لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-08, 10:29 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو عوض ))

( نفس الوقت )
اروى بصراخ : عوضووووووووووووووووووووووووووه ... وجعععععععععع يالاصمخ رد ....!!

طلع عوض من الغرفة مشخص ولا بس ثوب ابيض : نعم ..؟؟ خير..؟؟ وش فيه تصارخين ...؟؟
اروى تكتف يدها : والله ما فيني شي .. بس صار لي ساعة مخلصة واستنى حضرة المدموزيل تخلص تمكيج ......
عوض مسك اروى من كشتها : قسم بالله لو اشوفك عدتي هالكلمة مرة ثانية ما تلومين الا نفسك .... فاهمة ......؟؟!؟!؟!؟
اروى : يوووووه ...... آآآآآآآآآآي ... خلاص سوري سوري سوري .. والله سوري بس اترك شعري..
ترك عوض شعرها ونزل وهي تلحقه وتتحرطم ....
اروى : مالت عليك .. مسويلي فيها كاشخ الحين .. تراك تلوع الكبد .. ومحد اصلا بيطالع فيك .. غير القرويات اللي زيك .. وعععع ..
عوض لف عليها : قسم بالله يا بنت الناس .. لوماني قايل لامي اني باخذك وما بخليك بالبيت .. كان انا فارك الحين بزبال المطبخ ومسكرها عليك .. فلا تستفزيني احسنلك..!
اروى " وييييييي ... يا ويلي .. خليني آكل تبن بنفسي لا ياكلني اياه "

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 10:31 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 9 بالليل )

على الساعة 9 كانوا البنات مجتمعات ف بيت ابو بندر والربشة والسوالف تاخذهم وتجيبهم .. وكانت ريم قاعدة تقول لهم عن نهاية قصة " لمني بشوق وضمني " للكاتبة اميرة الورد ..

ريم : المهم .. وفجأة ... ينفتح الباب ويدخل راكان ويقول " اترك زوجتي يابو خالد "!!!

من الحماس البنات منهم اللي تناقز .. ومنهم اللي تدمع عيونها .. ومنهم اللي تصارخ .. وطبعا اروى اعلى صوت فيهم

اروى : واااااااااااااااااي ... فديته انا وفديت رجووولته ...
غادة اللي تمسح دموعها : يهببببببببببببببببببببل ....!.!.!.!
سمر رفعت يدها للسما بطريقة تضحك وقالت : الله يرزقنا مما رزق غيرنا ...!!!

والكل نقع ضحك .....

دانة : هههههه الله يخس ابليسك ... يللا بنات العشا جاهز ..

قاموا البنات وجلسوا حول السفرة اللي حطوها على الارض بطلب من اروى وسمر طبعا .. وحطوا عليها الاكل .. وبدوا بالاكل ....


( عند الشباب )


كانوا قاعدين ياكلون على السفرة ومندمجين بالسوالف .. وهذا ينكت .. وهذا يقط كلمة .. وهذا يهاوش .. وهذا يصارخ .. وهذا يغايظ .. يعني الجو كان مرة حلو ف مجلس الرجال ..

دق ثامر على دانة : الو .. هلا .. اقول .. انا بجيك برى .. جيبولنا صحن سلطة زيادة .. اوكي .. يللا ف امان الله ..
سكر ثامر عن دانة .... وانشغل بالسوالف مع الشباب والاكل .. ونسى اخته والصحن اللي طلبه ...

ثامر : تصدق عوض .. ما دريت انه رائد ولد عمك الا اليوم ......!..!
عوض : ههههه طيب ...؟؟
ثامر : مدري احس ما يصلح ...
رائد : ليش ..؟؟
ثامر : انت واحد بايعها بس .. عوض واحد يتحمل المسؤولية ..
عوض : سبحان الله .. خلقة ربي ..

تنتن تنتن تنتن ...

التفتوا الكل على بندر اللي وصله مسج ..

رفع بندر عينه على الكل بعد ما قرا المسج : بسم الله شفيكم تطالعون فيني ..؟!؟!؟ اول مرة تشوفون جوال...؟؟!؟!؟
رائد بنص عين : ميييييييييييييييييييييييين ......؟؟
بندر : شعليك انت ... قسم بالله اللقافة حدها .....
احمد لعوض : اقص يدي اذا ماهي بنت ...
بندر : هههههههه انت اللي فاهمني ...
احمد : مين...؟؟
بندر : وحدة
ثامر : أي وحدة ...؟؟
عوض: ماشالله ... بعد أي وحدة ...؟؟!؟! يعني في غيرها ...؟؟
بندر لعوض : مسوي نفسك ماتدري يعني ....؟!؟!؟
عوض : احسبك تركت هالسوالف ....
رائد : اصلا ما يكون الرجال سعودي اذا ما غازل وخربط بالتليفون ..
عوض: كلامك خطير .. انت كذا تحكم على كل السعوديين انهم صايعين وراعيين بنات ومغازل .. وهذا مو صح .. في ناس مالهم ف هالسوالف .. عايشين حياتهم عادي بدون بنات وهبال ومستانسين ..
احمد : صادق عوض .. مو لازم تحكمون على السعوديين كذا .. انا اشوف الناس برى المملكة كل ما شافوا واحد صايع قالوا سعودي .. غلط .. ترى السعودين من اكثر الشباب المحترمين .. وكل بلد الا تحصل فيها فئة شاذة عن القاعدة .. زي الاخ المصون اللي عندنا هنا ..
عوض : مو بس بندر .. حتى رائد ..
رائد : احم ... والنعم ... بس ما كنك نسيت شيخ البنات ثامر...؟؟
احمد : هههه وهذا بعد مو احسن منكم .. معاكم نفس الحالة .. ؟؟
ثامر : يللا عاااد اللي يسمعكم يقول ما قد سويتوها....
عوض: سويناها بس مو زيكم كذا ...
احمد : أي احنا سويناها بحدووود .. وبعدين كانت فترة قصيرة وتركنا هالخرابيط .. وكبرنا.. يعني فترة شباب وطيش وعدت ...
رائد : يووووه .. نسيت جوالي ف السيارة ..
عوض: روح روح .. الحق لاتدق عليك الحبيبة وما ترد بعدين تزعل .. يللا رووووح ..
رائد : ههههههههه أي والله .. مالي خلق تطردني من الشقة اليوم ... صايرة حساسة مرة .. تعرف الوحام وما يسوي ...
بندر وثامر : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ....

طلع رائد من المجلس وراح وراح لسيارته ... جاب منها الجوال .. وسكرها .. وهو راجع للمجلس شاف وحدة واقفة تنتظر وماسكة صحن بيدها .. وكانت معطيته ظهرها ... وماسكة جوال ..
وعلى طول من لمحها رائد عرفها ....
رائد " ماشاللللله .... يا مرحبا بالدانة "

قرب من وراها شوي شوي وقال بصوت واطي : وش عندهم الحلوين برى ....؟؟

نقزت دانة من الخوف وبغى الصحن يطيح بيدها بس مسكت نفسها ....
دانة "!!!!!!!!!!!!! نعم..؟؟؟؟ خير؟؟؟؟؟ من وين طلع هذا ؟؟؟؟؟؟ "

دانة بدون احساس : رائد ...........!!!!!
رائد ابتسم : يا حلو اسمي على لسانك ...
دانة على طول لفت ورجعت ركض باتجاه مدخل البيت .. وهي طالعة الدرج .. الا تطيح طيحة معتبرة ...
رائد راح يركض بسرعة عندها : تعووورتي ...؟؟
دانة باحراج وخوف : ما فيني شي .. ووخر عني لايشوفك احد هنا .. ماني ناقصة مشاكل منك ....!..!.!
رائد : على راحتك ... بس احسك تعورتي

دانة متجاهته وتحاول تقوم بس ماهي قادرة .. كعبها انكسر ورجولها انلوت ... وماهي قادرة توقف عليها ... وفوق هذا الخوف طاغي عليها لا يجي احد من اخوانها ويشوفها بهالوضع ......!.!.!


دانة والدموع ف عيووونها : آآآآآآآآييييييييييييي .....

مد رائد يده بعطف وهو متلووم من اللي سواه وانه خرعها وخلاها تطيح كذا ......!.!..!

رائد : قومي بساعدك ...
دانة بنفور : وخر عني ... وبليز روح لا يشوفك احد وتسبب لي بمشكلة .. بليز .. الله يخليك روووح .. ما ابغى مشاكل .... روووووووووووووووح !!!!!!!!!!

رائد مرتبك ومو عارف وش يسوي .... بدون شعور وكانه عقله طار مد يدينه الخفيفة .. ومسك خصر دانة ... رفعها بكل خخفة .. ومشى فيها للباب حق البيت ... سندها عليه .. واختفى من الانظار ....

فتحت دانة عيونها اللي مليانة دموع .. ما حصلت احد .. كانه اللي صار من شوي حلم ....... بس الم رجلها اكد لها اللي صار ... وبسرعة قتحت باب البيت ودخلت وهي تتساند عل الجدار لين ما وصلت لاقرب كنبة وقعدت عليها .... تتذكر اللي صار من شو وتصيح من الخوف ....

دانة " الحمدلله يا رب محد شافني .. والله كانت رقبتي بتنقص لو احد صادني ... موب صاحي .. اجل يسوي فيني كذا .. لا وفي بيتنا بعد ...!.!.!.!. الله يستر منه "

وبدون ما تنتبه قربت منها غادة ولمحت دموعها ...
غادة بخوف : دانة !!!!! شفيك بحيبتي ... ليش تصيحين ..؟؟
دانة تمسح دموعها : ما فيني شي ...
غادة جلست جنبها : ليش تصيحين ..؟؟ احد زعلك ولا قال لك شي...؟؟
دانة : يا غادة الموضوع مو كذا .. انتي فاهمة غلط .. خلاص ما صار شي انا متضايقة شوي .... لا تشغلين بالك ... بس لاتسوين حركات وتخلين الكل ينتبه ويفسر على كيفه ..
غادة : طيب خلاص .. متى ما بغيتي قوليلي .. انا موجودة ...
دانة : اوكي .. مشكورة حبيبتي ... ارجعي اقعدي عند البنات .. انا شوي واجيكم ..
غادة بابتسامة : اوكي .... ننتظرك ...
----------------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 10:32 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( عند رائد ... ف السيارة )

مسك راسه يتاكد من انه صاحي .. مو سكران ولا مخدر ولا شي ....

رائد : ما اصدق ... وش سويت انا الحين ؟؟!؟!؟!؟!!؟ ... لا لا لا اكيد كنت احلم .. مو معقولة امسك بنت كذا ..؟؟؟ ومو اللي اعقل منها اني اخرعها بنص الليل كذا .. هذا جزاتهم يوم اكرمونا ف بيتهم اخرع بنتهم والاحقها من مكان لمكان ...؟؟؟!؟؟!!؟ .. اشوة بس ربي ستر محد شافنا .. لوا كان راحت البنت فيها ... افففف ... يارب سامحني .. والله اني ندمان .. والخوف بيقطعني .. اخاف يكون ششافنا احد .. والله لاتنذبح .. وانا اتفرج عليها بعد ...!.!.!..!

مسك راسه بيدينه الثنتين وضغط عليه : ليش تسوي كذا ..؟؟ ... عطني سبب يخيليك تلاحقها .... مو معقولة كذا من الله تنشب ف البنت نشبة ...!.!.! .. ليش ماني قادر اتركها لييييييييييييييييش...؟؟؟ ابغى أي نص ربع سبب مقنع ..؟؟ ياكثر البنات الموجودات واللي يستنون واحد ينشب لهم ويغازلهم ويلاحقهم .. ما حصلت غير هذي..؟!؟!؟!؟ والمشكلة انها بنت ناس وعايلة محترم ... ومتربية وتعرف الصح من الغلط ...... افففففففف ... والله اني واحد حقير ونذل .. مالت علي وعلى وجهي ... فاشل بكل شي ... ف الدراسة .. والشغل .. والتعامل مع الناس بعد ....

وخلال كلامه مع نفسه انتبه لثامر اللي كان يدور عليه بالحوش ....

رائد : والله لو تدري يا ثامر على اللي اسويه كان طردتني من بيتك ...

فتح انوار السيارة ... وضرب هرن خفيف عشان ينتبه له ثامر .. وفعلا تقدم ثارم من السيارة وفتح الباب اللي جنب السواق وركب ..

ثامر : وش عندك قاعد في السيارة.؟؟ مااتذكر انه ما عندنا كنب ف البيت ...... !!
رائد : ههههه لا ما قصرتوا .. بس .. كنت افكر ف شي ...
ثامر يغمز له : انا قلت دامك رحت تجيب جوالك .. اكيد احد دق عليك واشغلك عنا .. يا ..... حلوو ..
رائد : هههههههه محد يفهمني غيرك يا شيخ ..
ثامر : طيب ناوي تسهر بروحك ف السيارة يعني ..؟؟ الشباب داخل بيلعبون بلوت ..
رائد : لا لا لا يا شيخ .. والله ما تبدون بدوني .. هذاني جاي

نزلوا الاثنين من السيارة ودخلوا البيت ...


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 10:33 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( ف بيت ابو سعود ))

(( الساعة 10 ونص )

سعود : سالم ... وين فيصل ما جا اليوم....؟؟
سالم : فيصل راح يودي زوجة ابوه وخواته للصالون .. عندهم عرس ..
نقزت ديمة : اللللله ... ابغى احضر عرس شرقاوي ....!..!.!.!
قال لينا بصوت واطي لديمة : قصدك تبين واحد يوديك الصالون عشان تروحي العرس ..

ديمة حطت اصبعها في فمها ببراءة وقعدت تسبل بعيونها

سالم : شوف هذي!!!! شقلتي لها عشان كذا حمر وجهها ....؟؟؟
لينا : سر المهنة .. مالك دخل ..

جات دلع وهي تتمخطر : هااااااي ..
سعود : يا حيا الله من جانا ..
دلع : ه.. هلا سعود ..

قعدت جنب ديمة وهي تقول : فديتك انتي .. شخبارك..؟؟
ديمة : بخير وانتي شخبارك ..؟؟ ما تنشافين ..
دلع : وين ما انشاف .. صليت ورجعت ...
لينا : اقول دلع .. كلمتي ابوي على الطلعة ..؟؟
دلع : يوووووووه ... والله نسيت .. سوري ...
لينا وديمة : اففففففففف ..

سالم : خخخخخ مسوية ويا بنت عمك حملة التضامن بالقول انتي وياها
ديمة : انت لازم نقول لك كم مرة الك دخل يعني ..؟؟؟ ملقوووووف .. وين خويك عنك؟؟
سالم : قلنا لك راح يودي اهله .. ما تسمعين ..؟؟
ديمة : افففففف .. مالت عليك .. خلاص سمعنا . متى بيرجع؟؟
سالم : وانتي شعليك متى بيرجع .. متى بيروح.. متى بينام .. متى بيقوم..؟؟؟ امه انتي وانا مدري .. !!!!؟؟؟؟
ديمة : يووووووه ... خلاص خلاص .. ما احب اسولف مع واحد بالع مسجل ... اسكت واللي يعافيك ..

سعود : دلع .. وين كنتوا بتروحون ..؟؟
دلع طالعته باستغراب : ليش..؟؟
سعود يشوف ساعته : دامني فاضي .. قلت اوديكم .. نتسلى مع بعض شوي ..
دلع : ههههههههه مدري .. أي مكان ..
ديمة : نبغى نروح البحر ..
سالم : طالعوا الضبان .. ما شفتي بحر بحياتك انتي ..؟؟ كل ما قلنا بنطلع قلتي البحر ..؟!؟؟؟!؟!! ... مانا مودينك بحر .. !!!
ديمة : انت من كلمك ... ؟؟؟ صدق لقااافة ... اقووول .. هذا من وين جايبينه ..؟؟؟ وكالة رويتز للانباء .. كل ما قلنا كلمة على طول علق .....!.!!
سعود : خلاص .. شوفوا دلع وش بتختار وانا بوديكم ..
لينا تطالع دلع بخبث : اشم ريحة انّ ف الموضوع
دلع : لاتطالعيني كذا .. انا مالي دخل .. اخوك متغير وش اسوي ..؟؟
سعود : يللا وين تبغي تروحي
دلع : مدري .. وين تبغوا تروحوا ..؟؟
سالم : أي مكان .. زهقت من البيت ..
ديمة : الكورنيش... !!
سالم : شي فيه بحر وموية مافيه .. انسي...
ديمة : اففففف
دلع : حراام .. خلينا نوديها الواجهة شوي تستانس ..
سالم : لاوالله .. انا حالف ما نوديها .. خليها ..
لينا : ورى مانروح البحرين ...!!!
سعود : بحرين الحين انتي ووجهك ..؟؟ الساعة قربت 11 ...!!
دلع : خلاص شرايكم اليوم نقعد ق البيت ... وبركة نروح كلنا البحرين مع خالتي وخالتي منال وعمي عبدالله وعبدالرحمن....؟؟؟
سالم : ايوووووووووووووووه ... حل حلوو ..
ديمة : وش هالعقل يا حلوووووووة .... انا موافقة ..
سالم : ومن سالك عن رايك اصلا ... اقول استريحي ..
ديمة : اقوووول .. شوفوا سويلم هذا لا افقع وجهه ..
سالم : سويلم بعينك...!...!!!!!! ماكاني رجال بطول وعرض قدامك ....وووووووووجعععع!!
سعود : خخخخخخ اعصابك .. ما قالت شي غلط .. !! ما تشوف حتى شنب ما عندك .. شلون تبي تكون رجال ..؟؟
دلع : لا عاااااااااد ... لا احد يغلط على اخوي .. حدكم .. هنا ستوووب ..
سعود بنص عين : اشك انه اخوك مع هالفزعة هذي ....!!!!
دلع تحرك حواجبها : غيراااااااان!!!!! .. موت حرررررة

سعود يطالعها بابتسامة خبث " والله لا اجيبك يا دلع .. ان طال الزمن ولا قصر "

ديمة نطت عرض : اقووول ... سويلم متى بيجي فيصل..؟
سالم : يا ربيييييييي ... انتي تفهمين ولا ما تفهمين .. اقولك مشغول مع اهله .. وش يجي يقابل وجهكم يسوي ...؟؟؟
ديمة : ع الاقل احسن من مقابل وجهك هذا ....!!..!
سالم : هذي يا تسكرون لسانها يا بصكهاكف يطير وجهها ..
ديمة تطلع لسانها : ما تقدر ... ههههاهاهاهاها ..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 10:35 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 12 )

عوض لرائد : خلاص نقووم ..؟؟
رائد : أي خلاص .. تاخر الوقت ..

قام عوض وقام معاه رائد ...

احمد : وين وين ..؟؟
عوض : تسلم يا احمد .. والله خلاص .. تاخر الوقت ..
بندر : لا عاااد .. اجلسوا شوي ... ترى الدنيا عيد .. عااادي ..
ثامر : أي والله اقعدوا ..
احمد : عوض لاتصير سخيف .. اقعد عاااد .. دومك تسهر عندي ..
عوض : نسيت عندي الحريم بعد داخل ..؟؟
احمد : خليهم مستانسات شوي .. ما عليك اقعد شوي ..
رائد : لا والله خلاص .. الحين ابوي انا بيزفني .. مرة ثانية انشالله ..
احمد : بس عاد لازم المرة الثانية تسهروون ...
عوض ابتسم : المرة الجاية دورك عندي ..
احمد : هههههه ..
رائد : لا والله .. شباب انا مرة مستانس اني عرفت ناس زيكم .. واتشرفت بمعرفتكم .. واحلف عليكم المرة الجاية .. الكل عندي ف البيت ...
ثامر تحمس وقال : تم ....!.!!!!

الكل ضحك على ثامر وحماسه ...

رائد : خخخخخخ تسلم لي يا ثامر .. قسم انك حركاااات .. !!!!
عوض : لحظة بس بدق على البنات اخليهم يجهزون ...


( عند البنات )


اروى كانت قاعدة ترقص هي وسمر على اغنية قول آمين لعبدالمجيد عبدالله .. والبنات .. غادة ودانة وريم يطالعونهم ويعلقون ..

ريم : تهقون احد بيخطبني ...؟؟
دانة : هههه .. شوف التفكير ....!!!
ريم : لا والله .. الحين انا وصلت الجامعة وما بعد احد خطبني .. صراحة تحطيم .. !!
غادة : الله يرزقك الزوج اللي يحبك انشالله .. ويذوب ف جمالك يا رب .. هههه
ريم : هههه .. الا ما قلتيلي .. انتي ما انخطبتي .. ؟؟
غادة : توني ثالث ثانوي .. لاحقة ..
دانة : ههههه اذا انتوا من الحين تفكرون .. انا وش اقول..؟؟
ريم : انتي ما اصدق ما قد احد خطبك ...؟؟

دانة تهز راسها بمعنى لا باسف ..
غادة تاثرت وحضت دانة : لاتخافين .. والله لا يجيك واحد يخقق نص بنات الشرقية وقولي قالتها غادة ...
دانة " الله يستر من الجاي يارب ... وخصوصا منك يا رائد .. يللي مدري وش تبغى فيني للحين .... "
غادة : انا بروح ارقص .. الجو ونااااااااسة ..

راحت غادة وبقيت ريم ودانة ....

دانة : ريم .. من اللي اخوانها ف المجلس ...؟
ريم : انا ...
دانة : كم اخو ..؟؟
ريم : أ ... اخو واحد .. رائد .. و عوض اخو اروى ..
دانة " !!!!! بعد ...؟؟ طلع اخوك يا ريم .. وانا اقول الشبه الواضح من وين .. "
ريم : اخوي حلو .. بس خقاااااق .. ومغروور .. استغفر الله .. واثق زيادة .. المشكلة انه عاطل عن العمل .. مدري وش اللي يحبون فيه البنات ..؟؟
دانة : ليش..؟؟
ريم : كل بنات الجامعة ميتين عليه ...
دانة : اهااااااااا ... كل العيال كذا ..
ريم : ما احس انه اخوي ..
دانة : ليش..؟؟
ريم : ما اشوفه كثير .. كل اسبوع .. واحيان بالشهووور ..
دانة " ما دريتي انه مسويلي بودي غارد ...! "
دانة : يمكن يشتغل بس ما يقول لكم ..
ريم : مم .. ما اظن ..

اروى جات معصبة .....
اروى : اففففففففففففففففففففف ......
دانة : شفيك ...؟؟؟
اروى تلبس عبايتها بقهر : هذا عوضوووو .. يقول معكم دقيقتين وتكونون ف السيارة برى يللا ...
ريم : طيب ليش معصبة ...؟؟ شوي شوي .. اعصاااااابك . !!
اروى : مو على شي .. بس اسلوبه يقههههههر .. اففف
دانة : ههههه كل الاخوان كذا .. الله يعيننا بس ..
غادة : بتروحون ..؟؟
اروى : أي ..
غادة : يوووووووه ... خساااااارة ...!!
اروى : وانتي لمتى بتقعدين هنا ..؟
سمر : اوووووو .. عااادي .. بيت عمي متى ما بغينا رجعنا .. بعدين اليوم البيت زهق .. يعني نقعد هنا احسن لنا .. وعمي احمد متى ما بغينا بيرجعنا ...
دانة : هههه الله يعينني عليكم .. البيت بيهتز هز اليوووم ..
سمر: قاعدين على قلبك يا عيووووني .. استريحي .. ماني طالعة قبل الفجر ..
دانة : من قال بقابل وجهك .. بطلع بنام وبخليك بروحك ...!! خخخخخ
سمر : بنام معك ف الغرفة ...
غادة : لا عاااد .. وصلنا لنقطة المشكلة ....
اروى وريم : ليش..؟؟
دانة : ولا شي .. بس انا ما احب احد ينام معاي ف الغرفة .. احب انام لحالي ..
ريم : ما تنامين مع ولا دبدووووب ..؟؟
دانة بقرف : لااااااااا ... وععع .. اقولك لحالي ..
غادة تاشر على مخها : مشكلة المجانين .. مافي أي مجال للرومانسية .. لا .. والمشكلة تبغى تتزوج بعد ... اقول طسي بس ..


دق جوال اروى ...
اروى : يا ربييييييييييي ... خلاص بنات .. اشوفكم قريب انشالله .. ما قصرتوا .. هذا اخوي بيذبحني ....!!
ريم : يللا تصبحوا على خير ..
سلموا البنات على بعض .. وطلعوا من البيت ..


( عند الشباب )

كانوا الشباب واقفين برى مع بعض يسولفون بين ما يجون البنات .. رائد ف سيارته وواقف عند القزاز بندر وثامر .. وثامر شكله مندمج ويقولهم سالفة من سوالفه ويا ربعه.. والاثنين فاقعين عليه ضحك .. اما عوض فقاعد ف سيارته .. واحمد راكب جنبه يسولفون..

طلعوا اروى .. وريم...

انتبه رائد لريم اللي تمشي وعرفها .. ويوم شاف بندر وثامر البنات .. وخروا عن الطريق..
رائد : يللا اسمحولنا .. ومشكورين ما قصرتوا ..
بندر : حياك الله ف أي وقت ..
ثامر: لا تنسى بيننا اتصال ..
رائد : انشالله ..

وخروا الشباب وركبت ريم جنب رائد ف السيارة ..

اما اروى فيوم وصلت عند السيارة من القهر ما انتبهت لاحمد الموجود وفتحت باب السيارة .. ويوم شافت عيون اثنينيطالعون فيها باستغراب سكرته بسرعة من الفشلة .. ووخرت عن السيارة .. تهز رجولها بعصبية ..

اروى متفشلة ومعصبة " افففففف .. وش يسوي هذا للحين..؟؟ لا ويقول لي لاتتاخرين وبسك سوالف .. وهو وش قاعد يسوي الحين.؟؟؟ يا ربيييي يقهههر .. وانا الغبية فاتحة الباب على خوييه وبركب .... وين بركب يعني ..؟؟ فحضنه مثلاا؟؟!؟!؟! .. والله الدلاخة وماتسوي .. "

عوض : هههه .. شوفها شلون معصبة .. تستاهل .. زين ما سويت فيها
احمد بدون ما يلتفت : هههه مسكينة احسها تفشلت .. حراام
عوض : لا والله احسن .. خليها تتادب الدبة وتترك دفاشتها .. شفتها شلون فتحت الباب كانها تفتح مغارة ....!.!
احمد : هههههه عااادي .. كذا البنات .. وبعدين يعقلون .. انت الحين تبغى الملفات ..؟
عوض : أي ابغاها.. عشان ابو سعود قال لي اوديها له بكرة ..
احمد : طيب .. انتظر هنا وانا بجيبها ..

نزل احمد ودخل البيت يجيب ملفات للشغل .. واروى للحين واقفة برى السيارة معصبة .. ورائد وريم شكلهم مشوا للبيت ..

اروى يوم مر احمد من قدامها " مالت عليك وعلى خويك .. من زينك اصلا .. صدق حلووو ... بس .. ما احببببببببك ... كيفي ...!!.!.! "

نزل عوض من السيارة وقرب من اروى معصب : انتي ما تطالعين الرجال ف السيارة شلون تركبين ..؟؟؟؟ عمياااااااا ..؟!؟!؟
اروى : مرة ثانية لما تبغاني اجي بسرعة .. انت بعد اجهز بسرعة واحذف خويك هذا برى السيارة فاهم ..؟؟؟
عوض : قصري حسك .. وبعدين مالك دخل .. خويي يقعد وين ما يبغى .. مو انتي اللي تقررين ...!! والوحدة لا اجات تدخل السيارة .. تطالع مين فيها اول .. والله لو كان رائد اللي ف سيارتي مو انا .. كان ما لاحظتي .. !!!!
اروى : اففففف... خلاص خلاص .. واللي يعافيك اسكت ..
عوض :مالت عليك .. كيت عشان اكلمك انا ....!!! اركبي السيارة اشووف ..
اروى : احسن من مقابل وجهك ...
عوض :ايش قلتي ..؟؟ عيدي عشان اخليكترجعين البيت مشي .. !!
اروى : ما قلت شي .. قلت لا تتاخر ....

راحت السيارة وركبت وصقعت الباب صقعة محترمة ... وقعدت تنتظره ف السيارة .. لين ما جا احمد وعطا عوض الاوراق ودخل السيارة ورجعوا بيتهم ...

-------------------------------------------------------


 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:06 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية