لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-08, 12:22 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61087
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلي من القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلي من القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

باين من البداية أنها حلوة وعجيبة بس بلييييييز لاتطولي علينا والرواية عندك كاملة ولو سمحتيي حديديلنا يوم تنزلي فيه

 
 

 

عرض البوم صور احلي من القمر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-08, 01:28 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47330
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشغول فيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشغول فيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمي لي احلى من القمر على ردك الحلو

عموما انا مب مطوله عليكم وبنزلها انشالله كل يوم جزاء وعلى العصر بتوقيت السعودية <<احسب نفسي فاتحه نشرة اخبار

عموما انشالله بنزل جزاء اليوم بس لما يصفى لي الوقت تسلمين

واتمنى يشرفني حضور الجميع وردودهم الاحلى

 
 

 

عرض البوم صور مشغول فيه   رد مع اقتباس
قديم 18-03-08, 01:31 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47330
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشغول فيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشغول فيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



((الجزء الثاني))


ام ثامر:بثينة
بثينه:ها
ام ثامر:دوري له
بثينة:ماتقدرين تنكرين انه وسيم مره وهو يبي احلى منه وين القي له انا
سالم وهو يدخل وكان يغني:يامسهرني الليل بعدك عيشــــ يالليل ياسواد الليل العايلة زعلانه ليش(وبصوته الطبيعي)وش السالفة
بثينة:مثل كل يوم
سالم:اهااا هذاك المغرور يبي بنت احلى منه اهممم طيب
بثينة:ماخلينا ولا بنت
سالم:اهاااا امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم قولو لسلوى
بثينة:مايبيها
سالم:لا مب سلوى كلموها
بثينة:في وشو
سالم:خلوها تدور له
بثينة:وليش سلوى
سالم:لانها تصاحب الجميلات
بثينة:وانت وش دراك
سالم:شفتهم مره في السوق
بثينة:مايتغطون
سالم:اممممممم لا يتحجبون
ام ثامر:وشلون اشكالهم
سالم:كل وحده احلى من الثانية وصوتها احلا واحلى
بثينة:اجل سلوى عمرها ماقلت لي
سالم:والله ماادري شوفيها
..
[[ابو ثامر رجل اعمال يملك شركة كبيرة وتقدرون تسمونه مليونير
ام ثامر وحده تحب ولدها ثامر لدرجة لاتوصف وماتبيه يتزوج تبيه لها بس ابو ثامر يبي احفاد
ثامر الكبير في اخوانه عمره 26 سنه دلوع امه ومغتر في شكله يحسب انه الوحيد في العالم حلو وانسان ناجح في عمله ومزاجي بس يميل للعصبية بقوة ويشتغل في شركة ابوه
سالم عمره 23 انسان مرح يحب يعيش اليوم بيومه بس مسرف ويموت على السفرات كل يوم في مكان
بثينة 22 سنه تحب ولد عمها اسمه مسفر بس ماتتكلم ولا تعرف وش في القلوب
حسن عمره 17 سنه انسان فاشل في دراسته محد يصدق انه واحد من اولاد ابو ثامر ومتواضع وطول الوقت برا البيت
ماجده 5 سنوات
عفاف 3 سنوات]]







كانت سلوى تفكر في كلام بثينة والسالفة مب عاجبتها ماتبي وحده من صديقتها تتوهق مع ذاك المغرور لو سالم او حسن اوكي بس ثامر سلامات
دخلت سمر:سلوى صديقاتك برا يبونك
سلوى:انزين ليش مايدخلون
سمر:قلت لهم بس قالوا لا ناديها نبي نروح مطعم
سلوى:قولي لهم يجون مافيني على المطاعم ناديهم
سمر:لاااا اصغر عيالك انا روحي انتي
سلوى وهي تلف الروب عليها عشان مايجيب خبرها مسفر انها لابسة بجامه
نزلت لقت البنات جالسين بالعبايات
سلوى:هلا والله
البنات:بدري
سلوى:من عمركم ليش لابسين العبايات افصخوها
لينا:نبي نروح
سلوى:مافيني
لينا:تعبانه
سلوى:لا بس امشو اطلعو الغرفة
مرام:اقول نبي نروح مطعم
سلوى:ماله داعي
امل:لا هذي الحكي معها ضايع امشو نروح بروحنا
لينا:اجل انا بقعد
سلوى:فيك الخير
امل وهي تصارخ:لينا
جا صوت مسفر يصارخ:يابنت
امل:يمه اخوك مسوي لي رعب
مسفر:طريق
سلوى:امش من زين غطاهم
مسفر بحتقار:خليهم يبعدون
امل وهي تجلس:مابي ابعد بجلس
مسفر:من هذي
سلوى بدون اهتمام:امل
مسفر:وش هذا اللبس
سلوى:اووووو فففف لاتزهقني يالله بنات
طلعوا البنات
امل وهي تجلس على السرير:افففف كان خاطري اروح المطعم مره
سلوى:أي مطعم
امل:برجر كنج
سلوى وهي تاشر على التلفون:دقي عليهم
امل وهي تسحب السماعة:من حظك تلفون في الغرفة خط خاص فيك
سلوى:بدون حسد
لينا:سلوى وش فيك مب طبيعيه اليوم
سلوى:بنات برويكم واحد
لينا:اففف بدينا
سلوى:لا جد شوفو
وورتهم صورة المغرور ثامر وعاد انواع الاعجاب فيه
سلوى......................:لينا
لينا:ها
سلوى:وش رايك
لينا:انا مااعطي راي في شاب ابد
سلوى:هذا ولد عمي ثامر عمره 26 سنه يشتغل في شركة عمي اللي هو ابوه ماسك الشركة بكبرها ويبي يتزوج وعمي يبي وحده منكم وش رايكم
امل تمثل الخجل:عيب تتكلمين كذا بدون اهتمام
سلوى:يارررربي
مرام:انا انا ابيه
امل:مررررررررررومه انا اكبر منك
سلوى:بنات بلا استهبل
امل:عندي فكره يتزوج مرام ثم ياخذ لينا الثانية وانتي الثالثة وانا الرابعة
سلوى:وليش انتي الرابعة ياحسرة
امل:عشان مايتزوج علي هههههههههه
مرام:هههههههههه والله انك متخلفة
لينا:كلكم متخلفات
سلوى:اصبري بنات من احلى وحده فيكم
مرام:بلا منافس لينا
لينا:شكرا عيونك الحلوه
سلوى:خلاص بقول لعمي لينا
لينا:سلامات تعرفين كم بيني وبينه تسع سنوات
سلوى:والعمر مشكله
لينا:انا مابي اتزوج واحد من الاغنياء
سلوى:ليش
لينا:يطلع لي هو وااخواته متكبرين وشايفين نفسهم
مرام:لينا
لينا:هاا
مرام:ناظري في سلوى
سلوى بهدوءا :يعني انا متكبره
لينا:لا انتي غير
سلوى.....................:عموما ................الو
بثينة:هلا
سلوى:بتجين
بثينة:البنات عندكم
سلوى:ايه
بثينة:مسافة الطريق وانا عندك
سلوى:عاد حنا جيرانكم
بثينة:طيب دقايق
مرام:من هذي
سلوى:اخت خطيبكم
لينا:ليش
سلوى:تبي تشوفكم
لينا:هههههههههه اقول سلوى تستهبلين صح
سلوى:لا
دخلت بثينة:هاي
لينا:جت بسرعة
سلوى:البيت اللي بجنبنا بيتهم
امل وهي تنظر من الشباك:اووففف بيتكم بجنب بيتهم مايسوى شي
لينا..................................:قولي مشالله
كنت بثينة تنظر في لينا :وش اسمك
امل:كككككككككككككككللللللللللللللللللوووووووووووشششششششششششش حطت عيونها عليك
لينا:اسمي لينا
بثينة:في أي سنة
لينا:ثاني ثانوي
بثينة:وش داخله
لينا:عالمي
بثينة:مشالله كم درجتك
لينا"يمه وش تبي ذي":99%
بثينة:مشالله عليك اشطر من سلوى
لينا:هههههههه
بثينة:بنت من انتي
لينا:عبدالرحمن الـــ
بثينة:بنت عز
نظارو فيها صديقاتها:جد؟
لينا"وش ذي الوهقة بعد تعرف بنات العز من الزفت":لا بنت ناس
بثينة:ههههههه بس ابوك مب عنده شركة كبيره في الرياض
لينا:ههههههههه لا مب كبيرة انتي من قال لك
بثينة:انا اشتغل في شركة ابوي يعني الحين اروح اراجع مع ابوي وثامر اتدرب فاابوي يتعامل مع ابوك
لينا:اهااا ماقال لي ابوي
دق جوال لينا:او هلا
مها:وينك
لينا:وعليكم السلام
مها:هههههههه وينك
لينا:عند صديقتي سلوى ليش
مها:ارجعي بسرعة
لينا بخوف:ندى سوت شي
مها:ايه ابوك معصب وقالب الدنيا فوق تحت يبيك
لينا وعيونها تدمع:وش سوت الشيطانة امانه مها قولي لي
مها:حبيبتي لاتبكين والله ماادري ابوك معصب وبس
لينا:ابي اموت
مها:لا تعالي البيت بسرعة
لينا:معصب لاي درجة
مها:فوق الخيال كسر غرفتك قطعه قطعه اللابتوب والكمبيوتر والتلفزيون وكل الالكترونيات والاجهزة اللي بغرفتك
لينا وهي توقف وتلبس عباتها:اكرها اكيد هي ورا السالفة يلعن شكلها
مها..........................:طيب بسرعة
لينا:طيب
سلوى:وش سوت
لينا:ماادري ماادري
سلوى:مع مين رايحه
لينا:بدق على السواق حقنا....الو راجا وينك.......تعال بسرعة انا عند ماما سلوى.......قول والله لتكون خدام عند ابوها........راجا بجي افنشك........طيب طيب .............افففف يالله سلام
سلوى:مع من رايحه
لينا:مع التاكسي
سلوى:سوقنا بيرجع بعد شوي
لينا:لا يماما مابي انتظر
بثينة:تعالي معي
لينا:لا
بثينة:والله تجين ومااقبل بشي ثاني
طلعوا ركبت لينا السيارة
ثامر:بثينة وين
بثينة:اممم بروح اوصل البنت بيتها
ثامر:اركبي معي
بثينة:بس
ثامر:بترجعين مع السواق بروحك مايصلح اركبي
بثينة:لينا ممكن تروحين معه
لينا:طيب
ركبت لينا السيارة وقالت له الحي وصارت تبكي بصمت
بثينة:لينا ممكن سؤال
لينا وهي تمسح دموعها:اكيد تفضلي
بثينة:ماتعصبين
لينا:أعصب عليك جعلي مااعيش لذاك اليوم
بثينة........:من هي الشيطانة
لينا......................................:زوجة ابوي
بثينة............:تكرهينها
لينا:لا بس مزعجة
ثامر:اففففف وشو هذا
بثينة :وش فيك
ثامر وهو يحط الجوال في اذنه:مدري الحقير ناصر وش عنده.....الوو وشو اسمع انا بروح كم مشوار وراجع ....على الساعة تسع الليل ايه...مع السلامة
بثينة:وش السالفة
ثامر وهو يبتسم:ههههههه هربت اليوم من الدوام مارحت وقعدت ادور ثم نمت وقلت لابوي اني رحت وهددت ناصر اذا قال لابوي ثم تركمت علي الاشغال ويبيني اروح عشان ابوي بيداوم بكرا ومايبي يتوهق
بثينة:وانت ليش ماتروح
ثامر:لا والله فصخي النعال وطقيني
بثينة:خلاص اسكت
ثامر:هاااااااااااااي
بثينة:ههههههههه اسفة
بعد دقايق وصلت لينا بيتها وكنت ميته خوف:عند الباب
بثينه:هذا ابوك
لينا:ايه
ثامر:او عبدالرحمن الــ ابوك
لينا وهي تنزل:لا مب ابوي عموما شكرا ألف..
بثينة:لحظة ثامر خليك
عبدالرحمن:هلا والله وين كنتي
لينا:عـــ ند ســـلــ وى صديـــقــ تــي
عبدالرحمن:مع من
لينا:الــــ بــ نـــات
عبدالرحمن:وش فيك خايفة مني
لينا:مب خايــ فة بس الجو بارد
عبدالرحمن:لاااااااا في الصيف عز الحر بارد طيب ادخلي البيت ادفيك
دخلت لينا وهي ميته خوف
ندى:بدري
عبدالرحمن:لينا هاتي جوالك
لينا وهي تعطيه:خذ بس ليش
عبدالرحمن:والمحفظة
لينا:ليش
عبدالرحمن بصوت عالي:هااااااااااااااتي
لينا:خذ
عبدالرحمن:انقلعي الغرفة مابي اشوف وجهك وخليك تطلعين مكان اشوف والله لااقتلك
لينا:يبه ومدرستي
عبدالرحمن:مدرستك تولي انقلعي ندى خليها تدخل الغرفة وقفلي عليها الباب
لينا:يبه ليش انا وش سويت
عبدالرحمن:فارقي قال وش سويت
قبل المشكلة بساعتين
ندى وهي ترمي على عبدالرحمن الاوراق:شوف شوف بنتك اللي مدلعها
عبدالرحمن وهو يفتح الاوراق:وش عندك دليل
ندى:شوف الملف الاصفر
كنت الاوراق مصوره وكات محادثة في الماسنجر لينا مع واحد اسمه صالح فتح الملف ولقى صور للينا مع واحد ضامها وكان هذا صالح
ندى:افرح في بنتك
عبدالرحمن:بنت الكلب
في الوقت الحالي
لينا وهي تبكي :انا وش سويت ليش ياعاملني كذا







بعد اسبوع خطب ابو ثامر بنت عبدالرحمن بس ندى قالت لعبدالرحمن يخلي ثامر يشوف هند لما دخلت هند وهي مقهورة ماتبيه طلع ثامر وهو يسوي كانه بيطلع:وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع مب حلوه شينة مقرفة اخخخخخخخخخ يالله يبه قال بنت عبدالرحمن قمر
ابو ثامر وهو يضربه:اسكت
عبدالرحمن:عموما هذي مب بنتي
ثامر وهو يتعدل:جد انا ابي اشوف بتك
عبدالرحمن بهدوء:هند خذي المفتاح جيبيها
هند:طيب
نزلت لينا :تبيني
ثامر:او هذي بنتك
عبدالرحمن:ايه
ثامر:امممممممم افكر
عبدالرحمن:الحمدلله اطلعي
لينا بألم:طيب
ابو ثامر:اجل خلنا نشوف راي البنت ويالله مع السلامة امش ياكلب
ثامر في البيت:هي حلوه بس مب احلى مني
ابو ثامر:اخخخخ لو ترضى تتزوج متزوج تدري انا بخذها وبطلق امك وتزوجها
بثينة:هههههههههههه خرف
ام ثامر:قول والله ثامر وشلون جمالها
ثامر:وعععععععععع عادية
بثينة:زدتها
ثامر:اقول البنت كانت تبكي وعيونها محمره وشعرها مب ممشط اشتري لها فرشة تمشطه ماعندي مانع بعدين طالعه ببجامه نوم هذا شكل سلامات ياماما
بثينة:اكيد في سبب
ثامر:اللي يكون
ام ثامر:انا ماارتحت لهذي البنت مابيها
ابو ثامر:اقول بلا فلسفة ثامر تبيها
ثامر:امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
بثينة:نلعب معك انتي
سالم وهو يدخل:هلا
بثينة:اففف انت تعال تفاهم مع اخوك
سالم:وش
ثامر:وش رايك اتزوج بنت عبدالرحمن ولا لا
سالم وهو يجلس بجنب اخوه:اسمع يالعزيز انت اخوي وعلى عيني وراسي بس بكثر ماابوي يبي الاحفاد انت محتاج زوجة تهتم فيك وبنت عبدالرحمن بنت اخلاق وذوق وادب واحترام ودين (قال في خاطرة:وتقدر تخلصها من عذاب زوجة ابوها) ثامر يمكن البنت تحتاج لك وانت تحتاج لها فكر في الموضوع ولاتقول وش رايك
ثامر..........................:هههههههههههههههههههههههههههه يتكلم كانه عجوز
حسن وهو يدخل:وش مسهركم في الليل
ثامر:وين كنت
حسن وهو يتعدل في جلسته:في الشارع وش خصك
بثينة:طيب ثامر وش قلت
ثامر:انا يوفقني معها
بثينة :كككككككككككككلللللللللللللللللوووووووووووووووشششششششششششش
حسن :وش السالفة من مات
ابو ثامر:بعيد الشر
حسن:طيب احد دخل المستشفى
سالم:هههههههههه شارب شي
حسن:ايه ويسكي
ابو ثامر:أي ولد الحقيرة
حسن وهو يناظر في امه:هههههههههههههههههه حقيرة
ام ثامر:يزفت استحي وانت وش قصدك
ابو ثامر:ولا شي خلاص بحدد مع عبدالرحمن موعد اروح نتفق على كل شي
ثامر:بس ها مابيها تتشرط علي
ابو ثامر:فارق عن وجهي
ام ثامر:صح كلامه
ثامر:عافيه على امي
ام ثامر:ماباقي الا بنت الفقر تتشرط علينا
ابو ثامر:وش بنت الفقر في بطنك يازفت
ثامر:بنت فقر
ابو ثامر:ابوها من اغنياء الرياض
بثينة:لما كنت عند سلوى كانت تلبس لبس عادي مب شكله ماركات
ابو ثامر:اممم قال لي ابو عبدالله ان عبدالرحمن مايحب يعيش بنته مثلكم عشان هذي وصية زوجته بعدين تعالو وش تبونها متكبره مثلكم
سالم:انا ادري
ابو ثامر:وانت معهم
ثامر:انا بروح انام






كلي شوق وصبرا لتسطر اناملكم الجميلة عن رايكم الاجمل

 
 

 

عرض البوم صور مشغول فيه   رد مع اقتباس
قديم 18-03-08, 02:50 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61087
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلي من القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلي من القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الرواية بداع أختي ...وانا أنتضرك والنتضر البارت الجاي..وبالتوفيق

 
 

 

عرض البوم صور احلي من القمر   رد مع اقتباس
قديم 18-03-08, 10:35 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 5052
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: سكون الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سكون الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشغول فيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رواية رائعة وأحداثها أروع
تسلمين حبيبتي يعطيك العافية
ننتظر البارت الجاي على أحر من الجمر
تقبلي مروري واعجابي بقلمك

 
 

 

عرض البوم صور سكون الليل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماقدروا على حبي وحبك, رواية, قصة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:35 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية