تطبيق خرائط جوجل تتيح البحث عن المراجعات علي الاندرويد

تطبيق خرائط Google المصمم حديثًا لهواتف Android، والأجهزة اللوحية يجعل التنقل في عالمك أسرع وأسهل. كما يمكنك اكتشاف أفضل المواقع في البلدة والحصول على المعلومات التي تحتاج إليها للوصول إلى هناك.

لم يكن البحث عن التعليقات داخل خرائط خرائط جوجل لنظام التشغيل أندرويد ممكنًا، حيث كان من المقرر إعلامك بشأن ترك التعليق بعد زيارة إحدى المؤسسات، ولكن من الصعب العثور على المراجعات الموجودة، وهذا هو السبب في أنه من المثير أن تقوم جوجل حاليًا بإطلاق تحديث للخرائط يتيح لك البحث عن المراجعات مباشرة في التطبيق.

نتيجة بحث الصور عن تطبيق خرائط جوجل تتيح البحث عن المراجعات علي الاندرويد
للبحث عن مراجعة، ستحتاج أولاً إلى التحديث إلى أحدث إصدار من خرائط جوجل وإذا زرت متجر جوجل بلاي ولا تزال لا ترى التحديث، يمكنك دائمًا تحميله من APKMirror، وبعد التحديث افتح تطبيق الخرائط وابدأ عملية بحث بسيطة عن مطعم في منطقتك، ثم انقر على المطعم الذي تبحث عنه للاطلاع على صفحة النظرة العامة، في منتصف الشاشة سترى علامة تبويب المراجعات، اضغط عليها وستشاهد الاستعراضات.

وبمجرد الحصول على قائمة المراجعات، يمكنك تنظيمها بالطريقة التي تحبها أو حتى البحث داخل المراجعات الخاصة بالكلمات الرئيسية، وسيكون هذا مفيدًا بشكل لا يصدق إذا أردت معرفة ما إذا كان أي شخص لديه مراجعة لإصدار المطعم من عنصر الغداء أو العشاء المفضل لديه.