لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-08, 12:41 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47330
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشغول فيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشغول فيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

هاااااااااااااااااي

عاد بحط الجزء اللي بعده اتمنى يعجبكم

مااوصيكم بالي خابرين فيه

((الجزء الخامس))


وصلت الطيارة لندن بالسلامة استغربت لينا كيف بثينة فصخت حجابها واخوانها سامحين لها كنت لينا لابسه بلوزة بيضاء تحت الركبة وبنطلون احمر وكان حجابها مب مبين شي واحد من شعرها نزلت وحست انها مثلجه
سمعت صوت يانديها نظرت لقت مها تبتسم لها وبجنبها شابين
رحت لينا وضمت مها وهي فرحانه موت وصارت تبكي كانها تشكي لمها ببكها
مها:هههههههه لذي الدرجة فرحانه بشوفتي
لينا:شفتي وشلون ههههه برررررررررد
خالد:وانتي مب لابسه جكيت اكيد برد
مها وهي تعطيها جكيت:تفضلي توقعت انك ماجبتي معك قمت شريت لك واحد
لينا:ياااااي ولوني المفضل
مها:شفتي وشلون ثم انه يناسب مع بدلتك
لينا وهي تلبسة:مشكورة هههههههه ماتوقعت انك متحجبه
مها:هههههههه امي تركتني ماعرفت تربيني خلت ابوك وكان معالني شي واحد مستحيل انساه اللي هو المسلمة حتى لو راحت المريخ مايظهر مفاتنه لغير زوجه
لينا:هههههه عافية على اختي المتعلمة
مها:هههههه اجل وش تبين
لينا:مها اعرفك هذا ثمور وهذا سالم اخوه وحسن وبثينة
مها:اهلا انا مها
ثامر:اولا ثمور بعينك انشالله وثانيا اخير قابلت المزعجة اللي تدق كل يوم الساعة 12 مثل السكارا
مها:هههههههههههه ماتحب تخلي زوجتك تدلعك
ثامر:ثمورررررررررر
لينا:هههههههههههه اصلا ثمور جد في عيني وروحي وعقلي
ثامر:....................................
مها:هههه اوكي زوجك خجول ههههه لينا هذا باسل ههه وهذا خالد
لينا مااعطت باسل اهتمام ماتدري ليش حسته لعاب:اهلا خالد
خالد:اهلا نورتي لندن
لينا:ههه
ثامر:جاملي قولي منوره فيك
خالد:ههههههههه لاتعلمني في زوجتك ماتعطي الشباب وجه ابد
ثامر:تعرفها عدل اشوفك
خالد:ههههه لاتحلل على كيفك مااعرفها الا من سوليف مها عنها احمد الله عليها صدقني ماتلقي مثل زوجتك ذي الايام الان تطلع من البيت ترجع تلقى زوجتك تحب غيرك او تحب وحده تطلع تموت في صديقك او خيانات مافي مثلها بس اعتقد لا مب اعتقد انا متأكد ان زوجتك غير وحده مثل الخيال
ثامر..............:ماادري
خالد:ههههههههه اسف
لينا تناظر في ثامر:يالله
ثامر وهو مستغرب من خالد اكيد يرمز لشي بس ماعرف وش هو:ايه
لينا وهي تمشي مع مها قدامهم:خالد كان يقصد شي
مها:خليك منه هو غامض انتي وش صار
لينا تبتسم بخجل:جننته
مها:وش سويتي فيه
لينا:خلاني انام فوقه في الطيارة خمس ساعات وههه هبلت فيه يبي يشيل شنطة السفر بس مااعطيته ايها وماعصب صار يضحك ويبتسم لي ولو قلت له شي مايعصب يضحك
مها وهي تنقز:ووووووووووووووووووووووووووو مبروك مبروك
لينا وهي تناظر في الجماعه اللي وراها :اسكتي
سالم:وش السالفة
لينا:ههههههههههههه ولا شي
حسن:يمكن حامل
لينا بخجل:لا
حسن:ههههههههههه ثامر زوجتك خجوله لدرجة لا تطاق كيف متزوجها اففف اكيد تطفش في الليل
ثامر:ياحقير مب شغلك
حسن:ههههههه عصب شوف خدودها مثل الطماطم
سالم:بس ياحسن
حسن:هههههه اسف
لينا:لاعادي خليه......مهاوي باسل ماتكلم من اول ماجينا
مها وهي تناظر في باسل:بسول وش فيك
باسل بشرود:ولا شي
مها:اكيد
باسل:ايه ولا شي
مها:اوكي شكلك متغير
باسل:لا مافيني شي بس انتظر بوسه
مها:باسللللللللللللللل
خالد.....................................:تفضلو
ثامر:الا خالد ماقلت لي وش فيك هادي
خالد:ههههههه هذي طبايعي
مها:ماعليك منه فيلسوف بس بهدواء
ثامر:احس انك مجروح
خالد:ههههههههههههه لا مافيني دم
ثامر:ههههه طيب
خالد:عموما لكم مكان محدد ولا
مها:لا بيجون فلة عبدالرحمن صح
ثامر:لا عندنا فلة في لندن
مها:امانه تجون هناااااااااااااااااااااااااااااااااك
بثينة:انتي ماتبينا تبين اختك
مها:هههههههههه ايه
لينا:مها
سالم:لا خليها عادي
حسن:الحين انتوا اخوات
مها:لا بس اخوات
حسن:مشالله كل وحده فيكم قمر انتوا وهند و سارة
مها:هههههه شكرا هذا من ذوقك ها وش قلتو
سالم:حنا ماعندنا مانع بس الاستاذ ثامر
مها:ثاااااااااااااامررر بليززززززززززززز
ثامر:لا
مها وهي تمسك ايده:ابوسها لين ماترضى
لينا وهي تسحب مها:مهاوي
مها:احم سوري بس
حسن:غيورررة
لينا:مب غيوره بس.....اللي يكون
مها:هههه وافقت
ثامر وهو يناظر في لينا......................................:وانتي تبين تروحين بيت ابوك
لينا:اذا تبي
ثامر:اوكي
مها وهي تنقز:يس يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس باسل وافقو
باسل:ههههههههه سمعت
مها:خالد روح بيت عبدالرحمن
ثامر:اذا كان هو مربيك ليش ماتقولين ابوي
مها:لانه انسان مافي مثله ويكون حقارة اذا قلت له ابوي
ثامر:مافهمت
مها:احسن لك
ثامر:طباعك انتي ولينا مثل بعض لما اتكلم عن العايلة
ناظرت لينا ومها بعض وضحكوا:اخوات
ابتسم خالد
ثامر:ليش تحبون بعض كذا
لينا:ههههههههههه بدون حسد
مها:ههههههههههه she my sister
لينا:ههههههههه ye I am you sister
ثامر:هههههه مجنين خالد ماقلت لي وش عيالتك
خالد:ليش
ثامر:مدري بس شكلك مالوف
خالد:انا ولد محمد الــــ
ثامر:وش اسم جدك
خالد:خالد
ثامر:اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم عرفتك انت ابوك دكتور عظام ولا في مستشفى في الشرقية
خالد:هههههههه وشلون عرفت
ثامر:ذكاء
خالد:واثق
ثامر:اكيد
خالد:اووو مغرور
سالم:مره
خاالد:الله بعينك عليه
لينا بصوت واطي:امين
ثامر:وش قصدك انا ماانطاق انا كل العالم يحبوني
خالد:ههههههههههه الا كل العالم يحبونك لاتخاف
ثامر بغرور:انا مب خايف انا متاكد في نفسي
خالد:ههههههههه وصلنا
ثامر:البيت قريب
خالد:وباسل سريع
دخلت لينا البيت ودلتهم مها على غرفهم وكان البيت كبير مها وهي تفتح باب كان بعيد عن الغرف الثانية:وهذي غرفة الانسة لينا
لينا:ههه من قال لك
مها وهي تاشر لها على اللوحة اللي كانت على الباب بشكل خطير كان مكتوب فيها //ابنتي الحبيبة لينا// لينا بفرح :خط ابوي
مها:هههههه تفضلو
دخلو كانت الغرفة روعة وحقت شهر عسل كان يطل من الشباك منظر انهبلت عليه لينا وكانت الشرفة تطل على البحر فتحها ثامر واخذ هوا كان يناظر في البحر
لينا وهي تناظر في البنات اللي يدورون عند بحر مثلج :ثامر وش رايك في الغرفة
ثامر بدون مايلف وجهه:روعة
لينا وهي تصك باب الشرفة:طيب اكيد تعبان وتبي تنام
مها:اوكي اخليكم واحلام سعيدة
انسدحت لينا وهي ميته تعب:اخيرا السرير
ثامر وهو ينسدح بجنبها ويلعب بشعرها:وش قصدك بالحركات اللي تسوينها
لينا وهي تناظر فيه بحب وتحط ايدها وراء رقبته:أي حركات
ثامر:سواليفك والمبروك ولما مسكت ايدي مها عصبتي ولما وقفت اناظر البحر صكيتي الشباك والان ايدك وش فيك
لينا:حرام اغار على زوجي
ثامر:الغيره مع الحب
لينا:وانت زوجي طبيعي احبك
ثامر........................................:صدقيني يومين ونطلق
لينا...................:ادري
ثامر وهو يبوسها في خدها:بس في هذي اللحظة خليني استمتع
لينا.....................................:ماوراك شي





كنت لينا تناظر في زوجها النايم وعيونها كلها دموع هذا رجل بدون رحمه يقول لها يومين ويتطلقون وهو يبتسم حقير ناظرت فيه صار له اثنعشر ساعة وهو نايم باسته على خده اكثر من مره لين ماقام
ثامر وهو يقلب نفسه على الجها الثانية:ابي انام
لينا وهي تضمه من وراءه:صار لك يوم كامل وانت نايم قوم
ثامر:اجازة خليني انام
لينا:ابي اشوف الثلج
ثامر:اطلعي شوفيه
لينا:ابي اطلع معك
ثامر:اففففففففففف مثل الاطفال
لينا بدلع:انا طفله حرام عليك
ثامر:يارررررررررررربي على طفلتي
لينا بدلع اكثر :ابي حواو
ثامر اللي عاجبه دلعها:شلون تبينها
لينا بدلع:ابيها حاارررررررررررررررررة
ثامر:هههههههههه خليني اتسبح واعطيك ايها
لينا:بسرعة ولا بروح عليك
ثامر:انتي اللي مستفيدة انا مااجبرتك على الطلعه معي
لينا:ههههههههههه حجر لي يالله بستناك تحت ولا تبيني استناك هنا عشان ماتشتاق لي
ثامر:هههههههههه ليش واثقة اني بشتاق لك
لينا وهي تلصقه على الجدار:مارح تشتاق
ثامر:لا
لينا:طيب تشاووو
طلعت لينا وقفلت الباب عليه ثامر ماصدق الحركة اللي سوتها في البداية عصب ثم دق تلفون الغرفة
لينا:hello beby
ثامر لما سمع لهجتها:ههههههه فتحي الباب
لينا:nooooooooooooooooo
ثامر:لينااااااااااااااااا احذرك
لينا:لااااااااااااااااااااااااااااا
ثامر:لين متى بتحبسيني
لينا:بنشوف متى تشتاق
ثامر:لينا مره مشتاق لك
لينا:الى اللقاء
مها:حرام عليك
لينا:ههههههههههههههه لازم اعذبه يالله
طلعت لينا وكان يناظرها من الشباك وكان يتوعد لها حتى الشبابيك وباب الشرفة قفلتهم
لينا تبتسم له:هاااااااااااااااي




في الصباح قامت لينا ماشفت ثامر في الغرفة لبست وجت تبي تطلع لقت الباب مقفل ابتسمت ونظرت فوق التسريحة لقت ورقة//وحده بوحده والبادي اظلم يالله اشتاقي لي ياعسل امس مت شوق ابي اقتلك//
صارت لينا تضحك وهي مبسوطة
دخل بعد وقت ثامر
لينا وهي تتتعدل:اهلين اشتقت لك موت
ثامر..............................:اوكي ابي انام
لينا:وش فيك
ثامر:حنا كنا نلعب على بعض انا مااحبك ولا تحبيني خلينا نريح
لين"اموت فيك":طيب انا عاجبتني اللعبة وانت بكيفك
ثامر:انا ايه بكيفي يكفي انهم زوجوني وحده مابيها وانا ساكت
لينا.........................................:

في الايام اللي مضت في لندن حاولت لينا ترجع ثامر المبتسم بس ماقدرت رجع ثامر القديم مثل ماهو
كنت نايمة سمعت تخبيط في الباب لينا وهي تنظر في ثامر اللي نايم
لينا"لا انا مالي شغل فيه تدخل امه وتصحيه بكيفها انا مغصوبة عليه ليش اذل نفسي عليه"
لفت وجهها للجه الثانية دخلت ام ثامر وصحت ثامر لدوام
بعد دقايق سمعت خبط الباب عرفت ان ثامر طلع الدوام
في الساعة احدعشر كنت تكلم لما دخل ثامر
لينا:مشكورة استاذة .... لا لا بحضر ايه.....مشكورة مشكورة....وش مرجعك في هذا الوقت
ثامر:ماشتقتي لي
لينا بجفاء:لا
ثامر:اهاا من كنتي تكلمين
لينا:مديرة الثانوي
ثامر بعصبية:ليش
لينا:عشان دراستي
ثامر:اعتقد انها مب مهمه
لينا:لا عندك مب مهمه بس عندي مهمه انا ثالث ثانوي ياثامر ورضيت او لا انا بكمل دراستي انا حطيت هذا في شروط الزواج بس ابوي ماوفق بحجه انه سبب تافه انت كملت دراستك ونجحت في عملك وانا ابي ادرس ابي اشوف مستقبلي انا مارح اقعد لك كثير مثل ماقلت يومين ونتطلق طيب لا تحرمني من حلم حياتي اذا انا حرمتك من اللي تحبها يوم من الايام انا اسفة بس اذا كنت تحبك من جد بترضى انها تكون الثانية ويوم وراء الثاني بتكون لها انت بتكون لها لوحدها مافي احد يشاركها فيك وقول لها انا عمري ماعشرت زوجتي الا مرتين مره هي طلبت ومره انا كنت اتوهم عادي بتتقبل الموضوع بس انـكـــــــ
ماكملت كلمتها لانه صفقها كف بكل قوتة
ثامر بعصبية:انا كم مره قلت لك لاترفعين صوتك ياحيوانه انتي شكلك ماتفهميني لك اللي تبينه زواج وبتزوج عليك ومدرسة بخليك تكملينها بس مب اانا اللي مكفل فيك خلي ابوك يجيب لك سواق وبعد كم شهر جهزي شناطك عشانك بتفارقين عند اهلك لاني بتزوج
طلع وصفق الباب وراه ولينا اللي كنت متغيرة من درجة اولى وصارت الدموع ماتنزل قدام ثامر بسهولة من اول ماطلع صارت دموعها تنزل مثل الشلال

كنت لينا في الليل ترتب الغرفة وهي تحاول تنسى اللي صار فتحت درج التسريحة كنت تبي تحط المكياج فيها شافت علبة مخمليه لونها اسود فتحتها لقتها طقم ألماس شكله غالي نار وهي متاكده انه مب حقها لقت معه كرت //الى حبيبة قلبي الغالية على قلبي وروحي احبك موت وكلمه احبك ماتكفي بحقك من ثامر//
سمعت صوت الباب يدخل صكت الدرج بهدوءا وناظرت لقت ثامر واقف
ثامر:وش فيك
لينا:ولا شي ابي انام
جت تبي تطلع بس كان واقف في طريقها
لينا:ابعد
ثامر:السرير من هنا مب برا
لينا:طيب اسفة
ثامر:ابعدي
لينا وهي تنسدح على الكنبة:اسفة
ثامر:ليش نايمة هنا
لينا:مالي نفس انام بقربك
ثامر:عاد انا اللي لي نفس
في الصباح كان ثامر في الشغل راحت لينا محل مجوهرات تبي تعرف سعر الطقم
الرجل:هذا سعره اكيد فوق الثلاثين ألف
لينا بقهر:ريال سعودي
الرجل:ايه تبين تبيعينه انا ابي اشترية
لينا:لا هذا مب للبيع
اخذته لينا ورجعته محل مكان وغطت راسها بالمخده وصارت تبكي بحراقه يشتري لحبيبته شي كذا وانا لي كفوف
دخل ثامر وجلس بجنبها:لينا وش فيك
لينا وهي ترمي عليه المخدة:ابعد عنييييييييييييي انت اكرهك لو تعرف وشلون انا مب طايقه اعيش معك اكرهككككككككككككككككك كلمه ماتوصف شعوري اكرهكككككككككككككككككككككك طلقني طلقني انا طول عمري اعيش معك واذل نفسي عشان خاطر عيونك بس خلاص مابيك طلقنيييييييييييييييييييي الان طلقنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييي مابيك مابيك
ثامر وهو يعطيها كف بكل قوته ......................................... ........... ....... . .:حيوانه
انصدمت لينا وصارت تبكي :لاتطلع كل ماعصبت عطيتني كف وطلعت انت حقير ياثامر كلب ملعون انسان مغرور ومتكبر يحسب انه الكل بالكل انت ولا شي نكره غبي متخلف حمار كلب زفت كل شي انت انسان يبيع العالم عشان يرضي غرورة ماتهتم لمشاعر الغير بس تهتم في نفسك تجرح ولا تهتم لحال مجروح كانسان متخلف مايعرف يعيش حياته حاط نفسه في قوقعه لاحدود لها قوقعه ماتنفتح لو وش صار غبيييييييييييييييييييييييييييييييييي
ماحست الا وثامر يضربها بقوة ومحد فكها منه الا سالم وابوه
ابوثامر:تحسب بنات الناس صالة للملاكمة
سالم وهو يجلسها:لينا
لينا وهي تبكي على سالم بدون ماتحس:مابيه مابيه طلقوني منه مابيه
سالم:بس يالينا خلاص
ثامر:انت اطلع برا مابي اشوفك بغرفتي وانت معه يالله براااااااااااااااااااا زوجتي وبكيفي لو اموتها كمان مب شغلكم تحملو نتايج فعلتكم برااااااااااااااااااااااااا
لما طلعوا سحب ثامر الشنطة من تحت السرير وقال لها وهو يشد لها شعرها:اخذي شنطتك وشيلي كل اغراضك اللي هنا بالغرفة وبروح ارجع ألقيك مب هنا سامعه روحي انقلعي محل ماتروحين ماابي ارجع ألقيك هنا تسمعين بس خذيها قاعدة مهما رحتي ورجعتي بترجعين عندي بترجعين لثامر يالينا بترجعين له وتحبين رجولة
وطلع وخلها صارت لينا تبكي بقوة اخر شي هديت واخذدت الشنطة وراح عند ابوها
لينا:وين ابوي
ندى:مايبي يشوفك
لينا:ابعدي ماحد خرب بينا الا انتي
دخلت لينا كان ابوها جالس
لينا:يبه
عبدالرحمن:انتي وش تسوين هنا انا مب مانعك تدخلين البيت هذا
لينا وهي تبكي:يبه انا بنتك
عبدالرحمن:جعل ربي لايبارك فيك
ندى:اقول اطلعي برا بيتي
لينا:بيتوك في قبر انشالله يوم هدمتي حياتي وانت انا بنتك تعاملني كذا اذا مالقيت الحنان منك وين اروح له يبه يومي احتاجك ترميني عشانها عشان زوجتك ترميني يبه انا مااعرف وش سويت عشان تسوي فيني كذا بس انت عذبتني وزوجتني من احقر خلق الله انا وش سويت لك اذا كنت انا مسويه غلط صغير علمني يمكن اقدر اعدله بس اذا كنت تشك فيني اني مسويه شي يطيح وجهك قدام الناس اعرف اني مااسويت شي انا تربيتك يايبه تربيتك وماسويت شي ماتفتخر فيه انا اعرف نفسي بس اعرف شي واحد يبه انك لما تكتشف اني بريئة ومالي ذنب في أي شي قالوا لك اني سويته اعرف شي واحد انا مب مسامحتك مب مسامحتك يومك زوجتني ثامر والله مااسامحك يبه كنت في يوم من الايام احبك بس الان اعتقد انك صرت ولا شي انت خسرت زوجتك مني وبتخسر بنتك عشان وحده مثلها
طلعت لينا وهي تبكي مستحيل ترجع لبوها في يوم من الايام كنت ماتدري وين تروح مالها احد غيره غير العذاب


 
 

 

عرض البوم صور مشغول فيه   رد مع اقتباس
قديم 22-03-08, 02:11 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8571
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريحانه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريحانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبا

الرواية بالمره حلوه

وثامر دا ودي افلعه بكف يفر راسه ويطيح غروره

لينا مسكينة .. أكسرت خاطري


ننتظر التكملة الغلا ^^

 
 

 

عرض البوم صور ريحانه   رد مع اقتباس
قديم 22-03-08, 06:46 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68880
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس البنات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس البنات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبا
بصراحةالقصة مرررررررررررة تجنن وننتظر التكملة يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور همس البنات   رد مع اقتباس
قديم 22-03-08, 07:22 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61087
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلي من القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلي من القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يا عسل وينك تأخرتي وعلي فكرة القصة كل مالها تحلو...

 
 

 

عرض البوم صور احلي من القمر   رد مع اقتباس
قديم 22-03-08, 07:33 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47330
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشغول فيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشغول فيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 



هلا والله بالطش والرش

واحلى من القمر نورتيني من زمان ماسمعنا عنك عموما

هذا الجزء اللي بعده

((الجزء السادس))

كنت لينا نايمه وثامر يناظر فيها وهو هادي
لينا..........................................:وش فيك
ثامر..................................................:لينا
لينا بحتقار:خير
ثامر:وش نحنا
لينا:حيوانات
ثامر..............:لاتعصبيني
لينا:ابعد عني ابي انام
ثامر:انا ماقربت منك
لينا:اللي يكون
ثامر:انتي هاي لا ترفعين صوتك
طلع ثامر وراح عند حبيبة قلبه
غدير:نعم نعم
ثامر:والله اتكلم جد
غدير:الحين تبي تفهمني انك لما تشوف وجهها الشين تحس قلبك يدق
ثامر:وجهها مب شين
غدير:بعد تقولها ثامورررررررر
ثامر:هاااا
غدير:ناظر هنا انا غدير
ثامر:ادري انك غدير
غدير:حبك الاول والاخير
ثامر وهو يوقف:لا مب الاول ولا الاخير كان مجرد اعجاب لااكثر ولا اقل حنا انتهينا انا رجل متزوج وانتي كملي حياتك
غدير وهي توقف له عند الباب وبدلع:ثامور وش رايك نروح غرفة النوم للمره الاولى والاخيرة
ثامر بعصبية وهو يبعدها عن الباب:ماتوقعتك كذا
غدير:بتندم ياثامر اسمعها عدل بتــــــــــــــــــــــندم وبتشوف




كنت لينا جالسة لما دخل ثامر وهو معصب من حركة غدير نظرت فيه لينا وعععع شكله مايبشر بالخير
ثامر يصيح لها:انتي يازفت قومي جيبي لي ماي
لينا ببرود:اخدم نفسك بنفسك
ثامر وهو يمسك ايدها بقوة:بتقومين ولا شلون
لينا:شلون
ثامر:يعني مب خايفة اضربك
لينا وهي تهز راسها:لا عادي تعودت
ثامر:ليــــــــــنا
لينا:لاتنطق اسمي على لسانك مااسمح لك تشوهه
ثامر بعد مااعطها كف بكل قوتة:قومي جيبي لي ماي
لينا وعيونها تدمع:ههههههههه تحسب اني بمشي على كيفك لايابابا اخدم نفسك بنفسك
ضربها ثامر اكثر من مره على اسباب كلها تافه بس هذا اتفها

لينا وهي تناظر نفسها في المراية كانت عيونها مب باينه من قوة الضرب اللي جاها وخدودها منفوخه ولونها زرق وكنت تحط كريم عشان تبعد الجروح اللي في كتوفها وكنت تبكي بصمت
انفتح الباب غطت لينا خدودها بشعرها:هلا بثينة
بثينة:هلا وين ثامر
لينا:في الحمام
بثينة:وش فيك تبكين
لينا:اشتقت لمها
بثينة:اممممم طيب اجل لما يطلع ثامر خليه ينزل تحت نبيه
لينا:ماعندك دوام
بثينة:لا اليوم مانبي نروح وانزلي معه
لينا:لا تعبانة
بثينة:ابوي يقول الكل ينزل
لينا.............................:انشالله
طلعت بثينة على طلعت ثامر من الحمام
لينا:ابوكـ
ثامر:اسكتي سمعتها.........لينا بخصوص امس
لينا:اسكت وانزل لاتاخرهم ماصار شي امس انا زوجتك ولك الحق انك تقتلني مب هذا كلامك ومحد له دخل فيك وعادي اضربني مااهتم تعودت
قالت هذا الكلام ونزلت وهي تحط القبعه في راسها وتغطي النفخة بشعرها جلست بعيد عشان محد يركز عليها جا سالم وجلس بجنبها
سالم:هاي
لينا:اهلا
سالم هو يناظر :هذا مايرحم
لينا:مب منه
سالم:لا تلعبين علي انا غرفتي بجنب غرفتكم وماهوشتكم كل يوم اسمعها
لينا وهي تبتسم:ههه اسفين ازعجناك
سالم "هذي البنت غريبة اول مره اشوف مثلها تبتسم وهي في عز همومها وانواع العذاب ":لا عادي
ثامر:وش السالفة
ابو ثامر:انا قرارت اني بتزوج وبجيب زوجتي هنا
الكل..............................................:
ثامر:اكيد تستهبل
ابو ثامر:لا
حسن:لا والف لا
ابو ثامر:بتزوج رضيتوا او لا عموما زوجتي بكبرك يابثينة فاجلسي وسولفي معها
بثينة:والله مااقعد معها بعد
سالم:يمه تكلمي
ام ثامر:بكيفه
ثامر:متى تبي تجيبها
ابو ثامر:اليوم العشا
سالم:تونا على الهم
ابو ثامر:افف لا تزعجني
لينا:انا استأذن
ابو ثامر:لينا
لينا:هلا
ابو ثامر:ليش مغطيه وجهك بشعرك
سالم وهو يبتسم:التستر حبله قصير
لينا:هههههههههه ابي اخوفكم ماخفتوا
ابو ثامر:تستهبلين
لينا:ههه لا بس كنت احط مكياج فاخرب وقلت خليني انزل بسرعة عشان مااخركم على الدومات بس والان ابي انام تشاووووووووو
وطلعت لينا وهي تتوعد في الزفت سالم اللي ناوي يفضحها
سمعت صوت جوالها يدق رحت تنقز لقت مها
لينا:هلا مهاوي
مها:هلا واالله وش السالفة اكلمك امس ماتردين
لينا:اسفة
مها:ماصار شي
لينا:لا
مها:ليش تكذبين
لينا:ماكذبت
مها:حكتني هند كل شي
لينا............................:اوكي انتي وش اخبارك
مها:وش اقول لك
لينا:مها صوتك فيه شي
مها :لا لا اسمعي
دخل باسل البيت وهو ينقز:هااااااااااااااااااااااااي
كان خالد ومها يسولفون
مها:هلا وش فيك تنطط
خالد:وش انجنيت
باسل:باركو لي
خالد:الف مبروك
مها:مبروك ليش
باسل:خطبت بنت من الرياض خطبها لي ابوي قبل ايام وردي لي امس انها موافقة
مها ...................................:حيواااااااااااااان
وطلعت فوق
باسل:وش فيها
خالد بعصبية:يعني وش فيها توهمها بالحب ثم تخطب غيرها اطلع راضها
باسل:مابي اطلع انت ماتفهم وش يصير ابوي يقول ماتتزوج وحده تدرس معك ابد
طلع خالد وهو مقهور من صديقة دق الباب
مها:مابي اشوف احد
خالد:افتحي
مها:ماااااااااااااااااابي
خالد:بكسر الباب
مها:ادخل
جلس خالد وكنت مها جالسه على السرير وهو جالس بجنبها
خالد:ليش الحلو زعلان
مها:حسبته يحبني
خالد:من تصرفاته صح
مها:ايه
خالد:وقد قال لك احبك
مها:لا
خالد:ليش توهمتي
مها:لا تصيح لي
خالد:بس انا هادي
مها:مااحبك
خالد:من قلب
مها:ولا صديقك المعفن
خالد:مها لاتندمين عليه خلاص هو بيكمل حياته انتي بعد كملي حياتك اسمعي مها انتي مب احسن من غيرك شوفي اختك بتكمل مشوار حياتها مع واحد ماتحبه بس انتي ماحد غصبك على شي انتي تقدرين تنسين باسل مثل مانساك
مها:بس
خالد:انتي طفلة والمشوار طويل
مها:تتكلم مثل العجايز
خالد وهو يبتسم:مها في داخلك حب بس ماطلع حب حقيقي مب اعجاب مها في اكيد انسان في هذي الدنيا يحبك ويموت فيك بس انتي تلجئين لغيره ولا فكرتي فيه
مها:وهذا كل اللي صار
لينا:ابصم بالعشر هان خالد يحبك
مها:لا يعتبرني اخته
لينا:لا يامها خالد يحبك من تصرفاته يهتم فيك ويخاف عليك ولما تقعدين مع باسل ينقهر وينصحك وكلامه الاخير هو الدليل
مها...............................:مدري
لينا:ههههههههه من خطيبه باسل
مها:بثينة اخت زوجك
لينا:لااااااااااااااااااااااااااااااااا
مها:ايهههههههههههههههههههههههههههه
لينا:امممممممممممممممم ماقالو لي
مها:نسو
لينا:اوكي انا عندي الان مدرسة
مها:وانا ابي ادرس عندي اختبار
لينا:يالله اجل باي
كنت لينا جالسة مستحيل تروح المدرسة كذا
دخل ثامر:من كنتي تكلمين
لينا:مب شغلك
ثامر.....................................................:تب ين تروحين المدرسة اليوم
لينا:لا
ثامر:ليش انشالله مب مزعجتني في هذي السالفة
لينا وهي تروايه الضربه اللي على خدها:اروح بهذي
ثامر.....................................:مع السلامة
لينا:بلا رده



(( ايش جابك من بلادك لي بلادي
ايش لي خلاك تسكن في فؤادي
حس شي في مهجتي لك غير عادي
كل ما اشوفك يزيد يا ذا الحب الجديد
يعتصر قلبي وياخذ مايريد
ياذا الحب الجديد ))


كان ثامر جالس في المكتب او بالاصح رامي كل الاغراض اللي على المكتب ومنسدح ويناظر صورة لينا في لندن واقفه مع سالم وبثينة مب باينه كنت ماسكه سالم وتضحك له وثامر كان واقف من بعيد
كان ثامر يناظر شكلها مثل الاطفال لبسها مبهدل القبعه مب معدله والشال نصه طايح على الارض والجكيت مب مسكر عدل ابتسم وهو يناظرها
انفتح الباب دخلت السكرتيرا ناظرت فيه بصدمة:استاذ
ثامر:ها
دنا:شو هذا
ثامر:وشو
دنا:ليش طالع هيك فوق المكتب
ثامر:عند اعتراض
دنا:اكيد لا
ثامر:بغيتي شي
دنا:في وحده برا بدها ياك
ثامر:من هي
دنا:مابعرف بتأول انها بديك ضروري
ثامر:خليها تدخل
دنا:تفضلي...تمرني على شي استاذ
ثامر:تبين تشربين شي
البنت وهي تبتسم:لا
ثامر:لا فارقي برا
جلست البنت وتناظر في المكتب اللي مقلوب فوق تحت:تمر في ازمه
ثامر وهو يجلس على الكرسي:تقدري تقولي ماعرفتيني
اعطته البنت كرت
ثامر:ندى اوو انتي زوجة عبدالرحمن
البنت:لا مب بالضبط
ثامر:بنتها
البنت:أيه
ثامر:بس انا اعرف بناتها
البنت:بنتها بس مااعيش معهم اسمي شيماء
ثامر:اهاااا وش المطلوب
البنت:تفضل ومع السلامة
طلعت وكان ثامر يناظر في الملف وهو ساكت ويقلب صفحة ورا الثانية انجن وجاه انهيار عصبية طلع برا المكتب وهو نار تغلي وصل البيت وربي ستر عليه ماسوى حادث دخل الغرفة كنت لينا جالسة تقرا مسكها بدون مقدمات وضربها ضرب مب صاحي لين ماجا سالم وفكه
سالم:انت مجنون شوف البنت ماتت
ثامر:ابعد عني ابي اقتلها
كنت لينا تكح بقوة ومب قادرة تتحرك
ثامر:اتركني
وهو يقومها من كتفها ويرويها الصور:وش هذي هااا وش هي قولي لي
لينا وهي تكح بقوة مب قادرة تتكلم ودموعها توصف حالتها
ثامر:تكلمي ليش ساكته ايه وش تقولين من هو هذا هاااا
كنت لينا تناظر في ثامر وهي ساكته وحست بدوخة وطاحت عند رجوله ضربها ثامر بكل قوتة على بطنها سالم وهو يبعده:بسسسسسسسسسسسسسسس
شالها سالم ووداها المستشفى وحسن اللي كان عند الباب يناظر اخوه انصدم عمره ماتوقع ان اخوه بدون قلب جلس ثامر على الارض ويناظر الدم اللي كان ينزل من فمها وكله على الارض وكان كثير
ثامر:ليششششششششششششششششششششششششششششششششششششش



سالم:حامل
الدكتور:ايه كنت حامل في الشهر الاول بس سقطت اسفين
سالم:طيب صحتها كيف
الدكتور:صحتها زفت باين انها انضاربت واذا قامت لازم نقدم شكوى برغبتها
سالم:طيب وش فيها
الدكتور:حنا سوينا لها فحص نبي نتأكد سيلان الدم لما تكح من وشو يمكن مرض قلب او شي ثاني عموما ايدها مكسورة ورقبتها نفس السالفة وجنبها فيه كسر يعني لازم تتنوم في المستشفى كم يوم وفقدانها للجنين يصعب علينا الامور
سالم:اقدر ادخل عندها
الدكتور:ايه بس بدون ازعاج لانها تعبانه
سالم:طيب هي نايمه صح
الدكتور:لا للاسف هي في غيبوبه اذا ماقمت بعد اسبوعين احتمال تدخل فيها للابد
سالم وهو يدخل عندها:الله ياخذك ياثامر
كان قاعد ينتظر ابوه اللي قال اني بيجي واخوانه لما شاف ايدها تتحرك وتنادي بااسم ثامر انصدم سالم وش تبي فيه فرح يحسب انها بتقوم بس كان لسانها ينطق باسم زوجها وايدها ممدوده له كانها تبي ايده على ايدها كاانها تطلبه
دخل ابو ثامر ومعه عبدالرحمن
عبدالرحمن وهو يبكي ويقرب من بنته:انا وش سويت فيك لينا
فجاءة جا الدكتور ومعه مجموعة من الممرضات وصارت حركة قلبها تبطء ثم وقفت طالعت الممرضة الكل
بعد دقايق طلع الدكتور
الدكتور:لو سمحتوا ممكن ماتدخلو عندها مره ثانية
وراح
سالم وهو يناظر في عبدالرحمن:اكيد زعلانه منك ولما حست انك بجنبها عصبت
عبدالرحمن وهو يناظر في سالم:ماتبي تسامحني .....
راح عبدالرحمن وكان سالم في الليل جالس في الكرسي المقابل لغرفتها شاف ثامر واقف عند الباب ويناظرها وهي منسدحه بعد دقايق ناظر ثامر في سالم وراح جالس بجنبه
ثامر:ليش جالس هنا
سالم:عشان اشيل ظلم اخوي
ثامر.............................:تحبها
سالم:وشو
ثامر:ماتحبها
سالم:هي اختي
ثامر:بس الواقع يقول العكس
سالم:لا مااحبها اسمع ياثامر لينا فقدت امها وهي صغبرة وعمرها ماشافتها الا من الصور ولما كبرت زوجوها بالغصب عشان خاطر ندى الحقيرة وعاشت معك بصبر وماقلت شي حاولت تكسب ودك مااعطيتها ايه وكان ابوها متزاعل معها وهي ماتدري ليش والسبب ان ندى اتهمتها انها تكلم واحد اسمه صالح على الماسن وتطلع معه وركبت صور لهم وصالح هذا ولد عمها صح انه يحبها بس عمره مافكر يأذيها كان يكلمها ويشوف اخبارها وهي تحسب انه يكلمها كااخ لا كان يشوف اخبارها عشان مايصير شي لها كنت تقول له انا بخير وانا فرحانه مع زوجي ومعيشني في جنة واحبه موت احبه من قلبي ولما قالت له انها حامل انصدم تعرف ليش لانه صحي عرف قام من احلامه وعرف انها صارت لغيره مب له وكان يدعي لها بالخير وفي لندن ياثامر ماشفت حركاتها غيرتها عليك من الكل كنت ماتبيك تشوف احد غيرها كنت تبي قلبك القاسي لها قالت لابوها انها ماتبي تسامحه ابد لانه زوجها ثامر الحقير والمغرور بس هي ودها تبوس رجل ابوها عشانه زوجها ثامر الملعون كنت تستحملك كل يوم وراء الثاني تضربها عشانها ماسوت لك اللي تبيه وكنت تسكت كنت تظهر لهم انها بخير هي وزوجها تعرف ليش عشان اول ماتزوجتك سمعت اللي حولها يقولون عنك حقير ومنحط ومغرور وماعندك قلب ولا رحمه كل شي تبيه لازم يجيك قامت تبي تغير الفكره وصارت تقول لهم لا ثامر غير ثامر غير ثامر غير كانت تبكي كل يوم تحت عند المسبح وتفكر انها تنتحر بس تتراجع في قرارها كنت اجلس بجنبها واقول لها يالله يالينا انتحري يمكن ترتاحي كنت تبتسم وتقول لا في رب يحاسبني ومن لثامر غيري من يكوي له ثيابه ومن يغسلهم ومن يطبخ له ومن يصحيه ومن ومن تعرف انا انصدمت لما قالت لي ومن له لما اموت يضربه على كيفه ثامر انت للاسف اعمى وانسان حقير لما عاملت لينا كذا تعرف لو لينا زوجتي كان عيشتها في الجنه جد كان اخدمها بعيوني انت العالم يحسدونك على زوجتك وانت اللاسف حطها في التراب تراك ماتختلف عن زوجة ابوها ياثامر اللهم ان زوجتة ابوها ماعمرها نومتها في المستشفى ودخلتها في غيبوبة ماتدري بتقوم منها او لا
ثامر........................................................ ...............:
سالم وهو يناظر في الارض:ارحم البنت تراها طفلة ماتحتاج كل هذا العذاب وانت كبير وعارف هذا الشي عموما........ادخل عندها هي تناديك من اول ماحطوها على السرير
قام ثامر وبعد عن سالم وسالم يناظر في اخوه بحتقار:ثامر
لف ثامر عليه......:
سالم:لو استمرت غيبوبتها بتندم
ثامر..............................:







كنت مها جالسة ودخل خالد
خالد:وش تسوين
مها:ارسم
سحب خالد الرسمه:ههههههههههه من هذا
مها:سخيف
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه من هو
مها:ماتضحك
خالد:هههههههههههههههههه من هو
مها:خالد
خالد:امانه من هو
مها:انت
خالد..............:لا مب انا
مها:الا شوف هذا قميصك الاسود اللي دايم اقولك انه يعجبني وهذا بنطلونك الابيض اللي دايم تلبسه مع القميص وهذي شنطة اللابتوب حقتك وهذا شعرك وخشمك وعيونك و
خالد:اسكتي
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ليش عصبت
خالد:ههههههههههههه ماعصبت الصورة عاجبتني مشكورة سلام
مها:جيبببببببببببببببببببببببببببب
خالد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مها :خلود
خالد:ههههه مابي

 
 

 

عرض البوم صور مشغول فيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماقدروا على حبي وحبك, رواية, قصة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:00 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية