معالم هاواي السياحية

هاواي هي إحدى الولايات المُتّحدة التي تُشكّل أرخبيلاً يحتوي على مجموعةٍ من الجُزر الواقعة في منطقة المحيط الهادئ، كما تُعدّ الولاية الأخيرة التي انضمّت إلى اتّحاد الولايات المُتّحدة الأمريكيّة، وتمتلك هاواي طبيعةً سياحيّةً مميّزةً، وتركيبةً سكانيّةً خاصةً بها، وموقعاً جغرافيّاً رائعاً، ويُطلَق عليها لقب ولاية المحبّة والسّلام.

١] تقع هاواي في الجهة الجنوبيّة الغربيّة من الولايات المُتّحدة، ومدينة هونولولو هي العاصمة الرسميّة الخاصّة بها، وتبعد حوالي 3860 كم عن شاطئ أمريكا، وتشمل مجموعةً من الجُزر التي يصل عددها إلى حوالي 132 جزيرة، ولكن السُكّان يعيشون في 8 جُزرٍ منها فقط، وهي الجُزر الموجودة في الجهة الجنوبيّة الشرقيّة من أرخبيل هاواي.[١]

هاواي هي واحدة من مناطق الجذب السياحي ، لما لها من إمكانات للسياحة البحرية والجمال الطبيعي مما يجهل من هاواي الشهيرة في جميع أنحاء العالم .

الجزيرة هي المنطقة الجاذبة لمحبي الطبيعة والناس الذين يبحثون عن عطلة الاسترخاء . حيث تتميز هاواي بمجموعة متنوعة من البراكين التي تندلع الخصبة ، هاواي تقدم مجموعة متنوعة من الخبرات في الهواء الطلق والثقافة وفقا لمصالح كل رحلة .

بعد سنوات من جهود الترميم ، كان خليج Hanauma يطل على الموارد الطبيعية الخلابة في هاواي . هنا يمكنك الاستفادة من فرص للغوص والسباحة في هذه الجنة . من خلال زيارة محمية طبيعية خليج Hanauma لتحصل على التعليم والتعلم عن برامج الصيانة وغيرها من الأنشطة التي يمكنك القيام به في المنطقة . يمكنك التحدث مع المتطوعين في كشك الشاطئ لمعرفة المزيدو . التمتع بالجمال الطبيعي من خليج Hanauma المحميات الطبيعية .

النصب التذكاري الماس لرئيس الدولة
نصب الماس لرئيس الدولة هو نصب لمناطق الجذب السياحي الاكثر شعبية في جنوب شرق هاواي . وهناك يمكنك العثور على الماس في منحدرات الفوهة في 1700 ، ولكن قبل البدء في الحفر ، يجب أن نعرف أن الماس يملئه بلورات الكالسيت والتي تسمى بأنها لا تقل قيمة إلى المنجم . هناك يمكنك أيضا الذهاب والمشي من خلال المخابئ العسكرية القديمة ، ويمكنك أيضا الذهاب على الارتفاع إلى القمة ، حتى حوالي 1 .4 ميل .لتصل إلى هناك وسوف تحصل على عرض من منطقة هونولولو و لا تنسى جلب مصباح يدوي كمسار من خلال نفق طويل و مظلم .

مشتل وحدائق ايميا النباتية
في هذا المكان يمكنك مشاهدة المعالم السياحية ويمكنك السباحة في بركة واضحة بوضوح الشمس في ايهي كما أضاءت الشمس الحارقة . ولكنه ليس المكان الوحيد الذي يمكنك القيام به العديد من الأشياء مثل التعرف على 36 من مجموعة نباتية رئيسية . من خلال زيارة مركز أودوبون ايميا الذي ادي إلى الوقوع في أجمل وادي ايميا جنبا إلى جنب مع الأسرة والأصدقاء وسوف يكون بالتأكيد تجربة رائعة .

الغابات المطيرة بحديقة الحيوان
سوف تحصل هناك فرصة للعثور على مجموعة متنوعة من حيوانات الغابات المطيرة والأنواع المهددة بالانقراض – القرود العنكبوت ، الليمور ، الاوز نيني ، وهذا غيض من الفيض . للذهاب لزيارة حديقة الحيوان ومحل لبيع الهدايا .

الحديقة الوطنية التاريخية هوناوناو ، الجزيرة الكبيرة
تقع الحديقة الوطنية التاريخية هوناوناو على جزيرة كبيرة ، وهي حديقة تمتد إلى 182 فدان كامل من المواقع الأثرية مع إعادة البناء من هاواي” كملجأ “قديمة . يمكنك التمتع هناك: بجولة معروفة ، مع التصوير الفوتوغرافي والعديد من السلاحف البحرية الخضراء لحمامات الشمس على الشاطئ ، والتصوير الفوتوغرافي للعديد من السلاحف البحرية الخضراء الموجودة على الشاطئ .

هذه هي بعض من عجائب الجذب السياحي في هاواي التي يجب أن لا تفوت زيارتها عندما تكون في منطقة هاواي لمحبي الطبيعة .