لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-09, 09:45 AM   المشاركة رقم: 206
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البـــــــــــــــــــاب العــــــــــــــاشر ...
الفصــــــــــــــل الــــــــــــــــــأول ....

((العصـــــــــــــــــــــــــر ...
توليـــــن جالسه تنتظر طلال يدخل المسن ..
كعادتهم كل عصريه مع بعض ...
شوي الا وسمعت صوت تسجيل دخول طلال ..
تنهدت بخووووف ...
وهي مقرره انها تقوله من تكون ...
وتبي تفتك من تأنيب الضمير على أعز صاحباتها ...
ماأمداها بتتكلم الا هو اللي كتب لها ....
ْْْْْْْْْْْْْْْ
مرحبــــــــــــــــــااااااااا بالحلوين ... شحالج ...
*********************** (تنهدت بتوتر ثم كتبت :~
مراحب ... بخير ... وانت بشرني عنك ...
ْْْْْْْْْْْْْ
أممممممـ انا تقدرين تقولين ... عــــــــــــــال العال (فيس يغمز )
**********************..
ليش شتقصد (^__^)
ْْْْْْْْْْْْْْْْ..
لا يكون ناسيه ان زواجنا قرب ...
************************.. (حست برجفه تسري بجسمها كله ..)
ْْْْْْْْْْْْْْْْْْ (استغرب انها ماردت عشان كذا كتب :~
اقول ...
***********************..
هلا ..
ْْْْْْْْْْْْْْْ..
شنوه اللي نسمعه اليوم كله .. حفله وحفله ..؟؟ لا وموب أي حفله ..
سمعت انها تنكريه .. ليش وين احنا عايشين ؟؟
********************..
أي هاي جينفر بتخرب عيالنا كخخخـ ..
ْْْْْْْْْْْْْْْ..
أي والله ...
********************(بتردد :~
اقول دكتور طلال ..
ْْْْْْْْْْْْْْْْ(عقد حواجبه :~
شنو دكتور هاي ؟؟؟
-******************..
سوري بس متعوده ...
-ْْْْْْْْْْْْْ
كل مكالماتنا ومتعوده ؟؟؟
-*******************..
أي ... لأنك فعلا دكتوري مو أي شي ثاني ؟؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْْْْ(مافهم وش تقصد بس اكتفى بعلامة استفهام :~
؟؟
-***********************..
سوري بس لازم تعرف السالفه عدل .... أدري بتكرهني أكثر ماأنت تكرهني بس لازم
اقولك احسن ماتدري من غيري ...
-ْْْْْْْْْْْْْْ
جواهر ...ممكن توضحين اكثر ؟؟؟
-************************...
انا مــــــــــــــــــو جواهــــــــــــــــر ...
-ْْْْْْْْْْْْْْ(كتب بنرفزه :~
لا يكون تساوين لي فيها مقلب مره ثانيه ... صدقيني مقلب سخيف ولا تعيدينه..
-***********************...
ليته مقلب .. بس هاي الحقيقه ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْْ..
ممكن تغيرين الموضوع السخيف مالج ؟؟
-*********************(خنقتها العبره :~
لا ... لازم تعرف منو انا ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْْْ...
ؤفففففففففففففففففففـ شقلت انا ... خلاص غيري الموضوع ... لأنه صج
نرفزني ...
-***********************..
سوري .... بس لازم تعرف منو أنا ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْْْ..
جواهر لا تستخفين دمج خلاص ...
-************************(اصابعها صارت بااااارده من الخوف :~
دكتور .... انا صج اسفه .... وأول مره اقول للأحد غير امي آسفه ...
بس انت تعني لي شي كبيـــــــــــــــــر ....
((ثم غمضت عيونها ودموعها نزلت على خدها باستسلام ... الحين بتعتـــــــــــرف له بكل شي))
:~ دكتور انا وحده من طالباتك ...ومو جواهر مثل ماانت متوقع ...
كل هذا لعبه من عندي عشان اتقرب منك ....
ولا الحقيقه انا وحده ...من طالباتك ....
من أول ماشفتك حبيتك .. للدرجة الجنــــــــــــــون ...
أي نعم أحبــــــــــــــــــك ... وأدري من الوقاحه مني اني اقول لك هالحجي
وانت خاطب وبتتزوج قريب ...
بس بالحقيقه ياطلال انا أحبك .... وربي اموت فيك للدرجه مو طبيعيه ...
ادري انك تكرهني بالحقيقه وراح تنصدم اكثر لو تدري منو انا ...
بس صدقني اعترافي هذا مو لأني ابيك تحبني ...
لأني ادري ومتأكده انك راح تكرهني أكثر وأكثر وأكثر ...
بس أبي الرتاح وضميري يرتاح ...
ماساويت هذا الا لأني احبك للجنون .... عمري ماقد حبيت بس انت
غير غير ياطلال وربي غير ....
طلال ..... ماأدري وش اقولك .. ماأدري كيف اعبر لك عن اللي بقلبي ...
بس حبي لك هو اللي خلاني اطيح بكل هالأغلاط ... وبالأخص خيانتي للأقرب الناس لي..
طلال .... انا موب جواهر .... وآسفه آآآآآآآآآآآآآآسفه اااسفه لأني جذبت عليكـ ...
طلال ... وربي وربي ماأدري شأقلوك ...
غير اني أحبك ... وربي أحبـــــــــــــــكـ وربي للجنون ...
وادري ان المقابل راح يكون كره كبيـــــــــــــــــــــر ... وماألومك ..
بس صدقني لما دريت انك خطبت جواهر .... كانت اكبر صدمه لي ...
طلال ... ادري انك ماراح تسامحني وبتكرهني اكثر من كرهك لي بالحقيقه ...
بس الي ابيه ... انك تعيش بسعاده مع جواهر ...
وأدري ان جواهر بنت الكل يتمناها ...وماأتمنى لكم غير السعاده مع بعض ...
بس اللي ابي اقوله وأريح قلبي وضميري ...
اني موب جواهر ... وماكان قصدي من البدايه اجذب عليك الا لما حسيتك ماراح
تعطيني مجال بالحجي الا بهالطريقه ...وماعاد قدرت اقولك اني موب جواهر ..
((رفعت يدينها للوجهها ومسحت دموعها اللي ماعاد صارت تشوف الكيبورد والشاشه
من دموعها اللي تنزل باستسلام .....
كملت تكتب بيدين ترررررررتجف ))
طلال ..... اتمنى لك السعاده .... مع من اختاره قلبك ...
جواهر اكيد اكيد راح تسعدك لأنها تحبك مو من يوم خطبتها ..
لا من قبل وهي تموت عليك ... من لما كانت صغيره بس انت ماتدري ...
وماتدري قد ايش فرحت انك خطبتها ...
طلال أنا اسفه ... واذا تبي تحط لي بلوك وديليت ... من حقك ..وبرضو انا
راح اساوي اللي بتساويه ... وألله يسعدك بحياتك مع جواهر ...
اما انا ............... !! الله يعين بس ...
طلال .... فمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان الله ...
((انتظرت شوي توقعت راح يكتب أي شي ... بس خاب أملها لما مارد عليها رغم
انه لازال متصــــل ...
توها بتحط له بلوك وديليت الا وكتب لها :~
ْْْْْْْْْْْْْْْْ...
منو أنتي ...؟
-********************(جمدت مكانها بخووووف .... لازم تعترف مين
تكون ....... يدها صارت تررررتجف بقوووه ....حست ان الدنيا ثللللج
رغم انه حر ... بس كتبت بتردد كبيـــــــــــــــــــــــــر :~
قابلني اليوم بحفلة جينفر .... راح اكون متلثمه بطرحتي ...
على الساعه سبع راح اكون موجوده ... بس بطلع بسرعه...
لا تتأخر ... أشوفكـ اليــــــــــــــــــــــوم ... باي ...
((أنتظرت جواب منه بس مارد .... سجلت خروج ونست تحط له ديليت ...
بهاللحظـــــه لما طفت اللاب .... جلست على الأرض وصارت تبكي بصوت عالي
ومن قلب ....
البيـــــــــــــــــــــــــــت مافيه أحد ....
تولين وقفت رايحه للدفتر مذكراتها ...
وهي تبكي تقرى الموجود فيه ..
كان اغلبه عن طلال وخواطر فيه وأشعار كثيــــــره ...
صارت تبكي أكثر وأكثر على حظها السيـــــــــــــئ بالحب ...
أول مره تحب ... وانقلبت حياتها للعذاب ...

((وعلـــــــــــــــــــــــــى قولــــــــــــــــت نصيفــيـ __^ ))
$$هكـــــــــــــــــــذا الدنيـــــــــا تدور ..$$

((من جهه ثانـــــــــــــــــــــــــــيه ..
ميشــــــــــــــــــــــــو في شاليه مع صاحباتها ...
وهي تسبح لوحدها بعيد عن صاحباتها اللي يسبحون بمرح وضحك ....
-(ريم بصوت عالي :~ ميشـــــــــــــــــــووووو .. تعالي ويانا بنلعب لعبة تجميع
الأصداف بالمسبح ...
-(سوسو :~ ههههههـ هيه انتي مع وين اصداف ...تسمعين بها الله يصلحك ..
قصدج بنرمي مصاقيل ويالله
أكثر وحده تجمع هي الفايزه ..
-(ميشو طالعتهم بنص عين وهي تقول بتريقه :~ احلفو عاد .. مرره مستانسين باللي بتفوز..
طيب وبعدين واذا فازت ماشالله .. اللي يسمعكم يقول فايزه بالأوسكار ..
ولا بكاس العالم ... اقول أها انتي وياها بس ...
العبو لحالكم مالي خلق انا ...
-(ريمو :~ ميشـــــــــــــوو حبيبي خلاص ولا يهمك راح اعزمك على حسابي
بأي كافي تبينه ....
((من بعيد ليندا تنادي :~ ميشــــــــــــــــــــــوووووو ...
((التفتو كلهم على ليندا اللي واقفه عند باب الشاليه ورافعه جوال ميشو وهي تقول :~
انقطع روحه وهو يدق ... ورحمته من كثر مايدق ثم رديت انا ...
ويقول يبيج ضرووووري بس غريبه صوت ولد ؟؟؟ منو متى تحاجين شباب ...
((ميشو تنرفزت من ليندا ولقافتها ... طلعت من المسبح وبسرعه راحت
لها وسحبته بقوه وهي تقول :~ وانتي ليش تردين منو سمح لج ... ؤففـ ..
((ثم سكرت الخط بدون ماترد ...
لما لفت بتدخل تغير ملابسها دق مره ثانيه ...
ردت بصوت عالي واظح عليه الطفش :~ نعــــــــــم .. قول آآمين ..
جعلك الحادث .. ترى صج صج طفشششت منك .. ماتفهم اتفهم بقره للهدرجه بقره انت .. جم مره قلت لك لا تدقققق ...
-(توها بتسكر الا وضحك بصوت عــــــــــالي :~ ههههههههههههههههههههههااي ..
بسرعه تتنرفزين انتي ... لاحظت عليج هالشي عدل ....
بس وربي شي وانتي معصبه ..
-اسمع انت وويهك يالخايس ... اذا بتقول لي منو انت اهلا وسهلا بس حدك جذي ماتقول أي شي ...
وربي ماراح الرد عليك ياغبي ...
-هههههههههههههـ خلاص خلاااااص ؤكي من عيووووني ... راح اروايج اليوم منو
انا .... بس اخاف لما تعرفيني تتغير وجهت نظرك ولا عاد تردين موليه علي ..
-(من غير نفس :~ خلني اعرف منو انت بالأول .....
-ؤكي أكيـــــــــــــــد سمعتي بالحفله التنكريه ...؟؟
-(كشرت :~ مابي حفلات ولا شي .. قول لي منو انت الحين ...
-لا لا لا انسي اقولج ... اذا تبين تعرفين منو انا ... قابليني اليوم ...
-ؤفففففـ عالدلاخه اللي فيك .. الحين شلون بتعرفني والكل مغطي ويهه
خلف ماسك ...دامها حفله تنكريه ...!!..
-أفــــــــــــــــــــــا عليج أفــــــــــا ... أنا اعرفج من بين مليون شخص ..
أطلعج حتى لو كنتي تحت الأرض ...
-(من طرف خشمها :~ لأنك يني مالت ليك ...
-اصير يني لعيووونج ... دامج زوجتي بالمستقبل لازم اعرف كل شي عنج ..
-(بتريقه :~ زوجتي وزوجتي .. على فكره ترى مره ماخذ مقلب بعمرك ...
((ثم سكرت بوجهه .... فكرت شوي لو تروح عالأقل تعرف مين هذا ...))
-(بصوت عالي للبنات اللي يسبحون :~ بناااات .. انا بروح السوق ...
بدور لي ماسك ...
-(ريمو بطفاقه :~ ليش ليش ليـــــــــش ..؟؟
-(لفت عنها وهي تقول :~ مالج خص مالج خص مالج خص ...
((ثم طلعت رايحه للسوق ...))
((بقصـــــــــــــــــــــر راكان ...
منسدح على الكنبه تحت بالصاله ...
وعالكنبـــــــــــه الثانيــــــــه منسدح عليها يزيـــــــــــــــــد ...
-(يزيد وهو يطالع السقف البعيــــــد :~ اقول راكان ..
-(ونفس الحاله الثاني :~ هلا ...
-ماقلت لي ليش للحين ماتزوجت ..؟؟
-(ابتسم :~ ليش ..!!
-لا بس مستغرب يعني انت تقريبا قلت لي عمرك على السبعه مدري الثمنيه وعشرين ؟؟
-(راكان وهو مبتسم :~ ولي شانت كم عمرك ... ترى مابيني وبينك غير سنتين ...
عمرك سته وعشرين ولا انا غلطان ..!! __^ ...
-(ضحك :~ ههههـ ... الله يعين بس ... ياخي الواحد مايرتاح من هموم هالدنيا ...
-(راكان تنهد :~ أي والله انك صادق ..
-ههههـ قايلها من قلب .. شعندك ...!!
-(ابتسم :~ الله يعين وانا اخوك ...
-اقول ماسمعت عن الحفله اللي كل الجامعه تحكي عنها ..؟؟
-بالله شرايك فيهم ...!!! حسيت اننا موب بالخليج ..
-هههـ قال ايش قال حفله تنكريه ....
-(راكان :~ تخيل عاد اشكالنا بالماسكات لابسينها بنص وجيهنا ...
-(يزيد ببتسامه عريضـــــه :~ بس والله ميب شينه لو نروح نستهبل ...
-ؤما تخيل عاد اشكالنا ... اقول مناك بس ...
-مناك ولا منيك ... ياعمي شورانا ...
((ثم نقز يزيد وهو يعدل ياقته ويقول بستهبال قدام راكان اللي منسدح ويطالع
يزيد بضحك :~
هل لي برقصه عزيزتي ...!!
-(راكان :~ ههههههآآآآآآآآآآآآآآ .... وربي كـــــــــــــــاااي ... اقول البنت لو تشوف
جسمك وطولك والله ان ترتاع وتخاف لا تتوطى فيها ..
-(يزيد يتميلح :~ ياعمي هذا يسمونه جسم رياضي شعرفك انت ....
-ههههههـ والله ياخوفي يوم من الأيام تحقد علي ثم تتوطاني .. عاد انت من بيقواك بجسمك ..
-ههههـ عاد موب لهدرجه ... يالله بس قم قم ..
-وين ياعمييييييي ... لا والله مالي خلق ...
-شف عاد بتقوم ولا الروح لحالي ..؟؟
-(وقف وهو يضحك :~ له له تروح وتتركني .. وراك وراك والزمن طويل ...
بس عندي راي ثاني ...
-(يزيد :~ على ايدك ياشيخ ...
-(بخبث :~ شرايك نرسل بطاقه سودا للنارا ...

-(يزيد مسك ضحكته :~ شتقصد بسودا...
-هههههههههههههههههههههـ لا لا حرام عليك موب قصدي عشان لبسها ....
بس ودي نهبل فيها شوي ...
تدري شلون تعال معاي فوق للغرفه وأوريك شلون ...
((لما رقو بغرفة راكان ...
طلع ظرف لونه أسود ثم قال :~ المشكله عندي بس ظرف اسود ...
أما ورقه سودا ماعندي ؟؟؟
-تخيل عاد ورقه سودا .. شلون بيوظح الخط ..!!
-(طاح وجهه :~ تصدق مانتبهت ....
-لأنك عبقري وموب فاضي تفكر حق اشياء سخيفه ...
-(راكان يطالعه بنص عين :~ تتريق مع وجهك ..!!
-ههههـ لا ولو .. يالله بس ورني وش بتكتب .. بس والله حرام عليك ...
-(راكان يتميع بصوت بنت يتريق على يزيد :~ حرااام ماتستاااهل حبيبة القلب ...
-(يزيد :~ اقول وخر بس عني هات هات القلم انا بكتب ...
-ههههـ يعني علبالك الحين تبي تفهمني انها موب هامتك ؟؟؟ ههههـ
-راكــــــــــان خلصنا عاد ...
-هههههـ خلاص حقك علينا ...
-(ثم كمل بضيقه يزيد :~ بعيدن البنت بتتزوج ....
-(مسك ضحكته :~ من جدك انت مصدق نارا ... اتوقع العالم كلها تتزوج الا هي ..
حتى لو تحبك انت اتوقع ماراح تتزوجك ..
-ليش ؟؟؟
-مدري بس احسها غامضه ماتنفهم ابدا ... يعني ماتدري وش اللي يدور براسها ..
-تدري عاد بهذي انت صدقت فيها .... احيانا اقول هذي ماتكرهني يعني عادي

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 09:46 AM   المشاركة رقم: 207
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

واحيانا اقول هذي تكرهني مووووت ....
واحيانا اقول هذي تحبني ...
-(راكان بضحكه :~ هههههههـ ؤما آخر احتمال ماأتوقع هههههـ ...
-(يزيد يستهبل :~ والله اني مملوح ماراح تحصل زيي ....
-أي والله من جد ...
-تتريق مع وجهك ؟؟؟
-ههههههـ خلاص يالله خلنا بس على موضوع الدعوه ...
-(يزيد وهو يكتب :~
بسم الله الرحمن الرحيــــــــــــــــــم ...
-(راكان افنجر ضحك :~ ههههههههههههههههههههههههههـ .... يارب انك برييييئ...
وين بترسل خطاب ولا شسالفه ... اقول ادخل بالموضوع علطول ...
يالبا البرائه بس .. والله موب على شكلك ابدا ...
-(يزيد ابتسم متفشل ثم قال :~ يالله اجل وش اكتب ..
-طيب انت خلني اكتب .. وش بتفرق ..
-لا انا ابي اكتب .. شدراك يمكن تخليها ذكريات عندها لما تعرف انه انا ..
-يالبييييييـــــــــــــــه ... طيب ولا يهمك اكتب انت ....
-هاه اخلص علي وش اكتب ...
((بعد نقاش طويل واعتراضات وكل واحد يفرض راي أخير خلصوا لدعوه ..))
-(يزيد :~ طيب وبعدين ؟؟
-(بخبث :~ الحين خلنا نطلع نشتري لنا ماسك ... وعلى طريقنا نعطي خدامة
البيت اللي ساكنه عندهم ونقولها تعطيها ناارا ...
-تتوقع تجي ؟؟؟
-تجي ليش لا ؟؟؟؟ واذا ماجت خيرها بغيرها ...
- بس واذا جت وش بنسوي ؟؟؟
-اذا جت ... ذيك الساعه راح نهبل فيها انا وأنت ... ومستحيل تعرف مين احنا ...
-(سكت شوي ثم قال :~ صحيح مافهمت بس يالله قم ....
-هههـ خلاص بالحفله تفهم ....

$$ اللـــــــــــــــه يستر منكـ ياراكان ... إيه إيه أطلع على حقيقتكـ ياولد .. $$
$$ ماتلاحظون قلبت بالعاميــــــــــــــــــــه __^ $$
*****
$$ فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــل : ( $$
$ هالولد عايش حياته بالعكـــــــس ..$$

((فيصل وهو يشتغل بالمحطه ...
يفكـــــــــــــــــــــر بوتيــــــــــــن وأميـــــــــــــــره ...
شوي الا ووصله مسج ...
فتح المسج بطفش ...
لما قرى مايلي :~
فصول عندي لكـ أخبار ... دق علي اذا فضيت ...
((بملل دق على برهوم صاحب المسج ...
-مرحبا شبغيت .؟؟
-فصووووول بتيي اليوم للحفله ؟؟
-لا ياعمي مابي ... روح انت ..
-ههـ يامسجين لو تدري منو بيي ..؟؟
-منو ؟؟
-وتين ...
-(بصدمـــــــــه :~ شنـــــــــــو .. تستهبل انت وياي ؟؟؟
-ههههـ تخيل عاد تيي .. مافي أمل ..لا أتغشمر وياك بس بغيت اقولك
ان الربع كلهم بيروحون ...
-وفهد ؟؟؟
-أي أولنا __^ ... تدري فيه يحب الوناسه ...
-آهــآ ..
-طيب وانت ؟؟
-ماأدري يصير خير ...
- عموما اذا ييت دق علي أخاف ماأعرفك ...
-ليش ؟؟
-ليه انت ماتري ان الكل بيتنكر بماسك ؟؟
-اييي صح .. ياليييييل هذي جينفر وش تحس فيه بالضبط ؟؟؟
-هههههـ تحس انها تحبك .. اقول يالله تعال نترياك ياريال ...
-ؤكي يصير خير يالله فمان الله ...
-مع السلامه ..
"""""""""""""""""""
((من جهه ثانيــــــــــــه .. على الســــــــــــــــــــاعه 6 المغرب ...
صقر دق على ليان بس ماردت ... لما دخل بالشقه وهو بيده كيسه
نادى على ليان :~ ... ليـــــون ... ليـــــــــــــــــان ...
((لما دخل بغرفة النوم لقاها جالسه وهي لابسه عبايتها وكأنها تنتظره ...
ابتسم ثم قال :~ توقعتج راح تعاندين كعادتج ....
-...........................
((طلع من الكيسه ماسك ((قناع))..
-راح نلبسه بالحفله ...
-(عقدت حواجبها :~ شنو ..!!!
-حبيت اغير الروتين العربي كله ... ونجرب شوي حركات
الأجانب بحفلاتهم .... يالله قومي نروح ... الحفله اكيد بدت ...
-(معقده حواجبها :~ لا مابي الروح ... لو عارفه انها حفله كلها رياييل مالبست ..
-(صقر ابتسم :~ بما انج وياي لا تخافين .. بعدين انتي بتكونين لابسه هالماسك ..
يعني محد بيعرفج أو بيتقرب منج وانتي وياي ... بس جذي على قولت الكويتيين
نتطمش عليهم ....
-تطمش بروحك ... بس انا مابي ..
-(تنهد .. بس اكتفى بمد يده ليدها وسحبها بلطف وكأنه يقول تعالي بالطيب
أحسن شي .... ليان حاولت تفك يدها منه بس ماقدرت ...
كشرت بكره له ... بس صقر مانتبه لها ...
((وهم بالطريق كل شوي يلتفت عليها ....
مد يده وشغل على أغنيــــــــــــــة لسا زعلان مني (لفتاح القريني )...
ليا نحست بتوتر من هالأغنيـــــه خاصتا انو صقر يطالعها وهو مبتسم ...
التفتت عليه تبي تقول طفها بس انربط لسانها بالخوف لما طاحت عينها بعينه ..
صقر ابتسم أكثر ثم غمز لها ولف راسه يكمل طريقه ...
ليان لفت وجهها للشباك وهي ساكته ومتوتررررره ...
((لما وصلو للقصــــــــــــــــــــــــر الكبيــــــــــر ...
بسرعه صقر نزل وفتح لها الباب بدلاااال ....
ليان استحححححت ونزلت راسها من حركته السريعه ...
صقر يطالعها بابتسامه مخجله ....
بلعت ريقها بتوترررر وظلت منزله راسها ...
لما عطى الحارس مفتاحه يلبقها له ...
التفت على ليان ومسك يدها بقوووه وهو يطالعها بإحرررراج ...
ليان ماحبت توتر الجو أكثر ماهو متوتر عندها ...
بس سكتت وهي داخلين للقصر ...
لما دخلوه ...
صقر حط يدينه على خدود ليان وهو مبتسم ...
ليان جمدت مكانها من الصدمه ... موب عارفه وش ناوي عليه هالولد ...
صقر كاتم ضحكته على وجهها اللي واظح عليه ملامح الصدمه ....
ابتسم بأسنـــــانه الروعـــــه ....
طلع الماسك ثم لبسها على عيونها بنفسه ....
ليان تحس بأنفاسه قريبه منها ....
ودها تنفتح الأرض وتبلعها من الإرتباااكـ ...
((تقدم للأذنها ثم قال بصوت واطي لها :~ خلينا نفتح صفحه يديده ...
وسامحيني فيها ....
((نزلت راسها بتوتر ولا قالت شي ..... صقر مستانس على خجلها هذا ....
أحسن من صدها له ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 09:47 AM   المشاركة رقم: 208
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صقر لما طلع الماسك ثم لبسه قال لليان :~ هاه شرايج بريلج ... جناان صح ..
((ليان رفعت عيونه له بس كتمت ضحكتها على شكله ...
-(صقر انتبه لضحكتها فقال بمزح :~ أي أي ضحكي علي ... بس تشوفين كل بنات الحفله بيلاحقون
ريلج وبياخذونه منج .. هاه ترضين ؟؟؟
-(ماردت عليه بس اكتفت بأنها تطالع الناس اللي كلهم أجانب ومافيه غيرها لابس عبايه أو بالأصح
عربــــــي ...
صقر مسكها بيدها ثم جلسو بمكان بعيد شوي عن الظيوف ....
((من جهه ثانيـــــــــــــــــــــه بالقصــــــــــــــر ...
نارا توهــــــــــــــــــــــا داخله وبيدها هالدعوه اللي أثارت فضولها مين يكون صاحبها الغريب ..
كيف انه مرسل لها دعوه بلون أسود ....
حست انها هي الوحيده اللي مالبست شي على وجهها ولا تنكرت بعد ...
كان شكلها نفس كل يوم ولا أهتمت تغيره عشان الحفله ....
جلست بالوسط وهي تتلفت حواليها تدور اذا احد يطالعها او شي ...
رجعت وفتحت الدعوه وقرتها مره ثانيـــــه :~
نـــــــــــــــارا ...
حبيت أكشف لكـ سر من الأسرار اللي متخبيه عنكـ...
أنا شخص أعرفكـ زيــــــــــــــــــــــــن .... ومو من سنه او سنتين ...
يمكن من أكثر من خمس سنين ...
بس انتي ماتعرفيني ....
تعالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وماراح تندمين ....
وعندي سر كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــر يخص يزيـــــــــد ...
تعالي انتي وبتعرفين بعدها شسالفه بالضبط ...
سلام ....
((سكرت البطاقه وهي تفكر انها أصلا ماجت الا عشان السر اللي يخص يزيد ...
((من بعيــــــــــــــــــــــد ...
راكان واقف مع يزيد وهم لابسين الأقنعه على عيونهم ....
وملابسهم سودا .... طالعه أشكالهم غريبـــــــــه ...
راكان مرجع شعره بالجل على ورى ....
أما يزيد مخليه مموج بنعومتــــــه وطويل شوي مثل العاده ...
-(راكان :~ اسمع ... انا بوقف وراها ... وبنادي بأسمك مصطفى خلاص ...
-(يزيد :~ مصري أنا عشان تقول مصطفى ..!!!ليش ماتقول لي اسمي ...
-(راكان :~ الله يرجك اسمعني بالأول ...
وانت اذا التفت علي قل نعم يافلاح ...
-اقول وخر .. من مصري لبدوي والله ماتركب ... ياعمي وش تحس فيه انت ..!!
-(مسك راسه :~ بتفقع مخي انت .. ياخي اسمعني بعدين تكلم ...
-(تكتف يزيد :~ ؤكي يالله تكلم ...
-اسمع ... انت تكلم بلهجه بدويه ... وأنا اللي أسمي فلاح بتكلم بمصري خلاص ...
-تحاول تنكت ولا كيف ....!!..
-ياليييل انت بس اعمل اللي قلت لك عليه وبس ... وكل هاللي نسويه قدامها وبنلاحقها
بكل مكان لين نطلع عيونها ... هي بتلاحظ علينا اننا نلاحقها وأشكالنا غريبه ....
-طيب وبعدين ...
-ماعليم انت .. بس اعمل الي قلت لك عليه وخل الباقي علي ... بس هاه انتبه لا تفضحنا
او تحس انك يزيد... ؤكي ..؟؟
-يالله قدام وانا وراك ...
((لما راحو من جهتها .... مرت من جمبهم تولين توها داخله وهي متلثمه وواقفه بعيد عن الظيوف
بخوف ومو متعوده تروح لمثل هالأماكن المختلطه ....
كل شوي تطالع ساعة يدها بتوتر ومستعجله تبي تطلع من هالمكان ...
وبقلبها تقول :~ ؤففففففففففففـ ليش تأخر ... لا يكون ماراح يجي ...؟؟
((مر من جمبها ربع فيصــــــــــــــــــــل توهم واصلين ....
برهوم لابس بدله رسميه مثل الكل ... بس زايد عليها الفيونكه لونها أصفر مخططه
بلون بنفسجي ....
وكل الشله لابسين مثله ....
وكمان الماسك تبعهم مضحك وكلهم نفس بعض ...
شكلهم صايرين طقم كامل ..((صبابات ))...
لما دخلو الكل صار يطالعهم باستغراب وضحك ....
-(برهوم بصوت واطي :~ هههههـ شوفو شلون يطالعونا ...!!
-(فهد مسوي بريئ :~ ؤفففففـ للهدرجه جذابين احنا ؟؟
-(متعب بخجل :~ يلعن بليسكم والله احس شكلي نكته ... ؤفففففـ كله من راسكم
ليتني ماطعتكم ...
-(مساعد :~ هههههـ متعب ليش البنات يطالعونك بضحك <~ يلعب عليه بس
يبي يطيح وجهه ...
-(متعب نزل راسه :~ صج والله ... ؤففففـ يعني خرب البرستيج ...
-(فهد :~ خلاص بتعنس ياولد ... راحت عليك ماعاد يمديك ....
-(عبادي :~ شباب ليش الكل يطالع متعب ... لهدرجه شكله يضحك ..
-(متعب نزل راسه بقووووه ...)
-(فهد بضحك :~ متعب اقول انتبه لرقبتك لا تنمصع من كثر ماتنزلها ...
-(برهوم :~ ههههههـ شوي وبيدخل راسه بالأرض كنه نعامه ....
-(متعب رفع راسه بقهر :~ مالت عليكم ....(وهو توه بيفسخ الفيونكه الا وفهد
مسكه :~ لا لا لا تفسخها عفيه ... خلنا نكمل استهبال شورانا ....
-(برهوم دق جواله :~ هههههـ شباب هذا فيصل شكله يانا ....
آلــــــو هلا فصول وينك ياريال ...!!
-(فيصل :~ انا توني داخل من البوابه ....
-طيب وياك ماسك ؟؟؟((قناع ))
-لا مايبت ...
-حلو حلو ... خلاص تعال شفنا جدام الطاولات عاليمين ... أنا والربع ..
-خلاص شويات ويايكم ..
((فيصل وهو يمشي .... جت على باله جينفر ... كشر بقرف وهو ...
-(برهوم شاف فيصل من بعيد ثم قال :~ هذا فصول يانا ...
((فهد التفت على فيصل وهو ساكت ....
-(برهوم بصوت عالي :~ فصـــــــــــــــــــــــووووول ...
((التفت فيصل وهو يأشر بأصبعه على فمه للبرهوم يعني اسكت فضحتنا ...
فيصل مايبي جينفر تدري انه جاي .. حتى تحسف انه ماجاب قناع ..))

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 09:48 AM   المشاركة رقم: 209
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


-(لما وصلهم كشر بوجه فهد .. بس فهد بعد وجهه عن فيصل وماحب يبادل نظرات الحقد بفيصل
بنظرات برضو حقد ...
-(برهوم :~ فصول هاك الماسك وبعد هالكرفتتتته ...
-(عبادي مسك ضحكته :~ الله يرجك ... فيونكه ياولد فيووونكه موب كرفتتتته ..
لا وبعد يشد على التـــاء ...هههههـ ...
-(فيصل حط يدينه على خصره :~ لا عاد احلف ... بسرعه برهوم احلف .. تخيل البس
هالفيونكه .. والله ان يقولون مهرجين ..
-(متعب بفشيله :~ قصدك صبابات ...
-(فيصل ضحك ... بهاللحظه طاحت عينه على فهد ... حس بضيقه من حالتهم ومايكلمون
بعض
أو حتى يطالعون بعض ...
تجاهل الموضوع ثم قال :~ باللاهي راووني وييهكم ....وقسم بالله تروعوون مالقيتو عاد الا هالماسك البايخ ...
-(عبادي :~ لا وأبشرك بالويل لقيت واحد بمقاسي ...
-(فيصل :~ هههههـ عاد انت ماشالله ويهك قد النمله ... شلون لقيت ماأدري ...
-(برهوم :~ اقول امسك بس البسهم ولا لا تيي معانا ...
-لا عاد صج والله ماتبوني ... اقول أها بس يالله عطني ...والله ماحدني عليهم الا
عشان ذالنشبه جينفر ماتعرفني ...
((لما لبسهم فهد التفت على فيصل بالصدفه ....
بهاللحظه ماعاد قدر يمسك ضحكته ....
-(فهد :~ هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااا .....
ههههههههههههههههـ ...
-(فيصل بخوف :~ للهدرجه شكلي يضحك :(
-(برهوم ماسك ضحكته :~ بس تدري انت تفوقت على متعب بشكل الخورافي ...
-(فيصل :~ خورافي بيعنك... للهدرجه شكلي يضحك من بينكم...
ؤفففـ قهر ليتني يبت لنفسي ابرك من ذوقك هالبايخ ...
-(عبادي لف وجهه عشان مايضحك قدام فيصل .. بس فيصل انتبه عليه ..
مسك كتفه ثم طل بوجهه وهو يقول بستهبال :~ لا تمخش مشاعري بعد انت ..
لا تقول يضحك :(
-(عبادي يحاول مايضحك :~ لا صراحه المينون اللي يقول عنك هههههـ
شكلك يضحك هههههههههـ ....
-(فيصل دف راس عبادي بخفيف :~ مالت عليك بعد انت ...
اقول متعب حبيب قلبي انت امش امش وانا اخوك الظاهر هذولي مايراعون المشاعر الرقيقه
-(متعب :~ لا لا اخوي انا متأكد انه مغايرين ...
-والله انك يبتها ... امش امش بس ...
((لفو كلهم رايحين لجهه ثانيه .....
مرو كلهم من عند تولين اللي للحين واقفه بخوووووف ....
وأخيرا قررت انها تروح ... حاسه بخوف من هالمكان المختلط لوحدها ...
عشان كذا لفت بتروح بما ان طلال تأخر والحين الساعه سبع ونص ....
وهي طالعه من البوابــــــــــــــــــــــــــــــه ....
كانت تمشي وهي منزله راسها ...
مر من جمبهــــــــــــــــــا طلال وهو كان يطالع الساعه ولا انتبه لها وهي طالعه
من جمبه ...
$$ بكــــــــــــذا ... توليــــــــــن طلعت ...$$
وطلال دخـــــــــــــــــل $$

((طلال لما دخل بالصاله الكبيــــــــــــــــــــــــــره واللي كلها طاولات
وأغاني وظيوف كلهم متنطرين يعني مو واظحه وجيههم ابدا ...
حس شكله غلط وهو حاقر هالأماكن ...
حس انه غلط لما جى لين هنا ...
((نرجــــــــــــــــــــــع لراكان ويزيد ...
نارا كانت جالسه بالكراسي في الوسط ....
راكان وقف وراها وهو لابس القناع على عيونه ...
-(بصوت عالـــــــــــــي :~ مصطفـــــــــــــــــــــى حبيب ألبي ..
-(يزيد تنهد بتوتر ثم التفت وهو يستعين بالله ومايدري وش نهاية لعبة راكان ..
بصوت عالي وهو فاتح يدينه :~ الرحبـــــــــــــــــــو بفلاااااح المصري ...
-(راكان طلعت عيونه وهو يقول بقلبه :~
يلعن بليسه مايعرف ينصب .. هذا اللي بيفظحنا ...
((بصوت عالي :~ لسا قاي دي الوئتي وبدور على البطائه السودا ...
((الحين جاي بهالوقت وأدور على البطاقه السودا ))
((نارا جالسه وفوق راسه علامات تعجب ... رفعت عيونها على يزيد ثم لفت وجهها
على راكان ..))
-(راكان لما حس بنظراتها قال وهو يهز كتوفه :~ ورأصنـــــي ياقداع ..
دانا فلاح بن مقحاص القاحص ... عاوز يرئوص ...
-(يزيد مسك ضحكته ثم قال :~ ياولد استح على وجهك .. تبي تفضحنا بين العربان
دانا .. ؤه قصدي أنا مصطفى بن حمودي ... ولد شيخ القبيلــــه ياولد ...
-(راكان تقدم من نارا وهو يقول :~ ؤه سوووووري .... بس أنا لي نوص ساعه
قاي مشان البطائه السودا المعوته ليا ..؟؟
-(يزيد وهو يطق الصدر :~ أحلف ياولــــد ... البطازه ((البطاقه )) نفسها
جايه لي بعد أنا ..!!!
-(راكان مسك راسه وبتميع يقول :~ لئه ... دا فخ .. ماتئولش دا فخ ..!!
((لا هذا فخ .. لا تقول انه فخ ...!! ))
-(راكان وهو يغمز ليزيد على نارا .. بس يزيد مافهم .... راكان يأس من يزيد عشان كذا قال
:~ بيؤلو وحده اسمها نارا هيا اللي باعته لينا البطائات ... لااااا وكمان بيؤلو انها
بتحيب واحد اسموه يزيد ... وباعتالو نفس البطائه ..!!!
وبيؤلووووو يزيد بيموووت فيها ... بس واضح عليها بتتغلى ....
وريانوه دا خراب الحب كلوه لازم يطلع من حياتهم بئه .... دا طالع بوجيههم اقصد
((توهق مايدري شلون ينطق وجيههم بالمصري عشان كذا كمل :~ بويشهووون
في كووووول حته ...
-(يزيد بحركه بأصابعه يعني أسكت ... بس راكان مافي فايده كب العشا كله ...
-(راكان وقف جمب نارا ثم قال وكأنه مايدري انها جمبه :~ لئه وعم يئولو
ان يزيد موش عارف كيف بعترف بحبه لها ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 09:50 AM   المشاركة رقم: 210
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بس دانا متأكد انها بتحبوه ...
آآآآآآه دي مئساااه ...عم بيتعزبو والناس مش عارفه ايه اللي بيحصل ..
-(يزيد مجمد مكانه ويطالع في نارا بروعـــــــــــــه مصدوم من اللي قاله راكان ...بجد فاجئه وفظحه ...
نارا كانت تسمع كل كلمه ..... حست بنار تشتعل في جسمها ... عشان كذا
وقفت قدام راكان ثم قالت :~ هيه انت .... تقصدني صح ...
راوني ويهك .... أنا متأكده انك يزيد وقاعد تتلاعب فيني ....
-(راكان التفت عليها وقال ببرائه ناسي اللهجه المصريه :~ تكلميني ؟؟؟
-لا احاجي اللي جمك ...
-آهــــــآ احسبك تحاكيني ....
-(نارا بقهر :~ بتراويني ويهك ولا شلون ؟؟؟
-(راكان التفت عليها :~ انتي متأكده تحاكيني ؟؟؟
-اللهم طولك ياروح .... قلت لكم نو انت .. بسرعه راوني ويهك ...
وبعدين شنو هالحجي الغبي اللي قاعد تقوله .... ومنو هذا اصلا يزيد ..!!!
-(راكان ببروووود :~ انتي للحين مصره تكلميني ...؟؟ ...
-(التفتت على يزيد ثم قالت :~ انت .... راوني ويهك بسرعه ...
-(يزيد بخوف عطاها ظهره وهو يقول :~ ماأكلم بنات انا ....
-(نارا التفتت على راكان بقهر :~ منو انتم ..!!! ...
-(راكان :~ انتي متأكده انك تكلميني ... ولا أحد جمبي ..!!!
-(نارا غمضت عيونه بقوه بقهر ... بس ماعاد تحملت ... بسرعه تقدمت ومدت يدها
للقناعه ...
راكان لف عنها بسرعه وهو يضحك :~ ههههههـ أتحداكي تشيلين القناع ...
-(نارا وصلت معها وواظح على الثنين يتلاعبون فيها ...
لفت على يزيد وبسرعه تقدمت وهي ماده يدها بتشيل القناع ...
بس يزيد لف بسرعه عنها ووقف جمب راكان وهو يقول بصوت واطي لراكان :~
شغلك معاي بالبيت ... كذا توهقني قدام البنت ..!!! لا وفضحتني ..
-(راكان ماسك ضحكته :~ يزيد بالله لا يفوتك وجهها وقسم بالله انها تحبك ...
ولا ليش كل هالحماس اللي فيها عشان تعرف مينا حنا ..
-(يزيد توه بيتكم الا وقالت نارا وهي واقفه قدامهم :~
منو انتم ..!!!!
-(راكان ببتسامه :~ وناسه القناع .. الواحد يموت حره على بال مايعرفنا ...
ياحلوه انسي تشوفين وجهي ... وجهي الثمين اخاف عليه من عيونك لا تنظليني ...
-(نارا :~ لا عاد احلف .... منو انتم ..!!!
-(راكان بابتسامه عريييضه :~ طيب بوريك وجهي ... بس ابيك تعترفين انك تحبين
يزيد ولا تحبين ريان ....
-(نارا بهاللحظه وصصصلت معها :~ انت شقاعد تخربط ...!!...
-(راكان قرب منها وهو يقول :~ يالله شيلي القناع ...
((مدت يدها بتشيله الا وبعد عنها بسرعه وهو ميت ضحك ....
يزيد لف بيروح عنهم وهو حاس انه بينفظح قدام نارا وذيك الساعه جد بيطيح وجهه ..
بس راكان مسكه بقوه من ورى وهو يقول لنارا :~ بسرعه اذا تبين تعرفين
مين هذا شيلي قناعه قبل لا ينحاش ...
((يزيد جمد مكانه .... نارا بسرعه مدت يدها بتشيل القناع الا وقال يزيد بسرعه:~
لا لا لا لا لا ... خلاص انا بقولك مين انا .... بس لا تشيلينه ...
((ثم لف وجهه لراكان وبصوت واطي :~ اليوم قبرك على إيدي ... بس انتظر ..
-(نارا رافعه حاجب وهي حاااقده عليهم :~ طيب طيب موب لازم تقولون لي منو انتم ..
((لما لفت علبالها بتروح ...
يزيد وراكان وقفو مستغربين ماتوقعو ردة فعلها هذي ..
نارا حاولت تظيعهم ...
-(يزيد :~ اقول راكان البنت وينها ..؟؟؟
-(راكان :~ والله مادري عنها ... عاد نارا شلون بنلاقيها بين هالوحوش ...
((نارا وراهم وبأصابع يديها ... نغزت راكان ويزيد ...
التفتوا لثنين عليها ....
وبسرعه شالت الأقنعه من وجيههم ...
راكان ابتسم بقووووه وهو يقول :~ بنت الإيه كفشتنا ...
-(يزيد عاض شفته وهو يدعي بقلبه على راكان ...
-(نارا رفعت حواجبها ماتوقعت يكون راكان ويزيد ...
صحيح شكت بيزيد بس موب متأكده ...
-(نارا :~ مشالله .... برافو والله .... ((رمت الأقنعه عليهم وهي تقول :~
روحو العبو على بنت ثانيه موب أنا ....
-(راكان التفت على يزيد وهو يغمز له يعني الحق البنت قبل لا تروح عليك ))
-(يزيد بربكه بسرعه لحق نارا وهو يقول :~ نارا ممكن تسمعيني ...
-(نارا بقهررررررر :~ يزيد لا تحاجيني .... لا تتعب روحك ...
بس صج ماتوقعتك لعاب جذي ...
-(يزيد :~ نارا انتي بس سمعيني وبقولج كل شي ...
-(التفتت عليه :~ شتبي تقول ..!!! ... بتقول والله ماقصدت العب عليج بهاللعبه السخيفه
وبعدين انا ادري ان كل حجي راكان جذب بجذب .... اذا تبي تلعب على وحده دور غيري ..
-(يزيد ماتحمل تطنيشها وكلامها اللي موب صحيح ...
عشان كذا وقف ثم قال بدون مايحس :~ بس كلامه صحيح ... وهو ماكذب ...
لحظـــــــــــــــــــــــــــــــــات صمت ...
دقات قلــــــــــــــــــــــــــوب ...
خوف أو حب ...
-(نارا ماقدرت تشيل نظراتها من نظرات يزيد لها وواظح على وجهه
الجديه ....
بلعت ريقها بصعوبه ثم قالت :~شنو قلت ..!!!!!
-(يزيد تنهد برتبااااك ثم قال :~ ممكن نجلس ونتفاهم على كل شي ...
-لا ..... ابيك تعيد اللي قلته تو ....
-(نزل راسه وهو ندمان باللي قاله وتسرعه ... بس مابيده شي غير انه يقول :~
نارا ... أنا جد .... حبيتك من أول ماشفتك ... مممـ .... ماأدري اذا بتتقبلين اللي اقوله
ولا لا ..!!! بس اللي اقدر اقوله اني احـ ..... أحبـ .... أحـ..((حطت يدها فمه وهي تقول:~
لا تكملها ... يزيد ..... أنا أحب ريان ... عشان جذي ...
لا تكملها أحسن لي ولك ...
((ثم راحــــــــــــــــت عنه وهي تاركته وراها برفضها له ...
يزيد ساكت ولا تحرك وكلاماتها تتردد براسه ...
راكان وقف جمب يزيد ثم حط يده على كتفه وهو يقول :~
يزيد ... انا ماأدري وش اللي قالته لك ... بس واظح انه شي ماهو حلو ...
عشان كذا ماأقدر اقولك غير انك لا تيأس اذا جد تحبها ...
صحيح انا مالي دخل فيكم ...
بس جد آسف اذا خربت عليك مع نارا ..
-(يزيد تنهد :~ لا ياراكان .... اصلا هي معها حق ...
وأنا الغلط راكبني من يوم حبيتها ... ونسيت انا وش له جاي لللإمارات ...
اصلا حبي لها أكبر غلط ... صحيح ماراح اتركها ...
مو عشان حبي لها .... لا عشان السبب اللي جيت له ...
وبعد ماأنتهي من السبب اللي جيت عشانه ...
راح اختفي من حياتها ...
عشان كذا انا موب متضايق للرفضها لي ...
بالعكس هي صحتني من شي انا كنت بطيح بالغلط لو وافقت بحبي لها ...
-(راكان :~ الله يعينك ويعيننا .... يالله تعال بس نوسع صدرنا شوي ...
((من جــــــــــــــــــــــهه ثانيه ...
ميشـــــــــــــــــــــو واقفه وهي لابسه قناع أبيض وشكلها طالع جنان ...
مع لبسها الأبيض ...
راكان مر من جمبها وماأنتبه لها ...
ميشو حست بقلبها يدق بسرعه لما شافته ...
وبقلبها تقول ....................
معقـــــــــــــــــــــــــــــوله يكون راكان ..!!!!
-(بسرعه تقدمت منه ثم قالت :~ راكان .... انت هو نفس اللي عالموبايل ...
-(راكان عقد حواجبه وهو يطالعها :~ مين معي ..؟؟
-(ميشو بقهر :~ ليه موب انت اللي قلت لي تعالي اليوم ...
-(راكان يطالعها وهو موب عارفها .... بس مافاته الون الأبيض ...
تذكرها علطول .... كشر بوجهها ثم قال :~ هذا انتي ...
((لف وراح عنها ويزيد مستغرب من وضعهم ..؟؟
ميشو شبه شاكه براكان بس ماحست الا بصوت جوالها يدق ...
ردت بسرعه :~ آلـــــــــو ...
-هههههههههههههههـ ياقلبي عليج انتي ..... مابقيتي أحد الا وشكيتي فيه ...
حتى راكان حبيب قلبج شكيتي فيه ...
ياحلوه طالعي وراج ..........
((ميشو كانت تطالع راكان وهو يسولف مع يزيد .... استغربت اجل من يكون اللي يكلمها
التفتت ورى بسرعه بس حست بقهر وقالت :~
تتريق علي انت ولا شلون ..!!!! كيف بأعرف منو انت والكل لابس قناع ..
-هههههههههههههههههههههههههههـ ياحبيلج يانااااااس ....
يالله أتحداج تطلعيني من بينهم ...
-(ضغطت على الجوال بقوووه وهي حاسه بقهررررر ....
تقدمت من شخص وسحبت القناع من وجهه ...
بس توترت لما شافته أجنبي وأشقر ولا تعرفه ...
الأجنبي انقهر منها ثم سحب القناع من يدها ورجع لبسه ...
-(سمعت ضحكه طويلــــــــــه من الجوال ... بس استغربت لما جست انو الضحكه
ماتسمعها بالصاله ...
بسرعه قالت :~ تجذب علي انت !!!!! .... انا عارفه انك موب بينهم ...
تتلاعب فيني انت .... تفوه عليك يا###### ...
أنا الغبيه اللي اسمع حجيك وأصدقك ....
((ثم سكرت الخط بوجهه وهي معصصصصصبه ...
التفتت على الظيوف الا وطاحت عينها على راكان اللي واقف يطالعها ...
حست بتوتر ثم نزلت راسها ...
ماتدري ليش ودها تروح لراكان ...
ومن غير شعور راحت له ...
راكان حس انها جايه له عشان كذا بعد عيونه عنها ....
لما وقفت وراه قالت :~ أحم ... راكان ممكن لحظه من وقتك ...
-(التفت عليها :~ هلا شبغيتي ...؟؟
-(حاسه بقلبها يدق بسررررعــــــــــــــــــــه بمجرد واقفه معه ...
بلعت ريقها بصعوبه وبتلعثم قالت :~ آآآآآ .. ببـ ... ممكن نطلع ععـ ...
عن الإزعاج شوي ...
-(لف راسه عنها ثم قال :~ سوري ماعندي وقت لك ...
-(حست بقهر بس تجاهلت كلامه وكررت :~ ماطلبت اقعد معك السهره كلها ..
قلت بس دقيقه ماأعتقد بتظرك ...
-(التفت عليها :~ أصلا وقتي معاك انتي مضيعه لوقتي وانا ماعندي استعداد
اضيعه معك .... والحين اذا عندك شي قوليه هنا ...وبسرعه بعد ..
-(ميشو صكت على اسنانها بقهررررررر ...
ودها تعطيه كف يرد لها كرامتها اللي كل يوم تذلها بسببه ...
((بهاللحظه ومن جهه ثانيه طلال كان واقف ويتلفت يمين يسار يدور أحد متلثم
بعبايه وطرحه ....
عقد حواجبه وهو يدقق من بعيد ....
((نفس المواصفات ...
تقدم خطوه خطــــــــــــوه ...
وبصوته الخشن قال :~ هذا انتي ..؟؟
-(شهقت بروعه والتفتت عليه ............................

انتهــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــارت الأول من الباب العاشر ...
لاقوني قريبا ببارت رائع كما عودتكم فيرزاتشــــــــــــــــــــي ...
بأحداث وتطورات أكثر ....
سلامي للجميع ....
(دمـ حبيبيـ يروينيـ)

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دم حبيبي يرويني, لقاء صدفه, الامريكية, الجامعه, القسم العام للقصص و الروايات, اغراب, تناول, توائم و لكن أغراب في الجامعة الأمريكية كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109702.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-01-15 01:39 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-09 02:39 PM
Untitled document This thread Refback 16-10-09 07:11 PM


الساعة الآن 09:26 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية