لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-11, 08:25 AM   المشاركة رقم: 431
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   بالنسبه للموقف سخااااااااااااااااااااافه وقلت حيا
يعني الحين صار هذا هاجس هالبنات مغامرات تافهه عشان كلمة تحدي وانها قدرت تطلع عن المعتاد؟!!
وسؤالج لرجلج خخخخخ اسمحيلي مالج داعي اكيد يبي يقيس غيرتج فقاعد يجاكرج
ولو هو محل الرجال صدقيني يمكن يعطيها كف قبل حتى لاتدبر عنه وتروح لخويات الفلس



طلعن انتي عارفه غرنوقه اني ماقلت الزوجي الموقف الا في وقت مزحه وروقان وانا
عارفه كلامه كان يبي يستفزني ويختبر غيرتي
وعلى فكره غرنوقه انا اعرف ردة فعل زوجي لو لاقدر الله صار الموقف ماراح يعطي البنت كف مثل ماقلتي بس بيعطيها نظرة شرار طير قلبها ثم بيترك المكان ويقوم بس ماراح يسوي مثل رائد ويخلي عشاه لا بيحوس ابوابو المطعم وبيهدد بالهيئه اللحيه بتخوفهم ولا راح يعطيهم ولا فلس حتى لو كلناا عشاهم كله
هذا طبعن اذا رحناا المطعم مافيه باركنق لان زوجي اطين من رائد ويكره المطاعم اللي زي كذا
بس انا بينت السالفه عشان اوريتس شطانت الرجال وشلون لو ماعرف يجاوب وصار ردة فعل احد احسن منه قلب السالفه عليتس وهو يباالفيت ان حركة العصير مهيب شطاره من الشاب لا زوجته اللي خططت الفكره وهو نفذ وخلاني انا اللي منيب ذكيه مثل البنت ولا عرفت اتصرف يمه منهم
وتدرين هذا كان اتفاق مع البنات قلنا البعض كل وحده تسئل زوجها وتشوف الجواب وكل وحده سئلت وكل واحد كان رده غير على زوجته بس ولا واحد جا شقردي وسوا مثل الشاب



نوفي اكيد بيلعن جدفهن لان هالوقحات لو ولد تافه ويبيها من الله مابيرضاها وبيعصب فكيف برجال محترم ومتزوج وحده عسل وقمر زيج
انا حكيت هالموقف لاخواني كل واحد بروحه الكبير قال هذي يبيلها عقال على ظهرها ويوم قلت له موقف الزوج ضحك وقال العصير لابارد يبيلها شاهي حاااار يحرق خشتها المحقه
الوسطاني ناظرني وعصب وقال بقوم من هالمطعم الزباله وبقول لهم ان حسابي على هذيك الطاوله وبشفط لهن ويدفعن الحساب هن بصراحه عجبني رده مووووووره
الثالث صغيرهم بس تراه كبير مهوب بصغير قال بقول لها خدي الثاني لو سمحتي --طبعا" يحب يستهبل -قلت له لاجد قلي ومرتك قدامك قال بعطيها كف وبقوم طبعا اخوي الصغير ادري انه ممكن يسويها
فنوفي طول ماالموضوع حساس كذاااا لابد بتلقين كلام شكل بس وقتها ردة الفعل شي ثاني
يعني انا ادري ان اخوي الكبير بيعصب وبيسبها ويطلع
وادري ان اخوي الوسطاني بيعطيها نظره وبيكمل اكله وبس
وادري ان اخوي الاخير بيعطيها كفففف يسنعها
لاني اعرف شخصياتهم بس مرات من طريقة الكلام ومزاج الواحد يعطي راي لو عكس تصرفاته
وبثثثثثثثث




اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشهد مشاهدة المشاركة
   اهليييين غرنوقه



اهلييييييين ام الشهد وش هالاسم العسل



مبدعه ماشاء الله عليك

انا متابعة بصمت وغير منتظمة بالقراءه بس عاد قلت عيب يابنت تقرين ولا تردين



ياحلو المتابعه بصمت لانبي صوتج يلعلع


مشاري حزنت عليه بهالبارتين مره وحاس انه ملعوب عليه من حسنا ومايدري عن حالها هي الثانية وانها بالغلط صار معها وتمنيت انها تكلمت بس شكل المفاجاءة صدمتها والجمت لسانها لكن اتوقع الايام الجاية بيشوف كيف وضعها وحزنها على فراقه وتعبها وبيرق قلبه لها



وصفتي حالتهم صح هو يحس انه ملعوب عليه وانه مخدوع
ولايدري انها اعبر منه وحالتها حاله




غلاوي وهادي الله يديم المحبة ويازين الغيرة بين المتحابين وحلال عليك ياغلا وحراااام عليه حريم مايجون الا بالعين الحمرا





هههههههه اجل الرجال مايجون الا بالعين الحمرا خخخخخخخ





جابر ياعساك السلال ياكرهي لك وتستاهل ماجاك وخل امك تفرح بك يالي ماخلق زيك عندها





لا الله يعينها وين تفرح به مسكينه الا انصدمت منه





غرنوقه سامحيني على وصولي المتأخر بس اشغال كثيرة تردني وخاصه هالفترة مع الاختبارات

دعواتك للحلوين بالنجاح

لك ودي


يااااااااااارب الله يوفق عويلج ولايحرمنا من طلاتج العسل مثل اسمج

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 22-01-11, 03:17 AM   المشاركة رقم: 432
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت اليوم اهداء لاغلى مخلوقتين على قلبي,,
بارت كتبته وبكيت’’’
لاني مهما قلت عن مشاعري اتجاه امي مابعبر عنها,,
ومهما قلت مشاعري اتجاه نبضة قلبي بنتي بعد مابعبر عنها’’’

امي وانا ,,
احساسنا واااحد ,,
وخوفنااا واااحد ,,
وحبناا واحد ,,
وعطاااءنا وااحد ,,

يحسون فينا عيالنا00؟؟

حبيت اقول لامي
((يمه كفوف البرد ماتدفي الشال
... أرمي الزمان وبالحنان احضنيني))

بارت استثنائي لامهاتنا بالقصه00
تحياتي لام هادي- ام تركي- ام مشاري -ام ناصر-

البارت الثلاثون 00






*******
*****
***
**
*











تتحدث معه بشوق اعترى اوصالها,,
ليصل لاوصاله برجفه على نغمات صوتها’’’

نغمه مميزه لامثيل لها,,
ولاشبيه لامراه مثلها’’’

نادره كالالماس الخالص,,
مهما عاشرت وخالطت من النساء فلن يكن ثمينات ونادرات ومخلصات كهي’’’

امي00
قال بصوت مازح,,
:يفداج اللي غازل
صاكتا" علي صكه بنت خالد تقولين في سجن غريب مانيب بشهر عسل

ام هادي بنبره ممازحه,,
:كذب عينك
والله مااحدا" صاك على البنيه الا انت

هادي وهو ينظر لغلا والاوراق من بين يديها بخبث,,
:لااا يمه وتبي تلعبني كني بزر تخيلي
واذا مالعبت معها بتحرمني من العيشه

ام هادي بحنان,,
:لاعبها على قد ماتلاعبك المهم لاتغلبك بنت خالد

فانفجر ضحكا" على كلام والدته وهو يرى غلا ويمسح دموعا" نزل من اثر الضحك,,
:ياذاالليل الطويل تهقين انها تغلبني يمه00؟؟

لتردف ام هادي بمرح,,
:وليه ماتغلب كانها ماغلبتك فماهيب غلا اللي انا خابرتها

ليضع هادي السبيكر ويقول لامه,,
:هااا وش قلتي يمه00؟؟

لتضحك وتعيد,,
:اقوووووووول ان كان بنت خالد غلبتك فلها منك مية دينار

ليغلق بسرعه السبيكر بطريقه مرحه,,
:يمه الله يهداج زين كذا يعني الحين بتطالبني بذاالميه وانا قحيطي مانيب معطيها الا من ورا قلبي

ام هادي بذكاء,,
:محد قالك تفضحني بمرتك وتحطه سبيكر

ليضحك وهو ينظر لغلا,,
:يمه هي اللي ماسكه لي التلفون وتقول ياويلك ان كلمتك امك ولاسمعتني بوش تتكلمون

لتلكزه غلا بخفه على يده,,
اما والدته فقالت,,
:اي بعدي وليدي النشمي اللي غلبته المره ونوخ لها راسه

ليقول هادي بجديه,,
:ماقدروا عليها عطران الشوارب تقدر مره

لتقول ام هادي بهمس وكان غلا تدخل معهم بالمحادثه,,
:لااتسمعك المره توكم معرسين وتراني امزح وبنت خالد ماهيب من النسوان اللي ماتعد لكلمة رجلها حساب ولاتعد له قدر
ربوها اهلها على السنع

هادي وهو يبتسم,,
:يافديتج يمه طوووووول عمرج فاهمتني وتدرين ان غلاتي مامنها الا كل خير

اغلق الهاتف لتلك المتمسكه باوراقها بقوه,,
تنتظر انتهاؤه من المكالمه حتى تبدا رحلة التشويق معه’’’
لتخط اناملها الجميله اجوبته بمرح على اسئلتها المبطنه,,











*******
*****
***
**
*







تجلس مع اختها بالاعلى,,
ترتب ثياب ابنها’’’
والاخرى تكتب رساله لزوجها00!!
وسميه تلتفت على عبير,,
:وش فيج اقلقتي راحتي00؟؟

عبير بضيق,,
:ولا شي

وسميه وهي تلتفت بكامل جسدها على اختها,,
:ارفعي عينج بعيني وحاكيني مثل المخاليق
وش فيج من جيتي وانتي ماانتي بطيبه ومغير تكتبين بذاالجوال
لاتقولين لي انج راعية مسنجير وخرابيط لاني اعرفج ماتحبين التكنولوجيا
فعطيني من الآخر وش السالفه00؟؟

عبير تنظر لوسميه وشفتيها تهتزان كطفل يستعد للبكاء,,
فهمت واقفه وهي ترتجف من اعلى لاسفل’’’
رجفة سرت بجسدها لتصل الى قلب اختها,,
فهمت وسميه بتساؤل تنطقه عينيها قبل شفتيها,,
:عبور وش فيج00؟؟

عبير وهي تلتفت ونظرات عينيها تعانق الارض,,
:وسوم شفتي الشاحن حقي00؟؟

لم يفت وسميه نبرة صوت اختها المليئه بالغصات والآهات,,
لكنها اجابتها وهي تبتعد بهدوء’’’
:دوريه ماادري وينه00؟؟

ذهبت عبير مسرعه تبحث بالادراج,,
لتجد شاحن وتعلق به هاتفها’’’
وتدخل على عجل لدورة المياه,,

اما وسميه فنظرت لباب الحمام بابتسامه حزينه,,
فعبير كتومه جدا"’’’
ولاتحب ان تدخل ايا" كان بمشاكلها,,
الوحيد الذي يحتل مكانه من قلبها واسرارها مرتبطه باسراره’’’
هو آخر شخص ممكن ان تصارحه بالوقت الحالي عبير,,
بسبب الموقف الاخير الحاصل بعدما عزم خطبة خلود وترك سارا’’’

لذلك تركتها تفيض بما يختلج النفس من لوعه,,
لو لوحدها ثم ستباغتها على عجل لتعرف ماتجوبه نفسها من آهات ولوعات’’’
علها تمتص بعضا" مما يثقل كاهلها وترتاح,,

اما الاخرى عبير00
غير غير غير مصدقه00
نـــــــــــايـــــــــــــــــف00؟؟
لو حلفوا امامي على المصحف لما صدقت!!
ماذا فعلت بحياتي ليخدعني هكذا00؟؟
لما انا بالذات يرتبط مصيري بشخص مخادع00؟؟
وللاسف يتعلق الفؤاد به لدرجة الادمان00؟؟
واي ادمان00؟؟
ادمان على سماع دقات قلبه بقربه,,
وادمان على تنفس عبير هوائه ايضا" بحظنه,,

رجل بعثرني واعاد شتاتي بيديه’’’
اصبحت شخصيه يحددها هو باساليبه’’’
وشكلي انطبع بلمساته’’’
وروحي تلبست روحه’’’

ماذا بقي مني لي00؟؟
لاشي00













*******
*****
***
**
*










بسيارته البعيده القريبه,,
بعيد كل البعد عن منزله’’’
وقريب كل القرب منه,,!!
بعيد بجسده,,
وقريب بروحه وقلبه’’’

يضرب مقود السياره بقوه,,
لتعلن يده العصيه أنات الالم’’’
وتشارك قلبه انات ابت الوقوف او السكون قليلا",,

اتصل لاشعوريا" باخيه,,
ليرد الآخر وهو منهمك بين دروسه’’’
وهو يغني بمرح كعادته,,
:ارحبوا ثم ارحبوا سلم قحطاني يامرحبا والله ومسهلا بسلم قحطان وسلمنا وسلم الاجواد كلهم

مشاري ابتسم بحب,,
هذا مايحتاجه بالضبط’’’
محمد00
ليقول بمرح مصطنع لاخيه,,
:وش بقيت من القبايل وسلومهم00؟؟
شحالك ياابو مشعل00؟؟

قال اسمه بعفويه,,
ليتذكر ذلك المحتل’’’
نعم00محتل!!
من احتل املاكه,,
حسناؤه’’’
واحتل قلبها,,
كره هذا الاسم’’’
وكره ابن اخيه بسببه,,
لكن ماذنب هذا الطفل00؟؟
وماذنب اخي00؟؟

وماذنب ذلك المريض00؟؟
هي00
هي من خانت مع مجرد ذكريات,,
احتفظت بها لتعلن ولاءها للمحتل’’’
وتترك موطنها مبعث امنها,,
وتتبع ذلك00المحتل00

ليرد محمد بمرح,,
:خنزه بذمتي على قد مااشتقت له كرهته

مشاري بضحكه مبتوره,,
:وليه يااخوك00؟؟

محمد وهو ينظر لصورة ابنه اللتي تزين المكان حوله,,
:خايس ومافيه من الزين شعره وصياح كل ماكلمت امه الا صوته وراها واااااااا وااا
ازعج اما" جابتني عفت المكالمات بسبته

مشاري بحزن,,
:الله لايخليك منه ولا من امه بشرني عنك ياالقاطع ترانا اشتقنا انتم اشتقتوا00؟؟
وحشتني ياالهيس

محمد وهو يبتسم بدفء يشبه مشاعره الدافئه ويدندن بمرح,,
:عسى مايوحشك غالي00
00تطمن ياهوى بالي
انا في غربتي صابر00
00مخلي بالي من حالي



ليسكته مشاري بدعابه,,
:اقوووووووول تراني مشاري مهوب مهااا

ليقول محمد بصدق,,
:مشاري تساوي نفسك بمهااا00؟؟
قسم بالله لو تعرف بغلاتك انت ورائد ان تمشون وانتم ماتشوفون احد قدامكم
لاتساوي نفسك بالمره لانك والله واللي خلقني اغلى منها ببعيد وتباعيد

شخصااان00
عانقا سمو الاخوه بسموهما,,
يحتاج لهما بهذا الوقت’’’
ليجدهما بقربه,,
يفيضون له بمشاعر اخويه راقيه’’’
لم يفتقدها ابدا",,
لكنها اليوم بروزت بفيض مشاعرهما الواضح لمسامعه’’’

وهو00
يبادلهما اكثر من ذلك بكثير,,
فهم دمه00الذي يمشي بعروق قلبه’’’
كيف به ان لايبادلهما شعور سامي كهذا00؟؟

فعلا" محتاج لكلمه تنسيه جرحه,,
تدغدغ مشاعره الصافيه والعذبه’’’
ليجدها من اقرب الناس لقلبه,,

ارتاح كثيرا" من محادثته اخيه,,
وعليه مواجهة الواقع بقوه’’’
فطوال عمره قوي لايقبل الضعف,,
واليوم اسدل الستار على قلبه ومشاعره’’’
ليرفع ستار آخر,,
ستار مسرحيه جديده’’’
من تاليفه وتمثيله,,
عله يتقن الدور مع تلك الخائنه!!












*******
*****
***
**
*












وقع العقد بيد ترتجف الما وقهرا" وضعفا",,
لتصبح ريتاج عادل غانم زوجته على سنة الله ورسوله’’’
اسم كان يحفظه بقلبه واليوم يريد انتزاع قلبه لينساه عقله,,

هم ابا غانم واقفا" بغضب وضيق وانكسار ابوه,,
رجل اعطى الكثير لابنائه’’’
فاض عليهم من الدلال والرفاهيه ماجعلهم ينظرون لكل شي نظره دونيه,,
وكانهم لايرون اي شي’’’

وقف مع ابنه غانم ليقول بصوت جهوري امام كلا" من,,
خــالــد - تــركــي - مــبــارك - فــهــد -
و
ابـــــــانـــــاصر

:البنت ماعادهي ببنتي وانا متبري منها ليوم الدين وانت

وتوجه لجابر ليبصق على وجهه بقوه وقرف وهو ينظر اليه باحتقار,,
:قسم بالله لولا تعب مشعل وكلامه لي وعرضه اللي بين لي الفرق بين المرجله اللي هي منه وهو منها وبين
الضفاع اللي منهم انت والا والله واللي رفعها سبع لاموتك انت وايا الكلبه على ايدي وقبركم واحد

وخرج بقوه يتبعه غانم ابنه بانكسار,,
اما ابا ناصر مازال مطئ طئ راسه للاسفل’’’
لايجد بالحلقه اللتي تدور بعقله نقطه يقف عندها,,
مشوش ومبهووووت’’’

كيف بهم رجال اتصفوا بالخلق والدين يصافحون من لاخلق لديه ولادين00؟؟
كيف فكرت لوهله ان ازوجه ابنتي00؟؟
بل كيف تجرا ليطلبها مني00؟؟

ايعقل بانني مغيب لدرجه العمى من حثاله كهذا00؟؟
ام ان الحثاله شي ارفع من مقامه00؟؟

وقف ليرى جابر بنظره,,
احرقت كل من كانوا معهما بالغرفه’’’
فكيف بذلك القابع على فراش,,
تمنى لو كان فراش الموت’’’
لكان ارحم من هذه النظره,,

تقدم منه ومازال ينظر له بشيء من الصدمه,,
لم يبادر ايا" من الموجودين بالحديث’’’
فلا حديث اكبر من وقع المصيبه على هذا الرجل,,
الذي اعطى وربى ليصفع بفضيحه على يد من تربى على يده’’’
على يد من اختاره قلبه ليكون اقرب من الجميع اليه,,

قال بصوت حازم قاسي لاحياه ولامشاعر به,,
:انت كفووو تشل اسم ابوك00؟؟

ليضربه كف قوي يكاد يجزم من حوله انه فصل رقبته عن راسه,,
رآه جابر بصدمه اقوى من صدمته بزواجه من تلك الريتاج’’’

ليكمل عقابه اباه الروحي بان قال,,
:تفوا على ذاالشنب اللي مايشله الا مره حتى المره ارجل منك
تدري وش قال مشعل لابو غانم ياابو المراجل وخلاه يعتق رقبتك من ايده00؟؟

نظر الي من حوله بغضب ثم التفت عليه ليكمل,,
:قال ياالخمام زوجها جابر يستر على بنتكم والا باخذها اناااااا
يبي يستر فضيحتك وفضيحتها على حساب نفسه
تعب منكم وشاف الشين وهو مرييييض

سكت لوهله وهو ينظر لاسفل ليردف بالم,,
:مشعل ولدي اللي ربيته صحيح على المرجله اللي مبيض وجهي في كل محل وصيته عالي بين الجميع
مريييييض ولاادري هو بيعيش والا بيموت وانــــــــــــت؟؟
ياالخمام صاحي بسبع ارواح وال0000اللي معك مسودة الوجه تهابد كانها سلقه
ليتكم مكانه يااثنين ليتكم مكانه

لياتيه على عجاله تركي,,
:يبه استغفر ربك ان شالله مشعل بخير وجعلها تخفيف ذنب ورحمه
والا ذاالاثنين مامنهم رجا فعلا" الخبيثون للخبيثات

ليرمقه جابر بنظره غاضبه,,
وراسه سينفجر من هول العبرات في حلقه’’’
لكن عقله يصارع خروجها امامهم,,
فيكفيه ضعفه بهذه الحاله’’’
تكفيه نظرة الاحتقار بعين منهم كانوا اقرب الناس له,,






*******
*****
***
**
*
















عادت لبيتها وزوجها,,
بعدما طمانها اخيها عليه’’’
وانه افضل حال من اي ميت !!

جلست بقرب بتال وهمست,,
:كليت حاجه والا اعجل عليك بالعشا00؟؟

فرد بتعب واضح من صوته قبل شكله,,
:لا بس اخذي بناتش واطلعن ابي انام

ريمه بقلق,,
:قلبي وش فيك00؟؟

بتال بوهن,,
:تعبااان تسمعين والا اغنيها لش00؟؟

ريمه وهي تتقدم منه وتمسك راسه لتقبله,,
:اول شي ابيك تسامحني على طولة لساني اليوم عليك

بتال بابتسامه وهو مغمض العينين,,
:ماراح اسامحج على حبة الشيبان ذي

ليمسكها ويقبلها هو حتى اروى قلبه,,
ثم قال بتعب,,
:تخانقت انا ويوسف

ريمه وهي تراه بدهشه,,
:لييييش00؟؟

بتال بابتسامه ,,
:لانه خبل وانا اخبل منه

ريمه بضيق,,
:يعني بتصلح حاله وهو رجال قده يسلم على الاربعين00؟؟
العوج عوج والله لاكان وش تحاول تصلح فيه

بتال بضيق,,
:عوج بس مايحط الشقه باسم مرته ويجيب فيها ال000 ويسكن ببيت خالي ويرجع له كل ليله وهو يترنح

ريمه بصدمه,,
:احلف00؟؟
عمره ماقد سواها00؟؟
اصلا" يقولون راعي نسوان مهوب سكار

بتال وهو يتكئ على يديه,,
:راعي نسواان وسكار ومهرب وش رايش00؟؟

ريمه بغباء,,
:مهرب ويش00؟؟

بتال ينظر لها ويبتسم بحزن,,
:دخان ,, يعني وش بيهرب00؟؟
اكيد مخدرااات

ريمه بصدمه وهي تضع يدها على فمها,,
:ليييييش00؟؟

بتال بآه قويه وهو يضع راسه على المخده,,
:آآآآآآه لانه احقر انسان عرفته بحياتي
شخص تشوفينه من برااا ابيض ومن داخل اسود منه مافيه

ريمه وهي تقترب اكثر,,
:وش بتسوي00؟؟

بتال بحزم,,
:هددته يايطلع من بيت خالي والا ابلغ عنه الشرطه

ريمه بخوف,,
:وش قالك00؟؟

بتال بالم,,
:وش ماقال خليها على الله

ريمه بخوف شديد,,
:تكفى بعد عنه هذا اللي على ماقالوا ياما تحت السواهي دواهي
انا ماادري وشلون كان يماشيه جابر ولد عمة حسنا00؟؟

بتال بحسره,,
:يماشيه00؟؟ ,, ذا خوي الفلس مامنه الا لعنة الكدف والادمان والانحراف
الله يستر على جويبر لايكون طاح بمصايبه

ريمه بقلق,,
:عاد توه متملك تدري00؟؟

بتال بصدمه,,
:من00؟؟

ريمه,,
:جابر من غيره

بتال بصدمه اكبر,,
:ومن خذاا00؟؟

ريمه بتوتر,,
:بنت خوي مشعل ليش00؟؟

بتال براحه,,
:اي اشوى ماخذا من بنات خواله

ريمه بتساؤل,,
:ليش00؟؟

بتال بمصارحه,,
:لانه دااااااااااج خليه بشره بعيد عن اهله ابرك














*******
*****
***
**
*






:لاااااااابارك الله فيه ولافي عرسا" وفرحتا" من وراه

مبارك بالم,,
:يمه والله لوتشوفين وجهه ان ينكسر قلبج

ام تركي بوجع,,
:ليه00؟؟
هو مابعد انكسر وانا امك00؟؟

مبارك بالم,,
:ادري انج متضايقه بس انتي الوحيده اللي ممكن تخففين عنه
يمه هو ضايع ويبيله اللي يرجعه للصواب

او تركي بحزم,,
:اخوك وبصرك فيه ماعاد هو بولدي

مبارك بحسره,,
:يمه تفل عليه الكلب ابو السلقه قدامنا
وربي بغيت اعطيه كف اخليه يتسنع

رجفه غضب سرت بقلبها,,
يهان ابني امام اهله وهم مكتفي الايدي00؟؟
لان افعى سامه مثلها التوت عليت لتبث سمها بدمه00؟؟
لتقول بقهر ومن بين اسنانها,,
:وينكم عنه يامال الجدري00؟؟

مبارك بوجع,,
:مسك ايدي خالي خالد والا كنت قايم بعطيه وبوطيه

ام تركي وهي تقف,,
:خل اخوك يتربى لاني ماعرفت اربيه
يمكن ذاالسلقه تعرف تربيه من جديد ويعرف السنع

مبارك وهو يقف مقابلا" لها,,
:يمه وش تربيه ذي قاضيه ومن شماليه00؟؟

ام تركي بحسره,,
:ادري
ادري انها ماهيب مضبوطه بس وش تبوني اسوي00؟؟

لتتعانق صرخات قلبها مع انات روحها,,
وتظهر اما ابنها بانكسار’’’
وجيعة ام بنت ونسقت البنيان لتاتي ايدي غادره وتهد مابنته,,
ترى به خير واخلص ابنائها’’’
ليطعنها بانحرافه بظهرها,,
ويمزق مبادئها الساميه اللتي ربته عليها’’’

اعتقدت لوهله بانه افضل رجل على الاطلاق,,
وبانه سلطان زمانه’’’
لكن اين العرش ياسلطان00؟؟
واين الحاشيه00؟؟
لتصطدم بالواقع,,
بزير نساء’’’
رجل لايعرف من الاستقامه والاخلاق الا رتوش لم تطله,,

لتكمل بشهقه وبكاء حاد,,
:انا ربيت ولااحسنت تربيته
ماعرفت اربي
اي والله اللي ماعرفت اربي
اخوووووك ذبحني وانا حيه
حسبي الله ونعم الوكيل

ليمسكها مبارك بحب ويضمها,,
منذ زمن لم يضمها بقوه كما يفعل اليوم’’’
تمنى ضمها وهي تواسيه,,
لكنه اليوم من يقوم بدور المواساه’’’
لتتعلق به بانكسار,,
وقفت مع اخيك ضدك وضد كل ابنائئ’’’
لاجد بانني اقف على وحل,,
وانتم من تقفون بالمكان الصح00 00
















*******
*****
***
**
*













تقدمت منه بحب,,
فهي تراه مرتاح جدا" بزواجه’’’
وهذا مايسعدها ويرضيها,,
مرتاحه بان كل ابنائها مرتاحون مع انصافهم الاخرى’’’
لتبادر بسؤاله,,
:هايمك بشرني عساك مرتاح مع بنت عبدالله 00؟؟

لتكمل ولم تترك له المجال للجواب,,
:مثل ماانت شايف حسنا ذهبه ولايجي من بطن ام هادي شيا" عادي بسم الله عليهن جواهر
من اكبرهن لااصغرهن

دخل الآخر على اسمها,,
ذهبه00؟؟
جوهره00؟؟
حسنا00؟؟!!
اي حسنا تقصدين يااماااه00؟؟

ليقبل راس والدته ويجلس بقرب رائد المنصت,,
لتردف بحماس,,
:الطيب عند ذكره توني اطري مرتك واطريك واقول شف مشاري مرتااح مع حسنا الحمدلله
ولايجي من بنات عبدالله الزله

مشاري يراها ويرى حماسها بخيبه,,
اوهمت الجميع بنقائها وهي الشوائب بعينها’’’

ليتحدث رائد بوقار كعادته,,
:طول ماانتي راضيه علينا احنا مرتاحين

لم يكن تفكير رائد كتفكير والدته,,
فهو مازال يرى بعليا فتاه حساسه جدا"’’’
ولايتقبل حساسيتها الزائده,,
فاين الراحه مع فتاه تخلق من الحلول العقد00؟؟
كلمه خالجت نفس عليا ايضا",,
من منهم نظرته بالآخر صائبه00؟؟

نهض لعليائه علها تكون قد هدات من زعلها المفتعل بنظره,,
اما مشاري فنهض معه للاعلى ايضا"’’’
لكن ليس لحسنائه,,
بل لمنفاه عنها وعن حسنها’’’

دخل رائد لشقته يعمها الصمت,,
الا من صوت التلفاز على قناه غنائيه!!
مما اثار حفيظته واشعل غضبه وزادها اضعاف مضاعفه,,
أأشاطر طفله المكان00؟؟

دخل ليبحث عنها فلا اثر لها بقرب تلك الاغاني المنتشره بالمكان,,
ثم عاد بضيق واغلق التلفاز على عجل’’’
لتخرج وهي تمسح يديها بكريم وترتدي بيجامه من الحرير حمراء مشتعله كروحه الغاضبه,,

بادرته السلام,,
اما هو فيراها بضيق’’’
ليرد بسلام بارد’’’
ثم يقول بغضب,,
:صوت الاغاني لاعاااد اسمعه شغال بشقتنا محنا بناقصين سكون وشياطين

تراه بنصف عين,,
اكملت وضع كريمها وذهبت لداخل غرفتهما’’’
لحقها بغضب شديد,,
امسكها بقوه وقال بعصبيه,,
:لاعاد تناظريني كذا لاافقع ذاالعيون تسمعين00؟؟ فااااااهمه00؟؟

تنظر اليه بنظره اخرى,,
منكسره,,
مليئه بالدموع’’’
ماذا دهاه00؟؟
ايختلق المشاكل ليغضب00؟؟
ام هو انسان غاضب دائما"00؟؟

تركها وذهب وهو يلقي بلباسه,,
ليكتفي بلباسه الداخلي وهو عاري الصدر’’’
ذهب ليرتب لحيته امام المرآه,,

التفتت عليه ودموعها تنهمر,,
رفعت ثيابه ووضعتها بالسله’’’
عادت لتجده مازال امام المرآه,,
يلمس يده اليسرى بالم’’’

تمنت لو تساله مابك00؟؟
اتؤلمك يدك00؟؟
اتحتاج لتدليكها00؟؟

اسئله بادر بها قلبها لعقلها,,
لكنها لم تنطق بها’’’
اكتفت بالنظر وهي تمسح دموعها,,

وهو يحاول رفع يده ويتألم,,
التفت ليجدها تجلس على السرير ’’’
وتوصل شاحن هاتفها المحمول,,
فاقترب وجثى امامها على ركبته’’’
وقال بصوت حنون,,
:زعلتي00؟؟

فماكان منها الى ان تبكي بصمت,,
وهي تهز رأسها دليل حزنها’’’
فقال وهو يمسح دمعتها,,
:أولا" اذا على سالفة العشا فأنتي شفتي مافيه مكان مناسب
والا تبيني أوديج وأنا متضايق من محلنا00؟؟

لترد بهزها رأسها فقط علامة اللااا,,
فأردف وهو يمسك يدها بيده اليمنى فقط,,
:ثانيا" اذا على سالفة البحر فأنتي شفتي بعينج انه ماكان خالي
لو انتي شفتي رجال ومرته تبوسه وهو متشقق بمكان عام وش بتقولين00؟؟

لتقول بصوت مبحوح,,
:بأنقد عليه قبلها

فبادر بتقبيل يدها واكمل بهدوئه اللذيذ,,
:هذا انتي قلتيها يعني ترضين الناس تنقد على تصرف بريئ نقدر نسويه براحتنا
وبيتنا00؟؟

لتقول بهمس,,
:لا

ليكمل وهو ينقل يده اليمنى لشعرها ليداعب انامله,,
:وبالنسبه ياعليا للتلفزيون شوفي اللي يريحج انا واثق فيج بس بوجودي
ماابي اسمع اغاني اعتقد انج مره عاقله والعاقله الرزين تعين رجلها على طاعة ربه
مهوب معصيته صح00؟؟

لتبتسم ابتسامه رائعه,,
ابتسامه خدرت حواسه’’’
اليوم يراها كما قالت مهااا,,
فتنه وقمه بالجمال’’’
بجمالها الهندي,,

فغضبه منها حال بين ناظريه وبين حسنها بغمامه لايستشف من خلفها هذا البهاء,,
لكن وماان زال الغضب وزالت معه الغمامه حتى اتضح وبان ليأسره’’’

فجرها بخفه من شعرها لتنزل لااراديا" لمستواه,,
ليطعم شفتيه من شهدها’’’
ثم وقف وهو يتألم,,
لتتجرأ وتسأل كل مابدر من قلبها وعقلها’’’
ليقول لها بألم,,
:دقي على جوال اختج حسنا خليها تقول لمشاري يسريني العدان !! !!



*******
*****
***
**
*













تجلس بقرب اختها,,
من تشاركها الهم والحزن نفسه’’’

تمسح على يده اختها من كريم الطبيب,,
ولاتعلم هل له فائده00؟؟
ام مجرد كريم يساعد على تصلب يد صغيرتهم ليوقف الارتعاشه,,
وقد يكون سببا" بوقوف حركة يد بارتعاشاتها’’’

بدأت توسوس بكل شي من حولها,,
حتى بجنينها الذي ببطنها’’’
تخاف من كل شي,,

فمن يصدق ان موعد العمليه لم يتبقى منه الى القليل00؟؟
او من يصدق بأن مشعل قلب البيت النابض بخطر00؟؟

شعور مر كعلقم لايبتلعه الحلق ولايهضمه القلب,,
وصغيرتنا00؟؟
من كانت زهره متفتحه تحركها نسمات العليل بعذوبه,,
مزقتها الآن العواصف بقسوه’’’
لتبقى أسيرة يد00!!
لم ترحمها وتكف عن حركتها المتكرره بقوه,,
لتنفض معها قلبها وتهتز عينيها لتنهمر ادمعها بحراره’’’

قالت دلال بحسره,,
:من يصدق مشعل بيخدر و00
لتبكي بقوه

اما سارا فوضعت يديها على اذنها حتى لاتسمع نحيب اختها,,
لتقف دلال بانكسار تريد الخروج’’’
ثم تعود بسرعه وهي تمسح دموعها,,
وتقول بحزم وهي توقف سارا معها,,
:عندج صابون مغربي وليفه00؟؟

سارا بدموع وغرابه,,
:اي ليش00؟؟

دلال تسحبها للحمام وتقفل الباب عليهما,,
لتشغل الماء الحار لتخرج حراره وبخار بالحمام’’’
وكل ذلك على مرأى واستنكار من سارا,,
لتقول وهي تشير على الباب بهمس,,
:امي جايتنا ولااقدر اقابلها كذا ولاانتي بعد

سارا ببكاء وهي تحتظن دلال,,
:شفتي ليش فهد خاش علينا00؟؟
اذا انا وانتي مااستحملنا شلون بقليب امي الرهيف
ياويل حالي لوتدري

لتقول دلال وهي تخلع قميص سارا,,
وهي تبكي وتضحك,,
:بشتغل لج اليوم حمام مغربي ملكي عقبه حتى لو خطبتي واعرستي ان تدمنين حمامي
يلا تفصخي خليني افركج

لتقول لها سارا بابتسامه,,
:وين البخار ماجبتي الجهاز ولاشغلتيه

دلال بغباء,,
:يووووه سجيت اخلفتني امي يوم شفتها

لتصمتا مع سماعهما صوت والدتهما عند باب الحمام,,
:يابنيات وش تسون00؟؟

دلال وهي تبتعد قدر المستطاع عن باب الحمام,,
حتى لاتلحظ والدتها بحة البكاء بصوتها,,
:يافديتج السوري مخنزه وجيت افركها كود تعرس وتطس من البيت

ام ناصر بفخر,,
:سارا كل يوم وهو طاقا" بابنا ومتعني عشانها جاهيه مهيب في عازة حمامتس

لتقول دلال بترفيع,,
:او او او ماااقدر على دق الفرشات و تنجيد الكنبات انا

سارا وهي تلتفت لتجلس على البانيو بحزن,,
ويديها ابتا التوقف وعينيها ترجفان’’’
تود ان تشهق وتخرج ماسيخنقها ولاتقدر,,
تراعي دور دلال الذكي باخفاء حزنهما القوي من والدتهما’’’
ولاتريد ان تخرب مخططات اخوتها,,
لذا ذهبت لتضع كريم على جسدها وتهم بفعل ماقالته دلال بمزاح لها’’’
لتراها الاخرى بابتسامه وحب,,
وتذهب لتفرك جسدها الناعم علها تنسى هي ايضا مايشغل تفكيرها’’’









*******
*****
***
**
*















تراه والقلم بين يديها,,
ابتسمت له بخبث’’’
وهي ترفع حاجب وتنزل الآخر,,
لتقول وهي تعض زاوية شفتها السفلى بغنج,,
:هدوووووي ياانا اليوم اكتشفت فيك اشيااااااء

هادي يقترب وهو يمسك الورقه ويقرأ مابها,,
ليرى اجاباته فقط’’’
فقال بتساؤل,,
:من ويش اكتشفتي من ذي00؟؟

وهو يشير الى الورقه ومابها من كلمات,,
لتقول بكذب,,
:لا لا خيييييير من لعبه اكتشف فيك اشيااء لا لا موب القصد

هادي بحيره,,
:اجل وش تقصدين00؟؟

غلا وهي تغير الحديث بذكاء وبمرح,,
:اولا" قبل كم يوم اكتشفت ان احنا لنا نفس الطبع والهوايات

هادي بحماس وهو يشجعها للحديث,,
:اللي هي00؟؟

غلا وهي تتقدم لتكون امامه مباشره,,
تجلس على ركبتيها’’’
وتشير بيدها,,
:اولا" انك تحب جدتي خضرا

هادي وهو يقطب جبينه,,
:لحظه00؟؟
عفوا" من ذي جدتج خضرا00؟؟
بصراحه انا ممكن احب نسواان بس عجايز منقرضاات واساميهم غريبه كذاا مااعتقد

غلا بضحكه وهي تهز رأسها بالرفض,,
:لا لا جدتي اقصد سلحفاتي هماني من كثر ما اغليها اخواني يتطنزون علي وصرنا مانسميها
الا جده خضرا

هادي بابتسامه ساخره وهو يهز راسه,,
:ماشالله خوش عايله لكم عروق بالسلاحف اكتشاف خطير

غلا بدعابه,,
:يووووه ماشفت شي تقربلنا السلاحف والحيايا

ثم تقترب وهي تحرك اصابعها على رقبته,,
:والعقارب

ثم بتخويف وهي ترفع يديها امامه,,
:والاسوووووود

هادي وهو يضحك,,
:الله الله الله بيتكم وين بالضبط بالعميريه00؟؟

غلا وهي تدعي الزعل وتلف لتعطيه ظهرها,,
ليفاجأها بحملها بخفه ويقف’’’
لتقول بعتب,,
:نزلني اجل بالعميريه هاا00؟؟

هادي بمرح وهو يدور بها,,
:تصدقين على انج طويله عملاقه يعني موب طويله وبس ,,بس والله خفيفه

غلا وهي تضع يدها على كتفه وهي مرتفعه عن الارض,,
فمهما كانت طويله لاتضاهي هذا الرجل بطوله’’’

لتقول بمرح,,
:خفيفه افهمها باي قصد هاا0؟؟
تراني اليوم مشتهيه ازعل عليك وتراضيني

هادي بغزل,,
:وغنيلي بوسني وصالحني حبيبي بوسني وصالحني
والله مااردج

ليعتريها الخجل والحياء الفطري,,
فهي وان عادت بطبيعتها المرحه معه’’’
لكن مازال غريب عنها ومازالت تخجل قربه,,
خصوصا" اذا مااغدقها بكلمات الغزل الجريئه’’’

لينزلها هادي على حجره,,
ويديها مازالت تعتلي كتفيه’’’
امسكهما وقربهما من قلبه,,
ليقول,,
:تحسين به00؟؟

لتجيب بهزها لراسها,,
ليقول بغزل مبااح شفاااف مطعم بجراه لها,,
:كل همسه منج وربي انها تخليه يخفق فوق المعدل الطبيعي بشكل ماتتصورينه
لاتذبحيني تكفين

غلا بهمس وخجل,,
:بسم الله عليك

ليقول وهو يضع راسه على صدرها,,
ويضمها وهو ممسكا" خاصرتها,,
:حبيتيني والا للحين00؟؟

فقالت بمصارحه عذبه,,
:احد يعاشرك ولايحبك00؟؟

ليرفع راسه لها بحب,,
وابتسم00
برضا,,
براحه,,
بسعاده,,

اما هي فنزلت وهي ترتب ثوبها لتنزله على ركبتها,,
وذهبت وهي تتمخطر بمشيتها’’’
فهي اليوم اميره بعرش مليكها,,
ومليكها تبعها مسير ومخير يتبع سحرها وقلبه يماشي خطواتها,,












*******
*****
***
**
*

















وقع على ورقه,,
ورقه00؟؟
ليست مجرد ورقه,,
بل هي مصيره القادم’’’
بعد مشيئه الله عز وجل,,
هي ورقة نهايه 00
او00 00 00بدايه 00

استحم وتوضأ ليصلي صلاة الفجر,,
ثم اخذ يتلو بعض الآيات ليرتاح قلبه’’’
تهدأ روحه,,
تستكين حواسه’’’

ليدخل عليه جمهور الممرضين ليلبسوه --الثوب الاخضر--,,

وغطاء الراس --الشفاف السماوي-- محيط راسه ويغطي شعره’’’

اراح جسده المنهك والمرتجف على سرير من --جلد بني--,,

ليغطى --بشرشف ابيض--’’’

تناقض الوان غريب !!
يلمح اللون البني ليتذكر من اين اتى00؟؟
فالانسان خلق من طين,,
ومرده لتراب بني !!

وعليه شرشف ابيض,,
فنهاية الانسان بقطعة قماش,,
هي الكفن,,
والكفن ابيض !!

يرتدي لباس العمليه الاخضر,,
كروحه المقاومه والعاشقه للحياه الملونه’’’
كلون العشب والاشجار -الاخضر -!!

وغطاء شعره سماوي كالسماء الصافيه,,
بلا غيوم تشوه سماويتها وصفاؤها’’’
كروحه المعلقه بين السماء والارض,,
بين الاخضر و الازرق !!

تحرك السرير به بممرات المستشفى,,
تمسكه يد ناصر بثبات’’’
تبعث بروحه الطمأنينه,,
اما هو فابتسم بحب لاخيه’’’

ليبادر ناصر بمرح,,
:يازينك ويازين عيونك تصدق اول مره ادري ان عيونك ذباحه كذاا

مشعل بابتسامه صافيه,,
:تصدق صدق ياناصر اول مره انتبه ان عيونك وساااع حيل ماشالله تبارك الله
طول عمري اقول ياحلو عيون نواره ولاانتبهت انها نسختك موب المشكله انت من ضعفك
الواحد مايشوف مزاياك

ناصر وهو ممسك بيد مشعل,,
وهم يدخلون المصعد المؤدي للطابق السفلي’’’
مكان العمليات,,
:اي طووول عمركم تقولون لي ياأبو خشم وين تشوفون وسامتي وانتوا تسبون

مشعل بابتسامه يخالطها ألم,,
:آآآه الا أقول ناصر كلمت أمي00؟؟

ناصر بتذكر,,
:يووووووه طاريلي بدق عليها تكلمها ألحين عشان تقولها أنك بتدخل تسوي مساج وبتطول
ولاتشغلني وهي تدق عليك

مشعل يقول على عجاله والمصعد يفتح دليل وصولهم للمكان المطلوب,,
:يلا عجل بخاطري أسمع صوتها وصوت أبوي قبل00 00

لتقف الكلمات بالحلق,,
ويلتفت ناصر لاشعوريا" للخلف’’’
لتنهمر دموع قاومها بشده,,
لتنتصر هي وتنزل بقسوه’’’
مع اهتزازات جسده النحيل,,
منظر انهك روح مشعل’’’
لاانقصك انت الآخر ياناصر لاانقصك,,
ليمد له ناصر وهو مازال بوضعيته الهاتف’’’
اخذه وهو يتحنحن و يرد بثبات,,
:هلا وغلا

ليأتيه صوتها الحنون,,
العطوف’’’
أروع صوت وأشجى نبره سمعها بحياته,,
صوت يحفظ نبرته منذ عانق جسده جسدها ببطنها’’’
منذ احتوته جنينا",,
حتى ودعته كبيرا"’’’

:يا مرحبا عد ما صب المطر
وعداد ما برقه يسابق راعده
بك يا اصيل من بد البشر
و إرحِب و حَيَّا بساحة رائده
عساك ترتاح وينسَّر النظر
و نشوف منك علومن واجدة

ليجيبها بابتلاعه ريقه بصعوبه,,
لتردف بترحيب حاار جدا",,
:
يا مرحبا يا حي شوفك وطاريك
انت البدر وإحنا نجوم حواليك
يا مرحبا باعداد هطال الامزان
واعداد زهر قد تفتح لروياك
اييييييهاااااا جعله يسقى على عيني مشاهد عيونك يمك جعلني ماخلا منك ولامن اخوانك قل امين

مشعل وقد وصل معه الوله لاقصاه,,
وصوتها اتعب روحه المغرده تطلب قربها’’’
ليقول بصوت منهك ملوع متعب ,,
:المرحب باقي

ويردف بكلام يعبر عن مايكتبه قلبه بصفحات روحه اتجاهها’’’
:فديت ذاالصوت وفديت ذاالترحيب وش اقول ووش اخلي
يمه انتي غلبتيني

ام ناصر بحب,,
:فديتك وفديت روحك طمني عنك اربهم مايوجعونك بالتدليك00؟؟

مشعل بكذب أبيض كقلبه,,
:يمه تقولين مساج ابد مهوب تدليك والحمدلله حالتي احسن من اول بواااجد بس اليوم بتطول
جلسة التدليك عشان كذا ناصر بينام ويجيني لاخلصت ودقيت عليه فلاتزعجونه باتصالاتكم

ام ناصر وهي تنظر لسارا الغارقه بصمتها مع رجفة يديها اللتي عادوتها فجأه,,
لتكمل بصوت مشتت بين ارتياح وقلق’’’
:زين ياامك جعلك بزود ولايعوقك عوق وجعلني اشوفك سالم متعافى المهم انت طمني لاطلعت عليك
لاتنسى تتصل بي

مشعل بغصه بانت من صوته,,
:يمه ابوي وينه00؟؟

لم يفتها انقلاب صوته فهي ام,,
وهل هنالك شي اقوى من احساس الام00؟؟

لتقول بنبره قلقه,,
:ابوك مهوب حولي تبيه ضروري00؟؟

مشعل بسرعه,,
:لافديتج بس يمه انا رايح للطبيب يستعجلني يالله مع السلامه

والدته بنبره قلقه,,
:ودعتك يمك اللي ماتضيع ودايعه


اغلق منها الخط,,
التفت يبحث عن ناصر فلا اثر له’’’
تنهد بقوه فصوتها كالمسكن المؤلم!!
اهنالك مسكن موجع كهذا00؟؟!!

اعطى الممرضه الهاتف لتوصله لاخيه,,
وجرته خطا عديده لاخطاه’’’
الى00
غرفة العمليات00


وهو يردد آيات من القرآن,,
ومازال صوت والدته وهي تستودعه الباري تتردد على مسامعه,,

يمه أنا مالي بهالزرع مقيال
... يمه نعيم الكون ماهو بعيني
ماشاقني طفلٍ وأنا صرت رجال
... وأطلقت بالأيام مهرة سنيني
يمه رضيت بكل مايرضي الحال
... بس الزمن بالحيل يلوي يميني
نوّخت فكري للتواضع ولا زال
... وجعلت في وكر الكرامه جبيني
ومديت كفيني عطا تشعل اشعال
... أصابعي شمع لمن هو يبيني
يمه ، جهلت اسنين ، وسنين أطوال
... أمشي وتصفق في هواها يديني
أطرد سراب وداخل الأرض زلزال
... آه الظما يقتل سنابل حنيني
يمه كفوف البرد ماتدفي الشال
... أرمي الزمان وبالحنان احضنيني
يمه شكيت ومابغيت أشكي الحال
... صوت انهتف في داخلي سامحيني




الموعد بحيل الله يوم الخميس الجاي على خير







 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 03-03-11 الساعة 07:27 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت
عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 22-01-11, 04:05 AM   المشاركة رقم: 433
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208208
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: اخر الشتاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اخر الشتاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي على عتبات الماضى

 

انا اول وحدة اقراء البارت تدرين غرنوق البارت هذا قلب على المواجع اللى مشتاق لامة ولا قادر يكلمها ياه انا مشتاقة لها بالحيل وحشتنى كثير ابقى اسالها يمه كيفش ابغى ابوس يداتش ابغى اتئامل وجهها بس والله اتصدقين قاعدة اكتب وانا ابكى مشتاقة لها كثيروالله ابيع اللى باقى لى من عمرى واشوفها حتى ساعة انا راضية والله راضية ابغى اسمع صوتها بالتلفون وهى تدق تطمن على وكن قلبها يحاكيهابس ايش اقول غير ربى يرحمها ويوسع لها فى قبرها ويبعد عنها حفر النار ويفتح لهل طاقة من طاقات الجنة هى وابوى ادعولها الله يخليلكم امهاتكم واخر مشهد اثر فينى حيييل والله مانى قادرة اكتب احس غصة فى قلبى ابغى افرغها بالبكى سامحينى اختى ابغى اقول عن البارت شئ يس والله ماقدر اعذرينى معليش بس عذرى انى مشتاقة لامى كثيريييييييييييييير الله يرحمها

 
 

 

عرض البوم صور اخر الشتاء   رد مع اقتباس
قديم 22-01-11, 04:11 AM   المشاركة رقم: 434
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

غرنوقه
يارب يخلي لس امتس وبنتس
عورتي قلبي بمكالمة مشعل لامه ان شاء الله تنجح العمليه ويرجع لامه
ام تركي لازالت مصدومه من جابر وبعد عورني قلبي عليها يوم تببكي عند مبارك وتعترف انها ما عرفت تربيه وانها كانت واقفه على وحل صعبه مررره تشوف فشلك واضح وكلن يشوفه معك
ام هادي ياربي اسعدها تجنن هذي الامهات الصدق مع ولدها ومع بنت الناس بنفس الوقت
هادي وغلا وجدتها خضرا يهبلووون يارب تمم عليهم
رائد وعليا حلو اعتذاره منها بس الله يستر من وجع يده هو طلب مشاري يوديه المستشفى صح
لا يكووون جلطه الله يستر كثرانه هالايام بين الشباب
مشاري ربي يعينك ويصلح حالكم انت وحسنا
غرنوقه يعطيس العافيه

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر   رد مع اقتباس
قديم 22-01-11, 05:24 AM   المشاركة رقم: 435
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

غرنوقه الله يخلليلي امي يارب ويخليلتس امتس والكل قارئه يخليلها امها يارب ويحفظهم لنا من كل شر

صدق مايتيم الا اللي فقد امه

آخر الشتاء الله يرب يرحم والديتس عن النار آمين ويجبر قلبتس ادعيلهم وهم الان محتاجين الدعاتس

قطع قلبي مشعل موقف بجد يكسر القلب ابكيتيني غرنوقه على الصبح ياللى بنوم الحين والغصه بحلقي
غرنوقه وشسواي ابي ابلع ماقدرت من العبره اللي بحلقي تكفين لا يموت مشعل عبرتي مهيب نازله لين البارت الجاي وتفرحيني بنجاح العمليه ورجعته يرضيتس عبرتي غاصه بحلقي سبوع هىء هىء هىء
ابي بارت قبل <<<فيس يدق دقه حزينه ويستغل الموقف عشان ترحمينه

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية