لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-08, 09:41 PM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( ف الكويت .. ))

( الساعة 3 العصر )

كانوا عوض واحمد توهم طالعين من الفندق ورايحين المارينا مول .. تاخروا ف القومة لانهم امس سهروا ....

احمد : شوف النظام شوووف .. ياخي والله شوارع تفتح النفس
عوض : خخخخ ما شفت خير ...!؟!؟!؟!؟
احمد : ههههه لا والله بس مستانس ... وميت جوع
عوض : أي والله حتى انا ..


ويوم وصلوا المارينا ..

توهم داخلين ويدورون على المطاعم .. الا بتليفون عوض يرن ....

عوض : لا حول لله ... هذي وقتها الحين...؟!؟؟!
احمد : خخخخخ اختك الهبلة صح ..؟
عوض : مين غيرها يعني ..

رد وهو يمشي : الو ..
اروى تصارخ بفرح : عوضوووووووو ... شخبارك ...؟؟ اشتقتلك يا حماااااار
عوض : ههههه بخير انتي وش اخبارك يا كلبة ....؟
اروى : تمام .. بس زههههههق .. عوض والله مرة طفش هالمدرسة ...
عوض : حرررررررة انا بالكويت ...
اروى : يا حماااااااار .. لا تقهرني
عوض : خلصي وش تبين ...؟؟
اروى : افاا .. هذا وانا متصلة اسال عن اخوي قلبي ...
عوض : طيب طيب وبعدين ...؟؟
اروى : ممم ... وش اشتريت لي ...؟؟
عوض : مالت عليك مصلحجية وحدة .. اقول انا هالاتصال مو من الله ..
اروى : لا والله حرام عليك .. بس شوف
عوض : ها ...؟
اروى : في محل تقول صديقتي اسمه (....) ابغاك تجيب لي منه علبة عطر يقولون تجنن
عوض : يووووووووه .. بعدين بعدين .. الحين جوعان وبروح اتغدى .. مالي خلق سوالف البنات هذي ...
اروى : أي صح .. اذا حصلت شي حلو جيبلي منه ...
عوض : خلاص طيب يللا ..
اروى تصارخ : وجيب لغادة بعد وحدة ....
عوض : اففففف .. خلاص انقلعي .. باي
اروى : مااالت .. باي ..

احمد : ههههههههههههه
عوض: شفيك تضحك ..؟؟
احمد : اختك تضحك .. عليها اوقات ف الاتصال....!!!!!
عوض : نشبة ياخي... يللا امشي خلينا نلحق ناكل ..


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 03-11-08, 09:52 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 4 العصر .. بعد الغدا )

خلص الكل اكل .. وكل واحد فيهم طلع غرفته يرتاح وينام من بعد الدوامات الطويلة .. الا طبعا ام سعود اللي ما هدا بالها من يوم رجعوا من المستشفى .... وكانت تخطط لخطة شلون تتخلص من هالولد قبل لا يجيب لهم الفضيحة والعار ....

ام سعود " انا الشي اللي بيجنني وابغى اعرفه ... مين الابو ..؟؟ اناولا عمري لاحظت عليها حركات من هالسوالف .. دومي كنت احسبها بنت اخلاق وراعية حشمة ودين .. آخرتها تطلع خربانة ومنتهية ...!؟!؟!!؟؟! بس هيّن .. ان ما نزلتي هالولد يادلع ما اكون ام سعود.....!! "

طلعت لغرفة دلع ... ودخلت .. شافتها منسدحة على السرير وماسكة بطنها ...

ام سعود : يا سلااام .. وش هالمشهد الحنووون ...؟؟ مسرع ما حسيتي بالامومة .!.؟!؟!
دلع قامت وقعدت : خالتي والله صدقيني ... انا مالي ذنب ... خليني اقولك السالفة..

ام سعود من العصبية ما خلت دلع تتكلم .. مسكتها من شعرها وسحبتها برى الغرفة بكل قوتها : تعالي .. انا اوريك الامومة شلون بتكون ..... بعيد تربيتك من جديد يا دلع .. انا اوريك .. ان ما ربتك امك .. انا اللي بربيك ...
دلع : آآآآآآي ... خالتي تكفين .. حرام عليك يا خالتي يعوووور ...

سحبتها معاها من شعرها بدون ما تلتفت لصراخ دلع وصياحها .... وودتها المطبخ ..

ف المطبخ ....

شوفي يا بنت الناس .. الطيب والثقة ما فادت معاك .. والولد هذا بينزل يعني بينزل .. بس مو بالضرب .... انا ما اتعامل بالضرب...

دلع قعدت تسمع ام سعود بخوف ....

ام سعود : بتشتغلي وبتكرفي وتتعبي لين ما ينزل هالحيوان من بطنك .. فاهمة ولا لأ..؟؟؟؟؟
دلع : وش تقولين انتي ..؟!؟!؟! والله ما يجوز اللي قاعدة تسويه .. انا ماني منزلة هالولد ..
ام سعود مسكت دلع من كتوفها ودفتها ع الارض : بتشتغلين يعني بتشتغلين .. وانا من بكرة بسفر الخدامات .. وبنشوف مين اللي بيسوي اللي براسه ...

نادت الخدامة وقالت لها تجيب طشط ماي ومناشف للتمسيح .. ويوم جابت الخدامة المناشف

ام سعود : يللا قدامي ...
دلع : ايش..؟؟
ام سعود : امسكي هالمناشف وادعكي الدرج .. ابغاه يلمع زي الالماس ..
دلع ودموعها ما وقفت : خالتي والله تعب .. ما اقدر .. وبعدين نظيف
ام سعود بشدة : ابغاه انظف من كذا يللا .. من فوق لتحت بالصابون والموية ... !!
اضطرت دلع تنظف الدرج كله .. وام سعود كل دقيقة كانت تهاوشها على طريقة التمسيح او التنظيف .. مرة تدفها .. مرة تضربها .. ومرة تشد شعرها ...


____________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 03-11-08, 09:57 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( مكتب محاماة ))

( الساعة 6 المغرب .. )

حمد : يا بندددددر ..
بندر : سم يا طويل العمر ..
حمد : وين الملف حق القضية الجديدة ..
بندر : أي وحدة ؟؟
حمد : قضية البنت المخطوفة ..
بندر وهو يطلع ملف من بين الملفات اللي بيده : تفضل يا طويل العمر ..
اخذ حمد الملف وفتحه ..

( حمد .. صاحب مكتب المحاماة .. محامي مشهور ف المنطقة .. والقضاا تتجمع عليه من كل مكان .. وهو طبعا وافق يشغل بندر عنده عشان يتدرب على يده .. يساعده ف نفس الوقت )

حمد : تفضل اقعد يا بندر
قعد بندر : اقول استاذ حمد
حمد ابتسم : ناديني حمد
بندر : ا... حمد ..
حمد : نعم ..؟
بندر : وش سالفة هالقضية ..؟؟
حمد رفع عيونه وقعد يشرح لبندر : يا بندر هذي بنت عمرها 5 سنين .. ذاك اليوم اتصلت عليها صديقتها وقالت بتمر تاخذ منها شي .. المهم طلعت البنت تعطي صديقتها الشي.. وكان في ناس مترصدينها ويراقبوها .. تخيل يراقبوا بنت عمرها خمس سنين .!.!!؟؟!!؟!؟! المهم .. خطفوها من قدام بيتها .. ودوروا عليها اهلها في كل مكان .. ماحصلوها .. والشرطة بذلت كل شي .. وما حصلوها الا بعد 15 سنة !!! تخيل .!.!.!
بندر: !!!!!!!! يا ويلي ...!!! وما حصلوا اللي خاطفينها ..؟؟
حمد : وازيدك من الشعر بيت .. كانت مجنونة ومهستر .. قاموا دخلوها على طول قسم الامراض العسكرية ف المستشفى المركزي ..... وحصلوا الخاطفين 2 باكستانيين وواحد بنغالي
بندر مرعوب : لاحول ولا قوة الا بالله ... هالكلاب العمالة يجون بلدنا وياكلون اكلناوفلوسنا .. وصاروا ياخذون بناتنا واهلنا بعد..!؟!؟!؟ طيب ايش بتسوي بالخاطفين ..؟؟
حمد : وراي جلستين محاكمة .. وانشالله راح نشوف الحكم .. الناس اللي زي هذي ينحكم عليها سجن مؤبد .. هذا اذا ما وصلت للحد ..
بندر : تصدق دايم كنت اقول بصير محامي .. بس ماعمري توقعت هالجرايم موجودة عندنا ..
حمد ابتسم : بندر .. انا اشوف فيك محامي متمكن .. ابغاك تجي معاي جلسة المحكمة ..
بندر : توني بدري علي يا حمد
حمد : لا مو بدري .. بتجي وبتتعلم كيف تتصرف .. وانشالله مرة عن مرة تتعلم اشياء جديدة .. ويمكن اذا خلال 3 شهور تمكنت وفهمت المحاماة زين .. اخليك تاخذ بعض القضايا اللي تجيني .. شرايك..؟؟
بندر استانس : مشكور وما تقصر ..


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 03-11-08, 10:05 PM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 بعد اذان العشا )

خلصت صلاتها وحطت السجادة على جنب .. تعبت مرة اليوم .. هذا غير الرعب اللي دب ف قلبها .. خايفة على ولدها من ام سعود اللي ماهي راحمتها من الشغل .. خلتها تنظف الدرج والمطبخ والصالة .. وكل واحد من هالاماكن اكبر من الثاني .. قعدت ع الكنبة الموجودة وقعدت تفكر ...

دلع " يارب وشش اسوي؟؟؟ ياربي ولدي هذا .. ولدي !!! مهما كانت الطريقة الي جا فيها ... بس تكون في بطني وقاعد يكبر فيني وينمو ... شلون احميه من خالتي شلون..!؟!؟!؟! "

وهي مندمجة بالصياح والدموع جاتها فكرة ..

قامت وهي كل رجا تنجح ... قامت من الكنبة وطلعت من الغرفة على طول بعد ما اتاكدت انه محد في الممر ..

توجهت على طول لغرفة سعود .... ودقت الباب وهي ترتجف ...

سعود : ............. ما رد ولا فتح
دلع بياس : سعود .. سعود تكفى اذا انت ف الغرفة افتح .. ابغاك ضروري ..

دقيقتين وسعود فاتح الباب ويطالعها بنص عين .. وبعدين ترك الباب ودخل : ادخلي ..

دخلت دلع وسكرت الباب وهي ترتجف .. وخشمها احمر وعيونها تدمع تلقائيا ..

سعود : تفضلي .. اقعدي .. او وقفي .. مايهم!!!

دلع سكتت تحاول تسيطر على دموعها اللي ماهي راضية توقف .. وشوي شوي .. بدى يزيد صياحها وبدت تعلى ونتها .....

سعود قام ووقف قدامها : انتي متى بتخلص دموعك..؟؟ صارلك شهرين وانتي تصيحين.. ما تعبتي ...؟؟!!!
دلع : ................... ما ردت .. العبرة خانقتها ..
سعود تنهد وقعد على السرير بلامبالاة وقال : شوفي .... كثير بنات صارلهم اللي صارلك .. فلا تقعدين وتسوين نفسك انك انتي الوحيدة اللي انظلمت بهالكون .. غيرك مليون وحدة صارلها اللي صار .. وكل يوم كثير بنات ف العالم تصير لهم نفس المشكلة .. يصيحون شوي وبعدين ينسون الموضوع .. يعني خلاص .. صار لازم تنسين وتعيشين حياتك عادي .. وانا اصلا سويت اللي علي وتاسفت .. يعني ماعندك ضدي شي ... كل الناس يغلطون .. !!!!

عصبت دلع .. وش قاعد يقول هذا .. ماخذ الموضوع بكل بساطة .. !!!!

دلع وهي تشاهق تقدمت منه وقالت وهي معصبة : سعود هالموضوع انا نسيته من اليوم .. تدري ليش ..؟؟ لاني انحطيت في موضوع اكبر منه واخطر منه .... تدري وش هو ..؟؟؟ تدري..؟؟؟
سعود فاتح عيونه الثنتين : لاتقولين احد ثاني سوالك نفس الشي..؟؟؟؟
دلع عصبت زيادة : انت من ايش مخلوووق..؟!؟؟ ها..؟!؟!؟! ماعندك احساس .؟ ياخي انا بنت خالتك يا عديم الاحساس والمشاعر .. بنت خااااااااالتك ...!!! تفهم ايش يعني ولا لأ .......؟!؟!؟!؟
سعود قام بضيق : ياخي ذبحتيني .. بنت خالتي على عيني وراسي .. وعلى الي صار قلنالك آسف ... وش تبغين بعد ..!؟؟!؟! ماتسوى علينا .. ترى كلها مرة وحدة ... !!!!

دلع ياست منه ونزلت على الارض تدريجيا لين ما جلست .. وانهارت ف الصياح وهي ماسكة بطنها ...

دلع : مرة وحدة ها ..؟؟؟ مرة وحدة ..؟؟ ليش كنت مخطط لثانية بعد ؟!؟!؟ كنت قايل لخويك خالد انك بتسويها مرتين بعد ..!؟؟!!؟!؟؟!
سعود : انتي وش تقولين ..؟
دلع : اللي اقوله يللي ماعندك شرف وتخاف على سمعتك وسمعة اهلك كنت تخطط لهالشي من زمان .... انت وخويك .. ولا احترمت القرابة والدم اللي بيننا.. والح .. الحين جا الوقت اللي المفروض توقف معاي فيه ... وانت قاعد تتركني بروحي اواجه غلطاتك واتحملها كالعادة ..... !!!!

سعود نزل لمستواها وقال : وش تبغيني اسوي .. بسوي اللي تبغيه عشان تفكيني من السالفة للابد .. وش اسويلك ..؟؟ ها...؟؟؟
دلع طالعته وقالت : سعود .. اليوم يوم ودتني خالتي المستشفى .. قالوا ..
سكتت شوي وسعود قال وهو فاتح عيونه ع الاخير : قالولها انك .. يعني .. انك .. معاي..
دلع نزلت راسها بياس وهي تدمع : السالفة مو بس كذا
سعود خاف وعصب : قولي والله ..؟!؟!؟!؟ رحت فيها يا سعووود .. وشلون دروا .؟؟؟
دلع : سعود الله يخليك خليني اكمل .. اصبر ..
سعود ماسك راسه بيدينه الثنتين : وش بقى بعد تقولين ..؟!؟! انفضحنا .. رحت فيها الحين .. ابوي يتصيد علي أي غلط عشان يوريني الويل وان درى بللي صار .. بروح فيها .. وبيطردني من البيت .. يا ويلك يا سعود!!!
دلع بترجي : سعود اسمعني .. ما كملت ...
سعود اخذ نفس وقال : قولي ...
دلع : طلعت .. ا .. قالت الدكتورة اني .. اني .. ح.. حامل !!!!!!!

___________________________________

نهاية الجزء الخامس ..

التكملة ف الجزء السادس ..
قريباً


 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 03-11-08, 10:16 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس :.

(( بيت ابو سعود .. غرفة سعود ))

( الساعة 7 وربع )


طالع سعود دلع وهو مو فاهم شي : ايش .......؟؟
دلع مسحت دموعها واخذت نفس : مثل ما قلت لك .. اليوم الدكتورة قالت لخالتي اني حامل وصار لي شهرين ...!!

سكت سعود شوي يفكر .. مو عارف وش يسوي .. وش هالموقف اللي ما قد حسبله حساب..!؟!؟!؟!؟

دلع : سعود .. والله العظيم اني تعبت كثير .. تعبت يا سعود .. واللي سويته فيني مو قليل .. بس .. بس ابغاك تساندني ف هالفترة .. الله يخليك ابغاك تشوف لي حل .. ترى الولد مو بس ولدي .. هذا ولدك زي ماهو ولدي ..

طالع سعود دلع وقال : امي درت ..؟؟؟
دلع : أي .. ومن الصباح تتحلف فيني وتسب وتضرب .. ( بدت تدمع ) سعود انا ماهمني .. خليها تضربني لبكرة .. بس ولدي .. سعود ادري بتقول عني مجنونة ولا شي .. بس .. مو انت اللي قاعد يكبر بداخل جسمك طفل صغير.. ابغاك تحط هالشي فبالك ..!!

صاحت دلع من الخوف .. خافت على اللي ف بطنها مرة .. دلع بطبيعتها حساسة .. ما تحب الشر لاحد .. شلون تحبه لولدها ...!!؟!؟!؟

سعود بحيرة : يعني وش تبغيني اسوي ..؟؟ قوليلي ..
دلع : ما ادري ... والله ما ادري .. بس ابغى اخلص من هالمعاناة .. يكفيني والله ..
سعود : تدرين هالتعاطف ماقد عطيته أي بنت من قبلك ...؟!؟!
دلع : لاني بنت خالتك يا سعود بتوقف معاي .. عشان خالتك يا سعود .. عشان امي لميتة ساعدني .. انت بديت ولازم تخلص اللي بديته ..

سعود : طيب وش تبغيني اسوي..؟؟
دلع : قول لخالتي انه ولدك .. تصرف ..
سعوود فتح عيونه الثنتين : نعم نعم نعم ..؟؟ احد يرمي نفسه بالنار ..؟؟ لا يا دلع .. انا ما بقول لها ولاشي .. واذا انتي تكلمتي يا ويلك .. والله ما راح اخليك بحالك .. انتي تحملي اللي بيجيك بروحك

دلع وقفت : بليز سعود .. والله حرام عليك .. الله يخليك ساعدني
سعود بضيق : يا الله على هالنشبة .. ابتلشنا فيك والله ..!!! تدرين شلون .. يللا برى عطيناك وجه زيادة .. ما تستاهلين .....!!

دلع وهي طالعة من الغرفة مكسورة الخاطر : ماقصرت .. !!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( اليوم الثاني .. يوم الثلاثاء ))

( الساعة 6 ونص الصباح )

قامت اروى الصبح من سريرها متنشطة ومستانسة .. اليوم يوم رجعة عوض من السفر .. والحماس ضارب فيها .. ف الحقيقة متحمسة لانها بتشوف اخواها بس من برى تقول انها متحمسة ع الهدايا ...خخخ

اروى : يمااااااااااا ...
ام عوض : نعم نعم وش فيك تصارخين ..؟؟
اروى : يما وين الحليب .. ؟؟
ام عوض: ف الثلاجة
اروى : مافي
ام عوض : اجل خلص
اروى برطمت : اففففف .. حتى فطور ف هالبيت مافي .. هذي علامات دخول عوض حدود المملكة .. ما تشوفين كل شي اخترب ...؟؟ المكيف مدري وش فيه طفا .. والسشوار ما يشتغل .. والحليب خلص .. ولدك نحس ..
ام عوض : بسم الله على ولدي .. الا كل هذا منك يالدبة ... روحي مدرستك خلصيني ابغى ارجع انام ..
اروى : طيب بمر البقالة ..
ام عوض : مري وش اسويلك ..؟؟
اروى : طيب عطيني فلوس زيادة ..
ام عوض : روحي غرفتي وخذي من الشنطة ...
اروى شقت الحلق : انشاللللللللللللله ....

طلعت اروى واخذت الفلوس وركبت السيارة اللي يسوقها السواق ...

ف الطريق ..

اروى : عبد الاله ...
عبدالاله : نأم ماما .؟
اروى : تعرف محل حق وردة ...؟؟؟
عبدالاله : أي
اروى : طيب ابغاك توديني لما ارجع من المدرسة ..
عبدالاله يهز راسه : مافي مشكلة ...


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:43 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية