لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-10, 10:43 PM   المشاركة رقم: 311
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الدكتور بعصبيه : اختك !! الحين تذكرت انها اختك !! وين كنت عنها يوم كانت برع البيت .. اختك يا اخ تعرضت للاغتصاب .. واللي أغتصبها رماها جدام المستشفى .. جزاه الله خير..سوى فيها خير . ولا كانت بتخسر حياتها .. لا خلصت راح أفهمك .. خلنا نشوف شغلنا الحين من رخصتك ..
حمود على طول راح ركض صوب الضابط وتمتم بضيج : لو سمحت ممكن تفهمني شو اللي صاير باختي ؟!!
الضابط بحيره : أي أخت ؟!! انته عن منو قاعد تتكلم
حمود ودموعه أربع أربع : البنت اللي دخلوها غرفة العمليات هذي أختي .. ونحن كنا قاعدين ندور عليها
الضابط وعيونه بدت تتوسع : الحمدلله زين طلع احد من قرايبها .. للاسف يا ...........
حمود بضيج : انا حمود ...
الضباط بحزن : اخ حمود ااختك كانت مقطوطه جدام باب المسشتفى وحتى الملابس اللي كانت عليها فاضحه !! في سر غريب بهـ القضيه .. ووجودك راح يساعدني ويخدمني عشان أعرف بعض المعلومات
حمود وهو يستند على كرسي قريب ودمعه نرسمت على خده : آآآآآآآآآآآآآآآه معقوله خوله يصير فيها كل هذا .. أختي تعرضت للاغتصاب .. لا مستحيل .. عقب ما صار لها الحادث مع حنيفه تمت سنه كامله ما تتكلم .. الحين عقب ما تكررت الحادثه مره ثانيه اكيد راح تروح فيها .. خوله ما راح تستحمل .. اختي انتهت خلاص انتهت .. شو اقول الحين حق امي وأبوي .. أقولهم الخوف اللي كان يرفرف على خوله من صغرها وصار لها سنين تصارعه رجع ينحفر بذاكرتها مره ثانيه .. يا الله ....................... رحمتك يا رب
الضابط يقاطعه بحزن : أذكر ربك يا حمود ... نحن ما ندري شو صار بالضبط !! وعقب ما تصحى بتتضح الصوره عدل .. وراح نقدر نحط النقاط على الحروف
حمود فز من مكانه وتمتم بعصبيه : انته شو تقول ؟!! أي نقاط اللي تبا تحطها .. اختي انتهت خلاص .. انته ما عشت اللي عاشته .. ولا شفت الألم اللي انرسم بعيونها .. بين يوم وليله صارت تعيش في ظلمه .. وعقب ما الله عوضها بأنسان متفهم يقدر حالتها .. رجع الزمن يغدر فيها مره ثانيه .. آآآآآآآه يا رب تشافيها
فهد بخوف : ابوي حمود هناك .. وعنده ضابط الشرطه .. أخاف مريم يكون صاير عليها شي
بوحمود بخوف : لا تقولها ؟!! تعال خلنا نروح صوبهم
فهد وهو يروح صوب حمود وتمتم بخوف : حمود بلاك عسى ما شر
حمود اول ما طاحت عينه في عين ابوه نزل راسه وما عرف شو يقول .. ودمعت عينه
بوحمود وهو يقرب صوبه : حمود بلاك يا وليدي .. زوجتك صار عليها شي
حمود على طول حضن ابوه بقوه وتم يصيح من خاطر .. بوحمود ما فهم شو اللي يدور براسه
فهد وهو يروح صوب الضابط : اخوي عسى ما شر .. ممكن تفهمنا شو اللي صاير
الضابط بحزن وهو شفقان على حمود : ما ادري بس اليوم حصلنا بنت مفروره جدام باب المستشفى .. والتحاليل اثبتت انها تعرضت لأغتصاب وللأسف كان بطريقه وحشيه .. أثار الضرب كان محفور في كل جسمها .. وحمود اول ما شافها قال أنها أخته ..
فهد وهو يرجع خطوتين لوراء وتمتم بذهول : آختـــــــــــــ,.,,,,,,,,,,,,,,,,ــــــــــــــــ ه !!!
بوحمود هنيه ما قدر يوقف على حيله وطاح من طوله .. حمود على طول خلاه يستند عليه
بوحمود وعيونه صارت حمراء : حمود اختك خوله فيه أحد اغتصبها ؟!!! قول اني سمعت غلط
حمود ودموعه أربع أربع : .................................................. ..................
بوحمود وهو يهزه من كتفه : حمود قول انه اللي شفتها مش خوله .. خوله بخير صح
حمود وهو يجهش بالبكاء : .................................................. .......................................
بو حمود حس نفسه مخنوق وكلها لحظات وغاب عن الوعي ..



:
:


::


ساره كانت راقده وأول ما سمعت التلفون فزت من مكانها وتمتمت بخوف : يا ربي هذا فهد
سعيد وهو يفرك عيونه : أي فهد ؟!!!
ساره وهي تعطيه تلفونه : سعيد تلفونك صار له ساعه يرن .. فهد يتصل عليك
سعيد وهو يعدل جلسته وتمتم بخوف : اللهم أجعله خير .... هلا فهد
فهد ودموعه أربع أربع : .................................................. .................
سعيد بخوف : فهد الله يهديك بس .. بلاك ساكت تكلم ؟
فهد بحزن : سعيد لازم تيا المستشفى .. مريم حاولت تنتحر .. وخوله أختي حالتها خطيره
سعيد بخوف : انته شو اللي قاعد تقوله .. يا أخي خف علينا شوي
فهد وهو يمسح دموعه : سعيد هات ساره وتعالوا بسرعه المستشفى .. وخلها تبلغ أهلها
ساره بخوف: سعيد شو اللي صاير
سعيد بتوتر : فهد يقول مريم حاولت تنتحر ؟!!
ساره وهي تفز من مكانها : أشووووووووووووو؟؟!! تنتحر ؟!!
سعيد وهو يهز راسه /: هيه .. المشكله مش هنيه وبس .. خوله في العمليات وحالتها خطيره ..
ساره بتوتر : خوله بعد .. سعيد قوم خلنا نروح ..
روضه كانت سرحانه وتفكر وتحاتي خالد وخوله وسمعت تلفونها يرن وأول ما شافت رقم فهد ع طول ردت وتمتمت بخوف : هلا فهد .. هاه بشر حصلتوا خوله
فهد بضيج وهو يصيح بحرقه : خوله تعبانه يا روضه .. بعد ما طردها خالد .. فيه أحد أغتصبها بوحشيه
روضه وهي تفز من مكانها وتمتمت بخوف : اشو ؟! اعتدى عليها ؟!! فهد انته شو تقول
فهد بحزن : خوله ما راح تستحمل هـ الشي .. ما راح تستحمل صدمه ثانيه
روضه بضيج : فهد نص ساعه واكون عندك .. وكلها لحظات ودش خالد وكان تعبان وحالته متبهذلة ..
روضه وهي تروح صوبه وتمتمت بخوف : بلاك خالد !! شو اللي استوى عليك
خالد ودموعه اربع أربع : تعبان يا روضه ..! أنا تعبان ... خوله دمرتني !! حطمتني .. قضت علي
روضه وهي تمسح دموعه وتمتمت بحزن : بس خوله محتاجه لك يا خالد ..
خالد وهو يضحك ضحكة ممزوجه بسخريه مع دمعه أنحفرت على خده : محتاجتلي هههه .. لا تضحكيني
روضه وهي تبلع ريقها وتمتمت بألم : خالد خوله بالمستشفى ..!!
خالد وعيونه بدت تتوسع : ليش شو اللي صار عليها ؟!!!
روضه ودموعها أربع اربع : فهد توه متصل علي وقال انها في العمليات .. وحالتها خطيره ويمكن......!!!
خالد وهو يحط أيده على شفايفها وتمتم بألم : لا تكملي .. مستعد أعيش من غيرها عمري كله .. بس ما أستحمل يصير عليها شي .. مهما سوت قلبي متعلق فيها .. هذي حب عمري ..
روضه بحزن : خالد انته تقول انه خوله شردت عند حبيبها .. وانه هي اللي ضربتك على راسك .. فلنفرض هـ الشي صار .. تتوقع اذا هـ الشخص يحبها ليش بيغتصبها بوحشيه وبيفرها جدام باب المستشفى كانها وحده رخيصه .. فهمني يا خالد ..
خالد وهو يبطل ازرار كندورته : لحظة لحظة .. أغتصبها .!! أنتي شو تقولين ؟!!
روضه ودموعها أربع أربع : هيه أغتصبها بوحشيه .. وهي بين الحياه والموت .. خلنا نروح صوبها
خالد بألم : ما أقدر يا روضه .. ما أستحمل اشوفها وهي على هـ الحاله .. ما ودي أشوفها مكسوره ..
روضه بألم : بس اذا ما وقفت يمها .. يمكن خوله تروح فيها يا خالد .. فكر بعقل
خالد بحزن ودمعه على خده : ما اقدر .. افهميني يا روضه .. انا السبب بكل اللي صار عليها .. وبعدين هي خانتني .. الكل بيلومني انا .. وبينسوا اللي سوته فيني ..
روضه بعصبيه : اصحى يا خالد .. خوله زوجتك وانته عارف طبايعها عدل .. اذا ما بتوصلني بروح بروحي
خالد بحزن : بوديج بس انا ما بقدر ادش ..
روضه بعصبيه : بكيفك !!!





::


::




مها أول ما خبرها فهد باللي صار حق أمها وابوها وخوله ما قدرت تستحمل وأنهارت
هلال وهو يقوم من فراشه ببطء ويروح صوبها ويمسح على راسها : مها حبيبتي إذكري الله
مها وهي تغرس راسها في حضنه : آآآآه يا هلال أمي وابوي وأختي كلهم طاحو علينا مره وحده
هلال بضيج : حتى مريم أختي تعبانه
مها بتوتر تمتمت بضيج : اسفه هلال .. بس من الضيج اللي فيني راحت عن بالي .. لا تفهم غلط
هلال وهو يوقف بصعوبه ويشدها من إيدها : مها حياتي قومي أهلنا محتاجين لنا
مها ودمعه أرتسمت على خده ... قامت بتعب وتمت تمشي وراء هلال
ام هلال كانت واصله المستشفى من نص ساعه وقاعده تصيح بحرقه وساره تهدي فيها ..
ساره وهي تبوس راسها : امايه الله يهداج .. مريم ما عليها إلا العافيه ..
ام هلال تقاطعها بإلم : بس مريم بعدها ما تعدت مرحلة الخطر .. كيف تقولي انها بخير .. تقصي علي
بوهلال بحزن : ام هلال اذكري الله .. وادعيلها تقوم بالسلامه
مها كانت توها واصله وراحت وسلمت على عمها وعمتها وسارة وعقب راحت تسلم على اخوانها
مها بألم وهي تمسح على كتف حمود وتمتمت بحزن : الله يعينك يا خوي
حمود وهو يداري دمعته : الله يكون بعون الجميع
مها بحزن : شخبار أمي وابوي .. وخوله بعدها في العمليات !!
فهد وهو يشد شعره على وراء : امي وابوي الحمدلله بخير .. بس حطوهم في الملاحظة .. عشان يتطمنون أكثر.. ولا خوله صار لها ساعه داخل .. وأحتمال كبير الجنين يروح فيها
مها ودمعه أرتسمت على خدها : الله يعينج على دنياج يا اختيه .. كل ما تبتسم لها الدنيا ترجع تصكر فوجها
فهد بحزن : تتوقعين خوله راح تكون قويه ولا بتضعف
مها بألم : على حسب ما سمعت منك ما ضنتي راح تكون قويه .. أهم شي ترجع لنا بالسلامه
حمود بحزن : ان شاء الله راح ترجع .. خوله أكيد ما راح تتخلى عنا
مها وهي ادور على خالد : وينه خالد .. معقوله درى انه زوجته هنيه وما جاء يتطمن عليها
فهد بألم : مها محد يلومه .. اللي شافه شي كبير .. والسر بس عند خوله .. ما نقدر نحكم
مها بعصبية ممزوجه بحزن : فهد انته شو تقول ؟!! معقوله تصدق في أختك !!
فهد وهو يهز راسه : لا تفهمين غلط يا مها .. اقصدلج لازم نسمع من الطرفين عسب تتضح الصوره
مها قاطعته : انزين ما عرفتوا من اللي سواء فيها جذا
حمود : الضابط ما مقصر صار له ساعتين واقف هنيه .. وعسى يتوصلون للمجرم وربي اقطعه بيديني
فهد قاطعه بعصبيه : انا لو يطيح في ايديني مش راح أقطعه بس .. راح أخليه يموت الموت البطيء
مها ودمعه أرتسمت على خدها : معقوله في ناس بهـ القسوه .. حتى ما رأفوا بحالتها ..
فهد : هذيلا مش ناس .. اللي سواء فخوله جذا واحد حيوان ونذل
قاطعهم صوت روضه من بعيد من وراء الغشى : السلام عليكم


قاطعهم صوت روضه من بعيد من وراء الغشى : السلام عليكم
مها وهي تروح صوبها وتحضنها : روضه حبيبتي .. الحمدلله على السلامه ..
روضه بحزن : الله يسلمج حبيبتي .. طمنيني شخبار خوله .. بعدها في العمليات
مها بحزن : هيه للحين ما طلعوها .. مب عارفين حيه ولا ميته
روضه بحزن : لا تقولي جذا يا مها .. اذكري ربج .. وصدت صوب فهد .. فهد خالد برع .. حاولت أقنعه يدخل بس مب راضي .. الله يخليك سير شوفه
فهد بعصبيه : وليش أروح اشوفه ..!! والله إذا يبا يشوفها يندل مكانها وين من رخصتج
مها بتوتر : روضه حبيبتي لا تاخذي بخاطرج عليه .. الكل منقهر من اللي سواه خالد ..
روضه بحزن وهي تتأمل فهد .................................................. .............................
في غرفة العمليات ..
طبعا الدكاتره كانوا يسووا اللي عليهم .. وحالة خوله كانت خطيره .. واضطروا ينزلوا الجنين .. وخوله طول الوقت كانت تهذي بخالد وبالياهل اللي فبطنها ..
الدكتور وهو يمسح العرق اللي على وجهه : ودوها غرفة العنايه المركزه .. نحن سوينا اللي علينا والباقي على الله .. ونتمنى ما يصير عندها مضاعفات ثانيه ..


::


::



ساره وهي تروح صوب هلال : شخبارك الحين يا خووي .. عسى أهون
هلال بحزن : الحمد لله على كل حال
ساره بألم : هلال حمود ما خبرك ليش صار بمريم جذا .. وليش فكرت بالأنتحار !!
هلال بحزن : كـ العاده كذبت كذبه وهذي النتيجه
سارة بعد تردد طويل : قصدك موضوع الحمل
هلال بتوتر : ساره إنتي كنتي تعرفين انه مريم مش حامل !!
ساره بتوتر : هيه كنت أعرف .. بس انا ما خبيت الموضوع .. على طول خبرت حمود وشرحت له الوضع
هلال بحزن : الموضوع أكبر عن جذا يا ساره !! يا ليتها وقفت على موضوع حملها بس !!
ساره بخوف : هلال شصاير .. تراك خوفتني
هلال وهو يستند ع كرسي قريب وتمتم بحزن : أختج يا ساره كانت متفقه عند واحد ووحده عسب يشوهون صورة فاطمه بعيون حمود .. وبجذا هي تدخل بينهم وسط هـ المشاكل .. وتكون سند حق حمود .. و تكسبه.. وفعلا كل شي توقعته مريم صار .. بس للأسف كل اللي راسمه عليه ما دام
ساره وهي تحط ايدينها على شفايفها : هلال أنته من صدقك .. مريم سوت كل هذا !!
هلال بحزن : فهد خبرني بكل اللي صار .. تعرفين غاده رفيجة مريم ..
ساره بتوتر : هيه بلاها !!
هلا بحزن : بعد ما طرد عمي فاطمه من البيت .. غاده وأهلها أهتموا فيها وكانت معهم طول فترة غيابها عن بيتها .. وعقب موت ميره غاده ما قدرت تستحمل وخبرت حمود انه مريم ضغطت عليها وهددتها .. اذا ما دمجت صور سالم مع غاده راح تفرها بالشارع .. عسب جذا غاده وافقت
ساره ودموعها اربع اربع : معقوله هذي أختي !! لا مستحيل ما أصدق
هلال وهو يتأمل السقف وتمتم بحزن : مريم بالأول كانت هاديه وحبوبه .. بس حبها لـحمود !! والغرور اللي زرعته أمايه فيها .. ليش أنها دكتوره وتشوف الناس بمنظار ثاني .. هـ الشي أثر عليها ودمرها
ساره بحزن : فعلا مريم تغيرت وايد .. وانا كنت دايم أسمعها تهدد غاده .. بس ما كنت فاهمه شصاير
هلال : ها كل اللي صار .. اصلا من يوم ما سوت مريم الحركه عند مها وبلغتها بحبي لخوله ودمرت علاقتج مع سعيد .. أكتشفت انه مرض الغرور والثقه الزايده صارت مسيطره على كل خليه فيها .. وهذي النتيجه !!
سارة بخوف : هـالمرة سلمت وطلعت منها .. تتوقع حمود بيسامحها وبينسى..!!
هلال بضحكة سخريه ممزوجه بحزن : فيه شي ما عرفتيه يا ساره .. مريم السبب الرئيسي لموت ميره
ساره وعيونها توسعت وتمتمت بخوف : ميره !! ماتت بسبة مريم !! إنته شو تقول
مها قاطعتها بحزن : فعلا كل كلمه قالها هلال صح .. مريم هي اللي دزت ميره .. وطيحتها
سارة تمت تصيح من خاطر وأنعزلت في زاويه
مها وهي تشوف هلال وتمسح على راسه : هلال إذا تعبان قوم بوديك غرفتك !!
هلال بحزن : قاعد أفكر بمريم يا مها .. الأنتحار صار هوس عندها .. والحين أستوت مجرمه
مها بضيج : الله يسهل حبيبي .. مريم غلطة ولازم تتحمل نتايج غلطها .. واعذرني حبيبي ..
هلال ودمعه أرتسمت على خدها : صدقيني يا مها انا ما راح ألوم أي واحد فيكم .. مريم غلطتها كبيره .. ولو الواحد بغى يسامحها ويتناسى اللي سوته ما يقدر .. الله يهديها بس
وكلها لحظات وطلعوا خوله من غرفة العمليات وراح فهد وحمود صوبها وتموا يتأملوا حالها كيف صاير
خالد كان قاعد يراقب من بعيد ويصيح بحرقه .. كان وده يفهم شي واحد .. ليش خوله خانته وطعنته بهـالشكل
حمود أنعزل في زاويه وتم يصيح بحرقه .. وكله لحظات وقاطعهم صوت بو حمود وهو يصارخ ع الممرضات
بوحمود بعصبيه : قتلج خوزي عني ..ابا اشوف بنتي وأتطمن عليها .. وأول ما شاف خوله تم يصيح
وراح طبع بوسه على جبهتها وتمتم بحزن : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا بنيتي شو اللي سويتيه عسب يصير فيج كل هذا
فهد وهو يشد ابوه صوبه : ابوي خوله ما تسمعك .. والمفروض ما تقول هـ الكلام قدامها .حالتها بعدها حرجه
بوحمود بعصبيه : ودي أعرف منو اللي سواء فيها جذا .. وربي راح أذبحه بإيدي
الدكتور بحزن : تعرفون واحد اسمه خالد ؟!!
خالد أول ما سمع أسمه توتر وتم ينصت بتمعن شديد
بوحمود بعصبيه : شو اللي تبا من واحد مثل هذا .. طرد بنتي تالي الليل .. خوله هنيه بسبته
الدكتور بتوتر : يا بوحمود لازم تنسى كل أحقادك .. خوله خسرت عرضها والجنين اللي فبطنها .. وطول الوقت كانت تهذي بأسم خالد .. لا يكون زوجها !!
خالد اول ما سمع هـ الكلام ما قدر يوقف على حيله وجلس ع الأرض وتم يصيح بحرقه
بوحمود : بنتي نحن راح نوقف معاها .. والأشكال اللي مثل خالد الله الغني عنهم ..
فهد بتوتر : دكتور لا تاخذ بخاطرك ابوي تعبان .. باجر بيهداء .. وموضوع خالد خله علي انا
حمود وهو يمسك يد ابوه وتمتم بضيج : ابوي تعال خلني أوديك صوب حجرتك .. أنته لازم ترتاح ..!!
بوحمود وهو يصيح بحرقه ويمشي وراء حمود : .................................................. .....
فهد تمتم بحزن : لا حول ولا قوة إلا بالله .. يارب هون مصيبتنا علينا .. ولمح خالد وهو يصيح بحرقه وعلى طول راح صوبه .. وتمتم بحزن : خالد أنته هنيه ..
خالد ودموعه أربع أربع : .................................................. .................................................. ....
فهد وهو يهز راسه وتمتم بضيج : يوم أنك تحبها ليش طردتها برع البيت
خالد بألم : فهد أنته ليش مب راضي تفهم علي .. انا مأ انكر أني مديت ايدي عليها .. بس والله ما طردتها .. كل اللي اتذكره عقب ما كفختها رحت صوب اللي كان عندها وضربته .. وبعدين حسيت بشي ثقيل على راسي .. وما قمت إلا على صريخ سوزي وهي تقولي انه خوله كانت قاعده تصارخ .. فهد أنا ضايع .. مب فاهم شي
فهد بحزن : انا بعد ما اقدر الومك يا خالد .. وايا كان السبب خوله دفعت ثمن اللي صار
خالد أول ما سمع اسم خوله إنهار .. وراح يمشي بخطوات متثاقله صوبها .. وكانت فاصله بينهم زجاجه
تم يتأمل وجها وحاول يرسم ملامحه بس ما قدر .. فهم أنها تعرضت للضرب الشديد .. وكل جسمها كان تقريبا مشوه .. هنيه ما قدر يستحمل وراح صوب الدكتور
خالد بإلم : دكتور انا خالد !! أقدر ادش وأشوفها
الدكتور وهو يهز راسه : لا يا خوي .. تقدر تشوفها بس من هنيه ..
خالد بضيج : دكتور كل اللي صار فيها بسبتي .. أبوس إيدك خلني أشوفها
الدكتور تمتم بألم : أعذرني يا خالد .. ما تقدر تدخل من رخصتك


::

::







فــــــــــــــي صبـــآح اليوم آلتـــــآلي ..

مريم بدت تسترد وعيها شوي شوي وتمتمت بألم : آنا وين ؟!!!
ساره وهي تمسح على راسها : انتي بالمستشفى مريم .. طمنيني شخبارج
مريم وهي تقلب عيونها يمين ويسار : وليش كل هـ الظلمه .. انا مب قادره أشوفج يا ساره
ساره بخوف : مريم أنتي شو تقولين .. نحن فنص النهار .. أي ظلمه اللي تتكلمين عنها
مريم وهي تفرك عيونها ورجعت تبطلهن مره ثانيه : ساره وينج !! انا مأ أشوف غير الظلمه جدامي
ام هلال بحزن : وآآآآآآآآآآ حسرتي على بنتي ... مريم لا تخوفيني عليج ..
بوهلال وهو يمسح على راسها : مريم هذا أكيد من تاثير الصدمه .. صكري عيونج ورجعي بطليهن مره ثانيه
مريم وهي تصكر عيونها وتبطلهن وتمت تصارخ : أنا ما اشوف .. كل شي جدامي ظلمه !! ظلمه !!
ساره بخوف: هلال روح شوف الدكتور خايفه الموضوع يكون خطير
مريم وهي تكفخ عمرها : أنتوا وينكم ليش مش قاعده اشوفكم ..!! ليش مخلييني بروحي بالظلمه
وكلها ثواني وجاء الدكتور وتم يكشف عليها
ساره وهي تشوف هلال وتمتمت بخوف : تتوقع تكون عمياء !!
هلال بخوف : ان شاء الله ما يصير عليها شي .. ويكون كل هذا من تأثير الصدمه
بوهلال وهو يروح صوب الدكتور : هاه دكتور بشر !!
الدكتور بحزن : للأسف للحبوب أثرت على أعصاب العين .. ومريم ما راح تقدر تشوف مره ثانيه
أم هلال تصيح بحرقه : لا مستحيل .. انته ما تعرف تشخص بنتي .. مريم ما فيها شي
بوهلال بحزن : مشكوور دكتور ما قصرت
هلال وهو يروح صوب أبوه وتمتم بضيج : أبوي صبر نفسك .. والله راح يساعدك
بوهلال ودمعه أرتسمت على خده : آآآآآه يا هلال مريم برغم كل اللي سوته تظل بنتي !! وصدقني انا ابوها صح بس راضي بعقاب الله لها .. هذا اقل من جزاها .. سودت ويهي جدام أخوي بسب غرورها وثقتها الزايده !
ام هلال ودموعها أربع أربع : دايما كنا نعاير خوله بعماها ونتشمت فيها .. والجزاء من جنس العمل
ساره بحزن : آآآآه يا اميه ياما قتلج أنتي ومريم لا تعايري بخلقة الله بس أنتوا ما سمعتوني .. وشوفي النتيجه
ام هلال ودموعها أربع أربع : ليتني سمعتج يا بنيتي جان ما صار كل هذا
هلال وهو يشوف مها يايه راح صوبها وتمتم بحزن : مهوي غناتي مريم صارت عمياء
مها وهي تحط يديها على شفايفها وكانت مصدومه : مريم صارت عمياء .. إنزين ليش
هلال بألم : الحبوب اللي خذتها كانت قويه .. وأثرت على أعصاب العين

مها وهي تحط يديها على شفايفها وكانت مصدومه : مريم صارت عمياء .. إنزين ليش
هلال بألم : الحبوب اللي خذتها كانت قويه .. وأثرت على أعصاب العين
مها وهي تمسح على راسه : الله يصبركم يا هلال .. عمي ليش ما راح يشوف أبوي
هلال بحزن : كيف تبيه يحط عينه بعينه .. ابوي مضايج من اللي سوته مريم في حمود وميره ..!!
مها ابتسمت وراحت صوب عمها وتمتمت بحزن : الله يقويك عمي
بوهلال بألم : الله يرضى عليج يا بنيتي ..!!
مها بحزن : عمي أبوي من الصبح قاعد يسأل عليك .. ويبا يشوفك
بوهلال ودمعه ارتسمت على خده : يشوفني ..!! عقب كل اللي سوته مريم فحمود وميره يبا يشوفني !!
مها بألم : عمي أنته مالك دخل .. ومريم غلطت .. ليش انته تتحمل نتيجة غلطها .. ابوي الحين محتاج لك .. سير ووقف يمه .. لا تخلاه وهو فأعز حاجته لك ..
بوهلال قبل ما تخلص مها كلامها على طول راح صوب بوحمود
مها وهي تصد صوب سارة : من راح يبلغ مريم بموضوع عماها !!
ساره بحزن : انا بسير وبفهمها .. مها انتي مشغول بالج على اختج ..سيري صوبها ولا تشغلي بالج على مريم
مها بحزن : ما ودي أكذب عليج وأقول انه مشغول بالي على مريم .. انا هنيه بس عشان هلال
هلال وهو يضغط على يدها وتمتم بإلم : مها حبيبتي تعالي خلينا نروح صوب أبوي ..
ام هلال بعصبيه : وليش مها حاقده على مريم بعد !!
ساره بحزن : امايه بنتج محد سلم من شرها .. تعالي خلينا نروح نشوفها ..!!




::

::




خالد كان قاعد قدام غرفة خوله .. ومن التعب رقد .. وأول ما شافته الممرضه تمت تهز راسها ..
الممرضه بتوتر : لو سمحت أخوي .. ما يصير ترقد هنيه
خالد بتوتر : آنا آسف .. بس عيني غفت شوي .. طمنيني شخبار زوجتي
الممرضه بحزن : بعدها على حالتها .. الله يشافيها .. من رخصتك
خالد بألم : اقدر أشوفها
الممرضه : لا أخوي ما يصير .. أذا حاب تشوفها خذ أذن من الدكتور .. وراحت عنه
خالد تم يتامل خوله .. والأجهزة مغروسه في كل جسمها .. هنيه ما قدر يستحمل وراح صوب برع




::


::



بوحمود أول ما شاف بوهلال دمعت عينه وتمتم بحزن : وينك عني يا خوي !! انا محتاج لك
بوهلال على طول راح صوبه وضمه فصدره وتمتم بضيج : مستحي منك يا أخوي .. بسبة اللي سوته مريم
بوحمود بحزن : الكل عارف انه اللي سوته مريم شي كبير .. بس محد يتحمل عواقب هـ الشي غيرها
بوهلال بحزن : سامحني يا اخوي
بوحمود وهو يضمه لصدره : مسامحك يا أخوي .. مسامحك ..
مها ابتسمت ابتسامه ممزوجه بحزن ومسحت دمعة هلال وتمتمت بحزن : شو لزمة هـ الدموع
هلال بابتسامه : ولا شي حبيبتي .. دامج قربي كل شي يهون


::

::

فــــــــــــي بيت غاده

غاده كانت في المطبخ سوت فطور على السريع وراحت تصحي أمها
غاده وهي تبوس راس أمها : صباح الورد يا اغلى ام بالدنيا
ام غاده بابتسامه : جم الساعه
غاده بابتسامة : الساعه 8
ام غاده بحيره : 8 !! شو اللي مصحيج بهـ الوقت يا بنيتي
غاده بابتسامه : ولا شي .. شبعت رقاد وصحيت .. وبعدين سويت لج فطور يحبه قلبج .. يلا قومي خليني أوديج الحمام عسب تغسلين ويهج ونروح نفطر مع بعض .. ونصحي نوف وعادل بطريقنا
نوف وهي واقفه عند الباب تمتمت بابتسامه : انا صاحيه .. ما جاني رقاد ..
غاده بابتسامه : خلاص عيل سيري صحي عادل وخلونا نروح نفطر ..
نوف بابتسامه : خلااااص اوك
غاده وهي تمسح على خد أمها : امايه ويهج منور .. أكيد شفتي شي بمنامج
ام غاده بابتسامه : حلمت إني قاعده امشي بظلمه .. وفي وسط هـ الظلمه سمعت صوت يزقر علي من بعيد ويناديني بأسمي . واول ما صديت صوبه شفت ابوج .. ورحت ركض صوبه .. تخيلي كنت بكرسي متحرك بس فجأة مشيت على رجولي .. وأول ما حطيت ايدي بأيده .. ابتسم وقال .. حقكم ما راح يضيع .. وكلها ثواني والظلمه تلاشت وطلع نور غريب نور المكان اللي كنا قاعدين فيه
غاده بابتسامة : ان شاء الله تكون رؤية طيبه .. ونشوفج ترجعين تمشين على ريولج مره ثانيه
ام غاده بيأس : الله كريم يا بنيتي
.....
مهره بخوف : مطر انا وايد خايفه ..
مطر بثقه : ومن شو خايفه إن شاء الله ..!! انتي وقفتي معاهم وقفه ما تنسى .. رجعتي حقهم .. وعالجتي عادل .. واثبتي براءة غاده .. يعني قدرتي تمحي كل اللي سواه ابوج فيهم ..
مهره بتوتر : يعني ننزل
مطر وهو يشدها من إيدها : هيه يلا تعالي
الكل كان متجمع وقاعدين يفطرون .. وسمعوا صوت جرس الباب يدق
نوف بعصبيه : منو ياينا هـ الحزه
غاده بتوتر : يمكن تبع الفواتير .. عادل سير بطل الباب ..
عادل بابتسامه : أن شاء الله
ام غاده بخوف : اللهم أجعله خير
عادل أول ما شاف مطر ابتسم : عمي مطر !!
غاده اول ما سمعت أسم مطر توترت : عادل منو عند الباب ؟!!!
وكلها ثواني وطلعت مهره وكان فيدها ملف ..
غاده أول ما شافتها تضايجت وتمتمت بعصبيه : يعني نحن ما بنخلص .. كل يوم ويايه صوبنا
قاطعها مطر : عذريني يا اخت غاده بس الحين جاء الوقت اللي إنتي تسكتين فيه ومهره تتكلم
غاده بحيره : .................................................. .......
نوف بابتسامه : حياكم أحدروا لا تموا واقفين على الباب .. وراحت وودتهم الميلس
غاده بضيج : قولي أشعندج يا مهره وخلصينا ..
مهره بضيج : انا ما الوم أحد فيكم لو كرهني .. اللي سواه ابوي شي كبير .. وخالتي انتي تعرفين شكثر عمي راشد كان غالي علي .. كنت أعزه اكثر عن أبوي .. كان قدوتي في كل حركاته وتصرفاته .. ويوم مات حسيت أني فاقده أبو مش عم .. يمكن عسب جذا ابوي ما كان يقدرني ويحبني كثر ميثا ومشعل .. بعد وفاة عمي واللي سواه فيه أبوي انا ما رضيت بهـ الشي ووقفت ضده .. وكنت مستعده أشكي عليه .. وابوي عشان يسكتني ويخوفني طردني من البيت .. توقعني راح أخاف وأرجع .. بس رجولي جرتني صوب ريلي مطر .. وخبرته بكل اللي صار معاي ووقف معاي وقفه ما تنسى .. وعقبها وعدني انه يتم يرفرف حواليكم .. ست سنين ومطر كان يراقب تصرفاتكم .. كان يهتم بعادل ويراقبه من بعيد .. ولا سواء غلط مطر أول شخص ينصحه
غاده تذكرت كلام عادل وهو يخبرها بسالفة التدخين بس سكتت وما حبت تعلق
مهر وهي تكمل بألم : عقب ما صار الحادث على عادل انا ومطر تحملنا مصاريف السفر .. وليش انج كنتي عنيده وما راح ترضي تاخذي من عندنا ولا ريال أتفقنا مع مدير المستشفى وهو وافق ورحب بالفكره .. وسافرتي وانتي وعادل .. والحمدلله رجع متشافي .. ويوم دخلتي السجن .. خليت مطر يتابع قضيتج من بعيد .. وقدرنا نتوصل حق معلومات تفيد القضيه .. ومطر راح وقابل امنه وأجبرها تتنازل عن القضيه ودية ابوها
غاده ودموعها أربع اربع وهي مش مصدقه اللي تسمعه : معقوله أنتي سويتي كل هذا !!أنزين ليش ما تكلمتي
مطر بحزن : كل ما كانت تبا تصارحج إنتي كنتي تسمعيها كلام جارح .. وعقبها تنسحب بكل هدوء
مهره وهي تعطي الملف غاده وتمتمت بإلم : من يوم ما مات عمي وانا وقفت جدام قبره وعاهدته اني راح ارجع حقكم كامل .. والحمدلله بفضل الله ومطر الله وفقني .. وكل شي تملكوه في هـ الملف
نوف وهي تهز راسها : إنتي شو تقولين من صدقج ؟!! كل أملاكنا في هـ الظرف الصغير !!
مهره بابتسامه : سمعت أنج دخلتي تجاره ليش انه كان حلمج تديري أملاك ابوج .. وانا حققت لج هـ الحلم
نوف وهي تضحك : هههههههههههههههههههه مهره هذا مش وقت مصخرتج .. انا كنت اقول جذا صح بس بروحي ما كنت مقتنعه باللي قاعده أسويه ..
غاده وهي تاخذ الملف وتمت تقراء اللي فيه وعقب تمتمت بذهول : كلام مهره كله صح .. كل شي مسجل بأسم عادل .. البيت ورصيد كبير في البنك .. شو اللي قاعد يصير
مطر بابتسامه : اللي قاعد يصير انه كل املاكم رجعت .. وانتي طلعتي من السجن .. وعادل بخير
ام غاده هنيه ما قدرت تستحمل وكلها ثواني وقامت واقفه .. الكل انصعق وتم يتأمل بذهول
ام غاده راحت تمشي بخطوات متثاقله صوب مهره وعقب ضمتها لصدرها وتمتمت بحزن : طول عمري أعتبرج بنت ثالثه لي .. ودايم كنت اقول حق عمج الله عطاني بنتين ومهره الثالثه
مهره وهي تصيح بحرقه : انا بعد كنت احسد نوف وغاده ليش أنهم يملكون ام قلبها كبير مثلج .. مش أم جاحده تخطط وتبني بس عسب توصل للي تباه على حساب غيرها
ام غاده وهي تمسح على راسها : ما يصير يا مهره .. تضل أمج مهما سوت
غاده وهي توها تستوعب : هههههههههه نوف شفتي اللي شفته
نوف وهي تركض صوب امها وتصيح بحرقه : امايه انتي وقفتي على ريولج .. الحمد والشكر لك يا رب
غاده وهي تروح صوب مهره وتمتمت بحزن : سامحني يا مهره .. طول عمري كنت اشوفج غير .. بس الجرح اللي غرسه ابوج بصدري خلاني أنسى كل محاسنج وأشوف فيج صورة ابوج .. ما دريت أنه قلبج ابيض وكبير .. أنتي بلحظة رجعتي تعب ست سنين بغمضة عين .. أدري ما في كلمة شكر راح توفيج حقج
مهره بحزن : اللي اباه منج يا غاده وانتي بعد يا خالتي .. تسامحون ابوي وامي .. هذا هو طلبي بس
ام غاد ودموعها اربع أربع : آآآه يا بنيتي عقب كل اللي سواه فيج ابوج بعدج تفكري فيه
ام غاد ودموعها اربع أربع : آآآه يا بنيتي عقب كل اللي سواه فيج ابوج بعدج تفكري فيه
مهره بضيج : ليش اني خايفه يصيرعليهم شي .. خايفه غضب ربي يحل عليهم .. وانا ما راح أستحمل هـ الشي .. والظلم ظلمات يوم القيامه .. وامي وابوي يتمون أهلي وأعز ناسي .. ورضاهم بس اللي يهمني
غاده وهي تروح صوب مطر : مشكور يا مطر ما قصرت .. الله عطاك زوجه الكل يحسدك عليها
مطر بابتسامه : الحمدلله .. الله يحبني وعطاني دره مثل مهره ..
غاده وهي تتأمل البيت : بفضلكم راح نتخلص من هـ البيت اللي جمع بين زواياه ذكريات مره وقاسيه .. وراح نرجع لبيتنا الأولي اللي حسينا فيه بالأمان والراحه
قاطعها مطر : لا بتموا هنيه بس كم اسبوع .. لأني وصيت عمال يسوون صيانه حق بيتكم .. عمي الله يهديه كان مأجرنه حق عمال وافده .. وحالة البيت كسيفه ...
ام غاده : تحصله بآخرتك يا مطر .. تحصله بآخرتك ..


::


::


فـــي بيت خليفه

عفراء خذت شيلتها وراحت صوب سلامه
سلامه بابتسامه : حي الله عفاري .. شو اللي ذكرج فينا
عفراء بتوتر : تذكرتج وخلاص .. المهم بنتم نسولف على الباب
سلامه بابتسامه : لا حبوبه عذريني بس من تأثير الصدمه .. حياج تفضلي
عفراء وهي تبطل شيلتها وتاخذ نفس عميق : أمسكي هـ الدفتر فيه كل ذكريات غاده اللي جمعتها مع خليفه
سلامه خذت الدفتر وتمت تقراء فيه .. وكلها لحظات وانترسن عيونها دموووع
قاطعتها عفراء : سلامه تصيحي الحين أفضل من بعدين .. خليفه كل فكره مع غاده .. يحبها يا سلامه
سلامه ودموعها أربع اربع : حتى انا احبه
عفراء بتوتر : بس مايد يحبج أكثر
سلامه بتوتر : وشو اللي دخل مايد بموضوعنا
عفراء بضيج :من يومين مسكت تلفونج وشفت رسالة عتب من مايد وكان يلومج ليش انج فضلتي خليفه عليه
سلامه بتوتر : بس انا أعتبر مايد مثل أخوي .. على عكس خليفه
عفراء بتوتر : جذابه !! مايد خبرني بكل اللي صار بينكم .. وانا الغبيه صدقت انج تحبي خليفه !! مع أني أوقات كنت احس انه مايد وايد يعنيلج .. وكنت دايم المح حق خليفه انه سلامه راح تكون من نصيب مايد
سلامه بألم : بس اللي يحب ما يخون يا عفراء
عفراء بضيج : هو يحبج .. واللي صار غلطه .. يعني لا تحاسبيه على شي وانتي بعدج ما دخلتي حياته
سلامه قاطعتها بإلم : بس انا كنت بحياته .. مو كافي انه قلبي معاه
عفراء : سلامه انتي وش تحسين فيه !! مايد يحبج ولا لا ؟!!!
سلامه بتوتر : مآ أدري
عفراء وهي تهز راسها : لا تدري .. مايد يحبج واعترف بغلطته وعاهدج أنه ما يعيدها .. سامحيه يا سلامه .
وتأ كدي لا وافقتي على خليفه حياة اربع أشخاص راح تدمر
سلامه وهي تحضن عفراء : مشكوره يا عفراء .. اوعدج راح افكر بالموضوع وأرد لج خبر
عفراء وهي تمسح على راسها : وانا عارفة ومتأكده انه محد راح ياخذج غير مايد ...
سلامه بابتسامه ممزوجه بألم : ربج يسهل ..


::


::



ضاري مسك تلفونه وأتصل على واحد من ربعه : هلا مسعود
مسعود بابتسامه : هلا بهـ الصوت
ضاري بخبث : مسعود أبا أطلب منك طلب قول تم
مسعود : حاضرين للطيبين أمرني وش بغيت ؟!!
ضاري : اليوم المساء أباك تحجزلي في شقة مشعل بأسمك .. ودي أشوف مشعل وأراضيه
مسعود وهو يضحك : مشعل يتحسب انه فاتح كزينو .. كلها شقه .. لا وحاط شروط لازم تتصل تحجز مقعدك
ضاري بخبث : مسعود عاد انا طلبتك لا تردني
مسعود : حق كم شخص
ضاري وهو ياخذ نفس عميق : شحصين
مسعود : الشخص الثاني بنت ولا ولد
ضاري بابتسامه : اكيد بنت !! ما يبالها كلام
مسعود : خلاص عيل .. خلني أرتب الموضوع وعقب بتصل عليك
ضاري باقتناع : خلاص صار .. وانا بنتظرك .. وعقب ما صكر دق على ميثا
ميثا كانت توها قايمه من النوم وردت بتعب : هلا ضاري
ضاري بدلع : صباح الخير يا نحله ترفرف بين الزهور
ميثا وهي تضحك : وليه غزل من الصبح .. قول أشعندك وخلصني
ضاري : ابا أطلب طلب ولا ترديني
ميثا وهي تضحك : لا عقب اللي سويته البارحه .. من حقك تطلب اللي تباه
ضاري : اليوم واحد من الربع مسوي حفله .. واباج تسيري وياي الكل راح يكون مع ربيعته وانا فشله اتم بروحي .. وكلها ساعتين ترى وما راح نتاخر
ميثا بخبث : انزين لا طلعت معاك .. اكون نفذت جزء كبير من الشرط
ضاري بخبث : ايه مو مشكله .. أهم شي تطلعين معااي
ميثا بابتسامه : خلاص موافقه ... بس الساعه جم
ضاري : الساعه 7 أمر عليج
ميثا بابتسامه : صار .. وأول ما صكرت تمتمت بخبث .. اليوم يا ضاري راح أمحيك واتخلص منك نهائي !!
ضاري بخبث : آآآآآآآآآآآآآآه بس متى بتجي الساعه 7 .. ودي أشوف نظرات مشعل وهو يشوفني مع اخته


::


::



طبعا ساره خبرت مريم بكل الي قاله الدكتور
مريم وهي تصارخ : إنتي وحده جذابه !! انا مستحيل أصير عمياء .. أنا الدكتوره مريم فاهمه !!
ام هلال بتوتر : هدي نفسج يا بنيتي .. إذكري الله
مريم بعصبيه : كله من حمود !! لو ما تأخر جان ما صار فيني جذا .. توقعت عقب ما أخذ للحبوب حمود راح يحس علي وبيسعفني .. بس كل شي صار عكس ما خططلة .. انا صرت عمياء بسبته ..
ساره بحزن : ياما حذرناج يا مريم وقلنا لج مش في كل مره تسلم الجره .. وهذا إنتي سويتي اللي براسج وشوفي النتيجه !! خسرتي النور في لحظة .. ما كان ينقصج شي يا مريم .. جمال ودلال ومركز .. وفيه الف واحد يتمناج .. بس أنتي أخترتي حمود ... وهذي نتيجة اللي يبني سعادته على تعاسة غيره
مريم بعصبيه وهي تصارخ : ساره طلعي برع !! أنتي وحده حقوه .. طول عمرج ما كنتي تحبيني وتكرهيني
ساره ودموعها أربع أربع : أنا اكرهج يا مريم !! انتي أكيد تخبلتي .؟!!
مريم قاطعتها : هيه نعم تكرهيني .. ما كنت تتمنين لي الخير .. كنتي تحبي فاطمه اكثر مني .. كأنها هي أختج
ساره وهي تهز راسها : وليش تبيني أكرها .. هي ولا عمرها ضرتني
مريم بعصبيه : لا المفروض تكرهيها ليش أنها هي السبب !! هي اللي حرمتني من حمود
ام هلال بألم : فاطمه يوم دخلت حياة حمود ما كانت تعرف باللي جمع بينكم
مريم بسخريه : ما كانت تعرف هاه !! مش انتي اللي خبرتيني أنه حمود ما يحبني وطلع يقص علي وكان متفق عند فاطمه عشان يدمروني ويقهروني يوم كنت أرفضه .. مع أني كنت أرفضه عشانج
ام هلال : أنا كنت أقولج جذا عسب تكرهيه !! مش عشان تكرهين فاطمه
ساره ودموعها أربع أربع : امايه !! انتي اللي زرعتي كل هـ الكره بداخل مريم
آم هلال ودموعها أربع أربع : ..................................................
ساره بإلم : أميه كل اللي صار بمريم بسبة ألأفكار الخاطئة اللي رسمتيها بداخلها .. يعني مريم كانت ضحية
أم هلال : كان لازم اسوي جذا يا ساره .. مريم كانت بتروح من بين يديني
مريم ودموعها اربع أربع : طلعوا برع .. الكل قص علي .. الكل كان شفقان على حالتي .. طلعوا برع
ام هلال بألم : مريم يا بنيتي
مريم وهي منهاره : انا مش بنتج .. أنا كنت مثل آلآله تحركيها على كيفج .. خوفج علي دمرني دمرني
سارة بتوتر : امايه مريم تعبانه .. يمكن لا تمت بروحها راح تهدى نفسيتها
مريم وهي تفرك عيونها : انا اخسر عيوني بين يوم وليله .. مستحيييييل .. انا خسرت كل شي بلحظه
ساره وهي تشد أمها : امايه يلا خلينا نروح نزقر الدكتور .. مريم أعصابها تعبانه
آم هلال كانت تشوف بنتها ومب قادره تتحرك من مكانها .. ساره ودرت أمها وزقرت على الممرضه
الممرضه أول ما قربت من مريم ومسكت ايدها مريم بطلتها ع طول وتمتمت بعصبيه : انتوا شفيكم ما تفهمون .. قاعده اقول لكم من الصبح طلعوا برع .. مآ ابا اشوف ولا واحد فيكم وكلها ثواني وضحكت ضحكة رجت المكان .. ههههههههههههههههههههه اصلا انا ما اشوف .. صدق اني وحده غبيه وهبله بعد ههه
مريم القويه صارت اليوم ضعيفه وما تشوف .. ههههه شفتوا كيف سخرية القدر ..
الممرضه زقرت ممرضه ثانيه .. وبصعوبه هدوا مريم .. وعطوها أبره .. وكلها لحظات وغطت بنوم عميق
آم هلال ودموعها أربع أربع : .................................................. ...................................
سارة وهي تحضنها : كافي يا اميه .. دموعج ما راح تغير شي .. أدعي من الله يشافيها


:::


::


ام حمود بحزن : مها قومي وديني صوب أختج .. آبا أشوفها
مها وهي تبوس أمها على راسها ودارت دمعتها قد ما تقدر : ان شاء الله آمايه تعالي
بوحمود : مها آنا بعد بسير معاكم .. ابا اطمن قلبي عليها
حمود بحزن : قوموا خلونا نسير كلنا رباعه ...
آم حمود مشت صوب غرفة خوله بخطوات ثقيله وبطيئة واول ما وصلت تصلبت مكانها وكانت تبا أطيح بس مها مسكتها وتمتمت بحزن : أمايه لازم تكوني قويه.. عشان خوله وعشان صحتج بعد
ام حمود ودموعها أربع أربع : بو حمود ليش صار ببنيتي كل هذا .. ليش عقب ما حاولت تنسى رجع كل شي ينعاد .. خوله ما راح تقدر تستحمل .. وكلها لحظات وسمعوا صوت غريب .. والدكاتره والممرضات على طول راحوا صوب الصوت .. ليش أنه قلب خوله توقف
خالد كان ياي من برع وأول ما شاف المنظر تصلب مكانه .. حس أنه كل شي بجسمه ما قدر يشيله
بس فجأة حس بطاقه غريبه وركض صوب غرفة خوله وقبل ما يدخل شده الممرض من إيده
الممرض بحزن : ما يصير يا خوي .. أنتظر هنيه
خالد دزه وعقب راح صوب داخل .. وتم يشوف الدكاتره واهمه يسوا جهاز الصعق في جسم خوله .. خالد ما قدر يستحمل وتم يصيح بحرقه .. حس أنه راح يفارق الحياه قبل ما خوله تفارقها ..
الدكتور بتوتر : الحمدلله نبضات القلب رجعت طبيعيه .. خلوها تحت الملاحظة .. واول ما شاف خالد تمتم بتوتر : انته شو تسوا هنيه !! من اللي سمح لك تدخل
خالد وعيونه مركزه على خوله وكانت غرقانه من الدموع : .................................................. ..........
الدكتور هز راسه وراح صوب برع ..
بوحمود بتوتر : دكتور شخبار بنتي !! وشو اللي صار من شوي
الدكتور بضيج : البنت وايد تعبانه .. دقات قلبها صايره ضعيفه .. أدعوا من الله يقومها بالسلامه


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 10:44 PM   المشاركة رقم: 312
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الدكتور بضيج : البنت وايد تعبانه .. دقات قلبها صايره ضعيفه .. أدعوا من الله يقومها بالسلامه
ام حمود وهي تحضن مها ودموعها أربع أربع : آآآآآآآآآآه مهوووي أختج بتروح من بين يدينا
مها بحزن : امايه هدي نفسج .. ان شاء الله أزمه وتعدي ..!!
بو حمود هنيه أنهار وأول ما طلع خالد شده من كندورته وتمتم بعصبيه : آآه يا النذل عقب كل اللي سويته ببنيتي .. ياي وبكل وقاحه تشوفها .. أكيد تبا تتشمت
خالد ودموعه أربع أربع : .................................................. .................................
بوحمود ما حس نفسه إلا وهو يضرب خالد على صدره .. بس خالد كان تايه وما حاس باللي حواليه
فهد بضيج : ابوي هدي نفسك شوي .. خالد ماله إيد باللي صار .. لا قامت خوله فهمنا الموضوع
بوحمود بعصبيه : الا هو ساس المصيبه اللي طاحت على راسنا .!! لو ما طردها ما صار فبنتي جذا
فهد وهو يشد خالد من أيده : خالد تعال .. خلنا نروح من هنيه .. وجودك بيسبب مشاكل
حمود وهو يهدي أبوه : آبووووي هدي نفسك شوي ....!! ما يصير اللي قاعد تسويه
بوحمود بألم : لو ما هـ النذل ما صار ببنتي جذا .. هو اللي وصلها لهـ الحاله .. وجلس ع الأرض وتم يصيح




::

::




فاطمه كانت قاعده تنتظر هـ اليوم بفارغ الصبر .. كانت تبا تشوف عبدالله ..
الممرضه بابتسامه : هاه فاطمه جاهزه
فاطمه أول ما سمعت الممرضه فزت من مكانها : هيه صارلي ساعه أنتظرج
الممرضه بخوف : هدي نفسج أختيه .. لا تنسي عمليتج .. بهـ الشكل راح تأذي نفسج ..
فاطمه ودمعه أرتسمت على خدها : انا مش مهم .. اللي يهمني أطمن على ولدي .. وأشوفه بخير
الممرضه وهي تجر كرسي متحرك .. وساعدت فاطمه وجلستها فيه .. وطلعوا صوب الحضانه
وقبل ما يكملوا طريقهم .. في أحد كان يزقر من بعيد ...
هدى بابتسامه : سهام تعالي شوي
سهام بابتسامه : فاطمه انتظريني هنيه .. بشوف شو عندها وبرجع على طول
فاطمه بإقتناع : ان شاء الله ..
وتمت تسمع الحريم قاعدات يسولفن
.........: سمعتي بسالفة البنت اللي مفروره جدام المستشفى بأنصاف الليالي
.............: هيه والله سمعت الحريم الصبح يطروها .. ويقولوا انه هذا ربيعها .. عقب ما خلص منها فرها ..!!
......: صدق هـ الزمن صار يخوف .. تبيع أهلها عشان واحد .. بس سبحان الله .. الله فضحها
.... : وسمعتهم يقولوا بعد أنها كانت حامل .. ونزلت .. الله يعين أهلها سودت وجهم الصراحه
...: لو هذي بنتي جان دفنتها .. بس الأهل مو أهل لو شادين عليها من اول ما سوت جذا
..: يلا الله يستر على بناتنا
فاطمه تمتمت بسخريه : عقب ما خلصتن حش وسب فأعراض الناس .. قلتن الله يستر على بناتنا
.... بعصبيه : حووووه إنتي عليج بنفسج .. لا سالناج ساعتها ردي ..
فاطمه وهي تهز راسها وتمتمت بضيج : الله يهديكن بس ..
سهام بابتسامه : هاه فاطمه تأخرت عليج
فاطمه بابتسامه : لا حبيبتي خذي راحتج
سهام : شوفي فاطمه بنسير صوب قسم العمليات بالأول أودي شغله .. وعقب بنروح الحضانه .. هي فطريقنا
فاطمه بابتسامه : سوووي اللي يريحج .. وراحت سهام تودي الملف وتمت فاطمه تتنظر جدام الباب
حمود وهو يتنهد : امايه انا بسير الكفتيريا أجيب شي تاكلوه .. من البارحه ع لحم بطنكم
ام حمود حزن : ومن له نفس ياكل
مها بحز ن : حمود توكل .. راح ياكلون غصب مش على كيفهم ..
حمود بابتسامه : خلاص اوك .. وراح يمشي صوب الكفتيريا وقدام باب العمليات .. حصل حرمه ضعيفه باليه قاعده في كرسي متحرك .. وكانت منزله راسها .. حمود ما قدر يميزها .. وراح عنها
فاطمه وهي تركز عليه : حمووووووووووووود !!!
حمود اول ما سمع الصوت تصلب مكانه وتمتم فخاطره كأني سمعت صوت فاطمه ...!!
فاطمه بتوتر : يا ربي أخاف ما يكون حمود .. وبعدين حمود شو اللي بيجيبه هنيه !!
حمود وهو يصد صوبها وأول ما شافها تمتم بذهول : فاطمه ....................!!
فاطمه بخوف : حمود شو اللي تسواه هنيه ..!! عسى ما شر
حمود بحزن : انتي بعد شو تسوي هنيه ..!! وليش قاعده في هـ الكرسي وشكلج متبهذل
فاطمه بابتسامه ممزوجه بحزن : انا ولدت يا حمود .. ولدت بالسابع ..
حمود وهو يقرب صوبها وتمتم بخوف : وولدي وينه !؟!! شو صار عليه ..!!
فاطمه بحزن : لا تخاف .. الدكتور يقول أنه بخير .. بس ليش أنه ناقص حطوه في الحضانه
حمود بتوتر : فاطمه لا تقصي علي .. ولدي صار عليه شي
فاطم وهي تتنهد : صدقني يا حمود ولدك بخير ..
حمود بابتسامه : ولدي ..!!! يعني |أنتي جبتي ولد
فاطمه وهي تهز راسها بالأيجاب : هيه ولد ... بس بعدني للحين ما شفته
قاطعتهم سهام : عذريني فاطمه .. بس هـ الملف كان لازم يوصل هنيه ضروري .. ومحد كان فاضي غيري
فاطمه بابتسامه ممزوجه بحزن : هذا ابو ولدي .. وده يشوفه بعد
سهام بحزن : الحمد لله ع الأقل فيه خبر يفرحكم
فاطمه بتوتر ممزوج بخوف : حمود شصاير .. تراكم بديتو تخوفوني
حمود بحزن : خلينا نروح نشوف عبدالله بالأول وعقب بخبرج بكل اللي صار .. وصد على سهام وتمتم بابتسامه : عادي لو أنا دزيتها
سهام بابتسامه : اكيد بس ع الخفيف .. عشان العمليه ...
فاطمه بخجل : .................................................. ............................



::





خالد ودموعه أربع أربع وهو يحضن فهد : انا السبب صح .. بس شو كان بيدي اسوي .. خوله كانت راقده بأحضان غيري .. ما قدرت استحمل هـ المنظر .. بس أنا ما طردتها برع البيت .. والله شاهد علي
فهد وهو يمسح على راسه : مصدقنك يا خالد .. الله يشافي خوله ونعرف من وراء هـ الشي ..
خالد بحزن : ما ضنتي راح تطلع منها يا خالد .. خوله راح تروح وتخليني .. اكيد عشان تعاقبني
فهد بضيج : لا تقول جذا يا خالد .. الأعمار بيد الله ..
خالد بحزن : روضه وين .. من يوم جبتها المستشفى وانا مش داري عنها
فهد بحزن : البارحه دقت على الدريول وراحت معاه .. ما كانت عارفه مكانك وين .. وتلفونك مصكر
خالد بحزن : فهد انا وايد تعبان .. تقدر توصلني البيت
فهد بحزن : اكيد يا خالد .. تعال .......


::


::




فــــي بيت أم مشعل ..

ميثا حطت لصق جروح على راسها وراحت صوب الصاله ..
أم مشعل بخوف : ميثا بسم الله شو اللي صاير عليج ؟!!
ميثا وهي تاخذ شيلتها وعباتها : لا رجعت بفهمج بكل اللي صار .. الحين لازم أروح
أم مشعل بتوتر : خلاص يا بنيتي سوي اللي يريحج
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~
روضه كانت تتصل على خالد .. بس جهازه يعطي مغلق ..
روضه بتوتر : يا الله ..!! هذا وين راح .. أخاف سواء بنفسه شي .. يارب جيب العواقب سليمه
وكلها لحظات وسمعت الباب يدق .. وع طول ركضت صوبه .. واول ما شافة ميثا تشائمت
ميثا باستغراب : روووووووووووووضه ...!! متى رجعتي
روضه بعصبيه : خير أشو عندج ....................!!
ميثا بتوتر : روضه ترى أنتي فاهمه الموضوع غلط .. انا ما عرفت اللي سواه فيج مشعل غير بعدين
روض بعصبيه : وشو لزمه هـ الكلام .. انا اقول أرجعي بيتكم احسن .. وعن قريب أنتي ومشعل بتنسجنون
ميثا بخوف : أشوووو !! ننسجن ..!! روضه بس انا والله ما سويت شي
روضه بسخريه : قولي ها الكلام فالمركز .. يلا فارقي وصكرت الباب فويها
خالد أول ما شافها توتر وتمتم بضيج : ميثا .. خبري فهد اني ما طردت خوله برع البيت
ميثا بتوتر : خالد ليش حالتك متبهذله جذا .. وخوله شو فيها عسى ما شر ..!!
خالد بحزن : خبري فهد انه في أحد ضربني على راسي .. واني ما طردت خوله برع البيت
ميثا بتوتر : خالد بلاك تعيد نفس الجمله .. وبعدين اللي سوته خوله كبير .. قولهم أنك طردتها برع البيت !! ليش خايف ..!!! خوله تستاهل اكثر عن جذا ..!! ومحد له حق يلومك
خالد بعصبيه : انتي بلاج .!! بس أنا ما طردتها
ميثا وهي تهز راسها " خالد عقلك أكيد صار عليه شي .. نسيت كيف بهذلتها وطردتها برع
خالد بعصبيه : انتي وحده كذابه .. وكل اللي قلتيه ما صار منه شي
قاطعها فهد : إنتي أخت مشعل
ميثا بتوتر: وانته شو يخصك
خالد وهو يصد صوب فهد : فهد والله إني ما طردتها .. ميثا قاعده تتبلى علي
فهد قاطعه بسخريه : أدري يا خالد .. اللي يبيع ربيعة عمرة .. مستعد يكذب .. تعال خلنا نروح صوب داخل
ميثا بخوف : بلاه هذا ... وشو سر الكلام اللي قالة ... يلا مب مشكله .. باقي الحين شي واحد اسير صوب المستشفى واقهر خوله .. وعقبها أرجع البيت وادبر خطه سنعه أتخلص فيها من ضاري ..!!
روضه أول ما شافت خالد راحت صوبه وحضنته بقو : خالد وينك يا خووووي ؟!!!


روضه أول ما شافت خالد راحت صوبه وحضنته بقو : خالد وينك يا خووووي ؟!!!
خالد بحزن : تعبان يا روضه ..!! حاس نفسي ضايع .. مب قادر أستوعب اللي صار البارحه
قاطعها فهد : روضه وديه حجرته .. من البارحه ما راقد
روضه خذت خالد وودته يرتاح صوب حجرته .. وعقب رجعت عند فهد ...
روضه بحزن :/ تبا تشرب شي ؟!!
فهد بحزن وهو يروح صوبها : روضه انا اسف .. البارحه قسيت عليج بدون ما حس
روضه وهي تتنهد : فهد حتى لو قلت انك هونت تخطبني صدقني ما ألومك .. الظاهر نحن مش لبعض ..
فهد قاطعها بابتسامه : ليش الموضوع على كيفج .!!!
روضه وعيونها بدت تتسوع : .................................................. ............
فهد بحزن : عقب ما تعدي هـ الغيمه بسلام .. راح اتقدم واطلب أيدج من ابوج
روضه اول ما طروا أسم ابوها توتر : يا الله ابوي !! فهد ودي اسير \أشوفه
فهد بحزن : أنزين قومي أنا بوديج صوبه ..
روضه بألم : لا خلها لبعدين .. ودي نروح أنا وخالد وأخواني وخالتي بعد تكون ويانا
فهد بابتسامه : خلاص على راحتج .. تامريني على شي قبل ما اسير ..
روضه بضيج : سلامتك .. طمني على خوله
فهد بضيج : إن شاء الله .. يلا من رخصتج ..
روضه وهي تتأمل البيت وتمتمت بحزن : ودي أدق على خالتي وأخليها تجي صوبنا .. بس أمها وايد تعبانه ما ودي أخرب عليها .. آآآآآه مشتاقه وايد حق أخواني .. بس لازم اصبر .. اسير اشوف خالد افضل ..


:::


::


وفي أرض قاحله غبراء .. والسكون يسيطر عليها .. الكل هجرها .. لأنه لم يرغب ان يتقبل حقيقتها .. كان هناك قابع منذ أيام .. لم يضع ولو بضع لقيمات في بطنه .. وضع رأسه فوق أحد القبور ويضل يبكي بحرقه ..
كان يتمتم بكلمات غريبه .. وكل من مر هناك صدفه أعتقد بأنه مجنون .. سيبقى قليلا ثم ينصرف ..
.........: آآآآآآآآآآآآه شو أقول بس .. ظلمتك وظلمت عيالك .. كنت مثلي الأعلى .. عمرك ما قصرت علي .. كنت تبديني على نفسك .. وأنته اللي زوجتني وأخترت زوجتي بنفسك .. أبوي كان رافض بس انته وقفت معاي لحد ما أقنعته .. آآآه يا خوي لو كنت أدري اني بضيع وبتشتت بسبتها .. كان دست ع قلبي وشفت حياتي مع وحده ثانيه .. بس هذا النصيب تزوجتها مشيت وراها مثل الأهبل .. أقول ايوه قبل ما تنطق شو بخاطرها .. وهذا اللي خلاها تتكبر علي .. وبدت تتحكم فيني وتحركني على كيفها .. كانت توهمني أنها تحبني وتبا مصلحتي .. ما دريت يا أخوي أنها كانت تحفر قبرك بإيدها .. زرعت فيني الغيره منك .. تمنيك أكون أنسان ناجح مثلك .. وهي ما قصرت خططت وعقبها نفذت .. سامحني يا أخوي .. سامحني .. بس الله عاقبني .. هذا أنا خسرت كل أملاكي .. وخسرت بنتي مهره .. اللي من يوم وهي صغيره كانت تتمنى تكون بنتك أنت مش بنتي أنا .. ما كنت فاهم ليش تقول جذا .. مع اني ما حرمتها من شي .. كنت أعطيها بالآلآف .. كنت اتسلف عشانهم .. ضنيت للفلوس كل شي وهي تبني السعاده .. ويوم اشوف أعمالك وتجارتك بدت تكبر .. اقول الحين حب عيالك راح يكبر لك ليش انك ضمنت لهم مستقبلهم .. ما كنت أدري انك ما عودتهم ع التبذير وزرعت فيهم مبداء القناعه .. يمكن انته خسرت حياتك .. بس ربحت اشياء وايد .. وانا عكسك تماما ربحت حياتي وخسرت عيالي
ثم عاد ليغرس يده في ذاك القبر وينثر التراب بين أصابعه .. وحينا أخرى يقلبه ويلطخ به خديه


::


:::


اما أم مشعل فكانت طول الوقت غاضبه .. واذا شعرت بالضيق توجهت مباشرة نحو مونيكا ..
مونيكا وهي ترتجف وبدت تعرق : هاه ماما شو يريد
ام مشعل بسخريه : سويتيلي شاي
مونيكا بخوف : هيه ماما .. وصبت لها الشاي فقلاص وراحت تبا تعطيها .. ام مشعل سمعت شي وتحركت وطاح القلاص عليها وبهذلها .. وتمتمت بألم . آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
مونيكا وهي تركض وجابت قطعه صغيره وتمت تمسح هدوم أم مشعل : آسف ماما
آم مشعل وهي تمسح على راسها بحنيه : عادي مونيكا حصل خير .. لو ما تحركتك ما صار كذا
مونيكا وهي تلتقط أنفاساها .. وابتسمت أبتسامه خفيفه ..
أم مشعل تمت اطالعها بحقد .. وراحت صوب بريق الشاي .. وشغلت عليه النار لحد ما تـاكدت انه يغلي
مونيكا قاطعتها بحنيه : خلي ماما انا يسوي ما ما مشكله
آم مشعل بخبث ممزوج بابتسامه : لآ أنتي سيري كملي شغلج .. لا تشغلي بالج
مونيكا وهي مستغربه : ........................ هزت راسها وراحت تكمل مسح الأرضيه
آم مشعل خذت بريق الشاي وبطلت الغطاء وراحت صوب مونيكا بخطوات بطيئة .. وأول ما وصلت صبته فظهرها .. مونيكا على طول فزت من مكانها وتمت تصارخ بشكل هستيري
آم مشعل بحقد : عسب المره الثانيه ما تكرري اللي سويتيته
مونيكا ودموعها أربع أربع : وهي تمسح على جسمها : الله فوق .. إنته ظالم
أم مشعل راحت صوبها وتمت تضربها ببريق الشاي على وجها .. لحد ما شوهته حقها
مونيكا بعصبيه : الله ينتقم منك .. انته واحد شرير
أم مشعل بشموخ ممزوج بكبرياء : هذا جزا اللي يتجراء علي .. من رخصتج يا فالحه
مونيكا قامت ركض صوب للمرايه .. وأول ما شافت وجها مشوه .. تنرفزت .. وضغطت على يدها بقوه






::


::

















نهــــــــــــــــــآية الفصـــل


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 10:48 PM   المشاركة رقم: 313
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الفصــــــــــــــــل الثالث من اللحظة الأخيره
::


فــي المستشفى

ميثا سئلت عن مكان خوله وعقب خبروها .. وأول ما عرفت أنه الزياره ممنوعه قررت تتصرف
ووصلت غرفه كان مكتوب عليها .. ممنوع الدخول لغير الموظفين .. وكانت غرفه تبديل الملابس .. ميثا دخلت وغيرت ملابسها .. وعقب راحت صوب غرفة خوله .. خوله كانت للحين فاقده الوعي ومب حاسه على شي
ميثا تمت تتأملها وعقب تمتمت بحقد : شخبارج خوالي .. آآآآآآآآآآآآه حبيبتي ما كان ودي يصير فيج كل هذا .. بس خالد أجبرني .. قال لو كنتي تحبيني خليها تولي .. وبصراحه بيني وبينج انا وخالد كنا مخططين لهـ الشي !! والريال اللي حضنتيه كان رفيج عمره .. يعني اتفق معاه علييج .. الظاهر خالد مل من عيشته معاج .. يوم دخلتي حياته في البدايه .. تحسب أنه راح يقدر يتفاهم معاج وتعيشوا كأي زوجين طبيعين .. بس هو ما قدر يستحمل .. كان وده يطلع معاج ويسهر .. بس وحده عمياء نفسج .. كيف راح تقدر تلبي رغباته .. كان وده يطلقج .. بس أنا قتله لا .. حرام أطلقها بدون سبب .. وبعدين أقترحت عليه هـ الخطه .. وبجذا الكل يشوفج رخيصه .. ومحد يلوم خالد .. وهو على طول وافق .. يعني جاته الفرصه على طبق من ذهب ..
خوله دقات قلبها بدت تنخفض .. وأنفاسها بدت تتضارب مع بعض
ميثا أول ما شافت أنه خوله قامت تتنفس بصعوبه تمتمت بخبث بصوت واطئ طبعا : وهذا اللي أباه يا خوله تفارقي الدنيا باللي فيها .. من يوم ما خذيتي خالد وانا عايشه فجحيم .. والحين جاء دورج وتذوقي مرارة فراق خالد .. راح تحسي باللي حسيته انه طول هـ الأشهر .. ما راح اطلع من هنيه لحد ما أتأكد من موتج
وعقبها رفعت راسها وقربت أكثر من خوله وتمتمت بسخريه : آآآآآآوه بلاها الحلوه عصبت .. يا ماما كبري عقلج .. أنتي بهالطريقه قاعده تذبحين نفسج .. افهمي خالد ما يباج .. إنتي وحده خاينه ورخيصه ..
بس تصدقين خالد أقترح أقتراح افضل مني .. وهو اللي قرر يدخل حنيفه بحياتج مره ثانيه .. وبجذا لا حد سألج عن اللي صار تكوني أنتي منهاره وضايعه .. يعني بتستوي مينونه .. أصلا من بيصدقج .. حنيفه سافر خلاص .. وما في أي دليل يثبت انه كان بالسلطنه .. الله يعينج حياتي تنتظرج أيام سوداء .. وعلى فكره
خالد عمره ما حبج .. بس كان منبهر من جمالج وعواطفج الجياشه .. وانا بس الوحيده اللي بحياته
آآآآآآآآآآآآآآآآآىه نسيت اخبرج .. عن قريب !!! عقب ما تموتي طبعا .. راح اتزوج خالد .. والكفن مالج علي
خوله تمت تتنفس بصعوبه .. نبضات قلبها بدت تتلاشى
ميثا عقب ما شافت خوله تعبانه تمتمت بخبث : حبيت بس أحطج بالصوره .. والحين باااي يا حلوه ..
ميثا طلعت بحذر .. وفجأه وبدون ما تحس ضرب كتفها بكتف مها
مها بتوتر وهي تركز على ملامح وجها : عفوآ أختيه إنتي ما تشوفي .............!!
ميثا دزتها ... وكملت طريقا بدون ما تعيرها أي أهتمام
مها وهي تهز راسها : لا حول ولا قوة إلا بالله .. وصدت صوب خوله وسمعت اصوات غريبه
وتمتمت بخوف : يا ربي شو اللي صاير ؟!! وشو سالفة هـ الاصوات
قاطعها صوت الممرضات والدكاتره من بعيد : الظاهر انه قلبها توقف مره ثانيه
مها أول ما سمعت هـ الكلام صكرت ثما بيديها ونرمست دمعه ع خدها وتمتمت بألم : قلبها توقف ..........!!
وعنــــــــــــد خــــــوله
الممرضه بتوتر : دكتور نبضات قلبها بعدها موقفه ..
الدكتور ركز .. وتم يسوي اللي يقدر عليه
الممرضه : النبضات للحين ما ردت ..
الدكتور بتوتر : جهزوا الجهاز بسرعة ...





::


::




وعنــــــد حمود وفــــــآطمه

سهام : فاطمه حبيبتي الحين راح تشوفي ولدج ثواني بس .. وكلها ثواني ورجعت وهي شايله عبدالله
فاطمه أول ما شافته دمعة عينها .. خذته وضمته لصدرها بكل حنيه .. وطبعت بوسه على خده
حمود وهو يمسح على راسه بكل حنيه : فديت روحه شوفي شحلاته .. طالع يشبهج
فاطمه بابتسامه ممزوجه بحزن : إلا قول يشبهك !! أنا محد من عيالي طلع يشبهني .. الكل راح صوبك
حمود بابتسامه ممزوجه بحزن : ليش أنهم يحبوني أكثر عنج ...
فاطمه بابتسامه : والله يصير كل شي جايز .. ومدت له عبدالله وتمتمت بحب هاه ما تبا تشيل ولدك
حمود أول ما حطه بين يديه على طول دمعة عينه وتم يبوسه في كل مكان
فاطمه بخوف : حمود شوي شوي على الولد توه صغيـــــــــر
حمود قاطعها بسخريه : تراه ولدي بعد .. يعني شو بسوي فيه
سهام وهي تضحك : خلاص عطوني أياه .. فاطمه لا تحسنت حالته راح انطلعه من الحضانه ونجيبه صوبج
فاطمه خذته من حضن حمود وضمته لصدرها .. وعقب طبعت بوسه على راسه ووعطته سهام
حمود تم يتأمله بتمعن .. وعيونه كانت غرقانه من الدموع ..
فاطمه بحزن : حمود ليش حزين هـ الكثر .. شو اللي صاير .. ومن اللي في العنايه ..!!
حمود بالم : آآآآآآآآآآآآه يا فاطمه .. خوله !! خوله خسرت البارحه ولدها وشرفها وبيتها وزوجها !!
فاطمه ودمعه أرتسمت على خدها : حمود أنته شو تقول !! من صدقك
حمود وهو يهز راسه : هيه من صدقي ... وخوله وايد تعبانه .. والدكاتره يقولوا حالتها اويد خطيره ..
قلبها في اليوم يتوقف أكثر من مره .. وامي وابوي حالتهم حاله ..!!
فاطمه قاطعته بإلم : إنزين فهمني شو اللي صار
حمود بحزن : خالد البارحه رجع البيت وحصل خوله عند واحد .. كان ضامها لصدره .. وهنيه خالد ثار دمه .. وطردها برع البيت .. وكانت لابسه ملابس خليعه .. وفي واحد الظاهر حصلها بالطريق وأختطفها وعقب اغتصبها .. وبعد ما خلص عملته السوداء .. حب يسوي فيها خير نفس ما هو متصور .. وفرها جدام المشفى
فاطمه وعيونها بدت تتوسع : يعني البنت اللي كانت حديث الجميع .. هي نفسها خوله ..............
حمود بألم : هيه خوله يا فاطمه .. الله العالم إذا راح ترجع ولا لا ..!! خايف نخسرها
فاطمه وهي تضغط على إيده بقوه : أذكر الله يا حمود .. ان شاء الله ما عليها إلا العافيه ,. وداني صوبها
حمود بتردد : بس إنتي مريضه .. ولازم ترتاحي
فاطمه ودموعها أربع أربع : حمود هذي خوله .. وقفت معاي وايد .. ولازم الحين أكون قربها
حمود وهو يمسح على راسها : مشكووووره يا فاطمه .. عقب كل اللي سويناه فيج وحابه توقفين معانا
فاطمه بتوتر : انتوا ما سويتوا شي غلط .. أنا غلط وأستاهل اللي صار فيني
حمود وهو يحط عينه بعينها : ما يحتاج تكابري وتقولي أنج غلطي .. غاده جات وخبرتنا بكل شي
فاطمه بتوتر : أنته شو تقول ؟!!
حمود بحزن : البارحه غاده يات وعطتنا كل الصور .. والصوره صارت واضحه للكل .. ومريم ما قدرت تستحمل هـ الصدمه وإنتحرت ... سامحيني يا فاطمه .. انا وإنتي كنا لعبه بيدين مريم .. وميره كانت الضحيه
فاطمه اول ما طراء أسم ميره عيونها بدت تتوسع وتمتمت بذهول : ميره ..!! كيف يعني كانت ضحيه
حمود ودمعه أرتسمت على خده : ميره ما طاحت بروحها ..!! مريم هي اللي دزتها
فاطمه ودموعها أربع اربع : يعني مريم هي اللي قتلت بنتي .. آآآآه يا ميره .. تحملتي ذنب غيرج
حمود أنجرح من كلامها وما حب يعلق .. وأكتفى بالسكوت
فاطمه بعصبيه : ومريم وينها الحين !! والله راح أذبحها بيديني الثنتين .. وداني صوبها
حمود بحزن : فاطمه مريم صارت عمياء ...!! ما تشوووف .. البارحه أنتحرت وللحبوب اثرت على اعصاب العين .. والدكتور يقول \اثرت على عصب حساس .. ويكمن ما ترجع تشوف مره ثانيه

فاطمه ودموعها اربع أربع : سبحان الله .. لو نحن غفلنا .. الخالق ما يغفل .. هذا اقل من جزاها
حمود بألم : .................................................. .........؟.
فاطمه بحزن : بلاك سكت .!! انا مش ملاك يا حمود !! واللي سوته مريم فيني كبير .. انا بسبتها خسرت كل شي .. حتى لو دعيت عليها .. المفروض محد يلومني .. هي السبب هي اللي زرعت بقلبي الكره ..
حمود بحزن : أبوي وامي وايد متلومين .. وحابين يشوفوج عسب يعتذروا ..
فاطمه بنوع من السخريه تمتمت بإلم : على شو يعتذرو يا حمود !! يوم طردوني من البيت ذليله !! و خلوني صغيره جدام عيالي !! وزرعوا بداخلهم أني انا سافرت وخليتهم .. ولا على خسارة بنتي ..على شو يا حمود !!
حمود وهو يداري دمعته : الصوره عمتهم عن الحقيقه .. نفس مأ أنتي أنعمت عيونج يوم شفتيني عند مريم !!
فاطمه بحزن : آآآآآآآآآآآآه يا حمود .. كل اللي أباه الحين .. أرجع الأمان حق عيالي ..
حمود بألم ممزوج بتوتر : وانا يا فاطمه
فاطمه قاطعته بحزن : وداني صوب خوله .. ودي أتطمن عليها ...
حمود تضايج من تطنيشها بس ما حب يبين وتمتم بألم : ان شاء الله






::

::



بوحمود كان قاعد على الزاويه ويصيح بحرقه ... وبوهلال كان يواسيه
ام حمود وهي ماسكه راسها وتصيح : آآآآه يا مها أختج راح تروح من بين يديينا
مها وهي تمسح على راسها وتمتمت بألم : لا تقولين جذا يا أميه .. ان شاء الله ما عليها إلا العافيه

مها وهي تمسح على راسها وتمتمت بألم : لا تقولين جذا يا أميه .. ان شاء الله ما عليها إلا العافيه
وطلع الدكتور .. وراح بو حمود صوبه وتمتم بالم : شخبارها الحين
الدكتور وهو يهز راسه : حالتها قاعده تدهور يوم عن يوم .. نحن سوينا اللي علينا والباقي على الله
بوحمود رجع ينهار وعلى طول أستند على بوهلال ..
ميثا أول ما تأكدت انه الوضع لصالحها قررت ترجع البيت .. وتجهز نفسها عشان طلعتها مع ضاري
ساره وهي تهز راسها وتمتمت بحرقه ودموعها على خدها : هذي خوله يا أميه اللي كنتي تحسدينها إنتي ومريم .. حسدوتها ع الخير اللي كانت فيه .. بس شوفي بين يوم وليله خسرت كل شي .. خسرت زوجها بيتها
مستقبلها وحتى شرفها .. الله يعينها على الياي .. ويعين عمي وخالتي والكل ..
أم هلال وهي دموعها أربع أربع : ندمانه يا بنيتي .. الله عاقبني ومريم أستوت عميه مثل خوله .. تتوقعين الله بيسامحني .. انا كنت دايم أشوف الناس من نظره ثانيه .. بس أكتشفت أنه هذا أكبر غلط
ساره بألم : الله غفورآ رحيم .. ويمكن كل مره تشوفي فيها مريم .. راح تتذكري نظرتج الغلط أتجاه الناس
أم هلال ودموعها أربع أربع : .............................................
ساره وهي تحضن أمها : أمايه سامحيني ما ودي اقسى عليج .. بس ما أبا أخطائج تتكرر
أم هلال وهي تغرس راسها بصدر ساره : .................................................. ..................
وعنـــــــــــــــــــد مريم
مريم كانت سرحانه وتفكر .. وكانت شريط الأحداث يمر فذاكرتها .. ودموعها كانت محفوره على خدها
قاطعتها سميه : يسعد صباحه الحلو
مريم وبعدها تتذكر كل اللي صار معها : .................................................. ...........
سميه وهي تمسح دمعتها : مريم حبيبتي شو لزمة هـ الدموع
مريم أنتهبت حق سميه وتمتمت بألم : سميه أنتي هنيه
سميه قاطعتها بحماس : صارلي ساعه قاعده .. وانتي ولا معبرتنا
مريم ودموعها أربع أربع : شفتي اللي صار فيني يا سميه .. صرت عمياء مب قادره اشوفج .. انا خسرت كل شي .. خسرت زوجي وبيتي وحتى وظيفتي .. الوظيفة اللي تعبت السنين عشانها .. راح أخسرها في لحظة
سميه وهي تمسح على راسها بحنيه وتمتمت بالم : هذا نصيبج يا مريم ولازم ترضي فيه .. وبعدين الطب تطور .. ويمكن مشكلتج سهله وراح تحصلين لها حل .. أنتي بس لا تيأسي .. وخلي ثقتج بالله كبيره
مريم وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بإلم : اللي مثلي خلاص .. خساره فيه الحلم والأمل ..!!
سميه بحزن : شو لزمة هـ الكلام .. كل اللي يحبوج حواليج .. وما فيه أحلى من هـ الشي
مريم ودمعه ارتسمت على خده وتمتمت بحزن : ووينهم اللي يحبوني !! الكل إنشغل عني
سميه بإلم : لا تلوميهم يا مريم .. اللي مر عليهم مش شوي .. الله يكون بعونهم وبعون خوله
مريم وهي تعدل جلستها وتمتمت بإلم : بلاها خوله .. سميه شو اللي قاعد يصير
سميه بحزن : خوله أخت ريلج البارحه تعرضت للأغتصاب .. لا وكان بوحشيه .. لو شفتيها تكسر الخاطر
مريم وهي تهز راسها وتمتمت بتوتر : وليش صار فيها كل هذا !! خوله عمرها ما ضرت أحد
سميه بتوتر : وشو دخل هذا بهذا ...!!
مريم : آآآآآه يا سميه كل اللي قاعد يصير فيني بسبة عمايلي .. انا اللي وصلت نفسي لحد هنيه .. حبي لحمود خلاني اشوف الدنيا بمنظور ثاني .. زرعت بداخلي انه انا الصح والكل غلط .. دست على كل اللي حوالي بس عسب أوصل حق حمود .. بهذلت فاطمه .. خليتهم يطردوها من البيت ذليله .. لا وحرمتها من بنتها .. وسكتت شوي وعقب تمتمت بهباله .. بس انا ما سويت شي غلط .. انا كنت أنسانه عاشقه .. قلبي كان دليلي .. حسيت أنه فاطمه حرمتني من حب عمري .. هي اللي أجبرتني أسوي كل هذا .. سميه أنا ما كان ودي أضر أحد .. والله ما كان ودي أضر فاطمه ولا بنتها ولا حمود .. انا ضعت سميه ضعت خلاص .. وتمت تصيح بحرقه
سميه وهي تضمها لصدرها وتمتمت بحزن : كل شي يتصلح يا مريم انت بس هدي نفسج
مريم بعدت عنها وتمتمت بعصبيه : وشو اللي راح يتصلح هاه .. حمود صار يكرهني خلاص .. هههه وبعدين شو يبا بوحده عقيم وعمياء مثلي .. صرت بلا زوج وبلا سند وبلا مستقبل .. علميني كيف !!
سميه وهي تحاول تهديها وتمتمت بضيج : مريم حبيبتي هدي نفسج .. ترى الكل يحبج وحواليج
مريم وهي تصيح بحرقه : سميه ابوس أيدج خليني بروحي .. ما أبا أشوف أحد .. طلعوا برع برع






:::


::





روضه كانت توها واصله المستشفى .. وكانت خطواتها سريعه .. لحد ما وصلت عند أبوها
وأول ما شافته باست جبهته وتمت تصيح بحرقه .. وعقبها غرست راسها بصدره
فهد بحزن : روضه هدي نفسج .. ما يصير اللي تسويه بنفسج .. أبوج راح يتعب بهـ الشكل
روضه وهي تصيح بحرقه : خلني يا فهد .. انا السبب بكل اللي صار فيه .. ابوي بطل عيونك .. انا روضه حبيبتك قاعده قبالك .. قوم شوفني انا رجعت البيت .. انا نفذت الوعد اللي قطعته عليك .. قتلك من قبل وراح أرجع اقولك .. انا رجعت وما في أي نقطه سوداء بحياتي .. انته بعد لازم ترجع لي .. لا تروح وتخلاني
ابوي انا محد لي غيرك يا الغالي .. مو كافي أني خسرت مستقبلي .. صدقني اي خساره ثانيه .. راح تقضي علي .. ابوي انا كنت قويه بس عشانك انته وأخواني .. انته بعد لازم تشد حيلك وتصير قوي عشانا .. لا تخلى الموت ياخذك منا بكل سهوله .. ما شبعت رقاد .. صارلك فتره وانته راقد بهـ السرير .. معقوله ما مليته !! أذكر زمان تحب تبدل فراشك مرتين باليوم !! شو اللي تغير .. معقوله المرض نساك طبايعك ..
فهد بحزن : روضه خلاص .. لا تضغطي عليه .. ترى هو بروحه تعبان ...!!
روضه وهي تضغط على يد ابوها بقوه وتمتمت بإلم : بس يا فهد ابوي طول عمره ما رد لي طلب ..
فهد بحزن : بس الحين قدري وضعه !! هو وايد مريض .. ويمكن حتى ما حاس عليج .!!
روضه بعصبيه : فهد أنته شو قاعد تقول .. لا ابوي حاس فيني .. والحين راح يصحى ويبوس راسي نفس ما كان يسوي اول .. انا ما راح أسمح له يتم على هـ الحال .. ما تعودت اشوفه ضعيف
وكلها لحظات وحست بأحد يضغط على يدها .. واول ما حست بهـ الشي دمعت عينها وتمتمت بذهول : فهد أنا احلم !! لا لأا أكيد قاعده احلم !! قولي انا احلم ولا اللي قاعد يصير صدق وما نسجته من وحي خيالي
فهد وهو مستغرب وتمتم بذهول : بسم الله !! بلاج روضه .. شو اللي أحلم وما احلم !!
روضه وه تصد صوب أبوها وتشوف دمعه في عينه تمتمت بذهول : فهد ابوي ضغط على ايدي .. ابوي قاعد يصيح عشاني .. تعال طالع عيونه .. وسكتت شوي وعقب تمتمت ودموعها ع خدها ابوي راح يرجع يا فهد
فهد ويقرب صوب بوخالد وتمتم بابتسامه : الحمد لك يا رب
وكلها لحظات ونطق بو خالد وتمتم بصعوبه : رجعتيلي يا الغاليه !! روضه انتي بخير ..!!
روضه وهي تغرس راسها بصدره : آآآآآآآآآآآه يا ابوي .. قولها مره ثانيه .. اشتقت حق صوتك حق كل شي فيك .. انطقها يا ابوي .. قول اسمي مره ثانيه خلني أتلذذ فيه .. خلني أشبع من همسك
بو خالد وهو يحرك إيده بصعوبه ويمسح على راسها : روضه دام إنتي بخير انا بخير
روضه ودموعها بدت تنحفر على خدها : فديت روحك يا الغالي ..
فهد طبعا طلع بدون ما تحس عليه روضه وكلها دقايق ورجع معاه الدكتور
الدكتور وهو يقرب صوب بو خالد ويتفحصه ..
روضه قاطعته بابتسامه : دكتور أبوي صار بخير .. يعني عادي نقدر نطلعه صح
الدكتور بابتسامه : إنتي روضه صح !!
روضه باستغراب : هيه أنا روضه !! من وين عرفت إسمي
الدكتور بحزن : نحن كنا متأكدين من البدايه انه أبوج ما راح ترجع له صحته إلا عقب ما يشوفج بصحه وسلامه .. ليش أنه حاس انه هو السبب الرئيسي في كل اللي صار معاج .!!
روضه بألم وهي تمسح على خد ابوها : يا بعد كلي يا الغالي .. انته مالك دخل ..
بوخالد بألم : روضه يا بنيتي راح اخذ لج حقج كامل من مشعل
قاطعه فهد بابتسامه : عمي انته قوم بصحه وسلامه .. وخلى موضوع روضه علينا .. لا تشغل بالك
روضه بابتسامه : ابوي انا نسيت كل اللي صار .. ومشعل راح ياخذ جزاه وعن قريب .. اللي يهمني الحين ترجع لنا بصحه وسلامه .. وصدقني كل شي بعدها يهون ...


::

::


حمود أخذ فاطمه ووداها صوب أهله .. والكل يوم شافها ما عرف شو يقول ..
بوحمود وهو يروح صوبها ويمسك ايدها وكان شوي ويبوسها وتمتم بألم : سامحيني يا بنيتي !!
فاطمه وهي تبعد إيدها وتمتمت بإلم : حصل خير .
بوحمود قاطعها بحزن : إدري أنج عتبانه علي .. وصدقيني انا ما راح ألومج .. ليش أني ضلمتج وقسيت عليج .. بس كل اللي أباه منج تسامحيني .. خوله بنتي بعد أنظلمت .. وخالد طردها نفس ما أنا طردتج من البيت
فاطمه أول ما تذكرت الموقف حست بغصه فصدرها .. وكلها لحظات ودمعة عينها..
أم حمود وهي تمسح على خدها : سامحينا يا فاطمه .. الشيطان عماء على عيونا .. سامحينا يا بنيتي
فاطمه صدت الصوب الثاني وتمتمت بألم : حمود ما يصير اشوف خوله .. وأتطمن عليها
حمود وهو يشوف أمه وابوه وتمتم بألم : لا ما يصير !! ليش أنها للحين ما تعدت مرحلة الخطر ..
فاطمه وهي أداري دمعتها : عيل خلاص وداني صوب غرفتي .. حاسه نفسي تعبانه ..
حمود باقتناع : ان شاء الله
واول ما راحت بو حمود تم يصيح بحرقه : آآآآآآآه يا ام حمود .. حتى ما عبرتنا .. لهالدرجه ماخذه بخاطرها

واول ما راحت بو حمود تم يصيح بحرقه : آآآآآآآه يا ام حمود .. حتى ما عبرتنا .. لهالدرجه ماخذه بخاطرها
ام حمود ودموعها اربع اربع : حتى أنته مب قادر تسامح خالد ع اللي سواه بخوله
قاطعها بو حمود بضيج : بس خوله يوم طردها من البيت كانت ملابسها فاضحه !! حتى ما ستر عليها
ام حمود وحدت صياحها بدت تزيد وتمتمت بإالم : بس كافي .. لا تقلب علينا المواجع
وعنــــد فاطمه وحمود
حمود بألم : ما تحسي أنج قسيتي عليهم
فاطمه ودمعه على خدها : سامحني يا حمود .. بس للحين انا مب قادره أنسى اللي صار .
حمود وهو يمسح دمعتها : بس ربج يسامح .. واللي صار كان غصبا عليهم
فاطمه بحرقه : كافي يا حمود .. ما فيه شي بالغصب .. لو كانوا يوثقون فيني ولو شوي !! كان ما طردوني من البيت بهـ الشكل .. أبوك يا حمود أتهمني !! وأعتبر اللي فبطني مش ولدك .. داس علي وتباني أسامحه
حمود بحزن : آآآآآآآآآآآآآآه يا فاطمه ادري انه اللي صار فيج بسبتي
فاطمه بإلم : حبك لمريم كان عامي بصيرتك .. وكنت تشوفني وحده خاينة .. ورخيصة ..
حمود وهو ياخذ نفس عميق وتمتم بضيج : إنتي أكثر وحده تعرفين أني ضحيه نفسج .. ومريم لعبت علينا
قاطعته فاطمه بعصبيه : لو كنت تحبني صدق ما كانت اللعبه مشت عليك !! انا يا ما شفت وسكت .. ليش أني كنت احبك وما كان ودي أضرك أو اكدر خاطرك .. بس انته سويت العكس ع طول سرت وتزوجت مريم عسب تقهرني .. وانته فعلا قهرتني يا حمود .. بس هم بعد صبرت عسب ما أضايقك .. وانت ولا هامك شي
حمود وهو يوقف جدامها ويحط عينه بعينها : فاطمه انا كنت مقهور..انتي أكثر وحده تعرفين انه سالم يقهرني .. وكل محد يطري اسمه اتنرفز .. شو تتوقعين مني أسوي يوم أعرف أنه زوجتي تكلمه ومصوره معاه !!
فاطمه ودموعها أربع أربع وحست بغصه فصدرها : .................................................. ....................
حمود وهو يمسح دموعها وتمتم بألم وهو يضغط على يدها : فاطمه اللي مر علينا وايد صعب .. انا محتاج لج
فاطمه وهي تبطل إيده وتمتمت بألم : حمود وداني صوب غرفتي .. انا تعبانه وأبا ارتاح
حمود قاطعها بإالم : فاطمه انتي تكرهيني صح !!
فاطمه وهي أداري دمعتها وتمتمت بعصبيه : حمود أرحم حالي .. انا تعبانه وأبا ارتاح
حمود وهو يهدي فيها : خلاص فاطمه لا تعصبي .. ما يصير خاطرج إلا طيب !!




::


::


الساعه الواحده ظهرا

روضه بابتسامه : مشكوور فهد ما قصرت .. ما راح أنسى وقفتك معاايه ..!!
فهد بحب : روضه كلها كم يوم وراح تصيري زوجتي ..يعني ما يحتاج تشكريني
روضه بخجل وخدودها صارت حمراء : ....................................
فهد بخبث : فديت اللي يستحون ..!!
روضه شلت بعمرها وراحت صوب داخل .. بس فهد مشى وراها بدون ما تحس كان يبا يطمن على خالد
خالد كان تعبان ويمشي بتعب ودموعه على خده .. وأول ما وصل الصاله حس الدنيا تدور فيه وعقب طاح
روضه أول ما دشت وشافت خالد ركضت صوبه وتمتمت بخوف : خالد قوم بلاك يا أخوي
فهد وهو يركض صوبه : خالد أشو اللي أستوى عليك
خالد بإلم وبصوت شبه مسموع : أبا أشوفها .. ودي افهم ليش سوت فيني جذا !! انا بشو قصرت معاها
فهد طبعا تضايق بس ما حب يبين وما علق وأكتفى بالأنصات
روضه بخوف : خالد الله يهداك .. وين تبا تروح !! خوله بعدها للحين ما استردت وعيها .. قوم خلني أوديك صوب غرفتك .. لازم ترتاح شوي .. ولا شفتك بخير ساعتها بوديك صوبها
خالد قاطعها بإلم : روضه أفهميني .. ابا أشوفها .. انا تعبان .. حاس نفسي ضايع
فهد وهو يداري دمعته داس ع كرامته .. وراح صوب خالد وخلاه يستند عليه وودوه صوب حجرته
روضه وهي تغطي خالد : خالد هدي نفسك .. ولا قامت خوله بسلامه راح نعرف كل اللي صار ..
خالد من كثر التعب اللي فيه رقد بدون ما يحس
روضه بخوف : فهد أنا خايفه عليه !! شو رايك نتصل ع الدكتور نخليه يجي يشوفه
فهد بحزن : خليه الحين يرقد .. وانتي شوفي حالته .. ولا حسيتي انه تعب أكثر ساعتها أتصلي
روضه ودموعها أربع أربع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا فهد ودي افهم اللي قاعد يصير فينا .. البلاوي طاحت على راسنا مره وحده .. سكتت شوي وعقب تمتمت بألم : الحمدلله على كل حال ..
فهد بحزن : روضه انا أترخص احينه .. بسير اتطمن على خوله .. عن اذنج .. وع طول راح صوب برع
روضه وهي تركض وراه : فهد أدري انك مضايج من كلام خالد .. بس قدر موقفه !! هو شافها بعينه
فهد وهو يضغط على أيده بقوه وتمتم بعصبيه : قصدج انه خوله فعلا خانته !!
روضه بتوتر وهي تقرب منه : انا ما قصدت جذا !! فهد أنا بروحي تايهه
فهد بعصبيه : طبيعي توقفين مع أخوج .. من رخصتج
روضه وهي تكفخ عمرها وتمتمت بعصبيه : يا الله أنا شو قلت .. جيت أكحلها وعميتها ...........!!


::


::





فـــــــي المساء وتحديدآ الساعه كانت تقارب الثامنه ..

فـــــــــــي بيت بو مشعل ..
أم مشعل شلت بعمرها وراحت صوب ميثا وشافتها قاعده تتكشخ وتمتمت بابتسامه : هاه على وين النيه !!
ميثا توترت وعقب تمتمت بدهاء : امايه خالد عزمني ع العشاء .. الظاهر انه بداء مفعول الخلطه
أم مشعل وهي طايره من الفرح : إنتي من صدقج !! لا قولي غير هـ الحكي
ميثا قاطعتها وبثقه : هيه أمايه .. والحين رايحه صوبه .. المهم أنتي رقدي لا تنتظريني يمكن أتأخر
أم مشعل : وين ارقد توها 8 !! ما ينفع أروح معكم
ميثا وهي تهز راسها وتمتمت بتوتر : أمايه الله يهداج وين تروحين معنا !! يمكن خالد يبا يقول كلام خاص .. ولو شافج يمكن يتوتر وعقبها يهون ..
أم مشعل وهي تفكر وعقبها تمتمت بابتسامه : هيه والله صدقج .. خلاص انتي سيري وانا بتسلى عند مونيكا
ميثا بتوتر : امايه بسج عاد .. أرحميها .. اخاف تستحرق وعقب تولع فيج !!
أم مشعل تمتمت بسخريه : لا حبيبتي ها خوافه ومستحيل تقرب صوبي .. انا أراويج فيها
ميثا باقتناع : خلاص بكيفج .. يلا عن أذنج .. خذت شيلتها وشنطتها وراحت
ام مشعل بابتسامه : يا رب خالد يطلب إيدها اليوم .. آآآآآآآآآآآآه بس لو صار هـ الشي انا بكون اسعد وحده بالكون كله .. يلا اسير صوب هـ الخايسه مونيكا . أبا أطلع كل حرتي فيها .. نمضي وقت


::


::








أم محمد أول ما عرفت برجعت روضه شلت عمرها .. وراحت صوب بيت بو خالد ..
محمد وهو يحضن روضه ويصيح بحرقه : روضه ليش رحتي وخليتينا !! إنتي ما تحبينا صح
روضه وهي تمسح على راسه ودموعها أربع أربع : لا تقول جذا يا محمد .. أنا من لي غيركم أصلا
احمد وهو يركض صوبها ويغرس راسه بصدرها : روضه نحن وايد نحبج .. لا تسوي فينا جذا مره ثانيه..
روضه وهي تحضنه وتشم ريحته : فديت روحك احمدوه والله أشتقت لكم وايد
ام محمد ودموعها أربع أربع .. كانت تصيح بحرقه :................................................. .............
روضه اول ماشافتها راحت صوبها وتمتمت بحزن : ليش تصيحي خالوه .. انا رجعت بخير وسلامه ..
أم محمد على طول حضنتها بقوه وتمت تصيح بحرقه وتمتمت بالم : سامحني يا روضه .. انا ظلمتج وايد .. أدري أنج شردتي من البيت عقب ما خبرت أبوج باللي سويتيته .. واللي أقصده يوم جبتي عيالي صوبي

أم محمد على طول حضنتها بقوه وتمت تصيح بحرقه وتمتمت بالم : سامحني يا روضه .. انا ظلمتج وايد .. أدري أنج شردتي من البيت عقب ما خبرت أبوج باللي سويتيته .. واللي أقصده يوم جبتي عيالي صوبي
روضه وهي تبعد عنها شوي وتمتمت بألم :" لا خالوه محد له ذنب .. أنا طلعت من هـ البيت مجبوره .. ومحد كان له أيد باللي صار .. طلعت بإرادتي .. طلعت ليش اني كنت محتاجه حق حبه تهدي اللي بداخلي ..
ام محمد بتوتر : حبـ...........................ــــه !!!
روضه وهي تصد صوب محمد وأحمد وتمتمت بألم : ممكن تخلونا شوي .. ابا اخبر أمكم شغله ضروريه
محمد وهو يشدها من كندورتها : بس نحن مشتاقين لج موت
أحمد قاطعه : روضه خلينا أنتم معاج بس شوي
روضه وهي تمسح على راسهم : انتوا سيروا الحين وانا على طول بلحقكم ..
قاطعهم مشية خالد .. اللي كان تعبان ويمشي بخطوات متثاقله .. وكان الحزن مرسوم على ملامح وجهه ..
أم محمد وهي تروح صوبه : سامحني يا خالد .. ما كان ودي أخلي خوله بروحها بس أمي كانت تبانه حيل
خالد وهو يطالعها بإالم ودموعه كانت محفوره على خده وتمتم بصوت مبحوح وشبه مسموع : حصل خير
قاطعته روضه بخوف وهي توقف جدامه : خالد أنته تعبان .. وين تبا تروح ..
خالد بإالم : روضه خليني براحتي .. من الصبح في البيت حاس نفسي بختنق .. أبا أشم هواء
ام محمد بتوتر : روضه خليه براحته اللي فيه مكفيه
روضه بخوف : خالتي بس هو تعبان
خالد بضيج : ما راح أرتاح إلا لحد ما أعرف ليش سوت فيني جذا .. ومن هذا اللي تجرا وأغتصبها !!
روضه : خالد بس هذا مش وقته
خالد طنش روضه وراح صوب سيارته وعلى طول حركها وتوكل ..
روضه ودموعها أربع أربع : يا الله وربي خايفه عليه .. هو تعبان ومجروح
ام محمد : لا تخافي عليه .. والحين خبريني شو موضوع الحبه
روضه بحزن : قعدي خالوه .. وراح اخبرج بكل اللي صار ..




::


::






فـــــــــي المستشفى

خوله بدت تسترد وعيها .. وتمت تتأمل حواليها وهي مب عارفه هي وين ..
الدكتور بتوتر : خوله تسمعينا !! شخبارج الحين .؟؟!! وكيف حاسه
خوله وهي تتأمل ومش متنبه : .................................................. ...
الدكتور رجع يسألها مره ثانيه : خوله تسمعينا
خوله بصوت مبحوح : آنا وين ؟.!!!
الدكتور بابتسامه : الحمدلله .. نقدر نقول أنها تعدت مرحلة الخطر ... خوله إنتي بالمستشفى
خوله بحيره : بالمستشفى !! هههههههههههه بس انا قاعده أشوف اشياء غريبه
الدكتور بتوتر : خوله إنتي تشوفي
خوله تمتمت بسخريه ممزوجه بإالم : دكتوووور انا أحلم صح ..!! قاعده احلم
الدكتور تم يكشف عليها .. ويسوي لها فحوصات وعقب راح صوب اهلها
بو حمود وهو يروح صوب الدكتور وتمتم بخوف : دكتور بشر من البارحه ونحن قاعدين على أعصابنا
الدكتور بابتسامه : لا الحمد لله خوله بخير .. لا وبعد فيه خبر ثاني أكيد راح يفرحكم
حمود بتوتر : من صدقك أنته دكتور !! عقب كل اللي صار !! فيه شي بيفرحنا
الدكتور وهو يتنهد : خوله تشوووف .. يمكن من الخوف اللي فيها قدرت تحرك عصب العين .. ورجع طبيعي .. وللحين تقدر تشوفكم عادي .. وأذا حابين تشوفوها ...........................!!
الكل راح صوب خوله .. ومحد انتظر الدكتور لحد ما يكمل كلامه ....
بو حمود وهو يمسح على راسها ونزلت دمعه من عينه : خوله حبيبتي طمنيني عليج !!
خوله وهي تتأمل ابوها وتمتمت بحزن : آنته منو !!!
بوحمود بتوتر : خوله بلاج ؟؟!! انا ابوج ..
خوله وتمت تقلب عيونها فزوايا الغرفه وتمتمت بألم : بس انا ما عندي ابو !! الكل تخلى عني .. ابوي قال انه راح يحميني من حنيفه .. بس حنيفه رجع مره ثانيه .. وتمت تمسح على بطنها .. وفجأة تصلبت مكانها
بوحمود بعصبيه : حنيفه ؟!!!
حمود بخوف : خوله شسالفة حنيفه تكلمي !!
فهد بخوف : لا يكون هو اللي سواء فيج كل هذا ..............!!
ام حمود ودموعها أربع أربع : .................................................. .............
مها بعدت ما كانت قادره تنطق .. وعيونها كانت غارقانه من الدموع
خوله وهي تمسح على بطنها : بنتي نور وينها !! ليش مب قاعده احس فيها تتحرك ببطني هاه !! وصدت صوب ابوها وتمتمت بتوسل : مو تقول انك ابوي هاه ..!! أذا انته ابوي الصدقي علمني بنتي نور وينها !!
بوحمود وهو منزل راسه : .................................................. ........
خوله قاطعته بعصبيه: ليش ساكتين .. نور وينها ؟!! وين راحت .. رجعولي بنتي .. خذوا نور عيوني بس رجعوها !! انا ما ودي أشوف خلاص .. بس ابا بنتي .. ابا أضمها لصدري .. وينها وينها وينها !! نور وينها
ام حمود وهي تمسح على راسها : هدي نفسج يا بنيتي ما يصير اللي تسويه
خوله وهي تمسك يد أمها : إنتي مبين عليج حرمه طيبه .. خليهم يخبروني مكان بنتي وين .. ساعديني
أم حمود ودمعه ارتسمت على خدها : خوله إنتي شو تقولين ..!! أنا أمج
خوله قاطعتها بعصبيه : لا انا يتيمه !! ما عندي لا أم ولا ابو ولا حتى أخوان انتوا اكيد غلطانين
بوحمود وهو يصد صوب الدكتور وتمتم بخوف : دكتور شو السالفه
الدكتور وهو يهز راسه : نفس ما توقعنا ..!! خوله بدت ترفض واقعها .. وتحاول تتناساه بشتى الطرق
حمود بإلم : يعني شو دكتور !! إختي راح تروح من بين يدينا هاه !!
الدكتور بخوف : نحن راح نسوي اللي علينا .. والباقي على الله ثم على خوله ..
مها وهي تمسح على شعرها : خوله وأنا بعد ما تذكريني
خوله وهي تتاملها وتمتمت بهباله : ههه هيه إنتي اللي خذيتي بنتي صح !! عسب محد يأذيها .. رجعيها حقي
مها بتوتر : خوله أي بنت !! انتي ما عندج عيال
خوله قاطعتها بعصبيه : لا عندي بنت مثل القمر .. وأسمها نور بعد .. بس أنتوا خذيتوها عني ..
فهد بحيره : أنزين تعرفين شو اسم ابوها ..!!
خوله اول ما قال فهد جذا تمت حايره وتفكر وعقب تمتمت بألم : بنتي بعد ما عندها ابو !! يتيمه مثلي انا !!
بوحمود بخوف : دكتور هي تتذكر بس حنيفه وهو نفس الشخص اللي أعتداء عليها يوم كانت صغيره
الدكتور بحزن : أتوقع انه اللي معتدي عليها وأغتصبها بهـ الوحشيه هو نفسه حنيفه !!
بوحمود وهو مبطل عيونه وتمتم بخوف : حنيفه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
خوله كانت قاعده تتأمل السقف وضاغطه على بطنها وتصارخ : رجعوا بنتي .. هي ما سوت شي .. حنيفه بعد عن بنتي .. خذ مني اللي تباه بس لا تقرب صوب بنتي .. انا ما بقدر أعيش من غيرها .. ابوس أيدك خلاها
أم حمود تمت تمسح علي راسها وتقراء عليها أيات قرأنيه لحد ما هدت شوووي ..
الدكتور بحزن : خلوها ترتاح الحين .. وبعدين تقدروا تشوفوها
طبعا الكل رضخ .. وتوجهوا صوب برع وعيونهم كانت مركزه على خوله .. اللي ما كانت حاسه باللي حواليها
الضابط بابتسامه : الحمد لله ع سلامتها
بوحمود ودمعته في عينه : الله يسلمك
الضابط : عندي لكم بشاره ..!! نحن عرفنا من الشخص اللي إعتداء على خوله .. ووصلها لهـ الحاله
فهد قاطعه وبعصبيه : خبرنا منو !! والله راح أذبحه بيدي
حمود بتوتر : فهد يا تتكلم عدل ولا تسكت
الضابط : اليوم جاء صوبنا شابين وعطونا رقم سياره .. وكانت مسجله بأسم ضاري .. بس اللي أعتداء على خوله كان من الجنسيه الهنديه .!! ودامنا وصلنا حق أول خيط .. خوله لازم تساعدنا
بوحمود تمتم بحزن : خوله من الصبح قاعده تردد اسم واحد وهو حنيفه .. اللي أعتدى عليها يوم كانت صغيره
الضابط : ما نقدر نتهم حنيفه .. يمكن خوله ربطت الحادثتين بطفولتها
فهد مسك تلفونه وراح بعيد شوي : الو هلا جاسم
جاسم بحزن : هلا فهد .. خبرني ناصر باللي صار معكم .. شخبارها اختك الحين
فهد بضيج : جاسم تعرف واحد اسمه ضاري ..!!
جاسم بتوتر : لا يكون تقصد ضاري ربيع مشعل
فهد بحزم : هيه هو !! تقدر توداني صوبه ..!!
حاسم بخوف : فهد بلاك أشو مستوي
فهد قاطعه بعصبيه : تقدر ولا لا !!
جاسم بتوتر : أكيد اقدر ..! ثواني وأكون عندك

فهد قاطعه بعصبيه : تقدر ولا لا !!
جاسم بتوتر : أكيد اقدر ..! ثواني وأكون عندك


::


::


ميثا اول ما وصل ضاري أبتسمت وركبت السياره وتمتمت بابتسامه : تأخرت وايد
ضاري بحب : إشتقتيلي !!
ميثا بخبث : أذا ما أشتقت لك انت !! حق منو اشتاق علمني !!
ضاري بابتسامه : فديت روحج حبيبتي .. هاه جاهزه حق الحفله ..
ميثا بخبث : اكيد جاهزه .. وعقب سرحت وتمتمت فخاطرها.. اليوم راح يكون اخر يوم بحياتك يا ضاري
ضاري قطع حبل افكارها : هاه بلاه الحلو سرحان
ميثا وهي تسوي روحها خايفه : ما ادري خيفانه !! مش متعوده على هـ الأماكن
ضاري بخبث : حبيبتي بلاج .. ترى الحفله عاديه .. وكل واحد وعنده رفيجته .. وبعدين تخافي وأنا معاج !!
ميثا بدلع : لا حبيبي مستحيل اخاف وانته قربي .......................!! فديت روحك
ضاري وهو ذايب خلاص : يسلم لي الدلع ... فديت روحج والله


::


مشعل بتوتر : مسعود منو هذا اللي أصريت علي أني احجزله مكان هو وعشيقته
مسعود وهو يضحك : حبيبي هذا واحد من الكباريه ياي من أمريكا .. ما عجبته الأجواء هنيه !! وعاد أنا نصحته يجي صوبك .. لا تفشلني مشعل .. أباك تخليه يستانس وناسه حتى فامريكا ما أستانس كثرها
مشعل وعيونه بدت تتوسع : دام أنه من الكباريه .. راح نحطه في عيونا ..!! هذا أكيد من النوع اللي يدفع عشان وناسته .. وملزوم أدور على وناسته .. تصدق عاد شوقتني أشوفه
مسعود بخبث : ساعة زمان وبيكون عندك .. يلا قوم خلنا نشرب شي يعدل الراس
مشعل بخبث وهو يأشر : سيلفيا هاتي قلاصين من اللي يحبهم قلبه
سيلفيا ضحكت بغنج .. وجابت كاسين خمره وعطتهم مشعل ومسعود..




::


::


خليفه كان قاعد مضايج ومتكدر ويلعب بتلفونه .. كان وده يتصل على غاده بس فيه شي كان يمنعه
عفراء بابتسامه : خليفه بلاك مضايج ومتكدر جذا .......!!
خليفه بحزن : ودي أسمع صوتها لآخر مره ..
عفراء وهي تسوي نفسها مب عارفه شي : ومنو هذي !!
خلفيه بضيج : عفراء الحين ما وقت فلسفتج !! اللي فيني مكفيني
عفراء قاطعته بضيج : خليفه إذا تحبها هـ الكثر لا تخسرها ..
خليفه بحزن : ما ودي يا عفراء .. بس انا عطيت سلامه واهلها كلمه .. ومأ أقدر ارجع فيها
قاطعه صوت ابوه من بعيد : خليفه كثر ما طريت هـ الأسم ما أباك تطريه
خليفه بحيره : اي أسم ؟!!
بوخليفه : بنت عمك سلامه فضلت ولد خالها مايد عليك أنت .. أنساها يا ولدي
خليفه وهو مش مصدق : أبوي يعني سلامه خلاص ما تباني
بوخليفه بتوتر : خليفه يعني الموضوع ما ضايقك ..
خليفه وهو يسوي روحه متكدر : مضايق بس شوي .. وبعدين هذي عشرة عمر .. وانا قلت حق سلامه تفكر عدل .. عسب ما نتزوج وبعدين نتبهذل .. يعني الموضوع عادي .. انا مش من نصيبها
أم خليفه بعصبيه : عيل انا هذي السلامه تودر ولدي الطيار عشان واحد حافي منتف مثل مايد !!
عفراء بتوتر : استغفروا ربكم َ!! ترى الزواج مش بالغصب
ام خليفه قاطعتها بعصبيه : انا بالغصب قنعته ياخذ سلامه .. الحين من وين بحصله وحده ثانيه !!
عفراء بخبث : أميه أنا أعرف وحده .. أخلاق وطيبه .. وتنفع حق خليفه
ام خليفه بحيره : عندج بالجامعه !!
عفراء بابتسامه : لا أمايه .. هذي يا طويلة العمر اللي جهزتلنا البطايق يوم عرس سعيد
بوخليفه : يا سلام وتبينا نزوجه من هب ودب
عفراء وهي أدوس رجل خليفه : تكلم قول شي .. لا تخلى كل الموضوع علي
خليفه وهو يصرخ : آآآآآآآآآآآآآي .. شو تبيني اقول .. انا للحين مب فاهم السالفه
عفراء بخبث : أنا بفهمك عقب .. والحين خذ ابوي وكلمه عن موضوع غادة يلا وامي خلها علي انا
خليفه بأقتناع : ابوي أقدر أتكلم معاك شوي
بو خليفه بحيره : تعال وخلني أعرف شو اللي قاعد يصير في بالك أنته واختك ..
عفراء كانت تبا تتهرب من أسئلة أمها .. بس أمها على طول شدتها من ايدها وتمتمت بعصبيه : وين سايره !!
عفراء بتوتر : عطشانه امايه .. بسير أشرب من رخصتج
ام خليفه قاطعتها : لا حبيبتي .. قري مكان وفهميني شو اللي بينج وبين خليفه
عفراء بتوتر : الله يهداج امايه .. ما بينا شي ..
ام خليفه بعصبيه : إلا بينكم بتقولي بالطيب والا ........................!!
عفراء بخوف : لا أمايه بقولج .. السالفه وما فيها .................................................ا لخ
بو خليفه بضيج : يوم أنته تحبها هـ الكثر شحقه ما خبرتنا من البدايه
خليفه بتوتر : ليش أنها كانت شايله فكرت الزواج من راسها ..
بوخليفه : والحين وافقت .!!
خليفه بتوتر : ضنتي جذا
بوخليفه بابتسامه : هذيلا البنات بس يدلعن .. سير خبر أمك وخلها تتصل ومن باجر نسير نخطبها
قاطعتهم أم خليفه : خلوف شقايل ما خبرتني عن غاده
خليفه أول ما سمع كلام أمها توتر وعلى طول توجهت أنظاره على عفراء .. وتم يطالعها بحقد وغضب
عفراء بتوتر : خليفه هي اللي أجبرتني
خليفه وهو يروح صوبها وتمتم بصوت واطئ : خبرتيها بسالفة السجن
ام خليفه بابتسامه : هيه خبرتني .. وبعدين نعرف الحين احسن من أنه نسمع عقب . ويكون الخبر من غريب
بوخليفه بابتسامه : تصدقين عاد انا نصحته ما يخبرج .. ليش أنج وايد متشدده بهألأمور
ام خليفه بابتسامه : يمكن أنا متشدده .. بس عفراء عندها طريقة أقناع غريبه .. وخبرتني بعد انها هي اللي أقنعت سلامه تتراجع عن قرارها وتوافق على ماجد
خليفه وهو مبطل عيونه : امايه أنتي شو تقولين
عفراء بابتسامه : أخوي انا حسيت للحظة اني قضيت على سعادتك .. عسب جذا جان لازم اتصرف .. ورحت صوب سلامه وبالصدفه حصلت ولد خالها مايد وخبرني بكل شي وانا أستغليت هـ النقطه لصالحنا ؟.. ورجعتهم حق بعض .. يعني نفس ما سويت معك أنته وغاده .. سويت عند مايد وسلامه
خليفه وهو مبطل عيونه وللحين مش مصدق : ................................................
أم خليفه : بلاك مبطل حلجك كذا !! يالله عطني رقم أمها وخلني أتصل
خليفه بتردد : بس أنا ما أعرف غير رقم غاده
ام خليفه : إنزين عطني التلفون وخلني أدق عليها
عفراء قاطعتها : لا أمايه خذي بس الرقم دقيلها من تلفون البيت افضل ... مش حلوه تتصلي من تلفون خليفه
بوخليفه بابتسامه : صدقها عفاري .. خليفه عطاء امك الرقم . وخلنا نفرح فيك ونشوف عيالك
خليفه وهو ياخذ تلفون امه ويسجل فيه الرقم وتمتم بعدم تصديق : تفضلي أمايه ..
عفراء بابتسامه وهي تقرب صوبه : اخوي انا خربت عليك بس رجعت وصلحت اللي دمرته .. تصافينا
خليفه وهو يحضنها بقوه وتمتم ودمعه محفوره على خده : مشكوره عفااري سلبتي مني سعادتي بلحظة .. بس رجعتيها على طول .. والله للحين مش مصدق انه غاده راح تصير زوجتي
عفراء وهي تضحك : إنزين خلها توافق بالأول ..



::

خليفه وهو يحضنها بقوه وتمتم ودمعه محفوره على خده : مشكوره عفااري سلبتي مني سعادتي بلحظة .. بس رجعتيها على طول .. والله للحين مش مصدق انه غاده راح تصير زوجتي
عفراء وهي تضحك : إنزين خلها توافق بالأول ..



::


::





غاده كانت سرحانه وتفكر ......
نوف بابتسامه : امممممم بلاه الحلو سرحان ..
غاده بابتسامه : ولا شي !! وإنتي ليش مستانسه هـ الكثر ..!!
نوف وهي تضحك : إلا قولي طايره من الفرح .. ليش أنه حلمي انه أدير املاك ابوي تحقق خلاااص
غاده بابتسامه ممزوجه بحزن : الحمدلله .. املاكنا ورجعت .. وامي رجعت تمشي على رجولها هذي كلها أخبار تونس .. الله يديم علينا هـ الفرحه ويمنعها من الزوال ..
قاطعتها نووف بضيج : ودام عندنا كل هـ الأخبار الحلوه .. ليش أنتي سرحانه ومتكدره هاه !!
غاده بحزن : الأسبوع الياي ملكة خليفه وسلامه !! مش قادره اصدق أني خسرته خلاص ..
نوف بحزن : خلاص يا آختيه .. هو شاف حياته وهذا اللي أنتي كنتي تبيه من البدايه
غاده قاطعتها بحزن : بس الحين كل شي تغير .. ما صرت احاتي .. مستقبلكم ضمنته خلاص
نوف وهي تمسح على راسها : ما بيدج تسوي شي غير تنسي .. إنسي يا غاده
غاده ودموعها أربع أربع : احبه يا نوف .. مب قادره أتخيل أني خسرته .. كنت أتصور انه بيتمسك فيني لآخر لحظة .. بس هو ما استحمل تصرفاتي الطايشه .. وخلاني وانا فأعز حاجتي له وراح وتزوج
نوف وهي تهز راسها : الزمن كفيل أنه ينسيج ... وقاطعهم صوت تلفون غاده ..
نوف بحزن : غاده تلفونج يرن
غاده وهي تعطيها التلفون : ردي أنتي مالي خلق أكلم أحد .. بسير حجرتي من رخصتج
نوف وهي تشوف التلفون : هذا رقم غريب .. يا ترى من اللي متصل !!
ام غاده بابتسامه : نوف بلاج قاعده تتحرطمين ..!!
نوف وهي تعطيها التلفون : أمايه ها رقم غريب أشو رايج انتي تردي عليه ..
ام غاده وهي تاخذ التلفون وتمتمت بابتسامه : السلام عليكم
ام خليفه بابتسامه : وعليج السلام يا هلا .. أنتي غاده
ام غاده بابتسامه : لا غاده تعبانه شوي ..!! انا أمها أمريني أشو بغيتي ؟!!
ام خليفه : آآآها .. يا هلا والله .. لا بس حابين نزوركم في البيت .. طالبين القرب
ام غادة بتوتر : حياكم أختيه .. البيت بيتكم .. وهذا يشرفنا
أم خليفه بابتسامه : خلاااص عيل موعدنا باجر .. تصبحين على خير
ام غاده بحيره : وأنتي من اهله ...
نوف بابتسامه : أميه أكيد ها عبدالله ويبا يخطبني !!!!!
أم غاده بحيره : أشووووووووووووووووو ؟!!
نوف بتوتر : هاه !! أميه لا تفهمين غلط .. كنت قاعده أتمصخر معاج .. اصلا عبدالله مش من مستواي
ام غاده بابتسامه : يا بنيتي الظاهر ناويين على اختج غاده .. وقالوا باجر بيزورونا .. عسب يشوفوها
نوف بحماس : وناااااااااااااااااسه !! يلا عيل أنا بسير ابشرها
ام غاده بحيره : شسالفه ؟!! ومنوه ذيلا اللي ناويين يخطبوا غاده .. وأنا نسيت اسألهم ..
غاده كانت ماسكه سلسلة الذهب اللي هداها خليفه في يد .. وفي اليد الثانيه صورته .. ودموعها اربع أربع .. وأول ما سمعت نوف ادق الباب دخلتهم في الدولاب .. ومسحت دموعها وتمتمت بابتسامه : حياج نوفه
نوف وهي تروح صوب غاده وتحضنها : أختيه ياينج معرس
غاده بتوتر : يايني معرس ؟!! ومنو تعيس الحظ
نوف بحزن : غاده أنسي خليفه ووافقي .. حرام امايه تبا تشوفج عروس
غاده وهي تمسح على راس نوف وتمتمت بابتسامه : خليني أشوفه بالأول وعقب يصير خير ..






::


::








فــــــي المستشفى

خوله كانت سرحانه ودموعها على خدها .. وكانت تقول اشياء غريبه .. اوقات تضحك واوقات تصيح
ام حمود بخوف : مها بلاها اختج
مها ودموعها أربع أربع : أميه اللي مر عليها مش شوي .. وطبيعي يصير فيها جذا
وقاطعهم صريخ خوله : آآآآآآآآآآآآآبا نووووووور !! وينها بنتي !! ليش تحرموني منها قبل ما أشوفها
مها بحزن : ناسيه الكل بس متذكره حنيفه .. وموضوع حملها
ام حمود بتوتر : مها شو نسوي !! ما يصير نخليها جذا
مها بتوتر : امايه ما بيدنا نسوي شي .. خوله اعصابها تعبانه .. والدكاتره يسوو اللي عليهم
ام حمود بخوف : بس بنتي قاعده تموت يا مها
مها وهي تبوسها على راسها : امايه أن شاء الله ما عليها شر .. كلنا حواليها وان شاء الله راح تتخطى هـ الشي .. وبتنسى اللي صار .. مع انه صعب يتنسى
قاطعتها أم حمود : أنتي كنتي صغيره يا مها .. بس أنا وابوج أكثر أحد تعذب يوم أعتداء عليها حنيفه اول مره .. خوله ما رضت تنطق .. حتى كانت أيام ما ترضى ترقد .. تعبت نفسيا .. والله العالم شو بتسوي الحين
وكلها لحظات وشافوا خالد وهو يروح صوب خوله .. مها خذت أمها وراحوا صوبه
خوله كانت قاعده تهذي بأشياء غريبة .. خالد بداء يقرب منها شوي شوي ويتأملها .. ويتأمل للخدوش اللي نحفرت في كل جسمها .. وعيونها الذابله .. طبعا ما كان يدري أنه خوله تشوف
خوله وهي تتامله : أنته منووووو .. دكتور صح .. وراح ترجع لي نور !!
خالد وهو يمسح على راسها وتمتم بإلم : خوله أنتي تشوفيني
خوله بابتسامه : هيه اشوفك !! بس منو انته .. وفجأة تمت تركز على الصوت و رجعت فيها الذاكره .. وبداء شريط الأحداث يمر قدامها .. وكلام ميثا بداء يتردد في كل زاويه .. هنيه حست نفسها بتختنق وصرخت صرخه رجت كل زوايا الغرفه .. ودموعها بدت تنحفر على خدها مثل السيل وتمتمت بغصه : أنته السبب !! انته السبب يا خالد .. سويت كل هذا بس عشان تتزوج ميثا .. يوم انته تحبها هـ الكثر ليش ما خذيتها من البدايه .. ليش كنت تبا تعذبني بهـ الطريقه .. انته اللي هربت حنيفه .. انته اللي طلبت منه انه يغتصبني .. كنت تبا الكل يشوفني صغيره في عينهم !! عسب محد يلومك يوم تطلقني .. اطلع برع .. ما أبا اشوفك .. خالد انا اكرهك
انته دمرتني .. دمرتني .. قضيت علي .. حاولت \اقاوم بس ما قدرت .. حنيفه كان اقواء مني .. طلعوا برع ما
ابا أشوف احد جدامي .. كلكم تكرهوني .. محد فيكم يحبني .. الكل تخلى عني وقدمني على طبق من ذهب حق
حنيفه وسكتت شوي وعقب تمتمت بحزن .. ليش تسوون فيني جذا .. أنا عمري ما ضريتكم أو زعلتكم مني
خالد وهو يبتعد عنها وتمتم بضيج : خوله إنتي اللي خنتيني !! وانا مستحيل أضرج ليش انج حياتي
خوله وهي تصكر أذونها بيديها : انته واحد كذاب .. أطلع برع .. ما أبا أسمعكم .. اكرهكم .. ابا اموت وارتاح ..
الحياه من يوم وانا صغيره وهي قاعده ترسم السواد حوالي .. حتى دنياي تكرهني .. وكانت قاسيه علي .. ضحكت لي شهور وعقبها خذت سعادتي مني
وتمت تصيح بحرقه وتكفخ عمرها وتشد شعرها بطريقه غريبه .. ابا اموت أنا تعبت مب قادره أستحمل
ام حمود ودموعها أربع اربع وهي تروح صوبها : خوالي هدي نفسج يا بنيتي
خوله وهي تبعد امها بطريقه جنونيه : خوزي عني .. محد فيكم يحبني .. الكل يكرهني .. وكلها لحظات وبداء تنفسها يضيق .. وحست بأختناق .. عيونها بدت تتوسع وكلها لحظات وغابت عن الوعي
خالد وهو يقرب صوبها ودموعه فخده وتمتم بحرقه : خوله ...............!!
أم حمود قاطعته بعصبيه : اطلع برع يا خالد .. الصوره اتضحت الحين .. محد يعرف بموضوع حنيفه غيرنا .. وعقب ما تزوجتها خبرناك باللي صار .. ليش سويت فيها كذا هاه .. هي شسوتلك
مها بعصبيه : اكيد كان يبا ينتقم منها .. خالد أطلع برع
الدكتور بخوف وهو يركص صوب خوله : شو اللي صار .. نبضات قلبها منخفضه .. طلعوا برع لو سمحتو
بو حمود وهو يركض صوب ام حمود : ام حمود بلاها خوله !! شو اللي صار
مها بحزن : ابوي خوله تذكرت كل اللي صار معها وعقبها أنهارت .. وحنيفه هو اللي سواء فيها جذا
فهد وهو يضغط على أيده بقوه : صدق أنه نذل .. وراح صوب برع
بو حمود وهو مب قادر يصلب طوله وتم يصيح بحرقه : آآآآآه يا بنيتي ليش يصير فيج كل هذا
ام حمود وهي تروح صوب خالد وتغرس أضافرها على خده : انته السبب . والله راح اقتلك يا الحقير يا الواطي
خالد عيونه كانت مركزه على خوله ومش حاس على أم حمود ....................
حمود وهو يبطل أيدين امه : امايه الله يهداج .. هدي نفسج .. خالد شو اللي صاير
مها ودموعها أربع اربع وهي تاشر على خالد : أستكرث عليها السعاده .. ليش يا خالد ليش !! كانت تموت بشي اسمه خالد .. بس انته قابلت حبها لك بالغدر .. أتفقت مع حنيفه عسب ادمرونها
خالد بعصبيه : مها كافي .. انتي مب فاهمه شي .. محد فيكم فاهم شي .. ترى حتى أنا بعد منذبح من داخل


::

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 10:51 PM   المشاركة رقم: 314
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مها ودموعها أربع اربع وهي تاشر على خالد : أستكرث عليها السعاده .. ليش يا خالد ليش !! كانت تموت بشي اسمه خالد .. بس انته قابلت حبها لك بالغدر .. أتفقت مع حنيفه عسب ادمرونها
خالد بعصبيه : مها كافي .. انتي مب فاهمه شي .. محد فيكم فاهم شي .. ترى حتى أنا بعد منذبح من داخل


::


::


ميثا وهي تطالع المكان وتمتمت بضيج : تصدق ضاري مش مرتاحه .. انا اقول ودني البيت أحسن
ضاري بعصبيه : مش على كيفج .. هذا أتفاق ولازم يتنفذ .. انا سويت كل اللي طلبيته منج والحين دورج
ميثا وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت فخاطرها : هانت يا ميثا ..كلها ساعتين ويخلص كل شي وعقب انفذ خطتي
ضاري وهو يبطل الباب : يلا أشوف انزلي ..
ميثا بتوتر : ان شاء الله .. بس أنته ليش معصب
ضاري وهو يدزها وتمتم بخبث : لا حبيبتي شيلتج وعباتج ينحطوا بالسياره
ميثا بتوتر : ضاري أنته اكيد تخبلت .. كيف يعني عباتي وشيلتي تنحط بالسياره !!
ضاري بابتسامة خبث : ميثا سوي اللي اقولج عليه بدون اي أعتراض .. ولا أهد كل خلق الله عليج
ميثا وهي تفصخ عباتها وشيلتها وتمتمت بخوف : ضاري متأكد انه المكان آمآن !!
ضاري بحب وهو يقرب صوبها : دامج معاي لا تحاتي شي .. بحطج في عيوني .. يلا حبيبتي أنزلي أشوف
ميثا كانت ملابسها فاضحه نوعا ما .. ضار تم يتأملها وعقب تمتم بابتسامه : ملابسج ما ناسبتني .. غيريها
ميثا بتوتر : ضاري شسالفتك .. أنته قتلي ألبسي ملابس مش ساتره .. وهذا الموجود عندي ..
ضاري بابتسامه خبث : لا تحاتي حبيبتي انا مجهز العده كامله .. وجاب كيس من السيت الخلفي وفره عليها
ميثا وهي تبطل الكيس تمتمت بابتسامه : شو هذيلا !!!!!
ضاري بمصخره : بطليها وراح تعرفي شو فيها .. يلا خلصينا .. ما أبا أتاخر ع الجماعه ..
ميثا تمت تبطل الكيس وأول ما شافتها فرتها بطول ايدها وتمتمت بخوف : ضاري مستحيل البس هاللبس
ضاري وهو يعض على أسنانه : راح تلبسيهن وبطيب خاطر
ميثا بخوف وهي تصكر باب السياره : خلاص ثواني واجهز .. وبدلت ملابسها وعقب نزلت وأول ما شافها
ضاري مسك أيدها وطبع بوسه فيها وتمتم بخبث : الحين صرتي أوكي .. يلا إشبكي أيدج بايدي..
ميثا مسكت ايده بعدم اقتناع وبيدها الثانيه كانت قاعده تحاول تنزل البدله اللي كانت قصيره وفوق ركبتها ..
ضاري عطى ميثا نظاره وطلب منها تلبسها .. عسب محد يشك فيها .. ميثا عجبتها الفكره وشالت النظاره بدون تردد وتمتمت بابتسامه : أيه جذا يكون أمان .. أخاف احصل احد يعرفني ..
مسعود بابتسامه : مشعل جهز نفسك الرجال وصل ..
مشعل بابتسامه وهو يأشر على سيلفيا : جهزي كل شي خبرتج عليه .. هذا ضيف سبيشل وما نبا نطيره
سيليفا بغنج : آوك
ضاري بابتسامه خبث : ميثا أنتي وقفي هنيه .. انا بسير أتطمن وعقب بزقر عليج
ميثا باقتناع : ان شاء الله ضاري بس لا تتأخر ..
ضاري : لا خمس دقايق واكون عندج .. انتي بس لا تتحركين من مكانج .. ومحد بينتبه عليج
ميثا بتوتر ممزوج بخوف : خلاص .. إنته سير ولا تشغل بالك ..
مسعود وهو يبطل الباب : هلا والله بالشيوخ
ضاري طبعا كان لابس نظاره ومنزل راسه ومشعل ما قدر يميزه وتمتم بابتسامه : تفضل اخوي المكان مكانك
ضاري وهو يفصخ النطاره وتمتم بحقد : شحالك مشعل
مشعل وهو مش مصدق : ضاري !! شو اللي تسواه هنيه !!
ضاري بخبث : حبيت اتطمن وأعرف اخر أخبارك يا القاطع
مشعل بعصبيه : اطلع برع يا ضاري .. مالك مكان هنيه وصد صوب مسعود وتمتم بعصبيه وانته دواك عندي
ضاري بعصبيه : مشعل انا جيت هنيه بس عسب اخبرك بكل اللي صار معاي .. وخصوصا يوم بغيت تقتلني
مشعل بتوتر : أقتلك !! ضاري أنته شو تقول
ضاري بخبث : مشعل أنا دريت بسالفة الدم اللي أنكب قدام باب بيتكم .. وانته عقب ما شفته توقعت أني انا
وراء هـ الشي .. بس أنته كنت غلطان .. وحبيت تنتقم مني .. يعني أنته تحسبت أني سويت هـ الحركه بس
عسب اخوفك وأنبهك .. أني ناوي لك على الشر .. وانا كنت راح أكون ضحية شي ما سويته .. إنته لك وايد
اعداء .. وبعدين انا ولا عمري ضريتك .. كنت البي لك كل أوامرك .. يمكن سويت تصرف واحد غلط .. وهو
أني تمنيت أختك ميثا تكون ملكي .. وعسب جذا أنته كرهتني .. وفكرت أنك تتخلص مني وتوهم الكل أني مت بسبة جرعة مخدر زايده .. وبجذا محد راح يشك فيك !! وراح تتصكر القضيه على أنها أنتحار
قاطعه مشعل بتوتر : أسمع يا ضاري .. اختي ميثا مالك شغل فيها .. هيه نعم وأقولها في ويهك عقب ما شفت
الدم قددام باب بيتنا على طول شكيت فيك .. اصلا محد يتجراء يسوي هـ الحركه غيرك .. وحاولت اني أتخلص
منك بس سبحان الله فذاك اليوم .. مرض أمك هو اللي ساعدك .. ولا الحين راح تكون تحت التراب
ضاري ضحك بسخريه : أنزين ما سألت نفسك انا من وين كشفت كل مخططاتك .!!
مشعل بتوتر : يمكن خمنت
ضاريه وهو يضحك بقوه : هههههههه خمنت !! لا حبيبي أختك ميثا هي الي خبرتني ونبهتني
قاطعه مشعل وهو يقرب صوبه بعصبيه : أنته واحد جذاب !!!
ضاري بسخريه : إسمع يا مشعل شو اللي صار
خلووونا نرجع بـ عجلة الزمن كم شهر
ميثا كانت متوتر وقاعده تفرك اصابعها بطريقه غريبه : يا الله مستحيل أخلي مشعل يصير مجرم أنا لازم
أتصرف .. وراحت صوب الباب وعقب وقفت وتمتمت بخوف .. يا ربي بس انا وايد خايفه .. خذت نفس عميق
وتمتمت بخبث : لا يا ميثا أنتي لازم تكوني أقواء عن جذا .. لا ساعدت ضاري ونبهته باللي ناوي يسويه
مشعل ساعتها راح احطه فمخباتي .. وأكيد بيساعدني عسب أتخلص من خوله وخالد .. وراحت صوب الميلس
ضاري كان قاعد يغني ومستانس .. ويتريا مشعل عسب يغيروا مزاجهم
ميثا قاطعته بتوتر : أنته ضاري
ضاري اول ما شاف ميثا عيونه توسعت وفتح ثمه وما عرف شو يقول :.,...........................
ميثا بحيره : أنته ضاري ولا لا !! تكلم !! بلاك انخرست
ضاري وهو يهز راسه بالأيجاب " .................................................
ميثا قاطعته بخوف : ضاري أمسك !! ها رقم تلفوني واتصل فيني .. والحين لازم تروح وبسرعه بعد !!
ضاري بتوتر : ليش أروح وانا توني واصل !! شو اللي صاير .. أنا قاعد أتريا مشعل
قاطعته ميثا بخوف : مشعل يبا يقتلك .. يبا يعطيك أبره ويزود الجرعه .. ضاري اذا تبا حياتك اطلع من هنيه
ضاري بخوف : أنتي شو تقولين
ميثا وعيونها مركزه صوب برع : أنا ما قدر أطول أخاف مشعل يشوفني .. اذا تبا حياتك أنحاش .. أنا نبهتك وانته عاد بكيفك .. من رخصتك ..
ضاري دارت فيه الدنيا .. ما كان يعتقد في لحظة انه مشعل يبا يتخلص منه ,, وكلها ثواني شل عمره وشرد
مشعل رجع فيه شريط الأحداث لـ وراء
ميثا كانت طالعه من المطبخ واول ما شافت مشعل طاح قلاص الماي من ايدها مشعل يوم شافها سار صوبها
مشعل بعصبيه : ميثا انتي صاحيه .................؟؟!!!!
ميثا وهو تسوي نفسها تتثاوب : لا كنت راقده !!!! بس عطشت وقلت انزل اشرب ماي ...
مشعل يقاطعها : غريبه انتي ما ترقدين الا والماي على راسج شو اللي تغير اليوم ..
ميثا بتوتر : لا عندي ماي !! بس وايد حار ... عاد انا بروحي مصدعه ومب ناقصه
مشعل بضيج : انزين سيري حجرتج الحين انا بطلع حاس نفسي بختنق
ميثا بخوف : تطلع وين تروح ..........!!!!
مشعل وهو يطالعها من فوق لتحت : وانتي شو يخصج !!!! احد وكلج تستوين الوصية علي .. يلا سيري من قدامي
ميثا بخوف : لا بس خايفه عليك !! المهم دام هـ الشي يريحك توكل .. انا بسير ارقد تصبح على خير

::

مشعل عقب ما تذكر هـ الموقف ضغط على ايده بقوه وتمتم بعصبيه : ميثا !! أختي تبدي الغريب علي
ضاري بخبث :هههههههه هيه أختك .. وثقت فيني أنا وغدرت فيك أنته .. ههه مسكيه ما تعرف أني أدهى
منك ومنها !! لا وهي بعد ترى ناويه تتخلص مني .. ونسيت أخبرك .. ميثا هي اللي أتفقت معاي عسب أبوك
ما يسلمك الحلال .. واتصلت بصوفيا وفهمتها كيف لازم تتصرف .. والبنت اللي كانت عندها .. ما كانت بنتك ..
وميثا حطت كل السالفه على راس هنادي ..بس لو تموتوا ما راح أسمح لكم تلمسون شعره من راسي
مشعل حس نفسه مختنق وكلها لحظات وكان وده يغرس أيده فوجه ضاري ..
ضاري وهو يمسك أيده وتمتم بخبث : حبيبي هـ الضربه وجها حق أختك ميثا !! مش حقي أنا .. وبعدين بغيت
اقولك شي .. ميثا صارت ملكي ومن زمان .. ووديها نفس الأماكن أللي كنت توداء بنات خلق الله فيها .. يعني
صرت أعاشرها مثل ما أنت كنت تسوي مع هـ البنات اللي قصيت عليهن بأسم الحب .. ميثا أختك بروحها جات لين ما عندي .. انا ما أجبرتها علي شي .. هي سوت كل شي وبأرادتها ..
مشعل وهو يضغط على أيده بقوه وتمتم بعصبيه : أنته واحد كذاب .. وميثا مربايه عدل تفهم !!
ضاري أشر على مسعود وكلها لحظات وراح صوب مشعل ومسكه من إيدينه !!
مشعل بعصبيه : مسعود بطل .. خلاني أأدب هـ النذل .. ما تسمعه كيف قاعد يتبلى على اختي


مشعل بعصبيه : مسعود بطل .. خلاني أأدب هـ النذل .. ما تسمعه كيف قاعد يتبلى على اختي
ضاري بخبث : مشعل عندي لك مفاجأه .. وساعتها راح تعرف أذا كنت أتبلى على أختك ولا لا
وكلها ثواني وراح ضاري صوب ميثا وتمتم بحب : هاه حياتي جاهزه !!
ميثا بخوف : هيه جاهزه !! بس انته وايد تأخرت ..
ضاري وهو يشبك ايده بـ ايدها : خلاص حبيبتي أستحملي عشاني !!
ميثا بابتسامه ممزوجه بتوتر : أن شاء الله حبيبي من عيوني .. عشانك كل شي يهون
وأول ما وصلوا قدام باب الشقه ضاري تمتم بحب : ميثا غناتي فصخي النظاره
طبعا مشعل كان عاطنهم الظهر .. ومسعود للحين ماسكنه .. عسب ما يتصرف غلط
ميث وهي تفصخ النظارة : ضاري أنا ما أشوف أحد .. الحين هذي الحفله اللي كنت مصر أني أحضرها
مشعل أول ما سمع صوت ميثا دارت فيه الدنيا .. كان وده يصد وينطق بس مسعود كان مسيطر ع الوضع
ضاري وهو يبوس خدها وتمتم بخبث : ميثا غناتي الحفله هذي سويتها على شرفج !! عسب جذا أنتي أول الحضور .. يعني تقدري تقولي اني سويتها لج مفأجاة .. هاه شرايج حبيبتي
ميثا بابتسامه ممزوجه بخوف : مشكووور حبيبي .. بصراحه مفاجأة ولا اروع .. بس ليش سويت لي حفله ..!! فيه مناسبه خاصه وأنا ما أذكرها .. عيد ميلادي ومعدي من زمان ..
ضاري طنشها ووجه أنظارة صوب مسعود وتمتم بخبث : مسعود هاته !!
ميثا بخوف : ضاري بلاها ملامحك تغيرت .. ومنو هذا !! لا يكون تبا تسوي فيني شي
ضاري وهو يطبع بوسه على خدها : لا حبيبتي أضر نفسي ولأا أسمح لاحد يلمس شعره من راسج
ميثا تطمنت شوي وخذت نفس عميق عسب ترتاح اكثر
وأول ما صد مشعل تم يشوف ميثا من فوق لتحت .. ما تصور للحظة أنه أخته يمكن تلبس هـ الملابس .. كان
وده يخنقها .. كان وده يروح صوبها ويذبحها ويشرب من دمها .. أنفاسه بدت تتضارب وعيونه صارت جمر
ميثا اول ما شافت مشعل : رجعت خطوتين لـ وراء .. كل الكلام ضاع من بين شفايفها : ما عرفت تكمل جمله على بعضها .. وبعد سكوت طوووويل تمتمت بخووف : مشعــــــــــــــــــ..................ــــــل ؟!!






::


::





فــــــــــي السياره
فهد كان معصب ع الأخر .. وعيونه صايره حمراء .. مثل الجمر
جاسم بخوف : فهد أنا مش متأكد .. بس فذاك اليوم فعلا لمحت ضاري يطلع من البيت ومعاه ميثا !!
فهد بحيره : ميثا !! لا يكون قصدك !!
جاسم بتوتر : هيه ميثا أخت مشعل .. بعدين أنا طنشت الموضوع .. قلت يمكن خالد عازمنهم ما أدري
فهد وهو يضغط على إيده بقو : نفس ما توقعت .. أكيد ميثا كانت متفقه عند هـ الخايس ضاري .. انا من يوم شفتها ما أرتحت لها .. جاسم ابوس أيدك وداني صوب حنيفه
جاسم بتوتر : شوف أنا أعرف مزرعه جديمه .. حق ضاري .. كنا بالأول نسوي الحفلات فيها .. بس عقب ما صار عنده فلوس بنا شقه ونقل كل شغله وتحركاته فيها .. بنروح صوب هناك وعسى نحصل حنيفه
فهد بعصبيه : يصير خير
جاسم قاطعه بخوف : فهد لا تنسى !! ترى أنته وعدتني ما تقرب صوبه .. نمسكه ونسلمه ع طول حق الشرطه
فهد بثقه : لا تخاف .. ما راح أدنس أيديني بدم خايس مثل هذا !!
جاسم كان خايف من ردة فعل فهد .. وندم يوم خبره باللي شافه .. وكلها لحظات ووصلوا المزرعه
جاسم بخوف : فهد هذي المزرعه
فهد بخوف : جاسم بس هذي وايد جديمه !! ماضنتي ضاري غبي هـ الكثر
جاسم بتوتر : والله عاد أنا ما أدري .. قلت يمكن يجيبه هنيه !ّ
فهد وهو ينزل من السياره : ما عليه .. بطلعه من تحت الأرض .. هـ المره لازم يموت
جاسم بخوف : يموت !!!!!!! فهد انته شو قاعد تقول !! وراح ركض صوبه
فهد كان يمشي بطريقه غريبه .. وأول ما دش المزرعه كانت ظلمه .. وكل شي فيها بالي .. يعني المكان مخيف نوعا ما .. تم يدور غرفه غرفه .. ومن كبرها جاسم ضاع .. وما قدر يعرف وين فهد ..
فهد شاف غرفه ع الزاويه .. الباب كان صغير .. يعني الواحد ما يقدر يدخل منه وهو على طوله .. لازم ينزل
راسه .. وبدون تفكير رجوله جرته صوب هناك .. وأول ما دخل شاف واحد راقد على السرير ومتغطي كامل
فهد على طول راح وخوز اللحاف من على وجهه .. واول ما شاف حنيفه أنهار .. ما عرف شو يسوي
كان وده يخنقه .. وكلها لحظات وشل المخده من تحت راسه .. وتم يضغط عليها بقوه .. تقريبا ربع ساعه
فهد بعصبيه : موت يا النذل !! هذا جزات اللي يقرب من خوله .. آه يا الحقير كيف تجرأت تسواء فيها جذا ..
مب كافي أنها عاشت طول عمرها عمياء بسبتك .. والحين بكل وقاحه ترجع عسب تخرب حياتها .. أنا أراويك
وفجأة لمح سكيين صغير على الزاويه .. وكان راح يغرسه بصدر حنييفه .. بس في يد لحقت عليه ومسكته
جاسم بخوف : فهد بلاك شو اللي صار عليك .. نسيت أتفاقنا
فهد دز جاسم وخلاه يطيح ع الأرض وتمتم بعصبيه : هذا الموت شوي عليه ... لازم يتأدب عسب ما يعيدها
جاسم قام بسرعه وخذ السكين من ايده .. وضربه على راسه .. وطاح فهد .. ومسك تلفونه وأتصل ع الشرطه


::


::


خوله كانت للحين تحت اشراف الدكاتره وقاعدين يسووا اللي عليهم .. وعقبها طلع الدكتور
حمود بخوف : هاه دكتور شو اللي صار
الدكتور وهو يهز راسه : تذكرت كل اللي صار .. وعقبها أنهارت واعصابها تعبت ..
بوحمود : انزينه وشو يعني
الدكتور بحزن : يعني بكل أسف .. خوله للحين ما تعدت مرحلة الخطر !! وما راح نسمح حق أي احد يشوفها
أم حمود : بس نحن اهلها ومستحيل أنظرها
الدكتور بتوتر : يوم تكون خوله جاهزه .. ساعتها يحق للكل أنه يدش .. من رخصتكم الحين
مها بحزن : كله بسبة هـ النذل خالد .. لو ما دخل عليها خوله ما كانت تذكرت شي ..
فاطمه كانت يايه صوبهم وتمشي بصعوبه .. حمود اول ما شافها راح صوبها
حمود بضيج : فاطمه نسيتي انج تعبانه !! ليش قمتي من فراشج !!
فاطمه بحزن : سهام خبرتني أنه خوله تعبت مره ثانيه .. طمني عليها يا حمود .. شخبارها الحين
حمود بحزن : بعدها على حالها .. تصدقين لهيت مع خوله ونسيت أبلغ أهلي انج ولدتي
فاطمه بحزن : خلاني أنا الحين فصوب .. اهم شي خوله تقوم بالسلامه
مها وهي تروح صوبها وتحضنها بقوه : فاطمه شفتي اللي قاعد يصير فينا .. بالأول هلال والحين خوله
فاطمه وهي تمسح على راسها : الله كريم يا مها .. أن شاء الله ازمه وتعدي
مها وهي تتأملها : وأنتي شو تسوي هنيه عسى ما شر
فاطمه بحزن : انا ولدت يا مها ..
مها بتوتر : بس أنتي توج بالسابع
فاطمه بحزن : ما أدري فجأة حسيت بتعب وجاني نزيف ..عسب جذا كان لازم يولدوني قبل ما يخلصن شهوري
مها بخوف : وشخباره البيبي
فاطمه بابتسامه ممزوجه بحزن : الحمدلله بخير .. هو في الحضانه الحين .. عقب شهر بيطلعونه
مها ودموعها اربع اربع : آآآآآآآآآه يا فاطمه حتى أنتي ولدتي وكنتي بعيده عنا .. اللي قاعد يصير شي غريب
فاطمه بحزن : الحمدلله ع كل حال .. اللهم لا أعتراض .. أقدر أشوف خوله ولا !!
مها بحزن : لا .. خوله اليوم تعبت مره ثانيه .. والدكتور قال ما راح يسمح حق أي أحد يشوفها لحد ما تهداء
فاطمه بألم : الله كريم
مها وهي تروح صوب امها : امايه .. ابوية .. فاطمه ولدت .. وجابت عبادي .. شو رايكم نسير نشوفه
بوحمود دمعت عينه وتمتم بحزن : فاطمه ولدت !! متى صار هـ الكلام ؟!
مها بتوتر : من يومين تقريبا .. قوموا خلونا نروح صوبه يمكن لا شفتوه أعصابكم تهداء شوي
أم حمود بحزن : وتتوقعين فاطمه ترضى
قاطعتهم فاطمه من بعيد بحزن :مهما صار عموه بتموا أنتوا أهله وناسه وعزوته .. وتقدروا تشوفوه بأي وقت
بوحمود بابتسامه ممزوجه بحزن : أصيله يا فاطمه اصيله
خالد أول ما شافهم سايرين على طول راح صوب خوله .. ودخل بدون محد ينتبه عليه
وأول ما صار قريب منها تمتم بحزن : آآآآآآآآآه يا خوله شو اللي قاعد يصير فينا .. بالأول كنا عايشين
ومرتاحين .. أنا ما كان ودي اشك فيج .. بس تصرفاتج في الفتره الأخيره ضايقتني .. وعقب شفت اللي شفته..
صدقيني ما كان ودي أصدق .. بس كيف تبيني أكذب عيوني .. خوله أنا وأنتي خسرنا كل شي .. بس الله يخليج
ما ودي احس بعقدة الذنب .. ادري أنه كل اللي صارلج بسبتي أنا .. أنتي قومي بالسلامه وعقب راح نتكلم ..
سامحيني يا الغاليه .. ما كان ودي أحطج بهـ الوضع .. ليته اللي صار فيني ولا فيج .. حتى أنج شفتي ومن
زود الحزن اللي فيج ما تذكرتي أنج كنتي فاقده البصر من ثمان سنين .. ما كان ودي أزرع هـ الحزن بداخلج
.. خوله أنتي ما لازم تموتي وتستسلمي .. انا وانتي لازم نتكلم .. لازم تفسري لي شو اللي صار .. وليش
سويتي جذا .. ودي أفهم انا بشو قصرت معاج .. ليش ذبحتيني بهـ الشكل هاه !! تكلمي يا خوله قولي شي

.. خوله أنتي ما لازم تموتي وتستسلمي .. انا وانتي لازم نتكلم .. لازم تفسري لي شو اللي صار .. وليش
سويتي جذا .. ودي أفهم انا بشو قصرت معاج .. ليش ذبحتيني بهـ الشكل هاه !! تكلمي يا خوله قولي شي
خوله دمعت عينها :................................................. ....
خالد مسح هـ الدمعه ومسك يدها وضغط عليها وتمتم بضيج : خوله حبيبتي إنتي تسمعيني
خوله دموعها صارت في خدها مثل السيل وبدت تبطل عيونها شوي شوي وتمتمت بإلم . خالد أنا اكرهك
وعقب ما قالت هـ الكلمه صكرت عيونها .. وغطت في نوم عميق
خالد تمتم بحزن : تكرهيني !! صدقيني ما الومج .. بس انا وربي مالي يد باللي صار
خوله :................................................. ......
خالد بعصبيه ودموعه اربع اربع : خوله لا تمي ساكته ردي علي ....
خوله :................................................. .........
خالد وهو يضغط على يدها بقوه أكبر: خوله أنتي تبي تذبحيني .. ابوس أيدج تكلمي .. قولي أي شي ..


\

::


::





مريم كانت قاعده مضايجه ودموعها محفوره على خدها .. وحمود من الصبح ما يا صوبها .. وهـ الشي أتعبها
نفسيا .. وفجأة سمعت خطوات من وراها وتمتمت بحز ن : حمود أنته هنيه !! وينك عني حبيبي .. من الصبح انتظرك .. وايد تأخرت .. ليش قاعد تجرحني بهـ الشكل !!
.........بحزن : شحالج مريم
مريم ودموعها أربع أربع : انته منو !! ووين زوجي !! ليش ما يا يتطمن علي !!
........: وعقب كل اللي سويتيه فيه تتوقعين انه راح يجي صوبج .. هذا أذا ما كرهج
مريم بألم : أنته منو ؟!! وبعدين بأي حق تكلمني بهـ الشكل !! حمود يحبني تفهم !! مستحيل يكرهني
.......: آآآه يا مريم .. متى راح تصحي من هـ الغفله .. شوفي حبج لحمود لحد وين وصلج !! فوقي لنفسج
مريم بعصبيه ودموعها على خدها : أحبه ولا لا !! هذا يرجع لي أنا وبس .. انته ما يخصك تفهم
...... : بس أنا ما ودي أشوفج تتعذبين أكثر عن جذا ..
مريم بحزن : أنا راضيه .. بس حمود يكون قربي .. ما ودي يتخلى عني عقب ما خسرت كل شي
.........: مريم بسبتج انتي خسر بنته .. وزوجته .. أنسى انه راح يرجع لج .. أنتي ليش حابه تعذبي نفسج
مريم بعصبيه : اطلع برع ..أنت واحد اناني وما تتمنالي الخير.. حمود يحبني ومستحيل يفرط بشعره من راسي
.....: بس أنا توني لمحته ويا أهله وزوجته .. صوب الحضانه
مريم وهي تعدل جلستها وقامت تقلب عيونها : حضانه !!!!!!!!!!!! ليش من اللي ولد
......... : فاطمه ولدت ويابت ولد .. وحمود أكثر واحد فرحان فيه .. عسب جذا ما كان فاضي يطل عليج
مريم وهي تصكر أذونها بيدها : أنته واحد كذاب .. أطلع برع .. برع .. فاطمه مستحيل تولد .. مستحيل
... وهو يشدها من ايدينها وتمتم بعصبيه : كافي يا مريم انا ما راح اسمح لج تعذبي نفسج اكثر عن جذا
مريم بخوف : \انته منو .. ليش مب راضي تكشف عن هويتك
........ بحزن : انا واحد تم يركض وراج سبع سنين .. بس أنتي حب حمود كان عامنج .. حتى لما ودرج
وتزوج غيرج حسيت وقتها بالأمل .. و أنتي دفنتيه بداخلي قبل ما ينولد .. ما عطيتيني حتى فرصه اثبتلج حبي
مريم وهي ترجع فيها الذاكره لوراء : معقوله تكون ...........................................!! شو اللي ذكرك فيني
......... ودمعه أرتسمت على خده : حبي لج وهو اللي يابني صوبج يا مريم .. جيت أخفف عليج واوقف معاج
مريم ودموعها اربع أربع وتمتمت حرقه : انته أخر واحد توقعته يوقف معاي .. ما كنت متصوره أني راح
أشوفك مره ثانيه .. فأخر مره كنت قاسيه معاك .. وحسستك بأنك واحد رخيص .. هزأتك .. المفروض عقب ما
عرفت كل اللي صار فيني .. تتخذ هـ الشي وسيله عسب تنتقم مني .. أنا ظلمتك وايد .. الحب عماء بصيرتي
...............: قاطعها بألم : بس بعده في وقت عسب تصلحي كل اللي صار !!
مريم بحزن : شو تباني اصلح !! أرجع عيوني اللي خسرتها بلحظة .. ولا أرجع ميره اللي بسبب غبائي ذبحتها .. ولا كيف برجع حمود اللي دمرته ودمرت زواجه .. وقضيت على كل الأمان اللي جمعهم مع بعض
.........: أنسي كل الماضي .. وفكري بباجر يا مريم .. عطي نفسج فرصه .. وربج غفور رحيم
مريم ودمعه أرتسمت على خدها : روح هزاع .. ودور لك على وحده تقدر حبك .. أنا ما استاهلك
هزاع بحزن : بس انا للحين شاريج
مريم بألم : بس حب حمود بعده مغروس بصدري .. ما اقدر أخليك تبنى حياتك على أحلام زايفة
هزاع بضيج : وانا مستعد أعيش على احلام زايفه .. أهم شي أكون قريب منج ..
مريم قاطعته : هزاع أطلع برع .. وكثر ما شفتك هنيه ما أبا أشوفك .. انا ما ودي أحد يفشق علي حالتي
هزاع بعصبيه : عقب كل اللي قلته ! وتقولي شفقه .. مريم أنتي أكثر وحده تعرفين بمشاعري
مريم بغصه : هزاع .. انا مصيري السجن .. محد راح يسامحني .. وما ودي أضلمك معاي
هزاع بحزن : مريم أنا كنت فأمريكا .. وعقب ما أتصلت فيني سميه وخبرتني باللي صار على طول ركبت اول
طياره وجيت صوب هنيه .. وربي كنت أحبج حب كبير .. لدرجه هجرت أهلي عشانج .. ودرت دراستي هنيه .. ورحت أمريكا أكمل ... سويت كل هذا بس عسب أنساج .. وما قدرت يا مريم .. ما قدرت
مريم ودمعه أرتسمت على خدها : أدري أنك تحبني .. بس انا أرفضك مش عشان عيب فيك .. لا هزاع .. انا
رافضه وجودك معاي ليش أني ما استاهل هـ الحب .. أنته انسان طيب .. وتستاهل كل خير .. والف وحده تتمناك .. وبعدين أنا عمياء وعقيم .. هل راح ترضى تعيش عند وحده ما تجيب لك عيال
هزاع يقاطعها : الطب تطور يا مريم .. خلينا نعطي بعض فرصه .. انا للحين أحبج
مريم بعصبيه : اي تطور هاه !! اقولك أنا عقيم .. عقيم .. هزاع أبوس راسك خلاني بروحي ومع همومي
هزاع بالم : بـــــــــــــــ .......................ـــــــس
قاطعته مريم : هزاع ارجوك !! خلاني بروحي


::


::




ميثا وهي ترجع خطوتين لوراء وتمتمت بخوف : مشعل !!!!!
مشعل وهو يحاول يتفلت من يدين مسعود وتمتم بعصبيه : يا ألخايسه شو اللي سواء فيج جذا .. طالعي شكلج كيف صاير .. ابوي رباج أحسن تربيه .. ليش وصلتي نفسج لهـ المستوي يا جليلة الحياء
ميثا بتوتر وتمتمت بخوف : مشعل هو اللي أرغمني البس هـ الملابس .. ضاري هددني وقال إذا ما سويت اللي اقول عليه راح يدش بيتنا ويخلص علينا أنا وامايه .. صدقني يا مشعل
ضاري بسخريه : ميثا حبيبتي بلاج خايفه .. خبري مشعل بكل اللي سويتيه عشاني
ميثا ودموعها أربع أربع وتمتمت بعصبيه : ضاري أنته واحد كذاب .. وبعدين مستحيل أتفق معاك على أخوي
ضاري وهو يعض على اسنانه : ميثا قولي الصدق لا اهده عليج
قاطعهم مشعل بعصبيه : آآآآه يا جليلة الحياء .. هذي نهاية الثقه اللي حاطيناها فيج هاه !! تطلعي عند واحد مثل هذا .. تعدموا الرجاجيل ولا شو سالفتج بالضبط .. مسعود بطل خلني أراويها شغل الله فيها
ميثا وهي مب قادره تصلب طولها وتمتمت بخوف : ضاري أنته ليش جبتني هنيه هاه
ضاري وهو يضحك ضحكة سخريه : آآآآمممممم سؤال وجيه جدا .. شوفي حبيبتي أنتي ومشعل من دم واحد ..
ودمكم طبعا منحوت عليه وبالخط العريض كلمة الغدر والطعن في الظهر .. يعني حتى الأعمي يقدر يشوف
غدركم .. فعاد أنا قلت أتغدى فيج قبل ما تتعشي فيني .. وليش اني ذكي .. قلت أضرب عصفورين بحجر واحد
ميثا بخوف ودموعها على خدها : انته شو تقول !! أنا عمري ما فكرت أغدر فيك . ضاري أنا حبيتك صدق
مشعل بعصبيه : حبيتيه !!!!
ضاري بخبث : حتى أنا حبيتج يا ميثا .. بس مشعل مش راضي يصدق .. خبريه الصدق
ميثا بخوف : ضاري أبوس أيدك طلعني من هنيه .. مشعل مينون ويمكن يسوي فيني شي لا سمح الله ..
ضاري وهو يقرب صوبها : آمممممممم بس انا اليوم بطلت شنطتج وشفة فيها أبره ممكن تفهميني شسالفتها
ميثا بتوتر ممزوج بخوف : اي أبره !! ضاري شسالفتك ؟!! كلامك مش مفهوم
ضاري وهو يطلع الأبره : هذي يا ميثا .. قلتي اللي ما كمله مشعل أنا اكمله .. وأتخلص منه مره وحده
ميثا ودموعها بدت تنحفر على خدها : ضــــــــــــآآآري !!!!!!
ضاري وهو يصكها كف وخلاها أطيح ع الأرض : انا تلعبين معاي لعبه وصخه نفس هذي .. هذا جزاتي يوم وقفت معاج ودخلت بيت غريب وعرضت حياتي للخطر .. وثقت فيج .. وكنتي ناويه تغدرين فيني
ميثا بخوف : بـــــــــــ...................................... .......ـــــــــــــــس
ضاري قاطعها بعصبيه : جب ولا كلمه .. والحين راح أعلم خالد بكل اللي صار .. وأنتي دواج عندي
مشعل وهو يحاول يبطل إيدين مسعود : مسعود اقولك بطل .. خلاني أأدبها .. الظاهر من يوم طلعت من البيت .. خذت راحتها ع الأخر .. وتمت تطلع مع من هب ودب .. ولا وتعقد أتفاقيات وخطط
ميثا بعصبيه وهي تروح صوبه : إنته السبب يا مشعل .. لو ما خليتني مدمنه جان أنا ما لجأت حق ضاري ..
لجأت لك أكثر من مره .. توسلت لك .. قلت لك ساعدني .. بس في كل مره تصدني .. وتقولي باجر تتعودي
هيه تعودت يا مشعل .. وشوف لحد وين وصلت .. عمري ما راح اسامحك .. انته قضيت علي حطمتني !!
مشعل وهو يقرب صوبها أكثر : الحين ناويه تحطي كل سواد ويهج على راسي .. أنا أراويج !!
ضاري بعصبيه : جب أنته وياها .. ما أبا أسمع ولا كلمه !! ضاري راح صوب ميثا وشدها من شعرها وتمتم
بخبث .. شو رايج أإغرس هـ الأبره في جسمج هاه !!
ميثا بخوف : ضاري أصلا هـ الأبره مش حقك .. أنا قلت لو أحد ضايقني أغرس فيه هـ الأبره
ضاري وهو يضحك بقوه : هههههههههه .. انتي ما تستحين على ويهج .. طول الوقت تكذبين .. بس الحين راح تعرفين مشعل على حقيقته .. مسعود سواء اللي قتلك عليه .. ورانا شغل وملزومين نخلصه . .
مسعود ليش أنه كان ضخم مسك مشعل بقوه وربطه فعـمود كان بنص البيت ..
ضاري بداء يبطل أزرار قميضه وراح صوب ميثا
ميثا وهي ترجع خطوات لوراء وتمتمت بخوف : ضأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأري أنته شو اللي ناوي عليه
ضاري وهو يقرب صوبها ويشم شعرها : من يوم ما شفتج وانا أحلم فيج يا ميثا .. وجاء اليوم اللي أنتظره سنين طويله .. اليوم راح تكوني لي .. وأخوج مشعل بيكون شاهد على هـ الشي .. راح أحرمج من الشي اللي طول عمرج كنتي تحافظي عليه .. الأحساس اللي زرعتيه بخوله .. راح أخليج الحين تحسي فيه .. وهذا نتيجة اللي يوثق فواحد مكار مثلي
مشعل بعصبيه وهو يحاول يبطل الحبل وتمتم بعصبيه : ضاري يا ويلك لو قربت منها
ضاري طنشه وبداء يقطع لها ملابسها .. ميثا كانت تقاوم .. بس ضاري كان اقواء منها
ميثا وهي تغطي جسمها العاري بيدينها : ضاري خاف الله فيني .. استر علي يا ضاري ..


ميثا وهي تغطي جسمها العاري بيدينها : ضاري خاف الله فيني .. استر علي يا ضاري ..
ضاري وهو يضحك بصوت عالي : ههههههههههه نسيتي اللي سويتيه فخوله هاه
ميثا وهي تصيح بحرقه : ضاري أبوس إيدك لا تسواء فيني شي .. لا تقرب مني .. ابوس أيدك
ضاري وهو يقرب منها أكثر .. وتم يعتدي عليها بوحشيه وقدام مشعل
ميثا كانت قاعده تصارخ .. وتزاقر على مشعل وتتوسله انه يساعدها ..
مشعل أنفاسه بدت تتضارب بشكل غريب .. وكان يصارخ بشكل جنوني .. : ضاري ودر أختي يا الحقير
ميثا ودموعها أربع أربع تمتمت بألم : الحق علي يا مشعل .. الحق علي
مشعل تم يتأمل ضاري وكان عاجز .. ومرت فذاكرته كل بنت أغتصبها غصبا عليها .. ومشاها بطريق الحرام .. كان يهددهن بكل وحشيه .. وما رأف بحالهن ولا بضعفهن ..
ميثا كانت تزاقر على مشعل .. ومستغربه ليش ما قاعد يرد عليها ..
مشعل عقب ما رجعت له السعايه .. كان ضاري مخلص من ميثا .. هنيه تمنى الأرض تنشق وتبلعه .. عمره ما تصور في لحظة أنه راح يشوف أخته ينسلب شرفها بهـ الشكل .. لا وجدام عيونه .. دموعه تمت تسيل ع خده مثل السيل
ضاري بخبث وهو يروح صوب مشعل ويطالعه من فوق لتحت وتمتم بحقد : مسعود تعال دورك ...
مشعل أول ما سمع ضاري يقول جذا ضغط على إيده بقوه وتمتم بعصبيه : ضاري شو اللي ناوي عليه
ضاري وهو يضحك بصوت عالي وتمتم بسخريه : لا تستعجل على رزقك ..
مسعود أول ما قاله ضاري جذا .. ما صدق خبر .. وطيران صوب ميثا
مشعل بعصبيه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا جليلين الحياء .. لو أنتوا رجال كان واجهتوني .. مش بالغدر والطعن في الظهر
ميثا ودموعها اربع أربع وهي تزحف بجسمها صوب وراء : ضاري أبوس إيدك لا تسوى فيني جذا
ضاري بحقد والشر طالع من عيونه : مسعود يلا خلصني .. ابا اتخلص من هـ الجرذان مره وحده
ميثا ودموعها أربع أربع : الحين أستويت جرذ هاه .. نسيت يوم كنت تقول أنك تحبني !!
ضاري بعصبيه : مسعود يلا شوف شغلك .. مسعود ما صدق خبر وتم يعتدي عليها بوحشيه
مشعل دخل في حالة هلوسه .. وصار يصارخ بشكل جنوني ..
وعقب ما خلص مسعود معتدي عليها ضاري تمتم بخبث : شوفي يا ميثا عندج بس عشر ثواني .. طبعا لأني أحبج خليتهم عشر .. وخذي هذا مفتاح السياره وفره جدامها .. ورجع يكمل كلامه وتمتم بثقه .. بعد عشر ثواني راح أخلي مسعود يبطل مشعل .. وطبعا أنتي عارفه الأسد شو يسوي لا انقض على فريسته
ميثا وكل جسمها صار يرتعش وتمتمت بألم وهي توقف بصعوبه : ضاري انته من صدقك ! كيف تباني أطلع وما فيه قطعه تستر جسمي.. خذيت مني شرفي خلاص .. بس كمل جميلك وأستر علي .. عطني شي أنستر فيه
ضاري طنشها وتم يعد : 10 ... 9 ...
ميثا بخوف : ضاري بس عطني قطعه ولو صغيره .. أهم شي استر على نفسي !!
ضاري يكمل .. 7 ... 6
ميثا حست نفسها .. انها خلاص راح أضيع .. وقررت أنها تشرد .. وما كان فيه شي يغطي جسمها
ضاري وهو يعد : 5 ... 4 ... 3 ... 2... 1 ... مسعود بطله
مشعل راح صوب ضاري وتمتم بعصبيه : راح أأدب ميثا .. وعقب برجع لك .. وبخليك تعرف من مشعل عدل
ضاري وهو يضحك بسخريه :هههههههههههههههههههااااااي الحق عليها لا تشرد !!!
مسعود بابتسامه : آآآآآآآوف زين خلصنا .. آآآآآمم بصراحه ميثاء وجبه دسمه .. وعدت ووفيت ضروي ..
ضاري بابتسامه : عطيتها مفتاح السياره عسب تسترعلى نفسها .. تتوقع راح تلحق تلبس عباتها وشيلتها !!
مسعود بحيره : إنته شو تقول !! إصلا هي من خوفها ما ضنتي راح تفكر بموضوع المفتاح اللي في إيدها ..
ضاري بخبث : أبا اشوف نظرات الذل والأنكسار في عيونهم .. آآه يا مسعود كنت حاط مشعل فوق راسي .. وكنت أعتبره ربيع طفولتي !! بس حسافه هو اللي بداء بالغدر .. وهذا جزاء كل غدار
ميثا كانت تركض بشكل جنوني والخوف مزروع بداخلها .. وأول ما وصلت صوب السيارة مسكت المفتاح وحاولت تبطل الباب .. بس من كثر ما كانت إيدها ترجف طاح تحت السياره .. وما كان فيه وقت تنزل تدور عليه .. وكلها لحظات وتمت تركض وعيونها كانت مركزة على وراء .. كانت ودها تتخباء في أي مكان . عسب تستر على
عمرها .. بس المكان كان مقطووع .. ونادر حد يروح صوبه .. تمت واقفه مكانها ما عارفه وين تروح ..
وكلها لحظات وسمعت صوت مشعل .. حست قلبها راح يطل من صدرها .. تصلبت مكانها .. رجولها خانتها ..
عيونها كانت مركزه على مشعل والشارع ... لا راحت صوب هناك بتنفضح .. ولا تمت واقفه مكانها بتموت
مشعل بداء يقرب صوبها أكثر أكثر .. والشر كان يتطاير من عيونه !! هنيه تمت تمشي على وراء .. الخوف
بداء ينرسم على ملامح وجها.. ما حست بنفسها الا وهي تركض بأتجاه الشارع .. وأول ما وصلت في النص
شافت سياره على يسارها ومشعل كان قدامها .. ما عرفت شو تسوي .. تمنت معجزه تصير وتخلصها من اللي
أهيه فيه .. وصاحب السياره حاول قد ما يقدر يوقف السياره بس ما قدر .. وكلها لحظات وطاحت ميثا قدام مشعل .. والدم تناثر على وجهه.. كان كل جسمها ينزف بشكل غريب ..
مشعل اول ما شافها جثى على ركبته وعلى طول خذها في حضنه وتمتم بصوت عالي : ميـــــــثــــــــاااااااااااااء






::


::





الشرطه جات لموقع الحادث .. وفهد كان يردد عباره وحده .. أنا جتلته .. ليش انه ظلم اختي
جاسم بتوتر : فهد الله يهداك هدي نفسك شوي
الضابط بحزم : فهد أنته متأكد انك خنقته
جاسم بتوتر : لا حضرة الضابط أنا كنت معاه .. وما شفته سواء شي
الضابط بتوتر : خلاص باجر نشوف فحص الجنايات .. وراح تتضح الصوره .. وأنته يا فهد راح تظل معنا
جاسم بخوف : حضرة الضابط ليش توقفوه .. فهد ما سوا شي !!
الضابط بحزم : هذي أشياء روتيينيه .. وهو معترف أنه أرتكب الجريمه .. الريال ميت !! ومبين أنه كان مختنق .. عسب جذا خذينا كلام فهد محمل الجد .. وكل صاحب حق ياخذ حقه
فهد بعصبيه : جاسم ليش خايف !! انا ما سويت شي غلط .. انا دافعت عن عرض اختي اللي دنسه هـ الخايس
جاسم بعصبيه : فهد كافي بس !! إنته قاعد أدمر نفسك وأنته مش حاس على هـ الشي !!
فهد بابتسامه ممزوجه بهلوسه : بس أنا الحين أرتحت يا جاسم .. ليش أني خذيت حقي منه وبالكامل
جاسم بضيج وهو يشد شعره على وراء : ليتني ما سمعت شورك وجبتك هنيه .. انته دمرت نفسك ومستقبلك !


::


::






حمود بتوتر : انته شو تقول ؟!! جاسم ما وقت مصخرتك
جاسم بتوتر : حمود نحن الحين في المركز .. وفهد مب راضي يغير أقواله .. مصر أنه هو اللي قتل حنيفه ..
حمود بخوف : خلاص ثواني وأكون عندك
ام حمود بخوف : بلاه فهد يا حمود !!
حمود بتوتر: بعدين أمايه الحين لازم اروح ..
ام حمود وهي تشده من كندورته : فهد بلاه أخوك !! شو اللي أستوى عليه
بوحمود كان توه ياي من صوب مها وهلال وأول ما شاف أم حمود راح ركض صوبهم وتمتم بخوف : شصاير
ام حمود ودموعها أربع أربع : فهد صاير عليه شي .. وحمود مب راضي يخبرني شسالفه !!
بوحمود بخوف : حمود شو اللي صاير على اخوك
حمود وهو يبلع ريقه وتمتم بخوف : أبوي فهد قتل حنيفه .. والشرطه موقفينه على ذمة التحقيق
أم حمود وهي ماسكه راسها : وآآآآآآآآآ حسرتي على ولدي
بوحمود بخوف : وشو مجلسنك لحد الحين .. قوم خلنا نروح صوبه
أم حمود قاطعتهم : خذوني معكم .. أبا أتطمن على ولدي
حمود بتوتر : أمايه ما يصير .. أبوي خلنا نوديها صوب فاطمه .. ما يصير نخليها بروحها على ذي الحاله
بوحمود على طول وافق على الفكره وراحوا صوب هناك
فاطمه كانت قاعده تصلي وتدعي من الله يقوم خوله بالسلامه .. واول ما شافتهم راحت صوبهم وتمتمت بخوف : بلاكم !! ليش لونكم مخطوف جذا !! لا يكون خوله صار عليها شي لا تخوفوني !!
حمود بتوتر : فاطمه أمي راح تخبرج بالسالفه كلها .. نحن لازم نروح ..
فاطمه بتوتر : بس شصاير طمني حمود
بوحمود : بعدين يا فاطمه .. ما عندنا وقت .. يلا من رخصتج ..
أم حمود ودموعها أربع أربع : فهد يا فاطمه قتل حنيفه ولدي ضيع عمره وشبابه عشان واحد خايس نفس هذا
فاطمه وهي تصكر ثمها بيدينها وتمتمت بتوتر : أشووووووووووو !؟


::


::
فــــــــــي السيارة



مشعل فصخ كندورته ولبسها ميثاء .. وكلها لحظات وتحول لونها للأحمر .. من شدة النزيف
مشعل حضنها وراح ركض صوب سيارته .. ونيمها في السيت الخلفي .. وعلى طول ركب السياره .. وطيران على المستشفى .. ميثا كانت قاعده تكح .. والدم يخرج من ثمها ..
ميثا بتعب : مششششششششششعل .. انا ظلمت خوله .. وخليت واحد يعتدي عليها .. واليوم صار فيني نفسها .. سامحيني يا مشعل .. سامحوني كلكم
مشعل ودموعه مثل السيل على خده : ميثاء أستحملي شوي .. كلها لحظات وبنوصل المستشفى ..
ميثا وهي تكرر عباره وحده : ظلمتها .. والله عاقبني .. ظلمتها والله عاقبني
مشعل وهو يشوفها وتمتم بحزن : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا أختيه .. ليش بهذلتي نفسج بهـ الشكل
ميثاء ودموعها أربع أربع وتمتمت بصوت متقطع وهي تسعل : مشعل مستعده أصلح اللي خربته .. ما ودي أموت .. مشعل سسسسسسس سسسساعدني .. انا انا خايفه أموت .. والله ما مممما ما ررررررراح يرحمني
مشعل ودموعه أربع أربع : ما راح تموتي يا ميثاء .. أستحملي ما باقي شي وبنوصل
ميثا وهي تسعل وأطلع دم : مممممممممممممشششعل ما آبا خاتمتي تكون جذا
مشعل وهو يضغط على الستيرنج وعيونه كانت مركزه على ميثا وتمتم بعصبيه : أنا السبب !! بسبتي صارت حالتج جذا .. سامحيني يا أختيه .. ظلمت نفسي وظلمتج معاااي .... بس أوعدج راح أخذ حقج كامل من هـ الخايس ضاري



::
::





مونيكا من الصبح كانت مضايجه من اللي قاعده تسويه أم مشعل فيها .. بس ما كان بيدها شي
ام مشعل كالعاده كانت يايه تفرد عضلاتها ووتمتمت بعصبيه : هههههييييي أنتي !! العشاء جاهز
مونيكا وهي ترمقها بنظرة غضب :,................................................ .....
أم مشعل تمتمتمت بعصبيه : ما تسعمين ولا شسالفتج بالضبط ..!! أسئلج العشاء جاهز !!
مونيكا بغضب : اليوم ما يسوي عشاء
أم مشعل بعصبيه : أشووووووووووو !! ما سويتي عشاء .. وليش أن شاء الله
مونيكا بنظرة غضب : بس كذا !! كيفي
أم مشعل وهي تقرب صوبها : يا سلام ..!! وطلع فيج اللسان ما شاء الله .. وقمتي تراددين !!
مونيكا بنظرة ثقه :................................................. ........................
أم مشعل على طول صكتها بكف وتمتمت بعصبيه : كيفج هاه .. الحين راح أراويج شو بسوي فيج
مونيكا وهي تقرب صوبها وتمتمت بعصبيه : انا ما راح يخلي يضرب
أم مشعل بسخريه ممزوجه بعصبيه : إحلفي بس أنتي
مونيكا : ...............................................
أم مشعل على طول شدتها من شعرها ...... مونيكا هنيه حست بغصه .. وما حست بنفسها إلا وهي تشد أم مشعل ومسكتها من راسها وعقب فتحت الفرن وحفرت خدها فيه وتمتمت بعصبيه : انا بعد يعرف يعصب
أم مشعل وهي تصارخ : أأأأأأأأأأأأه يا المينونه .. بطلي حرقتيني !! حرقتي ويهي يا المينونه
مونيكا وهي تسوي نفسها ما تسمع .. وتمت تغرس وجه أم مشعل أكثر واكثر
ام مشعل حست أنه وجها قاعد ينحرق .. حاولت قد ما تقدر تتخلص من مونيكا بس ما قدرت
مونيكا من القهر اللي فيها .. طلعت راس أم مشعل ورجعت أدخله بس من الصوب الثاني وتمتمت بحقد : انته الصبح يحرق وجهي .. أنا بعد راح يحرق وجه إنته !!
أم مشعل من شدة الألم ما قدرت تستحمل وعلى طول أغموا عليها
مونيكا عقب ما حست أنه ما فيه أي مقاومه من أم مشعل شلت بعمرها وشردت برع البيت
مهره كان ودها تشوف أمها عقب كل هـ السنين وأول ما شافت مونيكا شارده خافت
مهره بخوف : مطر ها مونيكا .. بس بلاها طالعه من البيت وكأنه في شي مروعنها
مطر بخوف : ما أدري .. تعالي خلينا نسير نفهم السالفه !!
مهره أول ما دشت البيت تمت تمسح على كل زاويه .. كانت تتذكر كل ركن .. تمت تقلب عيونها في كل مكان .. تمت تمشي وتمشي وفجأة حست بشي غريب تحت رجولها .. واول ما نزلت راسها تصلبت مكانها
مطر وهو يرفع راس أم مشعل : بلاها عمتي
مهره وهي تشوف وجه أمها كله محرق : مطر شو اللي صاير !! من اللي سواء فيها جذا
مطر وهو يتذكر مونيكا : مهره .. خليني ألحق مونيكا .. وانتي أتصلي على تكسي وخليه يوديكم المستشفى
مهره وهي تحضن أمها ودموعها أربع أربع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآىه يا اميه شو اللي سواء فيج جذا





::


::






خالد كان توه واصل البيت .. وأول ما شافته روضه راحت وغرست راسها بصدره : وينك خالد
خالد بحزن : وين يعني .. لو كنت ميت أكيد راح يوصلج خبر موتي
روضه وهي تحط ايدها على شفايفه وتمتمت بخوف : فال الله ولا فالك إن شاء الله .. يومي قبل يومك
أم محمد حبت تغير الموضوع وتمتمت بابتسامه : خالد دريت أنه روضه كانت عند ابوك اليوم وكلمها
خالد وعيونها بدت تتوسع وتمتم بابتسامه ممزوجه بحزن : أنتي من صدقج !!
روضه وهي تغرس راسها بصدره :هيه خالد أبوي اليوم كلمني ..والدكتور يقول كلها كم يوم وبيرجع نفس اول
خالد بحزن : الحمد لله على كل حال .. خلاص عيل باجر أمر عليه .. تعبان ودي أرقد
روضه وهي تمسح على راسه بحنيه : شخبار خوله
خالد أول ماطروا أٍسم خوله جدامه دمعة عينها .. طنشها وراح صوب حجرته
أم محمد بخوف : لين متى بيتم على هـ الحاله .. ما بيده شي غير يصبر لحد ما تصحى خوله !! ويفهم منها
روضه ودمعة أرتسمت على خدها : خوله !! الله يكون بعونها ..الله العالم بحالتها .. هي بروحها مكسوره
ام محمد بتوتر : الله يقومها بالسلامه .. أن شاء الله غيمة صيف وبتعدي
روضه وهي تتأمل السقف : الله يسمع منج .. وشافت أتصال من مها وردت بابتسامه . هلا مهاوي
مها ودموعها أربع اربع : روضه دريتي باللي صار بفهد
روضه بخوف : بلاه فهد !!
مها ودموعها على خدها : فهد يا روضه قتل حنيفه !! حب ينتقم لخوله وقتله
روضه قاطعتها بخوف : قتل حنيفه .................!! وطاح التلفون من يدها وتناثر قطعه قطعه
أم محمحد بخوف : روضه شو صاير ؟
روضه بتوتر : فهد يا خالتي .. فهد قتل حنيفه .. الله العالم كيف حالته بتكون الحين !!
ام محمد : يا الله شو هالبلاوي اللي أتحذفت علينا مره وحده

::

::




في المركز ...



الضابط : فهد لأخر مره أسألك انته قتلت حنيفه !!
فهد : هيه نعم قتلته .. ولو كان حي بعد .. راح أروح واخنقه بيديني الثنتين !!
الضابط : يا حضرة الشرطي وداه الحجز
جاسم وهو يوقف جدامه وتمتم بحزن : وش اللي سويته بنفسك يا فهد !!
فهد ودمعه أرتسمت على خده :................................................. .............
وعلى دخلة بو حمود .. وأول ما شاف فهد فيه كلبشات بيده حس بغصه بصدره وتمتم بتوتر : فهد ليش مسويين فيك جذا .. أنته عمرك ما أذيت احد .. كيف يصدقون انك قتلت أدمي
فهد نزل راسه عسب يخفي دمعته عن ابوه .. والضابط على طول وداه الحجز
حمود وهو يروح صوب الضابط : أكيد في شي غلط !! فهد مستحيل يضر أحد .. اسألونا نحن عنه
الضابط : وانته شو تصير له
حمود بحزن : انا اخوه العود .. وهذا يصير ابوه ................!!
الضابط بحزم : فهد قال انه خنقه بأيده .. وفي ضابط كنا مطر شينه المستشفى وسمع فهد يتهدد بحنيفه
بوحمود وهو مبطل عيونه : يعني كل الادلة ضد ولدي
الضابط : باجرأن شاء الله راح تطلع الفحوصات الجنائية ... وساعتها كل واحد راح ياخذ نصيبه
بوحمود : حمود دق على بو سرور وخله يجي صوبنا .. ها القضيه يبالها محامي شاطر
حمود بتوتر : ان شاء الله أبوي


::

فــــــــي المستشفى
ميثاء كان عندها نزيف داخلي وع طول ودوها العمليات .. ومشعل كان شكله متبهذل.. لابس فنيله وبنطلون ..
الدكتور بتوتر : محتاجين حق دم ... شو فصيلة دمك
مشعل بتوتر : Ab+
الدكتور بتوتر : خلاص عيل ألحقني ..
مشعل راح وتبرع بالدم ..



::
::





مهره كانت توها واصله المسشتفى ,, وكانت قاعده على أعصابها
الدكتور بابتسامه : لا تخافي أخت مهره .. امج ما عليها إ لا العافيه .. بس !!!!!!1
مهره بتوتر : بس شو يا دكتور !!!!!!!!!!
الدكتور بحزن : الحرق كان عميق .. يعني أمج راح تعيش طول عمرها مشوهة ..
مهره ودموعها أربع أربع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا أميه شو اللي سويتيه بنفسج !!
مشعل أول ما شافها راح صوبها وتمتم بضيج : مـــــــــــهره !!
مهره أول ما شافت مشعل تمت تتأمل وتمتمت بضيج وهي تشوف شكله : للحين تذكرني يا مشعل
مشعل ودمعه أرتسمت على خده : أربع سنين وعيني ما طاحت في عينج .. للحين ودي أفهم ليش نحن من بد كل الناس اللي تفرقنا .. فرقونا وضعنا .. كلنا مشينا وراء الغلط !! إلا أنتي يا مهره .. كنتي اقواء منا وواجهتي أبوي .. وقررتي تمشي بالصح .. وهذا أنتي الوحيده بس اللي عشتي مرتاحه
مهره ودمعة أرتسمت على خدها : وشو لزمة هـ الكلام يا أخوي .. وبعدين ليش شكلك جذا ! وين ملابسك
مشعل وهو يبطل أزرار كندورته : أبوي ربانا ع الحرام .. كذب الكذبه وصدقها هو وامي .. أوهمونا أنه حلال عمي حلالنا .. وعمي هو اللي نصب على أبوي .. ونحن للفلوس كانت عاميه عقولنا وصدقنا اللي صار
مع أنه أكثر من مره ابوي وامي زلوا جدامنا .. وبينوا على حقيقتهم .. بس نحن سوينا نفسنا كأنا ما نسمعهم
مهره بحزن : كافي يا مشعل .. وأمي أن شاء الله راح تتقبل هـ الشي .. كلنا بنكون حولها
مشعل وهو مبطل عيونه : أمايه !! شو اللي صاير عليها بعد
مهره بحزن : ما أدري مشعل دشيت البيت .. وحصلتها طايحه ع الأرض .. ووجها كله محرق
مشعل وهو يضغط على إيده : من اللي سواء فيها جذا .. ما عرفتوا من ؟!!
مهره بحزن : مطر شاك بمونيكا .. ليش أنه شفناها وهي تنحاش ..
مشعل بعصبيه ": مونيكا !! أنا براويها شغل الله فيها !!
مهره بتوتر : هدي نفسك يا مشعل .. نحن ما نعرف شو الأسباب اللي خلت مونيكا تسوي جذا .. وبعدين أنته شو تسوى هنيه .. إذا ما كنت داري بموضوع أمي من أصله ..
مشعل ودمعه أرتمست على خده وتمتم بحزن وهو يستند ع الكرسي : ميثا .. ميثا يا مهره صار عليها حادث
مهره وهي حاطه إيدينها على ثمها وتمتمت بخوف : أنته شو تقول !! متى صار هـ الحكي
مشعل بحزن : ميثا يا مهره كانت طالعه عند واحد .. وأعتدى عليها هو وربيعه جدام عيني .. وبعدين من خوفها مني شردت وتميت ألحقها .. وكلها لحظات ما أدري شو صار فيها غمضت عيوني وبطلتها .. وشفت ميثا طايحه جدامي وتنزف بشكل غريب .. ودمعها تناثر على كل جسمي .. انا السبب يا مهره .. دمرت نفسي ودمرت أختي معاي
مهره ودموعها أربع أربع : مشعل شخبارها الحين ..!! وينها فيه
مشعل بحزن : دخلوها العمليات وللحين ما أدري شو اللي أستوى عليها
مهره وهي تشده من إيده وتمتمت بضيج : قوم وداني صوبها .. ابا اشوفها يا مشعل ..
مشعل وهو يمشي بخطوات متثاقله وتمتم بحزن : كانوا محتاجين حق دم .. وانا سرت واتبرعت
مهره ودمعه على خدها : يا ربي شو اللي قاعد يصير .. ما توقعت أنكم عايشين فضياع .. تحسبتكم مرتاحين
مشعل وهو يضحك ضحكة سخريه : أشو مرتاحين .. أبوي طردني من البيت .. ليش أني كنت متزوج وحده امريكيه يوم كنت بأمريكا .. وعقبها ما عندي أخبارهم .. وتفأجأت اليوم يوم شفت ميثا بشقتي .. عند ربيعي
مهره قاطعته بتوتر : لحظة لحظة لحظة .. ليش بتي شقتك!! لا وواحد من ربعك عندها !!
مشعل بحزن ودموعه على خده : كنت ضايع يا مهره .. هـ الشقه فتحتها عسب أكل منها لقمة عيش .. كنت اسوي جو حق ربعي وعشيقاتهم .. كنت أهيئلهم الجو .. وأشتريلهم خمور ومخدرات .. يعني بيت دعارة !!
مهره ما حست بنفسها إلا وهي تصكه بكف وتمتمت بعصبيه : وتلوم ميثا يوم طلعت عند ربيعك هاه !! أنته السبب بكل اللي صار في ميثا .. لو كنت ماشي سيده .. كان الله ما سلط عليك ربيعك وخلاها تطلع معاه .. لا وأعتدى عليها وجدام عينك .. لا تلوم ميثا يا مشعل لوم نفسك .. حسافه يا خوي .. اذا تعتبر الحرام طريق مكسب .. أنته كم شخص دمرت باللي قاعد تسواه هاه ..!! أدري أنه أبوي غلط .. بس لا يا مشعل غلطة أبوي ما توزاي ذره من أخطائك !! لا تلوم أبوي .. لوم نفسك .. اللي سويتيه شي كبير .. والله يعينك على غضب الله .. الله يعينك يا مشعل ..
مشعل وهو يجلس ع الأرض ويصيح بحرقه : مهره لا تروحي وتخليني !! أنا محتاج لج .. عقب ما شفت ميثا مخيس جسمها الدم .. والله ندمت على كل اللي سويته .. مهره إنتي لازم توقفين معاي ..
مهره وهي تروح صوبه وتمتمت بعصبيه : مشعل أنته مش حتاج لي أنا !! أدعي من ربك يرضى عليك ويخفف عقابه .. اللي سويته شي كبير .. آآآآه يا خوي .. انته الملائكة قاعده تلعنك وبعدك في الدنيا كيف لو قابلت ربك يوم الحساب .. ما فكرت بهـ الشي يوم سويت جذا ..بس سبحان الله..الله سلط ربيعك على أختك .. حساف يا خوي
مشعل قاطعها بألم : أدري أنه ما راح يسامحني .. أنا دمرت بنات وايد .. أوهمتهم بمعني الحب .. وعقب خليتهم يمشوا فطريج الحرام .. والدخل اللي يطلعوه كان النص بالنص .. وإذا ما سون اللي أقولهن عليه .. أهددهن باني بفضحهن بشرايط الفيديو اللي عندي .. علميني كيف الله راح يرضى علي .. وانا ما خليت شي بالحرام الا وسويته !!
مهره هنيه راحت صوبه وتمت تكفخه وتمتمت بعصبيه : حشا كل هذا سويته !! انته حتى الشيطان وتغلبت عليه ... مشعل كنت تلعب بشرف بنات الناس .. وهذي أختك أنحطت في نفس الموقف .. وعقب كل اللي سمعته أعذرني يا مشعل .. من اليوم وساير أنسى انه عندك أخت أسمها مهره .. وراحت عنه ودموعها فخدها












::








::







نهـــــــــآية آلبــــآرت

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 10:55 PM   المشاركة رقم: 315
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الفصـــل الرابع من اللحظة الأخيــــــره ..


::


::




فـــي المستشفى


ام حمود كانت طول الوقت وهي تصيح .. وفاطمه تواسيها ..
ام حمود بحزن : آآآآآآآآآآه يا فاطمه شو اللي قاعد يصير فينا !! البلاوي تتحذف علينا من كل صوب
فاطمه بحزن : عموه حبيبتي هدي نفسج شوي .. ولا جاء عمي وحمود فهمنا منهم كل شي
قاطعتهم مها وهي تركض صوب أمها وتمتمت بحرقه : ليش محد خبرني هاه !!
ام حمود ودموعها أربع أربع : .................................................. ......................................
فاطمه وهي تشوف عمتها وتمتمت بضيج : مها هلال الحين محتاج لج .. عسب جذا ما حبوا يكدروا خاطرج
مها بحزن : هلال ترخص .. وراح صوبهم مع عمي .. وعمي المسكين من يوم ما عرف الخبر وهو مضايج
ام حمود بتوتر : وليش تخليه يترخص .. هو بعده للحين تعبان .. ولازم يكون تحت الملاحظة ...
مها بحزن : يعني شو تبيه يسوي أمايه .. مريم وخوله وفهد .. الكل طاح مره وحده
فاطمه بحزن : إلا شخبارها مريم .!!.
مها بحزن : آآآآآآآآآآه يا فاطمه .. عقب ما أستوت عمياء صارت منطويه على نفسها وما تبا احد يكلمها
فاطمه بألم : أقدر اشوفها
مها بتوتر : باجر بوديج صوبها .. يمكن الحين راقده ..
فاطمه باقتناع :................................................. ..........................

::

وفــي مركز الشرطــــــــــــــــة

سعيد وهلال وبو هلال كانو توهم واصلين
بوهلال وهو يحضن أخوه : ان شاء الله تتسهل بو حمود .. وكلنا راح نوقف معاه
بوحمود وهو يصيح بحرقه : بس فهد مب راضي يغير اقواله .. مصر أنه هو اللي ذبح حنيفه
سعيد بتوتر : أنزين والضابط شو يقول . الأقوال ما تكفي بدون أدله
حمود بحزن : للحين الصوره ما توضحت .. وباجر راح يطلع فحص الجنايات وساعتها راح نفهم كل شي
هلال بإلم : الله يهديه بس .. ليش سواء بنفسه جذا .. القانون كان راح ياخذ مجراه
بوحمود بحزن : أي قانون هذا هاه !! سجنو حنيفه كم سنه وعقب سفروه بلاده وكمل السجن هناك .. بس طلع وبكل سهوله .. أكيد اللي وراه واحد كبير .. عسب جذا فهد منقهر .. وحب هـ المره يعاقبه بنفسه .. ليش أنه القانون ظلمنا
هلال بحزن : حتى ولو يا عمي .. زين الحين ضيع مستقبله بإيده ..!!
حمود بحزن : هلال الله يهديك ما وقته .. ترى أبوي اللي فيه مكفيه .. خلى الملامه حق بعدين


::

::




فــــــــي صباح اليوم التالي

ضاري أول ما صحى على طول راح صوب المزرعه عسب يشوف حنيفه ويوم ما حصله توتر ..
ضاري بعصبيه : وين راح هذا !! وأول ما قرب حصل المكان مشمع باللون الأحمر ..
هنيه حس أنه كل شي بجسمه تجمد .. وما كان بيده شي غير أنه يشرد !!
بس أول ما وصل سيارته تصلب مكانه .. __(( طبعا كآن فيه آحد ناصب له كمين ))

::




وفـي المركــــز


فحص الجنايات طلع .. والضابط تم يقراه بتمعن
بوحمود بخوف : هاه حضرة الضابط بشر !!
الضابط بتمعن : طبعا بعد ما قارنا وقت الوفاه ووصول فهد وجاسم لموقع الجريمه . . تأكدنا أنه حنيفه كان
مقتول قبلها بنص ساعه تقريبا .. حنيفه في أحد عطاه جرعة مخدر زايده .. وهذا السبب الرئيسي للوفاه
بوحمود وهو يعدل جسلته : يعني ولدي فهد ما قتله
الضابط : يمكن فهد خنق حنيفه .. بس حنيفه كان ميت من الأساس .. والحين طرشنا دورية صوب المزرعه
حمود بخوف : وليش يعني ؟!!
الضابط : نتوقع انه ضاري هو اللي اتخلص من الجثه .. ولو ما جاسم وفهد راحوا صوب هناك .. ما ضتي في أحد راح يكتشف مكان حنيفه .. ليش أنه المكان معزول ومحد يروح له .. وضاري يوم وداه صوب المزعه !! كان عارف انه محد راح يقدر يتوصله .. وساعتها يتخلص منه بكل سهوله .. وبدون محد يشك فيه
بوحمود : وأفرض ما حصلوا ضاري .. أخوي شو بيكون مصيره ..
الضابط : لا تخاف أخ حمود .. نحن قاعدين نسوي اللي علينا .. وكلها لحظات وقاطعهم صوت التلفون
الضابط وهو يستمع للمكالمه وتمتم بثقه : خلاص هاته المكتب
بوحمود بتوتر : شو اللي صاير
الضابط بابتسامه : الحمدلله قدرنا نمسك ضاري .. اليوم كان رايح صوب المزرعه يمكن عشان يتخلص من الجثه .. والحمدلله خطتنا اللي درسناها البارحه جابت هـ النتيجـــــــه .. ونصبنا له كمين .. وضاري طاح بسهوله .!!
بوحمود ودمعه أرتسمت في خده : الحمد لك يا رب .. الحمد لك يا رب




::


::



خوله للحين حالتها صعبه .. الضغط يرتفع .. ونبضات قلبها تنخفض .. وهـ الشي خلى عيون الدكاتره عليها أربع وعشرين ساعه .. ومنعوا أي أحد من أهلها يقرب صوبها .. لحد ما تصير صحتها زينه ..
فاطمه ما قدرت تستحمل وعلى طول شلت بعمرها وراحت صوب مريم
مريم كانت حزينه وسرحانه وضامه وجها بين ريولها وتصيح بحرقه ..
فاطمه اول ما شافت حالتها تمتمت بإلم : قتلج يا مريم لج يوم وراح تبيني على حقيقتج
مريم وهي تقلب عيونها وتمتمت بذهول : إنتي شو اللي يابج هنيه !!
فاطمه ودمعة أرتسمت على خدها : شوفي مريم !! بالأول كنت أتمنى أشوفج مكسوره بس عسب أتشمت .. بس بعد اللي صار عليج .. اشفقت على حالتج .. مع أنج وبكل اسف تستاهلين كل اللي صار لج
مريم ودمعه ارتمست على خدها : ما كان ودي أضر أحد فيكم .. توقعت أنه حمود يحبني .. وكان وده يرجع لي
.. وإنتي كنتي العائق الوحيد اللي بينا .. الشر كان تارس قلبي وعامي بصيرتي .. وفي يوم كنت ماسكه كتاب
وقاعده أقراء روايه أجنبيه .. وشو سوت بس عسب ترجع حبيبها بين أحضانها .. وفي نهاية الروايه .. قدرت
ترجعه .. وطلق زوجته .. هنيه الشيطان بداء يوسوس لي .. وقلت ليش ما أسوي نفسها .. وخططت وبديت انفذ .. وكانت كل خططي ماشيه عالي العال .. كنت اسوي كل شي بحذر ..
فاطمه قاطعتها بحزن :وكيف قدرتي تقنعي سناتا بأنها توقف معاج .. وتحط صورج مع حمود فدولابي والعكس
مريم بحزن : طبعا ليش أني دكتوره .. وولد سناتا مريض فكانت دايما تستشيرني .. فقلت ليش ما استغل هـ
الشي واوهما أني اعرف الدكتور اللي يعالج ولدها ومستعده اساعدها .. بس بشرط تنفذ كل أوامري .. وطبعا
سناتا في النهايه أم .. وشافت ولدها أكثر من مره يموت قدامها عسب جذا على طول وافقت وبدون تردد
فاطمه بألم : وأنتي يوم فرقتي أبو عن عياله وزوجته هـ الشي راح يخليج تعيشي مرتاحه
مريم بضحكة سخريه : تصدقين كنت اسأل نفسي هـ السؤال أكثر من مره .. بس في كل مره كنت أتهرب من
الأجابه .. كنت مقتنعه بشي واحد .. أنه حمود ملكي انا وبس .. وما راح أسمح حق أي أحد يحرمني منه
فاطمه وغصه بصدرها تمتمت بحزن : بس أنتي تزوجتي مريم يا حمود !! ليش كنتي مصره ادمريني
مريم بألم : ليش أني كنت اكرهج .. بسبتج انتي أنا خسرت حمود وثقتي بنفسي ..
فاطمه بحزن : بس أنا ما كان لي ذنب .. حمود خطبني صدفه .. يعني ما كانت بينا أي علاقه
مرريم قاطعتها بعصبيه ممزوجه بألم : فاطمه أنا بروحي كنت ضايعه .. أمي أوهمتني أنج أنتي وحمود كنتوا تستغفلوني .. وتزوجتوا بس عسب تقهروني .. عسب جذا كرهتج كره ومن كل قلبي ..كآن ودي آدمرج
فاطمه قاطعتها بإلم : بشو تبيني احلف لج أنه ما كنا نعرف بعض .. ولا عمري حتى شفته !!
مريم بحزن : أدري يا فاطمه .. من يوم ما خبرتني امي البارحه باللي صار .. وأنا صدري مقبوض .. كلمه
منها بس خلت الحقد والشر يكبر بداخلي .. كنت أبا أنتقم منج .. وانتقم من حمود يوم أحرمه من عياله
فاطمه تمتمت بصدمه : تحرميه من عياله !! بس اللي يحب يا مريم يبا يشوف اللي يحبه مرتاح
مريم بألم : أحبه يا فاطمه وربي أني أحبه .. بس كرهته يوم ودرني وراح وتزوج وحده مثلج
فاطمه قاطعتها بألم : وحده مثلي !! ليش أني يوم كنت صغيره أنزل وأشتغل بالشارع
مريم ودمعه أرتسمت على خدها :................................................. ............
فاطمه بحزن : بس عمره الشغل ما كان عيب !! وأنا يوم نزلت اشتغل ليش أني كنت مجبوره .. انا من يوم ما
طلعت على الدنيا ما كان عندي لآ أم ولا أبو أستند عليه .. وكنت مجبوره أسمع كلام خالتي .. عشان ما تطردني
مريم وحدت صياحها بدت تزيد وما عرفت شو تقول : .................................................
فاطمه بحزن : أنتي فعلا أنتقمتي مني يا مريم ومن حمود بعد .. مو كافي أنج حرمتينا من ميره
مريم قاطعتها بحزن : بس أنا ما قتلتها والله ما كنت قاصده اسوي هـ الشي .. كنت أبا أزرع الخوف بداخلها .. وبدون ما أحس دزيتها .. قلت لا طاحت يمكن تخاف وتحسب لي ألف حساب .. فاطمه ابوس ايدج لا تبلغي علي .. مو كافي أني خسرت عيوني !! لا تخليني أخسر مستقبلي .. صيري أحسن مني
فاطمه قاطتعها بألم : آآآآآآآه يا مريم اللي سويتيه كبير !! ليتج خوفتي ميره وبس !! أنتي قتلتيها قطعتي نفسها !!
مريم ودموعها أربع أربع : ما كنت أدري أنها راح تموت .. سامحيني يا فاطمه .. سامحيني
فاطمه تمتمت بحزن : ودي أسامحج يا مريم .. بس فيه شي أقواء مني يمنعني !!
مريم بحزن : إنزين انا عندي لج راي .. وحل يمكن راح يرضينا
فاطمه بحيره : قولي أشو عندج
مريم قاطعتها بحزم : نخلي حمود يقرر من اللي يباها تعيش عنده .. واذا أختارج أوعدج إني انسحب من حياتكم بهدوء
فاطمه بتوتر : مريم إنتي تخبلتي

مريم قاطعتها بحزم : نخلي حمود يقرر من اللي يباها تعيش عنده .. واذا أختارج أوعدج إني انسحب من حياتكم بهدوء
فاطمه بتوتر : مريم إنتي تخبلتي
مريم بسخريه : ليش مب واثقه بحب حمود لج !!
فاطمه وهي بعدها مش مستوعبه اللي قاعد يصير :................................................. .....
مريم بعصبيه : فاطمه ليش ساكته .. ردي علي شو رايج بهـ الخطه
فاطمه بحزن : مريم انا عارفه أنه حمود راح يختارني .. بس
مريم بسخرية : من غير بس ...!! موافقه ولا لا !!
فاطمه هزت راسها بحزن وراحت صوب برع بدون ما تعلق على كلامها
مريم قامت واقفه وتمت أدور على فاطمه بشكل جنوني .. ومن سرعة حركتها أصطدمت بالجدار
فاطمه كانت سايره أول ما سمعت الصوت .. رجعت وحصلت مريم راسها منجرح من شدة الضربه
فاطمه بخوف : مريم بلاج !! شو اللي أستوى عليج ..
مريم وهي تمسح على راسها وتصيح بحرقه : .................................................. ............


::


::


غاده كانت تبا ترووح الدوام عسب تقدم أستقالتها .. وأول ما ركبت سيارتها شافت احد يلاحقها
غاده وهي تركز على السياره : يا ربي هذي شبه سيارة خليفه بالضبط !! وعقب ركنت على الزاويه
خليفه بطل الجامه وتمتم بابتسامه : تقدري تمشي وراي ..
غاده بعصبيه : وليش أن شاء الله !! شو اللي بينك وبيني !!
خليفه بابتسامه : إنتي أمشي وراي وعقب تفهمين السالفه !!
غاده عصبت وصكرت الجامه وعقب تمتمت بقهر : أكيد يبا يتشمت .. أحسن شي الحقه وواقفه عند حده
خليفه أول ما وصل نزل من السياره وراح صوب غاده وبطل الباب وتمتم بابتسامه : إنزلي أشوف
غاده بعصبيه : خليفه شو اللي تباه مني .. يا أخي خلاص أنساني .. كل شي بينا أنتهى
خليفه بابتسامه : ألا قولى ابتدى
غاده بعصبيه : خليفه بلاك !! لا يكون شارب شي .
خليفه تمتم بحب : لا بس اللي يشوف هـ العيون غصبا عليه يغرق .. ويتهم يهذون
غاده نزلت راسها وتمتمت بحزن : خليفه أنته كلها كم يوم وبتتزوج سلامه .. وانا بعد بتزوج
خليفه وهو مبطل عيونه : تتزوجي !!
غاده بحزن : هيه البارحه دقوا ناس على أمي واليوم بيزورونا
خليفه وهو ياخذ نفس عميق : خوفتيني .. تحريت واحد غيري تقدملج
غاده وعيونها بدت تتوسع :................................................. ...............
خليفه شدها من إيدها ونزلها من السياره وتمتم بابتسامه : آحبج
غاده وهي تهز راسها : خليفه أنته فيك شي !! من الصبح قاعد تتكلم بالألغاز
خليفه قاطعها بحزن : غاده عقب أخر مره شتفج فيها طاح دفتر من سيارتج .. آو مش طاح !! إنتي بالغلط فريتيه صوبي .. وكان مكتوب فيه بعض من يومياتج بالسجن
غاده بخوف : خليفه كل شي مكتوب هناك غلط بغلط .. انا كنت أكتب جذا بس لأني منقهره
خليفه بحزن : ليش تكابري يا غاده أدري انج تحبيني !!
غاده ودمعه أرتسمت على خدها : وشو الفايده أذا كنت أحبك او لا يا خليفه .. انا وانته ما أنخلقنا حق بعض
خليفه قاطعها بحزن : وليش ما نبتدي من أول
غاده بألم : خليفه لا تعذبني بهـ الشكل .. اقولك اليوم في ناس راح يتقدموا ويخطبوني وانا قررت \أوافق
خليفه بحزن : وتبيعي حبي لج بكل سهوله
غاده بحزن : أنته اللي تخليت عني بسهوله .. مآ آستحملت تصرفاتي ورحت وخطبت بنت عمك سلامه
خليفه بألم : بس أنتي جرحتيني !! وانا أتخذت هـ القرار ليش أني كنت منقهر من تصرفاج
غاده قاطعته بعصبيه : بس أنا كنت مجبوره أسوي جذا
خليفه قاطعها بعصبيه : ومن اللي جابرج ؟!!!!!!!!!
غاده بحزن : اختك عفراء يات صوبي .. وتمت تتكلم عن الفرق اللي بيني وبينك .. واقنعتني بكل كلمه تقولها
خليفه بحزن : وليش ما خبرتيني باللي صار .. هذا حياتي وعفراء مالها دخل فيها ..
غاده بحزن ودموعها أربع أربع : خليفه انته ليش حاب تعذبني بهالشكل .. خلاص إنسى وعيش حياتك
خليفه قاطعها بحزن : بس أنتي حياتي
غاده بحزن ودموعها أربع أربع : .................................................. ...............
خليفه وهو يمسح دمعتها وتمتم بحزن : تتزوجيني يا غاده ..................!!
غاده وهي ترفع راسها وعيونها بدت تتوسع : ...................................
خليفه وهو يضحك : بلاج .!.!!! الفار أكل اللسانج ؟!! جاوبي موافقه ولا لا !!
غاده بتوتر : خليفه شوي شوي علي .. كلامك مش مفهوم .. هذا ما وقت مصخرتك
خليفه بابتسامه : أنتي بس جاوبي أيه ولا لا !!!!
غاده بخوف : خليفه أنته تتحراني لعبه عندك .. وبعدين سلامه شو ذنبها تعطاها كلمه وما تكون قدها !!
خليفه بابتسامه : بس سلامه ودرتني .. لا واليوم راح يكون كتب كتابها !!
غاده بتوتر : خليفه أنته شو تقول .. تراك دوختني وتوهتني معاك !!
خليفه وهو يضحك : خلاص بخبرج بكل اللي صار .. بس خلينا ندخل داخل .. ونشرب كوفي ..
غاده هزت راسها بالموافقه .. وراحوا صوب داخل


::


::


خالد أول ما خلص المكالمه راح صوب روضه
روضه بخوف : هاه خالد بشر .....................!!
خالد بحزن : روضه أنا وانتي لازم نقعد مع بعض وتفهميني بكل اللي صار معاج
روضه بتوتر : خالد شدخل هذا بموضوع فهد !!
خالد بعصبيه : لأنه ضاري يصير ربيع مشعل .. والأثنينه كانوا يجروا البنات لوكر الرذيله
روضه وعيونها بدت تتوسع : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خالد بعصبيه : روضه ليش ساكته .. أترياج يلا قولي أي شي
روضه وهي تستند ع الكرسي وشريط الأحداث بداء يدور براسها وتمتمت بحزن : أسمع يا خوي .. بعد ما
تهاوشت مع أبوي عقبها بيوم كنت حدي ملانه .. وميثا دقت علي وعزمتني ع العشاء .. واوهمتني انه محد في
البيت غيرننا .. مشعل كان عند ربعه .. وخالتي كانت معزومه على عرس .. وسرت وتعشيت وعقبها عزمتني
على قلاص عصير .. وشربت منه ..وعقب ما طلعت فاجئني مشعل ببوكيت ورد .. وقالي انه مع ميثا ..خذيته
وسرت عنه . وبعد ما رجعت البيت .. حسيت ألدنيا تدور فيني .. ما كنت داريه باللي قاعد يصير .. وكلها لحظات ورقدت من كثر التعب وآلآلم اللي صار ينهش بجسمي .. ويوم صحيت من النوم حسيت أنه راسي راح ينفجر .. وتذكرت البوكيت ولمحت فيه كرت وتميت أقراء مشعل كان قاعد يتكلم بجرأة . ويهدد ويقولي مصيرج أطيحين في يديني .. ما كنت فاهمه شي .. وكاتب تحت جمله .. أذا حابه تفهمين أشوفج المساء .. الألم بداخلي كان كبير .. كان ودي أفهم شو اللي صار .. طردت الخوف من داخلي ورحت صوبه .. مشعل قالي لازم تركبي السياره .. ولا راح يصير شي ما يسرج .. من كثر الخوف ركبت معاه بالسياره .. كنت محتاجه أحد يهدي البراكين اللي قاعده تنفجر بجسمي .. آآآآآآآآآه يا أخوي وعقب ما وصلت عطاني ملابس فاضحه وأجبرني البسها .. ويوم دخلت شفت بنات اشكال وألوان .. كنت لما \اشوف هـ الأشياء فقناه تلفزيونه على طول أغيرها .. ليش أني كنت أستفز من هـ الموقف .. وشعر جسمي يوقف .. ساعتها عرفت أنه مشعل كان ناوي يتاجر بجسمي واللي يدفع اكثر .. راح أكون أنا من نصيبه .. وسكتت شوي .. وفيه دمعه كانت غرقانه في عيونها .. وكلها ثواني وأرتسمت على خدها
خالد بحزن : وبعدين يا روضه ..!! شو اللي صار .. مشعل سواء فيج شي
روضه ودمعه أرتسمت على خدها وتمتمت بحز ن: لا يا خالد .. الله طرش لي بنت كانت المسئوله عن المكان
كانت طيبه وحبوبه .. وساعدتني ... وقالت أنها جالسه هناك بس عسب تساعد البنات الضيعفات اللي مثلي ..
وفعلا يا خالد وقفت معاي وقفه عمري ما راح أنساها .. وشردتني وودتني مركز إعادة تأهيل .. وبجذا تخلصت
من كابوس أسمه مشعل .. منال قدرت تغير اسمي .. ودخلت هناك وكنت بلا هويه .. وهـالشي ساعدني ..
وبعدين دريت أنه أبوي طاح بعد طلعتي من البيت .. وقررت أني أزوره .. كنت عارفه أني انا سبب طيحته !!
خالد بحزن : يعني البنت أللي شافتها أم محمد .. وكانت تتأملني بطريقه غريبه .. هي أنتي يا روضه
روضه بألم : هيه أنا .. ما تحملت نظرات الحزن في عيونك وعيون أبوي ورحت برع المستشفى ..
وليتني ماا طلعت يا خالد .. مشعل شافني وحطني فدبة سيارته .. كنت قاعده أموت وهو ولا عباله .. عاملني مثل الحيوان .. ما رحم ضعفي ولا رأف بحالتي .. توسلته بس عيونه ما كان فيها غير الشر والحقد
خالد وهو يفز من مكانه : مشعل الحقير أنا راح أراويه شغل الله فيه !!
روضه بخوف : خالد انا كنت اضرب دبة السيارة بشكل غريب .. عقب ما سمعت صوتك طبعا ..
خالد وهو يتذكر : بس مشعل قالي أنه اللي بالسيارة معزه .. أشتراها حق واحد من ربعه
روضه هنيه أنهارت وتمت تصيح بحرقه : آآآآآآه يا أخوي مشعل عقبها وداني مزرعه .. ويوم صحيت من النوم ملابسي كلها كانت مقطعه .. وساعتها حسيت أنه مشعل سلب مني أغلى ما أملك .. الدنيا دارت
فيني .. صرت أشوف كل شي أسود قدامي .. خلاص فقدت الأمل بكل شي .. لحد ما طلع جاسم .. وخبرني أنه
ربيعك .. ويوم كان يبا يساعدني أنا ما صدقته .. بس هو خبرني أنك ساعدت أخته مره وهو يبا يرد الدين
قاطعها خالد : جاسم .. ولد جيرانا !! آها وانا أستغربت وجوده في الفتره الأخيره عند فهد .. وبعدين جاسم كان واحد ما يخاف الله .. ودايم يشهر بنات خلق الله .. شو اللي تغير
روضه قاطعته بحزن : ليش أنه شاف الضعف والذل بعيوني .. وأنا قتله كم نصيحه .. والظاهر أنه أتعض
خالد وهو يقرب صوبها وضمها لصدره وتم يمسح على راسه : آآه يا روضه ومن اللي يشوفج وما يحبج
روضه تمت تصيح بحرقه : خالد انا نسيت كل شي .. يكفي أنه ابوي بخير.. ومشعل وميثا ربي يجازيهم
خالد بضيج : بس أنا مستغرب من شي !! البارحه توسلت ميثا تخبر فهد اني ما طردت خوله من البيت ..
تخيلي بكل وقاحه قالت لازم اقول الصدق .. وما استحي من اللي سويته بخوله ليش انها تستاهل
روضه بحزن : أخوي تتوقع هذي لعبه لعبتها ميثا على خوله عسب تفرقكم ..
خالد بضيج : ما أدري يا روضه .. خوله بعد قاعده تقول كلام غريب .. وتلومني بكل اللي صار معها

روضه بحزن : أخوي تتوقع هذي لعبه لعبتها ميثا على خوله عسب تفرقكم ..
خالد بضيج : ما أدري يا روضه .. خوله بعد قاعده تقول كلام غريب .. وتلومني بكل اللي صار معها
روضه قاطعته بخوف : تتوقع ميثا شافتها وكلمتها بخصوص هـ الموضوع !!
قاطعها خالد بتوتر : مستحيل !! أصلا ممنوع احد يدش صوب خوله إلا بالدسيه !!
روضه بخوف أكبرر: وميثا خبيثه !! يمكن قدرت توصل حق خوله بدون محد يحس عليها
خالد بخوف : شوفي أنا بسير بيت بو مشعل .. لازم أفهم من ميثا كل اللي قاعد يصير
روضه بخوف : أخاف تشوف مشعل وعقب تفقد أعصابك
خالد وهو يهز راسه وتمتم بقهر : جان زين أشوفه .. بس مشعل أبوه طرده من البيت عقب ما أكتشف أنه متزوج لا وعنده بنت ..!! لو كسر راسه بعده شوي عليه ..
روضه وهي تهز راسها : الله ينتقم منه .. وأشوف فيه يوم اسود


::


::





فهد طلع من السجن بكفالة .. لحد ما يطلع حكم المحمه
جاسم بضيج : هو كان ميت من اصله . ليتني ما وديتك صوبه ..!!
فهد وهو يبطل أزرار كندورته : جاسم انته مالك إيد باللي صار .. وبعدين لو كان عايش كنت ذبحته
بوحمود بعصبيه : فهد خلك عاقل .. وبطل هـ الكلام .. كافي البلاوي اللي على راسنا
فهد وهو منزل راسه : .................................................. ............
حمود بحزن : فهد الله يخليك تصرف بعقلانيه .. أخاف يصير على ابوي ,وأمي شي ..
فهد تمتم بحزن : أن شاء الله حمود .. عن أذنكم شوي بسير أتصل تلفون
روضه بخوف : شخبارك فهد .......!! شو اللي سويته بنفسك .! أنته تبا تجتلني ناقصه عمر !!
فهد تمتم بحزن : روضه شوي شوي علي ..
روضه ودموعها أربع أربع : أنته واحد أناني وما تفكر غير بنفسك
فهد بابتسامة ممزوجه بحزن : هيه أناني .. قولي عني اللي تبيه .. كنت أبا أتخلص من القهر المكبوت بداخلي
روضه قاطعته بضيج : وهـ القهر المكبوت ما قدرت تتخلص منه غير عن طريق القتل
فهد بتوتر : بس أنا طلعت براءة !!
روضه بعدم تصديق : طلعت براءة ..........................!!
فهد : هيه روضه .. حنيفه كان مقتول من قبل .. بس أنا جيت وكملت عليه قالها وهو يضحك
روضه بعصبيه : أحر ما عندي أبرد ما عندك
فهد قاطعها بحب : بس آحبج
روضه وخدودها صارت حمراء : ..............................................
فهد بابتسامه : آحبــــــــج شكلج ما سمعتيها !! بتم اعيدها لحد ما تردي
روضه على طول صكت التلفون في وجهه
فهد وهو يطالع التلفون ويضحك : صج أنها خبله .. ألحين هذا جزاتي !!





::


::




مها بصوت واطئ : هاه فطوم شفتي مريم !!
فاطمه بحزن : هيه شفتها .. وتوضحت الصوره !! وقدرت أفهم كل اللي صار
مها بتوتر : راح تبلغي عليها صح !!
فاطمه وهي تهز راسها : لا !! هي ما كان قصدها تأذيها .. مريم وحده مريضه .. وكافي عقاب الله .. ما ودي أزيد الطين بله .. وأذا كانت قاصده تقتلها دم بنتي في ذمتها ليوم الدين .... ورج أدرى بعباده ..
مها وهي تحضنها : آآآآآآآه فطامي طول عمرج كبيره .. عقب كل اللي سوته فيج سامحتيها
فاطمه ودمعه أرتسمت على خدها : أنا للحين ماخذه في خاطري .. بس لو بلغت عليها ميره راح ترجع !ّ!
قاطعتهم ساره ودموعها أربع أربع : فاطمه أبوس أيدج لا تبلغي ع مريم .. هيه خبرتني أنه ما كان قصدها تضر ميره .. أدري أنه اللي سوته أختي شي كبير .. بس هذا هي فقدت بصرها في لحظة ..
فامه وهي أداري دمعتها : لا تخافي يا ساره .. أدري أنه كل شي صار بمريم قليل فيها .. وأتمنى أنج ما تزعلي من كلامي .. بس موضوع ميره بنسبالي انا قضاء وقدر .. وأذا حمود حاب يبلغ عنها براحته
ساره بحزن : آآآه يا فاطمه .أختي كان الحب عاميها .. دمرت نفسها .. وما أكتشفت هـالشي إلا متاخر .. مريم كانت راسمه بس على طلاقج من حمود .. وادري ما فيه أي عذر يبرر اللي سوته .. بس عقب ما أكتشفت أنج قدرتي تمحيها من قلب حمود .. هـ الشي خلاها تتنرفز وتطلع من طورها .. وسوت اللي سوتة .. سامحيها يا فاطمه
فاطمه ودمعه أرتسمت على خدها : الله يسامح الجميع
قاطعتها ام حمود ودموعها أربع أربع : وأنا يا فاطمه متى بتسامحيني
فاطمه هنيه ماقدرت تستحمل وتمت تصيح من خاطر :................................................
أم حمود راحت صوبها وتمتمت بحزن : في اليوم اللي أكتشفنا فيه أنا ظلمناج .. خوله بنتي أنحطت في نفس الموقف .. وخالد شافها رخيصه وطردها من البيت بأنصاف الليالي .. وصار فيها كل هذا
هنيه فاطمه ما قدرت تستحمل وغرست راسها بصدر عمتها وتمت تصيح بحرقه
آم حمود وهي تمسح على راسها وتمتمت بحزن : خوله بنتي ضاعت بسبة عمايلنا فيج يا فاطمه .. والله العالم بحالتها .. لا هي حيه مع الأحياء ولا هي ميته .. ما أقول غير الله يرجعها سالمه غانمه
مها ودموعها أربع أربع : أمايه ابوس أيدج هدي نفسج كل شي راح يتصلح
أم حمود قاطعتها بحرقه : اللي أنكسر ما يتصلح يا بنيتي !! وخوله هـالشخص كسرها مرتين .. علميني كثر شو بتقدر تجمع وتلملم أجزائها المتناثره .. هذا إذا ما أستوت مينونه
سارة قاطعتها بخوف : الله يهداج خالوه .. لا تفاولي عليها بالشر .. أن شا الله راح ترجع بصحه وسلامه
فاطمه وهي تمسح دموع عمتها وتمتمت بألم : كلنا راح نكون حواليها .. وراح ترجع خوله الأوليه





::


::





وفــــــي مكان أخر من زوايا المستشفى .. في ذلك السرير المغطاء بالدماء .. بدت تسترد وعيها شيئا فشيئا ..
مهره وهي تروح صوبها وتمسح على راسها : أمايه شحالج ؟!! وكيف حاسه الحين .. في شي يعورج
ام مشعل وهي تتحسس وجها وتمتمت بحزن : ليش مربطين وجهي جذا هاه ّ!! وبعدين انتي شو تسوي هنيه
مهره بحزن : جيت أشتري رضاج أمايه ..
أم مشعل تمتمت بسخريه : ليش !! لا يكون مطر طلقج !! ترى هذا مصير كل غدار
مهره وهي تهز راسها وتمتمت بحزن : بس أنا عمري ما غدرت بأحد
ام مشعل بسخريه :اللي تبيع أهلها عشان واحد .. شو يقولوا عنها هاه
مهره ودمعه أرتسمت على خدها : اميه بس مطر كان ريلي .. وأنتوا اللي زوجتوني .. ما أخترته بكيفي
أم مشعل بعصبيه : بس يوم طلقج .. رحتي نفس الذليله ورجعتي له
مهره بدموع : اميه أنا مأ أقدر أعيش دقيقه وحده وأنا بعيده عن عيالي ..
ام مشعل قاطعتها : انا ما عندي عيال غير ميثاء .. وين ميثاء .. وانا وين
مهره بحزن : أمايه ما تتذكرين اللي صار عليج البارحه
أم مشعل أول ما رجعت فيها الذاكرة لوراء تمت تصارخ بشكل هستيري .: الله يلعن هـ المونيكا .. تجرأت علي ودخلت راسي في الفرن .. هذا جزات المعروف .. وربي راح أخذ حقي كامل منها .. أنا اراويها
مهره بضيج : أميه مطر البارحه لحق على مونيكا .. ووداها صوب مركز الشرطه .. ومونيكا أشتكت عليج
أم مشعل وهي تمسح على وجها وتمتمت بعصبيه : وليش تشتكي علي أن شاء الله !!
مهره بحزن : أمايه جسم مونيكا كله مشوه !! من اللي سواء فيها جذا .. هي قالت صارلها سنين تكبت هـ القهر بس البارحه ما قدرت تستحمل .. وطلعت كل حرتها فيج .. أميه علميني معقوله أنتي اللي شوهتي جسمها بهالشكل
ام مشعل تمتمت بعصبيه : أنا ما سويت فيها شي ..!! ها وحده كذابه .. مهره خليهم يعطوني مرايه
مهره بتوتر : وليش مرايه !! ترى ويهج كله مربط
أم مشعل بتوتر : أبا أشوف إذا صار على ويهي شي ؟!!
مهره بحزن : أميه خليها بوقت ثاني ... ويهج الحين ملفوف بشاش أبيض .. يعني ما راح تقدري تشوفي شي
أم مشعل بعصبيه : لا الحين !! يلا أشوق قومي ناوليني مرايه
مهره قاطعتها بألم : أمايه ليش مب راضيه تفهمين علي !! أقولج ما يصير
أم مشعل تمتمت بعصبيه : أصلا أنتي من يوم ما تزوجتي صرتي ما تحبيني .. وعمرج ما أعتبرتيني أمج .. من لما كنتي صغيره وطول الوقت وإنتي في حضن أم غاده وعمج راشد .. وأنا وأبوج كنا شرات الغرب بنسبه لج
مهره ودمعه أرتسمت على خدها : وما سألتي نفسج ليش أنا كنت طول الوقت معهم
أم مشعل بعصبيه : سواد ويه !!
مهره بحزن : كافي يا أميه .. يا ما جيت صوبج وتوسلتج .. وقتلج أمايه أبا اصارحج باللي بداخلي ... أبا أحس أنج أمي .. بس في كل مره تقولي سيري مب فاضيتلج .. عندي شغل مع ابوج .. أنتي وأبوي كل اللي جمع بينكم الشر ..
أم مشعل بعصبيه : يا مسودة الويه .. محد راكبة الشر غيرج .. أصلا أنا داريه .. انتي قاعده هنيه مش حبا فيني .. بس عسب تتشمتين .. يلا أشوف قومي طلعي برع .. ومن يوم وساير أنسي أنه لج أهل ..
مهره بحزن : طالعه يا أميه .. بس بغيت أخبرج بشي .. غاده وأهلها راح يرجعون لمكانهم الأصلي
أم مشعل كأنه أحد صب ماي بارد عليها وتمتمت بتوتر : أي مكان
مهره بضيج : مطر طرد العمال الوافدين من البيت .. واللي كان أبوي ماخذ عنهم فلوس بالهبل .. والحين راح يطالبوه بسكن .. ليش أنه دفعوله مقدم أربع سنين .. وما في مكان غير البيت اللي أنتوا عايشين فيه
ام مشعل وكل جسمها بداء يعرق : ونحن وين نروح !! ومطر مسود الويه من اللي سمح له يسوي جذا
مهره بشموخ : أنا يا أميه .. تميت أحن على راسه عسب يرجع حق عيال عمي كامل .. واتفق مع هنادي حرمة أبوي .. تعطينا أملاك عمي .. مقابل بيت ورصيد في البنك يلمها هي وأمها من الشوارع ..
أم مشعل وعيونها بدت تتوسع : غدرتي فأمج اللي حملتج تسع شهور .. وأبوج اللي تعب عشانج .. عشان هذيلا !!

مهره بشموخ : أنا يا أميه .. تميت أحن على راسه عسب يرجع حق عيال عمي كامل .. واتفق مع هنادي حرمة أبوي .. تعطينا أملاك عمي .. مقابل بيت ورصيد في البنك يلمها هي وأمها من الشوارع ..
أم مشعل وعيونها بدت تتوسع : غدرتي فأمج اللي حملتج تسع شهور .. وأبوج اللي تعب عشانج .. عشان هذيلا !!
مهره بعصبيه ودموعها أربع أربع : هذيلا اللي تتكلمين عنهم بشر يا اميه .. بشر !! بس الظاهر أنتي وابوي نسيتوا هـ الشي .. الطمع عماء قلوبكم .. بس خلاص الحين الأدوار تبدلت .. والحين انتي وابوي صار ما عندكم بيت .. وأتمنى بس لو تحسوا بشوي من اللي حسته خالوة وبناتها .. أبوي طردهن وما خاف حتى أحد يهتك بعرضهن
أم مشعل وهي تصكر أذونها بأيديها : طلعي برع .. إنتي ما بنتي !! أنتي وحده عاقه .. ما راح أسامحج دنيا وآخرة
مهره أول ما قالت امها هـ الكلمه تمنت الأرض تنشق وتبلعها ..
وقاطعها صوت أمها من بعيد : طلعي برع أِشوف .. عسى لعنتي تحل عليج دنيا وآخره
مهره أول ما سمعت هـ الكلام رفعت راسها على طول وما قدرت تستحمل .. وبدون ما تحس طلعت برع الغرفه .. وأول ما طلعت أصطدمت بسرير كانوا يجروه الممرضات .. وكان شكل المريض شاحب .. وكأنه يصارع الموت
مهره وعيونها بدت تتوسع أكثر وأكثر وتمتمت بذهول : آبوووووووووووووووووووووووووووووي !!






::

::





غاده عقب ما سمعت كل اللي صار تمتمت بذهول : خليفه أنته من صدقك !!
خليفه بابتسامه : هيه من صدقي .. والبارحه اللي دقت عليكم تلفون هي أمي بشحمها ولحمها
غاده ودمعه أرتسمت على خدها وتمتمت بعدم تصديق: خليفه أنته متأكد أنك خبرتهم باللي صار معاي وموضوع سجني
خليفه وهو يهز راسه : أنا ما خبرتهم .. بس عفراء حبت الصورة تكون واضحه .. عسب ما يضايقوج عقب
غاده بابتسامه ممزوجة بحزن : ههههه عقب ما قررت أنساك وأمحيك من بالي .. ترجع و تفرض نفسك
خليفه وهو أونه معصب : غاده شو هـ الكلام !!
غاده بتوتر : خليفه لا تفهم غلط .. والله ما قصدت شي .. بس ما توقعت اللي دقت البارحه هي نفسها أمك
خليفه وهو بعده معصب : عيل شو قصدج هاه !!
غاده بابتسامه ممزوجه بحب : يعني من يوم ما عرفتك وأنته جذا .. كل ما أحاول أبتعد .. تصنع لحظة تجمعنا فيها
خليفه بخبث : يعني إذا تبيني أهون خلاص !! راح انسحب من حياتج
غاده بخوف : خليفه أنته شو تقول من صدقك !! ما تعرف شو صار فيني يوم كنت بعيده عنك !!
خليفه بخبث : هيه صدقتج !! قصي علي !!
غادة ودمعه أرتسمت على خدها : خليفه بلاك !! يعني للحين شاك اني آميلك
خليفه وهو يسوي روحه زعلان : .,.........................................
غاده بتوتر : خليفه بلاك ؟!!
خليفه وهو يسوي نفسه أنه مضايق : كيف تبيني أصدق وانتي للحين ما نطقتيها
غاده بحزم : شوف خليفه .. لاتزوجنا أوعدك أني راح أقولك كل اللي بخاطري فيه .. الحين اعذرني اخلاقي ما تسمح
خليفه وهو مبطل عيونه وتمتم بتوتر : وكيف بعرف إذا تحبيني ولا لا !!
غاده تمتمت بابتسامه : شوف عيوني وراح تعرف حقيقة مشاعري .. واحينه مضطرة اروح .. نوف تنتظرني بالشركه
خليفه وهو مبطل عيونه ": غاده أي شركه !!
غاده بابتسامه : هوه نسيت أقولك .. بنت عمي جزاها الله ألف خير رجعت كل حلالنا .. لا ونوف من فجر الله هناك
خليفه بابتسامه : إنزين أقدر اسير معاج ..
غاده بتوتر : من صدقك !!
خليفه بابتسامه : هيه من صدقي .. وبعدين أقولج شغله
غاده بحيره : قول .!!! سمعني شعندك ..
خليفه بابتسامه : عبد الله كلمني من كم يوم .. وهو راسم على نوف
غاده بابتسامه ممزوجه بتوتر : من صدقك أنته .. عبد الله ناوي على نوف .. لا تقولها ..
خليفه بابتسامه : هيه من صدقي .. وبعدين يمكن نوف تباه أنتي شدراج
غاده بابتسامه : والله كل شي جايز .. المهم يلا خلنا نروح ما ودي أتاخر عليها ..!!





::


::





نوف كانت توها واصله الشركه .. وكان معها عادل .. وأول ما دشت مكتب أبوها دمعة عينها ..
وتمت تتذكر كل لحظة جمعتها مع أبوها بين زوايا هـ الشركه .. وكان دايم يقولها لا كبرتي بخليج تشغلين معاي .. لانه أختج غاده ما ميولها تجاره .. طول عمرها تحلم تصير مهندسه ..
نوف ودمعه ارتسمت على خدها وهي تتأمل صورة عمها : آآآآآآآآه يا أبوي رحت ,, وكل أحلام أختي غاده تلاشت
عادل بحزن : نوف ليش تصيحي
نوف بابتسامه : لا ولا شي .. عطني صورة أبوي .. وصدت صوب العامل .. نزل هـ الصورة ورجع صورة ابوي مكانها
وكلها لحظات وقاطعها رجال في الستينات : يسعد صباحكم .. وأول ما شاف صورة ابو غاده دمعة عينه
عادل بحزن : ليش الكل يصيح
نوف وهي تروح صوبه .. وكانت عيونها مركزه على الصوره وتمتمت بتوتر : أنته تعرف ابوي ؟!!!
بوطلال بحزن : وكيف ما أعرف رفيج عمري .. يوم كان ابوج على راس الشركه .. كنت أنا المدير المالي .. بس ليش أني كنت أعز بو غاده بالحيل .. هـ الشي قهر بومشعل .. وتكرم فيني وخلاني أصب له قهوه .. حقه وحق ضيوفه َ!!
نوف بتوتر : من مدير مالي !! سرت تشتغل في المطبخ .. إنزين شو اللي جابرك .. جان قدمت استقالتك وأرتحت
بوطلال ودمعه أرتسمت على خده : حاولت يا بنيتي بس ما قدرت .. هـ الشركه الشي الوحيد اللي بقالي من ريحة ابوج
نوف بحزن : خلاص عمي ولا تشغل بالك .. كل كادر الشركه راح يتغير .. وزمان بومشعل ولى وراح .!!
نوف وهي تتامل زوايا المكان تمتمت بابتسامه : عمي خبرني من محامي الشركه ..
بوطلال : كل ربع بومشعل يترأسوا المناصب الإدارية الكبيره ..
قاطعته نوف بابتسامه : خلاص عيل .. أنا راح أعين شخص .. وأكيد راح تكون له نظره ثانيه بالموضوع .. وأنته يا عمي بوطلال .. راح تودر شغلك الحالي وراح يرجع كل شي نفس ما كان فحياة ابوي .. وآنا بحتاج حق خبرتك أكيد
بوطلال بابتسامه : تحت أمرج يا بنيتي .. واللي تامريني فيه أنا حاضر ..
نوف بثقه : أباك تتصل على كل ربع ابوي اللي طردهم عمي من الشغل .. وراح نعقد اجتماع طارئ .. الحين إذا قدرت
بوطلال بابتسامه : على أمرج .. من رخصتج احينه
عادل بابتسامه : نوف أنتي شو دراج بالتجارة .. توج سنه أولى ..
نوف بابتسامه : لا تخاف .. مطر أتصل فيني وقالي أسوي جذا .. وهو أدرى بمصلحتنا
عادل قاطعها بحماس : يعني الشخص اللي طريتيه من شوي هو مطر صح !!
نوف بتوتر : هاه مطر !!! وانته شو يخصك .. أطلع من الموضوع زين






::


::




هنـادي عقب ما تـاكدت أنه امها ارتاحت نفسيا قررت ترجع البلاد .. ومطر طمنها أنه محد يقدر يأذيها
وأول ما وصلت المطار خلت السايق يودي أمها صوب البيت .. وراحت هي صوب الشركه .. وقبل ما تدخل شافت غاده بس ما عرفتها .. ومطر هو اللي أكد عليها أنه لازم تحضر الأجتماع .. ليش أنها عندها خبره بمجال التجاره وبتفيدهم
غاده بابتسامه وهي تروح صوب نوف وتمتمت بابتسامه : هاه نوف بشري باشرتي صفقاتج التجارية
نوف وهي تضحك : لا وين تو الناس .. وطاحت عيونها على خليفه .. وتمتمت بعصبيه .. وأنته شو تسوى هنيه
غاده بتوتر : نوف بلاج قلبتي عليه مره وحده
عادل وهو يحضن خليفه : خليفه وايد أشتقت لك ..
خليفه وهو يبوسه على راسه : حتى أنا أشتقت لك موت ..
نوف وهي تروح صوب غاده وتمتمت بتوتر : هذا شو اللي جابه هنيه !! عقب ما فكرتي تبدي حياه يديده ظهر فحياتج مره ثانيه .. متى راح يفهم .. أنه هو سبب عذابج كله .. خليه يتزوج بنت عمه ويفكنا من بلاه ..
غاده بابتسامه : سالفه طويله يا نوف .. أخبرج عنها عقب
نوف وهي تقرب صوبها : غاده عيونج تبرق .. آخر مره شفت هـ النظرات كانت على أيام أبوي
غاده بابتسامه : تعرفي من الناس اللي بيزورونا اليوم .. أقصدلج الناس اللي دقوا البارحه على آمي .. وسألوها عني
نوف وهي مركزه أنظارها على خليفه وتمتمت بذهول : لا تقوليها
غاده بحماس : هيه يا نوف اللي دقت البارحه هي أم خليفه . لا وعرفت بكل اللي صار معاي .. ووافقت تزوجني ولدها
نوف تمتمت بصوت عالي : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ونااااااسه وتمت تتنطنط ..
خليفه تم يتأملها وهو مستغرب .. كان ودها ينفجر عليها من الضحك .. بس مسك أعصابه ..
غاده وهي تروح صوبها : بس يا نوف .. فضحتينا ..
نوف وهي بعدها تتنطنط : مستانسه يا غاده .. الاخبار الحلوه كلها هلت مره وحده
غاده تمتمت بصوت واطئ : آآآآآآآآآآممممممم بنشوف شو بتسوي يوم يشوفج عبد الله على هـ الحاله !!
وكلها لحظات دش عبدالله .. وأول ما شاف نوف تتنطنط كان وده ينفجر عليها من الضحك .. بس أبتسم وتم يتأملها
نوف أول ما شافت عبدالله تجمدت مكانها .. ولون وجها تغير .. وما كان بيدها شي غير تنزل راسها
قاطعها عبد الله بلؤم : هاه نوف فرحانه ما شاء الله .. علمينا شو السر .. خلينا نشاركج الفرحة
نوف بتوتر : عن أذنكم أنا عندي شغله ضروريه بطلع أخلصها وعقب برجع ....
عبدالله بتوتر : أنا بسير أشوفها .. أخاف تكون زعلت علي .. أو خطت بخاطرها .. من رخصتكم شوي
غاده وهي تضحك : آمبيييييييييييه الظاهر كل كلامك طلع صدق ..!!
خليفه بابتسامه : سئليني أنا عن نظرات العشاق ...
غاده وهي تضحك : هيه اقول لا يكثر .. خلني أدق على مطر وأشوفه وين
نوف كانت قاعده على الزاوية وتمتمت بتوتر : وليه هذا شو يابه الحين .. احينه شو بيقول عني .. اني جاهل وما افهم .. لا واللي يقهر إني قاعده أتنطط مثل المهرج .. وليييييييييه صدق فشيلة !!!!
قاطعها عبدالله وهو يتمتم بحزن : ما توقعت أنه سؤالي .. راح يكدر خاطرج جذا
نوف ودمعه أرتسمت على خدها : لا تشغل بالك .. بس مضايقه شوي .. ممكن تخلاني بروحي
عبدالله بتوتر : إذا وجودي مضايقنج انا بروح



نوف ودمعه أرتسمت على خدها : لا تشغل بالك .. بس مضايقه شوي .. ممكن تخلاني بروحي
عبدالله بتوتر : إذا وجودي مضايقنج انا بروح
نوف قاطعته بتوتر : لا وين تروح .. وبعدها بلحظات تمتمت بخجل عقب ما خارتها هههه .. أقصد براحتك
عبدالله بابتسامه : نوف أنا ما كان ودي اجي صوب هنيه .. بس خليفه أقترح هـ الشي .. من رخصتج الحين
نوف تمت تشوف عبد الله وهو يبتعد عنها شوي شوي .. وكلها لحظات وقاطعته بصوت عالي : عبدالله .............
عبد الله أول ما سمع اسمه تم واقف وكان عاطنها الظهر : ....................................
نوف وهي تفرك بأصابعها وتمتمت بتوتر : ودك تصير محامي الشركه !!!!!
عبدالله أول ما سمع عرضها .. أبتسم .. وتم يتأملها بتمعن

::


هنادي بابتسامه : صبحكم الله بالخير
غاده وهي تمد ايدها وتسلم وتمتمت بابتسامه : الله يصبحج بالنور .. تشتغلين هنيه صح
هنادي بابتسامه : لا كنت اشتغل .. انا هنادي زوجة بو مشعل
غاده وهي تروح صوبها وتمتمت بابتسامه : مشكوره يا هنادي .. اللي سويتيه شي كبير !! عرضتي حياتج للخطر عشانا .. الله العالم لو دراء عمي شو كان سواء فيج ..!!
هناد بحزن : لا تحاتي شي .. اللي مثلي لازم يجازف .. عشان يضمن عمره الباقي
قاطعتها غاده : لا تحاتي شي هنادي .. راح ترجعين وظيفتج معززة مكرمه .. وها قليل في حقج
هنادي وعيونها بدت تتوسع : من صدقج !! انا يوم قالي مطر ما صدقت .. فقلت أسمع الكلمه من صاحب الشأن
غاده بابتسامه : ولا تشغلي بالج .. أنتي أكرمتينا .. وجا دورنا عسب نرجع جزء بسيط من اللي سويتيه






::


::





ميثا كانت حالتها خطيره .. وعندها نزيف داخلي .. وطول الوقت تهذي بعباره وحده
مهره وهي تقرب منها : ميثا بلاج يا الغاليه ..
الدكتور بتوتر : حالة أختج وايد صعبه .. ويمكن هي حاسه انها راح تروح فيها .. حاولي تفهمي منها من خالد اللي تقصده .. يمكن لا تكلمت هـ الشي راح يساعدها .. ويهدي من البركان اللي يغلي بصدرها .. ونقدر نساعدها
مهره بخوف : ميثا أي خالد اللي حابه تشوفيه .. خبريني يا آختيه
ميثا وصوتها متقطع وهي مب حاسه باللي حواليها : خالد أبا أشوف خالد .. أبا أموت وأنا مرتاحه ..
مهره وهي تمسح على راسها ودموعها أربع أربع : إنزين أي خالد !!
قاطعهم مشعل : مهره من صدقها هذي تبا تشوف خالد !!
مهره : هيه الدكتور قال ضروري تشوفه .. يمكن لا شافته تتحسن حالتها .. بس أي خالد هذا اللي تقصده
مشعل بعصبيه : ومن غير هـ الخايس .. خالد ولد جيرانا اللي ميثا كانت متعلقه فيه من صغرها
مهره وهي مبطله عيونها : خالد ما غيره ......................!! مشعل خلك معها أنا لازم اسير اشوفه
مشعل وهو يشدها من أيدها : أنتي تخبلتي شو .. كل اللي قاعد يصير بسبته .. وأنتي ناويه تخليه يجي يشوفها
مهره بعصبيه : انا ما راح أتعب نفسي .. وأتكلم عند واحد مجرد من كل الأحاسيس و الأنسانيه .. أختك قاعده تموت وأنته الحقد عامي قلبك .. اللي يصير بميثا يا مشعل بسبتك \أنته .. ولا تلوم أحد لوم نفسك
مشعل : كيف بسبتي .. نسيت أني تبرعت لها البارحه بنص دمي
مهره طنشته وراحت صوب برع
الدكتور وهو يروح صوبه: أخ مشعل !! وينك ؟!! من البارحه وأنا أدور عليك
مشعل بتوتر : الوالده كانت تعبانه .. هي بعد راقدة بالمشفى .. وتميت معها طول الليل
الدكتور : أنزين بغيتك شوي بالمكتب
مشعل بتوتر : دكتور عسى ما صاير شي خطير بأختي ولا أمي
الدكتور بحزن : لا أخ مشعل .. الموضوع يخصك أنته
مشعل بخوف : يخصني أنا ..
الدكتور: إنته ألحقني وساعتها راح تفهم كل شي
مشى الدكتور ومشعل تم يمشي وراه وهو منكسر .. والف علامة أستفهام بداخله
الدكتور وهو يقعد ع الكرسي تمتم بحزن : أخ مشعل .. الأنسان خطاء وخير الخطائين التوابين .. حط هالشي في بالك
مشعل بتوتر : دكتور بلاك !! ليش هـ المقدمه ..
الدكتور بحزن : راح أدش في الموضوع على طول .. مشعل أنته لك علاقات غير مشروعه
مشعل بتوتر : ..................................................
الدكتور بحزن : ما جاوبت على سؤالي !! عندك علاقات مشروعه
مشعل وهو يهز راسه بالأيجاب : .................................................. ...................................
الدكتور قاطعه بحزن : و يوم سويت هـ الشي .. ما خفت من شي أسمه أيدز ..!!
مشعل فز من مكانه وبطل أزرار كندورته وتمتم بخوف : إيدز ......................!! دكتور شصاير
الدكتور بحزن : للأسف أخ مشعل .. عقب ما تبرعت البارحه بالدم حق أختك ميثا .. أكتشفنا انك حامل المرض
مشعل ورجوله مب قادره تشيله وطاح على ركبته وتمتم بصوت متقطع : أنا فيني أيدز
الدكتور بحز ن: هذا اللي صار .. أنته حامل جينات المرض
مشعل وهو يشد رآسه وتم يصارخ بشكل هستيري : مستحيـــــــــــل !! مستحيــــــــــــــل !! انا ما فيني شي .. وبعدين كنت مآخذ آحتياطاتي .. كيف المرض بينتقل حقي !! انتوا أكيد غلطانين وكلها لحظات وأغموا عليه






::


::






خالد وروضه وأم محمد واحمد ومحمد راحوا صوب بو خالد .. اللي بداء يسترد عافيته
ام محمد كانت خايفه من ردة فعله .. وطول الوقت وهي واقفه بعيد .. وتتأملهم
بوخالد بابتسامه : أم محمد بلاج واقفه هناك !! قربي صوبنا
ام محمد بخطوات متثاقله وتمتمت بحزن : بوخالد ... انته مش زعلان مني
بوخالد بابتسامه : حتى لو كنت زعلان !! وقفتج معاي خلتني أنسى كل عاداتج السيئة !!
ام محمد ودمعه أرتسمت على خدها : انا كنت غلطانه . . واكتشفت هـ الشي متأخر .. وأتمنى تسامحني
روضه بتوتر : ابوي خالوه خلاص .. اللي فات مات .. نحن عيال اليوم .. صح خالد
خالد كان سرحان ويفكر ودمعته في عينه .. وما أنتبه على روضه
بوخالد بخوف : الا ما خبرتوني خوله وين !!!!!!!!! ليش ما أشوفها عندكم ..
خالد هنيه أنتبه .. وكأنه في أحد صب عليه ماي بارد وما عرف شو يرد على أبوه
قاطعتهم روضه بتوتر : هيه أبوي خوله عند أهلها .. بنت حمود الصغيره صار عليها حادث وتوفت
بو خالد وهو يهز راسه : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. انا لله وإنا إليه راجعون ..
خالد أنتبه أنه تلفونه يرن وتمتم بابتسامه ممزوجه بحزن : عن أذنكم شوي !! عندي مكالمة
بو خالد بتوتر : ودي اصدق انه سبب حزن خالد هو موت بنت حمود .. بس قلبي يقول فيه شي كبير
ام محمد بخوف : بو خالد الله يهداك .. لا تشغل نفسك بهألأامور .. فكر بس فنفسك وصحتك زين
بوخالد بضيج : روضه حطي عيني بعينج وقولي الصدق .. خوله وخالد شو اللي صاير بينهم
روضه بتوتر : .................................................. .......
بوخالد بعصبيه : روضه أنتظرج .. قولي وخلصينا .. ولا تخافي ما راح يصير فيني شي
روضه بعد تردد طويل .. : إن شاء الله ابوي .. لا طلع خالد خبرتك ..
خالد بتوتر : أنتي أخت ميثا !! إنزين وانا اشو يخصني فيج ..!! مو كافي اللي جانا من وراكم
مهره قاطعته بتوتر : خالد لا تصكر .. ميثا صار عليها حادث وودها تشوفك ..
خالد بتوتر : صار عليها حادث !! ومتى هـ الكلام .. وبعدين ما بيني وبين أختج شي عسب تشوفني
مهره ودموعها اربع اربع : خالد عشان خاطري .. تعال شوفها بس هـ المره
خالد بدون نفس : يصير خير .. وصكر الخط
روضه وهي تروح صوبه وتمتمت بخوف : خالد عسى ما شر
خالد وهو ياخذ نفس عميق : هذي أخت ميثا .. تقول استوى عليها حادث وتبا تشوفني ..
روضه قاطعته بخوف : وشو قاعد تتريا .. تنتظرها تموت !! سير شوفها شو تبا .. يمكن لغز خيانة خوله ينحل
خالد أول ما قالت روضه جذا .. شل نفسه وراح ركض صوب ميثا\
ام محمد بخوف : شو اللي صاير
روضه وهي تاخذ نفس عميق : لا رجع خالد فهمنا !!





::


::





سارة راحت صوب أمها وتمتمت بضيج : شخبارها الحين
ام هلال بحزن : بعدها على حالها
ساره بألم : أمايه أشو رايج تخليني بروحي مع مريم .. بغيتها فسالفه
ام هلال قاطعتها بخوف : أخاف ناويه تحريها وتكدري خاطرها
ساره وهي تهز راسها : امايه عقب كل اللي صار وبعدج ما تعلمتي
ام هلال تضايجت من كلام ساره وراحت صوب برع
مريم بدت تبطل عيونها شوي شوي وحست بحركه وتمتمت بخوف : من هنيه !!
ساره وهي تمسح على راسها : أنا ساره لا تخافي حبيبتي
مريم ودموعها أربع أربع : ساره أنا وايد خايفه
ساره وهي تضمها لصدرها وتمتمت بضيج : من شو خايفه حبيبتي
مريم بحزن : خايفه من باجر


ساره وهي تضمها لصدرها وتمتمت بضيج : من شو خايفه حبيبتي
مريم بحزن : خايفه من باجر
ساره بألم : بس الحياه قدامج حبيبتي .. وهذا اللي بغيت أكلمج عنه
مريم بتوتر : شو فخاطرج !!
ساره : اليوم كنت عند فاطمه .. وترجيتها تسامحج .. وما تبلغ عليج ..
مريم وعيونها بدت تتوسع : وشو قالت !!
ساره بحزن : سامحتج يا مريم .. وقالت كافي اللي خسرتيه .. وما راح تتكلم عسب ما تخسري وظيفتج ومركزج
مريم ودموعها \أربع أربع : شو المقابل !! أكيد تبا حمود يطلقني .. سيري خبريها أنه حمود ما راح يطلقني ليش أنه يحبني .. أيه حمود يحبني .. وفاطمه ما تعني له أي شي
ساره بتوتر : مريم أنتي من صدقج
مريم بعصبيه : هيه من صدقي .. وبعدين حمود مستحيل يطلقني ليش أنه ما يقدر !!
ساره بخوف : مريم كلامج ترى كبير !! شسالفه !!
مريم بعصبيه : طلعي برع ما ودي أشوف ولا واحد فيك برع برع





::


::





بو حمود كانت عنده مكالمه وعقب ما خلص راح صوب حمود وتمتم بتوتر : حمود تعال ابيك شوي
حمود بخوف : امرني !!
بوحمود بتوتر : حمود انا مضطر أسافر .. طلعت عندي شغله ضروريه ولازم أروح أخلصها
حمود قاطعه بخوف : ابوي بس حالة خوله بعدها للحين ما استقرت
بوحمود بتوتر : وطي صوتك .. ما ودي احد يعرف
حمود بخوف : ابوي عسى ما صاير شي كايد !!
بوحمود وهو يهز راسه : حمود حاول تغطي على غيابي .. قولهم طلعت له شغله واضطر يسافر
حمود بخوف : بس أنته للحين ما خبرتني وين تبا تروح !!
بوحمود وهو ياخذ نفس عميق : حمود كل اللي أباه منك أطمني على خوله أول بأول .. وانا كله يومين وارجع
حمود بخوف : ابوي ترى بديت أخاف
قاطعه بو حمود بابتسامه : عقب أربع ساعات اكون أنا طرت خلاص .. وتقدر تبلغ أهلك زين
حمود بعدم أستيعاب : ان شاء الله
بوحمود بابتسامه : الله يقويك .. من رخصتك الحين ..!!
فهد أول ما شاف أبوه ساير راح صوب حمود : هاه حمود بلاه أبوي
حمود وبعده مش مستوعب وتمتم بحيره : علمي علمك !!






::

::





مهره عقب ما خلصت مكلمه خالد راحت تطمن على أبوها
الدكتور كان قاعد يفحص عليه وأول ما شافها تمتم بحزن : للحين حالته مش مستقره
مهره بتوتر : دكتور البارحه ما قدرت اسألك .. ليش أنه أمي واختي راقدين بالمشفى بعد
الدكتور بحزن : ابوج صار له أكثر من ثلاث أيام راقد قرب واحد من القبور .. وعقب ما أستفسرنا عرفنا انه قبر اخوه
مهره وعيونها بدت تتوسع : عمي !!
الدكتور : حالته وايد صعبه .. أدعي من الله يقومه بالسلامه .
مهره وهي تروح صوب أبوها وتمتمت بحزن : آآآآآآآآآه يا أبوي .. شوف المال شو سوى فيك ..لو عشت أنته وامي على قدكم ما كان راح يقصركم شي .. وعمي عمره ما قصر معاك .. بس أنته جازيته بالغدر .. ليش يا أبوي ليش !!
بومشعل ودمعه أرتسمت على خده :................................................. ....................................
مهره وهي تمسح دمعته من على خده وتمتمت بحرقه : ادري فيك أنك ندمان قد شعر راسك .. بس لا تخاف كل شي راح يتصلح .. وسامحيني يا ابوي .. ما صارت فرصه عشان أخبرك انه اللي رجع حق عيال عمي مش بس هنادي !! انا ومطر كان لنا يد في الموضوع .. ومطر تم يقنع هنادي أيام عسب توافق .. والحمدلله أشواء أنها أقتنعت في النهايه
بومشعل بداء يتمتم بصوت متقطع : سا محيني يا بنيتي سامحيني !!
مهره وهي تضغط على إيده وتمتمت بحزن : مسامحتك دنيا وآخره .. أهم شي قوم بصحه وسلامه
بومشعل تم يكح بشكل غريب وعقب تمتم بحزن : انا ما بقالي شي من عمري عسب أعيشه
مهره قاطعته بتوتر : لا أبوي ما راح تموت .. وراح ترجع تبنى نفسك من أول .. وكلنا بنكون حواليك !ّ!
بومشعل وصوته بداء يتقطع : مهره ديري بالج على أخوانج .. امنتج الله عليهم
مهره ودموعها أربع أربع : ابوي لا تقول جذا .. عشان خاطري .. انته راح ترجع مثل أول وآحسن
بو مشعل بصوت مبحوح : أخوانج فرقبتج يا مهره .. ديري بالج عليهم .. امنتج الله فيهم
مهره بخوف وهي تضغط على يد أبوها: أبوي انته مستحيل تخلانا وتروح .. انا محتاجه لك وايد
بومشعل تم يردد عباره وحده ( أمنتج الله فيهم ) وكلها لحظات وفارق الحياه ..
مهره وهي تهزه وتمتمت بعصبيه : ابوي قوم .. ما راح أخليك تموت .. قوم يا ابوي أنا محتاجه لك
قاطعها الدكتور بخوف : لو سمحتي طلعي برع وصد صوب الممرضه .. عطوني الجهاز بسرعه
مهره ودموعها أربع أربع : ابوي لا تموت وتخلاني .. ابوي أنا محتاجه لحنانك صارلي سنين محرومه منه
الممرضه بتوتر : نبضات القلب مب راضيه ترجع
مهره وهي تروح صوبها : سوو أي شي .. أبوي لازم يعيش .. ابوي مستحيل يموت مستحيل
الدكتور بتوتر : إذكري الله يا آختيه .. وخلينا نشوف شغلنا
مهره تمت تتأمل من بعيد وجلست ع الأرض وضمت راسها بين رجولها وصكرت أذونها بيديها
الدكتور وهو يهز راسه : .................................................. .
الممرضه خذت الشرشرف الأبيض وغطت بو مشعل
الدكتور وهو يروح صوب مهره : البقيه فحياتج ..
مهره وهي تفز من مكانها ودموعها على خدها مثل السيل : لآلآلآلآلآلآ مستحيل !! ابوي مستحيل يتخلى عني ويروح .. دكتور ابوس أيدك سوا شي .. رجعلي أبوي أبا أضمه لصدري ولو لمره وحده .. ودي أحس بحنانه وعطفه
الدكتور بتوتر : خليج قويه أختيه .. وهذا مكتوب ومقدر
مهره وهي تروح ركض صوب ابوها وتخوز اللحاف وارتمت فصدره وتمتمت بألم : أبوي قوم .. انته مستحيل تروح وتخلانا .. الكل محتاج لك .. ميثا تعبانه وامي وجها صار مشوهه .. يا الله أرحموني كثر شو أنا بستحمل .. شوي شوي علي .. حاسه نفسي ضايعه .. بيت أهلي انهد على راسي مره وحده .. انا السبب رجعت حق عمي ودمرت أهلي





::


::





مشعل بداء يسترد وعيه شوي شوي .. وأول ما بطل عيونه تصلب مكانه
................: بلاك خايف صح
مشعل بخوف وعيونه بدت تتوسع : .................................................. .....................
.........: أنته السبب !! بسبتك أنته أنا صار فيني كل هذا .. والحين خايف مني .. إنزين ليش .. في شي تغير
مشعل وهو يعدل جلسته وكان للحين تحت تأثير الصدمه وبداء يتلعثم شوي شوي .. ويقول كلام غير مفهوم
....... بعصبيه : إذا انته خفت مني !! أنا شو اقول عن نفسي .. بسبتك أنته كرهت شكلي .. أنعزلت عن العالم .. ليش يا مشعل سويت فيني جذا .. بس لأني حبيت أخلص بنت ضعيفه من بين إيدينك هاه .. ليش حرمتني من جمالي وأنا في عز شبابي .. بسبتك أنته كرهت الحياه .. طول عمري وأنا أكره اللي من أمثالك والحين صرت أكرهك أكثر وأكثر
مشعل بتوتر : أنتي ما متي
منال وهي تضحكك بسخريه : هههههههههههه وهذا كان حلمك .. تباني أموت .. بس لا يا مشعل هذاني واقفه جدامك .. يمكن نص ملامح وجهي راحت .. لكن بعدني منال !! منال القويه الصامده اللي دمرتها وحولتها للرماد ..
مشعل بتوتر : منال أنا ما كان قصدي أضرج ..............
منال وهي تضحك بسخريه : هههه حتى أنا ما ودي أضرك .. بس في النهايه ضريتك .. لا وبدون قصد ههههههههه
مشعل بتوتر : منال إنتي شو تقولين .....................!!
منال بسخريه : ههههههههههههههههه انا اللي وصلتك للي أنته فيه ؟!!
مشعل بتوتر : بعدني ما فهمت ..................!!
منال بحزن : بسبت أشكالك أنتقلي مرض الايدز .. وانا عسب أنتقم منك ومن اللي مثلك نقلت لك المرض
مشعل بعصبيه : يعني إنتي وراء كل اللي قاعد يصير فيني !!
منال بسخريه : صدقني ما كنت ناويه أقرب صوبك .. ليش أنك مش مستواي .. وكنت فنظري مجرد حشره .. حشره تركض وراء نحله وهي ولا معبرتنه .. بس بعد ما أتصلت فيني هنادي مكسوره .. ساعتها حطيتك براسي .. وبديت أقوي علاقتي معاك أكثر وأكثر .. لحد ما طحت في المصيده .. يعني راح تموت ذليل
مشعل بعصبيه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا الحقيره
منال بعصبيه : اللي سويته فيك كان بس عشان هنادي .. لكن أللي سويته فيني الحين راح تاخذ جزاه
مشعل بخوف : أنتي شو تقولين
منال بصوت عالي : حضرة الضابط هذا بعد من ضمن العصابه .. وكان شريك ابوي
مشعل بخوف : الشرطه !!
منال بابتسامة خبث : كلنا راح نروح السجن .. لا وأزيدك من الشعر بيت .. أذا مش أعدام أكيد مؤبد
مشعل وعيونه موجهه على الضابط : حضرة الضابط .. هذي كذابه لا تصدقوها
الضابط بعصبيه : قول اللي عندك في المركز .. وأحين يلا جدامي
وقبل ما يطلع وقفة جدامه هنادي .. مشعل أول ما شافها كان وده يخنقها .. وده يمحيها من على الوجود
هنادي بسخريه : هههههههههههه خبروني انه فيك إيدز !! لا وراح تنسجن مؤبد ..
مشعل كان يبا يضربها بس الضابط شده من إيده
هنادي بسخريه : هههههه خلاص يا مشعل .. مشعل القوي صار واحد ضعيف المرض قدر يتغلب على قوتك اللي كنت تتباها فيها قدام الكل .. ههههههه لا مش قدام الكل .. قدام الناس الضعيفه اللي مثلي .. سكتت شوي وعقب تمتمت بعصبيه .. وأسمعني يا مشعل راح أبلغ عليك وافضحك قدام الكل .. راح أخليك ما تسوى حتى حشره
مشعل بعصبيه : انتي جب ولا كلمه !! وانا ما سويت شي غصبا عليج .. كل شي كان بإرادتج


هنادي بسخريه : هههههه خلاص يا مشعل .. مشعل القوي صار واحد ضعيف المرض قدر يتغلب على قوتك اللي كنت تتباها فيها قدام الكل .. ههههههه لا مش قدام الكل .. قدام الناس الضعيفه اللي مثلي .. سكتت شوي وعقب تمتمت بعصبيه .. وأسمعني يا مشعل راح أبلغ عليك وافضحك قدام الكل .. راح أخليك ما تسوى حتى حشره
مشعل بعصبيه : انتي جب ولا كلمه !! وانا ما سويت شي غصبا عليج .. كل شي كان بإرادتج
هنادي على طول صكته بكف وتمتمت بعصبيه : أنا اشرف منك ومن عشره من امثالك .. أنته واحد نذل وحقير
منال بعصبيه : حضرة الضابط شيله من جدامي
هنادي وهي تركض صوب منال وتحضنها : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا منال .. للحين مصر أني وحده من الشارع
منال وهي تمسح على شعرها بكل حنيه : لا تحاتي راح تاخذي حقج منه وكامل بعد
هنادي بحزن : منال أنا أسفه !! صرتي مشوهه بسبتي
منال بابتسامه ممزوجة بحزن : لا محد له إيد باللي صار .. أنا أستاهل
هنادي قاطعتها بإلم : لا والله إنتي ما تستاهلين إلا كل خير .. وبعدين من صدقج ناويه تبلغي على نفسج
منال وهي تتأمل السقف : با قيلي بس شغله وحده .. وعقب ما أخلصها .. راح أسوي اللي يمليه علي ضميري
وعنــــــــــــــد مشعل .. اللي كان الشرطي يجره بشكل غريب
مشعل بعصبيه : حظرة الضابط أنا ما سويت شي !! منال هاي وحده جذابه
منصور بضحكة سخريه : ومن اللي قال اني ضابط هاه !! مبين علي صح !! ع العموم للحين منال ما بلغت .. بس عسب تضمن انك ما تفكر تشرد .. قررت أنها تحبسك لحد ما توديك وراء الشمس .. أنته وابوها واللي مثل أشكالكم
مهره أول ما شافت الضابط تصلبت مكانها وراحت ركض صوبه : حضرة الضابط بلاه أخوي
مشعل بخوف : مهره خلصيني منه هذا مش ضابط .. هذا ناوي يقضي علي وهو ومنال
مهره بتوتر : مشعل أنته شو تقول !! أنا مب فاهمه شي
الضابط بحزم : أخوج متهم بقضية مخدرات ..
مهره وهي تحط أيدينها على شفايفها وتمتمت بخوف : اشوووووووووووو؟!! مخدرات يا مشعل
مشعل بعصبيه : كذاااااااااااااااااااب !!
مهره وهي تستند على كرسي قريب وتمتمت بحزن : أنتوا بلاكم علي .. الكل ناوي يذبحني .. أبوي يا مشعل اليوم توفى .. أبوي راح وخلانا ... والحين انته تطلع متهم بقضية مخدرات .. وميثا ما أدري أي من البلاوي مسويه مع خالد !! علموني انا كيف بقدر أحل كل هـ المشاكل .. شتتوني وتوهتو فكري معاكم
مشعل بحزن ودموعه أربع أربع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآبوووووووووووووووووووي مات !!
مهره ودمعه أرتسمت على خدها : مات وهو يوصيني عليكم .. آآآه يا أبوي وصيتك جات متأخره .. عيالك ضاعوا خلاص .. الطمع والجشع ضيعهم ..
مشعل من الصدمه اللي هو فيها تم يصيح بحرقه .. ومنصور تم يجره صوب برع
مطر كان توه واصل وأول ما شاف مهره منهاره ركض صوبها وتمتم بخوف : مهره بلاج حبيبتي عسى ما شر
مهره على طول أرتمت بصدره وتمت تصيح من خاطر وتمتمت بصوت مبحوح : ابوي مات يا مطر !! انا قتلته .. من يوم ما عرف اني السبب بردة حلال عيال عمي ما قدر يستحمل .. ما قدر يستحمل أني اطلع أحسن منه .. مات وهو يوصيني على أخواني .. بس اخواني ضاعوا خلاص .. ومشعل متهم بقضية مخدرات
مطر بخوف : مخدرات
مهره بحزن : من شوي جات الشرطه وخذته .. سير شوف شسالفة يا مطر .. انا فكري مشتت
مطر وهو يبوس جبهتها تمتم بحزن : أفهم الموضوع وعقبها أرد لج خبر





::


::





بو خالد أول ما سمع السالفه حس الدنيا تدور فيه وتمتم بحزن ........ آآآآآآه وخالد كيف يصدق فـ خوله .. هذي بس يبيلها شوية ذكاء .. يعني وحده عاجزة مثل خوله .. كيف بتقدر تفكر بالغدر والخيانه .. لا وادخله البيت !!
روضه ودمعه أرتسمت على خدها : أبوي فيه جزء ناقص من القصه !! وهذا اللي معذب خالد
قاطعتهم أم محمد : مصير الحقيقه تظهر ..... بس أنته لا تحر نفسك
بوخالد بحزن : وكيف ما تبوني أحر نفسي .. إنتوا ما شفتوا اللي شفته .. خوله عانت من شي أسمه حنيفه .. كان بنسبالها كابوس .. وضلوا سنين عشان ترجع مثل أول .. بس حتى بعد ما كبرت .. صار بداخلها خوف من الناس ..وخالد هو اللي ساعدها تتخلص من هـ الشي .. عقب ما شافته كل حياتها تغيرت .. حست أنه الأمل رجع لها .. بس خالد رجعها لنقطة الصفر .. وعقب كل هذا ما تبوني أضايج
روضه ودموعها أربع أربع : كل شي راح يتصلح يا أبوي
بو خالد ودمعه أرتسمت على خدها : شو اللي يتصلح يا بنيتي ..!! خوله خسرت الآمان مره ثانيه .. باجر لا صحت راح تكره خالد .. ما راح تحس بقربه بالآمان .. ليش أنه هو اللي طردها بنص الليل
روضه قاطعته : بس خالد يقول ما طردها
بوخالد بألم : بس خوله يوم انطردت كانت عارفه انه خالد هو اللي سواء فيها جذا
روضه بتوتر : .................................................. ....
بوخالد بحزن : روضه وديني صوب بو حمود .. ودي اوقف معاهم فمحنتهم
ام محمد بخوف : بس أنته للحين تعبان
بوخالد قاطعها بحزن : ما عليكم مني .. أهم شي أكون قريب منهم وحواليهم
روضه بتوتر : على راحتك يا الغالي





::

::




ام حمود بعصبيه : كيف يعني أبوك سافر ..
حمود بتوتر : يقول طلعت له شغله ضروريه .. وكلها جم يوم وبيرجع
ام حمود قاطعته بعصبيه : وبنته اللي صار لها كم يوم بالعنايه ما فكر فيها !!
حمود بتوتر : امايه الله يهداج نحن كلنا حواليها
فهد قاطعه : ولو ما شغله ضروريه جان ما خلى كل شي وراه وراح ..!!
قاطعتهم مها بابتسامه : بلاكم ؟ََ امايه ليش معصبه جذا
هلال بخوف : عسى ما شر ؟!!
فهد : ابوي سافر مصر .. يقول عنده شغل
مها وهي تروح صوبها : امايه يعني ما تعرفين انه كل سفريات أبوي تجي صدفه .. المفروض تكوني تعودتي
ام حمود بعصبيه : بس الوضع الحين مختلف .. أختج صار لها كم يوم بالعنايه
مها بحزن : خوالي كلنا حواليها .. انتي بس هدي نفسج
وكلها لحظات وقاطعهم صوت بو خالد وهو يتمتم بحزن : الله يقويكم
فهد وحمود وهلال راحوا صوبه وسلموا عليه وتحمدوله بالسلامه
بوخالد بحزن : الله يسلمكم من كل شر .. بس طمنوني خوله شخبارها الحين
حمود بحزن : للحين على حالتها .. مره فوق ومره تحت ... أوقات حالتها تستقر وعقبها تتعب وتم تهلوس
بوخالد بألم : الله يقومها بالسلامه ان شاء الله .. إلا بوحمود وينه
فهد بابتسامه : أبوي اضطر انه يسافر مصر .. طلعت له شغله ضروريه
بوخالد بحزن : الله يرده بالسلامه !!
مها وهي تحضن روضه : شخبارج رواضي ..
روضه بابتسامه : الحمد لله بخير .. يسرج حالي .. خوالي شخبارها ؟!!
مها بحزن : بعدها على حالتها !!
قاطعتهم ساره بابتسامه : مهووووي بتردي البيت معنا .. ولا بتمي هنيه .. وأول ما شافت روضه أبتسمت شحالج
روضه بابتسامه : الحمد لله بخير يسرج حالي .. شخبار مريم
سارة بتوتر : وانتي من وين تعرفين مريم ؟!!
مها قاطعتها بخوف : انا خبرتها ؟!!
روضه وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بتوتر : هيه مها هي اللي خبرتني
ساره بحزن : الحمد لله بخير .. اليوم بنطلعها من المستشفى .. مها عسب جذا جيت صوبج
مها بتوتر : هاه سارة عسى ما شر
ساره وعيونها كانت مركزة على روضه .. روضه على طول فهمت وتمتمت بابتسامه : بخليكم على راحتكم
سارة بتوتر : أخاف أكون أحرجتها ؟!!!!
مها بخوف : لا تخافي روضه قدرت الموقف .. المهم علميني بلاها مريم ..
سارة بتوتر : مريم مصره أنها ترجع حق بيتها .. وقالت ما بتفارقه إلا عقب ما حمود يطلقها
مها بتوتر : سارة تصرفي .. مريم ما لازم ترجع البيت ..
سارة بخوف : وحمود ليش مب راضي يطلقها للحين ؟!! يوم هو ما يبيها ليش ما يطلقها وخلاص
مها بحزن : والله علمي علمج يا سارة ..........!!
سارة بتوتر : شوفي الأفضل أنها ترد البيت .. يمكن حمود يتحرك ويحررها من قيودها
مها وهي تتأمل وتمتمت بحزن : الله يسهل ..
روضه كانت قاعده تمشي بممرات المسشتفى لحد ما يخلص ابوها
........: بسبس بسبس بسبس
روضه وهي تصد صوبها أول ما شافته ضحكت وتمتمت بخوف : وأنا أقول من هذا اللي قاعد يلاحقني
فهد بابتسامه : مزيون صح
روضه وهي تضحك : شوي ما وايد .. بس تطمن عجبتني .. وإذا تبا رقمي حاضرين !!
فهد بتوتر : أنزين خبريني أبوج شو قال بعد ما عرف اللي سوته خوله ..
روضه وهي تهز راسها وتمتمت بحزن : اصلا ابوي ما صدق .. وهو مضايق على خوله .. أكثر من ضيقته على خالد
فهد بحزن : الله يكون بعونا .. هذي غيمة سوداء .. وما يندرى بتروح ولا !!
روضه قاطعته بضيج : بتروح ان شاء الله .. ربك كريم
منال كانت متغطيه كامل .. ولابسه قفازات .. ليش أنه ما شي في جسمها صاحي
هنادي بحزن : منال إنتي متأكده أنج حابه تروحي مركز الشرطة وتبلغي
منال بابتسامة : اصلا صار لهم زمان يراقبونا .. والحين جاء الوقت المناسب عسب أنتقم من ابوي وربعه اللي وصلوني لهـالحال .. وصدقيني ما راح أرتاح إلا لما أشوفهم مكسورين ومذلولين
هناد وهي تمسح على راسها : الله يساعدج حبيبتي .. وتأكدي أني معاج
منال تمت تقلب عيونها وأول ما شافت روضه تصلبت مكانها وتمتمت بصوت عالي ممزوج بصدمه : روضـــه !!
روضه أول ما سمعت أسمها تمت تقلب عيونها بكل مكان .. لحد ما ركزت أنظارها على وحده السواد صار ملبسها .. الصوت كان قريب من صوت منال .. وعقب هزت راسها وتمتمت بتوتر : لا مستحيل منال تكون بهالشكل
فهد بخوف : روضه بلاج ّ!!! ومن هذي منال بعد
منال بحزن : هنادي شفتي البنت اللي قدامنا وديني صوبها

فهد بخوف : روضه بلاج ّ!!! ومن هذي منال بعد
منال بحزن : هنادي شفتي البنت اللي قدامنا وديني صوبها
هنادي بتوتر : ان شاء الله حبيبتي
روضه شافت البنت تقترب منها أكثر وأكثر .. وبدت تتوتر وعقب راحت صوبها بخطوات متثاقله وتمتمت بألم : منال
منال وهي مش مصدقه أنه روضه عرفتها من خلف الغشاء وتمتمت بحزن : عرفتيني
روضه وهي تضغط على يدها وع طول حضنتها وتمت تصيح من خاطر : وكيف ما تبيني أعرفج .. لو ما أنتي الله العالم بحالتي كيف صارت .. أدري انه كل اللي صار فيج بسبتي ..سامحيني منال سامحيني
مال ودمعه أرتسمت على خدها من خلف الغشاء وتمتمت بضيج : انا استاهل يا روضه .. كنت دايم أتباهى بجمالي .. وهذا أنا خسرت كل شي بلحظة طيش من مشعل
روضه بخوف : منال ليش صاير فيج جذا .. وليش مب قادره اشوفج ..
قاطعتهم هنادي : انا بخليكم تاخذون راحتكم .. وصدت صوب روضه وتمتمت بحزن : روضه يا ليت لو تسيروا مكان هادي وتقعدوا تسولفوا فيه .. ليش \انه منال تعبانه وما تقدر توقف على ريولها
روضه بخوف : ان شاء الله ..





::


::





مريم طبعا أصرت انهم يرجعوها بيت حمود .. وحمود ما كان بيده يعارض .. واليوم كانت طلعت فاطمه من المشفى
حمود بحزن : هاه فاطمه بتردين البيت !! أميره ومايد مشتاقين لج
فاطمه ودمعه أرتسمت على خدها : برد يا حمود بس بشرط ..
حمود بخوف : امري حبيبتي
فاطمه بحزن : تطلق مريم !! انا صح أني سامحتها .. بس ما راح أقدر استحمل وجودها معاي فمكان واحد
حمود بتردد : مو قادر يا فاطمه .. حاولت بس ما قدرت
فاطمه ودموعها اربع ـأربع : يعني للحين تحبها !!
حمود بحزن : الحب ماله مكان في قلبي لغيرج .. صدقيني يا فاطمه .. بس الكلمه مو راضيه تطلع من حلجي
فاطمه تمتمت بقهر : خلاص عيل ... خلني هنيه بالمسشتفى عند ولدي ..
حمود قاطعها بخوف : بس ما راح يسمحون لج ..
فاطمه بحزن : انزين برجع وين ما كنت .. حمود إذا تباني أرجع لك طلق مريم .. وهذا هو شرطي الوحيد
حمود بتوتر : بــــــــ .......................ــــــــــــس !!
قاطعته فاطمه بقهر : بدون بس يا حمود !! لا طلقتها راح تعرف وين تحصلني من رخصتك
وطلعت من عنده وهي تصيح وتردد : يقول أنه يحبني ومحد في قلبه غيري .. ويوم طلبت منه يطلق مريم بكل وقاحه رفض .. نسى اللي سوته فيني وفي بنته .. ومع ذلك يكابر ويقول أنه ما يحبها .. آآآه يا فاطمه وأنتي الغبيه رجعتي تصدقيه مره ثانيه .. وأوهمتي نفسج انه حمود حبج خلاص .. لا يا فاطمه اصحي اصحي .. الظاهر أنا اللي بتطلق مش مريم .. بس ساعتها راح احرمك من اميره ومايد .. ما راح اخلي وحده مثل مريم تربيهم
حمود وهو يتاملها من بعيد ودمعته على خده وتمتم بحزن : سامحيني يا فاطمه سامحيني !!





::


::






خالد كان توه واصل وعلى طول راح صوب الاستعلامات وسئل عن ميثا ودلوه على غرفتها
خالد أول ما وصل تم يتأمل ميثا .. لون وجها صاير أزرق .. وجسمها كله إنتفاخات وتمتم بحزن : من اللي سواء فيج جذا يا ميثا .. معقوله فعايلج هي اللي وصلتج لهنيه ..
قاطعته الممرضه : عفوا أخوي .. أنته تصير لها
خالد بتوتر : هيه أصير لها .. طمنيني شخبار صحتها
الممرضه بحزن : للاسف من نص ساعه بس دشت في غيبوبه .. والله العالم متى بتصحى منها عن اذنك
خالد ضغط على إيده بقوه وتمتم بعصبيه : هذا وقته تدخل في غيبوبه .. مفتاح اللغز مع ميثاء بس
مهره كانت قاعده تكلم مطر وهو طول الوقت يهدي فيها
مطر بحزن : هدي نفسج يا الغلا ..
مهره قاطعته بحزن : كيف بقدر أعلم أمي انه ابوي توفى .. ومشعل مسكته الشرطة بتهمة مخدرات .. وميثا بين الحياه والموت .. مطر انا كثر شو بستحمل .. صدمه وراء صدمه .. احس حيلي نهد خلاص
مطر وهو يطبع بوسه على راسها وتمتم بحزن : انا معاج يا الغلا .. وبنبلغها رباعه .. وموضوع مشعل خليه علي
خالد تم يتأمل ميثا فتره وعقب راح مهره لمحته وراحت صوبه وتمتمت بخوف : أنته خالد !!
خالد بضيج : هيه انا .. اكيد أنتي أخت ميثاء !!!!!
مهره بتوتر : هيه أنا اللي دقيت عليك من شوي .. هاه بشر تطمنت على ميثاء !! وشو قالت لك ..
خالد بضيج : ما قدرت حتى اكلمها .. الممرضه خبرتني انها دخلت فغيبوبه من نص ساعه
مهره هنيه ما قدرت تستحمل وطاحت ..مطر تمتم بخوف : مهره بلا ج غناتي !!
خالد هز براسه وتمتم بحزن : الله يكون بعونها .. وراح يمشي بخطوات بطئية صوب غرفة خوله
هنادي لمحت مطر من بعيد .. وكان قاعد ينتظر الدكتور ..وراحت صوبه وتمتم بابتسامه : هلا مطر
مطر بضيج : هلا هنادي شخبارج !! ما شفتج بالشركه ..
هنادي بابتسامه : هيه كنت هناك من شوي .. بس ما قدرت أطول وحده من رفيجاتي كانت تباني بشغله ضروريه واضطريت أودر الأجتماع .. وقلت بعدين اروح صوبهم واشرح لهم ظروفي
مطر بحزن : زين ما تسوي ..!!
هنادي وهي تاخذ نفس عميق : وانته شو قاعد تسوى هنيه ؟! عسى ما شر
مطر بضيج : عمي بومشعل عطاج عمره
هنادي ودمعه أرتسمت على خدها وتمتمت بصدمه : من صدقك توفى ؟!!
مطر وهو يهز راسه : توفى اليوم الصبح .. وللحين محد عارف يبلغ عمتي ام مشعل .. ومهره تعبت علينا وطاحت
هنادي بحزن : مسكينه ما تستاهل !! الله يكون بعونها الصراحه
مطر بحزن : ربج يسهل







::


::





روضه ودموعها أربع أربع : طمنيني شخبار صحتج
منال بحزن : الحمد لله من الله زينه ..
روضه وهي تضغط على يدها وتمتمت بتردد : ممكن اسألج سؤال !
منال ابتسمت من خلف الغشاء وتمتمت بضيج : ودج تسألين ليش متغطيه ؟!! عقب ما كنت طول الوقت كاشفه
روضه وهي منزله راسها الأرض وحست أنها جرحتها : ............................................
منال بحزن وهي تخوز الغشاء وتمتمت بحزن : هذا السبب يا روضه .. وعقب رجعت تتغطى على طول
روضه أول ما شافت شكلها ما قدرت تستحمل وتمت تصيح من خاطر :...............................
منال بحزن : لا تصيحي يا روضه !! انا رضيت بنصيبي من هـ الدنيا .. الظاهر مكتوب لي الشقاء
قاطعتها روضه بألم : اللي معور قلبي .. اني انا السبب في كل اللي قاعد يصير لج
منال قاطعتها بحزن : لا أنتي مالج يد باللي صار .. كل هذا بسبة فعايلي
روضه بعصبيه : االله ينتقم من مشعل .. عسى أشوف فيه يوم اسود
منال بسخريه : مشعل ضاع خلاص .. راح اوديه وراء الشمس .. ولا تنسي أني نقلت له الأيدز
روضه أول ما سمعت هـ الكلمه اقشعر جسمها وتمتم بقهر : يستاهل هـ النذل .. الله العالم كم بنت دمرها
منال بضيج : أنتي علميني شو اللي صار !! وليش إختفيتي فجأة !!
روضه بحزن : مشعل أختطفني !! شافني وما حسيت بنفسي إلا أنا فظلمه .. لا وطرش وحده من رفيجاته عسب تزين لي طريق الرذيله ولو ما جاسم كان الله العالم بحالتي .. الظاهر البنت كانت تعزه حيل !!
منال وهي تتذكر جاسم وتيريزا وتمتمت بخوف : اللي طرشها مشعل أسمها تيريزا .!!!
روضه بحزن :؟ هيه تيريزا !!
منال تمتمت بحزن : الله يعينه عيل إذا كان قرب صوبها !!
روضه بخوف : أشو قصدج !!
منال بضيج : لا ولا شي لا تحطي في بالج .. وزين اني تطمنت عليج والحين لازم أروح
روضة وهي تضغط على إيدها وتمتمت بحزن : بعدني ما شبعت منج
منال بابتسامه : ما عليه الايام بينا وراح تشبعين مني .. عن أذنج ؟!!!
فهد أول ما شاف منال طالعه راح صوب روضه وتمتم بعصبيه : منو هذي ؟!!
روضه ودمعه أرتمست على خدها .. وهي تشوف منال تمشي بإنكسار وتمتمت بحزن : ها اللي خلصتني من مشعل


::

::





وقدام غرفـــة خوله ..

مها بضيج : هلال حبيبي انته للحين مريض .. قوم خلنا نروح البيت عشان ترتاح
هلال بابتسامة ممزوجة بتعب : لا خليني هنيه .. انا مرتاح
مها حست بغيره شوي بس ما حبت تبين وتمتمت بابتسامه : خلاص حبيبي براحتك
هلال مسك إيدها وتمتم بابتسامه ( عقب ما قراء الغيره بعيونها طبعا ) : قومي خلينا نروح ..


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية