شخصيتك من طول اصبعك الخنصر

ختلف طول إصبع الخنصر بين شخص وآخر. ويمكن التعرف من خلاله على بعض أسرار الشخصية. فما الذي يقوله طول هذا الإصبع عن شخصيتك؟

كشف علماء النفس أن طول أصابع اليد، وبالتحديد إصبع الخنصر، له دلالات كثيرة عن شخصيتك خصوصاً أن الحجم يختلف من شخص إلى آخر.

نتيجة بحث الصور عن طول إصبع الخنصر لديك يكشف هذا السرّ عنك

وأشار العلماء إلى أنه في حال كان طول خنصرك يبلغ حدّ خط البنصرالأعلى، فهذا يعني أنّك تحبين النظام والهدوء بعيداً عن الفوضى والضجيج. من دون أن ننسى كونك شخصاً مسؤولاً للغاية ونظامياً، من الصعب بالنسبة له أن يتصرف بعفوية مطلقة، خصوصاً أنك امرأة عقلانية غالباً ما تقومين بتحليل كل الامور بدقة وجدية.

الى ذلك، أنت امرأة حريصة جداً على الترتيب ولا تتصرفين بعشوائية، فغالباً ما تفكرين بطريقة مدروسة قبل الاقدام على أي خطوة أو تصرف، خصوصاً أنك تكرهين أخذ المخاطر.

الى ذلك، أكد علماء النفس أنه إذا كان طول الخنصر أقصر من الخط الأعلى للبنصر فهو يشير إلى أنّك حساسة وانفعالية، خصوصاً انك غالباً ما تتصرفين وفقاً لما يمليه عليك قلبك ومشاعرك من دون الاحتكام الى العقل والمنطق.

كما أنك امرأة طيبة القلب للغاية غالباً ما تثقين بالأشخاص بسرعة ما يسبب لك الكثير من المشاكل ويوقعك في العديد من المتاعب لأنك معرضة دائمة للخيانة والغدر والأذى.

علماً أنك شخص اجتماعي للغاية قادر على التواصل مع الآخرين بسرعة وسهولة من خلال الاندماج السريع والسهل ضمن أي محيط جديد بعيداً عن التردد والخجل، خصوصاً انك امرأة تتمتع بحس فكاهة شديد وثقافة عالية.

من جهة ثانية، أشار العلماء إلى أنه ذا كان الخنصر لديك أطول من خط البنصر الأعلى، فأنت امرأة تتمتع بنخوة شديدة، غالباً ما تهب الى مساعدة الاخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها، بعيداً عن الأنانية والتكبر وحب الذات.

بمعنى آخر، أنت مثال للتضحية والوفاء والشفافية المطلقة وهذا للأسف يعرضك للوقوع في فخ الاذية والخيانة من أقرب الاشخاص في حياتك.