LG 27UK850W

كيفية اختيار أفضل شاشة

كيفية اختيار أفضل شاشة

اليوم، أصبحت شاشات الكمبيوتر من الملحقات الأساسية التي شقت طريقها إلى بيئتنا اليومية. في المنزل أو في المكتب، من المهم أن تجهز نفسك بشاشة كمبيوتر تسمح لك بالاستفادة من جودة الصورة الجيدة وبالتالي تكون أكثر إنتاجية. تساعد شاشة الكمبيوتر الشخصي الأفضل على تقليل إجهاد العين والتوتر:

وبالتالي فإنها ستحافظ على صحتك. تم تجهيز شاشات المكتب أيضًا بميزات مبتكرة مثل نظام Flicker-Free أو المحور أو اللوحة غير اللامعة أو الضوء المضاد للأزرق. مع العديد من العروض في السوق، ليس من السهل دائمًا العثور على شاشة الكمبيوتر المثالية. لتسهيل البحث، نقدم لك هذه المقارنة بناءً على آراء واختبارات وآراء المستهلكين.

شاشة LG 27UK850W:

هل تبحث عن شاشة بدقة 4K مزودة بمنفذ USB-C يدعم توصيل طاقة كافية لشحن الكمبيوتر المحمول؟ أو ربما تريد FreeSync وHDR لألعاب الكمبيوتر / أو وحدة التحكم؟ حسنًا، يقدم LG 27UK850 كل ذلك بسعر معقول!

LG 27UK850W

تعتمد شاشة LG 27UK850-W على لوحة IPS، والتي تضمن ألوانًا دقيقة ومتسقة ونابضة بالحياة مما يجعل هذه الشاشة مناسبة لمهام تحرير الصور الاحترافية.

وهو يدعم عمق ألوان 10 بت (8 بت + 2 بت FRC)، وهو مُعاير في المصنع ويغطي 99٪ من مساحة ألوان sRGB.

كما لو أن هذا لا يكفي، فإن دقة 4K UHD تضمن وضوحًا مذهلاً للتفاصيل مع أكثر من 8 ملايين بكسل، والتي على شاشة 27 بوصة من شاشة LG 27UK850 ينتج عنها كثافة بكسل عالية تبلغ 163 بكسل لكل بوصة.

ستجعل كثافة البكسل العالية كل شيء يبدو صغيرًا، لذا سيتعين عليك توسيع نطاق واجهتك، والتي بدورها ستجعل كل شيء وأكثر تفصيلاً. علاوة على ذلك، ستحصل ذروة السطوع النموذجية البالغة 350 شمعة على دفعة صغيرة ولكنها ملحوظة تصل إلى 450 شمعة عند مشاهدة محتوى متوافق مع HDR.

للأسف، يفتقر LG 27UK850 إلى التدرج اللوني المناسب ونسبة التباين لتجربة مشاهدة HDR (النطاق الديناميكي العالي). بدون 90٪ على الأقل من التدرج اللوني DCI-P3، فإن الشاشة غير مؤهلة للحصول على شهادة HDR400 للمبتدئين من VESA.

شاشة AOC C27G1:

تتميز الشاشة بمظهر جمالي واضح للاعبين، مع حواف خشنة على الحامل ولمسات حمراء على الجزء الأمامي والخلفي من الشاشة. لا تحتوي على أي مصابيح LED، لذا فهي تظل في عالم شاشة الألعاببدلاً من سفينة الفضاء الغريبة“. يمكن إمالة الشاشة حتى 4 درجات للأمام و 21.5 درجة للخلف، وتدور حتى 34 درجة في أي من الاتجاهين، كما يمكن ضبط ارتفاعها. كما أن لديها تصميم بدون إطارحيث تكون الحواف جزءًا من الشاشة بدلاً من حواف بلاستيكية سميكة حولها.

AOC C27G1

تحتوي شاشة C27G1 على خيارات إدخال وإخراج جيدة مع منفذ DisplayPort 1.2 واحد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومنفذين HDMI 1.4 (لوحدات تحكم الألعاب أو الأجهزة الأخرى)، ومنفذ VGA للأجهزة القديمة. يحتوي أيضًا على مقبس اخراج صوت مقاس 3.5 مم، إذا كنت تفضل إرسال الصوت عبر منفذ HDMI ببطاقة الرسومات إلى مكبرات الصوت أو سماعات الرأس.

شاشة هواوي ماتفيو جي تي:

تمثل شاشة هواوي ماتفيو جي تي أول خطوة رئيسية للشركة في عالم الألعاب. بينما لا ينبغي أن نتوقع رؤية موجة ضخمة من الأجهزة الخاصة بالألعاب في طريقنا، تقول هواوي أن الشركة تريد تقديم شيء للجميع وهذه الشاشة مخصصة للاعبين. تتمتع شاشة هواوي ماتفيو جي تي بقيمة ممتازة مقابل السعر. من المحتمل أنها واحدة من أكثر شاشات الألعاب مقاس 34 بوصة ذات الأسعار المعقولة في السوق.

شاشة هواوي ماتفيو جي تي

يمكنك اختيار شاشات أخرى مقاس 34 بوصة بنفس السعر أو أقل تقريبًا ولكن الميزات لن تتطابق مع هذه الشاشة. قامت هواوي بتعبئة مكبرات صوت رائعة ودعم AMD FreeSync ولوحة جيدة مع دقة نقطة رائعة تبلغ 3440 × 1440 بكسل. لا توفر هواوي ماتفيو جي تي شاشة ألعاب كمبيوتر رائعة فحسب، بل تعمل أحدث وحدات التحكم بشكل رائع هنا أيضًا، وكان الاستخدام اليومي العام حلماً يتحقق بالنسبة للكثير.

لقد نجحت هواوي حقًا فيما يتعلق بتصميم هواوي ماتفيو جي تي. إنه بسيط وسهل الإعداد وواجهة المستخدم البسيطة تجعل من السهل إتقانها. من أفضل مميزات هواوي ماتفيو جي تي السعر الذي يأتي ب 2199 ريال سعودي فقط.

كانت هذه مراجعتنا لأفضل شاشة كمبيوتر متوفرة في السوق من عديد الماركات بهدف مساعدتك على اختيار الشاشة التي تناسبك من حيث المواصفات والسعر.رغم التقارب في الأسعار إلا أن هناك فروقات واضحة فيما يخص جودة الصورة وسطوع الألوان وعددها. الأن، كل شيء بين يديك، قارن بين المواصفات الخاصة بكل شاشة واختر الشاشة التي تلبي رغباتك.