اللون الزهري ليس حكرا علي النساء

في عالم الموضة والأزياء يحتل اللون الوردي مركزا هاما في معظم التصاميم والموديلات ولكن قد يرى بعض الرجال أن اللون الوردي خاص فقط بالنساء ويبتعدون عن ارتدائه

يقاطع غالبية الرجال اللون الزهري باعتباره حكرا على السيدات، ويرفضون رفضا قاطعا أي قطعة من وحي هذا اللون. لكن دعنا نخبرك عزيزي الرجل، ان الزهري يمكن ان يصب في مصلحتك إن أجدت عمليتي الانتقاء والتنسيق.

كثر هم النجوم الذين لم يترددوا في ارتداء الزهري، وقد أطلوا علينا بـ”لوكات” رائعة، من بينهم ويل سميث وكانيي ويست وديفيد بيكام وماثيو ماك كوني وعارض الازياء المعروف عالميا ديفيد غاندي وسواهم الكثير.

لكن ما يهمنا في هذا التقرير هو تسليط الضوء على بعض النقاط لكي نساعدك في القيام بالاختيار المناسب.

انطلاقا من ان الرجل الخليجي يتمتع ببشرة سمراء، فمن المستحسن ان يلجأ الى التدرجات الزاهية من الزهري بمعنى آخر تدرجات الباسستيل هي الانسب لك لانها تعكس الاشراق، خصوصا اذا اخترت الزهري الفاتح في الجزء العلوي من جسك أي على مستوى القميص او السترة.
لا تبالغ في ارتدء هذا اللون، ليس المطلوب ان تعتمد بذلة رسمية باللون الزهري، إنما يمكنك مثلا ان تختار قطعة واحدة كقميص بولو، او سروال قصير اي شورت او حتى قبعة من القش تتمتع بتفاصيل من الزهري.
إن أردت الحصول على لمسة صيفية مميزة، نقترح عليك ان تنتعل حذاء لوفرز باللون الزهري.
عندما ترتدي الزهري، يمكنك ان تنسّقه بسهولة مع ألوان حيادية، منها الابيض والاسود والبيج الرملي وبني الكاميل. كل ما يهم في الامر هو ان تجيد اختيار الدرجة اللونية المناسبة.