لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-07, 01:59 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيجاسوس مشاهدة المشاركة
  
merci beaucoup


your topic is very nice

and i wait your Next Topics

Many Thanks for you

Merçi a toi Bijasous charraftini Allah ycharrfak

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 21-04-07, 02:04 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 33
الساعة 11:15 الظحى....
يلسو يظاربون لين ماشبعو ..وسعيد ظهر حرتة ...بعدين ...
حمد ماسك إيدة:عنلاتك يا الهرم......واللهإيدي تعورني..
سعيد:دواك....عشان ثاني مرة ما تنسي تخبرني ..
حمد:فقك ويهك ...مريض يالس تضارب وياي؟
سعيد:بليس ما يكسر وعايينة ..
حمد:هبببببببببببببببببب هباك الله ..بتاكلني..
سعيد ...قام المطبخ ..
حمد:وين تبى؟؟؟؟؟
سعيد:بسير أسوي كركم وملح...حشة دفرتني على الطاولة ..ريلي تعورني..
حمد:ههههههههههههههه..دواك ماحد قالك تظارب وياي ..
سعيد:أسويلك؟؟؟؟؟
حمد:هيه ......إيدي تعورني...
سار عنده المطبخواحد بيسوي كركم وملح ..والثاني يدور خلقة حق الكركم والملح....
سعيد...عندالغاز:حمد ......
حمد...يدور في الكبتات:هلااااااا...
سعيد:حمد ..أنا قررت .......
حمد:هههههههه على شو قررت؟؟...
سعيد:أبا أعرس...
حمد:بلمبارك...بسبو عسكور هالرمسة على ما ظن من سنين أسمعها....
سعيد:والله كل ربعي عرسو إلاأنا ..
حمد:أنا كبرك بس ماريد أعرس...
سعيد:وليش؟؟
حمد:مادري بس احس أنه بعده ...ليش مستعيل؟؟
سعيد:وأنا قلت الحين بتعزم وياي ...
حمد:إن شاء اللهخير....إنزين ومتى تبى تعرس؟؟؟؟؟
سعيد:والله فخاطري اليوم قبلباجر....
حمد:لالالالا الريال متخشع...
سعيد:هههههههه..فقكويهك...
حمد:هههههههههههه...هاااااااا مى؟؟
سعيد:هيه ..
حمد:واللهأنها بنت فنانة وحشيم وما بتلقى أحسن عن بنت عمك والله يوفقكم ..
سعيد:بس أخافهاما تبى ؟؟
حمد:شو إلى ما تباه؟؟؟
سعيد:أخافها ما طيع تباني وما تبى الحينالعرس..
حمد:ههههههههههههه....يا ويل حالى أونة أخاف ما تباني ...والله تحمدربها يوم بظويك ....وبعدين خبرتها وقالتلك لا؟
سعيد:الصراحة لا.....
يلسوعلى الطاولة .....مالت المطبخ..
حمد:عنبوه يا سعيد ...هذا مب كركم ..شراتالماي..
سعيد:عيل شو تباه ؟؟
حمد:سير ردة لين ما يكون شوي متماسك ...
سعيد:أسميك عبولة ..
حمد:يالله جلدي كاروه ..
سعيد:لا تخليني اعصبعليك وكسر إيدك...
حمد:أنا شخصنى يعنى معصب على مى ....خليتةفيني..؟
سعيد:ومنو قالك أنى معصب عليها..
حمد:شكلك يقول..
سعيد يالس يعابلالكركم.....:أنا الصراحة خلاص عزمت يوم نرد بخطبها من عندعمى...
حمد:مبروووووووووووووووووووووك ..بتدخل قفص السحري...
سعيد:تطنزحظرتك؟؟....
حمدسارالثلاجة إييب عصير:لا والله بالعكس أشجعك ..شىء حلو ..الله يوفقك ويهنيك ...
سعيد:وأنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد...يلس ..وسرح.......
سعيد:هااااااااااه ..؟....شفيك؟؟..
حمد....إنتبه:هااااااااااااااا....
سعيد:شفيك .؟؟؟...
حمد..يصبالعصير في الكوب:مافيني شىء ....
سعيد:إنزين متى بتعرس؟؟..
حمد..خذتنهيدة:والله يا سعيد ماعرف....
سعيد:شو إلى ما تعرفة ؟؟؟....
حمد:ماعرف شوأقولك ؟؟؟؟؟..
سعيد:قول ..شفيك؟؟...أحيدك تبى موزه بنت عمي سالم ....ها ماتباها؟؟...
حمد:لا بالعكس أباها.....
سعيد:عيل شفيك؟؟؟
حمد:مادري..مراتأقول أريدها ومرات أقول لا..
سعيد:كيف يعني؟؟..
حمد..ساند على الكرسي..:مراتأحسها تباني ومرات أحسها تلعب علية ....
سعيد:ماظني...
حمد:صدق والله مرةصارحتها ...
سعيد:وشو قالت ؟؟..
حمد:أول شىء تمت تصيح ...ورفضتني ..وبعدينقالت العكس...مادري .
سعيد:كلمها مرة ثانية ...
حمد:شو أكلمها مرة ثانية؟؟؟
سعيد:قولها ...وشوفها ..
حمد:لا مب حلوة ...
سعيد:يعني بتيلس بينهيه ولا...حمد لمتى بتيلس جيه ؟؟
حمد:مادري..والله الصراحة خلاص أريد أعرفالموضوع وريد تحليلة ...
سعيد:والله لو منك بكلمها ..عشان أرتاح ..مب جيه ماتعرف شىء..
حمد:أنا الصراحة أستحي أقولها ..أول مرة يوم قتلها ماعرف كيف يتنيالجرأه ..سعيد أخاف اظغط عليها ..عشان جيه مافيني .
سعيد ..ياب الكركم ....وحطاالكركم على إيد حمد وبعدين ربطة ..
حمد:ههههههه..والله الدكتور يوم بشوفةبيستغرب .
سعيد:هههههه..بقول أمس مافيه شىء الحين شياه؟؟؟
حمد:تعرف مرةواحد قالى أنه طاع..إنزين وورم مكان الطيحة وحطا كركم وملح وبالباجر سارالدختر ..تعرف الدكتور كان مستغرب يقولة شو إلى خليتة ..تعرف يوم قالة كركم وملح إستغربالدكتور ..قال أول مرة أسمع عن هالدوا..
سعيد:وشدراهم ؟؟..تعرفمنصور؟؟
حمد:منو منصور؟؟
سعيد:منصور بن سلطان ..إلى بيتهم عدال بيت عميسالم إلى في بوظبي..
حمد:هييييييييييييه شفية؟؟
سعيد:تعرف كان في بريطانياوعندة بنت ...البنت مرضت ووداها المستشفى عادي زجام فيها تعرف شو قالولة؟؟
حمد:وحليلة شو قالو فيها؟؟؟؟
سعيد:قالو يشكون أنها مغولية ..معاد أنها يوم طاحت قالو كل شىء أوكية ..ولو تشوف حليلة إنصدم وحرمتة بغت تموتمن قالولها جيه ...
حمد:وكيف جيه ؟؟..ما قالو البنت بخير يوم طاحت؟؟
سعيد:هيه ...من بونة كل ياهل يوم يطيع يسولة فحوصات ..والبنت طبيعية ...
حمد:عيل كيف جيه؟؟..
سعيد:إنزين وحليلة لو تشوفة سار مستشفي ثاني عشانيتأكد ..تعرف شو قالولة ..
حمد:شو ؟؟؟
سعيد:البنت طبيعية 100 بالمية ومافيها شىء ...
حمد:وحليلهم..عنلات هالدكتور صدق ما يعرف شىء...
سعيد:إنزين منالضيجة رفع علية قضية ....
حمد:ههههه..والله دواه ....شرات هالخبيل إلىقالى فيني مرض وبعدين أونة ملخبط ...
سعيد:وايد تستوي مثل هالأشياء ..
حمد:والله قهر...يعني أونا نحن يايين برى عشان يعالجونا أحسن عن البلاد ...وطالع شو يسون..
سعيد:لا بالعكس هم علاجهم أوكية ..بس هالحالات تستويبالنادر....
حمد:يعلني بلاهم ...هاه شو خلصت؟؟؟
سعيد:هيه ..أقول متى منردالمزرعة..؟
حمد:عنبوه إلا امس مفارقنها ماوحلالكتشتاقلها....
سعيد:هههههههه عنلاتك ....
حمد:مادري يمكنباجر......
سعيد ..إحباط ياه:لالالالالالالالا..شو باجر اليوم ......
حمد:بسعاد قتلك باجر...يعنى شو بيستوي؟؟..
الساعة 11:30...الظهر......
دخلت سلامي المطبخ ..وشكلها صدق ...غريييييييييييييييييييييب..
موزه ..تسوي سندويشات :هااااااااااااااااااااا.
سلامي:أخوووووووج عذاب..
موزه:ههههههههههههههليش عاد؟؟
سلامي..يلست :لو تعرفين شو قالي؟؟؟؟
موزه:شوقالج؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:كلااااااااااااااااام ....فضيع.......
موزه:صدق؟؟
سلامي:هيه ...
موزه:مثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههههه..تصدقين قالي أموتفيج......
موزه.....منصدمة :بذمتج..........
سلامي:والله ..........
موزه:أوووووووووووووووه....أشوف الشكل ....إيه ثقلي شوي....
سلامي:إنزين ما عطيتة ويه ...سرت عنة
موزه:ههههههههه ..أونيعاد....
سلامي:بس عاد..ويا ويهج.........
موزه.....:أوكية ..يالله خلصت نسيرعنده........
سلامي:لالالالالالالالا أستحي .......
موزه....رافعةحياتها:أوني أستحي ....من متى حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:والله ما روم أشوفعيونة.....
موزه..رافعة إيدها عند يبتها:لا مش محمومة ...ومن متى الحلوة تستحيمن سلطان ؟؟
سلامي:إيه والله أستحي فهميني .....
موزه:أوكية يعني ما بيلسينويانا في الصالة ؟؟؟بكون وياكم لا صيحين..
سلامي:واللهبصفعج.....
موزه..عند الباب:هههههههههههه....كيفج...أنا بسير عنده ....ويالسةتغمزلها....
سلامي:أففففففففففففف..الله ينطبها..........وبعدين ما عندها حل غيرأنها تلحقها..
الساعة 12:01 الظهر.......
يلس يكمل قراية الجريدةوبعدين شاف السنجاب يتنفقز عدال السيارة ....لف عيونة عند قوم موضي شافهنمندمجات شىء عندهن..ظهر من السيارة شوي شوي لين ما مسكة بس هن كاننيالسات على الثلج وما شافن حمدان يوم مسكالسنجاب..
حمدان:شممممممممممممة ..شممممممممة..
كلهن لفن صوبة ......وبعدين سارت شمة عنده...
شمة :يوم تقربت منة شافت شىء فيإيده:الللللللللللللللله ..مسكت السنجاااااب..تعالو مسكة ...تعالووووووو
كلهن سارن عند حمدان بس موضي ما سارت كانت بتموووووت قهر كيفهي من يومين تحاول تمسكة وهو مسكة بسرعة ..خيبة كيف كانت مفولة علية .....سارنعنده.
حمدان يمد إيه ويعطيه شمة:فجي إيدنج ..
شمة :خايفة ما طاعت ...
حمدان:هههههههههه..ليش تخافين ؟؟....ما يسوي شىء......
هند:أنا بمسكة ......
حمدان ...:يالله فجي إيدينج....فجت يدينهاوعطاها السنجاب..
ويلسنمستانسات على السنجاب..بعدين رد سيارتة ...وسارن عند موضي...ويوم شافتهن ياياتوعندهن السنجاب ..فولت ليش يمسكة ..وهي ما مسكتة .
موضي:هاتيالسنجاب........
هند:عطته موضي.........
يوم مسكتة موضي..لفت عند حمدان ..يوم شافتة يشوفها ....فجت السنجاب وخلتةيروح..
هند:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا..لييييييييييي ييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الساعة 11:10...............
في الصالة مى تشوف تلفزيون ..ونورة يالسة تشوف الثلج ..
مى:أفففففففففففففف مليت...
نورة:.......................
مى:أقولنورة ..شو رايج نظهر برى؟؟؟؟
نورة:...........................
مى:نورة .................أنا أكلمج والله ......
نورة:صبريصبري.........
مى:شفيج؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالي براويج شىء ..بسرعة............
قامت مى ..وسارت عند نورة ....وكانت تشوف حميد ويا ذياب برىيالسين عند بيت الضيوف ..يلعبون بالثلج..
مى:هههههههههههههه..الحين عرفت ليشمن الصبح ساكتة ولا تردين علية ..
نورة...:اصصصصصصصصص..عن تسمعج سلامي وسويلىسالفة ..
مى:شعليج منها ..خليها تولي......
نورة:تشوفين إلى لابس أحمر وكابأحمر هذا إلى كلمنا...
مى:الللللللللللللللللله ..كشخة ..
نورة:ههههههههههههه..
مى:منوالثاني؟؟؟
نورة:شدراني..........
مى:صدق يهال يالسين يلعبون بالثلج ويسونرجل الثلج..
نورة:ههههههه..والله شكلة فرفوش.
مى:تعرفين حلو إلى سووه أحلىعن مالنا وايد كبير ....
نورة:هيه أنا وايد عايبني ..من الصبح يالسة أشوفهم كيفيسونة...
مى:شوفي شوفي....
نورة:اللللللللللللله ....محلات شعرة ...
مى:ههههههههههه..يوم بروحون منشل الكاب إلى خلاه فوق رجلالثلج..
نورة:محلاته يوم شل الكاب..
مى:ههههههههههههه..نورة شبلاج؟؟...كنتى غير...شفيج ؟؟...هاريال جلب مخج..
نورة..:هههههههههه ..لا واللهعادي...
الساعة 12:15 الظهر..........
حمدان فهم ليش طلقت السنجاب ..بس ولا كأنة مهتم ولا كأنة شافها ..رد عيونة على الجريدة ....بس البنات يلسنيصيحن ومحتشرات ....
هند:أكرهج ..بخبر عليج أمايا ما حبج..
موضى:بالطقاق ..
شمة:ليييييييش؟؟..أنتى ما تريدينة أنا أريدة ..
سارة:واااااااااااااااااااااااااااااااااااا.....صيح..
هند:ما منيلسوياج منسير عند أخو شمة ..
موضى:عادي سيري عنده..
سارن عند حمدانوالدموع أربع أربع ..يا ويل حالى عليهن..يهال ماحد يسويلهن سبب..حمدان منشافهن يغردن ظحك عليهن عرفهن محتشرات عشان إلى سوتة موضى...
حمدان أناشو سويت؟؟..ياليت لو ما مسكتة..الحين كيف بسكتهن؟..حشة يا امايا سنة لين ماظهن من البيت ..؟؟؟؟....بعدين ..نزل من السيارة .
حمدان..يبتسم :..ليشصيحهن؟؟؟
هند..تأشر على موضى:موضي خلت السنجاب يروح ونحن من زمان نبا نمسكة .
حمدان:لا صيحن ..أنا بسويلكن شىء احلى عن السنجاب....
شمة :شووووووووو؟؟
حمدان :تعالن بخبركن..عاد كلهن تقربن من حمدان ..وصاصرهن ..وبعدين ظحكن ..وموضى طالع ليش ظحكن وكانن يصيحن وخاطرها تعرف شسالفة..وتشوفحمدان يالس يأشر بإيدة منا مناك ...بعدين سار وكلهن وياه ..
حمدان :شو تبنأسويلكن ؟؟؟
شمة :أريد دبدوب..
هند:أريد جلب..
سارة :أريددبدوب..
حمدان:بسويلكن ...أممممممممم...خلاص يوم بخلص بتعرفن .
هند:أوكية ..
موضى بتموت ..شسالفة ؟؟..وكانت يالسة عدال الباب البيت ....ما رايمة تدخلتبا تعرف شسالفة ...يحظكن يا ليت لو وياكن..
حمدان فصخ الكاب مالة وخلاهعلى الدبدوب:هاااااااااااااااااااااا ..شو رايكن ؟؟؟

هند:اللللللللللللللللهحلو ...
سارة + وشمة :واااااااااااااايد حلو ..يشبة بوبي..
حمدان كان مسويدبدوب بالثلج ...وشكلة حلو وكيف مسونة وبعدين ظهرن الحريم ...
أم سالم:ياللهحمدان نروح...
حمدان:يالله ياي ..
شمة:لالالالالالالالالالالالالا..أريدالدبدوب ..
حمدان:ههههههه ..هذا حق هند ..بسويلج واحد غيرة .
شمة:لالالالالالالالالالا ماريد ..أريد هذا ..
سارة :حتى انا أريدالدبدوب ..
حمدان :والله الحين يوم نرد بسوي غيرة ..
شمة يلست تصيح ..شلها حمدان وظارب ما تريد تسير تبى تشل الدبدوب وياها ومحتشرة ..وبالقوشلها السيارة ..
أم حمدان :شفيها؟؟؟؟؟؟
حمدان:شويت دبدوب بالثلج ومحتشرةتبا تشلة ..
أم حمدان عصبت على شمة وعلى حركاتها من الصبح يالسة ضارب حمدان :شممممة ....بببببسسسسسسسسسسسسسس...
شمة :ماااااااااااااااااااااااااااااارييييييييييييييييي يييييد..
حمدان:خليهاأمايا برايها ...
أم سالم:شمة يالله بستر شتبينة أخوج؟؟؟
حمدان:برايهاأمايا ..خلوها بروحها بتسكت ..
وركبو كلهم ..وسارو البيت وشمه تصيح ومفولةعلى حمدان .....يوم ظهرو من المزرعة ظهرت موضي تشوف شو سوى حمدان ولقت هند ..يالسة هناك ...
موضى:شو هذا ؟؟؟؟
هند:لا تكلمينى ما حبج.....
موضى:ولاأنا أموت عليج......
هند:أخو شمة أحسن عنج ..شوى دبدوب وايد حلوسواه..
موضى:عادي منو ما يعرف يسوي؟؟؟؟؟؟
أم خالد ...عند باب البيت ...
أمخالد:هنننننننننننند ..موووووووووووضى..تعالو يمة بس بتمرضن دخلن داخل ..
هند:إنزيييين يمة الحين بي..
موضى:يالله نسير.........
هند سارت ..قبل موضى ..موضي شلت الكاب بدون ماتلاحظ هند..وخلتة ورى ظهرها ..
الساعة 12:15 الظهر....
في الصاله .........يالس سلطانيشوف التلفزيون .....يت موزه وسلامي ..
موزه:تعال ما تبى تاكل؟؟؟؟؟
سلطان:صبري........
موزه:مخس تلفزيونهم ...ما عيبنى شى ءفيه ..كلةبايخ..
سلطان:لا بس أشوف .الأخبار ..
موزه:اففففففففففف..يالأخبار ..أكرهالأخبار .....يوم أسمع الأخبار إييني إكتئاب .
سلطان:هههههههه إكتئاب بعدإييج؟؟
موزه:لا تتخبر ...
سلطان ....بند التلفزيون وسار عندهم :هااااااااا شومسويات؟
موزه:أنت لا تاكل قلت بس تبى نسكافيه ..ماشىء هذا بس لىولسلامي؟؟
سلطان:ويا ويهج ...وأنااااااااااا؟؟
موزه..تكلم سلامي إلى منالصبح صاخة لا كلمة ولا حركة:سلامي مب هو إلى قال بس يبىنسكافيه؟؟؟
سلامي:...................
موزه..تظربها علىإيدها:إييييييييييييه ..شفيج؟؟؟؟
سلطان:ههههههههه..غريبة اليوم سلامي لاكلمة ولا حركة مش من عاداتها......
موزه..ذكرتة إلى قالتلها سلامي في المطبخ ....جان تيلس تظحك:......................
سلامي...عصبت منها..جان تسيرعنها..................
سلطان:شفيها؟؟؟؟؟؟؟
موزه..يالسة تاكل:ما فيهاشىء.........
سلطان:لا صدق..شوفيها؟؟؟؟؟؟؟
موزه:عادي سلامي جيه حالات إتيها ..عادي...
سلطان:يوم كلمتها ما كان شىء فيها ..
موزه:صدقني ما فيها شىء ....بس عادي تعود عليها سلامي حالات...
سلطان:موزهبقولج.......
موزه:هلا........
سلطان:موزوه صدق والله أريدأعرس.........
موزه.. منصدمة:أنت تتكلم جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:هيه ليش ...؟...أنا مب صغير ..أريد أعرس..
موزه:سلطان تعرف أن أبوية ما بطيع لين ما تخلصجامعة ..وبعدين أنت توك 21......
سلطان:عادي ما بقى شىء وبخلص الجامعة ...
موزه:سلطان بس بعدك ما خلصت الجامعة ..
سلطان:عادي ما بقى وايد بخلصهابسرعة ..
موزه:يوم تخلصها يصير خير........
سلطان:لالالالالا والله أنا أريدأعرس في الصيف......
موزه:والله مادري بس أبوية ما ظنى بوافق ..لين ما تخلصالجامعة ..وتشتغل ..
سلطان:لا والله أنا الحمد لله عندي خير ....بدون مااشتغل..
موزه:أبوية يوم يقول أنك تشتغل مب عشان ما عندك فلوس ولا شى ء..يريدكتكون ريال وتعتمد على نفسك وتكون خلاص ما تحاتي دراسة ولا شىء ....يعني مثل حمدانوحمد وسعيد ..
سلطان:أوكية أنا شو قلت بكمل الجامعة ما بقي شىءوبخلص....
موزه:وليش مستعيل على العرس...تراك محير بنت عمك وما بتشرد ..
سلطان:أنتى غبية ..وأنا الغبي إلى يالس أخبرج...بسيرأقول لمايا أبركلي....
موزه:صدقني بتقولك نفس الكلام....
سلطان:أوكية بقولها علىالأقل خطوبة ....
موزه:إنزين..جيه أوكية ....إنزين تعال وينتبااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:بروح عند قوم حميد وذياب........
موزه:منو حميدوذياب؟؟
سلطان:عيال خالت أبيوة إلى كانو عندنا في الريف تذكرينهم؟؟؟
موزه:ماأذكر..
سلطان:مش لازم تذكرينهم..بااااااااااي...
موزه:ليش جيه كلهم سارووخلونى بروحي ....بسير أشوف سلامي شبلاها....
شلت كوب العصير ...وسارت عند سلامي ...
الساعة 12:15..........الظهر.....
دخلت سلامي وتشوفهن عندالدريشة ......سارت عندهن..
سلامي:شسون؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:ما يخصج ..فاهمة......
سلامي:خييييييييييبة بعدكن زعلانات ؟؟؟
مى:زعلنا ولا مازعلنا أنتى شو يخصج؟؟؟؟
سلامي:والله كنت أمزح وياكن سوري..
مى:أنا ماأقبل الإعتذار..
نورة:سلامي تعالى براويج إلى كلمنا .
سلامي:منوكلمج؟؟؟
نورة تأشر على حميد:تذكرين اليوم الصبح يوم تقولين سلطان إلى يركضوبعدين ظهر مب سلطان واحد.....
سلامي:هههههههههههههههههههيه ....
نورة:هذاااااااااااااااااااااا......
سلامي:أشووووووووووف..........الللللللللللللللهكشخة شكلة ......
نورة:هههههههههأدري...
سلامي:أشوف الحبيبة يالسة عندالدريشة ..
نورة:هههههه.....
سلامي:أحلى ما فيه شعرة .......
نورة:ويا ويهج ......
سلامي:وطولةوبياضة ...
نورة:وشو بقي بعد؟؟؟؟؟؟
سلامي:صبري خليني ادقق ...شوفي صبري منوإلى عدالة ؟؟؟؟؟؟
نورة:شدراني؟؟...
سلامي:إلى عدالة قصير...واااااااع ما حبالريال قصير.......
مى:مب قصير عادي طولة ....
سلامي :بس مال نورة أحلى ...
نورة ..تظربها :إيه شو هذا بعد مال نورة ؟؟
سلامي:شدراني بأسمة عاد قلتبسميه مال نورة .....
نورة:جببببببب....عنلاتج ...
سلامي:طاااااااااااالعي شويسوي؟؟؟
نورة :شو يسوي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:يالس يظارب ويا ربيعة ..والله كشخةيلعبون بالثلج ...مب نحن ...
نورة:ومن الصبح شو سوين؟؟؟؟
سلامي:ما لعبتبالثلج .....بس هاسبالة مى وموزوه..
مى:بدينا بالغلط...
سلامي:جب أنتى أناأكلم نورة ..
نورة:أأأأأأأأأأأأأأووووووووووه وبعدين ؟؟؟؟
سلامي:أوكيةخلاص ....
نورة:سلطان ....سار عندهم ...
سلامي:وييييييييينة؟؟
مى:شيايبنة سلطان عندهم ...مادام سلطان سار عندهم ما ريدأشوفهم..
سلامي:أبركها من ساعة زولي عني..
مى:غياض ما بسير بيلسوبشوفهم....
دخلت موزوه ...وسارت عندهن عند الدريشة ....
موزه:شسالفة ليشكلكن يالسات عند الدريشة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:نشوف مال نورة ......
مى:هههههههههههههه..
نورة :سلامي السبالة ....ثمنىرمستج....
موزه:شسالفة ما فاهمة شىء.......
سلامي:تعالى براويجواحد...........تشوفين الريال الطويل الأبيض..إلى شعرة طويل ..؟؟..الابس أبيضوأحمر؟؟؟
موزه:هيه شفيه؟؟؟؟؟
سلامي:هذا مال نورة ......
موزه......علاماتإستفهاك:كيف بعد مال نورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:يا الغبية تذكرين الريال إلى كنتنتتحسبة سلطان وبعدين ظهر مب سلطان؟؟
موزه:أننننننننننف ...هذاهو؟؟؟؟؟؟؟؟أشوفة ......يعلنى بلاه؟.؟؟؟؟؟
نورة:شو سوالج عشان تقولينجيه؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههههه..أشوف الحبيبة حبتة...
نورة:لا والله ..لا ماحبيتة ..وبعدين شهرمسة حبيتة وما حبيتة؟؟؟
سلامي:عصبة ....
موزه:وكل السالفةبس عشان هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:حرام عليج موزوه والله أنه حلو ......
موزه:واااااااع ..من أول ما شفتة ما دخل مزاجي.....
مى:وأنتن شو يخصكن ..والله حالة ....
موزه:صبرن صبرن ....ومحمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة ....عصبت :وشو يخصة محمد؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:على ما ظن محمد محيرنج.....
نورة :ههههههااااااااايييي......في المشمش..ماحد محيرني ...وبعدينمااااااااااااارييييييييييييييييييدة غصب؟؟
سلامي:الصراحة شعور متبادل هو بعدما يريدج........
نورة:فكة ...خيرة وختارها الله ....
مى:إيه شفيكن؟؟؟؟؟؟؟؟.....
موزه:صح أعرف شو أساميهم....
نورة:صدق والله؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هيه ............سارت ويلست على الكراسي ومدة ريولها على الطاولة ..وتشرب العصير.....ويلست وياها مى ..ولحقتها نورة..وسلامي عند الدريشة ..
نورة:قوليلى شسمة ..؟؟..
موزه:شو بتعطيني؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:أففففففف ماحبهالأسلوب ....
سلامي:ههههههه..شو تتحسبين كل الناس مثلي؟؟؟؟؟؟؟
نورة:ياللهموزوه......
موزه:أوكية ....بس أخاف يغمى عليج ...
نورة:سخيفة من شو بيغماعلية ؟؟؟؟؟؟
موزوه:أوكية بنات لا تقولن ما خبرتها اوكية؟؟؟؟؟
سلامي:أوكيةقوليلها..يالله
موزه:أوكية ....تعرفن أنهميقربولنا؟؟؟
نورة:شووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟
موزه:قتلج بيغماعليج...
نورة:كملي...
موزه:وبعد كانو يرانا يوم كنا فيالريف...
نورة:جذاااااااااااااابة..
موزه:والله ..وبعد كانو يرانكم ..ليش ماشفتيهم؟؟؟
نورة:لالالالالالالالالالالالا..حرام ما كنت أعرف..إنزين وكيفيقربولنا؟؟
موزه:يدتة وأمايا شيخة خوات ....
نورة:الللللللللللللللله ..يعنييقربولنا.؟؟؟
موزه:هيه ....
نورة:شو أساميهم؟؟؟؟...
موزه:ماعرف عاد مالجشو أسمة ؟؟؟؟؟؟
نورة:أنا أرتكب جريمة ...عيل ليش قلتي تعرفين؟؟؟؟؟
موزه:أعرف ..بس مالج ما عرف أسمة ...
نورة:كيف يعني..
موزه:سلطان قالي بروح عند ذيابوحميد..عاد منو ذياب ومنو حميد ما عرفة ..بس أعرف واحد ذياب وواحدحميد...
سلامي:يا ويل حالى ....شو تبين بعد ؟؟؟؟؟؟...أساميهم حلوة..بس ذياب أحلى ...
مى:لا بالعكس حميد أحلى ...
سلامي:وأنتى شدراج ..؟...ذياب أحلى ...اللللللللللللله خاطري حد أسمة ذياب..
موزه:يوم تيبين ولد سميهذياب......
سلامي:فخاطري والله ....تعالن .....حمدان ويا شمة وسارة سارو عندهم ....
كلهن سارن عند سلامي يطالعن من الدريشة .....
ذياب :حيا اللهحمدان.....
حمدان:الله يحييك ..علومكم؟؟
حميد:فديييييييتهم ....حمدانخواتك؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان شل شمة عشان تسلم عليهم :هاي شمة بنت سالم..وبعديننزل شمة وشل سارة وهاي سارة بنت منصور ...عمي...
ذياب:ماء شاء الله حلوات .....حمدان من الحين محجوزات ....
حمدان:ههههههههه..لمنو؟؟؟
ذياب:لعيالي......
حمدان:خير إن شاء اللهأول عرس ..وبعدين بمنخليك في القائمة ....
حميد شل سارة :إنتى حلوة علىمنو؟؟؟؟
سارة ..أونها مستحية :على باباتي...
حميد:علىباباتج؟؟
سارة:هيه ..
حميد:بس أنتي أحلى عن باباتج......
سارة :لا باباتيحلو.....
حميد:من وين ياية ؟؟؟؟
سارة:من عند هند......
حميد ..يغمزلحمدان:منو بعد هاي هند؟؟؟؟؟
حمدان:ههههههههه..أخت خالد ..كبرهن....
حميد:أشوه ....تراه تفكيري سار بعيد.
حمدان:ههههههههه..صدقغبي ..لو كنت ساير بشلهن وياي عشانيفظحنى؟؟..
ذياب:ههههههههههه
حميد..يكلم شمة ..:والحلوة ليش شكلهاتصيح..
شمة إندست ورى حمدان ........
حميد:قوليلى منو مزعلنج ...عشان أظربة ...
شمة ...تأشر على حمدان..............
حمدان:ههههههههههههه..تبينةيظربني؟؟؟
شمة ..تهز براسها :لا.......
حمدان:تحسبت بعد ..حبيبتي شمة ...وشلها وخلاها على جتفة ..
ذياب:الحين شمة أطول عنا........
شمة:أناكبييييييييييييييرة..
حميد شل سارة وخلاها فوق جتفة ..
حميد:لا سارة أطولعنج..
شمة :بخبر عليك باباتي.......
عند الدريشة ....يالساتيشوفن.....
نورة: شكلة رحيييييييييييييم..
سلامي:لا البنت متخبلة علية .....
مى:ههههههههه والله شكلهم يظحك.........
موزه:أوف..فدييييييييييت أخويةمن بونة يلاعب العيال ....يعلنى فداه..
حميد:شمة أنتى بزية ...ما حبج أحبسارة .....
شمة ..بصيح:أنا بعد ما حبك أحب حمدان ....
حمدان:حميد شتباها ..ما فيني على صدعتها ..بروحها توها كانت تصيح....
حميد:صيحين .....أنا ماحب الصياحات ..
حمدان:حميد ..شتباها؟؟؟؟؟؟؟
حميد:خلاص أريد شمة ........شمة تعالى يالله براويج شو سويت؟؟
شمة:شو سويت؟؟؟؟؟
حميد:نحن مانكلم الصياحات ...
حمدان وهو شال شمة على جتفة ..يربع ورى حميد وهو بعد شال سارةعلى جتفة ..وشمة وسارة يظحكن ..عايبنهن..
شمة:حمدان ....مسكة .......
حميد:هههههههه..ما يروم...
حمدان:شمة نمسكة؟؟؟
شمة:هيييييييه ...
حميد:هههههههه يالله جان تروم...
يلسو يتراوغون ....وبعدين ردو عند ذياب..
ذياب:يهال ما تقول رياييل ..
حمدان:نلاعبهن..
حميد:فديتهن حبيتهن ....ذكرني بعبد الله..
شمة:منو عبدالله ؟
حميد:اخوي..
شمة :ليش ما يبتة ألعب وياه؟؟
حميد:ما دريت أن حدكبرة ولا جان يبتة..
حمدان:بناتنا ما يلعبن ويا عيال ...
ذياب:يا ويل حالىيعني في المدارس ما يلعبن ويا عيال؟؟
شمة:أنا عندي صديق في المدرسة أسمةخالد..وسارة عندها صديق أسمة هزاع....
حمدان:يا حافظ ..أكتملت يوم اليهالجيه عيل يوم بتكبرن شو بسون؟؟وين أمايا شيخة عنكن.
شمة:خالد دوم يشلألواني..
سارة :وشمة تشل ألواني...
شمة:يوم خالد يشل ألواني أشل ألوان سارة ..
ذياب:هههههههههه..ماء شاء الله ...سوالف هاليهال...إنزينوبعدين؟
حميد:إنزين سارة يوم تشل شمة ألوانج شلى ألوان هزاع ..شو ربيععالفاضي؟؟
سارة:أشل ألوانة..
حميد:هههههه..حمدان سير أشتر كرتونألوان ..حق هزاع فقرتو أهلة من كثر ما يشتري الوان ..
شمة:تعرف خالد ...الحينمريض ما إيي المدرسة..
ذياب:ليش؟؟؟؟؟
شمة:ما عرف ..بس مس نيفين قالت أنةمريض..
حميد:حرااااام ما يستحون خلو شمة بلا ربيع....
حمدان:لا سوي جيهللبنية..
ذياب:أقول شمة مس نيفين حلوة؟؟

سارة :هيه واايد أحبها ..
ذياب:لبنانية ؟؟
شمة:لا بريطانية ...ما حبها..
حمدان:ذياب ويا ويهك ...يعنى شو تبى من ورى السؤال؟؟
ذياب:ماشىء بس أتخبر عشان يوم أدخل عياليالمدرسة ..
حمدان:ههههههههههه..عيالك!!!!!..أول عرس بعدين تكلم ..
حميد:تراههو دوم يسير مدرسة عبد الله ..
حمدان:وليش يسير مدرسة عبد الله..
ذياب:بعدليش؟؟..مجلس الأباء ..ومرات إلا فالع واحد ومضارب ويا مدرسة ...
حمدان:وحليلك ..من الحين يحملونك مسؤولية ..
ذياب:أحسن عشان أخذ كورس....عشان بعدين يكون عنديخبرة ....
حمدان:لا زين .....
شمة:حمدان ..أريدالدبدوب؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:إنزين ..الحين بسوية .....
ذياب:أيدبدوب؟؟
حمدان:تراني سويت لهند دبدوب وعاد شمة ليش سوي لهند ..والحين تبانى أسويواحد..
حميد:هههههههههه..تونا وسوينا واحد..بس هذا الأهبل ذياب خربة ..
ذياب:أنا ولا أنت إلى فريتني علية ..
حمدان...يلس ويلسة شمة فيثبانة:شمة شو رايج نخلى ذياب يسوي واحد ؟؟
شمة:إنزين ........
وحميدمخلى سارة في ثبانة ....
ذياب: شو تبين .؟؟..دب ولا جلب؟؟؟؟؟؟
شمة + وسارةنفس الوقت:دب ......
ذياب:أوكية ...بس لو مش حلو ما تيلسن تغردن ...
حمدان:يالله عاد إلى يسمع عاد ...جنة بصمم سيارة ..
ذياب:مب منك منى يالسأسوي لختك وبنت عمك......
سلامي:شو يسون؟؟؟؟؟؟
مى:أريد أسيرعندهم........
نورة:حتى أناااااااااااااااااااااااا...
موزه:لو سرت براويهكيف يسوى ؟؟...مالى أحلى عن مالة ..
سلامي:إنزين بعدة ما سواه ..يوم يخلص بعدينقولي أحلى عن مالج ولا لا......
ذياب:هااااااااااااا شو رايكن .....؟؟؟؟؟؟؟نقزت سارة وشمة عنده ....
شمة:اللللللللللللللله حلو شكلة ........
ذياب:شفت يوم قتلك بيعيبهن........
حمدان:ذياب صورة .......خلة ذكرى ..
ذياب يدور على تيلفونة :أوكية ............صورة .....هذا إهداء من ذياب لشمة ......
حميد:والله متفيجين ........
ذياب...فاج يدينة:أحس مثل النفاف....ماتحسون ؟؟؟
شمة:هيييييييييييييييييييه ..مطر........
حميد:يالله ندخل داخل ............الحين بزيد .....
وسارو كلهمداخل...........
نورة:لالالالالالالالالالالالا..ليشدخلو؟؟؟؟
مى:لالالالالالالالا ..حرام ما ريدهم يدخلون ......
موزه:كيف سواهجيه؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:شو؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:حلو إلى سواه ....كيف سواه؟؟؟
سلامي:يوم قتلج حلو قلتي مالج أحلى....
موزه:شرااااااااااااااب...مالىأحلى ...
سلامي:صبرن وين سلطان ؟؟ما كان عندهم؟؟؟
مى:أكوه ....يمشى وماسكالمظلة ......ما تشوفينة؟؟؟؟؟؟
سلامي:خاطري أمشيوياه......
موزه:ههههههههههه..وين تبين هو بسير عندهم تبين سيرينعندهم؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:لا ماريد أريد بس أنا وياه ....
مى فاجة عيونها:يا ويلحالي........
سلامي:أنتى شو يخصج؟؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالن نطلع نشوف قوم أماياوينهن؟؟؟؟
طلعن الصالة ....بس لقن ام سالم وأم حمدان ....محتشرات ....سارنعندهن...
موزه:صبااااااااااح الخير........
أم سالم:أي صباح جيه الحين منصلىالظهر....
موزه:أمايا والله هالوقت تقولين الفير مب الظهر...
أم حمدان:وينأختج؟؟
موزه:عند حمدان...........
مى:شحالج أمايا شيخة ؟؟؟
وسارن يلسمنعليها .......
أم حمدان:أنابسير أسبح وبعدين بصلي..موزه قولي لجودي تحط الغداالساعة 2 وشوفي أختج...
موزه:إن شاء الله ....
بقت أم سالم وموزه ومى ونورةوسلامي ..............يلسن عدال يدتهن...
أم سالم:وعلومكن بنات؟؟؟
نورة:علومالخير.....
أم سالم: عاد باجر ولا ورى باجر منرد .....
موزه:حرااااااااااااااااااام....ماريد أرد..
أم سالم:يالله بستر وشعنةما تبين تردين؟؟
موزه:أمايا حلوة بريطانيا والله ما تملينها.....
أمسالم:أوووووه ..وشفيها من الحلاه؟؟؟...
سلامي:أمايا يوم منرد بتين العين ولابوظبي؟؟؟؟؟
أم سالم:والله يا بنتى متعايه أريد أسير بوظبي وريد أسير العين ....
موزه:أمايا تعالي عندنا والله العين أحلى عن بوظبي...
سلامي:لا واللهحتى بوظبي حلوة فديتها ..
موزه:العين أأأأأأأأأأأأأأأأأحلى ...
أم سالم:شورايكن تماطن بالكشيش؟؟؟
موزه:ههههههه.....
أم سالم:مسودات وية بعد جادميويظاربن..جم مرة أقولكن لا تظاربن هااااااااااااا؟؟
سلامي:سوري قرندبابي...
أم سالم:وااااااابووويا بعد شو هاي؟؟؟
موزه..تغايض سلامي:شدراني بها؟؟...تكلمي عربي؟....
نورة.:أمايا شيخة خلاص خلصتي من الفحوصات؟؟
أمسالم:شدراني بوج ..قالى فديتة حمد أن الدكتور قالى ما يني شىء بس فيني مادريسكريولا ظغط حسبي الله عليهم...ومادري شىء غير إلى سوه ولا لا....
سلامي ..تصاصر موزه:شو رايج نقول لمايا شيخة دق لحمد ...؟؟....
موزه:يالله .....
سلامي:أمايا تبين دقين لحمد....
أم سالم:أووووووه نسيت ..حمدان قاليأنة سار دختر شعنة ما قالنا ..سرا فليل ؟؟؟؟
موزه:شدراني؟؟؟؟؟؟؟؟
أمسالم:عطيني إياه هذا الولد بييبلنا المرض..ما يشاور بشىء يسوي إلى براسة ويوم عاديخلص يخبر....دقيلة ..بشوفة ..مسود ويه...
سلامي تعطي موزه عشان هيهتدق.....
الساعة 12:30..........لندن...
نزلو السوق.....أونهميتشرون ....بس ملو ما عندهم شغلة .......في محل..
سعيد منصدم :يوم قتلك أنهامواطنة قلت لا.....غربلاتها محلاتها..
حمد:هههههههه..سعيد عنالفضايح..
سعيد:والله أنى عرفتها من رمستها..
حمد:سعيد نطلع من المحلوالله بتلاحظ أنك طالعها..
سعيد:غربلات ظحكتها....هزرك من وين ؟؟
حمد:سعيدأصصصصصصصص..بتسمعك ..صدق أنك خبلة ..
سعيد:حمد ياني إلهام بكتبشعرلها....
حمد:أنا بطلع إيلس أنت بروح بعدين لا سوي مشاكل ماشىء يامةإرحميني....
سعيد:إنزين .....حشة كلتنا..صبر إلا أعرف من وين ...
حمد:سعيد ....بعقلك أنت ؟؟؟؟؟؟؟يالله ..يالله نطلع....
طلعو ....من المحل......وسارو كوفي ...وطلبو قهوة ...
حمد:سعيد ..عنبوه أنت من ساعة قلت تبى تعرس..اللله يعين هلحرمة ...
سعيد:والله غصبنا عنك ..شفت محلاتها ؟؟؟؟..الله ينطبها....
حمد:عيل كل ماتشوف وحدة حلوة جيه بسوي؟؟...
سعيد:بس هاي حلووووووووووة..
حمد:الله يهديك ....بتموت أنت إلا مطالع هالبنات ....شتباها ..خامة لو فيها خير ما بسوي جيه بعمرهاالمكياج من صوب واللبس من صوب عنبوه إحترمي عمرج وحتشمي..يهالبنات من يظهرن منالبلاد إمرة يظيعن بالمذهب.....تذكر هذيج إلى شفناها في الطيارة كانت شو لابسة قبللا ننزل بنص ساعة غيرت ملابسها ما تقول هي إلى توها كان لابسة هذاكاللبس....
سعيد:بس حلوة لا تقول انها مب حلوة....
حمد:خييييييييييييبتها..وينيتها الحلاة أنا عندي الحلاة يوم تكون طبيعية بدون المكياج ..خلها تخوز المكياجشوفها ..أخافك ما ترقد الليل...
سعيد:ههههههههههه....حمد..........طالع دخلتالكوفي..........
حمد:شوف منو وياها.......
سعيد:منو؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ماعرفتة؟؟؟؟؟؟
سعيد:لا..منو هذا؟؟؟؟
حمد:ما تذكر عمر إلى كان ويانا فيالجامعة؟؟؟...
سعيد:منو عمر؟؟؟؟؟؟
حمد:عمر ...إلى كنا نسهر وياه فيشقتة..؟
سعيد:هيييييييه عرفتة.....شو تقربلة ؟؟؟؟
حمد:ماعرف.....بس إيهبشوفنا نطالعة ..نظهر ما فيني ..أسلم علية بعد إلى سواه....
سعيد:مادام تعرف عمر ....تزوووووووووووول.....
دق تيلفون حمد.......حمد رد بدون ما يقولألو..
أم سالم:موزه ما حد يرد إلا جان دقيتي غلط....وعطت التلفونلموزة......
موزه:أشوف ليش مايرد.....ألوووووووو...
حمد:ههههههههههه....
موزه:ألوووووووووو..
حمد:هلاوالله بهصوت.....
موزه....إعتفس ويها:منو وياي؟؟؟
حمد:وحد ما يعرفحمد؟؟؟؟
موزه:..................
حمد:شحالج؟؟؟؟
موزه:بخير .....
حمد:قالتلجسلامي؟؟؟؟؟
موزه:هيه........
حمد:و........
موزه:سباااااااااااااااال ..ليش ما قلت من قبل؟؟؟
حمد:أنا سبال؟؟؟؟؟
موزه:لا........
أمسالم......محتشرة:منو تكلمين ؟؟؟؟؟
حمد:موزه ...
موزه:هلا...........
حمد كان يبى يقول شىء بعدين:ماشىء ..سلامتج....
موزه:.................
حمد:باي....
موزه:باي...وعطت أم سالمالتيلفون.....
موزه صاخة ولا كلمة ...سلامي تتحرقص تبا تعرف شوقالها...
حمد:مرحباااااااااااااااا ملاييييييين ولا يسدهم بذمتية ..شحالجأمااااااياااااااااا..؟؟
أم سالم:عن اللواتة مسود الويه.......
حمد...يكلمسعيد:إلحق أميا شيخة معصبة........
سعيد:الشردة مايخصنى......
حمد:تعال..........
سعيد:ما يخصنى ....
حمد:والله إلابتشوف......
أم سالم:ألووووووووو...
ام سالم:ألووووووووو....
حمد:هلاأمايا وياج.......
أم سالم:وينك أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أنا فيلندن.........
أم سالم:وشو تخدم هناك؟؟؟؟؟
حمد:أمايا الدكتور قال لازمأسير عندة عشان الفحوصات....
أم سالم:مسود ويه جم مرة قتلك خبرنا يوم سويشىء...
حمد:أمايا كنتو رقاقدين قلت ما بغثكم......
أم سالم:مابتغثنا.......ولا شىء ..إلا أنت مسود وية ..
حمد:هههههههه..أمايا خلاص ثاني مرةبقولج..
أم سالم:وين تقول؟؟؟؟؟؟؟؟....عطنى سعيد..عشان بهزبة ..
حمد:أماياأخبرج عن سعيد.....
أم سالم:يالله شوفيه؟؟..لا يكون مريض؟؟؟؟
حمد:لابوج طايع على وحدة ومن الصبح أقولة نسير نسير.ما طايح..
أمسالم:ياااااالله بتسر...وشو يباها؟؟؟؟؟؟؟؟....سود الله ويه...قولة سايرينتعالجون ولا سايرين تغازلون.؟؟؟
حمد:لا مب أنا هذا سعيد........
أم سالم:سعيدهذا؟؟؟؟؟؟؟...عطنى ياه..
مىزعلت وبصيح..عست قلبها ضووحمرةوسارت سيدة عنهم....وموزه وسلامي كل وحدة طالع الثانية .......وبعدين سارنعندها ويلست نورة عنديدتهن.....
الساعة..12:60........الظهر..........
بو حمد وبوخالد ومنصور وخالد ومحمد....في السيارة .....
بو حمد:شرايكم فيها ؟؟؟...
بوخالد:والله الصراحة عايبتني..........
بو حمد:ما دري.....أخاف اشتريها وبعدينأخسر....
منصور:أنا بشترك وياك....
بو خالد:وانا بعد........
بو حمد:إنزينصبرو ..خلونا بعد نتأكد ....
بو خالد:أوكية ..
الساعة 1:15...............
عند الدريشة ..شمة وسارة ...يطالعنالدبدوب.......
شمة:حمدان الدبدوب أخترب......
حمدان:ما علية بعدين ذياببسويلج غيرة ...
ذياب:هيه أشتغل عندك وعند أختك............
حميد:دخيلكفكنا من صدعتها الحين أن قلت ما بسوي بتيلس تغرد..
ذياب:خلاص بسوي ...لاصيحين أوكية بس خلى المطر يخلص.....
شمة وسارة:هيه هيه ..
شمة ..سارت عندحمدان:أريد الصورة ..
حمدان:ذياب وينتيلفونك؟؟
ذياب:شتباه؟؟؟
حمدان:عط شمة تشوف الصورة ..
ذياب:لا والله ..
حميد:ذياب دخيلك عطها..
ذياب:إن شاء الله .....
عطا شمة التيلفون ..وسارت عند سارة تراويها الصورة ..ويلسن مستانسات على الصورة ..وهم داقينسوالف....وطفرتهم شمة كل شوي تيهم وبعدين كانت ماسكة عصير وبدون قصد جبتة علىذياب..
ذياب:أكتملت .....ماعندي قميص..
حمدان:أنابييبلك...
ذياب:عادي بغسلة ....
حمدان:الجو بارد ما بينشف سرعة .......صبر بييب لك قميص.....
ذياب:أقول حمدان ليش ما توديهن عند أمهم ..والله راسي صدع منالعيال..
شمة:لالالالالالالالالالالالالا..ماااااااااااااااريد..
حميد:خلهن ....يلعبن ..
ذياب:شوف ما خلن شىء ما لعبن فيه؟؟..إلا يطافن على المخداتويناقزن....حشة من بوني أقول بيوزها ولى العهد الحين خلاصماريدها........
حمدان:ههههههههههه..تراك تقول تحب اليهال.....
ذياب:حشة ..خلاص اريد..شمة عيفتنى العيال...يالس يكلمها أنتى شيطانة...
شمة:أنتبيست..
ذياب:حليلى..
شمة:ما حبك أحب هذا وتأشر على حميد..
ذياب: ماعلية ولا سويلج دب بالثلج..
شمة:ماريد....بقول لحمدانيسويلي...
ذياب:خلاص ....قوليلة ..
حمدان:هههههههههه..شمة بسج ...ياللهنسير عند ماماه....سارةيالله..........
الساعة 12:50....الظهر...........
موضي في الغرفة .....ويالسة عندالدريشة ....تفكر بإلى إستوالها اليوم........تذكرت شكلة يوم كان يسوي الدب بالثلجوكيف كان يظحك ..ويلاعب اليهال...يا ربي شكلة رحيييييم....بس حسة انة ريال تعرفة منزمان ...وأنة طيب وقلبة صافي....بس عيونة فيهن شىء ..فيهن سر ..فيهن لمعة غريبة ..عيونة من شافتهن كأنها دخلت داخل حياتة..بس شىء فيه....ياها فضول تبا تعرف عنةأشياء وايد.....يلست تتأمل الكاب ماه..
دقت أماها الباب....
أمخالد:يمة ...ما تبين تتغدين؟؟؟؟؟
موضي دست الكاب ...وسارت تفج الباب:هلايمة.....
أم خالد:ما تبين تتغدين؟؟؟
موضي:أبوية يا؟؟؟؟
أم خالد:لا ..اليومكلهم بيتغدون عندنا ....
موضي:منو؟؟؟؟
أم خالد:أخوي اليوم عازم يرانا وربعهمعلى الغدا.....
موضي......إستانست ..بتشوف حمدان:أهااااااااا...
أم خالد:ماتبين تتغدين؟؟؟
موضي:ما مشتهية....
أم خالد:ليش يمة؟؟؟
موضي:ما دري بعدينبتغدا.....
أم خالد:على راحتج.......وسارت عنها.......وسكرت موضي الباب ...
الساعة 1:30.....لندن........
فيالمطبخ.....يتغدون..........
سعيد:والله أنك مسود ويه ..عنبوه ما خليت شىء ماخبرتها؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ههههههههه..ماحد قالك.....
سعيد:ويظحك والله أنكتقهرني....ما علية ما رديتها........
حمد:هههههههه..حليلى ولدعمك........
سعيد:هيه ولد عم يفضح ما يستر.....
حمد:والله فعايلك إلىتفضحك....
سعيد:الله يعينى من العيوز أسميها بتفظحني.........
حمد:ما عليك مابتقول شىء........
سعيد:الحمد لله .....
حمد:تصدق مالى خاطر أكلشىء......
سعيد:أشوفك من الصبح يالس تلعب ما تاكل..........
حمد.....قام..سارالثلاجة وشلبيبسي وكافي:يالله نروح الصالة ..نشوف فلم .....
سعيد:حاس الفلم إلىشتريته مب حلو ......
حمد:ما علية بتشوفة حلو..........
يلسو ....وحمد يالسيعابل الوايرات ........
سعيد:حمد ما كتبت قصيدة؟؟؟؟؟؟
حمد:اليوم شفيك علىالقصيد؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:مادري في خاطري اليوم أكتب قصيدة ....
حمد:إنزينإكتب.......
سعيد:أنت كتبت شىء؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:...............
سعيد:إيهأكلمك........
حمد:صبر خلنى أخلص من هالوايرات .....
خلص ..وركب كلشىء...........
سعيد:ها شو كتبت قصيدة؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هيهكتبت........
سعيد:شوفو السبال ولا يقولي....تعرف أحب أسمعشعرك..
حمد:ههههههه..وأنت ما كتبت شىء؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:لا .......
حمد:صدق؟؟ ...
سعيد:هيه .........
حمد:غريبة ....
سعيد:إنزينقول ما لتك عشان نشوف الفلم......
حمد:أوكية ........
على هالليل تحوم نجومسهرانـه تنادي بشوق للي ما غفـت عينـه
تصيح تون كأنه صـوت إنسانــــــه عجز منهاالزمن ما رجعت دينـه
على وسع البحر كم صارخت دانه عجز غواصنـا يمسكهـابايدينـه
ومع وجود الحبل والناس تعبانـه تريد تقول هذا الشخـص يعنينـه
وقفغواصنا وأشـر عميزانـــــــه وقال النوم في حضن البحر زينه
يا طول الليل كم عشنامع أحزانه نقاسـي الهـم والأيـام تطوينـه
نغذي قلوبنـا بأوهـام عطشانـه حرامالمـوت يقتلنـه ويمحينـه
سكت وتسارعت الحبال غرقانـه ياليت الموت قابلني علىالمينـه
وداعيـة يـا أول يـوم ملقـانـه وداعيـة قلـب وادع محبيـنـه
يا بنتالعـم قلبـي مـل خلانـه ولا غيرج تـرى زادوا مضانينـه
حبيبة خاطري عمـريوأشجانـه عيوني والهوى والقلـب وسنينـه
ترى حمد يحبـج والعشـق بانـه ولـو مـاتالعمرأيامـج تزينـه
وسلامتك........
سعيد:الله يسلمك..الصراحة ..تججججججججججججججججنن...
حمد:وبس يالله نشوف الفلم....
سعيد:حمد يوم تحببنت عمك ليش ما تخطبها؟؟؟؟
حمد:إن شاءالله خير....الفلمبدى...........
الساعة 1:60...............
مى في الصالة مفولةعلى إلى سمعتة من يدتها.........
موزه:الحلوة شو فبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:ليشماتعرف ليش؟؟؟؟
سلامي:مى لا تفكرين بشىء لين ما تتأكدين ...
مى:شوأتأكد وشو أفكر.؟؟
سلامي:صبري يمكن يمزحزن أنتىشدراج؟؟
مى:..............
موزه:مى..لازعلين ....يمكن حمد بس كانيمزح......؟؟؟؟
مى:أنا مب زعلانة....برايه هو حر بلى يسويه....وبعدينأنا مب خطيبتة ولا حرمتة .....
سلامي:مى ..
مى:مبببببببببببببببب زعلانة .............وسارت الغرفتها.......
سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأف مليت ....لازمكل وحدة تزعل ..مستحيل ماحد يزعل..
موزه:ههههههههه..
الساعة 2:15.............
في الصالة ...نورة وأم سالم...........يلست تهد على سعيدوحمد..بعدين سارت غرفتها.....لين الغدا.......يلست نورة في الصالة تصفح المجلة ....بعدين دخل حمدان ..وياه شمة وسارة ..
حمدان:يلسن هنيه بسير أييب القميصوبرد أوكية ..
شمة:أوكية ..
سارن عند نورة ........
شمة تراوي نورةالصورة إلى في التلفون......
نورة:تيلفون منو هذا؟؟؟؟
شمة:مالذياب.......
وقف قلبها....:أشوف.....
شمة:ذياب سوى الدبدوب وصورة ..
ين موزه وسلامي...........
سلامي:شسون؟؟؟؟؟؟؟
نورة:تعالنتيلفون ذايب....
موزه:كيف وصل هنيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:أصصصصصصصصص..عن إييحمدان ويسمعكن .....
سلامي بصوت واطي:كيف وصل هنيه؟؟؟؟؟
نورة:شمة يابتة ..مصور الدبدوب إلى سواه...
سلامي وموزه:أشوووف.....
نورة:عطتهنالتيلفون.........
موزه وسلامي:الللللللللله.....
سلامي:صبرن بشيك علىالتيلفون...
موزه:إيييييييييه عن اللقافة .........ما فينا علىالمشاكل...
سلامي:عادي.....صبري.......
بنات ولوهن تيلفون ريال ...ما خلنمسج ما قرنة ولا خلن رقم ما شافنة ..وشافن كل شىء ....بعدين ...
سلامي:ههههههههههه..نكتة هريال.......عاد هذا مال نورة؟؟؟؟
نورةتظربها:إييييييه عنلاتج بعد شو هذا مال نورة ....
سلامي:هههههههههه..أشوف البنتشكلها متغير........
موزه:إيه أسمع حد ياي........
وسيدة عطنة شمة أونهنحليلهن ما سون شىء.......
حمدان:شحالكن صبايا؟؟؟؟؟
موزه:بخير..شحالكأنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:بخير..........يالله شمة سارة نروح....
وسارنعنده..وردن عند قوم ذياب ......ويوم دخلو عند قومذياب.
ذياب:هلااااااااااااااااااا بشمة .
شمة..ينتسم............
حمدان..عطاه القميص:يالله تلبس توه محمد داقتيلفون منروح عندهم ..
حميد:ليش؟؟؟؟؟؟
حمدان:ليش نسيت ..تراه خالد اليومعازمنا على الغدا......
حميد:أوووووووه نسيت...........
سار ذياب يبدلملابسة ........وظهر..وكانو قوم محمد وخالد عند البابيتريونهم........
ذياب سار عند شمة :يالله عطيني التيلفون.......
شمة:راويتقوم موزه الصورة وقالن حلوالدبدوب.....
ذياب:صدق؟؟؟؟؟
شمة:هيه......
ذياب ظحكوبعدين..فجالتيلفون ولقى كم من مسج مفجوج ..عرف أنهن فجن تيلفونة..يا فضول البنات ............
حمدان عند الباب..شمة سارة ياللة ..تعالن بوديكن البيت ....وسارن عند حمدان .......ووداهن البيت وبعدين سارو عند قومخالد...............
الساعة 3:30............لندن........
رتبوقشارهم...........وخلوهن في السيارة ............
حمد:يالله ..........
سعيد:يالله ..الحين منسير عند الشويبة وبعدين عندالقلب........
حمد:يا لوتي..............
سعيد:يالله ..والله جنى غبت ما تقوليوم تقول سنة ...............
حمد:هههههههههههههه..الله يعين بنت عمي علىجذبك.........
سعيد:ويا ويهك..أنا أجذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هههههههه.لا منيقوووول؟؟....
وسارو أول الدختر عشان اليشوفون شو بقول الدكتور ...وبعدين بسيرونالمزرعة .................

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 21-04-07, 02:10 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء 34
الساعة 3:15..الظهر..
في غرفة الطعام ..موزهوسلامي ..يالسات يترين أمهاتهن لين ما إين من فوق .....
موزه...وحاطة راسها علىالطاولة :أفففففففففف مليت ....
سلامي:مي تو....
موزة حطة إيدها علىخدها:سلاااااااامي..والله مليت ...شو جيه كلة في البيت ما ظهرنابقعة..
سلامي:يعني وين تبين تروحين؟؟؟...هنيه منطقة كلها مزارع ما فيها شىءإنترستنق...
موزه ..رفعت راسها:أقول سلامي ....أول أمس حمد وداني عنداليخت.
سلامي:يخت!!!!!!!!؟؟؟؟؟
موزه:هيه ..ماتعرفين أنهم عندهم يخت؟؟؟
سلامي:لا والله مادري...
موزه:هههههه فاتج ...لو تشوفينةيخبل....
سلامي:ما يخصني بقول لمحمد ولا لسعيد يودوني عند اليخت ...
موزه:ههههههه وحليلج أنا سرت وشفتة حتى من داخل ...
سلامي:جذوووب...
موزه:والله ..هو حلو ....بس قالى حمد بس هم يسيرون فيالأجازة ويا ربعهم....
سلامي:وونحن مالنا رب؟؟...
موزه:شدراني ؟؟..أقولج شورايج بعد الغدا نسير المرسا ..والله لو تشوفين المكان حلو ......وبعد عدالة مطعموقلعة كبيرة بس ما دخلناها لأنها كانت مسكرة ...شو رايج؟؟
سلامي:والله لو الشورشوري جان الحين سرت..بس تعرفين هالعيايز راسهم يابس...
موزه:ماعليج أنا بقنعهم ...وساعديني ..بس عاد كلنا منقولهن مب بس أنا وإنتي ..وين مى ؟؟ونورة؟؟..
سلامي:هاي مى..يالسة صيح من الصبح ...ونورة مادري وينها.......يمكنتسبح...
موزه:الله يهداها مى..بعد هذا إخوج غير شكل ..عنبوه ماعندة مذهب ..
سلامي:أخوي معروف أنة أكبر مغازلجي في العيلة ...يعني يسري في دمة ..
موزه:لا والله يعني الحين لو عرس.شو بسوي؟؟؟؟؟؟؟؟..
سلامي:عاد هو وحرمةيتفاهمون ..
موزه:يحافظ........
سلامي:قومي خلينا نشوفها .....
موزه:أقولج وين قوم أمايا ماحد نزل .ما يبون غدا؟؟؟
سلامي:شدراني ..خلينا نسير عند مي...ونشوف شياهن ما نزلن للغدا.........
الساعة 3:30...الظهر....
عند باب المستشفى .................بخطوات بطيىء..حمدعدالة سعيد..ولا كلمة ولا نفس..يمشون لين السيارة ركبو السيارة ..
حمد ظرب بإيدة بقو السكان .....:.................
سعيد ..منزل راسة ....ما يعرف شو يقول ولا شو يسوي......
حمد..لف ويه صوب الدريشة ...وعيونةتغرغر بالدموع:شو ....شو ....شو هالحالة...واللهبتخبل ..
سعيد:حمد إستهد بالله ..يمكن هذا الدكتور مخرف...
حمد:شو مخرفالله يهديك ....ليش قال انة كل شىء غلط ..شو يلعب وياي..والله لو ما مسكتني جانجتلته مسود ويه ..
سعيد:حمد شو بسوي مشاكل ..والله لو ما يعرفنا من زمان جانرفع عليك قضية ....
حمد..يزاعج:خلة يرفع أنا إلى برفع له .فقتة ..عنبوه كل يومبرمسة .دكتور هذااااااا؟دكتور؟؟؟؟؟؟
سعيد:حمد ....حط الرحمن في صدرك .......
حمد......سكتت ...من الضيجة ..مايروم يتكلم ...........يلس ساكت ويفكر.........
سعيد...مضايق.......ومضايق صدقة حمد فيكل كلمة قالها..عنبوه هالدكتور كل يوم برمسة ..مرة يقول هيه ومرةلا.....
حمد:إنسير البيت ..........
سعيد..مسك إيدة :حمد نزل منالسيارة أنا بسوق.......
حمد:لا ماريييييد......
سعيد:ورفجة أنا بسوق ...حالتك ما ساعد.......
حمد:قلت ماااااااريد......
سعيد..سكتت عندة يعرفةيوم يكون مضايق يسوي أي شىء ..مايريد يزيدة ....
سارو البيت وكانو ساكتين طولالدرب..ولا كلمة..وسعيد كل شوي يطالعة ....وحمد ويه أحمممممممر ........ومضايق ....ما يتحمل أي شىء .. من الضيقة ....
دخل البيت ....وسكرالباب وراه بقو ...وسار الصاله ..ووراه سعيد....حمد عند الدريشة ...سعيد وقف ........
سعيد:تبا شىء منالمطبخ؟؟؟؟؟؟
حمد:................................
سعيد سار المطبخ .....وحمد واقف ولا تحرك من الدريشة ....يفكر بإلى يستويلة ......
الساعة3:29 ...الظهر..........
في بيت قوم خالد..........فيالصالة ...الشباب يالسين يسولفون ...بروحهم والشواب داقين سالفة عن شغلهم .........
خالد:حمد وسعيد بعدهم ما يو؟؟؟؟؟
محمد:لا والله بعدهم.......إلا ماخبرونا علومهم؟؟
حمدان ..مظهر تيلفونة :أنا بدق...لحمد....
سلطان :الحينبتلقاهم راقدين ........
حمدان:حمد ما يرد......
حميد:دقلسعيد........
حمدان .يدق لسعيد.........بعد سعيد ما يرد.......
سلطان:قتلكراقدين ......
خالد:عنبوه شرقادة لين الساعة 3 ......
ذياب:ههههههه.ماتعرفسعيد ..مادام ساير لندن تلقاه أمس راقد الفير.....
حميد:أكرمكم الله ....
خالد:وييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟
حميد:منرد..البيت ........
حمدان:عنبوهيا حميد يلس ........شو متلاحق؟؟
ذياب:وايد يلسا عندكم ...والله الوالدة محتشرة ......
محمد:جيه أنتو مب يهال تحتشر..يلس ...
حميد:مشكوورين ..وكثر اللهخيركم ...بس لازم نرد اليوم ...
ذياب:يالله ويهنا.......
وسلمو علىالشواب....وظهرو برى ..وقوم حمدان ظهرو وياهم ..لين السيايير.......
ركب ذيابوحميد السيارة ..وقوم حمدان واقفين عندهم ....
ذياب:تامرونابشىء؟؟؟؟؟
حمدان:سلامت راسك.......
ذياب:الله يسلمك....
حميد:يالله فمانالله ......وسلمو على حمد وسعيد ..وأنا إن شاء الله بدق لهم تيلفون ....
محمد:على خير إن شاء الله ....
خالد:ديرو بالكم على نفسكم وسوقو بذهن ..ترا الثلج هالسنة وايد ....ولا سرعون...
حميد:إن شاء الله ...
ذياب:حمدان ..سلم على شمة ..هاي المفعوصة ...
حمدان:ههههههههه..يبلغ.......
ذياب:فديتهاوالله ..ما بتعطوني إياها؟؟
حمدان:لا بنتنا ماتهون علينانودرها....
ذياب:والله أنتو الخسرانين ...حمدو ربكم وحبو يديكم ويه وقفا ..يومأنى بيوزها ولدي...
محمد:ههههههههه..أول شىء عرس وبعيد يصير خير....
ذياب:لاصدق ..هاي حاجزنها.......
حمدان:يصير خير........
حميد:لا صدقة لوتي كل مايشوف بنت حجزها لولدة...
سلطان:هههههههه..عنبوه كم وحدة تباتيوزة؟؟؟؟
ذياب:ههههههه..الشرع محلل أربع ..وعاد أنا أحجز وإلى وبعدين بخليةيتنقا الحلوات ...وعاد هو وراية .......
حمدان:عيل بتبطي..أيوزك أختي.مادام أنتأبوهما بتشوفها لا أنت ولا ولدك.....
ذياب...رافع إيدة :والله أنتالخسران.....
سلطان:بسك من البطرة ........لو بعدة موجود منقول..عرس أول وبعدينيصير خير........
ذياب:دعولي .........
حمدان:تصدق ذياب ..بشكارتنا تبا تاخذواحد مواطن ..شو رايك؟؟
كلهم ظحكو.......
ذياب:تهبببببببببي..مسودةالويه...وتهبي أنت وياها ..مادام هاي رمستك ..أبرك ليأسير..
حمدان:ههههههههههههه..طيع الشور ..حلوة ...ومن شافتك يالسة تقولي باباحمدان هذا ريال وااااااجد حلو..
ذياب:الله يغربلها وين لقتنى؟؟؟
حمدان:شدراني ......
حميد:ذياب بسك عاد ..ياللهنروح.......
ذياب:يالله توكلنا......
الساعة 3:30..الظهر..........
فيالصاله......موزه مغدفة كراعينها على الطاولة ...وسلامي فاجة مسجلها (تتكلم)وموزهيالسة تسمعها.......
موزه:سلاااااامى ...أقولج ......مب جنا ماحد عاطناويه ويالسات بروحها في الصاله؟؟؟
سلامي:هيه والله أشوف ....صدقنذاله........
موزه:نروح عند مى؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:مادري بعدها صيح.....ياويلحالى عليها......هالبنات ما عندهم مونة إلا يغردن ..
موزه:ههههههه..عيل شوتبين يسون؟؟؟؟؟
سلامي:لو منها حقرتة ...مسود ويه .......إلا ماعرف هذا أخوي كيفيتخبل على البنات .......مستقطع....
موزه:الله يهديه......قومي خلينانشوفها.....
سلامي:أقولج قوم أمايا ليش ما نزلن؟؟؟؟؟؟؟
موزه:شدرانيبهن؟؟؟؟؟
سلامي:قومي خلينا نسير عند هاي الصياحة ....
سارن عندها ...ودخلنغرفتها ...........
سلامي .فاجة عيونا:إيه شو سوين؟؟؟؟؟؟؟
مى:إلىتشوفينة........يعنى شو أسوي؟؟؟؟
موزه:ليش حبيبتي؟؟؟؟؟؟
مى:بس كيفي ..ماريد أيلس مليت من بريطانيا الله يغربلها .......
سلامي:ومنوبردج؟؟؟؟
مى:بقول لبويا .....ماريد أيلس يوم واحد بعد......
موزه......سارتعندها:الله يهديج.....
مى:لااااااااااااااا تكلمنى ......خلاص برد يعنيبرد.........
سلامى:إإإإإإإإيه ..شفيج إنتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:إنتى جاااااااااب لاتكلمينى ....
سلامى ..تكلم موزه:خوزي عنى بدوس في بطنها مسودةويه......
مى:تخسين ما ترومين.....
سلامى:والله ترانىبصفعج.......
مى:مااااااااااااااااااااتروووووووووممممممممممممييييييييييييننننننننننننن....
موزه:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس.......عنبوهشعندكن؟؟؟؟؟؟؟
مى:ما تشوفينها هي وأخوها تقول مانين بالعرب بمنية ......
سلامى:كنت ألوم سعيد.....الحين والله أنى ما لومة .......
مى:وليشيعنى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟...شو خادمتج أناااااااااا .؟؟؟؟
سلامى:أحسن ليأظهر.....
مى:أنا وايد إستحملتج وإستحملت كلامج ..بس من اليوم مالى كلام وياجفاهمة؟؟؟؟؟؟
سلامي:أبركها من ساعة ....
موزه:إيييييه ..شعندكن ..إستهدنبالله شو يهال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى صاحت:كلكم تكرهوني..ماحديحبنى في هالدنيا غير ابوية..أنا شو سويت لكم ؟؟؟..والله ما كد هديتعلى حد..ولا حقدت على حد..هذا يزاي أني أحب الناس وأحب لهمالخير؟؟...أنا شو إلى سويتةغلط؟؟؟؟....خبرووني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي..متلومة ..........لأنهاكانت بس تمزح وياها...........موزه سكتت...يلستعدالها...
موزه:آآآآآسفين ..والله ما كان قصدنا إنضايقج.......
مى:لاإنتى وايد طيبة .....ياليت كل الناس مثلج.......ماكد غثيتيني بكلمة .....
سلامي......أحم أحم يعني الكلام لي:آسفة .....
مى:...................
سلامي............سارت عندها...:.....واللهآسفة ..بس كنت أمزح وياج.............لازعلين ...
مى:أنا أصلا ما حب أزعل منحد ..ولا حد يزعل منى ..بس انا بروحي مضايقة وإنتى ياية تزيديني.........بدال ماتواسيني.........
سلامي:أسفة .....وعلى قولت المصريين حإك علية..
موزه:ياللهقومى غسلي ويهج........ونسير نتغدا......
مى:ماريد غدا ......
سلامى:لابتتغدين يالله .........
مى:والله ما مشتهية..........
موزه....وسلامى ....يمطنها من إيدها...........ظهرن من غرفتها ....
سلامى:أقول وين راعيةالحب؟؟؟؟
موزه:ههههههههههههه..شدرانى بها ؟؟؟
مى:أحيدها سايرةتتسبح......
سلامى:يالله نسوي غزو عندها ؟؟؟؟
موزه:يالله ..........
ماشىء جيه داشات الغرفة ...صدق تقولن سايرات يظاربن ......
نورة كانت يالسة تسحي شعرها :بسم الله زيغتنى ..عنلاتكن ..عنبوه جيه دشن الغرف؟؟؟؟؟؟ما علموكن تدقن الباب؟؟؟؟
سلامي:لا هذاماعندنا في اللستة ..
نورة:خير شعندكن شو تبن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه ..إنسدحتعلى الشبرية ......:ما خبرتكن ؟؟؟؟
مى..عرفتها تبا تغايض.....فيلست عدالها:لاشوووووووووووو؟؟؟؟
سلامي.......يالسة عدال الدريشة ..علىالأرض:أفاااااااااا ..بنت عمرج ولا تخبريني؟؟؟؟
نورة.عرفتهن:عن الغلاسةلو سمحتن .......
موزه:ما تبين تسمعين عادي.......أنا بس بخبر ..إلىكبري.........سمعن يعلنى ما أخلا منكن...
مى:شو؟؟؟؟
موزه:الله يسلمكن .......تعرفن الضيوف إلى عندنااااا؟؟؟
نورة .....طالعها بنص عين .........
موزه:إنزين .....يا وخيتي ........ردو بيتهم ..خلاص مابيون مرةثانية ........
نورة ..يااااااااهاااااااااااااإكتئاااااااااب:لالالالالالالالالالاالالالالالالا تقولين ............
مى:يعله بذمتج؟؟؟؟؟؟؟
موزه:والله حمدان قالي......سارويتغدون عند قوم خالد ..وبردون بيتهم..
سلامي:يااااااااا خساااااااارة ................ما تهنينا بشوفتهم..........صح نورة؟؟؟
نورة:........................
موزه:صدق والله..خسارة .....كانومسلينا ..قصرنا الدوب وياهم اليوم الصبح ..ماعندنا شغلة إلا يالسات عند الدريشةونشوفهم شو يسوون ........صح نورة .؟؟
نورة :بس عاد ويا ويهج .......
مى:حراااااااام ..يعني سار ؟...أنا من شفت ربيعةالثاني وحاطة العين علية ..خلاص بكنسلة سعيد ..
سلامي:ههههههههه..يهوووون؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:هيه ........
موزه:ماظن .............
نورة ...ساكتة ....وسرحت ..........
موزه:حوووووووووووووو...؟؟وين سرناااااااا؟؟؟
نورة :ماشىء ..يالله ما تبن نسير نتغدا؟؟؟؟؟؟؟
موزه:صبرن قبل ما نظهر من الغرفة ......منتفقعلى شىء...
نورة:شو؟؟
موزه:أنا وسلامي ..نبا نطلع ..ملينا إلا في البيت تقولهوش مزروبات في الدرس....نبا نطلع ...
مى:وين تبن ؟؟؟؟
سلامي:سمعن ..منقول لأمايا شيخة تسير ويانا وجيه ما حد يروم يفج ثمة ...
مى..فاجة عيونها: أمايا شيخة ماغيرها؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هيه .......
مى:بتبطن.........والله ما بتشبرويانا......
سلامي:ما عليج بقردنها ..وبسير .......
مى:كيف عادبتقردنينها؟؟
سلامي:خلن كل شىء علية ..وبتشوفن ........
نورة:يوم غاية السيرةخبرني أنا مافيني على المشاكل ..
وطلعن من الغرفة .........وسارن الصاله ...ولقنأمهاتن في الصالة ..يالسات يسولفن ..ويلسن يسولفن وياهن ...........
الساعة .3:30..الظهر........
تمشي في الممر ..وندست ورى الباب وتوايج من فتحة الباب ..وتشوف ...منو في الصالة ؟؟؟؟؟؟
ما لقت حد ..بس الشواب ..الشبابماحد...........
موضي:حرام ...وين سارو؟؟؟؟؟...
هند:بووووووو....
موضي..زاغت:عنلاتج يا الكلبة ..زيغتيني ...
هند:شو سوين؟؟؟؟؟؟؟
موضي:ماااشىء ..زولي عنويهي.......
هند:ماريد........
موضي..سارت المطبخ ..........وفجت الثلاجة ..وظهرت تفاحة وسارت ويلست على الكرسي مال المطبخ .........يا النحاسة ..عنبوهاليوم ما شفتة يوم ظهر...أففففففففف وليش أنا جيه مهتمة منه .....خلةيولي.....
هند:شو سوين ؟؟؟؟؟؟
موضي:ماشىء .........شىء فيخاطرج؟؟؟؟
هند:لالالالالا..
موضي:عيل جلبي ويهج ........
هند:موضي..............
موضي:خير.......
هند:سمعت أمايا تقولاليوم منسير عند قوم شمة ...
موضي.......والفرحة شاقةويها:صدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:هيه ...........
موضي:وين أمايا؟؟؟؟؟؟؟
هند:سارتتنام ........
موضي:أوكية ........وسارت فوق ........تدق حق قوم موزه ..وتخبرهنأنها بسير عندهم اليوم ..
الساعة3:30........الظهر.......
حمد على وقفتة ما تحرك .....بس عيونة هيتلمض.....وسعيد ....بالمثل......
سعيد:حمد..................
حمد:.............
سعيد:ياحمد صدقني هذا إلى سويه ما فيه فايدة ....
حمد:أريد أعرف شىءواحد......
سعيد:..............
حمد:متى بموت؟؟؟؟؟
سعيد:فال الله ولافالك.......هو قال بس بسوي عملية ما قال أنك بتموت..حمد عنبوه أحمد ربك أنة مبالخبيث ....هذا شىء أهون عنة ..
حمد:سعيد..............شو الفرق؟؟؟؟؟؟...بسأني الحين بسوي عملية لو ما فاد بتم على الأدوية طول حياتي ..
سعيد:حمد أحمدربك ..ألمرض مب خطير لهاي الدرجة ...لا سوي بعمرك جيه ..
حمد:سعيد .......واللهمليت من كل شىء ..ومن المستشفي والدخاتر ..والدوا ..
سعيد:يالله يا حمد شو ندريتعيوز؟؟؟
حمد:...............
سعيد:حمد...والله الحمد لله مرضت مبخطير..وبعدين بس أربع ولا خمس أيام ..وبتطلع ..ليش خايف؟؟؟
حمد:سعيد خايف منباجر ..خايف بعد العملية شو بصير....
سعيد:حمد ...شوف كل شىء بإيد الله ..وخلإيمانك بالله قوي...
حمد:سعيد ما مطمن ..
سعيد:لا إن شاء الله ...بكون كل شىءاوكية ..وبترد حمد إلى نعرفة بخير وما فيه شىء.
حمد:سعيد هاي اول عملية بتكونمتصلة بالقلب والرئة .
سعيد:حمد الدكتور قال مب خطير ة .
حمد.......:اللهيغربلة لا ذكرني فيه ..حرام أني من الغيض لدعمة ...
سعيد:قول الحين خلنانتغدا ونوطي راسنا ..وإن شاء الله ما يصير إلا الخير....
حمد:ماااريدشىء.......
سعيد ..يمط إيدة :يالله ..لا تزعل ولا تضايق مب أول ولا آخر واحديسوولة عملية ...
وسارو يتغدون .......بس عاد شو كلو ..لقمتين .....
حمد:سعيد ..شو بقول لمايا ؟؟؟
سعيد:بعد شو تقولها..قولها أنك بتبطي بعدك في لندن ...وبتردإن شاء الله آخر الاسبوع الياي..
حمد:سعيد أنت ما تعرفها .ماروم أجذب عليها ..تعرف أنها هي اول وحدة عرفتني أن ما فيني شىء .....
سعيد:إنزينقولها..
حمد:ماريدها تيلس تحاتي .....
سعيد:أنا بكلم حمدان ..وبخلية هويكلمهم ....
حمد يظهر تيلفونة :شوف كم مرة داقة ...
سعيد:خيبة 10 مرات ..رديتعليها؟؟؟؟
حمد:لا.........
سعيد:رد عليها....الحين صدق بتيلستحاتي.....
حمد:ما روم أجذب عليها..مارووووووووووم......
سعيد:حمد....كلمها ...عادي ولا كأنك شىء مستويلك ...
حمد:....................
سعيد...شلتيلفونة ودق لأمة :يالله تكلم ..............
دق تيلفونها ..........وبعدين ........
أم حمد:هلا والله بوليدي.....
حمد...أونة مستانس:هلا بالغالية ....شحالج؟؟؟؟
أم حمد:لا تكلمني .....عنبوه كم مرة أدق ولا ترد علية ..عنبوههالكثر بنات لندن ما مخلياتنك دقلي؟؟
حمد:هههههههههه..يهبن ....
أم حمد:صدقأنك لوتي.....
حمد:فديت أمايا إلى يالسة تتغلا......
أم حمد:ما علية هات إلىعندك ...ها شو قالك الدكتور؟؟؟
حمد ..إرتبك:ماقال شىء..بخير ..إن شاء اللهبخير......
أم حمد:ما فهمت عليك.....
حمد:بخير امايا لا تحاتين...
أمحمد:إنزين الغالي وين أنت الحين ؟وين وصلت ؟؟؟
حمد:والله أمايا انا بعدني فيلندن ..
أم حمد:يالله بستر ..وليش بعدك في لندن ما بتي اليوم؟؟؟
حمد:لا واللهأمايا ..بيلس بعدني أسبوع ...
أم حمد ..قلبها ناغزنها..ليش بييلس أسبوع:وليش؟؟؟؟؟
حمد:عندي شغل أريد أخلصة ....ويوم بخلص برد...
أم حمد:ووينةسعيد؟؟
حمد:سعيد عدالي..
أم حمد:عطني إياه برمسة ......
حمد....غريبة شوتباه؟؟:إنزين ........
حمد..نزل التيلفون تحت ...:سعيد..تعال تباكأمايا...
سعيد..مستغرب:شو تبا؟؟؟؟؟
حمد:أكيد ما مصدقتني ..وتبا تتأكدمنك........
سعيد:أوكية ......
شل التيلفون..........
سعيد:مرحباااااااااا ..الغالية ....شحالج ؟؟..ربج بخير...
أم حمد:سعود عن اللواتة ..حرام أنك لو ماخبرتني شو فيه حمد ..الحين يايتنكم...قولي شو فيه؟؟
سعيديأشر لحمد على أنأمه تسأل عنه وما مصدقة كلامه:عمتية ما فيه غير الخير ..بخير يرقص جدامي تقولحصان......
أم حمد:هب هبات الله ..سعود ..أنا حلفت ..حرام إن ما خبرتني ..لخبرعليك عمتية ....
سعيد:عمتية ما فيه شىء صدقيني......
أم حمد:سعود أنا هب ماعرفك ...قولي شو قال الدكتور؟؟؟
سعيد:قال أن كل شىء أوكية ..والحمد للهبخير...
أم حمد:وشو عيل ميلسنكم في لندن .؟؟..ليش ماتهظلون...
سعيد:هههههههههههه..عمتية ....شياج علينا ؟؟..
أم حمد:لأنكم مسودينويه ...داقين علية ...ومن الصبح تجذبون علية ..شو تتحسبون ما عرف؟؟؟حرام أن شىءفيكم ....
سعيد:يا عمتية ..أنا ما جذب عليج ..صدقيني إن شاء الله ماشىء غيرالخير .....
أم حمد:ما علية ...لا تقول الحين بخلي حمدان يدق لدكتور ويخبرني ..بسني من جذبك أنت وحمد..بس حرام إن قالي غير إلى من الصبح تقولونة ..لا أنى أمةولا أنى أعرفكم ..سمعتو؟؟؟؟
سعيدنزل التيلفون ..عشان ما تسمعة :حمد ..بتخلى حمدان يدق لدكتور..ودكتور مستحيل ما بخبرها..شو إنسوي؟؟؟؟
حمد:هاتالتيلفون أنا بقولها ........
سعيد:لا لا تقولها..منقول لعيال عمي كلهم عشان مايخبرون حد ..
حمد:أوكية ......
سعيد:عمتية حمد يباج....
أم حمد:ها أتفقتوعلى جذبة يديدة؟؟؟؟؟
سعيد:ههههههههههههه..الله يهداج أي جذبة ؟؟؟؟؟؟
أمحمد:أنا ما علية ...الحين بقول لحمدان .. يدق لدكتور......
حمد:هلاأمايا........
أم حمد:خير ..
حمد:أمايا ..شو فيج؟؟؟؟؟؟
أم حمد:بعدشوفيني...؟؟...عنبوه أمك ولا تخبرها؟؟؟؟..
حمد:بذمة أمايا أنى بخير..وما شكىباس......
أم حمد:إلى في الجدر بظهرة الملاس......
حمد:ههههههههههه..أي ملاسالله يداج؟؟؟
أم حمد:بسني من الجذب إلى من الصبح تصبة علية ....بسير أتغدا شىءفي الخاطر؟؟؟؟؟؟
حمد:سلامتج.......
أم حمد:الله يسلمك.....بس حمد لو ظهركلامك جذب لا أني أمك ولا أنت ولدي.....
حمد:...............
أم حمد:فمانالله ...
وسكرت .وحمد مضايق...........
حمد:والحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:الحينمندق لقوم حمدان ..ومنقولهم ............
ودقول لقوم حمدان ..وخبروهم عن كلشىء ........وقالولهم ما يخبرون حد من الحرمات ...عشان الحرمات حشرة ..وما يتخبرنبشىء......وما يريد يزيغهن.......
الساعة 4..العصر...........
يتمشونعلى الشاطىء.......ويسولفون ........وحمدان يلس تحت ....ومحمد وسلطان يلسو على حصاهكبيرة ..
حمدان:الله يساعد حمد..وحليلة ما يستاهل...
محمد:أنامستغرب..أول شىء قلتو فيه الخبيث وبعدين ماشىءء..والحين بسوي عملية ...أنا والله مافاهم شىء..
سلطان:وحمد ليش الله يهداه جيه هامل بعمره ؟؟؟..عنبوه حد يهملعمره جيه ؟؟!!!
حمدان:الحين مادري ....شو بسوي ..أمايا شيخة ..بتحتشر لو مارداليوم..
سلطان:متى العملية ؟؟...يوم الخميس..
محمد:حي ..بعيد....الأسبوعالياي...أقولكم شرايكم نسير عندهم؟؟
حمدان:لا ..لو سرنا بشكونفينا..
سلطان:الله يساعدة ..بس عاد مب يوم السبت منرد البلاد؟؟؟
حمدان:هيه ....
سلطان:وقوم حمد؟؟؟؟
حمدان:أنتو ردو وأنا بسير عندهم ......
محمد:أنابعد أريد أسير وياك ما منخلى حمد بروحة ..
حمدان :مكلمك وسعيد بكونون عنده...أنتسير ويا الأاهل ...
سلطان :أنا ما برد .....
حمدان:ليش أنا ماكفي؟؟؟
محمد:بس نريد نيلس وياه ..ما منخلى ولد عمنا بروحة ....
حمدان :لوكلنا ما سرنا بقولون شو سوون ليش ما بتردون .؟؟
محمد:قوم عمي بردونوياهم...
حمدان:ما عليكم ....أنا بيلس وياهم ..وأنتو ردو وإن شاء الله ما يصيرإلا إلى فيه الخير..وإن شا ء الله بكون بينا إتصال.....
دقالتيلفون.........
سلطان :ههههههههه..هذا ذياب......
حمدان :شعنده ..قولةتونا مفارجينك...ما وحالنا..
سلطان :هلا والله ...
ذياب:أهلين ..شحالك؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:بخير...يعلك الخير ..شحالك أنت؟؟
ذياب:بخير.......
سلطان:ها وينوصلتو؟؟؟
ذياب:ردينا.......
سلطان:ليش؟؟؟؟؟
ذياب:حميد نسا تيلفونة ....وشنطتة ..في سيارة حمدان ..
سلطان :أهاااااااا.....ومتى وبتوصلون؟؟
ذياب:الحين 10 دقايق...
سلطان :عيل نترياكم ......
ذياب:يالله ..عيل ...فمان الله ....
سلطان :فمان الله......
حمدان :ها شفيهذياب؟؟
سلطان :ههههه..حميد ناسي شنطتة وتيلفونة في سيارتك..
حمدان :هههههههه..هذا حميد وين عقلة ؟؟؟؟؟؟...
محمد:هههههه..إلى ما خذ عقلة ......
حمدان:ههههه ومتى بيون ؟؟؟؟
سلطان :بعد 10دقايق.....
وردو علىسالفة حمد .........
الساعة 3:50.الظهر......
في غرفةالطعام......يالسات يسولفن ....ويشربن جاي...
موزه تغمز لسلامي عشان تقولليدتهم عن سالفة السيرة ......سلامي سوي حركات تقول يوم يروحن قوم أمايابقولها..........
أم سالم:واااااااابوووووووياااااااا..بعد شو يالسات سون؟؟؟؟؟؟؟هاااااااااااااا
موزه...:ههههه.ماشىء أمايا ...
أم سالم:هالحركات ..لاسونها ...عيب البنت سوي جيه ..جان فيكن رمسة رمسنها ...ولا لمن حلوجكن ...
سلامى:إن شاء الله ....
وبعد شوي سارن الحرمات ..يرقدن ..وكانت أم سالمبسير وياهن .......
سلامي:أمايا شيخة ......
أمسالم:خير........
سلامي:يعلني أفداااااااااااج.......تعالي أريدج بكلمةراس.......
العيايز يحبهن إلا على كلمة الراس ...
أم سالم:خير بنتيشعندج؟؟؟؟؟؟
سلامى:أمممممممممممم..أمايا ..نحن البنات ..وتأشر عليهم كلهن (وأشكالهن حليلهن أونهم مسكينات )نباج تسيرين ويانا نتمشى برى ..ونتحوط...شوقلتي؟؟؟؟؟
أم سالم:أكرم أنج تتكلمين بذهنج........
سلامي:ليشامايا؟؟؟؟؟
أم سالم:عنبوه وين تبن تحومن الحين؟؟؟؟؟؟
سلامي..:حرام أمايا منوصلنا بريطانيا ..ما ظهرنا بقعة .كلة إلا في البيت ..دخيلج..
موزه:ورفجة الغالي ....
مى:أمايا ماشىء اسواق ..إلا مزارع دخليج لا تقولين لا ماحد طاع يشلنا ....
نورة:أمايا ..طلبناج لا تردينا......
أم سالم:بس مامنبطي.......
كلهن فرحانات :هيييييييييييييييييييه ..أوكية
أم سالم:عنالدحاب....ولا حرام أني ماسير...
موزه:لا خلاص...يالله نسير نتلبس...
أمسالم:وأنا بييب عباتي..
نورة:يالله ............
وكل وحدة سارت تلبس عباتها ..وجهزن يلسن في الصالة لين ما إتي يدتهن..وبعدين نزلن يدتهن ...
أمسالم:يالله هبابنا......
موزه:يالله .........
عاد أم سالم ..من ظهرت منالبيت ...
أم سالم:يالله ياالبرد ..نرد ..
موزه:لالالالالالالالالالالالالالالالا..أماااااااايااااا ..ماوحالنا نظهر من دروازة المزرعة تقولين نرد....؟؟؟؟
أم سالم:حشة أنى أهيس البردفي عظامي......
سلامي:أماياااااااا تراج لابسة كندورتين وجاكيت وعباه ..وينهالبرد بيهبطج؟؟؟؟؟...
أم سالم:إنزين يالله كلتن فوادي..توكلنا......
وسارن .......وهن عند الباب المزرعة ..يت سيارة ......بس البنات يتحسبن أن واحد منألأاجانب ..بس بعدين يوم إنتبهن على إلى موجود في السيارة تغشن..وأمسالم طالعهن بعين ..
ذياب وحميد نزلو من السيارة ..يوم شافو أم سالم ..
ذياب:سلام عليج خالتية ...شحالج؟؟؟؟؟؟؟؟ربج بخير؟؟؟
أم سالم:هلا واللهولدي ...شحالك أبوي؟؟
ذياب:بخير يعلج الخير...
حميد:خالتية شحالج؟؟؟؟؟...ربج بخير؟؟؟
أم سالم:بخير ولدي ...شحالكم أنتو؟؟؟..وشحالعربانكم؟؟
ذياب:بخير وسهالة ..يسلمون عليج ..وأمايا تتنشد عنج ..
أمسالم:وحليلها سلم عليها ....
ذياب:يبلغ إن شاء الله .......
حميد:وشحالجخالتية .؟؟..شو صحتج؟؟؟
أم سالم:بخير ..الحمد لله ...شحال ابوكوأخوانك؟؟
حميد:كلهم بخير .ويسلمون عليكم ...
أم سالم:الله يسلمهم منالشر...عنبوه ما شفتكم ..

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 21-04-07, 02:13 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 35
سارت بعيد شوي عنهن..وعيون حميد عليها وذياب الخقة كلها فيه يالس يسولف ويا العيوز وكلشوي يلف على البنات..متخبل تقول ما شايف بنات في حياتة بس شو نسوي بالشباب كلهمجيه ..
ذياب:ورفجة ..نجن منوصلج ..
أم سالم:مشكوور يا ولدي ما قصرت بسماروم أسير وياكم البنات يبن يسيرن ولا أنا ماروم أسير بقعة..أهيس ريولي يابساتمن البرد..متى منرد لا بركتن في هالبقعة..عفتها ..
حميد:ههههههههه....أفاااااااا يا خاليتة ...بريطانيا ما تنعاف..
أمسالم:أووووووه وين ما تنعاف..حرام والحرم شديد أني لو ينذكر أبوي هنيه يالس أنيما طيحها ..
ذياب:هههههه...خالتية ..خليني أحوطج لو شفتيها والله ما بتعافينا ..
أم سالم:وين أحوط ..كلها فلج..ما تروم تظهر من بيتك ..
ذياب:شو رايجخالتية أحوطج فيها وراويج البقعة..والله أنتى ما سرتي ولا ما بتقولينجيه.
أم سالم:يا بوك شو تشوف فيها ؟؟..غير يوم تركب الكرز وتحوط في العزبة ..وتشوف حلالك ..
حميد:هههههههههه..آآآآآه طريتي العوق يا خالتية ..والله أني شتقت للعزبة .والبر..
أم سالم:يوم أقولكم ..
ذياب:عيل ما منطولعليج خالتية ..
أم سالم:وأنتو من وين يايين ؟؟
ذياب:حميد نسا تيلفونة وشنطتةفي سيارة حمدان ..
أم سالم طالع حميد:أبوي وين عقلك؟؟؟
ذياب:خالتية ليشما خبرتج؟؟؟؟؟؟
أم سالم:لا يكوووووون.............؟؟؟
ذياب:هييييييييييييييه ..ماء شاء الله فطين خالتية ..
أم سالم:أذكر الله لا تظربنيبعين..
ذياب:هههههههههههه..قلت ماء اشاء الله
أم سالم:إنزين أبوي يوم أنكهالكثر تفكر قولي منو البنت وبسير أخطبها لك...
حميدمحمر..الريال حليلة مبجيه بس هذا ذياب لازم يورطة ويظهر علية إشاعات:لا والله خالتية ما عليج منة ...جذب عليج..
أم سالم طالعة بعين :يا لوتي أنت ..ما تبا تقولي منو البنتبرايك .....
حميد:والله ماحد ...هذا بروحةيهاذي....
ذياب:أهااااااااااااذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حميديطالعة بعين :ذياب.......لا تيلس ظهر إشاعات .......
أم سالم:أنزين أبوي أنت مب من صغرك ..لوتبا شوري عرس أحسلك عشان تشوف عيالك ..وأنت صغير أبرك لك عن يوم تكبر..
حميد:إنشاء الله .فالج طيب.....
ذياب..مخلي إيدة ورى رقبة أم سالم :خالتية..أناالصراحة ريال أريد أعرس بس مالاقي عروس..وأريدج تخطبيلي بنت الحلال..شوقلتي؟؟؟
أم سالم:يعلة في ذمتك؟؟؟
ذياب:في ذمتية ..أني أريد أعرس حتى لوبشكارة بخذها ..
أم سالم:تهبي البشكارة ...فالك طيب ..بدورلك بنتالحلال..
ذياب:خلاص أعتمد؟؟؟
أم سالم:أفا عليك ..لا تحاتي ..
ذياب:خلاصعيل ..
حميد:خالتية ما عليج منة ...باجر بقولج ماريد عرس..
أم سالم:ييسرهو يقول جيه ..جيه شو بنات الناس لعبة عنده متى ما بغاها بيخطبها ومتى ما بغاهابكنسل..
ذياب:أفاااااااا..أنا أقول جيه ..
أم سالم:أقول ولد بنت أختي ما يقولهالرمسة ..
حميد:يالله خالتية منترخص وايد بطينا ..شىء في الخاطر من صوبنا؟؟
أم سالم:سلامت راسك .....
حميد:الله يسلمك........
ذياب...بصوتعالي:لا تنسيت بنت الحلال..
أم سالم:إن شا ءالله إن شاءالله..
الساعة 3:59 ......
عند البحر يالسين يتمشون ...صوببيتهم ..
محمد:ما وصلو قوم حميد؟؟؟
حمدان:أكيد وصلو ......
سلطان ..يشوف الساعة ..: الحين بتي أربع أكيد وصلو ..
وسارو البيت .......
الساعة 4:05.......في لندن
حمد يالس في الكراسيإلى في الحديقة ومخلى ريولة على الكرسي إلى عدالة..وماسك قلم ويالس يشخبطفي الورقة..معاد الجو بارد بس مالابس شىء ثقيل بس لابس قميص أبيض ومخططبأسود..سعيد كان داخليلس يدور علية..بعدين يوم ظهر برى لقاه يالس فيالحديقة والجو بارد وهو لابس هالملابس..زعل وااايد على حمد وعلى حالتة ..دخل داخل وسار وياب له جاكيت وظهر عندة ..
سعيدويخلى الجاكيت علىظهرة:عنبوه يا حمد ما تحس بالبرد؟؟؟؟
حمد:أنا ماحس بشىء..
سعيد: يا حمد ..ليشلإسوي جيه .؟؟؟
حمد:دخيلك يا سعيد ..ماريد أسمع شىء...خلني فيحالي.
سعيد..سكت عنة .......وبعدين والإبتسانة على ويه : حمد......
حمد:هلا......
سعيد:أريد أسمعك قصيدة ....شورايك؟؟؟
حمدوالإبتسامة إلى ما طاعت تظهر إلا بطلعت الروح:هيه ..هذا إلى منالصبح أترياه ....
سعيد..يغمز له :العوق!!!!!
حمد:ههههههه...هيه والله .....
سعيد:الله يطول بعمرك القصيدة تقول .....
هلا بمداوي جروحي هلا بكراحتي ومناي ** هلا بك يابعد عمري خفوقي فز لقبالك
و هلا يامطول الغيبه هلا بكاسفرت دنياي ** يطيب الوقت بوجودك ويسعد قلبي اوصالك
تفضل يابعد عمري وقّربياحبيبي جاي **تعال اسكن خفوقٍ صرتله يامنيتي مالك
خفوقٍ ينتظر وصلك سقيم لشوفتكمحتاي **يحسب الوقت في غيابك ويرقب هلت هلالك
عروقه يابسه عطشى شرايينه بليا ماي **وقيعانه محل قفرا ولب محتاج إلا لك
تجود بنظرةٍ تطفي بها شوقي وكثر ظماي **وتسقي هايمٍ يامنيتي وارد على جالك
ترى شوفتك بالدنيا وكل اللي بقى متلاي **سقا الله ساعةٍ فيها تمكنامن أوصالك
وعسى دربٍ لفا بك صوبنا ماينقطع رجواي **ترى وش خانة أيامي بدونك يالغلا هالك
سلامتك..
حمد:الله يسلمك....اللهمتى كتبتها؟؟؟
سعيد:والله يمكن من يومين ولا ثلاثة ..
حمد:يحيك..........سعيد شو هالجاكيت إلى يايبنة؟؟
سعيد:شو فيه؟؟
حمد :لونة أحمر ولبسي أسود وأبيض..تعرف ما حب أعنقش في اللبس ..
سعيد..معصب:واللهبصفعك متفيج ...
حمد:ههههههههههه..
سعيد..يبا ياخذ الدفتر إلى جدامحمد..بس حمد مسكة ..
سعيد:خيبة حمد إيدك باردة...
حمد:أنا ماحس أنيبردان..
سعيد:حمد حرام عليك ....قوم يالله نسيرداخل...
حمد:مااريد...خلني هنيه أنا مرتاح جيه .
سعيد:ورفجة الغالي تروحوياي ..
حمد:سعيد دخيلك خلني ماريد أسير بقعة أريد أيلس هنيه ..
سعيد:على راحتك ..بس شوي وبعدين تدخل داخل أوكية ؟؟
حمد:يصيرخير....
سعيد......:...................
حمدأونة يبتسم :سعيد ...قصيدةطازجة ما تباها ؟؟؟
سعيد..يبتسم :أكيد...
(حمد وسعيد من النوع إلىيمووتوووون على القصيد يمكن عشان هم يكتبون بس يوم يسمعون القصيد على قولتهم تردعليهم الروح ..ويعشقون شىء أسمة شعر....وهاي الميزة كل الناس إلى يعرفونهم يعرفونأنهم يحبون الشعر.(
حمد:
اذا ملّيـت اعـد البيت,,أعَدّل,أنسـجالتبيـان
أحس بان القلم صادق وغيره ما ثبت رسمـه
شرات الصاحب الغالي فقدتبْفعلته الْبرهـان
ولا أدري مطافي وين ولا أقوى الزمن ظلمـه
خذلني وانكسرقلبي,لعى فرقى عزيز الشـان
حقيقه طعمها مرّه,,زرع فـي خافقـي سمّـه
وصرتاليوم ما أظمن أصاحب والزمن خوّان
أحس انّه قصيدي هو صديقي يرسـمالبسمـه
صدوقٍ أكتبه بايدي,,أعَبّـر جملتـي بالحـان
منقَّى صافيٍ واضح,ونورهقد سطـى العتمـه
عسى ربّي يقدّرنـي علـى ذالهـم بالنسيـان
عسى أقوى على حمليعسى أقوى على لمّه
سلامتك..
سعيد.مستغرب:حمد هاي القصيدة غريبة ..مش مثلإلى متعود أسمعة ..
حمد:لازم تراها توها مضهرة من الفرن ..والحين قصيدي بكونجيه..
سعيد:حمد ..عنبوه شبلاك ؟؟؟؟؟؟؟....إنجلبت مرة وحدة جيه .
حمدقام وطاح جاكيت تحت :سعيد حاس ببشىء غريب ..مادري بس حاس أن شىءبيستوي ..
سعيد:إستهد بالله..شبلاك يا حمد والله أنك مسوي سالفة..كلالأمور إن شاء الله طيبة ..بس أنت لا تم تفكر ..عنبوه عملية عادية ما ترزا كل هذا ..
حمد:سعيد أنت ما فاهمني ..
سعيد:والله فاهمك ..
حمد شل الجاكيت :شوما تبا ندخل داخل؟؟
سعيد:لا إله إلا الله محمد رسول الله ....يالله ..واللهيمرر هالأيام على خير..
وسارو داخل ..
الساعة 4:15........
أمسالم:بعدكن معزمات على السيرة ؟؟؟؟
موزه:هيه .....
أم سالم:أنا ماروم أتحرك .....
سلامي:أماااااااايااااااااا..شو جيه ليش تردين برمستج.
أمسالم..تمسكها من أذنها:لا يكون بشكارتج ما عندي خبر ؟؟؟
سلامي:لا محشومة ..
أم سالم:هيه تحسبت ..بعد حمدن ربكن سايرة وياكن..
مى ...تحظنيدتها:يعلنننننننننننننننني ما أخلااااااااااااااااا..
أم سالم:ياللع إنقفضنعشان نرد بسرعة ..
وسارن يتحوطن عدال مزرعتهن وهن أصلا ناويات يتحوطنوما يخلن مكان وكل ما تقول أم سالم تبا ترد يلسن يتميكرن عليها ويلست شوي وياهن ..قوم حمدان ردو البيت ولقو قوم ذياب ويلسو شوي وياهم وبعدين سارو قومذياب بيتهم ..وسار محمد وسلطان يرقدون ويلس حمدان في الصالة..بس ماحد كلهم راقدينوهو ما يبا يرقد..فيلس في الصالة يشوف الأخبار........
شمة ودموعأربع أربع:حـــمداااااااااااااان..أأأأأههههههىىىىءءء..حمـــــــــــــ.....دان .
حمدان ..يتلفت وين هالصوت ؟؟؟.....وسار عند هالصوت ..ولقا شمة تحت الدريتصيييييييييح ..
حمدان ..شلها ويالس يمسح دموعها :حبيبتيييييي..شوفيج؟؟؟
شمة ..وصيييييح:حمــــــدان ...الأرنب ما يتحرك ..
حمدان يلستوخلاها في ثبانة :ليش ؟؟..وينة هو ؟؟
شمة ..وصيح:أرنبي ما طاع ياكل وما طاعيلعب وياي ..
حمدان..شك وقال يمكن مات بس ما يبا يزيغها:لا حبيبتي ..يمكنما يريد ياكل وبعدين بياكل.
شمة ..تهز راسها:لالالالالالالالالالا..أرنبيمايريد ياكل ..
حمدان ..شلها:وينالأرنب؟؟؟
شمة :في الحديقة .......
حمدان لازم بموت مادام في الحديقة والثلج مغطي كل شىء:يالله نسير عندالأرنب..
شمة:إنزين .......
وسار عند الأرنب..ولقى الأرنب يابس ميت ..ما عرف شو يسوي وما يريد يجذب عليها..ولازم تعرف...صح أنها بتزل بس عاد مشبإيدة .
حمدان ..نزل على مستواها ..ومسك إيدها ..:سمعي حبيبتي شمة ..بخبرج ..شىء ..
شمة :شووووو؟؟
حمدان ..كيف افهما؟؟:إنتى تحبين هذا الأارنبوايد؟؟
شمة :هيه ...
حمدان:شمة هذا الأارنب حليلة مريض ....
شمة:لا هومش مريض أمس كنت ألعب وياه وعطيتة ياكل ..بس اليوم ماطاع ياكل ..ولا يلعبوياي..
حمدان :لأنة مريض..
شمة :إنزين نشلة المستشفى ..
حمدان :حبيبتي..شمة الأرنب كان مريض أمس فليل ..واليوم مات ..
شمة ودموع في عيونها :لالالاللالالالالالالا...الأرنب مااااااااااامااااااااااااات ..
حمدان :شمة ..
شمة ربعت عنة وسارت داخلويلس حمدان متلوم ياليت لو ما قتلها ...بس لازم تعرف حرام نعلمها الجذب وهي صغيرة لازم تعرف الحقيقة وبدونجذب..
الساعة 4:30....
سارن صوب القوارب واليخوت ..وعاد يددتهمتعبت من المشي ..جان تقولهم ..
أم سالم:ما روم أمشي تعبت .حشة ...ما خليتن بقعةما سرتلها..
سلامي:فديت يدتية يعلني ما اخلا منها ..
أم سالم:عن اللواتة ..وطلبي شىء ..عطشت ..
موزه:فالج طيب..إنتى بس آمري وتدللي...
أم سالم:بسعاد ماشىء سيرة سيدة البيت ..
سلامي كانت تبا تقول شىء جان تخلى موزه إيدها علىثم سلامي وتكلمها بصوت واطي:أصصص..لا تقولين شىء خليها ترتاح شوي عن تعصب وتردناالبيت بسرعة ...
نورة:إيه موزوه وين اليخت ؟؟
موزه فاجةعيونها:شدراج؟؟؟؟؟؟
سلامي:أونها ما يخصها.......
موزه تظربها على جتفها:هبييا الرويتر ..
مى :شو يعني ما تبينا نعرف؟؟؟؟
موزه:لا بس عاد ما قلتالأأخبار بتنتشر بهاي السرعة..صدق أنج رويتر..يا الدبة .....
سلامي:ويندبة ؟.!!أنا دبة ؟؟
أم سالم:شو رايكن تماطن بالكشيش؟؟؟؟؟؟..سودا الله ويهك ..كيفما فيكن مذهب..يالله جدامي ..يالله ..
مى:ورفجة يدي ..نيلس ...
أمسالم:خييييييييييبة تخيب هالطاري..........عنلاتج زاد.......
سلامي ميت من الظحك .......:الله يغشج ليش يبتي هالطاري ما تعرفين أنها ما تحب
طاريه؟
مى :قولي والله؟؟
سلامي:والله ما تعرفين أنها مطالقة وياه ؟؟
مى :لاوالله ..
سلامي:عاد الحين من بونها معصبة الحين عاد شو بهديها ..
ويلست ...يقنعنها أنها تيلس شوي .....وطاعت تيلس ..بس شوي .......
سلامي:هالعيوزكيف راسها يابس..
موزه:أصصصص عن تسمعج ..والله بتروشج بنعال ..
مى:ههههههههههههه..أتخيل شكلج...
سلامي:جب أنتى كل هالمشاكل من تحت راسجوتقد صوت مى(ورفجة يدي
(
نورة:ههههههههههههه..بس والله أنا بموت من الظحكعليكن ...تيملن وسكتن ..
أم سالم:واااااابوووووياااااااا..وشعنة يالساتتتصاصرن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هاااااااا
موزه:لا أمايا ما نصاصر ...
أم سالم:وهذامتى بيهظل؟؟؟؟؟
سلامي:الله ينطبة ..حشة من قهوة بييب..
أم سالم:لا جماإفتضح فينا وسوى ذبيحة ..مسود ويه ..
سلامي:هههههههه...بيي..
أم سالم:أناما بييلس أكثر من ما يلست ...
موزه:نورة ..سيري وشوفية شياهتأخر.
نورة :لا والله .....ليش؟؟؟؟.وأنا شو يخصني؟؟
سلامي:بعطيج سبب واحدلو وحدة منا سرنا عندهم والله ما منظهر.. لأن الموجودات عندج بقر في ألأانقليزي ..وماحد يعرف إنقليزي غيرج .
وسارت نورة لأان الكوفي مب بعيدعنهم..وفاضي ماحد فيه.. والبنات يلست يسولفن ويا يدتهن ..أونهن ما يبن يظايقنهاوتزعل وبتردهن البيت بسرعة..دخلت نورة عند الكوفيوقالولها الحين بخلصون ..وعدال الكوفي سوبر ماركت صغير...قالت بتشتري كافي وجبس حق الطريق..وما خلتشىء ما إشترته ...ويوم خلصت ..سارت تحاسب ويلست تنزل إلي إشترتة من السلة عشانيحاسبون ...
....:
ماء شاء الله كل هذا لج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة منصمة الصوتوراها..يوم لفت..شافت واحد طويل ولابس سماوي..وقف قلبها ..آآآآآآآآآآي هذا من متى هنيه؟؟؟..من الزيغة يلست مبهت فيه ....وبعدين تغشت عنة ...
حميد:السموحة ما كان قصدي أزيغج ..
نورة :كانت المحاسبة مخلصة من الحساب .....وقالتلها بكم إلى شترتة .....وهي فجت شنطتها ..
حميد:والله ما دفعين ..أنا بدفع ..
نورة..خايفة ...وما تروم تحرك لسانها .....:............لا............
حميد:عنبوه مايرزا.......
نورة:مشكور أخوي بس أنا بدفع ......بس هو ما عطاها ويه ودفع عنهاوعنة ..........
نورة:مشكور ........
عاد ذياب يا في هاي اللحظة وفيإيدينة ورد.....وهو ما كان منتبه لنورة ..
ذياب:حمييييييييييد..شو رايك بهايالباقة ؟؟؟؟؟؟
حميد:ساااكت مايريد يتكلم وياه لأنة عارف لمنو هاي ..
ذياب:والله أنها يوم بتشوفها بتنسا الزعل..ما عليك اعرف البنات يتخبلنعلى الورد ..
حميد..يبا يخطف الموقف:زينة زينة ..
ونورة فاجةعيونها..صدق هالرياييل لعابين..بعدين ذياب إنتبة لوجودها لأنهاكانت الحين بتطلع من السوبر ماركت ..
ذياب:اللللله ...مواطنات في البقعة ولاخبرتني؟؟؟
حميد:الله ينطبك ..شو سويت ؟؟؟؟؟
ذياب:شو سويت؟؟؟؟
حميد:ماشىء .........فكنى من الصدعة ..
ذياب يبا يسير عندها ........مسكة حميد
حميد:الله ينطبك ..هاي وحدة من بنات عم قوم حمد وحمدان ......
ذياب:والله !!!!!!..أشوف الطول ...
حميد:بسسسسس..والله أنت ماتستحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...عنبوه ما تحشم ...؟؟؟...
ذياب:وأنا شو قلت؟؟؟؟؟؟؟؟
حميد:فكنى يالله ..نسير.........
وظهرو برى ولقو العيوزمحتشرة .....
ذياب:هههههههههههههه..والله هاي العيوزتعيبني.........
حميد:إسكت الله ينطبك .....خلنا نسير نشوف شو عندها .........
يالسة أم سالم عند راعي الكوفي....وتكلمةبالعربي.......
أم سالم:حشةةةةةةة..عنبوه سنة ؟؟من متى نحننترياكم تيبون لنا قهوة ولا هظلتها..لو سرتو بوظبي..ما يبطون إمرة بييبونة عندكبسرعة ..فقتكم ويا مطعم ..ولو تشوف عندنا في بوظبي..مب شرات مالك أنفففف..شوهالصور إلى معلقنها في المطعم ما تستحي على ويهك..عندنا بنات عيب...حرام أنكم ماعنكم مذهب .....
نورة توها وصلت عند يدتها....:أمااايااااااااا..تعالي..شوسوين؟؟؟؟
أم سالم:إنتى وين سرتي؟؟مب منج من إلى يهظلكن ولا أنتن مادواكن إلا قب يظايلكن ..مسودات ويه ..
نورة:أمايا سرت أشتري كافيوجبس..
أم سالم:شحقة بعد هذا؟؟؟؟؟؟؟
سلامي..ومى وموزهخلاص ماتنمن الظحك على موقف يدتها يوم تهد على الإنقليزي وهوما يعرف شو تقول وهو يالس يرطنعليها وهي تتحسبة يهد عليها وهي تزيد ..
نورة:عنلاتكن ....يالساتتظحن؟؟
سلامي:هههههههههههه..لو شفتي يدتج ..والله ما رمت أسكت من الظحك ..
وصل ذياب وحميد ...........
ذياب:خالتية .......شفيج؟؟؟؟
أمسالم:هذا مسود ويه طالبة قهوة ولا هظلة..حشة بعد لو بفلوسة مسود ويه ..
ذياب:صدق أنة ما يستحي على ويه ......إستريحي خالتية وانا بشوف شومستوي...
أم سالم:حميد عيل ما سرتو ؟؟؟؟
حميد:يلسنا ويا قوم حمدانوبعدين خطفنا على السوبر ماركت عشان نشتري شىء ناكلة ..
أم سالم:قرب أبوي ..قرب...
حميدمستحي وين ييلس عندهن فيلس على طاولة إلى عدالهن بس شويبعيد عنهن ..
أم سالم :وشلة ساير بعيد؟؟
حميد:شو رايج خالتية إتين هنيه ...
وسارت أمسالم عنده ويلس تسولف وياه ....وبعدين يا ذياب ..وسولف وياها ذياب بموت على العيايز وسوالفهن ..
سلامي:الدبة ........ليشبطيتي؟؟؟؟
نورة:سرت أشتري كافي وجبسوعصاير..
موزه:إنزييييييييييييييييييين..........وبعدين؟؟
سلامي:ههههههههههههه......
نورة :تعرف منو لقيت؟؟؟؟؟
سلامي:أدري السماوي........
نورة :آآآآآآآه..والله زيغني .........كان وراي ولا دريتبة ...
مى:وبعدين ؟؟؟؟؟
نورة :تصدقن هو إلىدفع ما طاع يخليني ادفع ...
موزه:مادري شو عايبنج فيه .....والله الثانياحلا ..تحسينة ربشة ..
سلامي:لا السماوي أحلى .........هاديوجذاب..
نورة:يييييييييييييييييييهااااااااااااااا.........بس شو تبنبالرياييل؟؟؟
سلامي:ما توقعت أنا نيلس وهم مجابلينا ......والله لو درا سعيدولا محمد ليقصبوني...
مى:هههههههههه..الحمد لله أمايا عندنا ولا بتلقينالقبور عند الباب..
نورة :بس عاد يالله نسير البيت ...
مى:لا ماريد ............
قامت نورة ............وشافتها أم سالم ..
أم سالم ...تتحسبها سلامي:شفيج؟؟؟؟؟؟؟
نورة:أمايا يالله تأخرنا نردالبيت ...
أم سالم: يا مكر هالبنات ..منو إلى يالس يقول يبا ييلس؟؟؟
نورة :أمايا خلاص نرد البيت .
أم سالم :يالله .........
حميد:يالله فمانالله ..ما تبين خالتية نوصلكم ؟؟؟؟
أم سالم:مشكور يا ولدي نبانمشي..
ذياب:عيل فمان الله ...وطلعو من الكوفي هم قبل..
وهم عندالباب ...حميد مط الباقة من عند ذياب..
ذياب:حوووووووووو..هايمالتي..
حميد:سكت لا هفك على راسك.......
وحطى الباقة عدال مال نورة ..وسار ..
سلامي:وقسم بالله شفتة مخلى الباقة عدال مالج نوروة ..
نورة :شوووووووووووو؟؟
موزه:ياا ويل حالي......بعد ورد يخلون ..شعليجنوروه..
وسارن عاد هن بظهرن من الكوفي وشلت نورة مالها والوردة وكانقلبها يدق بقو يوم شلت باقة الورد ومحمرة ...وكلهن يالسات يغايضن ويعلقن ....وفي الدرب...
أم سالم:خيييييييييييييييبة ..عنبوه في متن ينخلق فيالآدمي جيه؟؟
سلامي:ماء شاء الله ممتنة ....
موزه:هههههه.مىتخيلي يطيحفوقج؟؟
مى:بسم الله علية ...
أم سالم:حرام هذا لو يدربحونة من فوق يبل ما إيهشىء...
سلامي:هههههههههههه..حليلة ..
أم سالم:حشة بلاد الكفرا يشيب راسك منها ...
الساعة 4:20 ..الظهر...
موضي في غرفتها ما ياها رقاد..ليشأنا جيه أفكر فيه؟؟..معاد ما شفتة بس مرتين ..ليش هو مسوي جيه فيني؟؟...غمضت عيونها بقو..لالالالالالالالالا أنا ما فكر فيه هو ما يعني ليبشىء ...بس أول مرة أشوف إنسان وأتأثر فيه جيه ..شمعناهذااااااااا؟؟؟..شمعنااااااا؟؟؟...معقولة حبيتة ؟؟لامستحيل ...كيف أحب شخص ولا مرة كلمتة بس شفتة ؟؟؟...هذا إلى يسمونة حب من أول نظرة؟؟؟؟...لالالالالالالا وين الحب ووين أنا .؟؟..أنا آخر شىء أفكر فيه هو الحب .مستحيل ..بس يمكن شكلة حلو وأسلوبة ويا اليهال جذبني بس لا أزيد ولا أقل....وحتىلو حبيتة شكلة كبير أكبر عني أنا أصغر عنة ...مستحيل أخذ واحد أكبر عني ..أريد واحدكبري....أأأأأأأأوووووووووهووو أنا بشو أفكر ..أنا لازم أشلة من مخي ....لأن إليأسوية مش طبيعي وتفكيري زاد يوم عن يوم ...وأنا مسوية من عمري وهو يمكن خاطب ولايمكن معرس ...صدق هبالة ....أحسن شىء أسير وسبح أبرك لي عن هالأفكار إلى ما فيهافايدة ...........وسارت تسبح ..
الساعة 4:30....العصر...........
حمدان في الصالة يفكر شو سوى بشمة ..بس لازمتعرف أن الأرنب مات ....مايحب يجذب واليهال حرام ينجذب عليهم ..يعني لو مش منةبتعرف من حد ثاني..بس شمة ما طاعت تظهر من غرفتها تصيح وسار عندها بس ما طاعتتسكت ورقدة وهي تصيح ..فهذا الموقف تذكر يوم كان عندة ضفدع وكانت مهرة تكرةالضفادع وهو حب الضفادع من فلم " توم سوير" من كثر ما يشوفة ..حب الضفادع وكاندوم يزيغ مهرة وكانت تصيح ..وبعدين تعودة عليه ويلست تلعب ويا الضفدع..وكانت دومسير عند أبوها وتحشرة أريد مثل ضفدع حمدان وبوها تلعوز يدور على ضفادع لين مايابلها ..ويوم يابلها كانت تغايضة وتلعب وياه ومرة كانو يلعبون في الشارعبالضفادع..لين ما وطى ولد يرانهم ضفدعها بالسيكل بس ما شافة مش قاصدالولد..ويلست تصيح على الضفدع وسوت مثل ما سوت شمة من كثر صايحها رقدت ..وبعدين دفنو الضفدع ..ههههه أونا نقرا علية الفاتحة والله أيام ..آآآآآآآآآآآآآآآه يامهرة..سرتي عني ويت وحدة تشبهج في كل شىء..الله يعيني شوبسوي ؟؟..كيف الدنيا صغيرة ..
الساعة 4:30........
حمد في الصالة ..وسعيد نازل من الدري........
سعيد:صليت؟؟؟
حمد:الصلاه علىالنبي......
سعيد:بصلي وبييك........
حمد:أوكية ...........
سار المطبخوصب كوب عصير تفاح وسار الغرفتة وشل جاكيتة وقفازات ..وظهر برى ويلسفي الحديقة ......وبعدين يوم خلص سعيد سار عندة ........
سعيد:ها حمد ..علومك؟؟
حمد:طيبة ....
سعيد:حمد شورايك نظر؟؟؟؟والله مليت من يلست البيت ....
حمد:مافيني ماريد أشوف حد ولا حد يشوفني.....
سعيد:حمد حرام تيودهالجمال كلة في البيت ..ظهر...
حمد:ههههههه..أي جمال الله يخليك ...؟
سعيد:تبا الصدق ياليت لو عندي بس نص جمالك ..
حمد:لا أحمد ربك ..أنتجيه والبنات يترابعن وراك ..دخيلك ما فينا على الجمال..
سعيد:تعرف عرفت بناتوايد بس مثل مى ما شفت ..
حمد:ههههههههه..مى!!!!!!!؟؟
سعيد:هي ليشمستغرب؟؟
حمد:ماشىء بس جيه ..
سعيد:كنت بخطبها بس عاد يوم نرد إن شاءالله ...
حمد:الله يوفقك إن شاء الله ..تستاهل كل خير والله...
سعيد:إن شاءالله
...
حمد:أدري بإلى تبا تقولة ..وبجاوبة قبل لاتسأله ...أنا لين الحين مافكر بالعرس ..
سعيد:ليش؟؟؟؟؟؟!!!!!
حمد..فصخ القفازات ..ويشربالعصير:مادري ....لا تسألني مادري..
سعيد:تحسبتك تبا موزه بنت عمي سالم؟؟
حمد قام ...وسار صوب الورد ...:هيه أباه ....
سعيد سار عندة ....:يومتباها ليش ما تخطبها ؟؟؟؟
حمدقص وردة وخلى إيدة على شوجها لين ما صبالدم من صبعة :شفت كيف الدم يصب من صبعي أنا جيه ..والله يا سعيد أن ماحد يدريبحالي .....
سعيد:إنزين ياحمد..هذا إلى سوي بعمرك مب زين ..قول أنا ولد عمك ..وربيعك من كنا صغار مش ولد عم أخو لك ....
حمد لبس نظارتة الشمسية :تبا سيروياي؟؟؟
سعيد:وين ؟؟؟..
حمد:بمشي برى في الحارة ويمكن أسير الحديقة ..
سعيد:صبر بييب جاكيتي ...
حمد:أوكية ..........
سعيد ما يحب يظغطعلية لأن حمد يوم يكون زعلان ما يحب يقول شىءلين بروحة ما يتكلم ويوم يكونزعلان يحب يمشى ويكون ساكت ..ياب سعيد جاكيتةوسار وياه ..
الساعة ..4:35.......
يوم ردن أم سالم راحت توطي راسها..والبنات سارن غرفهن .....فيصالة البنات ..
موزه:الصراحة رحلة اليوم أحلى رحلة سرتها من وصلت بريطانيا .
سلامي:والله فجى عورني من كثر ما ظحك ....أمايا فطستني يوم تمت تهد على هذاكالإنقليزي ..
موزه:ههههههههههه..والله نكتة ..
مى:بس أحلى شىء يوم تلاقيناويا بعض الناس.
نورة :عنبوه بسكن ...طول الدرب يالسات تتكلمن عنهم ...ماشبعتن؟
سلامي:لا حبيبتي الحين إنتي في الساحة الأخبارية ..لازم يني كل شوي نتكلمعنج...
موزه:بالمبارك متى العرس؟؟؟
نورة:إييييييييييه ..شعندكن أي عرس اللهيهديكن .
سلامي:بعد شو ....الورد وصلنا والكلام تكلمنا بعد شو نتريا؟؟؟
موزه....ماسكة إيدينها مع بعض:مثل الأفلام المصرية "بحبك وبتحبينيونتقوز"..الللللللله والله في خاطري يستوي عرس.
سلامي:صدق والله ..في خاطري بعدأنا..
نورة :لا والله مب صاحيات ..فيكن مس..
مى:هههههههه..عادي أختي ...ليشالعرس حرام؟؟؟
نورة :بسير غرفتية أبرك لي...
سلامي:ويلسي تأمليالورد....وحلمي بالسماوي...
نورة:ستيوبد..
سلامي:أقول موزوه..أنا غرت أريدورد ..متى سلطان بييب ورد؟؟؟
مى:بتبطين ..
سلامي:جب إنتى ..بييب لي ..أحسنعن سعيد..
مى:والعثرة من سعيد..الحين تلقينة ويا وحدة منهالحمر...
موزوه..فاجة عيونها:مى بسم الله عليج شو ياج ؟؟؟؟
مى:بعد شو ..غسلت إيدي منه ..بصابون وديتول وشامبو ...
سلامي:يهون ؟!!!!
مى:واللهأفعالة الشينة ..هي إلى تخلي الواحد يكرهه ....
موزوه:لا هالكلام مب منالقلب...

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 21-04-07, 02:16 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء 36
الساعة 4:49....
ظهرت من الحمام وسارت عند الكبت تشوف شو تلبس..يوم سارتتشل تنورة شافت كاب حمدان..ظحكت وشلت وسارت ويلست على الكرسيوتذكرت يومكان ياينهم وبعدين سار وسوى الدب لقوم هند..وتذكرت كيف كان يظحك يوم كان يلاعبقوم هندوكيف كانت معصبة عليه.. بعدين تذكرت أنه أمها قالت بسير عندهم فليلسارت عند أمها عشان تشوفها متى بالضبط بسيرون..سارت غرفتها..لأن أمهاماترقد ولو كانت راقدة بتقوم .......دقت الباب..
موضي:يمةةةةةةةةةةةةة...
أم خالد...كانت منسدحة على الشبرية :خير؟؟

موضي:سارت جدامها...يمة متىمنسير عند قوم موزه؟؟؟
أم خالد:موضي.......ليش ظاهرة بالروب؟؟
موضي...ياويليالحين بتعصب عليةجان تقول:عشان أشوف لو منسير عند قوم موزه ألبس شىء حلو ..
أم خالد:سيري يمة لبسي وبعدين تعالي..
موضي:يعني منسيرعندهم...
أم خالد:بشاور أبوج.....
موضي برطمت:لالالالالالالالالا...
أمخالد:لازم نخبر ابوج....
موضي:أوكية ...ما ظنى بقول شىء.....
أم خالد:يصيرخير....
موضي:يعني عادي؟؟؟؟
أم خالد:يا يمة أول شىء سيري لبسي وبعدين يصيرخير...
موضي:إن شاااااء الله ...
وسارت غرفتها وتدعي ربها أن أبوها يوافقيخليها تسير عند قوم موزه .......
الساعة 4:60.......
في الصالة .....موزه ظهرت من غرفتها ..وسارت عند سلامي......
دقت الباب وبعديندخلت لقت سلامي يالسة على الأرض وتصفح المجلة وعلى يمينها كافيوبيبسيويالسة تاكل..
موزه:إييييييييه ..بسج من الكافي عنبوهشفيج؟؟؟؟؟
سلامي:إنتى ما يخصج......
موزه:كيفج يوم تغدين مثل الدرام قولي شويخصني وبعدين أخوي يكنسل ويزتج..
سلامي:آآآآآآآآآآآآآآآه عاد إلاأخوج...والعافية أكيه الدرب..
موزه:يا مكر هالبنات ..
سلامي:أففففففف ....جنج ذا سابجكت ..
موزه:اللللللله ..شو سوين ؟؟؟
سلامي:لقيت هالمجلة فيالستور ..عيبتني وشليتها..
موزه يلست عدالها...:مالت شو؟؟؟
سلامي:كل شىء ..
موزه:أشوف........
ويلسن يشوفن المجلة ..لين ما وصلن عند فساتينالعرس..
سلامي:الللللللللللللللللللللله ..محلاتهن ..
موزه:رقيص ..حلو هالفستان......منو مصممنة ؟؟
سلامي:أشوف......أسمة مكتوب بالفرنسي...بسخبال فساتينة ..
موزه:سلامي ...صدق هالصيف العرس؟؟!!
سلامي..تجلب الصفحة .مثل إلى لايعة جبدة :منو قال؟؟
موزه:سمعت..
سلامي ..حطت إيدها على خدها ...:أخوج يهاذي..
موزه..فصخت شيلتها وفجت الشباصة ونسدحت عدالسلاميومخلية إيدها على راسها:إنزين..عادي ليش ما تخلينة هالصيف واللهوناسة..فخاطري أسير عرس
سلاميبنقمة:أوكية حبيبتي ما دام في خاطرج ليش ماتكونين إنتى العروس؟؟؟
موزهعقدةحياتها:لالالالالالالا....
سلامي:ليش؟؟؟..تراج تبين عرس...!!
موزه:لا ماريد ....
سلامي:عيل لا تقولين ليش ما ريد العرس في الصيف ...
موزه:الله يعينك ياخوي..
سلامي:صدق والله ..الله يعينة يوم بعرف ماريده..
موزه..فاجةعيونها:شووووووووووووووو؟؟
سلامي:خلاص كنسلت ويزتة ...
موزه ..عدلتيلستها:بذمتج؟؟؟؟؟؟؟؟..
سلامي:هيه ..ليش غصب أخذه؟؟؟
موزه:لا البنت مب صاحية ...
سلامي:لا حبيبتي صاحية ..ماريده ..غصب؟؟...
موزه:ليش شوإستوى؟؟
سلامي:ماشىء بس جيه دقت في راسي...
موزه:خلي عنج هالرمسة ..وياللهخلينا نطلع برى ..مليت من داخل..
سلاميبخبث:علومحمد؟؟؟؟؟؟
موزه:حمد!!!!!!!!
سلامي:ليش ما دق؟؟؟؟؟؟؟
موزه:لا ماظنى....
سلامي..تغمزلها..وتأشر على التيلفون:شو رايج؟؟؟؟؟؟
موزه:إنتىتتكلمين أنا ما بتكلم ......
سلامي:أوكية ..........
الساعة 5:10..........
في الحديقة .....عدال البحيرة ..
حمد..يقرا الجريدة ..وسعيد ..مخلي ريل على ريل ..ويتأفف متملل..
سعيد:حمد والله مليت ..خلنانسير مكان ثاني..
حمد:ليش هنيه ماشىءبنات؟؟؟
سعيد:لاااااااااااااااااااحوووووووووول....كل ما قول شىء قلت بنات .
حمد:شدراني بك ؟؟...يوم نوديك في مكان ما فية بنات ما يعيبك ....
سعيد:إنزين شوف أنت ماحد في الحديقة ..غير هالشواب..ما تمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله يوم أشوفهم أحس شيبه مثلهم ....
حمد:وشوفيهم الشواب؟؟؟بيي يوموبتكون مثلهم ...
سعيد:إنزين ...والحل؟؟؟
حمد:قريت عن العراقيين حليهم؟؟؟
سعيد:ما حب الأخبار ...الأخبار ترفع الضغط..
حمد:والبنات ينزلنالظغط؟؟؟
سعيد..قام :أنت اليوم من الصبح مب صاحي ما فيني أيلس وظارب وياك ..
حمد..يطالعه بعين:عطني مقفاك.....
سعيد:لا بس بحوط عند هالعيايز بسولفوياهن أبرك عن اليلسة وياك نرضي بالموجود
حمد: هههههههههه ..يعني ماشىء بناتردينا على العيايز؟؟
سعيديطالعة بعين:والله العين ما ترغب فيهن بس عاد شونسوي ماحد غيرهن في الحديقة .
حمد:فداعة الرحمن ......
سار سعيد يمشي فيالحديقة ..بس بعدة ما إبتعد عن حمد....وإلا وشوية ياه تيلفون ...
سعيد..يوم شافالرقم...:مرحبا ااا ...
سلامي:هلااااااااااا والله ..بأغلى أخو في الدنيا .....
سعيديظحك:هههههههه ...أم كشة شحالج؟؟؟؟؟؟؟؟..واللهإشتقتلج.....
سلامي:وأنا بعد..فديتك والله ...شحالكم ؟؟..شخباركم ؟؟؟عنبوه لادق ولا تسأل عنا؟؟
سعيد:ههههه....والله إنشغلنا..
موزة تقرص سلامي:سلاميقولي وين حمد؟؟
سلامي تنزل التيلفون :صبري الدبة ..
سعيد:حوووووووينج؟؟؟؟
سلامي:هاااااا..وياك.....إنزين شحالك وشحال حمد؟؟
سعيد:بخير يسرجالحال ...من صوبكم ؟؟
سلامي:كلنا بخير..ويسلمون عليكم ...
سعيد:الله يسلمهم ...شحال أمايا شيخة ؟؟؟
سلامي:ترقص...ما تشكي باس..
سعيد:سلمي عليها وايد ..
سلامي :يبلغ..
سعيد:شو سوين ؟؟؟؟؟..ليش مارقدتي؟؟
سلامي:هههههههه..ماروم أرقد وما عرف شو قالالدكتور..
سعيد:أهااااااااااااا..يا روتر..يعني تبين العلوم؟؟
سلامي:ياللهقولي شو قال الدكتور؟؟؟
سعيد:أول شىء حد عندج؟؟؟..لو حد قوليبخير..
سلامي:بخير..
سعيد:موزه؟؟؟؟
سلامي:هيه....
سعيد:عيلإسمحيلي ما بقولج..
سلامي:ورفجة قول..
سعيد:ماتخبرين؟؟؟
سلامي:لا...
سعيد:بعد كم من يوم بسوي حمد عملية ..
منسمعت سلامي كلامة مسكت على ثمها ومسكت عمرها عشان موزه ما تلاحظها ...
سعيد:سلااااامي؟؟
سلامي..ماسكة عمرها عن صيح..لأن قالو مافيه شىء ..كيف الحين عملية وخايفة شىء يستوي:وياك...
سعيد:سلامي...أمنتج لاتخبرين حد ....ماحد يدري غير عيال عمي وإنتي..
سلامي:لا تخاف ..طمن من هالناحية ..إنزين وربيعك الحين حالتة زينة ؟؟؟
سعيد:بخير ...بس تعرفينة مأذني وايديوسوس..
سلامي:عملية يعني خطيرة ؟؟؟
سعيد:لاعادي...
سلامي:صدق؟؟؟
سعيد:والله ..الدكتور مب أول مرة يسويها وهو مب أولواحد ولا آخر واحد بس تعرفينة خايف ..بس هذا كل شىء...
سلامي:دخيلك يا سعيدتخبرني كل شىء أول بأول ..وغلات الغالي عندك..
سعيد:هههههه.فالج طيب ..بس صدقينيعادي ..لا تخافين ..مب خطيرة طمني..
سلامي: إن شاااااءالله ....الله يوفقكم ...
سعيد:سلامي وين موزه؟؟؟؟؟
سلامي:عدالي..
سعيد:عرفتشىء؟؟؟؟؟
سلامي:لا....ما ظني...
سعيد:عطيني ياها بقولهاشىء....
سلامي..تعطي التيلفون لموزه.....وسعيد سار عند حمد.......يوم وصلعند حمد......
سعيد:حيالله موزه بنت عمي سالم شحالج؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد من سمع طاريموزة يلس يطالع سعيد ..يتحسبة يجذب علية ويبا يطفربة وأونة يكلم موزه وهو مناكما يكلمها ..
موزه:الله يحييك ..شحالك سعيد؟؟؟
سعيد:بخير وسهالة ..شحالجإنتى؟؟؟؟؟ربج بخير؟؟
موزه:بخير الحمد لله ..
سعيدأونة:حمد حمد بخيرعدالي تبينة؟؟؟؟
موزهفاجة عيونها حليلها ما طرت حمد ..هذايهاذي؟؟...حمد يطالع سعيدمستغرب موزه تسأل عنة وبعد عند سعيد؟؟..جانيعطي التيلفون لحمد..حمد إستانس أنة بكلم موزه ..وفخاطرة يبا يكلمها بعد كل إليإستواله ويتمنا بس يسمع صوتها..ويحس أنها تهتم فيه وتسأل عنة ..
حمد:ألوووو..
موزه:.........
حمد..عصب على سعيد ....يتحسبة كانيجذب علية وما كان يرمس موزه بس كان يغايضة ومخلى عمرة يرمس موزه .....
حمدمعصب:فقتككككك ..يااااااااااالسباااااااااااااااااااااال..عنلاتك (يبا يفر التيلفون)..
سعيد:هههههههههههههههه..ورفجة حمد ..حرام عليك بكم شارنة ...لا تفرة
..
حمد:وحليلي تحسبت صدق موزه على التيلفون وفرحت من الخاطر وعثرك تجذبعلية ..والله إلا بتي وين بسير عني ....إلا بتصفع ..
موزه تسمع حمد وسعيد وهميضاربون ..
سعيد:واللللللللله العظيم هيه على التيلفون تكلم ..
حمد:تعالمسود ويه وين على التيلفون؟؟..بعدين إنتبة أنها صدق على التيلفون وهو ماإنتبة ..جان يسكت ....
حمد:...............
موزهماسمعت حديهاد:ألووو..
حمد:مرحباااااااا..
موزه:...........
حمد:شحالجموزه؟؟؟
موزه..بصيح...من زمان فخاطرها تكلمة ...وتسمع صوتة :أنا بخير ..أنتشحالك؟؟
حمد:مادام سمعت صوتج أنا بخير..السموحة موزه ..تحسبة كان يقص علية ...
موزه..ياويييييييلي..:......بالحل......
حمد:ليشساكتة؟؟
موزه:حمد متى بتي؟؟
حمد:إن شاء الله جريب..
موزه:يعنياليوم؟؟؟؟
حمد:......................................... لا مش اليوم بس إنشاء الله جريب ..
موزه:يعني متى ؟؟؟
حمد:يمكن الأسبوع الياي..
موزه ..إنصدمت :الأسبوعالياااااااااااي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..ليش؟؟؟؟
حمد:الفحوصات بعدها ماخلصت وأبوية مطرشني عندة كم من شغل هنيه ويوم بخلص برد.
موزه ..ياها إكتئاب : أهااااااااااا..
حمد:شحال الأهل؟؟؟
موزه:كلهم بخير..يسلمون عليك ..
حمد:الله يسلمهم ..
موزه...............:حمد..
حمد:عونج..
موزهمستحية:حمدبسكر...
كانت تقولها بس هي ما تبا تقولها تبا تتكلم وياه بس عاد ما تقدر تكلمةوايد ..
حمد:تو الناس..
موزه:....................
في هاي اللحظةدشت مى..
مى:شووووووو سون؟؟؟؟؟
سلامي...بخبث:نكلمسعيد..
مى:الفاااايدة إلا جان سعيد ....يعلني بلاه..
سلامي:موزه عطينيالتيلفون ..
حمد:موووووووزه ...ليش ما تردين ؟؟؟
موزه:حمد سلامي تباالتيلفون ..
حمد:لا موزه أريد أقولج ..
شلتة سلامي:هلاحمد..
حمد:وإنتى ليش دازة بالوية ؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههه....أنت ثورما تفهم البنت ما تقدر تكلمك تستحي..
حمد:وإنتى ما تستحيين؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههه..أنا لا ..أنت مثل قوم سعيد ومحمد..
حمد:صدق أنأخوج سعيد ...
سلامي:شوفيه سعيد يعنلي فداه ؟؟؟
حمد:ما فيه غيرالخير....شو تبين ..يا من لوعتي بجبدة ؟؟؟
سلامي:أهاااااااااااااا ..موزهيقولج حمد أنة أفتك يوم سار عنج..
حمد:عنلاتج يا أم لساانين ..متى قلتجيه؟؟؟...جان يسمع موزه ..
موزه:حمد ما يقول جيه ..
حمد:وووووووو...قفطوها دواج مسودة ويه ...أصلا تعرف أني ما قول جيه ..
سلامي:موزه صدقيني قال جيه ..
حمد:سلمي عليها واااااايد ..وخليهافي عيونج لو تبا أي شىء قوليلي ...ولا صيحونها ..والله لو حد قالها شىء بنفيه منالوجود..سمعتي؟؟؟؟...بنفيييييييه
سلامي:تعالي تعالي سمعي شو يالس يقول ....هالكثر الحب يسوي........
مى:إيه إنتى ما تستحين جيه تتكلمين عندة؟؟
سلامي:جب إنتى ...هذا مثل سعيدان أخوي..
حمد كان عاطي التيلفونلسعيد وسمع سلامي يوم تقول جيه..
سعيد:إإإإإإإإإإإإيه أم لسانين منو سعيدان؟؟؟؟؟؟هااااااااااا
سلامي:بسم الله .. متى سمعتني؟؟صدق يني..
سعيد:أناسعيد ..تاج راسج ..كم مرة أقولجسعييييييييييييييييييد؟؟؟؟؟هااااااااااااااا
سلامي:سعيد وسعيدان وسعود كلهنفس الشىء....
سعيد:خليني أيي البيت براويج شو بسوي لج ..
مى:قولية تقولك مى ..أنت مش جيه أنت سعدااااااااااان ..يعنيقرد...
سلامي+موزه:كككككككككككك..ههههههههههههه
سعيد:منو إلى يقول أنىسعدان ؟؟؟؟؟
سلامي:مى...
سعيدإستااااااااااانس..أخيرا بكلمها.. ياقلبي :مى؟؟؟؟.......عطيني ياها ...
سلامي تعطي مى التيلفون :ندوجيباج..
مى:أناااااااااااا أكلمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟يحلم ..
سلامي:سمعت شوقالت؟؟
سعيد:ليش شو سويت لها ؟؟؟
سلامي:يقولج شو سوى ؟؟؟
مى:قوليةليش ما يعرف أن ناس متكلمين فيني وبعد كم من شهر بكون حرمة ريال؟؟
سعيد من سمعهالكلام قلبة عورة:جذاااااابةووالله أنجتجذبيييييين ......يهببببببببي
مى ..شلت التيلفون :ليشجذابة ؟؟؟؟
سعيد:ماحد قالي..
مى:وأنت شو يخصك ؟؟؟
سعيد :شو شو يخصنيأنا ولد عمج ..
مى:والعافية شو يعني؟؟؟؟
سعيد:إييييييييييه عنلاتج يومبرد بخطبج ..سمعتي بخطبج..
مىمن سمعت كلامة فرت التيلفون علىسلامي..تمنت الأرض إنشقت وبلعتها ولا تسمع هالكلمة ..
سلامي..شلتالتيلفون :سعود شو قتلها.....؟؟؟؟
سعيد:هههههههه..ماشىء خليها تخبرج ...
سلامي:قووووووولي......
سعيد:وايد عاطينج ويه يالله جلبي ويهج ..وسلمي على الأاهل ..وحبي امايا شيخة على راسي قوليها منعندي...باي
سلامي:سعووووووود ..سعيييييييدان ..صبر.......شوفن سكر مايستحي.......
موزه:شو قالج؟؟؟؟؟
سلامي:قولي شو قالج؟؟؟؟؟
مى:ماقالي شىء..............
سلامي:لو ما قالج شىء ما بتفرين التيلفون جيه عليةوبتحمرين مثل الطماطة قولي...
مى:مقواه أخوج ...سباااااااااااااااااااااااال أكرهه..
سلامي:إلحقي شىء قالها ولا ما بسويجيه ..قووووووووووووووولي....يالله ذليتينا ...
ظهرت عنهن مى ............
سلامي:عنلاتها ..ولا خبرتني ....والله إلا بظهر الكلام منها تباولا ما تبا ..غصبنا عنها ...
موزه:وإنتى شو تبينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي....تظحكبخبث:شعيج إنتى ...؟؟؟؟؟..وظربتها على بطنها...
موزه:خييييييييييييبة ..مدفشج..
سلامي تقلد صوت حمد: سلمي عليها واااااايد وخليها في عيونج لوتبا أي شىء قوليلي ولا صيحونها..والله لو حد قالها شىء بنفيه منالوجود..بنفييييييييه
موزه.......:هههههههه.....وإنتى شوحارنج؟؟
سلامي:حارني هاللوح إلى عندي......أنتفشعري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....لوووووووووووح ..
موزه:ههههههههههههه....لا سبينأخوي...
سلامي:ماااالت عليج إنتى وخوج............
موزه:ههههه ..قومييالله نسير برى ....
سلامي:يالله .......
موزه:بدلي ملابسج الجو برى بارد ....
سلامي:ماروم أبدل...كندورتي غاوية وحلوة .........
موزه:كيفج ..........يالله ويهنااااااا......
وظهرن من غرفة سلامي........
سلامي:صبريصبري...........
موزه:شووووو؟؟؟
سلامي:راعية السماوي ..نسيرعندها؟؟؟
موزه:يمكن راقدة ....
سلامي:الحين الساعة 5 وشىء بسها منالرقاد........
موزه:يالله ..........
سلامي...........دق الباب بقو ........
موزه:هههههه...إيييه شو جيه ؟؟حد يدق الباب جيه ؟؟؟
سلامي:ههههههعشان تعرف أن سلامة بتدخل الغرفة .......
موزه:عاد إلى يسمع بنت زايد..وياويهج..يالله دخلي.........
دخلن غرفتها لقنها باااااااردة ومبندةالليتاتوهي راقدة..سارت الدفشة وفجت الليتات وفجت الدريشة وبعدين سارتتغلس عليها وتمط اللحاف.
نورة:سلااااااااامي..الله لا بليتنا شفيجداشة تقول عاصوف؟؟؟؟

سلامي:هههههههههه..عشان تقومين ..يالله ..قومي بسج .......
نورة ردة اللحاف :خليني أرقد.....
سلامي:موزوه وينالورد؟؟؟؟؟
موزه:ههههههههه..مادري....لا أكوه يا ويل حالي بعد مخلتنة فيالمزهرية ..
سلامي:لازم السماوي يايبنه ..
نورة:اللهم طولج يا روح..خلن الريال فحالة..عنبوه من الصبح يالسات تقرضة ماشبعتن؟؟
سلامي:ووووووووووووول حشة كلتينا بقشرونا ..
موزه تغمز حقسلامي:ما يهون......
سلامي:عاد المشكلة الحين كيف منشوفة مرة ثانية ...
موزه:صدق والله هاي المشكلة .......
نورة :هيه والله .........
يلسن يظحكن عليها يوم قالت جيه ..
سلامي ...تتقرب من نورة :تحبينة؟؟؟؟؟
نورة:!!!!!!!!!!! أحبة؟!!!!!
موزه:هيه تحبينة ولالا؟؟؟؟؟
نورة:تعرفن درب الباب ؟؟؟؟؟..يالله جلبن ويهكن .
سلامي:آآآآآآآآآآآآآآآه يا السماوي.....أحبة موزوه أحبة ..
نورة..طالعها بعين.........حبتج اليرادة ..
موزه:هههههههههههههه....سلامي بسير ألبسسماوي...
سلامي:واااااااااااع لاعت جبدي ما دام هذااا لبسسماوي..
نورة:وبعددددددددددددددددين ؟؟؟؟؟
سلامي:موزوه...يالله نسيرخليها ما منخبرها الخبر الحلو إلى يايات نخبرها به ..
موزه:صدق والله ..يالله ....ويهنا .....
نورة :صبرن .......عنلاتج يا أم لسانين ..خبريني...
سلامي:موزوه مب جنها يالسة تسب؟؟؟؟؟
موزه..تحك راسها :هيوالله ...نسير يوم بتكلمنها بأدب منخبرها ...
نورة:عنلاتكن مب جني أكبر عنكن؟؟؟؟
سلامي ..وموزه عند الباب ..:تبين تعرفين يالله قومي ونظهربرى..
نورة:إنزين يا من عيفتنة حياته......
سلامي:بس يوم بسمعين الخبر مابتعافينها...........
نورة:الله يعين ..منج ومن أخبارج........
وظهرنت منغرفتها بعد ما غلسن عليها..وسارت موزه إتي بجاكيتها عشان بسير برى..وسلاميما طاعت تلبس على قولتها كندورتها غاوية..سارن الصالة ومالقت حد فيها ويوموايجن من الدريشة شافن كلهم في الحديقة يالسين..
موزه:سلامي..........سلطان
..
سلامي:وينه؟؟؟؟؟؟؟
موزه:عدالعمي علي يالس..
سلامي:بسم الله شوفي شقايل يظحك......
موزه..تظربها:بسمالله علية ..عن تاكلينة ...
سلامي:يالله نظهر نسير عندهم ...............
وشافت سلامي فيالصالة نظارة شمسية..ما تعرف مالت منو ..شلتهاوسارت الستور ويابت جوتيوموزه ميتة من الظحك عليها..ويوم ظهرن برى ....
كلهم يلسو يظحكون علىسلامي..
محمد:سلاااااااااااااااااااااااااااااامي..
سلامي..أونها ما عاطية ويه:خيييييييييييييييير..
محمد:وين بسيرين حفلةتنكرية ؟؟؟؟؟
سلامي:سخيف..............
سلطان:سلامي ذكرتيني بذبابة تسيتسي..
سلامي:جب أنت ..عنلاتك...
منصور(عمها):خلوها حليلها وايدمتأثرة بالموضة..
سلامي:عمممممممممممممممممممممي....
أم سالم:إييييييه مسودةويه ..حد يرد على ولد عمة جيه؟؟؟
سلاميبصوت واطيلموزه:يت الحينالعنصرية..(تراها تحب الأولاد أكثر عن البنات ...وما تحب البنت تعلي صوتها ولا تهدعلى ريال(
موزه:ههههههههههه....
أم محمد:أمي بنتي شو لابسة ؟؟؟..قلن اللبسعندج؟؟؟
سلامي:أماايا هذا عايبني.......
محمد:ورفجة هات تيلفونك بصورها ..حرام نفوت الصورة ..
سلامي:حمووووود والله لو ما سكتت لدوس في بطنك مسودويه ....
سلطان:ههههههه..بموت ..سيري غيري لبسج .
موزه:سلاميتعالي نيلس هناك...
سلامي:يالله ...................
كانت الحبيبةلابسة كندورة مخورة حمرة وشيلة صلاه بيضةومتحجبة ولابسة نظارة شمسية ..أونة عيونها تعورها من البرد وبوت فسفوري أخظرعشان الثلج ..
يلسن شوي بعدين عنهم وبعدين يوم يت مى يلست وياهم ونورة بعدويلسن يظحكن على سلامي..
بعدين يا حمدان ..........وهو خاطف عدالقوم موزه..
حمدان:الللللللللله على سلامي ..شهكشخة ..
سلامي:وفرتعليقاتك..
حمدان :ههههههههههههه..
سلامي:عنبوه مطنزة عندهم أنا كل إلىيخطف يطنز؟؟؟
مى:عيل حد يلبس هالبس؟؟؟
سلامي:أرتكب جريمة ..؟؟..إنتى شويخصج؟؟؟؟
مى:كيفي..
سلامي:الحين ما حد باط جبدي غير هذا الزفت ..سلطانوة .....والله إلا بشوف...
موزه:ههههههههههههههه...
وكانن الخدامات يايباتالجايويلسو الشباب ويا أم سالم يسولفون ويشربون الجاي..وسلامي مفولة على سلطان ..بعدين كانت سارة تلعب بالكورة عدال قوم سلامي..يتها فكرة ..
سلامي:سارةحبيبتي تعالي..بلعب وياج بالكورة ...
موزه:شو تلعبين ..أمايا شيخة بتهدعليج ..
سلامي:بس بلاعب سارة .......وتغمز لموزه..
مى:أنا ما بفوة يومتهد عليج...
سلامي:فقت ويهج ..مسودة ويه.....
كانت سارة تلعب بكورةباسكت بول..وكورة الباسكت بول ثجيلة..سلامي قالت لسارة تسير بعدين أونها عشانتفر على سارة الكورة وقالتلها تسير عدال الطاولة مالت قوم سلطان وسلامي تعرفصوب الكورة ففرة الكورة على سلطان أونها تبا تفرها لسارة وهي بالتحديدفرتها على كوب الجاي مال سلطان فإنجب عليه الجاي ونطشة علىويه..
سلطان:خييييييييييبة ..هاي من وينياااااااااية..
سلامي:كككككككككككككككككككككككك..
محمد:سلاااااااااااااااااااااامي..
أونهااما عطتهم ويه..ولفت على قوم موزه..
موزهماسكة على ثمها ..........:مقوااااااااااااااااااااج...
مى...عاضة علىشفايفها:خيييييييييبة شوسويتي؟؟؟؟؟؟
سلامي:كيفي....
محمد:سلاااااااااااامي..عثرة تشلج......ماتستحين؟؟
سلامي:ما شفتة ..سوري...
سلطان عصب عليها وسار يغيرملابسة وكان مفول عليها لان الجاي حرقة كان حار ومحمد إستحي من عمة ..ألحين شو بقولون عنها..كان مفول عليها بس عاد إستحى يهد عليها جدام عمة وكانيالس ..
منصور:سلامي..تعالي....
سارت سلامي عنده ..
منصور:ليش سويتي جيه؟؟؟
سلامي:عمي ما كان قصدي كنت بفرها على سارةيالسة ألعب وياها ..
منصور:حصل خير..
منصور عمها ما يحب يهد حد ..والحمد لله أم سالم ما تعرف شسالفة لأنها سارت عند الورد ويا حمدان ..ولا أم سالم بسويلها سالفة بس محمد كان بياكلها بعيونه بعدين سارتسلامي وقوم موزه داخل..يلسن في الصالة الرئيسة على قولت سلامي عنالحشرة ..
الساعة ...6:01.......
في لندن ................سعيد خلاص بموووت ما يحب ييلس هالكثر في البيت ..
سعيد ..ساير عند حمد.......:حمد والله بموت خلنا نطلع ...
حمد:ههههههههه..وين تباسير؟؟؟؟
سعيد:أي مكان ..ما بقول شىء..
حمد:هههههه..شكلك عايف..
سعيد:لاتتخبر..
حمد:إنزين يالله وين تبا أنا تحت أمرك؟؟؟؟
سعيد:صدق والله !!!
حمد:هي ليش لا.....
سعيد:يعلني ما اخلا من ولد عمي
..
حمد:يالله وينتبا ؟؟؟؟
سعيد:جان قلت جيه من الأول جان خليتك تكلم موزه ..
حمد:ههههههههههه عنلاتك ..مسود ويه......
سعيد:شوووووفي شقايلمستانس.ههههههههه ...جيه الحب يخدم؟؟؟؟
حمد:ويا ويهك..عاد وينتبا؟؟؟
سعيد:مادري مندق لشباب ونشوفهم وين ...ومنسسير وياهم ..
حمد:يالله ...............
سارو وشلو جاكيتاتهم والسويج وسارو عند ربعهم إلى من أيامالجامعة في بعضهم يكملون الماستر والدكتوراه ...فبسهرون عندهم .........
الساعة 6:15...................
أمها يالسة على الكرسيوتشرب جاي..........موضي جدامها..
موضي:يمة خبرتي أبوية ؟؟؟؟؟
أم خالد:لايمة نسيت ......
موضي:لالالالالالالالالالالالالالالالالالا..ليش؟؟؟
أمخالد:يمة نسيت ..
موضي:حرااااام والله مليت من البيت أريد اسير عند قوم موزه ...كلة إلا في البيت ...والله مليت ..
أم خالد:مش أول مرة ..
موضي:يمة ..دخيلج خلينا نسير عندهم ..
أم خالد:بعدين مش الحين ..
موضي:متى؟؟؟؟
أم خالد:بعدشوي.......
موضي:الحييييييييييين..
أم خالد:موضي بس قلت بعدين يعني بعدين ..
موضي...مدة البوز:ماااااااريد...
أم خالد:وينأختج؟؟؟؟
موضي:مادريبها ..يمكن في المطبخ ..
أم خالد:سيريشوفيها.........
موضي:ووينة أبوية ؟؟؟؟
أم خالد:يمكن سار ويا بو حمد ..
موضي:ليش؟؟؟
أم خالد:شو هو تحقيق..شوفي أختج ..ولا مابسير..
موضي:أوكية الحين سايرة .........
سارت عند هند...وكانت يالسة تاكلآيس كريم ..في المطبخ ......
موضي:هبلة إنتى تاكلين آيس كريم في هالوقت؟؟؟
هند:كيفي...
موضي:لو شافتج أمايا بتذبج ...
هند:.............ولاعليها كملت أكلها..
موضي:منسير عند قوم شمة وسارة .....
هند.مستانسة :واله !!!! متى ؟؟؟؟؟
موضي:بعدشوي............
هند:ياااااااااااااااااااااي..بسير عند حمدان وبخليه يسوي لي دب ..أنا وشمة وسارة .
موضي..يحظج تقدرين إسيرين عنده :عاد لا تحشرين الريال ..
الساعة ..6:40...
في الصالة ..يالسات ملانات ...........وكل وحدة طالع الثانية ..
سلامي:تبن تشوفن فلم؟؟؟؟؟؟ولا؟؟
موزه:أريدفلم...........
سلامي:وأنتن؟؟؟؟
نورة:أوكية..
سلامي:وإنتى(تقول لمى(
مى:أوكية ............
موزه:أنا عندي فلم هندي يديد..وايد حلو ..
سلامي:أوكية..يالله نسير نشوفة في صالتنا عند حد يحدر علينا هنيهما ريد أشوف حد غلس..
وسارن الصالة ويلست موزه ومى يعابلنالفيديو ..وسارت سلامي ونورة المطبخ إييبن شىء ياكلنة وهن يطالعن الفلم ........وهنسايرات .
نورة:سلامي ليش سويتي جيه لسلطان؟؟؟
سلامي:بس..عصبي......
نورة:حرام حليلة ..
سلامي:ههههههه مش أول مرة ..ذيج المرة رشيت علية ماي ..
نورة:بذمتج؟؟؟
سلامي:والله بعد رشيتةبفوز..
نورة:خيبة ..
سلامي:خلة مسود ويه ....عشان ثاني مرة ما ييلسيقولي جيه ..
نورة:حرام سلامي لا سوين جيه للريال ..
سلامي:إلا سلطان عاديما يزعل .
نورة:بس لو شفتي شكلة ..ما بتقولين جيه ....تأسفي منه ..
سلامي:أناااااااااااااااااا؟؟أنتأسف منه ..بيبطي ..
نورة :سلاميمهمايكن هذا ولد عمج..والله لو حد ثاني ما بيسكت..حركتج قوية..
سلامي:أممممممممم
..
نورة :والله ..سمعي نصيحتي وتأسفي منه ..
سلامي:بفكر بلأمر .......
وسارن ويابن أكل ..ويوم ردن لقن الفلميشتغل..
سلامي:إيييييه ..ليش ؟؟؟؟عيدنة من الأول ..
مى:والله يومدخلتي كان بادي..
موزه:الدبة يلسي ولمي ثمج...
سلامي:والله تعيدنة .......ويلست حشرة وعادنة ..
الساعة .....7:05...............
يومكان حمدان ساير غرفة إييب جاكيتة لأنهم بسيرون ويا عمهم منصور وبوحمد وبو خالدوخالد.. تذكر شمة سار غرفتهالقاها يالسة تلعب بعرايسها بروحها حتى سارةمش وياها..وتصيح..عورة قلبة عليها..سار عندها ....
حمدان ...سار عندهاوحضنها بقو :حبيبتي لا صيحين ..
شمة :أريد أرنب ألعب وياه...
حمدان :أنابييبلج ..
شمة :صدق؟؟؟
حمدان :هيه .......إن شا ء الله ..
شمة :اريدة مثل مالي..
حمدان:إن شاااء الله ..بس لا صيحين ..
شمة :إنزين ...
حمدان:يالله الحين نزلي وسيري لعبي ويا سارة ..
شمة:ماااريد........
حمدان:ليش؟؟؟
شمة:سارة تلعب ويا أرنبها وأناماعندي أرنب..
حمدان:إنزين تبين إسيرينوياي؟؟؟
شمة:وين؟؟؟
حمدان:الحين منسيرويا قوم عمي منصور وعلي وقوممحمد....شو قلتي؟؟
شمة ..تفكر:بس توديني الحديقة وتلعب وياي شوي..
حمدانما يبا يزعلها لأن طول اليوم زعلانة:أوكية..يالله تلبسي...بس عاد بشرط ....
شمة:شو ؟؟؟
حمدان:ما ريدج إصيحين مرة ثانية ..أوكية ؟؟؟؟؟
شمة ..تبتسم :أوكية .............
حمدان :بسير ألبس الجاكيت وبييج أريدج جاهزة ..
شمة :اوكية ..
وسار حمدان وهي مستاااااانسة بسير ويا حمدان ..حمدان حنون ووايد يحب الياهال وخصيصا خواتة وهو مش أخو لهن هو مثل أبوهن ..والعيال وايد يحبونة من أسلوبة..وكلامة ويمكن شكلة حنون وينحب من أول ماينشاف..فشمة وايد تحبة ومتعلقة فيه ويوم يشلها وياه يتحسبونها بنتة .....لأنها تشبة .
نزل حمدان وشمة ويوم هو نازل كانو يرانهم موجودينويوم شافها إنقبض قلبة..أول مرة يشوفها قريبة جيه..ماكان يعرف انهمموجودين..نزل راسة..وسلم على أم خالد..ويوم شافت هند أن شمة بسير ويا حمدان ..يلست تصيح تبا سير وياه..أم خالد ما طاعت عشان ما تغثة..يلس حمدان مصريبا يشلها بس بعدين طاعت وسارت شمة وهند ويا حمدان بس سارة ما طاعت تسيروياهم..هاي ما تروم تفارج أمها..يحظج يا هند ياليت أنا إلى أسير وياه مش إنتى ..بس محلااااااته كانت أول مرة تشوفة بعد جيه قريب بعدين عاد سارت موضيعند قوم موزه لأن الحريم كلهن رواحن وقالت أم نورة أنهن في الصالة يالسات ......سارت عندهن ..
موضي:بوووووووووووووووووو..
سلامي:بسم الله زيغتينا ...متى يتي الدبة؟؟؟؟
موضي:هههههههههههه..توني......
وكانن منسدحاتوقامن وسارن وسلمن عليها وبعدين يلست تشوف الفلم وياها..وكان الفلمحلو..
سلامي:لو منها ما بتأسف منة ..
موزه:لا والله إلى سوتةصح..
نورةتغمز لسلامي:عقبالج..
سلامي:يهبي
موضي:الللللللللللللله ..
وبعدين يلسن يصيحن...آخر شىء ماتالبطل..
سلاميتمش دموعها:حرااااام..عنلاتها هاي البطلة ..لو منها ما بزعلة ..
نورة:صدق والله ..حليلة مات وهي زعلانةمنه.
موزه:عاد الحين سامحتة ..
مى:بعد شو عاد ..يوم مات ..
موضي:معوفهاااااااااااااااااا..
سلامي:خلاص بسير أتأسف من سلطان ..أخافة بعد يموت..
تظربها على كتفها موزه:بسم الله على اخوية..هبي ليشتفاولين علية ..
سلامي:ما فاول علية ..بس للاحتياط..
بعدشوي..يت جودي..تزقر موضي..لأنهم بروحون البيت ........
قامن يسلمن عليهاوظهرن وياها لين الباب عشان بعد بسلمن على أمها..
موضي:والله إستانست يوميت عندكن ..
سلامي:تعالي كل يوم ..
موضي:ما طيع أمايا ....وبعدينتعالن إنتن ..ليش بس انا أييكن ..
موزه:منشوف الوزارة الخارجية لو طاعت ..
مى:ما عليج أنا بقنعها..........
موضي:أترياكن ..............
نورة:إن شاء الله ...........
وسارت عنهمموضي..وهن راحن يدورن فلم غيره ..ما لقن غير فلم رعب..ومن المللقالن بشوفنة ..
الساعة 7:30.............
البنات إستانسن ..وداهن حمدان البحروبعدين وداهن الحديقة وشلهن المطعم وعشاهن ..وبعدين سارو عند عمهم منصورويلسو شويوبعدين عاد خلاص برقدن ..ترخص منهم عشان بردهن البيت .
الساعة 7:50...............
فاجات عيونهن من الخوفوكل وحدة ماسكة الثانية ..وموزه كل شوي تغمض عيونها من الخوفوسلامي يالسة على الكرسي ومادة ريولهاعلى الطاولة وتظحك عليهن لأنهن خوافات..
مى:سلامي ..ترومين تيبين لي شىء أكلةوالله يوعانة..
نورة + موزه:حتى أناااااااااا ..
سلامي:شوبشكارتكن؟؟؟؟
مى:أنا أخاف اسير...........سيري إنتى..
سلامي:أوكية ..مش عشانكن لأني أريد أسير أشرب ماي..
وسارت عنهنالمطبخوشوي إلا يسمعنها تبغم..زاغن وسارن يترابعن يشوفنها شو ياهاااااااااااا..

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:09 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية