لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-10, 01:46 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* 32 *

































مر اسبوعين وانا وخالد نطلع العصر شبه يومي ندور على محل مناسب لين اخيرا لقينا وقررنا يكون نشاط المحل ( لزينة السيارات ) لانه هو اكثر شي نفهم فيه ,,, ومر اسبوع ثالث على استخراج الترخيص وطبعا المحل باسم خالد وقضينا اسبوعين ثانيات نجهز المحل بالديكور والاغراض مع العامل ,,, طبعا العامل كان من عمال خالد اللي يشتغلون بالعيادة منظفين ,, جابه خالد مؤقت من الرياض لين يلقى عامل مناسب ومتفرغ ,,,

لكن طوال الشهر اللي كنا نجهز المحل وانا احس بشيئين يضايقني ويحزنني بشكل مؤلم

الشئ الاول خالد طوال الشهر اللي فات مادخل شقتي ولا طبها ,,, يوصلني بعض الاحيان ويروح ,,, حاولت معه مليون مرة ينزل ويعيي ,,, ترجيته ولافاد قلت له اخواني مشتاقين له ويقول مرة ثانية ,,, كنت احس برفضه انه الى الحين زعلان ومانسى و اذا سألته ليش ماتبي تدخل شقتي ,,, بعدك زعلان .؟

يقول لا بس تعبان وابي ارتاح

وانا اسكت عنه لانه فعلا شكله تعبان ولا اصر عليه مع ان نفسي يرجع خالد الاول ويسهر معي في الشقة مثل دايم

ومن ضمن محاولاتي له عشان يدخل ,, علمته باحمد زوج امي انه الى الحين مسنتر عندنا ,,, استغرب خالد بالبداية خاصة انه كان يعتقد ان امي مصرية وتفاجئ يوم عرف ان امي سورية ,,, طلبت يدخل ونهبل باحمد كمحاولة مني عشان يدخل شقتي بس بائت محاولتي بالفشل وعيا

الشي الثاني وهو الاهم واللي كان طوال الشهر يحزني بشكل مؤلم جدا هو مرضه اللي احس انه يزيد يوم بعد يوم ,,, خالد صار مايتحمل شي بالمرة ,,, الوقوف مايتحمله واذا كنا بالمحل ونتناقش بالديكور وغيره مايتحمل يصير واقف ويظطر يجيب له كرسي ويجلس عليه مع انه بعز شبابه ,,, ودايم يحس بالبرد مع اننا بعز الحر ,,, ونظره ضعف اكثر ,,, عدة مرات كان بيصدم فينا واذا قلتله بعصبية وش فيك ماتشوف .؟

يقول نظري ضعف ياخالد اشوف كل شي ضباب قدامي

بالاخير منعته عن السواقه وتكفلت انا بالسواقه عنه اذا كنت معه

وما اسلمه السيارة الا اذا نزلت عند شقتي ,,, ينزل هو و ياخذ السيارة ويروح لبيته مع اني عدة مرات حاولت معه اوصله لبيته وانا اروح لشقتي مشي بس خالد طول عمره عنيد

حاولت معه مرة اوصله بنفسي لمدرسته وبعدها اروح انا لمدرستي

بس رد علي رد مثل وجهه

خالد = لا انا اروح لمدرستي بنفسي مايحتاج احد يوصلني

انا = من زين شوفك عاد ,,, بتصدم عند اول دوار

خالد = احسن عشان اموت

وقتها سكتت عنه ,,, دايم هذي كلمته عند كل سالفة

وخلال الشهر اللي فات طاح بفراشه ثلاث ايام بسبب الحمى ,,, واكثر الاحيان اتابع موضوع المحل لحالي بسبب اغمائاته الكثيرة ,,, قبل كان يغمى عليه بالشهر على الاقل مرة ,,, اما خلال الشهر اللي فات اغمى عليه اكثر من ثلاث مرات ,,,

واذا قلت له تعالج لا تهمل نفسك يقول انا مالي علاج

حتى صار يشتكي من آلام ثانية غير الم راسه والصداع

حتى الشباب لاحظوا التعب الواضح عليه واذا سألوه يقول صداع عادي والا بطني يعورني والا يجيب أي عذر معقول ,,, وابو عبدالله ملاحظ التعب الواضح على خالد بعد ,,, مرة اتصل علي وطلب مني اقنع خالد يروح للمستشفى

انا = ليش ماتقنعه انت ياعم

ابوعبدالله = حاولت فيه بس يقول مايحتاج ,,,, اقنعه وانا عمك يروح للمستشفى يمكن يسمع منك

مسكين ابو عبدالله مدري وش بيصير فيه لو يعرف عن مرض خالد

علمت خالد بطلب ابو عبدالله ,,, بس سكت عني وقتها وسرح بعيد بافكاره

اما مشاكله مع ناصر ,,, الهيئة راقبته اسبوعين كاملات ولا شافوا عليه أي شي غريب ,, ونفس الشي لصادق راقبوه ولا شافوا عليه شي مريب ,,, بالاخير طلبوا من خالد يرجع الجوال له عشان يراقبون اتصالاته ,,, والى الحين يراقبونه بس نفس الشي ماعمره اتصل على ناصر ولا ناصر اتصل عليه

والشي اللي زاد بشكوكنا وشكوك الهيئة ,,, مرة اتصل صادق على خالد وقال انه يبي يسافر للابد ,,, بس الهيئة طلبت من خالد مايسفره ,,, والحين خالد اذا بغى يتعامل مع صادق باي شي لازم اول شي يتصل على الهيئة ويعطيهم خبر ,,, بس الغريب انه طوال المدة اللي راحت ماشافوا شي على الاثنين

وخالد الحين خايف تنلقب الامور ضده اذا استمر الوضع كذا

خلال الشهر اللي راح اتصل ناصر علي مرة بعد مانتهت المهلة اللي عطاها لخالد

ناصر = عطيتكم وقت بما فيه الكفاية ,, هاااه خالد تركي يبي يبيع علي العيادة والا اسلم الصور والفيديو للهئية والشرطة .؟

انا = ايه يبي يبيعه لك بس فيه مشكلة بالعيادة ,,, انت تدري ان العيادة مشتركة بين خالد واخته ( قلت كذا حسب اوامر الهيئة قالوا لي ولخالد اذا اتصل عليكم وابتزكم نقول له هالكذبه عشان يصير فيه وقت اكثر يراقبونه )

ناصر = اللي اعرفه ان العيادة باسم خالد بس .؟
انا = ايه بالاوراق باسم خالد بس ,,, بس بالاصل مشتركة ( طبعا كله كذب العيادة كلها باسم خالد لا مشتركة ولا شي )

ناصر = ماهي مشكلتي ,,, هو واخته يتفاهمون ,,, قلتوا لي اصبر اسبوعين وصبرنا ,,, وانا مستعد ادفع المبلغ اللي هو يبيه

انا = ايه بس اخته ماهي موافقه تبيع وخالد موافق ,, وخالد الحين يحاول يقنعها .؟

ناصر بعصبية = خلاص ابعطيه ثلاث ايام يقنع اخته وبس

انا = لا اصبر شوي ,,, ثلاث ايام مايكفون تعرف انت البنات مايقتنعن بسرعة ,,, ياخي انت وش فيك مستعجل ,,, وبيني وبينك خالد عاف العيادة ومايبيها ,,, يعني اطمئن هي بتصير لك ,,, بس انت اصبر عليهم يبيلهم شهر شهرين

سكت ناصر شوي وبعدها سكر بوجهي ,, لا ويقول دكتور وهذي تصرفاته ,, الحمد الله والشكر بس

والى الحين يتصل علينا ويبتزنا بالصور والفيديو بس نحط الحره باخت خالد ونكذب عليه بانها عيت تقتنع

طبعا ناصر مايقدر يتعامل مع اخت خالد ,,, واذا هدد خالد بالصور وانه ماعليه منه ومن اخته يجيه خالد باللين ويقول اصبر الى الحين احاول اقنعها بالبيع ( طبعا تصرفات خالد باللين كله حسب اوامر الهيئة والا خالد دايم عصبي معه )

هذا مواقفي مع خوي الروح ومشاكله

اما مواقفي مع اهلي بالشهر اللي فات

خلود انا رضيت عليها بس مابينت لها ,,, حلت لي السالفة الصراحة ,,, حلو لما ارفع ضغطها

خلود تغيرت بعد ماجت امي صارت شوي دلوعة وقل اهتمامها باخواني وبمعاذ ,,, والمطبخ شالت يدها منه ,,, بس احسن طبخ خلود مو حلو ,,, امي احسن طبخ منها ,,, احس نفسية خلود صارت احسن اشوفها تهتم بدروسها اكثر وكل مادخلت اشوفها تذاكر ,,, قبل تجي امي كان ماتحل ولا تذاكر الا اذا جت تنام ,,,

وانا مثلها صرت احس باكثر راحة وانا اعرف ا ن امي موجوده عندنا بالبيت ,,, قبل نشيل هم سلمى ومعاذ ونحس اننا ضايقنا على الناس من كثر مانحطهم عندهم ,, الحين لا ,,, نروح للمدرسة وهم نايمين بفراشهم مثل الاطفال العاديين

وقبل كنا نشيل هم سالم بوقت الظهر ,, هو بالعادة يطلع من مدرسته قبلي وقبل خلود ولأنه دايم يضيع منه مفتاح الشقة اللي نعطيه اياه يضطر هو المسكين يجلس بالشارع لين اجي انا او خلود ونفتح له الباب ,,, الحين لا ,, يدخل ويلقى امي قدامه

اما احمد طوال الشهر اللي فات وبشعور الراحة اللي احس فيه بوجود امي ,,, وخوفي اني اذا طردته ويحرمنا من الراحة النفسية اللي اخيرا ذقناها انا وخلود ويرجع ياخذ امي منا ويحرمنا من الراحة النفسية هذي ,,, بالتالي سكتت عنه شوي

بس طبعا مايجلس بطالي كذا

اجار الشقة خلاص مدفوع ,, دفع قيمته خالد الغالي ,,, وانا لا يمكن اخلي احمد يسكن معنا بالشقة من دون مايساعدني على التكاليف

انا = تبي تسكن معنا بالشقة لازم تتحمل وتاخذ عني بعض الامور وانت تتكفل فيها

احمد = شو يعني مافهمت .؟

انا = ايه اجل تبي تسكن عندنا من دون ماتدفع شي ,,, اسمع انت عليك توفر مستلزمات المطبخ الاكل والشرب وغيره

احمد بعصبية = شوووو .؟ وانتا شو عليك ,,, والا انتو يالسعوديين تعودتو على الخمول ومابدكوا تساوو شي

هالانسان الله اعلم انه عنده مرض نفسي واسم هالمرض ( السعوديين ) ,, كل ماقلت له شي او شاف شي وعجبه او ماعجبه قال انتو يالسعوديين وانتو يالسعوديين

انا = احمدووووه اجل تبي تسكن بالشقة وانت مرتاح وانا يصير علي كل شي ,,, انت على الاقل متوظف اما انا لا

احمد = بدك تضحك عليي والمحل اللي بتفتحوه انتا وصاحبك ,,, لا لا حبيبي انتو يالسعوديين مايصعب عليكو شي ,, وانا هلأ مالي متوزف زي ماتئول

احمد دار على المدارس الاهلية عشان يتوظف فيها بس كلهم يقولون تعال لنا عند عودة المدارس بالنصف الثاني

انا = راح تتوظف قريب ان شاء الله ,,, و مستحاقاتك من المدرسة اللي بالدمام اللي خليتها توك ماخذها ,, ادري فيك تبي كل شي علي وانت اصلا عندك

احمد بعصبية = شوووو ماعندي شي

انا = خلاص اجل ,,, اطلع من شقتي وارجع للدمام ,,, ماني مستعد اصرف عليك وعلى زوجتك

احمد بعصبية = زوجتي إمك

انا =- وامي متزوجه ,,, مو معقول اصرف عليها وزوجها موجود ,,, المهم تكفل بالاكل والشرب والا شف لك شقة ثانية

احمد بضيق = لا لا ,,, اخسر مصاريف اكل وشرب احسن من اني اخسر اجار شئة ,, خلص زي مابدك ,, بس ئول انته شو عليك .؟

انا = مالك دخل ,,, لا تنسى انك ساكن بالشقة ببلاش

سكت احمد وقتها وانا ادعي لخالد انه فك ازمه

بس الى الحين اعاند احمد واتهاوش معه واكثر الاحيان بامور تافه

مرة تهاوشت معه عشان ملعقة ومرة عشان اخذت مكانه بالصالة ,,, كذا بس تعودت ارفع ضغطه ,, بس بعض الاحيان اذا سألني بشي يجهله او ارسلني اطيعه ,, مابي اطفشه مرة وياخذ امي منا ,,, يعني اتهاوش معه اوقات واوقات ثانية اتساهل معه

وسالم وسلمى ومعاذ تعودوا على امي اصلا معاذ من اول ماشاف امي اخذ عليها بسرعة معاذ تعود على الناس الغرب ,,, ينام بفراشه ويلقى نفسه الصباح ببيت ابو سعد او ببيت صديقة خلود ,,, بس ثلاثتهم طوال الشهر اللي خالد مادخل شقتي فيها وهم يسألون عنه خاصة سالم اللي تعود على خالد

اما مدرستي رجعت لها بنفس الاسبوع اللي كلمني خالد عن المحل ,,, ولراحتي النفسية قدرت اعوض اهمالي بالواجبات والدروس

اما شباب الحارة بعد ماعرفوا عن المحل ,,, صار كل واحد يعطينا من افكاره واقتراحاته وابراهيم بعض الاحيان يجي ويتابع معنا المحل بنفسه ويروح يختار الاغراض بنفسه بعد ,,, خاصة اذا كان خالد مغمى عليه او تعبان هو يروح يتابع امور المحل معي

ولاحظت على صالح بالشهر اللي فات انه خف على خالد شوي

جت الامتحانات قبل نفتتح المحل وكل واحد انشغل بامتحاناته

يوم الثلاثاء ,, اخر يوم من الامتحانات النصفية

وقفت مع ابراهيم وصالح عند بيت ابراهيم ,, اليوم الثلاثاء اخر يوم من امتحانات خالد ,, انا وابراهيم وصالح وماجد انتهت امتحاناتنا قبله بيوم ,,, حنا شرعي وهو طبيعي

وانا الحين احتريه يطلع من بيت خاله

انا بملل = صويلح ياخي رح شوف خالد وينه ,,, من اليوم قاعد احتريه

صالح باستهبال= قاعد والا واقف هاهاهاها

انا بضيق = ماصل

صالح = ماصل والا فاصل

انا = رح بس ناده خله يطلع

صالح = يطلع والا يدخل

انا بعصبية = ياخي وش فيك اليوم .؟

صالح = اليوم والا امس

دفعته على ورا معصب ,,, وطلعت جوالي

انا = مافيك خير

صالح = خير والا شر

ابراهيم = ماعليك منه خالد ملحوس مخه من الامتحانات ويبيله وقت يرجع طبيعي

ابتسمت على تعليق ابراهيم والجوال باذني بس خالد مارد علي

انا = افففف وين راح هذا ,, الظهر قال تعال ,,, وهذا انا جيت وماطلع

صالح = قل سحب علي وطنشني ,,, لا تنكر ( والتفت على ابراهيم ) ابراهيم اضحك اضحك سحب عليه

انا = شكله صدق ملحوس مخك

طلع خالد من البيت بسرعة وركبت سيارته على طول ,,, استغربت شكله معصب

التفتت لابراهيم وصالح باستغراب وبعدها رحنا عنده وركبت بمكان الراكب وابراهيم وقف عند دريشة خالد وصويلح واقف عند دريشتي

انا مستغرب = خالد وش فيك .؟

خالد بضيق = مافيني شي ( والتفت لابراهيم اللي متركي على دريشته ) ممكن توخر شوي عشان احرك

ابراهيم = وش فيك معصب ,,, ماحليت زين اليوم

خالد بعصبية = ايه ماحليت زين ,,, وخر

طالعنا بعض انا وابراهيم مستغربين ,,, وبعدها وخر ابراهيم عن الدريشة بصمت

وحرك خالد السيارة رايحين للمحل

انا مستغرب = وش فيك خالد .؟ عسى ماشر

حرك يده بضيق

خالد بعصبية = مالك دخل

رفعت حواجبي مستغرب وطالعت قدام

انا = مالي دخل مالي دخل بس وقف لا تصدم فينا ,,, وقف انا بسوق

خالد = ليه خايف تموت

انا = وقف وقف بس

وقف خالد على جانب الطريق وتبادلنا الاماكن

قربنا نوصل للمحل وحنا ساكتين

انا = خالد وش فيك ,,, المفروض تستانس اليوم اخر يوم لك

تنهد خالد وسكت

انا = ماني ساكت عنك لين تعلمني وش فيك

خالد = خالي

انا مستغرب = وش فيه .؟

التفت خالد لي

خالد = يبي يزوجني ,,, ياخي انا مابي اتزوج غصب هو

تضايقت لايكون بيرجع ابو عبدالله يطلب اختي لخالد بعد ,,, هو قال ماهم مستعجلين ,,, على قولته يبي يضمن اختي لخالد

انا = بس مامر على السالفة الاولى الا شهر ,,, وانت توك ماتخرجت ,,, وشفيه خالك مستعجل عليك كذا

خالد بضيق = انا ادري عنه ,, يقول انت الولد الوحيد في العايلة ونبي نفرح فيك ومادري ايش ,,, خالد ,, خالي بيرجع يخطب اختك لي مرة ثانية

التفتت له متفاجئ

انا = وش ,,,, بس مامر على خطبتكم لاختي الا شهر ,,, وهو يقول ماحنا مستعجلين لو يكون الزواج بعد سنه سنتين ,,, والحين مستعجل .؟ ,,, ابو عبدالله الصراحة مدري وشلون يفكر

خالد = يقول المرة الاولى يمكن رفضتوا عشان محمد لأنها صارت خطبتين

انا = انا قلت له ان البنت تبي تكمل دراستها

خالد = خالد المشكلة مو هنا

انا بضيق = وش بعد .؟

خالد بزعل = المشكلة يقول خالي اول شي بنخطب اختك واذا عيتوا بيروح يخطب لي اخت صالح ,,, تخيل عاد انا اخذ اخت صالح ,,, انا ماني متحمل صالح تجيني اخته

سكت شوي استوعب وبعدها انفجرت بالضحك

انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

خالد = انا الحين ببيت عمته ومطلع ريحتي ,,, وشلون لو اخذ اخته

انا = بيقول هذا بيت اختي وش تبي ببيتنا اطلع ههههههههههههههههههههههههههههه
عجزت لامسك نفسي عن الضحك اتخيل صالح ببيت خالد ويقول له اطلع وش تبي ببيت اختي

خالد بضيق = ايه اضحك وش عليك

انا باستهبال = واذا جبتوا عيال ,,, بياخذ العيال منك و انت تركض وراه وتقول هات عيالي عاد صالح يقول هذولي عيال اختي اطلع برااااا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الصراحة انت وصالح شييييييييي هههههههههههههههههههههههه

ابتسم خالد

خالد بابتسامة = هذا اذا جبت عيال ,,, والا تبي عيالي يتيتمون من بدري

سكتت واخذت نفس ,,, خالد صاير غثيث

انا بضيق = ابو عبدالله يبي يعوض فقدان عياله فيك

خالد = ياسلام وانا اللي آكلها

انا = تدري لو عيال خالك حيين الحين ,,, كان ثنين منهم او ثلاثة متزوجين وجايبين عيال بعد ,,, ابو عبدالله يبي يمارس الابوة فيك وتصرفاته هذي يمكن من الحرمان اللي يحس فيه ,,, شف ابو صالح ساكت عن صالح مع انه كبرك ,, وشف ابو ابراهيم ساكت عن ابراهيم مع ان اخوه فايز متزوج والدور الحين على ابراهيم ,,, بس ابوه ساكت عنه لأنه ماهو محروم ,,, رجال كبير وفرح بولده فايز والحين ماهو مستعجل على ابراهيم وساكت عنه ,,, خالد ابو عبدالله قالي بنفسه انه ماهو مستعجل وشف الحين ماصار عند كلمته بسبب الحرمان اللي يحس فيه ,,, يبي ولد يفرح فيه ويزوجه

خالد بتنهيدة = انا عادي عندي اتزوج بس انا ماصلح وانت تعرف ,,, خالد دبرني

مارديت

خالد = ماقدر اقول لخالي انا مريض ,,, ومابي اظلم بنت الناس واخدعها واخدع اهلها ,,, خالد اهلها مايدرون اني مريض ماهو مثلك ,,, انت رفضتني لأنك عارف بكل شي ,,, بس اهل صالح يمكن يوافقون علي ,,, خالد تكفى دبرني ,,, علمني وش اسوي .؟

انا بتنهيدة = انا مارفضتك

خالد = دبرني ,,, وش اسوي.؟ انا ماصلح للزواج

انا = قل لخالك ماتبي تتزوج

خالد = قلتله ,, يقول انت وش ناقصك ,,, تحتري وظيفة والا تحتري بيت ,,, يقول عندك كلهن

انا مستغرب = وشلون عندك كلهن ,,, انت مانت متوظف

خالد بعصبية = يقصد العيادة ياااخي ,,, العيادة تدخل علي اكثر من راتب الموظف اضعاف اضعاف

انا بتنهيدة = قل توني صغير

خالد بزعل = قلتله ,, يقول اللي كبرك جابوا عيال الحين وقعد يعددلي شف فلان وشف علان ويقول انا يوم تزوجت وعمري 19 مدري 18 مدري كم قال ( تنهد ) حاولت فيه من كل الجهات ماخليت شي انا

انا = عشان كذا طلعت معصب من البيت

خالد = ايه ,,, بس خالي راسه يابس

انا = يحلها الله ,,, انت خل الامور تمشي زي مايبي خالك وجاره على قد عقله واذا جاني يخطب اختي ذيك الساعة لها آلف حلال

خالد = واذا راح لاهل صالح ,,, صالح واخوانه مايدرون اني مريض وماقدر اعلم احد

انا = انت ليه ماتتعالج

خالد = مالي علاج

انا = ياخي جرب ماتدري يمكن الله يكتب لك الشفا ,,


سكت خالد عني ,,, شوي ووصلنا عند المحل

الساعة عشر في الليل

رجعنا انا وخالد اللي من المغرب وهو مصدع وكل شوي ياكل من المهدئات

المغرب اكل وحدة وبعد صلاة العشا اكل وحده والحين فاتح الدرج اللي قدامه وبياكل وحده ,,, هالغبي بيقضي على نفسي ,,, ثلاث حبوب باوقات متقاربه المغرب والعشا والساعة عشر الحين

التفتت له وانا معصب

انا بعصبية = ياخبل بس من هالحبوب اللي تبلعها ,,, ارحم نفسك ياخي

خالد = ادري تبي وحدة بس لا تحاول ماني معطيك ( وحط الحبة بفمه )

رفعت حواجبي

انا بسخرية = لا تكفى عطني

خالد بألم = آآآخ راسي ,,, ياخي هالمسكنات صارت ماتنفع ولا لها تأثير ابد

انا = اكيد جسمك تعود عليها

وصلنا شقتي ووقفت السيارة عند العمارة ولا نزلت ,,, اليوم يانا يانت ياخالد ,,, اليوم غصب عنك تدخل شقتي ونرجع مثل قبل

نزل خالد كالعادة عشان يجي بمكان السواق وياخذ السيارة ويرجع لبيته بس انا مانزلت ولا تحركت من مكاني

فتح خالد بابي

خالد = يله انزل ,,, ورح لإمك عم تحتريك

يبي يقولها بلهجة سورية

انا بسخرية = عم تحتريك .؟ ,,, والله من الدجة

خالد بابتسامة = ليه ماعرف اتكلم سوري ,,, المهم يله انزل

طفيت السيارة واخذت المفتاح ونزلت وقفلت السيارة

خالد مستغرب = هييييه ليش قفلتها

انا = قدامي اشوف ,,, اليوم بتسهر معي غصب عن خشمك

خالد = مرة ثانية ,,, عطني المفتاح

انا بعصبية = كل يوم تقولي مرة ثانية ,,, عيت تجي هالمرة الثانية هذي ,,, يله قدامي اشوف ,,, سالم مشتاقلك كل يوم يسألني عنك

خالد بابتسامة = ياحليله ,,, بس والله تعبان وابي انوم

انا بابتسامة = ماذكر انك دجاجة وتنام الساعة عشر ,,, ولا تنسى حنا بالعطلة الحين

ومسكت ذراعه وسحبته معي

وطوال وحنا بالمصعد وهو يحاول يجيب أي عذر بس بلهجة سورية

فتح المصعد بابه وخالد عيا يطلع منه

خالد = ئلتلك مرة سانية شو ماعم توحي

ضحكت عليه ,,, وجيت من وراه وحطيت يدي على فمه عشان يسكت ودفعته برا المصعد

انا بضحكة = حست ام الدنيا ,,, تدخل لهجة سورية بلهجة اهل الرياض ياخبل

فتحت باب شقتي ودخلت عشان اخذ لخالد درب

ولقيت امي وخلود بالصالة يسولفن وسالم وسلمى ومعاذ قدام التلفزيون ويلعبون بلاي ستيشن

امي بفرح = اهلين حبيبي جيييت

انا = اششششش يمه قصري صوتك خويي عند الباب ,, ( وقربت منها ) هلا فيك ,,, ادخلوا داخل عشان خالد يمر

خلود بصوت واطي = خله يمر حنا باخر الصالة مايقدر يشوفنا

مشكلة شقتنا ضيقة وصغيرة والغرف متداخله على بعض ,, واللي بالمجلس مثلا يسمعه اللي بالمطبخ والعكس ,,, طبعا اذا كان الصوت عالي

رجعت لخالد ودخلته الشقة واول ماشافوه اخواني وهم ينطون عليه وخاصة سالم ,,, لهم شهر ماشافوه

نزل خالد لمستواهم وسلم عليهم ودخلوا للمجلس ,,, رجعت لامي وخلود وانا مستانس

انا = احمدوووه وينه .؟

امي = بالحمام هلأ بيطلع ,,, خالد ساويت حلا من شانك ,,, اتزكرك كنت تحب الحلا كتير ,,, بدك اجهزو إلك ولصاحبك .؟

هزيت راسي بايه

راحت امي للمطبخ ( تنهدت ) ملاحظ على امي انها تحاول تتقرب مني

خلود = خالد ابي السوق فيه اشياء ضرورية وابيها

مارديت عليها وعطيتها ظهري ابرجع للمجلس ,,, بس مادريت الا بضربة على ظهري

التفتت معصب لخلود اللي ضربتني ,,, بس هي حطت رجلها وهجت للمطبخ

رحت للمطبخ معصب ولقيتها مندسه عند امي

انا بعصبية وبصوت واطي = والله لو ان الرجال ماهو بالمجلس الحين كان وريتك بس هين ,,, خلي لين الرجال يروح وتشوفين

خلود = يمه شوفيه ,,, كل ما اكلمه مايعطيني وجه

اخذت نفس اهدي نفسي ,,, مابي اتمادى معها عشان مايسمع صوتها خالد

التفتت لامي

انا = يمه احمد لا يجي عندنا نبي ناخذ راحتنا

ورجعت للمجلس

ولقيت سالم واقف ويهذر على خالد ببطولاته وانجازاته والفتوحات اللي سواها بغياب خالد عنه

وخالد معطيه جوه ومنصت له ويهز راسه باية ,,, ومعاذ جالس على فخذه وسلمى جالسه على فخذه الثاني ,,, ذكرني بطريقته باخواته

جلست قبالهم

انا بابتسامة = وش يهذر عليك هذا .؟

ضحك خالد

خالد = والله مافهمت عليه ,,, اقول ايه على الفاضي ( وضم معاذ وسلمى لصدره اكثر ) هاااه وانتو شفتوا ماما .؟

سالم = ايه صح انا سلمت على امك ,, انت تعال سلم على امي

انا بعصبية = سويلم ابلع لسانك واجلس

خالد بابتسامة = سلومي نجحت .؟

سالم بفرح = ايه ,,, بس قالوا ماتروح لثالث ,,, اذا نجحت مرة ثانية اروح

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 01:47 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سالم يوم نجح اخذنا يوم كامل نفهمه انه باقي نصف ثاني ويروح لثالث ,,, يوم جا فرحان انه نجح على باله انه انتقل للصف ثالث

خالد = ايه طبعا سلومي ماتروح لثالث ,,, تونا باقي النصف الثاني ,,, سلومي بكرة انا وانت بنروح للسوق واشتري لك هدية وتختارها انت بنفسك خلاص

شهق سالم فرحان والتفت لي

نزلت راسي سالم يوم نجح طلب مني سيكل كعادته بس من وين لي اجيبله واحمد النذل يوم قاله سالم رد عليه احمد انه ماعليه الا توفير الاكل والشرب حسب اتفاقي معه ,, وطلب من امي بس مابيدها حيلة وماهي متوظفة وشكل احمد مايحط بيدها شي

رفعت راسي بحزن ولقيت سالم متعلق برقبة خالد ويسلم على خد خالد بعنف من زود فرحته ,,, وخالد يضحك ,,, قمت واخذت معاذ خايف عليه يطيح من حظن خالد بسبب دفاشة سويلم

سلمى = وانا بعد ابي اروح

خالد = ايه اكيد سلومتي انتي اول وحده ( وسلم على خدها وبعدها التفت لي ) ماني مستاذن منك واباخذهم بكرة غصب عنك

سالم = انا احبك مرررة ياليت انت اخوي

طالعت سالم بحزن ,,, جرحني بكلمته

انا بزعل = سويلم انت بعد ماتبيني

ونزلت راسي بألم ,, خلود تبي تتزوج وترتاح مني ,,, والحين سالم يتمنى اخو غيري ,,, ليش اخواني مايبوني ليييييييييييش وش سويت انا ليش مايبون يفهمون اني انا محروم مثلهم

خالد = خالد لا تشيل بخاطرك ,,, سالم بزر

سالم بغرور = انا رجال

رفعت راسي لخالد وسألته عشان اغير الموضوع لو اتمادى فيه يمكن اصيح

انا بحزن = مانت رايح لاهلك بالعطلة .؟

خالد = الا طبعا ,, ابروح اجيبهم يقضون العطلة هنا

انا = متى .؟

خالد = بكرة نفتتح المحل صح .؟

هزيت راسي بإيه

خالد = خلاص اجل اروح بعد بكرة

انا بتنهيدة = خالد ارحم نفسك ,,, وشلون بتسافر وانت ماتشوف

خالد = بالجية اسلام هو اللي بيسوق

انا = و بالروحة .؟

خالد = مايبيلها سؤال هذي ,,, انا طبعا

سالم مستغرب = خالد انت ماتشوف .؟

خالد = الا سلومي اشوف ,,, بس اخوك مخرف

انا = خلنـ

ودخل علينا احمد ,,, تضايقت انا قلت لا يجي ,,, ليه مايسمع الكلام هذا

قام خالد اللي اول مرة يشوفه وسلم عليه

وبعد السلام والكلام

احمد = امتى راح يبلش المحل .؟

خالد = بكرة ان شاء الله

احمد = بدي تزينوا سيارتي ببلاش لما اشتريها اتفئنا

خالد باستهبال = ايه انت اشترها الحين ويصير خير

احمد = جهزتو المحل بالكامل والا بئي شي .؟

خالد = باقي اشياء بسيطة ونفتتحه بكرة ان شاء الله

احمد = ماشاء الله عليكوووو نشيطين

خالد = افاااا عليك بيضات احنا

احمد مستغرب = بيضات .؟ شو يعني بيضات

التفتت لخالد متضايق الخبل يبي يتكلم بلهجة سورية وحاس الدنيا ,, يبي يقول ابضات قال بيضات ,,, بس سكتت ماصححتله وخل احمد يوّلي مو لازم يفهم عليه

خالد = بيضات يعني شقرديه ,, حنا نقول شقردية وانتم تقولون بيضات ,,, هذي لهجتكم عاد

التفت لي احمد مستغرب

احمد مستغرب = مالي فاهم على صاحبك شي ,,, شو يعني بيضات وشو يعني هاي الكلمة اللي ئالها

خالد = بيضات بيضات ,,, يعني ذيييييب ذييييييب

انا بعصبية وبصراخ = ابضااااااااااات ياغبي انت وايااااه

خالد = ايه ايه ابضاااات ابضااااات

سكت احمد شوي وبعدها انفجر بالضحك لين حمر وجه الابيض

قعد خالد ساعة وطلع ووقفنا عند المصعد شوي

خالد = اسمع خالد بكرة العصر بمرك وناخذ اخوانك وانزلك عند المحل وانا اباخذهم للسوق ,,, خلنا نخلص من المحل ونفتتحه ,, ماعندي وقت انا ,,, لازم اروح لاهلي هذا غير العيادة محتاجيني

انا = اخواني ماعليك منهم ,,, لا تتعب نفسك معاهم ,,, انت شف شكلك وشلون قايل تقول طالع من قبر ,,, ارتاح ياخي ارتاح ,,, ان لبدنك عليك حق

مد خالد يده وضرب خدي على خفيف

خالد = غيران من اخوانك ,,, لا تحاول ماني مشتريلك هدية

وخرت يده عني بضيق

انا = انزل انزل ورح لبيتك

ورحت وتركته ودخلت الشقة

مادري ليه يسوي بنفسه كذا ,,, ليه يحاول يضغط على نفسه ,,, ليه كاتم خبر مرضه عن اهله ليه مايبي يعلمهم ,,, اذا عرفوا بيضغطون عليه يرتاح ويتعالج ,,, خالد يوم عن يوم يضعف ,,, ياربي وش اسوي اعلم ابو عبدالله والا اسكت ,,, بعدين صعبة ,, وش اقوله بالله ( ولدك معه السرطان ) صعبة

الله يستر اخاف اذا دخل خالد الرياض مع زحمتها يسوي حادث ,,, هو بالديرة هذي وهي مافيها زحمة عدة مرات بغى يسوي فينا حادث وشلون لو دخل الرياض ,,, خالد صاير مايشوف ,,, ربي سترك مدري وش اسوي

يوم الاربعاء

كنت بالمحل اشرف على عامل يركب لوحة المحل بعد التعديل ,,, خالد اخذ سالم وسلمى وراح فيهم للسوق

بعد ساعة ونص جا خالد واخذ مكاني بالمحل وانا رحت اوصل اخواني للبيت بسيارة خالد

كنت معصب على اخواني احرجوني مع خالد ,,,

انا بضيق = سويلم ارتحت الحين ,,, طاب خاطرك ,, شريت اللي تبي .؟

و الخبل يحسب اني اسأله

سالم بفرح = ايه شريت سيكل ,,, يله بسرعة خالد ابي اوصل بسرعة عشان اوريه اصدقاي

انا بعصبية = ابلع لسانك لأهفّك الحين

التفت لي سالم مستغرب وسكت

سلمى = وانا شريت بيت فولا وشريت بعد عباة فولا

انا بصراخ = اسكتووووووووا ,,, قسم بالله اللي اسمع صوته لانزله واروح عنه

المغرب

رجعت للمحل بعد مانزلت اخواني بالشقة ,, بس استغربت لقيت المحل مسكر ,,, غريب وين خالد والعامل

تلفتت يمين ويسار وما اشوف ولا واحد منهم ,,, طلعت جوالي واتصلت على خالد بس مارد علي ,,, وقفت قدام المحل وانا اتلفت ادورهم

= فيه تيح وبعدين شيل

التفتت للباكستاني

انا مستغرب = هاه

الباكستاني = انته فيه يدور راعي محل هدا .؟ ( واشر للمحل )

انا مستغرب = كان فيه ثنين هنا وينهم .؟

باكستاني = مافيه عربي كويس

جا سعودي شكله راعي المحل اللي بجنبنا

وبعد السلام

السعودي = والله ياالحبيب قبل نص ساعة طاح السعودي راعي المحل هذا واتصلنا على الاسعاف وشاله

شهقت بصدمة

انا = وش ,,, تقصد خالد .؟

السعودي = والله ماعرف اسمه ,, المحل جديد ولا تعرفت عليه الى الحين ( ورفع نظره يقرا اللوحة وبعدها التفت لي ) ايه اسمه خالد

انا بخوف = والعامل وينه .؟

السعودي = راح معه ,, وانا قفلت المحل ,,, ان شاء الله انه طيب ,,, انت تعرفه

طلعت جوالي واتصلت على خالد بس على طول سكرته ,,, صدق اني غبي اتصل فيه وهو مغمى عليه اكيد ماراح يرد ,,, التفتت للرجال

انا = لأي مستشفى راحوا .؟

السعودي = مستشفى الملك فهد ,,, انت تعرف راعي المحل .؟

انا بخوف = خالد اخوي ( ومشيت مسرع بس الرجال مسكني قبل اتعداه )

السعودي = مدام انك اخوه ,,, خذ هذا مفتاح المحل ( وطلع المفتاح من جيبه ) والله يطمنكم عليه

انا = جزاك الله خير

وركبت السيارة مسرع وخلال نص ساعة وانا بالمستشفى ,,, سألت عنه

ورحت مسرع للدكتور المسؤول عنه

انا بخوف = دكتور طمني

الدكتور = انت اخوه .؟

اخاف اذا قلت لا ,, يقول عطني رقم قريبه مثل ماصار معي مع الدكتور اللي بالرياض

انا = ايه انا اخوه

الدكتور = والله مدري وش اقولك ,,, اظن تعرف ان اخوك عنده ورم .؟

انا بحزن = ايه ادري ,,, بالراس

الدكتور = بالدماغ ,,, طيب ليش ساكتين ,,, المرض منتشر بجسمه ويوم عن يوم يزيد المرض عنده وانتم ساكتين ,,, ليش اخوك الى الحين مابدا بالكيماوي .؟

سكتت ومارديت عليه

الدكتور = ليش اخوك الى الحين مابدا بالكيماوي .؟ المريض حالته خطيره بسبب الاهمال ,,, ممكن افهم ليش ماتعالجه .؟

مارديت عليه

الدكتور = هو الحين بالغيبوبة ودخلناه العناية قبل ربع ساعة بس حتى نتابع حالته

انا بحزن = طيب هو دايم يغمى عليه ماهي اول مرة ,,, ليش مكبر السالفة ومدخله العناية

رفع الدكتور حواجبي ممستغرب

الدكتور = انت اكيد اخوه .؟,,, ياخي انا اقولك المريض حالته خطيره تقول مكبر السالفة

وشلون الحين اخاف يطول بالعناية ومايطلع من المستشفى الا بعد بومين او اكثر ,,, وش اقول لابو عبدالله اذا سأل عنه ,,, لازم اشوف خالد لاااازم

انا = دكتور تكفى ابي اشوفه

الدكتور = مو الحين ,,, المريض يحتاج عمليه عاجلة ,, تعال معي لمكتبي ابيك توقع على الموافقة

انا بصدمة = وش عملية ,,, ليييييييييييه .؟

الدكتور بملل = ياخي اخوك حالته خطيرة والمرض منتشر بجسمه والعملية عشان استأصال الورم من الجهاز الهضمي

انا بصدمة = وش دخل الجهاز الهضمي والورم براسه

الدكتور = هذا بداية الورم كان بالدماغ ,,, وبسبب الاهمال انتشر المرض بجسمه ,,, تعال معي وقع ,,, أي تأخر ماهو من صالح المريض

ومشى قدامي بس انا ظليت واقف بمكاني ,, التفت لي الدكتور يوم شافني ماتبعته وجا

الدكتور = شكل المريض انت ماهو اخوك ,,, يابن الناس اقولك تعال اخوك حالته خطره واي تأخر ماهو من صالحه

انا ماني اخوه واخاف اذا طلعت بطاقتي يكتشف الكذبه ,, هذا غير ان خالد يمكن يرفض العملية مثل ماهو رافض العلاج بالكيماوي

انا وشوي واصيح = طيب اصبر لين خالد يقوم

الدكتور مستغرب = ليش .؟

انا = دكتور تكفى خالد معيي عن الكيماوي ويمكن يعيي عن العملية بعد ,, اصبر لين خالد يصحى

الدكتور = بسـ

انا = تكفى ,,,

وقعدت اترجاه لين اقتنع ,,, بس هالدكتور ازفت من الدكتور اللي بالرياض ,,, هذا عيا يخليني اشوف خالد ,,, ترجيته ونشبت بحلقه وماش عنييييييد


بالتالي رجعت للمحل بعد ماخذت العامل واخذت جوال خالد ومحفظته من الممرض

جوال خالد لازم يصير معي ,,, اخاف يتصل ابو عبدالله عليه ويرد احد الممرضين ويعرف

وصلت العامل للمحل ورجعت الشقة وانا متضايق ,,, صح خالد المفروض يروح بكرة لاهله بالرياض ,,, اكيد عندهم خبر ويحترونه ,,, ياربي وش اسوي

خالد يمكن يطول بالمستشفى ,,, اول راح يقعد بغيبوبة ومايصحى الى من بكرة ,,, وبعدها بيسوي عملية يعني ماراح يطلع من المستشفى الى بعد ثلاث ايام وش اقول لاهله

ربي سترك

وقفت السيارة ورا العمارة عشان اذا دوّر ابو عبدالله عن خالد مايشوف سيارته عندي ,,, ولقيت سالم بالشارع ويلعب بالسيكل مع اللي كبره ,,, هذا اللي يبيه سالم ,,, كل يوم اشوفه يشوف اخوياه معاهم سياكل الا هو واليوم تحققت امنيته

دخلت الشقة وجلست مع اهلي شوي وانا متضايق ومالي نفس لشي حتى العشا ماتعشيت ,, واللي زاد ضيقي ضيق امي فرحانه لفرح سالم وسلمى على هداياهم اللي شروها اليوم وكل شوي تمدح في خالد وتشكره وتوني انتبه انه شاري لمعاذ هديه وماشفتها الا الحين

ماصبرت اجلس عندهم اكثر ورحت لغرفتي احاول انام مع ان الساعة توها 11

جتني امي لغرفتي يوم حست بضيقي بس ماعلمتها عن خالد اخاف تعلم ام عبدالله وام عبدالله تعلم ابو عبدالله ويعرف ,,, افففف انا مادري ليش خالد مايعلم اهله ,,, صدق انه غبي

فجأة رن جوالي ,,, القيت نظره عليه ( ابراهيم يتصل بك )

انا بضيق = هلا ابراهيم

ابراهيم = هلا فيك ,,, ويييييينكم ماهو اليوم المفروض تفتتحون محلكم ,,, رحت انا والشباب بعد صلاة العشا ومالقينا احد ,, حتى العامل ماهوب فيه

تلعثمت مدري وش اقول ,,, صح انا نسيت المحل المفروض اروح اقابل المحل خاصة ان الشباب كلهم عارفين ان اليوم افتتاحه

انا مرتبك = آآآآ ,,, بكرة بكرة ان شاء الله

ابراهيم = ليش غيرتوا رايكم .؟

انا = لا ,,, مافيه شي ,,, بس تونا انتبهنا ان فيه اشياء ناقصة ,,, وخلاص كملناها ,, بكرة ان شاء الله ,,, يله ابراهيم مع السلامة ,,, اشوفك بكرة

سكت ابراهيم

ابراهيم = على خير ,, مع السلامة

وسكرت عنه

حاولت انام وعجزت ,,, مدري ليش متضايق ,,, عملية واهله مايدرون عنه ,,, وشلون اتصرف ,,, اعلم ابو عبد الله والا وش اسوي

حطيت جوال خالد على الصامت

وبعد ساعة من التفكير والهواجيس نمت

الخميس ,,, الفجر

القيت نظرة على جوال خالد ,, ولقيت مكالمات لم يرد عليها 23 ,,, ترددت افتحها بس توكلت على الله وفتحتها ,, و19 من ( الغالي ) ابو عبدالله والباقي من ( هذا بيت عمتي )

استغربت وش الرقم هذا اللي مخزنه خالد باسم ( هذا بيت عمتي )

فتحت الاسم عشان اشوف الرقم ,, وانفجرت بالضحك ههههههههه هذا رقم صالح مسكين خالد تعقد من صويلح لدرجة انه خزن رقمه بكلمة صويلح اللي دايم يقولها له ( هذا بيت عمتي ) هههههههههه

تنهدت بحزن مافقده الا اهل بيته ,,, شي طبيعي جا الفجر وهو الى الحين ماجاهم

القيت نظرة على جوالي ولقيت مكالمات من ابو عبدالله وصالح ,,, اشوى اني ماسمعته ,,, ياربي وش ارد عليه اذا سألوني عنه

الله يعيني ,,,, اكيد بيجوني ويسألوني عنه ,,, وش اقول وش ارد عليهم ,,, اقول خالد بالعناية وبعدها يعرفون عن مرضه وخالد الخبل مايبي احد يعرف


الساعة 10

اخذت لموزين ورحت للمستشفى ,,, طبعا ماقدر استخدم سيارة خالد اخاف احد يشوفها معي ويسألني عنه

وصلت المستشفى وتضايقت اكثر لما قالوا لي انه الى الحين بالغيبوبة ,,, ولا قدرت اروح للدكتور اخاف اذا شافني يغصبني اوقع على العملية وانا مدري وش راي خالد ,,, والمشكلة خالد لازم يروح لاهله بالرياض او على الاقل يصيرعندهم خبر انه ماراح يجيهم

جلست بالمستشفى لين اذن الظهر وبعدها رجعت للشقة,,, وجوال خالد ماوقف عن الاهتزاز

كل شوي يهتز بجيبي ,,, ماقدرت اخليه بالشقة اخاف يشوفه سالم والا سلمى او امي ويعرفون انه جوال خالد معي

العصر

قررت افتتح المحل وكأن خالد موجود والله يعيني اذا جا صالح وسأل عنه

وطوال العصر والمغرب وانا على اعصابي ودي اروح لخالد واتطمن عليه بس اخاف الشباب يجون الحين ومايلقوني وبعدين عاد وش يفكني من اسألتهم

ياربي مدري خالد صحى والا بعده ,,, سوا عملية والا بعده ,,, ودي ارووووح واتطمن

العشا

فعلا جو الشباب ,,, ابراهيم وصالح وماجد وهالمرة معهم فيصل

ويوم شاف صالح ان خالد ماهو معي

صالح مستغرب = هذا وين راح حتى بالمحل ماهو موجود ( والتفت لي ) خالد ماشفت خالد ,,, من طلعته العصر امس ماشفناه

تلعثمت مدري وش اقول

ابراهيم = حنا توقعنا نشوفه هنا ,,, ابو عبدالله بلّش صالح يبيه يدوره ,, ماشفته .؟

انا مرتبك = آآآ ,, لا ماشفته ( والتفتت لصالح ) خالد ماهو بزر ,,, متى مايبي يرجع البيت رجع ,, لا تخاف

صالح = ومن يفهّم عمي ابو عبدالله ( وكنه تذكر كلمتي وكمل بعصبية ) وبعدين من قالك اني خايف عليه

ابراهيم بضيق = خالد عليه طلعات ,,, تذكرون يوم يختفي ذيك المرة

ماجد = يمكن راح للرياض ,,, لاتنسون حنا بالعطله

صالح = لا ماهو بالرياض ,,, امه كل شوي تتصل على عمي وتسأل عنه ,,, ومايرد على اتصالاتنا

فيصل = شكل خويكم شايف نفسه

التفتت لفيصل وسكتت ,,, مدري ليه مايداني خالد ,,, خالد اصلا مايعرفه ولا عمره كلمه

اتصل علي ابو عبدالله وسأل عنه وقلت اني ماشفته ولا اعرف وينه ,,, حسيت اني نذل ,, واضح من صوت ابو عبدالله انه خايف عليه وانا اللي مافي قلبي رحمة ماعلمته ,,, ياربي شسوي

ابراهيم = خالد اتصل على خالد يمكن يرد عليك ,, كذا فجأة اختفى

انا مرتبك = انتم وش فيكم ,, خلاص هو رجال واعرف بنفسه منا ,, يمكن مشغول والا شي ,,, متى مابغى يرجع رجع

ابراهيم = ايه بس ابو عبدالله بلش صالح ,,, الصراحة انا بعد اخاف يجيني ويبلشني ,,, اتصل شفه وينه يمكن يرد عليك

اتصلت بخالد مجاراه لهم ,,, شوي واهتز جوال خالد بجيبي

انا مرتبك = مايرد

صالح مستغرب = غريب ,, وين ذلف هذا

جلسوا الشباب شوي وراحوا ,,, اخذت شوي وبعدها اخذت لموزين راجع للشقة

القيت نظره على جوال خالد اللي ماوقف عن الاهتزاز ابد

ولقيت مكالمات بالهبل لم يرد عليها ,, فتحتها

بعضها من الغالي ( ابو عبدالله ) وبعضها من ابراهيم وماجد وبعضها من هذا بيت عمتي ( صالح ) وبعضها من مامي ( ام خالد ) بس لفت نظري اسم غريب من بين المكالمات ( رنا )

استغربت من رنا هذي اللي تتصل عليه ,,, اول ماتعرفت على خالد قالي انه تاب عن المغازل ,,, طيب هذي وش ,, يمكن اخته ,,, وابتسمت الا صح يمكن اخته

رولا ,, رولين ,,, رند الرضيعة ,,, وهذي بحرف الراء

وهو له اربع اخوات

وضحكت مستانس على اكتشافي الذكي والخطير وعلى ربطي بالاسماء مع الاسم الجديد

اهتز الجوال بيدي مرة ثاني

( مامي يتصل بك ) ,,, مسكينه امه ,,, ياترا وش بيصير فيها لو تعرف عن ولدها وعن مرضه

شهقت ,,, صح اليوم الخميس المفروض اليوم وهو عندهم حسب ماقالي خالد ,,, وانا اقول ليش اكثر الاتصالات اليوم من امه اكيد خافت عليه ,,, واكيد هي على نار الحين ,, تخاف صار فيه شي بالطريق

والله حرام علي ليش ماعلمهم ,, وهم الحين على اعصابهم والله اني نذل ,, الله يسامحك ياخالد ليش تسوي باهلك كذا

ماقدرت ازوره العصر,,, مادري هو صحى والا لا ,,, هو وافق على العملية والا لا ,,, والمشكلة الحين الوقت متأخر وممنوعة الزيارة

الجمعة

استغربت اتصالات فايز الملحة بجوال خالد ,,, غريب وش يبي فايز والغريب فيه رقم مخزن بجوال خالد باسم ( حماة الفضيلة ) ,, هذي اكيد الهيئة

وكلهم يتصلون عليه بشكل ملح ,, وانا المشكلة ماقدر ارد ,,, ودي اعرف وش فيه

العصر رحت للمستشفى وعلى طول دخلت على الدكتور ,, ابشوف خالد ابشوفه وابن امه يمنعني ,, ذيك المرة نشبت بحلقه وعيا ,,, الحين يانا ياهو

انا = بشوف خالد

الدكتور = تقدر تشوفه

ايه خاف

الدكتور = بس اجلس لازم نتكلم اول

انا = وافق خالد على العملية .؟ ( وجلست )

الدكتور = قبل تشوفه لازم اقولك على شي ,,, واتمنى تعذرنا لأن مالقينا حل الا كذا

خوفني كلامه

انا بخوف = وش

الدكتور = اضطرينا نقيد يدين اخوك

شهقت متفاجئ

انا = وش ,,, ليه وش شايفه قدامك مجنون تربطه

الدكتور = يابن الناس اسمعني خلني اعلمك باسبابنا

سكتت احتريه يتكلم

الدكتور = خالد نفسيته دماااااار ,,, يائس كاره نفسه ,,, رفض العملية ورفض الكيماوي ,,, ماستجاب معنا بالعلاج ,,, نفسيته دمار دمااااار

نزلت راسي بيأس ,,, لا حول ولا قوة الا بالله

انا بحزن = طيب ماهو عذر تربطونه كنه كلب عندكم ,,, حرام عليكم

الدكتور = اربع مرات يشيل المغذي عنه ,,, نحطه له ويشيله ,,, وضرب احد الممرضات الفلبينيات ,,,, هذا غير انه حاول يهرب من المستشفى ,,, اسف اني اقول لك هالكلام عن اخوك بس وش نسوي اضطرينا نقيده والمشكلة امس ماحد زاره منكم حتى نعطيكم خبر

انا بحزن = امس الصبح زرته

الدكتور = الصباح امس كان بغيبوبة وماصحى الا العصر وعلى فكره ماجته حالته وصار يتصرف بالاسلوب هذا الا بعد ماستأذنته بالعملية ,,, فار وعصب وبعدها صار يتصرف تصرفات مجنونة

انا = خلني اشوفه تكفى

الدكتور = ان شاء الله ( وطلع ورقه من درج مكتبه ) بس اول ابيك توقع على العملية

انا مرتبك = هاااه ,,, بس انت تقول خالد رافض

الدكتور = اخوك بنفسيته التعبانة هذي اكيد بيرفض ,,, خالد نفسيته دمار ويائس من الحياة كلها ,,, انت اخوه وتقدر تاخذ هالقرار ,,, لازم توقع ,,, اسمك لو سمحت ورقم بطاقتك

هذا اللي خايف منه ,,, لا والمشكلة اسمي خالد بينهبل الدكتور اخوان واسمهم خالد

انا مرتبك = آآآآ ,,, طيب اصبر شوي خلني اشوف خالد واحاول اقنعه ( ووقفت ) يله استاذن

الدكتور = اصبر ياخ

بس طلعت بسرعة وخليته ,,, سألت عن غرفته ودخلت عليه

لقيته متمدد قدامي على السرير ومتلحف ,,, قربت منه ,,, نايم ولاف وجهه بالجهة الثانية وملامحه هادية وواضح عليه التعب ,, طالعت يديه ( تنهدت ) فعلا مربطينه ,, يده اليمنى مربطه بحديدة السرير الايمن ويده اليسرى مربطه بحديدة السرير الايسر وعليها المغذي ,,, حرام عليهم شكله ضعيف ,,, شكله مايقدر حتى يشيل مخده ,,, ليش يربطونه

انحنيت عليه وسلمت على خده ,,, حس فيني خالد وفتح عيونه والتفت لي وطالعني شوي وهو ساكت

انا بابتسامة = الحمد الله على سلامتك ( وسلمت على خده الثاني )

خالد بعصبية = طلعني

بسم الله الرحمن الرحيم توني اقول شكله ضعيف

خالد بصراخ = طلعني مثل مادخلتني طلعني

انا بعصبية = كل تبن ماهو انا اللي دخلتك

خالد = ماعلي ,,, طلعني طلعني

وقعد يحاول يحرر نفسه ويصارخ بصوت عالي ( طلعني )

حطيت يدي على فمه وقربت وجهي من وجهه

انا بعصبية = خالد وش فيك ,,, وشلون تبيهم يطلعونك وانت تتصرف كنك مجنون ( وابعدت يدي عن فمه )

خالد بتعب = طلعني تكفى خالد ,,, لازم اطلع ,,, انا مواعد اهلي اجيبهم الخميس ,,, تكفى خالد تكفى ,,, طلعني

حطيت يدي على راسه وابتسمت له

انا = طيب اليوم الجمعه ,, يوم واحد ماراح يضرهم

خالد = بس اكيد امي خايفه علي الحين ,,, وخالي بعد من يفكني منه

من ناحية امك وخالك الله يعينك ,,, حرقوا جوالك من الاتصالات

انا = اسمع ابو خلّود ,,, جوالك معي اضطريت اخذه ,,, وش رايك تكلمهم الحين ,,, ابو عبدالله قالب الدنيا عليك يدورك ,,, كلمه وكلم امك وطمنهم

خالد وهو يجاهد دمعته = غصب عني ,,, والله اني مواعد امي اجيبها الخميس بس والله غصب عني ,,, انا مريض مرييييييض ماصلح لشييييييي ( وبكى بصمت )

لا حول ولا قوة الا بالله

انحنيت عليه وضميته

انا = انت الغلطان ليش ماتعلمهم عن مرضك وتتعالج ,,, اللي تسويه بنفسك حراااام

خالد بصوت باكي = خاااايف ,,, خالي متعلق فيني ,,, وامي بعد مااابي اعلمهم ,,, مالهم غيري ,,, خلني اموت وهو مايدرون عني احسن ,,, ابي امووووت

ضميته بقوة

انا = بس خالد

خالد بصوت باكي = فكني خالد فكني

رفعت عنه

انا = ان شاء الله بس اوعدني ماتتصرف تصرفات مجنونة

خالد بصراخ = بطلع فكني بسررررررعة ,,, الحين وقت زيارة اقدر اطلع وماحد داري عني

انا = خااالد

خالد بصراخ = فكني فكني ,,, لازم اروح للرياض فكني

انا = كلم امك الحين واعتذر لها وسافر لها بكرة ,,, لا تتعب نفسك ,,, حرام اللي تسويه بنفسك ياخالد حراااام

خالد = فكني طيب ,,, وشلون اكلمها وانا مربط كذا

انا = ادري فيك تبي تهج ( وطلعت جواله من جيبي ) مخزن رقم امك تحت أي اسم .؟ واعذرني تراي فتحت المكالمات التي لم يرد عليها بجوالك

وخالد بعصبية = وليش تفتحها ياجحش

انا = مدري الصراحة ,,, وترا فايز والهيئة اليوم مدري وش عندهم كل شوي يتصلون عليك ,,, اخاف استجد جديد بموضوع ناصر

خالد = وليش مارديت .؟

انا = تبيني ارد وهو جوالك ,, بيسألوني عنك بعدين

خالد = انت ماعلمت احد عني .؟

انا = ايه

خالد بتعب = زين سويت ,,, مابي احد يعرف ,,, صدقني ماني قادر اعلمهم عن مرضي

انا = كلم امك الحين وطمنها عليك

خالد = فكني طيب

خالد ضعيف واقدر امنعه اذا بغى يهج ,, الله يهديه ليه مايبي يتعالج بس والله معذور كل شي فوق راسه ,,, امه من جهه وخاله من جهه وفوق هذا مايعرفون عن أي شي

فكيت رباط يديه واخذ خالد الجوال مني وجلس

خالد = ابتصل بامي اذا طلعت من المستشفى والحين ابطلع ,,, ماعلي منكم

انا = والعملية .؟

خالد = أي عملية

انا = ماقالك الدكتور انك محتاج عملية يستأصلون الورم من الجهاز الهضمي ,, خالد المرض انتشر بجسمك وانت مهمل نفسك

خالد = ويعني واذا استأصلوها يعني خلاص تشافيت ,,, انا ميت ميت

مديت يدي وضربت راسه

انا بعصبية = انا يوم من الايام باذبحك

خالد = احسن ,, ( وجا بيفك المغذي بس مسكت يده )

انا بعصبية = لا تخليني اربطك مرة ثانية ,,, تبي تطلع تقدر تطلع بدون ماتهج

خالد مستغرب = وشلون .؟

انا = خالد اوعدني اذا جبت اهلك من الرياض تدخل المستشفى وتسوي العملية ,, اوعدني خالد

خالد = صاحي انت ,, المرض براسي صح صرت احس بعوار ببطني بس المرض براسي ,,, يعني اذا استأصلوا الورم ماراح يستأصلونه من راسي ,,, يعني كذا والا كذا ميت ميت

انا بحزن = خالد ليش يائس ,,, الشـ

ورن جوال خالد

القى خالد نظره على جواله

خالد = هذا فايز ( ورد عليه ) هلا ,, وعليكم السلام ,, الحمد الله ,, آآآ ,,, لا ماختفيت بس ,, آآآآ ,,, المهم بغيت شي ,,, جوالي ماكان عندي ,, آمر فايز بغيت شي ,,, وش ,, الله 10 آلاف دفعه وحدة ,,, لا ,,, ايه متأكد ,,, راتبه بالشهر 800 ريال وما اسلمه يد بيد احوله لحسابه تعرف هو بالرياض وانا هنا وصعب اروح كل شهر واسلمه الراتب ,,, انا متأكد انه ناصر الكلب ,,, ايه مافيه غيره طبعا ,,, ايه خلهم ياخذون راحتهم ,,, خلهم يحققون معه ,,, صدق انه خاين واسم على غير مسمى ,,, تسلم فايز وماقصرت انت والهيئة ,, هاااه ,,, آآآ ,, ايه ان شاء الله برجع لخالي الحين ,,, لا بس ,,, آآ كنت ,,, ( والتفت لي ) كنت كاشت مع الربع ,,, ههههه عاد ,, تسلم ,, مع السلامة

انا = شسالفة .؟

خالد = يقول فايز ان الهيئة اليوم كشفوا حساب صادق ولقت محول للهند 10 ألاف دفعه وحدة

انا = عشر الاف مرة وحدة ,,, من وين له .؟

خالد = اكيد احد معطيه هالمبلغ واكيد نويصروووه

انا = يمكن هذا تجميع راتبه

خالد = لا ,,, يوم كشفوا الحساب شافوا كل شهر يحول للهند 600 ريال او 500 ريال وراتبه 800 ,,, الا باحد الشهور حول للهند 10 الاف دفعه وحدة ,, والله لو يطير ويوقع ماجمع بـ 800 عشر الاف خلال كم شهر ,,, هم الحين بيحققون معه ويشوفون من اللي عطاه هالمبلغ

ابتسمت

انا = الحمد الله قربت طيحت ناصر

وفرحت لما شفت ابتسامته بس ماطول بالابتسامة كشر بوجهي

خالد بعصبية = وانت قلي وشلون اطلع من دون ماهج ,, ابي اطلع الحين الحين

انا = بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم ,, ياثور انت كل شي عندك بالقوة ,,, ناد الدكتور الحين وقل ابي اطلع على مسؤليتي وخلاص ,, صح اننا بنتعب وحنا نقنعه بس احسن من انك تهج

خالد = يووووووه

انا = اوعدني خويلد ترجع تسوي العملية

خالد = مايحتاج

انا = ترا اعلم ابو عبدالله عن مرضك

خالد بعصبية = وووشش ,, تهددني انت ووجهك

انا = جاك العلم

وطلعت انادي الدكتور ,,, وجلسنا انا وخالد نص ساعة وحنا نحاول فيه ,,, لين وقع خالد على الخروج على مسؤوليته

اخذ خالد بنطلونه وراح للحمام عشان يبدل ملابس المستشفى ,,, شوي وطلع وجا عند السرير واخذ فنيلته

طاحت عيني على مكان الجرح ,,, ابتسمت الحمد الله تشافت بشكل واضح بس الى الحين آثرها بارز بصدره

انا = تراك وعدتني ترجع للمستشفى وتسوي العملية

مارد علي خالد ولبس فنيلته بصمت

وحنا راجعين للحارة اتصل خالد بامه

خالد = هلا ,,, انا طيب ,, والله اني طيب ,,, يمـ ,, آآ ,,, كنــ ,,, قســ ,,, طيـ ( وسكت يسمعلها )

ابتسمت شكلها تهاوشه ليش مايرد عليها

خالد = هذا انا اكلمك قسم بالله اني طيب ,,, كــ ,,, طيب يالغالية خليني اتكلم ,,, اول شي جوالي كان آآآ ,,, كان آآآ ,, كان ضايع مني وتوني لقيته ( والتفت لي ) ثاني شي كنت ,,, آآآ ,,, اقصد كانت سيارتي متعطله وتوهم صلوحها ,, لا لا لا لا والله مب حادث ,,, يمه خلاص ان شاء الله الفجر وانا عندكم ,,,

مديت يدي وضربته مع كتفه بقوة

خالد = لا والله لا تعب ولا شي ,,, بعدين انا مواعدكم امس بس مدري السيارة خربت طيب تبين شي يالغالية ,,, لا بس عندي واحد نشبه ,, لا مب صالح ,, يله مع السلامة ,,, ان شاء الله مع السلامة

وسكر عنها والتفت لي معصب

خالد بعصبية = ليش تضرب .؟

انا بعصبية = وش قلت انا ,,, ماقلتلك ارتاح اليوم ولا تسافر الا بكرة

خالد = مالك دخل

انا بصراخ = انت نظرك ضعيف ,,, وشلون تسوق وانت ماتشوف

خالد = مالك دخل

انا بعصبية = وتوك طالع من المستشفى بعد

خالد = مالك دخل

اخذت نفس اهدي نفسي ,,, بيطلعني من طوري هالخبل

انا بعصبية = مالي دخل مالي دخل ,,, اذلف

وصلنا لشقتي اخذ خالد سيارته بس ماسمحت له يسوق ,,, خالد تعبان مرة كل شوي يتألم من راسه ,,, حتى لو كانت المسافة قصيرة شكله بيصدم على طول وهو على هالحال

ركبنا سيارته رايحين للحارة

انا بضيق = متى بتسافر للرياض انت ووجهك .؟

خالد بتعب = بعد صلاة العشا

انا مستغرب = بعد شوي بيذن العشا ,, يعني بتروح الحين .؟

خالد بتعب = لا اباخذ شوي واروح ,,, وبعدين انت وش دخلك ,,, كيفي انا اسوي اللي ابي

سكت عنه ودخلنا الحارة ,,, وبعدها رجعت مشي لشقتي وانا افكر

مدري وشلون امنعه يسافر

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 01:47 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



* الجزء الاخير *
















السبت

قمت من النوم الساعة 11 الصباح ,,, القيت نظرة على جوالي ولقيت رسالة من خالد

ونصها

( وصلت )

تنهدت ونزلت جوالي على الكومدينه

امس بعد ماوصلته لبيته وبعد مارجعت لشقتي ,,, غيرت رايي وصرفت التفكير عن وشلون امنعه

مرتين رحت معه للرياض بس عشانه ,,, ومرة منعناه انا وابراهيم يروح

احس نفسي نشبه من كثر مااحاول امنعه ,,, خالد رجال واعرف بنفسه

وامس سافر الساعة 2 في الليل وارسلت له يعلمني اذا وصل بالسلامة

الصراحة مدري وشلون يسوق ونظره ضعيف

العصر

اخذت سيارة ابو سعد عشان خلود وامي يروحون للسوق وبعد ماخلصن رجعت السيارة ورحت مع الشباب للكوفي

وابراهيم كل شوي يسألني وين لقيت خالد ,, اقوله كان كاشت مع ربعه بس ما يصدقني

انا بعصبية = ليش مانت مصدق انت ,,, اقولك كان كاشت ,,, اسأله بعد

ابراهيم = مدري الصراحة ,,, تبي الصدق خالد تركي غريب وتصرفاته غريبة ودي اعرف وش وراه ,,, شف كم مرة اختفى وبعد كم يوم يطلع حتى اهله مايدرون وين يروح


انا احس ابراهيم مثلي يهمه امر خالد ويحاول يكتشف غموضه ,,, ليتني اقدر اقول لابراهيم عن مرض خالد يمكن يقدر يقنعه يتعالج

ابراهيم = تصدق مرة سألته عن ابوه يوم كان مبتلش باخوياه بدر وربعه قلتله ليه ماتقول لأبوك يتدخل يقول انا ماشفت ابوي من شهور ,,, انهبلت وشلون ماشاف ابوه من شهور ,,, قلته ليش بس هو مارد علي ,,, الصراحة بديت اشك ان خالد عاق بابوه

سكتت ومارديت

ابراهيم = اشوفك ماستغربت ,,, شكلك داري

انا = داري بس وش تبيني اقول

ابراهيم = العقوق موب زين ياخالد ,,, عقـ

انا = خالد موب عاق

ابراهيم = وشلون موب عاق وهو يقول ماشاف ابوه من شهور ,,, المفروض نتدخل وننصحه

انا بضيق = ماندري عن الاسباب يمكن ابوه هو الغلطان

ابراهيم = حتى ولو ,,, هذا ابوه ,,, لازم نصلح بينهم

انا بسخرية = هذا اذا حصلت ابوه ,,, خالد بنفسه ماشاف ابوه من شهور بتشوفه انت ,,, ابو خالد لاهي بتجارته وصالح يقول اكثر شغله بكندا

التفت ابراهيم لصالح اللي يتلاسن مع ماجد وفيصل

ابراهيم = صويلح انت وصوتك اللي يلعلع ,,, ابـسألك عنـ

صالح بعصبية = قل ماشاء الله لا ينبح صوتي

ابتسمت

ابراهيم = ههههههههه ماشاء الله ماشاء الله ,,من زين صوتك عاد ,,, المهم صويلح ابسألك عن ابو خالد

صالح مستغرب = من ابو خالد .؟

ابراهيم = ابو خالد تركي

صالح مستغرب = وش فيه .؟

ابراهيم = وش يسوي بالخارج .؟

صالح = شغله بعد وش ,,, رجل اعمال هذا ,,, تحسبه مثل ابوي وابوك

ابراهيم = خل عنك بس

انا = متى اخر مرة جا للرياض .؟

صالح = جا أيام الامتحانات قعد يومين ورجع

انصدمت ,,, ماعلمني خالد

انا صرت اتحاشى اسأل خالد عن ابوه بعد أخر مرة

ابراهيم = بس يومين ,,, طيب وش سوا خالد ماراح يسلم على ابوه .؟

صالح = لا ,,, ايام الامتحانات ماقدر يروح ,,, واصلا ابوه ماقعد الا يومين,,, موب فاضي لمهايطة خالد ,, ليش تسأل .؟

ابراهيم = لا ,,, بس مجرد سؤال

صالح = الا فيه شي ليه تسأل ,,, علمني والا الحين اصقعك براس فيصل

فيصل = هييييه وش دخلني انا

ابراهيم = لا بس مستغرب ,, مرة قالي خالد انه ماشاف ابوه من شهور

فيصل بسخرية = هه جاكم كلامي .؟ ,,, يوم اقول خويكم هذا شايف نفسه ومارتحت له ,,, ماصدقتوني

صالح يوجه كلامه لابراهيم

صالح = وانت مصدقه ,,, ابو خالد كل شهر يجي للسعودية ,,, اكيد شافه

التفت لي ابراهيم وقرب راسه لي وكلمني بهمس

ابراهيم = شفت شكله عاق ,,, لازم ننصحه ونصلح بينهم وابيك تصير معي ,,, صالح ماينفع الا للهواش ,,, وماجد ماينفع الا للسيارات والكورة ,,, وفيصل خلقة مايداني خالد ,,, مافيه الا انت

سكتت ومارديت

ابراهيم ملاحظاته وتفكيره قريبة من افكاري وملاحظاتي ,,, لاحظ مثلي ان فيصل مايداني خالد ,,, وملاحظ على غرابة خالد وتصرفاته ,,,



يوم الاحد

طلعت نتايجنا حق النصف الاول ,,, دخلت غرفتي متضايق مرررررة

وش هالحظ الزفت

80 % بس

وشلون بانجح واجيب نسبه بالنصف الثاني

ابراهيم وماجد وفيصل جابوا بالتسعين ,, و صالح جاب بالثمانين بس اعلى مني

بس عادي عنده ومستانس الاخ

انتبهت لامي تدخل علي

امي = خلص خالد ان شاء الله تئدر تعوضها بالترم التاني

انا بعصبية = انتي السبب رحتي وخليتنا وحنا كنا محتاجينك بس انتي انانية همك نفسك وبس

= بدك تحط اللوم على إمك هلأ

التفتت لاحمد اللي واقف عند الباب

انا بعصبية = انت لا تتدخل وخلك بعيييييد

احمد = نسبتك الخايسة اللي جبتها من اهمالك انته مو من إمك

انا بصراخ = قلتلك لا تتدخل واطلع برا

احمد = السعوديين هيـ

قمت منقهر منه

انا = تراك اذيتنا ,, اذا كان ماهو عاجبك السعودي ليش ساكن عندهم .؟ ,,, فارق اطلع من الشقة اذا كنت ولد ابوك

التفت احمد لامي معصب

احمد = ماعمري شفت بحياتي وقح زي ابنك

وطلع

التفتت لامي معصب

انا = انتي بعد اطلعي خليني بحالي

نزلت امي راسها وطلعت منكسرة

كل اللي انا فيه بسببها هي ,, لو كانت عندنا واهتمت فينا ماكان هذا حالنا

العصر ماطلعت من الشقة ,,, من المسجد ارجع على طول للشقة

المغرب

اتصل علي ابراهيم

انا بكسل = الووووه

ابراهيم = خالد جا من الرياض تعال

انا مستغرب = اجي وش اسوي

سكت ابراهيم شوي

ابراهيم = وشفيك نسيت ,,, ماقلتلك امس نبي نصلح خالد بابوه

انا بضيق = اوووووه ابراهيم ,,, حنا ماندري عن الاسباب

ابراهيم = حتى لو فيه مليون سبب هذا ابوه ,,, ياخي المفروض مايعق بابوه بهالشكل ,,, لولا ابوه ماكان عنده احسن السيارات ويدخل احسن المدارس ,,, قلّي هذا مايشفع له عند ابوه حتى لو كان غلطان .؟

تنهدت وسكتت ,,, انا احاول اتحاشى خالد عن موضوع ابوه ,, ذيك المرة يوم سألته عنه تضايق

ابراهيم = يله تعال ,,, هو جا العصر وجاب اهله معه والحين صالح طلع مع ماجد فرصة نكلمه

انا = طيب يله جاي

سكرت عن ابراهيم وانا متضايق منه ,, ابراهيم اذا حط براسه شي لازم يسويه

رحت للحارة ولقيت ابراهيم واقف بالشارع يحتريني

بس شد انتباهي سيارة خالد ,,, اللمبة الامامية مكسورة ,, وبدل ماروح لابراهيم وقفت عن سيارة خالد

جاني ابراهيم ووقف عندي

ابراهيم = يله خالد

انا = شف ( واشرت على اللمبة )

ابراهيم = ايه شفتها ويوم سألته يقول صدمت بس شكلها صدمة خفيفة ,,, يله امش

اكيد بيصدم نظره ضعيف وزين انها جت خفيفة بعد

رحت وضربت الباب وطلعت لنا رولين

ابراهيم = روحي نادي خالد

راحت رولين تركض

شوي وجانا خالد لابس بنطلونه الاسود وفنيلته الرمادية

سلمنا عليه و حسيت خده حار بس ماعلقت ,,, طالعته شكله مثل العادة تعباااان

خالد بابتسامة = هلا ( وفسح لنا الطريق ) حياكم الله

جا خالد بيدخلنا المجلس بس اقترح ابراهيم ندخل غرفته ودخلناها

جلس ابراهيم على السرير وجلست بجنبه وخالد جالس قبالنا على الكرسي

انا = وشلونك .؟

خالد بابتسامة = طيب طاب حالك

ابراهيم = وابوك وشلونه .؟

خالد مستغرب = ابوي .؟ ( التفت لي ورجع التفت لابراهيم مستغرب ) الحمد الله بخير

ابراهيم = الصراحة حنا جاينك بموضوع ابوك

قطب خالد حواجبه وسكت

ابراهيم = خالد كلمتك يوم تقول انك ماشفت ابوك من شهور مانسيتها ,,, خالد العقوق موب زين ,,, والحياة ماتسوى تقطع ابوك

انا = خالد رحتله انت يوم جا للرياض .؟ ,,, اظنها فرصتك تشوفه بعد كل هالشهور

طالعنا خالد شوي وهو ساكت

ابراهيم = مهما كان وغلط عليك هذا ابوك وله حق عليك وانت اكيد تحتاجه مافيه احد مايحتاج ابوه

التفت خالد لي

خالد = وانت .؟

انا مستغرب = انا وش .؟

خالد = تحتاج ابوك .؟

شهقت وسكتت ,, يبي يجرحني هذا والا أيش

ابراهيم = خالد وش قاعد تقول انت .؟ خالد ابوه اللـ

قام خالد معصب

خالد بعصبية = وانا اعتبر نفسي مثل خالد ,,, عن اذنكم شوي

وطلع ,,, التفتت لابراهيم وسكتت

ابراهيم = شكل حالته مستعصية ,,, كاره ابوه وبقوة

شوي وجا خالد ومعه الضيافة

خالد بابتسامة = حياكم الله ,,, الحمد الله ان صالح مو موجود ,,, اقدر اخذ راحتي بالبيت هههههه

قام ابراهيم

ابراهيم = يله استاذن انا

رفعت راسي لابراهيم مستغرب

انا مستغرب = وين رايح تونا جينا

ابراهيم = آآآ ,,, تذكرت حاجة ولازم اروح

خالد = يارجااال أجلها واقعد خلنا نسولف

ابراهيم = مرة ثانية ( وطالعني واشر بيده لي من دون مايشوفه خالد وطلع)

,,, مافهمت من حركته شي بس اظن انه يبيني اكلم خالد عن ابوه واقنعه

جاني خالد بعد ماوصل ابراهيم وجلس بجنبي على السرير

خالد = اليوم عرفت من صالح انها طلعت نتايجكم ,,, هاااه بشر .؟

لفيت وجهي عنه متضايق

انا بضيق = لا تذكرني

خالد = افاااا ليش .؟ جبت العيد .؟

انا بضيق = 80

خالد بتنهيدة = يعين الله

انا = وانت ,,, طلعت نتايجكم .؟

خالد = ايه 94 ولو كان بالي ماهو مشغول بسالفة الاستراحة يمكن جبت اكثر

انا = اثرك دافور

خالد = افااا عليك اعجبك ( وضرب فخذي بقوة ) لا تتضايق ياخالد رب نسبة عالية قالت لصاحبها دعني ( وابتسم ابتسامة واسعة ) ,,, خويلد اكثر اللي بالجامعات نسبهم قليلة وبعدين انت عندك الترم الثاني ,,, تقدر تعوض ان شاء الله

يحاول يرفع معنوياتي

انا بضيق = امش أذن خلنا نطلع

بعد صلاة العشا

رجعنا انا وخالد من المسجد وهو كل شوي يقول برد ,, اااخ ,,, راسي

انا = الناس تبي تطلع من ثيابها وانت تقول برد

خالد = مدري اخاف ترتفع حرارتي مرة ثانية

انا = ايه يوم سلمت عليك خدك كان حار

خالد = بالله ( ورفع يده يتحسس خده وجبهته ) ايه والله حار

مرينا على سيارته

انا = اشوفك صادم بسيارتك

خالد = ايه يوم دخلت الرياض ماشفت السيارة اللي كانت واقفة قدامي عند الاشارة ,,, بس الحمد الله جت سليمة حتى راعي السيارة اللي صدمتها ماقالي شي ,, اصلا الحمد الله مافيه ضرر

انا = تراك وعدتني تسوي العملية

خالد = ومن قالك اني بسويها

التفتت له بسرعة

انا = هييييه مو حنا قلنا اذا جبت اهلك من الرياض تسوي العملية ,,, واذا كان عن المدرسة تراها تبدا بعد اسبوع وتقدر تغيب الاسبوع الاول من الدراسة يعني عندك اسبوعين ترتاح فيهن

خالد = ياااخي المرض هنا ( وأشر على راسه ) هنااااا وش دخل هضمي وما هضمي ,,, صااحي انت

انا = انتشر ياغبي تبيه ينتشر زوووود

خالد = اوووووه ,,, انا ميت ميت

عصبت عليه ,,, يوعدني وبعدين يخلف

انا بعصبية = هين انا اعرف وشلون اجيب راسك

= خاااااااااااالد

التفتت كلنا على اللي ينادي وكان فايز

وبعد السلام والسؤال التفت فايز لخالد

فايز = بكرة لازم تروح للرياض تراجع الهيئة هناك .؟

انا = استجد جدييييد .؟

فايز = مدري الصراحة ماعلموني بس يبون خالد يراجعهم وضروري

انا = بس خالد توه جاي من الرياض

خالد = عااادي اروح مرة ثانية المهم نفتك من هالسالفة

انا = فايز عادي يراجع هيئة القصيم .؟

سكت فايز شوي يفكر

فايز = لحظة ( وطلع جواله وراح يكلم بعيد عنا )

التفتت لخالد

انا بعصبية = قسم بالله ماعمري شفت ثور مثلك

هز خالد راسه باية وسكت

شوي وجا فايز

فايز = كلمت واحد اعرفه بالرياض يقول كلموا ابو عادل اللي عندكم ,, وش رايكم نروح له الحين

خالد = ابو عادل اللي عرفتني عليه ذيك المرة

فايز = ايه هو اللي يتابع موضوع الاستراحة مع هيئة الرياض

انا = طيب ماسألت خويك وش صار بالموضوع

فايز = لا عيا يعلمني بس يبون خالد ضروري

ركبنا سيارة خالد ورحنا لمركز الهيئة بس قالوا لنا ننتظر ربع ساعة بالكثير نستفسر من هيئة الرياض ويعرفون وش يبون من خالد

وبعد عشر دقايق من الانتظار

فايز = هااه يابو عادل بشر ان شاء الله اعترف عامل الاستراحة .؟

التفت ابو عادل لخالد

ابو عادل بابتسامة = ابشرك اعترف عاملك وقال ان فيه واحد اسمه ناصر هو اللي دفع له 10 ألاف واتفق معه ودخلوا البراميل وصوروا وطلعوها بنفس اليوم

ابتسمت بفرح والتفت لخالد ,,,

خالد = وناصر .؟

ابو عادل = قبضت الهيئة عليه ,,, هو بالبداية حاول ينفي التهمة عنه بس بعد ماحجروا له وبعد ما اثبت العامل اعترف والحين هيئة الرياض يبونك تتابع معهم

ابتسمت على شكل خالد ,,, المسكين مايدري هو يضحك والا يصيح ,,, شكله ماهو مصدق ,,, خاصة انه طوال الشهر اللي راح وهو خايف تنقلب الامور ضده

التفت خالد لي ورجع التفت لابو عادل

خالد = ووينلي .؟

ابو عادل مستغرب = نعم .؟

خالد = الدكتور وينلي اتلانتس مدير العيادة ,,, انا متأكد انه متفق مع ناصر

ابو عادل = ناصر ماجاب طاري مدير العيادة ,,, لا ناصر ولا صادق جابوا طاريه

سكت خالد وهو يطالع بوجه ابو عادل

انا = لا تخاف ياخالد مثل ماخلصك الله من ناصر قريب يخلصك من هالامريكي المهم مشكلة الاستراحة وخلصنا منها

خالد = يعني انا ماعلي شي ,,, الصور والفيديو برئ منها انا .؟

ضحكت على شكله

انا = الحمد الله

فايز = هههههههه خالد وش فيك يقولك عاملك وناصر اعترفوا ( وقام وتوجه لخالد ومسك ذراعه يقومه وسلم عليه ) الحمد الله ,,, تصدق يوم طولت السالفة شكوا الشباب فيك بس ماحبيت اخوفك

قمت وسلمت على خالد بس هو ضمني ولف يديه علي

خالد = ماني مصدق ,,, هم وانزاح عن صدري ,,, كنت خايف

انا = ههههههههههههه شفت كل مخاوفك طلعت على الفاضي ( ولفيت ذراعي حوليه )

خالد وهو شوي ويصيح = ماني مصدق اخيرا ارتحت منه ,,, عيشني بخوف

حاولت ابعده عني ,,, بس خالد شدني وضمني اكثر

خالد = ماني مصدق ( وغطى وجهه بكتفي )

ضحكت عليه وهمست باذنه

انا = ياخبل لا تصيح علينا وتفشلنا ( وضربت ظهره )

خالد = ماني مصدق اخيرا ارتحت

ابو عادل = حنا الصراحة بدينا نشك فيك بس فايز لمعرفته بك وتعاونك معنا واللي خلانا نصدق ببرائتك يوم طلب صادق منك يسافر,,, والحمد الله ,,, الله مايضيع عبيده

جا فايز وابعد خالد عني وذكره بشي كنا ناسينه

فايز = اسجد ياخالد شكر لله

اول ماخلص فايز كلمته ,,, خر خالد ساجد

اخذ شوي وبعدها جلس ورفع راسه لابو عادل

خالد = ذلوني ,,, كرهوني بعيشتي ,,, صـ

جا ابو عادل وقومه

ابو عادل = ثاني مرة انتبه على حلالك والحين باقي تروح للرياض وتراجعهم هناك

خالد = ان شاااااء الله ,,, ودي اشوف ناصر واشرب من دمه

فايز = خل عنك بس الهيئة تعرف شغلها ,,, انت بس راجعهم

نزلت راسي متضايق ,, مسكين خالد ماعنده فرصة يرتاح ,,, الولد عنده عملية ولازم يسويها والتعب مو زين له ,,, وهو توه جاي من الرياض ,, والطبيب قال انه يحتاج لعملية مستعجلة

رفعت راسي والتفتت لفايز ,,, طفح الكيل مثل ماخلفت وعدك ياخالد ابخلف وعدي وافشي سرك ,,,, الكتمان لموضوع مثل هذا فيه تهلكه لك ,,, وانا ابقول لفايز مو لابو عبدالله ,,,, وخالد كتم مرضه عشان خاله وامه ,, الى متى يهمل نفسه

انا = فايز

التفت فايز لي

فايز = هلا

انا = خالد عنده عمليه لو يكلف احد يروح للرياض ويتابع موضوع ناصر عنه

فايز مستغرب = عمليه .؟

شهق خالد والتفت لفايز بسرعه

خالد مرتبك = ماعليك منه ,,,, نسبته الشينه الي جابها لحست مخه ( والتفت لي معصب ) هيييييه انت خرفت .؟

طنشته والتفتت لفايز

انا بتحدي = خالد طلع عنده السرطان والطبيب قال يحتاج عملية مستعجلة

طير فايز عيونه والتفتت بسرعة لخالد مصدوم

فايز بصدمة = وش

ابو عادل = لا حول ولا قوة الا بالله

جا عندي خالد ومسك ذراعي معصب

خالد بعصبية = وش سوييييييييت

طنشته مرة ثانية والتفتت لفايز وابو عادل

انا = وازيدكم من الشعر بيت ,,, خالد رافض العملية والعلاج

ابو عادل مستغرب = ليه .؟

انا = يقول انا مالي علاج ,,, ياائس

ابو عادل = ان لله وانا إليه راجعون ( ورجع لمكتبه وجلس والتفت لخالد ) الله قال اسعى ياعبدي اسعى معاك ,,, اخذ انت بالاسباب وتعالج والباقي على الله

ابتسمت ,, خالد كل شوي يرص ذراعي باضافره ,,, سحبت ذراعي منه وجلست على الكرسي وجلس فايز بجنبي بصمت

انا = هو مايبي يتعالج عشان خاله وامه ,,, يقول مايبيهم يعرفون عن المرض

فايز = من متى ووشلون .؟

التفتت لفايز

انا = اسأله هذا هو قدامك

التفت فايز له وعاد سؤاله

جلس خالد قبالنا

خالد بعصبية = هين ياخالد مردودة ( والتفت لفايز ) لا تصدقه مخرف هذا

فايز = ابو عبدالله يدري

انا = لا

فايز = لا يكون الصداع اللي يجيـ

انا = ايه الصداع اللي يجيه بسببه

فايز = اعوذ بالله ,,, اذا كان خالك واهلك مايدرون من يدري اجل .؟

خالد بضيق = مااحد يدري الا هالجحش

فايز مستغرب = منهو الجحش .؟

ابتسمت ,,, دايم هذي كلمة خالد لي

انا = انا

ابو عادل = وليش ماتبي تتعالج ,,, ولا تلقوا بانفسكم الى التهلكة ,,, رفضك للعلاج والعملية تعتبر تهلكه

وبدا يعطيه من النصايح والمواعظ وفايز ساكت وخالد كل شوي يعطيني نظرة تهديد ويرجع يلتفت لابو عادل ويهز راسه

الساعة 11 رجعنا للحارة وطوال الطريق وفايز جالس بمكان الراكب و ساكت ما فتح فمه بكلمة ,,, وخالد جالس وراي وكل شوي يكفخني على راسي

خالد بعصبية = لسانك هذا بقصه

انا = اسكت بس اسكت ( والتفت لفايز ) فايز وش فيك ساكت .؟

فايز = خالد من متى المرض معك .؟

خالد = من سنه ( وضربني على راسي )

فايز = واهلك يدرون .؟

خالد = لا ,,, فايز تكفى لا تعلم خالي تكفى طلبتك

فايز = سو العملية ولا اعلمه .؟

ضحكت مستانس ,,, خالد مايداني هالاسلوب

انا = ههههههــــ

فجأة ضربني خالد على راسي وقطع ضحكتي


وصلنا الشقة ونزلت من السيارة ونزل خالد عشان ياخذ مكاني بالسواقة

همست باذنه قبل يركب وانا طاير من الفرح

انا بابتسامة = ابو خلّود الحين اظن تقدر تطرد وينلي شر طردة وانت متطمن

قطب خالد حواجبه وابعد وجهه عني يشوفني

خالد مستغرب = وشلون ومخالفين الانظمة بيبلغ علي

انا = اطرده الحين ومايقدر يسوي شي

خالد = تهقى .؟ طيب والمخالفات الثانية اللي يهددني فيها .؟

ابتسمت شكله من فرحته بطيحت ناصر قفل مخه

فايز بصراخ وهو داخل السيارة = يله وش قاعدين تسوون

انا بهمس = رح انت الحين لبيتك واشوفك بكرة

خالد = قلي اول وشلون .؟

انا = رح الحين لا يعصب عليك فايز,,, مع السلامة ( فتحت باب السواق ودفعته داخل السيارة )

يوم الاثنين

الساعة 10 الصباح رجعت من المحل بعد مااشرفت على العامل وانا مستانس ,,, الحمد الله العامل يقول اليومين اللي راحوا فيه زبون ,,, هذا وحنا ماسوينا اعلان عنه

الحمد الله بدت الدنيا تضحك لي ولاخواني ,,, احس براحة

وقفتك معاي ياخالد مانساها طول عمري ,,, بفضل الله ثم بوقوفك معي فتحت لي باب رزق ماكنت احلم فيه ,,, صار عندي امل بعد مايأست وغسلت يدي من الوظايف

والله مدري وش كنت ابسوي من دونك ,,, كل يوم تسوّد الدنيا بعيوني ومالقى قدامي يحسسني بالامان الا انت ,,, كل الحلول جاهزة عندك ,,, اول مشكلة السكن وبعدها الوظيفة وبعدها هالمحل ,,, ابراهيم وصالح مايقصرون بس مايقدرون يسوون شي ,,, يمكن لأنهم عند ابوانهم ولا يقدرون يتخذون قرار مثل استأجار شقة وغيره ,,, خالد لا ,,, ابوه لاهي عنه بتجارته

طلعت جوالي ابتصل على الغالي ,,, اليوم الفجر لقيت اتصالات بالهبل منه ولأني كنت نايم ماسمعت ,,, انا اذا نمت خلاص حاسة السمع تنام معي

و يوم قمت الفجر لقيت رسالة منه يوم شافني مارديت عليه

( وينك ماترد علي

تراني على اعصابي

ماعلمتني وشلون اطرد وينلي وانا متطمن ؟ )

فتحت رسالته اللي جتني الفجر مرة ثانيه وانا اضحك ,,, وش فيه خالد مايشغل مخه

الحين يقدر يطرد وينلي بما ان ناصر انمسك

واكيد التهديدات اللي يقصدها وينلي هي براميل الخمر ,,, اكيد

صح هو ماقال وشي بالضبط بس اكيد هي ,,, الحين يقدر خالد يطرد المخالفين ويطرد وينلي معهم


اتصلت عليه بس مارد ,,, اتصلت عليه مرة ثانية ولا رد ,,, امر عليه بالبيت احسن

وصلت الحارة وضربت باب بيت ابو عبدالله

وطلع لي ابو عبدالله ومعه رولين ,,, سلمت عليه وسألته عن خالد

ابو عبدالله = خالد اليوم صحته ماش تعبان مرة وانا عمك ,,, حياك ادخل

ايه صح خالد امس كان حار

انا بتنهيدة = خلاص ياعم امره مرة ثانية

ابو عبدالله = لا ياولدي ادخل عنده ( ودخلني للحوش ) حياك

شفت رولا تطلع من الملحق ويوم شافتني كأنها شايفه جني تراجعت بخوف ودخلت الملحق مرة ثانية

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 01:49 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الحمد الله والشكر ,,, وش فيها هذي,,,, احس فيها نفسية ,,, سبحان الله ماهي مثل رولين مرحه ,,, مالت عليها

دخلنا الملحق ولقيت خالد منسدح على سريره ورولا جالسة بجنبه على السرير ولاصقه فيه ويوم شافتني لصقت باخوها اكثر

تضايقت ,,, معقول خايفة مني بسبب الهواش اللي صار بيني وبين اخوها ,,, ماسويت لها شي انا

جا بيقوم خالد يوم شافني بس منعه ابو عبدالله

ابو عبدالله = خلّك ,, خالد ماهو غريب ( والتفت لي ) انا عندي مشوار ابخليكم مانت غريب ياولدي

وطلع وطلعت رولين وراه ناشبه فيه تبي تروح معه ,,, التفتت لخالد المنسدح على سريره بتعب وهو ماسك راسه بين يديه

خالد بألم = راااااسي بينفجر ( والتفت لي بتعب ) ليش ماترد علي

جلست على السرير بجنبه وانا متضايق من تصرفات رولا ,,, لصقت بخالد اكثر يوم شافتني جلست ,,, مالت عليها وعلى دلعها شوي وتجلس فوقه وماسكة ذراعه بخوف وعيونها علي ,,, حتى خالد تضايق منها ومن تقيدها لذراعه بهالشكل

معقول كل هذا خوف مني ,,, وش سويت باخوها انا ,, كلها كم كف والسلام ,,, ماله داعي هالخوف ,,, دلع

انا = كنت نايم ,,, واتصلت عليك قبل شوي ولا رديت ,,, وش فيك خالد شكلك تعبان ( وحطيت يدي على راسه وتفاجئت ) خالد انت شاب ضو ,,, قم اوديك للمستشفى

خالد = ماقدرت انوم ,,, راااسي راسي ( وكمل بهمس ) احس ابفقد وعيي الحين ( وغمض عيونه وجر شعره بألم )

انا = قم اوديك

خالد = لا

انا = وش اللي لا ,, قم بلا خبال

مارد علي يغمض عيونه بقوة ويئن

انا = يله

خالد بألم = هناك مسكن هاتلي حبه بسرعة ,,, ماني اتحمل آآآآه راسي

لاحظت عليه كل شوي يضعف ,, قمت بخوف لا يكون بيغمى عليه صدق

انا بخوف = خل عنك المسكنات الحين ,,, قم اوديك للمستشفى

خالد بهمس = راااسي

انحنيت عليه وضربت خده على خفيف

انا بخوف = خالد ماهو وقتك الحين ,,, قم

دفع يدي

خالد بألم = مابي ارووووح ,,, من الفجر وانا مصدع ,,,, احس راسي ثقيل ,,, راااااااسي

انا بعصبية = قم ياثور اوديك للمستشفى قم

مارد علي ,,, مال راسه على جنب وتمددت يديه على السرير بضعف ,, وبدا يهذي بالكلام

انا بخوف = خالد ( ومسكت اكتافه اهزه ) خاااالد

ركضت للطاولة ادور المسكن ,,, بس المشكلة لقيت حبوب كثيرة

انا مرتبك = خالد ,, ايهم المسكن .؟

ماسمعت منه رد والتفتت له ,, يهذي بالكلام

رجعت له ومسكت اكتافه اهزه

انا = خالد

اخذ شوي وهو يهذي بالكلام لين سكت

انصدمت ,,, لايكون اغمى عليه ,,, مغمض عيونه كنه نايم ,,, وملامحه هاديه ,,,

انحنيت عليه ورفعت راسه احاول اجلسه بس يتمايل معي بالتالي سدحته واعتدلت واقف

وش هالورطة ,,, هذا وقته ,,, وش اسوي الحين

التفتت لرولا ,,, طالعتني و بعدها التفتت لاخوها وبرطمت

رولا = خالد ,,, انا خايفة قوووم ,,, ( وجلست على ركبها وانحنت على اخوها تهزه ) خالد قووم ( وطالعتني بخوف وبكت )

مدري هي فاهمه ان خالد مغمى عليه والا تحسبه نايم والا متعودة على هالوضع ,,, بس البنت خايفة مني

انا مرتبك = احم ,,, آآآ ,,, رولا ,,, خـ ,,, خالد نايم ,, روحي ادخلي داخل ( ومديت يدي لها ابي ابعدها بس هي صاحت باعلى صوتها )

رولا وهي تبكي = خاااااااااااالد ( وانكمشت على نفسها بجنب اخوها وهي لاصقه فيه وماسكه ذراعه بقوة خايفة مني )

انا لله وش هالبلشة ,,, انا وش اللي جابني ,,,

انا متربك = رولا بس بس اسكتي ,,, ماني بقايل شي بس اسكتي

وش اسوي الحين اتصل على ابو عبدالله ,,, مو حلوة اقعد ببيته لحالي واهله داخل ,,, المشكلة يحسب خالد صاحي ,,, شسوات انسحب واطلع بسكات والا وش اسوي ,,,

التفتت لخالد ,,, اللي مو حاس باحد ,,,مغمض عيونه كنه نايم وراسه مايل لجهتي

انحنيت عليه وحطيت يدي على خده ,,, يالله حاااااار ,, شاب ضو ,,, حرارته مرتفعه

المشكلة ابو عبدالله توه طالع وانا ببيت الناس ,,, لو اطلع احسن

فتحت باب الملحق ابطلع

بس لحظة ,,,

خالد وقف معي باحلك الضروف اقوم انسحب من عنده كني عامل عمله ,,, المفروض اوديه للمسشفى ,,, اهله اذا شافوا حرارته مرتفعه بيظنون انها حرارة عادية ,,, وخالد تعبان مرة ومحتاج عملية مستعجلة ,,, مو حلوة بحقي اتركه وانا عارف وش عنده

المشكلة مافيه احد اقوله يساعدني يشيله معي ,, لازم نوديه للمستشفى ويسوي العملية باسرع وقت ,,, حرارته مرتفعه مرة ,,, واكيد خاله على باله تعبان تعب عادي مايدري المسكين عن حقيقة تعبه ,,, ياربي شسوي

فايز

مالي الا فايز ,, هو الوحيد اللي يدري ,,, ابتصل عليه يشيله معي

سكرت باب الملحق والتفت على رولا هالنشبة

انا = رولا روحي داخل يله

داسه وجهها بذراع اخوها وتبكي

تنهدت ليت رولين هنا ,,, يقدر الواحد يتفاهم معها وتسمع الكلام مو مثل هذي

اخاف امد يدي وتصيح باعلى صوتها

رجعت للسرير ومديت يدي بحذر احاول اطمنها

اول ماحطيت يدي على شعرها وهي تصيح

رولا = خااااااااااالد ,,, مااااااامااااااا ( وحطت يدها على صدر اخوها ومسكت فنيلته وقعدت تهزه بقوة ويدها الثانية ماسكه ذراعه ) خاااالد قووووم انا خاااايفة قووووم

ابتعدت شوي عن السرير ,, واتصلت على فايز ,,, شوي ورد

انا بضيق = الوووووو ,,, فايز

فايز = هلا خالد

انا = فايز يرحم والديك تعال ,,, خالد اغمى عليه وحرارته مرتفعه مرة وابو عبدالله ماهو موجود ,,, تعال شيله معي

فايز = وانتوا وين .؟

انا = انا ببيت ابو عبدالله تعال

فايز = بس انا ماني قريب ,,,, اصبر ابتصل على ابراهيم

انا = لا فايــ

بس سكر قبل اكمل ,,,, اذا وداه ابراهيم معي للمستشفى اكيد بيدري عن مرض خالد

تنهدت ,,, مو مهم ,,, الى متى يعني الكتمان

التفتت لخالد ورولا

ولقيت النشبة مغطيه وجهها بصدر اخوها وتبكي

مسكينه تدور الامان بواحد مغمى عليه ومايدري عنها

شسوات الحين مابيها تشوفنا وحنا نشيل اخوها قدامها

انا = رولا خالد نايم ,,, روحي داخل

مغطيه وجهها وتبكي ,, اضربها هذي واخليها صدق تخاف مني والا وش اسويبها

رجعت للسرير وجلست ,,,

انا = رولا ترا بكف الحين روحي لماما يله

رفعت راسها تشوف وجه خالد وهي تبكي

رولا = خالد ( وحطت يدها الصغيرة على خد اخوها ولفت وجهه لها ) خاااالد قووووم ( واول ما ابعدت يدها عن خده مال وجهه مرة ثانية ,,, ويوم شافت مارد عليها غطت وجهها على صدره وبكت اكثر )

تنهدت ,,, كسرت خاطري رولا

فجأة رن جوالي ,,, القيت نظرة عليه ( ابراهيم يتصل بك )

اخييرا

انا = الوووووه ,,, ابراهيم تعال

ابراهيم = انا عند الباب ,,, شسالفة مافهمني فايـ

سكرت بوجهه ,,, ورحت ركض لباب الشارع

رجعنا انا وابراهيم للملحق ورولا على وضعها

اشوا ان اللي معي ابراهيم ماهو صالح والا خافت منا اكثر

رحت لها ولقيتها متشبثه برقبة خالد وتبكي

ماباليد حيله لازم ابعدها عنه غصب ,,, صاحت والا ماصاحت

شلتها بالقوة وبصعوبة فكيت يديها عن رقبته وطلعتها بالحوش واول مانزلتها بالارض وهي تحط رجلها وتدخل البيت

رجعت لابراهيم بسرعة اخاف تجي ام خالد والا عمة صالح ونبتلش اكثر

شلنا خالد وركبناه بسيارة ابراهيم بمكان الراكب وانطلق ابراهيم مسرع

الظهر

كنا انا وابراهيم بالمستشفى بعد ماشافه الدكتور ,,, والمشكلة الدكتور اللي فحصه اليوم هو نفسه الدكتور اللي كذبت عليه وقلت ان خالد اخوي ,,, وابراهيم من يوم عرف عن مرض خالد من الدكتور وهو يهاوشني عشان ماعلمناه طوال هالمدة

مادري وش فيهم علي كله يهاوشوني انا ,,, كأني انا سبب المرض

اول شي هاوشني الدكتور اللي بالرياض وبعدين الدكتور هذا والحين ابراهيم

ابراهيم بعصبية = وانا أخر من يعلم ,,, كل يوم معكم ليه ماعلمتوني ,, وبعدين وش معنى يعلمك انت ولا يعلمني انا ,,, مع اني كل يوم اسأله واخر شي مايعلم الا انت

رن جوالي والقيت نظره عليه ( امي تتصل بك )

طنشت ابراهيم وقمت مبتعد عن ابراهيم عشان ارد على امي

انا = هلا

امي = خالد وينك تأخرت من طلعتك الصبح لهلأ ماجيت

انا بتنهيدة = يمه تغدوا لا تحتروني ,,, خالد تعبان وانا الحين عنده بالمستشفى

امي = اووووه ,, ربي يشفيه ويئومو بالسلامة

سكرت عن امي ورجعت لابراهيم

رن جوالي مرة ثانية والقيت نظرة عليه ( ابو عبدالله يتصل بك )

اووووه هذا ثالث مرة يتصل علي من يوم شلنا خالد ,, اكيد رولا علمتهم ,,,

توكلت على الله ورديت عليه وعلمته ان خالد بالمستشفى وسكرت عنه وانا متضايق الحين بيجي ويعرف عن مرض خالد ,,,

بس احسن خله يعرف يمكن يقدر يلين راس خالد اليابس ويقنعه يتعالج ,,, الغبي انتشر المرض بجسمه ,, ومن سنه وهو كاتم الخبر الى متى يعني ,, مدري وش السبب اللي خلاه يكتم المرض عن اهله

خالد غريب وغامض عجزت افهم عليه

ولأني مابي اشوف ابو عبدالله ,,, طلعنا انا وابراهيم من المستشفى بعد مامرينا الدكتور مرة ثانية يطمنا على خالد بس الدكتور ماطمنا ,,, حالته خطره والمرض متأخر معه

واصر علي اوقع موافقة على العملية بالاخير اضطريت اعترف له اني ماني اخوه وخاله بعد بيجي

بعد يومين

يوم الخميس

اليومين اللي راحوا ماقدرت امر خالد ,,, اهله مسنترين عنده بكل اوقات الزيارة

كنت اتصل عليه واخذ اخباره بالجوال ,,, صوته مايبشر بخير متضايق انه اهله عرفوا ,,, تعبان نفسي وجسدي

صالح يقول ابو عبدالله من يوم عرف عن مرض خالد لا ليله ليل ولا نهاره نهار وام خالد اشد ,,,

والصراحة ماشفت أعند من خالد ,,, الى الحين رافض العملية بس مع الحاح امه وخاله رضى بالكيماوي ,,, وامس قالي ان صبح الخميس اللي هو اليوم بياخذ اول جرعه

لازم ازوره ودي اشوفه واتطمن

اتصلت على صالح اسأله عن اهل خالد هم بيزورونه العصر والا لا ,,, وعلمني ان الصباح لاهله والعصر للي يبي يزوره

العصر

رحت للمستشفى وصعدت الدور الثالث رايح لغرفته ,, بس شد انتباهي رجال اول مرة اشوفه جالس على الكراسي قدام الغرفة وكأن كل هموم الدنيا على راسه ,,, منزل راسه وحاطه بين يديه وجالس بشكل حزين ,,,

غريب ليش جالس قدام الغرفة ,, ياما يدخل والا يروح ,,, صدق ناس غريبة

دخلت على خالد ولقيت عنده ابو عبدالله ومحمد وابوه

ابو عبدالله جالس على كرسي ويمسح على شعر خالد ويكلمه بصوت واطي

سلمت على الموجودين وانحنيت على خالد اسلم عليه بس تفاجأت بعيونه حمر كأنه توه باكي ووجه احمر ,,,

انا مستغرب = كيف حالك .؟ ( وسلمت على خده )

مارد علي ,,, يجاهد دمعته وساكت

ابو عبدالله بحزن = اللي تبيه بيصير ياولدي المهم راحتك

ماني فاهم شي ,,, التفتت لمحمد ابيه يفهمني ,,, بس لقيته يطالع خالد وساكت

ابو محمد = الرجال يحتري وتوه جاي من سفر

رفع خالد يده يمسح دمعته اللي نزلت

خالد بصوت باكي = يرجع من حيث ماجا ,,,, ماااابي اشوفه

محمد = ابوك اول ماجا مطار الرياض على طول لمطار القصيم ومن المطار جا للمستشفى على طول من دون حتى مايرتاح ,,, كله يبي يشوفك

فرحت ابو خالد هنا ,,, زين والله ,,, اخيرا ترك تجارته وحس بولده

خالد بصراخ = ماااااابي اشوفه مااابي اشوفه ( وتكتف كنه بردان وهمس ) آآآآه جسمي ينهشني ,,, تعباااااان ,,, آآآآه

التفت محمد لبو عبدالله

محمد = خلاص عمي خله الحين ,,, اليوم ماخذ كيماوي وتعبان

رحت لمحمد وهمست باذنه

انا = شسالفة .؟

قرب محمد راسه مني وهمس

محمد = ابو خالد دخل قبل شوي بس خالد ماخلاه يسلم عليه لين طلعه الدكتور ,, ومن اليوم حنا نحاول بخالد يسمح لبوه يشوفه ,,, خالد مجنون رسمي

اهااا شكله فاتني ,, كنت اتمنى اشوف ابوه

ابو محمد = خالد الله يصلحك تــ

خالد بصوت باكي = مااااابي اسمع شي ,,, خلوه يرجع ,,, عشر سنين وهو ماعمره سأل عني ,,, توه يسأل توه يذكرني ( وبكى )

رجعت لسريره وحطيت يدي على راسه

انا = خلك احسن منـ

خالد بصراخ = خلوني بحااااااالي ,,, مااااابي اشوف احد

طلعنا من عنده وابو عبدالله يالله يمشي من همه

استغربت من الرجال اللي شفته قبل ادخل على خالد ,, الى الحين على وضعه ويوم شافنا وهو يقوم ويتوجه لنا

= هاااه طمنوني

ابو محمد = اذكر الله

= لا إله إلا الله ,,, طمنوني ياجماعة الخير

محمد = اصبر عليه ان شاء الله يلين ويسمحلك تدخل

التفت لابو عبدالله

= ولدي يابو عبدالله ,,, ليه ماعلمتوني الا الحين ,,, وحيدي

ماحد رد عليه

قطبت حواجبي مستنكر ,,, معقول هذا ابو خالد .؟

= انا وش سويت ,,, ليه مايبي يشوفني ,, اول ماعلمتوني خليت اللي بيدي وجيت ,,, ابي ادخل عليه ابي اشوفه

ابو محمد = استهد بالله ,,, الولد تعبان اكيد بتشوفه بس اصبر عليه شوي

جلس الرجال على الكرسي بحزن وحط راسه بين يديه

= ليه مايبي يشوفني

ابو عبدالله بحزن = انت السبب يابو خالد ,,, من يوم خالد صغير وهو يشكيلي من غيابك عنه ,,, سفراتك اللي ماتنتهي اشغلتك عن ولدك

رفع ابو خالد راسه لابو عبدالله

ابو خالد = وانا اشتغل لمن ,,, له ولاخواته ,,,, هذا جزاي يابو عبدالله ( والتفت لبو محمد ) انا اتعب واشقى لمن ياجماعة الخير ,,, اخر شي جزاي ولدي يطردني ( ونزل راسه وغطى وجه بشماغه )

توكلت على الله وتدخلت

انا = كره خالد لك بسبب مدير عيادتك الامريكي يابو خالد

رفع ابو خالد لي وعيونه حمر

انا = انا خوي خالد واعرف عنه اكثر منك ,,, ولدك يابو خالد عاش ايام سودا من تحت وينلي ,,, الامريكي اللي وثقت فيه وحملت ولدك حمل اثقل منه

ابو عبدالله مستغرب = وشلون يعني

علمتهم بكل شي ,,, وعلمتهم عن موضوع البراميل وعن تهديدات وينلي لخالد وعن المخالفات و المخالفين

وماخلصت من كلامي والا وابو خالد دموعه على خده ندماان

ابو خالد = اطرده واسفره واي شي يبيه خالد مني ابسويـ

انا = وش عقبه ,,, خالد يقولي انك تصدق وينلي وتكذبه

ابو خالد = ماكذبته ,,, اتلانتس عارف شغله مادريت انه مبهذل ولدي من وراي

انا = تخلص منه وريح ولدك

ابو خالد = ابسوي كل اللي يبيه خالد بس ابي اشوفه ابي اشوف ولدي ,,, ابوديه لاحسن المستشفيات ويتعالج عند احسن الاطباء لو اخسر تجارتي وحلالي المهم خالد مايضيع مني

ابتسمت وهذا ياخالد مشكلة وينلي وانحلت بكلمة من ابوك ,,, الله يهديك ياما قلتلك كلم ابوك بس عنادك وانشغال ابوك عنك من يوم كنت صغير كرهك بابوك

ثنيناتهم غلطانين

استاذنتهم ودخلت على خالد ابشره

التفت خالد لي اول ماشافني دخلت

انا بمزح = ماش انا لزقه مامني فكه تطردني وارجع

وجلست بكرسي ابو عبدالله

خالد بتعب = جسمي ينهشني ,,, الكيماوي تعبني ماريحني

انا بابتسامة = ابو خلّود ابشرك وينلي الله خلصك منه

خالد بألم = آآآه ( يحك في جسمه بألم وبعدها التفت لي بتعب ) وشلون .؟

انا = المهم ان الله خلصك منه ان شاء الله مو مهم وشلون

سكت خالد وهو يطالعني مستغرب وبعدها طالع السقف

خالد بتنهيدة = كنت اعاند يوم عرفت ان ناصر ووينلي طمعانين بالعيادة والحين انمسك ناصر ,,, ووينلي ابسفره حتى لو بلغ علي عن المخالفين ,,, العيادة الحين مابيها ,, ابرجعها لبوي والا وشوله ارجعها هي بترجع من كيفها

انا بعصبية = خالد تعوذ من الشيطان ,,, وان شاء الله تقوم بالسلامة

خالد بألم = امي ياخالد ,,, امي وخالي كنت كاتم مرضي عشانهم ,,, مـ ( وسكت يجاهد دمعته )

انا بحزن = خالد ان شاء الله بتشافى وابوك مستعد يوديك لاحسن المستشفيات وتتعالج

خالد بتعب = ندمااااااان ,,, ندمان اني ماحفظت القرآن ,,, ضاع عمري باللعب والاغاني والمغازل ,,, وبعد ماتبت انشغلت بالمشاكل ,,, ندماااان ليتني حفظت

انا = الوقت قدامك احفظ ,,, ان شاء الله بتتشافى وتصير إمام مسجد بعد ,,, لا تيأس

مد يده واخذ جواله ,,, ضغطه شوي وبعده مده لي يوريني

اخذته منه وشفته فاتح على الفيديو اللي شفته قبل كذا ( الفيديو اللي كان خالد يرقص مع شباب )

خالد بصوت باكي = هذا انا يوم كنت بصحتي ,,, ماعرفت الله بالرخاء ,, كنت لاهي ( وبكى )

انا بألم = خالد هذا بلاء ,, الله اذا احب عبدا ابتلاه ,,, لا تيأس

خالد وهو يبكي = خالد طلبتك

انا = آمر ياغالي باللي اقدر عليه

خالد = المحل ابكتبه باسمك اصرف على اخوانك الايتام منه تكفى ,,, عسى الله ينفعني به بعد مماتي ( وزاد بكاه )

انصدمت ,,, سكتت مدري وش اقول ,,, خالد شكله مايبشر بخير ,,, حاولت اتمالك نفسي

انا بحزن = ان شاء بتقوم بالسلامة وتتابع المحل معي ,,, تراني مالي غنا عنك ,,, خل عنـ

خالد بصوت باكي = تكفى خالد طلبتك ,,, الكل بينساني اذا مت مثل مانساني ابوي وانا حي ,,, خذ المحل واصرف على اخوانك منه تكفى ابيه ينفعني ابـ ( وبكى )

انا بصوت باكي = ماراح اردك ( وسكتت شوي ) بس سامح ابوك عطه فرصه

خالد = انا ميت ميت من وين اعطيه فرصه ,,, ابوي توه يتذكرني .؟

اذن المغرب وخالد رافض يسامح ابوه ,,, او يمكن سامحه بقلبه بس مايبي يشوفه ,,,


بعد 3 اسابيع


بدت المدارس من اسبوعين واحمد توظف باحدى المدارس الاهلية

وخالد طوال الثلاث اسابيع وهو بالمستشفى واهله الى الحين مارجعوا للرياض ,,, بعد أخر زيارة تعب خالد بعد اول جرعه وارتفعت حرارته وصارت ممنوعة الزيارة عنه باستثناء ام خالد

لكن سمحله الدكتور باستخدام الجوال وطوال الثلاث اسابيع اخذ اخباره بالجوال بس ,,,

خالد = مليييييييت ابي اطلع ,, ثلاث اسابيع وانا محبوس هنا

انا = استجيب مع الدكتور وان شاء الله تطلع ,,,, انت مشكلتك نفسيتك

خالد بتنهيده = تدري وشلون ,,, شكلي ابطلع من المستشفى على مسؤوليتي

انا = انهبلت انت ,,, الدكتور مانع الزيارة عنك عشان مناعتك ضعيفة ,,, والحين بتطلع ,,, صدق انك ثور

خالد = افففف

ابتسمت يا انا مشتاق له ,,, مشتاق لطلعاتنا ,,, مشتاق لسهراتنا ,, فعلا اففف

متى يطلعونه من المستشفى

اما ابو خالد بعد منع الزيارة عن خالد راح للرياض يصفي الحساب مع وينلي وانا مستانس انه ابوه بدا يحس فيه

بعد يومين

الثلاثاء

اليوم بالمدرسة اتصلت على خالد بس مارد ,,, اتصلت مرة ثانية ولا رد

جا الظهر

وانا مستمر بالاتصال عليه بس مايرد

غريب امس بعد اتصلت عليه ولا رد واليوم نفس الشي وين راح هذا ,,, خالد طوال الاسابيع الثلاث كل ما اتصل عليه يقول طفشان من حبس المستشفى ووده يطلع,,, ودايما اتصل عليه بالجوال اسليه

العصر

وانا جالس بالصالة مع امي جاني اتصال من رقم غريب

انا = هلا

= خالد .؟

انا = نعم معك خالد

= انا ابو خالد تركي

تفاجأت ,,, متصل علي انا ,,, ليش

انا مستغرب = هلا ابو خالد

ابو خالد = انت تقول تعرف عن خالد اكثر واحد ,,, ماعمر خالد قالك وش المخالفات اللي يقول عنها اتلانتس .؟

مافهمت شي

انا مستغرب = شسالفة يابو خالد .؟

ابو خالد = انت مو تقول تعرف عن خالد كل شي .؟ ,, اتلانتس ماسك على خالد اشياء يقول راح يضر ولدي اذا طردته انا ,,, وش الاشياء اللي ماسكها على خالد .؟ علمني عشان اعرف اتصرف

شكل وينلي هذا والله اعلم انه كان يشتغل بسجن ابو غريب تهديداته كلها تهديدات نفسية ,,, وش الاشياء اللي ماسكها انا متأكد انه ماهو ماسك شي,,, البراميل وافتكينا منها ,,, اكيد يكذب اكيد هذا كله تخويف بس

ابو خالد = الووو

انا = هلا معك ,,, طيب طردته والا لا .؟

ابو خالد = ماقدرت اطرده خفت على خالد منه ,,, اسألك انا الحين وش المخالفات اللي يقصدها ,,, علمني عشان اعرف اتصرف

انا = والله يابو خالد مافيه الا سالفة البراميل وانتهينا منها ,,, اطرده ماعليك منه هذا كله تهديد عشان يخوفكم

ابو خالد = اكيد .؟ بس اتلانتس يقول بيبلغ على ولدي وانا خايف عليه

انا = علمك وش المخالفات .؟

ابو خالد = لا ,,, عيا يعلم

انا = خلاص اجل ,,, اكيد كل تهديداته كذب ,,, اطرده وتخلصوا منه

سكرت عنه وانا متضايق من هالنشبة وينلي ,,, اعوذ بالله خلاص الناس استغنوا عن خدماتك ,,, ناشب لهم ليش

امي = مين هاد .؟

انا = هذا ابـ

ورن جوالي مرة ثانية رنه وحدة وانقطع فتحته ولقيته من ابراهيم

ابتسمت شكله اتصل علي بالغلط

التفتت لامي

انا = ايه اقولك هـ

ورن جوالي مرة ثانية رنة وحدة وانقطع ,, فتحته ونفس الشي من ابراهيم

استغربت وش فيه ذا مطفر ويبيني اتصل عليه والا وش ,, اتصلت عليه بس مارد ,, اتصلت مرة ثانية ولا رد عصبت هالحمار شكله فاضي

امي = شو فيه خالد مين هاد اللي عم يتصل عليك .؟

انا = ابراهيموه شكله فاضـي ,,,

شوي و جتني رساله بجوالي وفتحتها ولقيتها من ابراهيم ,,, قريت الرسالة وشهقت بقوة منصدم ,,, بغى قلبي يوقف من الصدمة

وش ,,,

عدت قراية الرسالة مرة ثانية

( خالد يطلبك الحل )

ارتعشت يدي وصارت انفاسي سريعه

انا بصوت باكي = لاااا ,,, مو معقول

امي بخوف = شوفيك خالد ,,, شوفيييييك

عدت اقرا الرسالة مرة ثانية ,,, لا اكيد ابراهيم غلطااان

( خالد يطلبك الحل )

انا بصدمة = خاااالد ( وتجمعت الدموع بعيوني والتفتت لامي ) يمه خــ ( وسكتت ماقدرت اكمل )

امي مستغربه = شووووو .؟

طلعت دموعي وانا اعيد الرسالة ( خالد يطلبك الحل )

خافت امي واخذت الجوال مني وقرته

قمت وطلعت من الشقة بسرعة ورحت للمستشفى ,,, يكذب ابراهيم يكذب قبل امس مكلم خالد ,,, انا متأكد ,,, لا مو معقول ,,, انا فقدت ابوي اللي احس بالامان معه مابي افقد خالد اللي هو الثاني يحسسني بالامان

ابراهيم اكيد غلطان ,,, ايه غلطان ,,, اصلا ابو خالد توه مكلمني وصوته عادي ,,, ايه ايه صح ,,, يمكن انا ماقريت الرسالة زين

دخلت يدي بجيبي ادور جوالي بس مالقيته ,, صح اثرني نسيته بالشقة ,,, لا لا ابراهيم غلطان

خالد مكلمني قبل امس ,,, صح صوته كان تعبان ,,, بس ماستغربت من صوته ,,, خالد دايم تعبان من يوم عرفته وهو تعبان


رحت للدور الثالث لغرفة خالد ,,, ووقف منصدم ,, لقيت صالح وابراهيم وابو محمد واقفين قدام الغرفة ووجيهم ماتبشر بخير ,,, التفت لي ابراهيم المتلثم بشماغه وجا عندي

ابراهيم وصوته متغير = خالد ودعنا من نص ساعة ,,, حاولت اكلمك بس عجزت وارسلتلك رسالة ,,, رح سلم عليه قبل يحطونه بالثلاجـ ( وبكى )

طالعته احاول ادور الكذب بعيونه بس هو بنفسه يبكي

التفتت لصالح المتلثم وجالس على الكرسي بجنب ابوه ,,, لا كذب خالد حي

رحت مسرع لغرفته ودخلتها ولقيت ابو عبدالله جالس على الكرسي ومغطي وجهه بشماغه ويبكي

التفتت بخوف لخالد بس لقيته مغطى بالكامل بشرشف المستشفى الابيض ,,,

شهقت ,,, لااااا

رحت وكشفت اللحاف عنه ,,, وشهقت

طيرت عيوني بوجهه اللي تحول للون ازرق خفيف ,,, ملامحه مافيها حياه ,,, وين ابتسامته ,,, وين أنينه اللي دايم اسمعها منه ,,,

انا = خالد

مديت يدي ومسكت اكتافه بس ابعدتها بسرعة وبخوف ,,, بااااااارد ,,, معقول ,,,

لا لا اكيد المكيف بارد ,,, خالد مامات

مديت يدي اللي ترتعش وحطيتها على صدره الكاشف ,,, دموعي غطت عني الرؤية ,, باااارد ,,, ليه ,,,

انا بصوت باكي = خالد قم ,,, لا تخليني ,, لمن تبيني اشكي ,,, خلك معي

مسكت اكتافه وهزيته

انا بصوت باكي = خاااالد

مارد علي

انحنيت عليه وضميته لصدري بقوة وبكيت

انا = خااااالد بعد ماتعودت عليك تروووح ,,, ليش جيت من الرياض ليش ,,, ليش خليتني اتعرف عليك ,,, ليش عودتني عليك ليش ,,,

رفعت راسي اطالع وجهه ,, كنه نايم بس بدون نفس بدون أثر للحياة ,,, مديت يدي وضربت خده

انا = لا خالد ,,, محتاجك ,,, لا تسوي مثل ابوي وتخليني

مارد علي ,,, ليش مايرد ,,, معقووول ,,, آآآه ياخالد

غطيت وجهي بوجهه البارد وانا ارص صدره بصدري

انا = لا ياغالي لا تخليني ( وبكيت اكثر )

حسيت بيد على ظهري

ابو محمد = اذكر الله وادعله بالرحمة

سلمت على خده وخده الثاني وضميته مرة ثانية وانا ابكي

جو ممرضين يبون ينقولنه

ابو محمد = خالد اللي تسويه ماهو زين ,,, ادعله بالرحمة ,,, ووخر عنه خلهم يحطونه بالثلاجة لين يجي ابوه

انا بألم = لا ,, خلوه ,,, خالد مايبي ابووووووه ( ورصيته بين يدي اكثر ,,, مابي افقده ,,, لااا )


وخروني عنه غصب وانا اشوفهم يغطونه مرة ثانية وطلعوني انا و ابو عبدالله من الغرفة

شفت صالح الى الحين جالس على كرسيه

انا بصوت باكي = ارتحت الحين ,,, هذا هو خالد ترك بيت عمتك لك ,,, اشبع فيه

وجلست على الارض ابكي اليتم مرة ثانية

خالد اخوي ,,, اخوي اللي وقف معي ,,, عمي وهو عمي تركني ,, مالي غيرك ياغااااالي آآآآآه

جت ممرضة ومعها اغراضه وعطته ابو محمد وراحت

تذكرت كلمته (هذا انا يوم كنت بصحتي ,,, ماعرفت الله بالرخاء ,, كنت لاهي )

جواله فيه الفيديو ,, مابي احد يشوفه ويسبه

قمت وطلبت الجوال من ابو محمد ,,, استغرب بس ماعارض

ابو محمد مستغرب = زي ماتبي ,,, حنا والله الى الحين ماوصلنا الخبر لابوه

لا تجيب طاريه قدامي يابو محمد تكفى ,,, سكتت عنه وواخذت الجوال جلست على الكرسي بحزن

جا فايز ومحمد وابو فايز ,,, وسلموا على خالد وراحو يواسون ابو عبدالله اللي حالته ماتسر لا صديق ولا عدو

اذن العشا وانا بالمستشفى وجوال خالد بيدي ,, جالس قدام ثلاجة الاموات ماني مصدق

مابي اطلع بدون خالد ,,,

تذكرت اول موقف بيني وبينه

((()))((()))
انا = بأي سنه تدرس .؟
التفت لي
خالد = بثالث ثانوي ,,, مع السلامة
ودخل بيت خاله ,,, استغربت وش فيه ذا ,,, معقول زعل لأني اخذت اخواني منه
يوّلي ,,, مو مرتاحله اصلا
((()))((()))

آآآآه مارتحت لواحد كثرك ياغالي ,,, ليش رحت وخليتي

قمت وانا الدنيا مسودة بعيوني ,,, وطلعت من المستشفى ومواقفه كل شوي تمر ببالي


((()))((()))
انا بحزن = مشكور خالد قسم بالله ماستاهلك ,,, انا اردك وانت توقف معي
خالد = اول شي انا وعدتك من زمان اني اساعدك بالتجارة ,, ثاني شي انت معذور بردك لي ,,, وماحد يقدر يلومك ,,, وماحد يبي يرمل اخته بعز شبابها ,, انا لو اني بمكانك وجاني واحد يخطب اختي وانا اعرف انه عنده السرطان ,,, رديته وشتّه برا بيتي بعد ,,, انت على الاقل ماشتّني ( وابتسم )
انا بصدق = قسم بالله ماراح القى لاختي واحد احسن منك
ابتسم خالد برضى
خالد بابتسامة = تسلم
((()))((()))

بكيت ,,, ياليتني فرّحت قلبك

دخلت الشقة ودمعتي مانشفت كل يوم اذكر موقف معه

لقيت احمد وامي جالسين بالصالة وسلمى بحضن امي ,,, اول ماشافتني امي وهي تقوم

امي = خالد خوفتني عليك

انا بصوت باكي = يمه خالد راااااح

احمد = ادعيلو هوا هلأ محتاج لدعواتنا

تذكرت كلمة خالد

( المحل ابكتبه باسمك اصرف على اخوانك الايتام منه تكفى ,,, عسى الله ينفعني به بعد مماتي )

بكيت اكثر ,,, يبي المحل صدقة جارية له وهذا هو مات قبل يسوي اللي يبيه ويكتب المحل باسمي فعلا خالد محتاج لدعواتنا ,,, خالد محتاج لشي ينفعه بعد موته ,,, واخذه الموت قبل يسوي أي شي

رحت لغرفتي وانا اجر رجولي جر ولقيت سالم منبطح على سريره ويبكي

رفع راسه اول ماشافني وقعد يطالعني وهو يبكي ,,, جلست على سريري بحزن ,,, راح ياسالم راااح

جاني سالم ووقف قدامي

سالم وهو يبكي = امي تقول خالد مات ,,, ابي خاااالد ( وارتمي بحضني )

ضميته زي ماكان يضمه خالد ,,, راح ياسالم ,,, راح الحنون ,,, راح اللي يحن عليك اكثر مني ,,, انا ماعمري ضميتكم بصدري ,,, هو ضمكم اكثر مني

الاربعاء

جت الساعة 10 وانا جالس على سريري ومنزل راسي على ركبي واتذكر خالد

امي = خلص خالد ,, ئطعت ئلبي عليك ,,, ادعولو بالرحمة ,, انته مااكلت شي من انبارح

رفعت راسي لامي

انا بحزن = ماشتهي ,, يمه تكفين خليني بحالي

امي بتنهيدة = مدري شو صارلكون حتى اخواتك مو راضين يهدوا ,,, انا ابعرف انو كان الله يرحمو وئف معكون كتير بس مو هيك تساوو بنفسكون

مارديت عليها وقفت امي شوي و طلعت

طاحت عيني على جواله ,,, مديت يدي واخذته ,,, انا مافتحته من يوم اخذته من ابو محمد

لقيت مكالمات لم يرد عليها ,, فتحتها وكان اكثر الاتصالات مني ,,, امس وقبل امس كنت اتصل عليه ومايرد ,,

مادريت انه ماراح يرد علي للابد

ولقيت مكالمات من رنا ومن مامي ومن ابراهيم بس اكثر المكالمات التي لم يرد عليها مني ,,, آآآه اشتقت لك

فتحت الاستديو ولقيت فيدو كنت ناسيه ,, وابتسمت على الذكرى

خالد مصورني فيديو يوم كنا بعرفة

شفت نفسي على قمة جبل عرفة وخالد مصورني من اسفل الجبل وسمعت نفسي اسأله من فوق

انا = وش تسوي .؟

وسمعت صوته بالفيديو يرد علي

خالد = انقز ابصورك فيديو

آآآآه يازين صوته ,,, له وقع ثاني ,,, ماكان يشدني صوته بهالشكل ,,, الحين صوته حلو ,,

سمعت نفسي ارد عليه من فوق وانا اضحك

انا = هههههههههههه وش بيفيدني تصويرك اذا تكسرت

وشفت نفسي اختفي من فوق الجبل ,,,

سمعته صوته الحلو مرة ثانية

خالد = ماش مانقز

ابتسمت ,,, وقتها يوم كنت بعرفة ماسمعته يقول هالكلمة ,,, شفت خالد يكمل تصوير شوي وانقطع الفيديو

آآآآه ياغلاتك

عدت الفيديو ابي اسمع صوته ,, وارسلت الفيديو لجوالي

رحت لفيديو يومنه يرقص مع الشباب وارسلته لجوالي ومسحت الفيديو من جواله ,,, جواله اكيد بيرجع لاهله مابيهم يشوفون هالمقطع

وشفت فيديو ثالث ماعمري شفته بس شكله توه جديد

شفته يصور صالح فيديو

شكله بغرفته وجالس على سريره ,, ما اشوف الا رجليه متمدد ويصور صالح اللي قاعد يفتش بطاولته معصب

صالح بعصبية = وييييييينه ,,, طلعه وينه

سمعت صوت الغالي يكلم صالح وهو مروّق

خالد = ماني معلمك

التفت صالح للكاميرا معصب

صالح بعصبية = وشوله قاعد تصور انت الحين ,,, علمني وين حطيته .؟

خالد = هه اصورك اثبات على جرايمك البشعه ,,, الحين وشوله تفتش بطاولتي قلتلك ماهو عندي

صالح بصراخ = اخر مرة شفته معك

خالد = انت تبي تهاوش وبس هذي غرفتي قدامك مافيها شي ,,, يله خذ راحتك ودوّر وانا ابصورك عشان اوريه خالي ويعـ

شفت صالح يهجم عليه

بس ماشفت وش صار بعدها ,,, طاح الجوال من على السرير وكل شي صار اسود شوي وانتهى المقطع

ابتسمت بحزن ,, دايم يتهاوشون ,,,

قطع علي رنين جوالي ,, القيت نظرة عليه ( صالح يتصل بك )

وش يبي هذا شكله مالقى احد يتهاوش معه واتصل علي

انا بحزن = نعم

سمعت صوته هادي

صالح = الجنازة بتجي الساعة 11 اذا كنت تبي تشارك بتغسيله تعال

بكيت ,,, جنازة .؟

بصعوبة تمالك نفسي ورديت

انا بصوت باكي = ابجي الحين

ارسلت الفيديو الاخير وكل صوره وصوري اللي بجواله لجوالي

طلعت من غرفتي وانا اجر رجولي جر ولقيت امي بالصالة وتحاول بسالم ياكل

انا = يمه وين احمد .؟

امي = راح لدوامو تعال كول حبيبي

انا = ماشتهي ,,, خليه يصلي بجامع الـ .... ,,, ويحضر صلاة الجنـ ( وطلعت دموعي غصب ) الجنازة

هزت امي راسها وسكتت

رحت للجامع اللي فيه المغسله ولقيت هناك صالح واخوانه عدا محمد وابراهيم وماجد

علمني صالح ان اهل خالد راحوا له اليوم وسلموا عليه بالمسشتفى وابوه الحين داخل بغرفة انتظار الرجال ينتظر جنازة ولده ,,, اما ابو عبدالله تعب عليهم وماقدر يجي

مدري كم مر من وقت وحنا نحتري لين شفت محمد وفايز وسعد وواحد رابع ماعرفه يشيلون خالد ويدخلونه المغسلة

اصريت ادخل واغسله بنفسي

انا بصوت باكي = كلها ساعة وانحرم من شوفته للابد انا ابدخل مع ابوه واغسله ,,, تكفووون

دخلت انا وابوه المغسلة ولقيت المغسل مجهز خالد المتمدد على سرير غريب مستور العورة

قربت منه وانا ابكي

مديت يدي ومسحت على شعره

انا بهمس = الدنيا مالها طعم من بعدك

سمعت المغسل يعلمنا وش علينا نسوي وحنا ننفذ ,,, وانا اسمع ابوه يبكي بصمت

المغسل = حركوه حتى يلين شوي وبعدها نعصر بطنه بخفه ونصب عليه الماء

نفذنا وانا عيني على الجرح القديم اللي كان بصدره ,,, لا شعوريا مررت اصبعي على الجرح مثل ماكنت اسويه فيه دايم ( وتذكرت يوم يستنجد فيني وينادي باسمي )

المغسل = الحين ينجى ويوضئ كوضوئه للصلاة

انتبهت على المغسل ,,, وابتعدت شوي عن ابوه ينفذ الكلام

المغسل = الحين نغسل راسه برغوة السدر وجسمه بالسدر ثلاث مرات وفي الاخيرة نغسله بالكافور حتى يطرد الحشرات عنه

نفذت هالمرة كلامه بمساعدة المغسل ودموعي على خدي ,,

اشوف خالد بين يدي بلا حركة ,,, آآآه ياخالد ياما اغمى عليك وحركتك بين يدي لكن هالمرة صعب ,,, صعب ياخالد

راح المغسل يجهز الكفن بسرير ثاني غريب ( ثلاث اكفان ) طيبها بالبخور وحط عليها الحنوط

نقلنا خالد للسرير الثاني ولفيناه بالكفن وابقينا وجهه لين يسلمون عليه الشباب

انحنيت عليه وضميته بقوة

انا بصوت باكي = خليتني اذوق اليتم مرة ثانية

سلمت على خده وخده الثاني ورجعت اسلم مرة ثانية على خده

ورصيته بصدري اكثر

ابعدني المغسل عشان ابوه يسلم عليه شوي وجو الشباب

سلم ابراهيم وفايز ومحمد والبقية اما صالح سمعته يكلمه وهو يسلم عليه

صالح بصوت باكي = سامحني ( وضمه مرة ثانية )

صلينا عليه بعد صلاة الظهر وانا ادعي له من قلبي ربي يرحمه

شفت ابو سامي بالجامع واحمد وابو عادل وفيصل ,,

آآآه يافيصل خلاص راح خوينا وتركنا ,,, جاني فيصل وسلم علي وراح من دون أي كلمة

شيعناه للمقبرة وهناك نزلت انا ومحمد لقبره

وحطيناه باللحد ,,, سمعت محمد يقول

محمد بهمس = بسم الله وعلى سنة رسول الله

وقلت مثله بصعوبة ,,,

وحطينا اللبن وطلعنا وبدا كل واحد يحث على قبره ثلاث حثيات

انا بصوت باكي = يعني خلاااااص ,,, ماراح اشوفه ,,, ابيه من لي غيــ

حسيت بيد على كتفي وانا جالس

فايز = ادعله بالرحمة ,,, هو محتاجك الحين

راحوا وانا بقيت جالس بمكاني ,,, حاول فيني ابراهيم نرجع بس مارديت عليه بالتالي جلس معي

اخذت ساعة وانا ابكي عند قبره وادعي الله يثبته عند السؤال

وصلني ابراهيم للشقة ودخلتها وانا كل شوي يرجع لي موقف مع خالد

لقيت خلود وامي جالسين بالصالة

طالعت خلود وانا ساكت وتذكرت كيف كانت ماتداني طاريه

((()))((()))
خلود بصراخ = خالد خالد خالد ,,, متى نفتك من خالد هذا ,,, اففففففف اذانا ,,, وصلت حتى تتهاوش مع شباب ,,, ولا ,,, يبون خالد مايبونك انت ,,, وش عليك منهم ان شاء الله يذبحونه ,,, انت لا تتدخل فيهم
التفت لها معصب
انا بعصبية = خالد وش اذاك فيه .؟ ,,, هو ماهو على راسك ,,, هذا بدل ماتدعين له يطلع من المستشفى بالسلامة تقولين ان شاء الله يذبحونه ,,, وفارقي عن وجهي تراها واصلة معي
خلود بعصبية = ان شاء الله مايقوم ابببببببببد ,,, الله ياخذه ونفتك منه
((()))((()))

انا بحزن = هذا هو ماقام ابد ياخلود

رحت لغرفتي وجلست على سريري بتعب ,,, شوي ودخلت علي خلود

حسيتها مترددة تبي تقول شي بس طلعت دموعها بصمت وطلعت من غرفتي من دون أي كلمة


العصر

رحت انا واحمد اعزي ابو عبدالله مع اني انا محتاج من يعزيني

دخلت بيت ابو عبدالله وطاحت عيني على الملحق ,,, وماقدرت امسك نفسي وبكيت

ياما سولفنا هنا وياما دخلت عنده ,,, دخلت المجلس وانحنيت اسلم على راس ابو عبدالله الجالس

انا بصوت باكي = عظم الله اجـ ,,, أجرك

مارد علي يبكي

شفت ابو خالد جالس بحزن بس ماسلمت عليه

((()))((()))
خالد بصوت باكي = يرجع من حيث ماجا ,,,, ماااابي اشوفه
محمد = ابوك اول ماجا مطار الرياض سافر على طول لمطار القصيم ومن المطار جا للمستشفى على طول من دون حتى مايرتاح ,,, كله يبي يشوفك
خالد بصراخ = ماااااابي اشوفه مااابي اشوفه ( وتكتف كنه بردان وهمس ) آآآآه جسمي ينهشني ,,, تعباااااان ,,, آآآآه
((()))((()))

ماتحملت ابقى وطلعت من المجلس بعد ما ناديت صالح

صالح = آمر

انا بحزن = تكفى هاتلي رولا ورولين ابي اسلم عليهم

استغرب بس ماعلق ,,

صالح = الحين اقول لعمتي تجيبهم

ووقفت بالحوش احتريهم

شوي وجا صالح ومعه رولين بس ,,, تأملتها ,, وجهها شاحب وعيونها حمرا كأنها توها باكيه و

صالح = رولا عيت تجي

التفتت لصالح وانا اتذكر كلمة خالد

( رولا محرومة من حنان ابوها تبيني احرمها من حنان اخوها بعد ,,, جربت الحرمان ومابي اخواتي يجربونه )

جلست على ركبتي وضميت رولين لصدري

انا بصوت باكي = انحرمت رولا من اخوها ,,, خالد اخوي رااااح ( وبكيت اكثر ) خلاني لحااااالي

ابعدت رولين عني وطالعتها

انا بصوت باكي = انا اخوك يارولين ,,, انا اسمي خالد يعني انا اخوك بعد

صالح وصوته متغير = خالد

قمت والتفتت له بصمت

صالح بحزن = خالد قال لامه يوم كانت الزيارة ممنوعه عنه انه يبي يكتب المحل باسمك ,,, قالتلي عمتي اوصلك الخبر وامه الحين مصره انك تقبل المحل ,,, بعد ماتهدا الامور تروحون وتحولونه لاسمك ( والتفت لرولين ومسك يدها وراح داخل البيت )

طلعت من البيت ورحت للمقبرة

السلام عليكم دار قوم مؤمنين وإنا إن شاء الله بكم لاحقون

جلست عند قبره وانا اتذكر مواقفه وطلعاتنا وتمشياتنا ومشاكله وحبه لاخواته ولاخواني ومزحه وضحكه وصراخه وهوشاته

مديت يدي ومسحت على قبره

انا = اشتقتلك ,,, الدنيا سودا من بعدك

اذن المغرب وانا الى الحين عنده

رجعت للشقة وانا اعيد الانشودة اللي بجوالي


ياصديقي عقب موتك دمعتي صارت عذاب
مدري حزني محتويني او انا اللي محتويه

صرت اجاوب لسألوني كيف حالك يوم غاب
دمعة(ن) تخنق عيوني وعبرة تصرخ ابيه

كل شي(ن) حولي يسأل ينتظر رد الجواب
حتى آهاتي تحيّر دمعتي تصرخ بــ ليه

يابلا قلبي ياليت القبر محفور(ن) بباب
افتحه لاضاق صدري وان تولهنا اجيه

آه و آه وكل آهاتي مثل دمعي عذاب
مدري حزني محتويني أو أنا اللي محتويه

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 02:25 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الرواية تمت ......

وقد تم رفعها في ملف ورد في المرفقات



ومعها انشودة الخالدان ...



4shared.com - online file sharing and storage - download ط§ظ„ط®ظ€ظ€ظ€ط§ظ„ط¯ط§ظ†.mp3

 
 

 

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar غـموض خـالد.rar‏ (343.9 كيلوبايت, المشاهدات 46)
عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزة و كاملة, للكاتبة, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, يالي, روايه حزينة, روايه سعوديه, روايه غموض خالد كاملة, غموض, هدوئي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:16 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية