لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-09, 06:45 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,191
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
الجزء الخاامس والأخير من البااااااارت الأخييييييير ^ _ ^




قلت حقه : لااااااا بنزل معاااااااك برووووووووووح معاااااااااااااااااك
ماايد : لاااا ماااايصير
انا : فدييييييتك ميووود علشااااان خااطري حبيبي والله ابي انزل معااك
ماايد : اتنزلي شو اتسوي
انا : معااااك ابي ارووح معاك عيل ليش يبتني هني
ماايد : علشاان اتشووفي الفندق
انا: خخخخخ باايخ يلااا عااااد
ماايد : انزييييييييين

ابتسمت حقه : فديييييييييتك حبيبي
ماايد وهو يوخر ايدي من وراا ظهره : اوووكي لبسي عباااااتج
رحت لبست عبااااتي وماايد يلبس سفرته وهو مضااايج وقفت وظليييييييت سااكتة اخير لي

ماايد وهو يطااالعني : يلااااا نرووووح
فتح البااااااب ومشيناااااااااا ومااااايد يسرع من مشيته وانا الصرااحة مااقدر تووي واالده وقفت وقلت حقه : مااااااايد
اطاالع ورااااا: شوووفييييج
قلت حقه : مااايد لاا تمشي بسرعة انا مااقدر امشي جي شراااتك توي مربية
ماايد رجع حقي ومسك ايدي : اووكي حبيبي آسف
مشينا عند الأصنصير وركبنا قلت حقه : ميووووود حبيبي اتماالك اعصاااابك
ماايد : اووكي بس انتي لاااا تخااافي
انفتح الأصنصيييييييير ورحنا يم الكوووفي نحن ففندق شراتون الكوورنيش اللي في بوووظبي

رحنا يم الكوووفي وشفناااها قاااااعدة هي وحمد الصراااااحة انا من شفت حمممد عرفته هو اللي نقدني يوووم الحااااادث هو اللي طلعني من السيااااره

انا وقفت من الصدمة لكن ماايد مشى لحد طااولتهم وقااال : اووووووووووه سلوى انت شووو اتسوووي هني

سلوى :هاااا لاااا مااشي
حمد : شوووو انت منوووو هذه زووجتي
طبعا حمد يمثل دووور انه ماايعرف مااايد
ماايد : انت اللي منوووو
قااطعته سلوو : حمممممممد رووووح من هني
ماايد وهو يطاااالع سلوو : منوهذا؟؟ وانتي لييييييييش طلعتي من البييييييييت
حمد : انت اللي منووو هذه زووجتي افهم يااا عمي
ماايد وهو يمثل دوور المصدوووووم : شوووووووووو كييييييف يعني زووجتك
حمد : زوووجتي ماااتعرف شو يعني زووجتي حرمتييييييييه
رحت يم ماااايد وقلت حقه : مااايد نرووح الغرفة اهني الكل يطاالعنا يلاااااااا
مااايد : نرووح الغرفة نتفاااهم

مشينا والكل سااااااااكت وانا خيفااااااانة من سكوووتهم مااادري كل وااحد شو بيسوي

دخلنا الغرفة مااايد اول ماااادخلنا عطاااااا سلووو كف يطريها هذا الكف ذكرني بالكف اللي حصلته من ماااااااااايد
مااايد : انتي شوووووووووو نوعج من البشر الله ياااخذج
حمد مسكه : استهد بالله ياا مااايد ادربيك مقهور بس مو جيييييي صل على النبي
قعد مااايد على الشبرية وانا رحت عند سلوو اللي تصييييح مااادري من شوو اتصييييح يمكن تعورت
قلت حقها وانا احطي راااسها على ريلي : بس خلاااص اسكتي
بعد نص سااااعة هدت سلووو وهدا الكل
مااايد : ممكن اتفهمني هذا منووووووو
سلو نزلت راااسها
حمد : انا ريلها
مااايد : وانا بعد ريلها
حمد وماايد في نفس الوقت : واللي في بطنها من منووو؟؟؟؟؟؟؟؟
سلووو سااكتة الظااهر انها حست بالغلط بس كييييييييف جي والله ما تدخل العقل
ماايد : سلووووووووووى رمسي
سلوى رفعت رااسها : شووووووووو تبااااااااااااااااااني اقوووووووووووول
ماااااااايد عصب منها : اللي في بطنج ولد منوووو
سلوووو : ولدك
ماايد وهو يضحك : والله اني شااااااااااك انه ولدي
حمد استغربت منه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ياااشييييييييييخ

ماايد : ههههههههههه والله العظيم شووف حمد انا خلااااص ماااابيها
حمد : ولالالالااناااااااااااااااااااااااااا
سلوووووووو : واللي في بطني ولدك يااااا مااايد
ماايد : شووو يظمنني
سلوو : والله ولدك
حمد : ايييييييه انتي لااا اتيبي اسم الله على لسااانج يا الوسخه
قلت في خااطري هي والله بس سكتت
سلووو : ماايد ادري اني غلطت بس حبيتكم بأثنيناتكم والله وبعدين انا تزوجت ماااايد قبل حمـــد وحملت من مماااايد والله العظيم واللي في بطني منك يا مااايد
ماايد وهو يظرب حمد على ظهره : وانت ماااعرفت انها حاااااااامل
حمد : شدراااااني انااااااا اناااا تزوجتها وهي قااالت حقي ريلها متووفي
ماايد : ابي افهم ليش تزوجتي حمـــــــد
سلوو : قلت ما اظمن اعيش معااااك انت وغزوووول لانك انت متزوج قبلي يعني مستحيييييييييل اتخليني بس المكسينة ما قااالت حقي شي
مااايد اطااالعني واحس من نظرته ندماااااااان نزلت راااسي
حمد : وليش ظمنتي اني مااا اطلقج
سلوو : انا اعرف انك اتحبني وما راااح اطلقني
حمد : ياااا حبي الحب يروووووووووووح عند السمعه كله ولا السمعه
ماايد : ماااكذبت
حمـــــد : اييييييييه انتي طاااااااااااالق طااااااااااالق طاااااالق
اويييييييييه شووو هااا اول مره في حياااااتي احظر هالمواااااقف والله ياااتني صيييييييحة
سلووووووووو : لييييييييييييييش يااااااااااااااااااااا حمد حرااااااااااااااااااام عليك والله اني احبك والله احبببببببببببببببببك لييييييييييييييش سويييييييييييييت فيني جي وانهااارت من الأصياااح
حمد : يااا حبيبيتي انا مااقدر اظيع مستقبلي على وحدة شرااااتج انا ورااااي تتجاارة بعدين يقووولو التااجر حمد بن فلااااان متزوج وحدة متزوجة اثنينه في نفس الوقت لاااا يااابوي التعني يا عل العين ما شااافتج بسألك مااايد انت كيف خذت هاللوث على اللي عندك والله اللي مااااخذنها ما تسوى ظفر ريلها

ماايد وهو يطاالعني بس ماعرفت شو معناااه نظرته : النحاااسة يا بوووك
حمد : يلااا سمحوووولي انا الحين برووووووح وخلنا على الإتصاال يااا شيييييخ
تواايهو مااااايد وحمد وطلع حمد من الغرفة
ماايد وهو يتقرب من سلووووو ومني ونبره التهديييييد في صووته : شوووفي ياااا سلووو انا خليتج بس علشاااان ولدي ولا انا بعدني مو ظااااامن انه ولدي يووووم بتربي على طووول بطلقج يااااا الوسخة تفووووووووو علييييييييييييييييييييييييييييييييج

سلووو : مااااااايد واللله انيييي احبك والله ليش اتسوي فيني جي
ماااااايد : انتي شووووووووووو جب ولا كلمة غزوووول يلاااااا خليها تقوووم منرد دببببببببببببببي وان قلتي شي حق ابووووووووج لاا اقتلج يا الكلبة وبتخيسي في البييييت ماافي طلعة ولا شي انا برووويج منهو اللي مااااااااااات ياالحيواااااااااااااانة تفووووووووووو على التربية اللي تربيتها

قمت وانا خيفااانة وقوومتها وهي منهاااارة تغشت وطلعنا ركبنا السياااره طبعا انا جدااام وسلوو وراااا وكنت ساااكتة تحركنا وبعد نص سااعة ماايد شكله رااايق
مايد : غزوووول في أي مطعم تبي تتغدي
قلت حقه وانا خيفاانة : مااااااابي غدا
مااايد اطااااالعني وشكله انصدم : ليييييش ماااتبي علشاان اللي صاار قولي في أي مطعم ولا ترااااني بأكلج كرسوون من الوااحة
اطااالعته وكان مبتسم قلت حقه : المطعم الهندي
ماايد : الظاااهر تبي تشووي بنتج مااافي هنووود بوديج تااااج محل اوووووكي وبعدين برووح انا ويااااج مطعم الهندي
فهمت عليه بس والله كسرت خاااااطري كملنا الطريييييج ووصلنا عند المطعم ونزلت وكااانت السااعة 5

نزلنا ومشيييت عند سلووى كسرت خااااطري والله كرشتها باااينة مسكييييييينة صح بتقووولو ليش ادااااافع عنها بعد كل اللي سوته بس هي الشيطاان لعب براااسها شو نسوووي

دخلنا المطعم وقعدنا
ماايد : غزوول شو تبي
قلت حقه : برياااااني هندي
ماايد : يعني مصره تبي أكل حااار
هزييييت راااااسي زقر القرسووووون واستغربت ليش ماسأل سلوووى انا كنت قااعدة مجااابلته وسلووى منزلة رااسها قلت حقه بصووت خفيف : ميووود ما سألتها
ماايد : ايييييييه انتي شو تبي
سلوى وهي تصييييح : ماااااابي شي
ماايد : بطقااااااااق
قلت حقها : سلوووى حببيبي لازم تأكللي علشاان البيبي اللي في بطنج
سلووو وهي تصييح : قلت حقج ماااابي
قلت حقها : شراايج تطلبيين شراااتي والله لذيييييذ وانتي اكيييييييييد يوعاااااااانة صح
سلووو هزت رااسها قلت حق ماايد اطلب لها شرااااتي
وطلب وكلينا والله انها كسرت خااااطري ماادري احسها ندماااانه مااااااادري ركبنا السياااااره
مااايد : غزوول ما بتردي البيت انا مااقدر اعييييش وهاللووووووث فيه
فصييييته في ايده وقلت حقه بصووت خفيف : ميوووود حرااام عليييييك لااتقول جي حراام هي حااامل
ماايد : والله انتي طيبة وعلى نياااتج
وشغل المسجل وقعدنا نسمع مابااقي شي ونوصل ماايد : غزوول لمي اغراااضج وتعاااالي اووووكي

قلت حقه : اووووكي

نزلني عند بيتنا وقلت حق سلوووى تنزل معااااي لانه اعرفه ماااايد بعده يبي يبرد حرته في الظرب يبي يظربها وهذا الشي غلط نزلت بيتنا وطبعا على المغرب الكل محد الا اماااايه عاااايشة

دخلنا الصااله وشفت امااايه عاايشة قااعدة وشماامي معااااها

انا وسلوووى : السلاام عليكم
اماايه : وعليكم السلااااااام
رحت يمها وبستها على راااسها : شحاالج امااايه
اماايه : بخييييير حبيبتي انتي ويييين عوااش خلت بنتج عندي ورااااااااحت بييت اهلها امها تعبااااانة
خذت شماامي من عند امااايه : سمحيلي امااايه بس رحت انا وسلووووى نشتري اغرااض حق البيبي وكااانت عندها مراااجعة
امايه : بس ياااا غزوول المرجعاااات مو الحين الصبح
وااابوي شو اقول الحين قلت حقها : هييييي ترااااا بعدين رحنا السوووق وتغديينااا برع
اماااايه : مااشوف اغراااض في ايدكم
اوووه اماايه اليوم شي فيها : اماايه ترااني انا بروووح بيتي
امااايه : روووحي فديتج ولا تقطعي عاااااد رووح عند ريلج اخير لج
وسلوى طوول الوقت ساااكتة
قمت اعطي امااايه شماامي وقلت حقها : بروووح آخذ اغراااضي بينا الحين مااايد
امااايه : روووحي يلااااا
رحت فووق وطبعا سلوووى قااعدة تحت عند امااايه رتبت اغراااضي واتصلت حق عواااش اشكرها واشووووف شوووفيها خاااالو واتصلت حق ماايد اييينا علشاان خلصت اغرااااضي
نزلت تحت وشفت شمااامي عند سلوووى وسالم وسييييييف في الصاااااله اوووف هذا شووو ياااايبنه

انا : السلاااام عليكم
الكل : وعلييييييج السلاااااام
قلت حق سيف : شحاااااااالك سيييف اخباااارك
سيف : تمام والله انتي شحااااالج
رديت عليه وانا اقعد : يسرك ولا يظرك
سييف : مدييييييييم ياااربي
ساالم : هاااا غزوول شكلكم بترووحو عناااا ؟؟
قلت حقه : هي والله منرد خلاااص
ساالم : انتي براايج ما نبيييييج لكن الحلوووووة نبيييييييييها
دخل مااايد : السلاااااااااااام عليييييييييييييكم
الكل : وعلييييييكم السلااااااااااااااااام
ماايد شكله اضااايج : شحاااالك سيييييييييف
سيف: الحمد لله شحااالك انت
ماايد وهو يقعد : تمام
سيف : دووووم
سالم : ماايد مرني بااجر على مكتبي ابيييييييك في شغله ظرووورية
ماايد : اووووكيك
ماايد : هاااا غزول خلصتوووو
سيف وهو يطاالعني ونظراااااته جني قريتها لااااتروووحي يا غزووول
قلت حقه : هي خلصنااا
سيف والظااهر يبي يقهر مااايد : غزووووول ضعفتي واااااااايد كنتي في لندن جي بس آكلاااااات المطااعم اللي اوديها لج عدلتج

قلت حقه وانا فاااهمة قصده : هييييييييييه
سيييف : والله تعودت عليييييييييج في لندن
ماااااااايد احمر ويييييه من الغييييييييظ : يلااااا غزول قوومي نروووح
سيييف : ماايد ماااشاااء الله في هالعمر وعندك اثنييينه
ماايد : الحمد لله
سيييييف : وعااادل من بينهم ولا لا
مااايد : ان شاء الله
سالم : ماايد عااااد هالله هالله فيهم ولا تخليهم يقطعووو حرمتك براايها بس شماامي تعودنا عليها
ماايد : ان شاء الله هم الا يمك ادخل عليهم يووم جي
سااالم : لاااابوي هم ايييو احسن سلوووى هناالك ويمكن تستحي
مايد : لاا ماااعليك انت اتصل
ساالم : خير ان شاء الله
ماايد : يلااا غزووول قوومي
سييف : خلنااا نشوووفج غزووووول

طلعنا من بيييييييت ابوووي والأغراااض كاااااانت في السياااره وركبنا وكنت شااله شماامي ومااااااااااايد سااااااااكت والظااااااهر الهدوووووء ماااقبل العاااااااااااصفة


دخلنا البيييييت وقعدت عند عمووووووووووه شوووي وطلعت غرفتي وكاااااانت شممااامي عند عموووه دخل عليه مااااااايد وهو بركاااااااان وقاااال حقي
: وتقووولي حقي بس مشاااااااااااعر أي مشاااااااااعر هذه الظاااااااهر انكم تبااادلوتتتتتها

قلت حقه : شوووقصدك
ماايد : قصدي سيييييييييف
بلعت ريجي : شووووفيه
مسك ايدي ورص عليها والله انها عورتني : غزوووووووووووووووول لاااااا تلفي ودووووووووري
انا :ماااايد ايدي تعوووورني
ماايد يزيد رص على ايده : غزوووووووووول قووولي لاا اذبحج الحيييييين
قلت حقه وانا احاااول اوخر ايده من هالأسد : شووو اقووول حقك ؟
ماايد والغيض يطلع من عينه : شو ساالفتج انتي وسيييييييفوووووووه
وانا اصييح من الألم : ميووووود والله مااااافيه سااااااالفة هو يبي يقهرك بس
وخر ايده وكااااااانت ايدي تنزف ويطلع منها دم انا خفت من الدم وقلت حقه : مااااااايد دم !!!!!!!!!
مااايد اللتفت عليه ويااا صوووبي وهو خيفااان : شوووو دممممم شووووو الله يلعني تعااالي قعدي
رحت وقعدت على الشبرية والدم يصب جنه نهر انا مستغربة وهو خيفااان عنده صندوووق الإسعاافااات ويااابه وطهر وعقم ماادري شو سووااا ولفه وقال حقي : غزووول فديتج آسف والله مو قصدي
قلت حقه : المهم انك فهمت اني بيني وبينه ماصار شي
ماايد وهو يمسح على شعري : ادري والله ادري بس كااانت طريقه في الكلااام تقهر واي واحد يسمع رياال ثااني يرمس عن حرمته اكيييييد بيغيييييييييير
حطييييييت ايدي على ويه : آآآآسفة


بعد خمس شهوووور


وبااااجي عن رمضااان شي الا اسبوووووووع وتحسن تعااامل مااايد لسلووى

شووي وسلوى من الأسااااااس تغيرت واااااااااايد صاارت انساااانة كله تقرااا قرءاان وتصلي يوم ادخل عليها يعني الله هداااها العصر قاااعدة في الصااله انا وسلوووى وعمووو وشمااامي

عمووووه : ابووووي غزووول وين مااايد بروووح اشتري اغرااااض رمضاااان ماااااشتريته

قلت حقها وانا العب مع شماامي : عمووه هو رااقد يوم بيقووم قولي حقه يودييييج السوووق

سلووى : غزول فديتج ابي اشتري اغراااض حق البيبي ما اشتريييييييييت
غزول : انزييييين اشتري فدييييييييتج
سلوووى : انتي تدري مااااايد مااانعني من الطلعة كيف اشتري انتي اشتري وهذا شراااات ولدج
ابتسمت حقها والله كسرت خااطري : فييييج ولد ؟؟؟؟
سلوى : هييييه وان شاء الله يطلع على ابووووه
والله ياااتني صييحة : انزيين يعني اشتري ملاااابس اولااااد ؟؟
هزت رااااسها بمعني هيييييه

ماايد : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلااااام
ماايد قعد يمي وشفت نظراااات سلوى والله يااااناااس تكسر الخااااااااطر
ماايد وهو يشل شمااامي عني : فدييييييييييييييت الحلوووووووووو انااااااااااااااا ياااربي وقعد يبووسها ويلعب معها
عمووه : ابوووي مااايد ابييييييك اتوديني السوووق اشتري حق رمضااان ماابااااقي شي
ماايد : اوووكي امي بعد صلاااه المغرب بوووديج
عموه : ان شاء الله
ماايد : غزوول بتروووحي ؟؟؟؟
قلت حقه : لااااااا ماعندي اغراااض ناااقصة الحمد لله
ماايد : سلوووو تبي شي ؟؟؟
سلوى وهي تقووووم بتروووح غرفتها : مشكوووووور
كسرت خاااطري بس اذا قلت شي ماايد بيأكلني
بعد المغرب رااااح ماايد هو امه وعااد عمووه ما خلت شي الا اشترته ويااات فديتها فرحاانة بالأغرااااااااااض عاااد مااايد يااااا وكاان ياااايب بااسكن روبنز

انا سلوى قااعدين في الصاله وشماااامي راااقدة
وعموووه في المطبخ معتبله
دخل مااايد : مرحباااااا
انا وسلوى : مرحبتنين
يااا يمي وعطاااني البااسكن : مشكووووور
وقعدت آكل وهو قعد يمي يعني ماااعطا سلووووى
اطااالعت سلوووى شفتها ادمع
قلت حقه بصووت خفيف : ماايد ليش ما عطيت سلوووى
سلوى والظااهر انها سمعتني وقااالت وهي تصييييح : مااابي شي
وقاااامت
اطاالعت مااايد وقلت حقه : زيييييين جيييييي اتزعلها وهي حاااااامل
ماااايد : والله ماااااقصدي
رحت عندها وانا متعودة ادخل بدووون ما ادق البااااب
دخلت وشفتها منسدحة : سلوووووووى
سلوى وهي تصييييح : غزووول دخييييلج طلعي برع
رحت قعدت يمها وقلت حقها : يوووم كنت حاااامل بشمااامي كنت وااااااايد ازعل وشوووفااادني الزعل قولي حقي ماافااادني لاااا تزعلي فديييييييتج ماااعلي انتي تدري ماايد واايد عصبي ومضااايج بعده من السااالفة
سلوى : خلااااص انا ما بطلع لين مااااربي وبعدين يطلقني ويفتك مني
قلت حقها : ماايد ماااراااح يطلقج انا مااراااح اخلييييييه
سلوى : لييييش
قلت حقها : انا تعودت من امي ان القدر ما يتغير هذا ربي كاااتبنه اني انا وانتي نكوووون عدااايل ونحن خوااات صح وبعديييييين هذا نصبي ونصيييبج وانا ماااراضيى ابعد ظنى عن امه
سلوووى وهي تحظني وتصيييييييح
قلت حقها : تبي بااسكن
سلوى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هييييييه والله خااطري فيه
عطيتها مااالي قالت حقي : لاااا اجز
ظربتها على الخفيييف على ريلها : ويااا راااسج تتمنتي انتي
قعدت تأكل طلعت عنها علشااان ترتاااح مرت الأيااااام ودخلنااافي رمضااااان وقربنا من ولااادة سلوووووى وان ااتراااكض في الأسوااااااق علشااان اغرااااض البيبي وعلشاااان ملاااابس العييييييييييد

يوم الخميييييييس العشاااا قالت بتطلع غزووول علشاااان تشتري حق ولدي اغرااااض وحق بنتها للعيد وتشتري حقي اغرااض وصيتها


وهي لابسة عباااتها ومخليه شيلتها على كتفها
غزول : سلووووو شو بعد تبي
انا : مااابي شي
غزول وهي تعدل شيليتها بتطلع : اووكي اذا تبي شي اتصلي حقي اووووكي واطاالعتني وهالله وهالله في شماامي دري باالج عليها هي رااقده ولا تزعليها وقولي حقها انا احبها واااااااااااااايد
خفت منها : غزوول شوووفيج مكثره على الفطوور اليووووم
غزووول : ههههههههههههههههههههههههههههههههه سلمي على الكل
وطلعت عني هذه شو ساالفتها اليوووووووووووووووم


السااااااااعة 1 دخل مااااااااااااايد وكااااااااان متبهدل وانااااااااااا خيفااااااااانة على غزووول للحين مااارجعت رحت يمه
: ماااايد غزول مارجعت للحين واتصل فيها مغلق رووح شووفها
ماايد طلع من مخباااااه موبااايل غزول ورااشه علي : غزووول رااااااااااااااااحت رااااااااااااااحت ياااااااااسلوووى رااااااااااحت
نزل على الأرض هذا شووو يخربط غزوول راايحة تشتري اغراااض حق ولدي وتيييب حقي اغرااااض لااااا غزوول اصلاا الحين بتي
قلت حقه : ميوووود اسكت لااااااا اصلاا هي الحين بتي هي قاااالت حقي بتشري احلى اغراااض حق ولدج وولدي هذا وللدج وللدي ومنربيمع بعض شراات مااربناا ابوية مع اخواااني
ماايد : بااااااااااااس اسكتي
رمييييييييت نفسي على حظنه وقلت حقه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااايخصني ابي غزوووووووووووووووووووول وييييييييييييينها ماااااااااايخصني ميوووووووووووووووود هااااااااااااااااات حقيييييي غزووو ل




الله يهديج يا سلووووووووى صلي على النبي قلت حقها : ذكري الله بس خلاااااااااااااص
سلوو: لااااااااااااا هاااااااااااات حقي غزووووووووووووول ابي غزووووووووول حراااااااااااام عليييييييييييييييك ابيها والله اني احبها والله هذه اختيييييييييه مو عدييييييييييييله علمتني وااااااااااااايد اشيااااااااااااااااااااااااااااااااء

مسحت على ظهرها وقلت حقها روووووووحي توضي الحين ناااس بيووو
قااامت سلووووو تبي تروووح غرفتها وانا ابي اناادي امااايه من واختي من هنااك اقول حقهم العزاااا في بيتي بيتسوي

سمعت سلوو : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ايد
رحت يمها ومسكتها بتووووووووووووووولد
طرت على المستفى ودخلت غرفة الولااااادى مااقدرو عليها ودخلوووها غرفة العمليااااااااااات
وااايد تأخرت محد عندي
تذكرت كلاااام غزول وهي في المستشفى ولا جرح في ويها والدكاااتره قااااالو ماافيها شي هي سووت حااادث بسيييييط جدا بس هذا يوومها قاالت حقي
: ماااايد لاا تطلق سلووى هي ماالها احد الا ابوها وابوها توووفى دخيييييييلك ياااا مااايد وبنتي هالله هالله فيها وقوول حقها انااااااا وااااااااايد احبها ودري بااالك على ولدك وامه وانا اظمن لك سلوووى تغيرت وصااارت انسااااااااانة زييييييييينة اوعدني ياااامااااااايد وسلم على الكل وصدقيني يااا مااااااااااايد في سر خفييييييته من صغري اني احبك وامووووووت فييييييييييييك دييير بااااااالك على بنتي


اشششششششششهههههههد اااااااااااااااان لااااااا
إلــــــه إالا الله واشهد انننن


محمد



رسووووووول الللللللله


مااااااااااااااااااااااااااتت وايدها في ايدي


ياااات يمي نيرس وتقووول حقي : مبروووك ياابني جاااك وووولد
آآآآآآآآآآآه يااااااا غزووووووووول الله يرحمج يااا الغااااااااااااااااليه
الله يرحمج










بعد خمس سنواااااااااااااااات

سلووو: اوووووووووووووووووووووووووووووهوووو ماااااااااااااااايد قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم

ماايد : اووووووووووف ما تخلي حد يرقد
سلوو: قووووووووووووووم ولدك حموووود مريييييييييض
ماايد وهو يطش من رقااااده : شووووفيه
سلووو: مسخن
ماايد وهو يحطي ايده على راااس حموود : مااافي شي يمكن انتي اللي مسخنه
سلوو : خخخخ انزيييييين قوووووووم دواااااااااااام
ماااااايد وهو يقوووووم وبضرب سلووى على راااسها من الغيييييييظ
: ايييييييييييي وهذه المرحووووووومة موصتنك علي
مااااايد التفت عليه وقعد يطااالعني فتره ودخل الحماااااام حسيته تضااااااااايج
الله يرحمج يااا غزووووول
شماااامي : ماااااااااماااااااااااااااااااا مااااااااااااااااااااامااااااااااااااا
سلووو: شوووفيج حبيبي
شماامي : يدوووووووو العااااش تقووول انا اشبه ماااماااتي واااااااايد وين ماااماااتي ابي اشوووفها

مااااااايد طلع من الحمااااااااام وسمع رمسه شماااااامي ويااا صوبها : حبيبي امج ملاااااااااك شراااااتج تعااالي بورييييج صورتها
شمااامي : ليش هي مو انساااااااان شراااتنا
ماايد : امبلاااا حبيبي بس راااحت في السمااا الحين
فتح صندووووق فيه صووور غزووول وراااه بنته
شماامي : اللللله مااماا واايد حلوة
ماايد : هي حبيبي يوم بتكبري جي انتي بتصيري
شمااامي وهي تأشر على الصووورة : شراااتها
ماايد : هي حبيبي
شماامي : يعني انا بصييييييييير حلوووة شرااات مااامااا
ماايد وهو يحظن شماااامي اللي نسخة من المرحوووووووووووووووومة
وعيوووونه احمرن : هيييي حيااااااااااااااااااتي





موووووحال في هالوووووقت تلــقى لـــــــك انســــــــان



الكااااااااااااتبة الصغيييييييييييييره



اختكم


خفووووووووووق

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, للكاتبة خفوق ليلى, ليلى, محال, انسان, تلقى, يسأل, خفوق, خفوق ليلى, عليك, في..., هالوقت, ويذكرك, قصة محال في هالوقت تلقى لك انسان يسأل عليك ويذكرك في
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:40 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية