منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] على عتبات الماضي (https://www.liilas.com/vb3/t148296.html)

الغرنوق 10-09-10 02:06 AM

على عتبات الماضي
 



بما ان السلام هو خير الكلام اذا

فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



على عتبات الماضي 0000
نقف وقد اصطحبتنا الذكرى اليه 00
راغبين 00 ام مرغمين 00
نجول بحلوه ومره 00
ابى النسيان ان يدفنه بتراب الزمن 000
ذكرى اخذت خيوطا من الماضي 00
لتحيا معنا من جديد 000
بحاظرنا 00 ولا نعلم ,, قد تمتد الى المستقبل 000!!!

اتيت اليوم راويه لاكاتبه
اقص حكايا اصطحبتها من ذاكرتي البسيطه
لشخوص قد تكون من شطحات خيالي بها من واقعي الكثير


حبايبي الروايه شبه مكتمله فاوعدكم اذا الله احياني خير
وانها تكون بين ايديكم الكريمه كل احد وثلاثاء
لكن اليوم وبما انها ليلة عيد حبيت اعايدكم باول بارت
قراءه ممتعه--ومتابعه شيقه000000000000000



.~. لـــ تحميل الرواية كاملة هنـــــــــــــــــــــــا .~.

..
..
..








روابط البارتات


البارت الثاني

http://www.liilas.com/vb3/t148296-3.html

البارت الثالث

http://www.liilas.com/vb3/t148296-6.html

البارت الرابع

http://www.liilas.com/vb3/t148296-10.html

البارت الخامس

http://www.liilas.com/vb3/t148296-13.html

البارت السادس

http://www.liilas.com/vb3/t148296-16.html

البارت السابع

http://www.liilas.com/vb3/t148296-17.html

البارت الثامن

http://www.liilas.com/vb3/t148296-21.html

البارت التاسع

http://www.liilas.com/vb3/t148296-24.html


البارت العاشر

http://www.liilas.com/vb3/t148296-26.html

البارت الحادي عشر

http://www.liilas.com/vb3/t148296-28.html

البارت الثاني عشر

http://www.liilas.com/vb3/t148296-31.html#post2489248

البارت الثاث عشر

http://www.liilas.com/vb3/t148296-34.html#post2494483

البارت الرابع عشر

http://www.liilas.com/vb3/t148296-36.html#post2497861

البارت الخامس عشر

http://www.liilas.com/vb3/t148296-40.html

البارت السادس عشر

http://www.liilas.com/vb3/t148296-43.html#post2507283

البارت السابع عشر

http://www.liilas.com/vb3/t148296-47.html

البارت الثامن عشر

http://www.liilas.com/vb3/t148296-49.html

البارت التاسع عشر

http://www.liilas.com/vb3/t148296-51.html#post2524215

البارت العشرون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-52.html


البارت الواحد والعشرون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-56.html

البارت الثاني و العشرون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-59.html#post2552689

البارت الثالث والعشرون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-62.html#post2557115

البارت الرابع والعشرون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-64.html#post2567892

البارت الخامس والعشرون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-67.html

البارت السادس والعشرون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-70.html

البارت السابع والعشرون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-76.html#post2592053

البارت الثامن والعشرون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-78.html#post2600294

البارت التاسع والعشرون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-82.html#post2605170

البارت الثلاثون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-87.html

الجزء الواحد و الثلاثون
http://www.liilas.com/vb3/t148296-92.html

البارت الثاني والثلاثون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-95.html#post2619896


البارت الثالث والثلاثون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-100.html


البارت الرابع والثلاثون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-107.html


البارت الخامس والثلاثون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-110.html

البارت السادس والثلاثون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-112.html

البارت السابع والثلاثون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-118.html

البارت الثامن و الثلاثون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-123.html

البارت التاسع و الثلاثون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-126.html


البارت الاربعين

http://www.liilas.com/vb3/t148296-130.html

البارت الواحد الاربعين

http://www.liilas.com/vb3/t148296-136.html

البارت الثاني والاربعين
http://www.liilas.com/vb3/t148296-140.html
البات الثالث والاربعين
http://www.liilas.com/vb3/t148296-146.html
البارت الرابع والاربعين
http://www.liilas.com/vb3/t148296-148.html#post2697524

البارت الخامس و الأربعون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-153.html
البارت السادس و الاربعون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-156.html

البارت السابع و الأربعون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-159.html

البارت ثامن و الأربعون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-160.html
البارت التاسع والاربعون
http://www.liilas.com/vb3/t148296-162.html

البارت الخمسون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-165.html

البارت الواحد و الخمسون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-169.html

البارت الثاني و الخمسون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-171.html

البارت الثالث و الخمسون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-174.html

البارت الرابع و الخمسون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-177.html

البارت الخامس و الخمسون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-181.html

البارت السادس و الخمسون

http://www.liilas.com/vb3/t148296-184.html

البارت الأخير

http://www.liilas.com/vb3/t148296-188.html












&&&& &&&& &&&& &&&&


-----------:ههههههههههه من جدك؟
نظر اليها بحب وقال
-----------:ومن ابوي وامي بعد00000؟
ابتسمت بدورها بحب :طيب كمل بصراحه شوقتني اسمع باقي خبالكم
واخذا يتسامران باستمتاع تحب ان تسمع حكاياه اللتي يحكيها لو بالغ قليلا بالسرد اما هو فيرتاح لانصاتها له لو اطعمها
ببعض الكذب الابيض يكفي انها تعيره اهميه ويجد من ينصت فقط ينصت له0000000000000

&&&& &&&& &&&& &&&&


في مكان اخر لكن بذات الوقت يجلس على فراشهما لم يتغير منذ تركته 00منذ غادرت هذا المكان وغادرت حياتهما لم يحاول حتى استبداله باخر يريد منها لو رائحتها يكتفي بالرائحه لانه فرط بروحها فرط بحبها0000000
يسامر خيالها 00يسهر مع احاديثها المشوقه كان ينصت لها بعشق لا متناهي000لا يقاطعها بل يتركها تغرد على مسامعه بصوتها الذي اشجاه0000000

اين هي الان؟
اتشتاق لي كما انا مشتاق؟
اتشعر بمرارة الفرقى كما اتذوقها بقهر؟
الا تعلمين انك اخذتي الروح ولم يبقى الا جسد لانفع منه؟
اه ياحسنا ليتج تدرين بالنار اللي بقلبي,,يارب ليش بس ليييييييييش؟؟
استغفر الله استغفر الله
نهض جسد بلا روح يتحرك بلا عقل اخذت العقل والروح ومااقساها لم تترك لي شيئا ذهب ليستجيب لنداء الخالق ليريح نفسه الملوعه ويدعو الله بان ينزع عشقها منه 000فهي الان محرمه عليه,,نعم محرمه ليست حلاله بل حلال غيره00000000


&&&& &&&& &&&& &&&&


ورد؟
نعم رائحة ورد وملمس الورد الناعم على خدها صحت وهو يحتل احلامها البريئه ,,
فتحت عيناها النجلاء لتصطدم بالواقع نظرتها المرتعبه حولت ابتسامته لحزن عميق00حتى استوعبت الوضع فعادت لتبتسم بمرح
------:روعتك ؟قلت هذي وش شايفه منصدمه,,, لتكمل بتبرير,,كنت اتحلم فقمت احسب اني بشوف اختي عليا وشفتك والحين استوعبت اني بعش الزوجيه,,
قالتها وهي تجلس على السرير وتبتعد قليلا ليدنو منها هو بابتسامه اكتست محياه
مشاري:فديت انا المنصدمه بس بجد روعتيني قالها وهو يقترب ليجلس بجانبها على السرير ممدا قدماه الطويلتنا محاوطا كتفها بيده اليمنى
ردت بضحكه:بجد وبعم وخال هاااااااا؟
بادلها الضحكه والتفت لها بكامل جسده ليضمها له فقبلت عنقه وهمست بوسط اذنه اليمى :قد قلت لك اني احبك؟
بادلها القبله بعنقها وهمس بدوره:بصراحه لا
ابتعدت عنه واخذت تنظر يمين وشمال حتى اخذت احد المخاد لتحذفها عليه بقوه ,,استلقاها منها بضحكه :حسون امزح والله امزح ,,شوفي في امر من القوات العليا يطلبني الحين بانزل اشوف حلوة اللبن وش تبي واعود لاتنامين
حسنا:ابشر ياقلبي00000000
عادت لها ذكراه,,عاد باحلامها لماذا؟
لماذا تحتل عقلي وفكري؟
لماذا اقارنكما ببعض؟ انا مع رجال اي وحده تتمناه ليش تطري علي على طول يامشعل ,,والبلا انكم شايلين نفس اول حرفين يالله الله يصبرني
استغفر الله انا الحين متزوجه مايجوز افكر فيه00000000وش اسوي بعقلي الغبي ,,عقلي وبس؟ وقلبي بعد
اللهم اني استغفرك واتوب اليك؟
ذهبت الى الحمام تستحم تمحو اي ذكرى له تحاول وتحاول لكن لا فائده
انت السبب يامشعل000انت اللي بعت

خرجت بعد ان صلت الفجر من غرفة التبديل ترتدي فستان قصير يصل الى مافوق الركبه بقليل ابيض كبياض ونقاء قلبها مطعم بتشجيره لورود الجوري الكبيره تلتفت على جيدها ليصغر حجمها اذا ماوصلت للاعلى بكم قصير يصل لبداية كتفها اخذت وردته اللتي احظرها لتزين بها شعرها مع رشات عطر ناعمه تتناسب مع صباحهما الرقيق
لتصطدم بذكرى تلوح لها بالافق

قبل 3سنوات
يالله تاخذييييييييين العقل ياحسنا اسم على مسمى
حسنا:بس العقل اللي اخذه--قالتها مدعيه الحزن--
ليطوقها بذراعيه الضخمتان كضخامت جسده بالنسبه لها
مشعل:العقل والقلب والروح وش عاد بقى يابنت عبدالله؟
تدرين وش احلى شي في الدنيا اني اصحى من النوم واشوف قدامي اغلى شي على قلبي انتي انتي ياحسون اغلى من ماي عيني وعقبج الدنيا والعالم ذي كلها,,تدرين ان ذا الورده انتي اللي محليتها مهوب هي اللي مزينتج

لتعود للواقع
بس بس بس
ماابي اتذكرك,,ماابيك ,,مااحبك
سمعت الباب يفتح التفت الى المراه فابتسمت بمبالغه لاتريد ان تجرحه لايستحق منها الا الحب
التفت اليه وهو يصفر باعجاب
مشاري:لا اروح انا فيها كذا,, تدرين ان موتي ذاالقصير تبين تذبحيني؟
تقدمت له بابتسامه صادقه فهو بمرحه ينسيها حتى اسمها
حسنا : باسم الله علي,, لتعود وتضحك بصوت عالي
مشاري:اي بالله باسم الله علي بعد انا ,ذالحين بذاالزمن كلا يالله نفسي جات علي انا وياج كل واحد يدعي لعمره وبس
قالها وهو يبتسم بخبث ليقترب منها ويحملها على كتفه كطفله صغيره,, امشي ياالدادا نروح للسرير اعطيج المميه وانومج بحظيني
اما هي فغابت بنوبه من الضحك لتستعيد وعيها وهي مرميه بخفه على السرير
حسنا:ياكبر الدادا في ذمتي
مشاري يخلع ثوبه ليعلقه على الباب حركه لاتحبها حسنا عندما راى امتعاضها ركض ليحمل الثوب ويعلقه بغرفة التبديل بطريقه مضحكه 0000
مشاري:مايخالف ياروحي ابو طبيع مايخلي طبعه بس كلش ولا زعلج
حسنا : انت عملاق بس انا اصارع وانطنط وحالتي حاله لين اخذ الثوب فاكسب فيني اجر وعلقه بمحل قريب مني راع ظروفي الجسديه والطوليه
مشاري:لا خلاص باكلم حقوق الانسان اشتكيلهم من ظلمي ها رضيتي
حسنا:ابفهم من قال اني زعلت؟
مشاري:ماسالتيني وش تبي مني القوات العليا؟
حسنا:ام وتبي ولدها وش تبيني اقول,,,صمتت ثم اكملت :بصراحه بامووووووووت ابي اعرف وش تبي بك؟
مشاري الغارق بافكاره:ها000000000وش تبي؟ كل خير يابنت الحلال,,تقول متى بافرح بضناك وش اجاوبها ياحسون؟
حسنا:هذي ارادة الله وش اسوي بعمري ياقلبي مابقى مره ولا دكتوره ماجيتها وكلهم يقولون كل شي تمام الله مااراد احمل الحين بعدين احنا مالنا الا نص سنه وش له العجله
مشاري:ولا يهمج انا بعد وانتي خابره مافيني الا العافيه لاتنسين ان كل منا له تجربه بالزواج مانجحت واللي محزن امي اني بعرسي الاول لي سنتين معرس مالله كتب وانتي نفس الشي عشان كذا هي تحاتي
ليش يامشاري ليش تذكرني فيه اه يامشعل اللي عمرك مافتحت هالموضوع ولا نكدت علي فيه,بس مشاري ماغلط امه اللي ساءلته وهو عليه انها وصلي الرساله ياربييييييييي يارب ابي انساه
مشاري : حسون تعبااااااان وراي شفت بعد العصر ابي انام لاتقوميني انا بقوم من كيفي بي مدي ذراعج بنام عليها
لتنصاع لامره وتمد ذراعها له ليحيط خصرها بيده وينام بسكينه قبلت جبينه وسحبت ذراعها من تحته ونهضت
بانزل لامي جمله باسولف معها لين الظهر بس اخاف تفتح معي موضوع الحمال وانا مااداني هالطاري يعني مايدرون اني باموت على بيبي بس يالله باسمع الحين والا بعدين سامعه سامعه
خلني اسوي قرصان وانزلها معاي
القرصان(وجبه خفيفه طحين وماء وسكر وقليل من الحليب وفانيليا وحبات من حبة البركه تعمل كاقراص)


&&&& &&&& &&&& &&&&


ابو ناصر:صبي لي فنيجيل ياالنوري
ام ناصر:ابشر جعلني مااخلا
مدت له الفنجال ليرى من خلف فتحات البرقع حزن اكتسى عيناها اللتي يعشقها
ابو ناصر:افا وش قوم النوري حمسانه من اللي محمسها
ام ناصر:وش اقولك ان قلت سكتوني وقلتوا يسير خير ,وان سكت مت من قهري
ابو ناصر ينزل الفنجان بحده:جعل يومي قبل يومتس وش اللي تبين وانا حاظر به
ام ناصر تقاوم دموع ابت الا ان تسقط على مراى من نصفها الاخر
ليقوم ويجلس جوارها ويقول بهمس:النوري وش قومتس لااحد ياكل قلبي ويشغلني معه تحاكي
ام ناصر:قومي ولدك مشعل ذااللي قاعد حاط ايده على خده لاهو براضي يعرس ويريح قليبي ولاهو براضي يشل بنت عبدالله من راسه ماكنه هو اللي مطلقها بالثلاث وبكيفه بعد ,,عجزت فيه ياعايد تعبت وانا اصيح عليه اعرس انت اللي دور على عروسك لو خارجيه بزوجك ولا هو براضي تعبت---انخفض صوتها مع اخر كلمه لتدل على تعب وارهاق روحها مع ابنها
ابو ناصر:والله ياالنوري وانا بعد عجزت فيه بنت عمه اللي كلا يتمنى يضمها ببيته فرط بها بغمضة عين اقوله وش السبب يقول خاص فيني وفيها ,بصره والحين مايحاكي مهوي عشانها ذكرتها لحماها ماعرفت لودلتس حيرني واشغلني معه لكن ابشري اليوم بيسمع لي رضى والا مارضى
قام مع اخر جمله مستعدا للخروج
ابوناصر:انا طالع للوزاره عندي مراجعه باسوي بطاقة السوري خليها تعجل علي تاتيني من متى وانا مقومها انا بالسياره
ام ناصر:يويلي يادافع البلا انت اللي توديها وين عيالك الخمه ماياتون يودونها
ابو ناصر:قلتيها خمه نويصر امس سهران على النت مهمل خبله تدوج مع اهلها بديار الكفره وناطلتا بزرانها كل واحد في بيت,فهيدان بالشاليه مع اخوياه ممسي جعله يمسي مهوب طيب ,مااحد بنافعني الا مشعل وعند دوام بالشركه
ام ناصر:اييييييه الله يصلحه حتى مشعل ماعاد هو بمشعل الاولي الله يصلحهم ويهديهم خلاص انا بنادي السوري انت اتناها بالسياره
ذهبت الى غرفتها اللتي تجمعها باخر العنقود سارا فهي انفصلت عن ابا ناصر ولم يعد يجمعهما فراش واحد فهي بغرفه مع ابنتها سارا وهو يقاسمه غرفته ابنه فهد ,,,وهي في طريقها الى غرفتها سمعت صوت كسر زجاج من جهة المطبخ
فسارت له بعجل لتجد سار ترتجف ودموعها تتساقط يمه رجعت الرجفه ابي اشرب ماي وماقدرت امسك الكاس
الام بحنان:روحي وانا امتس ابوتس يتناتس بالسياره وانا بصوت على الخدامه تنضف يلا عجلي
خرجت سارا الى والدها بعجله ومازالت رجفتها تحتل يديها الصغيرتان
وام ناصر انشغلت بهم جديد مرض ابنتها الغريب
:ياربي اوديها لشيخ والا للطبيب اه والله ان الوالد شقي الله يعينا عليهم بخير ,ويشفي بنيتي ,ويوفق وليدي ببنت الحلا ل اللي تنسيه حسنا ويوفق بنيتي حسنا مع رجالها ياااااااارب ياكريم


&&&& &&&& &&&& &&&&

عندما انهت القرصان وضعتها بحافظه حراريه للطعام ابدلت فستانها بدراعه من خام الشالكي تنوعت الوانها بين الازرق والفيروزي والابيض بتشجيره رائعه لبست نقابها وملفعها وتجللت بقطعة قماش سوداء كبيره تستر اغلب جسدها حرصا من ظهور رائد حماها الصغير فجاه
حملت الحافظه ونزلت الى عمتها الجالسه بصدر الصاله تحاوطها القهوه والشاهي عندما رات حسنا تنزل من السلم رفعت يدها لتنزل برقعها على وجهها فالنساء كبيرات السن صفة الحياء عندهن تميزهن عن الاجيال اللاحقه فتخجل من ان يرى احدهم وجهها من دون برقع
وضعت الحراره وهمت لتقبل راس عمتها باحترام
حسنا:صباح الخبر ياعمه
ام مشاري:صباح النور والسرور وش لونتس يمتس كيف اصبحتي؟
حسنا:ابد تيكه على قولة مشاري ختمت جملتها بضحكه لتبادلها ام مشاري الضحكه بابتسامه وصلت لعينيها لتتضح من فتحتي البرقع
ام مشاري:وش اخبار اختس اللي مسويه تلقيح بلندن بشريني عنها؟
حسنا:علوي فديت قليبها بتجي بكره ,,يالله والله اني اشتقت لها يمه تخيلي تسع شهور غايبه عنا لا وودها تقعد لين تولد بس المستشفى هناك كرشوها هي ورجلها قالوا لها انتي طيبه وش له تقعدين عندنا
ام مشاري تستمع الى حسنا وعينها على الحراره:اي الله يردها سالمه ويهون عليها ياكريم ماله داعي مقعادها هناك امتس ماعاد لها قليب ماتت من الشوق على بتسرها(بكرها)
فاكملت :وش ذا ياامتس000؟؟
حسنا:يووووووووووه يايمه سجيت الله يقطع ابليس هذي قرصان سويتها لج بافطر معاج وش رايج؟
ام مشاري:ياوييييه الا باكلها وبافضيها عجزنا من خبيص ذا الشغالات
فتحت حسنا الحراره وناولت عمتها قرصا واخذت اخر ثم تعالى صوت الهاتف لتهم للنهوض رفعت السماعه ومازالت اللقمه بحلقها:الو
:الو السلام عليكم
ابتسمت لسماع صوت هذه المراه فهي جارتهم عراقيه متزوجه من احد القبائل محببه لقلوب هذه العائله وهي ام مشاري بالرضاعه تتحدث وكانها ولدت وترعرعت بين هاؤلاء الناس
حسنا:وعليكم السلام والرحمه هلا وغلا باللي شاغله قلب مشاري
ام راشد:ههههههههههه اما شاغلتا قلبه اي معليه وش حالش يمش يادافع البلا لا نشاهدش ولا تسيرين علينا
حسنا:وش اسوي اجهز غرفه لمعالي اختي بتجي بكره من لندن وماندري متى تولد فانجهز غرفتها ولاهين بعد مع عرس عبور بنت عمتي بعد عيد الفطر
ام راشد:اهااااااااا الله يردها سالمه غانمه ويهون عليها انزين يمش بلغي عمتش عندي قهوه جامعه قصيراتي كلهن نتحدث ونتونس وانتي تعالي عاونيني هماش مرة ولدي
حسنا بضحكه:كم تدفعين؟
ام راشد:ولا فلس يكفيش اني مغذيه مشاري من حليبي بصغرته وطلع اعطر احمر مهوب مثل اخوانه اللي رضعوا من حليب عمتش سودان لاعافيه ولا صحه
حسنا تكاد تقع من الضحك وهي تشاهد عمتها:افااااااااا ان ماقلت لعمتي مانيب بنت عبدالله
ام راشد:اقول مع السلامه باجهز قهوتي قد النسوان عند بابي مع السلامه ولا تنسين جيبي معش قهوه مانستغني عن خدماتش
حسنا:ابشري بقول لعمتي انج تطرين ,, امزح يمه خلاص جايين
اغلقت سماعة الهاتف والتفتت على عمتها :عمه ام راشد تدعينا للقهوه عندها
ام مشاري بنظرة تساؤل:هي وش هي قايله يومتس متي من الضحك؟
حسنا تعود للضحك:ابد تقول مازين مشاري الا حليبي اللي مخليه احمر ومزيون والا حليب عمتج ههههههههههههههه مااقدر ياعمه هههههههههههههه
ام مشاري:حليبي خلاهم سودان هاااااااا ’’قالتها وهي تبتسم على تعاليق جارتها واختها اللي لم تنجبها امها
يلا ياامتس قومي اخذي معتس قهوه واخذي ذاالقريصات الزينه معنا
** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** **

ارادة الحياة 10-09-10 02:37 AM

صباح الورد
عيك سعيد عليج عيوني
اهلا وسهلا بك في بيتك ليلاس اخت كريمة تشرفنا بأنظمامها لعائلتنا

بصراحة ودون مجاملة سطور مذهلة وقصة تدل على وعي كاتبتها

حسنا ومشاري ومشعل
اشخاص لحكاية فيها جزء غامض ننتظر فكه تدريجيا

اعجبتني علاقة حسنا مع اهل زوجها رغم حساسية موضوع الانجاب

غاليتي لديك موهبة راقية جدا
وفقك الله

فجر الامال 10-09-10 03:27 AM

بدايه رائعه

يوجد غموض لكن اللي فهمته انه سبب طلاقها من مشعل انه سبب الانجاب
تقبولها لامر عدم انجابها بواقع ومايحدث بسببه من كلام وغيره
علاقتها بعمتها حلوة وانه تتقرب اليها بطريقه جيده

سارة وماذا بها


دمت بخير

الغرنوق 10-09-10 01:20 PM

ارادة الحياه مشرفتي الغاليه وهل لسطوري الظهور من دون نورك الاخاذ؟

تسلمييييييييييييييين حبيبتي على التفاعل مع بدايتي البسيطه
اتمنى ماتغيبين عن صفحاتي لان حظورج العبق يدعمني بشكل ماتتصورينه



&&& &&& &&&


فجر الامال كم احببت توقعاتك دليل تفاعل جميل مع البارت لكن اعتقد انج تتباعين اكثر عشان تعرفين السبب بطلاق حسنا من مشعل

مااحقر توعقج يمكن يكون صائب ويمكن يكون خائب الله العالم

دمتي بود واسمج يدعوني للتفاؤل بقراء كلي امل بتفاعلهم الطيب

بوح قلم 10-09-10 05:27 PM

مرحبا بج فديتج بين صفوف كاتبات ليلاس


لي باااك عقب ما اقرا البارت

وقار الصمت 10-09-10 07:21 PM

راااااااااااااائع كملي

ليش مشعل طلق حسنا وبالثلاث بصراحة غريبة مع انه يحبهاحتى انه ماغير فراش السرير

اتوقع انه حد لعب عليه وخلاه يشك فيها

نوف بنت نايف 11-09-10 04:18 AM

السلام عليكم
هلاااااا والله اختي الغرنوق بدايه رائعه وقويه
جدااااااااا اعجبتني
حسنا ومشعل وطلاق بالثلاث ليييييييييييييييييييش اكيد سبب قاهر مستحيل يصير لحظه غضب
وذا الحب اللي بينهم الليحرم النسيان عليهم
زوج حسنىالحالي والل يمكنينفصل عنها بسبت العيال هل ممكن مايتعدىدوره المحلل
والا بالقصه انقلاب ماخطرعلى بالي
انتظرالقادم عزيزي بشووووووووووووووووووق

الغرنوق 11-09-10 01:59 PM

بوح قلم انطر ردج على احر من الجمر


وقار هلا بج قارئه حريصه على فهم مابين السطور صدقيني انتي وصلتي لخيط بسيط لكن تابعي يمكن تتفاجئين بسبب اخر


نوف مشرفتي الغاليه وجودج دفعه قويه لي واسعدني جدا
بالنسبه لمشعل ماتدرين يمكن لو انكشفت شخصيته لكم تكتشفون انه شخص متسرع او000000000000
فعلا سبب قاهر00000000000000
ويمكن لحسنا دور الله العالم

الغرنوق 11-09-10 02:02 PM

مثل ماوعدتكم بالبدايه بالالتزام غدا باذن الله ان ماعاقني عوق موعدنا بالبارت الثاني ان شاالله

نور ^_^ سوريا 11-09-10 07:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتِ بخير وعافية..أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والسعادة
بداية موفقة ..فأشعة الماضي لا زالت عالقة بذاكرة أبطالنا..حسنا ومشعل ومشاري...ثلاثية قريبة إلى الغموض...فبانتظار ظهور شمس الماضي عسى ألا تحرق ذكريات أبظالنا وتكوي مشاعرهم ...بانتظارك على أحر من الجمر
دمتِ بحفظٍ من المولى
اختكِ...نور ^_^ سوريا

النصف الاخر 12-09-10 02:02 AM

هلا وغلا كل عام وانتى بخير يالغاليه


بصراحه القصه بدايتها حلوه ويعجبنى اللهجه الى كتبتى فيها


اتمنى تكملينها


بنتظارك

الغرنوق 12-09-10 02:05 AM

حبيبتي نور اشعة الماضي قد تكون اشعه دافئه تشعرنا براحه وحميميه
واحيانا كما ذكرتي قد تكون حاره قاسيه تحرقنا

صدقيني لو قلت لك ان هالشخصيات ابعد مايكونون عن الغموض
قد يكون القدر او السبب الغامض هو ماابعد حسنا عن درب مشعل
ووضعها بطريق مشاري

ماتحتاجين الانتظار انا وعدت باني اكون قريبه وعلى الموعد

شوي وينزل البارت

الغرنوق 12-09-10 02:11 AM

النصف الاخر هلا حبيبتي
اللهجه مثل ماقلت بالبدايه من واقعي يعني هي عباره عن فكره مبسطه
من المجتمع اللي انتمي له لكن الشخوص خيال احتمال اقتبستهم من اللي حولي


باذن الله مكمله خليج متابعه

الغرنوق 12-09-10 02:41 AM

بارت 2
 
حياة الانسان بين كر وفر000000
ليس مع اعداء او شخوص فقط تكون الحرب !!!
بل ايضا بينه وبين نفسه,,فكره,,عقله الباطن,,ذاكرته المعقده,,,,,

ومن يكسب النزاع بينهما فالانسان هو الرابح بالنهايه والاخير,,
وايضا00000اذا خسر احدهما فالانسان ايضا هو المغلوب بالنهايه والاخير,,!!

تركيبه غريبه ومعركه اغرب!@@
صراع النفس الانسانيه بين ماضيها وحاضرها وايضا مستقبلها,<<<
كيف ناخذ من ماضينا حلوه؟
ونعطي حاضرنا اكثر من ماضينا؟
ونكسب مستقبلنا لصفنا من خسارات الماضي وهفوات الحاظر؟؟؟

البارت الثاني رؤيه وقراءه ممتعه00000000000


&&&& &&&& &&&& &&&&



*في ام الدنيا بلاد نهر النيل*

يجلس في شرفة شقتهما اللتي استاجرها له ولزوجته فور قدومهما معا لاكمال دراسته باحدى جامعات مصر العريقه

محمد الذي يحتسي القهوه اللذي اعدها بنفسه لان محبوبته نائمه يسمع صوت في الداخل رغم زحمة الناس بالخارج والضوضاء المصاحبه لهذه الزحمه المعتاده في القاهره
التفت لصوتها المتعب من اثر الزكام

---------:حمود تعال شوف معي حراره مااقدر اجيك ماعلي غطى
ليترك فنجانه على عجل متجه لها بسرعه واضعا يده الدافئه على جبينها ليفاجئ بحرارة جسدها الواضحه من ملمس جبينها
محمد:تعالي نروح العياده اللي بالدور الاول دكتورها زين يمدحونه
مها:تعبانه مااقدر حتى ابدل ,,قالتها وصوتها يرتعش من البروده اللتي تكتسي جسدها جراء الحمى
محمد:اجل بادخلج الغرفه انسدحي بالسرير باجيب الدكتور يفحصج
مها:اخاف يكلف عليك لان بيسكر عيادته ويطلع
محمد:فداج لاتحاتين هو اجودي وبيراعيني

ارتدى قميصا يستر صدره العاري فوق بنطاله الجينز بعد ان حملها لتريح جسدها المنهك على السرير
نزل الخطوتان كخطوه واحده من خوفه عليها فهي زوجته حبيبته رفيقة سفره واولا واخيرا امانه استامنه عليها اخيها الذي يعشقها بشكل كبير


مشعل :امنتك الله بمهوي يامحمد لاتخليها بروحها اذا رحت الجامعه اخذها معك
محمد:عسى ماشر وش لون اخذها معي مهوب جايها الا كل خير لا تخاف اختك اذا حست بخطر حاتصوت وتقول يالهوي وبتلم الحاره عندها ختمها بضحكه لم يشاركه مشعل هذه المزحه بل نزره بصوت عالي
مشعل:حميد اقسم بالله لو صار لها شي والله مايردني منك احد انا قايلك خلها انت اللي استخفيت باخذ مرتي مااصبر منها
محمدممازحا كعادته:واني صادق مااصبر منها بصراحه هي الفتوه حقتي من غيرها ممكن اروح عيش برا ههههههههههه
مشعل مبتسما:اما مها عن عشر رجاجيل والا انت رخمه عز الله اللي بتروح عيش وملبوك بعد ليصدر ضحكه ضخمه كضخامة جسده
محمد:هاهي هو ودي اضحك مشيعل بس انت ماتعرف تنكت
مشعل:المهم والله لايصير فيها شي ان اسويك سليق مهوب عيش ملبوك


يتذكر ذلك التهديد المبطن من مشعل وهو يسابق الريح بقدماه الطويلتان الى العياده
الله واكبر يامشيعل وانا مانيب حريص على روحي هذي روحي
دخل العياده وصعق من الزحمه دخل على الدكتور من دون ادنى اهتمام بالممرضه اللتي لحقته على عجل لايقافه
لينهض الدكتور :في ايه يامحمد مالك؟
محمد:عادل زوجتي حرارتها مرتفعه وانت تدري انها حامل بشهورها الاولى اخاف يضرها تعال البيت معي الله يخليك
الدكتور عادل شقته مقابل عيادته وله معرفه بسيطه بمحمد لم يتفانى من خدمة محمد
عادل:سنيه الي لي المواعيد اليوم حاروح وازا ادرت راجع
خرج الدكتور حاملا بيده حقيبته مع امتعاض المرضى معتذرا منهم بصحبة محمد
عادل:ماتخافيش لازم الابره دي عشان الحراره والبيبي مايتضرش
مها بخوف:محمد انا اخاف من الابر
محمد:ياوجه استح عجوز ذا كبرج وتخافين من ابره يلا اخلصي
اعطاها الدكتور الابره المخفضه للحراره وكتب بالروشيته الادويه الازمه
محمد:عادل الحساب
عادل:حسابك عند ربنا
محمد:الله واكبر وانت حسابك مهوب عند ربنا قلي كم حسابك؟
عادل:حسابي وحسابك عندوه بس حاسب الصيدليه دا راجل مفتري
محمد:والله مهيب شينه لو قالي حسابي عند ربنا توفرون بعد

عاد من الصيدليه اسفل البنايه الي مها
محمد:مهوي ها بشري قالها وهو يضع العلاج على الكومودينا المجاوره لمها وهو يجلس بجانبها
مهابصوت متعب:ابد احسن بشوي الله يجزاه خير ذا الدكتور فيه الخير والله
محمد:وعنده ممرضه خطيييييييييره قالها وهو يغمز عينه لمها لتنهض وكانها لم تكن مريضه اليوم ابدا
مها:لاااااااا وش رايك تجيبها تسلم علي ورجلها تاخذ على شقتنا بعد
محمد:الله واكبر وين المريضه اللي بتموت الحين صحصحتي والله الغيره وما تسوي
مها:غيره على وش عشانك تبصبص على نسوان خلق الله
محمد:من حقي اللي عندي طايحه هي وكرشتها مريضه وهذيك حاطه على خشتها الاصفر والاحمر والاخضر تشرح الصدر
مهاتنظر الى بطنها الممسوح وكانها ليست بالشهر الرابع:حرام انا ماعندي كرشه ماكني بحامل
محمد مقبلا بطنها:وهذي بوسه لاحلى كرش امازحج اربج تصحين وتجين توسعين صدري اللي ضايق من دونج


&&&& &&&& &&&& &&&&


---------:يممممممممممممممه يمممممممممممممه
-----------:وصمه ليه كل ذاالنباح
سارا:انا بنت ابوي بنته تقولين عني انابح ياالنوري؟
ام ناصر:اخوتس مشعل توه راجع من دوامه تعيبين ,وفهيدان توه داخل جاي من الشاليه تعيبين,
وابوتس مراجعلتس وتعيبين
اكملت سارا:والسوري فديت روحها راجعه تبي عيشه تعيبينه
ام ناصر:شمري من ذراعتس وحطي عيشتس الخدامه تعيبينه
سارا:الله واكبر ليه وان مافيه تعيبينه ومريضه والله اليوم انهد حيلي من محل لمحل عشان ذاالبطاقه
ام ناصر:بطاقتي والا بطاقتس اقصري حستس وحطي لتس عيشه انا بروح مع ابوتس عند بيت عمتس غدا جاينيهم ضيفان
سارا بتحلطم:وانا ورا مااروح معكم؟
ام ناصر:يويلي هذا اللي ناقص ولد عمتس متكلم عليتس وتروحين لبيته
سارا بصدمه:متى تكلم وانا العروس اخر من يعلم,, ثم اردفت بمرح الله وناسه اخيرا بعرس
ام ناصر:تراه جابر اللي خاطبتس مهوب مبارك
سارا بصدمه الجمت فاهها:بس جابر متملك
ام ناصر:طلق بنت عبدالله ويبيتس
سارا:بس هو يبي عليا وعليا تب00000000
ام ناصر:طلقها قبل اسبوع وامس جا يخطبتس
رحلت والدتها من امامها وهي مخدرة الحواس لاتعي هل هي منومه مغناطيسيا اكيد لانها لاتستطيع الحراك لاتستطيع حتى ان ترمش عيناها لماذا لماذا يارب عادة رجفت يداها بقوه وهي الحاسه الوحيده اللتي استجابت لصدمتها من الموقف
بس جابر يبي عليا وهي تبيه---فهيدان دايم يقول جابر عاجبته عليا
وانا ومبارك وش ذنبنا انا ابي مبارك ولا ابي غيره بكت بحرقه وبقوه لكن لادموع ولا انين فقلبها هومن ذرف الادمع بدلا من عيناها اه ياقلبي اييييييييييه عشان كذا مستعجل على البطاقه وهو اللي وداني بنفسه ليش يايبه واختك ذي لازم تمشي كلامها؟؟


&&&& &&&& &&&& &&&&


عادت بعد جمعت ام راشد بروح مشعه حيويه رغم ان الحديث احيانا يكون فيه نبرات من الحزن لكن لايخلو مجلس ام راشد من الفكاهه والمتعه
:عمه انا صاعده لشقتي فوق ماابي غدا
ام مشاري:ماانتي برايحه لغدا بيت عمتس؟
حسنا:لا انا حاكيت عمتي واعتذرت منها
ام مشاري:الا هو صحيح جويبر طلق عليا؟
حسنا:اي والله طلقها قبل اسبوع ولا دريت الا البارحه
ام مشاري:يادافع البلا وش قومه يطلق مطرق الخيزران عليا اللي زينها ماشفت له شبيه؟
حسنا:يايمه تبين الصراحه ابرك لهم البنت مزيونه والولد مزيون لا تحاكوا قالوا وش بيجيبون صور موب اوادم من زينهم بعدين عمتي حاره شوي واختي دلوعه بصراحه انا ماكنت مأيده من البدايه والحمدلله على كل حال
ام مشاري:الا هي كم عمرها؟
حسنا:19سنه خلود اصغر منها بسنه وهن دلوعات هدوي
ام مشاري:الا على طاري هدوي متى هو بيعرس يابنتي قده بالثلاثين وش يتنا؟
حسنا:والله تعبنا معاه ياعمه عيا يقول بعرس اذا زوجت خلود وكان العرسان صافين على الباب
ام مشاري :الله يوفقه خليكم فوق راسه وهو يعرس
حسنا:امين تامرين بشي عمه؟
ام مشاري:ابد سلامتس


ودعة زوجة ابنها وهي تردد موال في راسها بابتسامه لتفاجئ بقبله صامته على راسها لترفع عيناها الى تلك العينان الغامضه* رائد* رغم انها والدته اللتي ربته الى ان شخصيته غامضه لم تفهمها
لاتعرف ماذا يريد الا اذا نطق,,,
ولا بماذا يشعر الا اذا اراد,,,
ام مشاري:ياالله سكنهم مساكنهم يالله ,,تراكم تسلمون على اخوانكم الانس
رائد:السلام عليكم اخبارج يمه
ام مشاري:يويلي متى خلفت انا جني انا انسيه ورجلي انسي بعد
رائد بابتسامه هادئه:وانا انسي بعد ولا به سكون الا اذا عود حميدان ومرته هم السكون
ام مشاري بحنين:يافديت ذاالطاري حمود والله انه ملح وحس ذاالبيت اشتقت له ياامك
رائد بحنين مشابه لوالدته فمحمد رغم اختلاف شخصيته عن رائدالا انه من يفهمه:اي والله وانا اشتقت له ولخباله
ام مشاري:اقول يمك دريت ان جويبر خويك طلق بنت خاله؟
رائد:عندي خبر امس علمني فهد بالشاليه بس الرخمه جويبر انا مااحاكيه صارلي اسبوعين ولا هان عليه يشوف اللي بخاطري من سواد وجهه
ام مشاري:اني خابرتا جويبر ولد امه اقشر وكلا يعرف وانشد مرة مشاري ليش طلق عليا تقول مادريت الا امس تلعب علي والله انها تدري من يوم طلقها بس عشانها ماقالت
رائد باستنكار من افكار والدته:يمه اصلا فهد يقول محد درى الا هادي اخوهن وجويبر حتى اختها مادرت الا امس
ام مشاري بندم:استغفر الله بغيت اظلم بنيتي قومي الشين يمك ولا كن اختها مطلقه عادي عندها
رائد:ابرك لهم من سنع جويبر زين على الفاضي والا مراجل مابه زود والمشكله ان فهد بيزوجه اخته الصغيره
ام مشاري بصدمه:يويلي طلقها عشان ياخذ بنت عمها وش قومه ما اختصر الدرب وخذا سويره
صعق رائد وكان مس كهربائي اصابه سارا؟
الصغيره هي سارا ؟؟
000بياخذ جويبر سارا ايا الكلب وانا اللي امنته على سري يبي يردها لي قسم بالله مااخليك تتهنى بها يالخمام ليفز بغضب على مراى من والدته


&&&& &&&& &&&& &&&&


دخلت شقتها المكونه من صاله يتوسطها كنب بالون البترولي بين الزيتي والرمادي من المخمل الفاخر ومعلق على احدى الجدران تلفاز بلازما كبير رغم انها وزوجها ليسا من محبي هذا الجهاز,,,
يمين الصاله مدخل لغرفتها النوم قبل الغرفه ممر به دواليب يمين ويسار الممر بها المناشف وادوات الاستحمام وباخر الممر باب يدخل على حمام كبير يحتل مساحه كبيره منه بانيو جاكوزي تتدرج الوان الحمام بين الكحلي والسماوي والسكري ومزين بالذهبي
ثم غرفة النوم بها سرير كبير وكومودينتان فقط وبعد الغرفه من الداخل غرفة تبديل تحمل ملابسهما وتسريحه مخصصه لعطوراتهما واكسسواراتها وايضا بالداخل حمام ليس بكبير
ويسار الصاله مدخل لغرفة مكتبه مخصصه له بها كتبه مرتبه بشكل سلس لمن يريد البحث عن كتاب معين ويتوسطها مكتب كبير لونه بني مايل للعنابي وبالغرفه المجاوره للمكتب توجد غرفه شبه فارغه ومن ثم مطبخ صغير تحظيري
بعد ان انهت تبديل ثيابها ببجامه قطنيه تفصل جسدها الغض لونها وردي يدل على نعومة صاحبتها راته ينام بوضع مائل بشكل مضحك لكن ماشل ضحكتها هو ذاكرتها القويه نعم ذاكرتها اللتي تستحظر ماتتمنى ان تنساه


قبل عدة اعوام ينام جسده الكبير بشكل مائل اتت ونامت فوق جسده مباشره ليفتح عينيه بدهشه يتبعها ابتسامة محب
-------:لا عورتيني يادبه
--------:انا حرام عليك انا عصلا عندك
مشعل بعدماطبع قبله سريعه وهو يسمع صوت لمتطفل قطع عليهما انسجامهما ليقلبها محله ويفتح الباب سريعا ليرى ناصر بوضع مائل على الباب بانتظار مشعل وبالرغم من ان ناصر الاكبر وبخمس سنوات من مشعل الا انه ولبنيته الضعيفه وكانه اخيه الصغير بل وكانه اصغر من فهد ايضا
مشعل:خيييييييييييير؟
ناصر:الخير بوجهك ابي شريحة النت اللي عندي انقطعت
مشعل:انت ماتمل بعدين ماعندي الا حقت حسنا انا مااستخدم النت
ناصر:اخذها منها يالعشاق مهي براده لك طلب
مشعل:لحظه ترك اخيه عند الباب ليحظر شريحة زوجته رغم انها تعترض من ان يسلب حقها بالاحتفاظ بما يخصها
لكن مشعل لايعير لذلك اعتبار
فك الشريحه من المودم لتقف امامه:وش عندك مشعل انا ابيه ابي00000000000000
لم يتركها تكمل اعطاه لناصر ليعود لها يحملها ويضعها على السرير وقفت بصدمه
حسنا:مشعل انا ابي الشريحه عندي بحث ضروري وش لون تعطيه شريحتي من غير ماتاخذ رايي؟
مشعل بابتسامه استهزاء:وخير ياطير وعطيته الشريحه شوي ويردها واذا على البحث المكاتب كثر التراب بالكويت روحي لاي مكتبه وسوي لج بحث وانتهينا
حسنا بغضب:اولا مااحب اسوي بحثي برا اسويه في بيتي وبنفسي000ثانيا اخوك هالمدمن النت اللي مااحترم سنه هذي ثالث شريحه اشتريها بسبته ياخذ شريحتي ولا يرجعها
مشعل بغضب:اص ولا كلمه ناصر ياالفالحه ماينقال عنه مدمن نت والله لو تعيدينها لاتسنعين
تركها وخرج مع قلت حيلتها تعلم انه يعشقها وسيحظر لها بدل الشريحه الف لكن لماذا لا يهتم برايي ؟
ليش يشوف خطاغيري صواب---وصوابي خطا؟

لتعود من دوامة الماضي المرهقه تريد المغامره سأرى ماهي ردة فعله لو كررتها معه هل سينتهي يومي بضيق ام ساستكين فوقه
رفعت الملحف بهدوء ونامت على جسده المستكين بالنوم بخفه لتفاجأ بيده اليسار تغطيهما بالملحف واليمنى تتهاوى على ظهرها ليمسحه برفق مع ابتسامه رسمت على شفتيه نامت براحه وهي تشكر الرب على هذه النعمه نعم فزواجها من مشاري هو ماسينسيها عشقها لابن عمها مشعل

ألما 12-09-10 04:50 AM

تسلمين ياحلوة القصة مرة حلوة ومشوقة ...
حسنا بطلتنا الجميلة وحكايتها المزدوجة مع مشعل ..ومشاري
ننتظرك ..

بنت المطــر 12-09-10 05:43 AM

الغرنوق قصتك من بدايتها رائعه والاروع اسم حسنا احب هذا الاسم
متابعه لك بحول الله وقوته

نوف بنت نايف 12-09-10 05:47 AM

السلام عليكم
جزء بداء يوضح احداث مخفيه غم قصره فيس طماع يبي اجزاء طويله

اكثر شي لفتني هو رائد وشخصيته الغامضه حتى عن اهله
وش سر علاقته بجابر وهو صديقه ويقول عنه رخمه وزين على قل مرجله
اكيد كلامه ماجاء من فراغ
وبعدين خطبه جابر لسارا ليش زعلت رائد اكيد لان سارا في خاطره ويبيها وجابر يعرف
وحب ينتقم منه علىشئ بس وشهو
واصلا ليش جابر طلق مرته هل صار وتصادفت بالغلط مع رائد وشافها وهاشي زعل جابر
والا في السالفه شئ اكبر وكلام مخفي
************
حسنا ومقارنتها بينمشعل ومشاري
وناصر هل هو سبب طلاقها من مشعل
والا عصبيه مشعل وتسفيهه لها كان الدافع
ووش نهاية افكارام مشاري هلهي طلاق حسنا للمره الثانيه


ارادة الحياة 12-09-10 09:02 AM

السلام عليكم
صباح الورد
الله يديم عليج نعمة النشاط
وتكوني دائما ملتزمة فلالتزام في سماء النت اقتصر على اسماء معينة اتمنى ان تنظمي اليها
لنبدأ بالتعليق
بأم مشاري
اجدتي وصف مشاعر ام الزوج الطيبة التي يأخذها الظن بعيدا وما أن تشعر بأنها ظلمت زوجة ابنها حتى تعود الى ادراج الصواب امثال ام مشاري بهذه الطيبة والعقلانية متواجدات بمجتمعاتنا
اعجبني طرحك لهذه الشخصية
حسنا وذكريات الماضي وراحة الحاضر
ربما ماتذكرته عن حياتها مع مشعل جزء بسيط من تلك الحياة ولا اعتقد انه سبب الطلاق فكثير من النساء يتحملن هذا المزاج الصعب ان كان هناك حب مسيطر على المشاعر اذن سبب الطلاق لحد الان مجهول وننتظر انكشافه
بالمقابل حسنا طبقت موقف الماضي على ارض الواقع وادرك الاختلاف وشعرت بالراحة المشكلة هل تعرفين اين
المشكلة بالحب او العشق فهو وان آذانا نعشق اذيته
وما تشعر به حسنا اتجاه مشاري راحة نفسية ربما تتحول الى حب
وربما تعتمد على مدى تقبل المراة لتغير مشاعرها >>وجهة نظر

جابر وسارة ورائد


هناك صداقة غير صادقة ربطت رائد مع جابر
وجابر من خلال الاحداث القصيرة وجدناها شخص هوائي الطبع افشل حياته الزوجية وسوف يفشل حب اخيه لابنة عمه ويفشل حب صديقه لهذه الفتاة
شنو السبب ليش هذا التخبط وهذا الحقد على نفسه وعلى الاخرين
ننتظر لنكتشف هذه الشخصية المثيرة

عائلة حسنا

بصراحة اعان الله اخوهن هادي >>هل الاسم صحيح
وهو لديه اختين مطلقتين رغم صدمة الحدث الا ان حسنا تقبلته برحابة صدر وتبسيط عالي للامور
فهل كانت تعرف ان هذا الزواج لن يستمر لانها تعرف بعض مشاكله
ننتظر لنعرف لما حسنا تقبلت طلاق اختها بهذا الشكل

ملاحظات حول القصة
هناك تقارب كبير بين ابطال القصة ومن خلال الاحداث لاحظت احتمالية ان يكون مشاري ومشعل اصدقاء او على علاقة وثقية من بعضهم
وانتظر لاكتشف اكثر

وفقتي غاليتي
ماشاء الله تبارك الله على ابداعك

وقار الصمت 12-09-10 09:25 AM

حسنا: ليش المقارنات تعرفين انها تتعب الواحد ياخيتي عيشي حياتك.

طلاق جابر وزواجه من سارا هل بينهم رابط؟؟؟!

الغرنوق 12-09-10 11:05 PM

الما الحلوه عيونج على المتابعه
بالنسبه لحسنا والازدواجيه هي اللي حكرت حياتها بازدواجيه معقده
بين شخصيتين احداها من الماضي واخرى بحاظرها ولو بغت راح تستمر للمستقبل



ام رنا تسلمين وجودج الرائع يزيدنا دافع للاكمال
حسنا في ناس ماحبوا الاسم لكن انا اخترته لاني احبه يعني شي مشترك

الغرنوق 12-09-10 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2440844)
السلام عليكم
جزء بداء يوضح احداث مخفيه غم قصره فيس طماع يبي اجزاء طويله

اكثر شي لفتني هو رائد وشخصيته الغامضه حتى عن اهله
وش سر علاقته بجابر وهو صديقه ويقول عنه رخمه وزين على قل مرجله
اكيد كلامه ماجاء من فراغ
وبعدين خطبه جابر لسارا ليش زعلت رائد اكيد لان سارا في خاطره ويبيها وجابر يعرف
وحب ينتقم منه علىشئ بس وشهو
واصلا ليش جابر طلق مرته هل صار وتصادفت بالغلط مع رائد وشافها وهاشي زعل جابر
والا في السالفه شئ اكبر وكلام مخفي
************
حسنا ومقارنتها بينمشعل ومشاري
وناصر هل هو سبب طلاقها من مشعل
والا عصبيه مشعل وتسفيهه لها كان الدافع
ووش نهاية افكارام مشاري هلهي طلاق حسنا للمره الثانيه


نوف البارت صدقيني لو كان اطول ماراح تستمتعون خصوصا انكم بادين تتعرفون على الشخصيات فحلو البدايه تكون على جرعات بسيطه
تحليل قوي وخطير بالنسبه لجابر ورائد--بصراحه مخ
ام مشاري اعتقد انها بحالها ليش حكمتي على الاجوديه
:lol:

الغرنوق 12-09-10 11:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 2440883)
السلام عليكم
صباح الورد
الله يديم عليج نعمة النشاط
وتكوني دائما ملتزمة فلالتزام في سماء النت اقتصر على اسماء معينة اتمنى ان تنظمي اليها
لنبدأ بالتعليق
بأم مشاري
اجدتي وصف مشاعر ام الزوج الطيبة التي يأخذها الظن بعيدا وما أن تشعر بأنها ظلمت زوجة ابنها حتى تعود الى ادراج الصواب امثال ام مشاري بهذه الطيبة والعقلانية متواجدات بمجتمعاتنا
اعجبني طرحك لهذه الشخصية

تدرين هي انسانه من محيطنا تظلم وتنظلم طبيعيه المهم انها وصلت لج

حسنا وذكريات الماضي وراحة الحاضر
ربما ماتذكرته عن حياتها مع مشعل جزء بسيط من تلك الحياة ولا اعتقد انه سبب الطلاق فكثير من النساء يتحملن هذا المزاج الصعب ان كان هناك حب مسيطر على المشاعر اذن سبب الطلاق لحد الان مجهول وننتظر انكشافه
بالمقابل حسنا طبقت موقف الماضي على ارض الواقع وادرك الاختلاف وشعرت بالراحة المشكلة هل تعرفين اين
المشكلة بالحب او العشق فهو وان آذانا نعشق اذيته
وما تشعر به حسنا اتجاه مشاري راحة نفسية ربما تتحول الى حب
وربما تعتمد على مدى تقبل المراة لتغير مشاعرها >>وجهة نظر

وجهة نظر رائعه وعين الصواب انتي فنانه بتحليلج لشخص حسنا


جابر وسارة ورائد


هناك صداقة غير صادقة ربطت رائد مع جابر
وجابر من خلال الاحداث القصيرة وجدناها شخص هوائي الطبع افشل حياته الزوجية وسوف يفشل حب اخيه لابنة عمه ويفشل حب صديقه لهذه الفتاة
شنو السبب ليش هذا التخبط وهذا الحقد على نفسه وعلى الاخرين
ننتظر لنكتشف هذه الشخصية المثيرة

اراده اعتقدت لوهله من الزمن انج كاتبة القصه:flowers2:


عائلة حسنا

بصراحة اعان الله اخوهن هادي >>هل الاسم صحيح
وهو لديه اختين مطلقتين رغم صدمة الحدث الا ان حسنا تقبلته برحابة صدر وتبسيط عالي للامور
فهل كانت تعرف ان هذا الزواج لن يستمر لانها تعرف بعض مشاكله
ننتظر لنعرف لما حسنا تقبلت طلاق اختها بهذا الشكل

ملاحظات حول القصة
هناك تقارب كبير بين ابطال القصة ومن خلال الاحداث لاحظت احتمالية ان يكون مشاري ومشعل اصدقاء او على علاقة وثقية من بعضهم
وانتظر لاكتشف اكثر

وفقتي غاليتي
ماشاء الله تبارك الله على ابداعك



اراده الحياه مشاري ومشعل فعلا عيال جماعه وحده وبينهم نسب مثل ماوصل لج ان مها اخت مشعل زوجه محمد اخو مشاري
تسلمين خليج داعمتني على طول

نور ^_^ سوريا 12-09-10 11:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية وإن شاء الله تبقي على هذا النشاط والإلتزام
نأتي للشخصيات:
حسنا ومشعل ومشاري:إن كان هناك سبب لمقارنة حسنا بين زوجيها فهي حبها للأول وإلتزامها بالثاني...وكما قلتِ فإن خيوط شمس الماضي بدت بالوضوح وأخذت غيوم الغموض بالإنقشاع....فحياتها مع مشعل لم تكن مثالية بل كانت رغم حبهما المتبادل تتلون بأصبغة عدم الانسجام..فهو_كما ظهر_ عديم المراعاة لرأيها..سريع الغضب لأتفه الأشياء...يولي احترام زوجته أمام رجولته...أما مع مشاري فالأمر مختلف...فالاحترام والمراعاة بادٍ على هذا الثنائي حيث يهتم لأدق التفاصيل كتعليق ثوبه أو اهتمامه بفضولها...وهذا بالظبط ما تحتاجه كل امرأة...ولكن يبقى السؤال...إلى متى ستبقى المقارنة حاضرة أمام عيني حسنا؟....وإلى أي حد سيبقى مشاري مراعياً لحاجاتها؟؟...وإلى متى سيبقى مشعل حبيس حبها؟؟؟
سارة وجابر ورائد:جابر ينفذ انتقاماً ما ..بينه وبين رائد...أما رائد فلا أستطيع الجزم بحبه لسارة...فربما قد يكون رائد قد أفشى سر حب أخ جابر لسارة_لقد نسيت اسمه_ وربما لخلاف بين الأخوين أراد جابر الانتقام...وقد يكون أيضاً طلاقه لهيا انتقاماً من رائد....كل شيء محتمل
أشكركِ أختي الغرنوق على ما تكتبينه...بانتظاركِ
أختكِ نور ^_^ سوريا

بوح قلم 13-09-10 09:47 AM

تسلمين فديتج عالبارتين<< فيس توه خلص البارت الثاني

خلصت البارت الاول وييت ارد جان اكتشف ان شي بارت ثاني<< فيس يقول قصة حياته


ام مشاري

شي في بالج.. اممممممممم.. عن تطلعين تبين ترمسين ولدج عن حمل حرمته.. وفجاة جي وبدون سابق انذار ترشحين له عليا.. بحكم كونها مطلقه وفرصتها في العرس قلة<< فيس داش بتوقع شديد.. مع انج شكلج طيبه.. وتحبين حرمة ولدج.. بس اكيد عندج مبدا ان العيال قبل كل شي<< فيس يحلل مجريات القصه


مشعل ومشاري وحسنا

بلاج تقارنين يا بنت الحلال.. انسى انج تحبينه<< فيس يطلب شي مستحيل.. بدت الخطيوم تبين.. اول خلاف شهدناه سببه تجاهل مشعل لحسنا.. وتفضيله لاخوه.. وهذا احتمال يكون سبب طلاقهم<< فيس يستمر التحليل.. الحب هب كل شي.. اهم شي انه يفهمها.. يعني مشعل حبها بس ما فهمها<< فيس يقول وجهة نظره

رائد و يابر و سارة

شكلهم متواقعين وقعه عدله<< فيس يهز راسه.. وكون رائد اسر ليابر باللي في خاطره.. قرر يردها حقه وياخذ منه الشي اللي في خاطره<< فيس يهز راسه بتحفظ


نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

الغرنوق 14-09-10 01:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور ^_^ سوريا (المشاركة 2441441)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية وإن شاء الله تبقي على هذا النشاط والإلتزام
نأتي للشخصيات:
حسنا ومشعل ومشاري:إن كان هناك سبب لمقارنة حسنا بين زوجيها فهي حبها للأول وإلتزامها بالثاني...وكما قلتِ فإن خيوط شمس الماضي بدت بالوضوح وأخذت غيوم الغموض بالإنقشاع....فحياتها مع مشعل لم تكن مثالية بل كانت رغم حبهما المتبادل تتلون بأصبغة عدم الانسجام..فهو_كما ظهر_ عديم المراعاة لرأيها..سريع الغضب لأتفه الأشياء...يولي احترام زوجته أمام رجولته...أما مع مشاري فالأمر مختلف...فالاحترام والمراعاة بادٍ على هذا الثنائي حيث يهتم لأدق التفاصيل كتعليق ثوبه أو اهتمامه بفضولها...وهذا بالظبط ما تحتاجه كل امرأة...ولكن يبقى السؤال...إلى متى ستبقى المقارنة حاضرة أمام عيني حسنا؟....وإلى أي حد سيبقى مشاري مراعياً لحاجاتها؟؟...وإلى متى سيبقى مشعل حبيس حبها؟؟؟


مادامت نبضات القلب تنبض فان الحب الصادق لايزول00000000000


سارة وجابر ورائد:جابر ينفذ انتقاماً ما ..بينه وبين رائد...أما رائد فلا أستطيع الجزم بحبه لسارة...فربما قد يكون رائد قد أفشى سر حب أخ جابر لسارة_لقد نسيت اسمه_ وربما لخلاف بين الأخوين أراد جابر الانتقام...وقد يكون أيضاً طلاقه لهيا انتقاماً من رائد....كل شيء محتمل
أشكركِ أختي الغرنوق على ما تكتبينه...بانتظاركِ
أختكِ نور ^_^ سوريا

رائد معجب بسارا وبنشوف بين طيات الماضي كيف ومتى؟؟؟
اعتقد انج وصلتي لنقطه مهمه ارجعي لكلامج وبتكتشفين ذكائج00000
وانا اشكرج نور

الغرنوق 14-09-10 01:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2441917)
تسلمين فديتج عالبارتين<< فيس توه خلص البارت الثاني

خلصت البارت الاول وييت ارد جان اكتشف ان شي بارت ثاني<< فيس يقول قصة حياته


ام مشاري

شي في بالج.. اممممممممم.. عن تطلعين تبين ترمسين ولدج عن حمل حرمته.. وفجاة جي وبدون سابق انذار ترشحين له عليا.. بحكم كونها مطلقه وفرصتها في العرس قلة<< فيس داش بتوقع شديد.. مع انج شكلج طيبه.. وتحبين حرمة ولدج.. بس اكيد عندج مبدا ان العيال قبل كل شي<< فيس يحلل مجريات القصه


بوح حبيبتي عليا اخت حسنا فاحتمال الترشيح بعيد
هي بترشحها لكن موب لمشاري!!!
وانها تتكلم مع ولدها عن الانجاب اعتقد انه شيئ طبيعي لحرصها على شوفة ذرية ولدها الغالي وبكرها


مشعل ومشاري وحسنا

بلاج تقارنين يا بنت الحلال.. انسى انج تحبينه<< فيس يطلب شي مستحيل.. بدت الخطيوم تبين.. اول خلاف شهدناه سببه تجاهل مشعل لحسنا.. وتفضيله لاخوه.. وهذا احتمال يكون سبب طلاقهم<< فيس يستمر التحليل.. الحب هب كل شي.. اهم شي انه يفهمها.. يعني مشعل حبها بس ما فهمها<< فيس يقول وجهة نظره


رائع تحليلج مشعل فعلا حبها بل عشقها لكن مافهم متطلبات واحتياجات حسنا لكن هالشي موب سبب الطلاق لانه هو اللي اقدم على هالخطوه هي ماطلبت الانفصال نهائيا
ومشاري حبها وفهمها وحسنا لانها تحب الشخصين رغم عشقها لابن عمها الا انها مازالت تعقد مقارنه ظالمه لروحها قبل لزوجها



رائد و يابر و سارة

شكلهم متواقعين وقعه عدله<< فيس يهز راسه.. وكون رائد اسر ليابر باللي في خاطره.. قرر يردها حقه وياخذ منه الشي اللي في خاطره<< فيس يهز راسه بتحفظ


نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

هزي راسج وبهز راسي وياج :lol:

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif


وانا ياقلبي اتريا تشريفكم للروايه واستمتاعكم فيها

الغرنوق 14-09-10 01:18 AM

البارت بيكون بين ايدينكم الكريمه بعد ساعه او ساعتين

وبتنزل البارتات كل سبت وثلاثاء

الغرنوق 14-09-10 04:22 AM

بارت3
 
احيانا يتجرد الانسان من افكاره وطباعه لظروف استدعت انقلاب جذري بشخصه
او بسبب اشخاص اما ان يؤثروا سلبا او ايجابا عليك
بمعنى اننا نمر بظروف تتطلب منا القوه واحيانا الضعف

لكن اعتبر ان التنازل ضعف بكلتا الحالتين
فمن يجابه حياته وظروفه بقناعه لابارتداء قناع اخر هذه حتما هي القوه


اعزائي انا حابه يكون التواصل وردات الفعل كتابيه اشوف مشاهدات لكن ردود محدوده لقارئات معينات!!

صدقوني راح يدفعني هالشي للمزيد00000


البارت الثالث:

&&&& &&&& &&&& &&&& &&&&


رجعوني عينيك لايامي اللي راحوا00000000000
00000000000علموني اندم على الماضي وجراحو

يجلس في الشرفه ممسكا سيجارته بيده وهو ينفث الدخان من جوفه مستمتعا بهذه الاغنيه يرى الناس والحركه في الشارع
------------:بس بس
--------------:الحمدلله والشكر قطوه انتي؟
مها:تعال ماابي اتغطى
محمد يقوم بعد ان اطفا السيجاره وهو يبتسم فهاهي اليوم تعود لها عافيتها بعد المرض الذي ارهقه اكثر منها,,,
ليقف مصعوق من المنظر اللذي امامه ترتدي شورت جينز وقميص فتحت جيوبه الاماميه مسرحه شعرها كالاطفال
وتحمل حلاوه بيدها تقف بابتسامه شيطانيه كالاطفال
محمد:مجنونه هبله انتي؟
مها بمرح:في ذمتك في شي احلى من الخبال والجنون؟!
محمد بنزره:انتي بعد كم شهر بتصيرين ام الحمدلله بس 0000ليعود الى شرفته وتقف هي مندهشه!
ليش مع الكل يمزح ويضحك وانا عندي تخلص طاقة المزح ويبدى الجد ؟
-تتساءل وهي لم تدرك بأن صوتها وصل لمسامعه-
لينهض ويتبعها لكن لااثر لها
--:وين راحت الخبل
يسمع صوت باب الحمام الذي اغلقته بقوه ليدخل بعدها الغرفه ليفاجأ بثيابها مرميه في كل مكان دليل ضيقها منه
--:ياوالله الليل الطويل وش لون بترضى علي الحين
سمع صوت الماء بالداخل فجلس على السرير منتظرا خروجها لم يقصد جرحها اراد انتقادها فقط لكنه قسى عليها
خرجت كالاعصار والماء يقطر من شعرها ليهم على عجل ويغلق التكييف فهي تلتف فقط بروب يغطي نصف جسدها اما يداها وساقها عاريه وشعرها لم تكلف نفسها عناء تجفيفه
محمد:اخوك ياصبي اسرع شور خذيتيه بحياتج صح؟
لارد
محمد مقتربا منها يشتم رائحة شعرها وجسدها :بعد لوشن معطر وبلسم متى امداج؟
لارد
حملها بخفه لتحتضنه وتبكي
جلس على السرير وانزلها ليجلسها على حجره مقبلا كتفها العاري:بس يامهاوي والله العظيم اني مااقصد اجرحج
وبالعكس انتي لو تلبسين خيشه تجننين بس انا ابيج اركد مني واعقل لاني انا عجزت لااعقل او اتسنع في ذمتج انا وياج على طول ماخذين الدنيا خبال وضحك ومزح مافينا الجدي وش لون بنربي وليدنا ماتعلميني,,ودي والله يطلع لرائد احسه احسن واحد فينا انا ومشاري مانعرف الجد عمر مشاري مانزرني او نبهني على خطا وانا نفس الشي بالنسبه لرائد ولعلمج رائد هو اللي ينبهنا ان اخطينا ابيه يغدي لعمه والا لخاله مشعل00
مها المندهشه من راي محمد الظالم لشخصه:محمد انت تقول عن نفسك كذا بالعكس انت وقت الشده اقواهم ووقت المزح والرخا ارخى واحد فيهم لاتقول كذا عن نفسك بعدين عمر الضحك والغشمره ماكانت عيب انا اشوفها احلى صفه فينا
محمد:المهم لاتزعلين وقومي بسرعه البسي اللي كنتي لابسته ابي اشوفه عليج قبل شوي كنت مغمض مااشوف والحين فتحت
مها:مع انك دابل كبدي تعبانه ويالله لبست الجينز الا اني ماني رادتك خل احلل فلوس الجينز والقميص
محمد:تحللين فلوسه ليه انتي اللي شاريته؟ماكني انا اللي كاع افلوسه
مها:ليش انا شاريته البس لي والا لخلق الله شاريته البسه قدامك والا تحسب اني لاسيرت على ام راشد والا امي والا حتى بيت عمي البس ذا اللبس الا ان كانه ودك قالتها وهي ترفع الجينز وتهرب الى الحمام
ليمثل الغضب ثم ترنو ضحكته بصوت عالي في غرفتهما


&&&& &&&& &&&& &&&&


----------:السوري السووووووووووورييييييييييييي تعالي ياامتس
سارا:هلا يمه امري؟
ام ناصر:قومي النوري وخليها تبدل امها بتجي مع خوالها اليوم بيمر خالها ياخذها
سارا:ابشري بس امها ليش ماتجي ماشبعت من اهلها
ام ناصر:لاتنشديني من خلق الله انشدي اخوتس ذااللي ليله ونهاره طايح على الماخوذ
سارا:يمه انتي وش رايج بجابر راضيه اني اخذه
ام ناصر:والله يابنتي انا مااشوف فيه شي هو والا مبارك كلهم واحد انا مابي قرب عمتس قشرا وبتضايقتس
سارا:وانا ماابي جويبر قولي لابوي هو مهوب ولد عمي ماني بمجبوره اخذه
ام ناصر:والله مااقدر اوعدتس انه بيطيعني مهو زوج دلول تريكي الضفعه عشان مايزعل اخته والا هادي ميت كان يبيها
سارا:بس ابوي مايرد لي طلب وش بيصير لو خالف راي ام السعف والليف وعيا من ولدها
----------:اعقبييييييييي ياقليلة الحيا اختي ام السعف والله مابه ساحره غيرتس
سارا:يبه ماابي جويبر غصب هو
ابوناصر:فارقيني لا الشطتس بالعقال وتعرفين وش لون تتراددين

ام ناصر:ياعايد العرس مهوب جبريه احنا كنا نبي بنتها وسوم وعيت ماياخذها ناصر والا بنتها لها راي وبناتنا لا؟
ابوناصريجلس :انا اصلا ماني بموافق على جويبر مبارك اخير منه بس فهيدان اللي جنني يقول زوجه وش فيه وانا ناوي اشاورها بس ضايقتني يومها تعاير عمتها لاحشيمه ولا تقدير لي
ام ناصر بهدوء:فهيدان خله علي انا اعرف وش هو يرسم عليه والسوري لاتشاورها ولا شي هي ماتبيه
ابوناصر:برد عليه اليوم وباقول مامن نصيب وفهيدان وش قومه ؟
ام ناصر:قومه سواد وجهه00000!


&&&& &&&& &&&& &&&&


صحت من النوم بوضع غريب فهي مازالت تاخذ من جسده فراش وهو مازال على وضعه دون ادنى حراك
هزته ليجيبها وصوته واضح منه انه قد فاق من نومه منذ وقت ليس بقصير
مشاري:يافديت اللي عطتني دفا اليوم ماقد حسيته عمري كله
حسنا:الا يافديت اللي قام من وقت ولا غير علي مخليني اكمل احلى نومه على راحتي
مشاري:الا يافديت اللي مثل النسمه واخف بعد على قليبي
حسنا:الا يافديت اللي صايرلي مثل الفراش واريح من اسفنج البغلي
ليرميها بجانبه وهي في نوبه من الضحك وينام بدوره فوقها والله ان تجربين اسفنج البغلي المريح على اصوله
ههههههههههههههه بااااااااس الله يخليك مشاري ذبحتني فتتعالى طرقات الباب نهض مشاري:بروح اشوف من
حسنا:انا بدخل اتوضى راحت علينا صلاة الظهر
مشاري:والعصر يالكسول بعد


فتح الباب ليجداخته الكبرى ريمه مع بناتها لينا وليان
مشاري:هلا والله اني صادق بالحامل والمحمول وهو يحمل ليان من يدي ريمه
ريمه:افا وانا مافي ولو بوسه على الطاير
مشاري:منحنيا ليقبل راسها :وش اسوي اموووووووووووت بذاالبزير تتبرون منها واتبناها انا وحسون
ريمه:كم تدفعون ؟انت وضميرك شف كم تستاهل واعطيكم اياها وفوقها لينا
مشاري يحذف ليان ام الستة شهور على امها ليحمل لينا ذات السنتان:لا نبي لينا وبس, لاتقوم وتبكي بالليل وسوالفها توسع الصدر
ريمه:وين حسون الخايسه ماقالت لي ان معالي بترد بكره؟
مشاري:هذا انتي دريتي
ريمه:من امي والا اختك الشويه ماتعطيني علوم احد ومرتك من شمالي اختك
مشاري:حسون حسوووووووون تسمعين الردح والسب
حسنا من خلفه:اسمع ماتشوفني اتضرع للخالق عز وجل انه ينصرني على القوم الظالمين
ريمه:جعلج تظلمين ويدعى عليج قولي امييييين
حسنا تقترب منها لتقبلها قبله سريعه وتحمل ليان وتبدا بتقبيلها من كل جانب حتى ظهرت تلك الضحكات الصغيره من فاه الطفله
مشاري:اه ياحظها بس
ريمه:الا اعوذ بالله كلت بنيتي ,بعدين استح انت ووجهك انا مره حياويه موب تقول ذاالكلام قدامي
حسنا:لاااااااا اموت انا بالحيا اللي طلع فجاه

----------:بووووووووووووووووووووووووه
مشاري:وجدري عن الرجه يالمرجوجه
ريمه:ايييي تكفى عطها من عندك خل تتسنع المطفوقه اجل اقولها حاطه على السبيكر تكلمي بادب وتدري ان رجلي عندي تغنيلي يوم جيت اسكر--- مع السلامه اسعد القلب فرقاك --- والله اني انحرجت وهي ولا كنها سوت شي تقول مهوب اجنبي استحي منه هذا بتال ولد ام بتال
مشاري:يضع لينا على الارض ليلحقها لغرفتها بعد هروبها منهم
حسنا:الحمدلله من صجج انتي كله واحد تراها تو ماتغطت من بتال انتي اللي جريتيها عليه
ريمه:احسن دابله كبدي اجل بتالوه يقول يازين صوت اختش وهي تغني شركوها بستار اكاديمي
حسنا:هههههههههههههههه بصراحه غلاوي تهبل وكل شي فيها حلو
مشاري يعود وهو يلهث:الخايسه ماتبي تفتح تقول بتذبحني اجل تبيني اصفق لها الماسخه الفاصخه
ريمه:خلها ذاالحين اذا طلعت علمتك
حسنا:انا اللي باعلمها عليكم جعل امحق اخوان تتفقون عليها
ريمه :مشاري ممكن تخلينا انا وحسون شويات
مشاري:بالبس لاني طالع للدوام تاخرت عليهم انا حتى صلاة ربي ماخليت اصليها وهو ينظر لحسنا بخبث
لتصد بعينها عنه بخجل
ريمه:لا اليوم مالي مقعاد عندكم جعل غلا بالجنه انتم فاصخين الحيا مرة وحده

دخلت حسنا شقتها تتبعها ريمه لتجلسان بصمت بانتظار مشاري حتى يخرج لتلفتت ريمه الى حسنا
: حسون دريت ان عليا تطلقت الله يعوضها يارب علمتني امي
حسنا:يارب ماتدرين وش الخيره فيه
ريمه:طيب فجاه مايبيها؟! انا اللي عرفته انها كانت باغيته رغم انكم معارضين وهو بعد يبيها من كلام رائد
حسنا:صح تبين اصدمج بعدمادرت الا امس وعادي عندها كنه العيد
ريمه:لاتقولي طيب ليش وش اللي جد 00هي تحاكيه؟
حسنا:لا وين قاعدين تكلمه تبين هادي يذبحها 00000مابه جديد كذا قال بطلقها وتطلقوا
ريمه:ليه هو شرب ما العرس والطلاق والا لعبه بلعبون بها؟؟
حسنا:انا اختها ماعصبت مثلج كيفهم حياتهم وهم احرار انا من البدايه مومايده هالزواج جات على كذا احسن
ريمه:انزين تدرين ان امي تبي عليا لرائد
حسنا:ابرك الساعات واسعدها بس الشور شورها موب عندي
ريمه:شلون رائد ياخذ عليا وهي كانت تبي جابر

((حسنا والضيق بدا جليا على ملامحها فلم يعجبها ماتلمح له ريمه هل تعلم ان عليا كانت تعشق جابر وماوقع الطلاق الا منه ومن دون ادنى ذنب لها ولوكانت طبيعيه لصرخت باعلى صوتها لماذا يقتل قلبي النابض بحبه فجاه دون سابق انذار لي لاتمكن من تجهيز حواسي لردع الصدمه))

حسنا:ليش ياريمه يعني انتي شايفه عليا ترسل له مكاتيب غرام والا مسويه اعلانات عن مغامراتهم الغراميه ؟
اللي بينهم ماهو الا اعجاب لحظي وانتهى ولا تتوقعين انه طلقها منه واليه دون دخل لها اكيد لها يد بالانفصال
ريمه:لاحشاعلي والله العظيم اني مااقصد لتقف مقبلة راس حسنا تعبيرا عن اسفها لما نقله لسانها دون قصد منها لمسامع حسنا
حسنا: خلاص ياريمه ماحصل الا الخير
ريمه:تدرين اني اتمنى عليا لرائد وبالعكس باموت عليها وامي بعد بس رائد يبي سارا بنت عمج عايد0000000


&&&& &&&& &&&& &&&&



-----------:لا والله هذا اللي ناقص؟
------------:تخيلي عقب كل ذاالسنين فجاه يقول ماابي بنتكم
----------:طز ماباعنا بعناه لو كان غالي وانا اختج
------------:انا ماذبحني الا هالسلبيه اللي في هادي شلون يسكت له وهو سنتين مملك على اخته
-------------:وعشر سنين خير يامال الخير وتركها والله انه ابرك لها ماتشوفين دلول بنت عمج بتموت من عمتج القشرا حاشرتا عمرها في كل شي وتروك معطيها الخيط والمخيط تفصل حياتهم على كيفها
-----------:هيفا متى بتروحين لاهلي اليوم بتجي علوي بعد المغرب يعني على العشا واصله البيت؟
هيفا:والله يامنور ماادري عن طلال متى ما ترفق وتلطف فيني جابني
منيره:خلاص وانا بشوف مترك هذا اذا ماعياعلي وقالي --مقلده صوته--وشيباني من بيباريهم للبر---كني مكلفه بشيبانه امه وابوه وانا وش علي
هيفا:يابنت الحلال اجر وش بتخسرين شيبان الطباخين موجودين والشغالات وفيه كرافان مكيف وتلفزيون يعني لانفعه ولا شي روحي يستانسون فيج وونسي هالجهال اللي طايحين على البليستيشن يغيرون جو
منيره:هيوفه تبادلين اخذ انا طلال وانتي مترك ياالنفيعه
هيفا:والله راضيه ماعندي خلاف خصوصا ان مترك ولد السوريه طخمته تجيب العافيه مهوب اللي عندي كنه ابو 70 سنه
منيره:يااختي على ان امه سوريه الا انها تموووووت بالبر
هيفا:علمي روحج مومصدعه الرجال وع ماابي اروح البر وهي المتمدنه جاتنا ماتدري بكوعها من بوعها وهذي هي ماتفارق شيبتها دايم معه بالبر توسع صدرها وصدره
منيره :اقول ليتج طريتي مليون هذا الاطخم جا بايو
هيفا:بايو هههههههههههه


&&&& &&&& &&&& &&&&


ببيت ام بتال
ام بتال اخت زوج ام راشد وجاره لهاوام زوج ابنت جمله:يافديت حسنا ببيت ام راشد نفعتها نفعه بردت كبدها
ام مشاري بصدق:تقولينه واقوله ذي بنتي اللي ماجبتها ومهوي جعل ربي يردها مع وليدي سالمه اجوديه
ام بتال :اي اختها معالي متى ها بتجي؟
ام مشاري: اليوم راحت لاهلها حسنا مجتمعات خواتها هناك يستقبلونها
اكملوا احاديثهم الجميله حتى السياسه لم تسلم منهن فاطعمنها بذوق خاص من اسلوبهن المرح وكان السياسه بيت مجاور والسياسيون افراد هذا البيت
ام بتال:يادافع البلا بيموتون يعني لو طيحوا القروض من عويلنا ذبحتهم الفوايد اللي مامنها فايده الا كسر الظهور
ام راشد:صادقه وانا اختش احنا يوم غير ابو راشد البيت خذاله قرض شي وشويات والله ان قد مايبقى من معاشه الا اللي يسد يومنا
ام مشاري:وانتوا ماقصرتوا وشو له تهدون البيت وتبنونه من جديد؟
ام راشد:يااختش وش اسوي به يقول باخلي ولد اخي راشد يوسف يسكن عندي وسوا له الدور الثاني كلبيبه
ام بتال:والله وفيه الخير يوسف ولده ولا عنده بيت مغير على ذاالاجارات خله يرتاح ويجي عند ابوه اللي في عازته
ام راشد:مابه خلاف بس انتي تعرفين مرة يوسف شرانيه لاشافت بناتي قالت ياشر اشتر
ام بتال:اذا الدور الثاني لها مالها عازه بدوركم وبناتش البيت بيت ابوهن مالحد حكي
ام مشاري:ودتس ان يوسف الله يصلحه خذا من بنات عمه الا ياخذ ذاالحظريه
ريما اللتي حظرت بصحن الفاكهه:بس يايمه هذي مرة عم حسون حظريه وتهبللللل
ام راشد:صدقتي بعدين هو مايعدهن الا مثل خواته حتى ابوه الله يحله ويبيحه قاله اخذ من بنات عمك عيا
ام بتال :اييييييييه ايام الله يحله ويبيحه راشد باع بيته وحله وحلاله وخلا يوسف لابيت ولا سبيت
ام راشد:اذكري الله بيت عمه بيته والحكومه ماتقصر كم سنه الا ويطلع له بيت حكومه يغنيه من البعيد والقريب
ام مشاري تغير مجرى الحديث:ام راشد اخبار اخوتس بشريني عنه هو وامريته
ام راشد:رضا فدييييت قلبه وقلب عواله اشتقت لهم
ام مشاري:الله يردهم من ديار الغربه لديارهم
ام راشد:يارب


&&&& &&&& &&&& &&&&


ملتفات حولها كباقه من الزهور بالوان مختلفه رائعه كروعتهن يتهامسن تاره وتاره اخرى تتعالى اصواتهن
--------:اسمعن يابناتي موب لاجات اختكن تفزن تناطحنها مثل الثيران
ههههههههههههههههههههههههههههه
تعالت اصواتهن بالضحك
منيره:يمه العن ام التشبيهات الملافظ سعد ياام هدوي
ام هادي:سعد والا حمد لاتقومن لها ياويلكن اذا جات سابنها احسن
هيفا:خير يمه اختي غايبه تسع شهور نسابيها انا من الحين باقولكم النطحه الاولى اختصاصي حسب لون ثوبها بعد اذا احمر ولدتها عليكم اليوم
حسنا:هههههااااايييي شوفي اجل اذا ماولدت لي انا النطحه الثانيه
منيره:هها خبل انتي وياها هذي عيره والله مايولدها كود ربها
لتفاجا بكاس الماء على وجهها وملابسها
منيره بشهقه:اه يمه ليش
ام هادي:تنضلين بنيتي واسكت قومي لابارك الله فيتس ولا في مترك اللي جابتس اليوم
منيره:بالعكس اذا ماجابني كان مارشيتيني بالما وطفيتي عويناتي لا تتنضلكم
عليا سارحه بافكارها ولم يفت ذلك هيفا اللتي ارسلت لها رساله على جهازها لتتبعها الى المطبخ

هيفا:اخيرا شرفتي ساعه انطرج؟
عليا:وش اسوي بامي الا تخليني اقهوي خواتج الدلوعات محد اعرس الا انتن حتى ماتصب الوحده لعمرها الفنجال
هيفا:تعالي ابيج اقعدي هني مشيره لها بالكرسي المجاور لها على طاولة الطعام المتوسطه المطبخ
عليا:امري يابنت وهبي
هيفا:مايامر عليج عدو قوليلي وش سبب طلاقج

*مفاجاه من العيار الثقيل لم تستعد لمواجهة هيفا لانها الوحيده اللتي تكشف اوراقها بسهوله وتعرف مايجول بنفسها
عليا:رجال طلقني اساله ليش طلقت؟
هيفا:معاج حق سؤالي غبي بصيغه بطريقه ثانيه
ليش تتصرفين وكان الامر عادي ولا يعنيج موانتي تبينه وعارضتي الكل حتى امج واخوي هادي اللي محد يثني كلمته وقلتي بنفسج وبكل جراه ابيه ولد عمتي وابيه

*عليا صعقت من السؤال تريد ان ترد ماء وجهها الذي سلبها اياه بوقاحته
ماذا اقول انني اعلم بالمكيده المحبكه من قبل الخائن الذي اراد ان يثبت للجميع انني اعشقه وبالاخير يستولي على من احتلت قلب اخيه لانانيته الغبيه
عليا:ولا شي بكيت اول ماسمعت الخبر وخلاص
هيفا:اسمعيني عدل انا ماني حسنا اللي تصدقج بل كلمه كانج ملاك منزل---ولا منيره اللي لاهيه بمتركها واهله---ولا معالي اللي مسافره ولا يهمها الا حمالها ونفسها ولاني خلود اللي كانها جاهل مع انها مخلصه الثانويه وقدها عجوز
ردي علي على قد سؤالي انتي تدرين من قبل لا يقولج هادي؟

*كيف علمتي هل تضربين الودع ام هي حاستك السادسه اللتي اكرهها ام هو ذكاؤك الخارق الذي ميزك عنا كلنا
عليا:اي عندي خبر وقبل ماتعطيني احكامج الغبيه انا دريت من دلول رجلها قايل لها
هيفا:لااااااا وانا بصدق ومن متى تركي يبلغ دلال والا يشركها بقراراتهم
والا من متى علاقتج بدلال زينه لاتنسين ان سارا اللي هي كبرج انتي وياها علاقتكم اقل اقل من عاديه
عليا:هذا اللي صار مومصدقه اسالي دلال
هيفا :وهذا اللي بيصير باقوم ادق عليها

*ايتها الخبيثه عرفتي كيف تستدرجيني بالحديث لتصلي لمبتغاكي لكن لم هذه الصفه اللتي تتميزين بها لا تنفع مع طلال لم لاتكتفين باظهار مواهبك الفذه امامه ام هو اشد حنكه وذكاء منكي
عليا:لاتتصلين باقولج اللي صار ياعبقرينو


&&&& &&&& &&&& &&&&


تمشي على وهن وكانها بطريق اضحكه المنظر والتشبيه,,,
انها هي اخته الكبرى اللتي لطالما كانت البئر الدفين لاسراره,,
يلعبان سويا, ويضحكان سويا حتى عندما درسا تاخرت سنه عن الدراسه ليتعلما سويا,,, برغبة منها رغم ذكائها وحرصها على الدراسه
حتى زوجها اللذي يمشي بجوارها هو من اختاره لها من بين اصدقائه وابناء عمه اختاره لها واختارها له عبدالعزيز صديق الطفوله الذي علقه بها وعلقها به
------:اسفرت وانورت حياالله ام كرش
قالها وهو يتقدم من توامه اخته الكبرى منحنيا ليقبل راسها لتفاجاه باحتضانها له
هادي:علوي فضحتينا ياام كرش بس
معالي:اسكت عني انا باموت من شوقي عليك وانت ولا على بالك
هادي وهو يمسح دموعها الواضحه من فتحة النقاب:علوي في ذمتج انا ولا على بالي؟ انا اللي اعد الثواني قبل الدقايق ميت على شوفتج تقولين عني هالكلام؟
معالي:ادري عنك ؟اجل جايتك عقب تسع شهور غيبه تحب راسي بس هذا اللي قدرت عليه
هادي:شاسوي بكرشتج اللي سببت زحمه حشا موبزر هذا فيل
عبدالعزيز المنصت للحديث بهدوء يجذب من حوله
هادي:عزوز اسمح لي والله انها خذت عقلي وقلبي معها معاد انتبهت على احد
عبدالعزيز:انت بس اللي خذت قلبك وعقلك انا خذتني كلي مابقي مني شي

اكملا حديثهما بالسياره حتى اوصل عبدالعزيز منزله واخذ معالي برفقته الى بيتهم مع تعليمات وتحذيرات من والدته بالسير بسرعه متوسطه ووجوب حرصه على ايصالها سالمه معافاه,,
وهل العمر اماه بيدي ؟
بل هو بيد رب العالمين00000
وصلا للبيت وما ان اوقف سيارته حتى فتحت الباب بسرعه لتنزل ركضا للداخل لم تراعي تعليمات الدكتور او زوجها الحريص على سلامتها قبل سلامة الطفل0000000000000



:flowers2:

كلي حب 14-09-10 05:56 AM

يعطيك العافية اليوم تعرفنا على شخصية أخرى في القصة
زين أن ابو ساره مااجبر بنته على جابر
أما حسنا فاعتقد أن سبب الانفصال أن مشعل عقيم
ونحن في انتظار أحداث جدبدة في القصة

بنت المطــر 14-09-10 05:57 AM

الغرنوق تمتليكين اسلوب رائع في الوصف عشت مع شخصيات القصه وكأني بينهم
مها وزوجها حلوين والاحلى انه حريص عليها وبين لها رايه ورغبته بالجديه والرزانه حتى يهيئ بيئه مناسبه لمولودهم القادم

حسنا ومشاري يازينهم ياليت تبعد نفسها عن المقارنه بتتعب كثير وهي الخسرانه الوحيده علاقتها بحماتها ريما رائعه ياليت مايجي شي يعكر صفو العلاقه بينهم

عليا مسكينه وبجد اريح لها ان جوبير الاغبر طلقا بس هي عارفه سواد ووجهه من قبل ما يطلقها كيف قدر يجبرها توافق عليه من البدايه احس في سر

هادي ومعالي ياربي خليهم لبعض عسى مايصير لها شي يكدر حياتهم
واخيرا الغرنوق واصلي وانا معك متابعه وبأخلاص شديد

ارادة الحياة 14-09-10 10:04 AM

السلام عليكم
جزء رائع جدا
هل تعرفين هاي ثاني مرة في عالم النت اوجه بعض الصعوبة في فهم معنى الكلمات
ولكني ارجع اقرها واحاول افهم
اختلاف اللهجات سبب لي بعض الارباك

لنبدأ بالتعليق مع
عليا
لم استغرب سكوتها فماذا تقول
اتقول ان من سهرت ليلا تناجي خياله وتدعو الله ان يجعلها زوجا بالحلال له تركها بدون سبب فقط ارضا غروره وجعلها تقف بوجه اهلها لانها تعشقه وبعد ان اصبحت زوجا له قل َ شعور المغامرة لديه وسعى لتجربة اخرى المغامرة فيها مثيرة فتاة يرغب بها اثنان ان فاز بها فهو الشخص الأثير الذي لاتقاومه النساء
تفكير مريض جدا
افتهمت من خلال الاحداث ان عليا طلقت قبل زواجها هل ما فهمته صحيح
وافتهمت ايضا ان هادي غير موافق على زواجها من جابر
وبالتأكيد هناك سبب لرفض الزواج فجابر لو كان رجل بحق لما اعترض هادي على زواج اخته منه وخاصة ونحن نرى هادي انسان يسعى لسترة اخواته
ننتظر لنعرف تفاصيل اكثر عن جابر الذي لازال الغموض يلفه وكل ما نقول مجرد تخيمينات


منيرة واهل زوجها

هل تعرفين طرح مميز عن مشاكل زوجة الابن واهل زوجها
تضجر من ابسط متعلقاتهم هي فقط مرافقة لهم لاتقوم بشيء مطلقا مع وجود الخدم
ولكن مع ذلك التذمر دائم منهم حتى طلعت البر فهي ليست لهم فقط لها ولزوجها ولاولادها مع ذلك لاترغب بها وتجدها ثقيلة على قبلها
الا يقال من اجل عين تكرم مدينة اكريمهم لاجل زوجك
ودعي زوجك جانبا اكرميهم من اجل نفسك فأنت ِ لن تبقية شابة بل سوف تصبحين عجوز ذات يوم وتحتاجين لقرب اولادك منك
ضعي مستقبلك امام عينيك وعاميلهم بما يرضي الله >>نصيحة فقط

حتى تعلق الشيبان بالبر ربما سوف تتعلقين به عندما تصبيحين بمثل عمرهم
من خلال تجربتي بالحياة اكتشفت ان الانسان ممكن يتعلق بأشياء عندما يتقدم بالعمر لم يكن من محبيها عندما كان في مقتبله
ما اعرف ليش ربما تفكيره يتغير اهتمامته تتغير كلما كبر بالعمر >>وجهة نظر

ناصر وادمان النت

في حياتنا العادية ممكن المرأة تدمن النت او تكثر من ارتياده
اتكلم عن نفسي الجهاز في صلاة المنزل وبحكم دوام زوجي وارتباطي العائلي قليلة الخروج من المنزل الا للواجبات الاجتماعية وزيارة اهلي واهل زوجي يعني هناك وقت فراغ كافي لي استطيع ان اتجول بالنت اما الرجل فلديها ارتباطات اكثر ومجال واسع للتنقل دون ينقد عليه احد كثرة خروجه بالعكس ينقد على الرجل جلوسه بالمنزل اكثر من خروجه
الا اذا كان ناصر يشعر بعقد الشكل الخارجي المختلف عن اخوته بكونه الاكبر ولكنه يبدوا الاصغر او ربما الاقل وسامة لذا وجد في النت متنفس لهذه العقد
انتظر ناصر وما وراءه

التأثير السلبي والايجابي بالحياة
شوفي عيوني قبل فترة كنت اناقش مع اختي عن قريبة لي وعن علاقتها بمن حولها
اخبرت اختي ان تلك القريبة بعلاقتها تنظر للجانب الايجابة لذا تجديها تطور من هذه العلاقة
فهي ان نظرت للجانب السلبي اكيد العلاقة سوف تنهار

هذا ينطبق على حسنا
فهي تنظر لزواجها من مشاري للجانب الايجابي وهي معاملة مشاري المختلفة لها وان نظرت للجانب السلبي وهو حبها الكبير لمشعل حياتها سوف تنقلب رأسا على عقب
وكذلك ام مشاري تنظر لحسنا كزوجة ابن متفهمة وهذه النظر تغلب نظرتها لها كزوجة ابن لم تنجب حفيدا بعد
انتظر عليها كيف سوف تنظر بصدق الى طلاقها هل سوف تجد فيه فقدان لحبها
ام تجد فيها تخلصص من شخص لايستحق هذا الحب
وفقك الله غاليتي وبكل الشوق انتظرك


همسة عاتبة
الا نكفي نحن المتابعين ؟!!!!!!!!>>فيس زعلان
وزيادة عدد المشهادات يعني القصة ناجحة ولكن من يدخلون يخونهم التعبير

وقار الصمت 14-09-10 11:22 AM

سلام


ياهلا بمعالى وكرشتها اللى سدت عين الشمس

اه ياكبر الشوق عندما يكون البعد عن الاحباب اجباري

والله يحفظلها طفلها وتولد بالسلامة.


حسنا ومشاري : ما اعتقد ان حاله الهدوء هذي بتستمر اكثر لابد يجي شي يعكر الجو ايش هو ما اعرف.

جابرمريض اكيد مافيه كلام اتوقع عنده الرغية ف رؤية الناس من حوله متعذبين بعد ما حقق مراده من زواج من عليا حول لضحية ثانية وهي سارة و اخوه مبارك \ اعوذ بالله من شره.

نوف بنت نايف 14-09-10 08:24 PM

السلام عليكم

كتبت رد مفصل وطار بضغطت زر غلط
ورجعت اكتب باختصار من الزعل فيس بيكسر خواطركم
***********
مها ومحمد
بجد حرام تفكيرر محمد يقهر من يقول ان خفاف الضل لازم يكونون مو قد السؤليه
بالعكس اغلبهم يمسكا لعصاه ن النص ويربي عياله احسن تربيه
بس جد كسره خاطري مهوي متعدله لرجلها وتمام وكسر خاطره حرام لو وحده غيره ما عاد لبست ذا اللبس الا باحلامه عشان يتربى عدل فيس يحارش بينهم
**************
منيره ووجها واهله والبر
صراحه ما اعرف ما اعجبني انطباعي الاول عن هالشخصيه
بس انتظر الاجزاء القادمه توضح الكثير عنها وعن علاقت اهل رجلها فيها
***********
حسنا ومشعل وحياتهم الهاديه
ما اعرف بس ابد الحياه الهدئه من دون مشاكل وتذوق الصلح بعده احسها بارده ثلج ابد ماتستهويني
يمكن تنتهي حياتهم بموت مشعل والا يمكن ايكون ما يجيب عيال فيفضل الطلاق
*************
عليا وش سر طلاقا من جابر
معقول يكون شافها واو كلمها او يمكن شي اكبر من كذا
فيس يفكر بالاسواء
**********
اختها الذكيه اللي ناجحه مه الكل الا مع رجلها وفهمها له
وشالسر وراهم
كلها امور انتظر توضيحها بالقادم
تحياتي

الغرنوق 15-09-10 01:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي حب (المشاركة 2442879)
يعطيك العافية اليوم تعرفنا على شخصية أخرى في القصة
زين أن ابو ساره مااجبر بنته على جابر
أما حسنا فاعتقد أن سبب الانفصال أن مشعل عقيم
ونحن في انتظار أحداث جدبدة في القصة



كلي حب وانا بانتظار آراءكم الغاليه

الغرنوق 15-09-10 01:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا (المشاركة 2442880)
الغرنوق تمتليكين اسلوب رائع في الوصف عشت مع شخصيات القصه وكأني بينهم
مها وزوجها حلوين والاحلى انه حريص عليها وبين لها رايه ورغبته بالجديه والرزانه حتى يهيئ بيئه مناسبه لمولودهم القادم

حسنا ومشاري يازينهم ياليت تبعد نفسها عن المقارنه بتتعب كثير وهي الخسرانه الوحيده علاقتها بحماتها ريما رائعه ياليت مايجي شي يعكر صفو العلاقه بينهم

عليا مسكينه وبجد اريح لها ان جوبير الاغبر طلقا بس هي عارفه سواد ووجهه من قبل ما يطلقها كيف قدر يجبرها توافق عليه من البدايه احس في سر

هي عرفت بشي استدعى الطلاق لكن هي لما وافقت عليه كانت تشوفه بقلبها

هادي ومعالي ياربي خليهم لبعض عسى مايصير لها شي يكدر حياتهم
واخيرا الغرنوق واصلي وانا معك متابعه وبأخلاص شديد


وانا متابعه ردودكم الغاليه باخلاص وحرص تسلمين ام رنا

الغرنوق 15-09-10 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 2443178)
السلام عليكم
جزء رائع جدا
هل تعرفين هاي ثاني مرة في عالم النت اوجه بعض الصعوبة في فهم معنى الكلمات
ولكني ارجع اقرها واحاول افهم
اختلاف اللهجات سبب لي بعض الارباك

ابشري بالبارت الجاي بحط توضيح وباحاول اجمع بعض الكلمات واوضحها

لنبدأ بالتعليق مع
عليا
لم استغرب سكوتها فماذا تقول
اتقول ان من سهرت ليلا تناجي خياله وتدعو الله ان يجعلها زوجا بالحلال له تركها بدون سبب فقط ارضا غروره وجعلها تقف بوجه اهلها لانها تعشقه وبعد ان اصبحت زوجا له قل َ شعور المغامرة لديه وسعى لتجربة اخرى المغامرة فيها مثيرة فتاة يرغب بها اثنان ان فاز بها فهو الشخص الأثير الذي لاتقاومه النساء
تفكير مريض جدا
افتهمت من خلال الاحداث ان عليا طلقت قبل زواجها هل ما فهمته صحيح
وافتهمت ايضا ان هادي غير موافق على زواجها من جابر
وبالتأكيد هناك سبب لرفض الزواج فجابر لو كان رجل بحق لما اعترض هادي على زواج اخته منه وخاصة ونحن نرى هادي انسان يسعى لسترة اخواته
ننتظر لنعرف تفاصيل اكثر عن جابر الذي لازال الغموض يلفه وكل ما نقول مجرد تخيمينات

عليا في فترة الملكه--كتب الكتاب--قبل الدخله


منيرة واهل زوجها

هل تعرفين طرح مميز عن مشاكل زوجة الابن واهل زوجها
تضجر من ابسط متعلقاتهم هي فقط مرافقة لهم لاتقوم بشيء مطلقا مع وجود الخدم
ولكن مع ذلك التذمر دائم منهم حتى طلعت البر فهي ليست لهم فقط لها ولزوجها ولاولادها مع ذلك لاترغب بها وتجدها ثقيلة على قبلها
الا يقال من اجل عين تكرم مدينة اكريمهم لاجل زوجك
ودعي زوجك جانبا اكرميهم من اجل نفسك فأنت ِ لن تبقية شابة بل سوف تصبحين عجوز ذات يوم وتحتاجين لقرب اولادك منك
ضعي مستقبلك امام عينيك وعاميلهم بما يرضي الله >>نصيحة فقط


لايوجد انسان كامل رغم ان لكل منا عذره في هفواته--منيره نموذج حي

حتى تعلق الشيبان بالبر ربما سوف تتعلقين به عندما تصبيحين بمثل عمرهم
من خلال تجربتي بالحياة اكتشفت ان الانسان ممكن يتعلق بأشياء عندما يتقدم بالعمر لم يكن من محبيها عندما كان في مقتبله
ما اعرف ليش ربما تفكيره يتغير اهتمامته تتغير كلما كبر بالعمر >>وجهة نظر

وجهة نظر صحيحه متطلبات الانسان في شبابه مو نفس متطلباته مع تقدمه بالعمر مرات تقل وتنحصر حول اللمه والجمعه وحس الابناء حولهم بعد ماهي
ماتتعدى اهتمام الانسان الخاصه بنفسه وشخصه فقط


ناصر وادمان النت

في حياتنا العادية ممكن المرأة تدمن النت او تكثر من ارتياده
اتكلم عن نفسي الجهاز في صلاة المنزل وبحكم دوام زوجي وارتباطي العائلي قليلة الخروج من المنزل الا للواجبات الاجتماعية وزيارة اهلي واهل زوجي يعني هناك وقت فراغ كافي لي استطيع ان اتجول بالنت اما الرجل فلديها ارتباطات اكثر ومجال واسع للتنقل دون ينقد عليه احد كثرة خروجه بالعكس ينقد على الرجل جلوسه بالمنزل اكثر من خروجه
الا اذا كان ناصر يشعر بعقد الشكل الخارجي المختلف عن اخوته بكونه الاكبر ولكنه يبدوا الاصغر او ربما الاقل وسامة لذا وجد في النت متنفس لهذه العقد
انتظر ناصر وما وراءه

ناصر شخصيه مظلومه اللي واضح للعيان شي واللي بداخله شي0000!!!

التأثير السلبي والايجابي بالحياة
شوفي عيوني قبل فترة كنت اناقش مع اختي عن قريبة لي وعن علاقتها بمن حولها
اخبرت اختي ان تلك القريبة بعلاقتها تنظر للجانب الايجابة لذا تجديها تطور من هذه العلاقة
فهي ان نظرت للجانب السلبي اكيد العلاقة سوف تنهار

هذا ينطبق على حسنا
فهي تنظر لزواجها من مشاري للجانب الايجابي وهي معاملة مشاري المختلفة لها وان نظرت للجانب السلبي وهو حبها الكبير لمشعل حياتها سوف تنقلب رأسا على عقب
وكذلك ام مشاري تنظر لحسنا كزوجة ابن متفهمة وهذه النظر تغلب نظرتها لها كزوجة ابن لم تنجب حفيدا بعد
انتظر عليها كيف سوف تنظر بصدق الى طلاقها هل سوف تجد فيه فقدان لحبها
ام تجد فيها تخلصص من شخص لايستحق هذا الحب
وفقك الله غاليتي وبكل الشوق انتظرك


صحيح حسنا تظلم عمرها بنظرتها للوضع من جانب واحد رغم انها للان ماتعرف سبب طلاق مشعل ورغم صدمتها فيه الا انها مازالت تنبض بحبه
اعتقد ان هالشي موب لصالحها!!


همسة عاتبة
الا نكفي نحن المتابعين ؟!!!!!!!!>>فيس زعلان
وزيادة عدد المشهادات يعني القصة ناجحة ولكن من يدخلون يخونهم التعبير


انتي بالذات ماتعاتبين الا تضربيني بالقبقاب:lol:

المقصد ياحبي اني حابه اجمع وجهات النظر عموم
احيان انتي تشوفين الطرح من زاويه وغيرج يشوفها من زاويه ثانيه
وانا اكون اصلا شايفتها من زاويه بعيده ومختلفه عنكم
فحلو الملم كل الزوايا واخليها مستقيمه عشان تطلع الروايه بصوره واضحه للكل بس
:flowers2:

ارادة الحياة 15-09-10 01:26 AM

اقتباس:

انتي بالذات ماتعاتبين الا تضربيني بالقبقاب
محشومة عيوني
العتب غلى قدر المحبة والله وجهة نظرك في اختلاف وجهات النظر واستفادة الكاتب منها صحيحة مية مية
اتمنى ان تجدي المتابعة التي ترضيك
بالتوفيق عيوني

الغرنوق 15-09-10 01:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقار الصمت (المشاركة 2443197)
سلام


ياهلا بمعالى وكرشتها اللى سدت عين الشمس

اه ياكبر الشوق عندما يكون البعد عن الاحباب اجباري

والله يحفظلها طفلها وتولد بالسلامة.


امييييييييييين ويحفظكم ياحبايبي


حسنا ومشاري : ما اعتقد ان حاله الهدوء هذي بتستمر اكثر لابد يجي شي يعكر الجو ايش هو ما اعرف.

تدرين الحياه مد وجزر

جابرمريض اكيد مافيه كلام اتوقع عنده الرغية ف رؤية الناس من حوله متعذبين بعد ما حقق مراده من زواج من عليا حول لضحية ثانية وهي سارة و اخوه مبارك \ اعوذ بالله من شره.


مرض؟!
متعذبين؟!
كبيره وقويه هالكلمات شوي




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2443514)
السلام عليكم

كتبت رد مفصل وطار بضغطت زر غلط
ورجعت اكتب باختصار من الزعل فيس بيكسر خواطركم

حسااااااااافه اهئ اهئ:Taj52:

***********
مها ومحمد
بجد حرام تفكيرر محمد يقهر من يقول ان خفاف الضل لازم يكونون مو قد السؤليه
بالعكس اغلبهم يمسكا لعصاه ن النص ويربي عياله احسن تربيه
بس جد كسره خاطري مهوي متعدله لرجلها وتمام وكسر خاطره حرام لو وحده غيره ما عاد لبست ذا اللبس الا باحلامه عشان يتربى عدل فيس يحارش بينهم

كلام محمد وقته ووضعه غلط بس صدقيني صحيح ميه بالميه

**************
منيره ووجها واهله والبر
صراحه ما اعرف ما اعجبني انطباعي الاول عن هالشخصيه
بس انتظر الاجزاء القادمه توضح الكثير عنها وعن علاقت اهل رجلها فيها


مثل ردي على حبيبتي اراده الحياه

***********
حسنا ومشعل وحياتهم الهاديه
ما اعرف بس ابد الحياه الهدئه من دون مشاكل وتذوق الصلح بعده احسها بارده ثلج ابد ماتستهويني
يمكن تنتهي حياتهم بموت مشعل والا يمكن ايكون ما يجيب عيال فيفضل الطلاق
*************

يعني تتوقعين انها بتتذكر اللحظات السيئه وهي تموت فيه؟؟

عليا وش سر طلاقا من جابر
معقول يكون شافها واو كلمها او يمكن شي اكبر من كذا
فيس يفكر بالاسواء

لا خليج على الاسوأ

**********
اختها الذكيه اللي ناجحه مه الكل الا مع رجلها وفهمها له
وشالسر وراهم
كلها امور انتظر توضيحها بالقادم
تحياتي


حبيبتي وانا تحياتي لج

بوح قلم 15-09-10 09:00 AM

غرنوقه<< فيس مطيح الميانه

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

مها ومحمد

احلف يا ريال.. الحينه انته شاقه الضحكة وتستهبل وتبي حرمتك تكون رزينه وعاقله<< فيس يجوفه بنظرة.. شكله محمد ما يعرف قدر عمره.. وابسط دليل موقفه يوم مرض حرمته.. لو كان واحد هب قد المسوؤليه جان بيودرها لين تخف.. بس هو حل السالفه<< فيس يدقق.. يا ريال لا تذبح عمرك وتكون جد.. ولا حتى تسهبيل عالاخر.. خلك فالنص وخير الامور الوسط<< فيس حكيم

علياء وناصر

لا السالفه فيها ان.. ما ادري اشحقه احس ان ملجتكم كانت خطه من ناصر يبي ينتقم فيها من .......<< فيس يتوقع.. هالريال شكله نذل وما استبعد هالشي<< فيس ما حبه موووليه

منيرة وهل ريلها

احلفي بس.. يا بنت الحلال دامج تبين الريال.. لازم تحترمين هله وترضينهم.. تراهم هلج.. وحسبه امج وابوج<< فيس ينصحها.. عاد حلاتها يلست الشياب والعيايز.. ترد الروح<< فيس مطيح ويا العيايز

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

النصف الاخر 16-09-10 02:04 AM

هلأ وعلا منوره البارت وضح اشياء كثيره تسلمين
أتوقع ان مشعل طلق حسنا لأنه ما يجيب عيال بس ما حب يقول لها شيء

جابر أتوقع فيه حقد عليهم مع انه يحبها بس بيقهر أهلها لأنهم كانو رافضينه من قبل

ناصر أتوقع انه يدخل النت حتى يسلى نفسه عن غياب زوجته

اسمحي لنا يالغاليه على قلت الردود بس عشان العيد والكل مشغول بس باذن الله نكون متابعين على طول

بنتظارك على خير

الغرنوق 16-09-10 11:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2444214)
غرنوقه<< فيس مطيح الميانه

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

مها ومحمد

احلف يا ريال.. الحينه انته شاقه الضحكة وتستهبل وتبي حرمتك تكون رزينه وعاقله<< فيس يجوفه بنظرة.. شكله محمد ما يعرف قدر عمره.. وابسط دليل موقفه يوم مرض حرمته.. لو كان واحد هب قد المسوؤليه جان بيودرها لين تخف.. بس هو حل السالفه<< فيس يدقق.. يا ريال لا تذبح عمرك وتكون جد.. ولا حتى تسهبيل عالاخر.. خلك فالنص وخير الامور الوسط<< فيس حكيم


حلو تفسيرج عن موقف محمد وقت مرض مها وهذا دليل مخ واعي
يمكن هو ظالم نفسه؟


علياء وناصر

لا السالفه فيها ان.. ما ادري اشحقه احس ان ملجتكم كانت خطه من ناصر يبي ينتقم فيها من .......<< فيس يتوقع.. هالريال شكله نذل وما استبعد هالشي<< فيس ما حبه موووليه

قصدج عليا وجابر--ناصر متزوج--

منيرة وهل ريلها

احلفي بس.. يا بنت الحلال دامج تبين الريال.. لازم تحترمين هله وترضينهم.. تراهم هلج.. وحسبه امج وابوج<< فيس ينصحها.. عاد حلاتها يلست الشياب والعيايز.. ترد الروح<< فيس مطيح ويا العيايز

احيان بعض الامور تجهل الانسان ومنها التوددلكبار السن لكن كلكم حكمتوا على منيره غلط تريي البارتات الجايه بتحبوووونها

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

:flowers2:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2444865)
هلأ وعلا منوره البارت وضح اشياء كثيره تسلمين
أتوقع ان مشعل طلق حسنا لأنه ما يجيب عيال بس ما حب يقول لها شيء

يمكن اي ويمكن لا!

جابر أتوقع فيه حقد عليهم مع انه يحبها بس بيقهر أهلها لأنهم كانو رافضينه من قبل

تدرين وصلتي لنقطه مهمه وهو مشاعر جابر--هل حب عليا او لا؟؟


ناصر أتوقع انه يدخل النت حتى يسلى نفسه عن غياب زوجته

اسمحي لنا يالغاليه على قلت الردود بس عشان العيد والكل مشغول بس باذن الله نكون متابعين على طول

بنتظارك على خير

حبيبتي والله انا ماالوم ولايجي منكم قصور :flowers2:

الغرنوق 16-09-10 12:47 PM

وهذي توضيحات لبعض الكلمات الموجوده بين طيات قلمي عل وعسى اكون فدت اخواتي اللي مستصعبات اللهجه--ولعيون ارادة الحياه--

حمسانه: زعلانه بالمقابل --محمسها:مزعلها
الخمه:من من الرجال من يفقدون صفات المرجله الحقيقيه
اتناها:انتظرها
اسفنج البغلي :هذا محل يبيع افخر انواع المفارش والاسفنج
البزر:الطفل
المطفوقه:رديفة المرجوجه وهي ضد الرزانه والثقل
عازته:حاجته

Gal2com 16-09-10 02:48 PM

السلام عليكم اختي الغرنوق تسلمين على القصه الرائعه والمشوقه كلي شوق للأحداث الجايه لاتطولين علينا اكثر شخصيات حبيتها حسنا- مشاري - رائد
تقبلي مروري اختك غلاكم

remas2007 16-09-10 07:55 PM

السلااام عليييكم حيالله اهل الكويييييت

بصرااحه اعجبتني الروااايه جداااا ....

حسناا ومشاااري ...
مهمااا كااان في المااااضي يجب اعلييينااا ان نتجاااوزه مهماا كاان وانتي قلتي ان حسناااا مااتدري بسبب الطلاااق ...لو ماااتزوجت ثااااني كان تبحث وتدوور ايش السبب ...لكن الان بعد زوااااجهااا خلاااص تحااول قد ماااتقدر تنسى مشعل ....لان اخااااف يوم هذي المقاارناات رااح توديهاااافي داااهيه ويلاحظهاااا مشاااري ...لانه حراام وااحد يحبهاا وحتى في المقاارناات اللي تسويهاا في راسهاا ينجح فيهاا مشاااري ...عشاان كذااا يااا حسووووون انتبهي على عمممرك...
محمد ومهاا ...
لاتغيروون في نفسكم شى والله انكم حلوووووووين ...
هااادي ...
شكله من اللي حب ولا طاااااال ...
ام نااصر وابو ناااصر ...

اعجبتني شخصياااتهم واهم شى ان ابو ناااصر ماااجبر ساااره على الزوااج ...
ريمااااا ...
والله انك فلللللللله وتوسعييين الصدرررررهههههههههه....بس انتبهي على زوجك واختك لاا تصيييريين مغفله مثل مووووزه ااااخخخخخخ بسسسس ...لسه حاااقده على ثنياان ونااديه ...
مشعل ....
احنااا لسى مااندري ايش سبب طلااقك لحسنااا بسس تستاااااهل ....اذاا حسنااا لسه ماااتدري معنااته انك سويت من رااسك بدووون انك تتفاااهم معهاا واناا اعتقد انه موسبب الحمل لاا ....الساالفه فيهاا مكيييده ....لكن بعد تستااااهل لانك مااخذيييت واعطييت معهااا امكن تكووون مظلووومه ...ونسيت كلاام الله سبحااان وتعالى اذااا اتااكم فاااسق بنباا فتبينو ان تصيبو قوماا بجهاااله....وانت الظااهر سرييييع ومتهوووور بقراارااتك ....

غرنوووق ....منتظريين الباارت القاادم على خيييييييير ...

نور ^_^ سوريا 16-09-10 11:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتذر عن التأخير ولكنني مشغولة هذه الأيام....وكنت قد كتبت رد طويل ولكنه انمحى ...لذلك اعذريني على التقصير..نأتي للتعليقات والتوقعات:
حسنا ومشاري:نعيش في حياتنا تجارب كثيرة...ولكن مهما اختلفت الظروق ومهما تباينت المشاعر التي تتركها في أنفسنا إلى اننا نتعلم منها دروساً...ولعل حبها لمشعل وزواجها منه درسٌ ما...درسٌ يعلمها تقدير زوجها الحالي وشكر الله وحمده على وجود شخص كمشاري يحبها ويراعيها ويتفهم احتياجاتها...أو قد يكون درساً لها ولمشعل حتى يتعلموا كيفية عيش الحياة الزوجية.
سارة وجابر ورائد ومبارك وعليا: عليا تحب جابر...رائد معجب بسارة وسارة معجبة بمبارك او على الأقل تفضله على جابر*..ألا تلاحظين شيئاً غريباً هنا؟...إن مشاعر جابر غير واضحة على الأقل لحد الآن...كما انه كالطفل الصغير يظل يسعى للحصول على لعبة ما...وعند الحصول عليها يملها وبسعى وراء أخرى..أوليست تينك اللعبتان هما عليا وسارة؟ ...ولكنه لا يرغب بأي لعبة امامه فهو يعرف ما يريد...وانتقاؤه لسارة لم يكن عن عبث...فيا ترى ما الجدوى من ذلك؟...أيريد الانتقام كما قلت؟...أم انه يريد إثبات شيئ آخر لنفسه وللجميع؟...أم أنه يلعب لمجرد التسلية؟
منيرة وأهل زوجها:أعتقد بأنها امرأة حيوية ونشيطة تكره السكون ..لذلك فهي لا تتفق مع اهل زوجها كل الاتفاق.
محمد ومها:إن الحياة تتطلب الجدية والعقل ولكن ماذا سيكون طعم الحياة دون توابل الضحك؟ أو دون بهارات المرح؟...إنهما لحد الآن أفضل ثنائي من الأزواج..حيث يشكلان مزيج من المرح وتحمل المسؤولية..مسؤولية السفر والغربة.
*أرجوا ان اكون قد شملت الجميع بتعليقاتي...عموماً أريد ان اطلب منكِ طلب!!!...ألا وهو ان تكتبي شجرة بأسماء شخصياتكِ حسب العائلات..حتى لا ننسى أحداً ولنفهم العلاقات جيداً
جميلة هي حبكتكِ...حلوة هي كلماتكِ...رائع هو أسلوبكِ....يعطيكِ الله العافية والصحة...سلمت يداكِ..دمتِ بحفظٍ من الرحمن
أختكِ نور ^_^ سوريا

الغرنوق 17-09-10 05:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gal2com (المشاركة 2445598)
السلام عليكم اختي الغرنوق تسلمين على القصه الرائعه والمشوقه كلي شوق للأحداث الجايه لاتطولين علينا اكثر شخصيات حبيتها حسنا- مشاري - رائد
تقبلي مروري اختك غلاكم

غلاكم مرورك مثل الشهد المصفى علي واكثر
وانا ان شالله على الوعد بالالتزام الا اذا انشغلت




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 2445763)
السلااام عليييكم حيالله اهل الكويييييت

بصرااحه اعجبتني الروااايه جداااا ....

حسناا ومشاااري ...
مهمااا كااان في المااااضي يجب اعلييينااا ان نتجاااوزه مهماا كاان وانتي قلتي ان حسناااا مااتدري بسبب الطلاااق ...لو ماااتزوجت ثااااني كان تبحث وتدوور ايش السبب ...لكن الان بعد زوااااجهااا خلاااص تحااول قد ماااتقدر تنسى مشعل ....لان اخااااف يوم هذي المقاارناات رااح توديهاااافي داااهيه ويلاحظهاااا مشاااري ...لانه حراام وااحد يحبهاا وحتى في المقاارناات اللي تسويهاا في راسهاا ينجح فيهاا مشاااري ...عشاان كذااا يااا حسووووون انتبهي على عمممرك...

نصيحه اتمنى تاخذ بها حسنا

محمد ومهاا ...
لاتغيروون في نفسكم شى والله انكم حلوووووووين ...
هااادي ...
شكله من اللي حب ولا طاااااال ...

هادي ؟؟اقرب شخصيه لقلبي

ام نااصر وابو ناااصر ...

اعجبتني شخصياااتهم واهم شى ان ابو ناااصر ماااجبر ساااره على الزوااج ...
ريمااااا ...
والله انك فلللللللله وتوسعييين الصدرررررهههههههههه....بس انتبهي على زوجك واختك لاا تصيييريين مغفله مثل مووووزه ااااخخخخخخ بسسسس ...لسه حاااقده على ثنياان ونااديه ...

هههههاااااييي تخيلي000000حطيتيها ببالي:lol:

مشعل ....
احنااا لسى مااندري ايش سبب طلااقك لحسنااا بسس تستاااااهل ....اذاا حسنااا لسه ماااتدري معنااته انك سويت من رااسك بدووون انك تتفاااهم معهاا واناا اعتقد انه موسبب الحمل لاا ....الساالفه فيهاا مكيييده ....لكن بعد تستااااهل لانك مااخذيييت واعطييت معهااا امكن تكووون مظلووومه ...ونسيت كلاام الله سبحااان وتعالى اذااا اتااكم فاااسق بنباا فتبينو ان تصيبو قوماا بجهاااله....وانت الظااهر سرييييع ومتهوووور بقراارااتك ....

غرنوووق ....منتظريين الباارت القاادم على خيييييييير ...


تسلمييييييين غلاي بجد ردج امتعني الله يعطيج العافيه

الغرنوق 17-09-10 05:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور ^_^ سوريا (المشاركة 2445882)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتذر عن التأخير ولكنني مشغولة هذه الأيام....وكنت قد كتبت رد طويل ولكنه انمحى ...لذلك اعذريني على التقصير..

تآمني بالله؟ والله اني فقدت ردج ومامنج قصور حبيبتي


نأتي للتعليقات والتوقعات:
حسنا ومشاري:نعيش في حياتنا تجارب كثيرة...ولكن مهما اختلفت الظروق ومهما تباينت المشاعر التي تتركها في أنفسنا إلى اننا نتعلم منها دروساً...ولعل حبها لمشعل وزواجها منه درسٌ ما...درسٌ يعلمها تقدير زوجها الحالي وشكر الله وحمده على وجود شخص كمشاري يحبها ويراعيها ويتفهم احتياجاتها...أو قد يكون درساً لها ولمشعل حتى يتعلموا كيفية عيش الحياة الزوجية.

تعجبني نظرتج للاحداث الامور واعتقد هذا اللي انا حابه اوصله بهالثلاثي


سارة وجابر ورائد ومبارك وعليا: عليا تحب جابر...رائد معجب بسارة وسارة معجبة بمبارك او على الأقل تفضله على جابر*..ألا تلاحظين شيئاً غريباً هنا؟...إن مشاعر جابر غير واضحة على الأقل لحد الآن...كما انه كالطفل الصغير يظل يسعى للحصول على لعبة ما...وعند الحصول عليها يملها وبسعى وراء أخرى..أوليست تينك اللعبتان هما عليا وسارة؟ ...ولكنه لا يرغب بأي لعبة امامه فهو يعرف ما يريد...وانتقاؤه لسارة لم يكن عن عبث...فيا ترى ما الجدوى من ذلك؟...أيريد الانتقام كما قلت؟...أم انه يريد إثبات شيئ آخر لنفسه وللجميع؟...أم أنه يلعب لمجرد التسلية؟


انا مبهووووووووووووره بهالتحليل--لاتلوميني اذا قلت اني فقدت ردج:flowers2:



منيرة وأهل زوجها:أعتقد بأنها امرأة حيوية ونشيطة تكره السكون ..لذلك فهي لا تتفق مع اهل زوجها كل الاتفاق.

اعتقد انكم عطيتوا بوضوعها مع اهل زوجها اكبر من حجمه؟!!
يمكن في شي بحياتها اهم؟



محمد ومها:إن الحياة تتطلب الجدية والعقل ولكن ماذا سيكون طعم الحياة دون توابل الضحك؟ أو دون بهارات المرح؟...إنهما لحد الآن أفضل ثنائي من الأزواج..حيث يشكلان مزيج من المرح وتحمل المسؤولية..مسؤولية السفر والغربة.
*أرجوا ان اكون قد شملت الجميع بتعليقاتي...عموماً أريد ان اطلب منكِ طلب!!!...ألا وهو ان تكتبي شجرة بأسماء شخصياتكِ حسب العائلات..حتى لا ننسى أحداً ولنفهم العلاقات جيداً
جميلة هي حبكتكِ...حلوة هي كلماتكِ...رائع هو أسلوبكِ....يعطيكِ الله العافية والصحة...سلمت يداكِ..دمتِ بحفظٍ من الرحمن
أختكِ نور ^_^ سوريا

نور ابشري غلاي بس في شخصيات حلو تجيكم بالقطاره تتذوقون طعمها وتكتشفون حلوها ومرها وبعدين بحط لج هالشجره التوضيحيه لابطال الروايه

الغرنوق 18-09-10 03:46 AM

بارت4
 
احيانا نختار تابوت لمشاعرنا بقسوه لظروف خارجه عن رغبتنا
لكن تلك المشاعر تبقى روحها تحوم حولنا ومااقسى ذلك
تبقى كطيف جميل قد يتحول مع الزمن لحبل يخنقنا
اهكذا يكون قصاص مشاعرنا من قسوتنا؟؟



00000البارت الرابع00000


------------:ياخبل ياالصدييييييييييع جعلني ابكي عدوها ان شالله الخبل

تركض وكانها اخف من الريش رغم تعبها وهي بالشهر الخامس الذي بسببه مافارقت الفراش فكيف وهي الان باخر السابع

--------------:يمه بنات انا جيييييييييييت

تتعالى الاصوات بضجة الفرح ومتعة اللقاء وتتهاوى الدموع تعلن فرح هذه الارواح بساعة اللقاء المنتظر
ألسنا أغراب معشر البشر نحزن فنبكي --ونفرح لنبكي أيضا؟؟

ام هادي وصوتها يغوص بين أهاتها وهي تحتضن بكرها رغم تحذيراتها الشديده لبناتها ولابنها ايضا
:يامرحبا" بتس يامضنة أفوادي ,يامرحبا بريحة هلي, يامرحبا بقلبي وروحي وسوحي

البنات وقفن مندهشات منهن من أعتصمت ببكاء خفيف ومنهن من أطلقت العنان لفؤادها ولروحها المشتاقه لتبكي على هذا المنظر اللذي انهك الارواح قبل الاجساد
لتداعب منيره بطبعها المرح الفكاهي الجميع:أقول من اللي يناطح
لتلتفت لها هيفا بصدمه ثم تنفجر ضاحكه:أيا قليلة الحيا أجل تقصدين أن أمي ت000000
لم تتم جملتها حتى سدة فاهها منيره وهي ترص على أسنانها:يامعتوهه أمي مغيبه ذاالحين عن الوعي العنش أخوج اللي
بيكوفنا وحده وحده لو أسمعج
لتقترب حسنا بهدوء من معالي:علوي عادي اضفج فتفاجا بمعالي تسحبها لحضنها بقوه غير آبهه لذلك البطن المتضخم
ثم توالت الاخوات على احتضان اختهم الكبرى بفرح كبير وبشوق أكبر
والأم اكتفت بكتم شهقاتها وبكائها لترى هذا التلاحم الاخوي اللذي غرسته ببناتها وبوحيدها قد نمى ليثمر حبا" معطاء راااااااااائع


&&&& &&&& &&&& &&&&


-------------:دليل أدليل 00؟ ياويلي يامال الصقه يادليل تتصيقهين ووجع؟
دلال:نفسي اعرف هذي ليش ماتناديني نفس خلق الله خلها لين تعرف اسمي عدل
------------:معليه انا تسفهيني وانا مابيني وبينتس كود حذفة عود معليه يابنت نويران

تقف يعميها الطغيان والجبروت وحب التملك لكل شي لاتهاب أحد ولا تحب احد ,,غريب حال البعض يرى القوه في التعدي على ملكية الغير وحقه بالحريه في تسيير حياتهم
تقترب من غرفة ابنها وتفتح الباب بقوه رغم رفضها من يتعدى خطها الاحمر في املاكها!!!
---------:تريكي قم لابارك الله فيك ولا في يوما عرفت حرمتك فيه طريقا لبيتنا قم
تركي وبصوت ناعس:لبيه يمه وش صاير؟
ام تركي:قم سنع ذاالعوبه اللي أناديها وسافهتني
تركي بصدمه:ألحين صاعده الدور الثاني عشان انادي لج دلال وهي عندج يمه؟! والله انج متعبه روحج,,
أم تركي بتلعثم:أقولك سافهتني رح سنعها لأني اذا دخلت عليها المطبخ بتراددني وأنا مافيني حيل للخناق
تركي:ابشري نازل

دخل المطبخ ليجدها تتناول دواءا"
تركي:دلول عسى ماشر تعبانه؟
دلال:لا تركي هذي حبوب الغده نسيتها اليوم الصبح ماكليتها
تركي:أها ماتشوفين شر تعالي امي تناديج ليش ماتردين عليها؟
دلال:ماسمعتها,,
تركي:وش دعوه المطبخ جنب الصاله
دلال:لأني كنت بالمخزن وين أسمعها
تركي:أها تراها مفوله ماأدري شعندها

آه متى ستفهم بأنها عقرب تحاول لدغي بأقرب فرصه لها وأنا أتملص منها بخفه تريد طلاقي ,,نعم ,ولا أعلم لماذا ؟
لكنني لها بالمرصاد فما أنا متاكده منه ويجهله الجميع ان تركي يعشقني الكل يعتقد انه منصاع لأوامرها لايعلمون بانه أذكى عاشق رأيته,,, أمامها هو الابن البار اللذي لايسمح لزوجته باهانة امه,,
وأمامي هاهو العاشق يذيبني عشقا وولها لينسيني أي ضيق أو مذله أتذوقها من شقيقة والدي المحترمه000000

دلال:تركي ماودك نسافر أنا وأنت وبس ونخلي الجهال عند امي
تركي:أص لاتسمعج امي ترا تطلع مصيبه تقعدنا بالديره ههههههههههههههه
أنا مقدم اجازه وحاجز هالسنه على لبنان لايدري بسفرتنا الا أنا وأنتي وبس حتى الجهال حطيهم عند أمج بسكات ,ولا صرنا بلبنان اتصلنا فيهم وبلغناهم وباقول جتني سفره مستعجله للدوام ورحت ,أوكي ياقلبي؟
دلال غير مصدقه ولا مكذبه000
حزينه وسعيده00
مشاعر مركبه غريبه لاتجتمع الا بها000
ارتمت بحظنه غير آبهه لا بالمكان ولا بالزمان 00
تريد شكره والامتنان له على كل شي 000
تحبه بكل مافيه وتريد ان يبقى حبهما سرا لاعلانيه امام الناس00
نعم فهي تدعي بانها غير سعيده خوفا من العين, وخوفا من سيطرة عمتها لكنها تعشقه 00
اليس شيئ مؤلم بان تتستر على حبك العذب المباح شرعا وكانه محرم؟؟

دلال بهمس:أحبك وأموت بمواطي رجيلك فديتك أنا
تركي يمسك وجهها بحنان: تدرين وش ميزة حبنا ذاالنهابه انه مشوق فيه مغامره كان انا وانتي مراهقين توهم يجربون الحب ويخافون لاحد يشوفهم
---------:احم احم احم
تركي:هلا جويبر امر تبي شي؟
جابر:سلامتك أبي كاس ماي اذا ممكن

وضعت دلال جلالها على راسها لتغطي به وجهها وشعرها وخرجت يتبعها تركي ليصعدان للأعلى لاكمال مراهقتهما الناضجه!!

جابر:هههههااااااييييي بصراحه ولدج ومرته بزران
أم تركي بتهكم :هه توك تدري ,,وش قومهم؟
جابر:أبد دخلت عليهم المطبخ الا ولدج عايش لي جو غرامي مع المدام
أم تركي:الفالح أقوله مرتك سافهتني ويروح يترضاها؟
جابر:تخسي الا هي خليني آخذ أختها والله لااكسر خشمها وراسها ماادري على وش متعنطزات بنات أخوج((متعنطزات = مغرورات\شايفات أنفسهن))
أم تركي:يوووووه جعل دلال بالجنه عند سويره ذي شوييييييييييييه ماشفت مثلها وعشان زينها يقولون معها رجفه بايدهامايدرون وش سبتها اجل عليا بنت عبدالله باتجيها رجفتا بجسدها كله اذا على الزين عليا ازين
جابر:عليا آه يايمه ليتني مافرطت فيها لكن شورج وهداية الله
أم تركي:لايمك أخت هادي والله ماأهدفها ببيتي أجل يتفل بوجهك قدام عطران الشوارب في مجلسا ذاكبره وأخلي أخته على ذمتك؟؟
لاوالله اللي ماصار00
جابر:أنا بذاك الوقت بغيت أقوم ألعن خيره بس ولدج مبارك مسكني
أم تركي:أموت وأعرف انت وش مسوي؟
جابر بارتباك :يعني وش بأسوي اسوات ربي المباركه!!


&&&& &&&& &&&& &&&&


---------:ها وش رايج بالأوظه حلوه ترا ذوقي؟
---------:تخسين يام أوظه أنا اللي شريت تلبيسة الكلينكس والزباله ههههههههههههههه
هيفا:هذا اللي أنتي فالحه فيه بصراحه حسون اللي جهزت الغرفه كاااااااااامله
منيره:كاشخه أنتي وأختج من زين الذوق لو انا اللي مجهزتها كان علووووووووووم
هيفا:والله أنا أقول كلمة الحق أنتي عقب الشين جبتي التلبيسه حقت الزباله والكلينكس وبأمر مني والا لو عليج مانفعتي
حسنا:يابنت الحلال خليها ياحرام ياالله تقوم بدورها كزوجه وأم اللي يشوفها مايقول رجلها مدلعها وعندها شغالتين وبيتهم العود فيه طباخه وحركات وكشخه
منيره:عدال ياحرم مشعل هذا انتي نايمه بالعسل حتى الدوام سحبتي عليه بآخر شهر قبل الاجازه كله مرضيات يامعلمة الاجيال

آه يامنيره ردينا على --طير ياللي-- ليش تذكريني فيه؟
ليش دايم تربطون أسمي باسمه؟
وهل يقف القلب عن دقاته الا بامر من الخالق ؟؟
هو دقات قلبي كيف اطلب بايقافها بامر مني فالخالق وحده ان شاءايقافها ,,وقفت 0
ومن يطلب موته؟ فبعدك عني هو موتي يامشعل00
لااريد الموت لكنني احيا اليوم بالقرب من مشاري لكن لما لايهدأ قلبي
اذا عاودتني ذكراك ياحبي الاول أرجو بان لاتكون الأخير فانا أريد أن أختم قلبي بحب مشاري 00

معالي:حسون حسوووووووووووووووووووون وصمخ؟
حسنا:هلا ياقلبي امري؟
معالي:البنات راحوا بيوتهم دقي على مشاري خليه يجي ياخذج
حسنا بغباء:توهم هني شلون طلعوا؟
معالي:الحين أنتي سرحانه لج ساعه وكلا فز وتحرك قدامج ولاانتي بحولنا وش اللي مشغلج ياقلب علوي؟
حسنا:ابد مشاري هو في غيره

معالي تنظر لها بتمعن أنا ياحسناء الوجه أنا تحاولين خداعي بهذا الهراء أعلم بأن منيره أوقعتك في دوامة الذكريات والحنين حين زل لسانها باسمه لكن الى متى00؟؟
هو من ترك الهوى الذي يتنفسه لغيره ولااعلم لما أجرم بحق نفسه وبحقكي يااختاه00؟؟

معالي:دقي على اللي مشغل قلبج وعقلج خليه يجيج تأخر بصراحه
حسنا تلتقط هاتفها الذي رن بنغمته المخصصه له:هذا الذيب عند طاريه وأشهد انه ذيب
:الو هلا بك 00ابشر طالعه الحين
بايات قلبي
معالي :سلميلي عليه امانه
حسنا:ابشري يوصل ياروحي ديري بالج على روحج


&&&& &&&& &&&& &&&&



----------:اسمعني يابوك أمك تعبانه وتحاتيك ودها تشوفك مرتاح ومستقر ترى محد يضيع دربه الا السفيه وانت أعقل عيالي
-------:يبه فديتك أنا لو أني عينت بنت الحلال كان أعرست
أبو ناصر:أمك بتدور لك أنت لاتشيل هم والا مايجي رايها واختيارها على هواك؟
مشعل:أخسي وش أنا اللي مايجي ذوق أمي على هواي؟ بس يبه أجل الموضوع مالي خاطر فيه الحين
أبو ناصر:لين متى ؟ حسنا أعرست شف حياتك ترا الزمن يركض ماراح توعى على عمرك الا قد كل اللي حولك بيوتهم عامره وأنت مكانك سر!!

مشعل مخنوووووووق فاسمها يخنقه يضيق عليه يحاصره حتى الموت--أعشقها أبتاه ولست مستعد للتضحيه بها حتى ولو كانت ملكي فقط بخيالاتي
وبذاكرتي المحصوره حولها000


يجي من آخر الدنيا صَدَى صوتٍ خَفِيْ مَكْبوت
يصيح يقول: وين الحب ؟ ومثلك خانقٍ صوته

ولكنْ صوته الخافِتْ .بَنَىْ وسْطْ القلوب بيوت
تِطِيح بيوت هالدّنيا .وهو ماطاحت بْيُوته

تِذَكّرْ صاحِبك وارْجَع.تقرّب له وَلَو بالصّوت
حرام .تْضَحّك الدنيا عليه. وتَطْلب سكوته !

على آخِرْ نِفَسْ واقف...تِجِيْ..وَلاّ يجِيه الموت
واشوف الموت أَحْرَصْ مِنْك. وأشوف انّك تِبي موته

وأخاف إنّك بَعَد موته .تِحِنّ .وتفتَح التابوت
وأخاف مْنْ القهر.. يَقْفُل بْوجهك . باب تابوته

بْتَبْكِي والنّدم قاتِل ..مَعَادْ يْفيد .فاتْ الفوت
تِبي تَفْسيرْ لحْروفٍ. على التّابوت. مَنحوته

حُروفٍ خَطّها بِيْدَه قبِل تَجْفَى وقَبْل يْموت
لَحَنْ . غامِض . لْمَعْزوفَه . يِتيمَه . مالَها نوتَه

بْتَرْجَعْ لآخِر الدنيا ..لْمَصدَرْ صوته المَكْبوت
تبِي تَلْحَق بِقَايا الصّوت.( تِطَمّنْ) . ماهُوْ بْصوته

بَروحْ لآخِر الدّنيا .عسى ماينْقِطع ذا الصوت
أحِسّ إنّه يناديني وأحِسّ إنّه صَدى صوته

رجوعي كان مِتْأخّر. سبقني قبل أجيه الموت
عسى ربّي يسامحني مَدَام "إنّي" سِبَبْ موته

وَبَدْخل في قلوب الناس وْلَهْ في كلّ قلب بيوت
بَعَوّض ْ حُبّه بْحُبّ القلوب. وْبَسْكن بيوته

وَبَصْرخ فوق تابوته بصوتٍ خافتٍ مكبوت
ولكنْ.. من يِفَسّر لي حروفٍ فيه منحوته؟

يعيش الناس ماعاشوا. وتبقى( قصّة التابوت)
قِفَلْ في وجهي (العالم) . بْقَفْلَةْ( باب تابوته)

بصيح. وبَخْتِنق. وابكي . ولكن بَعْدْ فوت الفوت
عرَفْتْ الحين ليه ..آخر رساله.. كانت النوته

(..أنا بالهجر عذّبته.. وَلاَ حنّيت قبل يموت
وهو بالموت عذّبني .. عذابي كلّه سْكُوته ..)


&&&& &&&& &&&& &&&&


----:تأخرت حيل علي؟
-----:شاسوي بأخوج الا يفربي فنادق الكويت كلها
حسنا:وشعنده؟
مشاري:خويه بيسير عليه من قطر وموصيه يحجز له فندق فخم له هو وأهله
حسنا:أها, حلو ووين حجزتوا؟
مشاري يرتب شماغه وعينه على حسنا:بموفنبيك
حسنا:حلو, صمتت قليلا لتعاود سؤاله :ماكن هذا مهوب طريقنا؟
مشاري ينظر اليها:أدري بنروح مشيوير
حسنا باستنكار:مشاري ,وش مشواره الله يهداك هالحزه؟
مشاري :مشوار مايصلح الا هالحزه--قالها بابتسامه تجمل محياه--
حسنا:تنظر لساعة يدها بتعجب الحين 11,30ثم ؟
التفتت بقوه تجاهه لتصدم به مازال مبتسما":أنت وش تخطط له هااااااااا؟
مشاري:أنزلي00

ألتفتت يمينها لتفاجأ بمبنى راقي ثم يفتح بابها فنزلت بسعاده عميقه --فندق -- كل هالتاخير عشان تفاجأني وانا اللي أفكر بشخص مايسوى ثراك بالتراب؟
أمسك بيدها يتبعهما عامل يحمل حقيبتان مما زادها غرابه

حسنا بهمس:أنا ماجبت لي هدوم00
مشاري بذات الهمس:ولا أنا ,,,قالها ثم ضحك بصوت عالي


&&&& &&&& &&&& &&&&


---:رائد هو العرس على كيفك؟
رائد:اي يافهيدان على كيفي أنت ممنيني آخذ أختك بعد ماتخلص من الثانويه
فهد:الوضع تغير سارا ماتبيك
رائد:تكذب وتخسي أنت طبختها مع ولدعمتك والسالفه واضحه للعمي
فهد:أحترم نفسك وأختي لو تموت ماأنت بماخذها
رائد:تتحدى يافهيدان ؟؟طيب طيب أنا عارف أنك اتفقت وياجويبر الخمام أنه يطلق بنت عمك وتزوجه أختك ياالضفعه والله ثم والله لااحرق قلبك مثل مالعبت علي وحرقت قلبي وتشوف!!
فهد:وش بتسوي يعني ؟أنا بكره باخطب عليا وسارا لاهي بماخذتك ولاهي بماخذه جويبر
رائد:اي خسيس مثل جابر دواه عند خسيس مثلك!

خرج رائد مسرعا" سرعه جنونيه لم يعهدها طوال فترة قيادته للسياره متجها الى منزل هادي
اتصل على هادي ليرد الاخر بترحيب لايليق الا برائد:أرحب
رائد:انا عند باب بيتك تستقبلني ذاالحزه؟
هادي:أستقبل مندوبك بعد حياك ليلتفت على عليا المجاوره له ويأمرها بقهوه من يدها مستعجله فهو يعرف أن هذه الفتاه الدلوعه بداخلها امرأه ناضجه بامكانها ادارة مطبخ لفندق باكمله لتهب بالوقوف ذاهبه الى المطبخ

هادي:حياك ياأبو خالد هذي الساعه المباركه والمتأخره اللي شفناك فيها قالها ممازحا لكن مامن مجيب لمزحته فرائد اعتادوا منه الهدوء الغامض لكنه اليوم غاضب وليس غامض فقط؟!!
رائد:ساعتك أبرك يابو عبدالله
هادي:آمرني ياالغالي شكلك مفول الصراحه؟! لم يكمل جملته حتى أتاه اتصال من عليا معلنه انتهاء مهمتها على عجل وباتقان :باجيب القهوه وجايك
هادي:فنجالك يابو خالد
رائد:ارتشف منه على عجل ليعيده بعد هزه:بوعبدالله أنا طالب قربكم وأبي الرد اليوم قبل بكره لأني باملك بكره العصر ومسافر
على طول للرياض!!


:flowers2:

NoOoFy 18-09-10 07:50 AM


ياااااااااوجههههههله وشذا الروايه الخقه يويل قلبي ولله اني اموت بذا اللهجه واهلها
نوفاني زعلالالالالالالالالالانه <<<<فيس ماد خشته متر
ليش ماقلتو لي عن الروايه

بعلق على الاشخاص بشكل عام بعدين بيبداء التعليق على كل بارت من البارت اللي بعده



هادي وخواته جعلني ماخلا منذا الطاري تصدقين عادغرنوقه ولله اني حبيته حب اخوي ترا
واخيته بعد الله يسعدهن احسهم حبوبات الله يستر عليهم
حبيت حسنا حالتها صعبه البنت تحب مشعل اللي باعها وتحترم مشاري اللي شاريها تدرين غرنوقه عندي احساس ان حسنا بترجع لمشعل
يمكن يصير المشاري حادث ويموت وترد حسنا له وهذا ماتمناه ابد او يمكن ام مشاري تضغط عليه يتزوج عشان تشوف ظناه وهذا اللي ماتبيه حسنا وماتقدر تحمله وتطلب الطلاق
هل بترجع حسنا لمشعل وهو مطلقه وهي ماتدري بسبب طلاقها
ياترا يامشعل ليه فرطت بحسنا هل انت ماتجيب عيال وتبي حسنا ترزق الله مع غيرك ولا انت مريض وتبي تكمن عليها قبل ماتموت
انت عندك سر كبير طلاقك لها بالثلاث تبي تحرمها عليك ماتبي يكون لك امل برجعتها ياترا وش السبب يامشل وهل اعتكافك للذكريات هو ندم على اللي سويته بطلاقك الحسنا متشوقه اعرف اسباب الطلاق

عليا رحمتها توها صغيره على ذا البلاوي بس تدرين الله فكتس من ولد امه جويبر ولله لو فيه زين الحور ماخذه وععععععع
مالت عليكم من عيال تلعبون بناتكم ومالت على شيبانكم اللي مطاوعينكم اجل مخلين ذا الخبل على كيفه يطلق هذي ويخطب هذي
بس تدرين انبسطت من اللي سواه رائد ولله اني فرحت يوم خطب عليا خليهم يشربون من الكاس للي كانوا بيشربون هادي ورائد منه جابر يبي ينتقم من هادي اللي تفل بوجه عشان كذا طلق اخته وعندي احساس انه معجب فيها وبيندم على تركها وياخذ ساره اللي يحبها رائد عشان ينقم مه بسبب الزعل اللي بينهم
لكن فهد وشقصته هل هو يحقد على رائد ومايبيه ياخذ اخته انتقام منه ولا يحب عليا ويبي جابر يطلقها وياخذها هو متشوقه السالفتهم

معجبه بشخصية هيفاء احس بيكون لها دور في الروايه
حبيت خفة دم منيره ومشتاقه الحوار يجمعها مع مترك
اعجبتني رزانة عبدالعزيز وخاصه في الموقف الاخوي اللي جمع معالي بهادي


عجوز قريح وشتحسين فيه دواتس تركي تصدقين عاد اعجبتني علاقة حبهم السريه وانتي يالخبله معطينتس على قد عقلتس

الا تعالي غرنوقه ليش ابو ناصر وام ناصر كل واحد منهم في غرفه



تصقين عاد اني من قريت اسمتس بس تسدحت حسيت ان الروايه حلوه وانا ماقريته وفعلن قمه بالرواعه
قبل ماعلق تكفين رجاء خاص مانبي تقطعينا في الكتابه نبي التواصل حلات الروايه بتتابع البارتات وانقطاعها ينسينا الاحداث ويفقدنا الحماس

بنت المطــر 18-09-10 08:59 AM

يازين حسنا وخواتها يجنن وياحلو علاقتهن ببعض
دلال وزوجها مبارك الله يديم عليهم الحب ياخوفي من عجوز النار تحفر لدلال وتفرق بينهم
جويبر تافه وحقير نفسي ادبغه
حسنا ومشاري ليت مايطرى عليس مشعل يا حسنا لأن عندس اللي يسواه ابو الرومنسيه اااااااااااه يا حظها فيه

رائد وعليا حلو تفكيره وياليت توافق عليه واتوقع اكشن بينهم خطير



الغرنوق رائعه انتي ماشاء الله تبارك الله والى الامام

الغرنوق 18-09-10 09:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2447213)

ياااااااااوجههههههله وشذا الروايه الخقه يويل قلبي ولله اني اموت بذا اللهجه واهلها
نوفاني زعلالالالالالالالالالانه <<<<فيس ماد خشته متر
ليش ماقلتو لي عن الروايه



فيسي يحب على راسج ويتعذر اربج رضيتي؟


بعلق على الاشخاص بشكل عام بعدين بيبداء التعليق على كل بارت من البارت اللي بعده



هادي وخواته جعلني ماخلا منذا الطاري تصدقين عادغرنوقه ولله اني حبيته حب اخوي ترا
واخيته بعد الله يسعدهن احسهم حبوبات الله يستر عليهم
حبيت حسنا حالتها صعبه البنت تحب مشعل اللي باعها وتحترم مشاري اللي شاريها تدرين غرنوقه عندي احساس ان حسنا بترجع لمشعل
يمكن يصير المشاري حادث ويموت وترد حسنا له وهذا ماتمناه ابد او يمكن

لييييييييييييش هالتراجيديا؟؟
علاقتها بمشعل انتهت لارجعه حتى لو كانت تموت فيه وهو يعشقها
هي لايمكن تهين نفسها وكرامتهاوترجع حتى لو صار اللي توقعتيه موت مشاري او طلاقها منه


ام مشاري تضغط عليه يتزوج عشان تشوف ظناه وهذا اللي ماتبيه حسنا
وماتقدر تحمله وتطلب الطلاق
هل بترجع حسنا لمشعل وهو مطلقه وهي ماتدري بسبب طلاقها
ياترا يامشعل ليه فرطت بحسنا هل انت ماتجيب عيال وتبي حسنا ترزق الله مع غيرك ولا انت مريض وتبي تكمن عليها قبل ماتموت
انت عندك سر كبير طلاقك لها بالثلاث تبي تحرمها عليك ماتبي يكون لك امل برجعتها ياترا وش السبب يامشل وهل اعتكافك للذكريات هو ندم على اللي سويته بطلاقك الحسنا متشوقه اعرف اسباب الطلاق

عليا رحمتها توها صغيره على ذا البلاوي بس تدرين الله فكتس من ولد امه جويبر ولله لو فيه زين الحور ماخذه وععععععع
مالت عليكم من عيال تلعبون بناتكم ومالت على شيبانكم اللي مطاوعينكم اجل مخلين ذا الخبل على كيفه يطلق هذي ويخطب هذي
بس تدرين انبسطت من اللي سواه رائد ولله اني فرحت يوم خطب عليا خليهم يشربون من الكاس للي كانوا بيشربون هادي ورائد منه جابر يبي ينتقم من هادي اللي تفل بوجه عشان كذا طلق اخته وعندي احساس انه معجب فيها وبيندم على تركها وياخذ ساره اللي يحبها رائد عشان ينقم مه بسبب الزعل اللي بينهم
لكن فهد وشقصته هل هو يحقد على رائد ومايبيه ياخذ اخته انتقام منه ولا يحب عليا ويبي جابر يطلقها وياخذها هو متشوقه السالفتهم

معجبه بشخصية هيفاء احس بيكون لها دور في الروايه
حبيت خفة دم منيره ومشتاقه الحوار يجمعها مع مترك

اول رد يمدح بمنيره ينصر ديييينك يابنت



اعجبتني رزانة عبدالعزيز وخاصه في الموقف الاخوي اللي جمع معالي بهادي


عجوز قريح وشتحسين فيه دواتس تركي تصدقين عاد اعجبتني علاقة حبهم السريه وانتي يالخبله معطينتس على قد عقلتس

الا تعالي غرنوقه ليش ابو ناصر وام ناصر كل واحد منهم في غرفه



في كثير شيبان يحسون عقب مايكبرون وعيالهم يغدون طولهم ان تواجدهم بغرفه وحده وبفراش مشترك معيب!!--نظريه انا ماشفتها ولااايدها لكن موجوده فحبيت اطرحها--لان برغم هالانفصال الا ان الحب الكبير باقي بقلبهم اعتقد وصلتج الصوره


تصقين عاد اني من قريت اسمتس بس تسدحت حسيت ان الروايه حلوه وانا ماقريته وفعلن قمه بالرواعه
قبل ماعلق تكفين رجاء خاص مانبي تقطعينا في الكتابه نبي التواصل حلات الروايه بتتابع البارتات وانقطاعها ينسينا الاحداث ويفقدنا الحماس


ابشري غناتي انا حددت يومين واذا ماراح اقدر انزل اكيد باحط اعتذاري قبل لايجي وقت البارت يعني تطمني
:flowers2:

الغرنوق 18-09-10 09:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا (المشاركة 2447247)
يازين حسنا وخواتها يجنن وياحلو علاقتهن ببعض
دلال وزوجها مبارك الله يديم عليهم الحب ياخوفي من عجوز النار تحفر لدلال وتفرق بينهم

دلال وزوجها تركي لاتسمعج دلال :lol:



جويبر تافه وحقير نفسي ادبغه
حسنا ومشاري ليت مايطرى عليس مشعل يا حسنا لأن عندس اللي يسواه ابو الرومنسيه اااااااااااه يا حظها فيه

وه بسسسسسسسس


رائد وعليا حلو تفكيره وياليت توافق عليه واتوقع اكشن بينهم خطير



الغرنوق رائعه انتي ماشاء الله تبارك الله والى الامام


انتي اكثر من رااااااااااااااائعه حبيبتي:flowers2:

remas2007 18-09-10 04:30 PM

السلااام علييكم غرنووووقه...

حسناااا ومشاااري...
الجمله الوحييييييده اللي قلتيهااا صح ....ان مشعل مااايسااوي ترااب مشاااري ....يااااليت الجمله هذي مااترووح من باالك اوووكيييه ....
راائد ...
انشاء الله تاااخذ علياااا الظااااهر انت اللي تستاااهل مزيووته العاايله ...
جوييبر ومه ....
تدري علتك اييييش ...غباااااااائك ...وراايح ورى شوور الحرمه ....ماااحد قاالك انك تشاااور الحرمه وتخااالفها (من ورى قلبي )ومنزييين الام وسنعهااا عاااد ...بس مااعرف لعجووز قرييح الا تركي ودلوول ....معطيينهاا جوهاااا ويسووون اللي يبوون ...بس حررام مو هذي دلاال اللي كاان يبغااهااا هااادي ...
فهد...
امحق من اخووو ...يجووز اخته وااحد نذل ومااتحبه عشااان ياااخذ اللي يحبهاااا ....بس فدييت راائد اللي خرب خططك انت وجوييبير

غرنوووقه ...ندمت اني طرييت مووزه وثنياان ...تكفيين لااسويين بريماا شى حررااااااام ...والله ماارتحت لضحكتك حسيتهاا شيطاانيه
منتظرينك على خييير .....

نوف بنت نايف 18-09-10 09:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2447213)
ياااااااااوجههههههله وشذا الروايه الخقه يويل قلبي ولله اني اموت بذا اللهجه واهلها
نوفاني زعلالالالالالالالالالانه <<<<فيس ماد خشته متر
ليش ماقلتو لي عن الروايه



افاااااااااااا ياذا العلم سميتي العنقليزيه زعلانه علي
ولا يهمك يالغلا نراضيك وابشري بعزك لو تبين اكتب لك روايه بذا اللهجه عاد تعوفين من بعدها روايات النت كلهم فيس ينكت ومستخف دمه
يالبى الخشه الممدوده وهذي بوسه نراضي فيها الغاليه نوفي سمية النوفاني العنقليزيه
**********************

غرنوووووووووووووووووووووقتي يالبى اللبايب على ذا البارت الرووووووووووووووعه
يجننننننننننننننننننن وفيه تفاصيل جديده
يعني جويبر الخمه العله تعله مطلق البنت عشان اخوها تفل بوجه لسواه شينه قالها والا فعلها بمجلسهم
ليه يخطب بنت اخوه يبيها اكيد اخوه مو من امه والا ليش هي تسعى ان ولدها ياخذ اللي ماتبيها الا لو كانت مريضه وماتبي عيالها يتهنون
وسواتها مع دلال وتركي اكبر دليل
بس والله هالاثنين عارفين يمشون حياتهم بس مو كلن يقدر يسوي سولة دلول
صعبه على المراءه تشوف رجلها يبين للاس انها ماتهمه حتى لو كان لها العاشق الولهان لاصارو بروحهم
بس شكل دلال سوة مقارنه بين كرامتها ونظره الناس لها وبين بها لتركي وسعادتهم
ورجحت كفت تركي الله يهنيهم
*************
رائد حاط عينه على سارا بس بياخذ عليا اكيد انه بتكون البدايه قلق بس بعدين بيرتاح انه ناسب هادي وعلوي شكله بنت زي العسل وبتسعده وبتريحه
بس ليكون جويبر طلقها بعد ما شافها ويمكن ...........افكاري بدت تشطح احسن اسكت
****************
حسنا وخواتها وعلاقتهم بصراحه تجنن واحسهم فاهمين بعض زين
*********
ام تركي العمه العله ليه كذا تكره بنات اخوها نقول اللي قدهم عندها
دلول قد ملت منها وخاطرها تاذيها بس اللي ببيت اهلها وش اللي يجبرها على انها تخلي ولدها ياخذها وتعل عمرها
صدق عجوز بلوه
****************
مشعل بيعرس ليييييييه حرام غرنوقه خليه مسكين يرتاح ويفكر بحسون براحته
يمكن يرجع لحبيبته بيوووووووووم
***********
غرنوقتي انتظر القادم بشووووووووووق



نور ^_^ سوريا 18-09-10 11:03 PM

السلام عليكم وحرمة الله وبركاته
كيف حالكِ أختي الغرنوق؟؟...سلمت يداكِ على ما تكتبينه...يعطيكِ العافية..فعنصر التشويق والجمال كائن بين سطوركِ البديعة..وطيف المشاعر والعواطف يحلق بين شخوصكِ الفريدة...نأتي للتوقعات:
فهد ورائد:ألا يخجل فهد من نفسه؟...أيظن ان أخته سلعة للبيع والمراهنة ؟؟...أمن أجل قرب ابنة عمه يرمي أخته إلى شخص عديم الوجدان مثله ...وقد أكون حكمت على فهد قبل الأوان..ولكن مثله لن يرتقي من عيني حتى لو فعل المستحيل...فعلى مر سنيني القليلة إلا أنني سمعت الكثير من القصص..قصص عن رجال طلقوا نساءهم لرعاية أخواتهم او أمهاتهم...فما بال فهدنا الضعيف هذا...يتخلى عن اخته من اجل امرأة..سُبق الرهان عليها أيضاً...وما سيفعله رائد تصليح الخطأ بمثله عين الخطأ...عليه التراجع..فليس من الضروري أن يرتبط بعليا ..ما عليه سوى إخبار هادي بالأمر وسيكون الرفض هو جوابه عندما تُخطب عليا لفهد...فإن حماسة رائد قد تودي لأمور هو بغنى عنها.
جابر وأم تركي:عرفنا الآن السبب الجزئي وراء طلاق عليا...فجابر ابن امه المدلل...يتبع ما تمليه عليه حتى لو أمرته أن يرمي نفسه بالنار..وما أخبره لامه غير الحقيقة..فهو يستر ما قام به والذي أدى لإغضاب هادي والتصرف على ذلك النحو....إذن فكذبة صغيرة أدت إلى حكم قاسي وظالم...ولكن عل الله يعوض عليا بأحسن من جابر وامه.
تركي ودلال:إن كانت هذه عيشتهم فالله يعينهم على ما بلاهم...أم أنانية صارمة متحكمة بكل الأمور ...إنها لا تطاق...ولكن ما يفعلونه عين الصواب..على الأقل يخففون المواجهة مع الحاكمة...عسى ان يجدوا حلاً جذريا كالانتقال من البيت.
حسنا ومشاري:لا نملك الخيار حين نحب...ولا نستطيع كبح تلك الاوردة النابضة بالمشاعر ...ولا نقدر على النسيان بطرفة عين...فإما على حسناوتنا أن تصبر حتى إهمال ذكرياتها والنسيان...أو إن لكِ حكمة ما من بقاء نبض الحب جارياً بأوردتها.
أتمنى ألا أكون قد نسيت احداً...إلى الملتقى إن شاء الله
دمتِ بخفظٍ من الرحمن
أختكِ نور ^_^ سوريا

الغرنوق 18-09-10 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 2447469)
السلااام علييكم غرنووووقه...

حسناااا ومشاااري...
الجمله الوحييييييده اللي قلتيهااا صح ....ان مشعل مااايسااوي ترااب مشاااري ....يااااليت الجمله هذي مااترووح من باالك اوووكيييه ....

تعتقدين انه يستاهل هالكلمه؟


راائد ...
انشاء الله تاااخذ علياااا الظااااهر انت اللي تستاااهل مزيووته العاايله ...
جوييبر ومه ....
تدري علتك اييييش ...غباااااااائك ...وراايح ورى شوور الحرمه ....ماااحد قاالك انك تشاااور الحرمه وتخااالفها (من ورى قلبي )ومنزييين الام وسنعهااا عاااد ...بس مااعرف لعجووز قرييح الا تركي ودلوول ....معطيينهاا جوهاااا ويسووون اللي يبوون ...بس حررام مو هذي دلاال اللي كاان يبغااهااا هااادي ...
فهد...
امحق من اخووو ...يجووز اخته وااحد نذل ومااتحبه عشااان ياااخذ اللي يحبهاااا ....بس فدييت راائد اللي خرب خططك انت وجوييبير

غرنوووقه ...ندمت اني طرييت مووزه وثنياان ...تكفيين لااسويين بريماا شى حررااااااام ...والله ماارتحت لضحكتك حسيتهاا شيطاانيه
منتظرينك على خييير .....


هههههههاااااييييي لاتندمين لايمكن اشطح هالشطحه الغريبه:flowers2:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2447685)

افاااااااااااا ياذا العلم سميتي العنقليزيه زعلانه علي


شفتي نوفه زعلتي سميتج الله يهداج بس--فيس يحرش:lol:



ولا يهمك يالغلا نراضيك وابشري بعزك لو تبين اكتب لك روايه بذا اللهجه عاد تعوفين من بعدها روايات النت كلهم فيس ينكت ومستخف دمه
يالبى الخشه الممدوده وهذي بوسه نراضي فيها الغاليه نوفي سمية النوفاني العنقليزيه
**********************

غرنوووووووووووووووووووووقتي يالبى اللبايب على ذا البارت الرووووووووووووووعه
يجننننننننننننننننننن وفيه تفاصيل جديده
يعني جويبر الخمه العله تعله مطلق البنت عشان اخوها تفل بوجه لسواه شينه قالها والا فعلها بمجلسهم
ليه يخطب بنت اخوه يبيها اكيد اخوه مو من امه والا ليش هي تسعى ان ولدها ياخذ اللي ماتبيها الا لو كانت مريضه وماتبي عيالها يتهنون

لامبارك اخوه من ابوه وامه بس امه ماتدري ان مبارك سارا في خاطره



وسواتها مع دلال وتركي اكبر دليل
بس والله هالاثنين عارفين يمشون حياتهم بس مو كلن يقدر يسوي سولة دلول
صعبه على المراءه تشوف رجلها يبين للاس انها ماتهمه حتى لو كان لها العاشق الولهان لاصارو بروحهم
بس شكل دلال سوة مقارنه بين كرامتها ونظره الناس لها وبين بها لتركي وسعادتهم
ورجحت كفت تركي الله يهنيهم

تدرين احس انج فاهمه دلال صح لان صعب عليها همز الناس عن علاقتها برجلها
وشفتي بنات خالها وحتى اهلها وش يفكرون بتركي ومعاملته مع مرته,,
بس هي فضلت تحتفظ اسرار حياتها الغراميه بينها وبين حبيبها لانهم هم المعنيين وبسسسسسس




*************
رائد حاط عينه على سارا بس بياخذ عليا اكيد انه بتكون البدايه قلق بس بعدين بيرتاح انه ناسب هادي وعلوي شكله بنت زي العسل وبتسعده وبتريحه
بس ليكون جويبر طلقها بعد ما شافها ويمكن ...........افكاري بدت تشطح احسن اسكت


تدرين مو شرط انه يبي غيرها يكون عشق او حب,,
ومو شرط تبدى حياتهم بقلق ومشاكل يمكن تبدى احلى من الشهد!
ويمكن لا!!




****************
حسنا وخواتها وعلاقتهم بصراحه تجنن واحسهم فاهمين بعض زين


الحمدلله انا عندي نماذج رائعه بمجتمعنا بعلاقة الخوات خصوصا اذا كانوا شلة بنات واعمارهم متقاربه--واذا لاحظتي ان السبب الرئيسي بحسن هالعلاقه امهم لان اللي يغرس خير يلقى خير



*********
ام تركي العمه العله ليه كذا تكره بنات اخوها نقول اللي قدهم عندها
دلول قد ملت منها وخاطرها تاذيها بس اللي ببيت اهلها وش اللي يجبرها على انها تخلي ولدها ياخذها وتعل عمرها
صدق عجوز بلوه


دلال تزوجت تركي وابتلشت ,,وفي عمات كذا للاسف
لكن سارا كانت تتبع قلبهاوماادري وين بيوصلها له هالقلب؟




****************
مشعل بيعرس ليييييييه حرام غرنوقه خليه مسكين يرتاح ويفكر بحسون براحته
يمكن يرجع لحبيبته بيوووووووووم
***********
غرنوقتي انتظر القادم بشووووووووووق



فديتج والله وانا على الوعد الثلاثاء الفجر:flowers2:

الغرنوق 18-09-10 11:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور ^_^ سوريا (المشاركة 2447776)
السلام عليكم وحرمة الله وبركاته
كيف حالكِ أختي الغرنوق؟؟...سلمت يداكِ على ما تكتبينه...يعطيكِ العافية..فعنصر التشويق والجمال كائن بين سطوركِ البديعة..وطيف المشاعر والعواطف يحلق بين شخوصكِ الفريدة...

تدرين نور افخر بقارئه مثلج لها اسلوب رائع بالتعبير

نأتي للتوقعات:
فهد ورائد:ألا يخجل فهد من نفسه؟...أيظن ان أخته سلعة للبيع والمراهنة ؟؟...أمن أجل قرب ابنة عمه يرمي أخته إلى شخص عديم الوجدان مثله ...وقد أكون حكمت على فهد قبل الأوان..ولكن مثله لن يرتقي من عيني حتى لو فعل المستحيل...فعلى مر سنيني القليلة إلا أنني سمعت الكثير من القصص..قصص عن رجال طلقوا نساءهم لرعاية أخواتهم او أمهاتهم...فما بال فهدنا الضعيف هذا...يتخلى عن اخته من اجل امرأة..سُبق الرهان عليها أيضاً...

فهد شخصيه ضعيفه

وما سيفعله رائد تصليح الخطأ بمثله عين الخطأ...عليه التراجع..فليس من الضروري أن يرتبط بعليا ..ما عليه سوى إخبار هادي بالأمر وسيكون الرفض هو جوابه عندما تُخطب عليا لفهد...فإن حماسة رائد قد تودي لأمور هو بغنى عنها.

نور انا معاج احيانا التسرع فيه مضره واحيانا اذا كانت شخصيه مثل رائد المتسرعه فصدقيني ماكان الا عقب تفكير وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم,,


جابر وأم تركي:عرفنا الآن السبب الجزئي وراء طلاق عليا...فجابر ابن امه المدلل...يتبع ما تمليه عليه حتى لو أمرته أن يرمي نفسه بالنار..وما أخبره لامه غير الحقيقة..فهو يستر ما قام به والذي أدى لإغضاب هادي والتصرف على ذلك النحو....إذن فكذبة صغيرة أدت إلى حكم قاسي وظالم...ولكن عل الله يعوض عليا بأحسن من جابر وامه.


اذا بتلاحظين ان ام تركي ماتعرف وش سبب غضب هادي على جابر
اذا هي كانت شماعه لجابر لكن الطلاق له سبب بعيد عن ام تركي


تركي ودلال:إن كانت هذه عيشتهم فالله يعينهم على ما بلاهم...أم أنانية صارمة متحكمة بكل الأمور ...إنها لا تطاق...ولكن ما يفعلونه عين الصواب..على الأقل يخففون المواجهة مع الحاكمة...عسى ان يجدوا حلاً جذريا كالانتقال من البيت.

دلال ذكيه وتركي اذكى منها


حسنا ومشاري:لا نملك الخيار حين نحب...ولا نستطيع كبح تلك الاوردة النابضة بالمشاعر ...ولا نقدر على النسيان بطرفة عين...فإما على حسناوتنا أن تصبر حتى إهمال ذكرياتها والنسيان...أو إن لكِ حكمة ما من بقاء نبض الحب جارياً بأوردتها.
أتمنى ألا أكون قد نسيت احداً...إلى الملتقى إن شاء الله
دمتِ بخفظٍ من الرحمن
أختكِ نور ^_^ سوريا


:flowers2::flowers2:

ἤǿǿ∂ẻ-179 19-09-10 06:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شخبارك ياقمر؟؟
*
اهنيك بصراحه على الروايه
الرائعه ماشاء الله
وان شاء الله نوصل فيها معاك
لبر الآمان وما تنركن مثل غيرها ^_^
*
احس لهجتها فيها صعوبه شوي
بعض الكلمات استعنت فيها بعمنا قوقل
والحمد لله جااب لي معناها خخخخ
*
نبدأ تعليق بسم الله ^_^
*
حسنا
انسانه تتعب نفسها بالمقارنه بين
شخصين مختلفين تماام الاختلااف معقول لها
سنه وعليها متزوجه مشاري وللحين تقارن
بينه وبين مشعل اصلا مافي مجال للمقارنه ابد
حتى وان تغير مشاري لكن بالوقت هذا
ومع التعامل هذا مايستاهل ابد انها
تخونه حتى لو بالتفكير
الخوف انها تغلط وتناديه بـ اسم مشعل
اللي لو صار كذا اكيييد مشاري مارح
يقبل بالشي هذا
*
مشاري
ان شاء الله يعوض حسنا عن حياتها مع
مشعل لكن الغريب انه ماقدر ينسيها مشعل
ياترى هي عدم قدره منه او جحود منها
او (مالحب إلا للحبيب الآولي)
*
مشعل
يومه يحب حسنا ومتعلق فيها ليه
عاملها وكن رأيها مو مهم صحيح ماشفنا
مواقف كثيره بينهم تدل على الجفا والكره
لكن الجواب يبان من عنوانه واقربها موقف الشريحه
*
تركي&دلال
شي رائع ان الوحده لو عانت طول اليوم
تجي بآخر اليوم وتلقى شخص يقدر معاناتها
مو الصباح امه والليل هو يعني قوويه
يوم يجي الضيم من الطرفين لكن شي
رائع لو لقت زوجها واقف جنبها حتى
لو انتقدها او عصب عليها قدام امه عيونه
تعتذر مليوون مره
ومهما كاان كلام الناس على حيااتهم
الاهم انها اختاارت زوجها عن كلام
الناس لآن الناس مامنهم غير الشماته او
الحزن يعني لو هدمت بيتها تكلموا
ولو كملت حياتها تكلموا خلها تكمل حياتها
مع زوج يقدر هـ الشي ^^
*
رائد
اكيييد هادي مارح يرده يوم طلب علوي
بس كيف حاط عينه على سارا وراح ياخذ
عليا حتى لو رد لجابر معقول يظلم البنت
عشان عناد مع جابر>>لكن اتوقع انهم
رح يسعدوا بعض
*
فهد
آآآه بس لو احد يتركه لي واكفخه تكفيخ
ولاّ اجيبه لعيال حارتنا قدهم يبون مضاربه
>>فيس يحقق مطالب عيال حارته خخخ
والله جد هذا محتاج عقال صناعه يدويه اصليه
ويتكفخ به لييييييين يقول ان الله حق
اجل يدري ان جابروه مو كفو يقوم يعطيه اخته
صدق قليل خااتمه مالت عليه لكن عساه يوقع
بيد عمته ام تركي لو عندها بنت وتزوجه وساعتها
الام وبنتها يطلعون عيونه>>فيس نذل خخخخ
*
عندي سوؤال
ألحين في عليا والثانيه مين >>اقصد علوي
عطيني صلة القرابه ومين فيهم الحامل
ومين فيهم اللي تطلقت من مبارك
لآن بصراحه تناحه السخونه
صابتني وقريت مليون مره وماني
مستوعبه الفرق بينهم ^_^
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
بالتوفيق الداائم

بياض الصبح 19-09-10 06:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحة أنا ما كنت حابة أقرأ القصة إلا بعد اكتمالها --أو بالأصح ما أحب أقرأ قصص كويتية لان بوجهت نظري ما في

كاتبة كويتية وصلت الصورة الحلوه للمجتمع لكويتي بشكله الصحيح دايما مجتمعنا مجتمع متفتح وفري بزيادة وأن مافي كاتبة

وصلت لمستوى الكاتبات مثل (أنفاس قطر - أقدار - صبى الأوراق - وديمه العطا )<< ولا يهينون الباقين <<مجرد رأي

بس في عضوات مدحوا لي روايتج و بعد ما قريت البارات أرفع لج القبعة تقدير واحترام لأنج وضحتي الصورة المخفية والمجهولة

للمجتمع الكويتي <<فيس يبوسج

ألحين أقدر أفتخر واعتز أن في كاتبة كويتية رائعة مثلج <<< فيسي المخفتر والمعتز فيج -------

نجي للمهم --- ما شاء الله الشخصيات كثيرة بس بعلق على بعض الشخصيات المهمة للحين

(( أبو ناصر + أم ناصر ))

في البارت الأول أول ما شفت شلون أسلوب أبو ناصر وكلامه مع أم ناصر وشلون يدعلها وما يرضى على زعلها قلت ماشاءالله

((معاريس ))بس ما أمداني إلا وانصدمت أنهم منفصلين وكل واحد بغرفة <<شكلي طقيتهم عين شنو السبب ؟؟نعرفه فيمابعد
-------------------------------
-------------------------------
((مشاري + حسنا ))

مشاري ---حسيته شخصية بسيطه ما عنده عقد وشخصية مرحة ومزوحة حبيت أسلوبه مع حسنا أسلوب رائع وزوج كل وحده تتمناه

حسنا --- شخصيتها للحين مجهولة بالنسبة لي مره حسيتها هشه ومره حسيتها قويه ولا ينخاف عليها ---أكثر شيء كرهته فيها

هو أن بكل موقف مع مشاري وبلحظات خاصة فيهم بس تتذكر مشعل وتقارن بينهم (( المقارنة هني غير مقبولة الان لكل واحد شخصية

مختلفة كليا عن الثاني
))---((أتمنى حياتها مع مشاري تستمر على جذي وماتتدخل أم مشاري بينهم عشان سالفة الاعيال ))
-----------------------------
-----------------------------
((مشعل ))-شخصية غامضة حبتين و صلبة ما هو بالشخص اللي يقبل الأخذ والعطا بالمواضيع (حلو خوفه على أخته )

سبب طلاقه من حسنا للحين مجهول ؟؟؟------
-----------------------------
-----------------------------
((محمد + مها ))

اثنينهم مثل ما هو واضح لي أن لهم نفس الشخصية من حيث المزح وخفة الدم وعدم الجديه --حياتهم حلوة الله لا يغير عليهم

ما حبيت أسلوب محمد بالبارت الثالث مع مها اللحين المرآة جايتك وكاشخة وحابة تغير عليك الجو من بعد مرضها جذي تفشلها

المهم أنه أسلوب فض كان فيه أسلوب أحلى وأهون من جذي عشان يبين فيه اللي يبيه من غير ما يجرح مشاعرها كأنثى

(يا محمد )--موكل إنسان جدي وسيده عرف يربي عياله ويدير حياته وحياتهم بشكل صحيح ((الهداية والتوفيق من عند رب العالمين))

بس حلو أنه عرف غلطته وراح راضاها (( لان مشكله الرجال مستحيل يقول أنا غلطان ويعتذر إلا ما رحم ربي ))
----------------------------
----------------------------
(( فهد + جابر )) يا كرهي لهم ---ينرفزون

أحسهم تقريبا نفس الشخصيات من حيث الخبث والكذب والأنانية --اثنينهم يمشون وراء مصالحهم على حساب أقرب الناس لهم

فهد -- حاول يرضي جابر على حساب أخته بس عشان يتزوج عليا<< ما أظن حبا فيها إلا في أن ---

جابر-- طلق عليا عشان يرضي أمه بسبب حقدها
---------------------------
---------------------------
((هادي ))يا حلوه ما شاء الله ونعم الاخ --شخصية حلوة عذبة رقيقة وقوية بنفس الوقت له هيبة و الأحلى تعامله مع خواته وخوفه عليهم

(( هيفا )) شخصيتها قويه وتعرف كيف تستدرج الواحد ((والله حسيتها وهي تسأل عليا أنها المحقق كونان ))
---------------------------
---------------------------
(( تركي + دلال ))

بالأول كرهت شخصية تركي وما حبيت انصياعه لامه على حساب حياته وبيته ---

حلو المغامرة اللي قاعدين يعيشونها كأنهم مراهقين ويتقابلون من وراء أهلهم --بس مثل ما قلتي أن العلاقة اللي بينهم

ما هي بالشيء اللي ينخاف منه الشخص أنه يعلنها لانها موثقة بأسمى رباط (( بكل هذا من خوفهم على حياتهم ))
---------------------------
---------------------------
ومسك الختام (( رائد ))

الشخصية الغامضة الجدية والقوية شخصيته حيل تعجبني -- بس خربها بالاستعجال لما راح لهادي يخطب منه أتوقع يخطب (( عليا ))

يعني يصلح الغلط بغلط أكبر منه أن يتزوج أنسانه بس عشان يقهر فهد وهو يحب (( ساره ))اللي ما عرفنا شنو سبب الرجفة اللي فيها ؟؟؟؟


---------- تقبلي مروري وموفقه انشاءالله ----------

---------اعذريني طولت عليج ---------

الغرنوق 19-09-10 07:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noode-179 (المشاركة 2448152)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شخبارك ياقمر؟؟
*
اهنيك بصراحه على الروايه
الرائعه ماشاء الله
وان شاء الله نوصل فيها معاك
لبر الآمان وما تنركن مثل غيرها ^_^
*
احس لهجتها فيها صعوبه شوي
بعض الكلمات استعنت فيها بعمنا قوقل
والحمد لله جااب لي معناها خخخخ


الله لايخلينا من عمنا الغالي:lol:
بس انا وضحت برد بعض الكلمات وابشري بسوي توضيح بالبارتات الجايه مع اي كلمه



*
نبدأ تعليق بسم الله ^_^
*
حسنا
انسانه تتعب نفسها بالمقارنه بين
شخصين مختلفين تماام الاختلااف معقول لها
سنه وعليها متزوجه مشاري وللحين تقارن
بينه وبين مشعل اصلا مافي مجال للمقارنه ابد
حتى وان تغير مشاري لكن بالوقت هذا
ومع التعامل هذا مايستاهل ابد انها
تخونه حتى لو بالتفكير
الخوف انها تغلط وتناديه بـ اسم مشعل


تظنين بتسويها؟



اللي لو صار كذا اكيييد مشاري مارح
يقبل بالشي هذا
*
مشاري
ان شاء الله يعوض حسنا عن حياتها مع
مشعل لكن الغريب انه ماقدر ينسيها مشعل
ياترى هي عدم قدره منه او جحود منها
او (مالحب إلا للحبيب الآولي)
*
مشعل
يومه يحب حسنا ومتعلق فيها ليه
عاملها وكن رأيها مو مهم صحيح ماشفنا
مواقف كثيره بينهم تدل على الجفا والكره
لكن الجواب يبان من عنوانه واقربها موقف الشريحه
*
تركي&دلال
شي رائع ان الوحده لو عانت طول اليوم
تجي بآخر اليوم وتلقى شخص يقدر معاناتها
مو الصباح امه والليل هو يعني قوويه
يوم يجي الضيم من الطرفين لكن شي
رائع لو لقت زوجها واقف جنبها حتى
لو انتقدها او عصب عليها قدام امه عيونه
تعتذر مليوون مره
ومهما كاان كلام الناس على حيااتهم
الاهم انها اختاارت زوجها عن كلام
الناس لآن الناس مامنهم غير الشماته او
الحزن يعني لو هدمت بيتها تكلموا
ولو كملت حياتها تكلموا خلها تكمل حياتها
مع زوج يقدر هـ الشي ^^
*
رائد
اكيييد هادي مارح يرده يوم طلب علوي
بس كيف حاط عينه على سارا وراح ياخذ
عليا حتى لو رد لجابر معقول يظلم البنت
عشان عناد مع جابر>>لكن اتوقع انهم
رح يسعدوا بعض
*
فهد
آآآه بس لو احد يتركه لي واكفخه تكفيخ
ولاّ اجيبه لعيال حارتنا قدهم يبون مضاربه
>>فيس يحقق مطالب عيال حارته خخخ


هههااااااايييييي الله يونسج ياقلبي



والله جد هذا محتاج عقال صناعه يدويه اصليه
ويتكفخ به لييييييين يقول ان الله حق
اجل يدري ان جابروه مو كفو يقوم يعطيه اخته
صدق قليل خااتمه مالت عليه لكن عساه يوقع
بيد عمته ام تركي لو عندها بنت وتزوجه وساعتها
الام وبنتها يطلعون عيونه>>فيس نذل خخخخ
*
عندي سوؤال
ألحين في عليا والثانيه مين >>اقصد علوي
عطيني صلة القرابه ومين فيهم الحامل
ومين فيهم اللي تطلقت من مبارك
لآن بصراحه تناحه السخونه
صابتني وقريت مليون مره وماني
مستوعبه الفرق بينهم ^_^
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
بالتوفيق الداائم

حبي معالي اخت عليا وحسنا الكبيره ينادونها علوي-------
وعليا ينادونها علويه-------عشان يفرقون

تسلمين ياحلوه
:flowers2:

الغرنوق 19-09-10 07:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 2448196)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحة أنا ما كنت حابة أقرأ القصة إلا بعد اكتمالها --أو بالأصح ما أحب أقرأ قصص كويتية لان بوجهت نظري ما في

كاتبة كويتية وصلت الصورة الحلوه للمجتمع لكويتي بشكله الصحيح دايما مجتمعنا مجتمع متفتح وفري بزيادة وأن مافي كاتبة

وصلت لمستوى الكاتبات مثل (أنفاس قطر - أقدار - صبى الأوراق - وديمه العطا )<< ولا يهينون الباقين <<مجرد رأي

بس في عضوات مدحوا لي روايتج و بعد ما قريت البارات أرفع لج القبعة تقدير واحترام لأنج وضحتي الصورة المخفية والمجهولة

للمجتمع الكويتي <<فيس يبوسج


وفيس فخور بقارئه مثلج ردج عجيب بياض وانا ماكتبت الا من حرتي يعني قليل تشوفين كاتبه كويتيه تمثل مجتمعنا المحافظ اللي حاله حال المجتمعات الموجوده بباقي دول الخليج
وفي كاتبه كويتيه وصلت الصوره اذا ماقريتيلها هي--صايغة الرند--
انا فخوره فيها واهنيها على روايتها




ألحين أقدر أفتخر واعتز أن في كاتبة كويتية رائعة مثلج <<< فيسي المخفتر والمعتز فيج -------

نجي للمهم --- ما شاء الله الشخصيات كثيرة بس بعلق على بعض الشخصيات المهمة للحين

(( أبو ناصر + أم ناصر ))

في البارت الأول أول ما شفت شلون أسلوب أبو ناصر وكلامه مع أم ناصر وشلون يدعلها وما يرضى على زعلها قلت ماشاءالله

((معاريس ))بس ما أمداني إلا وانصدمت أنهم منفصلين وكل واحد بغرفة <<شكلي طقيتهم عين شنو السبب ؟؟نعرفه فيمابعد


قلبو انا قلت السبب في رد وباعيده لج
انا شفت هالشي ببعض العوايل ان كبار السن ينفصلون عن بعض مااعرف السبب لكن موجود!--يمكن احتراما لسنهم ولابناءهم اللي كبروا--
وحبيت اوضح انو رغم انفصالهم الا ان الحب والتقدير مازال موجود بس

-------------------------------
-------------------------------
((مشاري + حسنا ))

مشاري ---حسيته شخصية بسيطه ما عنده عقد وشخصية مرحة ومزوحة حبيت أسلوبه مع حسنا أسلوب رائع وزوج كل وحده تتمناه

حسنا --- شخصيتها للحين مجهولة بالنسبة لي مره حسيتها هشه ومره حسيتها قويه ولا ينخاف عليها ---أكثر شيء كرهته فيها


تدرين الحلو فيها انها تجمع هالصفات مع بعض!

هو أن بكل موقف مع مشاري وبلحظات خاصة فيهم بس تتذكر مشعل وتقارن بينهم (( المقارنة هني غير مقبولة الان لكل واحد شخصية

مختلفة كليا عن الثاني
))---((أتمنى حياتها مع مشاري تستمر على جذي وماتتدخل أم مشاري بينهم عشان سالفة الاعيال ))
-----------------------------
-----------------------------
((مشعل ))-شخصية غامضة حبتين و صلبة ما هو بالشخص اللي يقبل الأخذ والعطا بالمواضيع (حلو خوفه على أخته )

سبب طلاقه من حسنا للحين مجهول ؟؟؟------
-----------------------------
-----------------------------
((محمد + مها ))

اثنينهم مثل ما هو واضح لي أن لهم نفس الشخصية من حيث المزح وخفة الدم وعدم الجديه --حياتهم حلوة الله لا يغير عليهم

ما حبيت أسلوب محمد بالبارت الثالث مع مها اللحين المرآة جايتك وكاشخة وحابة تغير عليك الجو من بعد مرضها جذي تفشلها

المهم أنه أسلوب فض كان فيه أسلوب أحلى وأهون من جذي عشان يبين فيه اللي يبيه من غير ما يجرح مشاعرها كأنثى

(يا محمد )--موكل إنسان جدي وسيده عرف يربي عياله ويدير حياته وحياتهم بشكل صحيح ((الهداية والتوفيق من عند رب العالمين))


تدرين بياض اهنيج على هالتفكير بصراحه انتي انسانه واعيه

بس حلو أنه عرف غلطته وراح راضاها (( لان مشكله الرجال مستحيل يقول أنا غلطان ويعتذر إلا ما رحم ربي ))
----------------------------
----------------------------
(( فهد + جابر )) يا كرهي لهم ---ينرفزون

أحسهم تقريبا نفس الشخصيات من حيث الخبث والكذب والأنانية --اثنينهم يمشون وراء مصالحهم على حساب أقرب الناس لهم

فهد -- حاول يرضي جابر على حساب أخته بس عشان يتزوج عليا<< ما أظن حبا فيها إلا في أن ---

جابر-- طلق عليا عشان يرضي أمه بسبب حقدها
---------------------------
---------------------------
((هادي ))يا حلوه ما شاء الله ونعم الاخ --شخصية حلوة عذبة رقيقة وقوية بنفس الوقت له هيبة و الأحلى تعامله مع خواته وخوفه عليهم

(( هيفا )) شخصيتها قويه وتعرف كيف تستدرج الواحد ((والله حسيتها وهي تسأل عليا أنها المحقق كونان ))
---------------------------
---------------------------
(( تركي + دلال ))

بالأول كرهت شخصية تركي وما حبيت انصياعه لامه على حساب حياته وبيته ---

حلو المغامرة اللي قاعدين يعيشونها كأنهم مراهقين ويتقابلون من وراء أهلهم --بس مثل ما قلتي أن العلاقة اللي بينهم

ما هي بالشيء اللي ينخاف منه الشخص أنه يعلنها لانها موثقة بأسمى رباط (( بكل هذا من خوفهم على حياتهم ))
---------------------------
---------------------------
ومسك الختام (( رائد ))

الشخصية الغامضة الجدية والقوية شخصيته حيل تعجبني -- بس خربها بالاستعجال لما راح لهادي يخطب منه أتوقع يخطب (( عليا ))

يعني يصلح الغلط بغلط أكبر منه أن يتزوج أنسانه بس عشان يقهر فهد وهو يحب (( ساره ))اللي ما عرفنا شنو سبب الرجفة اللي فيها ؟؟؟؟


---------- تقبلي مروري وموفقه انشاءالله ----------

---------اعذريني طولت عليج ---------


مرورج مثل البلسم وبالعكس كنت مستمتعه مع كل حرف:flowers2:

بوح قلم 20-09-10 01:18 PM

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

زين لحقت ارد قبل لا ينزل البارت اليديد<< الفيس المشغوول

رائد

احلف.. حسيتك محشش.. تحب وحده ومروح تخطب وحده ما يخصها.. بلاك يا ريال العرس عمره ما كان وسيله للرد ع مشكله استوت.. الله يهديك بس<< فيس يهز راسه باسى

فهد

تعالي اهني<< فيس شال العقال.. انته ما تخيل.. مسوي اختك سلعه تبيعها ع كيفه.. صدق مضيع المذهب<< فيسي المعصب

تركي ودلال

فيس يهز راسه بحسرة.. والله انكم تكسرون الخاطر.. صدق ام عندكم سالفه مخلين هاي ام الدويس تتحكم فيكم<< فيس يجوفها بنظرة.. امسعنيه يا تركي صح انها امك.. بس هالشي هب معناه تخليها تتحكم في بيتك.. حرمتك مقتنعه وصاخه الحينه.. ما تدري يمكن حد يلعب براسها واتطالبك بوضع حد لهالسالفه<< فيس بدا يالف قصة يديده

مشاري وحسنا

انتي قاهرتنيه
تعالي بهد عليج شوي وروحي.. الحينه حد يهد هالمزيون هذا ويفكر في مشعل المفلع<< فيس يهزبها.. صدق ما عندج سالفه.. بس لو نعرف سالفه طلاقج منه.. اقول غرنوقه.. عرسي مشعل<< فيس شيطاان

معالي

بلاج تربعين شرا اليهال.. ايلسي الله يهديج<< فيس يود ايدها ويلسها ع صوووب.. عيبنيه التواصل بين معالي وخواتها.. عندما الاخت اكثر من اخت تشاركنا اسم الوالدين ذاته.. تكون روحا وزعت على اجساد شتى.. تحس بالم اختها وان اخفته.. هذه هي الاخوة<< فيس ايمش دموعه متاثر بالمشهد

تسلمين فديتج

نترياج باجر<< فيس مبتسم يعطيج الورد


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

الغرنوق 21-09-10 05:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2449869)
تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

زين لحقت ارد قبل لا ينزل البارت اليديد<< الفيس المشغوول

رائد

احلف.. حسيتك محشش.. تحب وحده ومروح تخطب وحده ما يخصها.. بلاك يا ريال العرس عمره ما كان وسيله للرد ع مشكله استوت.. الله يهديك بس<< فيس يهز راسه باسى

فهد

تعالي اهني<< فيس شال العقال.. انته ما تخيل.. مسوي اختك سلعه تبيعها ع كيفه.. صدق مضيع المذهب<< فيسي المعصب

تركي ودلال

فيس يهز راسه بحسرة.. والله انكم تكسرون الخاطر.. صدق ام عندكم سالفه مخلين هاي ام الدويس تتحكم فيكم<< فيس يجوفها بنظرة.. امسعنيه يا تركي صح انها امك.. بس هالشي هب معناه تخليها تتحكم في بيتك.. حرمتك مقتنعه وصاخه الحينه.. ما تدري يمكن حد يلعب براسها واتطالبك بوضع حد لهالسالفه<< فيس بدا يالف قصة يديده


امه مره مستبده لكن دلال لها بالمرصاد


مشاري وحسنا

انتي قاهرتنيه
تعالي بهد عليج شوي وروحي.. الحينه حد يهد هالمزيون هذا ويفكر في مشعل المفلع<< فيس يهزبها.. صدق ما عندج سالفه.. بس لو نعرف سالفه طلاقج منه.. اقول غرنوقه.. عرسي مشعل<< فيس شيطاان


هههههههههههه مشعل مفلع؟--لاتسمعج حسنا

معالي

بلاج تربعين شرا اليهال.. ايلسي الله يهديج<< فيس يود ايدها ويلسها ع صوووب.. عيبنيه التواصل بين معالي وخواتها.. عندما الاخت اكثر من اخت تشاركنا اسم الوالدين ذاته.. تكون روحا وزعت على اجساد شتى.. تحس بالم اختها وان اخفته.. هذه هي الاخوة<< فيس ايمش دموعه متاثر بالمشهد

تسلمين فديتج

نترياج باجر<< فيس مبتسم يعطيج الورد


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif


فديتج والله حبيبتي ردودج على انها مختصره الا انها تشمل المطلوب:flowers2:

الغرنوق 21-09-10 05:19 AM

بارت5
 
السيل يبقى له مع القاع مجرى00 00
00 00ويبقى لك التذكار لو كنت فارقت

ماكل جرحن لاخذى ايام يبرى00 00
00 00بعض الجروح يزيد شره مع الوقت


حبايب قلبي اعذروني السبت الجاي احتمال --احتمااااال-- مااقدر انزل
لظروف اكيد خارجه عن ارادتي لكن اذا الله عاني عليها بنزله بالموعد




&&&& &&&& &&&& &&&&

البارت الخامس قراءه ممتعه00 00


هادي الذي ينظر الى رائد بصدمه اكتست وجهه وتحولت الصدمه لغضب كاسح:وش له العجله يارائد؟
رائد معتدلا" بجلسته:السالفه المطبوخه اللي خبري خبرك بكره بتتنفذ ,,تبي تتفشل بعمك لاجاك خطاب لولده ؟,والا تخليهم يباركون لك
بعرس أختك بدون وجع راس,؟

هادي بعدما فهم مايقصده رائد وباعجاب بحنكته:شوف أنا بلغت عليا بكل شي ,واللي ماتعرفه أنها هي اللي طلبت الطلاق قبل
لا ينطق به ولد عمتها !!
ويوم عيا وأنا أحاكيه بمجلس الهذال وهددني يخليها معلقه حذفت عليه فنجالي وتفلت بوجهه وهذا اللي صغر وجهه قدام الناس وخاف
أني أفضحه قدام الرجاجيل عشان كذا حب خشمي بالمجلس وثاني يوم جاب بروتها ,ولا بلغت أهلي الا قبل امس ونبهتها تقول لهم
أنها توها تدري حالها حالهم000
يعني بالمختصر أختي ماراح توافق على فهيدان لو جا يخطب بكره ,وعشان أريحك أنا باخذ رايها الحين ,,
بس أبيك تتقهوى واللي يريحك بانسويه وان كان تبي الملكه بكره تم

رائد يصغي بانصات لكلامه وقد يتحقق مايريد يكفيه أن يرى الخيبه بعيني هذان المسترجلان ,,

رائد:انا ماجيتك الا اني راجي منك كل خير رح والقلب داعيلك--قالها مازحا--لينفرط هادي بالضحك فهو للمره الاولى يسمع نبرة
مرح وفكاهه من رائد فهي لاتناسبه
هادي يقف ضاحكا :توجه للقبله وادع ان الله يلين راس ذاالدلوعه وتوافق ان الملكه بكره



&&&& &&&& &&&& &&&&



يغني مع صوت المسجله بالسياره بصوت مرتفع وهي بجانبه
:يالبى قلبك عليك عيون0000من شافها ضاعت علومه
-من شاف رمشك غدى مجنون0000والله يلوم اللي بيلومه

وهي تسبل بعيناها بدلع مصطنع توهمه بسعادتها وهو يوهمها بعشقه الفذ,,,,

يخاطب روحه الشهوانيه:جعل امحق عيون في ذمتي ,, المهم عندي شي غير العيون آه بس ,,,
ثم يعيد النظر اليها ويكمل زيفه ,وخداعهما لبعض تحت اسم الحب العذري؟؟!

:من هامتك للقدم مزيون0000ياقاهر الزين من يومه
-بالهون ياغايتي بالهون0000الحب تلعب بي سلومه

وهي تبادله نظراته بنظرات مزيفه:أقص ايدي اذا أهمك ,مسكين يحسب أني بعطيه اللي يبي
مايدري أني بشوت له لاجا حبيبي ؟؟

----:حبيبتي؟
----:همممم؟

----:بشنو سرحانه ياروح جابر00؟
----:فيك بيبي بمنو غيرك بسرح00؟

جابر:شرايج نروح السينما00؟
----:لا بيبي أمي تنطرني بالجمعيه تحسب أني بالمكتبه العامه أدور بحث,,

جابر بخيبه فماكان يصبو اليه لن يحصل عليه اليوم ولكن أين ستذهب مني بعيدا"؟؟
وأعادها كما أخذها لمكانها
:معليه ياأخت غوينم ان ماجبت راسج مانيب جابر
!!



&&&& &&&& &&&& &&&&



دخلت معه السويت المحضر بعنايه لهما ليحتفلا بيوم خاص جدا بها,,,
نعم تذكرت انه يوم ميلادي ,,كيف لي ان انسى هذا اليوم ؟؟
وهو من تذكره ؟؟
آه يامشاري ياحبيلك00

ورود منثوره على الارض ,,وفي كل مكان شموع تزين المكان بنورها الخافت,, رائحه عذبه تصل لاقسى حاسه عندها,, تشعر بشعور رائع
وكانها اميره في بستان مليكها من ملك قلبها وعقلها ,,,,من احتل مكانه من روحها,,,,

التفتت له بعدما نزعت غطاءها بالكامل فقد كانت ترتدي لباسا" ناعما" لا يليق بالاحتفال بمثل هذه المناسبه

حسنا:مشاري 00؟
يرد وهو يدنو منها بابتسامه محب:
قالت مشاري ,, وقالوا الخلق لبييه000000000
000000000 من زينها كل الخلايق مشاري !!!

ابتسمت بخجل واردفت:فاجأتني
مشاري بصوت ذائب من الشوق:ماشفتي شي ياغلاي روحي الغرفه فيها مفاجاه لج00

ذهبت بعدما أعطته قبله أحستها خير تعبير عن سعادتها

دخلت الغرفه لتجد فستانا" على السرير لونه ذهبي كالذهب الخالص طويل وله ذيل -حقا" اميره-
بدأت بالاستعداد للاحتفال,, وهو ارتدى ثوبا" مغربيا" كحلي اللون ,بعدما طلب احضار العشاء وقالب الكعك اللذي طلبه خصيصا وبشكل
اعده لها --مفاجاه منه لحسنائه--

خرجت تسبقها رائحه عانقت عروق قلبه ,,
وقف منبهرا بطلتها ::اكتفت بروج بلون الكرز اللذيذ , وماسكرا تزيد من جمال رموشها الكثيفه مع عدسات بلون البحر الصافي النقي رفعت شعرها بالكامل بصوره فوضويه لم تخلو من الاناقه اناقه بذوقها الخاص
وقف ولم يدرك كم مر من الوقت لتتقدم حتى وصلت اليه, رفعت اقدامها رغم ارتدائها حذاء عالي وقالت بهمس : احبك00

كلمه واحده أخذته لعالم الحلم,, عالمهما الخاص,,
ليرد بهمس:وأنا وربي أكثر00

مسكها من يدها وعيناه لم تفارق جسدها ولا عيناها
مشاري:تعالي شوفي هالشوفه

قالب من الكعك أبيض كالثلج ,,تتوسطه صورتها وهي في سن الخمسة شهور يحتفظ بها منذ صغره لسر لا يعلمه سواه,,!
حسنا بصدمه مطعمه بفرحه:ياقلبي هذي أنا 00؟
من وين لك ذاالصوره انا فاقدتها يالله تجنن00؟

مشاري بمرحه المعتاد:سرقتها من بيتكم ,,تدرين ياانا بقطعج اليوم تقطيع وباكلج,,,
حسنا بخجل:مشاري الله يخليك خل هالكلام بعد شوي

مشاري بخبث:هو أنا قلت شي00؟ ,,موانتي اللي بالكيكه 00؟
باقطع الكيكه اللي فيها صورتج وباكلها اللي هي صورتج

حسنا تلتفت عليه بعدما وقفت بينه وبين الكعكه:الله يخليك خلني أصورها باوريها البنات
مشاري يحظر نقاله ويصور الكعكه:وهذي صوره لأحلى قطعة كيك عرفتها بحياتي

بعد أن تناولا الكعك بمتعه لاتخلو من فكاهة مشاري ولا مرح حسنا دخلت لتبدل فستانها بقميص يتناسب مع سهرتها فذوقه الرائع
بالفستان بالتاكيد وراؤه ذوق لا يقل عنه بانتقاء مثل هذه النوعيه من الملابس
فتحت الحقيبه لتفاجأ بما رأته حين فتحتها
,, ,,!



&&&& &&&& &&&& &&&&



----:مستحيييييييييييييل أنت من صجك؟
----:وخير يعني بتنقلب الدنيا ؟,,انتي راضيه00

----:أدري راضيه ,ماقلنا شي بس توني طالعه باسم الله من تجربه شلون أرتبط بهالسرعه حتى استخاره مااستخرت؟؟
----:يمديج أستخيري اليوم واذا تبين أنا باوقف جنبج وأدعيلج ختمها بغمزه من عينه

----:هدوي والله أنك فاضي بصراحه الموضوع جا فجأه أبي آخذ وقتي وأشاور أمي
هادي:أمي أنا بكلمها اليوم ,,والولد عذره معاه بيسافر واحتمال يطول بالرياض وهو خايف تروحين منه

عليا:ليش كلمتك كلمة بزر عنده 00؟؟ ,, اذا قلت شي أكيد ماراح يغير رايك أحد
هادي:ماتظمنين وش بيصير فيني بكره00؟؟ ,, يمكن الله ياخذ أمانته وأنا لو علي زوجتج أنتي وخلود اليوم قبل بكره, ريحيني الله يرضالي عليج

عليابرعب اكتسح ملامح وجهها:جعل يومي قبل يومك لاتقول هالكلام خلاص قوله تم بس أنت اللي تبلغ أمي وتبرر لخواتك السالفه
لأنهم موهاضمين سالفة الطلاق
هادي :ولا تشيلين هم بعدين حسنا في صف رائد وأعتقد الباقي ماراح يعارضون رايي

ذهب للمجلس حيث وجود رائد الذي ينتظر على أحر من الجمر وكأنها سارا اللتي يتمنى ,,وليست فتاه لم تكن على البال أو الحسبان
----:ياسبحان الله وش لون كنت بأموت وآخذ سارا 00؟؟ ,,والحين أحاتي راي بنت عمها 00؟؟ ,,
ماابيها تردني ,حسبي الله عليكم ياالكلاب حطيتوني بموقف خايس ,, يارب الله يعطيني خير ذا المره ويكفيني شرها
ان كانها غدت لأختها حسنا فأنا ماراح أتحسف ,, بس ان كانها غدت لمهوي الخبل هه عز الله راحت الهيبه وخرتها

هادي فتح الباب ووجهه متجهم :والله يارائد تعبت وأنا أقنع فيها,,,
رائد:ووافقت00

هادي:أخوك ياصبي ,ووش لون دريت00؟
رائد:أعرفك وأعرف حركاتك ثقلك اللي ترسمه على غيري مهوب علي

هادي:متى بتجيب المملك00؟
رائد:بعد صلاة العصر جهز بطاقتها وكل أوراقي جاهزه

هادي:أنت مو بالحرس ولازم تطول أوراقك00؟
رائد:ياعوينك في ذمتي ,,أوراقي جاهزه وأوراق أختك بيضبط لي الوضع خويي لاتحاتي باروح أبلغ أمي أناأشهد أنها بتطير من الفرحه
هادي:بالتوفيق



&&&& &&&& &&&& &&&&



----:بتال حاك أمي قلها وشو له ذاالدموع اول مره أحمل00؟
بتال:خليها تفرح ماعندها من العوال الا أنا ,,يوم شافت زيني قالت خلاص ذاالبطن بيعوضني عن مية بطن

ريمه:لا ياوائل كفوري تكفى وقعلي
بتال:يخسى ولد كفوري ماوصل مواصيلي ,,والا هو بالمرجله ماعليه كلام

ريمه:بتال حرام قطعت قلبي روح شوفها
بتال:وش قومش يامره مغير تحنين أمسي علي خليني أخايل البرنامج

ريمه:ياعزتيلي منك باقوم أشوفها
أم بتال تتحدث بالهاتف مع زوجة أخيها أم راشد وهي تضحك:ياأختش رقصت مع أخوها بعرس ولده تقولين كانها فرسا هايجه
ماتقولين انها العجوز اللي تمشي وتتميرض
اي اي اي اعرفها ههههههههههههه يااختش والله اني مت من الضحك

تقف بلا حراك مندهشه:أنا ميته عليها ومحترقه وهي طايحتلي سوالف وضحك مع عمتي نوريه00؟
بتال يضحك من خلفها:بصراحه تضايقت يوم شفت أمي متقطعه من البكي --وهو يهز راسه

ريمه:الشرهه علي أنا اللي أحاتيها وأبيك تاخذ أجر في أمك00؟
بتال:أمي وأعرفها دميعتها مثل صنبور الما لابغت توقفها وقفت,,,



&&&& &&&& &&&& &&&&



أتظن بان الايام ستغسل عار جرحي الدامي لقلبها ياقلبي التعيس؟؟
لايزال جرحي من روحي مفتوحا لم يبرى بعد بل يتسع كفجوه واضحه لي وللعيان,,,

قبل اعوام:

----:أنا ؟؟ أنا يامشعل تقول لي كذا وأنا روحي فيك؟؟
مشعل بغضب من نفسه:حسنا أنا أدري أني حار بس عليج أنتي بالذات أرق مخلوق,, لاتاخذين كل كلمه عفويه بمعنى على مزاجج!
حسنا:اي صحيح كلامك,, شلون آخذ كلمتك بمحمل الجد لأنك انسان مزوحي بطبعك--قالتها متهكمه فهي تعرف طباعه جيدا

مشعل بندم:حسنا لاتروحين وتردين على نفس الحكايه أنا رجال ماأعرف اقول آسف وأنا غلطان عجبج كان بها ماعجج أنتي حره
حسنا تجلس على ركبتيها أمامه لترى ملامحه من قريب:مشعل؟ حط عينك بعيني ,,
في ذمتك ذمه ,رجال يقول لامرته أنتي ماتبيني وأصلا مجبوره فيني لانها قالت له أبي ارتاح عند أهلي يومين ؟ هذي عفويه
لا ومزحه بعد؟

مشعل:حسنا أنا تعبااان خليني أرتاح وبعدين نتفاهم
حسنا:أصلا على ويش نتفاهم؟ في سالفه تستدعي التفاهم من أساسه؟

مشعل يقف لأنه لايقاوم عينيها :خلاص حسنا أنهي السالفه التافهه
حسنا تقف معه لتصبح أمامه مباشره:أنا ماقلت بروح لأهلي الا لأنك متغير وصاير تحاسب على أتفه كلمه
وتمسك لي على الحبه,,وتظن فيني ظنون غلط

مشعل يضع يده الضخمه على شفتيها:خلاص حسنا أنا آآآآآآسف وربي متضايق لاتزيدينها علي يابنت الناس
حسنا تجلسه على الكرسي وتجلس على حجره:حبيبي قلي؟

مشعل((آه ياحسنا ويش أقول هو فيه شي ينقال؟)):وش تبين أقول؟
حسنا تحرك يدها برقه على عارضه الخفيف:وش اللي مضايقك ومكدر خاطرك؟

مشعل يمسك يدها بحب ويقبلها ثم ينقلها الى قلبه:هذا المولع بج ماهوب مرتاح الا ينكد علي
حسنا:أفااااا عشانه مولع بي صار نكد00؟

مشعل((بل لأن النهايه على وشك البدايه ,,قلبي بدأ ينزف من الداخل وعقلي الذي يرسل اشارات لحواسي
لنستدع لرحلة توديعك من حياتي الى الأبد))

:حسنا النكد للي مايعرفج بس صدقيني اذا بدر مني شي التمسي لي ألف عذر يابنت عمي تراني مولع وقاضي فيج
حسنا وقد بدأ الشك يداعب فكرها:مشعل حلفتك بالله لاتفجعني ؟ أنت فيك شي؟


ياحسنا ليت العمر يفنى وأرتاح من همي ,,ليت وش تفيد به ليت000000
اليوم ايييييه الليله عيد ميلادها00000


اليوم ذكرى وداعك وش بتهديني؟000000
000000اليوم عيد الفراق وحفل نسياني
اليوم أنا بشتعل شمعه وطفيني000000
000000اليوم بهديك حظ ماتمناني
كل عام وأنتي بعيده ماذكرتيني000000
000000وكل عام وأنا السهر بيتي وعنواني



&&&& &&&& &&&& &&&&



رآها تصلي قيامها فلم يقاطعها أطالت السجود وأطالت كثيرا ,هم خوفا بالوقوف اقترب منها ليرى مابها فرفعت رأسها فجأه
ليضرب بعظم فكه بقوه

----:آآآآآآآآآه آآه يمه
أم مشاري بعدما سلمت : أني قايله سكني بس محد مصدقني وش قومك ماتنحنحت وتحركت00؟

رائد:سكني سكني أنتي أمي وأدرى بي
أم مشاري:أتهبى الا أنت ,,أجل قصدك أني سكنيه يوم أنك سكني00؟

رائد بضحكه استغربتها والدته:يمه ألحين أنا اللي قايل أني سكني 00؟ ,,أنا ماأعارض كلامج بس,,,
أم مشاري:كلمني اليوم محمد وحرمته المارج بغت تضيع داخل الاهرامات

رائد:ههههههه ليش بغت تضيع؟
أم مشاري:يقولك فهت عند أبو الهول تقول ماشفت أزين منه ,,من ذا ابو الهول00؟

رائد الذي غرق على تعليقات أخيه على زوجته اللتي بالتأكيد لها دور بهذه الدعابات
:يمه اي بالله الا مزيون ورزه النسوان يجنه من كل بلد

أم مشاري:لابد ماشفت بازين من أبوك
رائد:الله وأكبر من زينه رجلج ماخلا منه مشاري حاجه تقولين نسخه كربون الظاهر أنتي نسختي مشاري على أبوي ولاتعبتي حمل وولاده

أم مشاري:اييييييييه وش عرفك بالزين أنت 00؟ ,,الا قلي وش عندك جايني ذاالحزه وأخوك مشاري اللي مامر علي لاهو ولا حرمته00؟
رائد:مشاري وحرمته حاجزين لهم فندق وبيباتون فيه يومين

أم مشاري واضعتا يداها فوق رأسها:يافضح عيني فضحاه ,,وقد علوم أخوك ومرته الشينه عندك00؟
رائد:شينه00؟ ليه شينه رجال ومرته وش فيها00؟

أم مشاري:ليه ضاقت عليهم شقتهم اللي يطرد فيها الخيل رايحين يتسدحون بالفنادق00؟
رائد:لاوأزيدج من الشعر بيت هو اللي شايل شنطتها بايده ولام ملابسها والا هي ببيت أهلها

أم مشاري:رخمتا كنه اياك قدكم اللي ترتبون أغراض نسوانكم ,,لابد بنشوفك الصبح لاأعرست وش بتسوي00؟
رائد:ها علي بالطلاق الثلاث الحارم ان ملكتي بكره
,,!



:flowers2:

lenaaa 21-09-10 05:57 AM

هو
علي بالطلاق الثلاث الحارم ان ملكتي بكراا؟؟؟؟
وش معناه

حسناء مشاري
الله يتمم عليكم

اتضح لنا طلاق عليا الحمدلله خيره من جابر الصايع

والله يوفقها ويتمم عليها مع رائد

حبيت ابصملك اعجابي
انتظرك بشوق :flowers2:

بوح قلم 21-09-10 12:05 PM

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

لاحظتي انيه اول مرة ارد قبل الناس<< فيس يحس عمره مسوي انجاااز

حسنا ومشاري

الله يديم عليكم الساعه... وغرق الغرقااان اكثر<< فيس مسوي لهم فيديو كليب


رائد وعليا

بدايه علاقه يديده وغير متوقعه.. يحفها تسرع رائد.. هل سيخلف هذا التسرع ورائه اضرارا.. ام انه سيشهد ولاده حب جديد<< فيس يفكر بعمق

مشعل

لا انته سالفتك سالفه.. بس لو تقول لي اشعنه طلقت حسنا<< فيس يفكر من بدايه القصه.. النهايه على وشك<< فيس يستمر التفكير

ريمه وعمتها

فيس منسدح يضحك.. هاي اللي تحاتينها.. ومتلومه فيها<< فيس يستمر الضحك


نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

الغرنوق 21-09-10 03:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lenaaa (المشاركة 2450714)
هو
علي بالطلاق الثلاث الحارم ان ملكتي بكراا؟؟؟؟
وش معناه

هذي ياقلبي حلف للاسف يستخدمونه عيالنا هالايام بكثره ان علي بالطلاق الثلاث الحارم يعني يطلق مرته طلاق يحرمها عليه لو ماكان صادق باللي يقوله من باب التاكيد,,حتى لو ماكان هالرجال متزوج!!--وصلت--؟؟

حسناء مشاري
الله يتمم عليكم

اتضح لنا طلاق عليا الحمدلله خيره من جابر الصايع

والله يوفقها ويتمم عليها مع رائد

حبيت ابصملك اعجابي
انتظرك بشوق :flowers2:


وانا بعد حبيت ابصم لج بمتعتي وانا اقرى تعليقج:flowers2:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2451045)
تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

لاحظتي انيه اول مرة ارد قبل الناس<< فيس يحس عمره مسوي انجاااز


يكفيني انج رديتي اول او اخر من يرد المهم تنويرج الموضوع


حسنا ومشاري

الله يديم عليكم الساعه... وغرق الغرقااان اكثر<< فيس مسوي لهم فيديو كليب


لاتنزلينه باليوتيوب حرام ينفضحون
:lol:


رائد وعليا

بدايه علاقه يديده وغير متوقعه.. يحفها تسرع رائد.. هل سيخلف هذا التسرع ورائه اضرارا.. ام انه سيشهد ولاده حب جديد<< فيس يفكر بعمق

مشعل

لا انته سالفتك سالفه.. بس لو تقول لي اشعنه طلقت حسنا<< فيس يفكر من بدايه القصه.. النهايه على وشك<< فيس يستمر التفكير

ريمه وعمتها

فيس منسدح يضحك.. هاي اللي تحاتينها.. ومتلومه فيها<< فيس يستمر الضحك


نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif


حبيبتي احلى فيسات على وجه الارض:flowers2:

نوف بنت نايف 21-09-10 04:07 PM

السلام عليكم
مساءك جوري غرنوقتي
الله الله بارت روعه
جابر
ايا قليل الحيا لصايع الداشر يالله ماتستحي انت والعله اللي معك
الحمد لله اللي فك علويه منك وعقبال سارونه ماترتاح من خلقتك وتاخذ اخوك اللي هي تبيه
فيس حاس فيها
***********
علويه ولا يهمك ولا تزعلين اكيد ربي اختار لك الفكه من العله جوبر والله يتمم لك انتي ورائد بخير
ويخلي لك اخوك هادي يارب ويطول بعمره
************
ريمه وخالتها
صراحه فله ذا الخاله هي خبله والا تستهبل شوي دميعاتها تقاطر على وائل قصدي بتال والفرحه بحمل مرته ومره تحش بخلق الله والحريم اللي يرقصن بالعرس
صراحه ذا المره تنحب وشكل دمها شربات
**************
بتال هو ليه كذا بارد والا دمه خفيف احس يبي له كم مقطع وافهمه زين
**********
حسنا ومشاري ومشعل
رومنسي مشاري بس للاسف شكله مالحب الا للحبيب الاولي
مشعل ليه كنت عازم النيه لطلاق حسنا هل بسبب مرض فيه والا لانه مافيه عيال وخاف عليها
حرام كان لازم يصارحها
***********
غرنوقتي لو واحد من توقعاتي صاب ابي وسام مو نجمه (فيس داخل على طمع )
ننتظر القادم ويارب تيسر ضروفك وتنزلين البارت بوقته

ἤǿǿ∂ẻ-179 21-09-10 04:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*
شخبارك ياعسل؟؟
*
باارت راائع ماشاء الله تبارك الله
*
نبدا تعليق بسم الله ^_^
*
حسنا&مشاري

ربي يديم السعاده عليهم الحين اكتشفت ان
مشاري يحب حسنا من وهي صغيره وماصدق على
الله ان مشعل يطلقها إلا هو رااز وجهه متزوجها ^__^
بس ياترى هو مكتشف ان حسنا للحين
عايشه على ذكرى زوجها السابق>>فيس يفكر
*
*
مشعل
اتوقع سبب انفصالهم ان مشعل عااجز >>يعني مافيه عيال على حسب تخميني فديتني
والايام رح تكشف ان صح او خطأ ^_^
*
*
رائد&عليا

الاثنين تسرعوا بقرارهم سواء رائد يومه تقدم
لعليا او عليا يومها وافقت على رائد
وان شاء الله مايندمون على هـ القرار
المصيري
*
*
جابر
رح يجيه يوم ويندم هو وامه على اللعب اللي هم فيه
وخاصه انه يلعب بأعراض الناس والظاهر البنت
اللي معاه اخت خويه وهو حاب ينتقم لكن
طيشه هذا مارح يخليه يجني إلا الخساير
*
*
هادي
اخ حنون طيب مزوح محبوب الله لايحرم خواته منه
ولايحرمه من خواته ^^
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
بالتوفيق الدائم

بياض الصبح 21-09-10 08:21 PM

مساء الخير والرضا من الرحمن

غاليتي ((الغرنوق )) أبدعتي تسلمين على البارت الرائع

تعقيبا على ردج لتعليقي في البارت السابق لما استفسرت عن سبب انفصال ((ابو ناصر وأم ناصر))قلتي أن شيبانه

يخجلون من بقائهم على علاقة وهم بهذا العمر وامام ابنائهم (( أنا أوافقج الرأي لاني قاعدة أشوف الكثير بالمجتمع اللي

أنا عايشه فيه مع الاختلاف الاسباب ومو شرط السبب هو الخجل فقط ))بس الصراحة هذا شيء مافي أي خجل هذي هي

سنه الحياة --------
--------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------
نجي لبارت اليوم ----

(رائد )--- ما زال من أحب الشخصيات اللي بالروايه شخصية عجيبة قوية واثقة بنفسها أنا قلت أول أنا خطب عليا بس يقهر

(فهد --جابر )سبب اتوقع فيه سبب أقوا من أنه يقهرهم بس وكرهت استعجاله بس طلع هذا بسبب وسبب قوي بعد (شنو هالسبب؟؟))

-- أعجبني أسلوبه في اقناع هادي بالموافقة -- أخيرا شفناه يضحك ويمزح (( يا جعلها الاوله ))---

السؤال -- هل رائد راح يستحمل وينسى أنه ساره موله ؟ وليش يبي يسافر بسرعة بعد الملكة هل هو خوف من (فهد وجابر )

أو لانه موقادر يمثل دور الزوج والمعرس الجديد قدام أهله ؟؟ بس اتوقع في سبب ثاني لانه الاسباب اللي قلتها ما تناسب شخصية رائد

شنو سبب الخلاف بينه وبين (فهد وجابر )؟؟؟؟؟؟؟؟
--------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------
(هادي وعليا )--- ليش أخفوا عن الكل سبب الطلاق ؟؟

بالبارت السابق عليا كانت زعلانه أنها تطلقت من جابر مع أنها كانت عارفة سبب الطلاق وهي اللي طالبته --هل لانها تحبه ؟؟

وإذا كانت تحبه ليش وافقت بسرعة على رائد من غير ما تفكر ؟؟ هل لانها تبي خرب المخطط بين ( فهد وجابر )؟؟ وترد كرامتها
--------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------
(مشاري --- حسنا )

الله يديم السعادة عليهم ---

(مشاري )--- حلو حبه واحتوائه لحسنا والحب هذا ما هو من تزوجها بدأ --لا هذا من زمان والدليل الصورة ---

من وين جاب الصورة وعلاقته مع أهل حسنا ماهي قوية من أول ؟؟يعني هي مو بنت عمه أو من أهله --الصورة لها حكاية

كبيرة -- شنو سبب طلاق مششاري من زوجته الاولى ؟؟ هل تعلقه بصورة حسنا السبب ؟؟

( حسنا )--- لأول مره تمر لحظاتها هي ومشاري وما تتذكر أو تقارن بينها وبين مشعل هذا دليل أن مشاري عرف شلون

يحتويها و ينسيها مشعل وأيامه ---

هل حسنا هي من طلبت الطلاق من مشعل لانها ما استحملت أسلوبه الجاف معها ؟؟
-------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------
( مشعل ) --- شخصية ما زالت غامضة --- حلو الحب والوفاء لذكره حسنا -- زين يا مشعل إذا تحبها كل

هالحب ليش طلقتها شنو السبب ؟؟ أتوقع السبب خاص فيك -- يمكن أنك مريض مثلا ؟ أو مافيك عيال << شطح التفكير للمريخ
-------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------

--- بانتظارج على أحر من الجمر في البارت الجاي ---

سؤال --- شنو يعني (( الغرنوق )) اسم غريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الغرنوق 22-09-10 09:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2451246)
السلام عليكم
مساءك جوري غرنوقتي
الله الله بارت روعه
جابر
ايا قليل الحيا لصايع الداشر يالله ماتستحي انت والعله اللي معك
الحمد لله اللي فك علويه منك وعقبال سارونه ماترتاح من خلقتك وتاخذ اخوك اللي هي تبيه
فيس حاس فيها


داشر-بس صايع نظلمه ياحرام:lol:

***********
علويه ولا يهمك ولا تزعلين اكيد ربي اختار لك الفكه من العله جوبر والله يتمم لك انتي ورائد بخير
ويخلي لك اخوك هادي يارب ويطول بعمره
************
ريمه وخالتها
صراحه فله ذا الخاله هي خبله والا تستهبل شوي دميعاتها تقاطر على وائل قصدي بتال والفرحه بحمل مرته ومره تحش بخلق الله والحريم اللي يرقصن بالعرس
صراحه ذا المره تنحب وشكل دمها شربات
**************
بتال هو ليه كذا بارد والا دمه خفيف احس يبي له كم مقطع وافهمه زين


ان شالله بنشوف بتال الزوج-الابن-الاب-وحتى الصديق


**********
حسنا ومشاري ومشعل
رومنسي مشاري بس للاسف شكله مالحب الا للحبيب الاولي
مشعل ليه كنت عازم النيه لطلاق حسنا هل بسبب مرض فيه والا لانه مافيه عيال وخاف عليها
حرام كان لازم يصارحها

اكيد له وجهة نظر وله مبررات

***********
غرنوقتي لو واحد من توقعاتي صاب ابي وسام مو نجمه (فيس داخل على طمع )

نوفه حبيبتي الاوسمه والنجوم تخصصات غيري
انا اعطي بوسات وبوكيه ورد ورا كل رد اذا لاحظتي
لانكم كلكم صبتوا باشياء



ننتظر القادم ويارب تيسر ضروفك وتنزلين البارت بوقته


لاشكلي ماراح انزله السبت لظروف وربي موب بكيفي والا البارت جاهز يلا الخيره فيما اختاره الله وهذي بوستج:flowers2:

الغرنوق 22-09-10 09:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noode-179 (المشاركة 2451276)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*
شخبارك ياعسل؟؟
*
باارت راائع ماشاء الله تبارك الله
*
نبدا تعليق بسم الله ^_^
*
حسنا&مشاري

ربي يديم السعاده عليهم الحين اكتشفت ان
مشاري يحب حسنا من وهي صغيره وماصدق على
الله ان مشعل يطلقها إلا هو رااز وجهه متزوجها ^__^


هههههههههااااااايييي عجبتني راز وجهه على فكره اذا تتذكرين ان مها اخت مشعل ومرة محمد وبنت عم حسنا هي اللي اقترحت حسنا على مشاري بعد طلاقه وهذا اللي مزعل مشعل منها --لكن للصوره اكيد علاقه بالماضي وش هي بنشوف


بس ياترى هو مكتشف ان حسنا للحين
عايشه على ذكرى زوجها السابق>>فيس يفكر
*
*
مشعل
اتوقع سبب انفصالهم ان مشعل عااجز >>يعني مافيه عيال على حسب تخميني فديتني
والايام رح تكشف ان صح او خطأ ^_^
*
*
رائد&عليا

الاثنين تسرعوا بقرارهم سواء رائد يومه تقدم
لعليا او عليا يومها وافقت على رائد
وان شاء الله مايندمون على هـ القرار
المصيري
*
*
جابر
رح يجيه يوم ويندم هو وامه على اللعب اللي هم فيه
وخاصه انه يلعب بأعراض الناس والظاهر البنت
اللي معاه اخت خويه وهو حاب ينتقم لكن


جابر شاب فيه نماذج واجد مثله واكثر شهوانيتهم تحركهمماهو شرط يكون حاقد على اخوها يمكن له مغزى وجوده مع اخت غانم


طيشه هذا مارح يخليه يجني إلا الخساير
*
*
هادي
اخ حنون طيب مزوح محبوب الله لايحرم خواته منه
ولايحرمه من خواته ^^
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
بالتوفيق الدائم

نودي تسلمين حياتي:flowers2:


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 2451504)
مساء الخير والرضا من الرحمن

غاليتي ((الغرنوق )) أبدعتي تسلمين على البارت الرائع

تعقيبا على ردج لتعليقي في البارت السابق لما استفسرت عن سبب انفصال ((ابو ناصر وأم ناصر))قلتي أن شيبانه

يخجلون من بقائهم على علاقة وهم بهذا العمر وامام ابنائهم (( أنا أوافقج الرأي لاني قاعدة أشوف الكثير بالمجتمع اللي

أنا عايشه فيه مع الاختلاف الاسباب ومو شرط السبب هو الخجل فقط ))بس الصراحة هذا شيء مافي أي خجل هذي هي

سنه الحياة --------

عليج نور بس انا اظل ارفض هالمبدا لان خصوصية الازواج حلو تستمر طول ماهم مع بعض وماافترقوا
--------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------

نجي لبارت اليوم ----

(رائد )--- ما زال من أحب الشخصيات اللي بالروايه شخصية عجيبة قوية واثقة بنفسها أنا قلت أول أنا خطب عليا بس يقهر

شوفي رائد شخصيه خيره فيها بذرة خير مقابل شخصية الشر المتمثله بجابر فهد يمكن يكون الصله بين الشر والخير--انا سبقت الشر على الخير-- لتحول بيكون بحياة فهد

(فهد --جابر )سبب اتوقع فيه سبب أقوا من أنه يقهرهم بس وكرهت استعجاله بس طلع هذا بسبب وسبب قوي بعد (شنو هالسبب؟؟))

السبب يخص جابر ويمكن رائد لان له معرفه بمجريات الاحداث اول باول اختار عليا انا اعتبره اختيار مهوب استعجال

-- أعجبني أسلوبه في اقناع هادي بالموافقة -- أخيرا شفناه يضحك ويمزح (( يا جعلها الاوله ))---


تدرين الضحك احيانا مايناسب بعض الاشخاص ومنهم رائد تحبينه بجديته


السؤال -- هل رائد راح يستحمل وينسى أنه ساره موله ؟ وليش يبي يسافر بسرعة بعد الملكة هل هو خوف من (فهد وجابر )

سفرة شباب هو وولد عمه فارس وربعه عادي يعني--

أو لانه موقادر يمثل دور الزوج والمعرس الجديد قدام أهله ؟؟ بس اتوقع في سبب ثاني لانه الاسباب اللي قلتها ما تناسب شخصية رائد

شنو سبب الخلاف بينه وبين (فهد وجابر )؟؟؟؟؟؟؟؟
--------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------
(هادي وعليا )--- ليش أخفوا عن الكل سبب الطلاق ؟؟

بالبارت السابق عليا كانت زعلانه أنها تطلقت من جابر مع أنها كانت عارفة سبب الطلاق وهي اللي طالبته --هل لانها تحبه ؟؟

وإذا كانت تحبه ليش وافقت بسرعة على رائد من غير ما تفكر ؟؟ هل لانها تبي خرب المخطط بين ( فهد وجابر )؟؟ وترد كرامتها
--------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------
(مشاري --- حسنا )

الله يديم السعادة عليهم ---

(مشاري )--- حلو حبه واحتوائه لحسنا والحب هذا ما هو من تزوجها بدأ --لا هذا من زمان والدليل الصورة ---

من وين جاب الصورة وعلاقته مع أهل حسنا ماهي قوية من أول ؟؟يعني هي مو بنت عمه أو من أهله --الصورة لها حكاية

مشاري من جماعة اهل حسنا والعلاقه قديمه وهادي زميل مشاري راح تنصدمين من سر الصوره

كبيرة -- شنو سبب طلاق مششاري من زوجته الاولى ؟؟ هل تعلقه بصورة حسنا السبب ؟؟

( حسنا )--- لأول مره تمر لحظاتها هي ومشاري وما تتذكر أو تقارن بينها وبين مشعل هذا دليل أن مشاري عرف شلون

يحتويها و ينسيها مشعل وأيامه ---

هل حسنا هي من طلبت الطلاق من مشعل لانها ما استحملت أسلوبه الجاف معها ؟؟
-------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------
( مشعل ) --- شخصية ما زالت غامضة --- حلو الحب والوفاء لذكره حسنا -- زين يا مشعل إذا تحبها كل

هالحب ليش طلقتها شنو السبب ؟؟ أتوقع السبب خاص فيك -- يمكن أنك مريض مثلا ؟ أو مافيك عيال << شطح التفكير للمريخ
-------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------

--- بانتظارج على أحر من الجمر في البارت الجاي ---

سؤال --- شنو يعني (( الغرنوق )) اسم غريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


حبيبتي شوفي صورة توقيعي وتعرفين معنى اسم غرنوق:flowers2:

وهو اسم للطير الابيض ويلقبون البنت البيضا العنقا بالغرنوق--صفه جماليه---مغروره صح؟؟:lol:

بنت المطــر 23-09-10 09:02 AM

صباح هنا يالغرنوق اهنيس بصراحه على موهبتس ماشاء الله تبارك الله
هادي ورائد الله يتمم مخططكم لا يجي احد ياقف لكم فيه
عليا مارح تندمين على رائد رجالن كفو واهم شي مايرضى الدنيه لا له ولا لغيره اللي هو انت واخوس

جابر العله والا جويبر احسن يهب يا وجهه على كل المستويات معفن والله يفك ساره منه


مشارررري وه بس يا زينه هو رومنسيته اجل كان يحب حسنا من زمان الله يطعمنا ولا يحرمنا مثل حركاته رومنسي وبقوه



مشعل حزني ياجل متذكر يوم ميلادها وجاس يتحسر ضعيف بس لازال الغموض مستمر وشهو سبب الطلاق يكون فعلا عقيم ويبي حسنا ما تنحرم من الامومه بسببه اووووووه عز الله هذا هو الحب

اعجبني رائد كيف بلغ امه بملكته بس باقي نشوف رد العجيز

نفسي اعرف العجايز وش يجيهن لا درن ان حريم عيالهن مبسوطات مهم ليش يركبهن ميت عفررريت




تدرين الغرنوق يوم قريت كلمة المارج يا اني تسدحت من الضحك وقلت يووووه في احد يقولها للحين من زمان ما سمعتها
بالنسبه لجزء السبت خذي راحتس مررره والله يسعدس يا الغرنوق بجد موهوبه

فجر الامال 24-09-10 08:00 AM

الاجزاء اللتي قراتها رائعه

حسنا ومشاري ومشعل

يدرون في نفس المكان
حسنا لوذكر مشعل فهت وتذكرت ايامها معه وكذلك لو ذكر مشاري
مشاري
عشقها بكل ماتحتويه الكلمه ويحاول ارضائها
مشعل
طلقها لسبب هو يعلم انها لن تستمر معه لاي سبب كان ويكون بديل للحب


رائد
شخص حكيم حب ينقذ عليا من فهد بعد طلاقها من جابر بامر من فهد

جابر

شخص تعود على التغير وعادي عنده يغير زوجاته
واهين بمجلس ممتلا بالرجال بيديه واخفائه عن والدته سبب اهانته شي مخزي

دلال وتركي
قد يكون حال الاغلب كذلك كما يزعمون خوفا من العين
تركي يرضي حاجه والدته من التسلط ومع دلال حاجتها كزوجه
شخص مسك العصا من المنتصف


وتقبللي مروري

الغرنوق 25-09-10 01:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا (المشاركة 2453177)
صباح هنا يالغرنوق اهنيس بصراحه على موهبتس ماشاء الله تبارك الله
هادي ورائد الله يتمم مخططكم لا يجي احد ياقف لكم فيه
عليا مارح تندمين على رائد رجالن كفو واهم شي مايرضى الدنيه لا له ولا لغيره اللي هو انت واخوس

من حيث انه مايرضى بالدنيه فهذا شيئ رايت ميه بالميه وبيبين بالجايات


جابر العله والا جويبر احسن يهب يا وجهه على كل المستويات معفن والله يفك ساره منه


مشارررري وه بس يا زينه هو رومنسيته اجل كان يحب حسنا من زمان الله يطعمنا ولا يحرمنا مثل حركاته رومنسي وبقوه



مشعل حزني ياجل متذكر يوم ميلادها وجاس يتحسر ضعيف بس لازال الغموض مستمر وشهو سبب الطلاق يكون فعلا عقيم ويبي حسنا ما تنحرم من الامومه بسببه اووووووه عز الله هذا هو الحب

اعجبني رائد كيف بلغ امه بملكته بس باقي نشوف رد العجيز

نفسي اعرف العجايز وش يجيهن لا درن ان حريم عيالهن مبسوطات مهم ليش يركبهن ميت عفررريت



هههههههه هي العجوز ناقده حتى لو بنتها ريمه اللي رايحه الفندق بترد نفس الرد


تدرين الغرنوق يوم قريت كلمة المارج يا اني تسدحت من الضحك وقلت يووووه في احد يقولها للحين من زمان ما سمعتها
بالنسبه لجزء السبت خذي راحتس مررره والله يسعدس يا الغرنوق بجد موهوبه


الله يعطيج العافيه ام رنا لاابشرج فرجت بينزل اليوم
:flowers2:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الامال (المشاركة 2454436)
الاجزاء اللتي قراتها رائعه

حسنا ومشاري ومشعل

يدرون في نفس المكان
حسنا لوذكر مشعل فهت وتذكرت ايامها معه وكذلك لو ذكر مشاري
مشاري
عشقها بكل ماتحتويه الكلمه ويحاول ارضائها
مشعل
طلقها لسبب هو يعلم انها لن تستمر معه لاي سبب كان ويكون بديل للحب

تدرين يمكن طلقها عشان ماينصدم بطلبها؟!؟الطلاق؟!؟
او انه يبي الحب بديل على قولتج؟!



رائد
شخص حكيم حب ينقذ عليا من فهد بعد طلاقها من جابر بامر من فهد

جابر

شخص تعود على التغير وعادي عنده يغير زوجاته
واهين بمجلس ممتلا بالرجال بيديه واخفائه عن والدته سبب اهانته شي مخزي

دلال وتركي
قد يكون حال الاغلب كذلك كما يزعمون خوفا من العين
تركي يرضي حاجه والدته من التسلط ومع دلال حاجتها كزوجه
شخص مسك العصا من المنتصف


وتقبللي مروري


تدرين فجر انا اعرف حريم الوحده على طول تذم زوجها خوف من الحسد وهذا اكيد شي غلط بس المختلف هني وضعهم مع عمتها وانتي جبتي المعادله اللي مسويها تركي بشكل صحيح --ماسك العصا من النص--
الله يعطيج العافيه فجر
:flowers2:

الغرنوق 25-09-10 02:39 AM

قد يدفعنا الآخرون لتبديل جلدنا من سيئ لأسوأ
------------------------------من جيد لاجود
------------------------------من ردي لأردى
------------------------------من سمو لاسمى

لكن تبقى الطباع داخلنا تنتقل في كبسولة الزمن تصاحبنا من ماضينا
------------> الى حاظرنا----------------->امتدادا" لمستقبلنا

طباع تكون أساس ثابت وبنيان قوي يشكل شخصياتنا
لكن عوامل الزمن وماتشوبها من شوائب
قد00قـــــد00تعري بعض هذه الطباع وتشوه طبيعتها


&&&&


***اليوم وبفضل من الله بقدر أنزل البارت بوقته***

البارت السادس -كوب نسكافيه-وقراءه بهدووووووووء



&&&& &&&& &&&& &&&&


فتحت الحقيبه اللتي خصصها لها كعادته,,,
يحب بأن يفاجئها بكل صغيره وكبيره,,,
صعقت 00صدمت 00وأحمر وجهها0000

----:ياربي هذا وش لون يشتري هالملابس يافضحي جريئ جريئ هالرجال يدري أني أنحرج منه ماتمينا الست شهور جايب لي هاللبس 00؟
أجل لو كملت السنه وش الطاري عليه00؟

لتلفحها من الخلف أنفاسه الحاره بل ,الملتهبه ليمد يداه الاثنتان خلفها ويسحب بها احدى القطع المنتقاه بجرأه رجل 00

----:قلبي ألبسي هذا أكيد بيطلع توحفه عليج000 ويرميه على السرير ويخرج وكأن شيئا لم يكن

----:ألبسه 00؟ ليش مالي راي 00؟يدري أني أستحي منه يبيني ألبس هاللبس 00؟

رفعته لمدا نظرها وحملته معها الى الحمام,!!
فعلى الزوجه أن تراعي متطلبات زوجها مهما كانت تعارض رغباتها بحدود الحلال هذا ,,ماتلقته من أختها الغاليه هيفا



&&&& &&&& &&&& &&&&



----:هذا أنا بلغتج موتسوين لي فيها المحقق كونان وتحقيقات مال أمها داعي

----:خخخخخخخخخخخخ بصراحه أنفع أصير كونان معاكم ياخواتي والا طلال ماأقدر عليه هالمخ

----:هيوفه المهم أنتي مادريتي بشي حالج حالهم
هيفا:أبشري عليا والله يوفقج ويتمم عليج بس بصراحه طلعتي ذيبه أجل

مسويتلي فيها متأثره وياقلبي بموت من الحسره وآخرتها
تاخذين رفيقه اللي ألحين صار أشد خصومه؟

عليا بابتسامة حزن كست محياها: هيوف أنتي تدرين أني كنت أبيه ولآخر نفس فيني أحبه وأبيه ,,

بس شفتي لما تجيج حالة تبلد بمشاعرج00؟؟بسبة صدمه من أغلى شخص على قلبج 00؟ , ,هني تتصرفين تبع هالتبلد,, ماتراعين مشاعرج ,فكيف بتراعين غيرج00؟خصوصا اذا كان اللي سبب لج هالتبلد

هيفا:يابنت الحلال الخيره فيما أختاره الله ورائد أخير من ولد عمتج ولاتنسين أن حسون دوم تمدحه وهي باسم الله عليها نظرتها ماتخيب

عليا:ولعلمج هادي بعد يعزه وهو اللي شجعني أوافق على الملكه بكره وبهالعجله لأنه واثق فيه وهذا اللي مطمني

هيفا:أجل وصلتي خير مدام هدوي ورا السالفه أزهلي الرجال
عليا:طيب ماهدوي هو اللي ورا زواجج من طلال ودايم أسمعج تتحلطمين وتقولين العبر فيه

هيفا:طلال00؟ آه ياعلويه طلال مافي منه أثنين بالمراجل وبالجيد ,,أتمنى نفس شخصيته لبناتي لأنها شخصيه قويه ومميزه ,,بس أنا وهالعناد اللي فيني ماأركب مع طلال

عليا:وليش للحين ماطخيتي يام راس يابس00؟

هيفا:ولابكره هو يبي يكسر راسي وأنا معانده الا أحط راسي براسه مااقدر أتغير ولاهو بقادر يطخخني

عليا:الا ياروح طلول أنتي اللي لنتي شويات ماأنتي هيفا الأوليه

هيفا أنزين يالفهيمه أنا سامعه صوت باب شقتي ينفتح الظاهر أنه اللي ملوعني معه
عليا:ههههههههههه يلا باي



&&&& &&&& &&&& &&&&



------:أسمعني ياأمك ترى لي عامين ماطبيت مكه ولازرت بيت الله شف لك فرصه توديني أنا ومريتك نتعبد ببيت الله

----:أنتي أبشري بس ريمه حويمل ولانيب ماخذها

أم بتال:ياوجه الله,, يومني حملت بك من الفرحه رحت أعتمرت ولاجاني الا كل خير أخذ المره خلها توسع خاطرها

بتال:لا ريمه ماهيب مباريتني تروح لأهلها كلها يومين والا ثلاثه وأنا وياش معودين

أم بتال تقترب من ابنها وبمحاوله لاقناعه:أخاف تاخذ بخاطرها يامك وأنا مابيها تضيق خلاص خلها لين تولد

بتال باصرار:علي بالحرام أن تخاويني للعمره أنا أصلا دخلت مزاجي أني أعتمر

أم بتال تقف للخروج لمنزل أخيها :ها بصركم أنت ومرتك متجاوزين من دوني أنا بروح لأبوك محمد تخاويني 00؟متى هو علمك به00؟
قد لك وقت لازرته ولاشي

بتال:أنا متقهوي عنده أمس هو اللي دايم في محله مايتعداه
أم بتال:ويوسف ما قالك متى بيسكن بيته قده جاهز00؟

بتال :على الأسبوع اللي جاي
خرجت مودعه ابنها ليذهب هو بدوره الى ريمه الغائبه اليوم عن مدى عينه



&&&& &&&& &&&& &&&&



------:يمه فديتس أمشي معاي الطبيب خلينا نشوف لذاالرجفه علاج

سارا:لا يمه الله يخليج أنا مليت من هالتحاليل اللي مصوا دمي بسبتها تعبت ولاعرفوا لها حل

أم ناصر:ها00تبيني أخلي مشعل يحاكي خويه أبو غانم يشوف لتس واسطه تسافرين برا ,,كود تلقين علاج وحل لذاالرجفه

سارا وقد عاودتها الرجفه:لا يمه لاتكلمين أحد ريحيني من هالطاري الله يخليج

صمتت الاثنتان حين سمعتا صوت أبا ناصر مع أبنائه الثلاثه قادمون من عشاء في بيت أحد رجالات العائله:السلام عليكم

أم ناصر و سارا:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشعل يتقدم ويجلس بالقرب من سارا اللتي زادت رجفتها,, رآها بحزن اكتسى وجهه فرجفتها ترهقه وتشغله كثيرا"

التفت عليها وبهمس:السوري اذا لي خاطر ياخيتي أمشي وياي الدكتور اللي علمتج حسنا عنه ,,تذكرين 00؟ يوم تعلمج عن خويتها

وأنها ماارتاحت الا عنده يمكن علاجج عند الطب النفسي مهوب ذاالنصابين اللي تعبوج بالتحاليل وهات يافلووس؟!

سارا ترد عليه بنفس الهمس:مشعل أنا 00أنا بخير مافيني الا العافيه الله يخليك ماأبي أروح لالدكتور حسنا ولا دكتور أي أحد

مشعل بحزم:شوفي,,, الدلع الماصخ مهوب عندي تعرفيني لاقلت كلمه وماتنفذت وش أسوي؟!بتروحين وأنتي ماتشوفين الدرب

تزداد وتزداد بقربه,,تهابه وتخاف منه,,تعلم بأن حرصه عليها عن حب,,لكن أسلوبه منفر مخيف,,,

سارا تقف لتنهي هذا الجدال الذي بدأ بالاحتداد:مشعل أنا بنام أجل الموضوع

ليوقفها ناصر بهدوء:سارا تعالي علميني وين تبين تروحين أنتي والنوري أنا واعدها أطلعكم بكره وباخذ دلول معنا وش قلتي؟؟

سارا تعود مسرعه لناصر فهو أقرب أخوتها لقلبها وأكثرهم فهما" لها لتقبل رأسه:لبى عينك يامستر حاسوب أحببببببببك

ناصر يضربها على رأسها بخفه:بعديها لج بس اتفقوا يابنات حواء وردوا علي اليوم أزهب نفسي من صبح بنطلع محنا رادين الا بالليل
هذي طلعه عن سنه كااااامله

مشعل يراقب الوضع من بعيد ,,فهو لاطالما كان بعيد كل البعد عن فهم متطلبات بنات حواء--كما دعاهن ناصر-- هو كالنجم ينير السماء
بضوء خافت يعلمن بوجوده لكنه بعيييييد عنهن

أما فهد الغارق في دوامة التفكير المرهق انسحب بهدوء مخالف لطبيعته وروحه المشاكسه
انسان يحب تضييق الخناق على من حوله,,بمزاحه الثقيل والذي يصل مع سارا باليد

أما عايد ونورا -أبا وأم ناصر-فهما صوت الماضي الجميل وعبق الورد الأخاذ في المنزل
التزما أحاديثهما الجانبيه ليبتعدا عن الجو الأخوي بين أبناءهما0000



&&&& &&&& &&&& &&&&



----:أنا ألف مره ياوسوم قلت ماأحب تصرفات أمي وكل ماكلمتها هزأتني كني عدوه مانيب بنت

وسميه:مااااالج دخل أمج تحترمينها

عبير:أمي على عيني وراسي وراس الكل ,بس والله أنا ماأرضى لج الذل من أم رجلج ولاأرضى على دلول مهما كان هذي بنت خاليوأنتي تدرين بغلاتها على قلبي

وسميه:طيب والحل؟

عبير:بكلم جويبر يكلمها هو اللي له شور عند أمي ورايه يهمها مدري على وش؟ من زين الشور بس؟

وسميه:هههه جويبر ياأختي أحترميه هذا أخوج الكبير

عبير:أمسي علي أنتي بعد,,هو أنا أشوفه؟؟ عشان ؟أحترمه أو أحس أنه أخوي00خصوصا عقب ماخطب سارا وكسر قليب مبارك

وسميه:مبارك وش أخباره ماله طاري؟؟

عبير:سافر فديت قلبه ,دق على أمي وبلغها بسفرته,,وين راح؟ ومع من؟ ,,ماأدري



&&&& &&&& &&&& &&&&




أغلقت الهاتف بهدوء تتحرك برويه التفتت اليه يملأ المكان بحظوره القوي ,,

ترتدي لباس قصير يغطيه قطعه من الشيفون الاسود تشف ماتحتها لتتجه اليه بخطوات ثابته لاتخلو من الدلع المصطنع

واضعتا يداها خلف رقبته لتطعمه قبله نديه مرحبتابه ابتسم ببرود ليحاوطها من خصرها ويعيد تكرار مافعلته لكن برقه اعتادتها منه

طلال:هيفا كم مره قلنا ذااللبس الخاص يكون عليه روب ساتر أو أقفلي الباب ألين أجي00؟

هيفا:يعني ماتعرف تكمل يومك الا لازم تنتقد فيني شيي00؟

طلال ممسكا يدها يسحبها ليجلسها على السرير ويعود لاغلاق الباب ,,جلس بجانبها يرمقها بنظرات لم تعجبها

هيفا:اي كمل علي بحرب هالنظرات اللي تستخدمه ضدي ,أنت عارف أني ماأقوى على نظراتك اللي تخوفني

طلال:وأنا قلت شي 00؟كلها نظره وأنتي فسرتيها على كيفج ,أسمعيني ياالغلا أنا اذا قلت لج هالكلام فهو من باب الحرص ,,بناتنا

كبار باسم الله عليهم وولدي مهوب بزر مومعقوله يدخلون ويشوفونج بهاللبس وعادي عندج00؟!

هيفا:أنت مكبر الموضوع أنا منيمتهم من زمان وبعدين وش راح يصير اذا شافوني كذا00؟

طلال:عيالج ممكن يسولفون على أخواني أو أمي وهذا أنا ماارضاه لالج ولالي اللي تلبسينه لي خاص فينا

وبعدين بنتج شيخه مره باسم الله عليها أم تسع سنين تفطن للبس الحين وممكن تقلدج بهاللبس بحكم أنج أمها وقدوتها

هيفا:كلامك على عيني وراسي بس أنا والله العظيم نومتهم من زمان والا تبي تدش علي الغرفه وأنا متلملمه بروبي والا بدراعه كاني
عجوز تنطر شايبها

طلال بعدمارفع يدها ليقبلها برقه:وأحلى عجيز في ذمتي ها كني أشم ريحة السدر في شعرج 00؟

نظرت اليه بزعل أذاب قلبه
أنزين قومي يالعجيز وريني وش أنتي لابسه ومهببه



&&&& &&&& &&&& &&&&



-----:مترك فديتك قوم ودني لأهلي
مترك:اللهم طولك ياروووووووووح كل يوم ذاالأهل

منيره :اليوم ملكة أختي عليا وبروح لهم ببارك وباعاونهم اذا جوهم ضيفان

مترك:ومافيه الا أنتي يامره ماصارت أنا لي حق بعد

منيره:حقك ماني بمقصره فيه قايمه بواجبك وواجب اهلك أبديك على روحي لوتبي بس اهلي بعد لهم حق علي

مترك ينهض من الصوفه اللتي يتخذها في الآونه الأخيره سريرا له بغضب:أسمعيني يابنت الناس اليوم وبس وترجعين مع سايق أهلج
على العشر غير كذا ماعندي

وسيم \جميل \ومهندس طيران ابن عائله لها مكانتها بالمجتمع نعيش بقصر به من الخدم والحشم ماتعدى عدد أفراد الأسره لكن لما
السعاده تكون مبتوره ؟؟0000000

لما يراني كحشره تحت قدميه متى ماأراد أن تهوي قدمه علي هوت بقسوه؟؟000000000

رغم أنني بالجمال أعد مقياس يحتذى به ,,ورغم أنني ألتزم الصمت والاحترام لضعف شخصيتي أمامه,,

الا أنه لا يقدر مشاعري ولايحترمني
لماذا يامترك؟



&&&& &&&& &&&& &&&&



دخل شقته لاحس لبناته ولا لأمهن:غريبه وين نسواني ؟؟
بتال بصوت عالي:رييييييييييييمه أ رييييييييييييمه؟؟

سمع صوت من جهة غرفة بناته ذهب ليجدها نائمه على بطنها بجانب ابنتها الصغرى اما ليان فتلعب بعرئسها بهدوء

اقترب منها فوضعها بالنومه لايناسب حملها وبهمس:ريوم قومي أنا فداش روحي نامي على السرير

رفعت رأسها قليلا لتتبدل ملامح وجهها فجأه وتهم بالنهوض لتركض الى الحمام

ابتسم ثم اتسعت ابتسامه وأخيرا أنفرط بالضحك :الخبل كالعاده متوحمه على سحنتي اللي تجيب العافيه

عادت له بعد ان أظهرت مابجوفها من شدة الوحم وبتعب واضح:بتال لاعاد تحط ذاالطيب أكرهه ماادنيه

بتال يبتعد عنها ليجلس بقرب ليان الغارقه بخيالها بين عرائسها فهو يراعي ظرفها العارض ويعلم شدة تعبها أثناء الحمل
خصوصا فترة الوحم

:أنا أصلا مانيب متطيب بس الظاهر أنتي تكرهين ريحة الطيب الطبيعي اللي تظهر من جسدي

جلست على السرير المخصص لابنتها:ماأدري والله أنا وذاالوحم المتعب كرهتك حتى شوفتي

بتال التفت اليها بقوه:كرهت00؟ وش جاب الكره 00؟ لاتحاتيني يامره أنا فاهم وأدري بعوارض الوحم فلا تعقدينها على عمرش قبلي

ريمه تعود للاستلقاء:أحس بتعب-خمول-عكس طبيعتي مع أني وحده ماأعرف أكن بمحل واحد

بتال يبتسم وهو يمسك احدى عرائس ليان:تدرين بخاطري عشر بنات وولدين ولد ثقيييييل ودمه أثقل منه وعصبي
يكعم خواته وينكد عليهن,,وولد خفيييييييييف ودمه أخف خاطره وسيع وانسان فري يخلي خواته على هواهن

ريمه تضحك على خيالات بتال الغريبه:طيب الأول فهمنا ليش تبيه كذا الثاني وليه؟؟ تبيه رخمه يعني؟؟

بتال يمسك العروسه الأخرى:شوفي ذاالعروستين عديهن بناتي طيب

ريمه وقد بدأت باستحسان الوضع:طيب كمل؟؟

بتال:شوفي وحده ثقيله ماينفع تعاشر شخص ثقيل طينه فبتخاوي ولدي الخفيف هي تثقله وترزه وهو يخف بها,,وصلت المعلومه

ريمه :اي وبعدين

بتال:والثانيه خبل او عفوا خبيله,,أخوها النكدي لاشفاها مرجوجه مسكها من شوشتها وسنعها

أماااا أنا وأنتي لاكبرنا ان كانا نبي الراحه والعقل نروح لعويلنا الثامرين العقال,,وان كانا نبي السوالف ووسعة الصدر
وفلت الحجاج رحنا لخبلانا شفتي أني فطيييين

ريمه بضحكه:شوف وجهة نظرك صحيحه بس اللي أنا استغربه ليش بس ولدين وعشششششر بنات

بتال:الولد يابنت أبيش مويق يوايق علينا ويروح لشغله والا لربوعه,,أما البنت يااخت أخيش تحوف أهلها وماتعداهم حتى
لو انها معرسه وعليها شلقة عوال

ريمه بحب صادق صافي:ياحبي لك يابتال
بتال بغمزه:ابي اثبات مادي سدي خشمش واقربي مني

بالفعل اقتربت منه لتقبل خده بسرعه وتعود:بتال هذا اقصى ماعندي هالفتره استحملني

بتال يقف:هااجل عشان اريحش واتواجر بامي بروح اعتمر انا وياها وانتي روحي لاهلش ريحي وش قلتي

ريمه اللتي استحسنت الفكره فهي بالفعل لاتستحمل قربه ولاتريد بان تخنقه بنفورها المؤقت هذه الفتره:على خير باجهز واجهز
بنياتي فديتك



&&&& &&&& &&&& &&&&



-----:علوي أخلصي علي أبي الحمام
معالي تخرج من دورة المياه على عجل

:يارجه أنتي موب توج جايه من بيتج خير جننتيني00؟
منيره:تتعداها لتدخل ياأختي تعرفين حمامي الكشخه ماأوصخه

عليا اللتي تحمل المدخن والعود متجهه به الى المجلس

معالي:عشتوا تدخن المجلس وتكشخ البيت لا وأصناف الحلويات والمعجنات ماليه المطبخ ,,أعنبوا غيرج ماتستحين أنتي00؟

عليا ترمقها بنظر وهي ترقص حاجبيها :كيفي ملكتي وأنا حره ولعلمج ودي بعد أشوف عريس الغفله ماصور ياحسرتي بعروس أخوانه
ولا دخل القاعه مالت عليه

معالي بضحكه:هههاااايييي ياحرام أنتي بأي عصر00؟,, الحين المره تخطب لعمرها وأنتي حتى شوفه ماشفتيه

عليا :أقول أستريحي بس أنا بروح أضبط الدوانيه وأرجع الاقيج ضافه حوستج

خرجت بالمدخن الى المجلس وكانها اله مسيره لا مخيره ,,
ترش العطر لتزين به رائحة المكان الذي سينحر حبها البريئ ,,,

مع تصاعد الدخان الذي ألهب جوفها تبكي بصمت خشية أن تراها احداهن ,,
وهي من تلبست قناع الامبالاه هاهي اليوم تحاول تثبيت هذا القناع لكن لافائده سقط مع دموعها ,,,

:الله ياخذك ياحقيييييير أجل أنا تساوم بي يالكلب ليش خطبت اذا ماتبيني وتبي بنت عمي ليييييييييييش00؟!



بعد بضع ساعات

-----:يووووووووووه يازين خالته زيناه قمر ماشالله عليها
----:تكفين لاتحريني هذي عمرها خمسه وأربعين سنه ؟؟ ,,ماشالله لاننظل المره

----:لاوبنتها كبر عروسنا المصون
----:تكفيييييين لاتذكريني بالعروس اليوم عورني قلبي عليها مرتبكه بشكل كبير مع أنها بملكتها على جويبر شاقه الضحكه وجهها

----:حبيبتي عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
----:صادقه هيوفه

-----:بوووووووووووووه أنا جيييييييييييت
معالي:يمه بغيتي تولديني يالصديع

هيفا:يوه موهذي اللي رجلها الأفدع الأطخم المزيون00؟
معالي:الا أبو لون خايس ,, ياأختي ماينظف ويصير أسمر على السبوح

هيفا:تكفيييييييين وش سبوحه رجال كل يوم يسبح وين الرجوله
معالي:صادقه اذا ماشميتي ريحة رجوله مخلوطه بريحة عرق ماتحسين أن اللي قدامج رجال

هيفا:والا عيونه ووووووووووووع من لونها أخضر مالقت الا واحد عيونه خضرا

منيره:بصراحه أنا معاكم بكل اللي تقولونه لا وأزيدكم من الشعر بيت يحط لوشن معطر اذا تسبح اهئ اهئ اهئ

هيفا:ياقلبي على وخيتي تعالي بحظني فديتج تطلقي منه وأعطيج رجلي,, ها رضيتي حبي؟؟

معالي:بناااااااات بلا سخافه سولفوا علي بكل شي فاتني من سافرت لين رديت

منيره مقلده لكبيرات السن بصوره مضحكه:ياوجه الله والماخوذ اللي كل يوم مشغلته قدامتس وخلوده تعطيتس النشره الاخباريه
أول باول ماكفاتس

هيفا:لا غير مكالماتي حسره علي الفاتوره تضرب بالميتين كل شهر مايكعها الا أنا

معالي:خلاص أجل نقطني بسكوتكن ياالعوب لاجات حسون خليتها تعطيني علومها

هيفا:هههههااااااييييي حسون غارقه بالعسل مخليها رشدي أباظه بالفندق وجا شهد على عقد ملكة اخوه وعود عليها ههههههههه
والله انهم فشلونا

----:الله وأكبر والله لو أنتي مع طلال الرشيد كان محد تحاكى
منيره:هلا والله بالعروس يازين ريحة الفنادق والعرايس تهبلللللللل

هيفا:لاتذكريني بطلال الرشيد توه كاتب فيني قصيده ,,أمسي علي وش جاب لجاب

معالي :تعالي حسون ليش ماجيتي اليوم الملكه

حسنا:وش أسوي يعني أشهد مع رجلي على عقد أخوه00؟؟
والله ياحبيبتي تسوقت بالافنيوز وهو جاكم ضارب طبلون سيارته ووقع العقد

وعود علي ورجعنا الفندق بعدين جاه استدعاء من الضابط راح يشوف وش يبون وبيعود ياخذني للفندق

هيفا بغمزه:وأنتي تبين الفندق هااااااااااا00؟؟

حسنا بضحكة دلع:ليش أبيج أجل00؟؟ أكيد أبي رجلي وبالفندق أحلى وأحلوييييييين ,,الا وين علويه ببارك لها00؟؟

معالي:نامت من ساعه اليوم طول وقتها بالمطبخ تعبك لملكتها ماعاد به بنات يستحون

حسنا:خليها تنفس عن نفسها ,,شوي اللي سواه ولد عمتج؟ وخلوده وينها؟

خلود:هاي حسونه أخبارج قلبو
حسنا:أهلين خلوده والله تعبانه مافيني حيل أقوم أسلم عليج

خلود منحنية لتقبل أختها احتراما لها:أفا عليج أنسدح لج اذا تبين
هيفا تجلس بجانب حسنا :حسون ليش مافيج حيل حبيبتي 00؟؟والابتسامه المصطنعه تملا وجهها بطريقه مضحكه

حسنا :فارقيني ياقليلة الحيا ,,الخلا ,,بنات وين منور؟
البنات:ماندري

حسنا:يوه هذا مشاري عند الباب يلا باي وسلمولي على أمي وعلى علويه

معالي:يوصل بس لاتنسين تجين بكره ترا رفيقاتي بالدوام بيجون وعليا مستحيه لا تطلع وخلوده تعرفين لاتنفع ولا شي والبنات ماراح يجون

حسنا مودعه بيدها:أبشري باااااااااي
نزلت بسرعه من درجات السلم لتفاجأ بآخر صوت ممكن تسمعه يأن أو يبكي00!!




:flowers2:

النصف الاخر 25-09-10 03:48 AM

هلا وغلا يعطيك العافيه

اكيد علوى هى الى تبكى من القهر الى فيها والله ما تنلام بس احسن شى سوته انها وافقت على رائد خليها تقهر جويبر لا بارك الله فيه


بسال ساره موافقه عليه وهى كذا مريضه وعارفه انه يحب بنت عمه قبل

مدرى ليش حاسه انه بيصير بمشارى شى وبترجع لمشعل


مترك ليش اسلوبه كذا معها يعنى مغصوب عليها او ما حبها


مشكوره وبنتظارك يالغاليه

الغرنوق 25-09-10 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2455208)
هلا وغلا يعطيك العافيه

اكيد علوى هى الى تبكى من القهر الى فيها والله ما تنلام بس احسن شى سوته انها وافقت على رائد خليها تقهر جويبر لا بارك الله فيه


علويه نايمه!


بسال ساره موافقه عليه وهى كذا مريضه وعارفه انه يحب بنت عمه قبل


سارا رافضته ارجعي للبارتات الاولى

مدرى ليش حاسه انه بيصير بمشارى شى وبترجع لمشعل


مترك ليش اسلوبه كذا معها يعنى مغصوب عليها او ما حبها


مشكوره وبنتظارك يالغاليه



تسلمين ياالغلا وانا دايم بانتظار تنويركم الموضوع:flowers2:

بنت المطــر 26-09-10 06:39 AM

صباح الخير الغرنوق

مقطع البدايه فيه من الحكمه الشيء الكثير اعجبني جدا ممكن استعيره

بالنسبه لأختيار الرجل للملابس اللي يحب تلبسها زوجته له اشوف انه امر عادي وياليت كل الرجال يسون كذا والحيا فطري بالمرأه يجملها ويحبه الرجال فيها فاشوف حيا حسنا امر طبيعي

""""""""""""""""

شفتي لما تجيج حالة تبلد بمشاعرج00؟؟بسبة صدمه من أغلى شخص على قلبج 00؟ , ,هني تتصرفين تبع هالتبلد,, ماتراعين مشاعرج ,فكيف بتراعين غيرج00؟خصوصا اذا كان اللي سبب لج هالتبلد
عجببني وصف عليات لحالتها فعلا كيف براعي من سبب لي الصدمه


"""""""""""""""""""""

هيفاء وطلال انصحها لا تحط راسها براس الرجال ترى ماهو منكسر الا راسها هي وهو ولا درى عنها """""""""""""""""""""""""



بتال وامه اعجبني الحوار اللي بينهم وحرص امه على رضا زوجته """"""""""""""""""""""""


مشعل يراقب الوضع من بعيد ,,فهو لاطالما كان بعيد كل البعد عن فهم متطلبات بنات حواء--كما دعاهن ناصر-- هو كالنجم ينير السماء
بضوء خافت يعلمن بوجوده لكنه بعيييييد عنهن
[




رهيب تشبيهس للعلاقه بين مشعل وخواته رهيب فعلا واعطيس عليه الدرجه الكامله بما ني معلمة لغة عربيه مع وقف التنفيذ """""""""""""

ساره الضعيفه وش سر رجفة يدها وليه ماتبي تروح تكشف وهل هي فعلا نفسيه انتظر المزيد عن ساره وحالها

::::::::::::::::::::

طلا ل وهيفا انا مع طلال البس الخاص بالزوج فقط في غرفة النوم ليتربى الابناء على الستر والحشمه """"""""""""""""""""""""



مترك ومنيره وع يامترك ليش تنمن عليه بروحتها لهلها ليش ماتحترمها وتحطها على راسك لا يكون عايفها ويفكر بغيرها

"""""""""""""""""""""""""""""""""""

الله يعينس ياريمه على الوحم لوعة كبد والعن شي لا صارت على الزوج ودها الوحده تهج

"""""""""""""""""""""""""""""" رهيبات حسنى وخواتها الله لا يفرق بينهن

اعتقد ان اللي تبكي هي علوي الكبت ولد الا نفجار طول انهار وهي ظاغطه على اعصابها وتاي اليل انفجرت المسكينه


""""""""""""""""""""" شوفي الغرنوق يا ويلس لو صار لمشاري شي سمعتي """""""""""""""""""""""""

اخيرا هذا الجزء اسميه جزء الحكم الغرنوقيه استمتعت وانا اقراه الله لا يحرمنا من حكمس يا عسل

بياض الصبح 27-09-10 11:08 AM

~ ~ ~ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~ ~ ~

بارت رائع من رائعة مثلج الله يعطيج العافية
===========================
(( مشاري -- حسنا ))

الله يديم عليهم المحبة ولا يغير عليهم --- بالنسبة لمشاري لما شرى الملابس لحسنا وعلى ذوقه

وتجاهل الحيا الموجود بكل أنثى حتى لو كان زوجها --- تصرف يأكد أنانية الرجال وحبه لفرض

رايه --- وهذا حال أغلب الرجال يطلب من زوجته أنها تلبس وتسوي أشياء ممكن حتى اللي متزوجة

وصالها عشرين سنة تستحي --- وإذا ارفضت قال أنتي ما تحبيني وما تحترمين رغباتي يعني شنو أدور

وأشوف بره وأنا عندي زوجه ممكن تلبي اللي أبيه <<< طبعا أنا أتكلم من حياة الناس اللي عايشة وياهم

أما حسنا حلو أنها لبت طلب زوجها ولبست اللي يبيه حتى لو أنها مستحية

الصراحة أنا حاسة أن أم مشاري راح تتدخل بحياهم عشان سالفة العيال !!!!!!!!!!!!!

أنشالله أحساسي مو بمحله !!!

===========================

(( طلال --- هيفا ))


زوجين كل واحد شخصيته أقوى من الثاني طلال حاب يكون الرجال اللي رايه يمشي على زوجته ويحكم

السيطرة عليها وهيفا إنسانة شخصيتها قوية ما تحب أحد يتكم فيها ويفرض رايه عليها ----

طلال معاه كل الحق لما طلب من هيفا أنها ما تلبس هالبس عند عيالها لانهم كبروا وصاروا واعين

وممكن يتكلمون عند أحد عن اللي يصير بين أمهم وأبوهم --وخصوصا البنت لانها دايما تحب تلبس

مثل أمها ---

وهيفا لما تنتقد تصرفات طلال وأنه جلف أنا شفت العكس إنسان أسلوبه راقي حيل بالحوار يعني لو

واحد غيره ما تكلم معها سيدا أخذها بالصراخ والهواش بما أن منبهها من أول

========================
(( ناصر -- مشعل -- ساره ))

باول البارتات لما وضحتي أنه إنسان كل همه الانترنت وهو واحد متزوج وعنده عيال قلت هذا إنسان

مجرد أسمه ضمن العايلة ولا هو ما يخصه فيهم بس لما شفت علاقته مع سارة تغير رايي

مشعل -- أسلوبه الجاف وأنه إنسان ما عنده مبدأ الحوار ممكن يكون هو سبب طلاقه من حسنا --وهو

بعد سبب خوف ورهبه ساره منه ---ومشعل معاه حق لما قال لساره أنه اللي فيها مرض نفسي

له سبب قوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

======================
(( بتال --- ريمه ))

إنسان شخصية حلوه من المواقف اللي صارت __ حلو بره بأمه __ والحلو الاكثر أنه مراعي وحم

زوجته وعاذرها لان أغلب الرجال ما يعذر المرآة لما تتوحم عليه ويقول هذه عيارة بلاهم ما جربوا

الله يديم عليهم السعادة وراحة البال !!!!!!!!
======================

(( مترك --- منيرة ))

مترك إنسان غبي فض شكله الدلع مخربه ما يستاهل وحدة جنه مثل منيرة ---ماهو متحمل المسوؤلية

وأنه زوج وهو المسوؤل عن زوجته --- أتوقع ممكن يصير شيء بمنيرة وهني ممكن يتحسف ويكون

بالوقت الضايع

أتوقع منيرة هي اللي كانت تبجي بملكة عاليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
=====================

استمري بهذا الابداع و
بأنتظار البارت على أحر من الجمر



الغرنوق 28-09-10 02:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا (المشاركة 2456432)
صباح الخير الغرنوق

مقطع البدايه فيه من الحكمه الشيء الكثير اعجبني جدا ممكن استعيره

بالنسبه لأختيار الرجل للملابس اللي يحب تلبسها زوجته له اشوف انه امر عادي وياليت كل الرجال يسون كذا والحيا فطري بالمرأه يجملها ويحبه الرجال فيها فاشوف حيا حسنا امر طبيعي



""""""""""""""""

شفتي لما تجيج حالة تبلد بمشاعرج00؟؟بسبة صدمه من أغلى شخص على قلبج 00؟ , ,هني تتصرفين تبع هالتبلد,, ماتراعين مشاعرج ,فكيف بتراعين غيرج00؟خصوصا اذا كان اللي سبب لج هالتبلد
عجببني وصف عليات لحالتها فعلا كيف براعي من سبب لي الصدمه


"""""""""""""""""""""

هيفاء وطلال انصحها لا تحط راسها براس الرجال ترى ماهو منكسر الا راسها هي وهو ولا درى عنها """""""""""""""""""""""""


بنشوف من اللي بيغلب؟؟



بتال وامه اعجبني الحوار اللي بينهم وحرص امه على رضا زوجته """"""""""""""""""""""""


مشعل يراقب الوضع من بعيد ,,فهو لاطالما كان بعيد كل البعد عن فهم متطلبات بنات حواء--كما دعاهن ناصر-- هو كالنجم ينير السماء
بضوء خافت يعلمن بوجوده لكنه بعيييييد عنهن
[




رهيب تشبيهس للعلاقه بين مشعل وخواته رهيب فعلا واعطيس عليه الدرجه الكامله بما ني معلمة لغة عربيه مع وقف التنفيذ """""""""""""


تسلمييييييين ام رنا انتي والله الرهيبه ابله0000:lol:

ساره الضعيفه وش سر رجفة يدها وليه ماتبي تروح تكشف وهل هي فعلا نفسيه انتظر المزيد عن ساره وحالها

::::::::::::::::::::

طلا ل وهيفا انا مع طلال البس الخاص بالزوج فقط في غرفة النوم ليتربى الابناء على الستر والحشمه """"""""""""""""""""""""



مترك ومنيره وع يامترك ليش تنمن عليه بروحتها لهلها ليش ماتحترمها وتحطها على راسك لا يكون عايفها ويفكر بغيرها

"""""""""""""""""""""""""""""""""""

الله يعينس ياريمه على الوحم لوعة كبد والعن شي لا صارت على الزوج ودها الوحده تهج

ماتشوفينه انحاش من الكويت بكبرها:lol:

"""""""""""""""""""""""""""""" رهيبات حسنى وخواتها الله لا يفرق بينهن

اعتقد ان اللي تبكي هي علوي الكبت ولد الا نفجار طول انهار وهي ظاغطه على اعصابها وتاي اليل انفجرت المسكينه


""""""""""""""""""""" شوفي الغرنوق يا ويلس لو صار لمشاري شي سمعتي """""""""""""""""""""""""

اخيرا هذا الجزء اسميه جزء الحكم الغرنوقيه استمتعت وانا اقراه الله لا يحرمنا من حكمس يا عسل


ههههههههههه حبيت التسميه مشكوره على تواصلج العذب:flowers2:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 2457852)
~ ~ ~ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~ ~ ~

بارت رائع من رائعة مثلج الله يعطيج العافية
===========================
(( مشاري -- حسنا ))

الله يديم عليهم المحبة ولا يغير عليهم --- بالنسبة لمشاري لما شرى الملابس لحسنا وعلى ذوقه

وتجاهل الحيا الموجود بكل أنثى حتى لو كان زوجها --- تصرف يأكد أنانية الرجال وحبه لفرض

رايه --- وهذا حال أغلب الرجال يطلب من زوجته أنها تلبس وتسوي أشياء ممكن حتى اللي متزوجة

وصالها عشرين سنة تستحي --- وإذا ارفضت قال أنتي ما تحبيني وما تحترمين رغباتي يعني شنو أدور

وأشوف بره وأنا عندي زوجه ممكن تلبي اللي أبيه <<< طبعا أنا أتكلم من حياة الناس اللي عايشة وياهم

أما حسنا حلو أنها لبت طلب زوجها ولبست اللي يبيه حتى لو أنها مستحية

الصراحة أنا حاسة أن أم مشاري راح تتدخل بحياهم عشان سالفة العيال !!!!!!!!!!!!!

أنشالله أحساسي مو بمحله !!!

بالنسبه لرايج بمشاري صحيح وهذا حال اغلب الرجال بهالعصر مايفكرون الا بمتعتهم صحيح ان طلبه بحدود الحلال لكن لازم يراعي مشاعر زوجته خصوصا انه التمس منها الخجل الفطري بشخصيتها

===========================

(( طلال --- هيفا ))


زوجين كل واحد شخصيته أقوى من الثاني طلال حاب يكون الرجال اللي رايه يمشي على زوجته ويحكم

السيطرة عليها وهيفا إنسانة شخصيتها قوية ما تحب أحد يتكم فيها ويفرض رايه عليها ----

طلال معاه كل الحق لما طلب من هيفا أنها ما تلبس هالبس عند عيالها لانهم كبروا وصاروا واعين

وممكن يتكلمون عند أحد عن اللي يصير بين أمهم وأبوهم --وخصوصا البنت لانها دايما تحب تلبس

مثل أمها ---

وهيفا لما تنتقد تصرفات طلال وأنه جلف أنا شفت العكس إنسان أسلوبه راقي حيل بالحوار يعني لو

واحد غيره ما تكلم معها سيدا أخذها بالصراخ والهواش بما أن منبهها من أول


هو شخصيته قويه لكن بحدود اما هي شخصيتها قويه جدا عشان كذا تبي تفرض رايها وبما انه ماشي على هواه فببالها انه جلف وقوي باس

========================
(( ناصر -- مشعل -- ساره ))

باول البارتات لما وضحتي أنه إنسان كل همه الانترنت وهو واحد متزوج وعنده عيال قلت هذا إنسان

مجرد أسمه ضمن العايلة ولا هو ما يخصه فيهم بس لما شفت علاقته مع سارة تغير رايي

مشعل -- أسلوبه الجاف وأنه إنسان ما عنده مبدأ الحوار ممكن يكون هو سبب طلاقه من حسنا --وهو

بعد سبب خوف ورهبه ساره منه ---ومشعل معاه حق لما قال لساره أنه اللي فيها مرض نفسي

له سبب قوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفي ناصر الكل ظالمه حتى انتوا ياالقراء؟؟
مشعل وسارا لهم حكايه ثانيه!


======================
(( بتال --- ريمه ))

إنسان شخصية حلوه من المواقف اللي صارت __ حلو بره بأمه __ والحلو الاكثر أنه مراعي وحم

زوجته وعاذرها لان أغلب الرجال ما يعذر المرآة لما تتوحم عليه ويقول هذه عيارة بلاهم ما جربوا

الله يديم عليهم السعادة وراحة البال !!!!!!!!
======================

(( مترك --- منيرة ))

مترك إنسان غبي فض شكله الدلع مخربه ما يستاهل وحدة جنه مثل منيرة ---ماهو متحمل المسوؤلية

وأنه زوج وهو المسوؤل عن زوجته --- أتوقع ممكن يصير شيء بمنيرة وهني ممكن يتحسف ويكون

بالوقت الضايع

أتوقع منيرة هي اللي كانت تبجي بملكة عاليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بنشوف وجهة نظر مترك بالموضوع؟!
=====================

استمري بهذا الابداع و
بأنتظار البارت على أحر من الجمر




وانتوا استمروا بدفعكم لي للامام حبيبتي بياض من جد انا فخوره بقارئه كويتيه مثلج:flowers2:

الغرنوق 28-09-10 02:45 AM

كل اللي يتابعون الروايه اعتقد حماسي بدى يخف ويتدرج للانحدار فحاولوا تسعفوني بردودكم لاهنتوا:lol:

الغرنوق 28-09-10 04:32 AM

بات 7
 
ليت الورق يقرا وش اللي كتب فيه ..
و ليت القلم يدري وش اللي جرا به ..//

ان كان ما تمسي فـ صدري مشاريه ..
و لا اتضايق لو تضيق الرحابــــه ..//

وا. صوتي اللي عجزت الناس توحيه ..
غريب يوم اصوات غيري تشابــه ..//

البيت بيتك و المواري مـواريـه ..
لـكـن كـبـرت و لا كـبـر مـعــك بــابــه ..//

و الناي لو نقض جروحك بـ أغانيه ..
جـروح غـيــرك نـقـضـــتـهـا ربــابـــه ..//

ما هو يتيم ان كنت انا اللي مغنيه ..
و لا هـو فـقـير ان كان جرحي زهابه ..//

و الغايب اللي يغري الشعر طاريه ..
مـا قــل قــدره لــو يطَــول غـيـابــه ..//

كم لي و انا احث القصايد تخليه ..
حتـى تلاشـت رغـبـتـي في الكتابـه ..//

و الشعر لو يفقد حروفه و اساميه ..
مـدري وش اللـي بعـدها ينبغابــه ..//

احترت بين اعتب عليه و اراضيه ..
اخـــاف لا يـجـرح رضــــاه بـ عـتــابــه ..//

أحيان أقول آبيـهـ , و أحيان ماآبيـهـ ..
الا ابــيـه و لـو يـــــبــي لـي عـذابــه ..//

يـ اللي تجونه دامني مااقدر آجيه ..
وصــوا ذهـابه .. لا يـشح بــ ايـابـه ..//

و قولوا له اني من كثر ماني أغليه ..
اشـرب ســرابـه و ارتوي من سرابه ..//

و على كثر ماانسى اذا قلت ناسيه ..
دار الــزمان و جــاب عشقــه و جـابـه ..//

حنيت لـ أيامه و ضحكت لياليه ..
قـبـلـه و بـعــده كــل وقـتــي رتـابـه ..//

ان لمت قلبي عاقبتني محانيه ..
و ان قـلـت أبرضا عـز نفسي رقابـه ..//

البارحه كنت اكسر الروح و انهيه ..
كان الـورق ارض و عيـــوني سحابـه ..//

زرعت مااحبه ولا عاد لي فيه ..
و جنـيـت احـبــه لو يطـول غـيـابه ..//



حبايب قلبي انا وعدت التزم وتميت وعدي ,,
لكن بعض المتابعين وعدوا قلمي بالتفاعل وغابوا ؟! ,,


البارت السابع آخر روقان وقراءه ممتعه



&&&& &&&& &&&& &&&&




----:ألو هلا حبيبي شوي وأطلع لك خمس دقايق بس
----:أوكي أنا بروح الفرع اللي قبال بيتكم وراجع لاتتاخرين
----:أبشر

تجلس في آخر زاويه بالحوش معتكفه تأن بألم,,,
تذرف الدموع بوجع ,,

منذ متى وأنتي تتالمين ونحن كلا في ملوكوته يحوم00؟
لا نعرف كيف نبتسم الا من خلالك,,

ولا نجد ما يدفعنا للصبر على مصائب دنيانا الا ضحكتك اللتي تمنحنا الطاقه لمجابهتها,,

حسنا:منور ياقلبي عسا ماشر وش فيج00؟

منيره وهي تمسح دموعها اللتي أبت أن تختفي ,,
فما أن تمسحها حتى تفيض روحها المنهكه بالمزيد ,,
:حسون وش أقول ووش أخلي00؟

لترتمي بحضن أختها المندهشه لما ترى ,,انها روحي الثانيه ,كيف لي أن أفقد البصيره عن حزنها وجعها00؟

حسنا:منور حلفتج بالله لاتكتمين بقلبج تكلمي خوفتيني ,,
ختمت جملتها وهي ترفع وجه منيره لترى عينيها برجاء لتبوح بسرها,,
الذي واضح وجلي محاولتها لكتمانه عنهن هي وبقية اخواتها,,

منيره:بمــــوت منه ياحسون ,,ماخلا فيني قطرة دم, دايم يهين ويجرح واسكت,,يهزاني قدام امه وابوه ولا اتكلم,,يعايرني قدام عيالي
وانطم,,والحين داق يكمل علي يبي يجلطني عشاني تاخرت عليه مارديت البيت بدري وانا قايله له ان سيارة السايق خربانه من
الساعه ثمان وهادي مشغول مايقدر يصلحها ,,شسوي بروحي أروح أنا وعيالي مشي يعني؟
والا أشحذ لي سايق من الجيران؟

حسنا:وليش ماجا ياخذج سي السيد؟

منيره:لاتنشديني عنه أنا آخر اهتماماته والله لولا أبوه وأمه والا ماعينت من يسنعني أنا وعيالي ,, شايفه الشين منه, وعيالي حماي فارس هو الله يجزاه خير اللي ياخذهم لمدرستهم

حسنا:شنو قالج بالضبط يامنور؟ خلاج تنهارين الحين وأنتي كاتمه في قلبج؟

منيره وهي تعود للبكاء الشديد مع اعتلاء صوت شهقاتها قالتها بقهر ,,بضيق ,,باحساس بالخيبه ,,والفشل


00
00
00
00
00



:قالي أنتي طالق!!!!!!



&&&& &&&& &&&& &&&&



----:مبروووووووووووووك ياعريس منها المال والعيال
----:وش دعوه وانا شايفني حظرت جنابك أخلي عليها المال والعيال

----:بصراحه أحلى شي تتنازل عن مسؤولياتك كامله لهالحريم مهوب هن اللي يطالبن بالمساواه عاد أحنا بنعطيهم اياها وفوقها
حب خشوم

----:أنت 00؟ أبو المراجل أصلا00من اللي بيوصل مواصيلك
----:الا على طاري المراجل ,,يقولون بدوا ينقرضون الرجاجيل ذاالحين مابقى الا أنا وحرمتك

----:تخسي وتهبى ياالضفعه أنت داق علي تغث والا تبارك00؟
----:هههههههههه طيب أمسك كلم مهوي لانها بتفهمك نفس جوك وسوالفك

محمد اللذي يحذف سماعة الهاتف على مها وصوت رائد اللذي بدا واضحا غضبه به
مها:السلام عليكم--وهي تكتم الضحكه خوفا من ردة فعل رائد المعروفه بالشراسه--

رائد:يرد متمالكا أعصابه:وعليكم السلام وش لونج يابنت عايد أربج طيبه ومستحمله ذاالمره
مها بضحكة خبث وهي تنظر الى محمد:طيبه ياابن الحلال الله يعين مقدر ومكتوب

رائد:ابتسم ورد بلباقه مغيرا مجرى الحديث أخبار الغربه ماحنيتي للحر ونسمات العليل عندنا00؟
مها:اي بالله اللي يسمعك يقول أحنا باوروبا ترانا بمصر يعني صبه رده ياجنوبي نفس الحر والكتمه

رائد:بس عندكم أهون
مها:لاابد00نفس الشي ,,اي على البركه العرس والله أنك خذيت سرديفي الخالق الناطق--تقولها وهي تبتعد عن مكان جلوس محمد--

محمد:خيــــــر ياأم كرش ناويه تردحين فيني بس ترى محلوله ومبيوحه
رائد:وش يقول حمود؟

مها:ماعليك أكيد يبي حاجه مني
رائد:خلينا بسرديفي ,,أجل مزيونه00؟

مها:مزيونه00؟ ,, الا تطير ضبنات العأل على قولة أخوانا اللبنانيين
رائد:والله أنا كنت ناوي العرس عقب عيد الأضحى شكلي ذالحين بخليه عقب عيد الفطر

مها:الله يوفقك ويتمم عليكم يارب تراها دلوعه حبتين بس قوامه بتبرد كبدك
رائد:على خير ها تامرين بشي

مها:سلامتك سلملي على أمي جمله وعلى حسون وحبلي ريمه وصغارها أما غلوي فقل لها أني حمسانه عليها
رائد بضحكه رنانه:أفاااا غلوي الخبل تزعلين عليها وأنا لا00؟ ,, حتى أنا أدور عليها الزله خلاص بخاصمها على قولت ربعنا اللي
حولكم000يلا مع السلامه

أغلق سماعة الهاتف ليعاود امساكها من جديد وهو يضرب رقما حفظه عن ظهر قلب000000000000



&&&& &&&& &&&& &&&&




----:وين أهلك يامترك00؟
مترك يلعب بمسبحته بيده اليسرى ويجلس بأريحيه متسندا على المسند بجانبه الأيمن:عند أهلها

فارس:غريبه كيفا" لك خليت مرتك تمسي عند أهلها00؟
مترك يحول المسبحه ليده اليمنى لاخفاض حدة توتره:وخير ياطير تمسي وش المشكله00؟

فارس يلتفت على شاشة التلفاز :أنت بحياتك أبخص,,بس أنا ظني أن حالكم مش ولا بد
مترك بغضب:وش دخلك أنت ماتفهمني00؟ ,, بتسويلي فيها فطين وتفهم يعني00؟

فارس يلتفت بحيره من أمر أخيه:مترك00أنت شارب شي00؟!
مترك بغضب كاسح:تفوووو عليك ياالهيس الأربد00شايفني عربيد يومك تقول شارب؟؟ والا معودك أجي البيت سكار؟؟

فارس يقف بدهشه من تصرفات أخيه الخارجه بكل تأكيد عن السيطره:مترك أذكر ربك أنا ماأقصد,,كلمه تنقال عادي
واذا زعلتك السموحه أنا أصلا باطلع وأفضيلك المحل بصراحه اليوم أنت ماتنطاق

خرج بسرعه فمترك اليوم فقد عقله,,
وبكل تأكيد أفقد زوجته صوابها وفرت هاربه لأهلها
:بروح لرائد أخير لي أشوف وش صار على سفرة بكرى




&&&& &&&& &&&& &&&&



----:وبعدين يعني كل ذا تنقيع عند الباب أخلصي علي

ركبت السياره بصمت ليتحدث ونبرة الاستهزاء تغلف كلامه:وعليكم السلام بصراحه صوتج عالي وأنتي تسلمين سمعتي جيرانكم

لارد-----------------------

حرك السياره وهو متأكد أنها تلقت خبرا غير مفرح,,
توالت الوساوس في نفسه ,,وكثرة الهواجيس ,,
لايريد أن يسالها سيترك لها المجال لتتحدث بنفسها,,
اما أن تخبره وتشركه بما يجول في نفسها أو تتركه لوساوسه وحيرته ,, وهنا هو من سيسألها,, لكن ليس بالسياره بل عندما يصلان

دخلا السويت فهربت من أمام ناظريه الى غرفتهما ثم دخلت الى دورة المياه لتطيل الجلوس بهالايعلم كم مر من الوقت الا أنه
متأكد بأنها تبكي لكن لماذا وعلى من00؟؟ لايعلم00000000000000

تركها حتى خرجت عليه بوجه خالي من الزينه ومازالت ترتدي روب الاستحمام وعيناها النجلاوان محمره من شدة البكاء,هم واقفا
ليحتظنها فما توقعه صحيح لكن ماهو هذا الامر الرهيب الذي عكر مزاجها الرائق اليوم

مشاري:حسنا أمسكي أشربي لج ماي وأذكري الله
شربت الماء ثم عادت الى الغرفه فانزوت على نفسها بسريرهما بعدما أخفت معالمها أسفل الغطاء

لم يستطع الانتظار أرهقه القلق تبعها وأندس خلفها تحت الغطاء ليحتظنها كطفله ويدهده عليها وبصوت قلق:
حسنا عسى ماشر ماعاد فيني حيل أصبر وأنا أحاتيج وضعج من رجعنا مهوب عاجبني

حسنا:أبد متضايقه شوي
مشاري:الا شويات شاللي صاير؟

حسنابصراحه ومن دون مقدمات:منور تطلقت
فز من تحت الغطاء مذهول :متى وليش شاللي صاير؟

حسنا:لاتنشدني عن ولد عمك أنا للحين مومستوعبه الوضع منور اللي عمرنا ماحسينا أن فيها شي طلعت شايله من الهموم كبر
الجبال

مشاري محاولا تخفيف وطأ الصدمه على حسناؤه فهو لم يصدق فكيف بها:لاتبكين أزمه وبتعدي كلمه وبيتراجع عنها انا اعرفه

,يعلم ان مترك متغير منذ زواجه رغم انه هو من اختار الزواج من منيره بالذات عن غيرها تزوجها صغيره حتى قبل أن تتزوج
أختها الكبرى هيفاء لاصراره عليها فالكثير يظنون بأنهما كناري الحب كما صورا لمن حولهما رغم ذلك لم يخفى عليه بأن ابن

عمه تغير بعد الزواج للأسف للاسوأ بطباع كريهه لمن يعاشره,,لم يعد يحظر تجمعات أبناء العمومه ولم يعد يهتم بما يدور حوله
لكن ماالذي تغير وماهو الذي غيرك0000000000؟؟؟




&&&& &&&& &&&& &&&&




يجلس على غمارة السياره يرتشف السيجاره برويه يتلذذ طعمها المقزز وينفث الدخان رويدا يرى الدخان يخرج من فمه يشتت منظر
الشارع ويغيب النظر لصديقه الواقف أمامه

:تدري أن أخوك أغرب بني آدم شفته بحياتي
:أخوي تغير يارائد ماكان كذا ولا هذي باطباعه,,ماأبي أظلم بنت الناس بس هو من أعرس تبدل

رائد يرمي السيجاره ويدوسها برجله وباله وعقله مع صوتها لا مع ابن عمه وصديقه
فارس يلوح بيده أمام عين رائد:ياهوووووه وين رحت؟

رائد:أبد رحت سوريا دوجت بالزبداني وجيتك ,, وين باروح يعني عندك؟؟
فارس :ومتى بنمشي بكره عبدالمحسن وفايز ترا بسيارتهم لانهم بيمرون مزرعة خالهم عقب بيلحقونا للرياض

رائد وقد تذكر شيئ ضروري:عبد المحســـــــــن,,ماذكرتني أبلغه بملكتي الله يخسك؟؟
فارس :يخس وجهك ياالمعفن شرهتك على اللي مهمل البيبي حقه وسوالف ناعمات العود وجاي يسمر معك بلغه أنت ,,ملكتك والا ملكتي00؟

رائد يمسك كتف فارس وهو يضحك:فويرس أقص ايدي أن كان اللي تحاكيهن ناعمات عود الا دفشات عود-جثلات عود-بس ناعمات ماأظن
فارس :الا ناعمات ماتشوفهن سادحات صورهن بالبلاك بيري بجراءه وعاااادي لا تحاتي أبو ولا أخو

رائد مكتفا يديه:ها وش تبي بهن؟؟مضيعة وقت وخبال,,دور لك على مره تسوى خدشات البيبي وتوسع صدرك وبالحلال
فارس :صاحي أنت والا مجنون-بصراحه ماأبي أقول شارب شي لاتسوي سواة مترك

رائد:هههههههه مترك ضايق من فرقى الوليف,,جرب أنت الوليف وتسوي لافارقتك سواته
فارس باعتراض:سلامتك,,أناااا بدج,بأكلم,بغازل,بصيع,ليييييييين أقول هدى وبعدين بتوب لوجهه سبحانه

رائد:منا لذاك الوقت قدني أنا ابو سبعين سنه,,وأنت على مشارف السبعين يعني بتخرف ياولد عمي ماشبعت من الخبال
فارس:رائد فكني من ذاالسيره لابغيت العرس صرت عديلك

رائد:أفاااا ماتبي تناسبنا ياولد عمي؟؟
فارس بحرج:من يعيف نسبك ياالغالي,,وهذي حبت خشم --أنا من لي غير بنت عمي

توقفا عن الحديث لسماع صوت دورية الشرطه قريبه من حي منزل رائد0000000000000





&&&& &&&& &&&& &&&&



:النوري جهزتي اغراض اخوانج بنرجع للبيت
النوري:اي يمه جاهزه وين ميري ماتجي ترتب وياي

:ماسكه اخوانج هالمقرده عني انا بتمكيج وبالبس
النوري:تلبسين حق من ؟ ابوي نايم

:بالبس وباكشخ لاهلج يافالحه والا اجيهم عقب السفر مخلقنه خلني اجي واحر سويره بلبسي
النوري:ليش تحرين عمتي اصلا هي ماتحتر ولبسها حلو

:فكينا زيييييييين,,,الا تعالي دليل عنداهلها
النوري:عمتي دلال اي موجوده ليش؟

:ولا شي مجرد سؤال؟
النوري:يمه انتي جبتي لجدتي نورا هديه نفس جده حصه

:هذا الناقص علي ليه مكلفه بجدتج انا يالله اجيب بضاعه اتفيود منها لاحقه اجيب لغيري شي يعني؟
النوري:لاتاخذين البضاعه لبيتنا لانهم ماراح يشترون

:على كيفج انتي ليش ماراح يشترون؟
النوري:انا سامعه عمتي سارا تقول لجده انها ودلال متفقات مايطلبون بضاعتج لانج تدبلين الاسعار وهي اصلا قديمه

هدى:لااااااااااا عدال ياللي يتبعون الموضه من زينهم المخلقنات اصلا ماعرفوا اهلج الماركات الا لمن دخلت بيتهم قطيعه
تقطعهم
النوري:يمه انتي ليش ماتحبين اهلي ؟

هدى:حشى ملسنه هالبنت اكييييييييد طالعه على عماتج خلني اروح اكمل لبسي ابرك لي وانتي رتبي الاغراض عدل


ونعم التربيه نحث ابناءنا على احترام الكبير وعدم التقليل من شان الاخرين حقا هدى نموذج للتربيه الحديثه الرائجه هذه
الايام من اغلب الامهات,,فمادخل الابناء بنزاعات الكبار التافهه اللتي يراها الصغار امورا لاتستحق النزاع والكراهيه
انا افضل ان نتعلم من اطفالنا بعض القيم اللتي يفقهوها اكثر منا000000000!!!!




&&&& &&&& &&&& &&&&



----:ههههههههههههه بصراحه قصيركم هذا فللللله
----:وين فله الله ياخذه اجل جايب للماجرين الشرطه بذاالوقت 00؟ يخليهم لين بكره

----:يارجال وش له بوجع الراس ياجر ببيت كبر القوطي لعزابيه هنود00؟ ومايبي مشاكل00؟!
:شرهتك على الشرطي اللي جاي بذاالوقت والدعوه انه يبي يظهر الماجر,,لو المشكله كبيره كان ماجاك هالشرطي يركض
كان اجلها وقال عندنا شغل وقضايا اهم--الحمدلله والشكر بس

انهيا جملتهما مع صوت الشرطي وهو يجر احد المستاجرين بقسوه لانه لم يستطع دفع الاجار لظروفه الماليه
ليهم رائد بشهامه ويخرج محفظته ويدفع للجار المستبد اجار هذا العامل

رائد وهو يدفع المال للجار:هذي اجار شهرين كاملات خل المسكين يترزق الله تحدونهم على المحقه بمعاملتكم
وتقولون ليش الجرايم واجد 00؟

منكم تجيبون ذاالهنود على كفالتكم وتهدونهم بذاالشوارع وعقب ياتدفع غصب اجار غرفه
حاشر فيها الف هندي والا بجيب الشرطه؟؟

الشرطي يفلت الهندي وبغضب:اسمعني انت وياه انا عندي قضايا اهم مهوب كل شوي مناديني امسك لك بهالهنود اللي ماادري من وين
جايبينهم؟؟

رائد باستهزاء واضح من صوته:اقول اشوفك جاي تركض ماشالله كل مااستدعاكم ابو فهد والا لو شي اكبر قلتوا قضايا ومهمه

الشرطي يركب الدوريه ويرد على لهجة الاستهزاء بتحقير: انا منصبي مايسمح لي ارد على هالاشكال لو بغيت اجي على خناقة بزران
انا حر واقضب ارضك يابو الشهامه و عدل الفاظك

رائد اشتد الغضب لديه حتى كاد ان يذهب ليلقن الشرطي درسا على اسلوبه الفظ لولا ان امسكه فارس بقوه
:انت استخفيت وماعاد بقى في راسك ذرة عقل 00؟
اجل تحارش الشرطي وهو يادي وظيفته ترا فيها سجن وانت رجال توك متملك00؟
مااخبرك يارائد متهور كذا00؟

رائد يلتفت بقوه على الجار الذي يتحدث بالهاتف:انا لو الله يفكني من هالشايب العايب كان ارتحت وانت لاعاد تتدخل انا اعرف
اتصرف

فارس باستغراب:رائد 00؟ علامك 00؟ اخبرك اعقل واحد في الشله شكلك عديت على عبدالمحسن وبتصير راعي مشاكل وخناقات
رائد يعود لهدوئه:فارس بذمتك هذا اسلوب يكلم فيه الرجاجيل

فارس بمصارحه:انت اللي حديته يرد وش عليك بالهندي ومعزبه فلعنته يحبسه يذبحه بصره
رائد:والله انك صادق ,بس انا رحمته حرام ساحبينه كنه خروف عشان كم دينار00؟ لابو هالفلوس لابو كلب اللي بتذل العباد

فارس يعود بصحبة رائد لمنزل الاخير وهو ينظر الى رائد بابتسامه اخ وصديق محب




&&&& &&&& &&&& &&&&



------:سود الله وجهه الكلب الخمام
----:يمه هي اللي عطته وجه والا ليش من البدايه ماحاكتني وقالت لي عن فعايله

------:يمك بزر ماتبي تشغلك بهمها تحسب المره الجيده اللي تستحمل وتسكت عن حقها وانا اعترف اني فهمتها غلط المفروض انبهها ان
الرجال اذا خذا من رقبة المره مداسا له ووطت له رقبتها بكيفها مهيب مفلحه ياصرم حالي على بنيتي

----:والله العظيم ان يسنع
-----:والا بتخليه كذا اي بالله اخذ حق اختك هو يحسب ان ماوراها احد؟

هادي بغضب يخرج بعدما صفعته امه بخبر طلاق مترك وزواجه السري في وقت واحد كيف انساها والغيها من حساباتي وادفع بها الى
التيار العاصف ليهتك بجسدها وروحها في دوامته وانا اتفرج من بعيد

اعلم بان مترك تبدل مئه وثمانون درجه ولم يعد صديق الطفوله اللذي يشاطرني احلامي 000احلام الطفوله 000وطيش المراهقه000
وعنفوان الشباب0000باتت في طيات الماضي الجميل,,لكن,,,,


اختاه لما السكوت عن الحق؟
لما نكران الذات؟
لما الانصياع لتيار البحر المهلك؟
هل انا من غرس فيك الضعف بقوتي؟
ام انكي عزلتي من دون ادنى قصد مني؟
لم اقصد ان انحيكي من اهتماماتي بل هذا القدر الذي اعمى بصيرتي عنكي بمشاكل غيركي؟
لكنني اليوم لك وحدكي000000ساحيي روحكي الميته من بين يديه000000وساطالب بالقصاص منه




:flowers2:

النصف الاخر 28-09-10 05:34 AM

هلا وغلا معقول خلص البارت والله ما حسيت كنت مستمتعه وفجاه خلص مره قصير


مترك قهرنى مره كانه جالس يدور اى شى عشان يطلق

منور ما تستاهل بس فعلا بعض الزوجات تسكت على الى يصير فيها خوف من فقدانه وبالاخير تفقده بسبب ضعفها واستهتاره بمشاعرها وانها ما تقدر على فرقه

بس يمكن تكون صحوه لها عشان تراجع نفسها ومعاملته لها


وزواجه بالسر ليش وش سببه يعنى معقول هذا السبب الى مخليه يتعامل معها كذا


بس هو من اول زواجه وهو كذا يمكن يكون يحبها بس فيه شى


جابر وحبه لغلا طيب ليش ما يحاول يحسن وضعه عشانها


مشعل ما نورنا اليوم


مع انى احب مشارى ومعاملته لحسنا بس نفسى ترجع لمشل هذا رايى


بنتظارك على خير

نوف بنت نايف 28-09-10 05:47 AM

السلام عليكم
صبحك الله بالخير غرنوقتي
اول شي تسلم ايديك علىالبارتات الروعه وجهد واضح والتزام يشرفنا حنا ياقراء القصه ان نكون متابعين له
والعذر والسموحه وانا اختك عن تاخرنا بالرد بس ذا ماينقص ابد من انا متابعين لك شوق وحماس بس ساعات الظروف والمزاج هي اللي تحكم القارئ مع انا لوحسبناها بالعقل راح يكون منحق الكاتب المتمكن اللي يبذل جهد انا نشكره ونحمسه من خلال ردونا
********
نجي لربعنا هل البارت
منيره وطلاقها بصراحه عندي احساس قوي ان اللي بمترك ومنير عين وماصلت على النبي بس بعد عندي ظن صغنون ان مترك انصدم ان منيره ماكانت المره اللي يبيها يمكن بضعف شخصيتها وخنوعها
ما اعرف غرنوقه بس ضني ان بعض الرياجيل يحبون المره اللي تحاشرهم وماتخضع بكل شئ
********
رائد صدمني بانه عصب ما توقعت يكون عنده احاس تخيله بارد بس شخصيته اليوم حسيتها عجبتني
وحبيت علاقته بمرة اخوه المها اللي شكلها علاقه اخوه راقيه
******
مشعل وتصرفه ان عطى حسنى فرصه تحكي بنفسها منغيرمايضغط عليها حسيتها متفهم بس هل فهمه وصل لدرجه انه يتقبل مشاعرها لمشاري ماضني
****
ردت فعل هادي اتوقع راح توقف مترك عند حده تحسم الامور
*******
غرنوق انتظر روعه سطورك بكل شوق

نجد العذيه 28-09-10 06:14 AM

بدايه حلوه وقويه تناولت قضايا عائليه والغاز ننتضر حلها شوي شوي
سجليني اخيتي متابعه قليلة الردود
لاني ماعرف اعبر بس اخرجتيني عن صمتي وحبيت اسجل اعجابي

بنت المطــر 28-09-10 06:22 AM

الغرنوق تسلم ايدينس على هالجزء الحلو

منيره ومترك الوصخ ليه طلقها و عشانها تأخرت عند اهلها والا يبيها من الله ويتلكك على اتفه سبب منيره قطعت قلبي

حسنا ومشاري يسلم راسك مشاري ياللي تحس باحساس حسنا حتى لو ما تكلمت اعجبني اصراره انهه يعرف وش اللي مكدر خاطرها

رائد وفارس حلوه علاقتهم اللي يديم المحبه

مترك ودي اذبحه بس اعتقد ورى تبدل حاله قصه وسبب قوي انتظرك تقولينها

مها رهيبه يوم تكلم رائد وحلو حركت تفكير رائد بالنسبه لعلوي

هادي اتوقه بيوقف بوجه مترك وقفه قويه وماراح يسامحه واعتقدد بيحط عيال منيره عند اببوهم عشان يشوف وشلون حالهم من غير منيره



اخيرا الغرنوق انا معس بارت ببارت وان شاء الله مايردني الا الشديد الاوي

بياض الصبح 28-09-10 02:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارت رائع كالعادة الله يعطيج ألف عافية يا رب

<< حبيبتي غرنوقة شكلي بعطيج رقم موبايلي ومتى ما حسيتي باحباط بس عطيني رنه وابشري باللي

بترفع معنوياتج للسما وبتكتبين بعدها عشر بارتات <<<< فيس واثق

وبعدين التمسي لنا العذر إذا ما ردينا أو تأخرنا بالرد أكيد أن الظروف والنفسيات مو على الكيف <<مثل ماقالت نوفا

إذا أنتي فخورة فيني مره أنا فخورة بكاتبة كويتية مثلج ألف مره وقلتها لج قبل أرفع لج القبعة تقدير واحترام بفكرج وقلمج الرائعيين

نجي للبارت
=====================================
(( مشاري -- حسنا ))

دايما أقول الله لا يغير عليهم يا رب وما تطلعلهم سالفة العيال ؟؟؟(( غرق الغرقان أكثر))

تسلم يا مشاري على على وقفتك واحساسك مع حسنا حلو الزوج مجرد أنه يشوف زوجته أو يسمع صوتها يعرف شنو فيها وإذا هي

متضايقة أو لا --- وطبعا مشاري من القلة القليلة لان أكثر الازواج يقول كيفها زعلانة متضايقة وأنا ما سويتلها شيء --

على راحتها تزعل وترضى من نفسها
=====================================
(( مترك -- منيرة ))

ودي أقول لمنيرة فكة من زوج مثل مترك فرقاه عيد بس الطلاق صعب صعب حيل وخصوصا إذا كان فيه بين الزوجين عيال

بعدين سبب طلاقها أنها بس تأخرت هذا ما يدخل العقل إلا أنه مبيت النية من زمان!!!!!!!

ومو كل مرآة سكتت على ذل ومهانة زوجها لها صارت مرآة سنعة في أشياء لازم تقولها المرآة حق أهلها عشان يوقفونه عند حدة

هذه طبعا بعد تكون عجزت هي توقفه عند حدة

مترك الكل يقول أنه تغير من بعد ما تزوج ؟؟؟؟ شنو سبب هالتغيير هل منيرة هي السبب ؟؟؟ وشلون أصلا تكون السبب

وهو ما خذها ومختارها بنفسه ؟؟

ومتى تزوج بالسر هل بعد زواجه من منيرة مباشرة أو بعد فترة ؟؟ إذا كان زواجه بعد زواجه من منيرة ممكن زوجته الثانية

هي السبب بتصرفاته واسلوبه واهماله لبيته وعياله ؟؟؟

بس بيجي يوم ويتحسف على طلاقة واتوقع هادي بيحط عياله عنده
=================================
(( رائد -- فارس ))

رائد ما زال أفضل وأحب شخصية عندي وطلعت جوانب كانت مخفية من شخصيتة غير اللي مع أهله وحلو العلاقة اللي بينه

وبين فارس -- والاحلى فزعته للهندي <<< لبى الشهم بس

حلو عرضج لقضية العمالة الموجودة عندنا بالهبل اللي عاملين انتشروا بكل المناطق والمصيبة أنه أغلبهم ما عندهم شغل بس

زيادة عدد وزيادة جرايم وسرقات <<والادهى والامر سكنهم وسط بيوت الحمايل اللي متروسة بنات وجهال يعني ياللي تأجر لهم

بيتك ما فكرت أن أنت يسكنون عندج عزابية !!!!!

أما فارس حلو وقفته مع منيرة وأنه متكفل بعيال أخوه ويغضي مشاويرهم -- بس ما حبيت أسلوبه بالحياة اللي كلها مغازل وهياته

يعني أنت ضامن عمرك أنك بتوصل السبعين وما مت ؟؟ أو أنت ضامن أنه بيجي يوم وتوب ؟؟ يمكن تزداد معصية أكثر من أول

فيا عزيزي تلاحق عمرك !!!!!!!!!!!!!!!!

=================================
(( هدى ))

في منها ياااااااااااا كثر --- المرآة اللي دايما تقلل وتهين في حمولتها وبدون سبب معين بس أنهم حمولتها والمصيبة

أنه قدام العيال اللي ممكن يصدقون أمهم ويكرهون أو يشيلون على جدانهم وعمامهم وعماتهم --

وبعدين شاريه بضاعة ما قدرتي تشترين هدية لو بسيطة لخالتج تفرحينها فيها <<أما سالفة الحريم اللي يجيبون بضاعة

ونصها إذا مو كلها تقليد وقديمة ويضحكون على الحريم فيها ويدبلون السعر دبلات دبلات << غرنوقة شكلج مجربتهم
=================================

شكرا على الابداع والفكر الرائع ما شالله عليج ببارت واحد تكلمتي عن كذا مشكلة يعاني منها المجتمع الكويتي

استمري بهذا الابداع والتألق دائما وأكيد حنا واقفين معاج ونشجعج دايما لغاية ما تكتبين

>>>النهاية تمت بحمد الله <<<

سوري على طول هذرتي اللي ما تخلص <<< فيس يعتذر
:flowers2:


lenaaa 28-09-10 05:09 PM

ياعمري يامنور
اكيد فيه خيره من طلاقك

حسنا اعجبني مشاري واصراره عشان يعرف وش فيها

يعطيك ربي الف عافيه

سوري عالرد الصغير
بس ماعندي تعبير
يناسب روعتك
بنتظارك

الغرنوق 28-09-10 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2459012)
هلا وغلا معقول خلص البارت والله ما حسيت كنت مستمتعه وفجاه خلص مره قصير


ابشري بالعوض بالجايات



مترك قهرنى مره كانه جالس يدور اى شى عشان يطلق

منور ما تستاهل بس فعلا بعض الزوجات تسكت على الى يصير فيها خوف من فقدانه وبالاخير تفقده بسبب ضعفها واستهتاره بمشاعرها وانها ما تقدر على فرقه

بس يمكن تكون صحوه لها عشان تراجع نفسها ومعاملته لها


وزواجه بالسر ليش وش سببه يعنى معقول هذا السبب الى مخليه يتعامل معها كذا

بنعرف وش سبب هالزواج من الجانبين


بس هو من اول زواجه وهو كذا يمكن يكون يحبها بس فيه شى

يمكن؟!


جابر وحبه لغلا طيب ليش ما يحاول يحسن وضعه عشانها


جابر وغلا؟!--وش جاب لجاب؟!--اعتقد ملخبطه بالاسم


مشعل ما نورنا اليوم


مشعل حاظر وموجود لكن بذاكرة حسنا,,


مع انى احب مشارى ومعاملته لحسنا بس نفسى ترجع لمشل هذا رايى


بنتظارك على خير


على خير الله يعطيج العافيه على تواصلج:flowers2:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2459037)
السلام عليكم
صبحك الله بالخير غرنوقتي
اول شي تسلم ايديك علىالبارتات الروعه وجهد واضح والتزام يشرفنا حنا ياقراء القصه ان نكون متابعين له
والعذر والسموحه وانا اختك عن تاخرنا بالرد بس ذا ماينقص ابد من انا متابعين لك شوق وحماس بس ساعات الظروف والمزاج هي اللي تحكم القارئ مع انا لوحسبناها بالعقل راح يكون منحق الكاتب المتمكن اللي يبذل جهد انا نشكره ونحمسه من خلال ردونا


تراني كنت قريبه من الهاويه بس ردج رفعني لفووووووووووووق
:liilas:

********


نجي لربعنا هل البارت
منيره وطلاقها بصراحه عندي احساس قوي ان اللي بمترك ومنير عين وماصلت على النبي بس بعد عندي ظن صغنون ان مترك انصدم ان منيره ماكانت المره اللي يبيها يمكن بضعف شخصيتها وخنوعها


تدرين كل شخص له عذره بتصرفاته وهفواته وبنشوف من المتسبب على الثاني بحكاية هالثنائي


ما اعرف غرنوقه بس ضني ان بعض الرياجيل يحبون المره اللي تحاشرهم وماتخضع بكل شئ
********
رائد صدمني بانه عصب ما توقعت يكون عنده احاس تخيله بارد بس شخصيته اليوم حسيتها عجبتني
وحبيت علاقته بمرة اخوه المها اللي شكلها علاقه اخوه راقيه

تذكرين يوم راح يخطب عليا وهو يحاكي روحه يقول ان كانها نفس مها خرتها وراحت الهيبه؟؟
لان مها على ان شخصية رائد جديه الا انها قريبه منه بخفة ظلها واكيد بنلتمس العلاقه بهالعايله اكثر بالجايات


******


مشعل وتصرفه ان عطى حسنى فرصه تحكي بنفسها منغيرمايضغط عليها حسيتها متفهم بس هل فهمه وصل لدرجه انه يتقبل مشاعرها لمشاري ماضني
****
ردت فعل هادي اتوقع راح توقف مترك عند حده تحسم الامور
*******
غرنوق انتظر روعه سطورك بكل شوق


هادي ومترك لقاء صارم بالبارت الجاي وحاد

وانا نوف انتظر روعة ردودكم بشوق اكبر
:flowers2:

الغرنوق 28-09-10 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد العذيه (المشاركة 2459079)
بدايه حلوه وقويه تناولت قضايا عائليه والغاز ننتضر حلها شوي شوي
سجليني اخيتي متابعه قليلة الردود
لاني ماعرف اعبر بس اخرجتيني عن صمتي وحبيت اسجل اعجابي


مسجله حبيبتي بالقلب يعطيج العافيه على هاللفته الحلوه:flowers2:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا (المشاركة 2459091)
الغرنوق تسلم ايدينس على هالجزء الحلو

منيره ومترك الوصخ ليه طلقها و عشانها تأخرت عند اهلها والا يبيها من الله ويتلكك على اتفه سبب منيره قطعت قلبي

حسنا ومشاري يسلم راسك مشاري ياللي تحس باحساس حسنا حتى لو ما تكلمت اعجبني اصراره انهه يعرف وش اللي مكدر خاطرها

الغلا زين وانا اختج

رائد وفارس حلوه علاقتهم اللي يديم المحبه

مترك ودي اذبحه بس اعتقد ورى تبدل حاله قصه وسبب قوي انتظرك تقولينها


اكيد لاي شخص سبب اما يكون مقنع او لامبرر له

مها رهيبه يوم تكلم رائد وحلو حركت تفكير رائد بالنسبه لعلوي

هادي اتوقه بيوقف بوجه مترك وقفه قويه وماراح يسامحه واعتقدد بيحط عيال منيره عند اببوهم عشان يشوف وشلون حالهم من غير منيره

تدرين بعض الاحيان ردات الفعل تكون حسب الصدمه او الموقف وش رايج بالموقف ؟؟---اكيد بحجمه بتكون ردة فعل هادي



اخيرا الغرنوق انا معس بارت ببارت وان شاء الله مايردني الا الشديد الاوي


انتي من الاسامي اللي متمسكه فيهم بقوه لان رايج يهمني ماانحرم تواصلج العذب:flowers2:

الغرنوق 28-09-10 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 2459569)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارت رائع كالعادة الله يعطيج ألف عافية يا رب

<< حبيبتي غرنوقة شكلي بعطيج رقم موبايلي ومتى ما حسيتي باحباط بس عطيني رنه وابشري باللي

بترفع معنوياتج للسما وبتكتبين بعدها عشر بارتات <<<< فيس واثق

هههههههههههه يلا سجلي عندج ثلاث تسعات اثنين خضر واثنين حمر:lol:

وبعدين التمسي لنا العذر إذا ما ردينا أو تأخرنا بالرد أكيد أن الظروف والنفسيات مو على الكيف <<مثل ماقالت نوفا

إذا أنتي فخورة فيني مره أنا فخورة بكاتبة كويتية مثلج ألف مره وقلتها لج قبل أرفع لج القبعة تقدير واحترام بفكرج وقلمج الرائعيين

حبيبتي والله

نجي للبارت
=====================================
(( مشاري -- حسنا ))

دايما أقول الله لا يغير عليهم يا رب وما تطلعلهم سالفة العيال ؟؟؟(( غرق الغرقان أكثر))

تسلم يا مشاري على على وقفتك واحساسك مع حسنا حلو الزوج مجرد أنه يشوف زوجته أو يسمع صوتها يعرف شنو فيها وإذا هي

متضايقة أو لا --- وطبعا مشاري من القلة القليلة لان أكثر الازواج يقول كيفها زعلانة متضايقة وأنا ما سويتلها شيء --

على راحتها تزعل وترضى من نفسها


مانبي نظلم جنس الرجال لان فيه ازواج يحسون بنصفهم الثاني من نظرة عين

=====================================
(( مترك -- منيرة ))

ودي أقول لمنيرة فكة من زوج مثل مترك فرقاه عيد بس الطلاق صعب صعب حيل وخصوصا إذا كان فيه بين الزوجين عيال

بعدين سبب طلاقها أنها بس تأخرت هذا ما يدخل العقل إلا أنه مبيت النية من زمان!!!!!!!

ومو كل مرآة سكتت على ذل ومهانة زوجها لها صارت مرآة سنعة في أشياء لازم تقولها المرآة حق أهلها عشان يوقفونه عند حدة

هذه طبعا بعد تكون عجزت هي توقفه عند حدة

مترك الكل يقول أنه تغير من بعد ما تزوج ؟؟؟؟ شنو سبب هالتغيير هل منيرة هي السبب ؟؟؟ وشلون أصلا تكون السبب

وهو ما خذها ومختارها بنفسه ؟؟

ومتى تزوج بالسر هل بعد زواجه من منيرة مباشرة أو بعد فترة ؟؟ إذا كان زواجه بعد زواجه من منيرة ممكن زوجته الثانية

هي السبب بتصرفاته واسلوبه واهماله لبيته وعياله ؟؟؟

بس بيجي يوم ويتحسف على طلاقة واتوقع هادي بيحط عياله عنده

كل هالتساؤلات بياض بتلقين لها اجوبه كلهاااا

=================================
(( رائد -- فارس ))

رائد ما زال أفضل وأحب شخصية عندي وطلعت جوانب كانت مخفية من شخصيتة غير اللي مع أهله وحلو العلاقة اللي بينه

وبين فارس -- والاحلى فزعته للهندي <<< لبى الشهم بس

حلو عرضج لقضية العمالة الموجودة عندنا بالهبل اللي عاملين انتشروا بكل المناطق والمصيبة أنه أغلبهم ما عندهم شغل بس

زيادة عدد وزيادة جرايم وسرقات <<والادهى والامر سكنهم وسط بيوت الحمايل اللي متروسة بنات وجهال يعني ياللي تأجر لهم

بيتك ما فكرت أن أنت يسكنون عندج عزابية !!!!!

ياليييييييييت كل اللي يمرون يقرون ردج فعلا فيه ناس اعتبروا هالمشهد اقحام وماله داعي بس هذي مشكله بالكويت عويصه خصوصا سالفة الاجارات للعزابيه بين بيوت الحمايل وكفالة الهنود--تسلميييييييين

أما فارس حلو وقفته مع منيرة وأنه متكفل بعيال أخوه ويغضي مشاويرهم -- بس ما حبيت أسلوبه بالحياة اللي كلها مغازل وهياته

يعني أنت ضامن عمرك أنك بتوصل السبعين وما مت ؟؟ أو أنت ضامن أنه بيجي يوم وتوب ؟؟ يمكن تزداد معصية أكثر من أول

فيا عزيزي تلاحق عمرك !!!!!!!!!!!!!!!!


بياض كل شبابنا الله يصلحهم فيهم جانب حلو وجانب مر
وهذا انا اعتبره طيش شباب


=================================
(( هدى ))

في منها ياااااااااااا كثر --- المرآة اللي دايما تقلل وتهين في حمولتها وبدون سبب معين بس أنهم حمولتها والمصيبة

أنه قدام العيال اللي ممكن يصدقون أمهم ويكرهون أو يشيلون على جدانهم وعمامهم وعماتهم --

وبعدين شاريه بضاعة ما قدرتي تشترين هدية لو بسيطة لخالتج تفرحينها فيها <<أما سالفة الحريم اللي يجيبون بضاعة

ونصها إذا مو كلها تقليد وقديمة ويضحكون على الحريم فيها ويدبلون السعر دبلات دبلات << غرنوقة شكلج مجربتهم


من قلببببببب مجربتهم--بس مو الكل=================================

شكرا على الابداع والفكر الرائع ما شالله عليج ببارت واحد تكلمتي عن كذا مشكلة يعاني منها المجتمع الكويتي

استمري بهذا الابداع والتألق دائما وأكيد حنا واقفين معاج ونشجعج دايما لغاية ما تكتبين

>>>النهاية تمت بحمد الله <<<

سوري على طول هذرتي اللي ما تخلص <<< فيس يعتذر
:flowers2:


ياعمري احلى هذره وانا كلي سمع:flowers2:


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lenaaa (المشاركة 2459856)
ياعمري يامنور
اكيد فيه خيره من طلاقك

حسنا اعجبني مشاري واصراره عشان يعرف وش فيها

يعطيك ربي الف عافيه

سوري عالرد الصغير
بس ماعندي تعبير
يناسب روعتك
بنتظارك


كل هذا وماعندج تعبير؟--انا وصلني اعجابج حبيبتي من اول حرف
يكفيني متابعتكم اللي ترفع معنوياتي
:flowers2:

ἤǿǿ∂ẻ-179 29-09-10 12:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*
شخبارك ياعسل؟؟!!
*
الله يعطيك العافيه ع البارتين الرائعه
*
السموحه عـ الغايب بالبارت السابق
لكن ظروف >>الله يعين ^^
*
تعليقي رح يكون ع البارتين بعون الله
*
نبدأ تعليق بسم الله ^_^
*
*
حسنا & مشاري

شي حلو من حسنا انها قبلت تلبس اللي يباه زوجها
بدون لاتسوي مشكله لآن فيه حريم الله
يهديهم يتوقعوا ان اللبس من حقها هي فقد وكن
الزوج ماله ذوق وطلبات ورغبات مثل مااهي بعد
لها طلبات بلبسه ..الخ
ومعرووف ان الشخص لو حب يااخذ لازم يعطي عشان ياخذ اللي يبي
وجميل من مشااري انه أصر يعرف اللي فيها لآن الوحده بعز زعلها تحط ببالها (ياترى بيجي يتطمن علي وا لأ))ولو تأخر(ايه اكيد ماااهمه) ...الخ
وتلقيها تنسى اللي هي فيه وتجيب لها هم ثاني
الله لايغير عليهم إلا للأحسن
*
*

رائد

ان شاء الله تكوون زواجة الدهر بس وش شعوره
وهو ماخذ وحده مو حاطها بباله وماخذ وحده كان مااخذها جويبر يعني العن وااحد
بنشووف وش رح يصير بالأيام الجايه من موضوعه
لكن عجبني موقفه مع الهندي بصرااحه حلو وفيه نخوه وهذا امر متواااجد بكثير من الدول يعني مايخص الكويت لآن بكثير بلداان مثل هـ الحاله ولاّ يجيبوهم وبعدين ياخذو جوازاتهم ويلا دبروا لكم وظيفه
بشي جد محزن يارب لاتحيجنا إلا لوجهك الكريم
*
*
مترك & منيره

اولا بالبارت السابق بغيت اكفخه على معاملته الشينه مع زوجته لكن يومه طلقها بغيت اذبحه لكن يوم دريت انه متزوج قلت يابنت ياانودي اذكري الله وجيبي قهوااك واستعدلي بجلستك وحللي اللي فيهم وخاصه انه
من بعد زوااجه وهو مو مرتااح
عااد اول ماجا ببالي دامه تغير من بعد الزواج والحين طلع متزوج بالسر اكيد فيه سر بالموضوع
فـ انا اتوقع انه مو مرتااح مع منيره من نااحية حقوقه
الزوجيه يعني مقصره بواجبه او مو مرتااح معاها كـ رجل المهم انه مو مرتااح معاها بدليل انه تزوج عليها
وكنه يدور على الحلقه المفقوده عند منيره من غيرها
هذا غير ان الزوج مايحب الزوجه المطييييعه لدرجه الذل يبي وحده تكون عزيزه نفس معاااه ومع باقي العالم مو ذاله نفسها وكأنها جاريه عنده
وهنا نجي لنقطه ننقد الأهل فيها ان البنت من يوم تتزوج يهلوون عليها بنصاايح الصبر والصبر والسكوت والعيشه على الحلوة والمره لكن مايعطون البنت ان فيه حدوووود لكل حاااجه
*
*
هادي

بصرااحه متحمسه لرده فعله مع مترك
ابغى اشوف هل مترك بيقول السبب
او انه بيقول مشاكل
او شو بالضبط >>فيس ملقوف خخخ
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
بالتوفيق الدائم

NoOoFy 29-09-10 01:58 PM

لاتشلين بخاطرتس غرنوقتنا روايتس ماعليها كلام واللي مثلتس لو مانفضا نفضي انفسنا للرد عليهم وصدقيني كل كاتبه كبيره مثلتس اول قصه صداهامايكون مثل ماتبين لكن الروايه الثانيه يكون القراء اكثر واكثر والثالثه عاد تعدا الحدود <<<فيس واثق من الروايه الثانيه والثالثه
انا توي راجعه من السفر وقريت البارتات اللي فاتتني تطور رهييييييييب




تدرين عاد وش اللي باط كبدي وقاهرني ضعيفة الله منور ولله اني داريه ان ذا الخبال والضحك وراه شي من حر مافيها من القهر تغطيه بضحك وتعليق وكل هذا فلاخير يطلقها الله يا.....تدرين منيب داعيه عليه الا لين اعرف اسباب تعامله مع منيره بذا الجلافه غريبه عليه خاصه انه مختارها من بين خواتها
لاهونت بدعي عليه مهوب متزوج عليها بالسر ولا تدرين هونت منيب داعيه<<<<فيس يقول مترك ينتفض من الخوف يحتري دعوتس اللي بتقصف فيه جا في بالي شي يمكن هو السبب يمكن ذا الخمه اللي ماخذها ساحرته اخاف له علاقه فيها قبل ماياخذ منيره يوم تزوج منيره سحرته لانه تركها كل شي جايز فذا الحاله بنلتمس له العذر
وانا ماشوف منيره ضعيفه وغلطانه انها سكتت عن معاملة مترك لا هي حاولت بقد ماتقدر تحافظ على بيتها لكن هو ماقدر ومجرد ماصاد عليها شي على طول طلق ولا هذا سبب يطلاقها عشانه وخير ياطير تاخرت ماجت من زود الحب تبيها ترجع وماتروح لاهلها
فيني قهر منه وشلون هادي اللي هو اخوها اكيد انه بيموت قهر ابوعبدالله لاوصيك فيه مردغه لين يعض الارض مهوب كفو منيره هو وجه
اتوقع ان هادي بيوقفه عند حده ومترك بيحن لمنيره وبيحاول يرجها لكن وين ابوعبدالله ماراح يرجعها لين يشوف حلمة ودنوه على قولت اخوانا المصريين
توتر مترك بعد ماطلق منيره فيه انا هل هو ندم ليش ماقال الفارس على الطلاق يمكن بيحاول يرجعها قبل مايعرفون اهله ولا خايف من ردة فعل ابوه وامه خاصه اني من اللي فهمته انهم يحبون منيره لانها قايمه بشيبانه
متشوقه القاء هادي ومترك ابو عبدالله تفض لمنيره



ينصر دينك ياشيخ على هيك رمنسيه بس انت متاكد انك خليجي مافيك عرق مني مناك
من قريت اللي سويته صلت على ابو العيال ابي يسويلي مثل ماسوى مشاري الحسنا
مشاري عاد ربها تستاهل حسنا اللي سويته مادري ياخوفي تبور فيك وترجع المشعل اذا كان سبب تركه لها مقنع
مادري عندي احساس انتس بترجعينها الطليقها مع انتس انكرتي الشي هذا


اكثر ثنين معجبتني شخصيتهم هادي ورائد بس ماتحسين ان الاسم ماركب على بدوي وحمش ماعليش رائد يصلح الواحد رخمه ومافيه من علوم الرجال شي مثل جابر ومترك
ماعلينا اذا خذته عليا تغير اسمه
احس ان رائد ماينفعله الا عليا مع اني ماعرف شخصية ساره بس بما ان ساره تحب مبارك وهو يحبها جعلها من نصيبه ورائد ينفعله وحده راكزه ويتكل عليها مثل عليا وفوقه امه تبيها


اموت في الشخصيات القويه بس نصيحه هيوف الرجال ماراح يصبر صحيح ماتكونين ضعيفه قدام طلال بس بعد تحطين راستس براسه قويه حلاة المره انها تكون بشور رجالها اذا كان يستاهل
انا مع طلال في توجيهه لتس قدام عياله خاصه ان فيه اطفال مافيه شي الا ويقولونه عن امهم وابوهم
هيفاء طلال ابضاي وقدع والقدعان قليل بذا الوقت امسكي مجنونتس لا يجيتس اجن منه <<<<فيس يقول وش دخل المثل في الموضوع


احب مواقف محمد ومها احلا مافي الحياه الشخصيات الفرفوشه اللي تروض حتى ابو الهول رائد اعجبتني علاقة مها بحماها رائد




غرنوقه تكفين طولي البارت شوي ولله اني اموت قهر اذا خلص يرضيتس اموت وانا وراي بزرين واحد منهم رضيع <<<<<فيس يستعطف يبيتس ترحمينه وطولين البارت
على فكره غرنوقه متى توقيت نزول البارتات يعني محدده ايام في الاسبوع
ولتس مني الف الف مليون شكر على تحفتس لانها بصراحه رااااااايقه خاصه انها اول كتاباتس

بوح قلم 30-09-10 06:42 AM

تسلمين فديتج عالبارت<< الفسي راعي الورود

والسموحه عالتاخير<< فيس متاخر

مترك ومنيرة

طلقتها<< فيس مصدوم.. حسبي الله ع العدو.. انته ما تستحي ع ويهك.. ما تخيل<< فيس مصعب.. بس الشرهه عليها اللي صاخه وما توقفك عند حدك.. تتحراك تستاهلها<< فيس معصب عاش الدور وطلع حرته فيه

هادي

انته عدك اهين.. روح العن خيره<< فيس شيطان يحرضه.. جفت شو سوى في ختك<< يستمر فيس الشيطان

رائد

الفيس اللي يحسك محشش من خطبت<< فيس مصدوم من الخطوبه.. ما علينا.. لفتت انتباهي سالفه الهندي والاجار والشرطي المفلع.. مشهد يتكرر واايد<< فيس كتب قصه بس طارت ويا الرد..شي طيب انك تساعد هالندي الفقير<< فيس متعاطف وياه.. بس ردة فعلك تجاه الشرطي المفلع<< فيس ما حبه موليه.. غلط.. المفروض تيود اعصابك شوي<< فيس ينصحه

همسه.. ادري به ردي قصير ومختصر..السموحه فديتج بروح اكمل حمله الردود اللي عنديه<< فيس يحسب كل بارت عندهما رد عليهم

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

الغرنوق 30-09-10 06:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noode-179 (المشاركة 2460609)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*
شخبارك ياعسل؟؟!!
*
الله يعطيك العافيه ع البارتين الرائعه
*
السموحه عـ الغايب بالبارت السابق
لكن ظروف >>الله يعين ^^
*
تعليقي رح يكون ع البارتين بعون الله
*
نبدأ تعليق بسم الله ^_^
*
*
حسنا & مشاري

شي حلو من حسنا انها قبلت تلبس اللي يباه زوجها
بدون لاتسوي مشكله لآن فيه حريم الله
يهديهم يتوقعوا ان اللبس من حقها هي فقد وكن
الزوج ماله ذوق وطلبات ورغبات مثل مااهي بعد
لها طلبات بلبسه ..الخ
ومعرووف ان الشخص لو حب يااخذ لازم يعطي عشان ياخذ اللي يبي
وجميل من مشااري انه أصر يعرف اللي فيها لآن الوحده بعز زعلها تحط ببالها (ياترى بيجي يتطمن علي وا لأ))ولو تأخر(ايه اكيد ماااهمه) ...الخ
وتلقيها تنسى اللي هي فيه وتجيب لها هم ثاني
الله لايغير عليهم إلا للأحسن


تفكير صحيح وهي لو ماتغليه صدقيني ماجات على عمرها ولبست اختياره


*
*

رائد

ان شاء الله تكوون زواجة الدهر بس وش شعوره
وهو ماخذ وحده مو حاطها بباله وماخذ وحده كان مااخذها جويبر يعني العن وااحد
بنشووف وش رح يصير بالأيام الجايه من موضوعه
لكن عجبني موقفه مع الهندي بصرااحه حلو وفيه نخوه وهذا امر متواااجد بكثير من الدول يعني مايخص الكويت لآن بكثير بلداان مثل هـ الحاله ولاّ يجيبوهم وبعدين ياخذو جوازاتهم ويلا دبروا لكم وظيفه
بشي جد محزن يارب لاتحيجنا إلا لوجهك الكريم


هذي النخوه يانودي ولو مافيه بهالزمن ناس مثل رائد ماعاد بالدنيا خير
وقصة الهندي هذا ازمه منتشره للاسف المفروض يوقفون هالمستبدين عند حدهم



*
*
مترك & منيره

اولا بالبارت السابق بغيت اكفخه على معاملته الشينه مع زوجته لكن يومه طلقها بغيت اذبحه لكن يوم دريت انه متزوج قلت يابنت ياانودي اذكري الله وجيبي قهوااك واستعدلي بجلستك وحللي اللي فيهم وخاصه انه
من بعد زوااجه وهو مو مرتااح
عااد اول ماجا ببالي دامه تغير من بعد الزواج والحين طلع متزوج بالسر اكيد فيه سر بالموضوع
فـ انا اتوقع انه مو مرتااح مع منيره من نااحية حقوقه
الزوجيه يعني مقصره بواجبه او مو مرتااح معاها كـ رجل المهم انه مو مرتااح معاها بدليل انه تزوج عليها
وكنه يدور على الحلقه المفقوده عند منيره من غيرها
هذا غير ان الزوج مايحب الزوجه المطييييعه لدرجه الذل يبي وحده تكون عزيزه نفس معاااه ومع باقي العالم مو ذاله نفسها وكأنها جاريه عنده
وهنا نجي لنقطه ننقد الأهل فيها ان البنت من يوم تتزوج يهلوون عليها بنصاايح الصبر والصبر والسكوت والعيشه على الحلوة والمره لكن مايعطون البنت ان فيه حدوووود لكل حاااجه


نودي حلو تحليلج والاحلى انج عطيتي مترك فرصه وفكرتي انه يمكن له سبب


*
*
هادي

بصرااحه متحمسه لرده فعله مع مترك
ابغى اشوف هل مترك بيقول السبب
او انه بيقول مشاكل
او شو بالضبط >>فيس ملقوف خخخ
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
بالتوفيق الدائم


ردج تستاهلين عليه اكبر وسام بجد نودي خليج بهالنشاط بالتوقعات:flowers2:

الغرنوق 30-09-10 08:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2461339)
لاتشلين بخاطرتس غرنوقتنا روايتس ماعليها كلام واللي مثلتس لو مانفضا نفضي انفسنا للرد عليهم وصدقيني كل كاتبه كبيره مثلتس اول قصه صداهامايكون مثل ماتبين لكن الروايه الثانيه يكون القراء اكثر واكثر والثالثه عاد تعدا الحدود <<<فيس واثق من الروايه الثانيه والثالثه


ثقتج ان الله احيانا بتكون بمحلها--فيس يمنيج خير


انا توي راجعه من السفر وقريت البارتات اللي فاتتني تطور رهييييييييب


الحمد لله على السلامه فقدتج بصراحه

تدرين عاد وش اللي باط كبدي وقاهرني ضعيفة الله منور ولله اني داريه ان ذا الخبال والضحك وراه شي من حر مافيها من القهر تغطيه بضحك وتعليق وكل هذا فلاخير يطلقها الله يا.....تدرين منيب داعيه عليه الا لين اعرف اسباب تعامله مع منيره بذا الجلافه غريبه عليه خاصه انه مختارها من بين خواتها
لاهونت بدعي عليه مهوب متزوج عليها بالسر ولا تدرين هونت منيب داعيه<<<<فيس يقول مترك ينتفض من الخوف يحتري دعوتس اللي بتقصف فيه

هههههههههههه لاتعليق:flowers2:

جا في بالي شي يمكن هو السبب يمكن ذا الخمه اللي ماخذها ساحرته اخاف له علاقه فيها قبل ماياخذ منيره يوم تزوج منيره سحرته لانه تركها كل شي جايز فذا الحاله بنلتمس له العذر
وانا ماشوف منيره ضعيفه وغلطانه انها سكتت عن معاملة مترك لا هي حاولت بقد ماتقدر تحافظ على بيتها لكن هو ماقدر ومجرد ماصاد عليها شي على طول طلق ولا هذا سبب يطلاقها عشانه وخير ياطير تاخرت ماجت من زود الحب تبيها ترجع وماتروح لاهلها
فيني قهر منه وشلون هادي اللي هو اخوها اكيد انه بيموت قهر ابوعبدالله لاوصيك فيه مردغه لين يعض الارض مهوب كفو منيره هو وجه
اتوقع ان هادي بيوقفه عند حده ومترك بيحن لمنيره وبيحاول يرجها لكن وين ابوعبدالله ماراح يرجعها لين يشوف حلمة ودنوه على قولت اخوانا المصريين
توتر مترك بعد ماطلق منيره فيه انا هل هو ندم ليش ماقال الفارس على الطلاق يمكن بيحاول يرجعها قبل مايعرفون اهله ولا خايف من ردة فعل ابوه وامه خاصه اني من اللي فهمته انهم يحبون منيره لانها قايمه بشيبانه
متشوقه القاء هادي ومترك ابو عبدالله تفض لمنيره


وانا متشوقه وياج



ينصر دينك ياشيخ على هيك رمنسيه بس انت متاكد انك خليجي مافيك عرق مني مناك

لو حصلته سدحته لج هني:lol:


من قريت اللي سويته صلت على ابو العيال ابي يسويلي مثل ماسوى مشاري الحسنا
مشاري عاد ربها تستاهل حسنا اللي سويته مادري ياخوفي تبور فيك وترجع المشعل اذا كان سبب تركه لها مقنع
مادري عندي احساس انتس بترجعينها الطليقها مع انتس انكرتي الشي هذا

ليش حسنا هي على كيفي؟!:lol:


اكثر ثنين معجبتني شخصيتهم هادي ورائد بس ماتحسين ان الاسم ماركب على بدوي وحمش ماعليش رائد يصلح الواحد رخمه ومافيه من علوم الرجال شي مثل جابر ومترك
ماعلينا اذا خذته عليا تغير اسمه


ههههههاااااايييي بالعكس رائد يمشي على ابو المراجل بس انتي ظالمه الاسم


احس ان رائد ماينفعله الا عليا مع اني ماعرف شخصية ساره بس بما ان ساره تحب مبارك وهو يحبها جعلها من نصيبه ورائد ينفعله وحده راكزه ويتكل عليها مثل عليا وفوقه امه تبيها


اموت في الشخصيات القويه بس نصيحه هيوف الرجال ماراح يصبر صحيح ماتكونين ضعيفه قدام طلال بس بعد تحطين راستس براسه قويه حلاة المره انها تكون بشور رجالها اذا كان يستاهل
انا مع طلال في توجيهه لتس قدام عياله خاصه ان فيه اطفال مافيه شي الا ويقولونه عن امهم وابوهم
هيفاء طلال ابضاي وقدع والقدعان قليل بذا الوقت امسكي مجنونتس لا يجيتس اجن منه <<<<فيس يقول وش دخل المثل في الموضوع

لا حبيبتي انا اقتنعت بالمثل راكب ابوه وامه اللي جابوه


احب مواقف محمد ومها احلا مافي الحياه الشخصيات الفرفوشه اللي تروض حتى ابو الهول رائد اعجبتني علاقة مها بحماها رائد




غرنوقه تكفين طولي البارت شوي ولله اني اموت قهر اذا خلص يرضيتس اموت وانا وراي بزرين واحد منهم رضيع <<<<<فيس يستعطف يبيتس ترحمينه وطولين البارت
على فكره غرنوقه متى توقيت نزول البارتات يعني محدده ايام في الاسبوع
ولتس مني الف الف مليون شكر على تحفتس لانها بصراحه رااااااايقه خاصه انها اول كتاباتس


ابشري غناتي بطول البارت الجاي لعيونكم خصوصا ان الاحداث بدت تتصاعد وتحتاج تطويل
وبالنسبه لبارتات
اي كل سبت وثلاثاء بعد صلاة الفجر تحصلين مسنتره هنا انزل البارت
ومشكوره على كلامج اللي مثل الشهد لاحرمني الله تواصلكم
:flowers2:

الغرنوق 30-09-10 08:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2462424)
تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

والسموحه عالتاخير<< فيس متاخر

معذوره قلبي ادري انج تعبانه سلامتج


مترك ومنيرة

طلقتها<< فيس مصدوم.. حسبي الله ع العدو.. انته ما تستحي ع ويهك.. ما تخيل<< فيس مصعب.. بس الشرهه عليها اللي صاخه وما توقفك عند حدك.. تتحراك تستاهلها<< فيس معصب عاش الدور وطلع حرته فيه

تعالي ريحي قلبي ماعليج من متركوه--فيس عاش معاج الجو

هادي

انته عدك اهين.. روح العن خيره<< فيس شيطان يحرضه.. جفت شو سوى في ختك<< يستمر فيس الشيطان

جاك يامترك الموت ياتارك الصلاه--بوح بتلعن خيرك مع هادي

رائد

الفيس اللي يحسك محشش من خطبت<< فيس مصدوم من الخطوبه.. ما علينا.. لفتت انتباهي سالفه الهندي والاجار والشرطي المفلع.. مشهد يتكرر واايد<< فيس كتب قصه بس طارت ويا الرد..شي طيب انك تساعد هالندي الفقير<< فيس متعاطف وياه.. بس ردة فعلك تجاه الشرطي المفلع<< فيس ما حبه موليه.. غلط.. المفروض تيود اعصابك شوي<< فيس ينصحه


وهو حاس بغلطته احيانا الواحد يطلع من شعوره اذا شاف شي يضايقه فكيف بهالشرطي وهو يسحب الهندي بشكل يعور القلب وذنبه انه مادفع كم فلس للماجر؟ّ!

همسه.. ادري به ردي قصير ومختصر..السموحه فديتج بروح اكمل حمله الردود اللي عنديه<< فيس يحسب كل بارت عندهما رد عليهم

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif


همسه يكفيني وجودج لو بحرف واحد:flowers2:

نور ^_^ سوريا 30-09-10 07:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما ترتبط خيوط الماضي وتتشابك لتشكل الحاضر...كما تتزاحم الأفكار لتلد المشاعر برقتها وقوتها ...كما انتِ ..أختي الغرنوق لقد أبدعتِ بما كتبته...فإلى مزيد من الإبداع والروعة.
أعلم بان عتبكِ كبير علي..واعلم باني مقصرة كثيراً بحقكِ ..ولكن اعذريني لان التقصير سيكون نهجي الجديد..رغم محاولاتي العكس...فكيف حالكِ أيتها المبدعة؟..طمئني قلبي عن قلبكِ الكبير...أتسامحين تقصيري يوماً ما وتلتمسن لي العذر..نأتي على التعليقات والتوقعات:
منيرة ومترك: من يعلم بشان اختياره من بين أخواتها...ومن يرى مزاحها وروحها المرحة لن يرى إلا حياة طبيعية بين زوجين..ولكن نحن لنا الظاهر ..والبيوت أسرار..فما أسرار مترك ومنيرة؟... بالتأكيد فإن له أسرار وأسرار كبيرة أيضاً..فهو لم يمل من ذلها وضعفها..فلو كان يحبها فعلاً لنبهها عن ذلك وعلمها كيف تكون لها شخصية مستقلة..ولكن لنقل انه توقع شيء وحصل على آخر..لنتوقع انه محب للمغامرات والحياة الجميلة..رغم إظهاره العكس...وعندما رآها تمرح وتضحك مع غيره وتبقى ذلك الظل معه...أراد أن يجرب شيء آخر..أو لعلها لحظة ضعف ؟..أو لعله مجبر على ذلك بعملية ابتزاز أو أي شيء آخر؟؟...والعلم عندكِ
طلاق منيرة ومترك:سيؤثر على أخواتها ..فأرجوا أن يكون تأثيراً إيجابياً...لعلها تنبه أخواتها على الحفاظ على شخصيتهن والالتزام بما يقوله أزواجهن بالوقت ذاته...ولكن في الوقت الراهن يجب عليها أن تبث ما تشعر به إلى أقرب الناس لها عسى أن ترتاح وتستكين روحها بعيدة عن مترك ...ولو مؤقتاً
هادي: لن يلعب دور الأخ المهمل..بل سيلاحق أمر طلاق منيرة وسيعرف تفاصيل زواج مترك السري
حسنا ومشاري: أرجوا ومن كل قلبي أن تفتح عينيها جيداً..فبوجود زوج محب ..يراعي حاجاتها..ويمثل حلم أي فتاة...يجب أن تحس بقيمة النعمة التي انعم الله بها عليها...وان تشكره وتحمده بدل التفكير المضني والشاق بذكريات من الماضي البعيد...ورغم ذلك فإن هناك الكثير من السحب لا تزال عائمة على سطع ماضيها مع مشعل ..لعلكِ توضحين الأسرار بالأجزاء القادمة وينقشع الضباب وتتضح الصورة.
رائد وهيا: الآن نعلم بأنها طلبت الطلاق..وأنا متأكدة بأنها طلبته بعد معرفتها بخيانة جابر...وانه شخص مغزلجي نسونجي..لا يعرف للأخلاق والدين أي طريق...وعسى أن يكون رائد أحسن من ذلك الجابر...وذلك واضح بموقفه من الشرطي..موقف يدل على شهامة ورجولة.
أعرف بأنني مقصرة ولكنني اعتذر مجدداً...آسفة..ولكنها سنتي المصيرية ويجب أن ألتزم ...ومع ذلك سأحاول الدخول والتعليق على الإبداع الذي تخطينه على صفحات ليلاس.
دمت بحفظٍ من الرحمن
أختكِ نور^_^ سوريا

فجر الامال 01-10-10 02:57 AM

السلام عليكم

جزين رائعين وتعليقي راح يكون على الجزين

حسنا ومشاري
بدات حسنا تميل لمشاري واحس ان مشاري يحبها من قبل ماتاخذ مشعل
وتصرف مشاري يوم رجع حسنا يدل على حب كبير لها يكنه في قلبه

منيرة ومتروك
متروك تغير من بدايه زواجه من منيره وانه متزوج بسر عليها تقريبا من بدايه حياتهما يدل انه في شي مغيره ممكن تكون تصرفات منيرة السبب
كلام امها لمنيرة بانها تطيعه من غير ماتناقش شي غلط لابد ان تكون لها شخصيه وتكون لها صوت مسموع
مدام يكرها ليش مهمل اولاده وملقي مسؤوليتهم على اخيه
لو يكرها او قاهرته كان رجعها لاهلها ومااعتزل حتى جلسه عيال ااعمامه يدل موضوع اكبر من ذلك

رائد
تصرف شهم
مدام انهم لايجودون عمل للعماله لم اتي بهم الى البلاد وجعلهم يسيحون وبالتالي تكثر الجرائم


هل سيستمر زواج رائد وعليا

ودمت بخير

الغرنوق 02-10-10 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور ^_^ سوريا (المشاركة 2463305)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا بالطيب الغالي


كما ترتبط خيوط الماضي وتتشابك لتشكل الحاضر...كما تتزاحم الأفكار لتلد المشاعر برقتها وقوتها ...كما انتِ ..أختي الغرنوق لقد أبدعتِ بما كتبته...فإلى مزيد من الإبداع والروعة.

من يلومني لاقلت اني فقدت ردودج ياالغلا نور بلاش غياب بليز

أعلم بان عتبكِ كبير علي..واعلم باني مقصرة كثيراً بحقكِ ..ولكن اعذريني لان التقصير سيكون نهجي الجديد..رغم محاولاتي العكس...فكيف حالكِ أيتها المبدعة؟..طمئني قلبي عن قلبكِ الكبير...أتسامحين تقصيري يوماً ما وتلتمسن لي العذر..

حبيبتي الغياب عن القلب هو الغياب اما غياب قلمج فتره عني اكيد ماهو بغياب الله يعينج

نأتي على التعليقات والتوقعات:
منيرة ومترك: من يعلم بشان اختياره من بين أخواتها...ومن يرى مزاحها وروحها المرحة لن يرى إلا حياة طبيعية بين زوجين..ولكن نحن لنا الظاهر ..والبيوت أسرار..فما أسرار مترك ومنيرة؟... بالتأكيد فإن له أسرار وأسرار كبيرة أيضاً..فهو لم يمل من ذلها وضعفها..فلو كان يحبها فعلاً لنبهها عن ذلك وعلمها كيف تكون لها شخصية مستقلة..ولكن لنقل انه توقع شيء وحصل على آخر..لنتوقع انه محب للمغامرات والحياة الجميلة..رغم إظهاره العكس...وعندما رآها تمرح وتضحك مع غيره وتبقى ذلك الظل معه...أراد أن يجرب شيء آخر..أو لعلها لحظة ضعف ؟..أو لعله مجبر على ذلك بعملية ابتزاز أو أي شيء آخر؟؟...والعلم عندكِ
طلاق منيرة ومترك:سيؤثر على أخواتها ..فأرجوا أن يكون تأثيراً إيجابياً...لعلها تنبه أخواتها على الحفاظ على شخصيتهن والالتزام بما يقوله أزواجهن بالوقت ذاته...ولكن في الوقت الراهن يجب عليها أن تبث ما تشعر به إلى أقرب الناس لها عسى أن ترتاح وتستكين روحها بعيدة عن مترك ...ولو مؤقتاً


الموضوع معقد بين مترك ومنيره واكيد لحظه بسيطه ولدت الانفجار عند مترك اعتقد ان منيره مثل الكثيرين يتسترون بقناع المرح لكن ماخفي اعظم والمشكله ماتفاقمت الا بعد وقت طويل من العشره فوش السبب خليكم قريب مني وتعرفون


هادي: لن يلعب دور الأخ المهمل..بل سيلاحق أمر طلاق منيرة وسيعرف تفاصيل زواج مترك السري


اكييييييييييييد




حسنا ومشاري: أرجوا ومن كل قلبي أن تفتح عينيها جيداً..فبوجود زوج محب ..يراعي حاجاتها..ويمثل حلم أي فتاة...يجب أن تحس بقيمة النعمة التي انعم الله بها عليها...وان تشكره وتحمده بدل التفكير المضني والشاق بذكريات من الماضي البعيد...ورغم ذلك فإن هناك الكثير من السحب لا تزال عائمة على سطع ماضيها مع مشعل ..لعلكِ توضحين الأسرار بالأجزاء القادمة وينقشع الضباب وتتضح الصورة.


للاسف هالغيمه بتنقشع بعدييييييييييييين


رائد وهيا: الآن نعلم بأنها طلبت الطلاق..وأنا متأكدة بأنها طلبته بعد معرفتها بخيانة جابر...وانه شخص مغزلجي نسونجي..لا يعرف للأخلاق والدين أي طريق...وعسى أن يكون رائد أحسن من ذلك الجابر...وذلك واضح بموقفه من الشرطي..موقف يدل على شهامة ورجولة.
أعرف بأنني مقصرة ولكنني اعتذر مجدداً...آسفة..ولكنها سنتي المصيرية ويجب أن ألتزم ...ومع ذلك سأحاول الدخول والتعليق على الإبداع الذي تخطينه على صفحات ليلاس.
دمت بحفظٍ من الرحمن
أختكِ نور^_^ سوريا


حبيبتي لايمكن اكتب وقلمج غايب لو تطلين علي بكلمه تهميني:flowers2:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الامال (المشاركة 2463637)
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

جزين رائعين وتعليقي راح يكون على الجزين

حسنا ومشاري
بدات حسنا تميل لمشاري واحس ان مشاري يحبها من قبل ماتاخذ مشعل
وتصرف مشاري يوم رجع حسنا يدل على حب كبير لها يكنه في قلبه


تعتقدين مشاري يحب حسنا من قبل؟

منيرة ومتروك
متروك تغير من بدايه زواجه من منيره وانه متزوج بسر عليها تقريبا من بدايه حياتهما يدل انه في شي مغيره ممكن تكون تصرفات منيرة السبب
كلام امها لمنيرة بانها تطيعه من غير ماتناقش شي غلط لابد ان تكون لها شخصيه وتكون لها صوت مسموع
مدام يكرها ليش مهمل اولاده وملقي مسؤوليتهم على اخيه
لو يكرها او قاهرته كان رجعها لاهلها ومااعتزل حتى جلسه عيال ااعمامه يدل موضوع اكبر من ذلك


مترك اكيد رجال له عذره--ومنيره بعد لها عذره بنشوف من كفة ترجح بالاخطاء؟!

رائد
تصرف شهم
مدام انهم لايجودون عمل للعماله لم اتي بهم الى البلاد وجعلهم يسيحون وبالتالي تكثر الجرائم


رائد شهم وتصرفه نبيل وكثير من شبابنا لهم نفس هالخصال


هل سيستمر زواج رائد وعليا

ودمت بخير




حبيبتي فجر دمتي بالف خير
:flowers2:

الغرنوق 02-10-10 06:14 AM

بارت8
 
الى اقفى النهار وقبل الليل ماادنيه0000
0000معي ضيق صدرا" من تغلاق الاشفاقي

سقى الله ضحى ذااليوم والعصر لاتسقيه0000
0000نهار اجتماع حل فيه التفراقي

نهارا" سعيدا" اوله واقشرا تاليه0000
0000توادعت انا واللي له القلب مشتاقي

وياقو عزمي يوم قفى وانا راعيه0000
0000اجامل وانا لدموع عيني تسيباقي

وياعاذلي لاتمحن القلب وتقاصيه0000
0000تحاكيه ودموعه مراميس وعتاقي

جبرني زماني وانتزح واحدا" اغليه0000
0000وكبدي على شوف الحبين محراقي

عذابي من اللي يجرح القلب ويداويه0000
0000وهو راس مالي في البراري والاسواقي

غدى كل همي في خياله وفي طاريه0000
0000وخليت دورات المعيشه والارزاقي

خذى الروح كله مابقى له شريك فيه0000
0000وجعله فدا" له مامضى منه والباقي



البارت الثامن ومعه بوكيه ورد لنودي الغاليه لتحليلها الذكي


&&&& &&&& &&&&




يتقدم من مديره لطلب اجازه لاسبوعين من غير راتب ,,

يحتاج الابتعاد والانعزال عن عالمه,,,

يريد الابتعاد بجسده عل روحه الهائمه حولها تشتاق لجسده وتفارقهااليه,,

ليتركها وحيده هناك بلا جسد,,,

ويترك قلبه ايضا رفيقا لروحه بلا حسنا!!!


------:صعبه يامشعل أنت أحسن مهندس عندي

مشعل يتقدم بنصفه العلوي للأمام قليلا مقتربا من مديره:

أبو عيسى قدر ظروفي الله يرضالي عليك أنا تعبان, منهك راعني شوي

:ولو يامشعل أنا محتاجك هالفتره وعندنا مهندسين جدد أبيك أنت اللي تشرف عليهم

:ماوقفت الدنيا مثل مافيه أنا , فيه غيري وأحسن

:كم تبي يابو عايد مادامك تعبان على قولتك

:أسبوعين ومن غير راتب

أبا عيسى يقف ليعود لمكتبه وبذوق:أنت تستاهل رواتب نص هالمهندسين لك اللي تبيه وفوقه أسبوع راحه مني

وبيجيك معاشك بعد وش تبي؟؟

مشعل باحترام:أبي سلامتك,هذا العشم يابو عيسى ولاجيت كدشني مع هالمظفين الجداد رقبتي سداده

أبو عيسى يوقع ورقة اجازته وباحترام مشابه لهيبة مشعل:يكدش غيرك يابوعايد أنت تستاهل اللي يحطك فوق راسه

خرج بسعاده مبتوره ليس هذا ماأريد ,,

أريد الراحه,, السكينه ,, الهدوء من ذالك الضجيج القابع داخل صدري


ركب سيارته ليلمح ورقه؟؟



&&& &&& &&&




----:منى جهزتي أوراقج كلها00؟؟
بمر أبو عادل أربه يخلص الاجراءات بسرعه,,

منى:اي ياعمري أوراقي جاهزه , بموت وأشوف جنسيتي 00

:عن قريب يامنى ,أنا مادخلت وساطه الا عشانج أبيها تطلع بدري من حنتج00


طرقات قويه على الباب ؟؟ ,, وفي وقت مبكر من الصباح ؟؟
لااحد يعرف بمكانه ؟؟ ,, لم يخبر أيا" كان بزواجه؟؟
من هذا المتطفل القادم هنا ؟؟ ,, وبوقت غير مناسب للزياره؟؟؟

----:منى أنتي تنطرين أحد؟

منى باستنكار مشابه له:لأ, ما أحد يدل شقتنا الا أمي وأختي سعادو ,,ولايمكن يجون مااتصلوا فيني00

نهض ليفتح الباب بعدما طلب منها بأن تدخل الى الداخل لأنه لايعلم ان كانت امرأه أم رجل من يطرق الباب,,,
رغم ان هذه الطرقات لا تدل على نعومة الطارق ابدا,,,

فتح الباب ليتلقى ضربتا" قويه من يد لم تكن لتمتد عليه لولا فعلته الحمقاء!!

----:آه آآآه بس , , بس أذكر الله


تتوالى ضربات هادي العنيفه على وجه مترك بقسوه ,,
على مراى من منى بعدما خرجت واضعتا غطاء على راسها يغطي شعرها فقط :

ياجلب ياحيوان منو أنتى والله لاأتصل على الشرطه00

مترك بصوت مخنوق :منى لاتدقين على أحد أدخلي داخل وبس00

دخلت وهي تبكي برعب فلم تتوقع أن ترى مترك بهذا الوضع بالتأكيد أحد أهلها,,!!
لكن زواجنا لم يكن جرما يستحق عليه مترك العقاب ,,؟!

هادي يمسك بثوب مترك بقوه والآخر ملقي على الارض
:ياالخمام ياكلــــــب

مترك يضع يده فوق يد هادي:هادي الله يخليك أنا أعز أختك ولا طلقتها الا لأنها نرفزتني00

هادي:جب ولا كلمه عطتك عذرها وش قومك ماجيت تاخذها ؟ ,,ولا غاط بالبصل مع خبلتك اللي هدفتها بالخشاشه؟

مترك:منى مالها دخل وأنا متزوجها من أربع شهور وماخذيتها الا منيره عندها خبر00!!00

هادي:الا مهددها ماتعلم أحد ,, شوف حسابك عندي بعدين ألحين أبيك تجي معي برضوه لمنيره قد مهرها بالضبط ,,
ســــامع مهر جديد وأكتب لها بيتك اللي بهديه وغير كذا ماعندي هذا ان كانك تبيها 00؟؟ ,,
واذا ياالمره ماتبي تضم مرتك وعيالك وبتقعد على خبلك اللي مايندرى من وين مهدفها ؟؟
لاأشوف وجهك عندي ولا لك عيال تسممممممممع0000


تركه بصدمته ملقى على الارض ,, لايعلم بأي وجه سيقابل زوجته المرعوبه الآن فوضعه محرج بعدما تذوق التهزيئ على أصوله من صديق طفولته 00


جبان 00؟؟ ,, نعم أنا أكبر جبان لاأستطيع مواجهه أحد ,,
من حقي أن أتزوج وأعيش بسعاده فمنيره لم تأتي على هواي ,,
لم تحقق أحلامي اللتي كونتها مخيلتي عنها ,,



&&& &&& &&&




----:الحمد لله على سلامتج هدى
هدى:الله يسلمج وين خالتي ودلول؟

سارا:امي راحت عندها موعد بالعدان ودلال راحت معها مع السايق
هدى:امس جيت ماحصلت احد ماني خابرتكم تنامون بدري

سارا:والله انتي جايه وحده وامي وراها موعد ودلال تنوم عيالها ونامت عشان تخاوي امي

هدى:وانتي بتقنعيني ياسارا انج نايمه والا ماتبين تواجهيني؟

سارا:هدى خلي عنج الحكي اللي ماله داعي انا ماني بمجبوره ابرر لج لو كنت قايمه اكيد بتحصليني وهذا انا قايمه بدري وانتي عارفه
ان نومي ثقيل فمعناها اني نايمه بعد بدري

هدى:والله لو ماكنتوا غالين علي ماتشرهت انا غصتني العبره يوم دخلت البيت كانه مهجور

سارا:والله انتي اللي تتسحبين ماجيتي مبكر ولوماانتي غاليه علينا مو كل شوي امي تدق عليج تشوف ليش تاخرتي


:صبحكن الله بالخير يابنيات

هدى:صبحج الله بالنور عمه--وقفت لتقبل راس ام ناصر بفوقيه -- ومن ثم تبعتها بالسلام على دلال اللتي كادت ان تفر منها الضحكه
على شكل هدى المبالغ به من الزينه واللباس المزركش وهم في ساعات النهار الاولى

دلال:هلا هدى الحمدلله على سلامتج

هدى:هلا بج زود اخبارج وش لونج عمه اخبار الموعد

ام ناصر اللتي وقفت لتستريح في غرفتها:خلي دلال تعطيتس علومي

دلال تساسر سارا بضحكه:العن يومها الاناقه وينهي غاديه
سارا ترد على اختها بضحكه مشابهه:اجل لو شايفتها امس وش قلتي؟

دلال:ليش امس قابلتيها موب اتفقنا نفشلها وننام عشان تحتر
سارا:لا يافهيمه طليت عليها داشه فل ميك اب وبدله كلها شوارفسكي ومكياج ولا مكياج حنان دشتي

دلال:هههههههه حنان دشتي بس حولا تحط الروج مكان الظل
هدى اللتي تضايقت من اسلوبهن الساخر ذهبت لشقتها لتشكيهن عند ناصر كعادتها



&&& &&& &&&




راى ورقه ,,


وياليته لم يلمحها,,

ورقه رايت من خلالها اول ابتسامه لها,,

ورقه ربطت اسمي باسمها,,

قلبي بقلبها,,

روحي بروحها,,

وايضا هذا الورقه نزعت من تجويف صدري قلبي بقسوه,,!!

وروحي بشراسه,,!!





--صوره من ورقة الملكه((ملكته على حسنا))--



قبل ثلاث سنوات ونصف

دخل الى منزل عمه ليعطي ام هادي صوره من ورقه الملكه لان حسنا تحتاجها ببعض الامور الرسميه

لعلمه بوقت دوام ابن عمه فدخل الى المجلس واخرج هاتفه ليتصل على ام هادي لتاتيه بالمجلس

فهو بطبعه يدخل المجلس دون استئذان لعلمه بخلوه من نساء البيت ولمكانته القريبه من جميع افراد هذا المنزل

كاد يتصل حتى اتاه محياها القادم من الداخل وهي تتسلل خائفه لتعيد مااخذته من سيديات لافلام تخص هادي

كعادتها تتسلى بها ثم تعيدها لمكانها دون علم من اخيها لمعرفتها رفضه مشاهدتهن للافلام بصوره عامه

ترتدي بلوزه قطنيه ضيقه وردية اللون تظهر تفاصيل جسدها العلويه مع تنوره جينز بفتحه قصيره من جانبها الايمن

وبانشغالها لاعادة هذه الافلام بترتيبها القديم بدقه فهادي اكثر شخص دقيق بترتيب حاجياته لم تعي وجود شخص ثاني

معها بالمجلس وهو يراقب بصمت ولانشغالها اقترب بهدوء ليرفعها من خاصرتها ويلفها اليه

وقع مابيدها من سيديات وهي تنظر الى هذا الرجل الضخم امامها رفعت يداها بعفويه لتغطي وجهها انزلها ثم رفع يديها

من وجهها برويه:يابنت عمي احد قالج ان شوفة الرجال لوجه مرته عيب؟؟

امسك عضدها بسرعه لمحاولتها الهروب من امامه:واحد قال اني غريب؟؟ انتي حلالي ياحسنا

حسنا بارتباك :مشعل الله يخليك باروح

وعيناها تسترقان النظر الى الخارج

امسكها وسحبها الى الباب احكم اغلاق الباب بجسدها الغض وهو يمسك بعضديها بخفه

قبل خدها اليمن برقه ثم نقل شفتيه الى خدها الايسر برقه اكثر ولوقت اطول

ثم اعاد النظر اليها ليراها مطأطأه راسها للاسفل يعتلي وجنتيها صبغه حمرا تصل لبدايةاذنيها

ابتسم ثم نقل يده من عضدها الى خدها:يازين السحى في ذمتي اني صادق طيب شوفيني؟

حسنا وقد اثقل عليها شعورها بالذنب لانها تعلم بان هادي لن يسمح بمثل هذا ماداما لم يقترنا بحفله

تعلن زواجهما لكنها سعيده بقربه ولاتريد الخلاص لذلك ماان طلب منها ان تراه حتى رفعت عينيها بحب

:لتتخاطب العيون بلغة العشق والهوى لم يقطع حدة النقاش الا صوت هاتفه اغلق الجهاز

:حسنا لاتتحركين باعطيج شي ماجيت الا عشانه

وقفت تنتظر ماسيناولها بقلق وهي تفرك يداها سويا

وبهمس:مشعل عجل

مشعل وهو يسحب صورة عقد القران من ملف يضم عدة اوراق وهو منحني على الطاوله رفع نظره لها بابتسامه ثم عاد

لعبث بالورق مدعيا البحث

:وش عجله عليه يابنت الحلال شوي

سكتت تنظر اليه ليقف وهو يلوح لها بالورقه

انزلت راسها بخجل من وضعهما الغريب والمخالف لمااعتادته بمجتمعها البسيط

اعطاها الورقه :هذي اغلى ورقه على قلبي فيها احلى اسمين

اخذتها لتتسلل ابتسامه شفافه نقيه الى شفتيها لتصل الى عيناها وخرجت0000000000

ابتسامه لم ولن انساها ماحييت



&&& &&& &&&




-----:وليه ماعندتس والي يوم انتس ساكته على النكد وصابره على الشين,,تخبرين ان اخوتس هو اللي بيوقفه عند حده ولاهو بمخليه
يلعب بتس

----:يمه وش تبين اغثكم موانتي اللي تقولين الوحده تحل مشاكلها مع رجالها ببيتها ولاتدخل احد خصوصا اخوانها

------:قلته لكن ان تعدى يمتس المشاكل ووصل لوجع القلب والمهانه لااهنا تقولين وتقولين ولا تسكتين


-----:خلاص يمه اللي فيني كافيني ,,,وعادت لتنتحب فهي كشفت وبانت الخبايا اللتي حاولت جاهده ان تركنها في دهاليز مظلمه
لايبصرها سواها ,,
لاتريد ان يرى احد المذله اللتي عانتها تمنت لو كانت معالي بهدوئها
وحكمتها تحل الامور,,
او هيفاء بذكائها الفذ وقوة شخصيتها تواجه الصعاب ,,
او حسناء بنعومتها ورقتها اللتي تاسر من امامها
فيقع في شباكها دون مقاومه,,
او علياء حسناء العائله اللتي تخرج من المشاكل كالشعره
من العجين,,
او حتى طفلتهم خلود اللتي لاتابه لشيء


ام هادي تمسح وجع الزمان من عينا فلذة كبدها لتسقيه روحها بمراره: جعلني ابكي زوله ماعليتس دواه هادي راح له وبيسنعه
هو والتسلبه اللي مهدفها


منيره بوجع:ومنى وش ذنبها مسكينه مااخذته الا عشان تاخذ الجنسيه انا ارحمها يمه

ام هادي بصدمه اكتسحت وجهها:منى وش ذي منى انتي تعرفينها؟

منيره بالم:ليه ماقال لج هادي انها رفيقتي منى اللي كانت مقاصرتنا في بيتنا القديم قبل الغزو

ام هادي:بنت فاطمه البدون؟

منيره:بشحمها ولحمها ولعلمج ماخذته الا عقب ماقلت لها اشبعي به ماعاد ابي الافرقاه ابيه ينشغل عني واسلم على عويلي

ام هادي ومازالت بصدمه وخيبة امل من جبن ابنتها اللتي دائما تتنازل عن ماهو حقا لها للغير,,
نعم انها غلطتي اراك منذ

الصغر كبش الفداء لاخواتك وللغير,,

ولم اعلمك كيف تتدافعين عن حقك وكيفية المحاربه من اجله,,

منذ نعومة اظفارك وانتي الاجبن بين ابنائي,,

ترضين بالقليل ولا تطالبين بشي تكتفين بالاشي,,

لم انهرك كبقيةاخواتك واعلمك ان الساكت عن الحق ماهو الاشيطان اخرس,,

وكانني اشجعكي على السكوت والصمت مما هو لك,,

اسفه بنيتي فانا اجني اخطائي الصغيره بتربيتي لكن ,,

وهاهي تكبر وتكبر امامي



&&& &&& &&&




----:ها فويرس جهزت السياره وغبرتها من قدام؟
----:اي غبرتها حشى بنروح الربع الخالي كلها الرياض مامن بعد

رائد الذي يرتب ملابسه بحقيبة فارس فسفرهما يومان لايحتمل اخذ العديد من الثياب

:الرياض قريبه يافويرس؟ يقولها وهو ينظر الى فارس ويغلق حقيبتهما بنفس الوقت

:فويرس بعينك عدل الفاظك

رائد ينفذ اكمامه استعدادا" للوضوء:فويـــرس اذن امش نصلي

انهيا صلاتهما بالمسجد القريب من المنزل وهما عائدان في طريقهما مشيا الى البيت

راى رائد اخته الكبرى ريمه تنزل من السياره تحمل ابنتها الصغرى لينا والكبرى تنزل بصحبة الخادمه

فاسرع بالمشي ليلحق على بتال المستعجل:ياروحي يابو ليان البيت مامن بعد وقالصتك المدام بالسياره

بتال بضحكه:افاااااا تقلقص اللي ودها هذي عيون المها ريمة قلبي

فارس اقترب ليلقي التحيه على ابنت عمه بعدما سلم على زوجها بتال:وش حالج ريمه بخير

ريمه بتعب :بخير فديتك ,,الا فارس علام اخوك طلق ام عويله؟؟

فارس يتلقى الخبر بصدمه اعتلت وجهه,,

فهو يشك بان ماسمعه صحيح,,,

قد تكون مخطئه؟؟

كيف تخطئ ولامترك بعائلتنا سواه,,

متركــــــ؟؟

ريمه بحرج:فارس مابغيت امغثك احسب ان عندك خبر الله يعين هذا نصيبهم

ودعته لتدخل الى المنزل,,

اما هو فتناول هاتفه واتصل على شقيقه,,



&&& &&& &&&




----:عمه وش فيج ماتكملين لعب وياي
عمه عميمه عمممممممممممممممممه

----:وصمه ان شالله اسمع صمخه انا؟
:انا ادري عنج ساعه اناديج انا مت الحين دورج

----:متي الله يرحمج ليه الموت تصفون له بالطابور؟
:عمه ههههههههه الله يقطع سوالفج بس بايخه ترا ماتضحك

----:انقلعي مني نويران ماني برايقه لج

النوري:وين اروح امي مسيره وابوي على النت وجده عندها عمال يصلحون مكيفها وعمامي فهد ومشعل رايحين يعزون ولد عم رفيق
عمي مشعل و

سارا:بببببببببببببببببس اسكتي يالرادو ماتملين من الحكي اعوذ بالله الواحد مايختلي بنفسه وافكاره شوي ,,فارقيني لغرفتج

ااقووووووووول النوري تعالي شوفي التلفزيون عندي بــس وانتي ساكته

النوري:فديت العمات اللي يعصبون ويردون يطخون

تسمع صوت النوري المحبب لقلبها فالنوري تصغر عمتها بتسع سنوات فقط وهي الوحيده التي تظهرها من همومها وضيقها لكن اليوم
عقلها مشغول مع ذكرى لاتستطيع الخلاص منها

صوته قوته جبروته اعرفه ليس بغريب لكن من هو؟

لم يتصل ويعيد الاتصال ؟

وهو مخطئ بالرقم؟؟

هل من اجلي او لغيري؟؟




تعيدها الذكرى الى ماقبل يوم

:الو
:الو

:مسا الخير
:مسا النور من معاي

:لو سمحتي بغيت اسال عن مساعد موجود او مسافر؟
:مساعد؟ من مساعد؟

:هذا مهوب ببيت مساعد ال00000000
:لا اخوي غلطان بالرقم

:وش لون اغلط انا من كم يوم مكلمه على نفس الرقم
:قلت لك غلطان

:اسف اسمحيلي مع السلامه

اغلقت الهاتف وهي متاكده بانها سمعت هذا الصوت من قبل لكنه لم يكن مخطئ00؟؟؟

من يكن00؟؟

ولما يعاود الاتصال مدعيا بان المطلوب شخص مجهول عن هذا البيت00؟؟


عادت من ذكراها اللتي ارهقتها وهي تقرر ان تخبر اباها ليضع كاشفا لهم حتى تكتشف سر هذا الغريب



&&& &&& &&&




حزين ومهموم فالموقف الذي تعرض له اليوم زاده ندما"

كيف لعقلي الناضج بان يتهور كعقل مراهق 00؟؟

كيف لي بان اقطع حبل الوصل بيني وبين ابنائي وامهن بتسرعي الغبي؟؟

هل جننت حين نطقت بهذه الكلمه الموبوءه؟؟

ام ماذقته من شهدن بالقرب من منى انساني واجبي بالحفاظ على ماتبقى من روحي المتعلقه بهوى تلك المنيره؟؟

قطع تفكيره رقم فارس المنير لشاشة الجوال
ليرد بوهن:هلا بك

فارس بغضب:مترك اللي سمعته صحيح؟؟
مترك بحزن:خلاص وش لك بي يافارس هذا النصيب خلني بهمومي

فارس بتساؤل:بس ابي اعرف ليش؟ يعني معقوله مترك عشرة هالسنين تروح بكلمه؟؟
بين يوم وليل؟؟ بسبب تافه؟؟

مترك بارهاق وهو يلمح منى القابعه امام التلفاز وهي سارحه بفكرها:فارس مااقدر اجاوب ,,
اذا انا مالقيت سبب لهبالي,,بس صدقني منيره بتظل غاليه ولو اني تهورت بس هذا النصيب

فارس باستنكار:خلااااااص؟؟ نقطه على السطر يامترك؟؟
ماعاد فيها تراجع؟؟ تكفى يااخوي لاتعميك العصبيه اذا هي غلطت تنحل,بس عيالكم؟؟
اناوربي مااتصور البيت من غير حسهم ولا حس امهم,,حرام عقب مالقيت لي اخت قلبهاعلي تروح فجاه
فكروا باللي حولكم يامترك اذا هاينه عليكم العشره لااحنا ولا عيالكم تهون علينا

اغلق الهاتف بسرعه وعيناه مازالت تلمح صورة ابنه اللتي تزين شاشةالجوال وتظهر اناملها الرقيقه بطرف الصوره
رفعها لشفتيه وقبلها وكانه يهدئ من روع قلبه النازف من بعدها وكلمات هادي ترن امامه:معقوله تتوقع اني برخصها
وباغلي عليها البيت ؟
بس انا وياها ماعاد نقدر نكمل سوا خلاااااااااص



&&& &&& &&&




وهما بطريقهما يؤدي شله بصوته الرائع بصحبة رفاقه



اقبل يحرك خطوة الرجل برفوق

والقاع لمصافح خطاه يتشوق



مخلوق لكنه ماهو بأي مخلوق

على بنات آدم وحوى تفوق



عليه لبس ٍ يجمع الوسع والضوق

موسع ٍ بعضه .. وبعضه مضوق



مر .. وتعدا مابدا منه منطوق

الا انه بجيش المفاتن مطوق



خلاني امشي واقضب الدرب واتوق

ماني بتايق عقل لكن متوق



تقووول مرمي ٍ على الارض من فوق

والا من السم السقطري مذوق



يغمى علي شوي وشوي ٍ افوق

واقول لامن قمت والبال روق



مدام لامعوق ولا حقه عوق

وراه يمشي مثل مشي المعوق



اللي على حاله خطر من هل السوق

مفروض يمنع مايروح يتسوق




----:صح لسانك اجل انه بجيش المفاتن مطوق هاااااااا؟

----:هالله هالله بنت عبدالله مخلوق ولاهو باي مخلوق

----:اتعب انا على ذاالرومانسيه ولد عمك يافارس طب ولا احد سمى عليه

فارس المجاور لعبدالمحسن بالخلف:طب وبس ذي خطبها بيوم وملكوا ثاني يوم

رائد يضحك وهو يراهما من خلال المرايه الاماميه لسيارته:اقول ماودكم اصير السابقون وانتم اللاحقون

عبدالمحسن بضحكه:تهبى تبي تموت برجيلك بصرك قبرك عرسك ,, اما انا وصحيبي بنقعد عوانس بصرنا

عامر اخ عبدالمحسن ومن ضمن الشله:اقول رائد خلك منهم هم والله اللي قبرهم قدامهم والا انا وانت بنعرس ونفلح

عبدالمحسن يحدث خاله عبر الهاتف:والله ياخال يومين بالكثير انا فداك بنعس بالرياض ونعود

--------------------------

والا فيها منصانا اصلا شارع التحليه نحلي ببنات الرياض يآبنآت الرياض يآجوهرآت العمآيم .. أرحمو ذا القتيل اللي على البآب نآيم

-----------------------

المهم خل ولدك يشوف لها صرفه تتصلح لاعودنا ابي سيارتي اهبهب فيها مهوب مع ذاالخبل الديكتاتوري مغير مزعجنا

بشلاته وبصوته الامحق نبي نتنكس ولاهوب حاصل

فارس تقدم بخفه ليصبح بين القائد ومن بجانبه ليختار شريط ثم يضعه بالمسجله ليعود الى عبد المحسن ويرقصان سويا

على مااختاره من اغنيه رائد اكتفى بهز راسه وتركهما يستمتعان بطريقتهما



&&& &&& &&&








:حبيبتي لا اليوم الاحوال عال
ترتدي بلوزه قطنيه فوق بنطالها الجينز:الحمد لله على كل حال
اهم شي عندي منور ومرتاحه

ضحك بخفوت ثم رفع راسه لها وهي تسرح شعرها:حسنا تعتقدين انها مرتاحه؟

حسنا ترفع حاجبيها باستنكار:انا مستغربه مهوب من سؤالك لانه بديهي
مستغربه من ضحكتك؟؟

مشاري يتقدم منها وهي اما التسريحه ليضع يداه على التسريحه من خلفها ويقبل عنقها وهو ينظر اليها من المرآه

:انا اضحك عليج تتكلمين عن منيره وهو اقرب لج وانتي منتي بفاهمتها

حسنا تلتفت عليه ليبتعد قليلا ثم تحتظنه وتبكي بصمت

جلس على ركبتيه امامها واحتظنها بقوه فهو لم يقصد جرحها مابالها؟؟

هل اصبحت سهلة الخدش؟؟

هل من السهل ايلامها؟؟

مشاري وهو يحتظنها بكل مااوتي من قوه:حسنا ياقلبي بس

حسنا من بين شهقاتها المكتومه:ادري بها يامشاري وحاسه فيها اكثر من اي احد

ماتعرف المره لاانغبنت وانظلمت وش شعورها؟؟

ماتعرف المره لاحسسوها بالذنب وهي اخلص واصدق الناس وش شعورها؟؟

ماتعرف المره لاعافها رجلها من غير سبب وش شعورها؟؟

ختمت كلامها بجملتها الاخيره بصوت اعلى ونهضت لتذهب الى الحمام,,

اما هو فكانه لسع بجمره حارقه,,

ومن اعز واغلى الخلق,,

هل كانت موجوعه من فراقه,,بل ومازالت موجوعه؟؟

اي غبي انا انسف ماضيي بحلوه ومره من اجل عيناها,,

وهي مازالت تحترق من فراقه؟؟




:flowers2:

نفحات النسيم 02-10-10 06:51 AM

تسلمي يلغلا
بارت رائع
الله يعين مشاري العاشق الهيمان
بجد حرام عليك ياحسنا التفكير في مشعل وعندك قمه الرمنسيه
انتظر جديدك على احر من الجمر :flowers2:

بنت المطــر 02-10-10 07:29 AM

صباح الخير غرنوقه

ماشاء الله كالعاده مبدعه

نجي للقصه وماصار فيها
*هادي تسلم يدك وياليت كل الاخوان مثللك

*مترك ماهو ان منيره ماجت على الكيف سبب مقنع انك تهينها وتقلل من قيمتها ومشاعرك بعد ما لعن خيرك هادي مالها طعم واحلى شي انك اندبغت عند منوووووه حبيبة قلبك
*هدى يا كرهي لها الاشكاال وبعذر سارونه فيس هي ودليل يا حبي لهن اجل حاطه الروج بدل الشدو ههههههههههه

*مشعل حزني عايش على الذكرايات الله يعينه

*ام هادي وحوارها مع منيره ولومها لنفسها كان اليم فعلا الام هي الاساس لبناتها على قول المصريين طب الجره تمها تطلع البنت لأمها


*فارس يا عزي له فاقد منيره وخوتها اكثر من مترك الخسيس

**يا ترى منهو اللي يتصل بساره وياترى راح تعرفه والاهو بيكشف نفسه

*يا حليلهم الشباب اجل ناصين الرياض وبنات الرياض الله يهديهم شكل هالروحه فيها احداث قويه لفويرس

*مشاري وحسنا الله ياخذ العدو يختي مشاري مايستاهل منس الا كل خيرر خلي مشاعرس ومرارة فراقس عن مشعل بقلبس ما ينفع تقولينها بصوت عالي والله ماتنلامين يا قلبي بس بعد مشاري حبيب يله نبي نشوف كيف بتلفين السالفه وتحورينهاع شان ما يزعل عليس مشوووووري

**الغرنوقه تسلم يمينس ويعطيس العافيه :

فجر الامال 02-10-10 07:51 AM

جزء رائع

متروك ومنيره
متروك لانها لم تاتي بصورة اللتي رسمها ومازال متعلق بها ولم ترضه النتيجه ولكن ندم كثيرا على طلاقها واستمتع بزواجه من منى وكذلك منى استفادت وذلك باخذ الجنسيه
منيرة كانت جبانه ووالدتها لم تساعدها على الاخذ بحقها اوتعليمها الطريقه
كليهما غلط لذلك

مشاري
رومنسي جدا لكن ماينغص عليه ان حسنا مازالت تحب مشعل وهذا مايدور بباله
حسنا بطلاق اختها تتذكر معانتهامع الطلاق ونظره المجتمع لها وكانهذا لها واقع مولم وتخاف ان منيره لاتتحمل ذلك




دمت بخير

عذرا ياقلب 02-10-10 08:03 AM

ياصباااااااااح الابداع

بسم الله ماشاء الله تف تف
الله يحرصج شي رروعه
بصراحه شهادتي فيج مجروحه

مازلت في البدايات وبصراحه مستمتعه وبشده
لي باك بالتعليق
بس حبيت اسجل حضووور

NoOoFy 02-10-10 09:27 AM

مغبونه ومقهوره وقلبي ماكلني من القهر وعشان تريحيني غرنوقتي تكفين بردي قلبي بالبارت الجاي في مترك الح....الك.....خليه يتمنى شوفة منيره ولايقدر يحصله خليه يشوف الذل منها مهوب خوف من خوها خليه يتمنى يشوف عياله يحاكيهم وهم معيين منه مايبون شوفته قهرني الله يقهره



اجل منيره مهيب على الكيف ليه ناقصها رجل ولا يد شوفها ماشالله عليها ملح وقبله مايعطي بيت اهلها جو الا هي الكل يحبها ويشوفها شي من اهلك ومن خوك بس انت اللي تشوفها مهيب على الكيف وشسوت لانها حبيبه وتقول لك لبيه وان شاءالله ولا ايش عمره قصرت معك بحقوقك الزوجيه عمرها تعدت على اهلك ولله انكم يارجال ماتبون الا اللي يسنعكم عدل الكلب يحب خناقه المره القويه ام السان طويل تاخذ حقها
بس تدرين غرنوق فيه تناقض بكلام مترك يقول مهيب على هواي وماجت على الكيف وحياتنا خلاص منقدر نكمل مع بعض
ثم يقول منيره غاليه وقلبي ينزف من بعدها ومعقوله تتوقع اني بغلي البيت عليها ولله فيه شي غير مفهوم
يمكن تكون ذا المنى ساحرته لين تزوجها عشان الجنسيه
اتمنى من قلبي ان منى بعد ماتاخذ الجنسيه تدوس عليه وتدقه ركبه عشان يعرف صنف الحريم وبيحاول في منيره بس تمرمطبه وتوريه الويل
انا مابي حياته تنتهي بالطلاق لان بينهم عيال حرام بعد لكن بعد مارض لمنيره وجنس الحريم كله الذل
اقول تبين شوري تمي على طلاقتس منه ثم خوذي فارس حري قلبه وخليتس قدام عينه وبغطاتس عنه عشان يتندم ويحوشه مرض نفسي



خير انت وياه وشتحلون في بنات الرياض بناتنا وراهم ارجال بنات الرياض الاصل المتربيات اللي اسمهم بنات الرياض مايرضون بحركاتكم تبي تقدم رسمي ان كنت على الكيف حياك وان كنت لا توكل على الله ولا روحو حلو بديرتكم يكفينا مجننا اللي عندنا بعد نبز غيرهم اما اللي تشوفونهم بلثمه والمناخر طالعه ماغطت الا الخشه والدقن هذولي دخلا علينا ماهمب منا ولا منهم وكفوكم الزباله وترا منهم واجد عندكم مايحتاج تعنون عشانهم
بس عاد عشمي فيكم طيب وعندي احساس انكم رجال مهوب راعين ذا الخرابيط رائد وفارس اضمنهم لكن عبدالمحسن واخوه ماحطهم بذمتي
لاتغركم قصة (بنات الرياض ) خرطي بخرطي


ليه يحسنا خربتي على عمرتس وكسرتي قلب ذا الضعيف حرام عليتس هو وشذنبه وشلون الحين بتقدرين تصلحين اللي قلتيه مشاري ذكي وفهمها على طول وصدقيني ماراح تعدي بساهل بس ياترا هل مشاري بيتنازل عنتس المشعل وانتي بعد ماتصحين النفستس واللي قلتيه وشلون بتتصرفين الرجال ماقصر معتس بشي بنشوف وشلون بتكافئينه وارجع واقول شكلتس بتردين المشعل قلبي يقول مالتس الامشعل



وعععععععع وشمصير ناصر على ذا التلفزيون الملون يناس شقد اكره ذا الميك آب اللي يسونه سبحان الله مافيه من الحلا شي تخلي الوحده وجها لوحة ملونه مالها تعبير ابد الله لا يبلانا
يزين الوحده بلمسات بسيطه تنور وجها وتعطيها نظاره الا الان ماشفنا من هدى شر ليش تعامل العمات معها كذا وناصر وشلون تعامله معها


ام هادي لاتلومين نفستس على انتس ماوجهتي منيره منيره هي الغلطانه البنت مابينت ولو بشكل بسيط عن حالها مع مترك انتي وشبيدريتس عنها عشان تنصحينها المفروض اقل شي كانت تفضفض الوحده من خواتها



رائعه غرنوقتنا ولله ابدااااااع تراني انتظر الجزء على نار واذا مابه خلاف نزلينا جزء تصبيره لين يوم الثلاثاء شفتي طمع اكثر من كذا

ارادة الحياة 02-10-10 03:39 PM

السلام عليكم مساء الورد

وان غبت عن متصفحك كمعلقة لن اغيب عنه كقراءة فألتمسي لي عذرا لغيابي
لنبدأ حيث الحدث الاعمق
زواج مترك
زواج عن اقتناع دون لف ودوران مع موافقة من لها شأن الموافقة والحجة عدم الراحة او لنقل الزوجة لم تكن تلبي طلبات الزواج مثلما كان هو راسم لها بخياله
اما الزوجة الثانية بصراحة اتعاطف معها هي قبلت به بعد ان عافته زوجته ويبدوا من خلال الحديث انها كان من الممكن ان ترفضه ان تمسكت به زوجته
اما مترك فلا اجده ظالم ما فعله حق له ولم يغبن به حق احد وان كان هناك شخص ظالم ومظلوم هي منيرة التي ظلمت نفسها بنفسها ومن خلفها والدتها التي ساهمت في بناء هذه الشخصية الانهزامية التي لاتسعى للدفاع عن نفسها مقتنعة قناعة تامة بما يقدمه الاخرين لها سواء خير او شر
ربما انهزاميتها بهذا الشكل هي من جعلت مترك يبحث عن اخرى تكون متجددة امامه وليست صورة مكررة لكل ايامه ليس المقصود الشكل بل التصرفات اتخيل منيرة وهي دائما تقول نعم .في مثل هذه الحياة يخيل للمرء انه يعيش مع نفسه
وما فائدة الزواج ان كنت بالاخير اعيش مع نفسي >>وجهة نظر

هذا لايعني اني اقف مع كل من يريد التغير ويسعى للزواج بزوجة اخرى بحجة انها لم تكن على المرام
طيب سؤال لو كان الزوج لم يكن على مرام الزوجة ماذا تفعل هل تطلب الطلاق وتجعل نفسها اضحوكة وفاكهة لمجالس النميمة وكل نمامة تخمن سبب الطلاق ام تصبر وتدعوا ربها ان يغير حالها لاحسن من هذا الحال
ان كانت مؤمنة الطباع وان كان ايمانها ضعيف فهي دائمة الكلام عن الحظ وسوءه معها وتدعوا الله ان يخلصها من هذا الزوج لانها تجد ان تكون ارملة افضل من امرأة متزوجة من شخص ليس على المرام
يعني خيارات المرأة كلها تكون نتائجها سلبية على المرأة
رب العباد عندما احل الزواج بأربعة لم يكن الظلم احد اساسته بل العدل هو اساسه وان اختل الاساس فلاداعي للزواج

عموما لا زلنا في البداية ننتظر لنعرف حياة مترك مع منى كيف هي للعلم انا لست ضد منى انا ضد أي زوجة تترك باب منزلها مشرع وعندما يدخله الاخرون تصرخ وتقول حرامي >>وجهة نظر

حسنا

مشاعرها جدا طبيعية وان اغرقها مشاري بحبه وان بادلته المشاعر هل هذا يعني انها نست تمامنا ذلك الظلم الذي وقع عليها طلاق دون اسباب
هذا الموضوع لا علاقة له بمحبتها لمشعل او ابتعاد مشاعرها عن مشاري
هي لحظة ذكرى وموقف مشابه ومشاعر انسانية متحركة وليست كتلة حجارة لاتتذكر ولا تشعر >>وجهة نظر

تربية غلط



في كل بيت تجدين الام تمون على احد ابنائها وهو لانه يرى ان والدته تميزه بهذه الميانة تجده ينقاد لها انقيادية غير طبيعية ويتخلى عن ما هو حق له في سبيل ارضائها وتدريجيا يجد نفسه يتنازل حتى دون ان يطلب منه التنازل لان الموضوع اصبح بالنسبة له تعود وطريقة حياة هو اعتاد العيش بها
ان ادركت الام الوضع يكون بعد فوات الاوآن وان لم تدرك وادركه صاحب الشأن (الابن او الابنة ) وحاول ان يغير نفسه يجده الاخرون وكأنه اصبح شخص مختلف بعد ان كان يمتاز بالتضحية والطيبة يجدونه اصبح عدواني وحاد الطباع في حين هو بالواقع ليس كذلك كل مافي الامر انه اصبح يطالب بحقه وهم لم يعتادوا الوضع بصراحة انا اشجع التغير افضل من ابقى اتخصر على حقي المسلوب امام عيني لأتغير اول الامر صعب ولكن فيما بعد تأتي الراحة بأذن الله >>وجهة نظر

غاليتي بكل الشوق انتظر سطورك
وما شاء الله تبارك الله
طرح جميل وقضايا مميزة
بالتوفيق ان شاء الله

الغرنوق 03-10-10 01:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفحات النسيم (المشاركة 2465188)
تسلمي يلغلا
بارت رائع
الله يعين مشاري العاشق الهيمان
بجد حرام عليك ياحسنا التفكير في مشعل وعندك قمه الرمنسيه
انتظر جديدك على احر من الجمر :flowers2:


وانا انتظر لقائي بكم على احر احر من الجمر



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا (المشاركة 2465203)
صباح الخير غرنوقه

ماشاء الله كالعاده مبدعه

نجي للقصه وماصار فيها
*هادي تسلم يدك وياليت كل الاخوان مثللك

*مترك ماهو ان منيره ماجت على الكيف سبب مقنع انك تهينها وتقلل من قيمتها ومشاعرك بعد ما لعن خيرك هادي مالها طعم واحلى شي انك اندبغت عند منوووووه حبيبة قلبك


صدقيني ام رنا موقف صعب على مترك ومنى لكن منيره لها دور بهالوضع

*هدى يا كرهي لها الاشكاال وبعذر سارونه فيس هي ودليل يا حبي لهن اجل حاطه الروج بدل الشدو ههههههههههه


ههههههههه حرام تكسر خاطري هدى فاهمه الدنيا غلط

*مشعل حزني عايش على الذكرايات الله يعينه

*ام هادي وحوارها مع منيره ولومها لنفسها كان اليم فعلا الام هي الاساس لبناتها على قول المصريين طب الجره تمها تطلع البنت لأمها


*فارس يا عزي له فاقد منيره وخوتها اكثر من مترك الخسيس

**يا ترى منهو اللي يتصل بساره وياترى راح تعرفه والاهو بيكشف نفسه


ماعرفتيه؟



*يا حليلهم الشباب اجل ناصين الرياض وبنات الرياض الله يهديهم شكل هالروحه فيها احداث قويه لفويرس

*مشاري وحسنا الله ياخذ العدو يختي مشاري مايستاهل منس الا كل خيرر خلي مشاعرس ومرارة فراقس عن مشعل بقلبس ما ينفع تقولينها بصوت عالي والله ماتنلامين يا قلبي بس بعد مشاري حبيب يله نبي نشوف كيف بتلفين السالفه وتحورينهاع شان ما يزعل عليس مشوووووري

**الغرنوقه تسلم يمينس ويعطيس العافيه :


الله يسلمج ياقلبي:flowers2:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الامال (المشاركة 2465210)
جزء رائع

متروك ومنيره
متروك لانها لم تاتي بصورة اللتي رسمها ومازال متعلق بها ولم ترضه النتيجه ولكن ندم كثيرا على طلاقها واستمتع بزواجه من منى وكذلك منى استفادت وذلك باخذ الجنسيه
منيرة كانت جبانه ووالدتها لم تساعدها على الاخذ بحقها اوتعليمها الطريقه
كليهما غلط لذلك

صح ميه بالميه صح

مشاري
رومنسي جدا لكن ماينغص عليه ان حسنا مازالت تحب مشعل وهذا مايدور بباله
حسنا بطلاق اختها تتذكر معانتهامع الطلاق ونظره المجتمع لها وكانهذا لها واقع مولم وتخاف ان منيره لاتتحمل ذلك


صعب هالشعور وهي كابته ومافضفضت الا بالوقت الغلط وعند الشخص الغلط

دمت بخير


وانتي بخير حبيبتي:flowers2:

الغرنوق 03-10-10 02:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب (المشاركة 2465212)
ياصباااااااااح الابداع

بسم الله ماشاء الله تف تف
الله يحرصج شي رروعه
بصراحه شهادتي فيج مجروحه

مازلت في البدايات وبصراحه مستمتعه وبشده
لي باك بالتعليق
بس حبيت اسجل حضووور


واحلى حظور بس يووووووووه تبللت من تفالج :lol:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2465226)
مغبونه ومقهوره وقلبي ماكلني من القهر وعشان تريحيني غرنوقتي تكفين بردي قلبي بالبارت الجاي في مترك الح....الك.....خليه يتمنى شوفة منيره ولايقدر يحصله خليه يشوف الذل منها مهوب خوف من خوها خليه يتمنى يشوف عياله يحاكيهم وهم معيين منه مايبون شوفته قهرني الله يقهره


اف اف اف هدي حبيبتي فيس جايب لج ماي
:lol:
كل شي بوقته حلو نوفي


اجل منيره مهيب على الكيف ليه ناقصها رجل ولا يد شوفها ماشالله عليها ملح وقبله مايعطي بيت اهلها جو الا هي الكل يحبها ويشوفها شي من اهلك ومن خوك بس انت اللي تشوفها مهيب على الكيف وشسوت لانها حبيبه وتقول لك لبيه وان شاءالله ولا ايش عمره قصرت معك بحقوقك الزوجيه عمرها تعدت على اهلك ولله انكم يارجال ماتبون الا اللي يسنعكم عدل الكلب يحب خناقه المره القويه ام السان طويل تاخذ حقها


نوفي ياليت الرجال يشوف مرته بعين اهلها--للرجال نظره غير عن الباقين



بس تدرين غرنوق فيه تناقض بكلام مترك يقول مهيب على هواي وماجت على الكيف وحياتنا خلاص منقدر نكمل مع بعض
ثم يقول منيره غاليه وقلبي ينزف من بعدها ومعقوله تتوقع اني بغلي البيت عليها ولله فيه شي غير مفهوم


تدرين احيان من كثر غلاة الشخص الوجيعه تجي منه اضعاف
لان اللي نحبهم نستوجع بسبتهم اكثر من الغير--وصل؟؟




يمكن تكون ذا المنى ساحرته لين تزوجها عشان الجنسيه


ابدا" ولا له علاقه السحر هنا نهائيا"

اتمنى من قلبي ان منى بعد ماتاخذ الجنسيه تدوس عليه وتدقه ركبه عشان يعرف صنف الحريم وبيحاول في منيره بس تمرمطبه وتوريه الويل
انا مابي حياته تنتهي بالطلاق لان بينهم عيال حرام بعد لكن بعد مارض لمنيره وجنس الحريم كله الذل
اقول تبين شوري تمي على طلاقتس منه ثم خوذي فارس حري قلبه وخليتس قدام عينه وبغطاتس عنه عشان يتندم ويحوشه مرض نفسي


فارس صغير معقوله ؟--بتخليني افكر اسويها--نذاله:lol:



خير انت وياه وشتحلون في بنات الرياض بناتنا وراهم ارجال بنات الرياض الاصل المتربيات اللي اسمهم بنات الرياض مايرضون بحركاتكم تبي تقدم رسمي ان كنت على الكيف حياك وان كنت لا توكل على الله ولا روحو حلو بديرتكم يكفينا مجننا اللي عندنا بعد نبز غيرهم اما اللي تشوفونهم بلثمه والمناخر طالعه ماغطت الا الخشه والدقن هذولي دخلا علينا ماهمب منا ولا منهم وكفوكم الزباله وترا منهم واجد عندكم مايحتاج تعنون عشانهم


اسفه نوفي ماكن القصد اهين بنات الرياض--بس لان وجهتهم هناك وحبيت تشوفون استهتار بعض شبابنا بكل مكان--على فكره امي رياضيه مااقصد اهين او اقلل من احترامهم واذا مااعجبج غيرت الجمله
وتراهم ماخلوا حتى بنات ديرتهم وانتي تذكرين حوار فارس مع رائد عن البلاك بيري والمغازل للاسف حال شباب كثيرين




بس عاد عشمي فيكم طيب وعندي احساس انكم رجال مهوب راعين ذا الخرابيط رائد وفارس اضمنهم لكن عبدالمحسن واخوه ماحطهم بذمتي
لاتغركم قصة (بنات الرياض ) خرطي بخرطي


ابدا ماكان القصد وربي وقلت لج لو وجهتهم دبي قلت بنات دبي ونفس الشي الدوحه يعني العتب مهوب على بناتكم على بعض شبابنا


ليه يحسنا خربتي على عمرتس وكسرتي قلب ذا الضعيف حرام عليتس هو وشذنبه وشلون الحين بتقدرين تصلحين اللي قلتيه مشاري ذكي وفهمها على طول وصدقيني ماراح تعدي بساهل بس ياترا هل مشاري بيتنازل عنتس المشعل وانتي بعد ماتصحين النفستس واللي قلتيه وشلون بتتصرفين الرجال ماقصر معتس بشي بنشوف وشلون بتكافئينه وارجع واقول شكلتس بتردين المشعل قلبي يقول مالتس الامشعل


حسنا غلطت لاالوقت ولا المكان يسمح تقول ضيقتها فيه لكن غلطة الشاطر بالف




وعععععععع وشمصير ناصر على ذا التلفزيون الملون يناس شقد اكره ذا الميك آب اللي يسونه سبحان الله مافيه من الحلا شي تخلي الوحده وجها لوحة ملونه مالها تعبير ابد الله لا يبلانا
يزين الوحده بلمسات بسيطه تنور وجها وتعطيها نظاره الا الان ماشفنا من هدى شر ليش تعامل العمات معها كذا وناصر وشلون تعامله معها


لكل شخصيه وقتها


ام هادي لاتلومين نفستس على انتس ماوجهتي منيره منيره هي الغلطانه البنت مابينت ولو بشكل بسيط عن حالها مع مترك انتي وشبيدريتس عنها عشان تنصحينها المفروض اقل شي كانت تفضفض الوحده من خواتها



رائعه غرنوقتنا ولله ابدااااااع تراني انتظر الجزء على نار واذا مابه خلاف نزلينا جزء تصبيره لين يوم الثلاثاء شفتي طمع اكثر من كذا


هههههههه مابه خلاف معكم بس عندي صعبه لاني احاول انقحه لكم ويطلع باحلى صوره حبيبتي وجودج اكبر دعم
:flowers2:





اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة (المشاركة 2465404)
السلام عليكم مساء الورد

وان غبت عن متصفحك كمعلقة لن اغيب عنه كقراءة فألتمسي لي عذرا لغيابي
لنبدأ حيث الحدث الاعمق


حبيبتي مكانتج موجوده بقلبي وغيابج له تاثير على الروايه



زواج مترك
زواج عن اقتناع دون لف ودوران مع موافقة من لها شأن الموافقة والحجة عدم الراحة او لنقل الزوجة لم تكن تلبي طلبات الزواج مثلما كان هو راسم لها بخياله
اما الزوجة الثانية بصراحة اتعاطف معها هي قبلت به بعد ان عافته زوجته ويبدوا من خلال الحديث انها كان من الممكن ان ترفضه ان تمسكت به زوجته


انا بعد اتعاطف مع منى لكن مايمنع ان زواجها لهدف غلط لازم يكون عن اقتناع



اما مترك فلا اجده ظالم ما فعله حق له ولم يغبن به حق احد وان كان هناك شخص ظالم ومظلوم هي منيرة التي ظلمت نفسها بنفسها ومن خلفها والدتها التي ساهمت في بناء هذه الشخصية الانهزامية التي لاتسعى للدفاع عن نفسها مقتنعة قناعة تامة بما يقدمه الاخرين لها سواء خير او شر
ربما انهزاميتها بهذا الشكل هي من جعلت مترك يبحث عن اخرى تكون متجددة امامه وليست صورة مكررة لكل ايامه ليس المقصود الشكل بل التصرفات اتخيل منيرة وهي دائما تقول نعم .في مثل هذه الحياة يخيل للمرء انه يعيش مع نفسه
وما فائدة الزواج ان كنت بالاخير اعيش مع نفسي >>وجهة نظر




تدرين منيره لها يد كبيره باللي صار لكن مترك بعد له لمسات




هذا لايعني اني اقف مع كل من يريد التغير ويسعى للزواج بزوجة اخرى بحجة انها لم تكن على المرام
طيب سؤال لو كان الزوج لم يكن على مرام الزوجة ماذا تفعل هل تطلب الطلاق وتجعل نفسها اضحوكة وفاكهة لمجالس النميمة وكل نمامة تخمن سبب الطلاق ام تصبر وتدعوا ربها ان يغير حالها لاحسن من هذا الحال
ان كانت مؤمنة الطباع وان كان ايمانها ضعيف فهي دائمة الكلام عن الحظ وسوءه معها وتدعوا الله ان يخلصها من هذا الزوج لانها تجد ان تكون ارملة افضل من امرأة متزوجة من شخص ليس على المرام
يعني خيارات المرأة كلها تكون نتائجها سلبية على المرأة
رب العباد عندما احل الزواج بأربعة لم يكن الظلم احد اساسته بل العدل هو اساسه وان اختل الاساس فلاداعي للزواج

عموما لا زلنا في البداية ننتظر لنعرف حياة مترك مع منى كيف هي للعلم انا لست ضد منى انا ضد أي زوجة تترك باب منزلها مشرع وعندما يدخله الاخرون تصرخ وتقول حرامي >>وجهة نظر

حسنا

مشاعرها جدا طبيعية وان اغرقها مشاري بحبه وان بادلته المشاعر هل هذا يعني انها نست تمامنا ذلك الظلم الذي وقع عليها طلاق دون اسباب
هذا الموضوع لا علاقة له بمحبتها لمشعل او ابتعاد مشاعرها عن مشاري
هي لحظة ذكرى وموقف مشابه ومشاعر انسانية متحركة وليست كتلة حجارة لاتتذكر ولا تشعر >>وجهة نظر


لكن مثل ماقلت لبعض القارئات الوقت والشخص غير مناسبان لتفضفض عن مايجوب في نفسها من ضيقه وقهر




تربية غلط



في كل بيت تجدين الام تمون على احد ابنائها وهو لانه يرى ان والدته تميزه بهذه الميانة تجده ينقاد لها انقيادية غير طبيعية ويتخلى عن ما هو حق له في سبيل ارضائها وتدريجيا يجد نفسه يتنازل حتى دون ان يطلب منه التنازل لان الموضوع اصبح بالنسبة له تعود وطريقة حياة هو اعتاد العيش بها



تدرين الام احس تتخذ من اضعف ابناءها مختبر تجارب تغير طرقها بالتربيه معه كيفما تشاء ومع غيره ملتزمه بالسير على خط ووتيره واحده


ان ادركت الام الوضع يكون بعد فوات الاوآن وان لم تدرك وادركه صاحب الشأن (الابن او الابنة ) وحاول ان يغير نفسه يجده الاخرون وكأنه اصبح شخص مختلف بعد ان كان يمتاز بالتضحية والطيبة يجدونه اصبح عدواني وحاد الطباع في حين هو بالواقع ليس كذلك كل مافي الامر انه اصبح يطالب بحقه وهم لم يعتادوا الوضع بصراحة انا اشجع التغير افضل من ابقى اتخصر على حقي المسلوب امام عيني لأتغير اول الامر صعب ولكن فيما بعد تأتي الراحة بأذن الله >>وجهة نظر


وجهة نظر رائعه مليئه بالحكمه لكن اراده من هم اصحاب العقول الواعيه اللي بيتخذون من هالكلام خطة سير قادمه لحياتهم ودورهم مع ابناؤهم؟

غاليتي بكل الشوق انتظر سطورك
وما شاء الله تبارك الله
طرح جميل وقضايا مميزة
بالتوفيق ان شاء الله


تسلمين وانا انتظر حروفج اللي مثل الورود تزين بستاني البسيط
:flowers2:

نوف بنت نايف 03-10-10 05:18 AM

السلام عليكم
مرحبا غرنوقه رائعه عزيزتي كعادتك دوما وتتحفيننا بروعه افكارك
****
مترك ومنيره
اللي فهمته ان من ربما اختيار منيره لانها بنت جيرانهم وما وافقت على مترك الا بعد اقناع منيره لها وبعدين مشى حالها مع مترك
هنا السبب الرئيسي منيره ليه راحت تخطب له وتيسر زواجه مهما كانت سلبيه راح يكون اقصاها تسكت له ولاتعلم اهلها لاكن تساعده يعرس اكيد سبب المشكله شئ كبير في علاقتهم
طيب مترك يشوف منيره غاليه عليه ومنى عوضته ولقى الراحه
معقول كل ذا لان منيره ماملت عينه شخصيتها والا برود منيره هو اللي حده على اقصاه لان الرجل مهما كان مايحب المره البارده اللي تلغي شخصيتها عشانه
******
حواره مع نفسه انه ماعز عليها البيت لاكنه حياتهم مستحيله هل هو اشاره غرنوقه لخط النهايه والا رجعه
بصراحه اتمنى ان منى لاخذت الجنسيه تتركه وساعتها يعرف قيمه منيره لاني بصراحه مو مقتنعه بكل تبريراتها لانه لو حبها صدق كا سعى لتغييرها بدل لا يتركها ويدور راحته عند غيرها
*****
مشعل والذكريات
تدرين غرنوقه للان بصراحه اميل لمشعل واتمنى ان حسنى ترجع له بيوم
مشاري وجرحه من حسنى احس اللي جرحه مو انها تالم من ماضيها لا لانها قالت اعز خلق الله يعني مهما حاولت تبرر استبعد انه بعد ذا الحوار ترجع حياتهم مثل اول
بس للان سبب طلاقهم ماعرفناه خوفتني كلمه كني لمحتها بين السطور
شك
*****
فارس ورائد والشله
بصراحه مشاعري نفس سميتي العنقليزيه بس تبريرك واعتذارك اقنعني
والله لايجيب الزعل
********
انتظر القادم بشوق غرنوقتي

بياض الصبح 03-10-10 03:03 PM


مساء الخير لأهل الخير << شلونج غرنوقة

الله يعطيج العافية على هالبارت الرائع كالعادة << أنا بأعرف متى تنزلين البارتات كله أجي آخر الناس ؟؟؟؟؟

========================
(( مشعل ))

وش هالغموض اللي يلفة اللحين ما عرفنا هو وش فيه ولا شنو شبب طلاقه من حسنا إذا كان كل هالحب موجود بينهم

غير أسلوبه الفض --وشنو سبب أخذه للإجازة هل هو مريض ؟؟؟ أو مجرد راحة ؟؟؟ والراحة والسكينه اللي يبيهم

وين بيلاقيهم ؟؟؟ إذا روحه مو عنده ؟؟؟ أنا ما زلت أتوقع أنه مريض وهو السبب الاساسي لطلاقه من حسنا

<<< الله يفك هالغموض بسرعة لان يحيرنه معاه---

========================
(( مترك --- منيرة --- منى ))

مترك --- بالبارت السابق الكل كان يقول أن مترك هو من اختار منيرة بنفسه - يعني يا مترك لما شفت أنها مو الانسانه

اللي ترضيك وترضي رغباتك كان طلقتها من الاول ليش تظلمها وتضيع حياتها وتضيع حياة الاعيال المساكين معاكم ---

حيرتنا معك يا مترك مره تقول ما جت على هواي ومرة تقول روحي معلقة بمنيرة ومرة تقول معاد تقدرون تكملون سوى !!!؟؟؟

أتوقع مترك ما راح يرجع لمنيرة لان أي رجال تعز عليه نفسه لما زوجته ترضى أنه يأخذ غيرها وتكون هي اللي مقنعتها بعد

بس راح يكتب البيت بأسمها تعيش فيه هي وعيالها ---

منيرة --- الاستسلام اللي هي فيه وضعف الشخصية هو اللي وصلها لهالحاله يعني قلنا مرة سنعة اللي ما تطلع أسرار بيتها

بس موتوصل لاهانتها وتسكت --- يعني ما نقدر نلوم مترك إذا أنتي كنتي عارفة وساكته ولا وأنتي اللي أقنعتي منى أنها تتزوج

مترك ---

منى --- ليش دايما النظرة الدونية للبدون وانهم مجرد وصوليين يسعون بس لمصالحهم يعني أنتي صورتي منى بهالبارت بالبنت

الوصوليه والخاينة اللي خانت رفيقتها وأخذت زوجها بس عشان تأخذ الجنسية --- أتوقع منى ما كان راح توافق تأخذ مترك لو

منيرة ما عطتها الضوء الاخضر ---

بانتظارهم بالبارت الجاي لكشف خبياهم

===========================
(( مشاري --- حسنا ))

هل ما حدث هو بوادر الخلافات بينهم والشك ؟؟؟ --- هل سبب انفجار حسنا هو احساسها بالوجع والظلم وان

أختها قاعدة تعيش اللي عاشته الطلاق لسبب مجهول ؟؟؟؟؟ أو أنها تذكرت طلاقها من مشعل ؟؟؟؟

أتوقع حسنا كانت تحس بالالم والوجع من أول ما عرفت بطلاق منيرة بس سؤال مشاري عن منيرة واتهامها بأنها قريبة

منها ومو عارفها شعور أختها كانت القشة اللي قسمت ظهر البعير <<< يارب انشالله ما تكبر السالفة بينهم ولا يأخذ

مشاري على خاطره ويفهم حسنا غلط ---

==========================
(( ساره ))

اتوقع اللي يدق عليهم هو رائد <<< أما بالنسبة لتصرف سارة ودلال لمرت أخوهم فهو تصرف غبي وفض لأقصى درجة

حتى لو كانت هدى مو بمرت الاخو الحبوبة والسنعة ما أسوي فيها جذي مهما كان ما أقعد اتساسر واعلق أنا وأختي ومرت أخونا

قاعدة مهما كان احترمها حشمة وتقدير لأخوي وعياله حتى لوكانت مو وجه حشيمة

==========================
(( رائد وفارس وربعهم ))

أتوقع بيصير لهم شيء بالسفرة <<< الله يحفظهم
==================================

الله يعطيج ألف عافية يارب على البارت وأعذريني على التأخير ما شفت البارت إلا أمس بالليل

استمري بهذا الابداع دائما


:flowers2:

NoOoFy 03-10-10 04:22 PM

غرنوقه مايحتاج تاسفين ياعمري انا عارفه قصدتس وانا موجهه كلامي لشباب اللي مجرد مايشوفون بنت تصرفاتها ماتعجب وراعية حركات يعممون الموضوع على الباقي الله يهديهم لانفسهم يارب


حبيت ادخل لانه طراء على بالي شي بسالفة منيره ومترك ماعليش لا تلومين غرنوقه انا اذا بغى احد ينرفزني يدخلني بسالفة نقاش عن زوج تزوج على زوجته لانها بجد تنرفزني
انا ماخالف شرع رب العالمين واقول محرم لا لكن مدام الحرمه معطيتك حقوقك وماقصرت معك ليش تزوج عليها صح اذا كانت مقصره ياملسونه او دواجه من بيت البيت او ماعطتك حقوقك الزوجيه او مهمله تربية عياله وبيتها او ماتعطيك عيشه زينه وفاضحتك عند اهلك وضيوفك انا معك تزوج لكن تزوج عليها مجرد انها مسالمه ماتاخذ حقوقه ثم بالنهايه تحطون الوم عليه لا انااعترض مجرد ماجت المره مطيعه وقايمه بواجبها صارت هي الغلطانه بذا الحاله ماله اي مبرر
ياترا مترك هو اللي حن هلى منيره لين دورله مره وطلب منها تسكت على الموضوع
انا ماتوقع الامر اكبر من كذا الرجال مثل مافهمت تغير عقب زواجه على منيره والكل ملاحظ تغيره ياترا وشهو السبب

جا في بالي سبب يمكن يكون مقنع
يمكن منيره مانعه مترك من حقوقه الشرعيه معها وماياخذها منها الا بالقوه وهو اللي خلا منيره ترضى تخطبله وماتعلم احد وصابره ومتحمله وهو اللي مخلي مترك يتحسر عليها يحبها ويبيها بس مايقدر يطولها ويمكن حاول معها بس ماقد وعشان كذا قال مستيل نكمل مع بعض لانه ابخص بحالتها
والسبب يمكن يكون نفسي من ناحية منيره لاني اعرف كثير بنات مثلها مسويه كل شي الزوجها وقايمه بواجباته الا حقه الشرعي ماتقدر لاسباب عده ولله فيه بنات متزوجات ولهم سنوات والى الان ازواجهم مادخلو عليهم
والدليل على هذا ان منيره مازعلت من زواجه زعلها كان من طلاقها وهدم بيتها وتشتيت عيالها
يارب يكون توقعي صح واخذ نجمه غرنوقه على ذالتوقع <<<فيس يطر نجمه ماقد عمره اخذ

ἤǿǿ∂ẻ-179 03-10-10 08:13 PM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
*
شخباارك يالغلاا؟!!
*
اعذريني ع التأخير بس والله أمس
مشغوووووووله لفووووق رااسي
السمووحه ^_^
*
*
باارت رائع رائع رائع رائع بكل
ماتحمله الكلمه من معنى
ماشاء الله تباارك الله ^_^
*
*
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغرنوق (المشاركة 2465167)


البارت الثامن ومعه بوكيه ورد لنودي الغاليه لتحليلها الذكي


وهـ وهـ وهـ وهـ فدييييت روحك
بغض النظر عن الورد خخ>>الاخت ماتحبه ^_^
بس فديييت روحك اجل باارت كاامل
لعيووني وهـ >>فيس دايخ مايردي وش يقول
>>فيس ثاني يبووسك بقووة ^_^
*
*
نبدأ تعليق بسم الله ^_^
*
*
مترك & منيره & منى

العلاقه بين مترك ومنيره وضحت أكثر واكثر
انا صحيح ماني واقفه مع مترك ميه بالميه لكن أيضا
مو ضده ميه بالميه
مو وااقفه معااه لآنه بعد هـ السنين استوعب ان
منيره مو مريحته ؟؟
بعد ماجاب منها العيال قال مو مرتاح معاها؟؟
بعد ماذلها وأهاانها يقول مو مرتااح؟؟
وينه من زماان يقول هـ الكلام بافترااض ان له
عشر سنين متزوجها>>فرضا
وهو بعد الزواج اكثر هـ الشي لييييه ما سرحها لآهلها
وخلها تشوف نصيبها وهو يشووف نصيبه مع وحده تريحه
يعني يعوض عدم الراحه معاها بإهانتها؟؟
هذا انا مررره مو معاااه
لكن أرجع اقول يمكن قال مع الآيام رح تتغير او هو يتعود
لكن مازاالت مثل مااهي ماتغيرت
فـ زوجته منى وريحة راسها لكن للأسف بقت الحاله تقريبا
مثل ماااهي
في هذي الحال تقل نسبه لومه لآنه يعتبر شاري حياته معاها
بدليل جلس على امل التغيير
لكن غلطته هنا انه ماصارحها بجد والله لو انها قالها
يابنت الحلال انا مو مرتاح معاك ...ألخ
كان من الممكن انها تتغير
وكمان ارجع اقول ماالومه يوم خابت آمااله
ألحين كل وحده فينا تتخيل لها فاارس احلااام
بصفاات معينه بحيااة معينه بأسلوب معين ويوم
تتزوج كوووول اللي كانت تحلم فيه تحطم لاارجال مثل ماكانت
تحلم لاا عيشه مثل ماكانت تحلم يعني تحطمت
وش ننتظر من انساان عااش حلم وحياه معينه مع
اللي تمناها ومن يوم صارت نصيبه اكتشف انها مو مثل ماتمنى
صحيح ما ابرر له اهاناتها لكن اعذره يومه تزوج
واتوقع لو الشرع محلل للمرأة تتزوج غير زوجها اللي
مو مرتااحه معااه رح تسويها ماارح تقول لآ
>>فيس يقول وجهة نظره >>ترى اتكلم بدون ترتيب ولا تعديل الرد اللي يجي ببالي سدحته عشان يوصل للقلب اكثر ^_____^
اما منيره بصراحه تحزنني لآنها كانت تدور رضى زوجها
بطريقه بعيده تماما عن اللي هو يبغااه والغلطه هنا من زوجها
شلون هي بتعرف انه مو مرتااح دااام ماصارحها يعني
الومها وما الومها
وبالنسبه لمنى اتمنى من يوم تاخذ الجنسيه تتركه عشان
يعرف مو كل انساانه يرتااح معاها كـ زوج من ناحيه حقوقه
وكذا تكووون قد انه اسمه يرتبط بـ اسمها
لآن منى لها هدف من الزواج وهي الجنسيه فـ بالتاالي
رح تسوي البدع والبداائع عشاان ترضيه
*
*
مشاري & حسنا

جرح قووي جدا بقلب مشاري من حسنا لكن كلامه لها كان
مثل الاشاره منه انها مهما كاانت قريبه من الاشخااص
ماا تكون فاهمتهم
ويمكن يقصد نفسه بهذا الشي انها تعتبر قريبه له
وهو يحبها ويمووت عليها لكن عقلها وقلبها للحين بمكاان ثاني اللي هو عند مشعل ممكن قالها بدون قصد لكن جات ع الجرح
عند حسناا لآن الانسان لو تضايق ممكن كلمه تنقال له
تخليه ينفجر >>يعني مثل القنبله الموقوته
لكن كلمة حسنا لمشاري هل رح تغير معاملته لها
ولاّ رح يبقى يعااملها بطيب وحب
ولاّ وش رح يصير
*
*
ام هادي
وتأنيب الضمير اللي رح يرافقها طول مااتناظر بـ منيره
وعيال منيره لآنها حااسه انها الغلط بالحال اللي وصلت
له بنتها لكن من زوود حب الامهاات لبنااتهم يخطأون
في تربية عيالهم وتأسيس شخصيتهم
*
*
هادي
عجبني اللي سوااه في مترك بكره بسوي له عزيمه
بناادي القبليه كلها فيه خخخخ
خطيــــر لآنه لو سووا غير كذا رح ازعل منه ورح
احقد عليه ومعاد رح ادخله بتعليقاتي>>تكفين يامهمه خخخ
بس اشوا انه كفخه لكن رح يبقى بداخله حسره بقلبه
على أخته وحاال اخته لآن الأخ او الاب مهما برد حرته
بزوج بنته اللي قهرها لكن رح يبقى الحسره مثل مااهي
*
*
مشعل

وألم الذكريات اللي تحااصره بكل مكااان
مهما طالت اجاازته او قصرت داام عقله وقلبه مع
حسنا رح يبقى يفكر فيها وين مااراااح
ومرات مهما ريحنا اجساامنا بأحسن الامااكن
إرهااق الفكر رح يصاحبنا وين ما نكون
اتمنى ان حسنا ماترجع له
لأن تعلقها فيه وعدم بغض سيرته تدل على انها ماتدري
وش سالفه الطلااق
>>مشعل لغز للحين ما انكشف
*
*
ساره

الاتصال اللي يجيها اتوقع انه من راائدوبكل مره يتعذر
بأحد عشاان يسمع صووتها>>فيس يحسن كذا
ويمكن هي عندها يقين بهالشي لكن حاابه تظلل ع الموضوع
*
*

هدى

بصرااحه حااله يرثى لها مشكله الناس
اللي تفهم الموضه والكشخه غلط
لكن مالومها دام ماافي حد ينبهها ان اللي هي
فيه يضحك الناس عليها ماا يخليهم يعجبون به
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
بانتظاارك يالغلا بكل شوق
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع

الغرنوق 04-10-10 03:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2466336)
السلام عليكم


وعليكم السلام والرحمه


مرحبا غرنوقه رائعه عزيزتي كعادتك دوما وتتحفيننا بروعه افكارك
****
مترك ومنيره
اللي فهمته ان من ربما اختيار منيره لانها بنت جيرانهم وما وافقت على مترك الا بعد اقناع منيره لها وبعدين مشى حالها مع مترك
هنا السبب الرئيسي منيره ليه راحت تخطب له وتيسر زواجه مهما كانت سلبيه راح يكون اقصاها تسكت له ولاتعلم اهلها لاكن تساعده يعرس اكيد سبب المشكله شئ كبير في علاقتهم


في اشكاليه هني ان منيره ماخطبت له منى اللي استاذنت منيره بهالزواج
لان مترك اللي خاطبها




طيب مترك يشوف منيره غاليه عليه ومنى عوضته ولقى الراحه
معقول كل ذا لان منيره ماملت عينه شخصيتها والا برود منيره هو اللي حده على اقصاه لان الرجل مهما كان مايحب المره البارده اللي تلغي شخصيتها عشانه


بنعرف اكيد السبب


******
حواره مع نفسه انه ماعز عليها البيت لاكنه حياتهم مستحيله هل هو اشاره غرنوقه لخط النهايه والا رجعه
بصراحه اتمنى ان منى لاخذت الجنسيه تتركه وساعتها يعرف قيمه منيره لاني بصراحه مو مقتنعه بكل تبريراتها لانه لو حبها صدق كا سعى لتغييرها بدل لا يتركها ويدور راحته عند غيرها
*****
مشعل والذكريات
تدرين غرنوقه للان بصراحه اميل لمشعل واتمنى ان حسنى ترجع له بيوم


وانا معاج اميل له لكن هل بترجع له؟؟


مشاري وجرحه من حسنى احس اللي جرحه مو انها تالم من ماضيها لا لانها قالت اعز خلق الله يعني مهما حاولت تبرر استبعد انه بعد ذا الحوار ترجع حياتهم مثل اول
بس للان سبب طلاقهم ماعرفناه خوفتني كلمه كني لمحتها بين السطور
شك


بين مشعل وحسنا قصدج؟



*****
فارس ورائد والشله
بصراحه مشاعري نفس سميتي العنقليزيه بس تبريرك واعتذارك اقنعني
والله لايجيب الزعل


حبيبتي والله:flowers2:



********
انتظر القادم بشوق غرنوقتي


تسلمين نوفه وانا انتظر سطوركم الرائعه:flowers2:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 2466889)

مساء الخير لأهل الخير << شلونج غرنوقة


مساء النور للنور والبنور كله

الله يعطيج العافية على هالبارت الرائع كالعادة << أنا بأعرف متى تنزلين البارتات كله أجي آخر الناس ؟؟؟؟؟


كل سبت وثلاثاء بعد صلاة الفجر

========================
(( مشعل ))

وش هالغموض اللي يلفة اللحين ما عرفنا هو وش فيه ولا شنو شبب طلاقه من حسنا إذا كان كل هالحب موجود بينهم

غير أسلوبه الفض --وشنو سبب أخذه للإجازة هل هو مريض ؟؟؟ أو مجرد راحة ؟؟؟ والراحة والسكينه اللي يبيهم

وين بيلاقيهم ؟؟؟ إذا روحه مو عنده ؟؟؟ أنا ما زلت أتوقع أنه مريض وهو السبب الاساسي لطلاقه من حسنا

<<< الله يفك هالغموض بسرعة لان يحيرنه معاه---


يحاول يبتعد لكنه عارف انه ماراح يرتاح

========================
(( مترك --- منيرة --- منى ))

مترك --- بالبارت السابق الكل كان يقول أن مترك هو من اختار منيرة بنفسه - يعني يا مترك لما شفت أنها مو الانسانه

اللي ترضيك وترضي رغباتك كان طلقتها من الاول ليش تظلمها وتضيع حياتها وتضيع حياة الاعيال المساكين معاكم ---


لانه يحبها ويموت فيها ببساطه,,



حيرتنا معك يا مترك مره تقول ما جت على هواي ومرة تقول روحي معلقة بمنيرة ومرة تقول معاد تقدرون تكملون سوى !!!؟؟؟


للاسف يحبها لكن يمكن تكون خذلته بشي بنعرفه بعدين

أتوقع مترك ما راح يرجع لمنيرة لان أي رجال تعز عليه نفسه لما زوجته ترضى أنه يأخذ غيرها وتكون هي اللي مقنعتها بعد

بس راح يكتب البيت بأسمها تعيش فيه هي وعيالها ---

منيرة --- الاستسلام اللي هي فيه وضعف الشخصية هو اللي وصلها لهالحاله يعني قلنا مرة سنعة اللي ما تطلع أسرار بيتها

بس موتوصل لاهانتها وتسكت --- يعني ما نقدر نلوم مترك إذا أنتي كنتي عارفة وساكته ولا وأنتي اللي أقنعتي منى أنها تتزوج مترك ---


منيره تكسر خاطري وفيه منهانماذج واجد للاسف



منى --- ليش دايما النظرة الدونية للبدون وانهم مجرد وصوليين يسعون بس لمصالحهم يعني أنتي صورتي منى بهالبارت بالبنت

الوصوليه والخاينة اللي خانت رفيقتها وأخذت زوجها بس عشان تأخذ الجنسية --- أتوقع منى ما كان راح توافق تأخذ مترك لو

منيرة ما عطتها الضوء الاخضر ---


بياض انا ماصورت منى وصوليه ابدا,,هي من حقها تكون ذكيه واذا حصلت فرصه ترتبط برجل مناسب وتقدر تاخذ جنسيه تاكد انتماءها لهالديره هذي مووصوليه انا قلت غلط الارتباط مو معناها اني الومها القصد انها لو فكرت بالارتباط لمجرد الزواج بدون اهداف بتنجح
وماننكر ان في بنات للاسف ظروفهم تدفعهم لهالزواج بغرض الجنسيه اللي انحرموا منها من دون ذنب
ولو فكرت بمنى كشخصيه انتهازيه ماخليتها بكل ادب تشوف راي منيره بهالزواج
بياض وصلت الفكره؟؟
:flowers2:

بانتظارهم بالبارت الجاي لكشف خبياهم

===========================
(( مشاري --- حسنا ))

هل ما حدث هو بوادر الخلافات بينهم والشك ؟؟؟ --- هل سبب انفجار حسنا هو احساسها بالوجع والظلم وان

أختها قاعدة تعيش اللي عاشته الطلاق لسبب مجهول ؟؟؟؟؟ أو أنها تذكرت طلاقها من مشعل ؟؟؟؟

أتوقع حسنا كانت تحس بالالم والوجع من أول ما عرفت بطلاق منيرة بس سؤال مشاري عن منيرة واتهامها بأنها قريبة

منها ومو عارفها شعور أختها كانت القشة اللي قسمت ظهر البعير <<< يارب انشالله ما تكبر السالفة بينهم ولا يأخذ

مشاري على خاطره ويفهم حسنا غلط ---

انتي فسرتي الموقف صح ميه بالميه صح
لانها ماتبي احد يمر بجرحها اللي مرت فيه
فمشاري تكى على الجرح وهي اظهرت الآه لانه لامس هالجرح
لكن غلط واتنمى مشاري يفهمها صح


==========================
(( ساره ))

اتوقع اللي يدق عليهم هو رائد <<< أما بالنسبة لتصرف سارة ودلال لمرت أخوهم فهو تصرف غبي وفض لأقصى درجة

حتى لو كانت هدى مو بمرت الاخو الحبوبة والسنعة ما أسوي فيها جذي مهما كان ما أقعد اتساسر واعلق أنا وأختي ومرت أخونا

قاعدة مهما كان احترمها حشمة وتقدير لأخوي وعياله حتى لوكانت مو وجه حشيمة


تعجبيني صدقيني انا لما حطيت هالموقف ماقصدت ابين ان هدى هي الغلط والشخصيه الفضه
انا حبيت ابين غلطت الطرفين بهالعلاقه الاجتماعيه المهمه
زوجة الابن الفظه
واخوات الزوج اللي يقللون من احترام الكنه
شي موجود للاسف وكلا عنده انه الصح


==========================
(( رائد وفارس وربعهم ))

أتوقع بيصير لهم شيء بالسفرة <<< الله يحفظهم
==================================

الله يعطيج ألف عافية يارب على البارت وأعذريني على التأخير ما شفت البارت إلا أمس بالليل

استمري بهذا الابداع دائما


:flowers2:


حبيبتي لاتعتذرين حظورج باي وقت يكفيني لو بعد عشر بارتات :flowers2:

الغرنوق 04-10-10 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2466938)
غرنوقه مايحتاج تاسفين ياعمري انا عارفه قصدتس وانا موجهه كلامي لشباب اللي مجرد مايشوفون بنت تصرفاتها ماتعجب وراعية حركات يعممون الموضوع على الباقي الله يهديهم لانفسهم يارب


امين ويهدي الجميع مشكوره ريحتيني




حبيت ادخل لانه طراء على بالي شي بسالفة منيره ومترك ماعليش لا تلومين غرنوقه انا اذا بغى احد ينرفزني يدخلني بسالفة نقاش عن زوج تزوج على زوجته لانها بجد تنرفزني


اجل بزوج كل الابطال على زوجاتهم---فيس يبي يعبر عن فرحته بردودج ومو عارف شلون:lol:



انا ماخالف شرع رب العالمين واقول محرم لا لكن مدام الحرمه معطيتك حقوقك وماقصرت معك ليش تزوج عليها صح اذا كانت مقصره ياملسونه او دواجه من بيت البيت او ماعطتك حقوقك الزوجيه او مهمله تربية عياله وبيتها او ماتعطيك عيشه زينه وفاضحتك عند اهلك وضيوفك انا معك تزوج لكن تزوج عليها مجرد انها مسالمه ماتاخذ حقوقه ثم بالنهايه تحطون الوم عليه لا انااعترض مجرد ماجت المره مطيعه وقايمه بواجبها صارت هي الغلطانه بذا الحاله ماله اي مبرر


ماالمشكله اللي تحمل كل الصفات اللي ذكرتيها تنحط على الراس والعين ويتمسك فيها الرجال عدل



ياترا مترك هو اللي حن هلى منيره لين دورله مره وطلب منها تسكت على الموضوع
انا ماتوقع الامر اكبر من كذا الرجال مثل مافهمت تغير عقب زواجه على منيره والكل ملاحظ تغيره ياترا وشهو السبب

جا في بالي سبب يمكن يكون مقنع
يمكن منيره مانعه مترك من حقوقه الشرعيه معها وماياخذها منها الا بالقوه وهو اللي خلا منيره ترضى تخطبله وماتعلم احد وصابره ومتحمله وهو اللي مخلي مترك يتحسر عليها يحبها ويبيها بس مايقدر يطولها ويمكن حاول معها بس ماقد وعشان كذا قال مستيل نكمل مع بعض لانه ابخص بحالتها
والسبب يمكن يكون نفسي من ناحية منيره لاني اعرف كثير بنات مثلها مسويه كل شي الزوجها وقايمه بواجباته الا حقه الشرعي ماتقدر لاسباب عده ولله فيه بنات متزوجات ولهم سنوات والى الان ازواجهم مادخلو عليهم
والدليل على هذا ان منيره مازعلت من زواجه زعلها كان من طلاقها وهدم بيتها وتشتيت عيالها
يارب يكون توقعي صح واخذ نجمه غرنوقه على ذالتوقع <<<فيس يطر نجمه ماقد عمره اخذ


حبيبتي احتمال يكون سبب مقنع واقتنع فيه واسدح بالبارت:lol:
وانتي لج القمر كله لو تبينه مو نجمه عابره




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noode-179 (المشاركة 2467149)
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته


وعليكم السلام والرحمه



*
شخباارك يالغلاا؟!!
*
اعذريني ع التأخير بس والله أمس
مشغوووووووله لفووووق رااسي
السمووحه ^_^


معذوره ياغلاي :flowers2:



*
*
باارت رائع رائع رائع رائع بكل
ماتحمله الكلمه من معنى
ماشاء الله تباارك الله ^_^
*
*


وهـ وهـ وهـ وهـ فدييييت روحك
بغض النظر عن الورد خخ>>الاخت ماتحبه ^_^


يووووووه وانا اهديج ورا كل بارت بوسه وبوكيه ورد ههههه



بس فديييت روحك اجل باارت كاامل
لعيووني وهـ >>فيس دايخ مايردي وش يقول
>>فيس ثاني يبووسك بقووة ^_^


اح عورتيني --فيس يفرك خدوده:lol:



*
*
نبدأ تعليق بسم الله ^_^
*
*
مترك & منيره & منى

العلاقه بين مترك ومنيره وضحت أكثر واكثر
انا صحيح ماني واقفه مع مترك ميه بالميه لكن أيضا
مو ضده ميه بالميه
مو وااقفه معااه لآنه بعد هـ السنين استوعب ان
منيره مو مريحته ؟؟
بعد ماجاب منها العيال قال مو مرتاح معاها؟؟
بعد ماذلها وأهاانها يقول مو مرتااح؟؟
وينه من زماان يقول هـ الكلام بافترااض ان له
عشر سنين متزوجها>>فرضا


هذي المشكله انه توه يكتشف انها ماجات على هواه؟!



وهو بعد الزواج اكثر هـ الشي لييييه ما سرحها لآهلها
وخلها تشوف نصيبها وهو يشووف نصيبه مع وحده تريحه
يعني يعوض عدم الراحه معاها بإهانتها؟؟
هذا انا مررره مو معاااه
لكن أرجع اقول يمكن قال مع الآيام رح تتغير او هو يتعود
لكن مازاالت مثل مااهي ماتغيرت
فـ زوجته منى وريحة راسها لكن للأسف بقت الحاله تقريبا
مثل ماااهي
في هذي الحال تقل نسبه لومه لآنه يعتبر شاري حياته معاها
بدليل جلس على امل التغيير
لكن غلطته هنا انه ماصارحها بجد والله لو انها قالها
يابنت الحلال انا مو مرتاح معاك ...ألخ
كان من الممكن انها تتغير
وكمان ارجع اقول ماالومه يوم خابت آمااله
ألحين كل وحده فينا تتخيل لها فاارس احلااام
بصفاات معينه بحيااة معينه بأسلوب معين ويوم
تتزوج كوووول اللي كانت تحلم فيه تحطم لاارجال مثل ماكانت
تحلم لاا عيشه مثل ماكانت تحلم يعني تحطمت
وش ننتظر من انساان عااش حلم وحياه معينه مع


اتمنى تقرين البارت الجاي بتاني بتكتشفين انج تستاهلين البارت الجاي اكثر من اللي فات



اللي تمناها ومن يوم صارت نصيبه اكتشف انها مو مثل ماتمنى
صحيح ما ابرر له اهاناتها لكن اعذره يومه تزوج
واتوقع لو الشرع محلل للمرأة تتزوج غير زوجها اللي
مو مرتااحه معااه رح تسويها ماارح تقول لآ
>>فيس يقول وجهة نظره >>ترى اتكلم بدون ترتيب ولا تعديل الرد اللي يجي ببالي سدحته عشان يوصل للقلب اكثر ^_____^


فعلا يوصل القلب وكانج كاتبته بتركيز رائع ردج




اما منيره بصراحه تحزنني لآنها كانت تدور رضى زوجها
بطريقه بعيده تماما عن اللي هو يبغااه والغلطه هنا من زوجها
شلون هي بتعرف انه مو مرتااح دااام ماصارحها يعني



هني زبدة الحكي والمغزى من قصة مترك ومنيره بنشوف هل صرح لها والا خلاها على هواها ومن هني يابنلوم مترك او بنلوم منيره



الومها وما الومها
وبالنسبه لمنى اتمنى من يوم تاخذ الجنسيه تتركه عشان
يعرف مو كل انساانه يرتااح معاها كـ زوج من ناحيه حقوقه
وكذا تكووون قد انه اسمه يرتبط بـ اسمها
لآن منى لها هدف من الزواج وهي الجنسيه فـ بالتاالي
رح تسوي البدع والبداائع عشاان ترضيه


يمكن ماتكون كذا منى



*
*
مشاري & حسنا

جرح قووي جدا بقلب مشاري من حسنا لكن كلامه لها كان
مثل الاشاره منه انها مهما كاانت قريبه من الاشخااص
ماا تكون فاهمتهم
ويمكن يقصد نفسه بهذا الشي انها تعتبر قريبه له
وهو يحبها ويمووت عليها لكن عقلها وقلبها للحين بمكاان ثاني اللي هو عند مشعل ممكن قالها بدون قصد لكن جات ع الجرح


لا عمر مشاري ماحس بان حسنا مازالت تكن مشاعر لمشعل



عند حسناا لآن الانسان لو تضايق ممكن كلمه تنقال له
تخليه ينفجر >>يعني مثل القنبله الموقوته
لكن كلمة حسنا لمشاري هل رح تغير معاملته لها
ولاّ رح يبقى يعااملها بطيب وحب
ولاّ وش رح يصير
*
*
ام هادي
وتأنيب الضمير اللي رح يرافقها طول مااتناظر بـ منيره
وعيال منيره لآنها حااسه انها الغلط بالحال اللي وصلت
له بنتها لكن من زوود حب الامهاات لبنااتهم يخطأون
في تربية عيالهم وتأسيس شخصيتهم


اكيد بيرافقها لين تتطمن على بنتها



*
*
هادي
عجبني اللي سوااه في مترك بكره بسوي له عزيمه
بناادي القبليه كلها فيه خخخخ
خطيــــر لآنه لو سووا غير كذا رح ازعل منه ورح
احقد عليه ومعاد رح ادخله بتعليقاتي>>تكفين يامهمه خخخ


هههههههه اشوى عدت على خير




بس اشوا انه كفخه لكن رح يبقى بداخله حسره بقلبه
على أخته وحاال اخته لآن الأخ او الاب مهما برد حرته
بزوج بنته اللي قهرها لكن رح يبقى الحسره مثل مااهي
*
*
مشعل

وألم الذكريات اللي تحااصره بكل مكااان
مهما طالت اجاازته او قصرت داام عقله وقلبه مع
حسنا رح يبقى يفكر فيها وين مااراااح
ومرات مهما ريحنا اجساامنا بأحسن الامااكن
إرهااق الفكر رح يصاحبنا وين ما نكون
اتمنى ان حسنا ماترجع له
لأن تعلقها فيه وعدم بغض سيرته تدل على انها ماتدري
وش سالفه الطلااق
>>مشعل لغز للحين ما انكشف
*
*
ساره

الاتصال اللي يجيها اتوقع انه من راائدوبكل مره يتعذر
بأحد عشاان يسمع صووتها>>فيس يحسن كذا
ويمكن هي عندها يقين بهالشي لكن حاابه تظلل ع الموضوع
*
*

هدى

بصرااحه حااله يرثى لها مشكله الناس
اللي تفهم الموضه والكشخه غلط
لكن مالومها دام ماافي حد ينبهها ان اللي هي
فيه يضحك الناس عليها ماا يخليهم يعجبون به
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
بانتظاارك يالغلا بكل شوق
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع



تسلميييييين حبيبتي الله يسلم ايدينج
:flowers2:

بوح قلم 04-10-10 01:54 PM

غرنوقه.. تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

مترك ومنيرة

اممم.. انا اخالف البنات الراي.. بغض النظر عن كونه غلطان<< فيس تعاطف وياه اليوم.. بس دامها تدري بسالفه عرسه.. وما خش عليها شي.. معناه انه يحترمها ويراعي مشاعرها<< فيس يحلل.. اممممم.. يمكن شي شي نحن ما جفناه وبينكشف ويا الايام.. هزركم مسوين له سوا<< فيسي اللي يالف قصص يديده

حسنا ومشاري

ياختيه ذبحتنا ويا مشعل المفلع.. صح انها ما بتروم تنساه.. خصوصا انها تعزه.. بس المفروض تراعي مشاعر هالفقير اللي يدور رضاها<< فيس متعاطف وياه

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

الغرنوق 05-10-10 08:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2467833)
غرنوقه.. تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود


تسلمين فديتج والله

مترك ومنيرة

اممم.. انا اخالف البنات الراي.. بغض النظر عن كونه غلطان<< فيس تعاطف وياه اليوم.. بس دامها تدري بسالفه عرسه.. وما خش عليها شي.. معناه انه يحترمها ويراعي مشاعرها<< فيس يحلل.. اممممم.. يمكن شي شي نحن ما جفناه وبينكشف ويا الايام.. هزركم مسوين له سوا<< فيسي اللي يالف قصص يديده


اليوم بالبارت بنكتشف خبايا الموضوع اكثر

حسنا ومشاري

ياختيه ذبحتنا ويا مشعل المفلع.. صح انها ما بتروم تنساه.. خصوصا انها تعزه.. بس المفروض تراعي مشاعر هالفقير اللي يدور رضاها<< فيس متعاطف وياه


ههههههههااااااايييي مفلع ليش حرام عليج

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif


احب اقرى ردودج بوح لاتحرمينا منها:flowers2:

الغرنوق 05-10-10 09:24 AM

بارت 9
 
بدايه حابه اوضح لبس صار بالبارت السابق وهو سفرة الشباب للرياض
السبب بنعرفه اليوم وهو بسيط00

وعتب البعض من حبايبي على كلمة عبدالمحسن يوم يقول بننصى شارع التحليه نحلي ببنات الرياض00

والدتي حلوة اللبن رياضيه يعني في يوم من الايام ويوم كانت بنوته تعتبر من بنات الرياض,,لاااااا يمكن اهينها باي صوره او شكل من الاشكال

واذا تتذكرون عبدالمحسن كان يتكلم مع خاله عبر التلفون يعني معقوله بيكون صادق بحكيه وهو يحاكي خاله؟!

صحيح هو يغازل وطايش حبتين لكن سفرتهم مالها علاقه بهالجانب من شخصيات الشباب,هالسفره المقصود منها تغير بحياة انسان وبنعرف هالشي بعدين


وهالبارت لعيون نوف وسميتها العنقليزيه النوفي

وعلى فكره انتي ياالنوفي لو اقدر اعطيج نجوم ووسام وشي ملموس مهوب حكي كان عطيتج على توقعج الذكي




البارت التاسع لو لامست الاحرف حنايا القلب فهي بكل تاكيد ظهرت من القلب
قراءه ممتعه



***********
*********
*******
*****
***
*




بطريقهم الى الرياض


:تصدق أبوي مايكن ببيته دايم بالبر ,, محاكيه ذا ألحين يقول أنه رايح له وبيمسي هناك
رائد:الله يخليه لنا يارب عمي الظاهر أن سره مقطوط بالبر

فارس:كنك تشوف حتى أمي يادلي مابدا البلاد--مقلدا لهجه والدته --
عامر في الخلف:يدلك والا مضيعك بعذره رجال يباري حلاله ان كانه بيهمله وبيتكل عليكم أنت وأخوانك الحظران ما أفلح

فارس ينظر الى عامر من المرآه الأماميه للسياره:اللي يشوفك يقول ماتعدى دبش أبوك ؟؟
عبدالمحسن المجاور لفارس في الأمام بعدما استدبلوا الأماكن وبمرح:فارس تصدق أني أتروع لارحت لأبوي يااااي وع

رائد من الخلف:خنزك في ذمتي أنت تروع بلد ,, المهم أنا رجال ماأبي وجع راس عند الأجناب لحد يفضحنا نحظر العرس ونعود
لاتستخفون دمكم وترقصون تراهم جايبين فرقه

عبد المحسن يلتفت على رائد:أحلف00؟ أجل أنسوني بدخل بلحالي متلطم وبارقص
فارس وهو يتوقف بالقرب من المحطه لتعبئة البنزين:هاهااااي عشان يلعن جدفك رائد

رائد بغضب:أنا بروح أعين الرجال مانيب بمطول ,, اللي يستخف دمه وقسم بالله لاأفشله هناك
عبدالمحسن يلطف الجو:تعينه هااااا؟ اي من قدك بتعرس عن قريب عشان كذا تعين وتعاون يعني ردوها لي هههههههههه

عامر يلتفت الى رائد:ماحددت العرس يابو خالد؟
رائد:متى ماخلصت امتحانات العروس حقت التيرم الأول بشوف مرة مشاري وعقب بحدد

عامر:أها وعلى وين الوجهه بشهرالعسل؟
رائد:الامارات بناخذ من أسبوع لأسبوعين تدري امكانياتي ماتسمح ببرا الخليج

عبدالمحسن:الله يتمم لك على خير أجل هذي اللي قاطعه قلبك ومهيب مخليتك تمسي الليل تحررت من جويبر وخذتك
قالها ممازحا لكنه لايعلم بأنها لم تكن في الخاطر أو على البال ,, فمن احتلت مكانا" في هواجيسي هي أخرى 000



قبل خمس سنوات 000
يشغل محرك السياره ليعود الى منزله بعدما أنهى اختبار نصف السنه للمرحله الاخيره له في الثانويه العامه
أتاه اتصال من صديقه ابتسم وهو يرد

:هلا فهيدان شكلك ذاالسنه ماأنت بمفلح وبتخيس بالثانويه
فهد:أسكت عني يارائد مانيب ناقصك والله ان الامتحان صعب حتى طلعت ماحليت الاسؤالين ,, الا أنت ألحين وينك؟

رائد:أبد توني مشغل السياره بمر أشتريلي حلوم وبرجع للبيت بنام
فهد:حلو أبيك تمر المتوسطه حقت البنات اللي قريبه من مدرستنا

رائد:وش عندك تغازل وتبي مساعده؟؟
فهد:ياليت الا رايح بجيب أختي وتعطلت السياره وخست من الحر والعيال أدق عليهم مهوم بحولي والسايق ماخذته حرم ناصر المصون

رائد:خمس دقايق أكون عندك
توجه لنداء صديقه ليقله وأخته لمنزلهما رأى فهد يقف بالقرب من سيارته المعطله ,, ومعه فتاه تميل الى النحف مطأطأه رأسها
للأسفل تستمع لأخيها ,, ترتدي زي المدرسه وحجابا" على راسها ,,,

جميله00؟ --نوعا ما00

لكن بها جاذبيه غريبه أحس بأنها كمغناطيس يجذبه نحوها ,, اقترب من مكان وقوفهما هنا انتبه فهد الى رائد تحدث مع أخته قليلا"
ومابدا واضحا" له بأنها خجله ولم تكن تريد أن ترافقه ,,ابتسم لشكلها الذائب حياءا" منه

ركبا بهدوء ثم توالت الأخبار بين رائد وفهد وكأن لا وجود لها لكنه يشعر بتوتر لا يعلم لما,,,
أهي قوة المغناطيس الجاذبه الصادره منها ماتوترني00؟

أوصلهما وتحرك عائدا" الى منزله لم يستطع فتح الكتاب يشعر بوجودها حوله,,
نعم يشعر بها وكأنها مازالت قربه,,,





*******
*****
***
*





تجلس بسكينه ممسكه مقص بيد وبيدها الأخرى صوره وألبوم عرسها أمامها مفتوح تقصص من الصور وترمي
أتتها من الخلف جلست على يد الصوفى وأمسكت كتفها برقه

:منور خليها عنج أنا بقطها بالزباله
منيره:لا علويه بقصصها عشان أضمن أن صوري محد يشوفها ماأدري لو حطيناها بالزباله يمكن يحصلها أحد

عليا:أنزين زحفي لي باساعدج أحب أنا أقصص
منيره :جيبي لج مقص وحياج صوري قصصيها بذوق وبترتيب ,, أما صوره قطي مقصج وقطعيها بايدج بهالشكل وأخذت تشق صورته بصوره
مضحكه

عليا:أفا عليج أنا رجلج خلقه ماأواطنه بنتف صوره تنتيف


أكملا عملهما باخلاص وتفاني وكأنهما يؤديان مهمه ,,قاطعت الصمت عليا بحذر

:منيره عادي عندج موضوع الطلاق؟؟
منيره بابتسامه:وليش لأ00؟ أنا أحس أني تحررت وأخيرا" بأعيش بدون تأنيب ضمير

عليا متسائله:لهالدرجه كان حقير00؟
منيره:أنا خذيته جاهل وهو متوقع ياخذ وحده فل اوبشين تجي على هواه أفكار غبيه

عليا:بس كان يموت فيج؟
منيره:كــان ,, بالماضي لين تزوجني وكأن هالزواج ذبح الحب اللي بداخله

عليا:بس الغريب أنه طلق بسهوله توقعت يكون عنده دم ويطالب أنه يردج؟
منيره:حبيبتي أنا قلت لهادي ماعاد أبي أرد فهدوي فديته طلب منه طلب تعجيزي يدري أنه ماراح ينفذه وبيفضل أنه يطلقني
على أنه يسويه

عليا:قصدج بيته اللي مأجره بهديه؟
منيره:عليج نور أنا ماأبيه ولا أبي منه شي بس كنت أبي أحسسه بعجز وأنه ماعاد هو بقادر يطولني عشان كذا طلبت هالطلب
التعجيزي خليه يتحرر من الجاهل اللي كان ماخذها

عليا:اي بس للحين ماجاب الورقه يعني فيه رجا يامنيره
منيره تلتفت على عليا وبابتسامه غريبه تعبرعن حزنها الساكن في عمق روحها:عليا خلاص وش رجاه اللي ترجينه منه
وش اكثر من انه قدر ينطقها بسهوله

عليا:بس منور مادام ماجات مابعد طلقتي,,يمكن قالها بلحظة غضب

منيره تعود لتقصيص الصور بهدوء كما ابتدت
اما عليا فاخذت تجمع بعض الصور اللتي تجمع منيره بمترك وتدسها بعيدا" عن مقص منيره




*******
*****
***
*




من بعد حديثها معه بالأمس لم تجده,,
ليست عادته الغياب عنها الا للضروره , أو للعمل,,

لكن أن يغيب عنها كل هذا الوقت؟؟
بكل تأكيد تحسس من تصريحي المباشر أمس,,

نعم تصريح,وهل هنالك غبية مثلي تعيش حاظرها بغصات ماضيها,,
أنا من أخترت مصاحبة حسنا الماضي لحسنا الحاظر,,

وهذا ماسيهدم حسنا ماضي وحاظر,,
لن يترك لي وجود لا مع ماتبقى من ذكريات جميله مع مشعل,,

ولا مع ماأعيشه من غرق ببحر هوى مشاري,,
غبيه -- غبيه -- غبيه --غبيه


لكن ماأعادها من وعيها لتغيب في اغماءه بحظن من تحب,,هو00؟؟
رفعت عينيها لتجد وجهها مدفون بصدره ,, بدأت بعويل وبكاء شديد ,,

رفعت عينيها لتقابل عيناه:مشاري
لكنه لم يسمح لها لتكمل حديثها:تحبيني ؟؟أدري وأنا أكثر ,,أنسي اللي صار أمس أنا ماجيت الا لأني نسفته ورا ظهري
حسنا أنا أدري أنج ماتبين منيره تمر بشعور أنتي بوقت من الأوقات مريتي فيه ,, صدقيني لو أقول أنه مر مرور الكرام عندي
أكون كذاااااااااااب ,, بس أنا مثل ماأنتي عشتي تجربه بحلوها ومرها أنا نفسج بالضبط لاتتوقعين أني ماتضايقت بيوم من الأيام
من طلاقي ,, بس أنا رجال شاريج وكل شي فات عندي مااات ماله أي وجود كله ورى ظهري لأنه ماضي انتهى

حسنا تعيد رأسها الى صدره وتتمسك بياقة ثوبه بتملك محب:وأنا ماأبي الا أنت ولا أحب الا أنت بس صدقني منيره كاسره خاطري
طلقها من غير سبب,,مالها ذنب الا أنها تلبيله سماعا" وطاعه وش جاه منها؟؟ وش قصرت فيه؟؟
هذا اللي مضايقني , وصعب على المره يامشاري تنعاف لو ماتحب رجلها عشان كذا ضقت وبكيت

مشاري بتفهم:وأنا قلت صحيح تضايقت بس قلبي الخبل كفته رجحت وعودت ماأشوف الدرب أبي بس أضمج لصدري شفتي الحب شو بيذل؟؟

حسنا تقف لتغير الموضوع وهي تضع يديها على خاصرتها:ايييييييه ليش ما قلت لي أن ريومه هني هاااااا؟
تفاجأت بليونه جايتني تقومني اليوم يالله قمت كني خبل أنط وأضفها فديييييييتها أموت بذاالبزر جعله يسقى على عيني
لاجبت بنوته حلوه مثلها

مشاري يتفحص ملامحها وبقايا الدموع تزين خدها بعذوبه تجرح وتداوي بنفس الوقت




*******
*****
***
*






:متى بتسافر ياوليدي؟
:ماأدري ياالغاليه يمكن بعد يومين أو ثلاثه بشوف أخوياي

:ماأدري يمك وضعك مهوب عاجبني
قالتها وهي تقترب من سرير ابنها لتجلس عليه بالقرب منه ,,
من مشعل المقرب الى قلبها من بين أبنائها كلهم,,
من تحسه هوى الى أسحق وأبعد أرض بعدما كان يعتلي هضبات الجبال بقوته,,,


أما هو فجلس احتراما لوالدته ,, يعلم بأنها تعاني ضعفه الحالي,,,
لكن ماالحل أماه؟؟
أنشدك الحل ؟؟ لأنني لم أجده بعد ,,,

ثم أردفت بحزن:شوف مانيب غاصبتك على عرس , ولا نيب جابرتك على شي أنت رجال وتعرف مصلحتك,,
أنا يمك أبيك تقول لي اللي مكدر خاطرك ,, اللي مغيرك على روحك قبل لاتتغير علينا يا أهلك ؟؟

سؤال صعب لم أستعد له أماه ,,!!
أمهليني وقتا" حتى أستطيع اجابتك ,,
فبعض الخبايا ظهورها للملأ موت لصاحبها ,,
ونهايه لروحه ,,

أجابها بعدما وقف :يمه خليها على الله أنا قريب ان الله كتب باعرس بس مهوب ألحين
وقفت بقربه وهي بالرغم من طولها الفارع الا أنها لاتصل الا لكتفه واقصر أيضا" بقليل,,ترفع يديها لتضم وجهه
و من قلب أم :جعل ربي ييسر لك ويوفقك يارب مادامك جبت طاري العرس أجل قلبي بيرتاح ذاألحين ,رح يمك الله يطمن
قليبك وتيسر روحك بقرب بنت الحلال اللي تحوفها وتحوفك باللي ترضاه وتتمنى

قبل يديها بحب:الله لايحرمني ذاالدعوه يارب

خرجت سعيده جدا" جدا",,
ألهذه الدرجه أشكل حملا" ثقيل على كاهلها هي ووالدي,,
أتحسبان الراحه بالزواج فقط,؟؟
لمجرد الارتباط؟؟




*******
*****
***
*






يضمها الى صدره فقد افتقدها كثيرا منذ عودتهما وهي ببيت أهلها لاتتعدى الفراش لثقلها بعدما كانت بغربتها لاتفارقه
حتى بالفراش
همست بحنان مصفى:حبيبي اشتقت لك
:وأنا أكثر الله يردج لحظني ولبيتج سالمه مع وليدنا اللي حارمني منج

:عزوز أخاف أحد يجينا فجأه خلنا نقعد عدل
عبدالعزيز يشد من احتظانها:آآآآسف أنا ماصدقت يهجون أهلج من البيت قلت فرصتي أجي أنط بحظنج

:من اللي قالك أني بروحي ؟
عيدالعزيز بغمزه:توأم روحج

معالي بحرج فهي بالرغم من أنها الكبرى وعلاقتها بهادي لاتتخللها رسميات أبدا" أو حرج فهما واحد الا أنها خجله
من فكرة أن هادي هو من خطط لما هي وحبيبها فيه
:يوووه فشله وش قالك بالضبط

عبدالعزيز بابتسامه:قال تبي تهجم على مرتك ترا البيت خالي أكلها هني وعافيه
معالي بضحكه:ماأصدقك هدوي لايمكن يقول كذا

عبدالعزيز يبعدها عنه قليلا ليرى عيناها:أنا اجل كذاب هاااا


معالي بمداعبه:حشى علي ماقلت كذا بس تبهر شوي الحكي,,الا ماقلت لي وش رسيت عليه بلون الغرفه؟
عبدالعزيز يقف وهو يعدل من وضعه وثوبه ويرفع شماغه لارتدائها:أولا" أنتي ماقلتيلي وش نوع البزر عشان أختار
فقولي وش بخاطرج,,ثانيا" كني سامع صوت سياره سافطه بروح أشوف من أوكي؟

معالي:خلاص حط سماوي بابتسامه رقيقه تشبهها
عبدالعزيز عاد ليجلس أمامها:صحيح؟؟ ولد؟

معالي بتحيز:ياربيييييي عليكم وش فينا ياالبنوتات؟؟
عبدالعزيز يعود للوقوف بسعاده:أنتوا الخير والبركه بس أنا بخاطري ولد يشل أسمي
ويكون عزوتي

معالي تقف برفقة عبدالعزيز لايصاله للباب:حبيبي الله لايخليني من الولد وأبوه قل آمين
هادي القادم من الخارج بضحكه:آميييييييييييين

معالي تتراجع بحرج وعبدالعزيز يهم لمحاولة تقبيل رأس هادي :حياالله أبو عبدالله على ذاالهديه اللي اليوم تستاهل حبة الراس
هادي يبتعد من عبدالعزيز احتراما":أنت تستاهل كل خير,بعدين أم كرش أزعجتني أشتقت لعزوز ,,جيب لي عزوز
قلت مافيه الا أني أصرف أهل البيت كلهم وأدق عليك تجي لشوقك

عبدالعزيز مودعا:ماتقصر ياابو عبدالله يلا أنا طالع تامريني بشي ياقلبي
هادي ممازحا":مايامر عليك عدو

:أنا قلت قلبي ماقلت النشبه اللي هو أنت؟
:أفااااا أنا نشبه اي معلييييييه ان عاد دقيت عليك تستفرد بأم كرش مانيب هادي


خرج عبدالعزيز لتعود معالي برفقة هادي الى غرفتها:وين أمي والبنات؟؟
هادي يجلس على سرير أخته:قطيتهم بمرح لاند وجيت

معالي وهي تجلس بجانبه:طيب عاجبك أن خواتك كل وحده تطلق من صوب وأنت ساكت؟
هادي بغضب:أنا يامعالي ساكت؟

معالي بغضب مشابه:قلي وش سويت هااا؟
عليا تطلقت بهدووووووووء وزوجتها عقب كم يوم,ومنيره طلقها ذاالمترك عشان ماردت بالوقت المحدد حشى هذا مغل يبي فرصه يطلق
ولا شفتك تحركت أو حاولت يرجعها,ولاتنسى حسنا قبل كم سنه يوم قطها ولد عمك ومطلق بالثلاث ماشفتك سويت شي

هادي المصعوق من رأي اخته الظالم لشخصه,,
:معالي أنتي بالذات ماتوقعت منج هالكلام والله لو وحده غيرج كان سنعتها بس الشرهه علي اللي حافظ لكل وحده حقها
بخصوصياتها وماجيت أهذر بحياة كل وحده للثانيه

:هادي ماطلبت تعطيني أسباب الطلاق ولو أن أحنا أهل المفروض نكون واضحين وصريحين مع بعض
أنا طلبت أشوفك تتحرك تقول أنا سويت كذا بفلان وقلت كذا موب تتصرف من غير شورنا حطنا بالصوره على الأقل

:أنا أكثر شخص أعرف شلون اتصرف اذا بغيت راي ومشوره طلبت ,, يلا انا رايح للمجلس بلغي الشغاله تزين لي قهوه
بيجي خويي خرج بغضب لينهي الجدال الغبي بينهما فمعالي بالذات آخر شخص توقع منه هذا الكلام المجحف لحقه

قسوت عليه 00؟ نعم,,
لكن علينا بان نكون مرآه لبعضنا,,
لايحق له التصرف ونحن اخواته مغيبات لانعرف مجريات الاحداث اللتي تخصنا,,





*******
*****
***
*






:سلامتس يمتس ياويل قلبي ذبحها الوحم
حسنا تقدم الفنجان لام مشاري: الله يعينها هي دايم وحمها كذا؟

ام مشاري ترتشف قليلا من الفنجان:اي بالله الا كذا ماتشوفين بتال قطها وهج
حسنا بضحكه:تصدقين توني ادري ان الوحده تتوحم برجلها خواتي ولا وحده كذا

ريمه القادمه من دورة المياه بتعب:ماشالله تبارك الله صحيح حسنا؟
حسنا :ههههه الا صحيح انتي الغريبه اصلا

ام مشاري:لاتضحكين عليها يمتس انا كذا اتوحم على ابو مشاري الله يرحمه لين اولد يالله كنت اتعب تعب الله يواجرنا يارب
ريمه وهي تتخذ من رجل امها وساده لتريح راسها عليه:امييييين ويواجرني يارب

غلا الآتيه من الخارج:بنااااااات عينت سلحفاه بحوشنا
ورمت السلحفاه على السفره التي تضم القهوه والشاهي لتنهض حسنا بسرعه وبخوف تتبعها ريمه بقرف

اما ام مشاري فامسكت اقرب فنجان وحذفته على غلا:قوووومي لابارك الله فيتس ياالخريش اخذي ذاالخناز اللي ماادري من وين
جايتنا وخلي الخدامه تنطلها بالحوش

غلا تاخذ السلحفاه بضيق:هذا جزاي ابيكم تستانسون بالسلحفاه تراها عجيز شوفوا مااكبرها يمه تونسج ترا بالضحاوي
ام مشاري بنظره حاده :عنبوا مجناتس انتي ماتستحين؟ تحاكيني يمتس كذا؟؟

غلا:يوووووووه الواحد مايمزح بذاالبيت
ريمه:الله ياخذج اخذيها برى وعععععع انتي ماتدرين يمكنها ماره من مياه مجاري والا خنيز

حسنا بخوف:غلاوي فديتج ياصديع البيت اخذيها تراني مااحب الحيوانات كلهااااااا
غلا وهي تقرب السلحفاه من حسنا:هذا وانتي ياحظي مدرسة احياء

حسنا بقرف:ماالبلا اني مدرسة احياء اخذيها تكفين وبكره بجيب لج انا ومشاري انظف منها من السوق
غلا :آسفه انا وحده احب الحيوانات الوسخه اللي تحسين انها عانت بحياتها وواجهت الصعاب مهوب المدلعه المبقطه اللي من السوق


لتفاجا بيد مشاري تمسكها من ياقة ثوبها من الخلف:قطيها ياالمعفنه برى والا والله ان ماتشوفين مني خير
غلا بزعل وهي تضرب برجليها الارض:كيفي مابي مابي ابي هالسلحفاه عقب ماوالفتها ووالفتني تقول انطليها

مشاري بغضب:عندنا بنيات ريمه لايتحسسون من هالخناز قطيها واجيب لج غيرها والله لجيب لج ياالحتونه وحده انظف واصغر

عادت حسنا لتغيير السفره واحظار قهوه جديده لهم,,
مشاري احظر لينا ليلاعبها وهي تبادلها الضحكات البريئه,,
اما ريمه فعادت من دورة المياه بعدما استفرغت مابجوفها بوهن,,
وام مشاري تقترب من ابنها وبهمس:هايمك متى ان شالله بنفرح بظناك؟؟

مشاري يرى حسنا المنشغله بصب القهوه:يمه اجلي الموضوع لين تروح حسنا الغرفه
ام مشاري بهمس وهي تنظر لحسنا:مهيب حولنا مرتك لاهيه بمواعينها علمني اذا بتروح للمره اللي علمتك عنها

مشاري بغضب:يمه هذي دجاله تتعامل من الجن وانا لو اعيش عمري كله شفق على البزران لايمكن اروح لها
ام مشاري:يمك وش اسوي بكم ابيك تفرح وتفرح ذاالصايبه اللي مغير تشمشم ريحة البزران وهي ماجاها من ريحتها شي

مشاري منهيا الحوار:الله كريم يمه اللي كاتبه ربي بيصير,,حسون صبيلي من القهوه المسموره مهوب قهوتكم اللي كلها هيل
حسنا بحب:ابشر بروح ادفيها لانها بردت

نهضت وهي لاتعلم بمايتساسر به زوجها وامه ,,
انتبهت لهم لكنها ادعت الانشغال لياخذا حقهما من الخصوصيه,,
فهي ام وابنها ومابالي بينهم,,


لاتعلم بانها المعني الاول بهذا الحوار البسيط,,,,,




*******
*****
***
*





قلبي تولع بالرياض000
000حبا"ورثته من الجدود

دخلوا الى الرياض لتتضح المملكه تتبعها الفيصليه
مدينة ساحره خصوصا" في المساء---آه ماأرق الرياض تالي الليل---

توقفوا عند فندق الهيلتون ونزلوا ليحجزوا غرفتان متجاورتان اثناء فترة اقامتهم
رائد يخلع قميصه ويتمدد على السرير بتعب:تصدق عامر احس اني متضايق من هالسفره

عامر يجلس على سريره المجاور لسرير رائد:افااااا ليش وأنا وأخوك؟؟
رائد يلتفت بوجهه فقط الى عامر:ماأدري أحس بيصير شي وأنا من حظي الحلو لاحسيت بشي صار

عامر باندهاش:وش تحس به لاتخوفني؟؟
رائد يعود بنظره الى السقف:ماأدري قلبي قابضني وبس, والله لو ماالرجال متعني بعرس مشاري وعايني ماتعنيت له

عامر باريحيه:هذي مجرد مشاعر وحدسك مهوب شرط يصدق يابو خالد
رائد يغطي جسده بالملحف استعدادا" للخلود الى سلطان النوم:يارب مايصدق,,تصبح على خير ياوجهه

عامر بابتسامه:وأنتي بخير ياوجه الخير


أما في الغرفه الاخرى
فارس المنشغل بجهازه البلاك بيري:عبدالمحسن ماتحس أن رائد متغير؟؟

عبدالمحسن الجالس أمام شاشة التلفاز:الا احسه صاير عصبي أكثر من أول,وحاولت أنشده بس ماعطاني وجه
فارس يقترب من عبدالمحسن:شوف محيسن هذي اللي اقولك عنها شوف محلاها

عبدالمحسن يلتقط جهاز صديقه:ياويليييييي هذي عندنا بديارنا فيه حسناوات كذا
فارس يشد جهازه من عبدالمحسن:عشان ماتلوموني لاقلت هذا الجهاز مصيبه وبتلحقه مصايب ماصدقت اقولها بشوفج صورة عمرها

عبدالمحسن بعدم اهتمام:هن اللي يجيبن لانفسهن الحكي والا وش تبي تضيف شباب انا خواتي كلهن عندهن هالجهاز ومن فضل الله
ملتزمات وماعندهن خرابيط

فارس:والله كان بيشتريه محمد اخوي لبنته وعييت عليه هذا الناقص
عبدالمحسن:فارس مهوب لأنك تشوف هالأشكال الخايسه تحسب أهلك كذا؟؟

فارس:بس أبعد عن الشر وغنيله,,بنت محمد مراهقه وأنا لو أضمنها ماأضمن رفايقها

يتسامران بجديه,,
أحاديث شيقه وأخرى رتيبه ممله,,

أما رائد فنزت عيناه من النوم لا يعلم لما يشعر بضيق يكبت على صدره كما الجاثوم لايستطيع ابعاده





*******
*****
***
*





ياشايل الظبي بين ايديك
ياشايل الظبي بين ايديك
00000000يستاهل الظبي من شاله
بالهون بالهون يامغليك
بالهون بالهون يامغليك
00000000معطيك ظبيا فلا حاله


على هذه النغمه خرج مصطحبا عروسه العذبه ,,
سعيدا جدا بها وسعيد بقربها ,,,

دخلا قسمهما الكبير في منزل أهله وتبعته بصمت ,,
جلست على أول كرسي صادفها وهو هم لخلع بشته جلس بكرسي مجاور,,,

ثم وقف أمامها وأمسكها من أناملها الرقيقه لتقف مجيبتا" لطلبه فذهبا الى غرفتهما أجلسها على السرير
وأخذ يقترب منها وهي تبتعد حتى وقفت وقالت بخجل:لو سمحت أبي 00أبي

:لا تخافين ياقلبي بأطلع وأخذي راحتج بس استعجلي عشان نصلي ونتعشى اوكي ختم ماقاله بمحاوله فاشله لتقبيل خدها ولكنها صدته


خرجت له ,,لتصعقه بمنظرها ,,
مسحت زينتها كامله ,, لم تترك لها اثر ,, وكانت ترتدي بيجامه رسم عليها صورة سنوبي--شخصيه كرتونيه--,,,!!
وشعرها لم تجففه بعد اكتفت بتسريحه 00
جميله ,, بل رائعه ,ولكن00000000000000!!!


أنهيا صلاتهما ثم اقتربا من طاولة الطعام اللتي تحمل مالذ وطاب ,, جلسا يتناولان الطعام لتكسر هدوؤهما بمرحها تتحدث وكأنها
طفله بمرح عن مواقف صادفتها بيوم عمرهما ,,
شلت حواسه لم يبقى الا عقله ماهذه الفتاه 00؟؟,,
طفله وجريئه00؟؟ ,, أين خجل العرائس00؟؟
ولم هي هكذا00؟؟


لم ارسم بمخيلتي الغبيه أن تكون محبوبتي بهذه الصوره,,
لم اكن أتمنى طفله أريدها ناضجه امرأه مكتملة الأنوثه,,,

أنهت عشاءها وسبقته الى الغرفه لتنام بأريحيه على السرير,,لحقها ليجدها تغط في نوم عميق,,!!

أمجنونه هي00؟ ,, كيف تنم قبل زوجها وفي ليلة عمرهما؟؟




بعد ذلك باسبوعين


:منييييييييييييره منووووووووووووور
منيره:لبيه,, قالتها وهي تلهث لأنها أتته على عجل تسابق الريح خوفا" من غضبه

مترك وهو يفتح دولاب ملابسها الخاصه ويمسك بقميص مكون من قطعتين
:أبي أفهم أنتي ليه شاريه ذاالملابس زييييينه؟ قالها بصرخه هزت جسدها الغظ
منيره:اه-- ها --اي أختي شرتها لي

مترك:وأختج ماقالت أنه لازم تلبسين هالخلاقين قدام المسكين رجلج اللي دافع حله وحلاله عليج عشان يستمتع بحلاله

منيره المندهشه من حديثه هو لايعرف يأنق حديثه,, لكن لاتصل الى هذه الدرجه ,, فهل أنا جاريه يشتريني بماله ليستمتع بي00؟؟

مترك:تكلمييييييييييي
منيره وبدات تنهمر منها الادمع كعادتها عندما ينهرها بقسوته اللتي اعتادتها:ا--انا--اس-س-تحييي

مترك بصوت أهدأ :أنتي تستحين من غيري ,, بس عندي يوقف هالحيا أنا رجال وأبي أشوف لبس سنع أحس أني متزوج مره
مهوب لبسج ولبس بنات أخوي محمد واحد ,,في ذمتج وين أقربج وأنتي تلبسين خلاقين بزران والله أني ماقدرت حرام عليج حسي
فيني


خرج وهو غاضب ,, خرج بعدما أطعمها المر بجرعات متتاليه

اتصلت على معالي فهي من سترشدني الى الصواب,,
اتتها معالي بعدما انهالت على أختها بالشتائم فما قامت به جرم بحقها
وبحق زوجها فالشرع لايرضى بذلك

وصلتها ونهرتها:أسمعيني ماأنتي ببزر كل البنات مروا باللي تمرين فيه لا أنتي أول ولا آخر ,,وعلى فكره كلنا نستحي
والا شايفتنا وجيهنا مغسله بمرق وأولنا أمج؟!

منيره:لا والله مهوب قصدي بس أستحي لاألبس ذا اللبس
معالي:شوفيني اليوم تلبسين هالقطعه ,, واليوم تسمعين اليووووووم تخلصون ,, والله لاأدري أنج تتمنعين ياالحياويه لاأسود عيشتج
وأعلم أمي وهادي

منيره باكيه:لا والله لاألبس بس أمانه أمي لاتدري ولاهادي تكفين بلا فضايح


تركتها منهاره لكن ان لم أشد عليها وأقسو فلن تتغير ,,
الغبيه هو رجل يبحث عن راحته ويريد أن تلبى رغباته ,,
وبامكانه أن يرميك كقطعه باليه لانفع منها ,,


ارتدت ماأمرتها أختها ونفذت تعليماتها بأن تكتفي بالقميص ولا ترتدي الروب القطعه العلويه فما أتاه يكفيه

فتح الباب ليجدها تجلس على الصوفى ,,,
رائعه ,, جميله ,, فاتنه ,, كم أحبكي يامنيره00000000

اقترب منها وجلس بجانبها لكنها كانت ترتعش ,, ضمها اليه ليهدأ من روعها فلم تهدأ
:تكفى اليوم لأ

حملها وهو يشتعل غضبا" فهذه الطفله الحمقاء لاتستحق الرأفه,,
قسى عليها ماكانت خائفه منه حصل بعنف لم يرحمها ولم يرحم ضعفها,,
لتنطق بعد موجه من البكاء والعويل المتواصل:أكرهك,,,,

يجلس على طرف السرير يستمع الى بكائها الذي أتعبه ليست هي ماأريد,,
صورت لي بصورة امرأه عاقله واعيه,و
وهاأنا أقاسم فتاه لاتعيي ولا تفقه لشيء الفراش ,,
قطع حبل افكاره صوتها وهي تعلن كراهيتها له ابتسم بقهر,,

ذكرى راودت شخصان في نفس الوقت تقاسماها بمرها
هو تنام بحظنه منى لايعلم هل هي مايريد ويتمنى؟
وهي تحتظن اطفالها ماتبقى لها من ذكراه!!





:flowers2:

بنت المطــر 05-10-10 09:55 AM

الغرنوق جزء رائع كالعاده ماشاء الله وضحتي فيه ليش ترك مترك منيره فعلا الحيا الزايد مشكله بين الزوجين
بالنسبه لرائد معقوله هو اللي يتصل بسااااره اتمنى لا عشان اضل احترمه
مشاااري يحبي له رهيييب والله يطعمه هو وحسنا
معالي زعلتني يوم تلوم هادي هم الرجال كذا يعملون بصمت فليل اللي يتكلم بايش يفكر وايش راح يسوي
مشكلة البيبي والله عويصه وفعلا ماهو حل الحرمان منها بس الرقابه الذاتيه ومن الاهل مطلوبه
سلمتي لنا غرنوقه

بوح قلم 05-10-10 11:00 AM

غرنوقه تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

حسنا ومشاري

مع انها قاهرتنيه.. بس احسن شي انكم اتفاهمتو.. وهي عرفت غلطتها<< فيس طيب وحنون.. حليلك والله.. انته الزعلان وانته اللي تراضيها.. صدق اللي قال.. يضرب الحب شز بيذل<< فيس يهز راسه باسى

رائد

متروع<< فيس مستغرب.. هزرك لان عرسك جرب.. وما تبي تظلم البنت وياك<< فيس يفكر وياه.. ولا بيستوي لكم شي وما بترومون تردون البلاد<< فيس شيطان

معالي وهادي

اممممم.. انا وياج وضدج.. المفروض تنبهينه.. وتقولين له انه لازم يعطيكن خبر.. بس في نفس الوقت.. قسيتي عليه وايد<< فيسي الحنووون.. اروحه حليله مغتث.. ويظهر من مشكله يدش في الثانيه<< فيس متعاطف وياه

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

NoOoFy 05-10-10 03:13 PM

حي ذا الطاري ايوللى قلبي تولع بالرياض ياحبي للرياض واللي يحب الرياض غرنوقه اول شي اشكرتس بنيابه عني وعن اختي و حبيبتي وسميتي نوفاني على البارت اللي لعيونا
ثاني شيء انا شرهه عليتس اضيوفتس يجون عندنا ومايلفون عليان وشوله الهلتون وبيوتنا ومجالسنا مفتوحه امنتس الله تسيرين بشباب الكويت علينا
ثالث شي مشكوره الف شكر على الاوسمه والنجوم والحسيه والمعنويه <<<<<فيس طماع يبغى المزيد



اول ببداء بسالفة منيره ومترك تدرين غرنوقتي احس منيره ماحبت مترك ولا لو حبته كان قدرت تتغلب على حياها وتحاول بقد الامكان تسعده صدقيني المره منا تحاول توفر الزوجاه الراحه اذا حبته لان راحته من راحتها منيره رزقها الله من مترك عيال وشافت ان المره تضغط على نفسها وتعيش مع رجالها حتى لو ماحبته وعيب انها تصرح لامها وخواتها عن اللي تحسه مع مترك يمكن تكون من النوع اللي ينقرف من قربه ومن شدة حياها ماتقدر تقول اسبابها وشافت انه من الاحسن تصبر وتربي عيالها
غير كذا الزواج رضت له يتزوج عليها واصعب ماعلى المره ان زوجها يبادل غيرها مشاعر الحب اللي كان يغرقها فيه يعني بالعربي لو منيره يهمها الامر كان غيرت عمرها عشان حبيبها مايكون الغيرها واسعد ماعندها فراقه واول ماسوت هو الغاء صورها معه اللي تحس انها اخر شي بيربطها بمترك تخلصت منها كلها
ولا طلبها التعجيزي منه اذا بغى يردها يعطيها بيته ويكتبه بسمها
احس ان مترك ماراح يرخص بمنيره ومع الوقت بيحس بفقدها وبيحاول بقدر الامكان يردها وراح يكتب البيت بسمها
بس تبي الراي غرنوقه احس الخطا راكب مترك لانه ماحاول انه يكسر الخجل اللي فمنيره ولا حاول يتقرب منها هي بزر وعارف انه تزوج منيره صغيره يعني على قولتهم عجينه يكيفه بيده ولا يبيها من تزوج على طول تنط بحضنه البنت يبيلها تعليم وتدريب يام وياما الرجاجيل اصبرو على حريمهم سنوات وهو من اول اسبوعين يبيها تفلها معه حتى ماحاول يحببها فيه شكل الرجال دفش وعملها بدفاشه ومنيره ابد ماشافت معامله زينه وحنيه تحسسه انه يحبها ويبي قربها بالحسنا مترك حسس منيره ان غرضه منها هو نوم الليل وبس ولا غيره لا الله يلوم من لامتس يبنت عبدالله
مترك تبي شوري رجع ام عيالك وخل عنك منى اللي مهيب لك ولا انت لها وغير معاملتها وتقرب منها لين تصيد نفسها بعدها بتعيش وبتعيشها بهنا<<<<<شفتي وشلون موضوع الزوجه الثانيه ينرفزني لو بتكلم منذا لين بكره ماراح اسكت الله يكفينا شرها ويخليلي ابوعيالي ولا يشاركني فيه احد قولي آمين



الله عليك يامشار ولله انك امير بصراحه اعجبتني بلمك الموضوع ولله لو انك منتب عاشق ومعلن جنونك بحسنا كان ماعديت الموضوع ياخي علم شين الحلايا مترك اللي ماصبر على الضعيفه منيره ويقول بعد يحبها هو ووجه رح ياشيخ لو تحبها ماحريتها وحرقت قلبها<<<<فيس يقول تروحين وتردين على سالفة مترك ومنيره



الله يستر من اللي بيصير للعيال تدرين وشاللي احسه احس الموضوع بيطول رائد
ماراح اقول حادث او غيره لا اتوقع ان احد الشيبان في الرياض بيعطي بنته الرائد عادت بعض الشيبان الله يهديهم كاعجاب فيه قدام الرجال وهو ماراح يرفض الموضوع حتى لو متملك بس تكفين لا تسوينها انا حبيت عليا احس فيها بريئه وكافي اللي جاها من جابر وبعد مرضاها على بنت الرياض وراح اقف بصفها لاتحطيني بين خيارين خلي رائد يحولها على الشباب العزابيه اللي معه حتى لو مغزلجيه ماعليه بنت الرياض بتربيهم <<<<فيس واثق من توقعه



غرنوقه ابداعتس يزيد بارت عن بارت تخلينا نتريا البارت على نار وشرايتس تحطين ثلاث بارتات في الاسبوع <<<<فيس صدق بغلاه عندتس وقام يتدلع عليتس

بياض الصبح 05-10-10 03:42 PM


مساء الخير والرضا من الرحمن

الله يعطيج العافية يا رب بارت رائع كالعادة
==========================
(( رائد ))

ليش كل هالعصبية والقلق اللي عايش فيها ؟؟ ومنو هالشخص اللي رايح يعينه هل هو صديق أو بينهم معرفة ؟؟

أما بالنسبة للاحساس اللي يحس فيه وأن أحساسه دايما يصيب <<ممكن يصير عليهم حادث بطريقهم وهم راجعين <<< فال الله ولا فالي

أو ممكن احساسه يصيب بشيء متصل بسارة وأنها ممكن تتزوج شخص غيره (جابر مثلا )اللي ممكن يستقل غياب

رائد ويكمل اللي اتفق عليه هو وفهد --- وإذا كان رائد حبه لسارة ماهو من سنه أو سنتين ليش تتزوج غيرها أو ليش

تضحي بحبك لها على عشان الحميه اتجاه عليا <<<أنا ما زلت أتوقع أن الشخص اللي يدق على بين أبو ناصر هو رائد بس

عشان يسمع صوت سارة >>>

أما بالنسبة لربع رائد وخصوصا فارس وعبدالمحسن وسالفتهم على البلاك بيري <<< الله يجيرنا منه ومن بلاويه

الصراحة هالجهاز بلوه الله يكفينا شرها <<< حلو ثقة عبدالمحسن بخواته وأن مو إذا هو يسوي هالشيء ممكن خواته

يسونه << وبعد مستحيل أعطي البنت بلاك بيري وأقول أنا واثق فيها وأخليها من غير رقابة لان البنت مو عايشة بروحها بالحياة

أكيد عندها رفيقات بيأثرون عليها لو شوي بس

=========================
(( مشاري --- حسنا ))

حلو احساهم ببعض وأن كل واحد يفهم الثاني وعارف احساسه والاخلى حاجتهم لبعض << وهذا شيء يمكن قليل نشوفه

بين أزواج هالوقت اللي كل واحد همه نفسه بس وما يراعي احساس شريكه <<وهذا بسبب كثير من المشاكل بين أزواج هالوقت

ياربي اللي كنت خايفة منا قاعد يصير هو تدخل أم مشاري بحياتهم على سالفة الاعيال <<< ممكن يكون من حقها أنها تشوف

عيال ولدها بس مو لدرجة أنها تدخل بحياتهم يمكن تدخلها موبشكل سلبي بس بالاخير أكيد راح يأثر على حياتهم مهما أنكر مشاري

<<<حلو أنها تتمنى العيال لحسنا بعد وأنها عارفة انها شفقانة للعيال << أما سالفة المرة هل قصدج دجالة بالمعنى اللي وضحه

مشاري ؟؟؟؟ أو أنها طب حريم وعرب << إذا هذا انا ما شوف فيه شيء بالعكس يا كثر الحريم اللي أعرفهم ما فادهم الطب بشيء

بس بعد رحمة الله ومشيئته فادهم طب الحريم

=========================
(( مترك --- منيرة ))

الكل كان انتقاده على مترك ليش طلق منيرة هالبارت بينتي السبب اللي ليش منيرة ما جت على هواة <<< يمكن كان مترك متصور

أي وحدة تتزوج أكيد أنها تعرف كل شيء عن الزواج وأن الحيا لازم ينشال منها طبعا هذا فكرة أغلب الرجال ولو حصل هالشيء والمرأة

تجرأت معاهم شوي قالوا أنتي شعرفج بهالسوالف من قبل <<< طبعا اللوم كذلك لمنيرة يعني أنتي اللحين مرأة متزوجة لبس اللي ببيت

أهلج ما ينفع تلبسنه عن زوجج يمكن هي مو جهل منها بس الحيا لعب دوره هني بشكل كبير ----

يعني مترك كان مستحمل كل هالسنوات واللحين بس حس على روحه أن منيرة ما جت على هواه <<أتوقع فيه سبب غير ان منيرة كانت

جاهلة بأمور الحياة الزوجية <<<< نشوف بالبارت الجاي
===========================
(( معالي ))

حلوه علاقتها مع زوجها الله يديم عليهم المحبة يارب عبدالعزيز شخصيته حلوه ومرحة

معالي حيل قست على هادي بلومها كان لازم عليها بالاول تسالة شنو سويت بعدين تلومه على تقصيرة إذا كان مقصر

الصراحة أنا حيل تعجبني شخصية هادي وحبه وخوفه على خواته والحلو اللي فيه انه ما يطلع أسرار أي وحدة عن الثانية

حتى لو هي أختها

===========================

مشكورة على البارت الله يعطيج ألف عافية يارب

استمري دائما بهذا الابداع


فجر الامال 06-10-10 09:45 AM

الغرنوق جزء رائع

الجزء كشف سبب تجافي بين متروك ومنيره
هو جهل منيره وصغر سنها ومتروك هو ارادها كامله
وهو لم يعلمها او يصبر عليها
حتى يوم اشتكت لمعالي عاتبها ووشده عليها لم تفهم صغر سنها او جلها وهي غلطتهم من البدايه


احساس رائد انه سيحدث لهم مصيبه اعتقد صحيح
وذكرياته بمعشوقته وكيفيه تعلقه بها وكيف انه خسرها

معاتبه معالي لهادي
بانه يفعل كل اموره بدون وضع لهم خبر او اعلمهم بمايفعل
هذا يعطيهم احساس انهم لا يعنون لهم شي

نقاش عبدالمحسن وفارس حول البلاك بيري ومساوه
لكن نسي كما تدين تدان

تصرف حسنا وانها تغاضت عن حوار مشاري وامه وجعل لهما خصوصيه تصرف جيد



دمت بخير

الغرنوق 06-10-10 06:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا (المشاركة 2469316)
الغرنوق جزء رائع كالعاده ماشاء الله وضحتي فيه ليش ترك مترك منيره فعلا الحيا الزايد مشكله بين الزوجين


مشكله كبيره ام رنا


بالنسبه لرائد معقوله هو اللي يتصل بسااااره اتمنى لا عشان اضل احترمه


واذا هو؟!



مشاااري يحبي له رهيييب والله يطعمه هو وحسنا
معالي زعلتني يوم تلوم هادي هم الرجال كذا يعملون بصمت فليل اللي يتكلم بايش يفكر وايش راح يسوي
مشكلة البيبي والله عويصه وفعلا ماهو حل الحرمان منها بس الرقابه الذاتيه ومن الاهل مطلوبه


البيبي او البلاك بيري موضه واكبر فوضه بهالوقت


سلمتي لنا غرنوقه

الله يسلمج لي ياقلبي:flowers2:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2469352)
غرنوقه تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

حسنا ومشاري

مع انها قاهرتنيه.. بس احسن شي انكم اتفاهمتو.. وهي عرفت غلطتها<< فيس طيب وحنون.. حليلك والله.. انته الزعلان وانته اللي تراضيها.. صدق اللي قال.. يضرب الحب شز بيذل<< فيس يهز راسه باسى


وهي اللي تجرح وهي تداوي على قولته



رائد

متروع<< فيس مستغرب.. هزرك لان عرسك جرب.. وما تبي تظلم البنت وياك<< فيس يفكر وياه.. ولا بيستوي لكم شي وما بترومون تردون البلاد<< فيس شيطان


ههههههاااااايييييي ليش ياشيطانه ترى تخليني اسويها فيهم



معالي وهادي

اممممم.. انا وياج وضدج.. المفروض تنبهينه.. وتقولين له انه لازم يعطيكن خبر.. بس في نفس الوقت.. قسيتي عليه وايد<< فيسي الحنووون.. اروحه حليله مغتث.. ويظهر من مشكله يدش في الثانيه<< فيس متعاطف وياه


هذي مشكلة اللي يعطي وجه للحريم
:lol:

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif



فديت فيسج ابو ورود وانا اقول وين شايفه هالفيس اثره فيسج:flowers2:

الغرنوق 06-10-10 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2469610)
حي ذا الطاري ايوللى قلبي تولع بالرياض ياحبي للرياض واللي يحب الرياض غرنوقه اول شي اشكرتس بنيابه عني وعن اختي و حبيبتي وسميتي نوفاني على البارت اللي لعيونا


ياويل قلبي انا بعد تدرين نوفي الرياض عشقي الازلي من الطفوله وه بس
والبارت تستاهلون انتي ونوف عيوني مو بارت وبس




ثاني شيء انا شرهه عليتس اضيوفتس يجون عندنا ومايلفون عليان وشوله الهلتون وبيوتنا ومجالسنا مفتوحه امنتس الله تسيرين بشباب الكويت علينا
ثالث شي مشكوره الف شكر على الاوسمه والنجوم والحسيه والمعنويه <<<<<فيس طماع يبغى المزيد



اولا مشروهج على رائد راعي السفره
ثانيا شباب الكويت مايحتاجون عزيمه لكن ابشري بقش لج شباب الكويت نفر نفر واجيبهم يضيفون عندكم --ماانعطى فيس
ثالثا انا عطيتج او سمه ونجوم متى؟
:lol:


اول ببداء بسالفة منيره ومترك تدرين غرنوقتي احس منيره ماحبت مترك ولا لو حبته كان قدرت تتغلب على حياها وتحاول بقد الامكان تسعده صدقيني المره منا تحاول توفر الزوجاه الراحه اذا حبته لان راحته من راحتها منيره رزقها الله من مترك عيال وشافت ان المره تضغط على نفسها وتعيش مع رجالها حتى لو ماحبته وعيب انها تصرح لامها وخواتها عن اللي تحسه مع مترك يمكن تكون من النوع اللي ينقرف من قربه ومن شدة حياها ماتقدر تقول اسبابها وشافت انه من الاحسن تصبر وتربي عيالها
غير كذا الزواج رضت له يتزوج عليها واصعب ماعلى المره ان زوجها يبادل غيرها مشاعر الحب اللي كان يغرقها فيه يعني بالعربي لو منيره يهمها الامر كان غيرت عمرها عشان حبيبها مايكون الغيرها واسعد ماعندها فراقه واول ماسوت هو الغاء صورها معه اللي تحس انها اخر شي بيربطها بمترك تخلصت منها كلها


منيره حاله مستعصيه تمر فيها كثر من بناتنا للاسف وهو الخجل المبالغ فيه واللي يخرب الحياه الاسريه بسبب موضوع حساس مثل هذا وان شالله بنقدر نعالجه مع منيره!!



ولا طلبها التعجيزي منه اذا بغى يردها يعطيها بيته ويكتبه بسمها
احس ان مترك ماراح يرخص بمنيره ومع الوقت بيحس بفقدها وبيحاول بقدر الامكان يردها وراح يكتب البيت بسمها
بس تبي الراي غرنوقه احس الخطا راكب مترك لانه ماحاول انه يكسر الخجل اللي فمنيره ولا حاول يتقرب منها هي بزر وعارف انه تزوج منيره صغيره يعني على قولتهم عجينه يكيفه بيده ولا يبيها من تزوج على طول تنط بحضنه البنت يبيلها تعليم وتدريب يام وياما الرجاجيل اصبرو على حريمهم سنوات وهو من اول اسبوعين يبيها تفلها معه حتى ماحاول يحببها فيه شكل الرجال دفش وعملها بدفاشه ومنيره ابد ماشافت معامله زينه وحنيه تحسسه انه يحبها ويبي قربها بالحسنا مترك حسس منيره ان غرضه منها هو نوم الليل وبس ولا غيره لا الله يلوم من لامتس يبنت عبدالله
مترك تبي شوري رجع ام عيالك وخل عنك منى اللي مهيب لك ولا انت لها وغير معاملتها وتقرب منها لين تصيد نفسها بعدها بتعيش وبتعيشها بهنا<<<<<شفتي وشلون موضوع الزوجه الثانيه ينرفزني لو بتكلم منذا لين بكره ماراح اسكت الله يكفينا شرها ويخليلي ابوعيالي ولا يشاركني فيه احد قولي آمين


مترك اكيد غلطان والغلط راكبه من راسه لساسه لان الرجال مثل ماقلتي المفروض يصبر او يقول اللي بخاطره لمرته بذوق واسلوب هادي بعكس موقف مترك يعني مانقدر نلوم احد فيهم ولا نعذر اي واحد


الله عليك يامشار ولله انك امير بصراحه اعجبتني بلمك الموضوع ولله لو انك منتب عاشق ومعلن جنونك بحسنا كان ماعديت الموضوع ياخي علم شين الحلايا مترك اللي ماصبر على الضعيفه منيره ويقول بعد يحبها هو ووجه رح ياشيخ لو تحبها ماحريتها وحرقت قلبها<<<<فيس يقول تروحين وتردين على سالفة مترك ومنيره


بحكاية مشاري وحسنا نوع مختلف من العلاقات الزوجيه المبنيه على وساعة البال او التطنيش وهذي تنجح باغلب الاحيان لو عرفوا شلون يتعاملون الزوجين من خلالها صح,,




الله يستر من اللي بيصير للعيال تدرين وشاللي احسه احس الموضوع بيطول رائد
ماراح اقول حادث او غيره لا اتوقع ان احد الشيبان في الرياض بيعطي بنته الرائد عادت بعض الشيبان الله يهديهم كاعجاب فيه قدام الرجال وهو ماراح يرفض الموضوع حتى لو متملك بس تكفين لا تسوينها انا حبيت عليا احس فيها بريئه وكافي اللي جاها من جابر وبعد مرضاها على بنت الرياض وراح اقف بصفها لاتحطيني بين خيارين خلي رائد يحولها على الشباب العزابيه اللي معه حتى لو مغزلجيه ماعليه بنت الرياض بتربيهم <<<<فيس واثق من توقعه



ماادري احس انتي تبيني اسحب النجوم والهدايا القيمه والساعات والعطور--فيس منان


غرنوقه ابداعتس يزيد بارت عن بارت تخلينا نتريا البارت على نار وشرايتس تحطين ثلاث بارتات في الاسبوع <<<<فيس صدق بغلاه عندتس وقام يتدلع عليتس


ياحياااااتي انتي تدرين نوفي انا حددت اسبوعين وانا مو ملحقه لان البارتات رغم انها مكتوبه الا اني احذف وواضيف واعيد وازيد فاعتقد يومين حلوييييييييين:flowers2:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 2469646)

مساء الخير والرضا من الرحمن


مساج مثله وارق

الله يعطيج العافية يا رب بارت رائع كالعادة
==========================
(( رائد ))

ليش كل هالعصبية والقلق اللي عايش فيها ؟؟ ومنو هالشخص اللي رايح يعينه هل هو صديق أو بينهم معرفة ؟؟


مجرد معرفه قديمه ويرد له معروف حظوره لعرس اخوه مشاري عادي يعني



أما بالنسبة للاحساس اللي يحس فيه وأن أحساسه دايما يصيب <<ممكن يصير عليهم حادث بطريقهم وهم راجعين <<< فال الله ولا فالي


الله اعلم

أو ممكن احساسه يصيب بشيء متصل بسارة وأنها ممكن تتزوج شخص غيره (جابر مثلا )اللي ممكن يستقل غياب

رائد ويكمل اللي اتفق عليه هو وفهد --- وإذا كان رائد حبه لسارة ماهو من سنه أو سنتين ليش تتزوج غيرها أو ليش


رائد شال فكرة ارتباطه بسارا نهائي



تضحي بحبك لها على عشان الحميه اتجاه عليا <<<أنا ما زلت أتوقع أن الشخص اللي يدق على بين أبو ناصر هو رائد بس

عشان يسمع صوت سارة >>>

أما بالنسبة لربع رائد وخصوصا فارس وعبدالمحسن وسالفتهم على البلاك بيري <<< الله يجيرنا منه ومن بلاويه

الصراحة هالجهاز بلوه الله يكفينا شرها <<< حلو ثقة عبدالمحسن بخواته وأن مو إذا هو يسوي هالشيء ممكن خواته

يسونه << وبعد مستحيل أعطي البنت بلاك بيري وأقول أنا واثق فيها وأخليها من غير رقابة لان البنت مو عايشة بروحها بالحياة

أكيد عندها رفيقات بيأثرون عليها لو شوي بس



كلامج مضبوط خصوصا البنات المراهقات انا بصراحه مااايد هالجهاز


=========================
(( مشاري --- حسنا ))

حلو احساهم ببعض وأن كل واحد يفهم الثاني وعارف احساسه والاخلى حاجتهم لبعض << وهذا شيء يمكن قليل نشوفه


الحب يابياض يعمي عيوب اللي نحبه مهما كانت

بين أزواج هالوقت اللي كل واحد همه نفسه بس وما يراعي احساس شريكه <<وهذا بسبب كثير من المشاكل بين أزواج هالوقت

ياربي اللي كنت خايفة منا قاعد يصير هو تدخل أم مشاري بحياتهم على سالفة الاعيال <<< ممكن يكون من حقها أنها تشوف

عيال ولدها بس مو لدرجة أنها تدخل بحياتهم يمكن تدخلها موبشكل سلبي بس بالاخير أكيد راح يأثر على حياتهم مهما أنكر مشاري

<<<حلو أنها تتمنى العيال لحسنا بعد وأنها عارفة انها شفقانة للعيال << أما سالفة المرة هل قصدج دجالة بالمعنى اللي وضحه

مشاري ؟؟؟؟ أو أنها طب حريم وعرب << إذا هذا انا ما شوف فيه شيء بالعكس يا كثر الحريم اللي أعرفهم ما فادهم الطب بشيء

بس بعد رحمة الله ومشيئته فادهم طب الحريم




لا بياض طب الحريم مالنا غنى عنه لكن بعض هالحريم الكبار يجهلون للدجالات اللي يستترون بغطاء الطب الشعبي وهي اللي تتعامل مع الجن هذا سبب اعتراض مشاري

=========================
(( مترك --- منيرة ))

الكل كان انتقاده على مترك ليش طلق منيرة هالبارت بينتي السبب اللي ليش منيرة ما جت على هواة <<< يمكن كان مترك متصور

أي وحدة تتزوج أكيد أنها تعرف كل شيء عن الزواج وأن الحيا لازم ينشال منها طبعا هذا فكرة أغلب الرجال ولو حصل هالشيء والمرأة

تجرأت معاهم شوي قالوا أنتي شعرفج بهالسوالف من قبل <<< طبعا اللوم كذلك لمنيرة يعني أنتي اللحين مرأة متزوجة لبس اللي ببيت

أهلج ما ينفع تلبسنه عن زوجج يمكن هي مو جهل منها بس الحيا لعب دوره هني بشكل كبير ----

يعني مترك كان مستحمل كل هالسنوات واللحين بس حس على روحه أن منيرة ما جت على هواه <<أتوقع فيه سبب غير ان منيرة كانت

جاهلة بأمور الحياة الزوجية <<<< نشوف بالبارت الجاي

تدرين بياض الغلط يضم التربيه احيانا حلو نتعلم ونربي بحدود لكن يكون العيب بكل تصرفاتنا مرافقنا هذا الغلط
يعني اهل منيره غلط
اهل مترك غلط
منيره و مترك غلط بغلط وبنعرف اكثر بذكرياتهم عن حياتهم الخاصه



===========================
(( معالي ))

حلوه علاقتها مع زوجها الله يديم عليهم المحبة يارب عبدالعزيز شخصيته حلوه ومرحة

معالي حيل قست على هادي بلومها كان لازم عليها بالاول تسالة شنو سويت بعدين تلومه على تقصيرة إذا كان مقصر

الصراحة أنا حيل تعجبني شخصية هادي وحبه وخوفه على خواته والحلو اللي فيه انه ما يطلع أسرار أي وحدة عن الثانية

حتى لو هي أختها


هادي طبعه طبع اي رجل حقيقي خصوصا انه تعود يكون هوالكل بالكل بالبيت ويقوم بدور الاخ والاب والابن شي صعب
فمعالي من باب الحرص قست عليه وركبته ذنب شوء تصرف خواتها اللي ماله اي ذنب فيه لانه دايم بوجه المدفع



===========================

مشكورة على البارت الله يعطيج ألف عافية يارب

استمري دائما بهذا الابداع


تسلمين ياغلاي:flowers2:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الامال (المشاركة 2470733)
الغرنوق جزء رائع

الجزء كشف سبب تجافي بين متروك ومنيره
هو جهل منيره وصغر سنها ومتروك هو ارادها كامله
وهو لم يعلمها او يصبر عليها
حتى يوم اشتكت لمعالي عاتبها ووشده عليها لم تفهم صغر سنها او جلها وهي غلطتهم من البدايه

كلها مجتمعه يافجر وهذاالبلا ان نلوم الشخص باسلوب يزيده بارتكاب الاخطاء ونعدم ثقته بنفسه هذا اللي سواه مترك ومعالي مع منيره


احساس رائد انه سيحدث لهم مصيبه اعتقد صحيح
وذكرياته بمعشوقته وكيفيه تعلقه بها وكيف انه خسرها

معاتبه معالي لهادي
بانه يفعل كل اموره بدون وضع لهم خبر او اعلمهم بمايفعل
هذا يعطيهم احساس انهم لا يعنون لهم شي


اسلوبها خاطيئ يافجر مهما كان اللوم والعتاب مطلوب لكن مهوب تهميش دور اللي قدامنا وتحميله ذنب ماارتكبه



نقاش عبدالمحسن وفارس حول البلاك بيري ومساوه
لكن نسي كما تدين تدان

تصرف حسنا وانها تغاضت عن حوار مشاري وامه وجعل لهما خصوصيه تصرف جيد


وهذا اللي مفروض نتصرفه احيانا التدخل بخصوصيات الغير لو اقرب قريب غير محبب

دمت بخير


وانتي بخير ياحبي

الغرنوق 09-10-10 04:19 PM

بعض الوجوه ملامحها تعكس صفاء الروح بداخل اصحابها,,
وبعض الوجوه تخفي ملامحهابشاعة روح من تستكين داخله,,
كيف نعرف الملامح الحقيقيه من تلك المزيفه؟؟
لكن وان قلت باننا نجمع هذه الملامح جميعا"!!
احيانا" لانخفي روح سوداء بل نخفي حزن من من نعاشرهم بسوداويتهم,,!
واحيانا نجهل كيف نتعامل بطبيعيه وبملامحنا البسيطه من تاثرنا بمن حولنا,,

سامحوني على التاخير ولو بضع ساعات -- احبكم --

البارت العاشر قراءه مسليه




*******
*****
***
**
*





:أسكت عني قسم بالله ماني طايق منك كلمه
:وأنا على كيفي تعرف أبوي اذا لزم على شي يصير ,حاولت أقنعه بس عيا


:أسكت حتى أمي حاولت فيه,وهو اللي مايرد لها طلب تعذر منها أنه مايقدر يجبر سارا تاخذ مطلق,,
ألعن أم التصريفه ليه أنا دخلت على عليا عشان يقول هالكلام

فهد وأقد أشتعل غيضا من جابر ورائد وأبيه وحتى عليا ,,
وذاكرته تتصارع مع الجهاز المسؤول عن النسيان في عقله الباطن,,




منذ وقت ليس بقريب
رآها تخرج من بيتهم بعد ملكتها من جابر وهي تحمل أغراض أختها حسنا بعد طلاق الأخيره من مشعل مرافقه والدتها
كانت مكتفيه بفستان ناعم من الشيفون التايقر وترفع شعرها بفوضويه وقد نزعت غطاءها كامل لعلمها بأنه لاوجود لأحد

من أبناء عمها بالمنزل ,,هذا ماتلقته من دلال000000000
تمنى لو كان شاعرا حتى لايبخسها حقها عند وصف تقاطيع جمالها الأخاذ00000000

لم تكن هكذا بيوم من الايام؟؟
كيف تحولت لرسمه خطها فنان مبدع بصوره عذبه رائعه؟؟

لم تنصفها سارا عندما اكتفت بوصفها بالجميله0000بل رائعه مذهله
ماهي بس قصة حسن0000000رغم أن الحسن فيهابحد ذاته مشكله

مذهله
كل شي فيها طبيعي وموطبيعي00000000
أجمل من الأخيله00000000
كلمات أجزم بأن الشاعر خيل له حسنها عندما أبدع هذه القصيده


أخذ يدندن هذه الأغنيه ولم يعلم بأنها انتبهت لنظرته الجريئه اللتي أحرقتها خجلا وضيقا"
أي وقاحه يتطبع بها هذا الانسان هربت من أمام ناظريه محاوله الفرار منه و الابتعاد عن نظراته الوقحه
لكنه كان أسرع من هذه المهره الهاربه أمسكها بجراءه وشده وهو يدفعها الى زاويه بعيده عن الماره من الصاله
الرئيسيه للمنزل

لتفاجأه ببصقها بوجهه ودفعه بقوه وكأنها أقوى وأشد رجل جابهه في حياته وهربت
:قسم بالله ماتخلين يابنت0000000, ,, معليه أنا تتفلين بوجهي


أرادها,, أراد الانتقام منها,,وبنفس الوقت أراد تمتيع ناظريه بحسنها لكنها الآن حلال لغيره ليست ملكه

عاد من دوامة الماضي على صوت جابر المودع
آه ياجابر ليتني ماأرخصت أختي لك ولأمثالك ,, وش لون كنت بزوجها واحد مثلك كله عشان تطلق عليا,,

وهذي عليا ماحصلتلي وأنا ولد عمها ماقدرت أحير عليها ,,
والله محد طلع منها الا مبارك وسارا
شكله بياخذها صحيح وحتى جويبر مهوب قادر يقهره بها0000
أنا أشهد اني كنت مريض وألحين شفيت
الله ياخذك ياجويبر كن صحبتك مامنها الا الردى والنقاصه





*******
*****
***
**
*





يجتمعون على السفره مع أطفالهن ,, ازعاج وضجه لكنها لذيذه وذو نكهه خاصه لديه
يحب اسعادهن ,, يريد أن يرى كل واحده منهن تنعم بأفضل حياه
لاتهمه نفسه المهم هن بالمرتبه الأولى والثانيه والثالثه أيضا" وهو يأتي بالأخير


:أكرمكم الله
:ياويلي ياأمك ماكملت لك لقمتين على بعضها وش قومك

نظر الى أخواته بمكر وقال ضاحكا":لاعة كبدي من ذا الكشش اللي قدامي مافيهن اللي تفتح النفس
:لاوالله بنشوف اللي بتهدفها لا جات المره لكان كشتها تسابقها عندك حرير وماأحدا" بأزين منها

:وأنتي صادقه ياهيوفه أجل أنتي والا خواتج اللي كل وحده تقول الشين عندي
:لااااااا والله اي معليه أن زوجناك مانيب بنت أبوي

:منور أنتي أكرمينا بسكوتج قالت لج أمي دوري لهادي مره مزيونه وجيده جبتيلي رفلتا" بزر لا ووجها ودر وأمحق
منيره تضرب صدرها وتردف:هدوي حط عينك بعيني السوري بنت عمك بزر لاااا ورفله00؟؟ الا أجيد وأزين منها ماشاهدة عيني


هيفا:شوفي السوري تهبل بس ماتناسب هدوي
عليا:صادقه هيوفه هي بزر عنده وبعدين رجفة ايدها زايده يعني لو طلب منها كاس ماي ماراح تقدر تجيبه

أم هادي:يابري حالي برياه اي بالله اللي زايده ليت النوري تطيعني وتوديها معنا أنا ومعالي للمطوع يقرا
عليها الوكاد أنها عيون
حسنا:فديتها سارا تجوز عليها العيون حبوبه وهاديه
خلود:أصلا" مبارك بياخذها دور لك وحده غيرها

يجلس مستمعا لنقاشهن بحب حتى فاجأته أمه بطلبها الغير متوقع
أم هادي:أخطبها يمك والله أنها جايزتلي






*******
*****
***
**
*




:لاااااااااا ياوالله اللي مانيب موافقه هذا الناقص
:أسمعيني بتموتين اذا أخترتي لأمي وللبنات هدايا من هالبضاعه

:كيفي بضاعتي والا بضاعتك
:بدفع لج ثمنها بس عطيهم منها النوري البزر ناقده عليج تقول عطت جدتي وخالاتي أماعماتي لا

هدى:محد بمخرب بنتك الا سويره أكيد هي اللي مشيشتها
ناصر:تكفييييين الله يخليج بنتي لاتدخلينها بينكم ولعلمج هي تقول أمي دايم تسب عماتي وأنا أتضايق لأني أحبهم
لاتدخلين البزر بسوالف الغيره اللي ذابحتج

هدى:ليش ان شالله أغار ماشفت خير يعني أنا ماقد تكلمت في قفاهم
ناصر:أي يسير خير مدمغ أنا أو ماأسمع زين000مهوب كل يوم جايتني تشكين سووا وفعلوا وتركوا ماكنج تتكلمين
عن أمي وخواتي حتى أبوي وأخواني ماسلموا

هدى:ياسلام ومن أسولف معاه بهالبيت غيرك اذا تضايقت مالي غيرك

لتذرف بعدها الدموع وقد بدأت أصطوانتها الممله واللتي كرهها جدا"
لايعلم هل الذنب ذنبه الذي لم ينهرها من البدايه ويضع لها حد لاتتعداه بالنسبه لأهله
أم هي وتركيبتها المعقده اللتي لاتتبدل وتكره تصرفات من حولها لو كانت صحيحه





*******
*****
***
**
*





تجلسان بالسطح مكان اعتادتا الابتعاد فيه عن ضجة المنزل لتتسامرا بمايجول في خاطر كل منهما
مقربتان منذ الصغر لكن ماأن تزوجت الأولى حتى بدأت بالانسحاب عن عالم أختها رويدا" والأخرى لم تفقه

السبب الا مؤخرا" بل وبوقت متأخر جدا"

حسنا تسند ظهرها لجدار السطح ورأسها أيضا" : منيره تكلميلي عن مترك قولي الشين فيه والزين بصراحه
منيره تقترب من مكان جلوس حسنا لتضع رأسها على كتف أختها وترد بضيق: وش له تفتيح الجروح ياحسنا

حسنا تمد يدها وتمسح بها على رأس أختها : قولي اللي يريحج أبدي باللي تحبينه فيه واللي يعجبج بشخصيته
ومعاملته معاج لازم يكون فيه حسنات لو بسيطه هالمترك

منيره بحب وهي تتذكر ملامح مترك القريبه لقلبها : شكله -- عيونه -- صوته كل شي ياحسنا فيه حلو
حسنا تنظر الى وجه اختها وتبتسم ثم تردف:وغير حسن يوسف اللي مغطي رجلج أبي مزايا بشخصيته

منيره تضحك : أهم ميزه فيه ياحسنا أنه مكشر على طول ومعي أنا بالذات لا شاف أخوانه خصوصا" محمد وبناته
ينقلب لواحد ثاني تطلع صفة أسنانه كلها لدرجة أني لو بغيتيني أعدها عديتها لج من هالكشره اللي شاقها
وعندي الله وكيلج يرجع أبو طبيع لطبعه الأمحق

:معقوله منور 00؟؟ ,, أكيد أنتي اللي فاهمته غلط أو مضايقته بشي من بداية زواجكم خلاه يكشر لاشافج ,,يعني مثلا"
أنتي تحنين عليه ,, أو تعصينه بشي

منيره بجزع:لا حسون ورب البيت عمري ماحنيت ولا ضيقت عليه بشي وأنتي تعرفيني مرات أنحرم حتى شوفتكم كل خميس وجمعه
عشان مهوب بخاطره أغيب عنه سي السيد

:أجل لازم فيه شي صار خلاه يتعامل معاج كذا منيره تراني خبره ,,رجليييين مهوب واحد وكل واحد فيهم شخصيه
تذكرين مشعل شلون كان جلف وقاسي مرات بالتعامل , وألحين مشاري أكثر انسان حساس بالكون والحمدلله لاقصرت مع الأول
ولانيب انشالله بمقصره مع مشاري

منيره تبعد رأسها عن كتف أختها وهي تسرح بصوره لم تغب عن بالها000

بعد عامان من ارتباطهما::

وتحديدا" يوم زواجهما كانت ترى هيفا كيف بأنها لاتفوت فرصه للأحتفال مع زوجها بأي مناسبه عيد زواج--ميلاد--

وهي حياتها تكتسي باللون الرمادي فقط ,,
هل أنا كئيبه لهذه الدرجه ؟؟
حتى لاأستطيع تلوين حياتي ؟؟
وأندس تحت اللون الرمادي القاتم ؟؟
لاحياه , ولا ألوان ,

أرادت التغيير هل هي غيره من أختها؟؟
لاأعلم المهم بأني سأغير من نمط حياتنا عل وعسى أرضي هذا المغرور ,,

ذهبت هي وهيفا واشترت أدوات الزينه المطلوبه ,, مفرش -- شموع -- ورود الجوري الحمراء -- وزينت الغرفه كامله
بالورود والشموع واستعدت للاحتفال بشراء قالب كعك وتحظرت هي ايضا" بلباس يظهر حسنها ومفاتنها
وجلست تنتظره 000000000000000000000000000

00000000000000000000000

00000000000000000000

00000000000000000

00000000000000

00000000000

0000000

0000

00

صحت على صوته يرتدي الزي الرسمي لعمله وهو ينظر لها وللتجهيزات اللتي قامت بها بأسى
أرادت لومه لكنها لم تستطع كعادتها التزمت الصمت

أما هو فجلس أمامها بأمر:منيره لمعي جواتيي مستعجل بروح للدوام
نهضت تنزل أطراف ردائها على رجليها فماعاد له نفع وكأنها تحاول ستر جسدها مما عليه تمتيع ناظريه به

وهو ماكان شعوره؟؟
ألم أعد أفتنه كما السابق؟؟
أليس من المفترض بأن يعتذر؟؟
أو على الأقل بان يتغيب اليوم من أجلي عن عمله,,


ينظر لها وقد أسرت ناظريه بفستانها العاري الاحمر كشعله ملتهبه ,,
أخاذه ومبهره ولكنني لا أريد الاقتراب ,,
لاأحب نفورها القاسي مني ,,
أتعتقد بأن الحياه الزوجيه مجرد شموع وورود ؟؟
الا تعلم بأن علاقتنا الفاتره تجعلني أكره حتى النظر أليها ؟؟

أبدلت ثيابها وقامت بماأمرها به واقتربت منه وبصوت باكي : سم يامترك
رفع ناظريه لمدى عينيها وهو يلمح دمعتا" هاربه من فيض الدموع المتجمعه داخل عينيها
ليقف ويمسك وجهها باهتمام:منيره؟؟

رفعت عينها وبابتسامه مكسوره مجروحه : مترك روح للدوام أنا تعبانه وجع براسي وبيروح
مترك وبتأنيب ضمير : منيره لاتنامين أنا أصلا" طاريلي أستأذن وأجي أجل من بياكل الكيك ختمها بغمزه

منيره وهي تلتفت على الغرفه:مترك ماله داعي داوم أصلا" الشي حلاته طراته غير كذا ماله طعم وذهبت الى الفراش
لتندس فيه وتنام

وفعلا" ذهب وأستأذن من عمله على عجل وعاد بسرعه جنونيه
فلتنم لا يهم المهم لاأتركها هكذا تتعذب بسببي

عاد ولم يجد أي أثر لورود أو شموع كلها أختفت وأختفى معها وهج منيره من الغرفه
اتصل بها مرارا" لترد عليه :أنا عند أمك تحت تبي شي؟؟
خيبه 00 لكن أنا أستاهل



حسنا تنهض لسماعها صوت البنات قادمات من الأسفل وهي تهز منيره:مناير قومي خلينا ننخش البنات يدورون علينا
تكفين بخاطري أروعهم

منيره استحسنت الفكره فجل ماعليها القيام به الآن ركن مترك بأرشيفها الخاص لو دفن بالغبار لايهم
المهم أنا وأطفالي فقط,,,







*******
*****
***
**
*





: أخوك مخه عبقري تدري أنه رجع برمج جهازي من جديد وأنا موديه لمحلات مايعرفون يسنعونه
:قلت لك ناصر ذكي ومادرس هندسة كمبيوتر الا أنه عبقري فيه بس المشكله هالناس عندهم أنه طايح سوالف واخبال بالنت
مايدرون أنه يشتغل عن طريقه لا وأزيدك من الشعر بيت مهكر مواقع اسرائيليه وأجنبيه اباحيه


أبو غانم:الله يجزاه خير أنزين ليش مكتفي بوظيفته بالشركه ليش مايفتح له محل لبرمجة الكمبيوتر
مشعل:وده بس العين بصيره والايد قصيره أنا قلت له اللي جمعته لك عيا يقول اللي جمعته أعرس به راحت عليك الأربع
ألاف اللي من الحكومه وأناياخوك مالي شف على العرس ذاالحين

أبوغانم:ليش وأنا أخوك أعرس وأفلح واذا تبيني أذكرلك رجاجيل تناسبهم ويكون نسبهم يشرف أنا بالخدمه
مشعل:والله مالي بال للعرس أبي أرتب أموري على الراحه وعقبها يسير خير


أف وش عليك أعرس والا ماأعرس 00؟؟ ,, أنا أبي أفهم هم وشدخلهم بعرسي00؟؟
أمي من جهه ,, وناصر من شمالي أمي ,, والبنات ,,,تعبت الله يقطع سيرة العرس وسنينه


أبو غانم:مشعل 00مشعــــــــل
مشعل بعدما أنتبه لصوت أبا غانم اللحوح:هلا آمر
أبو غانم:مايامر عليك ظالم ,, وش قومك وأنا أخوك سرحان ومهموم00؟؟

:ولاحاجه ياأخوي مابه الا كل خير
:أنت صحيح بتسافر؟؟

:لأ بروح لشاليه خويي وبقعد فيه من أسبوع لأسبوعين أنا وبعض أخوياي
:اي بس أنت قايل لأبو عيسى بسافر؟!

:أدري مابغيت أقول له عطني اجازه بروح للشاليه وش بيقول عني؟
:وش عندك يامشعل؟

:أبد أنا حتى أهلي قلت لهم أني بسافر وأنت تعرفني ماأحب السفر فبقعد بالشاليه فتره أريح
وأراجع حساباتي ومتى ماأرتحت رجعت

:مهوب حل وأنا أخوك لاتفكر تتباعد عني وعن سالفة العرس تراني وراك وراك


أعدنا الى فتح الجروح ياهذا ؟؟
الا يكفيني فشلي في تعدي مرحلة الماضي القريب 000
والعوده بالانغماس به وبشكل موجع 000






*******
*****
***
**
*






:حاركب الحنطور ترقن ترقن وأتحنطر
:يعيني على الطرب عزمه على عزمه ياست

:تتمسخر هذا وأنا صوتي ولا صوت فيروز
:أخلصي علي خلينا نسرح ونمرح بشوارع مصر

:حموووووووود ؟ أنا ماقلت لك أن صاحب السمو تحرك أمس؟؟

محمد وقف بفرحه عارمه ليمسك بطنها بهدوء ثم ينقل أذنه مكان يده ليفاجأ بحركه رائعه صدرت من بطنها
بسرعه وقف كما الأطفال ليخبرها بما أحس به,,
بما أصدره بطنها الصغير وكأنها لم تشعر به!!


محمد:مهوي تحرك يافدييييييييته تحرك
مها تمسك يد محمد بعدما جلست على الكرسي بوضع مريح:خل ايدك ألحين لأني ريحت بيتحرك بقوه

وماأن أتمت كلمتها حتى شعر بحركه قويه صادره منه فهم لتقبيل بطنها وكأنه يقبل ذاك المختبئ داخلها
محمد:فديت الولد وأمه


:هههههههه طيب خلصت مشاعر الأبوه؟؟ خلنا نروح نغير جو ,,
: يلا أجل أمشي خلينا نتمشى بس ترى بنعود بدري أبي أسولف أنا وولدي عندي له حكي واااااجد


قريبا من ضفاف النيل يجلسان بهدوء لا يشبههما,,!!
فقط ينظران الى هذا النهر ,, بروعته وغموضه ,,

ليقطع الهدوء الغريب طفل يبيع الفل والياسمين ,, اشترى منه محمد وقدم لها الورد بادلته الابتسامه وعادت لهدوئها

محمد:مهوي عسى ماشر فيج شي00؟؟
مهابتصريح مباشر لما يجول في نفسها:اشتقت لمشعل


اشتقت00؟
بل سيقتلني الشوق لسماع صوته00
أناني لماذا لايشعر بروحي المغتربه من دونه؟
لماذا لايشعر بمرارة فراقه؟

محمد وكأنه يقرأ أفكارها بل وكأنها تفكر بصوت عالي
:لاتحسبين أنه ماأشتاق لج00؟ ,, هو بعد أشتاق لصوتج بس هو تعبان لاتلومينه ياقلبي

بكت بصمت ,, بحزن ,, بأسى ,لاتريد أن تعكر صفوه ,,,
فمحمد صوت الفرح الذي يصدر من أعماقي,,
لماذا أبتر سعادتنا بيوم مميز كهذا00؟؟
فليذهب ذلك الأناني بدربه مصيره الرجوع لرشده لامحاله

:حمود وش رايك نتحنطر؟
محمد المندهش من انقلاب مزاجها 180 درجه وهذا مايحبه بها تلون حياته بروحها المرحه
:يلا نتحنطر هههههههههه







*******
*****
***
**
*





:خلوده انتي متأكده ان العوب رقن فوق قبل شوي؟؟
خلود وهي تسبق أختاها هيفا وعليا: الحمدلله ,الا متأكده ونص ماتعرفين خواتج لااندسوا في محل مايبون أحد يلحقهم
بس ماعليج أنا ذيبه عرفت وين مخبأهم السري

هيفا تمسك خلود وعليا :أسمعوني بنتسحب بشويش أربنا نروعهم وتنمرج عقولهم ويستخفون هالثنتين عشان يعرفون أن الله حق

عليا :طيب عادي نجيهم ونسولف ليش مسوينها أزمه وخشاشه
هيفا تضرب عليا على مؤخرة رأسها:يامعتوهه هم تسحبوا يوم شافونا مشغولات أكيد عندهم سر خلونا ننكد عليهم
أربنا نسمع طراطيش كلام من سرهم الخطير

دخلت هيفا تتبعها خلود وعليا بصمت لتظهر لهن منيره فجأه:بووووووووووو

:يممممممممممممممممممممممه
هيفا بغضب:يابقـــــــره ليش خريش أنتي؟؟

منيره بضحكه:انا الخريش وأنتوا ماتخافون ربكم باختكم المسكينه اللي توها منفصله عن الأطخم الأفدع المزيون
ويكفيها صدمات بحياتها تروعونها بعد

عليا بمرح فهي تحب خفة ظل منيره وقت ضيقتها يزداد عيار المرح كثيرا": هههههههههه منور لايسمعج أبو عيون خضر
والله أن يعود مايشوف الدرب

هيفا مكتفيه يديها:يخسي مدير الأحوال المدنيه أجل يعرس عشان يجنس هالمنى ليش مهبل أحنا؟؟
حسنا:منى مالها ذنب هو خطب محد ظربه على ايده ومنيره وسعت لهم الدرب ,,على العموم خلونا نغير هالموضوع

هيفا تجلس مكان جلوس البنات: حركاااااات حب وشاهي وأسرار
منيره تقترب هي والاخريات:أسرار؟؟ وش أسراره ياحظي انا كلي كتاب مفتوح لكم ياخواتي

عليا تغير الحديث:بطلوها سيره بنات ,,حسون كلميني عن رائد خلونا نتكلم عن عرسي
هيفا بانتقاد:عليا ليش مرات أحسج مرجوجه؟؟

حسنا :علوي خلي هالمعقده منج ,,رائد وش أقولج وه بس جنتل مان وشوي عليه هالكلمه
خلود بمرح:وأنا ماعندكم لي مثله؟؟

منيره :فيه خويه الانتيم فارس يالييييييت والله يصير اللي ببالي وتاخذينه خلوده تراه جنني يقول
انا بأخذ منكم يامنور وأنا بصراحه أبديت له دواعي سروري

خلود:ياسلاااااام مالقيتي الا هالصايع المغازلجي؟؟
منيره:الله و أكبر وش فيه فارس الزين كله جمال ومال وخفة دم وأنا أكثر وحده أعرفه وأعتمد عليه حتى أكثر من مترك

خلود:خليه لج ماأبي أنا الا واحد نسخة اخوي هادي غير كذا ماأبي
هيفا بسخريه:أجل أنطر ياحمار لين يجيك الربيع

حسنا:أبوك ياالأمثله العدم ياأختي أرتقي شوي بالألفاظ ,, الله يعين طلال عليج
هيفا :طلال خليه هالشايب منج قوليلي وش سالفة عمتج مع أمي ؟؟

حسنا بضيق:مكلمتها عن مره تعالج العقم اللي يشوفني انا ومشاري يقول خلاص هالاثنين ماعاد فيهم رجا للخلفه
هيفا بغضب:وش دخلها بافهم؟؟

حسنا :أم وتبي تفرح بظنى لوليدها ماني بلايمتها هي مجتهده بس المره اللي ذكرتها يقولون من تدخلين عليها
تعرف علتج يعني ياهيوفه أكيد أنها تتعامل مع الجن ,,وين الله يرزقني وأنا أتعامل مع مره كذا؟؟

هيفا:ماعليج منها وش راي رجلج بالموضوع؟؟
حسنا:عيا والا فيها,,

أتاهم بخفه يتسحب وهو مغطي وجهه بشماغه,,
التفت عليه خلود برعب ليغطي فمها بيده ويتقدم ناحية البنات,,





*******
*****
***
**
*




:جعل أمحق فرقه يارائد والله أن النوم جاني
رائد بضحكه :أحسن عشان ماتترقصون وتفضحوني بعدين الرجال يبيها عرضه مايبي طبول وطق وشكشكه

:أفااااا وش له أجل الفرقه ان غابت الشكشكه والتنكس
:الله يخرجنا وأنا أخوك أنت قاضي وخالص مره وحده

فارس يتقدم للسياره بعد احضار أكواب القهوه الحاره لهم من الكوفي شوب:يلا من طلبه كافيه لاتيه بالكراميل
وهو بصراحه كل طلباتنا كذا ههههههههههه

عبدالمحسن:ياخاااايس انا ماقلت لك جيب لي كابتشينو ؟؟ ماأبي ذاالبلا اللي تزرطونه
عامر يحرك السياره فهو من أستلم القياده اليوم:شباب وش رايكم نروح لاستراحة الشباب

رائد:لا ياعامر مهوب كل من قالك تعال رحت له ,, معليه انا اعرفهم بس مهوب ذيك المعرفه
عبدالمحسن:لاتعقدها يارائد خلنا نفلها ونستانس

رائد :أنت مالك دخل أتكلم أنا وأخوك الكبير أسكت
عامر بعد اشتداد الحوار:خلاص بلاها الروحه للاستراحه أحنا مارح نستانس أصلا" مافيه ذيك الميانه ها وين ودكم نروح
تو الساعه 12

فارس:شباب خلونا نرجع للديره بصراحه ماأدل هني واجد وحنيت لفويرس الصغير
عامر:ولد مترك ؟؟

فارس بحنين: اي ولده الصغير الخالق الناطق أبوه يالبى قليبه
رائد:ارجعك اليوم للكويت لو تبي بس تطلعلي المدام

فارس:أتهبى الا أنت وين هادي منك ؟ والله لايسمعك أن يهون من العرس

رائد وهو يلاحظ ضيق عبدالمحسن الشديد :محيسن بيعنا بالسوق
عبدالمحسن:أبيع اللي يبيعك يابو خالد

رائد يلتفت الى عبدالمحسن القابع بالخلف ويهم لتقبيل أنفه:أسمح لي يامحسن أنا مرات أضيع مفتاح لساني
عبدالمحسن :ياأخوي لاتحاتيني أنا مبرمج نفسي ماأزعل أبد وش لي بالزعل العمر كله مره وحده ان راح بزعل
عشت عمري كله زعلان


شعوري يزداد ضيقا" لحظه تلو الأخرى:يالله جيب العواقب سليمه يارب





*******
*****
***
**
*






:هويديييييييي
هههههههههههه ضحكاته ملات المكان:أنتي ياالرادار وش لون عرفتيني؟؟

أعرف ثرى خطاك بالتراب ياالغالي تعال اقرب خلنا نتونس منذ مبطي عن سوالفك
هادي يجلس بالقرب من هيفا وهو يلتفت عليها:ياالنصابه توني تحت معكن ,الا قولوا لي وش عندكم فوق؟؟

منيره تسكب شاهي لأخيها وتمده له:والله رقيت أنا وحسون ولحقنا العواذل
خلود تقترب من هادي :ماعليك منها هدوي أصلا" وش نبي بوجهها الا قولي وش سالفة عمي خالد ماعاد شفناه
وأنت تقول توك محاكيه

هادي الذي يتذكر طلب عمه وهو يقرص خد أخته بل ابنته خلود:تعجبيني يابنت تدرين أني ساج من ذاالسالفه
هيفا:وش عنده عمي ؟؟

هادي:يبيني أخطب أخت المدام رفع وجهه ليرى ملامح أخواته المتجمده أثر الخبر المفاجئ
حسنا:وأنت وش رايك؟

هادي أعاد السؤال لهن:الا أنتن اللي وش رايكن؟؟
هيفا برفض تام:لأ ولأ ولأ وماعندي غيرها

منيره :ليش هيوفه وش فيها تراها ماعليها
حسنا برفض مشابه لهيفا:هادي تسمع بشوري والا؟

هادي يهز رأسه لحسنا لتكمل:ماتصلح لك ,, أنت رجال محافظ بعكس عمي تشوف لبس مرته أنت بنفسك تنقد عليها
فمالك الا وحده من ثوبنا تجوز لك وتجوز لنا خصوصا" أنها بتكون مع أمي لازم تجي لها على الكيف

هادي:وأنا خبل؟؟ أنا ماطرى علي آخذها أصلا" بس عمي الله يهداه مصر على رايه قلت له بشوف والا أنا ماأبيها
ولاطرت علي

عليا:أشوى روعتني أنا ماأشوف لك الا وحده مافيه غيرها
حسنا تنهي الحوار:عليا هادي رجال يعرف مصلحته لاتكثرون عليه بهالحكي

واستمرا بالنقاشات المرحه والجديه حتى وقف هادي :حسون مشاري داق علي أرجعج البيت بيجي الفجر تخاويني
حسنا تقف:أكيد يلا بنات باي بكره انشالله بجيكم

منيره بحزن:ياسخيفه أنا ناويه اليوم أضيق خلقج بسوالفي الكئيبه
حسنا تنحني لتقبل خد أختها بحب:حبيبتي بكره عندج وبكل وقت يالله باي ياحلوات





*******
*****
***
**
*







في عصر اليوم الثاني000000



تجلس بالقرب من مشاري بكرها وتشاركهم الجلسه أم راشد أناس تتمنى مجالستهم فالمتعه معهم تفوق وجود أحدهم لوحده
أشتركوا على روح الدعابه والضحك وأحيانا" يقلبونها حزنا" مطعم بفرح أليسوا أناس رائعين؟؟

أم راشد:أسمعني غييييير أسبانيا مانيب طابه قله والا يجيب رضوتي وأنا باحمس عندك في شقتك
مشاري:لااااااا أنا بدفع الرضوه تخيلي أنتي حمسانه عندي بالشقه والله أن تشبينها ضو لاشفتي حسنا بحظني

أم مشاري:أعقب ياقليل الحيا هذا وأماتك عندك تقول كذا,,أسمعيني يانوريه أسبانيا غاليه يمدحون ديار
لميس يقولون عيالهم طخمتهم تجييييييب العافيه

مشاري:أخو العيال هذا وأنا قاعد تقولين كذا أجل لارحت وش ناويه عليه
أم راشد:يويليييي علامك خلنا نسولف ونتونس ياوجه الله أنتم مغير طايحين عند ذاالتلفاتزيون وأحنا حتى سوالف ممنوعه

مشاري :شوفي أنا أول مره أسمع هالأختراع بس مايخالف مسموحين سولفي لأن اللي مايطول العنب مايعين غير أبو راشد
أم راشد:قم لا بارك الله فيك من ولد أجل أبو راشد طايح من عينك

حسنا الحاظره على هذه المجادله المسليه:أقول يمه هذا قدامج ,, أجل وراج يقول الهوايل
مشاري:معليه ان ماوديتهم لتركيا وجبت معي لميس

أم مشاري:ماعليتس منه يمتس مهوب متعديتس
أم راشد:حسون فديتش قومي جيبيلي ما عطشت من ملاسن ذا الولد

مشاري المنشغل بهاتفه :أنا بخليكم طالبيني الدوام لازم أروح تبون شي
ماأن أتم جملته حتى سمع صوت دوي التفت ليجد من سكنت الفؤاد واقعه على الارض بلا حراك00000000000



:flowers2:

NoOoFy 09-10-10 08:53 PM

غرنوقه بارت اليوم فيه برود ولاحداث متوقفه
ماصار الروحة الشباب للرياض شي يعني الامن مستتب اتوقع هذا الهدوء اللي قبل العاصفه




بس من الحوار عندي ان عبدالمحسن هو اللي بيصيرله شي
حتى منيره ومترك ماصار شي بموضوعه لاهو اللي كتب البيت لمنيره ورجعها ولا هو اللي انها الموضوع
غرنوقه نبي نعرف ردة فعل ام مترك وبوه على طلاق منيره
نبي نعرف حاله فقد منيره وعياله اولا ومنيره كم عندها من العيال <<<فيس يقول قلبتس على منيره وشكثر متعاطفه معها


معقوله مشعل مقاطع مها لانها هي اللي خطبت حسنا المشاري
يتوقع ان حسنا بتجلس من غير زواج مهبول هو مايدري ان حسنا مسيره متزوجه مشاري ولا غيره ولا بتقعد على طمام المرحوم و تبكي على الاطلال
وتندب حظها انت مطلقها ياشيخ بثلاث البنت لاولد ولا تلد وشبتسوي يعني اكيد بتزوج


خلود بتكون من نصيب فارس وساره بيتزوجها هادي ماتوقع حتى لو امه تبيه
يمكن اخت مشاري ام سلحفاه نسيت اسمها هي اللي بتزوج هادي


غرنوقه القفله مؤلمه حسنا صابها شي اتوقع انها بتروح المستشفى وبتصير حامل والجنين بتسقطه بسبب الطيحه




منتظرين بارت القنبله اتوقع البارت الجاي فيه احداث كثيره بتصير بيتحدد مصير منيره ومترك ابوعيون خضر والشباب اللي راحو للرياض بعد بيصير لهم شي وحسنا بعد الله يصبرنا لين البارت الجاي

lenaaa 10-10-10 12:19 AM

وقفه مالقيت عاد الا يوم طاااحت الله يهديك بس

الله يعطيك العافيه
بنتظارك

بياض الصبح 10-10-10 03:00 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير والرضا من الرحمن

بارت رائع مشبع بمشاعر الاخوة العذبة ربي يعطيج العافية

============================
(( فهد ))

صحوة ضميره وإحساسه بالذنب أنه كان يساوم واحد مثل جابر على أخته وبنت عمه جات متأخرة بس المهم أنها جات

لان شخص مثل جابر رفقته ما وراها إلا الردى وشكلنا مني ورايح بنشوف شخصية غير اللي رسمناها لفهد بالاول

أما بالنسبة لموقف فهد مع عليا في بيتهم كان موقف خاطيء لان كان المفروض يحترم البنت وأنها بنت عمه وزوجه رفيقه

وسبحان الله لما كان في نيته أنها يأخذها بس لاجل ينتقم منها على ردة فعلها الطبيعية لاي بنت محترمه ممكن أحد يتعدى على

حدودها ربي سكرها بوجهه ----
============================
(( ناصر --- هدى ))

ناصر الصراحة بالاول البارتات لمى بينتي أنه طول وقته على الانترنت وناسي بيته وزوجته وعياله ما حبيته بس اللحين قاعدة تبين

شخصيته ناصر الحقيقية أنا ما أشوفه مهمل زوجته ولا عياله لان قاعد يسمع زوجته وعارف تفكير بنته فالاكيد أنه يتكلم وياهم وعارف

شنو في حياتهم وأنه قاعد يشتغل ويحقق ذاته بهالشغل اللي يمارسه --- بالنسبة لموقفه مع هدى وأنه يطلب منها هدايا لامه وخواته

مفروض أنه ما يطلب منها لان موحلو وكأنه يطلب منها تتصدق عليهم بشوية هدايا إذا ما كانت جايبتها بطيب خاطر وفمالها لزمة لان

حتى لو عطتهم بيبين أنها مجبورة --- والشيء الثاني هو أنه أعطى هدى الحرية أنها تتكلم وتتشكى على أمه وخواته عنده المفروض

عليه أنه من أول مره جات تتكلم فيها يوريها العين الحمرة وأنه أهله ضمن حدوده الحمراء اللي مفروض ومجبورة ما تتعداها ----

===========================
(( مترك --- منيرة ))

الكل قاعد يلوم مترك ليش طلقت منيرة --يمكن العتب عليه بس بالوقت اللي طلقها فيه والموقف نفسه -- لان منيرة لها دور كبير بالطلاق

بسبب طريقة حياتها مع مترك وأنها كانت روتينية جدا بهالحياة والاهم انها كانت تسكت وتتراجع عن حقها بسهولة وما تناقشة بالاسباب --

فصارت الحياة ممله جدا بعين مترك وما قدر يتحملها بس حبه لمنيرة واضح وأحبها له أكبر ---

أتوقع مستحيل أن منيرة ترجع لمترك ولا هو يفكر أنه يرجعها لان لقى اللي يبيه غير الحب عند غيرها ---لان حياة كلها حب بس ممله وروتينية

الاكيد أنها مستحيل تستمر ----
===========================
(( هادي ))

للحين أقول شخصيته رووووووووووووعة وأسلوبه مع خواته رائع وخوفه عليهم وكأنه هو أبوهم مو أخوهم إنسان رائع بمعنى الكلمة

حلو أنه يستشير خواته للزوجه اللي ممكن أنه يختارها لانها أكيد بتعيش وياهم ولازم أنها تعجب خواته وامه((من كل النواحي غير الشكل ))

وتكون بنفس البيئة اللي عاشوا فيها عشان تتأقلم وياه ويعيشون حياة سعيدة من هالناحية---

<<<بالله غرنوقة أبي رقمه وكانه يبي عروس تراني أختج والاقربون الاولى بالمعروف ^ــــــ^

===========================
((مشاري --- حسنا ))

بالنسبة للبارت السابق أنا مو ضد فكرة الطب الشعبي بالعكس أنا معاه مية بالمية أنا جدتي لها خبرة هالسوالف ويا كثر الحريم اللي ساعدتهم ومن

بعد فضل الله عليهم والعلاج اللي تعطيهم يحملون أنا كنت أبي اسأل هل المرآة اللي أم مشاري ذاكرتها تعرف بالطب الشعبي أو مجرد شعوذة

وما تعرف شيء وهذا أنتي وضحتيه هالبارت من خلال كلام حسنا لخواتها ----

أما حسنا اللي طاحت من غير حراك ما أتوقع تطلع حامل ولا صار فيلم مصري يغمى على المرآة وتطلع حامل --- أتوقع أنها مجرد دوخة

بسيطة --- أو أنها تعرجبت بشيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
=========================

الصراحة قفلتج خطيرة هالبارت قاعدة اتحقرص من أمس شنو شبب طيحتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<< فيسي الفضولي

ربي يعطيج العافية واستمري بهذا الابداع





الغرنوق 10-10-10 03:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2475608)
غرنوقه بارت اليوم فيه برود ولاحداث متوقفه
ماصار الروحة الشباب للرياض شي يعني الامن مستتب اتوقع هذا الهدوء اللي قبل العاصفه



نوفي تسلسل الاحداث يتطلب كذا لايمكن احطه خبط لزق من غير مقدمات صدقيني البارت فيه احداث كثيره بس اشغلتك سالفة الشباب ومنيره



بس من الحوار عندي ان عبدالمحسن هو اللي بيصيرله شي
حتى منيره ومترك ماصار شي بموضوعه لاهو اللي كتب البيت لمنيره ورجعها ولا هو اللي انها الموضوع


بالنسبه لمنيره ولا راح تنحل الحين مشكلتهم اصبري حبتين
لازم تاخذون صوره مفصله عن حياة هالثنائي اكثر عشان اعالج المشكله صح
وتتطلعون على حياة مترك مع منى




غرنوقه نبي نعرف ردة فعل ام مترك وبوه على طلاق منيره
نبي نعرف حاله فقد منيره وعياله اولا ومنيره كم عندها من العيال <<<فيس يقول قلبتس على منيره وشكثر متعاطفه معها


كل شي بوقته صدقيني كل شخص منهم بتتعرفون تدريجي على حياتهم اكثر خصوصا ان احنا برحله لماضيهم وذكرياتهم وهذا المطلوب نعرف شعورهم الحالي من ذكريات ماضيهم الحلو والمر




معقوله مشعل مقاطع مها لانها هي اللي خطبت حسنا المشاري
يتوقع ان حسنا بتجلس من غير زواج مهبول هو مايدري ان حسنا مسيره متزوجه مشاري ولا غيره ولا بتقعد على طمام المرحوم و تبكي على الاطلال
وتندب حظها انت مطلقها ياشيخ بثلاث البنت لاولد ولا تلد وشبتسوي يعني اكيد بتزوج



مرات الواحد من الضيقه يحط اللوم على اقرب شخص له لو ماله ذنب يعني من كثر الميانه!! مشعل مشكلته عصبي ومتسرع بقراراته ولو فكر بعقل بيلقى انه نصيب حسنا مها مجرد صلة وصل لااكثر ولا اقل




خلود بتكون من نصيب فارس وساره بيتزوجها هادي ماتوقع حتى لو امه تبيه
يمكن اخت مشاري ام سلحفاه نسيت اسمها هي اللي بتزوج هادي


ههههههههه يمكن انتي تتوقعين؟!


غرنوقه القفله مؤلمه حسنا صابها شي اتوقع انها بتروح المستشفى وبتصير حامل والجنين بتسقطه بسبب الطيحه





حبيبتي نوفي اربج ماتعورتي:lol:
يمكن يصدق توقعج ويمكن لأ؟!
:flowers2:


منتظرين بارت القنبله اتوقع البارت الجاي فيه احداث كثيره بتصير بيتحدد مصير منيره ومترك ابوعيون خضر والشباب اللي راحو للرياض بعد بيصير لهم شي وحسنا بعد الله يصبرنا لين البارت الجاي


اففففففف مااتعامل مع قنابل نوفتي:lol:
لكن ولا يهمج تبين متفجرات حاظرين للحلوين
:flowers2:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lenaaa (المشاركة 2475857)
وقفه مالقيت عاد الا يوم طاااحت الله يهديك بس

الله يعطيك العافيه
بنتظارك


الله يعافيج قلبي :flowers2:





اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 2476558)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير والرضا من الرحمن


مساءج مثله يارب

بارت رائع مشبع بمشاعر الاخوة العذبة ربي يعطيج العافية


الاخوه عندي اهم من اي مشكله بين اي ثنائي ولايمكن امرر بارت من غير حوار اخوي جميل

============================



(( فهد ))

صحوة ضميره وإحساسه بالذنب أنه كان يساوم واحد مثل جابر على أخته وبنت عمه جات متأخرة بس المهم أنها جات

لان شخص مثل جابر رفقته ما وراها إلا الردى وشكلنا مني ورايح بنشوف شخصية غير اللي رسمناها لفهد بالاول

أما بالنسبة لموقف فهد مع عليا في بيتهم كان موقف خاطيء لان كان المفروض يحترم البنت وأنها بنت عمه وزوجه رفيقه

وسبحان الله لما كان في نيته أنها يأخذها بس لاجل ينتقم منها على ردة فعلها الطبيعية لاي بنت محترمه ممكن أحد يتعدى على

حدودها ربي سكرها بوجهه ----



فهد بيكون له حظور قوي بحيل الله



============================
(( ناصر --- هدى ))

ناصر الصراحة بالاول البارتات لمى بينتي أنه طول وقته على الانترنت وناسي بيته وزوجته وعياله ما حبيته بس اللحين قاعدة تبين

شخصيته ناصر الحقيقية أنا ما أشوفه مهمل زوجته ولا عياله لان قاعد يسمع زوجته وعارف تفكير بنته فالاكيد أنه يتكلم وياهم وعارف

شنو في حياتهم وأنه قاعد يشتغل ويحقق ذاته بهالشغل اللي يمارسه --- بالنسبة لموقفه مع هدى وأنه يطلب منها هدايا لامه وخواته

مفروض أنه ما يطلب منها لان موحلو وكأنه يطلب منها تتصدق عليهم بشوية هدايا إذا ما كانت جايبتها بطيب خاطر وفمالها لزمة لان

حتى لو عطتهم بيبين أنها مجبورة --- والشيء الثاني هو أنه أعطى هدى الحرية أنها تتكلم وتتشكى على أمه وخواته عنده المفروض

عليه أنه من أول مره جات تتكلم فيها يوريها العين الحمرة وأنه أهله ضمن حدوده الحمراء اللي مفروض ومجبورة ما تتعداها ----



كل شخص فيه مزايا وعيوب وناصر حاب يقرب هدى من اهله اكثر عشان ينعم بحياه مريحه خصوصا انه يشاركون اهله البيت لكن عمك اصمخ!!
هدى تحتاج منه مثل ماقلتي ردة فعل عنيفه لكن فيه مثل ناصر شخصيات سلبيه من الناحيه الاسريه وايجابيه في عمله
وهالثنائي بنعطيهم وجه بالجايات
:lol:

===========================
(( مترك --- منيرة ))

الكل قاعد يلوم مترك ليش طلقت منيرة --يمكن العتب عليه بس بالوقت اللي طلقها فيه والموقف نفسه -- لان منيرة لها دور كبير بالطلاق

بسبب طريقة حياتها مع مترك وأنها كانت روتينية جدا بهالحياة والاهم انها كانت تسكت وتتراجع عن حقها بسهولة وما تناقشة بالاسباب --

فصارت الحياة ممله جدا بعين مترك وما قدر يتحملها بس حبه لمنيرة واضح وأحبها له أكبر ---

أتوقع مستحيل أن منيرة ترجع لمترك ولا هو يفكر أنه يرجعها لان لقى اللي يبيه غير الحب عند غيرها ---لان حياة كلها حب بس ممله وروتينية

الاكيد أنها مستحيل تستمر ----



كلهم غلطانين واي زوجين يمرون بلحظات فتور وروتين بحياتهم كيف يعالجونها ؟؟

===========================
(( هادي ))

للحين أقول شخصيته رووووووووووووعة وأسلوبه مع خواته رائع وخوفه عليهم وكأنه هو أبوهم مو أخوهم إنسان رائع بمعنى الكلمة

حلو أنه يستشير خواته للزوجه اللي ممكن أنه يختارها لانها أكيد بتعيش وياهم ولازم أنها تعجب خواته وامه((من كل النواحي غير الشكل ))

وتكون بنفس البيئة اللي عاشوا فيها عشان تتأقلم وياه ويعيشون حياة سعيدة من هالناحية---

<<<بالله غرنوقة أبي رقمه وكانه يبي عروس تراني أختج والاقربون الاولى بالمعروف ^ــــــ^


لو اعرفه خذيته انا:lol:

===========================
((مشاري --- حسنا ))

بالنسبة للبارت السابق أنا مو ضد فكرة الطب الشعبي بالعكس أنا معاه مية بالمية أنا جدتي لها خبرة هالسوالف ويا كثر الحريم اللي ساعدتهم ومن

بعد فضل الله عليهم والعلاج اللي تعطيهم يحملون أنا كنت أبي اسأل هل المرآة اللي أم مشاري ذاكرتها تعرف بالطب الشعبي أو مجرد شعوذة


انا مع علاج الحريم وكل شي عقب اكيد فضل الله

وما تعرف شيء وهذا أنتي وضحتيه هالبارت من خلال كلام حسنا لخواتها ----

أما حسنا اللي طاحت من غير حراك ما أتوقع تطلع حامل ولا صار فيلم مصري يغمى على المرآة وتطلع حامل --- أتوقع أنها مجرد دوخة

بسيطة --- أو أنها تعرجبت بشيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




هههههههههههه ترا انا احب الافلام المصريه


=========================

الصراحة قفلتج خطيرة هالبارت قاعدة اتحقرص من أمس شنو شبب طيحتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<< فيسي الفضولي

ربي يعطيج العافية واستمري بهذا الابداع







حبيبتي قريب بنعرف موالبارت الجاي اللي وراه--->بنذبح
:flowers2:

نوف بنت نايف 10-10-10 07:23 PM

السلام عليكم
مراحب غرنوقتي اولا السموحه على التاخير ما امداني ارد على البارت السابق فديتك
الف مليون شكر على هديتك القيمه يالغلا وعاد لااوصيك تعودي ترانا ناس نحب الهدايا
والا شرايك سميتي العنقليزيه
صدقيني غرنوقه ماتتوقعين حجم الكشره االلي صارت لي يوم شفت الاهداء تنافس كشرت متيرك لا شاف بنات اخوه
**********
نجي للاحداث
مترك ومنيره
تبين الصدق غرنوقه صراحه مشكلتهم معقد بالاوله مترك غلط ان ماتدرج بمعاملته الخاصه مع مرته خصوص ان تصرفاتها وحياها بدايه زواجهم دليل براءتها وان ما عندها سوالف من هالنوع
مستمده خبرتها كلها من شريك عمرها لاكن اللي فهمته من الاحداث اللي بعدها النفور اللي كانت تعامله فيه باين انه مو سحى وبس يمكن عقده من اللي صار لها بليلتهم الاولى
واثر على حياتهم كلها مستقبلا
تدرين غرنوق احس منيره ماراح ترجع لمترك ابداااااااا ااالا لو كان فقط عشان عيالها
احسهم محتاجين اخصائي نفسي لو يبون حياتهم تستمر
*********
فهد انسان اناني يبيع ويشري بخته عشان ياخذ اللي يبيها صراحه يستاهل اللي جاه اولا اسلوبه مع بنت عمه مايسويه عاقل ويستاهل تفلتها بوجهه ولو ماسوتها تكون ناقصه عقل
*******
سارا ورجفت يدها تطرقتي لها بكذا حدث غرنوق احس وراها سالفه كبيره يمكن عين والا يمكن شي اكبر بيبان مع القادم
*******
جلسه الخوات بجد غرنوقه اعجبتني وحسستني انها قريبه لقلبي وواقعنا الملموس يارب يخلي كل خوات لبعض ولايحرمني وانو من خواتنا
********
عبد المحسن
ليش التشاؤم يابن الحلال
قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا والمقدر ما منه مهرب فوكلها على ربك
واترك التشاؤم
**********
غرنوقه انتظر القادم بشوق

بوح قلم 11-10-10 06:59 AM

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورد

بارت هادي نسبيا مع تطورات طفيفيه في الاحداث<< فيس النشرة الجويه

فهد

لا تقول توه الا ضميرك يصحي.. هاي سواه تسويها ها<< فيس معصب.. بس ما علينا زين اللي ضميرك صحى.. ولا بيكون لنا حساب ثاني<< فيس عاش الدور

مترك ومنيرة

علاقتهم يبي لاه اعادة تاهيل.. كل واحد منهم شال في خاطره عالثاني.. هذا غير الاخطاء والذلاتاللي يتصيدونها لبعض.. وهالشي يخلينا نستبعد انهم يردون لبعض.. وحتى لو ردو لبعض.. بترد المشاكل اللي بينهم.. لانهم من الاساس ما عندهم تقبل لوضعهم<< فيس يحلل

لمة البنات

عالم ثاني.. تعيبنيه يلسه الخوات ولمتهن<< فيس تذكر ان ما عنده خوات كبره<< وفيس ثاني قرر يسرق له خوات.. خصوصا مع وجود الالفه والمحبه اللي بينهم<< فيس شل عمره بيروح ع السطح وياهن

مشاري وحسنا

ما عليج من عمتج.. هالعيايز دومهن جي.. يسمعن رمسه ربيعاتهن.. وحليلهن ما على نياتهن ما يفكرن ان هالشي حرام.. بس يبن يجوفن احفادهن<< فيس متاثر يمش دموعه.. طحتي.. بلاج يا بنت الحلال شو ياج<< فيس يربع جداها ويا مشاري.. اممممممممم.. ما اتوقع انها تتطلع حامل.. يمكن تكون مرهقه من الضغط اللي استوى لها هالفترة<< فيس خالف تعرف

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

بنت المطــر 12-10-10 12:19 AM

سلاااااااام مساءك رضا من الله

الغرنوق
جزءرائع توضحت لي فيه امور


فهد معقوله اللي كنت بتسويه لها الدرجه انت نذل ماعندك مروه تستاهل ما جاك عيش وتحسر وشف خوة جويبر وش نهايتها



هدى وناصر الرجال العاقل هو اللي يحط حد لزوجته وما يسمع باهله وذاتا اذا زوجته مثل هدى


منيره اذا فات الفوت ماينفع الصوت الزوج اذا صد صعب يرجع وانتي صديتيه كثير انت ظالمه وبنفس الوقت مظلومه


مشعل ياترى وش بينه وبين مها وياترى اللي بينهم هو سبب طلاق حسنا


هادي وخواته الله يخليه لهن ولا يخليهن منه

خلود وفارس انا ضد تزويج الشاب بحجة زوجوه يمكن يعقل ويركد واذا هو مايبي يعقل ويبي يعيش حياته ليش نظلم بنات الناس



الغرنوق شاكره لك التزامك

الغرنوق 12-10-10 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2476897)
السلام عليكم
مراحب غرنوقتي اولا السموحه على التاخير ما امداني ارد على البارت السابق فديتك
الف مليون شكر على هديتك القيمه يالغلا وعاد لااوصيك تعودي ترانا ناس نحب الهدايا


انتي نوف تستاهلين اللي اكثر من هالبارت




والا شرايك سميتي العنقليزيه
صدقيني غرنوقه ماتتوقعين حجم الكشره االلي صارت لي يوم شفت الاهداء تنافس كشرت متيرك لا شاف بنات اخوه


هههههههه وصلتني الكشره
**********
نجي للاحداث
مترك ومنيره
تبين الصدق غرنوقه صراحه مشكلتهم معقد بالاوله مترك غلط ان ماتدرج بمعاملته الخاصه مع مرته خصوص ان تصرفاتها وحياها بدايه زواجهم دليل براءتها وان ما عندها سوالف من هالنوع
مستمده خبرتها كلها من شريك عمرها لاكن اللي فهمته من الاحداث اللي بعدها النفور اللي كانت تعامله فيه باين انه مو سحى وبس يمكن عقده من اللي صار لها بليلتهم الاولى
واثر على حياتهم كلها مستقبلا
تدرين غرنوق احس منيره ماراح ترجع لمترك ابداااااااا ااالا لو كان فقط عشان عيالها
احسهم محتاجين اخصائي نفسي لو يبون حياتهم تستمر


بالضبط محتاجين دكتور متخصص يعالج المشكله لانها معقده ومنتشره بين الازواج
*********
فهد انسان اناني يبيع ويشري بخته عشان ياخذ اللي يبيها صراحه يستاهل اللي جاه اولا اسلوبه مع بنت عمه مايسويه عاقل ويستاهل تفلتها بوجهه ولو ماسوتها تكون ناقصه عقل
*******
سارا ورجفت يدها تطرقتي لها بكذا حدث غرنوق احس وراها سالفه كبيره يمكن عين والا يمكن شي اكبر بيبان مع القادم
*******
جلسه الخوات بجد غرنوقه اعجبتني وحسستني انها قريبه لقلبي وواقعنا الملموس يارب يخلي كل خوات لبعض ولايحرمني وانو من خواتنا


اكثر مشاهد احب اكتبها هاللي بين الخوات
********
عبد المحسن
ليش التشاؤم يابن الحلال
قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا والمقدر ما منه مهرب فوكلها على ربك
واترك التشاؤم
**********
غرنوقه انتظر القادم بشوق


تسلمين حياتي على تواصلج ودعمج لي:flowers2:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2477905)
تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورد

بارت هادي نسبيا مع تطورات طفيفيه في الاحداث<< فيس النشرة الجويه


وفيس متابع النشره بانصات شديد


فهد

لا تقول توه الا ضميرك يصحي.. هاي سواه تسويها ها<< فيس معصب.. بس ما علينا زين اللي ضميرك صحى.. ولا بيكون لنا حساب ثاني<< فيس عاش الدور

مترك ومنيرة

علاقتهم يبي لاه اعادة تاهيل.. كل واحد منهم شال في خاطره عالثاني.. هذا غير الاخطاء والذلاتاللي يتصيدونها لبعض.. وهالشي يخلينا نستبعد انهم يردون لبعض.. وحتى لو ردو لبعض.. بترد المشاكل اللي بينهم.. لانهم من الاساس ما عندهم تقبل لوضعهم<< فيس يحلل


حلو تحليلج


لمة البنات

عالم ثاني.. تعيبنيه يلسه الخوات ولمتهن<< فيس تذكر ان ما عنده خوات كبره<< وفيس ثاني قرر يسرق له خوات.. خصوصا مع وجود الالفه والمحبه اللي بينهم<< فيس شل عمره بيروح ع السطح وياهن


وفيس البنات انخشوا منج عسب يروعونج

مشاري وحسنا

ما عليج من عمتج.. هالعيايز دومهن جي.. يسمعن رمسه ربيعاتهن.. وحليلهن ما على نياتهن ما يفكرن ان هالشي حرام.. بس يبن يجوفن احفادهن<< فيس متاثر يمش دموعه.. طحتي.. بلاج يا بنت الحلال شو ياج<< فيس يربع جداها ويا مشاري.. اممممممممم.. ما اتوقع انها تتطلع حامل.. يمكن تكون مرهقه من الضغط اللي استوى لها هالفترة<< فيس خالف تعرف

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif


تسلمين غناتي:flowers2:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا (المشاركة 2479313)
سلاااااااام مساءك رضا من الله

الغرنوق
جزءرائع توضحت لي فيه امور


فهد معقوله اللي كنت بتسويه لها الدرجه انت نذل ماعندك مروه تستاهل ما جاك عيش وتحسر وشف خوة جويبر وش نهايتها



هدى وناصر الرجال العاقل هو اللي يحط حد لزوجته وما يسمع باهله وذاتا اذا زوجته مثل هدى


مشكلة ناصر مشكلة اغلب شبابنا هالوقت مايعرفون يتصرفون مع حريمهم القسوه احيانا مطلوبه


منيره اذا فات الفوت ماينفع الصوت الزوج اذا صد صعب يرجع وانتي صديتيه كثير انت ظالمه وبنفس الوقت مظلومه


حلوه عبارتج فعلا هي ظالمه ومظلومه ومترك ينطبق عليه هالعباره والا؟؟


مشعل ياترى وش بينه وبين مها وياترى اللي بينهم هو سبب طلاق حسنا


هادي وخواته الله يخليه لهن ولا يخليهن منه

خلود وفارس انا ضد تزويج الشاب بحجة زوجوه يمكن يعقل ويركد واذا هو مايبي يعقل ويبي يعيش حياته ليش نظلم بنات الناس



الغرنوق شاكره لك التزامك



وانا شاكره لج تواصلج والتزامج وياي:flowers2:

الغرنوق 12-10-10 02:50 AM

البارت 11
 
((لو علمنا الغيب لما اخترنا غير القدر))

صدقت توقعات اغلب البنات ويستاهلون حب خشوم على هالتوقعات--فيس بخيل مايبي يوزع نجوم

وحابه هالشي انكم بديتوا تفهمون علي وتقرون افكاري

يلا ياالغوالي

البارت الحادي عشر




*******
*****
***
**
*




:وأنتي ليش ماتدخلين كلية التربيه الأساسيه00؟؟ بنات ومافيها اختلاط وسهله وكل التخصصات اللي تناسبج فيها

:مابي التربيه أبي الجامعه هو بكيفكم تدخلوني اللي تبون00؟
:ياسلام هذي السوري بنت عمج بتسجل بالتربيه حاسوب أدخلي معها

:ماأبي حاسوب أبي أدب انجليزي
قاطع نقاشهما بغضب:خويلد جامعه مافيه اختلاط ,وخرابيط ماعندي

خلود وقد امتلت عيناها بالدموع:ياسلام كفايه علي علويه تجي أنت تزودها علي خلك بصفي تكفى

هادي عاد لهدوئه بعد أن رأى نذير الدموع في عينيها:وش صفه00 ؟ صاحيه انتي 000غير التربيه قلت مافيه,,مقتنعه ماأنتي بمقتنعه هذا شي راجع لج
وبعدين حتى لو دخلتي الجامعه وتخصصتي أدب انجليزي على قولتج مصيرج بتردين مدرسه,,فأخذيها من قاصرها
وتخصصي تربيه انجليزي

خلود مقتربه من أخيها تحاول أن تحاصره من جميع الجهات,,
وكأنها بحرب مستعره فهي ستقاوم وتحارب بأفكارها,,
فهذا مستقبلها لكن هل من مجيب00؟

:أسمعني أنا نسبتي عاليه تدخلني حتى طب لوبغيت بس أنا أبي أشتغل مترجمه في خاطري هالشي,,,
والتربيه ماأنفع الا مدرسه وأنا مااا أواطن التدريس فديتك محد بحاس فيني الا أنت

هادي ينهي الجدال لأنه بدا بالأستسلام لهذه المقاتله الشرسه فهي تربيته تشبهه كثيرا" وتعرف كيف تصل لمبتغاها معه,,
:أنتي اللي أقصري الحكي وسجلي مع بنت عمج بالتربيه والا أقعدي بالبيت

عليا:حبيبتي التربيه أسهل وبكره اذا أعرستي وأنتي بالكليه يراعون ظروفج الدكاتره موب نفس الجامعه

خلودبغضب وهي تلوح بيديها قبل لسانها أمام أختها:أسكتي عني يالفاشله هذا آخر اهتماماتج عرس وبزران وأدفني روحج بينهم أنا أبي
أعيش حياتي أكون مستقبلي
ماأبي أصير تبع لسي السيد ,,أبي يكون لي كياني

علياباستهزاء:أتعب على الكيان أنا,, أمسي علي أنتي أقصاج سنه الا أنتي ذالفه من ذاالبيت وموتي بقهرج جامعه مافيه

لتدب حرب مستعره بينهن فهاتان الصغيرتان لاتتفقان الا على موعد الصلاه وغيرذلك يدخل في جدال حاد مختلفتان تماما"

ليوقف هذا النقاش الغبي منيره :عليا هاج حبيبتي البياله وأنتي خلوده الفنجال نبي دم عشان نحس بحماس

خلود اللتي تشرب الماء بعد نوبة الصراخ :منور سكتيها هي مالها دخل الا برائدغير حلقه لاتنشب بأحد

عليا:والله اللي يقول كلمة الحق صار ينشب بالحلق ويضايق
منيره مقاطعه :خلاص عليا كيفها هي وهادي بصرهم أنتي لاتتدخلين بينهم

عليا:ماقلت شي أعطي وجهة نظر
منيره موجهه كلامها لأخيها الغارق بأفكاره :هادي؟

هادي ينظر اليها مستجيب لندائها
منيره:هدوي بغيت تسجلني بديوان الخدمه

هادي:وين تبين تتوظفين؟
منيره:ماأدري أنا ماعندي الاالثانويه العامه مع أني كنت شاطره بس الشكوى لله ماخليت أكمل

هادي:خلاص كملي مع خلود
منيره :لافديتك أكمل00 ؟,, ماعاد لي بال أبي وظيفه تغنيني وبس

هادي:أفا عليج حاظرين للحلوين أبشري بأكلم لي واحد أعرفه وأسجلج باللي تبين

عليا:أدخلي شؤون رفيقتي فيها وتمدحها ووسوم بنت عمتي تقول مريحه ورئيسة قسمهم حليوه

منيره:خلاص شؤون شؤون

تجلس قريبا منهم تستمع لأحاديثهم كلا" منهم يبحث عن مصيره ,,مستقبله,,حياته,,

ليقطع حبل فكرها القصير هادي بصوت ضاحك:يمه مابقى الا أنتي ودج تتوظفين00؟



*******
*****
***
**
*


بعد الحدود الفاصله بين الكويت والسعوديه بقليل يقود السياره بسرعه جنونيه مع صوت المسجل العالي ,,,

وكأن السياره ستنفجر من صوت المسجل المرتفع يرقصان على هذه الأنغام الشارع مكتظ بالسيارات ,,,
اما عائده من البلد الشقيق أو متوجهه اليه,,,

وهما في غمرت اندماجهما بصوت الموسيقى والرقص يقترب منهما بسرعه تسابق سرعة الصوت ,,,

عجله لاحدى السيارات واللتي بكل تأكيد لن تفلتهما بسلام ,,,
يحاول تحريك المقود بقوه الى اليمين ليفاجأ بسياره قريبه جدا" جدا " منهما,,,


ارتطام قوي,,

صوت المزامير للسيارات ,,

أناس تركض مسعفه,,وأخرى متفرجه,,

ودخان يعج بالمكان,,

ومازالت صوت الأغاني مرتفعه رغم سكون الجسدين
الراقصين قبل بضع ثواني!!!!!




*******
*****
***
**
*



:ما ما يمك رش وجهها بما
صحت على قطرات ممتاليه من الماء على وجهها نظرت الى عينيه ثم فقدت الوعي من جديد

ليصرخ بأعلى صوته :غلاااااااااااااااا غلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

أتته تسابق الريح بقدماها الطويلتان وطولها الفارع نظرت الى من تسكن بسلام بين يديه لتعود كما أتت وهاهي تنزل
مسرعه ترتدي غطاءها بالكامل محظره غطاء زوجة أخيها فهي وان صح التعبير --عن مية راجل--

تتحلى بالقوه عند الصعاب وتكون متماسكه جدا جدا الااااااااااا عند 0000000000رائد فهما رغم قوتهما
الظاهره الى انهما هشان جدا عند بعضهما00000

وصلا الى المستشفى يحملها بخوف وضعها على السرير وأجريت لها التحاليل المطلوبه

وهاهما يجلسان ينتظران نتائج التحليل
:ماعليها شر ياخوي حسون معها فقر دم عشان كذا طاحت

مشاري بهدوء:خابر
غلا:الا رائد متى هو بيجي وحشني الدوووووب

مشاري:اليوم على وصول

عادا للهدوء والصمت

ليصعقا بصوت فارس هنا000

بالمستشفى000

وغارق بالدماء000

نظرت اليه ,,وقفت ,,عيناها لم تفارق وجهه ,,ثم وقعت على الارض0000 طريحه!!!





*******
*****
***
**
*


طرقات ناعمه على الباب !!
عرف صاحبة هذه الطرقات ,,فهي بئر أسراره الدفين000

:تعالي عبير
عبير القادمه وفي عينها تساؤل لم يخفى عليه

:كنت بالامارات مع خويي وجيت
عبير:بروك بس أول مره تخش علي ؟
ترا أنا مالي ذنب بالموضوع والله سارا ب000

مبارك بغضب:لاتجيبين أسمها مره ثانيه والا واللي رفع ووطى سبع أن لساني

لم يتم كلمته لأنها خرجت وضربت بالباب بقوه


لماذا يحملني فوق طاقتي؟
كيف يمنعني من محادثته وهو لساني الذي أنطق به؟
هل يريد اخراسي؟
كيف لاأبرر موقفها وهي من ظلم بكل هذا الموضوع؟


مبارك بضيق شديد بعدما أغلقت الباب بهذه الصوره
:أكيد تضايقت ,, بصرها بترضى من كيفها خلها تعرف أني ماأبي أسمع حتى اسمها
عشان ماأكره أخوي ولد أمي وأبوي

الله يجازيك بمثل فعلتك الوصخه ياجويبر كانك حرمتني النوم والراحه من يوم خطبتها0000000




*******
*****
***
**
*


أفكار تأخذه الى بحر هادئ ,,
وأفكار تاتيه كموج قوي يضرب بعقله الباطن ليعاود الماضي الحظور بقوه مع ذكراها العذبه

:أبي 12 بزر درزن نص منهم بنات ونصهم عيال
:الله وأكبر وأنا أكد عليهم وعليج ؟

:حبيبي الدنيا تعاون أنا أحمل وأتعب وأنت كد وأصرف علينا ,,عاد أنا دوام أنسى متى بلحق أداوم واجيب ذاالبزران فبقعد
بالبيت أبرك وأنت أصرف علينا

:والأسامي من وين بأعين لهم أسامي00؟؟
:مالي شغل أنت سم على كيف كيفك مالي خلق أحد يقول لي هذا حلو أسمه وهذا شين بريح راسي لو بتسمي على كومار سايق أهلي راضيه

ختمت جملتها بضحكه رقيقه تشبهها لاتجد عند غيرها مثيل,,
يراودها حلم الانجاب لكن لم يقدر الله لنا ان نرتبط لو بطفل صغير,,

يحمل جيناتنا معا",,
قدر لي ولها أن تنمحى ذكرانا من الوجود الا بذااكرتي العصيه اللتي أبت ان تمحو صورتها عن مخيلتي

حتى سماتها صوتها تقاطيع وجهها أحس بروحها تحوم حولي,,ّ!هل جننت؟؟
بكل تأكيد هذا جنون الحب 00000آه ياقلبي الشقي متى بفرح؟؟؟


ياونتي منه الى ماله نهايه00000من جروح في ضميري مستكنه
بس ياعيني من الدمعه كفايه00000المفارق واقعا لابد منه
ماحسبت حساب روحي في البدايه00000عادني طربا وروحي مرجهنه
مبطيا والحزن واليني ولايه00000صادرا حكمه علي من غير سنه
كيف يعدم واحدا ماله جنايه؟00000ياهل المعروف شيلوا الظلم عنه





*******
*****
***
**
*



:دلييييييييييييل ووجع00؟
دلال:يالبيييييه لبى قلبج يايمه ليش دايم معصبه

أم تركي وكأنها من تعرض لمس كهربائي مفاجئ أخذت وقتا" وهي تنظر لدلال نظرات تعجب لم تخفى الأخرى ودلال مبتسمه بخبث

وتكاد تنفجر كبالون مليئ بالماء من الضحك فمنظر عمتها المستغرب والمتفاجئ مضحك

دلال ببراءه مصطنعه:يمه فيج شي فديتج00؟؟
أم تركي وكأنها صحت من غيبوبة الصاعق الكهربائي :دليل أنتي صاحيه والا استخفيتي يوم أنتس تناديني يمه؟؟

دلال تجلس جوار عمتها مقبلتا رأسها :فديت عمتي الغاليه أنتي حسبة أمي وش قوم ماأدعيج يايمه؟؟

أم تركي وقد دب الشك في عروقها:دليل الله يستر منتس أنتي ماتزين أخلاقتس الا اسمع لي عقبها خبر يغثني

دلال بخبث:أفاااااا ياأمي الغاليه أنا أجل وجهي بومه عليكم أو قبسه على ماقالوا أجل باسحب كلمتي ياعمه أرتحتي00؟

أم تركي تهز رأسها وتعود لسكب فنجان قهوه لنفسها متناسيه سبب دعوتها لدلال فمارأته من ابنت أخيها قد ينسيها اسمها

دلال :يمه أنا بودي عويلي لبيت أهلي وبروح للسوق تامرين بشي
ام تركي لم تجبها بل لم تنظر اليها أيضا" اكتفت بهز رأسها

خرجت دلال شبه راكضه الى سيارة تركي ومعها أبناءها وخادمتها فمابدل روحها اليوم وجعل مزاجها رائق جدا" هو سفرها برفقة زوجها

الى لبنان وهذا ماحرصا على اخفائه عن أهلهما حتى يسافرا بسلام,,لكن الانسان لايعلم ماقد يكتبه الله له وعسى ان تحبوا شيئا وهو ضرا لكم00000!!!






*******
*****
***
**
*


فتحت عيناها على صوت غالي جدا" على قلبها بل ورائحته اللتي تميزه عن غيره

:فدييييييت أنا الطيب وراعيه أنت طيب أنا فداك بخير00؟؟ لتغرق بنوبة بكاء قويه

احتظنها بسلام وهو صامت فمارآه اليوم أمامه أبدل قوته الظاهره الى ضعف شدييييييييد جدا

أعز صديقين له أحدهما توفي والآخر في العنايه المركزه بين عالمي الحياه والموت

:رد علي تكفى وش لونك طيب؟؟
وليش فارس غرقان بالدم فيه شي؟؟
رد تكفى لاتسكت

:غلاوي فديتج أنا طيب وفارس بعدبخير الحمدلله بس أخويانا اليوم اللي راجعين معنا من السعوديه صار لهم
حادث شين أسعفناهم عشان كذا ثيابنا فيها دمان

غلا تجلس وهي مازالت بين يديه تمسح دموعهابيديها الاثنتان:انزين وش صار عليهم اربهم سالمين00؟؟

رائد بضيق خنقه وكأن العبره تخنقه تريد أن تتحرر وهو السجان يرفض اظهارها أمام أخته:لا طيبين بالعنايه

لم يرد أن يذكر موت صديقه يتمنى ان ينسى مارآه

غلا وقد اشتمت رائحة الحزن من أعماق روحه أرادة تغيير مجرى الحوار:أخبار حسون وينها جبتها اسعفها مع أخوي وطحت عليكم بسبة ولد عمك الطويل الأهبل ههههههههههه

بادلها الضحكه بضحكه أعمق واصدق فاليوم أتاه خبران متضادان تماما" احدهما محزن جدا والآخر مفرح

دخل عليهما مشاري فجأه بصوت عالي وبمرحه المعتاد:زغروطه ياحلوه البت حسون طلعت حامل

غلا نزلت من السرير مسرعه وبفرحه عارمه فهذا الخبر تنتظره عائلتهما بشده فبالرغم من خبر حمل زوجة محمد الا ان مشاري
له مكانه خاصه لديهم جميعا

:مبروووووووووووووووووك الف الف مبروووووووووووك مقبلتا خداه بقوه
مشاري يمسح خداه :وع وع حسنا من العازه تحبيني كذا بعدين أنا قلت زغروووووووطه ماتفهمين لولشي يعني يببي فرحيني

غلا تنظر اليه بنصف عين تمثل الزعل:مابي أنت ماتستاهل اللي يبوسك بعدين أستح على وجهك ألولش بالمستشفى00؟؟

رائد ممازحا": أنتي لو شايفته يوم درى خطير لا يلولش هو
مشاري يسحب غلا من يديها بقوه:أمشي ياالخريش روعتينا عليج أمشي بنروح حسون تستنانا بالسياره

غلا تقف وهي تحرر يديها من قبضة مشاري لتلتفت الى مكان رائد بتساؤل:رائد ماأنت بمخاوينا؟

هز رأسه نفيا" فمابه حيله حتى على الكلام يحس بأن الكلام يجهده
نظرت اليه بتامل تدرس ملامح وجهه ((أقص ايدي اذا ماكان فيه بينهم أحد ميت))




*******
*****
***
**
*

:والله أحلفي ان كانج صادقه
:قسم بالله ماأكذب وأني صادقه
:يالبى دلبها يانااااااه حويمل الله يعديها شره يارب,,بعدين ادري أنها حامل
: انزين ليه تحلفيني 00؟
بعدين يااختي أحس ان أنتي عجووووووز قاضيه بعد بتموتين لو قلتي حامل لازم التصغير حويييييمل

منيره تنظر الى الباب مكان دخول أخيها هادي اليها من الخارج منهيتا" حوارها مع هيفا:هيوف هدوي جا أكلمج بعدين

جلس بقربها بصمت
منيره باهتمام:هدوي علامك شكلك تعبان؟

هادي بحزن:مات خوي رائد عبدالمحسن بحادث ورائد متضايق يقول المشكله أنه قبل يموت روحه تنازع وهو يردد أغنيه
كان يسمعها حاولوا فيه يتشهد ماطاعهم

منيره تضع يدها على صدرها بصدمه وأسى على حال هذا الشاب:يالله الله يجيرنا من سوء الخاتمه ياااااارب
يالله بحسن الخاتمه

هادي يقف ومازال الحزن يعتريه:آميييييين يالله أنا رايح أشوف رائد يقول مشاري أنه تعبان ومتضايق حده

اي على طاري مشاري على البركه حمال حسون
منيره تقف مقتربه منه:الله يبارك فيك عقبال مانفرح لك ,,أقول هدوي بخاويك لحسون أمي عندها وانا مليت من البيت

هادي يلتفت لمكان سرير معالي الخالي:وين علوي ماأشوفها؟
منيره :راحت مع رجلها يجهزون غرفة البزر وبيجون بعد شوي

هادي:بيجون أجل أقعدي لين تجي أمي تقعد عندها
منيره بامتعاض:وليه هي بزر بعدين خلوده عندها وأنا أنطقت كبدي من البيت

هادي:أقعدي لاجبت أمي خذيتج لها ماأبي علوي تجي ماتعين أحد منكم أنتي والا أمي وخلود بزر مامنها نفعه
لاتتعب والا تجيها ولده فجأه من بينفعها وانتوا كلكم عند حسنا

منيره تنصاع لأوامره فهي اعتادت أن تلبي رغبات الغير دون اعتراض:أبشر بأنثبر وأمري لله




*******
*****
***
**
*


:السوري ياأمتس ناوليني تلفون البيت بدق على أم هادي

سارا وهي تحظر الهاتف معها:ليش يمه عسى ماشر توج مكلمتها00؟؟
ام ناصر:حبتس للنشده ناوليني التلفون وروحي رتبي غرفة أبوتس

سارا تتسحب لتجلس خلف والدتها وهي تبتسم فبالرغم من هدوئها الا أنها فضوليه ولا يخفاها شي

مشعل القادم من الأعلى وهو يستمع للجدال السابق بين أمه وأخته تقدم ناحيتها ليفاجئها بحملها من تحت ابطيهابخفه لتشهق مرتاعه من حركته

المباغته:روعتني الله يهديك فعادت لها الرجفه من جديد فما ان ترى
أخاها حتى ترجف يداها دون قصد

نظر اليها بحزن ملأت روحه وذهب ليجلس أمام والدته يصب له فنجان قهوه وهو يفكر بحال أخته هل آخذها لطبيب
نفسي أم أتركها على الرقيه الشرعيه,,لكنني أعلم ان علاجها نفسي وبيدي انا!! !!

قطع حبل أفكاره صوت والدته تبارك بسعاده للمتحدث من الطرف الآخر على الهاتف:ياجعله مباكا" حمالها الله يتمه عليها ويهون ذاالحمال يارب المهم تداري على روحها واشوى ذاالحين عطله ترتاح في بيتها ولا قد جات المدارسالا ورعها متعلق في رحمها ولاعاد به خوف

أخذت الأفكار تروح وتجيئ لايعلم لم يدق قلبه بسرعه00؟
ولا يدري لما يشعر أنها هي المقصوده00؟

اليوم بالذات عاد لي صوتها المتحمس للاطفال00؟
عادت لي تقاسيم وجهها البريئه وهي تخبرني بحلمها أن تنجب لي00؟

أن ترتبط معي بطفل تحمله في أحشائها ويحمل هو أسمي000000!!!
هل هي المقصوده أم من؟

لينتبه الى صوت والدته:الا حسنا عندتس أبارك لها حمالها

سؤال بالكاد راوده وهاهو يستمع الى اجابته !!
كم تمنى لو ركن قليلا حاسة السمع !

أوأعارها لسارا وفضولها ولا أن يسمع هذا الخبر اللذي بتر حلمه الوحيد باحتمال عودتها له,,

الآن ارتبطت معه بطفل من سابع المستحيلات أن تعود الي

وكان الحياه الزوجيه ترتبط بالابناء ولا يربطها الحب والعشره؟!
فالطلاق وارد ولو كان هنالك العديد من الابناء باختلاف جنسهم لو لم يربطهم حب او تفاهم00000000000000



*******
*****
***
**
*



يوصلهما الى مطار الكويت الدولي مودعا" بابتسامه معهوده منه:شوفوا ان عينتوا لي هناك شقرا مزيووووونه
ماتعرف من اللبس اللي يبه سامحني جيبوها أبيها

تبادله الدعابه بضحكه:نويصر أسكت لاتسمعك هدى والله أن تطين عيشتك الا وش يبه سامحني 00؟؟

ناصر يمثل الخائف :يمه لاتشوفني ذاالنسره والله أن تقطعني وترمي لحمي للكلاب
ياحوبي يبه سامحني --->هذي اللي تظهر بطنها أول تستاذن من أبوها بأدب واذا وافق تظهره شفتي العالمالذوق المتربيه

دلال بسعاده بدت جليه على عينيها الواضحه خلف النقاب:يييييه دخيلك أنا تؤبشني ابشر اذا لقيت لك وحده
كشتها صفرا ومظهره كرشها والبنطلون ضيق من جنوبها وشوي ويطيح جبتها لك عروس

ناصر :أفيييييييييه لاخليج لانبي مره ولاهم يحزنون ان بغيت ياحلوه رحت أنا بنفسي أتنقى يلا استودعتكم ربي

دقوا علي لاوصلتوا أسوي اعلانات أنكم سافرتوا وأوصي مبيريك يجيب الاسعاف لأمه يلحقون عليها لاتموت

دلال:خخخخخخخخخخخ أسكت لايسمعك تركي والله أنك صادق على الله تخلص علينا ذاالطياره أبطوا أعوذ بالله

أتاها تركي فأمسكها من يدها لتقف أمامه:وش فيك تركي
تركي:مافيني شي كل أغراضج زاهبه ياقلبي

دلال بسعاده عارمه:وش أغراضه ودينا شناطنا وشنطتي اللي بايدي هذا هي وهي تشير براسها على حقيبتها

تركي:أجل توكلنا على الله وعلى فكره بلغت مبارك وبيقول لأمي الحين ولاتخافين مسكر جهازي يعني
مالها طريق علينا ختمها وهو يغمز عيناه بطريقه مضحكه وذهبا لتلبية نداء الطائره المتوجهه لمطار بيروت



:flowers2:

اسيد11 12-10-10 08:00 AM

يعطيك العافية على البارت الرائع

بياض الصبح 12-10-10 12:01 PM



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير والرضا -- ربي يعطيج العافية غرنوقة على هالبارت

====================================
(( مشاري -- حسنا ))

كلوووووووووووووولوووووووووووووش << فيس يزغرط زغروطة خليجية

يعني توقع طلع صح وطلعت حسنا حامل واكتمل المشهد من الفيلم المصري ^ـ*

تدرين أني توقعت الاحتمال الثاني هو اللي يصيب أنها تكون مجرد دوخة بسيطة بس صج طلعتي تحبين الافلام المصرية ^ـ^

وهذا السبب اللي كنت خايفة أنا يأثر على حياتهم وزال إنشالله تستمر الحياة بينهم على خير <<< فيس يدعي

====================================
(( تركي -- دلال ))

والله دلال هذي تعرف لعمتها عدل وماهي هينه أبد ---حلو النحشة هي وتركي من غير محد يدري يا كثر اللي يسونها

تقط العيال عند أمها وكب هي وزوجها برى الكويت --- <<< خايفة من عيون الناس لا تحسدها أن زوجها سفرها

بس يمكن دلال سوت هالشيء هي وتركي لانهم ملو من أنهم يخفون حبهم مشاعرهم كزوجين يحبون بعض بسبب تصرفات

أم تركي الصراحة ما ألومها المسكينة طقت كبدها من هالعمة <<الله يستر عليهم ويوفقهم

اتوقع أم تركي ممكن تلحقهم للمطار وبما أنهم طياران الكويت يعني مية بالمية الطيارة متأخرة على الاقل نص ساعة حتى وركاب

فيها <<< عاد هذا فيلم هندي إذا تحبين الافلام الهندية ^ـ~
===================================
(( خلود ))

حال الكثير من بنات الكويت يعني البنت جابت نسبة وتعبت وبالأخير احد من أهلها يوقف بطريقها عشان والله سالفة الاختلاط

يعني حنا بالكويت الصراحة مفروض هذا الشيء ما يأثر فينا لان أغلب الاماكن اختلاط وإذا على كلية التربية الاساسية ما فيها

صبيان صح كلامج بس هم أغلب الدكاترة واللي يشتغلون فيها كلهم رياجيل وهم فيهم خيرهم <<< أسئلي مجرب يختي في

اثنين باطين كبدي إذا أنتي بالكلية أكييد بتعرفينهم --- وووع عليهم مليغين

بس بما أنها بالنهاية مثل حالتنا لازم تصير مدرسة <<منعا للاختلاط بالوظيفة أحسلها التربية الاساسية أسهل من الجامعة وتعبها

بس عجبتني وقفتها وأسلوبها باقناع هادي ما هو أسلوب وحدة بس تبي تدخل الجامعة للفشخرة أنها داخلة الجامعة لا هي داخلة

وهي عارفة شنو تبي اتوقع هادي راح يرضى أنها تدخل الجامعة ةتحقق اللي هي تبيه
==================================
((رائد وربعه ))

والله كنت حاسة أن بيصير فيهم شيء كايد الله يجيرنا وياكم من سوء الخاتمة

بس ملاحظة بسيطة -- اللحين قلتي أن واحد من كفرات السيارة انبط والسيارة حادثها كان قوي لدرجة موت عبدالمحسن

معقولة رائد وفارس ما صار فيهم شيء ولا مجرد رضة بسيطة يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=================================
(( مشعل ))

ياخوك هذي اللقافة وما تسوي أتوقع بعد سماعة بخبر حمل حسنا وبعد مايروح الشالية ويراجع حساباته راح يقتنع أنه يتزوج

ويشوف حياته ----

سؤال ليش مشعل قال أن علاج سارة بيده ؟؟ هل لان له علاقة بالرجفة اللي فيها ويكون هو سببها ؟؟؟

================================
تسلمين على البارت ربي يعطيج العافية

استمري بهذا الابداع

:flowers2:

النصف الاخر 12-10-10 01:11 PM

هلا وغلا يعطيك العافيه


يعنى عبد المحسن هو الى مات ومين الى بالعنايه الله يحسن خاتمتنا


والله فرحنالحمل حسنا وفرحت مشارى بس والله ضاق صدرى على مشعل كسر

خاطرى بس مصره انه لابد بيوم ترجع له حسنا مدرى كذا عندى احساس

مع انى والله احب مشارى ويستاهلها على الحب الى معوضها فيها


يعنى اتضحت الصوره الحين اكيد انه ما يجيب عيال مشعل عشان كذا طلق حسنا


بنتظارك يالغاليه

lenaaa 12-10-10 02:41 PM

يارب ترزقناا حسن الخاتمه


ههههه دلااال تجنن وشششش الهجه ههه
الله يوصلهم ويرجعهم بالسلامه


مبرووووووووووووك حمل حسناااااااااا

الله يثبته

مشعل خلاااص انقطع الامل يعني بتتزوج
ودي ادري سبب طلاقهم

بنتظارك

الغرنوق 12-10-10 10:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيد11 (المشاركة 2479781)
يعطيك العافية على البارت الرائع



الله يعافيك اخوي تسلم بس حابه اسمع تعاليق الجنس الاخر عن ابطال القصه
ممكن؟!؟





اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 2480079)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير والرضا -- ربي يعطيج العافية غرنوقة على هالبارت


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مساءج اخير واكثر رضا يارب


====================================
(( مشاري -- حسنا ))

كلوووووووووووووولوووووووووووووش << فيس يزغرط زغروطة خليجية

يعني توقع طلع صح وطلعت حسنا حامل واكتمل المشهد من الفيلم المصري ^ـ*

تدرين أني توقعت الاحتمال الثاني هو اللي يصيب أنها تكون مجرد دوخة بسيطة بس صج طلعتي تحبين الافلام المصرية ^ـ^

وهذا السبب اللي كنت خايفة أنا يأثر على حياتهم وزال إنشالله تستمر الحياة بينهم على خير <<< فيس يدعي


هههههههه قلت لج احب الافلام المصريه
بس انتي شفتي بحوار غلا مع مشاري حسنا معاها فقر دم شي طبيعي مع اعراض الحمل فالبدايه تتعب


====================================
(( تركي -- دلال ))

والله دلال هذي تعرف لعمتها عدل وماهي هينه أبد ---حلو النحشة هي وتركي من غير محد يدري يا كثر اللي يسونها

تقط العيال عند أمها وكب هي وزوجها برى الكويت --- <<< خايفة من عيون الناس لا تحسدها أن زوجها سفرها

بس يمكن دلال سوت هالشيء هي وتركي لانهم ملو من أنهم يخفون حبهم مشاعرهم كزوجين يحبون بعض بسبب تصرفات

أم تركي الصراحة ما ألومها المسكينة طقت كبدها من هالعمة <<الله يستر عليهم ويوفقهم

اتوقع أم تركي ممكن تلحقهم للمطار وبما أنهم طياران الكويت يعني مية بالمية الطيارة متأخرة على الاقل نص ساعة حتى وركاب

فيها <<< عاد هذا فيلم هندي إذا تحبين الافلام الهندية ^ـ~


لاتحطينها ببالي تراني احب الافلام الهنديه:lol:
دلال تصرفها بنظري هي وياتركي صحيح يعني حياة الانسان ماتوقف عند رغبات الغير ولو بنمشي ورا اراء خلق الله مامشينا المركب بالطريق اللي نبي
كذا نكون بس تبع للغير ونمشي وراهم بدروبهم

===================================
(( خلود ))

حال الكثير من بنات الكويت يعني البنت جابت نسبة وتعبت وبالأخير احد من أهلها يوقف بطريقها عشان والله سالفة الاختلاط

يعني حنا بالكويت الصراحة مفروض هذا الشيء ما يأثر فينا لان أغلب الاماكن اختلاط وإذا على كلية التربية الاساسية ما فيها

صبيان صح كلامج بس هم أغلب الدكاترة واللي يشتغلون فيها كلهم رياجيل وهم فيهم خيرهم <<< أسئلي مجرب يختي في

اثنين باطين كبدي إذا أنتي بالكلية أكييد بتعرفينهم --- وووع عليهم مليغين

بس بما أنها بالنهاية مثل حالتنا لازم تصير مدرسة <<منعا للاختلاط بالوظيفة أحسلها التربية الاساسية أسهل من الجامعة وتعبها

بس عجبتني وقفتها وأسلوبها باقناع هادي ما هو أسلوب وحدة بس تبي تدخل الجامعة للفشخرة أنها داخلة الجامعة لا هي داخلة

وهي عارفة شنو تبي اتوقع هادي راح يرضى أنها تدخل الجامعة ةتحقق اللي هي تبيه


هادي مافي اذنه ماي والنقاش مايتكرر عنده--مااستشفيتي هالشي من حواره مع مترك؟!
بعدين خلود صح وهادي صح
خلود تفكر بمستقبلها
وهادي حريص وخايف عليها
==================================
((رائد وربعه ))

والله كنت حاسة أن بيصير فيهم شيء كايد الله يجيرنا وياكم من سوء الخاتمة

بس ملاحظة بسيطة -- اللحين قلتي أن واحد من كفرات السيارة انبط والسيارة حادثها كان قوي لدرجة موت عبدالمحسن

معقولة رائد وفارس ما صار فيهم شيء ولا مجرد رضة بسيطة يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ماتذكرين يوم قلت كل واحد بيروح بسيارته عبدالمحسن--الله يرحمه واخوه عامر,,,ورائد وولد عمه فارس؟!
وعيدالمحسن مر مزرعة خاله وخربت سيارته عشان كذا راحوا مع بعض للرياض بس برجعتهم مر وخذا سيارته ورجع مع اخوه
والكفر لسياره قادمه جايتهم من احد السيارات مو سيارته
وعشان يتفادى الكفر لف يمين وصدم بسياره ثانيه وهذا كله بسبت السرعه اللي تخلي الواحد مغيب وقت السواقه ولا يعرف يتصرف
وصلت بياض؟


=================================
(( مشعل ))

ياخوك هذي اللقافة وما تسوي أتوقع بعد سماعة بخبر حمل حسنا وبعد مايروح الشالية ويراجع حساباته راح يقتنع أنه يتزوج

ويشوف حياته ----

سؤال ليش مشعل قال أن علاج سارة بيده ؟؟ هل لان له علاقة بالرجفة اللي فيها ويكون هو سببها ؟؟؟


بنعرف بوقته

================================
تسلمين على البارت ربي يعطيج العافية

استمري بهذا الابداع

:flowers2:


الله يسلمج ويعافيج:flowers2:

الغرنوق 12-10-10 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2480125)
هلا وغلا يعطيك العافيه


يعنى عبد المحسن هو الى مات ومين الى بالعنايه الله يحسن خاتمتنا


عامر اخو عبدالمحسن


والله فرحنالحمل حسنا وفرحت مشارى بس والله ضاق صدرى على مشعل كسر

خاطرى بس مصره انه لابد بيوم ترجع له حسنا مدرى كذا عندى احساس

مع انى والله احب مشارى ويستاهلها على الحب الى معوضها فيها


مشاري وحسنا يستاهلون فعلا هالخبر جابوقته مع اصرار ام مشاري على هالموضوع


يعنى اتضحت الصوره الحين اكيد انه ما يجيب عيال مشعل عشان كذا طلق حسنا


بنتظارك يالغاليه


وانا بانتظاركم على طول ياغلاي:flowers2:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lenaaa (المشاركة 2480172)
يارب ترزقناا حسن الخاتمه


امين يارب


ههههه دلااال تجنن وشششش الهجه ههه
الله يوصلهم ويرجعهم بالسلامه


هههههههههه هجه من قلب شرايج تسوين نفسها؟


مبرووووووووووووك حمل حسناااااااااا

الله يثبته


الله يبارك فيج--فيس يستقبل التهاني خاشه جو
:lol:

مشعل خلاااص انقطع الامل يعني بتتزوج
ودي ادري سبب طلاقهم

بنتظارك


تسلمين غلاي:flowers2:

فجر الامال 13-10-10 08:16 AM

جزين رائعين
ساعلق عليهما معا

منيرة ومتروك
كلهما اخطا وان كان يتحمل اكثره متروك لانه فهم انها برائه منذ ان اخذها وان شد عليها قليل
لكن حينما تبدا المبادره يكون من يرفض وتكون تحطمت وانتهى الموضوع
الان لابد لهما ان يبدا حياه جديده بعيدا عن الاخر وتكون اكثر نضجا

وفاه اصدقاء رائد
ومحاوله لتقين احدهم الشهاده وهو مازال يغني حتى توفي شي مولم جدا

حمل حسنا اتى في وقته تمام لسنا ولمشاري
وقد تكون سلوى لجميع

خلود
حال كثير من فتياتنا الاهل يرفضون التخصص الذي لا يريدنه او لايتماشى مع تقاليدهم

ساره
اعتقدان مافيها بسبب نفسي تعرضت له
ان شاء مشعل سيعالجها

مشعل
مازال على ذكرياته لحسنا
اعتقد ان سبب الطلاق هو بسبب الانجاب




دمت بخير

بوح قلم 14-10-10 11:20 AM

غرنوقه.. تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

مشاري وحسنا

الف الف الف مبروووك<< فيس يبارك وفيس ثاني خنقته العبرة.. زين اللي الله عوض صبركم ورزقكم على قد نيتكم<< فيس عيووز

تركي ودلال

لعبتوها صح<< فيس الاوكيك.. دام هاي عمتج المفلعه بتم مخربه عليج طول عمرج.. وبتسد نفسج على طوول.. يلا حلقوووو<< فيس رسووم

رائد وربعه

يا الله بحسن الخاتمه.. للاسف هذا حال اكثر الناس.. ينسون ان الموت بييهم فجاة.. يلعبون.. ويعصون ربهم.. وبلمح البصر نجوفهم من عداد الموتى.. اهني تاثر رائد ب طريقه وفاة ربيعه اكبر من تاثره بوفاته.. شعور مؤلم انك تجوف انسان عزيز ع قلبك يفارق الحياة.. جيف اذا كان هالعزيز عاصي.. الله المستعان<< فيس يستغفر

خلود

للاسف هالشي منتشر وبكثرة وخاصة بين العايلات المتحفظة.. يحطمون البنت حليلها ويدفنون احلامها.. بحجة انها بتعرس وبتتفرغ لبيتها.. دون النظر للنجاحات في مجتمعاتنا اللي احسنو ادارة بيوتهم وتعليمهم ووظايفهم<< فيس يقول رايه

نترياج حبيبتي


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

بنت المطــر 14-10-10 05:19 PM

يعطيس العافيه الغرنوق

**خلود انا معها في دخول الجامعه لأن طموحها غير التعليم ومع اخوها لأن الاختلاط مافيه خير >>>> خيالة الطرفين كان تعرفينها

**منيره خطوه ايجابيهه حلو غير بحياتس وانسي مترك

**شوفي غرنوقه بما ان عندي تجربه مرره اقولس ان ارعب شي هو صوت انفجار كفر السياره والتوابع اللي تجي بعده الله لا يكتبها على مسلم
بس اللي ارعب منه ان صوت الاغاني يكون مصاحب لها اعتقد شي مرير وصعب
صديق رائد وفارس اللي توفى وكان يدندن بالاغاني حزني وعسى الله يحسن خاتمتنا


**في سؤال يقرقع بقلبي معليش احس مخي اليوم ثقيل مبارك يصير اخو جويبر ؟؟ توني ادري من اول وانا اتسأل منهو بروك وش صلته بساره ؟؟



**مشعل مستمر في ذكراياتهه مع حسنا وزعلت عليه ورحمته يو م درى بحملها ينرحم

**لكن الانسان لايعلم ماقد يكتبه الله له وعسى ان تحبوا شيئا وهو ضرا لكم00000!!!
ليش ما انا بمرتاحه لعبارتس ذي وش انتي مخططه لدليل وتركي الله يستر بس

**مبررررررررررررروك حسنا حامل يارب تمم عليها فرحتها هي ومشاري وهذي زغروطه مني كللللللللويششششششششش

**راااائد ربي يصبرك ويرحم خويك


*** رهيب نويصر اجل يبي سامحني يابابا هههههههههههههه ياويله من هدى غير تخليه يقول سامحيني ياهدى خخخخخ

غرنوقه ماشاء الله عليس مبدعه

الغرنوق 15-10-10 11:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحولي البارت راح يتاجل ليوم الاثنين الساعه عشر بالليل
ولي رجعه مع الردود

NoOoFy 16-10-10 01:03 AM

شوفي غرنوقه مسامحينتس على تاخير البارت بس مهوب تنسين بارت الثلاثاء سماح مافيه بتلقيني الفجر منسدحه منبطحه اللي تبين قاعده احتريه



تستاهل سلامة حسون يامشاري طلع توقعي صح غرنوقه وصارت حسون حامل لبي قلب البيبي اللي بتجيبينه وامه حسنا وابوه مشاري


هادي تكفى دور لمنيره وظيفه عساها تصير مديره حتى لو بشهادة الثنويه حر مترك اتوقع الوظيفه بتغير منيره خاصه ان البنت بتختلط في العمل بناس مختلفه ومجال العمل مافيه يمه ارحميني واللي يسكت عن حقه ياكلونه ومايرحمونه يعني منيره بيكون لها كيان وماراح تسكت تكون الحيطه الهبيطه في عمله بتتغير شخصيتها للافضل اول كانت تسكت عن حقها وترضى
ولا ليش يوم قال هادي اجلسي عشان علوي جلست وماراحت تشوف اخته كانت تمسكت رايها واقنعت هادي بارحه البدايه منيره في التغير تكون من بيتكم


احسن الله عزاك يارائد ياللى بحسن الخاتمه ويارب ترحمهم وتسامح عنهم كثير من شبابنا الله يهديه المسيقه على الاخر وهو بسيارته مايدري ان باي وقت ملك الموت جاي الحادثه بتاثر كثير على رائد اتمنى ماتاثر على زواجه وتتغير نفسيته وتضايق عليا تكفى يرائد طلبتك الا علوي تراها ماتستاهل
غرنوقه ورتس ماخليتي رائد ياخذ من بناتناولله ان بنات الرياض ملح وقبله <<<وحده طمعت بالولد يوم جاها ديرتها وسدحت توقع شاطح كود ياثر عليتس


اخس على اللي انحاشو البنان كفك تركي خشمتس دلول ولله انكم فله بتموت العجوز بحرتها واللي احسن تخبيلة دلال فيها العجوز <<<حلوه دلول قولتس يمه بتضرب يديها من الحره اذا درت بسفرتكم


حرام عليك بروك لاتظلم البنت البلا في اخوك المجرم بس دواه لين جاه رفض ساره له
بس ياترا بروك اذا رفضت ساره اخوك بتخطبها انت ولا بتسكت الحق ترا ام هادي وهادي يفكرون فيها
تدرين ماتمنى هادي ياخذها ليته ياخذ غلا تحفه بيصير خرشت غلا مع ثقل هادي بيفتح ثمه
اللي مستغربه منه غرنوقه وشلون ام هادي تمناها واخوها مشعل مطلق بنتها حسنا تاخذ اللي عزو بنتها غلا اخت مشاري


هادي لاتسمح الخلود تروح اختلاط ولا ترا تطيح من عيني تبي التدريس ولا لبيت ابرك يعني بينبت لها ريشه اذا درست اختلاط
وبعدين وشفيها المعلمه ولله انها احسن واشرف مهنه مربية اجيال هي اللي تبني شخصية الطفل اذا صلحت صلحو الاجيال
اقضبي ارضتس خلود وسمعي كلام اخوتس وامتس


غرونقه خوفني كلامتس بعد حوار مشعل مع نفسه في انه فقد خلاص حسنا بعد حمله يعني معقوله بتطلق من مشاري بعد ماتجيب عيال منه وترجع المشعل لا تكفين الا هذي بس تدرين اخذني الهاجوس السبب طلاقه الحسان اول وانا اقول يمكن عرف انه مايقدر يجيب عيال ومايبي يحرم حسنا منهم وعشان كذا طلقها تشوف نصيبها لكن عقب ماشفت حزنه يوم عرف بحمله استغربت ياترا وشهو سبب طلاقك الروحك يامشعل اكيد سبب قوي <<< ياويلك مني اذا ماقنعني سبب طلاقك



بارت روعه ورايق من كثر ماهو عاجبني قريته مرتين غرونقه ولله انتس مميزه حتى تسلسل الاحداث ماشيه فيها بحرفنه الله يوفقتس يارب
منتظرينتس على نار لا طولين

الغرنوق 18-10-10 11:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الامال (المشاركة 2480902)
جزين رائعين
ساعلق عليهما معا

منيرة ومتروك
كلهما اخطا وان كان يتحمل اكثره متروك لانه فهم انها برائه منذ ان اخذها وان شد عليها قليل
لكن حينما تبدا المبادره يكون من يرفض وتكون تحطمت وانتهى الموضوع
الان لابد لهما ان يبدا حياه جديده بعيدا عن الاخر وتكون اكثر نضجا

تحليل رائع فجر


وفاه اصدقاء رائد
ومحاوله لتقين احدهم الشهاده وهو مازال يغني حتى توفي شي مولم جدا

حمل حسنا اتى في وقته تمام لسنا ولمشاري
وقد تكون سلوى لجميع

خلود
حال كثير من فتياتنا الاهل يرفضون التخصص الذي لا يريدنه او لايتماشى مع تقاليدهم

ساره
اعتقدان مافيها بسبب نفسي تعرضت له
ان شاء مشعل سيعالجها

مشعل
مازال على ذكرياته لحسنا
اعتقد ان سبب الطلاق هو بسبب الانجاب




دمت بخير


وانتي بخير فجر تسلمين
:flowers2:

الغرنوق 18-10-10 11:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2482688)
غرنوقه.. تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

مشاري وحسنا

الف الف الف مبروووك<< فيس يبارك وفيس ثاني خنقته العبرة.. زين اللي الله عوض صبركم ورزقكم على قد نيتكم<< فيس عيووز


فيس يحب راس العيوووز:lol:



تركي ودلال

لعبتوها صح<< فيس الاوكيك.. دام هاي عمتج المفلعه بتم مخربه عليج طول عمرج.. وبتسد نفسج على طوول.. يلا حلقوووو<< فيس رسووم


فيس طايره عيونه



رائد وربعه

يا الله بحسن الخاتمه.. للاسف هذا حال اكثر الناس.. ينسون ان الموت بييهم فجاة.. يلعبون.. ويعصون ربهم.. وبلمح البصر نجوفهم من عداد الموتى.. اهني تاثر رائد ب طريقه وفاة ربيعه اكبر من تاثره بوفاته.. شعور مؤلم انك تجوف انسان عزيز ع قلبك يفارق الحياة.. جيف اذا كان هالعزيز عاصي.. الله المستعان<< فيس يستغفر


صح بوح هالمشهد بيبقى بذاكرة رائد لايمكن حتى يتناساه



خلود

للاسف هالشي منتشر وبكثرة وخاصة بين العايلات المتحفظة.. يحطمون البنت حليلها ويدفنون احلامها.. بحجة انها بتعرس وبتتفرغ لبيتها.. دون النظر للنجاحات في مجتمعاتنا اللي احسنو ادارة بيوتهم وتعليمهم ووظايفهم<< فيس يقول رايه


يمكن انتي تشوفينه تحطيم غيرج يشوفه حرص خصوصا انها بتدخل نفس التخصص بس بالمجال اللي هم يشوفونه اصلح لها


نترياج حبيبتي


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif


وانا انطر ردودج ياقلبي :flowers2:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا (المشاركة 2483271)
يعطيس العافيه الغرنوق


الله يعافيج قلبي




**خلود انا معها في دخول الجامعه لأن طموحها غير التعليم ومع اخوها لأن الاختلاط مافيه خير >>>> خيالة الطرفين كان تعرفينها


مااعرفها بس رايج صح لو فكرتي بخلود رحمتيها خصوصا انها شاطره
ولو فكرتي بهادي هو حريص وخايف على اخته خصوصا ان الجامعه مفتوحه فيها شباب وبنات




**منيره خطوه ايجابيهه حلو غير بحياتس وانسي مترك

**شوفي غرنوقه بما ان عندي تجربه مرره اقولس ان ارعب شي هو صوت انفجار كفر السياره والتوابع اللي تجي بعده الله لا يكتبها على مسلم
بس اللي ارعب منه ان صوت الاغاني يكون مصاحب لها اعتقد شي مرير وصعب
صديق رائد وفارس اللي توفى وكان يدندن بالاغاني حزني وعسى الله يحسن خاتمتنا


فعلا" محزن ومؤلم الله يعين ويحسن خاتمتنا



**في سؤال يقرقع بقلبي معليش احس مخي اليوم ثقيل مبارك يصير اخو جويبر ؟؟ توني ادري من اول وانا اتسأل منهو بروك وش صلته بساره ؟؟


مبارك اخو جابر وكلهم عيال عمة سارا


**مشعل مستمر في ذكراياتهه مع حسنا وزعلت عليه ورحمته يو م درى بحملها ينرحم

**لكن الانسان لايعلم ماقد يكتبه الله له وعسى ان تحبوا شيئا وهو ضرا لكم00000!!!
ليش ما انا بمرتاحه لعبارتس ذي وش انتي مخططه لدليل وتركي الله يستر بس


هي مجرد خاطره جات ببالي



**مبررررررررررررروك حسنا حامل يارب تمم عليها فرحتها هي ومشاري وهذي زغروطه مني كللللللللويششششششششش


يسلم لي هالصوت ام رنا



**راااائد ربي يصبرك ويرحم خويك


*** رهيب نويصر اجل يبي سامحني يابابا هههههههههههههه ياويله من هدى غير تخليه يقول سامحيني ياهدى خخخخخ

غرنوقه ماشاء الله عليس مبدعه



مشكوره ام رنا بصراحه تخجليني من ردودج الرائعه
:flowers2:

الغرنوق 18-10-10 11:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2484979)
شوفي غرنوقه مسامحينتس على تاخير البارت بس مهوب تنسين بارت الثلاثاء سماح مافيه بتلقيني الفجر منسدحه منبطحه اللي تبين قاعده احتريه


آسفه بصراحه ماعندي الا هالكلمه لان بنزل هالاسبوع بس بارت واحد عل وعسى يرضيكم


تستاهل سلامة حسون يامشاري طلع توقعي صح غرنوقه وصارت حسون حامل لبي قلب البيبي اللي بتجيبينه وامه حسنا وابوه مشاري



وقلبج ياغلاي--فيس داخل عرض




هادي تكفى دور لمنيره وظيفه عساها تصير مديره حتى لو بشهادة الثنويه حر مترك اتوقع الوظيفه بتغير منيره خاصه ان البنت بتختلط في العمل بناس مختلفه ومجال العمل مافيه يمه ارحميني واللي يسكت عن حقه ياكلونه ومايرحمونه يعني منيره بيكون لها كيان وماراح تسكت تكون الحيطه الهبيطه في عمله بتتغير شخصيتها للافضل اول كانت تسكت عن حقها وترضى
ولا ليش يوم قال هادي اجلسي عشان علوي جلست وماراحت تشوف اخته كانت تمسكت رايها واقنعت هادي بارحه البدايه منيره في التغير تكون من بيتكم


مو شرط تتغير احيانا" الطبع يغلب على التطبع




احسن الله عزاك يارائد ياللى بحسن الخاتمه ويارب ترحمهم وتسامح عنهم كثير من شبابنا الله يهديه المسيقه على الاخر وهو بسيارته مايدري ان باي وقت ملك الموت جاي الحادثه بتاثر كثير على رائد اتمنى ماتاثر على زواجه وتتغير نفسيته وتضايق عليا تكفى يرائد طلبتك الا علوي تراها ماتستاهل
غرنوقه ورتس ماخليتي رائد ياخذ من بناتناولله ان بنات الرياض ملح وقبله <<<وحده طمعت بالولد يوم جاها ديرتها وسدحت توقع شاطح كود ياثر عليتس



ماامداهم يقعدون عشان يخطبون :lol:




اخس على اللي انحاشو البنان كفك تركي خشمتس دلول ولله انكم فله بتموت العجوز بحرتها واللي احسن تخبيلة دلال فيها العجوز <<<حلوه دلول قولتس يمه بتضرب يديها من الحره اذا درت بسفرتكم



مرات الحياه تحتاج مغامره--->اخاف تهجين انتي وابو الشباب؟




حرام عليك بروك لاتظلم البنت البلا في اخوك المجرم بس دواه لين جاه رفض ساره له
بس ياترا بروك اذا رفضت ساره اخوك بتخطبها انت ولا بتسكت الحق ترا ام هادي وهادي يفكرون فيها
تدرين ماتمنى هادي ياخذها ليته ياخذ غلا تحفه بيصير خرشت غلا مع ثقل هادي بيفتح ثمه
اللي مستغربه منه غرنوقه وشلون ام هادي تمناها واخوها مشعل مطلق بنتها حسنا تاخذ اللي عزو بنتها غلا اخت مشاري


لان حسنا بنفسها راضيه وبنعرف ليش سارا بخاطر ام هادي بالذات




هادي لاتسمح الخلود تروح اختلاط ولا ترا تطيح من عيني تبي التدريس ولا لبيت ابرك يعني بينبت لها ريشه اذا درست اختلاط
وبعدين وشفيها المعلمه ولله انها احسن واشرف مهنه مربية اجيال هي اللي تبني شخصية الطفل اذا صلحت صلحو الاجيال
اقضبي ارضتس خلود وسمعي كلام اخوتس وامتس


خلاص سمعت كلامج وراحت تسجل تربيه



غرونقه خوفني كلامتس بعد حوار مشعل مع نفسه في انه فقد خلاص حسنا بعد حمله يعني معقوله بتطلق من مشاري بعد ماتجيب عيال منه وترجع المشعل لا تكفين الا هذي بس تدرين اخذني الهاجوس السبب طلاقه الحسان اول وانا اقول يمكن عرف انه مايقدر يجيب عيال ومايبي يحرم حسنا منهم وعشان كذا طلقها تشوف نصيبها لكن عقب ماشفت حزنه يوم عرف بحمله استغربت ياترا وشهو سبب طلاقك الروحك يامشعل اكيد سبب قوي <<< ياويلك مني اذا ماقنعني سبب طلاقك



السبب محد للحين عرفه لكن مشعل اكيد لو ماهوب مقتنع باهمية الطلاق لحسنا ماطلق

بارت روعه ورايق من كثر ماهو عاجبني قريته مرتين غرونقه ولله انتس مميزه حتى تسلسل الاحداث ماشيه فيها بحرفنه الله يوفقتس يارب
منتظرينتس على نار لا طولين



تسلمين نوفي وردج وسام على صدري انتظره بحماس:flowers2:

الغرنوق 18-10-10 03:49 PM

حبايبي باجل البارت سويعات وبينزل
اكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد
اكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد
لاتحااااتون لظروف وربي خارجه عن هواااي



:flowers2:

الغرنوق 19-10-10 03:29 AM

احم احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــم نحن هنا:uJl04657:

اسمحولي ماقدرت ارد نوفي وحبيت احقق امنيتها بانها تتسدح وتتبطح فجر الثلاثاء:biggrin:
عشان تقرى البات فقلت يابنت بدال الساعه عشر بالليل خليه الصبح
--ودي ارقع--:t9L04569:

بصراحه مستحيه منكم بس غصب عني وان شالله بارت اليوم يعجبكم


ركزوا معاي لان هالبارت فيه صفعاااااات قويه تمعنوا بالقرايه-احبكم-:flowers2:


البارت الثاني عشر



*******
*****
***
**
*



يغني بطرب عائدا" من الجامعه الى شقته والى محبوبته الساكنه داخلها
مهوووووووي مهااااااااااااوييييييييي مهوووووووووووووووويهههههههه

مها :يالبيييييه بذاالصوت وراعيه
محمد :تلبين في مكه يارب جويييييييييييع سمعتي هالمصطلح والا اشرحه

مها ممازحه:اي زين قصدك كليت برا اشوا ماطبخت
محمد اللذي كان يخلع حذاؤه ويقف ليغسل يديه: افاااااااااا ياذاالعلم وانا اقول مرتي الجيده مسويه لي
حمام بالفريك والا محشي كوسا

مها تحظر له المنشفه :والله انا مااعرف الا عيش ابيض ومعكرونه بيضا غيرها مااعرف اطبخ واليوم قلت
اريحك من طبخي وناكل برا

محمد اللي يجفف وجهه بالمنشفه:تبينا نطلع ابشري البسي وانا بصلي العصر ونطلع
مها تتعلق برقبته بعد خروجه من الحمام :حبيبي وانا اقدر اطلعك بعد رجعتك تعبان؟
سويت لك احلى محاشي كوسا وباذنجان ومعهم برياني دجاج وش تبي بعد؟

محمد يضع المنشفه على اول رف على يمينه ليحملها بخفه ويجلسها على حجره كعادته مقبلا انفها بهدوء:حبيبتي
وش انا لولا كم انتي ووليدي لا ومشيعل يقول لاتاخذها معك مصر اخاف على اختي

مها تنهض من حضنه لتعاود هي تقبيله :خل مشعل ماعليك منه وانا بجيب لك انا وولدك السفره وانت الله لايهينك اجدل
المواعين عجزانه لااشلها

تحركت خطوتان ثم عادت له مسرعه رفع نظره لها بتساؤل:مابشرتك ؟
محمد :بوش ياروحي؟

مها تعود للجلوس على حجره :لاااااا هذي يبيلها بشاره اول بوسني واعلمك
محمد يقبلها بسرعه:ها قولي لاتحرقين اعصابي

مها تبتسم وتشير الى بطنها
محمد ينظر الى مكان يدها:وش السالفه ولد ودرينا انه ذكر مهوب انثى وش بعد

لتشير اليه باصبعيها الاثنين
محمد اثنين:لاتقوليييييييييين تووووووووووووم





*******
*****
***
**
*




:مبرووووووك يااحلى واغلى ام بتصير بهالوجود
:الله يبارك فيك ويخليك لي ولهالبيبي ان شالله

:وش ودج كم تجيبين
:ابييييييييييي اممممممممممممممممم امممممممممممممممممم
ودي باربعه بنتين وولدين

:نعمه الحمدلله المهم انهم سالمين وبخير الله يعقل الاول على خير
:ان شالله وش ودك نسميهم حبيبي

مشاري ينظر لها بحب:انا مانيب بمسمي احد الاسامي عليج كفايه ان انتي اللي بتتعبين بالحمال والولاده

حسنا بصدمه فلم تتوقع ان تكون ردة فعل زوجها هكذا فماتسمعه من اخواتها وزميلاتها في العمل عكس ماترى
((يارب والله مااجزيه هالرجال على قد مايعطيني يالبى عينه اللي عمره ماردني بشي لوتافه))

:حبيبي وش فيج ردي موب عاجبج ان انتي اللي تسمين باختار معاج

لم تكن ردة فعلها سوى ان قامت واحتظنته بعشق لامتناهى وهو استقبلها بين احظانها يبادلها العشق بعشق اسكره





*******
*****
***
**
*




:عمره مقبوله ياحلو
:منا ومنش صالح الاعمال,, يوووووه ياريمة قلبي ليتش خاويتينا فضا ووسع صحيح شوي حر بس والله ماتتطوف

:همتك ياشاطر لاولدت ودني 00
بتال وهو يرتدي لباسه بعد الحمام السريع الذي اخذه:هاهاهاو محد قالش تتوحمين فيني خليتيني اطق من الديره بكبرها
وامي المستفيده

ريمه بمغايضه:اهاااااااا اجل انت ماكنت ناوي العمره00؟؟ ,, يوووووه الله يعن تعنيت وتعبت واخرتها يمكن ماتقبل عمرتك ياحرام
بتال يجلس بجانبها على السرير:ريم فاولي بخير بعدين وش مانويتها ذي 00؟؟انا مارحت الا وانا ناوي العمره ومن قلبي

ريمه وهي تفتح حقيبته لتعيد ملابسه النظيفه للخزنه:انا قلت اللي عندي وانت بكيفك ,الا تعال مادريت ان يوسف سكن فوق
ابوك راشد؟؟

:والله صحيح00؟؟ ,, زين انه قرب مني اربني المح وحده من ذاالحظريات مسيرات على مرته واخذها
:حلالك سو اللي تبي المهم لاتنسى لاجيت تاخذها انا توديني بيت اهلي ماعاد فيه ريمة قلبك

يقترب ليرمي الملابس من يديها على الارض ويمسك كلتا يداها بتملك:افااا واهون عليش ياغاليه
ريمه تعود لرفع الثياب ووضعها بالخزانه:والله من عافني مانيب بشرايه بصرك

يعود للجلوس وبجديه:ريمه تهقين اني ممكن اسوي كذا00؟؟
ريمه تقف مقابله:والله اذا مترك اللي ينضرب فيه المثل باع مرته واعرس وعليها كل شي جايز بذاالزمن

:بس مترك اللي فيه عيون يعني رجال يحب مرته وفجاه عافها واعرس عليها اكيد عين
ريمه بضيق:لاتتعذر عليه تراه ولد عمي وانا اخبر الناس فيه بس هو من صغره اناني يحب التملك ويموت لين ياخذ الشي
ولاصار ملكه عافه وباعه برخيص

:لوتشوفين حالته ياريم من خذاها تدرين ان جاتهم عين وقويه بعد,,مترك تغير حتى ماعاده بطايق من احد كلمه
اجل هادي اقرب الناس له يتحاشون بعض ذاالحين لابو ذاالعرس اللي يفرق الاخوان كذا

:علم عمرك لاتتعذر على واحد حتى خويه باعه وباع عويله عشان مره الله العالم وش هي قايله
:لا لا ياريم لاتظلمين بنت الناس ترا ابوه وامه يقولون شكلها حليوه وهاديه اسمع امي تقول كذا
انا مااحط اللوم على احد كلا له عقل ويعرف يدبر اموره,انا موب كاسر خاطري الا ذاالبزران وعشرة العمر اللي راحت بكلمه

ريمه تضع الحقيبه اسفل السرير بعدما افرغتها وتعود للجلوس بجانبه:بتال صدقني انا اعرف مترك اناااني وماعليه الا من نفسه
شوف لو بمنور عذروب انا بقولك بعذره بس هي بالذات اشرح انسانه خاطر شفتها بحياتي وحياويه عيبها جريئه مع الكل الا مع رجلها
وهذا بايده هو اللي يجريها والا يابتال وش رايك ؟؟ يني اول ماخذيتني تتوقع مني اسولف معك بجراءه؟؟

:ريم انا مااعرف اللي بينهم بس صدقيني مترك له عذره لاتحطين كل اللوم عليه على العموم الله لايجيب بينا الزعل ياريم
مااتصور حياتي من غيرش ولا من غير حس بنياتي



*******
*****
***
**
*



:ابي افهم انتي ليش ماتروحين لدكتور نفسي احسن لج00؟؟

:وش شايفني مجنونه والا هبله اروح لدكتور00؟؟ ,, اللي يروح هو انت اللي اربع وعشرين ساعه على هالجهازطايح الله العالم بالشات او بالمواقع الاباحيه او ماادري بوش

اوقعها على الارض بصفعة على خدها الايمن قويه تشفي غليله,,,
غليل كل تلك السنين الماضيه من القهر والضيق ,,,
وكبت الوجع حتى اتى يوم ينفجر به لتظهر الاوجاع المكبوته بآه منها جراء صفعته القويه,,


رفعت راسها ونظرت الى عينيه الواسعتين تراه اليوم شخص آخر غير ذلك الحليم الوديع اللذي يتحمل لسانها السليط
دون ادنى مقاومه منه بل وكأنه يدفعها للمزيد,,!!

نهضت ولم تستطع الكلام أو حتى البكاء وجلست على السرير واضعتا" يدها اليسار على خدها الأيمن
يراها هادئه لم تقاوم أو تعترض رآها امرأه منكسره لم يعهدها من قبل ,,,


لماذا سمحت لها بالتطاول على رجولتي00؟؟
كيف ارضى بالذل والهوان من قبلها وكأنني مسير لا مخير00؟؟
أنا الرجل أنا من يجب أن تكون بيدي زمام الامور00؟؟
لما تركتها على هواها حتى اشتد عودها لتنقلب علي 00؟؟

لن أسمح لها بان تتهمني بتهم باطله فهي تعلم بدراستي وتعلم انني لااقابل هذا الاختراع طربا00؟!؟
يجب ان تدفع ثمن اغلاطها اليوم فقد طفح الكيل:
:هدى لمي اغراضج بوديج لبيت اهلج المره اللي تقل ادبهاعلى رجلها وتطول لسانها عليه مالها مقعاد
عندي,, وانتي بتدخلين موسوعة غينيس بطوالة اللسان


كيف 00؟
كيف نعالج الخطأ بالخطأ00؟؟
كيف نسكت عن جرحنا وحزننا ونراكمه طوال هذا السنين وفجأه ننتقم لهذا الجرح القديم بجرح مكانه بل واعمق00؟
:ناصر انا اذا طلعت من بيتك مالي رده له

ناصر يرتدي ثوبه وينظر لها من مراه التسريحه:في اللعنه الدرب اللي تودي ولا تجيب تجهزي نص ساعه انتي وعايد
اما البنات بينطقون اهنا بسرررررررعه

خرج وتركها لاحيه ولاميته
كيف اترك بناتي 00؟؟
,نعم تعودت على السفر من دونهن لكن برغبتي وانا على يقين انني ساعود واضمهن الى صدري حتى
يغفون عليه لكن الان ؟؟؟







*******
*****
***
**
*




بعدما اخبرتهم والدتهم بضروره التدخل ووضع حد لمشكلة ابنتها الصغرى ذهبوا الثلاثه لغرفتها
فتح الباب مشعل بقوه ليجدها ترتجف وتبكي
نظرت اليه بوهن وزادت رجفتها كثيرا
حتى امسكها ناصر وبدى بتدليك يديها

ثم نظر الى مشعل وبغضب:انت ماتعرف تفتح الباب بشويش؟؟ ,, بعدين قلت لك انا بدخل بلحالي لازم تتبعوني
انت وفهد

مشعل لم يعر اخيه الاكبر اي اهتمام وتقدم ليجلس بجانبها من الناحيه الاخرى على سريرها:السوري نروح الطبيب؟؟

سارا بهدوء اكثر :لامشعل خلاص روح ماعليك مني انا بيقعد عندي ناصر
:ليش سارا00؟؟وانا مااملا العين والا وجودي صار يضايق؟؟

:لا فديتك بس ابي ناصر شوي

خرجا مشعل وفهد والاخر لم يتكلم ابدا ظل يراقب بصمت,,
كان من يراهم اناس غريبه عليه’’’
لاول مره يتعرف عليهم,,
رغم وجوده معهم الا انه بعيد كل البعد عنهم’’’
حتى رجفة اخته لم يكتشفها الا اليوم,,
حاظر وموجود لكنك غائب عن من حولك باختيارك’’’
ليركنوك بزوايا البيت المظلمه لاتبصر معهم همومهم ومشاكلهم,,


التفتت سارا على اخيها وبصوت باكي:انت طلقت هدى؟؟
ناصر بهدوء:ماطلقت بس غلطت علي وخليتها تفارق لبيت اهلها ياتتسنع يابالطقاق

سارا بصوت متقطع من البكي:والنوري وش ذنبها جاتني منهاره تقول ابوي طرد امي من صجك ناصر؟؟
لو مشعل عذرته وقلت هو عصبي ولسانه مرات يخونه ,, وفهد اصلا ماعليه مشروه اول وتالي بس انت؟؟
لتضع وجهها بين يديها وتعود للانتحاب بصوت عالي وبشهقات مرتفعه

ناصر يضع راسها على صدره:بس ياسارا اللي يشوفج يقول قلبج انتي وهدى على بعض وتحبون بعض؟؟
سارا:لو المدى هدى ماتهمني انا اللي قاطع قلبي النوري بتموت منصدمه من اللي صار

ناصر يرفع راسه للاعلى ويصمت تركها تبكي ليواسي حزنها عل حزنه ينساه قليلا ويلتهي بها

هدى000
امرأه لاتقدر دوري ابدا"
أقليل بأن تستحقر المراه زوجها؟؟
بل هو الطامة الكبرى

استحمل كل شيئ منها,,
حتى تقصيرها باهم حقوقي عليها,,
وتقصيرها ببيتها وبامومتها,,

لــــكــنـ00 00
تقصر باحترامي00؟؟؟
تنسفني باسلوبها الغبي الى ارذل مكان000
ولاتريدون مني التحرك وصفع عنجهيتها بكل قوتي00؟؟

هذااا00 00
مالاارضاه ولن ارضاه لووو على حساب اقرب واغلى الناس,,

فلتذهب الى مالانهايه لايهم وضع حل لحياتنا,,
فالمشكله لابدايه لها من الاساس,,




*******
*****
***
**
*



تقف بذهول,,
هل ماتسمعه من زوجها صحيح00؟؟
ام انه يطعم حديثه باكاذيبه المعتاده اللتي تتقبلها منه بصدر رحب,,,

لكن لما استشعر الصدق ينضح من عيناه00؟؟
ولما استشعر بان خلايا عقلي تشابكت00؟؟

فماعلي برمجته بعقلي اصبح مشوش,,
وغير مفهوم,و

هل يقصد مترك00؟؟
اختي00؟؟

ام يتكلم عن اغراب لااعرفهم00؟؟

اعلي بان اتكلم ام اصمت000؟؟؟
الي حق بالصراخ ام السكوت000؟؟؟

:هو اللي قالك00؟؟
مشاري الجالس على كرسي مكتبه الخاص بشقته يتقدم بنصفه العلوي ويمسك احد اقلامه الفخمه ليكتب
بالورقه وبالحرف

مترك ياكل حبوب نفسيه00
ليش لاتساليني00
واختج تدري00
تعرفين شلون تدري00
يعني يالها ايد اوهي السبب بالموضوع00

وقفت بغضب لتمسك الورقه وتشقها نصفين بل لم تترك بها مكان لم تفسده
:بــــــــــــــــــــــــــــس
وربي واللي خلقني يامشاري اللي يجيب طاري منيره بسو وقسم بالله

وقف بغضب اكبر وتقدم ناحيتها وامسك يديها بقسوه
:قسم وش ياحسنااااااااااا؟
قــــــســــــــم وششششش؟؟

وهو يعصر يداها بمااوتي من قوه,,هل تهددني00؟؟
اوصلت بها ان تهددني انا00؟؟
هل حبي لها وغياب عقلي بحظورها اوصلها لدرجة الامان من ناحيتي 00؟؟
امان بان تجرح وتقسو علي وتعرض كرامتي ورجولتي للهباء 00 00
وانا00؟
من اكون بالنسبه لها00؟؟
مجرد عاشق 00؟؟
يرضى بالقليل منها ولو شحت بهذا القليل00؟؟
لكنها ليست بخيله فقط من ناحيتي00؟؟
بل تقف وبكل وقاحه وجراه غير ابهه لمن يفترض عليها احترامه,,
وتلوح بيديها وتقسم وتهدد,,

اكلمة الحق تجرح هكذا00؟؟
اوليس مترك ابن عمي ويستحق بان اغضب من اجله00؟؟
اتتني بتلك الليله المشؤومه تشكوه,,
ولم تترك لي مجال للدفاع عنه من اجل اختها’’’
والان الا يحق لي بان اشكو انا اختها00؟؟
ونستبدل الادوار ’’’

لم اهددها آن ذاك بل ضممتها الى صدري وتركتها تشتمه بقسوه,,
والان عندما اردت فقط اخبارها الحقيقه وبأدله صرخت وعادت تشتم بل وتهدد’’’

حسنا بالم وعيونها تنهل بامطار غزيره لاتتوقف
:آه-اوجعتني

مشاري يرخي يده ويترك يديها بقسوه التفت وهو على باب المكتب مستعد للخروج
:لاعاد اسمع نبرة تهديد وربي اللي خلقني ان تشوفين مشاري ثاني غير ذاك الخبل اللي يدور رضاج
ولاهوب محصل

ثم سمعت صوت باب الشقه يحدث دويا" مع خروجه’’’
اما هي فجلست على اقرب كرسي ممسكه يدة الكرسي بيديها تعتصرها,,
بغضب00الم00ضيق00قهر

:مهوب على كيفه الا منور والله مايحط اللوم عليها ويركبها الغلط الكلبببببببب
معليه دواه عند هادي






*******
*****
***
**
*




:تعبااااااااااااان ومهمووووووووم يامنى لاتزيدينها علي
:يابعد جبدي انتى آنا بروح لسعادو شوي بيون رفيجاتها ولازم اكون يمبها

:واذا قلت اقعدي علشاني00؟؟
:ماعوزك,,آنا وعدت البنيه وطلبت الحلو والمعجنات والحين بتيي تمرني بسيارتها مو انتى الله يهداك مانعني من السواقه

:منى ليش مافيه حاظر ابشر على امرك دايم فيه معارضه00؟؟

اقتربت منه مكان جلوسه على السرير ومسكت وجهه بيديها وقبلت عيناه برقه
:حبيبي أنتى آنا لو موعارفه معزتي بقلبك جان ماوثقت من رضاك بطلعتي

ذكيه هذه المرأه تستطيع وبسهوله التملص من المواقف المحرجه وبسهوله
ام انني جبان امامها
اولست ذلك القوي ذو القرارات الحاسمه00؟؟

ام هذه القاعده لم ولن تتطبقها سوى على تلك الشفافه00؟؟
شفافه ونقيه وطاهره,,ولاجدال في ذلك
كم غممت على شفافيتك بمساوئي
وشوهت نقاؤك بقسوتي
ووليت طهركي ظهري بشهوتي

انا رجل لو اجتمعت بي مساوئ الرجال امامي لما غطت فيضان مساوئي
لكن هل ينفع الندم00؟؟
هل ينفع00؟؟

لما لا00؟؟
فهي مازالت حبيسة قفصي,,
لم احررها بعد,,
بل ولن احررها,,

هل يفرط السارق بجوهره ثمينه لو اجهره سطوعها ولمعانها
ساتركها بذلك القفص
الذي تركته خالي من روحها
لكنه مشع بذكرياتها

وآه ياذكرياتها آه000000000000




:مترك أنا 00أنا000000
بتأفف وبضجر وهو يلقي ثوبه على الأرض عادته
:أنتي ويش أخلصي علي 000؟؟---تعبااان وراسي مصدع وأبي أنخمد

منيره تنكس نظراتها وراياتها للأسفل فهي خجله
وقد تكون هذه الكلمه قليله على مشاعر الخجل اللتي تعتريها
أيوجد بالقاموس للخجل والحياء كلمه أعمق00؟؟

:أنا حـــ00اامل
مترك بفرحه عارمه يتخيل لو هيأ له سماع هذه الكلمه((حامل))
لكن ماأن وجه نظره الى القابعه أمامه واللتي مازالت على وضعها مع اشتعال وجنتيها باحمرار كساها
وزادها رونق ,,تأكد من سلامة حاسة السمع لديه,,بل وتاكد من ظنونه

كيف لا وهي لم تشتكي من آلام الدوره الشهريه المصاحبه لها منذ عدة شهور؟؟؟
عدة شهور000؟؟ اكانت تدس هذا الخبر المفرح عني00؟؟
فقال بحذر ودون أن يظهر ربع بل جزء من الربع من مايختلج مشاعره من فرح
:من متى دريتي00؟؟

منيره رفعت عينيها لترى ملامح وجهه اتشبه نبرته00؟؟
أمشككه بي كما يشكك بي هذا الاحمق00؟؟

:من يومين دريت ثم اردفت وبحذر شدييييييييد:ليش00؟؟
ليجيبها بتساؤل آخر زادها حيره وغضب
:من متى ماجاتج الدوره00؟؟

احتقن وجهها باحمرار غاضب معلن ثوره عنيفه بداخلها لاااااايمكن ان تظهرها له هو بالذات
:مترك أنا توني أعرف الخبر وسويت فحص بالبيت للحين مارحت المستشفى والدوره تطمن مافقدتها
الا من شهر لاتنسى انك قبل فتره وديتني لأهلي يوم كنت متضايق من شوفتي

انتهت جملتها بخروجها من المكان
خااااااالي منها ومليئ بها
أيعقل00؟؟





*******
*****
***
**
*







:وش هووووووووووووو؟
:يمه تو مبارك مبلغني يقول وصلوا لبنان

ام تركي تنهض لتحظر هاتفها الجوال فهي لاتحفظ رقم نقال مبارك لكثرة تغييره له:الو من اللي قالك انهم سافروا00؟؟
مبارك اللذي يجلس بجوار رائد المهموم يهم بالوقوف للخروج من المجلس:يمه تركي بنفسه


ام تركي:والخروف ماقال لك متى هو بيعود هو ويا مسلولة الحال00؟؟

مبارك يتمالك اعصابه فهو يتنرفز من اسلوب والدته:رايح عنده دوره مفاجاه للبنان شهر وخذا مرته معه و0000
لم تتركه يكمل فهي علمت بوقت عودتهم فاقفلت الهاتف

نظر الى هاتفه بضيق واستغفر الله بداخله ثم عاد الى المجلس فحال رائد يرثى لها فهو ورائد لم يكونا مقربين ابدا من بعضها
لا بافكارهما ولا باسلوبهما لكنه يعلم جيدا بان رائد لايستحق سوى العون لمواقفه المشرفه مع اخيه اللذي تناسى ماضيه
الجميل مع رائد ولم يكلف نفسه عناء الحظور للاطمئنان لو بصمت على حاله

اما ام تركي فهي كما يقال((تحر وتبرك))لاتستطيع ان تحرك ساكنا
فهو في لبنان معه تلك السوسه اللتي تنخر بعلاقتي بابني ولكن اين ستفرين مني ستدفعين ثمن هذه السفره غاليا

:جويبر تعال الحيييييين لاتقول لي مشغول ولا شي
جابر اللذي يجلس برفقة فتاه في الكوفي شوب ابشري يمه ربع ساعه واجي

:حبيبتي انا مضطر اروح اشوفج بكره على خير
:اوكي حبيبي مومشكله انا بعد لازم ارح باي
ودعها بحب مزيف وذهب الى منزله بسرعه جنونيه فصوت والدته لايطمئن بخير







:flowers2:



عشان مايسير لبس حسنا يوم قالت
((مهوب على كيفه الا منور والله مايحط اللوم عليها ويركبها الغلط الكلبببببببب))

كانت تقصد مترك ماقصدت زوجها مشاري

NoOoFy 19-10-10 04:33 AM

غرنوقه من تخفين به ترا مامشت علينا وانا من الزعل اقراء البارت وانا واقفه لا تسدحت ولا تبطحت

لا ولله تمونين يابنت عمي ومراعين ضروفتس ولله انتس ماتقصرين بارت اليوم جنااااااااااااااااااااااااان تضيعيناا ثم ترديننا




تدرين غرنوقه انا ماقدر اطول بالكتايه لاني ان شاءالله برد عليتس رد مطول على كل جزئيه اذا رجعت لاني بغيب عن النت ثلاث ايام <<<س ها لاتطروني بجيب عذر طبي على الغياب <<فيس يستخف دمه
لكن ماحبيت ادخل وانا ماعلقت على نقطه اثرتيها واصبتي فيها ولا شرحتيها وطبقتيه بمنتها الدقه بجد اعجبتيني
اقولتس السبب لانها صايره كثيييييييييييير بمجتمعنا
تدرين وشهي ان كل واحد سبحان الله يدافع عن الطرف اللي سمعله


لاحضت ان ريم دافعت عن منيره لانها عارفته وشايفه افعالها وسمعت عنها بتال دافع عن مترك لانه يشوفه ويشوف وضعه وعارف حاله ويمكن سمع منه

حسنا دافعت عن اختها لانها سمعتها وشافتها وعارفه وضعها
مشاري دافع عن مترك لانه شافه ويمكن سمعه واقتنع ان لمنيره دور في اللي صارله يوم عرف انه ياكل حبوب نفسيه


اذا تاملتي في وضع الناس الحالي عرفتي سبحان الله كل شخص يحكي وبحجج قويه تصدقين انه معه الحق وانه هو المظلوم واذا سمعتي للطرف الاخر بهتي وتوهقتي وقلتي لا يمكن هذا هو المظلوم
صاير الوضع يخوف معاد تعرفين الحق مع مين وانتي متاكده ان فيه احد مظلوم ولاخر ظالم


اعرف وحده ام زوجها وبناتها ظالمينها وشوف العين المعامله السيئه لها واذا سمعتي ام زوجها وكلامها عنها تقولين وشذي القويه اللي ظالمه اهل زوجها من حكي خالتها عنها مع اني اشوف وشلون يهينونها
ويقولن لاتغرتس ترا تحت السواهي دواهي وانا ولله لاشفت لاسواهي ولا دواهي


اثرتي النقه وطبقتيها بصراه بصوره فوق الممتاز اتريا غرنوقه وشولن بيكون حالها
بس تدرين غرنوقه كل واحد يتكلم لى حسب فهمه ومعرفته وماسمع
بعدين بنشوف كلام منيره ومترك عن انفسهم وكل واحد منهم وشلون بيقول عن نفسه
شكلتس غرنوقه بتخلين كل واحد منهم بعد ماترك الثاني واختلا بنفسه يشوف اغلاطه وشكثر هو خسر نصفه الثاني
شكل المقانه بدت معك يامترك والندم على طلاق منيره وشفت الفرق



(انا قد قلت لتس غرنوقه ان سالفة الزوجه الثانيه تصيبني بالجنون وهي اللي تثريني غصب على الرد السريع تبين اثارتي غرنوقه كثري من الكلام عن مترك ومنيره )

نوف بنت نايف 19-10-10 05:58 AM

السلام عليكم
مرخبا غرنوقه تسلمين بجد علىالبارت ولو نه النوفي قرته واقفه تبطحت نيابه عنها شكلها مستعجله فديت سميتي العنقليزيه
عاد نطالب لرضى النوفي بارت مني مناك يجلسها ترىالوقفه تتعب :lol:

بارت اليوم رهيب غرنوقه وسلط الضوء على علوم واجد وخفايا بعيده
مشاري وحسنا وسبب انفصالهم
موقفهم اللي اليوم اعطاني انطباع انهم اثنينهم حبو بعض بس ماتفهمو بعض
كلامه عنها حسسني انه ماحس انها تبادله عشقه بمثله
تدرين غرنوقه عند ذا الثلاثي دايم تواجهني مشكله مشاعر
باغلب القصص احزم امري واحب واحد منهم وهو اللي اشجعه واتمناه يكمل مع البطه لاكن مشاري ومشعل اتمنى من حسنا ثنتين لكل واحد وحده فيسي اللي مايحب احد منهم يزعل
*****
اليوم شفنا لمترك وجه ثاني ماصار مضلوم ولا ظالم صار شخص عادي له عيوب مشاكل وشكل الغلط بينه هو منيره البدايه وبعدها كل واحد استمر بخطاه
*****
ناصر وهدى وتراكمات السنين
تصرفه غلط جمله وتفصيلا عالج غلط سنين كان ممكن يتلافاه بقوه شخصيته واجباره لمرته تحترمه غصب عنها بافعاله واقواله
بغلط اكبر كان ممكن يحله بتعامله معها بين جدران بيتهم بدون لا احد يدري ولا يجرح بناته
*****
سارا ليه مشعل يعتقد انهالسبب برجفتها
هل قد حضرت نزاع بينه وبين حسنا والا حسنا قد شكت لها زعل وعصبية مشعل والا شافته وهو يرمي الطلاق على حسون والا قدمشعل عصب عليها او على احد من اخوانها قدامه
*******
غرنوقه معذوره على التاخير ومقدرين ظروفك وننتظر القادم بشوق

الغرنوق 19-10-10 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2489248)
غرنوقه من تخفين به ترا مامشت علينا وانا من الزعل اقراء البارت وانا واقفه لا تسدحت ولا تبطحت


اكيد ماعندج فرشه تنبطحين عليها ولا كرسي تقعدين عليه:lol:



لا ولله تمونين يابنت عمي ومراعين ضروفتس ولله انتس ماتقصرين بارت اليوم جنااااااااااااااااااااااااان تضيعيناا ثم ترديننا




يابعد عمري والله هذا العشم نوفتي






تدرين غرنوقه انا ماقدر اطول بالكتايه لاني ان شاءالله برد عليتس رد مطول على كل جزئيه اذا رجعت لاني بغيب عن النت ثلاث ايام <<<س ها لاتطروني بجيب عذر طبي على الغياب <<فيس يستخف دمه




لااااااااا ثلاث ايام يانوفي انزين شقول للمديره؟؟




لكن ماحبيت ادخل وانا ماعلقت على نقطه اثرتيها واصبتي فيها ولا شرحتيها وطبقتيه بمنتها الدقه بجد اعجبتيني
اقولتس السبب لانها صايره كثيييييييييييير بمجتمعنا
تدرين وشهي ان كل واحد سبحان الله يدافع عن الطرف اللي سمعله


لاحضت ان ريم دافعت عن منيره لانها عارفته وشايفه افعالها وسمعت عنها بتال دافع عن مترك لانه يشوفه ويشوف وضعه وعارف حاله ويمكن سمع منه

حسنا دافعت عن اختها لانها سمعتها وشافتها وعارفه وضعها
مشاري دافع عن مترك لانه شافه ويمكن سمعه واقتنع ان لمنيره دور في اللي صارله يوم عرف انه ياكل حبوب نفسيه



تدرين نوفي ان اعجابي بذكاءج يزيد وربي اللي خلقني بالبدايه ماكانت الفكره بدايه بمشهد حسنا ومشاري بس بعدين فكرة بطرح حديث الازواج كلا" في عشه الخاص عن مشكله لازواج غيرهم كيف يختلفون على موضوع يمكن انهم اصلا" ماوصلوا لخيط منه مجرد يتخبطون بآراءهم وهم مايعوون الحقيقه

وفعلا" لقيت احسن فرصه هالبارت اني ابدى فيه خيوط هالمشكله بدايه بكلام الناس الابعد عن القضيه
بتال وريمه--بعدين قربنا شوي حسنا ومشاري ويمكن بتتفجر خبايا بهالثنائي من هالموقف
وبننتقل للاقرب ليييييييين نوصل للب الموضوع واصحاب المشكله--منيره ومترك--

ويمكن يطول الشرح والحديث فيه لكن كل بارت بنلقى خيط قوي ومنها نجمع سوا هالخيوط ونربطها
اذا قدرنا نوصلهم لبعض كان بها00
ماقدرنا فالنهايه بهالعلاقه هي التحصيل الحاصل




اذا تاملتي في وضع الناس الحالي عرفتي سبحان الله كل شخص يحكي وبحجج قويه تصدقين انه معه الحق وانه هو المظلوم واذا سمعتي للطرف الاخر بهتي وتوهقتي وقلتي لا يمكن هذا هو المظلوم
صاير الوضع يخوف معاد تعرفين الحق مع مين وانتي متاكده ان فيه احد مظلوم ولاخر ظالم


اعرف وحده ام زوجها وبناتها ظالمينها وشوف العين المعامله السيئه لها واذا سمعتي ام زوجها وكلامها عنها تقولين وشذي القويه اللي ظالمه اهل زوجها من حكي خالتها عنها مع اني اشوف وشلون يهينونها
ويقولن لاتغرتس ترا تحت السواهي دواهي وانا ولله لاشفت لاسواهي ولا دواهي


صحيح وكلام سليم ميه بالميه وهذي مشكله يبيلها حلووووول مهوب حل واحد



اثرتي النقه وطبقتيها بصراه بصوره فوق الممتاز اتريا غرنوقه وشولن بيكون حالها
بس تدرين غرنوقه كل واحد يتكلم لى حسب فهمه ومعرفته وماسمع
بعدين بنشوف كلام منيره ومترك عن انفسهم وكل واحد منهم وشلون بيقول عن نفسه
شكلتس غرنوقه بتخلين كل واحد منهم بعد ماترك الثاني واختلا بنفسه يشوف اغلاطه وشكثر هو خسر نصفه الثاني
شكل المقانه بدت معك يامترك والندم على طلاق منيره وشفت الفرق



جوابي بكلامي اللي سبق قلته فوق بنقرب بس اصبري



(انا قد قلت لتس غرنوقه ان سالفة الزوجه الثانيه تصيبني بالجنون وهي اللي تثريني غصب على الرد السريع تبين اثارتي غرنوقه كثري من الكلام عن مترك ومنيره )



ههههههه بصراحه ماودي اثير جنونج بس صدقيني هي موجوده لو ماعالجنا الخلل بتزيد وهني بتنتفين شوشتج مثلي:lol:
وبالمقابل ماودي اطلع من هالموضوع لاني لاتعمقت فيه حصلت لج رد دبل يعني موب واحد اثنيييين
لاتلوميني حياتي احبج
:flowers2:





اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2489296)
السلام عليكم



وعليكم السلام


مرخبا غرنوقه تسلمين بجد علىالبارت ولو نه النوفي قرته واقفه تبطحت نيابه عنها شكلها مستعجله فديت سميتي العنقليزيه

عاد نطالب لرضى النوفي بارت مني مناك يجلسها ترىالوقفه تتعب :lol:



هههههههههه الحلو فيكم نوفي ونوفه كنكم توم دايم ردودكم وقتها قريب من بعض واربط تحليلاتكم ببعض
ترا بديت اشك انكم خوات
بعدين نوفه فيج الخير والله تبطحتي عن سميتج
بارت والله اذا قدرت نزلت بس تعرفين البارت يطلع لكم بعد حذف واضافه وتنقيح وتعب فخلونا على وعدنا
وان شالله الاسبوع الجاي نرد لبارتات السبت والثلاثا






بارت اليوم رهيب غرنوقه وسلط الضوء على علوم واجد وخفايا بعيده
مشاري وحسنا وسبب انفصالهم
موقفهم اللي اليوم اعطاني انطباع انهم اثنينهم حبو بعض بس ماتفهمو بعض
كلامه عنها حسسني انه ماحس انها تبادله عشقه بمثله
تدرين غرنوقه عند ذا الثلاثي دايم تواجهني مشكله مشاعر
باغلب القصص احزم امري واحب واحد منهم وهو اللي اشجعه واتمناه يكمل مع البطه لاكن مشاري ومشعل اتمنى من حسنا ثنتين لكل واحد وحده فيسي اللي مايحب احد منهم يزعل



فعلا" كل منهم له وهجه ونوره ومميزاته صعب يغطي احد على الثاني



*****
اليوم شفنا لمترك وجه ثاني ماصار مضلوم ولا ظالم صار شخص عادي له عيوب مشاكل وشكل الغلط بينه هو منيره البدايه وبعدها كل واحد استمر بخطاه




مترك له عدة وجوه بتبين لكم قريب



*****
ناصر وهدى وتراكمات السنين
تصرفه غلط جمله وتفصيلا عالج غلط سنين كان ممكن يتلافاه بقوه شخصيته واجباره لمرته تحترمه غصب عنها بافعاله واقواله
بغلط اكبر كان ممكن يحله بتعامله معها بين جدران بيتهم بدون لا احد يدري ولا يجرح بناته



اتقي شر الحليم اذا تمردى




*****
سارا ليه مشعل يعتقد انهالسبب برجفتها
هل قد حضرت نزاع بينه وبين حسنا والا حسنا قد شكت لها زعل وعصبية مشعل والا شافته وهو يرمي الطلاق على حسون والا قدمشعل عصب عليها او على احد من اخوانها قدامه



تفسيرج قوي قوي قوي لكن ماكان للرجفه علاقه بطلاق مشعل وحسنا الرجفه لسبب ثاني
بس بتعرفين بعدين ليش قلت تفسيرج وتحليلج ذكييييييييييييييي




*******
غرنوقه معذوره على التاخير ومقدرين ظروفك وننتظر القادم بشوق





حياتي الله لايحرمني تواصلج
:flowers2:

lenaaa 19-10-10 09:41 PM

خطييييير

حسنا ومشاااري ولا وحد فهم الثاني
يدخلون نفسهم بمشكله مع مشكله غيرهم
حتى لو كانوا غالين ماتوصل انهم يعصبون من بعض

معذوررره ع التاخير

بنتظاااااارك
الله يعطيك العافيه

النصف الاخر 20-10-10 12:25 AM

هلا وغلا تسلمين يالغاليه على البارت مع انى حسيته قصير


حسنا ومشارى ما توقعت يصير بينهم خلاف كبير عشان غيرهم وبعدين مشارى غلت يوم تكلم عن اختها مهما كان المفروض ما يتكلم عن اختها ويحط كل اللوم عليها

ويتهمها انها السبب بانه ياكل حبوب نفسيه
مدرى احس مشارى من بعد الموقف الى صار بينهم يوم طلاق منيره وهو متغير وبدا يحس ان حسنا ما تبادله احاسيسه ومشاعره لها

ساره اكيد فيه سبب قوى هو الى خلاها كذا وخايفه على بنت ناصر يصير فيها نفس الشى

يمكن كان فيه موقف بين امها وابوها شافته قدامها واثر فيها



مترك بعد ما خسرها عرف قيمتها بس ما اتوقع بترجع له على الاقل بالوقت الحاضر


بنتظارك على خير

بياض الصبح 20-10-10 06:25 AM


صباح الخير والرضا من الرحمن

الله يعطيج العافية غرنوقه على هالبارت الرائع عالعادة

==========================
(( مشاري --- حسنا ))

ردة فعل مشاري شوي مبالغ فيها يعني حسنا مجروحة عشان أختها وأي شخص يعصب تكون تصرفاته

غير مسيطر عليها يعني كان عليه أنه ينتبه أنها معصبه وما كانت تقصد التهديد بحد ذاته --- أتمنى

أن مشكلة مترك ومنيرة ما تأثر عليهم أكثر من جذي --- وهم مشاري معاه حق يعني مستحيل يرضى

أنه ولد عمه ينهان ويتهم وهو ساكت لازم كان يأخذ موقف مثل ما حسنا أخذت موقف عشان أختها وهو أستند

بلومه لمنيرة أن مترك ما تغير إلا من بعد زواجه وهذا يخلي الكل يلوم منيرة بشكر كبير --------

==========================
(( ناصر--- هدى ))

تدرين أنا من الاول ما تعجبني شخصية هدى وممكن أنها تستاهل ما جاءها حقها وأقل بس اللوم كله على ناصر

اللي ترك لها الحرية بالتصرفات والكلام ولما انتقدته بشكل جرحه وهو جرحها أكبر جرح أنه المرآة تنطرد من

بينتها وزوجها هواللي يطردها من غير ما يسمع لها تبرير ’’’ يعني هو مفروض كان يأدبها بشكل ارقى

بما أن إنسان دارس وفاهم مو يعالج الخطأ بخطأ أكبر ويعاملها كأنها بهيمة (( تكرمون ))-- هدى ما

هي بالإنسانة السيئة حيل فيها أشياء إجابيه وما وصلت اللي وصلته من تصرفات إلا لانها ما لقت رجال يوقف

بوجهها ويردها يعني ناصر هم هو مشغول عنها بالانترنت حتى لو كان عشان دراسته هي لها حق بعد عليه

مثل ما هو له حق عليها ---

==========================
(( ساره ))

غرنوقة متى توضحين لنا سبب الرجفة اللي فيها <<<< ترى فيسي الفضولي ينتظر على أحر من الجمر

ما زلت عند رايي أن مشعل له يد بهالرجفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

==========================
(( تركي --- دلال ))

سؤال هم صج رايحين عشان دورة لتركي ؟؟؟؟؟

بس حلو اللي سوه هم لهم حق يعيشون حياتهم مثل ما يبون من غيرتدخل أي أحد فيها -- أتوقع ما حدهم على

هالشيء إلا أن ما عاد فيهم يعيشون مثل المراهقين اللي يحبون من ورى أهلهم عشان ما يحاسبونهم وهم اللي

علاقتهم ببعض من أسمى العلاقات الموثقة برباط شرعي ---

=========================
(( مترك ))

شكله
بدى يحس بالفرق بين منيرة ومنى لان الثنتين عكس بعض تماما -- منيرة هاديه وخجوله وما ترادد اما

منى العكس ما هي خجوله بعلاقتها مع زوجها ولا هي من اللي تسكت عن حقها وتعرف شلون تحصل على اللي

تبيه --- الصراحة انا كنت أتوقع أن مترك مستحيل يرد منيرة او يخليها على ذمته بعد اللي صار بينهم --

بس مترك حطم توقعاتي بتمسكه فيها((فهي مازالت حبيسة قفصي,,لم احررها بعد,,بل ولن احررها,,))

أتوقع هالشيء مستحيل منيرة أو هادي يرضى فيه ان أخته تضل معلقة لاهي مطلقة ولا هي متزوجه وهذا بيزيد الوضع

سوء ---
=========================

تسلمين غرنوفة على هالبارت ربي يعطيج العافيه

استمري بهذا الأبداع دائما

الغرنوق 21-10-10 07:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2490447)
هلا وغلا تسلمين يالغاليه على البارت مع انى حسيته قصير


ابشري بالعوض بالجايات



حسنا ومشارى ما توقعت يصير بينهم خلاف كبير عشان غيرهم وبعدين مشارى غلت يوم تكلم عن اختها مهما كان المفروض ما يتكلم عن اختها ويحط كل اللوم عليها


كل واحد له وجهة نظر بالموضوع



ويتهمها انها السبب بانه ياكل حبوب نفسيه
مدرى احس مشارى من بعد الموقف الى صار بينهم يوم طلاق منيره وهو متغير وبدا يحس ان حسنا ما تبادله احاسيسه ومشاعره لها


يمكن؟!



ساره اكيد فيه سبب قوى هو الى خلاها كذا وخايفه على بنت ناصر يصير فيها نفس الشى

يمكن كان فيه موقف بين امها وابوها شافته قدامها واثر فيها


سارا تحب النوري بنت اخوها ومتعلقه فيها وهي كل ماتضايقت تجيها الرجفه صارت ردة فعل مصاحبه لضيقتها


مترك بعد ما خسرها عرف قيمتها بس ما اتوقع بترجع له على الاقل بالوقت الحاضر


بنتظارك على خير




وانا بانتظارج على خير ياحياتي:flowers2:

الغرنوق 21-10-10 07:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lenaaa (المشاركة 2490255)
خطييييير

حسنا ومشاااري ولا وحد فهم الثاني
يدخلون نفسهم بمشكله مع مشكله غيرهم
حتى لو كانوا غالين ماتوصل انهم يعصبون من بعض




يمكن طريقة طرح القضيه وصلتهم هم لمشكله يعني لو حاول مشاري يبتعد عن التهم ويقول بس الخبر بمعنى لو مشاري قال لحسنا مترك ياكل حبوب نفسيه واختج تدري اساليها ليش ماراح تعصب حسنا وبتتفهم الوضع
لكن انه يتهم اخته هذا اثار حفيظة حسنا عصبت بشكل خاطئ ومبالغ فيه




معذوررره ع التاخير

بنتظاااااارك
الله يعطيك العافيه


ياحياتي تسلمين والله انا طمعانه بكرمكم بس الاسبوع الجاي بنرجع لوضعنا الطبيعي كل سبت وثلاثاء:flowers2:

الغرنوق 21-10-10 07:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 2490621)

صباح الخير والرضا من الرحمن

الله يعطيج العافية غرنوقه على هالبارت الرائع عالعادة


صباحج غلاي مثله

الله يعافيج حبيبتي

==========================
(( مشاري --- حسنا ))

ردة فعل مشاري شوي مبالغ فيها يعني حسنا مجروحة عشان أختها وأي شخص يعصب تكون تصرفاته

غير مسيطر عليها يعني كان عليه أنه ينتبه أنها معصبه وما كانت تقصد التهديد بحد ذاته --- أتمنى

أن مشكلة مترك ومنيرة ما تأثر عليهم أكثر من جذي --- وهم مشاري معاه حق يعني مستحيل يرضى

أنه ولد عمه ينهان ويتهم وهو ساكت لازم كان يأخذ موقف مثل ما حسنا أخذت موقف عشان أختها وهو أستند

بلومه لمنيرة أن مترك ما تغير إلا من بعد زواجه وهذا يخلي الكل يلوم منيرة بشكر كبير --------



كلهم غلط يابياض يعني هي ردة فعلها معيبه على مره سنعه قدام زوجها مهما كان الوحده ماتتطاول
عليه لابالحلفان ولابالتهديد
وهو بعد لو عرض المشكله من غير فلسفه او تحليل مايستند على ادله كان ماصار هالشي
يعني اللوم على الطرفين

==========================




(( ناصر--- هدى ))

تدرين أنا من الاول ما تعجبني شخصية هدى وممكن أنها تستاهل ما جاءها حقها وأقل بس اللوم كله على ناصر

اللي ترك لها الحرية بالتصرفات والكلام ولما انتقدته بشكل جرحه وهو جرحها أكبر جرح أنه المرآة تنطرد من

بينتها وزوجها هواللي يطردها من غير ما يسمع لها تبرير ’’’ يعني هو مفروض كان يأدبها بشكل ارقى

بما أن إنسان دارس وفاهم مو يعالج الخطأ بخطأ أكبر ويعاملها كأنها بهيمة (( تكرمون ))-- هدى ما

هي بالإنسانة السيئة حيل فيها أشياء إجابيه وما وصلت اللي وصلته من تصرفات إلا لانها ما لقت رجال يوقف

بوجهها ويردها يعني ناصر هم هو مشغول عنها بالانترنت حتى لو كان عشان دراسته هي لها حق بعد عليه

مثل ما هو له حق عليها ---


تحليلج راااااائع ويثبت لي ان اللي قدامي امراه واعيه وذكيه
فعلا" هدى مثل غيرها --والفرس من خيالها --
لو لقت شخص حازم ماتطاولت
لكن يجي الحزم بصوره مفاجئه تجرح وبصوره اكبر
وماهو حزم بل وصل للظرب
هي فعلا غلطت لكن هو خلاها تتمادى

==========================




(( ساره ))

غرنوقة متى توضحين لنا سبب الرجفة اللي فيها <<<< ترى فيسي الفضولي ينتظر على أحر من الجمر

ما زلت عند رايي أن مشعل له يد بهالرجفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


لها وقتها يابياض كل شي بوقته حلو
==========================





(( تركي --- دلال ))

سؤال هم صج رايحين عشان دورة لتركي ؟؟؟؟؟




لا منحاشين من امه ههههههههه





بس حلو اللي سوه هم لهم حق يعيشون حياتهم مثل ما يبون من غيرتدخل أي أحد فيها -- أتوقع ما حدهم على

هالشيء إلا أن ما عاد فيهم يعيشون مثل المراهقين اللي يحبون من ورى أهلهم عشان ما يحاسبونهم وهم اللي

علاقتهم ببعض من أسمى العلاقات الموثقة برباط شرعي ---



بس صدقيني احيانا" الحياه اللي فيها مغامرات مراهقين لها متعه وطعم اكثر من الحياه الروتينيه
=========================




(( مترك ))

شكله
بدى يحس بالفرق بين منيرة ومنى لان الثنتين عكس بعض تماما -- منيرة هاديه وخجوله وما ترادد اما

منى العكس ما هي خجوله بعلاقتها مع زوجها ولا هي من اللي تسكت عن حقها وتعرف شلون تحصل على اللي

تبيه --- الصراحة انا كنت أتوقع أن مترك مستحيل يرد منيرة او يخليها على ذمته بعد اللي صار بينهم --

بس مترك حطم توقعاتي بتمسكه فيها((فهي مازالت حبيسة قفصي,,لم احررها بعد,,بل ولن احررها,,))

أتوقع هالشيء مستحيل منيرة أو هادي يرضى فيه ان أخته تضل معلقة لاهي مطلقة ولا هي متزوجه وهذا بيزيد الوضع

سوء ---



اقدر اقول انج وصلتي لخيط
=========================

تسلمين غرنوفة على هالبارت ربي يعطيج العافيه

استمري بهذا الأبداع دائما


الله يسلمج ياقلبي وبتواجدكم انا مستمره
:flowers2:

بوح قلم 21-10-10 12:56 PM

غرنووقه .. تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

حسنا ومشاري

بسم الله ما مدانا نجوفكم مستانسين وفرحانين انجلب حالكم<< فيس يهز راسه باسى..ما بلوم حد اكثر عن الثاني كلكم غلطانين.. اول شي جيف تقرنون علاقتكم بعلاقة غيركم.. يعني هم مطلقينانتو خربون بيتكم عشانهم<< فيس يجوفهم باستنكار.. طبعا كلا الطرفين متحيز للي سمع منه .. والغالي ع قلبه.. حسنا في حالة ثورة خصوصا بعد رمي اللوم ع ختها.. ومشاري لاحظ انه الخاسر الوحيد في اللعبه وقرر يجلب الادوار.. خصوصا انه كان يتوقع يجوف القبول والخضوع اللي حصلته من يوم يت تتشكى<< فيس استهم ع حالتهم

ناصر وهدى

وطفح الكيل.. سكوت ناصر في الفترة اللي طافت احترام للعشرة.. بس هالخديه هاي ما منها فايدة.. شو هالرمسه المخبقه هاي<< فيس يهز راسه باسى..تستاهلين ما ياج<< فيس يتشمت.. ولا شي حرمة عاقله تسوي جي بريلها<< فيس يهز راسه.. بس عنديه تعليق ع ناصر.. جان سويت اللي تبيه برايك<< فيس ما عنده خلاف.. بس هب جدام عبالك ما اييوز جي<< فيس متعاطف ويا النوري

مترك

لا انته اروحك قصه... مدوخ عمرك ويالس تقارن من الصبح.. هالشي ما بيكون دافع لانك ترد حرمتك.. انته ما طلقتها وانته تحبها.. الا لان التفاهم معدووم بينكم.. وحياتكم ويا بعض مستحيله<< فيس اجزم خلاص

تركي ودلال

خخخخخخخخخخخخخخخخخ.. حليلكم والله ما تردون باللي يخططون له من وراكم.. الله يستر من "خالتي قماشه بس"<< فيس يحذرهم

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

NoOoFy 23-10-10 01:55 AM

غرنوقه بما ان وعد الحر دين عليه حبيت اول مادخل النت ارد عليتس
طبعن لازم اقراء البارت مره ثانيه عشان الرد يكون وافي
تدرين غرنوقه يوم قريت البارت اتضح لي اشياء ثانيه مانتبهت لها في القراءه الاولى



وبعدين تعالي وشذا الاكتشاف الخطير تشكين ان نوفاني اختي لا بس عشان اقرب لتس الفزوره نوفاني هي انا وانا هي نوفاني فوله وانقسمت نصين وام نواف الا اكثر من اخت لبي قلبها
تدرين نبهتيني النقطه فعلن كثير ردودي انا ونوفاني تكون جنب بعض
فديت اللي انسحت بدالي



لبي قلب اللي بترجع البارتين في الاسبوع الحين بتسدح واتبطح للقرايه يعني يسوى بارتين
ترا الوساده جاهزه البارت السبت




برجع الموضوع مترك ومنيره غثيتس فيه <<<فيس خايف لا تصفقينه
تدرين غرنوقه يوم راجعت عمري في ردودي على الروايات فعلن كان موضوع الزوجه الثانيه يثير جنوني ويخليني ارد واطلع اللي بخاطري من قلب خاصه اذا كانت الزوجه الاولى مظلومه
انا ابد ماعترض على شرع رب العالمين في تحليل الثانيه والثالثه والرابعه بس بعد قال سبحانه وان خفتم الا تعدلو فواحده
العدل في وقتنا هذا شطبي عليه مافيه عدل مجرد ماياخذ الثانيه يشطب على الاولى ويقول لها انتي خلاص راحت عليتس ولا يقول بجدد شبابي ويطير مع الثانيه وهي ينساها ليه هي ماتجدد شبابها زيك ولا حلال عليك وحرام عليها
لو كان الرجال عادل بين زوجاته ماصار مشاكل ولله ضاعو شباب بسبت ان ابوهم تزوج ولها عنهم مع الزوجه الجديده ومعاد يشوفهم وفيه بنات ضاعو بسبت ابوهم صار صرفه يروح الزوحته وعياله من الثانيه ويقول الزوجته الاول دبري روحت عيالتس كبرو انا ياللى الزوجتي الثانيه وعيالها صغار ومحتاجيني الله ياخذك ماحدك الله تاخذها وترهق نفسك وترمي عيالك وامهم وين يجبون الفلوس منه مافيه الا السرق ولا البنت تضيع عشان تصرف على امها واخوانها وتلبس مثل البنات


انا اكتشفت من قريت البارت للمره الثانيه ان مترك ظلم منيره وزياده يعني منيره ماحاولت انها تغير من عمرها بالعكس حاولت وسوت اجواء رومنسيه ومالقت منه الا الصد
حتى هو بنفسه اعترف انها شفافه وقسا عليها وعاملها شين
بس غرنوقه انا مافهمت حوار منيره ومترك يوم بلغته بحملها وشالمقصد منه
ليه ضاق مترك من منيره يوم علمته في البدايه وشقصده يوم يسئل عن دورتها ومتى حملها يعني شاك فيها وهي ليش زعلت منه يوم سئل عن موعد الحمل وشسالفت كلامها له وقولها يوم رحت عند اهلي ماتبي تشوفني
حتى المبررات اللي قالها مشاري وبتال عنه مهيب مرضيه بصراحه
يعني على قولت بتال يمكن تكون عين من تزوج منيره يمكن هذا سبب مقنع للناس
لكن انا مع راي ريمه ووهو انانيته الزايده ايه نعم مترك اناني وزياده لشي منيره ماجت على الكيف زين البنت صغيره وحيويه ليش ماعلمتها وربيتها تبيها تجيك جاهزه من بيت اهلها على طول تطب بحضنك ياخي هذا حيا العذاراء وايه يستمر معها لين يجرئها زوجها تدري ليش لانها مهيب بنت شوارع ومتعوده على الاشياء هذي مع اني احمل خواتها اللي اكبر منها المسؤليه المفروض اقل شي هيئوها للزواج وعطوها خلفيه عنه وحبوب النفسيه مهوب سببها منيره ولله ماسببها الا هو وعقليته الغير متزنه
منور ليتس تاخذين من مهاوي قوية الوجه دروس عن العلاقه الزوجيه يحلييلتس يامهاوي ولله ان وجهتس مغسول بمرق
غرنوقه مترك تزوج منى على منيره طيب خذا اللي يبي على قولته وشاف الحياة معها بعدين هل تغيرت نفسيته وتغير مع الناس ولا لا يعني اذا لا منيره مالها دخل في اللي صاير المترك وتهامهم لها باطل


تصدقين ان لا مشاري ولا حسنا يحتاج الموقف انه يسبب زعل بينهم ومشكله ورفع صوت بس سبحان الله احيانن مواضيع تافه جدا تكون هي الشراره وبداية المشاكل بين الزوجين
المفروض حسنا ماتكبر السالفه وتعتذر من مشاري لان الرجال في البدايه كان يقول وجة نظره ويسولف معها بحكم انها زوجته في موضوع منيره ومترك بس مشاري تفاجى من ردة فعلها ورفع صوتها عليه هو وشدخله المفروض انتي جلستي وتناقشتي معه وغيرتي نظرته عن منيره من غير انفعال وصراخ ولا هرمون الحمل سوى مفعوله على قولت كاتبتنا الكبيره انفاس قطر (تصدقين متندمه اني ماعرفت عن هرمون الحمل عشان اذل ابو ابو زوجي وكل ماقالي شي امد الساني عليه واقوله السبب هرمون الحمل)


اتوقع ان مشعل هو السبب في رجفة ساره اللي تجيها بس هل مشعل يدري انه هو السبب يمكن
تدرين غرنوقه اتوقع ان ساره كانت هاديه وهي صغيره ومشعل عصبي وكانت تخاف وهي صغيره من صراخه لها وهي صغيره وسبب لها الرعشه



يمه منذا العجوز وشبتسوي ليش متصله على ولد امه جويبر وشتبي منه يويل قلبي اتوقع تبيه يحجز لها تروح البنان وتلحق تركي ودلال بس دواتس لو صارو خافين فيكم وماراحو البنان وتقعدين بها


احسن شي انتس عايشه حياتس يمنى مع مترك وتروحين وتجين على كيفتس خلي ذا الدعله يشوف الفرق بينتس وبين منيره
هذي الحرمه اللي على هواك وفضلتها على منيره وعيشتك حياتك
الا ماقلتيلي غرنوقه كم عيال منيره من مترك وكم لها متزوجته


غرنوقه منتظرينتس اليوم الفجر على احر من الجمر ولله الروايه كل مالها وتحلا الله يسعدتس يارب

الغرنوق 23-10-10 09:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2492401)
غرنووقه .. تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

حسنا ومشاري

بسم الله ما مدانا نجوفكم مستانسين وفرحانين انجلب حالكم<< فيس يهز راسه باسى..ما بلوم حد اكثر عن الثاني كلكم غلطانين.. اول شي جيف تقرنون علاقتكم بعلاقة غيركم.. يعني هم مطلقينانتو خربون بيتكم عشانهم<< فيس يجوفهم باستنكار.. طبعا كلا الطرفين متحيز للي سمع منه .. والغالي ع قلبه.. حسنا في حالة ثورة خصوصا بعد رمي اللوم ع ختها.. ومشاري لاحظ انه الخاسر الوحيد في اللعبه وقرر يجلب الادوار.. خصوصا انه كان يتوقع يجوف القبول والخضوع اللي حصلته من يوم يت تتشكى<< فيس استهم ع حالتهم


صح التحيز للطرف الاقرب للقلب هو اللي يعطي انطباعات غلط واحكام خاطئه عن المشكله


ناصر وهدى

وطفح الكيل.. سكوت ناصر في الفترة اللي طافت احترام للعشرة.. بس هالخديه هاي ما منها فايدة.. شو هالرمسه المخبقه هاي<< فيس يهز راسه باسى..تستاهلين ما ياج<< فيس يتشمت.. ولا شي حرمة عاقله تسوي جي بريلها<< فيس يهز راسه.. بس عنديه تعليق ع ناصر.. جان سويت اللي تبيه برايك<< فيس ما عنده خلاف.. بس هب جدام عبالك ما اييوز جي<< فيس متعاطف ويا النوري


ماسواه قدام عياله حبيبتي سواه بينه وبينها لكن اللي تعب نوره انها اكتشفت انه طرد امهامن البيت




مترك

لا انته اروحك قصه... مدوخ عمرك ويالس تقارن من الصبح.. هالشي ما بيكون دافع لانك ترد حرمتك.. انته ما طلقتها وانته تحبها.. الا لان التفاهم معدووم بينكم.. وحياتكم ويا بعض مستحيله<< فيس اجزم خلاص


هههههه فديت اللي يجزمون




تركي ودلال

خخخخخخخخخخخخخخخخخ.. حليلكم والله ما تردون باللي يخططون له من وراكم.. الله يستر من "خالتي قماشه بس"<< فيس يحذرهم

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif



حبيبتي بوح قلم الله يعطيج العافيه:flowers2:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2494253)
غرنوقه بما ان وعد الحر دين عليه حبيت اول مادخل النت ارد عليتس
طبعن لازم اقراء البارت مره ثانيه عشان الرد يكون وافي
تدرين غرنوقه يوم قريت البارت اتضح لي اشياء ثانيه مانتبهت لها في القراءه الاولى



اجل تاخري نوفي عشان تقرينه اكثر^-*




وبعدين تعالي وشذا الاكتشاف الخطير تشكين ان نوفاني اختي لا بس عشان اقرب لتس الفزوره نوفاني هي انا وانا هي نوفاني فوله وانقسمت نصين وام نواف الا اكثر من اخت لبي قلبها
تدرين نبهتيني النقطه فعلن كثير ردودي انا ونوفاني تكون جنب بعض
فديت اللي انسحت بدالي



فديتكم انتوا الثنتين والله



لبي قلب اللي بترجع البارتين في الاسبوع الحين بتسدح واتبطح للقرايه يعني يسوى بارتين
ترا الوساده جاهزه البارت السبت



افا عليج وانا اقدر على زعلكم بس تاخرت اليوم لان عندنا ظيفه غاليه علي وتو ماقدرت انخش منها وانزل لكم البارت الحين


برجع الموضوع مترك ومنيره غثيتس فيه <<<فيس خايف لا تصفقينه
تدرين غرنوقه يوم راجعت عمري في ردودي على الروايات فعلن كان موضوع الزوجه الثانيه يثير جنوني ويخليني ارد واطلع اللي بخاطري من قلب خاصه اذا كانت الزوجه الاولى مظلومه
انا ابد ماعترض على شرع رب العالمين في تحليل الثانيه والثالثه والرابعه بس بعد قال سبحانه وان خفتم الا تعدلو فواحده
العدل في وقتنا هذا شطبي عليه مافيه عدل مجرد ماياخذ الثانيه يشطب على الاولى ويقول لها انتي خلاص راحت عليتس ولا يقول بجدد شبابي ويطير مع الثانيه وهي ينساها ليه هي ماتجدد شبابها زيك ولا حلال عليك وحرام عليها
لو كان الرجال عادل بين زوجاته ماصار مشاكل ولله ضاعو شباب بسبت ان ابوهم تزوج ولها عنهم مع الزوجه الجديده ومعاد يشوفهم وفيه بنات ضاعو بسبت ابوهم صار صرفه يروح الزوحته وعياله من الثانيه ويقول الزوجته الاول دبري روحت عيالتس كبرو انا ياللى الزوجتي الثانيه وعيالها صغار ومحتاجيني الله ياخذك ماحدك الله تاخذها وترهق نفسك وترمي عيالك وامهم وين يجبون الفلوس منه مافيه الا السرق ولا البنت تضيع عشان تصرف على امها واخوانها وتلبس مثل البنات


تدرين الطرح هالمره ماكان لمجرد انه يتزج على مرته والسلام طرحي لهالقضيه لها ابعاد ثانيه بتعرفونها بعدين



انا اكتشفت من قريت البارت للمره الثانيه ان مترك ظلم منيره وزياده يعني منيره ماحاولت انها تغير من عمرها بالعكس حاولت وسوت اجواء رومنسيه ومالقت منه الا الصد
حتى هو بنفسه اعترف انها شفافه وقسا عليها وعاملها شين
بس غرنوقه انا مافهمت حوار منيره ومترك يوم بلغته بحملها وشالمقصد منه
ليه ضاق مترك من منيره يوم علمته في البدايه وشقصده يوم يسئل عن دورتها ومتى حملها يعني شاك فيها وهي ليش زعلت منه يوم سئل عن موعد الحمل وشسالفت كلامها له وقولها يوم رحت عند اهلي ماتبي تشوفني


مترك فرح حيل بالحمل بس مااعطى انطباع بفرحته قابل بشارتها بتساؤلات صدقيني لو انتي محلها فلعتي زوجج باقرب شي عندج لان هالخبر يبيله فرحه عارمه ورائعه هو كان متوقع انها تدري من مده ومابلغته
وهذا الشي يعتبره تنقيص بحقه!!!
وبهالبارت بنشوف ان مترك بيكرر هالغلطه بس بطريقه ثانيه



حتى المبررات اللي قالها مشاري وبتال عنه مهيب مرضيه بصراحه
يعني على قولت بتال يمكن تكون عين من تزوج منيره يمكن هذا سبب مقنع للناس
لكن انا مع راي ريمه ووهو انانيته الزايده ايه نعم مترك اناني وزياده لشي منيره ماجت على الكيف زين البنت صغيره وحيويه ليش ماعلمتها وربيتها تبيها تجيك جاهزه من بيت اهلها على طول تطب بحضنك ياخي هذا حيا العذاراء وايه يستمر معها لين يجرئها زوجها تدري ليش لانها مهيب بنت شوارع ومتعوده على الاشياء هذي مع اني احمل خواتها اللي اكبر منها المسؤليه المفروض اقل شي هيئوها للزواج وعطوها خلفيه عنه وحبوب النفسيه مهوب سببها منيره ولله ماسببها الا هو وعقليته الغير متزنه
منور ليتس تاخذين من مهاوي قوية الوجه دروس عن العلاقه الزوجيه يحلييلتس يامهاوي ولله ان وجهتس مغسول بمرق
غرنوقه مترك تزوج منى على منيره طيب خذا اللي يبي على قولته وشاف الحياة معها بعدين هل تغيرت نفسيته وتغير مع الناس ولا لا يعني اذا لا منيره مالها دخل في اللي صاير المترك وتهامهم لها باطل


الحين اذا من اهلج اثنين متزوجين واحد طلق وقال بسبت الانجاب او بسبت خلاف حاد بينهم يعني عطى اسباب هني ينتهي النقاش صح؟
لكن اذا الثاني طلق بسبة امر سخيف وماله سبب وهو مقنع العالم بحياه رائعه تكثر الاقاويل منها اللي قرب لخط الحقيقه ومنها اللي بعيد احنا بنعرف السبب اكثر واكثر يعني الاسباب متعدده لكن الحقيقه بتكون بلسان مترك ومنيره وحبوب النفسيه لها قصه صدقيني بتقنعج لانها من واقعي انا الشخصي
لاتفهمون غلط مو اهلي لكن مرة علي هالقضيه


تصدقين ان لا مشاري ولا حسنا يحتاج الموقف انه يسبب زعل بينهم ومشكله ورفع صوت بس سبحان الله احيانن مواضيع تافه جدا تكون هي الشراره وبداية المشاكل بين الزوجين
المفروض حسنا ماتكبر السالفه وتعتذر من مشاري لان الرجال في البدايه كان يقول وجة نظره ويسولف معها بحكم انها زوجته في موضوع منيره ومترك بس مشاري تفاجى من ردة فعلها ورفع صوتها عليه هو وشدخله المفروض انتي جلستي وتناقشتي معه وغيرتي نظرته عن منيره من غير انفعال وصراخ ولا هرمون الحمل سوى مفعوله على قولت كاتبتنا الكبيره انفاس قطر (تصدقين متندمه اني ماعرفت عن هرمون الحمل عشان اذل ابو ابو زوجي وكل ماقالي شي امد الساني عليه واقوله السبب هرمون الحمل)


حسنا ردة فعلها قلت من قبل غلط وكذلك مشاري لكن يانوفي محد معصوم من الغلط يمكن هالموقف يبين ان هالشخصيتين واقعيه اكثر من الصوره اللي طبعتها بنخيلتكم انهم حالمين ومثاليين اكثر
هرمون الحمل سوا بي النون ومايفعلون لكن ماانصحج تاخذين سلاح بينقلب ضدج
:lol:

اتوقع ان مشعل هو السبب في رجفة ساره اللي تجيها بس هل مشعل يدري انه هو السبب يمكن
تدرين غرنوقه اتوقع ان ساره كانت هاديه وهي صغيره ومشعل عصبي وكانت تخاف وهي صغيره من صراخه لها وهي صغيره وسبب لها الرعشه


بوقتها حبيبتي بنعرف لانكم كلكم تتكلمون بشي بعيد عن الحقيقه


يمه منذا العجوز وشبتسوي ليش متصله على ولد امه جويبر وشتبي منه يويل قلبي اتوقع تبيه يحجز لها تروح البنان وتلحق تركي ودلال بس دواتس لو صارو خافين فيكم وماراحو البنان وتقعدين بها


عجوز ومخرفه وش تهقين منها:lol:



احسن شي انتس عايشه حياتس يمنى مع مترك وتروحين وتجين على كيفتس خلي ذا الدعله يشوف الفرق بينتس وبين منيره
هذي الحرمه اللي على هواك وفضلتها على منيره وعيشتك حياتك
الا ماقلتيلي غرنوقه كم عيال منيره من مترك وكم لها متزوجته



ثلاث اولاد ولهم تقريبا 10 سنين زواج--عشره عمر صح؟؟؟



غرنوقه منتظرينتس اليوم الفجر على احر من الجمر ولله الروايه كل مالها وتحلا الله يسعدتس يارب


يابعد عمري وهذا انا جيت بالبارت
:flowers2:

حـلآاآ الــــــروح 23-10-10 09:12 AM

السسسلام عليكم

روايه عن جد ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

صصارلي ساعتين وانا اقراها عششان اوووصل لكم
الغرنوق
من جد ابدعتي فيها
والله يعطيك الف عافيه يالغلا
وماننحرم منك ومن ابداعك


بنات الله يعافيكم
البارت متى وقته بليز احد يقوولي لا هنتو

الغرنوق 23-10-10 09:31 AM

البارت الثالث عشر
 
قد نبدأ من نهاية الآخرين00
لكن لانعلم متى نضع بدورنا النقطه نهاية السطر!!!!
همسه الى من احب:
اقتنصوا الفرص
فلو لاح لكم بريق امل من اقتراب الفرصه اليكم
سارعوا واغتنموها قبل وصول ايادي خاطفه لتسرقها منكم
فمهما خذلكم الآخرون
لن تشعروا بمرارة كما تستشعرونها من خذلانكم لانفسكم
الفرص بحياتنا عديده
وهي ماعلينا السعي وراءها
لننعم بآخره مديده
وهي مانعيش من أجلها
قبل ان نكتب نقطه انتهى السطر0000000000000


البارت الثالث عشر عدة قفلات الله يفتحها علينا


*******
*****
***
**
*





:هههههههههههه وشهو توأمه الله يرضالي عليك
:أنتي تشرين على بطنج وباصابعج انهم اثنين؟!

:تصدق أني ماأعرف أبشر أبي أقولك أن مشاري بيجيله بزر مرته حامل

محمد اللذي نهض من الكرسي بفرحه عارمه ثم عاد اليها ليمسكها من أذنها
:حسنا حامل هاااااا00؟؟ ,, أجل وش دخل بطنج تشرين عليه ياخبللل00؟؟

مها تفرك أذنها بعدما تركها ضاحكه:أبي أقولك أن بيجيكم بزرين ماعرفت أعبر آسفين
بعدين يافهيم أمس أنت داخل معاي غرفة السونار وشايف أنه بزر واحد

محمد متذكرا" مارآه وقد لمعت عيناه:يازين صوت نبضات قلبه والله أن قلبي يخفق كل ماتذكرت صوتها الله لايحرمني
سماع نفسه قريب ياااااااارب ,أرب آل مشاري يجيبون بنوته ونحجرها


ضحكت بخفوت لرؤتها صورة رائد اللتي تفارق اي مكان يخص محمد من حبه الشديد لأخيه
لتسأل بحزن
:محمد وش اخبار رائد00؟؟ ,, والله أنه مشغلني من يوم ماقالت لي غلاوي أنه تعبااان
ونفسيته زفت



محمد يتذكر صوت أخيه قبل يومين

يجلس بمكتبة الجامعه يقرأ كتاب يخص أبحاثه ودراسته
رن الهاتف ليحدث اهتزازات على الطاوله اللتي يجلس أمامها
أمسكه ليرد باحترام مغلف بحزن فهو منذ سماعه خبر وفاة عبدالمحسن
لم يحادث أخيه الا مره واحد لتعزيته

:أرحب ياأبو خالد

ليصدم 00
يصعق 00
بل يقشعر شعر بدنه كاملا",,
وكأن هذا الشعر يمزق جلده كشوك’’’
بل وعروق قلبه تضخ الدماء بقوه,,
لم يستوعبها قلبه الضعيف’’’
لتزداد ضربات قلبه ,,
أتسمعون ضربات قلبي00؟؟
أحس بأنها وصلت الى خارج هذا الصرح من قوتها ,,

رائد يبكي ويأن00؟؟
لم أسمع هذه النبره بصوته,,
لااعرفها بل ولأول مره أعرف بأنه مثلنا يعبر عن حزنه بدموع وبضعف’’’

ألهذه الدرجه افتقدت صديقك00؟؟
أم أنها تراكمات فاضت بها روحك الحزينه00؟؟
لتظهر على مسامعي اليوم,,

أبشع نبره منك يارائد’’’
أرجوك00أصمت00لاأريد سماع ضعفك
فأنت قوت قلوبنا الواهنه,,
انت مصدر أماننا وقوتنا’’’

تركه على الهاتف يبكي وتصاحب دموعه أنات أنهكت رووح محمد بل ومزقت جوفه
عبراات أبى أن يظهرها فعليه اليوم تلبس ثوب القسوه
لينهر رائد بقسوه مخالفه لطبعه
:أفااااا بس يارائد أنت تبكي مثل النسوان00؟؟

ليجيبه الآخر بضيق:أسكت عني يامحمد00أسكت عني
خلني أبكي وون أنت ماشفت اللي أنا شفته
أمس تحلمت بعبدالمحسن

ليعود ويبكي بقوه,,
بكاء مصاحب لخوف بل وفزع’’’
صوته يرجف00
ليرجف معه صوتي وأنا أرد عليه
:وش تحلمت فيه لاتخوفني00؟؟

أجابه الآخر بفزع
:ماأقدر أقول يامحمد ماأقدر
بس أبيك تدعيله تكفى ياخوووي
قاالها يصوت اعلى:تكفى تكفى طالبك يامحمد خل عنك الزقار وانتبه لصلاتك
تراني عجزت وأنا أنصح عبد المحسن الله يرحمه ولايطيع
وأدع له كثر الدعاء له ان الله يغفر له
والله يامحمد أنه أغلى عندي من موق عيني راااح راااااح الغالي تكفى لاتلهيك دنياك عن ربك

أغلق الهاتف بهدوء وهو ينظر الى الصوره اللتي تزين شاشة الهاتف
ياليت من يقدر يجيك ألحين ويوديك العمره ياليييييت






*******
*****
***
**
*







تجلس على درجات السلم المؤديه للحوش تمد قداماها الطويلتان ترتدي بيجامه قطنيه واسعه وعلى فخذها
السلحفاه تتحدث بالهاتف مع خلود
:خوييييييلد انطمي اصلا" أنتي ماتعرفين أبله منتهى تهبل

:وين ماأعرفها الا خابرتها بايخه ولاتعرف تشرح أشوى اللي فتكينا منها ومن غثاها
:لااااااا تسبينها تعرفين أني أموت فيها, هي صحيح شرحها مشي حالك ولبسها الحمدلله والشكر
أي كلام ولسانها أحسانا" يلوط آذانها بس فيها خير

:ماظنتي عقب كل هالموشحه ماظنتي بقى فيها خير,الا اقول غلاوي00؟؟,,من وين تشبكين ياأختي 00؟؟
غلا تقف بخفه لتقع السلحفاه منها على السلم وتنزل لتتمشى بالحوش وبصوت منخفض
:في زاويه بحوشنا تلقط الدي أس أل اللي عند قصرانا ميه ميه وأشبك ولا ينقطع أبد موب محيسن ذلتني
على وصلتها تقول مايندرى عنج يمكن تحملين أغاني

خلود بهمس وهي تنظر لهادي المندمج مع مباراه على التلفاز
:يووووه لاتشكين لي ابكي لج,هذا هديان معيي من الدي أس أل ولايعطيني وصلته أجل شاريلي لاب أصور معه00؟؟؟

:تعااااالي عندي جعلج بعد نسوان أخواني وأنا أدشرج نت ووناسه ليت والله رائد ماخذج انتي
:ماأعوف بس أخوج أحول يبي يخطبني خطب علويه

تلتفت لترى مشاري يخرج من باب الشارع بسرعه ويحمل بيده شي لم تستطع رؤيته بوضوح لعتمة المكان
:خويلد أكلمج بعدين باي

أغلقت الهاتف على عجل وتبعته لكنه خرج ركضت الى السلم بحثا" عن السلحفاه فلم تجدها
لتدخل على والدتها كاعصار
:يمااااااااااااااااااااااااااه

ام مشاري اللتي تتناول حبة الضغط كادت تشرق من الماء
: كح كح ,,وصمه وجدري 00؟؟

غلا وهي تضرب قداماها على الأرض بقوه
:شوووفي ولدج مشيري ,, خذا سلحفااااتي وقطها بالشارع

:عسى عليتس جعلتس من ذا وأردى
:يمه حراام عليكم نظفتها وتعلقت فيها وش دخله ينطلها

مشاري القادم من الخلف
:أسكتي يالصديع أستخفيتي00؟؟ صوتج واصل للشارع مافيه ناس حولنا,,ونطلت السلحفاه صار شي يعني00؟؟

:مالك دخل- مالك دخل -مالك دخل انزين
لتذهب الى غرفتها بضيق

ام مشاري بحنيه
:ليه يايمه نطلتها والله انها ماتوذي والبنت نظفتها وتعتني فيها كان خليتها

مشاري يتقدم للجلوس بقرب والدته
:من قال اني جيت عجوزها00؟؟--انا طالع سيارتي مرتفعه حرارتها جبت ماي من البيت أصبه فيها بس

:يالله الله يصلحها ذاالبنت روعتني

أتتهم حسنا من الاعلى وجلست بجانب ام مشاري
:يمه شلونج الحين رقيت منج المغرب وانتي راسج يوجعج00؟؟؟

:زان لونتس ابد بخير مافيني الا عافية ربي انتي وش لون الدوخه معتس
:لااحسن الحمدلله

تتحدثان وعينيها لم تبرح مكانه,,
يجلس بصمت’’’
ليست عادته,,
ويتلاعب بهاتفه,,
بكل تأكيد أغضبته’’’
لكن ليس لدرجة حرماني من الغوص في بحر عينيه,,
وتمتيع ناظري بهما’’’





*******
*****
***
**
*





بعد الموقف المؤلم الذي حدث بين والديها,,
لم تعد تخرج من غرفتها كثيرا"’’’
بل حتى لاتذهب الى والدها كعادتها وتسرد له حكاياها البريئه بيومها البسيط,,
وهو يستمع لها بصدر رحب ’’’
بل ولاحتى تضع عينيها اللتي تشبه عينا والدها بعينيه,,
تشعر بأنها لاتحتاجه’’’
لم يعد يعني لها شيئا",,
فمهما قست والدتها عليها تبقى الحظن الدافئ اللذي ترتوي منه الحنان’’’
وهي الآن عطشه جدا",,
كيف تلجأ لمن تسبب بعطشها’’’

روحها كما السراب الهارب,,
تتبع روح والدتها’’’
لاهي وصلت لروحها,,
ولاروحها استقرت بامان عند روح والدتها’’’

شعور مؤلم موجع,,
فاذا كانت الحيوانات اللتي لاتحمل مشاعر لاتستطيع الاستغناء عن امهاتها’’’
فكيف بي أنا الطفله اللتي تجردت من دفء حنان امها وسط موجة الثليج الصاقعه اللتي
تحيط بي من غيابها,,

دخل عليها بصوته الحنون ووجهه البشوش
:نواره00؟؟

وهي مازالت ترسم بكراسة ولم ترفع عيناها عليه
:هلا يبه00؟؟

تقدم وجلس بقربها على الأرض يرى ماتخطه اناملها
:نواره ليش ماجيتيني اليوم كله حابسه روحج بغرفتج00؟؟

نوره بضيق
:ماابي حبيت ارسم وماودي اوسخ دارك--داره -->غرفته

ناصر يمسح على رأسها بحنان
:النوري حبيبتي أنا مانمت وتعباان ماتبين تدلكين راس أبوج مثل دايم

نوره ببكاء قوي أفجع ناصر
:مابي مابي مابي أصلا" ماعاد أحبك

ثم وقفت وهي تبكي وتضرب بقدميها الأرض
:أنت ماتحبنيييي ماتبينييي ليش طردت أمي لييييييييييييش
شسوت لك عشانها تخلينا وتروح السوق عادي أنا ابيها تشتريلي اغراض
كيفنا انا واخواني نبيها تروح السوق

ينظر لها بشفقه وبحسره على حال ابنته,,
تتوقع السبب تافه الى هذا الحد00؟؟؟
من اجل سوق أطردها من بيتي00؟؟؟
لاتعلمين ياأبنتي بأن النفس لم تعد تشتهي قربها’’’
ارتويت من جفائها وبخسها لحقي,,
قد أكون حليم واتساهل بالكثير00؟؟
لكن الحليم ألا يتمرد00؟؟

وقف بقربها وأمسك زنديها بقوه ثم عاد وجثى بركبتيه امامها
:النوري بــــــــــــــــــس يبه بس فديتج
أنا قلت لها روحي بس بترجع,,ألحين أحنا متزاعلين شوي بس برجعها لاتخافين

نوره وقد هدات ضربات قلبها وعادت أنفاسها لمكانها
وهي تمسح دموعها بظاهر يديها بشكل طفولي
:صج يبه بترد أمي00؟؟؟

ناصر وهو يقبل ظاهر يديها مكان دموعها
:أبوج عمره كذب00؟؟

ثم فتح يديه ليتلقفها صدره الحنون بشوق ,,
شــــــــــــــــــــــــــــــوق عااارم’’’








*******
*****
***
**
*




:اسمعني عدللللل تجيب رقم اخوك الخمام وتقوله أمي تعيبينه وتبيك تعود ذاألحين
:يمه الله يهداج جايبتني مسرع بغيت أدخل لي في كم شبه عشان والله أقول لتركي يجي من لبنان ومن البراد
والوجيه اللي ترد الروح اهنا000؟؟؟ ,,, الله يصلحه ان كانه طاعني وجا


ام تركي تفرك ركبتيها بقهر:أنا مهوب حارني وشاب النار في جوفي الى أنها قالبتا" مخه كنه خروف يتبعها والا تسلبا"
تقسقس له وهو ساكت وموديته معها لبنان بالخشاشه ,,,
هو أنا باكلهم لاتحاكوا000؟؟؟ ,,, والا عياله موديهم لبيت أهلها لييييييييه مالهم أهل00؟؟؟

جابر بضجر:ألحين وش المطلوب 00؟؟؟
أدق00؟؟ ,, مانيب داق ,أصلا الخمام ماعطاني رقمه معطيه مبيريك الضفعه وموصيه مايعطيه
أحد لاأنا ولا أنتي ويمكن أختها المصروعه عندها الرقم ,اي بتطبخها عدل هي ومبيريك قال جملته الأخيره بهمس

أم تركي بحقد:طز فيه وفي مبيريك أسمع أنا في خاطري لبنان ذاالسنه وش رايك00؟؟؟

اتتهم عبير على عجل لتخرب مخططاتهم الغبيه بخبر صاعق:مادريتي يمه 00؟؟؟
أم تركي تلتفت لابنتها بغضب:وصممممممممممه وش يجيني منكم الاحرقة الدم

عبير :قدموا عرسي بيصير قبل رمضان بأسبوعين

أم تركي تهم واقفه وقد بدأت عروق رقبتها بالظهور من قوة الشد:وليييييه مالنا راي ولا كلمه
جابر يقف أمام والدته الغاضبه:يمه وش بتسوين تهادين العرب ليش قدمتوا عرسكم بصرهم لاأحد يتسبب على بنته ويطلقها

ليأتيهم صوت باكي من الباب الخارجي لتقع الطامه الكبرى على قلب أم تركي
:يمه خليج على وحده كفايه عليكم أنا ترملت اليوم!!!








*******
*****
***
**
*




بحبك يالبنااااان ياوطني بحبك00
بشمالك بجنوبك بسهلك بحبك00

تقف في شرفة شقتهم المطله على شارع الحمرا ,,
تنظر الى الماره في الأسفل رغم هدوء المكان’’’
وقلة الماره لانها سااعات الصباح الأولى,,

ترتدي لباسا" قطنيا" وفوقه شال من الصوف لنسمات الهواء البارده’’’
واللتي لم تعتد عليها بالكويت,,
خصوصا" في هذا الشهر وبالصيف’’’

ويقف هو امامها ليحجب عن أعين الماره محبوبته,,
آسرة فؤاده’’’

نظر اليها بابتسامه بشغف بهيام ثم قااال
:::

والله اني مفارق شعر الغزل
بس من شفتك وأنا ببحره غريق
كامل الأوصاف والحسن اكتمل
كملك ربي وخصك بالخليق
من كحل عينك عيوني تكتحل
وان تناظر بي يجي بعيني بريق
القمر وان شاهدك غاب وأفل
يستحي في محجر عيونك يويق
صورك ربي سبحانه وجل
تاج زين الكون بك وحدك يليق
القصايد كلها لك والجمل
تستحق الشعر دامك تستذيق
ياصلك شعري وأنا مابعد أصل
كل ما أقدم دروبك لي تضيق
ارتويت الشعر فيني للثمل
وصرت أهوجس في قصيدي وأستريق
ليتني يازين في عمر الجهل
وليت ربي ماجعلني لك عشيق
قبل أعرفك كنت مو هاوي غزل
ومن عرفتك شب في قلبي حريق


لتهديه ابتسامه فتحت الستار عن ذلك اللؤلؤ المكنون,,
بوجنتين خجلى تكتسى بحمااار الجوري الأخاذ’’’
وبنعومة ذاك الشامخ والمسلول كما السيف,,
لينتهي بعينيه المطاااف الى الكم الهائل من جنود الحرب’’’
الواقفه باستعداد لترمي سهاام نظراتها على قلبه,,
ثم تسلب هذا القلب بقبله على الهواء’’’
وتدخل بعيدا" عن مرأى عينه ثم تلتفت اسهمها معلنة" حربا" قادما,,
ليتبعها كأسير رفع رايات الاستسلام بعشق’’’


ويلومون قلبي المتيم 00؟!
هو متيم وأسير,,
كيف يلام الأسير على أسره00؟!

--خبرتوا حدا" مسجون مايبغي افراجه000؟؟--









*******
*****
***
**
*



طرقات سريعه على بابها,,
همت واقفه لترى من المتطفل’’’
فهي تشعر بغضب,,
لاتريد محادثتهم’’’
لو اعتبروا تصرفاتها طفوليه,,
ولاتصدر من فتاه بسنها’’’

:غلا بسرعه ايدي اوجعتني
:مانيب فاتحه تستاهل

:اخلصي علي
:اصلا" الباب مفتوح تعاااال

دخل وهو يحمل بيديه وعاء كبير وضعه على الارض ورفع عينيه الى اخته القابعه على سريرها
وهي ماان رأت مارأته حتى قفزت لتكون بجانبه على الأرض
:ياااااااافديت عجيزي في ذمتي أني صااادقه

مشاري يضربها بخفه على رأسها
:لذالدرجه ياحماره تغلين ذاالعجوز المتهالكه00؟؟

ترفعها لمدى ناظريها
:أحبها00؟؟ الا أموووووووت فيها يازين ريحتها وزين عجازتها,من وراها حبيت كل عجايز وشيبان الأرض
أوادم والا عزك الله حيوانات

مشاري بسخريه
:انتي أم الرأفه والحنيه ماأقدر أنا على هالحنيه اللي عندج

:تصدق من حبي لها سميتها حسنا
:تخسيييييين يامرة باباي لاتحديني أنطلها صحيح

:لاالله يخليك الا هالغاليه ماأصبر على فرقاها والله العظيم يامشاري أني حبيتها لاتضحك علي بس بجد أموت فيها
:الله لايحرمكم من بعض أصلا تشبهينها يمكنها جدتج وحن العرق

غلا بمداعبه
:وجدتك بعد انت تعال حب راسها

:فارقيني بس أنا بروح أنام وراي دوام لاجا رائد خليه يقومني لصلاة الفجر

غادر ذاهبا" لغرفته,,
دخل المكان يتخلل الأوكسجين الذي اتنفسه عبيرها’’’
روحها,,كلها ان صح التعبير,,
لكنني لاأريد رؤيتها’’’
فما بي يكفيني,,

دخل غرفة التبديل وبعدما نزع ثيابه جلس على كرسي التسريحه يخلع ساعته’’’
وهو سرحان فكره ليس معه,,
حتى لم يشعر بمن شاركته الغرفه’’’

ألهذه الدرجه انا ضئيله00؟؟
لايراني بعينه المجرده00؟؟
لايراني الا بقلبه وقلبه مجروح,,
فكيف تتضح الرؤيه وهي تحتاج لمعالجه00؟؟

تقدمت منه لتمسك يديه,,
رفع عيناه ليراها لتبادر بالحديث
:مشاري لهالدرجه متضايق00؟؟

ترك يديها وعيناه مازالت عليها
:اي لدرجة أني ماأشوف حسنا قدامي!!
:أفففف ماتوصل لذاالدرجه 00؟؟ أنا ماحبيت اتهامك لاختي بس

:أنا ماأتهمت أنا عطيت أدله قلت لج المشكله عشان أبدى أنا وياج نحلها خصوصا" أن السالفه تعنينا
لكن هجومج علي بصراحه نرفزني وأنتي تدرين لايمكن أتهم أحد زيف

:حاشاك لله بس هي أختي تجيني تقول رجلها جاته نفسيه منها مو لذالدرجه منيره بشعه
:ماقلت بشعه ولاأدري هل هو منها أو لأ انتي الله يصلحج ماخليتينا نتناقش نفس الخلايق
فارس جاني منصدم يقول حصل بشقة مترك حبوب غريبه وداها للصيدلاني وعلمه انها حبوب نفسيه
وكلم أخوه وقاله انه كلاها عقب عرسه بثلاث شهور وش تسمينه هذا ياحسنا00؟؟
حتى ماجاني ولااشتكى ولاقال لاخوه أنها السبه بس انا عقلي وقلبي يقولون ان لها يد
موب شرط سبب مباشر يعني هبلت فيه لا بنت عبدالله مايجي منها الا كل علما" غانم أنا اقصد بشكل غير مباشر

:مشاري حتى ولو تعطيني اسباب تقنعني فيها اما انك تقول وبشكل قاطع تدري وهي السبه اجل لاتلومني على ردة فعلي
:الا بلوم وبلوم حتى لو اني غلطان مانيب طوفه هبيطه تحالفين وتهددين انا رجلج يامره

قبلت يداه :وتاج راسي وعيني وروحي ماعلينا منهم اهم ماعلي انت
:وانا شفيني00؟؟ مافيني شي تضايقت من كلامج معاي وانتهينا ولاعاد ابيه يتكرر كلمي اختج وانا بكلم مترك نلاقي
حل لمشكلتهم على الاقل عشان هالبزران

نظرت اليه لوهله ثم قالت ببريق عينيها المشؤوم بالنسبه له
:انسفهم ورا ظهرك ابيك انت تقول لي ماعاد راح ترجع مشاري الأولي00؟؟
بتتغير علي 00؟؟ الا انت الله يخليك الا انت

قالتها باكيه ليهم لضمها الى صدره بقرب نبضات قلبه ليشعرها بان هذاالقلب لاينتعش الا بحسها
يمسح برفق على ظهرها وبرقه
:اتغير على هالعالم والكون كله الا عليج يانظر عيني










*******
*****
***
**
*




:طلال وينك تاخرت قعدت أحاتيك00؟؟

طلال يتقدم ليصل مكان جلوسها ليتوسد فخذها الأيمن كوساده تحت رأسه ليمدد قدمه
على باقي الصوفى اللتي تجلس عليها هيفاء

:تعبااااااااان دوام يهد الحيل

هيفاء بدأت بتدليك رأسه,, فماأن ترى طلال بهذه الصوره حتى تنهار كل أسلحتها أمامه وعنادها وقوتها وجبروتها تضعف
شيئا فشيئا حتى تتلاشى ,,ثم تقبل رأسه بحنيه

:حبيبي تدري على أني مرات أكره قوتك اللي تفرضها علي الا أنها أهون
عندي من أني اشوفك تعبان كذا,,,,, ليته فيني ولا فيك

مد يده مكان شفتيها ليلمسها بحنان ثم ينقلها الى شفتيه مقبلا اياها
:آه ياهيفا وانتي لو بس تخلين عنادج وطولت اللسان مرات
حتى قدام عويلنا صدقيني كان صرنا أكثر زوجين مثاليين بالكويت كلها

هيفا ممازحه:وأنت الله يرضالي عليك تدري أني أحب أعاندك أسوي أكشن بحياتنا سكتني بطلعه ببوسه لو على الهواء
كلمة غزل صدقني أنا مثل الشوكولاته بسيح وبذوب

طلال اعتدل بجلسته وبجديه بدت ظاهره على عينيه قبل صوته
:هيفا كل شي عندي يهون الا انج تغلطيني قدام عيالي لووووو أنا غلطان وتتفلسفين علي قدامهم
تراه موتي وأنا ماأداني هالأسلوب
التفت عليها بنظره مرعبه وأردف
:لاتنسين أني لو مشيت بكيفي الأمور اللي أنتي تشوفينها تافهه وأكشن ماراح أمشي غيرها

هيفا تباغته بسؤال قبل أن يكمل ملحمة الهجوم المفاجئه عليها
:وأنت ياطلال وش تعتبرني بحياتك 0000؟؟ جاوب ألحين خلنا نحط النقط على الحروف مادامك فتحت صفحات قديمه

طلال يبتسم ويقف ببرود لم تعهده
:انتي عندي مره وبس أرتحتي00؟

هيفا تقف بتحدي أمامه
:لاتعتبر كلمة مره أعدها أنا تقليل بحقي لااا وربي المره أم-وزوجه -وحبيبه-وبنت-وكل شي بحياة الرجال
بس أنت وش تشوفني من هالأشياء لأن ماظنتي قلبك---وهي تضع أصبعها السبابه على صدره من جهة اليسار---
يشوفني كل هالأشياء00؟؟؟

طلال يكتف يديه وبابتسامه ساخره
:تتوقعين أني أقصد بمره كل هالأشياء00؟؟
تدرين ياهيفا وش اللي أكرهه فيج شوفة هالنفس تتوقعين أنج فلتة زمانج ولا فيه مثلج بهالكون
أنا المزيونه الذكيه اللي رجلي مايشوف غيري

هيفا بصدمه فهي قبل كم يوم تتلاسن مع أخت طلال عن هذا الموضوع00!!
هل أشتكت له00؟؟؟
أوصلت بها الوقاحه بأن تنقل حديثنا النسائي البحت لمسامع أخيها00؟؟

هيفا وقد اتضحت علامات التعجب على وجهها تبعتها علامات الضيق والقهر
:طلال وش تتوقع مني وحده تجيني وبكل وقاحه تقول رجلج مو بعيده يعرس عليج
مثل ماسوى رجل أختج وش أقول لها00؟؟--وش أقــــــول--؟؟ أنهت جملتها بدموع حرقت قلبه
قبل أن تحرق خديها

صحيح بأن أختي نقلت لي مانطقه لسان زوجتي 00!!
لكنني ولغبائي لم أفهم بأنه كيد نسااء,,
فهي من بدأت بالاهانه’’’
لأكمل عليها أنا بقسوتي,,

تقدم ورفع وجهها وبصوت نادم
:هيفا أنتي تهقين أني عقب كل هالسنين باتبع كلام غيري وأسوي شي مايرضيني قبل أنه مايرضيج00؟؟

هيفا وبذكائها أدارت الكفه لصفها فوضعت رأسها على صدره وبصوت باكي لايخلو من الدلع
:طلال لو صار بينا أي خلاف صدقني الموضوع بينا ومثل ماأهتم بخصوصياتنا فأنا وربي أشوفك أكبر
من أنك تدخل بمهاترات نسوان وحكي فاضي وأختك الله يهداها ماأدري ليش حاطه دوبها دوبي
ولاجيتك أشتكي بالعكس خليت اللي بينا مجلس حريم وأنتهى لكن أنها تنقل لك السالفه على كيفها

ثم رفعت رأسها لتنظر اليه بمباشره
:هذا لايرضيني ولايرضيك صح00؟؟

ليهز رأسه بتفهم : صحين00

لتردف
:عشان كذا أي شي تسمعه تبي تتأكد منه أسألني بقولك الصدق أنا ماأخاف ياطلال من الحقيقه عشان أكذب
كان بقولك قلت عشان كذا موب أنكر

طلال بحب
:وأنا مانيب مشكك بس اياني واياج ياهيفا تقللين من قدري عند أحد
خصووووصا" عند أهلي وعيالي

أعادت رأسها لصدره
:أبشر من عيوني ياحبيبي









*******
*****
***
**
*


:ياأم راشد عجزت فيها أقولها اكلي عيت تتوحم بالزاد كله الله يهون عليها يارب
ام راشد:ماعليش منها اكليها لو بالغصب الورع بياخذ من عيشتها والا هي على ذاالحال بتغدي جلد على عظم

ام بتال:ياام راشد مانتيب بخابره وحامي ببتال وش هو قايل والله انا مايطب جوفي الا الما وقطيعة خبيزه يابسه
ام راشد مؤيده:انا اشهد والله اني ايبس العجين كود تاكل منه لانها ماتعتاش الا اليابس الله يعيييين

:السلام عليكم
ام مشاري بغضب:زين اللي شرفتي وينتس مهملتني اجدل المواعين مع الخدامه من المطبخ انفتت تسبدي بالعون
مالي بنت اعتمد عليها

غلا المندهشه:يممممممممممه انا بالمطبخ اجهز المواعين والحلو والخدامه اللي شلت المواعين
ام مشاري بابتسامه:ياعووووبها ملسنه ماتخلي احد يغلبها كانها ورايد توم ماكن كل منهم من بطن لحاله

غلا تتقدم لتسلم على كلا من ام راشد وام بتال:وش لونكم يااماتي جميع نختصر الحفوه تعبنا واحنا نتحفى الوحده
براسها لا ونجيب اقصى عروقها وننشدها منهم

ام راشد ضاحكه:ياوالله اللي معاد به نسوان حتى حفوه وسلام عابر متعيجزه منها
ام مشاري وكانها اقتنصت فرصه تريدها:صادقه ياوخيتي ذاالعجازه ودي اني مسميتها عجازه عجز اللي هو بس
غلا مهوب راكب عليها
ام بتال:الا راكب ونص تتغلى وتتدلل بنت خالد جعلنا ماانخلى من مزحها تمزح ماتعرفن الضحك والا حياتكن جد بجد

قطع الحديث دخول رائد بمزاجه المنقلب بعد حظوره من العمل :السلام عليكم قالها منحنيا على راس والدته ثم جلس بجوار غلا
ام راشد:وش لونك ياامك اربك بخير؟

رائد بحزن:الحمدلله على كل حال
ام بتال :خويك اللي في العنايه ماطلع منها

رائد:لايمه عاده بالعنايه
ام مشاري وهي تمسح على ظهر ابنها بحنيه: الله يشفيه ولا يفجع اهله فيه
يمك روح استريح انت تعبان

رائد مستجيبا لراي والدته:وهذا اللي بيصير بروح اريح التفت على
اخته اللتي تراقب الحديث بصمت :غلاوي تعالي ابيج

نهضت بصحبة اخيه الى غرفته تنظر اليه بتساؤل
رائد يجلس على سريره بتعب:غلاوي اسمعيني عدل روحي بكره انتي وامي
لبيت عبدالمحسن الله يحله ويبيحه وواسوا امه تراها عادها مفجوعه الود ودي
اروح انا بس مستحي منهم

غلا تهز راسها بالموافقه وقبل خروجها اوقفها بصوته:ولاتنسين قوميني
قبل صلاة المغرب في ندوه بالمسجد اللي حذابيتنا بروح لها

وقفت بدهشه بسعاده لم يخفها تغير اسلوب حياة رائد بالفتره الاخيره
بعد وفاة صديقه ولم يخفها وضوح شعر عارضه اللذي بدت كثافته تزداد
يوما بعد يوم ((يارب يصدق اللي ببالي يارائد))




*******
*****
***
**
*




:منى وش لي عندج
منى تاتيه من المطبخ بسعاده:لك عيوني المركبه ولو اني لابسه عدسات
مترك يقترب وهو يخفي شيئ ماخلف ظهره:وان قلت ابي بوسه وابشرج باحلى
خبر
لتباغته وتسرق الظرف اللذي يخبؤه خلف ظهر :اكييييد جنسيتي

مترك:اكيد يلا عطيني ثمن بشارتي مشيرا الى فمه
منى بدلع وهي تسبل عيناها:استحيييي

مترك:لاااا تكفين الا السحى ماادانيه عندي فوبيا منه
منى:تصدق وانا عندي لك بشاره وهي تجلس على كرسي طاولة الطعام وتزيح
له كرسيا بالقرب منها

مترك يجلس وهو يرمقها بنظرات متسائله:بشريني ولو انا بعطيج بشاره معتبره
مهوب انتي اللي شاحه علي ببوسه صغنونه

منى بغنج :بشوووووف وش هي ذاالبشاره المهم مستعد للخبر الصاعقه
مترك يقف :انا بصراحه مشغول وانتي تتمغطين بالسالفه قولي اللي عندج
وخلصيني

منى تلحقه بقول بقول تعال:انا--انا--
مترك يكتف يديه بملل:انتي--انتي--وش؟

منى بهمس:حامل
:وبسسسسسسسسسس صرعتيني انا وانا قولي بسرعه ليه ذاالسحى البايخ
بعدين بشاره مانيب معطي لان هالخبر سمعته بدال المره ثلاث مرات

منى بزعل:اي بس من حقي تبين لي لو تمثيل انك مستانس مو تصير اناني
لان عندك عيال قبلي

مترك :شوفي انا اذا ماكنت مستانس مااعرف امثل العكس
انا واضح وصريح بمشاعري والحمل خبر مفرح ماقلنا شي بس انتي الي مسويه
فيها مستحيه ولج ساعه عشان تتكلمين وانا اصلا مشغول مانيب فاضي
فلا تصيرين حساسه وكل شوي تقولين اناني هالاناني تم يراكض باوراقج
ليل ونهار عشان يفرحج بالجنسيه

منى بنرفزه:شنو قصدك تتمنن علي بهالجنسيه؟
مترك وقد بدأ يثور :اللهم طولك يارووووووووح
وش دخل المنه ؟ تدرين,انا بطلع احسن
خرج واغلق الباب بقوه00000







*******
*****
***
**
*







بصوت جهوري عالي جدا"
:منوووووووووووووووور البشاره ياالرضيعه البشاره

منيره تركض خارجه من المطبخ
:هلا هدوي وش عندك فرحني تكفى00؟؟

هادي يقترب منها وينزل لمستواها ووجهه مقابل لوجهها
:خشمتس ياريحة امي وابوي

قبلة انفه وعادت للسؤال بالحاح
:هدوي فديتك عجل وش ورقة طلاقي00؟؟

هادي بضحكه
:لا سي السيد شكله مايبي يطلق الا بعد رمضان ماادري وش عنده الا بشاره احلى

منيره بتافف
:هادي يلا قول زهقتني
:الشؤون يقولون بنتكم المصون وراها ماتداوم00؟؟

منيره تفتح عينيهابفرحه
:صحيح00؟؟
لتتعلق برقبته ثم تقبل راسه بامتنان
:يالبى قلبك وعينك يابعد عمري فديتك وفديتك اخبارك الزينه
بروح ابشر اميمتي والبنات

:لاتعالي ابيج بموضوع00000000000000




:flowers2:

الغرنوق 23-10-10 10:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـلآاآ الــــــروح (المشاركة 2494464)
السسسلام عليكم

روايه عن جد ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

صصارلي ساعتين وانا اقراها عششان اوووصل لكم
الغرنوق
من جد ابدعتي فيها
والله يعطيك الف عافيه يالغلا
وماننحرم منك ومن ابداعك


بنات الله يعافيكم
البارت متى وقته بليز احد يقوولي لا هنتو



حلا حبيبتي كلامج شهاده اعتز فيها
وحلو لما احد يقيم تعبي بهالصوره المذهله
اني خذيت من وقتج هالساعتين والحمدلله انج استمتعتي
حبيبتي انا انزل كل سبت وثلاثاء فترة الصبح بالاكيد بعد الفجر
لكن احيانا الظروف تحكمني وانزلها عقب
الله يعطيج الف عافيه على كلاج الرقيق
:flowers2:

بنت المطــر 23-10-10 10:19 AM

الغرنوق تسلمين على هالجزء الحلو ه

رائد حزني حزنه على عبد المحسن وان شاء الله يكون في طريقه للالتزام

حسنا ومشاري مالكم دخل باحد موتحلون مشاكل غير تقلب مشكله بينكم

مترك اجل جبت لها الجنسيه الله يستر ماتغير عليك منووه
ام جوبير وقردها جويبر ياختي ها لعجوز وش تبي هدوني عليها نفسي اذبحها قال ايش تبي تروح لبنان مالت عليس انتي وجهس

طلال وهيفا فعلا لزم الزوج مايسمع في زوجته وان سمع يتأكد والزوجه لابد تحترم زوجها وذاتا عند اهله

غرنوقه يعطيس العافيه

NoOoFy 23-10-10 05:32 PM

مثل العاده جزء ممتع غرنوقه بس توهني زود البارت اللي قبله وانا اقول ياليل ماطولك ولله صلحت مشاري وحسنا بتكون صعبه وخليتيها اسهل منها مافيه
كنت احسب اني فاهمه مترك زين بس بصراحه طلع العكس
فرحتينا بتوم اللي بيشرفون واليوم انكرتيه وبكل سهوله
مببببببببببدعه غرنوقه ماشاءالله عليتس




استغربت ردة فعل مترك على حمل منى يعني شلون هو يبي البيبي ولا لا غريب ذا الانسان في تصرفاته
وبعدين شكله عايش حياته ومنيره بعيده عنه
يعني معقوله الرجال اذا لقى اللي تشبعه ينسى الحبيبه هل مترك مايذكر منيره الا عند طاريها
وبما انه مهوب مطلق ليش ماقال الهادي ليش قاله بعد رمضان هل مترك بياجل يبي يشوف هو يقدر على فراقها ولا لا او يبي يشوف منى بتقدر تتحمل العيشه معه ومع طلباته اللي ماتخلص وتقلب مزاجه وهو بيعيش معها من دون منيره
او يبي منيره وهادي مع الوقت يخف الحقد عليه ويحكمون عقولهم ويفكرون في العيال وترضى منيره ترجع بدون قيد او شرط
تدرين غرنوقه انا استغربت من منيره يوم قالها هادي ان عنده خبر لها قالت بفرح طلاقي
هل منيره مبسوطه انها بتطلق من مترك وبكل سهوله يعني منيره ماتحب مترك ومايعنيلها شي هي ماحاولت تصلح حالهم هي وياه لا تبي الفكه والراح منه
انصدمت من حمل منى يعني هي باقيه مع مترك
انا ماتمنى منيره ترجع المترك الا اذا منى مهيب موجوده بحياته لان رجوعها المترك فيه غبنه لها مترك بيفضل منى عليها ومنيره ماراح تطلب حقوقها
عشان كذا اذا منى بتبقى مع مترك يطلق منيره واتمنى تزوج غيره عشان يموت بحرته وياليت تاخذ ناصر بعد مايطلق هدى ولله لايقين على بعض <<<فيس يقول وين شطحتي
لان الرجال بصراحه يقهرون هو يتزوج ويستمتع وهي يالي وتجلس على ذمتي بغبنها وقهرها ولا اذا طلقتها تقعد على عيالها وتاخذ غيري
مترك اقولها بالاثم المليان انا الى الان مافهمتك ومع منيره قلب وقالب



يمه من خوات الزوج الوحده ماتخاف من ربها في اللي تسويه بزوجة اخوها يعني ماتخاف هي ان الله يبلاها باخت زوج اطين عيشتها ولا اختها او بنتها ترا الدنيا سلف ودين
اكره الرجال المتعجل في فهم الامو على كيفه يعني سمعت اختك ليش ماجيت وقلت الزوجتك على طول صدقت الرجال اذا يحب زوجته ويقدرها مايرض لها الغبنه والكلام من اهله اذا خطا المفروض اذا جاكم فاسق بنبا تبينو المفروض طلال سئل هيفاء قبل الهجوم عليها
بنت عبدالله عرفت تلعبها صح ماشاءالله عليتس هيوف بس ياخوفي ذكائتس يوديتس وراى الشمس



عجبتيني حسون يوم ماخليتي ابو عيالتس يطول في زعله منتس راضيتيه على طول
تصدقين حلوه حياة مشاري وحسنا بينهم ماشاءالله تفاهم ومصارحه الله يتمم عليهم بس ياخوفي منتس غرنوقه تقلبين السالفه عليهم ودخلين مشعل بينهم في النص ويكون غيرة مشاري من مشعل سبب في طلاقهم



مبروك رائد الله يتمم عليك ان شاءالله الهدايه ويفرح ربي قلبك بزواجك من عليا وتكون عون لك على الطاعه يارب
وانتي يام السانين ولله انتس تحفه تكفين غرنوقتي زوجيها هادي ولله ان تهبل فيه هي يبيلها حد ثقيل عشان يجن جنونها وتجننه معها ولا خلوده معها بنفس البيت خير عون لها


تستاهلين ياعجوز خيبر شوفي حقدتس على بنت اخوتس وين وداتس بلاتس ربي في بنتس خافي الله وخفي على البنت ربي الهاتس عنها بسالفة بنتس


بارت روعه من اخت اروع الله يوسع صدرتس بالايمان مثل ماوسعتي صدورنا يارب

كومة مشاعر 24-10-10 07:21 AM

يعطييك الف عافيه الغرنوق

من جد روايتك جدا رائعه تجعلنا بحماس مع كل ابطالها

مترك وصراع منى ومنيره هل المعقول منه ان حياء منيره الزائد هو سبب جفوله منها يأخي الانثى طبعها

الحياء وانتي بشطارتك المفروض خففت من حياءها شوي وبينت لها رغبتك بالاشياء اللي تبيها منها خصوصا

انها كانت صغيره بالسن او تبيها مره من الاول خبره وفاصخه الحياء ..

مترك اتوقع ان قلبه ما يهوى الا منيره ومنى ممكن نقول كالحلاوه يستلذ طعمها لحظة اكلها فقط وبمجرد

الانتهاء منها يذهب طعمها هواء ومتنفس له لاغير ومصيره لمنوره بس حمل منى هل يعني ارتباطه الوثيق

بها يعني ما في امل للطلاق ..

مشاري وحسنا يعجبوني جداااا مشاري قسم بالله وش جابه لمشعل يهبل ودلعه لحسنا اللي احتار معها

لما تسترجع ذكرياتهامع مشعل يختي خلاص لا تفتحين لنفسك مجال وخليك بمشاري فديت قلبه بس

استغرب الى الان تحب مشعل او انها مجرد ذكريات محروقه تعيشها وما راحت من بالها وخصوصا اني

اشوف انها تحب مشاري وما قصرت معه..

رائد وتأثره بموت عبدالمحسن فعلا انا دايم اقول ان الواحد اذا توفى وما كان محافظ على الصلاة وامور الدين

يكون الحزن مضاعف حزن فراقه وحزن حاله اللي بيلاقيه بقبره الله يحسن خواتمينا يارب وجميع المسلمين..

أم جابر قسسسسسم نكته هالعجوز بس ما اتضح من اللي ترملت؟؟

يعطيك الف عافيه يا مبدعه

بجد نسمتع برواياتك

الله يحفظك

أكاليل الورد لروحكـ

بوح قلم 24-10-10 01:41 PM

غرنووقه تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

مترك وحريمه

لا انته سالفتك سالفه.. هالكثر متعقد من حيا منيرة<< فيس يهز راسه.. المفروض تيلس وتتفاهم وياها من البدايه وما تخلي حالتك تتطور.. وتوصل لهالدرجه.. حتى طاري الحيا ما تدانيه<< فيس يتنهد.. منى شي طبيعي انها اتطالبه بالفرح بمولودها اليديد.. للاسف ما حطت في بالها انه ما بيتاثر في الخبر.. شي طبيعي لانه خذاها بس عسب تعوضه عن العقده اللي سببتها له منيرة هب عسب اتييب له عيال<<فيس يتفلسف

حسنا ومشاري

هي جي.. انتو شو يخصكم في خلافات اللي حواليكم.. جي شو الاخصائي وحرمته على غفلة<< فيس يتظنز.. ودرو عنكم الناس ومشاكلهم وعيشوا حياتكم<< فيس ينصحكم.. حتى لو بغيتوا تحلون مشاكلهم لا تخلونها تكون سبب لولادة مشاكب بينكم<< الفيس اللي فوق

رائد

ثم اهتديت.. كثيرون من يعتبرون بموت رفاقهم و احبائهم.. وتكون وفاتهم بدايه لرحلة توبه يديده.. الله يهديك ويثبتك<< فيس يدعي

طلال وهيفا

ملاحظة رائعه.. وايد ناس يسمعون الرمسه من خاري واييون يحطون حرتهم في حريمهم والعكس صحيح.. المفروض قبل اثارة الخلاف التاكد من هالشي.. خصوصا ان شي ناس دووم يحالون يوقعون بين غيرهم<< فيس يهز راسه

ام يابر

فيس يضحك.. والله انج نكته.. من روحو لبنان اونتي في كل سالفة بتقولينها تحطين لبنان في النص.. حشا جنها الا كلمه يديده<< فيس يستهبل

نترياج حبيبتي<<الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

الغرنوق 25-10-10 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا (المشاركة 2494489)
الغرنوق تسلمين على هالجزء الحلو ه

رائد حزني حزنه على عبد المحسن وان شاء الله يكون في طريقه للالتزام


وهذا اللي بيصير


حسنا ومشاري مالكم دخل باحد موتحلون مشاكل غير تقلب مشكله بينكم

ياداخل بين البصله وقشرتها ماينوبك غير ريحتها--حلو المثل حسيته يناسب الموقف :lol:


مترك اجل جبت لها الجنسيه الله يستر ماتغير عليك منووه


الله يستر عليها منه^-^


ام جوبير وقردها جويبر ياختي ها لعجوز وش تبي هدوني عليها نفسي اذبحها قال ايش تبي تروح لبنان مالت عليس انتي وجهس


عجوز خيبر لازم تتفتون


طلال وهيفا فعلا لزم الزوج مايسمع في زوجته وان سمع يتأكد والزوجه لابد تحترم زوجها وذاتا عند اهله

غرنوقه يعطيس العافيه


الله يعافيج ياغلاي:flowers2:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2494811)
مثل العاده جزء ممتع غرنوقه بس توهني زود البارت اللي قبله وانا اقول ياليل ماطولك ولله صلحت مشاري وحسنا بتكون صعبه وخليتيها اسهل منها مافيه
كنت احسب اني فاهمه مترك زين بس بصراحه طلع العكس
فرحتينا بتوم اللي بيشرفون واليوم انكرتيه وبكل سهوله
مببببببببببدعه غرنوقه ماشاءالله عليتس



عاد نوفي احسج اكثر قارئه واصله لافكاري وتراج بردج هذا اللي بين ايدي واللي قريته مرتين او ثلاث بتاخذين عليه الاوسكار^-*


استغربت ردة فعل مترك على حمل منى يعني شلون هو يبي البيبي ولا لا غريب ذا الانسان في تصرفاته
وبعدين شكله عايش حياته ومنيره بعيده عنه


تتوقعين انه عايش حياته اللي يبيها بعيد عن منيره؟!


يعني معقوله الرجال اذا لقى اللي تشبعه ينسى الحبيبه هل مترك مايذكر منيره الا عند طاريها


هالسؤال بالتحديد جوابه بالبارت الجاي


وبما انه مهوب مطلق ليش ماقال الهادي ليش قاله بعد رمضان هل مترك بياجل يبي يشوف هو يقدر على فراقها ولا لا او يبي يشوف منى بتقدر تتحمل العيشه معه ومع طلباته اللي ماتخلص وتقلب مزاجه وهو بيعيش معها من دون منيره
او يبي منيره وهادي مع الوقت يخف الحقد عليه ويحكمون عقولهم ويفكرون في العيال وترضى منيره ترجع بدون قيد او شرط


هو ماحدد وقت معين بس بما ان وقتنا اللي فيه البارت الماضي قربنا على مشارف رمضان --حسب توقيت القصه--فهادي توقع هالشي من مترك من باب الدعابه
وهادي صحيح هدد مترك لكن لايمكن يتدخل بقرار اسري قوي مثل هذا وبنعرف وش سبب سكوت هادي على مترك وانه ماجاب الورقه للحين




تدرين غرنوقه انا استغربت من منيره يوم قالها هادي ان عنده خبر لها قالت بفرح طلاقي
هل منيره مبسوطه انها بتطلق من مترك وبكل سهوله يعني منيره ماتحب مترك ومايعنيلها شي هي ماحاولت تصلح حالهم هي وياه لا تبي الفكه والراح منه
انصدمت من حمل منى يعني هي باقيه مع مترك


تدرين وش يعجبني فيج انج داخله افكاري يعني فعلا" اسالتج لها اجوبه بالبارت الجاي وعلى فكره البارتات كلها مكتوبه تقريبا" مااعرف هل روحنا وحده 00؟؟ او ذكاء وفطنه يخليج تدرسين البارت كانج عارفه ان هالاساله اجوبتها بالبارت اللي بعده--انا مبهوره فيج



انا ماتمنى منيره ترجع المترك الا اذا منى مهيب موجوده بحياته لان رجوعها المترك فيه غبنه لها مترك بيفضل منى عليها ومنيره ماراح تطلب حقوقها
عشان كذا اذا منى بتبقى مع مترك يطلق منيره واتمنى تزوج غيره عشان يموت بحرته وياليت تاخذ ناصر بعد مايطلق هدى ولله لايقين على بعض <<<فيس يقول وين شطحتي


من قلـــــــــــــــــــــب


لان الرجال بصراحه يقهرون هو يتزوج ويستمتع وهي يالي وتجلس على ذمتي بغبنها وقهرها ولا اذا طلقتها تقعد على عيالها وتاخذ غيري
مترك اقولها بالاثم المليان انا الى الان مافهمتك ومع منيره قلب وقالب


مترك شخصيه غامضه ؟!
مااعتقد لان للاسف معظم شبابنا المصونين كذا
يعني احسه شخصيه موجوده وبكثره




يمه من خوات الزوج الوحده ماتخاف من ربها في اللي تسويه بزوجة اخوها يعني ماتخاف هي ان الله يبلاها باخت زوج اطين عيشتها ولا اختها او بنتها ترا الدنيا سلف ودين
اكره الرجال المتعجل في فهم الامو على كيفه يعني سمعت اختك ليش ماجيت وقلت الزوجتك على طول صدقت الرجال اذا يحب زوجته ويقدرها مايرض لها الغبنه والكلام من اهله اذا خطا المفروض اذا جاكم فاسق بنبا تبينو المفروض طلال سئل هيفاء قبل الهجوم عليها
بنت عبدالله عرفت تلعبها صح ماشاءالله عليتس هيوف بس ياخوفي ذكائتس يوديتس وراى الشمس


تدرين موب الكل كذا لكنهم موجودات وخلنا نقول بكثره
والرجاجيل من نمونة طلال واعبر جعل طلال بالجنه بعضهم يخانق وحتى لو بررت المره مايسمع لها
يمكن لو وحده غير هيفا كان انتهوا بزعله




عجبتيني حسون يوم ماخليتي ابو عيالتس يطول في زعله منتس راضيتيه على طول
تصدقين حلوه حياة مشاري وحسنا بينهم ماشاءالله تفاهم ومصارحه الله يتمم عليهم بس ياخوفي منتس غرنوقه تقلبين السالفه عليهم ودخلين مشعل بينهم في النص ويكون غيرة مشاري من مشعل سبب في طلاقهم


مرات يانوفي التنازل حلو وكبر الراس والعناد يخرب الحياه الزوجيه هنا ياالمتزوجات اقول لكم وبمصارحه التنازل موب عيب ولاتقليل بالذات بالعكس نحتاجه لو مااخطأنا
ولاتنسين يانوفي هي غلطانه بعد ومشاري من الشخصيات اللي تستحق الرضوه وتكون جزله بعد^-*



مبروك رائد الله يتمم عليك ان شاءالله الهدايه ويفرح ربي قلبك بزواجك من عليا وتكون عون لك على الطاعه يارب


رائد اكثر شخصيه احبها وحطيت فيها كل الصفات اللي اتمناها بالرجال عسا بس اقدر اوصلها لكم
وبنشوف حياته الجايه وارتباطه بعليا




وانتي يام السانين ولله انتس تحفه تكفين غرنوقتي زوجيها هادي ولله ان تهبل فيه هي يبيلها حد ثقيل عشان يجن جنونها وتجننه معها ولا خلوده معها بنفس البيت خير عون لها


ههههههههههه ترا اسويها

ت

ستاهلين ياعجوز خيبر شوفي حقدتس على بنت اخوتس وين وداتس بلاتس ربي في بنتس خافي الله وخفي على البنت ربي الهاتس عنها بسالفة بنتس


بارت روعه من اخت اروع الله يوسع صدرتس بالايمان مثل ماوسعتي صدورنا يارب


امين ويوسع صدرج بطاعته كلامج مثل البلسم:flowers2:

الغرنوق 25-10-10 12:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كومة مشاعر (المشاركة 2495646)
يعطييك الف عافيه الغرنوق


الله يعافيج يارب


من جد روايتك جدا رائعه تجعلنا بحماس مع كل ابطالها


انتي الاروع



مترك وصراع منى ومنيره هل المعقول منه ان حياء منيره الزائد هو سبب جفوله منها يأخي الانثى طبعها

الحياء وانتي بشطارتك المفروض خففت من حياءها شوي وبينت لها رغبتك بالاشياء اللي تبيها منها خصوصا

انها كانت صغيره بالسن او تبيها مره من الاول خبره وفاصخه الحياء ..

مترك اتوقع ان قلبه ما يهوى الا منيره ومنى ممكن نقول كالحلاوه يستلذ طعمها لحظة اكلها فقط وبمجرد

الانتهاء منها يذهب طعمها هواء ومتنفس له لاغير ومصيره لمنوره بس حمل منى هل يعني ارتباطه الوثيق

بها يعني ما في امل للطلاق ..


تدرين مرات الانسان مايحس بطعم الحب الا اذا فقد من يحبه!
واحيانا هالحلاوه تغني من طعم حلو لكن ماتسد الجوع!
هني وش رايج؟؟بمترك وحاله مع منى ومنيره؟؟؟




مشاري وحسنا يعجبوني جداااا مشاري قسم بالله وش جابه لمشعل يهبل ودلعه لحسنا اللي احتار معها

لما تسترجع ذكرياتهامع مشعل يختي خلاص لا تفتحين لنفسك مجال وخليك بمشاري فديت قلبه بس

استغرب الى الان تحب مشعل او انها مجرد ذكريات محروقه تعيشها وما راحت من بالها وخصوصا اني

اشوف انها تحب مشاري وما قصرت معه..


طول عمرها من وهي صغيره ترسم احلامها وحساتها مع مشعل وتحققت فجاه تركها ومن دون لايذكر اسباب اعتقد معها حق بذكرياتها مادامها مجرد ذكريات




رائد وتأثره بموت عبدالمحسن فعلا انا دايم اقول ان الواحد اذا توفى وما كان محافظ على الصلاة وامور الدين

يكون الحزن مضاعف حزن فراقه وحزن حاله اللي بيلاقيه بقبره الله يحسن خواتمينا يارب وجميع المسلمين..




رائد بموت صديقه خيره له هو واحيانا" هالفرصه زي ماقلت بمقدمة بارتي اليوم انها اذا لاحت بالافق يقتنصها الواحد قبل يحط نقطه انتهى السطر بحياته



أم جابر قسسسسسم نكته هالعجوز بس ما اتضح من اللي ترملت؟؟


بنتها الكبيره وسميه للحين ماتكلمنا عنها لها مجال بالجايات ودور قوي وكبير




يعطيك الف عافيه يا مبدعه

بجد نسمتع برواياتك

الله يحفظك

أكاليل الورد لروحكـ


الله يعافيج ويخليج ياحياتي المهم متعتكم وفايدتكم:flowers2:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2495884)
غرنووقه تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

مترك وحريمه

لا انته سالفتك سالفه.. هالكثر متعقد من حيا منيرة<< فيس يهز راسه.. المفروض تيلس وتتفاهم وياها من البدايه وما تخلي حالتك تتطور.. وتوصل لهالدرجه.. حتى طاري الحيا ما تدانيه<< فيس يتنهد.. منى شي طبيعي انها اتطالبه بالفرح بمولودها اليديد.. للاسف ما حطت في بالها انه ما بيتاثر في الخبر.. شي طبيعي لانه خذاها بس عسب تعوضه عن العقده اللي سببتها له منيرة هب عسب اتييب له عيال<<فيس يتفلسف




احلى فلسفه وربي وصلتي لنقطه محد تكلم فيها ردة فعله لحمل منى
هو انسان مايعرف يفرح مثل العالم والناس والا منى تبشره بخبر مفرح خصوصا انه اول فرحتها




حسنا ومشاري

هي جي.. انتو شو يخصكم في خلافات اللي حواليكم.. جي شو الاخصائي وحرمته على غفلة<< فيس يتظنز.. ودرو عنكم الناس ومشاكلهم وعيشوا حياتكم<< فيس ينصحكم.. حتى لو بغيتوا تحلون مشاكلهم لا تخلونها تكون سبب لولادة مشاكب بينكم<< الفيس اللي فوق



فيس يتطنز وياج


رائد

ثم اهتديت.. كثيرون من يعتبرون بموت رفاقهم و احبائهم.. وتكون وفاتهم بدايه لرحلة توبه يديده.. الله يهديك ويثبتك<< فيس يدعي



فعلا يعتبرون ويبدون من نهاية غيرهم كلام روعه يابوح




طلال وهيفا

ملاحظة رائعه.. وايد ناس يسمعون الرمسه من خاري واييون يحطون حرتهم في حريمهم والعكس صحيح.. المفروض قبل اثارة الخلاف التاكد من هالشي.. خصوصا ان شي ناس دووم يحالون يوقعون بين غيرهم<< فيس يهز راسه



فيس يمسك راسج من كثر ماتهزينه لايجيج ارتجاج--حبيبتي المشكله اذا كانت الرمسه مو صحيحه او نقلوها بصوره غلط مثل اللي صار مع هيفا الله يعين





ام يابر

فيس يضحك.. والله انج نكته.. من روحو لبنان اونتي في كل سالفة بتقولينها تحطين لبنان في النص.. حشا جنها الا كلمه يديده<< فيس يستهبل




ام جابر عفوا قصدكم ام تركي

لاتنسون تروك تراه غالي علي اللي شب بقلبها حريق
ن


ترياج حبيبتي<<الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif




حبيبتي بوح مشكوره على الورد:flowers2:

بياض الصبح 25-10-10 03:04 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير والرضا من الرحمن

بارت رائع ربي يعطيج العافية يا قلبي <<< سوري كالعادة حضرتي متأخرة

=========================
(( مشاري -- حسنا ))

الحمد الله أنا تراضوا لان الزعل موحلو عليهم يا قلبي عليهم حتى طريقة التراضي تهبل <<< فيس متحيز لهم

يمكن أن كل واحد فيهم أخذته الحميه للطرف المظلوم بنظره وكل هذا عشان العيال المساكين اللي ما لهم ذنب باللي

يصير بس حلو فيهم انا يحاولون يصلحون الحال إذا ابمكانهم يمكن البعض يقول هم شكو يتدخلون ويسببون المشاكل

بينهم عشان اثنين كل واحد فيهم عقله برأسه ويعرف خلاصه --بس حلو الواحد لو كان فيه حل بيده أنه يصلح ليش

ما يتدخل بالعكس أنا أتوقع بيكون لهم دور كبير بحياة مترك ومنيرة ---

=========================
(( ناصر --وعايلته ))

الموقف اللي أخذته نوره وانفجارها بوجه أبوها عشان أمها ((اللي ممكن البعض يشوفه مبالغ فيه بس والله معاها حق

البيت من غير الام كنه قبر الله يجيرنا وياكم ويخلي لنا أمهاتنا ويطول بأعمارهم يارب ))هذا دليل أن هدى ما هي بالمرآة

السيئة جدا اللي هامله بيتها وعيالها ممكن يكون في أهمال منها بأتجاه زوجها بس ناصر له يد و دور كبير بهذا الاهمال وبدليل

موقف نورة أن أمها مهما أهملت وخذتهاالدنيا بس عيالها مو مقصرة وياهم -- أتوقع ناصر بعد موقف نوره راح يعيد أفكاره

وممكن يرجع هدى قريب بس راح يكون غير ناصر اللي هي تعرفه ---

=========================
(( محمد -- مها ))

ربي يحميهم عسل وربي -- الله يديم عليهم التفاهم والاحترام والحب -- حلو قوة العلاقة بينهم حيل لما أقرأ الجزء الخاص

فيهم أحس الدنيا بعدها بخير -- سؤال ::: مها للحين مشعل زعلان عليها أو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========================
(( رائد ))

إن شاء الله تكون هدايته وإلتزامه نابع من قلبه مو بس مجرد رده فعل على فجعته بموت صاحبه وهو على الحالة اللي مات فيها

تدرين صدمت لما بكى وهو يكلم محمد يعني شخصية مثل شخصية رائد الواحد يحس أنها مستحيل تبكي -- بس أكيد ما بكاه

إلا الشديد القوي --

========================
(( تركي -- دلال ))

أما هالاثنين فله يعني هربابين من العجوز أمه -- والله زين سووا فيها وجهن يستاهل -- الله يديم عليهم

يمكن أنا قلت بتعليقي على البارت السابق أنه ما حدهم على هالشيء إلا انهم ملوا من تصيد الفرص عشان يعبرون

عن مشاعرهم كنهم مراهقين -- وأنتي رديتي أنه حلو الواحد يعيش شويه مراهقة -- أنا اللي قصدته أنا الواحد

يتعب نفسيا ويأثر على حياته لما يحس أنه مقيد ومحكور بزاوية وهو ما غلط -- أتمنى لما يرجعون ما تسبب العجوز

لهم المشاكل --

========================
(( مترك ))

الصراحة هالانسان يقهر بعض الاحيان يعني شنو المرآة ما تستحي عنده -- إلا هب بوجهها صراحة أسلوبة غبي مع

منى يعني اللحين المرآة تقولك حامل وأول مره تروح تقولها والله مو أول مره أني بصير أبو ياخي أفرح لو تمثيل وفرحها

تدرين غرنوقة للحين مترك عارف شخصية منى وانها مو من النوع الحيوي بزيادة عشان يعصب كل هالعصبية بس اتوقع

هو ما حب فكرة حملها بدليل أنه ما فرح لو شوي --

=======================
(( منيرة ))

زين حصلت وظيفة أتوقع هالشيء بيولد منيرة جديدة منيرة قوية وحرة ذاتها بقراراتها ---

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شنو يبي هادي من منيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

======================

مشكورة على البارت الرائع كالعادة ربي يعطيج ألف عافية







مسك العطور 26-10-10 01:31 AM

السلاآم عليكم

تحيآتي لك غرنوقه الروايه جدآ رائعه اهنيئك عليهآ

انا اليوم بس بديت اقراءها قريت الجزء الااول وتحمست اكمل باقي الااجزاء بصراحه من بدايتها شدتني وماتركتها الا لما وصلت اخر جزء كتبتيه

اسلوبك جدآ مششوق وممتع..

انتظر البارت على احر من الجمـر

تحيآتي مره اخرى لك وفقك آلله دائمـآ

الغرنوق 26-10-10 02:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك العطور (المشاركة 2497807)
السلاآم عليكم


وعليكم السلام هلا غلاي


تحيآتي لك غرنوقه الروايه جدآ رائعه اهنيئك عليهآ


تسلمين حبيبتي



انا اليوم بس بديت اقراءها قريت الجزء الااول وتحمست اكمل باقي الااجزاء بصراحه من بدايتها شدتني وماتركتها الا لما وصلت اخر جزء كتبتيه

اسلوبك جدآ مششوق وممتع..

انتظر البارت على احر من الجمـر

تحيآتي مره اخرى لك وفقك آلله دائمـآ


تسلمين حياتي وانا متشوقه اتابع ردودج على احر احر من الجمر:flowers2:






اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 2497180)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير والرضا من الرحمن

بارت رائع ربي يعطيج العافية يا قلبي <<< سوري كالعادة حضرتي متأخرة



وعليكم السلام والرحمه

مساءج خيرات ورضااااااوي ورحمانات--شفتي الجمع المكسر السالم
:lol:


=========================
(( مشاري -- حسنا ))

الحمد الله أنا تراضوا لان الزعل موحلو عليهم يا قلبي عليهم حتى طريقة التراضي تهبل <<< فيس متحيز لهم

يمكن أن كل واحد فيهم أخذته الحميه للطرف المظلوم بنظره وكل هذا عشان العيال المساكين اللي ما لهم ذنب باللي

يصير بس حلو فيهم انا يحاولون يصلحون الحال إذا ابمكانهم يمكن البعض يقول هم شكو يتدخلون ويسببون المشاكل

بينهم عشان اثنين كل واحد فيهم عقله برأسه ويعرف خلاصه --بس حلو الواحد لو كان فيه حل بيده أنه يصلح ليش

ما يتدخل بالعكس أنا أتوقع بيكون لهم دور كبير بحياة مترك ومنيرة ---



زعلهم غير ورضاهم غير سبشل هالثنائي والاا؟؟
صح وياشين الحميه بغير محلها اوكي دافعوا عن وجهات نظركم وعن من تغلون لكن موب على حساب نفسهم





=========================
(( ناصر --وعايلته ))

الموقف اللي أخذته نوره وانفجارها بوجه أبوها عشان أمها ((اللي ممكن البعض يشوفه مبالغ فيه بس والله معاها حق

البيت من غير الام كنه قبر الله يجيرنا وياكم ويخلي لنا أمهاتنا ويطول بأعمارهم يارب ))هذا دليل أن هدى ما هي بالمرآة

السيئة جدا اللي هامله بيتها وعيالها ممكن يكون في أهمال منها بأتجاه زوجها بس ناصر له يد و دور كبير بهذا الاهمال وبدليل

موقف نورة أن أمها مهما أهملت وخذتهاالدنيا بس عيالها مو مقصرة وياهم -- أتوقع ناصر بعد موقف نوره راح يعيد أفكاره

وممكن يرجع هدى قريب بس راح يكون غير ناصر اللي هي تعرفه ---



نوره لايمكن احد يعتبر ردة فعلها مبالغ فيها هذا ظلم واجحاف لهالطفله لانها صغيره ماتعدت الثمان سنين




=========================
(( محمد -- مها ))

ربي يحميهم عسل وربي -- الله يديم عليهم التفاهم والاحترام والحب -- حلو قوة العلاقة بينهم حيل لما أقرأ الجزء الخاص

فيهم أحس الدنيا بعدها بخير -- سؤال ::: مها للحين مشعل زعلان عليها أو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



للاسف مشعل زعله كايد




=========================
(( رائد ))

إن شاء الله تكون هدايته وإلتزامه نابع من قلبه مو بس مجرد رده فعل على فجعته بموت صاحبه وهو على الحالة اللي مات فيها

تدرين صدمت لما بكى وهو يكلم محمد يعني شخصية مثل شخصية رائد الواحد يحس أنها مستحيل تبكي -- بس أكيد ما بكاه

إلا الشديد القوي --



شفتي لما قلت احيانا" تكون بداية احد من نهاية شخص اقصد رائد
والبكي اكيد شي غريب على شخص مثل رائد لكن هو فسر السبب بحلم يخص صديقه الغالي على قلبه واللي موتته كانت مفجعه بالنسبه له





========================
(( تركي -- دلال ))

أما هالاثنين فله يعني هربابين من العجوز أمه -- والله زين سووا فيها وجهن يستاهل -- الله يديم عليهم

يمكن أنا قلت بتعليقي على البارت السابق أنه ما حدهم على هالشيء إلا انهم ملوا من تصيد الفرص عشان يعبرون

عن مشاعرهم كنهم مراهقين -- وأنتي رديتي أنه حلو الواحد يعيش شويه مراهقة -- أنا اللي قصدته أنا الواحد

يتعب نفسيا ويأثر على حياته لما يحس أنه مقيد ومحكور بزاوية وهو ما غلط -- أتمنى لما يرجعون ما تسبب العجوز

لهم المشاكل --



انا معاج بياض يتعبون وهذا اللي خلاهم يبيعونها على ماقالوا ويسافرون مهوب هروب قد ماهو تنفيس





========================
(( مترك ))

الصراحة هالانسان يقهر بعض الاحيان يعني شنو المرآة ما تستحي عنده -- إلا هب بوجهها صراحة أسلوبة غبي مع

منى يعني اللحين المرآة تقولك حامل وأول مره تروح تقولها والله مو أول مره أني بصير أبو ياخي أفرح لو تمثيل وفرحها

تدرين غرنوقة للحين مترك عارف شخصية منى وانها مو من النوع الحيوي بزيادة عشان يعصب كل هالعصبية بس اتوقع

هو ما حب فكرة حملها بدليل أنه ما فرح لو شوي --



يمكن حس انه ارتبط فيها بقوه ؟!؟
او انه شخص غريب فعلا"؟!؟





=======================
(( منيرة ))

زين حصلت وظيفة أتوقع هالشيء بيولد منيرة جديدة منيرة قوية وحرة ذاتها بقراراتها ---

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شنو يبي هادي من منيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

======================

مشكورة على البارت الرائع كالعادة ربي يعطيج ألف عافية










الله يعافيج ياحياتي

:flowers2:

الغرنوق 26-10-10 02:50 AM

البارت الرابع عشر
 
تدرون ليه آمالنا كنها سراب ..
.. تدرون ليه النصر سيف الأوليين


الأوليين أعمالهم وفق الكتاب ..
.. قاموا عليه وباعوا الدنيا بدين


وحنا غفلنا بين مالذ وطاب ..
.. والنصر سيف ما يسله غافلين


نصبح على شوف انتهاكات وخراب ..
.. ونمسي على دمع وتنهات وونين


بصدورنا شي تذوب اله الهضاب ..
.. وأفعالنا والواقع رياح .. وطحين



البارت الرابع عشر خليط من الحزن والفرح من التغلي والوله قراءه رايقه 00000


*******
*****
***
**
*




الضيقه تخنقها فماكان ينقصها هذا الهم,,
ترا ابنتها بين احظانها تئن’’’
وحفيدها يلعب ومابالبال ولابالقلب هم او حزن,,
طفل لايفقه بالحياه سوا اللعب’’’
لم يفتقد والده بعد,,
آه ياابنتي كم صغيرة أنتي على الهم والحزن ومسؤولية طفل لم يتعدى السنتان
وقد تيتم بغمضة عين’’’

:يمه بس فديتس خلاص قطعتي قليبي
:آه يايمه راح سعود مابقالي الا ريحته
:استغفري ربتس يمتس مايجوز ادعيله بالرحمه وان الله يثبته بذاالساعه ساعة المحاسبه والسؤال

ثم التفتت على ابنها جابر بعينين دامعتين
:دق على اخوك تركي قله يعود يحظر العزا

رفعت رأسها لوالدتها وبصوت باكي
:لافديتج يمه لاتقولون له ,وش بيسوي بيرجعه يعني لاجا00؟؟ ,, خلوه يستانس هو ودلول ماصدقنا على الله
يفك عنها ويغيرون جو

:خلاص اجل باللي مايحفظه لاتقوله ولاحاجه بالطقاق المهم انتم لاتعدون ابو سعود الله يواجره وحيده وراح بغمضه عين

دخل مبارك بعدما حظر الدفنه
:السلام عليكم ليقترب من وسميه ويقبل رأسها
:عظم الله اجرج يالغاليه الله يخلف عليكم برشود يارب انتي قوي عزومج على الاقل قدام ولدج تراه بزر
يستحس لاشافج تبكين كذا

وسميه تنتقل من حظن والدتها الى حظن اخيها بألم
:وش اسوي يامبارك تعبانه قلي وش اسوي بهالهم اللي كابت على صدري00؟؟

مبارك يمسح على رأسها بحنان كبيروبصوت خاشع أخذ يقرا بعض الآيات من القرآن الكريم شفاء المعتلين
اقتربت منهم عبير الغارقه ببحر دموعها وحزنها على حال اختها لتجلس بالقرب من جابر وتهمس بضعف
:جابر وش صار على تقرير الصحه موب لازم الوفاه المفاجأه يطلبون تشريح الجثه00؟؟

جابر وعينيه لم تفارق وسميه قال بصوت منخفض
:وليش مفاجأه وفاته ياعبير اصلا" سعود كان معه سرطان وبالمعده من زمااااان

التفتت بقوه على اختها ثم ضربت يدها على صدرها وقالت بصوت عالي
:سرطااااااااااااان00؟؟





*******
*****
***
**
*



دخلا غرفتها سويا",,
جلسا على السرير وهي تنظر اليه بحيره’’’
أيعقل بأن يلقي علي خبران متضادان بيوم واحد00؟؟
أحدهما مفرح ورائع والآخر00؟؟
أطال السكوت لكن قلبي ضج بصوره مسموعه,,
كأن دقاته أحتلت بصوتها المكان’’’
وأنهت بضجتها حالة الصمت الغريبه,,

ليلقي على مسامعي عبارات لم تكن على البال أو الحسبان’’’
سر حاولت جاهده كتمانه,,
دفنته بيدي’’’
أي أيادي خبيثه أخرجت هذا السر وأعادت احياؤه00؟؟
لأدعي المفاجأه
:وش هو00؟؟
ثم اردفت
:من اللي قالك هو00؟؟

أي غبية أنا00؟؟
أنكر وبنفس الوقت أقر وأأكد الخبر00؟؟

مازالت عيناه تتفحص ملامحي المرتجفه,,
عيناي - شفتاي - خداي كل مابي يدل على خوف’’’

بهدوءه المميز
:اذا قلت أني وحسنا ومشاري وفارس ندري عن هالموضوع وندري أن عندج خبر00؟!؟!

طنين بأذنها غريب بل ومزعج,,
شعور موحش بأن تتستر بغطاء تنسجه بيدك طوال سنين’’’
وبيوم وليله تنسل خيوطه ويتمزق ليكشف ماتحاول ستره,,
وعند أناس حاولت جاهدا" أن لاتكشف لهم عما يشوه جسدك’’’
نعم00
وبكل تأكيد00يشوه
فالقلب والروح هما من الجسد جزء لايتجزأ00
اذا أتاها مايشوبها من هموم,,
ومايعتم نقاؤها وصفاؤها من أحزان’’’
فهي بكل تأكيد مشوهه,,!,,
والجسد تباعا" معها مشوه’’’

لايكشف هذا التشويه الا من عانق هذا القلب,,
ولامس تلك الروح’’’

منيره تستر ماكشف بلوعه
:هذا الشيء تسأل به صاحب الشان ما تسألني أنا

هادي يقف ويفكر لثواني كانت عندها كأعوام مدادا
ثم التفت وقال بنبرة حزم
:اذا أنتي سبته يابنت عبدالله هنا باسأل وأبي جواب

لتقف أمامه بصدمه تلبست حنايا جسدها الغظ,,
وهي تشير على نفسها بتبرير ودفاع مستميت
:أنا00؟؟
أنا لوأقدر أجي بينه وبين الموت جيت

جمله أربكت هادي,,
ألهذه الدرجه تتألم00؟؟
تتمنى الموت لتحميه منه00؟؟
أي جرم أرتكبه ذلك المريض00؟؟

هادي بسؤال بالتو تلقى اجابته
:منيره تحبينه00؟؟

منيره تنزل رأسها للأسفل ثم ترفعه مره أخرى وتقول بنبره ميته
:ماعليك باللي بيني وبينه شي وانتهى,,خلنا بالحدث الجديد حدث الموسم
انهت عبارتها بابتسامه ساخره

هادي يسحبها ليجلسا على السرير
:أنسي اللي قلته أبي أعرف من متى ياكل حبوب نفسيه وليش00؟؟ ,, عشان نقدر نعالجه
أنا يوم قالي الموضوع مشاري تضايقت وماهان علي مترك لاتنسين أني وياه خوة عمر

منيره بتفهم
:أدري ياغناتي أنك مهتم بس هالموضوع أخذه منه هو لاتجيني تسألني عن شي مالي الحق أني أتكلم فيه

هادي بغضب
:شلون يعني ماانتي بمتحاكيه00؟؟

منيره تحاول تهدئة بعض من غضب هادي
:أسمعني يااخوي أنا كنت مرته ومعه بالبيت بس ألحين عقب ماطلق موب معقوله أتكلم بشي مايخصني
يعني لو أنت معرس عادي عندك مرتك تطلع أسرارك الخاصه00؟؟

هادي بتفهم
:فاهمج بس أحنا نبي نعرف لمصلحته ومصلحتج يمكن طلاقكم كان كله بسبت هالحبوب!!!





*******
*****
***
**
*


يجلسان على سيف البحر ينتظران لحظة شروق الشمس منظر رائع ممتع لمن يتأمل خلق ودبرة الله
كانت تجلس ممده قدماها وتستند على يديها من الخلف وهو بنفس الوضعيه لكنه اقترب منها ليصبح خلفها
خصوصا" وأنها سارحه بأفكارها رفع يديها بسرعه وبذكاء تقدم لتكون بحظنه

:يممممممه روعتني بغيت أطيح

بهمس يناجي صوت البحر الأخاذ
:وأنا فاقد عقلي أطيحج00؟؟ أنتوا ثنين مانتيب بروحج

نظرت جانبيها لاأحد فقط هما والمكان خالي من الناس وزاخر بمشاعرهما
فنزعت غطاءها ثم استندت على صدره
:حبيبي

مشاري الذي أخذ يقبل عنقها من اليمين
:عيونه

:ماقلت لي وش سالفة صورتي 00؟؟
مشاري رفع نظره للامام وبتساؤل
:وش صورته00؟؟

حسنا تلتفت عليه نصف التفاته
:صورتي اللي على الكيكه يوم عمري خمس شهور من وين جبتها خابره امي حريصه على الصور
وأنا فاقدتها الا موب فاقدتها أصلا ماشفتها الا مره ومن زماااااااااان ولاعاد لقيناها

مشاري يضحك لهذه الذكرى
:يووووووه ياحسنا رجعتيني لأحلى أيام عمري تدرين أني كنت أحبج من وأنتي باللفه00؟؟

حسنا بضحكه
:وش حب البزارين ذا 00؟؟ علمني وش سالفتك أثر لي شعبيه من وأنا صغيره00؟.

مشاري وهو يشدد من ضمها اليه بتملك
:كنت دايم اجي هويدي مهوب لله اصلا" أخوج يحب متيريك ومشيعل ولد عمج علي بس أنا لزقه الا اجي احرس بيتكم
مهوب عشان سواد عيونهم لاااااا عشانج أنتي
أحب ألاعبج وأنتي يالعوبه كل ماناديتج أنا ومشعل رحتيله وهملتيني كنت أتضايق وأعصب
ومره جايه أختج الصديع هيفا تركض بالحوش ومعها ألبوم صور قد عمرج وقتها ياسبع او ثمان سنين
وتطيح منها هالصوره ومعها كم صوره لخواتج المهم أنا نهبت ذاالصوره والباقي جات خالتي ولمتها ولااحد
يدري عن هالصوره الا أنتي ذاالحين

حسنا تضحك بهستيريه
:هيفا وش00؟؟ تكفى مشاري تتذكر شكلها يوم أنها صغيره00؟؟

مشاري ضحك هو الآخر لمجرد الذكرى
:كانت شيـــــــفه سبحان من عدل خلقتها يوم كبرت

حسنا تلتفت عليه لتصبح أمامه
:تدري أنها ألحين غير عنا كلنا مو أجمل وبس الا أكشخ حتى وأذكى هالبنت عمري ماطحت بمشكله الا وتلقى لها
حل وهي ماتعرف بمربط فرسها مع رجلها هالطلال مهوب هين اللي جايب راسها

مشاري يمسك يديها وبحب
:تدرين حسنا امي دايم تقول بزوجك هيفا أو منيره وأنا أعيي أقول لها باخذ حسنا تقول تراها بزر عليك
أقولها بزر بزر المهم أن خاطري فيها ,,بس يوم أعرستي من الضيقه قلت لها أخطبي لي من برااا
ماأبي من بنات الجماعه

حسنا تنقل اصبعها بين حاجبه الايسر الى خده ثم الى شفتيه لترفع عيناها الى مدى عينيه
:أنا عمري بحياتي ماتوقعت أني برتبط فيك أصلا" يوم جيت خطاب عقب طلاقي وافقت على طول ومن غير تفكير
ماعمرك حسستني أنك ميال لي بس كانت شخصيتك تعجبني فيها شي غريب بالنسبه لي ويمكن يوم وافقت بهالسرعه
كنت حابه اكتشفه

مشاري يقبل اصبعها وينقله الى قلبه
:هذا ماكان ميال هذا كان رايح فيها اصلا" ويمكن الشي الغريب فيني حابه تكتشفينه هو هالحب اللي يفيض من عويناتي

حسنا بصدق
:ماكنت أبي حب أكتفيت منه يامشاري حب الحكي ,, كنت أبي وفاء -اهتمام -شخص لاوعدني بأنه يكون على طول بقربي
ألقاه مهوب بغفله يروح ويهملني

مشاري بصدق أعمق
:وأنا حلفت اذا تذكرين بليلة عرسنا أن عمري كله باسخره لنا أنتي وأنا ولايمكن أتخلى عنج أو عن روحي لأنج روحي
حسنا محد فرح كثري يوم تطلقتي ,,وهيا الله يذكرها بالخير اذا تذكرين كانت تبي الطلاق بس ماعطيتها اياه الا عقب طلاقج
باسبوع كنت متمسك فيها لاني رجال ماابي كل يوم لي مره خصوصا" ان الهوى والسوح راحت علي,بس يوم هواي تحرر على طول
طلقتها من غير تفكير والحركه واضحه للكل بس مابينت

حسنا باستغراب
:بس مها اللي ذاكرتني لك او رشحتني بمعنى اصح لك
:لا أنا قلت لها ابي اعرس وانتي ببالي اصلا" هي قالت وش رايك ببنت عمي حسنا بس انا بداخلي ابيج ولو مارشحتج
كنت جيت وخطبت

حسنا تضع يديها خلف رقبته وبهمس
:ومرتاح معي00؟؟

مشاري يرد عليها بقبله على جبينها
:الله لايحرمني ولايحسفنا على شي يلا حيتي خلينا نعود الشمس حاره

وقفت وتبعته وهي تدعي بان لايفترقا ابدا"
ابـــــــــــــــدا"
ابــــــــــــــــــــــدا"







*******
*****
***
**
*





يتبعهم بسيارته,,
لفت يمين باتجاه المستوصف’’’
نزلت برفقة ابنها فارس,,
صغيرها وصغيره’’’
كم اشتقت اليكما,,
أنتي وهو’’’
اشتقت لمداعبة خديه وهو بين أحظانك,,
وأشتقت لسرقة قبله من شفتيك النديه وأنتي مشغوله بارضاعه أو بتنويمه’’’
كم لنا من ذكريات زاخره بالحب والوله,,
وكم لنا من الحب الفائض من حنايا قلبينا’’’
لكن مابال هذا المتمرد بي يخنقني بقربك,,
ومابال قلبي وعقلي يختنقان ببعدك’’’

تمشي ويتبعها ابنها فارس تمشي خطوه وهو يخطي معها بسرعه خطوتان لصغره وسرعت والدته,,
تبعهما حتى أمسك يد صغيره ولامست يده يدها ’’’
ارتاعت وألتفت بقوه 00أنت00؟؟؟

حمل طفله بين يديه وبابتسامه تلاعب
:لا مهوب أنا ,,أتبعيني للمستوصف لاتعودين

سبقها لتتبعه بضيق للداخل,,
فهي حظرت لتعالج صغيرها’’’
ولم يغب عن بالها ذلك الوسيم,,
لكن أن يحظر بشحمه ولحمه أمامها اليوم’’’
أي قوه علي تلبسها أمامه00؟؟
فأنا خريرة القوى ,,
لاأملك أمامه سوى الضعف’’’

قص لابنه رقم وذهبا لانتظار دوره,,
جلس بجانبها ملاصقا" كتفه لكتفها الضعيف’’’
ورجله من اليمين لرجلها من اليسار,,
حاولت مرارا" الابتعاد لكنه يحكم امساكها لتبقى بقربه’’’

:تراني مابعد طلقت ياأم عويلي

منيره بهمس غاضب
:عندي طلقت ولاعلي من كلام بورقه المهم وصلني الطلاق شفهي من لسانك

مترك
:جعله القطع ذااللسان اللي ماعنده ماعند جدتي السوريه

منيره بالكاد كادت تنطق بكلام قلبها--باسم الله عليك-- لكنها صمتت حتى لاتفضح نفسها,,
فكرامتها مازالت بين يديه وتريد استردادها’’’
لاتنكر فرحه دغدغت مشاعرها بقربه,,
وهو تمسكه بها حتى اليوم’’’

ربما يناقض هذا حديثها لأهلها,,
فهي أمامهم تطالب بالطلاق ولارجعت فيه’’’
وتتمنى لو فكرت بعقلها الطلاق والفراق,,
فماالذي سيغير معاملته القاسيه معي00؟؟
ومتى سيتحسن حاله خصوصا" مع بداية ظهور هذا الخبر’’’

لكن قلبها سعيد جدا",,
وراضي عما يسمعه من قلب مترك’’’

لتدندن بنفسها أغنيه قد سمعتها منذ مده
((جيت مع قلبي يبي قلبك بشي00بينهم ميعاد ماهانوا علي))
((الزعل بيني وبينك00والاهم وش ذنبهم))

لتبتسم على هذه الكلمات ,,
ليت قلبي وقلبه مالهم خص فينا’’’

أمسك يدها ووقف لتقف معه
:أدخلي عالجي فارس وتعاليلي بالسياره برجع سايق أهلج وياويلج يامنور اذا ماجيتيني

أرادت الاعتراض لكنه لم يمهلها فرصه فدخلت لتعالج ابنها






*******
*****
***
**
*







يمشي مع أخته بأحد المجمعات وهو غاضب,,
معليه ياحيوانه ان ماسنعتج بالبيت مانيب ولد أبوي’’’

جملتان لم تفارقا شفتيه منذ وطأت قدماه المجمع,,
لم يرى ماترتديه خلود صحيح بأنها تلبس عباءه على الرأس’’’
لكن ماضايقه ذلك البرج العالي فوق رأسها,,
وظهور حسن عينيها بوضوح من نقابها الفاضح’’’
بعكس عليا اللتي بالكاد تظهر عينيها للماره,,

ركبوا السياره ليغلق الباب بقوه’’’
التفت على خلود وبغضب
:معليه ياأم لطيمه ان ماتبيتي بالبيت مانيب هادي

خلود وقد ظهرت عيناها بصدمه
:هادي وش فيك وش سويت00؟؟

هادي بغضب يلتفت عليها ليضرب رأسها
:أسكتيييييي ياكلبه ولاكلمه مره ثانيه أشوف ذااللبس قسم بالله أن تبيتين

خلود تنظر لعباءتها وقد غصتها العبره
:بس عباتي راس وش فيني

هادي يقف بجانب الطريق
:وذاالنقاب اللي أسم نقاب نص صدوغج طالعه وحاطتلي مشبك كنج نخله عشان تلفتين الانتباه
والله العظيم ياخويلد ان عاد شفت ذاالمشبك ببيتنا ان يكسر على راسج لين يقطر دم والنقاب
أرفعيه زين ونزلي الشيله أنا غلطان اللي معطيكم الثقه تدوجن مع السايق لو مامنيره رايحه مع
ولدها واضطريت اوديكم أنا والا كان ماشفت ذاالبس الأمحق

لتبدأ خلود ببكاء طويل خافت,,
اما عليا التزمت الصمت فغضب هادي لايوازيه أي غضب’’’




*******
*****
***
**
*



نزل من الجيتسكي على صوت صديقه الذي يدعيه لتناول الطعام,,
أسبوع جميل بعيد عن ذكريات حصرت القلب بها’’’
وهو اليوم حر طليق من سجن ذكرياته,,
بحاظره الخالي من الهموم’’’

اقترب من طاولة الطعام تناول لقمتان ثم سمع صوت هاتفه
ذهب للرد على المتصل
:هلا بك أبو عايد

ناصر بصوت ناعس
:هلامشعل أخبارك ماوحشناك00؟؟

مشعل يعود لتناول قطعه من الفاكهه ويخرج للخارج ليردباحترام
:الا مشتاق ياناصر بس تعبت من الكآبه اللي ببيتكم وببيت عمتك
كل مادخلت على أهلي الا امي وبنتك نويران يبكون على هدى
وهاليومين يبكون على رجل وسميه بنت عمتك بصراحه قلت بمدد شوي اريح

ناصر بضحكه
:اما امي وسويره يعطون البشاير على البكي جيب اي خبر يحزن يبكون على طول

مشعل بمصارحه
:وانت مافي شي يحزن بوضعك00؟؟

ناصر يعتدل بجلسته وبصوت صريح
:متحسف قد شعر راسي على عرسي بهدى أو بمعنى أصح متحسف على معاملتي لها من البدايه

مشعل يجلس على الارض ويمدد قدماه
:قلت لك المره مايبي لها حنيه يبيلها شده وحزم

ناصر يمرر يده على شعره للخلف وبهجوم على أخيه
:وش سوت بك شدتك وحزمك00؟؟ ,, هذا أنت طلقت بنت عمك وقعدت لاعرس ولاهم يحزنون

مشعل
:تردها لي ياناصر عشان لمتك عودت علي تقلب المواجع00؟؟

ناصر بشده
:مشعل خل منا الخرابيط وش السبب اللي خلاك تطلق 00؟؟
أنا وهو مهوب طلاق زعل قلت لكم وش اللي صار بينا وطولة لسانها ماتخفاكم
بس أنت وش اللي جد عليكم جديد 00؟؟ مره تحبك وتموت بمواطي رجيلك وأنت أعبر منها
طلقتها فجأه وحرمتها عليك طيب أنت حر طلقها بصرك بس ليش ماتعرس هذا هي أعرست
وقدها حامل ان كانك ماتدري فهاك العلم وغن ياولد أبوي على ليلاك

مشعل وقف لاحساسه بالاختناق,,
فهو فعلا" طلقها وحرمها عليه’’’
وهو فعلا" مازال يغني على ليلاه,,
ان كان لقيس معشوقه أذهبت عقله’’’
فأنا لي معشوقه أذهبت عقلي وقلبي معا",,

أأحرم من أعشق من متع الدنيا وأنا رجل مريض00؟؟
امرأه تتمنى أطفال نربيهم سويا",,
كيف بعليل يربي أطفال لايعلم هل سيبقى معهم أم يتركهم يواجهون مشاق الحياه ’’’
مع فتاه صغيره أحكم عليها بأن تترمل وتربي يتمان على يدي,,
استغفر الله -لكن لااستطيع بان أحكم على أحد بالنهايه من نهايتي’’’!!

أغلق الهاتف من أخيه لضيقه ,,
فناصر اليوم أصاب الجرح’’’
ولم يداويه,,
بل فتحه وتركه يتلوث بالهواء’’’
وفضحني انا أخيه من أرتجي منه الستر,,
ليروا الناس جرحي بوضوح’’’

وأعاود الانهزام بمعركتي مع قلبي,,
فيكسب قلبي معركة الندامه’’’

وابقى مع طيفها بانكسار رجل أبى الزمن بأن يدفعه للنهوض

رجل-مريض-عليل-مهموم00000000000000






*******
*****
***
**
*



ركبت معه وصفقت بالباب بقوه,,
اما هو فابتسم وحرك السياره مبتعدا" عن المستوصف’’’
ثم قام بتشغيل قصيده -ليه المسا-بصوت محمد بن فطيس ,,


ليه المسا عـوق الشقـاوي وطبّـه؟
وليه الهبوب تصحي القلب لا بـات؟


وليه القمر يدعـي جريـح المحبّـه؟
ويقول له يا هيه..ما فات ..ما مـات


جرحك ظهر لو قلـت للوجـه خبّـه
وللحزن في ضحكك رسوم وعلامات


وليه المطر بالذات ريحـه.. وصبّـه
كنّه رسول بيـن الاحبـاب بالـذات؟


اشتـاق فـيـه لشوفـتـك واتنـبّـه
للي نسيتـه مـن مواقـف ونظـرات


لا استانس الخافق ذكـر مـن يحبّـه
ورجع يراجع فالوناسـات مـا فـات


يا مرتـع القلـب الحزيـن ومربّـه
يزيين بك مثل الذهب صدر الابيـات


هيهات ينسى القلب شخـص ٍ لعبّـه
وهيات يدله خاطـري منـك هيهـات


سبك مديـح .. ومـدح غيـرك مسبّـه
تقول واذني صوتها تقول لـك هـات


ونبع الغـلا عنـدك وعنـدي مصبّـه
ومن الولا .. في خافقي لك ..ولاياات


وطيفك حطب عيني..وعينـي مشبّـه
والشوق برد ٍ ما انقطع لو للحظـات


ومكانك الصدر ولـك القلـب شبّـه
بين الضلوع اللـي فردهـا التنهـات


ولـك بيـرق ٍ فالقلـب حبـك يهبّـه
شامخ ولا هزه مـن العـذل غـارات


محبتـك فالوقـت ذا مــا تشـبّـه
الا بخيمـة بـدو بيـن العـمـارات


ان شفتني ضايق واهوجـس واسبّـه
اخاف غدر الوقت.. والوقـت دورات


لا تحسب ان دمعي نـزل دون سبّـه
ابكي من الفرقا وهـي مابعـد جـات


الـيـوم كــل امورنا..مستـتـبّـه
وبكره ماندري وش معه من مسـرّات


اربّ قلبـك مـثـل قلـبـي اربّــه
ما يخلفه كثـر العـذل.. والمسافـات


وصلا مع نهاية الابيات الى بيت اهلها,,
وكانه يرسل لها رساله معينه’’’
وقبل نزولها فهو احكم اغلاق الابواب,,
امسك يدها وقال وهو ينظر لعينيها’’’
:ارجعي اسمعي هالابيات يامنيره والله انها ماتفارق مسمعي من طلعتي من حياتي
انا سبت الفراق وانا سبت جرح قلبي انعشيه يامنور والله انا لولاكم ولاشي

منيره بصوت باكي
:افتح الباب يامترك انت اللي بديت وان كانك جرحت قلبك فانت زدت طعون قلبي وهذا هو صريع
بين ايديك وش سويت الا انك دست عليه ورحت بحياتك عيش حياتك مع منى شفا الروح من اللي كانت علته

مترك يمسكها بتملك
:انتي تدرين انهم دروا عن حبوب النفسيه00؟؟
منيره انا تعباان من نفسي انتي اول ماتعبت وراجعت عند الدكتور جيت وطحت بحظنج وقلت يامنيره
انا فيني كذا وكذا ولاخبيت ,,لانج انتي من الروح واقرب بس هي وربي اللي خلقني للحين ماتدري
لاني مااثق فيها مثل ثقتي فيج انا كنت متضايق من كل شي ومن ظمنها انتي لاتجين انتي والزمن علي

منير بغضب
:انا00؟؟ انا اللي اجي وياالزمن عليك وانا اللي كنت لك مصدر تفريغ الغضب والضيقه والحزن
لاتنسى يامترك اني كنت حاطه حبوب النفسيه شماعه لكل شي حتى بهذاك الموضوع برودك من ناحيتي
وهجرك لسريرنا ولاتحاكيت صحيح انا ماعطيتك كل ماتتمنى وكنت استحي حتى من نفسي بهالموضوع
بس مارديتك ابد ابد

مترك يفتح الباب وهو يمسك يدها
:منيره فكري انا ماطلقت ولاراح اطلق ولاراح اعلقج ابيج بكل شي فيج ابيه

منيره بغضب
:تتحلم يامترك تتحلم ابي طلاقي وبس وفتحت الباب لتغلقه بعد خروجها من السياره بقوه شديده
وكأنها اغلقته على عروق قلبه,,
بل وكأنها سدت الطريق بوجهه من كل النواحي’’’
وهو بقى وقت من الزمن ينظر لطيفها المختفي بالمنزل,,
ثم رفع يده الى انفه ليشتم رائحتها’’’
ماتبقى له الأن منها,,


*******
*****
***
**
*


:السلام عليكم ورحمة الله-السلام عليكم ورحمة الله

هموا المصلون للخروج,,
عداااااااه’’’
جلس يقرأ ماتسنى له من القرآن,,
وهو يذرف الدموع’’’

انبه على حاله الامام,,
لكنه تركه يومان ليرتاح’’’
أو كي يأتي ويفضفض بنفسه,,
لكن لم يستطع الانتظار’’’
تقدم ناحيته وجلس بقربه,,

ترك الآخر المصحف والتفت على الامام ثم ابتسم
الامام وهو يربت على كتفه
:ماتضيق الا تفرج يارائد

رائد وعيناه لم تكف من الانهمار بدموع غزيره وبصوت متحشرج
:ياشيخ تعبت من حلومي وهذا أنا اتصدق لخويي وأقرا عنه القرآن عل وعسى تنفعه بآخرته

الشيخ يهز رأسه بأسى
:أدع له يابوك وأنا ماراح أقصر معك ,,الا أرب أخوه طلع من العنايه

رائد بابتسامه مكسوره
:اي الحمدلله رقوه الجناح بس أنا متعبتني الحلوم

الشيخ سكت لثواني ثم قال
:شوف يارائد أنت رجال الحمدلله جات هدايتك على ايده تعتقد هالشي موب لصالحه
ان الله غفور رحيم وان شالله الله يتقبل منه صالح اعماله كثر الدعاء وحث اهله على الصدقه
له والله يعطيك على قد نيتك انت فيك خير الله يشرح لك صدرك لان حالتك مهيب عاجبتني

رائد يتنهد بضيق
:الله يفرجها ياشيخ انا باذن الله ماراح أتعدى المسجد بوقت فراغي وهذا انا أحث فويرس يخاويني

وقف الامام ليخرج أما رائد فعاد ليقرأ ماتيسر له من القرآن,,
عل وعسى يشرح صدره’’’

*******
*****
***
**
*




عادا من البحر ليجدا محمد بمنتصف الصاله ,,
بوضعية الجلوس لكنه نائم’’’
التفت مشاري على حسنا بابتسامه رائعه,,
وعيناه تلمعان بحب صافي وقال بصوت منخفض
:محمد-محمد ياحسون جا

ذهب حيث مكان أخيه وجلس بجانبه,,
تتضح ملامح الارهاق والتعب’’’
ومازال بلباسه بكل تاكيد بالتو حظر,,

لم يستطع الانتظار أكثر,,
هز محمد بخفه’’’
لكن الآخر في عالم ميتة الحياه,,

ثم وقف وهو يتذكر مداعبات محمد له عندما كانوا صغار’’’
احظر منديل وبرمه من احدى زواياه,,
وأدخله بخفه باحدى فتحتي انف محمد’’’

استزعج الآخر وأخذ يحك أنفه بيده وهو مازال بسباته العميق,,
ليعيد الكره مشاري من جديد’’’
ليصحو أخيه بانزعاج وهو يقول
:مهاوي فديتج خليني أنام

ليكروا ضاحكين كلا" من حسنا وغلا ورائد اللذان انضما لهم بالصاله قبل حركو مشاري مع اخيه

أما محمد فدب النشاط به ’’’
بعدما سمع أصوات غاليه على قلبه,,
وبقربه’’’

ليضم مشاري الجالس بقربه,,
ثم سحب منه المنديل ليدخله بأنف اخيه وهو يقال
:فضحتني حسبي الله على عدوينك ألحين بيقولون مرته الخبل ماتقومه الا كذا

اقتبوا جميعا للسلام عليه
لكن ماان وصل رائد حتى هم محمد بضمه الى صدره بقوه
:والله ثم والله اني قطعت درسي علشانك والا انا مسجل صيفي ومحد فرح بها الا مهيوه جهز نفسك يارويد للعمره

حسنا بحرج
:الحمدلله على سلامت الاسفار اخبارك محمد؟؟

محمد باحترام
:الله يسلمج بخير زانت اخبارج على البركه اللي سمعناه مابغيت اكلمج قلت بخلي المباركه فيس تو فيس

غلا ذهبت لتحظر الفطور الذي امرت به والدتها
وعادت لهم
:أقول محيميد وين مهاوي تقول امي جات معك

محمد وهو يرتشف من الحليب
:اي جات سلمت على أمي ووديتها لوسميه بنت عمتها اي حسنا احسن الله عزاكم

حسنا بحزن لحال ابنت عمتها وصديقتها
:الله يجزاك خير والله ان وسميه تكسر الخاطر الله يخلف عليها يارب

رائد بهدوء
:الخيره فيما أختاره الله اللهم لااعتراض

مشاري بتساؤل
:الا صحيح هو كان معه المكفي00؟؟

حسنا بضيق
:اي الله يكافي الشر ومن زمان بس مادرت وسوم الا قبل شهور تقول دايم يشتكي من بطنه يقول مثل السكاكين
ومن جنبه اليمين اثر الرجال قده مستسقي بطنه والمرض منتشر بجسمه كله بس ماقال لها ويوم درت ونشدته
قال هذا من الله احد يرد عطا الله هو اللي ابتلا وهو الي يعفي من البلا

مشاري وهو يهز راسه
:موب كلام ذا الواحد يبذل الاسباب هذا وهو برقبته مره وبزر

رائد بخشوع
:كلامه عين العقل وهو رجال مؤمن اللي ربه رايده له ماراح يغيره لامستشفيات ولااطباء يااخوي

محمد ممازحا"
:بــــــــــــــــــــس تكفون وش ذاالكآبه رجال ومات وخلصنا عطوني اخباركم كلكم حتى أنتي ياحسنا وورعج
أبي اخباره وانتي وغلاوي وعجوزج

مشاري يرمي أخته بكرتون المناديل
:أسكت صدعتنا بعجوزها ذاالهبلا

غلا تهم لأحظار السلحفاه وتضعها على فخذ محمد وتنزل بين رجليه لارتدائه البنطال
:شوف حمود هذي عين السيح جدتنا الغاليه حب رويسها

محمد يلتقط منديل ويحمل السلحفاه بقرف
:شوفي جدتج كلنا ندري بهالحقيقه ومانخالفها احمدي ربج ان احنا تبنينا وحده لها عروق بالزواحف
بس أنج تحطين هالخضرا على بنطلوني الكشخه هذا اللي ماأرضاه امسكيها

رماها بخفه بحظنها لتحملها بسلام وتعيدها الى مخبئها اللذي لايعرفه سواها الا الخادمه
أما حسنا فتجلس مستمعه لحكايا الشباب المسليه,,
أخوه لطالما تمنت رؤيتها عن قرب ببيتهم’’’
فهي ترحم هادي من وحدته وسطهن معشر النسوه,,


*******
*****
***
**
*



:امس علي أنت مافيك الا العافيه قوم تحرك حرك دمك ذاالميت
:والله ماأقدر يافويرس عظامي بتتكسر زود عن ماهي مكسره

وقف ليسحبه بخفه وسط اعتراضاته لكن لاحياة لمن تنادي,,
:عويمر قوم لابارك الله في صحبتا" وراها غثى قـــوم والله أنك أمرضتني ورائد مابعد جاينزرك عشان تعرف ان الله حق

عامر يقف بوهن متسندا" على جسد صديقه,,
:أففف صحبتك اللي تمرض وربي مافيني حيل أتحرك وتعباااان والنفس ضايقه وكابتني الهم خلني الله يخليك

فارس ممازحا" فهو يعلم مدى الحزن المتمركز بجوف صديقه,,
ويعلم بان القسوه أو الأسلوب الجاد لن يفيد بحالته’’’
يحتاج لجرعات من المرح والفكاهه لتنسيه همه,,
عله يمسح من ذاكرته ولو لبضع ساعات ذكرى الحادث’’’
:آآآه ياعويمر هذا وأنت ضاعف ومتكسر كذا ثقيل أجل لو أنك بصحتك كان فتيت كبدي

عامر بابتسامه فماينقصه سخافة صديقه,,
فهو بالفعل يتألم ’’’
ورغم حاجت جسمه للمشي,,
الا أنه لايستطيع مقاومة الالم’’’
:فويرس أمش وأنت ساكت خطوتين بعدين بارجع أنسدح

:الله يعين مريتك أجل العرس الله يخليك وسو ريجيم يمدحون عبدالله المطوع

عامر يضربه بقوه على كتفه,,
:مالك دخل بمرتي وسوالف النسوان ريجيم وبقاط لك ولامثالك

فارس يقبل رأس صديقه,,
:آسفين أستاذ عويمر بس حراام عليك أنا رجال رشيق ابيلك أنت والمعزبه الزين هذا جزاي

أنهى جملته وهما بقرب سرير عامر,,
ليترك عامر واقفا ويبتعد بسرعه عن صديقه وهو يضحك’’’
أما عامر فجلس وهو يرمقه بنظرات خليط من تهديد وغضب,,
لكن ماأن اقترب فارس وهو يرقص الدبكه السوريه’’’
حتى خر ضاحكا" عامر على حركات الآخر,,
:خبــــــل في ذمتي أنك خبل

فارس وهو يدبك,,
:أفااا ياذاالعلم خبل لأني أتعلم رقصة خوالي تدري ولد خالي بيعرس بعد رمضان ولزوم نجيبهم وندبك في عرسهم
ونخربهم مره وحده انا ومتيريك بنصف ونلعب فرينسي

عامر بجديه,,
:من جدكم بتحظرون عرس ولد خالك00؟؟

فارس يجلس على كرسي قريب من السرير,,
:اي والله بنودي أمي وبنحظر وش فيها00؟؟ ,,ترا خوالي من بدو سوريا يعني حفلة الرجاجيل بمحل والنسوان بمحل
وفادي علومه زينه يجينا دايم ويتصل على مترك وعلاقتهم ممتازه

عامر ممازحا",,
:ووش بتعينونهم قعود00؟؟

فارس بجديه,,
:عامر أقولك بدو طبعهم قريب من طبعنا والعانيه فلوس مافيها كلام هم عاينين مترك عانيه جزله بعرسه

:ومحمد أخوك بيحظر00؟؟
:وش دخله ماله علاقه فيهم يحظر على ماقالوا ياخال أبوي حك ظهري,,خوااااال أخوانه من أبوه

:أهاااا ياحليلكم أجل دورلك سوريه مزيونه من خوالك تجي بزين مترك والا أحلى بعد
:تبي أبوي يشرحني00؟؟

:الله وأبرك هذا هو خذا اجنبيه مهيب من ثوبكم
:اي بس أبوي خابرني ان خذيت سوريه قفيت معها ويمكن اقعد هناك اكثر من مقعادي هنااا

:أبوه مايبيك تتهنى بالزين شاحا" به عليك
:تشوف ياعامر00؟؟ هذا وهو أبوي يقول كذا أيييييييييه خلها على الله

عامر وهو يتمدد على السرير,,
:طيب أقلب وجهك ياولد عمة فادي شكلي بخاويكم انا العرس واصورك أنت ومترك بلوتوث واكتب عيال سالم بن مترك
في مراقص يدبكون

فارس وهو خارج,,
:لاأبدا" كلا" فيه خيره هنا وهناااك اللي يبي المحل الزين يدله واللي يبي الشين بيعينه

عامر يحذف كرتون المناديل على فارس,,
:شوف أنا أي أحد يفتي فوق راسي الا أنت تراااني أمزح ماقصدنا شي
:خابر ياالمحرول قوم أنت وأنا اللي بادبك بك هنااا يلا سلااااااااام


*******
*****
***
**
*





:خليها على الله يامها
:عبير انتي فاهمه أنه مريض وهي ساكته طيب ليش ماحنت عليه يتعالج00؟؟

:تقول بغيت أموت يوم دريت وأبكي عند رجوله أبيه يروح للمستشفى أو يسافر براا بس أنه يمسك المصحف
بداال ماهي تقرى عليه ويقرى هو عليها ويمسح على راسها

مها تعود للبكاء بخفوت,,
فوسميه أكثر بنات العائله طيبه’’’
بل قد تصل طيبتها لشفافيه تشف قلب مع حولها,,
تحمل قلب يتسع لكل الناس’’’
ولاتبخل بالعطاء ابدا",,
بل تتمنى لوتهب من دون سداد’’’

ثم رفعت نظرها الى حسنا القابعه بجانب صديقتها,,
فقامت وجلست بقربهما’’’
:وسوم مالت عليج جيت أنا حمود الا أنتي مخلصه على رجلج

وسميه ترفع رأسها بعينين مليئه بالدموع وضاحكه بنفس الوقت,,
:تبيني أعطيج الطريقه السحريه نكدي عليه النكد هو خلاص الرجال

ليضحكوا وتخالط ضحكتهم دموع ابدت ان تتوقف,,








:flowers2:

بنت المطــر 26-10-10 03:33 AM

الغرنوق بارت وضح الكثير
حسنا ومشاري ياحلوهم وياحلو حوارهم يجنون

مترك ومنيره عجيب هالانسان عجزت افهمه يحبها ويهينها معادله صعبه بس هو حققها

مشعل دايم احزن عليه وزاد حزني هاالمره مريض ياترى وش مرضك يا مشعل

فارس يهبل خفة دم محصلتش
شكرا لس غرنوقه

فجر الامال 26-10-10 09:07 AM

الغرنوق

جزء رائع

منيره ومتروك
الان شد وجذب بعد ماطاح الفاس بالراس جاي يعتذر ويتاسف فين كان يوم كانت عنده والا لا نحس بقيمه الشئ الا بعد فقدانه


حسنا ومشاري
كشف مشاري انه يحبها منذ صغرها وانه كان يعشقها وحتى اثناء زواجها لكن جعل حياته تسير كما هي مقرر
لكن بمجرد ان وجد فرصه لقربها كان مبادر لزواج منها

رؤيت حسنا لجمعه اخوان مشاري تمنيت ان يكون لها اخوه كثيرين

غضب هادي من خلود بسبب لبسها ولثامها وبرج على راسها وهذا كله منافي وهي لا تعلم ان هذا لا يجوز

فارس ومواساته لعامر جيده وهو يعلم بمقدار المه بسبب ما حدث له ولاخيه

رائد سيتجاوز وفاه محسن لكن بالصبر سيمني وان كان لا يمحي


دمت بخير

بوح قلم 27-10-10 07:05 AM

غرنوقه.. تسلمين فديتج ع البارت<< الفيس راعي الورود

حسنا ومشاري

رائع ان ترتسم الابتسامه على شفتينا بمرور الذكريات علينا.. والاروع ان تكون هذه الذكريات وسيله لتقريب القلوب.. صدق هب هين متى مداك تسرق الصورة ومحد يحس فيك<< فيس يجوفه بطرف عينه

منيرة ومترك

وجاءت الفكرة..مترك طلق منيرة و حالته مستقرة.. والدليل انه ما كان في حايتها.. ولا حتى احتاي للصدر اللي دوم يرد له ويشكي له همومه<< فيس يقول وجهة نظره.. كثرة الاعباء.. وزيادة الضغوطات عليه خلته يحس انه عاجز عن التفكير.. وازمت حالته.. ومن الطبيعي ان الانسان يرد للي يحبه ويحس انه بيكون بلسم لويعه في الوقت اللي يحس بالضعف<< فيس يقول رايه.. بس تاخر وااايد..

رائد

الله يثبتك ع طاعته.. يا ريال انته لازم تدعي له وتتصدق عنه.. نص احلامك بتكون ناتجه عن زيادة تفكيرك فيه.. و رؤيتك له وهو يودع الحياة وهو مقصر في دينه<< فيسي اللي من الصبح يقول رايه

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

بياض الصبح 27-10-10 02:55 PM



مساء الخير والرضا من الرحمن

بارت رائع جدا ربي يعطيج ألف عافية

===========================
(( مشاري -- حسنا ))

يا حلو جلستهم ويا حلو سوالفهم <<< شهوني أروح البحر <<< تخاويني غرنوقة

حلو مرور الذكريات السعيدة والممتعة من وقت لآخر تخلق جو ولا أروع وهذا اللي حلا جلستهم بزيادة

بتذكرهم لمواقف صارت لهم وهم صغار --ماشاء الله مشاري ما عندك وقت سيدة تغافلت هيفا وأخذت

الصورة --تدرين غرنوقة من وجهة نظري قد يكون مشاري حب حسنا الطفلة وبسبب هالصورة هذي

استمرحبه لحسنا الصبية وما زال --هل معقول محد من أهلهم أو حسنا نفسها لاحظت أن بعد طلاقها

على طول طلق زوجته الاولى --عندي أحساس ان حياتهم راح يصير لها شيء مش ولا بد <<<بس بليز خيبي توقعاتي

===========================
(( رائد ))

الله يثبتك على دينه وطاعته ومثل ما قال إمام المسجد قد تكون هداية رائد شافعة لعبدالمحسن على بعض

معاصيه ويغفر الله له لانه سبب رئيسي في هداية رائد --وأنت يا رائد استمر في الدعاء له والتصدق

لعل الله يغفر له --هل هداية رائد ممكن تأثر على زواجه سواء ايجابا أو سلبا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========================
(( مترك -- منيرة ))

ليش الكل من وجهة نظره أن منيرة قد يكون لها سبب بأن مترك يأخذ حبوب ؟؟هل السبب بس أن ما

صار يأخذ الحبوب إلا بعد زواجه منها ؟؟ أبدا مو سبب موقنع بالنسبة لي --شنوي يبي مترك من

منيرة وليش لحقها للمستوصف ؟؟هل تحسف أنه طلاقها أو توه يحس بالحب والشوق الكبير لها ولعياله

أو أنه لاحظ الفرق بين منيرة وبين منى وشاف أن المرآة الحياوية أحسن من غيرها ؟؟ وليش بهالوقت

بس حب يرجعها بعد ما حملت منى ؟؟ أضن مترك له هدف وتخطيط من التوقيت <<< احساسي

بس أتوقع منيرة حتى لو تحبه حيل بس مستحيل ترضى ترجع بسهولة وخصوصا بعد ما توظفت وإذا

ممكن تفكر ترجع بس عشان عيالها

========================
(( مشعل ))

وهذا سبب طلاقه من حسنا انكشف بس شنو المرض اللي يخليه يطلق زوجته اللي يحبها حيل هل هو

مرض ماله علاج أو مرض معدي ممكن يضر حسنا ؟؟ اتوقع يعني الطب تطور وما في مرض ماله

علاج بإذن الله -- وليش مشعل مو قاعد يتعالج أو بعد هالشيء ما عرفناه -- وهل ممكن يسوي

مثل زوج بنت عمته ويقول هذا ابتلاء ويقعد يضرب كف بكف من غير علاج

========================
(( هادي وخواته ))

اللحين يا هادي أنت شايف أختك طالعة من البيت بهالشكل ولا ما استوعبت إلا بعد ما شفت نظرات الناس

لها بالمجمع --الصراحة معاه حق يعصب لان عندي البنت سفور من غير مكياج طبعا ولا تحط هالنقاب

اللي تكفى لا تطيح نص الوجه طالع والعيون مرسومة ولا خطه حنان دشتي -- عنجد منظر مقرف بمعنى

الكلمة الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين أجمعين --أما العمارة اللي فوق رأسها عاد هذي سالفة ثانية

اللحين اسمالله عليج ناطحات سحاب مو عماير تطوروا الناس ^_*

تدرين ذكرتيني بموقف صار بالكلية مرة بنتين تهاوشوا مع بعض ولما فكت بينهم الدكتورة لقت بساحة المعركة

ثلاث كماشات طلعت وحدة من البنات لابسة ثنتين << شفتي مو أقولج ناطحات سحاب

وأبد ما يتعضون أو يسمعون النصيحة ولا قول الرسول عليه الصلاة والسلام ((روؤسهن كأسنمة البخت المائلة))

=========================

ربي يعطيج العافية يا قلبي

استمري بهذا الابداع والتألق دايما



:flowers2:

NoOoFy 28-10-10 01:24 AM

مشكوره غرنوقه على الاطراء ولله انتس اخجلتيني لبي قليبي اللي يستحي
بس تدرين غرنوقه احس اكثر روايه ادقق فيها وانا اقراء وبلا مبالغه روايتس
بقولتس ليش بما اني احب القصص الواقعيه واحب اعيشها بصراحه عشان كذا مافيه شي يمر الا اسئل واستفسر واحلل انتي ترسلين افكارس وانا افصفصها لتس
وبقولتس سر بعد بس اها عاد لا تنعتيني بخبيله انا بعد ماقراء البارت اقعد اسولف على نفسي وحط نفسي منيره مره وهوش على مترك ومره حسنا وتعذر من مشاري ومره هيفاء واتناقش مع طلال يعني بالعربي اعيش الدور



شوفي مثل العاده ببداء ببوعيون خضر ونور العين مناير
بصراحه احس اني اعيش متناقضات بقولتس وشلون
-حبوب نفسيه وعلاج نفسي واتهام منور انها هي السبب ويكاد يجزم الجميع انها هي السبه
ابي اعرف ليش الكلا ومنهم اخوها هادي يشوفون منيره سبب مرض الرجال النفسي البنت وشسوت يعني عشانها صبرت وتحملت ومافضحته صارت هي السبب عجيب ولله الناس اذا المره عوبا وملسونه وفضحت رجالها صارت مظلومه واذا هي ستيره ومحافضه عليه وساكته صارت هي سبب مرضه

_معامله سيئه وبرود عاطفي من مترك مع ان منور بادرت وضغطت على نفسها وتطبعت شي مهوب طبعها
النقطه هذي قريناها وشفنا منيره ضغطت على نفسها وسوت ليالي رومنسيه ومالقت الا السخريه منه والسفه وشتسوي يعني تجره غصب عشان تصير مره سنعه ومعطيه زوجها حقوقه

_اعتراف من صاحب الشائن مترك انه هو السبب في الفراق وهو السبب في طعن قلبه ومع ذلك يقول لاتجين انتي والزمن
اسمع ياهادي وانت يامشاري وبتال وفلان وعلان مترك بنفسه اعترف انه سبب الفراق والطعون وشتبون اكثر من البنت وبقول لها لاتجين انتي والزمن علي خوش ولله انا باذلتس وبحقرتس وماعطيتس حقوقوتس غيرتس عيشتها اميره وبادلتها العشق والحب وفنهايه اقول احبتس ومقدر على فراقتس انتي والعيال ياشيخ من تخف به لو هي تعنيلك شي مارميت عليها يمين الطلاق بكل برود في التلفون وعلى اتفه سبب وشو عشانه عشانها تاخرت في الرده البيتها

_ثقة مترك في منيره لابعد حد الدرجه ان اهم اسراره عندها وهو علاجه النفسي
لا يشيخ يقالك الحين عازها ومقدرها انك معطيها خبر جنونك عشان تحط في بالها ان اي تصرف سيىء يطلع منك سبته مرضك االنفسي مهوب مشكله ماعليه بنقول هذا السبب بس ليش منى بعد ماطلع عليها جنانك ولا على ناس وناس لا


_جعل منيره حالته النفسيه شماعه تعلق عليها اخطاء مترك
منيره انتي مقتنعه وانتي تبررين المترك فعله معتس ان سببه حالته النفسيه وانتس راحمه حاله زين بنسلم بالامر ونقول انتس خليتي شين فعوله معتس سببها حالته النفسيه انتي كانثى ماقد سئلتي عمرتس حالته هذي عليتس انتي بس ولا منى مثلتس ماقد خط في بالتس تستدرجينه بسئله عن حياته هو وياها ولا مترك عمره ماقد ذكر لتس علاقته الخاصه مع منى عشان يغيضتس او يحركتس اشوي اذا كان السبب على قولته هو حياتس وبرودتس معه صدقني مترك اللي يحب مايجرح حبيبه وبيفكر الف مره المتعه والحياه الحلوه اللي عاشه مع منى وهي مهيب بغلا منيره وشلون بتكون مع منيره وهي روح قلبه

_التناقض اللي فيه منيره تحبه وتفداه بنفسها وتبي الطلاق والفراق وبكل اصرار
ياترا يامنيره تحبينه كل ذا الحب الدرجه تمنين الموت بداله زين قلنا تحبينه طيب يهون عليتس تفارقينه انا بصراحه اذا تحبين مترك حاربي عشان بيتس وابو عيالتس خاصه انتس شفتي وشلون هو يبيتس ويبي يرجعتس ولا تجين سلبيه قولي اللي بخاطرتس له واذا مترك له مطالب يبيتس تسوينها بعد انتي لتس حقوق ولازم هو بعد يسويها

_كلمه قالتها منيره وقفت عندها فتره ياترا وش الممقصد منها (ومتى سيتحسن حاله خصوصا" مع بداية ظهور هذا الخبر’)ياترا وشهو الخبر يامنيره اللي تكلمين عنه هل الخبر اللي ظهر هو خبر طلاقتس ولا خبر علاجه النفسي
هل بديتي يامنيره تفكرين في ان مترك بتتحسن حالته معتس بعد مايعرف غيرتس خبر علاجه وان فيه من بيشيل الحمل معتس

هذي غرنوقه التناقضات اللي اشوفها في موضوع مترك ومنيره ودايم احدث نفسي واحاول القى لها مبرر



ممتاز هادي خل تدخلك بموضوع منيره ومترك بعقلانيه لا تظلم منيره لان بطلاقها من مترك فيه ظلم لها وخاصه انك انت استشفيت الشي هذا من منيره يوم قالت (لوأقدر أجي بينه وبين الموت جيت)
تاكد هادي انها تحبه ومن الخطاء انه يفرق بينهم ويذبح اخته ويذبح مترك


اعجبتيني يامنيره يوم رفضتي تقولين الهادي عن حالة مترك حتى بعد اللي صار محافظه على سره مترك معه حق يوم امنتس سره


لبي قلب الرومنسيه يامشاري توثمتي فيني غرنوقه معاد ابي الا مثل رومنسية مشاري بقعد احن على ابو الشباب يصير مثل مشاري وشزود حسون ترا بصكها بعين


تدري عاد تحسب نفسك احسنت بحسنا يوم طلقتها يامشعل ياخي الاعمار بيد الله والطب تقدم ومابه شي مستحيل تحرم البنت منك وتحرم نفسك منها عشان يمكن انك تموت وترملها هي وعيالك ياخي مومشكله عطها خبر شاورها مهيب شريكة حياتك وبعدها عاد شف وشهو جوابها يمكن ماتبي يفرقك عنها الا الموت وبعدين حتى لو منتب مريض مت في حادث او سكته قلبيه يعني ضامن عمرك ماتموت قبلها الا بمرض
لكن ام مشاري داعيتله بليلة قدر وخذ اللي يتمناها قلبه ولا ماكان متوقع انك بطلقها وانت تحبها كل ذا الحب وحسنا نيتها زينه اللي خذت مشاري يعشقها حد الجنون وشافت منه اللي ماشافته عندك حتى لو انت حبها الاول مشاري حببها فيه
كمل جميلك يامشعل ولا تقول الحسنا عن سبب الطلاق عشان ماتخرب حياتها مع مشاري


وعععععععع ياملغ ذا النقاب ياخلود ولله انه يشينتس اكثر مايزينتس ماغطا الا الثم والدقن الخدود طالعه والعيون والجبه هذا ستر ولا اللي زاد وغطا البرنيطه اللي فوق الراس باللى عليتس ابي اعرف والش الزين فيها خلفه من سوتها تحوم كبدي
عليك فيها ياهادي الله يخلي للحريم رجالها ولا لو الراي بيدينتس كان علوم اولها تبين تدرسين اختلاط ولحين بذا اللثمه والبرنيطه


يعمر عيني ياوسميه لبي قلب اليتاما سو خير ياناصر وخذ امهم واكفل اليتاما وخل هدى على عيالها ورها العين الحمراء زين مدري احس ناصر بيتزوجها الطيبون للطيبات
عندي احساس ان وسميها بيكون لها دور في بيت امها وهي اللي بتعين دلال على امها وبتوفق بين مبارك وساره بالزواج بعد ماتاخذ ناصر طبعن <<<فيس يقول وشعندها الخطابه


اللي يخاف الله يخاف الله بخلقه رائد منتظره حياتك مع عليا مدري ليش احسها بتكون في قمة الروعه والمثاليه خاصه انكم الاثنين لاقين على بعض في السنع والاحترام


غرنوقه بعد ردي هذا مابي بس الاوسكار ابي جائزة نوبل وجائوة الملك فيصل على تحليلي تراه متعوب عليه <<<وحده صدقت عمره انها فلته
الله يجزاتس الجنه غرنوقه ممتعه وربي في بارتاتس لاتحرمينا منها ترا صارت مثل المويه بنسبه لي وصرت انا سمك اذا قطعتيني منها اموت مارضا تقطعينها الاي سبب كان يرضيتس غرنوقتي اموت <<<فيس يقول خلاص ارحمتس غرنوقه وماراح تقطع او تاجل
الله يوفقتس يارب ويسعد ايامتس ياغاليه




ايه غرنوقه تمعني في ردي على مترك ومنيره وعطيني الاجابه اللي تريحني موضوعهم بجد شاغلني وكثير افكر فيه
اي خطاء املائي لاتحاسبيني عليه اكتب وانا حرارتيي 40درجه والبندول شغال من الصخونه وماراجعت كتابه <<<فيس يقول حتى لو ماصخنتي ماعمرتس راجعتي ولاخطاء كوم


مسك العطور 28-10-10 03:17 AM

السلام عليكم
مرحبااا غرنوقه يعطيك ربي الف عافيه على البارت الرائع
اخ ماينرفزني الا ام تركي مدري كيف تفكر تبي تنكد على غيرها وبس هههه اشك انها مريضه نفسيأً يعني لازم تركي يقطع سفرته ويجي مع انه المفروض يجي عشان خاطر اخته واهل سعود
الله يرحم سعود ويصبر وسميه
ويـديم مشاري لحسنآآ < مدري ليه احس بيصير بينهم شيء الله يستر
يعجبني في مشاري رومنسيته وعشقه لحنسا الله يهنيهم
مترك + منيره
تكسر خاطري منيره نفسي توقف بوجه مترك وتعانده لومره
امآ مترك امره غريب يوم راحت عنه حبهآ طلقها بـ اردته والحين متمسك فيهاا ولا المرض اللي فيه لاعب دور آلله يشفيه
مشعـل : وش المرض اللي فيه وليه كاتم سالفة مرضه ؟؟ احن عليه كثيرر احسه تعيس ".. ممكن ترجع له حسنا في يوم ؟؟
رائد : الله يثبتك الله شفته يشيب الشعرر موت اعز اصحابك قدام عينك الله يشرح صدررك
تحيـــــــــــــــآتي الحارره لك غرنوقه بنتظآآر ك !!

الغرنوق 28-10-10 06:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا (المشاركة 2497872)
الغرنوق بارت وضح الكثير
حسنا ومشاري ياحلوهم وياحلو حوارهم يجنون

مترك ومنيره عجيب هالانسان عجزت افهمه يحبها ويهينها معادله صعبه بس هو حققها

مشعل دايم احزن عليه وزاد حزني هاالمره مريض ياترى وش مرضك يا مشعل

فارس يهبل خفة دم محصلتش
شكرا لس غرنوقه


الشكر لج ياام رنا على حظورج المتواصل:flowers2:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الامال (المشاركة 2498053)
الغرنوق

جزء رائع

منيره ومتروك
الان شد وجذب بعد ماطاح الفاس بالراس جاي يعتذر ويتاسف فين كان يوم كانت عنده والا لا نحس بقيمه الشئ الا بعد فقدانه


هذا البلا يافجر على ماقالوا--ماتحس بقديري الا اذا جربت غيري--



حسنا ومشاري
كشف مشاري انه يحبها منذ صغرها وانه كان يعشقها وحتى اثناء زواجها لكن جعل حياته تسير كما هي مقرر
لكن بمجرد ان وجد فرصه لقربها كان مبادر لزواج منها

رؤيت حسنا لجمعه اخوان مشاري تمنيت ان يكون لها اخوه كثيرين

غضب هادي من خلود بسبب لبسها ولثامها وبرج على راسها وهذا كله منافي وهي لا تعلم ان هذا لا يجوز


من حقه يغضب يافجر لانه شوفته بوجهه اذا ماخاف عليها من عيون خلق الله من يخاف عليه وغضبه لحرص وخوف



فارس ومواساته لعامر جيده وهو يعلم بمقدار المه بسبب ما حدث له ولاخيه

رائد سيتجاوز وفاه محسن لكن بالصبر سيمني وان كان لا يمحي


دمت بخير


فارس ورائد وجهان لعمله واحده وكلهم بيقدرون يتعدون هالمرحله
وانتي بخير ياغلاي
:flowers2:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم (المشاركة 2499674)
غرنوقه.. تسلمين فديتج ع البارت<< الفيس راعي الورود

حسنا ومشاري

رائع ان ترتسم الابتسامه على شفتينا بمرور الذكريات علينا.. والاروع ان تكون هذه الذكريات وسيله لتقريب القلوب.. صدق هب هين متى مداك تسرق الصورة ومحد يحس فيك<< فيس يجوفه بطرف عينه



ههههههههههه لا ويذكر الموقف بالتفاصيل--الحب



منيرة ومترك

وجاءت الفكرة..مترك طلق منيرة و حالته مستقرة.. والدليل انه ما كان في حايتها.. ولا حتى احتاي للصدر اللي دوم يرد له ويشكي له همومه<< فيس يقول وجهة نظره.. كثرة الاعباء.. وزيادة الضغوطات عليه خلته يحس انه عاجز عن التفكير.. وازمت حالته.. ومن الطبيعي ان الانسان يرد للي يحبه ويحس انه بيكون بلسم لويعه في الوقت اللي يحس بالضعف<< فيس يقول رايه.. بس تاخر وااايد..




قربتي من خيط مهم بحالة مترك والله وجبتيها يابوح


رائد

الله يثبتك ع طاعته.. يا ريال انته لازم تدعي له وتتصدق عنه.. نص احلامك بتكون ناتجه عن زيادة تفكيرك فيه.. و رؤيتك له وهو يودع الحياة وهو مقصر في دينه<< فيسي اللي من الصبح يقول رايه

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود


http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif



تسلمين بوح لاتخليني من ردودج المنعشه

:flowers2:

الغرنوق 28-10-10 06:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح (المشاركة 2500026)


مساء الخير والرضا من الرحمن

بارت رائع جدا ربي يعطيج ألف عافية


الله يعافيج حبيبتي
===========================
(( مشاري -- حسنا ))

يا حلو جلستهم ويا حلو سوالفهم <<< شهوني أروح البحر <<< تخاويني غرنوقة



يلا بياض هذا انا جهزت لبسي وانتي عليج القهوه والجاي والعده كامله^-^




حلو مرور الذكريات السعيدة والممتعة من وقت لآخر تخلق جو ولا أروع وهذا اللي حلا جلستهم بزيادة

بتذكرهم لمواقف صارت لهم وهم صغار --ماشاء الله مشاري ما عندك وقت سيدة تغافلت هيفا وأخذت

الصورة --تدرين غرنوقة من وجهة نظري قد يكون مشاري حب حسنا الطفلة وبسبب هالصورة هذي

استمرحبه لحسنا الصبية وما زال --هل معقول محد من أهلهم أو حسنا نفسها لاحظت أن بعد طلاقها

على طول طلق زوجته الاولى --عندي أحساس ان حياتهم راح يصير لها شيء مش ولا بد <<<بس بليز خيبي توقعاتي


ماحسوا لان مثل ماتعرفين بمجتمعاتنا المحافظه خصوصا" بالكويت واللي للاسف يظن ان احنا فاصخين الحيا وبناتنا يسوون قصص حب مع شباب لكن الواقع يخالف هالشي احنا محافظين لدرجة محد تصور او حط بباله ان مشاري يحب حسنا او يبيها من هم صغار وهو اكيد مايحب يعبر عن مشاعره حتى لاقرب الناس له حفاظا" على سمعتها خصوصا" انها تزوجت ولد عمها قبله

===========================
(( رائد ))

الله يثبتك على دينه وطاعته ومثل ما قال إمام المسجد قد تكون هداية رائد شافعة لعبدالمحسن على بعض

معاصيه ويغفر الله له لانه سبب رئيسي في هداية رائد --وأنت يا رائد استمر في الدعاء له والتصدق

لعل الله يغفر له --هل هداية رائد ممكن تأثر على زواجه سواء ايجابا أو سلبا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


رائد ليش الكل متوقع ان تغيره ممكن ياثر على حياته هو بيعيش طبيعي حياه لاتخلو من الشد والجذب حياه ازواج طبيعيه

=========================
(( مترك -- منيرة ))

ليش الكل من وجهة نظره أن منيرة قد يكون لها سبب بأن مترك يأخذ حبوب ؟؟هل السبب بس أن ما

صار يأخذ الحبوب إلا بعد زواجه منها ؟؟ أبدا مو سبب موقنع بالنسبة لي --شنوي يبي مترك من

منيرة وليش لحقها للمستوصف ؟؟هل تحسف أنه طلاقها أو توه يحس بالحب والشوق الكبير لها ولعياله

أو أنه لاحظ الفرق بين منيرة وبين منى وشاف أن المرآة الحياوية أحسن من غيرها ؟؟ وليش بهالوقت

بس حب يرجعها بعد ما حملت منى ؟؟ أضن مترك له هدف وتخطيط من التوقيت <<< احساسي

بس أتوقع منيرة حتى لو تحبه حيل بس مستحيل ترضى ترجع بسهولة وخصوصا بعد ما توظفت وإذا

ممكن تفكر ترجع بس عشان عيالها


تدرين احيانا" اشوف توقعاتكم او بمعنى اصح تساؤلاتكم وتكسرون خاطري ودي اجاوبها بس الاحلى تتذوقون العسل برويه اما انكم تلتهمونه بسرعه بتحسون بحارق وماراح تتلذذون بطعمه--فهمتيني^-*
========================
(( مشعل ))

وهذا سبب طلاقه من حسنا انكشف بس شنو المرض اللي يخليه يطلق زوجته اللي يحبها حيل هل هو

مرض ماله علاج أو مرض معدي ممكن يضر حسنا ؟؟ اتوقع يعني الطب تطور وما في مرض ماله

علاج بإذن الله -- وليش مشعل مو قاعد يتعالج أو بعد هالشيء ما عرفناه -- وهل ممكن يسوي

مثل زوج بنت عمته ويقول هذا ابتلاء ويقعد يضرب كف بكف من غير علاج

بنعرف ان شالله
========================
(( هادي وخواته ))

اللحين يا هادي أنت شايف أختك طالعة من البيت بهالشكل ولا ما استوعبت إلا بعد ما شفت نظرات الناس

لها بالمجمع --الصراحة معاه حق يعصب لان عندي البنت سفور من غير مكياج طبعا ولا تحط هالنقاب

اللي تكفى لا تطيح نص الوجه طالع والعيون مرسومة ولا خطه حنان دشتي -- عنجد منظر مقرف بمعنى

الكلمة الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين أجمعين --أما العمارة اللي فوق رأسها عاد هذي سالفة ثانية

اللحين اسمالله عليج ناطحات سحاب مو عماير تطوروا الناس ^_*

تدرين ذكرتيني بموقف صار بالكلية مرة بنتين تهاوشوا مع بعض ولما فكت بينهم الدكتورة لقت بساحة المعركة

ثلاث كماشات طلعت وحدة من البنات لابسة ثنتين << شفتي مو أقولج ناطحات سحاب

وأبد ما يتعضون أو يسمعون النصيحة ولا قول الرسول عليه الصلاة والسلام ((روؤسهن كأسنمة البخت المائلة))


ههههههههههه والله بياض ؟؟
الحمدلله صج بنات عقولهم فاضيه

=========================

ربي يعطيج العافية يا قلبي

استمري بهذا الابداع والتألق دايما



:flowers2:

الله يعافيج يارب ومشكوره على تواصلج الدائم :flowers2:

الغرنوق 28-10-10 07:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2500868)
مشكوره غرنوقه على الاطراء ولله انتس اخجلتيني لبي قليبي اللي يستحي


تستاهلين والله وماكنت اجامل بولا حرف


بس تدرين غرنوقه احس اكثر روايه ادقق فيها وانا اقراء وبلا مبالغه روايتس
بقولتس ليش بما اني احب القصص الواقعيه واحب اعيشها بصراحه عشان كذا مافيه شي يمر الا اسئل واستفسر واحلل انتي ترسلين افكارس وانا افصفصها لتس
وبقولتس سر بعد بس اها عاد لا تنعتيني بخبيله انا بعد ماقراء البارت اقعد اسولف على نفسي وحط نفسي منيره مره وهوش على مترك ومره حسنا وتعذر من مشاري ومره هيفاء واتناقش مع طلال يعني بالعربي اعيش الدور




ليش انعتج؟؟--حبيت اللفظ
نوفي انا اي مشهد اكتبه امثله تصدقين؟؟
انتي اللي لاتنعتيني بخبيله
:lol:





شوفي مثل العاده ببداء ببوعيون خضر ونور العين مناير


ياهالبوعيون حشيتوا فيه حش مسكين


بصراحه احس اني اعيش متناقضات بقولتس وشلون
-حبوب نفسيه وعلاج نفسي واتهام منور انها هي السبب ويكاد يجزم الجميع انها هي السبه
ابي اعرف ليش الكلا ومنهم اخوها هادي يشوفون منيره سبب مرض الرجال النفسي البنت وشسوت يعني عشانها صبرت وتحملت ومافضحته صارت هي السبب عجيب ولله الناس اذا المره عوبا وملسونه وفضحت رجالها صارت مظلومه واذا هي ستيره ومحافضه عليه وساكته صارت هي سبب مرضه



بقولج ليش
وباكشف لج سر خطير
منيره ماهي بسبب المرض
السبب بنعرفه على لسان مترك بعدييييين
هادي مايشوف انها السبه هادي حب يستدرجها بالكلام عرفتي؟؟

_


معامله سيئه وبرود عاطفي من مترك مع ان منور بادرت وضغطت على نفسها وتطبعت شي مهوب طبعها
النقطه هذي قريناها وشفنا منيره ضغطت على نفسها وسوت ليالي رومنسيه ومالقت الا السخريه منه والسفه وشتسوي يعني تجره غصب عشان تصير مره سنعه ومعطيه زوجها حقوقه



تذكرين يوم اقول انه يحس بنفورها منه؟؟
تراه سبب قوي يكره الرجال بهالموضوع الحساس
وتذكرين يوم تقول حطيت حبوبك شماعه من برودك؟؟
خلينا نرجع لورا000
يوم كان ينام على الصوفى اللي بغرفته
احيانا" الحبوب النفسيه تسبب نوع من البرود الجنسي
هذا انا اعتبره سبب من اسباب قسوة مترك
واهماله لها
ويمكن يمكن الامور اشتبكت ببعض
اولا رفضها له بالبدايه-ثانيا حبوب النفسيه وتاثيرها
لكن لورجعنا لمترك ومشاعرها هو يعشق منيره
واذا تذكرين جمله قلتها بالبارت هذا
ليش اللي فيني يخنقني بقربج
يقصد هالظروف المحيطه فيه
ولما ناقض حكيه وقال وليش قلبي يخنقني ببعدج
نوفي اعتقد اني وضحت الصوره لعيونج
وقلت كلام صدقيني كنت حابه تعرفونه بالبارتات الجايه
بس لاني حليوه شرحت نص شرح^-*

_


اعتراف من صاحب الشائن مترك انه هو السبب في الفراق وهو السبب في طعن قلبه ومع ذلك يقول لاتجين انتي والزمن
اسمع ياهادي وانت يامشاري وبتال وفلان وعلان مترك بنفسه اعترف انه سبب الفراق والطعون وشتبون اكثر من البنت وبقول لها لاتجين انتي والزمن علي خوش ولله انا باذلتس وبحقرتس وماعطيتس حقوقوتس غيرتس عيشتها اميره وبادلتها العشق والحب وفنهايه اقول احبتس ومقدر على فراقتس انتي والعيال ياشيخ من تخف به لو هي تعنيلك شي مارميت عليها يمين الطلاق بكل برود في التلفون وعلى اتفه سبب وشو عشانه عشانها تاخرت في الرده البيتها

_ثقة مترك في منيره لابعد حد الدرجه ان اهم اسراره عندها وهو علاجه النفسي
لا يشيخ يقالك الحين عازها ومقدرها انك معطيها خبر جنونك عشان تحط في بالها ان اي تصرف سيىء يطلع منك سبته مرضك االنفسي مهوب مشكله ماعليه بنقول هذا السبب بس ليش منى بعد ماطلع عليها جنانك ولا على ناس وناس لا



لاتسمينه جنون نوفي المرض النفسي شي مهلك لصاحبه لوماعالجه وفعلا ممكن يادي للجنون
وكون انه يثق فيها وسلمها رقبته بهالسر لانها جديره بالثقه هذا ياكد حبه لها
حتى عارف بانها تستحق تحمل اسراره الخاصه جدا جدا


_


جعل منيره حالته النفسيه شماعه تعلق عليها اخطاء مترك
منيره انتي مقتنعه وانتي تبررين المترك فعله معتس ان سببه حالته النفسيه وانتس راحمه حاله زين بنسلم بالامر ونقول انتس خليتي شين فعوله معتس سببها حالته النفسيه انتي كانثى ماقد سئلتي عمرتس حالته هذي عليتس انتي بس ولا منى مثلتس ماقد خط في بالتس تستدرجينه بسئله عن حياته هو وياها ولا مترك عمره ماقد ذكر لتس علاقته الخاصه مع منى عشان يغيضتس او يحركتس اشوي اذا كان السبب على قولته هو حياتس وبرودتس معه صدقني مترك اللي يحب مايجرح حبيبه وبيفكر الف مره المتعه والحياه الحلوه اللي عاشه مع منى وهي مهيب بغلا منيره وشلون بتكون مع منيره وهي روح قلبه



لاتتوقعين ان اي مره ماراح تسال هالاسئله
خصوصا ان زوجها بارد معها فكيف بيكون مع غيرها

_


التناقض اللي فيه منيره تحبه وتفداه بنفسها وتبي الطلاق والفراق وبكل اصرار
ياترا يامنيره تحبينه كل ذا الحب الدرجه تمنين الموت بداله زين قلنا تحبينه طيب يهون عليتس تفارقينه انا بصراحه اذا تحبين مترك حاربي عشان بيتس وابو عيالتس خاصه انتس شفتي وشلون هو يبيتس ويبي يرجعتس ولا تجين سلبيه قولي اللي بخاطرتس له واذا مترك له مطالب يبيتس تسوينها بعد انتي لتس حقوق ولازم هو بعد يسويها


تحبين تسبقين الاحداث يانوفي--فطنه ماشالله
منيره التناقض اللي فيها هو سبته
هي تحبه وتبيه بس هو تزوج عليها وطلقها
يعني بينها وبينه للحين مااثبت انه يستحقها ولابرر افعاله
وقدام الناس كيف تدوس على كرامتها عقب ماانكشفت الخبايا




_كلمه قالتها منيره وقفت عندها فتره ياترا وش الممقصد منها (ومتى سيتحسن حاله خصوصا" مع بداية ظهور هذا الخبر’)ياترا وشهو الخبر يامنيره اللي تكلمين عنه هل الخبر اللي ظهر هو خبر طلاقتس ولا خبر علاجه النفسي
هل بديتي يامنيره تفكرين في ان مترك بتتحسن حالته معتس بعد مايعرف غيرتس خبر علاجه وان فيه من بيشيل الحمل معتس


خبر علاجه النفسي



هذي غرنوقه التناقضات اللي اشوفها في موضوع مترك ومنيره ودايم احدث نفسي واحاول القى لها مبرر



ممتاز هادي خل تدخلك بموضوع منيره ومترك بعقلانيه لا تظلم منيره لان بطلاقها من مترك فيه ظلم لها وخاصه انك انت استشفيت الشي هذا من منيره يوم قالت (لوأقدر أجي بينه وبين الموت جيت)
تاكد هادي انها تحبه ومن الخطاء انه يفرق بينهم ويذبح اخته ويذبح مترك


اعجبتيني يامنيره يوم رفضتي تقولين الهادي عن حالة مترك حتى بعد اللي صار محافظه على سره مترك معه حق يوم امنتس سره


هذا اللي خلا مترك يقول لها سره وبثقه



لبي قلب الرومنسيه يامشاري توثمتي فيني غرنوقه معاد ابي الا مثل رومنسية مشاري بقعد احن على ابو الشباب يصير مثل مشاري وشزود حسون ترا بصكها بعين


ياعيبتس عيباااه



تدري عاد تحسب نفسك احسنت بحسنا يوم طلقتها يامشعل ياخي الاعمار بيد الله والطب تقدم ومابه شي مستحيل تحرم البنت منك وتحرم نفسك منها عشان يمكن انك تموت وترملها هي وعيالك ياخي مومشكله عطها خبر شاورها مهيب شريكة حياتك وبعدها عاد شف وشهو جوابها يمكن ماتبي يفرقك عنها الا الموت وبعدين حتى لو منتب مريض مت في حادث او سكته قلبيه يعني ضامن عمرك ماتموت قبلها الا بمرض




لاتلومينه يانوفي اذا حب الرجال بصدق ممكن يضحي حتى بقرب اغلى الناس اذا سعادتهم بهالبعد
وصدقيني هو له عذره ونظرته للوضع صح اصبروا علي شوي وتنقشع الغمامه



لكن ام مشاري داعيتله بليلة قدر وخذ اللي يتمناها قلبه ولا ماكان متوقع انك بطلقها وانت تحبها كل ذا الحب وحسنا نيتها زينه اللي خذت مشاري يعشقها حد الجنون وشافت منه اللي ماشافته عندك حتى لو انت حبها الاول مشاري حببها فيه
كمل جميلك يامشعل ولا تقول الحسنا عن سبب الطلاق عشان ماتخرب حياتها مع مشاري


وعععععععع ياملغ ذا النقاب ياخلود ولله انه يشينتس اكثر مايزينتس ماغطا الا الثم والدقن الخدود طالعه والعيون والجبه هذا ستر ولا اللي زاد وغطا البرنيطه اللي فوق الراس باللى عليتس ابي اعرف والش الزين فيها خلفه من سوتها تحوم كبدي
عليك فيها ياهادي الله يخلي للحريم رجالها ولا لو الراي بيدينتس كان علوم اولها تبين تدرسين اختلاط ولحين بذا اللثمه والبرنيطه


هالظاهره الغلط متفشيه بمجتمعاتنا بالغطا يكشفن مايسترن وهذا البلا



يعمر عيني ياوسميه لبي قلب اليتاما سو خير ياناصر وخذ امهم واكفل اليتاما وخل هدى على عيالها ورها العين الحمراء زين مدري احس ناصر بيتزوجها الطيبون للطيبات
عندي احساس ان وسميها بيكون لها دور في بيت امها وهي اللي بتعين دلال على امها وبتوفق بين مبارك وساره بالزواج بعد ماتاخذ ناصر طبعن <<<فيس يقول وشعندها الخطابه


ههههههههه تدرين تعجبيني بقولج ليه بعدين



اللي يخاف الله يخاف الله بخلقه رائد منتظره حياتك مع عليا مدري ليش احسها بتكون في قمة الروعه والمثاليه خاصه انكم الاثنين لاقين على بعض في السنع والاحترام


غرنوقه بعد ردي هذا مابي بس الاوسكار ابي جائزة نوبل وجائوة الملك فيصل على تحليلي تراه متعوب عليه <<<وحده صدقت عمره انها فلته



تدرين انج جبتي كم تحليل بالصميم يعني بما اني احب الملك فيصل وعياله الحلوين باعطيج جائزته ارز


الله يجزاتس الجنه غرنوقه ممتعه وربي في بارتاتس لاتحرمينا منها ترا صارت مثل المويه بنسبه لي وصرت انا سمك اذا قطعتيني منها اموت مارضا تقطعينها الاي سبب كان يرضيتس غرنوقتي اموت <<<فيس يقول خلاص ارحمتس غرنوقه وماراح تقطع او تاجل
الله يوفقتس يارب ويسعد ايامتس ياغاليه



اذا عندي ظرف ببلغكم لكن اقطع لايمك مهيب عادتي ولااحب اخالف وعودي



ايه غرنوقه تمعني في ردي على مترك ومنيره وعطيني الاجابه اللي تريحني موضوعهم بجد شاغلني وكثير افكر فيه


نوفي عطيتج خيوط ماعطيتها غيرج تمعني انتي بكلامي :friends:


اي خطاء املائي لاتحاسبيني عليه اكتب وانا حرارتيي 40درجه والبندول شغال من الصخونه وماراجعت كتابه <<<فيس يقول حتى لو ماصخنتي ماعمرتس راجعتي ولاخطاء كوم



باسم الله عليج ياقلبي لااخطاء ولاهم يحزنون الزين كله كشخه بعد والوان يوسع الصدر:flowers2:






اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك العطور (المشاركة 2500981)
السلام عليكم
مرحبااا غرنوقه يعطيك ربي الف عافيه على البارت الرائع


وعليكم السلام والرحمه
الله يعافيج ياقلبي



اخ ماينرفزني الا ام تركي مدري كيف تفكر تبي تنكد على غيرها وبس هههه اشك انها مريضه نفسيأً يعني لازم تركي يقطع سفرته ويجي مع انه المفروض يجي عشان خاطر اخته واهل سعود
الله يرحم سعود ويصبر وسميه


شفتي شلون عجوز حلاحل
سعود شوي بعيد عنهم مو من نفس العايله وتركي على اساس انه مسافر بدوره فرجوعه مومهم



ويـديم مشاري لحسنآآ < مدري ليه احس بيصير بينهم شيء الله يستر
يعجبني في مشاري رومنسيته وعشقه لحنسا الله يهنيهم


تفاءلوا بالخير



مترك + منيره
تكسر خاطري منيره نفسي توقف بوجه مترك وتعانده لومره
امآ مترك امره غريب يوم راحت عنه حبهآ طلقها بـ اردته والحين متمسك فيهاا ولا المرض اللي فيه لاعب دور آلله يشفيه
مشعـل : وش المرض اللي فيه وليه كاتم سالفة مرضه ؟؟ احن عليه كثيرر احسه تعيس ".. ممكن ترجع له حسنا في يوم ؟؟
رائد : الله يثبتك الله شفته يشيب الشعرر موت اعز اصحابك قدام عينك الله يشرح صدررك
تحيـــــــــــــــآتي الحارره لك غرنوقه بنتظآآر ك !!


حبيبتي والله واناتحياتي الحاره لج وقبلاتي ياقلبي
بالنسبه لمنيره ومترك اقري ردي على نوفي قبلج عطيت شوية تفاصيل
مشكوره على تفاعلج

:flowers2:

NoOoFy 28-10-10 01:36 PM

منيرة ومترك

وجاءت الفكرة..مترك طلق منيرة و حالته مستقرة.. والدليل انه ما كان في حايتها.. ولا حتى احتاي للصدر اللي دوم يرد له ويشكي له همومه<< فيس يقول وجهة نظره.. كثرة الاعباء.. وزيادة الضغوطات عليه خلته يحس انه عاجز عن التفكير.. وازمت حالته.. ومن الطبيعي ان الانسان يرد للي يحبه ويحس انه بيكون بلسم لويعه في الوقت اللي يحس بالضعف<< فيس يقول رايه.. بس تاخر وااايد..(بوحه)




قربتي من خيط مهم بحالة مترك والله وجبتيها يابوح(غرنوقه)



ولله جلطتيني غرنوقه هذا رد بوحه وهذا جوابتس على الرد اذا كان اللي قالته بوحه صحه فالمصيبه اعظم يعني يبيها بوقت الشده وحاجته لها ويصد عنها برخاه وعافيته ويدور غيرها
بما انه الان تعبان دور على منيره معصي اقضب ارضك مجرد ماتشافى ترميها وتروح المنى

اللي اعرفه غروقه ان الحبوب النفسيه تضعف الرجل من ناحية العلاقه الزوجيه زين من صوب منيره يصيبه برود في العلاقه ومن صوب منى لا نوريني الله ينور عليتس قبرتس <<<فيس يقول غثيتي البنت ماتنعطين وجه

غرنوقه انا يوم قلت جنون مترك ماقصد يعمري جنونه لانه يعالج نفسي لا اقصد جنون تصرفاته وافعاله
ولا اعرف كثير يراجعون عن دكاتره نفسيين بسبب ارق او رغبه في تنظيم التفكير وهم احسن الناس بس يبغون يرتاحون

نور ^_^ سوريا 28-10-10 10:29 PM

وداعاً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو شوقٌ ينزف من قلبي دماء الحب والإعجاب...هو أمنيةٌ بالتواصل واللقاء الدائم...هو حلمٌ بالمتابعة للوصول إلى النهاية...هو حنينٌ واشتياق ...لن تتسع مساحات السماء له...هو حياةٌ على الرغم من قصرها إلا أنكِ كنت فيها مثالاً للإبداع والوعي...فهنا نراكِ تنسجين صور من واقع..وهناك تعكسينها بحكمتكِ ووعيكِ...هنا نجدكِ تعيثين بمشاعر أبطالنا الفوضى..وهناك لترممي ماضٍ مؤلم بمستقبل واعد...هنا نلاقيك بابتساماتٍ وضحكات...وهناك بدموع وغصّات...ورغم كل هذا..فإن متعة اللقاء بكِ وبما تخطينه متعة لا نظير لها...لقاءٌ مفعمٌ بالمشاعر المحمومة...مليء بالأحاسيس الرقيقة...محشو بالعواطف الجياشة....لقاءٌ تزينيه بروعتكِ...وتجملينه بروحكِ...وتسمين به بإبداعكِ.
فكيف حالكِ مبدعتنا الغرنوق؟...أيتألم قلبكِ لفراقي كمنا تألم قلبي...أتذرفين دموع الوداع كما ذرفتها عيناي؟ ....نعم فأنا سأغيب لفترة ليست بالقصيرة..واعلمي بأنني كنت محظوظة لأتعثر بقراءة رواية مثل روايتكِ...وسأعود بعد الغياب_إن شاء الله_ بشغف الشوق والحنين..لأسكب نظراتي الوالهة على أحرف إبداعكِ ..لألتقي بكِ كاتبة ترتقي على درجات الإبداع والجمال..كاتبة أغنت روحي بطهارة روحها..كاتبة زخرفت أيامي بكتاباتها..كاتبة أعلم أنني سأشتاق لها دائماً وأبداً.
فبعد محاورات ومجادلات ومناوشات عقيمة بيني وبين السلطات العليا...أصدرت المحكمة العائلية حكمها بإيقاف المدعوة نور ^_^ سوريا عن ممارسة أحبّ الأشياء إلى قلبها ألا وهي قراءة الروايات...بسبب عدم تنظيمها لوقتها وعدم قدرتها على الدراسة بشكل مركز...ولمدة لا تتجاوز السنة...ههههه...لذلك فإنني سأغيب عن النت فترة ليست بالقصيرة...فسنتي هذه هي سنتي المفصلية...لذلك أتمنى أن تعذريني وتسامحيني إن بدر مني أي تقصير او أية أغلاط بحقكِ.
أختي الغرنوق...أتمنى لكِ كل التوفيق والصحة...والآن أودعكِ بكل ذرة شوق في الدنيا.
دمتِ بحفظٍ من الرحمن...أختك والتي لن تنساكِ أبداً...نور ^_^ سوريا

ἤǿǿ∂ẻ-179 29-10-10 04:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخبارك ياعسل؟؟
*
*
السموووحه على الغيااب لكن بجد ظرووف
خااارجه عن إرادتي
*
*
تعليقي رح يكون على البارتاات اللي غبت فيها
بشكل عام يعني اي حااجه قديمه عديها ^_^
*
*
نبدأ تعليق بسم الله ^_^
*
*
رائد
مرات موت اشخاص عزيزين على قلبنا يكون بدايه
لمنعطف جديد بحياتنا
البعض يتغير للأسوء..حيث الانغماس بالرذيله والسوء
والبعض الاخر يتغير للأحسن..حيث الرجوع واللجوء إلا الله
سبحانه وتعالى
والله يثبت رائد على الخير ان شاء الله
لكن هل المنعطف الجديد بحياته رح يغير شي تجاه
موضوعه مع عليا*ان شاء الله ماكون غلطانه بالإسم خخخ*
وهادي..وينه عن رائد وعن اللي صار له؟؟
*
*
مترك & منيره & منى
مترك انسان غريب بكل ماتحمله الكلمه من معنى
توصل انه ياخذ حبوب نفسيه؟؟
شلون وصل للحاله هذي؟؟
ليه ماكلم منيره وقالها انه تعبان من الوضع هذا؟؟
ليه منيره بعد ما انتبهت لموضوع الحبوب..صحيح تدري بس القصد
ليه ماا التفتت لهذا الموضوع بجديه اكبر وحاولت معالجته قبل يتطور
وتمر السنين هذي كلها؟؟
اتوقع حياته مع منى رح تكون كلها مبنيه على عقده مع منيره
الحياء اللي بمنيره واللي كان هو السبب الاول والرئيسي بوصول الامور معاها
لسكة مسدوده
اتوقع ان مترك ماهو اول همه العيال همه الاكبر انه يلقى وحده تفهم
مترك كـ رجل يبي وحده ماتكون نسخه من منيره ولا بعد يبيها مجرده تماما من منيره
يبغى نص ونص..
ولكن هل رح يجي يوم ويقول الله يذكر ايام منيره بالخير؟؟
اتوقع بعد انه ماطلق منيره للحين عشان يشوف هل منى رح تتغير معااه بعد الجنسيه
ولاّ رح تبقى مثل مااهي؟
منيره..هل ياترى فعلا هي رح تفرح بطلاقها من مترك او انها بتمثل الفرح
مثل ماكانت تمثله قبل(يوم كانت مع مترك ومتعذبه معاه)
هل رح تعتبر طلاقها منه البدايه ولاّ النهايه؟؟
هل بحثها في تحقيق ذاتها بالوظيفه رح يكون بدايه لولاده منيره قويه بعيده عن منيره السابقه
او ان سمفونيه منيره والخضوع رح تستمر معاها؟؟
منى..الجنسيه والحمل امرين تحققوا لها مره واحده لكن هل رح تكون فاتحه خير عليها
ولاّ رح تكون بدايه لمعامله سيئه من مترك ؟؟
هل الحمل رح يبعدها عنه والبعد هذا رح يذكره بحياته مع منيره؟؟ولا رح تبقى منى مثل ماهي تدلل وتدلع مترك مثل مايبي؟؟؟
اسئله كثيــــــــره محتاجه لآجوبه والاكيد الاجوبه للحين ماجا وقتها
>>>فيس يسأل ويجاوب على نفسه ^_^
*
*
*
طلال & هيفا
نسخه عن حالاات كثيره من النوع هذا من الازوااج
يعني زوجة عنيده تعودت تاخذ اللي تبيه عند اهلها بالعناد وتوقعت رح يستمر
الحال كذا حتى لو تزوجت ومن يوم تتزوج وتكتشف انها متزوجه رجل بمعنى الكلمه
يعني مايرضى يمشي الحرمه على كيفها..مايرضى يخليها تتمادى في عنادها اكثر
رح تبدأ شرارة لإعلان حرق الحياة الزوجيه
جميل من هيفاء انها قدرت تمتص غضب طلال وسوء فهمه للكلام اللي وصله
وهذا إن دل يدل على ذكاء هيفا واللي مستحيل يكون دااايم بمصلحتها
بالنسبه لآخت طلاال نموذج مصغر عن عينات كثيره متواجده بالمجتمع البعض
منهن تنثر الكلمات الهادمه من خلف زوجة الاخ>>عقرب رمل يعني
والبعض الاخر عيني عينك وماتخاف من حاجه واللي فيه خير يجي ويفتح فمه خخخ
وتبقى المشكله قائمه ولكن على الزوجين الحفاظ على حياتهم الزوجيه
ومنع جميـــــــــع الاشخاص اللي حولهم من التدخل بحياتهم الشخصيه
سواء بإقحامهم في المشاكل لحلها..او الشكوى..او بأي شكل آخر
*
*
*
هااادي
هل نعتبر سكوته..هدوء ماقبل العاصفه؟؟
او انه بدأ بتصحيح الامور لكن بدون علم احد؟؟
*
*
*
ام تركي
هههههههههههههههه>>فيس يرافس من الضحك
اجل تبين لبنااان هااا؟؟
يختي روحي اعتمري وادعي ربك حسن الخاتمه وبعدها روحي لبنان
على قولت امي..اول ماشطح نطح..
لكن حلااااااالك اللي تسويه فيك دلاال وتركي وربي يبردون الخاطر
وبعدين مين بنتك اللي ترملت>>فيس يعد بنياااتك
>>على قولت امي برضو(عد غنماتك ياجحا قال وحده نيمه ووحده قيمه)
لكن جد اول مره اسمع بها او يمكن قد مرت علي لكن خرفت
>>فيسي المخرف
يلا التهي ببنااتك شويا خل ولدك وزوجته يوسعون صدورهم
ولو اني متوقعه ان ترمل بنتك العذر اللي رح تلوين به يدر ذارع تركي
عشان يرجع
*
*
*
الباااقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع

ἤǿǿ∂ẻ-179 29-10-10 04:21 AM

غرنــــــــــوووووقـــــــــــــــــــــــه...,,,

ليــــــــــــــــــــــــــه كذااااااا ليــــــــــــــــــــــــــــه
اهئ اهئ اهئ نزلتي جزء بدووون لا تقووووووليييييين لي
مستحيييييييييييييييل ماااااصدق ابد
>>>>>>>>فيس مصدووووووووووووووووووووووم
والله مااا اقراه الحين خل استووعب حجم الصدمه والكاارثه اللي نزلت على ناافوووخي
وبعدييين اقراااا>>>>فيس للحين مصدووووم
اهئ اهئ اهئ اهئ
>>>ترا الرد يشمل البارتات اللي ماقريتها باستثنااء الباارت الاخير
اللي ماااااااارح اقرااااااااااااه ألحين>>>فيسي المصدووووم

الغرنوق 29-10-10 04:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 2501329)
منيرة ومترك

وجاءت الفكرة..مترك طلق منيرة و حالته مستقرة.. والدليل انه ما كان في حايتها.. ولا حتى احتاي للصدر اللي دوم يرد له ويشكي له همومه<< فيس يقول وجهة نظره.. كثرة الاعباء.. وزيادة الضغوطات عليه خلته يحس انه عاجز عن التفكير.. وازمت حالته.. ومن الطبيعي ان الانسان يرد للي يحبه ويحس انه بيكون بلسم لويعه في الوقت اللي يحس بالضعف<< فيس يقول رايه.. بس تاخر وااايد..(بوحه)




قربتي من خيط مهم بحالة مترك والله وجبتيها يابوح(غرنوقه)



ولله جلطتيني غرنوقه هذا رد بوحه وهذا جوابتس على الرد اذا كان اللي قالته بوحه صحه فالمصيبه اعظم يعني يبيها بوقت الشده وحاجته لها ويصد عنها برخاه وعافيته ويدور غيرها
بما انه الان تعبان دور على منيره معصي اقضب ارضك مجرد ماتشافى ترميها وتروح المنى



هههههههههه حبيبتي يلوموني لاميزتج بردودج لانج حتى تهتمين بقراءة اراء غيرج هذا دليل اهتمامج بالروايه وبردود غيرج
بالنسبه لرد بوح هي حطت مجهر وكبرته على شي يخص حالة مترك بالنسبه لمرضه او تناوله لحبوب لكن ماكان كل ردها صحيح
هو يوم دور على منيره ورجع لها لانه من الاساس يحبها مهوب انه يدورها بحاجته وتعبه واذا مرتاح يروح عنها
عرفتي؟؟؟؟
ولو جيتي للحق انتي صبتي باشياء لكن صعب اقولها لج عشان تحسين بمتعة الروايه




اللي اعرفه غروقه ان الحبوب النفسيه تضعف الرجل من ناحية العلاقه الزوجيه زين من صوب منيره يصيبه برود في العلاقه ومن صوب منى لا نوريني الله ينور عليتس قبرتس <<<فيس يقول غثيتي البنت ماتنعطين وجه


بهذي خلينا شوي بعدين بنعرف لاتحرقين عليج القصه



غرنوقه انا يوم قلت جنون مترك ماقصد يعمري جنونه لانه يعالج نفسي لا اقصد جنون تصرفاته وافعاله
ولا اعرف كثير يراجعون عن دكاتره نفسيين بسبب ارق او رغبه في تنظيم التفكير وهم احسن الناس بس يبغون يرتاحون



فعلا" مترك عين العقل انه راجع دكتور وبنعرف ليش ياقلبي ترا مراجعته لها عدة اسباب بداها بشي واكتشف من خلالها اشياء كثيره ومن هالجانب حابه اوضح دور العلاج النفسي واهميته
:flowers2:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور ^_^ سوريا (المشاركة 2501828)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسفرت وانورت يانور عيني




هو شوقٌ ينزف من قلبي دماء الحب والإعجاب...هو أمنيةٌ بالتواصل واللقاء الدائم...هو حلمٌ بالمتابعة للوصول إلى النهاية...هو حنينٌ واشتياق ...لن تتسع مساحات السماء له...هو حياةٌ على الرغم من قصرها إلا أنكِ كنت فيها مثالاً للإبداع والوعي...


هو تواصل حسي بيني قلبينا



فهنا نراكِ تنسجين صور من واقع..وهناك تعكسينها بحكمتكِ ووعيكِ...هنا نجدكِ تعيثين بمشاعر أبطالنا الفوضى..وهناك لترممي ماضٍ مؤلم بمستقبل واعد...هنا نلاقيك بابتساماتٍ وضحكات...وهناك بدموع وغصّات...ورغم كل هذا..فإن متعة اللقاء بكِ وبما تخطينه متعة لا نظير لها...لقاءٌ مفعمٌ بالمشاعر المحمومة...مليء بالأحاسيس الرقيقة...محشو بالعواطف الجياشة....لقاءٌ تزينيه بروعتكِ...وتجملينه بروحكِ...وتسمين به بإبداعكِ.


نور قد مااقول لج اني خجلانه من هالكلام ماراح توصلين لهالشعور ياحياتي انتي تسلمين وتسلمين وتسلمين الله لايحرمني من كلامج اللي يداعب عروق قلبي بشكل اخااااااذ




فكيف حالكِ مبدعتنا الغرنوق؟...أيتألم قلبكِ لفراقي كمنا تألم قلبي...أتذرفين دموع الوداع كما ذرفتها عيناي؟ ....


نور كل مره ادخل اشوف الردود ادور ردودج واذا مالقيتها لاتستغربين اني ارد اقرى ردودج القديمه لاني اتوق لكلامج اللي يدفعني للامام



نعم فأنا سأغيب لفترة ليست بالقصيرة..واعلمي بأنني كنت محظوظة لأتعثر بقراءة رواية مثل روايتكِ...وسأعود بعد الغياب_إن شاء الله_ بشغف الشوق والحنين..لأسكب نظراتي الوالهة على أحرف إبداعكِ ..لألتقي بكِ كاتبة ترتقي على درجات الإبداع والجمال..كاتبة أغنت روحي بطهارة روحها..كاتبة زخرفت أيامي بكتاباتها..كاتبة أعلم أنني سأشتاق لها دائماً وأبداً.



حبيبتي الشوق متبادل وكبير ولاتتوقعين ان شوقج اكبر من شوقي لاوالله شوقي كبييييييييير لج ولاحساسج الرائع وانا محظوظه انج احدى قارئات هذه الحروف المتواضعه والنسج من خيالي البسيط

فبعد محاورات ومجادلات ومناوشات عقيمة بيني وبين السلطات العليا...أصدرت المحكمة العائلية حكمها بإيقاف المدعوة نور ^_^ سوريا عن ممارسة أحبّ الأشياء إلى قلبها ألا وهي قراءة الروايات...بسبب عدم تنظيمها لوقتها وعدم قدرتها على الدراسة بشكل مركز...ولمدة لا تتجاوز السنة...ههههه...لذلك فإنني سأغيب عن النت فترة ليست بالقصيرة...فسنتي هذه هي سنتي المفصلية...لذلك أتمنى أن تعذريني وتسامحيني إن بدر مني أي تقصير او أية أغلاط بحقكِ.
أختي الغرنوق...أتمنى لكِ كل التوفيق والصحة...والآن أودعكِ بكل ذرة شوق في الدنيا.
دمتِ بحفظٍ من الرحمن...أختك والتي لن تنساكِ أبداً...نور ^_^ سوريا



هههههههههههه لامادام القوات العليا تدخلوا لمنع معثرات المدعوه نور عن اكمال دراستها بنجاج فاحنا مانلومها وعطيناها حكم البراءه بس لازم تطلين لو بالخاص بليز نور
حبيبتي والله لاخليت من ردودج
:flowers2:

الغرنوق 29-10-10 05:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noode-179 (المشاركة 2502410)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




اخبارك ياعسل؟؟


اخبار الزين مادامني شفتج



*
*
السموووحه على الغيااب لكن بجد ظرووف



حبيبتي لاتتعذرين معذوره ياغلاي




خااارجه عن إرادتي
*


او سوري خارجه عن ارادتي مع السموحه على الغياب هههههههه مايخالف ماانتبهت :lol:




*
تعليقي رح يكون على البارتاات اللي غبت فيها
بشكل عام يعني اي حااجه قديمه عديها ^_^




بنعدي ياغلاي بنعدي




*
*
نبدأ تعليق بسم الله ^_^



اخيرا":dancingmonkeyff8:


*
*
رائد
مرات موت اشخاص عزيزين على قلبنا يكون بدايه
لمنعطف جديد بحياتنا
البعض يتغير للأسوء..حيث الانغماس بالرذيله والسوء
والبعض الاخر يتغير للأحسن..حيث الرجوع واللجوء إلا الله
سبحانه وتعالى
والله يثبت رائد على الخير ان شاء الله
لكن هل المنعطف الجديد بحياته رح يغير شي تجاه
موضوعه مع عليا*ان شاء الله ماكون غلطانه بالإسم خخخ*
وهادي..وينه عن رائد وعن اللي صار له؟؟



بالنسبه لرائد تغيره للافضل وحياته مع عليا بنشوفها قريب ان شالله
اما هادي فهو موجود وقريب من رائد





*
*
مترك & منيره & منى
مترك انسان غريب بكل ماتحمله الكلمه من معنى
توصل انه ياخذ حبوب نفسيه؟؟
شلون وصل للحاله هذي؟؟
ليه ماكلم منيره وقالها انه تعبان من الوضع هذا؟؟
ليه منيره بعد ما انتبهت لموضوع الحبوب..صحيح تدري بس القصد
ليه ماا التفتت لهذا الموضوع بجديه اكبر وحاولت معالجته قبل يتطور
وتمر السنين هذي كلها؟؟
اتوقع حياته مع منى رح تكون كلها مبنيه على عقده مع منيره
الحياء اللي بمنيره واللي كان هو السبب الاول والرئيسي بوصول الامور معاها
لسكة مسدوده
اتوقع ان مترك ماهو اول همه العيال همه الاكبر انه يلقى وحده تفهم
مترك كـ رجل يبي وحده ماتكون نسخه من منيره ولا بعد يبيها مجرده تماما من منيره
يبغى نص ونص..
ولكن هل رح يجي يوم ويقول الله يذكر ايام منيره بالخير؟؟
اتوقع بعد انه ماطلق منيره للحين عشان يشوف هل منى رح تتغير معااه بعد الجنسيه
ولاّ رح تبقى مثل مااهي؟
منيره..هل ياترى فعلا هي رح تفرح بطلاقها من مترك او انها بتمثل الفرح
مثل ماكانت تمثله قبل(يوم كانت مع مترك ومتعذبه معاه)
هل رح تعتبر طلاقها منه البدايه ولاّ النهايه؟؟
هل بحثها في تحقيق ذاتها بالوظيفه رح يكون بدايه لولاده منيره قويه بعيده عن منيره السابقه
او ان سمفونيه منيره والخضوع رح تستمر معاها؟؟
منى..الجنسيه والحمل امرين تحققوا لها مره واحده لكن هل رح تكون فاتحه خير عليها
ولاّ رح تكون بدايه لمعامله سيئه من مترك ؟؟
هل الحمل رح يبعدها عنه والبعد هذا رح يذكره بحياته مع منيره؟؟ولا رح تبقى منى مثل ماهي تدلل وتدلع مترك مثل مايبي؟؟؟
اسئله كثيــــــــره محتاجه لآجوبه والاكيد الاجوبه للحين ماجا وقتها
>>>فيس يسأل ويجاوب على نفسه ^_^



فعلا" مترك كان يدور على وحده غير منيره لكن مو منى؟!
صدقيني قصة الحبوب لو تجرات من البدايه معه وسالته من قبل وعرفت السبب ماكان وصلوا لهالحاله بس مشكلتهم انهم كتومين وهذا اللي دهور حالتهم لين وصلت انه ياخذ اتفه سبب للطلاق





*
*
*
طلال & هيفا
نسخه عن حالاات كثيره من النوع هذا من الازوااج
يعني زوجة عنيده تعودت تاخذ اللي تبيه عند اهلها بالعناد وتوقعت رح يستمر
الحال كذا حتى لو تزوجت ومن يوم تتزوج وتكتشف انها متزوجه رجل بمعنى الكلمه
يعني مايرضى يمشي الحرمه على كيفها..مايرضى يخليها تتمادى في عنادها اكثر
رح تبدأ شرارة لإعلان حرق الحياة الزوجيه
جميل من هيفاء انها قدرت تمتص غضب طلال وسوء فهمه للكلام اللي وصله
وهذا إن دل يدل على ذكاء هيفا واللي مستحيل يكون دااايم بمصلحتها
بالنسبه لآخت طلاال نموذج مصغر عن عينات كثيره متواجده بالمجتمع البعض
منهن تنثر الكلمات الهادمه من خلف زوجة الاخ>>عقرب رمل يعني
والبعض الاخر عيني عينك وماتخاف من حاجه واللي فيه خير يجي ويفتح فمه خخخ
وتبقى المشكله قائمه ولكن على الزوجين الحفاظ على حياتهم الزوجيه
ومنع جميـــــــــع الاشخاص اللي حولهم من التدخل بحياتهم الشخصيه
سواء بإقحامهم في المشاكل لحلها..او الشكوى..او بأي شكل آخر
*
*
*



هيفا شخصيه قويه وذكيه لكن التقت مع شخصيه اقوى واذكى وراح يكون لهم دور كبير



هااادي
هل نعتبر سكوته..هدوء ماقبل العاصفه؟؟
او انه بدأ بتصحيح الامور لكن بدون علم احد؟؟
*
*
*



بالنسبه لهادي سكوته عن موضوع منيره ماهوب هدوء هو سكت يعطيها ومترك مجال للتفكير
خصوصا انه اكتشف انها تحبه




ام تركي
هههههههههههههههه>>فيس يرافس من الضحك
اجل تبين لبنااان هااا؟؟
يختي روحي اعتمري وادعي ربك حسن الخاتمه وبعدها روحي لبنان
على قولت امي..اول ماشطح نطح..
لكن حلااااااالك اللي تسويه فيك دلاال وتركي وربي يبردون الخاطر
وبعدين مين بنتك اللي ترملت>>فيس يعد بنياااتك
>>على قولت امي برضو(عد غنماتك ياجحا قال وحده نيمه ووحده قيمه)
لكن جد اول مره اسمع بها او يمكن قد مرت علي لكن خرفت
>>فيسي المخرف
يلا التهي ببنااتك شويا خل ولدك وزوجته يوسعون صدورهم
ولو اني متوقعه ان ترمل بنتك العذر اللي رح تلوين به يدر ذارع تركي
عشان يرجع
*
*
*




ههههههاااااااايييييييييي عجبني المثل جدا جدا
حبي هذي اول مره اذكرها وبيكون لها دور كبير
بالنسبه لام تركي لابتقعد عند غنيماتها اقصد بنياتها
:lol:



الباااقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع


وياج قلبي:flowers2:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noode-179 (المشاركة 2502414)
غرنــــــــــوووووقـــــــــــــــــــــــه...,,,

ليــــــــــــــــــــــــــه كذااااااا ليــــــــــــــــــــــــــــه
اهئ اهئ اهئ نزلتي جزء بدووون لا تقووووووليييييين لي
مستحيييييييييييييييل ماااااصدق ابد
>>>>>>>>فيس مصدووووووووووووووووووووووم
والله مااا اقراه الحين خل استووعب حجم الصدمه والكاارثه اللي نزلت على ناافوووخي
وبعدييين اقراااا>>>>فيس للحين مصدووووم
اهئ اهئ اهئ اهئ
>>>ترا الرد يشمل البارتات اللي ماقريتها باستثنااء الباارت الاخير
اللي ماااااااارح اقرااااااااااااه ألحين>>>فيسي المصدووووم



هههههههههههه انتبهت خلاص كل ماجيت انزل بارت سويت اعلان مع اني مااحب الاعلانات بس لعيونج:flowers2:

طآغية حس وشعور 29-10-10 03:49 PM

الغ’ـــرنوووق..

منذ ان سمعت عن روايتك وانا متحمسه لرد عليهــآ ..

>>للمعلوومه فقط "اناا متاابعه شغووفه ولكن متاابعتي صاامته صاامته ومن خلف الكوااليس"
غ’ـــآليتي..
توآجد كااتبه "كويتيه" بهذا الوعي وهذه المصدآقيه يثيرني ويجعلني فووق السحـــآب ..

فمن حقنـــآ نحن بناات الديره الغضب والاستنكاار لكل من اراادة تشويه سمعتناا ووضعهاا بإطاار لايخلوو من الانحطااط والكثير الذي يؤلم..

روايتك فيهاا عبق خ’ـــآص منا كمجتمع لايخلوو من المحافظه ..
خيل لي تواجدك في كل بيت ممن هم على مثل حيااة رواايتك وابطاالهاا


فنحن حتى الان ليس لديناا شوفه شرعيه..ولا تبرج عند اخوان الزوج"الحموان"..فعلاقة الزووجه بأهل زووجهاا تعددت هناا فمنهم من احبتهم كأهل ومنهم من نبذتهم واستصغرتهم..وحتى الان البعض مناا لاتؤثر فيه اموور الطلاق بين الزوجين فهم مؤمنون بالنصيب وغلبته.
:
عزيزتي لا اعلم ان كااانت حرووفي اوصلت لكي مدى فخري ام لا..ااوصلت مدى فرحي واستمتااعي بتنقلي بين الاجزاء ام لا..

قدري عجز تعبيري فهي محااولتي الاولى<<فيس خجووول

:

لن اعلق على اي شخصيه حاالياً..لربماا بالاجزااء القااادمه..

:
>>غااليتي يااليت القصه تووصل لبحر الاماان في كااتباات مميزاات كويتيااات((اقسم بانه ليس عمنصريه ولكن فرح بتوااجد بناات من ديرتي بمثل هالعقلياات والتميز))
مثل شاارمي<<قريت لهاا روايتين وروووعااات *_^ووصلووا لنهاايه

لاتخيبين رجاا خيتج فيج ..وتقبلي هذرتي بصدر رحب..ولوو اني ميييييته ع التعليق ع الرواايه بس ماا ابي ابخس كل جزء حقه..
نااطرين البااارت الجديد

>>حبووبه حمسيني عشاان ارد عليج خخخ اقصد حمسيني بقووة البااارتااات :)
:
اتمنى كلاامي مرتب ويووصل لقلبج لاني والله كتبته وماا دققت فيه اخاااف اتردد وامسح الرد :(

:
/

اختج

ΑĽžαεяαђ 30-10-10 03:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



غرنووووووووووووووقة واخيرا وصلت لكم << فيس مطيح الميانة ويدلعك خخخخخ


اووووووووووف تعبت من المراكض وراكم من امس وانا ما عندي شغلة الا هالرواية مصممة اني اخلصها << فيس حتى وهو رايح ينام ماسك الجوال ويقرأ من زود الحرص يعني هههههههههههه

المهم الرواية جد روووووعة ما شاء الله اسلوووووووب سلسل ومشووووووووق وافكار مميزة وواقعية جداا واهم شيء ان الرواية شبه مكتملة ما ابي عقدي تزيد لو توقفت هالرواية بسم الله عليها طبعا << فيس يحصن الرواية من اول رد والحين خلنا نجي للشخصيات << فيس يسمي بالله



مشعل :: مررررررررررريض سلااامتك يا رجال عسى هالمرض في فهود الانطوائي ولا فيك شوف عاد هو صح انا زعلت وحزنت عليك وانت تتذكر مواقفك وحبك لحسنا بس بعد ما ابيها ترجع لك ابد ابد ربي الحمد لله عوضها خير بس بعد ما عرفت بسالفة مرضك عرفت انك تحبها اكثر فاتركها تعيش في سلام الا ما قلت لنا اش هو نوع مرضك ما اضن انه عقم لانك تذكر طاري الموت هذا يعني انه شيء خطير بس ليش مو واضح فيك << فيس منتظر التكملة



حسنا ومشاري :: الف الف الف مبرووووووووووك الحمد لله حياتكم خالية من المشاكل والعلوم اللي تتعب القلب وحتى لو حصل خلاف بسيط تقدرون تحلونه بحبكم وطيبت قلوبكم .. الحين نبي همتكم في حل مشكلة منيرة وزوجها لا اوصيكم شكل حكايتهم حكاية هالاثنين ..



محمد ومرته << فيس مو فاكر الاسماء من كثر النوووووووووووووم :: انتم عاد ملح القصة والله << فيس ميت عليكم وداخل معكم جو .. بس على كثر الهبل اللي فيكم لكن عقولكم توزن بلد الله يبعد عنكم المصايب والمشاكل ويخليكم على طول حلوين << فيس متعقد


مترك ومنيرة :: اقول يا مترك لا يكون بتترك منيرة بس مدري ليش الانسان لما يكون في وضع ضعيف يتوجه على طول على المكان اللي يقدر يتبث قوته فيه يعني مترك من البداية ونحن نشوف نفوره من منيرة وعنجهيته عليها بس وقت ما اكتشفوا موضوع مرضه اول وحدة توجه لها هي منيرة لانه عارف انه هو القوي معها .. بس هالمنى ما ادري ليش مو مرتاحة لها لان غرضها من هالزواج واضح وهو الجنسية والمصيبة الاكبر ان مترك عارف بهالشيء والمصيبة الاعظم والاكبر من كذا ان منيرة هي اللي سهلت الطريق عليها وقدمته لها على طبق يعني لو هي تكره وما تطيق اسمه ما راح تستغني عنه لاي انثى ثانية فكيف لو هي تحبه صدق هالاثنين متعجبة منهم ومن تصرفاتهم متناقضين مرة وما فهمت عليهم ..


رائد :: عظم الله اجرك والحمد لله على السلامة .. سبحان الله دايم نسمع عن هداية ناس بسبب موت شخص عزيز عليه ربي يثبت قلبك على الايمان .. بس اش بداية قصتك مع عليا كيف راح تكون وفين بتنتهي ..



سارة والمرض الغريب :: يعني الدكتور النفسي هو الحل لمرضك يا سار بس اش السر في زيادة رعشة يدك في وجود مشعل ومن هاللي اتصل فيك على التلفون وصوته مألوف اتوقع انه جابر وحكايته للحين ما انتهت منتظرين التفاصيل ..



ام تركي << فيس يهز راسه باسف اش هالحال يا ربي انتي المفروض تدرسين طرق التنكيد على الخلق واهم شيء التنكيد على العيال المتزوجين اووووووووووووف منك بصراحة تتطلعين للواحد ضغطه الله يعين عيالك عليك بس بعد كل شيء له نهاية وبيجي يوم وتصحين من هالمرض اللي صابك بس ما ندري هل وقتها صحوتك بتكون في محلها والا لا فات الفوت ما ينفع الصوت


طلال وهيفا :: يا هالاثنين اللي يكابرون ويعاندون وهم غارقين في الحب ما ادري ليش التعقيد اضن الحياة تبي منا نتنازل عشان نمشيها مو نوقف ونحاسب على كل كلمة وهمسة ولمزه صدق انكم تقهرون ..


غرنوووووووووقة حبيبتي اعذريني على هالرد الغبي كله من كثر النوم اكتب حرف واريح في الثاني << فيس كسلااان ومغمض .. بس ما بغيت اخرج وبعد كذا اتكاسل من الرد <<< فيس يعرف نفسه .. عموما دمتي مبدعة جد تفاجأت بأن الرواية بهالقدر من الجمال ما كذبت نوفة لما قالت بتعجبك << فيس يبوووووووووووووس نوفه حبيبة قلبه ..وفيس ثاني يبوووووووووووووووس توأمه ههههههههههه << فيس ما يدري اش دخلها في الموضوع هههههههه

منتظرة القااااااااادم بكل شووووووووووووق يا مبدعة ..


زوزو

الغرنوق 30-10-10 01:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآغية حس وشعور (المشاركة 2502729)
الغ’ـــرنوووق..

منذ ان سمعت عن روايتك وانا متحمسه لرد عليهــآ ..

>>للمعلوومه فقط "اناا متاابعه شغووفه ولكن متاابعتي صاامته صاامته ومن خلف الكوااليس"
غ’ـــآليتي..
توآجد كااتبه "كويتيه" بهذا الوعي وهذه المصدآقيه يثيرني ويجعلني فووق السحـــآب ..

فمن حقنـــآ نحن بناات الديره الغضب والاستنكاار لكل من اراادة تشويه سمعتناا ووضعهاا بإطاار لايخلوو من الانحطااط والكثير الذي يؤلم..

روايتك فيهاا عبق خ’ـــآص منا كمجتمع لايخلوو من المحافظه ..
خيل لي تواجدك في كل بيت ممن هم على مثل حيااة رواايتك وابطاالهاا


فنحن حتى الان ليس لديناا شوفه شرعيه..ولا تبرج عند اخوان الزوج"الحموان"..فعلاقة الزووجه بأهل زووجهاا تعددت هناا فمنهم من احبتهم كأهل ومنهم من نبذتهم واستصغرتهم..وحتى الان البعض مناا لاتؤثر فيه اموور الطلاق بين الزوجين فهم مؤمنون بالنصيب وغلبته.
:
عزيزتي لا اعلم ان كااانت حرووفي اوصلت لكي مدى فخري ام لا..ااوصلت مدى فرحي واستمتااعي بتنقلي بين الاجزاء ام لا..

قدري عجز تعبيري فهي محااولتي الاولى<<فيس خجووول

:

لن اعلق على اي شخصيه حاالياً..لربماا بالاجزااء القااادمه..

:
>>غااليتي يااليت القصه تووصل لبحر الاماان في كااتباات مميزاات كويتيااات((اقسم بانه ليس عمنصريه ولكن فرح بتوااجد بناات من ديرتي بمثل هالعقلياات والتميز))
مثل شاارمي<<قريت لهاا روايتين وروووعااات *_^ووصلووا لنهاايه

لاتخيبين رجاا خيتج فيج ..وتقبلي هذرتي بصدر رحب..ولوو اني ميييييته ع التعليق ع الرواايه بس ماا ابي ابخس كل جزء حقه..
نااطرين البااارت الجديد

>>حبووبه حمسيني عشاان ارد عليج خخخ اقصد حمسيني بقووة البااارتااات :)
:
اتمنى كلاامي مرتب ويووصل لقلبج لاني والله كتبته وماا دققت فيه اخاااف اتردد وامسح الرد :(

:
/

اختج





اذا انتي متحمسه وفوق السحاب فانا اعلى بكثيييييييير وطايره من كلامج الرائع
واذا فرحتي بكاتبه كويتيه فالكاتبه ممتنه بدعمكم اللي يدفعها اكيد للاعلى لاتقطعوني لان انا اكتب امثل بنات الكويت حابه اشوف هل بنات ديرتي راضيين علي او لا؟؟
يهمني هالشي0000

بالنسبه للروايه:::
ماكتبت الا من الظلم اللي يتعرض له المجتمع الكويتي من هالاعلام اللي صورنا ناس منتفتحين بالشكل واللبس والاخلاق حتى
واحنا اكثرنا ناس محافظه على العادات والتقاليد وتعاليم ديننا بشكل كبييييييييييييييييييييير

يعني مثل مافيه بكل بلد شر اكيد فيه خير وخير فضيل
ومثل مافيه ناس منفتحه فيه ناس محافظه
انا تكلمت عن اخلاق قبليه وكيفية معيشه هالقبيله بارض الكويت وتفكير ابناءها وبناتها وممارستهم حياتهم بصوره طبيعيه واقعيه من واقعي
لكن مايمنع ان الحظر بعد فيهم ناس محافظه ولاننسى اكبر مثال الشيخ محمد العوضي عايلته حظريه لكنه ملتزم بالدين اولا واخيرا ومحافظين هو واسرته على قيمهم الساميه دون الانفتاح الغبي اللي اظهرنا للاسف كشعب المظهر الخارجي هو المهم والاهم في حياتنا وهذا غييييييير صحيح

ولو رجعت للقصه بديت اكتب لما دورت وين اهل القبيله بالكويت بالقصص؟؟
ووين دورهم السامي والمهم بهذه الدوله؟؟--->اللي اغلب شعبها يتقسمون لعدة قبائل
وين المراه الكويتيه المحتشمه بلبسها وغطاءها؟؟
وين الرجل الكويتي الغيور على اهله وسمعته؟؟

مالقيت نفسي الا انسج هالخيال القريب من واقعي عل وعسو يوصل صوره جميله عن مجتمعي اللي انتمي له000

بعدين لو فكرنا بحياة ومشاكل الازواج
كلهم يمشون على وتيره وحده ماعدى القليل
اي ثنائي يصير بينهم ببدايتهم نفور كره حقد بعدين يحبون بعض
شي مليت منه ولاهو بواقعنا ابد
فيه رجال يقبلون على الزواج بحب وبعد هالارتباط تبدى مشاكل حياتيه طبيعيه
بعضها شديد وبعضها قوي مثل اللي انا اشير له بقصة مترك ومنيره
ومن هالمكان اما نلاقي انا وانتم حل لمشاكلهم او هالابطال يكون فراقها اسمى لها من ارتباطها


حبيبتي شارمي من اشد الشحصيات القريبه لقلبي قريت قصتها مره وثنتين وثلاث
وصورت المجتمع بصوره رائعه
سلطت الضوء على قضايا مهمه ومذهله وجديده من هني اقول لها سلمت هالانامل اللي ابدعت

واختي العزيزه ماراح ارضي برد واحد انا طماعه وابي عدة ردود
نتحاور فيها لاني احب احاور خواتي اللي يشاركوني هالروايه البسيطه
والاحلى لما يكون الحوار قريب بالمسافه وباللهجه مني



:flowers2:

الغرنوق 30-10-10 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ΑĽžαεяαђ (المشاركة 2503338)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



غرنووووووووووووووقة واخيرا وصلت لكم << فيس مطيح الميانة ويدلعك خخخخخ



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طيحي الميانه يانظر عيني طيحي--بس لاتعورينها
:lol:

اووووووووووف تعبت من المراكض وراكم من امس وانا ما عندي شغلة الا هالرواية مصممة اني اخلصها << فيس حتى وهو رايح ينام ماسك الجوال ويقرأ من زود الحرص يعني هههههههههههه



ها حبيبتي تبين ماي
ووالا اقول احسن رياضه خل تخفين:7_5_129:



المهم الرواية جد روووووعة ما شاء الله اسلوووووووب سلسل ومشووووووووق وافكار مميزة وواقعية جداا واهم شيء ان الرواية شبه مكتملة ما ابي عقدي تزيد لو توقفت هالرواية بسم الله عليها طبعا << فيس يحصن الرواية من اول رد والحين خلنا نجي للشخصيات << فيس يسمي بالله


يابعد عمري انا صحيح انهيت نسجها ويمكن النهايه للحين ماوصل لها لكن مازلت للآن اكتب فيها وامسح واضيف--->الروايه بتواصلكم محصنه باذن الله


مشعل :: مررررررررررريض سلااامتك يا رجال عسى هالمرض في فهود الانطوائي ولا فيك شوف عاد هو صح انا زعلت وحزنت عليك وانت تتذكر مواقفك وحبك لحسنا بس بعد ما ابيها ترجع لك ابد ابد ربي الحمد لله عوضها خير بس بعد ما عرفت بسالفة مرضك عرفت انك تحبها اكثر فاتركها تعيش في سلام الا ما قلت لنا اش هو نوع مرضك ما اضن انه عقم لانك تذكر طاري الموت هذا يعني انه شيء خطير بس ليش مو واضح فيك << فيس منتظر التكملة



صحيح ماله علاقه بالعقم والمرض قصته بتتضح شوي شوي


حسنا ومشاري :: الف الف الف مبرووووووووووك الحمد لله حياتكم خالية من المشاكل والعلوم اللي تتعب القلب وحتى لو حصل خلاف بسيط تقدرون تحلونه بحبكم وطيبت قلوبكم .. الحين نبي همتكم في حل مشكلة منيرة وزوجها لا اوصيكم شكل حكايتهم حكاية هالاثنين ..



حسنا ومشاري نموذج لازواج انا عاشرتهم وشفت هلاالفه والحب الله لايغير على احد لكن ماتخلو الحياه من مشاكل واختلاف بوجهات النظر لان هم ثنائي يعني شخصين اكيد لكل منهم راي وشور المهم كيف يتواصلون ومدى فهم الشخص منهم للآخر



محمد ومرته << فيس مو فاكر الاسماء من كثر النوووووووووووووم :: انتم عاد ملح القصة والله << فيس ميت عليكم وداخل معكم جو .. بس على كثر الهبل اللي فيكم لكن عقولكم توزن بلد الله يبعد عنكم المصايب والمشاكل ويخليكم على طول حلوين << فيس متعقد



ههههه مها اسمها يا غلاي في كل بيت شخصيه تعطيه لون وروح وتطعمه بنكهه رائعه بعيده عن الكآبه والحزن الليهم مها ومحمد


مترك ومنيرة :: اقول يا مترك لا يكون بتترك منيرة بس مدري ليش الانسان لما يكون في وضع ضعيف يتوجه على طول على المكان اللي يقدر يتبث قوته فيه يعني مترك من البداية ونحن نشوف نفوره من منيرة وعنجهيته عليها بس وقت ما اكتشفوا موضوع مرضه اول وحدة توجه لها هي منيرة لانه عارف انه هو القوي معها .. بس هالمنى ما ادري ليش مو مرتاحة لها لان غرضها من هالزواج واضح وهو الجنسية والمصيبة الاكبر ان مترك عارف بهالشيء والمصيبة الاعظم والاكبر من كذا ان منيرة هي اللي سهلت الطريق عليها وقدمته لها على طبق يعني لو هي تكره وما تطيق اسمه ما راح تستغني عنه لاي انثى ثانية فكيف لو هي تحبه صدق هالاثنين متعجبة منهم ومن تصرفاتهم متناقضين مرة وما فهمت عليهم ..



اي انسان صعب ينفهم لانه معقد بتفكيره ومعقد باموره وللاسف نحن بني آدم لايمكن نبسط الامور لازم نعقدها هالثنائي فعلا" معقدين الامور ولو كانت بسيطه بنعرف ببارت الثلاثاء اكثر عنهم

رائد :: عظم الله اجرك والحمد لله على السلامة .. سبحان الله دايم نسمع عن هداية ناس بسبب موت شخص عزيز عليه ربي يثبت قلبك على الايمان .. بس اش بداية قصتك مع عليا كيف راح تكون وفين بتنتهي ..


بتكون لها بدايه وان شالله ماراح تكون لها نهايه


سارة والمرض الغريب :: يعني الدكتور النفسي هو الحل لمرضك يا سار بس اش السر في زيادة رعشة يدك في وجود مشعل ومن هاللي اتصل فيك على التلفون وصوته مألوف اتوقع انه جابر وحكايته للحين ما انتهت منتظرين التفاصيل ..



سارا حيرت كثير بنات لكن فيه قصص مرت علي اقوى واشد من قصة سارا واكيد لنا مع سارا وقفااااات عده



ام تركي << فيس يهز راسه باسف اش هالحال يا ربي انتي المفروض تدرسين طرق التنكيد على الخلق واهم شيء التنكيد على العيال المتزوجين اووووووووووووف منك بصراحة تتطلعين للواحد ضغطه الله يعين عيالك عليك بس بعد كل شيء له نهاية وبيجي يوم وتصحين من هالمرض اللي صابك بس ما ندري هل وقتها صحوتك بتكون في محلها والا لا فات الفوت ما ينفع الصوت



ليش ننكر وجود نساء مستبدات قويات يتدخلون حتى بسعادة ابناءهم من ام تركي حبيت ابين هالصوره والا فيه صوره اشد وادهى من هالانسانه


طلال وهيفا :: يا هالاثنين اللي يكابرون ويعاندون وهم غارقين في الحب ما ادري ليش التعقيد اضن الحياة تبي منا نتنازل عشان نمشيها مو نوقف ونحاسب على كل كلمة وهمسة ولمزه صدق انكم تقهرون ..



صدقيني لو قلت لج هالثنائي صعب علي اختيار حوار ذكي بينهم لانه صعب علي حطيتهم باطار ولازم مايتعدونه لكنه رائع ومذهل


غرنوووووووووقة حبيبتي اعذريني على هالرد الغبي كله من كثر النوم اكتب حرف واريح في الثاني << فيس كسلااان ومغمض .. بس ما بغيت اخرج وبعد كذا اتكاسل من الرد <<< فيس يعرف نفسه .. عموما دمتي مبدعة جد تفاجأت بأن الرواية بهالقدر من الجمال ما كذبت نوفة لما قالت بتعجبك << فيس يبوووووووووووووس نوفه حبيبة قلبه ..وفيس ثاني يبوووووووووووووووس توأمه ههههههههههه << فيس ما يدري اش دخلها في الموضوع هههههههه

منتظرة القااااااااادم بكل شووووووووووووق يا مبدعة ..


زوزو



حبيبتي زوزو فرحتيني بردج ومااشوفه غبي وهو يتكلم باستطاله عن كل ابطال القصه ويكفيني وجود اسمج بين طيات هالمتصفح يزيدني فخر ويزيدالقصه بريق

وانا انتظر تواجدج بحسج الفكاهي دائما قربي

:flowers2:

الغرنوق 30-10-10 02:25 PM

عندما تغرد العصافير00
ونصحو على صوتها آذنينا ليومنا بالبدء00
معه نأذن لمشاكلنا بالنهوض معنا لوووو لم ننهها00
معه نأذن لعقدنا بالنهوض معنا لوووو لم نحلها00

لما لانصحو على تغريد العصافير بروح جديده00؟؟
بنفس خاليه من المشاكل-والعقد00؟؟

لكننا بشر !!
عذرنا باننا بشر!!


آسفه على التأخير
البارت الخامس عشر-بين يديكم-قراءه ممتعه:::



*******
*****
***
**
*





دخلت هي وابنها بصمت,,
لم تنزع غطاءها بل تركته حتى لاتفضح نفسها’’’
مجنون هذا الرجل,,

كيف يقتل القتيل ويمشي نجنازته00؟؟
كيف يقتلني ويأتي ليواسي روحي الملوعه من بعده00؟؟

علي وضع حد له فهو لن يترك قلبي بسلام بل سيتمادى به,,
سأركن الحياء جانيا"’’’

علينا بأن نضع النقط على الحروف,,
علينا بحل هذه المشكله الجديده’’’

نعم,,
علي تحريك المياه الراكده’’’
وفتح دفاتر طويت بأرشيف حياتنا,,

لنتحاسب000
اما نتصافى أو نفترق ولارجعة فيه’’’
همت بالوقوف وسحبت حقيبتها لتخرج محمولها منها

واتصلت 00000








*******
*****
***
**
*






ينام ابنها بحظنها,,
تهزه تاره,,وتاره تضمه وتبكي,,

أتاها وحمل ابنها منها’’’
وضعه على سريرها وعاد اليها’’’
:وسوم حرام اللي تسوينه مايجوز ترى

وسميه تمسح دموعها بقوه وترفع رأسها بضعف لأخيها,,
:بروك قلبي يتقطع على رشود كاسر خاطري وجده كل ماجا سووا مناحه هالاثنين ذبحوني وأنا حيه يامبارك

مبارك بصوت ملؤه الحنيه,,
:حبيبتي لاتتعبيني أنا فيني اللي يكفيني أبيج أقوانا كلنا يالله أغسلي وجهج وتعالي نسولف مشتاق لسوالفج

نهضت لتغسل وجهها وتتوضأ عل وعسى تهدأ روحها وتستكين بقرب أخيها,,
جلسا على الأرض وأخرج من جيب ثوبه شوكولاته تحبها كثيرا" وسميه’’’

رأته بنصف ضحكه,,
وأخذتها من يديه بسرعه’’’
أكلت قطعه وأعطته النص المتبقي,,
ليأكلها’’’

عادتهم منذ نعومة أظفارهم ,,
تحتفظ بقطع الحلوى وتقسمها بينها وبين مبارك ’’’

أخيها الغالي على قلبها,,
أبتسم ثم ضحك على هذه الحركه’’’
لم تنسى حتى الآن00؟؟

شعور جميل بأن تشارك من تحب ذكريات كلها حب وعطاء,,
أكلها وأخذا يتسامران طيلة الليل’’’
أيعقل بأن تجد الذكرى مكانا" عميقا" وشفافا" في نفوسنا00؟؟ ولانشركها بحاظرنا00؟؟؟؟






*******
*****
***
**
*






:منى بسج عاااد كل ذا زعل00؟؟
منى من خلف الباب
:والله ماتفرح برضاي يابو سالم خلك مع عيالك والا ولدي ماله من الطيب نصيب
ايييييي ولد الشارع مو ولدك والا أهي عيالها عيالك تفرح بحمالها وتحوف عيالها حتى وأهي مو عندك

مترك بغضب يدق الباب بقوه
:أفتحيييييي أفتحي يامنى هالكلام والله ماأعديه لج على خير
من الشارع هاااااا00؟؟

منى بصوت أعلى
:اي من الشارع مو أنت حتى أحساس بالفرحه حارمني منه شنو يهمك فيه هالبيبي المهم عيال الغاليه
اذا تحبها ليش تزوجتني00؟؟
اذا تحبها ليش طلقتها00؟؟
اذا تحبها ليش قاعد عندي00؟؟

أسأله لم ولن يجد لها حل,,
لم ولن 00؟؟
لما لن أجد لها حل00؟؟

عاد للجلوس ليهدأ من من هذا الصراخ الذي لانفعة منه مع منى,,
ليعلن هاتفه برنينه قدوم مكالمه’’’
مكالمه دفعت الدم بقوه لكافة جسده,,

التفت ناحية باب غرفته هو ومنى,,
حركه عفويه’’’
لايعلم هل يخاف أن تعلم باتصال منيره00؟؟
ومايهمه بالامر00؟؟
فهي من أعلنت حرب اليوم بغضبها الغبي,,
ومنيره تظل زوجتي الغاليه’’’
واللتي لن تعوضني عنها نساء العالم كله,,

خرج من الشقه’’’
شغل سيارته وذهب لأقرب شاطئ بحر منه,,
أراد سماع صوتها بمكان تهواه’’’
مكان له صفاء كعيناها,,
ووسع كبيير كقلبها’’’

فتح المكالمات اللتي لم يرد عليها,,اذ باسمها يزين الشاشه,,
أم سالم00
فاتصل00000








*******
*****
***
**
*



:تكفى لأ لأ لأ
جلس بقربها وحاوط كتفها ووضع أصبعه على شفتيها,,
:أصصصصص

:الله يخليك لاأحد يشوفنا كذا لا أحنا بشقتنا
مشاري يقبل خدها بهدوء وببطأ محكم ثم يقبل كتفها ويهمس بقرب أذنها,,
:بالشقه يامحيسن على قولة غلاوي--تنحاشين مني يابلفيت تتوحمين هنا لاتقدرين تصيحين
ولاتنحاشين وريني جيدج يلا,, فالحه علي بجناحنا بس

حسنا تحاول التفلت منه لكن لاتستطيع لاحكامه قبضته لها,,
:تكفى لاتفضحني بأخوانك تكفى يامشاري وبأعطيك اللي تبي

مشاري بتحذير,,
:لــــــو طلعتي تاخذيني على قد عقلي تسكيته هااااا؟ بأسوي أعبر من كذا

جلس مقابلا" لها,,
أما هي فبدأت بترتيب غطاءها ليسترها من حمويها’’’

دخلت غلا وجلست بقربها,,
وبعد قليل أجتمع أفراد العائله’’’
محمد ومها00
ثم رائد وريمه00
بالأخير دخلت أم مشاري تحمل ابنة ريمه الصغرى

أجتمعوا حول القهوه,,
أصوات تتعالى وأخرى تتهامس’’’
رائد ومحمد بين شد وجذب,,
:ماعلي منك لاخلصنا العمره بوديك أرفه عنك وأوريك الرقاصات بمصر ورأصني ياجدع--وهو يهز كتفيه

رائد بغضب,,
:أنت ماتستحي00؟؟ ,, أعنبوا غيرك بتصير أبو وأنت تتصرف كنك بزر00؟؟

محمد بمرح,,
:لاااااا وتجيك رقاصه دبه ترقص شحومها معها ياويلااااااه

رائد ينظر الى مها بتساؤل,,
:عاجبج حكيه00؟؟

مها تضحك وهي تضع يدها على فمها,,
:أخذ وخل يارائد ماعليك لساااان بس

غلا ,,
:حمووود تكفى أبروح أدرس بمصر00؟؟

مشاري بسخريه,,
:بصراحه نسبتج تشرف لو تبين أوديج لندن وتكملين ماجستير ودكتوراه بعد

غلا تتخصر,,
:عداااااااال حدك الداخليه ماشفناك أفلحت أصلا" أحسنكم حمود بعدين ماأبي أكمل دراستي أبي أدرس رقص شرقي

رائد يمسكها من شعرها,,
:تدرسين ويــــــــــــش00؟؟

غلا تضحك وهي تتألم,,
:أح00 ماأقصد رقص رقص

رائد يشد بقوه,,
:أجـــــل00؟؟
:فكني وأقولك

تركها لتركض وتختبئ خلف محمد وبصوت عالي,,
:رقـــــص شـــــرقي مثل دينااا وشرواهااا

محمد يحتظنها,,
:فديت اللي رافعه روس أخوانها شوفوا رقبتي ماأطولها كنها رقبة زرافه من علوووم أخيتي الزينه

أم مشاري تنظر لغلااا بضيق فهي تنتقد حركاتها الجريئه مع أخوتها رغم عفويتها لكن جيلها لايرى جيل غلا شئ
:يالله صلاح العطا

غلا تهمس بأذن محمد,,
:شوف نظرات أمك الحرااقه بصراحه تكرهني بعمري تحسسني كني ذابحه أبوها والا رجلها

محمد بهمس مشابه,,
:جعل أمي بالجنه شوفي رائد المفول تحسينه ضارب الطبلون عنده وعروق رقبته بتنط من محلها

يتحدثون بأمور عاديه,,
وأخرى هامه’’’
يتشاركون المعيشه,,
بحلوها ومرها’’’

أم مشاري مع أبنائها,,
مها وحسنا’’’

الا مشاري يجلس يراقب الوضع,,
يرى محبوبته وهي بالكاد تتضح عيناها اللتي يعشق’’’

لايحب مفارقة مكانها,,
يتمنى لو يظل طوال الوقت أمامها’’’
بقربها,,

رفعت نظرها اليه,,
فهي تشعر بأسهم نظراته اللتي أحرقتها’’’
لتجدها تصوب وبدقه وبحرفيه ناحيتها,,
فأخذ بحيويه وبعشق يرسل قبل بالهواء اليها’’’
وغمزات من عينيه لعينيها,,

أما هي فغاصت بخجل عميق’’’
لاتجاري جنونه,,
ولاتضاهي جرأته’’’
ولايتساوى عشقها بعشقه,,

تبعد النظر عنه قليلا’’’
وتعود لتنظر الى من يشاركوهماالمكان,,
كل لاهي بأحاديثه الجانبيه’’’
لتعيد النظر اليه,,
لتجده مازال على وضعه’’’

لم تستطع الجلوس أكثر,,
خجله ومشتاقه’’’
مشتاقه وخجله,,

لاتريد نظراته00وتتوق اليها!!!
لاتريد قبلاته00ومشتاقه اليها!!!
لاتريد غمزاته00وولهانه عليها!!!

استأذنت من المكان وذهبت الى الأعلى حيث مخبأهم السري عن عيون من حولهم,,
ليتبعها بلهفه وشوق’’’

نامت عيون الناس الا عيوني,,
الناس حبوا والا انا بس حبيت,,
مرات أقول شلون عايش بدوني,,
ومرات أقول أني بشوقي تماديت,,









*******
*****
***
**
*





:اسكت ولا كلمه اقسم بالله لو تفكر تعلم تريكي والا امي لاحرق قلبك ياكلب
:انت اللي اسكت احترم سنك احترم اسم ابوك الله يغفر له ومكانته بين ربوعنا ياخي اعمل حساب خواتك انت وسواتك اللي زي وجهك

:مالك دخل هي اللي جتني بنفسها وهي اللي فاتحه شاليها لي اقول لها لا انا رجال مااحب الزين ومصلي ومسمي ليه؟ العب على عمري انا؟
باستانس وبدج وبصيع وانت مالك الا انك تاكل لك تبن وتنطق لاتنسى اني اكبر منك

:طل والله على كبرك الا ان عقلك اصغر حتى من عقل سعد ولد تركي
:يعني وش تبيني اسوي ان كان عقل سعيدان يوزن بلد والا انا مامن عقل قالها متهكما ليرفع ضغط اخيه

:أبي أعرف وش لون وهقتك وش لون سلمتها راسك ياكلب00؟؟
:الكلب أنت00 ياخي أحترمني شوي

:أنت خليت فيها احترام00؟؟ ,, جويبر وش لون تهددك بالفيديو قلي السالفه تراني بنجلط بسبتك

جابر وقد بدأ بالضيق:شوف مبيريك هي وحده واصله بالكويت وهي اللي كلمت خويي تبيني واذا ماجاريتها أنا أروح
فيها عشان كذا رحت لها شاليهاوصار اللي صار مادريت أن فيه كاميرة فيديو وعقب قامت تهددني أن خليتها
بالفيديو يابلفيت تعشقني

مبارك يقف ممسكا ياقة ثوب أخيه:أنت يازفتتتتتت رحت لها برجيلك00؟؟ ,, في ذمتي ان ذا الشنب الخاط بوجهك
مهوب على رجال وأنك رخمه ,, اللي نسمعه أن عيال الحرام هم اللي يهددون البنات بصورهم ,, بشرطان فيديو أما
أنت تروح لسواد الوجه برجيلك وتهددك المره ياالرخمه00؟؟؟

جابر يقف وينزع يده بقوه من ثوبه:مااالك كلمه علي ,,أنا اطلق منك وأخير وأنت مالك خص أنا بقدر أطلع من السالفه بمعرفتي

مبارك يكاد يغرق من العرق المتصبب بوجهه لشدة وطأ الخبر عليه فهذه فضيحه كبيره لو أنتشر الشريط فستصبح فضيحه جماعيه
تمس سمعتهم جميعا جيلا" بعد جيل
:طيب فهمني وش لون بتحل المشكله من وين بتجيب الشريط00؟؟

جابر يجلس واضعا" رجل فوق الأخرى:بصورها بمعرفتي وبهددها بدوري بالشريط لااااااااااا ,,وأنا بديت أجرجر رجلين أختهم دلوعتهم
عمرها 16سنه وتخاف عليها من الهواء الطاير بمسكها بشقة خوي وبصورها بعد

صدمه-هائله-كيف تربيت مع شخص كهذا 00؟؟
انسان واطي لايعرف للأخلاق سوى أسمها,,
أين نحن منه00؟؟
هل في داخلي شيطان مثله00؟؟
هل جيناتنا تحمل نفس الصفات 00؟؟
أم أنه لايشبهني سوى باسم أبي 00؟؟

مبارك وهو يقف وملامحه بدأت تتشنج:أنت واطي 00أنت حقير والله والله أن هالصفات حرام تتلوث بك
00تدري أنا ماعلي منك بلعنتك المهم ألحين تروح تطلق عليا بنت خالك والا وأقسم بالله لاأعلم هادي

جابر يتحول لبركان ثائر بوجه مبارك فعليا لم تكن سوى ستر وغطاء اجتماعي أمام الناس خصوصا لعلمه بأنها متعلقه به وهذا ما سيجبرها
على تحمل تلاعبه بصمت
:شوووف ترا أنا سكت لك واجد مهوب من حقك تتدخل بشئوني الخاصه واذا بتستمر بلعانتك صدقني بحرق دمك
وببكيك دم وقل جابر ماقال

مبارك خرج كاعصار قوي وقوي جدا",,
لم يعد يحتمل الجلوس معه ولا ثانيه’’’
ذهب على عجل ولم يجد أمامه الا رائد,, حظر لزيارة صديقه جابر ,,
أمسكه من غير تفكير وسرد عليه الأحداث فهو يعلم ان رائدله تاثير قوي على جابر ,,
توقع أن تكون ردة فعله بأن يتكلم مع جابر ويحل الأمر ولكن ماصدمه هو أن رائد أجبره على اخبار
هادي بل ورافقه اليه
هل لأنك تحفظ صديقك عن ظهر قلب وتعلم بأنه لن يتغير00؟؟


ذكرى يتمنى أن يستطيع دفنها في طيات النسيان,,
لكن لايستطيع ,, لايقدر’’’

وضع صورة جابر اللتي أحظرتها وسميه في الألبوم’’’
فهي أحظرتها لتحيي بعض الذكريات,,
لهم لها ولأخوتها’’’
ولم تعلم بأنها نبشت بروح وفؤاد مبارك,,
لتلامس الجرح وبصوره موجعه’’’
دون أدنى قصد منها,,

مبارك يقف للخروج من غرفتها,,
وسميه ببحة من اثر البكاء
:على وين بروك00؟؟

مبارك بضيق,,
:تعبااان بنام ياوسوم

وسميه بحب,,
:نوم العوافي , وأحلام هنيه بحبيبة القلب
ختمتها بضحكه آسره,,

لكنه بادل الضحكه بتكشيره وضيق وخرج’’’
كيف أرتبط بانسانه فكر بها اخي بيوم من الأيام00؟؟
بل لمجرد النظر اليها سيزداد كرهي لاخي,,
ستبقى ذكرى انتقامه مني باقيه لاتمحى’’’








*******
*****
***
**
*






ردت بارتباك وبصوت يرجف وعيناها على الباب,,
:ألــــــــو

وقف لبرهه -يسمع -ينصت -ثم تنهد بشوق احرق روحه,,
:أحلى ألو في ذمتي أني صادق

منيره بأسى على حالهما,,
:مترك يوم كنت عندك كنت أنا والجدار واحد,,وش اللي جد عليك00؟؟

مترك بمصارحه عذبه,,
:والله العظيم يامنيره أني ماأدري , فقدتج وبس
يمكن الواحد مايحس بطعم الشي الا اذا فقده00؟؟

منيره وقد فاضت روحها من الحزن لتسكبها بقلبه,,
وبصوت غائص بدموعها’’’
:بس أنا نفسي طابت ولاعاد أبيك

مترك بهدوء,,
:اسمعيني عدل أنا رحت اليوم للدكتور وقال لي بأخفف جرعات الحبوب يعني الحمدلله بتتحسن الحاله
وبسافر ببعد لي اسبوع والا مثله أراجع حساباتي وأنتي أبدي حطي شروطج ومن ضمنها البيت لاتتوقعين
أنه بيغلى عليج

منيره ببكاء مسموع,,
:لـــــيش00؟؟
لــــــــــــيش00؟؟

مترك بغرابه,,
:وش اللي ليش 00؟؟

منيره ببكاء أقوى وبصوت متقطع,,
:ليش عقب ماهديت ثقتي بنفسي وحطمت أحلامي اللي بنيتها بقربك جاي تقول أبشري ويالبيه
ليش عقب ماانا الطوفه الهبيطه عندك تقومني بتهديد وتنومني على عقاب جاي اليوم تطلب رضاي
ليش عقب هالسنين اعرست وخنت الود والحين جاي تقول ابيج

مترك يتنهد بصوت عالي قد يسمع مايغوص ويسبح في اعماق البحر,,
:أحبج يامنيره بس ماجيتيلي على الكيف
ماحققتي آمالي وطموحاتي بالمره اللي أبي
ولاتنسين أن زواجي من منى كان بموافقتج
ولو قلتي لأ وقسم لج بربي مافكرت اعرس
بس قهرتيني يوم وافقتي
تنازلتي
قلت لذاالردجه أنا رخيص بعينها00؟؟
أقولها بعرس تقول تبيني أخطب لك00؟؟

منيره تهدأ قليلا",,
:صح بهذي أنا غلطانه وأعترف,,ماتوقعت يجي يوم وأتحسف للأسف عليك
لأني معك ماكنت أطيق وجودك وأنت قرفان مني

مترك وهو يمشي وتداعب أمواج البحر قدماه,,
:منيره أنتي اللي خليتي وضعنا يوصل لهالدرجه
رجال كل مابغى مرته الا هي تسبه وتقوله أكرهك
معليه صحيح أنا بديتها بالقوه وماكنت مسايس بهالموضوع
بس لاتنسين انج قعدتي أسبوعين بحالهم تتمنعين لدرجة أني ماعدت واثق اني أقدر أكسر هالحاجز او لا

منيره بهجوم,,
:بديتها بالقوه00؟؟
أنت شبه اغتصبت
كرهتني فيك وخليتني اكره الحياه الزوجيه
خذيتني بزر ماتعديت السبع تعش سنه
وتبيني أكون مستعده00؟؟
مترك بسالك بالله وتجاوبني بصراحه00؟؟

مترك يجيب باهتمام,,
:كلي سمع

:أنا سبت حبوب النفسيه00؟؟






*******
*****
***
**
*





:لأ لاتقوووول
:والله العظيم وش تبيني أسوي هذا قرارها بالطقاق

جلست بقربه ونظرت الى الباب خلفها ثم نطقت بهمس,,
:والنوري وش بتقول لها00؟؟

أجابها وهو ينظر للامام,,
:هي قالت لي بتعلمها

وقفت وتركته,,
فهي ملت من محاولة اصلاح ماكسره غيرها’’’
حياتهما فمابالي مشغوله بهما,,
نورا من تهمني ولن تجد صدرا" أحن مني’’’
وهذا ماأستطيع منحها اياه,,

أما هو بجلس يفكر بطريقه لاخبار ابنته بقرار والدتها’’’
أين وعدي لتلك الطفله00؟؟
كيف سأصدق معها بالأيام الآتيه00؟؟وأنا خذلتها هذه المره00؟؟


دخلت عليه وهو بغمرة أفكاره,,
تلوح بيدها لكنه في ملكوته يعوم’’’
جلست على الصوفى واقتربت من جهازه الحاسوب,,
أحد أهم المحظورات على الغير’’’
لكن لم ينتبه,,

:نااااااااااصر00؟؟
رفع رأسه ليرى مها تجلس وهي تمدد قدماها على الطاوله أمامها وجهازه بحظنها
هم وأخذ منها الجهاز,,
:صاحيه انتي00؟؟
حامل حاطه اللاب بحظنج00؟؟

:وش اسوي فيك أبيك تنتبه تتحرك ادري أنه من المقدسات عندك قلت كود يفطن لاحس ان اللاب توب حقه بخطر

ضربها على رأسها بخفه وجلس بقربها ومدد قدماه بجانبها,,
:تطنزين ياخايسه00؟؟

مها بتردد,,
:الا وش أخبار مشيعل00؟؟

ناصر يراها بنصف عين,,
:شين التغلي قده مشيعل00؟؟
وين مشعل القلب والروح--عين السيح00؟؟

مها تقلب الحديث رأسا" على عقب,,
:الا ماعلمت دلول برجل وسوم00؟؟

ناصر بنصف ابتسامه,,
:لاماأبي أنكد عليهم خلهم مادام طلعوا من جو الكآبه خلهم يستانسون الموت حق محد براد سعود لحظن أهله لاعلمناهم

:وهدى وشاخباركم سوااا00؟؟
:طالبه الطلاق000000000000000000000000000000








*******
*****
***
**
*


تنام بحظنه بسكينه,,
رأسها مدسوس بوسط صدره’’’
يحاوطها بيديه,,
وروحه تحاوط روحها’’’

لكنها وفجأه بدأت تئن,,
تحس بخطر قريب حولها’’’
تريد بأن تصحى,,
لاتستطيع الحراك’’’
ماهذا اللذي يقيدني,,
لماذا أريد الخلاص ولاأستطيع00؟؟

تحس بضيق بتنفسها’’’
تضرب صدره بقوه,,
لم تكن بوعيها’’’
لكنه توعى على ضربها,,
أخذ يهزها بقوه,,

:حســــــــــــــــنا
صحت وهي تبكي,,
:مشاري00؟؟

:روحه00؟؟
:ضفني خااايفه

اقترب وضمها الى صدره,,
وأخذ يمسح على رأسها بحنيه’’’
:وش فيج ياقلبي00؟؟كنتي نايمه00؟؟

حسنا وقد هدأت قليلا",,
:تحلمت بأختي خلود حلم يروع

مشاري وهو يضع يده على شفتيها,,
:أسكتي لاااااتقولينه أبد ولاتفسرينه ترا مرات الحلم يصدق مع اول تفسير

حسنا تعود للاستلقاء,,
وتشده لتعاود النوم بحظنه’’’
رفعت نظرها اليه,,
:عمري ماتحلمت بشي ولاصدق

:لاتخافين ماراح يجيها الا كل خير

أخذت تمسح على صدره العاري,,
ثم سحبت شعره من صدره بقوه’’’
:أحححححححححح

نظر اليها وابتسم,,
:تحطين الحره فيني وش ذنبي انج تتحلمين احلام شينه
تصدقين أنتي ورائد ماشالله عليكم دايم كئيبين باحلامكم من عاده صغير واحلامه شينه
شوفيني انا وغلاوي والله اني اقوم من الحلم اضحك وغلاوي تغني

:ماعمري شفتك تتحلم وانت نايم دايم ساكت لدرجه اني اجي واشوف نفسك عادك عايش او لأ

ضحك بخفوت وأخذ ينظر لعينيها,,
ثم قال بضيق,,
:حسناااا00؟؟

حسنا ترفع رأسها له وبحب صادق,,
:يالبيييييييه00؟؟

سكت لبرهه وهو ينظر لعينيها ثم قال,,
:أنتي ماتحلمتي بخلود,,أنتي تقولين مشعل

جلست بسرعه,,
مذهوله من نفسهااا’’’
لمالم يغضب00؟؟
بل ضمني لصدره بقوه وأنا أنطق باسم ذلك المتعجرف,,
غبيه أنا وأحلامي غبيه’’’

جاوبته وعيناها على يديه الساكنه على فخذها,,
:أنا قلت أسمه بس حلمي بخلود

مشاري يربت على فخذها,,
:لاتتوقعين أني بحاسبج على حلم ,لاوالله ماقصدت بس مشعل غالي علي وماقدرت ماأقولج الحقيقه
اني سامعج تنادين أسمه كذا مره,توقعتج بتقولين تحلمت فيه وكنت خايفه منه
بس الواضح انج تحلمتي فيه وخايفه عليه
ماراح احاسبج على ماضي ولاعلى احلام بحاسبج على حاظر ومستقبل
تحلمي قد ماتبين بس انا رجال واغار فهمتي




:flowers2:

*

الغرنوق 30-10-10 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاها ابوها (المشاركة 2503633)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يعطيج العافيه اختي الغرنوق على القصه الأكثر من رائعه اللي تمثلنا حنا هل الكويت خير تمثيل واتمنى انج توصلين فيها لافضل نهايه وحبيت اسأل عن مواعيد البارتات واذا فيه بارت اليوم او لا



غلاة ابوها وغلاتي انا بعد اسمحيلي ماشفت ردج الا بعد مانزلت البارت
حبيبتي والله تواجدكم بنات ديرتي اكبر وسام بحقي
البارتات كل سبت وثلاثاء باذن الله انزلها فترة الصبح لكن اليوم حصل لي ظرف
:flowers2:

طآغية حس وشعور 30-10-10 03:56 PM

مرحبااااااااااا

ابد يالغااااااااليه ابشري بالرد كل مااقدرت اعبر برد <<احيان تجيني حااله من شدة الاعجااب بالشي ماا اعلق عليه خخخ
:
مبارك وجاابر<<الله يعين الله ويصبرنااا على الثااني والله انه مبلي وشيطااان انسي الله يكفيناا شره..امممم شكل مبارك عااف سااره
>>سااره عاااااااااد قصه برووحهااا متى بترحميناااا وتتكلمين عنهاا <<فيس يكسر خااطرج :)
:
مترك ومنيره>>ياااكرهي للرجاااال لاصااار ماايعرف وش يبدي ولا لاحس بقيمة مرته لافقدهااا..هو مبلي بالمرض وهي على قووله ماالبت رغبااته....بس هي بعيني تكاابر وكاابرت قبل..واغلطت يووم تناازلت عنه بس ماا الوومهااا..

منوووور<<تكفين اكسري خشمه وتشرطي ...احس انهاا بتردله الحب والعشره والعياال اسبااب قويه لرجوعهاا له

منى<<تكسر خااااطري هالنووعيه من الحريم ..اتزوج من رجاال ماايكن لهاا مشااعر والله حراام..يمكن يكن بس مو مثل لوكاان شااريهااا من قلب ومهي نزووه ...>>بجد الزوجه الثاانيه احياان تكسر خااطري ...
غرنووقه بسكت لا اطيل بسااالفة التعدد الي احياان ترفع ضغطي لاصاارت معااند وكسرة خشم *_^
:
مهااااااومشعل>>ناااااااااطرين سااالفتهم
راائد..عليااا>>>احس ربي عووضهاااا خيـــــــــــر عن فرااقهاا من جاابر الي تحبه ..عجلي بالعرس خنشووف شيصير ^_^
ناااااااصر>>>عندي احسااااس انه لوووياااخذ وسميه ابرك<<خياار لج للقصه خخخ
غلاا ومحمد >>الله لايفرقهم اخواان وغلاا بجد رووعه هالبنت زووغه خخخ اجل رقص ربي يستر بس لاتعلمت ختعلمني<<فيس مااد لساانه عبط *_^
:
حسنااا ومشاااري>>يااويل قلبي على الثااني ومااالووم الاولــى..
يختي حلمهااا ان كااااان عن مشعل فهي مااتنلااام كااااافي طلقهااا وهي مااتعرف شجرمت فيه <<وربي انهاا كااسره خااطري..بس مدري شنوو اسووي معااهاا لاتذكرته ودي اطقهاا على رااسهاا مع اني متأكده انهاا مرتااحه مع مشااري

مشاااري>>فديــــت هالاسم..الله يديم عليه العقل وربي انه حكيم وعااقل مااحااسبهاا على حلم بس وربي انه منجــــــــرح حييييييييييييييييل والله حراااام الحين هي عنده وتحلم بغيره..؟؟
احسه مقدر انهاا مجرووحه ...بس هي ياااليت تقدر وتعرف قيمة الي عندهاا مع اني اشووفهاا مهي مقصره لاكاانت وآعيه .. بس الحلم موبيد احــد بس احيااان من كثر ماانهووجس بالشخص بيقضتنااا يجينااا بالمنااام !!

غرنوووقه...اللي يعجبني فيج ان الازواج بقصتج مثل مااذكرتي نفس الواقع فيه شد وجذب..
مهووو نفس اللي تشطح وتنطح وتحط مليووون عله وعله وبالاخير القصص كلهااا نفس الفكره :)

لرووحج الحلووه ولكتاابتج الرووعه
باااقه من بيتنااا لبيتكم *_^
:
اممم هذاا اللي طلع معااي مع اني احسه سطحي بس بجد مشااعري بهالباارت كلهاا متحفزه للقاادم بلهفه :)

الغرنوق 30-10-10 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآغية حس وشعور (المشاركة 2503710)
مرحبااااااااااا


مرحباااااااااااا والله ومسهلاااااااااااااااااا
طاغيه بكل شي ماشالله عليج




ابد يالغااااااااليه ابشري بالرد كل مااقدرت اعبر برد <<احيان تجيني حااله من شدة الاعجااب بالشي ماا اعلق عليه خخخ


حاله مشتركه وانا اختج يعني عندنا وعندكم خييييييييييير^-*:



مبارك وجاابر<<الله يعين الله ويصبرنااا على الثااني والله انه مبلي وشيطااان انسي الله يكفيناا شره..امممم شكل مبارك عااف سااره
>>سااره عاااااااااد قصه برووحهااا متى بترحميناااا وتتكلمين عنهاا <<فيس يكسر خااطرج :)


مبارك ابتلا باخو اناااني
ساارااا والله ياالغلا مهوب بوقته صدقيني لها بارتات بتكون فيها السياده لها


:
مترك ومنيره>>ياااكرهي للرجاااال لاصااار ماايعرف وش يبدي ولا لاحس بقيمة مرته لافقدهااا..هو مبلي بالمرض وهي على قووله ماالبت رغبااته....بس هي بعيني تكاابر وكاابرت قبل..واغلطت يووم تناازلت عنه بس ماا الوومهااا..


مترك حاله مستعصيه
ومنيره امراه حبت الى حد النخااااع



منوووور<<تكفين اكسري خشمه وتشرطي ...احس انهاا بتردله الحب والعشره والعياال اسبااب قويه لرجوعهاا له


هل تعتقدين منيره بتسكت؟!؟!


منى<<تكسر خااااطري هالنووعيه من الحريم ..اتزوج من رجاال ماايكن لهاا مشااعر والله حراام..يمكن يكن بس مو مثل لوكاان شااريهااا من قلب ومهي نزووه ...>>بجد الزوجه الثاانيه احياان تكسر خااطري ...
غرنووقه بسكت لا اطيل بسااالفة التعدد الي احياان ترفع ضغطي لاصاارت معااند وكسرة خشم *_^
:



برااافو طاغيه انا اعتبرها المظلومه بهالقصه وهالعلاقه لانها ارتبطت من شخص كانت بالنسبه له ردة فعل لحياته وظروفه



مهااااااومشعل>>ناااااااااطرين سااالفتهم


سالفتهم بسيطه وقد قلها::هي حبت تسوي معروف بحسنااا انها ذكرتها لحماها مشاري
بالرغم من ان مشاري كان يخطط للارتباط بحسناااا لكن الله يعلم بالنيات
ومشعل وصله هالخبر فتضايق-->وزعل يعني هو اللي يسبب الاسباب ويزعل!!
واكيد بنلتفت لهم بعد حين


راائد..عليااا>>>احس ربي عووضهاااا خيـــــــــــر عن فرااقهاا من جاابر الي تحبه ..عجلي بالعرس خنشووف شيصير ^_^



جهزتي بدلة العرس؟؟:lol:




ناااااااصر>>>عندي احسااااس انه لوووياااخذ وسميه ابرك<<خياار لج للقصه خخخ




تهقين؟!^-*



غلاا ومحمد >>الله لايفرقهم اخواان وغلاا بجد رووعه هالبنت زووغه خخخ اجل رقص ربي يستر بس لاتعلمت ختعلمني<<فيس مااد لساانه عبط *_^


وفيس جايب مقص يقص لسانج-->عبط^-^:lol::



حسنااا ومشاااري>>يااويل قلبي على الثااني ومااالووم الاولــى..
يختي حلمهااا ان كااااان عن مشعل فهي مااتنلااام كااااافي طلقهااا وهي مااتعرف شجرمت فيه <<وربي انهاا كااسره خااطري..بس مدري شنوو اسووي معااهاا لاتذكرته ودي اطقهاا على رااسهاا مع اني متأكده انهاا مرتااحه مع مشااري



فعلا" كلامج صح هي ماتنلام وهو كذلك وتصرفه يدل على رجل عاقل فاهم مو عيالنا اللي لو سوتها وحده فيهم قومها على كف معتبر




مشاااري>>فديــــت هالاسم..الله يديم عليه العقل وربي انه حكيم وعااقل مااحااسبهاا على حلم بس وربي انه منجــــــــرح حييييييييييييييييل والله حراااام الحين هي عنده وتحلم بغيره..؟؟
احسه مقدر انهاا مجرووحه ...بس هي ياااليت تقدر وتعرف قيمة الي عندهاا مع اني اشووفهاا مهي مقصره لاكاانت وآعيه .. بس الحلم موبيد احــد بس احيااان من كثر ماانهووجس بالشخص بيقضتنااا يجينااا بالمنااام !!


مشاري من احلى الاسماء عندي ولاني احبه خليته بروفيشانال بكل شي لكن مايخلا اي شخص من عيوب



غرنوووقه...اللي يعجبني فيج ان الازواج بقصتج مثل مااذكرتي نفس الواقع فيه شد وجذب..
مهووو نفس اللي تشطح وتنطح وتحط مليووون عله وعله وبالاخير القصص كلهااا نفس الفكره :)

لرووحج الحلووه ولكتاابتج الرووعه
باااقه من بيتنااا لبيتكم *_^
:
اممم هذاا اللي طلع معااي مع اني احسه سطحي بس بجد مشااعري بهالباارت كلهاا متحفزه للقاادم بلهفه :)



وين السطحي بكلامج بالعكس كلام مصفوف ومنطقي وفيه نكهات مرحه تدل على روح صاحبتها صدقيني حبيته وقريته مرتين لانه لامس عروق قلبي
مشكوره طاغيه --عطيني اسم دلع لوسمحتي لي--
تسلم الايد اللي خطته هالرد
:flowers2:


الساعة الآن 01:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية