لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-11, 10:51 AM   المشاركة رقم: 761
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الفضول مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب أن أسجل أعجابي بروايتك

أصراحة لا أجد الكلام الي يليق بها

رواية مميزة في كل شيء


من متتبعيك الدائمين إن شاء الله


أختك

سماء



وعليكم السلام والرحمه
ياهلا وغلا ومرحبا
تو مانور المتصفح ياقلبو
تسلمين يالغلا يكفيني حرف منج
تسلمين ياحياتي
على خير لاتحرمينا هالطله
سماء

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 09-04-11, 10:57 AM   المشاركة رقم: 762
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يلا ياالنوفي هذا احنا حققنا نص رغبتج وقللنا الفواصل حبتين00
البارت الخامس والاربعون

والبارت الجاي باذن الله يوم الثلاثاء--يلا هديه لعيونكم--

وحبيت اوضح ان اللي يعانيه رائد امي من عمرها ست سنوات تعانيه
وصدقوني متعب رغم انكم بتشوفون شي عادي لكنه منهك اذا اتعبها
اخليكم تستوضحون مع بعض المقصود من كلامي وادعوا لامي يخليها لي ولايوجعها
شكة ابره يارب00





***
**
*






خرج الطبيب من غرفة الولاده بوجه مكفهر,,
ان دل على شيء فهو المصيبه القادمه00!!
بتال ينظر لرائد الذي يترنح بوقفته اثر آلام رأسه,,
اللتي زادت عيارها معاير كلمات الطبيب’’’

فالطبيب بصوت قلق ومعه ورقه,,
:فين زوج الست ريمه00؟؟

بتال برعب وصوت مرتجف,,
:انا

الطبيب بمصارحه مطلوبه,,
:للاسف المدام بعد ولادتها بولد الف مبروك والحمدلله على سلامتو
تئطعت معاها المشيمه ونزفت كتتيير ومن كدا محتاجين دم ومحتاجين توقيعك عشان نستأصل
المبيض الايسر لانو اكتشفنا كمان انو فيه ورم حميد
انا مش عارف ازاي البيبي ماتأسرش او المدام ماحسيتش بآلام ابل كده
لان الكيس واضح لما عملنا ليها السونار سبحان الله

رائد بصرخه اربكت الطبيب,,
:انت هييييي جاي تبربر روح شوف المريضه سنع حالتها

بتال امسك الورقه برعب ووقع,,
لايعلم اهو صائب بما فعل00؟؟
استرضى على البقاء بهذه الحاله00؟؟
ماذا علي ان افعل00؟؟
لن اتركها تصارع الالم,,
ولو استأصلوا رحمها كله المهم ان تكون هي بخير’’’
وتبقى لي وبقربي,,

ذهب بتال للتبرع بالدم واتصل على اخوتها,,
مشاري ومحمد الذين اتصلا على فارس وهادي للتبرع بالدم سريعا"’’’
اما رائد فأثر صرخته على الطبيب وقع باغماءه,,
حيث وجدته عليا طريح بقرب الغرفه’’’
لم تعي كيف تصرفت00!!
لكنها تداركت الوضع,,
وطلبت فحوصات شامله لزوجها مع اخبارها محمد بهذه المصيبه الجديده’’’

محمد يمسك رأسه من الصدمه,,
:من متى يشتكي من وجع راسه00؟؟

عليا ببكاء وهي تنظر لرائد,,
:صارله فتره اول يشتكي من ايده وكتفه والحين راسه
ياربي انا خايفه عليه

محمد بتهدئه,,
:لاتحاتين له رب يحفظه ويخليه لنا وهو ارحم من عباده

مشاري وهادي القادمون بسرعه بعدما تبرعوا بالدم,,
عليا ببكاء وهي تتوجه لمشاري بالسؤال,,
:طلعت ريمه من غرفة العمليات00؟؟

مشاري يهز رأسه بالموافقه,,
:الله الله بس انها تحت بالعنايه المركزه بيخلونها تحت الين تصحى

محمد وهو يلتفت بتعب على مشاري,,
:بتال وش اخباره00؟؟

مشاري بحزن,,
:تعبااان والله
وراح لدكتورها اللي كانت تراجع عنده بياخذ ملفها كامل وبيرسل فحوصاتها
وعينه من المشيمه برا يشوفون علتها وسبة هالكيس اللي طلع فجأه

هادي بهمس حنون لعليا,,
:علويه روحي ارتاحي احنا عند رائد

عليا برفض قاطع,,
:لا وبالله مااطلع الا معه

محمد وهو يقف,,
:شباب خلو عليا ترتاح مع رائد وتعالوا براا

كانت تراوده احلام وكوابيس,,
لم يحاول تفسيرها لسبب واحد’’’
الا تتحقق,,
وهاهي تتحقق00!!
رائد وريمه على شفير حفره,,
وانا احاول ان اجرهما معي لكن لاجدوى’’’
ريمه تمسكت بطرف ثوبي جرتني معها قليلا,,
لكنني بقدرة القادر سحبتها بقوه معي لتصل لبر الامان’’’
اما رائد فصحوت من حلمي وهو يكاد الوقوع بالحفره,,
آآآآآآآه كم كرهت النوم مع تكرر هذه الكوابيس المفزعه’’’
ياالله رحمتك00يالله انك تحفظه وتخليه يارب

هادي بصدمه,,
:هو على كيفه هالدكتور المتخلف00؟؟
يااخي المسأله بسيطه ولافيها اشكال لاتحاتي

محمد برعب,,
:هو قال انا شاك ماقال ان الفحوصات طلعت واثبتت هالشي

مشاري وهو يجلس على الكرسي بالممر,,
:يخلي شكه لعمره اخوي بوديه يفحص بمستشفى احسن من ذا

هادي بهدوء,,
:الله كريم المهم لااحد يروع خالتي






***
**
*













صحى بعد وقت وهو يمسح وجهه ويستغفر,,
ليجد نفسه بالمستشفى’’’
وبفترة الليل تحديدا",,
جلس على السرير وهو يتلفت’’’
ليجد زوجته تنام على كرسي بنقابها وغطائها كاملا,,

صحى بفزع وذهب اليها على عجل,,
:علوي قومي شمنومج هني00؟؟
اصلا" انا شجابني هني00؟؟

عليا صحت بسرعه وهي تقف وتتلمس وجهه,,
:عاد راسك يوجعك00؟؟
تبيني انادي الطبيب00؟؟

رائد بابتسامه,,
:لايابنت الحلال سكني ومافيني الا العافيه

عليا انهارت باكيه بحظنه,,
:الا فيك
والله انه فيك بس ماتبي تقول

رائد وهو يمسح على رأسها بعدما نزع نقابها منها,,
: بس ياقلبي لاتبكين تقطعين قلبي كذا
وانا مافيني الا وجع بسيط صدقيني مايحمل كل ذا
بس صارلي فتره اشتكي والدوام مايرحمون احد اقولهم ابي اشتغل
بالمبنى داخل تعبت من الشمس بس هم ماعليهم من احد لايرحمون ولايخلون رحمة ربي تنزل

عليا تنظر اليه بتشكيك,,
:بس هذا اللي فيك 00؟؟
من شمس يوجعك راسك كم يوم ويغمى عليك00؟؟

رائد وهو يقبلها,,
:بس

ثم التفت على الباب,,
:ابي اعرف العيال المهبل شلون خلوج معاي بروحج00؟؟

عليا بضحكه,,
:اخوك محمد شغلناه حارس وهذا هو راقد عند الباب على كرسي
اذا بيجي الدكتور اتصل لي عشان اتغطى واخليه يدخل
وانت حظرتك ناايم

رائد استعجل الخطى للخارج ليجد محمد فعلا" ينام على الكرسي,,
وبصوت هامس,,
:حمود حمود

محمد وقف بسرعه حتى انه كاد ان يقع,,
:ها من وشو00؟؟

ثم انتبه لمن يقف امامه,,
:رائد00؟؟

رائد بضحكه وهو يدخله الغرفه,,
:امش انت ووجهك نايم لي براا وعليا ماخليتوها ترجع للبيت يبيلك ذبحه

محمد بضحكه,,
:وش نسوي بمرتك تقول مااروح تدخل عليه سستر مزيونه منا والا منا

عليا بخجل,,
:رائد ماتبي تاكل او تشرب شي00؟؟

رائد وهو يمسك بطنه,,
:ميييييت من الجوع

محمد وهو يقف,,
:يخسي

رائد بضحكه,,
:افااا منهو00؟؟

محمد وهو خارج,,
:الجوع والمرض وكل علما" شين يجيك وانا اخوك











***
**
*











اتجه اليها بعدما صعدت الجناح,,
ليجد والدتها بقربها’’’
لم يعر لوجود ثالث بينهما اي اهميه,,
تقدم منها وهي بين نائمه وصاحيه’’’
عين مغمضه وعين مفتوحه من التعب,,
ضمها بقوه وقبل رأسها وخديها’’’

وبحب وخوف ولوعه وشوق,,
:الحمدلله على السلامه ياريمة قلبي

ثم انحدر صوته لهمس وبحة باكي,,
:كذا تخوفيني عليش كذا ياريمه00؟؟

ريمه بخجل من والدتها,,
:بتال ماعليه هذي ارادة الله والله ارحم بعباده و هذا انا قدامك بخير
وتكفى هدني امي معنا

بتال وقف التفت ليجد الغرفه خاليه الا من نبضيهما العاشق,,
ابتسم وهو يقترب ليقبلها بشغف,,
:راحت ومابقى غيري انا واياش

ريمه بتعب,,
:وش سميت الولد00؟؟

بتال بابتسامه,,
:هو فيه غيره راكان على ابي

ريمه وهي تغمض عينيها من شدة الالم,,
:حلو حلو آآآآآه

بتال يمسك يدها بقوه,,
:انادي الدكتور00؟؟
وش اللي يوجعش00؟؟

ريمه بهمس,,
:ابي مهدئ تعباانه

بتال وهو يضغط الجرس الخاص لاستدعاء الممرضه,,
:الحين تجي واقولها تصبري فديتش

دخلت والدتها مع الممرضه,,
:وش فيتس ياامتس 00؟؟

بتال من اجاب عنها,,
:تعبااانه يمه

ام مشاري تقترب مكان بتال بعدما ابتعد,,
:متي من ذا المهديات يمتس ماتقدرين تستحملين00؟؟

ريمه بألم قوي,,
:آآآه لايمه تعبت خليها تعجل علي

ثم صرخة بقوه,,
:آآآآآآه

خرج بتال بسرعه للمرضه ليستعجلها بالمهدئ,,
فهذه الصرخه وكأنها خارجه من اعماق قلبه’’’
لترتجف معها شرايينه وعروقه بقسوه,,
آلمته معها وآلمه شعوره بالخوف والقلق عليها’’’








***
**
*







انتشر خبر ولادة ريمه,,
مع الاستعدادات والترتيبات لزفاف مشعل وعبير’’’
انشغلت عليا مع زوجها وتناست زفاف ابن عمها,,

اما محمد ومشاري فانشغلا بارسال فحوصات رائد لعدة مستشفيات,,
اكدت بأن الاعراض ليست خطيره وانها مجرد اشتباه آلام الشقيقه الصداع النصفي’’’

اما جابر وريتاج00

:انا حلفت وخلصت ماتلبسينه يعني ماتلبسينه

ريتاج بضيق,,
:بس انت اللي شاريه وانا عاجبني اكثر من الثاني

جابر وهو يمسك الثوب,,
:مفصخ ماانتبهت له الا عقب مالبستيه ثاني مره

ريتاج وهي متخصره,,
:ثاني مره00؟؟
انا لبسته لك حول عشر مرات حتى انه توصخ من تحت

جابر بغمزه,,
:وش اسوي مااقاوم انا كشخه كذا
وبصراحه يهبل عليج

ريتاج بمسايسه,,
:انزين تكفى بالبسه وفوقه شال وش رايك بصراحه لونه احلى وموديله اذرب من الثاني

جابر وهو يقف باتجاه الباب,,
:لا احنا بكذا يبيلنا طرف ثالث يفصل بينا

فتح الباب بعد الاتصال القادم اليه,,
ليجدها عند المصعد لتتأكد ماهي الشقه اللتي يقطنها الاثنان’’’

اقترب منها مقبلا" رأسها,,
وادخلها معه للشقه’’’
على مرأى من ريتاج,,
من فتحت فمها بصدمه’’’

وليست الا لمحة بصر وكانت ريتاج بحظنها,,
ايعقل ان احلامي اللتي يعيشها يوميا" جابر كل ليله وهو يراقب نومي اصبحت واقع00!!؟؟

تنتحب بحظن تلك الحنونه,,
ستة عشر سنه وانا لااقطن الا هذا الحظن’’’
ستة عشر سنه تربيت على كلماتها,,
ستة عشر سنه استقيت من نبع حنانها’’’
ستة عشر سنه تلذذت فيض حبها وعطفها,,

حرمني منها كلها بيوم وليله,,
حرمت من كل شيء’’’
جردت بلا انسانيه من اهم شيء بحياتي,,
والدتي’’’

كانت تحتظن والدتها,,
لكن عينيها تخاطب عينيه بكل كلمات الشكر والحب’’’
رفعت يدها لتمسك يده بقوه,,
فلا احتاج غيركما’’’
هي والدتي وانت00
انت كل كل شيء00









***
**
*













:يااختي موب حلووو

:وش عرفج انتي بالكشخه

:امانه خلوده حلوو00؟؟

خلود بخبث,,
:اي احسن انا عرسي عقبهم باسبوعين من قرادة الحظ
خلني اطلع اكشخ منها

عبير تضرب كتف خلود,,
:بنات ياعوووب هذا الثوب انتوا للحين ماشفتوا الطرحه

سارا بضحكه,,
:لا والله هذا الثوب احسبه قميص ادري انه ثووب بس عااادي
اوك فيه شوارفسكي ولمعه بس ضيق وطوله عادي يعني بصراحه ما احس انج عروس
او ابهرتيني يوم دخلتي

عبير بابتسامه,,
:مو مهم انتي المهم هذاك المصك

سارا وهي ترش الماء على وجه عبير,,
:قولي ماشالله جعلج ماادري وش اقول
يااختي رجلج تنظلينه ترا توه صاحي من مرض وتعب

خلود وهي ترا مابيدي وسميه بانبهار,,
:عبور هذي الطرحه00؟؟

عبير بابتسامه وهي ترتديها امامهن,,
:ها كذا ابهرتج ست سارا00؟؟

سارا وهي تلتفت على عبير,,
:اي كذا العرايس والا بلاااش


ثم سمعن صوت مبارك الداخل,,
:يااهل الببيييت

سارا وهي تركض للداخل هي وخلود,,
:ذا وش جابه00؟؟

خلود بضحكه,,
:يجدد الحب اللي مات على ايدج

سارا تضربها بقوه,,
:جب انتي وش عرفج بالحب

خلود بحزن وهي تحادث نفسها وترى وسميه القادمه اليهما,,
:انا اللي اعرفه لاانتي ولابنت عمتج تعرفونه

وسميه وهي تلتقط غطاءها,,
:السوري تخاويني فهد براا بيودينا السوق اكمل باقي اغراضي انا ومهاوي

سارا تلتفت لخلود,,
:خلوده خاوينا تراه ولد عمج يعني ماهوب غريب

خلود بخجل,,
:لا بتجيني الحين غلاوي مع السايق وبنروح السوق ابي اسوي بروفة ثوب عرسي

وسميه وهي خارجه,,
:الله يوفقج يابنت الحلال

اما هي فجلست على اقرب كرسي,,
امسكت قلبها بيدها الصغيره’’’
ليعلن قلبها حالة ضوضاء عنيفه داخل قفصها الصدري,,
اخذت تمسح مكان قلبها’’’
عله يهدأ قليلا" مع ضوضاء مشاعرها,,
مشاعر غير مستقره ابدا"’’’









***
**
*










عادا للشجار من جديد,,
كانت تعلم بأن مشكلته مع تلك ستعيد مترك الماضي اليها’’’
ولن تهنأ بمترك الحاظر الا لحظات ليعود بلاقناع اليها,,

بصوت عالي,,
:انتي مالج الا حياتنا

منيره ببكاء,,
:يعني تبي تثبت لي انك تحبني ولاتعلقت فيها00؟؟
وانت رافض حتى تطلقها00؟؟
هذي هي اللي متمسك فيها فضحتك بالمحاكم ورافعه قضيه خلع

مترك بغضب,,
:جب ماتفهمين اقولج جب

منيره بضيق,,
:قولي وش فيها معلقك بحياتكم سوااا00؟؟

مترك وهو يجلس بتافف,,
:بطلقها اذا انا قررت مهوب هي او انتي تقررون

منيره وهي تقف امامه بمصارحه,,
:بقولك وببيعها واللي فيها فيها

مترك عقد حاجبيه بتساؤل لتردف,,
:مرتك من وراك تدوج وماخلت مكان مادوجت فيه
حتى عيال عمي مشعل وناصر شافوها بالمسيره وفتحت لهم الدريشه و00

لم تكمل00
نعم 00
فقد اصمتها وقوفه بسرعه وهو يحمل هاتفه,,
شعرت بالندم الشديد’’’
فهذا المترك ان تحول لعاصفه فسوف تعدم كل ماهو امامها,,








***
**
*

















خرجت الى غلا وركبت بالخلف,,
لم تنتبه بان غلا تجلس بالامام’’’
الا صوت هادي الذي مد لها يده بدعابه,,
:السلام عليكم يابنت الحلال

خلود بربكه وصدمه وهي تنظر لهادي والى يده الممدوده,,
:ها وعليكم السلام

هادي لم يترك يد خلود المتعلقه بيده,,
فقد وضع فيها علبه صغيره ثم قبل يدها وتركها’’’
شعرت بخجل عميق00
نعم00
فاول مره يقوم هادي بتصرف لطيف كهذا,,
يتنازل ويقبل يدي00؟؟
اهو اعتذار00؟؟
مااجمله من اعتذار,,
الا تعلم بانني اجد لك الاعذار بقلبي من دون ان تبذل اي جهد00؟؟

آه يااخي وابي لو تعلم بانك السبب الوحيد بموافقتي على هذا الفارس,,
لو تعلم بانك سبب كل شيء جميل وسيء بحياتي’’’
جميل لانني ابحث عن مايسعدك فيسعدني,,
سيء لانني اخترت دراستي من اجلك’’’
اخترت زوجي من اجلك,,
مصيرين حددتهما بنفسك وانا لم ولن اعترض’’’

الا يكفيك كل ذلك ليثبت عشقي لك ابي00؟؟
نعم ابي ولم اعرف ابا" غيرك,,
وكم انا فخوره بك اب’’’

كان يتحدث مع غلا وقلبه وعقله معها,,
قبل يديها وكاد يلف ليضمها الى قلبه’’’
مكانها00
لتعلم بأنها فيه متربعه في هذا القلب,,
فهي ابنته من تربت على يديه’’’
تابع خطاها خطوه خطوه,,
لم يتوانى عن تمثيل دور الام والاب جميعا"’’’
رغم وجود اخواته حوله,,
لكنه عشقها طفله’’’
وتبناها ابنه,,
رباها لتنضج امرأه’’’
وهاهو يزفها عروس,,

اختار لها مسار حياتها,,
لخوفه الشديد عليها’’’
دراستها وزواجها,,
ومالاتعلمينه صغيرتي بانني اخاف حتى عليكي من هذين المصيرين’’’
اخاف بان يكون فارس نقمه لانعمه,,
وكم سأكون له بالمرصاد’’’

توقف هادي عند اقرب محطة بنزين,,
التفت ليجدها ساكنه تنظر الى العلبه’’’
فصفر لترفع نظرها اليه,,
:خلود00؟؟

بصوت باكي,,
:لبييك تقوله خلود

هادي وهو يمسك خدها من خلف النقاب,,
:آسف

لتنهار كسيل بالبكاء القوي,,
بكاء كبت وضيق وغيره وجفاء’’’
بكاء ليالي وحيده من دونه,,
بكاء روحها البعيده عن جسدها بقرب روحه’’’

امسك يدها وهو ينظر للامام ويحرك السياره,,
وبصوت جمع فيه حنان العالم كله,,
:بس يابنتي وروحي وحبيبتي وكلي
لاعاد تبكين خلاص

خلود من بين شهقاتها,,
:اوعدني ماتخليني

هادي بحلفان,,
:والله العظيم ان اخلي روحي واعدمها ولااخليج
خلود انا كنت معصب واصلا" متوتر من موضوع خاص فيني
ضقت من كلمتج لانج عندي كوم والناس كلها كوم ثاني

خلود بندم,,
:ادري اني عوبه ولااعرف اتحاكى وانا غلطانه
بس فديتك لاعاد تقول مانيب بنتك
لاني بنتك وبنتك وبنتك ولاعرفت ابو غيرك

هادي وهو يمسك يدها بقوه,,
:انتي بنتي وبس
خلود انتي انا00
مشككه بذاالشي00؟؟

خلود بهدوء اكثر,,
:مرات الواحد من كثر مايغلي الشخص يشكك بغلاته عند ذاالشخص

هادي بضحكه,,
:يابو فلسفه انت لاغاااليه ولايماريج احد بالغلا حتى غلا نفسها

غلا بتخصر,,
:افااا دخلتوني من بينكم اجل انا الخسرانه

خلود وهي تمسك كتف غلا,,
:والله لو غيرج ياغلاوي ان اذبحها من غيرتي على هدوي

سماء صافيه فوقهم يحلقون بها بحريه,,
من تلك الهموم اللتي كانت تكبلهم’’’
وتربط اجنحتهم بقسوه,,







***
**
*







بعد عدة ايام00





تقدم ورمى تذاكر السفر على الطاوله امامها,,
وقفت لتصرخ بوجهه رافضه’’’
فماذنبي اعاقب لذنب غيري00؟؟

لكن جسدها هو من صرخ برعشات متواصله,,
اما لسانها فأصمتته باقي حواسها بارتعاشاتها’’’

نادمه00
حزينه00
خائفه00
مرعوبه00
قلقه ومتوتره00
والكثير الكثير من المشاعر السلبيه الساريه بدمها,,
لتصل لقلبها لينقبض بقوه منه00
من حبه المتعب المنهك,,

جلست بتهالك على الكرسي,,
لتبكي حظها’’’
زلة لسانها’’’
سوداوية مصيرها’’’

اما هو00
فوقف يراقب صرخات جسدهاالمتتاليه,,
والرافضه لما ينويه’’’

لو تعلمين نيتي بوضع النقط على حروفك الضائعه معي,,
لاريح قلبك النابض وجسدك المرتعش من الغضب والحزن والتوتر’’’

لن اتركك انتي ماحييت,,
فمن اختار الفراق هو به اولى’’’
اما من جابهت من اجلي واجلها,,
من اجل حبنا واستمرارية حياتنا’’’
هي من سأعود اليها جسدا" وروحا",,

امسكها من ذراعيها,,
رفعها ليزرعها بين اضلع صدره بقوه’’’

تنتحب فراقه ليمسح دموعها واناتها بقربه,,
وبصوت مغرم الى حد الجنون,,
:ابيج ولاعاد لي فيها حاجه






***
**
*






مع الضجه الحاصله بالمنزل,,
الفتيات بين داخل عليها للاستعراض لتبديهم رأيها’’’
وبين خارج منها لاكمال تجهيزات الحفله,,

فاليوم كما وعدتهن مها,,
سيكون يوم خيالي ’’’
حفله استثنائيه,,
فمشعل يستحق الكثير الكثير’’’

كادت اسرته ان تخسرته لمرض لاحول له فيه ولاقوه,,
لكن رحمة الباري منت عليهم بعودته’’’
الا يستحق منا احتفال بيومه وبعودته لنا سالما معافى00؟؟

اما حسنا فسعيده للغايه,,
تعلم وعلى يقين بأن مشعل ليس سوا فاصله بسطر فائت’’’
استطاعت ان تكتب بعدها جملتها بواسطة مشاري,,
من اصبح نقطة فاصله بحياتها’’’

اخيرا دخلت عليها خلود بملل,,
:ميته بخاطري احظر الله يدبل كبد فويرس

حسنا بضحكه,,
:عاد انتي ياحرام تتأففين ولاراح تحظرين والرجال بين الصفوف يرزف
لاوبين الفرقه يرقص كسرت خاطري ههههه

خلود بضيق,,
:اي تطنزي شدعوه انتي ماانتيب ميته تبين تحظرين

حسنا وهي ترفع ابنتها شوق وجلست تدندن,,
:قلت ياشوق انا عطشان قوم اسقني00

لتخرج خلود بغضب من الغرفه,,
وتدخل بعدها عليا بفستانها الاصفر,,
:وش رايج 00؟؟

حسنا بعتب,,
:يعني رائد بيرضى بذااللبس00؟؟

عليا بتأفف,,
:وش اسوي به لازم جاكيت او شال ماراح يبين الموديل

حسنا بتأنيب,,
:بالطقاق اهم ماعليج رجلج
راعي ان معه الشقيقه ولاهوب في حال صياح او يخانق
بس صدقيني ماراح يعجبه خليه لاجا ياخذج من العرس يستانس
بلبسج ويحطج فوق راسه

عليا باقتناع,,
:عندج جاكيت يناسب00؟؟

حسنا بتذكر,,
:لابس تذكرين شالي المخرم الاصفر00؟؟

عليا وهي تنط من الفرحه,,
:اي والله شلون فاتني ولاتذكرته هذاك يهبل

حسنا بضحكه,,
:لااحد يخرب تسريحته بتحصلينه بدولاب امي اللي فيه ثيابنا العروس
ترا كيستي الورديه اللي فيها ثيابي

خرجت عليا لتدخل هيفا بفستانها القصير ووراؤها والدتها,,
:ايييي كبرنا واستخبلنا

هيفا وهي تلتفت على والدتها وتضمها,,
:يامامي طلال شاريه يعني راضي فيه بعدين حلو موب حلو

حسنا المنبهره بها,,
:حلو وبس والله العظيم انه احلى ثوب شفته عليج يااختي هاللون حياكل منك حته
خليه رجلج هو اللي يتسوق لج بصراحه ذويق

هيفا بغرور,,
:اي موب مختارني فديته

خرجت هيفا لتدخل غلا وعلامات التعب واضحه عليها,,
:شرايج حسون ودي اخلي كشختي لرجلي واقعد

حسنا برفض,,
:لاخير عرس ولد عم رجلج لازم تحظرين
بعدين ليش احسج حزينه

غلا وهي تجلس بقرب حسنا,,
:متضايقه عشان ريمه ياقلبي تقطعت من البكي يوم درت انهم شلوا مبيضها
واحاتي بعد رائد وهالشقيقه اللي متعبته

حسنا وهي تمسك يد غلا لتدفع فيها القوه,,
:بالنسبه لرائد الحين محمد وهادي بيحركون واسطه يشتغل بالشركه بلا هالحرس اللي
تعبه بلا بطيخ لان الشقيقه ودوام بالبوابه وتحت الشمس اكيد بيتعب
اما ريمه فالحمدلله عندها ثلاثه وهذا هي جابت الوليد اللي يشيل اسم ابوه
ومادامها سالمه فالحمدلله لاهي اول ولااخر وحده ولاهوب استئصال رحم كله
يعني بامكانها تحمل مادام المبيض الثاني موجود
والمشيمه انتي لو تشوفين الامراض اللي نسمعها من البنات والله يشيب شعر راسج
وهذا هم يحملون ولاوقفوا وعيالهم بعد طيبين

غلا براحه مما سمعت,,
:يااختي قولي امين
جعلني مااذوق حزنج والله انج ريحتيني

وقفت غلا لتخرج ليعترض طريقها هادي,,
:له له له وش ذاالزيين والحلا اذوب انا مااقدر

غلا وهي متخصره,,
:زين وحلا وانا احايلك توديني حنان دشتي ومعيي تقول بعيد

هادي وهو يمسكها من خصرها,,
:الحين تمكيجتي مع البنات وببيتج موب اريح وهذا انتي تهبلين

غلا وهي تسند رأسها لكتفه,,
:معليش حسون مرفوع مني ومن اخوج القلم مابه حيا

ثم اردفت وهي توجه له الحديث,,
:قلبي وش اخبار رائد والله اني احاتيه

هادي وهو يمسكها من كتفها لتخرج معه وبصوت حنون,,
:بخير فديتج لاتحاتين وهذا احنا ماشين بواسطات يمين ويسار له ولامي

غلا وقفت والتفتت اليه برعب,,
:لمن خالتي00؟؟

هادي وضع يده على فمها وهو يلتفت يمينا" وشمالا",,
:اصصصص ولاكلمه
افهمج بعدين

تركها وذهب,,
تركها بحيرتها’’’
امكتوب علينا ان نعاني مع من نحب00؟؟
لما هذه الفتره يختار المرض اقرب الناس الي؟؟
ايختبر حبي لهم00؟؟
ام يختبر صبرهم وصبرنا00؟؟






***
**
*










بالفندق 00



كانت تقف امام بوابة الصاله التابعه للفندق,,
مستعده للدخول الى الصاله امام مئات العيون اللتي تنتظرها’’’
تنتظرها هي00
بليلتها00
كما وعدها00

دقات قلبها وصلت لصمام اذنها بقوه,,
حتى انها لم تعد تستمع لكلمات المصوره’’’
من شدة خوفها وتوترها,,

ترتدي ثوب ابيض ناصع كبياض قلبها,,
مرصع باحجار كريستاليه وشوارفسكي وبعض اللؤلؤ مما اضفى عليه فخامه’’’
ببساطه وشياكه تليق بها وبعمرها,,

لكن الطرحه اضفت هيبه ملوكيه عليها,,
تبهر الناظرين’’’
بفكرتها الرائعه,,
حيث انها عباره عن اكسسوار لليد من جهة العضدين’’’
على شكل تاج ملكي مرصع باحجار وشوارفسكي,,

ثم ترتفع من العضدين سلاسل من اللؤلؤ بها احجار حتى تصل وترتبط بتسريحة الشعر,,
ثم ينزل من منتصف الظهر قطع التور المتتابعه’’’
تنزل لتكون اطول من الثوب بكثير من الخلف,,
وبالمنتصف نفس الشكل الموجود باكسسوار العضدين’’’

دخلت على نغمات اغنية عبدالمجيد00


يـضـمـى خـفـوقـيـ ولـهـ عـيـونـيـ تـرويـ00
00تـســقـيـهـ نـبـعـ السـلسـبيـل الـصـفاويـ
ويــروقــ شــعــريــ كــل مــاراقـ جــويـ00
00واجـعـل هـجـيـر الـحـب بـردا" شـتــاويــ

بـوجـود لـيـ نـوه عـلــى سـيــر نــويــ00
00مـتـقـاسـمـيـن احـسـاسـنـا بـالـتـسـاويـ
لـه نـظـرتـا" تـطـفـيـ مـن الـجـاش ضـويـ
00يـفـرح خـفـوقـا" فـيـ وداده شــقـاويـ

لامـن تـبـسـم در ثـغـره يـضـوي00
00غــرا" لـطـيـفـا" بالـلـطـافه جـفاويـ
تـدرون عيــنـه يـامـــلا وشـ تــســــويــ00؟؟
00تــجـرحـ جـروحــا" مـالـهـا من مــداويـ

لاسـلـهـمـت ضــاع الـعـزمـ والـتــقــويـ00
00فـيـهـا حــياة ومــوت واكـبر بــلاويــ
لــي من ســماتـهـ سامــيا" بالسـمويــ00
00قــدره يــعــادل كــل نــجمــا" سمــاويـ



وصلت الى الكوشه ووقفت تحت انبهار الجميع,,
فلو كان للحسن عرش لتوجت هي ملكته اليوم’’’

متمسكه وسميه بقوتها تحت ضغط الدموع المتجمعه بمحاجرها,,
اما ام تركي فلم تستطع الا ان تجلس على كرسي قريب من الكوشه وتبكي00
تبكي ضغوط مرت بها قبل وقت بسيط00
تبكي فراق عبير ووسميه المتعب00
تبكي بعد اعز واقرب ابنائها منها00
تبكي بعد تركي الذي تسببت به لنفسها00
من بقي لي00؟؟
مبارك00؟؟
لن يكون افضل منهم حال00
وآه من الابناء وهمهم00

كانت وسميه تقوم بدور الام والاخت والوصيفه,,
وهل توجد وصيفه اجمل من هذه الاميره00؟؟

اميره باخلاقها وذوقها وطيبتها,,
ردت على الهاتف ثم ابتسمت وهي تنظر لاختها’’’
توجهت لدلال وتحدثت معها مطولا" تحت دهشة دلال,,
لكنها لم ترفض لصديقة عمرها طلب كهذا’’’

طلبت دلال من المطربه بان تخبر الحظور بدخول شقيق العروس,,
لتكتسح الصاله بالسواد’’’
وتتوجه الفتيات لارتداء اغطيتهن على عجاله,,

لتأمر وسميه المتصل بالدخول,,
مع صوت زغاريد وزفة معاريس حقيقيه’’’
تحت دهشته ودهشة من تصاحبه,,
احبت بأن تهديهما عفوها ومسامحتها بهكذا دخله’’’
واحبت بأن تثبت لكل الحظور بأن الدم لايمكن ان يتحول لماء,,
وان من يخطئ له رب يحاسبه’’’
وان جابر لايستحق سوا الاحظان,,
والقبووول00

اما تلك فكانت تمشي معه بخجل ,,
وهي ترتجف وكأنها هي العروس لاعبير’’’
فامسكها بقوه لبث الطمأنينه بنفسها,,
نظرت اليه بامتنان واكملا الدرب لعبير’’’
اللتي وقفت وانزلت المسكه,,
استعدادا" لحظن اخيها’’’

اما ام تركي وياللغرابه00
خرجت حيث دخل جابر!!
وهي من كانت تحادث نفسها النادمه لبعده,,
لم تستطع ان تستحمل وجوده بهذه المفاجأه’’’
ولم ترد فضح شوقها وسط هذا الحظور,,
كرهت هذه الحركه’’’
وكرهت هذه اللحظه اللتي تشعر فيها بضعف شديد,,
وخرجت00

لم ينتبه احد لخروجها سواه,,
فتبعها بنظراته الحزينه’’’
وقلبه المنهك,,
متى سيحن قلبها علي00؟؟
متى سأعود المدلل المعمي عن بصرها اخطائي00؟؟
كيف لو كان هذا الخطأ هو طاقة الفرج لي ولهمومي’’’






***
**
*











تقدموا جميعا للدخول مع مشعل,,
اما مشعل فأوقفهم جميعا",,
:ياحلو انت واياه على وين00؟؟

مبارك بضحكه,,
:ابد على وين بنروح شارع الخليج نفحط شوي
وين يعني بندخل معك؟؟

مشعل برفض قاطع,,
:مااحد بداخل غيري معي ابوي وتركي الباقين توكلوا

تركي بتأييد,,
:اي لو سمحتوا باخذ راحتي مع مدامتي ماابي اشوف ولاشنب واقف غير ذااالوجيه الطيبه

ودخل مشعل مع صوت الزغاريد والطبول,,
وعينيه تنظر لكل مكان عداها’’’
لايعلم لماذا يبعد نظراته عنها00!!
لكنه بحاجه لتنفس الصعداء وهو يشعر بالاختناق كلما اقتربوا,,

وقفت دلال للترحيب وتقبيل رأسه,,
وقبلت رأس ابيها’’’
واشارت له بالتوجه بجانب عروسه,,
من اوقفتها وسميه لاستقبال نظرات زوجها بأبهى طله’’’

امسك ذقنها ليرفع رأسها لمستواه ويقبلها,,
امسكها وقبل ان يجلسها سحبت يدها لتقبل رأس خالها’’’
حركه اعجبت مشعل وابتسم على اثرها,,
ثم تقدم منها تركي لضمها بقوه’’’
فلو كان اسعد رجل اليوم,,
مهما كان هذه صغيرته ويخاف عليها بأن تظلم او يغالبها الحزن مره اخرى’’’
ضمها ليشعرها بوجوده بقربها مهما ابتعد او ابتعدت هي عنه,,
فقالت له بهمس,,
:الله لايخليني منك

تركي ابتعد وهو يقول لمشعل,,
:الله الله فيها يااخوي ماوصيك تراها قطعه من الروح

مشعل امسك يدها وهو يجلسها ويبتسم لتركي براحه,,
وهو يقول بينه وبينها,,
:ان كانج قطعه من روحه فأنتي بحيل الله بتكونين روحي كلها

قشعريره سرت بكامل جسدها,,
فكل كلمات الغزل تغني عنها هذه الجمله’’’







***
**
*






كانت متوجهه للمغاسل لترتيب شكلها,,
وجدت سيده كبيره تجلس بحزن بعدما غادر المعاريس’’’
تأكدت بأنها والدته,,
سأحاول00
هل المحاوله جريمه00؟؟

تقدمت منها ووضعت يدها على كتفها,,
وبصوت رقيق,,
:يمه فيج شي00؟؟

ام تركي انتفضت بقرف وهي تقف مواجهه لها,,
فتاه سلبت مني اقرب الناس لقلبي’’’
تسألني عن همي وحزني الذي جلبته بنفسها الي00؟؟
:صدق انتس حيه من راس تبن

ريتاج ابتعدت بصدمه,,
فلم تتوقع ان تكون ردة فعل تلك المراه بهذا العنف’’’

ام تركي وهي تمسك ريتاج من عضدها ليقع الشال من كتفيها,,
:تحسبين انتس بتهنين فيه00؟؟
والله يابنت الحراام مااخليتس تغبطين فيه وانا منه محرومه
اجل جايه تلوين نفستس علي يالحيه لين بثيتي سمتس فيه وعقب ماطخ لتس جايه تبين راسي00؟؟
والله ماعاش ولا كان اللي يلعب علي
ماعاد الا بزر تلعب علي انا

ريتاج بمحاوله للابتعاد,,
:خلاص خلاص بروح

ام تركي وهي تنفضها,,
:وين تروحين 00؟؟ له00؟؟
تخسين
والله ماعاد تهنين فيه

ريتاج ببكاء ورعب,,
:خلاص وخري وخري

اتت على صوتها وسميه بعجل,,
:يمه وش تسوين00؟؟

ام تركي ببكاء,,
:باذبحها

وسميه امسكت والدتها المنهاره وهي تشير لريتاج بالذهاب,,
وضمتها بقوه وهي تخالطها دموعها واناتها بدموع’’’
آه لو افهمكي اماه00؟؟

اما ريتاج فذهبت مسرعه واتصلت على جابر,,
رد بوله,,
:لبيه00؟؟

ريتاج ببكاء,,
:تعال الحين اخذني تكفى

جابر بسرعه يركب سيارته ,,
:جايج الحين00



 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 09-04-11, 11:07 AM   المشاركة رقم: 763
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166272
المشاركات: 363
الجنس أنثى
معدل التقييم: حكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 558

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حكيمه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers صباح الورد والجوري

 

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهلا والله أني صادقة بغرنوقة
والله أني أتابع تنزيل البارتات وأنا ماأقراهن لأني كنت متابعة لأنفاس قطر الله يحفظها ويسهل أمرها دنيا وآخرة

لأن بسببها تعرفت على ليلاس ولقيت كاتبات صدق مبدعات وقارئات أيضا مبدعات وذويقات حتى أني أحكم

على الرواية من قارئاتها تصدقين يوم شفت بعض الأسماء مثل بوح قلم ،نوف بنت نايف،نوفي العنقليزية ،طيف

الأحباب ويعذروني الباقين اللي ماذكرت أسماءهم ليس تقليل من شأنهم لكن والله مستعجله عندي أشغال

الدنيا بس قلت لازم أسجل حضوري وترحيبي الحار لغرنوقتنا الله يوفقها ويسعدها على ها لأبداع

معليش غرنوقة كلامي مش مرتب بس مثل ماقلت لك كنت أراقب من بعيد عسى الكاتبة تكون ملتزمة بالتنزيل

حتى ما أتحمس وأتابع ثم توقف والحمد لله طلعتي قدها وقدود يابنت جابر وتستاهلين من يتابعك أنا بديت

الرواية قبل يومين بس وهالحين وصلت للبارت 32 الصراحة كلمت روعة قليلة عليك وعلى روايتك

تصدقين متحمسة أوصل بسرعة أشوف تؤم حسنا يالبى قلبهم يدننون طبعا شفتهم بتوقيعك ماراح أعلق

على اللي راح لأن البنات وفو وكفو ماشاء الله تحياتي لوفي العنقليزية وه بس يحلو تعليقاته طبعا لازم أقراه

بعد كل بارت وأقرأ ردك عليها وطاغية حس وشعور وشعولة

غرنوقة أعذريني على التأخير بالوصول فاتني الحجز قصدي السبب اللي وضحته خفت من التوقف وايضا كنت

متابعة لأنفاس وضمني بين الأهداب الله يحفضهم جميعاً وماكنت أقدر أتابع كم رواية بوقت واحد لأني أحب

أعطي كل رواية حقها من الأهتمام وأيضا تخبرين المسؤليات المرتبطه فيني كأم وربة منزل وموظفة وقارئة

نهمه لروايات وفيه شي مهم لا تخلين نوف بنت نايف مسئولة عن الأغلاق ترى إذا شفت أسمها بالمتصفح

قلت يالله علم خير نوف قلبي لا تزعلين بس خلي أسمك حلو مرتبط بفتح الروايات حتى نفرح بشوفته

يالبى قلب غرنوقة وكل من دخل متصفحها عاد ترى أبي ترحيب حاااااااااار عشان كل يوم تشوفوني مسنتره

بالمتصفح >>>>>>>>فيسي اللي مصدق عمره


أمزح غرنوقة بدون حتى ماأحد يرحب مسنترة مسنترة الله يعينكم على المغثه

أكثر الشخصيات أعجبتني حسنـــــــــــــــــا ومشـــــــــــاري
أشوفكم على خير

 
 

 

عرض البوم صور حكيمه   رد مع اقتباس
قديم 09-04-11, 11:48 AM   المشاركة رقم: 764
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيمه مشاهدة المشاركة
   يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهلا والله أني صادقة بغرنوقة
والله أني أتابع تنزيل البارتات وأنا ماأقراهن لأني كنت متابعة لأنفاس قطر الله يحفظها ويسهل أمرها دنيا وآخرة


علا بج ياقلبي
فديتج والله


لأن بسببها تعرفت على ليلاس ولقيت كاتبات صدق مبدعات وقارئات أيضا مبدعات وذويقات حتى أني أحكم

على الرواية من قارئاتها تصدقين يوم شفت بعض الأسماء مثل بوح قلم ،نوف بنت نايف،نوفي العنقليزية ،طيف

الأحباب ويعذروني الباقين اللي ماذكرت أسماءهم ليس تقليل من شأنهم لكن والله مستعجله عندي أشغال

الدنيا بس قلت لازم أسجل حضوري وترحيبي الحار لغرنوقتنا الله يوفقها ويسعدها على ها لأبداع

معليش غرنوقة كلامي مش مرتب بس مثل ماقلت لك كنت أراقب من بعيد عسى الكاتبة تكون ملتزمة بالتنزيل




ياروحي انتي انا معاج وياماعانينا من بعض الكاتبات الله يصلحهن لكن الحلو ان فيه نماذج تخليج تعيدين الثقه فيهم مثل ضمني بين الاهداب انفاس قطر وماننسى ضحكتك في عيوني واتوقع دهن العود بتمشي على درب هالكاتبات
والقراء ماالومج لاني مثلج اتابع من بعض القارئات ومرات تجذبني الردود اكثر من البارت نفسه
وكل القارئات اللي مروا هني سواء بكلمه او بحرف او برد عميق يستاهلون تحيه من قلبي وان شالله توصل قلوبهم



حتى ما أتحمس وأتابع ثم توقف والحمد لله طلعتي قدها وقدود يابنت جابر وتستاهلين من يتابعك أنا بديت

الرواية قبل يومين بس وهالحين وصلت للبارت 32 الصراحة كلمت روعة قليلة عليك وعلى روايتك

تصدقين متحمسة أوصل بسرعة أشوف تؤم حسنا يالبى قلبهم يدننون طبعا شفتهم بتوقيعك ماراح أعلق

على اللي راح لأن البنات وفو وكفو ماشاء الله تحياتي لوفي العنقليزية وه بس يحلو تعليقاته طبعا لازم أقراه

بعد كل بارت وأقرأ ردك عليها وطاغية حس وشعور وشعولة




يلا عجلي عشان لاجا الثلاثاء الا انتي واصله معنا
البنوتات والله يونسون ياحكومه والواحد لارد عليهم فهو من كرمهم بالرد وحماسهم الرائع والكل والله كذا فديت قارئاتي المبدعات



غرنوقة أعذريني على التأخير بالوصول فاتني الحجز قصدي السبب اللي وضحته خفت من التوقف وايضا كنت

متابعة لأنفاس وضمني بين الأهداب الله يحفضهم جميعاً وماكنت أقدر أتابع كم رواية بوقت واحد لأني أحب

أعطي كل رواية حقها من الأهتمام وأيضا تخبرين المسؤليات المرتبطه فيني كأم وربة منزل وموظفة وقارئة

نهمه لروايات وفيه شي مهم لا تخلين نوف بنت نايف مسئولة عن الأغلاق ترى إذا شفت أسمها بالمتصفح

قلت يالله علم خير نوف قلبي لا تزعلين بس خلي أسمك حلو مرتبط بفتح الروايات حتى نفرح بشوفته

يالبى قلب غرنوقة وكل من دخل متصفحها عاد ترى أبي ترحيب حاااااااااار عشان كل يوم تشوفوني مسنتره

بالمتصفح >>>>>>>>فيسي اللي مصدق عمره



والله معذوره ولامنكم اي قصور ووجودج اليوم يكفيني فخر ولمتصفحي نور فديتج
واحلى تحيه لاجدعها حكومه ههههههه


أمزح غرنوقة بدون حتى ماأحد يرحب مسنترة مسنترة الله يعينكم على المغثه

أكثر الشخصيات أعجبتني حسنـــــــــــــــــا ومشـــــــــــاري
أشوفكم على خير



فديتج والله لابتعجب باقي الشخصيات صدقيني^-*
يامرحبا بج على طول ياقلبو

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 09-04-11, 12:37 PM   المشاركة رقم: 765
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 223596
المشاركات: 271
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجع الكلمات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجع الكلمات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شكرااا أختي الغرنوق على الجزء الرائع فعلا

الحمدلله رائد طلع مرضه مش خطيرة

والله يسااعد ريمه على وضعها واتوقع تتجاوز ها المحنة بمساعدة زوجها وعيالها وألف مبروووووووووووووك الولد

ام حسنااا كم احبها لانها فعلا فتاة طيبة القلب لم تكره مشعل على ما فعل بها الله يوفقها مع مشاري وبناتها


هادي وغلا احلى زوجين في قصة الله لا يفرقهم ويرزقهم الولد الصالح


ريتاج الله يساعدها من أهلها ولا من أهل جابر


الله يوفقك أختي ويعطيك ألف عاااافية وتسلم ايدك ع القصة


أما بخصوص سؤالك عن اسمي
فقط أخترته لأنه للأسف هذه الأيام الكلمات تم هجرها
ولم يعد لها قيمة مثل قبل الكلمات فيا حبذا لو يعود الزمن للوراء وتدب الحياة في روح الكلمات لينتعش الأدب الجميل من جديد

وإن شاء الله نكون أنا وأنت وجميع الكاتبات في هذا الصرح من سوف نعيد الكلمة لمكانها الصحيح

وشكرا ع سؤالك

 
 

 

عرض البوم صور وجع الكلمات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:13 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية