لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-08, 10:15 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( ثاني ايام العيد ف بيت ابو بندر ))

( الساعة 12 الظهر )

كانت العايلة كلها ف الصالة ..

دانة : والله مسكينة يا بابا لو شفتها .. قطعت قلبي ..
ابو بندر : طيب وش اسويلها .. الله يرحمه .. ما تقدرين تغيرين شي ..
دانة : بس اللي يشوفها امس ما يقول انه الدنيا عيد .. مرة تعبانة
ابو بندر : يا ربي .... خلاص عاااد زهقتينا ...
ام بندر : لا والله حتى انا البنت قطعت قلبي ...
احمد : من هذي ..
بندر بضيق : وحدة بنت الجيران مات عليها خطيبها وهم مالهم 5 شهور مخطوبين .. وذبحتنا هذي الهبلة .. مسكينةومسكينة ... طيب وش اسويلها .. اروح احفر القبر واجيب لها زوجها يعني ....!؟!؟؟!؟!
احمد : ههههههههه فديت الرقيقين انا ..
ابو بندر : وين تبغوا تروحون اليوووم .....؟؟
احمد : مدري .. بس .. انا ابغى اعزم عوض وولد عمه اليوم البيت .. من زمان ما عزمتهم ..
ابو بندر : مو مشكلة .. خلاص اعزمهم ...
بندر اللي اخيرا ترك الجوال : بيجي رائد معاه ...
احمد : وش عرفك برائد انت ...؟
ثامر : هذا خوينا كل يومين تقريبا نطلع معاه ...
احمد : والله...؟!؟! من وين عرفتوووه ...؟؟
بندر : يوووه .. السالفة طويلة .. خل ابوي يقول لك اياها .. او دانة تحب تتكلم .. خليها تطلع اللي ف قلبها ..
احمد : لا يا شيخ .. خلاص ما ابغى اعرف ...

رن التليفون ....

دانة : الو ..
سمر : الووووووووووووو
دانة : هلا والله
سمر : فديتش ... شخبارش...؟؟
دانة : اخبارش؟؟؟ يا بنت وش فيك تتكلمين كذا ....؟؟
سمر : كيفي .. جايتني حالة ال اش ..
دانة : شخبار غادة ....؟؟
سمر : بخير .. الا تعالوا .. ما بتطلعون اليوم ...؟؟
دانة : مدري .. بس خالي بيجيه خويه عوض البيت مع ولد عمه رائد .. هذا كل اللي اعرفه
سمر : يوووووووه ... رائد بيجي بيتكم...؟!!؟!؟!؟!؟ فدييييييييييييييييييييييييته
دانة : كلي زق ... مالت عليك وعلى حماسك اللي مو في محله ..
سمر : روحي يللا اقلبي وجهك .. دريتي انه اخت عوض هذا تصير صديقة غادة الروح بالروح
دانة : مين هي ...؟؟
سمر : اروى ..
دانة : لا تقولين المحششة اللي دوووم تهبل ف اخوها ...
سمر : ايووووووووووووووووووووووووووه ... هذا هي ..
دانة : خخخخخخ الله يرجها .. اجل شوفي .. ورى ما تكلمين غادة وتجون اليوم بيتنا ..؟؟ وتعزم صديقتها اروى هذي .. ؟؟؟؟؟
سمر : تصدقين فكرة حلوة ... بشوف رائدوووو ... ونااااااسة
دانة : يا حماااااااااارة ... ان عدتيها يا ويلك ...
سمر: ليش تغارين ...؟؟
دانة : كم مرة بقول لك كلي زق ... كمم مرة ......؟؟
سمر : مالت عليك وعلى وجهك .. اقول .. انا بروح ابلغ غادة وهي ترد عليك ... لاني مالي خلق اسمع صوتك هذا من جديد ... يللا باي
دانة : مااااااااااااالت ... باي ..

التفتت على الموجودين وقالت : وناااااااااااااااسة
ابو بندر : وش فيك انتي بعد ....؟؟
دانة : مانبغى نطلع اليوم
ابو بندر : ليش ...؟؟
دانة : تبين لي انه ن خلال معرفتي بالناس .. انه اخت عوض هذا صديق احمد .. هو اخو اعز صديقة لغادة بنت عمي .. فانا قررت اعزمها وغادة وسمر بيجون بعد المغرب ..
بندر : ماشالله .. اشوف عمك صار ... احمد حااف ..
دانة : مالك دخل انت .. عمي وانا حرة شلون اناديه ..
احمد : كل اللي قلتيها انا اعرفه ..
دانة : وش دراك ...؟؟
احمد : عوض اعز صديق عندي ..
دانة : اهاااااااا..
ام بندر وهي قايمة : اجل انا بقوم اقول للخدامات يجهزون المجلس دام بيجون ناس اليوم ...

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 10:17 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 2 الظهر )

لينا : قوموااااااااااااااااااااااااا .... يللا عااااد ... الساعة صارت ثنتين .. سالم والله بعلم ابوووي انك ما صليت الظهر ...
سالم قام وراح انسدح على السرير لانه كان نايم ع الارض مع فيصل ..
ديمة : شووووووف .... راح على السرير!!!!
لينا : فيصل قوووووووووووووووووووووم ......
فيصل بضيق : سااااااااااااااااااااالم ...
سالم : هااااااااا
فيصل واصلة معاه : شوف خواتك ........!.!..!.! ما صارت..
لينا قعدت على ظهر فيصل وقالت : لا والله ... اشوف صار لك لسان .. قوم الحين لا اكسر لك ظهرك ..
فيصل بابتسامة كلها نوووم : ههههه اجل انتي بتكسريني يالخيزرانة .....؟!؟؟!؟!
دينة : مالت عليك هذي اسمها رشاقة بالبرميل ...
فيصل : يا ربييييييي.... سالم ظف هالبنات.. ترى والله لا اقوم امشع شعووورهم واطلعهم من الغرفة...
قام سالم من السرير وشال لينا .. ووراه فيصل وشال ديمة وطلعوهم من الغرفة ... شالوهم لين الصالة اللي ف نفس الدور ورموهم ع الكنبات ...
سالم : قسم بالله .. اللي فيها خير تقرب وتدق الباب وتشوف وش يصير لها ..

وراحوا الاثنين للغرفة وقفلوا الباب .. ورجعوا ناموا .............

لينا : اففففففف ... حشى .. موب نوم هذا .. هذا للحين ما جا الشتا .. اجل لو جا وش بيصير .. بتلاقينهم منقوعين ف الغرفة للعشا ........!.!.!.!.!!
ديمة : ................ ولا كلمة ..
لينا: هي ..... انتي اكلمك انا ..
ديمة : ......ها....؟؟
لينا : ياهوووو وش فيك ....؟؟
ديمة لافة يدينها حول بطنها : مسكني ....... وشالني
لينا رفعت حاجب : مين ....؟؟
ديمة : فيصل ...
لينا : طيب ...؟؟
طيب : مسكني من خصري...!.!.!..! واااااااي ... يخقق يا لينا .. وربي يخقق ..

لينا سكتت شوي تستوعب اللي تقوله ديمة وبعدين ....

لينا : ........ كاااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااا اااااااي ... قال ايش قال يخقق ... اجل فيصل يخقق ....؟؟؟ ههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخ ... الله يخس ابليسك يا ديمة .. اثرك تضحكين اكثر مني ... هههههههههههههههههههههههههه ..................

ديمة : ما اتطنز ... والله اتكلم جد ....
وقفت لينا ضحك : ......... امانة ....
ديمة تبتسم بفرح والدموع متجمعة ف عيونها : والله ... قسم بالله ..
لينا : يوووه ... ديمة حبيبتي وش هالدمووووع...؟؟!! طيب ليش تصيحين ..
ديمة : انتي ما تفهمين ....؟؟ لان احب يا بقرة !!!!
لينا : ترى هذي فترة مراهقةوتعدين .. بعدين اللي انتي تحسين فيه اعجاب لا اكثر ..
ديمة : لا والله .. انا اعرف نفسي .. ياكثر ما خقيت على شباب .. بس هذا .. غير يا لينا .. ماهو زيهم .. عمري ما شفت واحد مع كل الاحداث اللي صارت بحياته اللي قلتيلي اياها .. ويضحك زي كذا ويكون متفاءل ف الجياة ... هذا غير تفهمين شلون غير ... وفوق كل هذا شكله ... يا لينا والله انه يجنن وستايل مررررررررررة .. وشوفي اسلوبه ف الكلام .. ما يكون رسمي .. بالعكس يطق ميانة مع كل الناس ..

مع كل كلمة قالتها ديمة لينا كانت تستوعب شي ما كانت تنتبه له ف شخصية فيصل .. ولاول مرة كانت تحس انه غير عن كل الناس فعلا .. ماهو زي أي واحد من شباب الكون .. انسان مر بالكثير .. وعانى الكثير ومع هذا .. الامل عنده ماله حدوود ...

ديمة : ايييييييييييي .... وين رحتي ....؟؟
لينا : تصدقين في اشياء كانت قادمي طول الوقت بس ما كنت اركز فيها .. وانتي فتحتي عيني عليها زين .....
ديمة : زي ايش
لينا : كيف انه فيصل مختلف عن كل الشباب وانه دايم متفاءل وهمته عالية .. وفوق هذا متواضع ..
ديمة : فدييييييييته انا ...
لينا قامت : قومي ...
ديمة : وين ..؟
لينا : انا اقول لك ....

نزلت ديمة مع لينا للمطبخ تحت وشافوا دلع قاعدة تسوي فطور لها وكوب كوفي ...
ديمة : صباح الخير
دلع : هلا ديمة صباح النور
لينا : وش تسوين
دلع : ساندوتش وكوفي .. مين يبغى
لينا : لا احنا نبغى نسوي فطور جماعي
دلع : لمين ...؟؟
لينا تغمز لديمة : لي انا وديمة وسالم وفيصل .. تجين ...؟؟
دلع : ممممم ...اوكي .. ليش لأ ....؟؟
ديمة : اااا....وسعود ...؟؟
لينا : ما ادري بنشوفه اذا بيجي ولا لأ .. مع اني عارفة انه مو وجه هالقعدة

دلع دفت لينا بالخفيف ...

لينا : عااااادي ... هذي ديمة مو أي احد غريبة .. تراها تدري ك صغيرة وكبيرة بالبيت ..
دلع : ما عليك منها يا ديمة .. سعود طيب مرة بس هي تبالغ ...
ديمة : علينااااااااااا ... ما كنا سمعنا مس وش صار بينك وبينه ........
دلع : هااااااا...؟؟
لينا : اقول بلا استعباط .. درينا انك وياه امس تلاسنتوا .. لا تستغبين .. ترى مانا بزران .. نعرف كل صغيرة وكبيرة ..
دلع: وي منكم ... ما يفوتكم شي ..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 10:19 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


](( بيت ابو عوض ))

( الساعة 3 العصر )

كانت عايلة ابو عوض ف مطعم تشيليز بالخبر .. وكان الجو مرة حلو عندهم ...

اروى : تذكرون يوم رحنا الكويت ....
.؟؟
ابو عوض : اوووه ... احلى شي اصلا هالسنة روحة الكويت .....
اروى : نبغى نروح مرة ثانية ....
عوض : أي والله خاطرنا يبى بسفرة للامارات
اروى بانفعال : وااااااااااااااااااي .. تكفى يبا الله يخليك .. واللي يرحم والديك ابغى ارووووح الاماراااااااااااااات ...
ابو عوض : شفيها هذي انهبلت .....؟!؟؟!
ام عوض : خليها وحدة تبغى تتمتع بشبابها ..
عوض : تتمتع بشبابها تفضحنا بالمطعم كانه عمرها ما سافرت ....؟!؟!!؟
اروى : مالك دخل انت ... كيفي ...
عوض : انتي دايما تخربين على نفسك .. كنت بروح بيت خويي احمد ويقول انه صديقتك هذي غادة بتكون موجودة وقال لي اجيبك ... بس بعد طول لسانك هذا هونت..
اروى : !!!! خلاص خلاص خلاص .. والله آسفة يا قلبي يا عمري يا حياتي يا روحي يا احلى شي بدنيتي .. يا كل مالي ف هالدنيا يا عوضووو يا اخوي الكبير وسندي ف هالدنيا ..
ابو عوض : !!!!! كل هذا الكلام اخووووك!.!.!..! حشى ..
عوض : شفتها يبا ... دايم كذا تقعد تسمع لي هالسنفونية ..
ابو عوض : عيب هالكلام يا بنت .. لا تزوجتي قوليه لزوجك ...
أروى انصبغ وجهها احمر " يووووووه .... ماعندهم غير الزواج هذوووولي .. المشكلة ابوي موجود ولا كان عرفت ارد عليك يا عوضوووو "
ام عوض : شفييكم على بنتي ... وخروا عنها ...
اروى : يما قوليله يوديني معاااااااااااه...
ام عوض : وديها معاك يا عوض ... حراااام عليك .. البنت تزهق ف البيت ماعندها خوات..
عوض : سوري يما .. لازم تتادب وما تقعد تراددني ... خليها هالمرة .. المرة الجاية باخذها معاااااااي.. بس هلامرة لأ
ابو عوض : اي خلاص .. كذا زين ..
اروى : اففففففففففف " مالت عليك وعلى اللي بيطلب منك شي "


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 10:21 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 5 المغرب .. ف الصالة )

كانت العايلة كلها موجودة .. عايلة عبدالرحمن وعايلة عبدالله .. ام سعود وام عزووز كانوا قاعدين بالحجاب عشان عبدالله وعبدالرحمن كانوا موجودين ..

عزووووز : اتركييييييييييييييهااااااااااااااااا
لينا : ما بتركها
عزوز وهو يشد اللعبة من لينا : والله اقطع شعرك!!!!!
لينا : لا والله !!!! ومن معلمك هالكلمة ...
عزوز بكل براءة ياشر على سعود وعلى وجه ابتسامة : سعود اول قال لك
لينا : انا اوريك يا سعودووووو .. قاعد تخرب الولد علي هااااااا....؟؟

سعود كان مشغول بجواله ورفع عينه على لينا وقال : انا ما خربته .. هو يقلد كل كلمة تنقال ...
لينا : لا تقول قدامه هالكلام ...
ديمة : اصلا المفروض ما يقوله ابدا ان قدامه وان وراه ...
دلع : يا شيخه............!!!!! صح لسانك

ديمة قعدت تسبل بعيونها ... ومسوية فيها مستحية

سعود : الا على طاري الشعر .. يا جماعة ترى دلع تكتب شعر ...
دلع " هااااااااا...؟؟؟ هذا وش دراااه ؟؟ الكلب يفتش باراضي!! "

التفتوا الكل ...

عبدالرحمن : صحيح يا دلع ...؟؟
دلع : اا.... ا... أي .. بس مو شعر شعر .. يعني ابيات ..
عبدالله : والله توني ادري ... وش دراك يا سعود
دلع " هع هع كلها الحين يا ولد "
سعود " وش اقووول؟؟؟ عاد هالملقوف وش يبي يسال من وين ادري...؟؟! " : ا..ا.. ذاك اليوم قالت لي قصيدة حلوة ..
دلع " !!! شلاااااااااااااخ "
عبدالله : سمعينا يا دلع كم بيت ....
عبدالرحمن : يللا سمعينا وانا بسمعكم الشعر اللي اكتبه ..
عبدالله : يللا بنشوف من احسن
سالم : ما يبغالها كلام .. يللا دلع وريه ..

دلع باحراج قعدت تحاول تتذكر كم بيت كتبته وفي نفسها تسب وتلعن ف سعود ...

ياحبيبي ما يفسرني.. "العُمر".. ايه طفلة بالغة .."عشرين " عام..


..فوق .."صدر"..الليل حزني منتثر لين.. "جفن " ..الصبح خلاني .. ونام..

..إستعاذ الليل من.." ذنب " ..السهر واستباح .." النوم " ..في جُنح الظلام..

..لجل حُبّك كم .."تقهويت".. الشِعر..!! حرف شِعري.. يشبه "ألوان" الغَمام

..المأسي." ديم "..والواقع .."مطر" ودّها تشرب ..ولا تلقى ..ملام..!!

..وإن سقاها.." الفرح" ..يملاها ..عطر يستدين الشيح.. "أنفاس".. الخزام..

..والسواقي تعطش لفم.." الفجِر".. لو حضنها .."الغيم".. تلقاها حُطام..

..ايه.. "طفلة" ..مايفسرني العُمر دامني أغلى من على .."صدرك" .. ينام..

..كِنّ أصلاً ماعلى الدنيا.. "بشر".. وكنّك إنته.. "مختصر" ..كل الكلام..!!

............................................هدوووو ووووء

عبدالرحمن : ماشالله تبارك الله .. انتي اللي كتبتيها ...؟؟
دلع مستحية : اي ..
عبدالله : اول مرة ادري انك شاعرة والله .. بس تصدقين رهيبة القصيدة ..
دلع : شكرا
لينا : هااااااااي ... ما شفتوا شي من كتاباتها لسة .. ياما تحت السواهي دواهي ..

دلع خلاص وجهها صار احمر ....

ديمة : يللا بابا وريهم وحدة من ابياتك الحلوة
عبدالرحمن : اخاف اخسر هههههههه
منال : يللا عشاااني .. قول وحدة ...
عبدالرحمن : طيب ... احم احم

يبقى الغلا لوفرقتنا المشاريه .. والشرهة اللي بالخواطر تروحي

كل يعاتب بعض الاحيان غاليه .. والحب يبقى فوق كل الجروحي

الحب لوشانت علينا لياليه .. نصبر وفى سر الغلا مانبوحي

طبع الوفا بقلوبنا مانخليه .. يسري بروحه مثل ماهو بروحي

حبي على باله ولوكنت جافيه .. وهو على بالي وحبه طموحي

قلبي ولو صديت وابعدت بيديه .. وبنظرتي شوق اللقا له وضوحي

منال من الحماس قعدت تصفق ... وديمة تصفر ...
عبدالله : صح لساااااااانك ...
منال : فديته زوجي حبيبي انا
ام سعود : وش تحسين فيه يا منال وزوجك يقول قصيدة وكانه شاعر ...؟؟
منال : يفز قلبي....!.!.!!
عبدالرحمن : تسلمين ....
لينا : اوهوووووووووووو عمي .... ترانا هناااااااااااااا
عبدالله : شوف طويلة اللسان هذي ....؟!؟!؟!؟ .. عيب يا بنت ..
لينا : ما قلت شي بابا ......!!!

سمعوا صراخ من فوق .... والكل سكت
منال وهي خايفة : عيالي...!.!..! احد يرح يشوفهم وش صاير عليهم ...

نقز سالم وديمة لفوق ... وبعد دقيقتين ... نزلوا ... وسالم شايل عزوووز اللي يرافس وديمة شايلة لجين وتراضي فيها وهي تصيح ...

قامت منال وشالت لجين : تعالي يا ماما .. تعالي ياحلوة خلااص .. خلاص .. اشش... ايش سوولك ...؟؟
لجين وهي تصيح : اهئ اهئ .. أزوووز سد سعري ... ( عزووز شد شعري )
منال : انا اوريك فيه ولا تزعلين .. يا قمر انتي يا حياتي

عزوز يقول لعبدالرحمن : بابا .. هذي حماااارة .. شوف ..

طلع من جيبه كومة شعر قطعها من راس لجين ...

عزوز يحسب نفسه بطل : انا ادبتها .. قطعت شعرها ....
عبدالرحمن : لا يابابا ... ليش تسوي كذا؟؟؟!؟!؟؟!
عبدالله : عيييييييييييب .. عزوز هذي اختك .. ما يصير تضربها ..
عزوز : احسن تستاهل .. مارضت تعطيني يد السوني
عبدالرحمن : معليه .. بس ما تشد شعرها كذا ... تعال قول لي وانا بخليها تعطيك اياه..
عزوز مد بوزه شبرين وما عجبه الكلام : بس هي ما تعرف حتى تلعب .. بس تخسرني ....!.!.!
عبدالرحمن : حتى لو عزوووز .. مرة ثانية ما تضرب اختك فاهم ...؟؟!
عزوووز : فاهم ..
عبدالرحمن : يللا روح بوسها وقول لها آسف ..

تقدم عزوز وباس اخته على خدها ... والكل ابتسم لهالموقف ..
لينا : ياااااي ... فديتك عزوووزي ....

ابتسم عزوووز واستحى وراح يلعب مع لجين بعيد ....


الله اكبر الله ... اكبر

الكل قام يردد ور الاذان ولما خلص .. قام عبدالله وعبدالرحمن
عبدالله : يللا انا بقوم اصلي ..
عبدالرحمن : بجي معاك استناني اجيب جوالي ..
قام سالم : انا بجي .. روحوا انتوا وبلحقكم .. لاني بغير ملابسي ..

التفتت دلع على سعود وكانها تقول له قوووم بس بدون كلام ...
سعود " اففف ... تبغاني اصلي بعد .. اشوف عطيناها وجه ... بس يمكن لو اروح اصلي تغير فكرتها عني .. أي والله .. هذي تحب الملتزمين .. خلاص انا بصير لها ملتزم .. ونشوف مين بيهزم الثاني .. "

قام سعود وقال : يبا ..
عبدالله : نعم ...؟؟
سعود بابتسامة : يبا انتظرني انا بجي معاكم ...
ابتسم ابو عبدالله بفخر : بسرعة يللا بارك الله فيك ..

راح سعود يركض بسرعة .. غير ملابسه وطلع معاهم للصلاة ..

دلع " ما اصدق !!!!!... الحين سعودووو يروح يصلي ...!؟!؟!؟ سبحان الله .. مغير الاحوال ... الله يهديه ع الاقل يترك سخافته وثقل دمه شوي ... "

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 10:27 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو غادة .. غرفة ابراهيم ونورة ))

( الساعة 7 العشا )

نورة وهي تطلع الثوب لابراهيم : طيب لاتروح اليوم ...
ابراهيم : مال دخل .. بكرة بيوديكم انتي والبنات ...
نورة : مو على شي .. بس الدنيا عيد .. ما ابغى يصير فيك شي لاسمح الله انت وراجع او رايح ع الجسر .......
ابراهيم تنهد : لاتخافين .. انا حريص على نفسي اكثر منك .. واتركيك من حساسيتك الزايدة هذي .. تراني رجال مو بزر ..
نورة : الله يهيديك ...
ابراهيم وهو ياخذ الثوب ويلبسه : الله يهدي الجميع ...

لبس ثوبه وشماغه ونزل للصالة اللي تحت ...
ابراهيم : ها خلصتوا ...؟؟
غادة : أي خلصنا ..
سمر : واااو ... وش هالكشخة .. ماما انشالله بتخليه يطلع كذا ....؟؟؟!
نورة : ههههه مين بتطالع فيه مع هالشعر اللابيض اللي بدا يطلع ف لحيته ...؟؟!
ابراهيم : تتحدين ....؟؟
نورة : هههههه لا لا لا امزح ..
ابراهيم : هههه توصين على شي ...؟؟
نورة : سلامتك .. بس .. انتبه على الطريق
ابراهيم : خلاص يا بنت الحلال .. قلت لك كم مر لاتوصيني على نفسي .. يللا انتبهي للبيت ف غيابي .. مع السلامة ...

طلع ابراهيم مع بناته اللي بيوديهم بيت اخوه محمد وبعدها بيروح البحرين كالعادة..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:01 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية