لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-09, 02:13 PM   المشاركة رقم: 391
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

راحو للتوتي كافي ((أنواع القهوه ))
لما دخلو ... جاهم النادل وهو يقول :~
بدك فوء ولا تحت ...
-(العم بندر :~ لا فوق أحسن ...
((بعد مارقو ...
فيصل :~ هاي الطاوله أحسن شي ...
((لما جلسو بالطاوله اللي قال لهم عنها ...
بسرعه قال فيصل لليان :~ مايخالف تبادليني بالمجان ..؟؟
((ليان عادي عندها الوضع وبادلته ...
بهاللحظه تولين ضحكت بصوت عالي وهي تقول :~ آآآآآهااا ... وأنا اقول شعند
الولد يختار الطاوله لا والكرسي برضو ....
((ثم غمزت على مجموعة بنات بالطاوله اللي تقابلهم ....
فيصل وأسلوب الثقل بدى وهو يطالع تولين :~ الحمدالله والشكر ... شفيج انتي ..؟؟
تتذيكين ولا شسالفه ..
-(تولين :~ لا أبد خذ راحتك يامغغغغغزززز... أكمل ولا ..؟؟
-(فيصل التفت على عمه وهو يقول بثقل قدام البنات اللي جمبهم :~ بلاهي عمي
سكتها قبل لا اتفاهم معها بأسلوب ثاني ...
-(نارا بهاللحظه ضحكت بسخريه على فيصل كيف مسوي ثقل وقوي قدام البنات ..
-(فيصل التفت على نارا :~ وانتي بعد فيه شي تبين توجهينه للحلو اللي جدامج ؟؟
-(نارا بهدوء تبي تقهره :~ ماشوف فيه حلو جدامي ...
((ليان وتولين علطول ضحكو ...
-(العم بندر :~ أفااا يعني انا شذنبي اذا فيصل موب حلو ...!!
لا تجمعين...
-(فيصل :~ خلها خلها هاي الأشكال غيورين ...
((تولين التفتت على النادل بعد ماطلبو طلبهم ...
العم بندر :~أقول ليان وين زوجك ماشفته من الإمارات ...
-(ليان حست ان بتوتر :~ آآآ .... لا بس مشغول هو ...
((وهم يسولفون نارا ماكانت معاهم أبدا ...
بلحظه لمحت شخص نغزلها قلبها ...
دققت فيه وهو واقف مع بنت ...
هذا يزيــــــــــــد ..!!
((بسرعه تلثمت قبل لا يشوفها ...
استغربو حركتها العم وأخوانها ...
نارا ماحاولت ماتوظح توترها ...
التفتت شوي تطالع وين بيجلس هو واللي معه ...
بس المصيبه لما جلسو بالطاوله المكشوفه جمبهم ...
نارا توترت بشكل كبير كيف وجهها مقابل وجه يزيد ...
ودها تقول للتولين تبادلها مكانها بس ماقدرت ..
هي عارفه لو بتطلب من تولين ..
أولا بترفض غرور عليها وثاني شي بيشكون بوضعها ...
أحسن شي تجلس مكانها ولا تنزل اللثمه ...
كل شوي تطيح اللثمه لأنها ماتعرف كيف تثبتها زين ...
طول الوقت ماسكتها بيدها برتباااك ..
-(العم يندر :~ نارا فيك شي ؟؟؟
-(هزت راسها بالنفي بدون أي كلمه ..)
((بالطاوله الثانيه يزيد جالس وهو يسولف مع
اخته ليلى ...
يزيد حس انو فيه أحد بكل دقيقه تلتفت عليه ...
رفع عيونه يطالع نارا اللي ماعرفها ابدا ...
لما لف بيبعد نظراته عنهم الا وانتبه لتولين وليان اللي يشبهووون نارا ...
شوي الا وانتبه على فيصل اللي معروف بالجامعه ...
بهاللحظه عرف ان اللي تطالعه ومتلثمه هي نارا ...
التفت يطالع عمهم ... ثم رجع عيونه على نارا اللي ماعاد شال عيونه عنها ...
نارا حست عليه وخافت لا يكون عرفها ...
بالأخير قررت تلتفت عليه ...
بس استغربت لما بعد عيونه عنها علطول قبل لا تلتفت وكأنه مايبيها تعرف انه كان يطالعها ..
بهاللحظه بدت تحس بنار في داخلها ...
رفعت جوالها ثم أرسلت له مسج مكتوب :~
ماله داعي تتجاهلني ...
ولا عشان اللي معك ..!! ...
شنو تقرب لك ولا شي ثاني ....!!!!! ...
((يزيد لما قرى المسج حس بقهر من كلامها بس حاول يطنشها
لأنه يبي ينهي كل شي بينهم وتنساه ...
-(فيصل بصوت قصير :~ ياأللااااه عالمعجبات .... وتروني ماخلوني اعرف اشرب
الكافي براحتي ..؟؟
-(العم بندر :~ ياربي لا تتقطع ...
-(تولين التفتت على البنات اللي جمبهم ... عطتهم نظره
غرور واحتقار لهم ...
-(فيصل بقهر :~ انتي هيه يالمغروره شلون طالعتيهم خليتيهم يرتاعون
من ويهج ...
-(تولين رفعت حواجبها تبي تقهره ...
-(فيصل :~ حرام عليك .. لاحظ عمي تراني اتكلم سعودي الحين .. لاحظ كيف ...
حرام عليك ياتولين عذبتي قلوب المعجبات حرااام عليكي ..
-(بندر :~ عليكي بخشمك .... جداوي الأخ !!....
-(فيصل :~ ؤه سوري... بس ليش احنا شنو ...
-(بندر :~ انا صرت اشك اني جالس مع هندي ...
ياخي انت من نجد ... والحجاز هي جده واللي حواليها ...
-(فيصل :~ أي ادري مسوي تعلمني ...
-(بندر :~ لا والله ههههـ ...
((نارا بعالم ثاااني .... بتحترق قهر ...
للدرجة انها خلااااص ودها تقوم وتعطي يزيد كف محترم ...
الرسلت له رساله ثانيه لعلا وعسى يرد لها بشي او يطالعها ...
كتبت :~
ماشالله أمداك تلعب على الحبلين ..
ولا عشان هاي الغبيه تركتني ورديت لها ...
ماكنت ادري انك جذاب ولعاب ...
حسافه بس ...
((يزيد تنررررفز وبقووه من مسجها البايخ ...
بس قرر انه يطنشها لين تيأس ...
نارا ماعاد تحممممملت ...
نست اللي جمبها والكل ثم قامت بعصبييييه ....
راحت لين طاولتهم أما يزيد لما شافها جايه
طلعت عيونه .... يعرف نارا متهوره ولا يهمها احد ...
-(نارا لما وصلت عندهم نزلت اللثمه ثم قالت بحتقاااااار لليلى
رغم الغضب اللي بداخلها والغيييره :~
جم وحده لعبت عليها بكلمات الحب ...
صج ماأتفه منك الا اللي وياك هالغبيه ...
انتي هيه قومي قبل لا اتفاهم معاج بأسلوب ثاني ...
((ليلى موب فاهمه شي ...
أما عم نارا وخوانها موب مستوعبين نارا وش تسوي ...
يزيد ماتحمل الوضع وبسرعه قال بنرففففزه :~ روحي الله يستر عليك ...
غلطانه انتي اكيد ...
((نارا لييييييييييييييين هنا ماعاد تتحمل ....
بسرعه رفعت كوب الكافي اللي عندهم وكبته على ليلى ...
الكوب كان حاااااااااار ...
ليلى صرخت وهي توقف من حرارة الكافي اللي حرقها بس موب مره
بهاللحظه وقفو عمها وفيصل وبعض الموظفين راحو لها بصدمه ..
يزيد فتح عيونه عالآآآخر وبسرعه قال بغضب من نارا :~ انتي مجنونه ..؟؟
((فيصل وعمها بسرعه تأسفو من يزيد وأخته ...
صارت ضجه بالمكان والكل يطالعهم بفضول ...
-(نارا سحبت يدها من عمها وفيصل بحقد ... بعد ماتقدمت من يزيد وتفلت بوجهه
بحققققققققققققققد وهي تقول :~ حقير ماتسوى جزمــ.......
-(عمها قاطعها بغضب :~ نــــــــــــــــــآرا ...!!!
((سحبها من يدها بس نارا موب طايقه أي أحد ...
دفتهم من عندها ونزلت من الدرج وهي تشتعل ناااااااااااار ...
يزيد واقف بصمت ويسترجع اللي سوته فيه ...
-(العم بندر :~ معليش اخوي اعذرنا ... اكيد هي غلطانه بشي ...
((بسرعه التفت على عيال اخوه وهو يأشر لهم يقومون عشان يطلعون ...
((لما طلعو من الكافي ...
-(تولين تقول بصوت قصير تسمعه ليان :~ أنا هالبنت
متأكده ان بعقلها شي ...
-(ليان بضيقه :~ لا تقولين جذي أكيد عندها اسبابها الخاصه ...
-(تولين :~ اسباب خاصه ..!!! صج انتي على نياتج ..!!
هاي اصلا من يشوف شكلها مايرتاح ابدا ...
بالله شوفي جم حلق حاطتها بويهها ... ولا هالجروح اللي بيدها وويهها..
-(العم بندر يصوت عالي :~ نارا وين رايحه نــــــارا ..!!
((فيصل ركض لين عندها ومسكها من يدها بقوه وهو يقول :~
وين بتروحين ..!!!
((دفته بقوه وهي تقول بضبط اعصااااب :~ بعدو عن ويهي ...
((بس ماتركوها لين ماركبو كلهم بالسياره وهي معهم ساااكته والنار تشتعل بقلبها ...
تبي تبكي من يزيد اللي حست بخيانته عيني عينك ...
حست بقهر كيف كانت مخدوووعه فيه وهو الحين مع بنت ثانيه وينكر انه
يعرفها لما قال انها غلطانه ..!!!
مجنونــــــــــــه ..!! انا مينونــــــــــه يايزيد ....
صج واحد حقير ....
((السياره كانت هدوووووء من بعد اللي صار ...
-(تولين ماعاد تحملت هالصمت ثم قالت بنرفزه :~ انتي هيه
فشلتينا جدام اللي يسوا واللي مايسوا ...
بعقلج شي انتي ..؟؟ مينونــــــــــه ..!!
صج ماجذب يوم قال عنج الولد مينونـ.....
-(قاطعتها نارا بغضب :~ يلعنج انتي وياه ...
-(تولين شهقت وهي توها بتتكلم الا وقاطعهم بندر :~ خلاص انتي وياها ..
بعدين نارا خلاص مافيه شي يستاهل انك تعصبين عشانه ..
انسو السالفه وكأنها ماصارت ...
أكيد كلكم تبون ترجعون للبيت ...
عموما بكره الطياره الساعه ثمان العشاء ...
تجهزو ... وانشالله ترجعون للسعوديه بعد امتنتهون من دراستكم هالسنه ...
-(تولين بسرعه :~ انا ماعندي استعداد الرد واترك امي ...
-(فيصل :~ وأنا بعد ماأتوقع الرجع ... الإمارات عشت فيها وتربيت فيها ...
متعود أكون فيها وماأتوقع راح اتركها ...
-(نارا :~ وانا طلعوني من حياتكم ...
((الكل سكت من بعد كلمتها ...
بس سمعو ضحكه عاليه من تولين اللي قالت :~ ابركها من ساعه ...
اصلا انا متأكده ان فيه غلط في اثباتات انج اختنا ...
-(العم بندر قطع عليهم :~ ليان وانتي شرايك ؟؟
-(ليان بتوتر :~ ماأدري ...
-(العم بنرد :~ كلكم ألومكم ماعدا ليان ... ماأقدر الومها دامها متزوجه واحد
امراتي وأكيد ماراح تقدر تترك زوجها وتجي تعيش عندنا ...
-(تولين :~ وأنا بعد لا تلومني .. أمي أهم عندي من الكل ...
((عــــــــــــــــم الصمت ...
والأفكـــــــــــــــار متشوشه ...
اللي يبي يرجع واللي مايبي ...
العم مايدري شلون يتفاهم معاهم بس قرر انه يتركهم لين نهاية السنه بعد مايفكرون ..
-(العم بندر :~ خلاص الحين ماراح أسألكم وآخذ بجوابكم ... بس اللي اقدر اقوله ..
فكرو لين نهاية جامعتكم ...
بس تذكرو ان هذي ديرتكم ومالكم غيرها لان اهلكم فيها وبيتكم ..
وانت يافيصل تذكر ان شغلك ينتظرك بالشركه ...
وحلالكم كلكم هنا ... وش بتسوون بالإمارات ...؟؟
((الصبــــــــــاح الثاني ...
بالجـــــــــــــــامعه ...
أميـــــــــــــــــــــره جالسه بهدووووووء بالحديقه ...
للحظات حست بأحد واقف جمبها ...
رفعت عيونها ولقتها نجود صاحبتها ...
-(نجود :~موب من عادتج جذي تكونين هاااديه ..
لج اسبوع على هالحاله ..؟؟ شفيج أميره ..!!

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 18-10-09, 02:14 PM   المشاركة رقم: 392
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

-(تنهدت بضيقه ثم قالت :~ فقدته يانجود وبقوه ....
فقدتـــــــه بشكل كبير ... أحس الجامعه بايخه بدونه ...
صحيح غالب الأوقات ماأحاجيه ...
بس يكفي اني اشوفه من بعيد للبعيد حتى لو مانتبه لي ....
-(جلست نجود جمبها ثم حطت يدها على كتف أميره وهي تقول :~
للهدرجه تحبينه ..؟؟
-وفووووق ماتتصورين ....
-(نجود سكتت شوي ثم قالت :~ بس ياأميره خليك واقعيه شوي ...
يعني الولد جم مره رفضج ...
-(ساكتـــــــــــــــه ولا درت )
-آسفه اني اقول مثل هالحجي البايخ ... بس صج والله ...
يعني لين متى بتدخلين كل شي فيه ... اذا هو مايبيج انتي لا تبينه ...
-(لأميره بنبره فيها الحزن :~ لو بيدي طلعته من بالي من زمان
ونسيت حبه من قلبي من أول يوم حبيته ....
بدايتي معه عناد بس ماأدري كيف تحولت للحب ...
طبعا حب من طرف واحد ...
المفروض اكرهه من أول يوم جرحني فيه بالحفله ...
هذاك الموقف في بالي للحين ولا يمكن انساه ...
حقدت عليه بشكل كبير ....
بس قلبي موب راضي يكرهه ....
نجود انا ابي اكرهه .... ادري انه انسان سيئ ...
واحد يشرب ... ومغزلجي بشكل جنوني ... ويدخن ...
و.... ... وياب له بنت بدون زواج من وحده كافره ..!!! ...
كل هالأمور هي بس الظاهر ... ومايندرى شنو الخافي ...
بس والله موب بيدي .. أحبه ... موب قادره انساه رغم اني عارفه انه
مايحبني ... خاصتا على آخر موقف صار لي وياه ...
صج كان حقير بس ماقدرت انساه ...
آآآآآآه يانجود الله لا يبليج بالحب اللي ابتلاني فيه ...
صج الحب صعب ويعذب ...
((دق جوال نجود قبل لا تتكلم ...
-(نجود :~ يؤ أميره هاي ابرار دقت دقه وقطعت قصدها المحاظره بدت ...
يالله قومي نروح المحاظره بسرعه وبعدين نكمل سالفة
فيصل ... يالله بسرعه ...
((لما وقفو والتفتو على ورى نجود تقدمت بتروح بس أميره وقفت
مصدومه ....
فهـــــــــــــد واقف يطالعها ...
من متـــــــى واقف ..!!
لا يكــــــــــــون سمعني ...
لا لا مستحيل ..
احسن شي اطنشه وأتجاهله ...
((تقدمت بسرعه من جمبه وهي رايحه...
بس فهد التفت عليها وهو يقول :~ أميــــــــره ...
((بدون ماتلتفت عليه :~ نعم ...
-ممكن شوي من وقتج ...؟؟
-لا مستعيله وراي محاظره ..
-لا بس دقيقـ.....
((قطع كلامه لما شافها رايحه بطريقها ومطنشته ...
حس بقهر كبيييييييييير خاصتا لما يتذكر الكلام اللي سمعه
عن حبها للفيصل ...
رجع للقروب ثم جلس بصمت ...
-(برهوم :~ اقول شباب مادريتو ...
-(متعب بملل :~ درينا ... والله درينا ... فصول بيرد اليوم الليل ..
ياخي جم مره قلتها ..
-(عبادي :~ هههه اتوقع عشرين مره قالها ...
-(برهوم :~ لا صج بما انه عرف عايلته وعرف كل شي عنه لازم نساوي
له حفله بسيطه ...
-(متعب :~ والله فكره حلوه ومش بطاله ...
-(عبادي :~ شلون طيب ..؟؟
-(برهوم :~ انا من رايي نساويها له بدون مايدري ..
بكره بالجامعه ...
نجهز كل شي بالقاعه الكبيره ...
واللي يبي يحظرها من الجامعه يحظرها ...
-(عبادي :~ صج مينون ... والإداره يالفالح ..؟؟
-(برهوم :~ ماراح يدرون ... شبيدريهم انت بعد يالخواف ...
-(فهد قام بطفش وهو يقول :~ فيصل فيصل فيصل ... ازعجتونا فيه....
ؤففففـ الواحد مايقدر يرتاح الا ويسمع هالأسم ...
((ثم اختفى من قدامهم ...
-(عبادي :~ شفيه هذا مينون ؟؟؟
-(برهوم :~ انا اقول لكم ... شكله فاقده ...
-(متعب :~ تصدق ..؟؟ ... والله شكله ...
-(عبادي :~ منو متى فهد رومانسي ...
-(متعب :~ وش دخل الرومنسيه بالسالفه ..؟؟
-(برهوم :~ ههههه ؤما فصول ... والله وطلع سعودي واحنا ماندري ...
-(مساعد :~ واحنا كل يوم مطلعين له ديره اجنبيه ...
-(متعب :~ الله لا يلومنا ... من شكله الواحد مايصدق انه خليجي ...
-(برهوم :~ أي مادريتو ترى امه روسيه عشان جذي شقاره مايى عن عبث ...
-(عبادي ومساعد ومتعب :~ احلف عاد مسوي يايب شي يديد ...!!!..
-(برهوم بطيحة وجه :~ هههه لا يعني بس اقول ....
""""""""""""""""""""""
((بالليل بعــــــــــــد ماوصلو للإمارات ....
وهم بالسياره كل واحد بيرجع للبيته ...
ماعدا نارا اللي قال لها فيصل تجي وتسكن معاه بدل ماهي جالسه
ببيت غريب سنتين ... زين اللي متحملينها بالقبو ...
نارا بالبدايه ماوافقت بس لما فكرت فيها انها بتفتك من وجه نوف
وافقت ...
((التوأم وهم بالسياره كل واحد وبتفكيــــــــــره يقول ....
اللللآآآآآآآآآآآآه ياااازين الإمارات وأهلها ....
لها فقده دبـــــــــــي ...
شلون بيطاوعني قلبي وأتركها وهي ديرتي اللي عشت فيها ...
((ومن هالأفكار اللي تجي ببالهم وهم يطالعون شوارع دبي من شبابيك السياره ...
فيصل اول ماوصل علطول قلبه مع بنته ...
اول ماشافها ...
-(ميما بزعل :~ ماحبك ...
-(فيصل وهو بيضمها دفته على قوتها بخفيف ...
:~ لييييه ميما ... شمساوي لج انا ..؟؟
((نارا واقفه تطالع فيهم ثم راحت تدور لها غرفه ..
بس مالقت غير غرفة فيصل وغرفة المخزن ...
قررت انها ترتب المخزن وتنام فيه لو عالأرض ...
""""""""""""""""""""""
((أما توليــــــــــــــن ...
دخلت البيت وهي حاطه قلبها على يدها ماتدري ليش خايفه تشوف امها بعد اللي صار ..
على انو ماسوت شي غلط بس رغم كذا خايفه ...
لما دخلت الصاله وبيدها شنطتها ..
تلتفت يمين يسار تدور أمها ...
حست انو البيت هادي رغم انو الساعه 12 اليل ...
رقت للغرفة أمها بهدوء ...
طقت الباب بس ماردت ...
فتحته ببطئ وهي تطل ...
لما شافت النور طافي وأمها نايمه ....
ماحبت تزعجها .... جت بتطلع بس ماقدرت ..
تحس بشوق كبيره للأمها وتبي تسلم عليها ...
-(تولين بدون صبر :~ مـــآمــــــا ...؟؟
((هــــــــــــدوء .. وصوت المكيف هو اللي تسمعه ))
-(كررت بحزن كبير وشوق :~ راقــــــده ..؟؟ ((نايمه ))..
((توقعت انها فعلا نايمه .... سكرت الباب بهدوء والعبره خانقتها ...
أمها فتحت عيونها ببطئ بالظلام وهي أصلا مانامت ...
بس تحس بضيقه كبيره من بنتها ...
صحيح بنتها ماسوت شي غلط خاصتا انها شاورتها قبل لا تروح ...
بس تحس ان بنتها بتروح منها سواء اليوم ولا بكره ...
بما انها عرفت عايلتها وخوانها ... خلاص بيوم راح تروح عنها ...
نزلت دمعة حسره ....
((أمــــــــــــــــــــا من جهه ثانيـــــــــــــــه ...
في أعلى طابق بالبنايه ...
ليان فتحت باب الشقه ...
دخلت شنطتها وهي تطالع اذا صقر فيه او لا ...
خاااااايفه منه لأنها سافهته طول مكالماته وماترد عليه ...
لما دخلت وسكرت الباب بعدها والدنيا ظلام ماعدا الشباك مفتوح وأنوار الشارع يطل منه ..
حست براحه لعدم وجود صقر ...
توها بتتحرك من مكانها الا وحست صوت وراها يقول :~
مرحبا برجعتج ....!!!..
((حست من صوته الهدووووء والغموض ...
التفتت بهدوء وبخوووووف ...
ماردت او بالأصح ماعندها شي تقوله ...
-(صقر واقف يطالعها رغم انها موب باينه مره ...
تنهد بضيقه بدون ماتحس ثم ابتسم بتصنع وهو يمد يده لكتفها وسحبها بهدوووء
له .... ضمهــــــــا بهدوء والوضع كله صاير هاااادي ...
ليان توترت أكثر من تصرفه ....
أما صقر وهو يتذكر كيف كانت مبتعده عنه للأسبوعين تقريبا ....
كيف حس انها سنوات ...
ضغط عليها بضمته وهو يقول بضيقه :~ ليان ... طلبتج ... لا تكررينها وتتركيني ...
فقدج وايد ... حياتي بدونج ولا شي ... اشتقتلج وايد ...
وايد ياليان وااااااايد ...
((ليان حست بخنقه كبيره من قوة ضمته لها بس سكتت ولا قالت شي ...
مابغت تقول أي شي وهي تحس بالحب الكبير اللي بداخله وكيف معذبته ...))
""""""""""""""""""""""
((بالريـــــــــــــــــــاض ....
العم جالس عالكرسي بغرفته ....
يطالع الأرض وهو يفكر بأبوه وعيال اخوه ...
يفكر كيف انه جابهم بس بدون مايشوفهم ابوه ..
كيف وعده بس ماوفى بوعده ...
جابهم بس بعد فوات الأوان ...
جلسو بضيقة صدر رغم انهم مايعرفون جدهم ...
بندر كانت ضيقته كبيره من بعد مامات ابوه ...
بس ماحب يضيق صدر عيال اخوه أكثر ...
عشان كذا بآخر يوم طلعهم ولا كأن فيه شي ...
يعرف انهم ماراح تضيق صدورهم على شخص مايعرفونه ..
ماعداه هو اللي حزين على وفاة ابوه ...
بس رغم هذا خبى عنهم الضيقه بآخر يوم وطلع يمشيهم ولا كأن
صار شي ...
رغم ان الضيه بقلبه وكل تفكيره بأبوه اللي رحل وتركه لحاله بهالبيت ...
يدري ان عيال اخوه ماراح يرجعون له ...
كاتم ضيقته لين راحو عيال اخوه للإمارات ...
بس الحين مايقدر ....
نزل راسه بين يدينه ودموعه نزلت عفويه ...
دموع حزنه على ابوه اللي مات ..
دموع حزنه على عدم وفائه بالوعد اللي وعده للأبوه ...
للدرجة انه استغرق سنتين ونص ولا وفى بالوعد الا بعد فوات الأوان ...
دموع حزنه على أخوه اللي مات وترك وراه هالتوأم الأربع ...
كل واحد بجهه مايعرف الثاني ...
يحس بحمل كبير على ظهره مايدري وش يسوي ...
حتى البنت اللي حبها ... ندم قد شعر راسه انه حبها ...
كرهها أضعاف أضعاف حبه لها ...
بس وش الفايده ...
الحين بندر وحيــــــــــــد بهالقصر اللي يملاه الخدم والطباخين فقط ولا غير ...
وش بيسوي لحاله ...!!! ...
((نزلت دموعه أكثر للمجرد هالتفكير ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 18-10-09, 02:15 PM   المشاركة رقم: 393
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

$$نتـــــــــــــــــرك بندر الحيـــــــــن لحاله ...$$
بهمومــــــــــــــه اللي مايحس فيها غيره ..$$
$$ ونرجع للإمارات .... $$
((بالصبـــــــــــــــــــاح ...
في الجـــــــــــامعه ...
فيصــــــــــل لما قام لقى نارا موب موجوده بالشقه ..!!
استغرب ...
لما راح للجامعه ...
راح لها وهو كله شوق للشلته وللجامعه بكبرها ...
دخل بسرعه ....
بس هالمره غير ...
لأنه داخل وهو كله فخر ...
بأسمه وأصله وفصله ...
اللي كانو مجهولين كل السنوات اللي راحت ...
بسرعه وهو متجه للقروبه عند المبنى ...
وأخيرا وصل بس استغرب كيف مالقاهم ..
مو بالعاده ...!!! ...
معقوله فيه شي اليوم وانا مدري ..!!!
((فيصل كمل طريقه للداخل المبنى وهو يلتفت يمين ويسار يدور على أحد من
أخوياه ...
ماحس الا بشخص وراه غطى وجهه بقماش ...
-(فيصل بروعه :~ ويعوه ... خنقتني ... منو ..!! برهوم ... لا يكون انت ..
اعرف سوالفك انت وفهيدان ...
لا تقول متعب ... ؤهوووه بعدو خنقتوني ...
((فهد كان واقف قدامه .... ابتسم ونسى سالفة أميره ...
من بعد ماشاف صديقه الغالي نسى طوايف أميره ...
بسرعه ربط يدين فيصل بيده وهو ماسك ضحكته ...
((لما دخلوه بالقاعه ربطوه بحبل وغطول له وجهه وللحين مايدري مين اللي مسكوه ...
صحيح شاك في أخوياه ... بس موب متأكد ...
ربطوه له فمه بقماش وكل واحد ماسك ضحكته ...
متعب غمز للبرهوم وأشر بأصبعه .. بالمعنى رقم ثنيــــن ...
((شوي الا ودخل مساعد وعبادي وبيدهم ليان اللي برضو نفس سالفة فيصل ..
مربطينها ومسكرين على عيونها وفمها بقماش ...
ليان خاااايفه ماتدري وش السالفه بالضبط ...
((متعب مسك ضحكته ثم أشر بأصابعه رقم ثلاثــــــــه ...
((بعد دقايق ...
تولين وفيصل وليان جمب بعض مربطين ومايدورن وين هم فيه بالضبط ...
يبون يتحركون بس موب قادرين ولا حتى يتكلمون او يطالعون ...
ماعـــــــــــدا نارا ...
اللي واقفه تهزأ في برهوم لما جى بيمسكها بدون ماتدري ...
بس نارا كانت أنبه منه وعلطول التفتت عليه ...
-انت هيه مينون ...!! ...
((برهوم فقد الأمل تجي معاه ...
دق على فهد وهو يقول :~ ياخي اختهم الرابعه مافي أمل منها ...
بعدين نفسها بطرف خشمها ... شوي وتطقني ياريال ...
-هههه طيب طيب خلاص بييك انا ومساعد ...
((دقايق الا ومسكو نارا بالغصب ...
توها بتصارخ بس برهوم حط يده على فمها بقوه يسكتها ...
ماحسو الا بشخص وراهم ...
مسكهم واحد واحد بسهوله ودفهم بعيد عن نارا ...
يزيــــــــــــــــد كان واقف قدام فهد ومساعد وبرهوم اللي عالأرض مرتاعين من يزيد
اللي بغى يكسرهم ...
-(فهد بصوت قصير :~ ياويل حالي هذا ماينمزح وياه ...
-(برهوم :~ اقول فهود احسن شي نتلاحق اعمارنا وبلا اختهم الرابعه اصلا انا من
أول مارتحت لها ... كل شي فيها يخوف ..
-(مساعد :~ اصلا اذا كانت اختهم ... وين الشبه .. ياخوان مافيه شبه ...
-(فهد بتوتر :~ وهاي بقت بويهها شبه يخلي الواحد يقدر يشبهها بأخوانها ...
كل ملامحها رايحه كأن أحد ماسك سكينه وحايس ويهها لين راحت الملامح ...
((يزيد واقف ويشوف كيف يتهامسون ...
طفش منهم وهو توه بيتكلم بس ماحس الا بنارا اللي وراه تصرخ :~
انت هيه شتبي ..!!! ... صج ويهك قوي .. بعد كل اللي صار بعد ياي بكل قواية ويه ..!!..
لو يذبحوني انت شكو فيني ..!!! ...
((يزيد ساااكت يطالع فيها ...
نارا التفتت عليهم ثم قالت بعناد في يزيد :~ انتو وين تبون تاخذوني ..!!
-(فهد بلع ريقه :~ هاه لا ابد هونا ماعاد نبي منج شـ...
-(قاطعه مساعد بسرعه :~ لا لا بس بغيناج شوي ... عاد انتي الله يهداج فهمتينا غلط انتي
وو.... و ..((ماقدر يكملها وهو يطالع يزيد برتباك ...
-(برهوم بخوف :~ لا ياريال ماعاد نبيهـ....
-(مساعد قاطعهم :~ تعالي ويانا ماعليج منهم .... بس سالفه تخصج انتي وخوانج ...
((نارا تقدمت لهم وهي تقول :~ يالله على وين نروح ...
((لما راحو كلهم بتوتر ماعدا نارا اللي تطالع يزيد بحتقااااااااااار ...
بس يزيد ساكت ووضعه هادي ماقال لها أي شي او عبر لها بأي حركه ثانيه ...
((يزيد اكتفى انه يلحقهم وهو مستغرب من وضع الشباب وش يبون من نارا ..!! ...
((نارا لما دخلت استغربت وجود اخوانها بهالوضعيه ...
والأكثر انها استغربت كيف القاعه ظلاااااااااااااااااام ومسكرين كل الشبابيك بقماش سميك بحيث مايطلع النور ...
فيصل وأخواته جالسين على كراسي جمب بعض ...
ونارا برضو بس مستغربه الوضع للحين ...
لما فكوهم وفتحو لهم عيونهم ...
فيصل وليان وتولين ونارا يطالعون بستغراب كيف هم لحالهم بقاعه ظلاااااام ...
بعد دقيقه فهد وهو يقول بصوت عالي :~
أحلــــــــــــى أخوان .... وأحلــــــــــــــى توأم بالدنيــــــــــــا ...
وأحلــــــــــــــــى رباعــــــــــــــــــي ...
ياأحلـــــــــــــــــــــى عصافير ...
((فيصل بصوت قصير :~ عصافير ويهك ...
-(صوت ثانـــــــــــــــي عالي وهو صوت متعــــــــــب :~
كلنا سوآ رددو وياي ....
((صـــــــــــــوت طلاب كثآآآآآآآآر ((مقطع صغيييرللأغنية راشد الماجد للسعوديه))
صحيح نصها موب واظحه الكلمات بما ان الغالبيه أجانب ....
لما انتهو ....
((فتحو الستاير عن الشبابيك وطلع النور ...
على كل الطلاب اللي جالسين بالمدرجات وصايره القاعه زحححمه رغم انها كبيره ...
((التـــــــــــــــوأم طيرو عيونهم منصدمين من اللي قدامهم .. نص طلاب الجامعه حاظرين ...
-(متعـــــــــب بصوت أعلى :~ وحـــــــده وحده وحــــــــــده ...
سعوديــــــــــــــــــه وطننــــــــــــــــــــا ...
((صوت تصفيق وصراخ بضحك بس قطع عليهم
فيصل وهو يضحك بعد ماستوعب الوضع :~
ههههـ الحين السعوديه وطننا ولا وطنكم ..؟؟ ...
-(متعب بضحك :~ ههههههـ لا ياخي بس شسوات .. لازم على وزن النغمه ...
-(فهد :~ هههه وش نغمته انت وويهك ...
-(فيصل وهو يضحك :~ والحين ماطلعت معكم الا هالمقطع ألأخير بالأغنيه ؟؟
-(مساعد :~ ههههه أي تعرف نص الطلاب اجانب ... زين اللي حفظناهم هالمقطع ..
ماسمعت اللمقطع قالب هندي شوي ... بدل الأخضر صار أخدر ...
-(متعب :~ المهم بس تعالو نكمل اللي ابتدينا فيه ...
((بسرعه نزلو من فوق المدرجات للتحت ...
-(فهد ببتسامه :~ فصول فرحنا لك يالغالي ... جن يالك ولد ويمكن أكثر هههههـ ..
-(فيصل اكتفى ببتسامه ..)
-(متعب :~ فصول يقولون فيه واحد لما فحصوه لقو دمه أخضر ..!!...
بالأخير اكتشفو انه سعودي ....
-(فهد :~ ههههههـ لو اننا دارين جان فحصنا دمك من زماااان ...
-(برهوم :~ لا قصدك جان عطيناه طراق على ويهه لين ينزل دمه ونشوف لونه هههههههـ..
-(فيصل يضحك :~ ههههه والله الطراق بييك انت وويهك ههههههـ ...
-(بهاللحظه جابو كيكه كبيــــــــــره ....
بعد ماقطعوها ...
طبعا ماتكفي للكل .. بس اسم انها كيكه قدام الطلاب ككككـ ...
((نارا حاسه بوجود يزيد واقف عند الباب اللي مسكرينه ...
ويطااااالع فيها ...
أما ليان اللي طول وقتها مبتسمه وفرحانه عالآآآآآآآآآآآخر ...
-(فهد وهو يطالعها تولين :~ اقول ليان ...
-(تولين من طرف خشمها :~ تولين ... ليان هاي موب أنا ...
-(فهد انقلب وجهه :~ هههه السموحه .. عاد انتي شبيفكنا من لسانج ..
-(متعب وهو يطالع تولين :~ كنت متوقع هالأسلوب موب غريب علي ...
هاي تولين والله وطلعتي اخت رفيجي فصول ...
-(برهوم بصوت قصير :~ يؤ وانت كنت ناوي عليها احمد ربك انك ماساويت لها شي ..
-(متعب طنش برهوم ثم كمل يقول للتولين وهو يطالعها بنظرة اعجاااب :~
ترى اخوج فصول على تربيتي ..
((كان وضع القاعه ضجه وحوسه وكل واحد اللي ياكل واللي يتهامسون عن سالفة أبطالنا التوأم ..
اللي صارت سالفتهم على كل لسان بالجامعه ...
-(ليان وهي تشرب كاس عصير حست بشخص وراها غمض لها عيونها ...
بتوتر قالت :~ منو ..!!
-(تولين بقهر دفت صقر وهي تقول :~ هيه انت شلون تتجرأ وتلمس بنت ..!!
-(ليان لما التفتت انقلب وجهها وبسرعه قالت :~ تولين هذا ... هذا ..
((ماقدرت تقول هذا زوجي موب طالعه من فمها ))
-(صقر تجاهل الوضع ثم قال للتولين :~ ههههه هاي انتي اللي كنت اتخربط فيج مع ليان ..
والله وقلبتي لي عقلي بهذيك الأيام .... ليان تروح يمين وانتي تطلعين لي يسار ...
عموما انا زوجها ...((ثم مد يده بيسلم وهو مبتسم ..
بس تولين بغرور ماعطته وجه واكتفت ببتسامه سريعه اختفت علطول ..
لما حولت نظرها على جوجو اللي جالسه بعيد تطالع فيها ...
تولين نغزها قلبها بقوه ...
تقدمت بتروح للجوجو بس تذكرت المواقف اللي صارت والمشاكل ...
نزلت راسها بضيقه ... ثم رفعت عيونها مره ثانيه بس القهر مالقت جوجو بمكانها ..
لما التفتت على الباب لقتها طلعت وسكرت الباب بعدها ...
حست بضيقه بس حاولت تتجاهل الوضع ...
-(صقر ببتسامه لليان :~ ليون ممكن شوي ..
((مسكها مع يدها وراح فيها على جمب القاعه جمب الشباك ...
وهو يطالع بعيونها :~ كنت عارف ان هاليوم بيي وتلاقين اهلج ...
بس تدرين .. وبيني وبينج ((ثم غمز لها :~ الحمدالله اني حبيتج ولا حبيت اختج
تولين ... احس هالبنت تطلع للواحد قرون من شوفة نفسها ...
-(ليان نزلت راسها وضحكت ...
-(صقر ابتسم بحنان :~ ولك تؤبرني هالضحكه ... ((ثم طلع من شنطته
علبه سودا ...
خذتها ليان بهدوء ..
-(صقر :~ ماتبين تفتحينها ..؟؟
-(... لما فتحتها شافت تذكرتين استغربت ...
-(صقر ضحك :~ هههه كنتي متوقعه سلسال غالي صح ... هههه ..
ادري ماعرف اهدي الواحد بس من رايي تذاكر السفر أحلى بكثير ...
ولا شرايج ..!!! ..
هاي تذكرة سفر بس لليومين بالويك آند ... للسيرلانكا ...
-(ليان بصوت مو واظح كعادتها :~ شنو المناسبه ..؟؟
-المناسبه ياقلبي لأنج لقيتي أهلج ... وبعدين مابيننا مناسبات انا وياج ...
-(ليان سكرت العلبه ثم عطته وهي تقول :~ لا مابي .... بعدين الإختبارات
ماتنتهي ...
-(صقر بسرعه :~ ليان شدعوا ... تيلسين عشان اختبارات ..!!! ...
بعدين ترى كلها يومين ..؟؟
-(لفت عنه وهي تقول :~ شكرا ... بس مابي ..
-ليـــــان حبيبتي انا ويـ..
((سكت لما شافها راحت وتركته ....على كثر محاولاته لها عشان تحبه بس مافي فايده ..
(( قلبها ياصقر مانسى عبدالمحسن ..<~ هذا اللي جى ببال صقر علطول ...))
((نارا تبي تطلع من القاعه بس ماتقدر بما ان يزيد واقف عنده ...
بالأخير قررت تتجاهله ...
جلست بهدوء وهي تطالع الأرض ...
ماحست الا بيزيد جلس جمبها وهو حاط رجل على رجل ثم قال :~
الله يوفقك مع أهلك ... بس تدرين .. متفاجئ من فكرة أربع توائم
((ثم التفت عليها وهو مبتسم ...
بس تفاجئ بنارا لما كشرت بوجهه ووقفت بتروح ...
يزيد وهو جالس مسك يدها وجلسها بدون مايشاورها ...
وكأنه بيكمل كلامه بالغصب ...
نارا سحبت يدها بقوه ورجعت بتوقف بس يزيد ماتركها ومسكها بقوه وهو يقول :~
انا جيت للإمارات عشانك ... يعني لا تتهربين

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 18-10-09, 02:17 PM   المشاركة رقم: 394
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا جيت للإمارات عشانك ... يعني لا تتهربين ...
-(التفتت عليه وقالت بضبط اعصاب :~ شحقه ياي ..!! ...
مابيني وبينك أي شي .... لأنك واطي ... تعرف شمعنى هالكلمه ياحقيـ...
-(قاطعها بصرامه :~ نارا احترمي نفسك ..!!
-(سجبت يدها بقوه وهي تقول :~ موب قبل ماتحترم بنات الناس اللي كل يوم
مع وحده ...
-(يزيد :~ الحين انا بفهم وش قصتك بالضبط ..؟؟
-(بحقد :~ قصتي اني صرت اكره اشوف ويهك ...
-(يزيد مسك يدها بقوه وهو يطالع عيونها :~ كذابه ...
-(نارا انقهرت :~ مسجين صج واثق .... اقولك ماأطيقك اكرهك ...
-طيب بحاول اصدقك ...
-(نارا اشتعلت النار بقلبها :~ مره واثق من نفسك ... بعدين يالله شنو تتريى
روح ورد للحبيبتك اللي متكي وياها بالكافي ...
-(يزيد طالعها بستغراب ثم قال :~ من قصدك ..!! ليلى ..؟؟
-(ضحكت بسخريه :~ لا بنت العفريت ....
-(يزيد :~ هه من جدك انتي ..!!! ...
-(لفت بتروح بقهررررر ..
بس يزيد وقف ولحقها للباب وهو يقول :~ نارا ...
((مطنششششته ...
-نــــــــــــارا وقفي ....
-(نارا توها بتفتح الباب بتطلع بس يزيد سحبها بقوه ولفها له وهو يقول :~
قاعد اناديك ....
-(سحبت يدها بس ماقدرت ... رفعت نظراتها له وهي تقول بقهر وحقد :~
هدني ... قلت لك هدني ... هدنــــــــــي ...
(ثم صرخت بوجهه :~ يزيــــــــــد هدنــــــــــــــي ...
((الكل سكت والتفت عليهم ...
بس يزيد رد لها بنفس الصوت العالي :~ هذي اختـــــــــــــي ..!!! ...
((نارا توها بتصرخ بس سكتت لما استوعبت كلمة اختي ..!!! ...
((فيصل وهو يدقق بملامح يزيد ...
-(تولين بسخريه :~ هه مو جن هذا اللي بالكافي في الرياض ..؟؟
-(فيصل علطول تذكره .... تقدم وهو رايح لهم بس تويلن مسكته وهي تقول :~
ماعليك منهم ..
((فيصل سحب يده وراح لهم وهو يقول :~
نارا شسالفه ؟؟..
((يزيد ونارا التفتو على فيصل ...
بس قطع عليهم الوضع لما انفتح الباب ودخلو منه الإداره بعصبيه ...
قروب فيصل كل واحد شهق ...
أو بالأصح الروعه جت للكل الموجودين بالقاعه ...
-(عبادي بخووووف وبصوت قصير :~ ياويلي انا شحقه طاوعتكم وييت وياكم ...
-(فهد :~ انحشه ياربع ..
-(برهوم :~ هيه انت وين بتنحاش .. لا يكون بترمي نفسك من الشباك ...
اقول مالنا الا هالإداره ...
-(متعب وهو يتنحنح :~ انا ماسويت شي ... اقولكم من الحين .. انا من المدعويين ...
-(برهوم وفهد وعبادي التفتو عليه مطيرين عيونهم :~ احلف بس ...
انت أولنا يالفالح ...

((انتهـــــــــــــــى البارت الثانـــــــــــــــــي ...
سلامــــــــــــــــي للجميع ..
فيرزاتشـــــــــــVirsatCheـــــــــــــــي ..
أو ..
دمـ حبيبي يرويني ..
Salam………….

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 18-10-09, 02:22 PM   المشاركة رقم: 395
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــــــــاب السادس عشــــــــــــــــر ..
الفصـــــــــــــــــــــل الثالـــــــــــــــــــــث ...

((لما راحو للإداره ...
بالإخير الطلاب اعترفو علطول انو الحفله جت من قروب فيصل وللتوأم ...
وكالعاده الإداره ماستغربو من هالشي بما انهم حفظو اشكال قروب فيصل ...
((لما طلعو الطلاب مابقى غير ..
فيصل وفهد وبرهوم ومتعب وعبادي ومساعد ونارا وتولين وليان وصقر اللي مارضى يطلع الا
ومعاه ليان ..
أما يزيد جالس بالكراسي برآ عند باب الإداره ...
-(الإداره :~ هه ماشالله وكالعاده الأخ فيصل وربعه ...
-(برهوم وهو يحك راسه :~ استاذ لو سمحت لا تجمع ... يعني أنا
ربعي غير .. هذولي علاقتي وياهم صطحيه ...
يعني انا مالي خص بسواتهم ...
((طيرو عيونهم عليه اخوياه ...
-(فيصل بسرعه قال :~ ياستاذ انا مالي خص .. هذا برهوم هو اللي ربطني وحلتني
بالغصب للحفلتهم ...
-(تولين بملل وهي متكتفه :~ ؤفففـ ... طيب وبالنهايه ...شنو بتحرمنا بعد ؟؟
أي ماده ...
-(الإداره مافهمو شقصتها بس بالأخير:~
عموما أنا بخصم لكل طالب منكم درجات بكل ماده له ...
وبما ان كلكم بآخر سنه ... أكيد يهمكم التخرج ...
ونشوف اذا بتقدرون تتخرجون بهالدرجات ...
انا سكت لكم وايد ... بس أكثر من جذي مستحيل اسكت ...
-(صقر وهو يتنحنح :~ استاذ ... اذا بتحصم من درجات ليان اخصمها مني ...
ليان مالها علاقه .. انا اللي غصبتها تدخل بالحفله ...
((نارا وتولين وفيصل التفتو على صقر وليان ...
أما ليان اللي نزلت راسها ماتدري وش تقول ... وهي تسمع وتشوف كيف
صقر يدافع عنها ويبي يحمي درجاتها اللي يدري شكثر تهمها ...
ويهمها التخرج بأحسن الدرجات ...
-(الإداره :~ ماأقدر انقص اخوانها وهي لا ... اكيد هي وياهم ...
عموما اللي قلته بيعم عالجميع ...
وانت ياصقر اذا تبي بعد تكون وياهم ترى ماعندي مانع ...
((صقر تنهد بقهر مايدري وش يقول ..
بس بالأخير قرر يقول أي اجمعني مع ليان ..
بس كانت ليان اسرع منه لما مسكت يده وضغطت عليها وكأنها تقول له يسكت ..
صقر علطول سكت وهو يشوف كيف لأول مره تسمك يده بنفسها ...
التفت يطالعها بس بالمقابل كانت تطالع الأرض ..
حست بتوتر وبسرعه تركت يده ...
صقر نسى كل السالفه ولهى بليان يطالعها ...
((لما طلعو كلهم ..
نارا كانت الأخيره بعد ماسكرت باب الإدراه وراها ...
وتوها بتكمل طريقها بس يزيد مسك يدها وسحبها بعيد عن عيون الكل ...
فيصل لما التفت وراه توقع بيشوف نارا .. بس استغرب لما ماشافها ...
وين اختفت بهالسرعه ...
-(متعب وهو يضرب راس برهوم :~ مالت عليك .. جذي تتبرى مننا ..!!
-(فهد :~ لا وبعد فصول نسى المعروف اللي ساويناه فيه ...
-(فيصل وهو يضحك بمزح :~ ماطلبت منكم تساوون حفله ...
بعدين انتو الله يهديكم فيه حد يساوي حفله بالجامعه ..!!
((تولين توها بتروح عنهم الا وقابلت الدكتور طلال وهو متجه رايح للمكتبه ...
وقفو قدام بعض ...
تولين ساكته وهي تطالعه ... من زمااااااااااااااااان عنه ...
أما طلال اللي حاس بشوق كبير لها ...
توتر بقووه مايدري وش يقول ...
توه بيتكلم بس تولين كملت طريقها وهي ماتبي فيصل اخوها أو أي احد ثاني
ينتبه لها هي والدكتور ...
خاصه انها تابت من بعد آخر موقف بالجامعه والفظيحه قبل سنتين ...
((الدكتور طلال نزل راسه بأسف لما راحت ...
بس بالأخير مابيده شي غير انه يكمل طريقه للمكتبه ...
بنفس الوقت طاحت عينه على ليان اللي وقفت له دمه من الروعه ...
التفت وراه بيتأكد تولين راحت ولا لا .!!!!
ثم التفت على ليان وهو معقد حواجبه يطالع فيها ..
صقر رفع حاجب وهو يطالع طلال كيف يتمقل بليان ..
-(صقر :~ نعم دكتور فيه شي ..!!
-(الدكتور طلال برتباك وهو يطالع ليان :~ انتي ... منو ..!! ..
-(ليان خافت ماتدري ليش ..)
-(صقر تدخل :~ ليش تسأل ..!!
-(الدكتور طلال بلع ريقه من الروعه .... بس بالأخير تذكر لما
سمع طراطيش حكي بالجامعه انو فيه اربع توائم توهم يعرفون بعض ...
معقولــــــــــــــه تكون توليـــــــــــــن لها اربع توائم ..!!
((هز راسه بسرعه يبي يبعد هالأفكار اللي قلبت له راسه وكمل طريقه..))
""""""""""""""""""""""
((يزيد وهو واقف قدام نارا ورى بالسيب لحالهم ...
-(يزيد يطالعها بنظرات خلت نارا تتمنى لو تنشق الأرض وتبلعها ولا انها تنحط
بهالموقف قدام يزيد ...
-(يزيد :~ نارا ممكن تبررين للي سويته كله ..!!
-(نارا :~................
-نارا اكلمك ردي علي ..
-................
-(تنهد بقل صبر :~ نارا ردي علي ... اللي سويتيه كله ممكن تبررين لي الحين هالتصرفات
السخيفه اللي سويتيها ..!!
-(نارا ررفعت راسها :~ طيب سمها سخيفه مثل ماتبي ...
((لفت بتروح مقهوره بس يزيد مسك يدها وهو عاض على شفايفه مايدري شلون يتصرف
معها ...
يحبهــــــــــا وبنفس الوقت مقهور منها ..
ومايبي يزعلها ...
والمفروض انه يختفى من حياتها بس ماقدر ولا تحمل ورجع للإمارات ..
يعني كل محاولاته فشلت ...
-(نارا سحبت يدها بقهر وهي تقول :~ خلاص فهمت ..
اختك ... طيب موب انت قلت لا عاد تنقابل وبنفترق ليش رديت عيل ..!!

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دم حبيبي يرويني, لقاء صدفه, الامريكية, الجامعه, القسم العام للقصص و الروايات, اغراب, تناول, توائم و لكن أغراب في الجامعة الأمريكية كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109702.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-01-15 01:39 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-09 02:39 PM
Untitled document This thread Refback 16-10-09 07:11 PM


الساعة الآن 03:00 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية