لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-10, 08:07 PM   المشاركة رقم: 416
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85297
المشاركات: 246
الجنس أنثى
معدل التقييم: ripe lady عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ripe lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسعدلي مسائك هذيان


مشكورة على البارت وتسلم الايادي


فكره حلوه انك قلصتي الايام اللي بين البارتات ,,صارت الاحداث مترابطه اكثر وتسير بسرعه.


=========================


حمد ,,,,شوق ,,,,,عبير


للأمانه كنت بكون ضد تصرف حمد وشوق وبقوووووه ,,,,لان تصرفهم يقهر

ويجرح مشاعر انسانه يربطها بحمد عقد نكاح


لكــــــــــــــــــــــن


بمعرفتي بماضي عبير وحاضرها

خلاني اكون مشجعه جدآ ,,,,,اولآ تشفي بعبير

وثانيآ ,,اخذ حق امل من عبير


ممم

حمد مو متقبل عبير من البدايه لكن الموضوع تتطور لأكثر من كذا

بصراحه حمد اللحين صار ينفر منها بسبب تصرفها بالمستشفى وكان بالبدايه


رأي شوق الواضح اللي سمعه وهي تكلم مرام ,,,,,


عشان كذا اللحين هو يبي شوق بس بنفس الوقت عبير بالنسبه له عائق كبير

يبي سبب يخليه يتخلص منها ,,,

بس اللحين هل عبير بترضى تتنازل عن حمد لبنت الفلس على قولتها؟؟

عقب كلام منال لها صارت الشغله عناد وثأر بغض النظر عن حبها او كرهها لحمد.


ونفس الوقت تبي مشعل وبكل وقاحة تبي تاخذه من امل وتنتقدها ان لازقه فيه


يعني الشي اللي هي قاعده تنتقد امل فيه بتسويه بالضبط مع شوق وحمد

نجي لحمد,,,,,

الله يستر منه ,,,,,لان حذرها وهددها ,,,وعلمها ان جوالها بيراقبه


ومع ذلك ضربت بكل كلامه واوامره بعرض الحائط ,,,,,,والادهى من كذا وكذا

اذا امل لها بقلب مشعل حب وعشق يخليه يتغاضى عن افعالها الخاطئه معه ويصبر عليها

و يرفض طلاقها ,,,,,فأن عبير مالها ذرة حب وحده بقلب حمد عشان يصبر عليها

ويسكت عن كسرها لكلامه .

ووقتها اتوقع بتشوف من حمد وجهه ثاني ,وبيربيها مضبووووط قبل يطلقها .


=================================


أمل ومشعل


امل كثير زوجات مثلها ,ومازالو يتخبطون سنوات وسنوات ,,,,,,


تدرين هذيان وين المشكله ,,,اتوقع انهم متذبذبين ومترددين

هل تتصرف بعقلها او بقلبها ,,,لان شتان بين نتيجة تصرف العقل وتصرف القلب.

تلاقينها ايام تلغي العقل وتتصرف بعواطفها ومشاعرها البريئه الرومانسيه


وايام تلاقينه تموت القلب مؤقتآ وتصير تفكر ان 1+1=2

تحترمني وتقدرني وتراعيني بتلاقي حبي وتضحيتي وصبري وسعادتك

لكن لو قصرت انا بقصر معك ,,,

وطبعآ الزوج يجيك هو نفسه يتعب معها ,,ايام يلاقيها ملاك ويعيش معها ايام رائعه

وايام تلاقينه ترصد كل تصرف صغير او كبير وتحاسبه عليه ,,,,

ومشعل هذا حكاية ثانيه,,,,,

تدرين هذيان يوم اشوف تصرفاته اتذكر المثل اللي يقول (عين باللحمه وعين بالشحمه)

يبي عبير ويبي امل ,,,,

ماعنده القدره انه يختار منهم ويحط حد واضح لحياته مع عبير


ياخي اما تتركها وتنقطع عنها خلاص وتلتفت لزوجته ولولدك وهي مخطوبه وربي يوفقها,,,,


واما تتزوجها وتترك امل تروح حال سبيلها ,,,,,,,لكن امتلاكه للأثنين

عشان يرضي غرور داخله انه مرغوب وانه بأشاره منه يلاقي عبير قدامه

وبأشاره مه يرجع لبيته ويلاقي زوجته وولده وعائله مثاليه تجمعه.

وبالنهايه يخصر الاثنين ! وينطبق عليه المثل (مالحق لا على بلح الشام ولاعنب اليمن)


===================================

دآك \ هدى


يارب تكون لها دوور كبير بالروايه لان حبيتها , شكل روحتها للرياض بتكون مدروسه

بدقه وذكاء انثوي رائع ,,,لكن ولدها مدري وش بتسوي فيه ,,,,يمكن وجود ولدها

هناك بيكون سبب لقوة علاقتها مع تركي,,,,,


اذا مو غلطانه هي تشتغل بمستشفى اهلي ذكرتي اسمه

بس مااظن ان هالمستشفى له فرع بالرياض


على العموم لو له فرع خير وبركه ,,,,ولو ماله ,,,,اجـــــــــــــــــــل وين بتاخذ هالدوره؟؟؟

يارب بمستشفى الحرس <--- برررره


======================================


جدآ جدآ استمتعت بالبارت هذيان ,,,والله مجهودك واضح

سواء بطريقة السرد وحتى بترتيب الاحداث ربي يعطيك العافيه

وأنتظــــــــــــرك .

 
 

 

عرض البوم صور ripe lady   رد مع اقتباس
قديم 03-07-10, 09:49 PM   المشاركة رقم: 417
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167750
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: سمووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سمووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هذياان قصتك رووعة وأسلوبك جونان
انتي قلتي الروايه لين بارت 33 وانا من ذاك الوقت صرت أحسب وأحوس كم اسبوع باقي تخلص وقعدت اعد كل اربع ايام بارت وباقي تقريبا عشر بارتات وفي النهاية وصلت الى انك بتخلصين قبل رمضان هذا اللي قدرت عليه خخخخخ

حاولت اني ماقرا لين ماتخلصين لاني مااااااااااأحتمل التشويق وحرق الأعصاااااب بس ماقدر وحاولت الاقي طريقه أحذف فيها منتدى ليلاس من قووقل لفتره من متصفحي أو لو الاداره تتكرم وتسوي حظر علي ماادخل ليلاس لين تخلص الروايات لاني على هالتشويق كله بنجلططط من قلب خخخخ



المهم نجي للشخصيات ماعليك من بربرتي...

مشعل هذا يقهرررررررر شايف نفسه الصراحة أمل مع احترامي غبييييييه الحين وشو له تهزئه وتفضح نفسها بهالطريقه أثبتت انها تبغاه وهذا بيزيد من غروره الحين وشو اللي مقوي شوكة مشعل غير انه ماشاف منها صد حقيقي هي اللي دايما كانت تدق عليه وتبين انها تبغاه والموقف الاخير أثبت هالشي وهو ولا مرة كلف نفسه يعتذر يوم كانت فبيت أهلها كانه ماصدق وطاح غراميات مع عبير يعني كل هذا ماعطاك مؤشر تصحين عقلك ياأمللللل؟
ليش ماتجلس معاه جلسه وتقول له يابن الناس خلك واضح وارسى لك على بر يانك تعيشني مثل الناس بدون ماتلعب بذيلك من وراي يانك تعتقني لوجه الله وتروح لعبيروو وتروح انت وياها لجهنننم الحمرااا

يعني قصدي من هالكلام ليش ماأمل تصارحه من البدايه مو تقعد ساكته وتسكر عليها الغرفة مع ولدها كانها بتحل المشكله كذا
بعدين اتذكر ببدايه القصة ذكرتي انو مشعل شاف عندها البوم فيه صور تركي ومن هذاك الوقت قرر ينتقم منها وراح لعبير يعني سبب خيانته لامل هو رد الصاع صاعين؟؟؟

والله قصتهم معقده حبتين بس لو قعدوا مع بعض جلسه مصارحه تنحل كل المشاكل >> تحسب الناس كلها عاقلين مثلها خخخخ

حمد وشوق اممممم هو صحيح شي يفرح ويبررررد القلب على عبيرووو بس شواقه الصراحه مرررره جريييييئه بحركاتها وخاصه يوم تركب معاه وتقص على ترووك المفرووض تثقل شوي عشان ماياخذ عنها حمدوو فكره غلط مع اني اتوقع انه معمي عن زلاتها والاخ غرقاااااان لشوشته خخخ

تركي وااااي هذا بطل القصة بنظري وهو اللي يستاهل أمووله مو مشعل اللي يرفع الضغط
صحيح مثل ماهو واضح بيكون في شي بينه وبين هدى بس مااتوقع يوصل للزواج اصلا ماأتخيل مايصلحون لبعض كلللش
واصلا هو ماقد سبق له الزواج يعني ماتوقع بياخذ أرملة وعندها ولد
مدري ليش الكل مستبعد مرام من حياه تركي
تعجبني هالبنت وأتمنى لها تركي من جد مع انه يعتبرها أخته بس يمكن يصير شي يخليه يتزوجها مو شرط يحبها

قبل لاأختم محاضرتي امممممم بالنسبة لاخر موقف وش جاب عبدالكريم هالرخمه لمشعل أتوقع في شي يربط بين جيته ومكالمته الاخيره مع عبيروو
الله يستر منها وجه النحس هذي ويارب يصيدها حمد وهي تكلم مشعل وتروح في خرايطها


شكلي قرقرت واجد بس من حبي للقصة ولأسلوبك الجنان
انتظر البارت القادم بشغغغغغغغغف

 
 

 

عرض البوم صور سمووورة   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 09:55 AM   المشاركة رقم: 418
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seniora مشاهدة المشاركة
   عووووووووافي وه يبرد القلب

يستحق عنـــــــاء الانتظار

حمـد: فرحت ان امه متحمسه معه

مشعل: يقهرني انسان متناقض صح هو يحب امل بس

على الاقل قل لها علمها بمشاعرك اللي يقهر

انه حتى ماانكر علاقته بعبير شين وقواه عين

تركــــي:

بنـــبدأ من اللحين نحسب متى يجي يــوم الثلاثــاء


ربي يعآفيك

بس نقطه ي قلبي

هنآك صفه سيئه ب الرجل الشرقي

يريد حوآء أن تقتنع بِ عيوبه .. لِ يبدأ بِ محبتها

لآيقبل التغيير أبداً إن لم تغفر له وتسآمحه

وسعيده ان الجزء اعجبك ي حب .. ب انتظآرك الجزء القاادم

 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 11:24 AM   المشاركة رقم: 419
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كومة مشاعر مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافيه

حقآ انك مبدعه ومهما قلت لن أوفيك حقك

احداث وتطورات رائعه

مشعل هل مكالمة عبير أوصلت الى ان ترتدي رداء جليدي بعد ان كنت

تشتعل شوقا الى أمل اللي كسررت خاطرري ما أشد ان تجرح المرأة

وتعاقب بالصدود من بداية الروايه ما شفت أشوف أمل هاديه اما موقف

اليوم اعماها حتى عن شوفة عبدالكريم أخو هالعله عاد كانه بيسوي شئ

يوم سمع طااري أخته ما تعجبني شخصيته أبدآآآ

عبير والله اللي بيربيك حمدددد اللي الاكيد ما راح يستمرر زواجهم بس

ممكن تطول الملكه وراح تطلع من التجربه هاذي وهي مذلوله ووكرامتها

بالارض

ما زززلت مقهوووووره من تصرف مشعل ومكالمة عبير هالخايسه قهرتني

تكفين بردي قلوب قرائك بموقف يوريها الشغل سواء من حمد او مشعل

تكفففففين ما احبها ابدددد

الى الملتقى بأذن الله

حيآك ربي

هلآ وغلآ بكومه مشاعر .. وحشتينا ي قلبي

وب النسبه لمشعل .. الغريب ب الموضوع كما تلاحظين معي

أن غالبيه رجالنا ك هو

خوانون ك هو

متعاليين ك هو

لا يعترفون بأخطآئهم ولا يريدون من يواجههم بها ك هو

ومع كل ذلك

نجد بهم سحرا ونجد بهم غوايةً لـ انفسنا

عجباً لنا معشر النسآء

..

المفاجآءات س تكون ب الجزء القآدم

لـ تكووني ب الجوآر ي غاليه

عوفيتِ

 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 11:44 PM   المشاركة رقم: 420
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روض مشاهدة المشاركة
   هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا هذووووووووونه

ختتتتتتتتتتتتتتتير البارت والقفله قويه <<<متحمسه خخخخخخ

امل <<<عنبوا دارج انتى ماتعرفين سياسيه النسوان ولى هى السهل الممتنع يعنى سوى نفسج ميته فى هواااا امن جابته بس لاتخلينه يقرب منج حرقى اعصابه بطريقه انج ماتستفزينه ابغى اعرف يوم انج عارفه ان الكلبه عبيرتلاحقه ليش مسلمتها الخيط والمخيط وصايره لوووح عند الرجال مافى مشاعر ابد انا قلت الحين بتلعبينها صح بس للأسف مثل مارحتى جيتى يعنى متعلمتى من الدرس ابد<<<اف هذون حاولى تغيرين من طريقه تفكيرها خليها لئيمه شوى مع مشعل مايصير كذا صايره ممله وتبغى الرجال يلحقها وهى حاطه رجل على رجل خليها تصير لهلوبه


شووووق وحمد<<<مادرى ليه حاسه انكم ماراح تجتمعون الا بعد طلوع الرووح لان عبير مو من النوع السهل الى ممكن يتخلا بسهوله<<مو مثل العله امل الراقده على نفسه المستسلمه>>>بل حاقده من قلب على هالنوعيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


تركى<<قرب خدك شوى<<<طرررررررراخ قوى عشان يصحى من احلامه البنفسجيه

اظاهر عمرك كله بروح وانت تنطر حلم وسراب انا ابغى اعرف ليش اتحط عينك على وحده اتموت فى زوجها وماتبغى غيره مفروض بعد حركتها الاخيره ورجعتها لزوجها انك اتشيلها من بالك

هذوووووووووووووووووونه يعطيج العااااااااااااافيه على البارت الهلوووو أأأأأأوى



هلا والله وغلا برووض

هلا بصآحبه التعليقااات التي ادمنها والردود الرائعه

حياك ي قلبي

ماعساني اقول ... ؟؟

تعليق مشبع .. واسلوب يمتاز بخفة الظل

لآعدمناك ي روض ولا عدمت خطوواتك

وباذن المولى بيعجبك الجزء الثاني والعشروون

كوني معنا

 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه زفرات السنين, خطوات لثمتها افواهٌ شيطانيه, روايه اكثر من رائعه للكاتبه زفرات السنين, روايه خليجيه, زفرات السنين, قصه خطوات لثمتها افواهٌ شيطانيه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t76455.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ط³ط§ط¦ظ„ ط±ط§ط¦ط¹ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± This thread Refback 13-08-14 05:21 PM
ط±ط³ط§ط¦ظ„ ط±ط§ط¦ط¹ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± This thread Refback 30-07-14 06:45 AM


الساعة الآن 06:34 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية