لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-08, 02:09 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 52598
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: بينك 2007 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بينك 2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وااااااااااااااااااو البارت روووووووعه

مشكوره حبيبتي على النقل

 
 

 

عرض البوم صور بينك 2007   رد مع اقتباس
قديم 02-03-08, 11:38 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58212
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الحلا كله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الحلا كله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبا القصه وايد حلوه وشيقه وحبيت اقولج على نقل القصه واقول للكاتبه سهر اليالي:rdd12tf:وافكارج على هل القصه الحلوه وننتضر المزيد من البارتات الحلوه والشيقه

 
 

 

عرض البوم صور ام الحلا كله   رد مع اقتباس
قديم 03-03-08, 08:05 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 283
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي الفصل السابع الجزء 4

 

تحية لكل الأعضاء القصة غير مكتملة .. والكاتبة تنزلها تقريبا أسبوعيا ولكم هذا البارت..



الفصل السابع الجزء 4



خليفة ـ أبي أشوفها ..

انصدمت وضحى ـ شقاعد تقوول ؟

خليفة ـ أبي أشوفها .صرت افكر فيها في كل دقيقة ..أبي أشوفها قبل لا اخطبها ..

طالعت وضحى الشاشه كانت صافية تكلمها اون لاين و تشرح لها قصيدة اعجبتها ..

وضحى ـ مستحيل ياخوي والله حرام ..

خليفه ـ شوفي .. انتي موقلتي انها تبي تشتغل ؟ .. خليها تجي بكره وتقدم اوراقها في دائرتنا ..خل تجي لي لمكتبي .أنا مدير العلاقات العامة .

وضحى ـ انزين يا خوي .. شقول لها بالضبط ؟

خليفه ـ قولي لها تقدم اوراقها في هالمكتب ..

وطلع بطاقته من جيبه ..

ـ بكره الصبح تقدم اوراقها سمعتي ..

طالعت وضحى البطاقة ـ بحاول ..

ارجعت وضحى للمسن وخبرت صافية عن وظيفة سمعت فيها وعطتها العنوان ..

وبعد دقايق استأذنت صافية وطلعت .. رجعت وضحه لخليفة ..

ـ خبرتها .. وبتروح بكره .عاد مب تفشلني وظفها ..

خليفة ـ قلت لج مابيها تشتغل في مختلط ..بس ابي اشوفها ..

وضحى ـ بتروح مع اخوها ..

خليفة ـ زين ..واذا ؟ ..

وضحى ـ يعني شلون بتردهم ؟

خليفه ـ مابرد عليهاعلى بقول لها بنتصل فيهم ..



صكرت وضحى الاب توب وقالت مستغربة ـ شمعنى صافية اللي تعلقت فيها ؟ ..انا مب فاهمه سبب هالتعلق ..



خليفه ـ ولا انا ..فجأة ارتحت لهالبنت ..وبدون وعي صرت افكر فيها .. مع اني ماشفتها ولاسمعت صوتها ..بس فكرة انها موجوده تعني لي وايد .ليش ..ماادري ..



وقف خليفه ومشى لغرفته ..ركزت وضحى بطريقة مشيه ..كان خطأ أمها أنها حذفتهم على الخدامات,ولا اهتمت فيهم ولا اخذوا لقاحات ضد شلل الاطفال ..يمكن الضرر بسيط وضمور ريولهم نسبته بسيطة لكنه دمر حياتها وحياة خليفة ..

***********



كانت الريم طوال الساعات تفكـر ..فايز كان محترم صمتها كان يشوفها عيونها تتحرك كأنها تقرأ ..لكنه ما حب يزعجها ...وصلوا جنيف وارتاحوا شوي بعدين اخذوا الطيارة لمطار جون اف كنيدي في نيويورك..



(( بيتركج يالريم ان صرتي مثل هدى .. يعني فكرة أنج تمحين الحب من حياتج مستحيلة .وأخيرا لما جا الرجل اللي يطلعج من حياتج الزفت بتطفشينه .. هذي رسالة مبطنه منك يافايز .. حرام عليك كدرت الجو علي ...حرام عليك تفرض علي طلبك للحب .. طول عمري تعودت محد يحبني ..وعودت نفسي على اني ما انتظر هالشعور من احد ..لا من ابو ولا من ام ولا من أهل .. محد يحبني ...ماجربت هالشعور ولاابي اجربه .. أخاغ اجربه واتألم أكثر . . صج خالاتي يعزوني وشمس ويدي ويدتي .. لكني تعودت أني اكون المنبوذه ..الحب بالنسبة لي شيء مستحيـل .. ياربي ياربي ..أخاف أحبك يافايز .. أخاف احبك وافقدك وأنا تعبت من الفراق .. فارقت امي وفارقت اخوي وابوي فارقني من زمان .. اذا حبيتك وتركتني بموت يافايز .. بموت ...سنين وانا اصبر نفسي على الدنيا .. ابني حاجز بيني وبينها ..ماقلت لها في يوم أبي ... لاني عارفه حظي فيها ..لاني عارفه اني من انولدت واوراق سودا انكتبت لي ..الكل يكرهني .. وفاقد الشيء لايعطيه.لكن ..الدنيا عطتني هالفرصة .. وبكون غبية ان فرطت فيها ..فايز ماينقصه شي .. واهم ميزة فيه انه يحترمني .. يحترم هالكيان اللي انا فيه ..بس اذا تركني ..بتنتهي كل فرصي "



التفت لفايز وفي عيونها ألم ..

ـ اوعدني ..

طالع لها فايز أخيرا بيشوف خلاصة تفكير هالساعات .. طالع في عيونها وقال ـ اوعدج اذا قدرت ..

الريم هي ترتجف ـ اوعدني ..

فايز طالع لهالرجفة حس انه يبي يحضنها ..شالألم اللي في داخلها ..طالع في عيونها السود ـ أوعدك ..

قالت الريم بصوت مرتجف وهي مستحية من طلبها الغبي والسخيف ـ أن إذا كان القرار في يدك في يوم من الأيام .. لاتتركني.

حرك فايز يده وحطها على يد الريم وقال ـ أوعدك ..أني مابتركج ..ومابيفرقنا الا الموت ...

ابتسمت الريم وتمت تبجي ..وهدأ جسمها حست بارتياح .. وبدت تفتح قلبها له ..امسكت يده اللي فوق يده بتردد..قالت في نفسها ـ فايز بيكون حبل نجاتج يالريم ..



اول مرة فايز يحس بتجاوب منها ..تم يطالع أصابعها اللي ضامه أصابعه .. حس ان الدنيا اضحكت له .. وفي شي يسري بدمه غريب .. دنع راسه وابتسم ...ولما رفع راسه ولقاها تبجي مسح بيده الثاني دموعها بهدوء ,وهو متأكد أن في هاللحظة حياتهم بتتغير ..



معجبة وناصر كانوا طوال الوقت ماسكين يدين بعض ويتكلمون ..

معجبة ـ شوف عايشين جو ..

ابتسم ناصر وطالع بطرف عينه ـ مساكين .. معقدين وطاحوا في جبد بعض ..

معجبة ـ مساكين ..

ناصر ـ نآخذ غرفة وحده ؟

معجبة ـ لا وين والريم تم بروحها ؟ .. لا ..

ناصر ـ شوفي هي اول الايام لين نلقى عايض انا وانت بغرفة وفايز في غرفة والريم في غرفه بروحها ..

معجبة ـ لا .. ما اقدر اتركها ..انطرها لين نلقى عايض بتبقى عنده ..

ناصر ـ خوش راي ..

معجبة ـ وين حجزتوا ؟

ناصر ـ فايز حجز في سانت ريجس ..

معجبة ـ عاد هالاجازة بآخذ الريم السوق وايد ..

ناصر ـ وشفايده فايز ؟ ياخذ مدامته ويفرها على الاسواق ..

معجبة وهي تضحك ـ ايه علشان مايتم فستان اسود ماتشتريه هالخبله .. عليها ذووق أسود .. قوطية ..موبنت عرب !



ابتسم ناصر ـ معجبة

معجبة ـ لبيه ؟

ناصر ـ احبج .. أحبج ..

معجبة ـ فديتك .. وانا احبك اكثر ..

ناصر ـ انزين ليش الفترة اللي طافت حسيت انج بايعتني ..

معجبة ـ انت اللي كنت بايعني ..

ناصر ـ يعني كنا بايعين بعض بدون ماندري ؟

معجبة ـ ايه يالخبل ..

ناصر ـ شوفي عجووب .أبي افتح صفحة يديده .. تسامحيني ؟

ابتسمت معجبة ـ عمري كله لك فديتك ..

ناصر ـ يعني مسامحتني ؟

معجبة ـ مافي في قلبي عليك ملامه..

ناصر ــ فديتج والله ..

طالعوا لناصر والريم اللي كانوا ساكتين بس ماسكين يدين بعض ..

ـ بروح اخرب عليهم الجو .

اقترب منهم ناصر .. اسحبت الريم يدها بمستحى ..

ـ فايز عبيت الفورم ؟ ..

الريم ـ بروح أيلس عند معجبة ..

وقف فايز وطلعت الريم دخل فايز وجلس مكانها وجلس ناصر مكانه

فايز ـ انت ماعندك ذووق ؟؟

ناصر ـ ليش عشان خربت الجو ؟

فايز ـ لايبه ..بس ماعندكم اتكيت بالمره ..أحرجت المرة مرة ثانية تنحنح ..

ضحك ناصر ـلكنا بالطياره ..ومكشوفين ..

فايز ـ يا اخي ماعندك اسلوب رزيت ويهك بدون خجل ..

ضحك ناصر ـ انزين عبيت الفورم ؟

أشر فايز للمضيفه وطلب الاوراق ..

ناصر ـ ليش سته ؟

فايز ـ فورم لي ..وفورم للريم ..وفورم انا عائله ..وفورم لك ولزوجتك ..وفورم عايله لكم .



ناصر ـ اهاا .. انزين برد لمرتي ..

فايز ـ ارتاح .. جهز قلمك وعبي الفورمات معاي ..

ناصر ـ غصب يعني ؟

فايز ـ عيل بتروح تجابل مرتك وانا اخلي مرتي واقعد اكتب في هالاوراق ؟ .. بعدين الريم تعبانه .. وزوجتك .خل ينامون أكيد بيستحوون منا ومايغمضون جفن ..

ناصر ـ عيل بروح اقول لهم ..

قام ناصر وخبر معجبة انه للساعات اليايه بييلس جنب فايز واالافضل انهم يناموون ..



الريم بهمس ـ الرحله طويله ..

معجبة ـ أي والله .. نامي يا قلبي .. ضيعي الوقت في النوم ..

الريم ـ تصبحين على خير ..



بعد ماخلص فايز هو وناصر الاوراق .. رتبوها وغمضوا عيونهم ونامووا..

**********



شيخه ـ واخيرا !

جوزة ـ الله يستر اختج ويهها مو طبيعي ..

نوير ـ صج ..كنها كان تصيح طول الوقت ..

شيخه ـ بس اخيرا حنت على هالصبي ..

جوزة ـ الله يستر ..

نزلت صافية من فوق ـ صباح الخير

جوزة ـ صباح الخير شمصحيج هالحزة ؟

صافية طالعت الساعه ـ مواعده ماجد يأخذني لمقابله عمل ..

شيخه ـ عيل انا بروح انام ..

طالعت لها صافية ـ مواصله ؟

نوير ـ أنا وهي مانمنا .شغلنا الوايرلس و.قعدنا على المنتدى ..

جوزة ـ اقول يمه صافية ..الريوق على طاولة المطبخ ..

كانت نوير مجابله لاب توبها .. وشيخه شالت لاب توبها واطلعت تنام .

صافية ـ ماصحى ماجد ؟

طلعت شمس من غرفتها لابسه ـصباح الخير ..

الكل ـ صباح الخير ..

شمس ـ صافية على وين من الصبح ؟

صافية ـ عندي مقابله عمل ..

شمس ـ في مدرسة ؟

صافية ـ لا في مؤسسة خيريه ..

شمس ـليش ماقلتي لي انج تدورين شغل ؟؟ كان دبرت لج عندي شواغر ..

صافية ـ لا فديتج .. ودي ما ابعد عن هوى التدريس .. ورفيجتي دبرت لي هالمقابله ..فقت اروح مب خاسره شيء ..



شمس ـ جربي تقدمين لمؤسسه دريمه .. سمعت انهم يبون قطريات .. يالله مع السلامه انا تأخرت ..

صافية ـ بمر وأقدم أوراقي فيها . .

نوير ـ بس شيبون في مدرسة عربي ؟

صافية ـ أدرس .. مافيها شي ..

نوير ـ قدمي في الشفلح ..

صافية ـ بقدم فيها ..الله يعين ماجد علي اليوم ..

نوير ـ بتقدمين في مدرسة معينه ؟

صافية ـ لا ..الله يبعدني عن المدارس المستقلة .. ..يارب انقبل في وحده من هالمؤسسات .. أو في الحكومي ..

نوير ـ بس الشفلح ممنوع النقاب ! وهم مختلط ..

صافية ـ صج .. نسيت . مب مشكله .

ـ صباح الخير ..

الكل ـ صباح النور ..

ماجد ـ جاهزة صافية ؟

نوير ـ باي سيارة بتروح اذا سيارتك في الكراج ؟

ماجد ـ أحمد ترك سيارته وراح بكروة أمس ..

جوزة ـ فيه الخير والله ..

ماجد ـ قلتله عندي مشاوير .. وماهنت عليه وهو بكره ماعنده شيء ..

رجعت شمس وهي تنافخ ـ وين السواق يما ؟

جوزة ـ ما أدري يمكن بيعبي بنزين ؟ ..

شمس وهي تطالع الساعه ـ بتأخر .. يما .. محمد نايم في غرفتي طلي عليه ..

نوير ـ أنا بروح أنام عنده . ..بس مابحس عليه اذا صحى لان نومي ثقيل وانا موااصله ..

شمس ـ فديته اشترى لج امس جلكسي كراميل .. بس لانه نام مااعطاج اياهم ..تلاقينهم في الخريطة اللي على التسريحه .

نوير ـ فديـــــــــــــــت رووحه يعرف خالته شتحب ..

رن جوال شمس ـ ألو .. راجو وينك ؟ السياره خربانه ؟



طالعت شمس لامها ـ يما معجبة اتركت مفتاح سيارتها ؟

جوزة ـ ما ادري يابنتي ..

ماجد ـ أنا أوصلج .. يلا صافية تأخرنا .

استغربت شمس .. ماجد من زمان ماعرض عليها انه يوصلها ..

ـ خلاص راجو .. صلح السيارة وارجع البيت .



*****

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 03-03-08, 08:08 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 283
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي الفصل السابع الجزء 5

 

الفصل السابع الجزء 5
*****

شيخه في غرفتها منصدمه . فتحت الاب توب وتمت تطالع الصفحه اللي خلتها مفتوحه ..

(( زلزليني .
واتركيني ...فوق بعضي ..
اغرسي الغربة ..
مابيني وبين نبضي
بضربة الساعة أحبك ..
بدمعة الغيمة أحبك ..
بهزة رموشك أحبك ..
بكل حواس الحب أحبك ..
زلزيني ..
اعترف أن الهوى فعلا قدر ..
لما شفتك ..
مانفعني كل غروري والحذر ..
قلبي ضيعني وضيعني ..
وحاصرني الخطر ..
كنت أدور في عيونك
درب حق شوقي وممر ..
ارتبكت ..
انسرقت ..
صرت موجه في بحـر ..
صرتي في صيفي مطر ..
صرنا نضحكـ ..صرنا نبكي ..
اثنين في حالة خدر ..
حبك انت ِ
ماترا والي ولا شفته ..
ولاحسيته ..بس جاني قدر ..
سكوتي لما حبيت انكسر ..
غروري لما حبيت انتحر ..
نعم غيرتي خطوط الحظ ..
في كف الدهـر ..
صمت عينك لعيوني عبـر ..
جنه شلال اشتهى يهاجم نهر ..
ماسمعتي ؟
ماقريتي ؟
بصفحة عيوني كتب قلبي خبر ..
قال يحب .. .
قال يعاني من الزلازل والسهر ..
رسم بعيني ملايين الصور ))

شيخه .. ترددت كثير قبل لا اطرش لج .. شيخه .. سكنتي تفكيري .. رجعت اقلب في دوواين الشعر .. رجعت اسلي قلبي بكلمات الحب .. آخر مرة مسكت فيها ديوان شعر كان من سنوات طويله ... أمس لقيت هالديوان القديم لفايق عبدالجليل .تذكرت انج حاطة شعر له كتوقيع في ايميلج .. ..شيخه .. ردي علي .. ردي .. طرشي لي ايميل .. ولو كان فاضي ...
J

طالعت شيخه الايميل .. حطت يدها على الشاشه تتبع حروف اسمه في الايميل .. ادمعت عيونها .. مستحيل .. بكون غبية اذا رديت عليه ..بكون غبيه اذا رديت عليه ..
راحت التوقيع ومسحته .. وحطت شعر ..
وطرشت ايميل فاضي له .. في حياتها كلها ما غلطت ..ولا بتغلط .. وان كانت ترسل له ايميل فهو علشان المحاضرات والبحوث .. ومن زمان ماطرشت شيء له ..
سكرت الاب توب واحضنت مخدتها ..شآخرتها يا جاسم ؟ ؟ .
************

على الطرف الثاني .. فرح وايد لما شاف رموز ايميلها .. طول الليل وهو يراقبها في المنتدى .. المنتدى اللي قالت له فجر مرة انها هي وشيخه فيه .. وأنها بسم هيومن بيين .. استغرب اسمها ...لكنها يراقبها طول الليل .هي وعضوة ثانية اسمها كريزي فور ايفر كله مسووين أكشن في الاقسام .. ماتردد يطرش لها الرسالة . .. فتح الايميل .. وانصدم .. ايميل فاضي .. بس التوقيع صدمه ..
(( من باعني بالرخص والله ماشريه
لو كان يملك في يمينه حيـاتي ))

غمض عيونه بصدمه .. حس بصدمه .. غلطته .. غلطته يوم سمع كلام فجر .. فتح المسنجر وطالع اللسته ..كان اسم فجر متصل وعليه بلوك .. شال البلوك ..

فجـر : صباح الخيـر ..
J :صباح النور ..
فجـر : من زمان ماكنت اون لاين..فقدناكـ أنا وشيخه ..
طالع للكلام باحتقار : شيخه ؟
فجـر : ايه .. شواخي كله تتكلم عنك . . جاسم وجاسم ..
J: فجـر .. أنتي تكذبين على منو ؟ ؟ أنا قلت لج وقفي كذبج . .. أنا أدري انج وشيخه مب مع بعض .
J: وبعدين أنا أعرف أن شيخه ماتدانيني ولا تواطن تسمع اسمي ..
فجـر : حرام عليك .. بالعكس هي ميته عليك .. انت متى بتتقدم لها ؟
J: اتقدم لها ؟ بعد الي صار ؟
فجـر : أي حرام البنت تعشقك ..
ضحك جاسم وهو يطالع الجهاز .. رفع قلاص الجاي وشرب منه .. طالع المحادثة وهو يحتقر فجـر ..
فجـر : جاسم وينك ؟
جاسم طنش اشارات التنبيه اللي ارسلتها له .. تذكر اول مرة تكلم معاها .. كانت قاطه نفسها عليه ..بس هو ماكان يحبها .. وهي علشان تجاهله له قالت له كل اسرار شيخه .. من اعجابها البسيط فيه ..وحضورها لمحاضراته .. لين آخر سر اللي فاجأه وهو سالفه خالتها .. حس أنه ماعنده سالفه .. البنية محترمة ماشاف عليها شي ولاتزر وازرة وزر اخرى .. بس كلام فجر خرب كل شيء ..
فجـر : جاسم ؟ ؟أنت تعرف اني احبك .. وأبي لك الخير ..
حس جاسم انه يحتقرها اكثر ..
فجـر : واذا سعادتك مع شيخه بساعدك ,, بس ارجوك .. أرجوك لاتسوي لي بلوك .. أنا أعرف انك سويت لي بلوك من قبل .. بس ارجوك ..

J: شيخه راحت خلاص ..
فجر : شلون ؟
J : بسبتج ..
وسوى لها بلوك مرة ثانية وحذف جهه الاتصال .. طلع بره غرفته كانت اخته وامه في الصاله جلس معاهم وتموا يسولفون ..

*******

قصة فجـر بسيطة جدا .. وحيده امها وابوها .. ودلوعتهم .. حبت جاسم .. حبته بسبب حب شيخه له .. وهي تعودت دايما انها تآخذ أشياء غيرها اذا اعجبتها ...بعد ماخربت بينهم .. حاولت مع جاسم لكن جاسم ما اعطاها وجه . . ندمت انها فرطت في شيخه البنت اللي حبتها رغم كل عيوبها .. الكل مايقرب من فجر لانها تدمر كل وحده تعرفها .. ماتحب السعاده لأحد .. وشيخه يوم تعرفت عليها ماكانت تعرفها لان مالهاعلاقه في باقي بنات الجامعه ...فمحد حذرها من فجر .. فجر ندمت على اللي سوته في شيخه . لكن ندمها ماجا الا بعد ما اكتشفت انه مافي رجا من جاسم وان جاسم يحتقرها ..
تذكرت يومراحت للمكتب وقطت نقابها وهي تطالعه بجرأه .. كانت تبي تعلقه بجمالها .. لكنه طالعها باحتقار واعترف لها انه يحتقر هالجرأة في البنات .. تذكرت كلامه ..
ــ انت لو تحترمين نفسج ماسويتي جي ..
فجر ـ انا أحبك ..
ــ كل مايالج تخليني احتقرج اكثر ..
فجـر ـ يعني لو شيخه سوت جي بتحتقرها !
ـ شيخه مستحيل تسوي سواتج .. مستحيل تجي وتطالع في عيوني وتنفث علي مشاعر مسمومه !
فجـر ـ لكن الحب مبرر لكل شي! . وشيخه إذا طلبت منها مابتقولك لاء ! .. بالعكس بتقط عباتها بعد ..
ـ بس ! .. مصختيها .. بتطعنين في شرفها ؟
فجـر ـ ليش ؟ نسيت منو خالتها ؟ اللي اشردت مع هندي خايس واتركت ولد الاصول ؟ ليش بكره ماتسوي فيك جي ؟ انا مابسوي لج جي ..
عصب جاسم وقال وهو يضغط على اسنانه ـ أصابعج مو سوى .. وأنتي اذا قبلت بحبك شالضمانه أنج بكره ماترمين نفسج على واحد ثاني ؟؟ .. بحجة ان الحب مبرر لكل شي ؟؟ ..

فجرــ شقصدك ؟؟ مابتوثق فيني ؟؟
جاسم ـ اذا صديقة عمرج ماسلمت منج .. من قال اني بسلم ؟ ..
فجر ـ بس عشان قطيت النقاب ؟؟ .. تراهن أنك لو طلبت من شيخه تقطه أنها مابتقطه ؟ .. تراهن ؟ أنا أراهنك أنها بتقطه وتسبل بعيونها لك ..
جاسم ـ أراهن يا فجر .. أراهنج ..بس على شنو ؟
فجـر ـ اذا قطته .. تجي تخطبني .. واذا ماقطته .. سو اللي تبيه ..
جاسم ـ أخطبج ؟ لا طبعا .. احلمي .. أمثالج مايصلحون كزوجات .. وانا متأكد أن شيخه مابتقطه . ..واذا قطته بنجحج بالماده بدون ماتتعبين وبعطيج فل مارك .. واذا ماقطته ..تفكيني من سالفة حبج هذي ..تراج صرتي شبهه ..

ادمعت عيون فجر لما جا مبتسم وهو يقول لها انتصاره عليها .. تذكرت كلماته
ــ ماقطته ...وخسرتي رهانج .. شيخه اثبتت احترامها لنفسها .. وأحب اقول لج شي .. الوحده اذا تبي تكتسب احترام الناس لها ..لازم تحترم نفسها أول والحب مب مبرر لقلة الادب ..

فجر اللي طول عمرها تفوز .. خسرت لاول مرة في حياتها .. فجر اللي تعودت ان كل شيء تبيه يكون لها .. خسرت .. تركت الجامعه .. واستلمت شركه ابوها .. لكنها دايما تدخل المسنجر ..تدور طيف جاسم .. احيانا مجرد انها تشوف ايميله تنتابها مشاعر غريبه ..

*****

ماجد ـ شوفي ادخلي انتي ..
صافية ـ تدخل معاي .
ماجد ـ ايه بس ارد على احمد سندرني ..

ادخلت صافية وخلت الباب مفتوح
ـ السلام عليكم ..
خليفه ـ وعليكم السلام ..تفضلي اختي ..
جلست على الكرسي وتمت تطالع الباب ..
خليفه مسك أوراقها وتم يقلبها .. بس صورة البطاقة الشخصية حطها على جنب . ..
خليفه ـ وصتني وضحى عليج ..
انصدمت صافية ـ ها ؟
خليفه ـ وضحى .. أختي .. مؤهلاتج جيده ..شهاده الكمبيوتر من أي معهد ؟
صافية ـ نيو هورازين ...
خليفه وقف ومشى لين عند الباب .. انتبهت صافية لحركة ريوله مع انها بسيطه بس تأكدت أنه اخو وضحى .. طلع لمده دقايق بعدين رجع وبيده ملف ثاني .. دخل ماجد في نفس اللحظة سلم عليه خليفه .سأل صافية عن مؤهلاتها وعن شهاداتها والجامعه .. وبعدين قال لهم انهم بيرد لهم خبر .. واستأذنت صافية وطلعت مع اخوها ..

تم خليفه يطالع بطاقتها الشخصية .. بالضبط مثل ماتخيلها.. ملامحها ناعمه وجميله .. تنهد وهو يطالعه بطاقتها .وتذكر عيونها .. من ورى النقاب كان فيها خجل . وعزم النيه ..بيخطبها يوم الخميس .. .

*********
صافية طول الوقت تتذكر كلام وضحى .. ازوجج اخوي .. وضحى ماقالت لها انه اخوها هو اللي بتقابله والا ماكانت راحت ..بدون وعي تذكرت ملامحه .. فيه شي غريب ..
ماجد ـ معليش صافية المشاوير الثانية ليوم ثاني .. أحمد كلمني .. ويبي سيارته لان محد عندهم في البيت يوصلهم ..
صافية ـ انزين اذا سيارتك في الكراج ..وسيارة الدريول خربانه .. وخالتي عجووب مدري وين حاذفه سويجها ... بنبقى بدون سيارة ؟ ومن يجيب شمس ؟ ..
ماجد ـ بجيبها .. لاتخافين .. بروح أطلع سيارتي وامرها .. واذا ماصفى لي باخذ سيارة احمد .
صافية ـ على خير ان شاء الله ..

اول ماوصل ماجد البيت نزل صافية وطار لبيت احمد ..وقف برا .. ودق على خويه ..
ـ انا برا ..تعال استلم سيارتك ..
نزل ماجد و أشر للتاكسي اللي واقف ينطره ..
وقبل لايركب شاف احمد طالع مع رباب .. اللي كانت متغشية .. أشر له احمد تعال ..لكنه هز يده بمع السلامه ..
آخر شيء يبيه هو انه ييلس في سيارة مع رباب .. هالمغرورة اللي شايفه عمرها .. وده يكسر خشمها بس ..يخاف الله فيها .. تذكر بداياته لما تكلمه بنفس خايسه .. واحيانا تكلمه كأنه صبي عندها .. قرر انهيعز نفسه ويبعد عن طريقها .. ومايبي من بيت عمه الا احمد .. اللي اثبت له صج انه اخو ينشد فيه الظهر ..

يتبــع ..

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 04-03-08, 12:49 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 34185
المشاركات: 1,012
الجنس أنثى
معدل التقييم: خطوات ورده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خطوات ورده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Electron المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
ELECTRON
شكوره على النقل وايد

بس ممكن تقولين اهيه اي يوم تنزل البارت


سؤال شخصي ... WHY ELECTRON???

اختج خطوات ورده

 
 

 

عرض البوم صور خطوات ورده   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سهر الليالي, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, بلا دموع, بكاء, بكاء بلا دموع كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:15 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية