لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-08, 09:19 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ايه ده انا جاني انهيار عصبي

والله العظيم احبطتوني

وين الردوووووود

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
قديم 10-03-08, 03:07 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45948
المشاركات: 102
الجنس أنثى
معدل التقييم: ASMAE عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ASMAE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

والله يا اختي كنت عايزه ارد عليك بس لما تكمليها عشان هيا فعلا تستحق وما شاء الله عليك والله يخليك كمليها بسرعة متشوقة للباقي

 
 

 

عرض البوم صور ASMAE   رد مع اقتباس
قديم 15-03-08, 02:54 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء
( الرابــع عشــر)



بعد ما قالت ساره لخالد انها قررت تنهي اللي بينهم من علاقه عشان خوفها من فهد انه يؤذيهم ..

الريم راحت توصل ساره بيتهم لان ساره طول الطريج وهي تصيح .. لانها عرفت ان احلامها الحلوه ماتحققت ..لانها خسرت الانسان الوحيد اللي صدق حبته من الطفوله..

دخلت ساره البيت وهي منهاره وفتحت الباب وشافت امها قاعده في الصاله ..
ساره وهي تصيح وتركض عند امها: امايه امايه ..خلاص خلاص راح خالد .
الام مستغربه وهي تحظن ساره : شو بلاج يا ساره ..
ساره وعيونها وارمه من الصياح : امايه انا قلت لخالد اني بنهي اللي بينا عشان فهد .
الام : وشو رد عليج
ساره : ما فهمني .. توقع اني ما ابيه ..
الام وهي تمسح على شعرساره: لا يا بنتي اكيد هو بيفهمج .. بس هو قال هالكلام لانه معصب ..
ساره : بس انا والله يا امايه ما احب فهد ..انا سويت كل هذا لاني اخاف علج وعلى حياة خالد .
الام : ادري ادري يا بنتي .. والله فاهتنج .. بس انتي لاتسوين في عمرج جذي ..
ساره بعدها تصيح ..
الام : بس يا ساره ماعرفت انج ضعيفه لهالدرجه.
ساره وهي تصد لامها: كيف كيف يا امايه بعيش ويا انسان انا ما احبه .الام : لا يا ساره انا اعرفج عدل .. قلبج طيب .. وانتي ماتكرهين حد
ساره بعصبيه : عمري ما كرهت حد صح .. بس فهد غير..انا صدق اكرهه لانه دمر مستقبلي انا وخالد ودمر سعادتي.. والله راح يندم .
وراحت ساره غرفتها وهي معصبه وتصيح ..
الام قلبها نتقطع على ساره .. لانها عمرها ماشافت ساره بهالحال ..


اما بيتكم خالة ساره ..
هند ونوره كانو قاعدين بالصاله ويا امهم .
ونوره قالت لامها السالفه كلها ..
الام وهي زعلانه : والله دنيا .. يا سبحان الله كنا نتوقع ان حياة ساره وخالد بتكون من اروع القصص ..
نوره : يحليلها ساره .
هند بعصبيه : ليش يحليلها ساره .. قولي خالد المسكين .
نوره : لا تنسين ان اصعب شي على الانسان ان يعيش مع شخص ما يحبه وقلبه مع غيره .
هند : والله محد قالها تسوي جذي.
نوره وهي منقهره من كلام هند: والله تعرفين ليش ساره وسيت جذي ما يحتاي اعيد وأكرر يا انسه هند
هند : سااااكته
الام : لا والله ساره طلعت أصيله .. صدق كبرت في عيني
نوره رافعه حواجبها ومستغربه : يعني يا امايه انتي مب زعلانه من ساره .
الام " لا يا بنتي ليش ازعل منها .. بالعكس اللي سوته ساره شي افتخر فيه .. صح ان قلبي يعورني على ولدي خالد .. بس ساره بعد ضحت بحبها لانها ماتبى خالد يتأذى .. وهذا صدق دليل الحب يا بنتي
نوره : هي والله صدق تحبه .. بس شو فايدة الحب الحين
الام تدور على خالد : نوره
نوره : خير يا امي
الام : وينه خالد ما اشوفه
نوره تتنهد : ااااااااااه .. يا امايه ..
الام قامت من مكانها ومسكت قلبها : وي باسم الله على ولدي شو فيه
نوره : لا لا يا مايه ما فيه شي .. بس خالد من بعد ماقالتله ساره انها بتنهي اللي بينهم وهو في غرفته ما طلع منها .
الام : ولله .. عيل خلا اروح اشوف شو فيه .. اخاف يستوي في خالد شي
نوره : باسم الله على اخويه .
الم راحت ونوره وهند وياها .. وراحو غرفة خالد .
الام تدق على باب غرفته : خالد خالد يا امي افتح الباب
خالد هو متساند على السرير وعيونها تدمع يذكر كل لحظه بحياته مع ساره تذكر يوم كانو صغار ..كان كله يدافع عنها يوم أي حد يضاربها ..كان معروف بحبه لها من الصغر.. ويوم كبر احلامه كبرت وحبه زاااد ...
خالد وهو يكلم عمره : كيف يا ساره بعيش بدونج ..وانا رسمت احلامي وحياتي ومستقبلي معاج ..تخيلتج تكونين الحبيبه والصديقه والزوجه ..وهو( يضرب على الوساده) وكل شي راح راح راح ..
الا بعدها تدق الباب : خالد خالد
خالد صد صوب الباب وحس ان احد يناديه وراح مسح دموعه لانه ما يحب يبين لحد انه منهار ..
خالد راح فتح الباب وحالته صدق كانت صعبه: خير يا امي
الام تشوف خالد وقلبها تقطع على خالد .. لاول مره تشوف حالته جذي شكله متبهدل ..وعيونه فيها الف لوم وحزن .
الام ما قدرت تقول شي غير : خالد .. الدنيا بعدها مستمره يا ولدي
خالد : يا امي .. الدنيا مستمره معاكم ..بس بالنسبه لي الدنيا مب مستمره من بعد ساره
نوره ما قدرت تستحمل اكثر وبالذات يوم شافت اخوها على هالحال وعلى طول ادمعت .وحاولت انها تخفي دموعها.
الام : خالد قوم يا ولدي اطلع من الغرفه وروح تعشى وبعدين ارتاح ونام
خالد وبنرة حزن : يا امي الله يخليج .. ما ابي شي خليني بحالي
الام : ما اقدر يا ولدي اخليك بهالحال .
خالد : امي عشان خاطري .. ما ابي اكلم حد ..خلووووووني بروحي .
نوره مسكت امها : امي خليه بروحه .. لين ما يهدى شوي
الام تشوف خالد : خلاص يا ولدي راح اخليك على هواك .. بس كل دقيقه بيي بطمن عليك
خالد : الله كريم ..وعن اذنج يا امي .
وراح صكر الباب ..ورد غرفته وهو متضايق ..

الام دمعت عيونها ...نوره راحت عند امها ومسحت دموع امها .
نوره : لا يا امايه .. لاتضعفين جدام خالد ..
الام : ما اقدر يا بنتي اشوف حالة اخوج واسكت ..شكله يقطع القلب
نوره : ادري ادري ..بس ايام ان شاء الله وبتمر على خير
الام : على خير ان شاء الله ..
الام : يا يالله يا بنتي انا بروح غرفتي ارتاح .
نوره : اوكي يا امي .
نوره تصد لهند : شو فيج سرحانه .
هند بتردد: ها ...ممم..ما فيني شي بس بروح غرفتي يالله باي .

هند كانت تفكر كيف سالم بيي هالاسبوع وبيخطبها .. والبيت متقلب ..
وفكرت انها تكلم سالم وتقوله خلا يتاخر شوي وما يخطبها هالاسبوع لين الاوضاع تستمر بخير..

أما فهد كان بغرفته والساعه تقريبا 11 ونص مساء ودخلت عليه الريم من بعد ما وصلت ساره البيت وكانت الريم متضايجه بحالة ساره وخالد .
الريم تشوف فهد بحزن : اشحالك فهد
فهد كان قاعد يشوف التلفزيون وأول ما شاف الريم ركض عندها : هلا الريم زين ييتي .
الريم مستغربه : ليش ؟ في شي
فهد : الصراحه كنت بقولج .. اشحال ساره ..ما شي اخبار عنها
الريم : قصدك اخبار عنك
فهد ابتسم : فاهمتني يالريم
الريم : كيف ما افهم اخويه
فهد : في شي يديد
الريم تتنهد : اااااااااااااااااااه .. قول في اشياء
فهد : اشياء تفرح .
الريم : والله هالاشياء تزعل العالم كله بس تفرح ...
فهد : تفرح منو
الريم : تفرحك يا فهد
فهد مستانس : والله ليش شو صار
الريم: ساره قررت انها تزوجك وانفصلت نهايئا عن خالد
أول ماسمع فهد هالسالفه تم يناقز وصارخ وكان صدق طاير من الفرح وراح حضن الريم من الفرحه ..
الريم : فهد فهد شوي شوي بطيحني
فهد : واخيرا واخيرا يا الريم تحققت احلامي ..ساره فديتها ساره بتكون لي.
الريم كانت مستانسه لان اول مره من يوم فهد رد من السفر وهي تشوفه مستانس .
الريم : يعلني يا اخوي مانحرم منك (وادمعت )
فهد يشوف الريم بتعجب: افا يالريم هذا وقت الصياح .
الريم وهي تمسح دموعها : لا يا اخوي هاي دمعه الفر ح .. اول مره اشوفك ابتسامتك .
فهد يبتسم ويحب الريم على راسها : تسلمين يالغاليه .. يا اختي الحبيبه .
فهد ماسك عقاله وغترته .. ويبى يطلع .
الريم : وين وين بتروح هالوقت.
فهد مستعيل : بروح عند مروان ربيعي بقوله احلى حدث صار بحياتي .
الريم تشوف ساعتها : بهالوقت ؟
فهد : الحين تقولين الساعه 4 الفير .. أي وقت المهم ابي اطير بالشارع ابي ابين للعالم اني مستاااااااااااااااااااانس .
الريم : زين شوي شوي عالطريج مب تسرع يا اخوي
فهد : ان شاء الله يا احلى اخت يالله مع السلامه.
الريم : بحفظ الله يا اخوي .

الريم كانت صدق متضاجه على خالد وعلى ساره .. بس يوم شافت ابتسامت اخوها وفرحته ..نست كل شي ..

راح فهد واتصل في مروا ن ..
فهد وهو طاير من الفرحه : مروان اشحالك
مروان : باسم الله .. شو فيك ما شي سلام عليكم ولا شي
فهد : مب متفيج لشي الحين .
مروان : الله يستر
فهد : مروان وينك انت
مروان : توني موصل الاهل البيت .
فهد : خلاص تعال الحين عند البحر
مروان : شوووووووووو .. بهالوقت
فهد : شو فيك بعده الساعه ماصارت 12 ونص يالله
مروان خلاص ياينك الحين .
فهد : اترياك .

راح مروان عند فهد عشان يشوف سالفته .
فهد وهو واقف عند البحر .. ومغمض عيونه ومبتسم .
ومروان وصل وشاف فهد وهو بعالم ثاني .
مروان مسك ظهره : فهد شو وين وصلت
فهد صد لمروان : باسم الله خوفتني
مروان : جي شايفني فلم رعب .
فهد: ههههههههههههه يمكن
مروان استغرب من فرحة فهد : فهد .
فهد وهو مبتسم : خير
مروان : شو اللي خلاك ترد فهد القبلاني ..فهد البشوش المحب والاجتماعي
فهد : مروان ساره ساره .
مروان : شو فيها
فهد : وافقت انها تزوجني وانفصلت عن خطيبها
مروان فاتح عيونه .: والله .. زين زين الحمد لله
فهد فاتح ايدينه : والله كاني ولدت من يديد
مروان : والله يا فهد مب بعد مارديت من السفر ونحن ما شفنى ابتسامتك ولا ضحتك ...والحين ساره خلت كل شي يرد مثل قبل .
فهد : انت ماتعرف غلاتها عندي
مروان نزل راسه : بس يا فهد
فهد : بس شو
مروان : كيف راح تعيش مع انسانه تفكيرها كله في خطيبها .. لاتنسى انهم كانو يحبون بعض من الصغر .
فهد تضايج : ما يهمني شي .. كل اللي يهمني انياحبها وانها صارت ملكي ..ثانيا مب هي الانسانه الوحيده اللي انفصلت عن خطيبها
مروان : بس اللي انفصلو اغلبيتهم صارت لهم ظروف وانفصلو وهم اثنينتهم مقتنعين بالانفصال ..بس ساره انفصلت رغما عنها .
فهد : شوف يا مروان .. اعرف اللي سويته غلط .. بس حاولت اني اعيش بدونها والله والله ما قدرت .. احس ان الحياه ظلمه بدونها .
مروان : ما اقول غير .. عسى الله يهنيك يا فهد .
فهد : تسلم يالغالي ..




وفي اليوم الثاني ..
ساره ماطلعت من غرفتها .. لان يومها قضته كله بالصياح والذكريات الحلوه اللي كانت تتخيلها انها راح تستمر ..

وخالد حالته اصعب ..لانه ما قدر ينام البارحه من كثر ما هو كان متضايج وزعلان .. وحس ان حياته انتهت من بعد حبيبته ساره ..

والصبح الكل قاعد يفطر الا خالد ..
هند : امايه ان شاء الله اليوم ابويه بيي من السفر صح ؟
الام وهي تشرب الحليب : ان شاء الله يا بنتي
نوره : والله اني مشتاقلته مووووت .
هند : وانا بعد .. احس كاني سنه ما شفته .
الام ساكته ومتضايجه.
نوره تصد لامها : امايه شو فيج .
الام بحزن : خالد ما يطيع ياكل شي ولا يفتح الباب .. والله اني خايفه عليه .
نوره : لا تنسين يا امي ان خالد ماكان يفكر الا بساره .. يعني لازم ما يتقبل الامر .
هند : يعني ابي افهم هاي ساره شو سوت فيهم عشان يتخبلون عليها جذي.
نوره : عندها جمال يخلي المينون يصحى .. وعندها اخلاق وطيبى تملى الدنيا وما فيها .. و(تشوف هند بطرف عينها ) وما عندها غيره ولا حقد مثل بعض الناس ...
هند : شو قصدج .
نوره : لا يا اختي ما قصدي شي ..
هند قامت من على الكرسي: عن اذنكم .
الام : وين ما كملتي ريوقج .
هند : لا بس شبعت الحمد لله .بروح غرفتي
نوره : اكيد عندج شي .. والله اني اول وحده اتين تاكلين .. وآخر وحده تخلصين .
هند : وي وي اعوذ بالله منج .. في كل شي تحسديني .
نوره : على شو يا حظي ..
الام : الحين انتو متفيجين تضاربون
هند : خلاص انا بروح فوق بغرفتي ..عشان ما اتضارب ويا حد ..

راحت هند غرفتها وعلى طول مسكت الموبايل واتصلت في سالم وطبعا كلمته بسرعه لانها تخاف نوره تشوفها ..
هند تتصل في سالم: السلام عليكم
سالم توه قايم من النوم : وعليكم السلام .
هند : اوووه اسمحلي .. قومتك من النوم
سالم : لا افا عليج عادي ..
هند : بغييت اقولك شي يا سالم .
سالم : يعني ما شي شخبارك .
هند تبتسم : اسمحلي ..بس لاني مستعيله اخاف نوره اتي وتشوفني .
سالم : لا عادي تفضلي ..
هند : انت يا سالم قلت انك بتي هالاسبوع يوم ابويه بيي من السفر صح .
سالم / : ان شاء الله
هند : بس ابي اقولك لا اتي هالاسبوع .. لان عندنا شوي مشاكل في البيت .. يعني من الاسبوع اللي بعده .
سالم : ممممممممممممم .. خلاص ..ولا يهمج اسبوع الياي ان شاء الله بكون عندكم يا احلى وحده شفتها بحياتي .
هند بخجل : تسلم يالغالي ..
سالم : الله يسلمج حبيبتي
هند : اوكي الحين عن اذنك ..بروح قبل ما نوره اتي اوكي .
سالم : هاي نوره خاطري اشوفها ..اخاف هي رئيسة العصابه وانا ما ادري .
هند تضحك: هههههههههههههههه .. واكثر بعد..
سالم : اوكي خلاص عيل ..اخليج الحين .
هند : يالله باااااي يالغالي
سالم : مع الف سلامه ..

الريم كانت تفطر تحت في غرفة الطعام ودخل فهد وهو مستانس ..
فهد : صباح الخير يا احلى اخت.(وراح باسها فوق راسها)
الريم : شو تشوفني يدتك ..تحبني فوق راسي
فهد قعد على الكرسي عند الريم : هذا وقار واحترام يالخبله .
الريم : توك ما أحلاك .. والحين تسبني .
فهد ( يضحك ): ههههههههههههههه
الريم : عساني ما انحرم من هالضحكه .
فهد : تسلمين يالغاليه
الريم : الله يسلمك يا اخويه
فهد : اقول يالريم .. شو رايج بعد كم اسبوع انروح نخطب ساره
الريم كانت تشرب اللبن وأول ما سمعت كلام اخوها غصت وكحت ..
فهد يضرب على ظرها : باسم الله عليج شو فيج ياالريم . شو اول مره تشربين لبن.
الريم : ما ادري عنك .
فهد : ليش انا شو قلت .
الريم : توها البنت منصدمه من سالفتك .. وزعلانه لانها خسرت خالد.
فهد : والله خلاص كل شي انتهى .
الريم : لا يا فهد .. انتريه شوي كم يوم بعدين بنفاتحها بهالموضوع .
فهد : ما بنتظر اكثر عن اسبوعين .. ابي اضمن انها لي انا وبس ..
الريم : ان شاء الله بتكون لك ..

وفي بيتكم خالد

الساعه تقريبا 12 ونص الظهر رجع أبو خالد من السفر لانه رجل اعمال يعني حياته كلها سفر .. والاهل كلهم قاعدين يستقبلونه ..الا خالد في غرفته لانه نسى هاليوم .

ابو خالد : السلام عليكم يالغاليين
هند ونوره راحو على طول نقزو عليه وحضنوه ..
ام خالد اتي عنده وتبتسم .
ابو خالد : شوي شوي عليه .. بطيح .
هند وهي تحضن ابوها : فديتك ابويه والله اشتقتلك
نوره : والله انا بعد يا بويه اشتقلك موت
بو خالد يبتسم ويشوف ام خالد : ها ام خالد شو .. ما شي الحمد لله على السلامه.
ام خالد تبتسم : والله عيالك ما خلوني ارمس .
هند ونوره : ههههههههههههههه
ام خالد : الحمد لله على سلامتك يا ابو عيالي .
بو خالد : الله يسلمج .
بوخالد يدور في الصاله : ولا وينه خالد ..
نوره طالعت امها ونزلت راسها .
بو خالد : شو بلاكم ..وينه خالد
ام خالد : هو في غرفته يمكن نايم.
بو خالد فتح عيونه : نايم لهالوقت غريبه .
ام خالد : يمكن البارحه كان سهران وتعب .
هند : ابويه ها شو يبتلي من لندن .
نوره : عفان الله صبري .. توه ياي ..
هند : لا بس ابي اعرف فكر فيه هناك ويابلي شي.
بو خالد يبتسم : واذا انا ما افكر فيكم يا عيالي ..أفكر في منو .
هند تغمز لامها : يمكن حصلتلك وحده حلوه هناك نستك اهلك .
ام خالد تشوف هند بطرف عيونها .
بو خالد يضحك : ههههههههههههههههه .. حشى عليج يا هند تبين اليوم انام في الصاله .
نوره : افا ليش يا ابويه .
بو خالد : ما تشفوين امج كيف صار ويها ..أخاف تطردني من الغرفه .
ام خالد : لا فديتك انا واثقه فييك .. بس هاي هند لو شوي أقدر أقص لسانها .
هند : وي باسم الله عليه .
بو خالد : والله سوالفكم ما تنمل ..بس انا الصراحه تعبان وبروح غرفتي وان شاء الله بنجتمع ونسولف بعدين .
هند : لا تنسى الهدايا .
نوره تضرب هند : بس استحي على ويهج .. خلا يرتاح شويه.
بو خالد : ولا يهمج يا بنتي .. خلا ارتاح وبتشوفين شو يايبلكم ..
نوره : تسلم يا ابويه ...وانت روح ارتاح .
بو خالد : زين يوم خالد بيقوم من النوم .. خلا ايي غرفتي .. تراني مشتاقله.
ام خالد : ان شاء الله يا بوخالد.

راح ابو خالد غرفته يرتاح من السفر ..
نوره قعدت على الكرسي: اقول امايه ..
الام : خير يا بنتي
نوره : مب فضيحه خالد ما ياي يسلم على ابويه.
الام : يحليله خالد ما يدري ان ابوج بيي اليوم أو نسى .
هند : هاي ساره ماعرف شو سوت فيه.. خلته ينسى كل شي.
نوره : الحب ..
هند : بدت تتفلسف ..انتي ااذا تزوجتي .مب تنسينا.
هند : ليش قالولج انا هند ..
هند : شو قصدج .
نوره : مب قصدي شي .. الحين انا بروح غرفتي وبتصل في ساره .. بشوف اخبارها.
هند : روحي عند اخوج أول شي.
نوره قامت من مكانها : خالد لو أدق عليه الباب مليون مره ما بيفتحلي أعرفه .


راحت هند تتصل في ساره بس ما حصلتها لان ساره غالقه موبايلها .

والكل كان يالس في الصاله ولا فجأه سمعوا جرس الباب وراحت الخدامه تفتح الباب ودخلت عليهم ..

الخدامه : where is khalid: .
نوره تصد للخدامه: why?
الخدامه: His freiend Mohamed wants him
نوره تشوف هند: اقول هندوه .. الحين ربيعه يبى خالد شو نقوله
هند تلعب بأظافرها: روحي قولي لخالد بعد شو تسوين .
نوره : خالد حالته حاله وين له نفس يشوف حد.
هند رفعت راسها تشوف نوره : بس لا تنسين ان هذا محمد أغلى ربعه يعني الانسان الوحيد اللي يفهم خالد.
نوره : ماشاء الله من وين هالمعلومه.
هند : يعني ماتعرفين ان محمد من زمان ربيع خالد .. واخوج اربع وعشرين ساعه يمدح في هالريال ..
نوره : زين شو اسوي ؟
هند: روحي قولي لخالد يمكن محمد يقدر يغيرمن نفسيته .
نوره: اول مره تقولين شي منطقي.
هند رافعه حواجبها: ليش ان شاء الله كل مره شو اقول كلام ميانيين .
نوره : لا مب ميانين ..كلام ( تفكر )مممممممم كلام فاضي ماله أي لزوم.
هند : والله انا الغبيه اللي قاعده اسولف وياج.
نوره : ههههههههههههههههههه .. محلاج وانتي معصبه.
هند: نوروه يوزري عني ..ورحي قولي لخالد يستقبل ربيعه ..ترى يحليله نقع برع .
نوره: هي والله نسيته.
هند : طبعا تنسينه .. لان تفكيرج ماعرف وين.
نوره تدلع: طبعا في خطيبي ..فديت عمره .
هند : يالله .. هذا صار خطيبج وتفدينه .. لو تزوجتيه شو بتقوليله .ز
نوره : اممممممممممممممممممممم .. بكتب له ابيات غرام وشعر ..
هند : طبعا هاي اول سنه زواج .. بعد السنه الثانيه أنواع السب.
نوره : باسم الله عليه .. شو تشوفين دفشه مثلج.
هند : اقول نوره الريال نقع برع روحي فضحتينا .
نوره وقفت : هي والله بروح اشوف خالد.

راحت نوره تدق على باب خالد عشان تقوله ان ربيعه محمد يايله.
نوره : خالد افتح الباب شويه.
خالد بعصبيه : شو تبين ؟؟
نوره : ربيعك محمد يباك .
خالد : محمد؟
راح خالد فتح الباب ومستغرب.: محمد ياي بيتنا
نوره : هي يا اخويه شو اقوله.
خالد : طبعا خليه يدخل .
نوره : اوكي خلاص الحين بقول لميري ادخله.

راحت نروه قالت لخدامتهم عشان يدخلون محمد الميلس
خالد دخل الميلس وحالته حاله .. خالد دومه كاشخ وحلو ومرتب ..بس هالمره غير شكله متبهدل وحالته تكسر الخاطر وعيونه متورمه من قلة النوم .
شافه محمد واستغرب وفتح عيونه ووقف مكانه: خالد
خالد وصوته كلها حسره وحزن: هلا فيك يا محمد..تفضل استريح ليش واقف.
محمد فاتح عيونه وراح عند خالد : أي استريح الله يهديك ..شو بلاك ليش جذي حالتك شو صار لك ..
خالد منزل راسه : ما فيني شي .
محمد : أي ما فيك شي الله يهديك .. شكلك مبين ان صار لك كارثه .
خالد اقعد واستريح ..
يلس محمد عند خالد وهو زعلان على حالة خالد ..
محمد : قولي بلاك وليش غالق موبايلك .. انا من البارحه اتصل فيك وانت غالق موبايلك ..
خالد ماسك ايدينه ومنزل راسه ..
محمد : خوفتي يا خالد قولي شو فيك .
خالد رفع راسه وشاف محمد : ساره يا محمد ساره .
محمد : بلاها ساره .. شو صار فيها ..
خالد: ساره تخلت عني والسبه هالنذل فهد .. الله لا يبارك فيه .
محمد : أفا ليش شو صار قولي تراك قطعت قلبي ..

وطبعا خالد قاله كل السالفه وقاله ليش ساره تخلت عنه..
خالد : شفت يا محمد شو صار فيه .. احلامي كلها راحت وتبخرت خسرت الانسانه الوحيده اللي كنت احلم انها تكون لي ..
محمد منصدم من اللي صار : ماعرف شو اقولك يا خالد .. بس الزواج قسمه ونصيب..
خالد بعصبيه : أقولك نحن كنا لبعضنا من صغرنا وآخر شي ما تكون
ساره لي .. تكون لانسان ثاني مستحيل مستحيل (ونزل راسه ودمعت عيونه).
محمد يمسك يد خالد : لا يا خالد مب انت اللي تدمع ..انت يا خالد ريال والريال لازم يكون ما يدمع ولا ينهزم بهالسهوله.
خالد والدمعه بعيونه: يمكن لانك يا محمد ماعرفت الحب .. وماتعرف ان اصعب على الشخص ان يخسر الانسانه اللي حبها من الطفوله والي كان يحلم انها تكون له .. والاصعب ان الحب متبادل ..وكيف تتصور ان ساره اللي بنيت احلامي معاها .. ما تكون لي .. ماتكون زوجتي وشريكة حياتي ..
محمد : خلاص يا خالد لازم تتعود على اللي بيصير وتتحمل .. وخلاص انت مب لساره وانتهت السالفه حاول انك تسناها.
خالد صد لمحمد وبجديه وعصبيه : شو نتقول انت .. انت يا محمد ماتعرف كيف احب ساره والله اني اموووت فيها .. ساره هي الهوى اللي أتنفسه ..ساره هي الروح اللي سكنت بداخلي ..ساره مب بس الحبيه لا .. ساره هي كل شي بالنسبالي ..انت يوم تقول اني انساها كأنك اخترت موتي .. لان ساره هي الامل الوحيد بحياتي .
محمد : لهالدرجه تحبها .
خالد حاط ايدينه على ويهه: وأكثر يا محمد واكثر..بس الحب راح راح ..والحبيبه راحت راحت يا محمد ..
محمد : يا خالد .. بس خلاص والله قطعت قلبي.
خالد : هي اللي قررت هالشي ..وهاللي حاولت تنساني ..باعت الحب اللي بينا ..
محمد : ساره ما باعت شي ..ساره لانها تحبك قررت هالقرار افهمها يا خالد .
خالد : بس خلاص ما ابي اسمع اسمها .. هي اصلا ما تستاهل افكر فيها ..مثل ما باعت الذكريات الحلوه ..وباعت حبنا ..أنا بعد بحاول انسى كل شي ..كل شي..
محمد يعرف ان خالد مستحيل ينسى ساره .. لان خالد يوم يحب الشخص مستحيل ينساه ..ويعرف ان هالكلام صدر منه لانه معصب ومنفعل .

وظهر محمد من عند خالد ..وقلبه متقطع على ربيعه ..كان محمد بيشكيله الحال وبيقوله عن حبه للريم وكيف هو ما ينام الليل من كثر ما يفكر فيها ..وشو السبب اللي ماتسمح له ان يتقدم للريم ويخطبها ..بس طبعا كيف يقوله وكيف يشكيله الحال..وخالد حالته اصعب من حالة محمد بألف مره .. لان الحب متبادل .. أما محمد فحبه غامض ومن طرف واحد.. لان الريم ماتعرف بحب محمد لها .

خالد كان متضايق بعده ..بس من القهر قرر انه يطنش ساره ويقهرها ..لانه متوقع ان ساره تخلت عن خالد بهالسهوله وانها باعت الحب عشان فهد.. وهو مايعرف ان ساره متعذبه أكثر منه..لانها قررت انها تعيش مع انسان دمر حبها الوحيد .,,وأصعب على الشخص ان يعيش مع انسان يكون سبب في تعاسته ..

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
قديم 15-03-08, 02:56 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ساره كانت ما تطلع من الغرفه ولا فطرت ولا تغدت حالتها كانت صعبه ..
امها دخلت عليها في الغرفه وشافتها طايحه على السرير والدموع بعيونها : ساره يمه.
ساره ماتصد لاي حد لانها كانت ميته من الصياح.
الام راحت عند ساره : ساره لين متى بتمين بهالحال ..خلاص انتي اللي قررتي هالشي .. ولازم تكونين قويه ..
ساره وصوتها متقطع من الصياح والقهر والحزن: انا قررت هالشي غصبن عني يا امي .
الام : ادري يا بعد عيني ..بس خلاص كل شي انتهى بينج وبين خالد ولازم تنسينه.
ساره بعصبيه: مستحيل يا امايه انساه .. حتى لو تزوجت فهد بس قلبي يا امي وحبي راح يكون لخالد للابد.
الام : ما يستوي جذي يا مي .. تزوجين شخص وتفكيرج مب له وقلبج لانسان ثاني ..ما يستوي جذي.
ساره : والله خلا يحلم اني احبه بيوم من الايام ..وانا اللي بخلي حياته جيحم مثل ما دمرني .
الام : ساره حبيبتي ..انتي تعرفين ظروف فهد يعني لازم تقدرين اللي سواه.
ساره بصياح : ما ابي اقدر أي حد ..ما ابيه ولا احب فهد ..
الام : زين خلاص لا تحبينه ..بس انتي قررتي انج تنفصلين عن خالد يعني خلاص خليج عاديه والله يا بنتي بيسهل عليج ويسعدج.
ساره ماردت على امها لانها كانت تصيح وزعلانه ومنقهره..

ابو خالد نزل عشان يصلي صلاة العصر وشاف هند في الصاله .
ابو خالد : هند حبيبتي وينه اخوج خالد ؟
هند : بعده في غرفته يبى .
ابو خالد : الله يهديه يارب ..بروح اشوفه لاني مشتاقله موت.
ابو خالد راح دق الباب على خالد:
خالد طلع من غرفته وشاف ابوه وفتح عيونه لانه ماعرف ان ابوه ياي من السفر واستانس وعلى طول حضن ابوه.
خالد : فديتك ابويه ..متى رديت من السفر .
ابو خالد : والله من الظهر بس انت ولا في الدنيا .
خالد متضايق: اسمحلي ابويه والله ما دريت .
ابو خالد : مسمحوح يا ولدي .
خالد : والله اشتقلك وااايد يا ابويه ..
ابو خالد: وانا اكثر يا خالد .. انت شو اخبارك .
خالد بحزن: الحمد لله .
خالد : زين يا خالد قوم توضأ وروح ويايه المسيد ترى أذن..يالله تعال وياي ..
خالد : ان شاء الله يا ابويه ..الحين بتلبس وبطلع وياك..

راح خالد غير ملابسه عشان يروح الصلاه.
هند راحت عند ابوها: والله زين سويت فيه وطلعته من غرفته ..لاني اعرف خالد ما يرد لك طلب يا ابوي..
ابو خالد : عسى الله يهنيه ويسعده يارب ..
هند : اممييييين جميعا..

وراح خالد ويا ابوه المسيد عشان يصلون صلاة العصر.


فهد كان طالع ويا الريم رايحين يتمشون بالسياره.
فهد : اقول يالريم ؟
الريم تصد لفهد: اعرف شو بتقول (هي تقلده) شو اخبار ساره .من زمان ما عرف عنها .
فهد يضحك: ههههههههههههههههه ..حسبي الله على ابليسج وبعد تقلديني ..
الريم تبتسم : اعرف سؤالك ..انت ما تسولف الا عنها .
فهد : شو اسوي يا الريم: ساره خذت قلبي وسحرتني ..
الريم : هي والله ساره الصراحه تنحب ماشاء الله عليها فنانه وحليوه وطيبه ..
فهد : بس لا تمدحينه روحي متعذب ومشتاقلها .
الريم: هههههههههههههههه .. انت حبيتها وهي عمرها ما ابتسمت في ويهك ولا راوتك طيبتها ..عيل لو شفت حلاها وطيبتها وسمعت سوالفها شو بتسوي..
فهد (يتنهد)اااااااااااااااه انا وجذي ومتخبل عليها وذايب في حبها ..
فهد : زين يالريم اتصلي في ساره شوفي متى ايي اخطبها .
الريم : فهد ..قتلك ساره بعدها متضايجه من السالفه .اصبر عليها ..
فهد : ما اقدر ما اقدر ابي اعرف شو ردها ..الله يخليج روحي بيتهم اليوم وحددي وياها يوم الخطبه وبعدين طبعا راح نحدد يوم الملجه والعرس.
الريم : الله يعيني والله اخاف تذبحني ساره.
فهد مستحيل ساره تموت فيج ..يالله روحي عشان خاطري
الريم: والله يا اخويه ما اقدرارفضلك طلب .. وان شاء الله بروح اليوم عندها والله يعيني .
فهد : فديت اختي اللي ماترفضلي طلب.

وفي المساء راحت الريم عند ساره..
ساره كانت بغرفتها متسانده على السرير وسرحانه وكانت صدق متضايقه وزعلانه..
الريم دخلت غرفة ساره : ساروووونه وينج.
ساره صدت وشافت الريم واقفه عند الباب : الريم .تفضلي تعالي .
الريم راحت سلمت على ساره وشافت ويهه ساره مصفر ومتغير مبين عليها التعب وقلبها تقطع على ربيعتها : ساره شحالج.
ساره بحزن: وكيف تبين يكون حالي وانا خسرت حبي الوحيد.
الريم : بس يا ساره خلاص انسي السالفه لين متى بتعذبين عمرج.
ساره : المهم انتي شو اخبارج .
الريم: تمام الحمد لله ..اقول ساره شو رايج نطلع اليوم نتعشى برع .
ساره : مالي نفس يالريم خليني جذي احسن.
الريم: ساره لازم تغيرين الجو .
ساره : ما ابي اطلع والله يالريم انا جذي مرتاحه.
الرريم : خلاص ما بغصبج على شي ما تبينه.
وهني موبايل الريم رن وكان المتصل اخوها فهد..
الريم ردت على فهد: خير شو تبى .
فهد : شو قلتيلها .
الريم ترمس بصوت واطي: لا بعدني .
فهد : يالله قوليلها ..انا قايلج تروحين عندها عشان تقوليلها عن سالفتي .
الريم: اصبر شويه علي ..
فهد : شوفي يالريم اليوم تقوليلها .
الريم : زين زين ..
فهد : يالله باي .
الريم: باي ..

ساره شافت الريم ترمس بصوت واطي ..
ساره : في شي يا الريم .
الريم متوتره: ها.......ما في شي.
ساره :عيل شو فيج ترمسين بصوت واطي أخاف عندج اسرار.
الريم تبستم: ليش وانا عندي حد غيرج اقوله عن اللي بداخلي .
ساره : حبيبتي والله يالريم .
الريم: ساره ببقولج شي ..بس( بارتباك) بس لا تزعلين مني .
ساره : مستحيل ازعل منج يالريم ..
الريم تبلع ريجها: فهد .
ساره تضايقت يوم سمعت اسمه وبعصبيه : شو فيه فهد.
الريم : فهد يقول متى ايي ويخطبج رسمي يا ساره .
ساره بضيق: انا ما يهمني متى ايي ..حتى لو يتزوجني باجر عادي عندي ..
الريم فتحت عيونها.
ساره : أنا ما يهمني يالريم متى اتزوج فهد او متى الخطوبه..لاني انسانه بلا روح ..ما يهمني شي .. لان هالزواج كانه مب زواجي ..يعني يوم خطبتي ويوم زواجي من اخوج ما يهمني.. لانه هذا يعتبر زواجه بالنسبه له مب لي .
الريم : وليش مب مهتمه يزواجج يعني ولا بخطبتج.
ساره : لاني ما بتزوج الانسان اللي احبه ..عشان تقولين باختار يوم للخطبه وبعدين الملجه عشان أتعود على اللي بتزوجه ..ما يهمني خلا يخطبني هالاسبوع اذا يباه أو بعد سنه كيفه..وقوليله ان ما ابي حفله ولا شي وحتى الملجه بس كتب كتاب يعني الملجه عاديه أو تكون الملجه والعرس بنفس اليوم احسن عشان افتك .
الريم مستغربه: بس احلى ايام الملجه يا ساره انج تقعدين ويا ريلج وتزهبين وتستعدين لعرسج وتتكشخين ..
ساره : اذا كنت ماخذه الانسان اللي احبه اكيد بخلي ملجتي فتره لان الملجه من احلى الايام وعشان استعد للزواج من اغراض ..بس انا ماخذه انسان ما ابيه ولا شي ولا ابي اعيش وياه هالفتره..
الريم تضايقت من كلام ساره : وكيف بتعيشين ويا انسان ما عاشرتيه ولا قعدتي وياه لان الملجه تساعد ياساره على الاختلاط ويعودكم على بعض ..
ساره : وانا عشان جذي ما ابي الملجه ..لاني ما ابي اختلط وياه .
الريم : بس هذا راح يكون زوجج.
ساره : هو بيعترني زوجه ..بس انا ما بعتبره زوجي ..بعتبره انسان عادي .. لان قلبي وتفكيري لخالد وبس .
الريم : بس خالد خلاص راح من حياتج يا ساره .اذا تزوجتي فهد لازم تكونين زوجه مخلصه وقلبج له.
ساره : شوفي يالريم بكون وياج صريحه ..حتى لو تزوجت فهد ..مابعامله اوكي ما اقدر ..كل ما بشوفه بذكر اللي سواه فيه ..مستحيل احبه..ومستحيل اعامله كزوج.
الرريم: عيل كيف بتعيشين وياه
ساره: بعيش وياه كاني غريبه سؤال وجواب وبس ..من غير حب وخرابيط
الريم : بس هالشي ما يصير
ساره بحزن والدموع بعيونها: كيف تبيني اعامل الانسان اللي فرق بيني وبين اللي اموت فيه .. كيف تبين احترم الانسان اللي هددني ودمر سعادتي واحلامي ..مب بس دمرني أنا ..دمر خالد ..وخلا خالد يكرهني .

الريم ماعرفت شو تقول وشو ترد على ساره ..لان تعرف ان ساره كانت تموت في خالد وتحبه من الصغر وكان خالد كل شي بالنسبالها..

راحت الريم من ساره وهي متضايقه على ساره وخالد وبنفس الوقت
خايفه على حياة اخوها ..لانها متأكده ان زواج فهد وساره ماراح يعدي على خير .. لان الحب من طرف واحد ..ولان قلب ساره مب لفهد..


كيف راح تكون حياة فهد وساره ؟؟
هل راح ينفصلون ؟؟أو راح يكون شي ثاني ؟؟
وخالد كيف بعيش حياته بدون ساره؟
ومحمد شو اللي يمنعه من الارتباط بالريم؟؟




جزء ( الخامس عشر)

وبعد ما طلعت الريم من عند ساره وهي خايفه على حياة اخوها فهد وعلى حياة صديقتها ساره لانها تحس ان حياتهم ماراح تستقر بالذات لان حب فهد من طرف واحد..

وراحت الريم البيت وأول ما فتحت باب الصاله شافت فهد قاعد ينتظرها واول ماشافها فهد على طول راح عند الريم ووقف عندها...

فهد وهو واقف عند الريم ومتوتر: هالريم بشري .. شو ردت عليج ساره..
الريم تشوف اخوها وبحزن: ساره تقول أي يوم انت تختاره ..
فهد (وابتسامته العريضه على شفاته) : والله يعني وافقت ..
الريم : هي بس قالت ما تبى حفله ..
فهد : افا عليها فالها طيب .. أي شي هي تبى انا حاضر لها ..
الريم : وقالت الملجه اذا تبى نفس يوم العرس يكون افضل ..
فهد تغيرت ملامحه: افا غريبه ..أحلى الايام أيام الملجه .كيف ما تباها ..
الريم : فهد لا تستعبط يا اخويه.. تعرف ان ساره مغصوبه على الزواج .. يعني باختصار هي مب مهتمه في زواجها..
فهد تضايق: بس لازم تنسى خالد ..خلاص انا بكون زوجها ..
الريم راحت ويلست على الغنفه: يمكن تكون زوجها صح .. بس القلب يا اخويه بعده مب ملكك ..
فهد عصب: الريم شو فيج اليوم يايه تضايقيني ولا شو سالفتج .
الريم : يا اخويه انا خايفه عليك وعلى حياتك..
فهد : أنا اعرف كل شي .. وانا مقتنع بهالشي ..ومرتاح الاهم تكون ساره لي ..
الريم : وقلبها يا اخويه مب لك .. واهم شي بالزواج هو القلب والحب ..
فهد : ان شاء الله بخليها تحبني وتنسى خالد..
الريم : والله اني اتمنى هالشي ..
فهد : المهم عيل ان شاء الله عقب باجر يعني بعد يومين بنروح نخطبها..وباخذ مممممممممممممم ريل عمتي ..
الريم فاتحه عيونها : بس ريل عمتي مب في الامارات ..
فهد : ادري انه مب موجود بالامارات وانه مسافر برع ..بس بخلي ايي ويخطبلي ساره .. بس كم يوم وهو اكيد يوم بيعرف اني بخطب وراح يستانس ..
الريم : على خير ان شاء الله ..




وفي بيتكم خالة ساره .

نوره قاعده عالسرير وتفكر بفارس احلامها او بخطيبها .. ونتفكر بمستقبلها..
هند ماسكه جدول امتحاناتها للثانويه العامه..
هند منقهره : افففففف متى افتك من هالامتحانات ..
نوره صدت لهند : مب أهم شي تفتكين ..أهم شي تبيضين ويوهنا واتيبين نسبه حلوه.
هند : لا حبيبتي انا مب مثلج اهتم بالنسبه وخرابيطها ..اهم شي عندي النجاح..
نوره : بعد البنت الكسلانه ما تفكر الا بالنجاح..
هند : والله كسلانه ولا شاطره أهم شي عندي انجح..
نوره متضايقه ..
هند تشوف نوره : نوروووه ..شفيج متضايقه؟
نوره : ما باقي على ملجتي الا شهر بالضبط وانا للحينه ما جهزت شي
هند : انتي باقيلج شهر على ملجتج وانا شهر ونص على بلوتي يعني امتحاناتي
نوره : ماعرف اسوي حفله ولا بس كتب كتاب يعني بيناتنا ..
هند : والله على راحتج ..
نوره : احسن شي اسوي حفله صغيره بيناتنا يعني اهلي واهل المعرس وتكون الحفله في بيتنا شو رايج..
هند : هي احسن .. لان في حفلة خطوبتج العالم كله ياي .. خليه جذي حفله بسيطه احسن .. بس الحفله بتكون بيتنا ولا بيت اهل المعرس..
نوره : والله اكثر شي يسوون الحفله في بيت اهل العروس..
هند : عيل لازم تختارين باسرع وقت المصصم ..لانه ما شي وقت .
نوره : عشان جذي انا احاتي ..
هند : زين ما دام تقولين ان حفله بسيطه ليش ماتاخذين فستان جاهز وتفتكين مب احسن .
نوره : امممممممممممممممممممم .. والله فكره يبالي جي اسوي .. لاني لين الحين مب مختاره القماش ولا المصمم ..يبالي اختارلي فستان حلو وغريب وبسيط بنفس الوقت ..
هند تدلع: شفتي افكاري الذهبيه
نوره : يالله عليج الحين شو قلتي ..
هند : بعد ربج تراني ذكيه..
نوره : اقول استخدمي هالذكاء في امتحاناتج ..
هند : لا استخدم الذكاء بالاوقات اللي احبها ..
نوره : خلا اروح الحين عند امايه عشان اقولها خلا تجهز على ملجتي لانه ما بقالنا شي ما باقي الا شهر ان شاء الله ..

راحت نوره تتفق ويا امها عشان الملجه والحفله والبوفيه وكل شي ..



اما الريم اتصلت لساره وقالت لها انهم بيون بعد باجر ..

وساره راحت قالت لامها ..
ام ساره كانت في المطبخ..
ساره راحت عند امها وبحزن: امايه ..
الام : عيوني.
ساره: ان شاء الله بعد باجر بيي فهد عشان يخطبني ..
الام تفاجات : شوووووو
ساره : هي يا امي بيي يخطبني لانج تعرفين ان فهد مسوي هالمصايف عشان يتزوجني .. وهو بيي ويا ريل عمته والريم عشان يخطبوني ..
الام : وانتي موافقه يا بنتي ..
ساره والحزن بصوتها : غصبن عني يا امايه اوافق ما عندي خيار ثاني..
الام : زين وانتي تبين حفله لخطوبتج ولا ..
ساره : ما ابي حفله ولا شي ..
الام : ما يصير يا بنتي ..ماشاء الله على نوره شفتي مسويه حفله حلوه..
ساره والدمعه بعيونها: لان نوره ماخذه الشخص عن اقتناع مب غصبن عنها ..وانا قلت للريم ما ابي حفله ولا شي .. ما ابي شي..

راحت ساره من عند امها وهي متضايقه واااايد ..لان حياتها ادمرت بسبب فهد..

وراحت ام ساره اتصلت في اختها ( ام خالد ) عشان تقولها ان خطوبة بنتها بعد باجر وان ساره ما تبى حفله ..بس ام ساره طلبت من اختها وبناتها انهم ايون هاليوم عشان ما تحس ساره انها وحيده ....
ام خالد صكرت التلفون من عند ام ساره وكانت متضايقه وايد على خطوبة ساره .. لانها تحاتي صدمه خالد .. لان خالد للحينه مب مستوعب فقدان ساره..

نوره شافت امها متضايقه وراحت عندها..
نوره تشوف امها: خير يا امايه ليش متضايقه..
الام : بعد باجر يا بنتي خطوبة ساره ..
نوره: انصدمت : والله بهالسررعه.
الام : تعرفين فهد .. يباه ساره باسرع وقت .
نوره تتنهد: اااااااااااه .. الله يعينج يا ساره ..
الام تصد لنوره: قولي الله يعين اخوج ..
نوره : والله اخويه يعرف ان ساره راحت عنه ولازم يقتنع بهالشي..
الام : والله اني اخاف اخبره .
نوره : شوفي يا امايه محد يخبره اذا هو سالنا بنقوله واذا ما سال ما بنخبره..
الام :زين هو وينه الحينه.
نوره : شفته من شويه طالع ويوم سألته وين بيروح قالي بيروح عند ربيعه محمد..
الام : الله يوفقك يا خالد ويسعدك ..
وهني ادمعت ام خالد لانها متضايقه على ولدها لانها تعرف حب خالد لساره من طفولته..
راحت نوره تحصن امها وتواسيها: لا يا امي لا تصيحين فديتج دموعج غاليه ..
الام تمسح دموعها : احاتي على خالد ..والله أخاف يستخف ويتينن..
نوره : لا يا امي ..ما بيصير له الا الخير ..واهم شي انج تدعيله ترى دعاء الام مستجاب..
الام : والله اني ادعيله بكل سجود..

اما خالد فما يعرف عن خطوبة ساره وراح عند محمد .. لان خالد يحاول ينسى ساره بأي طريقه عشان جذي هو دايما يطلع بس مهما طلع وغير الجو والمكان ..حب ساره بعده في قلبه..

خالد ومحمد رايحيين المطعم عشان يتعشون..
محمد : شو رايك يا خالد نطلب اليوم وجبه بحريه ..
خالد : يا حبك يا محمد للأكلات البحريه..
محمد : والله ما شي احلى من الربيان وأم الربيان ..ممممممممم لذيذ..
خالد : خلاص على ذوقك اليوم بنطلب أكلات بحريه..
محمد يشوف ملامح خالد الحزينه.: خالد
خالد رفع راسه : هلا يا محمد..
محمد : بعدك زعلان ..
خالد : طبعا زعلان ..ليش اللي صار فيه شويه.. بس المهم غير السالفه ولا تكلمني عن ساره عشان ما أتضايق اوكي ..
محمد : خلاص على راحتك يالغالي ..
خالد : هي صح تذكرت ..مره قلت لي انك بتقولي سالفه عنك ..
محمد: أي سالفه..
خالد : انك تحب الريم بس ما تقدر تزوجها لان شي يمنعك من هالشي وللحينه ما خبرتني ..
محمد : والله زين اتذكرت سالفتي ..
خالد : السمحوحه يا محمد بس تعرف الظروف الصعبه اللي مرت عليه ..
محمد : لا يالغالي ..مسموح افا عليك ..
خالد : زين شو سالفتك وشو اللي يمنعك من الارتباط بالريم ..
محمد : اسمع سالفتي .. انا من صغري يقولون اني لبنت عمي ..وهي بعد من صغرها قايليلها انها بتكون زوجتي ..ونحن تربينا على هالشي .وانا طبعا ماعارضت على هالشي لان بنت عمي انسانه طيبه وخلوقه ومب انا اللي اقول هالشي ..كل العايله يمدحون فيها ..
ام خالد صكرت التلفون من عند ام ساره وكانت متضايقه وايد على خطوبة ساره .. لانها تحاتي صدمه خالد .. لان خالد للحينه مب مستوعب فقدان ساره..



نوره شافت امها متضايقه وراحت عندها..
نوره تشوف امها: خير يا امايه ليش متضايقه..
الام : بعد باجر يا بنتي خطوبة ساره ..
نوره: انصدمت : والله بهالسررعه.
الام : تعرفين فهد .. يباه ساره باسرع وقت .
نوره تتنهد: اااااااااااه .. الله يعينج يا ساره ..
الام تصد لنوره: قولي الله يعين اخوج ..
نوره : والله اخويه يعرف ان ساره راحت عنه ولازم يقتنع بهالشي..
الام : والله اني اخاف اخبره .
نوره : شوفي يا امايه محد يخبره اذا هو سالنا بنقوله واذا ما سال ما بنخبره..
الام :زين هو وينه الحينه.
نوره : شفته من شويه طالع ويوم سألته وين بيروح قالي بيروح عند ربيعه محمد..
الام : الله يوفقك يا خالد ويسعدك ..
وهني ادمعت ام خالد لانها متضايقه على ولدها لانها تعرف حب خالد لساره من طفولته..
راحت نوره تحصن امها وتواسيها: لا يا امي لا تصيحين فديتج دموعج غاليه ..
الام تمسح دموعها : احاتي على خالد ..والله أخاف يستخف ويتينن..
نوره : لا يا امي ..ما بيصير له الا الخير ..واهم شي انج تدعيله ترى دعاء الام مستجاب..
الام : والله اني ادعيله بكل سجود..

اما خالد فما يعرف عن خطوبة ساره وراح عند محمد .. لان خالد يحاول ينسى ساره بأي طريقه عشان جذي هو دايما يطلع بس مهما طلع وغير الجو والمكان ..حب ساره بعده في قلبه..

خالد ومحمد رايحيين المطعم عشان يتعشون..
محمد : شو رايك يا خالد نطلب اليوم وجبه بحريه ..
خالد : يا حبك يا محمد للأكلات البحريه..
محمد : والله ما شي احلى من الربيان وأم الربيان ..ممممممممم لذيذ..
خالد : خلاص على ذوقك اليوم بنطلب أكلات بحريه..
محمد يشوف ملامح خالد الحزينه.: خالد
خالد رفع راسه : هلا يا محمد..
محمد : بعدك زعلان ..
خالد : طبعا زعلان ..ليش اللي صار فيه شويه.. بس المهم غير السالفه ولا تكلمني عن ساره عشان ما أتضايق اوكي ..
محمد : خلاص على راحتك يالغالي ..
خالد : هي صح تذكرت ..مره قلت لي انك بتقولي سالفه عنك ..
محمد: أي سالفه..
خالد : انك تحب الريم بس ما تقدر تزوجها لان شي يمنعك من هالشي وللحينه ما خبرتني ..
محمد : والله زين اتذكرت سالفتي ..
خالد : السمحوحه يا محمد بس تعرف الظروف الصعبه اللي مرت عليه ..
محمد : لا يالغالي ..مسموح افا عليك ..
خالد : زين شو سالفتك وشو اللي يمنعك من الارتباط بالريم ..
محمد : اسمع سالفتي .. انا من صغري يقولون اني لبنت عمي ..وهي بعد من صغرها قايليلها انها بتكون زوجتي ..ونحن تربينا على هالشي .وانا طبعا ماعارضت على هالشي لان بنت عمي انسانه طيبه وخلوقه ومب انا اللي اقول هالشي ..كل العايله يمدحون فيها ..
خالد : زين وشو المشكله.
محمد: قبل ما تطلعلي الريم..ماكان شي أي مشكله ..لاني كنت موافق على هالشي .أو اصلا ما اقدر اقول هالشي لان راح تكون مشكله.. وأناماعارضت لانها انسانه محترمه وزينه بس...
وسكت محمد ..
خالد : وبس شو يا محمد ..كمل..
محمد : بس من أول ما طلعتلي الريم .والله يا خالد ما قدرت افكر الا فيها واحس اني اذا ما خذتها راح اتخبل واتينن..
خالد : يعني انت خاطب بنت عمك ..سويتو خطوبه .
محمد: لا لا بس كلام ..يعني كلام الاهل بس مب أكثر
خالد : ممممممممممممم ..والحين انت ما تبي بنت عمك ..تبى الريم صح .
محمد : هيه ..ما اقدر بدونها والله اني صرت ما احلم الا فيها والله حبيتها يا خالد حبيتها ..واذا عشت ويا بنت عمي راح أظلمها ..
خالد : وليش تظلمها؟
محمد : لان اذا تزوجتها تفكيري ماراح يكون لها وقلبي راح يكون متعلق في الريم ..
خالد : مممممممممممممممم شوف عندي الحل البسيط ..
محمد : والله ياريت تساعدني ..صدقني ماراح انسى جميلك..
خالد : بكل بساطه روح عند أمك وقولها اللي في قلبك وقولها انك حصلت على الانسانه اللي انت اخترتها ..مب اهلك اللي اختاروها ..لان القلب يوم يختار غير يوم الاهل يختارون ..
محمد فتح عيونه :شو تبى امي تذبحني
خالد: ليش امك عصبيه..
محمد : لا مب جذي ..بس تعرف اذا رفضت بنت عمي.. راح تصير مشكله كبيره بين العايله..
خالد : والله خلا تصير مشكله ولا انك تخسر الانسانه اللي حبيتها .
محمد : يعني من رايك اكلم الوالده
خالد : هي كلمها انت مب خسران ..وشوف الرد ..
محمد : اعرف ومتأكد انها بتعصب..
خالد : تعصب ولا متعصب اهم شي تفهمك وانت حاول تقنعها ..
محمد : على خير ان شا ء الله ..بكلم الوالده بأقرب وقت وان شاء الله تفهمني ..
خالد : ان شاء الله ..

ومحمد كان متردد يكلم امه لان يعرف ان امه مارح توافق انه ياخذ غير بنت عمه .. لان المشكله راح تكبر اذا رفض ..


************************

راحت ام ساره عند ساره بغرفتها وشافت ساره على الكرسي الهزاز وتفكيرها بآخر عالم..
ام ساره : ساره يا امي .
ساره : ماجاوبت لانها سرحانه..
ام ساره بصوت اعلى : سااااااااره ساره ..
ساره من صوت امها قامت من أحلامها: هلا
ام ساره: يا كثر ما تسرحين يا ساره.
ساره : ما بقتلي يا امايه خير الاحلام.(وصدت لامها) : خير يا امي شو بغيتي .
الام : كنت بقولج ان فهد بيي بعد باجر عشان يخطبج .
ساره : زين شو المشكله.
الام : تعرفين ان لازم يكون عندنا محرم وما يستوي اكون بروحي ..
ساره : هي والله راحت عن بالي هالشي..
الام : ماعندنا الا نقول لعمج ناصر
تغيرت ملامح ساره: شوووووووووو ناصر لا لا .
الام : ليش يا بنتي ..ترى ما عندج الا هالعم.
ساره : اصلا هذا ما يستحق يكون عمي .. ما همه غير نفسه وما يهتم غير في مصالحه واعماله وفلوسه..ويوم ابويه الله يرحمه توفى ..ماسال عنا ولا زارنا الا مره في العيد ..
الام : تعرفين ان هالشي مب منه ..من مرته ..مرته المتسلطه .
ساره : اعرف ان عمي على نياته ..وأعرف ان الغلطه من مرته المتحكمه اللي ما تفكر الا في كشختها ومركزها..بس بعد الريال لازم ما يكون سكان مرته وما تكون عنده شخصيه..
الام : المهم يا بنتي نحن نحتاجه ..ما يستوي فهد يدش بروحه بدون ريال ..
ساره بغضب: والله انا ما ابي اشوف هالعم اللي تخلى عنا ..بس شو اقول للضرورة أحكام ..
الام : زين روحي اتصلي فيه..
ساره : لا لا ما ابي ..ما ابي اكلمه ولا شي ..روحي انتي اتصلي فيه ..
الام : انا كيف اتصل فيه..
ساره: اتصلي في زوجته وخبريها المهم اني ما ابي اكلمه يا امايه.
الام : خلاص بتصرف انا ...

راحت الام عشان تتصل في زوجة ناصر يعني مرت عم ساره ..

بعد ما تفقت ام ساره ويا عم ساره اللي هو ناصر اتفق انه اييه واستانس على خطوبة بنت اخوه الوحيده..






***************************
وفي يوم الاربعاء يوم خطوبة ساره

بنات خالتها كانو موجودين بس للحينه خالد مايعرف ان اليوم خطوبة ساره..
وكان الموجودين ريل عمة فهد والريم وعم ساره اللي اسمه ناصر والكل وافق واتفق ناصر عم ساره على المهر وكل شي وحددو يوم الملجه اللي بتكون في شهراغسطيس(شهر 8) يعني عن قريب ساره اما العرس فخلو هالشي على العروسين واي يوم يبون ..

وبعد ما اتفقو على كل شي قرر ناصر عم ساره ان .ينادي ساره لان في الخطوبه لازم الخطيبه اتيي والخطيب يشوفها نظره شرعيه طبعا بشيلتها وعباتها يعني مغطيه شعرها وجسمها .. ..بس ساره عارضت هالشي وقالت ان فهد شايفنها اكثر من مره المهم انها رفضت بشده ..

وفهد ما قال شي لانه يعرف ان ساره معصبه لين الحينه على اللي سواه فهد فيها .. بس فهد سعادته كانت اكبر من أي شي .. لان ساره صارت خطيبته ..

والام طلعت من الميلس وباركت لساره وهي فرحانه وبنات خالتها نوره وهند وام خالد اللي عيونها تدمع لان ساره راحت عن ولدها ..الكل بارك لساره ..بس ساره ماكانت حتى تبتسم لانها كانت تحلم ان خطيبها وزوجها يكون خالد ومحد غيره بس شاءت القدر وغير احلام ساره وخالد.
وطبعا ما سوت ساره حفلة لخطوبتها لانها ما بغت هالشي.. بس بنات خالتها كانو موجودات والريم طبعا كانت فرحانه لان ربيعتها راح تكون مرت اخوها ..

نوره تسلم على ساره : مبروك يا ساره ..عسى الله يهنيج ..
ساره والدمعه بعيونها: أي سعاده اللي بشوفها مع فهد.
نوره : ساره اليوم يوم خطوبتج لا تفكرين في اللي يضايقج.
ساره : خالد يعرف ان اليوم يوم خطوبتي
نوره : لا الصراحه محد قاله ..
ساره : اكيد بيكرهني اكثر.
نوره : لا مستحيل يكرهج ..تعرفين خالد يوم يحب ما يكره حد ..
ساره تحاول انها ما تصيح في هاليوم عشان ما تضايق امها ..بس ما قدرت تخفي حزنها اللي الكل لاحظ هالشي..
يت ام خالد عند ساره وحضنتها : مبروك يا بنتي يا ساره ..الله يوفقج .
ساره يوم شافت خالتها اللي كانت بتكون عمتها يعني ام زوجها صاحت.
ام خالد : لا يا ساره لا تصيحين ليش هالدموع ..
ساره : اسمحيلي يا خالوه
ام خالد: افا عليج يا بنتي ..وانتي شو سويتي عشان اسمحلج.
راحت نوره تواسي ساره ..

لان ساره بالنسبه لها هاليوم عزه مب كانه خطوبتها..

وام خالد وبناتها ردو البيت واول ما وصلو شافو خالد في الصاله ..هني الكل توتر ..
خالد صد شاف امه وخواته..
خالد وهو يشوف امه: زين وصلتو..وين كنتو ؟؟
نوره بلعت ريجها .. ماتعرف شو تقول .
خالد شاف توتر الكل : خير شو فيكم ..؟
محد رد ..
خالد بعصبيه : شو فيكم ..اقولكم وين كنتو ..؟ليش ما ترمسون .
هند : اوووووووووووووه ..انا اللي بقول عشان نفتك من هالمصيبه ..نحن يا خالد كنا (تشوف خالد) كنا في خطوبة ساره ..
خالد اول ما سمع ان اليوم يوم خطوبة ساره حس كان احد طعن بقلبه وقف مكانه وماعرف شو يقول ..
الام راحت عند خالد يوم شافت الصدمه على ملامحه..
خالد ما قدر يستحمل على طول طلع برع البيت ..
ام خالد تناديه: خالد خالد يمه وين بتروح في هالوقت ..
خالد مارد على حد لانه كان مصدوم ..
صح ان خالد عرف ان ساره ما بتكون له ..بس كان عنده أمل انها تغير رايها وما توقع ان بيي هاليوم اللي راح تكون ساره لغيره..


الجزء السادس عشـــر)





بعد ماعرف خالد من اهله ان ساره انخطبت اليوم ماعرف كيف يواجه هالشي .. فعلى طول طلع برع ..

خالد طلع وراح المكان المفضل عنده اللي هو البحر . لانه انصدم بهالخبر يوم عرف ان ساره انخطبت صح كان يعرف انها ما بتكون له بس توقع انها يمكن تغير رايها او يمكن يصير شي عشان ترد له .. حس ان حلمه تبخر وان حلمه ماراح يتحقق لان ياهاليوم وراحت حبيبته منه راحت ساره ..
راح خالد عند البحر وكانت دموع الحسره والقهر تذرف من عيونه .. وقرر انه ينساها ويتجاهلها لانها باعت الحب اللي كان بينهم ..

اما ساره بعد ما غيرت ملابسها بعد خطوبتها ..خلت راسها على الوساده وحست ان اليوم كان آخر حلم بالنسبالها مع خالد وكانت منقهره اكثر من خالد .. لانها تفكر كيف تعيش مع انسان دمر حياتها.وكيف راح تبتعد عن حبيبها وحلمها خالد.


********************
نوره وهند وامهم كانو قاعدين في الصاله ينتظرون خالد لانهم خايفين عليه لانه طلع وهو معصب..

الام (وهي تشوف الساعه) " : خالد تأخر وايد .
نوره وهي خايفه: هي والله ..ان شاء الله يكون خير .
الام : ياريت ما قلناله ان اليوم خطوبة ساره.
هند تصد لامها : اذا اليوم ماعرف باجر بيعرف .
نوره : صح يا امايه خلا يعرف ان ساره خلاص مب له . احسن له عشان ما يتعذب أكثر.
الام بعد ما اتصلت على خالد..
نوره : ها امايه شو رد عليج ..
الام : لا موبايله مغلق ..الله يستر ..

أما ساره فتحاول تنام بس ما قدرت تنام لانها كانت متضايقه وكانت تذكر اروع الذكريات مع خالد ..وحلمها بانها تكون له ..نزلت دمعه من عيونها والقهر بقلبها .
.وقالت لنفسها والحسره بصوتها: خلاص يا خالد انتهت قصة الحب اللي كانت بيتنا ..انتهينا يا خالد انتيهنا..


**************
وخالد رد البيت وقرر قرار انه ينسى ساره ..بس بقلبه اكيد شي ثاني لان اللي يحب صعب انه ينسى ..
خالد فتح الباب ..
وأهله قاعدين يتريونه..
الام أول ماشافت خالد .راحت عنده : خالد يمه وينك ..
خالد وهو معصب وزعلان.: شوفو انا قررت قرار
نوره وهند وامه ساكتين ومستغربين : شو .
خالد : ما أبي اسمع اسم ساره على لسانكم اذا كنت موجود .
نوره : خالد صح ساره ما بتكون زوجتك بس لاتسى انها بنت خالتك ..
خالد : لا ما أبي اعرف شي ..ما ابيها تكون بنت خالتي ولاشي ابي انساها وما ابي اسمع طاريها يوم اكون موجود سمعتو[
ودخل خالد غرفته والحسره بقلبه..وراح فتح الدرج وشاف صوره مع ساره يوم كانو صغار يعني بأيام الطفوله ..
وشاف صورة ساره وهي بأيام الروضه وعندها خالد .
شاف الصوره وادمع وقال : خلاص يا ساره انتي ماراح تكونين لي ..كل شي راح يا ساره ..
ولانه كان منقر خذ الصور ومزقهم كلهم والدموع بعيونه...لانه ما يبى شي يذكره بساره ..

*******************


وفي الليل يعني الساعه 3 ..الوقت كان متأخر .
الريم ما يالها نوم فراحت عند فهد لانها كانت ملانه.
الريم دخلت على فهد : فهد يا اخويه .
فهد ماسك قلم ودفتر ذكرياته وأشعاره.: نعم يا الريم
الريم دخلت تشوف فهد ماسك دفتر : فهد شو تسوي
فهد : قاعد أكتب التاريخ وكلمات بسيطه توصف فرحتي بهاليوم .
الريم : قصدك فرحتك بخطوبتك .
فهد :مب بس خطوبتي ..هاليوم أحلى يوم بحياتي ..اليوم يوم سعادتي يالريم .
الريم فرحانه لسعادة اخوها: يا سلام لهالدرجه انت مستانس ..عيل لو تزوجتها شو بتسوي ..
فهد : يمكن اتينن ..انا الحين ومتخبل ..كافي انها صارت ملكي ..
الريم: والله يافهد من زمان ما شفت هالفرحه وهالابتسامه على شفاتك ..عسى الله لا يحرمني من هالفرحه
فهد وباتسامه حلوه: ولا منج يا الغاليه .
الريم : تصدق يا فهد ان ساره محظوظه لأنها بتزوجك.
فهد : ليش يعني ؟
الريم : ماشاء الله عليك وسيم وسيم وسامتك اتخلى الكل يتعجب بوسامتك وملامحك الحلوه وعليك جسم حلو واخلاقك عاليه وكافي انك تحب باخلاص وتضحي ..
فهد يبتسم : لا عاد مب لهالدرجه..
الريم : والله يا اخويه ما أجامل .اتذكر يوم اتسوق وياك بالمحلات كل البنات يبحلقون فيك وكلهم عيونهم عليك
فهد : احم احم لهالدرجه يعني انا حلو وأنا ما ادري.
الريم : من حقك تدلع يا اخويه .ما في شي ناقصنك ..ماشاء الله عليك .
فهد : يعني اذا في واحد مثلي ياي يتقدم لج بتوافقين .
الريم : الصراحه اذا بوسامتك وبحلاك وبشخصيتك والله هيه
فهد : خلاص بكتب سيرتج الذاتيه بالجرايد والمجلات عشان أدورلج ريل .
الريم : لا والله شو تشوفيني ما شايفه خير ..أصلا الشباب اللي ايون عندي .مب أنا أدورهم .
فهد": طبعا كل الشباب يتمنوج يالريم ..تراج تاخذين العقل ماشاء الله عليج قمر ..
الريم (استحت ): تسلم يا اخويه .
الريم (بابتسامه) : أقول اخويه مب كأنه اليوم يوم المدح .
فهد :ليش
الريم : كل واحد اليوم يمدح الثاني
فهد( يضحك): ههههههههههههههههههههه ..هي والله .
وفي اليوم الثاني
قامت نوره من الصبح وهي تحاتي ..
هند : شوفيج يانوره .
نوره : والله ماعرف وين اسير اشتري فستان لملجتي .
هند : هي والله ما باقي الا اسبوعين .وشهر بالضبط على امتحاناتي الثانويه العامه ان شاء الله .
نوره : ان شاء الله خير .
هند ": زين نحن بنروح البستان واذا ما حصلنا شي بنروح الستي سنتر شي محل ما تذكر اسمه شي فساتين حلوه.
نوره : انا ابي شي بسيط ..لان يوم ملجتي بتكون عاديه وما بيكون زحمه.
هند: زين نحن بنروح هناك وبنشوف شو اللي يعيبج ومره وحده باخذلي شي بسيط بعد.
نوره ": زين منو بيودينا .
هند : منو بعد خالد .
نوره : خالد حالته حاله وين يقدر يودينا مكان
هند : عيل الدريول.
نوره : بروحنا ما بيخلونا .الا اذا امي كانت ويانا
هند : خلاص بنرمس امايه اليوم عشان نتسوق .
نوره : خلاص على خير ان شاء الله ..

(* ما باقي على ملجة نوره الا اسبوعين ..أماعلى ملجة ساره ما باقي الا (شهرين ونص) تقريبا..*.)

محمد ربيع خالد كان يفكر بكلام خالد انه يكلم امه ويقولها انه ما يبي بنت عمه اللي اسمها (شيخه) لانه من اول ما شاف الريم وتفكيره فيها وبالذات يوم عرف انها تمتاز بأخلاق عاليه وطيبة القلب ..ولكن هل امه بتوافق على هالشي ..لانهم من الصغر قايلين انهم لبعض .. يعني بس رمسه ما في شي رسمي ..

محمد كان محتار واايد بس قرر انه يكلم امه وينهي هالتوتر.
ام محمد كانت متلبسه عشان تطلع .
محمد شاف امه متلبسه وتبى تطلع ."
محمد : امي وين بتروحين .
ام محمد وهي تعدل شيلتها : بروح بيت اختي عازمتني عالغده.
محمد : اها الحينه.
ام محمد : هيه الحينه
محمد : زين يا مي أبي اقولج شي.
ام محمد : الحينه بهالوقت ..اتريى يوم ايي من بيت خالتك.
محمد : اعرف اكيد بتين وقت متأخر .
ام محمد : ليش شو في يا محمد .
محمد" : ابي اقولج شي ..بس باخذ من وقتج دقايق .
ام محمد : خلاص يا ولدي ..قول اللي عندك
الكل قعد على الغنفه وام محمد تبى تعرف شو سالفة محمد
محمد قاعد ومنزل راسه ..مايعرف كيف يبدي بالسالفه
ام محمد : محمد شو بلاك ..انت ياي عشان تسكت .
محمد رفع راسه: امايه بقولج شي بس اتمنى انج تراعيني .
ام محمد : قول اللي عند ك يا محمد وترتني .
محمد : انتو من الصغر قايلين اني لبنت عمي شيخه صح ؟
ام محمد : صح زين شو المشكله.
محمد: وانا وبنت عمي بعدنا ما نخطبنا يعني بس رمسه .
ام محمد : لوين تبى توصل يا محمد.
محمد : الصراحه يا امي أبا اقولج اني ما باخذ بنت عمي .
ام محمد ( فتحت عيونها واستغربت ) شووووو انت شو تقول ليش شفت على بنت عمك شي.
محمد : لا والله بنت عمي محد يقدر يرمس عنها ماشاء الله اخلاق ودين وجمال بس انا ما ابيها .
ام محمد بعصبيه: ليش قبل ما قلت انك ما تباها ليش ألحينه غيرت رايك ؟
محمد: الصراحه ياامي بقولج باختصار ..أنا كنت أباها قبل بس ألحينه ما اباها لاني مختار وحده ثانيه والوحده انا متعلق فيها وايد وابيها يا امي والله مب متخيل اني ما أتزوجها.
ام محمد : وهالبنت من وين تعرفها لا يكون كنت تغازلها وتبى تزوجها.
محمد : لا مستحيل اتزوج بنات من هالنوع .
ام محمد : عيل منو ؟
ام محمد " هاي ربيعة بنت خالة ربيعي وشفتها وعجبتني يا امي والكل يمدح باخلاقها العاليه ..
ام محمد : يا محمد كانك ناسي انك لبنت عمك شو تبى تفضحنا .
محمد : بس ماصار شي رسمي يعني رمسة أهل .
ام محمد : بس رمسه من الصغر ..والكل يعرف هالشي ..وهي رفضت وايد ناس عسبك انت .
محمد : بس ما يستوي اتزوج انسانه ما ابيها ولا أحبها.
ام محمد : بتحبها مع الوقت يا محمد لا تفضحنا يا محمد ..وعمك راح يزعل اذا رفضت بنتهم وراح تصير مشكله بالعايله ..
محمد : بس انا ابي الريم يا امي ..افهميني ..
ام محمد : لا الريم ولا غيرها .. انا ما ابي مشكله تصير بالعايله والسبه نكون نحن.\
محمد : يعني اذا هي رفضتني عادي .
ام محمد: على الاقل أهون اذا هي رفضتك مب انك ترفضها .
محمد : بس يا امي....
ام محمد : لا بس ولا شي ..خلاص انا قلت انك ما بتاخذ الا شيخه بنت عمك ..الا اذا هي ما بغتك هذا شي ثاني ..وما أبيك تفتح معايه هالسالفه مره ثانيه .


راحت الام من عند محمد ..
أما محمد اتضايق برمسة امه .. وما يعرف شويسوي لانه صدق يحب الريم ومتعلق فيها بس شو يسوي امه رافضه هالشي ..ومحمد مايعرف كيف يتصرف بهالمشكله ..



***************************

هند ونوره راحو يتسوقون عشان ملجة نوره ..ونوره حصلت فستان بسيط وحلو ولونه فوشي على وردي يعني على الموضه..اما هند فخذت فستان حلو وأبسط من فستان اختها وكان بعد حلو.
وهم رادين البيت ..سالم طرش مسج لهند وقالها خلا تتصل فيه ضروري .
اول ما وصلو البيت على طول راحت هند غرفتها عشان تشوف شو هالشي الضروري .
هند بصوت واطي عشان محد يسمعها : الو
سالم : يا هلا بناعم الصوت
هند : هلا فيك ..اشحالك يا سالم
سالم : بخير يا عمري .اشحالج انتي
هند : بخير الحمد لله ..خير شو هالشي الضروري
سالم : شو ليش مستعيله.
هند : لا بس انا يوم اسمع شي ضروري أحاتي وااايد ..
سالم : بغيت اخبرج اني باجر بتقدملج ان شاء الله انا واهلي بنيي.
هند فتحت عيونها وقلبها دق بسرعه من المفاجاه وسكتت.
سالم : وينج يا هند
هند : متفاجاه .
سالم : انا قلت لج اني بيي من زمان بس انتي قلتيلي عشان اتريه لانه عندكم مشكله في البيت ..
هند بخجل: هيه صح
سالم : وباجر ان شاء الله بيي مع اهلي .
هند : باجر يا سالم
سالم : هيه ولا تقولين اتريه ما اقدر اتريه اكثر ..امي بتاكلني كل دقيقه تقولي تزوج تزوج
هند : يعني بس تبى تزوج عشان امك يعني انت ما تباني
سالم بخبث: لا طبعا اكيد أباج ..وتعرفين اني احبج واتمنى انج تكونين لي .
هند استحت وما قالت شي.
سالم : خلاص عيل باجر ان شا ء الله بيي اوكي.
هند برقه: اوكي

هند بعد ما صكت التلفون من عند سالم كانت فرحانه وسعادتها كبيره لانها كانت تتنظر ايي هاليوم وسالم يتقدم لها ..عشان تبين للكل ان سالم ما يخدعها ..وانه يحبها ..
ولكنها ماتعرف ان سالم يبى يتزوجها عشان يكمل لعبه ومغازلته..

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
قديم 15-03-08, 02:58 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47930
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon_k عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon_k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : moon_k المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

( الجزءالســـابع عشر)


وبعد اتصال سالم لهند وتحديده موعد قدومه لخطبتها ..هند ما عرفت كيف تصرف وكانت طايره من الفرح لان حلمها راح يتحقق وراح تزوج الانسان اللي حبته ..

أما محمد فما قدر ينام بعد ما سمع كلام أمه ورفضها للريم وإجباره انه يتزوج بنت عمه شيخه .. وكان محتار ما يعرف هل يطيع قلبه او امـــــه..


وفي اليوم الثاني ..
في بيتكم خالد....
الكل كان نايم ومرتاح الا هند م قدرت تنام الا ساعه من كثر التفكير

.. خالد كان نايم بسابع نومه ..لان البارحه هو بعد ما قدر ينام لانه اكيد يفكر بساره والقهر مالي قلبه ..
خالد وهو نايم محمد اتصل فيه ..

خالد يرفع السماعه وهو تعبان ونايم ..
خالد من غير نفس وتعب :الو
محمد ( متضايق): الو خالد
خالد: خالد عيل ابوه
محمد: اشحالك يا خالد
خالد : كيف تبى يكون حالي وانت مقومني من النوم...
محمد : اسمحلي خالد بس اتحريتك واعي
خالد وما يقدر يتكلم عدل لانه فيه نومه: ليش الساعه كم ألحين ؟
محمد يشوف ساعته : الساعه 8 ونص
خالد فتح عيونه: بلللللللللللللللل الساعه 8 ونص وانت مقومني ليش؟؟
محمد: ما قدرت أنام يا خالد
خالد : زين يوم انت ما تقدر تنام ..خلني أنا على الاقل انام ..أنا ما صدقت ان اليوم الخميس عشان أنام زياده..
محمد : خااااااااااالد والله أبي اقولك شي .. خلا النوم عنك الحين.
خالد قام وقعد عالسرير : خير شو في
محمد : انا قلت لامي عشان سالفة الريم واني ما ابي بنت عمي
خالد : أنا قول ليش ما قدرت تنام ...زين شو قالت ؟
محمد: بضيق وحزن: ما وافقت وعصبت ..
خالد : اكيد بيكون ردت فعلها جذي.
محمد : زين شو الحل يا خالد..
خالد : والله ماعرف شو اقولك ..بس تعرف شو
محمد : شو \
خالد: خلا السالفه شويه تمر ..وبعد اسبوع تقريبا فاتحها بالسالفه مره ثانيه ..عشان تعرف انك مصر على رايك
محمد : ما اعتقد توافق
خالد: انت حاول مره ثانيه وثالثه وان شاء الله خير
محمد: جذي رايك يعني
خالد : ما عندي والله حل ثاني ..والله يسهل امورك
محمد: تسم يا خالد ..واسمحلي خربت نومك..يالله الحين كمل نومك
خالد : خلاص انت طيرت النوم من عيني وين تباني انام ..بس بعد بحاول انام لاني تعبان .
محمد: زين السموحه يا خالد بس ما قدرت ما خبر حد عن اللي بقلبي
خالد : لا عادي يا محمد ...ولا تفكر ولا تحاتي اذا فيه الخير صدقني ربنا راح ييسر كل شي
محمد " على خير ان شاء الله ..اوكي خالد مع السلامه
خالد : بحفظ الله .


وصك خالد من عند محمد ..وهو يحاتي ربيعه وبقلبه يقول ( يحليلك يا محمد تحب وحده وما تقدر تزوجها .. اللي صار لي صار
وصك خالد من عند محمد ..وهو يحاتي ربيعه وبقلبه يقول ( يحليلك يا محمد تحب وحده وما تقدر تزوجها .. اللي صار لي صار لك ..بس والله انا اصعب منك .. لان الحب متبادل ..آآآآآآآآه يا ساره كيف اهواااااج وما اقدر على نسيانج .. بس لازم احاول نسيانج لازم..


***********************
أما في بيتكم فهد..
فهد كان بالصاله يلعب play station ..يت الريم وشافت اخوها يلعب ..
الريم تدور في الصاله ملانه..
الريم : فهد
فهد وهو مندمج بلعبه : خير
الريم : ملانه يا فهد
فهد: شو تبيني أرقصلج ولا أغنيلج
الريم : فهد ولا صدق ملانه تعال اقعد ويايه
فهد: والله متفيجه ..انا من زمان ما لعبت ..
الريم : افففففف ..ما منك فايده ..تعرف ششو
فهد مندمج بلعبه وما يرد عليها..
الريم تصد لفهد: بروح اكلم ساره احسن من القعده وياك
فهد أول ما سمع ساره صد عند الريم وابتسم : بتكلمين منو ؟؟
الريم تشوفه باحتقار : الحين تعطيني سالفه ..
فهد : قلتي اسم الهوى اللي اتنفسه كيف ما تباني أسمع ..
الريم : والله محد بينني غيرك ..خلا ارح اكلمها احسن
فهد : اقول الريم ..سلمي عليها واااااااااااااايد وقوليلها فهد يموت فيج ..ويحب التراب اللي تمشين عليه
الريم وهي تبى تروح غرفتها: انت يوم بتملج عليها قولها هالكلام ..
فهد ابتسم من كلام الريم ..

..

وتقريبا العصر ..
والدة سالم اتصلت في ام خالد عشان تقولها انهم بيون اليوم بيتهم طبعا عشان يتقدمون لهند..
وام خالد رحبت فيهم بس هي مستغربه من قدومهم وثانيا هي ما تعرفهم ..

ام خالد تروح عند نوره وهند وتشوفهم في الغرفه ..
نوره ترتب الغرفه ..
اما هند قاعده تمشط شعرها ...

ام خالد دخلت عليهم وهي مستغربه من سالفة ام سالم..
نوره لاحظت ان امها مب طبيعيه : امايه شو تفكرين فيه
ام خالد صدت لنوره : والله يا بنتي الحين وحده اتصلت فيه وقالتلي انهم بيون بيتنا اليوم عشان خطوبة احد من بناتي ..
هند قلبها دق وبلعت ريجها وعرفت ان اللي اتصلت هي ام سالم.
نوره : خطوبة احد من بناتج اكيد ( وصدت لهند) اكيد حق هند .لاني مخطوبه..
ام خالد : تصدقين ما اعرفها ولا شي ..كيف تعرفني وتعرف احد بناتي
..
نوره صدت لهند وعرفت السالفه : يا امي الدنيا صغيره ..واليوم بنعرف السالفه.
ام خالد وهي طالعه برع الغرفه: بروح اخبر ابوكم عشان يتم في البيت اليوم وبقول لخالد بعد..

بعد ما طلعت الام من الغرفه ..هند كانت منزله راسها ..ونوره راحت عندها وتمت تشوفها من فوق لتحت ..
نوره : اللي متصله في امايه هي.. ام حبيبج اللي تكلمينه صح ؟؟
هند منزله راسها وساكته
نوره عصبت : اقولج صح ولا ؟؟
هند رفعت راسها : هي هي صح شو يعني ..مب انتي قلتي خلا يتقدم لي ..والريال بيتقدم لي وهذا دليل انه يباني ..
نوره : يعني انتي بعدج مصره على سالم ..
هند: هيه اباه يعني اباه..
نوره : وانا قلت يمكن عقلتي بهالايام
هند: ليش اللي يتزوج مينون
نروه : اللي يفكر بتفكيرج ويتزوج عن طريق المغازله بنظري مينون لان بنى حياته على طريق الحرام والمغازله ..
هند : خلاص هو بيي اليوم ..واسلم انسان محترم وطيب ..
نوره : بنشوف شو اللي بيصير..

نوره كانت عاقله اكثر من هند ..وتعرف ان زواج عن طريق المغازله راح تكون صعبه لان حياتهم بتكون بشك وغيره ويمكن خيانة احد الطرفين ..ولكن هند طبعها عنيد وما تعرف شو تفكر ..


وفي المساء سالم ووالده يو بيتكم خالد ..عشان يتقدون لهند..


خالد وابو خالد وسالم وابوه كانو قاعدين بالميلس ..
وطبعا اللي بدى بالرمسه هو ابو سالم وطلب سالم لهند..
ابو خالد استغرب في البدايه لانه ما يعرفهم
ابو خالد : والله مثل ما تعرف يا ابو سالم ان البنت بعدها صغيره وهي عندها ثانويه عامه..
ابو سالم : ادري يا بو خالد ..بس نحن بس نبى خطوبه والباقي ان شا ءالله بعدين .وطلباتكم راح تتنفذ والمهر اللي تبونه راح نعطيكم..
ابو خالد: لا لا تقول جذي تعرف نحن مب طمعانين بهالشي ونحن مب بايعين بنتنا .. بس ان شاء الله خير..
ابو سالم : يعني موافقين
ابو خالد: مثل ما تعرف يا ابو سالم لتزم نسال عنكم أكثر ونسأل البنت بعد ..ترى الراي رايها ..
ابو سالم : اكيد وهذا من حقكم ..


وبعد ما سالم وابوه طلعو من عندكم خالد..
خالد استغرب منهم وقال في خاطره : هذيله شو عرفهم في هند ..
..
ابو خالد راح عند ام خالد وقالها السالفه..
ام خالد : وانت تعرف عنهم شي..
ابو خالد: والله كل اللي اعرفه ان ابو سالم انسان محترم وسمعته زينه بس عن ولده والله ماعرف شي..
ام خالد : لازم نسال عن الولد زين ..بس انت قلتله ان البنت بعدها تدرس..
ابو خالد: هي قلت له بس هو قال بس خطوبه لمده معينه وبعدين راح يتفاهمون..

خالد راح عند هند عشان يقولها السالفه..
خالد دق باب هند..
هند قلبها دق: منو
خالد: انا خالد
هند راحت وفتحت له الباب وقلبها يدق بسرعه من الخوف : خ خ خ خالد..خير يا خالد شو بغيت ؟
خالد دخل الغرفه وقعد على السرير : تعرفين يا هند ان اليوم في واحد تقدم لج ..
هند تبلع ريجهاومنزله راسها: ها مممممممم لا شو عرفني
خالد: واحد اسمه سالم عبد الله التميمي..
هند ما قالت شي..
خالد : ابي اعرف هو كيف يعرفج .لان امي ماتعرف شي عنهم ..
هند توترت وخافت ان خالد يعرف عن علاقتهم ..
خالد: شو يا هند ..تعرفين شو السالفه
هند : يعني يا خالد كل ما الواحد يتقدم للوحده لازم يعرفها ..
خالد : لا مب لازم ..بس امي ما تعرف عن الام ولا عن العايله ولا ابويه ..
هند :: ما عرف شي صدقني..انا روحي متفاجاه
خالد: المهم حبيت اقولج ..ونحن \طبعا راح نسال عن الريال عدل ..
هند ويها محمر ..
وظهر خالد من عند هند..واستغرب من توترها بس قال في خاطره اكيد هي مستحيه من هالخبر..


هند كانت خايفه وااايد ان خالد يعرف سالفتها وعلاقتها مع سالم ..لان اذا خالد عرف اكيد بيذبحها..وغلقت موبايلها لانها خافت ان سالم يتصل في هالوقت ..وان حد من اهلها يشوفها..

****************************

وفي اليوم الثاني ..
راحت ام ساره عند ساره وشافتها تقرى مجله..
ام ساره : ساره يمه
ساره تصد لامها : خير يا امي
الام : ساره حبيبتي اليوم بنروح عند خالتج ..
ساره قلبها دق واتوترت ..لان من بعد ما انفصلت عن خالد وهي ما راحت بيتهم ..لانها ما تقدر تشوف خالد..
الام : شو بتين يا ساره ..
ساره : ليش شو المناسبه
الام : ما شي بس خالتج شوي تعبانه .. فقلت بنسال عنها ..
ساره : ما ابي ايي يا امي
ام ساره : لين متى بتشردين عن بيتهم ..لازوم تروحين ..وتسالين عن خالتج .
ساره : بس ..
ام ساره : لا بس ولا شي ..خلاص انتي صرتي مخطوبه ..ولازم ما تتوترين ولا شي ..
ساره نزلت راسها وكانت متضايقه ..
يت امها وباست خد ساره : فديتج ساره ما ابيج تزعلين .. يالله غيري الجو ..وروحي عند بنات خالتج ..عشان تتسلين اوكي ..
ساره رفعت راسها : ان شاء الله امي


راحت ساره اتلبست بس هي كانت تتمنى انها ما تشوف خالد ..لان لين الحينه ما تقدر تحط عينها بعينه ..

وفي بيتكم خالد .الكل كان قاعد في الصاله ..وطبعا خالد قرر انه يسال عن سالم اكثر واكثر ..حتى ابو خالد ..
خالد وهو قاعد يسولف وينكت ..
وفــجاه سمعو جرس ..
ام خالد تعرف ان ساره وامها يايين بس كانت تبى تسوي مفاجأه ..لانهم من زمان ما يو ..
نوره : غريبه منو ياي ؟
خالد: ممممممممممم ..يمكن خطيبج ..مشتاق لج
نوره ويها احمر : خالد عاد يوز عني
خالد (يضحك )..ههههههههههههه
دخلت اول شي ام ساره وبعدها ساره ..
ام ساره وساره : السلام عليكم
الكل استانس بس خالد يوم شاف ساره فتح عيونه واتضايق..
ساره اول ما دخلت شافت بعد خالد في ويها شافته بنظره شوق وحزن بنفس الوقت ..
ام ساره وساره سلمو على الكل ..
خالد سلم على ام ساره ..
وساره يت صوب خالد عشان تسلم عليه
ساره وهي متوتره : اشحالك خالد
خالد شاف ساره بعصبيه وما رد عليها ..كل اللي سواه انه طلع من برع البيت ..لانه ما يبى يشوف ساره ولا ييلس وياها ولا دقيقه..
ساره استغربت من ردت فعل خالد وكانت متضايقه واااايد..
بعد ما دخلت ساره مع نوره الغرفه ..
ساره كانت متضايقه وبخاطرها تصيح من القهر ..
نوره :شو فيج ساره ..ليش كل هالزعل
ساره ونبرة صوتها حزن : معقوله يا نوره خالد يكرهني لهالدرجه..معقوله تحول الحب للحقد ..
نوره مستغربه من كلام ساره : افا ليش تقولين جذي ..
ساره : لان خالد ما يبى يشوفني ولا يقعد معايه ..مع ان قبل كان يتمنى اني اكون موجوده..
نوره : هو متضايق للحينه يا ساره ..بس صدقيني مستحيل ينساج ..
ساره وهي تمسح دموعها : بس انا استاهل..انا اللي عذبته .
نوره : لا مب انتي الغلطانه ..بس يا ساره ما اباج تزعلين ..ابى اشوف ساره اللي اعرفها ساره المرحه واللي البسمه بشفاتها..
ساره ابتسمت : وانتي شو اخبارج واخبار تجهيزاتج
نوره : والله خايفه ..ما بقت على ملجتي غير ايام ..
ساره : هي والله ان شاء الله عقب باجر الملجه صح
نوره : هيه ان شاء الله
ساره : صدق الايام بسرعه تمر
نوره : هي صدقتي ..وبعد شهرين ان شاء الله ملجتج ..
ساره : اف اخس يوم عندي ..
نوره : تعالي عرسج في شهر اغسطس (8)صح
ساره من غير نفس : هي للاسف ..
نوره : انا بلحق على عرسج
ساره : ليش متى عرسج .
نوره : ممممممممم قولي في شهر يوليو يعني شهر (7 ) ان شاء الله
ساره : اها يعني بتلحقين على مأساتي ..
نوره : قصدج عرسج ..ساره اذا تميتي جذي ..ترى بزعل
ساره باتسامه: ولا زعل العروس


أما خالد طلع برع البيت .. لانه ما يقدر يشوف ساره ..لانه بس شاف ساره نسى كل اللي سوته ..وتعذب اكثر ..وعرف ان نسيان ساره من أصعب ما يمكن ..
بعد ما شاف خالد ساره في بيتهم .. ما قدر يستحمل وطلع برع وكان متضايق ... وهو في السياره اتصل فيه ربيعه محمد ..
خالد وهو متضايق / : الو
محمد : هلا والله بخلود
خالد : هلا فيك
محمد استغرب من صوت خالد : خالد خير شو فيك ..ليش صوتك حزين
خالد : ما فيني شي
محمد : خالد .. لا تجذب عليه .. اعرفك يوم تكون زعلان ..شو بلاك
خالد : والله توني شفت ساره بيتنا وما قدرت على طول طلعت ..
محمد : وسلمت عليها
خالد : هي سلمت عليه وانا ما رديت السلام
محمد فتح عيونه : ولييييييييييش..
خالد : ما ابي اكلمها ولا ابي اشوفها
محمد : شو اقولك غير الله يهيدك .. بعدك معاند
خالد: والله يا محمد اول ما شفتها نسيت كل اللي سوته .. والله ما اقدر اعيش بدونها
محمد : ما توقعت انك تحبها جذي.. من اللي بيقول ( يقلد صوت خالد)بنساها بنساها
خالد معصب: محمد لا تقلدني وتتمصخر عليه
محمد : ما ادري عنك .. اصلا انا كنت متأكد انك ما تقدر تنساها ..
خالد : والله الود ودي اشيلها من تفكيري بس ما اقدر ..
محمد : الله يرزقك باللي احسن منها
خالد يتنهد: ااااااااااااه .. محد احسن من ساره ..وعمري ما راح احب غيرها
محمد : زين زين مدامك بالدرب ..تعال بيتنا عشان اطلع وياك ..
خالد : خلاص اوكي الحينه بمر عليك
محمد : اترياك اوكي
خالد: اوكي يالله باي
محمد : باااااي\

******************

وساره كانت مع بنات خالتها ..كانو يسولفون .. بس تفكير ساره كله في تصرفات خالد..
نوره شافت ان ساره سرحانه : ساروووووه وين وصلتي
ساره ... : سرحانه ..
نوره تضرب على ويهه ساره : سارووووووووووه
ساره خافت : باسم الله شو فيج مثل الجنيه ..
نوره : انتي من الصبح مب ويايه .. في اي عالم ..
ساره : ليش انا عندي عالم غير عالم خالد
نوره عصبت: ساره بس عاد ..الله يخليج انسيه ..انتي مخطوبه لغيره ما يستوي تفكرين فيه ..
ساره :شو تبيني افكر في فهد عيل
نوره : هيه ليش مب خطيبج وبيكون زوجج
ساره منقهره : اولا ما اعتبره انه خطيبي ..وما اتمنى انه يكون زوجي
نوره تحاول تغير السالفه عشان تغير من نفسية ساره : انزين ما قلت لج عن آخر الاخبار
ساره : ما شا ءالله صايره cnn من ورانا
نوره تشوف ساره من فوق لتحت : سارووه لا تستهبلين عليه ..ترى والله ما اقولج
ساره : خلاص سوري سوري ..يالله قولي اللي عندج ..
نوره : تعرفين هند ..
ساره تصد يمين ويسار: هيه صح وين هند ما شفتها
نوره منقهره : والله انج تقهرين انا ابي اقولج عن سالفه ..وانتي ادورين على هند
ساره تضحك : هههههههههههههههه .. لا والله بس توني تذكرتها..يالله قولي .
نوره : تعرفين ان في واحد تقدم لهند
ساره مستغربه : والله ..ومتى ؟
نوره : البارحه ..تقدم لها واحد اسمه سالم التميمي
ساره : اونه ..وكيف يعرفكم ؟
نوره ما تبي تفضح اختها : ممممممممممم ماعرف ..
ساره : زين وشو الرد
نوره : خالد وابويه بيسألون عنه
ساره : الله يقدم اللي فيه الخير .
نوره : ان شاء الله

ساره سمعت امها تناديها عشان بيروحون البيت ..
ساره : امي تناديني الحينه ..خلاص نوره اخليج
نوره : تو الناس
ساره : اي تو الناس شو في ساعه كم الحينه ..
نوره : توه الساعه 12
ساره : زين الوقت تاخر ..
ساره اقتربت من نوره وقالت لها بصوت واطي : سلمي على خالد
نوره : ساره ..بعدج
ساره : الله يخليج امانه سلمي عليه وقوليله ساره ما توقعت منك هالحركه..
نوره : خلاص ان شاء الله بقوله

* راحت ساره البيت .. بس هي متضايقه من حركة خالد وكيف طنشها ولا رد على سلامها ..بس هي عاذرتنه ..
وحاسه فيه



*************************

اما خالد بعد ما ظهر ويا محمد رد البيت شوي متأخر وطبعا نوره اترينه عشان توصل الامانه ..

خالد دخل البيت ..
نوره واقفه في الصاله تترياه : الحمد لله على السلامه
خالد يشوف نوره : باسم الله انتي بعدج واعيه
نوره : هيه اتريه السيد خالد
خالد : خيرشو في
نوره : يمكن تيلس ..بقولك امانه لازم اوصلها ..
خالد استغرب : اي امانه
نوره : انت اقعد تراني تعبت من الوقفه ..
بعد ما خالد ونوره يلسو عالغنفه ..
خالد : خير
نوره : خالد عندي امانه من ..( ترددت )
خالد : من منو
نوره : من ( بتردد) من س س ساره
خالد تغيرت ملامحه : لا ترمسيني عنها
نوره : بس الامانه امانه
خالد ساكت ينتظر كلام نوره ..
نوره : ساره تسلم عليك ..
خالد اول ما سمع ان ساره تسلم عليه حس باحساس غريب حس بالشوق لها وتذكر كل شي ..
نوره : تسلم عليك وتقولك هي متضايقه من الحركه اللي سويته اليوم ..
خالد بضيق: غصبن عني والله .. ما اقدر اشوفها ما اقدر ..
نوره : بس لا تعاملها جذي ..حرام عليك البنت متعذبه اكثر منك
خالد : محد متضايق اكثر مني .. محد المتعذب اكثر مني
نوره : بس عاد لا تعذبها ..ارحمها
خالد : احاول اسوي جذي عسب انساها ..( منزل راسه ) بس نسيانها صعب ..
نوره: حاول يا اخويه ..
خالد رفع راسه وشاف نوره : نوره بقولج شي بس تجاوبيني بصراحه
نوره : اكيد يا اخويه ..
خالد : ساره بعدها تحبني ولا تحب ( بغضب ) ولا تحب فهد؟
نوره : لا يا خالد ساره بعدها تحبك وتذكرك كل لحظه ..أما فهد هي ما تحبه ولا شي ..وانت اكثر واحد تعرف سبب ارتباطها بفهد
خالد بابتسامه: يعني بعدها تحبني وتذكرني
نوره : يا اخوي .. اللي يحب صعب ينسى ..وساره ما نستك ..خالد والحسره مالي قلبه : مشكوره يا نوره على الامانه وعلى صراحتج..
نوره : وين بتروح ..
خالد : بروح انام ..
نوره قامت من مكانها : خلاص اوكي ..انا بعد بروح انام ..تصبح على خير
خالد : وانتي من اهله يا نوره ..
خالد راح غرفته بس حس انه فرحان وايد لانه ما توقع ان ساره بعده تذكره وتحبه ..بس بنفس الوقت تضايق ..لان حبهم ما استمر ..


***********************


في اليوم اللي بعده ..طبعا خالد وابو خالد .. كل واحد منهم راحو يسألون عن سالم ..وطبعا الدنيا صغيره ..والشخص اذا سمعته ما كانت زينه .. يكون سهل على الناس انه يعرفون عنه ..

خالد سأل ربعه ..واخوان ربعه ..المهم لين ما عرف لو معلومات بسيطه عن سالم ..
وكانت المفاجأه ..
خالد رد البيت بعد ما عرف عن سالم وراح على طول الصاله لان الكل كان قاعد هناك ..
خالد دخل الصاله : السلام عليكم
هند ونوره وابو خالد وامه : وعليكم السلام
خالد قعد عند ابوه : ابويه سألت عن سالم
هند شافت خالد وكانت صدق متوتره ..
ابو خالد : ماشاء الله متى سألت الريال ما كمل يومين وهو متقدم لاختك
خالد : والله سويت تحريات ..وبعدني ما كملت .. بس تعرف يا ابوي دبي صغيره ..
ام خالد :ها بشر شو سمعت عنه..
خالد يشوف هند : للأسف ما يشرف يكون خطيب اختي ولا زوجها ..
هند حست ان شوي بيغمى عليها وما قدرت تتكلم ..
ابو خالد : ليش شو سمعت عنه ؟؟
خالد : والله سمعت يقولون ان راعي بنات ..ومب مخلي وحده الا ومكلمها ومغازلنها ..وانا ما ارضى على اختي ان تاخذ واحد مشهور بالمغازله ..
ام خالد : الله يهديك تحريت انه يشرب ولا عنده سوالف كبيره ..
خالد : هذا وانا ما اعرف كل شي عنه بعدني ما سالت وايد .. ثانيا يا امي شو تتحرين الشخص اذا كلم وحده شويه
ام خالد : بس شباب هالايام كلهم جذي..
خالد : سالم الكل يعرف عنه ..ثانيا شو يضمنا انه بعد الزواج الريال يتوب ..يا ما ناس تزوجو وبعد الزواج خانو حريمهم ..والخيانه يا امي مب شويه ..
هند ما قدرت تستحمل اكثر على طول راحت غرفتها ودموعها بعيونها ..
الام تشوف هند ومستغربه : بلاها هند
نوره : ما فيها شي .. بس يمكن تفاجأت بالخبر ..
خالد : انا بعد بسال عن الريال اكثر واكثر ..
نوره راحت عند هند تشوفها ..
هند مقفله باب غرفتها ومنسدحه على السرير وتصيح ..
هند تكلم عمرها ودموعها على خدها : والله انك جذاب يا سالم ..قلت انك ما تكلم بنات ..واني الاولى بحياتك ..جذبت عليه ..
نروه تدق الباب : هند افتحي الباب ..
هند بصريخ : ما ابي اشوف حد خليني ..
نوره :هند ابي اكلمج ..
هند : نوره الله يخليج اتركيني لحالي ..
نوره حست ان هند اليوم منقهره ومن حقها ..لان وثقت في انسان ما يستاهلها ..
هند ما قدرت تستحمل مسكت موبايلها ودموعها كله على الموبايل وقررت تواجه سالم ..
هندتتصل في سالم وصوتها رايح من الصياح: الو
سالم : هلا ومليون غلا
هند : اي غلا اللي تتكلم عنه
سالم مستغرب : شو فيج هند ليش تصيحين ..
هند بعصبيه : جذبت عليه يا سالم ..كلامك كله جذب ووهم
سالم : بلاج يا هند ..
هند : انت قلتلي اني الوحيده بحياتك وانك مب مكلم غيري .. ويوم سالنا عنك ..الكل قال انك مشهور بمغازلتك مع البنات
سالم ماعرف شو يقول وكيف يدافع عن نفسه : هند ..كيف تصدقينهم ..هم يقصون عليج .
هند : لو واحد بقول يمكن يجذب عليه .. بس اخويه سال وايدين وكلهم قالو نفس الجواب ..ليش ليش ياسالم خدعتني ..
سالم يحاول يدافع عن نفسه : انا يا هند بصارحج .
هند قاعده تصيح ..
سالم يدور جذبه : هند افهميني ..بقولج شي بس اتمنى انج تفهميني
هند : شو تبى تقول
سالم : انا بعترف لج ..انا صح مكلم بنات قبلج ...
هند : يعني تعترف
سالم : هي صح مكلم بنات قبلج .لاني كنت ادور على الانسانه اللي بتدخل قلبي واللي بتكون شريكة حياتي ..وصدقيني بعد ما دخلتي انتي بحياتي ودرت الكل وقلت هالانسانه اللي قلبي اختارها
هند : وليش يوم سألتك اذا انت مكلم غيري قلتلي اني الاولى ليش ليش ؟
سالم : عشان ما أخسرج يا حبيبتي ..صدقيني انا احبج ..والدليل اني ودرت كل بنت وما اكلم غيرج .. واكبر دليل اني بتزوجج انتي مب غيرج.
هند ماعرفت شو تقول.. صدقته طبعا
سالم : هند انا احبج صدقيني ..وانا ما اكلم غيرج خلاص ودرتهم كلهم..
هند : وشو عرفني انك صادق
سالم : الايام بتثبت هالشي .. وانا تقدمت لج انتي واخترتج انتي تكونين شريكة حياتي ..وهذا مب كافي
هند تمسح دموعها : حتى لو انا رضيت وسامحتك ..اهلي كيف بيقتنعون ..
سالم : انتي اقنعيهم ..اذا طبعا صدق تحبيني وتبيني .
هند : ماعرف شو اسوي
سالم : حاولي يا هند .. لا نخسر حبنا عشان ماضي ..اقنعيهم عشان خاطري ..وانا متاكد انج تحبيني وتبيني مثل ما اباج صح ..
هند : يعني انت تحبني صدق
سالم : طبعا يا هند ..احبج واموت فيج بعد..
هند : خلاص انا بحاول اتصرف
سالم : هند لا تودريني
هند : الله كريم ..
سالم : اوكي حبيبتي واسمحيلي على كل شي
هند : اوكي يا سالم مع السلامه

هند فكرت بكلام سالم ..وصدقت سالم .. ومن كلام سالم حست ان سالم يحبها والدليل انه يباها كزوجه.. وطبعا هي ما تعرف شو سبب سالم ..

نوره دخلت على هند بالغرفه بعد ما هدت هند..
نوره : هند
هند تشوف نوره : خير يا نوره شو بغيتي
نوره : شو كنتي تصيحين ؟
هند: هيه كنت اصيح ..بس الله يخليج لا تكلميني عن هالسالفه.
نوره : اوكي موافقه ..ما بكلمج بالسالفه الا بعدين لان باجر يوم ملجتي وابيج تكونين فرحانه .
هند بابتسامه: اكيد بفرحلج يا نوره
نوره راحت عند اختها وابتسمت : تسلمين ويالله خلا انام بسرعه ..عشان لازم من وقت نروح الصالون .
هند " : ان شاء الله ..
*************************

هند وسالم شو اللي ينتظرهم ؟؟
هل راح يتزوجون ؟؟
وشو اللي بيصير بين ساره وفهد وحب خالد الكبير لساره ..؟؟
ونوره وعبد الله هل راح يسعدون او راح تكون مأساه ثانيه ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور moon_k   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة فاتنة دبي, روايات, قصة مجنون سارة, قصة حب
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:01 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية