لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-11, 04:55 PM   المشاركة رقم: 726
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صحيح وجهة نظركم جميع يابياض بس خلينا نكتشف بالبارت اليوم وان شالله لها حكمه هالموضوع

وحده وحده لبيج والله هذا انا جيت

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 26-03-11, 05:22 PM   المشاركة رقم: 727
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تجري بنا الساعه لنكاد نتعثر من سرعة الوقت,,
تمضي ونمضي معها اما لحقنا او تلاحقنا انفسنا’’’
ندور مع عقاربها00
قد نتمسك بمن نحب وبذكرياتنا المتعلقه بارواحنا,,
وقد نفقد ارواحنا مع ذكرياتنا الراحله خلفنا’’’
ثم نعود مع عقارب الساعه حتى نجد هذه الذكرى قد اختفت,,
ولم يتبقى منها حتى ارواحنا المصاحبه معها’’’
لم تبقى مجرد ذكريات000
ونتغير مع الزمن00
اما للافضل او يتغير بعضنا للاسوأ,,

لاذنب للزمن فهو لم يغير انفسنا,,
ولم يفقدنا ارواحنا المتعلقه بذكريات الماضي’’’
بل هذه الروح المتمسكه بحنين الماضي,,
من ترفض التنحي عن دورها السابق لتواكب ركب الزمن والحياه’’’
لتبقى بمكانها مع ذكرياتنا اللتي اما تخلينا عنها راضين ام مرغمين,,

يقولون الزمن يغير--مايتغير الا احنا للاسف ياكثر اللي مابقوا بارواحهم الغاليه والحلوه
صاروا مجرد ذكـــــــــــرى
وآه ياليتهم حتى ذكرى مابقوا





البارت الثالث والربعون
سامحوني على التاخير النت وفعايله موب ذنبي^-^





*******
*****
***
**
*











مازالت تفيض حزنا" ,,
حتى بعدما عادا الى المنزل’’’
اصرت على العوده مبكرا" رغم انه وعدها بالخروج,,
فلامزاج ولاقدره لها على مخالطة الهواء ومازال جرحها ينزف’’’

فرؤيتها لوالدتها اليوم احيت ذكرى المراره,,
وهي تطرد من منزل اهلها بقسوه والدها’’’
دون اعارة النبض الابوي بقلبه اي اهتمام,,
ولالنواح الامومه المتقطع من شدة التعب اي اي اهميه’’’

لتنزف الجراح بلا توقف,,
ويلتهب جرح الزمن ولايجد له مضاد لعلاجه’’’
فيبتر الجرح من جذوره,,
لتتجمد الاحاسيس بداخل هذين القلبين’’’

لكن ولنبض الحب المشع بأنفسهما,,
تولدت مشاعر واحاسيس اخاذه’’’
بين ام وابنتها,,
توهجت باشراقه من بين مقلتيهما’’’

جابر بصوت حنون,,
:ريتاج ياعمري بسج بكي ماتعبتي00؟؟

ريتاج وهي تبدل ثياب الخروج ببجامه من الغرفه الاخرى,,
:جابر خلني براحتي تكفى شوي بس

جابر الذي دخل عليها بعدما انهت تبديلها,,
:طيب رتوج مااقدر اخليج واطلع

ريتاج وهي تسحبه حتى باب الشقه,,
:تكفى اطلع ومابترجع الا وانا مروقه بلييييييز

جابر وهو يقرص خدها بخفه,,
:ابشري باطلع بس مشتهي عشا من ذاالايدين الحلوه

ريتاج وهي تضع اصبعها اسفل عينيها,,
: من ذاالعينتين ابشر

جابر وهو يقبل عينيها,,
:فديت ذاالعوينتين يلا انا بسير عند الربايع ماراح اتاخر

خرج وتركها تنشغل بما يعلم جيدا" بانه سيشغلها,,
فهي ماان تعلمت على يديه الطبخ’’’
باتت تخجل من كونه يتقن الطبخ وهي لا,,
فبدأت بتعلم انواع اخرى محاوله اجادتها والاجتهاد بها’’’

هاهي ستنشغل قليلا" عن لهيب شوقها لحظن والدتها بطهو الطعام,,
حتى استطيع اقناع تلك الام اللتي انهكها الشوق للنوم بحظن ابنتها من تحتاجها’’’













*******
*****
***
**
*













كانت تتحدث مع مها على اللاب توب,,
وتشغل كاميرا الويب’’’
دخل على صوتها تضحك بقوه,,
ابتسم على ضحكتها وهو ينظر اليها,,
:وش قوم الفدعا تضحك00؟؟

تقدم ليرى ماتراه,,
لترفع اللاب وتخفيه عنه’’’
ضاق من حركتها فامسك الجهاز بسرعه,,
:اذ باخته مها تبتسم بوجهه بطريقه مضحكه’’’

غضب كثيرا" كثيرا",,
كيف تسمح لنفسها بالتمادي هكذا00؟؟
الم احذرها من التصرف بحركات رعناء لاتمت لعمرها بصله00؟؟
التفت على وسميه بعدما اغلق اللابتوب بعصبيه,,
:انتي استخفيتي00؟؟

وسميه تنظر اليه بصدمه,,
:انا 00؟؟
وش سويت00؟؟

فهد بصوت اعلى,,
:وش اللي وش سويت00؟؟
ترا ماعادج ببزر تسلمين على الثلاثين على فكره
انتي وهالعود الاسنان عارفات اني مااداني الخبال
قاعدات على النت بوجيهكم المحقه تحسبون مااحد يقدر يخترق الجهاز ويشوف ذاالشيف الودره00؟؟

وسميه نظرت اليه ثم ذهبت وهي صامته,,
استنكر تصرفها’’’
لطالما كانت تداعبه وترد على عصبيته بضحك,,
مابالها اليوم00؟؟
اتماديت بجرحها00؟؟
لكنها مخطئه وعلي توبيخها,,
الا تعلم باننا اغار عليها بجنون00؟؟

دخل عليها غرفة النوم بشقتهما المأجره بالرياض,,
جلس على السرير حيث تجلس هي’’’
امسك يدها وقبلها بشغف,,
وبصوت حنون,,
:وسوم زعلتي00؟؟

وسميه بصوت مخنوق,,
:مافيني يافهد شي خلاص روح
خلني بروحي

فهد وهو يحتظنها من الخلف,,
:وسوم والله ماكنت اقصد بس قهرتيني انتي وهالخبل
يعني لو تطلع من عبير سويره اتخيل بس منج ومن مها مااتصور

وسميه بصوت اكثر اختناقا",,
:ليش عشاني انا ومها عجايز العايله نسلم على الثلاثين
ماتتوقع اني اسوي حركه هبله مثل هذي00؟؟
تراني اعرف الصح من الغلط على ماقالوا اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه
فكيف بعجوز تسلم على الثلاثين واكبر منك باربع سنين00؟؟

قالتها لانها فعلا" جرحت من كلمته,,
لاتجد لتصرفه اي تبرير’’’
فلو كانت هي مخطئه عليه تانيبها لاالتصرف معها بهكذا اسلوب,,
وهاهو مازال يتمادى وبكل مره يزداد عيار التمادي’’’
ليصل للتجريح,,

فهد يلفها اليه لتواجهه,,
:ينقطع لساني لو كان هذا قصدي
انا مااحب اشوف الغلط واسكت يمكن اسلوبي غبي مثلي
بس ماتوصل اني ادق عليج بالحكي واقصد اجرحج او اتكلم عن عمرج
وسوم عمري ماشفتج بعيني اكبر
يمكن مرات اتحسس من كلامج لاسولفتي عن صغرتنا وذكرياتنا
بس والله اني اشوفج صغيره شكليا" وحتى باسلوبج وضحكج معي
من قبل لااخذج بعد

وسميه ضمته برقه كرقتها,,
:فهود لاعاد تجيب طاري العمر ترا اكوفنك

فهد بضحكه وهو يبعدها,,
:اتحداج تكوفنيني تقدرين على طويل مثلي00؟؟

ليوقفها بجانبه امام المرآه,,
:شفتي بذمتج موب شكلي اكبر منج بعشر سنين

وسميه بابتسامه وهي تنظر لكتفه,,
:تصدق احس اني قزمه جنبك

فهد وهو يحملها,,
:موب قزمه قزيمه ههههههه

وتناسى عتب العمر المؤلم لتفكيرهما,,
تناسى ولم ينسى كلاهما هذا الفارق العمري00












*******
*****
***
**
*












كانت والدته مبهوته من تلك الرغبه,,
ليس لدي سواك اتريد ان تبتعد عني00؟؟
من بقي لدي غيرك00؟؟

كلهن ابتعدن بحياتهن ,,
وانت!!
من عقدت عليه كل الاماني والآمال00
ستختار الرحيل00؟؟

ومع نطقه تلك الرغبه,,
كل العيون توجهت اليه ثم انتقلت الى غلا’’’
من كانت تنظر اليه بصدمه,,
فهي ابعد من ان تتحمل مسؤولية بيت بأكمله’’’
ولم تكن تلك رغبتها بتاتا",,
فهي اختارته ومعه اهله’’’
وتأقلمت مع هذه الحياه,,
حتى اصبحت منهن واقرب اليهن منه هو ايضا"’’’


بدأت الاعتراض بشراسه معالي,,
:خير ان شالله هادي وش اللي جد تبي لك بيت00؟؟

هيفا بدموع لم تستطع كبتها,,
:الحين انت تسرح وتمرح بالبيت ولاعندك الا امي
وين بتروح وتهمل امك00؟؟

حسنا بضيق وهي تحبس دموعها,,
:هادي اذا بتطلع براحتك محد بيجبرك لكن انا ومشاري بنعيش عند امي
لايمكن اخليها

خلود ببكاء,,
:اصلا" انت متغير ولاادري وش فيك
ويمه هذا انا اقولها لج ماابي اعرس وبكيفه
يبي يطلع هو ومرته براحتهم

عليا اختارت الصمت,,
اما هادي فكان ينظر لعيني والدته’’’
اتتوقعين اني قد افعلها00؟؟
اتخلى عنكي بعدما اصبحتي انفاسي اللتي اتنفسها00؟؟

توجه لوالدته بالسؤال,,
:وانتي يمه متوقعه اني باسويها00؟؟

ام هادي وهي متمسكه قدر استطاعتها بقوتها,,
:اجل وشو له تدور لك بيت00؟؟

هادي وقف بضيق وخيبة امل,,
فبعدما عاش حياته من اجلهن’’’
ورباهن واحده تلو الاخرى,,
فضلهن على حياته وروحه’’’
ليسيئن الظن به00؟؟

بصوت ضائق وهو يرمي الجريده على معالي,,
:هاج ياتويمة الروووح ترا البيت يبيه مشعل ولد عمج بيطلع من اهله

ثم نظر لجميعهن نظره خاطفه,,
:طول عمري مبديكن على روحي
ولاعمري قدمت الظن الامحق بأي تصرف تتصرفه اي وحده منكن
بس الظاهر اللي يعطي عمره ماياخذ

هيفا وهي تقف لتمسك يديه,,
:هدوي انت قلت ادور بيت واحنا وش يدرينا نعلم الغيب00؟؟

هادي بضيق,,
:تسألون مهوب تهاجمون كأني مسوي جريمه فيكم
لاوالمشكله امي بعد ظنت مثلكم اني ممكن اطلع

ثم التفت على غلا,,
:تعالي ياغلا امشي انا باطلع

ام هادي بدأت الآن تذرف الدموع حقا",,
فهي اساءت ظنها لوهله بابنها’’’
لم تعلم بان هذا الهادي اختارهن على روحه واسبقهن على رغباته,,


خرجت برفقته غلا,,
وهما يركبان السياره,,
:حبيبي00؟؟

هادي وهو يرتدي نظارته,,
:هلا00؟؟

غلا وهي تمسك يده,,
:ليش قسيت على خواتك وامك00؟؟

هادي وهو ينتزع يده من يدها,,
:اي هن حساسات ويتضايقون اما انا طوفه هبيطه
المفروض اكون السد الحامي لهن اتعب انكسر انجرح موب مهم
المهم هن مرتاحات

غلا بصدمه وهي تلتفت عليه,,
:هادي00؟؟
ذاظنك بخواتك00؟؟
انت تدري لو انك ماانت الرقم واحد بحياة كل واحد ماضاقوا

هادي وهو يحرك السياره,,
:صح ياغلا والدليل ان كل وحده طولت لسانها مترين وانا حتى ماقلت ابي البيت لي
قلت ادور لي بيت

غلا باقناع,,
:هذا انت قلتها انت قلت ادور لي بيت
شلون يعرفون انه لمشعل ولد عمك00؟؟

هادي بابتسامه وتهكم,,
:غلا الله يرضالي عليج خواتي بتعرفينهم اكثر مني00؟؟
اعرف وحده وحده تدرين من اكثر من كسر فيني00؟؟
خلود
متوقعه اني متغير عليها ومتغير بصوره عامه
المشكله انها تربيتي

غلا تغير مجرى الحديث لدفع الابتسامه لشفتيه,,
:يمه انت مربي خلود00؟؟
اجل انت شويبه

هادي بابتسامه وهو ينظر اليها,,
:فديت بنيتي اللي عارفتني ومريحتني


لايعلم لما اختنق من اتهام اخواته,,
ربما توقع بأنهن حفظن شخصيته’’’
حيث انه لم ولن يتخلى عنهن بتاتا",,














*******
*****
***
**
*














يضع يده على رأسه من هول الصدمه,,
فكيف بابني قوت نبضي وعزتي يصدمني بخبر كهذا00؟؟

ابتعد بمرضه بما فيه الكفايه00!!
الا يكفيه بعد00؟؟
ليأتيني اليوم بخبر موجع,,
سيختار الاستقرار بعيدا" عن شوق عيني’’’

لطالما توقعت ان يفعلها ناصر او حتى فهد,,
لكن انت00؟؟
انت يامشعل00؟؟

مشعل بالفعل اختار الابتعاد,,
لغرض مابنفسه’’’
اولا" يود الابتعاد عن مكان تواجد سارا,,
حتى ترتاح منه رعشاتها ثم يحث عبير على تقريب الروحين الى بعض اكثر’’’
وان تعيد الثقه بينها وبين اخيها,,

ثانيا" حتى يتسنى لفهد ووسميه الاتساع بضم شقته لشقتهما,,
لتحظر وسميه ابنها ويكون له خصوصيه لاتثير غضب اهل راشد او اهله هو’’’

اذا" ففكرت الخروج من منزل اهله,,
والاستقرار بمنزل بعيد,,
لم تكن بالحسبان’’’
بل اتت محض صدفه اختارها القدر’’’
وتلاعب بها00
وقد تكون خير فرصه له للابتعاد عن ماضيه,,
والتعايش مع من ستكون حاظره وتبعات مستقبله00

ابا ناصر وهو يقف على رأس سرير مشعل,,
ومشعل يقرأ كتاب نفسي كان قد احظره ايضا" لغرض ما,,
:بتسويها ياأبوك00؟؟

مشعل وهو يجلس جيدا" ويترك مساحه لوالده للجلوس,,
:يبه تقصد البيت00؟؟
اي باطلع بتتضايق يبه00؟؟

ابا ناصر بضيق بدى واضحا",,
:انا ابي اللي يريحك
بس بعد مهوب هاين علي اشوفك تطلع واسكت
يعني انت متضايق مني00؟؟
من امك00؟؟
اخوانك00؟؟
خواتك00؟؟

مشعل بابتسامه,,
:حاشاكم لله الضيقه ان كانها منكم فهي بتشرح خاطري
لا يبه انا بطلع عشان فهد يرتاح هو ويا وسميه وولدها

ابا ناصر بسرعه,,
:يطلع فهد عذر معه

مشعل وهو يضع يده على يد والده,,
:فديتك يبه انا اللي باطلع
صدقني فهد صغير والاحسن يكون هو ووسوم قدام عينك
لايضيمها او يضيم ولدها

ابا ناصر,,
:طيب ابني لك ملحق انت مستعجل على العرس00؟؟

مشعل بحب,,
:فديتك يبه انا قلت لهادي يدور لي بيت قريب وبتشوفني راز وجهي عندك على طول
لاتشغل بالك

ابا ناصر لم يقاوم دمعه فرت منه بلحظه ضعف,,
يشعر بأنه مقصر بحق مشعل’’’
دائما" يشعره ابنه بأنه قوي وقادر على تحمل الصعاب,,
ليقرأ بعينيه نداء استغاثه من كل ضيق ملم به’’’
ليجد انه مكتف اليدين لايلبي نداء ابنه,,

وكم من مره كان يفضل تركه يحل مشاكله بنفسه,,
فابنه هذا اختار حصر دور القوه عليه’’’
ليتحمل عراقيله وعراقيل غيره,,
ويصدها بقوه عنه وعنهم’’’

فاختار الابتعاد عن موقع الصداره لابنه,,
ليكون القائد والحاكم المتحكم بركب هذه العائله’’’
حتى اهزلته وانهكته مشاكلها,,
من غير مشاكله الجمه’’’
ليجد عنفوان ابنه يختفي,,
ينهشه المرض والالم’’’

ويجد نفسه بعيدا",,
يقرأ نداء استغاثة عينيه’’’
ومازال مكتف اليدين بعيدا" عنه,,
تمنى مرارا" لو سأله هل تشكو سوء00؟؟
لكنه اختار الصمت والتأجيل ليبادر الابن’’’
الم يكن ابني من اختار المبادره بكل شيء00؟؟

والآن بعدما وعدت نفسي ان اكون له العون,,
ان اكون السد الحامي له من كل سوء’’’
ان اكون من يحتويه ويحمل عنه همومه,,
ان اكون من يصد عراقيل الزمان بكلتا يدي وصدري لاجله’’’
الآن فقط00
اختار الرحيل00؟؟

وقف مشعل مع وقوف ابا ناصر بصدمه,,
هل تدمع هذه العينين وانا اتنفس00؟؟
كم يوجع هذا المنظر ان ترى دمعه انت من تسبب بها لاهم شخص بحياتك,,
من دون ادنى قصد منك لجرحه’’’
لتجده مجروح حقا" منك00!!

وجد نفسه مكبل ومصدوم ولم ينطق ابدا",,
ليبادر والده,,
:ياابوك ماصدقت على الله ترجع لي عقب المرض تبي تروح00؟؟

مشعل ضم والده بقوه,,
وهو يشتم رائحته بقوه اكبر كادت تخنقه’’’
لو خيروني بين الموت وانت تبتسم والعيش هنيئا" وابدا" وانت حزين00؟؟
ساختار الموت لااااامحاله00

ليقول وهو مازال يضم والده,,
:والله العظيم مااطلع من بيتك الا على قبري يبه












*******
*****
***
**
*























تتقدم خطوه من غرفته وتتأخر خطوه,,
كانت غلا من حثتها على التقدم’’’
فقد مر اسبوع بالكامل وهادي لايتحدث مع خلود,,
كل اخواته بادرن بالاسف الا هي’’’

كانت خجله من نفسها,,
بدت صغيره طفله لاتعي ولاتفقه ماتقول’’’
وهذا مالاتريده بعلاقتها بأخيها,,
صحيح بأنها المدلله لديه’’’
لكن لايعني ذلك ان تخيب آماله باساءتها الظن به,,

كان يخلق لها الاعذار لو لم تكن موجوده,,
اما هي فمع اول هجوم كاسح عليه كانت من ضمن من هاجموا بقسوه’’’
وهادي كالاب يسمح للجميع بتغليطه الا ابنائه,,
وكيف بابنته اللتي رباها على يده تقسو عليه وتتهمه بالتغير00؟؟

دخلت وهي مطأطأه رأسها للاسفل,,
كان يجلس على ركبتيه’’’
يرتب اوراق مهمه لعمله بدرج المكتبه الكبيره,,
قال من غير لايرفع رأسه ظنا" بأنها غلا القادمه,,
:حبيبتي تعالي ساعديني شوي00؟؟

رفعت رأسها بقوه,,
فهو يطلب منها العون00؟؟
فتقدمت بسرعه ظنا" منها بأنه يقصدها,,
لكن ماان رآها حتى قال بصوت مرتفع,,
:انتي شلووون دخلتي هني00؟؟

خلود عادت بخجل واحراج,,
:انت قلت تعالي ساعديني

هادي وهو يقف,,
:نعم00؟؟
انا قلت لج انتيييي تعالي ساعديني00؟؟

خلود بغصه,,
:ماقلت لي قبل بس انا دخلت سمعتك تقول كذا

هادي بتهكم,,
:انا قلت حبيبتي وهالكلمه مااقولها الا لغلاتي
اما انتي فتشوفيني متغير واللي متوقع مني الردى لايمكن يعين مني الا الردى

نظرت اليه نظره غيره قاااتله,,
اي نعم تحب غلا كثيرا"’’’
لكن لاتود ان يفضلها عليها ولابأي شكل من الاشكال,,
كما انه اليوم بدى لومه قاسي واسلوبه جاف’’’

تعلم بأنها مخطئه,,
لكن لايعاقب بهذه القسوه’’’
قالت بضيق,,
:هي حبيبتك ماقلت شي
بس انا بنتك

هادي وهو ينظر اليها بضيق,,
:بنتي لما تطول لسانها علي اقصه
وانتي ماانتيب بنتي

وقتها فقط00
انهارت كل قوتها لتخرج راكضه من الغرفه,,
الم يعدني بان يكون ابي دوما" وابدا"00؟؟
لما الآن يتخلى عني بسهوله من اجل كلمه00؟؟

اما هو حاول اللحاق بها,,
لكن غلا منعته,,
:خلها تكفى تهدى
خلود مجروحه منك حيل
وكلامك مهوب قليل عليها بعدين الحقها وراضها بطريقتك











*******
*****
***
**
*













تود ان تفتح معه الموضوع,,
فكم من مره اهدرت حقي بيدي’’’
لن اسمح بتضيع فرصه كهذه,,
خصوصا" مع تداول خبر نقلته دلال بلسان اخيها مشعل’’’
وهي تعلم جيدا" ان هذا الخبر سيشعل فتيل النار بصدر مترك,,
ولن يمر الموضوع عادي ولن يسمح بهكذا تصرف يبدر من منى’’’

جلست بقربه,,
وهو يراجع اوراق تخص الدوره’’’
:احم احم

مترك وهوعاقد الحاجبين,,
:هلا منور تبين شي تراني مشغول00؟؟

منيره وهي تتنهد بصوت مرتفع,,
:اي ابيك بموضوع

مترك ترك الاوراق جانبا" وهو يشير لها بالجلوس بقربه,,
فعلا" قامت وجلست ليس بجانبه’’’
بل على حجره00
فهل هنالك سلاح للانثى اقوى من انوثتها00؟؟

بدأت حديثها بقبله بسيطه,,
ابتسم لها وحثها على الحديث’’’
لتقول وهي تلعب بشعره,,
:مترك تحبني00؟؟

نظر اليها بحب,,
:هل عندك شك00؟؟

ضحكت ثم اردفت,,
:اي

مترك ينظر اليها بتعجب,,
لتكمل,,
:انت متغير علي
ماعادك مترك اللي اول مارجعت له وده يحطني بعيونه ولااغيب عنه
الحين كله مشغول سرحان مهموم للاسف ومعصب مثل اول
ماابيك مترك الاولي
ابي مترك الثاني اللي عيونه تنطق عشق وحب وحنان
اذا انت شايفني متغيره قلي

مترك بحزن,,
:وش تبيني اقولج يامنيره
انا رجال اجيب الهم والنكد لنفسي وش اسوي يعني00؟؟

منيره وهي تضمه بحنان,,
:لاتقول كذا
انت تجيب العاافيه فديتك
بس قولي متضايق مهموم من شنو00؟؟

مترك بضيق وهو يحتظن خصرها,,
:ماابي اطلق منى وانا حاس اني ظالمها
ابي على الاقل اتركها وهي مقتنعه موب وهي متخبطه وتحس بنقص
وودي اطلقها وارتاح من هالهم اللي شايله معي لي فتره
مااقدر على قلبين انتي لج قلبي من وين اجيب لها قلب يحبها00؟؟

منيره انتصرت بأول معركه,,
وهو يعلن تخبطه ورغبته الصادقه بترك تلك’’’
وايضا" يعلنها بقوه انها هي القلب والفؤاد,,
فقالت بتوجس وهي تبتعد لتضع عينيها بعينينه,,
:اجل طلقها وريحها وريحني وارتاح

لتصدم بمترك ينفجر ضاحكا" وبقوه,,
:احس كأنج تقولين بطتنا بطة بطتكم ليش بطتكم بطت بطتنا

لتضربه بقوه منيره وتقف,,
:يعني ماسك علي بدليه حظرتك00؟؟
اصلا" انت المورد الاساسي للبدليات امس علي

مترك وهو يقف بقربها,,
:بس بدلياتي ذوق ذربه مو مثلج ريحني وارتاح وريحها وريحنا والله اني دخت معاج

منيره وهي متخصره,,
:خلصت00؟؟

مترك يميل ليقبل رأسها,,
:ماخلصت ولاراح اخلص منج

منيره بخوف,,
:ومنها هي خلصت00؟؟

مترك بضيق,,
:مالج فيها شغل خليها علي اخلص منها مااخلص شي راجعلي

هنا00
احست انها عادت لنقطة الصفر,,
وياله من احباااط’’’








*******
*****
***
**
*





عاد بعد فتره,,
فقد خرج من اصدقائه منذ وقت’’’
ومر مشعل ابن خاله,,
ثم مر اخيه تركي بعمله’’’
كل ذلك الوقت حتى تهدأ وترتاح,,

عاد بعدما شعر بأن الوقت متأخر,,
وانها بكل تأكيد قد انهت عملها وبكل تأكيد كالعاده تنتظره’’’
دخل ليجد الانوار مغلقه,,
والصمت يعم المكان’’’
توجه للمطبخ ليجد العشاء معد وجاهز,,

سارع الخطى للغرفه,,
ليجد ماصدمه’’’

شموع تنير الغرفه بجو رومانسي رااائع,,
رائحه اخاذه لعطره المفضل’’’
وشمعته تجلس ولأول مره وبجراءه بلباس خاص لهكذا سهره,,

صحيح بأن العلاقه بينهم الآن واضحه وكعلاقة اي زوجين محبين,,
لكنها كانت تضع الحدود اللااراديه بالعلاقه’’’
فلاتبادر باللبس,,
ولابكلامها ولابحركتها’’’
وايضا" لاتمنعه منها فهذا حقه,,

لكن اليوم ولانه اعاد لها من تحب,,
سامح اخيها وسمح لها بزيارته’’’
لتجد والدتها من انهاها الشوق لها ليعيدها من جديد,,

الا يستحق مني القليل00؟؟
القليل فقط00؟؟

تقدم وهو ينظر اليها والى تفاصيلها,,
وهي تقف وعينيها بعيدة المدى عن عينيه’’’
لاتريد ان تضعها بعينيه فهي خجله,,
تشعر بأنه احرقها بنظراته’’’

اما هو فكان يتقدم بابتسامه صادقه,,
يحتاج امرأه كامله’’’
تنسيه همومه,,
لكن بحدود الحلال الذي بات يهواه ويحمد الله ان دله دربه’’’
وهاهي اليوم انثاااه تكتمل انوثه وبهاء,,
لتغنيه عن كل نساء العالم’’’

امسك يدها وبرجفه سرت بصوته,,
:حبيبتي00؟؟

احست الكلمه نابعه من اعماقه وكأنها تسمع صدى صوته الخارج من بئر,,
رفعت عينيها بعينيه وبهمس,,
:لبيه00؟؟

جابر قبل يدها بوله,,
:مشكوووره على كل شي

ريتاج باستغراب,,
:انا00؟؟
وش سويت00؟؟

جابر بصدق,,
:كل شي حلو بحياتي سويتيه
كل شي


قبل مده00
قبل شهور00
كان لايطيقني,,
اليوم يرتجي قربي ويشكرني’’’
كم انت كريم ياالهي,,
كم انت كريم’’’













*******
*****
***
**
*










منذ مده وهي متغيره,,
لم يراها حزينه صامته قابعه بمكانها كما هذه الايام’’’
سألها مرارا" لكن لامجيب,,

يعلم يقينا" بأنها خائفه من القادم,,
لكن مادوره غير بث روح الطمأنينه بنفسها00؟؟
فهو يجاهد ليشعرها بأن هذا الطفل لن يكون عقبه بحياتنا’’’
بل علينا اعتباره نعمه واجمل نعمه من الخالق,,

فهو كابنائي سواسيه لن افضلهم عليه,,
لاانكر بأنني خائف من قرب ولادته ’’’
لكنني متحمس لهذا الطفل اكثر من غيره,,
لاادري لماذا00؟؟
الأنه قطعه مني00؟؟
ام لانني لاشعوريا" ولرفضها الباطن لابننا اجدني اتعلق به كثيرا00؟؟

اما هي فخائفه من القادم,,
مهما يكن فهو معاق’’’
هذا مااكده لي الاطباء جميعا",,
ومن الآن احاول ان أأقلم نفسي مع ابني’’’
لم اعد اهتوي الخروج كثيرا",,

بدأت بقراءه كتب كثيره عن حالات الاعاقه,,
وكيف علي التعامل معها بما يرضي الله ويري ضميري وقلب ام يخالطها دمها هذا الطفل’’’

بدأت بحظور ندوات وبرامج عن المعاقين,,
اختلس النظر اليهم وانا أهاب هذا المصير’’’

آه كم هو شعور مؤلم00
ان نبحث عن الكمال بابنائنا00
والنقص بطفلي يراه الجميع عيانا"00
فمهما كان الافضل سيظل بنظرهم معوق ناقص00
أليس خلقة الله00؟؟
أليس هبه من الله بث الروح كسائر البشر بنفسه00؟؟
ليعيش ويتعايش00؟؟
لكننا نرفضهم وننبذهم من المجتمع,,
بلارحمه وكأنهم اذنبوا ذنبا" كبيرا"’’’

جلس بجانبها يحيطها بيده اليسرى,,
وهي تقرأ ديوان شعر لخالد الفيصل’’’
ابتسم وهو يقرأ الابيات,,
:اسرار عمرك خلها تحت الانفاس00
00لاصار هراج القفا فاط(ن) له
هذاك يفرح لالمس جرح الاحساس00
00وهذا مناه لا لقى فيك عله




ثم انمحت بسمته وهو يقرأ,,
:داعب هموم الليل لاهب نسناس00
00وعطها الخبر من قلب خلن لخله

اتشتكي هموم00؟؟
ولاتجد من بعد الله تعالى’’’
الا الليل مناجيا" لها لشكواها00؟؟


التفت عليها تمسح دموعها,,
:ليه ياقلبي ليه هالكآبه ليه هالدموع00؟؟

صارحته بما يكتم انفاسها ويمنع ظهورها,,
صارحته بما يرهقها ويؤرقها’’’
صارحته بمستقبل تهابه ولاتود ان تعيشه,,
:خايفه00
خايفه من الجاي
خايفه من اللي كل ام تنتظره
يعني سهل يجيني ولد معوق00؟؟
موب سهل ياناصر
ماني عارفه اصلا" شلون بتعامل واياه
ماني عارفه شلون بحميه من اللي حوله
اهلي اهلك اخوانه

ناصر يحتظنها بقوه,,
وكأنه يود امتصاص كل الخوف والقلق والضيق الذي بصدرها’’’
لترتاح وتستكين,,

ماذا يقول00؟.؟
انه خائف أم سعيد00؟؟
لايعرف اهي صادقه ان القادم هو الأصعب00؟؟
ام ان الآتي سيقربهما من بعض وسيكون اسهل00؟؟











*******
*****
***
**
*










فارس يحادث هادي بعصبيه,,
:ابو عبدالله كل يوم لكم راي00؟؟

هادي ببساطه وبصوت هادئ,,
:تبي التأجيل تممنا العرس ماتبي انت الخسران

فارس بضيق,,
:هذا اللي قدرت عليه تحسبني بزر والا لعبه عندكم00؟؟

هادي وهو ينظر لخلود من تجلس بتوتر على الغداء مع اهلها,,
:محشوم ياابو سالم البزر غيرك

اصر على الكلمه وهو يراها ثم اردف,,
:صدقني لو علي ابيك تاخذها من الليله بس ماابي اكسر بخاطرها

خلود بدأت عيناها تدمع وهي تشير اليه,,
ليقول لفارس,,
:لحظه فارس شوي

فاشار لها ب-وش تبين- لتقول وهي تقف,,
:قله موافقه باللي يبيه ماعاد تفرق معي اليوم والا بكره

وذهبت00
ابتسم هادي بحزن وقال,,
:فارس خلاص خلك على موعدك شكل المدام حنت عليك وكسرت خاطرها

فارس بعصبيه,,
:اها هادي اسمعني زين
انت تكلم رجال مهوب صغير سن او سفيه تودونه على هواكم
وقل للمدام العرس بعد شهر سواء عجبها والا لا انا حددت وحجزت
ولو احد غيركم ياهادي مااستاسع خاطري معهم كذا

هادي يعلم جيدا" بان فارس لن يغير الموعد,,
لكنه اصر ان يحرج خلود حتى تقتنع بفكرة الزواج بهذا الوقت’’’

فهي خائفه من الآتي,,
بالرغم من كلام هادي عن فارس’’’

وعن اخلاقياته رغم انه متحفظ على بعض من جراءة فارس,,
ولن ينكر بان فارس مر بكثير من هفوات’’’

لكنها لاتتعدى مراهقة شاب وسيم يغريه ميول الجنس الناعم اليه,,
ولم تصل هذه المراهقه الى ماابعد من مكالمات او مواعيد بريئه’’’

نعم صارحها ولم يكذب او ينزه فارس من المعاصي,,
لكن فارس لم يكن سوا شاب اخذته الحياه بمآخذها ليتبع رغباته’’’

ليست الا رغبات بسيطه لاتصل لرغبات وهفوات جابر اللتي وصلت للممنوعات والحراام,,
ورغم كل ذلك خائفه ومرعوبه من هذه العلاقه’’’

ولاتجد من ارتباطهما مفر حتى بالتأجيل لن تتغير هذه الحقيقه,,
خوفها من ماضي فارس ان تمتد له جذور للمستقبل’’’




















*******
*****
***
**
*













اتته من الخلف وهو يمشط لحيته,,
اكثر ماتحبه به هو رائحة لحيته بعدما يطيبها بأرقى دهن عود’’’
لتبدأ كقطه تشتم رائحة لحيته,,
رآها وضحك على اقترابها’’’
وهي تشير بحركه مضحكه انها ستأكله,,

واقتربت بسرعه لتجلس بحجره وهي تحظن رأسه وتشتم رائحة لحيته,,
رائد بضحكه وهو يبعدها,,
:حشى قطو موب مره وش تبين انتي وخري00؟؟

قالها يبعدها وهي تضحك ومازالت متعلقه به,,
رائد توقف من المقاومه وهو يرفع يده بمعنى استسلام’’’

رفعت رأسها تنظر اليه بابتسامه وحب,,
ثم ذهبت لتجلس على السرير’’’
وبرجاء رقيق,,
:قلبي شرايك نروح نغير جو برا الديره00؟؟

رائد وقف ليجلس بقربها,,
:وين تبينا نروح وانا عسكري ووراي دوام00؟؟

عليا برجاء,,
:فديت قلبك خلنا نروح كم يوم العمره نغير جو فدييييييييتك

رائد ينظر اليها وقد راقت له الفكره,,
:وش رايج ناخذ امي وايانا

عليا بتمثيل,,
:يارييييييت والله بس ريمه على وشك ولاده وين ناخذها

رائد بتفكير,,
:تجي غلاوي تقعد عند ريمه وتروح معنا امي

عليا بتفكير مشابه,,
:قلبي
الحين غلاوي عمرها مانفست احد بتعرف لاختك00؟؟

رائد باقتناع,,
:بشوف الدوام مااوعدج الحين لكن ان شالله خير

عليا بسعاده,,
:زيييييين يارب يوافقون بخاطري اروح معك

تود مرافقته ولوحدهما,,
من حقها ان تختلي به ويعيشا يومهما سويا"’’’
لاواجبات ولامجاملات,,
لاقيود ولاحدود’’’
هكذا رسمت ببالها وهكذا ستنفذ,,











*******
*****
***
**
*









يحس بجفاف بحلقه,,
من كثرة مالهث اليوم’’’
وهو يركض ليسعف محبوبته,,
التي لاقت من والدته المرار والتعب’’’
رغم القرابه والرحم الذي يجمعهما,,

الا ان تلك لم تكتفي يقتل روح التوهج بها’’’
بل وزادت العيار بان بدأت باتهامها بكل التهم المريضه مثلها,,

كم من مره حادثته باهمية ان يسكنا بعيدا" عن شر والدته’’’
والذي بدأ بالتسرب بداخل حنايا حياتهما,,
لكنه يأبى خوفا" من ان يدخل بدائرة العقوق’’’
ووالدته اهم عنده من اي شيء بهذا الكون,,

تصادمت الاماني مع الواقع,,
بمعركه قويه ليربح الواقع المر’’’
وتعلن الاماني انهزامها,,

تدارك الاطباء الموقف,,
وانقذوا طفلها ومعه والدته’’’

اما هو فعلم بأنه اليوم خسر قلب زوجته,,
ويالها من حسره,,
ويا له من ندم مرير’’’

حظرت اخته مواسيه مبرره,,
لينهرها كردة فعل بدأت اعلان شخصيته الجديده’’’
خوفا وتحسبا" من اي صدمه,,
تغير للاسوأ’’’

حتى يستطيع تقبل دلاله بصوره جديده ويكون اقوى,,
ولن يرضى بدور الوسيط دائما" بين قلبي زوجته ووالدته’’’
يكفيه اليوم خسر قلب زوجته وهو بالاساس لم ولن يكسب قلب والدته,,

تركي بأسلوب مهاجم,,
:انتي وامج لو تعرفون السنع ماكان صار اللي صار

عبير بصدمه وببكاء,,
:تركي اقسم لك بالله مالي شغل والله العظيم مالي شغل

تركي بضيق وهو يسكتها,,
:انطمي ولا كلمه
يومج قاعده تتفرجين كانج تشوفين لج فلم ليش ماتحركتي00؟؟
ليش ماخليتي امي تريح خلق الله من لسانها00؟؟
يعني هي مابتتغير لين تبعد عيالها عنها00؟؟
مايكفيها جابر اللي حالته حاله ولا مبارك اللي كرهته ببنت اخوها
والله يستر عليج وعلى وسوم منها ماهيب ام

عبير ببكاء قوي,,
:استغفر استغفر ربك هذي امك

ومع صراخهما الذي وصل لآخر ممرات المستشفى,,
كان قد حظر مشعل فهو اتصل على عمته لاحظار المهر ليفاجئ بها تبكي’’’
وبصوتها نبرة خوف وندم وهي تخبره بما حصل لدلال,,
وانها بالمستشفى’’’

لايعلم كيف وصل الى المستشفى00؟؟
كل مايراه ويسمعه صوت عبير تبكي,,
وتركي يهاجم بقسوه’’’
حظر بتساؤل,,
:خير خير وش صاير كل ذا الصياح والبكي ليش00؟؟
دلال فيها شي00؟؟

عبير بخجل ابتعدت عنه,,
ليجيبه تركي وهو يجلس دون النظر اليه,,
:دلال طاحت من الدرج بغت تسقط اللي ببطنها
وكل هالشي من عمتك اللي لاعاد حشمة احد ولاتقدر احد لاقريب ولابعيد

مشعل نقل نظره لعبير التي لم تبعد عينيها عنه,,
ليجد عيناها حمراء اللون تبحر بدموع فائضه’’’
ليقول بهمس,,
:تركي بغت تسقط يعني ماسقطت00؟؟

تركي وهو يهز رأسه بالرفض,,
:لاالحمدلله مانزلت البزر بس تعبانه شوي

مشعل وهو يتنهد براحه,,
:الحمدلله ياربي
الحمدلله على سلامتها وانا اخوك
وان كان على امي منيره تراها ميته من البكي ياتركي

تركي بغضب,,
:مشعل لاتبرر وش اللي طيح دلال من الدرج00؟؟

عبير بدفاع عن والدتها,,
:تركي قسم بالله امي ماجات صوبها امي تغلط على الكل ندري
وممكن تجرح اي احد ندري بعد
بس ماتوصل تمد ايدها والله ماتوصل لذاالدرجه

تركي يقف امامها,,
:من دزها هي دزت نفسها00؟؟

عبير ببكاء,,
:امي وهي تخانقها هي فقدت توازنها وطاحت ماقدرت انا الحق عليها

مشعل بصدمه وهو يوجه سؤاله لعبير,,
:مافهمت شلون تخانقها وتفقد توازنها00؟؟

عبير بخجل ,,
:تخانقوا على شغله تافهه والله تافهه مااقدر اقول

مشعل بضيق وبصوت عالي,,
:عبير تكلمي ماخلا دلال تطيح الا كلمه توجع وتقهر وش قهرتها فيه امج00؟؟

عبير ببكاء قوي وهي تضع يدها على عينيها,,
وتهز رأسها ’’’
ليمسكها مشعل وبهمس حنون,,
:عبير تكلمي خلنا نشوف لامج واختي حل من مشاكلهم

عبير بحزن وعينيها تعانق الارض بخجل,,
:ام ام امي
تلاسنت هي ودلال بسبت بسبت بسبتك

مشعل بصدمه وهو ينظر لتركي,,
:بسبتي انا00؟؟

عبير بضيق,,
:اي انت

مشعل وهو غاضب,,
:وش دخلني انا00؟؟
تكلمييييي احاكي نفسي00؟؟

عبير وهي تجلس وبدموع ابت ان تتوقف,,
حتى احستها كخناجر تطعن روحها قبل خديها,,
:ولد تركي حمود شافك يوم جيت بعرس فهد ووسوم للمطبخ
وعلم امي وامي قومت الدنيا ولااقعدتها وسب فيك وبدلال وتربيتكم
وهددت انها تطلقني منك وان000 وان00

مشعل بعصبيه ومن بين اسنانه,,
:وان ويش00؟؟

عبير بخوف وهي تنظر لعينيه اللتي تقدح شرارا",,
:وانك مريض اهئ اهئ اهئ
وانك استخفيت ولافيك صيب وفقدت اعصاابك

قالت كل كل كل مادار من حديث,,
كالمتهم الذي يتعرض لانواع التعذيب’’’
ولاذنب له بالقضيه,,
فيضطر للاعتراف بجرم لم يرتكبه’’’
هكذا حال عبير المنهاره بقرب كل من اخيها ومشعل,,

اخيها الذي اذهلته الصدمه00
اولا" من موقف مشعل المعيب بالنسبه اليه واليهم جميعا",,
وثانيا" من اخته اللتي قابلت مشعل بالخلسه دون استئذانهم’’’
ثالثا" من والدته اللتي لم ترحم دلال ولاابن اخيها من هكذا اتهامات قاتله,,

مشعل ليس بافضل حال من تركي00
بدايه لانه اكتشف امره وبدى بصوره الضعف وهو دائما" بخانة القوه,,
تباعا" من عبير اللتي انهارت امامه ولاذنب لها بكل ماحصل’’’
واخيرا" من عمته اللتي وان جمعت كلمات الخيبه والحزن منها لما عبرت عن حالته وشعوره تجاهها,,

تركي تركهما من هول الصدمه00
من قابلته لن تخجل من وجوده,,
ولو ارادت هذه العبير ان تخرج برفقته فماعاد يعنيني’’’
فلتذهب بلا زفاف فهي ليست اهلا" للثقه,,

وقبل ان يغادر التفت,,
:مشعل اخذ مرتك ان كانك تقابلها من اول ليش متعب نفسك
الله العالم يمكنها00
استغفر الله

رمى وابل التهم القاسيه,,
وذهب وهو غاضب بتبلد!!
ارايتم غضب يحرق من الداخل ويجمد احاسيس الانسان ظاهريا00؟؟
هذا هو حال تركي00

اما عبير فوقفت تتبع خطى اخيهابعينيها,,
تعدها خطوه خطوه’’’
تود اللحاق به,,
ايتخلى عني اليوم00؟؟
ويتركني بلا سند ولاعزوه00؟؟

ايتركني في مهب الريح اقاومه00؟؟
لاجد من اخافه واهابه امامي00؟؟

مشعل ايضا" ينظر الى تركي الراحل,,
كيف يتهمني هو ووالدته اليوم بانكى التهم00؟؟
وانا ساكت ضعيف لاارد بضعا" من حقي عليهم00؟؟
يود امساكه وضربه بقوه,,
لكنه توقف عند كلمه واحده00
هي لي اليوم00؟؟

التفت عليها ليجدها ابتعدت لاشعوريا",,
فقال بنبره حنونه,,
:والله وخالقنا لااسوي لج عرس مااحد حلم به
امشي واياي

امسكها وهي تنظر اليه بخوف,,
ثم بدأت تبلع ريقها الجاف’’’
لتجد بأنها استكانت قليلا",,
ثم بدأت تمشي بجواره بصوره اهدأ’’’
ركبت بجانبه ايضا" بهدوء,,
وهي واثقه بأنه لن ينفذ رغبة اخيها الغريبه’’’
وفعلا" انزلها معه لمنزل اهلها,,
وهو يدخلها ويتصل على ابيه’’’
فالمواجهه الآن بدأت00
فياانا00
ياتلك العمه00 00 00




 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 26-03-11, 11:10 PM   المشاركة رقم: 728
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162892
المشاركات: 220
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلام 2 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلام 2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
بارت روعة تسلم ايدك
وبالنسبة للقفلة قوية الله يصبرنا
أما مشعل كان متملك لما حكا عبير وشو المشكلة وحتى كمان بالمطبخ يعني شو بصير؟؟؟
أنا كان نفسي يرد على تركي لأنو ماعمل غلط

 
 

 

عرض البوم صور احلام 2   رد مع اقتباس
قديم 26-03-11, 11:45 PM   المشاركة رقم: 729
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا والله انك روعه غرنوقه بس لو كملتى وبردتى كبدى بهالعجوز ومشعل يزف لها خبر زواجه من عبير الليله نفسها


مع انى اتوقع ان الام سوت كذا عشان تعجل بزواجهم


فهد ووسميه فر وكر وحياة حلوه مع فهد


هادى صحيح يحق له انه يعصب ويزعل لانه اكيد بعد هالعمر ماراح يطلع ويخلى امه لحالها


منيره كبرى عقلك وانسى شوى منى مدامه معك وعارفه انه يحبك لا تحاولين تذكرينه بمنى كل شوى بدال ما تنسينه تذكرينه


جابر اخيرا لقيت الراحه واتوقع بزواج مشعل بيحظر هو وزوجته ويمكن تكون خيره وترضى عليه امه


بنتظارك على خير

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
قديم 27-03-11, 12:32 AM   المشاركة رقم: 730
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت خياااااااااااااااااااااااااال بكل ماتعنيه الكلمه قوي حيل ام المزيونه انفهرت فيه شوي من بعض الموقف بس لاتوصين حريص فشيت خلقي في ابطالتس واولهم هويدي



معالي,,:خير ان شالله هادي وش اللي جد تبي لك بيت00؟؟
هيفا ,,:الحين انت تسرح وتمرح بالبيت ولاعندك الا امي
وين بتروح وتهمل امك00؟؟
حسنا :هادي اذا بتطلع براحتك محد بيجبرك لكن انا ومشاري بنعيش عند امي
لايمكن اخليها
خلود :اصلا" انت متغير ولاادري وش فيك
ويمه هذا انا اقولها لج ماابي اعرس وبكيفه
يبي يطلع هو ومرته براحتهم


الله يلوم اللي يلومكم ان بصراحه لو اخوي وحيد امي وقال ادورلي بيت حطي خطين تحت ادور لي بيت هو ماقال اشوف اسعار البيوت ولا ادور بيوت يمكن بكذا يفهمون انه يدور الاحد ولا يبي يستثمر لكن كانو بيسئلونه انت وشتبي بالبيت هادي لا خصص انه يدور بيت وله وبعدين هم يشوفون وشلون طاير بالمره وماشاف الا هي وشلون تغيرت شخصيته من دخلت غلا حياته حتى معاد شفت فيه اهتمام ولا سؤال عن احد بعد وجودها يعني اندفاع البنات طبيعي امهم يعرب ولله محد لايمهم وبصراحه من لامهم يحط نفسه بمكانهم
تصدقين غرنوقه لو هو انا وحطيت بموقف مثل موقف بنات ام هادي اول ماسويه بصرخ عليه ولا بصيح واروح اخم امي يعني ردت فعلي يمكن محد يتخيلها لتجي عفويه حسب الحاله اللي انا عليها وقتها
حتى ام هادي المره الفاهمه والرزينه والعاقل واللي ابد مابدت غيرتها على ولدها وهو تشوفه وشلون شايل غلا عن الارض مع ان اللي ماكانها غيرتها توضح اذا صار الوحيد ومرتبط استنكرت فعلته ودمعت عينها يقلبي عليها ويشيبي منك يهويدي صدمتني


:هاج ياتويمة الروووح ترا البيت يبيه مشعل ولد عمج بيطلع من اهله
:طول عمري مبديكن على روحي
ولاعمري قدمت الظن الامحق بأي تصرف تتصرفه اي وحده منكن
بس الظاهر اللي يعطي عمره ماياخذ
تسألون مهوب تهاجمون كأني مسوي جريمه فيكم
لاوالمشكله امي بعد ظنت مثلكم اني ممكن اطلع
تعالي ياغلا امشي انا باطلع,
:اي هن حساسات ويتضايقون اما انا طوفه هبيطه
المفروض اكون السد الحامي لهن اتعب انكسر انجرح موب مهم
المهم هن مرتاحات
:غلا الله يرضالي عليج خواتي بتعرفينهم اكثر مني00؟؟
اعرف وحده وحده تدرين من اكثر من كسر فيني00؟؟
خلود
متوقعه اني متغير عليها ومتغير بصوره عامه
المشكله انها تربيتي


ردت فعلك بصراحه ماتستاهل وشفيها لو انت ضحكت وقلت لهم هدو هدو انا ابي بيت المشعل وبعدين بالعكس المفروض تفرح وانت تشوف خواتك وشلون قلبهم على امهم واول ماتبادر على ذهنهم وشلون الوحده منهم هي اللي بتجلس عندها اندفاع طبيعي جداً
ولادها ولامر يشوف دمعة الغاليه وماقال لها شي الا اوجعها بالحكي واللي يقهر يوم قال الغلا ياللى نطلع الحين صارو اهلك كخه امك وخوتك مهوب سند غلا هي امك واختك
طحت من عين بصراحه
وكرهتك اكثر يوم قلت خواتي وماتعرفينهم الحين ماشاءالله عرفت خواتك اول وشهم اجل وين خواتك اللي ماتفارق مقعدهم وين خواتك اللي تشكيلهم ويشكولك وين خوتك اللي تمزح معهم ويمزحون معك والاهم وين خوتك اللي تفهمهم ويفهمونك بصراحه توجع يهادي برت فيهم هذا وغلا مهيب قشر ولله لو هي قشرا وساحبك على خشك ان مايفكهم من طقك احد يمه منك تخوف بصرحه
تدري زين ان وحده منهم ماطبت بغلا لان اكيد اللي بيتبادر لعقولهم ان غلا هي اللي باغيه البيت ونت طعتها وهذا بيولد الحقد
ولا غيرها الهواش والسب وهي فديت بنتي صارت خلود وخواتها بخبر كان بس تصيد الزله




:انتي شلووون دخلتي هني00؟؟
خلود عادت بخجل واحراج,,:انت قلت تعالي ساعديني
هادي وهو يقف,,:نعم00؟؟
انا قلت لج انتيييي تعالي ساعديني00؟؟
خلود بغصه,,:ماقلت لي قبل بس انا دخلت سمعتك تقول كذا
هادي بتهكم,,:انا قلت حبيبتي وهالكلمه مااقولها الا لغلاتي
اما انتي فتشوفيني متغير واللي متوقع مني الردى لايمكن يعين مني الا الردى
:هي حبيبتك ماقلت شيبس انا بنتك
هادي وهو ينظر اليها بضيق,,:بنتي لما تطول لسانها علي اقصهوانتي ماانتيب بنتي


يقلبيه ولله لو هذا كلام اخوي ان اتبرا منه وجع جدي يهويدي هذا كلام تقوله خلود سامحتلتس مهوب تكرهين غلا الا تكوفنينه تصدق انك ماتعرف من السياسه شي وتصدق لو امك وخواتك وزوجتك مهوب عاقلين كان انت شبيتها ضو في البيت وبياصل الدم الركب وبيكون فيها قبايل
ماعليه نعرف ان غلا حبيبتك بس وشله تصرح عند اختك قل غلا حبيبتك مندون ماتقول لها انتي منتيب حبيبتي قل كنت اقصد غلا بدون ماتجرحها
انت ابو انت مالت عليك لو شالت خلود على غلا طول عمرها منيب لايمتها وغلا مسكينه مالها ذنب الذنب ذنبك انت ياخبل رجال مثلك الوحيد بين حريم مسئول عنهم المفروض يوازن الامور امه وخوته وزوجته كلن له حقه وحبه مندون تفضيل ولا تجريح زين ان خلود مادقت على فارس دور الحب عنده
طايح تجريح بذا الضعيفه عشانها بينت حبها لامها يوم قالت مابي اتزوج بجلس عندتس منيب لايمتها ولو ماقالت تسذا نقدت عليها وطاحت من عيني هي المره اللي فضلت امها على رجالها مهوب انت اللي (يالله يغلا نطلع ,فديت بنتي ,حبيبتي ماقولها الا الغلاتي ) اقول مالت عليك وعليها معك
انت فتحت جبهة قتال بين غلا وخواتك والبنيه بغنى عنها تحبهم وتبي قربهم
وصدقني مافيه ولا وحده من خواتك ماراح تشك ان غلا لها يد بتغيرك وخاصه خلود اللي بتشيل عليها وتكرها والسبه انت مدلعها ويبنتي ويبنتي وبالاخير غلاتك هي حبيبتك
بس خلود طلعت اعقل منك ومازدتها وخلتها حبيبك وهي بنتك لكن انت كنت ردي وردك ارد




ماناوين تعقلون يفهيدان انت وسميه من خذتها ونات وياها مايمر يوم مافيه هوشه على العجوز والبزر ملينا عاد اذا هذا اوله ينعاف تاليه هذا وانت في الحمد اجل وش بتسوي عقب كم سنه
بصراحه ماشوف توافق بزواجكم اثنينكم انت حامي وبيطلع منك كم كلام يجرح ووسميه عفويه وبتحكي على طبيعتها


عذرك اقبح من ذنبك ياللى انا الحين اسئلك يامترك مهوب منيره وشلون تقول مالها بالقلب مكان وماتبي طلقها وشلون تقول ظلمتها وماتبي طلقها البنت تشوف ان في خلاصها منك جميل يخي الله ماشفناه وبالعقل عرفناه انت ظلمتها وماحبيتها زين طلقها هي ماطلبت منك خدمه ولا معروف هي تبي ورقتها وبعدين مثل ماقلت لك المره اللي راحت معروفك عليها هو الجنسيه مسكينه منيره بصراحه لحست مخها



يمه منذا العجوز هي ماتخاف على بناتها الحين ماضف بناتها المطلقات الا عيال اخوها خوان دلال والى الان بمكره وخبثه تصدثين ذي مهيب طبيعيه مريضه ويبيلها علاج دقي على على مترك وخليه ياصف لتس دكتوره اللي راحله كودتس تطيبين منمرضت مثله يالمريضه


تريكي خليت سالفة دلال وطيحتها ولهيت بدخلت مشعل المطبخ مالت عليك دور دور شماعه تعلق عليها فعلت امك معقوله دخلت المطبخ تخليك تصصور اشياء ثانيه اجل ماعلا العجوز الجاهله شرهه
وبعدين شفت نتيجت سكوتك عن عجوزك وش صار في البنت انت المفروض من البدايه طلعتها في بيت وخليت ذا العجوز تموت قهر كلن تركها من شين فعلها


لايضيق خاطرك يبو عايد انت ماسويت شي غلط وخل اللي يقول يقول البنت في ذمك ومالحد دخل فيها ولو بغيت من يومك دخلت عليها وابن امه يتكلم
وذا العجوز عليك فيها ماراح يادبها الا انت خلها تعض اصبعها ندم نعنبو دارها هي ماتخاف عيال اخوها يضيمون بناتها مثل ماهي مذوقه اختهم الويل
تصدق بخرج عن النص اعجبتني يوم تراجعت عن البيت عشان دمعة الشايب جعله مايذوق حزنك بس وجعله يشوف عويلك مابطى
وانتي عبيروه يم دميعه ماتعرفين تبهرين هذيتي الاول والتالي


اخس على الرمونسيه وابو الرمونسيه منتيب سهله يبنت وتعرفين بعد تحطين ورد وشموع لبي دلبوه بس
تصدق عاد جويبر ربي حابك وخلا ريتاج من نصيبك قدر النعمه وراعها ولا تبور فيها مثلها كنز من لقت اللي وقف معها عطته قلبها وعمرها الله لايغير عليكم يارب



لاتضايقين يهدى لانتي ولا ناصر سبحان الله ماتدرون وش خيرت ربي فيه يمكن ذا المعاق رحمه من ربي وبريره لكم مروفتكم فيه ورعايته فيها اجر من رب كريم وصدقيني اذا صارو في بيت جلبو لاهل البيت الرزق والخير وعسا ان تكرهو شي وهو خير لكم


يو يعليا تمثلين ان ودتس بام مشاري افاااا بس طحتي من عيني وراه ماتبينها ذا العجيز ماتبي الا مكه وماتبي شي غيره تحرمينه شوفت بيت الله صدقيني بيجرتس ربي وعلى كثر ماتبرين فيها وتحثين ولدها على بريرتها على كثر ماتبر مرة اخوتس في امتس وعيالتس يبرون فيتس
تصدقين غرنوقه اكره من قلبي الحرمه اللي ماتبي خالتها ام زوجها تروح وتجي معها اذا مايجي منها شر وشوله ماتبينها واذا يجي منها شر انا معتس لاتبينها
ولله ان فيه امهات يحطون على الجرح ويبرا مايبون الا بيت ربي وعشان حرمته ماتبيها يغبي عنها الروحه
وفيها امهات ماتنتعاشر وتلقينها اول من ينط عند اي سفره قريبه ولا بعيده لو ام زوجتس عمتس ام تركي احمدي الله ان ام مشاري جنة الارض لبي قلبها بس غرنوقه عطيني رقمها نا باخذها معي مكه


غرنوقه اذا تقدرين طالبتس نبي بارت قريب ماضن اصبر لين السبت على اللي بيسويه مشعل بذ العجوز يبي كل شي واضح اعجبني انه دق على ابوه يجي بيت عمته منتظرينتس يقلبي

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية