لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-09, 07:18 PM   المشاركة رقم: 226
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 145623
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: Super Maria عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Super Maria غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وشو ذا ورى البارت قصير كذا ؟؟؟


ع العموم ياجعلك الجنه انتي والكاتبة قولي آمين

 
 

 

عرض البوم صور Super Maria   رد مع اقتباس
قديم 16-07-09, 09:15 AM   المشاركة رقم: 227
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85300
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: العجازة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العجازة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...... يعطيك العافيه ........>>بإنتظارك

 
 

 

عرض البوم صور العجازة   رد مع اقتباس
قديم 16-07-09, 10:33 PM   المشاركة رقم: 228
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعتذر على التأخير ..... ولكن غصبا عني ..... فالرواية مقفلة في المنتدى الاخر .......


فأرجو منكن السماح ...... والمعذرة ............

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-07-09, 07:20 PM   المشاركة رقم: 229
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64726
المشاركات: 961
الجنس أنثى
معدل التقييم: الجبل الاخضر عضو له عدد لاباس به من النقاطالجبل الاخضر عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 127

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الجبل الاخضر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انشالله ماتطولين علينا:(

 
 

 

عرض البوم صور الجبل الاخضر   رد مع اقتباس
قديم 19-07-09, 03:44 AM   المشاركة رقم: 230
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البــــــــــــــــاب العـــــــــــــــــــ10ـــــــآشر ...
الفصــــــــــــــــــل الثالــــــــــــــ3ــــــــــــث ...


((أميــــــــــــــره لفت بتروح الا ومرت من جمب قروب فيصل اللي كلهم جالسين
وطاقينها سوالف وضحك ....
بس لما مرت أميره كلهم بصوت عالي ماعدا فهد وفيصــــــل :~
ياهوووووووووووه .... مرت معذبة فهود وفصول ...

((فهد وفيصل التفتو بحقد على شلتهم ...
أما أميره أول ماسمعتهم يقولون كذا .. ماحبت تتركهم بحالهم
بدون ماتوقفهم عند حدهم ...
فهد وفيصل توهم بيهاوشون القروب الا وأميره نطت بلسانها وهي تحاول
تتتجاهل وجود فيصل اللي يربكها بشكل ...
ثم قالت :~ بللاهي عيد الجمله اللي قلتوها تو انت وياه ... عيدها عيدها بسرعه ...
-(متعب مسك ضحكته ولا قال شي أما برهوم قال :~ ليه واحنا قلنا شي غلط ؟؟؟
-(عبادي كتم ضحكته ....أما مساعد قال :~ الحقيقه تنقال ...
-(أميره :~ وهالحقيقه على قلوتكم ماودكم تخلونها ببطنوكم أحسن لكم ولنا...!!
وعن الحركات اللي كل مامرينا تقعدون تعلقون عاللي رايح واللي جاي ..
-(عبادي :~ موأحنا مختارين هالمجان بالذات لأن هذي هي وضيفتنا بالجامعه ...
-(أميره :~ أول شي لا تقاطعني وثاني شي خلاص درينا انكم شله حبتين وماأدري شلون ..
بس والله لو أمر مره ثانيه من هني وتقعدون تعلقون علي ماتشوفون شي يسركم أبدا ...
لأنها موب حاله بكل مره بتقعدون تخربطون وماأدري شلون ...وتراني حذرت ...
ومن أعذر فقد أنذر ... سمعتووووو ....
-(فهد صفر بقوهثم قال بصوت عالي وهو يصفق :ْ كفــــــــــــــو كفو أميره ....
خلاص من اليوم ورايح بسميج أميرة الجامعه كلها .... واللي يغلط عليج انتي بس أشري لي
بصبعج وأناأييج مثل الجانتل مان لج ...
-(أميره رفعت راسها بغرور وهي تقول :~ الجانتل مان تبعي توه ماطلع بالحياه
يعني لا تحاول تحتك ... خلك على جمب ...
((ثم دخلت أما فيصل تسند على الجدار ولا قال أي شي ...
-(فهد التفت عليهم :~ واااااااك لقطو ويهكم ....
-(كلهم بصوت واحد :~ الله وعلــــــــــــــــم منو اللي يلقط يا......
جانتــــــــــــــل مــــــــــــــــــــــان أميره....
هههههههههههههههههههههههههههههـ ههههههههههههـ.....
""""""""""""""""""""""""""
((فـــــــــــــــــــــــــــي السعوديــــ^__^ـــــــه بعد يومــــــــين ....
بالقصـــــــــــــر ....
بندر منسدح على كنبة الصاله العنابيـــــــه الفخمه ....
-(الخدامه لما جت للبندر :~ بابا كبير يبي إنتـــــا ...
((بسرعه وقف ثم راح للأبوه ...
لما دخل ...
-(الجد بتعب :~ الحمدالله على سلامتك ...
-(بندر :~ لا يبه انت اللي الحمدالله على سلامتك ... ماأدري وش بسوي لو صار فيك شي ...
-تدري اني ماراح أدوم لك وانا أخذت من الدنيا الكثير وماعاد بقي غير القليل
-.....................
-بعدين كان مارجعت من دبي ... تدري ان صحتي مره تسوء ومرات
ترجع مثل قبل والحمدالله ... عشان كذا ماأبي أي اتصال يأثر عليك وعلى شغلك...
المستقبل قدامك طويل يابندر ... هاه ماقلت لي ماعندك أي أخبار عن عيال أخوك ..؟؟
-(نزل راسه بتوتر :~ آآآآ....لللـ ... لا ... أبدا ...
-(الجد حس بقهر من بندر كيف يضيع الأيام وهو يخاف مايطول بالحياه
أكثر من اللي عاشها .... يبي يشفو عيال ولده بسرعه ...
:~طيب سألت بالمستشفى اللي قلت لك عنه ...
-أي بس مافي أي أجوبه على أسألتي ....
-(سكت شوي ثم قال :~ طيب أنا عندي رقم واحد دكتور هو كان بيوم
ولادة عيال اخوك.... بعطيك رقمه وعنوان بيته .... بس ماأدري اذا نقل من البيت
أو لازال بالبيت نفسه ....
-خلاص عطني وأنا بشوف بنفسي ..
-ياولدي لا تتأخر .. ابي اشوفهم بسرعه ....
-اللي يقدرني عليه ربي بسويه ...
-لا ابيك توعدني انك تجيبهم بسرعه ....
-..................
-بندر أوعدني أبيك تدور بكل طاقتك وبنفسك موب تقول للي يشتغلون هم اللي
يسألون .... أنا مأثق غير فيك ...
-خلاص يبه انشالله كل شي بيمشي على اللي انت تبيه ...
-أي صح وماقلت لي شصار عليك وعلى أبو أسيل .... تراني كلمته عن موضوعك
انت وبنته .... نبي نفرح بكم بدري ...
-(رفع عيونه بسرعه ثم قال :~ بس يبه انا مابي أسيل ... سبق وقد قلت لك اني ماعاد ابيها
ابدا ...
-خلاص انا كلمت أبوها ...وهو بيرد لي خبر ...
-اصلا هو اللي بيقول لك لا ....عشان كذا انا بقول له الله يوفقها وأننا مابينا نصيب ..
-طالع كم عمرك طقيت الثلاثينات وانت للحين ماتزوجت .... ولا جبت عيال يشيلون اسمك ..
-يبه انا مابي اسيل ولايمكن اتزوجها ....
-اجل من تبي حظرتك؟؟؟
-مابي اتزوج الحين عالأقل ...
-لا بتتزوج .. والحين بعد ... ياأسيل يادور لك وحده وبسرعه ...
انا مابقى من حياتي الكثير عشان انتظرك ...
-بـ....
-(قاطعه بصرامه :~ خلاص انا كلمتي وحده وعكل اللي قلت لك عليه ...
((تنهد بقهر وهو بقلبه .... هذا ابوي دوم يفرض سلطته علينا بدون شورنا ...))
""""""""""""""""""""""""""""
((توليــــــــــــــــــــــــــن .... كل دقيقه تدق على جوجو بس ماترد أبدا ....
قررت تروح لها بالبيت ....
بعد ماراحت لها برضو ماطلعت لها جوجو ...
تولين طفشت منها وبالأخير قررت تصلح كل شي بنفسها وهي كانت بس تبي من
جوجو انها تقول انا اللي احاكيه بالمسن وبعدها يمكن مايطردونه ...
بس بعد هالذل مستحيل تذل نفسها أكثر للجوجو وهي بقلبها ماتدق عليها الا عشان طلال
مو لسواد عيونها واذا هي ماتبي صداقتي فيه غيرها مليون بنت ينتظرون بس إشاره مني ...
((تولين بعد ماكلمت أمها بالموضوع وصرفت الوضع كله وافقت أمها تجيب
واسطه من خلال معارفها القويه والكثيره ....
بس تولين طلبت انو الواسطه ماتكون واظحه أو أحد يدري بسالفتها ...
وفظلت لو محد يدري انها توسطت لطلال ... لأنو لو يدري لا يمكن يرجع
عشان بنت توسطت له ....
مع الأيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام ...
والأيـــــــــــــــــــــــام ....
تولين قدرت ترجع طلال للجامعه يداوم بعد واسطات وتصريفات طولت بقووه ....
أمـــا بندر رجع للإمارات وهذا هو اليوم راح يروح للبيت الدكتور أبو نارا ...
أما الباقي على نفس الحاله ...
((بالجـــــــــــــــــامعه ...
ليان توها داخله للجامعه ..... صقر دخل وراها وبسرعه وقف جمبها وهم يمشون
-(التفت عليها وهو يقول ببتسامه :~ شرايج أدخلوياج بالمحاظره والله مايدرون وين ربي حاطهم
-..............................
-أممممـ حسيت ودج تقولين لا بس أنا بدخل سواء قلتي أي او لا هاهااااي يمديج عاللي
يطيح الويه <~ يحاول ينكت عندها ...
-........................
((لماوصلو القاعه صقر دخل معها ....
لما جلست برضو جلس بجمبها ....
ليان ساكته ولا قالت أي شي ولا كلمته من بعد الموقف اللي صار ولما عرفت انه اخو عبدالمحسن....
كانت القاعه كبيـــــــــــــــره ....
لما دخل الدكتور وبدى بالشرح ....
صقر فتح الدفتر ثم كتب :~
وش ذالدكتور البايخ اللي عندكم ...!!!
((ليان ماكانت تبي تقراه بس صقر لزقه عندها وهو يأشر بالدفتر ...
لما قرته طنشته ورفعت عيونها على الدكتور تنتبه لشرحه كعادتها دااافوره بشكل مو طبيعي
رغم معاناتها بالحياه .....
وبالنسبه لها اذا حياتها مانجحت فيها راح تنجح بدراستها وبشكل قوي جدا ))
صقر رجع وكتب مره ثانيه :~
شنو هالريحه الخايسه اللي عندكم ... شلون تتحملون هالخياس كل يوم ...
والله من ذالدكتور اللي طوله ربع سانتي .... ووزنه طاق الميه وزود ...
((لما قرته برضو طنشته ...
صقر ابتسم ثم كتب :~
بس ابي افهم شي واحد هذا شلون دخل من الباب دكتوركم الفاشل ..!!!
((ليان طنشته وماتبي تقرى بس صقر أقلقها وهو يطق بالقلم .. حست انه بيفظحها
عشان كذا قرته ....
بس برصو ماضحكت ... ولا عطته وجه وهو يبي يلين قلبها لو شوي ...
صقر بالأخير كتب :~
درينا انج ثقل خلاص عاد ابتسمي ...
ولا ترى بسبب لج ازعاااااااج ...
((بس برضو مابتسمت .....
صقر سكت شوي ثم كتب بتردد كبيــــــــــــر...
عموما بقول لج شي عن أهلج الحقيقيين ...
((لما قرته علطول التفتت عليه ..... صقر ابتسم بخبث ثم كتب :~
العب عليج ماعندي شي ...
((من غير شعور بسرعه كتبت :~
بليز قول أي شي عنهم ... بلييييز ...
((صقر أعجبه الوصع عشان كذا هز راسه بالنفي وطنشها ....
ليان انقهرت منه فكتبت :~
هذا شرطي والمفروض تقوله من دون ماأطلبك تتحجى ...
((بسرعه كتب :~ بس شرطج مستحيل يتنفذ الا لين تنفذي حقوق زوجج عليج ....
وانتي ماساويتي أي شي من هالحقوق .. ولا انا غلطان ...
؟؟؟ تبين اقولج خلاص نفذي حقوقي كزوج لج وبعدها أوعدج راح
اقولج منو أخــــــــــــــــــــــــــــوج ....
((ليان حست بالذل له ... عشان كذا ماردت وسكتت تفكر باللي قاله
بس تكرهه صلون تنفذ له طلبه ... وبرضو مااراح تعرف أي شي عن اهلها الا لما تنفذ اللي قاله ...
صقرحس انه زودها معها عشان كذا ماعاد تكلم وبين دقيقه ودقيقه يسرق نظره عليها...
أما هي منزله راسها وتفكر باللي قاله ...
معقوله عندي أخ ..!!!!!!!!.........
أخ ..!!!! ..... هذي امنيتي ان يكون لي أخ يهتم فيني ويدافع عني بكل شي وماأنتظر
الناس تعطف علي وتساعدني ....
كنت اتمنى لو عندي أخو يهتم فيني ولا يسمح لأي أحد يتجرأ بس يمد يده علي ...
والظاهر ان الأمنيه بتتحقق ...
بس لازم انفذ له شرطه رغم كرهي له الكبيــــــــــــــــر ....
هذا انت ياصقر ... تستغل ضعفي والمواقف اللي اكون محدوده لك ومالي غيرك ...
""""""""""""""""""""""""""""""
((توليـــــــــــــــــــن توها داخله للجامعه ....
وقفت عند البوابه وهي تطالع المبنى الكبير للجامعه ....
وبقلبها تقول وهي تتنهد ......
توليـــــــــــــــــــــــــــــن اليـــــــــوم راح تلاقين صعوبات أكيــــــــد ...
بس انتي قدهـــــــــــــــا ... ولا تخلين لمثل هالأشياء البسيطه تأثر عليكـ ....
واذا على اللي فظح سالفتي راح أوريه بس آآآآه لو أعرف منو ....
جوجو ..... الله يهنيك مع طلال ...
وأنا مالي دخل فيكم بأذن الله ...
وعسى الله يقدرني على نسيان طلال وحبه الكبير اللي بداخلي ...
ولو ماقدرت ياجوجو .... فأنا ماعندي أي حل ثاني غير اني انسى صداقتك ...
أصعب شي اني اختار بين الحب والصداقه ....
((تنهدت مره ثانيه وبقوووه ... ثم اتجهت للمبنى ....
لما مرت من عند قروب فيصل ...
الكل صار يطالعها ...
-(فهد :~ شباب شباب شوفو هاي موب تشبه فصول ...
-(عبادي بحماس :~ والله يبتها يابن اللذينا مره تشبه ليزيد ...
((تولين حست انهم يحكون فيها ...
التفتت عليهم بغرور وعطتهم نظره كلها احتقار وغرور لهم ....
ثم دخلت بدون ماتلتفت لهم مره ثانيه ...
-(متعب فتح فمه وهو يقول بقهر :~ بالله عطوني كف ابي استوعب اللي تو شفته..!!
-(برهوم :~ من صجها هاي تطالعنا جذي بحتقاااار وغرور ...!!!!
-(عبادي :~ هههههههـ انتم ماتعرفون هاي ... بس تطالع الناس كنهم حشرات عندها ...
واذا على شبهها بفيصل فهي نسخه طبق الأصل ....
-(مساعد :~ طيب شنو اسمها ..!!!
-(برهوم :~ من ناحيتي هذي ثاني مره اشوفها يعني ماأعرفها ابدا ...
-(عبادي :~ على كثر ماأشوفها الا اني ماهتميت اعرف شنو اسمها ...
-(متعب :~ شباب أنا برد لها نظرتها اللي تو طالعتنا فيها ...
-(الكل :~ شلون يعني ..!!!!
-(متعب بقهر :~ بخليها تتحسف انها طالعتنا بهالنظره ... بس اصبرو علي ..
-(فهد بحماس :~ ايدي على ايدك ياريال ... صج حمااااااااس ... منزمان عن
الآكشن ....يالله قول لي شلون ...
-(متعب:~ هاهاااااي انسى ياحبيب قلبي ... هالحركه انا بسويها فيها بنفسي ...
بس ابيكم تساعدوني ....
-(فهد تكتف :~ عيل انسى اساعدك ... الا اذا خليتني شريك بالجريمه ....
-(متعب :~ خلاص افكر بالموضوع ....
-(برهوم :~ ههههـ فهود ترى متعب صدق روحه ... بس تلاقيه مابباله أي فكره ولا شي ..
((بهاللحظه جاهم فيصل ..... وكانت وراه أميره توها داخله ...
فهد استغرب وش هالصدفه انهم يدخلون مع بعض بس بدون مايتكلمون مع بعض ..
((القروب توهم بيعلقون على أميره الا عطتهم نظره الرتاعو منها ....
-(برهوم :~ بسم الله علي هاي انتم متأكدين أنس ولا ين ...!!!
-(متعب :~ ههههههههههـ اتوقع انها من تحت الأرض هي ولسانها اللي طولها عشرين مره ..
-(فهد :~ انتم منو سمح لكم تحشون بالبنيه ...
-(فيصل ضحك بس يبي يقهر فهد :~ هههههههـ أي والله صدقتو ...
هاي ماأدري اذا صج بالجامعه ولا ناقزه المتوسط والثانويه ودخلت
الجامعه علطول .... ههههههـ ...
((ثم التفت على فهد وهو يضحك بس عناد في فهد ...
فهد رفع حاجب ثم قال :~ لا ياطويل .... عاد أنا ماعيبني فيها الا حجمها الصغير ..
<~ كمان يبي يقهر فيصل ...
-(بس فيصل ماعطاه وجه ثم التفت على الجهه الثانيه وهو يقول :~ الله يهنيك وياها ...
-(فهد بصوت عالي وهو رافع يدينه :~ آآآآآآآآآآآآمين الله يسمع منك وتكون من نصيبي ...
((فيصل مارد عليه وتجاهله ....))
((دكتور طلال وهو أول يوم له يداوم من بعد السالفه اللي مرت عليها أيام طويييله ...
مستغرب شلون رجع بس ماأهتم .. المهم انه يدرس بهالجامعه اللي تمنى يدرس فيها
من زمااان ... والحمدالله رجع لها ....
توتر بقووووه انه يدرس كلاس تولين .... بس تذكر انها انحرمت من الماده وأكيد ماراح تكون موجوده
وبتعيد الماده .....
وقف عند باب القاعه ثم تنهد .... فتح الباب ودخل بدون مايطالع أحد ...
الكــــــــــــــــــــــــل يطالع الدكتور بنظرات مربكه ....
أما جوجو اللي ماكلمته من بعد ذيك السالفه ولا هو دق عليها ....
رفع عيونه عليهم وهو يقول :~ السلام عليكم .... شحالكم ..؟؟؟
-(الكل :~ وعليكم السلام .... بخير دكتور ..
-(سوري :~ دكتور شتئنالك __^ ...
-(طلال بجديه :~ تسلـــــــــــــم .. يالله نبدى الدرس ... وبما انننا تأخرنا راح أحاول أختصر بقد
ماأقدر والإمتحانات الأسبوع الجاي ...
((توه بيكمل كلامه الا وطاحت عينه على جوجو....
وقف شوي يطالعها وهو يتكلم .... بس استغرب لما جوجو ابتسمت له ...
لف عيونه على الطلاب وكمل الشرح وهو يتجاهل وجودها ...
جوجو نزلت راسها بضيقه كبيره ...
ومن بعيد سعد كان يطالعها ....
أما راكان متسند على الجدار وهو جالس ويفكر بتولين فيصل ...
((برى الكلاس تولين كانت وقفه وتطالع الدكتور طلال من قزازة الباب الصغيره
بدون مايحس عليها ...
خنقتها العبره وهي تطالعه ....
بقوه صدمتها ميشو بدون قصد وهي كانت تركض ....
تولين التفتت على ميشو بقهر وهي تقول بصوت عالي :~ هي انتي ماتشوفين جدامج ..!!
-(ميشو التفتت عليها وهي تقول :~ لا يكثر ...
((ثم كملت طريقها بسرعه للبرى ...
لما طلعت برى المبنى ... وقفت بالشارع وهي تقول

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دم حبيبي يرويني, لقاء صدفه, الامريكية, الجامعه, القسم العام للقصص و الروايات, اغراب, تناول, توائم و لكن أغراب في الجامعة الأمريكية كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109702.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-01-15 01:39 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-09 02:39 PM
Untitled document This thread Refback 16-10-09 07:11 PM


الساعة الآن 03:42 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية