لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-09, 05:58 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا مرتبك = عم عسى ماشر وين بتروح .؟

ابو عبد الله بخوف = الساعة جت 3 وخالد ماجا ,,, اتصل عليه ولا يرد ,,, ابروح لمدرسته

ابراهيم = ارتاح ياعم حنا بنروح عنك

ابو عبد الله = بارك الله فيكم ياعييلي بس انتم توكم جايين من مدارسكم ,,, انا بدوره ,,, اتصل عليه مايرد ,,, ( واخذ جواله ) يارب احفظ وليدي يارب ,,, ( نزل جواله وبخوف شديد ) ماااايرد ,,, ( ومشى بسيارته شوي )

انا مرتبك = اصبر ياعم ,,, لا تروح ,,, آآآآآآ ,,, خلك ياعم انا وابراهيم بندوره وان شاء الله انه طيب ,,, طف سيارتك طفها

وبعد محاولات طاعنا ابوعبد الله ورجع بسيارته داخل البيت ,,, التفتت لابراهيم مرتبك

انا = شسواااااااااات

ابراهيم = امش خلنا نروح للمجلس

دخلنا المجلس وخالد على حاله

ابراهيم = اعطيه كف ذا والا وش اسوي به ( وراح لخالد ومسك اكتافه وقعد يهزه خفيف ) خالد قم قم ابو عبدالله يبيك قم

وعلى آذان العصر رن جوال ابراهيم

ابراهيم = خالد الحق هذا ابو عبد الله وش اقوله .؟

انا مرتبك = آآآآآآ

وسكتت مدري شقول ,,, توكل ابراهيم على الله ورد

ابراهيم = الووو ,,, وعليكم السلام ,,, آآآآ ,,, لا ما ما ما ,,, مالقيناه ,,, عيّن خير عيّن خير ,,, هو وين بيروح يعني اكيد طيب ,,, هااااه سيارتي آآآآ لا انا انا انا اخذت سيارة واحد من اخواني مارحت على سيارتي ,,, تطمن تطمن ,,, انا اذا لقيته اتصلت فيك ,,, مع السلامة

وبعد شوي رن جوال خالد والغالي يتصل بك ,,, يالله كيف ابو عبد الله خايف عليه مررررة

انا = الحيييييين وشلوووووون مانقدر نروح نصلي بيشوفنا ابو عبد الله

صرنا انا وابراهيم نروح ونرجع بالمجلس ,,, فجأة تحرك خالد ويئن بصوت ضعييييف

انا و ابراهيم = خاااااااااااالد

وبلهفة رحنا له وجلسنا عنده ,,, مسك خالد راسه بقوة وهو يئن

خالد = آآآآآه آآآآه رااااسي راسي صدااااااااع آآآآآه لااااااا آآآآه

ماسك راسه بقوة وينقلب شوي بكامل جسمه على جنبه الايمن وشوي ينقلب بكامل جسمه على جنبه الايسر وياما رفع راسه وياما نزله

خالد = رااااسي راااسي آآآآه آآآآه راسي

ابراهيم = خالد ( ومسك يديه عشان يثبت خالد بمكان واحد ) خالد تسمعني

انا = خالد علاجك وينه .؟

رن جوال خالد مرة ثانية

ابراهيم = هذا ابو عبد الله خالد رد عليه

خالد = راسي راسي ( وكمل بضعف ) آآآآه راسي

تركه ابراهيم و سكتنا عنه لين يهدا شوي وبعد ربع ساعة ,,, خفت حركاته المستمرة لكن انفاسه سريعة وثقيلة التفت بضعف علينا وهو حاط يد وحده على راسه

خالد بهمس = وش هالمكان وين انا ,,, اخخخ راسي

انا = انت ببيتي ,,, الحمد الله على سلامتك

التفت لي وهو بالقوة يفتح عينه من الصداع

ابراهيم = الحمد الله على سلامتك ,,, انت اتصلت علي الساعة 9 وقلت تعاللي بسرعة ,,, وشلونك الحين .؟

خالد = ليش انا ببيتك ,,, ليه ماني ببيت خالي .؟

فجأة رن جوال ابراهيم

ابراهيم = اوووووه هذا ابو عبد الله وش اقوله .؟

خالد = ليه انا هنا

ابراهيم = خالك ابو عبد الله من اليوم يتصل عليك ,,, تقدر تروح له .؟

خالد بضعف = ابروح الحين قبل يذن الظهر

وحاول يقوم بس انا وابراهيم منعناه

انا = اصبر يارجال اولا الحين الساعة 3 ونص العصر يعني فاتتك صلاة الظهر والعصر ,,, ثانيا خالك من اليوم وهو يتصل عليك خذ جوالك شفه ,,, هو اسمه بجوالك الغالي .؟

تفاجئ خالد

خالد = العصصصصصر ( وأخذ الجوال مني وفتحه ) اوووووه لااااا
,,, ليه جبتوني هنا ليه ماني بالبيت .؟

ابراهيم = خفنا خالك يصير ماهو بالبيت وبعدين مادرينا انه بيغمى عليك

سكت خالد شوي كنه يستوعب بعدها مسك راسه

خالد بهمس = آسف ياجماعة تعبتكم

ابراهيم = افاااا عليك ماتعبتنا ولا شي بس الله يهديك خوفتنا عليك

خالد بضعف = شكلي اتعبت نفسي كثير ,,, رحت أمس اودي اهلي للرياض ورجعت بنفس اليوم .؟

انا = متى رجعت .؟

خالد = الساعة 11 في الليل ,,, بس كنت عادي ماحس بتعب ( تنهد وكمل) بس اليوم وانا في المدرسة ماقدرت اركز من الصداع واستأذنت وطلعت ,,, حاولت اركز بالسواقة وارجع للبيت بنفسي بس ,,, آآآ ,,, بس ( والتفت لبراهيم متفشل منه ) اضطريت اتصل عليك وانت بالمدرسة عجزت اتحمل راسي كان يعورني

ابراهيم = ماعليك ابو خلّود بالعكس سويت فينا خير انا وخالد طلعتنا بدري اليوم هههههه

انا = ماعليك خالد ,,, اذا كنت تقدر تقوم قم صل ورح لخالك ,,, المسكين من اليوم وهو يتصل عليك حتى كان بيروح يدور عليك بس حنا منعناه

ابراهيم = تقدر تقوم .؟

قام خالد بصعوبة ,,, مسكه ابراهيم يساعده

خالد = بروح للبيت ,,, ماقصرتوا تعبتكم معي ,,, ابروح اصـ ( ومسك راسه ) اخخخ راسي آآآه

طلع خالد من البيت بمساعدتنا واتصل ابراهيم بابو عبد الله ,,, وعلى طول المسكين طلع من بيته

ابو عبد الله بخوف = خالد وينك فيه ياولدي ليه ماترد على جوالك ,,, ( والتفت لنا ) وش فيه .؟

تركنا خالد وراح يسلم على راس خاله بس ابو عبد الله ضمه وهو شوي ويصيح

ابو عبد الله = اكيد ماكلت دواك ,,, كم مرة اقولك لا تنساه ,,, تعال اوديك غرفتك

خالد = لا خال انا اقدر اروح بنفسي احس احسن الحين ( والتفت لنا ) مشكورين شباب

وراح يترنح للملحق

ابو عبد الله = بارك الله فيكم ياعييلي ,,, الحمد الله انه طيب الحمد الله الحمد الله يارب ( وكمل بحزن ) فقدت عيالي ولا ابي افقد خالد بعد ( وغطى وجهه بشماغه وبعدها رفع راسه) حياكم ياشباب حياكم

ابراهيم الحساس بغى شوي ويصيح يوم شاف ابو عبد الله يغطي وجهه بشماغه والدليل صوته اللي تغير فجأة

ابراهيم = احم ,,, لا لا حنا ماصلينا العصر مع السلامة

انا = بنجي وقت ثاني نتطمن عليه مع السلامة

وطلعنا

ابراهيم = خالد فيه سؤال يطرح نفسه

انا = وش .؟

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 28-12-09, 05:59 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ابراهيم = الحين انا وانت ليه هجينا من المدرسة ,,, ليه ماستأذنا وطلعنا مثل الناس

انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصدق مدري ,,, اقول بس انا جوعااااااااااااان بروح اصلي واتغدى

بعد صلاة العشا

رحت لبيت ابراهيم عشان يروح معي لخالد ,,, اليوم ماطلع خالد ابد ,,, من آخر مرة شفته الى الحين ولا ادري كيف صحته

ابراهيم = هلا خالد

انا = هلا فيك ,,, ماتبينا نروح لخالد نشوفه .؟

ابراهيم = المغرب جبت سيارته بس ماشفته ولا شفت ابو عبد الله ,,, يله خلنا نروح

ضربنا جرس بيت ابو عبد الله وطلع لنا صالح

انا = انت دايم هنا ,,, ماعندك اهل ماعندك بيت

صالح = اليوم وينكم فيه ,,, مختفيييييين انت واياه وش عندكم .؟

ابراهيم = ماعندنا شي ,,, خالد هنا .؟

صالح = ايه هنا وش تبون فيه .؟

انا = ياخي نبيه وش دخلك انت ,,, هو وينه الحين .؟ وابو عبد الله موجود .؟

صالح = ابو عبد الله موجود

ابراهيم = وخالد وينه .؟

صالح = بغرفته ,,, تعالوا تعالوا

وراح للملحق ولانه في الحوش دخلنا وراه ,,, وكان الملحق مقفل ,,, ضرب صالح باب الملحق بعنف

ابراهيم = شوي شوي

صالح = ماتشوفه صاك على نفسه

مسكت يد صالح وجريته شوي

انا = خلاص خله يمكن مشغول

سحب صالح يده مني

صالح = نطلعه غصب عنه

وضرب الباب ضرب اعنف من الاول

صالح بصراخ = افتححححححح الباااااااااااب

همس ابراهيم باذني

ابراهيم = هو يبيها من الله

سمعنا صوت خالد من ورا باب غرفته

خالد = قسم بالله ان ماذلفت لوريك شغل الله ,,, ازعجتنيييييييييي

ابراهيم = ههههههه لا الحمد الله طيب طيب هههههههههه

صالح = شفتوا قلة أدبه ,,, مايحترم احد ( ورجع يضرب الباب ويكمل بصوت عالي ) افتح اقول افتح ابراهيم وخالد يبونك

انا اكلم خالد من ورا الباب = خلاص خالد اذا كنت ماتبي تطلع لا تطلع نجيك وقت ثاني

اول ماخلصت كلامي وينفتح الباب ,,, وكان خالد لابس بنطلون وطلع لنا وهو يلبس فنيلته

خالد = والله آسف حسبته المروح ذا ,,, مادريت انكم معه ,,, حياكم حياكم

دخلنا غرفته

خالد = اللي اسمائهم بحرف الصاد مايدخلون

ودفع صالح برا الغرفة وقفل الباب عنه

خالد = حياكم الله الغرفة حوسة عذروناا ههههههههه

كان اثاث الغرفة فخم ,,, السرير والطاولة والدولاب و الاب توب محطوط على الطاولة وشغال ,,, شكله كان يلعب فيه لكن فعلا كان كل شي حوسة وخاصة السرير والطاولة

جلس ابراهيم على السرير وجلست بجنبه ,,, اخذ خالد كرسي الطاولة وجلس قبالنا ,,, كل هذا وصالح مازال يضرب الباب ويصارخ علينا

ابراهيم = شكلك مشغول مانبي نزعجك بس حبينا نتطمن عليك

خالد = لا والله ماني مشغول ولا شي ,,, بالعكس فاضي ولا عندي شي اسويه ( وحط يديه على اذانيه ) اخخخ ازعجنا هذا ,,, مع ان معه سبير الغرفة الا انه مثل ماتشوفون يقعد يطق يطق لين افتح انا ,,, يبي يزعجني وبس

انا = وهو من متى وهو هنا .؟

خالد = من المغرب وهو مطيح عندنا

ابراهيم = وانت ليه حابس نفسك هنا ,,, الى الحين تعبان .؟

خالد = لا ,,, الحمد الله اخذت مسكنات و الحين احسن ,,, بس صالح مطيح عندنا ومالي خلق اشوف وجهه ,,, قلت ادخل النت احسن ,,, اووووووه ازعجنا هذا

انا = دخله فكنا منه

قام خالد بعصبية وفتح الباب ومسك ثوب صالح وجره داخل الغرفة

خالد بعصبية = ازعجتنااااا ( ودفع صالح على ورا ) ياخي معك السبير ليه ماتدخل بهدوء

صالح بغرور = لا السبير عند الحاجة اذا كنت نايم مثلا او مانت هنا ذيك الساعة نستخدم السبير

عصب خالد اكثر ومسكه

خالد بعصبية = الواحد ماله خصوصية عندك ,,, قسم بالله كرهتني بعيشتي

قام ابراهيم وحال بينهم

ابراهيم = هدوا اللعب شباب ,,, صالح وش فيك قسم بالله صاير كريه

قمت ومسكت خالد

انا = امش ياخالد ودنا المجلس نبي نسلم على ابو عبد الله ونمشي ,,, اكلك علاجك .؟

التفت خالد على الطاولة لأن فيها اشرطة الحبوب متنثرة على الطاولة اللي فيها الاب توب وبعض الاشرطة فاضية

خالد = اكلته والا ماكلته ماينفع ,,, حياكم للمجلس ,,, حياك ابراهيم

طلعنا من الغرفة ودخلنا المجلس وصالح معنا ,,, جانا ابو عبد الله يهلي ويرحب

بعد نص ساعة من السواليف والاخبار ,,, رن جوال خالد

خالد = هلا ,,, وعليكم السلام ,,, ايه عرفتك ,,, هاه وش صار تراكم طولتو ,,, ( وطوّل وهو ساكت وابتسم رغم الهالات الواضحة اللي بوجهه) ,,, ههههههههه طبعا حبيبي هالايام مافيه الا بالقوة ,,, اخذت اللي ابيه منه واطمئن انا عند وعدي ,,, بس عطني العنوان مرة ثانية لو سمحت,,, ( حك راسه) والله شف يالحبيب انا مادل هنا زين لكن اباخذ معي واحد واتصل عليك ,,, بس الساعة كم اقابل المدير .؟ ,,, خلاص حلو ,,, قلت لك اطمئن وطمنه انا عند وعدي ,,, خلاص اذا جيت للرياض تفاهمت معه ,,, هلا حياك الله ,,, مع السلامة

ونزل جواله وتوسعت ابتسامته اكثر ,,, والتفت لي ,,, وقبل يقولي شي

ابو عبد الله = تتفاهم مع من .؟

التفت خالد لبو عبدالله

خالد = مع واحد

ابو عبد الله بعصبية = ادري انه مع واحد ,,, ليه ماتبي تقولي .؟

خالد = وش اقولك .؟

ابو عبد الله بخوف = هذا بدر .؟ لا يكون بتروح لهم للرياض .؟

خالد = لا ماهو بدر هذا واحد ثاني

صالح = مدير وش اللي بتقابله .؟

خالد = البزارين لا يتكلمون ( والتفت لي ) خالد ممكن شوي .؟

وقام و قمت معه وقبل نطلع من المجلس التفت خالد لصالح

خالد = ان جيت وراي قسم لفجّر فيك

وطلعنا ودخلني غرفته

خالد = خالد انت تدور على وظيفة صح .؟

نزلت راسي

انا = ايه

خالد بابتسامه = وابشرك لقيتلك وظيفة

من الفرح ضحكت غصب عني

انا بفرح = والله ,,, وييييييين .؟

خالد = واحد اعرفه بالرياض لقـ

وقاطعته ,,, خيييييييييييييـبة

انا بخيبة أمل = الوظيفة بالرياض .؟

خالد = ههههههههه لا لا ماهي بالرياض الوظيفة هنا

انا بفرح = احللللف

خالد = هههههههههه وش فيك مانت مصدق

قربت اصيح من الفرح اخيرا اخيرا

انا = وييييييييين .؟

خالد = بالمستشفى الأهلي

المستشفى الاهلي هذا دورت عندهم ومن شروطهم شهادة كمبيوتر ,,, لا بالله راحت الوظيفة اجل

انا = المستشفى الاهلي .؟ انا رحت لهم مرة وقالوا لازم شهادة كمبيوتر ماعندي شهادة منين اجيبلهم

حط يده على كتفي وابتسم اكثر

خالد = هالمرة مايحتاج ,,, اسمع يوم الاثنين نروح انا وانت للمدير ونقابله وصدقني بتتوظف عنده من دون شهادة الكمبيوتر ,,, ( وكمل بنبرة غريبة ) ياحبيبي كل شي بالواسطة يمشي

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 28-12-09, 06:00 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا بحزن = انا ماعندي واسطة

خالد = موعدنا يوم الاثنين ,,, خلنا نروح عند خالي الحين ,,, بس اسمع لا تقول لحد لين يتم كل شي

وطلع من الغرفة ,,, ماعندي واسطة ,,, ولا عندي شهادة ,,, معقول انا بتوظف ,,, بس مدري ليه احس انه ماراح يصير شي ,,, كل المستشفيات يحتاجون شهادة كمبيوتر

= خااااااالد

انتبهت لخالد اللي يحتريني

انا = السموحة سرحت شوي

خالد = هههههههههههه امش

جلسنا شوي عند ابو عبد الله ورجعنا انا وابراهيم و كلن على بيته ,,,

متى يجي يوم الاثنين ,,, خايف خايف ,,, اخاف مايصير شي ,,, اخاف بعد هالفرح ماحصل شي ,,, خالد يقول بالواسطة ,,, من وين لي واسطة ,,, خالد لو انه من هالديرة كان قلت يمكن يعرف احد يتوسط لي هنا ,,, بس خالد من الرياض حتى الاماكن في هالديرة مايدلها بيعرف لي احد يتوسط لي ,,, حتى لو كان يعرف ,,, معارف خالد هم معارف ابو عبد الله ,,, العم ابو عبد الله تعب وهو يدور لي على وظيفة ماحصل ,,, لو ان لهم قريب واسطة كان راح له ابو عبد الله من مبطي وماتعب نفسه كل هالتعب على الفاضي ,,, وش وراك ياخالد ,,,

اووووه مو مهم وش وراه المهم احصل وظيفة ,,, يارب يارب

الفصل الثامن











الاحد

بعد صلاة العصر وانا طالع من المسجد

= خااااااااالد

التفتت وراي وكان ابراهيم يناديني

انا = هلا ابراهيم

ابراهيم = خالد شفت خالد .؟

قلت امزح معه

انا = لا ماشفت نفسي اصبر ابدورني

ابراهيم = ههههههه لا اقصد خالد تركي شفته .؟

انا = لا ,,, وش تبي فيه .؟

ابراهيم بغرور= اليوم معالي سموي عازمكم على كوفي على كيف كيفك

انا = تقول عازمكم .؟ انا ومن .؟

ابراهيم = انت وخالد وصالح وماجد

انا = خالد وصالح ,,, تبي تحول الكوفي الى حلبة مصارعة انت .؟

ابراهيم = هههههههههههههههههههههههههههههه وش تبيني اسوي اجل ,,, اخاف اعزم واحد واترك الثاني ويزعل علي واحد منهم

صرنا نمشي لين دخلنا الحارة ,,, ودخلت البيت شوي اقول لخلود اني بطلع وبعدها رحت لابراهيم ولقيت ماجد عنده

انا = السلام عليكم

ابراهيم وماجد = وعليكم السلام

ابراهيم = باقي صالح وخالد

واخذ جواله يتصل عليهم

انا = اقووووووول وش المناسبة عندك

ابراهيم = مافيه مناسبة بس من زمان ماطلعنا مع بعض لمكان محترم

جا صالح وانضم معنا

صالح = السلام عليكم

الجميع = وعليكم السلام

ابراهيم = وين خالد مايرد على جواله

صالح = وانا وش دراني عنه

ماجد = وشلون ماتدري و انت طالع من بيت خاله تو

انا = رح صالح ناده

صالح = خلونا نروح موب لازم يصير معنا ,,, يله يله بس امشوا

ابراهيم = لا وين ,,, اخاف يزعل

صالح = خله يزعل

ابراهيم = مافيك خير انت ( واخذ جواله يتصل) افففف مايرد ,,, ابروح اطق الجرس عليه

راح ابراهيم وبعد شوي جا

ابراهيم = تو قايم من النوم يقول بيصلي ويجي الحين

بعد ربع ساعة وحنا بسيارة ابراهيم نسولف جانا خالد لابس بنطلون كالعادة وفنيلة كحلية

صالح = يااااخي انت ماتحترم احد شف كلنا كاشخين الا انت

خالد بملل = امسينا وامسى الملك لله ,,, دايم بمسي واصبح على وجيه الشياطين ,,, وش دخلك انت ,,, حتى نسيتني اسلم ( والتفت لنا ) ماجد خالد ابراهيم و بس السلام عليكم

انا وابراهيم وماجد = ههههههههههههههه وعليكم السلام

ماجد = ههههههه و صالح مهو السلام عليه هههههههههه

ابراهيم = ههههه اركب اركب

رحنا للكوفي وصلينا هناك المغرب ورجعنا وكلن دخل بيته لأن انا وابراهيم وصالح وماجد علينا امتحان بكرة إلا خالد لأنه مهو من نفس مدرستنا ,,, وطوال اليوم ماتكلمت مع خالد عن موضوع الوظيفة ,,, افففف متى يجي يوم الاثنين ,,, يارب اتوظف يارب ,,, مع اني غاسل يدي بسبب هالشهادة يعني لازم كمبيوتر اف بس

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 28-12-09, 06:01 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الاثنين

بعد صلاة العصر رجعت على طول للبيت اجهز ملفي قبل يمرني خالد نروح نقابل مدير المستشفى الاهلي ,,, يارب يارب اتوظف انا رايح لهم قبل وماحصلت شي ,,, الله يستر بس ,,, جهزت ملفي وطلعت من البيت احتري خالد ,,, بعد 5 دقايق طلع خالد من بيت خاله لابس بنطلون لونه سكري وفنيلة سودا ,,, استغربت بيقابل مدير ويلبس بنطلون

خالد = السلام عليكم ,,, هاه جاهز .؟

انا = وعليكم السلام ,,, ايه جاهز

خالد = خالد تدل مكان المستشفى الاهلي والا اتصل اخذ العنوان مرة ثانية .؟

انا = ايه ادله ( وكملت بارتباك ) خالد انا رحت لهم قبل وماستفدت شي يقولون لازم شهادة كمبيوتر

ابتسم وحط ذراعه على كتفي وقربني منه

خالد بابتسامة = توكل على الله وخلنا نمشي

انا بارتباك = آآآآ ,,, طيب اجيب ملفي

دخلت البيت بسرعة وقلت لخلود اني بطلع ورحت لخالد اللي كان ينتظرني بسيارته ,,, طوال ماحنا نمشي وانا مرتبك معقول بتوظف معقول يارب يارب ,,,

فجأة رن جوال خالد

خالد = هلا اسلام ,,, وعليكم السلام ,,, الحمد الله بخير ,,, وشلونك .؟ ,,, كيييف .؟ ,,, مكة .؟ ,,, ومتى .؟ ,,, و قلت لامي .؟ ,,, ووش قالت .؟ ,,, اكييييييد ترا ابتصل عليها وأسألها ,,, خلاص اوكي ,,, ايه خلاص موافق ,,, بس هاه تراه يوم واحد بس ويوم الجمعة ترجع ,,, بكرة ان شاء الله اجيكم ,,, بس اسلام انا عندي شرط ,,, امممم تشتري لي هدية ,,, ههههههه ,,, بس .؟ طول عمرك بخيل .... خلاص بكرة وانا عندكم اذا جيت حجزت لك ,,, ايه ,,, ههههه ان شاء الله عمي ,,, ( وكمل بنبرة غريبة وبصوت هامس ) اسلام ادع الله يشفيني ,,, تسلم ,,, مع السلامة

وابعد الجوال عن اذنه وقعد يضغّط الجوال وهو يسوق

خالد = مشكلة الهندي اذا صار مطوع يبي كل شوي يروح لمكة ههههههه

انا من الارتباك مارديت عليه ,,, ويوم شاف خالد اني مارديت التفت لي والجوال باذنه

خالد = خالد توكل على الله ان شاء الله بتتـ ( ورد الطرف الثاني عليه بالجوال ) الووو السلام عليكم ,,, وشلونكم ,,, بخير ,,, الحمد الله طيب ,,, وشلونك.؟ ,,, بخير دامك بخير ,,, اممم يمه قالك اسلام انه يبي يروح مكة.؟ ,,, وانتي موافقة .؟ ,,, ايه كلمني ,,, لا بس اتصلت اتأكد منك ,,, خلاص انا بجيكم ,,, لا مافيه تعب ,,, يمه لا تخافين ,,, مافيه تعب ابد ,,, انا اصلا جاي للرياض جاي ,,, يمه الله يخليك لا تخافين ,,, صدقيني مافيه تعب ,,, ايه اكيد ,,, هههههه احلف يعني ,,, طيب ,,, ان شاء الله ,,, اطمئني ,,, ان شاء الله ,,, طيب ,,, طيب ,,, يوصل ,,, مع السلامة

وصلنا المستشفى ووقف خالد السيارة والتفت لي

خالد = تبي الصراحة ياخالد انا ماعرف عنك معلومات الا من خالي وعشان اصير على بيّنة وانا اتكلم مع المدير احتاج اشوف ملفك ,,, تسمح اشوفه .؟

انا مرتبك = آآآآ ,,, طبعا اكيد

وعطيته ملفي ,,, فتحه خالد شوي وبعدها التفت لي

خالد = اخذت دورات او أي شي .؟

انا = لا ,,, ماكان عندي عشان اسجل دورات

خالد = معك لغة .؟

نزلت راسي وهمست

انا = لا

حط خالد يده على فخذي

خالد = بتتوظف ان شاء الله ,,, خلنا ننزل

عطاني ملفي ونزل ونزلت معه ,,, وكان يسأل مباشرة عن مكان المدير لين وصلنا له

السكرتير = لكم موعد .؟

خالد = طبعا

السكرتير = من اقوله .؟

خالد = خالد

السكرتير = ثواني

وراح السكرتير وسمح لنا بالدخول ,,, وقبل ندخل على المدير ,,, اخذ خالد الملف مني ودخلنا ,,,

جلس خالد وجلست قباله وانا مرتبك ,,, كأننا أب ويسجل ولده ,,, خالد هو اللي يتكلم وانا ساكت ومرتبك

خالد = معك خالد

المدير = اهلا ,,, أي خدمة

خالد = معك خالد من طرف الدكتور وينلي

وينلي اسم ذا والا وش

المدير = انت الاستاذ خالد تركي .؟

استاااااذ ,,, خالد استاذ خله يخلص من الثانوي وبعدين ناده استاذ

رد عليه خالد بابتسامة غريبة ماهي ابتسامته اللي دايم ,,, كنه يسخر من المدير

خالد بابتسامة = نعم انا خالد تركي

المدير = انت اللي تبي الوظيفة .؟

أشر خالد لي

خالد = لا ,,, اخوي خالد هو اللي بيتوظف

هنا التفت لي المدير

المدير = ممكن الملف يأخ خالد .؟

مد خالد الملف له لانه معه ,,, وقعد المدير يتصفحه شوي وبعدها اغلق الملف ,,, والتفت لي

المدير = معك شهادة حاسب .؟

انا مرتبك = لا

المدير = ولا حتى دورات .؟

انا مرتبك = ولا حتى دورات

التفت المدير لخالد

المدير = الوظيفة المناسبة سكيورتي فقط

خالد بغرور = الظروف ماتسمح ياليت تشوف وظيفة ثانية وتكون محترمة

انصدمت كيف يكلم المدير كذا ,,, لا بالله طارت الوظيفة

المدير = بس ياستاذ خالد ,,, هذا أخر مؤهلاته المتوسطة

خالد = طبعا بتكون أخر مؤهلاته المتوسطة لأنه الى الأن ماتخرج من الثانوي

التفت لي المدير وبعدها التفت لخالد وبعدها نزل راسه يفكر وبعد شوي اخذ ورقة يكتب فيها وبعد ماخلص مد الورقة لي

المدير = راح اعينك في الاستقبال في القسم الرجالي

شهقت من الفرحة ,,, نزل خالد يده وأشر لي يعني لا تفضحنا

خالد = ومتى اوقات الدوام .؟

المدير = استقبال اكيد بيكون العمل الفترة الصباحية والمسائية

خييييييييييـبة صباح ومساء ,,, واخواني

خالد = لو سمحت ,,, خالد الى الأن يدرس يعني صعب يداوم في الفترة الصباحية


المدير = هذي مشكلة الاخ خالد ( والتفت لي ) تقدر تترك الدراسة وتداوم عندنا .؟

انا مرتبك = آآآآ ,,, هذي آخر سنه لي

المدير = مشـ

و قاطعه خالد

خالد = كلمك الدكتور وينلي اتلانتس.؟ اذا ماكلمك ابتصل عليه عادي ماعندي مشاكل

التفت المدير له

المدير = طبعا كلمني ,,, بس فترة وحدة ولموظف استقبال ما يصير

خالد = بس انتم وافقتوا على طلبه

المدير = وافقنا بسـ

خالد = اجل بترد بكلامك بعد ماوافقت

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 28-12-09, 06:01 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

المدير = لا ,,, بس هذا عمل في مستشفى انت على بالك انه في مدرسة او كلية عشان فترة وحدة بس ,,, هذا مستشفى ياستاذ خالد

خالد = من اللي كلمك بالضبط الدكتور وينلي او ناصر .؟

المدير = من ناصر .؟

خالد = الدكتور ناصر

المدير = اللي كلمني الدكتور ناصر

مد خالد رجله وطلع الجوال من جيب بنطلونه

خالد = والدكتور ناصر بنفسه ابلغني قبل أمس بانكم موافقين على توظيفه لفترة وحدة وعطيتوه موعد

شسالفة ,,, ماني فاهم شي ,,, سكت شوي المدير وبعدها التفت لي ومد يده لي يبي الورقة اللي عطانياها ,,, افااا لا يكون رجع بكلامه

المدير = الورقة

عطيته الورقة وكتب فيها وبعدها مدها لي مرة ثانية

المدير = موظف استقبال في الفترة المسائية تحت التدريب لمدة اسبوعين ويبدأ دوامك في الاسبوع القادم ,,, تقدرون تروحون الحين لمدير الموظفين لابلاغه

التفتت لخالد فرحااااان ماني مصدق ,,, ابتسم لي خالد وقام

خالد = شكرا ,,, بالاذن

وطلع وطلعت معه و رحنا لمدير الموظفين وبعد ماخلصنا من عنده طلعنا من المستشفى ,,, ناظرت خالد وهو يمشي قدامي رايح لباب السواق وقبل يفتح الباب ناديته

انا = خالد

التفت لي

خالد = هلا

فكيت ازمة ياخالد ,,, فتحت باب رزق لايتام ,,, انقذتني وانقذت اخواني ,,,

مشيت لين وصلته ,,, مادري وشلون اشكره ,,, ماقدرت امنع نفسي اني اضمه بقوة ,,, لصق خالد بسيارته متفاجئ مني ,,, وبعد ماستوعب ضحك ولف ذراعه علي

الحين اقدر اشتري لسالم الشنطة اللي هو يبي ,,, اقدر اشتري لخلود كل اللي تبيه ,,, الحين ماراح يحسون سالم وخلود بالنقص انا بنفسي ماراح احس بالنقص ,,,الحين اقدر اسدد الديون ,,, اقدر استأجر شقة ,,, الحين نقدر نعيش زي الناس

خالد = ترا ابسويها على نفسي من كثر ماتعصرني

تذكرت اني الى الحين ضاغط عليه ,,, ضحكت على كلمته وابعدت عنه

انا قربت اصيح = خـ خالد فكيت ازمة ,,, مـ مشكور ,,, مدري وشــ

لف ذراعه على كتفي وقربني منه

خالد = الحمد الله ,,, وضعك كان صعب ,,, واللي زاد الطين بلة انك مامعك دورات تنفعك ,,, مثل ماقلت لك قبل ياخالد كللللللل شي يمشي بالواسطة ,,, اسألني انا ,,, كل شي ياخالد حتى الشرطة ( تنهد وكمل ) يله اركب ,,, وتراني عازمك بمناسبة الوظيفة

ركبت السيارة وطوال ماكنا نمشي وانا افكر ,,, اسلوب خالد مع المدير غريب ,,, يمكن المدير قريبه ,,, بس وشلون يكون قريبه وخالد هو اللي عرّف بنفسه للمدير ,,,

لحظة لحظة وش الاسم اللي ذكره خالد وش اسمه وش اسمه ,,, اسمه غريب ,,, ويني او ويلي شي زي كذا وش سالفته ووشو هذا ,,, من اسمه اكيد موب سعودي ,,, الغريب في الموضوع انه على طول اول ماذكر خالد الاسم عرف المدير السبب اللي حنا جايين له ,,, طيب هو كان بيخليني سكيورتي ,,, لما قاله خالد الضروف ماتسمح على طول المدير سمع كلامه وخلاني في الاستقبال ,,, وناصر ,,, ذكروا ناصر بعد ,,, من ناصر هذا

التفتت لخالد ,,, او مثل ماناده المدير ,,, الاستاذ خالد
وش سالفتك ياخالد كل يوم اكتشف فيك شي غريب ,,, وصلنا لمقهى كوفي وبعد ماجلسنا

انا = خالد شسالفة .؟

التفت خالد لي مستغرب

خالد مستغرب = وش سالفته .؟

انا = من ويني ,,, هذا اللي اسمه غريب اللي قلت اسمه عند المدير قبل شوي

خالد بابتسامة = هذا اللي توسط لك

انا مستغرب = ماعرفه ,,, اول مرة اسمع فيه ,,, ووش يعرفه فيني عشان يتوسط لي .؟

خالد = انت ماتعرفه وهو مايعرفك ,,, بس انا اعرفكم ثنيناتكم

انا = يعني توسط لي عشانك .؟

هز خالد راسه بايه

انا = وشو هو ,,, من اسمه ماهو سعودي

خالد بابتسامة = هذا واحد دكتور بالرياض اسمه وينلي

انا = ويتوسط لواحد مايعرفه عشانك ,,, شكلك غالي عنده مرة

خالد = ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مات من الضحك ,,, وش فيه ذا

خالد = هههههههههههههههههههههه غالي .؟ هههههههههههههههههههههههههه

انا = ليه تضحك .؟ ,,, ياخي واضحة ,,, ماتوسط لي وهو مايعرفني الا انك غالي عنده ويعزك

سكت خالد وناظرني وهو يبتسم

انا = ليش تطالعني كذا .؟

خالد = وينلي الكلب ماتوسط الا لمصلحة

انصدمت يشتمه وهو المسكين متوسطلي عشانه

انا = وليش كلب .؟

خالد = الكلب اشرف منه

طيرت عيوني فيه وسكتت ,,, وش فيه ذا انقلب ,,, كمل خالد كلامه

خالد = وينلي نصراني ,,, أمريكي ,,, تعرف معنى امريكي .؟ ,,, والا اشرحها لك .؟

ماهو هذا خالد ,,, ابتسامته اختفت واسلوبه في الكلام اختلف ,,, تلفتت يمين و يسار في الكوفي لا يكون مضيع وأظن ان اللي جالس معه خالد

خالد مستغرب = وش تدور .؟

انا = خالد شسالفة .؟

خالد = وش سالفته بعد .؟

انا = ليه تشتمه بهالشكل .؟

خالد = اجل امدحه .؟ اقولك امريكي نصراني ,,, ماهو مسلم

انا = ماقصدت كذا ,,, اقصد انه توسط لواحد مايعرفه بس عشانك تقوم آخر شي تشتمه

خالد = اقولك توسط لمصلحة

انا = ووش المصلحة اللي يبيها دكتور من طالب ثانوي

ابتسم خالد

خالد = المهم حصلنا على اللي نبي ,,, امممم اقول خالد خذها نصيحة مني حاول تسجل في دورات وتحصل على شهادة كمبيوتر ,,, لأني تبي الصراحة مارتحت لهالمدير واخاف يطردك بعد كم شهر مارتحت له الصراحة

تذكرت الحكمة اللي تعلمتها من معرفتي بخالد وابتسمت

انا بابتسامة = احكم في الناس باخلاقهم وافعالهم ولا تحكم من اشكالهم

خالد متضايق = مدري بس مارتحت له

انا = ههههههه تبي الصراحة انا اول ماشفتك مارتحت لك لكن الحين ههههه عزيز وغالي ههههههههههه

سكت خالد يناظرني وبعدها نزل نظره على الطاولة اللي قدامنا يدور عن شي ,,, فجأة اخذ كيس سكر القهوة ورماه علي

خالد = اثرك ماترتاحلي

انا = هههههههههههههههههههههه اقولك هذا من اول الحين عزيز وغالي

خالد = ههههههههههه تسلم

انا = طيب منهو ناصر .؟

خالد = مساعد الكلب ,,, تقدر تقول ذيله

انصدمت ليه يتكلم عنهم بوقاحة بهالشكل

انا = يقربلك .؟

خالد = لا ولا عمري شفته

انا = من وين تعرفه هالدكتور الامريكي .؟ هو طبيبك اللي يعالجك .؟

خالد = لا ,,, هذا واحد اعرفه من زمان ,,, من قبل مايجيني المرض ,,, اصلا تخصصه بعيد عن مرضي

انا = ووش المصلحة اللي يبيها منك .؟

خالد = قرب يذن المغرب ,,, وش رايك نتمشى بالسيارة شوي .؟

يتهرب ,,, دايم يتهرب من اسئلتي ,,, سألته عدة مرات عن ابوه وتهرب مني والحين اسأله عن الامريكي وتهرب ,,, مالي الا عمي ابوعبد الله أسأله وارتاح ,,, اكيد يعرفه ,,,

تمشينا لين اذن المغرب وبعد الصلاة رجعنا ,,, وقف خالد سيارته قدام بيتي ,,, وقبل مانزل مسك خالد يدي ,,, التفتت له مستغرب

خالد = لحظة قبل تنزل

ومد يده وفتح الدرج اللي قدامي وطلع كرتون الجوال النوكيا اللي طلب مني آخذه ,,, ومده لي

خالد = هالمرة اتمنى تقبله

انا = لا يمكن

خالد = بمناسبة الوظيفة ,,, الهدية لا ترد ياخالد

انا = الوظيفة اصلا بسببك ,,, انت اللي سعيت لها عشاني ,,, والوظيفة اكبر هدية بالنسبة لي ,,, مشكور و ماتقصر

وفتحت الباب عشان انزل لكن مسك يدي مرة ثانية

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزة و كاملة, للكاتبة, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, يالي, روايه حزينة, روايه سعوديه, روايه غموض خالد كاملة, غموض, هدوئي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:29 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية