لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-10, 03:03 PM   المشاركة رقم: 366
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28460
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: سر الخلود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سر الخلود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
جزاك الله الف خير

 
 

 

عرض البوم صور سر الخلود   رد مع اقتباس
قديم 10-03-10, 10:52 AM   المشاركة رقم: 367
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني والثلاثون

دخل مروان الي طلع من المستشفي قبل لا يوصل بدر بشوي ورجع مره ثانيه واول مادخل شاف بدر شال مي
مروان وعيونه طالعه جدام:شبلاها
بدر بابتسامه:ماشي حصلتها راقده على الكرسي...فديتها قاعده اتعابل عيوزنا
تم مروان ايطالع بدر ونظراته الي كان ايطالع ابها مي
بدر:بحطها على السرير الثاني شكلها مارقدت البارحه تعال اعدل اليه المخدات
توجه مروان للسرير وعدل المحدات واول ما حط بدر مي على السرير رفع مروان الحواجز
مروان بطنازه:برفعهن يمكن تنجلب واطيح
بدر:ههههه...اخبار الدكتور شو قال عن اميه
مروان :الحين كلمته وايقول انه ياي اهنيه
وبالفعل اندق الباب والتفت بدر للباب لان الدكتور بيدخل
بدر:مروان اسحب الستاره على مي
سحب مروان الستاره الي تفصل بين السريرين وراح بدر لين الباب عشان ايشوف الدكتور ويتكلم معاه قبل لا يدخل
التفت مروان لمي الراقده وبعض شعرها متناثر على ويهها قرب منها وتم يبعد الخصلات عنها ملامح ويهها وهيه راقده ادل على الطفوله وبراءة الاطفال
مروان:صدق انيه مينوووون ولا حد يعشقله ياهل
قبلها على جبينها ودخل خصلات شعرها تحت شيلتها وراح برا عند بدر

...................................


في صالة الجده دخل خليفه وتوجه للبساط المحطوط ومحطوط عليه الريوق بعد شوي دخلت نوره وهيه شاله فطامي
رفع نظره الها:ياب الدريول ثيابهم؟
نوره:هييه
التفتت نوره لفطامي:اريقج حبيبتي؟
هزت راسها بنعم وقعدت نوره وفطامي في مكان بعيد عن خليفه
خليفه:مش احسن تون وتقعدون عداليه
طنشته نوره وماجاوبته
خليفه:احم احم نحن هنا
تمت اتريق فطامي وما اهتمت له
خليفه:المفروض يعني الحرمه تي وتقعد عدال ريلها شو تبينهم ايقولون
وجهت له نظره:خلهم ايقولون الي ايقولونه ولا انك اتقول اليه باجر والله انتي قاصده اتسوين هالحركات
ورجعت اتريق فطامي
ابتسم خليفه يانااااس اتجنن حتى وهيه حمقانه جناااان ااااه يا نوره لين الحين وانا مش مصدق انج كنتي ملكيه في ليله من الليالي

.....................................

دخلت اليازي المطبخ متوجهه للثلاجه وهيه تعكز على عكازها وشكل البرقي في العكاز ارتخى وبدا يطلع واول ما عكزت عليه بحيلها انفصلت اجزاء العكاز وكانت على وشك انها اطيح لاكن فهد كان اسرع ومسكها بسرعه وهو لاف بيده من وراها ومانع طيحتها على الارض
كان ويهه مقابل ويهها وايديه لافتنها التفتت اليازي حوليها وحست انها على وشك انها اتكون طايحه
اعتدل فهد وهو يرفعها معاه لين صارت واقفه قريب من حضنه اتصلبت على ريلها الثانيه وهيه تبتعد عند وهو يتركها
فهد وهو يمسك العكاز ويشوفه:البرقي فج بروح اشوفلج عكاز ثاني واريح من هذا
وقبل لا يطلع التفت الها:تبينيه اوديج مكان قبل لا اروح
اليازي حست ان دمعتها بتخونها هزت راسها بلا والتفتت متسانده على الطاوله وسحبت الها كرسي وقعدت عليه تم ايطالعها شوي وعقب طلع
خليفه وهو طالع من قسم الجده مر بالمطبخ وشاف اليازي
خليفه:هااه يزوي اخبارج؟
اليازي:عميه متى بنروح البيت؟
ابتسم الها:تبينا انروح
هزت راسها بنعم
خليفه:ياله شوي وبنطلع
دخلت روضه الي سمعتهم:وانا انا بعد اريد اروح معاكم
خليفه:يامرحبا مليوووون عيل وين ميمي بعد اهيه بناخذها
روضه:اللــــــــــــــــه حلو والله انغير جو ومكان ووجوووه حسنه
خليفه:ترا محد بياكل حرمتيه غيرج قولي تف حرام
روضه:اخخخخخخ
اليازي:الله يلوع جبدج يالخااايسه
خليفه وروضه:هههههههههه
وبالفعل انتقلت الشله مع خليفه ونوره لبيتهم
ام بدر بعد ما اعطوها الادويه والابار ارتاحت ورجعت حالتها نفس اول وصارت بخير
طلعو من المستشفي مع بدر وراحت مي للبيت وهناك درت بخيانتهم وطلبت من فهد ايوديها لبيت عمها وكان اهو ناوي ايروح اهناك عشان ايودي العكاز الجديدنزلها وعطاها العكاز وراح
البنات استانسن وااايد في بيت عمهن وكانت نوره مضيفه رقم واحد خليفه راح عنهن ورجع في المسا وتم معاهن سهره عيونه كل شوي كانت تتبعها وقلبه ايرفرف وهو يسمعها اتسولف وتضحك والمشكله الكشخه الي كانت كاشخه ابها
دقت روضه اليازي:طالعي عيون عميه مبرمجه بس تلحقها
اليازي:هههه يا حماره وانتي رادار ماشالله عليج
روضه:ماتقولين انها اتبات في حلجه كل يووم مره رايح في عينها
اليازي:ويييين ماشفتي شي ترا عميه هب هين
روضه:والله اموووت انا عاده على الحركااات
اليازي:انتي ماتستحيين
روضه:يزوي قد قبلج فهود
اليازي:يا حماااره شو هالكلاام الي يسمعج ايقول مجربه
روضه:اااااه اتجنن
التفتت اليازي على روضه وهيه فاتحه عيونها وشهقت
روضه:ايييه لا تفضحينا مره وحده بس
اليازي:كرييييهه متى صار هذا ووين الي ماتريده
روضه:اممممم تراها كانت غصبا عنيه
اليازي:هيييه وتجنن
ابتسمت روضه وهيه منحرجه
اليازي:رويض انتي صاحيه؟ وين الي كانت اتصيييح الليل والنهار ماريده
روضه:دخيلج لا تذكرينيه صدق انيه كنت خبلا وتندمت بمافيه الكفايه لين صرت اصييح انيه اخسره ااااه يا اليازي لين الحين وضعنا ماعرف كيف بيكون وماعرف اهو بس عند فيه ايسوي جذيه ولا شوووه بالضبط
ابتسمت اليازي:انزييين متى صاااارت
هزت راسها بلا:مابقووووولج ههههههه
خليفه:هاااه ضحكونا معاكم
ضحكت اليازي وروضه وقامن رايحات يقعدن عدال خليفه ومي ونوره الي كانت اترقد فطامي
قامت مي:عطينيه اياها بوديها داخل
شلت مي فطامي وراحت داخل رقدتها ورقدت عدالها وبعد ما خلصت السهره دقت روضه نوره
روضه:عميه شكله بيرقد قومو روحو ارقدو احنا بعدنا بنشوف فلم ثاني
ماعرفت نوره شو تسوي وقامت وقربت من خليفه
نوره:خليفه ياله انروح داخل نرقد
روضه:انتو وين ترقدون
نوره:اهنيه تحت
اليازي:ترا مي وفطامي رقدو على شبريتكم وميوه رقادها ثقيل ليش ماتروحون غرفتكم فوق
مسك خليفه يد نوره ومشى يارنها وراه:احلى اقتراح الله الله في اليهال
ضحكت روضه واليازي
روضه:اقوووول ماتبونا نسهر معاكم فوق
خليفه:ترانا عطيناااج ويه زياده طالعي عيال عمج بس انتي
وكمل طريقه مع نوره الي ماعرفت شو تسوي وهم رايحين فوق وواول ماوصلو قريب الغرفه سحبت يدها من يده
نوره:ايه انته وين مودنيه انا برقد في الغرفه الثانيه
خليفه:الغرف مقفله
التفتت له:قفلتهم ست الحسن والدلااال
خليفه مسكها من يدهاودخلها للغرفه:تعالي خلينا نتفاهم داخل
نوره:انا ماببات معاك اهنيه
خليفه وهو يقفل الباب ويفتح ازرار ثوبه وبنظره خبيثه:لييييش
نوره :بس ما اريد
خليفه:والله انها حلوه غرفتيه طالعيها اكيد انج ماشفتيها من قبل
نوره بتوتر:ما اريد اشوفها وماتهمنيه افتح الباب اريد اطلع
قرب منها لين مالصقت في الجدار:انتي من شوووه متروعه؟
نوره:انا مش متروعه
خليفه وعيونه قاعده تتفحصها عن قرب:عيل ليش تبين تطلعين
بدت ترتجف:احسلك ياااا ويلك لو تحاول تلمسنيه
خليفه وقلبه خلاااص غربله وشكله بينسى وعده:نوووره انتي مش حاااسه ابيه انتي تتحسبين الحال الي انا فيه هين اااااه بس شو بقول
التفت عنها وراح للكبت وطلع له لحاف وتوجه للكنب الكبير الي في غرفته انسدح وتلحف بالكامل
تمت نوره واقفه ومتوتره ضمت ايديها الها والتفتت للسرير وتذكرت اميره
نوره:انا ما اريد ارقد على الشبريه هذي
رفع خليفه اللحاف واعتدل قاعد:نـــــــعم
نوره:ما اريد ارقد على سرير رقدت عليه وحده غيريه
وقف خليفه وتقدم منها وهو ايطالعها:انا ما احيد حد رقد عليها غيرج
نوره بنظره استنكاريه:لا والله تتحسبنيه ما ادري
كان مستغرب من كلامها:انتي شو تقصدين؟
نوره:انا قلتلك ما اريد ارقد على شبريه رقدت عليها غيريه
خليفه مسكها ولفها ناحيته:ممكن اتوضحين اكثر
نوره:ليش انته تتحسبنيه ما ادري بمقيالكم مع بعض
خليفه:منو تقصدين؟
نوره:حد غيرها ست الحسن والدلال
خليفه تم ايطالعها:كنت دوم اقول انج اتفكرين بتفكير اكبر من سنج بس الحين تاكدت انج بعدج ياهل
نوره:لا تغير الموضوع
خليفه بلعانه:انزين شو المشكله مش حرمتيه
تنرفزت نوره زياده
نوره:رح انته ارقد عليها انا برقد على الكنب
خليفه التفت للكنب:وليش مانكون كنا .......
نوره:خلاااص انزين انا اريد اطلع برقد في الصاله
خليفه:شبلاااج ليش متضايقه جذيه
نوره:انته متى بتعتقنيه وبتتركنيه في حااليه
خليفه:تعالي ارقدي على الشبريه اقسملج بالله محد رقد عليها غيرج اقصد يعني محد قد رقد في حضنيه غيرج
وابتسم:انا والسرير والله بريئين من ضنووونج
التفتت عنه للجهه الثانيه واهيه تحبس انفاسها الي تسارعت من الفاظه
نوره:انته ماتهمنيه اصطفل معاها
خليفه:ليش هالاتهامات اميره انا ملجت عليها بس مادخلت بعده العرس ماصار
نوره وهيه ترتجف:انته اصلا ماعندك مشكله المهم اتحقق رغبات نفسك
خليفه:نوووره انا جذيه يعني في عينج
نوره:هيييه رغباتك اهم شي عندك
خليفه:لو كانت رغباتيه اهم شي عنديه جان ماضيعت وقتيه معاج من الصبح وارضيت رغباتيه
نوره:ليييش نسيت وعدك الها تتحسبنيه مافهمت لك البارحه
زفر خليفه وهو مايعرف شو يقول هذي شكلها الغيره لاعبه ابها والحل يعني
خليفه:صح وعدتها وغلطاان يوم وعدتها تراها بعد اهيه اتغار
التفتت له:شقصدك انيه انا اغار بعد بتبطي انته اصلا ماتعني اليه شي
خليفه:زييين الخلاصه شو تبين الحين
نوره:اريد اطلع برا
خليفه:ووين بترقدين
نوره:اهنيه في الصاله
خليفه:وتتحسبين رويض واليازي مابياخذن لفه في البيت هذا اا ماكانن قاعدات يسمعن احنا شو نقول
صدقت نوره ومشت لين الباب وحطت اذنها عليه وابتسم خليفه وهو يحاول يمنع نفسه عن الضحك ساعات ايشوفها اكبر من سنها ومرات بتصرفاتها هذي يقتنع انها بعدها صغيره
وقف وراها:هاااه حد موجود
التفتت له وهزت راسها بلا
مسكها بيدها وقادها لين الشبريه
خليفه:شرايج اتحطين راسج وترقدين
نوره بخبث ياها فجئه:وانته ان كنت صدق ماتمشي ورا رغباتك ارقد عداليه بدون ماتلمسنيه
رجع والتفت الها:ليش يعني العذاب هذا انا وانتي معايه في الغرفه الله يعلم بحاليه تبينيه ارقد عدالج وما المسج
نوره:علشان اتعرف انك راعي رغبااات
خليفه:حاااضر برقد عدالج وبثبتلج انيه مش راعي رغبات
ابتسمت نوره :زين بنشوف
مشى خليفه رايح لغرفة الملابس وهو يحس يتيارات كهربائيه تسري بجسمه شكله بيغامر الليله من جهه وعده لاميره وجهه ثانيه اثباته الها انه مش راعي رغبات والله يعين
بند ليتات الغرفه وترك ليتات غرفة الملابس وتوجه ناحيتها وكانت واقفه عدال السرير وقف مقابلنها وخلع فانيلته
نوره:انته شو قاعد اتسوي
خليفه:ترا مش الا انا الي بيبات ينحرق حتى انتي لازم تانسين شويه من النار الي قاعد احترق فيها
مسكها وسحبها معاه على السرير

....................................

اعتدل زايد الي كان ايحاول يرقد ورد على الي متصل له :الوووو الوووو
لاكن مافي رد
زايد:جانك ريال رد اشوووف
بعد مافي رد:وبعدين يعني مع هالحركات الواحد مايعرف يرقد
ابتسمت اميره وهيه تسمعه يسب ويشتم
وبصوت حاولت اتغيره:وانا بعد النوووم مجافي عينيه وانته السبب
عدل زايد المخده وهو عااااارف الصوت حتى لو تحاااول اتغيره
زايد:حيالله حرمة الخاااال وييين من زماااان ماسمعنا هالصووووت
سكتت اميره وماردت
زايد:تدرين حتى انا اشتقت لهالصوت
بدا قلبها ايدق
زايد:اقول يا حرمة الخال شكلج ماتبين تتركين هالطريق وبعدج عندج امل اتحققين الي تبينه
اميره:ااااااه منك بس متى بتحس
زايد:عادي يعني عندج الخال يدري بالي تسوينه
اميره:الله يخليك وين اهو عنده نااس نسوووه ايانا صرنا مانعني له شي
ابتسم زايد:لا لا صدق عاده غلطان جانه فكر في غيرج وانا حاسدنه من زمان
اميره:زااايد انا طول عمريه مافكر في خالك اميه الله يهديها اهيه الي جابرتنيه عليه
زايد وبدت جبده اتلوع من سالفتها:والحل يعني تبينيه اقوله انج مقصوبه عليه عشان ينسحب اهوه
اميره:لااا طبعا اكيييد انه بيقول حق اميه
زايد:اقوووول لا يكثر الكلااام عندج فرصه يومييييين وتطلبين الطلاق من خاليه بنفسج وسالفة اميه غاصبتنيه وغير هالكلام ترا مايمشي عليه وانا لو ماكنت مريض ومادري بالخال وخباله ماملج عليج
اميره فارت اعصابها:انته شووووقصدك
زايد:قصديه واااضح انا حشمة لخاليه وحبه الج طول السنين الي فاتت ماكشفت امرج عنده ولا من زمن كان لازم اتكلم بس انا مابرضاها الخاليه ومابرضى له بعد انه يطلع مخدوع طول الوقت الي فااات عشان جذيه انا بعطيج فرصه تطلبين الطلاق بروحج
ويصير الطلاق بدون مشاكل بدال لا افضحج
اميره:انته شو قاااعد اتقووول انا ما اسمح لك
زايد:بكيييفج انتي الي سعيتي لخراب عشج
اميره بتحدي:خليفه مستحيل ايصدق اي شي بتقوله له
زايد:انا يوم بقول بقول وانا ضامن نفسيه بس انا لاخر مره اقولج هذي فرصتج تنسحبين بدون فضايح
اميره:وشووو بستفيد جذيه جذيه بيكون طلاق
زايد:يعني تبينيه اقرقشلج
اميره:انته وقح
زايد:تمااام المبلغ الي تبينه حدديه وانا مستعد بس اول شي يوصلنيه قراره بالطلاق تمااام ياله جااو
سكر عنها وحذف التيلفون لمكان بعيد:الحقيييره مادري شو عامي عينه عنها هالخال
والله يعين الخال يا زايد ونوره راقده في حضنه وكل واحد منهم مش في حاله
كل ما حاولت تسحب نفسها بعيد عنه احكم مسكته الها وهو يعاند انها لازم اتحس شويه


...................................

وعى خليفه وماحصل نوره عنده مايدري متى رقد ومتى انسحبت من عنده
نزل تحت وحصل البنات واعيات
روضه:شوووه عميه ماجنكم رقدتو وايد الظهر بياذن وانتو توكم وعوووي شكلكم سهرانيين البارحه هااه طالع حرمتك من نزلت وهيه راقده على الكرسي
التفت خليفه لنوره الي كانت مسويه نفسها قاعده وهيه في سابع نومه
ابتسم
خليفه:رويض اول مره ادري ان لسانج متبري منج
اليازي:لااا من زمااان متبري منها
روضه:عميه بما ان الايام هذي اجازه شرايك اتودينا دبي كشته
خليفه:لا والله مسؤل عنكن انا
روضه:فديييتك عميه والله احنا استانسنا بالقعده معاكم وانريد بعد انكمل الاجازه معاكم فديييتك
ضحك خليفه:ههههه ولا يهمج يارواضي مره ماطلبتي
روضه:هيييييه يعيش عميه
رجع والتفت لنوره
خليفه:من الصبح راقده
روضه:هههههه والله شكلها ايضحك متلومه فينا وتحطط الريوق وهيه كل شوي تتثاوب ماصدقت خلصت وقعدت وعلى طووول راحت في سابع نومه
تنهد خليفه
روضه:ياعيييني وليش هالتنهيده
اليازي:هههههه رويض خفي على عميه بلاااااج
خليفه وهو يوقف:صدق ان ماعندكن سالفه انا بروح عنديه كم شغله بخلصها وراد جهزن حالكن اذا تبنا انحرك وانروح وهااه خبرن نور اذا بتروح معانا
اتصلت اميره الي ماباتت الليله على خليفه وطلبت امنه ايمر عليهم
في الميلس دخلت اميره الي كان شكلها شي فيه وقف خليفه
خليفه:اميره شبلاااج؟
اميره:انا خلاااص تعبت تعبت هذي مش حاله الي انا فيها
هز راسه بلاحول ولا قوة الا بالله:يا اميره شبلاااج بعد؟
التفتت له:شبلايه بعد وبلاااك اتقولها وانته مالك نفس
خليفه:اميره وبعدين يعني
اميره وهيه توقف وتلتفت عنه للجهه الثانيه:انا ما اقدر استحمل الوضع هذا...........انته لازم اطلق نوره
خليفه رفع نظره الها:اظن الكلام في هالموضوع انتهينا امنه وهب كل مره بنتم نفتحه وانعيد وانزيد فيه
اميره:خليفه يا اما اطلق نوره ولا اطلقنيه
اميره من خباثتها قالت لنفسها داميه بجبره على طلاقيه خلونيه اضمن اول شي طلاق نوره
خليفه:انتي ينيتي
اميره:انا تعبت
خليفه:وانا يا اميره تتحسبينيه مش تعبااان انتي تتحسبين مسؤلية اليهال هينه انا قلتلج اعطينيه فرصه وعقب كل شي بنحله
اميره:شو لييينه انا ما اشوفك اتسوي شي
خليفه:تونا يا اميره انتي شو عايلنج وانا واعدنج انه مابيكون بينيه وبينها شي اتخافين امنه
اميره:ما اقدر ما اقدر اتحمل فكرة انها جدام عينك اربع وعشرين ساعه
خليفه:انتي يا اميره سبب كل هذا لاتحاولين تنكرين انج انتي من البدايه الي حديتينيه على كل هذا وانا اسف طلاق مش مطلق لا نوره ولا انتي
اميره:انته شو قاعد اتقوووول اشوفك غيرت رايك انا هذا الي كنت خايفه امنه
خليفه:قلتلج اعطينيه فرصه لاكنج ماتبين
اميره:وانا اسفه يا خليفه قلتلك يا انا يا اهيه
خليفه:انتي اظاهر انج ينيتي
اميره:لا انا عقلت ومابتم لعبه عندكم
خليفه:انتي منووو الي جالب راسج
اميره:محد انا بروحيه خذت قراراتيه يا انا يا اهيه
خليفه:انا بطلع وفكري زين اظاهر انج تعبانه ولا حد ضاحك عليج
اعترضت اميره طريقه:مابتطلع اليوم منيه قبل لا اطلق وحده مننا
خليفه:اميره انا اسلوب الضغط هذا ما ادانيه وقومي عن طريقيه قبل لا تندمين عقب
اميره:مابندم اكثر من الي فات انا وايد تساهلت معاك وانته مطنشنيه وسافهنيه
خليفه:هذي اوهام وتعوذي من ابليس
اميره:ان كنت اتحبنيه طلق نوره الحين وانا مستعده اروح معاك البيت الحين واتعبل باليهال
خليفه:عن لينااان شو السالفه سهله اتشوفينها شو تبين الناس اتقول انيه ما اقدر اسوي عرس انتي بس اعطينيه فرصه اسبوعين ثلاثه هااانت يابنت الناس
اميره :عيل طلق نوره الحين وهات اليهال عنديه اهنيه
خليفه:اميره شكل اعصابج تعبانه ارتاحي وعقب بنتكلم
اميره:انا اعصابيه مرتاحه ومابتركك تطلع منيه قبل لا اطلق
خليفه:وبعدين يعني
اميره:طلق نوره
خليفه:مابطلق تسمعين مابطلق ....كفايه عاده معطنج اكثر من حقج وراضخ لكل شي تبينه انتي ماتدرين انا شو كثره تنازلت الج يا اميره
رغم ان كل الي احنا فيه بسبتج دائما اتعاندين وتسوين بس الي تبينه انا خلاص تعبت ومتحمل فوق طاقتيه
اميره:شقصدك يعني
خليفه:عمريه كله عطيتج اياه فرصه ترضين فيه ابيه
اميره:لاتعيد الي فااات
خليفه:ما اقدر الي انا فيه الحين نتيجة الي فات وانا خلاص ارتبطت بنوره الي ضحت عشان عيال اختها
اميره:لانها طمعانه فيك
خليفه:بس يا اميره بس من هالافكار التافهه طمعانه في شوووه انها ترضى تتزوجنيه وانا محدد الها شروط
اميره:تراها اغرتك لين ما اخليتو بشروطكم
خليفه:انا يا اميره انا الي اخليت بالشروط رغم انها ماقصرت واهيه بعيد في حالها انا يا اميره انشديت الها والاخلاقها ..لطريقة كلامها وتصرفاتها وطبيعتها
ماكانت انسانه طبيعيه جداميه حبيتها اهيه لشخصها
اميره وهيه مصدومه:شوووووه حبيتها انته اتحبها
تفاجئ خليفه باعترافه الي طلع بدون احساس وجدام منو
اميره:اتحبها يا خليفه!!!!؟؟
تم خليفه ساكت ومش عارف شو يقول
اميره:واتقول اليه اصبري بتنحل قريب وانته حضرتك مغرم تضحك عليه يا خليفه
خليفه:امييييره اسمعينيه زين انا قصدي يعني
اميره:خلاااص انتهى كل شي سر الها خلها تنفعك انته اصلا خاااين
خليفه:يا اميره ...انا علشانج ابعدتها عنيه انا علشانج قاعد احرق نفسيه كل يوم بنار جهنم انتي ماتفهمين
اميره:عيل ليش ماطلقها
خليفه:مابطلقها خلااااص ...الحين يا اميره تبينيه اطلقها نوره خلاص صارت حرمتيه وبتم طول عمريه حرمتيه وانا احل نفسيه الحين جدامج من اي وعوووود
تفهمين انا عايش على وعود معاج لاكن انتي ماتقدرين وماتفهمين تبين ترضين بالوضع هذا اهلا وسهلا وبحطج فوق راسيه وبتاخذين حقج وزياده اما فكرة الطلاق هذا القرار يرجع لج
تركها وطلع بدون مايسمع منها اي كلمه بعد ماطلع تمت اميره اتصارخ ويتها موزه تركض
اميره:الحقييييير ايحبها ايحبها ويقول مابطلقها انا ادري ان هذي كلها لعبه امنه ومن ولد اخته هييييه هذي مامره
يبون ايحطون اللؤم عليه ويطلعون من السالفه بدون مشاكل لاكن هين انا ارويهم وبعلمهم ان الله حق
موزه:انتبي شو تقولين قاعده؟
اميره:انجبي انتي اكيد انتي معاهم متامره..انا برويكم بس صبرو عليه
وراحت فوق وهيه مقهووووره
خليفه اول ماركب سيارته تم ايحس بتوتر ورجفه معقوله الي صار والي قاله
ريوس بسيارته
خليفه"ماعليه انا مابطلق نوره لاكن اميره ماكان لازم اقول الها الي قلته ياربييييي شو الي سويته...بس بعد اهيه السبب اهيه الي جبرتنيه اقول كل الي عنديه بدون ما احس
حس انه مايقدر ايروح البيت وغير طريقه لمكان ثاني لين ماتهدا اعصابه

.................................
اتصلت روضه على البيت وشله فهد
فهد:الوووو
سكتت روضه شوي بعدها زعلانه عليه
فهد:الوووو
روضه:اميه وين
فهد:الناس اتسلم
روضه:اوووف اميه وين
فهد:اصطلبي ولا ترا والله اييج اهناك واسحبج من كشتج
روضه:والله تعال اشوف
ابتسم فهد يباها ترمس واطلع الي في خاطرها
فهد:يوم ابا الشي مايغلبنيه
روضه:هييه يدك تاكلك ماتقدر اتعيش بدون ماتضرب حد
فهد:اتصدقين خص عاده الناس الغاليين عنديه
روضه:لا والله اتسمي هذا غلا انته اتنفرهم منك
فهد:عاد شو اسوي طبع خايس فيه وان شالله بودره
روضه:انزييين اريد اميه
فهد:لحوووووه هذا انتي جذيه زعلانه عيل بنت عمج شنقول عنها
روضه:والله تستاهل الي اييك منها
فهد:عاده انا اتولهت
ابتسمت روضه:عليها؟
فهد:على منوه يعني على ويهج
روضه:ووووووقح وماتنعطا ويه اميه وين
فهد:شو تبينها
روضه:بنروح مع عميه دبي
فهد:اوووب مره وحده دبي
روضه:هييييه
فهد:وانا رايح بعد
روضه:عاده احنا مالنا خص فيك
فهد:هذيه اميه يت وقولي حق الي عندج الحرمه ماتروح مكان الا مشاوره ريلها
كلمت روضه امها عن السيره ووافقت وطلبت منها اطرش الدريول عشان ترجع اهيه ومي يستعدن للسيره

كلام فهد رن في راسها وطرشت مسج لبدر
روضه"ممكن اروح دبي مع عميه خليفه وهله
تفاجئ بدر بالمسج
بدر"خذي راحتج
ياها الرد
روضه"مشكووور
انتظرت روضه بعدها رد من عنده لاكن ماياها
بعد المغرب اتصل خليفه على بيت خالته وكلمته موزه
خليفه:شحالج موزه
موزه:بخير
خليفه:اخبار اميره
موزه:ايسرك حالها ماتشكي من باس
خليفه:انتي دريتي بالي صار اليوم
موزه:هذي مينووونه والله يعينك عليها
خليفه:اهيه وين الحين
موزه:في المارينا مول
خليفه متفاجئ:في المارينا ليييش
موزه:عادي تراها كل يوم رايحه اهناك
خليفه:عشان لجهاز يعني
موزه:اي جهاز الله يخليك..تدري انا ما اريد اتكلم مافيه مشاكل معاها بس اشكرك على اتخاذك الخطوه اليوم وهيه حره ان كان تباك بترضى بك ولا بالطقاق الي يطقها
خليفه:موزه شبلاج انتي واميره شكلكن متواقعات
موزه:لاتخاف فديتك علينا هذي احوالنا من زمان وعادي صارت ...المهم انته لا تتراجع عن قراراتك
خليفه مافهم الها وايد:المهم انا كنت متصل اطمن عليها
موزه:خايف يعني انها طايحه في العنايه ماعليك هذي ضبعه ماينخاف عليها
خليفه:انتي اليوم ترمسين بالالغاز وانا مش فاهم شي
موزه:لانك طيب يا خليفه ولا الكلام مفهوم انا بخليك مادري منو يانا
توجه خليفه للبيت وهو مطمن ان اميره ماصار الها شي بس الي محيرنه شو تسوي في المارينا بعد الي صار بينهم اتوقع انها بتكون منهاره ولاتعبانه
في البيت حصلهم جاهزين وتمت البنات اتعاتبه على تاخيره وانهم اتاخرو وايد
خليفه:خلاص انزين خلاص بنحرك الحين
روضه:حتى نوره استهمت عليك وكل شوي
نوره:روووضه دخلتي السله السياره؟
روضه:هاااه لا الحين بروح ايبها
تقرب خليفه من نوره الي شكلها مطنشتنه من دخل وابتسم وهو يهمس الها
خليفه:كل شوي شوووه
نوره:هااه شو قصدك
خليفه:ليش ماخليتيها اتكمل
نوره:عادي لازم اسوي نفسيه مستهمه عليك ولا انا ادري انته كنت وين
خليفه:ووين كنت
حركت نوره حواجبها بمعنى انك عند الثانيه
زادت ابتسامة خليفه يا حليلج يا نوره ماتدرين بالي صار ااااه احس بشي كااااان كاتم على نفسيه وانا اشوفج اول بس الحييين والله احس انيه اشوفج وانا مرتاااااح ونفسي بس اضمج لاكن شكل الطريق جداميه بعده طويل لين احصل رضاج

............................................................ ..

في نفس اليوم استقبلو بيت الجده ضيوف ريال اسمه سعيد وحرمته وعياله صغار ومعاهم امه حرمه كبيره وهم من الاهل الي ساكنين في منطقه بعيده
تفاجئت نور بالخدامه الي دخلت عليها لابس بنجامي لبس البكستان وهيه حرمه كبيره في السن
الخدامه تفاجئت بنور اتكلمها بالاردو وتجاوبت معاها
خبرت الخدامه والي كان اسمها شهنا نور انها بنغاليه الام وابوها باكستاني والكل ايقول الها شهنا البنغاليه....وشهنا كانت بشرتها بيضا تجاوز سنها الخمس والاربعين
اخبرت نور بانها تعمل من زماان في الامارات وان الريال الي معاه حرمته الحين برا اهيه الي ربته من يوم كان صغير ومربيه وايد من عيال الاسره
طاااال الحديث بين نور وشهنا وشهنا تخبر نور بكل الاحوال الي تمر ابها اخبرتها بنظرة الناس الها كيف وانها لو قدمت الهم وربت عيالهم الا ان نظرتهم اتظل الها انها خدامه يغيب الاحترام مرات معاها اذا غضب واحد منهم
شهنا:نحن يا نوور خدم عماااله حتى لو فعلنا كل مايريدون نظل خدم ويستطيعون ان يمسحو بنا الارض اذا ارادو..هذه حقيقه ...حتى ان احدهم تزوج ابنة عمه ووالدتها هنديه هو يحبها وانجب منها الاولاد ولاكن عندما يغضب عليها ينعتها بابنة الهنديه يصغر من شانها لماذا يا نووور اليس نحن بشر
تمت نور ساكته وتسمع كلام شهنا الي وضحت الها اشيا كثيره كانت غايبه عنها وفهمت سبب رفض زايد الها
شهنا:سعيد انا ربيته وكنت لا انام الليل اذا كان مريض والدته دائما تدعه عندي انا من انشاته وعلمته كل شي وكنت احرص على ان يتعلم القران كنت اذهب به دائما الى الشيخ كي يقريه
وكذالك اهتميت بدراسته كنت اجتهد في تعليمه وانا لا اعرف الكثير ولاكنه كان طالب مجتهد هو يعلم فضلي عليه يحترمني ولاكن عندما تزوج اصبحت زوجته كل شي في حياته لا يقول لها شيا اذا اهانتني تنعتني دائما بالبنغاليه الخايسه هي تكره رائحتي رغم انني كل يوم استحم واتطيب لا تحب ان احمل ابناءها وهو ينظر الى كل هذا ولا يقول شيا
تالمت نور وااايد بالي تسمعه من شهنا الي ماقصرت معاها بذم افعال الناس الي عايشه عندهم
شهنا:نووور هل تعتقدين بانهم يحبونك حقا لااا هم يجاملونك فقط لانك ابنة عم زيد هذا الا تقولين بان له مكانه عاليه عندهم لو لم تكوني ابنة عمه لقالو لك اذهبي ايتها الباكستانيه لا تجلسي بجانبنا انتي
رائحتك كريهه ملابسك مضحكه هم هاكذا لا يحبوننا نحن من الطبقه العامله لا يستطيعون ان يتقبلوننا
ضاق صدر نور اكثر معقوله الكل بس يجاملها

اتصل زايد على خليفه وساله اهو وين وقاله انه شال البنات ورايحين دبي وانقطع الارسال بينهم حاول زايد يتصل بخليفه لاكن مافي فايده
والي عصببه ان نور كيف اتروح بدون ماتشاوره كان قريب من بيت خاله نزل وهو يصارخ وينادي على حرمة خاله
ام فهد:بلاااك يا ولديه
زايد:هذي كيف تسمح لنفسها اتروح بدون ماتشاور شو انا طرطور عندها
ام فهد:يا ولديه استهدا بالله منو تقصد انته
زايد:يعني منو اقصد غير المصيبه الي انعقت على راسيه
نور من وراه:ان كنت تعنيني فانا هنا ...لم اخطو خطوة خارج البيت منذو ان قدمت
التفت بسرعه وراه متفاجئ ابها ووراها حرمه لابسه بنجابي وبعض الخدامات
مسكها وسحبها للميلس الي كان قريب دخل ودخلها وسكر الباب
التفت الها مايعرف شو يقول بس ان الغيض بعده مسيطر عليه
زايد:اسمعينيه زييين طووول ما انتي على ذمتيه تحملي تشبرين شبر واحد برا بدون ماتستاذنين منيه
هزت راسها باسى بان شاءالله وهيه لاول مره تحس بتحقير نفسها جدامه كل الي قالته شهنا صح
زايد:شبلااااج
رفعت راسها وهزت راسها بماشي
نور:حسنا
تم واقف مايعرف شو يقول وهو يطالعها منزله راسها تحت واطالع الارض
بدت الحراره تطلع امنه ايحس انه مقهور من الوضع هذاتم يتلفت شويه بعدها طلع وصفق الباب
سحبت نفس ودخلت بسرعه حمام الميلس وهيه تنفس عن نفسها بدموعها الي قرقت ويهها
##
##
##
السموحه على قصر البارت والتاخير باذن الله معاوضين المره اليايه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
قديم 10-03-10, 12:52 PM   المشاركة رقم: 368
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ودوم تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

خليفة و نورة

اتصدق انيه حبيتك اليوم.. خلاص طلقها شو تبا بها هاي شيطان هب حرمه.. ولا شي حرمه عاقلة تطلب الطلاق الصبح وتروح المارينا العصر<< فيس يحرضه.. بعدين الزين كله عندك ومالج لي على هالماصخة هاي<< نفس الفيس اللي فوق.. نورة زين تسوين به.. اخذي حقج منه.. شو يتحراج لعبه متى ما يبيج ياخذج وجان مل منج عقج ولا نشد عنج<< فيس نذل يطالع خليفة ويحرك حياته

فهد واليازي

ثرك هب هين يا فهود.. تروم تصبر عناه.. لا تعق عمرك عليها.. خلها تحس بقدرك.. وانتي ايه متى ان شاء بتردين بيت عمج.. اجوف السالفة حلت لج<< فيس يحل مشكلتهم

بدر وروضه

اانته وينك ما نشوفك شرات قبل.. الا تعال قويل شو سويت على سالفه هالخخدية رويض.. بعدك تتحراها تحب واحد غيرك<< فيس يبي يقول له الصراحة.. وانتي ما شاء تفترين من بقعه للثانية ولا تردين عن ريلج.. بعدين تعالي شو هالرمسة الماصخة بعد.. ما عندنا بنات يحبن هالحركات على قولتج.. ان سمعتج مرة ثانية بقص لج لسانج<< فيس عصب عليها


مروان

ما رمت اخطف بدون ما اقول هالكلمة اللي تقرقع في قلبي.. الحينه بلاك تبوس لي في البنيه.. شو تتحراها توها الا في الروضه.. يلا لا اشوفك امروح صوبها مرة ثانيه<< فيس تعب من حركاته.. جيل هالايام يشيب الراس

اميرووو

ايه انتي مسودة الويه.. الحينه انتي ما تستحين على ويهج وراسمه على زيود.. هالفلم الهندي اللي سويتيه شو يخصه.. اشعنه تبينه يطلق حرمته.. انتي عادي خليه يطلق ما عليج ندامه<< فيس اماية زارا يوم كانت معصبة في المقلط

زايد ونور

زيوود.. انته بلاك هاليومين هب عايبنيه موليه.. شي يعورك تانس شي<< فيس نيرس.. الحينه وانا اقول الريال قرر يعقل.. تروح تهد على نور اشحقه.. لاحينه من بارتين امودرنها ويوم تجوفها تهد عليها<< فيس يتفاهم وياه.. نور.. للاسف الرمسة اللي قالتها البشكارة كلها صح.. ما ادري اشحقه رجعنا للجاهليه.. ردينا لزمن الطبقات.. والقبيله.. ونسينا ان الانسان بدينه واخلاقه وان الجنسية ولا الشكل عمرهم ما بيحكمون على الانسان.. بس هب هاي السلافه.. تعالي انتي صدقتي ان هلج ما يحبوونج.. يلا عاد الا هالشي هذا<< فيس يثبت لها انهم يحبونها


نترياج<< الفيس راعي الورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-03-10, 03:37 PM   المشاركة رقم: 369
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157113
المشاركات: 1,181
الجنس أنثى
معدل التقييم: البنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاطالبنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البنت العنقليزية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

••• ܓܨ•••

يسلمووو ع البارت
دوودو
من يد مانعدمهااا.......
وعساتس ع القوة
وه بث اخيرا" بنفتك من هالشيطانه اميرووهـ..بس صدق خبيثة..تبغى خليفة يطلقهم ثنتينهم...وانانيه ياجعلها ماتتوفق...ولحد اللحين مايأست تتصل بزايد هالوقحة..كويس قال لها هالحكي زايد المال ...بس ياليت لو يتكرم ويخبرر خليفة عن سواياها هذي داهية وعقرب رمل ...وبكذا خليفة بيربط بين كلام زايد عن اميرة وموزة الغامض...انها اكبر ممثلة تستاهل تاخذ جائزة الاوسكاار هعهعهعهعه
كلللللللللوش ياخليفة عقبال ورقة طلاق اميرهـ...وانت تمسك بالنوري ...وان شاء الله ترضى عليك وتعيشون براحة من دون قلق ..وصدق اميرة ماتقدر اللحين انت معطيها حجم اكبر من حجمها وتحرم ع نفسك مااحله الله عشان سواد وجهه وهي ولا عاجبهاا شي وفوق هذا ماتحبك...
وزايد & نور
ياحياتي يانور زايد متى بيعقل ويترك هالتهور والعصبية...خلاص ارمي اسلحتك واعلن استسلامك لنور
انت تحبها بس تكابر...واذا بكستانية غير لها جنسيتها ههههه مع انو مابها شي بكستانية....

وفهد واليازية
احس قريب وبترضة عنك اليازية يافهيدان...مالك الا الصبر وتكثر الدق ع اللحام عشان تفك لك وتعطيك ويه هههههههه
ومروان & مي
الله يعينك بس مي انا مااشوفها ياهل..وبرضو كبيره انتم تعاملوها انت واخوك ع انها ام الخمس سنوات هعهعهعه
توكل ع الله واخطبها ^__^

وبدر & روضة
راحمه بدر كثير اللي يفكر انو روويض تحب غيره ...ومادرى عن الحقيقة ان شاء الله قريب تزيل الغشاوة ويعرف السالفة ...من طقطق لسلام عليكووم ههههههه


وبالاخير
موفقة يالغالية
ونحتري ببارت اخر
ودي

 
 

 

عرض البوم صور البنت العنقليزية   رد مع اقتباس
قديم 10-03-10, 07:45 PM   المشاركة رقم: 370
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151137
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: رتوشه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رتوشه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمين حبي
بارت جميل
الله الله فينا لاتطولين علينانزلي البارت بسرعه
ترى احترقت كل شوي داخله ادور البارت
بس اعجبني ضيع زعلي هههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور رتوشه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 06:56 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية