لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-09, 06:02 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا = خالد وبعدين معك

خالد = الوظيفة من وينلي الكلب مو مني ,,, الجهاز هذا هو اللي مني ,,, يعني تقبل هدية من نصراني وماتقبل هدية من اخوك المسلم ( وابتسم ابتسامة واسعة )

انا بحزن = انت تشفق علي

خالد = انا ماشفق عليك انا اغليك لأنك صديقي ,,, تذكر بيوم العزيمة يوم تقولي اعتبرني صديقك ,,, هذا انا اعتبرك صديقي بس انت شكلك ماتعتبرني صديقك

طالعته احاول افهم بايش يفكر فيه ,,, وصدره أي قلب يحمل وليه يسوي هذا كله لي وليه انا ,,, ومامنعت نفسي اسأله هالسؤال

مديت يدي وضربت صدره كأني اضرب باب

انا = هالصدر أي قلب داخله .؟

سكت خالد شوي وبعدها رد

خالد = داخله قلب عانى من الوحدة

انا = احمد ربك انت مانت وحيد ,,, وش تقول عني انا ,,, لا أخ اعتمد عليه ولا أب

خالد = بس لك صديق مو صديق واحد بس ,,, اصدقاء ياخالد ابراهيم وصالح وماجد ويمكن غيرهم بعد ,,, انا لا أخ ولا صديق ولا أب ,,, اقبل الجهاز وصر صديقي ولا تحرمني من الصداقة اللي ابحث عنها

انا مستغرب = ولا أب .؟ ,,, وأبوك .؟ ,,, انت بنفسك قلت انه حي

خالد = خالد اتمنى تقبل الجهاز ,,, الا اذا كنت رافض صداقتي هذا شي ثاني

تهرب من السؤال مرة ثانية

مديت يدي واخذت الكرتون

انا بابتسامة = عنيد ,,, وانا قابل صداقتك بدون جهاز ولا غيره

خالد بابتسامه = بكرة الثلاثاء ومضطر اسافر للرياض يكون بينا اتصال

انا = بتغيب الاربعاء بعد .؟

خالد = شسوي مضطر

ونزل ونزلت ,,, دخلت البيت وانا فرحان قعدت ادور خلود اببشرها عن الوظيفة

انا = خلوووووووووووود ,,, خلود ,,, خلووووووود

خلود = هااااااااااااااااااااه

سمعت صوتها وعرفت انها في غرفتها

انا بفرح = خلود خلوود توظفت هههههه اخيرا توظفت

خلود بعدم تصديق = قل والله

انا = ههههههههههههههه ,,, وظيييييييفة والدوام الاسبوع الجاي

خلود بفرح = قل والله

انا = هههههههههههههههه ولا والفترة المسائية بس يعني ينتهي الدوام الساعة 8 في الليل يعني وظيفة من دون ماترككم اخر الليل

خلود بفرح = قل والله

وانا = ههههههههههههههههههه وش فيك معلقة على قل والله

خلود بفرح = ماني مصدقة ,,, ههههههه اخيرا الحمد الله الحمد الله

وسكتت يوم شافت الكرتون بيدي ,,, بدري

خلود مستغربة= وش هذا .؟

واخذته مني وعلى طول عرفته

خلود = وااااااااااااااااااو جوال

وفتحت الكرتون

خلود = واااااااااااااااو وابو كميرا بعد ,,, احسن من جهازك الاول ,,, من وين لك .؟

انا = هدية

خلود مستغربة = قل والله

انا = هههههههههههههههههههه

خلود = ياسلاااام احب اصور ,,, ابصور كل شي ,,, وين شريحتك بنشغله ,,, ابي اصور ,,, حلو يهبل


خلود دايم تضحكني بحركاتها ,,, رحت وجبت شريحتي وشغلناه وطوال الليل وهي تصور الا تصوير نفسها طبعا

اخخخ بس لو اعرف وش يبي الامريكي الدكتور من خالد الطالب

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 10:26 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل التاسع



الثلاثاء

بعد صلاة العصر بفترة وقفت عند باب بيتي عشان معاذ يتفرج على الاطفال اللي يلعبون

= خاااااااالد

بسم الله الرحمن الرحمن تفاجأت باللي يناديني وكان خالد وش يسوي هذا هنا مو يقول أمس انه بيروح للرياض اليوم ,,, كان لابس بنطلون جنز وفنيلة رمادية وجالس على كبوت سيارته وواقف بجنبه ابراهيم وشماغه على كتفه ومتركي على فخذ خالد والغريب ابراهيم يكركر من الضحك وخالد هادي وساكت

وصلت لهم وانا اضحك على ابراهيم

انا = وش فيك تضحك

أشر على يد خالد وهو يضحك

ابراهيم = شف سبحة ولابس جنز فاهم الاصالة غلط ههههههههههه

كان خالد معه سبحة ويلعب فيها ضحكت عليه فعلا شكله مضحك

خالد = من اليوم يضحك علي والمشكلة ناشب بحلقي يبي قصيدة

انا = ابراهيم صادق عطنا قصيدة ههههههههههه

مد خالد يديه لي

خالد = انت اللي عطني معاذ

اخذ معاذ وجلسه في حضنه ولأن خالد ماله حضن بسبب البنطلون صار معاذ جالس على الكبوت بين رجلين خالد

ابراهيم = لا تصرف عطنا قصيدة ايها الشاعر ههههههههه

اخذت شماغ ابراهيم ولبسته خالد

مات ابراهيم من الضحك على شكل خالد بنطلون وشماغ وسبحة

خالد = خويلد ناديتك ابيك تصير عون صرت فرعون

والتفت لمعاذ وعطاه السبحة ونزل الشماغ من راسه ورماه بوجه ابراهيم

خالد = هاه والحين تبون قصيدة .؟

ابراهيم = انت فلة هههههههههه ليتني صورتك

تركيت على فخذ خالد الثاني

انا = أي والله ليتك صورته بيستانس عليه صالح ههههههههههه

خالد بمزح = مركى عندكم انا

انا = ليش ماسافرت للرياض مو تقول بتروح اليوم

خالد = الا بروح بس خالي ماهو موجود ,,, وقاعد احتريه عشان اسلم عليه

ابراهيم = ياخي انت ليه ماتصبر الى الاربعاء تراها كلها الفرق يوم واحد بين الثلاثاء والاربعاء

انا = و ابراهيم صادق

ابراهيم = والا شكلك ماتصبر عن الرياض ههههه

خالد = لا ماقصــ

وقطع كلامه رنين جواله ,,, و لأن بالعادة ماتقدر تاخذ شي من جيب البنطلون الا وانت واقف او تمد رجلك اذا كنت جالس

انسدح خالد بالكامل على الكبوت وطلع الجوال من جيب بنطلونه وجلس ... هنا مات ابراهيم من الضحك عليه

خالد = الوووو ,,, هلا ,,, ( وحط يده على فم ابراهيم يمنعه من الضحك عشان يقدر يسمع ) وعليكم السلام ,,, هلا حياك الله ,,, ايه ان شاء الله بكرة او بعده ,,, لا لا اليوم ماقدر ,,, حياك الله ,,, مع السلامة (وابعد يده عن ابراهيم ) عليك ضحك هههههه مزعج هههههه

انا = ههههههه وهذا غيض من فيض ههههههه ماسمعت ضحكه الحقيقي هههههههه

خالد = صدق .؟ ابراهيم سمعنا نغماتك

ابراهيم بمزح = كم تدفع واسمعك

خالد = ههههههه حتى الضحك صار بفلوس ( القى نظرة على جواله ) تأخرت وخالي ماجا

ابراهيم = سلم علي وانا اوصله لخالك ههههههههههههه

خالد = هههههههههه ومجاني والا بفلوس بعد

انا = اتصل على خالك وشف وينه

نفذ خالد كلامي واتصل

خالد = الووو ,,, السلام عليكم ,,, خال وينــ

وسكت يوم شاف خاله دخل بسيارته للشارع

خالد = ههههههههههههههه طيب مع السلامة

ابراهيم = لو انك داري كان اتصلت عليه من زمان ههههههه

التفتت لبراهيم اللي من اليوم وهو يضحك

انا بابتسامة = مروق اليوم وش عندك .؟

ابراهيم بغرور = انا كل يوم مروق

نزل خالد من الكبوت وعطاني معاذ يوم شاف خاله وقف سيارته

خالد = خذ اخوك

وراح يسلم على خاله ,,, واحتراما لبوعبد الله رحنا انا و ابراهيم نسلم عليه بعد

خالد = توّصي شي ,,, بمشي الحين

وسلم على راس خاله ,,, وسلمنا حنا عليه بعد خالد

انا و ابراهيم = السلام عليك ياعم

ابو عبد الله = هلا هلا والله وعليكم السلام ( والتفت لخالد ) تمشي تروح وين .؟

خالد = للرياض

ابو عبد الله = لا حول ولا قوة إلا بالله ,,, حسبي الله ونعم الوكيل

سكتنا مستغربين منه

خالد منصدم = عسى ماشر ياخال

ابو عبد الله بعصبية = كم مرة اقولك هالطبع خله ,,, بتسافر وتخلي مدرستك ,,, كل اربعاء لازم تغيبه

تكلم ابراهيم يبرر لخالد

ابراهيم = اهله هناك

ابو عبد الله بعصبية = هذا ماهو عذر ,,, اصلا امه بنفسها اتصلت علي تشتكيلي ( والتفت على خالد معصب ) كل شوي ماسك خط رايح للرياض

خالد = هد اعصابك ياخال كلها ساعتين ثلاث ساعات وانا واصل

ابو عبد الله = وبالساعتين هذلي وش يضمنلي ان مايصيبك اللي يصيب راسك دايم ,,, ياولدي انا خايف عليك من هالخطوط ,,, انت تدري وش يصير فيك اذا جاك هالصداع والا ماتدري .؟ ,,, امك تشتكيلي تقول خله يخفف السفر ,,, امك خايفة عليك وانا خايف عليك ( والتفت لنا ) قولوله يمكن يسمع منكم

ماندري وش نقول

انا = يحفظه الله ياعم ويخليه لكم

ابراهيم = اعصابك ياعم ولا تكدر خاطرك وخالد ماعليه خوف ان شاء الله ...

طالع ابو عبد الله خالد الساكت شوي وكنه هدا

ابو عبد الله = اكلك دواك .؟

خالد = آآآ ,,, ايه

ابو عبدالله بتنهيده = الله يوصلك بالسلامة ويحفظك ,,, اتصل علي اول ماتوصل

خالد = إن شاء الله

وسلم على راسه ,,, دخل ابو عبد الله بيته والتفتنا انا وابراهيم لخالد

انا = اعذره خايف عليك

ابراهيم = وتبي الصراحة هو معه حق ,,, بعد ماشفتك اغمى عليك صار ينخاف عليك صراحة

ساكت بس واضح انه متضايق

انا = حاول الاسبوع الجاي ماتروح

ابراهيم = على الاقل مرة وحدة بس عشان خالك

خالد متضايق = واخلي اهلي لحالهم ,,, انتم تقدرون تخلون اهاليكم لحالهم وانتم تعرفون ان ماعندهم احد .؟

انا = ابو عبد الله قبل شوي يقول ان امك هي بنفسها ماتبيك تسافر

خالد متضايق = بس عشان مامسك خط ,,, والا هي دايم تتصل علي باليوم اكثر من 5 مرات والمشكلة اذا سمعت صوتي متغير والا شي يزيد خوفها ,,, بعض الاحيان ,,, ( تنهد وسكت وهو متضايق )

ابراهيم = وبعض الاحيان أيش .؟

مسك خالد جبهته متضايق ورجع شعره ورا

خالد بعصبية = ولا شي ,,, مع السلامة

وركب سيارته ومشى

التفتت لبراهيم

انا = شكله بين نارين الدراسة هنا واهله هناك

ابراهيم مستغرب = امووووووت واعرف وش اللي خلاه يدرس هنا ,,, اذا كانوا متضايقين هالكثر ,,, ترا الرياض اكثر مدارس

هذا اللي يصاحب رفقاء السوء مايعيش مرتاح ,,, لكن طبعا سكتت عن ابراهيم ولا قلت له شي

بعد مرور اسبوع

الاربعاء

انتهى الاسبوع الاول من دوامي في المستشفى ( الاسبوع الأول من التدريب ) غيرت رايي بإني اسأل ابو عبد الله عن وينلي هذا لاني الصراحة خفت خالد يزعل مني لما يدري اني سألت خاله من وراه وهو اللي ساعدني ,,, مع ان الموضوع شاغل بالي ,,, وش الصلة بين خالد وهالامريكي ,,, ووش المصلحة اللي يبيها الامريكي من خالد ,,, ماعندي الا اني احجر لخالد لين يقولي

طوال الاسبوع كنت اخذ سيارة صالح او ابراهيم ومرة اخذت سيارة فايز

واليوم اصر علي خالد انه يوصلني يبينا نتمشى بعد ما أطلع من الدوام لأنه على قولته ماتمشينا من يوم ماداومت

ماجد وصالح وابراهيم اشوفهم بالصباح وحنا في المدرسة اما خالد طوال الاسبوع ماشفته لانه مو من نفس مدرستنا وماعرف شي عن اخباره حتى في الشارع ماشوفه لأني الصباح في المدرسة والظهر اكون نايم والعصر الى الليل في الدوام ,,,, واليوم بالصدفة شفته بالشارع واصر انه يوصلني للدوام وبعد ماخلص من دوامي يمرني ونتمشى

الساعة 9 طلعت من الدوام وشفت سيارة خالد بس مافيها احد ,,, استغربت تلتفتت يمين ويسار ادوره بس ماشفته

تقربت من السيارة وشفته سادح مرتبة السواق وخالد عليها منسدح لابس بنطلون جنز اسود وفنيلة بيضا مخططة وسرحان ,,, انظاره منصبة على سقف السيارة كأنه يفكر ,,, وجواله بيده يلعب فيه بتفكير سارح لدرجة انه مانتبه لي ,,,

فتحت باب الراكب

انا = السلام عليكم

انتبه لي وعدل في المرتبة

خالد = وعليكم السلام

انصدمت من شكله ,,, عيونه حمرا وكأنه باكي وصوته متغير

انا = لايكون تأخرت عليك

خالد = لا ابد

انا = خالد ,,, عسى ماشر فيك شي

رد علي من دون مايلتفت لي

خالد = مـ مافيني شي ,,,, امممم من زمان ما فرفرنا بالشوارع انا واياك حتى صاير ماشوفك

انا = من المدرسة للدوام على طول ,,, الله يستر ,,, انتهى الاسبوع الاول من التدريب ,,, اخاف بعد هالاسبوعين يطردوني ويقولون ماتصلح

خالد = عشان كذا اقولك خذ دورات تنفعك باكثر من وظيفة انا من البداية قلت لك مارتحت لمديرك

انا بتنهيدة = الله يعين ,,, المشكلة المسؤول اللي يدربني عصبي وأي غلطة مني حتى لو تافهه يسجلها علي

ماسمعت رد من خالد والتفتت عليه ,,, لقيته يسوق وتفكيره سارح

انا = خالد وش فيك .؟

التفت لي وبعدها طالع قدام ,,, نظراته حزينة انا متأكد

خالد بهمس = مافيني شي

انا = بس انا حاس انك فيك شي ,,,, قل فضفض

خالد بهمس = ماعندي شي اقوله

انا = خالد ليش تخبي عني اسرارك

خالد = ماعندي اسرار

انا = الا عندك بس ماتبي تقولي

خالد بملل = خالد لا تصير لحوح ,,, قل لك مافيني شي ,,, أأأ ,,, يمكن بس متضايق شوي ,,, ماعليك الحين نتمشى وتروح الضيقة عني ,,, المهم وشلون الدوام معك .؟

وقبل مارد رن جوال خالد ,,, القى نظرة على جواله وسكره في وجه المتصل ,,, ورمى الجوال بغضب بحضنه وهو يتأفف واستقر الجوال بين رجلين خالد في المرتبة ,,, استغربت تصرفه

انا = الحمد الله دوامي ماشي اصلا الى الحين مابان شي

ونفس الشي مالقيت رد من خالد والتفتت عليه ولقيته نفس الشي سرحان ,,, وشوله يسألني اجل اذا كان ماهو معطيني بال

طالعت قدام وسكتت عنه

تمشينا بالسيارة وحنا ساكتين وكل شوي التفت على خالد والقاه نفس الشي سرحان ,,, ليش طلب نتمشى اجل

وطوال ماحنا نتمشى يرن جوال خالد ويسكر الجوال في وجه المتصل

انا = من هذا اللي يتصل .؟ وليش ماترد عليه .؟

خالد = رقم غريب

انا بعدم تصديق = رد عليه يمكن يبيك ضروري

خالد بعصبية = بس انا مابيه

استغربت ليش يصارخ علي

انا مستغرب = اعصابك طيب

تنهد خالد وسكت

انا = خلنا نرجع اذا كنت تعبان

رجع شعره لورا بضيقة

خالد بهمس = اوكي

واخذ طريق الرجوع ,,,

لحظة لحظة تذكرت اليوم الاربعاء ,,, التفتت على خالد

انا = خالد ليه مارحت للرياض ,,, اليوم الاربعاء

قطب حاجبيه ورد بعصبية

خالد بعصبية = موب رايح ,,, عندك مانع

انصدمت وش فيه ذا ,,, ولأنه عصب علي عصبت عليه

انا بعصبية = لا ماعندي مانع ,,, رجعني البيت احسن من مقابل وجهك

زفر بضيق وسكت ,,, رجع رن جواله مرة ثانية ,,, ازعجني هالجوال وعصبت اكثر ,,, تجرأت هالمرة ومديت يدي وأخذت الجوال من بين رجلينه

انا بعصبية = هات اشوف ,,, انا برد

والقيت نظرة على المتصل ,,, لكن خالد سحبه مني على طول

خالد بعصبية = لا تتدخل في شي مايعنيك

سكتت منصدم ( الغالي يتصل بك ) ,,, خاله ابو عبد الله ,,, ليه مايرد عليه ,,, ليه يسكر الجوال في وجه خاله ,,, ماتوقعت انه عاق بخاله لهالدرجة

انا منصدم = الغالي هو ابو عبد الله .؟

خالد بهمس وهو مازال معصب = مالك دخل

انا مستغرب = ليه ماترد عليه ,,, حرام عليك

سكت ومارد علي ,,, بالتالي سكتت عنه

لحظة تذكرت العم ابو عبد الله من يوم الاثنين وهو مسافر والى الحين مارجع

التفتت لخالد مرة ثانية

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 10:27 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا = ابو عبد الله مارجع من السفر .؟

خالد بهمس = لا

انا = هو وين سافر .؟

خالد بتنهيدة = للرياض

انا = وليه ماترد عليه .؟ مهما كان هذا خالك ويخاف عليك

مارد علي

انا = عشان كذا مارحت لاهلك لأن خالك راح لهم .؟

مازال ساكت ,,, استغربت وش فيه

وصلنا شارعنا ونزل كل واحد لبيته

وش فيه خالد اليوم عصبي ,,, و ابو عبد الله هالمسكين يتصل عليه ومطنشه ,,, بتسببلي جنون ياخالد ,,,

استغفر الله العظيم بس ,,, اروح انام احسن لي ,,, بكرة خميس لا مدرسة ولا دوام ,,, فكة

الخميس

الساعة 8 الصبح

قومني من النوم رنين جوالي ,,, القيت نظرة عليه ( صالح يتصل بك ) اففففف وش يبي ذا ,,, ماني راد خله يولّي

ورجعت انام ,,, لكن رجع الجوال يرن مرة ثانية وصالح يتصل بك

اعوذ بالله من هالنشبة

جلست ورديت عليه

انا بعصبية = وش تبي

صالح = خالد يرحم امك تعال شف هالمريض يمكن يسمع منك

انا مستغرب = هااه ,,, أي مريض .؟

صالح = خويلد

انا = وش فيه .؟

صالح = يتلوى من راسه طلبت مني عمتي اوديه المستشفى بس هالمريض عيا

انا = وابو عبد الله باقي ماجا من الرياض .؟

صالح = ابو عبد الله مايجي الا بكرة ,,, تعال شفه يمكن يسمع منك

انا = طيب يله جاي

سكرت عنه ولبست ثوبي وطلعت

ولقيت صالح يحتريني عند باب ابو عبد الله

انا = وينه .؟

صالح = تعال

رحنا للملحق ودخلت غرفته ,,, لقيت خالد منسدح على سريره وعليه بنطلون بدون فنيلة واللحاف طايح بالارض و مفرش السرير محيوس ,,,

انتبه خالد لي وهو مازال ماسك راسه

خالد بضعف ومستغرب من دخولي عليه بهالوقت = خالد !

رحت له وحطيت يدي على راسه

انا = قم اوصلك المستشفى

خالد مازال مستغرب مني = وش جابك على هالصبح .؟

انا = صالح علمني انك تعبان قم اوصلك المستشفى

التفت خالد لصالح اللي واقف بجنبي

خالد بهمس = ليه علمته .؟

صالح = عشان يفكنا منك قم اذلف للمستشفى ,,, والله لولا عمتي كان خليتك تموت بمكانك

انا = خالد قم خلني اوصلك

التفت خالد لي

خالد بألم واضح = مايحتاج بيخف الصداع الحين

تأفف صالح وقعد على السرير عند رجلين خالد

صالح = اففففف هذي كلمته من الفجر مايحتاج مايحتاج ( والتفت على خالد ) ترا ابتصل ببوك يجي ياخذك ويخلصنا منك يالمريض

ناظر خالد صالح وحسيته عصب عليه

خالد = اتصل وشف وش يجيك

صالح بعصبية = تتحدى اجل ( وطلع جواله ) انا اوريك

بغفلة من صالح رفع خالد رجليه كلهن ودفع صالح بقوة ,,, وطاح صالح بالارض بشكل عنيف

استغربت منه هالقوة رغم تعبه وتألمه ,,, كل هذي عصبية .؟

قام صالح من الارض وهو ماسك يده اللي عورته بسبب الطيحة اخذ شوي يستوعب الاهانة

اووووه بتبدا الهوشة الحين

انا = صـ صالح ماكان يقصد

وفي اقل من الثانية هجم على خالد المنسدح وركب فوقه على السرير ويضغط بركبته على صدر خالد وبدا يعطيه من هالكفوف

حاولت امسك يدين صالح

انا = لا لا صالح ,,, اتركه خالد تعبان انزل

دفعني صالح بعصبية

صالح = اذلف ان ماربيته هالمغرور

وعطى خالد كف قوي وفجأة تصنم صالح منصدم ونظره على خالد

صالح بخوف = خـ خالد ( التفت لي ) وش فيه .؟

ناظرت خالد لقيته ساكن بس انفاسه سريعة ويديه متمدده على السرير كنه مستسلم لكفوف صالح ومن ملامح وجهه كنه يتألم من شي

مسكت يده بخوف

انا = خالد قم اوديك

وانتبهت ان صالح الى الحين فوقه عصبت ودفعت صالح بقوة وطاح مرة ثانية بالارض

انا بعصبية = كله منك

والتفتت لخالد لا يكون اغمى عليه ,,, وحاولت اجلسه

انا بخوف = خالد تسمعني قم

خالد بألم = اتركني ,,, اتركوني اطلعوا مابي احد

الحمد الله المهم ماغمى عليه ,,, جلسته غصب عنه

انا بترجي = خالد لمصلحتك قم اوديك المستشفى

دفعني خالد ورجع ينسدح

خالد وانفاسه سريعة = قلتلك مايحتاج ,,, رح لبيتك ,,, رح مابي احد ,,, رح وخذ هالثور معك مابي احد اطلعوا ( ومسك راسه )

سمعت صوت حرمة تنادي صالح ,,, عرفت انها عمته ,,, راح صالح وانا مازلت واقف عند سرير خالد

انا = اكلت علاجك .؟

خالد = لا مابي اكل شي اطلع

تلفتت ادور مكان علاجه ولقيت على الطاولة اشرطة حبوب كثيرة ,,, رحت للطاولة واحترت مدري أي من هالحبوب المسكن

انا = تحتاج لمسكن ,,, اخاف يغمى عليك

ماجاني رد منه والتفتت عليه ,,, لقيته على وضعه لكن هالمرة سرحان وانظاره منصبة على السقف ,,, اخذت مجموعة من اشرطة الحبوب ورحت له

انا = ايهـ

وقاطعني دخول عمة صالح لابسة عباتها ومتغطية وواقفة عند الباب ,,, استحيت منها مدري وين اروح والمشكلة واقفة عند الباب ماقدر اطلع ,,, بالتالي رحت بالجهة الثانية من السرير

ام عبد الله = خالد خل صالح يوديك

جلس خالد

خالد = مافيني شي

صالح = ياعمة ماعليك منه هذا بس مدلع ,,, مقومتني من الصبح وهو معند حتى خالد ماسمع منه ,,, خليه بس يذلف

ماعطته وجه

ام عبد الله = رح للمستشفى ,,, قم خلهم يودونك

خالد = مايحتاج ,,, احس احسن الحين

حاولت ام عبد الله فيه ويوم عجزت عنه طلعت ,,, ومازال صالح واقف عندنا

قلت عشان اصرفه

انا = صالح ممكن كوب ماء

راح ,,, والتفتت لخالد

انا = ايهم المسكن .؟

انسدح خالد والتفت لي

خالد = مابي مسكن ,,, بيخف من كيفه ,,, بعض الاحيان يجيني صداع ويروح بدون مسكنات

انا = بس الافضل تاخذ مهدي يريحك

خالد = تبيني آكله على جوع ,,, امس ماتعشيت ولا اكلت شي

انا مستغرب = ليه .؟

خالد = ماني مشتهي ,,, خلاص خالد خلني ,,, اطلع ابي اصير لحالي

انا = مثل ماتبي ,,, ترا ابمرك في الليل

هز راسه وانقلب على جنبه الثاني معطيني ظهره ينهي الكلام

طلعت وصادفت صالح ومعه الكوب

صرفته واشوى هو بنفسه يبي يروح ينام

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 10:28 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[COLOR="Green"]الفصل العاشر[/COLOR]





بعد صلاة العشاء

وحنا نتعشى

خلود = خالد اليوم فيه واحد اتصل يقول ان مستأجرين الشقة طلعوا والحين هي جاهزة

تفاجأت ما مر شهر ونص على كلامهم

انا = متى اتصلوا .؟

خلود = اليوم العصر

انا = وتوك تعلميني

خلود = نسيت ,,, يعني خلاص بنطلع من بيتنا

انا = شنسوي غصب

خلود = وكيف بننقل الاثاث .؟

انا = الشقة مفروشة ,,, اممم انا ابمرها واشوفها اول ,,, واثاثنا اللي مانحتاجه اببيعه ,,, بس انتي جهزي اللي بناخذه من الحين

ماردت علي و كنها تفكر

انا = وش فيك .؟

خلود = لازم اعلم امي اننا بننقل

انا = ماتصلت .؟

خلود = لا ,,, أخر مرة اتصلت من اسبوعين

انا = هي تعرف رقم جوالي ,,, اذا اتصلت علي علمتها ,,, بس قولي عاد زوجها يخليها تتصل

خلود = حسبي الله عليه

أي والله حسبي الله عليه ,,, مايكفي حارمنا منها بعد بيحرمنا من صوتها ,,, آآآآه ماباليد حيلة

المهم كملت عشاي و طلعت من البيت ,,, خلني اروح اتطمن على خالد واشوف وش اخباره ,,, من الصبح ماشفته لا هو ولا صالح

رحت لبيت ابو عبد الله وضربت الباب وطلع لي صالح

صالح = هلا خالد

انا = هلا فيك ,,, جيت اشوف خالد ,,, وشلونه الحين .؟

صالح = الحين انا اللي فاتح لك وتسأل عن خويلد

انا = هههههههه هذا انت قدامي مافيك بلى ,,, وبعدين خالد كان تعبان الصبح وجيت اتطمن بس ,,, لا تصير غيووور

صالح = التعبان اللي تقول عليه شف وش سوا فيني

وأشر على جبهته ,,, كان فيه خدش بسيط وشكله توه طازا ,,, وبعدين يعني شكلهم توهم متهاوشين

انا بملل = وشو بعد .؟

صالح = المغرب سألته سؤال عادي وعصب ,,, انا ابي افهم انت وش تبي فيه هالمغرور

انا = والله مدري من اللي معطي الثاني كف اليوم ,,, لا تنسى انك مصبحه على كفوف ,,, صالح خف عنه شوي يكفي المرض اللي فيه

صالح = المهم انت وش تبي الحين

انا = نادلي خالد او دخلني عليه

صالح = ماني فاضيلك ابطلع عندي مشوار

انا = ياخي الملحق هذا هو بالحوش ناده لي شوي ماراح يكلفك

صالح = وش تبي فيه .؟

انا بعصبية = رح لمشوارك ,,, آسفين عطلناك ( وطلعت جوالي ) انا ابتصل عليه يطلع

= ماله داعي تتصل

رفعت راسي لمصدر الصوت وكان خالد جاي لنا ووقف بجنب صالح ,,, لا حظت كدمة زرقا بجنب الحاجب الايمن ,,, هذا فيه خدش وهذا فيه كدمة وبعدين مع هالاثنين

خالد = ماله داعي تتعب نفسك مع واحد مايفهم

صالح = لو ماني مستعجل كان رديت عليك

وراح صالح باتجاه سيارته ,,, التفتت على خالد لقيته يناظر صالح وهو يمشي ,,, التفت لي وابتسم

خالد = وش رايك حنا نطلع بعد

انا = نطلع وين .؟

خالد = مدري أي مكان

انا = يله ,,, بس قلّي اول راسك وشلونه الحين .؟

قال بلهجة مصرية

خالد بابتسامة = عمر الشئي بئي

ركبنا سيارته وطلعنا من شارعنا ,,, صح قبل انسى ,,, التفتت لخالد

انا = فيه واحد اتصل على الاهل يقول الشقة اللي استاجرناها صارت جاهزة

قطب خالد حواجبه

خالد = مو يقولون بعد شهر ونص .؟

انا = هذا اللي مستغرب منه ,,, بس يمكن المستأجرين طلعوا منها بدري ,,, خلنا نمرهم الحين قبل يسكر المكتب

خالد = معك ورقة العقد وسند المقدم .؟

انا = اوووه لا مو معي ,,, بالبيت

رجع خالد لشارعنا ووقف عند بيتي ,,, نزلت بسرعة وجبت الاوراق وطلعت ,,, لقيت سالم واقف عند خالد ,,, ركبت بسرعة

انا = سالم رح العب مع ربعك وياويلك اذا تعدت الساعة 10 وانت برا

سالم = وانت بعد لا تتعدى الساعة 10

خالد = ههههههههههههههههههههههههههه

انا بعصبية = انا عندي شغل ( والتفتت على خالد وضربته ) وانت لا تضحك ,,, امش لا نتأخر

خالد بابتسامة = مع السلامة سلومي

وصلنا المكتب ونزلنا وبعد ماخلصنا من عنده راح معنا هندي يورينا الشقة ونستلم مفتاحها

كانت شقة حلوة بس صغيرة شوي واثاثها حلو بعد ,,, تفرجنا فيها انا وخالد على غرفة غرفة ومعنا الهندي

صالة وغرفة مخصصة للمجلس والمطبخ باثاثه كامل وحمام واحد وغرفة فيها ثلاث أسرة وفيها دولاب واحد وغرفة ثانية فيها سرير مزدوج ودولاب كبير وتسريحة ,,, تأملت السرير المزدوج آآآآه المفروض تكون الغرفة هذي لبوي وامي ,,, بس هم وينهم ,,, آآآه ليتهم هنا ,,, انا تألمت يوم شفت السرير اجل خلود وش بتسوي

انتبهت بذراع يلف اكتافي ,,, التفتت لخالد بحزن

خالد = تعال خذ المفتاح من هالهندي وخله يروح ,,, حنا دفعنا المقدم ونقدر نقعد بالشقة براحتنا ( وابتسم )

هزيت راسي والتفتت على الهندي اللي من اليوم وهو ورانا

انا = عطني المفتاح

الهندي = انا مافيه يشوف حرمة انته ,,, هذا عمارة عوايل مافيه يجي شباب

انا = حرمة بجيبها بعدين بكرة او بعده ,,, انت عطني المفتاح الحين ولا يكثر

عطاني المفتاح وراح

رحنا للصالة وشغلنا التلفزيون ,,, نزلت شماغي وتمددت على الكنب براحة

خالد بعد ماجلس = منزلاً مبارك ,,, ماشاء الله شقة حلوة

انا = الله يبارك فيك ,,, الصراحة لولا الله ثم عمي ابو عبد الله كان ضعت

خالد = الحمد الله

التفتت على خالد

انا = صح خالد ,,, ابو عبد الله من يوم الاثنين اللي فات وهو بالرياض ,,, اول مرة يطول في السفر ,,, عسى خير .؟

سكت شوي وبعدها مدد رجليه على الطاولة اللي قدامه وهمس

خالد بهمس = عنده شغل ,,, متى بتنتقلون للشقة .؟

حسيته يصرفني عن موضوع ابو عبد الله وسفره المفاجئ ,,, اخذت الريموت وجاوبته

انا = مدري الصراحة ,,, ماحنا مستعجلين اول شي ابشوف اثاث بيتنا اللي نحتاج واللي مانحتاج

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 29-12-09, 10:30 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ماسمعت منه رد والتفتت عليه لقيته سرحان ,,, لا حول ولا قوة الا بالله وش فيه ذا من امس ماهو على بعضه

سكتت عنه ورحت اقلب في القنوات ,,, خذنا ربع ساعة وكل واحد على وضعه ,,, اففف مليت ,,, جلست معصب

انا = ياخي انت ممل ,,, لنا ربع ساعة ساكتين

التفت لي بكسل ومارد

انا = وش فيك خالد وش اللي شاغل بالك

خالد بتنهيدة = امور كثيرة ( واعتدل في جلسته ) خالد وش رايك نعتمر

سكت من المفاجأة

خالد = اربعاء وخميس وحنا راجعين ماراح نطول

انا = ماقدر اترك اخواني

نزل راسه

خالد = صح نسيت

انا = هذا غير شغلي ,,, لا تنسى اني تحت التدريب ,,, ومديري عصبي أي غلطة يسجلها علي

رفع راسه وابتسم

خالد = من هالناحية اطمئن ماراح احد يطردك الحين لكن مثل ماقلت لك مارتحت للمدير واخاف يسبب مشاكل بيني وبين وينلي ويطردك بعد كم شهر

انصدمت مشاكل بينه وبين وينلي وش دخله بشغلي

انا منصدم = مشاكل !

خالد = خالد من الحين لازم تاخذ دورات

انا = تكلم وكأنك واثق ان ماحد يطردني ,,, واي مشاكل تقصد ,,, خالد ماني فاهم شي

قمت وجلست عنده يانا ياهو هالليلة يجاوبني غصب عنه وابن امه يتهرب

خالد = انا واثق انك بتشتغل كم شهر عندهم بس ماني واثق انك بتستمر

انا بسخرية وبنفاذ صبر = وليش واثق ان شاء الله لا يكون مستشفى ابوك

خالد = ماهو مستشفى ابوي ( وابتسم ابتسامة جانبية ) بس اذا تضررت انت بيتضرر وينلي

فتحت فمي مندهش

مسكت راسي ,,, آآآه بديت اصدع

انا = جننتي باسرارك

قال يتصنع البراءة

خالد ببراءة = أسراري .؟ ماعندي اسـ

قاطعته معصب وفاير دمي منه

انا بصراخ = للمرة الثانية اسألك وش المصلحة اللي يبيها وينلي منك .؟ ولا تلف وتدور تجاوبني الحين الحين تفهم

خالد = طيب اعصابك

انا بعصبية = جااااااااااوب

خالد = ابقولك بس خله سر بيني وبينك

انا = سرك ببير

نزل راسه كنه يفكر

قربت ملاصق له

انا = ليش ساكت ,,, قل اسمعك

خالد = مدري من وين ابدا

سكتت عنه ياخذ راحته بعدها رفع راسه يطالعني

خالد = قبل ثلاث سنين او اكثر ,,, جا وينلي للسعودية للعمل في مستشفى حكومي في الرياض ,,, وينلي ناجح في عمله كل عملياته اللي اجراها ناجحة والادوية اللي يصرفها للمرضى ماهي مهدئات وبس ,, لا ,, يصرف ادوية في محلها ومواعيده مضبوطة تقدر تقول شاطر في شغله ,,, آآآآآ ,,, وواحد حقير نصراني مثل وينلي اكيد مايهمه الا الاقتصاد والمال وكيف يجمع فلوسه ,,, قرر انه يفتح عيادة تحت ادارته ,,, طبعا القوانين هنا في السعودية ماتسمح للاجانب يمتلكون شقة كيف عاد بعيادة ,,, اتفق وينلي مع واحد تاجر سعودي يفتحون العيادة باسم السعودي مع تكاليف الاجهزة والادوية وتكون الادارة على وينلي والارباح بينهم ( تنهد وكمل ) تدري منهو السعودي اللي العيادة باسمه .؟

انا = من .؟

خالد = ابوي

انا منصدم = ابوك عنده عيادة .؟

خالد = لا

انا بعصبية = تلعب علي انت .؟

خالد = ماخلصت كلامي

انا = آآآآ ,,, كمل ,,, خذ راحتك

خالد = ابوي عنده عقلية تجارية ,,, شرا بيت كبير نوعا ما بوسط سكن مليان اجانب في الرياض وحول البيت الى عيادة ,,, لأن الاجانب هم اللي يحتاجون للعيادات الاهلية اكثر من السعوديين ,,, مثل ماتعرف السعوديين يتوجهون اول للحكومية واذا مانفع معهم توجهوا للاهلية ,,, صح والا لا .؟

هزيت راسي باية

خالد = ترك وينلي المستشفى الحكومي واشتغل في ادارة العيادة ,,, مر سنتين والعيادة كل مالها وتنجح وتنشهر واجرت عدة عمليات ناجحة واربحاها تزيد ,,, لكن طلعت مشكلة ,,, العيادة تحتاج متابعة من صاحب العيادة نفسه اللي هو ابوي ,,, مراجعات لوزراة الصحة واستقدام ممرضين واطباء وصرف الرواتب وشراء اجهزة جديدة وادوية ,,, خاصة ان كل الارباح تنزل بحساب ابوي ,,, والمشكلة سفريات ابوي كثيرة ,,, عطّل امور كثيرة في عمل العيادة ,,, عدة مرات تأخرت مراجعات للدوائر الحكومية والسبب سفر ابوي ,,, وعدة مرات تأخر صرف الرواتب والسبب سفر ابوي ,,, وعدة مرات تأخر تسديد الفواتير والسبب سفر ابوي ,,, وينلي ماتحمل الوضع ,,, وبنفس الوقت مايبي يخسر العيادة اللي ادارتها تحت تصرفه ومافيه احد يحاسبه عليها بسبب انشغال ابوي ,,, خاصة ان مكانها مناسب وراتبه اللي يحصل عليه اضعاف اضعاف الراتب اللي كان ياخذه من المستشفى الحكومي ,,, يعني عنده عدة اسباب يخليه يتمسك بالعيادة ,,, وقبل ثمان شهور اتفق مع ابوي على اتفاق يرضي ثنيناتهم ,,, تدري وش الاتفاق .؟

انا = وش .؟

خالد = تنتقل العيادة باسمي

شهقت متفاجئ

انا = العيادة الحين باسمك .؟

هز خالد راسه باية

انا بفرح = يعني لك .؟

هز راسه باية

انا = ماشاء الله مبروك مع انها جت متأخرة هههههههههههههه

سكت ومارد علي ,,, استغربت ليه اشوف الهم بعيونه

انا مستغرب = اشوفك مانت فرحان

خالد بهمس = ماخلصت كلامي

انا = اوووه أسف كمل خذ راحتك

خالد = انتقلت العيادة بالكامل تحت اسمي ,,, بالكامل ياخالد ,,, والحساب اللي تنزل الارباح فيه انتقل لحسابي ,,, الموظفين الاجانب انتقلوا تحت كفالتي بدل ماكانوا تحت كفالة ابوي من بينهم وينلي ,,, العيادة مليانة بالموظفين الاجانب ومشاكلهم كثيرة ,,, كل هذا عشان يصير لي الاحقية في مراجعة الدوائر الحكومية بالكامل لكن الى الحين ادارة العيادة تحت تصرف وينلي اما انا علي اللي يخص العيادة من برا ,, شراء ادوية والاجهزة الحديثة وصرف الرواتب ومراجعة الوزارة

انا = طيب اشوف كل شي من صالحك ليش مانت فرحان

خالد = آآآآه ياخالد من وين افرح وانا اتعامل مع واحد خبيث مثل وينلي ,,, اللي لازم تفكر مليون مرة قبل تشوفه وتتكلم معه ,,, وينلي كان يسرح ويمرح على كيفه بالعيادة بسبب انشغال ابوي عنه و لما انتقل كل شي باسمي قبل ثمان شهور يعني قبل توبتي وقبل مانتقل هنا ,,, كنت بايعها همي اسهر وافرفش مع اصحابي,,, ساعتها مانتبهت للمخالفات الموجودة بالعيادة ,,, ولما عرفت الطريق الصحيح قبل اربع شهور وانتبهت للمخالفات الموجودة بالعيادة بعضها مخالفات شرعية وبعضها مخالفات قانونية والمشكلة واللي ماني قادر اطلع منها المخالفات القديمة اللي كان يسويها وينلي قبل تنتقل العيادة لي

انا = وش المخالفات اللي سواها.؟

خالد = وينلي كان على باله اني ابصير مثل ابوي انشغل واتركه ,,, انتبهت انه العيادة مختلطة ويمنع دخول المحرم مع المريضة ,,, هذا غير لبس الممرضات ,,, تصدق المسلمة منهن يمنعهن من لبس الحجاب هذي بعض المخالفات الشرعية ,,, يوم طلبت منه يغير من الادارة و يفتح قسمين للرجال والنساء عيا وقال لا تتدخل في الادارة ,,, قلت له ابطردك واسفرك لبلدك ,,, هددني بالمخالفات القانونية اللي كان غافل عنها ابوي والى الحين موجودة ,,, يعني الضرر بيصير علي انا لان كل شي صار باسمي

انا = وشو المخالفات القديمة .؟

خالد = كثيرة ,,, منها جايب امريكي وفرنسي مخلصة اقامتهم ومشغلهم كأطباء تحت اسم العيادة ,,, هذولي اكتشفتهم بالصدفة لما جيت ابسلمه الرواتب ,,, تهاوشت معه هددني قال راح ارسل واحد يبلغ عنهم وطبعا اللي بيتضرر انا لانهم يشتغلون بعيادتي وماحد بيصدقني الكل بيقول اني انا اللي جايب مخالفين انظمة الاقامة ومشغلهم عندي وهو يطلع منها مثل الشعرة من العجين لان كل شي باسمي ,,, ابوي كان غافل ومخليه يسرح ويمرح

التفت لي وطالعني بعيون حايرة

خالد = بأي يوم يمكن انسجن وانا مظلوم ,,, قلّي وشلون اتخلص منه .؟ كل ماحاولت اتدخل في الادارة هددني ,,, حاولت اطرد الفرنسي والامريكي يهددني بمخالفات ثانية عيا يعلمني عنها

انا = يمكن مافيه مخالفات ثانية ,,, يمكن يخوفك بس

خالد = وش يضمنلي انه يخوفني بس ,,, يمكن صحيح فيه مخالفات

انا = انت مرة قلت مساعده واحد سعودي اسمه ناصر قله ينصحه يمكن يسمع منه

قام خالد معصب

خالد بعصبية = انا لو اشوف ناصر هذا كان ذبحته

والتفت لي ووجه احمر من العصبية

خالد = ناصر يشتغل بمستشفى ثاني بس واقف مع وينلي ,,, اخ بس لو اشوفه ,,, انا مادري وش سويت لناصر حتى يوقف ضدي ,,, انا حتى ماعمري شفته ,,, قلي انا وش سويت ,,, ليش الناس يكرهوني كذا لييييييش ,,, وينلي و ناصر وصالح و بدر

قمت متأثر وضميته اهديه ,,, ضمني خالد بقوة كأنه مايبني اتركه وانصدمت لما سمعته يبكي

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزة و كاملة, للكاتبة, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, يالي, روايه حزينة, روايه سعوديه, روايه غموض خالد كاملة, غموض, هدوئي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:31 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية