دانيال كريغ اغني جيمس بوند في العالم

بلغت ثروة الممثل البريطاني العالمي دانيال كريغ مع زوجته الممثلة راشيل وايز، 125 مليون جنيه إسترليني، ليكون أغنى الممثلين الذين لعبوا دور “جيمس بوند” في سلسلة أفلام الحركة الشهيرة.
وبحسب صحيفة “صن البريطانية”، فقد تصدر كريغ قائمة من لعبوا هذا الدور من حيث الثروة، بعد أن هبطت ثروة “شون كونري” إلى قيمة 85 مليون جنيه إسترليني.

الممثل البريطاني دانيال كريغ وزوجته راشيل وايز

 

ويأتي كريغ وزوجته في المركز الخامس في قائمة الأزواج الأغنياء في عالم الفن. وتتصدر سلمى حايك (51 عاما) القائمة بثروة قيمتها 5 مليارات جنيه إسترليني مع زوجها فرانسوا هنري بينو (55 عاما).

وبهذه الثروة بات كريغ (البالغ من العمر 50 عاماً ) أغنى الممثلين الذين جسدوا شخصية العميل السري 007 جيمس بوند في سلسلة أفلام الحركة الشهيرة ويأتي بعده الممثل الأسكتلندي شون كونري الذي تراجعت ثروته إلى 85 مليون جنيه إسترليني.

كيف حوّل تشارد برانسون ضعفه الدراسي لمصدر قوة وأصبح من أبرز مليارديرات بريطانيا؟
يذكر أن سلسلة أفلام الحركة الشهيرة “جيمس بوند” أو العميل السرى، كانت من تأليف “إيان فلمنج” الذى عمل فترة بجهاز المخابرات الأمريكية، وانطلق أول فيلم له عام 1954، وبعد أن لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا انطلق الكاتب في تكملة السلسلة وتتابعت 7 شخصيات للعب دور ” جيمس بوند” حتى وصلت إلى دانيال كريغ الي أصبح آخر من قدم هذه الشخصية من عام 2006 وحتى الآن.