لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-09, 01:23 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم عزيزاتي البارت بكاني صراحه تذكرت ناس يتالمون كثيرا ويعانون
ومن كثر عنائهم لم يعد يستطيعون يفرقون بين الراقي والكاهن وووغيرهم والصحيح هو ماورد في الاحاديث والصحيحيين

وأما علاج العين بعد وقوعها فتكون بأمور منها:
الإكثار من قراءة (قل هو اللّه أحد) والمعوذتين, وفاتحة الكتاب, وآية الكرسي, وخواتيم سورة البقرة, والأدعية المشروعة في الرقية, مع النفث ومسح موضع الألم باليد اليمنى, وحول تأثير سورة الفاتحة يقول العلامة ابن القيم - رحمه الله تعالى -: (لقد مر بي وقت في مكة سقمت فيه, ولا أجد طبيبا ولا دواء, فكنت أعالج نفسي بالفاتحة, فأرى لها تأثيرا عجيبا, آخذ شربة من ماء زمزم وأقرؤها عليها مرارا ثم أشربه فوجدت في ذلك البرء التام, ثم صرت أعتمد ذلك عند كثير من الأوجاع فأنتفع به غاية الانتفاع, فكنت أصف ذلك لمن يشتكي ألما فكان كثير منهم يبرأ سريعا).
ومنها: أن يقرأ في ماء مع النفث ثم يشرب منه المريض ويسكب عليه الباقي, أو يقرأ في زيت ويدهن به, إن تيسرت القراءة في ماء زمزم كان أكمل
والأصل في علاج المعين الحرص على معرفة العائن فقد قال النبي - صلى الله عليه وسلم - لأهل المعين: (من تتهمون؟).
فإذا تذكر المريض أو فطن لحادثة أو موقف أو كلمة أو نحو ذلك يتهم فيه أحدا بعين أو أي شيء يؤذي فهذا هو الأصل في الشرع.
وكذا تكون معرفة العائن بأن يكون مشهورا معروفا عند الناس بإصابته العين فيكون مثلا في مجلس ويصاب أحد من كان في المجلس فيكون هذا العائن مظنة الإصابة بالعين.
وكذلك أن يصدر منه كلام على أحد من الناس سواء في الغيبة أو الحضور فيصاب ذلك الشخص بالعين.
فإذا عرف أمر بغسل مغابنه وأطرافه وداخلة إزاره ثم يصبّ على رأس المعين وقد جاء الأمر بذلك في الحديث السابق الذي رواه مسلم: (وإذا استغسلتم فاغتسلوا)
وأما إذا لم يعلم العائن فحينئذ تستعمل الرقية الشرعية.
وأختم بهذه المقولة لفضيلة الشيخ العلامة عبد الله الجبرين - حفظه الله تعالى -: (ليس في الاتهام فتح لباب العداوة والبغض, كما يظنّ البعض فإن العين قد لا يخطر ضررها ببال العائن, فالاتهام لإنسان ما ليس جزما بأنه العائن وإنما هو إعمال للحديث).

الله يشفي كل مريض وكل معيون واحرصوووا على قراءه الاذكار وحصنوا انفسكم دائمااا
رددوا معي
{اللهم اني اسالك العفو والعافيه - في ديني ودنياي-واهلي ومالي--اللهم استر روعاتي - وامن روعاتي-
اللهم احفظني من بين يدي -ومن خلفي- وعن يميني - وعن شمالي-ومن فوقي-واعوذ بعظمتك ان اغتال من تحتي}

نفعني الله وإياكم بالقرآن الكريم
وحمانا من شر النفاثات في العقد
ومن شر حاسد إذا حسد
وشفى الله مرضانا ومرضى المسلمين
وألبسهم لباس الصحة والعافية
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده --
-البارت الثاني عشر-

ياله تعالي حبيبتي ساعدتها توقف ---وراحت تشيك على الوضع اللي يمر بالباب
اها اوك
تعالي حبيبتي
مشتها وهي تدعي من الله انهم يطلعون من البيت بدون لاشيخه تشوفهم
سكرت الباب البيت وبداخلها الحمدلله ياربي
ياله محمود روح مستشفى حمادي
اوك ماما
بسم الله عليتس بسمه سبحانه يحرسك ويشفيك ويعافيك
اريج ماعليتس الا العافيه عبير تتكلم وتبكي ماهي قادره تتحمل الالام اريج
{من نعومة اظفارهم وهم مثل التوائم كانت حصه وشيخه يلبسونهم مثل بعض
واذا ماراحت حصه السوق او شيخه تجيب للثانيه نفس الفستان
كانوا هالثنتين حزب ضد اي دخيله عليهم كانوا ولاازالوا قلوب على بعض
وهاهي تبكي وتقلق على روحها الثانيه
ياربي جعلتس ماتشوفين شر ولامكروه }

تذكرت خالتها شيخه
<<<<<جاري الاتصال
لالا وقطعت الخط وبايدينها اللي ترجف
رجعت لاأكتاف اريج
اروج تقدرين تكلمين خاله -- عبير تمسح دموعها وتحاول تتعدل بجلستها
اريج وتحاول تنسى المها--اي اي مابيها تقلق علي مو من عادتي اطلع بدون لا تدري
محمود --وقف السياره
وعبير عرفت انه وقف عند بقاله ونزل يركض بسرعه
عبير بارتباك-- ياربي وين رايح هذا وقته يوقف اخ منه وش عنده؟
محمود-- جاب قارورتين صحه مويه ودخلها عليهم من ورى الستاره
عبير --الله يعطيك العافيه محمود
شكرا اشرب اشرب مدام اللحين اللحين وصل مسستسفى--
عبير --تشرب اريج المويه -- ياله عشان نكلم خاله
اريج --بعد ماشربت تمسح دموعها وتحاول تهدي نفسها
عبير تاخذ جوال اريج وتدق <<<<
الو
الو هلايمه تراني رحت مع عبير للسوق
وشوووو متىىىىى انتي وينتس فيه
اريج تحاول تضحك --- قدنا في الطريق بشتري الهديه حقة ميوس والو لهم فتره طالبينها
عاد والله فيني النوم بس عشانهم
شيخه وبعد جملتها الاخيره تطمنت -- اي اجل تعالوا كلكم ببيت خالتس طيب تراها عازمتنا
خلاص ان شاء الله
سكرت وهي تتحرك بتعب اشول ماحست
الحمدلله
وقفوااااا وراح محمود ركض يجيب عربيه -- ياله ماما انزل هدا اربيه
عبير اي اي شكرا محمود
اريج باصرااار--لالا مابي عربيه
عبير--اقول اركبي لاترفعين ضغطي
اريج ماتدري وشلون ركبت --ومن تحت غطاها اللي يخفي عن كل من مرت بهم دموعها والالامها
{ليش ليش ركبوتوني العربيه رجعتي لها ياريج
رجع تعبك
رجع عجزك
الله يرحمك ياعمي خالد
كنت تقول بكيفها
تبي تركب تركب
ماتبي لاتغصبونها
ابوووي خالد وينك وينك؟؟ هذا هم ركبووني ركبت
ابووي شفهم يدفوني
ماقدرت ارفض
مدري وشلون ركبت
اه وييييينك تهاوشهم
وتبكي تبكي
وبصوت مكتوم يعني عذااب اكثر وهي تحاول تكتم انفاسها السريعه
دخلتها الطوارئ ورفعوها الممرضات على السرير-- جاتها عبير عند راسها-- تقرا الاذكار واية الكرسي
ونقابها تبلل من كثر الدموع اللي ذرفتها من عيونها
بسم الله عليتس بسم الله عليتس
عبير تحب راس اريج --ماتدري وشلون تهديها -ودها ان الوجع فيها ولا في اريج
اريج ماعاد قدرت تتحمل افكارها --
عبير
لبييييييه
اريج وهي تاخذ نفس--تذكرت ابوي خالد الله يرحمه
عبيرتمسح على شعرها وبقلق ماعاد تشوف من دموعها --وش ذكرتس فيه؟الله يرحمه
اريج وهي تعاود نزف دموعها--كان يقولي لاتركبونها عربيه لاتجبرونها
ويوم ركبت العربيه تذكرت
عبير تتعلق برقبتها {جعل عظامه بالجنه} وبصوت باكي -- انا حانتس من المشي مهوب قصدي شي ثاني جعله في الجنه
اريج تتنهد وتمسح دموعها--اللهم امين
اريج --ابي دكتوره عبير مابي دكتور -
- عبير ماعاد تبي ترد بخاطرها شي-- طيب طيب
طلعت وقالت لهم
وشوي الادكتوره الطوارئ السوريه تدخل -- سلامات سلامات اي مالكم ليه الصبايا الحلوين بيبكوا
الدكتوره بقلق لعبير -- مالها ماتخافيش حاقه بسيطه ان شاء الله
التفتت الدكتوره لاريج--شو اريج حبيبتي شوفيه ماما
عبير تتكلم بصعوبه--جنبها يادكتوره حوضها
كشفت عليها بعد ماتفاجات انها بالاصل تعرج من طفولتها بينما الدكتوره توقعت الم باطني
اوك بليز هلا لازم نعمل اشاعه
غطتها عبير وسحبوا السرير الى غرفة الاشعه
عبير كانت تتمنى من الله انها اقوى من كذا -- فدموعها لم تتوقف
{يانااااااااااس تعرفون من هذي هذي ابوي من كان يفكر فيها حتى باخر ايامه
وبعز مرضه مايفكر الا بعلاجهااا
تكفوووون لاتعذبووونهااا
راح رحمة الله عليه ونسيناها
وهذي هي زاد عليها الوجع وانتكست
الله يرحمك يابوي الله يجعل مثواك الجنه}

وهاهي تستوعب انهم دخلوهم غرفة الاشعه
قلبي عليتس ياأريج قلبي عليتس


-------------------------
لندن حيث الغربه عن البلاد

لندن اسفل العماره نزل راكان وفلاح مسند له ويضحك يقول شكلي بشيلك تراك خفيف
راكان يون من اثار الحراره والحمى
انا طيب طيب
اي ماشاء الله ادري فيك حتى كلامك مادري وش تحتسي؟
خذاه ودخله على العياده القريبه منهم

دخل راكان وهو يسحب نفسه ويحس نفسه يبخر حراره
وعلى طول حطو فيه مغذي
سلامات بوسعود
الله يسلمك
اي المغذي زين بينشطك شوي
راكان يبعد مفرش العياده --ياخي وخر ذا يارجال
خله ازين لك عشان تعرق
لايارجال بعده وصخ وقرف
يابن الحلال خله يدفيك ماهوب جايك الا العافيه
لايبن الحلال مابيه وهو يدفه عن السرير
فلاح اجل والله ماتقول شي انا بروح اجيب مفارشك من البيت
لاوالله ماتروح
قاطعه بحزم يابن الحلال لاتحلف حالف قبلك انا مايصير لازم ملحف ياله بس ماتشوف شر تبي شي اجيبه لك من برى
اييه---دام كذا جب مخدتي معك قالها وهو يرمي مخدتهم على الارض
فلاح وهو يضحك ---------ان شاء الله يالموسوس
---------------------------

في بيت ال خالد
دخلت شيخه وبناتها ودخلوا الصواني اللي جابوها معهم للمطبخ
شيخه ترحب ببنات ساره وافديتكم ريحة امكم فيكم هههههههه
ريناد خاله ترى نايف ذابح اليوم لكم
وافديت عينه جعل يكثر خيره ويطول بعمر اميمته ويغفر لابوه ان شاء الله
حصه يامرحبتين صليتوا ولا اطوي سجادتي
شيخه لالا طالعين وهو يذن خليها
-------------------------
في الحمادي بالرياض

عبير تحاول تثبت نفسها --
الاخصائيه المصريه حقت العظام -- انتي اختها
ايه
تعالي معايا وهيا حتجيبها النيرس
لالا انا بجيبها
ماشي حبيبتي
عبير تلبس عبير عبير تقول مابي السرير مابي انسدح دامني ركبت العربيه خلاص ركبيني فيها
عبير خانقتها العبره --براحتس حبيبتي
اركبي قربت العربيه ومسكتها هي والنيرس وجلسوها
بسم الله عليتس
دفتها للعياده حيث الدكتوره
اريج شيلي الغطى ماتكتميش نفسك
وبس شالت غطاها يخزي العين بسم اللهي ماشاء الله
اريج متجوزه ياحبيبتي
لا
ازيك بعد المسكن
اشوى اخف الالم
الحمدلله
اسمعي ياقمر دنى حابه اسالك عصاتك فين ؟
عبير تجاوب عنها -- ماتستعين بعصى
لاواللهي ازاي
اريج بهدوء -- ماحب
ومن امتى وانتي مش عاوزه ؟
عبير -- يمكن من 4 سنين بس ماستعانت بها
لاه لاه ياحبيبتي هو عشانك مش عاوزه زاد احتكاك العظام بعضلات الحوض وده مش في صالحنا بصي حبيبتي
قامت الدكتوره وشغلت اللمبه على صوره الاشعه
وقامت توريها عظام الورك اللي نازله بشكل مايل عن الحوض
ومع المشي ياحبيبتي
بتعمل كده وتاشر بالقلم ان العضله ترتفه بشكل مرتفع لعظمه الحوض
والحلا هنا يانعمل عمليه ودي احتمالها ان شاء الله كويس
ولا وده اللي انا مش عوزاه شوية ادويه وفحوصات عشان ماتتطورش الحاله
اريج ملامحها لم تعجبها اي فكره من افكار الدكتوره --
عبير حالها مايعلم فيه الا الله
-------------------------
لندن -

فلااح وقبل لايطلع من العياده راح يدفع فاتورة المغذي لانه هو اللي طالبه له يوم قالوله ان الدكتور مابعد جاء
والمناوب بالعياده قال عطه مغذي على بال مايجي الدكتور
قرر يرجع يمر على راكان قبل لايطلع
وبس قرب من الغرفه اللي ترك راكان فيها سمع صوت تاوه بصوت مرتفع
فلاح بقلق--اخو العيال راكااان راكان
بوسعود
ماعليك شر
وينادي بقلق وصوت مرتفع--دكتوووووووووور دكتوررررررر
وين الدكتور تعال تعااااااال

الدكتوراللي توه دخل وتفاجا بصوت فلاح
Dr. - Yes Is it a problem?
الدكتور -- نعم هل من مشكله؟
Dr. He felt Racan - Yes, but why is the cover of isolated sleep?
الدكتور وهو يلمس راكان-نعم لكن لماذا هو مبعد غطاء النوم؟
Falah - Hehehehe meticulous cleanliness of the
فلاح --ههههههه موسوس من نظافتها
Dr. - this will make it cool and not sweating out the water and heat and fatigue of the body
الدكتور--هذا سوف يجعله يبرد ولن يعرق ويخرج الماء والسخونه والتعب من جسده
Falah - will go to bring coverage of the house
فلاح--سوف اذهب لاجلب غطاءه من المنزل
Doctor - You Are ye learn here
الدكتور--هل انتم تدرسون هنا
Saudi Nationality
سعوديين الجنسيه
Falah - Yes, from Saudi Arabia and we are here
فلاح --نعم من السعوديه وندرس هنا
Dr. - Welcome I'm from Sweden
الدكتور--اهلا بكم انا من السويد
Falah - Ahlapk
فلاح-اهلابك
Dr. - Ataatakhar and then go, because in this situation will not Ichavy unless Itdvy
الدكتور--اذن اذهب ولاتتاخر لانه في هذا الوضع لن يتشافى اذا لم يتدفى
Falah - Thank you, Dr.
فلاح--شكرا لك دكتور
---------------------------

في بيت ال خالد

بندر يدخل البيت مستعجل صعد فوق لغرفته ونزل ينادي
يمااه يماه

حصه ياله توقف وتحلف عليها شيخه انه هو اللي يدخل
تعال بندر تعااال
وتلتفت عالبنات وترمي عليهم شرشف وبابتسامه قالت-- تغطوا بشرشف الصلاه
ودخلو ا حنون ونوره وافنان ولمى بشرشف واحد ونوره وبس شافوه دخل
نوره سكتتهم لانهم يستهبلون ويضحكون انهم بشرشف واحد
بندر بكدش فظيع ---- السلام
شيخه وامه --عليكم السلام
هلا يبوي
شيخه بابتسامه--كنت بتطلع منتب يكافي مسلم علي
بندر مستحي من البنات ويقول بخطره وش كومة ذا الجبل هب كل ذولا كبرووا ويتغطون مني-- والله اشغال
شيخه بابتسامه -- وشو اشغاله ياعين ابوي <<<بندر سمي ابوها على جده
الله يصلحك ان شاء الله ويوفقك
وين وين والله ماتروح اقعد خذ لك فنجان
لالا
امه حصه--وشووو لا اجلس عشان خالتك
عشانها بس ولا تراني مشغول
شيخه بابتسامه -- سم سم وانا خالتك
الله لايهينتس كان خليتيني انا اصب
ونوره هناك تقبص البنات عشانهم يضحكون على كلام وحركات وشكل بندر
والله عيب اوووووص حنون تعرفين تسكتين
حنون خافت -- اوص لمو اوص
لمو باعجاب -- يهبل شعره شكله يجنن حرام عليكم
افنان بضحكه-- ولاتزعلين بخلي امي تخطبه لتس هههههههههه
وتعالت اصواتهم --
شيخه نفصت عيونهاعلى اللي تحت الشرشف كله--
وبعدها ولانفس وحده فيهم طلع
بندر انحرج لانه واثق-- عرف انهم اكيد يعلقون عليه ومعجبين فيه
شيخه تتدارك الموقف -- وش اخبار الدراسه يابوي
بندر -- الحمدلله كلش زين على ماتحبين
اي شد حييلك يابوي عسى الله يوفقك وتخلص من ذا الدراسه وتعاون اخوك على شغله
بندر بثقه -- لا انا بسافر بروح ادرس بالخارج
شيخه بقلق وحزم--وشهووو بتلحق راكان ياخلف قلبي عليتس ياحصه
بندر يضحك وعلى يمينه مجموعه تضحك عالصامت وبقووه
بندر بهياط - ابعجبتس ياخاله وببيض الوجه
شيخه ماعاهي بطيبه - الله يخلف عليتس الله يخلف عليتس ياوخيتيييي
بندر يضحك
لمى تضحك معه عالصامت --
حصه وهي تضحك--هو خليه يخلص الثانويه
ونايف بيعوضه عن كل اللي يبيه بس هو خل ينجح --
بندر سمع اسم نايف مدري وش جاه -- يمه بسالتس وين الكمبيوتر؟
والله مدري عنه وانا امك ولاجيته
اييي يصير خير
تبون شي
امه-- سلامتك
لمى بداخلها--لاتكفى لاتطلع
شيخه -- ايه وانا خالتك لاتقاطعني تراني افقدك انت واخوك مروا سلموا علي لاتقاطعوني
بندر بحرج---ان شاء الله
سلمي على ابوي ناصر-
- وصل ياحبيبي سلمت من الشر
لمى بداخلها -الله يسلمك
وطلع وفتشوا البنات
قالت حصه بابتسامه --
لعيون بعض الناس سميت بندر
أسم يشابه لاسم صعب المناشي
اللي غلاه بثومة القلب حزاز
تقبل له طعوني وتقفي عطاشي

البنات يضحكوون ويرددون -- مناشي عطااشي ههههههههههههه
اسلمي يمه حصه اسلمي
اردفت قائله --
قلت بندر تكفى فكني بالتلعواز
الحل عندي وأسمع العلم كاشي
لازم تشوف اللي لها القلب ينحاز
عقب (ن) تجي بندر ولا شلاشي
{الشاعر- فهد بن محسن }

البنات يرددون مبسوطين -- كاشي - شلاشي
شيخه بابتسامه -- صح لسانهااا
لمى حنان افنان ريناد نوره --صح لسانتس
حصه وهي تعدل شيلتهاا -- صح بدنكم

--------------------------------

لندن فلاح يدخل العياده

رجع فلااااح وخذا الملاحف اللي جابها معه لراكان
وغطاه فيه --بسم الله عليك اللهم لاحول ولاقوة الا بالله
فلاح ربت عند راس راكان اللي يون من الحراره
فلاح بخاطره -- ماشرب شي بارد وكان مدفي وش صار له مايندرى
وهو مااشاء الله عليه مايشرب بارد واكله صحي الله يستر
ياله ماعليك شر يابوسعود اجر وعافيه
قطع افكاره صوت رنين هاتفه--
الرقم من السعوديه <<<< عرفه اخوه فهد
هلااااااا
ياهلااااااااااا ومرحبا
شالاخبار شلونكم
والله على ماتحب
الحمدلله
لالا الحمدلله كلش زين
وشلون اهلي وامي طيبه بشرني عن العنود طيبه
لا ماشاء الله اجل صمل عبد العزيز
الله يوفقهم
كان جات تشتري لها من عندي احسن لها
صدق متى ؟
لا والله
لا ابد ان شاء الله عالاسبوع الجاي اكون عندكم
لالا سهله اجي لا في اختبارات ولاشي تونا مخلصين زواج العنود بحضر الله لايعوق بشر
اسمع فهد خلها تكلمني ابيها طيب
لا سلامتك سلم واسلم
الله يسلمك وهو يطالع راكان الله يسلمك وصل
ماتشوف شر
ولا اياك
-----------------------


الرياض حيث مستشفى الحمادي

بعد ماحولوها على استشاري العظام طلعوا للدور الثاني بالعربيه

دخلوا ولقوا دكتوره مصريه
كشفت عليها وشافت صور الاشعه وشرحت لها وضعها
وانها مستغربه ليش ماجربت تعمل العمليه دتم لها نسبة نجاح
وتتكلم ان في ناس عملوها ونجحت معاهم
الدكتوره كانت تبي راي الاستشاري
اللي رفضت عبير ان اي دكتور يكشف عليها بطلب من اريج لها
فقررت استشارتها طلبته على جواله وطلبت منه يمر عليها بالعيادات
ولحظات والاستشاري يطق الباب--السلام عليكم

ازيك ياادكتوره -- وساعه يتناقش مع الدكتوره المصريه بحماس
وبدا يتمتممم -- ايوا وهو يقرا اسم المريض بالورقه اللي معه
ايوااا ياريج
ازيك
الحمدلله
فين عصايتك مش شايفها معاكي
اريج وعبير بصدمه-- لايوجد رد
اريج عرفت انه ينتظر ردها-- مااحتاجها
الدكتور حس بنبره غضب اريج
وبداخلها{اريج مايكفي ركبتوني عربيه تذكرني بالعصى بعد}
بصي ياحبيبتي
دوالوقتي انا حديكي مسكنات تخفف الوجع ومع العصايه ماشي
هو انا بستغرب انتي تمشي ازاي بدون عصايه
مافيهاش حاقه العصا ولا العربيه ياحبيبتي
دنتي متعلمه وعاقله وبتعرفي الصح من الغلط
فهماني
اريج بداخلهاا{ الا العصى مااابي مابي انا اقوى من اني اتكي على خشبه لاتجبرووووووووووووني مابي مابي}

اريج فهماني
عبير وبصوت خانق وهي تمسك بالكرسي اللي اريج جالسه عليه ---دكتور والعمليه كم نسبة نجاحها ؟
انتي اخوتها -- اممم ايوه
بصي ياختي --اي عمليه نسبة نجاها 100في الميه عند ربنا وانا دايمن بقول الكلام ده لكل مرضاي
وهو ده الصواب الشفا بيد ربنا سبحانه وتعالى
ارتفع اصبع عبير-- سبحانه
واحنا من افضل المستشفيات ولله الحمد لعمل دي العمليات اللي ان شاء الله ناجحه وبراحتك ازا عاوزه تعمليها بمستشفى تاني
بس شوفي نصيحه مني التاخير بدون عصايه موش في صالحك ياحبيبتي
لالا العصى من اللحين عندكم تحت بتباع في الصيدليه
اريج وقتها انربط لسانه عاجزه عن الكلام مثل ماحكم على عجزها الدكتور عن الحركه
عبيروهي تحس انها في حلم فكيف بشعور اريج--شكرا دكتور --
العفو تحت امرك ياختي انا استازن والاخصائيه حتصرف ليكي الادويه والف سلامه عليكو
دفت عبير العربيه بعد ماستلمت الوصفه
لكن تفاجات ان العربيه وقت خروجها من العياده
لم تتحرك
وكان شي وقف للعربيه
ومنعها من الحراك

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 28-06-09, 11:22 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعدالله جميع اوقاتكم بكل خيرعشت توتر مع اجزاء هالبارت
هو خليط من المشاعر فاستلموه اسال الله ان يحفظنا واياكم جميعا هالبارت اهديه للغائبه ripe lady الله يرجعها بالسلامه

قراءه ممتعه ومفيده
بسم الله

-- البارت الثالث عشر--

الامارت - بوظبي- شانغريلا

نزل فيصل اللي كان مرسم وشكله رجولي وجذاب بشكل مميز ومعه ساره لقصر شانغ
سحبوا ثنين من النوادل لهم الكراسي
وجلسوا فانصرف نادل
واقترب الاخر يستنى الاوامر
اختاروا طلبهم فانصرف النادل

ساره باعجاب -- رايقه الثريات صراحه مره حلو اللون الاحمر لالا رايقه مع الديكور
مايل عاللليلكي لالا تصميمه خيال صراحه
فيصل بهدوء--شوفي البووفيه بعد جنان ديكوره اذا تبين نتعشى او نتغدى بكره فيه لان عشى اليوم بيكون في برج العرب
ساره بفرحه -- وااااااااااو هذا ماامل منه لو ادخله عشرين مره باليوم
فيصل وهو يشرب مويه -- اهم شي انتس مبسوطه
ساره بصوت خافت -- الله يخليكم لي ولايحرمني
وبعد دقائق جاء النادل يحمل صينيه الاكل

ياله حبيبتي هذا الطلب وصل ابي تاكلين ابي ترجعين واذا شافتس رهوفه تقول ماما صرتي دوبه
ساره -- هههههههههههههههههه
فيصل وهو يناظر التصاميم والديكورات --طبعا حنا يالسوري على كورنيش ابوظبي
هم افتتحوا هالفندق وسموه شانغريلا قرية البري كأحدث فندق ومنتجع في العاصمة ابوظبي
ويقولون ان هالفندق انه مقام على مساحة 21 فدانا ويضم 214 غرفة وجناحا فخم
وزود على كذا في سبع فيلات بنيت كلّ وحده منها لها تصميم مميز
وفيه قسم الإقامة الفندقية 161 شقة سكنية فيها كل شي
يقولون بدءا من الأستوديو إلى الشقق ذات الأربع غرف
وفي هالمجمع السكني مرافق ترفيه مثل أحواض سباحة -ونادي صحي -وحوض سباحة-وساحة لعب للأطفال
وخمسة شواطئ خاصة - وتخيلي
انجزو الفندق وشغلوه في 24 شهرا فقط من مراحل التصميم والإنشاء
وبس خلصوا ختموه بمنتجع فريد من نوعه في ابوظبي
وفيييه مركز للاعمال وغرف اجتماعات
ساره بتركيز وهي تاكل -- طيب من المالكين له
فيصل بحماس وهو يتكلم --على حد علمي ان اللي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا
اللي مركزهم هونج كونج ويقولون اللي تمتلكه مجموعه الجابر ماغير
واستطرد بالكلام --وترا اول مافتتحوه ماسكنه الا الناس الفي اي بي وبعدها باسابيع سمحوا لاي واحد يملك حق السكن
ساره بحماس --واضح انه كبير
فيصل --اللحين نتغدى وندور فيه كله انا وانتي
ساره بحماس --اوك

----------------------

بيت ال خالد

رن التيلفون وكانت ريناد ونوره مارين من عنده
وريناد معها صينيه القهوه بتوديها المطبخ خالصين منها
قالت ريناد-- نوره ردي ردي اكيد احد يبي امي
اوك
نوره بصوت مبحوح- الوو
جاءها صوت رجولي باستغراب -- الوو السلام عليكم
نوره --وعليكم السلام
نايف برجوله -- من معي ؟
نوره باستغراب -- من تبي بيته؟
نايف حس انها من بنات عمه لان البيت مليان وبحزم-- وش منهو بيته ؟ هذا بيتي انتي من؟
نوره بارتباك --وشووو
شكت انه يستهبل ولايغازل -- قفلت الخط
نايف يناظر شاشة جواله --وشووووووو بيتنا انا متاكد
نوره دخلت المطبخ وقالت لريناد -- واحد داق الظاهر من جوال يستهبل يقول هذا بيتي
ريناد باستغراب -- عاد ماتجيناازعجات الحمدلله
نوره تساعدها في غسيل الفاكهه-- ناس فاضيين


نايف رجع يعيد الاتصال واثق انه ماعمره غلط في رقم بيته على انه ماقد خزنه بجواله لانه عارف مستحيل ينساه
<<<<<<<<<<وبطريق افنان رايحه لهم بالمطبخ
سمعت خالتها حصه تقول --- ياويليييييي احد يرد على هالتيلفيون ترى محد بداق الاعبير ولا نايف
افنان انحرجت بس بدون تفكير رفعت السماعه--الوو
الوووووووووووو
من
افنان -من تبي ؟
نايف بحزم وعصبيه--وش من تبي انتي من انتي انا نايف
افنان بربكه ملحوظه--اييي لحظه بنادي امي حصه
نايف اشتعل غضبه--لا تعالي من سكر بوجههي قبل شوي وهو عارف ان الصوت اللي قبل شوي غيييييييييير كان مبحوح
افنان ارتبكت وخافت --امممممممم مدري بنادي امي حصه لحظه لحظه
افنان بخوف وبسرعه --يماه حصه تعالي ولدتس ضون شابه
افنان بارتباك--شفيه بسم الله علي مدري وش يقول مافهمت؟
حصه تناولت سماعة الهاتف-- الوو هلا يابعدي
هلا يمه شفيكم انتوا
شفينا يابوي
من عندتس انا ابي اعرف هاا
كلهم عندي خالتك وبناتها
يمه انا دقيت قبل شوي من رد عالتيلفون؟
بنت خالتك
اي منهي يمه ؟
حصه باستغراب -- ليش شصاير
نايف عرف ان امه قلقت وجات بباله فكره؟-مافي شي جعلني مابكيتس ناقصكم شي
حصه --لايبوي سلامتك- بس متى العشى
نايف-عالساعه 10 زين ولا ابكر به
حصه --لالا زين عشان عبير مابعد جات
نايف باستغراب--مابعد طلعت من الدوام ؟؟
حصه--لالا طلعت بس خذت بنت خالتك وراحوا للسوق
نايف قرر يحرر الفكره اللي جات في باله--طيب طيب يمه عندتس ريناد؟
حصه--اي حبيبي ماتشوف شر هذاهي معك
نايف باستطراد-لالا يمه خليها ترد على جوالها
حصه -- خلاص ان شاء الله
فمان الله
مع السلامه
---------------------

في الحمادي في الدور الثاني وفي احد الممرات امام عياده دكتور العظام

العفو تحت امرك ياختي انا استازن والاخصائيه حتصرف ليكي الادويه والف سلامه عليكو
دفت عبير العربيه بعد ماستلمت الوصفه
لكن تفاجات ان العربيه وقت خروجها من العياده
لم تتحرك
وكان شي وقف للعربيه
ومنعها من الحراك
عبير--بسم الله شفي الكرسي
مالت تشوف العجلات وشافت اصابع اريج اللي ثبتت العجلات ومنعتها من الدوران
وسمعت اريج وهي تحاول تنزل --انا بامشي ماني محتاجه عربيه
عبير تعود عبرتها لها-- على راحتك وهي تحاول تساعدها تمشي وتبعد الكرسي عن طريقها

{اريج تقوي امس كنتي تمشين واخرها الصباح اليوم أه--أه-- هذا انا رجعت معاقه
ياااويلييي مابي ابوي يرجع يشيل همي والله مهوب متحمل اللي صار لي
جاء في بالها وشلون بتزور دار الرعايه بعد اسبوعين لانها كل شهر
واليوم الثاني بعد الرواتب اعتادت تروح تزورهم وتعطيهم من اللي الله يكتبه لهم
بدخل عليكم بكرسيي
سامحوني ماراح اقدر اقدم لكم هداياكم وانا واقفه -اللحين بجلس مثلكم
ومثل تعبكم انا
وكل شي ابيه بصير صعب
ولابعد يمكن ابوي يقولي لاعاد تروحين للدوام
وكذا ماراح يخليني
اجيكم
واشوفكم
وانبسط معكم
وانتظر الراتب ينزل كل شهر عشان امر عليكم
وودي اجيكم كل يوم
بس انتوا الناس اللي استمتع وانا اهديهم
أه أه يعوظني ربي انا وياكم في جناته
كفكفت دمووعهاا حزن وتعب
عبير تكتم عبراتها--
{كل هذاا فجاه والله فجاه امس كانت طيبه
وش امس ؟اليوم الصبح
وش صار لها بالدوام مدري انا متاكده مسويه شي -شاله شي
طايحه مدري بس ماقالت لي
ولا للدكتوره يعني من ايش
ياربي وش فيتس ياروحي انتي
وش جايتس ؟}
عبيرتبكي وبترجي --تكفين اريج خلااااص خلااص
اريج تمسح دموعها وبحزم -- لاتروحين للصيدليه عندي عصى بالبيت
عبير تدخلها الاصنصير-اكيد يمكن ضاعت
اريج بهدوء قتل عبير--ماضاعت-- عارفه انها بتجبرني عليها يوم من الايام وهذاهو اليوم جا
عبير وبداخلها -- ياربيييي لاتعذبهااااااااا

-------------------

لندن - وبسياره راكان اللي يقودها فلاح
راجعين للشقه

فلاح-سلامتك يابوسعود
راكان بصوت متعب-الله يسلمك
فلاح--ان شاء الله اشوى
راكان بذات الهدوء--لا الحمدلله المغذي نشطني
فلاح الحمدلله ياخي ياانت تخوف اذا تعبت ياشين الحمى عليك
راكان بتوجس-- ليه احكي وانا تعبان
فلاح حب يربكه-- اييي ماخليت شي ماقلته وبعدين تعال وش البنت اللي بالايميل شكلك نايم وانت تفكر فيها
ويضحك ولاهي قلبها عليك بعد هههههههههههههههه
ياخي ياعليك حركات وتبي تطردني من الشقه اذا انحرفت حاميها حراميها ههههههههههههههههههه
راكان التفت عليه -- اي بنت وش ايميله
ايميلك كم عندك من ايميل بعد اثاريك مخربهاهههههههههه
راكان --اي ايميل صدق يافلاح
والله مدري انت فتحته ونمت
وانا جيت واشوفها تكتب ترسلك
راااااااااااااكان طار التعب --فلاااح انا مني فاهم اي ايميل
والله مدري عنك انت وايميلاتك
اي اي ايميلها مسويه رومنسيه عبير الورد
راكان وملامحه تغيرت--وتعدل وصار يناظر الطريق-- اي اي عرفت
فلاح عرف انه عرف الايميل --ياشيخ والله مانسخته وش ابي فيه بس هي كتبت وانا سمعت صوت ارساله قلت لايكون اهلك مادريت انك مخقق البنات بالنت ههههههههه
راكان بابتسامه بارده-- ياخي عليك سوالف هذي اختي الله يصلحك
راكان احترق وجهه من الاحراج من راكان -- اووه لاااايارجال السموحه والله --استر ماواجهت
راكان حس انه انحرج -- عداك العيب يابوعايد
فلاح حس فعلا انه يبي يتهرب من احراجه -- انا بنزل للسوبر ماركت هذا تبي شي
راكان بهدوء -- لاسلامتك
------------------------------
بيت ال خالد
افنان دخلت عليهم المطبخ يمه يمه ريناد من اخوتس-- شفته الصباح وش حلاته رزه وثقل --وكملت عصبي يمه يمه منه
ريناد باستغراب-- من نايف اخوي
من غيره
وشفييه
تخيلي دق على التيلفون قال من اللي مسكر بوجهي قبل شوي ولا تخيلي انا قلت له
قاطعتهااااا شهقة نوووووووووره وهي تحط ايدهااا على فمها-- يااااااااااااااااويلي
افنان--شفيييييتس
ريناد تضحك عرفت السالفه
ريناد --لالا عادي عادي
افنان --وشفيكم
ريناد النوري هي اللي ردت ولاعرفته وسكرت الخط بوجهه تحسبه يستهبل عشانه يقول هذا بيتي انتي من انتي
افنان تضحك -- اجل يلومه يخانق وحازم لالا النوري تخيلي اقوله من انت ؟ومن تبي؟ ههههههههههههههههههه قال هذا بيتي انتي من انتي ؟ههههههههههههههههههههه
نوره والحراره تسري بجسمها -- والله فشله يااااااااربي طيب ليه ماقالي اسمه{ماتبي تنطق اسمه} ؟ ولا قعد يستهبل كذا
ريناد ---هييييييي حدكم انتي وهي هههههههههههههههههه كله ولانايف
قاطعهم صوت تيلفونها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياوييييييييييلكم هذا هو ههههههههههههههههههه

-------------------
لندن حيث سوبر ماركت Hollywood lovers shop
عشاق هوليود


فلاح يدور بالمحل مايدري وش يشتري اصلا مايبي شي هو انحرج ولاعرف يتصرفي-- ياوالله الحاله طلعت اخته
راكان في السياره--وهو يتابع امراه قد بان عليها اثار الكبر بشده ونظارتها الكبيرتين في الحجم ويشوفها كيف شاله الاكياس الثقيلتين
وبدى له ولكل من يرى هذه العجوز انها تمشي ببطء شديد فهي لم تعد تستطيع حمل اي شي ثقيل
راكان وجات فكره بباله --نزل من السياره متوجهاا اليها
راكان --Hai
العجوزونظراتها موجهه له بصعوبه-Hai
راكان --Do you need help?هل تحتاجين مساعده؟
العجوز بربكه --No thanks لا شكرا
راكان بابتسامه --It is heavy, you see, I hope your home soon from this store ارى انها ثقيله عليك اتمنى ان منزلك قريبا من هذا المتجر
العجوز بابتسامه-Thank you, yes I am beautiful I live on the top floor of the storeشكرا لك ايها الجميل نعم اني اسكن بالطابق الاعلى فوق المتجر
راكان يحاول يتنشط --I carry you Atrkini to top اتركيني احملها عنك الى الاعلى
العجوزباعجاب--English literature Habibi Are you a Muslim? لاداعي حبيبي هل انت مسلم؟
راكان بابتسامه وهو يتناول الاكياس من ايدها --Yes نعم
العجوز بابتسامه--Majml Aslamkmماجمل اسلامكم
راكان يبادر بفكرته اللي للتوتعلن نفسها والان --Can I be your friend? هل استطيع ان اكون صديقا لك ؟
العجوز بابتسامه وهي تفتح باب شقتها-- نعم لاباس
راكان ينزل الاكياس وبابتسامه-- Thank you, I ask permission now Vsdiqi store is also the shop and I think that it was now looking to meet me-شكرا لك انا استاذن الان فصديقي بالمتجر هو الاخر بالمتجر واعتقد انه الان يبحث عني الى اللقاء
العجوز باعجاب --To the meetingالى اللقاء
-------------------
بيت ال خالد -- وتحديدا في مطبخهم

نايف الووو
الوو هلا نايف
هلا ريناد كيف الحال ؟
تمام
وينك؟
بالبيت هههه بالمطبخ
اها عندتس احد
هااا؟وهي تاشر لهم ولاصووت وقالت-- لا
اها زين اسمعي كنتي قبل شوي بالصاله
ايه
انا دقيت وردو على الظاهر بنات عمي
من اللي ردت علي ؟
اممممم وبحرج ليه
نايف ماعجبه ردها وبحزم قرر علىشي-- جاوبي وبقولتس
افنان ونوره
<<>>افنان ونوره انجنوووا دروا انه سال عن التيلفون
افنان تاشر والله مالي دخل
ونوره بغضب وعصبيه -- طلعت برى المطبخ
نايف وهو يطلع برى المصلخ اللي من شوي نزل الشاة عندهم-- من اول من رد لاني دقيت مرتين -
ريناد -- يالله حرام ترى مادرت خافت من اسلوبك تحسبك وااحد يزعج
نايف يبيها تتكلم -- عارف عارف انتي بس قوليلي منهي؟
ريناد نوره بنت عمي
نايف وهو يشدد على مقبض باب السياره--امممممم
ياله تبون شي
ريناد ترى مايقصدون هم
نايف بحزم-- منهم ؟
ريناد تضحك --خلاااص خلاص
نايف يغير السالفه--ايي مابعد جات عبير
لا توها
اوك مع السلامه
باي
--------------------
في المواقف مستشفى الحمادي

وصلت عبير اريج السياره وركبتها
وراحت بالروشته للصيدليه عشان تشتري المسكنات
دق جوالها طلعت الجوال من الشنطه
وشافت سميره يتصل بك
وبخاطرهاا--اوووووووووه نسيت الدوام
الوو
الووهلاياحلووه
كيف الحال
الحمدلله
وشفي صوتك ؟سلامتك
الله يسلمك
تعبانه شوي
وش يعورك ؟
اه ياسميره ليت العوار فيني
بسم الله عليك وشفييييك خوفتيني
انا بكلمك بعدين اسفه ماقدر اجي اليوم ؟
اوك عادي حبيبتي
ماتشوفين شر باي
خذت العلاج وتوها بتدخل ايدها بتطلع محفظتها تحاسب الا كان صوت النغمه اللي تمنت انه يتهيالها
نايف يتصل بك
لاااااااااااا يالله
حاسبت وبالطريق للسياره وقفت عشان تكلمه
الو
الووو هلا عبير وينك كل هذا سوق ولا بالدوام
لا انااا
قاطعها بتوتر- وشفي صوتك هااا
عبير والعبره خانقتها--نايف والله مافيني شي
نايف بحزم وقلق وخليط من العصبيه -- وشفييييييييك اقول وش صاير


لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 29-06-09, 10:54 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعد الله صباحكم ومسائكم بكل خير ويسعدني متابعتكم ودعمكم لي ولكل

من شكرني الشكر لله فبالشكر تدوم النعم


اتمنى ملاحظاتكم علي ماتخفونها لانها من حقكم ومن حقي التعديل لان

استغربت ان الخط صغير ومتقارب من فتره

ووحده من المتابعات قالت لي ان نظرها ضعيف وتريد تكبير الخط

وتضايقت لانه من حقها وحنا في البارت 13 فالمفروض من زمان تقولي

ولذلك اتمنى منكم جميعاا اي ملاحظات قولولي لاتترددون لانه من حقكم


- ادري كثرت حكي وانتوا تنتظرون البارت اللي امتعتني كتابته

فاستلموه

بسم الله

قراءه ممتعه ومفيده



- -- البارت الرابع عشر---

خذت العلاج وتوها بتدخل ايدها بتطلع محفظتها تحاسب الا كان صـــــوت

النغمه اللي تمنت انه يتهيالها

انها سمعت


<<<<<<<<

نــــــــايف يتصل بك


لاااااااااااا يالله

حاسبت وبالطريق للسياره وقفت عشان تكلمه

الو

الووو هلا عبير وينك كل هذا سوق ولا بالدوام

لا انااا

قاطعها بتوتر- وشفي صوتك هاا

عبيـــــر والعبره خانقتها--نايف والله مافيني شي

نايف بحزم وقلق -- وشفييييييييك اقول وش صاير







عبيرانفجرت باكيه وبتنهيده قالت -- اسمعنـــــــــــــي اسمعنييــــــــــــــيي


لانها تسمعه يقول وينك فيه ابجييك نـــــاايف الله يخليك لاتقلق

اسمع بالاول انا ماداومت انا موديه بنت عمـــــــــــي للمستشفى تعبانه

وتعبت زياده وماتحملت تعبهااا


وشهووووووووو وشفيها عبير وينك فيه ؟

عبير-- اسمععععع تعالي ببيت عمي ناصر

انا بالطريق بوديها بسسسسسس محتاجتك
نايــــــــــــــــــف والله انا بمـــــــــوت خوف عليها


جاي جــــــــــــــاي وين محمود عطيني اياه ياله

عبير تقدمت بخطــــواتها للسياره --محمود كلم بابانايف

عبير ركبت وقالت --امش بيت بابا ناصر

ايوا بابا



الو محمود روح بيت بابا ناصر ولاتسرررع

اوك




بينما اريـــــــج الهادئه -- وش فيه ؟من هذا اخوتس نايف


عبير وهي تتناول كلينكس -- مافيه شي يبي محمود مدري عنه؟

اريج-- الله يستر-- اقولك كان ودي تمرين السوق تشترين الهديه

عبير --لاحقين حبيـــبتي


اريج انســـــــــــدحت على كتف عبير






لندن عن باب المتجر

فــــــــــــلاح ينتظر بالسياره

--وينك قلت لايكون الرجال رجعت له حماه وراح يمشي بهالشوارع مايدري

راكان --ههههههههه لاياشيخ بايخه

فــــــــلاح --صدق وينك رايح

راكان يبادر--ساعدت عجوز معها اكياس ارقيها لشقتها فوق

فــــــــلاح الله يجزاك خير انتي بنفسك تبي من يساعدك خخخخخخخخ

راكان ---لايارجال مافيني الا العافيه

واكمل --اطلع اطلع للبيت ابي انسدح

فلاح يحاول ينسى انحراجه من السالفه--طيب




الرياض
بيت ال خالد


طلعت افنان وريناد يدورون على قولتهم الزعول



لقوها بالصاله مع رهف اختها تربط ربطة شعرها اللي قربت تطيح



جات ريناد وقعدت جنبها -- والله انك حساسه بقووه

نوره لايوجد رد

ريناد تضحك--ههههههههههههههه من جدتس انتي ؟

وريناد حبت تبرر لها--هو اللي سالني اسفهه يعني

قالت بخاطرها ادري مو زعلانه منتس انا --- { هو اللي يرفع الضغط }



ريناد تضحك -- اشوى اني قلت تراها ماتقصد وهو يقول منهي وشهو؟؟ تفشلت نسى السالفه وانا اذكره فيها هههههههههههه


قووومي قومي اقربي عند افنان و امي وخاله خل نسمع سوالفهم تعالي

قاموااا

شيخه --هلااا والله بالحلوين

البنات يضحكـــــــــون




شيخه --من اللي بتروح معي لزواج ال فهد الاسبوع الجاي بنت ام فهد بتتزوج

البنات --كلنااااااااااااا هههههههههههههههه

حصه - ماغير جيرانكم الاولين

شيخه--اي ماشاء الله بنتهم الكبيره العنود بتعرس بتاخذ ولد عمها

حصه--ماشاء الله

بتروحين معنا ياحصه--

منا للاسبوع الجاي مدري نكون حيين ولاميتين

شيخه الله يطول بعمرتس- اجل كلكم بتروحوون عز الله اروجي مهيب رايحه توسع صدرها مع العالم


افنان --ترى لازم مشغل يمه

شيخه بجديــــــــه-- اي اي بس مابي وحدتن منكم تنزل شعرها ابيكم ترفعونه تساريح كذا حلوه كبيره هاا شقلتوا؟

نوره --ييوووه خاله ماحب العمله؟

افنان وريناد-- لالا احلى ياغبيه

شيخه باستغراب-- وين لمو وحنون والصغار

ريناد--هناك على اللاب توب

شيخه -- جاوا وقابلووه ولا قعدو ياكلون ولاتقهووا

حصه -- الله يصلحهن




عند بيت ال ناصر وقف



وقــــــــــــف الجي ام سي محمود

اللي تمنى لو انه اخو لهم ويساعد اريج وعبير اللي اثاروا قلقه

دخلت عبير اريج للبيت ولغرفتها

عبير خلعت لها عبايتها وصندلها وابعدت الملحف

وهاهي اريج تنسدح بتعب وتطلق عده تنهيدات موجعه لمسامع عبير

جاا صوت اريج قبل ان تخرج من الغرفه-- عبير


لبى قلبتس

وش بتقولين لاهلي اللي ينتظرونا

عبير بحيره وتحاول تظهر العكس--
لاتخافين ماراح احسسهم بشيء
عن كاس المويه عند راستس --

وين بتروحين


بقول لستي تجيب لنا شي ناكله

لالا فديتس مابي شي ابي انام بسسس

كلي اول تكفين ماكلتي شي

لاتكفين الله يعفو عني ياله صليت ابي انام بس


اوك على راحتك

انا باكل وبجي

عبير تسكر الباب بشويش-- وبخاطرها ومن له نفس ياكل


دق جوالها نايف

هلا ابوي انت

هلاعبير

انا عند الباب ابوي ناصر سيارته مهيب فيه


اي اشوى

تعـــــــــال ادخل مافي الا انا

طيب

دخـــــــــــل البيت وهو من زمان ماشـــــــاف مدخل الصاله والبيت من جوى--

عبير شــــــــــــافته ماتدري ليش راحت تسلم عليه

هو انتفض قلق يوم سمع شهقاتها--- عبير وش فيها سديم

اريج اريج مو سديم

تعال اجلس وتاخذ منديل وتجلس -- هي تعرج من يومها صغيره

نايف اللي عرف ان الخبر مار عليه-- والمفروض تتسند على عصى بس هي ماتحب

واليوم كانت طيبه ومدري وش جاها وتعبت ووديتها الدكتور قال لازم عمليه




وزادت في بكائهاا --

نايف وهو يمسح وجهها بيديه -- عبير اذكري الله ماعليها الا العافيه وهي تعبانه اللحين

لا الحمدلله عطوها مسكنات وارتاحت عليها

طيب الحمدلله العافيه شوي شوي وربك كريم

لا انا شايله هم خاله وشلون اقولها

نايف اها هم مايدرون بتعبها

لا انا قايله ان حنا بنروح السوق


نايف جت بباله فكره -- خلاص اللحين اووووص اهدي قووومي قومي اغسلي وجهتس ياله

قداامي

طيب قامت

وجلس اهو منزل راسه -- لاحول ولاقوة الابالله

مر على مغاسل المدخل - عبير تطمني انا بحلها لاتقلقين واذا دقوا عليك ولا عليها ردي عليهم عشان مايقلقون طيب

عبير -- اكيد امانه لاتقلقهم هي طيبه ونايمه

لاتخافين اعتمدي

وطلع



الامارت شانغريلاا


بعد مامروا على الفندق كله

واستوقفهم الجلســــــــات الداخليه السوداء الخلابه بجلساتها تخلي الواحد يستمتع بجلسته

كان المكان اللي يقدم الكوفي وطلبات الجالسين لونه اسود لامع يوحي لغـــــــرابة منهم يجلسون تلك الجلسات

وان حقيقه من يرتاده لابد ان يكون شخص هادئ في طباعه وذو روح عاليه في نقاشه مع الاخر

وقطع جلستهم رنين هاتف فيصل-- انا جايكم ساعه واكون عندكم

ساره -- وش يبون ؟

فيصل -- تاخرت عليهم

ساره كان ودها تجلس وياه اكثر--اوك بتروح اللحين

فيصل وهو يتناول يديها -- اي ياله نطلع فوق





السعوديه طريق الملك عبدالله متوجه للقدس

نايف بالسياره الفكره رسمها والباقي الوصول للبيت للبدء في عملها

وهذا هو وصل والحقيقه انه واثق وغير مرتبك من المهمه التي سيؤديها

فهو من عادته الثقه والرزانه في الامور ويمكن مايحتاج احد يستشيره نهائي

دخل البيت بعد ماتنحنح ياوووولد--

ريناد ناااايف---

شيخه ماعليهم منه اقعدووا وتغطوا وبضحك-- يمكن وحده منهم تشوفه ويعجبها الظاهر ماعمرهم شافوه هههههههههه





البنات من الحيا بغوا يطلعون من الغرفه ولولا حلف حصه يوم حذفت عليهم ملفع الصلاه -- والله ماتقومون تغطوا واقعدوا ماعليكم الا العافيه

شيخه وهي تشوف البنات تغطوا




وريناد تترقب غطاهم

ونايف يقول -- بيطلعون؟

ريناد تتاكد من انهم تغطوا -- لا تغطوا ادخل

شيخه وحصه -- تعال

حصه تضيف -- ماعليك مافي الاخواتك

شيخه -- ماعجبتها الاضافه على ان حصه قالتها عفويه






نايـــــــــف عدل شماغه كانه يستعد للفكره اللي بباله-- السلااااام عليكم


حصه وشيخه وبعض البنات في خاطرهم-- وعليكم السلام

وقفت شيخه تسلم وهناك عيون كثيره تترقب- شلونك عساك طيب

والله بخير يامال الخير شلون ابوي عساكم طيبين

مالكم حق تتعشون ومخلينه ماناديتوه يجينا

شيخه انه معزوم على قولته الظهر --

ريناد تمد فنجان القهوه--

نــــــــايف ياشر لها بالرفض

حصه امه -- فنجان واحد بس

بس والله خالص






بينمااانوره في صراع مع نفسها وخصوصا مع حاسه البصر عندها --


{ شوووفيه ارفعي عينــــــك ترا اللحين بيطلع عــــــــادي كلن يشووفه شوفيه انتي ترى محد درى عنك الدعـــــوه فري

ترددت بل هاهي قررت ترفع نظرها لذلك الصوت وتلك الشخصــــــــيه اللي فرض عليها حظها اليوم انها تعلق معه في عدة مواقف}



--------- ياووويــــــــــــــــــلي ماشاااء الله بسم الله وشذا الزيــــــــــن ياسبحان الله الزين مايكمل وبس سمعته نطق --نزلت عيونها

نايف بجديه -- الا اقول انا جاي اخذكم كلكم نبي نروح بيتس ياخاله تتتعشون هناك عشان

شيخه باستغراب --

نايف يكمل جملته عشان مايتوتر الوضع-- عبير وسديم تعبوا من ممشى السوق وراحوا لبيتس ياخاله


شيخه بقلق وشو سديم اريج قصدك الا صدق والله هذا العلم

نايف بابتسامه --اجل وش العلم ياخاله ماعليهم الا العافيه راحواوتعبوا من كثر الممشى وقالوا يروحون لبيتكم



شيخه بقلق -- تكفى يانايف البنات فيهم شي

حصه الله يهداتس وشفيتس تفاولين عليهم

شيخه -- ناغزني قلبي ياحصه --ها يانايف قليييي البنات فيهم شيييييي






انا بدق على اروج




نايف يبادر انا انا ادق لحظه بس ياليل يهالقلق ياخاله بزران هم ماعليهم شر

حصه بقلق وقفت -- افنان يمه ياله ياله جيبي عبايتي

نايف سمي ياخاله هذي عبير معتس--هلا يمه شلونتس وراحت طلعت برى الصاله




نايف وقف وقال ياله يمه قووموا نروح عندهم خاله مهيب مرتاحه الا ان تشوفوهم

حصه تطالع نايف شاكه -- نايف البنات فيهم شي

وبابتسامه الله يهداتس بعد انتي يمه

قوووموا ياله انا وناجي ننتظركم ياله اللي يبي معه ولا معي ياله


دخلت شيخه وكانها ماقتنعت تقول عبير تصلي العشاء

لا انا مارتحت صوتها مهوب زين وتقول عشانها ماقيلت المهم ياله ياله



انا بروح مانيب مرتاحه الى ان اشوفها

نايف انا دراي اشتغل قلقكم ياله ياله العشاء بيجيكم هناك اركبوا ياله ---




البنات بدو يتسحبون وحده وحده برى الصاله عشان يجيبون عباياتهم

نايف رن جواله -- ياله ياله انا برى

الووو هلا ومرحبا وطلع برى البيت


البنات وكلن لبس عبايته


نوره رايق يكلم ومروق واماته بهالحاله --


اول من طلع شيخه وتقود حصه بايديها --لالا انا مارتحت وين السياره وقفوا عند سياره نايف اللي تشتغل بس الابواب مقفله


شيخه ماتحملت تصبر-- اشرت لحصه -- انا ماعادني متحمله بروح مع سواقي اللي زاهب ماعاد فيني صبر

حصه قرررت تركب مع اختها عشان تهدي من قلقها





نايف واقف يكلم اللي كانت المكالمه مع عبير

تقول ها عسى ماشكت خاله --

نــــــــايف الوضع ان شاء الله تمام بسالتس سديم مدري وش اسمها طيبه ولا ؟

اي الحمدلله صلت ونامت -- طيب اسمعيني عبير اللحين انا بجيبيهم كلهم وانتييييييي





وماعاد تكملت جملته لعبير---- يوم سمع صوت البنات طالعين ومايدري ليه سكت
عبير الووو انا ايش؟




نايف سمع ريناد تقول للبنات تعالوا معي انا بركب مع نايف
قالت وحده اي اي عادي




قالت الثانيه لالا مابي انا بروح مع ناجي


نايف استوعب صوت عبير وهي تناديه-- هلا خلاص ايه انا بجيبهم لك وعندتس بينحل الوضع

وبحزم من سمع كلام الصوت االمبحوح --ياله باي وراح عند سيارته

افنان تقول لريناد-- انا بروح اجل مع ناجي فشله اقط وجهي لحالي
اوك براحتكم



راحت ريناد السياره وركبت نايف قال
محد براكب معنا -
- لا

نايف تذكر كلامها نزل من السياره

راح لجم سي حقت ال ناصر مع ناجي-- قال زحمه عليكم تعالوا معي


حصه لا وسع يابوي -- خل رنو تجي معنا وانت بسلامتك رح جب العشى




نوره توتـــــــرت بس شـــــافته متوجهه لسياارة ناجي

نايف من شباك الراكب حق ناجي -- لا العشى محمود راح يجيبه


نايف انتبه لحركات خالته القلقه

قال معكم مكان يعني لرنو

امه--اي اي
طيب اجل ناجي انزل وانا بوديهم--


لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 30-06-09, 10:09 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله جميع اوقاتكم بخير --لازالت تسلل احداث من الرياض الى لندن

حيث ال سعود وال بندر نعيش حياتهم لحظة تلو الاخرى

استلموا البارت الخامس عشر واحب اقولكم مدري هل غدا يحمل لكم بارت جديد ام لا

الحقيقه اني لا اعلم عن ظروفي غدا الاربعاء فانتم تعلمون اين ساكون يوم غدا

واتمنى اني اتحدى الوقت واقدر انزل لكم بارت

قراءه ممتعه ومفيده

بسم الله



----البارت الخامس عشر----


نوره توتـــــــرت بس شـــــافته متوجهه لسياارة ناجي

نايف من شباك الراكب حق ناجي -- لا العشى محمود راح يجيبه


نايف انتبه لحركات خالته القلقه


قال معكم مكان --يعني لرنو

امه--اي اي

طيب اجل ناجي انزل وانا بوديهم--






بينما حرب المشاعر السامه لانها مختلطه عندها<<<<<

{نوره كانت تلمحه مع كل جمله يقولها لمحه وتطرد عيونها وعلى هالحال تفاجات يوم عرفت انه بيركب

لالا مااااااابي يوديناااا

يوترني هو ماابيه مااابيه}




ناجي يبتسم -- اوك ونزل


راح قال لريناد وطفى سيارته ولحق ريناد لسيارة ال ناصر




ركب وقال ---يمه تعالي قدام انتي وخاله


امه --لاوالله ياوليدي ركبنا خلاص

نايف برجوله كامله -- اجل كانه ضيق عليكم احد يجي مع ريناد قدام









جااه صووت طفولي بريء-- انا انا




ناظر بالمرايه--من ؟


لمحهااا بحضن وحده متغطيه --يامرحبا تعالي ساعدتها ريناد في انها تاخذها من نوره وتجيبها قدام

نايف ماقدر يلمح شي من اللي ورى كلهم الا برقع امه وخالته والباقين كلهم مستحين ومنزلين طراحهم





شيخه -- ليش ميوس والو ماجاااو كان جاواا وش يقعدهم ؟


حصه-- خليهم بيتي وبيتس واحد ماعليهم شر عندهم الخدامات




نايف حط رهوفه بحضنه وهو يسوق






نوره تراقب تصرفاته -- {ليش يحطها بحضنه وهو يسوق وش كذا ؟ يبي يخرب البنت علينا-- ماتعودنا وبابا يسوق تجي بحضنه مو زين خطر عليها}



رهوفه ببراءه -- تتحرك كثير ومو عاقله وكل شوي توقف




نايف وهو واقف عند الاشاره -- مسكها وجلس يبوس فيها وهي تضحك وضحكتها تجنن نايف يلاعبها ويضحكها عالصامت ولاطلع ولا صوت
وفجاه




عضهااا من اذنها عضه خفيفه



نوره انجنت من حركته ليييييييييش هذي بنت صغيره وش هالمزح؟وهي بعد تكمل تبي تعضه شهاللعب مايصير كذااا؟



رهووفه متعوده منه هالحركه -- وكالعاده قررت ---- تردها له


قرب منها وقال لها --- اذاعضتيني ماراح نروح البقاله


رهف شالت الفكره من بالها وهي تحك اذنها-- لااااا حلاث بث نلوح البقاله


ابتسم نايف ابتسامه خبث وانتصار كعادته دوم معها


نوره --ماتت قهرررررر ماله داعي معاملته مع الاطفال مو حلوه الله يعين عياله عليه


قاطع افكارها صوت امها حصه --ريناد يمه خذي رهف من نايف لاتشغله وهو يسوق

ريناد بابتسامه -- هو يبيها -- رهوووف تعالي تعااالي عندي حبيبتي

نوره بصوت خافت -- ريناد جيبيها عنديييييي

نايف سمع الصوووت


اشتعلت افكاره--


{وش فيه وش صار لك

ماسمعت اللي سمعته


وش هالبحه }

هدير محرك الجي ام سي حسوا فيه كل اللي بالسياره
انه هدى عن سرعته اللي كانت عليه

لان نايف رفع رجله واستسلم للسياقه الاوتوماتيك يعني على 120 ثابت

وهو يتحكم بالدركسون





نايف شارد بافكاره وبداخله





{وش جاك يانايف؟

صوتها حرك شي غريب بداخلي

تدري اول مره اونس به--

عجبك الصوت

ودي اسمعه مره ثانيه خلوهااا تتكلم

وش هاللي احس فيه

كأنه


لالالاااااااااااا كلموها بتاكد ؟}




قطع عليه ريناد تحاول تسحب رهوفه اللي تمسكت بيد نايف -- مابي مابي

نااايف بصوت رجولي وبحزم --خلوووهااااااا ---عندي ابيها



نوره بس سمعت جملته الاخيره --ارتبكت ونزلت الطرحه اكثر على عيونها




افنااان تميل على اختها لمى اللي جنبها وقدامهم امهم

افنان بصوت خافت باذن لمى -- ياويليييييييه ياحظ رهووفه

لمى انحرجت وخاطرها{ ليته بندر اللي مودينا }-- اووص يمه يخوف احس انه عصبي


افنان عايشه مع افكــــــــارها وباذن لمى -- وش عرفتس هذي الرجووله يالبيييه


حنـــــــان مشغوله بهاتفها -- ترسل لامها




كتبت --مامي حبيبتي وحشتينيي ابي جهاز جوال لاتنسين رقمه n97خلاص مامي امووووووووووووووه سلمي على بابا--

جــــــاري ارســـــال الرســـــــالــــه




هـــدا الصـــــوت في السيـــــــــاره

وبقي صــــــوت سعود بن فيصل وسعـــــــود وفيصل بن خالد اللي باخر الجي ام سي معهم قيم بوي


وودهم بجهــــاز سعود بن فيصل اللي بدى انه مناسب لعمره فضــــلا عن اعمارهم



شــــــانغريلا بوظبـــــــــــي


طلعوا فوق لبس واستعد لشغله بينما ساره ساعدته

فيــــصل وهو يتعطر -- اذا محتاجه شي دقي علي

ســــاره --اوك

ســـــاره تدور جوالها يوم سمعت صوت المسج --

فيـــــصل شوفيه هناك -- وااشر على الاريكه

ســــــاره --اهااا من حنون ههههههههههههههههههههه


تدري وش تقول تبي جهاز جوال

فيـــــصل تبشر كم عندي من حنان انا

ســاره وهي تنسدح بخمول ملحوظ-- الله يخليك لنا يااربي

فيــــــصل عرف انه على وشك تنوم -- مر عليها وهي منسدحه قبلها --ويخليتس لنا ان شاء الله



ســــــاره وهي نعسانه-- اه يافيصل بشتاقلك لاتطول

فيــــصل -- اخلص واجي



ســـــــاره تتكي على ايدها اليسار-- تعال تعال

قرب وهو يضحك -- هو ماصدق انها نادته جلس بجنبها --- لبى روحتس

ســـــاره تعدل جلستها وتقرا-- اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق


فيــــصل يبتسم ويحاول يقاطعها وهي تقرا يقرب من شفتها وهي تبعد وتاشر له بعيونها انها تبي تكمل

فيــــصل عرف انها مصره --قرر يستسلم لمتابعة


شفتــــــاها

اسنـــــانها

عيــــوونها

وحركـــاتها

وهذي هي خلصت




ســــاره -- خلاص ياله ماتشوف شر

فيـــصل وهو مركز بعيونها--لا باقي انفخي علي

ســــــاره تضحك -- طيب

جــــات بتنفخ قالها --فيك روج ؟




ســاره تتذكر لانه شككها -- لا مافيني



فيـــــصل اجل قربي طيب لاني تاخرت --ساره فهمته وبشووق قربت منه





الريــــــــاض عند بيت ال ناصر


وهذي السياره توقف عند بيت ال ناصر

نـــزلوا كلهم الا نايف اللي يراقبهم وهم ينزلون وشيخه مرتبكه واول من نزل فيهم

توتر نــــــــايف مايدري وش بيصير جوى

دق على aber

الــــووو

الـــــــوو هذاهم دخلوا اي اسمع اصواتهم انا طالعه لهم ها دروا ايه قلت تعبانه شوي بس جاوك

اوك اوك

نــــــايف لاتروح اخاف يسوون مناحه ولا ماقدر

طيب

طيب

باي






الباب يطق

فتحت عبير مرتبكه هلا خاله

نايمه نايمه

تعالي برى

ياويلــــــــــــي على بنيتــــــــتي وتبكــــــي شكها طلع بمحله

تعبــــــــانه

خــــــــاله تكفين تعــــــــالي

سحبتها وسكرت الباب






شيخه راحت معها للصاله وتصيح وحصه معها عرفوا ان اريج تعبـــــــانه من ملامح عبير وعيونها المتنفخه واثبت ان فيه شي انها رجعت تبكــــــي معهم




كلهم بعباياتهم



افنان تركض تجيب لامها مويه والشغاله جابت جيك وراها وعطت امها حصه بعد



عبيــــــــر تبكي مدري وش فيها


شيخه طايحه هي وش جااها تكفيـــــــن ياعبير وش فيها

رجعت تقوم لهااا وحصه حلفت انها ماتدخل والبنات بكوا يوم شافوا امهاتهم يبكون


عبير ماعاد قدرت تمسك نفسهااا وتشــــــــاهق--- وريناد تضمهــــــــااا -- يقول الدكتور لازم عمليه

شيخه تبكي من قلب وافنان ماعاد عرفت لها هي ونوره وكلهم قلوبهم ماعادت تتحمل كلهم حاسين بمعاناة عبير


اللي ماعمرها حسستهم بتعبها وضعفها على كثر ماجاها

جوال عبير يدق ولا احد يرد وهذي المره 3 اللي يرن فيها










بابا الفله ينفتح يــــــــاااولد --





البنات تغطوا بطراحهم



وافنان قررت تدخل على عبير تطمن عليها بدون ماتدري امها ولاعبير


هاااهااا عسى ماشر

يمه يمه جا وجلس عندها

خير البنت مافيها الا العافيه اشوفكم تفاولون عليها

شيخه تبكي تكفـــــــــى يانايف لو فيها شي مانامت ذا الحزه وماذا بوجه اختك



نايف يشرب امه كاس المويه وبعصبيه ماصارت لو انداري كان خليتكم هناك



وانا اللي جايبكم عشان تتطمنون ان مافيها الا العافيه


انا بدخل اشوفها ريناد راحت مع خالتها شيخه


عبير تبكي لا تكفين ماصدقت انها نـــــــامت



شيخه ماكنها سمعت جملة عبير وراحت لغرفه اريج

عبير تبكـــــي وامها تضمهــــــــا يمه اريج تعبااانه يقول لازم عمليه


يمه انا جبتها بعربيه للبيت

يمه اريج اريج

نايف بحزم يضمها عبيـــــــر عبيـــــــــر خــــــلاص افا عليتس بس هذي عبير لالا ماخبرتس كذاا

عبير تبكــــــي وبقووه اريج يانايف اريج

اريج ماعليها الا العافيه طيبه طيبه-- ماعاد احد يتعب --ماعليها شر

شاف امه اللي تمسك راسها -- تدروون البيت البيت قووموا ياله انا الغلطان انا الغلطان قوومــــــــوووووا



نوره تبكـــــي وخافت من عصبيته وقالت لو راحوا ماراح اروح معهم


طلعت افنان بعبايتها ومتغطيه-- يمه حصه تعالي اريج قامت امي عندها

عبير تبكي بصمت يوم عرفت انها قامت --

نوره وهي بعيده عن خالتها وهم يبكون وماتحب تشوفهم كذا وماتقدر


تقرب منهم لانه جنبهم قررت تروح تشوف خالتها شيخه وتطمن على افنان واريج

نايف يساعد امه تقوم ويمشيها ونوره من بعيد تمشي وراهم


نايف مايدل وامه هي اللي تدله الله يهديتس بس الله يهديتس اللحين ينخفض السكر والبنت طيبه الحمدلله استوعب انه



بيدخل الممر اللي يودي لغرفة اريج التفت لمح وحده تمشي وراهم


وكنها خايفه على حصه عرف انها وحده من بنات عمه قال -- تعالي يابنت امسكي امي

نوره بخوف وعبره وتوتر وحالتها حاله-- اوك اوك










نااااااااااااايف تكهـــــــــرب المبحوحه مره ثانيه

فكها ورجع للخلف وهي جت من يساره

تمنى يسمع صوتها مره ثانيه قال-- امسكيـــــــها زين

نوره بخوف وتوتر وخليط من مشاعرها السامه له--ان شاء الله


سمع همسات بس مايدري وش قالت --

وصلته البحه نايف بداخله >وش جاك --مدري مـــــــــــــــــــــــــافي شي<

حنان ولمى كانوا بالصاله المقابله وبدى عليهم البكى والتوتر



رجع نايف عند عبير اذكري الله قوومي قومي معي غسلي وجهتس قووومي

عبير ترا ازعل منتس ماحب اشوفتس كذا قومي حبيبتي

قومها وراحوا للمغاسل اللي بالمدخل وغسل وجهها وهي تقوله-- نايف ترى بنام عندهااا



نايف بدون تفكير-- اي خلاص نامي س اهدي تبين تدخلين تشوفينها

عبير بدون تفكير-- لا لا مابي

نايف --طيب خذي اشربي ماء

وكان هناك عينان تراقبهم وتشاركهم لحظات حزنهم حنان ولمى

رن جوال نايف

محمود--

الووو

اي جايك يعطيك العافيه نزله نزله عند الباب

طلع نايف فتح الباب وشل الصحن













غرفة اريج


نوره دخلت بامها حصه وسلموا على اريج الجامده

اريج-- يمه شفيتس انا طيبه الحمدلله

القوي بالسالفه والحمدلله ان عبير ماكانت موجوده ولاكانت بتنهار

ان اريج عادت على امها وخالتها واختها السالفه وعلمتهم بالعمله والعصى وختمتها الحمدلله انا طيبه بس الدكتور يبالغ

وش الجديد العصى ولا العربيه عاديه بسيطه وبالا من شغلة العمليات

اريج بثبات --يمه ابوي لاتكبرون السالفه عنده

شيخه تمسح وتبعد شعر عبير عن عيونها -- ان شاء الله وانتي طيبه اللحين

اي ولله الحمد بخير

امها حصه -- الحمدلله الحمدلله

امها حصه نادوا عبير--

اريج تمنت انهم ماطروا عبير لانها لو تشوفها بتبكي وبتنفجررررررر وبيخرب التمثيل اللي سوته كله عند امها وخالتها-- هي وحده عبير من تعرف جروح وخفايا اريج

شيخه بتنهيده -- يمه النوري جيبي كاس مويه لامتس حصه

نوره -ابشري












طلعت نوره متغطيه وشافت الصاله مافيها احد ونزلت طرحتها على رقبتها ومرت على الصاله




وقالت نوره لعبير---عبير ترى اروج قامت وامي حصه تقول نادوا عبير


عبير -- طيب طيب





راحت نوره وهي تفك شعرها الناعم بلون ظلمة الليل الهادئه وترجع تعكفه وتثبته بمسكة شعرها






دخلت المطبخ




وراحت للدولاب تجيب جيك مويه تعبيه






وهي تصب من البراده





دخل نايف من الباب اللي يجي من السور حق البيت -- هي ماحست الا بصوت الصحن ينزل على الارض



هو رفع نفسه



وهي التفتــــــت على الصوت





وتقـــــابلت وجيههم ببعض





نوره ماصـــــرخت لان صوتها اكتفى بـــــــــ شهههههههههههههقت




وكعااادته بس هالمره غير طلعت وهو مبلم من اللي شافه -- يااولد





نوره ارتبكت وبس طاحت عيونهم ببعض افلتت جيك المويه من ايدها وماتدري وشلون طاح منهاوانسحبت من المطبخ





نايف وقف في المطبخ لحاله ويناظر الباب اللي طلعت منه -- من هذييييي ؟ لعنبووو زينها يذبح








سمع صوت الخادمه اللي قربت تدخل المطبخ -- مييين كسر مين في مطبااخ




نايف لف بظهره وطلع --





نوره طلعت للصاله ترتجف والربكه ملحوظه عليها بس محد كان منتبه لها






حنان ولمى انتهى فلم متابعتهم لنايف وحنيته على امه وعبير وراحوا داخلوا عند اريج



نوره واقفه في الصاله وتعدل طرحتها بيدين ترتجف --

عبير تسال نوره -- فيك شي




نوره بفزع -- هااا لا مافي شي

نوره لمحت الجيك اللي على الطاوله عند عبير -- راحت خذته وقالت -- هذا بارد اهاا اشوا زين



واستطردت قائله بربكه ملحوظه --خليني اصب لك كاس



عبير تلاحظ ربكتها






نايف يفتح باب الصاله --يااااولد



نوره بربكه --- لالالالا يدخل




نايف اللي مقبل على الصاله سمع جملتها وتاكد هالمره ان الصوووت



صوووتها هيييي




ولا احد يراهني هي نوره بنت فيصل



نايف تراجع وقال--- عبير تبون شي تراني دخلت العشى تعشوا وبعد العشى بجيكم ---وبعصبيه --طلع



لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 03-07-09, 11:04 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير وعافيه --لاتنسوا سوره الكهف واتمنى من الله لي ولكم الاجر والثواب وختم لنا بالخير جميعاا

استلموا البارت --السادس عشر --


قراءه ممتعه ومفيده


[COLOR="Indigo"]-- البارت السادس عشر--


لندن -- شقة راكان وفلاح




راكان وفـــلاح دخلوا الشقه

فلاح---فتح الانوار وحط الاغراض بالثلاجه

فـــــــلاح -- اقول بوسعوود

لايــــــوجد رد

بصوت اعلـــــى لانه عرف انه بغرفته--بوسعــــــــــــووود

راكــــان وهو يشغل تكييف الغرفه -- هـــــــــلااا

اقوول الله يعينك على فقدتـــــــي

راكـــــان بهدوء--ليييه وين العزم؟

فــــــــــــلاح --على ديااارنا ديار بومتعب الله يطول لنا بعمره

راكـان حس بنغزات في مشاعره وخواطره --

كم يحن الى تلك الديار -ويصعب على خطاه السير اليها

اتعب وانوح في ارض ليس لي بها صلتن -وبدمي شوق يقطع حنايا الروح

فـــــلاح لم يسمع منه رد

فـــلااح -- ها وش قلت تخاوينــــي ؟

راكـــان وهو يقف عند باب المطبخ-- ليه وش عندك بتروح؟

فـــــلاح --زواج اختي اخر هالاسبوع

راكــــان --لا ما شاء الله عالبركه

الله يبارك بعمرك وايامك


راكان بابتسامه وقاله --لازم تروح

فــــــلاح -- اقولك اختي وحيدتي ماخذه ولد عمي عبد العزيز

راكـان -- ماشاء الله الله يوفقهم

راكـان وهو يروح للصاله-- عقبالك


فــــــلاح-- وياك

راكــــان بهدوء يفتح لاب توبه -- وحيدتك يعني انتو ثلاثه بس

فــلاح وهو يتذوق الكوفي -- اي طالع عمرك انا وفهد وهي

عاد تدري عزوز ماتوقعته بيعرس ذا العطله هههههههههههه واشوفه مقاطعني له كمن شهر اثـــاريه يتكتك على العرس ههههههههههه الـــله يوفقهم

راكــــان يتناول من فلاح كوب الكوفي -- اجل خاطبها من زمان

فـلاح --لا يارجال حاجرها من هي صغيره

راكـان بحماس --اجل انتوا عندكم ذا العادات

فـلاح بجديه -- اي بس انا مالي حظ ماعاد به احد في عمري وغديت بدون مره هههههههههههههههههه

راكان -- تصدق ياشيخ والله انه اريح على الاقل --تعرف من انك بتاخذ ومتى مابغيت تعرس عليها

فلاح بعتب-- لايارجال زينن شين



راكان بهدوء-- زينن للي مثل وضعي

فلاح -- لم يجد رد مناسب يرد فيه على راكان

راكان يفتح ايميله مالقى احد متصل الا دكتور في الجامعه وايميلات لم يريد محادثتهم فابقى الحاله ( ظهور دون اتصال )


تذكر فلاح --




في شارع الحمراء الفسيح العريض



اللي يعجب ويناسب
بوشاهر وعبدول وحمدان والشله اللي من ضمنهم بندر

بو شاهر متلطم بشماغه اللي له اشهر ماكواه-- لحظه لحظه لاحد يرووح والله لاختمها اليوم بفله ووسع صدوركم

حمداان -- طالبك لاتردني

بو شاهر يفك لطمته -- عطيتك ولاتهون يابو حميد

حمدان يعلي صوته عشان يسمعه -- خلها لي باعجبك


بو شاهر يطق صدره وينزل من السياره ويركب حمدان

العيال والشله يصارخووون يشجعووون ابو حميييييد ابو حميد


قدهااا يابو حميد قدهااا

حمدان ياشر على بندر --- اركب




بندر مارحب بفكرة ان حمدان ياخذ دور بو شاهر-- مالك لوا


حمداان سكر الباب وفحط فحطه على قولتهم مثل الشربات اول العرض--





في السياره قدام بيت ابوسعود <<ابو اريج

هالمغوروه وش قصتها ؟اللي يسمعها ميتن على شوفتها ترى والله مادريت عنتس ولا اهتميت فيتس

جاه صوت خواطره اللي دايم تكشفه
(نايف لاتحلف

وش عليه؟

تقول والله اني مادريت عنتس ولا اهتميت

مالي دخل بس حبيت انبهك انها اول بنت تشغلك

عاد عقب البنت اللي واجهتها بالمطبخ هذي حاجتن ثانيه

اي والله منهو ذاك الزين لاتلهمت >لاتذكرت زينها مدري اممممممم استغفر الله اعوذ بالله منك يابليس)


في شارع الحمراء حيث دخان السيارات والاصوات تتعالى



جلس يخمس وخذاا له كم لفه وفعلا صرااخ الشباب ووناستهم اعمتهم والتصفيق بووحمييد بو حميد


والله انه قدها كفووو كفوو

وتعليقات الشباب

انت اول مره تشوفه هذاا معروف خطير

اي يلعب بالطاره لعب

مابعد شفت شي هذي شرباته لنا


صدق اجل


شف شف


بندر مايدري ليش قلقان ومهوب مرتاح جلس على حيله وعدل من لطمته --

حمدان هو الاخر تحمس ان كثرت السيارات والشباب اللي يتاابعوونه ويسمع اصوات تدعمه على الابداع زود

وفي شباب من الحماس والاعجاب يصورونه بجوالاتهم

فقرر يمر على الرصيف اللي مقابل بندر وكان بخاطره كلام يرميه عليهم


واعين كثيره تتابع بدقه




حمدان كان يمشي بسرعة 163 وهو مار عليهم ويحاول يفرمل يبغى يسمعهم وش بيقول ---


تفاجا حمدان بواحد من العيال ينزل عن الرصيف قاصد الرصيف المقابل --


انحـــرف



انحـــــــــرررررررف بقــــــــــووه ومع الســــرعه والفــــــرامل


تقلبت السياره


مــــره

ومرتيــــــن

وثــــــــــلاث












والــــــــــرابعه



ارتطم بعامـــــود الكهرباااء وانـــــــــطفئ نور الكهربـــــــــااء على اصـــــــوااات وصـــراااخ الشبــــــاب






بيت ال خالد

ناصـــــــر يدخل المواقف طفى سيارته ونزل

عند الباب تفاجأ ناصر بنايف اللي توه بيشغل سيارته

ناصر--- هلاااااااااا حيا الله نايف

نايف اللي انتبه لصوت السياره وعرفه -- هلاااا الله يحييك البقى

شلونك عســـــــاك طيب يابوي

ناصر بحزم-- والله ان تقلط اقلط حياك متى عهدك بمجلسنا

لالا نفداك لاتحلف

انا حلفت لاتفجرني

الله يهديك

اقلط اقلط بس

دخل نايف معه المجلس

نايف يفكر وش ردة فعل عمه ببنته بيقولون له ولا ؟

يالله تستر

دخل عمه

ونايف -- طلع جواله

دق على <<<<<<<<<<<<<<aber

الو

الووو هلا عبير ابوي ناصر بيجيكم اللحين بتقولوون له ؟




عبير بارتبــــــــــاك -- جـــــا ادخله عليها




امممممممممم مدري



شسوي دخل دخل


نايف - يسمع ابوه ناصر يوم دخل لان عبير لم تغلق الخط


عبير تمسك نفسها وتصدد عشان مايلاحظ ملامحها--هلا ابوي شلونك

ناصر برجوله ---هلا عبير شخبارتس شخبار امتس واخوانتس

عبير بتوتر--هنا هنا داخل وتاشر على غرفة اريج وهي تمش معه بتدخله


نايف اغلق الخط وهو لازال لم يتطمن؟؟



غرفه اريج سمعوااا صووت ناصر

وارتبكوا اكثر من ربكة عبير

دخل ناصر السلااااااااااااام عليكم

تغطت حصه وبعدت عن السرير--


هاااا وشفيكم اريـــــــــــــــج اريــــــــــج






هلا يبوي وتحركت ووقفت وهي تقاوم تعبهاا-- لبــــــــــــيه

وشفيـــــــــــكم ؟ ورجع مسك ايد اريج -- فيتس شي وانا ابوتس

تقاطعهم شيخه--اي والله تعبت وتوهـــــــا جايه من الدكتور

ناصر بقلق وهويمسك يد اريج -- بســــــــــــــــم الله عليتس وش يوجعتس وانا ابوتس

عبير يدق جوالها <<<نــــــــــايف





عبير تتابع النقاش وتحط صامت



اريج تخفي ملامح التعب والاسى--رحت انا وعبير وسوولي اشعتين للحوض

ناصر ينزل راسه للارض وهو لازال ممسك بيد ابنته الشفافه الرقيقه العذبه ببياضها ونعومتها

اريج ماقدرت تكمل بعد ماشفت ابوها بالحاله-- انربط لسانها

ابوها عاود النظر اليها-- ووش قال بعد الاشعه




اريـــج ترفع خصلات شعرها -- يقول لازم عصى ولااا


واستطردت كلامها -- بس انا اللحين الحمدلله اخف من اول --عطـــــــــاني علاج وصرت احسن



عبيــــــــــر لم تتحمل خرجت من الغرفه




مالقت لها مفر تروح له -- تنهدت تمنع نفسها من البكاء العميق -

- شافت الجوال <<<نايف
الو
الوو
عبير وشفــــــــــــي تبيني ادخل عليكم

لالا انت وينك

انا بالمجلس بجـــــــي بجـــــــــي سويلي درب

لالا مافي شي انا جايتك

طيب تعالــــــــــي












دخلت عليه في المجلس وهي تبكي وقف لها وهو يهاوشها ويهديها -- هذا وانتي الكبيره افا عليتس

اللحين وش فيه ؟ عادها تعبانه؟ ياله خل نوديها

رمت نفسها عليـــــــــه --لالا نـــــــــــــايف وانخرطت في بكاء عميق

نايف بعصبيه يموت ولايشوف خواته يبكون --وشفيـــــــــــتس عبيـــراوص اوص بس عبير اذكري الله

قولــــــــي لا الــــه الا الله

افـــا عليتس افــــــــاا

وش صــــــار ابوي نــــاصر شافها؟

عبير---ايــــــي بـس

صاااارشــــــــي ؟ لم يعد يتحمل بكائها -- بكائها يمزقه -- يتذكر وفاة ابوه خالد ---عبير فديـــتس خـــــــلااص

نايف انتهى عند بكاء اخته فلم يعرف كيف يهدء نزيف دمه عليها فهو لايقاوم احد يبكي عنده فكيف باخوته--ضمها الى صدره

ماعليها شر عبير ماعليها شر اذكري الله اللهم لاحول ولاقوة الابالله

هدت انفاس عبير --

اي الله يرضا عليتس

عبير وهي تبتعد لتقابل وجه اخيها وتبكي بحراره --نايف ماقالت لابوي ناصر ان الدكتور قايل عمليه قالت بس عصى

ولااا تخييل --ورجعت تبكيي--

قالت انا طيبه وماحتاج عصى

وكذا مو زين لها

نايف يمسح على راسها -- ماعليتس انا بتصرف قولي لا اله الا الله انتي

عبيربحراره -- انا بدخل لايجي ابوي ناصر ويشوفني كذا

نايف --لايوجد رد

{نايف اول مره يشغله شي بعمق غير مناقصات الشركه

الله يشفيها ويساعدها انا لازم امر على دكتورها يفهمني مافهمت كلام عبير انا ماعاد اجمع}



في غرفة اريج

ناصر -- من الدكتور ؟

في الحمادي

معتس كرته ؟

كرت الموعد

اجل خلي افنان تسجل بياناته وانا امره بكره

اريج توترت -- ان شاء الله


حصه ام نايف وكعادتها من توفى خالد وهي كل ماشافت ناصر تتذكره تتذكر حشاشة جوفها ابو نايف اللي من بعده تعبت وجاها السكر واثر عليها الضغط

وهذا هي تبكي وهي تشوف حنيته وخوفه على بنته اريج كسبت حب واهتمام من كل افراد العايله لامن ال بندر ولامن ال سعود

اه ياخالد رحت وراح من كان قلبه على ذا الجنيه >العمله< (اريج كان جدها بندر وعمها خالد الله يرحمهم يلقبونها بالجنيه)

كنت تسافر وانت تعبان وقلبك عليها اه اه يافقيدي

ورددت مرثيتها في خالد يوم راح وتركها

ياونتي ونة خالد (ن)يوم مات

ونية فقيد (ن)له الدنيا تحاد بفتات

غيابه وجع(ن) يسري بعروقي ولا بات

والم (ن)بليل طويل يبطي مافات

عيا قلبي يسكن من الم (ن) واهات

وجروح(ن) بقلبي من فراقه ماظن تنشات

وهذي هي تكفكف دموعها ببرقعها وتلملم شرشفها على يديها


ناصر هدا شوي التفت على ام نايف-- شلونتس ياحصه السموحه مثل ماتشوفين ولا عاد قدر حتى يسال عن عيالها

حصه تكفكف دموعهـا --الله يخليك لهم ولايفرق مابينكم

ناصر لشيخه-- نايف تقهوى

لاياعيني خله يتعشى مرتن وحده ماعاد الا خير

ناصر انا متعشي -ياله عطونا له عشى

حصه تدري ان نايف ماراح يتعشى لحاله --لالا مهوب باغيه بنعطيكم قهوه بس

شيخه --افنان يمه خليهم يقلطون عشاانا

افنان--ان شاء الله يمه

ناصريعاود النظر لاريج و بخاطره -( اهملناتس يابنيتي الله يرحم ابو نايف الله يرحمه--



اريج حاسه بابوها وبخاطرها-- تكفـــــــــى لاتفكر كذا انا طيبه جعلني فدى هالعيون

فديتك لاتطالعني ببكــــــي تراني ابي ارتمي بحضنك واخاف اقولك عاللي قالي الدكتور انا طيـــــــــبه

ناصر يكسيه الحزن وبداخله -- انتي اللي قلتي وانا ابوتس اذا تحبني انسى الموضوع انا راضيه بحالتي

اريج وبداخلها --اي يابوي انا مافيني شي لاتخاف والله اني بشوفتكم طيبه





ناصر يبلع ريقه وهو يسمع صوت جواله ---

{رقم خاص}عرف انه ولده

قام وهو يقول الله يحيتس يام نايف البيت بيتكم وسامحونا عالقصور

طلع للصاله





يامرحبـــــــا

يااامرحبتيـــــــــن حي الله هالصوت

ناصرمخفيا تعبه --تحيا وتدوم وانا ابوك وشلونك عساك طيب

راكان --والله الحمدلله



ناصر يطرد الهم من قلبه -- صوتك مهوب زين مزكوم

راكان يضحك -- شوي ولا الحمدلله تعرف برودة الجو

لاصدق --

لاتخاف طيب مافيني الا العافيه

الحمدلله

يستاهل الحمد


وشلون امي شيخه والعيال عساهم طيبين وال خالد وال سعود مناك

والله على ماتحب بخير وعافيه

الحمدلله

يابوي تبي شي رفيقي بيجي للسعوديه عنده عرس لاخته تبون شي ارسله معه

ناصروهو يسكنه الهم-- نبي شي مدري بيقدر يجيبه معه ولا لا؟




راكان بحزم وجديه--ابشــــــــــــر بـــه












--ابيه يجيب ولدي لي---





لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايموت عزمك دامني جنبك, صبى الاوراق, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية