لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-08, 03:13 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61131
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسناء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسناء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



يسلموا على البارت الجنان

والله وبدي التحدي ياسلاااااام

 
 

 

عرض البوم صور حسناء   رد مع اقتباس
قديم 17-01-08, 09:19 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46952
المشاركات: 95
الجنس أنثى
معدل التقييم: سامو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سامو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هااي

معليش طولت عليكم


هذا انا بنزل لكم بارتين

 
 

 

عرض البوم صور سامو   رد مع اقتباس
قديم 17-01-08, 09:19 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46952
المشاركات: 95
الجنس أنثى
معدل التقييم: سامو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سامو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث
.......:وش هالكلااااام وانا ابوتس الخطــــبه ماصار لها الا اسبوعين ونص؟
هيا:يبه تكفى لا تغصبني..تكفـــــــــــــى
ام طلال:بس يايمه ليش...ليش ماتبين مشعل؟؟.هذا ولد عمتس
هيا:انا ماااااابيييييييييه خلاااااص..
طلال هو الوحيد اللي كان هادي:هيون..انتي بس قولي لنا السبب..مانقدر نروح لـ عمي ونقول ترا بنتنا ماتبي ولدكم ..مو حلوه بحقنا انا وأبوي صح ولالا؟
هيا تقوي قلبها لأن ماترضى على ابوها وطلال:مالي شـــــــغــــل..مابيه يعني مااااابيه..انتهيييييينا
ام طلال بدت تعصب وش هالدلع:بتقوووولين ولا شلون؟..ولا ترا بنقول لهم يعجلون بالعرس
هيا خااااااااااافت:لالا..انا مابي مشعل مايناسبني
طلال:من وين تعرفين الرجال؟..انا اعرفه يناسبك ونص
ابوطلال:بتقولين..ياأنتس حرمتن بتقولين ولاترا..مثل ماقالت امتس..بنعجل بالعرس
هيا صااااحت بشكل يكسر الخااااطر:يمه يبه طلال..افهموا..انا مشعل مابيييه
ابوطلال:شيافه على الرجال شي؟؟؟
هيا ماتقدر تقول شي مهما صااار هذا مشعل اللي حبته..آآخ يامشعل ليتك تحس:لا
ابوطلال:اجـــــــــــــــل؟
هيا:..............
طلال:هيووون..تكلمي
ام طلال:مافيها شي..وانا اقوووول عجلوا بالعرس
هيا:لاااااااااااااا
ام طلال:ماعليك منها دواها عندي
طلال يبي يساعدها:يمه وشو عرسه..الملكه اول..مهوب عرس
ابوطلال خاف لاتشوه صورته عند اخوه وعند غيره..فقال خل اعجل بالعرس خاف ان هيا تقول لـ مشعل انها ماتبيه..وتصير بنته مطلقه
ابوطلال:انا اقوووول الملكه بعد اسبووووع..والعرس بعدها بيووم



...........:شذى وصــــــــمخ قومي قامت عليتس القيامه..
شذى:أستغفر الله..يمه وش هالدعاااوي وبعدين توني قايمه
ام نايف:قومي طيب..اعوذ بالله جدار منتيب تسمعين؟؟؟
شذى:ان شالله.."ونااااظرت الساعه لقتها 8"..يوووه يمه محاظرتي 9ونص
ام نايف:أيــــــه..مهو انتي لازم قــــرن عشان تقومين
شذى:وهـ..بس متى اتزوج
ام نايف:شف!..تبي تعرس بنت اللذين..انتي لو بتعرسين والله ان يرميتس رجلتس من ثااااني ليله
شذى:ليه...وش فيني زينه اهبـــــــل..طالعه على امــــي
ام نايف:لايكثر هرجتس قومي بس

نرجع بالأحداااث كم يوم..يوم وصول فيصل للـ مصر
وصل للـ حـــي اللي عمه عطااه ايااااه..وسأل عن بيته لين مادله واحد ..واخيـــرا..هو عند الباب..رن الجرس..
المفـــــــــــــــــاجــــــــــأه
فتحت له وحده..في الاربعين من عمري
الحرمه:أيه..يابني عاوز ايه
بسم الله لاسلاااام ولاكلاااام
فيصل:هذا بيت سعد محـ....ولا اقولك شكلي غلطااان
في نفسه:وين انا غبي طاق على بيت مصاريه واقول سعد محمد الله يرحم حالي بس
الحرمه:لاءه..هو دا المكان..انتا مين..وانا هندهو لك..أأوله ميــــن؟
فيـــــــــصل استغرب..عمي سعد؟..هذا البيت..طيب من ذي؟
فيصل:انتي ميــــن؟
الحرمه:انا زوغتوه؟..أألوه مين حضرتك
فيصل.بعد بعد..متزوج..:قولي له واحد
الحرمه:واحد؟.."كانت بتعلق بس سكتت"..حاضر..تفضل
دخل فيصل للبيت..كان فخم وحلوو..ومن ذووق خليجي
جلس بالمجلس
دخل عمه..وكان على باله انه احد يعرفه ماتوقع........فيصل بيجي
سعد:فيــــــــصل؟؟؟
فيصل:وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاته
سعد جلس وحاول يبين طبيعي بس راحت عليك فصل ملكع وفاهمك زين
سعد:وش جابك؟
فيصل..بسم الله حتى انت لاسلام ولا كلام؟..:جيت عشان الشغل..ومره وحد اسوي لك مفاجأه..بس طلعت احسن مني..فاجأتني بصراااحه.. متزوج؟
سعد:فيصل وانا عمك..لاتقول لأحد انا مخبي هالخبر حتى عن بنتي
فيصل استغرب:لـــــــــــيش؟..وش يمنعك تعلم
سعد:انا مراعي شعور عبير... أحتريها لين تتزوج عشان اعلن زوااااجي
فيصل جتـــــــــــــــــه فــــــــــــكره
فيصل:يعني انت ماتبيني اعـلــــــــم؟؟
سعد:ايه وانا عمك
توك تصير عمي..بدت المصاااالح!!
فيصل يحك ذقنه:بس انا عندي شرط
سعد..تتشرط انت ووجهك هذا وانا عمك : تشرط
فيصل بجرأه:ابــــــي بنتك عبير على سنة الله ورسوله
سعد:عبير؟...فيصل اظن عبدالله قال لك
فيصل:ادري..بس انت ماتخااااف على بنتك؟..ترا اذا جلست ترد الناس كذا..بيقولون بنت سعد اكيـــــد وراها سبب لهالرفض..وانت فاااااهم قصدي

فيصل تعمد يستخدم كلمة "بنت سعد"..عشان يلمس وتر حساس عند عمه

كمل:وبعدين من متى عندنا حريم يرفضون..ولا لهم راااي..
سعد:ان شالله عطني فرصه..انا اسااسا بكره راااجع للرياض..وبقول لها
فيصل:حـلـــــــو..يعني اجيــــــب الملاّاااك بكره او بعده؟
سعد وشو ذا وراه مستعجل؟..: خلها بعده احسن..


عبير:طفششت برجع للبيت..ملل بالجامعه متى اعطل
شذى:ماصار لنا ثوااااني طالعين من المحاضره اجلسي شوي معي
عبير:مابي معليش مالي خلق يالله باي
شذى: على راااااااحتك !!....باااااي

وراحت للبيت


في نفس الوقت طلع فيصل من بيت عمه وهو مبسوووط عكس عبير اللي طلعت من الجامعه وضايق خلقها..ماتدرين ان اشياء بالطريق لك ياعبير

وصلت للبيت..ورن التلفون..
وراحت ترد من هاللي بيتصل..يهالوقت..خل ارد وأشوف
عبير:آلووووو
........:الووووو
عبير عرفت صاحب الصوت...
عبير:هلا ...."ورصت"...فيصل
فيصل:هههههه والله كشخه عرفتيني؟
عبير:شفت عاااد..المهم تر اابوي مو هنا..مساافر..يالله باي
فيصل مطنش كلامها:كيفك
ماقدرت الاانها ترد..صوته....اخ ياناس كيف اقولكم : تمام
فيصل:اخبااااار الجامعه
عبير:اقول عاد ترا عطيتك وجه
فيصل:ههههههههههههههههههههه..طيب ولد عمك انا..ولي الحق اعرف اخبارك وقريب ان شالله..بكون عارفها اول بأول ياقلبي
عبير:فيصلووووه..عيب عليك
فيصل:خلاص خلاص آآآآسف..الكلمه طلعت بوقت غلط..ان شالله لين صار حلال علي اقولها..قلتها..يالله باي
عبير مافهمت:وش تقصد؟؟؟؟
فيصل:ابوك يقولك كل شي..يالله ياقلـ..اوف..قصدي عبير..باي
وسكر
عبير مستغــــــــــــــــــــربه منه مررررره..وشو معنى
"أن شالله لين صار حلال علي اقولها..قلتها"
غريبــــــــه..ذا الخبل مايدري وش يقوووول..الحمدالله والشكر بس

راحت لغرفتها ونااامت..ونفس الوقت فيصل اللي راح لشقته يطلب الرااااحه


في مكااااان ثاني..
مشعل:انت شتقول ياطلال..لاتقول تمزح افرشك ترا
طلال:ههههههههه والله شفيك الملكه بعد اسبوووع
مشعل:ربــــــــــــي استجااااب دعائي..انا من زمان قايل لكم خير البر عاجله بس انتوا الله يهديكم
طلال:خلاااااااص..هالمره سمعنا كلامك..ارتحت؟
مشعل:آآآآآآآآخ ياقلبي عليها يتصير حلال علي
طلال:اقول انثبر ترا في عزوبيه هنا..بعدين هذا اللي هامك حلال عليك؟
مشعل:تبيني ألجئ للحراااام؟
طلال:لا الله يرحم والديك
مشعل:اجل احط حرتي كلها بـ..هـ..احم قصدي مرتي
طلال:قلة حيا!!...ناس ماتستحي ولا بتقول هيا وهي توها ماصارت زوجتك
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههه..ان شالله لين جت المزيونه بتقول هالكلام
طلال علامات استفهام بوجهه:من المزيونه؟
مشعل:زوجتك الحلوه
طلال:أقووووول احترم نفسك..ولا تحكي عن مرتي اللي لين الحين مدري من هي
مشعل:من هي؟..أكيد تعرفها ولا كان ماعصبت كذا..يالله..يالله قووول
طلال:اذا عرفتها قلت لك عنها..
مشعل:خلاص وبشوفها مره وحده اذا هي مزيونه ولالا..تعرف ولد عمي ماأرضى تاخذ شيفه
طلال:عشـــــــان يصير اخر شي تسويه بحياتك ان شفتها
مشعل:ههههههههههههههههههههههه شفيك انا خايف عليك أخاف تاخذ شينه..
طلال:مالك دخل ان شالله لو أخذ اشين وحده بالدنيا..ماعليك مني
مشعل:هههههههههههههههههه امووت ع اللي يغارون.وخواتهم هههههههههه
طلال:هذا اهم شي عندك خواتهم..بس خلك على هيا وبس يعني الباقي لاتقرب منهم
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه


ابرار وهي تلكم هيا بالتلفون:هيون..انتي فهمتي السالفه منه؟..قولي طيب يمكن ماكان يقصد
هيا وهي تصيح:والله والله اني سااامعته كان مع نايف يقول .."ايه خاطب بس هذا مايمنع ان لي حبيبه"....وش معناااه ..وش معنااااه ياأبرار
أبرار:مـ..مدري شقولك يا هيا..بس يمكن يلعب يمزح مع نايف..ماتدرين
هيا:آآآآآآه يالقهر..وشو يمزح..اصلا انا الغبيه..انا اللي انخدعت فيه
أبرار:طيب شوفي هو وش يقصد بهالكلام لاتحكمين على الرجال من خلاال كلمه رماها من غير شعور
هيا:لااء..انا بخليه يعرف قدري زين..مو هيا اللي تطيـّــــــح اللي يخدعها
أبرار:هيا تراك تخووووفين..انا بديت أخاف منك..

ابرار تعرف هيا لم تكون مقهوره او معصبه..تقول كلام مو قده او مستحيل تسويه
هيا من النوع الطيب الخلوق الهادي..يعني مستحيل تضر احد حتى لو تكرهه..فـ شلون شخص تحبه


قامت عبير من النوم وهي مانامت اساسا الا ساعه ونص..وهي متعوده تنام الى المغرب...قامت من سريرها بتثااااااقل..وتحس بغلقه(ضيقة خلق)..هذي حال اللي نام بالنهاااار..وهذي حال عبير..راحت خذت لها دش ينعشها..ونزلت تحت بتاكل لها شي بس ماكانت تشتهي أي شي..المهم كالعاده راحت للحوش تدور يمكن تغير جو وهي تتفرج على القمر...والنجووووووم من حووووولها

جلست تفكر بحالها عبير مو اول مره تفكر بحالها بس هي كذا تحس نفسها ..غير..غير عن الناس..بس مو للـ أحســــــــــن..للـ أشيـــــن..عبير بنت جميله..من كل النواحي..كل بنت ممكن انها تتمنى شكلها..وكل ولد يتمنى منها انها بس تعطيه فرصه عشان يبين لها حبه او اعجااااابه..يمكن تقولون تبالغ بس الزين زين خخخ
غيـــــر الشكل..ابـــــــوها رجل اعمال كبير مثل ماذكرت..فـ اللي ماراح يتقرب لها عشانها عبير بيتقرب لها عشانها بنت سعد بن محمد..وهذا واقع لازم تعترف فيه محد يبيها لأنها عبير..هي اصلا محد بيعرفها الا اذا جلس معها وعاشرها ولاعبير مغروووووووره..ولسانها طووووووويل..وماتنتحارش

جلست دور وتدور وتدور..وأخيرا ملت..دخلت جواا..فكرت تفتح النت..

فتحت ايمليها..لقت 3اون لاين..شذى و2من صديقاتها..عطتهم بلوك عشانها مالها خلق لأحد..ووكلمت شذى
عبير:
"هااااااي "
شذى:
"هاياتت^_^"
عبير:
"أخباااااااااارك؟..وش مسويه؟"
شذى:
"انا بخير..انتي وش لونك عساك روقتي باين عليك ضايق خلق اليوم يوم كنّا بالجامعه..صح؟"
عبير:
"من جد..احــــــس نفسي بختنق"
شذى:
"تقول امي لم تحسين بضيقه صلي لك ركعتين"
عبير ..آآخ ياليت عندي ام تنصحني:
"اهـــــاا..وش رايك نطلع اليوم..أي مكاااان اهم شي نفرفش..هع"
شذى:
"اوووووووكي..امي ماراح تقول لأ...بس على وين؟"
عبير:
"أي مكااان..اهم شي..نطلـــــع..لو عويس لو طيبه"
شذى:
"ههههههههههههه شاريك بالعقاريه أجدد شوي ههههههه"
عبير:
"وعععع..ولا انتي مصدقه بروح عويس ولا طيبه..لايكثر..برستيجي مايسمح لي"
شذى:
"ههههههههههه الناس تقول ابوي وامي مايسمحون وأنتي برستيجي ههه..اوكي يالله نروح لي مكان تبينه"
عبير:
"ثواني وأكون عندك"
شذى:
"انتظرك..يالله باااي^-^"
عبير:
"بايات.."

راحت عبير وغيرت ملابسها..وحطت ميك أب خفيف..ولبست عبايتها وطلعت
مرت شذى..وطلعوا كلهم
شذى:على وين؟
عبير:مدري ودي اجلس بالسياره ماأنزل
شذى:اوكي..نروح للعليا مو تحليه لأن مالي خلق مغازل
عبير:اوكي وانا بعد
راحوا للعليا
على بالهم يعني بينجون من الشباب..سيارة عبير مو مضلله
شذى:ياملحه هالولد صدق انه يهبـــــــــــــــــــل!!
عبير:انتي الحين مو قلتي ان مالك خلق شباب؟
شذى:ايه قلته بس هذامو معناه اني ماأخق
عبير:الحمدالله والشكر
جلـــــــــسوا طول يومهم على هالحال..لم رجعت عبير لبيتها وناااامت

من بكره الصبااااح..قامت عبير عشان الجامعه مابقى على الامتحانات شي
خلاص على الابواب

جلست تلبس وحطت ميك أب..وهي تصلح شعرها دق جوالها
ناظرت المتصل
رقـــــــــــــم مايدق عليها الا بالسنه مره
كان ابــــــــــوها
عبير استغربت
عبير:آلوووو
سعد:هلا يمي عبور..وينك؟
استغربت عسى ماشر:انا بالبيت..ليش؟..بغيت شي؟
سعد:لابس بكلمك بموضوع اذا رجعتي من الجامعه..مو تسفهيني وتنامين؟؟؟
عبير:ان شالله..
سعد:يالله ماأطول عليك مع السلامه
عبير:مع السلاامه
سكرت عبير وهي مستغربه من ابوها مررررره..ابوها دق عليها ولا يقول بكلمك لاتنامين..غريبـــــــــــــــــــــــــه..ايه خطاطيب جدد ههههههههه

راحت للجامعه..
طلعت من محاظرتها..دورت على شذى بس مالقتها
ودقت عليها
عبير:شوووووشووووو وينك؟
شذى:بسم الله لاسلام ولاكلام..انا هنا
عبير:لاياشيخه..هنا ويـــــــــن؟؟؟؟؟
شذى:ههههههههه وين يعني بمكانها اللي دايم نجلس فيه
عبير:طيب يالله
وسكرت لم راحت لقت شذى مو لحالها معها شلة القرف على قولة عبير
عبير:هاااااي قايز
الكل:هاااااااااي
جلست عبير بجنب شذى..ولأن في وحده منهم كانت جالسه بجنب عبير قامت عن عبير لأنها عارفتها راعية مشاكل
البنات كانوا 5..واسماسمائهم:أضواء..سحر..رنا...ساره..اثير
أضواء:عبور تصدقين توني بدق عليك
عبير:ليش مادقيتي
اضواء:ماعندي رصيد ههههههههههه تصدقين عاد حاولت فـ أبوي يسدد بس اخ يالقهر
عبير فهمتها:اهاا..اوكي ذكريني اسدده
اضواء مسويه مستحيه:لالا شدعوه انا اصلا بقول لأخوي
عبير بتقهرها:اجل خلاص انا اللي علي سويته..بكيفك
البنت بغى يوقف قلبها الفرصه نجيها لعندها:الا اذا كنتي مصره
عبير بخبث:لا مو مره
شذى ماااااسكه ضحكتها
أضواء:هههههههههه اوكي..بذكرك
عبير:اوكي
رن جوال رنا واستأذنت وقامت
سمعوا اول كلمه:هلا حبيبي

اثير:عبووووور ليش مانطلع من زمااااان ماطلعنا
عبير:مزاجي ماجا براسي
سحر:طيب شرايك اليوم
عبير:السواق وينه
ساره:سواقك؟
عبير:لاوالله ماراح امر كل وحده من بيتها مشواااار
اضواء:طيب خلاص..شرايكم بسواقنا بس اهم شي نطلع
عبير:اوكي انا بمر شوشو..وانتوا بسواقكم اوك؟
ساره:خلاص بس المهم نطلع
رجعت اثير:سوري تأخرت بس هذا احمد داق
ساره:ههههههههههه ترانا بنطلع اليوم
رنا :والله..اجل بقول للـ حمودي

وقامو ابعد ماخذوا اللي يبونه من عبير

رجعت عبير للـ بيت واول مادخلت شافت ابوها..جالس بالصاله..غريبـــــه مو مسافر
عبير:السلام عليكم
سعد ابتسم:وعليكم السلاااااااام..هلا عبير شلونك؟
عبير:تمام..كيفك انت وكيف السفره؟
سعد:تمام..انتي روحي غيري..وانا بكلمك بموضوع
عبير:ان شالله

راحت عبير وغيرت ملابسها..ورجعت تحت
عبير:هلا يبه..هاه شبغيت؟
سعد:شوفي ياعبير..انا خلاص رجال كبير...وابي افرح بك وأشوف عيالك..وابي اتطمن قبل لااموت انك بتتزوجين واحد كفو بيعيشك احسن عيشه..وبيحافض على هالحلال كله
عبير:شولن بيه مافهمت
سعد:انا ودي ازوجك
عبير:يبه مابي
سعد:بس انا عطيت الرجال كلمه..خلاااااااص
عبير عصبت:مشكلتك..انا مابي
سعد عصب:عدلي كلامك يابنت..مو ابوك اللي تكلمينه بهالطريقه..المهم الملاّك جاي بعد ثلاث ايام..والشوفه بعد بكره..فااااااهمه؟
عبير:لا..مابي يبه مااااااابي.بعدين حتى فرصه استعد ماعطيتوني..ٌقلت مااااابي
سعد بصرااخ يخوف:قلت تجهزي..جاك العلم.. مافي شي اسمه مابي
رمى الجريده..بطريقه افزعت عبير اكثر..من الصراخه اللي من ثواني
وراااااااااح

عبير انهقرت من هاللي مايستحي؟..جاي يخطبني..بس انا اوريه..ان ماخليته هو اللي يهون ماأكون بنت سعد

قامــــــت لغرفتها عشان تنوم بس ماجاها النوم الا بعد محاولات

...

الــــساعه 7 المغرب وفي مكان ثاني

كانت شذى توها قايمه طبعا من صراخ امها..

قامت وراحت تكلم نوال
شذى:عادي نونو اذا تبين أي شي مايردك الا لسانك
نوال:اسمعيني..اذا بتروحين للـ سوق ابغاك تجيبين لي..اقول شوشو جا محمد يالله باي
شذى:اوكي باي وكلميني بعدين
نوال:اوكي..باي
شذى:بايات


محمد:من كنتي تكلمين
نوال ابتسمت:اختي شوشو..ليش بغيت شي
محمد وهو يرمي نفسه على الكنب وباين انه تعبان:آآآآه..لا بس اسأل
نوال جلست بجنبه:وش فيك حمود..تعبان؟
محمد ابتسم:لا مو تعبان..الا هلكاااااااااااان
نوال:بسم الله عليــــــك
محمد:تعبت اليوم من الشغل..ابغاااااا اناااااام
نوال:اوكي رح نم..وانا بخلي الغدا لم تقوم
محمد:اووكي..يالله
وتوه بيقوم..قالت نوال
نوال:حمود
محمد:عيوونه!!
نوال استحت:تسلم عيونك..امممـ..ودي اروح السوق مع اختي
محمد تغيرت ملامح وجهه:لا
نوال:طيب ليش..بس والله انا ابـ
محمد:قلت لا
وراااااح


خنقتها العبره..ليش يامحمد ليــــش؟؟




عنـــــد عبير وشلتها..طلعت عبير على حسب اتفاقها مع شلتها

اثـــــير:عبوره خل نروح للـتحليه وناااسه
عبير:وناسه ولا احمد هناك
اثير ارتبكت:هااه؟..لالا احمد مو هناك..هههههههه ايه هناك..ابغا اشوفه بليـــز
عبير..الحمد الله والشكر...: اوكي
اثير:مشكوووووووووووووووووووره
راحوا للـ تحليه..اصلا عبير عمرها ماعطت شلة اضواء وجه..بس هالمره تفكيرها كيف تخلي..هالمتقدم لها يرفض
وقفوا عند تشيلز..
عبير:هنا صح؟
اثــير:ايوه..اوكي ساعه الاربع وتعالوا اوكي؟
عبير..نشتغل عندك احنا وحنا وماندري؟..:اوكي..انزلي لايهون عنك
اثير نزلت بسرررعه:هو لالا ماراح يهون..باااااي
وراااحت ركض..وكذا مره بغت تطيــــــــح
ضحكوا كلهم الا عبير اللي كل تفكيرها عن هالخطبه

راحوا هم لـ مطعم..وجلسوا فيه وطلبوا..شذى لاحظت عبير..المعصــبه اكيد في شي

شذى قامت:عبور ممكن تجين بكلمك بـ موضوع
ولاحظت عيون شلة اضواء اللي تبين منها اللقاااافه بقوووه
عبير:اوكي
وراحوا

راحوا لـ مكان صـــــاد..
شذى:ممكن تقولين شفيك
عبير:انـــا؟
شذى:لا اللي وراك...ايه انتي؟
عبير ودها تقول..بس لا هي بتحاول تخرب الهالخطبه لاني ماراح اتزوجه!!
عبير:مافيني شي...خل نرجع..بس مانمت زين
شذى:اوكي نرجع
شذى مافكرت تزن..لأن عبير اذا بغت تقول بتقول من نفسها

رجعوا..للطاولتهم
أضواء:عبير..خل نروح ناخذ اثير ترا مرت ساعه الا ربع
عبير:اوكي يالله


فــــــي مكان ثاني
هيا:اوووه ياناديه خلااااااص وش كل هالملابس
ناديه:طيب يابنت الناس انا جالسه اشتري لك
هيا:خلاص اشترينا
ناديه :لامابعد
هيا راحت ودقت على طلال..
طلال:هلااااااااا بـ هيووووووونه
هيا:هلا طلووول..وينك؟
طلال ابتسم:طـــــالع مع واحد من الربع..ليه بغيتي شي؟
هيا:انا الحين مع ناديه بـ حياة مول..تقدر تجي
ناديه:لااااااااااااااااااااااا..ماخلصنا
هيا :أصص.."تكلم طلال"..تقدر
طلال:اووووووكي..من عنوني..ثواني وأكون عندكم
هيا:مشكووووووووووووووووووووور
طلال:كم هيون عندنا
هيا:احبـــــــــــك مووووووت...
وخلصوا المكالمه
ناديه:والله ماكذبت منال يوم قالت بينكم شي انا بديت اشك
هيا ضربتها بـ خفه:بااااااااااااااااااايخه..يالله امشي طلال جاي
وهـــم متجهين للـ بوابه
جت وحده ورا هيا
البنت:لو سمحتي!!
اللتفت هيا ومعاها ناديه..
هيا:نعم اختي
البنت:انعم الله عليك انتي هيا الـ(....)
هيا:أيــــــه
البن:هيووووووونه الشينه ماعرفتيني
هيا كنها بدت تحدد الصوت:سلمى
البنت:اشــــــــوى عرفتيني
هيا:اهلــــــــــــــــــــين!!..كيفك؟
سلمى:انا تمااااام انتي كيفك؟
هيا:الحمدالله
هيا كان باين عليها مو مبسوطه من هالصدفه..لان سلمى واضح انها..مو بنت مؤدبه او زينه..لأنها كانت متلثمه وحاطه ميك أب اووووفر
هيا:اوكي سوسو بس والله اخوي عند الباب..فرصه ثانيه ان شالله
سلمى ضحكت:هههههه اليوم يوم الصدف العالمي..انا بعد سواقي عند الباب

طلعـــــــوا
ناديه بصوت واطــي:من ذي؟
هيا:بعدين

راحــــــوا للـ بوابه
سلمى:وين سيارتكم؟
هيا:مدري؟..
ناديه:شـــــــــــوفـــــــــي!!
جا طلال ومعاه واحــــد
سلمى:هذي سيارتكم..
كانت سيارة طلال مرسيدس ابيض..وطلال كان لابس شماغ وثوب ابيض وطالع خطيـــــــــــــــــــر!!
هيا:ايه هذااخوي ومعاه .."ماتعرف مين"...واحد
سلمى:هو اللي يسوق؟
هيا بدت تتضايق:أيـــه
سلمى وخرت اللثمه..يعني بالعربي طلع وجهها..وجلست تتميلح
اما طلال ماأنتبه لها..مسكيـــنه ياسلمى ماتدرين ان طلال مايحب هالنوعيه الخفيفه

هيا:اوكي سوسو باي
سلمى بغنج يرفع الضغط:بااااااي
راحت هيا تركب طبعا ناديه ركبت قبلها
هيا:السلام عليكم
طلال والشخص اللي معاه:وعليكم السلااام
لكن ماوضح صوت الشخص لان صوته اختلط مع صوت طلال
ناديه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه صراااااحه صاحبتك تحفه..حـــــــركه..انوااااااع التميلح
هيا طريت عيونها ولا كأن في واحد فـ السياره
هيا بهمس:ناديوه من جدك؟
ناديه فهمت:هههههههههههههههه هذا مشعل ولد عمي شفيك
مشعل اخيرا تكلم:كيفك هيا؟
هيا ارتبكت:أ..أ..بـ..بخير


في التحليه وعند عبير
كانت عبير تنتظر اثير لم تخلص من موعدها الغرامي راحوا لها عند تشيلز
بس جقت عليهم وقالت انها عند مقهى..وراحوا لها
كانوا واقفيم بالسياره لهم 10 دقايق.. وكانوا يقدرون يشوفونهم
واثير كانت داريه عنهم بس مطنششششه وتسولف مع احمد
اخــــــــر شي عبير وصلت معاها..قالت بنزل
عبير:انا اعرف شلون اتصرف مع هالـ الخبله
شذى:عبووووووره وين شوفي لازم تمرين من عند موكب شباب قبل لاتروحين انا بدق عليها..بس اجلسي
ناظرت عبير..فعلا..لازم قبل لاتوصل للـ أثير لازم تمر من عند جلسات الشباب
بس هي ماأهتمت
ورااااااااحت
مـــــشت
انتبهوا لها بعض الشباب..منهم اللي صفر واللي رمى كلمات..واللي يطلبها تفتح البلوتوث..لكن هي كان تركيزها على الاثنين اللي بالاخير

وأخيرا وصلت عند اثير واحمد..وفتحت لثمتها
عبير:اثيرووووووه!!...جالسين ننتظرك ســـــاعه بالسياره وانتي تسولفين؟
اثير ارتبكت..هذي شجابها الحين احمد يشوفها ويتركني..ياربي بيشوف من هي احلى مني
اثير:هااه؟..دقيقه عبوره شوي بس؟
عبير:لا امشي..
وسحبتها
احمد:لحظه!!
اللتفتوا ثنتينهم..وعين احمد كانت على عبير..
عبير:خير؟
احمد كأنه صحا:سلامة قلبك..
عبير:امشي بس
وراحو..
مشت عبير وهي تسحبها..ومروا من عند اخر طاوله
-عطيـــــنا وجه طيب؟
عبير اللتفتت هي خلقه معصصصبه..ويجي ذا يتميلح عليها
عبير:خـــــــير؟..وش عندك
وناظرت في واحد فـ 21من عمره..كان وسيم مررره..وستايله من اللي يعجب عبير
يعني مرسم و بالشماغ
الرجال:افتحي البلوتوث اذا ماعليك امر
عبير:ماااااابي..والله ترا والله ادق على خطيبي الحين يجي يشرشحك
ورااااحـــــــــت
الرجال لـ خويه:وش فيها ذي؟
خويه:مدري والله..


ركبوا السياره وعبير ماتكلمت
راحت حطت كل شلة اضواء في بيتها(بيت اضواء)


عند هيا
ناديه:طلال شفت البنت اللي تو تتميلح؟
طلال:ههههه لاماشفتها..وين؟
ناديه: شوفها هناااااك عبايتها ملونه
كانوا مابعدوا كثير فـ كان يقدر يشوفها
طلال:ايه..
ناديه:من شافتك فصخت اللثمه هههههههه تقول ماشافت خير
مشعل:اكره هالاشكال..خفيفين بقووووووه
هيا ايه صح..حبيبتك مو خفيفه اجل؟
ناديه:بس انا مدري هي خقت على طلال ولا مشعل
طلال:لااااااا اذا مشعل ياويلنا رحنـــــــا ملــــــــــــــح
هيا انقههههرت من حركة طلال
ناديه:ههههههههههههههههههه جد والله..انوااع الغيره
مشعل وهيا ساكتين..مشعل مبسوط من اللي يسمعه ويحسب هيا مستحيه..ماتدري انها معصبه يامشعل


شذى:عبوور قولي وش سالفة خطيبك؟
عبير:أ..أي خطيب؟
شذى:انا سمعتك تقولين لـ ذاك الرجال اللي بـ الكوفي انك بتدقين على خطيبك ان مارضى يفك عنك
عبير:..........
شذى:عبوره قلبي قولي انا اقرب وحده لك
عبير خنقتها العبره:أ..أنا انخطبت
شذى:وش الجديد؟
عبير:ابوي وافق وعطا الرجال كلمه..وانا مابي
شذى:من اللي خطبك؟
عبير ماخطر هالسؤال على بالها:تصدقين..مدري
شذى:شلووووون ماتدرين؟
عبير:ماسألت..
وصلوا لـ بيت شذى
شذى وهي بتنزل:لا تشيلين هم ترا الدنيا ماتسوى
عبير بهمس:ايه صح..زواج والدنيا ماتسوى
شذى ماسمعت:اووووكي يالله باي
عبير:بايات
ورنزلت شذى لـ بيت وراحت عبير


نزلت هيا من السياره وناديه وطلال نزل عشان يفتح لهم باب الفله لأن هو اللي معاه مفتااااااح
طلال:تفضلوا
هيا دخلت بدون ماتقول شي العاده تعلق
ام ناديه قالت:ثانكس بيبي
ودخلت
طلال حس ان في هيا شي مو طبيعيه
راح لها..:هيـــــا!!..هيا!!
بس ماردت..متعمده تسفهه
راح لها ومسك يدها
طلال:عيب عليك انا اخوك الكبير ترضين يعني؟
هيا:انت اصـ..
وماقدرت تكمل صااااااااااحت
طلال:أفاا..أفاا...ودموووع بعد؟
هيا ماتكلمت تصييييح
ضمها طلال..:هيونه حياتي شفيك..قولي لي
هيا:..........
طلال:بليز والله خوفتيني عليك
هيا:ليش..ليش تجيبه؟
طلال..وخر عنها يبي يفهم:مين؟
هيا:مـ..مشعل..انا مااااابيه
طلال:الله يهديك هذا خلااااص بيصير زوجك
هيا:مااااابيـــــــــــــه..أكرررررررره

مشعل كان فــــــــــــي حالة صدمـــــــــــــــه
هيــــــــــــــــــا؟؟

لـيــــــــــــــــــش؟؟

 
 

 

عرض البوم صور سامو   رد مع اقتباس
قديم 17-01-08, 09:24 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46952
المشاركات: 95
الجنس أنثى
معدل التقييم: سامو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سامو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكورين ع الردود الحلووه...

هذا بارتين واسفه لاني طولت


الجزء الثالث
.......:وش هالكلااااام وانا ابوتس الخطــــبه ماصار لها الا اسبوعين ونص؟
هيا:يبه تكفى لا تغصبني..تكفـــــــــــــى
ام طلال:بس يايمه ليش...ليش ماتبين مشعل؟؟.هذا ولد عمتس
هيا:انا ماااااابيييييييييه خلاااااص..
طلال هو الوحيد اللي كان هادي:هيون..انتي بس قولي لنا السبب..مانقدر نروح لـ عمي ونقول ترا بنتنا ماتبي ولدكم ..مو حلوه بحقنا انا وأبوي صح ولالا؟
هيا تقوي قلبها لأن ماترضى على ابوها وطلال:مالي شـــــــغــــل..مابيه يعني مااااابيه..انتهيييييينا
ام طلال بدت تعصب وش هالدلع:بتقوووولين ولا شلون؟..ولا ترا بنقول لهم يعجلون بالعرس
هيا خااااااااااافت:لالا..انا مابي مشعل مايناسبني
طلال:من وين تعرفين الرجال؟..انا اعرفه يناسبك ونص
ابوطلال:بتقولين..ياأنتس حرمتن بتقولين ولاترا..مثل ماقالت امتس..بنعجل بالعرس
هيا صااااحت بشكل يكسر الخااااطر:يمه يبه طلال..افهموا..انا مشعل مابيييه
ابوطلال:شيافه على الرجال شي؟؟؟
هيا ماتقدر تقول شي مهما صااار هذا مشعل اللي حبته..آآخ يامشعل ليتك تحس:لا
ابوطلال:اجـــــــــــــــل؟
هيا:..............
طلال:هيووون..تكلمي
ام طلال:مافيها شي..وانا اقوووول عجلوا بالعرس
هيا:لاااااااااااااا
ام طلال:ماعليك منها دواها عندي
طلال يبي يساعدها:يمه وشو عرسه..الملكه اول..مهوب عرس
ابوطلال خاف لاتشوه صورته عند اخوه وعند غيره..فقال خل اعجل بالعرس خاف ان هيا تقول لـ مشعل انها ماتبيه..وتصير بنته مطلقه
ابوطلال:انا اقوووول الملكه بعد اسبووووع..والعرس بعدها بيووم



...........:شذى وصــــــــمخ قومي قامت عليتس القيامه..
شذى:أستغفر الله..يمه وش هالدعاااوي وبعدين توني قايمه
ام نايف:قومي طيب..اعوذ بالله جدار منتيب تسمعين؟؟؟
شذى:ان شالله.."ونااااظرت الساعه لقتها 8"..يوووه يمه محاظرتي 9ونص
ام نايف:أيــــــه..مهو انتي لازم قــــرن عشان تقومين
شذى:وهـ..بس متى اتزوج
ام نايف:شف!..تبي تعرس بنت اللذين..انتي لو بتعرسين والله ان يرميتس رجلتس من ثااااني ليله
شذى:ليه...وش فيني زينه اهبـــــــل..طالعه على امــــي
ام نايف:لايكثر هرجتس قومي بس

نرجع بالأحداااث كم يوم..يوم وصول فيصل للـ مصر
وصل للـ حـــي اللي عمه عطااه ايااااه..وسأل عن بيته لين مادله واحد ..واخيـــرا..هو عند الباب..رن الجرس..
المفـــــــــــــــــاجــــــــــأه
فتحت له وحده..في الاربعين من عمري
الحرمه:أيه..يابني عاوز ايه
بسم الله لاسلاااام ولاكلاااام
فيصل:هذا بيت سعد محـ....ولا اقولك شكلي غلطااان
في نفسه:وين انا غبي طاق على بيت مصاريه واقول سعد محمد الله يرحم حالي بس
الحرمه:لاءه..هو دا المكان..انتا مين..وانا هندهو لك..أأوله ميــــن؟
فيـــــــــصل استغرب..عمي سعد؟..هذا البيت..طيب من ذي؟
فيصل:انتي ميــــن؟
الحرمه:انا زوغتوه؟..أألوه مين حضرتك
فيصل.بعد بعد..متزوج..:قولي له واحد
الحرمه:واحد؟.."كانت بتعلق بس سكتت"..حاضر..تفضل
دخل فيصل للبيت..كان فخم وحلوو..ومن ذووق خليجي
جلس بالمجلس
دخل عمه..وكان على باله انه احد يعرفه ماتوقع........فيصل بيجي
سعد:فيــــــــصل؟؟؟
فيصل:وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاته
سعد جلس وحاول يبين طبيعي بس راحت عليك فصل ملكع وفاهمك زين
سعد:وش جابك؟
فيصل..بسم الله حتى انت لاسلام ولا كلام؟..:جيت عشان الشغل..ومره وحد اسوي لك مفاجأه..بس طلعت احسن مني..فاجأتني بصراااحه.. متزوج؟
سعد:فيصل وانا عمك..لاتقول لأحد انا مخبي هالخبر حتى عن بنتي
فيصل استغرب:لـــــــــــيش؟..وش يمنعك تعلم
سعد:انا مراعي شعور عبير... أحتريها لين تتزوج عشان اعلن زوااااجي
فيصل جتـــــــــــــــــه فــــــــــــكره
فيصل:يعني انت ماتبيني اعـلــــــــم؟؟
سعد:ايه وانا عمك
توك تصير عمي..بدت المصاااالح!!
فيصل يحك ذقنه:بس انا عندي شرط
سعد..تتشرط انت ووجهك هذا وانا عمك : تشرط
فيصل بجرأه:ابــــــي بنتك عبير على سنة الله ورسوله
سعد:عبير؟...فيصل اظن عبدالله قال لك
فيصل:ادري..بس انت ماتخااااف على بنتك؟..ترا اذا جلست ترد الناس كذا..بيقولون بنت سعد اكيـــــد وراها سبب لهالرفض..وانت فاااااهم قصدي

فيصل تعمد يستخدم كلمة "بنت سعد"..عشان يلمس وتر حساس عند عمه

كمل:وبعدين من متى عندنا حريم يرفضون..ولا لهم راااي..
سعد:ان شالله عطني فرصه..انا اسااسا بكره راااجع للرياض..وبقول لها
فيصل:حـلـــــــو..يعني اجيــــــب الملاّاااك بكره او بعده؟
سعد وشو ذا وراه مستعجل؟..: خلها بعده احسن..


عبير:طفششت برجع للبيت..ملل بالجامعه متى اعطل
شذى:ماصار لنا ثوااااني طالعين من المحاضره اجلسي شوي معي
عبير:مابي معليش مالي خلق يالله باي
شذى: على راااااااحتك !!....باااااي

وراحت للبيت


في نفس الوقت طلع فيصل من بيت عمه وهو مبسوووط عكس عبير اللي طلعت من الجامعه وضايق خلقها..ماتدرين ان اشياء بالطريق لك ياعبير

وصلت للبيت..ورن التلفون..
وراحت ترد من هاللي بيتصل..يهالوقت..خل ارد وأشوف
عبير:آلووووو
........:الووووو
عبير عرفت صاحب الصوت...
عبير:هلا ...."ورصت"...فيصل
فيصل:هههههه والله كشخه عرفتيني؟
عبير:شفت عاااد..المهم تر اابوي مو هنا..مساافر..يالله باي
فيصل مطنش كلامها:كيفك
ماقدرت الاانها ترد..صوته....اخ ياناس كيف اقولكم : تمام
فيصل:اخبااااار الجامعه
عبير:اقول عاد ترا عطيتك وجه
فيصل:ههههههههههههههههههههه..طيب ولد عمك انا..ولي الحق اعرف اخبارك وقريب ان شالله..بكون عارفها اول بأول ياقلبي
عبير:فيصلووووه..عيب عليك
فيصل:خلاص خلاص آآآآسف..الكلمه طلعت بوقت غلط..ان شالله لين صار حلال علي اقولها..قلتها..يالله باي
عبير مافهمت:وش تقصد؟؟؟؟
فيصل:ابوك يقولك كل شي..يالله ياقلـ..اوف..قصدي عبير..باي
وسكر
عبير مستغــــــــــــــــــــربه منه مررررره..وشو معنى
"أن شالله لين صار حلال علي اقولها..قلتها"
غريبــــــــه..ذا الخبل مايدري وش يقوووول..الحمدالله والشكر بس

راحت لغرفتها ونااامت..ونفس الوقت فيصل اللي راح لشقته يطلب الرااااحه


في مكااااان ثاني..
مشعل:انت شتقول ياطلال..لاتقول تمزح افرشك ترا
طلال:ههههههههه والله شفيك الملكه بعد اسبوووع
مشعل:ربــــــــــــي استجااااب دعائي..انا من زمان قايل لكم خير البر عاجله بس انتوا الله يهديكم
طلال:خلاااااااص..هالمره سمعنا كلامك..ارتحت؟
مشعل:آآآآآآآآخ ياقلبي عليها يتصير حلال علي
طلال:اقول انثبر ترا في عزوبيه هنا..بعدين هذا اللي هامك حلال عليك؟
مشعل:تبيني ألجئ للحراااام؟
طلال:لا الله يرحم والديك
مشعل:اجل احط حرتي كلها بـ..هـ..احم قصدي مرتي
طلال:قلة حيا!!...ناس ماتستحي ولا بتقول هيا وهي توها ماصارت زوجتك
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههه..ان شالله لين جت المزيونه بتقول هالكلام
طلال علامات استفهام بوجهه:من المزيونه؟
مشعل:زوجتك الحلوه
طلال:أقووووول احترم نفسك..ولا تحكي عن مرتي اللي لين الحين مدري من هي
مشعل:من هي؟..أكيد تعرفها ولا كان ماعصبت كذا..يالله..يالله قووول
طلال:اذا عرفتها قلت لك عنها..
مشعل:خلاص وبشوفها مره وحده اذا هي مزيونه ولالا..تعرف ولد عمي ماأرضى تاخذ شيفه
طلال:عشـــــــان يصير اخر شي تسويه بحياتك ان شفتها
مشعل:ههههههههههههههههههههههه شفيك انا خايف عليك أخاف تاخذ شينه..
طلال:مالك دخل ان شالله لو أخذ اشين وحده بالدنيا..ماعليك مني
مشعل:هههههههههههههههههه امووت ع اللي يغارون.وخواتهم هههههههههه
طلال:هذا اهم شي عندك خواتهم..بس خلك على هيا وبس يعني الباقي لاتقرب منهم
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه


ابرار وهي تلكم هيا بالتلفون:هيون..انتي فهمتي السالفه منه؟..قولي طيب يمكن ماكان يقصد
هيا وهي تصيح:والله والله اني سااامعته كان مع نايف يقول .."ايه خاطب بس هذا مايمنع ان لي حبيبه"....وش معناااه ..وش معنااااه ياأبرار
أبرار:مـ..مدري شقولك يا هيا..بس يمكن يلعب يمزح مع نايف..ماتدرين
هيا:آآآآآآه يالقهر..وشو يمزح..اصلا انا الغبيه..انا اللي انخدعت فيه
أبرار:طيب شوفي هو وش يقصد بهالكلام لاتحكمين على الرجال من خلاال كلمه رماها من غير شعور
هيا:لااء..انا بخليه يعرف قدري زين..مو هيا اللي تطيـّــــــح اللي يخدعها
أبرار:هيا تراك تخووووفين..انا بديت أخاف منك..

ابرار تعرف هيا لم تكون مقهوره او معصبه..تقول كلام مو قده او مستحيل تسويه
هيا من النوع الطيب الخلوق الهادي..يعني مستحيل تضر احد حتى لو تكرهه..فـ شلون شخص تحبه


قامت عبير من النوم وهي مانامت اساسا الا ساعه ونص..وهي متعوده تنام الى المغرب...قامت من سريرها بتثااااااقل..وتحس بغلقه(ضيقة خلق)..هذي حال اللي نام بالنهاااار..وهذي حال عبير..راحت خذت لها دش ينعشها..ونزلت تحت بتاكل لها شي بس ماكانت تشتهي أي شي..المهم كالعاده راحت للحوش تدور يمكن تغير جو وهي تتفرج على القمر...والنجووووووم من حووووولها

جلست تفكر بحالها عبير مو اول مره تفكر بحالها بس هي كذا تحس نفسها ..غير..غير عن الناس..بس مو للـ أحســــــــــن..للـ أشيـــــن..عبير بنت جميله..من كل النواحي..كل بنت ممكن انها تتمنى شكلها..وكل ولد يتمنى منها انها بس تعطيه فرصه عشان يبين لها حبه او اعجااااابه..يمكن تقولون تبالغ بس الزين زين خخخ
غيـــــر الشكل..ابـــــــوها رجل اعمال كبير مثل ماذكرت..فـ اللي ماراح يتقرب لها عشانها عبير بيتقرب لها عشانها بنت سعد بن محمد..وهذا واقع لازم تعترف فيه محد يبيها لأنها عبير..هي اصلا محد بيعرفها الا اذا جلس معها وعاشرها ولاعبير مغروووووووره..ولسانها طووووووويل..وماتنتحارش

جلست دور وتدور وتدور..وأخيرا ملت..دخلت جواا..فكرت تفتح النت..

فتحت ايمليها..لقت 3اون لاين..شذى و2من صديقاتها..عطتهم بلوك عشانها مالها خلق لأحد..ووكلمت شذى
عبير:
"هااااااي "
شذى:
"هاياتت^_^"
عبير:
"أخباااااااااارك؟..وش مسويه؟"
شذى:
"انا بخير..انتي وش لونك عساك روقتي باين عليك ضايق خلق اليوم يوم كنّا بالجامعه..صح؟"
عبير:
"من جد..احــــــس نفسي بختنق"
شذى:
"تقول امي لم تحسين بضيقه صلي لك ركعتين"
عبير ..آآخ ياليت عندي ام تنصحني:
"اهـــــاا..وش رايك نطلع اليوم..أي مكاااان اهم شي نفرفش..هع"
شذى:
"اوووووووكي..امي ماراح تقول لأ...بس على وين؟"
عبير:
"أي مكااان..اهم شي..نطلـــــع..لو عويس لو طيبه"
شذى:
"ههههههههههههه شاريك بالعقاريه أجدد شوي ههههههه"
عبير:
"وعععع..ولا انتي مصدقه بروح عويس ولا طيبه..لايكثر..برستيجي مايسمح لي"
شذى:
"ههههههههههه الناس تقول ابوي وامي مايسمحون وأنتي برستيجي ههه..اوكي يالله نروح لي مكان تبينه"
عبير:
"ثواني وأكون عندك"
شذى:
"انتظرك..يالله باااي^-^"
عبير:
"بايات.."

راحت عبير وغيرت ملابسها..وحطت ميك أب خفيف..ولبست عبايتها وطلعت
مرت شذى..وطلعوا كلهم
شذى:على وين؟
عبير:مدري ودي اجلس بالسياره ماأنزل
شذى:اوكي..نروح للعليا مو تحليه لأن مالي خلق مغازل
عبير:اوكي وانا بعد
راحوا للعليا
على بالهم يعني بينجون من الشباب..سيارة عبير مو مضلله
شذى:ياملحه هالولد صدق انه يهبـــــــــــــــــــل!!
عبير:انتي الحين مو قلتي ان مالك خلق شباب؟
شذى:ايه قلته بس هذامو معناه اني ماأخق
عبير:الحمدالله والشكر
جلـــــــــسوا طول يومهم على هالحال..لم رجعت عبير لبيتها وناااامت

من بكره الصبااااح..قامت عبير عشان الجامعه مابقى على الامتحانات شي
خلاص على الابواب

جلست تلبس وحطت ميك أب..وهي تصلح شعرها دق جوالها
ناظرت المتصل
رقـــــــــــــم مايدق عليها الا بالسنه مره
كان ابــــــــــوها
عبير استغربت
عبير:آلوووو
سعد:هلا يمي عبور..وينك؟
استغربت عسى ماشر:انا بالبيت..ليش؟..بغيت شي؟
سعد:لابس بكلمك بموضوع اذا رجعتي من الجامعه..مو تسفهيني وتنامين؟؟؟
عبير:ان شالله..
سعد:يالله ماأطول عليك مع السلامه
عبير:مع السلاامه
سكرت عبير وهي مستغربه من ابوها مررررره..ابوها دق عليها ولا يقول بكلمك لاتنامين..غريبـــــــــــــــــــــــــه..ايه خطاطيب جدد ههههههههه

راحت للجامعه..
طلعت من محاظرتها..دورت على شذى بس مالقتها
ودقت عليها
عبير:شوووووشووووو وينك؟
شذى:بسم الله لاسلام ولاكلام..انا هنا
عبير:لاياشيخه..هنا ويـــــــــن؟؟؟؟؟
شذى:ههههههههه وين يعني بمكانها اللي دايم نجلس فيه
عبير:طيب يالله
وسكرت لم راحت لقت شذى مو لحالها معها شلة القرف على قولة عبير
عبير:هاااااي قايز
الكل:هاااااااااي
جلست عبير بجنب شذى..ولأن في وحده منهم كانت جالسه بجنب عبير قامت عن عبير لأنها عارفتها راعية مشاكل
البنات كانوا 5..واسماسمائهم:أضواء..سحر..رنا...ساره..اثير
أضواء:عبور تصدقين توني بدق عليك
عبير:ليش مادقيتي
اضواء:ماعندي رصيد ههههههههههه تصدقين عاد حاولت فـ أبوي يسدد بس اخ يالقهر
عبير فهمتها:اهاا..اوكي ذكريني اسدده
اضواء مسويه مستحيه:لالا شدعوه انا اصلا بقول لأخوي
عبير بتقهرها:اجل خلاص انا اللي علي سويته..بكيفك
البنت بغى يوقف قلبها الفرصه نجيها لعندها:الا اذا كنتي مصره
عبير بخبث:لا مو مره
شذى ماااااسكه ضحكتها
أضواء:هههههههههه اوكي..بذكرك
عبير:اوكي
رن جوال رنا واستأذنت وقامت
سمعوا اول كلمه:هلا حبيبي

اثير:عبووووور ليش مانطلع من زمااااان ماطلعنا
عبير:مزاجي ماجا براسي
سحر:طيب شرايك اليوم
عبير:السواق وينه
ساره:سواقك؟
عبير:لاوالله ماراح امر كل وحده من بيتها مشواااار
اضواء:طيب خلاص..شرايكم بسواقنا بس اهم شي نطلع
عبير:اوكي انا بمر شوشو..وانتوا بسواقكم اوك؟
ساره:خلاص بس المهم نطلع
رجعت اثير:سوري تأخرت بس هذا احمد داق
ساره:ههههههههههه ترانا بنطلع اليوم
رنا :والله..اجل بقول للـ حمودي

وقامو ابعد ماخذوا اللي يبونه من عبير

رجعت عبير للـ بيت واول مادخلت شافت ابوها..جالس بالصاله..غريبـــــه مو مسافر
عبير:السلام عليكم
سعد ابتسم:وعليكم السلاااااااام..هلا عبير شلونك؟
عبير:تمام..كيفك انت وكيف السفره؟
سعد:تمام..انتي روحي غيري..وانا بكلمك بموضوع
عبير:ان شالله

راحت عبير وغيرت ملابسها..ورجعت تحت
عبير:هلا يبه..هاه شبغيت؟
سعد:شوفي ياعبير..انا خلاص رجال كبير...وابي افرح بك وأشوف عيالك..وابي اتطمن قبل لااموت انك بتتزوجين واحد كفو بيعيشك احسن عيشه..وبيحافض على هالحلال كله
عبير:شولن بيه مافهمت
سعد:انا ودي ازوجك
عبير:يبه مابي
سعد:بس انا عطيت الرجال كلمه..خلاااااااص
عبير عصبت:مشكلتك..انا مابي
سعد عصب:عدلي كلامك يابنت..مو ابوك اللي تكلمينه بهالطريقه..المهم الملاّك جاي بعد ثلاث ايام..والشوفه بعد بكره..فااااااهمه؟
عبير:لا..مابي يبه مااااااابي.بعدين حتى فرصه استعد ماعطيتوني..ٌقلت مااااابي
سعد بصرااخ يخوف:قلت تجهزي..جاك العلم.. مافي شي اسمه مابي
رمى الجريده..بطريقه افزعت عبير اكثر..من الصراخه اللي من ثواني
وراااااااااح

عبير انهقرت من هاللي مايستحي؟..جاي يخطبني..بس انا اوريه..ان ماخليته هو اللي يهون ماأكون بنت سعد

قامــــــت لغرفتها عشان تنوم بس ماجاها النوم الا بعد محاولات

...

الــــساعه 7 المغرب وفي مكان ثاني

كانت شذى توها قايمه طبعا من صراخ امها..

قامت وراحت تكلم نوال
شذى:عادي نونو اذا تبين أي شي مايردك الا لسانك
نوال:اسمعيني..اذا بتروحين للـ سوق ابغاك تجيبين لي..اقول شوشو جا محمد يالله باي
شذى:اوكي باي وكلميني بعدين
نوال:اوكي..باي
شذى:بايات


محمد:من كنتي تكلمين
نوال ابتسمت:اختي شوشو..ليش بغيت شي
محمد وهو يرمي نفسه على الكنب وباين انه تعبان:آآآآه..لا بس اسأل
نوال جلست بجنبه:وش فيك حمود..تعبان؟
محمد ابتسم:لا مو تعبان..الا هلكاااااااااااان
نوال:بسم الله عليــــــك
محمد:تعبت اليوم من الشغل..ابغاااااا اناااااام
نوال:اوكي رح نم..وانا بخلي الغدا لم تقوم
محمد:اووكي..يالله
وتوه بيقوم..قالت نوال
نوال:حمود
محمد:عيوونه!!
نوال استحت:تسلم عيونك..امممـ..ودي اروح السوق مع اختي
محمد تغيرت ملامح وجهه:لا
نوال:طيب ليش..بس والله انا ابـ
محمد:قلت لا
وراااااح


خنقتها العبره..ليش يامحمد ليــــش؟؟




عنـــــد عبير وشلتها..طلعت عبير على حسب اتفاقها مع شلتها

اثـــــير:عبوره خل نروح للـتحليه وناااسه
عبير:وناسه ولا احمد هناك
اثير ارتبكت:هااه؟..لالا احمد مو هناك..هههههههه ايه هناك..ابغا اشوفه بليـــز
عبير..الحمد الله والشكر...: اوكي
اثير:مشكوووووووووووووووووووره
راحوا للـ تحليه..اصلا عبير عمرها ماعطت شلة اضواء وجه..بس هالمره تفكيرها كيف تخلي..هالمتقدم لها يرفض
وقفوا عند تشيلز..
عبير:هنا صح؟
اثــير:ايوه..اوكي ساعه الاربع وتعالوا اوكي؟
عبير..نشتغل عندك احنا وحنا وماندري؟..:اوكي..انزلي لايهون عنك
اثير نزلت بسرررعه:هو لالا ماراح يهون..باااااي
وراااحت ركض..وكذا مره بغت تطيــــــــح
ضحكوا كلهم الا عبير اللي كل تفكيرها عن هالخطبه

راحوا هم لـ مطعم..وجلسوا فيه وطلبوا..شذى لاحظت عبير..المعصــبه اكيد في شي

شذى قامت:عبور ممكن تجين بكلمك بـ موضوع
ولاحظت عيون شلة اضواء اللي تبين منها اللقاااافه بقوووه
عبير:اوكي
وراحوا

راحوا لـ مكان صـــــاد..
شذى:ممكن تقولين شفيك
عبير:انـــا؟
شذى:لا اللي وراك...ايه انتي؟
عبير ودها تقول..بس لا هي بتحاول تخرب الهالخطبه لاني ماراح اتزوجه!!
عبير:مافيني شي...خل نرجع..بس مانمت زين
شذى:اوكي نرجع
شذى مافكرت تزن..لأن عبير اذا بغت تقول بتقول من نفسها

رجعوا..للطاولتهم
أضواء:عبير..خل نروح ناخذ اثير ترا مرت ساعه الا ربع
عبير:اوكي يالله


فــــــي مكان ثاني
هيا:اوووه ياناديه خلااااااص وش كل هالملابس
ناديه:طيب يابنت الناس انا جالسه اشتري لك
هيا:خلاص اشترينا
ناديه :لامابعد
هيا راحت ودقت على طلال..
طلال:هلااااااااا بـ هيووووووونه
هيا:هلا طلووول..وينك؟
طلال ابتسم:طـــــالع مع واحد من الربع..ليه بغيتي شي؟
هيا:انا الحين مع ناديه بـ حياة مول..تقدر تجي
ناديه:لااااااااااااااااااااااا..ماخلصنا
هيا :أصص.."تكلم طلال"..تقدر
طلال:اووووووكي..من عنوني..ثواني وأكون عندكم
هيا:مشكووووووووووووووووووووور
طلال:كم هيون عندنا
هيا:احبـــــــــــك مووووووت...
وخلصوا المكالمه
ناديه:والله ماكذبت منال يوم قالت بينكم شي انا بديت اشك
هيا ضربتها بـ خفه:بااااااااااااااااااايخه..يالله امشي طلال جاي
وهـــم متجهين للـ بوابه
جت وحده ورا هيا
البنت:لو سمحتي!!
اللتفت هيا ومعاها ناديه..
هيا:نعم اختي
البنت:انعم الله عليك انتي هيا الـ(....)
هيا:أيــــــه
البن:هيووووووونه الشينه ماعرفتيني
هيا كنها بدت تحدد الصوت:سلمى
البنت:اشــــــــوى عرفتيني
هيا:اهلــــــــــــــــــــين!!..كيفك؟
سلمى:انا تمااااام انتي كيفك؟
هيا:الحمدالله
هيا كان باين عليها مو مبسوطه من هالصدفه..لان سلمى واضح انها..مو بنت مؤدبه او زينه..لأنها كانت متلثمه وحاطه ميك أب اووووفر
هيا:اوكي سوسو بس والله اخوي عند الباب..فرصه ثانيه ان شالله
سلمى ضحكت:هههههه اليوم يوم الصدف العالمي..انا بعد سواقي عند الباب

طلعـــــــوا
ناديه بصوت واطــي:من ذي؟
هيا:بعدين

راحــــــوا للـ بوابه
سلمى:وين سيارتكم؟
هيا:مدري؟..
ناديه:شـــــــــــوفـــــــــي!!
جا طلال ومعاه واحــــد
سلمى:هذي سيارتكم..
كانت سيارة طلال مرسيدس ابيض..وطلال كان لابس شماغ وثوب ابيض وطالع خطيـــــــــــــــــــر!!
هيا:ايه هذااخوي ومعاه .."ماتعرف مين"...واحد
سلمى:هو اللي يسوق؟
هيا بدت تتضايق:أيـــه
سلمى وخرت اللثمه..يعني بالعربي طلع وجهها..وجلست تتميلح
اما طلال ماأنتبه لها..مسكيـــنه ياسلمى ماتدرين ان طلال مايحب هالنوعيه الخفيفه

هيا:اوكي سوسو باي
سلمى بغنج يرفع الضغط:بااااااي
راحت هيا تركب طبعا ناديه ركبت قبلها
هيا:السلام عليكم
طلال والشخص اللي معاه:وعليكم السلااام
لكن ماوضح صوت الشخص لان صوته اختلط مع صوت طلال
ناديه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه صراااااحه صاحبتك تحفه..حـــــــركه..انوااااااع التميلح
هيا طريت عيونها ولا كأن في واحد فـ السياره
هيا بهمس:ناديوه من جدك؟
ناديه فهمت:هههههههههههههههه هذا مشعل ولد عمي شفيك
مشعل اخيرا تكلم:كيفك هيا؟
هيا ارتبكت:أ..أ..بـ..بخير


في التحليه وعند عبير
كانت عبير تنتظر اثير لم تخلص من موعدها الغرامي راحوا لها عند تشيلز
بس جقت عليهم وقالت انها عند مقهى..وراحوا لها
كانوا واقفيم بالسياره لهم 10 دقايق.. وكانوا يقدرون يشوفونهم
واثير كانت داريه عنهم بس مطنششششه وتسولف مع احمد
اخــــــــر شي عبير وصلت معاها..قالت بنزل
عبير:انا اعرف شلون اتصرف مع هالـ الخبله
شذى:عبووووووره وين شوفي لازم تمرين من عند موكب شباب قبل لاتروحين انا بدق عليها..بس اجلسي
ناظرت عبير..فعلا..لازم قبل لاتوصل للـ أثير لازم تمر من عند جلسات الشباب
بس هي ماأهتمت
ورااااااااحت
مـــــشت
انتبهوا لها بعض الشباب..منهم اللي صفر واللي رمى كلمات..واللي يطلبها تفتح البلوتوث..لكن هي كان تركيزها على الاثنين اللي بالاخير

وأخيرا وصلت عند اثير واحمد..وفتحت لثمتها
عبير:اثيرووووووه!!...جالسين ننتظرك ســـــاعه بالسياره وانتي تسولفين؟
اثير ارتبكت..هذي شجابها الحين احمد يشوفها ويتركني..ياربي بيشوف من هي احلى مني
اثير:هااه؟..دقيقه عبوره شوي بس؟
عبير:لا امشي..
وسحبتها
احمد:لحظه!!
اللتفتوا ثنتينهم..وعين احمد كانت على عبير..
عبير:خير؟
احمد كأنه صحا:سلامة قلبك..
عبير:امشي بس
وراحو..
مشت عبير وهي تسحبها..ومروا من عند اخر طاوله
-عطيـــــنا وجه طيب؟
عبير اللتفتت هي خلقه معصصصبه..ويجي ذا يتميلح عليها
عبير:خـــــــير؟..وش عندك
وناظرت في واحد فـ 21من عمره..كان وسيم مررره..وستايله من اللي يعجب عبير
يعني مرسم و بالشماغ
الرجال:افتحي البلوتوث اذا ماعليك امر
عبير:ماااااابي..والله ترا والله ادق على خطيبي الحين يجي يشرشحك
ورااااحـــــــــت
الرجال لـ خويه:وش فيها ذي؟
خويه:مدري والله..


ركبوا السياره وعبير ماتكلمت
راحت حطت كل شلة اضواء في بيتها(بيت اضواء)


عند هيا
ناديه:طلال شفت البنت اللي تو تتميلح؟
طلال:ههههه لاماشفتها..وين؟
ناديه: شوفها هناااااك عبايتها ملونه
كانوا مابعدوا كثير فـ كان يقدر يشوفها
طلال:ايه..
ناديه:من شافتك فصخت اللثمه هههههههه تقول ماشافت خير
مشعل:اكره هالاشكال..خفيفين بقووووووه
هيا ايه صح..حبيبتك مو خفيفه اجل؟
ناديه:بس انا مدري هي خقت على طلال ولا مشعل
طلال:لااااااا اذا مشعل ياويلنا رحنـــــــا ملــــــــــــــح
هيا انقههههرت من حركة طلال
ناديه:ههههههههههههههههههه جد والله..انوااع الغيره
مشعل وهيا ساكتين..مشعل مبسوط من اللي يسمعه ويحسب هيا مستحيه..ماتدري انها معصبه يامشعل


شذى:عبوور قولي وش سالفة خطيبك؟
عبير:أ..أي خطيب؟
شذى:انا سمعتك تقولين لـ ذاك الرجال اللي بـ الكوفي انك بتدقين على خطيبك ان مارضى يفك عنك
عبير:..........
شذى:عبوره قلبي قولي انا اقرب وحده لك
عبير خنقتها العبره:أ..أنا انخطبت
شذى:وش الجديد؟
عبير:ابوي وافق وعطا الرجال كلمه..وانا مابي
شذى:من اللي خطبك؟
عبير ماخطر هالسؤال على بالها:تصدقين..مدري
شذى:شلووووون ماتدرين؟
عبير:ماسألت..
وصلوا لـ بيت شذى
شذى وهي بتنزل:لا تشيلين هم ترا الدنيا ماتسوى
عبير بهمس:ايه صح..زواج والدنيا ماتسوى
شذى ماسمعت:اووووكي يالله باي
عبير:بايات
ورنزلت شذى لـ بيت وراحت عبير


نزلت هيا من السياره وناديه وطلال نزل عشان يفتح لهم باب الفله لأن هو اللي معاه مفتااااااح
طلال:تفضلوا
هيا دخلت بدون ماتقول شي العاده تعلق
ام ناديه قالت:ثانكس بيبي
ودخلت
طلال حس ان في هيا شي مو طبيعيه
راح لها..:هيـــــا!!..هيا!!
بس ماردت..متعمده تسفهه
راح لها ومسك يدها
طلال:عيب عليك انا اخوك الكبير ترضين يعني؟
هيا:انت اصـ..
وماقدرت تكمل صااااااااااحت
طلال:أفاا..أفاا...ودموووع بعد؟
هيا ماتكلمت تصييييح
ضمها طلال..:هيونه حياتي شفيك..قولي لي
هيا:..........
طلال:بليز والله خوفتيني عليك
هيا:ليش..ليش تجيبه؟
طلال..وخر عنها يبي يفهم:مين؟
هيا:مـ..مشعل..انا مااااابيه
طلال:الله يهديك هذا خلااااص بيصير زوجك
هيا:مااااابيـــــــــــــه..أكرررررررره

مشعل كان فــــــــــــي حالة صدمـــــــــــــــه
هيــــــــــــــــــا؟؟

لـيــــــــــــــــــش؟؟

 
 

 

عرض البوم صور سامو   رد مع اقتباس
قديم 17-01-08, 09:43 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46952
المشاركات: 95
الجنس أنثى
معدل التقييم: سامو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سامو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سوري ع التأخير..هذول بارتين


الجزء الثالث
.......:وش هالكلااااام وانا ابوتس الخطــــبه ماصار لها الا اسبوعين ونص؟
هيا:يبه تكفى لا تغصبني..تكفـــــــــــــى
ام طلال:بس يايمه ليش...ليش ماتبين مشعل؟؟.هذا ولد عمتس
هيا:انا ماااااابيييييييييه خلاااااص..
طلال هو الوحيد اللي كان هادي:هيون..انتي بس قولي لنا السبب..مانقدر نروح لـ عمي ونقول ترا بنتنا ماتبي ولدكم ..مو حلوه بحقنا انا وأبوي صح ولالا؟
هيا تقوي قلبها لأن ماترضى على ابوها وطلال:مالي شـــــــغــــل..مابيه يعني مااااابيه..انتهيييييينا
ام طلال بدت تعصب وش هالدلع:بتقوووولين ولا شلون؟..ولا ترا بنقول لهم يعجلون بالعرس
هيا خااااااااااافت:لالا..انا مابي مشعل مايناسبني
طلال:من وين تعرفين الرجال؟..انا اعرفه يناسبك ونص
ابوطلال:بتقولين..ياأنتس حرمتن بتقولين ولاترا..مثل ماقالت امتس..بنعجل بالعرس
هيا صااااحت بشكل يكسر الخااااطر:يمه يبه طلال..افهموا..انا مشعل مابيييه
ابوطلال:شيافه على الرجال شي؟؟؟
هيا ماتقدر تقول شي مهما صااار هذا مشعل اللي حبته..آآخ يامشعل ليتك تحس:لا
ابوطلال:اجـــــــــــــــل؟
هيا:..............
طلال:هيووون..تكلمي
ام طلال:مافيها شي..وانا اقوووول عجلوا بالعرس
هيا:لاااااااااااااا
ام طلال:ماعليك منها دواها عندي
طلال يبي يساعدها:يمه وشو عرسه..الملكه اول..مهوب عرس
ابوطلال خاف لاتشوه صورته عند اخوه وعند غيره..فقال خل اعجل بالعرس خاف ان هيا تقول لـ مشعل انها ماتبيه..وتصير بنته مطلقه
ابوطلال:انا اقوووول الملكه بعد اسبووووع..والعرس بعدها بيووم



...........:شذى وصــــــــمخ قومي قامت عليتس القيامه..
شذى:أستغفر الله..يمه وش هالدعاااوي وبعدين توني قايمه
ام نايف:قومي طيب..اعوذ بالله جدار منتيب تسمعين؟؟؟
شذى:ان شالله.."ونااااظرت الساعه لقتها 8"..يوووه يمه محاظرتي 9ونص
ام نايف:أيــــــه..مهو انتي لازم قــــرن عشان تقومين
شذى:وهـ..بس متى اتزوج
ام نايف:شف!..تبي تعرس بنت اللذين..انتي لو بتعرسين والله ان يرميتس رجلتس من ثااااني ليله
شذى:ليه...وش فيني زينه اهبـــــــل..طالعه على امــــي
ام نايف:لايكثر هرجتس قومي بس

نرجع بالأحداااث كم يوم..يوم وصول فيصل للـ مصر
وصل للـ حـــي اللي عمه عطااه ايااااه..وسأل عن بيته لين مادله واحد ..واخيـــرا..هو عند الباب..رن الجرس..
المفـــــــــــــــــاجــــــــــأه
فتحت له وحده..في الاربعين من عمري
الحرمه:أيه..يابني عاوز ايه
بسم الله لاسلاااام ولاكلاااام
فيصل:هذا بيت سعد محـ....ولا اقولك شكلي غلطااان
في نفسه:وين انا غبي طاق على بيت مصاريه واقول سعد محمد الله يرحم حالي بس
الحرمه:لاءه..هو دا المكان..انتا مين..وانا هندهو لك..أأوله ميــــن؟
فيـــــــــصل استغرب..عمي سعد؟..هذا البيت..طيب من ذي؟
فيصل:انتي ميــــن؟
الحرمه:انا زوغتوه؟..أألوه مين حضرتك
فيصل.بعد بعد..متزوج..:قولي له واحد
الحرمه:واحد؟.."كانت بتعلق بس سكتت"..حاضر..تفضل
دخل فيصل للبيت..كان فخم وحلوو..ومن ذووق خليجي
جلس بالمجلس
دخل عمه..وكان على باله انه احد يعرفه ماتوقع........فيصل بيجي
سعد:فيــــــــصل؟؟؟
فيصل:وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاته
سعد جلس وحاول يبين طبيعي بس راحت عليك فصل ملكع وفاهمك زين
سعد:وش جابك؟
فيصل..بسم الله حتى انت لاسلام ولا كلام؟..:جيت عشان الشغل..ومره وحد اسوي لك مفاجأه..بس طلعت احسن مني..فاجأتني بصراااحه.. متزوج؟
سعد:فيصل وانا عمك..لاتقول لأحد انا مخبي هالخبر حتى عن بنتي
فيصل استغرب:لـــــــــــيش؟..وش يمنعك تعلم
سعد:انا مراعي شعور عبير... أحتريها لين تتزوج عشان اعلن زوااااجي
فيصل جتـــــــــــــــــه فــــــــــــكره
فيصل:يعني انت ماتبيني اعـلــــــــم؟؟
سعد:ايه وانا عمك
توك تصير عمي..بدت المصاااالح!!
فيصل يحك ذقنه:بس انا عندي شرط
سعد..تتشرط انت ووجهك هذا وانا عمك : تشرط
فيصل بجرأه:ابــــــي بنتك عبير على سنة الله ورسوله
سعد:عبير؟...فيصل اظن عبدالله قال لك
فيصل:ادري..بس انت ماتخااااف على بنتك؟..ترا اذا جلست ترد الناس كذا..بيقولون بنت سعد اكيـــــد وراها سبب لهالرفض..وانت فاااااهم قصدي

فيصل تعمد يستخدم كلمة "بنت سعد"..عشان يلمس وتر حساس عند عمه

كمل:وبعدين من متى عندنا حريم يرفضون..ولا لهم راااي..
سعد:ان شالله عطني فرصه..انا اسااسا بكره راااجع للرياض..وبقول لها
فيصل:حـلـــــــو..يعني اجيــــــب الملاّاااك بكره او بعده؟
سعد وشو ذا وراه مستعجل؟..: خلها بعده احسن..


عبير:طفششت برجع للبيت..ملل بالجامعه متى اعطل
شذى:ماصار لنا ثوااااني طالعين من المحاضره اجلسي شوي معي
عبير:مابي معليش مالي خلق يالله باي
شذى: على راااااااحتك !!....باااااي

وراحت للبيت


في نفس الوقت طلع فيصل من بيت عمه وهو مبسوووط عكس عبير اللي طلعت من الجامعه وضايق خلقها..ماتدرين ان اشياء بالطريق لك ياعبير

وصلت للبيت..ورن التلفون..
وراحت ترد من هاللي بيتصل..يهالوقت..خل ارد وأشوف
عبير:آلووووو
........:الووووو
عبير عرفت صاحب الصوت...
عبير:هلا ...."ورصت"...فيصل
فيصل:هههههه والله كشخه عرفتيني؟
عبير:شفت عاااد..المهم تر اابوي مو هنا..مساافر..يالله باي
فيصل مطنش كلامها:كيفك
ماقدرت الاانها ترد..صوته....اخ ياناس كيف اقولكم : تمام
فيصل:اخبااااار الجامعه
عبير:اقول عاد ترا عطيتك وجه
فيصل:ههههههههههههههههههههه..طيب ولد عمك انا..ولي الحق اعرف اخبارك وقريب ان شالله..بكون عارفها اول بأول ياقلبي
عبير:فيصلووووه..عيب عليك
فيصل:خلاص خلاص آآآآسف..الكلمه طلعت بوقت غلط..ان شالله لين صار حلال علي اقولها..قلتها..يالله باي
عبير مافهمت:وش تقصد؟؟؟؟
فيصل:ابوك يقولك كل شي..يالله ياقلـ..اوف..قصدي عبير..باي
وسكر
عبير مستغــــــــــــــــــــربه منه مررررره..وشو معنى
"أن شالله لين صار حلال علي اقولها..قلتها"
غريبــــــــه..ذا الخبل مايدري وش يقوووول..الحمدالله والشكر بس

راحت لغرفتها ونااامت..ونفس الوقت فيصل اللي راح لشقته يطلب الرااااحه


في مكااااان ثاني..
مشعل:انت شتقول ياطلال..لاتقول تمزح افرشك ترا
طلال:ههههههههه والله شفيك الملكه بعد اسبوووع
مشعل:ربــــــــــــي استجااااب دعائي..انا من زمان قايل لكم خير البر عاجله بس انتوا الله يهديكم
طلال:خلاااااااص..هالمره سمعنا كلامك..ارتحت؟
مشعل:آآآآآآآآخ ياقلبي عليها يتصير حلال علي
طلال:اقول انثبر ترا في عزوبيه هنا..بعدين هذا اللي هامك حلال عليك؟
مشعل:تبيني ألجئ للحراااام؟
طلال:لا الله يرحم والديك
مشعل:اجل احط حرتي كلها بـ..هـ..احم قصدي مرتي
طلال:قلة حيا!!...ناس ماتستحي ولا بتقول هيا وهي توها ماصارت زوجتك
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههه..ان شالله لين جت المزيونه بتقول هالكلام
طلال علامات استفهام بوجهه:من المزيونه؟
مشعل:زوجتك الحلوه
طلال:أقووووول احترم نفسك..ولا تحكي عن مرتي اللي لين الحين مدري من هي
مشعل:من هي؟..أكيد تعرفها ولا كان ماعصبت كذا..يالله..يالله قووول
طلال:اذا عرفتها قلت لك عنها..
مشعل:خلاص وبشوفها مره وحده اذا هي مزيونه ولالا..تعرف ولد عمي ماأرضى تاخذ شيفه
طلال:عشـــــــان يصير اخر شي تسويه بحياتك ان شفتها
مشعل:ههههههههههههههههههههههه شفيك انا خايف عليك أخاف تاخذ شينه..
طلال:مالك دخل ان شالله لو أخذ اشين وحده بالدنيا..ماعليك مني
مشعل:هههههههههههههههههه امووت ع اللي يغارون.وخواتهم هههههههههه
طلال:هذا اهم شي عندك خواتهم..بس خلك على هيا وبس يعني الباقي لاتقرب منهم
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه


ابرار وهي تلكم هيا بالتلفون:هيون..انتي فهمتي السالفه منه؟..قولي طيب يمكن ماكان يقصد
هيا وهي تصيح:والله والله اني سااامعته كان مع نايف يقول .."ايه خاطب بس هذا مايمنع ان لي حبيبه"....وش معناااه ..وش معنااااه ياأبرار
أبرار:مـ..مدري شقولك يا هيا..بس يمكن يلعب يمزح مع نايف..ماتدرين
هيا:آآآآآآه يالقهر..وشو يمزح..اصلا انا الغبيه..انا اللي انخدعت فيه
أبرار:طيب شوفي هو وش يقصد بهالكلام لاتحكمين على الرجال من خلاال كلمه رماها من غير شعور
هيا:لااء..انا بخليه يعرف قدري زين..مو هيا اللي تطيـّــــــح اللي يخدعها
أبرار:هيا تراك تخووووفين..انا بديت أخاف منك..

ابرار تعرف هيا لم تكون مقهوره او معصبه..تقول كلام مو قده او مستحيل تسويه
هيا من النوع الطيب الخلوق الهادي..يعني مستحيل تضر احد حتى لو تكرهه..فـ شلون شخص تحبه


قامت عبير من النوم وهي مانامت اساسا الا ساعه ونص..وهي متعوده تنام الى المغرب...قامت من سريرها بتثااااااقل..وتحس بغلقه(ضيقة خلق)..هذي حال اللي نام بالنهاااار..وهذي حال عبير..راحت خذت لها دش ينعشها..ونزلت تحت بتاكل لها شي بس ماكانت تشتهي أي شي..المهم كالعاده راحت للحوش تدور يمكن تغير جو وهي تتفرج على القمر...والنجووووووم من حووووولها

جلست تفكر بحالها عبير مو اول مره تفكر بحالها بس هي كذا تحس نفسها ..غير..غير عن الناس..بس مو للـ أحســــــــــن..للـ أشيـــــن..عبير بنت جميله..من كل النواحي..كل بنت ممكن انها تتمنى شكلها..وكل ولد يتمنى منها انها بس تعطيه فرصه عشان يبين لها حبه او اعجااااابه..يمكن تقولون تبالغ بس الزين زين خخخ
غيـــــر الشكل..ابـــــــوها رجل اعمال كبير مثل ماذكرت..فـ اللي ماراح يتقرب لها عشانها عبير بيتقرب لها عشانها بنت سعد بن محمد..وهذا واقع لازم تعترف فيه محد يبيها لأنها عبير..هي اصلا محد بيعرفها الا اذا جلس معها وعاشرها ولاعبير مغروووووووره..ولسانها طووووووويل..وماتنتحارش

جلست دور وتدور وتدور..وأخيرا ملت..دخلت جواا..فكرت تفتح النت..

فتحت ايمليها..لقت 3اون لاين..شذى و2من صديقاتها..عطتهم بلوك عشانها مالها خلق لأحد..ووكلمت شذى
عبير:
"هااااااي "
شذى:
"هاياتت^_^"
عبير:
"أخباااااااااارك؟..وش مسويه؟"
شذى:
"انا بخير..انتي وش لونك عساك روقتي باين عليك ضايق خلق اليوم يوم كنّا بالجامعه..صح؟"
عبير:
"من جد..احــــــس نفسي بختنق"
شذى:
"تقول امي لم تحسين بضيقه صلي لك ركعتين"
عبير ..آآخ ياليت عندي ام تنصحني:
"اهـــــاا..وش رايك نطلع اليوم..أي مكاااان اهم شي نفرفش..هع"
شذى:
"اوووووووكي..امي ماراح تقول لأ...بس على وين؟"
عبير:
"أي مكااان..اهم شي..نطلـــــع..لو عويس لو طيبه"
شذى:
"ههههههههههههه شاريك بالعقاريه أجدد شوي ههههههه"
عبير:
"وعععع..ولا انتي مصدقه بروح عويس ولا طيبه..لايكثر..برستيجي مايسمح لي"
شذى:
"ههههههههههه الناس تقول ابوي وامي مايسمحون وأنتي برستيجي ههه..اوكي يالله نروح لي مكان تبينه"
عبير:
"ثواني وأكون عندك"
شذى:
"انتظرك..يالله باااي^-^"
عبير:
"بايات.."

راحت عبير وغيرت ملابسها..وحطت ميك أب خفيف..ولبست عبايتها وطلعت
مرت شذى..وطلعوا كلهم
شذى:على وين؟
عبير:مدري ودي اجلس بالسياره ماأنزل
شذى:اوكي..نروح للعليا مو تحليه لأن مالي خلق مغازل
عبير:اوكي وانا بعد
راحوا للعليا
على بالهم يعني بينجون من الشباب..سيارة عبير مو مضلله
شذى:ياملحه هالولد صدق انه يهبـــــــــــــــــــل!!
عبير:انتي الحين مو قلتي ان مالك خلق شباب؟
شذى:ايه قلته بس هذامو معناه اني ماأخق
عبير:الحمدالله والشكر
جلـــــــــسوا طول يومهم على هالحال..لم رجعت عبير لبيتها وناااامت

من بكره الصبااااح..قامت عبير عشان الجامعه مابقى على الامتحانات شي
خلاص على الابواب

جلست تلبس وحطت ميك أب..وهي تصلح شعرها دق جوالها
ناظرت المتصل
رقـــــــــــــم مايدق عليها الا بالسنه مره
كان ابــــــــــوها
عبير استغربت
عبير:آلوووو
سعد:هلا يمي عبور..وينك؟
استغربت عسى ماشر:انا بالبيت..ليش؟..بغيت شي؟
سعد:لابس بكلمك بموضوع اذا رجعتي من الجامعه..مو تسفهيني وتنامين؟؟؟
عبير:ان شالله..
سعد:يالله ماأطول عليك مع السلامه
عبير:مع السلاامه
سكرت عبير وهي مستغربه من ابوها مررررره..ابوها دق عليها ولا يقول بكلمك لاتنامين..غريبـــــــــــــــــــــــــه..ايه خطاطيب جدد ههههههههه

راحت للجامعه..
طلعت من محاظرتها..دورت على شذى بس مالقتها
ودقت عليها
عبير:شوووووشووووو وينك؟
شذى:بسم الله لاسلام ولاكلام..انا هنا
عبير:لاياشيخه..هنا ويـــــــــن؟؟؟؟؟
شذى:ههههههههه وين يعني بمكانها اللي دايم نجلس فيه
عبير:طيب يالله
وسكرت لم راحت لقت شذى مو لحالها معها شلة القرف على قولة عبير
عبير:هاااااي قايز
الكل:هاااااااااي
جلست عبير بجنب شذى..ولأن في وحده منهم كانت جالسه بجنب عبير قامت عن عبير لأنها عارفتها راعية مشاكل
البنات كانوا 5..واسماسمائهم:أضواء..سحر..رنا...ساره..اثير
أضواء:عبور تصدقين توني بدق عليك
عبير:ليش مادقيتي
اضواء:ماعندي رصيد ههههههههههه تصدقين عاد حاولت فـ أبوي يسدد بس اخ يالقهر
عبير فهمتها:اهاا..اوكي ذكريني اسدده
اضواء مسويه مستحيه:لالا شدعوه انا اصلا بقول لأخوي
عبير بتقهرها:اجل خلاص انا اللي علي سويته..بكيفك
البنت بغى يوقف قلبها الفرصه نجيها لعندها:الا اذا كنتي مصره
عبير بخبث:لا مو مره
شذى ماااااسكه ضحكتها
أضواء:هههههههههه اوكي..بذكرك
عبير:اوكي
رن جوال رنا واستأذنت وقامت
سمعوا اول كلمه:هلا حبيبي

اثير:عبووووور ليش مانطلع من زمااااان ماطلعنا
عبير:مزاجي ماجا براسي
سحر:طيب شرايك اليوم
عبير:السواق وينه
ساره:سواقك؟
عبير:لاوالله ماراح امر كل وحده من بيتها مشواااار
اضواء:طيب خلاص..شرايكم بسواقنا بس اهم شي نطلع
عبير:اوكي انا بمر شوشو..وانتوا بسواقكم اوك؟
ساره:خلاص بس المهم نطلع
رجعت اثير:سوري تأخرت بس هذا احمد داق
ساره:ههههههههههه ترانا بنطلع اليوم
رنا :والله..اجل بقول للـ حمودي

وقامو ابعد ماخذوا اللي يبونه من عبير

رجعت عبير للـ بيت واول مادخلت شافت ابوها..جالس بالصاله..غريبـــــه مو مسافر
عبير:السلام عليكم
سعد ابتسم:وعليكم السلاااااااام..هلا عبير شلونك؟
عبير:تمام..كيفك انت وكيف السفره؟
سعد:تمام..انتي روحي غيري..وانا بكلمك بموضوع
عبير:ان شالله

راحت عبير وغيرت ملابسها..ورجعت تحت
عبير:هلا يبه..هاه شبغيت؟
سعد:شوفي ياعبير..انا خلاص رجال كبير...وابي افرح بك وأشوف عيالك..وابي اتطمن قبل لااموت انك بتتزوجين واحد كفو بيعيشك احسن عيشه..وبيحافض على هالحلال كله
عبير:شولن بيه مافهمت
سعد:انا ودي ازوجك
عبير:يبه مابي
سعد:بس انا عطيت الرجال كلمه..خلاااااااص
عبير عصبت:مشكلتك..انا مابي
سعد عصب:عدلي كلامك يابنت..مو ابوك اللي تكلمينه بهالطريقه..المهم الملاّك جاي بعد ثلاث ايام..والشوفه بعد بكره..فااااااهمه؟
عبير:لا..مابي يبه مااااااابي.بعدين حتى فرصه استعد ماعطيتوني..ٌقلت مااااابي
سعد بصرااخ يخوف:قلت تجهزي..جاك العلم.. مافي شي اسمه مابي
رمى الجريده..بطريقه افزعت عبير اكثر..من الصراخه اللي من ثواني
وراااااااااح

عبير انهقرت من هاللي مايستحي؟..جاي يخطبني..بس انا اوريه..ان ماخليته هو اللي يهون ماأكون بنت سعد

قامــــــت لغرفتها عشان تنوم بس ماجاها النوم الا بعد محاولات

...

الــــساعه 7 المغرب وفي مكان ثاني

كانت شذى توها قايمه طبعا من صراخ امها..

قامت وراحت تكلم نوال
شذى:عادي نونو اذا تبين أي شي مايردك الا لسانك
نوال:اسمعيني..اذا بتروحين للـ سوق ابغاك تجيبين لي..اقول شوشو جا محمد يالله باي
شذى:اوكي باي وكلميني بعدين
نوال:اوكي..باي
شذى:بايات


محمد:من كنتي تكلمين
نوال ابتسمت:اختي شوشو..ليش بغيت شي
محمد وهو يرمي نفسه على الكنب وباين انه تعبان:آآآآه..لا بس اسأل
نوال جلست بجنبه:وش فيك حمود..تعبان؟
محمد ابتسم:لا مو تعبان..الا هلكاااااااااااان
نوال:بسم الله عليــــــك
محمد:تعبت اليوم من الشغل..ابغاااااا اناااااام
نوال:اوكي رح نم..وانا بخلي الغدا لم تقوم
محمد:اووكي..يالله
وتوه بيقوم..قالت نوال
نوال:حمود
محمد:عيوونه!!
نوال استحت:تسلم عيونك..امممـ..ودي اروح السوق مع اختي
محمد تغيرت ملامح وجهه:لا
نوال:طيب ليش..بس والله انا ابـ
محمد:قلت لا
وراااااح


خنقتها العبره..ليش يامحمد ليــــش؟؟




عنـــــد عبير وشلتها..طلعت عبير على حسب اتفاقها مع شلتها

اثـــــير:عبوره خل نروح للـتحليه وناااسه
عبير:وناسه ولا احمد هناك
اثير ارتبكت:هااه؟..لالا احمد مو هناك..هههههههه ايه هناك..ابغا اشوفه بليـــز
عبير..الحمد الله والشكر...: اوكي
اثير:مشكوووووووووووووووووووره
راحوا للـ تحليه..اصلا عبير عمرها ماعطت شلة اضواء وجه..بس هالمره تفكيرها كيف تخلي..هالمتقدم لها يرفض
وقفوا عند تشيلز..
عبير:هنا صح؟
اثــير:ايوه..اوكي ساعه الاربع وتعالوا اوكي؟
عبير..نشتغل عندك احنا وحنا وماندري؟..:اوكي..انزلي لايهون عنك
اثير نزلت بسرررعه:هو لالا ماراح يهون..باااااي
وراااحت ركض..وكذا مره بغت تطيــــــــح
ضحكوا كلهم الا عبير اللي كل تفكيرها عن هالخطبه

راحوا هم لـ مطعم..وجلسوا فيه وطلبوا..شذى لاحظت عبير..المعصــبه اكيد في شي

شذى قامت:عبور ممكن تجين بكلمك بـ موضوع
ولاحظت عيون شلة اضواء اللي تبين منها اللقاااافه بقوووه
عبير:اوكي
وراحوا

راحوا لـ مكان صـــــاد..
شذى:ممكن تقولين شفيك
عبير:انـــا؟
شذى:لا اللي وراك...ايه انتي؟
عبير ودها تقول..بس لا هي بتحاول تخرب الهالخطبه لاني ماراح اتزوجه!!
عبير:مافيني شي...خل نرجع..بس مانمت زين
شذى:اوكي نرجع
شذى مافكرت تزن..لأن عبير اذا بغت تقول بتقول من نفسها

رجعوا..للطاولتهم
أضواء:عبير..خل نروح ناخذ اثير ترا مرت ساعه الا ربع
عبير:اوكي يالله


فــــــي مكان ثاني
هيا:اوووه ياناديه خلااااااص وش كل هالملابس
ناديه:طيب يابنت الناس انا جالسه اشتري لك
هيا:خلاص اشترينا
ناديه :لامابعد
هيا راحت ودقت على طلال..
طلال:هلااااااااا بـ هيووووووونه
هيا:هلا طلووول..وينك؟
طلال ابتسم:طـــــالع مع واحد من الربع..ليه بغيتي شي؟
هيا:انا الحين مع ناديه بـ حياة مول..تقدر تجي
ناديه:لااااااااااااااااااااااا..ماخلصنا
هيا :أصص.."تكلم طلال"..تقدر
طلال:اووووووكي..من عنوني..ثواني وأكون عندكم
هيا:مشكووووووووووووووووووووور
طلال:كم هيون عندنا
هيا:احبـــــــــــك مووووووت...
وخلصوا المكالمه
ناديه:والله ماكذبت منال يوم قالت بينكم شي انا بديت اشك
هيا ضربتها بـ خفه:بااااااااااااااااااايخه..يالله امشي طلال جاي
وهـــم متجهين للـ بوابه
جت وحده ورا هيا
البنت:لو سمحتي!!
اللتفت هيا ومعاها ناديه..
هيا:نعم اختي
البنت:انعم الله عليك انتي هيا الـ(....)
هيا:أيــــــه
البن:هيووووووونه الشينه ماعرفتيني
هيا كنها بدت تحدد الصوت:سلمى
البنت:اشــــــــوى عرفتيني
هيا:اهلــــــــــــــــــــين!!..كيفك؟
سلمى:انا تمااااام انتي كيفك؟
هيا:الحمدالله
هيا كان باين عليها مو مبسوطه من هالصدفه..لان سلمى واضح انها..مو بنت مؤدبه او زينه..لأنها كانت متلثمه وحاطه ميك أب اووووفر
هيا:اوكي سوسو بس والله اخوي عند الباب..فرصه ثانيه ان شالله
سلمى ضحكت:هههههه اليوم يوم الصدف العالمي..انا بعد سواقي عند الباب

طلعـــــــوا
ناديه بصوت واطــي:من ذي؟
هيا:بعدين

راحــــــوا للـ بوابه
سلمى:وين سيارتكم؟
هيا:مدري؟..
ناديه:شـــــــــــوفـــــــــي!!
جا طلال ومعاه واحــــد
سلمى:هذي سيارتكم..
كانت سيارة طلال مرسيدس ابيض..وطلال كان لابس شماغ وثوب ابيض وطالع خطيـــــــــــــــــــر!!
هيا:ايه هذااخوي ومعاه .."ماتعرف مين"...واحد
سلمى:هو اللي يسوق؟
هيا بدت تتضايق:أيـــه
سلمى وخرت اللثمه..يعني بالعربي طلع وجهها..وجلست تتميلح
اما طلال ماأنتبه لها..مسكيـــنه ياسلمى ماتدرين ان طلال مايحب هالنوعيه الخفيفه

هيا:اوكي سوسو باي
سلمى بغنج يرفع الضغط:بااااااي
راحت هيا تركب طبعا ناديه ركبت قبلها
هيا:السلام عليكم
طلال والشخص اللي معاه:وعليكم السلااام
لكن ماوضح صوت الشخص لان صوته اختلط مع صوت طلال
ناديه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه صراااااحه صاحبتك تحفه..حـــــــركه..انوااااااع التميلح
هيا طريت عيونها ولا كأن في واحد فـ السياره
هيا بهمس:ناديوه من جدك؟
ناديه فهمت:هههههههههههههههه هذا مشعل ولد عمي شفيك
مشعل اخيرا تكلم:كيفك هيا؟
هيا ارتبكت:أ..أ..بـ..بخير


في التحليه وعند عبير
كانت عبير تنتظر اثير لم تخلص من موعدها الغرامي راحوا لها عند تشيلز
بس جقت عليهم وقالت انها عند مقهى..وراحوا لها
كانوا واقفيم بالسياره لهم 10 دقايق.. وكانوا يقدرون يشوفونهم
واثير كانت داريه عنهم بس مطنششششه وتسولف مع احمد
اخــــــــر شي عبير وصلت معاها..قالت بنزل
عبير:انا اعرف شلون اتصرف مع هالـ الخبله
شذى:عبووووووره وين شوفي لازم تمرين من عند موكب شباب قبل لاتروحين انا بدق عليها..بس اجلسي
ناظرت عبير..فعلا..لازم قبل لاتوصل للـ أثير لازم تمر من عند جلسات الشباب
بس هي ماأهتمت
ورااااااااحت
مـــــشت
انتبهوا لها بعض الشباب..منهم اللي صفر واللي رمى كلمات..واللي يطلبها تفتح البلوتوث..لكن هي كان تركيزها على الاثنين اللي بالاخير

وأخيرا وصلت عند اثير واحمد..وفتحت لثمتها
عبير:اثيرووووووه!!...جالسين ننتظرك ســـــاعه بالسياره وانتي تسولفين؟
اثير ارتبكت..هذي شجابها الحين احمد يشوفها ويتركني..ياربي بيشوف من هي احلى مني
اثير:هااه؟..دقيقه عبوره شوي بس؟
عبير:لا امشي..
وسحبتها
احمد:لحظه!!
اللتفتوا ثنتينهم..وعين احمد كانت على عبير..
عبير:خير؟
احمد كأنه صحا:سلامة قلبك..
عبير:امشي بس
وراحو..
مشت عبير وهي تسحبها..ومروا من عند اخر طاوله
-عطيـــــنا وجه طيب؟
عبير اللتفتت هي خلقه معصصصبه..ويجي ذا يتميلح عليها
عبير:خـــــــير؟..وش عندك
وناظرت في واحد فـ 21من عمره..كان وسيم مررره..وستايله من اللي يعجب عبير
يعني مرسم و بالشماغ
الرجال:افتحي البلوتوث اذا ماعليك امر
عبير:ماااااابي..والله ترا والله ادق على خطيبي الحين يجي يشرشحك
ورااااحـــــــــت
الرجال لـ خويه:وش فيها ذي؟
خويه:مدري والله..


ركبوا السياره وعبير ماتكلمت
راحت حطت كل شلة اضواء في بيتها(بيت اضواء)


عند هيا
ناديه:طلال شفت البنت اللي تو تتميلح؟
طلال:ههههه لاماشفتها..وين؟
ناديه: شوفها هناااااك عبايتها ملونه
كانوا مابعدوا كثير فـ كان يقدر يشوفها
طلال:ايه..
ناديه:من شافتك فصخت اللثمه هههههههه تقول ماشافت خير
مشعل:اكره هالاشكال..خفيفين بقووووووه
هيا ايه صح..حبيبتك مو خفيفه اجل؟
ناديه:بس انا مدري هي خقت على طلال ولا مشعل
طلال:لااااااا اذا مشعل ياويلنا رحنـــــــا ملــــــــــــــح
هيا انقههههرت من حركة طلال
ناديه:ههههههههههههههههههه جد والله..انوااع الغيره
مشعل وهيا ساكتين..مشعل مبسوط من اللي يسمعه ويحسب هيا مستحيه..ماتدري انها معصبه يامشعل


شذى:عبوور قولي وش سالفة خطيبك؟
عبير:أ..أي خطيب؟
شذى:انا سمعتك تقولين لـ ذاك الرجال اللي بـ الكوفي انك بتدقين على خطيبك ان مارضى يفك عنك
عبير:..........
شذى:عبوره قلبي قولي انا اقرب وحده لك
عبير خنقتها العبره:أ..أنا انخطبت
شذى:وش الجديد؟
عبير:ابوي وافق وعطا الرجال كلمه..وانا مابي
شذى:من اللي خطبك؟
عبير ماخطر هالسؤال على بالها:تصدقين..مدري
شذى:شلووووون ماتدرين؟
عبير:ماسألت..
وصلوا لـ بيت شذى
شذى وهي بتنزل:لا تشيلين هم ترا الدنيا ماتسوى
عبير بهمس:ايه صح..زواج والدنيا ماتسوى
شذى ماسمعت:اووووكي يالله باي
عبير:بايات
ورنزلت شذى لـ بيت وراحت عبير


نزلت هيا من السياره وناديه وطلال نزل عشان يفتح لهم باب الفله لأن هو اللي معاه مفتااااااح
طلال:تفضلوا
هيا دخلت بدون ماتقول شي العاده تعلق
ام ناديه قالت:ثانكس بيبي
ودخلت
طلال حس ان في هيا شي مو طبيعيه
راح لها..:هيـــــا!!..هيا!!
بس ماردت..متعمده تسفهه
راح لها ومسك يدها
طلال:عيب عليك انا اخوك الكبير ترضين يعني؟
هيا:انت اصـ..
وماقدرت تكمل صااااااااااحت
طلال:أفاا..أفاا...ودموووع بعد؟
هيا ماتكلمت تصييييح
ضمها طلال..:هيونه حياتي شفيك..قولي لي
هيا:..........
طلال:بليز والله خوفتيني عليك
هيا:ليش..ليش تجيبه؟
طلال..وخر عنها يبي يفهم:مين؟
هيا:مـ..مشعل..انا مااااابيه
طلال:الله يهديك هذا خلااااص بيصير زوجك
هيا:مااااابيـــــــــــــه..أكرررررررره

مشعل كان فــــــــــــي حالة صدمـــــــــــــــه
هيــــــــــــــــــا؟؟

لـيــــــــــــــــــش؟؟

 
 

 

عرض البوم صور سامو   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عاد انا اللي احبكـ, معذبة قلوب الرجال, معذبة قلوب الرجال للكاتبة عاد انا اللي احبكـ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:15 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية