لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-10, 11:39 PM   المشاركة رقم: 416
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






زياد الما ياكثر مصايبه


الله يستر شمسوي بعد؟؟؟؟؟


ياخوفنا من البارت الجاي




 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 05:12 AM   المشاركة رقم: 417
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90211
المشاركات: 2,649
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين الذكرى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين الذكرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلااام علييكم

ياربي رباااه على ابدااعك،،وروعت قلمك ياوديمةالعطاء،،روايتك من اجمل ماقرأت في عالم القصص،،افكارك جديده،واسلوبك حلو وسهل،وحوارات جميله،،واحداث مشوقه،،ولمسات دينيه رائعه ومؤثره،،
ماذا عساي ان اقول<شكلي تأثرت بنور

نجي لشخصيات القصه:
‏ ‏
~نور وزايد~

مالت عليك يازياااد الفقر وش رفعت هالخشم عليه ترى كلنا بني آدم ولافرق بين عربي ولاااعجمي الا بالتقوى ،،وترااك ماااتستاهل نور،،والله انها كنز ماااتستحقه وخساااره فيك،،اقول نور ماودك تتطلقين من زيااد الفقر،،ولك إني ازوجش بعد عشر سنين من ولدي!! تراه وسيم وحبوب،،وإن شاء الله يكون من حفظت القرآن،،وطيب عند البنات مايمس ولاشعره فيهم مهوب مثل هالمتوحش اللي نتف شعرك،،،وش رايك في عرضي؟!منها تاخذين واحد من الجزيره العربيه،،ومنها يقعد شعرك جميل بدون تساقط من ابو اصابع قاسيه،،وخليه يعضها من الندم على تفريطه فيك،،،هاااه نقول تم خعخعخع..


‏ ‏ ~خليفه ونوره واميره~

ريحي اعصااابك يانوره،،وصدقيني خليفه لك لوحدك،،وكل اللي يسويه مع ذميره من عبااطته يحسبها تحبه وطااايحه في هوااه ماايدري الغشيم إانها تلعب من ورااه،،
وكلها مسأاالةوقت تعتمد على مدى ذكاااء وفطنت خليفه في كشف حقيقتها،،واتوقع اانها بتفضح نفسها بنفسها يعني ماراااح يعرف بسااالفتها إلامنها..


‏ ‏ ~روضه وبدر ومي ومروان~

ماادري متى تتصاارحون،،وتعترفون بمشااعركم وتريحونا وترتاااحون،،اتمنى انكم تتفااهمون في اسرع وقت،،واتوقع إن زوااجكم يكون في ليله وحده..

"شكرا لك وديمةالعطاء،،وعندي سؤال متى موعد نزول البااارتات يعني تنزلين كل يومين وإلاكل اسبوع وإلا كل شهر؟!
لإني بصرااحه قرأت الرواايه احسبها كاامله وانصدمت لما شوفتهاا مو مكتمله،،بس عندي ثقه انك ماراااح تطولين علينا،،وصدقيني انتظااام الكاااتبه في التنزيل يخلي القرااء في الفورمه داائما،،وماينسون الاحداااث،،وسجليني من متاابعينك،،ننتظرك بكل شوق".

 
 

 

عرض البوم صور حنين الذكرى   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 11:04 AM   المشاركة رقم: 418
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,847
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلااام عليكم..
مفاااااجأأه روووعه رووووووعه روووعه .. الف الف شكر ام حمد والله مااتوووقعت ينزل جزء بهالسرعه عساااهـ دوووووووووم مب يووم يااودووووووووم هالنشااط يااعيووني..
وحيّ الله الحاااااامـــل والمحمووووووووول... من تعتقدين الترحيب فيه اكثر بالحااامل والا المحمووووووووول>>فيس يستهبل ..هع
تدرين ودوووم اني لاااااااازم اقرأ الاجزاااء اللي تنزلينها قبل ماا ارد مرتين وثلااااث واستااااااااااانس كل مره اقراه فيها.. مدري وش انتم مسوويات فيني ياابناات زااااايد ؟؟ اغلى صديقه لي بالنت امارااتيه وارووع الكاااتبااات امااراتياات .. انا وش مسوويه يوم ربي يخليني امووت فيكم؟؟.. وايه بعد احلى مطرب عندي الوسمي شبيه ابو السياافي فديت طاااريه يااربي بس يقولون تااب واعتزل الله يثبته ياااااارب>فيس يقول اخلصي علينا ترى السيره الشخصيه مب هنا مكانها..هع


المهم ياا ام حمد ماالتس بالطويله.. الجزء مثل اخواانه اللي قبل ابداااااااااااااع وخصوصااااا في زااويه نووره وخلوووف.. وفهد والياازي..
اما الزااويه اللي فيها نور وزاايد ماااش ماتطمن بخير.. وخصووصااا ونوراان فديتها صاااااااايره هاااديه وكئيبه ونفسيتها زفت؟؟

نووور : تعالي تعالي ياقلبي الحين انتي وش تبين بخيمة الشغلات جالسه معهن؟؟ لايكون تحسين ان هذاا مكاانتس؟؟ شووفي نوران هذولي كل وحده مصيرها بكره ترجع بلدها وتجي غيرها بس انتي وين بترووحين هذي بلاادتس ولاازم تبطلين تفكرين بهالشي اللي انتي تفكرين فيه.. وين نوور الاولى اللي كله تسووي محاظرات وتنصح وتحث على الخير. من جت هالشهناا الله لاااايحيهاا وهي قالبه مزاجتس..نور قلبي انتي بنت ذكيه وتشووفين كيف الكل متعلق فيتس يعني هالاهتماام والحب الوااحد يحسه ويعرف هو مجاامله والا من قلب.. فديتس نووااري بطلي هالهم والغم اللي انتي فيه.. وهذاا زيد جاتس وشاافتس وقلتي اللي بخااطرتس له.. خلاص عاد ارتااحي وارجعي نوران الاوليه .. والله ابد شكلتس مب حلوو وانتي مبووزه وزعلاانه ومتضاايقه وقبل هذا وذااك وانتي شاااكه بمكاانتس بين اهلتس>>فيس مقنع..

زايد.: افاااا افاا والله ياازيااد المال افاا ياا ابو محمد كذا الوااحد يسوووي ببنته عمه.؟؟. انا والله قلت خلااص من عقب العمرره بيصير حالك حال وماراح تناام الا وانت فاااارش ثيااابها اللي عندك بالغرفه وتتخيلها فيها .. والا انت جااااي ومهبب لك بلووى للحين مااندري وشي؟؟ اقوول لايكون باايع ملااابس نوووور اللي عندك بالغرفه>>فيس يستهبل..هع
وبعدين واللي يسلم عمرك بغيت تمووت عشاان تشووف وجها وبغيت تنجلط عشان تسمع صووتها واخرتهاا تمشع شعرهااا.. فيه سحر شعرهاااا ؟ والا فيه وااحد جالس فووقه وكل مااشاافك قال زيوود تعال امشع هنيه؟؟
درينا انك تمووت بشعرهااا.. بس عاد اوول مره اشووف واحد يعبر عن اعجاابه بالشكل هذاااا؟؟ تدري زيــد يمكن نوور عشان تقهرك تقص شعرهاا وهنا انت بتمووووووت من الحرررره والقهررررررررر.. >>فيس معجبه هالتوقع..
وبعدين وش صاار على الكرسي اللي امتحنت ابو ام من جاابتنا فيه بااول الاجزااااااء ماعاد له طاااااااااااري انت فزت فيه والا وش صاااار؟؟؟ خبري فيه اني متبستنه عليه مسوويه حجز قبل الحاادث ماايصير ومن عقب الحااااااادث مااعاد ادري وينه فيه؟؟؟>>فيس صادق..هع

مروان ومي
: ياااااااازيـــــــــــن الشله ياا مرواان زينااااااااااااااااه.. تهبببببببل تهبل وخصووصا وانت تقوووول انا العاشق انا المغرم .. مروان حلفت عليك الا تخطب مي.. >>فيس واثق بحلفه.
وبعدين اللي انت كلمتها مب وحده من الخمه اللي انت متعرف عليهم.. هذي وحده من ربعك وقريبه منك . وهالخبلاا مفكره انك تغازل.. وحركاتك وياا مي يااعزتي لك ياااا مروااان مدري انت تلعب على رووحك والا تلعب علينااااااا.. مسووي نفسك تبي وحده كبيره وانت هالبزر ماخلت فيك عقل.. اقوول ياامروان اسمع الشوور وانا اختك واخطب مي كلها سنتين والا ثلاث وتكبر البنت وتصير منااسبه لك.. تزوجها بس والله ان تجي بكره وتقوول هالبنت مستحيل تكون صغيره .. >>فيس يقول مافي البنات صغير.
والحين ابو فهد شاافك وشاف حالك واتووقع انه بيتدخل شخصيا عشان يخطب لك وانت بتقوول بدون شعوور لما يقول بنزوجك بتقوول له زوجني بنتك..>فيس معجبته الفكره مررررررره..هع
مي انتي عاد الصراحه ماتستحين على وجهتس .لوو كل مااشفتي بدر وزاايد تغطيتي وقلتي لكل واحد فيهم انتس خلاص كبرتي وصرتي كبر البقره ماااحد رااح يقوول لتس شي.. وهم من نفسهم بيقدرون هالشي ويتركونتس بس شكلتس انتي اللي حاابه هالشي.. ليت بس من يشوووف نووور وهي تشووفتس بحظن زيد لاااا تحرقكم كلكم وتقوول لكم يااعوصااه.وترد تحدّث عليكم..

روضه وبدر: ويل قلبي علييييييتس ياا روااضي طحتي وعلى ام راسكي بعد.. والله مااااا الوومتس ياا روااضي تتحسرين على اياام خبلااتس..لو انتي من هذيك الاياام مضبطه وضعتس مع الرجال كان الحين انتي ورااه بالدبااااب ورااايحين راادين على العرااقيب برووحكم... بس وش نسووي ببقااره الحين من يستبقر عنهن؟؟>>فيس مقهوررر على اللي مضى..هع
روااضي والله مااااااا الوومتس على غيرتس على حضره المحااامي الرجال يخبل وينخاف عليه من الخطف انتبهي عليه.. ياليت تسووين لقااااء مع بدر بهالرحله وتووسعون صدرونا وتتفاهمون على اللي جاي وتقوولين له ان ماافيه احد بقلبتس ترااه للحين متووقع انتس تحبين واحد ثااني>>فيس يذكرها بخبالها..
اقوول وش راايتس تخلين موضوع اللقاااء مي.. اي والله انها فكرتن حلووتن بالحييل.. قوولي له ان مي خلاص ماعادت صغيره عشان كل ماشافها قام يخمخمها ويلملمها وانها تبي تتغطي منه بس تستحي لما تشووفه يقوم لهاعشان يسلم ..يعني انتي ياا روااضي اللي نبهيه على اللي هو موووقاادر ينتبه له.. >>ودووم تهبببببببل الخطه ترى عادي اسمح لتس تسووينها وماارااح اطالبتس باي حقوووق فكريه..هع

فهد والياازي: يااويلي منك ياافهود يوومك تعرف هالعلووم ليش من اووول ماكنت تسمع يززوي هالكلام عشان ترتااح لك ولحياتها معك..بس والله انها حرمه شكلها جاابت رااسك وبتخليك تمشي على خططها وطريقتها..الله يقوويهااا يااارب..

خليفه ونوره: عااااد انت عاااايش حياااتك ومااعليك لامن صغير ولا من كبير... انت ماتستحي على وجهك لااصق بالحرمه>>فيس مسووي نفسه ان هالشي مو عاجبه..هع
اسمع عاد يااخلوووف خلاص عاد صاار لاازم تقطع عرق وتسيح دمه.. >>فيس جزار..
وصاار لاازم تتخذ موقف جاد بحيااتك ياانووره ياااا بقيره.. والله احلى شي اننا مااشفنا خشتها الودره اليوم .
اتووقع ان هالرحله بتخليك تعرف الاولي والتاالي واتمنى ان زاايد يتحرك ويقوول اللي هو يعرفه عنها ونخلص عاد من سالفتك انت وهي اللي تجيب المرض .. وتبدأ عاد النووووري تووريك العين الحمراااء وتأدبك تاديب له اوول ماله تالي..

بنت خاله ام بدر وبناتها: يله اشووف اذلفوا طسوا دبلتوا كبوودنا مسوويات نفسكم سنعات وراعيات بيت وقاايمات من الفجر يعنننا حريم سنعات وذربات وضفرات.. والا تخططوون على مروان ؟؟ تموتووووووون الف مره قبل تااخذوونه والا يصير نصيب وحده منكم...
اقوول متى تنقلعون لبيتكم وتااخذون اخووكم معكم اجل بعد حظرته معجبته نووووور..؟؟ عاد تبون الصدق اخووكم هذاا ممكن نستفيد منه بقصتنا ويقهرر زايد ويخليه يمووت من الغيره على نوران.بس انتم لااا يله ذلفوا بيتكم.. >>فيس يقول الضيف حقه ثلاث ايام وانتم اليوم الواحدمضاعف ثلاث مرات يعني 1 اس 3 يله عاد طسوا بحفظ الله..

ام حمــــد الف شكر على هالبارت الرووعه..بس واللي يسلم عمرتس لاتخلين مصيبه زااايد طلاق نوران.. ماا ادري ليش الحين اتووقع انه شي خاص بباكستاان؟؟؟ وشوو بالضبط ماا ادري بس الموضوع كله مب بالامارات الموضوع هناك في باكستان؟؟
تسلمين ام حمد والله يحرم ايدنتس عن الناار يااارب..وتعيشي وتفاجأينا ياااارب وحنا نعيش ونفرح بمفاجأأتس..>>فيس مستاانس..
الف شكر لتس ودووم لانتس تجيبين الاجزاااء شخصياااا لااعدمناا هالحظور الراقي .. والف الف شكر لتس زوزو لانتس نقلتي لنا هالابدااع بدااايتاً..
بانتظاار الجزء القاادم اذا الله احيانا بكل شووووووق فلاا تطووولين عليناا ياا ام حمد>>اقوول حمد هذا الله يحفظه مايصلح اني اصاادره ؟ حبيته من اسمه..هع

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 20-03-10, 05:54 AM   المشاركة رقم: 419
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28683
المشاركات: 131
الجنس أنثى
معدل التقييم: سراب الامل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سراب الامل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح السعاده..

وديمه وزوز..


خليفه ونوره..خخخ ياحليلهم توم وجيري صايرين..

زايد..يعني ارتاح ان نور مب متضايقه من المصيبه الي مسويه

وتضايق انها قللت من قدر نفسها وهذا يدل انه بدا حبها يتمكن

منه>>متعوب عليها الكلمه خخ..

مروان..والله ماسويت خير انت وضلوعك في مي..بس من كان يكلم؟؟


بدر..اووخس يالثقل ..ودي نعرف ردة فعله لما يعرف ان احمد الي

تكلمت عنه روضه نتفه وصغنوون وش بيسوي ياهوو بيضحك على نفسه..

روضه..الغيره لاعبه فيها لعبه..

نور..انا مستغربه شي واحد هي شخصيتها قويه ومااحد يأثر عليها

كيف وحده مثل هالعجوز الخدامه الي قابلتها قلبت حالها..

سعوودي>>امووت في هالاسم..يارب انك تلمح لو تلميح انك

معجب في نور حتى ولو وصلك من الحب جانب>>تقصد زايد وكفخك عادي

في سبيل الحب..

استنااااااااااااك

 
 

 

عرض البوم صور سراب الامل   رد مع اقتباس
قديم 20-03-10, 02:16 PM   المشاركة رقم: 420
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,104
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

زوزو فيس فرحان بردك الحلو

وفيس خجلان منك يكسر الخاطر

وفيس يقول أبشري باللي يرضيك

تسلمين ودوووم على البااارت الأكثر من رااائع
زاااايد

ياني شمتانه فيك ههههههه جاء اليوم اللي أشوفك فيه تجري وراء نور

وهي ماهي معطيتك وجه أخاف أنك تمدد في الرحله لأجل أتكحل عينك

بشوفتها لكن وش السر اللي مخبيه وخايف ينكشف طيب بلاش تقول

سرك لكن وضح لخالك حقيقة أميره

فيس يقول كل توقعاتنا عن زايد خطأ ماتعرفون وديمه
نوووور

نبغى نشوف نور اللي أول القويه ماحبيت ضعفك وأستسلامك أشوفك تأثرتي

بكلام الخبله وين عقلك وثقتك بنفسك خليك ياجبل مايهزك ريح

خليفه

هههههههههه الرجال ماعنده وسط طاح طيحة وما أحد سمى عليه

والظاهر إنه نسى أميره وطوايفها حتى ماعمل حساااب للجهال اللي عنده


نوره

صحيح قلنا ربيه بس لا تطولين والا تراك بتخسرين خليفه وتزورينه في مسنشفى

المجانين يالله المسامح كريم كسر خاطري

مروااان


الظاهر أبو مي راح يحن عليك ويعمل بالمثل اللي يقول أخطب لبنتك

وإنت عاد ماتصدق يامهنى جاك ما تمنى

مي


متى بتصيرين مره والله نفسى روضه تربيك عدل يعني متى بتتركين

التحضن في الرجال لعجزتي

روضه


كل هذا مخبيته عن بدر والمسكين مهموم وياكل في نفسه من الغيره

لازم بدر يعرف الحقيقه منك والا يمكن تخسرينه

بدر

كفايه ثقل وكلم روضه وأعرف منها الحقيقه

ودوووم حبيبتي


ترى ماعاد فينا صبر وش مهبب هالزااايد

منتظرين تريحيننا من التفكير

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 10:41 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية