لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-09, 06:43 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
بارت 31

اطالعت ماايد وانا ابي اقتله ضحكو عليه الكل نزلت راااسي وقلت حقهم : خلااااص مابي ارد بظل اهني
يااا ماايد صوووبي ولمني عليه وقال حقي : غصبن عليج بتردي معااااااي فاهمة ولا افهمج بطريقتي الخاااصة وغمز حقي
بعدت عني لانه كااان يتمصخر عليه واوني زعلت بس انا مستانسة من ماايد ومن رمسة ابوية قمت ابي امشي ونسيت العكااز وبدون احساااس من ريلي طحت على الأرض وما احس بريلي هذا افظع احساس امر فيه الكل نزل عندي وشفت ابويه قعد على الشبرية يااا مااايد صوبي : غزووول حبيبي شوووفيج
مااعرف شو اقول عرفت الحين شو معنى الشلل آآآآآه ياربي وانا من عيوني تنزل سيل من الدمووع اقول حقهم : ماااحس في ريلي يا جمااعة
نزل رااسه ماايد والكل نزل رااسه الا سلطان القاااسي : شو انتي تتحري انج تشااافيتي بعدج معوقة
اطالعه ماايد وسالم وابوية بنظرة خلته يطلع من الغرفة
دق سالم على الجرس وياابو كرسي متحرك وودني في غرفتي وانا منهارة ليش يقول حقي هالرمسة بدااال ما يوااسيني ايزيدني مشكووور يا خوووويه وقعد يمي مااايد وهو ساكت وماسك ايدي جنه ايواااسيني انسدحت على الشبرية اطالعني مااايد بخوف : حبيبي تعبااااانة اناادي النيرس
هزيت راااسي بالنفي قعد يطالعني دخل علينا الدكتور وطلب مااااايد رااح مااايد وانا خيفاانة من اللي رااح يصير ومضاايجة من كلااام سلطااااان


بعد نص سااعة دخل عليه مااايد وهو فرحاااان وظل ايطااالعني وانا فوق راااسي مليون علااامة استفهاااااام شووفيه هذا خبيل شووو

يااا صوووبي وقال حقي : لا تخااافي غزووول هذا بس علشااااان بعدنه ما برى الجرح بس العملية نجحت وباااسني على راااسي انصدمت انا قبل شوووي مارمت امشي والحين هذا شو يقووول من الفرحة دمعت عيني قلت حقه : شو يعني بمشي مره ثاانية
مسح على رااسي وهو يبتسم : هي حيااااتي
من فرحتي صحت صياااااااح عمري ما صحته الا في موت الوااالده واختيه
لمني ماااايد في حظنه وظل يسكتني يوم هديت قلت حقه وانا اهمس : ماااايد
احبك
ظمني في حظنه جنه بضيع منه وقال حقي : وانا بعد صدقيني ما بخلي دموعج تنزل مره ثاانية يا غزاالة قلب ماااايد
باااسني على خشمي وطلع عني لانه عند اشغاااال وعلشااااان نروح شقة جي قريبة وايييد من المستشفى لانه العلاااج شوي بيطول وبعدين وبرد البلااااااد بعد غياااب طووويل

طبعا ساالم وسلطااان وابوية رجعو البلااااد علشاااان الأشغاااال بديت العلاااج صح كااان متعب بس مع مااايد كل شي يهووون في يوووم رحت العلاااج الطبيعي بروووحي لانه مااااايد راااقد وما حبيت ازعجه رحت برووحي وطبعا بأعكااز
سويت التمااارين وقال حقي الدكتووور اتقدري تمشي على ريلج الحين بس العكااز لازم يسااندج وردي الإمارات سوي العلاااج طبيعي رديت الشقة وانا فرحااااانة
بارت 32

دخلت الشقة ورحت على غرفته شفت مااايد مو على الشبرية واكيد في الحمام انتظرت وشفت ماايد طاااالع وشكله متسبح وشعره مخيس من الماااااااي اول مره من بعد تسع اشهر تقريبا اشوفه جي لاني انام في غرفة وهو في غرفة بعدني ما رضيت تراااني ....... قمت ابي اطلع من الغرفة مسكني مااااايد وقال حقي : بس عااااد من الزعل بسألج انتي ما تعبتي ؟؟؟
اطالعته وقلت حقه : يوم بتتعب من سلمى انا بتعب
وخرت ايده عني ومشيت عنه صووب البااااب وشوي ماااشوفه الا قفل باب الغرفة وحطااا في جيبة استغربت منه هذا شو بيبي واوني معصبة : ماااايد لو سمحت بطل الباااب لانني مو فااايجة وعن حركااات اليهااال اوووكي
اطالعني بنطرااات نفس نظرااات يوم كنا في المووول نزلت راااسي وقلت حقه : لو سمحت ابي اطلع
رفعت راااسي اشوفه يتقرب مني ويبتسم ابتسااامة شيطانية ويقول : الحين محد عندج لا اماايه ولا ساارونة نحن نبعد عنهم سبع ساااعاااات وبطيارة بعد مو سيااارة زااعجي على رااحتج
وهو يتقرب انا ابتعد منه : ماااايد شوووفيك انتي خبيل شوووو
مااايد وهو يمسك ايدي : قوولي اللي تبي تقوليه
غزوول وانا بمووت من الخووف : اوووووووكي خلنا نتفااهم
مسكني من خصري وقال حقي : انتي التفااهم ما ينفع معااااااج
غمضت عيوني ضحك عليه بصوووت عاااااااالي : خوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه شوووفيج انا ريلج خبله انتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
عصبت منه وقلت حقه : انت الخبيل طلقني
مااايد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدج ياااهله انتي بيبي
عصبت وتقربت منه : اقوول انت شااااارب شي والله مو طبيعي
مسكني من ايدي وتقرب مني وهمس في اذني : والله اموووووت فيج دخيييلج وخري الزعل عنج تراااااج دلوووعة وااااايد والله يعيني عليج
وخرت ايديه وقلت حقه : انزييييييييين ابعد عني ماااالت عليك
ماااايد : هههههههههههه واذا ما بعدت عنج شو بتسوي ؟؟؟
غزوول : اممممممممممممممم بهرب عنك
مسكني من ايدي ورص عليه : في عينج اتهربي يا الخبله انتي ولد شوو تهربي قاااالت تهرب اونه
غزول : ماااااااايد
ماايد ونظرة الحب في عيونه : عيون وقلب وروحه وعقله وحياااته لج آمري
وانا مستحية : تسلم خلاااص نرد البلااااااد
بطل عيونه : شوووووووو من صدقج
هزيت راااسي وقلت حقه : خلاااص خلص علاااجي
حظني وقااال حقي : فديتج والله
غزول : مااايد ابي اكمل درااااستي وابي اشتغل
استغرب مااايد مني وقال حقي : ليش قاصرنج شي
نزلت رااسي : مو قاااصرني شي بس ابي احس بذاااتي
ماايد وهو مضايج من الفكره : ايصير خير خليني اقوم احجز علشاااان ارد مليييت من هني بسألج كيف استحملتي انتي جي ملل هني
نزلت راااسي واحترم سكووتي رااح اتصل وحجز لنا علشاان نرد البلاااااااااد

جهزت اغراااااااضي ورحنا المطاااااار في نفس اليوم تعشينا في السوق الحره وانا اتعشي ماايد يطااالعني استغربت منه : ميووود شوفيك تطاالعني جي الأكل جدااامك مو في ويهي
ابتسم مااايد : تعرفي غزوول ما كنت اتوقع اشوفج مره ثااانية والله ما تتخيلي كيف حياااااتي ما صرت ارقد في الجنااح ماالي ارقد في الصاااله واخلي ساارونة تطلع لي اغراااضي من الغرفة وانتقلت في غرفة تحت برووحي لانني ما قدر ادخل الجناااااااح وانتي مو موجودة
نزلت راااسي وقلت حقه : تدري ليش رحت علشاانك انت مو تبيني انت تبي سلمى علشاان جي يوم طاااح الولد ظليت ساكتة لانني تذكرت اياااامي حملي
قلت خلاااص ليش اظل عندك وانت قلبك متعلق عند غيري وانصدمت من اهلك واهلي يوم حااادثك تخيل انا في نفس اليوم سووويت حااااااادث لانني مريت يم حادثك وكنت تعباانة وسويت العملية ومحد زاارني وتبيني اقعد ياااا مااايد اتوقع انت لو جي استوي فيك ما تقعد دقيقة وحدة كيف انا بنت وانت تدري البنت قلبها ما يتحمل
تقرب مني وهو يمسح دمووووعي وحظني وانا ابعده مني انصدم قلت حقه : ماايد شو جدااام النااس انت مااا تستحي شووووو ؟؟؟
مااايد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عاااادي انتي ما شفتي هني بلااااوي جي احسن خخخخ
ناادو على طياااارتنا رحنا وركبنا وانا خيفاانة اللي ينتظرني في البلااااااد من الخووووف قعدت اقري قرااءن ومااايد رقد

وصلنا البلاااااااد على الساعة 11 ونحن في السياارة سواااق بيت ماااايد قال حقه ماايد لا تخبر احد
قلت حقه ماايد وانا ماسكة ايده من الخوف : مااايد نرووح بيت ابوية
مااايد ابتسم حقي وقال حقي : اوووكي بس ليش مرتبكه ؟؟
غزوول : موووو مو مرتبكة
ماايد لمني على حظنة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا ومو مرتبكة

وصلنا يم بيت ابوية نفس ماا هو ما تغير اطالعت ماايد ابتسم حقي ورااح اييب حقي من ورااا العكااز لا تنسو انتي ماقدر امشي عدل
دخلت البيت وشفت يهااااال صغااار وحرمة غريبة منووو هااااي : السلاااام عليكم
الحرمة : وعليكم السلاام يااا هلاااا
الحرمة : شحااالك مااااايد عساااك بخير
ماايد : تمام انتي شحالج ؟؟
الحرمة : تمام الحمد لله على السلاامة
استغربت منو هااااااي
مااااايد : رووحي زقري اهل البيت ولا تقولي حقهم نحن يينا قولي بس تعالو قعدو عندي اوووكي
الحرمة راااحت وهي تسمع الرمسة سحبني مااايد من ايدي وقعدني على الكنبة واناا فوق راااسي مليوووون علاامة استفهام !!!!!!!!!!
اطالعني ماايد : شوووفيج
غزلاان : منو هااااي ؟؟
نزل رااسه وقال حقي : سلوى
بارت 33


انصدمت وشوي بصييييح من القهر وحلفت اقول حقه ايطلقني وارجع لندن احسن من المذله واشوف اللي حبيته مع غيري وشوي اسمع صوت ابويه فتح باب الصاله وسلم عليه وبعدين نزل سالم وسلطان وعواش
عواااش : الحمد لله على السلااااامة غزووووول
غزول وانا اطالعها لانني آخر مرة شفتها بكرشتها : ربي يسلمج
قعدنا نسولف شوي نزلت اماايه عااااايشة الكل سكت قمت وقفت لها مهما يكون هيه امااايه ورحت صوب الدري حسيت منه نظراتها انها منصدمة وهي تشوفيني بالعكاااز
امايه عااايشة : شوووووفييييج ؟؟
ابتسمت حقها : ما بتسلمي عليه ؟؟
ياااات وطاااحت في حظني وانا اصيييح وهيه اتصيح والكل صاااخ يشوف الموقف همست في اذني : ساامحيني يا بنتي ؟؟
رديت عليها : مسااامتحنج اماااااايه
مسحت دموووعي ورحت قعدت بعييييد شووووويه عن مااايد ماعلي يا ماااايد خذت سلوى وانا اقول ليش ماسأل عني ابوية : يالله يا عيااال قومو كل واااحد على غرفته وماايد انت وحرمتك قوووم رحو بيتكم
نزلت سلوى من فوق وانا اطالعها بنظرة احتقااار يات وسلمت عليه وانا بموووت من القهر

قالت حقي : هلاااا غزول شحاالج فديتج انا سمية مرت اخووج سالم
انصدمت وفتحت حلقي يعني مو سلوى ماااعلي يياااا مااايد لحظة لحظة شو قااالت مرت سااااااالم كييف يعني
قلت حقهم وانا منصدمة : شووويعني ؟؟
سالم : هذه حرمتيه وياشر على اليهااال اللي في الصاله وهذورلا اعيااااالي
انصدمت اكثر هذا شو يقول مسرع انا ما غبت عشر سنوااات انا بس 9 اشهر يعني معقولة ولد تسع اشهر يمشي والله مصخره ^ _ ^
ابوية وهو يقووووم : يالله يا عيااااااااااااال انا ابي ارقد قومو يالله مااايد ابوية وانت وغزول باجر تعالو عدنا تراا الغدا عدنا
مااايد وهو يسحبني من ايدي : ان شاء الله عمي
قمت من عند ماااااايد وركبت عند السوااق وانا منصدمة شو صاااااير وما قدرت ارمس
دخلت بيتي اللي بيت عموووووه ورحت فوق وانا منصدمة من اللي سمعته ماااايد وهو يسااعدني وانا اصعد فوق وانا مو مستوعبة الوضع اللي يصير مسك مايد ايدي اطالعت ماايد واشوفه يبتسم حقي رديت على الإبتسااامة فتح بااب القسم مثل ما تركته آخر مره
دخلت الصااااله حسيت بشعوووور قوي ماادري شو هالشعووور
قعدت على الغنفة قعد يمي ماااااايد اطالعته ابتسم حقي ضربته على جتفه من الحره
ماايد مستغرب مني : شوووفيج ؟؟
قلت حقه وانا بموووت من الغيض : ويا رااااسك الحين سمية هي سلوى
ضحك عليه ومن كثر الضحك دمعت عيونه قعدت اطالعه والله اشتقت حقه وهو يضحك غصبن عني دمعت عيني سكت مااايد واستغرب مني : غزول حبيبي شو فيج
مسحت دمعتي وانا ابتسم قلت حقه : مااافيني شي بس اشتقت حقك يا السبااال
ابتسم حقي ومسح على شعري : الحين اشتقتي حقي وتقولي سبااال
قلت حقه : هي سبااااااال مااااايد لو ماااييت كنت بتاااخذ سلوى
مااايد تقرب مني ومسك ايدي : غزول بقولج والله فكرت فيها في آخر لحظة سيف اتصل وقال حقي عنج وأجلت الفكره
انصدمت زوووووود قلت حقه : يعني هيييه في خاطرك صح ؟؟
ماايد وهو يتحراااني عديمة الإحساس : هييييه
قلت حقه وانا قلبي يتقطع : يعني تبيها الحين ؟؟؟
ماايد : اكييييد لااااا
غزول : تدري مااايد
ماايد : شو حبيبي ؟؟
غزول : وصلت حاله اليأس عندي لحدها حتى آخر عملية سويتها الدكتور بنفسه قال حقي نسبة النجااح واايد ضعيفة ما خفت بالعكس لانني مليت من الحيااااااه والله يا مااايد سويتها وانا على امل اني امووووت مسحت دموووعي وكملت رمستي
مااايد لو تبيها خذها ماعلي انا الأولى وهي الثااااانية
مايد : كييف ترضيها على عمرج تكون عليج وحدة
والله يا مااايد قلبي ما تم منه شي قلت حقه : مااااايد انا صدق حبيتك والله واتمنى لك الخير وانت اتحبها وهي تحبك وانا بعد احبك بس قلبك مو حقي حقها هي خذها ماااعلي وانا ادري انك ما بطلقني واذا تعتقد انك ما تقدر تعدل طلقني صدقيني بدعي لك بالتوفيق معها وانا الله يوفقني بس صدقيني ماراح اخذ غيرك انت بظل حياااااتي
ومسحت دموعي قبل ما يشوفها مااااايد رفع مااايد راسه : غزوول لهدرجة اتحبيني ؟؟
مسحت دموعه : واكثر حبيبي ؟؟
مااايد : وانا بعد بس انا ابيج انتي
قلت حقه : وسلوى ما تبيها ؟؟
نزل رااسه قلت حقه : ماااايد فديتك اذا تبيها انا بروح اخطبها لك
مااايد : لا مابيها ابيج انتي وبس
قلت حقه وانا متشككة : متأكد ؟؟
مااايد : هيييه
قلت حقه : انزين ماااايد اذا تبيها في أي وقت قول حقي اووكي حبيبي ؟؟
ماايد : اوووكي حياااااتي
علشاان اغير الجو اللي سويته : مااايد فهمني سااالفة سلوووم ؟
ماايد : هييييه الله يسلمج سالم وهو كان يدرس خذها وهي من هني بس امها اوبها متوفين في لندن وهي ظلت وحيده واخوج ستر عليها ويوم تخرج يااابها هني في شقة وفي فتره غيااابج تعبت المره وسالم تبهدل بالعيااال ياابهم حق اختيه وخلاااهم جداام الأمر الواااقع وتقبلو الوااقع
انصدمت اويييييه كل هذا يطلع من سلووووووووم وقلت حقه : علشاان جي يوم كنت حاامل يقول حقي بطنج كبير ويسأل في أي شهر عثره عنده خبره الأخ
مااايد وهو يسحبني من ايدي : هيييييه يالله قووووووومي
قمت معاااه دخلت الغرفة وشفت كل شي نفس مااااهو قعدت اطالع المكااان اللي طحت فيه لو ماايد ما صفعني جان الحين عندي بيبي بس الله كريم الظااهر مااااايد عرف بشو انا افكر فسحبني على الشبرية وقعد يرمس معااااي دخلت اسبح بعدين هو دخل يسبح رقدت من التعب وهو بعد رقد الصبح قمت وشفت عموووه وسلمت عليها وشفت سارونه وسلمت عليها وقعدت نسولف مع بعض وبعدين راحت عنا عمووووه عند اماااايه استاااذنت من سارونه ورحت اوعي مااايد ماباقي شي عن الصلااه واليوم قوم ابوية عاازمينه على الغدا قاام ورااح يصلي انا تكشخت وتعدلت ورحنا بيت ابوية وتغدينا كلنا مع بعض ورمسنا وبعدين ردينا البيت وكنت تعباااانة

مر شهرين وحملت وهالمرة ماااااايد مخلني فوووق رااااسه ومدلعني آخر دلع
وساااارونة انخطبت وعرسها بعد شهرين والحين تجهز وانا ارووح معها طبعا يعني نرووح انا وياها نتحوط في دبي نشوف اذا عجبها شي وتشتري لانه ماباقي شي

وعرست سارونة ورااحت مع ريلها

في الشهر التااااسع كنت قاااعدة مع عموووه تحت طبعا انتقلت تحت ماافيني اركب فوق وقااعدين نسوووولف شوي ودخل علينا مااااايد ومعاااااااااه حرمة متغشية استغربت من هالحرمة لانه مي وسلااامة برع البلاااد منووووهاااي
ظليت اطالعه وانا مستغربة
مايد : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
مااايد : دخلي سلوى
غزول : منو سلوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايد : حرمتي
البارت 34


غزول : شششش ووو ؟؟؟
مايد : غزول استهدي بالله انا مابي شي بالحرااام وملكت عليها
غزول : مااااايد شو يعني
عموووه : ماايد انت من صدققك تتكلم ولا تتمصخر
ماايد : والله العظيم اني ما اتمصخر
قعدت على الغنفة وانا منصدمة من اللي اسمعه واشوووفه شو يعني تزووج عليه
قمت من على الغنفة وقلت حقه مبرووك
رحت غرفتي اللي تحت لبست شيلتي مالت الصلاااه وطلعت على طووول على بيت ابوية وماايد يلحقني وانا مو معبرتنه دخلت بيتنا محد في البيت على طووول رحت غرفتي وقعدت اصييييييح من خااااااااطري آآآآآآآآه يااامااااايد تتزوج عليه ماهقيته منك يا ماااايد دخل عليه سالم : غزول شو فيييج ليش انتي هني
مسحت دموعي وقلت حقه : ماااافيني شي انت ليش يااااي غرفتي
سالم ويحك رااااسه وشكله يضحك : سميووو طردتني
غزول : ليييييش ؟؟؟ظ
سالم : علشااان قلت حقها اللبنانياات احلى عنج قامت عصبت وطردتني انتي ليش هني وين مااايد عنج
تذكرت وانفجرت صياااااااح على صدر سالم وقلت حقه : مااااايد عرس عليه يا سااااالم
ساااااااااااالم : شووووووووووووووووووووووو هذا ما يستحي
وخؤني من صدره وقاااام

مسحت دمووعي وقمت مسكته من ايده : سااااااالم وياا رااااايح
سالم وهو بركااان : برووح اشوف هذا اللي ما يحس شو مسوي
غزول : مااايد صل على النبي واستهد بالله
سالم : عليه الصلااه والسلاامم ليش سوا جي والله ما توقعته منه
غزول : ماعلي ياااا سالم شو تباااني اقول
سالم : والحين شو بتسوي
نزلت رااسي وسكتت يااا سالم صوبي وحظنني وقال حقي : لاااا تخااافي ما بيضيع حقج مدام انا معااااج انتي دري بالج على عمرج وعلى النونو اللي في بطنج اللي واااصل بوظبي
ظربته على كتفه : سلوووووووووووووم
ساالم : ههههههههههههه
طلع عني سااالم بيروح يرقد وانا قعدت اصييييح من الحرقة اللي فيني آآآآآه ياااا مااايد ما اظن اني قصرت في حقك اتسوي فيني جي والله قلبي ما تم كنه شي حراام عليك رقدت من التعب والحرقة اللي فيني والألم

قمت الصبح على صوووت سمية : غزووول غزووول ...
غزول : هلاا سمية
سمية وعلى ويااها أحلى ابتسااامة : صبااح الخير
غزول : صباح النوووور والسروور
سمية : غزول سالم اخوج خبرني عن السااالفة وانصدمت ما توقعت من مااايد اسوي جي
غزول : الله كريم يا سمية
سمية وهي تمسكي بطني لانها دااارسة تمريض : دري بالج على البيبي اوووكي حيااااتي

غزوول : ان شاء الله
بارت 35

الكل عرف انه مااايد عرس وخذ سلوى وعرف الكل اني ابي الطلااق والكل عصب واولهم سلطااان طبعا ابوي عصب واااااايد واترفع عليه الضغط ودخل العنااااية وهو الحين في العنااااية وانا بموووت خوووف على ابوية واماايه عااايشة ما ترمس مااايد لانها ما توقعت منه وانا اخاااف اربي وانا في هالحاااله وماابي ولدي يعيش بعيد عن ابوه ونفس الوقت معصبة من مااايد انا قلت حقه اذا تبيها قول حقي الله يساامحه
الساعة ثمان المغرب رحت المستشفى ازور ابوي لانه طلع من العناية وطلب انه يشوووفيني وانا اعرف شو بيقول ابوي علشاان جي راايحة شرااات الثلجة
دخلت على ابوية وشفت ساالم لانها قااعد معه من البااارحة
غزول : السلااام عليكم
ابوي وسالم : وعليكم السلاااااام
رحت ابوس راس ابوية : الحمد لله على السلاامة ابوية
ابوية : الله يسلمج
قعدته يمه على الكرسي ونزلت راااسي
ابوية : ياااا بوج يا غزلاان ليش سوى مااايد جي انتي مقصره عليه في شي
جرحني كلااام ابوية شوووو اناااا قصرت على مااايد
سالم وهو معصب : ابوية شو تقووول انت انا نفسي ما شفت هالتقصييير
ابوية : انت ما تدري يا سالم شدراااك انت اسكت خلني اتفااهم معها
غزلااان حبيبتي انتي الحين حاامل والشهر التاااسع وماايصير انسوي اللي انتي تبيه يااابوي انا عرست على عااايشة وخذت امج اول شي عصبت بعدين اقتنعت
وانتي لازم تصبري علشاان اللي ف بطنج .. الله يرضى عليج يا بنتي اذا تبي راااضي ردي حق ريلج
ساالم : يا بوي انت شو تقول يا بويه حاله غزول غير عن حاله امي امي كاانت مريضة ياابوي وتأخرت في الحمل لكن غزول ماشاء الله عليها حملت بعد خمس اشهر
ابوية : يااااااااااااا ساااااالم اسكت الحين نبي الولد يتربى في حظن ابوه وانت تقول حقي هذه الرمسة ماايصير يا بوي
انا منزله راااسي واسمع الرمسة وشوي حد دق الباااب ودخل وانا بعدني منزله رااسي واطالع كرشتي وافكر في مصير اللي دااخل بطني هب اني اوافق على كلاام ابوي ولا اخلي ولدي يتربى بدون ابوه وشوي اسمع ابوي يقول : غزلاان يا بوي سلمي
رفعت رااسي شفت مااااااايد : شحالج ؟؟
قلت حقه وانا ابتسم وبكل وقااحة : انت ادرى بحااالي انا مرتاااااحة
الظاااهر مااايد عرف اني ابي اقهره فقاال : دوووم الغااالية
قعد مااايد يمي وانا مستغربة منه سخييييييييييف ولا كنه مسوي شي ماااااااااااالت عليك يااااربي مسك ايدي الحقير وانا احااول ابعدها لكن ماافي فااايده السبااال يلعب حديد واي يعرض قوته علي انااا الخاايس بس هديت لانني مااااابي ابويه يشووفني لانه تعبااان وكاان بيرووح فيها ومحد بقى لي في هالدنيا غيره فديتك يااابوي الله يطول لي بعمرك
ابوية : غزول طلبتج ؟؟
غزول وانا نااسية الساالفة : عطيتك ياااابوي لو تطلب رووحي فدوى لك يا الغاالي
ابوية : تسلمين ردي مع ماايد بيتج الحين
استغربت من رمسته شوووو يقوووووول ابوية لاااا مستحيل ارد وسلوى في البيت آه يا قلبي كم صبرت والله تعبت وماابي ارفض طلب ابوي
بارت 36

وقفت وقلت حق ابوية : ماااطلبت الغااالي
استغرب مني الكل وانا اطلع ماايد وقلت حقه : ماااابترووح شوووو ؟؟؟؟؟؟
قام ماايد ومسك ايدي وقال حقهم : يالله مع السلاامة
طلعنا من وسكر ماايد البااب ومشينا شوي سحبت ايدي عنه بكل غيييظ وقلت حقه : لاا تظن يييت معاااك خلااااص لاا يا باابا انا ييت علشاان ابوي ما يتعب ولا انت ما ستاااهل حد أي معاك
ماايد : غزوول
قااطعته : ماااايد بليييييز اسكت عني
مشيييت وصلت لين الأصنصير واشوفه يتريااا معااااي فتح الأصنصير وركبت وياااي يبي يركب وقفته : نعم خييير شو تبي ؟؟
ماايد وفوق رااسه علااامات الأستفهاام : شووو ابي اركب ابي ارووح
عصبت منه وقلت حقه : رووح لاااااا ما اركب مع واااااحد غرييب
ماايد وهو يعلي صوووته : ايييييييييييه انا ريلج مو غريب ويااااا راااسج
واللي في بطنج ولدي
شفت اللي يمرو يطاالعووونه ويطاالعوووني وانا الطاعهم الظااهر ماايد فهم وركب الأصنصير وهو ساااااااكت ماااايد : غزول
قلت حقه وانا بموت من القهر : خيييييير شووو تبي بعد مو كفاااااية اللي سويته
سكت ماايد ونزل رااسه وانا مسحت دمووووووعي
وشووووووووووووووووي





نزلو تحت


بعد تحت









اووكي





شوي بعد






ادري غلاااسة بس تحملو بعد نزلو شوووووي





استوااااااااااااا صوووووووووووووت في الأصنصير قوووووووي خلاااااااااااااااااااااااااني ازعق زعقة اووووووووف والله الظاااااااااااااهر انه وقف
واااابوي من الخووووف قعدت لانه سوااا صوووووووووووت قووووووووووووي
ويخووووف

وسكتتت فجاااه يااامااايد صوووبي : غزووول شوووفيج
رفعت راااسي وقلت حقه : كله منك قلت حقك اطلع منه الحين زين جي وقف علينا من متنك يااا الدب

قام مااااااايد عني وقف وقااال حقي : مو انا المتييين انتي المتييييينة انا جسمي رياااااااااااضي انتي سويتي بو تمبه يوم حملتي


قعدت وكرشتي قداااامي احس انه مااااافي هواااااا واحاااول ادور هوااا مااااااشي
ماايد انتبه حقي ويااا قعد يمي : غزووول حبيبي شوووفيييج
طاااحت شيلتي وعدلتها ولفيتها عدل والظااااهر هالحركة غاااايضته وقال حقي : انتي مو قااعدة ويا وااحد غريييب انتي مع ريلج وسحب عني الشيلة من راااسي وانا بمووت من الغصة
واقول حقه وانا تعباانة ومضاايجة في نفس الوقت : ماااااايد هااااااااااات الشيييييييييييله
ماايد : واذا ما يبتها شو بتسوي
قلت حقه وانا اصيييح : ماااااايد بليييز هااات الشيله
تقرب مااااايد مني ومسح دموووعي بطرف صبعة وقال حقي : انا قلت حقج هالدموووووع مااحب اشوفها والله غاليه علي يوم اشوفها قلبي يعورني
قلت حقه : علشاااان يتميمة ؟؟؟
تقرب مااااايد وهمس في اذنيه : علشان انتي حبيبتي

قلت حقه وانا منتهيه : ماااايد لاااا تعلب فيني بليييييز خليني في حااالي حراام عليك
ماايد وهو تعبااااان : غزول ليش اتسوي جي
قلت حقه وانا مستغربة من اللي يقوله : شو سووويت انا يا ماايد انا اللي سويت ولا انت

نزل راااااسه كسر خاااااااطري الصراااااااااحة بس قسيت عليه وقلت حقه : اتعرفت انك غلطاااااااااان

رفع رااااااااااسه وانصدمت منه دموووووووع ماااااااااااااااااااااااايد يصيييييييييييييير اول مره اشوفه جي يصيييييييح
توقعت الريااايل ما يصيحون وقال حقي : انا متلعووووووز يااااااااااااا غزووول مااااااااااااااااااااااعرف شوووووووو سووووويت احس اني ضاااااااايع والله احس اني ضاااايع بمووووووت من التفكيييييييير دخييييييييلج سااااااااعديني دخييييييييييييييييييييييييييلج انتي تقولي حقي شو اسوي
كسر خااااااااااطري الصراااحة وماعرفت شو اقول تقرب مني زيااااادة وارتمى في حظني وقعد يصيح شرااااات البيبي قلت حقه وانا اصيح على حااالته : ميود فديت رووحك شووو فيييييك ؟؟؟
________________________________________
بارت 37

ماااااااايد ظل سااااكت وانا خيفاانه عليه وخيفااانه انااام في الأصنصير اليووووم
وخر عني مااايد ومسح دموووعه بعد ما هدا شووي ونزل رااااسه وقال : غزول يوم ملجتي على سلوى ييت البيت وانتي طلعتي بعد ثلااث اياام شفت ربيعي في المووول قال حقي انت مااااخذ سلوى قلت حقه هيي ليش قال حقي بس هي طااالعة معااااااي كييف خذتها انا نفسي انصدمت من الرمسة اللي قالها حقي ربيعي ما ظنيت سلوى تسوووي جي وقال حقي خطة وقال حقي النتااايج وفعلاا شكيت انه سلوى مع علااقااااات ثااانية رفع راااسه واطالعني ساامحيني يا غزووول ساامحيني

انا نفسي منصدم من المرسة اللي يقولها هذا شووويقووول هذه نهااايته علاااقاات التلفوووون

فتح الأصنصير وقفت وصلنا عند البااركنااات وطلعت من شنطتي التلفوون علشاان اتصل حق السوااااق لانني مااقدر اسووق وانا حااامل وخاصة بطني ماشاء الله واااصل بوظبي على قوله سالم

شاافني ماايد وقال حقي : غزوول شو تسوي
قلت حقه : اتصل في عبد السلاام
ماايد : لييش تعااالي معاااااي ردي بيتج
غزول : ماقدر يا ماااااايد
ماايد تقرب مني ونظرة التوووسلب : بلييييييييز غزول علشاااااني وقفي معاااي اذا كنتي اتحبيني تعااالي واذا العكس لالاااااا اتي

قلت حقه : ماايد تبي تعرف انا بي معااك ولا لا
ماايد : هييه
شليت التلفون واتصلت وقال خمس دقاايق ويااااي وسكرت عنه
قلت حقه : عرفت الإجااابة
ماايد وهو مضاايج وتعباان في نفس الوووووقت : على رااحتج

ياا عبد السلااام وركبت معاااااه وواادني البيت وانا كنت مضااايجة على ماااااايد حتى ولو جرحني بزوااجه بس والله مااايهون عليه بس ليش تزوج عليه يعني معقوولة قصرت في حقه

وصلت بيتنا وسمعت اصوااات في غرفة الطعااااام ما سوووويت ساالفة على طووول رحت غرفتي وانا بمووت من ظهري دخلت جنااحي فسخت الشيله والعبااءه ودخلت اتوضي صليت العشااااا وانسدحت على الشبرية وشغلت اللاب وقعدت اسمع اغنية للجسمي ما نزل رااسي

اتعبني الهجر لكن مانزل رااسي وانت بقلبي غلااك وعارف قدره
انت بطيبتك قلب عن ناااسي لين انتهى القلب يا محبوبي في امرك
بقول احبك يجييني ردك القاااسي ادور رضاك وانت تعااند بهجرك
اهديك الأحسااااس تكسر خاطر احسااسي اقول صبرك على قلبي مارضك صبرك

وانا عيوووووني كلها دموووووع آآآآآآه ياااااااااااااامااااااااايد والله تعبت منك ليييييش اتسوي فيني جي والله حرام عليك وانا الحين حااامل واتسوي فيني جي الله يعني على هالدنيا ولااا ابوي يبااني ارجع له تذكرت كلااامه عن سلوى ليش سلوى اتسوي جي معقولة في بنااااات جي استغفر الله ما تخااف على عمرها هاااذي شووو فديتك مااايد طحت فيها الحين لازم اسااعدك
قمت لبست شيلتي مالت الصلاااااه وطلعت من غرفتي وجناحي ومن البيت بكبره وطلعت امشي في الفريج وعلى طوول رحت بيت ماااااايد دخلت البيت شفت عمووووه قااعدة بروحها وعااطية الباااااب ظهرها رحت وبس رااسها خاافت
عمووه : غزلاااااان ابوي شو اتسوي هني
ابتسمت حقها : يعني اطلع عمووووو
عموو : لاافديتج قعدي عندي محد عندي ملاااانة من الخااطر
قعدت اسووولف معااااهااااا وشوووي اشوووف ماااااايد طااالع من غرفته هو وسلووووووى ومضااايج من الخااطر وكان يرمس عموه ومنزل راااسه
ماايد : اماااا انا الحين بطلع شووي وبرجع اذا تأخرت رقدي لاا تحااااااتي
عموه وانا : فمان الله
ماايد الظاهر انه سمع صووتي ورفع رااسه وشااافني وابتسم : هلااااااا والله
ابتسمت حقه : اهلييين
ماايد قعد يم امه : من متى انتي هنيييييه ؟؟
قلت حقه وانا العب بطرف شيلتي : من نص سااعة تقرييبا
عمووووه : ابوي غزووول بتروووحي تمشي لازم تمشي هذا شهرج
قلت حقها : هييي عموه الحين انا وانتي منروووووح ولا ماتقدري اذا مااا تقدري بروووح امشي في الحووش
عموووه : لااااا فديتج اقدر
ماايد يطااااالعنا : وين بترووحو تمشوو
عموه : منروووح جميرا امشيها احسن
ماايد وهو يطاالعني ويبتسم : امااايه انتي ظلي هني انا برووح امشيها انتي مااا تقدري ترووحي تعب عليييج وبعدين بتعبي
عموه : ماااعلي حبيبي ترااني لازم اتعب هذا حفيدي
ماايد : اماا انتي استريحي انا بوديها
طلعت سلوى من غرفتها : وين بترووووح
والظاااهر انها انصدمت من وجوودي وقال حقي بكل استهزااء : هلااا غزلاااان انتي هننييي
قلت حقها : اهلييين انتي شو تشوووفي
ماايد وقف وقال حقي : يلاا عزول فديتج قومي بوديج
سلوى الرزة تقربت من ماااااااااايد تقربت منه بشكل فظيييييييع شووووووي وبتدخل فيه وانا بمووووووت من القهر والصرراحة ما عيبتني الحركة ما تشوفنا قااعدين يعني وتحترم عمووعلى الأقل خخ اقول هالكلاام وانا غيراانة : ميوووووودي حبيبي وين بترووووح
ماايد وهو متنرفز : برووح امشي غزوووول
سلوى وهي تطااالعني : اهااااا دري باالك على رووووحك عمووووه بترووحي معاااهم
عموه وهي متغااايضة منها : لااااا بقعد في بيتي تعباااااانة
سلوى وهي منقهرة : هيييييه ميوووود حياااااااااتي ابي اطلع شووووي
ماايد اطااالعني وفهمت قصده وقعدت اطاالعها وشوي بشووتها : وين بترووووحي
سلوى : برووح ربيعتي عاازمتني على العشااا وقلت بستأذن منك
ماايد وهو يوووخر ايدها من ظهره الحقيره جنها قااعدة بروحها : اووكي روووحي بس لااا تتأخري اوووكي يالله غزول سرينا

دخلت غرفتي اللي تحت وطلعت شيلتي وعباااااااتي ولبستهم وطلعت ركبت السياااارة وشفته محطي رااسه على السكاااان والله كسر خاااطري
قلت حقه بهمس : ماااااايد شووفييك ؟؟
رفع راااسه واااطاااااالعني : تعرفي وين بتروووح بتروووح عند ربيعي هذه الخطة الله يلعنها الحقيييييييييره
حطيت ايدي على ظهره وقلت حقه : استهد بالله يا ماااااايد واستغفر ربك وان شاء الله بيحلها
ابتسمت وغمطت عيوني لانه البيبي يرفس خخخ مسكت بطني وسألني مااايد : شووفيييج ؟؟
فتحت عيووووني : ولدك وااايد يتحرك اليوووووووم
مااااايد حطاااا ايده على بطني وفعلا اول ما حطااا تحرك حركة سرييييييييعة
ضحك مااايد وقال حقي : حس انه ابوه محطي ايده
قلت حقه بكل برااءة: الله يخليك له
اطاالعني ماايد وشكلع منصدم وقال حقي : غزووول انتي غريبببببة يعني انا سوووويت كله هاااه وتقولي جي حقي
نزلت راااسي وقلت حقه : مااايد الكل يغلط موووو بس انت وبعدين انت غلطت واعترفت انك غلطااااان وبعدين مو بس غلطت انا بعد غلطتتتت وساامحني
استغرب مااااايد : فيه شووو غلطتي
ظليييييت سااااااااااكتة وماايد مسكني من ايدي وقال حقي بعصبية : في شوووووووووووووووووووووو غلطتي ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 09-01-09, 06:43 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
بارت 38

وخرت ايده عني وكنت بنزل من السياااااااارة بس سحبني بقوته داااخل السياااااااااااره وهو مفووووووووووووول : قوووووووووولي حقي شوووووووووو مسوووووووووية انتي يا مسوده الويه بعد مااكفاااااااااني ذيج اتي انتي بعد
عاااااد انا هني عصبت منه وقلت حقه : هييييييييي انت حلاااااااااااااااااااااااال عليك اتسووووووووي كل شي حلااااال ولا حراااااااااام لكن انااا حراااااااااام عليه كل شي صح وبعديييييييييييييين لوووو سمحت لااااا تقول اني انااااااااااا مسودت ويه لااااااااااااااا ياااااااااااابااااااااااااا انا ماااسوي هالأشيااااء الوصخة هذه العلااااقاااات لين امثاالك الوصخة

اطااااااااالعني مااااااايد كنت اظن بس كاااااااان يطااااالع امه اللي كانت بتي صووب السياااااره

عموووووه تبطل باااااااب ماااايد ماال السياااااارة : ابووووي انتو للحين ماااااارحتووو
ماايد وهو يتلعب بسووويج ماااااله علشاان عمووه ما تكشفه : لااااا امااا الحين منرووح
عموووه وهي تبي اتسكر الباااب : الله وياااكم دري باالك عليها
سكرت البااااب عمووووه
طلع من الحووووش قلت حقه : مااااايد يوديني بيتنا
ماايد اطاااالعني :امي هناااك شو تبيها تقوول
مشى مااااايد ولا رمس ولا شي وكل ثاانية ايييه اتصااال من ربيعه وكاان مرتبك مااادري شو ساالفته غمضني وقلت حقه : مااااايد
اطاالعني وبعدين رد اطاالع الطريق قلت حقه : شوووفيييك مرتبك ؟؟
قال حقي وهو تعباان : سلوى اتصلت حق ربيعي علشاان تطلع معااااه
قلت حقه : شووووووووووووووووووووووووووووووو
ماايد : اللي سمعتيه
ظلييييت سااكتة وهو بعد سكت وصلنا وبند السياااااااره وقال حقي : انزلي
نزلت وكااااااان الجوووووو فناااااااااااااااان عدلت شيلتي ورحت جدااااام السياااااره يااا مااايد صووبي وقال حقي : يالله نرووووح
استغربت منه قبل شووووي مفوووول ومعصب وشوووي وبيذبحني والحين يقول حقي يالله تعاااالي غريييييييييييييب هالأنساااااااااااان
عاااااد انا امشي بطي وهو شوي يسرع عني بعدين بطااا علشااااني خخخخ طبعا يوم امشي شرااات البطة شوووي مسك ايدي اطالعت طبعا هووو اطوول عني وهو ولا كنه حد اطااالعه مشى بعدين قال حقي بكل هدووووووء : في شووو غلطتي
نزلت رااااسي واحس انه يطاااالعني وقال حقي : قولي بس ياااااااريييييت مااا اتكون غلطة كبيره
وانا امشي حااولت ابعد ايييدي عنه بس مااااارضى واكره يوووم يستعرض قوته عليه قلت حقه : الفتره اللي كنت فيها في لندن محد كاان عندي الا سييييييف حسيييييت مجرد احساااااااس صدقيني ماااسويت شي اني ملت حقه وافكر فيه وااايد لانه كاااان يهتم فيني وااااايد بس يوم اتصلت لك في العيييد رجع كل العواااطف حقك هذه هي الغلطة اللي ارتكبتها


ماايد وقف وقفت معاااااا وقال حقي : بس هذااا متأكده ؟؟؟
قلت حقه : صدقيني
قاال حقي : هذا تعتبرييه غلط ؟؟؟
هزيت رااسي بمعنى هييييه
قااااال حقي : بس انا ماااااعتبره غلط
قلت حقه : بالنسبة لك اماااا انا اعتبره غلط لانني المفرووض افكر فيك مو فيه
لمني على حظنه وقال حقي : ونعم التربية اللي تربيتيها
حطييييت ايدددي على بطني واطالعت مااايد واول مره تتلااقه عيوني وعيونه بعد سالفه زوااجة ظليييييت سااااااااااكتة وقال حقي وهو يبتسم : شووفييييج
قلت حقه وانا انزل رااسي لبطني : ولدك اليووووم واااايد يتحرك
مااااااااايد وهو فرحاااااان : وووووولد ؟؟؟
قلت حقه : ما اعرف ولا ابي اعرف احلى مفاجاءة
حسيت انه انحبط وقال حقي : شووويعني ماااتعرفي
طنشته ومشيت وقلت حقه : تراااني اليوم ما مشيت وبعدين عموووه بتعااقبك
مشى معااااي وقعدنا نسووولف وشوي رن تلفووووونه وقعد يرمس وهو مضاااااااااااااااااااااااااايج من الخااااااااااطر
سكر من الفوووون قلت حقه : مااااايد شو السااالفة
قال حقي : طااف عليها ياخذها
قلت حقه : انزييييييين اتصل حقها وسالها ويييين انتي
اطااالعني مايد شكلع انصدم مني بعدييييين سواا اللي قلته حقه وحطااا سبيكر
ماايد : الووووو
سلوى : هلاا حبي
مااااااايد وهو يطاالعني : اهلييييييييييين اممممم سلوى حبيبي طلعتي من البييييييت
سلوى ارتبكت : هااااااا هي حبيبي طلعت تبي شي
مااااااايد : لاااا بس أسأل يعني الجوو حلووو وانا عاااد قلت ابي ايييبج معااااااااااي علشااااان ما يفووتج هالجووو الفناااااااان ابي اقعد معااااج فديتج
سلوى : مره ثاااااااااااااااانية حبيبي انا الحين بنزل عند ربيعتي اوووكي حبيبي يلااا باااي
وسكرت على ويه ماااااايد بدوووون ما يرمس حتى
اطااااالعني وقااال حقي : اقتلها هاااذي خساااارة حاامله اسمي هذه
قعدت على السيييييييفة ودخلت ايدي من بييييين السيييييف ورفعتها وقلت حقها : من الغلط مو منها يعني تعرت عليها على طريق غييير شريعي واخر شي اتخلها تحمل اسمك شوفها رااقب تصراااتها مو على طوووول تروووووح تاااااخذها
قعدت يمي وتقرب مني واااااااايد وقااال حقي : اسميها غييره ولا شووو
اطاااالعته وقلت حقه : يعني معقوووولة مااااتعرف شووو
ماااااايد :اعرف
غزول ببروود : خلاااص عيل
مسكني من خدووودي ومطها وقاال حقي : غزووووووول ممتنة شو تأكلي
قعدت ازاااعج عليه : اييييه أي أي أي أي أي أي اتركيني عووورتني وبعدين انا كل حق رووحي روووحي ولدك
قاال حقي : فديت هالروووحين امووووت فيييييييهم
قلت حقه : نسيييييت روووح
ماااايد استغرب وقعد يفكر وقال حقي : منوووو ؟؟
قلت حقه وانا نااوية اغااايظ فيه : سلووووووووى ؟؟
مااااايد وهو معصب : اتخسي الا هييييييييه ماااااالت عليها بتشوووفي يوم بترد اترد مطرح ماايااااااااياااات
قلت حقه : مو كنت اتحبها اكثثثثثر عني كيف بعد جي
مااايد : هيييه بس خااااااااانتني وتركت بنت الناااااس ورحت حق الللووووث
قلت حقه وانا اليوم نااااوية عليه : ترااا هذا ذوووقك شو انسوي بعد
ماااايد الظااااااهر انه فهم علي وقال : شفتي عاااد ذووقي عوووي خذيتتج انتي وبعدين هييي

قلت حقه : انت تتمنى اصلاااا
ماايد وتحولت ملااامح الي الجدية : غزوووول اول ما بوصل البيت بطلقها
قلت حقه بعفوية : عيل قووم نرد الحين
مايد اول شي انصدم بعدين ماات عليه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حشى هالدرجة غيرااانة

غزوول : هييييه انت مااااشفتها كيييف تتلصق فيك وانت عااايبنك بعد ولا ما تحشمووو اني اناا قااااعدة وعمووه قعدت تحظنك جداامنااا مالت عليها

ماايد : غزول وبعدين اتردي بيتج اوووكي حبيبي
اطالعته وظليت سااكتة قال حقي مااايد : شوووو ما بتردي
قلت حقه وانا العب بشيلتي : علشاان ابوية برد
رفع ماايد رااسي بطرف صبعه وقال حقي : يعني مو علشااني
حطييييييت راااسي على صدره وقلت حقه : ماااااااايد اناااا مااقدر اعيش بدووونك حتى ولو خلااااص تعودت عليك
ماايد : يعني بمعنى آخر ؟؟؟
اطاالعته وقلت حقه : اممممممم احبك
ابتسم مااايد وشاااافني كشرت في ويه وقال : شووووفيييج
قلت حقه : يمكن سلوى حااااااامل
فتح عيوووووووونه وسكت قلت حقه : اول شي خللها اترووووح اتسوي تحليييل وبعدين قوول حقها انا مااابيج اووكي حبيبي
ماايد وشكله ما توقع انها تكووون حااامل : اوووووكي بس لو كااانت حاامل شو اسوووي

قلت حقه : سوي حق البيبي DNA بس ان شاء الله ما تطلع حااامل
قعدنا نرمس وشفنا السااعة انصدمنااا يوم شفنااااهاااا السااعة 1 قمنا وركبنا السياااارة وخذ مااايد آكل وردينا البيت وطبعا آنسة سلوى مااشرفت وماايد ولا هاامنه تعشينا ودخلنااا نرقد
________________________________________
بارت 39

قمت من الرقاااااد على صوووت ماااااايد يخرب في الأغرااااض التسريحة هذااااا دوووومه اوووووووف منك

قلت حقه وانا قاايمة من الرقاااااااد وبمووووت من الغصة : ماااااااااايد شوووووو اتسووووووي ؟؟

ماايد ابتسم حقي وعرف اني انا انقهر يوم يسوي هالحركااات وقاال بكل برااءة : وين الدهن العووود ؟؟

قمت من الشبرية وانا متحلفة له النذل يخرب ويالله يا غزووول رتبي وقفت يمه ومسكت الدهن العوود وعطيته حقه وقلت حقه : ألبس نظاااراااتك مره ثاانية
ماااايد وهو يبتسم : بس انا مااا البس نظااره
قلت حقه وانا بمووت من القهر : تصدق عاااد تحتاااي نظااارة
قال حقي وهي يلبس سااعته : خخخ صدق عااااد غزوووول حياااتي انا الحين بطلع مع سلووووو اسوي حقها كشف ماادري هذه شغلاااتكم اوووكي وبرجع حقج اووكي حياااتي

برطمت علييييييه وقلت حقه : لاااا تتأخر انزين ...
ماايد وفهم اني غيرااانة : من عيوووني بس انتي دري باالج على الحلو ( يقصد ولده )

قلت حقه : هيييي انت مااا هاامنك الا ولدك
سمعت حد يدق على البااااااب وهي سلوووو الكريه : ميووود حبيبي يلاااا خلصت
انقهرت من هالحركة وحس فيني مااايد وقاال حقي بهمس : مااعليج منها انتي قلبي وبس
ابتسمت حقه بااااااسني على رااسي وطلع دخلت اسبح ورتبت الغرفة بعد عفسة ماااااااااااااااااايد وصااااارت الساااعة 11 وماايااا مااااااايد وطالعين 9واتصل حقه مغلق اووووووووووف شو السااااالفة طلعت عنند عموووه دورتها في البيت مااحصلتها قلت اكييييد في المطبخ تسوووي الغدااا رحت المطبخ الرئييسي وكاان الجوو فناااااااان وقعدت اتمشي لين ما وصلت المطبخ وسمعت صوووت عموووووه اظاااارب الشغاااااله خخخ
دخلت عليها رحت وبست راااسها وبعد تروعت خخخخ
عموووه : هااا غزووول قمتي امييي
غزول : هييي عمووووووه
رحت قعدت على الطااولة واقصص الخضاار ياات قعدت عمووووه في الكرسي اللي يمي وقعدت ترمس معااايااا وقلت حقها انا بسوي الغداا في خااطري اطبخ خخخخ سوووويت برياااااااااني وسووويت سلطة رووووب نه ماايد يحبه مع الروووب

دخلت اسبح وانا احاااتي مااايد اتصل حقه لااا يرد وتأخر للحين مااااياااا طلعت من الحماااااااام وشفته قااعد على الشبرية وشكله مهمووووم رحت قعدت يمه وقلت حقه وانا خيفاااااانة وماااااابي الإجاابة : شووو طلع ماااااايد
اطااالعني وقال حقي وهو بيموووووت من الهم اللي فييييه : حااااااااااااااااامل حااااااااااامل حامل يا غزووووووووول
انصدمممممت ظليت سااااااااااااااااكتة هو تزوجها ما كمل شههر كيييييف حاااااااااااااااااااااامل قلت حقه : كييييييف وانت ما كملتو شهر
اطااااالعني مااااايد ورد نزل راااسه وقال حقي : ترااااها تزوجت واللي في بطنها ولدي
انصدمتت زووووووود هذا شوووووووو يقووووول لااا مستحيييييييل
قمت وانا مفوووووولة ورحت عندها ما دقيت البااااااب على طوووول دخلت وشفتها قاااعدة على الشبرية وفي ايدها اللاب وشكلها انصدمت من وجوودي بعدين قااالت : خييييييييير شووووو تبي ؟؟
قلت حقها وانا بموت من الغييييظ وبأعلى صوووتي : اللي في بطنج ووووولد منووووووووووووووو
الظاااااااهر انها انصدمت من الرمسة بعدييييييين قااالت حقي بكل وقااحة : من حبيبي
دخل مااااايد على زعيييييجنا ومسكني وقاال حقي : غزووول انتي شووو اتسوووي هني
وخرت ايده وانا مفووولة : ماااايد وخر عني هذه تبي تأديب
سلوووو تظااهر بانها اتصييييج ورااحت يم ماااايد وقااااااااالت حقه : ميوووود حبيبي شووف شو تقول عني تقول حقي هذا الولد من منوووو قلت حقها من حبيبي ميووووودي

قلت حقها وانا اقلدها : من حبييج ميوووووووود ولاااااااااااااااااا مـــــــــن
مااااااايد وهو معصب : غزوووووووووووووووووووووول بس ولا كلمة هذه حرمتي واللي في بطنها ولدي

قلت حقه وانا شووووي وبصيييح : الحين هي حرمتك وانااااا شو يااااااا مااااااااايد انا شوووووووووووو


وسلوووو تقووول : اصلالالاا انتي منقهر ليش انا حملت في اسبووع وانتي ظليتي خمس شهوور وبعدين حملتي وبعدين طااااااااح والحين حااااامل يا العيوووووز
ماايد : سلووو بس انطبي
سلووو : ان شاء الله حبيبي
دمعت عيوووووووني وقلت حقه : هذا اللي رمت عليه

قمت طلعت من غرفتها ورحت غرفتي وانا اصيييييح على حاااااااااااالي الله يسااااامحك يااااااااااااا مااااااااااايد الحين برد بييت ابوي بس ابوووي بيقوول حقي ليش رديتي وبيتعب آآآآآآآآآه يااااااا دنياااااااا ليش صعبه عليييييييه لييييييييييييييش حراااااام عليك والله تعبتتت قعدت اصييييح وتعبت من الصياااااااااااااح حسيت الباااااااب انفتح ماااطااالعت شووي اشوووف عمووووه يمي قاااعدة وتمسح على شعري
عموووه : صبري يااا بنتي صبري شو اسوي انا برووووووحي كاااارهتنها
يوووم قاااالت عمووووه جي طحت على صدرها وقعدت اصييييح صيااااااااح واقوول حقها : عمووووووووووه واااااااااااااااااااااااااااااااااااايد صبرت والله وااااااااااااااايد صبرت صبرت علىىىىى مووووووووووووت الواااااااااااااااااالده وبعدييييين راااحت عني اختتتي محد ظل عنننندي ابوية ماااشوفه ويييت عند مااااااايد وشوووفي الحين شووو يسوووي حقي قووولي حقي على شووو اصبر ولا على شوووووو اذا رديييييت البيييييت برووووح اقعد وبرد هنييي ماااااابي ابووي يتعب والله يااا عموووووه تعبت تعرررفي والله تعبت محد مصبرني غييييرج

عمووووووه وخرتني من صدرها ومسحت دمووووعها وقالت حقي : هذا اختبااار من ربج ياا حبيتي وصبري عليه

مسحت دموووعي وقلت حقها : ونعم بالله
عمووه وهي توقف : يلااا ياااامي قووووومي نتغذي
قلت حقها وانا مو خااطري في شي : مااخااطري عمووه والله
الظااهر عمووه حست فيني اني ماابي اشوفها وطلعت عنننني حسيييييت بغصة والله اخاااف اللي في بطني يطلع وعقد والسبة الظروف اللي مريت فيها

بعد نص سااعة بالضبط تبطل الباااااب وتسكر وياااا شخص جرحني واااااااااااااااااااااايد وصبرت بس شووو اسووووي قعد يمي غمضت عيوني لانني كرهت قربه قاال حقي : انتي مسوية البرياااااني ؟؟؟
ظليييت سااكتة ورصيت على عيووووني ونزلت دمعة كرهت نزووولها مسحها بطرف صبعه : فديتج ليش ماااكليتي من البرياااني ؟؟
سخييييييييف ودي اشوووووته بس حااااااامل يعني مزعلني ويقوول حقي ليش ماكلتي منه والله سخيييييف
ماايد وهو يمسك ايدي سحبتها عنه وانا بذبحه : مشكوووورة على البرياااااني امي قالت حقي انتي مسوية تقولي ماااايد يحب البرياااااني ويااااا الرووووب
مسحت دمووووعي وقلت حقه :ماااايد اطلع برع
مااايد انسدح على الشبرية قهرررررررررني زياااااااده قلت حقه : اذا انت ما بتطلع فاانا اقدر اطلع
قمت ابي اوقف مسكيني من ايدي وقال حقي : ماااشي طلعة ظلي قاااعدة هنننني انا ابي اقعد معااااج
قلت حقه : ليييش تقعد معاااااي رووح اقعد مع حرمتك
قااال حقي : غزوول بس ترااها حاااامل ومااارضي عليها
في هالوقت يااااااااااااتني صيييييييييييحة وقلت حقه : يعني هيييييه حاااااامل اناااااا مو حاااااااامل هي حرمتك انااااااا مو حرمتك ودمعت عيووووني وقلت حقه مااااااااااايد انااااا تعبت تعرف شوووووووووووو يعني تعبت والله تعبت ياااااا ماااااااايد خلااااااص مااااااااااافيني حيييييل ماااااااااااااااايد طلقني وريحيني حرااااااام عليييييييييييك والله تعبت اذبحني سوي أي شي المهم ارتاااااااااااح ابي اموووووت ياااااااااااااارب امووووووووت في الولاااااااااادة يااااااااااااارب ياا مااااااااايد صووبي يبي ايهديني وانا خلااااااااااص استوت فيني حااله هستيرية ماااااعرف قعدت اكفخة وهو يحاااااول يهدنييني واقووول حقه وخر عنييييييي اقووولك وخرررررر عنيييييي طلقنييييييييي طلقنييييييي
صفعني كف حسيييييت اني وعييييييييييت على الدنيااااااااااا
مااااااايد حظني وقال : بسم الله علييييييج شووووفيج شو صاار عليج
ظليييييييت ساااااااااكتة شكله خاااف عليه : غزوووول
قلت حقه وانا منتهيه : طلقني

بارت 40


قمت من الرقااااد بعد نووووبة الصياااااااح اللي صحتها وكنت مضااااايجة دخلت الحمااااام سبحت وطلعت صليت الفجر وبعدين قعدت اقري قرااااءااان خلصت على الساااعة 6 فسخت شيلة الصلاااه وتمددت على الشبرية وانا شوووف حيااااتي كيييييييف صااااارت طااحت من عيني دمعة مسحتها وقلت في خااطري ليش اصيييح انااا خلني اعيييييش حيااااااااااااتي برااايه مااااايد ايوولي انا بقعد اربي اللي في بطني وخلااااص انا عرفت مصيري في هالحياااه

قمت بروووح بيييييت اهلي قلت خلني اروووح الحين علشااان اشووووف ابووي فديت روووحه هوو اللي بقى لي في هالدنيااا



لبست وقااايتي ما شفت حد في الصاااله قلت خلني اروح يمكن اشووف عموووه في غرفة الطعااام تتريق شفتهم كلهم قااعدين يفطروو

غزول : السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلااااام
عموووه : غزول فديت روووحج تعااالي تريقي
غزول : ماابي عمو فديتج ماالي نفس
عموه : ماايصير يا بوي انتي في شهرج ولازم تااكلي تتغذي
قلت حقها وانا ابي اطلع ارووح عند ابوي وابي اهرب من نظرااات مااايد
غزول : اكل عمووه ترااني
عمووه : انزين تعاالي قعدي
غزول : لااااا عمووه انا برووح بيتنا ابي اشووف ابوية ما شفته من زماااان
عمووه : رووحي فديتج الله يحفظج انا بتريق وبي عدكم
غزول : يلاااا مع السلااامة
طلعت عنهم وانااا كرهت الوقت اللي دخلت في هذا البيتت
طلعت ورحت عند قووم ابويييية واعرف في هذا الوقت ابوووية يتريق يبي يرووووح الشركة
انا : السلااام عليكم
رحت وبست رااس ابووية ورااس اماايه عااايشة
الكل : وعليكم السلاااام
سالم : ونحن ماالنا نصيب
قلت حقه وانا اقعد يم ابوية : ههه لاااااا سمية شحاالج
سمية : تمام انتي شحاالج وشحاال البيبي
غزول : تماااااام عوااشه شحاالج
عوااشه وهي مضاايجة : تماااام
استغربت منها
صديت على ابووووية : ابويية
ابوية وهو يقري الجريييدة : هلاااا
غزول : سلطووون متى بتخلي اييي
ابوية : يوم بيخلص الشغل انتي ليييييش ياااية هني من الحين
حز في خاااطري وقلت مااعلي : اشتقت حقك ابوييييية ولا ما تبي اتشوووفيني
نزل ابوية الجريدة لانها كانت مغطية ويه : لااا بوية ابي اشوووفج بس ما يصير اتخلي ريلج واتتي هني يمكن ريلج يبييج في شي
قلت حقه وانا ذكر مااايد تغيير واااايد : ريلي عنده حرمة ثاانية اذا يبي شي يطلب من عندها
ابوية وهو يقوووم يبي يطلع وطبعا ساالم معاااه : يلاااا مع السلااامة
الكل : مع السلااامة
اماايه عاايشة رااحت ترقد وسمية توعي ولدها وعاااد استوت الحشره خخخخخ
رحت قعدت عند عوااشه اللي كانت مضاايجة : عوووشي شووو فيييج
ابتسمت حقي : مااافيني شي
قلت حقها وانا امط خدها : عليييي قولي شووفيج
عواش نزلت رااسها : سلطااان
خفت : شوووفيه ؟؟؟؟؟؟
عوااشه : اخااف يعرس علللللي
غزول : ههههههههه ليش مو واااثقة
عواشه : امبلاااااااا بس اخااف يسوي شراااااات خاله وربيعه
قلت حقها : لااا تخااافي سلطووون يحبج
عواشه وهي تطاالعني : عيل ماايد ما يحبج ماايد يحبج ما شفتيه شووو سوااا يووووم رحتي لندن والله يكسر الخااااااااطر
قلت حقها وانا ندمت اني ييت هني : لاااا ياا عوااشه هذا ما يسوومنه حب هذا يسموووونه شفقة شو شفقاان علي ليش يتمية ومحد عندي صدقيني يا عوااش ماايد عموه مااحبني تذكري يوووم زعلت وما حظرت عرسج عرفت انه يكلم موووو اول مره وقوااات عين ياا عوااش ماادري يقول حقي هي انا احبها انا ما بنكر لج اني مااا حبيت ماايد حبيته بس عقب اللي سوااه فيني ماااااااااظن

عوااش وهي مبطلة عيونها على الأخير : شوووو كنتي اتعرفي
هزيت رااسي وقلت حقها : هيييي وكااان يبيها بس عمووه قالت حقه غزوووول احسن
عواااش : فديتج والله الله يعينج
قلت حقها وانا ابي اغير الساالفة : الله كرييييييييم انت يماا حملتي يلااااا ترااا اللي في بطني ياا عروووس يااا معرس حق اللي في بطنج خخخخ

عواااش : لاااا ماابي صدعة خخخ ابي ارقد
غزول : ههههههههههههههههههههههه وانتي للحين اتحبي اترقدي مسكيييييييين اخوووووووووي فديته متزوج علشاااان اترقدي له
عوااشه: هههههههههههههههه شو احلى من الرقاااااااااد
قعدنا نرمس انا وياااها وسمية لين الساااااعة 10 استااذنت منهم وردييييت لين مصيري الكريه اوووووف دخلت دااخل الغرفة وانا ملااانة حدي ومن الملل رتبت الغرفة من اول ويديد وغيرت ستتااايلها خخخخ وانا اسحب الكنبة دخلت عليه عمووووه وهزبتني هزااااااااااب خخخ وماارضت تطلع لين ماااطلع واراااها قلت حقها بسبح وبيييج دخلت اسبح وصليييت وقرييييييت قرااءااااان وطلعت في الصاااااله قعدت وشفت ويه النحس كنت برد بس عموه ناادتني قعدت وانااا بموت من الغييظ سووويت اكبر طااااف وقعدت ارمس مع عموووووه فديتها سواالف عمووه فنااااااانة دخل مااااايد وسلم وقعد يم سلووو وهذا اللي حز في خاااطري نزلت راااسي والعب بطرف شيلتي
مااايد : امااااا حطوو غدا يوعااااااااااااااااااااااااااان
عموووه : انزييييييين لااااااااا تزاااااااااعج
عموه وهي تقوووم وانا قمت وراااها وحلفت علي اقعد اوني في الشهر الأخيررر اووووووف انذليت خخخ فديت رووحها والله ياااريييت ماايد يحمل من طيبتها شووي هو ماااايد طيب بس كرييييه خخخ

ماايد : سلوووووو ابووج اليوم اتصل اونه مشتااق حقج يبي يشووفج انتي ما تتصلي حقه شوووو
سلوو وتبي تقرهني تتقرب من مااايد : ميووود حبيبي انا من يييت عندك نسيييت العااالم كله
مااايد وهو يبووسها على خدها ولاااجني قاااعدة : فدييييييييييت روووووحج والله والله اني احبج

وانا بموووووووووووووت من الغييييط سااكتة بس جييييي دخلت عمووووه وقالت حقنا الأكل صاار جااهز رااح مااااايد هو سلووو مااسكنه اونه
ماايد : شوووي شووي حبيبي عن تتعوري
مااااااااااالت عليييييييييييييك كريييييييييه ودي اشل السكييييييين واذبحه خخ
قعدت آكل لانني ميته من اليووووع واشوووف حركااااااااات استغفر الله وياااااتني صيييحة والله اهئ اهئ وانا قااعدة اتغدي وماااايد مجاابلني واسمع الهمس اللي يدور بين سلووو وميووود غصبن عني نزلت من عيوووني دمعة وطاااحت صخ ماااااااايد بعد ماا كاان يضحك وعرفت انه شاااف الدمعة اللي طاحت من عيني قمت على طووول من الغدااا
عمووووووه عااد فديتها ما تسمع واايد ولا تشووف وااايد قالت حقي : غزووول ما تغديتي
غزول : شبعت عموووه تسلم ايدج
واشلها بركضة على غرفتي عااد هي مو ركضة بس يعني مشية سريعة بنسبة لحاامل خخخخ

دخلت الغرفة وقعدت اصيييييح من الخاااااااااطر
فسخت الشيلة وانسدحت على الشبرية ولا حسييييت بعمري

فتحت عيوني شفت الساااعة 5 صليييت وطلعت في الصاااله ما شفت حد احسن
فتحت التلفزووون وقعدت اطاااالع بعد نص سااعة طلعت سلووو وقعدت وهي صاااااااخة صخييييت عنها بعد خمس دقاايق طلع مااايد وقاال حق سلوو : انا بطلع تبي شي من برع ؟؟

سلوو : لااا حبيبي مشكووووور
اطاالعني ماايد : غزوول تبي شي
هزيت رااسي شراات البرئية وهو قعد يطاالع شو تبي طنشته وقعدت اطاااالع التلفزوون انقهر واطلع خخخ احسن
قعدت اشوووف التلفزوون وانا مندمجة ياااات قعدت سلوو قداامي وقالت حقي : غزووول
استغربت منهاا : هلااا
سلوو : ساامحيني ؟؟
انا : على شووو
سلوو : اني خذيت ماايد من عندج بس شوو اسوي والله احبه صدقيني
نزلت راااسي وقلت حقها : الله يهينج
سلوو : انتي واايد طيبة اتعرفي
ابتسمت حقها : تسلميييين
سلوو : شراايج نصيير ربع
ضحك عليها واستغربت مني : شووو فييييج
غزول : مااااشي
قعدت اسوووولف معاااها احس انها حبوبة بس مع ذاالك اكييد في غييييييييره اكيييييييييييييييييييد
سلوو : غزوول انتي ليش مااتأكلي لاززم تأكلي
غزول : ماالي خااطر
سلوو : انا شفتج في عرسج كنتتتتي ملااااااك ماااشاء الله عليييج
غزول : تسلميييين


دخلت عنها وصليت المغرب وهي بعد راحت اتصلي قعدت لين السااعة ثماااااان في الغرفة بعدين طلعت احس اني مضاايجة اليوم ماادري لييييييييش
ما شفت حد قلت خلني ارد الغرفة مااااااالي الغرفة مااالي فيها صااله صغيره وتلفزوون

فسخت الشيييييييييله وانسدحت على الكنبة وشغلت التلفزززن وقعدت لين السااااعة 9 دخلت عليه سلوو : غزول انا بظهر تبي شي
غزول : لااااا مشكوورة
سلوو : ترااني بظهر مع ماايد قولي اذا تبي شي
يااي تقهرني اطمنج مو منقهره عاااااادي عندي لو طلعتي معاااه من اليوم لبااااكر ما يهمني : مشكوورة
طلعت عني صليت العشااا وطلعت اشوووف عموه مو موجودة رديت دخلت غرفتي قريت قرااءاان وشفت تلفزوون ومليييييت هذا التلفزوون اكبر ملل
بدلت ورحت انسدحت على الشبرية وانا حااسة خلااص بمووت من التعب
حد فتح البااااب ماافيني اطاالع منووو ظليت في مكاااني شفت ماايد ياااا وقعد على الشبرية فتحت عيوووني : رااقده ؟؟
غزوول : لاااااا
مااايد : شحاالج ؟؟
استغربت من سؤااله : تماااام
ماايد : تعشيتي ؟؟؟
قلت حقه : لااا مااالي خاااطر
ماايد : مووووزييييين جي غزول
قلت حقه : انا جي مرتااااااحة
تقرب مني وحسيت اني ابي احظنه بس عزتي ما تسمحي لي الظاااهر انه حس فيني وحظني وهمس في اذنيي : عظم الله اجرج

بارت 41

وخرت عني وفووووووووق راااااسي الف علاااااااامة استفهااااااام وتعجب وكل العلااماااااات
قلت حقه : شوووو منو ماااااات
مسكني من ايدي وقال حقي : ابوووج
غزول : منو ؟؟؟؟؟
ماايد وهو مستغرب من بروودي : ابوج
ظليت سااكتة ماايد وهو يهزني : غزووووووووول شووو فييييج
ابتسمت حقه : ماافيني شي
مااايد : غزول قوومي روووحي توووفي قووووومي
غزول : مااااااايد اطلع برع ابي ارقد راااسي يعورني
سحبني مااايد وانا ماعرف شو صاار حقي لبسني شيلتي وطلع فيني .................................


وانا اسحبها خفت عليها الصرااحة ماعرفت شو اسوي خفت عليها ليش جي بااارده دخلتها بيتهم وقفت يمها
غزول : السلاام عليكم
الكل وهو مستغرب منها : وعليكم السلاام
غزول : شحاالكم ؟؟
الكل قعد يطاااالع اللي يمه ومستغربين من حااال غزول
قاامت عواااشه : غزول فديت رووحج شوفيج ؟؟
غزول وهي تمشي صوب الدري الظااهر تبي ترووح غرفتها : ماافيني شي
توجهت كل لأنظاار عليه قلت حقهم : انا روحي مستغرب
دخل سلطاان وسالم وكااانو تعباانين لانهم رااحو المستشفى يوقعوا وسواالف الدفن
قلت حقهم : عظم الله اجركم ......
سلطان وسالم : البااقي والدايم وجهه
سالم : خبرت غزول ؟؟
انا : هيييه
سلطان : شو رده فعلها ؟؟
انا : ماقاااالت شي انا اللي سحبتها اتي هني هي نااوية ترقد
سمية : مووووزين المفروووض اتصيييييييح ما تسكت جييي خطر عليها
الكل نزل رااسه والله غمضتني غزووول فديتها والله
طلعت في الميلس وغسلو عمي والكل يصييييح ورااحت اختي وامي يشووفوونه حتى حريم سالم وسلطان حتى حمدان شاافه وااايد متأثر الا غزول ما شاافته قااافله عليها الباااب ومسكرة الليت ومنسدحة على الشبرية
بعد 6 اياااام من العزى اسمع اخبااار غزول من سلطااان من يووم عرفت انه عمي توفى ما طلعت ولا كلت ولا تحركت بس قااعدة على الشبرية وساااكتة ما ترمس ولا شي وانا خيفاان عليها وعلى اللي في بطنها نزلت من السيااارة ودخلت بيت عمي وشفت مي وسلاامي وسلطان وعواش وسالم وسمية وعياالهم واختي نفس الشي معتكفة في الغرفة بس تااكل وترمس يعني احسن من غزووول دخلت وسلمت على الكل وقعدت يم مي
قلت حقها : شحاالها ؟؟
مي وهي خيفاانة : ميوود شووف شو فيها مو رااضة ترمس ساااااكتة ومنسدحة ولا تأأأكل واللي مستغربتنه أكثر ماطااحت من عينها ولا دمعة
خفت زيااده عليها
قلت حقها : ابي اطلع حقها
مي : سالم رووح مع ماااايد عند غزوول
قاام سالم وقمت معاه ركبت وفتحت الغرفة جني دااخل بيت الثلج ثلجة بااااااردة
ومنبد كل شي ماافي أي صووووووت فتح سالم الليت وماااشفت حد على الشبرية بس شفت رااسها طاالع من طرف الثاني لشبرية كانت قااعدة تحت ومنزلة رااااسها وتطااالع بطنها وفاله شعرها وشكلها غييييييير متغير 180 درجة
نزلت على مستوااها وقعدت يمها وشفتها ما تحركت موووول شوووفيها وساالم الظااهر متعود على الشكل
قلت حقها : غزووووول ؟؟
ما تحركت ولا شعره منها هزيتها على الخفيف لانني خفت عليها
رفعت راااسها والمصيبة كل ويها مشمخ هذه شو مسوية بعمرها
قلت حقها : شومسوية انتي ؟؟؟
نزلت دمعة وحدة وعورت قلبي هالدمعة وقالت حقي : ابوي مااات
قلت حقها وانا خلااااص ادمرت من شكلها ومن الدمعة اللي حرقتني : الله يرحمه
قالت حقي كلمة هزتني : يعني انا الحين بدون ام ولا اب صح
كان شكلها جي وحدة خلاااص فقدت الأمل في هذه الحياااه
نزلت راااسي وقال سالم :وانا وسلطان وين رااحنا ومااايد بعد معاااج
قاامت من تحت ورااحت وانسدحت على السبرية وقالت : طلعو برع ابي ارقد
ساالم وهو معصب : غزوووووول شو هااااااااااا قووومي يلاااا كلي ورمسي خلااااص ابوية راااح والله يرحمه ربج اختااره لااا تقعدي اتسوي جي رحمي عمرج ورحمي اللي في بطنج ما اكلتيه من 6 اياااام شو انتي ما تخاافي عليه
قاامت بعد ما كاانت منسدحه وقعدت على الشبرية وقالت : أكل !!!؟؟ ارمس !!!؟؟
انت تعرف اللي راح من الدنيا منوووو ( وبدت اتزااعج ) تعرف منووو ولا لا
هذااا ابوووووي ( وبدت تدمع وتصيييييح ) ابوووووووووي تعرف شو يعني ابووووووي عزووووتي في هالدنياااااااا ( خففت شوي من صوووتها ) بس عزوتي راااحت كنت يتمية الأم والأخت والحيت يتمية الأم والأب والأخت
انت لو مكااااااني بتصبر قووووووول حقي بتصبر محد بيصبر وهو وحييييييييد في هالدنيااااااااا ياااااااريتك يااابوي خذيتني معااااااااااااااك



طلع سالم بعد ما سمع الرمسة وانا ظليت وااااقف وكااسرة خاااطري غزول
قالت حقي وهي تمسح دمووعها : اطلع برع
طلعت من الغرفة ومن الجنااح ومن القسم ومن البيت بكبره ركبت سيااارتي وانا مااااعرف ويييين ارووووووح اتصلت فيني سلووو الف مره وانا مو حااااااس حسيت بعمري وصلت بوظبي حجزت في فندق شرتون خالديه ورقدتت ووانا اسمع التلفوون صدع برااسي غلقته وارتحت


بعد اسبووع بالظبط تغيرت اشياااااااااء وصااااااار الكل يضحك الا غزوووول للحين ما طلعت بس تشرب مااااي وشوربة بس عااايشة على هذا
كنت في بيت عمي المرحووووووم قااعد انا وساالم وسمية وعواش طبعا سلاامي ردت لندن ومي امريكا وقااعدين نسولف في اشياااء كثيرة
غزول نزلت من الدري بكل هدووووء وقعدت على آخر دري بتعب وقااالت : ساالم تعباااااااااانة ابي اولد
نطييييييت يمها والكل معاااااااي سميه ركضت اتتتيب العبااااااه وعوااااش اتوااسيها وسالم وانا نبي نوقفها لانها مو قاادرة
ياات سمية ولبسنها الشيله والعباااءه وطيراااااااااااااان على المستشفى
دخلوها غرفه الولادة وانا خلااااص بنتهي من الخووف عليها شكلها كااان يخرع وساالم قااعد وهو رااايق ويااا راااسه وامايه دااخل عندها سالم وقف وقال : ميوووود اقعد دخوووووت لي راااسي
قلت حقه وانا بقتله : اسكت عني انت ما شفتها يوم كاااااااانت تعباانة شو
سالم : شفتها والله شفتها بس ما تسوي جي هلكتني
ميووود : والله خيفاان عليها ما شفتها كيييف تكسر الخااااطر ياااريتني بدااالها
سااالم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوو تبي تولد بدااالها

مايد : سلوووم اسكت عني اخير لك لاااا ألفك بكف
ساالم : ههههههه خيبة مو غزووول هاااااااي
مايد : شووووف داااخله من السااعة 10 والحين السااعة 4 والله انك بااارد
ساالم : عيل هذه الولااادة ويااا رااسك
سكتت عنه بعد ربع سااعة طلعت اماااااايه ياات يمي انا وساالم : مبرووووووووووووك مااااااايااااااااااك حبيبي بنت ياااتك أحلى عن القمر شرااااات امها

سااالم : مبرووووووووك ميووووود
قلت حقه : الله يبااارك فيك
وجهت رمستي حق اماايه : امااايه شحاال غزووول
امااايه : تعبااااانة شوووي
خفت عليها وقلت حق امي : اماااايه ابي اشووفها
عصبت اماايه : مسووود الويه شو تبي تشوووفها
قلت حقها : امااايه شو بعد ابي اشوووفها حرمتيه هاااذي
اماايه : ادري انها حرمتك بس الحين حرمتك تعبااانة بعديييين بتشووفها
اشووف نيرس تتقدم عدنا وفي ايدها قطعة بيضة
التيرس موااطنة : لو سمحتي خااالو وين ابوه البيبي
اماايه تأشر عليه يااات النيرس صوووبي تبااني اشلها : لاااالاااا ماعرف اشلها
سااالم : هههههههه وياا راااسك شلها
امااااايه : شو بعد ما تعرف اتشلها يالله اشووف شلها
شليتها وهي طووول ايدي خخخخ وخرت عنها الغطااا وهي راقدة فديييييييت رووحج حيااتي والله يوم فتحت عنها الغطاااااا ماااااشااء الله عليييها بييييييييييييييييضة شراات امها وخشمها صغيييييييييير ياااااربي قلت حق سالم : سلوووم هذه بنتي

ساالم : هييييييه دري باالك عليها وعلى امها
اطاالعته بخووف : مااظن امها تباااني بعد اللي سويته
ساالم : لااا تقووول جي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 09-01-09, 06:44 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
بارت 42



ساالم : هييييييه دري باالك عليها وعلى امها
اطاالعته بخووف : مااظن امها تباااني بعد اللي سويته
ساالم : لااا تقووول جي

بعد ما تطمنت عليها رديييت امي البيت وسالم رد البيت لانه تعباااااان رحت رقدت قمت من الرقاااد على الساااعة 9 وشفت سلمى وااعية

سلمى : صباااح الخيييير حبيبي
انا : صبااح النووووور
سلمى وهي تتقرب مني : تتربى في عزك حبيبي
ماايد : تسلمين





فتحت عيوني وانا فيني تعب فظيييييع في ظهري احاااول اقعد بس مو قاادرة من الألم اللي في ظهري


انسدحت لانني موووو قاادرة من الألم وغفت عيني شوووووي ياااتني الدكتوورة وقالت حقي لازم اتحرك اوووووووووووف قمت وتحكرت وخذتها فرصة دخلت اسبح وطلعت وطلبت اشووووووف البيبي مااالي لاني شفت وانا تعباااااااااانة وعلى السرييييييع بعد دقيقة دخل عليه سالم وسلطان وعواش وسمية
الكل : السلااام عليج
انا : وعليكم السلااام
الكل : الحمد لله على السلااامة
انا : الله يسلمكم
ساالم : هاااا شو اختيه الحين احسن
انا وانا اعدل شعري لاننه كان مبلل : الحمد لله
قعدو يسووووولفووووو بعد ربع سااعة دخلت عمووووه
عمووووه : السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلااام
يااات عمووه صوووبي وباااست راااسي وقالت حقي : الحمدلله على السلاامة غزول


انا : الله يسلمج عمووووو
عمووو: شحالج الحين
انا : الحمد لله
عموه : الحمد لله
بعد ما خلصنا رمسه على طووول دخل ماااااايد آآآآآآآآآه ياااااا ماااايد تعبت من جرحك

يااا مااايد صووبي ووقف : السلاام عليكم
الكل : وعليك السلاام
ماايد تقرب مني وبااس راااسي : الحمد لله على السلاااامة الغاااالية

ظليت سااكتة وخااصة في هاللحظة يااااتني صيييحة تذكرت ابويية يقول حقي اذا بنت سميها على امج واذا ولد عليه انااااااا آآآآآآآه يااا بوي الحين انا يتييييييمة

مايد : تغطوووو بنااااات هندي بيدخل
لبست شيلتي ودخل الهنننندي وشااااال سله ورد جوووووووووري روووووووووووووعة وكيييييسة كبيره دمااااااااااااااس ومن باااااتشي يم يم


بعد دقيقة تبطل الباااااب البيبي ياااااي فديتها يااااربي حيااااااااااااااتي
حطوها يمي بس شوي بعيييييد قاامت عواااش وياابتها عندي وكان قااعد يمي مااايد

عوااش وهي تعطيني البيبي : تتربى في عزكم
ماايد وهو يبتسم : مشكووورة


شليتها وكااااااانت وااااااااايد صغييييييييييييره خيفاان عليها اخااف اسوي فيها شي خخخ وااااااايد صغييييييييييره وبيييضة حتى من كثرمااااهي بيضة خدودها حمره شرااات الطمااااط و خشمها صغييييييييييييييييييييير خخخ يااااربي عسل

سمية : عوااااااش ماتبي تروووحي تزززوري حرمة زاايد
عوااش : هيييه يلاااا
عمووه : برووح معاااكم يلاااا
سمية : يلااااا




سلطااان : بنتكم قووووطي بيبسي
ماااايد : عيل بنتك يوم طلعت شوووو غرشة شاااني
سلطاان : ههههههههه حلوووووة
عموووه : انتوووو أي لاااا تقعدووو تتنقدووون هذه خلقة ربكم
سالم : هاااشو اسمها الحلوة ؟؟
ماايد : امممممم الريم حلوووو
ساالم وسلطااااان : فناااااااااان
عواش : من ويييين يبت الإسم الحلللللو
ابتسم مااايد
قلت حقهم وانا مفولة من العصبية : بس انا مااااااابي هالأسم
الكل سكت ويطاااالعني
سلطااان : ليش ما تبييه ؟؟؟؟
سالم : غزول شو فيج
قلت حقه : ماافيني شي بس ماابي هالأسم
سلطان : ليييييييش يعني
قلت حقه : كيفي
سالم وبدا يعصب : شو يعني كييييييييفج
قلت حقه بكل بروووود : انا امها ..........
ساالم وبدا يعلي صووته : وهذا ابووووووووووها
قلت حقه وانا اصييييح : انا اللي تعبت عليها انا اللي صبرت على كل شي ايي هو ويسمي باارده مبرده

ساالم : لااا والله هو ابوهااااا ولا تعلي صوووتج اخير لج
ماايد وهو يطاالعني : ساالم بس خلااااص الحين على الإسم بتسووون قصة خلها هي اتسمي

ارتحت لانه سالم شكله يبي يظاااارب


سلطان : شو الإسم اللي تبي اتسميه
قلت حقه وانا ارفع راااسي وكل دموووع : شمه اسم امييييي ووصية ابويييييييييييية
بارت 43




ماايد وهو يطاالعني : ساالم بس خلااااص الحين على الإسم بتسووون قصة خلها هي اتسمي

ارتحت لانه سالم شكله يبي يظاااارب


سلطان : شو الإسم اللي تبي اتسميه
قلت حقه وانا ارفع راااسي وكل دموووع : شمه اسم امييييي ووصية ابويييييييييييية

الكل نزل راااااسه الا ماايد قال حقي : زين ما اخترتي يا غزول
سمية : يلااا عواااش عموه ما بتروووحو
طلعو راحو عند حرمة زااايد ظل سالم وسلطان ومااايد رااحو على جنب يرمسوااا وانا اطاالع بنتي شوو مصيرها في هالحيااه بيكوون اربيها بدووون ابووووها ولا ارووح عنهم كلهم مثل مارحت لندن ولا ارووح عند ابوها واصبر علشاانها رفعت رااسي اطالع مااايد شفته يطاالعني ما وخرت عيني عنه ولا هوووو وخر عينه صااحت شمه نزلت نظر غصب عني
دخلت عواش وسمية
سمية : يلاااا سالم اليهااال في البيت وبيتعبواااا عموووتي
سالم : يلااااا
عوااش : سلطان يلاااا ما نروووح
سلطان : يلااااا عيل وين يدووووو ؟؟؟
عواش : يدووووو شاافت ربيعتها وقعدت معااااها الظااهر مارااااح تطلع
سلطان : يلااا عيل سريناااا
طلع الكل عني الا مااايد والبيبي
تقرب مااايد ويلس على الكرسي اللي يم الشبرية
ماااايد : غزووول ؟؟
وانا اطاالع بنتي وفيني صييييحة قووية
مايد : غزول رفعي رااااسج
ما تحركت تقرب ورفع راااسي بطرف صبعة ويهي كله دمووووع حسيته انصدم
مسحت دمووووعي بغييييييييظ قال حقي ماايد : غزول سمعيني لنهاااية
قلت حقه : شووو اسمع منك كم مره سمعتعك منك وتعبت ماااااااايد خلاااااص انا تعبت اللي ياا منك كفاااااااية تعرف شووو يعني كفاااااااية مااايد خلاااااااص ماااقدر استحمل اكثر من جي ارحمني طاحت سيل من الدموووع مستحها وكملت رمستي
صح اني احبك بس اللي سويته سكتت


ماايد : شوويعني مات الحب
رفعت راااااسي وقلت حقه : مايد انا بعدني ما متت يوم بموووت ذيج السااعة حبي بيموووت بس انا عزة نفسي وكراامتي راااحت ياااامااايد انت لو عندك خداامة بتكووون احسن عن حاااااالي

مااايد : انت ام اعياااالي يا غزوول مو خدااامة
قلت حقه وانا ابي اودي بنتي في سريرها : مو بس انا ام اعيااالك في غيري وبعدين انا ام بنتك وبس ..

ماايد : ان شاء الله بتكووني ام اعيااااالي
قلت حقه وانا ارد لشبرتي : منو قااال اني برد حقك بعد ما اطلع من الأربعين على طووول اطلقني
مااايد: ومنو قال حقج بطلقج انا طلاااق ماراااح اطلق لو شووو
قلت حقه وانا اطلعه واتحدااه : بطلق يعني بطلق
ماايد يبي يقهرني : اووكي بطلق بس بنتي بشلها ...
قلت حقه : مستحيييييييييل اتشلها عني ما بخلييييييك
ماايد : بس انا ابوها
قلت حقه: وانا امها
مااايد وهو نااوي يصيحني : بس البنت افضل لها تتربى عند ابوها ...
قلت حقه وانا اصييح : انا ماابي بنتي تتربى عند حرمة ابووووو
مااايد : خلاااااص تعااالي عندها
قلت حقه : وانذل الأكثر من اللي انذليت
مااايد : علشااان بنتج
غطيت ويهي بيدي وقعدت اصييح صياااح : ماااايد مااااااابيك ماااابيك ما تفهم شووو اكرهككك تعرف شووو يعني اكرهك خلااااااص عااافك الخاااااااطر يااااااا ماااايد تعبت منك ومن جروووحك كم بصبر انت اتسووووي فيني جي علشااااان انا يتيمة اليتيمة المفرووووض تعطف عليها مو تجرحها ارحمني وطلقني دخييييييييلك

ماايد وهو متأثر من كلااااااااامي : عرفت اني جرحتج وعرفت اني ظلمتج وعرفت اللي سويته معااج ومن حقج تكرهني وتعوفيني ومن حقج تطلبين الطلاااااق وعرفت انج يتيمة بس انا مااابي احسسج انج يتيمة انتي غاليه على قلبي ومااا ارضى عليج ومن حقج تقولي كل شي بس مو من حقج تحرميني من بنتي


سكت ورااح عند بنته وقااال : محد بيصرف عليها غيري وبتعيييش معااااااي وانا اللي بدخلها المدرسة ما بسمح لج تحرمني من ظناااااااي
باااسها على رااااسها وتقرب من شبرتي ووجه حقي الكلاااااام : شوووفي يا غزول اذا تبي الطلااااااق انا بطلقج بس بنتي بتكوووون عندي ولا اذا ماااتبي تراااا بعدج غاااليه على قلبي اتريااااا ردج على احر من الجمر

تقرب اكثر وبااااسني على راااااسي وقال حقي بهمس : دخيييلج فكري فيني وفي بنتج



تقرب مني وباااس رااسي وطلع


انصدمت من الرمسة معقوووووولة ظلمت ماااااايد معقوووووولة من الهم ماااعرفت شو اسوووووي وقعدت اصييييييييييييييييييييييييح صيااااااااااااح من الأصياااااااح ما حسيت ببنتي وهي اتصييييييح معااااي قمت شليتها وقعدت ارضعها وانا صاااخة يااااا الغداااا ما تغديته ماالي خااطر بعد الرمسة اللي سمعتها



على العصررر يووو ربعي وحريييييم ماااعرفهم الغرفة انترست من الناااااس على
المغرب محد يااااني دخلت عموووه وبعدها ماااايد

عموه وماايد : السلاام عليكم
نزلت رااسي : وعليكم السلاااام
عموه يااااات اتبوووسني على رااااسي : شحاااالج فديتج ؟؟
قلت حقه وانا ابوس رااسها : الحمدلله عموووه ومن صوووبج
عموه وهي تقعد : الحمدلله حبيبتي
مااايد كان وراا عموووه يااا صوبي ومد ايده : جيف الحااال غزول ؟؟؟
ياااتني صيحة من رسميته في الرمسة وقلت حقه : تمام
قعد في الكرسي اللي يمي وقال حقي : غزووول هاااتي شماامي ابي اشوووفها اشتقت حقهاااا
قمت من الشبرية وشليت شماامي وعطيتها حقه ورجعت يلست على شبريتي تقربت منه عمووووه وقعدت اتلاااعبها وانا اطااالعه معقوووولة اذا طلقني بظلم بنتي اكيييد يوم من الأياااام بتسألني ويييين بااابااتي ماابي احرمها من ابوووها كفاااية انا انحرمت من كل شي مااابيها تنحرم من اللي انا انحرمت منه ابيها اتعيييش احلى عيييشة ما تنحرم من شي وخاااصة حناااااان الأبوو محد يعوووضه انا انحرمت منه واذا عطيييته بنته انا مااقدر اعطي بنتي حق سلووو اكيييد بتخليها بشكااارة حقها مو كل حريييم الأبوهاااات رحيماااات مثل امااية عاااشة

قطع حبل تفكييييري صوووت عمووووووووه : ابووووووي غزووووول شماامي يوعااااانة انتي مو مرضعتنها ؟؟؟؟


قلت حق عموووه وانا اشل عنها شماامي : امبلااااا عموه
عموووه : متى مرضعتنها ؟؟؟
قلت حقها وانا اقعد على الشبرية : السااعة الثلاااااث الظهر
عموووووه وهي معصبة: واااااابوووووي علييييييييج السااعة ثلاااااااث والحين الساااااااعة 7
انا : ماااعلي عمووه الحين برضعها
عمووه : يااابوي رضعيها كل سااعتين مو زييين جي اليااهله اتيوووووووع
قلت حق عمووه : ان شاء الله عموه
عموووه وهي معصبة : يلاااا اشووووف رضعيها
ماايد : امااايه يمكن تستحي مااااعلي انا بطلع
عموووه : اقعد انت ريلها وانا حسبت امها ماااتتحرك يلااا اشوووووف رضعي بنتج

ماادري عمووو اليوووم شووووفيها معصبة عليه

لبست شيلتي وغطيت صدري وقعدت ارضع شمااامي وانا منقهرة من عموووو ومن مااايد اللي كل دقيقة يرفع نظره صووووبنا


عموه : ابووووي مو جي يرضعووووون هيييي ياااابناات هالزمن مااافيكم حيله
قلت حقها : عموه جي الدكتوورة قالت حقي
عمووه بعصبية : والدختووورة شو عرفها هاااذي الا خدية
مااااايد وانا : ههههههههههههههههههه
انا : عموووو فديتج صح هااي الطريقة
عموه : انزيييييين مو تفطسينها بالوقااااايه وخريها عنها
قلت حقها : وييين عمووووه اوخرها استحي
عموووه اليوم مااادري شو فيها : واااابوي علييييج من منووو تستحي من ريلج امفن عليييييييج وخري اشوووف الوقاااية وخريها لااا أي وامطها عنج

ماايد بصوت خفيف بحيث ما تسمعه عمووه : ياااابوي وخريها عن تاااكلج
قلت حقه بهمس : انزين غمض عيونك
مااايد وهو يغاااايض فيني : ذااا بعدك
بارت 44




ماايد بصوت خفيف بحيث ما تسمعه عمووه : ياااابوي وخريها عن تاااكلج
قلت حقه بهمس : انزين غمض عيونك
مااايد وهو يغاااايض فيني : ذااا بعدك

قلت حقه وانا اترجااه : مااايد حرااام علييييييييييك
مااايد وهو يطاالعني : من عيوني كم غزلاان عدنا نحن
قلت حقه وانا ابتسم : تسلم ....
وقف ماايد عموه قالت حقه : وييين مااايد
ماايد وهو يطاالعني ويغمز حقي : اماااايه برووح اصلي
عمووه : اذن ؟؟؟
ماايد : هييييييييييييي
عموووه : الله يحفظك حبيبي
ماايد : غزول تبي شي
قلت حقه : مشكووووووور
طلع مااااايد ورضعت شماامي ورقدت وديتها سريرها
عموه وهي تسلم مخلصة صلااااه : غزول تعااالي ابيج في رمسة
رحت قعدت على الكرسي وقلت حقها : آمري عموووو ؟؟
عموووه وهي تطاالعني : يااابوي يا غزووول انا اعرف ماااايد ما يروم يعيش بلاااج انا اعرف انج خلاااص عفتيه الحياااه معااااه وعفتيه على اللي سواا لج بس هذا يااابوي ريلج وماافيه وااحد ما يغلط صبري عليه بقووولج رااقد البااارحة في الصااالة على صلااه الفجر تفربت منه ابيه يقوم يصلي الفير سمعته يقول غزول لاا تخليني دخليييج يااا غزوول يهاذبيج الليل رحمي ولييييدي

نزلت راااسي عموووووووه شو تقووووووول مااااااااااايد يهااااذيبي لييييييييييييييييييييييييش معقوووووووووولة

مايد : السلااااااااام عليييييييييييكم ؟؟؟؟؟
عموووه "طبعا انا مارديت لانني مستغربة من اللي تقوله عمووه " : وعليك السلاام حبيبي تقبل الله
ماايد وهو ييلس : منا ومنكم
عمووو: غزووول امييييييي شووووفييييييييج ؟؟؟
انا : هااااا لااا ماااشي
مايد : بسم الله شووو فيييج ؟
اطااالعته وانا مستغربة : مااافيني شي
عموووه : انا برووح عند الحرمة اللي يمج انزييييين
ماايد : لااا تتاخري امااايه باجر مسااافر انااااا ابي ارووح السوووق شوووي
عموه وهي طاالعة : ان شاء الله حبيبي
استغرررربت هذا وييييين يبي ويييين بترووح اوووووووووف في الوقت اللي محتااجة حقك ترووووح
قلت حقه : احم احم
اطااالعني بعد ما كان يلعب بموباايله وابتسم : شوووفيج
تقربت منه وقلت حقه : بتسااااااااافر ؟؟؟؟
استغرب من تصرفي : هيييه
قلت حقه من غير احساااااس : ليييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟
مااايد وهو مستغرب مني زوود وعااقد حيااايه : عندي شغل في لندن ؟؟
رجعت على شبرتي : الله يحفظك
ماااايد هو الحين اللي تقرب : بشتاااقي حقي ؟؟؟
قلت حقه وانا ابتسم : لاااااااااااااا
تقرب اكثر : حلفيييييي
قلت حقه : ماابحلف
مط خدي : يعني بتشتاااقي
قلت حقه : لاااااااااااااااا
عورني وانااتألم وهو عاااايبنه قلت حقه : مااااايد وخر ايدك حراام عليك عورتني ...

ماايد : قولي بتشتااقي حقي ولالا ؟؟؟
قلت حقه : اكييييييييييد
وخر ايده ويضحك وانا ارفك مكاااااااان المطه واقاول حقه : وياااارااسك عورتني حراام علييييك

ماايد يتقرب مني وااااااااااااااااااايد همس في اذني : احبج يا الدبه رحمنيييي

قلت حقه وانا مغمضة عيوني واوخرها شوي بعيييييييد : مييييييود وخر عننني
ماايد : لييييش ؟؟
قلت حقه : ويااا رااااسك حد دخل عليناااااا شووو بيقوووولووو عناااا ؟؟
مااايد وهو يتقرب زيااادة : ما بيقولو شي انا ريلج
مسكته من صدره وابعده : ميوووووووود وخرر عاااد لاا تستهبل شو مستوووي مااااااااصخ سلوووووووو علمتك شووووووووو

مااايد رد يقعد على الكرسي : لاااااا بس انتي هلكتيني الصرااااااحة لاااا اتخليني اسحبج من كشتج يوم تطلعي من المستشفى وعلى طووول البييييت حتى رووحه بيت اهلج ماافي

قلت حقه : ويييييو انا بااجر بطلع وانت محد برووح بيت اهلي وطلعت له لساااااااااني


مااااااايد : اسميني ماااخذ يهاااال بزر حشى مو حرمة انتي الحين اتربي بنت مو اتسوي هالحركاااات


قلت حقه : جب يا العيووووووووووووز

مايد : انا الحين العييييييوز ...
قلت حقه : هيييييه
ماايد : عيل ليش خذتيني
قلت حقه بعفوية : لانني احبك
ماايد وهو يطااالعني ومستغرب وقال : انا بعد احبج بس ردي والله تعبت من دلعج
قلت حقه بعناااد : مااابرد لو شووو
ماايد وهو بدا يعصب : هوو على كييييفج شوووو بتردي وغصبن عليييييييج
قلت حقه : ماااااااااااااااااااريييييييييييد

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 09-01-09, 06:44 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
بارت 45







مايد : انا الحين العييييييوز ...
قلت حقه : هيييييه
ماايد : عيل ليش خذتيني
قلت حقه بعفوية : لانني احبك
ماايد وهو يطااالعني ومستغرب وقال : انا بعد احبج بس ردي والله تعبت من دلعج
قلت حقه بعناااد : مااابرد لو شووو
ماايد وهو بدا يعصب : هوو على كييييفج شوووو بتردي وغصبن عليييييييج
قلت حقه : ماااااااااااااااااااريييييييييييد

مااايد هدا شوي وقال حقي : ليييييش انزيين
قلت حقه وانا خلاااااص كرهت الحياااه : انت عااارف يا مااايد
ماايد : انززززين ليش ما تنسي ونبدا صفحة يديده ؟؟؟
قلت حقه : ماااقدر يااا مااايد
ماايد : حاااولي اذا مو علشااني علشااان بنتج
قلت حقه : بفكر
ماايد وهو يقوووم : برد البلااااد بشوووفج في بيتج واذا ما شفتج بفهم انج ما تبيني اوووكي مع السلااامة

طلع من الغرفة وانا منصدمة من اللي اسمعه شووو يقووول هذا من صدجه





طلعت من الغرفة وانا نفسي مستغرب من اللي قلته الله يعيييييين بس الله يعييييين شفت امي يااايه صوب الغرفة نااديتها ورحنا السياارة ونزلتها عند البيت ورحت اشتري جم شغله من السووق حق السفر طلعت من مول الإمارات لمحت وحدة شبه سلوى واقفة يم النااافورة الموسيقية اتريتتتت ابي اشوووف شو نهااايته اللي قاااعد اشوووفه شفتها اتسلم على واااحد وطبعا هالوااااحد مو من اهلها وااحد من ربعها والله حاااااااااله لاااا والقهر بعد حاامل طنشت لانني اعرف شو راااح يصير من تولد ابي اشوف اللي في بطنها ولدي ولالالا ولد ....... استغفر الله
رجعت البيت رتبت اغراااضي اتصلت حق غزووول اول شي مااردت كملت ترتيييب اغرااضي شليييت اغراااضي اللي ابيها من غرفة سلووو ورحت غرفة غزول لانني جاااز من سلوو ومشتاااق حق غزول

دخلت الغرفة وانسدحت على الشبرية بندت الليت اسمع رنة غزووول "اموووت انا في حبهم وارخص انا عيوني لهم نااس سكنوو قلبي انا وانا سكنت بقلبهم هم علمو قلبي الغراام والشووق كله والهياام "

غزول بصوت خفيف : ألوووو
ذبت انااااا من هالصووت وسكتت
غزول رفعت صوتها شووي : ألوووووووو
تداااركت الموضوووع : هلااااااا وغلاااااااااا
غزول : اهلين
ماايد : قبل شوي اتصلت وين كنتي
غزول : كنت انوم شماامي والتلفون بعييد عني اسمحلي
ظليييت سااااكت بعدين هي رمست
غزول : شحالك ماايد ؟؟؟
مااايد : انتي تعرفي حاالي
غزوول : ماعرف
ماايد : تعبااااان وفي شي وااحد ايريحيني
غزول : شوووو اللي يريحك
ماايد : انج اتردي حقي
زلت سااكتة بعدين قاالت :
اذا هذا الشي ايريحك يااماااايد برد حقك ...... ( سكتت شوي وكملت ) مااايد الحين ماا عندي غيييييرك ابوووي راااح صرت يتيمة ( وهي تصيييح ) ماالي غيرك في هالدنيا

كسرت خااطري : غزووول فديت رووحج لاا تصيحي
غزول : .....................................
ماايد : غزوووولي
غزول : ههههههههههههه شو هااا بعد
استاانست انها ضحكت فديتهااااااااا وفديت ضحكتها : ادلعج
غزول : الحين جي ادلعني
ماايد : هييي كيييييفي حرمتتتي
غزول : ماااايد كيف سمحت لك سلوو اترمسني في هالوقت ؟؟؟
ماايد : اصلاا انا رااقد في غرفتج ..
غزول : ليييييييش تضاااربتوو شوو ؟؟
ماايد : لاااااااا بس اشتقت حقج قلت برقد هني
غزول : توك شااايفني شو هالمنكر بعد
ماايد : ههههههه شو بعد المنكر صرتي عيووووز
غزول : عيووووووز في عييييييينك بعدني شباااااااب انت الشيييييييييييييبة ما ظل لك الا سن وااااااااااااااحد
مااااايد : ههههههههه هي علشااان اعضج
غزول : ماايد باجر بتساااافر ؟؟
ماايد : هييييييييه
غغزول : لاااا تساااافر
مايد : ليييييييش
غزول : ابييييك تكون عندي
ماايد : قبل شوي تقولي حقي مااااابرد لو شوو والحين تقولي حقي ابيك تكون عندي انتي اتناااقضي عمرج لييييييييييش
غزول : ماااااادري
ماايد : غزوول حبيبي بروووح شغل اسبوووع وبرجع وبشووفج في البييت انزين حيااااتي

غزوول : لاااااااااااا
ماايد : شو لااااااا
غزول : بكوون بعدني في الأربعيييييين بظل بيت ابووووي
ماايد : عيل جهزي مكااني برقد عندج اوووكي
غزول : علشااان تقتلني سلووو
ماايد : اتخسي هي اتمس شعره مني
غزول : هههه ميوود حبيبي رووح ارقد بااجر عليك سفر وتعب رووح حيااااتي
ماايد : اوووكي الصبح بي اشووفكم وبرووح المطاار اووكي
غزوول : غصبن عليييييك بس لااا اتي المستشفى تعاال بيت ابووي
مايد : ان شاء الله
غزول : يلااا فمان الله
ماايد : فمان الله
غزوول : مااااايد
ماايد تخرع : شووووو
غزول بهمس : احبك
يااي اقووول حقها انا بعد شفت الخط انقطع حشاااااااا مو مستحى انا الحين ريلها وجي تستحي مني
سكرت في ويه وانا فيني رقاااااد وتعباااانة من الحريم والناااس اللي يااااااات تذكرت ابوووووي دمعت عيووووني مسحتها ورقدت وانا اذكر ابووووي



ابوووي : يااااااااااااا مرييييييييييم تعاااااااااااااالي تأخرنااااااا يلااااااااااااااا
مريم : ابويه لااا تناادي جييييه شووو انا عيوووووووز
ابوووي : انزيييييييييين خلصيييييييينا انتي وامج غزووول شيختكم من ساااعة مخلصة
مريم : اصلاا غزووول الا تلبس بنطلووون وقميص وتلف شعرها لكن اناااااااا شيله وعباااه
ابوي : انزييييييييييييين خلصيييييييييينا نااادي امج اخرتتتووونا ترااني ما ودييييكم

امايه : يااا محمد شوووفيك مشتط خلصناااا كاااااااهنا ماادري شوووفيك انت
ابوي : وراااااااي شغل انااا
امايه : الشغل ما يخلص هااذيلاا بنااااتك اهتم فيهم شووي
ابوي : يعني انا مقصر عليهم
امايه : ما قلت جي اناااااا
ابوية : ادري انزييييييييييين

قمت من الرقاااااااد وانا اصيييييييييييييييييييييييييييييح آآآآآآآآآآآآآآآآآه يااااااااااااابوووووي آآآآآآآىه ياااااا اماايه وينكم وين اختيييييييييه محد بقاالي الا اخوااااااااني الله يخليييييهم وريلي ماااايد فديتك شفت الساااااااااااعة 8 مسحت دمووووووعي دخلت اسبح يوم طلعت من الحمااااام اشووووف سالم وماااايد وسلطاااااااااان ومااايد شااال البنت بطرييييقة تضحك خخخخخخ
سالم وسلطاااااان : هلاا والله
غزول : اهليييييييين
سالم وسلطاان : شحاالج
غزول : تماااااااااااااام
تقربت من ماايد اشييييل عنه شمااااامي ماااايد : ههههه ماعرف اشل يهااال خواانج صدعو برااسي شيليها وشيليها شليينها والظااهر تظاايجت

اطااالعته يتقرب من اذني ويهمس : شحاااالج حبيبي
اطاالعته طبعا هو اطول عني : تماااااااام
ساالم : احم احم نحن هنااااا
ماايد : انزين ما قلنا شي
سلطاان : لااا يعني نشوووفك
ماايد وهو يقعد : شووو تشوووووووووف حرمتتتتتتتتتتيه هاااااااااذي وياااااااا راااسك

سلطااان : قلنا حرمتك بس احشم
ماايد : منو احشم سلطاااااانو وسلووووووووووووووووم
بارت 46



الجزء الأول


سلطااان : قلنا حرمتك بس احشم
ماايد : منو احشم سلطاااااانو وسلووووووووووووووووم

سلطااان : مو عاااجبينك شووووو
مااايد : ما قلت جي ويا رااسك
سلطااان وهو يضحك : ادري
سالم : شوووفيكم رجعتوا صغااار عنو بووكم كل وااحد خاااط شااربة وتتظااربووون


مايد وهو يشوف ساعتة : يلااااا حان موعد سفري
تقرب مني وباس شمااامي وباسني على رااسي : هالله هالله فيهم
سالم : لاا توصي حريييص
طلع ماايد ورااح المطاار وسلطاان وصله رتبت اغراضي وطلعنا من المستشفى ورجعت بييييييييييت ابوي والنااااس ما وقفت اللي طالع واللي داااخل ما شاء اللله وربعي
كملت اسبوعين في بيت ابوووي يوم الأحد على الساعة 10محد كان في البيت قااعدة في الصاله انا وشماامي امايه عااايشة تعباانة من الحرييييم ودخلت ترقد وساالم مودي عيااله الملاااهي وسلطاااان راايح بيت اهله

انفتح الباااااااااااب
التفت شفت شخص ما تمنييييييت وجووووووووووودة نهااااائيا في هذا الووووقت





























سيييييييييييييييييييف



سيف : السلااام عليج
انا واعدل شيلتي : وعليك السلااااام
سيف وهو يقعد : مبروووووووووك مااااااايااااااااج
وانا اقعد : الله يبااارك فيك عقبااالك
سيف : ان شاء الله
ظلييييت سااكتة سييف : عيل وييين العرب محد في البيت شوو
انا : هي محد امايه عايشة راااقدة والباااقي طالعيييييين
سيييييييييف : زين زين
سيف : عيل وين مااايد ؟؟؟
قلت حقه : ماايد مساااااافر
سيييييييييييف : اهااااااا
قلت حقه : خلصت درااااسة في لندن ؟؟
سيف : هي الحمدلله خلصت وقبل يومممين رااجع
قلت حقه : يلااا الله يوفقك
نزل سييف يتفاااول وبعد نص سااعة طلع شليت بنتي وطلعت فوووق

طلعت من بااب الصااله وانا ندمااان اني ما قلت حقها اني احبج وابيييييج على سنة الله ورسوووله بس مو حلوة اقول حقها وهي على ذمة رياااااااااال بس هالرياااال ما يبيها لو يبيها جان ما خذ عليها وحدة وسخة كل دبي ترمس عنها آآآآآآه يا قلبي ولا تقول حقي عقبااالك الله كرييييييم بس
ركبت سيااارتي ومن الضيييجة اللي فيني قعدت اتفرفر في الشواارع






بدلت ملااابسي وانسدحت على الشبرية رن مووباايلي والرقم غريييب طنشت ما ريدت
ولاا برد لكن من كثر ماهو مصر ريدت وظلييييت ساااكتة

صووت خشن : السلاااام عليكم
قلت حقه : وعليكم السلااام
الرياال : لو سمحتي اختتتيه انتي زووجة ماايد
استغربت وخفت : هي اخووي بغييييت شي
الرياال : ابيييج اتوصلي هالرمسة حق ريلج لو سمحتي
قلت حقه : أي رمسة
الرياال : ريلج متزووج سلوى صح
قلت حقه : هييييييه
الريااال : يعني اثنينه
هذا غبي اكييييد اثنينة : هي اخوويه
الريااااااال : انتي وسلووى
اووف هذا يستهبل شوو : هيييي
الريااال : بس سلوى زووجتي كيف تزوجهااا

شووووووووووووووووووووووووووو هذا شووو يقووووووووووول شو يعني زووجته سلووو زووجه مااااااااااااايد وعديلتي هذا اكييييييييييد سكرااااااااااااااان

قلت حقه : اخوووووي مو فااايجة حق مصخرتك
الرياااااال وشكله يرمس جد : اختيه هالسوااالف ما فيها مصخره اقولج هي زووجتي وااحد من ربعي قااال حقي انها متزووجة كيف جي انا مو فااهم الساالفة

قلت حقه : ولا انا
الريااال : وهي الحين حاامل صح
اويييه صدج هي حاامل : هيه اخوية حاامل
الريااال وهو يضحك : الحين حاامل مني ولا من ريلج خخخخخخ
عصبت : اخوووية شو يضحكك هذا اكبر غلط سوته
الريااال :مااادري بس هي لييش اتسوي جييي ما تخااف من ربها
قلت حقه : شدرااني انا
الريااال : ممكن تقولي حق مااايد
قلت حقه : اكييييييد ماايد ماراح يصدقني ويكذبها انت قول حقه اخير
الريااال : اوووكي عطيني رقمه
قلت حقه : هو حااليا مو في البلاااد مساافر
الريااال : ماااعليه عطيني رقمه
قلت حقه : كتب عندك******056
الريااال : مشكوووووورة اختتتيه
قلت حقه : العفو
الرياال : انتي اكيييد الحين فرحااانة
قلت حقه : ليش افرح ؟؟
الرياال : علشاااااان ماايد بيطلق سلوى
قلت حقه : لااا يا اخوووي مو سالفة جي بس هذه النوعيه من البنااات ماله مكاان في مجتمعنا الشيطاان لعب برااسها وسوت هالأشياء

الريال : انا ماادري كيف مايد تزوج علييج هاللوووث
قلت حقه : الله كريم اخوييه
الريااال : مشكوورة اختيه مع السلااامة
الجزء الثااني من الباااارت الأخير



سكر الريااال وانا مو مستوعبة اللي سمعته معقووولة اللي قااله والا انه مقلب من مقااالب سلووو




بعد نص سااعة من التفكيييير رن مموبااااايلي ومكتووب مسبب جروحي يتصل بك
هذا ماايد اكييييييد الريااال اتصل حقه

رديت عليه ماايد : الوووووووووو
انا : الوووو
ماايد : السلاام عليج
انا : وعليك السلاام
ماايد : شحاالج غزووووول ؟؟
انا : بخير الحمد لله انت شحااالك ؟؟
ماايد : يسرج ولا يضرج
قلت حقه : مديم يا ربي
ماايد : شحاااال شماامي ؟؟
انا : بخير تسلم عليك
ماايد : رااقدة
انا : هي رااقدة
ماايد : انتي في بيتكم صح ؟؟
استغربت منه وااايد يسأل شو ساالفته
قلت حقه : هي انا في بيتنا
ماايد : انزين فتحي حقي الباااب
هذا خبيل شو : أي باااب ؟؟؟؟؟؟؟
ماايد : باب جنااحج بسرعة عن حد يشوووفني
قمت وفتحت حقه اطاالعني ودخل وراااه شنطتة ماال السفر الظاااهر توه ياااي
قعد في الصااله انا مستغربة وواااقفة بعدني
ماايد وهو يطاالعني ويبتسم حقي : تعاااالي شووفيج واااافقة ما باااكلج اناااا
تقربت منه وقعدت يمه لمني صووبه وقال حقي : غزووول انا رديييت البلاااد ومااابي سلووو تدري اني يييت تعرفي ريااال اتصل وقال حقي هو ريلها اول شي قعدت اضحك ولا همني لانني اعرف من قبل عن وااد ويها بس ما توعقت اتسوي جي
قلت حقه : انا عطيييته رقمك
ماايد : ادري قاال حقي
قلت حقه : شو بتسوي الحين
ماايد : ما بسوي شي برجع مثل قبل وبشووفها شو بتسوووي
قلت حقه : اهااااااا
مايد : شوووفيج
قلت حقه : مااااااشي
ماايد : انزيييييييييين ابي ارقد
غزول : ارقد انززززين شو اسوي لك
مايد : وين ارقد
اشأرت على الكنبة : هنييييييييييي
مااايد : شوووووووووووووووو
انا : هههههههههههههههههههه عيل وين تبي ترقد
ماايد وهو يقوووم يبي يدخل الغرفة : ابي ارقد في الشبرية
اسحبه من ايده : ميووووووود والله تعبت من بنتك شوي شوي يوم بتدخل انزيييييين

ماايد وقف : انززززززين ابي ادخل اسبح
انا : انزين ادخل اسبح بس بدووووووووووون صووووت حراام علييييييك والله تعبااااااااااااااااانة لااا توعيها حقي بلييييييز ميوووووود

مايد : خيييييييبة لهالدرجة مأدبتنج شماامي
انا : تراااني انا اللي اتعب مو انت
ماااايد يلمني على حظنة : فديييييج حيااااااتي مأجووووورة
دخل ماايد على اطراااف اصااابعه ومشى صووب الحمااام ودخلتورااه انسدحت على الشبرية اوني ابي اتريااااا رقدت في عاااشر نومة خخخ


فتحت عيووووووني شفت السااااااااااااعة 11 قمت ابي اروووح الحماااام اتغسل واسببببح

ابي اقووووم مااايد محطي ايييييده على شعرييي احااااول اقوووم لكن الظااهر رااقد علييييه اوووووووووف منك يااااا مااااااااااااايد

انااديه بصوووت خفيفف : مااايد مااااايد
ولا تحرك اوووف انقلبت صووووبه مع الم قوووي يووووووم بيخووور عن شعري بذبحه : ماااايد ماااااااااااااااايد
طبعا ماااايد يوم يرقد بس يلبس شووووورت الكريه وانا اكره جييي
: ماااااااايد
اوووووووووف الظاااااااهر مرتاااااااااح في رقاااااده الكرييييييييه
ظربته على كتفه بقووو من الغييييظ اللي فييييني
انجلب الصوووب الثاااني ووخر عن شعري
قمت تغسلت وسبحت يوم طلعت شفته الحبيييييب قااعد على الشبرية شاافني : صباااااح الخيييييييير يااااا العرووووووس

قلت حقه وانا افرك ايدي باللوشن : أي عروووس وبنتك رااقدة في السرير
ماايد يتقرب مني : بس بعدج عرووس في قلبي
بنته صاااااااااحت طنشتة : وخر عني أي عرووووووس الله يهدااااك انا خلااص عيزت

زخني من ايدي وراااشني في حظنه ولوووو علي بقوووو : ايييييي لاااا اطنشي
وانا احااول اوخره بس مااشي فااايده : ميوووووود وخر بنتك اتصييييييح حراام عليك
ماايد : ماااااااااااااابي لييييييش اطنشي
قلت حقه : كيفي
ماايد ويزيد عليه : كييفج انزييين انا بعد كيفي
انا : آآآآآه مااايد يعور
ماايد : ادري انه يعور انا بعد ويهي يعورني يوم طنشتيني
قلت حقه : انزييين آسفة
ماايد : ماااا اقبل
انا : ميووووووود عااااااااد بنتك اتصيييييييح
ماايد : انزيييين اعتذري
قلت حقه : آآآسفة يالله اتركني
مايد : قلت حقج آسفة ما تمشي معاااي
انا : عيل شو يمشي معاااااااااك
ماايد وهو يأشر على خده ويقول : هذا يرضيني
انا : سييييييييير لااااااااااااااااا
ماايد يرص زياده : اوووكي على رااحتج انا مرتااح جي
انا : ميووود حراام عليك
ماايد : ماا ارضى
انا : ميوووووووووود حبيبي انت حياااااااتي بنتك اتصيح حرااام عليك
ماايد وهو يهز رااسه : لاا يعني لاااا
انا : انزين هدني وببوووسك والله
ماايد : ماا ظمن
انا : اووووووووووووووووووف انزيييييييييييين
بسته تركتي وقعد يضحك يوم وصلت يم بنتي قلت حقه : خاااااااايس مااحبك اكرهك شيطااااااااان طفس

طرش لي بووسه على الهواا ودخل يسبح وهو يضحككك

رضعت بنتي وسبحتها ولبستهاونزلت تحت اتريااا ماايد ينزل علشاان نتريق

نزل ماايد شرب شاي وقاام قلت حقه : ماايد وين بترووح
مايد : برووح اشوف المصيييبة
مسكت من ايده : ميوووووود لاا تظربها امسك اعصاابك حبيبي لاا تتهور واضيع ولدك
مااايد : منو قال حقج انه ولدي يمكن مووو ولدي انا تزوجتها وهو بعدي تزوجها ماادري كييف هذا اللي مااخدنها غبي ولا شووو
قلت حقه : ماايد اكيييد يتسلى
مايد : يمكن ليش لاااا
قلت حقه : ميووود لازم تسوي تحليل حق الولد
ماايد : واذا طلع ولدي
نزلت رااسي
مايد : مستحييييييييل اظل على ذمتي هذه ضااايعة
ماايد : لااا تخاافي ما بيصييير الا كل خييير
انا : ميوود حبيبي كل شي بتفاااهم انزيييين حبيبي
اشووفه يطاالع يمين ويساار واطلع معاه انا شرااات الهبله بااسني في خدي وطلع
ههههههههه هذا خبيييييل وفاااااااايج يقولون حقه حرمته منزوجة اثنيه في نفس الوقت وهو فاايج يبوس

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 09-01-09, 06:45 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
الجزء الثالث من البااارت الأخير ^ _ *



مايد : مستحييييييييل اظل على ذمتي هذه ضااايعة
ماايد : لااا تخاافي ما بيصييير الا كل خييير
انا : ميوود حبيبي كل شي بتفاااهم انزيييين حبيبي
اشووفه يطاالع يمين ويساار واطلع معاه انا شرااات الهبله بااسني في خدي وطلع
ههههههههه هذا خبيييييل وفاااااااايج يقول حقه حرمته منزوجة اثنيه في نفس الوقت وهو فاايج يبوس




قعدت يم بنتي واطاااالعها فديتها تبي ترقد دخل حمدان وهو يصييح

استغربت منه رحت قعدت يمه : شووفيك حبيبي
حمدان وهو يصيييح : اليوم مجلس الآباااء وكل الأولاد عند بااابااتهم وانا مااعندي مو قاادرين اتيوبو حقي باااابااا خلااااص انا مااابي اروووح المدرسة كل الناااااس عندها بااااابااا الا انا

والله من كلااام هذا الياااهل دمعت عيني فديييييييتك روووووحك حياااتي والله
مسحت دمووعي علشاان ما يشووفها ومسحت على شعره : حبيبي حمداااان
طاالعني قلت حقه : باااابااا تعرف وييييين
حمدان : هي اعرف فووق السمااا بس انا ابيه اييي عندي الأولاااد كلهم عندهم انا ليش ما عندي

انا هذا الحيين شوووو اقول حقه : حبيبي حمداااني شيخي فدييييت رووحك لاا تعور قلبي باااابااا عند الله ويوووم منروووح الجنننه منروووح عنده انزين غنااااتيه

حمداان وهو يستووعب الكلااام : انزين متى منروح الجنه انا ابي الحين اروووح عند ابويييي ابي اشووفه الحيييييين ابيه اييي عندي ليش هو رااح

والله يااا حمدااان تقطع قلبي : حبيبي هو مو رااااح على كيييييفه هو الله خذه

حمدان وهو يطاالعني : ليش خذه ؟؟؟

انا : علشاااان الله يبيييه
حمداننن : والله مااا يبيني انااااا
انا : حمدااان مو زييين حبيبي هالكلاااااام باااابااا كان شو يقووول حقكك ؟؟
حمدان : قال حقي يوووم اكبر بصير ريااال استوووي دكتووووور واسااعد الناااس الفقراااء واسوووي عياااده بإسم بااااباااا علشااان يستوي عندي أجر

يااا ناااااس ابي اصيييييييييح يرمس وهو بريي ما يعرف الدنيااا شو مخبية فدييييييتك ياا حمدااان : انززززين انت ادرس وشد حيييلللك علشااان تستوووي شااطر وتصير مثل ماقااال باااابااا انزين حبيبي

حمدان : انزيييين
قلت حقه : حبيبي حمدان انت تبي بااابااا يكون فرحااان
حمداان : هي اصلااا انا ماابي ازعل بااابااا
فدييتك والله حياااتي : قوول الله يرحمك ياااا بااااابااااا
حمدان : الله يرحمك يااا باابااا
بسته على خذه حمدااان : يلااا انا برووح اصلي وبرقد شووي وبقوم اذااكر
رااح عني صد ورا وابتسم حقي ورااح قلت حقه : فدييييت الريااااااايل اناااااا

دخل عليه ساالم وسلطااااااان : السلااام عليكم
انا :وعليكم السلااام
قمت واايهتهم : شحاالكم
سالم : بخير انتي شحاالج
قلت حقه وانا اقعد : انا بخيييير
سلطاااان واايد يحب اليهااااال : فدييييييييتها الحلووووووه اييييي قووطي بيبسي
كفخته على كتفه : في عينك قووطي بيبسي
سلطاان وهو يشلها : انتي كيييف قعدتي في غرفة الولااادة من الساااعة 10 لين 4 على هذه . هذه في نص سااعة تخلصي كل شي
انا وساالم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : ياااخي هي رقيقة
سلطاااان : حياااااااااااااااتي تبي ترقد انتي مسهرتنها شوو
رحت يمه وقعدت : لاااااااا بس هذه تحب الرقااااااد مدري على منوووو
سالم وسلطااان : على امهااااااااااااااااااااااااااااا
استغربت منهم : اناااااااااااا
ساالم : هيييييييه انتيييييي
قلت حقه : بسم الله عليه
سلطاان : والله قبل يوم ابويه ايودينا دبااا انصيف هنااك انتي طووول الدرب رااقده ويوم اترووحي هناالك رااقده
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه خيييييييييييييييييييبة
سالم : والله اذكر كاان عمرج 10 سنين وعااد انا وسلطوون وميوود شيطاااييييين دخلنا وشفنااج رااقده وفااتحة حلقج خخخخ دخلنااا حقج رمل وانتي تأأأأاكلي من هالرمل
سلطاان : هههههههههههههههههه لااااااااااااا تذكر يووووم راااايحين دباااا وشلينها معااانا اونها تسلق وطااااحت من فووق لتحت وهي تتألم بس سااكتة اتخااف ابوية يعصب عليها

انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اييييييي عااااااااد بس قطعتووني بسكم

ساالم : عيل لااا تقولي بنتج على منو طاالعة

سلطان : كنا نسوي جراااائم فيج انتي والمرحووومة وسلااامي وميوووو
عااد ميوووو لصقه اميييي هي وشعرها البلاااالييييييط

سلووووم : تذكر يوووم عيبت على ميووو ورااحت اتخبر ابوووي وابوووووي احتشر علييييييك وماارضيت تتعشي يوم يطلع ابوووي بالليل يشرب مااي من المطبخ يشوووفك داااخل الثلااااجة

سلطااان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جب انت يوووم فااالع بنت المصرية اونه حرمتييييه كيييييييييفي عيل لييييييش تطلع عند الدكااان جداام الشباااااب


انا وسلووم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قلت حقه : خييييييييبة متسلط عثرك

سلطاان : هييييي كرييييييييه توه هزبني جدااام السكرتيره وبعدين قعد يضحك كرييييييييه


سالم : علشاااان هي قاالت حقي سلطاان يداااوم على كييييفه ولا تقول حقه شي قمت وهزبتك ابي ابين حقها انه حتى ولو شركة ابووووك ما تتهور فيها

قلت حق سلطان وانا اساااااسره : بسألك سكرتيره ماايد حرمة ولا ريااال
سلطااان اطاالعني ونقع من الظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه ما بقول حقج سيري سألي سااالم

ساالم : شوووفييييييييييييييكم



سلطااان : اقوووووول

قلت انااا : لااااااااا ماااااااااااااااااااشي

واقرص سلطااان من تحت ويضحك : هههههه شوووفيج

عطييييته بنظره


رن موبااايلي وكااان مااايد متصل : ألوووووو

انا : هلااااا والله

ماايد : اهليييييين شحاالج


انا : بخييييييييييير وانت

ساالم وهو يستهبل يعرف اني اكلم مااايد : اييييييييي منو اتكلمي ؟؟؟؟

سلطااان : مسوودة الووويه اتغااازلي جداامنا بعد

قلت حق ماايد : لحظة

اقول حق سلطاان : في عيييييينك اغااازل هذا مااايد

سالم قام وهو يضحك بيرووح غرفته ايريح لين حزة الغدااا وسلطاان لحقه


رديت على ماايد: هلااا حبيبي


ماايد : هلاااا شووفيهم الهمج ؟؟

استغربت : منو الهمج ؟؟؟

ماايد : اخواانج

انا : في عيييينك همج

ماايد : مالت عليج توج " ويرقق صوته ويعيب عليه" ( هلاا حبيبي والحين في عييينك )غبية

دخلت غرفتي طبعا وانا شاااله بنتي فسخت شلتي

قلت حقه : ميووووووود عاااااااد ماااارضي على اخوااني

ماايد : وترضي علييييييييه ؟؟

قلت حقه وانا اقعد على الشبرية : لااااا فدييييييتك بس هم اللي بقولي في هالدنيااا

ماايد : انا بعدني ما متت وانا اللي مسؤؤؤل عنج مو اخوااانج


قلت حقه : ميووووووود لاا تقووووول هالرمسة


سكت مااايد


قلت حقه : ميوود غناااااتيه


سااكت



خفت هذا بلاااه اليوووم : ميوووووود حبيبي

ماايد بطريييقة جااااافة : شوووووو

استغغغربت : شوووووفيييييك ميووود

ماايد : تبي اتعرفي شوووفيني

قلت حقه : هيييييه


ماايد : اناااا واااااقف على بااااابكم خمس دقااايق اتريااااج



وسكر في ويهي هذا بلااااه اليوووم توه الصبح طاالع عني اروح اشوووفه بس شماامي وييييين اوديييييها طلعت من غرفتي شفت عواااش

قلت حقه : عواااش فديييييييتج تعااالي

دخلت الغرفة

قلت حقها وانا البس العباااه والشيله : عواش فديت رووووحج شووفي شمااامي ماايد ماادري شو بلااااااه سااعة زمن وراااجعة وقبل شوووي مرضعتنها

عواش وهي تشلها عندها : خلاااص رووحي فديييتج

قلت حقها : اذا صااحت اتصلي حقي انزيييييين سمحيلي فدييييتج


عواش : لاا عاادي بس انتي رووحي شوفي ريلج

قلت حقها وانا اطلع من الجنااح : لاا تخبري احد انزين

عواش : اووكي رووحي بسرعة


لبست نظاارتي الشمسية ماركة ديوور وطلعت في الحووش شفت مااايد في الرنج يتريااا ركبت وقلت حقه : شوووووفيك حبيبي


حرك السيااره ولااا عبرننني وشفته يمشي طريييييق بووظبي هذا وين منوديني
قلت حقه : ماااااايد وين رااايحين بنتك في البيييت ومخلتنها عنند عوااااش وانت تبي اتوديني بوظبي رجعني الحييييين

مااااااايد ساااكت ولا معبرني شو ساالفته هذا اليوووم قلت حقه : اذا ما وقفت ببطل الباااب تراااني .. مااايد شووووووووفييييييييييك اليوووووووم

اطااالعني وعطااني نظرة فهمت منها مو نااااقص حشرة قلت اسكت احسن لي
البارت الرابع من الجزء الأخير ^ _ ^




حرك السيااره ولااا عبرننني وشفته يمشي طريييييق بووظبي هذا وين منوديني
قلت حقه : ماااااايد وين رااايحين بنتك في البيييت ومخلتنها عنند عوااااش وانت تبي اتوديني بوظبي رجعني الحييييين

مااااااايد ساااكت ولا معبرني شو ساالفته هذا اليوووم قلت حقه : اذا ما وقفت ببطل الباااب تراااني .. مااايد شووووووووفييييييييييك اليوووووووم

اطااالعني وعطااني نظرة فهمت منها مو نااااقص حشرة قلت اسكت احسن لي



سكتت بعد ساعتين وقف مااادري وين وقف ماايد وهو يطااالعني : نزلي
قلت حقه : وين انزل ماعرف شي انا هني اخااف ردني
ماايد : اتخاافي وانا موجود لاا تخاافي
قلت حقه : انزين قوووول حقي نحن وين منزل
مايد وهو يعدل سفرته : فندق
انا وهو فوووق راااسي ألف علااامة تعجب : ليش ياااين الفندق
ماايد : نزلي وفي الغرفة بقوول حقج
قلت حقه : انت تتمصخر شووو
ماايد وهو معصب ويصاارخ : غزوووووول نزلي احسن لج
والله من الخوووف نزلت وهو كاان ناازل يتراااني وقفت يمه مسك ايدي ودخلنا الفندق وانا شراااات الأطرش في الزفة مااعرف اصلاا ليش ياايين هني
ركبنا الأصنصير وهو سااكت ولا معبرني
دخلنا الغرفة
فسخ سفرته و فتح عقم كندوورته وقعد على الشبرية
مااايد : تبي اتعرفي ليش يتبج اهنييي ؟؟
قلت حقه وانا الفظووول ذاابحني : لييييييييييش ؟؟
ماايد يوقف ويتقرب مني : المصيييييييبة بتي هي وريلها الثاااني ( يتكلم وهو يتطنز )
قلت حقه : من صدقكك
ماايد : والله العظيييييم وهي على فكره ما تعرف اني انا يييت البلااااد تتحرااني بعدني في لندن لكن انا بوريها السباااله
قلت حقه : عيل يوم طلعت عني ويييييين رحت ؟؟
ماايد : رحت اشوووف حمد واتفقنا انا ويااااه
رحت قعدت هذا شووو يقول : ماااايد كيف جي متزووجة اثنينة مو دااخله في باااالي
ماااايد قعد يمي : ولا انا لاا والمصيبة حاامل واللي في بطنها ما يندرى من منوووو
قلت حقه : اكيييييييد هذاااك يتسلى وعرفي
مااايد : لاااا يااا حبيبي مو عرفي على سنة الله ورسوووله معرسة هي قاالت حقه انا معرسة بس ريلها مااات قتلتني شفتي حقاارتها
انصدمت من الكلاااام الللي سمعته قلت حقه : انززززييييين هي شو تستفييييد يوم اتسوووي جي

ماايد : انا ادري ؟؟

تقربت منه وقلت حقه : ميوووود حبيبي صل على النبي
مايد : عليه الصلاااه والسلااااام
كسر خااطري فديييييته : لاااا تضاايج بعمرك ان شاء الله ربك بيحلها
ماايد رفع رااسه وقعد يطاالعني : غزووول حتى ولو شووو بطلقها يعني بطلقها
قلت حقه : انزييييين حبيبي بس بعد ما تربي
ماايد : انا ما بتريااا لين ما تربي بطلقها الحيييييين
اناا : حبيبي ماااا يصييييير تطلق وهي حااامل
ماايد : وشو يظمنني انا اللي في بطنها مني اناااا
انا : انزييين اصبر وشوووف
ماايد وهو معصب : انااا ماااايييت هني علشاان اصبر انا قلت حقج بطلقها يعني بطلقها واذا اللي في بطنها ولدي بااخذه غصبن عنها
قلت حقه : ماااايد مايصير تحرم طفل من امه
ماايد وهو يطالعني وشووو بيااكلني : هذه انتي اتسميها ام
نزلت راااسي لانني مااااحبه يوم يعصب يصييير انسااان ثاااني
قاام عني ودخل الحمام توضااا وطلع يصلي العصر سلم وياا قعد يمي : سوري حبيبي
ابتسمت حقه : لاااا فدييييييتك ماااعلي
ماايد : يوعاااانة ؟؟
هزيت رااسي لانني بتقطع من اليوووووع ضحك عليه وقال حقي : دااخل الحماام في صاابون مشي حااالج فيه
استغربت بعدين استوووعبت وضحكت : ههههههههههههههههههههه
حرام عليك يوعااااانة
ماايد : انزييييين الحين الريااال بيوصل استحملي عشااااني
هزيت راااسي بالمواافقة لمني على حظنه : فديييييييييتج والله
قلت حقه : بعدين ودااااني مطعم محترم انزييييييين مو اتأكلني سندويشاااات
ماايد : هههههههههههههههههههههه ان شاء الله غناااتيه
رفعت راااسي وابتسمت حقه رن رنه تلفوووووون


ماايد اطااالعني


وتووووتر




بس طلع





تلفوووووني



انا : اوييييييه هذا رقم عوااااااااش
رديت : سوري عوااااش تصيييح البنووتة
عواااش : بسم الله لاااااااا ما تصييييييح وبعدين لو صااحت اكيييييد تبي ترضع وبرضعها ولا تبي ترقد وبرقدها عندي خبره فديييييتج

استغربت : ايييييي شو ترضعيها
عوااش : نسيتي اني عندي بيبي يعني اقدر ارضع
قلت حقها : لااااااااااااااااااااا بعدين يمكن ولدج يحب بنتي حرااااام بيكوونو اخواان ومااا يصير يعرس عليها
عواش : هههههههههههههههههههه شووووووووفي بشووو تفكر
قلت حقها : عيل شووووو احااتيهم فديت رووحهم
عوااش : لاا تحاااتي بنتج رضعتها من رضاااعة ذبحتني من الأصيااح شو اسوووي رضعتها
قلت حقها وانا متلومة فيها : سمحيلي فديتج والله آسفة
عوااش : عااادي وبعدين بنتج عسسسسسسسل رضعت ورقدت ما عذبتني
قلت حقها : لاااايكوووون عطيتها منوووم
عوااش : منوم في عييييينج روووحي رووحي استاانسي فدييييتج خلي بنتج عند ولدي يتغزل فيها
قلت حقها : ايييييييي لاا تخربي بنتي
عواااش : عاااد هي خرباانة خرباانة
قلت حقها : اييييي بنتي انا شطوورة ماالها في هالسوااالف
عوااش : نفسج تراااا دااعية اسلاامية كنتي في المدرسة
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عواااش : فدييتج غزووول سلطااان ينااديني بخليج الحين انا حبيييييييت اطمنج على بنتج
انا : مشكووورة غلاااااي
العاش : العفووو فمان الله
انا : فمان الكريم

ماايد يطاالعني : والله تخرعت تحرييييت حمد متصل
انا : هههههههههههههههههههههه شكلك يضحك
ماايد : هههه جب
تقربت منه وقلت حقه : ميووود حبيبي جي ولا جي بيتصل
اول مااا خلصت جملتي رن موبااايل ماايد ظل يطاالعني

ماايد : ألووو هلاا حمد اوووكي خلااااص اووكي الحين بنزل


سكر حمد ماايد في قمة الأرتباااك تقربت منه زووود وحطييت ايدي وراا ظهره : حبيبي ميووود لااااا ترتبك انت رياال ماااعليك عمري هذا ربك يمتحنك

مااايد نزل رااسه بعد مااكلن راافعنه على مستوااااه بس انا مااشوف شي من قصري يمه
ماايد بااسني بيت عيوووني وقال حقي : انا الحين بنزل وانتي ظلي هني انزييييييييين ما تفتحتي البااااب

قلت حقه : لااااااا بنزل معاااااااك برووووووووووح معاااااااااااااااااك
ماايد : لاااا ماااايصير
انا : فدييييييتك ميووود علشااااان خااطري حبيبي والله ابي انزل معااك
ماايد : اتنزلي شو اتسوي
انا : معااااك ابي ارووح معاك عيل ليش يبتني هني
ماايد : علشاان اتشووفي الفندق
انا: خخخخخ باايخ يلااا عااااد
ماايد : انزييييييييين

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, للكاتبة خفوق ليلى, ليلى, محال, انسان, تلقى, يسأل, خفوق, خفوق ليلى, عليك, في..., هالوقت, ويذكرك, قصة محال في هالوقت تلقى لك انسان يسأل عليك ويذكرك في
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:23 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية