لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-08, 08:11 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68880
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس البنات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس البنات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بصراحه تسلم يدينك على هالقصة كلما لها القصة وتصير احلى مشكوووووووووووووووووووووره ^ــ^

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة همس البنات ; 23-03-08 الساعة 01:05 PM
عرض البوم صور همس البنات   رد مع اقتباس
قديم 23-03-08, 01:10 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61087
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلي من القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلي من القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أهلييييييييين يابنت للك وحشة ولو سمحتيي أبي بارت طويلل.... ومشكورة

 
 

 

عرض البوم صور احلي من القمر   رد مع اقتباس
قديم 23-03-08, 03:28 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47330
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشغول فيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشغول فيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
New Suae

 

اهلاااااااااا

عموما هذا البارت اللي بعده

واحلى من القمر انشالله اكون طولته وكفيت لان هذا اللي قبل الاخير

اوكي هذا وواحد ثاني وتنتهي القصة

بس اهم شي ردوكم اوكي

((الجزء السابع))




كنت لينا تناظر في البنت مستغربة
لينا بتعب:سالم من هذي
سالم:هذي غدير زوجة ابوي
غدير:تشرفنا
لينا مب مرتاحة لها:وين ثامر
سالم:برا
لينا:وش يسوي برا مايبي يدخل
سالم:اطلع اناديه
لينا :ايه
بعد دقايق دخل ثامر وكان شكله متضايق:لينا
لينا وهي تحاول تجلس بكل طاقتها:اهلا
ثامر وهو يناظر فيها:ارتاحي مب لازم تجلسين
لينا وهي تبتسم له:اااا اجلس
ثامر................:وش اخبارك الان
لينا:زي متشوف
سالم:اعتقد انك تعرف انها قمت الصباح
ثامر:لا كنت في الدوام
غدير:تروح الدوام وزوجتك تعبانة
ثامر بعصبية:مب شغلك خليك برا الموضوع
غدير وهي تناظر في زوجها:حمود يشوف ولدك وش يقول لي
ابو ثامر:ثامر
ثامر:اقول محد قال لك جيبها هنا
لينا مستغربة منه:بس ياثامر لو سمحت
ثامر..................................:اسف
لينا:سالم ممكن الكاس
سالم وهو يعطيها كاس الماي:تفضلي
ثامر.......................................................:
لينا وهي تناظر فيه وهي تشرب بهدوءا"ليش ابيه يضمني مانيب فاقدة الجنين ولا اهتميت بس ليش احس اني ابيه يضمني يعطيني حنان ابيه ينسى حبيبته ويحبني ليش اسامحه وهو بهدلني ليش ابيه بقربي وش فيك يالينا المفروض تطلبين الطلاق وكذا تفكرين":ثامر عطني ايدك
ثامر وهو يمد لها ايده:ليش
لينا وهي تمسكها بقوة كاانها خايفة انه يروح منها:زوجي وبكيفي
سالم وهو يناظر في ابوه:حنا نستأذن
طلع سالم وابوه والضيفة الجديده زوجة ابوهم وبثينة
كان ثامر يناظر فيها وهو ساكت لينا لما لحظت انه يناظرها ابتسمت وغمضت عيونها
لينا:تبي تروح
ثامر:تبيني اروح
لينا:لا ابيك معي
ثامر:خلاص بقعد
لينا:ماعندك شي
ثامر:لا فاضي
لينا:عرفت انك كنت تبي تصير ابو
ثامر........................................................ ..:ايه
لينا:ثامر
ثامر:هلا
لينا:طلقني
ثامر..........................................:ليش
لينا:وش يقعدك مع معاقه
ثامر:ومن قال انك معاقه
لينا:يقول الدكتور ان جنبي اثر على مشي يعني مااقدر امشي وش محملك تهتم فيني
ثامر:ولنفترض اني طلقتك وين تبين تروحين عند ابوك
لينا:مب شغلك وقتها مااكون عبده عندك
ثامر:عبده
لينا:مب انا كذا الان
ثامر........................................................ ............:
لينا:تصبح على خير
غمضت عيونها وحس ثامر انه حقير كان يبي يطلع من الغرفة بس مسكت ايده وخلته يجلس




ناظرت لينا كيف كرامتها سمحت لها انها ترجع في هذا البيت وسط العذاب
دخلت غدير
غدير:هاي منورة البيت
لينا:اهلا
غدير:ابي افهم بعد كل هذا العذاب اللي معذبك ايه ثامر تقومين ترجعين له وشلون
لينا "وش تبي ذي":ماعذبني
غدير:تعرفين ان محمد وش قال لي
لينا:وشو
غدير:يقول ان ثامر كان يحب وحده من الطفولة وهي بنت جيرانهم ثم مارضي يزوجها ولده قام خطبك ومن حسن حظ محمد انك وافقتي
كانت لينا تبي تتكلم بس دخل ثامر بعصبية:انتي وش تسوين هنا اطلعي برا
غدير:هاي انت لاتطردني يومين واطردك بنفسي
لينا:ثامر
ثامر:بسررررررررعة برا برااااااااااااااا
غدير:انا بجنبك لاتصارخ
لما طلعت
ثامر:وش قالت لك
لينا"وش فيه كل ماشافها معي عصب":ولا شي
ثامر:اكيد
لينا:ايه اكيد
ثامر...........................:طيب انا بنام تنامين معي عشان اتأكد انك بخير
لينا كنت تبي تحرك الكرسي اللي جالسة فيه بس سحبه ثامر بنفسه دخل الغرفة وشالها وحطها على السرير وغطاها وهي ودها تضحك عليه بس مسكت عمرها دخل يتسبح وكنت منسدحه وهي تبي تبكي وتضحك مب عارفة وش تبي
طلع ثامر لقها تحاول تخذ الماي اللي فوق الكومدينا بس ماقدرت ثم طاحت الكاسة دمعت عيونها معقولة ماصارت تقدر تمسك شي الا بمساعدة
اعطاها ثامر كاسه فيها ماي نظرت فيه ودموعها ماوقفت
ثامر وهو يجلس في الارض قبالها:لوميني سبيني امسكي أي شي واضربيني قولي اني مب رجل قولي أي شي مارح اعصب
لينا وهي تمسك ايده:ماودك تقوم تنام
ثامر.................................:لاتتكلمي كذا
لينا:وشلون تبيني اتكلم
ثامر بعصبية:أي شي قولي أي شي قولي اني حقير قولي اني كلب أي شي سبيني العني شكلي
لينا:قوم نام ياثامر
انسدح ثامر واعطاها ظهره كنت تبي تلف عليه
بس ماقدرت لان جنبها دق بكل قوته وهي ماقدرت على ألمه وصرخت بشويش لف عليها:لينا وش فيك
لينا:هههههههه ولا شي نام
ثامر...........................:لينا
لينا:نااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ثامر:طيب
كنت لينا تناظر سطح الغرفة وعيونها تدمع لين متى بتقعد كذا وشلون حياتها بتكون اكيد هو اخذها عنده يبي يهتم فيها عشان اللي سواه اففففففففف متى ترجع مثل ماكنت وغدير وش تبي تبين من تلميحاتها
قمت لينا وكنت الساعة تسع الصباح نظرت لقت ايد ثامر على خصرها
لينا:ثامرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
ثامر نقز من مكانه:ها
لينا:ههههههههههههههه الدوام
ثامر وهو يرجع ينام:ماعندي دوام نامي
لينا:ليش ماعندك دوام
ثامر:اخذت اجازة
لينا:ليش
ثامر:عشان اقعد معك
لينا..................:انا اسفة
ثامر:على وشو
لينا:كل شي
ثامر:طيب بقبله بس لو نمتي
لينا:مابي انام
ثامر وهو يجلس:وش تبين تسوين
لينا:نام انت
ثامر:لا لو تبين تقومين انا بقوم ياالله وش تبين تسوين
لينا عجبتها السالفة:يعني بتقعد معي
ثامر:ايه بقعد معك
لينا:خلاص ابي اسولف
ثامر:اوكي وش تبين نسولف
لينا:امممممممم حكيني عنك
ثامر:انتي اول
لينا:عن وشو
ثامر:عن طفولتك للان
لينا:امممممممممممممممممممممممممممم اوكي امي ماتت وانا صغيرة لما ولدتني ورباني ابوي وكبرت وزوجني من احلى انسان في العالم وهذا انا عايشه معه بس
ثامر.....................................:تتطنزين علي
لينا:هههههههه لا وش سويت
ثامر:وش هذا من هو احلى انسان
لينا:زوجي
ثامر:انا
لينا:لا عمي
ثامر:هههه اكيد انا حلو
لينا:هههههههههههه مغرور
ثامر:طيب وبعدين وش سوا فيك
لينا:من هو
ثامر:احلى انسان في الدنيا
لينا:اووووووووووو وش سوا انا اقول لك وداني اول يوم مطعم واكلني بأيده ونام وهو ضامني عشان مااخاف وراح لندن واخذني معه وتمشينا فيها وووو ورجعنا الرياض وراضى لي اني اكمل دراستي ولما دخلت المستشفى اهتم فيني
ثامر"وش تسوي هذي ابيها تقول الاشياء اللي انا عذبتها فيها مب تلعب علي":ليناااااااااااااااا
لينا:هلا
ثامر:بدون استهبال
لينا:هههههههههه انت حكيني
ثامر:اممم انا كنت دلوع امي وانا صغير لدرجة لاتطاق وهذا ادا اني اشوف الكل تحت رجولي واغتر في كل شي يخصني تزوجتي وحده لو اوصف انها قمر مااوفي بحقها كنت معاملتي معها سيئة وكنت تعاملني معامله حسنه كنت اعذبها وهي تريحني ضربتها لين ماخليتها ماتمشي بسبت جنبها وسقطت حملها و
لينا وهي تسكته:اششش بس لا ياثامر انا امشي والحمل بيتسقط لانه مكتوب له كذا وانت ماعذبتني ابد
ثامر:لاتداوين وانتي تحتاجين لمن يداويك
لينا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غير الموضوع
ثامر:وش فيك
لينا:ولا شي خاطري اضحك
ثامر:تضحكين علي
لينا بخوف انه يضربها:والله لا
ثامر:تراك حلفتي
لينا:ادري ......... ثامر
ثامر:ايوه
لينا:ليش تكره غدير وماتبيها تجلس معي
ثامر بتوتر واضح:اكرهها لانها زوجة ابوي ومابي زوجتي تحبها اذا انا اكرهها
لينا:ممكن تعدلني
ثامر وهو يجلسها في السرير بحذر:كذا
لينا:لين متى بتقعد تخدمني
ثامر:لين ماتتشافين
لينا:واذا ماتشفيت
ثامر:اولا لاتتفاولين على نفسك واذا ماتشفيتي بخدمك لااخر يوم في حياتي
لينا:ثامر تعترف فيني
ثامر:كازوجة اكيد اعترف فيك
لينا:ماكنت تعترف........ثامر تحبني
ثامر.................:الحب كلمة سهلة بس لاترخص يازين بمعانيها
لينا:ااااااااااااا تتوقع انك في يوم بتحبني
ثامر"انا احبك بس مابي اقول":يمكن ليش لا
لينا:طيب لو كنت انا احبك
ثامر:ههههههههه اعرف انك ماتحبيني
لينا:هههه ايه مااحبك عموما
ثامر:مب جيعانة
لينا:قارئ افكاري
ثامر وهو يسحب التلفون:خليني ادق على هناء تطلع لنا فطور
كنت لينا تناظر فيه وهو يطلب الفطور كان يتكلم فرنسي انقهرت وشو مايبيها تفهم
حط ثامر راسه على لينا وهو يمسك بطنها:لينا هنا كان ولدي
لينا.....:
ثامر:بس انا قتلته بأيدي
لينا.............:
ثامر:لينا ليش انا كذا
لينا..............:
ثامر:ليش اخرب كل شي ليش ماتصيحين لي ليش ماتقولين انك تكرهيني
لينا...................:بس انا احبك ياثامر احب التراب اللي تمشي عليه وشلون تبيني اقول لك اني اكرهك انا اموت فيك ومابي بعدك عني ثانية وحده
ثامر وهو يضمها بقوة.....................:ليش يالينا
لينا وهي تبكي ماتوقعت انها بتعترف كذا بكل سهولة:ماادري
دق الباب ودخلت هناء:اسفة بس الفطور
ثامر وهو يتعدل:تفضلي
هناء وهي تجهز الطاولة:اوامر ثانية
ثامر:اطلعي وصكي الباب
طلعت هناء ثامر بدون مايناظرها:تبين تأكلين هنا ولا فوق الطاولة
لينا:لا مب فوق الطاولة بعدين اكسرها ابي اكل فوق الكرسي هههه
ثامر وهو يناظر فيها ويبتسم:احس ساعات انك طفلة
لينا بدلع:وانا وشو
ثامر:اللي يكون
اكل ثامر بهدوءا ولينا ماحطت شي في فمها
ثامر:لينا
لينا بشرود.................:
ثامر:لينا
لينا:هاا
ثامر:وش تفكرين فيه
لينا:لا بس افكر اخذ خدامه وش رايك مابيك تدفع ولا قرش معي فلوس تكفي
ثامر......................................:وش تبين فيها
لينا:تهتم فيني وتكوي لك اغراضك وترتب الغرفة
ثامر:اولا تكوي اغراضي في خمس خدامات وحتى الغرفة ثم تهتم فيك انا وين رحت
لينا:انت مب لي دوم انت عندك دوام
ثامر:لا ماعندي انا بقعد عندك
لينا:بس انا
ثامر:اسكتي ولاتفتحين معي موضوع الخدامه مره ثانيه
لينا وهي تحرك كرسيها وتروح على الشرفة :يومين ونفترق
ثامر........................................:يالينا
لينا وعيونها كلها دموع:ياثامر
لفها ثامر عليه وجلس بجنبها ومسك ايدها:لينا انا
دق باب الغرفة
لينا:من
بثينة:انا
لينا وهي تمسح دموعها:تفضلي
بثينة:بابا يقول تعالوا يبي يتكلم معكم
دخل سالم:لا خلاص تكلمنا تعال ثامر ولينا ابي اشاوركم في شي
لينا:تعال انت
سالم:لا تعالو نجلس في الصالة حقتكم مب في غرفة النوم تعالو
بثينة:عاد اسمعوا الاختيار بااااااااااي
لينا:بثينة
بثينة:عيونها
لينا:مبروك
بثينة:على وشو
لينا:على الخطوبة انا ماباركت لك وخربت كل شي بدخلتي في المستشفى
نظرت بثينة في اخوها اللي كان يناظر في الشرفة ثم ناظرت في لينا:الله يبارك فيك يالله ابي اروح
ثامر:استحت
سالم:وانا ماعندي صبر بسرعة تعالووووووووووووو
طلعت لينا ووراها ثامر وجلس ثامر:تكلم
سالم:احم احم اولا قولو لي مبروك
لينا:هههههه ألف مبرررررررررررررروك عليك مرام
سالم:وشلون عرفتي
لينا:من شكلك
سالم:اففففففففففف قهر حسبتها بتكون مفاجاة
لينا:هههههههههه اعرفك
ثامر:سالم
سالم:هلا
ثامر:تبيها من قلب
سالم:من قلبين
ثامر وهو يوقف:لا تظلم البنت معاك ولاتندم بعدين
طلع ثامر وسالم ناظر في لينا وهو ساكت
لينا:ودي اروح اضمه بقلبي بس
سالم:الحب صعب صدقيني
لينا:لا تعلمني فيه لاني كرهته





كان ثامر داخل المكتب سمع صوت
:ياثامر انت عذبتها وخليتها تجلس في كرسي ماتدري هي بتقوم منه او لا ياثامر انا عمري ماكرهت شخص كثر ماكرهتك واحتقرتك ثامر لينا باعها ابوها لك مب معناها ترميها المفروض تغليها لانها غاليه وماتباع بالرخيص ثامر خذها قاعدة لو لينا مااعترفت لي في يوم انك تضربها انا كنت بعرف ثامر عمري مارح اسامحك ولو استمر الحال بطلقك منها بكل ثمن ولا يهمني لا رايك ولا رايها تسمعني والله مايهمني انت حثالة ماتستهلها كنت اتمنها تفهم يعني وش كنت ابيها خطبتها اكثر من عشر مرات وقالو لي انها صغيرة ثم يغصبها الحقير عليك ثامر لو عرفت لينا ان زوجة ابوك هي حبيبتك بقتلك تسمعني بقتلك قتلت انوثتها قتلتها بيدك الحقيرة
ناظر ثامر:لو انك رجل تطلع
طلع له الشاب وعيونه مدمعه:ليش تسوي لها كذا مب انسان هي وانت مب انسان ماعندك قلب ماتحس ماتخاف ان اختك يصير لها مثلها بعدين
ثامر:صالح
صالح:لا اخوه
ثامر:وش تسوي هنا
صالح:الله لا يسامحك ياثامر
طلع صالح وثامر ماتكلم ولا قال شي اذا امه تحتقره وش بيكون رده الناس
كان مقهور من بثينة لما دخلت كان يبي يعترف للينا انه يحبها بس وش ينفع بعد ماخلها كذا يعرف انها مستحيل تسامحه
دق الباب ودخلت بنت يمكن في عمر لينا
البنت:صباح الورد
ثامر:من انتي
البنت:اسمي ورد
ثامر:وش تبين
ورد:ابي لينا يقولون انك زوجها
ثامر:وش تبين فيها
ورد:ابي اقابلها
ثامر:من انتي قربين لها
ورد:ايه اقرب لها
ثامر:تعرفك
ورد:لا ممكن تقولي وين هي
ثامر.................ماادري
ورد:بليزززز



كنت لينا تناظر في ورد وهي ساكته
لينا:ثامر خلنا شوي
ورد بعد ماطلع ثامر:عرفتيني
لينا:ايه عرفتك
ورد:وش ردك
لينا:انا مااكلم ابوي مايبيني
ورد:عبدالرحمن هو عبدالرحمن المهم اخبار الكلبة ندى
لينا:ماادري ولا ابي اعرف اجلسي
ورد:ليش منسدحة على السرير تعالي اجلسي معي
لينا:انا مااقدر امشي
ورد.....................................:وش صار
لينا:حادث
ورد............................:اسفة توني ادري
لينا:ههههههههه وشلون بتعرفي نوانا ماادخل النت ثم تتأسفين ليش وانتي مالك شغل
ورد:اوكي
لينا:ورد اشتقت لك انتي وماجد موت وينه
ورد:مجودي تزوج واخذ زوجتة الخارج يكمل دراستة
لينا:وانتي
ورد:جيت عند اختي الغالية
لينا:وش تتوقعين رده فعل ابوي لما يعرف ان عنده بنت من وحده تعرف عليها في الكويت وتزوجها ثم طلقها
ورد:مااهتم
لينا:تذكرين اول ماتقبالنا ههههههههه ولما اخذت الهوتميل حقك وتكلمنا
ورد:اخخخخخ وش هذا قبل ثلاث سنوات
دخل ثامر:خلصتوا.....كملت قومي من فوق سريري
ورد وهي تقوم:يمه سويت جريمة انا
ثامر:محد يجلس على سريري الا انا اشتري عشان يوصخونه بنات الناس اخر زمان
ورد:انتي وشلون مستحملته هاااي انت وش تحسب نفسك
ثامر:اسكتي لا اقص لسانك قص ياقليله الحيا
ورد:افففف لينا ماقلتي لي وشلون صار لك الحادث
لينا:هههههههههههه قال لي ثامر لاتطلعين وطلعت وصار لي حادث شفتي عقوق الزوج وشلون
ثامر وهو يطلع من الحمام وهو مب لابس الا بنطلونه الداخلي:وش فيه الزوج
انسدح ثامر وهو يناظر وش ذي مااستحت على وجهها وطلعت
ورد:والله انك فاقد الذوق
لينا:بس
ورد:طيب
ثامر:لينا وش تقرب لك هذي
لينا:ورد اختي من ابوي بس ابوي مايدري
ورد:اسمي مب هذي
ثامر:بس تقريبا بعمرك
لينا:ايه انا اكبر منها بسنة وسبع شهور
ثامر:اهاااا طيب خلوني انام
ورد:محد ماسكك عموما لينو انا بجيك بكرا اشوف اخبارك الا مالك امل تمشين
لينا تبي تشيك ثامر وش يسوي ماتحب احد يتكلم قدامه:الا لي امل
ورد:اشوه المهم يالله باي بشوف ابوك وش بيسوي لما يشوفني
لينا:الله يقويك.............ثامر
ثامر..................:
لينا:اعرف انك مانمت
ثامر:هلا
لينا:ممكن تعدلني
ثامر:وشلون
لينا:ابي انسدح
ثامر:كذا
لينا:ايه مشكور.......................






مرت ست شهور كنت لينا تروح كل يوم عند دكتور جديد يشوف حالتها وماحد نفع في النهاية يأست
لينا:ثامر ودني بيت ابوي
ثامر:ليش
لينا:ابي ازوره
رسلت لينا رسالة لاابوها
//تستقبلني//
//اكيد استقبلك البيت بيتك //
وصلو البيت
ثامر:متى امرك
ورد وهي تدف اختها بالكرسي:لما نطفش منها
طلعت لينا غرفتها وانسدحت على السرير:انا تعبانة تصبحون على خير...ورد
ورد:هلا
لينا:في مفتاح في الدرج اذا ماسويتوا فيها شي
ورد وهي تطلعه:ايه
لينا:اعطيني ايه وخذي مفتاح اللي على الباب واقفلي الباب وارمي المفتاح من تحت الباب
ورد:لااااااااااااا
لينا:يالله ندو عندها مفتاح وابوي بعد بسرعة
بعد اقناع انقنعت الغبية ورد
ارسلت لينا مسج لثامر
//ثامر انا من جد حبيتك من اول ماعرفتك ومت في غرامك بس حنا ماننفع لبعض خلاص شوف حياتك تزوج يمكن لو تزوجت زوجتك مارح تكون معاقة عموما انا اسفة على اهتمامك بي خلاك تترك كل شي وتقعد معي عموما انا بنسحب من حياتك لاتسوي فيها ماتبي ولاتعارض خلاص كل شي انتهى وسامحني على كل شي ياثامر ولا تنسى ارسل لي ورقة طلاقي مع ابوي//
دقت لينا عليها:هلا مها
مها:هلا لينا
لينا:اخبارك
مها:بخير فكرتي في كلامي
لينا:ايه فكرت فيه انا موافقة
مها:اوكي اجل انا بخلي اخو هيا صديقتي يوصلك
لينا:مشكورة
مها:حنا خوات



بعد ثلاث ايام كنت لينا تناظر في مها مصدومة
لينا:انتي من جدك
مها:ايه
لينا:تزوجتي خالد بدون ماتدري امك ووش الزوج هذا عرفي
مها:اكيد لا اسمعي من ولي امري
لينا:ابوي
مها:اوكي جا ابوك قبل اسبوع ووقع على العقد
لينا:يعني بس ابوي الشاهد
مها:ايه وعمي
لينا:واامك
مها:ستين داهيه
لينا:ووين خالد
مها:نايم بالغرفة
لينا:وبيت ابوي
مها:مايبي يعيش فيه عموما ابوك اشترا لنا هذا البيت هدية زواج بعد اقناع في خالد
لينا:طيب حطيني في بيت ابوي
مها:لا ابي اهتم فيك بنفسي عموما بنروح بكرا المستشفى نشوف انتي ارتاحي
لينا:اوكي اجلسي سولفي معي
دخل خالد وجلس بجنب مها
خالد وهو يحط ايده على كتفها ويبوس ايدها:صباح الورد حبيبتي وصباح المسك لينا
مها:متى قمت
خالد:توني ليش ماصحيتيني
مها:اسفه عيوني شفتك نايم قلت ماازعجك
خالد:حبيبتي احلى شي عندي اقوم على ازعاجك
مها:طيب انا مااحب ازعج
لينا:اقول كيفو الاخوان اطلعو خلوني انام
مها:ههههههههه اسفين
طلع خالد ومها وغمضت لينا عيونها
لينا وهي تضم صورة لثامر:اشتقت لك صار لي اسبوع ماشفتك الان كيفك واخبارك وانت بعيد عني مرتاح ولا ماتهتم ولاماتفرق وش هي اخبارك
مسكت لينا الجوال ودقت على ثامر وهي تعرف انه مارح يعرف الرقم
لينا..............:
ثامر:الو
لينا................:
ثامر:الووووووو
لينا...................:
ثامر:هذي الاخيرة الوووووووووووووووو
لينا.................................:
صك ثامر الخط ولينا صارت تبكي اكثر وبصوت عالي كنت مها تبي تدخل بس خالد مناعها

بعد ثلاث شهور كنت لينا في بداية علاجها رجعت البيت
لقت جوالها يدق ردت
لينا:الو
:مرحبا
لينا:مرحبتين من معي
:وحده
لينا:ادري بس اسمك
البنت:خليني احتفظ فيه لنفسي
لينا:من تبين
البنت:لينا
لينا:وش تبين فيني
البنت:تعرفين غدير
لينا:وش فيها
البنت:تعرفين انها حبيبة زوجك ثامر من الطفولة كنت بنت جيرانهم ثم نقلو
لينا:وش المطلوب
البنت:اسمعي..............
ثامر:غدرو
غدير:هههههههه اسفة بس قول انك تحبني
ثامر:لا مااحبك انا اموت في غرامك ياغدير تعرفين وش اموت فيه انا مااعيش بدونك ولا يوم
غدير:وانا بعد احبك بتتزوجني صح
ثامر:ايه بتزوجك وابي اجيب منك ستين ولد وبنت احبك ومالي غنا عنك
البنت:وش رايك
لينا:راي انك انسانة حقيره
صكت لينا الخط وصارت تبكي وكنت تبي تقوم وطاحت
دخلت مها بسرعة وهي تحاول تهدي في لينا اللي كنت تبي تقوم وتمسك الجوال وترميه
مها وهي تحاول تروضها:لينا لينا بس
لينا وهي تضرب في مها:ليش ليش ليششششششششششششششششششششش
ليش ليشششش حرام والله حرام حراااااااااااام ليش ياثامر ليشششششش اكرهك اكرهك
مها وهي تضمها:لينا بس
لينا وهي تبكي وصوتها انبح من كثر البكي :اكرهه اكرهه
مها وهي تسدحهها على السرير:ارتاحي
لينا:انشالله للابد
طلعت مها وكان خالد واقف عند باب الغرفة
خالد:وشلونها
مها:ماسمعتها شكلها يقطع القلب
خالد:الا شفتها بس طلعت ماقدرت اشوفها كذا
مها:مسكينة ماتستاهل اللي يجيها صدق الرجال حيوانات
خالد:كلنا وانا
مها:ايه كلهم اصلا انت مب رجل
خالد:لا اجل بنت
مها:لا انت زوجي
خالد:ههه ياروحي





كنت لينا تبكي بس هذي المره كانت دموع فرح
مها وهي تبتسم:مبروك
لينا وهي تنقز:صارت امشي صارت امشي دكتور شوووف
ابتسم الدكتور وراح
لينا:وينك ياثامر تشوفني امشي اخيرا بعد سبع شهور من العلاج امشي وبعد سنة وشهرين من الجلوس صارت امشي
مها:ههههههه مبروك
لينا:ابي ارجع الرياض ابي اشوفه
مها:بس
لينا:من بعيد
وصلت لينا بعد سبع ساعات مطار الرياض راحت على بيت اهل زوجها وقفت عند البيت وهي في السيارة كنت تعرف ان الان رجوع ثامر من الدوام
شافت ثامر ينزل من السيارة
خالد:هذا هو
لينا وهي تشوفه كان يبي يدخل بس وقفه واحد نظرت ماقدرت تناظره تبي تكلمه نزلت ووقفت عند باب السيارة نسيت العالم المهم ثامر وبس
خالد اللي قدر موقفها من اول دق بوري لما جا ثامر يدخل ومها مقهوره من لينا
ناظر ثامر..............................:

 
 

 

عرض البوم صور مشغول فيه   رد مع اقتباس
قديم 23-03-08, 04:08 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68880
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس البنات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس البنات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

واااااااااااااااو بصراحه البارت هذا يجنن يسلموووو يالغلا ^ــ^

 
 

 

عرض البوم صور همس البنات   رد مع اقتباس
قديم 23-03-08, 07:58 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 5052
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: سكون الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سكون الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

واااااااااااااااااااااو بارت جنان
قهر ثامر ملعون أكرهه حقير
لينا تكسر الخاطر ياحبيبتي
بعد كل هذا تحبه بصراحة القصة مرة رائعة
تسلم يدينك ويدين كاتبتها وننتظر جديدها
بليز لا تطولين نبي البارت الأخير يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور سكون الليل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماقدروا على حبي وحبك, رواية, قصة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:44 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية