لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-11, 04:05 PM   المشاركة رقم: 346
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   مثل العاده بارت ممتع جدا مايمل الواحد من قرائتها مره وثنتين وثلاث
بقول ولا تقولين وشذا الدلاخه غرنوقه امس في الليل كتبت الرد ومن قلب ومابقى الا الخاتمه قمت للهزبند اعطيه طلاباته وارجع الى الصغنونو ماعط السلك حق الشحن من الاب ويعضض فيه والى الجهاز طافي والرد كله راح
ياللى مع ان حماس الرد الاول مو مثل الثاني عاد اختس في الله طنقرت وانقهرت ومن القهر خليت الروايه ورحت ارد على روايه ثانيه مدري وش صارلي تهقين قهر ذيك الحزه لو احد من ابطالتس قدامي كان خنقته




خخخخخخخخ عيالج شكلهم مايحبوني اجل الاول حط ديليت للرد اللي قبل كذا
وهذا معط مره وحده السلك لاحوووول
فيس يرد عليج ويخش الابطال ورا ظهره خصوصا منى اللي لو طاحت بايدج معطتي شوشتها مثل مامعط ولدج السلك^-^





غرنوقه استعدي وافرشيلي طريقي بالممر من الطياره الى المطار بالفرش الاحمر انا جايه ومعي اهلي كلهم متعنين الزواج ابوعبدالله وابوخالد ولاتحلفين اجي عنكم البيت خلاص شقق بودل حاجزه لنا طابق كامل <<<<يمديتس على التعصب لان الشقق سعوديه



ابوووووك ياالتعصب لا لا لا والف لا اذا ماسكنتي ببيتي وبشقتي مابتحظرين-->انتي يمديج على التحكم؟؟



صفر غرنوقه الا قولي عشره على عشره صار اللي يكلم فهيدان ويخطط على خلود لاتتاثرين ثاني مره وتعطين اصفر ابلا غرنوقه ترا مهوب كل العالم تاخذ صفر الدلوخ بس
ماتجوز خطبه على خطبه يافهد انت خل خلود لين ترد على مبارك ثم تقدم
عندي احساس ان خلود من نصيب فهد بس هل لو مبارك ماخذ خلود بيخطب ساره ماظن لان لو هو خطب لاساره ولا خوانها راح يوافقون ولا يمكن جابر ينعدل حاله ويخطب ساره بس ولله غرنوقه ولله لو انا مكان ساره ماخذ من عيال ام ناصر ماتشوف وشلون مبهذله اختها


اقولج ليش صفر؟
موب لان فهد اللي يكلم او لا
لانه كان يكلم سارا مهوب دلال عرفتي يالغلا؟؟
يعني احط لج صفر والا اساعدج^-^



تصدقين امثال يوسف كثير للاسف في مجتمعنا الخليجي الله يكافينا شرهم ولا يدخل فيها الرووس الكبار
ولو حصل ووطاحو في الكمين طلعو منها مثل الشعره من العجينه
الله يقوي رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر يارب على كثر مايدقون فيهم ربي معهم ان شاءالله ولله يالقضاياء اللي يمسكونها عندنا ماتعد ولا تحصاء ولو الله ثم هم كان الديره ضاعت وغرقت بفساد الدخلا واللي مايخافون ربهم الله يقويهم وينصرهم على من حاربهم وعاداهم آآآآآآآآآآآآمييييييييييين



عزالله ومايطيح فيها الا الصغار والضعاف امثال جابر




يعني مترك تلعبها على ام سالم تقول النوم عندها وهو جلست اسبوع ثم تبدا تلعب عليها وتقنعها بس ولله الضره تحرق القلب وشلون تبي منيره تهنى في حياتها معك وهي تعرف انك متزوج عليها وحده ثانيه حتى لو تحبها



هو مثل ماقد قلت بدت تروح السكره وتجي الفكره
وقتها ويوم قالت برتجع ماقدر يعارض لانها مسكرته بدلالها وشكلها اللي يحبه وفقده فتره ويبي قربه
لكن يوم شاف منى صحى من سكرته وموب معقوله يامنى اذا اخطى الواحد يركب غيره اغلاطه
يعني هو غلط والنتيجه تزوج منى ومنيره غلطت والنتيجه تزوج عليها منى
ليش يظلمون منى بينهم بس لمجرد انه ناتج غلطة كل واحد منهم؟؟؟!!!




يعني وش منى صوره عندك وبس اكيد لها حقوق بتعطيها مثل منيره وبتبات معها وبتسمعها من كلام الغزل وصدقني لو منى ماشافت منك كلام حلو وعلاقه حلوه ماحبتك وصاحب بالين كذاب يعني تحب منيره وتبادلها الحب ومنى توهمها ولا شلون يعني حليت الحين منى يو م ضمنت منيره جيت تضم ويالغلا وتسئل عن الصغير اللي بطنه وتبين اشتياقك مادري عنك مترك احس اللي يحب زوجته الثانيه مايعطيها وجه ومافيه بنت بترضا تكون احتياط بس اذا بغى يحر منيره فيها او زعلت منه ومنيره مهما كان بعد ماشافت حب وتعلق مترك ماراح ترضى بشريكه وبصراحه ابد ابد مالومها بغيرتنا حنا الحريم مانرضا احد يشاركنا في شريك الحياة ونحارب بكل الوسائل ولا احد يلومنا بصراحه هذي غيره طبيعيه جدا ولله اعرف حريم اذا تزوج زوجها مع ان عندهم عيال ولها مكانه عنده وهي من اعقل الحريم ماتقدر تصبر على الوضع وتطلب الطلاق حتى لو مافكرت بالزواج وجلست لعيالها وانا مالوم منيره ابد لومي بيكون على مترك لو ظلم منى وماعطاها حقها او حرق قلب منيره وقارن منى فيها وعدل بينهم عشان كذا لازم تكون حكيم مترك وتكسب منيره وتفهمها هذا شرع ربي وهو المعاقب من ربي على عدم العدل ولا تنقص بحق منى من غير تسلط منها او محاولة استخدام كيد الحريم عشان تاخذك من منيره وعيالها
واذا ماتقدر مترك طلق منى وخلها تشوف نصيبها مع غيرك ولله الضره تحر الله يعين منيره ومالومها مهما سوت



مترك فكر بالطلاق لوهله لكن هل طلق او بيطلق؟؟
الجواب وبالفم المليان لاااااااا
منيره لها حسابات وعواقب مع مترك وسالفة الشرط وضحت اسبابه لمجرد بداية حرب وتضييق خناق على مترك
لااكثر ولااقل ومهما كانت تغار من منى هي للحين ماجربت الشريكه صح لانها يوم اعرس هو خلقه تاركها وراكنها ولايعطيها حقوقها من جميع النواحي
لكن الحين برجعتها بتبدى تقيس هالغيره صح وبيتغير الوضع يابايد منى او بايد مترك لان هالاثنين يايشعلون فتيل الغيره او يخمدونه




حركات هادي ولله منتب هين بس اكيد الحركه فيها منقود ولا كان بتوافق عليها ام مشاري وام هادي واخوان غلا لان شكلهم اذا تفاجئو بالموضوع ماراح يرضيهم بس مع ذلك انا اثق في عقلك ابو عبدالله وماظنتي انك بتنقد عمرك بعد ذا العمر عشان تفاجىء حبيبة القلب غلاوي
بس ولله حيرتني وش الحركه بتقوم ترقص انت وغلا قدام اخانها واهلها طيب هذا عادي لاتحر فيه رائد لان الشيخ رائد ثقل وماتهمه الحركات اهم شي القلب معه وغيره بس



بوجهة نظري الطبيعيه والرومانسيه مافيها هالحركه خلاف ابد ابد
بالعكس اشوفها راقيه ويمكن يشوفونها بعض البنات عاديه لانها تحصل عندهم
بس بمجتمعنا مستنكره
وطبعا اكيد مايلحقه منقود ابو عبدالله والا وش رايج نوفي؟؟



ان شاءلله بزواج نشوف الحركات بنات انتظروني انا بقولكم بتفصيل الممل عن اللي صار بزواج وبوصف لكم حركة هادي لاني بكون اول الحاضرين وش وراي ولا يمكن تلقوني مرتزه في الاستقبال
غرنوق منتظرين البارت على نار ومشكورين الف شكر على بارت الثلاثاء غرنوقه لبي قلبتس بس ولله انتس ماتقصرين والله يبعد عنتس الهم والضيقه يارب ويفرج لتس واللي يكدر خاطرتس بس علميني عليه وتشوفين ان مادبته لتس حتى اللي خبري خبرتس تراني خبيره بتروضهم وبدون مالستخدم الاصفار والعشرات





انتي لج الدرجات كلها ياالغلا
والعرس قلت لج شرطي يااااااااااا عندي تباتين انتي وولدج اللي معط السلك كود يشوف بنيتي وتعجبه
ويحبني من وراها ولاعاد ينكد عليج لاقريتي قصتي

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 02-01-11, 08:22 PM   المشاركة رقم: 347
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208208
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: اخر الشتاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اخر الشتاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شكرا لانش رديتى على استفسارى واحب اقول انة قصتش من احاى القصص اللى قريتها تعجبنى القصة لما تكون الكاتبة متشددة فى الدين مثلا الحجاب العادات التقاليد مش الكاتبة اللى توصف العباية كانها فستان والثمة والمكياج فى السوق احس اسلوبش قريب من اسلوب انفاس الله يخليلها ابنها معليش احس كلامى ملخبط شويتين لانة وبالرغم من انى مدمنة قصص وللى حوالى ثلاث سنين قارئة نهمة اللا الرد ما كنت ارد وانت من الكاتبات القلائل اللى رديت عليهم واظن واضح من ردى بس سؤال وهو حشرى شوى انت عندش بنت

 
 

 

عرض البوم صور اخر الشتاء   رد مع اقتباس
قديم 03-01-11, 12:37 AM   المشاركة رقم: 348
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخر الشتاء مشاهدة المشاركة
   شكرا لانش رديتى على استفسارى



لاشكر على واجب هذا واجبي يالغلا


واحب اقول انة قصتش من احاى القصص اللى قريتها تعجبنى القصة لما تكون الكاتبة متشددة فى الدين مثلا الحجاب العادات التقاليد مش الكاتبة اللى توصف العباية كانها فستان والثمة والمكياج فى السوق احس اسلوبش قريب من اسلوب انفاس الله يخليلها ابنها معليش احس كلامى ملخبط شويتين لانة وبالرغم من انى مدمنة قصص وللى حوالى ثلاث سنين قارئة نهمة اللا الرد ما كنت ارد وانت من الكاتبات القلائل اللى رديت عليهم


لي الشرف والله احظى بحرف لو واحد منج
وعلى فكره انا طماعه باكثر^-*





واظن واضح من ردى بس سؤال وهو حشرى شوى انت عندش بنت


اخذي راحتج بالاسئله ماعندي اشكال بحدود اللي اقدر عليه
اي ياغناتي عندي بنوته وحده عمرها سنتين وعوووووووووبه
تبين تخطبينها ماعندي شروط بس بس بس ابي مهرها كثر غلاها بقلبي ^-^

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 03-01-11, 12:39 AM   المشاركة رقم: 349
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

احم احم احم حبايبي البارت بيكون بين ايديكم بعد الفجر لاني مشغوله الثلاثاء فقدمته لعيونكم عشان ماااخره

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 03-01-11, 03:33 AM   المشاركة رقم: 350
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ــــــــــــــــ

*نخلق نحن البشر بجنسينا كأنصاف قد كتب الرب لكل منا زوجه المكمل له..
منا من تحلم بفارسهاا ومنهم من يحلم بمهرته..
نحلم بأيامنا وحلاوتهاا .. ونسمي ابناءنا وندعي بصلاحهم
قد لايحلم البعض منا بنصفه ولكنه واقع
فمن يسر لها الرب كأنثى ووجدت نصفها فاكتملت به
ستظل تفكر بحياتها معه
إمــآ
سترقــى
او
تدفن
ولابد في الحالتين من بعض المعاناه
إن
لم ينعدم التغيير في حياتها كنصف عنها كـ/ـمكتملة..؟
:
/
*طآغية حس وشعور*


احبج حسحوسه من قلبي

البارت الجاي بيكون السبت كالعاده للي يسال عن مواعيد البارتات--كــــــل سـبــتـــ --
وهالبارت طويييييييييييييييييييل وان شالله يعجبكم يارب




البارت السادس والعشرون
مهما عطشنا 00
جفت مشاعرنا00
** **
تظل الحروف تروي الظمأ الحسي 00 00

*******
*****
***
**
*




الليله ليلة فرح ليله بلا آهات0000سهرتنا حتى الصبح بالشيله والصفقات

اغنيه ابتدأتها الفنانه لاعلان بدا الاحتفال,,
بأربع أشخاص سيدخلون القفص الذهبي بملئ ارادتهم’’’
احتفال يليق بماخططن له أخوات هادي وأمه--وأخت رائد أيضا" وأمه,,
أكتظت القاعه بالمعازيم بما يخص العائلتان من أهل وأصحاب وأقارب وأحباب’’’

يقفن مصطفات بالاستقبال,,
معالي--> ترتدي فستان فيروزي واسع يخفى آثار الحمل والولاده وناعم00
هيفا--> ترتدي فستان أسود مطعم بالكريستال الملون عاري من فوق وقصير من الامام00
منيره--> كما ذكرنا تتزين بالأحمر الناري وهي اليوم أيضا" عروس ستعود لبيتها وزوجها00
ريمه-->التي تجلس على كرسي لتوصيات أم بتال بالراحه التامه لحملها ترتدي فستان فوشي للحمل00

ثم تقف بالجهه الاخرى بالمقدمه,,
أم مشاري تتبعها أم راشد ثم أم بتال وباقي نساء العائله00


أما من أصرت بأن تشرف على الخدمه فهي أم هادي ,,
أستطيع بأن أصفها كفراشه تحوم بين المدرجات بسعاده’’’
ترحب بالحظور وتنبه العاملات على حسن الخدمه ثم تنتقل للاستقبال وهكذا,,

أما خلود فهي من تقف بلا مبالاه في الحفل ,,
تتزين بفستان قصير وردي مع قصة شعرهاالغريبه ’’’
تختلف تماما" عن سارا,,
صديقتها اللتي ترتدي فستان طويل بذيل كالاميرات’’’
فضي مطعم بكريستالات واكسسوارات فضيه مع شعرها الطويل’’’
المنسدل على ظهرها بدت أكثر أنوثة من سواها’’’

أما دلال وعبير فتنتقلان تاره بين المرايات لتحسين أشكالهن ,,
وتاره نحو الأستقبال للانظمام للبنات,,
وتاره أخرى للقاعه بالداخل للاشراف على كل شي برفقة أم هادي,,

وسميه اللتي ظهرت من العده منذ أسابيع,,
حضرت مبكرا" للسلام والمباركه ثم ذهبت لمنزل خالها عايد للمكوث عند مها,,
برفقتها الصغار جميعا" أبناء بنات خالها عبدالله وأبناء أخيها تركي وأيضا أبناء ناصر,,







*******
*****
***
**
*







خيام مزينه بعبق الماضي يملأ جنباتها جيل الحاظر وأبناء اليوم,,
شباب اجتمعت للاحتفال بمناسبه مشرقه بليل الدجى الحالك’’’
يصفون سويا" يدا" بيد بروح صافيه يغنون جميعا" بسعاده,,

أما بالوسط من يحتلان قلب المكان,,
هادي يمين رائد,,
يمين هادي عمه ابا ناصر واخيه خالد’’’
ويسار رائد عمه ابا مترك وابنه محمد’’’

اما مشاري ومحمد وفارس ومترك فهم شعلة الاحتفال,,
بين احتفاء بالحظور’’’
وحرص على مسك الصفوف الراقصه بالمنتصف,,
واستلام العانيات من الحاظرين والمباركين’’’

اما فهد فيجلس بعيدا" عنهم,,
يحاول التقاط الانفاس بصعوبه’’’
فلاعقله ولاقلبه يطاوعانه باتمام هذه التمثليه الغبيه اما الناس,,
متعب كثيرا" لما يكتمه بصدره’’’
لذا اعتذر من هادي ليرتاح قليلا ويعود,,
فحثه هادي على المكوث قليلا" امام الناس’’’
لكنه ابى وتعذر بضيق تنفس يشعر به فجأه,,
فرافقه تركي بن عمته لمنزلهم لايصاله بسلام’’’



*******
*****
***
**
*







في الصالون,,
ترافق العرايس حسنا,,
حيث أصرت هيفا على ذهاب الاثنتان لنفس المكان,,
فلن يجدا من يتوزع معهما,,
وفضلت الاقتراح حسنا فاختارت لكل منها غرفه منعزله حتى لاتتوتران وهي تنتقل بين غرفهما’’’

أنهت مكياجها وشعرها حسنا وذهبت لتلتقط بعض الصور للذكرى في الأسفل,,
ترتدي فستان بلون الكرز عباره عن بف من الوسط ليغطي كبر بطنها ,,
ويكون ضيق في الأسفل وعاري من الأعلى ,,

وشعرها يتموج بصوره رائعه تتوسط’’’
الخصل بعض الورود في شعرها’’’

اما العروسان فقد أنهيتا تصويرهما,,
وذهبت عليا أولا" لعمل التسريحه ومن بعدها غلا,,
أتى أولا" مشاري لاصطحاب غلا ليذهب بها الى المنزل’’’
فهي ستدخل متأخره بعد عليا أما حسنا وعليا فأتى عمهما خالد’’’
ذو الثالثه وثلاثون سنه ليصحبهما الى القاعه,,

كانت غلا متوتره كثيرا" كثيرا",,
نزل مشاري ومعها حسنا تساعدها على ركوب السياره’’’
مشاري بابتسامه وحنان,,
:حشا ماعاد ذابثوب ياغلاوي00؟؟

حسنا بابتسامه من اسفل الغطاء,,
:هذا وهي تقول ثوبي ناعم00

مشاري بمرح,,
:ناعم 00؟؟
اجل وش الدفاشه تصير00؟؟

حسنا بمداعبه ومجاراه له,,
:انا ادري00؟؟

غلا بصوت مختنق وغاضب,,
:ممكن تخلون سخافاااتكم وتساعدوني اركب00؟؟
وانتي عودي لاختج رجاءا"

حسنا بضحكه,,
:يمه يمه خفت يامشاري تكفى خشني منها العوبه بتاكلني

مشاري يهمس باذن حسنا وهو يدخل ثوب غلا ويقفل الباب,,
:قلبي انتي خليها شكلها متوتره
بعدين اياني واياج ترقصين واجد عشان المزيون اللي ببطنج

حسنا بحب,,
:ابشر ولاتطولون شوي تاكل وترتاح بعدين هاتها للقاعه,انا اصلا" ماادري وش عندها بتروح للبيت00؟؟

مشاري وهو يستعد للركوب,,
:يلا ادخلي قبل لاامشي لين يجي عمج خالد

اذ بعمها يصل,,
وتدخل هي لاصطحاب عليا للسياره,,








*******
*****
***
**
*














دخلت وسميه الى منزل خالها,,
وهي على يقين من خروج ابنائه للحفله ,,
فنزعت غطاءها كاملا" وتوجهت الى غرفة مها’’’
حيث تقضي فترة نفاسها بها’’’

لم تجد مها فأخذت مشعل الصغير وهمت بتقبيله ,,
فهي تعشق الصغار كثيرا" ومازاد حبها للصغير هو اسمه’’’
نعم فوسميه منذ الصبا وهي تعشق ابن خالها كثيرا وتهواه,,
كل حكايا الغرام وقصص العشق والهيام تخيلت ان ابطالها هي ومشعل’’’
الى ان اتى يوم علمها بخطبة مشعل لحسنا صديقة الطفوله والمراهقه,,




تتذكر هذا اليوم جيدا 00 00

:الو لاااااا مبروووووووووك ياقلبي منك المال ومنها العيال خلاص ببلغ تركي
يلا باي

وسميه بسعاده,,
:على وش تباركين دلول فرحيني تكفين00؟؟

دلال بسعاده,,
:مشعل اخوي خطب حسون من كم يوم وردت بالموافقه اليوم فديتهم احلى ثنائي والله

وسميه اللتي بدات تبتسم بشكل عشوائي وهي تغص بدموعها,,
حسنا00؟؟
لم يجد الا حسنا00؟؟
اقرب الناس الى قلبي00؟؟


تتذكر هذا اليوم بالم,,
لكن مافائدة الذكرى ان كانت ستجلب الهم والغم’’’

شارده بافكارها ,,
لم تعيي ان الرضيع الذي بين يديها يكاد يموت من النواح,,
حتى اتاها من حمل الطفل بسرعه,,
ورمى عليها غطاء على راسها لتستتر به منه,, ,,








*******
*****
***
**
*








أوقفت الفنانه الغناء,,
لتعلن حظور أول عروس مع عمها’’’
لتنقلب القاعه من بعد الالوان الى سواد قاتم ,,

دخلت بجمالها الآسر 00 تتهادى بخفه على المنصه 00 تمشي رويدا" رويدا"

بدات الزفه 00 00بالف الصلاة- والسلام- عليك -ياحبيب- الله -محمد00

فـيـ خـيـالـ الـشـعـر اسـافـر00 00
00 وانـتـقـيـ حـلـو الـكـلامـ 00

لـيـنـ اسـويـلـيـ سـحـابـهـ 00 00
00 تـمـطـر الـدنـيـا شـعـر 00

لاجـلـ اهـنـيـ واحـتـفـلـ بـهـذا الـمـكـانـ 00 00
00 فـيـ فـرحـ بـنـتـا" حـلاهـا حـركـ احـسـاسـ الـقـمـر 00

تتبعها الزغاريد والورود المنثوره عليها بفرح,,
يحاوطنها أخواتها بحب وسعاده’’’
ففي عينيها بريق جميل مخلوط بحياء العروس ,,
وبريق يومض من سعاده داخليه’’’
شعور أراح جميع من يحبها ,,

أخذوا يلتقطون الصور جميعا" مع عمهم وزوجته,,
خرج وبعد مضي وقت من الرقص والاحتفال بأول عروس زينت القاعه’’’

أتى وقت دخول رائد 00 00

عليا تشعر ببروده لاتعلم لماذا00؟؟
رجفه سرت فجأه مع علمها بدخوله00؟؟
خوف ورهبه00؟؟

بدأت والدتها بذكر اسم الله عليها,,
ثم أخذت تدعي لها بالتوفيق وهي بجانبها تمسكها بحب’’’
تمنت لو تتعلق بأمها وتعود كطفله وتهرب من المصير القادم,,

ريمه ووالدتها همتا بالوقوف لاستقبال ابنهما,,
لكن مالد ريمه دخول أبناء عمومته معه,,

عادت لتغطي العروس وترتدي غطاءها’’’
هنا دخل العريس على صوت الطبول المهلله والمرحبه’’’

ومعه أخواه مشاري ومحمد,,
مشاري من أحظر للتو غلا وادخلها غرفه مجاوره للقاعه’’’
وبرفقة عمه أبومترك وعم العروس خالد وأيضا" مترك وفارس,,

محمد ممازحا" مترك,,
:والله الود ودي أسحب غترة المعرس وأهج بيصير مسخره

مترك بضحكه,,
:أنا أشهد بس مانيب ساحب الغتره وبس الا بمد له رجلي أربه يخبط على وجهه وتروح الهيبه

محمد بمرح,,
:أوما الهيبه بتولي

أطل مشاري برأسه بينهما,,
:من تحشون فيه ياالنسوان00؟؟

محمد بنصف التفاته,,
:باأخوك بالعريس ودنا نسوي فيه دقه ماينساها

مشاري بتهديد,,
:اللي بيقرب منه والله ثم والله ماأخليه, تسمعون00؟؟

وبوسط القاعه,,
اخذ فارس يرقص مما أضحك الشباب,,

محمد بضحك,,
:اعنبوا اخوك وش قومه كذا00؟؟
مترك بتساؤل,,
:فارس 00؟؟ تنشدني عنه00؟؟

فارس يأتيهم ويقف بجانب محمد,,
:بصراحه أستاهل تنقطونلي على ذاالنمره اللي سويتها

محمد,,
:الا أنت وش قومك متخفي كذا متلطم ولابس نظارات شمسيه وين قاعد00؟؟

فارس,,
:اسكت نص بنات الكويت مغازلهم تبيهم يفضحوني اليوم00؟؟

خرجوا الشباب وذهب رائد لتقبيل رأس جدته,,
ثم عاد ليجد عليا تقف على الكوشه بعد نزع غطاءها عنها’’’
وقف ثواني يرا من دون تصديق,,
اي رسام مبدع خط هذه اللوحه الفنانه اللتي امامي00؟؟
هل للجمال اسم آخر اكثر تعبيرا لاطلقه على الحسناء اللتي امامي00؟؟

توجه اليها,, قبل رأسها ثم أمسك بيدها وأجلسها معه ,,
عيناه لم تفارقها وكأنهما لوحدهما’’’
0000 لم يعر الناس اي اهتمام,,
فرائحة الزهره المتفتحه بجانبه’’’
خدرت حواسه وتركت فقط القلب ينبض بقوه وسرعه,,

لـم يـعـد يـحـتـمـل ,,
حدث ريمه على عجل وهم بالوقوف ليخرجوا سويا"’’’
فماعاد يستطيع تحمل ضغط وجود هذا الكم الهائل من النساء حوله,,
فهو يريد تأمل حسنها برويه وروقان لوحده’’’







*******
*****
***
**
*










تتواجد بالغرفه الجانبيه للقاعه,,
تنتظر بفارغ الصبر دخولها فالانتظار ممل جدا" ’’’

اتتها حسنا على عجل ,,
:غلاوي مستعده00؟؟

غلا بدعابه,,
:اي مستعده وينه اخوج آكله00؟؟

حسنا بتوتر,,
:غلا بتنزلين من الدرج ماراح تدخلين من الباب مثل عليا

غلا وقد انتقل لها التوتر,,
:ليش حسنا وش معنى انا00؟؟

حسنا,,
:حبيبتي زفتج كذا أحلى وبصراحه بصراحه محظرين لج مفاجأ
ه
غلا وكل علامات الاستفهام والتعجب رسمت فوق رأسها,,
:حسنا لاأحد يروعني تراها ليلة عمري لاأحد يخربها علي بخططه

حسنا بتهدئه,,
: لاتخافين بس انتي تمشين بشكل مريح بالفستان00؟؟

غلا تجرب المشي,,
:يعني شوي تعرفين كعبي واطي لأني عملاقه

حسنا براحه,,
: أجل حياج نروح من برا عشان يفتحون لج الباب وتنزلين من الدرج أما زفتج الكل بيتكلم عنها

تتبعها بتوتر,,
فهي حقا" خائفه ومتوتره ولا تعلم ماسيحدث’’’

اما هادي فيقف ينتظر اشاره من أخته لحظوره ,,
وهو ليس ببعيد عن غلا التوتر يعتريهما’’’

اطلت عليه معالي,,
:ها قلبو جاهز00؟؟






*******
*****
***
**
*








اتتها مها وهي ترجف,,
لم تركز النظر بمن أتاها’’’
لكنه رجل من يكون00؟؟

كل أبناء خالها بالخارج,,
آآه انه فهد’’’
لا لم يكن فهد,,
ليس فهد أنا أعرفه هذا من يكووون00؟؟

مها وهي تلوح بيدها امامها,,
:شفيج ياام راشد00؟؟

وسميه بعدما انتبهت لمها,,
:مهاوي بسالج من من اخوانج هني00؟؟

مها بحزن,,
:كلهم بسلامتهم برااا بس فهود توه جاي امس من السفر وبالعرس

وسميه بتوتر,,
:ركزي مهاوي وياي شلون بالعرس00؟؟
توه قبل شوي دخل علي واحد وحذف علي غطا وخذا ولدج وطلع

مها بخوف,,
:شنو00؟؟
منو00؟؟

وسميه تقف بخوف,,
:مهاااااوي وين البزران00؟؟

مها بخوف,,
:برا بالحديقه يلعبون

وسميه تخرج على عجل لتدخلهم للداخل,,
فمن يكن هذا الرجل ان كان الجميع بالزفاف00؟؟










*******
*****
***
**
*












ناصر من يجلس على العشب امام مشعل,,
:تدري انهم الحين يادخلوا القاعه الاثنين او واحد منهم على الاقل دخل

مشعل بابتسامه,,
:نكدت عليك صح00؟؟

ناصر يلكمه يخفه على كتفه,,
:اي اي نكد وتنكد على الحجر فكيف بي انا الحساس
من جدك مشيعل انت تنكد علي00؟؟
مشعل اعتبر جيتنا هنااا تمشيه وانسى سالفة العمليه
لو بطلع انا واياك سفره تعتبر تنكيد00؟؟

مشعل يهز راسه بالرفض,,
:اكيد لا بس وضعنا بهالسفره غير

ناصر بصدق,,
:انا لو قعدت هناك كليت عمري واهل بيتي معي
فوجودي عندك اريح لي صدقني
وهم اربعه اللي بيعرسون الله يوفقهم سواء حظرنا والا ماحظرنا بيعرسون

مشعل بشفافيه,,
:كان بخاطري احظر عرس هادي

ناصر بمصارحه,,
:والله انا اللي طلبت منه يتمم عرسه وعرس اخيته والله يوفقهم وشو له ياجلون00؟؟

مشعل بالم براسه,,
:وانا معك بذاالنقطه وقد قلتها له التاجيل ماله داعي زين ماسويت ياابو عايد

ناصر وهو يلاحظ تغير ملامح اخيه,,
يتالم00؟؟
بكل تاكيد عاوده الالم,,

وقف بسرعه وامسك يد اخيه,,
:يلا نروح نريح بالشقه والا تبينا نروح للمستشفى00؟؟

مشعل باستسلام,,
:لاالمستشفى الله يخليك تعبااااااان







*******
*****
***
**
*






طلبت الفنانه بان تتسرن النساء لحظور العريس ,,
وهذا مازاد دهشة الحظور!! !!
فالمعتاد العروس تدخل اولا "!! !!
حتى والدته وام مشاري غير مستوعبات مايحدث,,

دخل بصوت موسيقى هادئ ,,
ووقف قريبا" من السلم’’’
تقدمت معالي من والدتها وطلبت منها الجلوس,,
والحظور يترقب باستنكار ’’’
دقت طبول وانتشر صوت العصافير المغرده معلنه بداية زفة العروس,,

فتح الباب القابع أعلى السلم ,,
وطلت العروس يحاوطها هاله من الضوء مسلطه عليها وعلى هادي فقط’’’
رفع رأسه مع بداية الموسيقى ليرى مايتمنى,,
بدأت بالنزول رويدا" رويدا" وعيناها ترا بدهشه هادي00؟؟
نعم عريسها00كيف ولماذا اتى00؟؟

همست لها حسنا,,
:سوربرايز

غلا لا تستطيع ابداء اي ردة فعل ,,
فالأعين عليها سعيده جدا" بهذه الحركه’’’
فهي طوال عمرها تتمنى بأن يمسكها عريسها,,
ويدخلان سويا" كما بالأفلام’’’
لم تتوقع بأن هذا سيحدث بالواقع ,,
لكنها خائفه من ردة فعل والدتها’’’

أكيد معصبه ياويلي منها ويلاه هي خلقه تنقد علي كيف الا اليوم00؟؟

والدتها تراها وعيناها تدمع ,,
فبالرغم من أنهما دائما" بين كر وفر’’’
الا أنها لاتستغني عن حسها بالبيت وهاهي,,
بلمحة بصر تتزوج بسرعه00 00

تتقدم ناحيته وعيناه تدرس تفاصيلها كامله,,
ثوبها ضيق حتى يصل الى الركبه ثم يتوسع بالجيبون’’’
يفصل جسدها تفصيل يرى الخصر ثم الارداف سبحان من زينج,,

شبك يده بيدها وقادها الى المنصه ثم الى الكوشه ,,
على كلمات رائعه تتغنى احتفالا بهما’’’

ودنـيـ لـكـ,,
او تـعـالـ وجـيـبـنـيـ لـكـ,,,
صـاحـبـيـ يـاحـبـنـيـ لـكـ,, ,,
اجـلـسـ وخـلـ الامـانـيـ تـبـتـديـكـ وتـنـتـهـيـ لـكـ,, ,, ,,

,, ,, ,, ,, ,, ,, ,, ,, ,, ,, ,, ,, ,,

مـالـلـنـجـومـ اوطـانـ,,دامـ الـسـمـا عـيـونـكـ,,,
بـعـثـرتـ هـالـتـحـنـانـ,,بـلـقـاكـ وبـدونـكـ,,,


اجلسها على الكوشه وجلس بقربها,,يشتم عبير عطرها الأخاذ
اخذه لعالم بعيد عن الناس عالم به هو وهي فقط





*******
*****
***
**
*








:الو هلا بك ها الحين ابشر باي

وسميه تقف تستعد للخروج ,,
حتى اتتهم دلال كالاعصار تركض للداخل’’’
وسميه تنظر لمها,,
ثم نظرت الى ام ناصر’’’
اللتي تدخل خلف دلال بتعب,,

مها بتساؤل,,
:يمه وش فيها الخريش جايه تخب00؟؟((تخب--تركض))

ام ناصر بعدما جلست على كرسي قريب,,
ترد وهي تمسد قدماها بتعب,,
:جايه تاخذ لها حلتا" هي واختها الخريش الثانيه وبيمسن ببيت عمتس عبدالله

مهابتافف,,
:سخااااااااافه انا ميته ابيهن يعودن عشان يعطوني اخبار العرس وهن بيجتمعن هناك وبيهملني بلحالي00؟؟!!

ام ناصر وهي تقف,,
:وانا بروح انام مانيب طيبه من راسي وسميه يمتس مبارك سيارته برا انتي بتروحين ذاالحين00؟؟

وسميه بعدما ارتدت غطاءها,,
:اي يمه بخاويه لبيتنا

ام ناصر,,
:اجل اخذي لتس من الحلويات اللي برا بقى من العرس حلو ذا كثره عطتني ام هادي منه والصحون واجد ولا احد
بماكلها اخذي لتس صحنين

وسميه بانصياع,,
:ابشري يمه

مها بضيق,,
:يمه عادي تخلينهم ينامون ببيت عمي00؟؟

ام ناصر تنزع برقعها,,
:يويلي وش فيها بيت عمهم وهادي ممسي ويامريته بفندق ماهناك احد خليهن يستانسن

دلال تعود حامله حقيبه ,,
:مهاوي الشغاله نامت مع البزران وصيتها عليهم انا والسوري بنسهر مع البنات نشوف
شريط العرس ولجا الصبح بيجيبنا فهد للبيت هو سهران ببيت عمي مع مشاري وعبدالعزيز

مها بزعل,,
:افا وانا بروحي اقعدي انتي سولفي علي بسوالف العرس وبكره شوفي الشريط,بعدين ليش مسنترين
عندكم العيال00؟؟

دلال تمسح ماتبقى من مكياجها,,
:حبيبتي انا ابي التعليقات طازه ماابيها بايته نبي نستانس انا والبنات وانتي ارقدي وبكره
بجيب الشريط لج تشوفينه,والعيال بالمجلس لان هادي ممسي بالفندق مومعقوله بيمسن البنات بروحهم ببيت كبير وعريض
ولعلمج عمي خالد بينام عندهم طول فترة سفر هادي يلا قلبي بااااااااااااااااي

ودعت مها لتذهب برفقة فهد الى منزل عمها عبدالله اللذي يفصله عن بيتهم شارعان فقط00 00








*******
*****
***
**
*







بجناح تفوح منه رائحه الفواحات الهادئه,,
وباجواء رومانسيه تليق بزوجين باول ليله من حياتهما’’’
حياه جديده مقبله بفرح وحزن,,
خير وشر’’’
وقف وهو سعيد بمامنه الله عليه من نعمه,,
ليتمم نصف دينه’’’
ويحظى بفتاة احلامه,,
بعد حلمه الطائش بمراهقته’’’
هاهو يجد نصفه الحقيقي,,
لانصف نسجه الخيال باحلامه ليختفي كسراب امامه’’’

وقف براحه وسعاده,,
:حبيبتي انا بدخل اتسبح اعطاها قبله سريعه

اماهي فتضم ركبتيها وتدفن راسها بينهما تبكي والخجل يعتريها ,,,
كيف حدث هذا00؟؟
لااستطيع تقبل فكرة قربه مني وتقبل ماحدث00؟؟
رغم ان اخواتي اطلعنني على كل شيئ قبل الزواج؟!!
لكنني اشعر بخجل شديد!,,
كيف سأراه بعد ماحدث؟؟؟

اتاها يلتف بالمنشفه حول خصره,,
ويجفف شعره بمنشفه اخرى صغيره,,
:حبيبتي منتي بقايمه تسبحين00؟؟

كيف انهض من الفراش امامك هكذا00؟؟
الا يراعي وضعي00؟؟
يراعي خجلي00؟؟

ثم تذكرت كلمات منيره المحذره,,
:اياااني واياج تسوين لي فيها المستحيه الميته من الذل كانه بياكلج
ترا الوضع عااادي لاتحاتين وهذي سنة الحياه

ثم كلمات حسنا الرقيقه,,
:حبيبتي رائد مهوب همجي وانتي لاتعقدين الامور وخلي الوضع عادي تكفين لاتخلين الربكه تخرب اول يوم عليج

ثم كلما معالي المهدد,,
:والله ثم والله ان شفتج مسويه فيها الشريفه اللي ماترضى بلمسه منه باذبحج لاتكررين اغلاط غيرج
عليا بخوف,,
:انزين خوفتيني شنو مافهمت عليج00؟؟

معالي تاخذ نفس فهي تخاف ان يتكرر ماحدث مع منيره,,
لكنها انتبهت لاسلوبها الهجومي والمفزع’’’
لتضحك وتحاول اضفاء الدعابه على الجو المشحون,,
:هههههههه بصراحه خايفه تسوين نفسي ياانااااا ذلين الرجال مذله
لين عاف حياته ماابيج تكررين هالغلطه عرفتي قلبي00؟؟
عليا وهي تهز راسها,,
:عرفت ياخايسه لاعاد تخانقيني

وتتذكر كلمات هيفا البسيطه والجميله ,,
:شوفي العروس حلاتها بحياها لكن مهوب تخورينها وراسج يصير بحظنج
لااااااا حراام هالميتين دينار اللي دافعتها على المكياج تروح هباء" لاااااازم يشوف كشختج
سوي نفسج تشوفين الغرفه تلفتي يعني حركات دلع وملاقة بنات كذا يعني

عليا بضحكه,,
:حركات دلع فهمناها ملاقة بنات ليييييش00؟؟

هيفا بابتسامه وهي تقترب من عليا,,
:خليج من الكلمه هذي خلينا بالاهم
رجلج مطوع يعني فرصتج سويله فيها البنت الخجوله واللي ماتفهم شي
يعني انج اؤطه مغمضه فهمتي00؟؟

عليا بحب,,
:فهمتي ياالعتوي

اما والدتها اكتفت بكلمه واحده,,
:جعل ربي يهنيتس واوقفتها الدموع عن اكمال ماكانت تؤول لقوله لتصمت وتتركها بصحبة دموعها

ابتسمت لهذه الذكرى العذبه,,
يجتمعون على حبي’’’
ونصحي,,
وارشادي’’’
لكن يختلفن بالآراء,,

وماعلي انا ان اتبع قلبي ومشاعري فقط 00 00


جلس بجانبها ,,
وكانه قرا مايجول بداخلها,,
:عليا شوفيني

لم تستطع ان ترفع عينيها بعينيه,,
مد يده ورفع بها وجهها’’’
ولفه ناحيته,,
:حبي ترا اللي صار عادي طبيعي لاغلطتي ولا انا غصبتج بشي خلي هالليله تمر حلوه
لااحد يخربها بالبكي اللي ماله داعي والسحى الماصخ
انا رجلج واللي بينا حلال والحمدلله انتي تعفيني من الغلط وانا كذلك ,,
بعدين هذي سنة الحياه ,,انتي لانها تجربه جديده تحسين كانها شي غلط
او عيب خصوصا ان اهالينا ربونا على كذا ,,عليا تراها مسالة وقت وبتتقبلين الوضع
عاااااادي يلا انا بالبس وبروح المسجد بياذن الفجر وانتي اخذي راحتج

خرج من الجناح بكبره ,,
به هاله من الضوء تنير وجهه’’’
وصوته مريييييح يدخل القلب بسهوله,,
لم تكلف نفسها عناء تقبله بل تقبلته باريحيه’’’
لاتنكر بان الخجل تحول لشعور بالراحه والسكينه بعد كلامه ,, ,,






*******
*****
***
**
*






يجتمعن بسعاده لامتناهيه,,
شعور جميع بان تلتفت بكل زاويه ببيتك’’’
وتجد من تحب حولك من اهل وخلان,,

:يلا خلود شغلي الشريط اخلصي علينا

خلود تحاول تركيب اسلاك الفيديو,,
:ااااففففففف طيب زهقتوني انتوا وحنتكم

ملتفات حول التلفاز ,,
بانتظار رؤية احداث الحفله مصوره بهذا الشريط’’’

معالي بضحكه,,
:اما اليوم ياانا ضحكت على ام مشاري ماشالله فرقة شعرها تلمع مع االاضاءه

حسنا وهي تتخصر,,
:لااااااااا ياحبيبتي ترا ماارضى على امي جمله

هيفا بدعابه,,
:تكفين انتي واماتج والا ام راشد حشى مصك طول بعرض غطت على العجيز اللي وراها بالاستقبال
الناس تسلم عليها ويروحون وراهم مادروا ان وراها العجايز خخخخخخخخخخخخخ

دلال تتناول الحب من يدي هيفا وتكمل بمرح,,
:من زينكم انتوا اسكتوا ياانا ضحكت على معالي تحسين ضيعت الرقص
كل شوي تسوي حركه جديده

هيفا تضرب يدي دلال بيديها ,,
:كفج والله انج جبتيها والا منيره ياحرام ماعاد تحركت بالعرس ماتبي تعرق والا كشختها تروح
لين يشوفها عريس الغفله

حسنا ضاحكه,,
:كله كوم ويوم ارقص مع ريمه باغنيه غزال طب وقولوا باسم الله المشكله ان احنا مكرشات ومحد رقص
الا انا واياها

سارا تاتيهم بعدما ارتدت بيجامتها,,
:بنات شفتوا عمة رجل عبير تراها نافخه براطمها

هيفا غير مصدقه,,
:احلفي00؟؟

سارا,,
:والله العظيم انا خابرتها مالها شفايف الحين تهبل

هيفا,,
:يووووووووه ياويلي على نفخ خدودي احس ذبلانه

معالي,,
:الحمدلله والشكر مايجوز ترا هذا تغيير بخلقه الله بعدين انتي تقولين بانفخ خدودي00؟؟
اجل وش تقول مهوي بنت عمي المعصقله

دلال ,,
:يالله يالله بنات اشتغل الشريط

اخذت اصواتهن تعلو بالتعليقات ,,
وترنو بالضحكات على احداث الحفله ’’’

خلود تقف مشيره الى فارس,,
:شوفووووووه الخبل وش مسوي

حسنا تقع على ظهرها من الضحك,,
:ههههههههه تكفووووووون عيدوا الشريط هذا فاصل

سارا,,
:الحمدلله والله انه مايضحك بصراحه يفشل صحيح رقصه حلو بس حركته انه متلطم ولابس هالنظارات سخيفه

خلود,,
:الا يهبللللللل ياويلي على مواجه خوياتي بالكليه اكيد بيموتون على حركاته ياحلوه

حسنا,,
:هو بصراحه حلو بس ماادري احس مترك احلى

هيفا ضاحكه,,
:ياحرااااام يامترك كاشخ ومترزز لمنور ياحليلهم

معالي تبتسم وهي تتذكر منيره بحب,,
:بابنت الحلال الله يصلح عطاه اللي يعطي
مادامه يبيها وبيردها الله يوفقهم ويضمون بزرانهم بينهم

وهكذا دارت السهره بينهن,,
لم يبقى نوع من المكسرات’’’
او الحلويات او حتى التسالي الا وشاركتهن السهره 00 00






*******
*****
***
**
*






وبمكان شفاااااااف كاصاحبه,,
اخذهم البعد لعالم الوله’’’
ليعودا بحنين لماضي دحراه سويا",,
ثم اعادا احياؤه بعشقهما السامي’’’
منيره ومترك وروح بجسدان,,

:له له له مااقدر على الزين كله

:الحين ماتقدر وانت رايح ومعرس لاوماخذ اقرب فرصه لك تطلق

جلس بالقرب منها ,,
مقترب جدا جدا لايفصلهما سوا انفاسهما,,
:ها وطلقت00؟؟

تبتعد وهي تشعر بضعف بقربه,,
لكن عليها ان تضع النقط فوق الحروف’’’
وان يعرف كل منهما غلطته لتفاديها وحلها,,
قبل فتح صفحه جديده ’’’

:مترك ابي اوضح لك اني بفترة مقعادي عند اهلي وانا افكر بمشكلتنا اللي لي يد فيها وانت بعد
بس مافكرت بالحل على اساس انك طلقت وانتهينا
لكن بما ان احنا عودنا على بعض لازم نتكلم بكل مشكله مرينا فيها ونحلها عشان ماعاد00

يقترب منها وهي تتحدث,,
ويقترب وهو ينظراليها نظرة المحب ’’’
والعاشق الولهان ,,
وهومبتسم ’’’

-تجزم بانه لم يستمع الي كلامها بتاتا",,
تبتعد حتى كادت ان تقع من طرف السرير’’’
لولا ان امسكها من ظهرها وقربها اليه,,
:ابشري بكل اللي تبين انا اصلا مصفي النيه وفاتح صفحه بيضا مافيها الا هالاحمر اللي اشوفه قدام عيني
مووووووووت هالاحمر نقطة ضعف اي رجال تقولين ثيران ختمها بضحكته اللتي تحب لم تقاوم بل تركت مشاعرها
المشتاقه تسيرها كيف ماتشاء من حقها ان تحس بالسعاده ولو للحظه بسيطه

وبعدها ستعود بقوتها وبشروطها,,
لن تترك للتنافر مكان بينهما’’’
ولن تجعل البعد يزيد العلاقه فجوه,,
بل سيتعمق الحب بقربهما اكثر واكثر’’’
ليشاطر الدماء بعروقهما,,
ولامخرج من امتزاج دمهما سويا"’’’
الا فراق الموت لافراق غيره,,





*******
*****
***
**
*







:يوه تعبت بصراحه بالعرس بموت من رجولي الله يخليك نايف خلني اريح

:اقول اقصري الحكي وتعالي زيني لي عشا ماتعشيت اليوم

وقفت تبتسم فهي تعلم بانه ذو مقالب ثقيله,,
:ابشــــــر من عيوني الثنتين بزين لك توست بالجبن بصراحه يتعب

تبعها بسرعه قبل خدها الايمن,,
:افااا انا اخليج تروحين وتدخلين المطبخ بذاالكشخه اصير شيف انا ولا تخربين كشختج

عبير تمشي بدلع مصطنع,,
وقبل ان تصل الى الصوفى وقعت على مرأى زوجها العزيز’’’

:ههههههههاااااايييييي آه آه يابطني مااقدر بصراحه ياحلو الدلع حتى طيحتج بدلع

قامت لوحدها بزعل ,,
فهي خجله وموقفها المحرج مع زوجها اخجلها كثيرا’’’
فهي من اتته على --سنجة عشره--كما يقال ,,
وقعت بصوره مضحكه وامامه هو’’’

نايف يحاول كبت ضحكته فمنظرها كان مضحك,,
:حبيب000هههههههههه
اسمعيني انا والله موقاصد اضحك بس ماادري انا خلقه عيار وانتي
بجد ونستيني الله يجزاج خير هههههههههههههه

عبير,,
:لاوالله هذا وانا اليوم ماسكه نفسي لااتنكس عند نديبه عشان اجيك مرتبه وانت تضحك علي من طيحه عفويه وخفيفه

نايف,,
:وش خفيفته الله يرضالي عليج انتي هبدتي على وجهج زين اللي ماتقطع ثوبج من الطيحه بس برضو تهبليين

وقت ماهو يحاول ارضاءها,,
وهي تكابر وتتزعل اعلن الهاتف عن اتصال قادم ’’’

:لحظه حبي بشوف من المليق اللي متصل الحين

:الو اخيرا رديت نويف انا ادق عليك من كم يوم وانت سافطني00؟؟

نايف,,
:هلا بك والله يابو هادي توني اشغل جهازي لاني سافرت اضطراري لدبي دوره مستعجله ورديت امس
امر بغيت شي ضروري00؟؟

عبدالعزيز,,
:اي بمرك ابيك بوضوع مهم فاضي والا ااجل جيتي00؟؟

نايف باحترام,,
:لا انا فداك فاضي حياك باي وقت البيت بيتك








ويوم السبت موعدنا باول لقاء,,
عفوي 00 بسيط 00 خفيف جميل 00 بكل المقاييس
بين من كان اساس وهضبه تعلو عليها للاعلى نساء قصتنا
وبين فتاه جمعت التضاد بشخصيه واحده
ايعقل ان تكون سهره عاديه00؟؟
انتظروني وانا انتظر تعليقاتكم على احر من الجمر لو بحرف واااحد 00
احبـــــــــــــــــــــــــــــــــكم






 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 03-03-11 الساعة 07:24 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت
عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية