لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-08, 09:07 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( مجمع فؤاد سنتر .. ملاهي التوي تاون ))

( نفس الوقت )

التفت سالم على فيصل اللي كان يركب اخته شوق اللعبة ويربط لها الحزام .. بعدين يبتعد ويأشر لها بحركة معناها باي .. ويرجع يوقف جنبه ...

سالم : ههههههه
فيصل : شفيك تضحك ...؟
سالم : شكلك حلو وانت تلعب معاها .. لايقين على بعض ...
فيصل سكت وقعد يطالعها ..

رفعت شوق يدها بفرح لفيصل تصارخ : فيصل باااااااااااااااااااااااااي
ابتسم لها فيصل وسوا لها نفس الحركة

سالم : شكلها تحبك مرة .. تعلقت فيك ...
فيصل : هههه يا حليلها .. تصدق انا ما عرفت وش يعني يكون عندك خوات اصغر منك تحبهم ويحبونك الا الحين ..
سالم : غريبة من اول ما كلمتك نسايم زوجة ابوك اقتنعت .. وكانه كنت تنتظر احد يطلب منك هالشي
فيصل : بيني وبينك انا كنت محتاج فرصة وحدة تخليني اتقرب من خواتي وزوجة ابوي .. بس ما كنت اعرف وشلون اتصرف .. ويوم كلمتني نسايم حسيت انه هذي الفرصة اللي كنت انتظرها .. وقررت اني استغلها وما افرط فيها .. والحمدلله كل شي ماشي تمام...
سالم ابتسم : الله يديم هالفرحة ..

فيصل: أي صح تعال .. شخبار اهلك ..؟ من زمان ما شفتهم ..
سالم : ههه كلهم بخير .. وما اكذب عليك امي وابوي يسالون عليك .. تعودوا عليك ف البيت ..
سالم : حتى انا والله افتقجت بيتكم .. تعودت انام فيه واقضي كل يومي عندك
فيصل : حتى لينا احيان لما تزهق .. تقول دق على فيصل خليه يجي عشان اتهاوش معاه شوي
فيصل : خخخخ اختك هذي حفلة ... سلم عليها
سالم : يوصل ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 03-11-08, 09:08 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( اليوم الثاني .. في احد الدوائر لحكومية ))

( الساعة 9 الصباح )

كان ابو بندر قاعد ف مكتبه يوم اندق الباب ...

ابو بندر : مين ...؟

انفتح الباب ودخل رجال في العشرينات .. لابس ثوب وشماغ : السلام عليكم
ابو بندر : وعليكم السلام ...
الرجال : ممكن ادخل ..؟
ابو بندر : تفضل حياك

دخل الرجال وقعد ع الكرسي اللي قدام المكتب

ابو بندر : ما تعرفنا عليك ..
الرجال : معاك رائد عبدالهادي ال ( ... )
ابو بندر : ماشالله والنعم ..
رائد بكل دبلوماسية : ابو بندر انا جايك اليوم بموضوع بخصوص محل النجارة حقك
ابو بندر : خير شصاير ...؟
رائد : انا بصراحة ودي اذا عندكم وظيفة .. اتوظف عندك
ابو بندر : والله يا رائد انا ما اعتقد الوقت والمكان هذا مناسبين لهالموضوع .. بس تقدر تمرني اليوم بالليل الورشة ونتفاهم
رائد ابتسم : تمااام .. متى امرك ..؟
ابو بندر : انا بكون ف الورشة من الساعة 7 لين الساعة 11
رائد وهو يقوم : خلاص اجل .. استاذن انا .. اشوفك بالليل انشالله ..
ابو بندر : حياك الله ..

طلع رائد من مكتب ابو بندر والابتسامة شاقة وجهه ..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 03-11-08, 09:13 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( بيت ابو سعود ))

( غرفة سعود .. الساعة 2 الظهر )

دخل سعود غرفته تعبان وهلكان من دوام اليوم ....
فصخ شماغه وثوبه ولبس له شورت وفنيلة بدون اكمام .. وغسل وجهه عشان يتنشط شوي ...

بعدين قعد على السرير وفتح الدرج اللي جنبه وطلع جواله وفتحه .. ما حصل ولا رسالة جديدة ..
سعود : غريبة 1!! بالعادة بالسبع ثمان رسايل .....

راح لقسم الرسايل وشاف رسايل جديدة .. بس مفتوحة
عقد حواجبه: مين لاعب بجوالي...؟ اكيد سالم ... انا اوريه بعدين .. كم مرة اقوله اللقافة يتركها عنه ...!!.!

قام من على السرير متضايق .. طاحت عينه على سلسلة مرمية ع الارض ومقطوعة..
عقد حواجبه اكثر واخذها ....
سعود : وهذي لمين بعد ....؟؟

وبعد تفكير عرف وتاكد انها حقت وحدة بس لا غير ...

طلع من غرفته متوجه لغرفة دلع .... دق الباب .. ما سمع رد .. دخل

ما حصل احد بالغرفة بس سمع صوت ف الحمام وعرف انها هناك ... قعد على الكرسي ينتظرها تطلع بعد ما سكر باب الغرفة ...

ويوم طلعت دلع من الحمام .. تفاجأت بسعود .. ما كانت تتوقع تحصله ف الغرفة ...
لدقيقة تذكرت اللي صار لها اول وخافت .. تراجعت خطوة وهي تقول : انت شتسوي هنا.....؟

-----------------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 03-11-08, 09:18 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



سعود وقف : ممكن اكلمك ..؟
دلع : لا مو ممكن .. اطلع برى بسرعة ..
سعود : دلع الموضوع ضروري .. انا سكتت عليك مدة عشان تهدين شوي عشان اتفاهم معاك ..
دلع برفض تام : ما بيننا شي نتفاهم عليه .. اطلع برى لو سمحت لا اناديلك خالتي الحين واسوي فضيحة ما صارت في احد من قبل ..

قرب سعود ومسكها من يدها .. سحبها وقعدها على الكرسي اللي قدامه..
سعود بجدية : دلع .. لازم نتفاهم ونشوف لنا حل ف المشكلة ..
دلع : حل ها..؟؟ ليش ما فكرت قبل ما تغلط وتسوي شي زي اللي سويته ..
سعود : قلت لك انا آسف
دلع : الاسف في هذي الحالة ما بيغير شي ..
سعود : زين وش تبيغين مني اسوي عشان اصلح غلطتي...؟

فكرت دلع شوي .. ما عرفت ايش تطلب ... في الحالة هذي مافي شي واحد يصلح اللي صار .... ومع هالشعور تملكها الياس وبدت دموعها تنزل وبدت تنهار ...

سعود : يا دلع الصياح ما بيفيدي .. عطيني حل
صاحت دلع : حل ها..؟؟ ليش سويت كذا لييييييييييش .؟؟؟ تدري انه المشكلة اللي حطيتني فيها مالها حل تدري ؟؟ تدري ولا لأ..؟؟ المشكلة اللي انا فيها ميؤوووس منها .. خلاااص .. تعرف وش يعني خلاااص .. يعني انا انتهيت .. مستقبلي راح .. وكله بسببك كله بسببك يا سعود .. وانا ماني مسامحتك ليوم الدين ..

سكت سعود يحاول يهدي نفسه لانه ما يحب أي احد يصارخ بوجهه ... قعد ع الكرسي يفكر بحل ....

بعد عشر دقايق ... بدت دلع تهدى ويخف صياحها ...
سعود بهدوء : دلع عندي سؤال ...؟؟
رفعت دلع عيونها وطالعته ...
سعود : ممكن اعرف ليش دخلتي غرفتي وفتشتي جوالي ...
دلع بكل هدوء تبغى تقهره : كيفي ..
سعود : مو من حقك تمسكين شي من اغراضي
دلع باستهزاء : قلت لك آسفة .. !!!
سعود : دلع .. مانا قاعدين نحل شي
دلع : هههه ليش انت من متى تتحمل غلطاتك .. دايم ترميها على الناس
سعود : ماني قاعد اضحك

اخذت دلع نفس ومسحت دموعها ووقفت : ايش تبغى الحين ...
خلص بسرعة ابغى انام .. راسي بدى يعورني ..
سعود كتف يدينه: انا كل اللي ابغاه ما يوصل الموضوع لاي احد .. ما ابغى احد يدري بللي صار ..
دلع : ليش..؟ خايف ..؟ جبااان .. تسوي الجريمة وما تبغى تتحمل عواقبها .... طول عمرك كذا

سعود انقهر .. كلام دلع يخلي كرامة الواحد تنمسح ف الارض : شوفي يا بنت الناس .. تبغيني اطلع الحين قدام كل اهل البيت واقولهم على اللي صار انا مستعد .. لاتحسبيني خايف ...لأ .. انا بس متستر عليك لين ما تحصلين نصيبك وتفكينا .. ولا مين اللي بياخذ وحدة مثلك .. ؟؟ ع الاقل خليك نظيفة ف نظر امي وابوي واخواني ...

دلع : اطلع برى ... بررررررررررررررررىىىىىىىىىىى .. برى اشوف الحين ..

سعود وهو طالع : انا طالع .. بس تذكري .. مرك بتحتاجيني ف يوم من الايام ..
دلع : ما ابغى منك ولا شي ... الله لا يحيجني لك برىىىىىىىىى

ضحك سعود باستهزاء وطلع ....


وبقت دلع زعلانة على الحالة اللي صارت فيها .... وبكت .. بكت من التعب والملل من هالعيشة ... وما حصلت نفسها الا وهي منسدحة على الارض ومسكرة عيونها .. كل اللي تبغاه من هالشي .. النوم السريع وبس ...


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 03-11-08, 09:21 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( ورشة ابو بندر للنجارة .. ))


( الساعة 7 بالليل )

نزل رائد من سيارته كاشخ باشماغ والثوب الابيض .. دخل الورشة وسال عن ابو بندر .. وتوجه لمكتبه الموجود في آخر الورشة راسم ابتسامة واسعة على وجهه ..

رائد : السلام عليكم
وقف ابو رائد : وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته .. كيف حالك يا رائد ...؟؟
رائد : بخير الله يطول لي عمرك ..
ابو بندر : الله يخليك استريح ...
رائد وهو يقعد : مشكووور وما تقصر ..
ابو بندر بجد : آمر وش بغيت
رائد : مثل ما قلت لك يا عمي .. انا جاي اسال اذا كان عندك وظيفة تشغلني فيها .. تعرف انا صارلي حوالي 3 سنين متخرج وقاعد بدون شغل .. ماخذ الشهادة عشان اتفرج عليها ...
ابو بندر : ممم ... طيب .. وش تخصصك ..؟
رائد: ادارة اعمال ..
ابو بندر : وليش جيت تتوظف هنا بالذات ..؟؟ خصوصا انه الشغلة ما تناسب تخصصك..
رائد بثقة : صح ما تناسب تخصصي .. بس تناسب جسمي وهيئتي .. انا الحمدلله زي ما تشوف عندي عضلات تسوى جنوط سيارة ... ههههه
ابو بندر : ههههه ما شالله ... تلعب رياضة ..؟
رائد : أي نعم .. اروح جيم ..
ابو بندر : حلو الواحد يكون محافظ على صحته وجسمه
رائد : مشكور تسلم ... ها وش قلت ..؟
ابو بندر : ما اقدر اقول شي او احكم قبل ما اشوف بعيني
ابتسم رائد بفرح : يعني موافق ...؟؟
ابو بندر : أي موافق .. بس ها... اذا شفتك مو زين ترى انا ما استحي .. الشغل شغل .. على طول بطردك ..
رائد وقف بثقة وقال : مابتشوف الا اللي يسرك انشالله يا عمي ..
ابو بندر : ههههه حلوة الثقة .. تعال الحين معاي وبعرفك على الشغل هنا ..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:34 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية