لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-10, 07:47 PM   المشاركة رقم: 296
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


فــي بيت بو حمـــــود

حمود بحزن : ميروه حبيبتي بسج صياح .. قتلج امج مسافره جم يوم وبترد .. ليش مب راضية تصدقيني !!
ميره بحزن : بابا يدي طردها من البيت .. وانته تقولي انها سافرت ..
حمود وهو يضمها فصدرها : لا كبرتي يا ميره راح تفهمين انه اللي سوته امج شي كبير .. بس هدي نفسج !!
تقاطعه اميره : بابا حتى انا ابا اشوف ماما .. مابا اقعد هنيه من غيرها .. انا أشتقت لها وايد !!
حمود وهو يمسح على شعرها : بس الله يخليكم .. كافي .. لا تعذبوني أكثر .. اللي فيني مكفيني .. لا تصعبوها علي
ميره بحزن : بابا انا ابا اشوف ماما الله يخليك .. الله يخليك ابا اشوف ماما
حمد وهو مستغرب : ميره بلاج !! ليش مصره هـ الكثر !! قتلج اول ما ترد لبلاد بوديج صوبها ..اهم شي لا تزعلين
مريم تقاطهم وبدلع : حمود حبيبي انا وصلت .. واول ما شافت الوضع سكتت وكتمت قهرها بداخلها !!
حمود بضيج : مريم تمي معاهم ... حاس نفسي مخنوق .. وابا اطلع أشم هواء
مريم بتوتر : انزين وين تبا تروح وانته بهالحاله ؟!!!!
حمود بعصبيه : اوهووووو مريم !! قتلج ابا اطلع وخلاص .. مب فاضي أرد على أسئلتج .. عن اذنج
مريم بعصبيه : حمود انزين انا شو قلت عسب تعصب علي !! يعني فاطمه تغلط وانا اتحمل نتيجة غلطها !!
حمود بدون ما يحس صكها بكف وتمتم بقهر : قتلج يا مريم الا فاطمه !! لا تتجرئين وتغلطين عليها فاهمه !!
مريم ودموعها اربع اربع ويدها على خدها : تضربني على شان وحده مثل هذي يا حمود !! وحده باعتك وخانتك !!
حمود وهو يرفع ايده وناوي يصكها بكف مره ثانيه بس عقبها وقف وتمتم بغيض : مريم قتلج تجبي ولا كلمة زياده ..

حمود وهو يرفع ايده وناوي يصكها بكف مره ثانيه بس عقبها وقف وتمتم بغيض : مريم قتلج تجبي ولا كلمة زياده ..
مريم وهي تروح صوبه : ليش ما ضربتني !! اضربني أشوف .. انته تتوقع انك لا ضربتني راح تغير حقيقة انه فاطمه خانتك وباعتك .. لا وفضلت سالم عليك .. لكن حسافه يا حمود يا خسارة حبي لك .. انا بسير بيت اهلي ما بتم هنيه ولا ثانيه .. وأنت سير دور على فاطمة ورجعها .. عقب اللي سويته فيني مستحيل أتم هنيه .. أنته جرحتني بما فيه الكفاية !!
حمود ما رد عليها ومسح دمعته وراح صوب سيارته وحركها بطريقة جنونيه وسار
مريم وهي تسمع السياره تتحرك : الله ياخذج يا فاطمه .. دمرتيني ودمرتي حياتي !! متى بتموتين وبتريحيني منج
ميره بضيج وتمتمت وهي تصارخ : ان شاء الله انتي تموتين قبل امايه
مريم بعصبيه وهي تشدها من شعرها : اشوووووو قلتي ؟!! تدعين علي بالموت هاه !!
ميره وهي تحاول تبطل يدين مريم وتمتمت بألم : اآآآآآآآآآي شعري .. تراج تعوريني .. خوزي ايدج من شعري
اميره وهي تحاول تبطل ايدين مريم وتمتمت بعصبية : حرام تعوريها .. بطلي شعرها بطلي شعر اختي .. بطليه !!
مريم بعصبيه وهي تدفر اميره : انتي خلج بعيد ومالج خص .. الظاهر انتوا محد عرف يربيكم .. وانا اللي بربيكم من يد ويديد ... وأختج هذا ناقصة تربية .. انا راح أعلمها كيف تتجرأ وتدعي علي بالموت ..
ميره وهي تبطل يدين مريم وتركض صوب بر ع وتمتمت بقهر : ان شاء الله أنتي تموتين .. ليش أنج وحده شريره
مر يم من العصبيه قامت تركض وراها لحد ما لحقتها ومسكتها من يدها : خبريني احين !! اشو قلتي من شوي
ميره بخوف وهي تشوف الشر طالع من عيون مريم : ما قلت شي !!! خليني خليني !! انا ما أحبج ..
مريم وهي تهزها وتمتمت بغيض : قولي وراي أشوف !! يا رب تموت ماما فاطمه .. يلا قولي بسرعة !!
ميره وهي تهز راسها وادموعها اربع اربع : مابا مابا .. أنا أحب ماما أكثر عنج ..
مريم وهي تهزها بقو وبعصبيه : قتلج قووووووووووووووولي ... وبسرعه بعد !!
ميره ودموعها اربع اربع : يارب تموتي انتي مش امايه
مريم دارت فيها الدنيا وعيونها صارت حمراء من كثر العصبيه .. وبدون ما تحس دفرت ميره بقوه .. وطاحت من فوق الدرج على راسها .. اميره اول ما شافت المنظر غطت على عيونها .. وجلست ع الارض .. وكل جسمها صار يرتعش
مريم وهي تحاول تستوعب اللي صار : يا ربي انا شو سويت .. ميره وينج .. واول ما تقدمت خطوه صوب لجدام شافت ميره ونلفت حواليها دايره من الدم ..مريم من الخوف ع طول ركضت صوبها ..وتمت تحركها بس ميره ما كانت تتحرك
اميره اول ما شافت هـ المنظر أنهارت وتمت تصارخ : مريم جتلتي اختي .. ميره ماتت .. وانتي اللي ذبحتيها ..
مريم وهي تركض صوبها وكانت متوتره ومب عارفه كيف تتصرف : اميره سمعيني .. ميره طاحت بروحها والله اني ما دفرتها ولا حتى لمستها .. انا بروحي مب عارفه شو اللي مستوي .. يا ربي شو اللي صار انا شو سويت بنفسي
اميره وهي تكفخ مريم : جتلتي امايه .. واحينه جتلتي اختي .. انتي شريره شريره .. أطلعي من بيتنا نحن ما نحبج .
مريم بعصبيه وهي تشدها من شعرها لدرجه انه بعض من الشعيرات لصقت فأظافرها : اميره لا تكلمتي راح اقتلج انتي بعد ولا تقولي ما قتلج وحذرتج .. وسمعيني احينه بنودي ميره الدختر .. واذا سألج احد قولي طاحت !! ولا اقولج لا تتكلمين سوي روحج طرشاء !! واذا سمعت منج كلمه وحده !! للسانج بقصه لج قص وبفره جدامج ..فاهمه !!!
اميره بدت ترتجف لانه حست في عيون مريم الشر وبدون ما تحس سوتها فملابسها وصكرت عيونها وتمت تصيح
مريم وهي اطالعها : انا حذرتج وانتي بكيفج .تذكري يا تمين ساكته يا انا اللي بسكتج وسارت صوب ميره وودتها الدختر
اميره تمت اتصيح ودموعها اربع اربع ما عرفت شو تقول حست انها راح تخسر اختها وللابد .. وتمت متصلبة مكانها




::


::




في بيت أم غادة

فاطمه كانت قاعدة تشرب قلاص ماااااي وفجأة .. طاح من يدها .. نوف خافت وع طول ركضت صوبها
نوف بخوف : فطوم بلاج .. فيج شي .. تعبانه اوديج الدختر
فاطمه وهي تستند على نوف : ما ادري يا نوف !! حاسه انه فيه مصيبه يايه بالطريج .. عيالي اكيد صار عليهم شي !! ولا يمكن حمود صارله شي لا سمح الله .. نوف الله يخليج عطيني التلفون وخليني اكلمه حاسه روحي بتطلع
نوف بتوتر : لا تفاولين عليهم ان شاء الله ما فيهم إلا كل خير
فاطمة تقاطعها وبضيج : لا يا نوف انا حاسه انه واحد فيهم صار عليه شي
نوف وهي تعطيها التلفون : أمسكي هـ التلفون واقطعي الشك باليقين !! لا تمي تعذبي نفسج بهـالشكل ..!!
ام غادة قاطعتهم بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم أشو مستوي !! فاطمة بلاج يا بنيتي عسى ما صاير شي كايد !!
فاطمة تمتمت بحزن : ما ادري خالوة .. فجأة كأنة أحد غرس خنجر بصدري .. اخاف عيالي صاير عليهم شي !!
ام غادة : أنزين يا بنيتي أتصلي .. لا تمي تحرقي أعصابج وتعذبي نفسج بهـ الشكل
فاطمة بخوف : بس انا خايفه يطلع شكي بمحلة !! ما أقدر أتخيل وحده من بناتي مريضة .. ولا يمكن مايد !!
نوف وهي تتنهد : فاطمة حبيبتي هدي نفسج !! ان شاء الله ما صاير عليهم شي !!
فاطمة مسكت التلفون وبلعت ريقها .. وقررت انها تتصل


::

::




فـــي بيت بو هـــلأال

سعيد كان رايح صوب ساره .. واول ما بطلت ساره الباب تفاجئت وتمتمت بتوتر : سعيد .. !!!!!!!!!
سعيد بابتسامه ممزوجه بحزن : سا محيني يا الغاليه !! انا ظلمتج وقسيت علييج وايد !! واحين ياي اعتذر منج
ساره وهي اداري دمعتها : احدر خلنا نتكلم داخل .. وزين جيت عندي كلام وايد ابا أقولة حقك !! وراحوا صوب الميلس
سعيد وهو يستند ع الكرسي : ساره انا اليوم شفت فهد وخبرني بكل اللي صار .. وحزتها فهمت أني جرحتج جرح !!
ساره وهي تطنز : اها صدقت فهد وكذبتني انا !!!!!!!!!! هههههههههههههههههههه صراحه ضحكتني
سعيد وهو منزل راسه الارض وتمتم بحزن : سارة انا عارف اني جرحتج .. أبوس ايدج حاولي تفهميني
ساره تقاطعه وبعصبيه : لا يا سعيد انته مو بس جرحتني !! محد حسسني اني رخيصه كثر ما حستني انت ..
سعيد بتوتر : ساره انتي شو تقولين !!!
ساره : اه يا سعيد صبرت عليك ثلاث شهور وقلت باجر يتغير !! بس يوم عن يوم اكتشف فيك شي !! حتى لما اتهمتني انه في علاقه بيني وبين فهد طنشت ولا علقت !! وسويت نفسي عادي مع أنك يوم نطقت هـ الكلمه خليت كل الدم اللي في جسمي يتجمد !! بس الحين خلاص انا تعبت انته دمرتني !! جرحتني فشرفي وفكرامتي !! تعبت وأنا أحاول أشرح لك وأفهمك أن غلطان !! بس كالعادة ما صدقتني .. واول ما برر لك فهد الموقف ع طول صدقته .. وانا زوجتك وحبيبتك شرات ما تقول ما حبيت حتى تسمعني .. عاملتني كأنك تعامل وحده بلا مشاعر .. سعيد اللي بينا انتهى .. طلقني !!
سعيد وهو يفز مكانه : ساره انتي تخبلتي !! تبينا نتطلق والحب اللي بينا ..!!!!!!
ساره تقاطعه : الحين ياي اطالبني باسم الحب اللي بينا !! نسيت انته شو سويت فيني !! تمنيت مر وحده تسألني ليش صار كل هذا .. بس حسافه انته كنت اناني فكرت فنفسك وفربيعك .. وانا خليتني ع الهامش !! دست على حبنا عشان صداقتك مع فهد !! والحين لا اطالبني بشي بأسم الحب اللي جمع بينا !! اذا انت اصلا ما عرفت تحافظ على هالحب .. كيف تباني انا افكر فيه واحكمه على قرارتي ؟... أنا قررت وخلصت .. طفح الكيل ..
سعيد يقاطعها بنظرات توسل : ساره انا كنت تعبان .. صرت جدام ربعي الشخص اللي طعن ربيعه في الظهر .. صار الكل لا مريت من صوبهم يرددون كلمه وحده .. لا بارك الله في رجال تفرقهم مره .. والكل يسأل ليش سويت جذا يا سعيد

سعيد يقاطعها بنظرات توسل : ساره انا كنت تعبان .. صرت جدام ربعي الشخص اللي طعن ربيعه في الظهر .. صار الكل لا مريت من صوبهم يرددون كلمه وحده .. لا بارك الله في رجال تفرقهم مره .. والكل يسأل ليش سويت جذا يا سعيد
ساره وهي تمسح دمعتها وتمتمت بقهر :وانا يا سعيد وانا !!! ما فكرت فيني ..
سعيد وهو يقرب صوبها ويمسح دمعتها : ما تعرفين كثر شو كنت انجرح يوم اجرحج !! كنت اموت في اليوم الف مره !! بس انا كنت اباج تكرهيني وتلغيني من حياتج عسب تردين حق ..............................................!!
ساره وهي تقاطعه بعصبية: بس لا تكمل .. منو مفكر نفسك انت عسب تتحكم فحياتي وتختار مع من اعيش ..!!!
سعيد ودمعه ارتسمت في عينه : ساره الله يخليج .. ترى بروحي قلبي ينزف .. لا تقلبين علي المواجع
ساره تقاطعه وبحزن ممزوج بثقه : وانا دمي نزف كله بسبة اللي سويته فيني .. بس أنته واحد أناني .. تفكر بس فمصلحتك .. حتى وانته ياي تراضيني ما تلاحظ انك سويت كل هذا بس عشان فهد !! يعني مو عشاني انا .. سير الحين وخبر ربعك بكل اللي صار .. وخبرهم حافظت على ربيعي بس ما قدرت أحافظ على زوجتي .. وكل هذا سويته بس عشان تشوفوني الأنسان الوفي .. اللي ضحى بزوجتة عشان ربيعة .. سعيد نحن دخلنا بالمعروف وخلنا نطلع ...............؟؟!!!
سعيد يقاطعها : كافي يا ساره لهنيه وبس !! طلاق مب مطلق .. مستحيل افرط فيج !! انتي اغلى شي فدنيتي .. أنتي الحين مجروحة ومب عارفه شو تقولي .. عسب جذا انا راح أعتبر نفسي ما سمعت شي .. مستحيل أخسرج !!
ساره بحزن : بس حسافه يا سعيد ما قدرت تحافظ علي عدل !! وفاول عاصفه واجهتك .. خليتني ورحت ؟؟ ولا فكرت شو بيصير فيني .. انته رحت وخليتني بروحي أواجهة هـ العاصفه !!وللاسف ما قدرت اقاوم وضعفت ومشيت باتجاه العاصفه..وما بقى مني شي الا مجرد ذكريات !! انته فرط فيني وفي حبي !! ولازم تتحمل عواقب هالشي .. من رخصتك
سعيد وهو يوقف جدامها و يحط عينه فعينها : ساره بس انا احبج وكل اللي صار غصبا علي .. أفهميني حبيبتي !!
ساره وهي تتنهد : غصبا عليك !! شو هـ المنطق !! انته أصدرت الحكم فيني !!. حتى ما خليتني اتكلم وابرر موقفي
سعيد بتوتر : بس انا كلمت فهد ........................................!!!
ساره تقاطعه وبعصبيه ودموعها اربع اربع : فهد فهد فهد !! بس كااااااااااافي انا تعبت !! محد دمر حياتي غيره .. سعيد انا اتخذت قراري خلاص !! ومستحيل اتراجع عنه .. انته تخليت عني بكل سهوله !! عسب جذا لا اطالبني ارد صدك لي بالمعروف !! انته دست علي .. وأنا بعد نفس ما سويت فيني بسوي فيك .. وراح أدوس عليك !!
سعيد وهو يتنهد : سارة انتي كيف تقررين هـ الشي بروحج !! هذي حياتنا ولازم نحن الاثنين نتخذ قرار الطلاق !!
سارة بضيج : لا يا سعيد فأول ليله من عرسي حسستني اني غريبه عنك .ولا فيه قرار واحد جمعنا .. كل واحد في صوب
سعيد وهو يمسك لها ايدها ويمسح دمعتها : ساره ادري اني ظلمتج !! بس عطيني فرصه ..وراح اعوضج عن اللي صار
ساره ودمعه ارتسمت في خدها وتمتمت بسخرية : وشو يضمن لي اذا رجعت ومحيت كل شي صار من بالي .. يتكرر نفس الموقف .. ويجيك واحد من ربعك ويقول انا أحبها من زمان .. وساعتها ما بيهون عليك رفيجك وبتودرني !!
سعيد يقاطعها بضيج : افا !!! ما دريت انه صورتي مهتزة هـ الكثر !!!
سارة وهي تروح صوب الباب وتعطيه الظهر : اللي سواها مره !! يسويها مره ثانيه .. من رخصتك
سعيد وهو يصارخ عليها : سارة تعالي !! انا للحين ما خلصت كلامي .. لا تجرحيني بهـ الشكل
سارة وهي تمسح دمعتها من واستندت ع الباب وتمتمت بحزن : اللي بينا يا سعيد انتهى قبل ما يبتدي !! انا خلاص كرامتي أنجرحت .. ومستحيل أقدر أسامحك !! الله يوفقك ويسعدك عند وحده احسن عني !!




:::




هلال كان توه واصل وكانت عيونه حمراء واول ما شافته سارة ارتمت فحضنه وتمت تصيح بحرقة !!
هلال وهو يمسح على راسها : اسم الله عليج ساروة !! بلاج اتصيحين !! منو اللي زعلج !!
سارة وهي تأشر صوب الميلس : سعيد هنيه سير شوفه انا بسير حجرتي ابا ارتاح حاسه نفسي بختنق .. خطت خطوتين وعقب صدت على صوب هلال وقالت له بحزن .. هلال قول حق سعيد يا ليت ورقة طلاقي توصلني باسرع وقت ممكن
هلال وهو منصعق من كلام سارة : طــــ..............ـــــ..لآ..ق !! بس سارة طنشت وسارت صوب حجرتها وهلال ع طول راح صوب سعيد وهو مب مصدق اللي يسمعه وتمتم بخوف : سعيد اشو هذا اللي سمعته من سارة !! من صدقك بطلقها
سعيد وهو منزل راسه ويحاول يخفي دموعه عن هلال : خسرتها يا هلال خسرتها .. بالأول سويت هـ الشي عسب ترجع حق ولد عمها .. وولد عمها أولى فيها .. مع انه هـ الشي كان يقطع كل جزء فيني وقلبي يعتصر كل ما ضايقتها .. بس عقب اللي سمعتة اليوم من فهد .. حسيت اني ظلمت سارة .. وظلمتها وايد بعد !! هلال تعرف انه طول هــ الشهور ما قربت من سارة ولا حتى لمستها .. ولا حسستها أنها زوجتي .. تعاملي معاها كان كأنه شخص وأنفرض علي !!
هلال بتوتر : ادري يا سعيد سارة خبرتني .. والله يلوم اللي يلومها !! طول هـ الاشهر وهي صابره وكاتمه الحزن فقلبها !! كل هذا عشان ما تخسرك ..وانته الله يهداك يوم عن يوم تحسسها انه مالها أهمية بحياتك .. وشوف نتيجة تصرفاتك!!
سعيد بضيج : ادري اني غلطان !! هلال انته لازم تساعدني .. انا مستحيل افرط في سارة هذي حب حياتي

سعيد بضيج : ادري اني غلطان !! هلال انته لازم تساعدني .. انا مستحيل افرط في سارة هذي حب حياتي
هلال وهو يمسح على كتفه :هونها وتهون وربك بيفرجها وبعدين مو بس انته خسرت زوجتك !!حتى انا خسرت زوجتي
سعيد وهو يطالع عيون هلال وقراء فيهن الحزن : ليش !! لا يكون صايره مشاكل بينك وبين زوجتك
هلال :انته يا سعيد كنت اجراء مني وواجهت ساره فموضوع فهد !! لكن انا اول ما عرفت مها بسر حبي لأختها .. واللي تمنيت انه محد يكتشفه !! ما وقفت معاها وودرتها وسافرت.. وكنت اوهم نفسي انه لا ابتعدت عن مها اكيد بتهداء وبتسامحني على اللي سويته !! لكن اول ما رديت حسيت انه تصرفي جان اناني !! بعدت راسي عن المشاكل بس مها تمت عايشة فوسطها .. لأول مره احد يحسسني اني جبان !! واني مش قد المسئولية !! كل كلمه قالتها مها صح ..
انها واحد جبان .... جبان !!
سعيد وهو يواسيه : هذي هي مشكلتنا نتصرف غلط وعقب نرجع نلوم نفسنا مرات ومرات بس شو الفايده !!




:::


:::




مها ما انتظرت للعصر .. وعسب تتهرب من اسئلة خوله الطويلة عن هلال قررت تروح صوب مكتب سالم فاسرع وقت واول ما وصلت استقبلتها سلوى بابتسامه : حي الله اختيه .. امري بغيتي شي نحن تحت الخدمه
مها بابتسامه : لا حبيبتي بس بغيت استفسر عن شغله سالم موجود
سلوى بصوت واطئ : شسالفة ؟!! اول مره اعرف انه مديري له شعبيه هـ الكثر !! كل البنات يسألن عليه !!
مها بابتسامه : اختيه بلاج تكلمين نفسج !! سئلتج من قبل .. وأرجع أكرر سؤالي مره ثانيه سالم موجود ولا لا
سلوى بتوتر : هاه !!!!!!!!!!! اعذريني بس كنت اراجع جدول اجتماعاته ..
مها وهي مستغربه : ليش احيده نشاطه فبطاقات الافراح مب واحد من الوزراء .. وجدولة بيكون متروس ع الأخر
سلوى وهي متوتره اكثر وما عرفت كيف تتصرف لانه مها احرجتها : موجود بس لحظة اشوفه اذا فاضي
مها بصوت واطئ : بلاها هذي .. لا يكون اتكلم هندي وانا ما عندي خبر .. يالله متى بطلع من هـ المكان وافتك
سالم وهو مستغرب : وحده تبا تشوفني !! ومنو هذي !! لا يكون مريم رجعت مره ثانية !!
سلوى تقاطعه : لا استاذ سالم هذي وحده ثانيه ..
سالم وهو يتنهد : خلااااص خليها تتفضل .. وبشوف اشو عندها ما ادري بنات هـ الايام الكل يركض وراي
سلوى بابتسامه : ثواني واخيلها تدخل عليك وكملت بصوت واطئ .. مصدق روحه هالبطريق مالت على شكله وعع
سالم يقاطعها : هاه سلوى قلتي شي اشوفج تتحلطمين
سلوى بتوتر وهي واقفه عند الباب : لا استاذ سلامتك وصدت صوب مها .. تفضلي اختيه المكان مكانج
مها بابتسامه من خلف الغشوة : مشكوره اختيه كلج ذوووووق
سلوى وهي تاخذ نفس عميق : اشوى انه ما سمعني ولا جان سرت فيها .. مصدق روحه توم كروز زمانة
سالم بابتسامه ممزوجه بدلع : هلا والله هلا بالحبايب تو ما نور المكتب
مها وهي مستغربه من تصرفاته وثقل دمه : عفوا اخوي انته تعرفني
سالم عرف انه هذي البنت وحده من خوات حمود بس ما بين : لا بصراحه !! اقدر اساعدج ترى نحن في الخدمه
مها بتوتر : شوف اخوي بصراحه بغيت اسألك عن فاطمه .. من يوم ما طلعت من البيت ونحن ما ندري عنها
سالم بابتسامه ممزوجه بخبث : هي نعم فطامي معنا !! لا يكون تتحسبون انه محد وراها عسب تفروها في الشارع وتهزؤن بكرامتها جدام اللي ما يسوى .. سمعيني فاطمه بتم معنا معززه مكرمه وعن قريب بطالب في عيالها وبتاخذهم
مها بذكاء : انزين عطني عنوان بيتكم !! يعني عشان اشوفها واتطمن عليها اكثر !! ولا شو رايك تتصل عليها الحين
سالم وهو مب عارف كيف يتصرف وسوا روحه عادي : سمعيني فاطمه قالت ما تبا تشوف ولا واحد فيكم عسب جذا طلعي برع ومابا اشوفج هنيه مره ثانيه فاهمه ولا لا .. أونة مسويه روحج خايفه عليها .. ناس فاضية
مها بثقه : انزين اثبتلي بس انها معكم
سالم وهو يصارخ عليها : وليش اثبتلج ان شاء الله .. كافي اللي فيها !! خلوها في حالها
مها وهي اتصارخ : انته اكيد متفق مع مريم عشان ادمرون كل شي حلو بين فاطمه وحمود .. وبهالطريقه انته تضمن انه فاطمه تكره زوجها وعقب ترجعلك .. وحمود يكره فاطمه ويرجع حق ست الحسن والدلال !! بس حامض ع بوزكم
سالم يقاطعها وبعصبيه : طلعي برع ... يلا برع
سلوى من كثر الصريخ سمعت جزء من الحوار وقدرت تفهم اللي صاير واول ما طلعت مها خذت شنطتها وسارت وراها
سالم قاطعها وبعصبيه : سلوى انتي وين سايره
سلوى بتوتر : وين سايره بعد بسير البيت صارت الساعه 1 دوامي منتهي صارله نص ساعه بس تأخرت ساعة عسب اخلص جم شغله واحينه خلصتها وبترخص
سالم وهو يشوف مها تركب السياره وتروح : توكلي .. الحين تقدري تروحي
سلوى بصوت واطئ : يالله ما لحقت عليها جان خاطري اعرف اذا تعرف ثجيلة الدم مريم اسير البيت ابركلي شو هالحظ .. اكيد شك في شي الله يستر ...













:::



:::





نهــــآآآآآأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأيــــة أإأإأإأإأإأإأإأإألبـــــــأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإ أإأإأرت



آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت



1- ميثا شو اللي ناوية عليه ؟!!!! وكيف راح تقضي على مخططات مشعل ؟!!

2- مها راح تقدر تكتشف انه سالم يكذب عليها ؟!! ولا بيساورها الشك بوجود فاطمة عندهم !!

3- مريم وحمود كيف راح تكون علاقتهم مع بعض ؟!! وحمود قاعد يثبت لها كل يوم انها ما تعنيلة ؟!!

4- عفراء شو اللي ناوية عليه بخصوص غادة ..؟؟!!!!

5- ميره يا ترى شو اللي راح يصير فيها ؟؟!!

6- تتوقعون اميرة بتتكلم وراح تفضح مريم ولا ؟؟!!

7- عفراء هل راح تكتشف سر شما ؟!!!!


ووووووووووووو بس

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:50 PM   المشاركة رقم: 297
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


اللـــــحظة الســابعــة وآلــثــــــلآثوووووووووون

::


::




الفصـــــل ألـــأـ ولــ


::
::




وتحديدآ .. فــــــــــــــي سجن النساء


غاده وهي مستنده على الجدار وتصيح بحرقه : اه يا هالزمن .. شكثر كنت قاسي علي .. وانا استحملت وصبرت .. لكن حاسه انه حيلي انهد خلاص .. وما ضنتي راح اقدر استحمل .. مو كافي اني عشت طول هـ السنين وانا مذلولة !! مشيت في الغلط عشان بس أعيش مرتاحة .. صرت بلا كرامه وبلا احساس !! دست على راحة غيري عشان اكون مرتاحه !!
وسكتت شوي وتمتمت بحزن .. وهذا انته مره ثانيه تباني ادوس على قلبي وأنسى خليفه و هالمهمه اصعب من اللي قبلها !! و انا لحد متى بتم افكر في غيري !! مو من حقي اعيش واتزوج حالي حال البنات .. وأشوف عيالي يكبرون حوالي .. وخليفه يحبني وهالشي اثبته لي اكثر من مره .. والانسان اذا حب مستعد يواجهه !! واذا خليفه تغاضى عن أخطائي .. اكيد اهله بيتصرفوا مثله لانه ما كسب هـالأخلاق الا منهم .. وبخصوص سر فاطمة يمكن لا خبرته بيتفهم !! وبعدين انا في كلا الحالتين خسرانه !! ولازم أواجهه عسب اعرف رده .. وهل بيضل يحبني نفس اول ؟! آآآآآآ آه يا غاده تضحكين على نفسج !! الكلام سهل بس الفعل يبغاله قوة قلب .. وانا للأسف ما امتلك هـ الشي .. أنا ضعيفه وخوافة !!
بس لازم احاول انا متاكده انه خليفه يحبني وبيسامحني ومستحيل اخلي اي شي يفرقنا .. لازم اشوفه في اقرب وقت واصارحه بمشاعري اتجاهه واخبره اني حبيته من اول لحظة شفته فيها .. خسرت اشياء وايد ومش مستعده أخسرة
قاطع حبل تفكيرها صوت المسئولة : غاده لج زياره ..
غاده وهي تتنهد وتمتمت باستغراب : زياره !!!! منو بيزورني هـ الحزه .. اكيد المحامي صح !!!!
المسئولة : لا مش المحامي !! هذي وحده ويا ليت لو تروحي لها بسرعة
غاده بضيج : ما عليه احينه بسير وقالت بصوت واطئ معقوله اللي يايه احين تكون مريم !! اكيد ما نست صداقتنا وحبت توقف معاي ..ادري فيج يا مريم رغم كل اللي سويتيه بس قلبج طيب وانا كنت متأكده انج ما راح تبيعيني بالسهوله هذي
المسئولة بحزم : عندكم بس عشر دقايق
غاده وهي تتأمل البنت اللي واقفه جدامها وباستغراب : انا اعرفج !!!!!!!!!!!!!!!
...............قاطعتها بشموخ .: لا ما تعرفيني !! بس انا اخت شخص يمكن يعنيلج ؟!! ويايه اليوم اوضح لج الصوره
غاده بتعجب اكبر : بعدني ما فهمت !!!!!!!!!!!!!!!! ممكن توضحي اكثر !! وأي صوره هذي اللي تتكلمي عنها !!
عفراء وهي تجلس ع الكرسي بكبرياء : شوفي انا ما في بيني وبينج شي .. بس بغيتج بخصوص اخوي خليفه !!
غاده لما عرفت أنة هـ البنت اخت خليفه استانست وايد .. كان عبالها انه خليفه يبا يحطها وسيط بينهم .. حست نفسها انها طايرة فوق .. وانه الزمن أكيد بيرحمها وبيخليها تعيش مثل الناس .. وعقبها تمتمت وبابتسامه : امريني !!
عفراء بثقة : شوفي يا غادة لما كان خليفه يخبرني ويحكي لي عنج شجعته وقتله هـ البنت الف ريال يغيرك يحلمون فيها !!لانه من التجربه اللي عاشتها اكيد بتملك قلب كبير وصبر وحلم وما انكر اني اصريت وخليته يدور عليج لحد ما حصلج
غاده وهي مستغربه : انزين بعدين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ليش هـ المقدمة !!
عفراء وهي تتنهد : غاده هي كلمه وحده .. و انا من طبيعتي اني ما احب الف وادور !!
غاده تقاطعها : العفو .. بس اللي قاعده اشوفه انج يالسه تلفي وادوري !! وانا مب فاهمه شي
عفراء وهي منزله راسها : غاده اخوي خليفه طيار معروف .. والكل يشهد باخلاقة !! واذا انتي تزوجتيه مكانته راح تهتز .. حتى صورته جدام ربعه بتضيع .. الكل بيتم يتشمت فيه !! وبيقولوا عنه أنه واحد مينون .. لأنة خذ وحده خريجة سجون مثلج !! يعني عقب هـ العمر كله..ياخذ وحده مجرمة!!وأعذريني على هـ الكلمة !!نحن نتمنى له وحده أحسن منج
غاده وهي مب مصدقه اللي تسمعه .. دارت فيها الدنيا وعرفت انه اللي واقفه جدامها بتكون لها فرعون مش عون ..
عفراء وهي تكمل كلامها بشموخ ممزوج بكبرياء : ايآ كان سبب دخلتج السجن !! بتفضلي فنظر المجتمع مجرمه !!
واخوي اكيد بيعاني من هالشي ونهاية علاقتكم نفس ما ابتدت راح تنتهي .. وحياتكم كلها راح تكون عبارة عن كوابيس
غاده وهي تحاول تكتم دمعتها واستندت ع الجدار عشان ما اطيح : شوفي اختيه بقولج شي واحد اللي تبيه بيصير !!
عفراء بابتسامه : انا كنت متأكدة انج راح تحكمين عقلج .وتستوعبين نظرة المجتمع لج. وتفهمي انه اخوي ما يصلح لج
غاده وهي منزله راسها الارض وعقب رفعته بكل شموخ وتمتمت بكبرياء : لااااااااااااا !!!!!!! إذا برفض علاقتي مع
خليفه مش عشان نظرة المجتمع !! لا حبيبتي انا اللي سويته تفتخر كل بنت اذا مرت في هـ الموقف انها سوته !!
والناس اللي مثل بو أمنة لازم يختفي وجودهم من على الارض !! وانا اذا ببتعد عن خليفه عشان بس ما اعرضه
لمشاكل عند اهله .. ليش أني اباه يتم طوله عمره كبير فنظر امه وابوه .. وأعتقد الكلام اللي بينا انتهى .. من رخصتج ..
عفراء وهي تشدها من ايدها وتمتمت بحزن : غاده انا ما قصدي اضايقج !! اللي اباه بس مصلحتج .. وهذا الصدق
غاده بابتسامه ممزوجه بحزن : شوفي يا اخت خليفه !!!!!!!!!!!
عفراء تقاطعها بابتسامة : اسمي عفراء ..
غاده وهي تتنهد : في هـ الزمن مو مهم الاسماء !! ياما عرفنا اسامي ناس .. بس صار لنا زمان ما شفناهم .. ويمكن نموت وما نشوفهم .. عشان جذا يمكن اليوم شفتيني !! بس باجر راح اكون مجرد اسم مر فشريط حياتج !! وخذيها نصيحه مني .. انا اليوم انحطيت في هـ الموقف .. وانتي والناس اللي نظرتهم محدوده مثلج حكمتوا علي واتهمتوني .. بس لو كل واحد يفكر ويحط نفسه في الموقف اللي انا انحطيت فيه.. كيف كان بيتصرف .. او يواجه هـ الموقف الصعب راح تخطر في بالة ألف فكرة .. واكيد ساعتها راح يكون في نفس المكان اللي انا فيه .. اللي هو السجن
.. عفراء استحت وما عرفت شو ترد على غادة .. غادة وجهت لها صفعة .. وعفراء حست انها جرحتها .. وعلى طول نزلت دمعه على خدها .. بس غاده ابتسمت إبتسامة شاحبة ومسحت دمعة عفراء .. وراحت تمشي بخطوات متثاقله
عفراء بحزن : يا ربي انا اللي سويته صح ولا غلط ..
غاده كانت تمشي وحاسه الدنيا ادور فيها وكانت مستنده على جدار الممر.. بس فجأه ما قدرت تستحمل وطاحت



::

:::





فــــــي بيت بو خليفة

شما كانت يالسه تكلم ساره : ساره الله يخليج فهميني شو بتسوي ؟؟!!! تراني وايد خايفه !!
ساره بحزن : لا تحاتي اليوم بكلم هلال وفي الليل برد عليج
شما بحزن : ساره لا انحلت المسألة راح اخبر أهلي بكل اللي صار معاي !! عسب ما افكر اغلط مره ثانية
ساره تقاطعها : لا شموه لا تعلمين احد اذا الله ستر عليج ارضي بهالشي .. وتعلمي درس من اللي مر عليج
شما ودموعها اربع اربع : ساره الله يخليج ساعديني !! اخافه ينشر صوري وعقب بتصير فضحيتنا على كل اللسان
ساره تقاطعها بخوف: بس شما لا تسوين بروحج جذا .. انتي ياهل وساذجة !! وهو استغل صغر سنج .. انتي مالج ذنب
شما وهي تتنهد : انا كنت وحده غبيه ليتني استغليت هالهدية في شي يفديني ليتني ما تبعت شور ربيعاتي وغلط هالغلطه
ساره : شموه غناتي الله كريم .. استغفري ربج .. و قومي توضي وصلي ركعتين .. والله بيكون معاج وبيفرجها ان شاء
شما وهي تمسح دموعها : تمام ساره ... الله يخليج اذا صار شي بلغيني
ساره بحزن : من عيوني ... يالله سيري صلي وديري بالج على نفسج .. سارة بعد ما صكت التلفون تمتمت بحزن : يا الله كيف بقدر أدور على حل .. ما بيدي شي غير أصارح هلال .. يمكن يفيدني ..!!


:::
:::

::::


في بيــــــــــــــــت بو خالد

ام حمود بعصبيه : حشا وينها اختج !! ما خبرتج وين سارت !! ابوج صار له ساعه واقف برع ...!!
خوله بتوتر : ما ادري امايه !! بس قالت لي اخبرج انها بتروح البيت وما بترد صوب هنيه .. وانتي مب راضية تصدقي
ام حمود بعصبية: على كيفها ترد البيت بروحها !! خوله بتخبريني وين سارت ولا ........؟؟
خوله تقاطعها وتمتمت بسذاجة بدون أي تفكير : اميه قالت بتروح العيادة .. تبا تشتري شغله ضرورية ...!!
ام حمود تقاطع خوله وهي طايره من الفرحة وتمتمت بابتسامة :اكيد تبا تشتري فحص حمل !!
خوله وهي تتنهد وتمتمت فخاطرها : وليه !!! أحينه هذا اللي فكرتي فيه !!! اه يا اميه لو تعرفين انها هلال للحين ما لمس شعره من مها .. بس يلا مصيري أسايرج .. اخاف أقولج راحت عند سالم وتحتشرين ..!! كيف أرد عليها الحين !!
أم حمود وهي تعيد السؤال مره ثانية : خوالي ليش ساكتة !! أختج راحت تشتري فحص حمل !! أيه ولا لا !! جاوبي
خولة بتوتر أكثر :. .................................................. ......................... بس أم محمد خلصتها
ام محمد وهي تقاطعهم : ام حمود طيعيني واتغدوا معانا اليوم ............ ع الاقل تونسون علينا
ام حمود بابتسامه : مشكوره يا ام محمد .. بس للعيال بروحهم في البيت ومن الصبح طالعين عنهم .. خليها مره ثانيه
خوله وهي تسمع ابوها يزمر : اميه الظاهر انه ابوي مستعيل .. انتي توكلي ولا يات مها بخلي خالد يوصلها
ام حمود وهي تسلم ع خوله : خلاص صار يا بنيتي .. وهالله هالله فنفسج وفي الولد اللي فبطنج وصدت صوب أم محمد وتمتمت بابتسامة .. ام محمد ديري بالج عليها .. لا تخليني أحاتيها
ام محمد بابتسامه : افا عليج ما يحتاي توصيني !! ان شاء الله ما راح اقصر .. ربي يحفظكم
خوله بابتسامه : اميه بلغي سلامي حق بنات اخوي الحلوات وبوسيلي ميود ..
ام حمود : ان شاء الله فديتج .. ربي يسلمج .. يالله في داعة الرحمن
خوله وام محمد : الرحمن حافظكم
خوله بابتسامه : خالوة نسيت عصاتي فحجرتي لو ما عليج امر تقدري توصليني .. واسمحيلي عاد بكلف عليج
ام محمد وهي تمسك ايدها : اكيد اقدر .. تعاااااااااااااااالي .. ما فيها كلافه انا شرات امج
خوله ابتسمت من هـ الكلمه وعرفت انه ام محمد تغيرت وللأفضل وتمتمت بحنان :مشكوره خالوه ما تقصرين



::::


::::


خالد راح الشركه وعقد اجتماع طارئ وبعدها راح صوب المستشفى على شان يشوف أبوه
الدكتور بابتسامه : هاه خالد بشر عسى خبرت ابوك بموضوع الشركة ..
خالد : لا والله .. توقعت انه اجتماعي بأعضاء الشركه بيكون فاقل من نص ساعه .. بس طلع العكس ومن شوي مخلص
الدكتور : ما عليه تتعب اليوم .. وباجر اكيد بترتاح لما تشوف هـ التعب يتكلل بالنجاح ..
خالد : الله يسمع منك وارفع راس ابوي .. الا ما قتلي !!! ما فيه اخبار يديده عن حالته
الدكتور وهو يهز راسة : للحين لا .. بس ما بيدك غير تصبر وتدعي ربك يشافيه .. اللي مر عليه جان وايد قاسي ..
خالد وهو يتنهد : ابوي خسر فيوم واحد بنته والمشروع اللي طول عمره يحلم فيه بس انا ما راح اخلي حلم ابوي يتحطم
الدكتور وهو يضربه على كتفه : فيك الخير يا خالد تقدر تروح تشوف ابوك بس يا ليت ما اطول معاه
خالد بابتسامه : ان شاء الله دكتور على هالخشم وراح صوب ابوه وكان يمشي بخطوات متثاقله واول ما وصل باس جبهة ابوه ومسكله ايده وباسها وعقب ابتسم : شحالك يا الغالي عساك بخير .. ابوي صارلك شهرين على هـ الحالة !! الكل مشتاق لسوالفك وضحكتك اللي تارسه البيت .. بس عاد لا تتغلى علينا هـ الكثر .. نحن وايد محتاجين لك وبعدين عندي خبر يسوى مليون واذا عرفته اكيد بتستانس .. انا من شوي كنت في الشركه ومسكت الشغل ومن باجر راح ابداء وأباشر شغلي وان شاء الله اقدر أوفق بين هالشي وبين هوايتي .. لا وازيدك من الشعر بيت اجتمعت اليوم بكل الاعضاء ومدراء الشركات اللي لهم علاقة بموضوع منتجعات سويسرا ووصلنا لحل يرضي الكل .. يعني حلمك ما تحطم .. انا رجعت ابنيه من اول .. لا تخاف ابوي .. ما راح اخيب ضنك فيني .. انته دايم كنت تقولي إني قدها وقدود ..
بوخالد وهو يسمع كلام خالد حرك ايده بس خالد ما انتبه له ........!!!
خالد وهو يبوس له ايده : ابوي هذي اول خطوه .. واوعدك الخطوه الثانيه هي ردة روضه للبيت .. ما راح ارتاح الا لما أردها البيت .. بس انته شد حيلك وتشافى .. والله مشتاقين لك .. خاصة خالتي ام محمد !! ما تعرف هـ الحرمه عقب اللي صار لك شو سوت .. يحليلها طلعت تحبك من خاااااااااااطر !! لا وما ترضى ترقد الا اذا اتصلت بالدكتور اللي يتابع حالتك وطمنها عليك !! الله يعين هـ الدكتور اذته !! كل شوي وهي داقه عليه .. أخاف يرفع عليها شكوى
بوخالد ارتسمت دمعه على خده .وخالد اول ما شاف هـ الشي ما صدق وع طول صار يركض شرات الخبل صوب الدكتور
الدكتور وهو مبطل عيونه : بسم الله الرحمن الرحيم !! خالد بلاك تخبلت هذي مستشفى ما يصير تسوى هـ الحركات
خالد والدموع تارسه عينه : ابوي يا دكتور ابوي !! يوم كنت قاعد اكلمه وأخبره باللي صار دمعت عينه
الدكتور ابتسم وراح سيده صوب حجرة بوخالد .. وتم يفحصه
خالد وهو يمسح دمعة ابوه بأيده وهو مستانس : دكتور شوف هذي دموع ابوي ...
الدكتور بابتسامه : لا الحمد لله في تحسن وتحسن كبير .. يبغا له شويت وقت وراح يرجع شرات اول واحسن
خالد وهو يبوس يد ابوه : الله يسمع منك دكتور .. ونشوفه واقف على حيلة مره ثانية !!
الدكتور : خالد ابوك محتاج تخبره كل اللي يصير اول باول .. وانته اهملته في الفتره الاخير وهو محتاج احد يوقف معاه
خالد وهو يمسح دموعه : اوعدك يا دكتور من يوم وساير راح اتم معاه على طول واخبره بكل المستجدات
الدكتور وهو يتنهد : عسى الله يوفقك .. انا اترخص احينه عندي حاله ثانية ولازم اسير اشوفها
خالد : يعطيك الف عافيه دكتور ومسك يد ابوه ويلس يتأمل عيونه .. وتمتم بحزن .. ابوي وغلاتنا عندك لا تخلانا وتروح نحن محتاجيلك .. لا تنسى كل اللي في البيت ينتظروك عشان جذا شد حيلك وارجع بو خالد القوي اللي الكل يخافه لا تكلم ويثق بكل قراراته وما يتجرءا اي احد يغلط عليه او يقلل من قيمته اباك تكون اول شخص يشوف ولدي عقب ما تقوم خوله بالسلامه ,, واذا جان ولد انته بتختار له الاسم .. بس اذا بنت اعذرني انا بسميها - قال هـ العباره وهو يضحك –



::::



::::


فــــــــــــــي آلمستشفى
مريم كانت واقفة قدام غرفة العناية المشددة .. وطول الوقت وهي تهذون .. وتقول أشياء مش مفهمومه : يا ربي انا شو سويت بنفسي !! ما ادري ليش حاسه انه حبي لحمود خلاني اصير مجرمه !! الله يستر .. ميره لو ماتت انا بكون اللي قتلتها !! يالله يا رب لطفك .. لا ماتت ميره اكيد بيتي ومستقبلي راح ينخرب .. كل اللي تعبت عشانه بيضيع . .

فــــــــــــــي آلمستشفى
مريم كانت واقفة قدام غرفة العناية المشددة .. وطول الوقت وهي تهذون .. وتقول أشياء مش مفهمومه : يا ربي انا شو سويت بنفسي !! ما ادري ليش حاسه انه حبي لحمود خلاني اصير مجرمه !! الله يستر .. ميره لو ماتت انا بكون اللي قتلتها !! يالله يا رب لطفك .. لا ماتت ميره اكيد بيتي ومستقبلي راح ينخرب .. كل اللي تعبت عشانه بيضيع . .
الدكتور جان توه طالع ويمسح العرق بأيده..واول ما شافته مريم روحت تركض صوبه وتمتمت بخوف :هاه دكتور بشر؟
الدكتور بحزن : جان ودي اقولج اخبار تفرح !! بس للأسف الضربه كانت من جهة الخلف .. فأدى إلى إصابة خطيرة وسبب لها نزيف داخلي ..!!! والأعمار بيدين ألله ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مريم تقاطعه وبتوتر : يعني ..................!!!!
الدكتور : حالتها جدا خطيره .. وما نعرف اذا راح نقدر نوقف النزيف ولا لا !! بس الدكاتره يالسين يسوا اللي عليهم..
مريم نهارت وعصبت : اسمعني دكتور ميره ما لازم تموت .. فاهم !! والله لو ماتت راح يكون لي تصرف ثاني معاكم
الدكتور وهو مستغرب من تصرفات مريم : مريم اذا انتي الدكتوره تقولين جذا !!! انا شو اقول عن الناس العادية
مريم وهي تمسح دموعها تاملت الدكتور للثواني وعقب راحت عنه واستندت على كرسي في غرفة الانتظار ويلست تتامل ايدينها .. وتمتمت بحرقة .. انا اللي قتلتها انا !!! حاسه انها راح تموت .. ميره راح تودع الدنيا باللي فيها .. وانا راح أكون السبب وراء كل اللي قاعد يصير ... ليتج يا ميره دعيتي على امج ولا صار فيج كل هذا .. لهـالدرجة تحبيها !!
يا ربي لا درى حمود باللي سويته اكيد ما راح يسكت .. اكيد راح يدمرني .. ومستقبلي وكل احلامي بتتحطم ..لكن لا انا ما دفرتها هي بروحها اللي طاحت !! واذا حطيت السالفه على اميره كل الامور راح تتسهل .. ومحد بيكتشف هـ السر !!





:::


:::





حمود كان قاعد يمشي ع البحر ويفكر بفاطمه وشو سر هـ الصوره اللي خلى ابوه يطردها من البيت عشانها !!
الصورة اللي عطته اياها مريم كانت عادية .. وأكدت لة انه الصورة اللي شافها ابوه كانت أخس عن هذي بوايد !!!!
حمود بالم : آآآآآآآآآه يا فاطمة يا ترى شو اللي مستوي !! معقولة ما قطعتي علاقتج بسالم !! وابوي اكتشف هـ الشي
يالله التفكير احسه راح يقطعني قطعه قطعة !! ع الاقل لو ادري ارضج من سماج كنت سرت وواجهتج !! وفهمت منج كل السالفه!!ما ادري ليش حاس انه فاطمه مش في بيت سالم !!وانه سالم يلعب معاي هـ اللعبة الوصخه بس عسب يقهرني



::



وعقب حس بطعنة بصدرة وتنهدت تنهيده وكمل كلامه .. اللهم اجعله خير ولمح تلفونه يرن وع طول توتر يا ربي هذا رقم غريب اكيد السالفه كايده .. ارد وافهم شو الموضوع : الو
مريم وهي تتنهد وبخوف : حمود انا ........... انا ............. انا مريم
حمود بضيج : ورقم منو هذا .. مريم اشو مستوي !! وبلاه صوتج !!!
مريم تمت تصيح بصوت عالي وهالشي وتر حمود اكثر : مريم اشو مستوي ليش قاعدة تصيحي !! – قالها بعصبيه –
مريم بصوت متقطع : ميره يا حمود !!!!!!!! ميره في المستشفى وحالتها خطيره ...
حمود دارت فيه الدنيا وما عرف شو يقول اكتفى بكلمه وحده : انا الحين ياي واول ما صكر ركب سيارته وكان كل جسمة يرتعش حس انه في مصيبه يايه في الطريج وعقب لمح رقم ثاني وتحسبها مريم رد وبعصبيه هاه مريم اشو استوى بعد
فاطمه اول ما سمعت صوت حمود دمعت عينها ومسحت دمعتها على طول وقالت بصوت متقطع : حمــ....ــ...ــ,ود
حمود اول ما سمع صوت فاطمه اقشعر جسمة وتمتم بحزن ممزوج باشتياق : فاطمه !!!!!!!! هذي انتي ؟!!!
فاطمه بتوتر وبخوف : حمود الله يخليك طمني على عيالي .. حاسه فيهم شي !! ويا ريت ما تخبى علي .. لاني راح اعرف بطريقتي الخاصة .. عسب جذا خبرني شو اللي قاعد يصير ..
حمود بتوتر وعرف انه فاطمه حست بشي وقلبها كان على عيالها : فاطمه تطمني عيالج ما عليهم الا العافيه ...........
فاطمه قاطعتة وبضيج : حمود بلاه صوتك ؟! قول لا تخبى علي !! عيالي بخير .. ميره .. ميره بنتي شخبارها ؟!!
حمود اول ما سمع اسم ميره تم يصيح بصوت عالي وصكر التلفون في ويها وتمتم بحرقة : شو تبيني اقولج يا فاطمه !! انا بروحي مب عارف شو اللي صاير فيها .. كل اللي فهمته من مريم انها في المستشفى وحالتها خطيره .. يا رب سترك
فاطمه اول ما سمعته يصيح جلست ع الارض وقلبها جان يدق بسرعة : ميره .. انا متاكده !! ميره صاير فيها شي
نوف وهي تجلس يمها : فاطمه حرام عليج !! لا تسوين بنفسج جذا !! ان شاء الله ما فيها الا العافيه !! لا تفاولي عليها
فاطمه وهي تستند على نوف : نوف انا لازم اروح .. قومي وديني صوبهم !!
نوف بتوتر وهي مب فاهمه شي : وين تبي تسيري ..!!! ومن هذي اللي تبيني اوديج صوبهم !!
فاطمه ودموعها اربع اربع : نوف بنتي صاير عليها شي !! من الصبح وانا اسمعها تزقرني .. وتقول ماما لا تخليني !! قومي خلينا نروح صوب بيت عمي .. انا لو تميت هنيه بنجلط .. لازم اروح واتطمن عليها بروحي .. يلا نوف قومي
نوف بضيج : خلاص ثواني .. انتي انطريني هنيه .. راح انتاول عباتج وعقب ع طول بنروح اهم شي لا تكدرين خاطرج
فاطمه وهي تدعي ربها : يارب يا قادر ابعد عنهم كل مكروه .. وأحفظ لي عيالي من كل شر يا رب لا تحرمني منهم
ام غاده بحزن وهي تجر كرسيها صوب فاطمة : لا تخافين يا بنيتي !! إن شاء الله ما فيهم إلا كل خير
فاطمه وهي تروح صوبها وتحط راسها على رويلها : امانة خالوه ادعي من الله انهم يكونوا بخير وما عليهم إلا العافيه



:::



:::



فـــي بيـــــــت بــو حمـــود
مها كانت توها واصله البيت واستغربت من الهدوء اللي حل عليه فجأة !! في العاده تسمع صريخ ميره واميره ومايد
مها بخوف : الله يستر .!! بلاه البيت كأنه مهجور ؟! مب من عوايد مي مي واميرتي يتمون ساكتين !! لازم يشلوا البيت فوق راسهم !! لا لا اكيد راقدين !! اسير اتطمن عليهم احسن .. وبدت تمشي بخطوات بطيئة .. واول ما وصلت الدرج وشافت دائرة من الدم رجعت خطوتين لوراء ..وتمتمت بخوف .. يا ربي شو هذا !! اشو اللي مستوي ؟؟ وتمت تزاقر على البنات .. ميره !!اميره !! بس محد كان يرد .. وهنيه الخوف بداء يسيطر عليها .. وعلى طول راحت تركض صوبهم .. وكانت كل ما تطلع درجة تشوف فيها بقعة دم !! وهـ الشي خلاها تخاف أكثر .. واول ما وصلت حصلت اميره حاطه راسها بين ريولها وتصيح بشكل غريب !! وصاير لونها ازرق من الخوف !! واول ما قربت منها مها زاد خوفها وراحت بعيد عنها .. مها استغربت من تصرفات اميره وشو سر هـ الخوف !! وتمت ادور على ميره بس ما شافت غير مايد وكان راقد .. مها ع طول خافت ووجهت انظارها مره ثانية صوب اميره وتمتمت بخوف : اميرتي !! وين ميروتي ؟؟!! ما أشوفها قاعده معاج !! وبعدين مب من عوايدكم تفترقون عن بعض .. بس أميرة ما كانت ترد عليها .. وطول الوقت وهي ساكتة وتصيح .. مها تمتمت بضيج وهي تروح صوبها وتحضنها .. لا تخافي حبيبتي انا مها عموتج .. كلميني بلاج ساكتة ؟!! وبعدين ليش لونج صاير هـ الشكل ؟؟!! قولي حبيبتي لا تخافين من شي !! أنا معاج
اميره دزت مها بقو .. وراحت تركض عنها بعيد .. ووقفت على الزاوية .. وغطت وجها بايدينها ..
مها بتوتر : يا ربي شو اللي مستوي ؟! اميره ليش خايفه هـ الكثر !! وشو سالفة الدم !! اللهم اجعله خير
::::::
ام حمود وبوحمود كانوا توهم واصلين ام حمود اول ما دخلت حست بكتمه وما عرفت تفسرها .. وحطت يدها ع صدرها
بو حمود بخوف : ام حمود بلاج !! في شي يعورج !! لا يكون السكر ارتفع عندج !!
ام حمود بابتسامه : لا تخاف ما فيني الا العافية !! بس اول ما دشيت البيت حسيت بكتمة وها كل السالفة
بو حمود وهو يضحك : اآآوه لا يكون تبيني اردج عند بنتج خوالي .. ما ترتاحين الا اذا كنتي عندها
ام حمود وهي تضحك : جان زين .. ع الأقل اتطمن عليها اكثر .. ما ادري كيف بتكون حالتها من غيري !! و ام محمد بروحها حالتها حاله ومقسمة روحها بين البيت والمستشفى !! ما اقول غير الله يعدي هـ الأشهر على خير ..
بوحمود : لا تخافين .. وبعدين خوله قوية .. شوفي من يوم ما صار عليها الحادث وخسرت عيونها !! صار الخوف مسيطر عليها .. مع ذلك كان عندها عزيمة قوية .. و اصرت انها تكمل دراستها في البيت .. والحمد لله صار عندها شهادة عامة .. وما وقفت لهنية .. حفظت كتاب الله .. وهذا أعظم شي .. واكيد الله بيوقف معاها وما راح ينساها .. اهم شي اديري بالج على صحتج وما عليج من خوالي .. خليها تعتمد على نفسها .. خوله صار عندها حياه مستقلة !!

ام حمود وهي تسند راسها على كتفه : ليتني اقدر اخذ الامور بالسهولة هذي ..!! كل شي عندك سهل وحلوله جاهزه
بوحمود بابتسامة : اذكري الله وكل شي بيتسهل .. يلا خلينا نروح ناكل لقمة ..
ام حمود ابتسمت وسارت صوب المطبخ واول ما وصلت الدرج تمت متصلبة مكانها وهي أطالع اللي تحت رجولها
بوحمود وهو يشوفها من بعيد وتمتم بخوف: بلاج متصلبة يا الغاليه !! أشو صاير ؟!! لا يكون الدوخة ردت لج
ام حمود بصوت متقطع : بــــ ..........ــــو حـــ........ــمـ..................ـــود ...........!!!
بوحمود حس بخوف وع طول راح صوبها واول ما شاف الدم قلبه قام يدق بسرعه وجسمة صار يرتعش
ام حمود بحزن ودموعها أرتسمت على خدها : بو حمود شو هذا .. اشو اللي مستوي ..




:::




فهد اول ما دش من الباب جان مرسومة على شفايفه ابتسامة .. بس اول ما شاف الخوف مسيطر على امة وابوه تلاشت وراح صوبهم وهو مستغرب من سبب هالذهول بس اول ما شاف الدم حس انه في مصيبه : اشووو هذا
مها اول ما سمعت الاصوات سارت تركض ودموعها اربع اربع : اميه ميره وين ؟!! ما حصلتها !! وشو سالفة هالدم
ام حمود وهي تحط ايدها على صدرها : وا حسرتي وين سارت للبنية ؟!!!
بوحمود : لاحول ولا قوة الا بالله .. اذكروا الله .. ان شاء الله ما صاير الا كل خير .. سنااااااااااااااااااتاااااااااااا
سناتا بخوف وهي تركض صوبهم : نعم بابا مو يريد
بوحمود : شو هـ الدم منو اللي طايح ومتعور !!
سناتا وهي تطالع الدم وبحزن : بابا هذا ميره في يطيح من فوق درج .. وماما مريم يودي مستشفى
الكل مع بعض وفي وسط صدمتهم وذهولهم قالوا عباره وحده : ميره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فهد بتوتر : خلونا نتصل على حمود .. ونفهم منه شو السالفه !!
مها وهي تجلس ع الارض : ميره لا مستحيل .. يالله يا رب سترك .. يا رب تحفظها وتبعد عنها كل شر
ام حمود وهي ماسكة راسها وتصيح : وااااااااا حسرتي شو صار على بنيتي !! يوم طالعه من البيت كانت تضحك ومرتاحه .. انا قتلك خلنا ناجل روحتنا عند خوله .. بس انته ما طعتني .. الظاهر انه البنت بتروح من يدينا ..
بوحمود وهو يحاول يهديها : اذكروا الله لا تموا تفاولون ع البنية خلونا نفهم السالفة بالاول





:::


:::



فـــــــــــي المستشفى

حمود جان توه واصل .. وتم يدور على مريم لحد ما حصلها وكان شكلها مبهذل وحاطه راسها على رجولها وتصيح بحرقة .. وع طول راح صوبها وكان الخوف مسيطر على قلبه : مريم وينها ميره !! وليش حالتج متبهذلة جذا ..
مريم اول ما شافت حمود ارتمت فحضنه ويلست تصيح بحرقة
حمود بضيج : مريم وينها ميره !!!!!!!!!! علميني شو قالولج الدكاترة ؟!!!!
مريم وهي تمسح دموعها : عندها نزيف داخلي ومب قادرين يسيطرون عليه .. ميره بتروح من بين يدينا !! ونحن مب قادرين نسوي شي .. لو صار فيها شي ما راح اسامح نفسي .. ليتني تميت معها ولا خليتها ..
حمود اول ما شاف الدكتور ع طول راح صوبه وتمتم بخوف : دكتور .. الله يخليك طمني على بنتي شخبارها
الدكتور بحزن : نحن يالسين نسوي اللي علينا والباقي على الله ..اهم شي لا تنسوها من دعواتكم ,, البنت حالتها خطيره
حمود ودموعه اربع اربع ويصيح بحرقة : ابا اشوفها !! ابا اتطمن عليها .. الله يخليك خلني اشوف بنتي ..
الدكتور وهو يتنهد : بنتك في العناية المشددة .. وما ينفع تشوفها !! لا وديناها القسم ساعتها تقدر تشوفها
حمود يقاطعه وبنظرات توسل : ابوس ايدك دكتور ابا اشوفها لو من بعيد !! اهم شي أطمن قلبي !! روف بحالي !!
الدكتور بحزن : مو مشكله تعال معاااي .واول ما وصلوا كانت قدامهم زجاجه كبيرة ... تقدر تشوفها من هنيه
حمود اول ما شاف ميره جلس يصيح بحرقة وحفر ايديه في الزجاجة .. كان وده يكسرها وياخذ ميره بحضنه .. ويخبرها انه قربها وما راح يخليها وكلها ثواني وتمتم بحزن : ميره عشان خاطري لا تخلينا وتروحي .. نحن مالنا غيرج
الدكتور بحزن : اخوي لو سمحت ما ينفع تجلس أكثر عن جذا .. انته طلبت انك تشوفها وانا نفذت هـ الشي !! لأني مقدر حالتك واحين تفضل وجودك هنيه راح يسببلي مشاكل انا في غنى عنها انا قدرت وضعك وانت حاول تقدر وضعي
حمود مسح دموعه ونزل راسه وراح صوب مريم وكان معصب ومسكها من ايديها بقوة : انتي السبب انتي السبب !!
مريم بخوف وتحسبت انه حمود عرف كل شي : حمود انته شو تقول ؟!! انا مالي دخل ميره مثل بنتي ..بطل عورت ايدي
حمود يقاطعها : انا قتلج حطي بالج عليهم .. ليش اهملتيهم ..لولا اهمالج ما جان صار فيهم كل هذا .. انا ما راح اسامحج
مريم تقاطعه ودموعها اربع اربع : ورب الكعبة .. أني ما خليتهم غير ثواني .. دشيت بس أبدل ملابسي !! وبعدها سمعت الطيحه .. ويوم سرت اشوف اشو اللي مستوي !! عرفت انه ميره واميره كانوا يلعبون مع بعض وصار اللي صار .. هذا شي مقدر ومكتوب انا مالي دخل فيه .. حمود كل اللي سمعته ضحكات ميره واميره وعقب سمعتهم يصارخوا .. صدقني يا حمود صدقني .. انا لو أدري انه ميره بيصير فيها كذا .. كان ما خليتهم ولا ثانية !!
حمود وهو يضرب الجدار بايده : لو صار في ميره شي ما راح اسامح نفسي !! ولا راح اسامحج !! فاهمه
مريم بحزن : حمود انا وانت مالنا ذنب !! هـ الشي صار غصب عنا !! المشكلة الحين مو مشكلة ميره وبس !!!
حمود وهو يطالعها ومستغرب : اشو تقصدين .. في مصيبة ثانية بعد !!! سمعيني أشوف – قالها بسخرية -
مريم وهي تتنهد : اميره !! يوم شليت ميره كان حالتها حالة يمكن تتحسب انه اللي صار في ميره هي المسئولة عنه
حمود وهو مبطل عيونه : مريم انتي شو تقولين .. شدخل هذا بهذا !!
مريم بخبث ممزوج بحزن : بقولك اللي فهمته من كلام اميره .. عقب ما طاحت ميره !! أميرة تمت تصارخ بشكل غريب !! وكانت تردد عبارة وحده .. والله ما كان قصدي بس كنت ابا عروستي من عندها ,. وما طاعت تعطيني ... وعقبها طاحت .. هي اللي طاحت بروحها !! أنا ما دزيتها .. يعني اميره يمكن تكون سبب كل اللي صار طبعا بدون ما تقصد
حمود يقاطعها وبعصبية : انتي شو تقولين !!هذيلا توأم تفهمين شو يعني توأم يعني كل وحده فيهن مستحيل تضر الثانية
مريم بضيج : حمود انا مقدرة حالتك .. بس هذا اللي فهمتة من كلام اميره .. وانته عاد بكيفك تصدق ولا لا !!
حمود وهو ياخذ نفس عميق ويشد شعره على وراء : لا حول ولا قوة الا بالله .. يا رب تلطف فينا وسمع تلفونه يرن ورد بدون ما يشوف الرقم : هــــــــــــ...................ــــلآ
فهد يقاطعه : حمود بلاه صوتك جذا !!! اشو اللي مستوي ؟!!!
ام حمود ع طول حطت يدها على قلبها وتمتمت بخوف ممزوج بدمعة : الله يستر اكيد صار في ميره شي
مها بحزن : اميه الله يخليج لا تسوين بنفسج جذا .. انتي بروحج حالتج حالة .. ان شاء الله ما عليها شر
حمود ما قدر يقاوم وتم يصيح بحرقة وما عرف يكلم فهد وعطى التلفون مريم ... مريم خذت التلفون وهي تشوف حمود بنظرات الم وتمتمت بضيج : هلا فهد ..!!!!!!
فهد بضيج : مريم اشو اللي مستوي ؟! بلاه حمود يصيح بهالشكل !! الله يخليج خبريني ولا تخبين علي شي
مريم بحزن : فهد ميره تعبانة .. خذ هـ العنوان وتعال بسرعة .. وعقب راح تعرفون كل السالفه !!!!
فهد بتوتر ممزوج بخووووف : نص ساعه وبنكون عندكم .. اميه ابوي يالله خلونا نروح المستشفى
بوحمود : انزين طمن بالنا .. شو قالولك ؟! ميره شخبارها ؟! متعورة وايد ولا الموضوع بسيط وبينحل
فهد بحزن : ما ادري كل اللي فهمته من مريم انه ميره تعبانة .. وبنعرف الباقي في المستشفى يالله خلونا نروح
الكل : تعبــــــــــآنه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مها بخوووووف : انا بسير عندكم .. اجيب عباتي بس
فهد بضيج : مهوووي ما يصير نسير كلنا !! تمي عند اميرة .. ونحن بنخبرج باللي يصير أول بأول ..
مها بحزن : خلاص اللي يريحكم بس امانه اطمنوني ع الاقل افهم هاللغز ودي اعرف شو اللي صار عند ميروتي
ام حمود كانت مب قادره توقف واستندت ع بوحمود وكانت يالسه تصيح : اذكري الله يا الغاليه ما عليها الا العافيه
واول ما بطل فهد الباب وقف مكانة وما عرف شو يقوووول بوحمود استغرب من تصرف فهد : فهد بلاك واقف
فاطمه بصوت ممزوج بخوف : شحالك فهد .. الحمد لله على سلامتك
فهد وهو منزل راسه ويحاول يخفي دمعتة : الله يسلم غاليج ..



 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:51 PM   المشاركة رقم: 298
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصــــــــــــــــــــــــل آآلثـــــــــــــــــآآآآآآآآآآنــي

:::


:::






فاطمه من حركة فهد قدرت تفهم انة احد صاير عليه شي : فهد طمني صارلي يومين وصدري مقبوض عيالي شخبارهم
بوحمود قاطعهم بعصبية : انتي شو تسوين هنيه ؟!! ما تقلج ما ابا اشوفج جدام هـ البيت !!!
فاطمه وهي منزلة راسها وتمتمت بحزن : والله لو ما الحاجة وخوفي على عيالي جان ما شفتني هنيه .. انا هنية بس عشان اطمن قلب ام قلبها مقبوض على عيالها ! وحاسة انه في واحد منهم تعبان ولا تخبون علي ميره وينها ابا اشوفها
بوحمود بعصبية : عقب سواد الويه اللي سويتيه انتي صار مالج عيال .. انسي عيالج وعيشي حياتج الوصخة بعيده عنا
نوف حبت تدخل وعلقت : اعذرني عمي بس هذيلا عيالها ومن حقها تطمن عليهم وانت مالك حق تمنعها من هالشي
ام حمود بتوتر : بو حمود هذي ام وهي حاسة انه صاير على بنتها شي !! خلنا الحين ننسى اللي صار
مها بحزن : ابوي اميه صادقة .. مهما صار هذي ام وقلبها اكيد محترق على ضناها .. خلنا ننسى أحقادنا
فاطمه اول ما سمعت ام حمود تتكلم تصلبت مكانها وتمت تصيح بحرقة : ميره صح .. ميره صاير عليها شي
فهد بتوتر : هيه يا فاطمه الظاهر انه ميره طاحت من على الدرج وهي الحين بالمستشفى ونحن سايرين هناك
فاطمه وهي تصيح بحرقة : ميره طاحت من الدرج !!!!!!!!!!!!! ليش وين كنتوا عنها وين !!
مها وهي تحضنها: فطوم حبيبتي اذكري الله .. اهم شي تدعيلها .. وبعدين للحين ما نعرف عن حالتها أي شي
فاطمه وادموعها اربع اربع : بس انا حاسة انه بنتي بتروح من بين يديني .. ليتني ما خليتها هنيه ليتني خذيتها عندي
نوف بضيج : فاطمه اذكري الله واللي كاتبة ربج بيصر .. وصدت صوب فهد .. انتوا سيروا ونحن بنخلي التكسي يلحقكم
فهد وهو يهز رأسه بالإيجاب : على خير ان شاء الله ..
مها راحت صوب اميره وحصلتها تصيح وسارت يمها وحضنتها وباست راسها : اميره حبيبتي خبريني شو اللي صار
اميره تمت تصيح بحرقة وتقول عباره وحده .. عموه ميره ما بتموت صح .. انا ابا ميره .. رجعولي ميره !! أبا أختي
مها وهي تضمها لصدرها : ان شاء الله راح ترجع .. راح ترجع .. اهم شي انتي تهدين نفسج الحين
وفــــــــــي التكسي
فاطمه كانت تصيح بحرقة : قتلج يا نوف انه احد صاير فيه شي .. الله العالم شو اللي مستوي على بنتي
نوف بحزن : فاطمه اصبري دقايق وبتكوني عندها ...........................
فاطمه : هـ الدقايق بنسبالي ساعات والله يصبرني عليهن


:::

:::


فـــــــــــــي االمستشفى ....


حمود كان يالس على اعصابة ومريم حاطة يدها على خدها وسرحانة وخايفة من اللي راح يصير
مريم بتوتر : حمود اجيب لك قهوه عشان تهدي اعصابك شوي .. يمكن راح تفيدك شوي
حمود وهو يتنهد : مالي خلق شي .. الله يخليج مريم خليني في حالي .. اللي فيني مكفيني
مريم فخاطرها : هذا وما عرف اني سبب كل اللي صار .. عيل لو عرف شو بيسوي فيني .. يالله يا رب تستر علي
حمود بعصبية : صار لهم ساعه داخل ليش محد يطلع ويطمنا عليها .. وربي احس قلبي بيوقف
مريم بتوتر : حمود هذا نزيف داخلي والمسألة طبيعي تطول .. لا تشغل بالك ان شاء الله الموضوع ينحل بإرادة الله
بسير اشوف الدكاترة شو اليديد عندهم .. وراح اجيبلك قهوة فطريقي عشان تهدي راسك وتريح اعصابك من رخصتك
حمود بصوت واطي وهو يفرك أصابعه : قهوة هذا وقتة !!!!! ما ضنتي في شي يريحني غير اشوف بنتي بخير وسلامة
فاطمه اول ما وصلت المستشفى بدون ما تحس تمت تركض في الممرات فهد تم يركض وراها وشدها من ايدها وشافها بنظرة كلها غضب : فاطمه بلاج !! الله يهداج تخبلتي !! كل الناس مستغربة منج !! هدي نفسج شوي ما يصير جذا
فاطمه ودموعها اربع اربع :وانا يا فهد وانا !!!! اذا خسرت بنتي النا س بشو راح تنفعني..فهد انا وايد خايفة عليها !! حاسة بكتمه مب قادر افسر معناها .. انا حاسة اني راح أخسرها .. ودي بس أشوفها
فهد وهو يهديها : ما عليه الحين بوديج صوب حمود وهو بيفهمنا كل السالفة .. وما عليها شر ان شاء الله
فاطمه قبل ما يكمل فهد رمستة شافت حمود وراحت تركض صوبه وقفت جدامة ودموعها اربع اربع : حمود ميره وين
حمود اول ما شاف فاطمه حاول يداري دمعته بس بدون فايده وما حس نفسة الا يصيح بحرقة ويحضن فاطمه بقوه
فاطمه استغربت من تصرف حمود بس فهمت انة احساس الابوة هو اللي خلاة ينهار بهالشكل .. وفوسط دشهتها ما قدرت تسوي شي غير انها تمسح بايدها على راسة .. مع انه هي كانت أكثر وحده محتاجة احد يواسيها ويخفف عنها
الكل انذهل من تصرف حمود بس ما قدروا يسوا شي غير يمسحوا دمعتهم وينزلوا راسهم .. مريم كانت توها واصلة واول ما شافت الموقف .. رجعت خطوتين لوراء وطاح قلاص القهوة من أيدها والدموع ع طول ترست من عينها وتمت متصلبة مكانها .. حست كل شعر جسمها واقف .. كان ودها تروح وتفرق بينهم .. وما كان بيدها شي غير تراقب من بعيد
حمود وهو يصيح بحرقة : فاطمة ميرة راح تروح وتخلينا !! ميرة حالتها خطيرة .. والدكاترة صار لهم ساعتين داخل
فاطمه او ما سمعت هـ الكلام بعدت عن حمود وحطت يدها على قلبها : حمود انته شو تقول ؟! ميره مستحيل تموت فاهم
ما راح اخليها تروح !! راح اسوي المستحيل عشان اتم عندي .. هذي قطعة مني وما راح افرط فيها بسهولة .. وتقدمت خطوتين ومسكتة من كندورتة : بنتي وين .. وداني عندها الحين .. ابا اشوف بنتي .. ابا اشوفها .. ميره ما راح تموت تفهم مستحيل اخليها تستلم بالسهولة هذي .. الموت ما راح ياخذها مني !!هذي بنتي ..!! مستحيل افرط ولو بشعره منها
حمود وهو منزل راسة وكلام فاطمه هز كيانه : فاطمه افهميني الدكتور يقول ما نقدر نشوفها .. لحد ما يوقفون النزيف

::

حمود وهو منزل راسة وكلام فاطمه هز كيانه : فاطمه افهميني الدكتور يقول ما نقدر نشوفها .. لحد ما يوقفون النزيف

::


:::




وفــــــــــــي غـــــرفة ألعنــــــآية المشــــــــــــــــــــــــــددة

الدكتور بتوتر وهو يطالع مساعدة : النزيف مب راضي يوقف !!! مب قادرين نسطير عليه
تقاطعهم الممرضة بخوف: دكتور نبضات القلب تنخفض ...
الدكتور : لازم نوقف النزيف بسرعه ما راح تتحمل الجهاز عشان جذا ما راح نقدر نستعملة إلا للضرورة !!
الممرضة بخوف : دكتور نبضات قلبها تنخفض بشكل سريع ...
الدكتور بتوتر : نحن نسوي اللي علينا ونتوكل على الله
الدكتور المساعد وهو يحط ايده على الدكتور : الظاهر انه راح نخسرها .. شوف حالة البنت جالسة تنازع الموت ..
الدكتور بتوتر اكثر : ما راح ايئس !! اهلها خلوا ثقتهم فيني .. وراح اسوي اللي اقدر علية ورجع يكمل شغله ..
الدكتور يقاطعه : دكتور انته ما تشوف القلب توقف ؟؟!!!!! لازم نستخدم جهاز الصعق !!
الدكتور وهو يطالع الممرضة وبحزن : جهزي الجهاااااز ..
الممرضه بخوف ممزوج بتوتر : ان شاء الله دكتور
الدكتور سوا جهاز الصعق بس ميره ما تجاوبت .. وكرر مره ومرتين لحد ما رجعت نبضات قلبها بس كانت ضعيفه
فاطمه وهي تهز حمود وتحس روحها بتطلع : حمود الله يخليك وداني عند بنتي ابا اشوفها ابا اطمن قلبي عليها ارفق بحالتي .. ابوس ايدك حمود وداني عند بنتي .. ابا اشوف ميره اباها تحس اني انا عندها واني مستحيل أخليها ..
حمود عقب ما شاف حالة فاطمة دمعت عينة ومسك ايدها وتمتم بثقة : تعالي انا بوديج عندها
مريم تمت تراقب من بعيد وعقب استندت على كرسي : رغم كل اللي سويته عشانك يا حمود بس الظاهر انه فاطمه فقلبك ومهما سويت ما راح اقدر امحيها من قلبك بس انا ما راح استسلم وراح أخليك تحبني شرات ما كنت تحبني مثل اول
حمود بحزن : فاطمه راح ننتظر هنيه ما نقدر ندخل وقبل ما يكمل حمود كلامة الا والدكتور يطلع وع طول فاطمة راحت صوبه وكانت عيونها غرقانه من الدموع : دكتور الله يخليك خلني اشوف بنتي .. ابا اطمن قلبي عليها
الدكتور وهو منزل راسة : ما تقدرين تشوفيها الحين .. ما راح تستحملين
فاطمه تقاطعه : دكتور انا صارلي كم يوم محرومة من شوفة ضناي لا تخلاها تفارق الدنيا وانا ما شبعت من ريحتها
الدكتور حس انه فاطمه عارفة انه بنتها قاعدة تصارع الموت وما راح تقوم من اللي هي فيه الا بمعجزة : تعالي وراي
حمود تم يمشي وراهم بخطوات بطيئة ... والخوف كان مسطير عليه
فاطمه اول ما دشت شافت بنتها كلها اجهزه والدكاترة والممرضات حواليها حست الدنيا ادور فيها واستندت على عمود جان يمها .. ما عرفت شو تقول تمت متصلبة مكانها جان وجها في بقع دم ولونة اصفر وراحت تركض صوبها وحضنتها الممرضة وهي توقف جدامها وتمتمت بعصبية:اختي من سمحلج إدشي هنيه !!ما شفتي اللافتة اللي تقول ممنوع الدخول
فاطمه وهي تتأملها : انتي عندج عيال
الممرضة وهي مستغربة : لا !!!!!!!!!!!! اش دخل ؟!!!!!!!!!!
فاطمه بحزن : عيل عمرج ما راح تفهمين اللي فيني .. خوزي عن طريقي وخليني اسير اشوف بنتي – قالتها بعصبية-
الدكتور وهو يّدخل : خلوها تشوف بنتها .. انا اللي عطيتها الأذن ..
فاطمه اول ما شافت ميره تمت تصيح ومسكت أيدها وتمت تمسح على راسها وباست جبهتها .. فاطمه بدون ما تحس بدت تغنيلها الاغنية اللي كانت تغنيها حقها يوم تضايق او تكون مريضة : كل ما حل سوء فيج تضييق الدنيا علي .. واحس لونها تحول للسواد .. والعصافير المغردة حل عليها الحزن .. وأعلنت وقت الحداد .. وكل شي تحول للجماد .. يا الغاليه ارجعي مثل اول وبددي كل غيوم السحاب وأعلني لا مكان للتعب وواجهي كل الشداد ..
الممرضه بذهول : دكتور النبض بداء يزيد شوي شوي .. مع انه من شوي تلاشى وتوقف
ميره بدت تبطل عيونها شوي شوي واول ما شافت امها ابتسمت وقالت بصوت متقطع : مـ....ـآمــ.....ــآ
فاطمه وهي تبوس ميره وتمتمت بذهول : يا لبيه .. يا لبيه ...
ميره وصوتها بداء ينخفض شوي شوي : مــ...ــآمــ,,..ـأ انا وايد احبج .. لا تخليني وتروحي
فاطمه قاطعتها وهي تبوس يدها : ما راح أخليج حبيبتي .. انا معاج .. بس انتي بعد لا تخليني وتروحي !!
حمود ع طول قرب منها وباس جبهتها ودموعه اربع اربع : ميره ابوس ايدج لا تخلينا وتروحي .. نحن مالنا غيرج
ميره تمت تتأملهم .. وبعدها بثواني بس صكرت عيونها وابتسمت إبتسامة صغيره .. عجز الكل انه يفسرها أو يفهمها
استغرب الاطباء من هذا الموقف .. فمنذ ثواني قليلة كانت قد فارقت الحياة .. فأدركوا ان سبب رجوعها للحياة من جديد .. هو رغبتها في أن ترى والديها وتودعهم الوداع الأخير وتوضح لهم كم تحبهم .. تمتمت ميرة كلماتها الأخيرة وفارقت الحياه بما فيها .. ولكنها فارقته بابتسامة وهي تضغط بقوة على يد امها .. الحضن الذي كان يرويها من حنانه
الممرضة : دكتووووووووووووووور دقات القلب بدت تتلاشى مرة ثانية لازم تتصرف هرول الدكتور اليها وعمل اللازم كانت فاطمه تمسك بيد ميره والذهول قد سيطر عليها كانت تسمعهم يرددون عبارة واحده لقد فارقت الحياة ولكنها
رفضت الاستماع إلى هذة الحقيقة ووضعت يديها على اذنيها .. والدموع بدأت ترتسم على خديها .. فكيف لا تبكي وقطعة منها رحلت وستواري جثمانها تحت التراب .. كيف لا تبكي ورائحتها التي ملئت المكان ستهجرها .. كيف لا تبكي وهي تعلم انها لن تسمع ضحكاتها وقهقهاتها مرة اخرى .. كيف لا تبكي وجزء منها فارقها .. لم تستطع ان تستحمل فرددت عبارة رجت كل ارجاء من في المشفى وزلزلت اركانها : ميـــــــــــ .................................ـــــرة !! لاااااااااااااااااااااا
لم يكن حمود اقل منها حزنا في وسط ذهولة جثى بركبتيه على الأرض وانهار بالبكاء مثل الطفل الصغير .. هرولت إلية فاطمه وجلست بجانبه ووضعت رأسها فوق ركبتيه وبكت بحرقه .. فقد كانت بحاجة إلى من يواسيها .. ويخفف المها
ام حمود وهو تستند على بو حمود : بوحمود هذا صوت فاطمه اخاف صار على ميره شي
بوحمود يقاطعها : انا مستحيل اتم هنيه خلونا نروح نشوفهم .. ما احب لعب الاعصاب ..
فهد قبل ما يكمل ابوه راح صوب العناية .. ومريم اول ما شافته تبعتة والخوف تارس قلبها ومسيطر على كل جزء فيها
فاطمه وهي تبكي بحرقة : راحت يا حمود !! اليوم خسرت قطعة مني .. ميره راحت عني !! راحت وانا بعدني ما شبعت منها ومن ريحتها !! حرمتوني من بنتي !! ما خليتوني اكون قربها فاخر لحظات حياتها !! انا شو سويت فيكم عسب تعاملوني جذا !! رجعولي بنتي وقامت وشدته من كندورته وتمتمت بحرقة : حمود الله يخليك قول اني قاعدة احلم !! قولي انه ميرة الحين راقده فحجرتها .. وما فيها الا العافيه !! ابوس ايدك لا تقول انه بنتي ماتت واني ما راح اشوفها مره ثانيه !! قول اني قاعدة احلم واقطع لي حلمي وصحيني !! صحيني يا حمود !! انا شبعت من النوم خلاص .. هـ الحلم مزعج .. أبوس إيدك صحيني وقول انه هذا حلم !! لا مش حلم قول انه كابوس وطلعني منه !!!! بنتي ما ماتت
حمود ع طول حضنها بقو وتم يمسح على راسها : فاطمه إنتي إنسانة مؤمنة الله يخليج لا تسوين فيني كل هذا
فهد اول ما شاف حالة فاطمه صد صوب ميره حصلها مبتسمه وغاطة في سبات عميق وجان وجها منور وراح صوبها وتم يمسح على راسها ويبتسم : ميره حبيبتي قومي ليش راقده !! نسيتي الصبح شو قلتي لي ؟! قلتي انج حابة تشوفين لعتبج اللي شريتها حقج يوم سافرت .. وحابه تروحي السوق معاي وتاخذي لها ملابس .. قومي شوفيها .. لا تروحي وانتي ما شايفتها .. ولف غترته على خشمه ونزل راسه وجلس يصيح وبحرقه .. وكأنة روحه بتطلع ..
ام حمود اول ما دخلت وشافت ميره!! وحمود وفاطمه !! عرفت انه ميره راحت خلاص وما في امل انها ترجع مره ثانية
ويلست تهز بوحمود اللي نفس الشي هو ما قدر يسيطر على دموعه وع طول ارتسمت على خده..ميره حيه صح بوحمود
ميره ما راحت !! ميره ما ماتت !! ميره بس نايمة شوي وعقب راح تصحى وترجع نفس اول صح بوحمود
بوحمود وادموعه اربع اربع : .................................................. ......... تم ساكت وما علق
ام حمود وهي شبة منهارة وتصارخ : بوحمود بلاك ما ترد علي ؟! ميره ما ماتت !!رد علي..بوحمود رد علي لاتم ساكت


بوحمود وادموعه اربع اربع : .................................................. ......... تم ساكت وما علق
ام حمود وهي شبة منهارة وتصارخ : بوحمود بلاك ما ترد علي ؟! ميره ما ماتت !!رد علي..بوحمود رد علي لاتم ساكت
بوحمود بداء يتكلم وبصوت متقطع : بس يا الغاليه لا تسوين بروحج جذا !! هي كانت أمانة وربج خذ أمانته ..
فاطمه اول ما سمعت هـ الكلمة انهارت وتمت تصيح بصوت عالي وحمود نفس الشي ام حمود اول ما شافتهم راحت صوبهم وكانت معصبه .. انتوا شفيكم ؟! ليش تصيحوا ؟! ميره حيه تفهمون ؟! ميره ما ماتت !! وصدت صوب الدكتور .. دكتور قولهم انه ميره بعدها عايشه !! خبرهم انها مستحيل تتخلى عنى بالسهولة هذي فهمهم ..!!! هذيلا مب راضيين يفهموني او حتى يسمعوني خبرهم انهم عايشين فوهم؟!عشان خاطري دكتور صحيهم من الوهم اللي اهمه عايشين فيه
الدكتور وهو يداري دمعته : جان ودي يا الوالدة اقولج انه ميره بعدها عايشة بس للاسف البنت ماتت خلاص
ام حمود ع طول انهارت وتمت تصارخ عليه : حتى انته عايش فوهم !! إنته تبا تاخذ منا ميره .. تبا تحرمنا منها صح
بوحمود وهو يمسكها : ام حمود اذكري الله اللي تسويه الله ما يرضى فيه اصبري واحتسبي وقبل ما يكمل ابو حمود كلامة طاحت عليهم ام حمود بو حمود بخوف : ام حمود بلاج وع طول زقروا الممرضات وودوها غرفة الملاحظة
الدكتور وهو يطالع الممرضة بحزن : ودوها الثلاجة لحد ما يستلموها اهلها
الممرضه بحزن : ان شاء الله دكتور على امرك وراحت وحركت السرير فاطمه اول ما شافتهم راحت صوبهم تركض ووقفت جدامهم وتمت تشم ميره : وين شالينها ؟َ! وين بتودون بنتي ؟! ليش تبون تحرموني منها ؟! ما تعرفون انكم بتاخذون اغلى ما املك..هذي بكري وبعدني ما اتهنيت فيها..حرام عليكم ليش تسوون فيني كل هذا..امانه لا تحرموني منها ... خلوها عندي بس دقايق ابا اشبع من ريحتها .. ابا اتأمل كل جزء فيها قبل ما يواريها وجها التراب ..
الممرضة بحزن : ما يصير اختي لازم نسوي اللازم لا خذيتوها سوي اللي خاطرج فيه عن اذنج
فاطمه وقفت جدامها والممرضه صعبة عليها حالة فاطمه بس هذا شغلها حمود راح ومسك فاطمه : فاطمه قولي لا اله الا الله خلي ايمانج بالله قوي .. وما الصبر الا عند الصدمة الاولى والله ما نزل هـ البلاء الا عشانة يحبج ويبالج الاجر
فاطمه ما كانت تسمع حمود كانت تشوف ميره وهي تبعد عنها خطوه خطوه وبطلت ايدين حمود وسارت تركض وراء الممرضة نوف كانت في الانتظار تسمع صريخ بس مب فاهمه شي .. واول ما شافت بنت ع السرير ومغطاي وجها بشرشف ابيض عرفت انه ميره فوضت روحها لبارئها .. وع طول لمحت فاطمه تركض وراء الممرضة وتصارخ نوف ع طول راحت صوبها وشدتها من ايدها وحضنتها:فاطمه خافي ربج مايصير اللي تسويه لا تنسي انه الصابر له اجر عظيم
فاطمه وهي تصيح بحرقة : خسرتها يا نوف..ما قدرت ارجعها..ميره خلتني وراحت خبريني كيف بقدر اعيش من غيرها
نوف وهي تمسح على راسها : فاطمه حبيبتي كل شي مكتوب ومقدر وهذا نصيبها في الدنيا استغفري ربج واذكريـ......
قبل ما تكمل نوف كلامها طاحت فاطمه .. حمود اول ما شافها ع طول ركض صوبها وتم يضربها على وجها : فاطمه بلاج قومي حبيبتي لا تخليني .. فاطمه مستحيل اخسرج كافي ميره راحت انتي بعد لا تروحي وتخليني قومي
فاطمه بصوت متقطع : ميــ........ــره ................ ميـــ...................................ــره .. رجعولي بنتي
حمود ع طول زقر الممرضه وودوها غرفة الملاحظة .. وهو راح صوبب فهد وخبره يرد البيت ويجهز كل شي
فهد وهو منزل راسه الارض : ان شاء الله حمود ولا تشغل بالك راح تحصلون كل شي جاهز تصبر يا اخوووي
حمود وهو يحضنه ويصيح بحرقة : ما بيدنا شي غير نقول الله يعوضنا في مصيبتنا باخير عنها
فهد ودموعه اربع اربع : الله يعوضك ويخليلك امير ومايد واللي ياي في الطريج ..
مريم اول ما شافت كل اللي صار ما قدرت تستحمل وانهارت وراحت صوب الحمام – اكرمكم الله – وتمت تغسل وجها وتصيح بحرقة واطالع وجها فالمراية وتمت تكلم عمرها : انتي اللي قتلتيها يا مريم !! انتي تخفين وراء هـ الوجة وجه شيطاني دمرت كل اللي حوالي عشان املك حمود .. بس لا انا ما جان قصدي اقتلها هي بروحها طاحت انا مالي خص !! اه يا حمود بغيت ابعدك عن فاطمه وبدون ما احس قربت بينكم اكثر واكثر .. اللي شفتة اليوم اثبت لي انك تحبها ويمكن اطلقني في اي لحظة وانا هالشي الوحيد اللي مستحيل اخليك تسواه .. انا لازم اسوي نفسي طبيعية ميره ماتت وهذا قضاء وقدر وانا مالي يد فيه .. اللي لازم اسويه ابعد فاطمه عن حمود .. وإلا بخسر كل شي بنيتة عشان أحقق حلمي !!
قاطعتها الممرضه بابتسامه : دكتورة مريم انتي بخير ؟!! شفتج تعبانة وقلت الحقج واتطمن عليج
مريم وهي تمسح دموعها : انا بخير ... فاطمه شخبارها وخالتي بعد طمنيني عليهم
الممرضة بحزن : والله ما ينلامون اصعب شي تخسرين شخص تعزية ع العموم تطمني خالتج نزل عليها الضغط واحينة صارت بخير وبترد البيت بس فاطمه احتمال اتم معانا اليوم حالتها وايد صعبة وفوق كل هذا حامل .. يعني عليها خطوره
مريم تقاطعها وبقهر : أنزين و الجنين فيه خطورة عليه ؟!!
الممرضة بحزن : للأسف في وايد خطورة عليه !! فاطمه وايد تعبانة بس نحن بنسوي اللي علينا وربج كريم !!
مريم بدون ما تحس : انا اقول لو ترخصوها افضل !! والجنين عليه العوض هي اكيد بتبا تشوف بنتها قبل ما ............
الممرضه تقاطعها : دكتورة مريم ادري انج تعبانة ..عشان جذا راح اعتبر نفسي ما سمعت شي .. الله يصبركم
مريم بتوتر اكثر وهي تنتبه لكلامها : اعذريني سوسن بس والله تعبانه بسير اشوف زوجي من رخصتج
الممرضة وهي مستغربة : ما ادري ليش حاسة انه مريم غيرانة ..وبعدين طبيعي تغار هذي ضرتها بس انها تباها تخسر جنينها هالشي اللي ما قدرت استوعبة مب مشكلة اكيد اعصابها تعبانه ما تنلام وانا شو دخلني !! اكمل شغلي ابرك


::::


:::


فــــــــــي بيــــــــــــت بــو حمــــود

مها كانت متوتره وما عارفه شو تسوي واتصلت على طول بخوله
خوله كانت منسدحه وتمسح على بطنها : آآآاه ما باقي الا شهور قليلة وبصير ام !! ما ادري كيف بقدر اربي ولدي .. انا مب قادره اعتمد حتى على نفسي كل اعتمادي بس على هـ العصاء !! كيف بقدر اشيل ولدي وعصاتي فنفس الوقت !!
وباجر لا كبر اكيد أسئلته بتكثر .. يالله ساعدني وصبرني وقطع حبل افكارها صوت ام محمد : خوالي مها تبا تكلمج
خوله بابتسامه : مشكووره خالوه طلعت ونسيت التلفون في الصالة
ام محمد بابتسامه : ما عليه انتي ريحي وعقب نص ساعه بجي ازقرج عشان تنزلي تاكلي شي من رخصتج
خوله : مرخوصه خالوه وكلمت مها .. هلا مهوووووووووووووووووووووي
مها وهي متخيسه من الصياح : خووله لحقي علينا ميره طاحت من فوق الدرج ومب عارفه اذا هي حية ولا ميتة بس الدم محفور بكل درجة !! الظاهر انه الطيحة كبيرة !! وامي وابوي وفهد صار لهم ساعه ومحد طمني انا وايد خايفة
خولة وهي مب مستوعبة شي : لحظة !! لحظة !! مها انتي شو تقولين ؟!! شوي شوي علي مب فاهمه شي
مها تقاطعها : خوله انا بروحي مب فاهمه شي خلي خالد يبج صوبنا انا خايفه وقاعده على اعصابي واميره تعبانه
خوله وهي تاخذ نفس عميق وبخوف : خلاص اول ما يوصل خالد بجي صوبكم
مها بحزن : امانه لا تتأخرين خوله اول ما صكرت ضغطت على رقم 1 اللي هو رقم امها بس ما ردت وعقب رقم (2) رقم ابوها بس هو بعد ما رد وضغطة رقم (3) رقم حمود وهو بعد ما يرد وما بقى الا فهد بس طاح التلفون من ايدها من كثر ما متوترة تمت ادور عليه بس ما شي فايده .. وحست روحها انها عاجزة وهالشي ضايقها ويلست ع الارض وتمت ادور عليه بس بدون فايده وعقب عصبت : يالله هذي مب حالة وين سار هذا .. استغفر الله .. غفرانك يا رب انا شو قلت

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:54 PM   المشاركة رقم: 299
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مها بحزن : امانه لا تتأخرين خوله اول ما صكرت ضغطت على رقم 1 اللي هو رقم امها بس ما ردت وعقب رقم (2) رقم ابوها بس هو بعد ما رد وضغطة رقم (3) رقم حمود وهو بعد ما يرد وما بقى الا فهد بس طاح التلفون من ايدها من كثر ما متوترة تمت ادور عليه بس ما شي فايده .. وحست روحها انها عاجزة وهالشي ضايقها ويلست ع الارض وتمت ادور عليه بس بدون فايده وعقب عصبت : يالله هذي مب حالة وين سار هذا .. استغفر الله .. غفرانك يا رب انا شو قلت


:::


:::



خالد جان توه واصل واول ما دخل حصل ام محمد وبابتسامه عريضة : خالوووة عندي لج بشااارة
ام محمد كانت متوترة من صوت مها وخايفة : الحمد لله اشوى انه في اخبار تفرح
خالد بتوتر وهو يقلب عيونه ويدور على خولة : ليش خالوة صاير شي !!!!!! الا خولة وين ؟!!
ام محمد وهي تهدية : لا تخاف منسدحة بحجرتها !! قول الاخبار اللي تفرح وعقب بخبرك شو عندي
خالد بابتسامه : ابوي اليوم تجاوب معاي والدكتور يقول احتمال كبير يطلع قريب من حالتة
ام محمد اول ما سمعت هالشي تمت اتصيح ومن فرحتها قالت انها الحين بتسير تشوفه بس خالد قاطعها : وين تروحين خالوه !! طالعي جم الساعة !! روحي صوبة العصر واطمني عليه .. ما ضنتي الحين بيخلوج تشوفية
ام محمد وهي تمسح دموعها : اآآآآآآآآآآ ه يا خالد شو تباني أقولك !! صار لي انتظر هـ الخبر شهور !! لا تلومني يا بس بو خالد خلى مساحة كبيرة في هـ البيت .. عسى ربي يشافيه ويقر عينا بشوفته ..
خالد بابتسامه : ما عليه خالوه هانت .. أهم شي نكون حوالية في هـ الفترة !! واكيد كل شي بيتحسن ..
ام محمد : الله يسمع منك وعقب ما تمتمت بهالكلمات شاف خالد اتصال من فهد وع طول رد عليه :: هلا بو فهيد
فهد بصوت مبحوح وبنبرة حزينة : خالد تعال أنتة وخولة البيت الحين ..
خالد بتوتر : فهد بلاه صوتك .. اشو اللي مستوي عندكم
فهد ما قدر يقاوم وتم يصيح بصوت عالي وما عرف شو يقول حق خالد : ........................................
خالد بخوف : فهد تراك خرعتني ........ اشو اللي مستوي ؟؟!!!!!!
فهد بحزن : ميره بنت حمود طاحت من فوق الدرج .. وعطتك عمرها .
خالد وهو مبطل عيونه : اشوووووووووووووووووووووووووو ؟!!!
ام محمد وهي تحط يدينها على قلبها : اللهم لا نسألك رد القضاء أنما نسألك اللطف فيه ..
خالد بتوتر : خلاص فهد ثواني ونكون عندكم الله يصبركم ان شاء الله واول ما صكر قاطعته ام محمد : خالد اشو مستوي
خالد بحزن : بنت حمود يقولوا طاحت من فوق الدرج وعطتج عمرها ... خولة وين ؟!!!
ام محمد بحزن : لا حول ولا قوة الا بالله .. انا حسيت انة صاير شي من صوت مها .. كان غريب شووي كأنها اتصيح .
خالد يقاطعها بخوف : خالوه خوالي تعرف شي يخص هـ الموضوع
ام محمد بحزن:والله ما ادري .. كل اللي اعرفه انه من شوي مها كانت تكلمها وعقب خليتها تتكلم ع راحتها وطلعت عنها
خالد بخوف : بسير اشوفها اخاف عرفت شي وتكدر خاطرها ..
خوله وهي ادور على التلفون : يالله وين سار هذا .. وربي مو وقته ..!!
خالد بحزن وهو يحضنها من الخلف: خولة حبيبتي بلاج يالسة ع الارض ؟!! على شو ادورين ؟!!!
خوله أول ما سمعت صوت خالد تمت تصيح وانهارت : هـ التلفون طاح من ايدي .. وما أدري وين راح !! وقاعدة أدور عليه من الصبح .. بس بعدني ما حصلته .. ابا اتطمن على ميره .. مها توها داقه علي وخبرتني انها طاحت من على الدرج .. وللحين ما عندها أي أخبار عن ميرة .. ويوم جيت اتصل على فهد طاح التلفون من إيدي ..
خالد حضنها بقوة وتم يمسح على راسها :خوله حبيبتي انتي وحدة مؤمنة وتأكدي اي شي بيصير مكتوب ومقدر
خوله بتوتر ممزوج بخوف : خالد شسالفة تراك خرعتني عمي بو خالد صار عليه شي
خالد وهو يبوسها على راسها : خوله تجهزي وخلينا نروح صوب بيتكم فهد توه داق علي وقال ................
خوله تقاطعه وهي تبعد عنه كم خطوة وتمتمت بعصبية ممزوج بخوف : خالد لا يكون ميره صار عليها شي ؟؟؟!!!
خالد بحزن : .................................................. .........................
خوله ودموعها اربع اربع : خالد قول الصدق لا تم ساكت ميره شو صاير عليها ..
خالد يقاطعها : خولة حبيبتي خيلنا نروح صوب بيتكم ولا وصلنا بتفهمين كل السالفة ..
خوله وهي تجلس ع الارض وتصيح بحرقة : يعني كل شكوكي ومخاوفي فمحلها !! وعقبها سكتت ورجعت تكمل بخوف ودموعها لطخت خدها ... خالد قول الصدق .. ميره ماتت صح !!!!!!!!!
خالد وهو يجلس حذاها : خوله غناتي لازم تكوني قوية .. الحين الكل محتاج لج .. وفاطمه تعبانه والجنين في خطر
خوله وهي تصيح بحرقة : خالد مب قادرة استوعب اني ما راح اشوف ميرة مره ثانية .. ميره مستحيل تموت مستحيل !
خالد يقاطعها : خوله مها ما تعرف بالخبر .. فهد ما قدر يبلغها راح يخلص اجراءات الدفن .. وهو معتمد عليج
خوله تقاطعه وتقوله بصوت متقطع ومبحوح وهي شاده شعرها على وراء : لا يا خالد ما اقدر !!لا تحملوني فوق طاقتي
خالد وهو يمسح على راسها وطبع بوسة فيه : خوالي قومي لازم تصبري وتحتسبي ..
خوله ودموعها اربع اربع : خالد ميره كانت تارسة علينا البيت .. طول عمرها عاقل !! ليش يصير فيها كل هذا ليش
خالد بحزن وهو يضغط على يدها بقو :خوله شو هـ الرمسة !! ما يصير اللي تقوليه .. احتسبي الاجر عند الله ..يلا قومي خلينا نروح وقاطعته ام محمد :خالد انت سير السياره وانا بجهز خوله وبلحقك لا تحاتى شي بتم معاها لحد ما تهدى
خالد وهو يشوف خوله وبألم : ان شاء الله خالوة .. أهم شي لا تتاخرون .. مها تعبانة .. وللحين بعدها ما عندها علم بالسالفة .. ولا شافت الناس يتوافدون على البيت ساعتها راح تنهار !! وما راح تلقى أحد يوقف معاها .. من رخصتكم
خوله اول ما سمعت كلمة الناس انهارت وتمت تصيح بصوت عالي وراحت صوبها ام محمد وحضنتها وتمتم تمسح عليها بكل حنية : خوله أنتي مؤمنة .. واللي تسوية ما يصير .. وما يحتاج أذكرلج بفوايد الصبر .. انتي تعلمتي وسمعتي .. عشان جذا لازم تشدي حيلج وتوقفي يم اللي محتاجين لج .. قومي يا بنيتي قومي .. قومي غسلي ويهج ..
خوله وهي تحضن ام محمد : خالوه انا مب قادرة استحمل .. ميره راحت وما راح اشوفها مره ثانيه كيف تبيني اصبر
ام محمد ودمعة مرتسمة على خدها : هذي طبيعة الحياة واحد يموت والف يحيوا قومي بدلي ملابسج وخلينا نتوكل
خوله وهي تستند على ام محمد قامت وساعدتها ام محمد وبدلت ملابسها وراحن صوب السيارة



:::


:::




وعنـــــــــــد مها الاجواء كانت مختلفة




اميره كانت طول الوقت تصيح وحاطة راسها بين رجولها ومها تحاول تهديها وتفهم منها بس مب قادرة
مها بضيج : يالله هذيلا وينهم ؟!! صار لهم ثلاث ساعات غايبين .. اخاف استوى شي على ميره
اميره اول ما سمعت كلمة ميره تمت اتصارخ : ميره ماتت خلاص .. ماتت . عموه ميره ما راح ترجعلنا انا خسرت أختي.
مها وهي تحضنها : اميره غناتي لا تقولين جذا ... ميروتي ما عليها إلا العافية
اميره وهي تهز راسها وبخوووف : لا ميره ماتت وقبل ما تكمل كلامها صرخ مايد وع طول راحت صوبه وتمت تستكته وكلها ثواني ودخلت عليها خوله وكانت متخيسة من الصياح مها اول ما شافت خولة عرفت انه في مصيبة وتمت تشوفها بنظرات كلها حيرة والف تساؤل بداخلها بس خايفة تسأل بس تمتمت بكلمة وحده : ماتت ؟!!!!!!!!!!!!!!!

اميره وهي تهز راسها وبخوووف : لا ميره ماتت وقبل ما تكمل كلامها صرخ مايد وع طول راحت صوبه وتمت تستكته وكلها ثواني ودخلت عليها خوله وكانت متخيسة من الصياح مها اول ما شافت خولة عرفت انه في مصيبة وتمت تشوفها بنظرات كلها حيرة والف تساؤل بداخلها بس خايفة تسأل بس تمتمت بكلمة وحده : ماتت ؟!!!!!!!!!!!!!!!
خولة وهي تهز راسها بالايجاب وتصيح وتمتمت بصوت بصوت واطئ : هيه ماتت
اميره اول ما سمعت هالكلام نزلت دمعة على خدها وراحت فاخر زاوية من الغرفة وتمت جالسة هناك وتصيح .. وكلها ثواني وأنفجرت وتمتمت بقهر : انا كنت عارفة انها راح تموت .. حسيت فيها يوم كانت روحها تطلع .. انا أبأ أختي
خوله وهي تدور على أميرة وعقب ما حصلتها حضنتها وتمتمت بحزن : أميرة هدي نفسج حبيبتي .. وبعدين كيف حسيتي !! أنتي اصلا أشو دراج انه الروح تطلع من الجسد .. ميره بخير وراح ترجع البيت عن قريب
اميرة وهي تصارخ : لا ميره ماتت .. انا كنت أحس فيها يوم كانت تتألم .. وبعدين ميره راحت عند الله خلاص ..
خولة باستغراب أكثر : أميرة حبيبتي كلامج كبير .. من وين سمعتيه
أميره ودموعها أربع أربع : .................................................. ......................
مها أستندت ع الكرفاية وحطت مايد وراحت صوب خولة وحضنتها وتمت تصيح بصوت عالي : خولة قولي انه كل شي قلتية كذب .. الله يخليج قولي انه ميره بخير وبيعالجوها وبترد البيت .. ابوس ايدج لا تلعبين باعصابي جذا
خولة بضيج : مها الله يهداج !! لا تصعبيها علي وايد .. قتلج خلاص ميره راحت راحت راحت وتمت تكفخ عمرها
مها على طول حضنتها وتمت تصيح بحرقة : بس خوالي لا تسوين بنفسج جذا .. قطعتي قلبي
خوله بحزن وهي تمسح دموعها : مهوي غناتي خلينا ننزل تحت اميه شوي وبتوصل .. ولازم نكون اقوى عن جذا
مها بحزن وباقتناع : لاحول ولا قوة الا الله اللهم اخلفنا في مصيبتنا خيرا منها وصبرنا يا حي يا قيوم
خوله وهي تبوس راسها : مهوي الله يوم ينزل المصيبه ينزل معاها الصبر ونحن لازم نصبر ونحتسب .. الله يكون فعون فاطمة من يوم ما درت بالخبر ياها انهيار عصبي .. ويقولوا هالشي احتمال يأثر على الجنين .. ويمكن ينزل !!
مها تقاطعها وبخوف : هي كانت حاسة انة في شي صاير عند ميره .. لانها جات البيت قبل وسألت عنها وكانت حالتها حالة بس تصيح وخبرها فهد بالسالفة و شلوها معاهم المستشفى المهم طمنيني كيف صحتها الحين .. بعدها تعبانة
خولة بحزن : ما ادري لا جات امي ومريم نفهم منهم كل السالفة البسي شي وخلينا ننزل تحت .. ام محمد ما مقصرة قالت لحد ما تخلصن انا بشوف الحريم وبهتم فيهن .. ومايد وأميرة خليهم هنيه راح ازقر سناتا اتم معاهم
مها وهي تمسح دموعها وتاخذ نفس عميق : خلااص انتي سيري خبري سناتا وانا بتجهز وع طول بنزل ما راح أتأخر
خوله بحزن وهي تدور على أميرة بس ما حصلتها وتمتمت بخوف : اميرة وين !! وديني صوبها ..أبا اقولها شغله !!
مها وهي تمسك ايد خولة وتوديها صوب اميرة : هذي هي .. من الصبح وهي على هـ الحالة .. تتكلم شوي وترجع تصيح وتبين الصدق انا مب قادرة افهم شي وما عارفة السبب اللي خلاها تنهار بهالشكل بس ما أقول غير الله يصبرها
خوله بحزن وهي تمسح على شعر أميره : هذي توأمها ولازم تحس بكل شي يضرها انتي بدلي وانا بتم معاها شوي
مها ودمعة ارتسمت على خدها : خلاص فديتج انا ثواني وبكون خالصة عن اذنج
خوله وهي تبوس اميرة : امورتي حبيبتي لا تصيحين يمكن خسرنا ميرة بس هي بتم فقلبج وما راح تنسيها .. وهذي هي الحياه راح تاخذنا واحد وراء الثاني ..وأنتي لازم تفرحين ليش انه ميره راحت عند رب العالمين وهو بيحفها برحمته. هي اكيد فرحانة ومستانسة لانها طلعت من هالدنيا نظيفة وما فيه ولا عمل شين دنسها .. ميره راحت جنة رب العالمين واللي لازم اتسويه الحين تدعيلها .. ادري انه الموضوع اكبر عنج بس انا عارفة ومتأكدة انج عاقلة وبتفهمين كل كلمة قلتها حقج وراح تستوعبين انه ميره راح اتم طول عمرها بينا وفقلوبنا تحديدا .. صدقيني أميرتي
اميره رفعت راسها وعيونها كانت مورمة والدموع ما وقفت وتمتمت ببراءة : عموه انتي قلتيلي مرة !! عاملي الناس زين وما بيضروج !! بس انتي ضحكتي علي عاملتهم زين وضروني .. وقتلوا اختي ميره .. الشريره قتلتها
خوله وهي تحضن اميرة بقو وهي مش مستوعبة شي : اميرة غناتي انتي شو تقولين انا مب فاهمة شي
اميره بحزن : عموووه ميره ................................... وقبل ما تكمل كلامها دشت عليهم مريم وكانت تصيح والحزن مرسوم على ملامح وجها : خولة خالوة تعبانة يقولج عمي انزلي تحت عسب اتمي معها .. وانا بتم عند أميره ومايد .. واكيد راح أحطهم في عيوني .. إنتي لا تحاتي شي
خوله اول ما سمعت كلام مريم ما انتبهت لميرة باستها فراسها وع طول مسكت عصاتها وراحت تمشي بخطوات متثاقلة
مريم راحت صوب اميرة وجلست حذاها : اميرة حبيبتي انا ما جان قصدي يصير جذا .. بس ميره بروحها طاحت وربي ما سويت شي .. عشان جذا لا سألج ابوج قولي انها طاحت من الدرج خلاص
أميرة وهي تصارخ : بس انتي جتلتيها وحرمتيني منها .. انتي السبب انتي .. انتي وحده شريرة
مريم وهي تصكر على شفايفها بايدها .: جب ولا كملة .. كلمة زيادة راح اخليج مو بس تخسرين ميره راح اخليج تخسرين حتى امج فاهمة .. عشان جذا انطمي واسكتي وقولي اللي اقولج عليها وبالحرف الواحد فاهمه . ولا افهمج بطريقتي الخاصة .. وإنتي تعرفيني عدل .. لا حطيت شي براسي أسوية .. وما أخاف من شي أبد ..!!
اميرة من الخوف بدت تعرق واغموا عليها بس مريم ابتسمت وكل اللي قدرت تسويه حطتها فوق الكرفاية يم مايد
مها وهي مستغربة .: مريم من متى انتي هنية .. اميرة رقدت !!؟؟؟
مريم بتوتر ممزوج بحزن:هيه انا نصحتها انها ترقد اللي مر عليها مب شوية خليها ترتاح وبطرش لهم سناتا
مها بحزن : صار ... اميه تحت
مريم وهي تهز راسها : هيه تحت حالتها حالة .. الله يكون فعونها
مها وهي تلبس شيلتها : الله يكون فعون الجميع من رخصتج انا بروح صوبها
مريم : مرخوصه حبيبتي وصدت صوب اميرة ومايد وصكرت الباب وراحت حجرتها وأتصلت بأخوها هلال وبلغته !!
ام حمود كانت تصيح بصوت مكبوت وشبة مسموع والحريم يواسنها ويسلمن عليها وخولة كانت توها واصلة ومن كثر ما هي متوتره كانت مب قادرة تركز وكل مرة تضرب فشي واول ما شافتها ام محمد راحت صوبها
ام محمد بخوف : خوله شوي شوي .. اخاف تضرين نفسج وتضري اللي فبطنج .. تعالي ..عندي ......
خوله ودموعها اربع اربع : استحمليني خالوة بس والله وايد خايفة على اماية وديني عندها ابا اتطمن عليها
ام محمد : افا عليج خولة انتي بنتي تعالي بوديج ......... خولة جلست جمب امها واول ما شمت ريحة امها حطت راسها فكتفها وتمت تصيح ام حمود تمت تمسح على راسها وتردد كلمة وحده : بس يا بنيتي لا تصيحي .. الله يصبرنا
مها نفس الشي اول ما شافت امها انهارت وراحت صوبها حضنتها ويلست تصيح ام حمود ما قدرت تستحمل وصاحت عندهن ام محمد راحت صوبهن وتمت تواسيهن وتفهمهن انه لازم يكونوا أ قوى عن جذا




:::



وفــــــــــــــي آلمستشفى


حمود جان يالس يكلم فهد في التلفون : هاه فهد بشر جهزتوا كل شي
فهد وهو يمسح دموعه بغترته : هيه يا اخوي كل شي جاهز تقدرون تجيبوها الحين
حمود وهو يصيح بصوت مكبوت : خلاااص صار يلا مع السلامة
فهد اول ما بند عن حمود انهار وتم يصيح خالد على طول حضنه وجلس يواسية ويهديه ويذكره بأفضال الصبر
فاطمة بدت تبطل عيونها شوي شوي واول ما بطلتهن حصلت حمود يمها وقالت بصوت متقطع : حمود انا احلم صح
حمود ما قدر يستحمل وانهار وصار مثل الطفل الصغير ويصيح بحرقة .. فاطمه ع طول فهمت انها ما تحلم
فاطمه بصوت ممزوج بحزن والدموع غارقات في عيونها : حمود وداني البيت ابا اودع بنتي .. ابا اشوفها لأخر مرة .
حمود بحزن : فاطمه ما يصير انتي حالتج حالة .. والجنين اللي في بطنج حالتة خطيرة .. ما يصير تطلعين من هنيه!!
فاطمه تقاطعة وبحزم : حمود قتلك وداني البيت .. اذا انته ما وصلتني بروح بروحي .. ابا اشوف بنتي
حمود بحزن : خلاص فاطمة هدي نفسج اللي تبيه بيصير وراح وخلص الاوراق وطلعها على ضمانته



::::


::::



فـــــــــــــــي بيت بو هلال


هلال وهو يصكر التلفون ويصد صوب امة وابوه واخته ساره وبحزن : ابوووي ميره بنت حمود عطتك عمرها
الكل مع بعض : وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ... ميره
ساره بخوف : هلال كيف عرفت منو اللي خبرك
هلال بحزن : مريم توها مبنده عني تقول طاحت من فوق الدرج وياها نزيف داخلي حاد
بوهلال بعصبية : وليش محد خبرنا ... سمانديجا نحن
ام هلال : بو هلال هداء نفسك لا خلص العزاء لوم اللي تباه اهم شي خلونا نروح صوبهم
هلال بحزن : ابوي مريم تقول كل شي استوى بسرعة وهذا انته عرفت ماله داعي اللوم انتظركم في السياره














:::



:::





نهــــآآآآآأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأيــــة أإأإأإأإأإأإأإأإألبـــــــأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإ أإأإأرت



آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت

1- حمود يا ترى هل راح يقدر يتوصل للصورة اللي خذتها فاطمة يوم طلعت من البيت ؟!!!!

2- حمود وفاطمة كيف راح تكون علاقتهم عقب موت ميره !!

3- أميرة عقب تهديد مريم تتوقعون راح تسمع كلامها وتدفن الحقيقة بداخلها ؟!!

4- غادة عقب زيارة شما كيف راح تتصرف مع خليفه وتخليه يكرها ..؟؟!!!!

5- بو خالد تتوققون راح يكشف سر مشعل ويفضحه خصوصا انه بداء يسترد وعيه ؟؟!!

6- بو حمود هل راح يستحمل وجود فاطمة في البيت ؟؟!!

7- شماء هل راح تنفضح وانشغال سارة بموت ميره بيأثر على موضوعها مع محمد ؟!!!!


ووووووووووووو بس

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 08:12 PM   المشاركة رقم: 300
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللـــــحظة الثامنه وآلــثــــــلآثوووووووووون

::

::




الفصـــــل ألـــأـ ولــ


بوهلال بحزن : ما عليه خلونا نروح الحين نقوم بالواجب لا حقين على كل هذا
ام هلال : ساره حبيبتي سيري هاتي عباتي وعباتج ولحقينا السيارة
ساره كانت تصيح ودموعها اربع اربع وما انتبهت لكلام امها ميره كانت بنسبالها مميزه ودايم تحب تسولف معاها
ام هلال وهي تقطعلها حبل افكارها : ساره بلاج متصلبة مكانج اقولج سيري هاتي عباتي وعباتج
ساره وهي تمسح دمعتها وتنتبه على امها : ان شاء الله اميه ثواني وتكون عندج

::

::

فــــــــي المستشفـــــــــــــــــــى

حمود عقب ما خلص موقع على الأوراق سار صوب فاطمة بس قبل ما يدخل حصل نوف مستندة على كرسي جدام غرفة فاطمة .. مسح دموعه وسار يشوف شو سالفة هـ البنت وليش صار لها فتره قاعده هنيه .!!
حمود بحزن : عفواً اختيه !! منو انتي ؟!! صار لي فترة شايفنج قاعدة هنية !! بغيتي شي ؟!!
نوف بتوتر ممزوج بحزن: لا اخوي انا يايه عند فاطمه ..وقلت اتطمن عليها وعقب اتوكل..ما حبيت أخليها بروحها
حمود وهو مستغرب : ليش انتي من قرايبهم ؟!!
نوف بابتسامة : لا اخوي نحن ناس الله طرشنا فطريج فاطمه عقب ما صارت بلا بيت وبلا سند ونحن استضفناها فبيتنا
حمود يقاطعها : لحظة !! لحظة !! ليش فاطمة كانت عندكم ؟!!
نوف وهي مستغربه : هي اخوي !! صار لها كم يوم وهي يالسه عندنا ؟!! لا يكون عندك أعتراض !!
حمود قعد يتذكر كلام سالم وهو يقوله فاطمه عندهم .. وانها ما تبا تشوفه .. بعد ما سمع كلام نوف ضغط على أيده بقوة .. ليش أنه نوف قدرت تمحي كل هاللبس .. حمود ترخص منها بهدوء وراح عند فاطمه ودمعة أرتسمت على خده ..
بس نوف وقفته وتمتمت بحزن ودمعة أرتسمت على خدها : حمود صدقني .. ترى فاطمة مظلومة .. وانتوا بدال لا تسمعوا اللي عندها قسيتوا عليها .. زوجتك الحين محتاجتلك يا حمود .. لا تخلاها بروحها .. لا تسوى فيها شرات ما سووا فيها اهلك .. صدقني باجر راح تندمون على كل يوم بكيتوا فيه فاطمه .. ترى أحيان مو كل شي نشوفه هو الصح
حمود بحزن : لا تخافين اي مظلوم له رب .. وأكيد راح ينصره .. انتي لا تشغلين بالج وتقدري تسيري .. تعبناج معنا
فاطمه كانت قاعدة تصيح بحرقة وتشم يدينها – تشم الريحة اللي بقت لها من بنتها ميره
حمود اول ما شاف حالتها تم يتأملها من بعيد .. ما قدر يشوف كل هـ الحزن بعيونها .. و وقعد يصيح من خاطرة .. حس انه حمل فاطمة فوق طاقتها .. فاطمه اول ما نتبهت علية نزلت راسها .. وتمت تمسح دموعها بكل هدوء
حمود وهو يقرب صوبها ويرفع راسها وتمتم بحزن : فاطمة ليش يصير فينا كل هذا!! ليش بالذات نحن !!ليش مو غيرنا
فاطمه وهي تتنهد : نصيبنا يا حمود .. هذا نصيبنا .. قول الحمد لله .. ما ضنتي راح نخسر أكثر من اللي خسرناه
حمود قاطعها بألم : فاطمة انتي تلوميني انا بكل اللي قاعد يصير صح !!
فاطمه بسخرية : ليش !! لا يكون انت اللي طردتني من البيت !! ولا تسببت في موت ميره !!
حمود يقاطعها ودمعة أرتسمت على خده : نفس ما توقعت .. أنتي حاطة كل اللوم علي !!
فاطمة : .................................................. ..............
حمود بحزن :نزين قومي خلينا نسير الإجراءات جاهزة وفهد جهز كل شي يلا استندي علي. انتي مب قادرة حتى تمشين



:::


:::


فـــــــــــي بيت بو مشعل الأجواء بعد كانت متوترة ..
ميثاء كانت قاعدة تدور حوالين نفسها .. والتوتر كان ضاهر على ملامحها .. وأول ما شافت تلفونها ركضت صوبه
ميثا بتوتر : ألووو .. هلا ضاري .. بشر شو اللي صار
ضاري بسخرية : لا تحاتين كل شي تمام .. وحفضتها الدور عدل !!
ميثا وهي تعدل جلستها : انزين هي وين الحين
ضاري : من شوي كانت عندي .. في المطار طبعا .. والأمانة بعد كانت عندها !!
ميثا بابتسامه : ضاري متأكد انها وصلت لبلاد .. ترى هذي مسألة حياة او موت !! والغلط ممنوع ..
ضاري بابتسامة ممزوجة بخبث : صدقيني صار لها نص ساعه طالعه من عندي .. يعني شوي وبتوصل !!
ميثا وهي تتنهد : انزين خبرتها شو تقول .. مابا مشعل يشك في أاي شي .. ابا كل شي يطيح على راس هنادي
ضاري : ميثا صدقيني ما فيه شي اغلى منج .. ومستحيل اخلي اي شي يضرج او يلمس شعره منج انا علمتها وفهمتها
ميثا بابتسامه : مشكووور ضاررري .. انا بسير صوب امي وابوي الاجواء بينهم متوتره .. أكلمك عقب
ضاري وهو يتنهد : لو اني بشتاق لصوتج .. بس مب مشكلة !! أنا مقدر ظروفج .. المهم خبريني بالمستجدات
مشعل بضحكة ممزوجة بدلع : خلاااص ضاري صار .. باي باي !!
وعقب ما صكرت فرت التلفون فوق الكرفاية وتمتمت بابتسامة نصر .. والحين الكوره بملعبي ولازم ألعبها صح !!
أحسن شي أسير صوب أمي وأبوي .. ولا سمعت الباب يدق أسير وأبطله .. مخبيه لهم مفاجأة ما تخطر على البال ..

:::

بومشعل بعصبية : ام مشعل انتي تخبلتي ؟!! مشعل توه ماسك الشركة بعده ما يعرف شي ؟!! صعب أسلمه كل شي !!
مشعل بعصبية : ابوي انته أشو فيك !! ليش مب راضي تفهم .. انا درست تجارة وعقليتي بعد تجارية !! وعندي شهادة في هـ المجال !! لأ واثبت لك اكثر من مره جدارتي .. وربحتك أكثر من الصفقة !! و انت مب راضي تفهم هـ الشي !!
بومشعل بعصبية : انا مالي كلام معاك !! كل كلامي موجه حق امك .. أمك هذي قاعدة تفكر بعواطفها .. وبعدين اي شهادة اللي تتكلم عنها !! من يوم ما تخرجت ونحن نسمع فيها .. بس ولا مره شفناها .. يعني شهادة بس بالكلام !! وهذا اللي أنت فالح فيه .. قاص على أمك بلسانك الحلو !! وحطها في بالك شغلك للحين ما عاجبني احس فيه شي غلط
مشعل يقاطعه : ابوي انته كبرت ولازم ترتاح .. أنته بس خلني امسك الشركة واوعدك سنة ولا سنتين بخليها في العلالي !! وبعدين بخصوص الشهادة انته ما خبرتني انك تبا تشوفها .. وهاذي هي مفروره في الدرج .. بس أنا ما صارت عندي فرصه عسب أجيبها لك !! وبعدين من اي ناحية شغلي مش عاجبنك .. صارحني يمكن أقدر أبرر لك موقفي !!
ام مشعل بعصبية : شوف بو مشعل انا وثقت فيك مره وغدرت فيني .. عسب جذا صعب أعطيك ثقتي مره ثانية .. عشان جذا خلني أجرب حظي عند مشعل وأعطيه ثقتي .. وبعدين مشعل هذا ولدي وما ضنتي بيغدر فيني نفس ما سويت انت !

ام مشعل بعصبية : شوف بو مشعل انا وثقت فيك مره وغدرت فيني .. عسب جذا صعب أعطيك ثقتي مره ثانية .. عشان جذا خلني أجرب حظي عند مشعل وأعطيه ثقتي .. وبعدين مشعل هذا ولدي وما ضنتي بيغدر فيني نفس ما سويت انت !
مشعل وهو يبوس راسها : امية انته على راسي من فوق .. ومستحيل اسوي شي يضرج .. او يخربلج احلامج بالعكس بسوي اللي تامريني عليه وشايفة البيت اللي عايشين فيه راح اخليه قصر بس انتوا عطوني فرصه عشان اثبتلكم هالشي
ام مشعل وهي تمسح على خده : فديتك يا مشعل .. ادري فيك .. انت كل اللي يهمك راحتي .. الله لا يحرمني منك
بومشعل بقهر : ام مشعل سمعيني !! انا ما راح اتنازل عن فلس احمر .. ولدج هذا ما يعرف كوعه من بوعه .. كل كلامه مبني على تخمينات .. وبعدين لنفرض اني كتبت كل الحلال باسمة !! علميني شو بتسوين اذا خسرنا كل هذا فطرفة عين !! منو بينفعنا حزتها .. ثقتج العمياء في ولدج .. انا قاعد اشوف أشياء أنتي معماية عينج عن شوفتها
ام مشعل بثقه : انا واثقه من ولدي ومستحيل يسوي شي يضرني او يكدر خاطري والله يبعد عنه عيون حساده

::

ميثا كانت واقفه تراقب من بعيد وأول ما سمعت الباب يدق أستانست وراحت صوبة ركض .. بوم مشعل كان قايم يسير يفتح الباب بس ميثاء قاطعته بابتسامة : ابوي خلك قاعد انا ببطله يمكن وحده من ربعاتي واول ما بطلت الباب ابتسمت
صوفيا : Haloo
ميثا بابتسامة ممزوجة بخبث : هلاوات !! تفضلي حياج .. تو ما نور المكان .. امري بغيتي شي
صوفيا وهي تتكلم عربي بصعوبة : مشئل وين ؟!!
ميثا وهي تقلدها : مشــــــئل داخل تفضلي .. وصدت صوب مشعل وتمتمت بسخرية .. مشعل فيه وحده شقراء تسئل عليك ما ادري شعندها .. وعندها بنوتة مثل القمر ..!! تعال شوف شو تبا .. وأول ما خلصت كلامها أعتزلت في زواية
مشعل بتوتر : شقراء وتسأل علي انا !! منو هذي ..!!
صوفيا وهي تدخل وتجر بنتها بعربة وتمتمت بحمااااس : هاااي مشئل انا صوفيا معقولة انته في ينسى انا ..!!
بومشعل بعصبية : مشعل منو هذي ؟!!
مشعل أول ما شافها تصلب مكانه .. كان يتمنى الأرض تنشق وتبلعه .. تم منصدم وما قدر يعلق بأي كلمة .. كانت نظراته موزعة بين صوفيا .. والبنت اللي نايمة بكل هدوء وسكينه فجلاستها ..
صوفيه راحت صوب مشعل وتمتمت بابتسامة وهي تهزه : انا زوج مال مشعل !! مشعل ليش ما يخبر أهلك !!
ام مشعل أول ما تكلمت صوفيا دارت فيها الدنيا .. ما كان ودها تصدق اللي سمعته .. مشعل كان فنظرها الملاك الطاهر .. اللي مستحيل يغلط ويضرها .. وكلها لحظات وفاقت من صدمتها وتمتمت بقهر وهي تحط يدينها على راسها : ووووا حسرتي ........ متزوج وحده اجنبية يا مشعل .. هذا جزات تعبي وتربيتي !! انته تبا تقتلني ناقصة عمر ولا شو بالضبط
مشعل حس أنه في خطر .. وقرر أنه يتصرف .. وراح صوب أمه وتمتم بابتسامة ممزوجة بخبث : ابوي امية الله يهداكم معقولة صدقتوا اللي قالته من شوي !! تراكم فاهمين السالفه غلط !! هاه وحده اجنبية تعرفت عليها برع يوم كنت ادرس تجارة .. وما بينا شي .. خلوني اتفاهم معها اكيد فية شي غلط بالموضوع وبعدين انا ما تزوجت هذي اكيد تتبلى علي ..
ميثا على طول خافت وتمتمت بخاطرها : وليييه !! الظاهر مشعل بيقلب السالفه .. عسى ضاري يكون فهمها الدور عدل
صوفيا بعصبية وهي تأشر على بنتها : مشئل انتة زوجي .. انا يجي من امريكا عشان يخبر .. انه هذا بنتك !!
ام مشعل وادموعها اربع اربع : وهذي بنتك بعد !! اللهم يا كافي .. اللهم صبرني .. كثر شو انا بستحمل !!
ميثا وهي تحضن امها وتمتمت بخبث ممزوج بنظرات حنان : اميه الله يهداج هدي شوي . ما تسمعين مشعل شو يقول ؟! يعني في لبس في الموضوع !! ولازم نصبر لحد ما تتوضح الصورة عدل .. يمكن هي تكذب عليه ما يندرى !!
صوفيا وهي تصارخ على ميثا : انا ما فيه يكذب ..!! هذي بنت مشان مشعل .. وانا يجيب مشان هو يربي !! انا ما يريد !
مشعل وهو يصك صوفيا بكف وتمتم بعصبية :انتي شو اللي يابج هنيه هاه ؟!! ليش كل ما احاول ابتعد عنج تقربين مني !! وبعدين أنا ما خبرتج من قبل !! كل اللي صار بينا كان مجرد نزوة لأ أكثر ولأ أقل !! إنسي مشعل خلاص أنسي ..
صوفيه وادموعها اربع اربع : انا يجي مشان بنت مال أنته .. انا لسه صغير ما يريد بيبي ..
مشعل وهو يشدها من شعرها : وكيف عرفتي مكا ني هاه .. انا موصي كل ربعي محد يخبرج عن مكاني !! يالله تكلمي
بومشعل وهو توه مستوعب الموضوع وتمتم بقهر ممزوج بدمعة : مشعل يعني انته متزوج صدق !! وهذي زوجتك ومعها بنتك .. يا ألله شو اللي قاعد يصير .. كنا نتحسبك تدرس .. وأنته حظرتك كنت تراكض وراء الحريم !!
مشعل يقاطعه بعصبية : كنت متزوج !! خفت اطيح في الحرام وتزوجتها .. وقبل ما ارد لبلاد طلقتها وخبرتها تعيش حياتها !! بس الظاهر انها ما فهمت كلامي !! والحين انا بفهمها عدل .. هذي تبا تقص علي وتقول انه هـ البنت تصير بنتي أنا !! واالله حالة .. أصلا هذي اللي واقفة جدامكم كل يوم عند واحد !! يعني بنت ليل .. وانا تزوجتها بس لأني أعتبرتها نزوة وراح تنتهي بسرعة .. بس الظاهر طلعت مش هينه !! لا والحين ياية وبكل وقاحة و تبا تقنعني انه هذي وأشر على البنت الصغيرة .. تصير بنتي !! تغلط الغلطة وتبا تقط بلاها علي !! تتحراني اصغر عيالها وبتمشي علي لعبتها .. لا يا ماما شيلي الوصخ مالج وطلعي برع .. انتي فنظري وحده رخيصة !! وبتمي طول عمرج رخيصة فاهمه !!
صوفيا بخوف وهي تقرب صوبه وتمسك إيده : مشعل انا يحب انته بس .. هذي بيبي انته !!
مشعل وهو يبطل يدها من ياده بقو : وانا ما أطيقج .. أكرهج .. أستحب أشوف كلــــ ......... أسود ولا أشوف ويهج .. والحين قبل لا افش غلي فيج خبريني منو اللي خبرج عن مكاني هاه ؟!!!!!!!!!!! وانا راح أراوية شغل الله فيه !!
صوفيا بخوف : انا يدور انته من زمان بس واحد اسمه هند هو يخبر مكان أنته .. هو ما يحب أنته
ميثا بعصبية فخاطرها ممزوجة بتوتر : مالت على هـ الوجة .. بدال لا تقول هنادي قاالت هند .. أحسن شي أدخل قبل لا يخترب كل اللي بنيته .. وتمتمت بضيج .. مشعل يمكن تقصد هنادي !! وع حسب ما قتلي أنك وايد قسيت علىها يوم عرفت أنها متزوجة ابوي .. الظاهر انها حبت تردلك الضربه اللي سويتها فيها .. بضربة اقوى منها يعني وحده بوحده
صوفيا وهي تشوف ميثا : يس .. نيم مال هو هنادي .. هـ نـ ا د ي .. يس هنادي
بومشعل : لا حول ولا قوة الا بالله رجعنا على طاري هنادي .. البنت وطلقناها بس خلاص خلوها في حالها .. وراح صوب صوفيا وتمتم بقهر .. وانته هـ الكثر عايبج الاسم وقاعده ترددية في الطالعه والنازلة ..!!
ام مشعل وهي تروح صوب مشعل وتصكة بكف : اخس عليك يا مشعل .. من شوي كنت امدحك بس الحين سودت ويهي .. عقب كل اللي سمعته من هذي اللي ما تتسمى تباني أصدقك !! انته من يوم وساير مش ولدي .. والحين اطلع برع بيتي .. لا وبالملابس اللي عليك !! مابا اشوفك هنيه .. اطلع برع .. انته ميت بنسبالي واعتبرني انا بعد ميته .. أطلع برع .. برع .. برع..ومسكت راسها وجلست ع الأرض وتمت تصيح بحرقة .. ميثا ابتسمت أبتسامة أنتصار وراحة صوب امها
ميثا وهي تهديها وتمسح دموعها : اميه مشعل غلط واعترف بغلطتة .. وهذا ولدج .. ضناج .. لا تتخلي عنه بسهولة ..لا تعالجي الغلط بغلط اكبر عنه .. هدي نفسج اماية .. وفكري عدل .. ومشعل بيضل ولدج حبيبج .. المدلل
ام مشعل وهي أدز ميثا وتمتمت بعصبية : هذا مو ولدي !! ولدي مات خلاص .. مات !! هذا اللي واقف جدامك واحد أناني .. بلا مشاعر !! فضل الاجنبية على بنات بلاده وتزوجها !! لا والقهر جايب منها بنت ويبا يتخلى عنها !!
مشعل بحزن وهو يقرب صوبها أكثر ويجلس يمها : اميه والله سويت هـ الشي على شان احافظ على نفسي !! هناك بنت الحرام وايد .. وأنتي أكثر وحده تعرفي عن الأمراض .. ودومج كنتي تنصحيني وتقولي عف نفسك يا مشعل ..!!
أم شمعل بسخرية : خوز عني !! انا مش أمك ولا أعرفك !! وبعدين يوم قتلك عف نفسك .. قصدت تاخذ لك وحده عارفة أصلك وفصلك .. عارفه اللي يسرك ويضايقك .. مو وحده مثل هذي .. بلا دين ولا أخلاق
مشعل تمتم بحزن : اماية بس قبل ما أرجع للبلاد طلقتها !! اكيد هذا ابوي متفق عند هنادي عشان .....................؟!!
وقبل لا يكمل كلامة صكة ابوه بكف وتمتم بعصبية ممزوجة بقهر : جب ولا كلمة !! صدق انك واحد واطي وبلا شرف .. تبا تقط بلاك علي هاه ؟؟!!! ياخسارة يا مشعل .. يا خسارة كل ريال صرفته عشانك .. طلعت مو كفو .. أخص عليك
مشعل بعصبية : تضربني انا بكف !! على شان وحده ما تسوى .. بس ما عليه دواكم عندي انا اراويكم
بومشعل بعصبية : سوى اللي تباه .. واحينة يلا فارق .. روح من جدامي .. يوم عن يوم تسود وجهي .. شو بقول للناس الحين هاه !! متزوج من ورانا لا وعندة بنت والأم ما تبيها .. يا حسافة تربيتي فيك ويا حسافة كل بيسه صرفتها عليك
مشعل وهو يطالع ابوه من فوق لتحت وتمتم بسخرية وهو يضحك من خاطر : هههههه لا يا بابا !! انا رجعت لك كل بيسها صرفتها علي .. عشان جذا انت اخر واحد يحقلة يحاسبني ..هههه بالاول يا ريت لو تحاسب نفسك !! والمصاريف اللي بذرتها وانت تربع وراء البنات اللي قد بنتك .. أستحى على شيبتك !! ههههههه يا خسارة هالشيب فيك !!

::

::

بو مشعل دارت فيه الدنيا .. معقولة هذا مشعل الطيب اللي كان يحبه واعتبره سند يقول عنه جذا .. ما كان وده يصدق اللي سمعه من شوي .. بس جدران البيت بدت تردد صدى كلام مشعل .. هنيه بو مشعل ما قدر يستحمل وكان يبا يصك مشعل كف بس مشعل مسكلة ايدة ورد علية بعصبية : هالحركة ما تكررها مره ثانية فاهم .. ولا والله .................؟؟!!!
ميثا تقاطعة بخوف : مشعل اتقي الله .. هذا ابوك مب زين اللي تسواه فيه .. مهما قال تأكد هالشي قالة لمصلحتك !!
مشعل وهو يطالع ابوه وتمتم بقهر ممزوج بعصبية : ما راح أخلي السالفه تبرد ..وكلها ثواني وراح ابرد حرتي فيك .. وفي غيرك .. وراح تقول مشعل قال .. وصد صوب صوفيا وتمتم بعصبية .. هاتي بنتج ولحقيني برع .. وبسرعه فاهمه
بو مشعل وهو يستند ع الكرسي ويصيح بحرقه : انا شو قصرت معاه عشان يعاملني جذا ويرفع صوتة علي بهالشكل
ميثا تقاطعة وهي تمسح دموع عينه وباست له راسه : ابوي ما عليك منة .. مشعل طول عمره جذا .. أنته لا تكدر خااطرك .. مصيره يرجع ويبوس راسك ويعتذر .. هو اصلا ماله أحد غيرك ..

ميثا تقاطعة وهي تمسح دموع عينه وباست له راسه : ابوي ما عليك منة .. مشعل طول عمره جذا .. أنته لا تكدر خااطرك .. مصيره يرجع ويبوس راسك ويعتذر .. هو اصلا ماله أحد غيرك ..
ام مشعل وادموعها اربع اربع : طول عمري احلم ازوجة واختار له بنت قبايل الكل يتواصف فيها وبأخلاقها .. بس الحين خلاص .. مشعل ضيع كل شي .. و ما ضنتي فيه وحده بترضى تاخذ واحد خدع اهلة وتزوج اجنبية .. لا واللي يقهر اكثر عنده بنت !!! أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يا رب .. أنا شسويت بدنياي عشان يصير فيني كل هذا ,,,,,,,,,,!!!!!
ميثا وهي تهدي امها: اميه زين انج عرفتي مشعل على حقيقتة ..مشعل واحد متهور وكان بيضيع حلج وحلالج بخرابيطه
بومشعل : فهميها .. طول عمري أقولها انه ولدج هذا مب راعي مسؤولية .. بس انتي ما صدقتي ركبتي راسج ومشيتي وراه .. وطالعي لحد وين وصلنا معاه !! هذا متيجة الدلع .. تزوج بنت وياب منها بنت .. لا ومب راضي يعترف فيها
ميثا ": ابوي الله يخليك هدي شوي !! ترى اللي فيها مكفيها .. امية قومي خليني اوديج حجرتج يمكن تهدين شوي



:::



مشعل جان ماسك صوفيا بقو : انتي ليش رجعتي هاه !! بسبتج خسرت كل اللي كنت احلم فيه !! لا وانطردت من بيتي
صوفيا وهي ترتجف : مشعل انا ما يريد البيبي .. شيل انته وربي .. هذي بنت مال انته
مشعل وهو يدزها ع الارض : والله محد قالج تحتفظي بالجنين من البداية !! ليش ما نزلتيها وفكيتينا من شرها !!
صوفيا بتوتر : مشعل هذا بنت انته .. وأنته لازم يشيل ..
مشعل بعصبية : شيلي بنتج وفااااااارقي .. يلا اشوه .. انا مش فاتح ملجأ
صوفيا وهي تصيح من خاطر : مشعل أنته ليشي سوي كذا ..
مشعل وهو يشد شعرها وتمتم بعصبية : سيري من جدامي لأ أكس حرتي فيج وفي بنتج .. يلأ أشوف رووحي
صوفيا وهي أدز بنتها ودمعه أرتسمت ع خدها : أوك مشعل انا يروح .. بس هذي بنت لازم يموت
مشعل قاطعها بسخرية : وخليها تموت !! انا شعلي منج ..
صوفيا تمت واقفة مكانها وتصيح وما علقت : ........................
مشعل وهو يشد شعره على وراء ويطلع سيجارة ويدخنها : اراويج هنادي تبين تلعبين معاي انا جاهز وفر السيجاره صوب صوفيا وطاحت فرجلها واحترقت وتمت اتصارخ بس مشعل ما عبرها ركب سيارته وحركها بقوه وسااااار




::




وكانت في عيون تراقب من بعيد .. وأول ما حرك مشعل سيارتة .. راح هو صوب صوفيا
صوفيا أول ما شافته أبتسمت إبتسامة خبث وتمتمت بحماس : هاااي ضاري
ضاري بخبث : هايات .. يلا يا حلوه أركبي السيارة.. ونزل ومسح على شعر البنت وتمتم بابتسامة : شخبارها بنت أخوي
صوفيا بابتسامة : فاين ..
ضاري بحماس : يلا هاتي غدير وخليني أوديج صوب الشقه .. أتمي فيها لحد باجر .. والساعة 4 ترجعين بلادج
صوفيا وهي تاخذ غدير وتمتمت بابتسامة : فلوس وين ؟!!
ضاري وهو يتنهد : لا تحاتي كل شي أتفقنا عليه راح يتنفذ .. يلا أشوف أركبي وخلصينا ..!! أخاف أحد يشوفنا ..



:::


::



فـــــــــــــــي بيــــــــــــــــــــــــ آم هنــــــآدي ـــــــــــــــــــــــــت

هنادي كان عندها مكالمة مهمة وأول ما خلصت راحت صوب أمها .. وكانت حزينة بس أخفت ملامح الحزن .,
هنادي وهي تبوس راس امها : اميه المكان هنيه امان .. والبيت مريح كلها جم يوم وتتعودين عليه
أم هنادي بابتسامة وهي تمسح على راس هنادي : أهم شي بيت يلمنا يا بنيتي .. نحن ما نبا نبطر على نعمة ربج
هنادي بعد تردد طويل : أماية أنا لازم أروح الشركه !! في شغلة ضرورية ولازم أخلصها ..!!
ام هنادي بخوف : تروحين الشركة !! عقب كل اللي سووه فيج بتروحيلهم وبرجولج .. لا قري مكانج ما شي روحة
هنادي وهي تتنهد : اميه الله يهداج ترى خوفج ماله داعي !! كلها نص ساعه اخذ اعراضي وبرد ما راح اتاخر..ولمياء خبرتني اذ ماجيت اليوم !! بيفروا اغراضي في الزباله .. وفي اوراق ضروريه ما تنفع تنفر اميه .. الله يخليج قدري موقفي .. أنا ما ودي أطلع عن شورج .. ولا ودي أروح هناك بس والله مجبورة .. يلا اجيب عباتي وبسير زين
ام هنادي وهي تشدها من ايدها : هنادي اول ما توصلين دقي علي ولا طلعتي من هناك هم بعد دقي علي ..عشان أتطمن
هنادي وهي تبوس راسها : فديت اللي يحاتون.. ان شاء الله يا الغاليه .. كل شوي بتصل عليج وبطمنج لا تشغلين بالج
ام هنادي : الله يوفقج يا بنيتي ويردج سالمه غااانمه ..



وفــــــــي آلشركه ..




مشعل كان توه واصل وراح صوب لمياء وتمتم بحقد والشر طالع من عيونه : هاه لمياء شو قالت بتي ؟!!
لمياء بتوتر ممزوج بخوف : هيه قالت كلها ربع ساعة وبتكون هنية
مشعل فخاطره : ما عليه هنادي حابه تلعبين معااي مب مشكله انا جاهز راح انتقم منج ومن ابوي مره وحده ..
اليوم بس راح تشوفين مشعل على حقيقتة !! حسبالج انا هين .. لا يا ماما أنا مش بومشعل وبتقصي عليه بجم كلمه


:::


:::


فـــــــــــــــــي بيت بو حمـــــــــود

مها كانت دموعها اربع اربع وماسكة المصحف ويالسة تقراء خوله بعد كانت يالسه تقراء وام حمود تسمعها لانها كانت تحب صوت خوله يوم ترتل وبدت اعصابها تهدى شوي شوي يوم سمعت كلام الله وحست نفسها مرتاحه
ساره اول ما وصلت راحت صوبهم ومها اول ما شافتها حضنتها وتمت تصيح بحرقه ساره تمت تمسح على راسها وتهديها : مهوووي حبيبتي اذكري الله .. و هذا عمرها .. والحمد لله طلعت من هـ الدنيا نظيفة بلا اي ذنوب
مها ما قدرت ترد على ساره وتمت تصيح بحرقه خوله اول ما سمعت مها تصيح تكدر خاطرها وهي بعد انهارت
ام حمود وهي تحضنها : خوله حبيبتي شو اللي صار عليج !! توج كنتي قويه وقدرتي تهدينا ليش انهرتي مره وحده
خوله وهي تصيح بحرقه : اميه انا وايد ضعيفه .. حاولت اكون قوية بس ما قدرت الله يصبرنا على فراقها .. هذي الغاليه امية .. كل ما أتذكر أنه خسرناها قلبي يعورني .. ع الأقل أنتوا شفتوها بس اللي عاش في الظلمة وما شافها !!
ام حمود وهي تحضنها وتمتمت بحزن : آآآآآآآآخخخخ يا الغاليه بسج عورتي قليبي !!
ام هلال وهي تسلم على ام حمود : احسن الله عزج .. ان شاء الله اخر الاحزان .. والله يعوضكم خير
ام حمود وهي تمسح دموعها : فيج الخير ما تقصرين ادعيلنا بالصبر .. عسى الله يصبرنا ونتحمل فراقها
ساره بحزن : مهوووي هلال يبا يشوفج .. هو وايد يحاتيج وخايف لا يصير فيج شي
مها اول ما سمعت اسم هلال توترت وطنشت ساره وراحت تجلس يم امها .. سارة طبعا ما استغربت من موقفها ..


::



فاطمه كانت توها واصله وكانت مستنده على حمود لانه ما باقي شي الا ويجيبون ميره عشان يشوفها لاخر مره
مريم اول ما شافت فاطمه مستنده على حمود تضايجت وقالت حق ساره : مستغله موت بنتها وقاعده تتقرب من حمود
ساره بعصبية : مريم اشو هالرمسه ؟!! خافي ربج .. اللي راحت قطعه منها مش وحده من الشارع ..
مريم بعصبيه : انزين انا اشو قلت عسب تعصبين علي جذا .. هي مش اول ولا اخر وحده بنتها تموت .. عادي يعني
ساره ودمعة ارتسمت على خدها : يا حسافه يا اختية .. ما توقعت الحب راح يخلي قلبج أسود بهالشكل عن اذنج

ساره ودمعة ارتسمت على خدها : يا حسافه يا اختية .. ما توقعت الحب راح يخلي قلبج أسود بهالشكل عن اذنج
مريم بقهر : مو بس الحب اللي خلاني اوصل لهالمستوى .. عقمي بعد وكل ما اشوف اطفال احسد امهم وادعي عليها .. والله هـ الشي مو بيدي .. من يوم ما عرفت أني عقيم وأنا كارهه الدنيا باللي فيها .. حاسه أني ضايعة ومشتتة
خوله وهي تحضن فاطمه : فاطمه حبيبتي الله يعوضج لا تكدرين خاطرج فكري في اللي بطنج .. وفـ أميرة ومايد
فاطمه كانت الدمعه مرسومه على خدها وما ردت على خوله وقالت حق حمود يوديها صوب عيالها
مها تقاطعه : حمود هنيه حريم تقدر تروح انا بوصلها حجرتها انته لا تشغل بالك
خوله بحزن : حمود سير يا اخوي كلنا عندها وان شاء الله ما راح انقصر معاها ...
حمود بحزن : فاطمه نفس ما وصيتج كوني قويه عشان عيالج وفكري باميره عشان خاطري حاولي تصبريها
فاطمه اول ما سمعت اسم اميره ادموعها تمت تنهمر بس ما ردت عليه وراحت عند مها صوب حجرتها
مريم وهي تسير صوب حمود : حمود حبيبي طمني عليك عسى صرت احسن .. مشغول بالي عليك !!
حمود وهو يتنهد : ما بيدنا شي يا مريم غير نصبر .. الله يخليج حطي بالج على فاطمه واميه اخاف يتعبون مره ثانيه
مريم وهي تخفي قهرها : لا تخاف حبيبي امك وفاطمه في عيوني واكيد ما راح اقصر .. توكل وأنته مطمن
::
وكلها دقايق بسيطة وجات الأسعاف وفيها ميره .. حمود طبعا أول ما شاف ميره مغطاية بشرشف ابيض .. ما قدر يتسحمل وكان شوي بيطيح وع طول هلال راح وسنده وتمتم بحزن : أذكر الله يا خوي .. ما يصير اللي تسوية
حمود وهو ياخذ ميره ويضمها لصدرة ويشم ريحتها لأخر مره : لا تلومني يا هلال .. هذي قطعة مني
بوحمود خذ ميره من حضن حمود وتم يباوسها ودموعها كانت تبلل الشرشف الأبيض
فهد راح وباس أبوه على راسه وتمتم بحزن : أبوي أنته لازم تكون أقوى عن جذا .. كل اللي داخل يستمدون القوة منك .. يلا الحين سير داخل وخذ ميره معاك .. وخلهم يسلموا عليها .. أكرام الميت دفنه
حمود قاطعهم وهو ياخذ ميره من حضن ابوه بشكل غريب :هاتها ابوي انا بوديها داخل .. خلوني معها فهالدقايق الاخيرة
بوحمود باستلام : نحن بعد بني معاك .. فهد هلال تعالوا وراي
.......................
فاطمة كانت قاعده تصيح بحرقة وحاضنه أميرة ومايد وعيونها كانت مركزة ع صورة ميره
أميره أول ما شافت أمها تشوف صورة ميره .. راحت صوب الصورة وعطتها أمها
فاطمة وهي تمسح على خد أميرة : رغم كل الحزن اللي فيج .. خايفه علي وتحاتيني .. آآآه يا بنيتي ميره هذي توأمج .. ويمكن انتي تتألمين من داخلج أكثر عني .. بس شو نسوي يا بنيتي هذا قدرها وعمرها . .. مكتوب لها كذا
أميرة حضنت أمها وتمت تصيح بشكل غريب .. فاطمة تمت تمسح على راسها بكل حنان وحب
قاطعتهم خولة بحزن : فطام حبيبتي قووومي .. ميره صارت تحت
فاطمة اول ما سمعت اسم ميره فزت من مكانها .. وراحت تركض بشكل غريب وهستيري
خولة تمتمت بخوف : فاطمة وينج حبيبتي .........؟!! وقبل ما تكمل كلامها سمعت الطيحة يايه من تحت
فاطمة قبل ما توصل ومن كثر ما كانت تركض طاحت .. وعقبها تمت تزحف على رجولها لحد ما وصلت ميره ..
وخذتها من حضن حمود وضمتها لصدرها .. كانت ودها تصرخ بأعلى صوتها .. بس كانت تقول في قرارة نفسها !! لا تميت أصارخ هل راح ترجع لي بنتي .. أنا خسرتها خلاص خسرتها
حمود وهو يقعد يم فاطمة وتمتم بحزن : فاطمة إنتي بخير
فاطمة ما ردت عليه وتمت حاضنة ميره وتصيح .. وقاطعهم صوت من بعيد .. كانتت تصارخ ومنهارة ..!!
فاطمة أول ما صدت صوب الصوت شافت أميرة وهي تصارخ وتقول كلام مش مفهوم ..!!
فهد راح صوبها يركض وحضنها وتمتم بحزن : مميروتي حبيبتي ما يصير تشوفيها ؟!!!
أميرة طنشتها ودخلت من بين يدية وراحت تركض صوب أختها .. وأول ما شافت ميره نايمة تمت تهزها وتمتمت وهي تصارخ : ميرة ليش مب راضية تبطلين عيونج .. قومي بسج نوم قومي .. انا أميرة قومي لا تنامي !!
الكل تم يصيح وتأثر بموقف ميره .. حاولوا يبعدوها بس هي ما رضت وصدت صوب أمها وتمتمت بحز ن : يعني ما راح تقوم خلاص ..ّّ تم طول عمرها راقدة !!! باباتي صحيها قولها أني احبها وايد ..
حمود وهو يصيح بحرقة : .................................................. ...................
أميرة بضيج : باباتي ليشس ما ترد وراحت تركض صوب يدها وتمت تهزه : يدي صحيها .. ميروه تحبك وتسمع كلامك !! قولها ما يصير تنام هـ الكثر .. يوم كنا نرقد وايد انته ويدوه تعصبون علينا .. عصب عليها الحين يمكن تخافك وتقوم
بو حمود حضنها وتم يصيح بحرقة .......... أميرة دزت يدها وتمتمت بضيج : أنتوا ليش كله تصيحون .. ميره بس نايمة
قاطعهم صوت من بعيد : أخ حمود إجراءات الدفن كلها جاهزه .. خلونا نتوكل
حمود بضيج : خلاااااص خذوها
فاطمة تمت متمسكة فيها ومب راضية تبطلها .. حمود راح صوبها وتمتم بحزن : فاطمة خلاص .. ودعيها وخلينا ناخذها
أميرة وهي توقف جدامة ودموعها أربع أربع : ما راح تاخذوها .. ميره راح تنام عندي بحجرتنا ..
فاطمة باست ميره وعطتها مها وخوله عسب يسلمن عليها .. ام حمود طبعا ما قدرت تقرب صوبها .. بس بو حمود حضنها وخلاها تشوفها .. وأول ما شافت ميره .. حضنتها وباستها .. وأول ما يات توقف طاحت ..
فهد خذ امه ووداها صوب حجرته وحمود خذ ميره ووداها صوب الأسعاف ..
أميرة صرخت صرخة رجت المكان وتمتمت بحزن : وين بتاخذون أختي .. رجعوها .. هاتوا أختي !!
بس حمود مسك نفسه وراح صوب برع .. فاطمة راحت صوبها وحضنتها وتمتمت بقهر وهي تصد صوب سناتا : ليش نزليتها هاه ؟!! ما قتلج تمي معاها ؟!! زين الحين اللي صار فيها
سناتا ودموعها أربع أربع : .................................................. .................
فاطمة قاطعتها بقهر : ردي !! بلاج ساكتة ..!! انني ليش تكرهيني ؟!! أنا شسويتلج ؟!!
سناتا ما قدرت تستحمل وراحت صوب المطبخ .. هنيه مريم توترت .. شكت انه فاطمة يمكن عرفت شي .. خصوصا انها كانت عند غادة وتمتمت بخوف : معقولة فاطمه عرفت انه سناتا وراء كل شي ؟!! لا أنا لازم اتصرف
أميرة تأكدت الحين أنها راح تخسر أختها وللأبد .. والخوف من مريم بداء يسيطر عليها .. وكلها لحظات وطاحت !!




::

:::

::





فـــــي الشركة

هنادي كانت توها واصله وراحت صوب الشركه ولمياء اكدتلها انه لا مشعل ولا ابو مشعل في الشركه وهالشي طمنها
لمياء بابتسامه : هلا هنووووده تو ما نور المكان
هنادي وهي مخنوقه : لمياء الله يخليج ما وقته عطيني اغراضي وخليني اروح مالي خلق اشوف بومشعل ولا ولده
لمياء وهي تناولها الاغراض : هذي اغراضج .. عاد امانه لا تقطعينها
هنادي خذت الكرتون بسرعه وكانت وايد خايفه ومتوتره : ما عليه لمياء ان شاء الله ما بقطعج بينا اتصالات يالله باي
مشعل كان يالس ينتظرها برع واول ما ركبت سيارتها لحقها هنادي انتبهت عليه ومن خوفها زادت السرعه بس مشعل تم وراها وزاد سرعتة هنادي الخوف كان تارس قلبها وحست انه مشعل ناوي على شر .. وتمت تتعوذ من أبليس
هنادي وقلبها يدق بسرعه : يا ربي اشو تبا مني الحين مو كافي اللي سويته فيني ليش مب راضي تخليني في حالي
مشعل وهو يزيد السرعه : انا اراويج انتي حطيتي راسج براسي واحينه راح اخليج تدفعين ثمن هالشي غالي الظاهر انج ما تعلمتي وما عرفتي مشعل شو قادر يسوي وربي راح اخلي هذا اخر يوم تشوفين فيه النور .. ..
هنادي بخوف : لا هذا اكيد استخف بيروحنا حسبي الله عليه .. مشعل حرك السياره بقو وخلاها عرض وهنادي ما عرفت كيف تتصرف ولفت السياره بالاتجاه المعاكس وانحرفت عليها وما حست نفسها الا والسياره تطير فيها وفجأه تبطل باب السياره وطاحت هنادي بقو على الارض مشعل تم يراقب الموضوع من بعيد وطلع سيجارة وتم يدخنها والشر طالع من عيونه وراح صوب هنااادي وتم يطالعها بحقد : هذا جزات اللي يوقف بوجه مشعل
هنادي وهي تتكلم ببطء والدم تارس جسمها وبصوت متقطع : مشعل انته ليش تسوى فيني كل هذا
مشعل بعصبيه : انتي اللي تسببتي بهالشي وتحملي .. عن اذنج يا حلووه ودعي الشمس قبل لا تفارقي الحياه
هنادي بصوت متقطع : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل وفي وسط هالدوامه صكرت عيونها وما
حست الا بسواد يلف حواليها والالم يقطع جسمها وتنفسها صار ضيق



هنادي بصوت متقطع : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل وفي وسط هالدوامه صكرت عيونها وما
حست الا بسواد يلف حواليها والالم يقطع جسمها وتنفسها صار ضيق



::

::



مــــــر الوقت بسرعه ورضاء الكل بقدرة ونصيبة .. فقدر الله وما شاء فعل ..


الساعه السادسة مساءا....


فاطمه كانت تصيح وحاضنه اميره وتمسح على راسها واميره بس تصيح ومب قادره تتكلم
فاطمه بحزن : اميره حبيبتي ادري اللي صار صعب !! وصعب على وحده في سنج تقدر تفهمه بس بعدج عن ميره اكيد راح يفهمج اللي صعب عليج تفهميه و اللي اباج تعرفيه انه ميره بتم معانا في قلوبنا .. انتي لا تكدرين خاطرج
اميره كانت يالسه اتصيح وما تررد وفاطمه كانت مستغربه من حالتها بس حزنها على ميره خلاها ما تهتم بالموضوع


::


ناصر وهو يسلم على فهد : احسن الله عزاك فهد .. والحمد لله على سلامتك
فهد ودمعه ارتسمت على خده : شو بيدنا نسوي !! من يوم ما رديت والبلاوي تتحذف علينا من كل صوب
خالد يقاطعه : اذكر ربك يا فهد .. ما يصير الصبر زين .. اصبر واحتسب
فهد : الحمدلله رب العالمين على كل حال ..
خالد وهو يذكر اخته روضه ودمعه ارتسمت على خده بدون ما يحس : فهد ع الاقل انتوا عرفتوا ميره وين راحت !!
لكن انا اللي صارلي شهور ادور على اختي وما محصلنها وما ادري .. حيه ولا ميته .. يوعانه ولا شبعانه
فهد بحزن : بتحصلوها يا خالد بتحصلوها ان شاء الله خلنا نروح صوب حمود
حمود كان يالس على الزاوية وساند راسه على للجدار ويتخيل ميره ويصيح بحرقه ........ وردت فيه الذاكره للوراء تذكر حفلة يوم ميلادها يوم طلب منها الكل تتمنى امنية والكل استغرب من امنيتها .. وضحك عليها
حمود بابتسامه : هاه ميروتي خبريني شو تمنيتي ..
ميره بضحكات ممزوجه ببراءه : بابا تمنيت باجر لا كبرت اصير مهندسه سيارات واصلح لك سيارتك عشان ما تخترب وتوقف علينا كل ما طلعنا مشوار .. وبعدين تيلس تصلحها وما نسير حديقة الالعاب
فاطمه بابتسامه : اوووووه البنت عايشة معاناه
فهد وهو ميت ضحك : ميروه بصراحة عليج افكار جهنمية .. ميكانيكية مره وحده صراحه طموحه البنت
خوله وهي تضحك : ما تنلام الفقيره حمود من يوم شرى هالسياره ما بدلها ولا بغوا يسيروا مشوار طلعوا من البيت الساعه خمس العصر وفنص الطريج توقف عليهم وما يوصلون مدينة الالعاب إلا ع الساعه 8 وما يمديهم
حمود وهو اونه معصب : خلااااص ما يصير نكسر بخاطر ميرهونبيعها .. هي قالت لا كبرت بتصلحها حقي صح باباتي
ميره بابتسامه : هيه انا بصلحها حقك .. وما بتوقف مره ثانيه
مها تقاطعهم وبابتسامه : اممممممم هذي أمنيت ميروه وامورتي الحلوه شو تمنت
اميره وهي تمسك يد ميره : تمنيت اني اعيش مع ميره لحد ما اكبر عشان نروح المدرسه مع بعض ونكبر مع بعض
والكل تم يضحك على كلام اميرة بس حمود عقب ما تذكر هالعباره تم يصيح بحرقه وفهد تم يطبطب عليه : حمود يا اخوي هدي نفسك .. شوف حالتك .. استغفر ربك .. والله بيصبرك ان شاء الله وبيعوضك خير
حمود وهو يتأمل زوايا البيت : لو بغيت اتناسى صوتها وضحكتها اسمعهم في كل زاوية .. مب مصدق اني ما راح اشوفها مره ثانية .. ولا راح اسمع كلمة بابا من شفايفها الصغيره حتى ريحتها انحرمت منها
خالد بحزن : حمود هذا مصير كل واحد فينا .. ما بيدك شي غير الصبر كل شي يروح ويرجع الا انسان ميت .. والله من علينا بالصبر والنسيان لازم تعود نفسك خلها فقلبك تراكم تعذبوها بهالشكل .. قوم توضى وصلى ركعتين



:::

::




وعنـــــــــــــــــد آلحـــــــــــــــــريم

خوله بحزن : اميه ما يصير من الصببح وانتي ع لحم بطنج لازم تاكلي شي ..
ام حمود ودموعها ما وقفت وبحزن : خوله خليني في حالي قتلج مالي خلق مابا اكل شي ومن له نفس في الاكل اصلا
ام هلال : خوله خليها يا بنيتي انتي تنصحين امج وبروحج ما ماكله شي
خوله تقاطعه : ما عليه خالوه بس امي عندها السكر لازم تاكل شي لا انخفض عليها مشكله
ام هلال : حتى انتي حامل ولازم تتغذين .. خليها على راحتها انا بتم عندها ولا بغت شي ما بقصر
ساره وهي تمسك خوله من يدها : خوالي غناتي تعالي خليني اوديج تاكلي شي ما يصير
خوله بحزن : ساره مالي خلق اكل الله يخليج وديني عند فاطمه ابا اتطمن عليها وعلى اميره ومايد
ساره : تعالي حبيبتي خليني اوصلج واشوف مريم فطريجي هي بعد متكدره ومصكره على روحها فحجرتها
ام هلال وهي اطالع مها : مها هلال صار له نص ساعه يترياج برع ما يصير سيري شوفي شو يبا

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية