ROB O'NEAL/The Citizen One of 12 images by Andreas Franke is attached to the Vandenberg wreck off Key West.

لوحات فنية تحت الماء

اخر أخبار المنوعات وكل ماهو جديد وغريب ومضحك نقدمه لكم من حول العالم اجدد طرائف وحوادث وغرائب وترفيه وغيرها من المعلومات الشيقة والجديدة

هذا الموضوع سوف ندرجة تحت باب صدق أم لا تصدق من كثرة الدهشة هل ضاقت الأرض بما رحبت لعمل معرض تحت مياة البحر .! معرض يحتوي على الكثير من اللوحات الفنية و المعروضات في مساحة مفتوحة تحت سطح الماء .!

إنه لشيء مذهل بالفعل وسط الحياة البحرية المذهلة بأسماكها و شعابها المرجانية يقع هذا المعرض ، يستمتع زائي هذا المعرض بالعوض تحت الماء و مشاهدة حياة البحر بخلاف اللوحات الفنية و منحوتات المعرض ، يوجد هذا المعرض على عمق 13 قدم من سطح الماء و هذه الفكرة جديدة نسبًا و غريبة أيضًا تم تطبيقها في الحاجز الإسترالي و في المحيط الاطلنطي في الساحل الغربي من فلوريدا و يعمل في المعرض ستة غواصين يضعوا اللوحات في الصباح و يتم إزالتها في المساء .

underwater-art-gallery-weighted-easels

كان الهدف الرئيس لإنشاء هذا المعرض هو إستعراض التراث العالمي تحت الماء خصوصًا في الأماكن التي ترعاها منظمة اليونسكو لمحافظة على التراث الحضاري العالمي و تعريف الجماهير بيه مع تنبيه الزوار لأهمية الشعاب المرجانية و الخطر الدائم الذي يداهمها نتجة القطع الجائر لها و غير المسئول هي أفكار خارج الصندوق ولكنها متميزة و جديرة بالتقدير و الإحترام .

معرض لوحات فنية تحت مياة البحر

أما عن اللوحات الفنية فقد إستخدمت ألوان مضادة لمياة ممزوجة بمواد من االألومنيوم  مع المعالجة الكيمائية لتحافظ على رونقها تحت الماء و تحافظ عليها من مياة البحر شديدة الملوحة ثم قاموا بوضع بالون كبير فوق سطح المياة ليعبر عن وجود المعرض في تلك المكان

لوحات فنية تحت الماء

underwater art gallery