لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-09, 11:38 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الظهر طلعت من البيت رايح للمسجد ,,, طبعا المسجد الظهر يكونون المصلين قليل اللي بمدرسته واللي بدوامه قعدت بالمسجد الى الساعة 1 افكر بهمي وادعوا الله يفرجها لي ,,, ياربي ضاقت ياربي فرج همي يارب

رجعت البيت ولقيت سالم موجود

انا = متى رجعت .؟

سالم = توني رجعت

انا = رح جيب سلمى ومعاذ من بيت ابو سعد

راح سالم وجابهم وبعدها جت خلود ,,, وحنا نتغدا

خلود = خالد وش فيك .؟ لك يومين غايب ومانت طبيعي

انا = بعد اربع اشهر لازم نطلع من البيت

خلود بصدمة = وشلووووون .؟ ليه نطلع .؟ ,,, ووين نروح .؟

انا = بنروح لعمي ,,, ابو يوسف يبي بيته

خلود = عمي ماراح يتحملنا ( بكت ) لا خالد مانبي نطلع ,,, خالد فكر زين لا تطلعنا ,,, مانبي نطلع مانبي نطلع

قمت متضايق ورحت غرفتي ,,, حتى انا مابي اطلع بس غصب عني ,,, هنا فيه ذكريات امي وابوي ,,, والمصيبة اذا طلعنا وين نروح ,,, ومن وين

العصر

جاني سالم بغرفتي

سالم = ابراهيم وخالد يبونك عند الباب

انا = قلهم تعبان

راح وسالم وجا مرة ثانية

سالم = عيوا يروحون يقولون لازم نشوفه

انا بعصبية = سالم تفهم والا ماتفهم ,,, قلهم تعباااان

خاف وراح شوي وجا مرة ثانية وهو خايف ,,, يارب طولك ياروح

سالم بخوف = عيووو يروحون وووو دخلوا المجلس

اففففففففف ,,, قمت ورحت للمجلس وكان مجلسنا عربي ,,, دخلت عليهم وبعد السلام

ابراهيم = وينك يارجال غايب يومين ,,, ومختفي ,,, عسى ماشر .؟

انا = تعبان

ابراهيم = ماتشوف شر ,,, بس سالم يقول حتى غرفتك ماتطلع منها

نزلت راسي وسكتت ,,, قام خالد وجلس ملاصق لي وهمس باذني

خالد بهمس = عشان الوظيفة .؟

اول ماسمعت سؤاله ماقدرت امنع دموعي غطيت وجهي عنهم وبكيت بصمت

ليته على الوظيفة بس ,,, البيت والوظيفة وكل شي كل شي انا واخواني مالنا مكان نسكن فيه ,,, مالنا دخل ناكل منه

قعدت افكر بالهم و ابكي بصمت

تذكرت ابراهيم و خالد ورفعت راسي ,,, ولقيتهم على وضعهم تفشلت منهم ومن دموعي اللي نزلت قدامهم

انا = السـ السموحة

لف خالد ذراعه علي

خالد بابتسامة = مسموح

ابراهيم = خالد فضفض ناقصك شي ترانا بالخدمة افاااا عليك بس

انا بحزن وعصبية = ناقصني الوظيفة تقدر تجيبها لي .؟ تقدر .؟ تعبت وانا ادور كللللللللهم يبون شهادة كمبيوتر من وين اجيب لهم شهادة من ويييين ,,, الوظيفة الوحيدة اللي تناسبني حارس ,,, حاااااااارس يابراهيم حارس لأخر الليل ,,, اخواني صغاااار قلي اذا توظفت فيها وين اوديهم قلي من يصير عندهم لأخر الليل

ابراهيم = عند عمك

انا بسخرية = هه عمي

ابراهيم = انت من زمان بلا وظيفة وش اللي خلاك توصل لهالحاله وتعزل العالم حتى مدرستك صرت ماتروحلها

طلعت دموعي غصب وسكتت ,,, رص خالد ذراعه علي اكثر يقربني منه ويشجعني اكمل

انا بحزن = راعي البيت اللي انا ساكن فيه يبيني اطلع

رفع خالد ذراعه عني متفاجئ

خالد = تطلع .؟

ابراهيم متفاجئ = تطلع ,,, ليه .؟ ,,, عشانك مادفعت .؟

انا = يبيني اطلع منه عشان عياله اللي بيتزوجون يسكنون فيه

خالد = عن اذنك خالد شوي وراجع

قام وطلع من المجلس ,,, قام ابراهيم وجلس بجنبي

ابراهيم = الله يعين ,,, ماقلت لي عشانك مادفعت .؟

انا = انا مادفعت وهو تنازل بس هو مصر على البيت

ابراهيم = خالد حنا معك وحولك ,,, انا ابدور لك على وظيفة غير الحارس وان شاء الله القى ,,, اما موضوع البيت والله مادري وش اقولك لكن انت حاول براعي البيت يمكن يتراجع وانا ابكلم ابوي

انا = تسلم ابراهيم ماتقصر

ابراهيم = انا استاذن الحين ,,, مع السلامة

بعد ربع ساعة وانا بمكاني ,,, دخل المجلس سالم ومعه خالد وابو عبد الله ,,, قمت اسلم على ابوعبد الله ,,, وجلست بجنب ابو عبد الله وخالد جالس قدامنا

ابو عبد الله = الله بيفرجها ياولدي ,,, خالد قالي على كل شي

رفعت راسي لخالد

ابو عبد الله = انا بكلمه وادفع له اجار البيت عساه يتراجع ويخليكم

نزلت راسي

انا = هو تنازل عن الدفع للسنه هذي

ابو عبد الله بفرح = جزاه الله خير ,,, يعني تراجع

انا = تنازل بس مصر يبي البيت

سكت ابو عبد الله شوي وبعدها

ابو عبد الله = متى قالك راعي البيت تطلع .؟

انا = عطاني مهلة 4 او 5 اشهر

ابو عبد الله = خالد لا تشيل هم ياولدي رح انت و خالد ودوروا لكم على بيت او شقة قريب من مدارسكم وانا ابدفع الاجار

التفتت عليه

انا = ياعم من وين .؟

ابو عبد الله = انا بدفع ياولدي خل موضوع الاجار علي

انا = ياعم انا ماني مغفل ادري ان ماعندك الا راتب تقاعدك ( نزلت راسي ) تسلم ياعم ماتقصر بس انا مابي اصير عاله عليك

ابو عبد الله = صح ان ماعندي الا راتب التقاعد بس ماعندي احد اصرف عليه ( وكمل بمزح ) ماعندي الا عجيزي هههه

انا = البيت او الشقة ماتقدر تسكن فيها الا اذا دفعت مقدم منـ

وقاطعني خالد وحط يده على ركبتي

خالد = عندك حل ثاني .؟

سكتت

خالد = مثل ماقال خالي لا تشيل هم ,,, وعندنا مهلة 4 شهور ندور فيها شقة قريب من هنا وان شاء الله نلقى ,,, اسمع بعد صلاة العشا نطلع انا وانت ونسأل ,,, اتفقنا

انا = بس احس اني ثقيل عليـــ

خالد = مانت ثقيل ولا شي

ابو عبد الله = لا تزعلني منك ياولدي معزتك من معزت خالد

خالد = ماعليك منه ياخال ,,, خالد بس يتغلى علينا هههههههههه

بعد العشا طلعنا انا وخالد ندور على شقة قريبة

ولقينا شقة صغيرة ومناسبة وقريبة اكثر شي لمدرسة خلود وبعيدة عن مدرستي والحارة

راعي الشقة = الى كم شهر تبونها .؟

خالد = سنه

انا = لا مو سنه ,,, آآآ ,,, تقريبا لـ 3 اشهر

التفت خالد لي مستغرب

خالد = ليه .؟

قربت منه عشان مايسمعنا راعي الشقة

انا = مابي اثقل على خالك ابو عبدالله ,,, يدفع اجار 3 اشهر لين القى وظيفة وان شاء الله اذا لقيت بعدها انا امدد سنه

خالد = لا ماعليك ماتثقل ولا شي ( والتفت لراعي الشقة ) نبي الشقة لسنة

انا = لا مو سنة

راعي الشقة = جايين تلعبون انتم ,,, روحوا اتفقوا وبعدين تعالوا

خالد = متفقين متفقين (والتفت لي ) اسكت ولا كلمة ( ورجع يلتفت لراعي الشقة ) نبيها لسنة

راعي الشقة = عقد الشقة مع مستأجريها الحاليين ينتهي بعد شهر ونص لكن يجب عليكم دفع مقدم 5000 ريال

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 26-12-09, 11:41 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا منصدم = مقدم 5000 مو كأنه كثيييييييير

راعي الشقة = مو تبونها سنة ,,, اجار الشقة خلال سنة كاملة 28 الف مع الكهرباء والماء والانترنت والشقة مفروشة احدث فرش

انا = طيب مانبي انترنت بكم يصير .؟

خالد = والمقدم متى ندفعه .؟

راعي الشقة = اذا كنتم معتمدين تبونها ,,, الافضل يكون الدفع الأن ونكتب العقد ,,, لأن اذا مادفعتوا يمكن يجي زيون أخر ويدفع قبلكم وتكون الشقة من نصيبه

خالد = خلاص اتفقنا

انا = لا ماتفقنا

خالد بعصبية = خالد وش فييييييييك

راعي الشقة يسألني = فيه مشكلة .؟

خالد = لا مافيه مشكلة ( وضربني برجله )

راعي الشقة = الشقة تبونها باسم من .؟

خالد = باسم هذا ,,, اكتب العقد معه وانا بروح اسحب المبلغ واجي ,,, عن اذنك

وراح ,,, يسحب المبلغ .؟ ,,, يسحب المبلغ من مين .؟ ,,, يمكن قصده ياخذ المبلغ من ابو عبد الله ,,, اهااا يمكن

راعي الشقة = الاسم الكريم .؟

كتبنا العقد وجا خالد ودفع المقدم له ونستلم الشقة بعد شهرونص ,,, طلعنا من المكتب وركبنا سيارة خالد

انا = خالد انت قبل شوي قلت اسحب المبلغ ,,, تسحبه من مين .؟

خالد = اسحبه من الصرافة

انا = بطاقة الصراف حقت خالك معك .؟

خالد مستغرب = خالي !! ( وكأنه تذكر ) اهااا ,,, ايه ايه بطاقة خالي معي ,,, الحمد الله ومشكلة البيت وانحلت ههههههه

انا = الحمد الله وصلني لخالك الحين

خالد مستغرب = الحين .؟ ليه .؟

انا = ابي اشكره ,,, والله من دونه مدري وش كنت بسوي

ابتسم خالد ووصلني عند بيت ابو عبد الله ودخلنا

انا = مشكوووووور ياعم ,,, فكيت ازمة بيض الله وجهك ( وحبيت راسه )

ابو عبد الله = ماسوينا الا الواجب ياولدي ,,, بس ماشاء الله عليكم لقيتوا شقة بهالسرع ,,, انا قلت يمكن ماتلقون شقة الا بعد يومين

استغربت كلامه ,,, وشلون مايدري اننا لقينا شقة وهو اللي دفع المقدم

انا مستغرب = ايه لقينا بس ماتفضى الا بعد شهر ونص ,,, وشلون تسأل ياعم مو خالد جاك قبل شوي واخذ منك المقدم .؟

خالد = آآآآ ,,, ماتعرفه يعني خالي دايم ينسى ,,, آآآآ ,,, المهم الحين مالك عذر تغيب ,,, اعلمك عليه ياخال غايب له يومين

ابو عبد الله = وانت كل اربعاء تغيب

خالد منصدم = افااااا قلبت علي

ابتسمت

ابو عبد الله بعصبية = ايه اقلب عليك ,,, كل اربعاء تغيب والاسبوع اللي راح غبت الثلاثاء والاربعاء ,,, ماتعلمني متى تخلي هالطبع

حك راسه حسيته تورط مع خاله

خالد = كل اربعاء اروح للرياض عند اهلي

ابو عبد الله بعصبية = هذا ماهو عذر

خالد = اعصابك ياخال اعصابك ,,, ايه صح ماضيفنا خالد ,,, ابروح اضيّفه هاه ابروح اضيّفه

وهرب من المجلس ,,, ابتسمت ,,, الحمد الله يارب لقيت شقة بس لازم القى وظيفة عشان اسدد لابو عبد الله لا يمكن اكون عاله عليه لا يمكن

الاثنين

قومت خلود وتجهزنا للمدارس واخذت معاذ وسلمى ,,, تفاجأت بسيارة صالح واقفة قدام بيتي ,,, لا حول ولا قوة إلا بالله هذا يحاول بأي طريقة يضايق خالد

وصلت سلمى ومعاذ ورحت المدرسة

الظهر

وحنا داخلين شارعنا

ابراهيم = صالح اشوف سيارتك واقفة قدام بيت خالد

صالح = انا حر ,,, وبعدين خالد ماعنده سيارة

ابراهيم = تصرافاتك تصرفات بزر

ضرب صالح ابراهيم بظهره بقوة

صالح = انا بزر .؟

ابراهيم = اوووووه لا لا مانت بزر اهههههههببببب عليك

مسكين خالد يلقاها من رفقاه السوء والا يلقاها منك ياصالح

انا = صالح اترك خالد بحاله

صالح = مالكم دخل فينا

بعد صلاة العصر بساعة

انا = خلود امسكي سويلم لا يطلع خليه يحل الواجب ,,, وين سلمى .؟

خلود = نايمة

انا = طيب انا بطلع تبين شي .؟

خلود = لا

طلعت من البيت ابي اسولف مع احد ,,, مالقيت بالشارع الا الاطفال يلعبون ,,, مشيت ابي اسأل الاطفال اذا شافوا احد من الشباب والا لا ,,, لكن تفاجأت باللي قدامي ,,, بسم بالله الرحمن الرحيم وش ذا .؟

كانت درايش سيارة خالد الامامية والخلفية كلها مفتوحه ,,, وماشوف إلا رجلين طالعة من عند الدريشة الخلفية للسيارة ,,, رحت للسيارة لأنها واقفة قدام بيت ابو عبد الله ولما قربت عرفت من صاحب الرجلين ,,,

كان خالد لابس بنطلون جنز وفنيله بيضا مخططه ومتمدد بالمرتبة الخلفية ومطلع رجلينه من عند الدريشه ومغطي وجهه بكتاب الفيزياء والكتب الباقية متوسدها وشكله نايم

وش فيه ذا نايم هنا ,,, تلفتت يمين ويسار وبعدها التفتت لخالد المتمدد

انا = خالد ,,, خالد ( مديت يدي وحركت رجله ) خااااالد

رفع الكتاب عن وجهه وبعد ماستوعب

خالد = خالد .؟ افففف ليش قومتني

انا = فيه احد ينام بالسيارة ,,, ليه نايم هنا .؟

خالد متضايق = وفيه غيره .؟ ,,, صالح مطيح عند عمته من الظهر ماخلاني انوم وخالي ماهو فيه

انا = ههههههه انت وصالح شييييييي هههههههه ,,, طيب ليه ماتنام بغرفتك .؟

خالد بسخرية = قصدك الملحق .؟

انا بابتسامة = المهم تنام بسريرك .؟

خالد = صالح أخذ المفتاح السبير للملحق من عمته وكل شوي داخل علي ويزعجني ,,, اف قسم بالله مليييييت ,,, بكلم خالي يسمح لي اطلع من بيته ,,, ماني قادر اتحمل ,,, ناشب بحلقي ياخي

انا = وهو وينه الحين .؟

خالد = بالبيت

انا = الله يعينك عليه ,,, صالح يمووت بالمشاكل ,,, اجـ

= من تكلم .؟

التفتت لصاحب الصوت

اوووووه صالح ,,, التفتت مرة ثانية لخالد

انا = صالح شرّف

خالد بعصبية = ابن امه يقول شي ,,, بسيارتي ماني ببيت عمته

وغطى وجهه بالكتاب ,,, وصل صالح ووقف بجنبي وطالع من عند الدريشة يشوف خالد المتمدد

صالح = هههههههههههههاي نايم هنا هههههههههههههههه بصورك

مارد عليه خالد ولا رفع الكتاب حتى ,,, مسكت ذراع صالح

انا = صالح امش خلنا نسولف

صالح = لا لا اصبر

مد صالح يده ونزل جزمة خالد اليمنى وحطها على بطن خالد ,,, لا حول ولا قوة إلا بالله بتبدأ الهوشة الحين

وخر خالد الجزمة عن بطنه بصمت وهو مازال مغطي وجهه ,,, تمادى صالح ومد يده مرة ثانية ونزل الجزمة الثانية وحطها ببطن خالد

وبسرعة مفاجأة رفع خالد الكتاب عن وجهه ورماه على جبهة صالح

مسك صالح جبهته وهو يتألم

صالح = اخخخخخخخ عورتني يالكلب

خالد بعصبية = تستااااااااهل

فتح صالح الباب الخلفي بسرعه ودخل السيارة وركب فوق خالد ,,, اووووهووووه كيف افكهم الحين ,,, تلفتت ابي احد يساعدني ,,, ابراهيم محمد ماجد أي احد ,,, لكن مافيه بالشارع الا الاطفال

توجهت بسرعة للباب الخلفي الثاني من جهة راس خالد وهو متمدد ... وحاولت افكهم

انا = صالح قم خلاص فكه يارجال ,,, صااااالح

كان مازال فوق خالد وركبته على بطن خالد ويعطيه من هالبكوس ,,, سمعت جوال واحد منهم يرن ,,, وبعد ماركزت بالنغمة عرفت انه جوال خالد ,,, المشكلة المكان ضيق ,,, دخلت السيارة من عند راس خالد وحاولت ابعد صالح عنه

انا = صالح بس صااااالح

دفعني صالح بيده

صالح = اذلف والا توطيت ببطنك انت الثاني

ورجع يضرب خالد ,,, قدر خالد يمسك يدين صالح وحاول يمسك راس صالح برجليه لكن صالح اعرض منه

رن جوال خالد مرة ثانية ,,, جيت من الجهه الثانية ومسكت صالح من الخلف وحاولت اجره ,,, واخيرا مع مسكتي له ومع مسكت خالد ليديه قدرنا نسحبه برا السيارة

صالح وانفاسه سريعة = اوريك ,,, ماخليك ,,, تشوف ( والتفت لي ) وانت الثاني اوريك

وراح ,,, اف اخيرا

التفتت لخالد اللي كان بالسيارة جالس وانفاسه سريعة ,,, رحت له وطليت عليه والبيبان مازالت مفتوحة

انا = الى متى يعني انت وصالح .؟

تناول من الطبلون منديل ورجع يجلس بمكانه بالمرتبة الخلفية وقعد يمسح جرح بوجهه وانفاسه مازالت سريعة

خالد = لا بالرياض مرتاح ولا هنا مرتاح

انا = قلــ

وقاطعني رنين جوال خالد

انا = هذا ثالث مرة يرن

دور خالد جواله ولقاه طايح بارض السيارة ,,, القى نظرة عليه

خالد وانفاسه سريعة = اووووه أمي ,,, يعني ماتتصل الا الحين

مسح خالد وجهه بيديه واخذ نفس عميق يهدي نفسه

خالد = هلا ,,, وعليكم السلام هلا يمه ,,, وشلونكم .؟ ,,, انا بخير ,,, هاه لا صوتي مافيه شي ,,, لا عادي بس كنت نايم ,,, هههههه نومة العصر احلى شي ,,, لا صدقيني بخير ,,, لا ابد يمه مافيني شي ,,, ايه اكيد حتى اسألي خالي ,,, ايه اكلته ,,, والله اكلته ,,, يمه وش فيك قلتلك مافيني شي حتى بكرة ابجي وتشوفيني بنفسك ,,, ويخليك لنا ,,, كيف .؟ ,,, والله فكرة حلوة خلاص اجل تجهزوا وانا جايكم ,,, ان شاء الله ,,, طيب ,,, ان شاء الله ,,, اطمئني ,,, ان شاء الله ,,, مع السلامة

سكر جواله واخذ نفس كأن خايض معركة ,,, ضحكت عليه

انا = هههههههههههههههه الله يخليها لك

خالد = آمين ,,, تعاملني كني بزر

انا = من خوفها عليك خاصة انك الولد الوحيد لها

هز خالد راسه وسكت ,,, لاحظت بوجه خالد شي ,,, وقربت وجهي من وجهه اشوفه

انا = اووووه خالد هنا كدمة حمرا ( وأشرت بجنب فمه ) اخاف يتحول لونه ازرق هذا غيرالجرح اللي تحت عينك

خالد بعصبية = حسبي الله عليه كسر فكي

انا = وش بتقول لخالك اذا شافك بهالشكل .؟

خالد = بطلع باخذ شقة واطلع مليت مليييييييت

ومسك ظهره وابعد الفنيلة عن جلده

خالد = ااااحححححح

انا = وش فيك .؟

خالد = احس ببلل بقميصي اظن سال دم من الجرح

تذكرت الجرح اللي بظهره ووخرت يده اشوفه ,,, شفت فنيلته بمكان الجرح تغير لونه الى احمر خفيف

انا = فنيلتك فيها دم

خالد متضايق = مادري متى يـبرا

المغرب

جاني سالم وانا بالبيت اسولف مع خلود

سالم بغرور = خالد انا معزوم

طالعنا بعض انا وخلود

خلود مستغربة = من هذا اللي ماعنده ذوق وعزمك .؟

انا = هههههههههههههه

سالم ومازال رافع خشمه = عمي ابو عبد الله

خلود = امششششششش ياولد

ضحكت على خلود

خلود = هههههههههه اقول سويلم وش قالك بالضبط اشك انه عزمك

سالم = قال رح لاخوك خالد وقله ترا عشاه عندي وبعدين قال تعال معه انت يعني خلاص عزمني ابرووووح

خلود وانا = هههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 26-12-09, 11:41 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا = طيب طيب بس هااااه تصير رجال وتتأدب

سالم = انا رجال

بعد صلاة العشا

كنا ببيت ابو عبد الله لكن هالمرة معنا صالح والله يستر تصير هوشة

كنت جالس بجنب خالد قربت منه عشان ماحد يسمعنا

انا بهمس = وش قال خالك يوم شاف الجروح اللي بوجهك .؟

قرب مني

خالد بهمس = سألني قدام مرته ولا قدرت اقول تهاوشت مع صالح

انا = وش قلت اجل .؟

خالد = قلت طحت

انا = كذبة واضحة

خالد = وش اسوي اخاف يتهاوش مع مرته وتكبر السالفة وانا ابي اطلع ,,, وبعدين كلها سنة وارجع للرياض ان شاء الله ,,, وش استفيد اذا سببت طلاقها خاصة ان خالي ماله عيال

انا = ضيعــ

صالح = وش تقولون انتم .؟

اعتدل خالد بجلسته

خالد = مالك دخل

صالح = ماسألتك ,,, خالد وش تقولون .؟

ابو عبد الله = وش تبي فيهم انت ,,, رح هات القهوة من عند عمتك

صالح = ان شاء الله عمي

وراح ... التفت خالد لي وبعدها التفت لخاله

خالد مرتبك = آآآآ ,,, خالي ,,, انا ,,, آآآآ ,,, وشسمه ,,, انا ابي اطلع

ابو عبدالله مستغرب = تطلع تروح وين .؟

خالد مرتبك = آآآآ ,,, لا يعني ,,, آآآآ ,,, ابي اطلع بشقة لحالي

ابو عبد الله متفاجئ = وشلوووون .؟ افااااا تطلع بشقة وبيتي موجود ,,, ليه قصرت عليك بشي ,,, ناقصك شي ,,, ولا ماتبي تسكن معي

خالد مرتبك = لا ياخال انت الخير والبركة ,,, بس انا ,,, آآآآ

ابو عبد الله بعصبية = ليه تبي تطلع .؟ خالتك ضايقتك بشي ,,, قلتلك انت اللي داخل وهي اللي برا ,,, انت ولدي ,,, انا مالي ولد غيرك ,,, انت ماتبيني .؟ ماتبي تسكن معي .؟

خالد = لا ياخال لا تفهمني غلط ,,, مالي غنى عنك

ابو عبد الله بعصبية = اجل ليه تبي تطلع .؟

بعد ما دخل صالح المجلس ,,, نزل خالد راسه وسكت

ابو عبد الله بعصبية = ليه تبي تطلع .؟

خالد بحزن = انسى خلاص ماني طالع ,,, أهم شي رضاك

سكت عنه ابو عبد الله وهو الى الحين زعلان منه ,,, التفت لي خالد ونظرته لي فيها خيبة أمل ,,, مرت ساعة كاملة وابو عبد الله الى الحين يتجاهل خالد ولا يعبره حتى بكلمه ,,, واذا كلمه خالد مايرد عليه يقاله زعلان منه

فجأة رن جوال خالد

خالد = الو ,,, وعليكم السلام هلا ,,, عفوا من معي ,,, من طرف من .؟ ,,, ( ابتسم واسترخى في جلسته ) هلااا هلااا ,,, تأخر علي في الرد وبعدين ليش مايكلمني هو .؟ ,,, نعم .؟ ,,, لا يالحبيب ماراح اغير كلامي ,,, اجل يشوفله مكان ثاني ,,, ابداً هنا ويبدأ من العصر ,,, لا يالحبيب لا تحاول ,,, قلتلك يشوفله مكان ثاني ,,, ادري ,,, لا ,,, مر اسبوع ولا شفت شي ,,, اسمع عاد عنده اسبوع واحد بس والا يدبر نفسه ,,, كلامي ماعيده ,,, ايه هنا ويبدأ من العصر ,,, نعم هذا آخر كلام عندي ,,, حياك الله ,,, مع السلامة حياك الله

خالد اللي يكلم قبل شوي مو خالد اللي اعرفه مو خالد صاحب الابتسامه العذبة ,,, ابتسامته اللي قبل شوي ,,, مدري وشلون حسيته كنه يهدد احد

ابو عبد الله مستغرب = من كنت تكلم .؟

خالد = واحد

صالح = ندري انه واحد بس منهو .؟

خالد = انت مالك دخل

ابو عبد الله = تغير كلامك عن وش .؟

خالد = آآآآ ,,, ياخال هذا واحد صاحبي معي بالمدرسة ,,, ماعليك بس ماعليك

ابو عبد الله بخوف = خالد وليدي لا يكونون الشباب رجعوا لك مرة ثانية ,,, هم هنــ

وقاطعه خالد

خالد = خال وش فيك هذا واحد صاحبي يبي مني ,,, آآآآ ,,, كتاب ,,, وبس

الشباب يهددونه ماهو اللي يهددهم ياعم ,,, وخالد قبل شوي كنه يهدد مايهُدد

صالح = هات هات جوالك اشووووف

خالد = اقول انت لا تتدخل

صالح = شايف عمي شايف خالد اكيد يبي يجيب لنا مشكلة

خالد معصبية = كلن يشوف الناس بعين طبعه

ابو عبد الله بخوف = الجروح اللي بوجهك منهم ,,, صح .؟

طير خالد عيونه بخاله وبعدها التفت معصب لصالح

خالد = لا مو منهم

صالح مستغرب = مين اللي منهم ياعم .؟

خالد بعصبية = انت اسكت ,,, وش تبي في بيت خالي رح بيتكم

صالح بعصبية = هذا بيت عمتي

خالد بعصبية = ياخي اذيتنا بعمتك ( التفت لخاله ) الجروح اللي بوجهي من صالح ياخال

ابو عبد الله بحزن = والله اني خايف عليك منهم ,,, ماني متطمن ,,, بس ماقول إلا الله يحفظك ياولدي ويخليك لي ولميمتك

خالد = صدقني ياخال من هذا ( التفت لصالح معصب) اوريك

بعد عشر دقايق طلب ابو عبد الله من صالح يجيب العشا من عند عمته

وبعدها رجعت البيت وانا افكر بخالد ,,, مدري ليه ماني مرتاح من المكالمة اللي قبل شوي ,,, لازم اسأله واعرف ,,, ياترى وش وراك بعد ياخالد

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 26-12-09, 11:43 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل السادس

الثلاثاء

بعد صلاة العصر كانت خلود زعلانه من سلمى وكعقاب لها منعتها تلعب مع الاطفال برا ,,, جلست بحجرة التلفزيون العب مع معاذ ,,, جاني سالم وقال ان خالد يبيني ,,, اخذت معاذ معي وطلعت

خالد بابتسامة = تعال اركب

فتح سيارته وركب بمكان السواق ,,, وركبت بجنبه

انا = نعم

خالد = كم رقم جوالك .؟

يارب طولك ياروح

انا بعصبية = ياذا الرقم اللي اذيتني فيه كم مرة اقولك ماعندي جوال ماعنديييييي

خالد = ههههههههههههههههههههههههههههه

انا بعصبية = وش فيك تضحك يامجنون

خالد = الرقم باسمك الى الحين والا لا .؟

انا = ايه الى الحين موجود

خالد وهو يطلع جواله = يله عطني الرقم

انا مستغرب = وش تبي فيه .؟

خالد = انت عطني رقمك ولا عليك

انا = واذا عطيتكياه وشلون برد عليك

خالد = يله خالد كم .؟

بعد ماعطيته الرقم

انا = هه ارتحت الحين ,,, وش بتستفيد منه وانا ماقدر ارد عليك

فتح خالد الدرج اللي قدامي وطلع منه كرتون جهاز نوكيا يشبه جهازه من الموديلات الاخيرة ,,, ومده الكرتون لي

خالد بابتسامة = الحين تقدر ترد علي ,,, انا الحين بمشي للرياض ومضطر اروح ويصير بينا اتصال

طالعته متفاجئ ,,, مدري ليه حسيت بالاهانة ,,, مدري ليه حسيته انه مشفق علي ,,, طلعت من سيارته بصمت ومن دون مارد عليه ودخلت البيت ,,, عطيت خلود معاذ ورحت غرفتي

وحنا نتعشى سألت سالم

انا = سالم شفت خالد بعد العصر .؟

سالم = راح الرياض

انا = قالك شي .؟

سالم = سلم علي وقال انه بيروح للرياض

سلمى = هو ليه دايم يروح للرياض .؟

سالم = امه وابوه هناك

سلمى = ياحظه عنده ام واب

الاربعاء

كنت مع صالح وابراهيم وماجد طالعين من المدرسة الظهر ,,, بعد ماتوجه ماجد لبيته دخلنا شارعنا وتفاجأنا بسيارة خالد واقفة قدام بيت ابو عبد الله

صالح مستغرب = هذي ماهي سيارة خويلد .؟

انا مستغرب = إلا ,,, أمس راح للرياض ,,, عجيب ماهو بالعادة يرجع الحين

صالح = افففففففف يعني ماحنا مرتاحين منه

ابراهيم مستغرب = تعرفون السيارة هذي لمين.؟ ,,, اول مرة اشوفها هنا ,,, والغريب واقفه قدام بيتنا

كانت جيب لاندكروزر جديدة واقفة قدام بيت ابراهيم

صالح مستغرب = اسأل الهندي اللي فيها يمكن لواحد من قرايبكم

رحنا للهندي السواق

صالح = مين انت .؟

الهندي = انا اسلام

ابراهيم = مين بابا انته .؟

اسلام = انا بابا كالد

التفتوا لي

صالح وابراهيم = تعرفه .؟

انا = لا ,,, اول مرة اشوفه ( التفتت على صالح ) يمكن يقصد خالد تركي

صالح = الحين خالد المفعوص ذا صار بابا ( والتفت على الهندي معصب ) انت من وين فيه يجي .؟

اسلام = من رياد

صالح بعصبية = الحين انا ماني متحمل خالد يجيني هنديه

انا و ابراهيم = هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابراهيم = اسكت انت اسكت ياخبل ( والتفت على اسلام ) انته ليه فيه يجي .؟

اسلام = ماما ام كالد فيه يجي

ابراهيم مستغرب = اهل خالد هنا

صالح = اووووووووووه لاااااااااااااا كملت الحين خالد بياخذ راحته

ابراهيم بعصبية = صدق انك فاضي

سألت الهندي اسلام

انا = وابو خالد هنا .؟

اسلام = لا

انا = ليه .؟

اسلام = ابو كالد مافيه يشوف انا ,,, يشوف بس شوي شوي ,,, انا فيه شغل عند بابا كالد بس

استغربت والتفتت لصالح

انا = صالح ممكن تفسر

صالح = ابو خالد بكندا

انا متفاجئ = بكندااااا ,,, ليه ماعلمتني

صالح = وانا وش دراني انك ماتدري ,,, انت 24 ساعة معه وش دراني انه ماعلمك ,,, اقول بس خلونا نتصل عليه نطلعه ( وطلعه جواله ) ابرهيم كم رقمه .؟

ابرهيم = وش تبي فيه ,,, خل الرجال عند اهله

صالح = عطني رقمه بس

ابرهيم = لا

صالح = يوووه ( والتفت لاسلام ) هيه انت اتصل على خالد خله يطلع يله اتصل اشوف

اسلام = حاضر

كلمه الهندي وطلع خالد لابس بنطلون وفنيله زيتيه وجا عندنا

خالد = السلام عليكم

الجميع = وعليكم السلام

ابرهيم = ارجع ياخالد لاهلك هذا بس صالح غصب سواقكم يتصل عليك

صالح = انت ماهو المفروض بالرياض وش جابك .؟

انا = صالح وبعدين معك ( والتفتت لخالد ) متى جيت .؟

خالد = اليوم الساعة 9 ( وابتسم ) واهلي هالمرة معي

ابرهيم = افهم انكم بتستقرون هنا .؟

خالد = لا طبعا ,,, بس الوالدة واخواتي حبوا يسلمون على خالي ,,, وابرجعهم يوم الجمعه للرياض

ابرهيم = اهاا خلاص اجل مانعطلك عن اهلك ,,, مع السلامة

وكل واحد دخل بيته

ابو خالد بكندا ,,, طيب ليش الهندي يقول انه مايشوفه ,,, ايه صح تذكرت ,,, خالد مرة قال اذا شفته انا خليت سالم يشوفه ,,, وش يقصدون خالد والهندي بانهم ماشافوه... وش يسوي ابو خالد هناك ,,, ماني فاهم شي

قبل آذان المغرب بساعة طلعت من البيت ولقيت خالد وابراهيم واقفين يكلمون ماجد اللي واقف بسيارته بنص الشارع وشكله بيمشي ,,, رحت لهم

انا = السلام عليكم

الجميع = وعليكم السلام

ماجد = تروح معنا خالد .؟

انا = وين .؟

ماجد = انا وابراهيم بنروح لصالة السيارات ,,, امش معنا

انا = لا ,,, مرة ثانية إن شاء الله

ابرهيم = امش يارجال لا يفوتك ,,, امش قبل يسكرون للصلاة

انا = الصلاة ماباقي لها الا ساعة مايمدي

ماجد = الا يمدي وعندنا المغرب بعد ,,, امش بس

انا = لا لا مرة ثانية

ماجد = كيفك

ركب ابراهيم وراحوا ,,, التفتت لخالد اللي مازال واقف

انا = ليش مارحت معهم .؟

خالد = ماني مشتهي اروح

انتبهت اني الهندي الى الحين بالسيارة الجيب

انا = هذا الى الحين بالسيارة ,,, ليه مايدخل

خالد = وين يدخل .؟

انا = يدخل بيت خالك يعني وين يدخل

خالد = وليش يدخل .؟

انا مستغرب = عشان يرتاح يحول مسكين يمكن تعب من الجلوس بالسيارة

خالد متضايق = ووين تبيه يرتاح ,,, اذا كان عمه اللي هو انا ينام بالملحق هو وين تبيه ينام .؟

مت ضحك عليه

انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد يبتسم = يارجال خلها على الله ,,, انا استأجرتله بفندق يرتاح فيه وماعليه ان شاء الله

انا = ههههههه الله يعينك ,,, ماتسمع صالح اليوم وش يقول ,,, ههههه يقول انا ماني متحمل خالد يجيني هنديه هههههههه

خالد = برتاح منه بهالعطله ههههههه ,,, المهم اسمع خالد

انا = هلا

خالد = وتراك معزوم الخميس,,, بكرة خالي مسوي عشاء بمناسبة زيارة اهلي عنده ,,, العشاء في استراحة مستأجرة ,,, وخالي عازم كل الجيران اللي هنا ,,, انا عاد ماعرف احد هههه ماعزمت الا انت وابراهيم وماجد ,,, ومن العصر تكون موجود هناك

انا = من العصر .؟ مو كنه بدري ,,, لالا مابي اضايقكم ,,, يمكن اجي بعد صلاة العشا مثل المعازيم الثانيين

خالد = كل الشباب بيجون من العصر فيه مسبح هناك وبنتسلى و اصلا ماني مشاورك هههههه بكرة بمرك واخذك ,,, خالد ترا مو بس انت المعزوم اخوانك كلللللهم معزومين ,,, لا يجلس احد

نزلت راسي وسكتت خلود صعب تروح ,,, ماعندي سيارة اوصلها لاحتياجاتها المهمه وشلون عاد اوصلها لعزيمة ,,, اسكت عنه احسن

جانا اسلام

اسلام = بابا انا فيه يبي يروح

خالد مستغرب = تروح وين .؟

اسلام = ماما انته يقول مافيه يحتاج انا ,,, خلاص بابا انا يبي يروح نوم ,,,

دخل خالد يده بجيب بنطلونه وطلع كرت ومفتاح

خالد = خذ هذا عنوان الفندق اللي استأجرلك فيه وهذا مفتاح الغرفة ,,, رح وتعال بكرة الصباح

اسلام = حاضر بابا ,,, ( ورفع اصبعه السبابة يحذر خالد ) شوف ماما انته شو يبي بس شويه لين انا يجي ,,, مافيه روح منا منا ,,, مفهوم بابا

ضحكت على هالهندي الفلة والتفتت على خالد

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 26-12-09, 11:47 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا = ههههههههههههههه مفهوم اسمع كلام عمك ههههههههههههه

خالد بابتسامه = تشوف انت ( والتفت للهندي ) حاضر عمي اطمئن ماني رايح مكان

راح اسلام ,,, و سولفت مع خالد شوي وبعدها رحنا نصلي المغرب

وحنا نتعشى

سلمى = يوووووه رز بعد

خلود = خالد اليوم ام عبد الله اتصلت علي عندهم عشا بكرة وعزمتني

انا = وش قلتي لها .؟

خلود = اعتذرت بس هي اصرت ,,, قلت لها ماعندنا سيارة قالت فيه سواق حنا بناخذك معنا

انا = وانتي تبين تروحين .؟

خلود = انا ودي اروح بس مستحية قالت ام عبد الله فيه بنات بيجن ,,, شكلها العزيمة كبيرة ,,, ابتصل بصديقاتي اذا كانوا بيجون بروح ,,, تقول ام عبد الله فيه بنات كبري من الرياض ,,, احسها تكذب علي تبغى بس تشجعني اجي

اخوات خالد ,,, ام عبد الله تقصد اخوات خالد بس مدري وش كبرهن

انا = الا فيه بنات من الرياض

خلود مستغربة = وش دراك .؟

انا = ام خالد واخواته هنا والعزيمة لهم

خلود = اووووه ماعندي لبس جديد ,,, بروح اشوف وش يناسب

وراحت حتى ماكملت عشاها

سالم = ام خالد جت .؟

انا = ايه

سالم = اجل بروح مع خلود ماني رايح معك

الخميس

العصر

خلود من الظهر وهي على قدما وساق قررت تروح مع ام سعد لانها تعتبرها زي امها وام سعد اقرب وحدة لخلود

والحين خلود تجهز نفسها بعد ماجهزت معاذ وسلمى وسالم ,,, وبعد ماطلعت خلود والجيش اللي معها وراحوا مع ابو سعد وام سعد ,,, طلعت من البيت ورحت لخالد اللي يحتريني من اول العصر ,,, ركبت سيارته

انا = السموحة تأخرت عليك

خالد = تتمكيج انت والا وش سالفتك

انا = ههههههههههه ايه تمكيجت بس نسيت استشور شعري هههههههه

ابتسم خالد ومشى رايح للاستراحة

انا = ماقالت شي امك يوم شافتك تنام بالملحق .؟

خالد = مشت عليها الكذبة اللي مشت على خالي

انا = والكدمة اللي بوجهك صار لونها ازرق وواضحة الحين

خالد = شافتها ,,, وقلت اني تهاوشت مع صالح وياليتني ماقلت

انا مستغرب = ليه .؟

تنهد وسكت

انا = ليه ياخالد .؟

خالد بحزن = بكت

انا متفاجئ = معقول ,,, ليه .؟

خالد = تقول انا خليتك تدرس عند خالك عشان انام وانا متطمنة عليك من بدر وربعه يطلع لك صالح هذا

حطيت يدي على كتفه

انا = امك وخالك خايفين عليك ,,, وترا صالح قلبه طيب صح يحب المشاكل بس تراه طيب

خالد = راح ادفّع صالح وبدر ثمن دمعة امي ( التفت لي ) صح اني وحيد ومريض وووو( طالع قدام ) وووبلا أب ,,, بس اقدر ادفعهم الثمن صدقني اقدر

انصدمت وشلون يقول بلا أب ,,, وابوووووه هو قالي بنفسه انه حي ,,, بس سكتت ولا سألته عشان نفسيته اللي تغيرت فجأة

انا = افاااا خالد وانا ماتعتبرني صديقك .؟

محاولتي لرسم الابتسامة بوجه خالد مانجحت مازلت اشوف نظرة التحدي بوجهه

واضح انه طفح الكيل معه ,,, فعلا يضايقونه وهو بالرياض ويلاحقونه الى هنا هذا غير صالح اللي يضايقه حتى وهو بمكان نومه

وصلنا ووقف خالد السيارة وقلت قبل ننزل

انا = خالد الله اذا أحب عبداً ابتلاه ,,, هذا اختبار وامتحان على صدق توبتك

غمض خالد عينه ببطئ وتنهد تنهيده حسيتها من قلب وفتحهن

خالد = الحمـ ,,, احم ,,, الحمد الله على كل حال ,,, يله وصلنا

ونزل بسرعة ,,, تغير صوته حسيته انه يجاهد الدمعة ,,, نزلت ودخلنا الاستراحة

المغرب

اكتمل تجمع الشباب ,,, انا وخالد وماجد واخوانه وصالح واخوانه وابراهيم واخوانه وسعد واخوانه

قررنا نسبح شوي وبعدها نروح للشيبان ونجلس عندهم قبل العشا ,,, دخلنا المسبح ولأن خالد الوحيد اللي عليه بنطلون نزل فنيلته وطلع جواله ومحفظته ومفاتيحه وحطهن بالارض وصاح

خالد = الاووووووووووووول

وطب في البركة

ماجد = وش عليك جاااااهز ,,, ماجبنا ملابس غيار

صالح = انا الحمد الله جبت غيار لي

نزل صالح ملابسه ومابقى الا بسروال وفنيلة وطب مع خالد

خالد وهو بالمسبح = هذي غرفة تنشيف تنشفك انت وملابسك

اول ماقال خالد كلمته نزلوا الشباب ثيابهم وطبوا ,,, بعضهم بقى بسروال وفنيلة وبعضهم مابقى الا بسروال ,,,

الا فايز اخو ابراهيم متزوج ماله شهرين ومازال عايش بالعسل

فايز = انا ماسبح مع عزابية ,,, انا الصراحة اخاف على كشختي تخرب

سبح خالد لين قرب منه وسحب رجل فايز وطاح هو وكشخته

ابراهيم = خل الحرمة تنفعك الحين هههههههههه

قربوا الشباب له وقعدوا يلبسونه الشماغ وهو بالماء ويلعبون عليه ,,,

التفت لي خالد وهو بالمسبح

خالد = خااااالد تعاااال ,,, ليه ماتسبح معنا

فايز = خايف على كشخته

انا = هههههه لا بس مالي نفس اسبح

شفت صالح يسبح لين وصل ورا خالد ومسك شعر خالد الطويل وكأنه بيربطه مثل البنات

صالح = شباصة شباصة من عنده شباصة شباب

ضرب خالد بكوعه على وجه صالح بعنف مع انه واضح ان صالح يمزح ,,, حسيت ان خالد صار مايتحمل حتى قرب صالح منه

خالد = وخر ( والتفت لي ) تعاااال خالد والا ترا الحيــ

قاطعه صالح ,,, حط يديه على اكتاف خالد وركب عليه ,,, و بسبب ثقله غطس خالد بالكامل داخل الماء ,,, نزلت ثوبي بلحق قبل تبدأ الهوشة لكن سبقوني ابراهيم وماجد اللي عارفين الوضع مع هالاثنين

ابراهيم = هدوا اللعب شباب

وابعدوا صالح ,,, واخيرا طلع خالد من تحت الماء واخذ نفس

صالح بعصبية = ماينمزح معه ,,, ضربني بوجهي

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزة و كاملة, للكاتبة, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, يالي, روايه حزينة, روايه سعوديه, روايه غموض خالد كاملة, غموض, هدوئي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:26 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية