لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-10, 03:30 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــزء الخامس والثــــلاثون...

وصاروا يسرعون واللي وراهم يسرع وهو ساكت...
واذا اسرعوا مره اسرع واذا هدوا شوي هدا معاهم..
الهنوف ترتجف: رغد وربي خايفه..الى اللحين وهو ورانا..
رغد ميته خوف: يارب يارب...اقول الهنوف انتي متأكده انه جني...
الهوف وهي تاخذ نفس: وش يدريني انا..
رغد: انا عندي تحساس انها ريم ولا عنيد..
الهنوف التفت لورى: لا شكله اختفى..
رغد التفت: ايه مافي احد خلينا نرجع..
وأول ما لفوا..
الشخص من وراهم مسك الهنوف..
الهنوف: واااااااااااااااااااااااااااااااااا يمــــــــــــه..
رغد التفت تطالع الشخص: مشـــــــاري!!!!!!
مشاري: مين انتي ومين اللي معاي..
رغد تضحك: هذي الهنوف...
مشاري رمى الهنوف وكأن احد قارصه: معليش..Im sory..
الهنوف تمسح دموعها وضربت مشاري: صدق انك سخيف..ترى من جد خرعتنا ..والله كان قلبي بيوقف من الخوف.
مشاري: الحين ابي أكلمكم تسرعون ..واذا هديتوا هديت اخذ نفس..وبعدين ترجعون تسرعون..
رغد ميته من الضحك ما قدرت تتكلم..
الهنوف: بصراحه توقعناك....جني...
مشاري فقع ضحك: جني هههههههههه والله انكم مخفات..
رغد: وربي اشكالنا ههههه تموت من الضحك هههههه والهنوف تقولي اسرعي وانا اسرع معاها..هههههههه
مشاري: خلاص اهدي يا الهنوف تراك لحد الان ترتجفين..
الهنوف: اصلا بأبكي بعد شوي....
مشاري قرب منها وبحنان: ترى دموعك غاليه"وكان بيمسح دمعه واقفه على هدب عيونها"
رغد: هيه هيه ممنوع اللمس والأقتراب ..خير وينى فيه..
مشاري: انتي وش جابك اصلا..
الهنوف ثابته في مكانها من الخوف والحيا:..............
رغد: الهنوف.......الهنوف....
الهنوف: ..............
رغد: شفت جبت الصقهه لصديقتي..الله لايحللك لادنيا ولا أخره..
مشاري خاف: وش الله لا يحللك انتي بعد"ونغز الهنوف" هنوفه..
الهنوف صحت: سم..
مشاري ابتسم: ما ترد الا علي بس..
رغد: الهنوف وش فيك.
الهنوف: لالا ما فيني شي...خلونا نرجع ابي ارتاح...
رغد: يله..
وراحوا وتركوا مشاري واقف في مكانه..جاء بسرعه يلحقهم..
مشاري: خير انتي وياها صافطين علي...
رغد: الا انت وش جابك..؟
مشاري: كذا جاي اتطمن عليكم..
رغد: خلاص تطمنت..يله رح..
مشاري: يعني طرده..
رغد: ايه طرده...شوف صديقتي تعبانه ومالنا خلقك..
مشاري: عشانها بجلس معاكم..اخاف يصير شي بهنوفه..لازم اكون جنبها..
رغد: ومن متى الميانه"وتقلده" هنوفه...وبعدين لا تفاول على صديقتي..وروح عند العيال...
الهنوف ساكته ما علقت ولا بأي كلمه..
مشاري حس ان مافي امل يكلم الهنوف وفيه رغد النشبه..
مشاري/ اجل يله مع السلامه...بس ترى زعلت منك يا رغد..
رغد: شفت البحر اللي جنبي رح ارمي نفسك فيه..
مشاري: يعني ما فيك فايده..
رغد: لااااااااا..
مشاري: اجل يله سلاااام....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 08-05-10, 03:31 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

العنود مقهوره: رويم ممكن تطالعيني شوي..
ريم وهي تطالع سليمان: انتي بعدين..الين خليني اطالع القمر...
العنود بغيره: شوفي عبير وش تطالع..
ريم لفت على عبير لقتها مبتسمه وتطالع طلال..رحمت العنود وسوت نفسها ما فهمت وش تقصد العنود: وش فيها عبير...
العنود بحزن: شوفيها كيف تطالع طلال وتضحك على حركاته..
ريم: العنود...حددي موقفك الحين..
العنود عقدت حواجبها: كيف ما فهمت..
ريم: يا أنك تدافعي عن حبك..او خلي اختك تدافع عن حبها ...
العنود: وتتوقعين بأبدي نفسي على عبير..
ريم: في هذي فكري زين..
العنود: مستحيل اخلي اختي تنحرم من طلال اذا كانت تحبه..تحبه مو اعجاب..
ريم: طيب انتي عرفتي انتي..هي تحبه ولا لأ..؟
العنود: المشكله انها ما تعطيني وجه..
ريم: الله يعينك يا العنود..
العنود وهي تناظر اختها: امين...
وقعدوا شوي ساكتين..وكل وحده لاهيه في تفكيرها..جاء وليد ومعاه تركي وسليمان...
وليد: ياهووووه نحن هنا..
العنود:هاه...هلا وليد..
وليد مستغرب: رويم وش مسويه بأختي...
ريم كانت لاهيه توزع ابتسامات مع سليمان...
وليد: رويـــــــــم..
ريم لفت عليه مكشره: نعم...
وليد: وش فيها اختي وش مسويه فيها..
ريم ناظرت العنود بعدين رجعت تناظر وليد: وش دراني عنها...
تركي: اكيد انك مهبله فيها ومطلعه ريحتها..
ريم: ممكن اعرف بكم القطيه...
سليمان: مســـــــكين تفشــــل..
تركي: ما راح ارد عليك لان مستواي عالي..
ريم: مالت عليك وعلى مستواك..
وليد: لا جد جد ريم وش فيها العنود..
ريم :شوفها قدامك اسألها...
وليد جلس جنب العنود وهو مستغرب حالتها اول مره يشوفها كذا: العنود...فيك شي..
العنود: لا ..مافيني شي...
وليد: لا اسلوبك المؤدب يدل ان فيك شي..
العنود بتعب: وليد بليز اتركني لحالي شوي...
وليد: العنود انا اخوك قولي لي وش اللي مضايقك..
العنود رفعت راسها وطالعت بوليد وعيونها مليانه دموع...من حبت طلال والدموع صارت معها دايما: وليد اذا تحبني وتخاف علي اتركني لحالي..
وليد يطالع في عيون العنود منصدم ومسك وجهها: العنود.....انتي تبكين...؟
العنود ما صدقت على الله ان احد حن عليها وعلى طول رمت نفسها في حضن اخوها..الموقف كان مؤثر على الجميع..عبير صحت من اللي كانت فيه وانتهبهت لاختها اللي لاهيه عنها بطلال وتدري ان دموع العنود مستحيل تنزل على شي الا شديد وقوي..
ريم حست بتأنيب الضمير لان العنود جنبهاوضايق صدرها وهي تدري وما حاولت تخفف عنها لانها لاهيه مع سليمان..
العنود تبكي بصوت عالي وتشاهق: وليد خلاص تعبت والله تعبت..
وليد وهو مازال مصدوم: من أيش تعبتي...
العنود: من كل شي...من كل شي...
وليد: انتي اهدي واذكري الله...
العنود اخذت نفس: لا اله الا الله...
وليد وبعد وجهها عن صدره ومسكها من اكتافها: والحين قولي لي وش فيك؟؟ ...ولا تبين نروح مكان بعيد..
سليمان وتركي يطالعون بعض مصدومين ما توقعوا ردة فعل العنود بهذا الشكل..
العنود مسحت دموعها: لالا ما يحتاج..خلاص الحين انا زينه...
عبيرمسكت ايد العنود: العنود قلبي الحين اهدي وبعدين نتفاهم..
في نفس الوقت وصل مشاري وبعده بعشر دقايق وصلت رغد والهنوف..وشافوا الكل مجتمع..
رغد دخلت من بين الزحمه: العنود!!!!!...وش فيك يا قلبي..
العنود ابتسمت: لهدرجه انا مهمه...
دخلت الهنوف: عنوده قلبي وش فيك تبكين؟؟؟
عبير: عرفتي غلاك الحين ارتحتي..
العنود تضحك من بين دموعها: ليه غيرانه..
عبير تبوس اختها: فديتك والله..تهبلين ووجهك احمر من الصياح..ابكي كل يوم..
العنود ضربتها: نذله...
ريم تضحك: طالعه عليك....
رغد حست ان في احد يطالعها مو شخص واحد...شخصين وما ودها ترفع راسها وتنصدم..
الهنوف حست فيها: يله يا عيال انقشعوا"مصطلح جديد لي انقلعوا"..عنا خلونا ناخذ راحتنا..
رغد طالعت الهنوف بنظرة شكر وحمدت ربها ان عندها صديقه مثل الهنوف..
وليد: رغد...وين كنتي من شوي؟؟
رغد هذا اللي كانت خايفه منه..طالعته وبعدها طالعت تركي اللي جنبه وبعدين رجعت تطالع وليد...
رغد: رحت اتمشى انا والهنوف...
وليد: اهااا...

***************

تركي عامل حاله مو مهمتم للموضوع ابدا ..ومن داخل يغلي..عارف ان وليد قاصد الحركه بس ما يقدر يقول شي...
جاء طلال لانه شاف العيال طولوها وهي قصيره..
قرب منهم: وينكم؟؟؟...ساعه....وش فيكم؟؟؟؟
وليد: أي سؤال تبيني اجاوب عليه...
طلال ابتسم: ولا واحد ههههه لا جد وش فيكم وطالع في وجيه الكل واخر وحده العنود..
طلال: العنود وش فيك....مين زعلها؟؟
العنود في نفسها" هو في غيرك يفرحني ويضايقني..يبكيني ويضحكني..انت يا طلال انت"...
ريم: ما فيها شي دلع بنات..
عبير تغني: ترى كل هذا يا روحي دلع بنات...
العنود لفت عليها معصبه ليش تغني لطلال..بس عبير عقدت حواجبها ما فهمت ليش هي معصبه..
ريم خافت ان الوضع يسوء اكثر: ياهوه...ياعيال خلاص عاد ما تنعطون وجه...فكونا شوي...
طلال بجد: ريم تعالي شوي..
العنود تأشر لريم لا تروحين..بس ريم ما تقدر تقول لطلال لا ..وراحت معاه..
سليمان في اللحظه هذي عصب ورجع هو وتركي اللي موصله معاه داخل الشاليه..
طلال: وش فيها العنود بسرعه تكلمي...
ريم: وانا وش دراني...
طلال: ريم مو علي هالحركات..ماتمشي علي..قولي وش فيها العنود...
ريم: وش تبي تعرف انت....
طلال: ابي اعرف وش فيها بنت خالي...
ريم: ضايق صدرها شوي...بس هذي السالفه...
طلال: وش اللي مضايقها..
ريم: حركات بنات مالك فيها...
طلال: العنود ماهي من هالنوع اللي يبكي على توافه الامور.."وطالع قدام ويكمل"العنود كبيره بعقلها..كبيره بتفكيرها...انسانه غريبه..مضحيه حنونه قويه..كل شي فيها...
ريم منصدمه من كلام طلال: ايوه...وش بعد..
طلال يكمل: بصراحه اكتشف فيها اشياء حلوه نادر ما تكون في بنت..اول كنت ماخذ فكره عنها بس الحين الايام بينت لي ان الشكل يختلف عن المحتوى...شفت بعيونها الحزن قريته بعيوني وحسيت فيه...بس ما عرفت وش سببه..والحين ابي اعرفه...
ريم زادت حيرتها...معقوله طلال يحب لعنود...وعبير وين راحت...
...

**************

ريم: بصراحه يا طلال ما اقدر اقوله لك...هو شي خاص فيها...اذا حاب تعرفه روح اسألها بنفسك وهي تجاوبك..اما انا اقولك اسمح لي يا طلال.. ما اقدر اقول ولا حرف..
طلال: طيب اقدر انا اساعدها..
ريم بتفكير: اممم..ممكن..
طلال: اجل قولي لها ان طلال يبي يشوفك الليله في صالة الفندق اوكي...
ريم بفرح: اوكي..
ورجعت لعند العنود..
العنود: وش يبي منك...
ريم وهي تطالع عبير: يبيني في موضوع خاص مالك شغل فيه"وغمزت لعنود"
العنود فهمت: اوكيه براحتك..
عبير: لا وش براحتها قولي لنا...
ريم: في الحلم يا ماما في الحلم..
رغد: اقول بنات خلونا نروح عند فجر ونهبل فيها.
ريم: غربيه رغد تهبل في فجر..
رغد: بصراحه ودي اضحك شوي..
البنات: يله...
راحوا لعند فجر حصولها قاعده مع فيصل وتسولف..
فجر: فصول خلاص قلت لك سوري...
فيص: سوري!!..وش اسوي فيها....
فجر: طيب وشلون اراضيك..
فيصل: جزاء لك لانك ما خليتني اشوفك نص يوم تجلسين معاي من الحين لما نرجع الفندق وتسوين اللي بقوله لك..
فجر خافت ما تدري وش ممكن يقول لها لانه متهور: شوف حبيبي..باجلس معاك اوكي..بس اسوي اللي تقوله على حسب..
فيصل: طيب معليش راضي..
فجر: هههه ايوه هذا فصول الشاطر.."وصارت تغني"
اللي بيسمع كلمة خطيبته شو بنؤله..
فيصل: شاطر...شاطر..
فجر: هههه فديتك والله...
فيصل: والله انا اللي فداك..
فجر: صوصو حبيبي..
فيصل مستغرب: صوصو...وش هذي...
فجر: هذا النك نيم الجديد لك...عجبك؟؟
فيصل: اكيد يا قلبي كل شي منك سكر وعسل ويخبل بعد..
فجر: تسلم لي والله...اقول صوصو ما عندك قصيده جديده ولا كم بيت جديدين..
فيصل: لعيونك ازرع قصيده..
فجر: تزرع قصيده!! ههههه يله قول..
فيصل: امممم عندي خاطره حلوه ينفع.
فجر: كل شي منك حلو يا بعد عمري انت...
فيصل: أجل اسمعي..
حطيني لرمشك هدب...او نومتك بعد التعب..
خليني فكرك لا شرد..خليني مهما اكون بس بحياتك للأبد...
خليني شمسك بالوجود..خليني همسك والحدود..تدري خليني سهر اداعبك للفجر..احاكي رمشك واقول اهواك يا كل العمر...خذني نغم..غنه على عذب الاحساس..خذني دوى للجرح لا صار دامي...خذني رساله حب لا هب نسناس واطرق حديد الحب لا صار حامي..مدري لحالي صرت ما بين الاقواس ولا معي عشرة اسامي...
فجر: تسلم..تسلم يا بعد كلي والله...والله وحدك..وحدك مو عشره..انت الاول والاخير والله..
فيصل: ممكن اقول شي...
فجر: قل يا بعد عمري..
فيصل يصارخ: احـــــــــــــبــــــــــــــــــك...
فجر تضحك: اوووووش فضحتني عند امي واخواني..
فيصل: زوجتي حلالي..
فجر: بس استحي..
فيصل: وانا ما ذوبني الا هالحيا..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

العنود: شوفيهم حرام نخرب عليهم..
عبير: العنود شكلها بكت ودموعها غسلت الذاكره عندها..
ريم: هاه وش رايكم نخرب عليهم ولا لأ..
رغد: انا عن نفسي هونت..
وسمعوا صرخة فيصل..
الهنوف: لالا حرام عليكم عايشين الجو..
العنود عناد: لا الحين نخرب عليها ..احسن تستاهل هالمراهقه فجير..
ريم معها: يله يا العنود..
عبير: وانا معاكم..
رغد: انا مالي دخل فيكم..
الهنوف: ولا انا..
ريم: ما عليكم منهم خلونا نروح.."وراحوا عندهم"
العنود ورى فيصل:احلف بقوه ونصدق..
لفوا عليهم فيصل وفجر..فجر استحت منهم..
فيصل: وش تبين انتي وياها الحين..
عبير: نبي فجر..
ريم: بنت عمتنا..
فيصل: احلفي انتي وياها..وما حلت بعيونكم الا يوم صارت معي..
ريم: والله كيفنا..بنت عمتنا ونبيها الحين..
العنود: الحين..الحين..
عبير: يعني الان..والانجليزي..NOW..
فيصل : وبالسيلاني وشي..
ريم: الحين بالغصب..
فيصل: واذا ما عطيتكم اياها وش بتسون..
العنود: الله يطول في عز وزارة الماليه..
فيصل ما فهم بس فجر فاهمه..
فجر: خلاص صوصو بكره اشوفك او بأخر الليل ..
عبير: صوصو بعد...ما يستاهل الدلع فيصلوه ويخب عليه..
فيصل: الحين انتوا حاطين روسكم براسي ليه..
العنود: اذا جاء عرسك..حلال عليك بس الحين هي ما بعد صارت من املاكك عشان تصك عليها..
فجر: خلاص صوصو مثل ما تفقنا..
فيصل: بس يا فجر...
فجر قاطعته: فصول ما عليه بيبي بعدين..
ريم: بعد بيبي..
فجر موصله معاها منهم بس ما حبت تبين عند فيصل..
فيصل بأنكسار: اوكي براحتك...بااااي..
فجر: بااااااي..
وراح فيصل داخل الشاليه مع العيال..
فجر على طول صرخت: خير نعم وش تبون..
العنود: انتي ما تستحين يا المراهقه على وجهك مسويه جولييت زمانك...
عبير: ولا روميوا الثاني يصرخ" وتقلده" احبـــــــــك..
ريم: وبعد تدلعه صوصو وتناديه بيبي..
فجر معصبه: وانتوا وش عليكم مني..انا وزجي حريين..
العنود: من قاله ..من قال انكم حريين..اهالينا موصينا عليكم.
عبير: قالوا راقبوهم..
ريم: وتابعوهم..
العنود: وانتبهوا عليهم..
..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 08-05-10, 03:34 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فجر تكتفت: قولوا قسم واصدقكم..اهلي موصينكم انتم..ليه خصلوا البنات..
العنود: وش قصدك..
عبير: احنا موبنات..
ريم: ولا ما ملينا عينك..
فجر: تصدقون كأنكم في مسرحيه وكل وحده تقول دورها...خير وش تبون مني الحين..فيصل وراح وش تبون..
العنود: اجلسي معانا..
عبير: وسولفي معانا..
ريم: واضحكي معانا..
فجر: مالت عليكم.الا انهبل معاكم.بروح عند بدور انا ما اقعد الا مع متزوجات..حريم عاقلات مو مراهقات..
العنود: كيفك..بس فيصل لا..
عبير: انسي..
ريم: ما دامنا موجودين..
فجر بتنفجر: هالمره بس سكت المره الثانيه بخلي فيصل يوصلكم الرياض على طول..
وبعدها راحت فجر مقهوره وجلست جنب بدور وصارت تشكي لها الحال...والبنات راوحوا عند رغد والهنوف يضحكون..
رغد: ارتاحتوا الحين..
الثلاثه: ايوه..
الهنوف : حرام عليكم...
الثلاثه: تحرم عليك عيشتك..
رغد: كأنهم في مدرسه..
الثلاثه: شكراً يا ابله..
الهنوف:انهبلتوا..؟
الثلاثه:لا استخفينا...
رغد: الهنوف قومي واللي يعافيك قبل لا يجي قلبي شي بسبتهم..
الهنوف يله يله صدق مجانين..
الثلاثه: طالعين عليك..
وراحوا رغد والهنوف..
والثلاثه ما توا ضحك على طول..
العنود:آآآآه يا قلبي والله هبلنا فيهم..
عبير: ههههه اما فيصل مسكين طلعنا له قرون..
ريم: هههه فجر ههههههه فجر مسكينه وصلت معاها..
العنود: الحين وش نسوي..
عبير: خلينا نروح نطفر الامهات..
ريم: يله.
العنود: يله..
وراحوا عند الامهات وطلعوا الشيب في راسهم لما دخلوا الشاليه...وبعد\ها دخل الكل للشاليه وقعدو فيه لما طلعت الشمس و رجعوا للفندق..
قالت ريم للعنود عن طلال بس العنود طنشت طلال وما ودها تقابله ما تدري ليش....ونام الكل على طول...
في اليوم اللي بعده حصل مثل كل يوم من الظهر لما المغرب سوق..في السوق حاول طلال يقابل العنود بس العنود ما عطته فرصه..سليمان منقهر من ريم كيف راحت مع طلال وليش ما قالت له ما اقدر...
تركي ماكان زعلان من رغد بس منقهر من وليد ولا يدري وش يسوي فيه وفي رغد اللي ما يدري هي تحبه ولا لأ..
مرت ايام دبي سريعه...راحوا لكل مكان فيها..راحوا كمان لابو ظبي يوم واحد ورجعوا لدبي مره ثانيه..ما خلوا مجمع ما راحوا له...ما خلوا مهرجان ما حظروه ..ما بقوا حاره ما دخلوا فيها..كانوا يستهبلون ويستعرضون ويضحكون ويبكون ويفرحون ويحزنون مع بعض..
هذي هي حياتهم ما يتم شي على حاله..
بس في شي وده اذكره حلو في سفرتهم..او موقف معهم..
مره كانوا ماشين بسيارتهم الجمس فيه مشاري مع ماجد والبنات والعيال البايقين في سياراتهم الصغار الكسزس والمرسيدس كلهم موديل 2007..وكانوا رافعين على صوت المسجل اغنية بنت السعوديه .ومفتحين الشبابيك..ويرقصون ويستهبلون على انغمها...

***************
والبنات اللي برى يطالعون فيهم مكشرين ومروا من عند شلة عيال خلجين كشوا عيلهم وقالوا بصوت عالي ووووووع مالت علهيم..
بصراحه انقهروا البنات كثير ..بس اللي فرحهم مروا من عند بنات إمراتيات وأشروا لهم وانبسطوا..
وفي عيال سعوديين يصفقون لهم..
كان بجد يوم لا ينسى وكان اكيد مسجل في كاميرا رغد اللي مصوره تقريبا كل شي..
احب ابشركم بموضوع بدور ..خلوني اقول لكم وش صار..
تتذكرون اليوم اللي كلم ماجد فيه فواز بعدها اجتمع مع عبير والعنود ورغد وريم..
ماجد: وهذي السالفه من طق طق للسلام عليكم..
عبير: يا عمري يا فواز..واحنا ظلمناك..
العنود: بس غلطان..ما لقى غير هذا الحل..
ريم: يمكن ما فكر كثير بالنتايج..
رغد: بس الحمد لله اهم شي عرفنا وش السالفه...عشان نحلها بأسرع وقت..
ماجد: ترى فواز مستعد يصلح غلطته..
رغد: لا اجل سهل علينا السالفه..
العنود: وش بتسوين الحين...
رغد: نجمع فواز وبدور ونخليهم يتفاهمون على راحتهم..
عبير: الها وناسه واحنا نحظر معاهم..
رغد: بصراحه خلصت التذاكر ما في الا لشخصين..اللي هم فواز وبدور وبس..
ريم: يعني بيفوتنا الفلم الهندي اللي بيصير...
العنود: الا قولي الفلم المكسيكي...
عبير: يا الوسخه استحي على وجهك...
ماجد كاتم ضحكته بس مسوي حازم: احم احم..تراني ما زلت موجود..
البنات استحوا على وجيهم..
ماجد وهو قايم: خلوا عنكم اللقافه...وخلوا الناس في حالها..كفايه فيصل..
العنود: ليه شكى لك...
ماجد: اصلا في احد ما شكى منكم..امي وهي امي تشتكي...
عبير: ما سوينا شي هم يحبون يبالغون..
ماجد: خلي امي على جنب...ابوي بنفسه مشتكي منكم..
ريم: ههههه استحوا على وجيهكم ..عيب اللي تسوونه والله عيب..
ماجد: عاد من تكلم مصرقعة الشله..ترى انتي اولهم..عمي بس يتشكى منك ومن طلباتك"ويقلدها" بابا نبي نجلس 15 يوم بابا...انتي حدك يومين وترجعين ويالله بعد..
رغد: والله حشرتهم..ماعاد تكلموا..
الثلاثه طالعوها بتهديد.
رغد: لالا امزح امزح..
ماجد: يله سلام وقولوا وش اتفقتوا عليه اوكيه..
رغد: اوكيه...
ريم: جعلك تطيح وتنكسر ايدك ا نشا الله..
عبير: جعل ابوي يهزئك في عزيمه ا نشا الله..
العنود: جعلك تكب على واحد من المعازيم فنجان قهوه وتتفشل..
الثلاثه: اميــــــــن...
رغد: يا الله يا انكم نحيسين بشكل مو طبيعي..
ريم: احسن..اجل يهزئنا ونسكت...
رغد: كان قلتي هالكلام في وجهه..
ريم: كنت بقول بس احترمت نفسي ولأول مره..
رغد: والله الخوف..
العنود: فكينا منه الحين..متى نحدد موعد غرامي لهم..
رغد: وش رايكم بكره الساعه تسعه بالليل...
الثلاثه: حلو...

رغد: اوكيه..يله العنود اتصلي على ماجد وقولي له يقول لفواز بكره الساعه تسعه..
العنود: وليش المشوره اتصل على فواز على طول..
رغد: يا الغبيه كأنك ما تدرين وش السالفه..
العنو تضرب راسها بخفيف: ايوه صح نسيت"واتصلت"
العنود: الوو اسمع من الاخير ..ماودي اتكلم معاك لانك ما تستاهل تسمع صوتي الشجي..اسمعني قول لفواز يقابل حرمته الساعه تسعه بكره بالليل .وبكره بنحدد المكان اوكي باي ..لالا هونت مو باي وسكرت السماعه في وجهه بدون ما تسمع منه كلمه..
ريم: حشى.. حشى ولا مسجل حاطينه على السريع..كم قلتي من كلمه في الجزء من الثانيه.
العنود تقرص خد ريم: قولي مشا الله جعل عيونك البط قولي امين....
ريم: آآآآه وجع يا الدوبه..حشى حديد مو اصابع..
العنود تصارخ: قولي مشا الله...
ريم: ما شا الله اذتنا من زينها عشان ننضلها...
رغد: خلاص خلاص هدو هدوووو..
عبير: هذولا ما ينفع معاهم الا وليد ولا ما يسكتون..
ريم: لا تجبين طاريه ترى يجيني غثيان..
العنود: وانا يجيني اكتئاب حاد ومزمن بعد....

المهم اقول لكم وش صار بعدين جات الساعه المنتظره..وتقابلوا فواز مع بدور في جو رومانسي من بعد شهور على هالجو...راحوا لمطعم مرره رومانسي"للعشاق"
فواز سحب كرسي لبدور وجلست فيه..وهي ميته حيا من فواز..
وجلس فواز قبالها ..ويحس انه متحسف على الايام اللي راحت من غبائه..
فواز: وش تشربين يا قلبي...
بدور في نفسها" يا قلبي من جد وحشتني هالكلمه": أي شي..
فواز: أي شي نفس الكلمه ما تتغير...طيب راح اطلب لك على ذوقي..
ونادى الجرسون وطلب...بعد لحظة سكون بدى فواز بالكلام..
فواز: بدور..اكيد في راسك الف سؤال وسؤال ..ليش انا عازمك وليش متغير ليش وليش صح..
بدور هزت راسها بالإيجاب:صح..
فواز: بصراحه انا ماني عارف كيف ابدا..بس حاب ابدأ من البدايه...عندك استعداد تسمعيني وبعدها نفتح صفحه جديده مهما كان اللي بقوله لك..
بدور: اوعدك...
فواز: بصراحه يا بدور انا................وكمل السالفه لبدور..نفس الكلام اللي قاله لماجد مع زيادات ما قالها لماجد ولا يقدر يقولها الا لبدور نفسها..
بدور في البدايه تفاجأت من عذره في طريقة تعامله معاها يعني في الف طريقه وطريقه واقلها واسهلها صارحها باللي يبيه..بس بعدين تفهمت موقفه انه ما حب يحرجها ويقول ان طريقتك ما عجبتني.صارت تسمع فواز وعيونها مليانه دموع بس دموع فرح.اهم شي عندها رضى فواز عليها..بتسوي الي يبيه لو يطلب المستحيل.لانها جربت قربه وجربت بعده..وكانت ناربعده تكويها فا ما حبت تجربها مره ثانيه...قررت في ذاتها انها تحاول تغير نفسها اول شي لفواز وثاني شي لنفسها وثالث شي لعيالها..
اتفقوا على كل شي وختموها بقلبة زوجين...
فواز: وش رايك نسوي شهر عسل ثاني..
بدور: على راحتك..
فواز: رجعنا...
بدور ضحكت: لالا خلاص...خلاص موافقه..
فواز: وين حابه تروحين..
بدور ودها تقول أي مكان بس خافت يعصب: وش رايك نروح ايطاليا وبالذات روما مدينة العشاق..
فواز: هههه تهبلين ورايك كمان يهبل عليك..اعرفك ذوق..
بدور حمرت خدودها: هههه تسلم..
فواز: لحد الان تستحين...
بدور: فواز خلاص...
فواز: يا قلبي وشلون قدرت تترك هالقمر....
************************************************** ******************************************
حبي لك...
حبي لك.. هو الكلام الذي ينطقه لساني فيصبح اغاني...
حبي لك..هو الحروف التي يخطفها قلبي ليعبر عما اعاني.
حبي لك...هو الاحساس الدافئ الذي احسه قلبي..واشعل النيران في وجداني..
حبي لك..هو الشوق الذي يحتويني..هو الحنين الذي يمتلكني..هو الماء الذي يرويني..هو وله روحي..
فحبي لك..ينمو بداخلي ولن يفارقني حتى مماتي فدعني اتحلى بحبك حتى اشد اللحظات..
لان حبي لك..هو اجمل ما في الحياة..
احبــــــــــك.....
**************************************************

وقبل لااختم نهاية رحلتهم اللي عاشوا فيها كل الحالات..من امل ويأس.لقاء وفراق..حب وكره..حزن وفرح..كل الحالات عاشوها ابطالنا من اكبرهم الى اصغرهم..
بس احب اذكر اخر يوم لهم في دبي..اللي هو اليوم العاشر وكان الوقت المغرب...
رغد خانفقتها العبره: بصراحه تعودنا على الامارات وجوها...
الهنوف: وعلى ايامها..بصراحه تعودت عليكم..كل يوم اصبح بيوجيهكم...
ريم: تكفون لا تذكروني ولا بأبكي الحين..وخصوصا كل ما تذكر ان رحلتنا بعد ساعه..
نوف وشجون ومها يبكون وهم حاضنين بعض..
مها: والله بفقدكم..
نوف: واحنا كمان..
شجون: لا تقطعين فينا تعالي لنا كل يوم...
مها: ابشروا..
العنود: يا لليل اللي يسمعهم ويشوفهم يقول ما كأنهم بيركبون طياره وحده...
فجر: وش عليك منهم..
عبير: حشر مع الناس عيد...
اخذوا شناطهم واغراضهم وودعوا السويت حقهم...بعدها جاوا العيال واخذوا شناطهم وركبوها السياره...وطلعوا من الفندق وعيونهم متعلقه فيه..وصاورا يشفون كل مكان مروا من عنده ويتذكرون مواقفهم في كل مكان ويودعونه..
مشاري كان يسوق وما يسمع الا صياح..
مشاري: ان لله وانا له لراجعون..خير من مات...
رغد وهي تبكي: محد مات..
مشاري: اجل ليه تبكون..
ريم: بنودع ايام الفله الوناسه ونرجع لجوا الهم والكائبه ..
مشاري: الحمد لله والشكر بس..بالاجازه الصيفيه..صيفوا هنا...
رغد: بس وش يضمن نكون مع بعض...
مشاري بأبتسامه: انا اضمن لك ان الهنوف تكون معاك..
الهنوف انصدمت: أيــــش؟؟؟
مشاري يطالعها من المرايه: اقول اضمن انك الصيفيه تكونين معانا..
الهنوف فهمت قصده وسكتت..
رغد تطالعهم: خير وش السالفه..
مشاري يصرفها: انتي مو كنتي تبكين يله كملي...
ريم: عاد يا رغد ما يبي لها ذكاء..
العنود وعبير: واضحـــــــه..
الهنوف ذابت من الحيا عشان البنات فهموا قصد مشاري..
رغد ابتسمت: مبروك مقدما..
الهنوف تصرخ من الحيا: رغــــــد صدق انك سخيفه..
مشاري: هنوفه لا تصارخين تراني اخاف على احبالك الصوتيه لا تتعب..
الهنوف سكتت وودها ترميهم كلهم في الشارع وتفتك...
وصلوا مطار دبي وبعد ربع ساعه انتظار طلعوا للطياره..وجلس كل واحد مكانه..بس تغير ان فجر جالسه مع فيصل هالمره..وعبير ماخذه مكانه جنب العنود وريم..والعيال قدامهم...
ريم كان ودها تقوم وتشوف سليمان..خمس ايام ماعطها وجه ليش ماتدري حاولت معه بس ماعطاها وجه ..
ريم تهمس للعنود عشان ما تسمعها عبير مع انها كانت نايمه:العنود دبيريني..ابي اشوف سليمان..
العنود: هو مايبيك وش اسوي افيك..
ريم: لازم اتفاهم معاه ما يصير كذا...
العنود: مو انتي معاك رقمه دزي له مسج وقولي له ودك تتفاهمين معاه وشوفي وش يقول لك..
ريم: هذا رايك؟؟
العنود: والله هذا اللي عندي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سليمان: انا غبي يوم اني ما كلمتها..
تركي: ناس تتغلى وناس بتموت عشان تحاكيهم..
سليمان: تقصد رغد..
تركي: ليه فيه غيرها في حياتي معذبني..
سليمان: وش فيها بعد..
تركي: خمس ايام ساحبه علي حتى على وليد ماتحاكيه..
سليمان: والله بعد حالتك صعبه ما تقل عن حالتي..
تركي: على الاقل انت ضامن انها تحبك ومحد يشاركك فيها..وينغص عليك عيشتك..مثل وليدوه النشبه..
سليمان: أي والله..الحمدلله...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
ريم بتطلع موبيلها..
ريم: صح يا الخبله ممنوع الموبايلات وشلون ادز له مسج..
العنود: صح نسيت..
ريم: ما علي منك دبيريني..
العنود: امممم ..شوفي انتي روحي دورة المياه(الله يكرمكم) اذا يبي يكلمك بيلحقك واذا ما يبي ما راح يلحقك..
ريم: وش يضمن لي انه يحلقني..
العنود: هذي عاد ما فيها ضمانات..حضك ونصيبك..
ريم قامت: ادعي لي..
العنود: يارب...
ريم مرت من عند سليمان...سليمان عرفها قبل لا تجي من ريحة عطرها..وابتسم لما شافها..
سليمان متشقق: تروك شوف ريم..
تركي يستهبل:احلف بقوووووه..
سليمان طايرمن الفرحه: والله والله ريم..
تركي: رح بسرعه قبل لاتطير منك..
سليمان قام على طول ولحقها..
تركي: تعال انت هيه...ههههههه خبل ما صدق على الله احد نغزه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
ريم في داخلها تدعي ان سليمان يجي بعدها...وفعلا ربي استجاب دعوتها على طول..جاء سليمان وهو مبتسم..
ر يم ردت الابتسامه: اهلين سلوم..
سليمان يطالعها ومشتاق لها: هههه اهلين رورو..
ريم: طيب ليش تضحك...
سليمان: هههههههه..
ريم: سلووووم...ليش تضحك؟؟
سليمان يحاول يسكت: احم..لاني...لاني اشتقت لك..
ريم فرحت: جد اشتقت لي..
سليمان يتسعبط: مثل ما اشتاق لاختي مها..
ريم ضحكت من قلب تدري ان سليمان يستهبل: هههه حتى انا اشتقت لك مثل ما اشتاق لمشاري اخوي..
...
سليمان: اهم شي مثل اخوك..
ريم بجد: سليمان خلنا من الهبال الحين..."وحطت ايدها على خصرها" ليش كنت تتجنبني في دبي..
سليمان: تبين الصدق ولا ولد عمه.
ريم: لا الصدق..
سليمان: بصراحه زعلان منك يوم تروحين مع طلال لما كنا بالشاليه..
ريم ابتسمت: بس هذا اللي مزعل سلومي..
سليمان يسوي نفسه بزر: ايه...انا ما احبك..
ريم: هههه تهبل وانت كذا..خلك ابي اصورك..
سليمان تعدل: مجنونه انتي اعقلي بس...
ريم: ليه ما خليتني اصورك..
سليمان:صوريني كذا..
ريم: يله سلوم تشيييييييز..
سليمان ابتسم واول ما ضغطت الزر حق الكاميرا سوى نفسه وكأنه يبوس احد<<فهمتوا الحركه..
ريم تطالع الصوره واستحت: شفت خربت الصوره انت وجههك..
سليمان: هذي من اخو لاخته..
ريم: يسلموووو
سليمان: يله روحي ارجعي مكانك عشان ارجع بعدك..
ريم: اوكيه باي..
سليمان: باي...
ورجعت ريم غير عن ريم اللي راحت..رجعت ريم قلبها يرفرف بالحب والدنيا من حولها مو سايعتها وكل شي بعيونها حلو..وجلست مكانها..
العنود: وجهك يبشر..
ريم مدت ايدها: كفك..
وصقعت ايد العنود...
العنود: ههههههه يا حليلك يا بنت عمي يله قولي لي وش صار..
قالت ريم وش صار للعنود وجلسوا يضحكون على الصوره..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
الهنوف: اثنينهم مره وحده..
رغد: ايوه ما بيهم اثنينهم..
الهنوف: هههههه مره وحده..
رغد ابتسمت لانها تدري اللي تقوله كلام صعب تنفيذه: ههه شفتي عاد..
الهنوف: انا اقول خذي طلال وفكي عمرك..
رغد: كان اصير بالمقبره..
الهنوف: ليش؟؟؟
رغد: عليه طلبيه ومعجباته كثار...
الهنوف: بجد....
رغد: ايوه..دوري غيره..
الهنوف: خذي ولد خالي..
رغد: والله فكره...تصدقين ماهي شينه..
الهنوف: كان يقرا على نفسه الفاتحه لان اخرته بتكون على ايدين تركي..
رغد: تصدقين يا الهنوف اني اكتشفت ان وليد وتركي عندهم حب تملك فضيع..
الهنوف: تركي اخوي ايوه عنده حب التملك بس وليد ما ادري عنه..
رغد: نفس تركي بالضبط..
الهنوف: ما اقول الا الهع يستر..ما ادري وش بيصير.
رغد: ايه والله..الله يستر...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

مشعل من لما جلس مع محمد وخلاه يقلب على لين 190 درجه..ما عاد صار يعطيها وجه..صح يحبها بس يحس انه مل منها 24 ساعه في وجهه..كانت جالسه معاهم هالمره..بس محمد في الوسط..
لين: مشعل تتذكر يوم كنا.......
يقطع عليها محمد: اقول ابو عبد العزيز وش اخبار الشله..
مشعل: والله تمام..
لين: مشعل كنت اقول تتذكر يوم...
وقطع عليها مره ثانيه محمد: اقول لين نادي المضيفه...
لين خانقتها العبره: نادها انت...
مشعل: هالمره دورك عشان ما تعصب علينا...
لين: طيب عشانك بس ..."ونادتها.."
المضيفه: امري..
لين: يله تكلموا..
محمد يتميلح: احم احم ..وش عندكم يا حلوه..
المضيفه: اللي بدك ياه ..بتأمر شي...
مشعل: تسلم عيونك..نأمر بثلاثه كابتشينوا..
محمد: مين الثالث..؟
مشعل: لين..
محمد: لين شبعانه ما يحتاج..جيبي اثنين بس...
وراحت المضيفه...
لين: على كيفك انت..
محمد: اجل على كيفك..
لين تطالع مشعل بترجي: شعول بليز حط حد للمهزله للي يصير..
مشعل سكت ما يقدر يقول شي لمحمد صديقه ولا يقدر يقول لين شي فا سكت ازين له...
لين: تكلم ليش ساكت...
محمد: ليه تحسبينه يمشي ورى كلام الحريم..ما بقى الاهي..
لين: محمد تصدق انك انذل واحد مر علي بحياتي..
محمد: احفلي بقوه واصدقك..بصراحه اثرتي فيني..
لين: انا اتكلم معاك من جد..
محمد: وانا اتكلم معاك من خال...اقول روحي زين..اخبر اللي كبرك يجلسون مع البنات مو العيال..
لين بتبكي: محمد بليز اسكت عني..
مشعل رحمها: محمد خلاص خلها في حالها حرام عليك..
محمد: لا تهزك هذي هي ودموعها...دموع البقر..
لين تصارخ: اكرهـــــــــــــــــــــك
محمد بعد يصرخ: وانا بعــــــــــــد..
مشعل قام: انا رايح تعبت منكم...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
فيصل : اقول فجوره..
فجر:..............................



ولا اقول لكم اكمل في البارت الجاي....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 08-05-10, 03:38 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــــــــزء الســـــــادس والثــلاثـــون...


فيصل: اقول فجوره..
فجر: هلا..
فيصل: متى ودك يكون زواجنا..؟
فجر استحت من طاري الزواج: آآآآ...ما ادري...اللي تشوفه..
فيصل ابتسم بخبث: لو علي ترجعين معاي البيت الحين..
فجر بسرعه: لالا اجل انا اللي بقرر..
فيصل بترجي: بس عاد لا تطولين...
فجر بتفكير: فستاني بعد اسبوعين راح يخلص..يمكن الاسبوع اللي بعده...بس هاه قلت يمكن..
فيصل: ثلاث اسابيع والله ماهي شينه..
فجر تبي تغير الموضوع: وش رايك احول منازل..
فيصل: والله شوفي اللي يريحك..
فجر: والله محتاره وما ادري وش اسوي..وبعد انت مستعجل..
فيصل: ما علي منك..وعلى الدراسه عادي كملي بعدين..
فجر: لا والله اهم شي دراستي..
فيصل يسوي نفسه منصدم: يعني اهم مني؟؟؟
فجر: صوصو..وانت في اهم منك يا قلبي..
فيصل: ايه اشوى احسب بعد..اقول لازم زواج وصيحه..انا اقول ارجعي معي البيت وخلصنا<<يبي ينرفزها..
فجر طالعته وبعدين طالعت قدام وما ردت عليه:.............
فيصل يقرص خدها: يا قلبي على الزعلانين..
فجر ابتسمت غصب عنها حركاته تجبرها على الابتسامه: صوصو..اعقل عني..
فيصل: فديتك والله...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الهنوف: يا الله ماودي اخذ شهادتي ولا اعرف كم نسبتي..
رغد: حتى انا..بس مصيرنا ماخذينها ماخذينها...
الهنوف: وش رايك ندوام بكره..
رغد: على رقبيتي ادوام بكره...الا تعالي ليش ماتنامين عندي اليوم..
الهنوف: كان تروك يعطيكم الجسم وياخذ الراس...
رغد تضحك: هههههه اتخيلك بلا راس..
الهنوف:ههههه يسويها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نوف: الله يعيني على زواج فجر..
مها: وين راح تسوين شعرك ومكياجك..
نوف: لحد الان ما ادري...انتي وش رايك..
مها: انا اعرف وحده شغلها اوكي وش رايك نخليها تسوينا..
نوف: اكيد مضمون..
مها: تسوي لنا بروفه وانتي احكمي..
نوف: كذا حلو...واكيد شجون معانا.
مها: اكيد بعد قلبي شجونه..
نوف: مها تتذكرين اول ما ركبنا الطياره ذوليك الاثنين..
مها: الله لا يعيدها...بصراحه بغى يطيح قلبي..
نوف: هههه بس كلوا تهزيئه محترمه..
مها: ههههه احسن يستاهلون..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

شجون جالسه جنب ولد عمره حوالي 14 سنه ومسوي نفسه شي.وجنبه الخدامه او المربيه..
شجون تقرص خده: وش اسمك يا شطور..
الولد يبي يعض ايد شجون بس بسرعه بعدتها..
شجون: يمه هذا وحش مو ولد...بس ما راح اخليك...يله قل وش اسمك يا حلو انت..
الولد: واذا قلت لك اسمي وش راح تستفيدين..
شجون: راح نصير اصدقاء لما نوصل الرياض..
الولد: صدق راح نصير اصدقاء..
شجون بأبتسامه: ايوه...
الولد: اسمي فهد..
شجون: فهد..الله اسمك مره حلو..
فهد: الحلو انتي والله..
شجون خافت منه بعدين طردت هالافكار من بالها..قالت في نفسها" ولد صغير لالا صغير": طيب يا فهد بأي صف انت..
فهد: انا بثاني متوسط..
شجون: طيب حلو يعني كم عمرك..
فهد: عمري والهع ما ادري..لحظه خليني اسأل ليزا<<المربيه...
شجون: خلاص ماله داعي..طيب وش هواياتك..
فهد يفكر: اممم احب السباحه..وكرة القدم ومغازل البنات..
شجون طيرت عيونها: ومغازل البنات...؟؟؟؟؟
فهد: ايوه ..يعني اللي مثلك..
شجون خافت جد: بس انت صغير..
فهد: بس عقلي كبير..
شجون: طيب البنات يعطونك وجه...
فهد: البنت اشحني لها موبايلها واعطيها ورده بيوم ميلادها وتصير معاك كذا...
شجون وكل شوي تنصدم من شي..بعلت ريقها: وانت تسوي لهم كل هذا..
فهد: ايوه..
شجون: طيب وين اهلك..
فهد: انا وحيد امي وابوي..
شجون: ومين جاي معاك..
فهد: امي..
شجون: وينها...
فهد: لاهيه مع وحده مثلها...
شجون: كيف مثلها...
فهد: يعني businss woman..
شجون: اها..طيب وين ابوك..
فهد: بابا في باريس...
شجون: يشتغل هناك...
فهد: يشتغل ويلعب بعد..
شجون: عيب تقول عن ابوك كذا..
فهد: بس امي تقول عنه كذا..
شجون ما توقعت ان في ناس كذا...مهمله عيالها للدرجه هذي..رحمت فهد في نفس الوقت لان ماله ذنب باللي يصير هذا..وحتى باللي يسويه ماله ذنب فيه..لان اهله تاركينه على راحته..وقررت تساعده بس بطريقتها..
شجون: طيب ممكن تتقبلني كأخت لك..
فهد انبسط: اكيد..اصلا انا تمنى ان يكون عندي اخت..وبعد حلوه مثلك..
شجون"هالولد خبيث وبرئ في نفس الوقت..الله يهدي اهلك ويهديك بعد": خلاص..اتفقنا كذا..بس انا عندي شرط بسيط..
فهد: تدللي انتي...

شجون: تسمع كل كلمه اقولها لك مو انا اختك..
فهد يأشر على عيونه: من عيوني الثنتين..
شجون: عطني رقمك..
فهد: عندي رقمين أي واحد فيهم..
شجون: ما ابي حق البنات..ابي حق العائله..
فهد: اوكيه سجلي عندك********** ..
شجون: انتظر اتصالي اوكي..
فهد: اكيد..
وكملوا سوالف طوال الرحله وشجون بالمرررره متعاطفه مع الولد ..وقررت في ذاتها ما تتركه الا وهي مخلصته من تفكيره وحياته اللي عايش فيها وتخليه يعيش طبيعي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طلال طول الوقت مشغول بسالفة العنود..اللي لحد الان ما عرفها..مع انه حاول معاها بس هي ما عطته فرصه..بس طلال ما ستسلم وما راح يتركها لحد ما يعرف وش فيها ويكتشف سر الحزن اللي هي عايشته..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وليد: لو خيروك بين البعيد والقريب وش راح تختار..
مشاري: اكيد القريب ليش السؤال اللي ما ادري وش محله من الاعراب..
وليد: لا يعني افرض ان جاء اختك واحد تعرفه ويقرب لك وواحد تعرفه بس ما يقرب لك وش تختار..
مشاري: انا عن نفسي.......ما راح اختار..
وليد انفعل: لــــــــيه؟؟؟؟
مشاري: لان اختي هي اللي بتختار..
وليد: اهااااااا..
مشاري: بس ليش تسأل..
وليد: واحد من الشباب محتار بين ولد عمه وصديقه..
مشاري: وش اختار..
وليد وبكل اصرار: ولد عمه اكيد..
مشاري: ما تلاحظ انك متحمس بزياده..
وليد: عشانه قهرني..لانه ما يحتاج تفكير..مفروض على طول عطاها ولد عمه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فواز ماسك ايد بدور ويتكلمون برومنسيه وكأنهم طيور الحب تغرد في الجو..
فواز: بدور احبك..
بدور: لا انا اللي احبك..
فواز: طيب انا اعشقك..
بدور: وانا متيمه بحبك..
فواز: وش رايك نتطلق عشان نعرف من اكثر واحد يحب الثاني..
بدور تضحك: ههه تسويها...
فواز: ما ادري عنك..قلت لك انا احبك اكثر..
بدور: خلاص ولا يهمك انا احبك كثر ما تحبني..
فواز: ههههه طيب متى ودك نسافر..
بدور: بعد اسبوع..
فواز: ولا بعد زواج فجر..
بدور: اوكيه عادي ما عندي مانع..
فواز: على بالي عندك دواس ههههه
بدور: ههه ابضحك عشانك بس..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
واخيرا لمحوا ارض الوطن...وطنا الغالي السعوديه..اللي كل شعبه يفتخر فيه ورافع الراس به...تصدقون جاني شعور ودي اكتب النشيد الوطني..فا اسموحي لي...

سارعي للمجد والعلياء ..
مجدي لخالق السماء..
وارفعي الخفاق اخضر..
يحمل النور المسطر..
رددي الله اكبر.. يا موطني..
موطني قد عشت فخر المسلمين ...
عاش المليك للعلم والوطن...

ادري بتقولون وطنيه بزياده بس ما عليه..
هبطت الطياره..لمطار السعوديه وتحديدا بالرياض...نزل كل الركاب نزلوا ابطالنا عائدين لحياتهم الطبيعيه اللي يتخللها الروتين الدائم..وبعدها راحت كل عائله لبيتها وتحديدا كل واحد على فراشه عشان ينام...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم السبت اللي مفروض يكون دوام..بس عندنا غير السبت شي اكيد اجازه وغير هذا انهم لسه واصلين وتعبانين..على فكره حتى الرجال ما راحوا الشركه..
ريم بعد ما طلعت من دورة المياه(الله يكرمكم): الله يا زين غرفتي..
رغد: أي والله اشتقت لبيتنا..
ريم فتحت الدولاب وطلعت الثوب: رغد هذا وش يذكرك فيه..
رغد تطالع الثوب: هذا يذكرني بأفكارك الغبيه..
ريم : هههه يا حلو ثوب سليمان"وتشمه" ويا حلو ريحته بعد..
غد: وش اخر اخبارك معاه.
ريم: والله اخر شي يوم الصوره..
رغد منصدمه: أي صوره..؟
ريم: ما قلت لك....
رغد: وصرنا نخبي على بعض..
ريم ما اخبي ولا شي..اسمعي السالفه....
"وقالت لها السالفه"
رغد: ههههه والله انه يهبل..
ريم: حدك عاد لا تغلطين على محارمنا..
رغد: ما شاالله عليك يا ريم اخاف احسدك..
ريم: على ايش يا حظي..الا اخاف احسدك انتي ما شا الله محوشه على الكل<<تبي ترفع معنويات اختها شوي..
رغد: تكفين لا تذكريني تراني ناسيه الموضوع..
ريم: ما قررتي..
رغد: وماني مقرره حتى اشعار اخر..
ريم: هههه حلوه هذي اشعار اخر..
رغد: والله هبلوا فيني صرت اقط خيط وخيط..
ريم: صح تذكرت شي مهم..
رغد: اللي هو...؟
ريم: ترى احتمال زواج فجر قريب..
رغد: وانتي وش دراك..
ريم: شكلك نسيتي اني ريم..وبنت عمي العنود..
رغد: صح مفروض هذي ما تروح عن بالي..
ريم: وش بتسوين..؟؟
رغد : والله انا شريت فستان من هناك واذا لقيت واحد احسن منه اخذته..
ريم: وانا وش اسوي وبنات عمي وشجون بنت خالي...
رغد: والله اقترح ان نروح عند مصممه..ولا اقولك نرسل لزهير مراد وش رايك...
ريم: زهير مراد..والله فكره ماهي شينه..
رغد: اوكي ارسلي له..ونتفق معاه واتصلي على بنات عمك وشجون..
ريم: تسليمن يا قلبي على مخك الذهبي هذا..
رغد: هههه طيب يله روحي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم مسكت سماعة التليفون بدت فيهم وحده وحده واولهم العنود...
ريم: وقالت رغد نتفق مع زهير مراد..
العنود: والله رغيد ماهي سهله..
ريم: اختي اكيد راح تطلع علي..
العنود: المهم بجي عندك اليوم ونشوف اوكي..
ريم: اوكي استناك..يله باي..
العنود: باي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وليد: رغد وش فيها...
العنود: وانت اذنك عندنا ليش..
وليد: انا اسألك..
العنود: وانا اقول وش لقفك..يله بس قم ودنا بيت عمي...
وليد: شايفتني حاط زيت في شعري واقول ايس فيه..هاه..
العنود: يا لليل بتوديني ولا اقول لماجد...
وليد: لا انا اللي بوديك وبالمره اسلم على عمي..
العنود بخبث: وبنات عمي بعد..
وليد: قومي البسي احسن لك لا البسك الكفن...قومي له..
العنود:زين..زين لا تصرخ"وقامت"
وليد: يارب اشوف رغد قلبي.."وقام يتكشخ"
ريم دقت الرقم وحطت السماعه في اذنها..
ريم: الووو..
فيصل: هلا..
ريم: وانا كل ما ادق ترد علي ليه..
فيصل: تبين شجون..
ريم: يعني تسكتني هاه..
فيصل: والله ما عرفنا لك...اذا صرفنها قالت تصرفني واذا عطيناها اللي تبي قالت تسكتني والله ما عرفت لك يا بنت خالتي...
ريم: اقول عطني شجون...وترى فجر تسلم عليك..
فيصل: الله يسلمها بس توني مسكر منها..
ريم: حشى ماتملون من بعض..
فيصل: لالالا لازم اليوم اروح الشيخ واقرى علي وعلى زوجتي لا يجيها شي بسبتك..
ريم: يله خلصني وعطني شجون..
فيصل: زين.."وحط السماعه"..شجون ريم تبيك على التليفون..
شجون رفعت السماعه :هلا والله وغلا..
ريم: اهلين شجونه بعد قلبي..
شجون: هلا فيك..كيفك..
ريم: مادام اللي رد علي اخوك اكيد ماني بخير...
شجون: ليش وش سوى لك..
ريم تسوي نفسها مسكينه: تخيلي يصرخ علي ويتهمني بأني بصكه بعين وانا بريئه وما سويت شي..
شجون عارفه حركات ريم بس حبت تجاريها: ما عليك منه...هين بوريك فيه..
ريم: الله يخليك لا تقصرين معاه..
شجون: ابشري عاد كل شي ولا الغاليه ريم..
ريم: ادري تسلكين لي بس حبيت اقول لك ان البنات بيجتمعون عندنا وابيك تجين معاهم..
شجون: ليه وش عندكم..
ريم: والله راح يختارون فساتين لزواج فجر..
شجون: يعني زواج اخوي..
ريم: تصدقين نسيت عاد...تستهبلين انتي ادري انه زواج اخوك اجل ولد الجيران..
شجون: خلاص خلاص لا تعصبين بأجي الحين..اوكيه باي..
ريم: باي... يالله هالبنت ترفع الضغط..خليني اتصل على فجير واشوفها واتصلت..
ريم بصوت عالي: الووووووووووووووو..
نوف: أي اذني...رويم بشويش على اذني يا المصرقعه..
ريم: ههه معليش تحمست..
نوف: مره ثانيه لاتحمسين..
ريم: كيفك وكيف العروسه المراهقه..
نوف: انا تمام..والعروسه توها مسكره من المواهق..
ريم: ايه ادري..
نوف منصدمه: وش دراك..
ريم: لا تنسين معاك ريم على سن ورمح..
نوف: هههه عاد هذي غابت عن بالي..
ريم: مانقبل الا عذر طبي..
نوف: ههه الله يرجك..وش عندك متصله..
ريم بعربجيه: متصله اعزمك انتي واختك في بيتنا..
نوف: ما تعرفين اسلوب ارقى من كذا....
ريم: لا والله ما اعرف ما بعد حصلي الشرف.المهم تعالوا اوكيه..
نوف: بشوف طلال..
ريم: دبري عمرك ولازم تجين اوكي..
نوف: اوكي باي..
ريم: باي...

واتصلت على مها والهنوف وعزمتهم وبعدها راحت تبدل ملابسها..
دخلت الغرفه حصلت رغد تحط اخر لمسات الميك اب حقها ..الخفيف المكون من كحل وجلوس وبلاشر..
رغد وهي تطالع نفسها بالمرايه كا نظره اخيره: دقيتي عليهم..
ريم: ايوه كلهم..
رغد لفت عليها: مين كلهم..
ريم: العنود ونوف وشجون ومها والهنوف..
رغد: حتى في صديقتي قاطه فيها..
ريم: عشان ما تعبك يا الخبله..
رغد عصبت: وش عليك انا ابي اتعب مره ثانيه لا تدخلي فيني وفي صديقتي فاهمه...
ريم سوت نفسها انها زعلانه عشان تكسر خاطر رغد وتسكت عنها: خلاص اوكي..ماراح اتدخل فيك ابد..اصلا غلطتي اللي قلت انا واختي واحد..وان كلنا شله وحده واكثر من خوات بعد..وان الهنوف اختي الثانيه..بس يله لنا الله..وحقك علي ..
رغد رحمتها: خلاص عاد ريوم والله ما كنت اقصد اني ازعلك..
ريم ابتسمت بس على طول رجعت وكملت التمثليه: لالا يا رغد لا تحاولين..الحين عرفت ان بينا حواجز وجدران تفرق بينا...
رغد: أي جدران واي بيبان الله يهداك..يله عاد ابتسمي عشان تلبسين الحين بيجون البنات ولا ترى بزعل انا عاد..
ريم ابسمت: خلاص رضيت عشانك اختي رغد الغاليه اللي مقدر على زعلها..
رغد: ادري انها حركات مسلسلات بس يله خلصيني..
ريم: اوكي...يله روحي جهزي كل شي على ما انزل..
رغد: اوكي..
ونزلت رغد عند امها وتبلغها ان البنات راح يسهرون عندهم...وبعدها جهزت كل ما تحتاجه جلست البنات من اكل واستريوا والتلفزيون والتليفون للاستهبال وكل شي صار جاهز..وبعد دقايق وصلوا البنات وحده ورى الثانيه لحد ما اجتمعوا..

العنود: فجير صدق زواجك قريب..
فجر: ايوه احتمال..
العنود: واحنا اخر من يعلم..
فجر: انا امس قلت الكلام لفيصل..ترى لحد الان امي ابوي ما عندهم خبر..وتقولين اخر من يعلم ودي اعرف بس كيف عرفتي..
العنود: انا العنود مو أي شي..
فجر: صرت اشك انك حاطه سماعات في ملابسي ولا جسمي.
ريم: مو عاد لهذي الدرجه..اذنها تكفي..
وما حست ريم الا وهي طايره في الهوا من رمية العنود لها..
العنود: قولي ما شالله جعل عيونك العمى..
ريم واخير اهبطت على الارض وقعدت خمس دقايق ساكته..
رغد: يمه اختي لا يصير فيها شي"وراحت عندها"...ريم....ريم قلبي فيك شي..
ريم: لا بس صرت اشوف عصافير فوق راسي..
رغد خبطتها: تراك خرعتيني يا الدوبه..
ريم قامت: والله مافي دب غير هذي الغساله الأوتوماتك عنيد..
العنود مطيره عيونها: انا غساله أوتوماتك.يا دباب ابو اربع كفرات..
ريم: انا دباب ابو اربع كفرات...يا جمس العائله..
العنود: لالا عاد يا التريله..
البنات بصوت واحد: بـــــــــــــــــــــــس..
رغد: اسكتوا عورتوا راسي والله لو تقعدون من الحين لما بكره ما راح توقفون...على الاقل ارحمونا..
العنود: اجل تحشني واسكت..
رغد: لا تسكتين قومي طقيها احسن..
العنود قامت: وهذا اللي راح اسويه..
رغد: الخبله صدقت..امسكوها امسكوها لا تذبح اختي..
والبنات مسكوا العنود قبل لا تقضي على ريم..
ريم: مسويه بخاف منك تراني ما خفت..
رغد: ريم خلاص عاد انتي الثانيه...اقول روحي جيبي اللاب توب حقي .يله روحي..
ريم:طيب "وراحت"
العنود لما راحت ريم: فكوني عليها ..خلوني اعلمها..
فكوها البنات..
العنود بأعتراض: كله منكم..ما خليتوني اخذ حقي منها..
فجر: واللي يعافيك يكفي صراخ ترى راسي بدى يعورني..ولا تنسين اني مقبله على زواج..
عبير: ههههه حلوه هذي مقبله على زواج...لبس وش دخله في السالفه..
فجر: لا بس اذكركم اني عروس..وانتوا عوانس وخطين تحت هالكلمه..
قطع عليهم نغمة موبايل شجون..
واللي بيسمع كلمة اهله شو بنألوه..
شاطر شاطر..

واللي بيقعد عاقل وحده شو بنألوه..
شاطر شاطر..
ردت شجون: الووو..
المتصل: اهلين..
شجون :من معي.؟؟
المتصل: بسرعه نسيتي...انا فهد..
شجون فرحت: فهودي,....هلا والله وغلا..
طبعا كل البنات نصدموا..ولا بعد عيني عينك..
قامت شجون عن البنات وراحت بعيد..
فهد: كيفك يا....الا اقول وش اسمك..
شجون: اسمي شجون..
فهد: بصراحه اسمك مره حلو ويناسبك لانك حلوه بعد.
شجون:تسلم يا قلبي..
فهد: ايوه كيفك يا شجون لا يكون اشغلتك بس.
شجون تحس ان اسلوبه اسلوب واحد كبير ومستغربه من وين تعلم ها الاسلوب
شجون: الحمدلله بخير وبعدين مافي شي راح يشغلني عنك..
فهد فرح: من جد تتكلمين يا شجون..
شجون: ايوه من جدي...الا اقول يا فهد مين اللي تجلس معاهم ناس في سنك ولا اكبر..
فهد: لالا انا ما احب اجلس مع صغار ..احب اجلس مع كبار..
شجون هذ اللي توقعته: اهااا ..كبار يعني كم اعمارهم..
فهد: في الجامعه..في الثانوي يعني مو عمر محدد..
شجون فكرت لو قالت على اتركهم راح يتركها هي..بس حبت ا ول شي تقوي العلاقه اللي بينهم..بعدين تخليه يترك البنات اول بعدين العيال...واخر شي راح تمشيه مستقيم..
وصارت تسولف معاه حوالي ساعه ونص وعرفت تقريبا كل شي عنه بدون ما يحس انه جالس في مجلس تحقيق..كانت تدرجه بالحكي عشان ما ينفر منها..عرف ان امه ما تسأل عنه ولا تهتم له وانها ما تحب ابوه وما تحبه هو عشان ابوه اللي راميها ومخليها معقله وما تقدر تعيش حياتها....سبحان الله بعض الناس فيهم سخافة في التفكير لابعد درجه..والضحيه دائما يكنون عيالهم...صحيح ان ابوه غلطان لكن الغلط الاكبر من امه اللي مفروض تعوضه عن ابوه...لكن المسكين حصل ام انانيه ما تهتم الا بنفسها وبمظهرها وكشختها ونست الاهم والمهم ولدها وحيدها...فهد....اللي ضاع من بين ايديهم..ما عاش حياته طبيعي..مشتت بين ابوه الي ما يسأل عنه وبين امه اللي تبين كرهها له بين فتره وفتره...ناس قلوبهم حجر ما ترحم دمعات الولد اللي في بداية حياته احتضنه الخدم وبعدهم احتضنه عيال اكبر منه بكثير ..وصار لعبه بين ايديهم..يصرف عليهم ويعطيهم سيارات..وهم بالمقابل يعلمونه اشياء المفروض ما تخطر على باله في السن الحرج هذا..سن بداية المراهقه...شجون كبر اصرارها في مساعدته بعد اللي سمعته وراح توقف امه وابوه عند حدهم بس ما تدري كيف..هذا الشي ما ينسكت عنه واذا كانوا ما يبون ولدهم قررت تاخذه هي بنفسها وتربيه في بيتهم..
بعد المكالمه رجعت عند البنات اللي ما انتبهوا لرجوعها..لان عيونهم على اللاب توب يختاورن فساتين لزواج فجر..وجلست معاهم وبالها مو معاهم مع فهد اللي اخذ قبلها وعقلها وتفكيرها...
نوف: شجونه وش رايك في هذا..
شجون سرحانه:........
مها: شجون قلبي" ونغزتها" وينك ..وين رحتي؟؟
شجون :معاكم وش تبين...
نوف: كنت اقول لك وش رايك في هذا...
العنود: اخلصي علينا ولا خلينا نغير الصفحه...
شجون: يهبل... وش رايك فيه نوافه..
نوف: والله يجنن..اذا ما عجبك ترى راح اخذه...
شجون: لالا عجبني..
رغد : اكيـــــد؟؟
شجون: اكيد..

وكملوا البنات اختيار فساتين ما راح احكي عنها الحين في الزواج احسن...وطلعوا بثمان فساتين وارسلوها واتفقوا انها تكون بعد اسبوعين...
وصاروا البنات يتكلمون عن الزواج ويخوفون فجر...ويقولون لها مواقف محرجه عن العرايس في اول يام زواجهم...
فجر: خلاص هونت ما عاد ابي اتزوج واتفشل...
ريم: شجون الحقي على اخوك...فجر تبرت منه..
شجون:...................
الهنوف: وش فيها...
ريم: شجون وش فيك ..من يوم خلصتي مكالمه وانتي حالك انعفس فوق تحت..
شجون: بقولكم سالفه بس ابيكم تساعدوني..
البنات: قولي ولك اللي تبين..
شجون: يوم كنت بالطياره..كان جنبي ولد اسمه فهد...........
وكملت لهم السالفه الى نهاية المكالمه من شوي...
رغد:زين سويتي انك اخذتي رقم الولد..
ريم: يا عمري والله ما يستاهل..
نوف ومها يبكون: حرااااام هالأم يكون عندها عيال ولا يكون عندها قلب حرام فيها..
العنود: والله لو انها قدامي كان توطيت في بطنها..
عبير:وش رايك نروح لبيتها ونهجم عليها..
الهنوف كانت بالمره متأثره من الوضوع..وتحس ان فهد مثلها بس هي عندها ام واخو ما يتعوضون بكنوز الدنيا..لكن ابو هذا اللي فاقدته وعندها لو انه ميت ارحم من انه مطنشهم ولا يدري عنهم..وصارت تبكي بصوت عالي..وبأنفعال مجنون تصرخ: اكرهه.....اكرهه......خلاص اسكتوا لا تجيبون طاري السالفه هذي مره ثاااااااااااانيه...
كانت دموعها ماليه وجهها وصارت تضرب وجهها وتحوس شعرها وتصرخ بصوت عاالي اكرهه..الكل انصدم من ردة فعلها محد يدري بالسالفه الا رغد ..كانت متوقعه فعل اقل من هذي بكثير...راحت بسرعه لعندها ووحضنتها بأقوى شي عندها عشان تهدى..
رغد: هنوفه بعد قلبي اهدي عشان خاطري..
الهنوف تمسكت برغد بقوه: رغد لا تتركيني..لا تخليني لحالي..الله يخليك كفايه هو والهب كفايه هو...
رغد: ماراح اتركك يا بعد عمري والله"وتمسح على شعرها" بس انتي اهدي يا بعد قلبي..
الهنوف فجأه سكتت: مفروض اكون قويه صح...
كان سؤالها طفولي بس رغد ابتسمت وجارتها بالي هي فيه: مفروض تكونين قويه..الهنوف القويه..
الهنوف مسحت دموعها ورتبت شعرها وقامت: معليش بنات..عن اذنكم..وطلعت برى تاخذ نفس تحس الجو مخنوق داخل....
**********************************************
العنود: وش فيها الهنوف...؟
رغد قلقانه عليها: ما فيها شي..يكمن تأثرت بالسالفه..
عبير: ومين اللي تكرهه...لا يكون اخوها تركي..
رغد بسرعه: لالا ماهو تركي.........ابوها..
مها: ليش تكرهه هو عايش ولا ميت..
رغد: لا عايش...بس اسمحوا لي بنات ما اقدر اتكلم في السالفه...وبعدين خلونا في سالفة فهد..
شجون: لازم نلاقي له حل بس خطوه خطوه..
عبير: ما تلاحضون صايرين حلالين مشاكل هالايام..
العنود: اكيد لان عقلي يوزن بلد..
ريم:ايه بسم الله عليك..ليه هوفيك عقل اصلا..
العنود: ماودي اتجادل معاك لان عندي قضيه اهم منك الحين..
ريم تكش عليها: ما اقول الا مالت ثم مالت ثم مالت عليك..
رغد: وبعدين معاكم..شوفوا انتوا فكروا بحل وانا بروح اشوف الهنوف تأخرت ما رجعت..
**************************************************
الهنوف اول ما طلعت اخذت نفس وتذكرت ابوها والماضي القديم واللي تقريبا نسته وكانت سيرته محرمه في بيتهم..بس سالفة فهد وابوه فتحت الجروح عندها...بس حمدت ربها ان امها حنينه معاها وحتى تركي عوضها عن غياب ابوها....وهي سارحه بأفكرها سمعت صوت كله حنيه وعطف وتعرفه زين وله مكانه بقلبها وينده بأسمها
........:الهنــــوف...
الهنوف لفت عليه.....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 08-05-10, 03:43 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــــــزء الســــابع والثــــلاثــــون...
""الفصـــــــــل الاولـــــــــــــــ""

وهي سارحه بأفكارها سمعت صوت كله حنيه وعطف وتعرفه زين..وله مكانه بقلبها وينده بأسمها..
...............:الهنوف..
الهنوف لفت عليه وهي مبتسمه من بين دموعها: مشاري..
مشاري قرب منها وحس فيها: الهنوف...فيك شي؟؟
الهنوف تطالع عيونه وقرت الخوف فيها: لا ما فيني شي....
مشاري يطالع دموعها: لا الهنوف فيك شي احكي لي يا...ياقلبي..
الهنوف ابتسمت وما حبت تضيق صدره: سلامتك ما فيني شي..بس تذكرت ان فجر راح تتزوج وتتركنا وضاق صدري..
مشاري ابتسم بخبث: بس هذا اللي مزعلك..ترى حتى انتي راح تلحقينها...
الهنوف سكتت مو حيا ولا خجل ..لا ...لأنها شافت رغد وافقه ورى مشاري ومكتفه ايدينها وهو ما انتبه لها..
مشاري: الهنوف انا راح اعترف لك بشي..
الهنوف ودها تقول له أجل اعترافك بعدين..بس وين تقدر تتكلم وقدامها رغد..
مشاري يكمل: انا يا الهنوف من اول يوم شفتك ما اقول حبيتك ..لاني ما أؤمن بالحب من اول نظره..بصراحه اعجبت بشخصيتك ودلعك ودلالك..
ورغد تسوي من وراه حركات للهنوف..والهنوف ودها تفقع ضحك..
مشاري ما زال يتكلم وما حس بأحد: شفت انك غير البنات..غير عن رغد وريم العربجيات اللي ما عندهم ذوق...
رغد طيرت عيونها...وتحرك ايدها تتوعد فيه بس لما يخلص كلامه..والهنوف محتاره وما تدري وش تسوي ودها تقول لمشاري ان رغد فيه بس اكيد رغد راح تفجر فيها..
مشاري: بعدها شفتك مره ثانيه اكتشفت اني حبيتك وصرتي هاجسي وكل تفكيري"وقرب من الهنوف" بس وش اكون انا بالنسبه لك؟؟؟
مشاري ينتظر شفايف الهنوف تتكلم بس سمع صوت..بس الشفايف اللي قدامه ساكته....
رغد تقلد صوت الهنوف: حتى انا يا بعد عمري اموت فيك...احبك..احبك...احبك..
مشاري لف وجهه بشويش وهو ما وده: مين......رغد...
رغد ما زالت تقلد صوت الهنوف: ايوه يا عمري..يالرومنسي رغد.."ورجعت لصوتها" الحين انا يا اللي ما عندك ذوق تقول عني عربجيه..
مشاري مرتبك: انتي من متى وانتي هنا...؟
رغد: من يوم قلت....."وتقول بحالميه"انا راح اعترف لك بشي..
مشاري: تصدقين يا رغد تذكرت شي بروح اسويه الحين..
رغد: صدق..احلف عشان اصدقك بس..
مشاري وهو حاط رجله: يله حبايبي سلام...
وراح بسرعه وطلع من البيت كله...
رغد: احلى يا الغراميات انتي وياه وش عندكم هاه..ومتى شافك اول مره عشان يشوفك مره ثانيه..
الهنوف مرتبكه: ليش انا ما قلت لك؟؟؟
رغد: تصدقين عاد انك ما قلتي لي..؟
الهنوف: اكيد اني ناسيه..
رغد: الحين ادخلي وبكره بالمدرسه بأوريك الويل..
الهنوف: يله ..والله يعينا على بكره...
ودخلوا عند البنات...
شجون: تعالي رغوده...عندي اقتراح وابغى رايك فيه..
رغد جلست: نورينا..
شجون: وش رايك نجيب فهد عندنا ويشغل وقته معنا..
رغد:والله فكره حلوه..
عبير:ونصير نشغله عن البنات اللي يكلمهم ويكلمنا احنا..
العنود: لما ينساهم ونتركه احنا بالتدريج..
ريم:وبعدها نجلسه مع عيالنا ويصير صديقهم ونحببه فيهم واللي بسنه...
رغد: خلاص اتوقع كذا حليناها ولا يا بنات..
البنات: الا...احنا قدها...
وصاوا يضحكون على اشكالهم ..
ريم: الله وناسه كذا اكشنات وقضايا..
العنود: وش رايك ندخل علم اجتماع او علم نفس في الجامعه..
ريم : خلينا نجيب نسبه بعدين قرري...
الهنوف: يا الله ليش تذكروني بالنسبه والله اني خايفه..
العنود: عاد انتي يا الدفره مفروض ما تخافين..مقطعه الكتاب تقطيع..
رغد: قولي مشا الله لا تنضلين صديقتي..
العنود: حتى انتي معاها..
رغد: قولي مشا الله لا تجيك علبة الكلينكس على عينك..
العنود: ما شا الله...اعوذ بالله تحب نفسها..
وقعدوا يسولفون ومن بين السوالف...
شجون: بنات تتذكرون بنت جيرانا نادين..
ريم: وووووع ذيك اللي تلوع الكبد..
رغد: هذيك الماسخه وش فيها..
العنود: مين ذي نادين..ما اعرفها..
ريم: بنت جيران شجون..
رغد: ايوه وش فيها..

شجون: ما قلت لكم وش سوت يوم درت ان فيصل تملك..
فجر وقف شعر راسها يوم درت ان في بنت تحب فيصل من زمان..
ريم: ايوه وش سوت عشان نتشمت فيها المغروره..
شجون: جات لعندي وصارت تصرخ علي وتقول لي انتي خاينه واني وعدتها اني اخلي فيصل ياخذها واخلفت بوعدي واني ماني بقد الصداقه ومن هالكلام..
رغد: وانتي صدق وعديتها..
شجون: اصلا ما احبها تسولوف عن اخوي..كيف اوعدها..
فجر بأستحقار: وفيصل يدري عن هذي نادين..
شجون بعوفيه: يدري انها تحبه لانها دايما تلزق فيه..
فجر وصلت معاها: وليش ساكت لها؟؟
شجون: ما يعطيها وجه..بس هي تحب تذب وجهها عليه..
فجر سكتت وجواها يغلي من القهر والغيره على فيصل ومعصبه لان فيصل ماقد حكى لها عن الموضوع..
عدّت السهره على خير...وراح الكل على بيته وكل واحد راح بأفكاره..الهنوف راحت لبيتها بحب متجدد معاها من لقى مشاري..رجعت وهي تحس نفسها عصفور ودها يطير في السما بدون حدود بدون قيود تكتمها...شوفت مشاري ردت لها الروح وكلامه اللي رد لها الدم يمشي بعروقها بعد ما جمده الزمن ومن قسوته..
فجر رجعت بقهر مو طبيعي..تحس ان فيصل صار من حقوقها وحدها ومحد يشاركها فيه...فيصل لها وما راح تسمح لاي احد كان.. ممكن ياخذه منها لحظه وحده...وعندها اصرار انها ما تخلي فيصل يطالع غيرها ولازم تبعد هذي نادين اللي ما تدري من وين طلعت لها..
شجون رجعت وهي فرحانه انها لقت حل لفهد.
شجون من النوع اللي يتعلق في الشخص بسرعه وهذا اللي صار معها لفهد....حست انه اخو صغير لها..هي ما عندها اخوان اصغر منها عشان كذا على طول تعلقت فيه وانبسطت انها راح تخليه يزورها ويجلس معاها..وقبل لا تنام كلمت فهد واتطمنت عليه ونامت على امل ان بكره راح يكون احلى لفهد ولها كمان..
العنود وعبير ما يحتاج اقول لكم وش كانوا يفكرون فيه لانه اكيد طلال..العنود تفكر فيه لانه داز لها مسج يقول فيه" العنود بليز ابيك ضروري" وهي خايفه..ما تدري وش يبي منها من يوم كانوا في دبي..
عبير تفكر فيه وتحس انها كانت بعيده عنه في الفتره الاخيره..
نوف ومها كانوا مشغولين بسالفة فهد الجديده وبعائلته الي ممكن تكون اول عائله تمر عليهم بهذا الشكل وما تخيلوا ان الدنيا ممكن تقسى على طفل مثل فهد..


ريم ورغد ما يحتاج احكي اكثر عنهم ريم تفكر بسليمان..ورغد مازالت بدوامتها اللي خايفه تغرق فيها اذا ما طلعت منها بسرعه...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يــــــــــوم الســـــبت..
في مدرسة ريم...
ريم تحضن ساره لما خنقتها..
ريم: سوير وحشتيني..وحشتيني..وحشتيني..
ساره وهي مخنوق صوتها: حتى انا والله مشتاقه لك..
ريم بعدت عنها: والله محلوه..."وضمتها مره ثانيه"
ساره: تسلمين يا قلبي عيونك الحلوه..بس فكيني لاني بموت..
ريم بعدت عنها: يالله ما عندك ولا ذرة رومنسيه..
ساره: والله مخليه الرومنسيه لك..
ريم: يا ان عندي لك سوالف ..قد غبائك..
ساره: ما في غبي الا انتي..وبعدين تعالي خلينا نجلس وقولي لي كل شي بالتفصيل..
ريم: ابشري تعالي...اول شي لما رحنا المطار...........
وقالت لها سوالفهم طول الدوام وساره مبسوطه لها....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــي مدرسة رغــــد..
رغد: ليش ما قلتي لي كل هذا..
الهنوف: والله استحي اقولك..
رغد: يعني انا لما اقول لك ما استحي..
الهنوف: لا والله ما اقصد كذا...بس انتي تعرفين اني حيويه...
رغد: بعدّي الموضوع.....احلى يا مرت اخوي..
الهنوف: ترى ما بعد صار شي..
رغد: كل هذا وما صار شي...ما ادري وش تستنين يصير "وغمزت لها"
الهنوف حمرت خدودها: رغد والله سخيفه..
رغد: ههههه نمزح..نمزح..
ابشــــــــــــــــــــــركم .........
الهنوف جابت نسبه 97%..
ورغد جابت 98%...
يله زغرطوا لهم شووووووووويه..
كللللللللللللللللللللللويش..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
العنود لما رجعت من المدرسه رمت نفسها على سريرها.. قررت تحس على طلال و تتصل عليه..
العنود بهدؤ: الووووو..
طلال ما صدق: واخيرا يا العنود سمعت صوتك..
العنود: كيفك وكيف عمتي والبنات؟؟؟
طلال فرحان: كلهم بخير....بس انتي كيفك..
العنود: انا بخير ..الحمدلله...
سكتوا فتره...العنود ما حبت هذا الصمت يوترها..
العنود: طلال بغيت شي...
طلال: طيب اذا قلت اللي عندي راح تقولين اللي عندك..
العنود: انت قول اللي عندك وما عليك مني..
طلال: لا ما يصلح...لازم نتفق..
العنود ودها تعرف وش يبي فا رضت للأمر الواقع: اوكي...
طلال: اول شي ابي اعرف ليش كنتي تتحاشيني وتتهربين مني؟؟؟
العنود بثقه مهزوزه: انا ما اتهرب من احد...بس انشغلت شوي..
طلال: طيب الحين ممكن اعرف وش فيك...ليش الحزن اللي بعيونك..ولا تقولين لي ما فيني شي...لان فيك شي ومستحيل يخفى علي..
العنود:انت وش ودك تعرف..
طلال: ابغى اعرف مين اللي مسبب لك الحزن هذا كله..
العنود بتتهور: وانت مستعد تسمع الجواب..
طلال تحمس: ايوه...بس انتي تكلمي..
العنود: انت..........
طلال بصدمه: اناااااا.....ليش وش سويت لك..
العنود تحسفت على تهورها وتبي تدارك الموضوع..:يعني انت ومو انت..
طلال عقد حواجبه: ممكن توضحين اكثر...
العنود وهي تبلع عبره خنقتها على الخطوه اللي راح تسويها وما تدري هي راح تندم عليها اولا بس هذي اللي املاه عليها ضميرها: اقصد انت وعبير..
طلال بتعجب وبصدمه ما تقل عن الاولى: العنود بليز وضحي كلامك...تراني تعبت...
العنود اخذت نفس: اقصد علاقتك انت وعبير..
طلال بحنان: العنود..مابيني انا وعبير......
قطعته العنود بالقصد: طلال انا عارفه كل شي..
طلال بأنفعال: وش عارفه يا العنود..؟
العنود: ادري انك تحب عبير..
طلال: بس انا ما........
العنود تضغط على مشاعرها لا تفضحها عشان اختها: انا زعلانه عشان علاقتك انت وعبير شوي متوتره..
طلال يحاول يفهمها:العنود اسمعيني شوي..
العنود: خلاص ولا تزعل انا راح اصلح بينكم..
طلال وده يفجر فيها لانها ما عطته فرصه يعبر عن مشاعره فا صرخ..: العنــــــــــــود..
العنود خافت وسكتت....
طلال رجع لهدوئه:.. انا احبــــك يا العنود...
العنود انصدمت وقفت كل خلايا جسمها عن العمل...مخها وقف..كل وحواسها وقفت الا قلبها زادت دقاته...وصارت بس جمله وحده تدور في راسها"طلال يحبني...يحبك يا العنود"

وفجأه صحى ضميرها" بس اختك تحبه..بس هو يحبك وانتي تحبينه..وعبير وين راحت..العنود بسرعه قررت وبالسرعه نفسها قالت: بس انا... ما احبك يا طلال..
قالتها بكل بساطه مع انها تتقطع من داخل..كل هذا عشان عبير..هي ما صدقت رجعت علاقتها مع اختها..واحساسها بأن كل شي ممكن يتعوض..الحبيب بداله حبيب..والزوج بداله زوج...بس اختها مستحيل تلقى لها بديل..
طلال سكت الكلمه ثبته في مكانه..وما قدر يتكلم...كان متأكد من ان العنود تحبه..كان شايف هالشي بس ليه قالت له هالكلام...
العنود بصوت مهتزوهادي وعيونها بدت تعلن الانهيار :معليش يا طلال قلتها بقسوه..بس لا تنسى ان عبير تحبك..
طلال بينجن: انا وش علي من عبير..انا علي منك..
العنود مغمضه عيونها بقوه عشان ما تلين وتقول له انا اللي احبك وانا اللي حفيت عشان حبك.. وانا اللي بكيت الليالي كلها عشانك..انا اللي انجرحت منك مية مره وارجع اداوي نفسي عشانك..
العنود راح صوتها: احم..اتوقع انك ما راح تلقى فيني نفس المشاعر اللي تملكها انت..انا ما اعتبرك غير اخ لي..طلال بليز افهم موقفي..اختي تحبك..
كأنهل تفهمه اللغز اللي ما لقا حله..والحين عرفه..العنود صدته عشان اختها..كبرت في عينه مليون مره..
طلال: ليش يا العنود تسوين كذا ما انتي مضطره..
العنود هنا صار الانهيار صارت تبكي بصوت عالي غصب عليها: طلال اذا كان لي مكانه بقلبك..لا تكسر بخاطر اختي..
طلال: وخاطري انا من يلمه..
العنود: عبير راح تعوضك..وانا اضمن لك انك راح تلقى السعاده معاها..
طلال: يعني انتي متأكده من قرارك..
العنود: ولا راح اتراجع فيه او حتى افكر فيه..هو عندي واضح من البدايه..
طلال وبدت العبره تخنقه : مع السلامه يا العنود...مع السلامه يا بنت خالـــــــــي..
العنود سكرت السماعه وهي تدري ان مع نهاية المكالمه هذي..نهاية حياتها..نهاية املها..نهاية حبها..نهايتها..ودخلت في بحر دموعها وهي تتمنى من كل قلبها انها قدرت تسعد اختها.. وان عبير تقدر لها الموقف اللي تسويه عشانها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طلال سكر السماعه منها...بعد ما خانته دمعه ..بعد هذي المكالمه بالذات كبرت العنود بعينه اكثر واكثر...بس حس انه مخنوق..حس انه ما يقدر يتنفس ..يحس جدران غرفته تحاصره...فا أخذ مفاتيح سيارته وانطلق فيها الى ما له نهايه...يحس بالشتات..يحس انه محطم...العنود حطمته..حطمت حبه الوليد.. اول مره يحس ان في شخص بيملك قلبه بس كل هذا راح ادراج الرياح..تمنى ان احلامه تتحقق بس ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ودائما تجري الرياح بلا ما تشتهي السفن..اخذته سيارته بعيد..بعيييد مره..حصل نفسه ماسك خط الشرقيه..طالع الطريق قدامه يحس في عيونه ضباب..مايشوف...يحاول يطالع..يغمض عيونه ويفتحها لكن هم بعد ما يشوف..وفرك عيونه بيده لعلى وعسى يرجع له الشوف..لكن ما امداه يبعد ايده الا والتريله داخله في سيارته..اخذت معها واجهة السياره..وابعدت جسد طلال خارجها..وبعد قايق راحت سيارة طلال في نار وحريق مثل اللي كان في قلبه من دقايق....راحت السياره والخوف ان روحه تروح معاها...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
العنود وهي ما زالت ترثي قدرها وترثي نفسها وترثي حبها وترثي طلال وترثي حياتها...قطع عليها هذا كله صوت موبايلها...عرفت المتصل من نغمته اغنية راشد الماجد ""وصيه""
هلي وان جارت الدنيا عليا أوصيكم على روحي وصية
أنا مسافر وخلو قليبي عندكم غصب عني ترى لا مو بيديا
اعذروني اذا سالت دمعتي و ذكروني اذا طالت غربتي

عرفت انها ريم اختها اللي ما جابتها امها وحبيبتها وصديقتها وحافظة اسرارها
العنود ردت بسرعه: الووو ريوم الحقي علي"وسكر ت السماعه"
ما كان فيها أي حيل تتكلم..كان ودها بحضن يواسيها ومحد راح يفهمها كثر ريم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم كانت حاسه ان في العنود شي عشان كذا اتصلت عليها..وبعد ما سمعت جملتها صدقت احساسها واخذت عبايتها وعلى طول راحت لها..
بعد دقايق وصلت بيتهم وضربت الجرس...
ودخلت سيده على غرفة العنود..وفتحت الباب بقوه...
ريم: العنود......وش فيك؟؟
العنود بسرعه قياسيه قامت على طول لحضن ريم تفرغ كل همومها على صدرها...
ريم خافت عليها ما تدري وش فيها: عنوده تكلمي يا قلبي..خوفتيني عليك..تكلمي...
العنود: خلاص يا ريم انا انتهيت...العنود انتهت ياريم..
ريم بكت: وش تقولين يا العنود....وش فيه طلال..
العنود عرفت ان ريم من جد هي الوحيده اللي ممكن تعرف وش فيها...
العنود: طلال يا ريم طلال..
ريم: العنود اهدي وتكلمي مثل الناس..
العنود صرخت: طلال يحبنبي يا ريم وانا ابعدته"وقامت تدور بالغرفه منهاره" ابعدته بنفسي...قالي احبك..قلت له ما أكن لك إلا الأخوه..عرفتي ش فيني الحين...قالي احبك قلت له اختي عبير تحبك..عرفتي الحين وش فيني "وزاد بكيها" قالي انتي تحبيني قلت بس اختي تحبك...ليش ياريم كذا ليش يصير معاي كذا..
ريم دموعها سيل.. وبصوت اعلى منها وبتأنيب قالت: غبيه يا العنود..غبيه الولد يحبك تروحينه من ايدك ليش؟؟؟
العنود: واختي الي قلبها يتقطع هناك.
ريم بحزم: وقلبك اللي ينزف الحين..
العنود: بس انا ما ابي اخسر اختي.
ريم بقسوه: وهي عندها تخسرك عادي..
العنود بسرعه: لا ياريم..لو ان عبير في مكاني سوت مثلي واعظم..
**************************************************
حبيته حب صعب وعسير ..
سلمت له قلبي من غير تفكير ...
قلت يمكن يقدر عله يفيد التقدير ...
ماشفته الا يوم وخانني فيه التعبير ...
بدل ما أقول له تعال قلت له سير ...
زعل علي ورحل وتركني بين همي أسير ...
بعدها سال على خدي دمع غزير ...
بكيت وبكيت وتكون من دمعي غدير ...
خطاي زلة لسان وغلط صغير ...
**************************************************
في هذا الوقت كان الحديث اللي يدور مسموع من شخص مفروض ما يسمعه..شخص مفروض ما يعرف عنه أي شي...عبير عرفت السالفه سمعت العنود...سمعت كل شي..سمعت ردة فعل ريم..انصدمت تفاجأت ما توقعت ان العنود ممكن تسوي كذا...تدري ان العنود مضحيه وبشكل جنوني بس موالى هذا الحد...معقوله تضحي بحبها عشاني.."وقف كل شعر جسمها..واتهز كل جسمها.."وراحت بسرعه لغرفتها وهي تحس انها وحده انانيه ونرجسيه..وما تفكر الا بنفسها..كيف زعلت اختها من قبل عشان طلال وهذي اختها مزعله نفسها وموته قلبها وطاعنته بأيدها عشانها...كذا يكون جزاها...هذا جزاها يا عبير..تقابلك العنود بالتضحيه وتقابلك بالمعروف..
وجلست في غرفتها مع جلسه في تأنيب الضمير...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بيـــــــت ابو فواز...
كان الكل جالس على الغدا ينتظرون طلال ينزل عليهم..
ابو فواز: فجر قومي شوفي اخوك تأخر..
فجر: ا نشا الله يبه..
طلعت فوق..فتحت باب الغرفه ما حصلت احد..ونزلت تحت..
فجر: يبه ما حصلته..
ابو فواز:كيف ما حصلتيه..ام فواز انتي شايفته جاي من الجامعه..؟
ام فواز: ايه شايفته...يمه وليدي وين راح..
نوف: ابتصل على موبايله واشوف"واتصلت"
وبعد ثواني....نوف: موبايله مقفل..
ام فواز قامت: يمه وليدي لا يكون صار عليه شي..
فجر قربت من عند امها: يمه اهدي ما فيه الا العافيه ان شا الله..
بدور: خالتي يمكن طلع واحنا ما شفناه..
ام فواز: يعني وين بيروح هالوقت مو من عوايده..
فواز: يمكن عنده شغله وطلع يخلصها...
لحظة سكون مرت على الكل بعدها سمعوا رنة التليفون..
فجر بسرعه راحت: انا بروح أرد...........الووو..
المتصل: السلام عليكم..
فجر نغزها قلبها: وعليكم السلام..
المتصل:هذا بيت ناصر بن عبدالله ال(...........)
فجر: ايوه هذا بيته.."وبلعت ريقها" مين معاي..
المتصل: معاك مستشفى(.......)..ولدكم طلال ناصر عندنا في المستشفى...
فجر صرخت فيه: ايش انت وش قاعد تقول...مستحيل...
سكر المتصل الخط في وجهها لانه متعود على مثل هالحالات..
فجر طاحت منها السماعه ..والعائله تستنى منها ايجابه تريح قلوبهم بس وجهها ما يبشر بخير...
ام فواز قربت لها: فجر انطقي من المتصل....
فجر لفت عليهم وعيونها تسبح فيها الدموع: يمه.....طلال........طلال في المستشفى..يمه يقولون طلال في المستشفى "وصرخت" يمـــــــــــــه طلال..
ام فواز انهارت عليهم...نوف ما تحملت الموقف واغمى عليها....فجر وبدور يحاولون يهدون انفسهم عشان يهدونهم..
ابو فواز وفواز انطلقوا للمستشفى اللي قالت لهم فجر اسمه..
بعد ربع ساعه انتشر الخبر عند العائله..الرجال كلهم في المستشفى عند طلال..والحريم جمعوهم في بيت ام فواز....
دخلت العوائل وحده ورى الثانيه واخر عائله كانت عائلة ابو ماجد..
اول ما دخلوا كانت عبير تصارخ بجنون: طلال وينه طلال...
راحت لها فجر: عبير اهدي وش فيك..
عبير: وين طلال يا فجر وينه ابيه.. ابي اشوفه...ابي اكلمه...ابي اقول له اشياء كثيره في قلبي..جيبيه يا فجر جيبيه"وحضنت فجر"
الكل انصدم من كلامها...وش ممكن يكون بينها وبين طلال...
دخلت العنود بعدها بعكس عبير تماما..العنود في هذي الواقف الجبل اللي ما يهزه ريح..الكل يستند ويعتمد عليه..لكن من داخل ما فيه الا اشلاء.بقايا شتات..ما فيه الا دمار والاحساس بتأنيب الضمير..صارت تطالع كل مكان بالبيت كل شي يذكرها بشي..هنا كان طلال يضحك..وهنا كان طلال يمزح معاها..وهناك طلال لما كانوا صغار يلعب معها..ما قدرت تتحمل اكثر من كذا بس الحين اللي حولها محتاج قوه ولازم تصير مصدرها..
دخلت بعدها ريم اللي اقل صلابه من العند ودمعتها على هدبها..
رغد فزت لاختها..وضمتها وهي تبكي..وريم وكأنها صنم ما تحس ما تتكلم ولا أي شعور مثل العنود كانوا يشابهون بعض ويعادون بعض في المشاعر..
رغد لفت على العنود:العنود وش فيك؟؟
العنود: روحي لاختك ما فيني شي..
عبير سمعت صوت العنود وراحت لها: العنود سامحيني الله يخليك..
العنود تطالع بأختها بحنيه: اهدي يا قلبي ما راح يصير فيه شي...
عبير تهمس في اذن العنود: احبه يا العنود احبه..
العنود دخلت هالكلمه مثل السكين في صدرها وطعنت فيه وطلعت..
"ليه تقولينها لي...ليه....انتي ما تحسين....ما تحسيييييييييييييييييين"
عبير: العنود لا تخلينه يروح مني..انا احتاجه..
العنود بدت تحس ان الجبل الظاهر لهم راح ينهار..وماودها انه ينهار: ما راح يروح يا قلبي...ما راح يروح راح يرجع لك..راح يرجع لعبير...
عبير تدري انها انانيه بكل الكلام اللي تقوله...بس هي ما عندها القدره انها تكون مثل العنود..ولا تقدر تتحمل مثلها: الله يخليك لي ياالعنود....و.....و...وسامحيني يا العنود..
العنود ما تدري ليش عبير تكرر هالكلمه كل شوي معقوله حست بشي...بس مستحيل..اجل على ايش اسامحها..
قطع عليهم صراخ ام فواز: اتصلوا عليهم خلي احد يطمنا عليه...
فجر: اوكيه راح اتصل...

كان فيه منهم اللي يبكي ومنهم المنهار واللي ثابت..
فجر اتصلت على فواز بس ما فيه شبكه..
رجعت ضغطت الازرار مره ثانيه وبعصيبه وقلة صبر..ومسك معاها.
ردعليها فواز...
فجر: فواز طمنا..
فواز: لسه في غرفة العمليات..
فجر بس تخيلت اخوها بين الاجهزه والالات الجراحه دخلت في عالم من الدموع: اوكي.."وسكرت السماعه ولفت علهم وهي تحاول ترفع صوتها" يقول لسه.....لسه في غرفة العمليات..
ام فواز رجعت تبكي مثل اول...والحريم يهدونها ..
بعد تقريبا ساعتين ونص...رن موبايل فجر......

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــــــــــايــة الفصـــــــــل الاولـــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة بقايا شتات, الكاتبة بقايا شتات, احلى صدفه بحياتي, احلى صدفه بحياتي للكاتبة بقايا شتات, قصة احلى صدفه بحياتي للكاتبة بقايا شتات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:50 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية