لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-08, 01:41 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,148
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلم ايدج عالبارت الروعـــــــــــــــــــــــــــة
بس انتي قلتي بارتين :(
ابو عبير:حيل صدمني لما دريت انه متزوج ومايبي عبير تدري
وبيغصبها على الزواج عشان ما ينفضح
طاح من عيني
فيصل:شكله كسب التحدي
بس شنو بتكون ردة فعل عبدالله لما يدري انه بتزوج عبير؟؟
عبير:الله يعينها على شلة اضواء
حسيتهم غثيثين
واهي عصبت لان ابوها وافق من دون لايقولها
فشلون لو درت انه فيصل؟؟
هيا:مسكينة
بس المفروض تفهم السالفة
بعدين تقول
مشعل:وسمعها لما قالت انها تكرهه
بيفهم ليش ويفهمها السالفة
ولا
مادري
ومنو المرة الي قت عليه؟؟؟
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 18-01-08, 04:16 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46952
المشاركات: 95
الجنس أنثى
معدل التقييم: سامو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سامو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مانزل البارت الرابع؟؟

غريبه

 
 

 

عرض البوم صور سامو   رد مع اقتباس
قديم 18-01-08, 04:20 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46952
المشاركات: 95
الجنس أنثى
معدل التقييم: سامو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سامو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابــــــ4ـــــــع

مشعل كان فــــــــــــي حالة صدمـــــــــــــــه
هيــــــــــــــــــا؟؟

لـيــــــــــــــــــش؟؟


رجع طلال للـ سياره
اول مادخل..يقول في نفسه ان شالله ماسمع ان شالله ماسمع...
مشعل:وش فيها هيا؟
طلال:هااه؟؟..انت سمعت؟
مشعل:سمعت ايش؟..انا اقول ليش تصيح؟؟
طلال:لالا ابد دلع بنات..
مشعل:طلال!..انا موب برز تضحك علي
طلال:ياخي تعبانه شوي..وبس
مشعل:متأكد؟
طلال:يعني اكذب؟؟
مشعل:بسم الله عليها..في عدوينها
طلال..الحمدالله ماسمــــع
ومشــــــوا كملوا طريقهم..


نزلت من السياره..الساعه 11الا ربع..اول مره ترجع من تمشيه بهالوقت العاده تتأخر

دخلت للـ بيت..الصاااااله فاضيه..البيت كبيـــــر وموووووووحش
دائما كذا...بيت كبير مايعيش فيه الا ابو وبنته والخدم

بس شنقووول

راحت لـ غرفتها...

ماتدري شتسوي..
دخلت للـ نت..

فتحت ايمليها مافي اون لاين..كلهم اوف لاين

آآآآآآآآخ..مـــــــــــــــــــــلـل

فتحت لها احد موقع الدردشه على انه هي مو من هالنوعيه ماتحب التشات

ولا تفهم بالأساليب حقته

دخلت بأسم.."طفشااااانه حتى الملــــل"
خخخخ

ماكان في ناس كثيــــر يعني حول الـ 4



طفشااااانه حتى الملــــل:
Hello evry body

عذبتنيـ بصمتكـ:
هلا والله طفشوونه


طفشااااانه حتى الملــــل:
هلا بكـ

عذبتنيـ بصمتكـ:
كيفكـ..؟؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
تماام..u؟


عذبتنيـ بصمتكـ:
انا تمامـ..سلااااامتك من الطفشـ


طفشااااانه حتى الملــــل:
الله يسلمكـ

عذبتنيـ بصمتكـ:
وسعي صدرك هذا حال الدنيا طفش×طفش


طفشااااانه حتى الملــــل:
ماكذبت والله..انا من عرفت نفسي وانا طفشااانه

عذبتنيـ بصمتكـ:
اقول يالغلا..ممكن خاص


طفشااااانه حتى الملــــل:
اوكـ!..بس انا ماعرف كيف


عذبتنيـ بصمتكـ:
اوكي..."وعلمها"

بعد مادخلوا خاص

عذبتنيـ بصمتكـ:
كذا احسن عن اللخبطه

طفشااااانه حتى الملــــل:
صـــــح


عذبتنيـ بصمتكـ مالاحظ أي حماااااس:
شكلك جد طفشاااانه

طفشااااانه حتى الملــــل:
ماتشوف النكـ؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
الا..بس وسعي صدرك الدنيا ماتسوى

طفشااااانه حتى الملــــل:
اذا ماتسوى ليش نشيل هــــــــمها؟


عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب تقدرين تففضين لي

طفشااااانه حتى الملــــل:
اوكـ..

عذبتنيـ بصمتكـ:
اسمعكـ

طفشااااانه حتى الملــــل:
انا انخطبت اليوم..وأبوي عطا الرجال كلمه!!..وأنا مااااابي..ماأبي اتزوج


عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش ماتبين تتزوجين؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
توني صغيره


عذبتنيـ بصمتكـ:
كمـ عمرك؟..انا اعطيكـ بالعشرين..صح؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
19سنه

عذبتنيـ بصمتكـ:
العمر كله


طفشااااانه حتى الملــــل:
يسلموووو..المهم هذا مو اول خاطب يجيني..انا من وصلت الثنوي والخطاطيب عندي كثااااااار

عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش لـ هالدرجه حلوووه؟

طفشااااانه حتى الملــــل:
مابي امدح نفسي او اعطي نفسي اقل من قدري

عذبتنيـ بصمتكـ:
اوكيـ..كنتنيو

طفشااااانه حتى الملــــل:
بس انا مسغربه من ابوي..اول مره يغصبني على شي..وبعدين ليش هالخاطب بالذاااات




عذبتنيـ بصمتكـ:
يمكن مريـــــــش وعنده فلووووووس كثيـــــــر


طفشااااانه حتى الملــــل:
مااأعتقد ابوي مايهمه هالشي..وبعدين..اذا مريش على قولتك..ابوي مو ناقصه شي...انا مااااااااابي اتزوووج


عذبتنيـ بصمتكـ:
بس انتي في سن يسمح لك بالزواج..واذا استمريتي بالرفض..سمعتك بتروووح وطـــــــي


طفشااااانه حتى الملــــل:
ممكن..بس انا مايهمني

جلست عبير على هالحال

اخر شي طفشت..وقالت بتطلع بس الاخ حاول فيها عشان تاخذ ايميله..عبير ماكانت موافقه بس قالت خل اخذه..يمكن استفيد..ولو ان مافي امل نستفيد منه بس يالله

وطلعت بعد ماخذت ايميله

نزلت من الدرج..لقت ابوهـــــا
سعد:هلا عبووور
بس عبير ماردت وأتجهت للـ مطبخ تدور شي تاكله
سعد:شدعووووه!!
عبير ماعطته أي اهتمااااام وراااااحـــــــت


راحـــــت للـ مطبخ..

اممممـ..مافي شي..والحين الساعه 12وربع..اقدر اطلب..

طلعت من المطبخ..شافت ابوها في وجهها..كانت بتغلف وجهها بـ تعابير الزعل..بس..كان الشرر يتاطاير من عيونه..

سعد:لين حاكيتك..تردين فاهمه؟؟؟؟؟
عبير:لين صرت بنتك..وتعرف شـ..
ماخلها تكمل..مسكها من شعرها..
صــــــرخت عبير
سعد:هذاك أياام اول لم كنت معطيك حريتك..الحين انتي تعتبرين متزووووجه
وماراح يصبر عليك زوجك وانتي بـ هالشكل
عبير وهي تصيح:واحسن انا مابيه يصبر علي..اكررررررررررررررهه
سعد بسخريه:زوجك انا ماأحبه بس شنسوي لازم
عبير:ليـــــــــه تزوجني اياااااه اذا تكررررهه..وليش لازم وشو اللي يجبرك
سعد:السمعه
عبير:سمعه سمعة أيــــــش؟
سعد حس تكلم اكثر من اللازم:سمعتك يابقره..اناس بدت تاكلني..
وترك شعرها ودفها ع الدرج بعصبيه.....
سعد:رووحي فوق ومن بكره تجهزين لـ عرسك..يالله
ورااااااح

أبو عبير صار عصبي مررررره..معد صار الابو الحنون اللي مايقول لا
او على تفكير عبير...ابو بالأســــــــم

رقت لغرفتها..ودموعها على خدها اول مره احد يضربها...
اول مره تحس انها منبوذه

يــــــــــــــــــــمكن
يمكن تستغربون كلمة ((منبوذه))..هذا شي صحيح..عبير منبوذه
ماعندها ام..وكل بنات عمها لهم ام..او خالات ع الاقل
هالشي تحس فيه
يعني فرضا لم يطلعون لـ مكان..كل وحده تنتظر امها عشان تجي تقول لها يالله..بس هي لا تنتظر متى تطق براسها..وتقول للـ سواق يالله
يمكن حتى ابو..ابو بالآسم..بأسم انها بنت سعد وبس
وهالشي مو ملموس عمره ماعرف مستواها..او وش تحس فيه..
ميتــــــه..حيــــــه
زعلانه..معصبـــه
فرحانه..طفشانــه
قيمتها مثل قيمة هالخدم اللي بالبيت

وصلت لـ غرفتها..ورمت نفسها بالسرير

واخــــــــــــيرا نامت
وبدون أكــــــــــــــــل


مــــــــرت اليومين بطيئه على عبير
وشذى عرفت بالسالفه وصارت هي اللي تجهز لـ عبير مع منال والعنود وابرار
اما هيا تعرفون ليش ماشاركت..لأنها بـ مثل حالة عبير
ابو عبير نشر خبر خطبة عبير.........لـ فيصــــــــل

عبير:نــــــــعم فيصل..هو اللي خاطبني
شذى:هذا اللي سمعته..الناس كلها درت ان فيصل خطبك وانتي المعنيه بالمووضوع ماتدرين؟؟؟؟
عبير:انا خلقه مابي اتزوج ويصير العريس ذا؟؟؟؟..آآآآآه يالقهر..بموووت بنتحر
شذى:اليوم شوفتك ولاتدرين؟..عبير من جدك؟
عبير:وانا وش دراني..على بالي واحد غريب ماجا على بالي انه من عيال عمي
شذى:حتى ولو هذا خلاص بيصير زوجك لازم تعرفين من هو
عبير:اوووووووووهوه..شوشو خلااااص

سمعوا صوت ابو عبير جاي
سعد:شلونك شذى؟
شذى:الحمدالله عمي..شلونك انت؟
سعد:الحمدالله ماشي الحال...عبير!
عبير:نعم!
سعد:ترا رجلك جاي الحين..تجهزي
عبير:..............
ورااااااح

عبير:يقهر!..تغير 180درجه
شذى:ألاحظ هالشي..المهم البسي يالله فيصل بالطريق
عبير:مااااااااااااابي
شذى:عبوور قلبي يالله
عبير:نو وييييييي!!


في مكان ثاني
كان بيركب سيارته
...........:يعني سويتهاااا؟
اللتفت له:ايه..انا قايل لك عبود لاتتحدا
عبدالله:ياخي حراااام عليك انا احبهاااااا
فيصل مسك نفسه:عبيّد تشب ولا كلمه..هذي الحين زوجتي تفهم؟..وانت اللي جبته لـ نفسك
عبدالله:ماراح اسمااااااامحك ابد
فيصل:انا قلت لك انت اللي جبته لـ نفسك..
وركب سيراته وراح


......:عبير وبعدين معك؟؟؟؟؟

دخل ابو عبير:خير وش هالصوت..صوتكم واصل لأخر الدنيا
شذى:لا عمي بس انا وعبير تنشاور فـ اللبس
سعد:ذا اللي معك زين يالله

لبست عبير تنوره جينز شوي واسعه..وتي شيرت ارونج مع زيتي..وخلت شعرها مفكوك لأن مالها خلق كلش تتزين لـ فيصل
بس كانت حلوه

نزلت ولقت ابوها واقف عند اخر درجه ويهز وباين عليه التوتر
عبير استغربت منه وش هالتوتر
عبير:يبه؟
سعد كأنه صحا:هاه؟..يالله يالله رجلك يحتري تحت
عبير ليش يكلمني بهالطريقه هذا جزاي خايفه عليك؟..لاو صار رجلي؟؟..:ان شالله
كملت الدرجات
كانت تمشي ورا ابوها
بس فجأه وقف
عبير:وش بيه وقفت؟
سعد:ادخلي انتي انا ماراح ادخل
عبير:ليش؟..لازم محرم ومايصير كذا
سعد:اقوووووووول ادخلي..قال ايش قال محرم هو اصلا محمرم لك

دخلت عبير وهي معصبه من معاملة ابوها لها..بس انا اوريكم..مو عبير اللي نغصب ع الزواج.. دخلت وهي براسها شــــــــــــــــــي!!


دخلت ولا حتى سلمت ووقفت فـ النص
فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عبير رفعت حاجبها:احد سلم عليك انت؟
فيصل:لا محد بس قلت يمكن سلمتي وانا ماسمعت..يعني تعرفين البنت لم تستحي
عبير فهمت قصده:هـ هـ هـ..ظريف مررره
فيصل:تسلمين هذا من ذوووووقك
عبير:اقول فيصل..ترا انا والله مابي اتزوج يعني لو سمحت قل لـ أبوي انك هونت يوم شفتني
فيصل:تبين الصدق انا يوم شفتك هونت..يعني ماتوقعتك كذا
عبير:شلون يعني؟
فيصل:كنت موقعك غير...بس طلعتي اشيــــــن من اللي انا اتصوره
عبير انقههههرت:طيب مادام كذا..قل لـ أبوي انك هونت
فيصل:لا مبادءي ماتسمح لي ارجع بـ كلمتي
عبير:ومبادءك تسمح لك تاخذ وحده ماتبيك؟
فيصل ابتسم:حريمنا مالهم راااي
عبير:وش هالتفكير الرجعي؟..كم عمرك انت؟
فيصل:26 سنه وشهرين وخمس أيام
عبير انقههههرت منه يستظرف الاخ
مرت لحظة صـــــــــمـــــــــــــــت
فيصل:خلاص اطلعي شفتك
عبير طيرت عيونها :نعم؟
فيصل:لاحووووول..اقول اطلعي الا غصب تستعرضين..شفتك خلاااص
عبير:والله انك قليل ادب
فيصل:مو أكثر منك
طلعت عبير وهي حدهــــــا مقهوووووووووووووووره تفوووور من القهر

راحت للـ غرفتها..
ورمت نفسها ع السرير..وتحاول تمنع دمعتها من انها تنزل
شذى:عبوره شفيك؟.......شصار؟
عبير:أكرررررررررررررررررررررررهه..ماأطيقه..ياناااا ااااااااااااس
شذى:وش صار طيب قولي لي


وقالت لها
شذى:اوف اوف اوف..هذي شوفه ولا حرب؟؟
عبير:شوفه بـ عينك..
شذى:ههههههههه طيب وش اسمها
عبير:تستظرفين؟؟؟؟؟


مر يومين وعبير ماتطلع من البيت..والناس تدق عليها تبارك لها بـ (الزوااج)

حتى مابعد تم العرس ولا الملكه تباركوون؟..اجل بعد العرس وش بيصير..وهـ

شذى:اممممممـ مابقى شي..اشتريت لك بجايم..وملابس رسميه وسبرو ..وشنط..وساعات..واشتريت لك فساتين وفي فستان شفته اذا تبينه لو بتحطين عرس..واشتريت لك شنط سفر حلوووه لـ شهر العسل
عبير:.............
شذى:عبير
عبير:...........
شذى:عبووووووور!!..هييييي!!..وين سافرتي
عبير صحت:نعم؟
شذى:سمعتيني تو؟
عبير نزلت دمعتها:مابي والله ماااااااااااااابي..محد قد غصبني على شي..ليش يجي الحين يغصبني ع الزواج؟
شذى ضمتها:عبووووووووووره حبيبتي..والله ماتسوى عليك..ماتدرين وين الخيره فيه؟
عبير:خيره؟..وين الخيره بـ زواجي من فيصل..حتى كلمت زواجي من فيصل تعور القلب
شذى:مو لـ هالدرجه
عبير:لـ هالدرجه وأكثر..ليش يبي يتزوجني..هو مايحبني..يمكن بـ يذلني
شذى:عبدالله خطبك وانتي عارفه انه يحبك..يعني المانع هو الحب؟
عبير:آآآآآآآآآآه..ياعبدالله..ياليتني واااافقت..على الاقل هو بيحبني وبيحترمني


.......:آآآآآه ياعبير رحتي عني..الحمار اخذك مني

طق طق طق
عبدالله:ادخـــــــــــــل!!
دخلت ام عبدالله:عبدالله يابوي..ماتبي اكل
عبدالله:لا مابي شي
ام عبدالله:براحتك..
وطلعت عنه..
عبدالله:آآآآه..يالقهر..احبها ياناااااااس..بس والله ماأخلي الحمار يتهنى فيها..ماخذها غصب



رن الجــــــــــــرس
شذى:هذول اكيــــــــــــــــد منوله وعنوده
عبير:قولي للـ شغاله تفتح لهم
شذى:اووووووكي
بعد شـــــــــوي
طل وجه منال:hellllllo
عبير:هلا
وجت العنود: اهليــــــــن عبووووووره

جلسوا يسولفون ويختارون لبس لـ عبير..طبعا عبير ماشاركت في شي..لأنها ماتحس نفسها عروس

منال:عبور ليش فيصل بـ الذات؟
عبير:لاني مابيه
العنود:هههههههههههه شلون لأنك ماتبينه
شذى:عبوره!..اقووول
منال:تحبيـــــنه؟
عبير:وععععععع..مالقيتي الا ذا؟
العنود:اجل؟.
عبير:مدري لاحد يسأل
منال:بكيفك

طــــــق..طـــــق
عبير:أدخل
دخل ابو عبير:كيفكم بنات؟
الكل:الحمدالله
ابو عبير:عبير يالله تجهزي..الناس جت..والملاّك بعد
عبير:...........
شذى:أ..أان شالله عمي..
طلع ولا علق

منال:عبوره الاموره..يالله البسي
عبير:مابي
العنود:ابوك قال لك
عبير نتهــــــــدت

عطتها شذى لبس مرررره حلوووو

كان اللبس عباره عن فستان اسود نعووووم كت..وحزام على شكل فيونكا تحت الصدر

وسوت شعرها كيرلي..حطت مكياج خليجي شبه خفيف
طبعا كل هذا غصب عنها ..عشان ابوها حرق جوالها..وزياده على كذا المعازيم لازم تتكشخ

المعازيم هم كلهم زوجات عمانها اللي من جدتها ..يعني عنانها من جدات ابوها ماجوا لآنها عزيمه صغيره

شذى:اوووووووووه..طالعه تهبليـــــــــــــــــــن
عبير:مو عشان شي عشان المعازيم بس

نزلوا وجلسوا يسلمون على الناس
عبير لم نزلت تفاجأت المعازيم كثاااار لا والاكثر من كذا..في عزيمه للـ رجال..
ابوي مخطط لـ كل شي..وهذا اللي قهرها

ام نايف:ما شالله وش هالزين وش هالحلاووه
عبير بحيا:تسلين خالتي
ضمتها ام نايف:والله ياعبير تسنتس بنيتي(كنك بنـيتـي)
عبير مسكت دمعتها
شذى:يمه!..وانا؟
ام نايف:انتي روحي جيبي العصير
منال والعنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:يوووووووه..طيب
وراحــــــت تجيب العصير

جلسوا سوالف وضحك
عبير بطنها يعورها من الخوف التوتر..ومن القهـــــــــــر
احاسيس كثيــــــــره تحس فيها..هي كانت تهدد وتتوعد..انها ماراح تمشي هالزواج بطيب..بس هي ماسوت شي..ماحاولت تخرب هالزواج

دخل ابوها..:احــــم ياولد!!!
تغطوا الحريم
ابو عبير:عبير امشي ابيك
راحت عبير..:نعم

راحت معه للـ مجلس الرجال..بس طبعا عبير وقفت عند الباب
سعد:انتظري هنا وانا برجع
راح
بعدين رجع ومعاه كتاب
سعد:وقعي هنا
عبير:ابــــــــوي والله مابــــــي..والله مابي
سعد يرص على اسنانه:ترا ان ماوقعتي بوقع انا
عبير:.........
سعد:وقعــــــــــــــــي!!
وقعت فـ المكان اللي أشر عليها
سعد:انتظري هنا
راح ورجع بعد شوي
سعد:روحي للـ مجلس الثاني رجلك يحتريك هناك..
عبير:رجلي؟؟
وش كثر تعور هالكلمه

راحت وسمعت ابوها يقول للـ بنات عمها يشيلون الاغراض حقتها

رجعت لهم
عبير:يبه لا مو كذا..طيب انا ابي حفلة زواج
سعد:رجلك يسوي لك..وبعد انا بسوي لك بعد..بس انتي روحي وفكيني
خقنقتها العبره..
دفها ابوها:وش تحترين..يالله رووووووووحي
عبير:طيب اوووووف
راجت للـ مجلس دخلت
لقته جالس ومتكشخ ويلعب بـ جواله..كان شكله حلو بس هي ماأهتمت طبعا
انتبه لها توه بيتكلم..بس
عبير بدون نفس:السلاااام عليكم
فيصل:وعليكم السلام..راح الحيا صح؟
عبير:انا الحين فهمت قصدك يوم قلت لي بالتلفون قلبي ان مو حلال عليك
فيصل اكتفى بـ أبتسامه
عبير:انت وش تبي من الدنيا؟..انا مااااااااابيك..ياخي خل عندك كرامه
قام فيصل واتجه لها...ماكان في أي تعبير على وجهه
عبير خاااااافت..:خير وش تبي..وخر عني
فيصل:طيب تذكرين لم قلت انك مو حلال علي؟..الحين انتي حلال علي..
عبير:لا مو حلال عليك..طلقني
فيصل:من اولها؟..انا لين بغيت اتزوج اتزوج بـ مزااااجي..ولين بغيت اطلق طلقت بـ مزاااااجي بعد..واللي عندك سويه
عبير:ياخي اكررررررررهك..انت بالذات ماأطيقك من بد عياااال عمي كلهم
فيصل:مشكلتك..المهم جبيبي اغراضك انا بـ السياره
وطلع ولا ترك لها مجال تتكلم او تعارض
راحت للـ صاله وهي مقهووووووووره
شذى:هااااه وش صار؟
عبير:يقهر اكررررررررررهه
شذى:تراني ركبت اغراضك..سوري عبير بس ابوك قال..
منال:وهذي عبايتك
عبير:انتوا معي ولامعه؟
شذى:هذا ابوك..وهو عمي..مانقدر نقول لأ انتي تفاهمي معاااااه

دخل ابو عبير وعطااااها تهزيئه محترمه..فـ الاخير ركبت مع فيصل!!

وراحت معه


فـــــــــــي السيارهـ

شغل فيصل اغنية باودعــــــــك
وفيصل يغني بصوت واطي معه
عبير:يــا قدمك
فيصل:كيـــــــفي!!
عبير:طيب انا قلت شي؟
فيصل:اسمعي الحين احنا بنروح لـ بيت وفي ضيوف..
عبير:لحظه لحظه..وش ضيوفه؟..انا مالبست شي زين
فيصل: عزيمه صغيره مو شي
عبير:حتى لو على الاقل استعد نفسيا
فيصل:اقول عبير روقينا
عبير:طيب ليش عزيمه..على ايش ياحسره..وبعدين بيجلسون يقولون وين بترحون شهر العسل..ووين بتسكنين..ومتى مدري وشو..انا مااااااالي خلق
فيصل:بسيطه..قولي بنطق بالرياض..وبسكن مع اهل رجلي
عبير:نعم نعم نعم؟؟؟..لا ياحلووووو..انا بسكن بـ فله لحااااااالي..يكفي انك
ماخذني غصب وبعدين انا ابي ارووووح شهـ..أأ.ابي اسافر
فيصل ابتسم..
عبير:ممكن اعرف انت ليش تبتسم؟؟
فيصل:مزااااج..انا كذااحب ابتسم مو زيك
عبير:انا ابتسم بس للـ شي يستاهل موب انت كذا بدون سبب
فيصل:لازم الواحد يكون مبتسم دايم حتى لو بدون سبب..الابتسامه في وجه اخيك صدقه
عبير سكتت..ولا تكلمت...لان السالفه مافيها مناقر..قالت خل اسكت

 
 

 

عرض البوم صور سامو   رد مع اقتباس
قديم 18-01-08, 04:27 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46952
المشاركات: 95
الجنس أنثى
معدل التقييم: سامو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سامو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابــــــ4ـــــــع

مشعل كان فــــــــــــي حالة صدمـــــــــــــــه
هيــــــــــــــــــا؟؟

لـيــــــــــــــــــش؟؟


رجع طلال للـ سياره
اول مادخل..يقول في نفسه ان شالله ماسمع ان شالله ماسمع...
مشعل:وش فيها هيا؟
طلال:هااه؟؟..انت سمعت؟
مشعل:سمعت ايش؟..انا اقول ليش تصيح؟؟
طلال:لالا ابد دلع بنات..
مشعل:طلال!..انا موب برز تضحك علي
طلال:ياخي تعبانه شوي..وبس
مشعل:متأكد؟
طلال:يعني اكذب؟؟
مشعل:بسم الله عليها..في عدوينها
طلال..الحمدالله ماسمــــع
ومشــــــوا كملوا طريقهم..


نزلت من السياره..الساعه 11الا ربع..اول مره ترجع من تمشيه بهالوقت العاده تتأخر

دخلت للـ بيت..الصاااااله فاضيه..البيت كبيـــــر وموووووووحش
دائما كذا...بيت كبير مايعيش فيه الا ابو وبنته والخدم

بس شنقووول

راحت لـ غرفتها...

ماتدري شتسوي..
دخلت للـ نت..

فتحت ايمليها مافي اون لاين..كلهم اوف لاين

آآآآآآآآخ..مـــــــــــــــــــــلـل

فتحت لها احد موقع الدردشه على انه هي مو من هالنوعيه ماتحب التشات

ولا تفهم بالأساليب حقته

دخلت بأسم.."طفشااااانه حتى الملــــل"
خخخخ

ماكان في ناس كثيــــر يعني حول الـ 4



طفشااااانه حتى الملــــل:
Hello evry body

عذبتنيـ بصمتكـ:
هلا والله طفشوونه


طفشااااانه حتى الملــــل:
هلا بكـ

عذبتنيـ بصمتكـ:
كيفكـ..؟؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
تماام..u؟


عذبتنيـ بصمتكـ:
انا تمامـ..سلااااامتك من الطفشـ


طفشااااانه حتى الملــــل:
الله يسلمكـ

عذبتنيـ بصمتكـ:
وسعي صدرك هذا حال الدنيا طفش×طفش


طفشااااانه حتى الملــــل:
ماكذبت والله..انا من عرفت نفسي وانا طفشااانه

عذبتنيـ بصمتكـ:
اقول يالغلا..ممكن خاص


طفشااااانه حتى الملــــل:
اوكـ!..بس انا ماعرف كيف


عذبتنيـ بصمتكـ:
اوكي..."وعلمها"

بعد مادخلوا خاص

عذبتنيـ بصمتكـ:
كذا احسن عن اللخبطه

طفشااااانه حتى الملــــل:
صـــــح


عذبتنيـ بصمتكـ مالاحظ أي حماااااس:
شكلك جد طفشاااانه

طفشااااانه حتى الملــــل:
ماتشوف النكـ؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
الا..بس وسعي صدرك الدنيا ماتسوى

طفشااااانه حتى الملــــل:
اذا ماتسوى ليش نشيل هــــــــمها؟


عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب تقدرين تففضين لي

طفشااااانه حتى الملــــل:
اوكـ..

عذبتنيـ بصمتكـ:
اسمعكـ

طفشااااانه حتى الملــــل:
انا انخطبت اليوم..وأبوي عطا الرجال كلمه!!..وأنا مااااابي..ماأبي اتزوج


عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش ماتبين تتزوجين؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
توني صغيره


عذبتنيـ بصمتكـ:
كمـ عمرك؟..انا اعطيكـ بالعشرين..صح؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
19سنه

عذبتنيـ بصمتكـ:
العمر كله


طفشااااانه حتى الملــــل:
يسلموووو..المهم هذا مو اول خاطب يجيني..انا من وصلت الثنوي والخطاطيب عندي كثااااااار

عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش لـ هالدرجه حلوووه؟

طفشااااانه حتى الملــــل:
مابي امدح نفسي او اعطي نفسي اقل من قدري

عذبتنيـ بصمتكـ:
اوكيـ..كنتنيو

طفشااااانه حتى الملــــل:
بس انا مسغربه من ابوي..اول مره يغصبني على شي..وبعدين ليش هالخاطب بالذاااات




عذبتنيـ بصمتكـ:
يمكن مريـــــــش وعنده فلووووووس كثيـــــــر


طفشااااانه حتى الملــــل:
مااأعتقد ابوي مايهمه هالشي..وبعدين..اذا مريش على قولتك..ابوي مو ناقصه شي...انا مااااااااابي اتزوووج


عذبتنيـ بصمتكـ:
بس انتي في سن يسمح لك بالزواج..واذا استمريتي بالرفض..سمعتك بتروووح وطـــــــي


طفشااااانه حتى الملــــل:
ممكن..بس انا مايهمني

جلست عبير على هالحال

اخر شي طفشت..وقالت بتطلع بس الاخ حاول فيها عشان تاخذ ايميله..عبير ماكانت موافقه بس قالت خل اخذه..يمكن استفيد..ولو ان مافي امل نستفيد منه بس يالله

وطلعت بعد ماخذت ايميله

نزلت من الدرج..لقت ابوهـــــا
سعد:هلا عبووور
بس عبير ماردت وأتجهت للـ مطبخ تدور شي تاكله
سعد:شدعووووه!!
عبير ماعطته أي اهتمااااام وراااااحـــــــت


راحـــــت للـ مطبخ..

اممممـ..مافي شي..والحين الساعه 12وربع..اقدر اطلب..

طلعت من المطبخ..شافت ابوها في وجهها..كانت بتغلف وجهها بـ تعابير الزعل..بس..كان الشرر يتاطاير من عيونه..

سعد:لين حاكيتك..تردين فاهمه؟؟؟؟؟
عبير:لين صرت بنتك..وتعرف شـ..
ماخلها تكمل..مسكها من شعرها..
صــــــرخت عبير
سعد:هذاك أياام اول لم كنت معطيك حريتك..الحين انتي تعتبرين متزووووجه
وماراح يصبر عليك زوجك وانتي بـ هالشكل
عبير وهي تصيح:واحسن انا مابيه يصبر علي..اكررررررررررررررهه
سعد بسخريه:زوجك انا ماأحبه بس شنسوي لازم
عبير:ليـــــــــه تزوجني اياااااه اذا تكررررهه..وليش لازم وشو اللي يجبرك
سعد:السمعه
عبير:سمعه سمعة أيــــــش؟
سعد حس تكلم اكثر من اللازم:سمعتك يابقره..اناس بدت تاكلني..
وترك شعرها ودفها ع الدرج بعصبيه.....
سعد:رووحي فوق ومن بكره تجهزين لـ عرسك..يالله
ورااااااح

أبو عبير صار عصبي مررررره..معد صار الابو الحنون اللي مايقول لا
او على تفكير عبير...ابو بالأســــــــم

رقت لغرفتها..ودموعها على خدها اول مره احد يضربها...
اول مره تحس انها منبوذه

يــــــــــــــــــــمكن
يمكن تستغربون كلمة ((منبوذه))..هذا شي صحيح..عبير منبوذه
ماعندها ام..وكل بنات عمها لهم ام..او خالات ع الاقل
هالشي تحس فيه
يعني فرضا لم يطلعون لـ مكان..كل وحده تنتظر امها عشان تجي تقول لها يالله..بس هي لا تنتظر متى تطق براسها..وتقول للـ سواق يالله
يمكن حتى ابو..ابو بالآسم..بأسم انها بنت سعد وبس
وهالشي مو ملموس عمره ماعرف مستواها..او وش تحس فيه..
ميتــــــه..حيــــــه
زعلانه..معصبـــه
فرحانه..طفشانــه
قيمتها مثل قيمة هالخدم اللي بالبيت

وصلت لـ غرفتها..ورمت نفسها بالسرير

واخــــــــــــيرا نامت
وبدون أكــــــــــــــــل


مــــــــرت اليومين بطيئه على عبير
وشذى عرفت بالسالفه وصارت هي اللي تجهز لـ عبير مع منال والعنود وابرار
اما هيا تعرفون ليش ماشاركت..لأنها بـ مثل حالة عبير
ابو عبير نشر خبر خطبة عبير.........لـ فيصــــــــل

عبير:نــــــــعم فيصل..هو اللي خاطبني
شذى:هذا اللي سمعته..الناس كلها درت ان فيصل خطبك وانتي المعنيه بالمووضوع ماتدرين؟؟؟؟
عبير:انا خلقه مابي اتزوج ويصير العريس ذا؟؟؟؟..آآآآآه يالقهر..بموووت بنتحر
شذى:اليوم شوفتك ولاتدرين؟..عبير من جدك؟
عبير:وانا وش دراني..على بالي واحد غريب ماجا على بالي انه من عيال عمي
شذى:حتى ولو هذا خلاص بيصير زوجك لازم تعرفين من هو
عبير:اوووووووووهوه..شوشو خلااااص

سمعوا صوت ابو عبير جاي
سعد:شلونك شذى؟
شذى:الحمدالله عمي..شلونك انت؟
سعد:الحمدالله ماشي الحال...عبير!
عبير:نعم!
سعد:ترا رجلك جاي الحين..تجهزي
عبير:..............
ورااااااح

عبير:يقهر!..تغير 180درجه
شذى:ألاحظ هالشي..المهم البسي يالله فيصل بالطريق
عبير:مااااااااااااابي
شذى:عبوور قلبي يالله
عبير:نو وييييييي!!


في مكان ثاني
كان بيركب سيارته
...........:يعني سويتهاااا؟
اللتفت له:ايه..انا قايل لك عبود لاتتحدا
عبدالله:ياخي حراااام عليك انا احبهاااااا
فيصل مسك نفسه:عبيّد تشب ولا كلمه..هذي الحين زوجتي تفهم؟..وانت اللي جبته لـ نفسك
عبدالله:ماراح اسمااااااامحك ابد
فيصل:انا قلت لك انت اللي جبته لـ نفسك..
وركب سيراته وراح


......:عبير وبعدين معك؟؟؟؟؟

دخل ابو عبير:خير وش هالصوت..صوتكم واصل لأخر الدنيا
شذى:لا عمي بس انا وعبير تنشاور فـ اللبس
سعد:ذا اللي معك زين يالله

لبست عبير تنوره جينز شوي واسعه..وتي شيرت ارونج مع زيتي..وخلت شعرها مفكوك لأن مالها خلق كلش تتزين لـ فيصل
بس كانت حلوه

نزلت ولقت ابوها واقف عند اخر درجه ويهز وباين عليه التوتر
عبير استغربت منه وش هالتوتر
عبير:يبه؟
سعد كأنه صحا:هاه؟..يالله يالله رجلك يحتري تحت
عبير ليش يكلمني بهالطريقه هذا جزاي خايفه عليك؟..لاو صار رجلي؟؟..:ان شالله
كملت الدرجات
كانت تمشي ورا ابوها
بس فجأه وقف
عبير:وش بيه وقفت؟
سعد:ادخلي انتي انا ماراح ادخل
عبير:ليش؟..لازم محرم ومايصير كذا
سعد:اقوووووووول ادخلي..قال ايش قال محرم هو اصلا محمرم لك

دخلت عبير وهي معصبه من معاملة ابوها لها..بس انا اوريكم..مو عبير اللي نغصب ع الزواج.. دخلت وهي براسها شــــــــــــــــــي!!


دخلت ولا حتى سلمت ووقفت فـ النص
فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عبير رفعت حاجبها:احد سلم عليك انت؟
فيصل:لا محد بس قلت يمكن سلمتي وانا ماسمعت..يعني تعرفين البنت لم تستحي
عبير فهمت قصده:هـ هـ هـ..ظريف مررره
فيصل:تسلمين هذا من ذوووووقك
عبير:اقول فيصل..ترا انا والله مابي اتزوج يعني لو سمحت قل لـ أبوي انك هونت يوم شفتني
فيصل:تبين الصدق انا يوم شفتك هونت..يعني ماتوقعتك كذا
عبير:شلون يعني؟
فيصل:كنت موقعك غير...بس طلعتي اشيــــــن من اللي انا اتصوره
عبير انقههههرت:طيب مادام كذا..قل لـ أبوي انك هونت
فيصل:لا مبادءي ماتسمح لي ارجع بـ كلمتي
عبير:ومبادءك تسمح لك تاخذ وحده ماتبيك؟
فيصل ابتسم:حريمنا مالهم راااي
عبير:وش هالتفكير الرجعي؟..كم عمرك انت؟
فيصل:26 سنه وشهرين وخمس أيام
عبير انقههههرت منه يستظرف الاخ
مرت لحظة صـــــــــمـــــــــــــــت
فيصل:خلاص اطلعي شفتك
عبير طيرت عيونها :نعم؟
فيصل:لاحووووول..اقول اطلعي الا غصب تستعرضين..شفتك خلاااص
عبير:والله انك قليل ادب
فيصل:مو أكثر منك
طلعت عبير وهي حدهــــــا مقهوووووووووووووووره تفوووور من القهر

راحت للـ غرفتها..
ورمت نفسها ع السرير..وتحاول تمنع دمعتها من انها تنزل
شذى:عبوره شفيك؟.......شصار؟
عبير:أكرررررررررررررررررررررررهه..ماأطيقه..ياناااا ااااااااااااس
شذى:وش صار طيب قولي لي


وقالت لها
شذى:اوف اوف اوف..هذي شوفه ولا حرب؟؟
عبير:شوفه بـ عينك..
شذى:ههههههههه طيب وش اسمها
عبير:تستظرفين؟؟؟؟؟


مر يومين وعبير ماتطلع من البيت..والناس تدق عليها تبارك لها بـ (الزوااج)

حتى مابعد تم العرس ولا الملكه تباركوون؟..اجل بعد العرس وش بيصير..وهـ

شذى:اممممممـ مابقى شي..اشتريت لك بجايم..وملابس رسميه وسبرو ..وشنط..وساعات..واشتريت لك فساتين وفي فستان شفته اذا تبينه لو بتحطين عرس..واشتريت لك شنط سفر حلوووه لـ شهر العسل
عبير:.............
شذى:عبير
عبير:...........
شذى:عبووووووور!!..هييييي!!..وين سافرتي
عبير صحت:نعم؟
شذى:سمعتيني تو؟
عبير نزلت دمعتها:مابي والله ماااااااااااااابي..محد قد غصبني على شي..ليش يجي الحين يغصبني ع الزواج؟
شذى ضمتها:عبووووووووووره حبيبتي..والله ماتسوى عليك..ماتدرين وين الخيره فيه؟
عبير:خيره؟..وين الخيره بـ زواجي من فيصل..حتى كلمت زواجي من فيصل تعور القلب
شذى:مو لـ هالدرجه
عبير:لـ هالدرجه وأكثر..ليش يبي يتزوجني..هو مايحبني..يمكن بـ يذلني
شذى:عبدالله خطبك وانتي عارفه انه يحبك..يعني المانع هو الحب؟
عبير:آآآآآآآآآآه..ياعبدالله..ياليتني واااافقت..على الاقل هو بيحبني وبيحترمني


.......:آآآآآه ياعبير رحتي عني..الحمار اخذك مني

طق طق طق
عبدالله:ادخـــــــــــــل!!
دخلت ام عبدالله:عبدالله يابوي..ماتبي اكل
عبدالله:لا مابي شي
ام عبدالله:براحتك..
وطلعت عنه..
عبدالله:آآآآه..يالقهر..احبها ياناااااااس..بس والله ماأخلي الحمار يتهنى فيها..ماخذها غصب



رن الجــــــــــــرس
شذى:هذول اكيــــــــــــــــد منوله وعنوده
عبير:قولي للـ شغاله تفتح لهم
شذى:اووووووكي
بعد شـــــــــوي
طل وجه منال:hellllllo
عبير:هلا
وجت العنود: اهليــــــــن عبووووووره

جلسوا يسولفون ويختارون لبس لـ عبير..طبعا عبير ماشاركت في شي..لأنها ماتحس نفسها عروس

منال:عبور ليش فيصل بـ الذات؟
عبير:لاني مابيه
العنود:هههههههههههه شلون لأنك ماتبينه
شذى:عبوره!..اقووول
منال:تحبيـــــنه؟
عبير:وععععععع..مالقيتي الا ذا؟
العنود:اجل؟.
عبير:مدري لاحد يسأل
منال:بكيفك

طــــــق..طـــــق
عبير:أدخل
دخل ابو عبير:كيفكم بنات؟
الكل:الحمدالله
ابو عبير:عبير يالله تجهزي..الناس جت..والملاّك بعد
عبير:...........
شذى:أ..أان شالله عمي..
طلع ولا علق

منال:عبوره الاموره..يالله البسي
عبير:مابي
العنود:ابوك قال لك
عبير نتهــــــــدت

عطتها شذى لبس مرررره حلوووو

كان اللبس عباره عن فستان اسود نعووووم كت..وحزام على شكل فيونكا تحت الصدر

وسوت شعرها كيرلي..حطت مكياج خليجي شبه خفيف
طبعا كل هذا غصب عنها ..عشان ابوها حرق جوالها..وزياده على كذا المعازيم لازم تتكشخ

المعازيم هم كلهم زوجات عمانها اللي من جدتها ..يعني عنانها من جدات ابوها ماجوا لآنها عزيمه صغيره

شذى:اوووووووووه..طالعه تهبليـــــــــــــــــــن
عبير:مو عشان شي عشان المعازيم بس

نزلوا وجلسوا يسلمون على الناس
عبير لم نزلت تفاجأت المعازيم كثاااار لا والاكثر من كذا..في عزيمه للـ رجال..
ابوي مخطط لـ كل شي..وهذا اللي قهرها

ام نايف:ما شالله وش هالزين وش هالحلاووه
عبير بحيا:تسلين خالتي
ضمتها ام نايف:والله ياعبير تسنتس بنيتي(كنك بنـيتـي)
عبير مسكت دمعتها
شذى:يمه!..وانا؟
ام نايف:انتي روحي جيبي العصير
منال والعنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:يوووووووه..طيب
وراحــــــت تجيب العصير

جلسوا سوالف وضحك
عبير بطنها يعورها من الخوف التوتر..ومن القهـــــــــــر
احاسيس كثيــــــــره تحس فيها..هي كانت تهدد وتتوعد..انها ماراح تمشي هالزواج بطيب..بس هي ماسوت شي..ماحاولت تخرب هالزواج

دخل ابوها..:احــــم ياولد!!!
تغطوا الحريم
ابو عبير:عبير امشي ابيك
راحت عبير..:نعم

راحت معه للـ مجلس الرجال..بس طبعا عبير وقفت عند الباب
سعد:انتظري هنا وانا برجع
راح
بعدين رجع ومعاه كتاب
سعد:وقعي هنا
عبير:ابــــــــوي والله مابــــــي..والله مابي
سعد يرص على اسنانه:ترا ان ماوقعتي بوقع انا
عبير:.........
سعد:وقعــــــــــــــــي!!
وقعت فـ المكان اللي أشر عليها
سعد:انتظري هنا
راح ورجع بعد شوي
سعد:روحي للـ مجلس الثاني رجلك يحتريك هناك..
عبير:رجلي؟؟
وش كثر تعور هالكلمه

راحت وسمعت ابوها يقول للـ بنات عمها يشيلون الاغراض حقتها

رجعت لهم
عبير:يبه لا مو كذا..طيب انا ابي حفلة زواج
سعد:رجلك يسوي لك..وبعد انا بسوي لك بعد..بس انتي روحي وفكيني
خقنقتها العبره..
دفها ابوها:وش تحترين..يالله رووووووووحي
عبير:طيب اوووووف
راجت للـ مجلس دخلت
لقته جالس ومتكشخ ويلعب بـ جواله..كان شكله حلو بس هي ماأهتمت طبعا
انتبه لها توه بيتكلم..بس
عبير بدون نفس:السلاااام عليكم
فيصل:وعليكم السلام..راح الحيا صح؟
عبير:انا الحين فهمت قصدك يوم قلت لي بالتلفون قلبي ان مو حلال عليك
فيصل اكتفى بـ أبتسامه
عبير:انت وش تبي من الدنيا؟..انا مااااااااابيك..ياخي خل عندك كرامه
قام فيصل واتجه لها...ماكان في أي تعبير على وجهه
عبير خاااااافت..:خير وش تبي..وخر عني
فيصل:طيب تذكرين لم قلت انك مو حلال علي؟..الحين انتي حلال علي..
عبير:لا مو حلال عليك..طلقني
فيصل:من اولها؟..انا لين بغيت اتزوج اتزوج بـ مزااااجي..ولين بغيت اطلق طلقت بـ مزاااااجي بعد..واللي عندك سويه
عبير:ياخي اكررررررررهك..انت بالذات ماأطيقك من بد عياااال عمي كلهم
فيصل:مشكلتك..المهم جبيبي اغراضك انا بـ السياره
وطلع ولا ترك لها مجال تتكلم او تعارض
راحت للـ صاله وهي مقهووووووووره
شذى:هااااه وش صار؟
عبير:يقهر اكررررررررررهه
شذى:تراني ركبت اغراضك..سوري عبير بس ابوك قال..
منال:وهذي عبايتك
عبير:انتوا معي ولامعه؟
شذى:هذا ابوك..وهو عمي..مانقدر نقول لأ انتي تفاهمي معاااااه

دخل ابو عبير وعطااااها تهزيئه محترمه..فـ الاخير ركبت مع فيصل!!

وراحت معه


فـــــــــــي السيارهـ

شغل فيصل اغنية باودعــــــــك
وفيصل يغني بصوت واطي معه
عبير:يــا قدمك
فيصل:كيـــــــفي!!
عبير:طيب انا قلت شي؟
فيصل:اسمعي الحين احنا بنروح لـ بيت وفي ضيوف..
عبير:لحظه لحظه..وش ضيوفه؟..انا مالبست شي زين
فيصل: عزيمه صغيره مو شي
عبير:حتى لو على الاقل استعد نفسيا
فيصل:اقول عبير روقينا
عبير:طيب ليش عزيمه..على ايش ياحسره..وبعدين بيجلسون يقولون وين بترحون شهر العسل..ووين بتسكنين..ومتى مدري وشو..انا مااااااالي خلق
فيصل:بسيطه..قولي بنطق بالرياض..وبسكن مع اهل رجلي
عبير:نعم نعم نعم؟؟؟..لا ياحلووووو..انا بسكن بـ فله لحااااااالي..يكفي انك
ماخذني غصب وبعدين انا ابي ارووووح شهـ..أأ.ابي اسافر
فيصل ابتسم..
عبير:ممكن اعرف انت ليش تبتسم؟؟
فيصل:مزااااج..انا كذااحب ابتسم مو زيك
عبير:انا ابتسم بس للـ شي يستاهل موب انت كذا بدون سبب
فيصل:لازم الواحد يكون مبتسم دايم حتى لو بدون سبب..الابتسامه في وجه اخيك صدقه
عبير سكتت..ولا تكلمت...لان السالفه مافيها مناقر..قالت خل اسكت

 
 

 

عرض البوم صور سامو   رد مع اقتباس
قديم 18-01-08, 04:28 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46952
المشاركات: 95
الجنس أنثى
معدل التقييم: سامو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سامو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابــــــ4ـــــــع

مشعل كان فــــــــــــي حالة صدمـــــــــــــــه
هيــــــــــــــــــا؟؟

لـيــــــــــــــــــش؟؟


رجع طلال للـ سياره
اول مادخل..يقول في نفسه ان شالله ماسمع ان شالله ماسمع...
مشعل:وش فيها هيا؟
طلال:هااه؟؟..انت سمعت؟
مشعل:سمعت ايش؟..انا اقول ليش تصيح؟؟
طلال:لالا ابد دلع بنات..
مشعل:طلال!..انا موب برز تضحك علي
طلال:ياخي تعبانه شوي..وبس
مشعل:متأكد؟
طلال:يعني اكذب؟؟
مشعل:بسم الله عليها..في عدوينها
طلال..الحمدالله ماسمــــع
ومشــــــوا كملوا طريقهم..


نزلت من السياره..الساعه 11الا ربع..اول مره ترجع من تمشيه بهالوقت العاده تتأخر

دخلت للـ بيت..الصاااااله فاضيه..البيت كبيـــــر وموووووووحش
دائما كذا...بيت كبير مايعيش فيه الا ابو وبنته والخدم

بس شنقووول

راحت لـ غرفتها...

ماتدري شتسوي..
دخلت للـ نت..

فتحت ايمليها مافي اون لاين..كلهم اوف لاين

آآآآآآآآخ..مـــــــــــــــــــــلـل

فتحت لها احد موقع الدردشه على انه هي مو من هالنوعيه ماتحب التشات

ولا تفهم بالأساليب حقته

دخلت بأسم.."طفشااااانه حتى الملــــل"
خخخخ

ماكان في ناس كثيــــر يعني حول الـ 4



طفشااااانه حتى الملــــل:
Hello evry body

عذبتنيـ بصمتكـ:
هلا والله طفشوونه


طفشااااانه حتى الملــــل:
هلا بكـ

عذبتنيـ بصمتكـ:
كيفكـ..؟؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
تماام..u؟


عذبتنيـ بصمتكـ:
انا تمامـ..سلااااامتك من الطفشـ


طفشااااانه حتى الملــــل:
الله يسلمكـ

عذبتنيـ بصمتكـ:
وسعي صدرك هذا حال الدنيا طفش×طفش


طفشااااانه حتى الملــــل:
ماكذبت والله..انا من عرفت نفسي وانا طفشااانه

عذبتنيـ بصمتكـ:
اقول يالغلا..ممكن خاص


طفشااااانه حتى الملــــل:
اوكـ!..بس انا ماعرف كيف


عذبتنيـ بصمتكـ:
اوكي..."وعلمها"

بعد مادخلوا خاص

عذبتنيـ بصمتكـ:
كذا احسن عن اللخبطه

طفشااااانه حتى الملــــل:
صـــــح


عذبتنيـ بصمتكـ مالاحظ أي حماااااس:
شكلك جد طفشاااانه

طفشااااانه حتى الملــــل:
ماتشوف النكـ؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
الا..بس وسعي صدرك الدنيا ماتسوى

طفشااااانه حتى الملــــل:
اذا ماتسوى ليش نشيل هــــــــمها؟


عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب تقدرين تففضين لي

طفشااااانه حتى الملــــل:
اوكـ..

عذبتنيـ بصمتكـ:
اسمعكـ

طفشااااانه حتى الملــــل:
انا انخطبت اليوم..وأبوي عطا الرجال كلمه!!..وأنا مااااابي..ماأبي اتزوج


عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش ماتبين تتزوجين؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
توني صغيره


عذبتنيـ بصمتكـ:
كمـ عمرك؟..انا اعطيكـ بالعشرين..صح؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
19سنه

عذبتنيـ بصمتكـ:
العمر كله


طفشااااانه حتى الملــــل:
يسلموووو..المهم هذا مو اول خاطب يجيني..انا من وصلت الثنوي والخطاطيب عندي كثااااااار

عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش لـ هالدرجه حلوووه؟

طفشااااانه حتى الملــــل:
مابي امدح نفسي او اعطي نفسي اقل من قدري

عذبتنيـ بصمتكـ:
اوكيـ..كنتنيو

طفشااااانه حتى الملــــل:
بس انا مسغربه من ابوي..اول مره يغصبني على شي..وبعدين ليش هالخاطب بالذاااات




عذبتنيـ بصمتكـ:
يمكن مريـــــــش وعنده فلووووووس كثيـــــــر


طفشااااانه حتى الملــــل:
مااأعتقد ابوي مايهمه هالشي..وبعدين..اذا مريش على قولتك..ابوي مو ناقصه شي...انا مااااااااابي اتزوووج


عذبتنيـ بصمتكـ:
بس انتي في سن يسمح لك بالزواج..واذا استمريتي بالرفض..سمعتك بتروووح وطـــــــي


طفشااااانه حتى الملــــل:
ممكن..بس انا مايهمني

جلست عبير على هالحال

اخر شي طفشت..وقالت بتطلع بس الاخ حاول فيها عشان تاخذ ايميله..عبير ماكانت موافقه بس قالت خل اخذه..يمكن استفيد..ولو ان مافي امل نستفيد منه بس يالله

وطلعت بعد ماخذت ايميله

نزلت من الدرج..لقت ابوهـــــا
سعد:هلا عبووور
بس عبير ماردت وأتجهت للـ مطبخ تدور شي تاكله
سعد:شدعووووه!!
عبير ماعطته أي اهتمااااام وراااااحـــــــت


راحـــــت للـ مطبخ..

اممممـ..مافي شي..والحين الساعه 12وربع..اقدر اطلب..

طلعت من المطبخ..شافت ابوها في وجهها..كانت بتغلف وجهها بـ تعابير الزعل..بس..كان الشرر يتاطاير من عيونه..

سعد:لين حاكيتك..تردين فاهمه؟؟؟؟؟
عبير:لين صرت بنتك..وتعرف شـ..
ماخلها تكمل..مسكها من شعرها..
صــــــرخت عبير
سعد:هذاك أياام اول لم كنت معطيك حريتك..الحين انتي تعتبرين متزووووجه
وماراح يصبر عليك زوجك وانتي بـ هالشكل
عبير وهي تصيح:واحسن انا مابيه يصبر علي..اكررررررررررررررهه
سعد بسخريه:زوجك انا ماأحبه بس شنسوي لازم
عبير:ليـــــــــه تزوجني اياااااه اذا تكررررهه..وليش لازم وشو اللي يجبرك
سعد:السمعه
عبير:سمعه سمعة أيــــــش؟
سعد حس تكلم اكثر من اللازم:سمعتك يابقره..اناس بدت تاكلني..
وترك شعرها ودفها ع الدرج بعصبيه.....
سعد:رووحي فوق ومن بكره تجهزين لـ عرسك..يالله
ورااااااح

أبو عبير صار عصبي مررررره..معد صار الابو الحنون اللي مايقول لا
او على تفكير عبير...ابو بالأســــــــم

رقت لغرفتها..ودموعها على خدها اول مره احد يضربها...
اول مره تحس انها منبوذه

يــــــــــــــــــــمكن
يمكن تستغربون كلمة ((منبوذه))..هذا شي صحيح..عبير منبوذه
ماعندها ام..وكل بنات عمها لهم ام..او خالات ع الاقل
هالشي تحس فيه
يعني فرضا لم يطلعون لـ مكان..كل وحده تنتظر امها عشان تجي تقول لها يالله..بس هي لا تنتظر متى تطق براسها..وتقول للـ سواق يالله
يمكن حتى ابو..ابو بالآسم..بأسم انها بنت سعد وبس
وهالشي مو ملموس عمره ماعرف مستواها..او وش تحس فيه..
ميتــــــه..حيــــــه
زعلانه..معصبـــه
فرحانه..طفشانــه
قيمتها مثل قيمة هالخدم اللي بالبيت

وصلت لـ غرفتها..ورمت نفسها بالسرير

واخــــــــــــيرا نامت
وبدون أكــــــــــــــــل


مــــــــرت اليومين بطيئه على عبير
وشذى عرفت بالسالفه وصارت هي اللي تجهز لـ عبير مع منال والعنود وابرار
اما هيا تعرفون ليش ماشاركت..لأنها بـ مثل حالة عبير
ابو عبير نشر خبر خطبة عبير.........لـ فيصــــــــل

عبير:نــــــــعم فيصل..هو اللي خاطبني
شذى:هذا اللي سمعته..الناس كلها درت ان فيصل خطبك وانتي المعنيه بالمووضوع ماتدرين؟؟؟؟
عبير:انا خلقه مابي اتزوج ويصير العريس ذا؟؟؟؟..آآآآآه يالقهر..بموووت بنتحر
شذى:اليوم شوفتك ولاتدرين؟..عبير من جدك؟
عبير:وانا وش دراني..على بالي واحد غريب ماجا على بالي انه من عيال عمي
شذى:حتى ولو هذا خلاص بيصير زوجك لازم تعرفين من هو
عبير:اوووووووووهوه..شوشو خلااااص

سمعوا صوت ابو عبير جاي
سعد:شلونك شذى؟
شذى:الحمدالله عمي..شلونك انت؟
سعد:الحمدالله ماشي الحال...عبير!
عبير:نعم!
سعد:ترا رجلك جاي الحين..تجهزي
عبير:..............
ورااااااح

عبير:يقهر!..تغير 180درجه
شذى:ألاحظ هالشي..المهم البسي يالله فيصل بالطريق
عبير:مااااااااااااابي
شذى:عبوور قلبي يالله
عبير:نو وييييييي!!


في مكان ثاني
كان بيركب سيارته
...........:يعني سويتهاااا؟
اللتفت له:ايه..انا قايل لك عبود لاتتحدا
عبدالله:ياخي حراااام عليك انا احبهاااااا
فيصل مسك نفسه:عبيّد تشب ولا كلمه..هذي الحين زوجتي تفهم؟..وانت اللي جبته لـ نفسك
عبدالله:ماراح اسمااااااامحك ابد
فيصل:انا قلت لك انت اللي جبته لـ نفسك..
وركب سيراته وراح


......:عبير وبعدين معك؟؟؟؟؟

دخل ابو عبير:خير وش هالصوت..صوتكم واصل لأخر الدنيا
شذى:لا عمي بس انا وعبير تنشاور فـ اللبس
سعد:ذا اللي معك زين يالله

لبست عبير تنوره جينز شوي واسعه..وتي شيرت ارونج مع زيتي..وخلت شعرها مفكوك لأن مالها خلق كلش تتزين لـ فيصل
بس كانت حلوه

نزلت ولقت ابوها واقف عند اخر درجه ويهز وباين عليه التوتر
عبير استغربت منه وش هالتوتر
عبير:يبه؟
سعد كأنه صحا:هاه؟..يالله يالله رجلك يحتري تحت
عبير ليش يكلمني بهالطريقه هذا جزاي خايفه عليك؟..لاو صار رجلي؟؟..:ان شالله
كملت الدرجات
كانت تمشي ورا ابوها
بس فجأه وقف
عبير:وش بيه وقفت؟
سعد:ادخلي انتي انا ماراح ادخل
عبير:ليش؟..لازم محرم ومايصير كذا
سعد:اقوووووووول ادخلي..قال ايش قال محرم هو اصلا محمرم لك

دخلت عبير وهي معصبه من معاملة ابوها لها..بس انا اوريكم..مو عبير اللي نغصب ع الزواج.. دخلت وهي براسها شــــــــــــــــــي!!


دخلت ولا حتى سلمت ووقفت فـ النص
فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عبير رفعت حاجبها:احد سلم عليك انت؟
فيصل:لا محد بس قلت يمكن سلمتي وانا ماسمعت..يعني تعرفين البنت لم تستحي
عبير فهمت قصده:هـ هـ هـ..ظريف مررره
فيصل:تسلمين هذا من ذوووووقك
عبير:اقول فيصل..ترا انا والله مابي اتزوج يعني لو سمحت قل لـ أبوي انك هونت يوم شفتني
فيصل:تبين الصدق انا يوم شفتك هونت..يعني ماتوقعتك كذا
عبير:شلون يعني؟
فيصل:كنت موقعك غير...بس طلعتي اشيــــــن من اللي انا اتصوره
عبير انقههههرت:طيب مادام كذا..قل لـ أبوي انك هونت
فيصل:لا مبادءي ماتسمح لي ارجع بـ كلمتي
عبير:ومبادءك تسمح لك تاخذ وحده ماتبيك؟
فيصل ابتسم:حريمنا مالهم راااي
عبير:وش هالتفكير الرجعي؟..كم عمرك انت؟
فيصل:26 سنه وشهرين وخمس أيام
عبير انقههههرت منه يستظرف الاخ
مرت لحظة صـــــــــمـــــــــــــــت
فيصل:خلاص اطلعي شفتك
عبير طيرت عيونها :نعم؟
فيصل:لاحووووول..اقول اطلعي الا غصب تستعرضين..شفتك خلاااص
عبير:والله انك قليل ادب
فيصل:مو أكثر منك
طلعت عبير وهي حدهــــــا مقهوووووووووووووووره تفوووور من القهر

راحت للـ غرفتها..
ورمت نفسها ع السرير..وتحاول تمنع دمعتها من انها تنزل
شذى:عبوره شفيك؟.......شصار؟
عبير:أكرررررررررررررررررررررررهه..ماأطيقه..ياناااا ااااااااااااس
شذى:وش صار طيب قولي لي


وقالت لها
شذى:اوف اوف اوف..هذي شوفه ولا حرب؟؟
عبير:شوفه بـ عينك..
شذى:ههههههههه طيب وش اسمها
عبير:تستظرفين؟؟؟؟؟


مر يومين وعبير ماتطلع من البيت..والناس تدق عليها تبارك لها بـ (الزوااج)

حتى مابعد تم العرس ولا الملكه تباركوون؟..اجل بعد العرس وش بيصير..وهـ

شذى:اممممممـ مابقى شي..اشتريت لك بجايم..وملابس رسميه وسبرو ..وشنط..وساعات..واشتريت لك فساتين وفي فستان شفته اذا تبينه لو بتحطين عرس..واشتريت لك شنط سفر حلوووه لـ شهر العسل
عبير:.............
شذى:عبير
عبير:...........
شذى:عبووووووور!!..هييييي!!..وين سافرتي
عبير صحت:نعم؟
شذى:سمعتيني تو؟
عبير نزلت دمعتها:مابي والله ماااااااااااااابي..محد قد غصبني على شي..ليش يجي الحين يغصبني ع الزواج؟
شذى ضمتها:عبووووووووووره حبيبتي..والله ماتسوى عليك..ماتدرين وين الخيره فيه؟
عبير:خيره؟..وين الخيره بـ زواجي من فيصل..حتى كلمت زواجي من فيصل تعور القلب
شذى:مو لـ هالدرجه
عبير:لـ هالدرجه وأكثر..ليش يبي يتزوجني..هو مايحبني..يمكن بـ يذلني
شذى:عبدالله خطبك وانتي عارفه انه يحبك..يعني المانع هو الحب؟
عبير:آآآآآآآآآآه..ياعبدالله..ياليتني واااافقت..على الاقل هو بيحبني وبيحترمني


.......:آآآآآه ياعبير رحتي عني..الحمار اخذك مني

طق طق طق
عبدالله:ادخـــــــــــــل!!
دخلت ام عبدالله:عبدالله يابوي..ماتبي اكل
عبدالله:لا مابي شي
ام عبدالله:براحتك..
وطلعت عنه..
عبدالله:آآآآه..يالقهر..احبها ياناااااااس..بس والله ماأخلي الحمار يتهنى فيها..ماخذها غصب



رن الجــــــــــــرس
شذى:هذول اكيــــــــــــــــد منوله وعنوده
عبير:قولي للـ شغاله تفتح لهم
شذى:اووووووكي
بعد شـــــــــوي
طل وجه منال:hellllllo
عبير:هلا
وجت العنود: اهليــــــــن عبووووووره

جلسوا يسولفون ويختارون لبس لـ عبير..طبعا عبير ماشاركت في شي..لأنها ماتحس نفسها عروس

منال:عبور ليش فيصل بـ الذات؟
عبير:لاني مابيه
العنود:هههههههههههه شلون لأنك ماتبينه
شذى:عبوره!..اقووول
منال:تحبيـــــنه؟
عبير:وععععععع..مالقيتي الا ذا؟
العنود:اجل؟.
عبير:مدري لاحد يسأل
منال:بكيفك

طــــــق..طـــــق
عبير:أدخل
دخل ابو عبير:كيفكم بنات؟
الكل:الحمدالله
ابو عبير:عبير يالله تجهزي..الناس جت..والملاّك بعد
عبير:...........
شذى:أ..أان شالله عمي..
طلع ولا علق

منال:عبوره الاموره..يالله البسي
عبير:مابي
العنود:ابوك قال لك
عبير نتهــــــــدت

عطتها شذى لبس مرررره حلوووو

كان اللبس عباره عن فستان اسود نعووووم كت..وحزام على شكل فيونكا تحت الصدر

وسوت شعرها كيرلي..حطت مكياج خليجي شبه خفيف
طبعا كل هذا غصب عنها ..عشان ابوها حرق جوالها..وزياده على كذا المعازيم لازم تتكشخ

المعازيم هم كلهم زوجات عمانها اللي من جدتها ..يعني عنانها من جدات ابوها ماجوا لآنها عزيمه صغيره

شذى:اوووووووووه..طالعه تهبليـــــــــــــــــــن
عبير:مو عشان شي عشان المعازيم بس

نزلوا وجلسوا يسلمون على الناس
عبير لم نزلت تفاجأت المعازيم كثاااار لا والاكثر من كذا..في عزيمه للـ رجال..
ابوي مخطط لـ كل شي..وهذا اللي قهرها

ام نايف:ما شالله وش هالزين وش هالحلاووه
عبير بحيا:تسلين خالتي
ضمتها ام نايف:والله ياعبير تسنتس بنيتي(كنك بنـيتـي)
عبير مسكت دمعتها
شذى:يمه!..وانا؟
ام نايف:انتي روحي جيبي العصير
منال والعنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:يوووووووه..طيب
وراحــــــت تجيب العصير

جلسوا سوالف وضحك
عبير بطنها يعورها من الخوف التوتر..ومن القهـــــــــــر
احاسيس كثيــــــــره تحس فيها..هي كانت تهدد وتتوعد..انها ماراح تمشي هالزواج بطيب..بس هي ماسوت شي..ماحاولت تخرب هالزواج

دخل ابوها..:احــــم ياولد!!!
تغطوا الحريم
ابو عبير:عبير امشي ابيك
راحت عبير..:نعم

راحت معه للـ مجلس الرجال..بس طبعا عبير وقفت عند الباب
سعد:انتظري هنا وانا برجع
راح
بعدين رجع ومعاه كتاب
سعد:وقعي هنا
عبير:ابــــــــوي والله مابــــــي..والله مابي
سعد يرص على اسنانه:ترا ان ماوقعتي بوقع انا
عبير:.........
سعد:وقعــــــــــــــــي!!
وقعت فـ المكان اللي أشر عليها
سعد:انتظري هنا
راح ورجع بعد شوي
سعد:روحي للـ مجلس الثاني رجلك يحتريك هناك..
عبير:رجلي؟؟
وش كثر تعور هالكلمه

راحت وسمعت ابوها يقول للـ بنات عمها يشيلون الاغراض حقتها

رجعت لهم
عبير:يبه لا مو كذا..طيب انا ابي حفلة زواج
سعد:رجلك يسوي لك..وبعد انا بسوي لك بعد..بس انتي روحي وفكيني
خقنقتها العبره..
دفها ابوها:وش تحترين..يالله رووووووووحي
عبير:طيب اوووووف
راجت للـ مجلس دخلت
لقته جالس ومتكشخ ويلعب بـ جواله..كان شكله حلو بس هي ماأهتمت طبعا
انتبه لها توه بيتكلم..بس
عبير بدون نفس:السلاااام عليكم
فيصل:وعليكم السلام..راح الحيا صح؟
عبير:انا الحين فهمت قصدك يوم قلت لي بالتلفون قلبي ان مو حلال عليك
فيصل اكتفى بـ أبتسامه
عبير:انت وش تبي من الدنيا؟..انا مااااااااابيك..ياخي خل عندك كرامه
قام فيصل واتجه لها...ماكان في أي تعبير على وجهه
عبير خاااااافت..:خير وش تبي..وخر عني
فيصل:طيب تذكرين لم قلت انك مو حلال علي؟..الحين انتي حلال علي..
عبير:لا مو حلال عليك..طلقني
فيصل:من اولها؟..انا لين بغيت اتزوج اتزوج بـ مزااااجي..ولين بغيت اطلق طلقت بـ مزاااااجي بعد..واللي عندك سويه
عبير:ياخي اكررررررررهك..انت بالذات ماأطيقك من بد عياااال عمي كلهم
فيصل:مشكلتك..المهم جبيبي اغراضك انا بـ السياره
وطلع ولا ترك لها مجال تتكلم او تعارض
راحت للـ صاله وهي مقهووووووووره
شذى:هااااه وش صار؟
عبير:يقهر اكررررررررررهه
شذى:تراني ركبت اغراضك..سوري عبير بس ابوك قال..
منال:وهذي عبايتك
عبير:انتوا معي ولامعه؟
شذى:هذا ابوك..وهو عمي..مانقدر نقول لأ انتي تفاهمي معاااااه

دخل ابو عبير وعطااااها تهزيئه محترمه..فـ الاخير ركبت مع فيصل!!

وراحت معه


فـــــــــــي السيارهـ

شغل فيصل اغنية باودعــــــــك
وفيصل يغني بصوت واطي معه
عبير:يــا قدمك
فيصل:كيـــــــفي!!
عبير:طيب انا قلت شي؟
فيصل:اسمعي الحين احنا بنروح لـ بيت وفي ضيوف..
عبير:لحظه لحظه..وش ضيوفه؟..انا مالبست شي زين
فيصل: عزيمه صغيره مو شي
عبير:حتى لو على الاقل استعد نفسيا
فيصل:اقول عبير روقينا
عبير:طيب ليش عزيمه..على ايش ياحسره..وبعدين بيجلسون يقولون وين بترحون شهر العسل..ووين بتسكنين..ومتى مدري وشو..انا مااااااالي خلق
فيصل:بسيطه..قولي بنطق بالرياض..وبسكن مع اهل رجلي
عبير:نعم نعم نعم؟؟؟..لا ياحلووووو..انا بسكن بـ فله لحااااااالي..يكفي انك
ماخذني غصب وبعدين انا ابي ارووووح شهـ..أأ.ابي اسافر
فيصل ابتسم..
عبير:ممكن اعرف انت ليش تبتسم؟؟
فيصل:مزااااج..انا كذااحب ابتسم مو زيك
عبير:انا ابتسم بس للـ شي يستاهل موب انت كذا بدون سبب
فيصل:لازم الواحد يكون مبتسم دايم حتى لو بدون سبب..الابتسامه في وجه اخيك صدقه
عبير سكتت..ولا تكلمت...لان السالفه مافيها مناقر..قالت خل اسكت


فيصل:هذا احنا وصلنا

 
 

 

عرض البوم صور سامو   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عاد انا اللي احبكـ, معذبة قلوب الرجال, معذبة قلوب الرجال للكاتبة عاد انا اللي احبكـ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:50 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية