لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-09, 06:54 PM   المشاركة رقم: 216
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64726
المشاركات: 961
الجنس أنثى
معدل التقييم: الجبل الاخضر عضو له عدد لاباس به من النقاطالجبل الاخضر عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 127

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الجبل الاخضر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وينك احنا ننتظر

 
 

 

عرض البوم صور الجبل الاخضر   رد مع اقتباس
قديم 14-07-09, 09:37 PM   المشاركة رقم: 217
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البــــــــــــــــــــــــــآب العـــــــآشــــــــــــــــــر . . .
الفصــــــــــــــــــــــــل الثـــــــــآنـــــــــــــــــــي . . . .

((بهاللحظه ومن جهه ثانيه طلال كان واقف ويتلفت يمين يسار يدور أحد متلثم
بعبايه وطرحه ....
عقد حواجبه وهو يدقق من بعيد ....
((نفس المواصفات ...
تقدم خطوه خطــــــــــــوه ...
وبصوته الخشن قال :~ هذا انتي ..؟؟
-(شهقت بروعه والتفتت عليه ............................
-(طلال وهو معقد حواجبه يحاول يميز عيونها ..
شـــــــــــوي الا وفتح عيونه عالآخــــــــــــــــر ثم قال :~
أميــــــــــــــــــــره ..!!!!
-(أميره بخووووووووووووف :~ دكتور طلال ...!!

((أميره اليوم جايه بالصعوبه عشان فيصل بتقوله كم كلمه وبتطلع بسرعه قبل لا أحد يحس عليها ..))

-(طلال تحولت ملامحه للملامح حقد وشمئزاز من كذبها عليه ...
من قهره سحبها من يدها بقوه للبرى بالحديقه بعيد عن الكل ...
دفها قدامه ثم طالعها بحقد :~ انتي شلون تجذبين علي ..!!!
شلــــــــــــــون ..؟؟ ... وبكل عين تقولين انج تجذبين علي بعد كل اللي صار ..!!
كل هالوقت قاعده تضحكين علي ..!! وأنا الغشيم اللي مصدق انك جواهر للدرجة رحت
وخطبت البنت وانتي ساكته ماقلتي أي شي ..!!
انتي ماتخافين ربك باللي سويتيه ..!!
لو يدري اخوج جوراح أكيد ماراح يهدج بحالج ...
بس أنا بكون ألرقى من تصرفاتج الطفوليه وماراح اقول أي شي ...
بس نفسي أعرف انتي شلون تسوين جذي فيني ..!! شلون ..؟؟
-(أميره مفتحه عيونها عالآخر .... هذا شقاعد يقول ..
بهاللحظه طلعو قروب فيصل وهم يضحكون ...
أميره مافات عليها ابتسامة فيصل اللي حافظتها زين ...
علطول عرفته عشان كذا لفت عن الدكتور طلال بتروح وهي موب فاهمه
وش قاعد يقول لها من اليوم ..
بس دكتور طلال مسكها بقوه وهو يقول:~ وين رايحه وانا للحين مانتهيت من حجيي
.. بس انتي قولي لي ان الموضوع كله جذبه .. وان اللي احاجيها بالمسن
جواهر موب انتي ...
((قروب فيصل كلهم التفتو يطالعونهم بعد ماسمعو آخر كلمات طلال ..
-(برهوم بصوت واطي :~ شباب هذا موب جنه الدكتور طلال ..؟؟
-(عبادي :~ بس شيابه هني !!!
-(فهد يدقق بأميره ويحس انها مألوفه له بحجمها الصغير ونحفها وعيونها ..
بس فيصل ماعرف أميره أبدا ...
-(أميره بخووووف تطالع طلال ثم تطالع فيصل ...
فهد حس بنظرات أميره كل شوي للفيصل ...
-(طلال تركها بقهر وهو يحس ان لسانه موب كفايه يعبر عن الحقد اللي بقلبه
والإحباط اللي يحس فيه ...
حبه انهد مره وحده ...
طالعها بحتقار ثم طلع من القصر كله ...
فهد تقدم من أميره :~ أميـــــره ..؟؟؟
-(أميره بخوووف لفت بتروح ... مرت من جمب فيصل ..
فيصل يطالعها وبالفعل عرفها لما قال فهد اسمها ...
((أميــــــــره بقلبها :~
ؤففففـ هذا فهد والدكتور طلال من وين طلعو لي ..!!! خربو علي كل شي ...
الظاهر ماعاد فيه أي فرصه احاجي فيها فيصل...
((فهد لحقها والكل يطالعهم من القروب :~ أميره ..أميـــره ...
((مطنشته وهي رايحه بتطلع ..
فيصل لف عنهم بيدخل للداخل مطنشهم ...
أميره التفتت على فيصل وكيف ماعنده احساس ...
رغم انه عرف انها اميره الا انه ماأهتم ...
حست بنار بقلبها ..
التفتت على فيصل وهي رايحه له ومطنشه فهد واقف يطالعها بجموود
ومقهور كيف تطنشه وتروح للشخص رافضها رفض تام ومايحبها ...
$$ بــــــــــس القلب موب على ماتمناه الشخص $$
-(أميره دخلت للداخل وهي تدور فيصل اللي اختفى من بين الظيوف ...
فيصل وهو يتمشى بين الظيوف ويتفرج عليهم ...
بالصدفه تقابل مع راكان ويزيد ...
بس ماعرفو بعض أبدا بما انهم متنكرين ...
-(فيصل :~ اسكيوزمي ...
-(راكان بعد شوي بس سمع صوت أميره تنادي فيصل :~
فيصــــــــــــــــــل ..
((راكان التفت على فيصل اللي شافه كيف تأفف من أميره ..
-(أميره لما وصلته بسرعه قالت :~احاجيك ...
-(فيصل :~...................
-(أميره :~ بس ييت عشان أوظح لك شغله انت موب منتبه لها ...
-........................
((راكان قبالهم علطول بس مايعرفونه .. وهو يسمع كل كلمه بينهم ))
-(أميره :~ صحيح أنا مابيدي شي من بعد ماأخترت بنفسك جينفر ...
أو بالأصح رفضك الواظح لي... بس بغيت اقولك شغله وحده ...
-(فيصل يطالعها بكبرياء ولا رد عليها ))
-(أميره بتردد كبيـــــــــــــــــــــر :~ أفسخ خطوبتك من جينفر ...
وعطنا فرصه أنا وأنـــــــــــــــــــــــــــــت ...
((راكان نزل راسه ثم تنهد ..))
-(فيصل ضحك ضحكه صغيره وساخــــــــــــره :~
من صجج ..؟؟
-(أميره نزلت راسها :~ انت للحين ماتعرفني عدل ..
يمكن مع الأيام يتوظح كل شي بصوره واظحه ...
-(فيصل دخل يدينه بجيوبه ثم قال وهو يطالعها بنظرات تربكـ :~
سمعيني عدل ....... اذا وافقت على حبج وقلت لج بعد أنا أحبج ...
صدقيني نهاية حبنا بالشارع ...
((راكان وأميره رفعو عيونهم عليه يطالعونه باستغراب ..))
-(فيصل :~ ليش مستغربه .... كل حجيي لج سمعيه عدل لأني ماراح أعيده المره
اليايه .... أنا وأنتي مانصلح حق بعض ...
وإذا تتذكرين الشعر اللي قلته لج بحفل ميلاد جينفر ...
كان قصدي اني من عالم غير عالم الكل ...
أنا عالمي من نسب مجهول ...
الكل يقول لو يظهر نسبك أكيد ماراح يكون عربي ..!!!
تقبلين بشخص مثلي ..!!!
-(بسرعه وبلهفه :~ أي اقبل ... ومايهمني أحد ... مـ....
-(قاطعها :~ اذا انتي تقبلين اهلج ماراح يقبلون فيني أبدا ...
أنــــــــــــــــــا ياأميره ... لا أخلاق ... ولا نسب معروف ...
ولا مال ولا عايله ... ولا أي شي يخليج تحبين واحد مثلي وتتحملين اللي بييج
بسببي ...
أنــــــــــا وأنتي مانصلح حق بعض ابدا ... فكري بعقلانيه شوي وأعرفي الغلط اللي
قاعده تساوينه حق واحد مرفوض من المجتمع ...
أهلج ماراح يقبلون فيني ... عشان جذي انسيني ...
لأني مابي أعلقج عالفاضي وبنهايه واظحه وظوح الشمس ...
عشانجذي أفضل حل أنج لا تحاجيني ولا أحاجيج وبكذا راح تنسين
كل شي يتعلق فيني ...
أميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــره انتي تستاهلين شخص أفضل مني ...
أنا ماأستاهلـج أبدا .... انا ماأستاهلـ...
-(قاطعته وهي تهز راسها بالنفي ودموعها غارقه عيونها :~ لا لا تقول جذي ..
أنا بتحمل كل شي ... مايهمني أحد غيرك ...
فيصل عطنا فرصه وأنا متأكده انـ....
-(فيصل :~ أميره لا تتعبين روحج .... ومن اليوم ورايح رجاء رجاااء
لا تتدخلين بأي شي يعنيني ... وعامليني كشخص غريب عنج ...
لا تظيعين وقتج معي .. ولا تدورين من وراي حب ...
والشخص الوحيد اللي يناسبني هي جينفر ...
انا واحد خاطب وزواجي بالإجازه ...
عشان جذي انسيني احسن لج ولي ...
يالله سلام ...
((بعدها لف واختفى من قدامها ...
أميره نزلت دموعها علطول من أول ماراح ...
جلست على الأرض وهي تبكي بصوت واظح ...
غطت وجهها بين يدينها وهي تبكي على حظها الشين ..
-(راكان يطالعها بعد ماسمع كل شي صار ...
توه بيتقدم لها الا وحس بتردد كبير ...
لف عنها ثم راح بعيـــــــــــــــــــد عن همومها لوحدها ...
فهد كان يدورها بين الظيوف ...
وأخير شافها جالسه عالأرض وهي تبكي ...
ضغط على كفه بقهرررررررررررررررررر من فيصل ...
مو بيده يسوي أي شي ... غير انه ينتظرها تحبه وتنسى فيصل...
((من جهه ثانيــــــــــــــــــــــه ...
ميشو جالسه على الكراسي بضيقه وكآبه ...
جوالها يدق ويدق بس حاطته عالسايلنت ...
وتطالع الظيوف بهدوء والحزن مغيم على قلبها اللي أول مره يحب بس ياليته ماحب ..
شافت راكان يسولف مع شخص أجنبي .... لاحظت حرمه مدت
كاس لراكان وهي مبتسمه ... وراكان أخذه وعلطول شرب الكاس ببتسامه )) ...
نزلت راسها بيأس ...
شافت الجوال يطلع نور كل شوي ...
بملل رفعته وبكل استسلام قالت :~
نعم ...
-(بابتسامه :~ للهدرجه الدنيا متسكره بويهج عشان راكان ..!!
-.........................
-أدري انج تحبينه .. بس تذكري اني أنا زوجج بالمستقبل وموب راكان
اللي لا يمكن يحبج ...
-........................
-أنا أعرف كل شي عنج ... ومهما حاولتي تتخلصين مني صدقيني ماراح
تقدرين ابدا ...
أعرف أمس باليل شساويتي ... وكيف أبوج وأمج
مسافرين وانتي لحالج بالبيت ...
وماعندج غير حدامتكم تتهاوشين وياها كل يوم ....
أمممممممممممـ تبين بعد اقولج عن كل شي يخصج ..؟؟
-.......................
-ههههههههـ .... الحب عامي قلبج ..بس ماراح يطول هالحب الا وانتي زوجتي..
عاد تدرين ... انتي المحظوظه اللي راح تتزوجيني ...
لأني راح اخليج انتي الآمره والناهيه بكل شي في قصرج ...
راح تكونين اسعد انسانه بهالدنيا ... طبعا بعد ماتززوجيني ...
ههههـ ... تركي اللي بيدج ورفعي راسج ...
((بهاللحظه ميشو تركت سحاب الشنطه ثم رفعت راسها وكأنها
استسلمت للأي شي بهالدنيا ...
والسبب يرجع للراكان ..
((صوت موسيقى خفيف ... على أغنيــــــــــــة أجنبيه
((ديدو ...see the sun))
الأغنيه هاديه ولحنها محزن شوي ...
بهاللحظه ميشو ماقدرت تتحمل هالضيقه اللي بقلبها ...
ودها تبكي .. ودها تصرخ ..
بس تبي تطلع اللي بداخلها ومو عارفه كيف ..
لا دموع راضيه تطلع وهي اللي ماتبكي ابدا ومو متعوده على الدموع ابدا من
كانت صغيره ...
وحزنها أكبر من انها تصرخ بأعلى صوتها ..
بهالحاله مابيدها غير تستلم للواقع الأليـــــــم ...
وبحاله وحده قالت وبكل استسلام :~
باي ...
((ثم سكرت الخط بوجهه ... رفعت راسها بتقوم وبترجع للبيت ..
بس تفاجئت لما لقت راكان واقف قبالها ويطالعها ...
بلعت ريقها بتفاحئ منه ..
رفع حاجب ثم قال :~ للحين تبين تحاكيني ...؟؟؟
-(وقفت وهي تطالعها بنظرات غريبه وغامضه ماقدر يفسرها راكان :~
لا ...
((لفت وشالت شنطتها بتطلع ...
مسكها بيدها بقوه بس بهاللحظه نزل راسه بسرعه وهو يحاول يثبت وقفته
زين ... تركها علطول وضغط على راسه بقوه متألم ...
ميشو التفتت عليه علطول ...
لما شافته كيف مكشر بألم من راسه ...
بسرعه مسكت كتفه وهي تقول بخوف :~ انت بخير ..!!!
-(راكان بلع ريقه بألم وهو يحاول يتحمل الألم بتكابر ...
رفع راسه رغم الألم الكبير ثم قال بابتسامه :~ لا بس حسيت بدوار خفيف ..
-(ميشو بسك :~ متأكد ..!!
-عن أذنك ...
((لف بيروح بس ميشو ماعطته فرصه وقالت :~ ممكن نطلع مع بعض ...
((التفت عليها :~ لا ..
-(ميشو ابتسمت :~ هه عبالك بتردها لي من تو ..!!!
-(راكان توه بيتكلم الا وسمعو صوت وراهم ...
-مشاعـــــــــل ...
-(التفتو راكان وميشو ..
-(ميشو بتعجب :~ منو ..؟؟
-(ليان بابتسامه :~ ههههـ ماعرفتيني ...
-(ميشو فتحت فمها بدهشه وضحكه :~ لا تقولين ليون ..!!
-(بضحكه طفوليه :~ ههههههـ .... لا ليان ...
((ميشو توها بتسلم على ليان الا وتدخل صقر وهو موب عارف ميشو
لأنها متنكره ...
-(صقر معقد حواجبه :~ ليان منو هاي ..؟؟
-(ليان كشرت ونفس الشي ميشو كشرت ...
راكان لف بيروح ... ميشو حست ان راكان بيروح بس تجاهلته
ثم التفتت على ليان وهي تقول :~ ليون الا ماقلتيلي شخبارج مع السجن اللي انتي فيه
مع سفاح ...
-(ليان بخوف نزلت راسها .... صقر علطول عرف انها ميشو ...
الحقد رجع من أول وجديد وهو يكره ميشو كره غير طبيعي وللدرجه جنونيه ..
كشر بوجهها :~ وانتي تلاحقين زوجتي بكل مجان ..!!!
-(تكتفت بملل :~ ؤففففـ زوجتي وزوجتي ... واللي يسمعك يقول انت الوحيد
بالعالم عندك زوجه ... ياأخل خلاص عرفنا انك ماخذ ليون حبية قلللللللبي
<~ قالتها بقصد تبي تقهره ....
ماخذها بالغصب ...الله يكافيها شر العذاااااااال اللي مدري شلون متحملتهم للحين..
((صقر سحب ليان ورجعها وراه وهو يقول لها :~ روحي وترييني برا بالحديقه ...
-(ميشو علطول راحت جمب ليان ومسكت يدها ثم طلعو لبرا وهي مطنشه صقر ..
ليان صحيح ماتبي صقر بس خااايفه منه .. وخايفه على ميشو منه ..
تعرفه متهور يمكن يسوي أي شي لها ...
((صقر رفع راسه وكأنه يقول ... اللهم طولك ياروح..))
لف عليهم وهو رايح لهم ...
سحب يد ليان من يد ميشو وطلعو من القصر كله ...
ليان حست بألم في يدها بسببه بس ماعندها الجرأه تقول له انها تتألم من يده
اللي ضاغطه بقوووووووه عليها ...
((لما وصلو للشقه دفها بقوه للداخل وهو معصصصصـــــــــــــب منها بسبب ميشو ...
ليان كانت بتطيح على الأرض ...
-(صقر يطالعها وهومشمئز من ميشو ويكره قربها من ليان ...
:~ انتي تقابلينها من وراي صح ..!!!؟؟؟
-(بلعت ريقها بخووووف وهزت راسها بنفي ....
-(بصوت عالي وكله غضب :~ جذابــــــــــــــــــــــه ...
بعدين شنو اللي يخليج تطلبين مني مانكون بغرفه وحده ..!! هاااااه ...
-(غرقت عيونها من الخوف اللي بداخل جسمها من أعلاه الى أسفله ...
صقر عض شفته بقهرررررر لخوف ليان منه...
صقر ضرب بالباب بقوه بس الباب من قوة الظربه ماتسكر ورجع انفتح ...
صقر سحب ليان بقوه من يدها وهو يقول :~ اذا ماتيين بالطيب
انا أييبج بالغصب ...
((لما دخل بالغرفه دفها بقوه على الفراش ....
تقدم منها بسرعه ...
بهاللحظـــــــــــــــــــــــــه ليـــــــــــــان صارت تصارخ :~
لا تقـــــــــــــــــــرب مني ..... لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ....
لا تقرب ..لا..(( قطع على صوتها شهقات دموعها بضعف ))

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 14-07-09, 09:39 PM   المشاركة رقم: 218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((بهاللحظــــــــــــــــــــــــــه ...
عبدالمحســـــــــــــــــــــن كان قدام البنياه من بعد ماسأل وعرف انو هنا
تعيش ليان ...
بس استغرب وجود صقر ...
بس لما سمع صراخ ليان دخل بخوف وصدمه من اخوه كيف
يتهجم على ليان اللي تصارخ له يبتعد عنها ...
((دخل عبدالمحسن وبقوه سحب أخوه من قميصه ...
ظربــــــــــــــه على وجهه بقوووه ...
صقر بصدمه فتح عيونه على اخوه حاس بقهر كيف الكل واقف ضده
من بعد حبه لليان ...
-(عبدالمحسن :~ انت استخفيــــــــــــــــــــــــــــــــت ...
كل تربيتي فيك راحت جذي ..!!! ...
تتهجم على ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ... ليااان ياللي ماتستحي على ويهك...
-(صقر خلاص .. صبره راح ...
طفش من كثر مايصبر ويتحمل ويسكت ...
الشك عمى قلبه .... بالأول في مشـــاعل والحين في عبدالمحسن ...
صرخ بوجه اخوه بخشونه وعدم احترام :~
بس هــــــــــــــــــــــــــــــاي زوجتــــــــــي ...
شلون تتهجم علي وتتدخل بخصوصياتي ويى زوجتي ....
لو موب اخوي انت كان طلبت الشرطه عليك ....
وبعدين شعرفك انت بليان ..!!!! ....
((ليان منزله راسها وهي تبكي من قلب وبكل ضعف ...
وكيف ماسكه المفرش بخوف ومتغطي هبه وهي جالسه وكأنها متقرفه من قرب صقر
منها قبل شوي ...
صقر فتح عيونه من شكه اللي بيذبحه ...
التفت على ليان ثم قال ببطئ وخوووووووف :~
أأ ...أنتي تعرفين أخوي عبدالمحسن ...؟؟؟
((عبدالمحسن كان مجمد مكانه من بعد ماعرف انه زوجة اخوه الصغيــــر
صقر ... وكيف تدخل بين زوجين ....... قويـــه بحق الكل ....
ليان حست بكل خليه في جسمها جمدت من يوم سمعت أسم عبدالمحسن ...
رفعت راسها ببطئ وكأنها خااايفه من اللي راح تشوفه ...
وفعلا صار اللي ماجى على بالها بيوم من الأيام ...
والفاجعه الكبـــــــــرى انهم أخوان ...
((عبدالمحسن وليـــــــــــان تقابلـــــــــــــــت عيونهم
من بعـــــــــــــــد فــــــــــــراق طويـــــــــــــل ....
ومن بعد معانـــــــــــــــــاه ...
ليان حست ان الدنيا تدور قدامها ....
عمرها ماتخيلت انها تنحط بمثل هالموقف ...
-(عبدالمحسن بإحبــــــــــــــــاط :~ ليان .. اللي قاله صقر صحيح ..!!!؟؟
((صقر بيجن جنونه منهم ...
شد ليان من عبايتها بقوه وهو يقول بصراخ في وجهها :~
هذا اللي تحبينــــــــــــــــــــــــــه ..!! هذاااااااااااااا ....
قولي لي بسرعه هذاااااا .... هذا اللي تفكرين فيه كل يوم اونتي وياااااي ...
هذاااااااا ... تحجي تحجي .. مليت من سكوتج هذا مليييييت ...
تحجييي قلت لج تحجي ماتفهمييين ...
((ليان ماتحس بأي أحد غير الدنيا صارت تدور حواليها ...
تحس بأحد يهزها بقوه ويصارخ بوجهها ...
بس ماتميز وش يقول ...
ماحست الا الدنيا صــــــــــــــــــــــارت ظلام قدامها ...
غــــــــــــــــــــابت عن الوعي ببساطه ومن ضعفها اللي ماتقدر عليه ...
تمنت بهاللحظه لو تاخذها روحها بعيــــــــــــــــــــــــد
عن هالدنيــــــــــــــــا اللي ماذاقت منها غير الحسره والألم ...
وغير العذاب اللي يواجهها كل يوم من عمرها ...
تمنت لو تمـــــــوت يمكن عالأقل ترتاح وهي بقبرهـــــــــــــــا
بعيـــــــــــــــــد عن بجاحة وقســــــــوة هالبشــــــــــر وأنانيتهم ....
"""""""""""""""""""""""""""""
((العـــــــــــــــــــــــم بندر ....
جالس بالفندق لحاله ويفكر بعيال اخوه اللي للحين مالقاهم ..
وتعب وهو يسأل عنهم ...
يأس انه يلقاهم ....
له أكثر من ثلاث اسابيع وهو بالإمارات عشانهم ولا لقاهم ...
بهاللحظه دق جواله ...
وبملل رد :~ آلـــــــــــــــــو ...
((وقف بخوف وبصدمه قال :~ ايـــــــــــــــــــــش ...!!!!!!...
((بندر بعد ماسكر بسرعه دق على المطار وحجزله طياره خاصه للرياض ..))
"""""""""""""""""""""""""
((في المستشفى بدبــــــــــــــــي ...
صقر جالس ويطالع اخوه بحقـــــــــــــــد كبيـــــــــــر وغيـــــره ...
عبدالمحسن مسند راسه على الجدار وموب معطي وجه للصقر ..
بس يفكر بحظه السيئ مع ليان .. وبالأخير تاخذ أخـــــوه ...
ثانـــــــي أكبــــــــــــــــــــــــر احباط صار له ...
بهاللحظه طلع الدكتور ...
صقر وقف بسرعه وهو يقول بخوف :~ دكتور طمني الله يخليك ..
-(وقف عبدالمحسن من بعيد يطالعهم ...
-(الدكتور :~ لا تطمن بس البنت كان عندها انخفاض بالضغط ..
أكيد أسبابه خوف أو تعب او أشياء كثيره ...
عموما البنت لازم ترتاح شوي عندنا بعد ساعه تقدر تطلع ...
((صقر تنهد براحــــــه كبيـــــــــــــره ...
أما عبدالمحسن تقدم من عند الدكتور وهو توه بيسأل عن صحة ليان بس صقر مسكه بقوه
وهو يقول بغضب :~ لا تتدخل بزوجتــــــــــي ...
((عبدالمحسن دف يد صقر بقوه وطنشه ...
:~ دكتور ممكن لحظه من وقتك ...
-(الدكتور :~ أكيد ...
-(صقر :~ دكتور موب من حقك تياوب على أي سؤال يسأله بما اني
انا زوجها وماأسمح للأي أحد يتدخل ...
-(عبدالمحسن :~ دكتور أنا الدكتور عبدالمحسن يعني مثلي مثلك ..
وصاحب مستشفى ............
ممكن دقيقه من وقتك ...
-(الدكتور طنش صقر ثم قال :~ تفضل بغرفتي ...
((راحو وطنشو صقر بقهره لحاله ...
صقر التفت على غرفة ليان ثم دخل ...
جلس عندها ثم مسك يدها وبضيقه قال :~ آســــــــــف ...
ليــــــــــــــان سامحينــــــــــــــي ... قومي وخلينا ننسى كل اللي فات ...
ليــــــــــــــــــان انا صج أحبج ... بس انتي تصعبين الأمور علي...
قومي وأنا مستعد أنسى كل شي وحتى حبج لعبدالمحسن انا مستعد انسى انج
تحبينه .... انتي بس قومي وخلينا نكون سعيدين مع بعض وللأبد ...
سامحيني ياليان انا صج آســــــــــــــــــف ...
((ليان نايمه وموح اسه بأي كلمه يقولها وحتى صقر عارف هالشي بس
قال اللي بقلبه ثم حط راسه على السرير عند يدها وهو حاس بتعب كبيييير من يوم
طوييييل ...
ماحس بنفسه الا ونام ..
هذا اللي قدر يقدر عليه ... يسند راسه جمبها وهي نايمه وبعدها يغط بنوم عميييق...
""""""""""""""""""""""""""
((في اليــــــــــــــــــــــــــــــوم التالــــــــــــــــي ...
بعيــــــــــــــــــــد عن الـــــــــدول العربيــــــــــــــه ...
في وسط جامعــــــــــــــــــــــــه بدولـــــــه أوربيــــــه ...
((مـــــــــــــــــايد توه واصل بالجامعه ...
وهو يمشي تحت المطر وبمظلته النيليــــــــــــــــه ....
صدم بملاك اللي كانت تركض للداخل الجامعه ...
طاحت كتب مايد على الأرض اللي مليااانه مويه ...
-(مايد تنرفزمن البنت ... بس لما التفتت عليه ملاك وهي تقول:~
ؤه آم سوري ...
-(مايد وهو يجمع كتبه ويمسحها :~ نو بربلم ...
-(ملاك عقدت حواجبها ... طلت بوجهها ثم ابتسمت لما عرفت انه مايد ...
:~ ؤه هذا انت ..!!
-(مايد رفع حواجبه ثم طالعها .... لما تذكرها رجع يشيل الكتب وهو مطنشها ..)
-(ملاك جلست تجمع كتبه وتمسحها من المطر وهي تكرر :~ سوري مانتبهت لك بس كنت
مستعيله ...
((مايد وقف ثم سحب الكتب من يدها وكمل طريقه ...
ملاك كانت واقفه وراه وتطالعه ...
لمـــــــــــــا دخلو بالقاعــــــــــــــــه ...
مايد كعادته جلس بمكان لحاله وماحاول أو فكر
انه يصادق له أحد ... فضل انه يقعد لحاله ويهتم بدراسته وبس
وبعدها يرجع للإمارات اللي حاس بشووووق كبيــــــــــــــر لها بشكل كبييير ....
((ملاك وهي واقفه عند الباب تدور عليه ...
لما شافته ابتسمت .. بقصد راحت وجلست قدامه ...
مايد مانتبه لها وهو كان يقرى كتابه ...
منى وشيخه توهم داخلين ...
-(منى :~ أي شوفي ملاك يالسه هنيك ...
-(شيخه بصوت عالي :~ مــــــــــــــــــــــلاك ...
-(ملاك التفت عليهم وهي مبتسمه عالآخر وبنفس الوقت تحاول تتميلح قدام
مايد .... رفعت يدها لهم :~ أهليــــــن ... تعالوهني ... ولا تدرون
دورو لكم مجان ثاني أخاف تعطلوني عن الشرح مثل عادتكم ...
((مايد رفع عيونه عليها بدون مايرفع راسه ... ابتسم عالخفيف ثم رجع يقرى
كتابه ...
شيخه ولمى رفعو حواجبهم باستغراب ..
-(شيخه :~ اقول لمى هذي تتجى من صجها ولا شسالفه ..؟؟؟
-(لمى :~ هههـ مدري بس الظاهر المطر مأثر على عقلها اليوم ...
-والله صراحه اشك بعقلها هالبنت ... ((شيخه لما طاحت عينها على مايد ضحكت
بصوت عالي :~ ههههههههههههههههأأأأي .... آآهـــــــآآآآآ عيل جذي .. طييب طيب..
-(لمى :~ شيخه بسم الله عليج شفيج بعد انتي ..؟؟
-(ههههههـ انتي شوفي من تتميلح جدامه وبتعرفين ..
((التفتت لمى وتحاول تشوف مين بس مالقت أحد تعرفه ...
-(شيخه مسكت دقن لمى ولفته من جهة مايد وهي تقول :~ شوفي شوفي هنيك...
((لمى معقده حواجبها تحاول تشوف أحد تعرفه .. لما شافت مايد توترت علطول ثم لفت
وجهها على شيخه وهي تقول :~ ليش ..!!!
-(شيخه مسكت ضحكتها :~شنو هاي ليش ..!!! لا يكون بعد انتي عايبج ..!!!
هالولد مدري شمساوي فيكم ..!!!
تعالي تعالي بس انا ناويه افشلها يوم انها تتميلح عنده ...
-لا لا انا مالي شغل فيكم بروح ايلس بعيد ...
-أحسن براحتج ...
((شيخه تقدمت منهم وهي تقول :~ ملاكووووه منو متى الدفاره تسري بدمك ..
هل عقلك اصاب بمكروه ..!!!
-(ملاك تحاول تتجاهل شيخه ولا تلتفت عليها وتلهي روحها بشنطتها ..)
-(شيخه مسكت ضحكتها :~ ايوه ايوه يعني تراني ماأسمع شي ...
ملاكووووووووووووووه .... أدري انج سامعنني يعني لا تحاولين تتجاهلين ..
-(ملاك تعض شفايفها بحقققد على شيخه اللي قاعده تطيح وجهها قدام مايد
اللي ماسك ضحكته على ملاك ...))
-(شيخه التفتت على مايد ثم قالت :~ ؤه هذا انتا ..!!! ... غريبه
ملاكوه يالسه بهالمجان ..!!! على خبري ماتحبين تيلسين جدام ...
دومج ورى ....
((مايد رفع عيونه على شيخه وهو فاهم شتقصد ..
شيخه ابتسمت بوجهه ثم قالت :~ أنت المفروض يسمونك معذب البنات ...
وأولهم عذبت ملاكوه وهي تتميلح لك وانت موب داري عن هوى دار.....
((ماحست الا بكتاب على وجهها من ملاك الصعيديه ....
التفتت ملاك على مايد ثم ابتسمت بالرتباااااك :~ ماعليك منها .. هاي تكبر وتنهبل ..
وتخرف على هالصبح كل شي من عقلها المصدي ...
يالله باااي ...
((دفت شيخه قدامها ثم قبصتها بقووووه ...
بهاللحظه مايد التفت بعدم اهتمام لهم للمى ...
لمى كانت منزله راسها تطالع جوالها ...
حست بأحد يطالعها ...
لما التفتت عليه الرتبكت بقوووه ...
بس مايد عطاها ابتسامه نشفت دمها من التوتر ...
((بعد ماأنتهت المحاظره ...
الكل قام بيطلع ...
ملاك وشيخه وقفو بيطلعون بس ملاك من المحاظره كلها تطالع مايد
اللي ماعطاها وجه أبدا ...
لمى توها بتوقف الا ووقف قدامها مايد وهو يقول :~ مرحبا ...
-(لمى جمدت مكانها موب عارفه وش تقول غيرانها سكتت بدون ماترد وهي تطالعه )
-(شيخه وملاك وهم عند الباب ...:~ ملاك ملاك لا يفوتج ...
الولد اللي عايبج يحاجي لمى ...
-(ملاك التفت عليهم وهي تقول :~ عايبني بعينـ ((بس سكتت لما شافت لمى
ومايد مع يعض ..))
-(مايد :~ شحالج ..؟؟
-(بلعت ريقها :~ بخير ..

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 14-07-09, 09:40 PM   المشاركة رقم: 219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



-(ابتسم عالخفيف ثم قرب منها أكثر وأكثر ...
لمى رجعت على ورى بخوووف ..
أما ملاك وشيخه تنحو مصدومين ...
مايد صار وجهه عند كتفها وهو يشم بخفيف ...
رفع عيونه لها وابتسم ...
لمى تطالعه بصدمه ...
-(رفع راسه ثم قال :~ هههههـ شفي ويهج أنقلب
-..........................
-عموما بس حبيت أتأكد اذا هذا العطر نفسه بالمره اللي طافت ولا لا ...
وحبيت أسألج عن أسم العطر ...
-(لمى مستغربه من تصرفات هالشاب ..!!! ... يقرب منها وبالأخير عشان
يشم عطر ..!!!! ... خوفها عالفاضي ...
قالت بصوت واااطي من الخجل :~ DAISY . MARC JACOBS
-طيب وياج العطر ..؟؟
-(بتوتر طلعته من الشنطه ثم مدته له ...
مايد بدون مايمسكه بس طالع شكله وبعدها قال ببتسامه لطيفه :~ طيب سوري
أخذت من وقتج كثير ... يالله عن أذنج ...
((مدت بوزها باستغراب ..!!!
مايد مر من عند ملاك وبدون مايطالعهم طلع ...
لمى وشيخه فوقهم علامات كوسشيـــــــــــــــــــــن ..؟؟؟؟....
أما ملاك تحس بغيــــــره ماتدري ليــــش ...))
""""""""""""""""""""""""""""
((بلجــــــــــــــــــــامعه الأمريكيــــــــــــــه بدبــــــــــــــــي...
توليـــــــــــــــــــن توهــــــــــــــا داخلـــــــــــــــــه ....
تمشي وهي متضاااااايقه ولو بيدها ماحظرت الجامعه ابدا من بعد الدكتور طلال ..
لما دخلت المبنى حست الكل يطالعها بنظرات غريبه وهمسات غير مفهومه ...
بلعت ريقها ثم كملت طريقها بغرورها لامعروف ومو هامها أحد سواء يطالعونها او
يحشون فيها ....
لما دخلت القاعه والحين عليهم كلاس طلال ....
أول مادخلت القاعه ...الكل سكت و يطالعها ...
ضغطت على شنطتها وهي تحس بشعور مايطمن ...
وهي رايحه تجلس بكرسي ...
حطت بنت شنطتها على الكرسي وهي تقول :~ محجوز ...
((عقدت حواجبها باستغراب ... بس حست بشي قاعد يصير ..
تولين طبعا ماتركت مجال للهلبنت تتريق عليها أو أي شي ...
شالت شنطة البنت ورمتها بعيــــــــــــــــــد .. ثم جلست بغرور وثقه ...
البنت توها بتتكلم مقهوره الا ودخلت جواهر وهي تبكي ...
تولين رفعت عيونها على جواهر ...
اتسعت عيونها أكثر لما شافتها تبكـــــــــــــــــــي ...
بلعت ريقها بتوتر وحست بدقات قلبها تعلا أكثر وأكثر ...
خاصتا لما التفتت عليها جواهر وعطتها نظــــــــــــــــــــــره لوووووم وألم ...
تولين نغزها قلبها اللي انقبض بخوف ...
بسرعه راحت للجواهر ومدت يدها على كتفها وهي تقول :~
جواهر ليش تبجين ..؟؟
-((جواهر صرخت بوجهها ودفت يدها :~ بعـــــــــــدي عني انتي ...
((الكـــــــــــــــــــــــــــــل ساكت ويطالعونهم ...
تولين وقفت وهي مجمده مكانها بروعه ...
بهاللحظه دخل راكان وهو شايل شنطته على كتفه بنعاااااس ...
بس لاحظ جو القاعه غريب ..
الكل ساكت ويطالعون شي محدد ..
التفت على تولين وجواهر مستغرب ...
-(تولين بتوتر :~ جواهر ليش تصارخين علي ..؟؟
-(جواهر بصراخ أكثر :~ زين اللي بس صارخت عليج موب
شي ثاني ياخطافة الرياييل ...
((تولين حست برعشه بكل جسمها ...
رجولها صارت ترتجف من الخوف ...
ومو قادره توقف أكثر ...
((سعد كان جالس من بعيد ومايطالعهم ... بالعكس قاعد
يخربط بالقلم على كتابه ومو مهتم لهم ...
بهاللحظه دخل ولد سوري من زملاء تولين في القاعه ...
-(السوري :~ تولين ... الإداره بدها اياكي ...
((تولين اتسعت عيونها بخووووووف ....
راكان معقد حواجبه باستغراب ...
أما جواهر نزلت راسها تبكي بصوت واظح ....
الكل لاحظ انو تولين ماتحركت وواظح عليها الخوووووووووف ...
-(بنت من بنات القاعه قالت بتريقه :~ شوبكي ماعم تتركي ...
أكيد بتعرفي شو عامله انتي .... عن جد ياللي بيشوفك بيئول هاي بريييئه
ومابتعمل أي شي حقير متل انها تسروء خطيب رفيئتها ...
((تولين انربط لسانها ماعاد تقدر تقول أي شي ...
بس الشي الوحيد اللي جى في بالها الحي الدكتور طلال وش ردة فعله ..!!
حتى انه المفروض يجي الحين لأنو عليهم محاظره منه بس تأخر ربع ساعه ...
أكيد فيه شي ...
الدعــــــــــــــــــــــــوه انفظحت كلها ...
جمعت قوتها المتبقيه ثم طلعت من القاعه ...
وهي تمشي رايحه للجهة غرف الإداره الا وحست بالكل يطالعها ويحشون
فيها .... تذكرت لما كانت صغيره كيف الكل يحش فيها لأنها لقيطــــــه ...
الظـــــــــــــــــــــاهر مهما جمعت ثقتها بنفسها .. كلام الناس من وراها راح يلاحقها طول عمرها ...
تولين لما وصلت الغرفه مدت يدها اللي تررررررتجف ...
فتحته ببطئ وخوووووف ...
لما دخلت وهي منزله راسها ...
-(الإداره :~ توليــــــن ..؟؟؟
-(رفعت راسها بخووووف ...
وياليــــــــــــــــــــــــــــــــتــها مارفعتــــــــــــــــه ....
كانت الصدمـــــــــــــه الكبيــــــــــــــره عليها لما طاحت عيونها بعيون
الدكتــــــــــــــــــــور طـــــــــــــــــــلال ...
الدكتور طلال فتح عيونه عالآآآآآآآآآآآآخر .......
يعنـــــــــــــــــــــــــــي صارت تولين موب أميــــــــــــــــــــره ..! ! ! ! ! ! ! ! ..
-(الإداره :~ انتي تولين ..؟؟
-(نزلت راسها وهي حانقتها العبره :~ إي...
-(الإداره كشر ثم قال :~ دخلي عن الباب ...
((لما قرررربت من عندهم وهي واقفه جمب الدكتور طلال ...
-(الإداره :~ أخت تولين ... سمعنا حجي كثييير اليوم ...
والجامعه كلها تتحجى ان فيه علاقه بينج وبين ..... وبين الدكتور طلال ..؟؟؟
هو صحيح هالحجي ولا لا ..؟؟؟
-(منزله راسها وعيونها تغرق دموع ....
تتمنــــــــــــــــــــــــــــــــى بهاللحظــــــــــه لو تنشـــــق الأرض وتبلعهــــــا
بعيــــــــــــــــــــــد عن هالموقف اللي لااااا تحســـــــــــــــد عليـــــــه ...
تولين تبي تتكلم .. تدرو أي عذر أي كذبه بس ماقدرت ..
تحس لسانها انربط ... وفكرها مشوووووش ....
طلال التفت عليها بصمت وهويتمنى لو تقول أي شي يدل انها موب
هــــــــــي اللــــــــي حبهــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآ من كل قلبـــــــه ...
وغيرت نظرته للفكرة الزواج رغم انه رافض هالفكره من قبل لا يطيح بالحب
معها ....
-(الإداره :~ تولين بتياوبين ولا شلون ..؟؟؟
-.......................
-(الإداره :~ أحسن لج تياوبين قبل لا نتخذ اجرائات ثانيه ماراح تعيبج
موليه ...
-(بلعت ريقها وبخوووووووووووووووف وشفايف تررررتجف ...
هزت راسها ببطئ بـ (نعم ) ...
طلال بهاللحظه نزل راسه بضيقـــــــــــــــــه وقهــــــــــر ...
-(الإداره نزل راسه بحقد ثم قال :~ انتي تدرين ان العلاقه بين المعلم
والطالب ممنوعه وتؤدي الى فصل المعلم من الدوام ....؟؟
-(رفعت راسها بسرعه وهي تقول :~ بس موب غلطته ...غغغـ... غلطتي ..
آأأأ.. أنا .... هو ماله دخل بالسالفه ... ببببـ ... بس.. بس كان يتوقع ..
أأأ ... أني خطيبته ججـ ... جواهر ... ييـ .. يعني ... يعني هو ماله علاقه بكل شي يصير ..
أنا الـ ...
-(طلال بقهر قاطعها :~ أنا آسف .... كل شي صار خارج نظام
الجامعه والقاوانين .... غلطت وغلطه ماراح تتكرر ...
وأنــــــــــــــــــــــــا خـــــــــــــــــــــــــــاطب وزواجي بالعطله ..
يعني مافيشي راح يكون مره ثانيه مثل هالأغلاط ...
((نزل راسه ثم كمل :~ أنا آسف .... وأتمنى منكم السماح ...
((تولين رفعت عيونها عليه ....
بس من سمعت كلماته هذي حست بكرهه الكبيـــــــــــــــــر لها ...
نزلت دموعها بضعف واستسلام ...
شافـــــــــــــــت بعيونها نظرات الدكتور طلال ...
نظرات يملاها الحقد والكره ...
وصوته الغاضب ...
وتصرفه الهادي اللي يدل على حقد كبير وغضب ...
-(الإداره :~ بس الجامعه يادكتور طلال تدري ولا يمكن أسامحك على هالغلطه
والكل يدري عن الموضوع ...
وأكيد بعدها راح ياخذون هالتصرف المخالف للقوانين الجامعه كشي عادي
واننا راح نسامحهم مثل ماسامحناكم ...
دكتور طلال أنا مضطر أطردك من هالجامعه ودور لك غير هالجامعه ...
((شهقت بقوه ثم رفعت تولين راسها بصدمــــــــــــــــــــه ...
واللي صدمها أكثر وقهرها ان طلال مار
بأي ردة فعل ...
بس منزل راسه وساكت ....
-(تولين بين دموعها قالت :~ استاذ تكفى تكفى لا تفصله ....
آآآآآ .. أنا السبب .. انا السبب ... هو ماله شغل بأي شي ...
تكفى استاذ تكفى .... تكفــــــــــى لا تفصله تكفـــ.....
-(الدكتور طلال ماتحمل دفاعها اللي يهين بحقه كرجــــــــــــــال ودكتــــــــور ..
قاطعها بهدوء :~ مثل ماتبي استاذ .... وأنا أعتذر عن أي تصرف طلع مني
سواء الحين أو قبل ....
وأنا الحين بجمع أغراضي من مكتبي وبعدها راح اطلع ...
((ثم نزل راسه باحترام وكمل :~ عن أذنــــــــــــــك ...
((تولين بيجن جنونها ....
مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ل ..
طــــــــــــــــــلال راح ينفصل بسببهـــــــــــــــــــــــــا ...
قويـــــــــــــــــه ياتولين وربـــــــــــــــي قويـــــــــــــــــــــــــــه ...
-(تولين بترجي :~ استاذ تكفى تكفى عطه فرصه .... عاقبني بداله ..
اطردني بداله .. بس هو لا لأن ماله ذنب... هو لو كان يدري اني أنا اللي أكلمه
جان ماحاجاني ..... استاذ تكفى .... تكفــى....
-(دكتور طلال كان يسمعها وهو واقف عند الباب بيطلع ...
هالبنت بتجنني ...
كذبت علي بالأول...
وعيشتني بأوهام ...
ونطردت بسببها ..
والحين تترجاهم عشاني وهذي أكبر اهانه لي بعد كل اللي سوته ...
((بس مابيده يقول أي شي الحين قدام الإداره ...
غير انه يطلع وهو محروق من داخل قهر وغضـــب ...
طلع أو بالأصـــــــــــح ...
أنطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد ...
-(الإداره :~ اخت تولين انتي راح نتخذ معج عقاب ثاني ...
هو انج بتنحرمين من اختبار مادة الدكتور طلال باإختبار الفاينل ...
((وقفت بصدمـــــــــــــــــه ...
-(الإداره :~ والحين يالله طلعي .. عندي أشغال غيرج ...
((تولين :~ استاذ تكفى لا تطرده تكفـ..
-قلت لج طلعي بسرعه ...
-بسـ...
-تولين خلاص طلعي ...
-(نزلت راسها بيأس ...
لما طلعت رفعت راسها حواليها بس مافيه أي أحد غيرها ...
جلست وهي تبكي بضعف ...
((بهاللحظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ...
مر من عندهـــــــــــــــــــــــا ..
فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــل ...
عقد حواجبه باستغراب ...
وقف قدامها ثم قال :~ لو سمحتي أختي أقدر اساعدج بشي ؟؟؟
((وهي تشهق من بين دموعها ... هزت راسها بالنفي وكملت تبكي
وهي مغطيه وجهها بيدينها ...
فيصل مايدري ليش حس انه يبي يساعد هالبنت ...
-(بلع ريقه بالرتباك ثم قال :~ هاج منديل ...
((رفعت راسها له بتاخذ المنديل ...
فيصل مايدري ليش انقبض قلبه من نظراتها اللي تحزن الواحد وهي تبكي ..
خذت المنديل من دون ماتقول شكرا مسحت دموعها ثم راحت عنه ...
فيصل وقف يطالعها وهو معقد حواجبه ...))
((لما دخلت القاعه وهي تبكي ...
كانت القاعه مافيها أحد بما انو الماحظره انلغت ...
بس راكان كان جالس ورافع رجوله على الطاوله ويقرى كتاب بين يدينه ...
رفع عيونه عليها ....
أول مره يشوف وحده مغروره مثلها للدرجه غير معقوله تبكي قدام الكل
ومو هامها أحد ...
$$ اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم .. تولين
ترجـــــــــــــــــــت وذلت روحها عشان الدكتور طلال ..$$
اليـــــــــــــوم توليـــــــــــــــن ..$$
تبكي قدام الكل بعدم اهتمام بعكس قبل كانت تختفي بدورات المياه بعيد عن نظرات الكل
عشـــــــــــــــــــــان الدكتور طلال $$ ..
اليـــــــوم توليــــــــن الكل يتكلم من وراها بسبب الدكتــــــــــور طلال $$
اليــــــــــوم توليــــــــن انطرد الدكتور طلال بسببهــــــــــــــــا $$
وهي مابيدها تسوي أي شي $$
اليـــــــــــــــــــوم توليــــــــــــــــــن افترقـــــــــــــــت عن أعز صاحباتهـــا
وهي جواهــــــــــــــــــــــر .. عشــــــــــــــــــــان الدكتور طلال ..$$

((تولين رفعت شنطتها من الكرسي ...
ومتجاهله نظرات راكان لها ...
راكان معقد حواجبـــــــــــــــــــــــه وشاك بشي ...
يدقق فيهــــــــــــــــــــــا وبقوه ...
فجــــــــــــــــــــــــــــــــــأه اتسعت عيونـــــــــــــــــــــه بصدمــــــــــــه ...
وبعقله بس يقول ..
توليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن & فيصـــــــــــــــــــل ...
معقولـــــــــــــــــــــــــــــــه يكونو .....!!!!!!!! ...
مستحيــــــــــــــــــــــــــــل ...
((تولين طلعت من القاعه وهي تركض تبي تطلع من الجامعه كلها ...
تحس بالكل يطالعها بنظرات كريــــــــــــــــــــهـه ..
نزلت راسها وهي تبكي ووجهها أحمممــــــــــــــــــــر ..
(( بقوه صدمت في نـــــــــــــــــــــــآرا ...
نارا تعورت من الصدمه .. رفعت عيونها توها بتهاو شالا واختفت تولين ..
التفتت من الجهه الثانيه من باب المبنى ولقت تولين تركض طالعه...
كشرت مقهوره كيف تصدم بدون ماتعتذر ذيك البنت ..!!!
توها بتكمل طريقها الا وشافت ريان جالس وهو يحك عيونه وواظح عليه
فيه النوم ....
نزلت راسها بضيقه ثم لفت بتروح الا وطاحت عيونها على يزيد اللي واقف من بعيد
يطالعها ...
توترت بسببه ثم لفت على ريان وقالت :~ ريان ...
((ريان رفع يعونه عليها بعدم معرفه للهالبنت اللي قدامه ...
-(نارا :~ ريان مشغول .؟؟؟
-(لف وجهه عنها ثم قام وراح ....
نارا رفعت حواجبها .... وبقلبها تقول ...
هذا هو ريان رجعت حركاته من أول وجديد ...
مافيـــــــــــــــــــه فايـــــــــــــده أبدا ..
((لفت بتروح الا وشافت يزيد مره ثانيه بنفس مكانه واقف يطالعها ...
لفت عنه وراحت ..))
""""""""""""""""""""""""""""""""
((من جهه ثانيـــــــــــــــــــــــــــه ...
بالكافتريـــــــــــــــــــــا ...
ميشـــــــــــــــــــــــــــــــو جالسه على الأرض ...
رغم انو فيه كراسي وطاولات ...
ممدده رجولها وقاعده تلف ربطه على يدها بقوووووه ...
للدرجة انو يدها تحجرت من الدم ...
ابتسمت برضاء ثم شدت الربطه أكثر ...
ريم والبنات كانو جالسين على الكراسي بطاوله ...
ريمو التفتت على ميشو ...
شهقت مرتاعه من يدها الحمرررررا متحجره دم ... وميشو بس مبتسمه
واللي يشوفها يقول هذي فيها مرض نفسي ولا مجنونه ...
بسرعه ريم من غير شعور دفت ميشو وصرخت بوجهها :~
انتي مينونـــــــــــــــــــــــــه ..!!!
-(ميشو وقفت علطول وهي تضحك بشكل غريب وفاتحه فمها
وكانها مستمتعه باللي تسويه ...
مشت وهي بتطلع من الكافتريا ولاهيه بشد الربطه على يدها ...
دق جوالها بس طنشت ...
وهي تمشي طلعت من المبنى ثم جلست على الدرج وتشد بالربطه ..
كل من مر من عندها يرتاع منها ... ويستغربون في ايش هي تضحك ...
راكان توه طالع من المبنى ...
لما شافها .... عقد حواجبها بتقزز منها ...
سحب يدها من غير شعور وهو يقول بصوت واطي تسمعه:~
مجنونـــه ...
((رفعت عيونها له .... ابتسمت بحب كبيــــــــــــــــــر له ...
لما فك الربطه مسك يدها الناعمه بين يدينه وهو يدلكها
ويحاول يحرك الدم المتحجر ...
ميشو بحركه وقحه منها قربت وجهها بقووووه من وجهه ...
راكان فتح عيونه عالآآآآآآخر بصدمــــــه ...
بعد وجهه عنها وهو يقول :~ انتي شاربه شي ..!!!
-(ابتسمت على جمب بخبث واستمتاع :~ هههـ هاااهاهاهاههاااااا ...
بآآآآآآآآآآآآآكه ...
-(عقد حواجبه ثم قال :~ وش باااكه ؟؟؟
-(ابتسمت بطريقه غريبه :~ يعني غبــــــي بالياباني ....
-غبـــــــــــــــي ..!!!
-(هزت راسها بـ (نعم ) .... طلعت لسانها ثم قالت :~ لأنك غبي توقعت
مني راح اساوي لك شي ..!!!!! ... هذا وانت ولد استحيت ..!!
عيل شبقيت للبنات ..!! ...
-(كشر بوجهها :~ الا انتي اللي ماتستحين على وجهك ...
((ثم وقف .... بس ميشو تمسكت بيده بقووووه وهي تضحك :~وييييييين
بتروووووح....
-(سحب يده بقوه ثم راح عنها ....
ميشو ضحكت بصوت عالي وقالت كمان بصوت عالي :~
أمــــــــــــــــــوت أنا عالحيــــــــــآآ ....
((ثم كملت تغني بصوت عالي أغنيـــــــة ((إنريكـ آغلسياس ~>Not . in . love ))
((مرت من عندها أميره ....
أميره حدها مغلقه الأخلاق عندهـــــــا ...
رفعت حاجب لما شافت ميشو بخبالها ....
وقفت عندها وهي نفسها تحارش أحد وتطلع اللي بقلبها عليه ..
-هيــــه انتي ... مينونـــــه ولا مينونــــــه ..؟؟؟
-(ميشو لما شافت انها أميره ضحكت بصوت عالي :~ هاهااااااااااااااي .. لا الثانيـــه ..
-أشوا عبالي الأولى ...
-(تغمز لها بضحك :~ تعرفين تنكتين انتي وييهك ...
-مايبتي شي يديد ... قومي قومي بس من الدرج تزاحمين علينا ..
الحين انا شلون أمر ...
((للعلــــــــــــــــــم انو الدرج كبيــــــر ووسيـــــــــع ... ويقدر يمر منه فيل ...))
-(ميشو :~ عادي أنقزيني ...
-(أميره قالت بقهر :~ المشكله انج طويله بسم الله علي .. وش بقيتي لي أنا ...
<~ فرق الطول بين ميشووأميره كبير... ميشو طويله وجسم روعــــــه ..
أما أميره مو لذاك الطويل وحجمها صغيييـــــــــر ونحيفه بس طالع شكلها كيووت...))
-(ميشو رفعت حاجب :~ بسم الله علي .... انتي وذالعيون بتدخل فيني ...
على قولتهم أحذرو المقربون للأرض ...
-(أميره سكتت شوي تحاول تفهم تريقة ميشو عليها ...
أحذرو المقربون للأرض تقد انو أميره قصيره وينخاف منها وهذا المثال ينطبق
عليها .....))
-(أميره :~ بسرعه أضحك ولا أضحك ..؟؟
-(ترفع حاجب وتنزله :~ لا الأولى ...
-أشوا عبالي الأولى .. آآ قصدي الثانيـــه ...آآلمهم قومي قامة عليك القيامه ..
-ؤففففـ بدت ذالعجوز تدعي ... اقول مناك بس مناك ...
-(تطنز :~ اقول مناك بس مناك ... اسمعي ... انا بدخل بس اذا طلعت ولقيتج
بتفاهم معج ...
-هههههههـ من عيوني بس طسي عن ويهي ...
-شوفي انا بطس لحاله وحده .. لأنو وراي محاظره مالت على ويهج ...
((ثم راحت ... ميشو التفت على أميره وهي تضحك :~ على فكره
اذا رديتي ولقيتيني لازم تقولين لي أسمج ياحلو ...
-(التفتت عليها :~ ياحلو بعينج .. تحاجين ولد انتي مالت عليج ...
-(باستهبال :~ ههههـ شعرفج انتي بالحجي كله ... روحي بس الله وياج ...
((أميــــــــــــــره لفت بترو حالا ومرت من جمب قروب فيصل اللي كلهم جالسين
وطاقينها سوالف وضحك ....
بس لما مرت أميره كلهم بصوت عالي ماعدا فهد وفيصــــــل :~
ياهوووووووووووه .... مرت معذبة فهود وفصول ...

((فهد وفيصل التفتو بحقد على شلتهم ...
أما أميره أول ماسمعتهم يقولون كذا .. ماحبت تتركهم بحالهم
بدون ماتوقفهم عند حدهم ...
فهد وفيصل توهم بيهاوشون القروب الا وأميره نطت بلسانها وهي تحاول
تتتجاهل وجود فيصل اللي يربكها بشكل ...
ثم قالت :~.....................

$$ أممممممممـ شرايكم نتركها للبارت الجاي ونعرف شقالت
لهم بلســـانها اللي عن عشره ...$$
ؤكــــــــــــــــــــــــــــــي .... أنتظروني ومالكم غير الإنتظــــار __^....
يالله سلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم ياحلويــــــــــــن ....
فيرزاتشـــــــــي ...
((دمـ حبيبيـ يروينيـ))...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 14-07-09, 11:01 PM   المشاركة رقم: 220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59019
المشاركات: 47
الجنس أنثى
معدل التقييم: رابحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رابحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بداو يعرفو بعض ويتعاملو مع بعض
ويحسو ببعض

اعتقد ان الخبر لبندر هو تعب او وفاه والده


مشكوررررررررررررررره

 
 

 

عرض البوم صور رابحه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دم حبيبي يرويني, لقاء صدفه, الامريكية, الجامعه, القسم العام للقصص و الروايات, اغراب, تناول, توائم و لكن أغراب في الجامعة الأمريكية كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109702.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-01-15 01:39 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-09 02:39 PM
Untitled document This thread Refback 16-10-09 07:11 PM


الساعة الآن 03:33 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية