لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


محال في هالوقت تلقى لك انسان يسأل عليك ويذكرك في... للكاتبة خفوق ليلى

بسم الله الرحمن الرحيم محال في هالوقت تلقى لك انسان يسأل عليك ويذكرك في ... الكاتبه :خفوق ليلى البارت 1 قمت من الرقاد على صوت

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-09, 06:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Thumbs up محال في هالوقت تلقى لك انسان يسأل عليك ويذكرك في... للكاتبة خفوق ليلى

 

بسم الله الرحمن الرحيم

محال في هالوقت تلقى لك انسان يسأل عليك ويذكرك في ...

الكاتبه :خفوق ليلى



البارت 1
قمت من الرقاد على صوت المنبه المزعج قعدت على الشبرية وكانت الساعة 5الفجر اووووف شو هالحالة فيني رقاااد الله يخسها من مدرسة ...

أول شي خلوني اعرفكم على نفسي أنا اسمي غزلان طويلة بيضة خمشي طويل اممممم شعري طويل اسود ومن أطرافه بني طبيعي هااااه يتيمة من الأم امي توفت قبل سنتين وبعدها بــ10 أشهر اختي توفت( اختي من امي وابوي ) كيف اختي توفت ابوي متزوج حرمتين امي المرحومة وحرمته الثانية عااايشة انا الحين عايشة مع حرمة ابوي هي طيبة واااايد
برمسكم عن اخواااني من ابوي اكبر وااحد سالم ( عمره 24 سلاامي عليه الصرااحة ماعليه كلاام طيب واايد بس عصبي شوي على رمسته العصبية ملح الحيااه يشتغل عند ابويه درس في لندن الجامعة والماجستير ) بعدين اختي سلامة ( 23 محيره حق ولد خالها طيوبة تدرس في كلية الشارجة ) بعدين سلطان ( 20 يدرس بجامعة الأمريكية ايحب شي اسمه سيارات ) مي ( 19 تدرس في كلية الشارجةأول سنة حقها ) بعدين اصغر واحد في البيت حمدان ( 9 سنين صف أول ابتدائي فدييييته يا ربي )

كنت تعباااااااانة وقايمة من الرقااااد قمت تمسحت وصليت الفجر وقعدت على الشبرية ابي ارقد قريت الأذكار الصباح وقمت سبحت ولبست لبس المدرسة ومشطت شعري ونزلت تحت شفت حرمت ابويه هي واخويه من الأب قاعدين يتريون الفطور

غزلان : السلاام عليكم
عايشة وسلطان :ـ وعليكم السلاام
غزلان : صباح الخير
سلطان : صباااح النور مرحب اختيه شحالج شو اصبحتي
غزلان : بخير يعلك الخير
غزلان : شحاالج اماايه
عايشة : بخير حبيتي
سلطان : روحي وعي خواتج
غزلان : ماروم متعايزة قبل شوي قايمة من الرقاد
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههه ياالعيووز انتي
عايشة : حرام عليك شو تبيها خلها خواتك لو فيهم هبه جان قامو مو ناامين للحين امفن عليهم
غزلان : ماعلي امايه اصلاا تعباانين وهم في الجامعة انا الا مدرسة
وشوي نزلت مي مالها بارض لحد شكلها سهرانة : السلاام عليكم
عايشة + غزلان + سلطان : وعليكم السلاام
عايشة : كان ماقمتي من الرقاد
مي : حرام عليج امايه والله تعباانة سهرانة على البروجكت البارحة
وشوي ونزلت سلاامة يعجبني هدوها ياااااربي عسل
سلاامي : صباح الخير
غزلان + عايشة + سلطان + مي : صباح النور
سلاامي : شحالج اماية وراحت باست امها على راسها
عايشة : الحمد لله زينة بوي ( حبتج العافية ) وتطالع مي بنص عين خخخخ

يا الريوق وياااات ناني تنادينا علشاان انروح نتريق قمنا كلنا نتريق علشاان اللي عليه جامعة واللي عليه مدرسة

في غرفة الطعام

غزلان : امايه عاشة وين ابويه
عايشة : ابوج رااح من الصبح الدواااام مع سالم من غبشة مو مثلكم
كنت قاعدة يم سلطان واسمعه يضحك خفيف اطالعة يأشر على مي اللي شوي وبترقد على صحنها
غزلاان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
عايشة : شوفيج امي
سلطان : آآآآآآآآآخ يا قلبي ضحكتج عذاااااب
استحيت منه الصرااحة
بعدين شوي ومي بترقد على الطاولة سوه سلطان لي حركة علشاان اطالعها
غزلان وسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين انتبهت سلااامة واضحكت بعد وامي عااايشة انتهبت قام سلطان ورااااح حط في ايده مااي ورااااح حط علة ويه وقامت بطولها

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
عصبت مي على سلطان
شفت السااااعة انتبهت انها 7 واابووووك اطالعتوفهم علي قال حقي : ماقدر اوصلج
قلت حقه : الشيمة هذا السوااق مليييق
قالت حقي امي عاايشة : سووقي عنه بعد
اطالعتني مي : ويووووووووووووووووووووووو هدو عليها
انا : سلطان الحين شوووو
سلطان : يلااا قومي انا الحين برووح
غزلان : اووووكي
قالت مي : مايخصني انا بعد بي معاكم
سلطان : روحي رقدي احسن لج انتي خخخ
مي : سخيف
عايشة : عيب عليج اتقولي حق اخوووج جي
سلطان : تستاااهلي
قمت رحت اربع فوق البس عباتي وشيلتي وتعطرت وشليت شنطتي والفايل مالي ونزلت شفته قااااعد في السيااره يترااايني ركبت البورش

وصلت المدرسة قال حقي سلطان : متى أي حقج
اطالعته مستغربة عااد انا ماصدقت خخخ قلت حقه : الساعة 2
ودخلت المدرسة وكانت علينا اول حصه عربي اوووف اكره مس عربي خلص دواامي المدرسي الملل وياني سلطان وكنت تعباانة على طول دخلت البيت محد كان في الصاله اللي تحت رحت على طول قسمي عباارة عن صاله بعدين غرفتي في غرفتي طاولة فيها اللاب ويمها المكتب مالت المذااكرة وبعدين غرفة الملاابس وبعدين داخل الحمام حطيت الشنطة على الكرسي ماال المكتب وتحت ملابسي ودخلت اسبح واصلي ورقدت اول ما حطيت راسي على المخده

حسيت ثقل على بطني فتحت عيني شفت حمدااونووو حياتي اشتقت حقه
قمت وعلى طول حظني وسع عني شوي شفت الساعة اوويييييه ماصليت العصر
قلت حق حمدان : حبيبي شوي برووح اصلي وبي عندك
حمدان : أووووكي
قمت تمسحت وصليت وغيرت البيجامة ونزلت مع حمدانو اشوف البيت كنت يوعاانة من الخاااطر

رحت المطبخ مع حمداانوه اشوف شي اكله قعد حمداانوه على الطاولة وانا ادور شي اكله
واسمع في الحووش حشره طنشت
كنت مندمجة ادور الكندر ابي كندر
ولا اسمع حد يتحمم
ــــــــ : احم احم جيف الحال غزلاان
فجيت عيوني هذا منو هابط علي لو حد من ربع سلطان بيأكليني بيقول حقي جان ضربتي جرس حق ناني اووويه

ولفيت راااسي اشوووه بس هذا خاالهم

حمدانوه : خاااااااااااااااااااااااااااالي
مايد : عيون خالي حبيبي تعال
مايد خال اخوواني يعني اخو امايه عايشة في سن سلطان طويل جسمه رهيب ريااضي يدرس مع سلطانوو حنطي خمشة سيف يعني بشكل عاام حلووو ووايد يشبه سلطان سلطان اكبر عنه بيومين بس ساكن مع امه وابوه متوفي هو اصغر اخوانه اللي ساكن في بوظبي واللي دبلوماسي في امركيا يعني محد في البيت الا هو وامه جيراانه امه انساااانة طيبوه
حمد : شحالج غزلاان عسى بخير
انا : تمام وانت شحاالك
مايد : تمام مدامج تمام
حمدانوه : خااالي انا وااااايد احبك
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الظاهر يبي شي
مايد : هههههه الظاهر جي
حمدانوه بطرم فهم علينا
مايد : شو اتسوي
انا : يوعااانة ادور لي شي آكله
مايد : انا بعد يوعااااان
اقول في خاطري انا روحي ادور خفايف اووف مو فااايجة : آمر شو اسوي حقك
مايد : لا ماايامر عليج عدو ماابي الحين انا وياا اخوج بطلع
حمداانوه : شلني معااااااك
مايد : تم عندك اختك اخير لك نحن منرووح نركض انسوي ريااضة


برطم حمداانوه
حمدانوه : غزلان علي امتحااان انجليزي
انا : انزين بذاكر حقك المغرب
مايد : يلااا عيل انا اترخص
انا : فمان الله
دخلت شفت ابويه وامايه عايشة قااعدة معااااااا مي وسلاامي وسالم اخويه
سرت سلمت على ابويه وااايهت سالم اخوي
سالم : شحالج غزول
رديت : بخير يعلك الخير
قال حقي سالم : شدي حيلج نبي نسبة عاااااد
قلت حقه : لا توصي ان شاء الله برفع راسك وراس ابويه وبشرف اماية عايشة
قال ابويه : انتي نسخة من امج اذا قالت شي اتسوي
دمعت عيوني تذكرت المرحومة يوم شافني اخوي سالم يا وقعد يمي وهمس في اذني لان محد انتبه الا هو : ترحمي عليها وامي امج ولا شو
ابتمست حقه فدييييته والله
قالت حقي سلاااامي : كم نسبتج الفصل الأول رديت عليها : 95 % قال سالم اخويه : ماشاء الله عليج مصرية قال ابويه : حراام عليك
مي كانت ساكتة طول الوقت غريبة شوفيها اليوم الا اعرف شوفيها
وسلامة ترمس مع امااية عايشة وسالم وابويه كالعادة عن الشغل وحمدانوه يشوف تلفزون
رحت يم مي وقلت حقها : مي شو فيج
قالت اطالعتني وفي عيونها دموووووع وراحت فوق تمشي علشان محد ايشك فيها ولا هي ودها تركض

لحقتها ورحت شفت غرفتها مقفولة قلت حقها : مي فتحي الباب
انا ومي واايد قريبين من بعض يعني هي اتقولي حقي بس انا ماااقول حق حد اللي في داخلي فتحت الباب ودخلت شفتها لاعبه بالغرفة فوق تحت دخلت وراحت هي قعدت على الكنبة
رحت قعدت يمها قلت حقها : شووفيج مي حبيبتي
قعدت اتصيح وحطت راسها على ريلي وقالت : غزووول انتي كيف عااااايشة جي عااايشة بدون ام امي يعني مو امج حتى لو امي حنونة عليج بس مستحيل اتحل مكان امج كييييييييييييف صااابره انتي قولي حقي كيف صابرة ابوي ما اتشوفيه الا في الأسبوع 5 مرااات ماادري كيف انا لو منج بدعي في صلااااتي اني اموت ولا اعيش هالعيشة امي تموت وبعدها اختي الوحيده تموت بعد 10 اشهر كيف صابره انتيييييييي قولي حقي كيييييييييييييييييف
الصراااحة ماقدرت اسكت تذركت اماااااااااااايه آآآآآآآآآآآآآآه يا امايه خلتني بروحي واختي لحقتج الله يهديج يا مي انا باجر علي امتحان كيمياء وروحي خيفاانه منه والحين اتذكر امي مااايصير كنت اطالعها وعيوني كلها دمووع تذكرت اختي كانت مااااااالجه على ولد عمي كنت معها في السيااارة كنت انا ويها بحااانيه مالت العيد طالعين نشتري اغراااض حقها للعيد باجر بيكون أول ايام عيد الفطر واول عيد اتحني فيه بعد موت امايه وكانت هي اتسوق ودعمتنا سيااارة ستيشن وانقلبت السيارة ويات على ريلي وقعدت اتوصي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااااااااااااااا مريم رحتي عني انتي والواااااالده ياااااااااااااااااااااااااربي ارحمهم

رديت عليها وقلت حقها : صح امي توفت واختي لحقتها وصرت وحيده بس انتو عندي الله يخلي ابويه وايخلي اخوااانيه ليه وانتي وسلاااامه كلكم يمي وامايه عااايشة كنت اظن انها قاسية بس بعدين عرفت انها تعاملني شرااااااتكم وميووو شو هالرمسة حرام عليج تراااني انا معاكم لا اتقعدي اتصيحيني

ابتسمت حقي مي وقالت حقي : والله انج اصغر عني بس عقلج يوزن بلد
قلت حقها علشان ألطف الجووو : الله اكبر عليج بتأكليني
مي : ههههههههه عيوني باااردة
قلت حقها : ليش محطنتها في الثالجة
مي : هههههههههههههه مشكلة اللي يبو ايضحكوني
قلت حقها : ميوووو ابي طلب منج
قالت حقي مي : قووولي شو تبي
قلت حقها : ابيج تذااكري حق حمدانوووه عليه امتحان انجليزي وانا كيمياء ابي اذاكر
مي : اوووووه نسيت انج مصرية خلااااص روحي ذاكري بذاااكر حقه
قلت حقها : مااااااااااااااااااااااالت عليج انتي وسلوووم اليوم بتأكلوني
مي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قلت حقها : يلاااابوي برووح اصلي وبذااكر بااااااي
مي : بااااااااااااي يا المصرية
شليت المخدة وصلت يم الباب وافرها اركض خخخخخخخ

دخلت غرفتي وصليت وقعدت احضر بعدين ذاااااااااكرت الكيمياء من الساعة 7 لين الساااعة 10 تعبت بمووووووووووووووووووووووووت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىخ بطني يوعاااانو خلني انزل احسن لي

طلعت من جناااحي اشوف الصاله اللي فوق فاضية غريبة مي وسلاااامي متعوده عليهم الحين ايكونو قاعدين هني يمكن في غرفتهم بيب حقي آكل وبعدين برووح اشوفهم نزلت تحت وانا اشل شله فداعة الرحمن ومندمجة ولا اشوووف في الصاله مي وسلااامي وسلطووووون ومايد خااالهم يااااااااال الفشيله ويااابوي وين اودي ويهي نزلت ويهي قافظ

دخلت وسلمت

الكل : وعليكم السلاام
سلطان : حلو صووووووتج كملي
اطالعته مستغربة قلت حقه : ينسمع
قال حقي : حفظناااها اتقولي ينسمع
قالت حقي مي : ليش ناازلة خلصتي مذااكرة يا المصرية
اطالعته بنص عين بتأكليني مصرية ومصرية
قال مايد : احسن من بعض النااااس يوم الأمتحاان يبككووووو
سلااامي وسلطان وانا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
مي أونها زعلت : حرام عليك خااالي مااااحبك

قااام مايد يبي ايراااضيها وانا كنت قااعدة الصوب الثاااني يم سلطان
قاام وقعد يمها وماادري شو قاال حقها وقعدت تضحك وتطالعيني

قالت سلاامي لي : غزوول اذا محتااجة شي قولي حقي انا احب الكيمياء
سلطان : انا بعد احبها
قلت حقهم : حوووو انتو لا اتخوفوني
سلطان : غزووول نبي نسبة حلوووة تبيض الويه
قالت مي : لا تخاااااف عليها هذاي مصرية
قااال مايد : هب هبااااج بتاكلي البنت
قااال سلطان : جم نسبتج الفصل الأول
قلت حقه : 95 %
قاااال سلطااان ومايد : مااااااااااااااااااااااااااااشاااااااااااااااااااا اااااااااء اللله
قالت مي : ماقلت حقكم مصرية
قمت وفريتها بالمخدة والمخدة ياااااات مايد لانه قااعد يمها اووويه ماكنت قااااصدة
غزلان : سوري مايد ماكنت قاصدة
قال حقي : مااعلي ــــ بس مااااشاااااء الله عليج شطووورة 95 نسبة الفصل الأول عيل الفصل الثاااني جم بتيبي
قلت حقه : انا طموحي اكبر عن جي
قاااال حقي : الله ايوفقج
قلت حقه : اجمعين
قااامت سلااامي قالت : برووح المطبخ تبون شي
قلت حقها : سلااامي انا ما تعشيت
قااالت حقي سلااامي : اوووويه حلفي خلص العشاااا
برطمت انا يوعاانة ماكلت شي اليوم حرااام شو هالحاله
قال مايد لسلطان : سلطووون قووم بنااخذ عشى حقها
قلت حقه : لاااا مايد مشكوور مااابي
قاااال مايد : لا والله انا بعد يوعااااااان ماااعلي
قاام سلطان ومايد يشترون عشى حقنا قمت ايب كتاابي من فوق وراحت مي وسلااامي المطبخ ايجهزوا لين مااي العشى
قعدت اذاااااكر ولا شوي اسمع صوووت طنشت بعدين سمعت نفس الصوت اووووووويه برووحي هم راااااايحين المطبخ الرئيسي يعني بعيد اوييه بموت من الخوف
ولا شوي حد يدق الدريشة اوووووووووووويه شو هاااا بموت من الزيغة
قمت اوني بشرد ولا الدقة على الدريشة قوية واربع عند الباب وفتحت الباب واحس طااايحة على شي مااادري شو هااا يوم رفعت عيني شفتت لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليييش
مايد انا في حظن لااااااااااااااااااااااااا شو هااااااااا
وطلعت مي هي وسلااامي يظحكن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآخخ يا بطني

وانا بعدني في حظن مايد تدااركت الموضوع وقم على السريع واشل نعاااالي واربع وراااهن وضربتهن ضرب وقااااااااااااااااااااااااااااااااافط ويهي من مايد
وطاااااح مايد وسلطوون وهدووو عليهم وانا بموت من الضحك بس والله شوها
قلت حقهم وانا شوي وببكي : زين جي طارت كل المعلومات باجر شو بحل في الإمتحان
قال سلطان : مااعلي قومي رااجعي الفجر تعاالي تعشي
من اليوع رحت تعشيت وقمت عنهم وهم قاااعدين يشوفون تلفزون رحت غسلت ايدي
وقلت حقهم : تصبحون على خير
الكل : وانتي من اهله
مايد : تووو الناااااس غزلان توها الساعة 11
مي : انت هاااي ما تعرفها منظمة هههههههه
قلت حقها : احسن من ناااس اقوم نشيطة ما اقوم احطي راااسي في صحن الريوق
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : هههههه لا تذكريني روووحي اضحك على عمري

قلت حقهم : يلااا تصبحون على خير
الكل : وانتي من اهله
صعدت فوق واحس في زوج من العيون تلااااحظني بس طنشت
رحت جنااحي سبحت وبدلت لبست بيجامتي وفرشت اسناني ورقدت

كالعاااادة جدووولي جي في الأمتحانات ولا بدون امتحانات دااايما على الكتب
مرت الأيااام وصلت لين اول امتحانات نهايةالسنة بموووووت بطني عورني لين آخر امتحااااناااات

الساااعة 12 الظهر في دبي :

أماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااية عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايشة خلصت امتحانات

يات امي وباركت حقي قلت حقها : امايه ابي ارقد مابي حد ايوعيني ابي ارتاااااااااااااااااح اليوم خلصت من امتحان الدنيا وان شااااء الله خير
قالت حقي : رووحي حبيتي الله يريحيج في دنيا وآخره
دمعت عيوني وشااافتني أمي عايشة قالت حقي : شوووفيج أمايه
قلت حقها : ابي امي
قالت حقي : الله يرحمها ماااااانقدر انردها روحي ارتااحي حبيتي
رحت رغم اني مستااااانسة الا اني احس ابي امي يمي
بدلت ملااااااابسي ورحت رقدت على طول قمت اشوف الساااااااااااعة 7 اوووويه محد واااعني
قمت صليت وسبحت ولبست مخورة عنااابية ولبست شيلة نفس اللون وحطيت غلوس وشوي أي شدو وتعطرت ونزلت الكل كاان في الصااله

السلااااااااااااااااام عليكم

الكل : وعليكم السلاااااااااااااااااام
سالم : اقربي
غزلان : قريب
ابويه : مبروووك حبيتي الحين نتريااا النتيجة
قلت حقه ابويه : من نااحية النسبة اطمن بس بتتأخر وااايد
مايد : انا ربيعي هنااك وبقول حقه وان شاااااء الله خير
قلت حقه : مشكووور طمني دخيلك
دخل حمدان : بابا
ابويه : هلاا
حمدان : احبك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
قلت حقه : حمدان شو تباااا
قال حقي : انتي اليوم حلوة وااااااااااااااااااااااااااايد انتي عروستي خلااااااااااص
سالم اخويه : وااابويه عليك شو هذه اختك
سلطان : الصرااحة انا سااكت من الجماااااال بسألج من وين يايبة الجمااال هذا
ابويه : من المرحووومة المرحووومة كانت جي جميلة
الكل : الله يرحمها
امايه عايشة : هي صح اذكرها مره غزوول وااايد تشبه امها
سلطااان : يعني انتي طالعه عليها
غزووول : خلونا من هالسالفة ابويه
ابويه : عووونج آمري
غزلان : مايامر عليك عدو بس ابويه انا خلصت امتحانات ومدرسة يعني ابي افرج عن نفسي شراايك نرووج جي الأهل كلنا مزرعتك اللي في العين ونبات سبووع جي هناااك
سالم : صدقها ابويه شراايك
ابويه : اذا في خااطرج امره من بااجر منرووح
غزلان : ابويه مشكووووووور
ابويه : العفو حبيتي هاااعايشة شو رااااايج
عايشة : انا في خااطري ارووووح من زمااان
ابويه : عيل خلااااااااااااااااص
مي : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااي منرووووووح واخيرااا
ابويه : حمد ابويه
مايد : عونك
ابويه : يلاااا عزم معانا محد بيتم عندك هني انت وامك
مايد : مااعلي عمي بس ماابي اغثكم
ابوية : شووو اتثغنا بعد بتروح مع اختك وبنات اختك وعيااال اختك وبنتي شراات اختك بس ماااااااااالدااعي هالكلاام يلااا باجر من غبشة منطلع الساعة 8 نكون طالعين منطلع 3 سيارات

الكل : ان شااااااء الله

الريايل قامو علشاان صلاااااة العشااء ما اتوفتهم
بارت 2
يوم الأربعاء الساعة 6 في غرفة غزلان
الصبح الساعة 6 قمت تمسحت وصليت وقريت الأذكار الصباح وقعدت على الشبرية فيني رقااد بس اليوم منروح المزرعة رحت حق مي وسلاااامي واوعيهن ايصلن ورحت تحت اسوي كيك حق الطريق وانا قعدة اسوي ومو منتهبه

ــــــــــــ : صبااااااح الخير لشيفه غزلاان
طالعت ورااااا اوووف هذا شو يايبنه : صباح النور
مايد : شحااالج ؟؟
غزوول : بخير وانت ؟؟
مايد : تمام هاااا شو اتسوي ؟؟
غززل : كيك حق الطريق
مايد : اهاااااااااااااااااا
طلعت من المطبخ ورحت غرفتي وانا كاره حياتي مليييق يا ربي دخلت اسبح ولميت قشااري حق اسبوع ورحت اشوووف الهواااانم بعدهن رااقدين رحت يبت مااي باارد في ايدي واحطي على ويه مي واركض برع وتركض معااااي ولا ادعم عموود طوويل اطالع فووق

ـــــــ : شو اتسوين
غزوول : هههههههههههههه ماااااشي دسني وراااام مي تبي تظربني
سالم : شو مسوية حقها ؟؟
غزول : ماااشي ابي اوعيها اتصلي ماااقامت قمت وحطين في ايدي ماااي ورشيته على ويها والحين تلحقني
مي اصلاا قامت تقفل باب الغرفة وانا اتحرها اترواغني تبي اتكمل رقاااد نزلت مع سالم تحت في الصاله وشفت ابويه سلمت عليه
غزلاان : شو اصبحت ابويه
ابويه : بخير مدامج بخير
غزلاان : ابوية متى منتحرك
ابويه : الساعة 8 ان شاء الله
وانا طايرة من الفرحة : ان شاء الله يلااا انا اترخص برووح اوعي خواااتيه
سالم + ابويه : الله ويااج
قمت ورحت عند سلااامي قاعدة ترمس في التلفووون اتريتها لين ما خلصت قلت حقها : صباااااح الخير
سلااامي وهي مبتسمة : صبااح النور اسمع قبل شوي انتي ويا مي تتراوغن خخخ
غزلاااان : ههههههههههههههههههههههه ترااني رحت اوعيها وانتي اتعرفيها
سلااامي : اهااااا متى قمتي انتي من الرقاد

قلت حقها : انا قايمة الساعة 6 تقريبا
سلااامي : من شووو من الرحله
قلت حقها : هي والله متشوقة وفرحاانة
قالت حقي سلااامي : دوووم حبيبتي
استأذنت منها علشاان اروح اوعي مي
رحت حق مي شفتها اتصلي واتريتها لين ما اتصلي يوم سلمت ابتسمت حقي شو سالفتهم اليوم الكل يبستم حقي طنشت قلت حقها : تقبل الله
قالت حقي مي : منا ومنج
قلت حقها : ميووو بسألج
قالت حقي : سألي
قلت حقها : ميووو شو السالفة اليوم الكل يبتسم حقي اكييد في شي عرفتو النتيجة شووو
ضحكت عليه : ههههههههههه لااااااا بس جي
حسيت فيه سالفة وما تبي اتقول يالخبر بفلوس بكره بلاااش قلت حقها يلاااا ننزل سلااامي تحت علشااان نتريق قالت حقي شو بتلبسي ونحن راااايحين المزرعة قلت حقها : ماادري بس بلبس مخورة وشيلة بيضااا مالت الصلاااه لاننا ما منزل واذا على طول على المزرعة
وانتي شو بتلبسي قالت حقي مي : بلبس الظااهر شراتج أي مخورة بتلبسي قلت حقها السودة
ونلنا تريقنا كلنا محد الكل قعد ايرتب اغراااضه وانا كنت مخلصة اغراااضي بس
رحت اسبح والبس سبحت ولبست مخوره سودة فيها ورود وردية عيناويه وحطيت غلوس وردي واتكحلت ولبست شيلة بيضا فيها ورود وردية وتعطرت وظربت الجرس حق ناني اتي اتشل الشنطة مالتي ونزلت تحت محد كان في الصاله رحت المطبخ اشوف اللي جهزته الكيك وشفته كجهز قلت حق الظبااخ ايحطيه شوي شوي في كل سيارة علشاان اللي يبي ياكل دخلت الصاله وانا حراانة وخدودي موردة محد في الصاله شليت الموبايل ودقيت حق سلااامي قالت الحين بتنزل ..
انفتح باب الصاله كان سلطان ومايد وحمدان وسالم اخويه قال حقي سلطان : شو هالجماااال يا اختي العزيرة ضحكت عليه : هههههههههه ورحت وايهته بالخشوم هو سالم وحمدانوه وابتسم حقي تخبلت شووووووووو الساااالفة ومايد سلم عليه : جيف الحال غزلاان
رديت عليه : تمام ومن صوبك
مايد : الحمد لله
غزلان : حمدااان حبيبي شو فيك ؟؟؟
حمداااان : غزووووول لا اتروحي عني عند خالي مايد
استغربت شو سالفته شو ايقول هذا شو يعني لا اتروحي عند خااالي مايد طالعت سلطان قال حق حمدان : شو هالرمسة حمدان انت ما تستحي روووح رووح ناادي سلااامي وامي وابويه ومي يلااا تعطلنا
رااح وهو زعلااااان قال حقي سالم وشكله يبي ايغير الموضوووع : غزووول كم تتوقعي اتيبي
قلت حقه : اممممممممممممممم ما اقل من 96 % ان شااااااء الله
قال حقي : ان شاء الله بس يلااا ماايد شد حيلك نبي النسبة
قااال مايد : ان شاء الله بس اصبر يومين ثلااثه
نزل ابويه وامي عايشة وبعدهم سلااامي ومي ويبتسموا حقي اوووووووووووووف شو السالفة قااال ابويه لازم نطلع الحين انا ومي وسلاااااامي وحمداااني مع سااالمفي سيااارة رنج ومايد وسلطانورااحو بالبورش وابويه واميوام مايد والخدامات راحو بسيارة اسيتشن طبعا ابوي آخر شي كنا نحن في المقدمة بعدين ابويه قااال بيمر على ربيعه هو وامايه ونحن نسبقهم اتصل سلطان حق سالم وقال حقه اترااايس قااال حقه افا عليك عاااد سلااامي ومي خيفاانين بس انا شوي متحمسة انا كنت قااعدة ورا سالم فتحت الجامة وكان على يسارنا سياره سلطان وسالم فتح الجامة قااال سلطان حق سالم يلاااا نبدي قااال مااايد : ستوووووووووووب سلطون انزل انا ابي اسابق سالم رد عليه سلطان : انت خلك في حبك وطاالع سلااامي ومي وسالم ضحكو ومايد قفط واستغربت مااااااااااااايد ايحب غريبة بس منو اللي ايحبها صدج الأولاد مامنهم آمان وانا شو لي ايولي ايحب ولا لا وبدو السباااق وطبعا البورش فااز علينا بس ما علي وصلنا تقريبا الساعة 11 وابويه وامااايه وصلو عالساعة 12 رااحو الشباب ايصلو ونحن الحريم والبنات نزلنا ونزلن الشغلاات على طول ايسوو الغدا امايه وام مايد رااحو ايشوفو الزرع وانا ومي وسلااامي من الحر دخلنا نستكشف لاننا من زمااان يمكن من 8 سنين مو دااخلينها دخلنا وشفنا كل شي مغير اول شي في صالتين وحدة على اليمين وحدة على اليسار وبعدين في ممر كله غرف يمكن 7 غرف طبعا على حسب الألوان في اولادي وفيه بناتي انا دخلت غرفه يمي على طول غرفة سلااامي وجدام غرفتي غرفة مي واللي يم غرفة سلااامي غرفة ام ماايد وبعدين سالم واللي يم مي غرفة سلطان وبعدين غرفة مايد يات ناني وحطت غرااااااضي فتحت الشيله وانسدحت على السبرية وقعدت افكر في كلاام سلطان حق مايد " انت خلك في حبك شو يقصد " ليش يقول جي معقول مايد يحب ومنو يحب دقت ناني الباب ودخلت الشنطة مالي وقالت حقي الكل في الصالة روحي قلت حقها الحين بي قمت صليت وفتحت البلكونة علشان تتهوي الغرفة وعدلت الشيله وطلعت في الصاله الكل في الصاله بس ابويه راااح يرتااااح وامايه عايشة بعد وام مايد مااايحبو الخطوط يعني بس الشباب ومي وسلااامي وانا نتري الغدا سلطان : بسألكم منو مسوي الكيك اللذيذ ؟؟
قالت مي وسلااامي نفس الوقت : انااااا
قال سالم : صح ايبن الكذب من الصدج
قال سلطان : لا صدج منو مسونها ؟؟
قلت حقه : انااا قال حقي : مااشاء الله عليج اتعرفي اتسوي عيل عيل ريلج جسمه ريااااضي بتخلي دراام
قلت حقه : وانت شدرااااك ريلي جسمه رياااااضي يمكن من قبل متين ؟؟؟
قاال حقي : لاااا انا متأكد
اطالعته بنظره شك بعدين شفت سالم يحرك اصبوعة على ريل سلطان يعني اسكت ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 09-01-09, 06:38 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
بارت 3

ياني حمدان وقعد على ريلي قااال حقه مااايد : قووم عنها بتقتلها
قال حمدان لماايد وهو مضاايج : هذه اختي بعده مااااستوت عروستك
هذا اليوم شو ايخرف الصبح ايقول حقي لا اتروحي عند ماايد والحين ايقول عروستك نخرف شووو
سالم وبعصبية : حمداااان روووح داااخل ما تستحي انت شوو
قام حمدان وهو زعلااااان شو الساااااااااااااااااااالفة ياااا ناااس وطول الوقت سلاامي ومي ايطالعوني ويبتسمووو ياااربي بموت اليوم منهم تغدينا ورحت ارتااااااح لين السااااااعة 5 قمت وصليت وطلعت من الغرفة محد في البيت خلني اروح اسوي رحله استكشافية قمت وطلعت برووحي رحت وشفت النخل وشفت الباانشي ياااااي ابي اركب بس اخاااف ورحا يم المسبح ورحت بعدين يم البيت المحمي استحريت ودخلت داخل شفت سلااامي ومي يتساسرن وام مايد يمهم قاعدة تسمع الراديو رحت سلمت عليها وقعدت يمها هي ما تسمع واايد وما اتشوف واايد السكري مسكينة مأثر عليها قعدت اسولف معها بعدين ياااا ماايد وسلم عليها وكاان جريب مني واااايد لدرجه اني استحيت مااادري وحسيت بحسااااس غريب اويييه لاااااااااااايكووووووووووووون لااااااااااااااااااااا مستحيل مااااااااااااااااااااااااااابي الحين بس انا شو ايخصني هذه مشااعر وسلم عليه وانا ما عنده حتى مارديت عليه قعد يم امه قمت رحت المطبخ سويت سويت ورديت غرفتي وانا افكر فيه ياااربي لييش جي دخلت اسبح وطلعت على الإذااان صليت وطلعت رحت المطبخ ارتب السويت اللي سويته دخلت الصاله كاان الكل فيها ابويه وامايه عايشة وسلااامي ومي وسلطان وسالم وام مااايد ومااايد وحمدان دخات سلمت عليهم وقعدت يم سالم قال سلطان لماايد : مييوود متى بتطلع النتاااايج
ماايد : كلمت ربيعي بس ماااادري شو السالفة ان شاء الله باجر ولا ورا باجر بتكون عدكم شو فيكم انتو جي مستعيلين
سالم : لا تنسى انها ختنا
ماايد : ماانسيت ياا بوكم
اماااية عااايشة : غزوول حبيبي شو فيج سااكتة
ما انتبهت حقها بعدين ابويه قال حقي : غزول ابويه تعبااانة
انتبهت قلت حقه : هاااا ابويه آمر
قال : تعباانة ابويه قلت حقها : لا ابوية مو تعباانة ولا شي
رد علي : عيل شو فيج امج عااايشة من الصبح اترمسج وما اتردي عليها
دريت على ابويه : ما انتبهت ابويه السمووحة امايه آمري
ام مااايد : شوووفيج ابويه انتي ما تأكلي ويهج اصفر ابويه محمد وديها المستشفى يمكن البنت فيها شي

رديت عليهم : مافيني شي والله مااااااافيني شي
قاالت مي : يدو اتعرفي ليش جي لونها لانها توها مخلصة امتحانات وماااشاء الله عليها ماكانت اتوخر عيونها من الكتاااااااب ما اتشووفي نظرها واايد ناازل
ام مايد : ابويه كلي مو زين جي مرض جي لازم تأكلي ابوي
رديت عليها : ان شاء الله يدووو
رن تلفووني وكانت ربيعتي عواااااااش هواتصير بنت خاالتي كان تلفوني يم ايد سالم فرد : وعليكم السلااام لحظة . هااج التلفون
كانت ربيعتي عواااشه على التلفون : مرحب ملاااين
عواشه : مرحبتين شحاالج غزووله
انا : تمام وانتي شحالج شخبار النتايج
عواش ونبره الخوف في صوتها : اووف لا اتخبري خيفااااااااااااااااااانة
كسرت خااطري وهذه ربيعتي قلت حقها : عواااش لا اتخاافي فديتج ان شاااء الله خير
قالت حقي : شوو ما اخااف انا في امتحان الكيمياء ما حليت عدل لانني كنت مو مذااكرة بس اللي انتي فهمتي حقي فاهمة والباااقي ولا شي ..
قلت حقها : ويدي ما غششتج اناااا ولا ما حليتي المس اللي كانت واقفه علينا رااقدة
عواااااش : هي والله بس الله كريم.... الظاهر انتي قاعدة مع اهلج صح ؟؟
قلت حقها : هي والله
قالت : بعدين بدق حقج اووكي
رديت عليها : اووكي سكرت عني وقعدو ايسووولفو وانا باااالي عند شخص واااحد بس ياااربي منو ايحب لييييش انا حبيته انا شو ايخصني منو ايحب اووووووف انتبهت حق سلطاان ايقول حقي : غزول وانتي شو رايج
غزول : رااي في شوووو
قال حقي ابويه : ياااابوي لا تحتااااي النتجية ان شاااااء الله بتكون اووكي
قلت حق ابويه : ان شاء الله .... سلطون شو تبي
سلطان : بتروحي معانا العين مووول
رديت عليه : اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد برووووح
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
سلااامي : شووفيج شوي شوي على عمرج
قلت حقها : ابي اطلع ابي افرج عني عمري
سالم : اوووكي على الساعة 8 منروح اتكونو جااهزين مني من الصلااااه انتو في الصلااة علشاااان بسرعة نطلع اووووووووكي
سلااامي ومي وانا : اوووووووووووووووووووووكي
بارت 4


رااحو الشباااااب ايصلووو وابويه رحت اصلي ولبست كويتي لونه سماااوي وحطيت أي شدو سمااوي وتكحلت وحطيت غلوس وردي وجهزت العبااة والشيلة طقم من نفس لون البدله سمااوي وبسيطة دخل عليه سالم : السلااام
رديت عليه : وعليكم السلاااام
قااال حقي سالم : ياااالله انتي مو جاااهزة منطلع نحن ؟؟
غزول : امبلاااا جااهزة عبااتي وشيلتي بس وطالعة
سالم اطالعني من فوق لين تحت وابتسم وقال حقي : يلااااا اترياااج
لبست الشيله والعبااااه وشليت شنطتي وحطيت فيها الموبايل وطلعت شفت سلااامي ومي وسلطان وسالم ومايد : السلاااام
الكل : وعليكم السلااااام
سلطان : غزوول عندج بنت خااال بنت عم
استغربت من سؤااله شو يقصد قلت حقه : جيف يعني
قااال حقي : ابي وحدة جي اتشااابهج علشاان اخذها
غزوول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه سلطون امشي جدااامي
رحنا ركبنا السيااارة انا مع سلطان ومي مع سالم وسلاامي مع مايد
سلطان مشغل الجسمي وشوي رن تلفوني قلت حقه قصر على المسجل
رديت وكانت عواااشه وبالغلط حطيت سبيكر وقالت حقي : غزووووووووووووووووووووووووووووووووول وينج انتي
سلطان اطالعني وقاال حقي بصوت خفيف لا اتوخري السبيكر استغربت منه وقلت حقه اوووكي : قلت حقها مووجودة
عواش : وين موجودة انا يم بيتكم هذا الحااارس مااارضي ايدخلني ايقول محد في البيت شوووهاااا الحين شو اسوي دقي حقه قولي حقه ايدخلني
انا : عواااش فديتج انا محد اليوم في العين
عواااش : ليييييييييش ما اتقولي حرام عليج شوو هااا تستهبلي انتي ولا شووو زين جي ..
قلت حقها : حصل خير ماااعلي ردي البيت
عواااش وهي شوي وبتصيح : حراام عليج والله اني مشتاااقة حقج شو هاااا محد عندي وانتي ليش ما تقولي بتروحي العين ويا ويهج
كسرت خااطري فديتها هي وحيده اخوها في لندن يدرس والثاني وعرس وهي بروحها في البيت قلت حقها : فديتج والله الباااارحة قررنا ورحنا سوري والله حبيبتي
عوااش : اوكي باااي بدق حق السوااااااق أي ايشلني
سلطاان : شو ادقي حق السواااق الحين اظهري معاه دقي حق ابوج ولا حد أي ايشلج لا تطلعي مع السواااااق بروحج
الصرااحة استغربت من سلطااان اويييه الحين بتزعل
عواااش سكرت الخط
قلت حق سلطان : سلطااااااااااااااااان حرام عليك شو سويييت هذه على الدقة
سلطان : عيل انتي ما اتسمعيها تبي اترد مع السوااااااق شو هااا امها ما اتخاف عليها
رديت عليه : سلطان السواااق من يوم هي 10 سنه عدهم تعودت عليه هي وهو شراات ابوها
سلطان : لاااا اتسوي حقي ربيعتج ماشاء الله عليها حلوة وتشبهج وهو رياااال انتي ما اتعرفي شي سكتي احسن لج
خفت منه الصرااحة عصب شو سالفته هذا ابي الطف الجو قلت حقه : اكييد بتشبهني ترااها بنت خالتي
سلطان شكله انصدم : بذمتج
قلت حقه : هي والله بنت خااالتي
قااال حقي : شي طيب والله
وصلنا العين موووول ونزلنا مي قااالت تبي تشتري اغرااااااض ورااح معها ساااالم ..
انا وسلطان وسلااامي وماايد نتمشي قلت حق سلطان : سلطون طلبتك
قاال حقي : آمري
انا : ابي ادخل سينما
اطالعني قلت حقه : حراااااااااااااااااام
قال حقي : اوووكي
قال سلطان لمايد ووافق على الفكرة وسلااامي استااانست
حصلووو فلم رعب وااااااي ماااذكر اسم الفلم من الخوووف والله
دق سلطان حق سالم ايقول حقه ووافق ودخلنا السينماكانت فااضية محد فيها اول شي الصرااحة شوي فيه قله ادب بس بعدين بدا الرعب كنت قاااعدة يم سلطان ويم سلطان مااايد واسمع سلطان ايساااسر مايد مافهمت عليهم بعدين اندمجو في الفم وانا اندمجت بعدين احس شي في ريلي يمشي اويييه شووو هاااااااااا
انقز نقزة اشوووووووووووووف سلطااااان ومااااايد يضحكووو
عصبت من حركتهم شووو هااااااااا ماعلي وقمت وطلعت برع وسلطان يناايديني وانا مسوية حقه طاااااااااااااااف ماااعلي يا سلطاااااااان
رحت وقعدت على الطاولات اللي برع عيبني محل ودخلت فيه واشتريت اشياااااااء فناااانة ياات الساعة 11 اوييه محد طلع حقي بعدين اتصل سلطان حقي ماارديت بعدين يااايني رقم غريب ما رديت ويدق التلفون صدع في رااسي ورديت تيمت سااكتة
ــــــ: السلاام عليج
سمت ما قلت شي
ـــــــ : غزووول وين انتي
عرفت الصوت واضايجت منه له عين يدق الحقير
رديت عليه : مااااايخصك
مايد : شووو مااايخصني .. قولي حقي انتي وين اخوااانج رااحو عنج يشترون
حراااام ليش رااحو عني اوييه شو هاااا ماعلي قلت حقه انا وين ويااااايني بعد 5 دقايق رحت معااااه وقعد في الكوفي وانا ظليت واااااقفة اطالعني : قعدي
قلت حقه : مااابي اقعد وداااني لساالم
ماايد : الحين بيو .. قعدي
قعدت قال حقي شو تبي قلت حقه ماابي شي طلب حقي على كيفة وقعد يطااالعني هذا على كيفه يطاااااالع اوووووووف الصرااحة من نظراااته استحيت ونزلت راااسي شوي ياااااااا سالم وسلطاااان ومي وسلااااامي قااال سالم : يلاااا انروووح
قمت وتمسكت في سالم وقلت حقه وانا اهمس : سالم بروح معاااك
ابتسم حقي وقااال حقي : اوووكي
رحت انا ومي مع سالم وخليت سلطان ايرد برووحه يستاااهل السبااال

بارت 5


ركبت مع سااالم وصلنا المطعم نزل سالم يشتري العشاء وردينا المزرعة وانا افكر في عواااش لا ايكون زعلت دخلت الصاااله وانا مضاااايجة رحت على طوول غرفتي دخلت تحت الشيلة والعبااااه وطلعت حقي بيجامة ودخلت اسبح وصحت صياااااااااااااح من الخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطر ابي امي يااا ناااااااااااااااااااااااااس واختي آآآآآه يااااااختي من الصيااح هد حيلي قعدت في الحمام والماااي ايصب عليه طلعت من الحمام ونشفت شعري وبندت الليت وشغلت المكيف وحاولت ارقد بعدين اسمع دق على باب غرفتي طنشت حد دخل الغرفة وعرفت انه سلطااان كنت عااطتنه ظهري قعد على الشبرية وقال حقي : آآآسف مو قصدي
زاااد صيااحي اقول في خااااطري صدقيني ماااصيح علشاااان المقلب اصيييح على حااالي يا نااااااااااااااااااااااااااس كنت اصيح بصوت مسموع قام شغل الليت وسكر الباب وقعد قاال حقي : سوري بس والله مو قصدي السموووحة علشاان خااطري قووومي تعشي
رديت عليه : ماالي خااطر اتعشى
قااال حقي : يعني زعلانة
قلت حقه : لاااا مو زعلاااانة
سلطان : انزين لو مو زعلاااااانة قومي تعشى ولا ترااني ما بتعشي و على فكرة بموووت من اليوع
قلت حقه : لابسة بيجامة ومافيني ابدل روح تعشى انا ما اشتهي
قال حقي : لبسي هذا اللي تلبسي جنج ايراانية
فهمت قصده يقصد اللبس ماالت الصلاااة قمت لبست وطلعت معاه
من نظرتهم عرفت انهم انصدمو من شكلي كانت عيوني حمر وخدودي حمر خخخخ
قعدت اتعشي وسالم يطااالعني قمت من العشى لانني مو لي نفس قال حقي ماايد : ما تعشيتي غزوول
قلت حقه : الحمد لله
تغسلت ورحت على طوول غرفتي وقفلت الباب ورقدت على طول من التعب


حسيت ازعااج برع اووف الحين الساعة جم اوويييه الساعة 11 لا يكون صاار شي ياااربي استر دخلت اسبح وطلعت لبست كويتي قميص طويل لونه عنااابي وبنطلون من نفس اللون وحطين كحل وجلوس وطلعت متفيجة من الصبح خخخخ


طلعت من غرفتي رحت الصاله كان الكل موجود يوم دخلت سكتوو شو السالفة
ظليت واقفة يم الباب خيفاانة ادخل يااا حقي ابويه وباسني على رأسي استغربت قلت حق ابويه : محشووم ابويه عن راسي .. شو السالفة ؟؟
قااال حقي اوبيه وعيونه ادمع : مبرووك حبيبتي
استغربت : على شو مبروووك ابويه
قال حقي ابويه : نسبتج 97%
دمعت عيوني لانها شررات نسبت المرحومة اختيه قلت حقي ابويه : الله يبارج فيك ابويه
يااات امي عايشة وباستني على خدي وقالت حقي : مبرووووك طالعة على المرحومة امج
ويا الكل وسلم علي ويوم ياات يمي قالت حقي : الله عليج يا المصرية
ضربها سلطون على رأسها
قال حقي سالم : شو تبي هديتج
قلت حقه : اللي تقدر عليه
الكل ضحك ......

رحت غرفتي واتصلت حق عوااااش وطلعت نسبتها 90 % باركت حقها وقالت حقي بتسافر لندن مع اهلها



قلت حق ابويه ابي اسافر برع ادرس مو رضى اول شي اضايجت منه بس بعدين فكرت اني بنت واسافر بروحي صعبه فقلت برووح مع مي

متحمسة ترااااااني خخخخ

بارت 6

مرت الأياااام وملجت سلاااامي على ولد خاالها فهد ومي انخطبت من اهلهم في بوظبي وباجي اسبوع عن عرس سلااامي

في صحاري

رايحين صحاري انا ومي وسلااامي هذه تشطيبات اغراااضها يعني آخر يوم تطلع فيه دخلت واشترت من كل مكان تدخل فيه تشتري فيه انا ومي نشتري فيه تعشينا وردينا البيت رقدت وقمنا الصبح رحت حق مي اشوفها علشان انرووح الصالون تصبغ شعرها هي وسلااامي انا امايه عايشة مارضت قالت حقي حلو لون شعرج لا اتصبغي وماراح اصبغه ..
قمنا ورحنا الصالون وصبغت سلااامي كستنائي ومي صبغته احمر جي ماادري كيف خخ
ردينا مرت الأياااام
اليوم يوم الحنا قاعدين نتحنى انا ومي والعروس
سلطان وسالم من اسبوع ماشفتهم مرتبشين من القوووو
كنت في غرفة العروس نتحنا الصرااحة حنا العروووس روووووووووووعة



يوم الخميس
يوم عرس سلااامي ياااات حقنا الكوافيره في البيت 3 ، 2 للعروس ، 1 علينا انا ومي خلصت اول شي مي بعدين انا رحنا غرفنا نلبس فستاني لونه عناااابي جي وعليه سلااسل ناازلة ذهبيه وعلى التسريحة بعد سلااسل كان جي فخم
ومي كانت لابسة ألوان صيفية طبقااااااات جي نازلة مي فستاانه رووعة
ياات حقي مي وشفتها الصرااحة عذااااب رحنا حق العروووس الصرااحة ملاااك ماشاء الله عليها بس الفستان في الفندق رحنا على الساعة جي 7 ولبست الفستان وتصورت تصورنا معها كانت مرتبكة نزلنا انا ومي تحت مو حلوة مو ننزل الصرااحة اول مادخلنا القاعة كل الإنظاار علينا ومي تقول حقي : غزوول باجر صفة خطاطيب على بابنا
قلت حقها : حقج شووو
اطالعتني وضحكت رحنا عند امايه عايشة وام مايد كانو قاعدين عند حريم بعدين رحنا حق اهل مي قوم امهم رحت اسلم على عمااااتي عندي عتمين وحدة في العين والثانية في الفجيرة وقعدت معاهم رحت مع مي نسلم على الربع

بارت 7






دخلت البيت وانا منهد حيلي بمووت من التعب رحت سبحت ولبست البيجامة ورقدت الساعة 3 قمت الساعة 1 ههه شبعانة من الرقاااااد شفت تلفووني مس كول من مي دقيت حقها قالت حقي بعد شوي سلااامي بتي قمت سبحت ولبست مخورة بنية وصليت حطيت كحل وغلوس ولبست شيلة وتدخنت ونزلت شفت سلاااامي تحت محلوة
قلت حقها : السلاااام عليج العروس
استحت : وعليج السلااام
غزول : مبرووووووووووووووووووك
سلااامي : الله يبارك فيج عقباالج انتي ومي
انا ومي رفعنا ايدينا لسمااا : الله يسمع منج
انتبهت علينا ام مااايد وطاحت فينا نزااعة خخخخخخ
تغدينا، وياااا سالم وسلطان وماااايد ايسلمو على سلااامي لانها بتسافر خلااااص انا الصرااحة اول مااادخلو لفت انتبااهي ماايد سلااامي عليه محلو شو السالفة خخخخ
انا ومي وامي وام مايد عدنا انصيح وسالم وسلطان وماايد يضحكو علينا قاالت خلااص بترووح وطلعو برع انا ومي قعدنا في الصاله خخخ
قلت حق مي : ميوووووووو ماسجلت
اطالعتني وفرت عليه المخدة : صدق مصرية
ضحكت عليها : هههههههههههههههههههههههههههه


مرت الأيااااام وبديت ادوااام مع ميووو الخبله خخخ اول شي تعبت بس بعدين تعودت وسمعنا سلااامي حامل خخخ وخطيب مي قاال يبي يعرس لانه يبي يستقر في بوظبي وبعد حددوو الممجلة قبل العرس بسبوع... بقيت انا برووحي عرس ميووو بيكون شهر 1 ونحن الحين 11

الساعة 10 اعلنوا دخول العروس رحنا انا ومي عند البوابه
شفنها بتموت هديناها وقرت عليها امايه عااايشة خخخ عن العين اونه دخلت ماشاء الله عليها جدامها حمدان ايول سلااامي وحمدان وااااايد فيهم شبه من بعض
كانت داخله على شعر مسونه حقها فهد وصلت وقعدت ويووو الناااس ايسلموو

الساعة 11ونص
دخل المعرس الصرااحة لايقين على بعض تصور معها وطلع معها علشاان بيسافرو باجر عل لندن بعثه عنده خمس سنوات ومي اتصيح وانا اصيح وامايه عااايشة وسلطان وسالم يضحكو علينا خخخخخخ
بارت 8



ييت من الجامعة انا ومي منهد حيلينا قعدنا في الصاله قلت حقها مابي غدا رحت رقدت قمت الساااعة 7 اشوف ميووو على شبريتي قاعدة اطالعتها قالت حقي : ايييييييييييييييييييه قوووووووووووووووووووووومي ابوووويه يبيج
استغربت ابوية شو يبي فيني الحين قلت حقها قومي عني دخلت تمسحت وصليت وبدلت ملابسي ونزلت شفتها تحت قالت حقي في المكتب رووحي اوييه شو السالفة رحت وانا بمووت من الخوف دقيت الباب اوني محترمة خخخخ

غزوول : السلاام عليكم
ابويه : وعليكم السلااام دخلي غزوول
دخلت واشأر ابويه اقعد في الكرسي مال المكتب رحت وقعدت وانا قلبي طبوول شو السالفة
قال حقي ابويه : شحاالج
غزول : بخير ابويه
ابويه : ابووي غزلاان حبيتي نااااااس يو يخطبووووووج
انصدمت شووووووووو انا انخطب
قلت حق ابويه من الصدمة : ليييش
ابويه : هههههههههههه شو ليش بعد
ابويه : ماتبي تعرفي منو هالناس
اطالعته اتريااا الأجااااااابة لاااااااااااااااااا صدمة بنسبة حقي منووووووووووووووووووووووووووووووووووو انصدمت اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يعني هو يحبنييييييي
ابويه : مايد خال اخوانج وانتي اتعرفي اخلااقة ماعلي كلااام ماشاء الله عليج الحين يشتغل عندي والله بيسترها عليكم استخاري ربج
قلت حقي ابويه : ابويه انت شو رايك
ابويه : هذه حيااتج بس تبي رااي وافقي الصرااحة ماعلي كلاام انا ما بضغط عليج ولا ماصار نصيب محد بيزعل عليج
طلعت من ابويه رحت منصدمة معقووووووووووووووووووووولة مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااايد يحبني اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا وسلطان والكل يعرف
شفت ميووو قالت حقي : اقول مبروووك
شليت نعاااالي وافرها فيها : يعني انتي تعرفي وما قلتي حقي
ضحكت عليه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعالي فوق معااااااي
رحت فوق في جنااحي
مي : بقولج رااااااي الصرااحة ماايد لو مو خاالي جان خذيته انا مو اقولج جي علشاان خالي واخو امي لاااا علشاااان كل شي فيه كل بنت تتمناه هذه الصرااحة
غزوول : ولو رفضت بتزعلي
يااات وقعدت عليه قالت حقي : بقتلج وافقي وفكيني
غزول : قاعدة على راسج انااا عنااااااااااد مااااااااااااااااابواااااااااااااافق
مي : اقول كيفج باااي حبيبي يتصل لي
قمت صليت استخاااااارة ورقدت حسيت برااحة
بارت 9

وافقت على ماااايد وتحدد ملجتي بعد 3 اشهر والملجة قبل العرس بسبوع

شهر 1 عرس مي
في العرس
كنت قاعدة مع ميووووو في الفندق اتصور معها شكها الصرااحة روووعة ربي يحفظها مي : غزووووووول سلااامي مااايااات حرام عليها
غزوول : ماادري والله يمكن ماااتروم خاصة انها حامل
برطمت ميووو
حد فتح الباب بدفااااشة وكله اسود يعني عباااااه وشيله ومتغشية واستغربنا وخفنا وخرت عنها الغشوه
غزول : سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااامي
ميوووووووو : حيااااااااااااااتي سلاااامي
سلمنا عليها وكان فيها كرشة خخخ حلو شكلها ماشاء الله عليها كانت كاشخة
راحت تحت

دخلت العروس الصرااحة جنان ماشاء الله وقعدت ويو الناااس ايسلمو عليها على الساعة 12 دخل المعرس الصرااحة في شبه واااايد وتصور معها وطلعو متجهين لبوظبي وسلااامي راحت بيت اهل ريلها لانه ياي معها


رديت البيت آآآآآآآآه اليوم انا بروحي حرااام سلااامي راااحت ومي راااحت انا الحين بروووحي بقعد مي حولت كلية بوظبي بما نها خلاااص صارت من اهل بوظبي وانا مسكينة بروووحي

دخلت غرفتي وسبحت ولبست بيجامتي ورقدت قمت الساعة 11 سبحت ولبست نزلت تحت محد في البيت اكيييد امايه عااايشة عند امها لانه بيت ام مااايد بينه وبينهم سكة وبعدين بيتهم وابويه وسالم وسلطان في الشغل وانا برووحي اووووووووووووووووووووووووووووف

بارت 10

آخر الأخبااار
سلااامي ولدت وياااابت بنت كيووووووووت يااااااربي ومي حامل في الشهر 3 وسلطااان خطب عواااش لانه كان يحبها وهي تحبه وانا مثل الأطرش في الزفة
وسالم على حاله وانا اليوم ملجتي


ملكتي اليوم طبعا ما كشخت لان عرسي بعد سبوع وامايه قالت ماااشوف مااايد معني تولهت عليه يمكن من عرس مي ماشفته آآآه يا قلبي يااات حقي سلااامي وباركت لي هي ومي قعدو عندي شوي وطلعو قعدت ارتب اغراااضي اللي اشتريتهم وادخلهم في الشنطة مالت السفر لانه ماايد قال حقي امايه عايشة خليها اتجهز شنطة حق السفر جهزتها ومن التعب رقدت ياااااتني الصالونه الصبح مالت البشرة وقعدت اتعاابل فيني



يوم عرسي
كنت قاعدة في غرفة الفندق برووحي حراام محد ياا عندي لييش شو هاااا ماحبهم شوي ينفتح البااااااب عواااااااااااش حياااااااااااتي

عواااش : مبرووووووووك فديتج
غزووول : الله يبارج فيج
عوااش : خيفاانة ؟؟
غزوول : شوووي
طلعت عني بعدين سلااامي ومي يوو ايغلسوا علي اونه ايردوها
مي : الله يعين خالي اليوم بيذوووب
استحيت من رمستها
يااا وقت دخول القاعة بمووت لاااا اخاااف مابي لااا مابي ادخل ماااابي اعرس
دخلت على اغنية سالم مسوينها حقي هو ومااايد وسلطان دخلت وادعي اوصل الكرسي بسرعة بموت ريلي ما اتشليني وصلت وقعدت فستاااااااااااني فخم مووووووووووووت ابيض وفيه كريستال وردي جي عنااابي وسلااسل والطرحة طوووووووووووووووووووووووووووووووووووويلة تعذب رقبتي انكسرت يات تسااااعدني سلااامي لاني مي حلفت عليها ماتروم حامل

يااااات السااعة 11 ونص اوييه بموووت
بيدخل المعرس وقفت احتراما لزوج المستقبل خخخخ
دخل ماااايد مااشوفه مع ابويه وسالم وسلطان وحمدان وام مااايد وامايه عايشة واقفة يمي يا وبااسني بين عيوني وقف يمي وقال حقي مبرووك
رديت عليه : الله يبارك فيك
سلم علي سلم وسلطان وابويه وابويه قال حق مايد
: ماااايد هالله هالله في بنتي هذه امانة عندك ..
ماايد : في عيوني عمي
سلطان خاشمني وقال حقي : وين حبيتي ههههه
طلعو ابويه وسالم وسلطان وحمدان وقعدت مع ماايد كنت بموت ياات سلاامي تقول حق ماايد : شوفها الحين حرمتك ترااا حرموها عليك قبل كم يوووم
اووف هذه سلااامي تقهر رووحي من هنيه انا روووحي بموووت تقول حقه اطالعها
مايد : بعدين مو الحين
طلعنا تصورنا وكانت حركااات استغفر الله مارضيت اسوي لانها شوي مو حلوة
رحت بيتنا غيرت الفستان بمساعدة مي وسلااامي ولبست اونه قميص نوم ابيض شيفون وصايا سلاامي ومي لبست عباااتي وطلعت ركبت السياارة وانا بموت اول مره اركب معاه بروحي الحين انا حرم مااايد ركبت وتحركت السياارة مادري وين رايحين وساكت وانا ساكتة وصلنا يم برج العرب قال حقي : صبري شوي غزلاان
ونزل واتريت 5 دقايق وياا قال حقي نزلي نزلت ورحنا انا ويها على جنااااااااح خبل روووووووووعة قعد في الصاله انا ظليت واقفة مستحية مايد : غزوول تعالي قعدي
رحت وقعدت بعييد ضحك علي ويااا قعد يمي شو وبيدخل فيني قال حقي : انا ريلج لا تخاااافي
نزلت رااااااسي رفع رااااسي وقال حقي : فديت اللي يستحي
احترق ويهي شوي شوي علي خخ
مااايد : يوعاااانة ؟؟؟
قلت حقه : مادري
مايد : واخيرا رمستي ؟؟ انا الصراحة يوعاااان وادري انج يوعااانة الحين بطلب الأكل
غزول : اوكي امممم
حس اني ابي اقول شي قال حقي : الحمام داخل الغرفة اذا تبي اتروحي
قمت رحت الغرفة جنان الصرااااااااحة عقيت عبااااتي اويييييييييه شووو هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الحين انا بطلع جدام مااايد جي لاااا مستحيل الله يخس بليسج يا مي وسلاااامي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 09-01-09, 06:41 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
بارت 11


ــــ : احم احم
اطالعت وراااا قفظت اويييه هو ماااقال بيطلب شو يا يبنه
مااايد : ماقلتي حقي شو تبي
غزول : أي شي
اطالعني من فوق لتحت وطلع اووووف شو هاااا فتحت تسرحتي بضراابة والشعر نااقع خخخ ودخلت اسبح لبست قميص نوم لؤلؤي طوووويل ورفعت شعري وحطيت غلوس وقعدت على الشبرية بموووت من اليوع بس ما بطلع استحي شوي اشوف يااا
ماااايد : تعااالي ما تبي تتعشي ؟؟
غزوول : هااا هي الحين بي
ماايد : لا طوووفي جداااااامي اعرفج مابتي
لاااااشو اطوووف جداامه، اطالعني الظاهر يترياني قمت وقفت ومشيت وصلت يمه وقفت قااال حقي : يلاااامشي
شو هالدفاااشة مشيت مسكني من خصري اوييييييييييه شووووووووو هاااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااحب حد يمسكني من خصري
نزلت راااسي ضحك علي ووخور ايديه تعشينا واحس اني ابي الشبرية
مااااااايد : غزوول ؟؟
غزول : هلااا
ماايد : ماتبي اتروحي اترقدي ؟؟
ارتبكت غزول : هااا اوكي يلااااا
رحنا نرقد


الساعة 1 الظهر قمت تمسحت وصليت بعدين دخلت اسبح ولبست جلاااابية طلبية من البحرين كلها شغل اييد وثقيييييييييلة وتمكيجت ورحت الصاله هذا الظااهر نومه ثقييل رحت الغرفة اوعيييه
غزوول : ماايد ... مااايد
مااايد دهمان : هممممممممم
غزول : مااايد قوم اسبح وصلي علشاان نروح حق اهلي
مايد الظاهر صحح ابتسم حقي : صباح الخير لاحلى عروووسة
استحيت ونزلت راسي : صباح النور ... ماايد يلااا قوم علشان نروح بيت اهلي
مااايد قااام : الساعة جم ؟؟؟
غزول : 1 ونص
ماايد : اوووب
قام وسبح وانا رتبت الفرااش وطلبت غدا وجهزت حقه ملابسة خلاااص استوت عندي مسؤلية من وصايا امايه عايشة هذه وحطيته على الشبرية ولعت الفحم
اظارب الفحمة مو رااضية تستوي شوي اشوف الحبيب طالع بفوطة ولا فنها على خصره الصرااحة استحيت ونزلت رااسي حسيت انه يبي ايغلس علي قاال حقي : غزول هااا انتي مطلعتنهم
هزيت راااسي ورحت غرفة الملاااابس لين ماايخلص لازم امر يمه مسكني من ايدي وقال حقي : وين راايحة ؟؟
غزول : هااا لا رايحة شوي هنااك
مااايد : لا ماااشي هنااك تمي هني ويأشر على الشبرية اقعد
رحت وقعدت ونزلت رااسي وهو يلبس يرمسني وانا طاااف خخخ
يا قعد يمي ومسك ايدي ورص عليها وقال حقي : غزوول احبج
آآآآآآآآه ياااقلبي طااح ببطني قمت ابي اوخر ايدي عن ايده ماااسكنة مو رااضي يفتح قال حقي : قعدي
قعدت وانا ويهي محترق تقرب مايد من اذني وهمس : غزاله قلبي

بارت 13

حد دق الباب مايد : منو ياينا
غزول : الظاهر الغدا وصل
ماايد : عيل انا مقرر نظهر برع نتغد بس اتصدقي احسن يوم طلبتي
قال حقي مااايد تمي في الغرفة لين ما اناديج دخل الغدا الصاله وتغدينا وقعد مايد يسولف لي عن سوالفه مع الشباب كله سوالف وتموت من الضحك
خلصنا من الغدا رحنا قعدنا انشوف تلفزون
مايد : غزول ماتبي اتسافري
غزول : على راحتك مااايد اللي يريحك
ماايد : قولي انتي شو رايج
غزول : الصرااحة نبقى في البلااد احسن
ماايد تقرب مني ومسك ايدي وهمس بصوت عذاب : انت غير الناااااس ياغزالة قلب مايد

استحيت من رمسته وقعد يضحك علي قاااال حقي : انتي كل شي تستحي منه
طلعنا تلفلفنا في دبي ورحنا الفجيرة صوب دبا وضلينا فيها أسبوع وبعدين رحنا العين اسبوعين

بعد5 أشهر من زوااجي من مااايد
الساعة 10
فتحت عيني شفت الضوء يتسلسل من الدريشة ومااايد مو ناايم الظااهر في الدواام
قمت سبحت ولبست مخورة اوني حرمة الحين خخخخ لونها تركواز وحطيت كحل وغلوس ونزلت تحت محد في البيت اكييد ام مااايد عند اماااايه عايشة رحت فوق اشل تلفونني ورحت بيت ابويه برووحي وشفت ام ماايد واماااايه في الحوش الجو حلووو تريقت ودخلت داخل عنهم دقيت حق مااايد مشغوول دقيت مره ثااانية بعد مشغوول طنشت اكيييد هو مشغوول الساعة 1 ياات ومادق متعودة ايدق حقي دقيت حقه رد علي مايد : غزول يوم في الشغل لا تدقي علي بااي
وسكر في ويهي استغربت شوي وبصيح ليش ايكلمني جي انا ماسويت شي
الساعة 3 دق حقي قال حقي تعالي البيت هو موجود في البيت قلت حقه بتأخر شوي لانني قعدت مع ابويه بعدين رجعت البيت ودخلت قسمي ماايد الظاهر في الغرفة ييت ابي افتح باب الغرفة اسمع مااايد يرمس في التلفون
ماااايد : هلاااا والله بحيااتي اشحالج عمري شخبارج هههه .. افا يا حبي لا تقولي جي يا سلمى يا حبيبي بس هي زوجتي.. انتي انتي حياااتي وعمري وهوااااي اللي اتنفسة ... اتغااااري لا تغاااري حبيبي قلت حقج انتي قلبي حبيبي يوم بظهر من البيت بدق حقج اوووكي عمري سلوومتي ...أحبج باااي

انا شو اسمع من اللي يرمس ماااااااااايد لاااااااااااااااااا منوووو ماااااااااااااااايد مستحيييل ماااايد ايخووووني آآآآآه يا قلبي ويقول ايحبني وهو بس ماخذني جي آآخ يا قلبي
فتح مااايد الباب وحظني وقال حقي : اشتقت حقج غزووولتي
ضليت سااكتة ايخلص منها أي حقي
طاحت دمعة من عيوني غصب عني
مااايد : شووووفيج غزووول حبيبي
انقهرت يوم قال حقي حبيبي انا متى كنت حبيبت حد انا محد يحبني
الظاهر شك وقال حقي : انتي من متى واقفة هني
غزول : من هلاااااا حبيبي ....لين احبج بااي
ولفيت ابي اطلع من عنده ابي اروح عند ابوي مسك ايدي وقال حقي : صبري
بارت 14

فتحت عيوني شفت كل شي ابيض اناااوين ليش غرفتي تغيرت حركت ايدي احس فيها شي اطالعتها شفت مغذي انااااا يعني في المستشفى تذكرت آخر احداااث استوت حقي غمضت عيني ودمعت حسيت حد فتح الباب ومن الأصواات عرفت ان سلطان ومايد داخلين علي ضليت مغمضة عيني مابي اشوف حد وخاصة ماايد
سلطان : مااايد ماقامت الحين من ثلااث ايام
انصدمت انا الحين نايمة من ثلااث ايام آآآه يا ماايد
ماايد : مااادري يا سلطان روحي خيفان عليها
زااد صياااحي وزادت دموعي وانا اصيح طلعت صوووت وسمعوه وصد علي سلطان وقااال حقي : غزول الحمد لله على السلااامة
فتحت عيوني وكان ريجي ناشف : ابي ماااي
راح مااايد وياب حقي ماااي وكان يبي يشربني مسكت عنه الكوب وشربت بروحي وكان سلطان مستغرب ومايد بعد
سلطان : الحمد لله على السلااامة يا الدلوعة
رديت عليه وانا مالي نفس : الله يسلمك
ماايد مسك ايدي ورص عليها وقال حقي : الحمد لله على السلااامة حبيبي
غزول : الله يسلمك
سلطان : مااااااااايد ابشرها ولا انت ؟؟؟
ماايد : لا انا بقول حقها ؟
اطالعهم وانا مستغربة
مااايد رص على ايدي وقال حقي : غزوول حياااتي انتي حامل ..
لاااااااااااا ماااااااااااااااااااابي شووو انا حامل ليش منو قااال ماااابي الحين مااابي
قلت حقه : انت جذاااب انا ماااحامل وخر عني انا اكرهك اكرهكم كلكم لا تجذب علي انا مو حامل انا مووووووووو حااااااااااااااااااااااااامل لا تقول حاااااااااااامل مااابي احمل منك انت انت انسان خسيس وجبااان وحقير وخااااين
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايني كف من انسااان عمره ما طول لساانه علي من سلطااااااااااان الكف لييييييييييش يا سلطااان انا ليش تظربني انا
قعدت اطالعه منصدمة ودموعي اتصب
سلطان وهو معصب : انتي قليله الأدب ما تستحي تقولي هالرمسة حق ريااااااااااال حمدي ربج حد ستر عليج انتي صدج مو مراابية مااايد اذا طولت لسااانك عليها حش ريوولها حش

انصدمت سلطااااااان يقول هالرمسة وعن منو عني انا لا وجدااااامي ومااايد ماقال شي
ضربت الجرس علشاان نريس اتي واتشل عني هالوحوش
يوم ضربت قلت حق سلطان ودموعي اتصب : يوم انا قليله الأدب ومو مرااابية ترااا انت بعد مو مراابي واااللي ربااك علمك اتمد ايديك على حرمة لو ريااال مد ايدك وطلع رجولتك على رياال مثلك
يااات النريس قلت حقها : لو سمحتي ممكن تعطيني ابره مهدئة
النريس : لا اختي اسمحيلي ماااقدر وخصوصا انتي حامل بيأثر على البيبي
غزول : مشكورة بس لو سمحتي ابي ارقد يعني ابي رااحة ممكن اطلعي اللي في الغرفة
طلعتهم وطلعو ياااتني امااايه وابويه وام مااايد يلسوا ايسولفوه معااااي بعدين انتهى وقت الزيااااارة ورحو عني ضليت برووحي ملااانة بمووووت واحس بموت من بطني رقدت من التعب

قمت الصبح على صوت ربي حرمني منه اماااااااااااااااااايه آآآآآآآآآآه ياااااامااااايه وينج انتي لو كنتي موجودة ماكنت تبهدلت هالبهدله فتحت عيوني وعرفت اني احلم شفت سالم : صباح الخير
غزول : صبااح النور
سالم : كنتي اتحلمي ؟؟
تذكرت امايه في الحلم وصحت على امايه وعلى حيااااتي يا سالم وحظني وقال حقي : شووفيج غزوول حبيبي ترااا سلطان قال حقي اللي صاار ومستحي أي ايسلم عليج
قلت حقه وانا اتقطع من الصيااح : سااالم محد يحبني في هالدنيا سلطان ضربني وماايد ماقال حقه شي اللي ايحبوني رااحو عني امااايه كانت دااايما اتقول حقي ماراح اخليج بروحج والحين وينها لو امايه موجودة سلطااان مابيمد ايده عليه واختي آآآه ياااختي لو اختي موجودة مابحتاج حق حد سااااالم تدري ابي امووووت واتبع اماااية واختي وارتااااح من هالدنيا
ساالم : لا تقولي هالرمسة يا غزول وبعدين منو قااال محد يحبج ماايد وين رااح ماايد والله يحبج وابويه كل ساعة يقول لو غزول هني وانااا افا يا غزول الحين معقولة ماتعرفي اني احبج وغمز حقي
ضحكت عليه : ههههههههههههههه
سالم تغير شكله وجنه يبي يبدي في الجد : غزوول
طالعته وكمل كلاامة : ليش ماتبي اتحملي من مااااااايد شو سوااا حقج انا مابسوي شراات ماسوى سلطان قولي حقي شو سوا فيج
غزول : ماااسوى فيني شي بس انصدمت يعني هم موووول ماعدهم اسلوب في المفاجات
طبعا كل شي كذب

بارت14

دخل علينا شخص اشتقت حقه بس عذبني وجرحني بكلاامه
مايد : السلاام عليكم
سالم وغزول : وعليكم السلااام
ماايد : شحالك سالم
سالم : بخير ربي ايسلمك
ماايد : شحالج غزول
طالعته وبنظره منكسره : عايشين
يااا صوبي ومسك ايدي حسيت بحنااان في ايده اشتقت حقه حراااام عليك شو سويت حقي جرحتني
مااايد : الحين احسن حبيبي

نزلت راااسي وقلت حقه : الحمد لله
سالم : يالله انا استأذن
غزول : وين ماقعدت
سالم : والله عندي كم شغله بسويها وبروح ارقد تعباااان
ماايد : الله يحفظك
طلع ساالم وبقيت مع ماايد بروحنا
مااايد : مبروووك غزول
اطالعته وقلت حقه : اللي يااا في الطريج ياا في وقت غلط
ماااايد : لا تقولي هالرمسة
تذكرت كلاامة نزلت دمعة من عيوني مسحها ماايد بطرف صبعه وقاال حقي : صدقيني دموعج غاليه علي بس ...
غزول وانا احطي ايدي على صدره : بس هذا مو لي ولا يوم بيكون لي هذا مو حقي ياااامااايد .... كنت اظن اني ملكته .....لكن غيري ملكه وربي ايهينه
نزل راسه قلت حقه : مااايد ممكن طلب
رفع رأسه : عيوني لج
غزول : تسلم عيونك ....... بعد ماااا اولد طلقني وتزوج اللي انت تحبها وانا اخذ ولدي... واطلع من حيااتك واذا تبي اتشوف ولدك تعااااااااااال عنده وبتشوفه على رااحتك
ماايد : انتي شو اتقووولي انا طلااااق ماراااح اطلق واذا تبني ازوج بتزوج مااافي اشكال
رديت عليه وانا بموت يعني يبيها يبي يتزوج : يعني يتحطي علي ثانية
نزل راسه قلت حقه : سوري تاااخذها وورقتي توصلني .... انت ما تحب حد يشارك فيني .. انا بعد مااحب حد يشرااكني فيك

ماايد : غزووول استهدي بالله وذكري ربج ورقدي وارتاااااحي
غزووول وانا بمووووت من الصيااح : يعني بتتزوج عليه
ماايد نزل راسه دخل ابويه وشااافني اصيح قااال حقي : غزووول حبيبي شو فيج
يااايني ابويه وحظني وقلت حقه : ابووووووووووووووويه ابي امااااايه ابي اختيه محد يحبني يا ابويه محد يحبني ابي امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
قال حقي ابويه : استغفري ربج حبيبي شو هالرمسة منو قال ان محد يحبج نحن كلنا نحبج
ضليت سااكتة طلع ماااايد وضليت في حظن ابويه قلت حقه : ابويه لا تخليني اببيك لا ابويه
ابويه : ان شااااء من عيوني حبيبي مابخليج انا احبج واحب امج واختج واحبكم كلكم انتي عيوني ومن ريحة المرحومة منو قااال بخليج
دمع ابويه مسحت دموعه وقلت حق ابويه : لا تبكي يا بويه
ابتسم ابويه وقال حقي : مبرووك حياااااتي يتربى في عزج حياااااتي
كشرت قال حقي ابويه : شووفيج حبيبي
ابتسمت حق ابويه وقلت : انا بعدني صغيره بييني هذا بيضيع علي شبااااابي
ابتسم ابويه وقال : هههههههه عيل الحرمة المتزوجة لازم تحمل يا بوووي
يلااا حيااتي انا برووح عندي شغل دري بالج على روحج وهالله وهالله في مااايد ترااا وااايد طيب ويحبج
غزول : ان شاااااء الله ابويه
طلع ابويه وضليت برووحي بعدين ياا الغدا وتغديت من اليوع وعلى العشا يااااات امااايه عايشة وام مااايد ومااايد
امااايه عااايشةوام مايد قاعدين يرمسوني عن الحرمة الحااامل كيف تتصرف وانا اخذ من عندهم صديت على الدريشة شفت مااايد ايطااالعني ومبتسم الظاااهر سرحان دخلت النيرس وطلبت ماايد رااح مااايد معها بعدين يااا مبتسم وقاال حقي : غزول حبيبي اليوم بطلعي
انصدمتت مااااابي اطلع اووووووف
امايه عايشة : عيل انا بدق حق سلطان أي ايشلنا
ماايد : ليش عاايشة ماعلي انا بخذكم
امايه : مااعلي انت خذ حرمتك وروح ارتاااااح معها انا بروح مع امااايه السوق ومنخلي سلطان يااخذنا
ماايد : اهااا السالفة فيها سوق عيل دبلوووو سلطان
اطالعني وقااال حقي : اترومي اتجهزي اغرااضج ولا اجهزا حقج
اتغايضت منه شو شااايفتي مكسره ماروم اقوم قلت حقه : شكرا اروم اخدم عمري
قمت من الشبرية ابي اوقف دااااار رااااسي وكنت بطيح بس مسكيني وطحت في حظنه قال حقي : فديتج بعدنج تعباااانة خليني انا بلمهم لج
قعدت على الشبرية غصب عني لانني مااااقدراوقف
رتب الأغراااااض على السريع واماايه وام ماايد قاعدين في الصاله اطالعه فديتتته والله احبه بس هو جرحني اطالعني وقال حقي : خلصت ... يلااا نرووح
في نفس الوقت سمعت صوت سلطااااان دخل علينا وسلم على مااااايد واطالعني وقال حقي : الحمد لله على السلاااامة اختيه
ورااح عني آآآآآه هنت عليك يا خوووي من وين بلاقيها من ريلي الشريف ولا من اخوي الرحيم
ياااب حقي مااايد العبااه ولبسني وقمت مسكني وطلعنا برع

بارت 15
ركبت السيااارة وانا تعباانة من المشي
غزول : ماايد بروح بيت ابويه
اطالعني مااايد وقال حقي : ماااااشي قعدي عندي ارتااااحي في بيتج
سكت عنه لانني مو فايجة حقه رحنا البيت وصعدت فوق وروحي بتطلع مني دخلت قسمي شفت كل شي نفس مااهو دخلت الغرفة وعقيت العباااة والشيله وانسدحت على الشبرية
دخل مااايد عق سفرته وفسخ كندورته وعللقها ودخل سبح وطلع يااا انسدح يمي غمضت عيني مسك ايدي وقااال حقي : غزوووول اضعفيتي
فتحت عيوني وقلت حقه : ترااااني مرتاااحة في حياااتي
اطالعني وقال حقي : تطنزي ؟؟؟
نزلت دمعة من عيني مسحها بطرف صبعه وقال حقي : دموعج غاليه علي
غزول : مااااااايد
مااايد : عيون وقلب وروح ماايد كلهم فدوى لج
ابتسمت ودموعي تنزل : فدوى لي ولا حق سلمى ؟؟
نزل راسه قلت حقه : مااايد الصرااااحة كيف عرفتها ؟؟
ماايد : تبي الصرااحة ؟؟
غزول وقلبي متقطع : اكيييييد ؟؟
ماايد : كنت ابيها بس امايه مارضت قالت حقي خذ غزول احسن لك خطبتج حقي اول شي ماوافقت بعدين رضيت وقلت حقها انا خطبت قالت حقي انت خاااين وماادري شوووو خذتج بعدين طلعت لي ورجع حبي
رصيت على عيوني معقوووولة خذني غصبن عليه آآآآآآه ياااااااقلبي
رص على ايدي قلت حقه : مااااااااااايد اتركني في حاااااالي
ماايد : شو هالكلاااااااام
غزول : ماايد اذا ما بتطلع تراااني انا اللي بطلع
ما تحرك من مكااانه قمت وطلعت ورحت تحت شفت عمتي قالت حقي : غزوول رووحي فوق ارتااحي
قلت حقها : ان شااااء الله عموه
رحت فوق دخلت الصاله وقعدت فيها رقدت من التعب
بارت16

احس ثقل على الكنبة اللي راقدة عليها وحد يناادي بأسمي فتحت عيوني بتعب
شفت ماااايد ينااديني
فتحت عيوني وقعدت على طووول وعورني بطني مسكته قاال حقي ماايد وهو خيفان : غزول حبيبي شي يعورج ؟؟
اطالعته وقلت حقه : لاااااا
مااايد ظمني لصدره وقال حقي بصوت حنون : قووومي حبيبي رقدي على الشبرية بتعبي هني الحين السااااعة 1 قوومي حياااتي
قمت من التعب جدامه بس حسيت مو قاادرة امشي اطالعت ورااا طالعني وابتسم حقي اتساندت على اليدار وقلت حقه : تعباانة
شافني وشلني وحطااني على الشبرية قمت ابي ابدل قال حقي : وين راايحة ؟؟
رديت عليه وانا بموت من التعب : ابي ابدل ملاااابسي
ماايد : لا شو انتي وقفة ماااترومين اتوقفين
غزول : ماحب ارقد جي
مايد : انزين انا بيب حقج اللي تبيه قولي شو تبي ؟؟
غزول : ييب أي شي خفيف
رااح وياااب لي قميص نوم لونه ازرق حرير لبسته وفتحت شعري ورقدت


فتحت عيوني شفت الساعة 10 قمت قعدت حسيت عمري دايخة رن تلفوني اوووف من اللي فايج ايدق في هالوقت شفت مااايد طنشت قمت وانا اسحب ريلي مو قادرة اقوم من الدوخة سبحت على السريع ولبست جلاابية خفيفة مالت البيت وقعدت على الشبرية انشف شعري وانا راسي دايخ عليه اشوف ماايد داخل علي هذا مافي الدوام شو يااابه ؟؟
ماايد وهو معصب : انتي ليش ماتردي على التلفون ؟؟
رديت عليه وانا خيفانة : كنت اسبح
ماايد : كيف سبحتي وانتي راسج دايخ؟؟
غزول : منو قال حقك اني رأسي دايخ ؟؟
قمت ابي اثبت حقه اني راسي مو دايخ مو قدرت ياا ومسكني وهو مفول وداني صوب الشبرية وانسدحت قااال حقي وهو بيموت من الخوف علي : حبيبي اذا تبي شي قولي حق اللي في البيت
غزول : ليش رجعت من الدوام الحين ؟؟
مايد مسك ايدي : خفت عليج حياااتي
غزول : اهاااا
مااايد : غزول حبيبي انا بساافر شغل لندن
حرام عليك يااا ماايد ليش بتساااافر قلت حقه : متى ؟؟
قال حقي : اليوم بالليل
انصدمت بالهسرعة قلت حقه : جم يوم ؟؟
مايد : مو يوم قولي جم اسبوع ؟؟
غزول : ليش شو بتسوي هناك
ماايد : منفتح فندق وعمي مااحصل الا انا
نزلت راااسي رفعه بصبعه ابتسم حقي وقااال حقي : هالله هالله في عمرج غنااتيه
دمعت عيوني وقلت حقه : المفروض ماتوصيني انا المفرووض اتوصي سلمى على عمرها انا بعد جم شهر برووح عنك
غمض عيونه وقال حقي : انا بروح اشتري اغراااض حق السفر تبي شي ؟؟
ماريدت عليه وطلع عنيه وهو مضايج

بارت 17


طلع عني رااح عني آآآه يا مااايد عذبتيني معاااك قمت ابي اروح عند امااايه عاااايشة دااخ راسي ورديت انسدح اوووف شو هالحاله رن تلفوني وكان سالم رديت عليه رمست معاه بعدين قال حقي : غزول ماتنشااااافي .
غزول : وانا رايمة انزل من الشبرية
سالم : افا شو فييج
غزول : مافيني شي بس ابي أي حقكم الا الدوخة ملازمتني
سالم : أي حقج اشلج
غزول : سويت فيني خير
ياااني سالم ونزلت معاه ورحت بيت ابويه امااايه وعمتيه في الحديقة قاعدين دخلت الصاله قعد سالم معااااي شوي وقاال حقي انا برووح عندي شغل طلع عني انسدحت على الكنبة انفتح بااب الصاله بس ماقدر الف راسي
ــــ: السلااام عليكم
غزول : وعليكم السلااام
قمت لانني ما حبيت اقعد برووح بيتي احسن لي ياااتني دوخة ورجعت اقعد ياا مسكيني وقعد يمي وقال حقي : آآآسف
قلت حقه : المصيبة النااس تغلط ويوم تبي اتصلح خطئها تقول آسف تظن ان كلمة آسف تشفي اللي سوته ....

دخلت امايه وشاافتني قالت حقي بتروحي بيتج قلت حقها هي وصلني وصلت البيت وانا بموت من التعب دخلت البيت شفت عمتيه قعدت معها شوي بعدين يااانا ماايد قاال حق امه ان بيسافر اول شي عصبت ليش بتساافر وبتخلي حرمتك بعدين رضت يااانا الغدا وتغدينا رحت فوق بمساعدة مااايد انسدحت على الشبرية بدل ويا انسدح يمي وقال حقي : غزول بساافر اليوم
قلت حقه وبكل برود : الله يحفظك
لف عني الصوب الثاني ورقد وانا رقدت من التعب


الساعة 9 بالليل كلهم تحت في الصاله علشان ماايد بيسافر انا كنت قاعدة معاهم وعيوني على ماااايد فديتتته بيساافر عني والله اني بشتااق حقك يا بعد رووحي
قامو يتعشوا انا طبعا مااااارووم اقوم اتعشي فيااني العشا لصاااله تعشيت على السريع قعدت اطالع تلفزون يااا مااايد قعد يمي وحطاا ايده وراا كتفي ولفني صوبه وهمس في اذني : هالله هالله في عمرج وتراااني بشتاااق حقج غزووول ....... احبج ...
غمضت عيوني استحي من هالكلمة ضحك عليه وقال حقي : حتى وانتي حامل تستحي

ياا سلطان وقعد وهو مبوز
قلت في خاطري انا المفروض ابوز مو هو والله حاله
مااايد يقول حق سلطان : سلطان هالله هالله في غزووول
قلت حق ماايد : لا تخاااف علي ابويه عندي محد يقدر ايسوي لي شي
اطالعني سلطان وفهم قصدي يعرف اني ان اقصده في الكلاام
خلص الكل عشااا وقعدو شوي بعدين قاال سلطان حق مايد : يلاااا مااايد هبابنا انرووح
قااام ماايد والكل قااام وانا بعد شوي وبصيح احبببه ياااناااااس بس جرحني والحين بييروح عني لييييييش
سلم على امه واخته وسالم وابويه وآخر وحدة انا يااا لمني لحظنه وقال حقكم كلهم : أماااااانة عدكم هالله هالله فيها طلبتكم
ساالم : ياامااايد نحن اهلها قبل ماتكون ريلها
باسني على راااسي وطلع وانا عموه قالت حقي روحي نامي في بيت اهلج لين مااايرد ريلج لانها هي اربع وعشرين ساعة عند امايه عايشة رحت ورديت غرفتي دخلت سبحت وانا فيني دوخة رقدت على طوول


بارت 18


مرت الأيااام مع الحمل والتعب والأوحام والهلاااك والشوق لمااايد مااايد رااح لندن لا يدق ولا يسأل ولاشي جنه يبي الفكة مني مرت ايااااامي روحات على المستشفى على المراجعات كبر بطني وكبر اللي ببطني ودخلت في الشهر الرابع وماايد ما يدق ولا يسأل

كنت منسدحه في الصاله يااات حقي امااايه عايشة وقعدت اتسولف معاايا بعدين قالت حقي : مااايتصل حقج ماايد
ماعرفت شو اقول قلت حقها : لاااا
قاااالت حقي وهي مصدومة : من رااح ما اتصل
قلت حقها وانا اقوم ابي اروح غرفتي : هي ما اتصل
رحت غرفتي وانا اصيح ليش مايدق حقي بدلت ملاابسي بندت الليت وانسدحت على الشبرية اسمع تلفووني يرن على نغمة "اسمع صداك يناادي ينادي واصد صوب الصوت يا من نويت ابعادي ابعادي والله فراقك موت " مستتتحيل انا احلم "جرحني بحبه" يتصل بك اول شي مارديت خفت احلم رد مره ثانية دق رديت وضليت سااكتة
مااايد ويمه حشرة : ألو ..... ألوووو
ريدت وانا مشتاااااقة حق هالصوت : هلااا
ماايد : لحظة غزوول
الظاهر راااح مكان هدوووء : الوووووووو
غزول : هلااا
مااايد : اهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ضليت ساكتة وهو بعد بعدين قلت حقه : شحال سالم ؟؟
ماايد : تمام
غزول : شحااااالك ؟؟
مااايد : تبي الصرااحة ؟؟؟
غزول : ياريت
مااايد : تعباااااااااااااااااان ومشتاااااااااااااااااااااااااق وبمووووووووت
غزول : سلاامات ... بسم الله عليك ليش تقول هالرمسة
مايد : الله يسلمج .... بس ماعلقتي على كلمة وحدة
غزول : أي كلمة ؟؟
مايد : مشتااااااااااااااااااااااق يااااااااااااااااااااااااااااناااااااااااااااااااا ااااس
ضليت ساكتة قال حقي : غزوووول شحاالج
ضليت ساااكتة الحين سألت عن حااالي حراام عليك طول هالمدة وين كنت
ماايد : غزوول شو فيج
غزول : مااافيني شي
مااايد : شحااااال البيبي
غزول : الحمد لله
مااايد : وشحااال امه اللي معذبتني ؟؟
غزول : امه هي اللي معذبه امه مماتعذب امه انخلقت علشااان تتعذب
ماايد : استغفري ربج
ماااايد : غزوول حبيبي اذا تبي فلوس فتحي الدرج بتشوفي فلوس شليها
غزول وانا اصيح الحين يتحراااني ابي فلووس انا مااابي فلوس ابيك انت : مشكووور مااابي فلوس
ماايد : انتي تبي اترقدي
غزول : هيييه
ماايد : اووووكي حبيبي روحي رقدي وتغطي عدل ودري بالج على البيبي
غزول : اووكي ... ماايد متى بتردو
ماايد : ان شااااء الله باجر
غزول وانا فرحانة : بسلاامة ان شاء الله
ماايد : تبي شي من هنيه
غزول : تسلم
مايد: يلاا مع السلاامة
غزول : مع السلاامة
رقدت وانا فرحانة باجر بيرجع حيااااتي قمت الصبح وانا فيني نشااط غير طبيعي قمت سبحت رن التلفون على رنه المسج فتحت المسج شفته من ماايد يقول ساعة ومنكون عدكم نبي استقبال رتبت غرفتي ورحت لبست جلابية من اليشمك لونه تركواز شوي واسعة ولفيت شعري وتمكيجت باغلت شوي في رسمة عيوني علشان تجذب وتدخنت وتعطرت ولبست شيلتي وييت ابي انزل اشوف الكل في الصاله ياااين الجماعة نزلت والكل يطالعني : السلااام عليكم
الكل :وعليكم السلاام
غزول : الحمد لله على السلامة سالم ..... الحمد لله على السلاامة ماايد
مايدوسالم : الله يسلمج
ياااااا سلطان وباسني على رأسي وقال حقي :سامحيني
ابتسمت حقه : مسموح
يااات الفواله وقعد يااكلو انا وسالم مو قعدنا قال لحقي ساالم : غزووول ماعرفتي عن سوالف مااايد ؟؟
استغربت منه شو يقصد قلت حقه : شووو؟؟
عطااني التلفون وشغل حقي الفيديو وشفت ماايد يرمس تلفون قال حقي سالم :شوووفي ريلج يغازل يعني مستحيل يرمس ولد جي صدقيني بنت
اطالعته وشفت يرمس مع ابويه
قلت حقه سالم ودموعي في عيوني :كيفه براايه
شاافني مااايد ويااا صوبنا
ضحك سالم وقااال :يااابوي هذا يرمسج بسالج انتي شو مسوية لريااال يحلم فيج
نزلت رااسي وماايد يضارب سالم يبي ايشوف وشاف الفيديو وقال :حشى وانا ارمس حرمتيه بتصورني

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 09-01-09, 06:41 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
بارت 20

نزلت راااسي على بطني قاال حقي سالم : ماشاء الله غزوول في أي شهر ؟؟
استغربت هذا جيف يعرف ان جي اذكر الشبااب ما يعرفوووهالسوالف استغربت ورديت عليه وانا مستغربة : الرابع ..
قال حقي : اذكر الرابع ماجي يكون كبر البطن
استغربت زياااده شو سالفته هذا اكييد دكتور في التوليد قلت حقه : انا من النوع اللي بطني يكبر في الثالث
قال حقي : اهااا
طنشت وقعدو يسلفولين الساعة 10 بعدين رااحو كل واحد غرفته واللي رااح المطبخ انا رديت مع مااايد علشاان محد ينقد عليه راح ماايد يسبح وقعدت مع عموه تحت شفت حااالت عمتيه ما تسر شكلها مهموم قلت حقها : عمووو تعباااانة فديتج
ما انتبهت حقي رحت وانا امشي جني بطة خخخ وقعدت يمه وحطيت ايدي على ريلها وقلت حقها : عمووه الدنيا ما تسوى
انتبهت حقي وقالت حقي : يا بوي يا غزلاان ابي اقول حق ريلج واخوانه شي بس خيفاانه عليهم
استغربت شو سالفته قلت حقها : قووولي عموووو
عموو : بقول حقج وابي اشوف راايج
غزول وانا خيفاانة من اللي تبي اتقوله : قوولي عمووه
عمووه : يا بنتي عمج المرحوم ( ابو ماايد ) كان متزوج علي وانا اعرف انه متزوج وعنده بنت في عمرج وامها توفت ورحت انا وامج عايشة وهي ما تعرف انها مرت ابوها االلي متوفية والحين البنت محد عندها ومو حلوة انخلي بروحها في بيت شو كبره ..
انصدمت شوووووووووووووووووووووووووو ماايد عنده اخت قلت حق عمووو : انزين عمووه قولي حقهم علشاان اتيبيها هني حرام اتم جي بروحها
عمووه : انا قلت جي بعد
ماايد وهو نازل : امااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه شو هالرمسة
نزلت عمووه راسها استغربت من مااايد يزاعج على امه عصبت عليه : مااايد صل على النبي
ماايد وهو مفول : عليه الصلاا والسلاام اماايه صدج هالرمسة
عموو : هي يا ماايد صدج
ماايد: ليييييييييييييييش ماااااااااااااااااقلتي حقنا
عصبت عليه شو هااا ما يستحي عااد كل ولا ام مااايد : ماااااااااااايد استح على ويهك انت تكلم امك مو شغالتك
ماايد تقرب مني وهو مفول : انتي مااااايخصج ماااسك ايدي علشاان اللي فبطنج
عصبت منه شو قصده قلت حقه : شوووووووف ابوووووك اللي هو عمي يااا وشااورها على الزواج وهي ما عندها ماانع وتزوج ويااب بنت وتوفى وربي يرحمه والحين البنت كبرت وامها توفت يعني اللي امك تبي اتفهما لك منقوووووووووود البنت تقعد بروحها هذا اللي تبي اتوصلها لك وبعدين منو انت علشاان اتعاتبها هي راااضية وخلااااص وابوك توفى وخلااااص الحين البنت المسكينة مااايخصها وجهت كلاااامي حق عموه : عمووووه روحي لبسي عبااتج منرووح نيب البنت وانخليهم جدام الأمر الواقع
مااايد : انتي ماااااااايخصج في السااالفة
غزول : انت ما تستحي على ويهك عرفت ان عندك اخت والحين مخلنها سااكنة روحها
مااايد رفع ايده يبي يعطيني كف مسكت ايده عموووه وقالت حقه : مااا ربيتك على جي يا مااااااايد احترم نفسك

كاااااااانت عيوني على ماايد ودموعي في عيوني واقول حق عمووه : عموووه اترياااج في السيااارة

بارت 21



مشيت وخليته وراي وركبت السيارة اتريااا عمووه ودموعي في عيوني كان يبي يظربني آآآآآآآآه يا الدنيا ركبت عموه ودلتني على البيت رحت صوب المكان اللي دلتني عليه عموووه البيت فخم رووعة الصرااحة من برع دخلت الحوش بسيارتي ونزلت انا ورحت حق عموووه اساندها تعباانه فديتها ودخلنا دااخل
شفت بنت قااعدة على الكنبه وتلعب في شعرها هالبنت ملاااااك يااانااااس شعرها قصير لووونه اسووود فحم وهي بيضة وعيونه وااااسعة شبه مااايد طبق الأصل
عمووه : شحاالج سارة وراحت اتسلم عليها
سارة : تمام اماايه شحالج انتي ؟؟
عموه : بخير حبيتي .... سارة حبيتي هذه غزلاان مرت ماايد اخوج
ابتسمت حقي وياات اتسلم علي وانا بعدني واقفة منصدمة من الجماال : شحااالج غزلاان الصرااحة اسم على مسمى صدج غزال
ابتسمت حقها : تسلمين فديتج
عمووه : يلااا سارة هااتي اغرااضج بتروحي في البيت عندي
سارة : امااايه اخاف اضايج وبعدين اخواني ما يعرفون
غزول : يلااا عااد بلاا دلع هااتي الأغراااض ومنروح نقول حقهم انتي ختهم غصبن عليهم
ابتسمت سارة وراحت اتناادي الشغااله اتحطيها في السياارة وراحت تلبس عبااتها
طلعنا برع صوب السيارة وركبنا شفت سارة من الجامة شكلها خيفاانة قلت حقها : سااارونة لا تخاافي فديتج ان شااء الله خير
ساارة وهي مرتبكة : اخااف يجرحوني ولا مو يستقبلوني استقبااال حلو ؟؟
غزول ابتسمت حقها وعرفت انها حساسة : لا تخااافي .... عموه انرووح بيت ابويه
عموه : هي حبيبتي
رحت بيت ابويه وشفت سيارة ماايد هنااك عرفت ان خبر سلطان وماايد بس ام ماايد ما تهون علي خاصة انها كبيرة في السن ايسوي اللي يبي ايسويه نزلت ونزلت عمووه وسارة ورا قلت حق ساارة تتريا في الحديقة وقلت حق ميري اتييب حقها عصير ايبرد على قلبها لانها كانت خيفاانة وعموووه تدخل معااي
دخلت الصاله شفت ماايد وامايه عاايشة وسلطان وسالم
غزول وعموه : السلاام عليكم
الكل وبدون نفس : وعليكم السلاام
اطالعني ماايد بنظرة جنه يهددني طنشته وهذا اللي قهره
عموه : ادري انكم عرفتوه والبنت الحين برع
ماااايد : شو.... وديها مكان ما يبتيها
غزول : لا تنسى انها اختك ومحسوبة عليك الحين بما انك مسؤؤل عن امك والحين اختك

عصب ماااااايد وقف وياا صوبي وزااد من صوته : انتيييي ماااااااااااااااااا يخخصج قلت حقج انا مااسك ايدي عنج علشاان اللي في بطنج
قاام سالم ومسك مااايد وقال حقه : افا يا خااالي اتهيين اختي جدااامي ترفع ايديك على حرمة وجدامنا انت تتحرى مالها اهل
مااااايد قااال وهو مفول : يكفى انها مقطووعه من شجرة لا ام ولا اخت
انصدمت ماااااااايد اللي يقول جي وعن منووو عني انا حراام عليك يا ماايد اشوف شفتها حلااوة
رمستها وعيني في عينه والدمع مني ساال
: ادري اني يتيمة وما عندي ام ولا عندي ......اخت لكن لا تظن مو ورااي ريااايل اذا سلطان يعرف عن سوالفك تراا سلطان ما عنده ضارية علي لكن سااالم وابويه وراي ولا تظن ان اليتمية ضعيفة...... لااا يا بابا اليتيمة اقوى منك صح اني فقدت امااايه لكن ربي عوظني بأم عطتني كل شي ادري محد يدور مكان الأم لكن كفت ووفت واذا عن الخوات تراا مي وسلاااامي....... ماقصرو معااااي واخواان ربي رزقني بثلااااث ربي ايخليهم ..........وابوووووووووويه ربي ايخلي حقي ورحت قعدت تعبت واتنفس بسرعة احس ان الدنيا ضاافت عليه واشوف الكل ساااكت وما يرد يااا حمدان وشااافني وقال حقي : غزول شو فيج ؟؟
قلت حقه وانا بموت : حمدان ابي ماااي دخيلك
شاافني سالم يااا صوبي وقعد تحت صوب ريلي وقال حقي : غزول حبيبي تعبااااانة انسدحي فديتج
طنشته وشربت المااي واطالعت ام ماايد اللي كاسره خااطري من الأساس شفتها منزلة راسها مسحت دموعي ورحت صوب باب الصاله شفت سارة تبكي استغربت شوفيها سألتها : سااارة فديتج شو فيييج ؟؟
ياات وحظتني وصااحت استغربت منها ساارة وبتموت من الصيااح : غزوول جيف عاايشة جي انتي معاهم ؟؟
وخرتها عني وابتسمت حقها وقلت حقها : اخوانج داخل يتريونج
سارة : سمعت كل اللي دار من بينكم مااابي ادخل رديني بيتنا
ما سويت لها سالفة ويريتها من ايديها ودخلتها داااخل
نزلت راسها ساارة وقلت حقهم : هذه اختكم وهذه خالتكم اليديده
رحت وقعدت على الكنبة وسحبتها معاااي يا سالم وباسها على راسها ونفس الشي سلطان وباسني انا بعد وقال حقي : السمووحة اختيه مني الغلط
اطالعته وابتسمت يااا مااايد وقعد يمها من الصوب الثااني وقال حقها : انتي اتشبهيني .. شو اسمج ؟؟
رديت عليه :ترااااني اختك واسمي سارة
ياات عااايشة وسلمت عليها وبعدين قالت حقي : السموحة يا بنتي غزول
اطالعتهم وانا بموووت من التعب اتساندت على ورااا واحس اني اعرق بشكل غير طبيعي انتبه علي سالم وقال حقي بخوف : غزوووووول شوووفيج تعباانة
اطالعته وهزيت رأسي بالنفى

بارت 22

غزول : امااايه شو اسوي الحين انا ابي اطلع والسواق محد شو هااا
اماايه : صبري حبيبتي الحين اختج بتي وبتروحي معاها
غزول : شو هاااااااااا ماااعلي يا مريوووم انا اوريييج
اماايه : ههههه شو فيج انتي اليوم
غزول : اماااايه ابي اطلع مليت من البيت انتي بسالج ما اتملي من البيت
اماية : انتو عندي تملو عليه البيت
رحت بستها على خدها : فديتج امااايه انا وااايد احبج لا تخليني برووحي
اماايه : جيف مااا اخليج بروحج انتي لازم تعتمدي على روحج واتسيري حرمة علشان الناس يقولو شما عرفت اتربي
غزول : اصلاا خسي حد يرمس عني وعن تربية شمووه
اماايه : بسألج انتي ليش اترمسي شرات الشباب سيري لي بنت , وبعدين شو شمووووووه انا اصغر عيااالج انا امج احترميني

حسيت بأصوااات يمي فتحت عيوني ورديت اغمضها عرفت اني احلم امااايه المرحومة آآآآآآه يا اماايه وربي احبج

فتحت عيوني شفت ساارة في ويهي وماايد
سارة : الحمد لله على السلااامة يا الدلوعة
ابتسمت حقها : الله يسلمج
سارة : شحالج الحين ؟؟؟
غزول : تمام ... انا من متى هني
سارونة : كملتي قبل دقيقة يوم كامل
ضحكت عليها وعلى دقتها
ماايد مسك ايدي وقال حقي : الحمد لله على السلااامة غزول
غزول : الله يسلمك .... ماايد ابي اطلع
ماايد : ماعلي هم قالو اول ما تقوم اناادي الدكتور ويشوفج وخلاااص
رااح ماايد ايناادي الدكتور وياا روخصني الدكتور ورجعت انا وماايد وسارونة كانت الساعة 2 الفجر
وصلنا البيت نزلت بمساعدة ماايد وسارة قلت حق سارة برويها غرفتها بس ماايد حلف اروح ارتاح وهو بيرويها رحت فسخت عباااتي ودخلت اسبح وطلعت لبست قميص نوم لونه وردي طويل وفتحت شعري وانسدحت دخل ماايد وشكله تعباان فديته يااي من السفر وعلى طول سمع بالخبر وبعدين على طول رااح المستشفى والحين تعبااان دخل يسبح وطلع وانسدح يمي بس قال حقي : تصبحي على خير وبند الأبجورة وما سمعت له حس رقدت انا احس تعبااااانه وبمووووووت
فتحت عيوني على صوت التلفون يرن رديت بدون ما اشوف من المتصل
ـــــ: الحمد لله على السلاااااااااامة
غزول : الله يسلمج
مي : شحااالج
غزول : تمام انتي شحالج وين انتي وسلااامي ما تنشاافو امره
مي : شو اسوي انا بعد بسااافر امريكيا والله اشتقت حقكم بس شو اسوي قلت حقه بروح اسلم على اهلي قال حقي دقي حقهم
غزول : ليييييييييش حرااااااااام جم اسبوع بتمي هنااك
مي : ههههههههههه لا مو سبووع قولي جم شهر
غزول : حلفي ؟؟
مي : والله انا الحين في المطار ابوظبي فديتج اتصلت حق خالي وقال حقي غزول تعبااااانه
غزول : هي والله الحمل متعبني
مي : الله يعينج .... غزول حبيبي انا الحين ببند عنج اووكي
غزول : اووكي دري بالج على روحج
مي: مع السلااامة
قمت وسبحت ولبست مخورة وااسعة لين الحمل مفصلتنها لونها اسود وفيها ورود وردي واحمر نشفت شعري ولبست شيلتي وطلعت من قسمي شفت ساارونة فديتها منورة البيت على الأقل حد عندي في البيت
غزول : صبااح الخير
سارة : صباااح النور شحالج الحين
غزول : تمام فديتج تعبناج البارحة
سارة : افا شو هالرمسة
قعدنا نسولف قلت حقها نروح بيت اهلي قالت استحي قلت حقها يلاا ورحنا نزلنا نمشي وصلنا ودخلنا لانه كان حر شديد وعاد انا ما اتحمل
قعدت وتحت شيلتي وانسدحت صارت سارة تقول حقهم ايجهزو ا تريقنا ورديت البيت دخلت القسم نظفته تعبت.. دخلت اسبح مااا قدرت حسيت بدوخى طلعت بسرعة ولبست الرووب وقعدت على الشبرية حسيت حد داخل واكييد مااايد
دخل لا سلااام وكلاااام قمت وانا بموت من التعب لانني مااحب حد يشوفني بروب قمت ولبست جلاابية مالت النوم وانسدحت على الشبرية احس اني بمووت يالله اتعيني طلع ماايد من الحمام ولا نظرة آآآآآه يا ماايد ليش جي اتعامليني انت اللي غلطان مو انا تعبت والله تعبت قمت وانا امشي شراات البطة لين الصاله انسدحت على الكنبه وشغلت التلفزون وقعدت اطالع ياا ماييد وقعد يطالع اتصلت سارة تقول نزلو تحت غداجهز قلت حق ماايد : ماايد انزل تحت غدا ..
اطالعني وقال حقي : يلااا نزلي معاااي اشوف
غزول وانا خانقتني العبره : مابي غدا
قام وقف يترايني اقوم قمت وقفت ومشيت جدامه وصلت تحت تغديت على السريع واستأذنت منهم ورحت فوق دخلت الحمام اصيح صيااااااااح في خااطري اصيحه من زمااااااااااان ليش جي يعااملني آآآآآآآآآه يا ربي حسيت انه في الغرفة غسلت ويهي وشفت ويهي في المنظرة الخشم أحممممر والخدود حمره والعيون حمره
طلعت ما همني شي شاافني وشكله استغرب مني رحت وانسدحت على الشبرية وطلعت مني تنهيده غصب عني اطالعني وما سوا سالفة كان قااعد على الكرسي وقعدت وعطيته ظهري وقلت حقه : هالدرجة وجودي مضايجنك مااعلي استحملني انا الحين في نهاايه الرابع وبدخل الخامس بعد يومين وبيصرو6 شهور وبتفتك مني واذا مليت ارووح بيت اهلي بس لا تضااايج ولا تتكدر بس ابي اسألك لييييييييش انااااااااااااا بذااااااااااااااااااات خليتني اوافق عليك واحبك وآخر شي اتخوووني لييش انا بذاات انجرح من اللي احبه ومو مره وحدة مره يرمس ويخوني وانا عطيته أغلى شي عندي وثاني شي يبي ايمد ايده علي وثالث شي يقول حقي اني مقطوعة من شجره سكت اشويه ودموعي اتطيح ........ هالدرجة هنت عليك يا مااااااايد جي اتسوي فيني ارحمني دخيلك اذا مو عشاااااااني علشاااان اللي في بطني اللي هو ولدك ولا بنتك....... ما يستوي فيه شي دخيلك تدري انا في كل صلاااتي ادعي ربي ياخذني وانا اولد
ماايد : باااااااااااااااااااااااااااااااااااس سكتي شو هالرمسة اللي انتي اتقوليها خاافي ربج
رن تلفوني واطالعه مااايد مول مو وقته بس شليته وبدون قصد حطيت على السبيكر
ـــــــــ: السلاام عليكم
غزول : وعليكم السلاام منو معااي
ــــــ: افا ما عرفتني؟ظ
غزول : لا والله ما عرفتج
ـــــــــ: خلاااص انا بقول حقج انا حبيبت ريلج ماايد وهو حبيبي هو يحبني وانا ااموت فيه ابعدي من طريجنا وعلى فكره ابي اسمعج شي سمعت صوت ماايد يقول
: سلمى حبيبي ماقدر اقول حقها الحين هي حاامل وحساسة ماايصير اقول الحين صبري خليها تولد وبعدين ايصير خير انزين حبيبي والله احبج لكن شو اسوي هذا مصيري وانتي ان شاء الله اتكوني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بارت 23

بندت التلفون وقعدت اطالعه وعيوني كلها دموووع لييييييييش يااااااااااااا ماااااااااااايد جم مره اتسويها الحين جم بصبر انا دخيلك ارحمني لييش جي قاااسي انت قمت وانا بركااان رحت وقفت يمه يوم شاافني قربت منه وقف واطاالعني قلت حقه وانا بموت من القهر : انت مو رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

ماااااااااايد رفع ايده وعطاااااني كف وصلني على الأرض بعد ما كنت واقفة انصدمت وقعدت اطالعه وهو يطلع من عينه الشرار
مااااايد وهو مفوول : انا بعلمج الرياااال الحين يا بنت ابوج يااللي ما تستحي صدق قليلية ادب ومو مراابية تفوو عليج انتي ويه حد ياخذج
طلع عني وانا منصدمة من الظربة وثااني شي من الرمسه اللي عقها علي انا قلت حقه هالرمسة لانني سمعت وهو يخووون صدق قواااه عين قعدت اصيييح بحرقة آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا دنيا قمت من الأرض واحس بطني جنه سكاكين تطعن في بطنيه اتحسبت لين الشبرية وانسدحت عليها وانا بموت من الألم بمووووت رحت يم تلفووني ابي ادق حق ساارة اتي حقي ما اتشله اتصلت حق سااالم
سالم : هلااا بغزاله البيت
غزول وبمووت من الألم اللي في بطني : س... الم ت...عال حقي بمووووووووووت
سالم وهو خيفاان : غزووول شو فيج
ما قدرت ارد عليه من الألم اللي في بطني واحس الجنين يتحرك واااااايد بموووت سكر عني بعد ربع سااعة من الألم والمووت حسيت انه مااشي هوااااا في الغرفة دخل عليه ساالم وام ماااايد وساارة وهم خيفاانين
ام مااايد : ابوي غزلاان شووو فيج عسى ما شر
ما قدرت ارد عليهم بس اشر اني مو قادرة اتنفس
ساالم : سارة هااتي عباتها وشيلتها منوديها المستشفى
راحت سارة اتييب عبااتي وشيلتي وشلني سالم وركبني سيااارته وطيران على المستشفى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

بارت 24

فتحت عيوني واشوف اجهزة واااااااااااااااااايد عليه شوو هاااا بسم الله انا وين عرفت اني في المستشفى شفت نريس مصرية شاافتني وراااااااااااااحت تربع شوفيها تخبلت شفت دكتور دخل عليه وسأليني قلت حقه ابي مااي قال حقي المصرية تعطيني بس شوية مو واايد شربت وقال حقي بنقلج غرفة خااصة لانج انتي في العنااية كنتي انصدمت شو ياابني انا في العنااية طنشت ودوني فوق سألت المصرية : الحين الساعة جم ؟؟
النريس : الساعة 3 ونص الفجر الحمد على السلاامة يا بنتي
غزول : الله يسلمج
طلعت عني ظليت نص سااعة مارقدت شبعاانة شوي ورقدت ما حسيت بعمري الا قمت السااعة 6 عااد المستشفى منو يرقد فيها بعد رقدت شوي اسمع أصوات اصوات شو هااا فتحت عيني شفت سالم وسلطان وامايه واما ماايد وسارونة
تحركت كلهم اطالعوني
يااااني ابويه وهو يصيح : الحمد لله على السلااامة حبيبي
رديت عليه وانا ابتسم : ربي يسلمك ابويه .... ليش الدموع
يااني سالم سلم عليه ونفس الشي سلطان وام ماايد وهي تصيح وسارونة
قعدت يااات النريس وتقول حقهم : قلتو حقها
استغربت شو يقولو حقي قال حقها ابويه : مااعلي منقول حقها بس مو الحين
قعدو يرمسون انفتح الباااااب منو داخل من غير احم ولا دستور ماااااايد فديت هالويه بس ليييش ضعفااااان آآآآآه تذكرت ماااااااااااايد ظربني اناااااااا وبعدين ييت المستشفى دخل ماايد وسلم وياا حقي بااسني على راااسي وقال حقي : الحمد لله على السلاامة غزلاان
قعدت اطالعه وما ريدت عليه اطالع شكله متغير تحت عينه سوااد الظاهر ما يرقد وااايد ضعفاااااان بشكل كبير وشكله مهموم قعد يم امه ونزل راااسه
ام ماايد تقول حقهم : منو بيقول حقها الحين
سالم : معقولة ما انتبهت
سلطان : تراها قبل شوي طالعه من العنااية مستحيل اتحس بالهسرعة
شو يقولو استغربت تقرب مني ابويه والكل يطالعني الا ماايد منزل راسه شو سالفتهم
ابويه : غزلاان حبيبي انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره
استغربت ابويه شو يقوول قلت حقه : ونعم بالله ... شو السالفة ابويه
قال حقي ابويه : ابويه طاح ولدج مااات ولدج كاااانت التأثير عليه وراح فيها
غزول مو فهمت السالفة : شو تخربط ابويه ولدي هني وانا اشأر على بطني
مسكت بطني لييش بطني استوا صغير كان كبير والحين صغير ليش لا يكووووووووون زعجت باعلى صوتي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا ابي ولدي لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وقعدت اصيح ظرب ابويه الجرس وامي وعمتيه ايهدوني وسالم وسلطان يطااالعوني منصدمين ياات النريس وظربتني ابره وماحسيت في الدنيا


فتحت عيني وانا احس بتعب في جسمي شفت علي يميني سارونة راقدة على الكرسي تذكرت انا ليش في المستشفى لااااااااااااا انا كان عندي بيبي الحين مو عندي لييييييش كل من ماايد هو ظربني بس هو ليش ظربني ؟؟ ما ذكر آآآه يا مااايد تظربني وافقد ولديه حرام عليك يا ماااااااايد قعدت اصيح على عمري اللي قطني على ماايد اللي مافيه رحمة ...
الظاهر سارونة سمعتني وقامت من رقااد وتطالعني مسحت دمووعي سألتها : الحين الساعة جم ؟؟
سارونة وهي مرتبكة : 5 الفجر
قالت حقي سارونة : الحمد لله على السلااامة
قعدت اصيح يااات وقعدت يمي ومسكت ايدي وقالت حقي : غزول هذا قضاء الله وقدره ....... وبعدين ماايد مو زعلاااان يعرف ان هذا قضاء الله وقدره
قعدت اصيح واقول في خاطري اكيييد بيقول قضاء الله وقدره

بارت 25

دخلت علينا النريس وقالت حقي لازم اتحرك قمت بمساعده سارونة واتمشيت بعدين حسيت برااحة بس بطني عورني قالت حقي النريس لازم هالألم على الساعة 9 دخلت اسبح وقعدت اصيييح من الخاطر كنت اشوف كرشتي الحين ماافي كرشة ولدي رااح عني آآآآآآآه محد بقى لي في هالدنيا غير ابويه وربي ايخليه حقي
لبست في الحمام وانا مضاايجة لانني ما احب البس في الحمام طلعت برع وانا في ويهي الفوطة وارمس سارونة : سارونة حسيت برااحة الحين بس .... ولدي اللي رااح
وخرت الفوطة من ويهي اشوف ساارونة وشخص يمها هالشخص السبب في وجودي في المستشفى نزلت رااسي قال حقي ماايد : الحمد لله على السلااامة غزول
ما ريدت عليه ورحت على طول قعدت على الشبرية طلعت سارة الظاهر ماايد قال حقها نزلت دمعة من عيني كنت اظن بدخل المستشفى ولدي في حظني لكن الحين ولدي رااح مني .. تقرب مني مااايد ومسك ايدي سحبت ايدي عنه وضميتها في حظني نزل راااسه ماايد وقال حقي : ربي يعوظج بغيره حبيبي
قلت حقه وانا دموعي على خدي : منو قال حقك ابي غيره
انصدم من رمستي وقال حقي : شو تقصدي ؟؟
غزول : معقولة ما فهمت قصدي ؟؟
ماايد وهو يفكر : لاااا فهميني
قلت حقه وانا بموت من الصيااح : طلقني
انصدم مااايد وتنرفز وقال حقي : شو هالرمسة انتي شو تقولي
رفعت عيني واطالعته وقلت حقه : مااايد كفاية علي سمعتك وانت تكلمها وبعدين تعاايرني اني ما عندي اهل وكنت تبي تمد ايد وآخر شي مديت ايدك علي وشو النتيجة فقدت ولدي ولدك وتبااااني اصبر يااا مااايد اذا تبي ترحمني طلقني
مايد قال حقي وهو مفول مني : شوووفي طلاااق ماراح اطلق لو على شووووو انا قلت حقج وبظلي حرمتيه غصبن عن اللي ما يرضى
قلت حقه وانا بموت من الصيااح : بس همك اتعذبني انت ماااتحبني اتحب سلمى ليش جي اتسوي فيني جي طلقني وارتااح مني لييش اتييب حق عمرك العذاب
مسك ايدي وقال حقي بهمس : قلت حقج انتي غزالة قلب مااايد وبـــــــــس
مسحت دموعي وقلت حقه : القلب مو حقي كيف غزالته
ماايد : وغلااتج حقج
قلت حقه : مااااايد طلقني
عصب مني وقال حقي كلمة قتلتني : انتي الرجا مقطوع منج
طلع عني لييييييش يبي ايعذبني حرام عليه الولد خلاااص رااح عني وهو ما يحبني شو يبي فيني آآآآآآآآآه يا دنيا

طلعت من المستشفى بعد اسبوع وطبعا هالأسبوع ما شفت طيف مااايد ولا اسمع اخبااااره قعدت في بيت ابويه ما اطلع من غرفتي ماابي حد يشوفيني ولا اشوف حد حتى ملجة سلطان مارحت ملجه اعز ربيعاااتي مارحت من الضيج اللي فيني مرت الأشهر اسمع اخبااار ماايد من حمدان يقول حقي واايد مضعف ومستوي ماااياكل عرفو العايلة اني ابي الطلااااق عصبت امايه عااايشة لازم بتعصب اخوها واخوااني عصبوا وابويه نفس الشي ومي وسلااامي اتصلو حقي والكل محد فاهمني في هالدنيا تدخل عليه امايه عايشة تقول حقي كلااام شرااات السم وتطلع عني ونفس الشي سلطان وسالم الوحيد اللي فاهمني هو حمدان اصغر وااحد جي
مر الحين 4 اشهر ما شفت مااايد ولاطلعت من غرفتي ولا رمست احد الا اللي يدخل عليه في غرفتي ...عرس سلطان وانا مااحضرت كنت تعباانة وطبعا احتشرت عليه اماايه والكل
بارت 26

قررت اني ارد اسجل في الجامعة بعد ما وقفت بسب الحمل لكن الحين ما عندي شي سجلت وببدي هالكورس ان شاء الله كنت نازلة على الساعة 5 العصر اشتري حقي ملااابس حق الكورس اليديد وشفت امااايه عائشة وابوية قاعدين تحت
اماااايه واايد تغيرت من بعد ما طلبت الطلاااق من اخوها لازم اخوها
امااية : على وييين ؟؟
غزول : بروح اشتري حقي شويه ملاااابس من السوق علشان سجلت في الجامعة
امااية : وخبرتي ريلج ؟؟؟
اطالعته وقلت حقها : اماايه تبي شي من برع ؟؟
اماايه وشكلها حنت عليه : يااابويه مااايصير جي والله مااايصير
غزول وانا خانقتني العبرة : شو مااايصير خلاااص انا ماااابيه وامااية ارجوج لا تطري طاريه عندي
ابوية : خليها على راحتها هي ادرى بمصلحتها هي شراات المرحومة عنيده اتسوي اللي براسها
امااايه وهي يأست مني : الله يحفظج ولا تسرعي وهالله هالله في السواقة
غزول وهي طالعه : لا توصي حريص
ابوية : غزول ما ترومي اتأجلي هالروحة قلبي نازغني لا تطلعي اليوم
رديت على ابوية وانا مستغربة : لا تخاف يا بوية سوااقتي شراات الرياايل وبعدين انا في خاطري اطلع
ابوية وامايه : الله يحفظج
طلعت من البيت وركبت سياااارتية شغلتها وقعدت ادخنها اشوف حد يدق الجامة علي اطالعت شفته سالم : وين الحلووو رااااااايح
فتحت حقه الجامة وقلت حقه : برووح اشتري اغرااض ناقصتني
سالم : على راحتج بس لا تسرعي واطالعي عدل
رديت عليه وانا مستغربة شو سالفتهم اليوم : ان شاء الله
سالم : الله يحفظج

طلعت من البيت وشفت بيت قوم مااايد نزلت مني دمعة بس لبست نظارتي الشمسية ومشيت راايحة على الستي اشوف حقي اغراااض وانا ماااشية شفت حاااااااادث ياااااربي شو هااااا سيااارة رنج منقلبة وفي سيارة ثانية لا حول ولا قوة الا بالله لازم يسرعو الشباب الحين مريت يم الحاادث وشفت زحمو واايد وانا الصرااحة اخاف من الحواادث مشيت بسرعة حااتيت اخواااني لااا انا قبل شوي شفت سالم وكان داخل يسبح وسلطاان في شهر العسل يمكن ماااايد لاااااااااااااااااااا ياربي مو هو لاااا ان شاء الله مو هو شو اسوي الحين اتصلت على تلفووون ماايد ماايرد يااااااربي تلفت اعصااابي وصلت الستي وقفت في الباركنات علشاااان اعصاابي تلفت من الخااطر لا يكوون بس ماااايد
حطيت راااسي على السكان ورديت اتصل على موبايل ماايد الحين مغلق شوووو هالحاله بعدين رديت اتصل ورد
غزوول : السلااام عليكم
ــــــــــ: وعليكم السلاااام
استغربت من الصوت شووو هااااا انا يمكن غلطانة في الرقم
غزول : لو سمحت هذا تلفون ماايد ولا انا غلطانة
ــــــــــ: لا والله مادري اختيه هذا تلفون منو في حادث مستوي وتنطر هذا التلفون وابي اتصل حق اهل الأشخاص اللي هنيه لانه حالتهم صعبة ياااريت اتي المستشفى
رديت عليه وانا بموت من الخوف : خلااص الحين يايه
انصدمت هذا شوو يقول سكرت في ويه وطيراان على المستشفى وطفت الإشارة الحمرة وانا مو على بااالي وانا طايفة اسمه هرنات انتبهت على يسااري سياارة نسياان كبيرة ودق هرااانه وانا ماعرفت كيف اتصرف وفقت مكااني من الخوووف وبعدين مااسحيت الا والسياارة وانا طرنااااااااااااا في الهواا وشفت كيف طرنا وتقلبت السيارة مااعرف كم قلبه يوم وقفت سمعت ازااااااعج برع بس رااااااااااسي يعورني شو هاااااا شفت رياااال يدق على الجاامة اللي يمي ويقوول حقي : انتي بخير
اطالعته وتذكرت اختتتتتيه كااانت نفس الشي اطالعت في حظني شفت اختتتيه لااا هااي مو اختيه هذه اناااا كانت الجاامة طالعة من شنطتي شوي كبيرة ويات على حظني علي شفت جبهتي كلها دم وانا اخاا من الدم اطالع اللي يمي شفت كسر الجاامة اللي يمي ومد ايده علشاان ايطلعني لانه السيارة عطيته ايدي وطلعت وشفت الرياال وهو خيفااان علي ويقول حقي : اختيه الحمد الله على السلااامة قعدي هناااااك
واشاااار على سيااارته كنت احس بدوااااااااااااااااااار فضييييييع قعدت تحت وقلت حقه : بموووووت
رفعت صبعي واتشااهد على عمري وانا امسح ويهي ايدي كلها دم فدقت الوعي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 09-01-09, 06:42 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
بارت 20

نزلت راااسي على بطني قاال حقي سالم : ماشاء الله غزوول في أي شهر ؟؟
استغربت هذا جيف يعرف ان جي اذكر الشبااب ما يعرفوووهالسوالف استغربت ورديت عليه وانا مستغربة : الرابع ..
قال حقي : اذكر الرابع ماجي يكون كبر البطن
استغربت زياااده شو سالفته هذا اكييد دكتور في التوليد قلت حقه : انا من النوع اللي بطني يكبر في الثالث
قال حقي : اهااا
طنشت وقعدو يسلفولين الساعة 10 بعدين رااحو كل واحد غرفته واللي رااح المطبخ انا رديت مع مااايد علشاان محد ينقد عليه راح ماايد يسبح وقعدت مع عموه تحت شفت حااالت عمتيه ما تسر شكلها مهموم قلت حقها : عمووو تعباااانة فديتج
ما انتبهت حقي رحت وانا امشي جني بطة خخخ وقعدت يمه وحطيت ايدي على ريلها وقلت حقها : عمووه الدنيا ما تسوى
انتبهت حقي وقالت حقي : يا بوي يا غزلاان ابي اقول حق ريلج واخوانه شي بس خيفاانه عليهم
استغربت شو سالفته قلت حقها : قووولي عموووو
عموو : بقول حقج وابي اشوف راايج
غزول وانا خيفاانة من اللي تبي اتقوله : قوولي عمووه
عمووه : يا بنتي عمج المرحوم ( ابو ماايد ) كان متزوج علي وانا اعرف انه متزوج وعنده بنت في عمرج وامها توفت ورحت انا وامج عايشة وهي ما تعرف انها مرت ابوها االلي متوفية والحين البنت محد عندها ومو حلوة انخلي بروحها في بيت شو كبره ..
انصدمت شوووووووووووووووووووووووووو ماايد عنده اخت قلت حق عمووو : انزين عمووه قولي حقهم علشاان اتيبيها هني حرام اتم جي بروحها
عمووه : انا قلت جي بعد
ماايد وهو نازل : امااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه شو هالرمسة
نزلت عمووه راسها استغربت من مااايد يزاعج على امه عصبت عليه : مااايد صل على النبي
ماايد وهو مفول : عليه الصلاا والسلاام اماايه صدج هالرمسة
عموو : هي يا ماايد صدج
ماايد: ليييييييييييييييش ماااااااااااااااااقلتي حقنا
عصبت عليه شو هااا ما يستحي عااد كل ولا ام مااايد : ماااااااااااايد استح على ويهك انت تكلم امك مو شغالتك
ماايد تقرب مني وهو مفول : انتي مااااايخصج ماااسك ايدي علشاان اللي فبطنج
عصبت منه شو قصده قلت حقه : شوووووووف ابوووووك اللي هو عمي يااا وشااورها على الزواج وهي ما عندها ماانع وتزوج ويااب بنت وتوفى وربي يرحمه والحين البنت كبرت وامها توفت يعني اللي امك تبي اتفهما لك منقوووووووووود البنت تقعد بروحها هذا اللي تبي اتوصلها لك وبعدين منو انت علشاان اتعاتبها هي راااضية وخلااااص وابوك توفى وخلااااص الحين البنت المسكينة مااايخصها وجهت كلاااامي حق عموه : عمووووه روحي لبسي عبااتج منرووح نيب البنت وانخليهم جدام الأمر الواقع
مااايد : انتي ماااااااايخصج في السااالفة
غزول : انت ما تستحي على ويهك عرفت ان عندك اخت والحين مخلنها سااكنة روحها
مااايد رفع ايده يبي يعطيني كف مسكت ايده عموووه وقالت حقه : مااا ربيتك على جي يا مااااااايد احترم نفسك

كاااااااانت عيوني على ماايد ودموعي في عيوني واقول حق عمووه : عموووه اترياااج في السيااارة

بارت 21



مشيت وخليته وراي وركبت السيارة اتريااا عمووه ودموعي في عيوني كان يبي يظربني آآآآآآآآه يا الدنيا ركبت عموه ودلتني على البيت رحت صوب المكان اللي دلتني عليه عموووه البيت فخم رووعة الصرااحة من برع دخلت الحوش بسيارتي ونزلت انا ورحت حق عموووه اساندها تعباانه فديتها ودخلنا دااخل
شفت بنت قااعدة على الكنبه وتلعب في شعرها هالبنت ملاااااك يااانااااس شعرها قصير لووونه اسووود فحم وهي بيضة وعيونه وااااسعة شبه مااايد طبق الأصل
عمووه : شحاالج سارة وراحت اتسلم عليها
سارة : تمام اماايه شحالج انتي ؟؟
عموه : بخير حبيتي .... سارة حبيتي هذه غزلاان مرت ماايد اخوج
ابتسمت حقي وياات اتسلم علي وانا بعدني واقفة منصدمة من الجماال : شحااالج غزلاان الصرااحة اسم على مسمى صدج غزال
ابتسمت حقها : تسلمين فديتج
عمووه : يلااا سارة هااتي اغرااضج بتروحي في البيت عندي
سارة : امااايه اخاف اضايج وبعدين اخواني ما يعرفون
غزول : يلااا عااد بلاا دلع هااتي الأغراااض ومنروح نقول حقهم انتي ختهم غصبن عليهم
ابتسمت سارة وراحت اتناادي الشغااله اتحطيها في السياارة وراحت تلبس عبااتها
طلعنا برع صوب السيارة وركبنا شفت سارة من الجامة شكلها خيفاانة قلت حقها : سااارونة لا تخاافي فديتج ان شااء الله خير
ساارة وهي مرتبكة : اخااف يجرحوني ولا مو يستقبلوني استقبااال حلو ؟؟
غزول ابتسمت حقها وعرفت انها حساسة : لا تخااافي .... عموه انرووح بيت ابويه
عموه : هي حبيبتي
رحت بيت ابويه وشفت سيارة ماايد هنااك عرفت ان خبر سلطان وماايد بس ام ماايد ما تهون علي خاصة انها كبيرة في السن ايسوي اللي يبي ايسويه نزلت ونزلت عمووه وسارة ورا قلت حق ساارة تتريا في الحديقة وقلت حق ميري اتييب حقها عصير ايبرد على قلبها لانها كانت خيفاانة وعموووه تدخل معااي
دخلت الصاله شفت ماايد وامايه عاايشة وسلطان وسالم
غزول وعموه : السلاام عليكم
الكل وبدون نفس : وعليكم السلاام
اطالعني ماايد بنظرة جنه يهددني طنشته وهذا اللي قهره
عموه : ادري انكم عرفتوه والبنت الحين برع
ماااايد : شو.... وديها مكان ما يبتيها
غزول : لا تنسى انها اختك ومحسوبة عليك الحين بما انك مسؤؤل عن امك والحين اختك

عصب ماااااايد وقف وياا صوبي وزااد من صوته : انتيييي ماااااااااااااااااا يخخصج قلت حقج انا مااسك ايدي عنج علشاان اللي في بطنج
قاام سالم ومسك مااايد وقال حقه : افا يا خااالي اتهيين اختي جدااامي ترفع ايديك على حرمة وجدامنا انت تتحرى مالها اهل
مااااايد قااال وهو مفول : يكفى انها مقطووعه من شجرة لا ام ولا اخت
انصدمت ماااااااايد اللي يقول جي وعن منووو عني انا حراام عليك يا ماايد اشوف شفتها حلااوة
رمستها وعيني في عينه والدمع مني ساال
: ادري اني يتيمة وما عندي ام ولا عندي ......اخت لكن لا تظن مو ورااي ريااايل اذا سلطان يعرف عن سوالفك تراا سلطان ما عنده ضارية علي لكن سااالم وابويه وراي ولا تظن ان اليتمية ضعيفة...... لااا يا بابا اليتيمة اقوى منك صح اني فقدت امااايه لكن ربي عوظني بأم عطتني كل شي ادري محد يدور مكان الأم لكن كفت ووفت واذا عن الخوات تراا مي وسلاااامي....... ماقصرو معااااي واخواان ربي رزقني بثلااااث ربي ايخليهم ..........وابوووووووووويه ربي ايخلي حقي ورحت قعدت تعبت واتنفس بسرعة احس ان الدنيا ضاافت عليه واشوف الكل ساااكت وما يرد يااا حمدان وشااافني وقال حقي : غزول شو فيج ؟؟
قلت حقه وانا بموت : حمدان ابي ماااي دخيلك
شاافني سالم يااا صوبي وقعد تحت صوب ريلي وقال حقي : غزول حبيبي تعبااااانة انسدحي فديتج
طنشته وشربت المااي واطالعت ام ماايد اللي كاسره خااطري من الأساس شفتها منزلة راسها مسحت دموعي ورحت صوب باب الصاله شفت سارة تبكي استغربت شوفيها سألتها : سااارة فديتج شو فيييج ؟؟
ياات وحظتني وصااحت استغربت منها ساارة وبتموت من الصيااح : غزوول جيف عاايشة جي انتي معاهم ؟؟
وخرتها عني وابتسمت حقها وقلت حقها : اخوانج داخل يتريونج
سارة : سمعت كل اللي دار من بينكم مااابي ادخل رديني بيتنا
ما سويت لها سالفة ويريتها من ايديها ودخلتها داااخل
نزلت راسها ساارة وقلت حقهم : هذه اختكم وهذه خالتكم اليديده
رحت وقعدت على الكنبة وسحبتها معاااي يا سالم وباسها على راسها ونفس الشي سلطان وباسني انا بعد وقال حقي : السمووحة اختيه مني الغلط
اطالعته وابتسمت يااا مااايد وقعد يمها من الصوب الثااني وقال حقها : انتي اتشبهيني .. شو اسمج ؟؟
رديت عليه :ترااااني اختك واسمي سارة
ياات عااايشة وسلمت عليها وبعدين قالت حقي : السموحة يا بنتي غزول
اطالعتهم وانا بموووت من التعب اتساندت على ورااا واحس اني اعرق بشكل غير طبيعي انتبه علي سالم وقال حقي بخوف : غزوووووول شوووفيج تعباانة
اطالعته وهزيت رأسي بالنفى

بارت 22

غزول : امااايه شو اسوي الحين انا ابي اطلع والسواق محد شو هااا
اماايه : صبري حبيبتي الحين اختج بتي وبتروحي معاها
غزول : شو هاااااااااا ماااعلي يا مريوووم انا اوريييج
اماايه : ههههه شو فيج انتي اليوم
غزول : اماااايه ابي اطلع مليت من البيت انتي بسالج ما اتملي من البيت
اماية : انتو عندي تملو عليه البيت
رحت بستها على خدها : فديتج امااايه انا وااايد احبج لا تخليني برووحي
اماايه : جيف مااا اخليج بروحج انتي لازم تعتمدي على روحج واتسيري حرمة علشان الناس يقولو شما عرفت اتربي
غزول : اصلاا خسي حد يرمس عني وعن تربية شمووه
اماايه : بسألج انتي ليش اترمسي شرات الشباب سيري لي بنت , وبعدين شو شمووووووه انا اصغر عيااالج انا امج احترميني

حسيت بأصوااات يمي فتحت عيوني ورديت اغمضها عرفت اني احلم امااايه المرحومة آآآآآآه يا اماايه وربي احبج

فتحت عيوني شفت ساارة في ويهي وماايد
سارة : الحمد لله على السلااامة يا الدلوعة
ابتسمت حقها : الله يسلمج
سارة : شحالج الحين ؟؟؟
غزول : تمام ... انا من متى هني
سارونة : كملتي قبل دقيقة يوم كامل
ضحكت عليها وعلى دقتها
ماايد مسك ايدي وقال حقي : الحمد لله على السلااامة غزول
غزول : الله يسلمك .... ماايد ابي اطلع
ماايد : ماعلي هم قالو اول ما تقوم اناادي الدكتور ويشوفج وخلاااص
رااح ماايد ايناادي الدكتور وياا روخصني الدكتور ورجعت انا وماايد وسارونة كانت الساعة 2 الفجر
وصلنا البيت نزلت بمساعدة ماايد وسارة قلت حق سارة برويها غرفتها بس ماايد حلف اروح ارتاح وهو بيرويها رحت فسخت عباااتي ودخلت اسبح وطلعت لبست قميص نوم لونه وردي طويل وفتحت شعري وانسدحت دخل ماايد وشكله تعباان فديته يااي من السفر وعلى طول سمع بالخبر وبعدين على طول رااح المستشفى والحين تعبااان دخل يسبح وطلع وانسدح يمي بس قال حقي : تصبحي على خير وبند الأبجورة وما سمعت له حس رقدت انا احس تعبااااانه وبمووووووت
فتحت عيوني على صوت التلفون يرن رديت بدون ما اشوف من المتصل
ـــــ: الحمد لله على السلاااااااااامة
غزول : الله يسلمج
مي : شحااالج
غزول : تمام انتي شحالج وين انتي وسلااامي ما تنشاافو امره
مي : شو اسوي انا بعد بسااافر امريكيا والله اشتقت حقكم بس شو اسوي قلت حقه بروح اسلم على اهلي قال حقي دقي حقهم
غزول : ليييييييييش حرااااااااام جم اسبوع بتمي هنااك
مي : ههههههههههه لا مو سبووع قولي جم شهر
غزول : حلفي ؟؟
مي : والله انا الحين في المطار ابوظبي فديتج اتصلت حق خالي وقال حقي غزول تعبااااانه
غزول : هي والله الحمل متعبني
مي : الله يعينج .... غزول حبيبي انا الحين ببند عنج اووكي
غزول : اووكي دري بالج على روحج
مي: مع السلااامة
قمت وسبحت ولبست مخورة وااسعة لين الحمل مفصلتنها لونها اسود وفيها ورود وردي واحمر نشفت شعري ولبست شيلتي وطلعت من قسمي شفت ساارونة فديتها منورة البيت على الأقل حد عندي في البيت
غزول : صبااح الخير
سارة : صباااح النور شحالج الحين
غزول : تمام فديتج تعبناج البارحة
سارة : افا شو هالرمسة
قعدنا نسولف قلت حقها نروح بيت اهلي قالت استحي قلت حقها يلاا ورحنا نزلنا نمشي وصلنا ودخلنا لانه كان حر شديد وعاد انا ما اتحمل
قعدت وتحت شيلتي وانسدحت صارت سارة تقول حقهم ايجهزو ا تريقنا ورديت البيت دخلت القسم نظفته تعبت.. دخلت اسبح مااا قدرت حسيت بدوخى طلعت بسرعة ولبست الرووب وقعدت على الشبرية حسيت حد داخل واكييد مااايد
دخل لا سلااام وكلاااام قمت وانا بموت من التعب لانني مااحب حد يشوفني بروب قمت ولبست جلاابية مالت النوم وانسدحت على الشبرية احس اني بمووت يالله اتعيني طلع ماايد من الحمام ولا نظرة آآآآآه يا ماايد ليش جي اتعامليني انت اللي غلطان مو انا تعبت والله تعبت قمت وانا امشي شراات البطة لين الصاله انسدحت على الكنبه وشغلت التلفزون وقعدت اطالع ياا ماييد وقعد يطالع اتصلت سارة تقول نزلو تحت غداجهز قلت حق ماايد : ماايد انزل تحت غدا ..
اطالعني وقال حقي : يلااا نزلي معاااي اشوف
غزول وانا خانقتني العبره : مابي غدا
قام وقف يترايني اقوم قمت وقفت ومشيت جدامه وصلت تحت تغديت على السريع واستأذنت منهم ورحت فوق دخلت الحمام اصيح صيااااااااح في خااطري اصيحه من زمااااااااااان ليش جي يعااملني آآآآآآآآآه يا ربي حسيت انه في الغرفة غسلت ويهي وشفت ويهي في المنظرة الخشم أحممممر والخدود حمره والعيون حمره
طلعت ما همني شي شاافني وشكله استغرب مني رحت وانسدحت على الشبرية وطلعت مني تنهيده غصب عني اطالعني وما سوا سالفة كان قااعد على الكرسي وقعدت وعطيته ظهري وقلت حقه : هالدرجة وجودي مضايجنك مااعلي استحملني انا الحين في نهاايه الرابع وبدخل الخامس بعد يومين وبيصرو6 شهور وبتفتك مني واذا مليت ارووح بيت اهلي بس لا تضااايج ولا تتكدر بس ابي اسألك لييييييييش انااااااااااااا بذااااااااااااااااااات خليتني اوافق عليك واحبك وآخر شي اتخوووني لييش انا بذاات انجرح من اللي احبه ومو مره وحدة مره يرمس ويخوني وانا عطيته أغلى شي عندي وثاني شي يبي ايمد ايده علي وثالث شي يقول حقي اني مقطوعة من شجره سكت اشويه ودموعي اتطيح ........ هالدرجة هنت عليك يا مااااااايد جي اتسوي فيني ارحمني دخيلك اذا مو عشاااااااني علشاااان اللي في بطني اللي هو ولدك ولا بنتك....... ما يستوي فيه شي دخيلك تدري انا في كل صلاااتي ادعي ربي ياخذني وانا اولد
ماايد : باااااااااااااااااااااااااااااااااااس سكتي شو هالرمسة اللي انتي اتقوليها خاافي ربج
رن تلفوني واطالعه مااايد مول مو وقته بس شليته وبدون قصد حطيت على السبيكر
ـــــــــ: السلاام عليكم
غزول : وعليكم السلاام منو معااي
ــــــ: افا ما عرفتني؟ظ
غزول : لا والله ما عرفتج
ـــــــــ: خلاااص انا بقول حقج انا حبيبت ريلج ماايد وهو حبيبي هو يحبني وانا ااموت فيه ابعدي من طريجنا وعلى فكره ابي اسمعج شي سمعت صوت ماايد يقول
: سلمى حبيبي ماقدر اقول حقها الحين هي حاامل وحساسة ماايصير اقول الحين صبري خليها تولد وبعدين ايصير خير انزين حبيبي والله احبج لكن شو اسوي هذا مصيري وانتي ان شاء الله اتكوني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بارت 23

بندت التلفون وقعدت اطالعه وعيوني كلها دموووع لييييييييش يااااااااااااا ماااااااااااايد جم مره اتسويها الحين جم بصبر انا دخيلك ارحمني لييش جي قاااسي انت قمت وانا بركااان رحت وقفت يمه يوم شاافني قربت منه وقف واطاالعني قلت حقه وانا بموت من القهر : انت مو رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

ماااااااااايد رفع ايده وعطاااااني كف وصلني على الأرض بعد ما كنت واقفة انصدمت وقعدت اطالعه وهو يطلع من عينه الشرار
مااااايد وهو مفوول : انا بعلمج الرياااال الحين يا بنت ابوج يااللي ما تستحي صدق قليلية ادب ومو مراابية تفوو عليج انتي ويه حد ياخذج
طلع عني وانا منصدمة من الظربة وثااني شي من الرمسه اللي عقها علي انا قلت حقه هالرمسة لانني سمعت وهو يخووون صدق قواااه عين قعدت اصيييح بحرقة آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا دنيا قمت من الأرض واحس بطني جنه سكاكين تطعن في بطنيه اتحسبت لين الشبرية وانسدحت عليها وانا بموت من الألم بمووووت رحت يم تلفووني ابي ادق حق ساارة اتي حقي ما اتشله اتصلت حق سااالم
سالم : هلااا بغزاله البيت
غزول وبمووت من الألم اللي في بطني : س... الم ت...عال حقي بمووووووووووت
سالم وهو خيفاان : غزووول شو فيج
ما قدرت ارد عليه من الألم اللي في بطني واحس الجنين يتحرك واااااايد بموووت سكر عني بعد ربع سااعة من الألم والمووت حسيت انه مااشي هوااااا في الغرفة دخل عليه ساالم وام ماااايد وساارة وهم خيفاانين
ام مااايد : ابوي غزلاان شووو فيج عسى ما شر
ما قدرت ارد عليهم بس اشر اني مو قادرة اتنفس
ساالم : سارة هااتي عباتها وشيلتها منوديها المستشفى
راحت سارة اتييب عبااتي وشيلتي وشلني سالم وركبني سيااارته وطيران على المستشفى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

بارت 24

فتحت عيوني واشوف اجهزة واااااااااااااااااايد عليه شوو هاااا بسم الله انا وين عرفت اني في المستشفى شفت نريس مصرية شاافتني وراااااااااااااحت تربع شوفيها تخبلت شفت دكتور دخل عليه وسأليني قلت حقه ابي مااي قال حقي المصرية تعطيني بس شوية مو واايد شربت وقال حقي بنقلج غرفة خااصة لانج انتي في العنااية كنتي انصدمت شو ياابني انا في العنااية طنشت ودوني فوق سألت المصرية : الحين الساعة جم ؟؟
النريس : الساعة 3 ونص الفجر الحمد على السلاامة يا بنتي
غزول : الله يسلمج
طلعت عني ظليت نص سااعة مارقدت شبعاانة شوي ورقدت ما حسيت بعمري الا قمت السااعة 6 عااد المستشفى منو يرقد فيها بعد رقدت شوي اسمع أصوات اصوات شو هااا فتحت عيني شفت سالم وسلطان وامايه واما ماايد وسارونة
تحركت كلهم اطالعوني
يااااني ابويه وهو يصيح : الحمد لله على السلااامة حبيبي
رديت عليه وانا ابتسم : ربي يسلمك ابويه .... ليش الدموع
يااني سالم سلم عليه ونفس الشي سلطان وام ماايد وهي تصيح وسارونة
قعدت يااات النريس وتقول حقهم : قلتو حقها
استغربت شو يقولو حقي قال حقها ابويه : مااعلي منقول حقها بس مو الحين
قعدو يرمسون انفتح الباااااب منو داخل من غير احم ولا دستور ماااااايد فديت هالويه بس ليييش ضعفااااان آآآآآه تذكرت ماااااااااااايد ظربني اناااااااا وبعدين ييت المستشفى دخل ماايد وسلم وياا حقي بااسني على راااسي وقال حقي : الحمد لله على السلاامة غزلاان
قعدت اطالعه وما ريدت عليه اطالع شكله متغير تحت عينه سوااد الظاهر ما يرقد وااايد ضعفاااااان بشكل كبير وشكله مهموم قعد يم امه ونزل راااسه
ام ماايد تقول حقهم : منو بيقول حقها الحين
سالم : معقولة ما انتبهت
سلطان : تراها قبل شوي طالعه من العنااية مستحيل اتحس بالهسرعة
شو يقولو استغربت تقرب مني ابويه والكل يطالعني الا ماايد منزل راسه شو سالفتهم
ابويه : غزلاان حبيبي انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره
استغربت ابويه شو يقوول قلت حقه : ونعم بالله ... شو السالفة ابويه
قال حقي ابويه : ابويه طاح ولدج مااات ولدج كاااانت التأثير عليه وراح فيها
غزول مو فهمت السالفة : شو تخربط ابويه ولدي هني وانا اشأر على بطني
مسكت بطني لييش بطني استوا صغير كان كبير والحين صغير ليش لا يكووووووووون زعجت باعلى صوتي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا ابي ولدي لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وقعدت اصيح ظرب ابويه الجرس وامي وعمتيه ايهدوني وسالم وسلطان يطااالعوني منصدمين ياات النريس وظربتني ابره وماحسيت في الدنيا


فتحت عيني وانا احس بتعب في جسمي شفت علي يميني سارونة راقدة على الكرسي تذكرت انا ليش في المستشفى لااااااااااااا انا كان عندي بيبي الحين مو عندي لييييييش كل من ماايد هو ظربني بس هو ليش ظربني ؟؟ ما ذكر آآآه يا مااايد تظربني وافقد ولديه حرام عليك يا ماااااااايد قعدت اصيح على عمري اللي قطني على ماايد اللي مافيه رحمة ...
الظاهر سارونة سمعتني وقامت من رقااد وتطالعني مسحت دمووعي سألتها : الحين الساعة جم ؟؟
سارونة وهي مرتبكة : 5 الفجر
قالت حقي سارونة : الحمد لله على السلااامة
قعدت اصيح يااات وقعدت يمي ومسكت ايدي وقالت حقي : غزول هذا قضاء الله وقدره ....... وبعدين ماايد مو زعلاااان يعرف ان هذا قضاء الله وقدره
قعدت اصيح واقول في خاطري اكيييد بيقول قضاء الله وقدره

بارت 25

دخلت علينا النريس وقالت حقي لازم اتحرك قمت بمساعده سارونة واتمشيت بعدين حسيت برااحة بس بطني عورني قالت حقي النريس لازم هالألم على الساعة 9 دخلت اسبح وقعدت اصيييح من الخاطر كنت اشوف كرشتي الحين ماافي كرشة ولدي رااح عني آآآآآآآه محد بقى لي في هالدنيا غير ابويه وربي ايخليه حقي
لبست في الحمام وانا مضاايجة لانني ما احب البس في الحمام طلعت برع وانا في ويهي الفوطة وارمس سارونة : سارونة حسيت برااحة الحين بس .... ولدي اللي رااح
وخرت الفوطة من ويهي اشوف ساارونة وشخص يمها هالشخص السبب في وجودي في المستشفى نزلت رااسي قال حقي ماايد : الحمد لله على السلااامة غزول
ما ريدت عليه ورحت على طول قعدت على الشبرية طلعت سارة الظاهر ماايد قال حقها نزلت دمعة من عيني كنت اظن بدخل المستشفى ولدي في حظني لكن الحين ولدي رااح مني .. تقرب مني مااايد ومسك ايدي سحبت ايدي عنه وضميتها في حظني نزل راااسه ماايد وقال حقي : ربي يعوظج بغيره حبيبي
قلت حقه وانا دموعي على خدي : منو قال حقك ابي غيره
انصدم من رمستي وقال حقي : شو تقصدي ؟؟
غزول : معقولة ما فهمت قصدي ؟؟
ماايد وهو يفكر : لاااا فهميني
قلت حقه وانا بموت من الصيااح : طلقني
انصدم مااايد وتنرفز وقال حقي : شو هالرمسة انتي شو تقولي
رفعت عيني واطالعته وقلت حقه : مااايد كفاية علي سمعتك وانت تكلمها وبعدين تعاايرني اني ما عندي اهل وكنت تبي تمد ايد وآخر شي مديت ايدك علي وشو النتيجة فقدت ولدي ولدك وتبااااني اصبر يااا مااايد اذا تبي ترحمني طلقني
مايد قال حقي وهو مفول مني : شوووفي طلاااق ماراح اطلق لو على شووووو انا قلت حقج وبظلي حرمتيه غصبن عن اللي ما يرضى
قلت حقه وانا بموت من الصيااح : بس همك اتعذبني انت ماااتحبني اتحب سلمى ليش جي اتسوي فيني جي طلقني وارتااح مني لييش اتييب حق عمرك العذاب
مسك ايدي وقال حقي بهمس : قلت حقج انتي غزالة قلب مااايد وبـــــــــس
مسحت دموعي وقلت حقه : القلب مو حقي كيف غزالته
ماايد : وغلااتج حقج
قلت حقه : مااااايد طلقني
عصب مني وقال حقي كلمة قتلتني : انتي الرجا مقطوع منج
طلع عني لييييييش يبي ايعذبني حرام عليه الولد خلاااص رااح عني وهو ما يحبني شو يبي فيني آآآآآآآآآه يا دنيا

طلعت من المستشفى بعد اسبوع وطبعا هالأسبوع ما شفت طيف مااايد ولا اسمع اخبااااره قعدت في بيت ابويه ما اطلع من غرفتي ماابي حد يشوفيني ولا اشوف حد حتى ملجة سلطان مارحت ملجه اعز ربيعاااتي مارحت من الضيج اللي فيني مرت الأشهر اسمع اخبااار ماايد من حمدان يقول حقي واايد مضعف ومستوي ماااياكل عرفو العايلة اني ابي الطلااااق عصبت امايه عااايشة لازم بتعصب اخوها واخوااني عصبوا وابويه نفس الشي ومي وسلااامي اتصلو حقي والكل محد فاهمني في هالدنيا تدخل عليه امايه عايشة تقول حقي كلااام شرااات السم وتطلع عني ونفس الشي سلطان وسالم الوحيد اللي فاهمني هو حمدان اصغر وااحد جي
مر الحين 4 اشهر ما شفت مااايد ولاطلعت من غرفتي ولا رمست احد الا اللي يدخل عليه في غرفتي ...عرس سلطان وانا مااحضرت كنت تعباانة وطبعا احتشرت عليه اماايه والكل
بارت 26

قررت اني ارد اسجل في الجامعة بعد ما وقفت بسب الحمل لكن الحين ما عندي شي سجلت وببدي هالكورس ان شاء الله كنت نازلة على الساعة 5 العصر اشتري حقي ملااابس حق الكورس اليديد وشفت امااايه عائشة وابوية قاعدين تحت
اماااايه واايد تغيرت من بعد ما طلبت الطلاااق من اخوها لازم اخوها
امااية : على وييين ؟؟
غزول : بروح اشتري حقي شويه ملاااابس من السوق علشان سجلت في الجامعة
امااية : وخبرتي ريلج ؟؟؟
اطالعته وقلت حقها : اماايه تبي شي من برع ؟؟
اماايه وشكلها حنت عليه : يااابويه مااايصير جي والله مااايصير
غزول وانا خانقتني العبرة : شو مااايصير خلاااص انا ماااابيه وامااية ارجوج لا تطري طاريه عندي
ابوية : خليها على راحتها هي ادرى بمصلحتها هي شراات المرحومة عنيده اتسوي اللي براسها
امااايه وهي يأست مني : الله يحفظج ولا تسرعي وهالله هالله في السواقة
غزول وهي طالعه : لا توصي حريص
ابوية : غزول ما ترومي اتأجلي هالروحة قلبي نازغني لا تطلعي اليوم
رديت على ابوية وانا مستغربة : لا تخاف يا بوية سوااقتي شراات الرياايل وبعدين انا في خاطري اطلع
ابوية وامايه : الله يحفظج
طلعت من البيت وركبت سياااارتية شغلتها وقعدت ادخنها اشوف حد يدق الجامة علي اطالعت شفته سالم : وين الحلووو رااااااايح
فتحت حقه الجامة وقلت حقه : برووح اشتري اغرااض ناقصتني
سالم : على راحتج بس لا تسرعي واطالعي عدل
رديت عليه وانا مستغربة شو سالفتهم اليوم : ان شاء الله
سالم : الله يحفظج

طلعت من البيت وشفت بيت قوم مااايد نزلت مني دمعة بس لبست نظارتي الشمسية ومشيت راايحة على الستي اشوف حقي اغراااض وانا ماااشية شفت حاااااااادث ياااااربي شو هااااا سيااارة رنج منقلبة وفي سيارة ثانية لا حول ولا قوة الا بالله لازم يسرعو الشباب الحين مريت يم الحاادث وشفت زحمو واايد وانا الصرااحة اخاف من الحواادث مشيت بسرعة حااتيت اخواااني لااا انا قبل شوي شفت سالم وكان داخل يسبح وسلطاان في شهر العسل يمكن ماااايد لاااااااااااااااااااا ياربي مو هو لاااا ان شاء الله مو هو شو اسوي الحين اتصلت على تلفووون ماايد ماايرد يااااااربي تلفت اعصااابي وصلت الستي وقفت في الباركنات علشاااان اعصاابي تلفت من الخااطر لا يكوون بس ماااايد
حطيت راااسي على السكان ورديت اتصل على موبايل ماايد الحين مغلق شوووو هالحاله بعدين رديت اتصل ورد
غزوول : السلااام عليكم
ــــــــــ: وعليكم السلاااام
استغربت من الصوت شووو هااااا انا يمكن غلطانة في الرقم
غزول : لو سمحت هذا تلفون ماايد ولا انا غلطانة
ــــــــــ: لا والله مادري اختيه هذا تلفون منو في حادث مستوي وتنطر هذا التلفون وابي اتصل حق اهل الأشخاص اللي هنيه لانه حالتهم صعبة ياااريت اتي المستشفى
رديت عليه وانا بموت من الخوف : خلااص الحين يايه
انصدمت هذا شوو يقول سكرت في ويه وطيراان على المستشفى وطفت الإشارة الحمرة وانا مو على بااالي وانا طايفة اسمه هرنات انتبهت على يسااري سياارة نسياان كبيرة ودق هرااانه وانا ماعرفت كيف اتصرف وفقت مكااني من الخوووف وبعدين مااسحيت الا والسياارة وانا طرنااااااااااااا في الهواا وشفت كيف طرنا وتقلبت السيارة مااعرف كم قلبه يوم وقفت سمعت ازااااااعج برع بس رااااااااااسي يعورني شو هاااااا شفت رياااال يدق على الجاامة اللي يمي ويقوول حقي : انتي بخير
اطالعته وتذكرت اختتتتتيه كااانت نفس الشي اطالعت في حظني شفت اختتتيه لااا هااي مو اختيه هذه اناااا كانت الجاامة طالعة من شنطتي شوي كبيرة ويات على حظني علي شفت جبهتي كلها دم وانا اخاا من الدم اطالع اللي يمي شفت كسر الجاامة اللي يمي ومد ايده علشاان ايطلعني لانه السيارة عطيته ايدي وطلعت وشفت الرياال وهو خيفااان علي ويقول حقي : اختيه الحمد الله على السلااامة قعدي هناااااك
واشاااار على سيااارته كنت احس بدوااااااااااااااااااار فضييييييع قعدت تحت وقلت حقه : بموووووت
رفعت صبعي واتشااهد على عمري وانا امسح ويهي ايدي كلها دم فدقت الوعي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, للكاتبة خفوق ليلى, ليلى, محال, انسان, تلقى, يسأل, خفوق, خفوق ليلى, عليك, في..., هالوقت, ويذكرك, قصة محال في هالوقت تلقى لك انسان يسأل عليك ويذكرك في
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:43 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية