لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-08, 04:35 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46952
المشاركات: 95
الجنس أنثى
معدل التقييم: سامو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سامو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لـ عيونكم هـ البارت

777
77
7

الجزء الخــــــــ5ــــــــامس..

عبير سكتت..ولا تكلمت...لان السالفه مافيها مناقر..قالت خل اسكت

فيصل:هذااحنا وصلنا..

ضرب فيصل بوري للـ بواب..وفتح الباب الكبيـــــر..
دخلت سيارة فيصل جوا البيت
شافت عبير البيت
كان كبيـــــــر وفخم..والحديقه مرررررره حلوووه..وكانت كل الكشافات مولعععه
ومنووور البيت مررررره..وصل فيصل عبير لـ عند الباب و كانت بالاستقبل اخته
فيصل:نوف حبيبتي دخلي عبير جوا انا بروح للـ رجال
نوف:اوووووووكي
وراح فيصل
نوف ابتسمت لـ عبير:اخباااااار مرة اخوي؟
عبير..يععع مرة اخوي؟؟..:تمام انتي كيفك؟
نوف :انا تمام

نوف...بنت مرحه وحبوبه..تغلب عليهاالشقاوه واحينا البثاره اذا جت تستلعن
..شعرها بني يوصل لأخر كتفها..متوسطة الطول ونحيفه..عمرها 19 بـ عمر عبير

عبير:انتي اخت فيصل؟
نوف:ايه انا اخته نوف..وفي منى وسلطان وعزوز
عبير:اهااا
دخلوا جوا..
....:اهلا وسهلا ومرحبا..اكيـــــد مرة اخوووي
نوف:هههههه اسمها عبير
استغربت مرة اخوكم وماتعرفون اسمي.؟؟..والله خووش
عبير ابتسمت:اهليـــــن
البنت:انا اسمي منى اخت فيصل
عبير:ما شالله والنعم
منى:ماعليك زود..تعالي امي تبي تشوفك

منـــــــى..نفس الشي حبوبه وطيويه..بس طالعه على فيصل مزاجيه..وااللي براسها بتسويه..متزوجه من طيار بس دايم عند اهلها لآن زوجها يسافر..وعندها ولد اسمه ماجد عمره 3..عمرها 24

عبير تعرف فيصل بس ماتعرف اخوانه..لانهم مايجونهم في أي مناسبه..ومقاطعين ابوهم واهله..للـ سبب..بتعرفونه بعدين

دخلت عبير لقت حرمه كبيره فـ السن..وباين عليها طيبه وحنونه

ام فيصل:هلاا والله بـ مرة ولدي
عبير:هلا فيك
وسلمت عليها..
دخلت عبير عند الحريم وسلمت عليهم..وحده وحده
بس لفتت نظرها وحده..سلمت عليها بدون نفس..بس هي ماأهتمت..ياكثر الناس اللي تكرهها

طبعا نوف كانت تعرف عبير على كل الموجودين..وهذيك كان اسمها..دلال

خلصت عزيمتهم على خيــــــر


جلست عبير مع موضي ام فيصل..ونوف..ومنى..
موضي:والله ياعبير مابقى حرمه الا سألتني من انتي بنته؟..واذا عندتتس اخت ولالا
عبير:سألت عنهاا لعافيه
منى:المشكله عارفين ان فيصل يصير زوجها..ليش يسألون
ام فيصل:يسألون اذا عندها اخت او لا
نوف:وووووووو..فيصل بـ يسوي سالفه..
منى:اقول انثبري..سؤلوا عنها ماخطبوها وهـ
نوف:وانتي وش عليك ياأم كرشه
منى:انحف منك
نوف:على الاقل انا رشيقه..مو انتي الدبه
منى:دبه بعيــــــــنك..
نوف تغني:دبه كريشه بـ ريالين لازم تلبس سروالين..
منى رمت عليها المخده:كووووووولي تبـــــــــن يالشيــــــــنه
عبير وموضي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
- ضحكوني معاكم!!
نوف:فصوووووووولي جا
فيصل:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
فيصل:اخباااركم بعد العزيمه؟
نوف:اوووووف تعب..
منى:واضح التعب..الاخت جالسه مع عبير ولا سوت ولا شي
نوف:ايه لازم اعرفها على الناس..هذا مايدعـوا الى التعب؟؟
جلس فيصل بـ جنب عبير ..عبير ودها تسطره وتخليه يقوم بس عيب في امه
ام فيصل:عساك انبسطت اليوم؟
فيصل:مرررررره..سلطان والله انه نشمي..ماسك العزيمه من اولها لين اخرها
ام فيصل:و عبدالعزيز؟
فيصل:كل شوي يرن جواله..اخرتها طلع
نوف:قليليليل الحيا
منى:قليل الحيا مو قليليليل الحيا
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل ابتسم بس
ام فيصل:خلاص بزران موب حريم انتوا
رن جوال فيصل:آلووو..هلا سلطووووني...انا جوا..ادخل مافي احد..يالله
وسكر
عبير:اجل انا بقوم
فيصل مسك يدها وجلسها:ويــــــن؟
عبير..غبي..:بقوم مو اخوك بيجي؟...
فيصل:طيب؟
عبير:لاوالله؟
ام فيصل:عادي يابنتي اخوك
عبير:لا مو اخوي...ولا هـو محرم لي
دخل سلطان:السلام عليكم
الكل الا عبير:وعليكم السلام
عبير تبي تغطي وجهها أي شي المهم مايشوفها
ام فيصل عرفت عبير وش تحس فيه:ماعليك يابنيتي هذا اخوك من الرضاعه
عبير:هااااااااه؟؟
ناظرت فيصل..يعني فيصل اخوي من الرضاعه؟؟..والله القهر جد جد قهههههر
عاد اصير مطلقه..اووووووف بس يالله ماراح اعيش معاه..انا عندي من عيال عمي يصيرون اخواني من الرضاعه بس فيصل واخوانه ابداااا..ماتوقعت
ام فيصل اخيرا تاكلمت:لالا بس عزيز وسلطان ونوف ومنى..اما فيصل فـ لا
يوووووه خساره عشان يطلقني وراتااااح
عبير:شلون؟
نوف :انـــــــا اقولك..كان يامكان في قديم الزمان كان في واحد اسمه خالد..تزوج وحده اسمها جواهر..وجابوا فيصل..وماتت جواهر الله يرحمها وتزوج خالد اخت جواهر..وجاب منها منى وسلطان وعزوز..و احم احم..نووووف....وموضي اللي هي زوجة خالد..رضعت وحده اسممها عبووووووره..فهمتي؟
عبير:اهــــااا..يعني فيصل اخوكم من ابوكم؟
منى:بالظبط...
سلطان:ماسألتي ليش يسمونها ام فيصل؟..
عبير:ايه صح..لـــــيش؟
ام فيصل:لانهم خلاص تعودوا..
عبير كانت مستغربه من فيصل...ساااااكت الكل جالس يفهمها الا هو
يقهر ودي اكفخخخخخخخخخه!!

سلطان...شاب هادئ..على نياته بس فيه حركات نذاله شوي...يشبه فيصل لحدا ما..اسمر شعره كيرلي خلقه خخخ..متخرج ويشتغل مع فيصل..عمره 23

ام فيصل:فيصل يمه خذ مرتك وروحوا ارتاحوا
فيصل:ان شالله
باس راسها و..و وراه عبير
استغرب من نفسها ماعمرها باست راس احد..
واللي فاجئها ان ام فيصل باستها على خدها..
ام فيصل:ماوصيك على فيصل يامي نامي زين وتغطي زين
نوف:ههههههه الله يهديك يمه موب صغار هم
سلطان:ويـــــن ينامون مافي نوم الليله..صح فصول؟
فيصل فهم عليه:اقوووووول تلايط لايجيك كف يعدل وجهك
نوف ومنى:ههههههههه
سلطان:هذا جزاي..خلاص انا ماأحبك
فيصل يتريق:لاتكفى حبني

المهم
طلعوا فوق
دخلوا للـ جناح..عبير عجبها الجناح مررره..ماتوقعت انها في يوم بتعيش بـ جناح بـ هالفخااامه..كان الجناح عباره عن..صاله وحمام..وزي المطبخ الصغير..وغرفة نوم كبيـــــر وغرفة ملابس وغرفه زايده للـ أي شي..يعني كان كبير
وتقدر تعتبره شقه...
راحت شافت غرفة النوم..حلووووووه..كبيره مره وفيها درجتين صغار وفوقها السرير..والسرير كبيـــــــر وفخم
فيصل وهو وراهــــا:عجبك؟
عبير وهي تناظر:خطيره..ذووووق
فيصل:تسلميـــــــن
عبير يععع انا وش اقول..اللتفت له:ذوقك؟
فيصل رفع حاجبه:ايه؟..ليش؟؟
عبير:اجل هونت موب حلوووو الجناح
فيصل:امشـــي أوريك غرفتك
نعم؟؟..غرفتـــــــي؟؟..وهذي وشي؟؟..
مشت وراه..
دخلت غرفه فيها سرير..وكنب كانت حلوه نوعا ما وتغلب عليها البساطه..طبعا وحده مثل عبير البسيط مو شي عندها
عبير:نعم نعم نعم نعم؟؟؟..انا عبير بنت سعد أناااام هنا؟؟..لالا ياعمري..انا بنام هناك وانت تنام هنا
فيصل:نو نو ياحلو..انا هناك وانتي هنا..
عبير:لالا يابعدهم انت هنا وانا هناااااك
فيصل:لا يعني لا
عبير:وانا بعد مااااااااابي
فيصل:قول لي بالظبط وش الجزء اللي مافهمتيه من كلمة..لا
عبير:لالالالا


نوف:يمــــــه عبوره نست جوالها
ام فيصل:روحي وديه لها..بس طقي الباب اول..
نوف:هههه وش شايفتني؟..طيب بروح
وراحت


عبير:انا ابي هناااااااك بنام هناك
فيصل رفع حاجبه:يعني معــــــي؟؟
عبير:لالا ياحلووووو..انت هنا وانا هناك
فيصل:شوفي مو لأنك صرتي زوجتي فـ صرتي لازم تنومين معي بنفس الغرفه؟..ولا شريكة حيااااااااااتي..ياحلووووووووه انا ماراح انام معك الا لم احس برغبه فـ النوم معك..اندر ستود
عبير:لا موب اندر ستود..انا ماراح أنام معك..انت نم هنا وانا هنااااااك
وبعدين انا موب على كيــــــفك؟؟..

طقت الباب..
فتح لها فيصل:هلا نوف
نوف:هع هلا فصول..عبير نست جوالها
فيصل ينادي عبير:عبيييييييير!!..عبووووووووره قلبي تعالي

قلبـــــــــــي؟؟!..عبير استغربت من هالكلمه
عبير:هااااااااااه؟؟
يوم شافت عبير نوف ارتبكت:هـ..هلا نوف
نوف مدت الجوال:خذي جوالك نسيتيه
عبير:يوووووه تصدقين مادريت..مشكووووووره
فيصل وهو يناظر عبير:يالله انا بروح انوووووم تصبحون على خير
وراح بسررررررعه
عبير انقهههههرت

نوف:اوكي انا بطلع
عبير:لالا اجلسي معي انا ماراح انووووم
نوف:طيب وش وراااااي
وجلسوا ضحك وسوالف
نوف:هههههههه حلوه..احسها شذى فله
عبير بكآآآآآبه:من جد..مثل اختي
نوف:انتي بأي جامعه؟
عبير:الملك سعود ..انتي؟
نوف:انا بعد..فـ أي قسم وسنه كم؟
عبير:اول سنه..داخله فنيه
نوف:اهااا..انا بعد اول سنه..وداخله ادارة اعمال..انتي ادبي؟؟
عبير:ايه
نوف:حلووو..اذا شي تحبينه..ان اعلمي وبغيت امووووت
عبير:اهـاا
نوف:اجل اخليك لان ورانا بكره جامعه
عبير:يووووووه تصديقن نسيت..يالله مابقى الا اسبوعين ونعطل
نوف:ايه والله ونااااااااسه
عبير:هههههههههههههه
نوف:يالله..good night
عبير: good night
طلعت نوف من غرفتها..راحت عبير للـ غرفه الكبيره..جت بتفتح الباب..بس فيصل مقفله..اوووووف..راحت للـ غرفه الثانيه..كانت الغرفه عااااااديه مرررره يعني حلوه لكن مو في فخامة هذيك..انتبهت لـ شنطها اللي مبعثره في كل مكان
راحت وجلست عليها ترتبها..اول مره ترتب اشياءها..شافت ملابس جديده..رسميه ولانجري..آآخ منك ياشذى..على بالك بلبس ذا عند فيصل؟؟..لو يموووت
خلصت ترتيب ملابسها..ولبست بيجامه حرير..بـ أكمام طويله كانت هذي البيجامه الوحيده الطويله...والساتره
جلست على السرير تحس بـ الملل..يالله كل شي متغير علي..حتى الملابس..انا لازم بكره اروح للـ سوق..ماعندي الا حبتين..والباقي كله حق عزايم...ماقدرت تنام اول ليله ...مستنكره المكان..وزياده انها جايه مغصووووبه ..اوووف ..طفش طفش طفش ...طلعت لاب توبها..احبك ياشذى..تعرفين اني ماأستغنى عن لاب توبي
دخلت بس مافي احد اون لاين الا...عذبتنيـ بصمتكـ..لاكنها ماكلمته...طلعت على طول قبل لايقول لها شي...مالها خلق تحاكي احد هي اصلا لو بـ بتكلم احد بتكلم شذى وبـــــــس..
قررت انها تنزل تحت..ناظرت الساعه لقتها 3ونص..اممممـ مو مشكله اذا احد سألني وين رايحه بقول ابي أكل لي شي......حلوووو حل
نزلت..كانت الصاااااله هااااااديه..ومافيها احد...طلعت برا بالحوش تمشى..
بس ماكملت النص ساعه وحست بجوووووع..يوووووه انا طول اليوم ماأكلت شي وجالسه اقاوم جوعي
دخلت للـ مطبخ..
بــــــــس
تفاجأة بـ واحد..شاب طويل..شعره اسود..لابس برموده جينز وتي شيرت اخضر
شافته من ورا
عبير:أ..أ
ماعرفت وش تقول هذا مو سلطان..ولا فيصل..لالا مو فيصل..فيصل فوق نايــم
كان جالس يغني: على قد ما شفت وعشت وايه .. ايه ايه
جربت أكتر من اللي نفسي فيه .. ايه ايه
جيتي إنتي بسرعة يا بنت الإيه .. ايه ايه
ببساطة كده قلبي قدرتي عليه .. ايه ايه
ابتسمت عبير عليه
وهو الاخ ولا حاااس باللي يصير ويستهبل..:وان تو..واااان تو
هنا عبير ماقدرت وجلست تضحك
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللتقت لها وهو متفاجأ
.....:بسم الله من وين طلعتي
عبير:هههههههههههههههههههه جنيه هههههههههههههههههه
بصعوبه قالتها من الضحك
الشاب:هـ هـ هـ..يعني صوتي ماعجبك؟؟
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههه
الشاب:انتي مرة فيصل صح؟؟
عبير حلت بدال الضحكه ابتسام باهته:أيـــه
الشاب:ياسلاااااام..طاقه الميانه معي..يعني لو اني مو أخوك بتجلسين معي؟
عبير عرفت انه عبد العزيز اللي حكوا عنه اليوم:لالالا انا داريه انك عزوز
طبعا هي تكذب
عزوز:احم احم..ادري وهل يخفا القمر..
عبير:ههههههههههههههههههههههههه وآآآآآآآثق من نفسك مرره
عزوز:اذا لم اثق في نفسي بـ من اثق..المهم عاد تراني عطيتك وجه..وخري مناك بصلح عشاااااي
عبير تناظر الساعه:الساعه الحين..3
عزوز:انا ماأكلت شيي
عبير وهي تجلس:اجل الله لايهينك ابي معاك..سوو لي..امممممممـ
عزوز:بعد بعد..تتشرطين انتي وذا الوجه..
عبير:هاااااه كن السالفه موب عاجبتك..ترا.....
عزوز:لالا يحرم امك ماني نااااقص
عبير استغربت انا ماهددت لين الحين..:ناقص ايش؟
عزوز:يجي فيصلوووووه..ناقص تكفييييخ..الحين اسوي ان بغيتي مفطح
عبير:هههههههههههههههههه لالا سوو لي زيك
عزوز ضحك بعدين قعد يصلح له ساندويتش جبن..لكنه لم جا بيقطع الساندوتش جرح اصبعه
عزوز:آآآآآآآآآآآآآآآآح..اوووتش..يعوووووور الله ياخذك
عبير راحت له:هههههههههههههههههه وانا وش دخلني..انت اللي ماتعرف
دفته:وخر خل عمتك تعلمك..
عزوز:طيب يالله عمتي نشوف
عبير وهي تقطع الساندويتش..طبعا هي بعد ماتعرف بس تبي تحس ان لها وجود
جلست تقطع..وعزوز كان قريب مرررررره منها مما خلاها تنحرج
عبير:آآآآآآآآآآي..."حطت اصبعها في فمها"..اممممممممـ..
عزوز:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:أيــــــه..اضحك..
عزوز:شوفي حتى نفس مكان الجرح..طقمنا انا وأنتي
عبير انتبهت وضحكت:ههههههههههههههههههههههههههههههه
صلحت عبير الساندويتش اما عزوز راح يجيب بلاستر من فوق..

عزوز...عمره 22..مرح وخفيف دم وطيب وحبوب..يطيح الميانه مع الشخص من يشوفه كنه يعرفه من زمان...الكل يحبه..قلبه قلب طفل..و وجهه برئ بيبي فيس
بس عيوووووونه حاده..وسيـــــم..اسمر نوعا ما..


دخل:شوفي مالقيت الا حق مجودي..مرسوم عليه صورة..ويني ذا بوه
عبير ابتسمت: يالله مو مشكله
حطت عبير البلاستر..وعزوز نفس الشي..وناظروا بعض:هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

وراحــــــــوا للـ صاله..
وجلسوا ياكلون
عزوز:توني اعرفك اليوم وطيحت معك الميااانه
عبير:ههههههههههه عادي انا مابي احس اني غريبه
عزوز:أفـــــــاا...هذيك امك..واحنا اخوانك..وفيصلوووه الشين زوجك..خلاص محد غريب
عبير استغربت:فيصلووه الشين..ليش؟
عزوز:ههههههههه امزح..هههه..لاتقولين له يسطرني
عبير:تخاف منه؟؟..ههههههههههههه
ومــــــــرت لحـــــــــظـــــــة..صمت
اخيرا تكلم عزوز
عزوز:ليش مانمتي؟؟
عبير حست بكآآآآآبه..تذكرت..ابوها جمعها مع هالانسان اليي تكرررررررهه من كل قلبها..الحين احس اني عايشه وموب عايشه..ودها تصيح ودها تصرررررخ..
والله قهر..وقسم بالله قهههر..وتبيني انوووووم؟؟
عزوز:ول ول ول..كل هالتعابير لأني جبت طاري النوم؟
عبير حست بـ نفسها:ايش؟
عزوز بـ جد:انتي بينك وبين فيصل شي صح؟
عبير..بسم الله ذا الجني:هاه؟..وش بيني وبينه مثلا؟
عزوز ابتسم:هااااااه؟؟..علينا..يالله عبوووور انا فاهمك
عبير:الحمد الله والشكر توك اليوم عارفني تقول فاهمني؟؟
عزووز ضحك:ههههههههه ..ألمهم وش بينك وبينه
عبير:وانت وش اللي يخليك تقول كذا
عزوز:اول شي نزلتك اليوم..باين ان فيصل كلش موب لمك..وبعدين لم جبت طاري النوم تقلب وجهك..والحين لم سألتك ارتبكتي..قولي لي تراني فااااهم فيصل زين..هو بااااااااااارد..بس تراه طيب
عبير بدون اهتمام:السالفه ومافيها..انا ماحب اخوك
عزوز:نعم نعم نعم؟...اخوووي؟..حراااااام عليك
عبير حست انها ندمت على كلمتها..
عبير:أ..أ..عزوز لاتفهم غلط..لين الحين ماتأقلمت معه..يعني طبعه شوي صعب
عزوز:امداك تعرفين طبعه؟
عبير:ايه..ولد عمي لاتنسا
عزوز موب مقتنع:اهـــــــاا
عبير خلصت اكلها..:اوكي انا بروح انااااام
عزوز:اوكي..وسلمي على اخووووويا قولي له العذر والسموحه اليوم مانفعتك
عبير:ههههههه ان شالله
عزوز:يالله تصبحين على خير
عبير:وانت من اهله
ورقت فوق وأول ماحطت راسها نااااااااامت


طلـــــع الصبح..فتحت عينها على صوت
....:عبوووور قومي يالله تاخرتي
عبير:هممممم..
.....:يالله قومي..عبيّر يالشينه قوووومي
عبير فتحت عيونها لقت نوف..:نعم
نوف:يالله قومي
قامت عبير...
نوف:انا بنزل وانتي الحقيني..موب تنومين؟؟
عبير:اوكي
نزلت نوف..وعبير دخلت الحمام..شعرها كان كيرلي من امس..وفي اثار الكحل
فـ هي بس رتبت شعرها..ومسحت اثار الكحل..وحطت مكياح خفيف..عشان تروح اثار كحل امس
ولبست تنوره وبلزوه المهم شي ينفع للـ جامعه
ونزلت..لقت طاولة الاكل الكل كان جالس عليها
عبير:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ماكال في مكان الا قدام نوف..يعني ووونااااسه..ماراح اجلس بجنبه..
جلست
وجلست تاكل
سلطان:الحمد الله
ام فيصل:ليش ياسلطان ماكلت شي
سلطان معليش عندي شغل..
فيصل:طيب انا امسكه بدالك انت كل تراك ماتاكل..
سلطان:لالا ماله داعي..يالله مع السلاااامه
وطلع
قامت ام فيصل عشان بتروح تاخذ لها غفوه كـ العاده
مابقى الا عبير وفيصل ونوف وعزوز
عزوز:يالله عشا امـــــــس ماكان حلوووووو
ابتسمت عبير عرفت وش يقصد..فيصل لاحظ ابتسامة عبير بس مافهم
فيصل:عشا؟..
عزوز:أسأل مرتك..قل لها كيف كان عشا امس
نوف:عبووور شسالفه؟
عبير ناظرت عزوز..
عزوز:انا امس طبخة لها مفطح
نوف وعبير:ههههههههههههههههههههههههههه
عبير:مفطح عااااااااد...نصاب سانويتش جبن وانا اللي صلحته
نوف:انتوا تلتقون من ورانا؟؟
عزوز:لقيت من هو يسولف معي..ويقدر مشاعري الرقيقه المرهفه
فيصل:وهذي اللي تقدر مشاعرك ليش ماتقدر مشاعر زوجها؟؟
عطته نظره..بس حسسته انه انتصر
عزوز حس ان ماله داعي:فصول وش فيك وانا اخوك
نوف:أي جد انت صرت مرره ماتتقبل المزح..
فيصل:والله في مزح عن مزح
عزوز:طيب خلاص خل نغير الموضوع..
جلسوا فيصل وعزوز ضحك وسوالف...وفيصل كل شوي يرسل نظرات لـ عبير..
اخـــــــــــــر شــــــــــي
عزوز:الحمد الله..
نوف:بتطلع؟؟
عزوز:ايه..
نوف:طيب من يودينا للـ جامعه
عزوز:السواق..نسيتي ان معااك عبير
نفو:اوكي..انقلع
عزوز راح ولا رد طبعا الكل استغرب منه
بعدين راح من وراها ومعط شعرها
نوف:آآآآآآآآآآآآه ياحمااااااار
عزوز:اجل سي يو انا بنقلع
نوف:مردوووووووووووده
عبير تضحك عليهم:ههههههههههههههههههه..
اما فيصل ولا كن شي صاير عنده
راح عزوز..وجلسوا يسولفون
نوف:اقول عبوره..كيف كانت حياتك اول
عبير..تسأليني عند ذا..:كيف يعني؟
نوف:يعني قبل الزواج كيف كان روتينك
عبير تناظر فيصل اللي ماعطاها أي اهتمام..بس ماتدرين ان اذنه وتفكيره مع السالفه..:امممممممـ..عادي
نوف:عبيرووووووووه احتسي..
عبير:ههههههههههههههههه كنك عمتي فوزيه ههههههههه
نوف:هههههههههه يالله تكلمي
عبير:امممممممـ..روتين عادي يعني مافي شي مثير..اروح للـ جامعه..ولما ارجع للبيت انام..واقوم المغرب..واجلس لاشغل ولا مشغله..واذا عندي اختبار جلست اذاكر
نوف:هههههههههه عليك روتين
عبير ابتسمت..
فيصل:الحمدالله..
نوف:هههههههههه انت من زمان مخلص توك تقول الحمدالله
فيصل ابتسم لها:هـ هـ هـ..لابس حبيت اعلمك اني بقوم
نوف:هههههههههههههههههههههه لا احنا بنعرف
فيصل:اوكي طيب سلاامز
نوف:بايو
وطـــــــــــــــــلع

نوف:وش رايك نطلع؟؟
عبير:وين؟
نوف:يووووه عبوووور..نروح للـ جامعه
عبير:توني باقي ساعه على محاظرتي
نوف:وانا نص ساعه؟؟
عبير:اوكي بدق على شذى تجي تجلس معي لين بدا المحاظره.يالله
راحت عبير تجيب عبايتها

دخلت غرفتها..لم دخلت وقفت عند الباب...
ناظرت هالغرفه..اذا دخلتها تجيها كآآآآبه
- ليش واقفه هنا؟؟
عبير:وانت وش عليك
فيصل بدون اهتمام..:مدري قلت يمكن مضيعه الغرفه
ناظرته بحقد وقهر..يالله شكثر اكرررررررررررهــــك
عبير:انا بطلع
فيصل.. كان واقف عند الباب.. ومادها طول الباب ..وصاد عليها الطريق..
عبير ترص اسنانها لاتقوم تفصخ الجزمه وعلى طووووول على وجهه
عبير:انا قلت لك بطلع..ماتفهم عربـــــــــي؟؟
فيصل وهو يمد يده على طول الباب:اطـــــــــــلعي احد ماسكك؟؟
عبير:لاياشيخ؟؟..قل لي كيف اطلع وحضرتك مسكر علي الطريق
فيصل:اوووووه معليش آسف..
ودخل وسكر الباب وراه
عبير:هيييييييّ..بروح للـ جامعه
فيصل وهو يقرب منها..:واذا قلت لك مافي جامعه؟؟
عبير بدت تخاف من قربه هو يقرب وهي ترجع..شوي وتوصل للـ جدار
عبير:موب على كيفك
فيصل:...............
عبير:فيصل وخـــــــــــــــر!!
فيصل:................
وصلت للـ جدار وهو مررررره قريب منها..
عبير..:فيصل ابعد عنــــــــي
فيصل:انا اقولك لو قلت مافي جامعه..وش بتسوين؟؟
عبير ضربته على صدره بس ماتحرك..حجر ذا موب ادمـــــي
عبير:فيصل وخر نوف تنتظرني تحت
فيصل:مالي شغل.....
رن جوالها..والمتصل نوف..
عبير بصعوبه طلعت جوالها..لانه لاصــــــق فيها
عبير:..أ..آلوو......هلا نوف.........اوكي ثواني وطالعه...سلاااام
وسكرت حاولت تختصر المحادثه في ثواني لانها ماتقدر تكلم نوف وذا لاصق فيها
واخيرا فيصل تركها...
فيصل:وش بينك وبين عزوز
عبير:أخـــــــــــــوي؟
فيصل:وش قصة العشا والبلاستر..كلكم نفس المكان
عبير:نشجع نفس الفريق وش عندك؟؟
فيصل:اقول اطلعي بس
عبير طلعت لساانها له
اما فيصل ولا عنده فيها
طلع وهي طلعت بعده..
وركبت مع نوف
عبير دقت على شذى بس ماترد..واخر شي قالت..دواك امك انا بدق عليها تصحيك
ودقت
....:آلو
عبير:الو..هلا نايف..كيفك؟
نايف:انا تمام انتي كيفك..وكيف الزواج؟؟
عبير:والله الحمدالله..المهم وين شذى؟
نايف:شذى نايمه كـ العاده
عبير:اممممممممـ..طيب امك؟
نايف:امي طالعه...
عبير استغربت وش مطلعها الصبح..بس تذكر انها تحب طالعات الصبح كثثير
عبير:طيب معليش تقوم شوشو..قول لها اني الحين برسل السواق اوكي؟
نايف:من عنوني
عبير..لاحوووول..:تسلم عيونك..يالله سلام
نايف:مع السلامه
نوف:من ذا؟
عبير وهي تدق على رحمه:ولد عمي...نايف
نوف:نايف..اهــــــاا
عبير:الوو..رحمه.....شوف روح بيت ماما شذى..ودي جامعه..انتا معلوم؟؟
........يالله سورعه
وسكرت وهي تبتسم
نوف:هههههههههههه حلوه ماما شذى
عبير ابتسمت اكثر:كانت شذى تتنرفز اذا قلت ماما شذى..ههههههههههه

وصلوا للـ جامعه..نوف راحت للـ محاظرتها..اما عبير جلست ربع ساعه لين وصلت شذى
شذى:ياربييييييييه منك مقومتني..
عبير:وش اسوي اشتقت لك
شذى ضمتها :وانا بعد
جلسوا سوالف وضحك..عبير ماقالت لـ شذى أي شي عن فيصل..لانها ماتبي تعور راسها..
شذى:هاااااه؟؟..بشري تأقلمي على الوضع ولالا؟
عبير:اهله حبووووووووووووووبين مررررررررره نوف هنا بعرفك عليها ان شالله..اذا طلعت
مر اليوم كله سوالف وضحك
لم طلعت عبير من محاظرتها او اختبارها اللي ماذاكرت له ابد
التقت بـ نوف
نوف:اهلــــــــــــين!!
عبير:هلا نوف كيف الامتحان؟
نوف:وهـ..بالمووووووووت عرفت احل
عبير:هههههههههههههههه وانا بعد..
التفت نوف على شذى...:انتي شذى صح؟
شذى ابتسمت:ايه...نوف؟
عبير:هههههه ماشالله عرفتوا بعض؟
نوف وشذى:ههههههههههههههههه
نوف:جنيه
شذى:هههههههههههههههههههههههههه
وجلسوا سوالف وضحك اخر شي طلعوا عبير ونوف مع السواق..اما شذى راحت مع سواق عبير
وصلوا للـ بيت ماكان بالصاله الا عزوز وسلطان
نوف:هاااااااااااي ماي برذراااااااات
سلطان يكلم عزوز:وش هذا الشي؟..برذرات؟
عزوز:مدري يمكن اكله هنديه ولا شي؟؟..
نوف:سخييييييييييييييييفين
عبير وهي تجلس:هههههههههههههههههههههههههههه
نوف:انا بروح اغير ملابسي و انااااااااام
اما عبير تكت معاهم
سلطان :وانتي ماراح تنامين؟
عبير:لا مابي..
عزوز:خبله امس نايمه 3ونص كانها موب 4..ومافيك النوم
عبير بدون اهتمام:مابي..كيفــــــــــــــــــــي
سلطان:طيب طيب..لاتزعلين..ماراح نقول شي..همممممم"وحط يده على فمه"
عبير:هههههههههههههههههههه خبل..لالا ماراح ازعل
سطان:احسن شي
عبير :وش تناظرون
عزوز:فلم يتكلم عن فتاة احبت شابا لكن الشاب لم يعطيها وجه..فـ انتحرت الفتاة..وبعدها
سلطان:يرحم امك اسكـــــــــــــت!!...مافي من اللي قلته صح
عزوز:وش قصدك من الفصحه ولا من القصه؟؟
سلطان:كل شي..!!
عبير:ههههههههههههههههههه والله انكم نكته
عزوز:لازم كل يوم على هالحال
جلسوا يتفرجون على الفلم وعزوز كل شوي جاي لهم بـ تعليق يقهههههههر
سلطان:اووووووووووووووف..عزيّـز..ترا بالعقال..اسكت
عزوز:مالك شغل انا اكلم عبير..المهم عبير شفتي هذي..بتموت..اللي تو كان لابس اسود هو اللي بيقتلها عشاااااااان........
عبير وسلطان:أسككككككككككككككككككككككككت
عزوز:وشو؟
سلطان:درينا انك شفت الفلم..لاتحرقه علينا
عزوز:انا بقول لكم عشان ماتتفاجاون
عبير:لانبي نتفاجئ
عزوز:هههههههههههههههههههه المهم اكمل..عشانها هي
سلطان :ترا والله ان ماسكت بـ الزنووووووبه على راسك..اسكت
عزوز:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه هالفلم من زمااااااااااااااان نازل..توكم تناظرونه؟
سلطان :ايه انت تناظر الفلم قبل لاينزل
عزوز:ايه عشان يصير موب مشفر
عبير ضربته:قلة حيا..
عزوز:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه انا ادري عنكم...هالفلم من سنه او اكثر نازل
عبير:طيب انت وش حارق رزك؟؟...انا ابي اشوفه
عزوز:الحمدالله والشكر...
خلص الفلم وراحت عبير للـ غرفتها وغيرت ملابسها
لبست بنطلون جينز..تي شيرت احمر مخطط بالابيض كان عادي مرررررره بس حلوووو عليها..طبعا تحممت وساح شعرها فـ ربطته وطلع الذيل ستريت

نزلت
عبير:السلام عليكم
الكل:وعليــــــــكم السلااااام
نوف:تعالي تعالي عبووووووووووره..امي تقول بنسوي لك عزيمه..او عرس
ام فيصل:عرس
عبير:لا مايحتاج..
على ايش ياحسره
ام فيصل:لالا مايصير بنسوي لتس عزيمتن زينه..والعزيمه بعد اسبوعين..لان في عزيمتن انا كنت بسويها..(عزيمتن=عزيمه)
عبير:الله ..خالتي وش هالعزايــــم
ام فيصل:اول شي انا امتس مو خالتتس..ثاني شي..الله لايلومني..من غلااتس يامي
عبير ودها تنفجر ودها تصيح اول مره تحس انها محط الاهتمام عند اهلها
عبير:مشكووووووووووره يمه
الله يازين هالكمله..يــــــــــــمـــــه!!
جلست بحنبها:طيب وليش كل هالعزايم..تكفي عزيمة العرس خخخخ
سلطان:ايه اسمها عرس انتي لين الحين ماسويتي عرس
فيصل:بتسوون زفه وذاالخرابيــــــــط؟؟
عبير...ياشينك ياشيخ
ام فيصل:ايه وبتنزف انت بعد
فيصل:اووووف مشواااار
عزوز فاهم الطبخه:فيصلووووه كل شي عشان عبير يهون..صح؟
فيصل ناظر عبير..وألتفت على عزوز:صح
عبير...صح..من زينك قايلها غصب
نوف بدلع:مااااااااااامي حياتووووو!!
عزوز:ماااااااالت عليك موب وجه دلع ابد
نوف:مالك شغل"وترز لسانها"
ام فيصل:وش تبين؟
نوف:خل نطلع والله طفش
ام فيصل:وين اختك منى
نوف:يوووووه مامي منى راحت لـ بيتها زوجها رجع
ام فيصل:طيب روحي مع عبير..وخذوا معاكم عزوز لاشغل ولامشغله
عزوز:ياخذوني معاهم ولاانا اللي اخذهم معاااااي؟..بعدين انا مواعد بدر ولد خالتي
نوف:والله مواعد بدر؟..اجل خلاص نطلع معااااااكم
عبير:لاوالله ااذا في احد غريب فـ السالفه ماراح ارووح
فيصل:من قال انك بتروحين اساسا
عبير ماااااتت قهر ودها تموته بس امه ..وهـ.. اكرهه
نوف:لاياعيوني...لاتقول تخليها تجلس وماتطلع؟؟
فيصل:والله كيفي زوجتي وانا حر..."ولف يده عليها"
عبير ودها توخر يده بس آآآآآآآآخ يالقهر..ناظرت عزوز وهو كان مبتسم
عزوز:اقول يالاخو عندك جناح وش كبره
فيصل:كــــــــــــــــيفي رح اطلع مع بدر ولد خالتك
عزوز:ليش مو ولد خالتك بعد انت؟
فيصل:الا..بس انا مثل ماقلت لك كيفي
سلطان:وانت كل دقيقه والثانيه كيفي وكيفي..ولا اذا غيرت ..انا حر
فيصل بيقهره:انا حر كيفي ههههههههههههههههههههههه
نوف:ههههههههههههههههههههههه
سلطان:ياثقل دمك ياشيخ
عزوز:انا اشهد..
نوف:وانا بعد
ناظروا عبير..وش اقول.. وش اقول ...وش اقول...
عبير:وانــــا بعد
نوف وسلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس مو مثل عزوز:هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كان يضحك من قلب حتى فيصل شك انه انجن
فيصل:الحمد الله والشكر
عزوز:ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
عبير بدت تضحك على ضحكه:هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:انتوا الاثنين فيكم شي..الله لايبلانا
نوف:هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:انتي بعد؟
المهم مر الوقت وجا بدر ولد خالت فيصل ودخل بس كان بالحوش عشان يسلم على ام فيصل
نوف وهي تطل بالشباك حق الصاله
نوف:ياربيييييييييييه ياملحه بس وهـ
عبير:وش تسوييييييين؟
نوف:بسم الله من وين طلعتي انتي؟
عبير:منهو ذا اللي ياملحه
نوف سحبت عبير:شوووفي بدر ولد خالتي
ناظرت عبير رجال طويلل وكان جالس يضحك لـ أم فيصل..كان وسيــــــــم نوعا ما وطويل اطول من عزوز بـ شبر تقريبا خخخ
عبير:كم عمره؟
نوف:كبر سلطان بس علاقته مع عزوز قويه..حتى سلطان بس هو أكثر شي مع عزوز
عبير:أهـــــاا
فيصل:وش تسوون؟
التفتوا عبير ونوف..ماكان في احد بالصاله وش جابه ذا
نوف:بسم الله..وش تبي انت؟
فيصل:وش تناظرون؟
عبير:ماننـــــــــاظر شي..يعني منعتني من الطلعه بتمنعني اني اجلس عند الشباك
فيصل برد ماتوقعته عبير:لاياقلبي انتي عارفه اني مابيك تغيبين عن نظري ولا ثانيه
عبير..........وش يبي ذا..يعععععع انا قلبه..بنتحر
نوف:نحن هنا..ترا توني عزوبيه
فيصل:لاانتي عاااااااااانس
نوف:نعم نعم نعم؟؟...انا عانس؟..
فيصل:وش رايك نزوجك برد ولد خالتي؟
نوف:يالله انا ماعندي مااااااااااانع ابداااا
فيصل:انتي احد قال لك ان ماعندك ادب ابد..يالشفووحه
نوف:هههههههههه لا..بس قد قالوا انك طالعه على اخوك
فيصل:مين عزوز ولاسلطان؟
نوف:فيــــــــــــــــصـــل
فيصل:هـ هـ هـ..تبطين ..اصلا الناس تقول ان منى طالعه علي
نوف بدون أهتمام:هذا كلام الناس
فيصل:عبير امشي معي فوق ابيــــــك!!
عبير:وشو؟
فيصل:فوق
نوف:فوق يعني ماتفهمين فوق
فيصل :أقووول نوف انثبري


فــــــــــــــــــــي مكان ثاني
........:هااه؟..اخبااااااااارك؟
عزوز:تمام والله
بدر:وكيف مرة اخوك تأقلمت ولا جنيه زي اللي يصير فـ المسلسلات
عزوز:لاااااااااا عبوووووور جنيه حرام عليك
بدر:هههههههه اشوفك تدافع عنها
عزوز:اكيد..هذي اختي
بدر:المهم وين تبي نروح؟
عزوز:خل نتمشى ولا نروح لنا مجمع نرقم
بدر:هههههههههه ماعندك وقت
عزوز:ههههههههههههههههههههه
بدر:لامابي ارقم انت عارفني..خل نروووح امممـ
عزوز:نرقم
بدر:ترا بيجيك كف يعدل خشتك
عزوز:ههههههههههههه طيب وش رايك نمر نوف وعبير ودهم يطلعون
بدر:طيب يالله
دق عزوز على نوف طبعا ماصدقت خبر..بس باقي مهمة اقنااااع فيصل
..راحت نوف لـ أمها
نوف:مامي
ام فيصل..الله يستر:نعم
نوف:أبغا عبير تجي معي بطلع مع عزوز
ام فيصل:اناماعلي منها قولي لها؟؟
نوف:ايه مو هو فيصل الشييين يقول لا
ام فيصل:مادام قال لا خلاااااص
نوف:طيب ليش ..ماممي بلييييز قولي له هو يسمع منك...بلييييز
ام فيصل:وشو بليييييسه..ماأقولك الا الله يخلف علي بس..انزللللللعي منااك يالله
نوف:يوووه طيب..
وراحت للـ غرفة عبير لعلا وعسى يواقف هالفيصل

فــــــي نفس الوقت
.....:انا قلت لك مااااابي انااااام فـ هالغرفه..ماأبيها
فيصل بـ للامبالاه وهو يتفرج ع التلفزيون:مافي نومه معي لاتحاولين
عبير ميته قهر اصلا من جت وهي شغلتها انها تنقهر:انا انوم معااك؟..كثر منها..انا انوووم في حظيره ولا انا معاااك
فيصل:الغرفه ذيك احسن لك من الحظيره..ياحلووووه..ولو اني اشك
عبير؟؟..:تشك؟..في ايش
فيصل:انك حلوووه
عبير:وليش مامليت عينك يالاخو..؟؟
فيصل:انا مدري كيف تقدمت لك صدق اني طيب
عبير:هاااااااااااه؟
فيصل حس انه لحس مخها..:ولا شي..

طــــــق..طــــــق

صوت طق الباب..فتحت عبير الباب وكانت نوف
نوف:هاي عبوره
عبير:هايات
نوف :وين فيصل
عبير:هنا..."وتنادي"..فيـــــصل!!..تعال نوف تبيك!!
جا فيصل:هلا
نوف:اممممـ..معليش تخلي عبير تروح معي..تكفىىى
فيصل:وين؟
نوف:بطلع مع عزوز وبدر بليييييز
فيصل عقد حواجبه:لا
نوف:يوووووه منك فصوووول..
فيصل:قلت لا يعني لا..انتي وهي ماتفهمون معنى كلمة لا؟.
عبير:طيب وان قلت لك اني ابي اطلع؟
فيصل يحاوط يده على خصر عبيرر:ياقلبي ياعمري..انتي ماتعرفين وش كثر اتعذب لم ادخل الغرفه ولا ألقاك..
عبير...يععععع..الله يحوم كبدك
نوف:احم احم!!
فيصل قرب لـ عبير اكثر...:نوف حبيبتي..روحي لـ حالك انا ماأقدر اجلس بالبيت الا وعبير معي
نوف:أأ..أ.بس..انـا..ابي اروح معاها
عبير:فيصل ابي ارووووح..ماطلعت من كم يوم ابي اوسع صدري
فيصل:لا..انا ناوي اطلع عبير اليوم
نوف:اهـاا..قل كذا من الاول..اووووكي باي
عبير كان ودها تتكلم تفهمه ان ماله دخل يقيد حريتها..بس قربها منه ويدها اللي ملفه على خصرها..كانت مقيدتها نفسيا اكثر من ماهي جسديا..لم يكون أي رجل قريب منها تحس انها انشللللت طلعت نوف..وخلتهم
فيصل تركها على طول:شفتي اني اتحكم فيك؟.
عبير:مووو داااااايم..انا محترمه اختك..
وراحت لـ غرفتها..وجلست عالسرير بعصبيه..بس اللي ماتوقعته انه لحقها..وجلس بجنبها
عبير رفعت حاجبها:خـــــــير؟؟
فيصل بـ كل هدووء:يعني مو محترمتني؟
عبير:...لا..لانك انت اساسا ماأحترمت نفسك..فـ ليش احترمك
فيصل:وممكن تقولين لي ليش ماأحترمت نفسي؟
عبير:لانك اخذتني غصب وانا ماأبيك
فيصل بـ لامبالاه:حسيته تحدي..انتي ترفضين كثير..فـ قلت بجرب حظي
عبير بققت عيونها خير وش شايفني تجرب حظك
فيصل حس براسها كلام كثيييير بس تكلم قبلها:البسي عشان نطلع
عبير:مابي..
كانت تظن انه بيسكت نوف ماتدري انه جد..بس ماااااأحبك اكررررهك واطلع معك؟؟
فيصل:قام وراح للـ دولاب حقها..وطلع لها لبس..
ورمااه لها..:البسي هذا..
عبير صدت من الجهه الثانيه:ماااااااابي..
فيصل اتجه لها:تبين البسك ترا ماعندي مانع..
عبير:مابي مابي مابي
فيصل:اوكي..
وقرب منها لـ درجه خلتها تصدق انه من جد بيسويها ويلبسها..
عبير:وش سوي هييييييّ..
فيصل:بلبسك مو انتي تبين
وأخذت اللبس منه بعصبيه..:قلت لك مااراااااااااااااح اللبس
فيصل:ترا جد اتكلم الحين والله افصخك مايردني شي
عبير:لالا يرحم امك اطلع خلاص اعرف البس
فيصل:طيب يالله انتظرك وانا بعد بلبس
ناظرت اللبس اللي مطلعه لها ماكان حلوو..ضحكت عليه شكله مطلعه أي كلااام وبس ..والله ثقيل دم على خبل على......كل الصفات اللي تعبر عن ثقالة الدم فيه
دخلت اللبس ولبست قميص ابيض وبنطلون جينز..وربطت شعرها..كان شكلها مررره عااااادي..بس حلوو

طلعت ولقت فيصل توه طالع من الغرفه..كان لابس برموده جينز تحت الركبه على طول..وبلوزه بيضا مكتوب عليها بالازرقDKNY..وجزمة All star..كحلي..كان شكله مرررره حلووووو تحسفت من قلب لآنها ماتزينت مثله..وش فرقه عني..بس يالله شكله خطييييير بس لو انك مو فيصل..
فيصل:وش تناظرين؟..من زمان ماشفتيني؟

مسكت نفسها لا تبتسم كلهم جينز وابيض
عبير انتبهت على نفسها..وخذت عبايتها..ولبستها..
نزلوا تحت..
ام فيصل:على وين؟
فيصل:بنطلع تامرين شي؟
ام فيصل:سلامتكم
فيصل:تبين تجين معنا؟
ام فيصل:هههه لاوشو له اجي بكلف عليكم..بعدين وش يحشرني بينك وبين مرتك خل اجلس في ذا اصرف لي
فيصل:أفااا
عبير:يمه عادي والله بنفرح بيجتك
ام فيصل:لا اصلا خالتتس ام احمد بتجي
عبير ماتعرف من هذي:ان شالله خيرها بغيرها..
ام فيصل:صح ويالله وسعوا صدوركم
فيصل:ان شالله.ياأحلــى ام
عبير لاحظت ان فيصل لسانه حلووو مع كل الناس الا هي..من زينك
فيصل ناظر عبير وابتسم:يالله
عبير :يالله
وطلعوا..طبعا كل هذا كان تمثيل عند ام فيصل

رن جوال عبير:
عبير:آلوووو
.....:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكييينه سوآآآآها فيك اخوي النشبه
عبير: ههههههههههه على تبن انا اصلا ماكان ودي..بعدين وش عليك طلعت وافتكيت منك
عزوز:بس رحت مع نوف للـ مووووول..حرمه
عبير:ههههه وش فيها الحرمه
عزوز:هههههههههههه قد قال لك احد انك فلللله..محد صح
عبير استحت منه صحيح اخوها بس ماتعودت:الا كثــــير
عزوز:ياحبي لك الغرور يقطر منك..بس مو حلو كثرته
عبير:مزااااااجي..المهم عاد عطيتك وجه يالله باي وسلم لي على نوف وتعذر لي منها..
عزوز:ههههههه ان شالله
عبير:ليش تضحك
عزوز:قالت لي نوف وقالت انك مع الخقه ماعرفتي تتكلمين..
عبير:انت انساااااااان سخييييييييف..يالله بااااااي..
عزوز:ههههه بااااااياااااااات ياأسخـ..احم قصدي ياأحلى مرة اخووو..واخت
وسكرت منه
فيصل:من هذا؟
عبير:عزوز..
فيصل:اهـــــاا..

 
 

 

عرض البوم صور سامو   رد مع اقتباس
قديم 19-01-08, 03:23 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,148
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلم ايدج عالبارت الجنــــــــــــــــــــــان
سعد:حيل طاح من عيني
وماتوقعت انه يمد ايده على عبير عشان ماينفضح
يعني فوق مو هاملها ومتزوج يطقها
الله ياخذه اهو ومرته
اهل فيصل:حيل حببيتهم ودخلو قلبي عكس فيصل
عبير:حيل كسرت خاطري والمسكينة مو متعودة احد يغصبها على شي وفيصل سخيف ومايدري عنها عباله ان عبير البنت الدلوعة والي تحب تعاند
وشوي وابجي لما قالت يمة وانها كلمة حلوة
وان شاء الله يعضونها اهل فيصل عن امها وابوها وتتحسن العلاقة بينها وبين فيصل
فيصل:شكله يحب عبير
ملاحظة:
اعرف وحدة ابوها متزوج ثنتين ومرت ابوها مرضعة ولد اختها واهي ماتغطى عنه لان يصيراخوها بالرضاعة والي اعرفه ان الحليب يرجع للريال
مادري اذا معلمواتي صح ولا لأ
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 06-02-08, 08:19 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38476
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سامووووووووو عسى ما شر يالغالية وين الغيبه ؟

تصدقين اني كنت ناسية القصة امس وانا بروووح انام جان تطري علي عبير !!

قلت يا الله شلون نسيت !! وتصدقين نسيت اسم الرواية على ما لقيتها الا طلعت روحي !!

يالله عاد نبي بارت شفتي شلون قمنا ننسى !!

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة جليع ; 06-02-08 الساعة 08:31 AM
عرض البوم صور جليع   رد مع اقتباس
قديم 08-02-08, 01:03 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 33504
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: .. حلا .. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
.. حلا .. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روايه رائعه

اسجل اعجابي بها :)

 
 

 

عرض البوم صور .. حلا ..   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 08:31 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تكمل الرواية لتأخر ناقلتها عن النقل

*******************

الجزء الســـــادس..

منتدى ليلاس

كانت تتفرج على سلسه الماس كانت ناعمه مررره وشكلها رايق
- حلووووه..معجبتك؟..
اللتفت نوف..لقت بدر..انحررررجت منه مررررره
نوف:أ..أأ..لا بس اتفرج
بدر:هههه صار لك ساعه واقفه قدامها..وتقولين تتفرجين؟؟..عيني بعينك
ناظرته نوف..وغصب جت عينها بعينه..عشانها كانت لابسه نقاب..ووخرت عينها عنه على طووول..
نوف:ههههههه كشفتني..ايه مررررره شكلها نايس..احسها نعوووومه
بدر يكلم البايع:لــــو سمحــــــت!!
الرجال:ايوه استاز..
بدر:كم هذي؟
الرجال:هذي بعد الخصم..بـ..3400
بدر:حلوووو..عطني اياهاا
نوف بللللمت:بدر لالالا بلييييييز لالا والله مشكووووور بس ..
قاطعها:لا ماأرضى يصير في شي بنفسك..ابغـــــى كل شي تبينه اجيبه لك انـا!!
نوف خققت..ماتدري وش تقوووول..يلوموني فيه ياحبي له والله
نوف:بس والله مشكووووور..والله ماتقصصصصر..امي لو بتدري..بروووووح فيها..
بدر:ليش؟
نوف استحت:لان طلباتي كثيره على قولتها
بدر:ههههههههه ياحبي لك ولـ طلباتك بس معليش..انا فـ راسي اشتريها...
نوف اسسسستتتتتتتحتتتتتتتت مررررررره..يالله احبه ياناااااااااااااس
الجال:اتفصل استاز
منتدى ليلاس
بدر مشكوووووور ودفع له
بدر:وهذي هديتك..واعتبريها هدية نجاااح
نوف:والله مدري شقولك..والله مستححيه.. شوي وأصيييح
بدر:أفــــــــاا..تصيحين؟؟..ليش؟
نوف:من جد من جد من جد ماأدري شقوووووو لك مررره منحرجه
بدر:انا اقولك وش تقولين لي
نوف بغباااء:وشو
بدر:خذي الكيس اول
اخذته:قووولي شكرا بدووووووري عالهديه الحلووووووه
نوف استحت:هاه؟
بدرابتسم:يالله مو تبين تشكريني
نوف بهمس:شكرا بدوري ع الهديه الحلووووه
بدر:ماأسمع!!
نوف:شكرا بدوري ع الهديه الحلوووووه
بدر:هههههههههههههههه ياحظ بدووووري والله

ســــكر عزوز السماعه من عبير
وراح لهم..كانت نوف توها طالعه من المحل.ومعها كيس
عزوز:نويّـــف؟؟..وش هالكيس؟؟
نوف:وانت وش عليك مني؟
عزوز:من وين لك الفلوووس تشترين..مو انتي مطفره؟؟
بدر:عندها ولد خالتها..الله يخيله لها
نوف...اســـــــتـــــــحـــــتت!!
عزوز:أهـــــــاا..شف ياولد خالي..ألمهر ماراح يكووون اقل من ملونين انا ماأتعامل الا مع الملايين
نوف دفته عشان يمشي:اقول امش
بدر:ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماتغلى عليها
عزوز اللتفت عليه:أيا قليل الحياا..تغازل اختي وانا هنا؟..اجل يوم كنت اكلم..وش سويتوا..لآيكوووووون جبتوا عيال..
بدر:والله مدري من هو قليل الحيا
نوف مررررررره انحرجت من كلامهم..توووووووبه اطلع معاكم..اوف منك ياعزيـّز


منتدى ليلاس
وصلوا للـ مطعم..كان المطعم حلوو..وهااااادي..وبحكم انه وسط اسبوع مافي زباين كثار..
جلسوا ع الطاوله..
فيصل:وش تبين تطلبين..
عبير:أي شي..
فيصل:اوكي..
طلب لها نفسه وجا الطلب ببطئ لان عبير كانت طفشاانه موووت
وصل الطلب وبدوا ياكلون
بـــعد فــترة صــــمــــت
فيصل:من متى مارحتي لـ أبوك؟
عبير بدون اهتمام:مدري..
فيصل:طيب هذاابوك مايصير
عبير:ابوي..صح
فيصل مسك يدها بقووووه..لدرجه عورتها..
عبير:آآآآآآآآي اتركني
فيصل:لم اكلمك ناظريني فاهمه؟
عبير:مو على كيفك..
ونزلت دمعه ماتدري سببها..تحس بكآآآآآآبه من ذكر ابوها
فيصل ترك يدها..
عبير قامت..:الحمد الله شبعت خل نطلع ان اماااابي اجلس هنا
فصل:ليش؟
عبير:فيني ضيقة خلق ..ابي اطلع
قام فيصل..ودفع الحساب وطلعوا

جلسوا يتمشون بالسياره..
فيصل:طيب ماتبين تروحين للـ سوق يمكن تلاقين شي ينفع للـ عزيمه اللي بتسويها لك امي
عبير:مايحتاج عندي نون ومايعلمون من الفساتين مالي خلق أي شي..
فيصل:ألله..كل هذا عشاني جبت طاري ابوووك
عبير:................
فيصل:ردي علي..من ابووك؟
عبير:مابي اتكلم خلااااص..لاتجيب لي طاريه
فيصل سكت قدر مشاعرها لانه هو بعد يعرف وش معنى ان ابوك يطنشك ويغصبك على شي

منتدى ليلاس
داروا شوي بـ السياره..وراحوا للبيت..

راحت عبير للـ غرفه..ورمت نفسها وناااااامت
اما فيصل جلس مع امه شوي وراح ينام بعد ماطل على عبير..


منتدى ليلاس
عنــــــــد هيــــــــــــــــا..!!
ام طلال:خلاص هيون مابقى شي ..استعديتي؟
هيا بضيق:أيـــــــــه
ام طلال: زين..طيب يالله ترا مابقى الا شوي شوفي اذا بتحجزين لتس كوافيرتن ولا شي
هيا خنقتها العبره:أن شالله..
وراحــــت فــــــوق
وهــــــي تركض..صدمــــــت..بـ شخص
شافت..هذي ناديه
ناديه:ألله وش هالدمووع؟؟
هيا:وخـــــري يرحم امك انا مو رايقة لك
وراحت لـ غرفتها..ناديه استغربت منها..انا شقلت عشان تعصب علي..هزت كتفها بدون اهتمام ونزلت

ناديه:يـــــمـــه..وش في هيا؟؟
ام طلال:وش شفيها ؟..مافيها الا العافيه


رقت ام طلال فوق..ام ناديه جلست عند التلفزيون..
- السلام عليكم..
ناديه التفت :وعليكم السلاااام ..اهلين طلوللللتي
طلال:هههههههه وش طلولتي..حسيت اني صغير
ناديه:ليش كم عمرك
طلال..يأشر بأصبعه لـ رقم 6
ناديه :ههههههههههه ماشالله متى صغرت؟
طلال:تو لم قلتي طلولتي..المهم وش صار على هيون والله انها مضيقه صدري..
ناديه:امممـ..في غرفتها هي الحين تصيح
طلال:والله؟..ليش؟
ناديه:مدري..صايره نفسها شينه ماتحب تكلم احد ابدااا
طلال:اهــــــــاا..اجل انا بروح لها
ورقى لها


شذى:نوال حبيبتي..انتي لازم تشوفين لك حل..لازوج ولا حموله ولا شي
نوال:ليش انا قلت لك شوفي لي حل؟..
شذى:يعز علي اشوفك كذا..احس انك مكتووووومه مره ماتطلعين الا بطلعة الرووووووح
نوال:هههههههه لاعادي تعودت
شذى:انا مدري كيف كانت اخت محمد مستحملته..
نوال:اخت محمد..ماعنده خوات هو..!!
شذى:نسيتي...اسيل..الله يرحمها
نوال:أيـــــــه الله يرحمها..وش فيها؟
شذى:مو هي ماتت في عمليه ارهابيه صح؟
نوال:صح..بس وش دخل هذا بـ موضوعنا؟.
شذى:لا بس اقولك ان كيف كانت متحمله اخوها
نوال:والله انا ماقد عرفتها عن قرب..بس حمود ماقد كلمني عنها الا شوي حتى سالفة موتتها ماقد قال لي كيف وشلون ومتى ماتت..بس خالتي قالت لي متى..بس انا بعرف كيف ماتت محد راضي يقول لي

اسيل اخت محمد زوج نوال..ماتت في عمليه ارهابيه بس كيف كانت ووين ووش صار بالظبط نوال ماتعرف ولا احد راضــي يقول لها..مع ان علاقتها مع زوجها مره حلووه..يعني متفاهمين ويحبون بعض بس محمد و راضي يقول لها ليش


في نفس الوقت
طـــــق..طــــــق..طــــــــق
هيا:ميـــــــن؟؟
طلال:انــــا طلال
هيا:ادخل
دخـــــل والابتسامه شاقه وجهه..
طلال:هلا..
كلمة طلال المشهوره هلا بدون شي خخخخ
هيا ابتسمت..لم شافت وجهه..باين انه مبسوط من شي
هيا مسحت دمعتها:أهلين..او هلا..على قولتك
طلال:خخخخ..ياحليلك..ماتعرفين..ألمهم
هيا:خير..!!
طلال:احس انك مكتأبه من شي؟؟..شفيك؟
هيا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:ليش تضحكين؟
هيا:تحس..ولا السوسه قالت لك
طلال ببرأءه:لا.احـــــس..انا اصلا جيت للـ بيت لاني حسيت ان ضايق صدرك
وأبتسم...
هيا:هههههههههههههههههههه..ماشالله عليك ياأخوي حساس
طلال:أعجبك..
وجلس ع السرير..قدامها..
طلال:طيب ياأخت الحساس..ممكن تقولين لي شفيك؟
هيا راحت ابستامتها اللي من شوي...الله يالدنيا الحين صار طاري مشعل يجيب لي الكآآبه..اكرهك يامشعل بس احبــــــــــك
هيا:تعرف عروس لازم اصير مشغوله مو أكتآآب
طلال:أهـــــاا..والشغل يخليك تصيحين؟؟؟
هيا:طلال لو سمحت لاتضغط علي انا اللي فيني مكفيني وأكثر بعد
طلال:طيب بس تذكري انا موجود متى ماحسيتي انك تبين احد تفضفضين له
هيا ابتسمت:أووكي!!
طلع طلال وخلاها لـ حالها..

فـــــي اليوم الثاني راحت عبير للـ جامعه مع نوف..
ولا كان في شي يستحق الذكر بالجامعه...

رجعت عبير من الجامعه نوف راحت تنام..وماف احد بالبيت..

*********************

راحــــــت للغرفه
مافــــي شي تسويه حست بأن ايامها لم كانت في بيت ابوها رجعت..هي خلاص تعودت انها ماتنام العصر..فـ قررت انها تفتح لاب توبها..وتشوف من عندها اون لاين..لقت 1من صديقاتها..و عذبتنيـ بصمتكـ

دخلت ولا كلمته لان مالها خلقه كللللش..

لكن هو اللي كلمها..

عذبتنيـ بصمتكـ :
هلا والله وغلا..وينك من زمان عنك؟؟

عبير..اوف ياذا البلشه..:
هلا بك

عذبتنيـ بصمتكـ :
كيفك؟

عبير:
تمام

عذبتنيـ بصمتكـ :
دووووووومز ان شالله..هاه كيف النفسيه..ووش صار على سالفتك؟؟

عبير:
تزوجته..

عذبتنيـ بصمتكـ :
بشري عساك مرتاحه؟

عبير:
تغيرت اشياء كثيره بحياتي..امه امي واخته اختي واخوانه اخاوني..بس هو اللي عجزت احس نفسي زوجته

عذبتنيـ بصمتكـ:
انتي جربتي تحسين بـ هالشي؟؟

عبير:
كيف مافهمت ؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ.:
انتي وش مشاعرك بالظبط اتجاهه؟؟

عبير:
الكررررررررررررره طبعا..ولو في شي يعبر اكثر كان قلته لك..

عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب..مو بانتي تبين تحسين نفسك زوجته؟

عبير:
لا ان شالله..ولا اببي اصلا انا ابي الطلااااااق

عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش موب تأقلمتي مع اهله؟؟

عبير:
هذا اللي مخليني اتحسف عليه اهله ..ولا هو ماعليه حسافه مالت عليه

عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش؟...يضربك مثلا؟؟..اايش؟

عبير:
انساااان بااااايخ..أكرررررهه ماأطيقه..هو بالعكس معاملته معي حلوووه..بس اانا لما اكره اكره

عذبتنيـ بصمتكـ:
مو انتي كنتي تبين تطفشينه؟

عبير:
الا بس ماكنت اعرف من هو..حاولت بيوم الشوفه لاني عرفت بيوم الشوفه انه ولد عمي..

عذبتنيـ بصمتكـ:
ولــــد عمـــــك؟؟..

عبير:
ايه ولد عمي..ليش مستغرب؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ :
طيب ليش كل هالكره؟؟..مو ولد عمك؟؟

عبير:
هه..مو لآنه ولد عمي لازم احبه..اصلا حتى قبل الزواج عمري بحياتي مافكرت فيه..

عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب ممكن انصحك نصيحه من اخو كبير أخته الصغيره

عبير:
ووش اللي يخليك تقول اني صغيره؟؟..يالكبير؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
مو عمرك 19؟؟..

عبير:
الا

عذبتنيـ بصمتكـ :
انا عمري 25سنه..مو اخوك الكبير؟؟

عبير:
خخخخخخ..ألا..لحظه اصلا انا ماأعرف عنك أي شي

عذبتنيـ بصمتكـ :
اممممـ..اوكي..ا سمي مشاري..عمري 25..ادري قلت لك خخخخ..و متخرج من جامعة دنفر بكلورادوا ..وش بين تعرفين بعد؟؟

عبير:
النصــــــــــيحـــه!!..اللي تو قلت لي عنها

عذبتنيـ بصمتكـ:
اوكي..انتي حاطه في بالك انك تكرهينه؟؟..وانك مغصوبه عليه وانتي من يومك ماأنغصبتي على شي؟؟..جربي يوم شيلي هـ الشي من راسك..وصدقيني بتتغير حياتك للـ أحسن

عبير:
لاتحاول..انا هـ الانسان ماأطيقه في عشية الله ..والود ودي ارجع الزمن لـ ورا عشان اخليه غصب يتراجع عن خطبتي..

عذبتنيـ بصمتكـ..:
بكيفك..انتي عنيده بس فكري بـ كلامي

سكرت الاب توب..ونزلت تحت لقت سلطان جالس..

عبير:سلااام
سلطان:هلا هلا هلا هلا
عبير:هههههههههههه حلوه بس لاتعيدها..
سلطان:هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلالاهلا
عبير:هههههههههههههه عيدها
سلطان:خلاص تعبت..مابي
عبير:عنيد..
سلطان:من عاشر قوم
عبير:ليش الاخ معاشرني اكثر من 3ايام؟؟
سلطان:لا بس احسك عنيده..
عبير:احساسك خاطئ
سلطان هز كتفه:طيب نشوووف

فـ هاللحظه طبت عليهم نوف
نوف:هاااااااااي ايفري بودي..
عبير:هايات
سلطان:............
نوف:عمى بعينك رد..
سلطان يتلفت:ليش في احد جا؟؟..مافي
ننوف تأشر على نفسها:ليش وانا مامليت عينك..
سلطان:عبوره في احد هنا؟؟..كني اسمع صوت
نوف انقههههرت
عبير:ههههههههههههههههههههه لامافي..
نوف:يالشييييينه..انتي وهو..هذي اخرة الصداقه
سلطان:ايه والله ياعبير..هذي صديقة عمرك وبير اسرارك وتؤام روحك
نوف ويدها على خصرها:ليش عندك شك يامستر سلطان؟؟
سلطان:عبووووره انا اسمع صوت
عبير:ههههههههههههههههههههههههه
نوف:عبير تعالي بكلمك..هـ الحول اللي مايشوف يبي لك 10 نظارات
عبير قامت..:سمعت عشر نظارات
سلطان:أفاا
نوف:هاهاهااهاهاهااهاا شفت انك تسمع
سلطان:لا انا سمعت عبير يوم تقول
نوف:طيب شلون سمعت الحين؟؟
سلطان:لا ابشرك طبت
نوف:مالت عليك الا مالت عليك
وسحب عبير وراحت

نوف:عبووووره خل نطلع..بليـــــز!!
عبير:ههه حلوه طيب انا وش دخلني..
نوف:فيصل بيجي بعد شوي قولي له ..
عبير:بيعيي..تعلميني..
نوف:تميلحي شوي على كم بوسه من هنا ومن هناك..يوافق على طووول
عبير:ههههههههههه ياحليلك..بس لاعاد تعودينها..
نوف:هع طيب يالله
عبير:والله فيصل بيعيي..انا بالغرفه ان جا وقلتي له ووافق خلاااص..وان ماوافق شنسوي
نوف:اووكي
عبير مو خايفه ان فيصل مايوافق اصلا هي ماتهتم برايه بس هي ماأهتوت تروح

رقت للـ غرفتها واتصلت بـ شذى
شذى:هلا
عبير:أهليـــــــــــن!!
شذى:هلا والله عبوووره..اخبارك؟
عبير:ماشي الحال..عايشه..انتي كيفك؟
شذى:خخخ توك شايفتني بالجامعه
عبير:شسوي اشتاق لك مووووت
شذى:اوووووه..ياليتك متزوجه من زمااان ياشيخه
عبير:خخخخ سخيفه..المهم..خلينا من هـ السالفه اللي تضيق الخلق
شذى:اوكي..اخبار فصول؟؟
عبير:شذى ياحماره..انا مو قلت لك لاتجيبين طاري؟؟
شذى:ههههههههههه طيب خلاص اسفه..
جلسوا يسولفون..عبير ماعندها سوالف لـ شذى بس هي كذا تبي تضيع وقتها


*****************

دخـــــل فيصل..
عبير سوت نفسها ماشافته وكملت سواليفها
عبير:هههههههه...ياحبي لك ياشوشو...من جد....الا بقولك اخبار اريج معد شفتيها....وش اسوي احس نفسي غبت مليووووووون سنه...ههههههههه

منتدى ليلاس
فيصل:احـــــــــــم..أحـــــــــم!!
عبير طالعته بنص عين:ايوه شذى....لا ماعليك كملي سالفتك...هههههههههههه
ههههههههه...لو أني منك كان اخذت حقي...ههههههههه اكيد
فيصل:بتسكرين ولا شلون؟
عبير:وش بتسوي؟؟..بتضربني مثلا؟؟
فيصل رفع حاجبه:ليش في مانع؟؟
عبير:ايوه شوشو معك..كملي ماعليك
هنا فيصل وصلت معه..هـو ماوده يستخدم اسلوب الصراخ والضرب معها بس هي تطلع الواحد من طوره..
مسك السماعه منها..وقفلها...
عبير معصصصبه:خـــــير؟؟..ليش تسكرها
فيصل:وتسألين خير؟...اقولك سكري وتكملين سواليفك؟؟
عبير:كيفي؟؟..بعدين انت شتبي مني
فيصل بيقهرها:كذا مابي منك شي...مزااااااااااااااج..انا كنت ابي اخليك تسكرين..
عبير:انت تدري انك واااااااطي..اكررررررررررهـ..
ماكملت يد مسكتها مع شعرها..حست بـ شعرها بيتقطع
فيصل:وش قلتي...
عبير:انت..و..وآآطي
فيصل شد على شعرها:تبين اعلمك الواطي وش يسوي؟؟؟..
عبير:وخــــــــر عنــــي..اتركني...اكررررررررررررررهك
فيصل بستهزاء:لا تكفين حبيني انا مييييت علييك
عبير تتألم:.................
فيصل:اسمعي ترفعين صوتك مررره ثانيه..والله ثم والله..ماراح يحصلك طيب..سامعه؟؟..ولا اعيـــــد
عبير:أتـــــــركني...وخر عني..
فيصل بصراااخ:سامعه؟؟؟؟
عبير:فيصل وخر خلاااااااااص
فيصل:ماراح اتركك الا لما تقولين لي..سامعه ولالا؟؟
عبير:................
شـــــــد شـــــــعــــــرها بقوووه
عبير:سااامعه خلااااااااص..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
وترك شعرها..وراح للـ غرفته
مسكت عبير صيحتها...ماتبي تحس انه انتصر عليها..تـبي تحافظ على الباقي من كرامتها...
هي ضعفت وسوت اللي هو يبغاه..وقالت اللي هو يبغاه..والخوف واضح بعيونها
الحين هو انتصر عليها...بس الجياااااات اكثر
الجيات اكثر.....ههه من قال...من قال اني بعيش معاه..بخليك تطفش مني يافيصلووووه..والله لا اخليك تطلقني وانت طفشااااااان..بس انتظر علي..

طلعت برا الغرفه..ونزلت تحت للـ صاله..ولقت عزوز وسلطان
عبير:انتوا ماتنامون العصر
عزوز:لا نوم الليل احسن
عبير:اللي يسمعك يقول ماشالله من 9بالسرير
سلطان:ههههههههههههههههههههههههه من جد
عزوز:لا مو من 9..قبل شوي اصلي العشا وانام
عبير:ههههههه مافرقت..المهم وش عندكم انا طفشانه
سلطان:عندنا كل خير...تبين حشيش..وسكي كل شي يظبببط معي
عزوز:لاتخرب البنت......شوي شوي...مو مره وحده
عبير:لالا انا مؤدبه..ماأدخن الا لم اكون سكرانه
سلطان:والنعم والله..
جتهم نوف
عزوز:يالله ..جت
نوف:أيـــه..جيــــــــت!!..وش عندك
عزوز:انا قلت شي....ماقلت شي ابدااااا
نوف:هـ هـ هـ..لا ابداااااا بررررررئ..
عزوز:غصبن عن اللي مايرضــــــى
نوف:انا بسوي نفسي ماسمعت
عزوز يعيد وبنفس النبره:غصبن عن الللي مايرضــــــــــــــــــى!!..هاه سمعتي الحين
نوف:هـــــــــــين هيــــــــن ياعزيّز اوووريك
عزوز يتلفت:وين ..وش بتوريني..لايكووووون بنت حلوه
عبير:هههههههههه هذا همّك؟؟
عزوز:لا..
نوف:عبير تعالي بس نجلس هناك جلستهم تجيب الظغط والسكر والجلطه والحمى والمراره والزكمه والحكه والتشنج والأنفلونزا..وكــــــل شي
عبير:ههههه اجل سلااااام..صراحه انا اخاف على عمري باي
وطلعت مع نوف
دخلوا للـ مجلس..
نوف:دريتي؟؟
عبير:لا..وشو
نوف:طيب يمكن دريتي ليش تقولين لا؟؟
عبير:طيب خلااااص دريت وشو؟
نوف:طيب اذا دريتي كيف اقولك..
عبير:يابثرك ياشييييخه..يالله قولي ..
نوف:طيب لازم اعرف اذا دريتي ولالا..عشان اشوف اقولك ولالا
عبير:طيب انتي قولي وانا اقول اذا دريت او لا
نوف:اوكي..خالتي بتجي اليوم مع بناتها..هاه عرفتي؟؟
عبير:خالتك؟؟..خالتك مين؟؟..
نوف:خالتي ايمان..وبناتها دلال وغاليه
عبير:للـ أسف ماعرفتهم..ماحصل لي الشرف
نوف:ايه ان شالله اذا جو تتعرفين عليهم
عبير:يالله الحين لازم اتكشخ وألبس واتمكيج وحاله..اوووف
نوف:عادي هذي خالتي موب وحده غربيه
عبير:بس ولو لازم اتكشخ..
نوف:اجل لاتبالغين خلي كشختك للـ عزيمه اللي سوتها لك امي..شرايك
عبير:أوكي احسن بعد

منتدى ليلاس
عزوز:ووووووش عندكم..تحشون يالحريماااااات؟؟
نوف:نحش فيك..عندك ماااااانع
عزوز:لاوالله..عندي دواس ينفع؟؟
نوف:ياخف دمك...
عزوز:ادري من زمااااااااان ان دمي خفيف

مـــــر اليوم وهم في ضحك وسواليف..وطبعا مايخلو من المهاوشات اللي تصير بين عزوز وسلطان مع نوف..وعبير تضحك عيهم وبــــــــس خخخ


راحــــــــت عبير للـ غرفتها..عشان تلبس طبعا ام فيصل قالت لها..وهي مثلت دور اللي ماتعرف...

طلعت لها لبس مررررره كيوووووت
كان عباره عن فستان قصير احمر والكعب والاكسسوارات وذهبــي
طبعا السلسله كانت اكسسوار..ماحبت تتفنن عشان يصير لها شكل على قولة نوف بالعزيمه

منتدى ليلاس
سوت شعرها ويـــــفي..لم خلصت لبس اتصلت عليها نوف
عبير:يانعم..تراك ابلشتيني..
نوف:يالله تراهم جو
عبير:طيب يابنت الناس خلاص خلصت اوف منك
نوف:هع يالله
وسكــــــرت
طلعت عبير من غرفتها وصادفت فيصل..كان طالع من غرفته ويسكر الباب ومعطيها ظهره..يعني بالعربي ماشافها
مشت عنه لأنها كللش مالها خلقه..يكفي اللي صار اليوم
طلعت برا الجناح..ونزلت الدرج...طبعا وهي نازله...كان بالصاله عزوز وسلطان ونوف وبنت..هالبنت مألووووفه مره..بس من هي
صفر عزوز:عبووووووووره نووووووووور البنت كله.. كلولولولولولولولووش
نوف:وش قصدك يعني بنور البيت؟؟..يعني انا وشو
عزوز:ثلااااااااجه
نوف:ثلاجه شمعنى..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عاد انا اللي احبكـ, معذبة قلوب الرجال, معذبة قلوب الرجال للكاتبة عاد انا اللي احبكـ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:59 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية