حب الرشاد للشعر الخفيف الجاف

وصفات الرشاد الحب للشعر الخفيف هي أكثر من رائعة لثراء هذه الحبوب مع العديد من الفيتامينات والمعادن تغذي الشعر. يحتوي على مواد ترطب الشعر الجاف ، وتنشط الدورة الدموية وتعالج مشاكل فروة الرأس ، وتقوي البصيلات ، وتقوي نمو الشعر وتكثفه وتقاوم مشكلة الصلع.

حب الرشاد يقوي الشعر الخفيف

وصفة جل حب الرشاد
وصفة حب الرشاد تعتبر من الخلطات الشعبية المجربة والمتداولة بقوة في علاج الشعر الخفيف وترطيبه وعلاج فراغات الشعر في فروة الرأس. أضيفي ملعقة من حب الرشاد إلى كوب كبير من الماء واغليه على النار، حتى يتكون لديك سائل صمغي أصفر اللون، يشبه بقوامه الجل اللزج. صفي السائل واحفظيه في إناء زجاجي مغلق في الثلاجة، ودلكي به فروة رأسك يوميا لبضعة دقائق لتحصلي على نتائج سريعة ثم اشطفي الشعر بالماء.

وصفة حب الرشاد مع زيت الزيتون
طريقة ثانية يمكنك استغلال بها فوائد حب الرشاد للشعر الخفيف الجاف من خلال طحن مقدار كأس من حبوب الرشاد في الخلاط واضافة كوب من زيت الزيتون عليها ووضعهم على نار هادئة جدا لفترة 10 دقائق لكي يتفاعلوا مع بعض. ثم اتركي المزيج ليبرد واحتفظي به في البراد ثم وادهني بها شعرك وفروة الرأس مع التدليك وتركه لمدة 3 ساعات على الرأس قبل شطفه بالماء والشامبو.

زيت حب الرشاد للشعر الخفيف
يمكنك كذلك شراء زيت حب الرشاد جاهزا من العطارين ووضع القليل منه على الشعر والفروة لمدة ساعتين ثم يغسل بالشامبو والماء وتكرر التجربة 3 مرات أسبوعيا. تساعد هذه الوصفة على تقوية بصيلات شعرك من الجذور، وتكثف من الشعر الخفيف وتمنحه الرطوبة والنعومة.

جربي وصفات حب الرشاد، وعالجي مشاكل شعرك الخفيف والجاف.