لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-07, 10:58 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء ال 39
الساعة 11:20...
يوم خلص من يلست الرياييل سار أونة يشوف البيت..ومن قصره ما يتلاحظ أنة يمشي..يلس يشوف البيت وظهر
برى وسار الحديقة بس أونة ما عيبتة ..ورد البيت ..جان يسمع صوت في المطبخ وصوت بنات..(نقطة الظعف..الله يهديك يا ذياب ..معلمنة يوم تسمع صوت البنات يسير ويتخقق عليهن..معلم الصبي علوم)...سار ورفع بنطلونة..وشل نظارت ذياب الشمسية ..وحليله دوم مخسرنه من كثر ما يشتري نظاره ويشلها ويلعب فيها ويكسرها فيوم يشتري نظاره يشتري له بعد نظاره ولازم نفس الشىء ولا ما بيلبسها..(بطران هالفص)..لبسها وأونة متكشخ الريال ..حدر المطبخ ..لقى شمة (أخت موزه)وسارة(أخت مى)وهند(أخت موضي) كلهن تقريبا من عمرة..من شافهن فج ثمة..أخيرا لقى حد كبرة يلعب وياه..بس عاد هو مب نيته لعب نيته ظرابة ...لو لعب بس بالكثير ساعة بعدين يجلبها ظرابة..المهم دخل عليهن متعنتر..وسار صوبهن..وهو متبادي فصخ النظاره وخلاها فوق راسة (حركات ذياب)..
مبارك ...ومخشن صوتة :شو تخدمن؟؟؟
شمة ..بصوتها الطفولي :نلعب...(حليلهن يلعبن كانن بالعرايس..وحذالهنمخليات الأرانب ياكلن أكل)..
مبارك ...مسك العروسة من كشتها :أنتن يهال تلعب بالعرايس..أنف عليكن ..
هند..وقفت :أنت عيب عليك تلعب ويا البنات ..
مبارك..يطالعها بنص عين :أنا ما يت ألعب وياكم ..أنا يت بس أشوف شو سون ..
سارة :بخبر عليك باباتي...
مبارك ... من الظيجة سار ومسك العروسة ودبغها على اليدار وكانت عروست شمة..
شمة من شافتة سارت وعظتة في إيده
مبارك ...خوز إيده منها :إيييييييه الخبلة ..قومي عني..
شمة ..وصيح:بخبر أبووووووياااااااااااا و....بخبر أماااااااايااااااااااا ..وبقول لحمدان ...
مبارك الشردة:خلاص خلاص.. (وسار وياب العروسة وعطاها إياها) ما بلعب وياكم بلعب ويا الأرانب ..
هند من سمعت يقول الأأرانب يلست تباغم خافت يظرب الأأرانب
مبارك...يظحك:تبون نذبح الأارنب وناكلة ؟؟؟...حلو طعمة ..يوم كان ذياب يسير القنص كنت أكلة وايد حلو..(يبا
يغايضهن)...
من سمعن يقول جيه ..فتحنها مناحه..كلة عاد إلا الأرنب وبعد مال شموه هي شو خدمت يوم مات الأول وين يذبح الثاني وحليلها ما تهنت إلا اليوم حمدان شارنة لها وين يذبحة ؟؟!!...
سمع ذياب صايح .......إبتسم عرف أن مبارك هو السبب جان يستسمح منهم وظهر يدور على صوت الصايح..وعند الحريم
من السوالف والصدعة ما سمعن شىء ..بس المطبخ مش بعيد عن البنات فكانت موزه مظهر الدي في دي عشان كانن يبن يشوفن الفلم فسارت سلامي تشوف شو سالفتهن ليش يصيحن..وظهرت لأنها هي مخلية الأرانب في المطبخ وقالتلهن يلسن ويا الأرانب يلعب........ويوم دخلت المطبخ ..شافت مبارك وفي إيدة سجين..الريال يبا يذبح..(ما عندة كاني ماني)...
سلامي...تربع عندة وتمط السجين:حبيبي هاي خطرة..
عاد كلهن سارن عند سلامي وماسكاتنها في طرف كندورتها ..ويصيحن ....
سلامي تهديهن :شو فيكن ؟؟؟؟؟
شمة ...وصوتها بتموت من كثر الصايح ..وتأشر على مبارك:يبا يذبح أرنبي ...
سلامي فاجة ثمها..:يذبحة ؟؟؟؟؟
مبارك ..يعدل بنطلونة ..ومخشن صوتة:ذياب يوم كان يشلني القنص كنت أكل أرانب وياه أريد أراويهن طعمة..تبين
تطاعمين ؟؟؟؟
سلامي ..من قال جيه ...يلست تظحك عليه:لا تخافن ما بذبحة.. (وسارت عند مبارك) ..
سلامي..نزلت على مستواه :أنت شو أسمك؟؟؟؟
مبارك ..ومعقد حياته..ومعصب..وبصوت عالي:أنااااااااا مبارك بن خليفة بن...بن.......ال......ي...كم مرة أقول
أسمي؟؟؟؟
سلامي:والنعم .....
مبارك .. لف ويه:أنا ما كلم البنات ..
سلامي:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبارك:ذياب يقولي البنات كذابات ويصيحن .........
جان يقطعة في الرمستة ذياب لأنة كان توه واصل....
ذياب :وبعد قالك مب كلهن ...وذياب بعد قالك عيب الريال يصيح البنت لأنها هاي مب مريلة..صح
ولا؟؟؟؟
مبارك ..نزل راسة ..وبصيح لأن عرف عمرة إلى مسونة غلط...وبصوتة الطفولي: أنا ما كنت أريد أذبحة بس أريد
ألعب وياهن ..
ذياب ..إبتسم... وسار عندة :أنا ما قتلك الريال ما يصيح..أنت ريال ذيب...صح ولا؟؟؟
مبارك ...:أنا ذيب والذيب ما يصيح .
ذياب ..شلة وظحك ..........وعند الباب:السموحة على المغثة ..
سلامي من وصل ذياب فاجة ثمها ...ومن تحت الغشوه وهي ما رفعت عينها عنة (لأنها اول ما شافتة تغشت عنة)....وقلبها طبول..لا مستحيل هذا بشر...قسم بالله إلى شفتة ملاك نازل من السما ..مب بشر..مستحيل في حد مخلوق مثل هالجمال ...مستحيل ...
شمة بصوت عالي:سلاااااااااااااااااااامي...
سلامي ..إنتبهت:شوووووووو؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!..شفيكن ....؟؟؟؟؟
شمة :أنقولج منسير نلعب في غرفةا لألعاب عشان ما إيينا مبارك
ويظاربنا...
سلامي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يعلة دوم يظاربكن..ويأدبكن مسودات الويه ..وإيي ذياب..
خلنا بروحها تهذرب وسارن وسحبن وياهن أرانبهن..وسارن..
وسلامي في المطبخ ما مستوعبة شىء..هي في حلم مستحيل في الواقع مستحيل هذا إلى توه سار عنها بشر..دخلت موزه ...
موزه ..معصبة عليها:حووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو..سلامي وينج؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:وحطبة ..شفيج؟؟؟؟؟؟؟إلا مرة إنتى ومرة أختج شفيكن ؟؟؟؟؟؟؟
موزه:أنا من وصلت أكلمج وإنتى يالسة تلعبين بالكوب وتهذربين بروحج ..ولا تردين علية شفيج؟؟؟..تخبلتي؟؟؟؟
سلامي..:إنشاء الله جريب بتخبل...
موزه تتحسب عشان سالفة سلطان يوم ظاربت وياه:حبيبتي ليش معصبة شفيج إنتي هاليومين مب طبيعية..شفيج ؟؟؟؟؟..
سلامي...منفعلة :موزوه ..قسم بالله إني توني شفت ملاك ...
موزه علامات إستفهام..:ملاك!!!!!!!!!!!!!!!
سلامي...خبرتها شو سالفت قوم مبارك وشمة..بعدين يت عند وصفة:كان لابس قميص أبيض وبنطلون أسود بقي ..ورابط جاكيت على خصرة ..ومعلق نظارتةالشمسية في قميصة..ولابس كاب لونة أبيض شامواه..وهو طويل وجسمة رياضي ..إنزين ...
موزه حليها مندمجة تبا تعرف وبعين شو مستوي؟؟؟؟:كملي وبعدين ؟؟
سلامي:اللللللللللللللللللللله ..محلاتة..موزوه ما عرف شو أوصفلج إياه ..شكلة رهيييييب ..عذاب ......يوم تشوفينه ترتاحيلة ..قسم بالله ما جذب عليج ....عيونة لونهن أسود ومشاءا لله مكبرهن أنا شفت عيون كبار بس مثلة ما شفت ...وخشمة ..صدق يوم
يوصفون الخشم متورد مثل السيف ..مشاء الله هب خشم علية..ومظحكة محلاتة..ودج بس يظحك ..الللللللللللله محلاتة ..ولا ودج تفارجينة ..محلاتة ...وصوتة ..الله وكبر حلات صوتة..وصوت ظحكته تخبل ..غير غير..أنا بموووووووت.
موزه ..سحبت إيدها ولمست يبهتها :الحمد لله مب محمومة..ولا بقول تهاذين
سلامي:موزوه والله ما جذب عليج ...يخبل هالريال ..
موزه: حبيبتي ....عن تنسين تراج محيره حق ولد عمج سلطان إلى هو أخويه..أذكرج جان نسيتي ...
سلامي....نزلت راسها:ليش ما تذكرين شوقال ؟؟؟؟؟؟
موزه:الريال دومة يوم يعصب ما يثمن رمستة..ما عليج منة ....
سلامي:بس أنا خلاص مصخ من خاطري يوم قال رمستة وهو مب ياهل ويعرف بالرمسة إلى قالها ..وخلاص النفس طابت..وأنا من رمستة ما ريدة ..أنا مب لعبة عندة ولا تنسين أنا ما أنعاف وألف واحد يباني وعندي عزت نفس
موزه:سلامي ..وين حبج ؟؟؟؟؟....وين كلامج ؟؟؟؟...يهون ؟؟؟؟؟؟
سلامي:إلى ما يباني مرة مليووووووووووووووون ماباه..وقدر الله ما شاء فعل
موزه:الله يهديج يا سلامي....
وسمعن دبيج ..حد يربع..وبعدين دخل مبارك..ووراه ذياب..وهن من حسن أنه هبط تغشن بسرعة..ومبارك سار عند سلامي
مبارك .......مندس عندها:ماااااااريدك...
ذياب ....:الله ينطبك يا مبارك..أقولك تعال....
مبارك:أنت ما تحبني ..عشان جيه ما تريد تشلني وياك ...
ذياب :أنا ما حبك!!!!!!!؟؟؟...أنت مثل ولدي وأكثر واحد أحبة في هالدنيا ..مبارك إستهد بالله وتعال وعين خير
مبارك :ماااااااااااريد ....برايك أنا يوم بسير بسير ويا أبوية ماريدك..
سلامي:خله عندي ...
ذياب:السموحة منج ..بس هذا الولد راسة يابس ..
سلامي:بالحل الشيخ ..عادي حصل خير خله الحين عندي..
ذياب ..معصب علية :مشكورة..الشيخة..
سار ذياب ......لأنهم الحين بتغدون ويلس مبارك عند قوم سلامي ومن سار ذياب موزه ويها عند الباب..
سلامي ..تمط شيله موزه:حووووووووووو شفيج؟؟؟؟؟؟
موزه:سلامي ..هذا متأكدة من البشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههههههههههههههههههههههه....قتلج
موزه:غربلاته محلاتة .....
سلامي:هبي بتاكلين الريال
موزه:محلات خشمة .....بموت على خشمة .....مشاء الله
سلامي:يوم قتلج ما صدقتيني ...
موزه:أقين أقين..
سلامي:شو أقين ..؟؟..لعبه هي؟؟؟
موزه ..لفت صوب مبارك:الحين هذا مبارك؟؟
سلامي ..تمسح على راس مبارك:هيه هذا مبارك بن خليفة ...
موزه:حبيبي ...مشاء الله عليه ..
سلامي:مبارك شوفيك ويا ذياب؟؟ليش تهاد وياه ؟؟
مبارك:لأنة ما طاع يشلني وياه القنص يوم برد البلاد ..وأنا وايد أحب القنص ..
موزه:ما يستحي ليش؟؟؟
مبارك:لأني صغير ..وهو دوم يقولي أني ريال وذيب..والحين يقول أني صغير
سلامي:ما عليك أنا بقوله يشلك ..
موزه علامات الإستفهام :شو قلتي !!!!!
سلامي ..غمزت بعينها يعني أونها بتقولة عشان بس مبارك ما يزعل ويرد عندهم ويتغدا..
مبارك:بتقوليلة ؟؟
سلامي:هيه بقوله ..
مبارك مستانس :مشكووورة .....بس لا تنسين ....إلا ما خبرتيني شو أسمج ؟؟
سلامي:أنا سلامي وهاي موزه ..
مبارك:هييييييييييييه ....
سلامي:يالله الحين سير عندهم وتغدا .....وسار عندهم .........
موزه:سلامي ....عندي كلام بعدين بقولة لج ..ذكريني ...
سلامي:أوكية حياتي
موزه:ول الخيبة ..نسينا البنات ..الحين بقولن ليش تأخرن هالكثر ...
سلامي:صدق والله نسيناهن..تعالي أونها منشل الغدا ويا البشاكير أون كنا نساعدهم على الغدا..
وسارن وساعدن البشاكير على الغدا ورتبنه وسارن عندهن...

الساعة ....11:15.....
يوم ظهرت الريم من الحمام ..كانت مى في الغرفة..تترياها عشان تبا تعرف شو إلى غيرها يوم طرن سالفت
حمد وموزه .....كانت مى خايفة من إلى تخيلتة ....وتدعي أنة كل تخيلاتها تظهر خطا..
(قوم الريم ومى يرانهم في بوظبي)
مى فوق الشبرية :الريم شو فيج ؟؟؟؟؟
الريم :ماشىء
مى :لا شىء فيج؟قوليلي شو فيج ؟؟؟؟
الريم :قتلج ما فيني شىء ...
مى :عيل ليش تغير شكلج يوم طرينا حمد وموزه ؟؟شو السالفة ؟؟؟؟؟
يلست الريم تصيح ........وكانت مى خايفة .....
مى :ليش صيحين ؟؟؟؟؟
الريم:أنا أحب حمد ....ليش هو بيخطب موزه ؟؟؟؟؟؟
مى إنصعقت من كلامها معقولة إلى تخيلتة ظهر صح ؟؟؟؟؟؟..
مى:وإنتي كيف عرفتي حمد ولا وين لقيتيه ؟؟؟؟؟؟؟
الريم :حمد عرفتة يوم كان يزور أمايا موزة كان إيي ويا خالتية شيخة(شيخة إلى هي أم سالم وموزه أختها إلى هي يدت
الريم ..خوات) وكان حمد إيي بيتنا...
مى :بس الريم حمد على ما ظني يحب موزه وهي بعد ..
الريم بصوت عالي :تخسي..تخسي ويخسي هو بعد ....
مى ..خافت ...:الريم شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
الريم :شو يلعب بعواطفي ؟؟؟؟؟؟...
مى :ليش شو سوى عشان يلعب بعواطفج؟؟؟؟؟
الريم :إنتى ما تعرفين شكثر أنا أحبة ...والحين تقولين يحب موزه ويمكن يخطبها؟؟..شو بسوى بحياتي أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى ..من الصدمة ما عرفت شو تقول ولا كيف تصرف ..ما مصدقة ولاكلمة وتتمنى أنها في حلم ولا في الحقيقة :...............
الريم..تصيح وخلت إيدينها على ويها :أنا أحبة ..أحبة ..حرااااااااااام علية ..ليش يعذبني ؟؟؟؟..ليش شوذنبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى..تهديها:الريم إستهدي بالله وخبريني والله ما فاهمة شىء
الريم ..تاخذ نفس :حمد كان إيي ويا خالتية شيخة عند أمايا موزه ويوم كان إيي عندنا كنت دوم أيلس عند الدريشة وأشوفهم
يوم يلسون ويسولفون ويا أمايا موزه ...كنت أتريا اليوم إلى إيي عندنا وعد الثواني..كان العيد عندي يوم إي بيتنا ما تعرفين شكثر أنا أحبة ولا شكثر أنا أموت على اليوم إلي إيي عندنا ...
مى :إنزين كلمج ولا كلمتيه ؟؟؟
الريم :لا
مى :عيل ليش تقولين يلعب بعواطفج؟؟؟
الريم :أنا أحبة ...
مى :بس هو ما يعرف أنج تحبينة ..هذا حب من طرف واحد ..
من قالت جيه زاد صايح الريم .........:لااااااااااااااا ..لا تقولين جيه
مى..تهديها:سمعي حبيبتي ... ليش تعلقين عمرج في وهم..حمد لا مرة شافج ولا مرة كلمج كيف تحبينة ؟...
الريم :حبيتة ..شو أسوي بحياتي حبيتة؟..
مى :إستهدي بالله ....الريم حمد ما إيي وايد البلاد مثل ما تعرفين دومة مسافر ولو ما كان مسافر في الشركة والشغل..حتى البيت ما ييلس فيه ربعة مش زود ما يلس وياهم..يعني أكيد ما تعلقتي فيه وايد ولا إلا كم مرة بس شفتيه..
الريم:هو يانا يمكن خمس مرات ....بس أنا أول ما شفتة ما دري تعلقت فيه ..
مى :حمد أسلوبة وأخلاقة كل الناس تحبة..وإنتى مب أول وحدة تقول هالكلام كل إلى يشوفة يقول جيه
الريم :والحين صدق هو بيخطب موزه؟؟
مى :هيه إحتمال كبير
الريم :يحبها؟؟؟؟؟؟؟
مى :تبين الصراحة ؟؟..
لريم:هيه...
مى :هيه ...هذا إلى أحس فيه ...
الريم ..صاحت:................
مى :الريم الله يهديج ويعوضج بواحد أحسن عنة ويوفقج ...
الريم :ما عرف شو أسوي ..والله صدمة كبيرة ..
مى :إستهدي بالله ...ويلست تهديها لين ما زقروهن للغدا ..
مى :وين الظحكة ؟؟؟؟؟
الريم بإبتسامة صغيرة :شكرا مى ..وأتمنى أنج ما تخبرين حد بإلى قتلج إياه..
مى :أفا عليج وعد ما بخبر عد..وأباج توعديني أنج ما تزعلين وتنسينة
الريم..سكتت لأن الصدمة كبيرة النسيان يباله وقت ..بس شو سوي:وعد بحاول أنساه ودعي لموزه ولحمد بالتوفيق
مى:إن شاءالله
وسارن عند البقية للغدا

الرياييل في الصالة الرئيسية غداهم ..... الحريم ما يريدن يتغدن في غرفة الطعام فتغدن في الصاله إلى عدال المطبخ
أماالبنات في قاعة الطعام وعلى الطاولة غداهن..(بطرانات )

الساعة ...11:01..
في المطبخ......وبتحديد عندالثلاجة ..
سعيد ..شال دبة الماي :حمد تبا شىء من الثلاجة ؟؟؟؟؟
حمد نازل من الدري وشال شنطته على جتفة ووحدة يسحبها :جان شىء كندر ولا فيتامين سي هاتة..
سعيد:أوكيه ...
حمد عند باب الصالة :يوم تظهر قفل الباب وسكر الليتات ..
سعيد:بشكارك ولا دريت ؟؟؟؟
حمد:نفذ الأوامر ولا تتكلم ...
سعيد:بعد ؟؟؟!!!!!!!!!
حمد:جلدي كاروه ...
سعيد ...يقفل باب الصالة :خقاق ولد عمي ..يتحسب عمرة شيخ ولا دريتبه ...
حمد ......يصيح :إيه سعود شعندك تهذرب يالله بسرعة ...
سعيد...:يعني شو تبا أطير؟؟؟؟؟
حمد:ليش لا؟؟؟؟؟؟ إنقفض....
سعيد.....يركب السيارة :يالله توكلنا ..
الله يحفظهم. ......الللللللللللله كيف بكون شكل أهلهم يوم بشوفونهم يايين ؟؟..كيف بتكون المفاجأه ؟....

الساعة 12:20.....
الرياييل يتغدون ..ومبارك ياكل شوي..ويقوم ويعدل بنطلونة ويرد ياكل ..
منصور:هههههههههههههههه....والله أنكم بليتوه هالصبي..
بو حميد:ههههههههههههه ...
مبارك: أنا أقولهم ما ريد بنطلون أريد وزار ما يسمعني..
علي:يوم يبا الوزار خلوه يلبسة
ذياب:ما عليكم منة يوزلةالبنطلون وعلى سنة بس هو عاد ما يريدة ..مسود ويه..
مبارك ..معقد حياتة ..:ثاني مرة ما بلبسة .
ذياب:يصير خييير ...
يوم خلصو الغدا..يلسو يسولفون وبعدين يابو الجاي الأحمر وحلويات..الشواب يلسو يسولفون عن الشغل وأما الشباب يتابعون الكورة ..ومحتشرين عليها..ومبارك ما يحب الكورة فيلس عند الشواب
الحريم غداهن بعدة ما خلص لأن ويا الغدا سوالف فماخلص..حليلها أم سالم ما عندها ضروس طاحن ضروسها بس بقلها يمكن
أربعة ولا خمس..وما تروم تاكل مثلهن فمسويلها عيش أبيض وروب..(الله يعين يوم منغدي عيايز مثلها..ما تخيل عمري
هههههههه).
البنات ..كلهن يترين مى والريم بطن عليهن..يوم دخلن ...
سلامي ..والأكل في ثمها:أنت وينننننننننن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:كنا نسولف...
سلامي:والسوالف ما تستوي إلا فوقت الغدا؟؟؟
الريم:يا الخاينات ليش ما تترين ؟؟؟؟؟؟
موزه:إلى سبق لبق...
نورة :قربن ....وقامت تغرف لهن.
مى:أنا ماريد لحم أريد دياي ..
سلامي بنص عين :والله متفيجة قومي غرفي بروحج تخلين أختج تغرفلج ؟؟؟؟
مى:أنتي شو حارنج؟؟؟؟؟
اليازية :أقول بنات ...متى منسير؟؟؟؟
ميرة :على ما ظن بعد الغدا...
موزه:إستريحن ..ماشىء سيره ..عنبوه ما يلستن ..
الريم:والله ما ندري الشور عند أبويا ..
سلامي ..تبغم لجودي:جودي هاتي دغوس...الله ينطبج من متى أقولج
اليازية..تظحك :ذكرتيني بذياب..دومة يوم يتغدا لازم الدغوس يكون عندة..(جان تصخ سلامي)..
ميرة :يعلني فداه أكثر واحد من إخواني أحبة ..
الريم:وحميد؟؟؟؟؟؟..(نورة في خاطرها يتكلمن عن حميد..بتموت تبا تعرف إي شىء عنة ..شو ياكل شو يحب شو يكره كيف شخصيته ..هههههه راعية السماوي مشكلة)..
اليازية: مب مثل ذياب ....
الريم:والله حميد أحسة غير عن ذياب ذياب دفش أما حميد إنسان مرهف الأحساس...
من قالت مرهف الأحساس كلهن ظحكن عليها ....
الريم:ويا راسكن..أنتن ما تفهمن والله هو إنسان فنان أحبة أكثر عن الذيب
اليازية :بختج إنتي..
وموزه تشوف سلامي ومى وتغمز لنورة ..ويظحكن عليهن..مى ما تعرف عن سلامي هي تظحك علي أختها
نورة إلى بتموت علىالسماوي..الله يعين عليهن وعلى هالحب ووين بوديهن ...
سلامي : الحمد لله ..خلصت ...بسكن يالله ..
الريم :ههههههههه إنتى من الصبح تاكلين حليلنا تونا نحن ناكل ..
سلامي :عيل أنا بسير أسوي كيك على السريع لين ما تخلصن وجاي..
موزه ...تظحك :سلامي حبيبتي من متى تعرفين سوين كيك ولا عرفين شىء في الطبيخ ؟
سلامي:مسودة ويه ...بعد يبالة معرفة ...!!؟
موزه:من ناحيتي ما بكل شىء..
سلامي:أوكية ..بس لو كلتي بنفادج ..
موزه:لا أريد حياتي ما بكل شىء...
الريم:أنا أثق بسلامي وإبداعاتها..
سلامي ..وبوسة علىا لطاير لريم:حبيبتي ..ما عليج منها تراها غيرانه ما تعرف شىء
موزه:أنا!!!!!!!!!!!!!!
سلامي:لا يدي...باي بسير...
ميرة :هههههههههههه ..حليلها سلامي أحبها واحد هالإنسانة خاطرها طيب.
موزه:ههههههههه ..هيه يعلني فداها ما روم أتخلا عنها..
مى :إلا أنا دوم حك صك وياي ...ما نتواسا ساعة أوكية وعشر لا...
اليازية :ياليت لو حد عندي حد يغايضني
نورة :إنزين ..يالله خلصن إلى في إيدكن بسرعة..
الريم :أنا الحمد لله شبعت ..
ميرة :إيه أم بطن مثل العصافير كلي .
الريم :حبيبتي أحافض على مقياس الفرنسي...
اليازية :امحق مقياس......أنا عيل أحافض على مقياس اللبناني..
ويلسن يسولف عن الأجسام والأوزان وعن شخصيات كل وحدة منهن .....
الساعة 1:12...
عند الرياييل..قام مبارك عند ذياب ....وصاصرة ..وبعدين عصب علية ذياب..شافة حمدان (شياه على الصبي؟؟)..وسار عند ذياب
حمدان:ذياب حرام عليك شفيك على الصبي؟؟
ذياب:مضيع من المذهب..
حمدان :ليش شو سوى حليله ؟؟...يالس ولا يقول شىء ..
ذياب:عيل توه متغدي ..والحين أونة يبا كورن فلس
حمدان :أفااااااااااا يا ذياب..جان قلت موجود ...أقولهم يسوله ..
ذياب:ما عليك منه ...خلة يولي..
حمدان :لا الحين بسير أقولهم يسووله ..
ذياب:لا حمدان ما ريد حد يسويلة ..وتتعنون وبعدين الله يهديك توه متغدي..
حمدان :ذياب من بونهم العيال جيه وبعدين حلية شو كل ؟؟ما شفتة ما كل شىء إلا لقمة ..
ذياب :خلة يتعلم ..شو يتحسب بيت أبوه ؟؟؟
حمدان ..قام (عشان بقولهم يسولة)مسكة ذياب ..
ذياب:حمدان والله ما تعرف شو يبا ..
حمدان :إنزين سير المطبخ وسو إلى يباه ..
ذياب ...:شو بشكارة ؟؟؟؟
حمدان :حليلة فخاطرة الكورن فلس ..حرام عليك هذا ياهل ..
ذياب :إنزين ..والله أنت بتعلم الولد البزى ..
حمدان :يا لله بستر أي بزى ؟؟هذا أكل
ذياب :إنزين وين مطبخكم ؟؟؟؟؟
حمدان :واحد تحضيري ..تعال بوصلك ..
ذياب:لا والله لا تتعنا ولا شىء أنا بروحي بسير ..
حمدان :عنبوه إلا بوصلك ..
ذياب:لا والله ..مشكور ....بسير ويا هالبلية ..
حمدان:ههههههههههه ..بلية الحين !!!!! ؟...تراه ولدك ..
ذياب:إنزين ..وزقر مبارك..ويوم ظهرو من الصالة..ذياب ماسك أذن مبارك ..
ذياب:الله ينطبك ..زين الحين مفضحنا عند الريال ...؟؟..شو بقول عنا ؟؟...
مبارك ..بصيح:أنا يوعان....
ذياب:أنت أعور وين كنت يوم الناس تتغدا؟؟؟؟
مبارك :ماااااااريد ..أريد كورن فلكس...
ذياب:بس فالح تعدل هالبنطلون ...عاد إلى يشوفك يقول عنة كبير وهو لا كبير ولا شىء إلا حركات..بس خلني أرد البيت
..هذا البزى ما عندي وأنت تعرف..أريدك تكون ريال ...ولا سوي مثل هاليهال ..
مبارك:أناااا مب ياهل أنا ريال ..
ذياب: أمحق ريال ..بس شو أقول غير..الله يعيني ..يالله دخل المطبخ .. الله ينطبك ..
الساعة 1:15.....
سعيد ..........ينظف الدريشة عشان يشوف برى..وحمد يالس يسمع لميحد.."يوم شافوني انا بقربك..أبعدوني عنك يا الغالي ..مادروبي كم أنا حبك ....يا سعادة عمري وفالي"..
سعيد.......يغني ويا ميحد:هاي بهديها لك ...
حمد:هههههههههههه مشكور .....بو عسكور .......
سعيد :حمد تذكر يوم تيب حق امايا شيخةباقة ورد وراحت وعطتها العنز ؟؟؟
حمد:هههههههههههههههههه......وشدراها بالباقات ؟؟؟؟..أونة حليلي يايبلها باقة ورد وراحت وعطتها العنز..الله
محلاته كانت الباقة ....حلو وايد شكلها
سعيد:ههههههههههههههههههههههههه...وفي اليوم الثاني يت وتهد عليك العنز مرضت جنه ياها مغص .
حمد:ههههههههههه..أذكر ....حشرتني ...كلت فوادي ..عليها هالعنز
سعيد:دواك وشدراهن هالعيايز بالورود ؟؟؟؟؟؟؟....وايد عليهن حزمت جت..
حمد:هههههههههههه....ما سمعتك ولا بتراويك
سعيد:أحلى شىء يوم أيلس ويا أبوية العود ويخبرني عن سوالفها(أبوه العود هو يده ويده مطلق يدته)..
حمد:أحلى شىء يوم أونة تدهن بفكس..
سعيد:هههههههههههههههههههه..العطر المتوفر عندهم
حمد:حليلها أي عطر إلا مريضة ...يوم أذكر سالفة الخطوبة بموت..
سعيد:ههههههههه ..الشيبة إلى من أهل بوظبي؟؟؟
حمد:هيه ......هههههههههههه أنا يوم كنت في الميلس وقال يبايخطب أمايا شيخة..والله يا سعيد ما رمت أسكت من الظحك مت جان أظهر برى الميلس..وأبويا العود لو تشوف شكلة..كيف عصب..والله توقعت بخطبون حد من البنات مب امايا شيخة !!!!!!!..
سعيد:والله فاتني هالموقف كنت مسافر ...
حمد:إفتكيت ............بس جنة هالشيبة مخرف ..
سعيد:هههههه .....سمعت أبوية مرة يطريه وكيف عصبت أمايا شيخة....
حمد:هههههههههههه ..هالموقف ما بنساه ..

الساعة 1:30...
ويوم دخل المطبخ .....شاف سلامي يالسة سوي الكيك .....تبهت الريال من شافها ..كانت تعدل شيلتها..ويالسة تغمس الكيك بالكريمة وتذرة بالجوز الهند..وفوقة حبة فراولة..حليلها ما كانت تعرف بوجوده..وهو فاج ثمة ويطالعها هاي من وين؟؟..ومبارك يطالعة كيف مبهت فيها..
مباركيعض صبع ذياب..بقو(جان بينتبه)..
ذياب ينفض صبعة:وااااااااااااي ..هب ..
من سمعت صوته سيدة تغشت ووقفت..وذياب ماعرف شو يقول ولا شو يسوي قفط ويه ..يا الفضحة الحين شو بتقول عني؟؟..أنا شو سويت؟..الله ينطبك يا مبارك..
ذياب منزل راسة ويطالع بلاط المطبخ:السموحة الشيخة ..واللله مب قاصد ..
سلامي..مبهت بذياب..اللللللللللللللللللللله شو هاليوم الحلو يا ليت لو كل مرة إتي ولا تظهر ..يالله محلاتك :..........
ذياب ولخيبة ..شكلها مفولة..ما تنلام:أمممممممم ..أنا ياي المطبخ عشان مبارك يباكورن فلكس وحمدان دلني على هالمطبخ ..السموحة
سلامي:بالحل الشيخ ...
ذياب يحك راسة :عيل أنا بترخص (وماسك مبارك من إيده..بصوت واطي لمبارك)..الله ينطبك يا راعي المشاكل..فضحتنا سلامي:الشيخ خلة...أنا بسويلة كورن فلكس ..
ذياب ..اللله ينطب هالكورن فلكس:لا ما بتعرفين شو يبا..
سلامي:عنبوه منو ما يعرف يسو كورن فليكس؟؟..
ذياب:إختي هذا مستبطر ...
سلامي:ما عليك..بسويلة .....بس هو كيف يباه ؟
ذياب:يحبة وايد فيه نيدو وماي حار بس شوي فيه بس..
سلامي:فالك طيب ....
ذياب....يا ويل حالي عليها..وعلى منطوقها:فالج ما يخيب ..عيل بترخص ..أنت يلس هنيه وكل ولا سوي حشرة..ويوم تخلص تعال عندي فهمت ؟؟؟
مبارك:إن شاء الله ..
ذياب ..:فمان الله
يوم ظهر من المطبخ ..مطيبها هالبنت..
سلامي سوت لمبارك ..إلى يباه ....وعطتة ياكل ويوم خلص..
مبارك:مشكوورة يعلني اخدمج في عرسج..
من قال جيه يلست تظحك سلامي:إن شاء الله ..بس اريدك ترزف في عرسي..شو قلت ؟؟
مبارك :تبين أرزفلج الحين ؟؟؟
سلامي:بترزف؟.؟؟؟؟
مبارك :هيه نعم ....وبعد جان تبين بشللج جان تبين ؟؟؟
سلامي :مشاءالله عليك ..
مبارك :شوفي أنا أحب شعر بو خليفة يعلني فداه..أكثر واحد ..
سلامي مستغربة من كلامة ياهل وجيه منطوقة :بس أنت صغير وشدراك بالشعر ؟؟؟
مبارك ..معقد حياتة :أنا ريال ...لو ما صدقيني الحين بعدلج وحدة من قصايد بو خليفة واليوم مطر..بعدلج قصيدة كان عادنها يوم سقى الظفرة ويرويها....وبرزفلج .....هاتي الملاس بيولبه..
سلامي:ههههههههههههههههههههه..
مبارك يغمزلها:الموجود...
يعل نواً بانت امزونه.........يسقى الظفرة ويرويها
لين يزخر عشب بينونه.........الغدر تسقى سواقيها
الرمل يعشب ويرعونه..........البدو وترسي مبانيها
ويستقيم الغيث في سونه.......شرق والوديان يرويها
والجبل تتدفق اركونه..........ويملى الجيعان جاريها
الغضى تتنقل اضعونه..........لي هموم القلب يجليها
وان عرض يمشي على هونه.....بيس من الدنيا وما فيها
هو دعاها النفس ممحونه.......وهو الطيب اللي يشافيها
محترم والناس يحضونه...........لي وصوفه نافلا فيها
سلامي...مستانسة :مشاءالله عليك .......
مبارك :إنتى ما تعرفين يسموني الشاعر ...
سلامي:مشاء الله عليك ما تنلام ..وايد حلو صوتك ..منو معلمنك ..؟؟؟
مبارك :ذياب ...
سلامي:مشاءالله ........يلس مبارك ...
مبارك:أنا ما يلس ويا العيال إلى كبري ذياب يشلني وياه عند ربعة ويوم أسير عند الرياييل ويا الشواب..وأنا أيلس عندهم وتعلمت وايد منهم ..حتى انا الحين يوم أرمس ولا أسولف الناس يستغربون منى..الحين يزقروني الشاعر لأني أعد قصيد على الرياييل وأرزف عندهم...
سلامي ...:تحب الشعر؟؟
مبارك ...يظحك:إنتى ما تعرفين ذياب ؟؟؟؟
سلامي:لا ليش؟؟
مبارك:ذياب شاعر ماحد ما يعرفة..أنا وايد حافظ من قصايدة..وأحفظ قصايد بو خليفة..وشوي من مانع العتيبة..ومحمد بن راشد ...والمايدي ...والكندي... علي بن عبدالله ال غيث السويدي.. حمد بو شهاب.. عتيج بن يمعه بن كسلا الرميثي...ووايدين ..
سلامي :يعني ذياب يكتب شعر؟؟
مبارك:هيه ....تبين تسمعين وحدة من قصايدة ؟؟
سلامي:هيه ...
مبارك :فالج طيب ..
طيف خلي زارني بيـن الحلـوم... وانتفضت وعفت لذات المنـام
زراني يحمـل تباشيـر العلـوم... يعلها في كل حول وكـل عـام
من عرفته دايم ٍ قلبـه رحـوم... قلب صافي ما حمل لوم و ملام
المنتّب لي تحـدّر مـن قـروم... لي قبض خطم المعاني بالزمـام
المحب اللي سكن ف القلب دوم... حايز ٍ كـل الغـلا بـد ّ الأنـام
حيث حبه ف الحشا سوى وسوم... وآزم الخفاق في بُعـده حطـام
له أسوم العمر يا العربان سـوم... عمرنـا فانـي و لله الــدوام
و آخر الأبيات يا خيـر الغيـوم... اهطلـي ف دار عاليـن المقـام
بلغي المحبوب ما بي من هموم... واجبري كسر الخواطر يا حرام
بشريه أني على عهـده لـزوم... حافظ للعهد .. لـزم ٍ والتـزام
سلامي:صح لسانك..
مبارك:صح بدنج...
سلامي:مشاءالله عليك ....إنزين مبارك ....كيف أنت صغير وتحفظ الشعر جيه ..وصدق والله مشاءالله يوم تعد القصيد تقول
ريال كبير ..
مبارك ..يبتسم:بخبرج ....بس ما يظهر عند حد الكلام إلى بقولة ..
سلامي:أوكية ...
مبارك :تعرفين أنا آخر العنود ..صح ؟؟
سلامي:هيه...
مبارك :أخوية حميد ما كان يلس وايد عندنا كان دومة برى ويا ربعة ولا مسافر ..بس ذياب إلي يلس عند بويا ويسير وياه العزية ويطالع الحلال ....وذياب كان يتمنى يكون عندة أخو أصغر عنة..عشان يعلمة ويظريه على طبايع الرياييل يمكن عشان ما عندة أخو بس خوات ....أنا أصغر عن يزوي ب10 سنين..فيوم طحت تقولي امايا كان ذياب هو إلى ييلس وياي حتى أكثر عنها ..وكان دومة يشلني عند ربعة ويكلمنى يسولف وياي..حتى يزوي تقولي أول كلمة نطقتها كلمة "داب" أسمة ما نطقت أسم باباه ولاماماه..وفي المدرسة هو إي مجلس الآباء بويا ما أييني بس ذياب يوم أمرض ذياب إيي المدرسة ويشلني ذياب هو إلي يسأل عني عند المس مش بويا ولا أمايا ...وغرفتة عدال غرفتة ويوم أمرض أرقد وياه وهو إلى يعطيني الدوا وكل شىء ..بس
سلامي دموعها في عيونها ..تأثرت واااايد:ليش ؟؟؟..قصدي ليش ذياب يسوي جيه ؟؟؟
مبارك ...:ههههههههههههههههههههههه....لأني ولدة ..
سلامي:أنت أخوه..
مبارك:هي بس إلى يشوفني يتحسبة أبوية ..وأنا ولده..بس والله أحب ذياب مثل أبويا وأكثر وااايد أحبة ..
سلامي:عشان جيه أنت مثل تصرفاتة..
مبارك:ههههههههه..بخبرج عنة تعرفين ذياب يوم يظايج يخبرني ومرات ما أفهم علية بس أسكت كأني فاهم..وأنا أول واحد يسمع قصيدة ..
سلامي:ههههههههه حظك....
مبارك ..يوقف:الحين بسير عندة ..
سلامي ....زعلت :لا مبارك إيلس سولف وياي ..
مبارك:ذياب الحين بيتوشل علية...وايد بطيت علية
سلامي ....شكلهازعلانة :أوكية برايك سير عندة

الساعة 2:30..
حمد..رد الكرسي لورى وساند علية وغمض عيونة..
سعيد يسوق ولف وشافة جان يبتسم..
سعيد :شو بترقد؟؟؟
حمد لف ويه علية :هيه والله أمس ما رقدت ..
سعيد يطالعة ومعقد حياتة:أنت ما رقدت ؟؟!! أنا شو أقول؟؟؟؟..والله ما خليتني أرقد أول شىء خربت علية الحلم وثاني شىء مركضني من غبشة وثالث شىء ميلسني في الدختر ورابع شىء مأكلني بيض ني..مب حرام عليك؟؟؟؟؟؟
حمد ..يظحك:أنا مأكلنك بيض ني؟؟؟؟...شدراك بالطبيخ ؟؟..
سعيد:مخلنة لك الطبيخ يا الشيف ..
حمد ..غمض عيونة وخلى إيدة ورى راسة وغطى ويه بالكاب :لا سوي حشرة والله تعبان أريد أرقد وسوق بذهن ...
سعيد ....:إنشاءالله طويل العمر آوامر ثانية؟؟؟؟
حمد.....يبتسم:لا يعلني فداك....والله يا سعيد ما تعرف شكثر غلاك عندي ..
سعيد..إبتسم ببتسامة حنان وثقة :أدري يا ولد عمي ..والله أدري....
الساعة 1:30...
في إيدينها صينية الكيك وجودي صينية العصاير وميري صينية الآيس كريم ويا الجاي والبيزا..وهن فاجات أثاميهن ومندمجات يطالعن الفلم..
اليازية :أهللللللللللين بالمحمول والحامل..
سلامي توطي الصينية :عنلاتج يا الهرمة المحمول أول؟؟؟
اليازية :أف كورس حياتي...أهم شىء البطن الله يخليج..
سلامي ..دور بعيونها دور على موزه:أهااااااااا ..لا طالعين إنتى ما بتاكلين ...
موزه ...متحرقصة تبا تاكل من كيك سلامي :لاااااااااا حياتي لا تخافين ما ريد أبات في المستشفي أريد بيتي ..
سلامي..مخلية إيدينها على خصرها:ويييييييييه عشتوووووو ...
ميرة :ههههههههههههههه..والله بفوتج موزوه شكلة مغري...
موزة :خلي كيكج حقج خليه فبطنج ...
الريم:أنا أول وحدة ...
مى :تعالن هبشن
وسارن كلهن ياكل كيكة سلامي ..إستانسن عليها واااااااايد ..
نورة:التوفو عيبني واااايد..
ميرة:والله وظهرتي طباخة يا الحمارة ولادرينا...
سلامي..تغايض موزوه:شكرا شكرا أخجلتو تواظعي يعلني فداكن ..
موضي:موزوه تعال والله تخبل ...
موزه:ماريد أكل آيس كريم ....وطالع الفلم ...
اليازية :عنلاته من بطل..
سلامي في الحمام تغسل إدينها :شو مستوي أنا ما شفت شىء ..
موضي :هههههههههه..إنتى شو تابعتي عشان تشوفين ؟؟
سلامي ...شافت لقطة :الللللللللللللله ....والله أنة رحيم هالبطل..
مى :عنلاتج يا السبالة ..(تقصد البطله).
ميرة:عنلاااااااااااااااااتها والله خامة (تقصد البطلة) ..
سلامي:خيييييييييييييييييبة ..لا يكون البطل مات ؟؟!!!
موضي :ههههه ... هذا مب البطل هذا أخو البطل ..
سلامي ..لفت صوب دلة الجاي:ويييييييييييه فقته من مخرج والله أخوه أحلى عن هالشيفة أونة بعد مخلينة بطل على شو؟؟؟ يعلني بلاه !!!!؟؟؟
موزه:والله البطل احلى عن أخوه ...
اليازية ..تمسح دموعها:لا والله المجرم ما يستاهل يكون البطل..
كلهن نقعن ظحك عليها هن في وادي وهي في ادي ثاني شكلها متأثرة بالفلم بالقووو..
مى:وحليلج وليش تصيحين ؟؟؟
اليازية :سباااااالات والله..تعرفني أنا يوم أشوف فلم هندي أييب وياي قوطي كنينكس منكثر ما صيح..لا تعايبن علية..(وصيح بعدها الأخت متأثرة)
سلامي تفرها بالمخدة:فقتج با الدبة..هذا فلم مب صدق ...ليش صيحين ؟؟؟؟؟
اليازية :بس عاد والله تراكن خااااااااااااامات ......بخبر اماياااااااا
نورة..دموعها على عيونها:حليلها والله رحمتها..
جان تنفجر سلامي وموزه وميرة وموضي من الظحك عليهن..من كثر ما يصيحن..
سلامي:خييييييييييييبة عنبوه مب صياح لو فوز بوقف بسكن يعلني فداكن...
دقت عليهن أم حمدان الباب(أم موزه)....فجت الباب..وشافت العفسة وشافت اليازية ونورة يصيحن ..
أم حمدان :واااا لقعتية..شفيهن خواتكن يصيحن ؟؟
موزه:ههههههههههههههه ..أمايا ما فيهن شىء....
أم حمدان :و ما فيهن شىء ويصيحن ؟؟؟؟..(وسارت عندهن)..خبرني منو ظاربنكن ولا حد قالكن شىء خبرني؟؟؟؟
نورة ..:هههههه لا خالتية ما فينا شىء والله ..
أم حمدان :وين ما فيكن شىء وعيونكن حمر ..خبرني شو فيكن ؟؟؟أنا براويها شغلتها..
سلامي:خالتية تعرفين ليش يصيحن !!!!!!؟؟؟؟؟
موزه:ههههههههههه..أمايا بزى بنات ما فيهن شىء .
أم حمدان :لا بارك الله فيكن من بنات عنبوه هب صوت عليهن صه صه..الله يقطع هاللسان لكن هبن انا جم مرة قتلكن البنت ما تعلي صوتها..البنت يوم تتحدث بصوت واطي حتى إلى يالسة عدالها ما تسمعها..
سلامي ....فاجة عيونها:خيييييييييبة يا خالتية ...عنبوه منو تحدث ينيها؟؟؟؟
أم حمدان :أنا ما عرف شو أسويبكن ..عنبوه خبلتبي...عيزت من كثر ما خبركن..البنات مرة وحدة بس أهلن يخبرونهن ويفهمن ..وأنتن في اليوم عشر ولا تفهمن ..
سلامي:هههههههههههههههههههههههههههههه....حليلنا خالتية..
موزه ..أونها زعلت :أمايا بخبر عليج أبويا ..
أم حمدان:ماحد سوى أبو غيرج ....خبريه شو أخاف منه أنا ؟؟؟؟
سلامي بصوت واطى لموزه:ههههههههههه وحليلها قفطوها..........
موزه:جب إنتي يسبالة ...عنلاتج .
سلامي..سارت عندها ...وخلت إيدها على جتفها..وتأشر على اليازية ونورة:خالتية يصيحن عشان الفلم الهندي ..
أم حمدان :يالله بستر ..وشلة تصيحن عشان قوم قريقا؟؟؟؟؟
نورة:هههههههههه....شو نسوى خالتية ....الفلم صيحنا..
أم حمدان :زيغتني قلت جما هاي ام لسانين شىء قالتلكن ولا هذيج إلى تهاذي بأبوها..
موزه:أمايا زعلت بخبر باباتي..
أم حمدان:أكوه التيلفون جان ما دلينة بدليج به..
موزه:مااااااباااااااا ...خلاص بسافر برد عند بويا ما تحبيني بس بويا يحبني يعلني فداه..
سلامي تحضنها :تعالي يا حببتي تعالي في حظني..إنتى زي حالتي..وأونها تصيح مثل المصريات (ياااااا خراشي)(ما ينلامن هوانم قاردن ستي).
أم حمدان :ههههههههههه....الله ياخذ بليسكن.حتى نسيت شله ياية..بنيات يالله أهلكن يتريونكن بتروحون .
من قالت جيه سكتت سلامي وزعلت..موزه لاحظتها بس إنصدمت من سلامي معقولة أنها ؟؟؟؟...معقولة ؟؟؟؟؟..
مى :لاااااااااااااااااا..حرام ما يلسنا وياهم إلا توهم يايين ..
ميرة :صدق والله ما يلسنا ..
أم حمدان :إن شاءالله بعد منتزاور يوم نرد البلاد ..
سلامي دموعها في عيونها:حرااااااام ...
وسارن ولبسن عبيهن ...وظهرن وكلهن وياهن لين الصالة وسلمن على الحريم والبنات سلمن على بعض والسلامي تصيح عشان سارن ..وهي وايد إستانست وياهنلأن اليمعة وايد حلوة وخصيصا يوم تكون برى البلاد فتستانس باليمعات..وبعدين إندمجت وياهن..وحتى موزه ومى ونورة وموضي سون مناحة..كانن عاطيات جو لو أنهن ما يلسن وايد بس يمكن ساعتين ولا ثلاث بس ....سلمت عليهن ووقفت على طرف الباب عشان ما يلاحظنها أنها تصيح..سلامي ما تحب حد يشوفها يوم تصيح..وطالع برى لأن دموعها بنزلن..واايد حزنت عشانهم بسيرون..وحريم في الصالة يسلم على البقية..لفت لصوب السيايير لقت كل الرياييل برى..نزلت راسها ..تسمع حد يتقرب منها بخطوات بطيئه..شافت جوتي..إبتسمت رفعت عيونها شوي شوي..لقتة ..إبتسمت ومسحت دموعها ...ونزلت على مستواه..
سلامي:قلت يمكن ما بسلم علية ..
مبارك :أفااااااااااا أنا ما بسلم عليج ؟؟...من يقول؟؟؟؟؟؟
سلامي:بتروحون؟؟؟؟؟
مبارك:هيه ..والله فرحان لأنباجر منرد البلاد ..
سلامي:إن شاء الله بسلامة..
مد مبارك إيدة وييه عشان يسلم عليها بالخشم..بس هيه باستة ..
مبارك ظحك:أنا أول مرة حد يحبني ماحب حد يحبني بس إنتي..لاااااااااا صيحين ؟؟...ما حب أشوف حد يصيح ..
سلامي ...إبتسمت :مب أنت تقول أن كل البنات يصيحن ؟؟
مبارك:هيه بس عاد قالي ذياب لا صيح البنات ...
سلامي ..مبتسمة :أصيح عشان بسيرون عنا ..
مبارك ..مسك إيدها:إن شاء الله بسلامة يوم تردون البلاد..بقول لذياب يشلني بيتكم وبسلم عليكم..بس لا صيحين وبخليه إييب قوم ميروه..إنزين ؟؟؟
سلامي:إن شاء الله ..
ذياب كان عند السيارة وعيونة على قوم مبارك..أول مرة مبارك يهتم من حد ويسير ويسلم علية من البنات!!!..ويسولف وياه..ويخليها تحبه..مبارك بموت ولا حد يحبه..فكيف خلاها تحبة ولا حتشر بالعكس ضحك ويلس يسولف وياها ..صدق هالإنسانة غير عن كل البنات..ليش أنا واايد ممتحن منها وطالعها؟..أنا كم بنت تحاول بس أني ألتفت لها ولا اسولف وياها وما عطيهن ويه..شو إلى خلاني أفكر فيها؟؟..ومب أنا بس حتى مبارك بعد إستلطفهاومبارك مش من النوع إلى يندمج ويا البنات..وما كمل غير كم من ساعة وياها لا مش ساعة كم من دقيقة..أنا ماحد حرك مشاعري ولا حد حرك شعرة من شعري فكيف هاي جيه سوت بي؟؟؟ من تكون هاي؟؟؟؟؟؟..من شفتها مادري فيها شىء جذبني لها..
في هاي اللحظة قطع سرحانة أبوه
بو حميد:أبوي ذياب قم شوف هلك..بطن ورانا درب..
ذياب :إن شاءالله بويا ....
سار ويمشي شوي شوي صوب الباب الرئيسي لأنهم هم عند السيايير في الطرف الثاني.. وعيونة على الأرض..تقرب من قوم مبارك ....رفع عيونة ...
ذياب بصوت عالي.......:مبارك ...مبارك...
مبارك:لبية ......
ذياب:قم سير لقوم أمايا قولهم يالله ويهنا ...
مبارك :إن شاءاالله
بعدين شاف حميد رد مرة ثانية ....
ذياب :وين بها؟؟؟؟؟؟؟
حميد:نظارتي نسيتها بسير أييبها
وأبوه(بو حميد) سار ويا قوم منصور وعلي والشباب سارو وياه يراوونه المزرعة والأسطبلات والخيول..وبعدين الشباب بروحون عند قوم خالد (يارهم في المزرعة)..
ذياب ..لف صوب سلامي إلى ما تحركت من عند الباب ومتغشية وكانت مرة تلف ويها صوب الحديقة..ومرة صوب الصالة طالع الحريم ..........يلس يترياهم 10 دقايق ولا ظهرن..جان يتجدم خطوتين ..
ذياب:الشيخة لو سمحتي ..قولي لقوم أمايا يظهرن ورانا درب ..
سلامي ....فاجة ثمها.....يكلمني؟؟:.....................................................إن شاء الله .....
سارت عندهن وقالت لأمها وقالتلها الحين بظهرن..ردت عند الباب لقت ذياب يلعب بتيلفونة ومعقد حياتة وهو ساير راد سلامي:الحين بظهرن ..
ذياب:حشة سنة .....ذلنا .
سلامي ....ظحكت بصوت وااااااطي..حشة يالرياييل ما يصبرون :........................
ذياب :مشكورة
سلامي:العفو ........
وبعدين ياها مبارك ..وسار عند سلامي وبصوت واطي..
مبارك:قلتي لذياب يشلني وياه ؟؟؟
سلامي:لا ما قلتله أستحي..
مبارك:لااااااااااااا..قوليلة إنتى قلتي بتقوليلة ..
سلامي :مبارك أستحي منه .
مبارك :لا الحين بتقوليلة .....جان يزقرة بصوت عالي ...
ذياب:عونك...
مبارك:سلامي تباك بكلمت راس..
سلامي تمنت الدنيا تنشق وتاكلها يا الفضحة الله ينطبك يا مبارك..
ذياب منصدم شو تباني ؟؟..وأخيرا بتكلمني..ماصدق سار عند مبارك...
ذياب ومبتسم ..وبإستهبال:ها شو تبا ؟؟؟
مبارك:مب أنا سلامي تباك ...
ذياب لف صوبها :آمري إختي ..
سلامي ..تنتفض من ساسها لراسها ..الحين شو أقوله ؟؟؟..آآآآآآآآآآآآآه بموت والله ريولي ما تشلني :أ....................أن..........
ذياب ظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه......و الله ما كل البنات ..
سلامي..عنلاته الهرم :................
مبارك:هههههههههه ..حليها تستحي .......
ذياب :لا عادي قولي شو فخاطرج؟؟؟
سلامي:ماشىء بس مبارك يباك تشلة وياك القنص يوم بسير ..
ذياب :بس؟؟؟؟؟؟فالج طيب ما طلبتي ..
مبارك مستانس:هيه هيه .......مشكووورة سلامي ...
سلامي بسرعة:فمان الله ..ودخلت داخل..وقلبها يدق بقو ..أنا شوسويت ؟؟..واللهلو حد شافني قسم بالله ليحفرون قبري جدام ويدفنوني حية ...
ذياب..شياها دخلت..يا ليتها ما سارت بس عرفت أسمها..محلات أسمها:يالله الحين سر وزقر أمايا ذلنا..حشة مب سلام هذا
وسار وزقرهن وظهرن وأخيرا ظهرن...وبعدين يا أبوه وسلمو عليهم وسارو..وعند الباب الرئيسي كانو كلهم وافقين يوم سارو قوم ذياب ..
أم سالم:الله خيرٍ حافظ ..
أم نورة :يحظهم باجر رادين البلاد..
أم سالم فجت عيونها :يعلة بذمتج ؟؟؟؟؟؟
أم نورة :عمتية ما سمعتيها يوم تقول باجر بردون ..
محمد..يظحك:هههههههه وحليلها أمايا شيخة ما تدري .
حمدان..لف صوب يدته :الحين بتحتشر..
أم سالم....: يالله بسرعة بسرعة دقلهم وقولهم يتريوني بجهز الشنطة ..ولا شباها لابركتن فيها هاتوها وياكم بعدين..إنقفض
علي (ولدها وابو حمد): أماااااايااااا إستهدي بالله ..شو أدقلهم ؟؟
أم سالم:ما علية منكم..منصور حرام إنك لو ما دقيتلهم لا أنت ولدي ولا أعرف..إنقفض أخافهم ضربو الحين دار..
منصور..سار عندها ومسكها من جتفها:صبري..شو قالولج مال سبيل إنودرج؟؟؟؟
أم سالم:أنا ما لي قعدة في دار الكفرة ..أنا ما صدقت ألقالي حد بردني..إنقفض ..يالله ..بييب عباتي.. (وسارت داخل)
علي ..ميت من الظحك وحمدان ومحمد وسلطان ومنصور والحريم..حشة يهلعيايز ما عندهن سالفة..ربيعة من خطف ..
علي:أبوي حمدان سر عند يدتك..
وما وحالة يخلص جملتة إلا أنهاا نازلة من الدري والعباة تحت الباط ..وساحبة خديجة وياها (خديجة البشكارة) ما تروم تصبر عنها..
أم سالم:هااا متى بيون ؟؟؟
علي يطالع منصور ونظراتة تقول أنت تفاهم وياها أنت بجرها وتعرفلها أكثر عنا..منصور فهم على علي..
منصور سار عندها وحبها على راسها :أمايا يعلني فداج..ما نقدر نخليج تسيرين عنا..ما نصبر عنج
أم سالم..ظكت عنه :شعنة ؟؟؟؟؟؟؟؟..
منصور:أمايا لازم أول شىء نقصلج تذكرة..وبعدين ما نروم نخليج بروحج هناك عندهم منو وياج ؟؟؟..وشو بقولون عنا العرب ؟؟؟..ودرو أمهم وخلوها ترد بروحا ؟؟؟؟
أم سالم ...ودموع فعيونها:لا ما بقولون خليفة(بو حميد) ولد إختى مب غريب وأنا برد عند بيتي وولهانة على الحلال وعزبتي وهوشي..هنية شو بخدم..
حمدان يوم شافها أن دموعها في عيونها سار عندها وحظنها:فديتج أمايا لا زعلين ..والله أن شاء الله يوم بخلصون قوم حمد وسعيد منرد البلاد بأسرع وقت بس لا زعلين..
أم سالم:أنا ماربيت رياييل..عنبوه من متى أقولهم أريد أرد؟؟..يعلني صبيتكم دم ..جان من متى أقولكم أريد أرد بيتي ...
منصور ..سار عندها..لأنها خلاص عايفة كل شىء:أمايا يالله شو هالرمسة ؟؟؟؟...نهون عليج ؟؟؟...والله إن شاءالله منرد..بس عاد صبري شوي..فديتج صبري..ليش إنتى جيه مستعيلة ؟؟؟
أم سالم:أنت ما تحاتي شىء ..أنا أحاتي هالبقر والهوش ..حد يعطيهن النفيعة ولا لا؟؟؟...ومادري شخبار البقرة..ولدة ولا لا؟؟؟؟..هذا البنقالي فقتة ما يعاودهن أنا أغبش من غبشة عندهن وأخبره الحين ما بيلقاني ولا بعاودهن..أخافه ينفدهن..وأنا ماعرف أيلس بلا بيتي..
منصور :لاااااا تحاتين ولا شىء..أنا بدق تيلفون لعمر وبقولة (عمر هو مسؤول مزارع منصور ويدير العمال والمزارع)
أم سالم:أنا ما أتجل على حد..هليا ما معلميني أتجل على حد ..بروحي أدير حلالي ما ريد عمر وشدراه بالهوش والبقر؟؟
علي:خلاص أمايا والله إن شاء الله يوم السبت منكون إن شاء الله فالبلاد..
أم سالم:يعلة في ذمتك؟؟؟؟؟؟
علي:هيه نعم ..
أم سالم:يعلني فداك..يعلني ما ذوق حزنك..ريحت فوادي..هب هذا يقولي بخلي عمور يطالع حلالي..
منصور :هههههههههههههه..يزاي أمايا..فديتج ..ياربي..
أم سالم:ما بقى غير ليلتين ورادين البلاد..إن شالله بسلامة..
حمدان :هههههههههههه ....شوفو كيف مستانسة .
أم سالم:هيه والله بظحك وبفرح ..يالله يعلني فدا دار بو خليفة ..هب دار هالكفرة ..يعلها الخيبة من دار ..أنا مادري كيف يحبون بس يلسون فيها؟؟
محمد:يالله ندخل الجو بارد..
أم سالم:يعلها النفاد ..من وصلت إلا بردها في عظامي يظرب..يعلني ما شوفها بعد هالمرة..
يلسو يظحكون عليها ومن كثر ما تدعي عليها وعلى أهلها ..

الساعة 2:54..
كانن في الصالة إلى عدال غرفهن..ومتجابلات..وفجأه فج الباب وكانت نورة تربع عندهن ويلست عدال سلامي باستها على خدها ومستاااااااااانسة ..
سلامي:أشهد أن البنت مب صاحية ..أكرم أنها صاحية ولا بعقلها ..
نورة:هههههههههههههه..شفتة والله شفتة ...
موزه فاجة عيونها:هههههههه..لا يكون السماوي؟؟؟؟
مى:ياااااااااااااااااااااااي ..وأخيرا ؟؟؟........
نورة:الللللللللللللللله محلاتة..والله يخبل
سلامي:يامكر هالبني ...لازم يخبل لو هندي وأنتن تحبنة بتقولن يخبل ......
جان تضربها نورة على جتفها..
نورة:دبة ....محروز عن الهندي والله ما يسوى ظفرة ...
مى:ههههههههههههههه..سمعن سمعن
موزه...مسكت ثم سلامي:سكتي شوي خليها تقول كيف شافتة ..هبي عنبوه ما تسكتين؟؟؟
سلامي ..تخوز إيد موزوه:عنبوه جتلتيني إنتى ماسكة خشمي ..حشة كنت بموت ..
موزه:جب جب ..سكتي ..إنزين نورة ..خبريني..يالله ..
نورة ....تربع ريولها :هههههههههههه.....تذكرن يوم سلمنا على الحريم ؟؟؟..
كلهن :هيه ......
نورة:كنت عند الدري ..جان أشوف أبوية ..قالي أييب تيلفونة من فوق..سرت فوق ..وأنا تحسبت أنهم في الصالة ..وأنا كنت بدخل الصالة..شفته...يااااااااااااااااااااي
سلامي:لا حول ؟؟؟؟؟؟...كملي وبعدين تخبلي عشان نتخبل وياج..وبعدين؟؟؟؟
نورة :إنزين ..تعرفن شو كان لابس؟؟؟؟؟
مى:يا الغبية ترانا شفناه يوم كنا في السوق ......
نورة:لاااااااااااااا ..كان لابس سماوي...
سلامي ..بعين طالعها:يييييييييييييييييهااااااااااااااااااااااا ..يا هلسماوي ما سوا فينا خير ..عنبوه ما عنده غيرة؟؟؟؟..صدق مسود ويه
نورة:هههههههههه..ويا راسج سماوي بس عاد مب مثل الأول قميص ثاني..
موزه:هههههههههههههه...سلامي سمعي أونة لابس سماوي والله حركات ...كملي وبعدين ؟؟؟؟
نورة:ماشىء يوم أنا داخلة هو ظهر ما شافني..
كلهن قامن وعفدن فوقها .......وظربنها ..كانن يتوقعن شىء ثاني وآخر شىء أونة ظهر ..
نورة:ههههههههههه..بمووووت قومن عني..أماااااااااااياااااااااااااااا لحقي علية بفطسني....
سلامي فوق بطنها :دواج يا مسودة الوية..قرصيها موزوه قرصيها في ريولها ..مسودة ويه..
مى:بسها ......قومن عنها ..
سلامي:خليني أفطسها
نورة:ههههههههه..بموووووووت أمااااااااااياااااااااااااا ..يا دبة قومي عني...
موزه:عندج إياها خدميها مسودة ويه ...
مى.......تسحب سلامي:بسج بجتلين إختي ....
قامت سلامي عنها...
نورة....تتنفس بسرعة:هبي يالدبة ...عنبوه مصاريني كانن بظهرن ...خفي ....
سلامي :لا تخليني الحين أيي وصفعج......
نورة:وإنتى بعد يا لسبالة موزوه ما علية يا لسه تقرصيني والله إلا بردها...حشة بركتى بركة علية ..يالدرام موزه:هههههههههههههههههه.....دواج يا سماوية..لا تخليني الحين أعطي الضو الأخضر لسلامي وتعلمج كيف المصارعة
الحرة ....
نورة:لاااااااااااااا بوي..ماريد أتكسر...أريد حياتي..حرام بعدني ما زوجت أريد السماوي...
موزه:وع ........ونحن نتريا تقولنا شىء ثاني وأونة ظهر وأنا كنت داخلة ولا بعد متخبلة..شفتة شفتة ...ويا هالوية..
نورة:كح....كح..........ههههههههه..بموت من الظحك..عيل شو تبن؟؟....يعني؟؟؟؟..
سلامي:شدرانة بج؟؟؟؟؟؟
نورة...تغمزلهن :لا تخافن بعدين بعد العرس بخبركن كلشىء...
سلامي:هههههههههههههه..أول شىء خلي حد يهظل ويخطبج وبعدين فكري بالعرس...
مى ..تلعب بشعر قصتها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..يعلني فدااااااااااا سعيد ...متى بيي؟؟؟؟؟؟؟..والله إشتقتله واااااايد ...
سلامي:أونة ......وييييييييييييييييه تفاقدت عيدةوسعيدة...
موزه:ههههههههههههههههههههه.......كل وحدة ويا حبيب القلب..
مى...تكلم سلامي:إنتى شعليج الغالي عندج 24 ساعة مب نحن ما نشوفهم
سلامي:واااااااااااع ...سليطين؟؟؟؟؟؟؟ما باه
موزه:ههههههههههههههه...فديت حمد..متى بيي؟؟؟؟؟....والله له وحشة ...
نورة:حظكن أنا ما بشوفه خلاص..
سلامي:وأنا بعد..
نورة:شووووووووووو؟؟؟؟وإنتى شو تبين السماوي؟؟؟؟؟؟؟
موزه:ههههههههههههههههههههههههههههه..ما تعرفن؟؟؟؟
مى:لاااااااااااااااااا شو مستوي من وراي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههههههههههههههههه
نورة:لاااااااااااااااا هاي الضحكه وراها شىء........والله لو قلتيلي تحبين السماوي لقصبج يالدبة ..
سلامي:وااااااااااااع ما لقيت غير السماوي ....
موزه:أحم أحم .......أسمة ذ....يا......ب
كلهن إنصدمن وفجن عيونهن وثاميهن..........................:جذاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااابه
سلامي:ههههههههههههههههههه
مى:وحالج .........كنتي تحبين سلطان شياج؟؟؟؟؟؟
نورة:سلامي شوهالقلب؟؟؟؟؟؟؟؟..
سلامي..سكتت:...........................
موزه:إييييييييييييييه شفيكن على البنية عنلاتكن ..............
نورة .......:سوري...
سلامي..ودموعها في عيونها:إنتن لو بس تعرفن شعوري ولا بس كيف الصدمة إلى يتني ما بتقولن شو هالقلب؟؟..تخيلن تحبن حد وإنتن كنتن تمزحن وياه وآخر شىء يقولج إنتى في درب وهو في درب...وين الحب إلى حبيتة من كنت صغيرة ؟؟؟؟..والله منعرفت سلطان وهو في بالي وخلاص خليتة في عقلي أنة هو ريلي..وآخر شىء يقولي أنا في درب وهو في درب...ليش ؟؟؟؟..أنا شو سويت؟؟؟..عشان بس أن الكورة يت على كوب الجاي ونجب علية؟؟؟؟..هذا السبب التافة يودرني علية ؟؟؟..لو كان صدق يحبني ولا مهتم منى ما قال هالكلام..بس ما ظني يباني..وأنا ما بسير أذل عمري علية والله إلى خالقنة خالق غيرة..بس والله ما جذب
عليكن أن ذياب إنسان غيرر حسيتة صدق إنسان فريد من نوعة..لو بس تشوفن شكلة ولا نظراتة بصدقتني ..مادري دخل قلبي من أول ما شفتة..
موزه:هيه صدق أنا شفتة..طييييييب بشكل ما تخيلن ..
سلامي:صدق والله حبيته ....

الساعة 3:1.....
في السيارة..سعيد فاج الدريشة ويطالع البقعة ..
سعيد:يحافظ عليها مغواها ..
حمد...هو إلى يسوق..ينقع البان:لو مب غاوية ما بسيرلها ..
سعيد:عاد أنت حشة ماحد سار بريطانيا كثرك..عنبوه بعد لو بريطاني ..
حمد:شو أسوي شغلي ..مب منى ...
سعيد: أنا هاي المزرعة وايد عايبتني ....فخاطري أدخلها..
حمد:هاي مالت أمير سعودي ..
سعيد:لا مش أمير سعودي..سمعت مالت واحد مصري ..
حمد: لا مالت امير سعودي ...
سعيد:إشدراك؟؟؟؟
حمد..ينقع البان:يا ولد الحلال عزمنى أنا وحمدان لو ما صدقني أسألة ولو تشوف فليل الحشرة والحفلات والتدقديق ..
سعيد:وشعنة ما عزمتوني؟؟؟؟؟..
حمد:ذيج الأيام عندنا شغل وياه ..فعزمنا على العشا الحين خلاص إنتهى الشغل إلى يربطنا مع بعض ..
سعيد:إنزين شو رايك نسير ونسلم علية ؟؟
حمد:ههههههههههه...ما بتلقاه هو مرات بس إيي المزرعة مب دوم وبعدين مب تعال وهبط المزرعة جيه فيها حراس ولازم هو يعرف عشان يقولهم مب منا والدرب ..
سعيد:في خاطري أدخلها ..
حمد:والله عادية مزرعتة.. مزرعتنا أحلى منها بوايد خصيصا بيتنا أحلى عن بيته وبعدين بس هو مساحتها أكبر عن مساحتنا بس أما نحن عندنا حركات وتصاميم أحلى عن مالته ..
سعيد:صدق ؟؟؟!!
حمد:والله...شوف بيتنا ما تذكرة كان غير ..بس أنا غيرتة واااااايد .
سعيد:أنا من زمان ما حدرتها ..
حمد:يوم أقولك ما طيع إتي ويانا ...
سعيد:ما دريت أنك غيرتها جيه..
حمد يأشر بإيده :تشوف هالمزرعة ؟؟..
سعيد:ههههههههه..هاي مالت العيوز ....الله ينطبها ..
حمد:هاي لو دخلت بيتها بتتخبل ..تقول حديقة ما تقول بيت رهييييييييييييبة ..
سعيد:شكلها يزيغ وين أدخل داخلها ..؟؟؟
حمد:أنا مرة زرتها يوم كانت مريضة حليلها ...بس لو تشوف بيتها رقيص..وايد حلو ..
سعيد ..يطالعة بعين :عنبوه ما خليت مكان ما سرتله ..
حمد:هههههههههه..لازم ...عيل بس تباني في البيت ما ظهر عند حد ..لازم أتعرف على أهل المنطقة ..
سعيد ...بخبث:يوم زور أول شىء شوف جان عندهم بنات مزيونات خبرني..وأنا إمرة فالك طيب بخاويك..
حمد....بعين يطالعه:عنبوه أستح على ويهك...تقول تبا بنت عمك..عنبوه هب قلب عليك فندق..
سعيد:هب هب ..بتاكلني عنلاتك .....لا هو يوم بعرس خلاص بكنسلهن بس الحين بعدني فري...خلني اتهنا بحياتي ...
حمد:أنا والله قلبي وحياتي وعمري..لإنسانة وحدة بسسسسسسسسسس...وإن شاء الله ..إن شاء الله ..الله يوفقني وتنجح العملية وأرد بخير وبصحة وعافية وقسم بالله إمرة بخطبها وبعرس ..خلاص أنا أريد أستقر..أحتاج لإنسانة تهتم فيني وتحبني ..
سعيد..يطالعة وفاج ثمة:بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم ..
حمد...يظربه على يبهتة :باباه ...الدنيا تخطف بسرعة وكلة من عمر بني آدم..بسني قضيت عمري كلة بس في الشغل والسفر شو بستفيد من كل هذا ؟؟..المال ؟؟؟..الحمد لله المال أشوفة كل سنه يزيد...أريد أشوف عيالي أريد أعيش مثل الناس أريد إنسانة تهتم فيني إنسانة تحاتيني تحبني..أريد عيال يزقروني بوية..هذا إللى أريدة ...الحين كم عمري؟؟..24 سنة ..ربعي عرسو وعندهم على الأقل واحد ولا ثنين..أريد أشل ولدي وأراويه الناس وأقولهم هذا ولدي..وأفتخر فيه..غير والله ..
سعيد....يحك راسة :هيه والله ......بس أحس عمري بعدني صغير ..
حمد ..بنقمة :هيه ....عيل خل عمتية ما تنسا تعطيك المرضعة قبل لا ترقد ..
سعيد:عنلاتك.......
حمد:عيل وين صغير ..طالع تقول عيل من كبرك وين صغير؟؟؟
سعيد:كلة منك ولا أنا والله ناوي أخطب بنت عمي منصور ...
حمد يظحك:هيه ..تخطب ...الله يعين ..
سعيد: ما علية....إن شاءالله بخطبها...
حمد طول على مسجل وعلى غنية ميحد..(صوب دار الخل..أنا نويت السفر)..سعيد يابس..يابس..ويول ..
سعيد:حمد عندك غنية بن خليفة ؟؟
حمد يغني: بن خليفة ياك مرسالي..حل موضوعي والمهمة..وأنتظر ليرد الأمثالي..من يخالف في الأمر عمة ..
وسعيد وياه..ورتبشو ويا ميحد وأغانية..ما فيك حيلة يا ميحد..حليهم فرحانين..أخيرن بردون عند أهلهم ..

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 23-04-07, 11:07 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء ال 39
الساعة 11:20...
يوم خلص من يلست الرياييل سار أونة يشوف البيت..ومن قصره ما يتلاحظ أنة يمشي..يلس يشوف البيت وظهر
برى وسار الحديقة بس أونة ما عيبتة ..ورد البيت ..جان يسمع صوت في المطبخ وصوت بنات..(نقطة الظعف..الله يهديك يا ذياب ..معلمنة يوم تسمع صوت البنات يسير ويتخقق عليهن..معلم الصبي علوم)...سار ورفع بنطلونة..وشل نظارت ذياب الشمسية ..وحليله دوم مخسرنه من كثر ما يشتري نظاره ويشلها ويلعب فيها ويكسرها فيوم يشتري نظاره يشتري له بعد نظاره ولازم نفس الشىء ولا ما بيلبسها..(بطران هالفص)..لبسها وأونة متكشخ الريال ..حدر المطبخ ..لقى شمة (أخت موزه)وسارة(أخت مى)وهند(أخت موضي) كلهن تقريبا من عمرة..من شافهن فج ثمة..أخيرا لقى حد كبرة يلعب وياه..بس عاد هو مب نيته لعب نيته ظرابة ...لو لعب بس بالكثير ساعة بعدين يجلبها ظرابة..المهم دخل عليهن متعنتر..وسار صوبهن..وهو متبادي فصخ النظاره وخلاها فوق راسة (حركات ذياب)..
مبارك ...ومخشن صوتة :شو تخدمن؟؟؟
شمة ..بصوتها الطفولي :نلعب...(حليلهن يلعبن كانن بالعرايس..وحذالهنمخليات الأرانب ياكلن أكل)..
مبارك ...مسك العروسة من كشتها :أنتن يهال تلعب بالعرايس..أنف عليكن ..
هند..وقفت :أنت عيب عليك تلعب ويا البنات ..
مبارك..يطالعها بنص عين :أنا ما يت ألعب وياكم ..أنا يت بس أشوف شو سون ..
سارة :بخبر عليك باباتي...
مبارك ... من الظيجة سار ومسك العروسة ودبغها على اليدار وكانت عروست شمة..
شمة من شافتة سارت وعظتة في إيده
مبارك ...خوز إيده منها :إيييييييه الخبلة ..قومي عني..
شمة ..وصيح:بخبر أبووووووياااااااااااا و....بخبر أماااااااايااااااااااا ..وبقول لحمدان ...
مبارك الشردة:خلاص خلاص.. (وسار وياب العروسة وعطاها إياها) ما بلعب وياكم بلعب ويا الأرانب ..
هند من سمعت يقول الأأرانب يلست تباغم خافت يظرب الأأرانب
مبارك...يظحك:تبون نذبح الأارنب وناكلة ؟؟؟...حلو طعمة ..يوم كان ذياب يسير القنص كنت أكلة وايد حلو..(يبا
يغايضهن)...
من سمعن يقول جيه ..فتحنها مناحه..كلة عاد إلا الأرنب وبعد مال شموه هي شو خدمت يوم مات الأول وين يذبح الثاني وحليلها ما تهنت إلا اليوم حمدان شارنة لها وين يذبحة ؟؟!!...
سمع ذياب صايح .......إبتسم عرف أن مبارك هو السبب جان يستسمح منهم وظهر يدور على صوت الصايح..وعند الحريم
من السوالف والصدعة ما سمعن شىء ..بس المطبخ مش بعيد عن البنات فكانت موزه مظهر الدي في دي عشان كانن يبن يشوفن الفلم فسارت سلامي تشوف شو سالفتهن ليش يصيحن..وظهرت لأنها هي مخلية الأرانب في المطبخ وقالتلهن يلسن ويا الأرانب يلعب........ويوم دخلت المطبخ ..شافت مبارك وفي إيدة سجين..الريال يبا يذبح..(ما عندة كاني ماني)...
سلامي...تربع عندة وتمط السجين:حبيبي هاي خطرة..
عاد كلهن سارن عند سلامي وماسكاتنها في طرف كندورتها ..ويصيحن ....
سلامي تهديهن :شو فيكن ؟؟؟؟؟
شمة ...وصوتها بتموت من كثر الصايح ..وتأشر على مبارك:يبا يذبح أرنبي ...
سلامي فاجة ثمها..:يذبحة ؟؟؟؟؟
مبارك ..يعدل بنطلونة ..ومخشن صوتة:ذياب يوم كان يشلني القنص كنت أكل أرانب وياه أريد أراويهن طعمة..تبين
تطاعمين ؟؟؟؟
سلامي ..من قال جيه ...يلست تظحك عليه:لا تخافن ما بذبحة.. (وسارت عند مبارك) ..
سلامي..نزلت على مستواه :أنت شو أسمك؟؟؟؟
مبارك ..ومعقد حياته..ومعصب..وبصوت عالي:أنااااااااا مبارك بن خليفة بن...بن.......ال......ي...كم مرة أقول
أسمي؟؟؟؟
سلامي:والنعم .....
مبارك .. لف ويه:أنا ما كلم البنات ..
سلامي:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبارك:ذياب يقولي البنات كذابات ويصيحن .........
جان يقطعة في الرمستة ذياب لأنة كان توه واصل....
ذياب :وبعد قالك مب كلهن ...وذياب بعد قالك عيب الريال يصيح البنت لأنها هاي مب مريلة..صح
ولا؟؟؟؟
مبارك ..نزل راسة ..وبصيح لأن عرف عمرة إلى مسونة غلط...وبصوتة الطفولي: أنا ما كنت أريد أذبحة بس أريد
ألعب وياهن ..
ذياب ..إبتسم... وسار عندة :أنا ما قتلك الريال ما يصيح..أنت ريال ذيب...صح ولا؟؟؟
مبارك ...:أنا ذيب والذيب ما يصيح .
ذياب ..شلة وظحك ..........وعند الباب:السموحة على المغثة ..
سلامي من وصل ذياب فاجة ثمها ...ومن تحت الغشوه وهي ما رفعت عينها عنة (لأنها اول ما شافتة تغشت عنة)....وقلبها طبول..لا مستحيل هذا بشر...قسم بالله إلى شفتة ملاك نازل من السما ..مب بشر..مستحيل في حد مخلوق مثل هالجمال ...مستحيل ...
شمة بصوت عالي:سلاااااااااااااااااااامي...
سلامي ..إنتبهت:شوووووووو؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!..شفيكن ....؟؟؟؟؟
شمة :أنقولج منسير نلعب في غرفةا لألعاب عشان ما إيينا مبارك
ويظاربنا...
سلامي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يعلة دوم يظاربكن..ويأدبكن مسودات الويه ..وإيي ذياب..
خلنا بروحها تهذرب وسارن وسحبن وياهن أرانبهن..وسارن..
وسلامي في المطبخ ما مستوعبة شىء..هي في حلم مستحيل في الواقع مستحيل هذا إلى توه سار عنها بشر..دخلت موزه ...
موزه ..معصبة عليها:حووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو..سلامي وينج؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:وحطبة ..شفيج؟؟؟؟؟؟؟إلا مرة إنتى ومرة أختج شفيكن ؟؟؟؟؟؟؟
موزه:أنا من وصلت أكلمج وإنتى يالسة تلعبين بالكوب وتهذربين بروحج ..ولا تردين علية شفيج؟؟؟..تخبلتي؟؟؟؟
سلامي..:إنشاء الله جريب بتخبل...
موزه تتحسب عشان سالفة سلطان يوم ظاربت وياه:حبيبتي ليش معصبة شفيج إنتي هاليومين مب طبيعية..شفيج ؟؟؟؟؟..
سلامي...منفعلة :موزوه ..قسم بالله إني توني شفت ملاك ...
موزه علامات إستفهام..:ملاك!!!!!!!!!!!!!!!
سلامي...خبرتها شو سالفت قوم مبارك وشمة..بعدين يت عند وصفة:كان لابس قميص أبيض وبنطلون أسود بقي ..ورابط جاكيت على خصرة ..ومعلق نظارتةالشمسية في قميصة..ولابس كاب لونة أبيض شامواه..وهو طويل وجسمة رياضي ..إنزين ...
موزه حليها مندمجة تبا تعرف وبعين شو مستوي؟؟؟؟:كملي وبعدين ؟؟
سلامي:اللللللللللللللللللللله ..محلاتة..موزوه ما عرف شو أوصفلج إياه ..شكلة رهيييييب ..عذاب ......يوم تشوفينه ترتاحيلة ..قسم بالله ما جذب عليج ....عيونة لونهن أسود ومشاءا لله مكبرهن أنا شفت عيون كبار بس مثلة ما شفت ...وخشمة ..صدق يوم
يوصفون الخشم متورد مثل السيف ..مشاء الله هب خشم علية..ومظحكة محلاتة..ودج بس يظحك ..الللللللللللله محلاتة ..ولا ودج تفارجينة ..محلاتة ...وصوتة ..الله وكبر حلات صوتة..وصوت ظحكته تخبل ..غير غير..أنا بموووووووت.
موزه ..سحبت إيدها ولمست يبهتها :الحمد لله مب محمومة..ولا بقول تهاذين
سلامي:موزوه والله ما جذب عليج ...يخبل هالريال ..
موزه: حبيبتي ....عن تنسين تراج محيره حق ولد عمج سلطان إلى هو أخويه..أذكرج جان نسيتي ...
سلامي....نزلت راسها:ليش ما تذكرين شوقال ؟؟؟؟؟؟
موزه:الريال دومة يوم يعصب ما يثمن رمستة..ما عليج منة ....
سلامي:بس أنا خلاص مصخ من خاطري يوم قال رمستة وهو مب ياهل ويعرف بالرمسة إلى قالها ..وخلاص النفس طابت..وأنا من رمستة ما ريدة ..أنا مب لعبة عندة ولا تنسين أنا ما أنعاف وألف واحد يباني وعندي عزت نفس
موزه:سلامي ..وين حبج ؟؟؟؟؟....وين كلامج ؟؟؟؟...يهون ؟؟؟؟؟؟
سلامي:إلى ما يباني مرة مليووووووووووووووون ماباه..وقدر الله ما شاء فعل
موزه:الله يهديج يا سلامي....
وسمعن دبيج ..حد يربع..وبعدين دخل مبارك..ووراه ذياب..وهن من حسن أنه هبط تغشن بسرعة..ومبارك سار عند سلامي
مبارك .......مندس عندها:ماااااااريدك...
ذياب ....:الله ينطبك يا مبارك..أقولك تعال....
مبارك:أنت ما تحبني ..عشان جيه ما تريد تشلني وياك ...
ذياب :أنا ما حبك!!!!!!!؟؟؟...أنت مثل ولدي وأكثر واحد أحبة في هالدنيا ..مبارك إستهد بالله وتعال وعين خير
مبارك :ماااااااااااريد ....برايك أنا يوم بسير بسير ويا أبوية ماريدك..
سلامي:خله عندي ...
ذياب:السموحة منج ..بس هذا الولد راسة يابس ..
سلامي:بالحل الشيخ ..عادي حصل خير خله الحين عندي..
ذياب ..معصب علية :مشكورة..الشيخة..
سار ذياب ......لأنهم الحين بتغدون ويلس مبارك عند قوم سلامي ومن سار ذياب موزه ويها عند الباب..
سلامي ..تمط شيله موزه:حووووووووووو شفيج؟؟؟؟؟؟
موزه:سلامي ..هذا متأكدة من البشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههههههههههههههههههههههه....قتلج
موزه:غربلاته محلاتة .....
سلامي:هبي بتاكلين الريال
موزه:محلات خشمة .....بموت على خشمة .....مشاء الله
سلامي:يوم قتلج ما صدقتيني ...
موزه:أقين أقين..
سلامي:شو أقين ..؟؟..لعبه هي؟؟؟
موزه ..لفت صوب مبارك:الحين هذا مبارك؟؟
سلامي ..تمسح على راس مبارك:هيه هذا مبارك بن خليفة ...
موزه:حبيبي ...مشاء الله عليه ..
سلامي:مبارك شوفيك ويا ذياب؟؟ليش تهاد وياه ؟؟
مبارك:لأنة ما طاع يشلني وياه القنص يوم برد البلاد ..وأنا وايد أحب القنص ..
موزه:ما يستحي ليش؟؟؟
مبارك:لأني صغير ..وهو دوم يقولي أني ريال وذيب..والحين يقول أني صغير
سلامي:ما عليك أنا بقوله يشلك ..
موزه علامات الإستفهام :شو قلتي !!!!!
سلامي ..غمزت بعينها يعني أونها بتقولة عشان بس مبارك ما يزعل ويرد عندهم ويتغدا..
مبارك:بتقوليلة ؟؟
سلامي:هيه بقوله ..
مبارك مستانس :مشكووورة .....بس لا تنسين ....إلا ما خبرتيني شو أسمج ؟؟
سلامي:أنا سلامي وهاي موزه ..
مبارك:هييييييييييييه ....
سلامي:يالله الحين سير عندهم وتغدا .....وسار عندهم .........
موزه:سلامي ....عندي كلام بعدين بقولة لج ..ذكريني ...
سلامي:أوكية حياتي
موزه:ول الخيبة ..نسينا البنات ..الحين بقولن ليش تأخرن هالكثر ...
سلامي:صدق والله نسيناهن..تعالي أونها منشل الغدا ويا البشاكير أون كنا نساعدهم على الغدا..
وسارن وساعدن البشاكير على الغدا ورتبنه وسارن عندهن...

الساعة ....11:15.....
يوم ظهرت الريم من الحمام ..كانت مى في الغرفة..تترياها عشان تبا تعرف شو إلى غيرها يوم طرن سالفت
حمد وموزه .....كانت مى خايفة من إلى تخيلتة ....وتدعي أنة كل تخيلاتها تظهر خطا..
(قوم الريم ومى يرانهم في بوظبي)
مى فوق الشبرية :الريم شو فيج ؟؟؟؟؟
الريم :ماشىء
مى :لا شىء فيج؟قوليلي شو فيج ؟؟؟؟
الريم :قتلج ما فيني شىء ...
مى :عيل ليش تغير شكلج يوم طرينا حمد وموزه ؟؟شو السالفة ؟؟؟؟؟
يلست الريم تصيح ........وكانت مى خايفة .....
مى :ليش صيحين ؟؟؟؟؟
الريم:أنا أحب حمد ....ليش هو بيخطب موزه ؟؟؟؟؟؟
مى إنصعقت من كلامها معقولة إلى تخيلتة ظهر صح ؟؟؟؟؟؟..
مى:وإنتي كيف عرفتي حمد ولا وين لقيتيه ؟؟؟؟؟؟؟
الريم :حمد عرفتة يوم كان يزور أمايا موزة كان إيي ويا خالتية شيخة(شيخة إلى هي أم سالم وموزه أختها إلى هي يدت
الريم ..خوات) وكان حمد إيي بيتنا...
مى :بس الريم حمد على ما ظني يحب موزه وهي بعد ..
الريم بصوت عالي :تخسي..تخسي ويخسي هو بعد ....
مى ..خافت ...:الريم شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
الريم :شو يلعب بعواطفي ؟؟؟؟؟؟...
مى :ليش شو سوى عشان يلعب بعواطفج؟؟؟؟؟
الريم :إنتى ما تعرفين شكثر أنا أحبة ...والحين تقولين يحب موزه ويمكن يخطبها؟؟..شو بسوى بحياتي أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى ..من الصدمة ما عرفت شو تقول ولا كيف تصرف ..ما مصدقة ولاكلمة وتتمنى أنها في حلم ولا في الحقيقة :...............
الريم..تصيح وخلت إيدينها على ويها :أنا أحبة ..أحبة ..حرااااااااااام علية ..ليش يعذبني ؟؟؟؟..ليش شوذنبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى..تهديها:الريم إستهدي بالله وخبريني والله ما فاهمة شىء
الريم ..تاخذ نفس :حمد كان إيي ويا خالتية شيخة عند أمايا موزه ويوم كان إيي عندنا كنت دوم أيلس عند الدريشة وأشوفهم
يوم يلسون ويسولفون ويا أمايا موزه ...كنت أتريا اليوم إلى إيي عندنا وعد الثواني..كان العيد عندي يوم إي بيتنا ما تعرفين شكثر أنا أحبة ولا شكثر أنا أموت على اليوم إلي إيي عندنا ...
مى :إنزين كلمج ولا كلمتيه ؟؟؟
الريم :لا
مى :عيل ليش تقولين يلعب بعواطفج؟؟؟
الريم :أنا أحبة ...
مى :بس هو ما يعرف أنج تحبينة ..هذا حب من طرف واحد ..
من قالت جيه زاد صايح الريم .........:لااااااااااااااا ..لا تقولين جيه
مى..تهديها:سمعي حبيبتي ... ليش تعلقين عمرج في وهم..حمد لا مرة شافج ولا مرة كلمج كيف تحبينة ؟...
الريم :حبيتة ..شو أسوي بحياتي حبيتة؟..
مى :إستهدي بالله ....الريم حمد ما إيي وايد البلاد مثل ما تعرفين دومة مسافر ولو ما كان مسافر في الشركة والشغل..حتى البيت ما ييلس فيه ربعة مش زود ما يلس وياهم..يعني أكيد ما تعلقتي فيه وايد ولا إلا كم مرة بس شفتيه..
الريم:هو يانا يمكن خمس مرات ....بس أنا أول ما شفتة ما دري تعلقت فيه ..
مى :حمد أسلوبة وأخلاقة كل الناس تحبة..وإنتى مب أول وحدة تقول هالكلام كل إلى يشوفة يقول جيه
الريم :والحين صدق هو بيخطب موزه؟؟
مى :هيه إحتمال كبير
الريم :يحبها؟؟؟؟؟؟؟
مى :تبين الصراحة ؟؟..
لريم:هيه...
مى :هيه ...هذا إلى أحس فيه ...
الريم ..صاحت:................
مى :الريم الله يهديج ويعوضج بواحد أحسن عنة ويوفقج ...
الريم :ما عرف شو أسوي ..والله صدمة كبيرة ..
مى :إستهدي بالله ...ويلست تهديها لين ما زقروهن للغدا ..
مى :وين الظحكة ؟؟؟؟؟
الريم بإبتسامة صغيرة :شكرا مى ..وأتمنى أنج ما تخبرين حد بإلى قتلج إياه..
مى :أفا عليج وعد ما بخبر عد..وأباج توعديني أنج ما تزعلين وتنسينة
الريم..سكتت لأن الصدمة كبيرة النسيان يباله وقت ..بس شو سوي:وعد بحاول أنساه ودعي لموزه ولحمد بالتوفيق
مى:إن شاءالله
وسارن عند البقية للغدا

الرياييل في الصالة الرئيسية غداهم ..... الحريم ما يريدن يتغدن في غرفة الطعام فتغدن في الصاله إلى عدال المطبخ
أماالبنات في قاعة الطعام وعلى الطاولة غداهن..(بطرانات )

الساعة ...11:01..
في المطبخ......وبتحديد عندالثلاجة ..
سعيد ..شال دبة الماي :حمد تبا شىء من الثلاجة ؟؟؟؟؟
حمد نازل من الدري وشال شنطته على جتفة ووحدة يسحبها :جان شىء كندر ولا فيتامين سي هاتة..
سعيد:أوكيه ...
حمد عند باب الصالة :يوم تظهر قفل الباب وسكر الليتات ..
سعيد:بشكارك ولا دريت ؟؟؟؟
حمد:نفذ الأوامر ولا تتكلم ...
سعيد:بعد ؟؟؟!!!!!!!!!
حمد:جلدي كاروه ...
سعيد ...يقفل باب الصالة :خقاق ولد عمي ..يتحسب عمرة شيخ ولا دريتبه ...
حمد ......يصيح :إيه سعود شعندك تهذرب يالله بسرعة ...
سعيد...:يعني شو تبا أطير؟؟؟؟؟
حمد:ليش لا؟؟؟؟؟؟ إنقفض....
سعيد.....يركب السيارة :يالله توكلنا ..
الله يحفظهم. ......الللللللللللله كيف بكون شكل أهلهم يوم بشوفونهم يايين ؟؟..كيف بتكون المفاجأه ؟....

الساعة 12:20.....
الرياييل يتغدون ..ومبارك ياكل شوي..ويقوم ويعدل بنطلونة ويرد ياكل ..
منصور:هههههههههههههههه....والله أنكم بليتوه هالصبي..
بو حميد:ههههههههههههه ...
مبارك: أنا أقولهم ما ريد بنطلون أريد وزار ما يسمعني..
علي:يوم يبا الوزار خلوه يلبسة
ذياب:ما عليكم منة يوزلةالبنطلون وعلى سنة بس هو عاد ما يريدة ..مسود ويه..
مبارك ..معقد حياتة ..:ثاني مرة ما بلبسة .
ذياب:يصير خييير ...
يوم خلصو الغدا..يلسو يسولفون وبعدين يابو الجاي الأحمر وحلويات..الشواب يلسو يسولفون عن الشغل وأما الشباب يتابعون الكورة ..ومحتشرين عليها..ومبارك ما يحب الكورة فيلس عند الشواب
الحريم غداهن بعدة ما خلص لأن ويا الغدا سوالف فماخلص..حليلها أم سالم ما عندها ضروس طاحن ضروسها بس بقلها يمكن
أربعة ولا خمس..وما تروم تاكل مثلهن فمسويلها عيش أبيض وروب..(الله يعين يوم منغدي عيايز مثلها..ما تخيل عمري
هههههههه).
البنات ..كلهن يترين مى والريم بطن عليهن..يوم دخلن ...
سلامي ..والأكل في ثمها:أنت وينننننننننن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:كنا نسولف...
سلامي:والسوالف ما تستوي إلا فوقت الغدا؟؟؟
الريم:يا الخاينات ليش ما تترين ؟؟؟؟؟؟
موزه:إلى سبق لبق...
نورة :قربن ....وقامت تغرف لهن.
مى:أنا ماريد لحم أريد دياي ..
سلامي بنص عين :والله متفيجة قومي غرفي بروحج تخلين أختج تغرفلج ؟؟؟؟
مى:أنتي شو حارنج؟؟؟؟؟
اليازية :أقول بنات ...متى منسير؟؟؟؟
ميرة :على ما ظن بعد الغدا...
موزه:إستريحن ..ماشىء سيره ..عنبوه ما يلستن ..
الريم:والله ما ندري الشور عند أبويا ..
سلامي ..تبغم لجودي:جودي هاتي دغوس...الله ينطبج من متى أقولج
اليازية..تظحك :ذكرتيني بذياب..دومة يوم يتغدا لازم الدغوس يكون عندة..(جان تصخ سلامي)..
ميرة :يعلني فداه أكثر واحد من إخواني أحبة ..
الريم:وحميد؟؟؟؟؟؟..(نورة في خاطرها يتكلمن عن حميد..بتموت تبا تعرف إي شىء عنة ..شو ياكل شو يحب شو يكره كيف شخصيته ..هههههه راعية السماوي مشكلة)..
اليازية: مب مثل ذياب ....
الريم:والله حميد أحسة غير عن ذياب ذياب دفش أما حميد إنسان مرهف الأحساس...
من قالت مرهف الأحساس كلهن ظحكن عليها ....
الريم:ويا راسكن..أنتن ما تفهمن والله هو إنسان فنان أحبة أكثر عن الذيب
اليازية :بختج إنتي..
وموزه تشوف سلامي ومى وتغمز لنورة ..ويظحكن عليهن..مى ما تعرف عن سلامي هي تظحك علي أختها
نورة إلى بتموت علىالسماوي..الله يعين عليهن وعلى هالحب ووين بوديهن ...
سلامي : الحمد لله ..خلصت ...بسكن يالله ..
الريم :ههههههههه إنتى من الصبح تاكلين حليلنا تونا نحن ناكل ..
سلامي :عيل أنا بسير أسوي كيك على السريع لين ما تخلصن وجاي..
موزه ...تظحك :سلامي حبيبتي من متى تعرفين سوين كيك ولا عرفين شىء في الطبيخ ؟
سلامي:مسودة ويه ...بعد يبالة معرفة ...!!؟
موزه:من ناحيتي ما بكل شىء..
سلامي:أوكية ..بس لو كلتي بنفادج ..
موزه:لا أريد حياتي ما بكل شىء...
الريم:أنا أثق بسلامي وإبداعاتها..
سلامي ..وبوسة علىا لطاير لريم:حبيبتي ..ما عليج منها تراها غيرانه ما تعرف شىء
موزه:أنا!!!!!!!!!!!!!!
سلامي:لا يدي...باي بسير...
ميرة :هههههههههههه ..حليلها سلامي أحبها واحد هالإنسانة خاطرها طيب.
موزه:ههههههههه ..هيه يعلني فداها ما روم أتخلا عنها..
مى :إلا أنا دوم حك صك وياي ...ما نتواسا ساعة أوكية وعشر لا...
اليازية :ياليت لو حد عندي حد يغايضني
نورة :إنزين ..يالله خلصن إلى في إيدكن بسرعة..
الريم :أنا الحمد لله شبعت ..
ميرة :إيه أم بطن مثل العصافير كلي .
الريم :حبيبتي أحافض على مقياس الفرنسي...
اليازية :امحق مقياس......أنا عيل أحافض على مقياس اللبناني..
ويلسن يسولف عن الأجسام والأوزان وعن شخصيات كل وحدة منهن .....
الساعة 1:12...
عند الرياييل..قام مبارك عند ذياب ....وصاصرة ..وبعدين عصب علية ذياب..شافة حمدان (شياه على الصبي؟؟)..وسار عند ذياب
حمدان:ذياب حرام عليك شفيك على الصبي؟؟
ذياب:مضيع من المذهب..
حمدان :ليش شو سوى حليله ؟؟...يالس ولا يقول شىء ..
ذياب:عيل توه متغدي ..والحين أونة يبا كورن فلس
حمدان :أفااااااااااا يا ذياب..جان قلت موجود ...أقولهم يسوله ..
ذياب:ما عليك منه ...خلة يولي..
حمدان :لا الحين بسير أقولهم يسووله ..
ذياب:لا حمدان ما ريد حد يسويلة ..وتتعنون وبعدين الله يهديك توه متغدي..
حمدان :ذياب من بونهم العيال جيه وبعدين حلية شو كل ؟؟ما شفتة ما كل شىء إلا لقمة ..
ذياب :خلة يتعلم ..شو يتحسب بيت أبوه ؟؟؟
حمدان ..قام (عشان بقولهم يسولة)مسكة ذياب ..
ذياب:حمدان والله ما تعرف شو يبا ..
حمدان :إنزين سير المطبخ وسو إلى يباه ..
ذياب ...:شو بشكارة ؟؟؟؟
حمدان :حليلة فخاطرة الكورن فلس ..حرام عليك هذا ياهل ..
ذياب :إنزين ..والله أنت بتعلم الولد البزى ..
حمدان :يا لله بستر أي بزى ؟؟هذا أكل
ذياب :إنزين وين مطبخكم ؟؟؟؟؟
حمدان :واحد تحضيري ..تعال بوصلك ..
ذياب:لا والله لا تتعنا ولا شىء أنا بروحي بسير ..
حمدان :عنبوه إلا بوصلك ..
ذياب:لا والله ..مشكور ....بسير ويا هالبلية ..
حمدان:ههههههههههه ..بلية الحين !!!!! ؟...تراه ولدك ..
ذياب:إنزين ..وزقر مبارك..ويوم ظهرو من الصالة..ذياب ماسك أذن مبارك ..
ذياب:الله ينطبك ..زين الحين مفضحنا عند الريال ...؟؟..شو بقول عنا ؟؟...
مبارك ..بصيح:أنا يوعان....
ذياب:أنت أعور وين كنت يوم الناس تتغدا؟؟؟؟
مبارك :ماااااااريد ..أريد كورن فلكس...
ذياب:بس فالح تعدل هالبنطلون ...عاد إلى يشوفك يقول عنة كبير وهو لا كبير ولا شىء إلا حركات..بس خلني أرد البيت
..هذا البزى ما عندي وأنت تعرف..أريدك تكون ريال ...ولا سوي مثل هاليهال ..
مبارك:أناااا مب ياهل أنا ريال ..
ذياب: أمحق ريال ..بس شو أقول غير..الله يعيني ..يالله دخل المطبخ .. الله ينطبك ..
الساعة 1:15.....
سعيد ..........ينظف الدريشة عشان يشوف برى..وحمد يالس يسمع لميحد.."يوم شافوني انا بقربك..أبعدوني عنك يا الغالي ..مادروبي كم أنا حبك ....يا سعادة عمري وفالي"..
سعيد.......يغني ويا ميحد:هاي بهديها لك ...
حمد:هههههههههههه مشكور .....بو عسكور .......
سعيد :حمد تذكر يوم تيب حق امايا شيخةباقة ورد وراحت وعطتها العنز ؟؟؟
حمد:هههههههههههههههههه......وشدراها بالباقات ؟؟؟؟..أونة حليلي يايبلها باقة ورد وراحت وعطتها العنز..الله
محلاته كانت الباقة ....حلو وايد شكلها
سعيد:ههههههههههههههههههههههههه...وفي اليوم الثاني يت وتهد عليك العنز مرضت جنه ياها مغص .
حمد:ههههههههههه..أذكر ....حشرتني ...كلت فوادي ..عليها هالعنز
سعيد:دواك وشدراهن هالعيايز بالورود ؟؟؟؟؟؟؟....وايد عليهن حزمت جت..

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 23-04-07, 11:10 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سعيد:دواك وشدراهن هالعيايز بالورود ؟؟؟؟؟؟؟....وايد عليهن حزمت جت..
حمد:هههههههههههه....ما سمعتك ولا بتراويك
سعيد:أحلى شىء يوم أيلس ويا أبوية العود ويخبرني عن سوالفها(أبوه العود هو يده ويده مطلق يدته)..
حمد:أحلى شىء يوم أونة تدهن بفكس..
سعيد:هههههههههههههههههههه..العطر المتوفر عندهم
حمد:حليلها أي عطر إلا مريضة ...يوم أذكر سالفة الخطوبة بموت..
سعيد:ههههههههه ..الشيبة إلى من أهل بوظبي؟؟؟
حمد:هيه ......هههههههههههه أنا يوم كنت في الميلس وقال يبايخطب أمايا شيخة..والله يا سعيد ما رمت أسكت من الظحك مت جان أظهر برى الميلس..وأبويا العود لو تشوف شكلة..كيف عصب..والله توقعت بخطبون حد من البنات مب امايا شيخة !!!!!!!..
سعيد:والله فاتني هالموقف كنت مسافر ...
حمد:إفتكيت ............بس جنة هالشيبة مخرف ..
سعيد:هههههه .....سمعت أبوية مرة يطريه وكيف عصبت أمايا شيخة....
حمد:هههههههههههه ..هالموقف ما بنساه ..

الساعة 1:30...
ويوم دخل المطبخ .....شاف سلامي يالسة سوي الكيك .....تبهت الريال من شافها ..كانت تعدل شيلتها..ويالسة تغمس الكيك بالكريمة وتذرة بالجوز الهند..وفوقة حبة فراولة..حليلها ما كانت تعرف بوجوده..وهو فاج ثمة ويطالعها هاي من وين؟؟..ومبارك يطالعة كيف مبهت فيها..
مباركيعض صبع ذياب..بقو(جان بينتبه)..
ذياب ينفض صبعة:وااااااااااااي ..هب ..
من سمعت صوته سيدة تغشت ووقفت..وذياب ماعرف شو يقول ولا شو يسوي قفط ويه ..يا الفضحة الحين شو بتقول عني؟؟..أنا شو سويت؟..الله ينطبك يا مبارك..
ذياب منزل راسة ويطالع بلاط المطبخ:السموحة الشيخة ..واللله مب قاصد ..
سلامي..مبهت بذياب..اللللللللللللللللللللله شو هاليوم الحلو يا ليت لو كل مرة إتي ولا تظهر ..يالله محلاتك :..........
ذياب ولخيبة ..شكلها مفولة..ما تنلام:أمممممممم ..أنا ياي المطبخ عشان مبارك يباكورن فلكس وحمدان دلني على هالمطبخ ..السموحة
سلامي:بالحل الشيخ ...
ذياب يحك راسة :عيل أنا بترخص (وماسك مبارك من إيده..بصوت واطي لمبارك)..الله ينطبك يا راعي المشاكل..فضحتنا سلامي:الشيخ خلة...أنا بسويلة كورن فلكس ..
ذياب ..اللله ينطب هالكورن فلكس:لا ما بتعرفين شو يبا..
سلامي:عنبوه منو ما يعرف يسو كورن فليكس؟؟..
ذياب:إختي هذا مستبطر ...
سلامي:ما عليك..بسويلة .....بس هو كيف يباه ؟
ذياب:يحبة وايد فيه نيدو وماي حار بس شوي فيه بس..
سلامي:فالك طيب ....
ذياب....يا ويل حالي عليها..وعلى منطوقها:فالج ما يخيب ..عيل بترخص ..أنت يلس هنيه وكل ولا سوي حشرة..ويوم تخلص تعال عندي فهمت ؟؟؟
مبارك:إن شاء الله ..
ذياب ..:فمان الله
يوم ظهر من المطبخ ..مطيبها هالبنت..
سلامي سوت لمبارك ..إلى يباه ....وعطتة ياكل ويوم خلص..
مبارك:مشكوورة يعلني اخدمج في عرسج..
من قال جيه يلست تظحك سلامي:إن شاء الله ..بس اريدك ترزف في عرسي..شو قلت ؟؟
مبارك :تبين أرزفلج الحين ؟؟؟
سلامي:بترزف؟.؟؟؟؟
مبارك :هيه نعم ....وبعد جان تبين بشللج جان تبين ؟؟؟
سلامي :مشاءالله عليك ..
مبارك :شوفي أنا أحب شعر بو خليفة يعلني فداه..أكثر واحد ..
سلامي مستغربة من كلامة ياهل وجيه منطوقة :بس أنت صغير وشدراك بالشعر ؟؟؟
مبارك ..معقد حياتة :أنا ريال ...لو ما صدقيني الحين بعدلج وحدة من قصايد بو خليفة واليوم مطر..بعدلج قصيدة كان عادنها يوم سقى الظفرة ويرويها....وبرزفلج .....هاتي الملاس بيولبه..
سلامي:ههههههههههههههههههههه..
مبارك يغمزلها:الموجود...
يعل نواً بانت امزونه.........يسقى الظفرة ويرويها
لين يزخر عشب بينونه.........الغدر تسقى سواقيها
الرمل يعشب ويرعونه..........البدو وترسي مبانيها
ويستقيم الغيث في سونه.......شرق والوديان يرويها
والجبل تتدفق اركونه..........ويملى الجيعان جاريها
الغضى تتنقل اضعونه..........لي هموم القلب يجليها
وان عرض يمشي على هونه.....بيس من الدنيا وما فيها
هو دعاها النفس ممحونه.......وهو الطيب اللي يشافيها
محترم والناس يحضونه...........لي وصوفه نافلا فيها
سلامي...مستانسة :مشاءالله عليك .......
مبارك :إنتى ما تعرفين يسموني الشاعر ...
سلامي:مشاء الله عليك ما تنلام ..وايد حلو صوتك ..منو معلمنك ..؟؟؟
مبارك :ذياب ...
سلامي:مشاءالله ........يلس مبارك ...
مبارك:أنا ما يلس ويا العيال إلى كبري ذياب يشلني وياه عند ربعة ويوم أسير عند الرياييل ويا الشواب..وأنا أيلس عندهم وتعلمت وايد منهم ..حتى انا الحين يوم أرمس ولا أسولف الناس يستغربون منى..الحين يزقروني الشاعر لأني أعد قصيد على الرياييل وأرزف عندهم...
سلامي ...:تحب الشعر؟؟
مبارك ...يظحك:إنتى ما تعرفين ذياب ؟؟؟؟
سلامي:لا ليش؟؟
مبارك:ذياب شاعر ماحد ما يعرفة..أنا وايد حافظ من قصايدة..وأحفظ قصايد بو خليفة..وشوي من مانع العتيبة..ومحمد بن راشد ...والمايدي ...والكندي... علي بن عبدالله ال غيث السويدي.. حمد بو شهاب.. عتيج بن يمعه بن كسلا الرميثي...ووايدين ..
سلامي :يعني ذياب يكتب شعر؟؟
مبارك:هيه ....تبين تسمعين وحدة من قصايدة ؟؟
سلامي:هيه ...
مبارك :فالج طيب ..
طيف خلي زارني بيـن الحلـوم... وانتفضت وعفت لذات المنـام
زراني يحمـل تباشيـر العلـوم... يعلها في كل حول وكـل عـام
من عرفته دايم ٍ قلبـه رحـوم... قلب صافي ما حمل لوم و ملام
المنتّب لي تحـدّر مـن قـروم... لي قبض خطم المعاني بالزمـام
المحب اللي سكن ف القلب دوم... حايز ٍ كـل الغـلا بـد ّ الأنـام
حيث حبه ف الحشا سوى وسوم... وآزم الخفاق في بُعـده حطـام
له أسوم العمر يا العربان سـوم... عمرنـا فانـي و لله الــدوام
و آخر الأبيات يا خيـر الغيـوم... اهطلـي ف دار عاليـن المقـام
بلغي المحبوب ما بي من هموم... واجبري كسر الخواطر يا حرام
بشريه أني على عهـده لـزوم... حافظ للعهد .. لـزم ٍ والتـزام
سلامي:صح لسانك..
مبارك:صح بدنج...
سلامي:مشاءالله عليك ....إنزين مبارك ....كيف أنت صغير وتحفظ الشعر جيه ..وصدق والله مشاءالله يوم تعد القصيد تقول
ريال كبير ..
مبارك ..يبتسم:بخبرج ....بس ما يظهر عند حد الكلام إلى بقولة ..
سلامي:أوكية ...
مبارك :تعرفين أنا آخر العنود ..صح ؟؟
سلامي:هيه...
مبارك :أخوية حميد ما كان يلس وايد عندنا كان دومة برى ويا ربعة ولا مسافر ..بس ذياب إلي يلس عند بويا ويسير وياه العزية ويطالع الحلال ....وذياب كان يتمنى يكون عندة أخو أصغر عنة..عشان يعلمة ويظريه على طبايع الرياييل يمكن عشان ما عندة أخو بس خوات ....أنا أصغر عن يزوي ب10 سنين..فيوم طحت تقولي امايا كان ذياب هو إلى ييلس وياي حتى أكثر عنها ..وكان دومة يشلني عند ربعة ويكلمنى يسولف وياي..حتى يزوي تقولي أول كلمة نطقتها كلمة "داب" أسمة ما نطقت أسم باباه ولاماماه..وفي المدرسة هو إي مجلس الآباء بويا ما أييني بس ذياب يوم أمرض ذياب إيي المدرسة ويشلني ذياب هو إلي يسأل عني عند المس مش بويا ولا أمايا ...وغرفتة عدال غرفتة ويوم أمرض أرقد وياه وهو إلى يعطيني الدوا وكل شىء ..بس
سلامي دموعها في عيونها ..تأثرت واااايد:ليش ؟؟؟..قصدي ليش ذياب يسوي جيه ؟؟؟
مبارك ...:ههههههههههههههههههههههه....لأني ولدة ..
سلامي:أنت أخوه..
مبارك:هي بس إلى يشوفني يتحسبة أبوية ..وأنا ولده..بس والله أحب ذياب مثل أبويا وأكثر وااايد أحبة ..
سلامي:عشان جيه أنت مثل تصرفاتة..
مبارك:ههههههههه..بخبرج عنة تعرفين ذياب يوم يظايج يخبرني ومرات ما أفهم علية بس أسكت كأني فاهم..وأنا أول واحد يسمع قصيدة ..
سلامي:ههههههههه حظك....
مبارك ..يوقف:الحين بسير عندة ..
سلامي ....زعلت :لا مبارك إيلس سولف وياي ..
مبارك:ذياب الحين بيتوشل علية...وايد بطيت علية
سلامي ....شكلهازعلانة :أوكية برايك سير عندة

الساعة 2:30..
حمد..رد الكرسي لورى وساند علية وغمض عيونة..
سعيد يسوق ولف وشافة جان يبتسم..
سعيد :شو بترقد؟؟؟
حمد لف ويه علية :هيه والله أمس ما رقدت ..
سعيد يطالعة ومعقد حياتة:أنت ما رقدت ؟؟!! أنا شو أقول؟؟؟؟..والله ما خليتني أرقد أول شىء خربت علية الحلم وثاني شىء مركضني من غبشة وثالث شىء ميلسني في الدختر ورابع شىء مأكلني بيض ني..مب حرام عليك؟؟؟؟؟؟
حمد ..يظحك:أنا مأكلنك بيض ني؟؟؟؟...شدراك بالطبيخ ؟؟..
سعيد:مخلنة لك الطبيخ يا الشيف ..
حمد ..غمض عيونة وخلى إيدة ورى راسة وغطى ويه بالكاب :لا سوي حشرة والله تعبان أريد أرقد وسوق بذهن ...
سعيد ....:إنشاءالله طويل العمر آوامر ثانية؟؟؟؟
حمد.....يبتسم:لا يعلني فداك....والله يا سعيد ما تعرف شكثر غلاك عندي ..
سعيد..إبتسم ببتسامة حنان وثقة :أدري يا ولد عمي ..والله أدري....
الساعة 1:30...
في إيدينها صينية الكيك وجودي صينية العصاير وميري صينية الآيس كريم ويا الجاي والبيزا..وهن فاجات أثاميهن ومندمجات يطالعن الفلم..
اليازية :أهللللللللللين بالمحمول والحامل..
سلامي توطي الصينية :عنلاتج يا الهرمة المحمول أول؟؟؟
اليازية :أف كورس حياتي...أهم شىء البطن الله يخليج..
سلامي ..دور بعيونها دور على موزه:أهااااااااا ..لا طالعين إنتى ما بتاكلين ...
موزه ...متحرقصة تبا تاكل من كيك سلامي :لاااااااااا حياتي لا تخافين ما ريد أبات في المستشفي أريد بيتي ..
سلامي..مخلية إيدينها على خصرها:ويييييييييه عشتوووووو ...
ميرة :ههههههههههههههه..والله بفوتج موزوه شكلة مغري...
موزة :خلي كيكج حقج خليه فبطنج ...
الريم:أنا أول وحدة ...
مى :تعالن هبشن
وسارن كلهن ياكل كيكة سلامي ..إستانسن عليها واااااااايد ..
نورة:التوفو عيبني واااايد..
ميرة:والله وظهرتي طباخة يا الحمارة ولادرينا...
سلامي..تغايض موزوه:شكرا شكرا أخجلتو تواظعي يعلني فداكن ..
موضي:موزوه تعال والله تخبل ...
موزه:ماريد أكل آيس كريم ....وطالع الفلم ...
اليازية :عنلاته من بطل..
سلامي في الحمام تغسل إدينها :شو مستوي أنا ما شفت شىء ..
موضي :هههههههههه..إنتى شو تابعتي عشان تشوفين ؟؟
سلامي ...شافت لقطة :الللللللللللللله ....والله أنة رحيم هالبطل..
مى :عنلاتج يا السبالة ..(تقصد البطله).
ميرة:عنلاااااااااااااااااتها والله خامة (تقصد البطلة) ..
سلامي:خيييييييييييييييييبة ..لا يكون البطل مات ؟؟!!!
موضي :ههههه ... هذا مب البطل هذا أخو البطل ..
سلامي ..لفت صوب دلة الجاي:ويييييييييييه فقته من مخرج والله أخوه أحلى عن هالشيفة أونة بعد مخلينة بطل على شو؟؟؟ يعلني بلاه !!!!؟؟؟
موزه:والله البطل احلى عن أخوه ...
اليازية ..تمسح دموعها:لا والله المجرم ما يستاهل يكون البطل..
كلهن نقعن ظحك عليها هن في وادي وهي في ادي ثاني شكلها متأثرة بالفلم بالقووو..
مى:وحليلج وليش تصيحين ؟؟؟
اليازية :سباااااالات والله..تعرفني أنا يوم أشوف فلم هندي أييب وياي قوطي كنينكس منكثر ما صيح..لا تعايبن علية..(وصيح بعدها الأخت متأثرة)
سلامي تفرها بالمخدة:فقتج با الدبة..هذا فلم مب صدق ...ليش صيحين ؟؟؟؟؟
اليازية :بس عاد والله تراكن خااااااااااااامات ......بخبر اماياااااااا
نورة..دموعها على عيونها:حليلها والله رحمتها..
جان تنفجر سلامي وموزه وميرة وموضي من الظحك عليهن..من كثر ما يصيحن..
سلامي:خييييييييييييبة عنبوه مب صياح لو فوز بوقف بسكن يعلني فداكن...
دقت عليهن أم حمدان الباب(أم موزه)....فجت الباب..وشافت العفسة وشافت اليازية ونورة يصيحن ..
أم حمدان :واااا لقعتية..شفيهن خواتكن يصيحن ؟؟
موزه:ههههههههههههههه ..أمايا ما فيهن شىء....
أم حمدان :و ما فيهن شىء ويصيحن ؟؟؟؟..(وسارت عندهن)..خبرني منو ظاربنكن ولا حد قالكن شىء خبرني؟؟؟؟
نورة ..:هههههه لا خالتية ما فينا شىء والله ..
أم حمدان :وين ما فيكن شىء وعيونكن حمر ..خبرني شو فيكن ؟؟؟أنا براويها شغلتها..
سلامي:خالتية تعرفين ليش يصيحن !!!!!!؟؟؟؟؟
موزه:ههههههههههه..أمايا بزى بنات ما فيهن شىء .
أم حمدان :لا بارك الله فيكن من بنات عنبوه هب صوت عليهن صه صه..الله يقطع هاللسان لكن هبن انا جم مرة قتلكن البنت ما تعلي صوتها..البنت يوم تتحدث بصوت واطي حتى إلى يالسة عدالها ما تسمعها..
سلامي ....فاجة عيونها:خيييييييييبة يا خالتية ...عنبوه منو تحدث ينيها؟؟؟؟
أم حمدان :أنا ما عرف شو أسويبكن ..عنبوه خبلتبي...عيزت من كثر ما خبركن..البنات مرة وحدة بس أهلن يخبرونهن ويفهمن ..وأنتن في اليوم عشر ولا تفهمن ..
سلامي:هههههههههههههههههههههههههههههه....حليلنا خالتية..
موزه ..أونها زعلت :أمايا بخبر عليج أبويا ..
أم حمدان:ماحد سوى أبو غيرج ....خبريه شو أخاف منه أنا ؟؟؟؟
سلامي بصوت واطى لموزه:ههههههههههه وحليلها قفطوها..........
موزه:جب إنتي يسبالة ...عنلاتج .
سلامي..سارت عندها ...وخلت إيدها على جتفها..وتأشر على اليازية ونورة:خالتية يصيحن عشان الفلم الهندي ..
أم حمدان :يالله بستر ..وشلة تصيحن عشان قوم قريقا؟؟؟؟؟
نورة:هههههههههه....شو نسوى خالتية ....الفلم صيحنا..
أم حمدان :زيغتني قلت جما هاي ام لسانين شىء قالتلكن ولا هذيج إلى تهاذي بأبوها..
موزه:أمايا زعلت بخبر باباتي..
أم حمدان:أكوه التيلفون جان ما دلينة بدليج به..
موزه:مااااااباااااااا ...خلاص بسافر برد عند بويا ما تحبيني بس بويا يحبني يعلني فداه..
سلامي تحضنها :تعالي يا حببتي تعالي في حظني..إنتى زي حالتي..وأونها تصيح مثل المصريات (ياااااا خراشي)(ما ينلامن هوانم قاردن ستي).
أم حمدان :ههههههههههه....الله ياخذ بليسكن.حتى نسيت شله ياية..بنيات يالله أهلكن يتريونكن بتروحون .
من قالت جيه سكتت سلامي وزعلت..موزه لاحظتها بس إنصدمت من سلامي معقولة أنها ؟؟؟؟...معقولة ؟؟؟؟؟..
مى :لاااااااااااااااااا..حرام ما يلسنا وياهم إلا توهم يايين ..
ميرة :صدق والله ما يلسنا ..
أم حمدان :إن شاءالله بعد منتزاور يوم نرد البلاد ..
سلامي دموعها في عيونها:حرااااااام ...
وسارن ولبسن عبيهن ...وظهرن وكلهن وياهن لين الصالة وسلمن على الحريم والبنات سلمن على بعض والسلامي تصيح عشان سارن ..وهي وايد إستانست وياهنلأن اليمعة وايد حلوة وخصيصا يوم تكون برى البلاد فتستانس باليمعات..وبعدين إندمجت وياهن..وحتى موزه ومى ونورة وموضي سون مناحة..كانن عاطيات جو لو أنهن ما يلسن وايد بس يمكن ساعتين ولا ثلاث بس ....سلمت عليهن ووقفت على طرف الباب عشان ما يلاحظنها أنها تصيح..سلامي ما تحب حد يشوفها يوم تصيح..وطالع برى لأن دموعها بنزلن..واايد حزنت عشانهم بسيرون..وحريم في الصالة يسلم على البقية..لفت لصوب السيايير لقت كل الرياييل برى..نزلت راسها ..تسمع حد يتقرب منها بخطوات بطيئه..شافت جوتي..إبتسمت رفعت عيونها شوي شوي..لقتة ..إبتسمت ومسحت دموعها ...ونزلت على مستواه..
سلامي:قلت يمكن ما بسلم علية ..
مبارك :أفااااااااااا أنا ما بسلم عليج ؟؟...من يقول؟؟؟؟؟؟
سلامي:بتروحون؟؟؟؟؟
مبارك:هيه ..والله فرحان لأنباجر منرد البلاد ..
سلامي:إن شاء الله بسلامة..
مد مبارك إيدة وييه عشان يسلم عليها بالخشم..بس هيه باستة ..
مبارك ظحك:أنا أول مرة حد يحبني ماحب حد يحبني بس إنتي..لاااااااااا صيحين ؟؟...ما حب أشوف حد يصيح ..
سلامي ...إبتسمت :مب أنت تقول أن كل البنات يصيحن ؟؟
مبارك:هيه بس عاد قالي ذياب لا صيح البنات ...
سلامي ..مبتسمة :أصيح عشان بسيرون عنا ..
مبارك ..مسك إيدها:إن شاء الله بسلامة يوم تردون البلاد..بقول لذياب يشلني بيتكم وبسلم عليكم..بس لا صيحين وبخليه إييب قوم ميروه..إنزين ؟؟؟
سلامي:إن شاء الله ..
ذياب كان عند السيارة وعيونة على قوم مبارك..أول مرة مبارك يهتم من حد ويسير ويسلم علية من البنات!!!..ويسولف وياه..ويخليها تحبه..مبارك بموت ولا حد يحبه..فكيف خلاها تحبة ولا حتشر بالعكس ضحك ويلس يسولف وياها ..صدق هالإنسانة غير عن كل البنات..ليش أنا واايد ممتحن منها وطالعها؟..أنا كم بنت تحاول بس أني ألتفت لها ولا اسولف وياها وما عطيهن ويه..شو إلى خلاني أفكر فيها؟؟..ومب أنا بس حتى مبارك بعد إستلطفهاومبارك مش من النوع إلى يندمج ويا البنات..وما كمل غير كم من ساعة وياها لا مش ساعة كم من دقيقة..أنا ماحد حرك مشاعري ولا حد حرك شعرة من شعري فكيف هاي جيه سوت بي؟؟؟ من تكون هاي؟؟؟؟؟؟..من شفتها مادري فيها شىء جذبني لها..
في هاي اللحظة قطع سرحانة أبوه
بو حميد:أبوي ذياب قم شوف هلك..بطن ورانا درب..
ذياب :إن شاءالله بويا ....
سار ويمشي شوي شوي صوب الباب الرئيسي لأنهم هم عند السيايير في الطرف الثاني.. وعيونة على الأرض..تقرب من قوم مبارك ....رفع عيونة ...
ذياب بصوت عالي.......:مبارك ...مبارك...
مبارك:لبية ......
ذياب:قم سير لقوم أمايا قولهم يالله ويهنا ...
مبارك :إن شاءاالله
بعدين شاف حميد رد مرة ثانية ....
ذياب :وين بها؟؟؟؟؟؟؟
حميد:نظارتي نسيتها بسير أييبها
وأبوه(بو حميد) سار ويا قوم منصور وعلي والشباب سارو وياه يراوونه المزرعة والأسطبلات والخيول..وبعدين الشباب بروحون عند قوم خالد (يارهم في المزرعة)..
ذياب ..لف صوب سلامي إلى ما تحركت من عند الباب ومتغشية وكانت مرة تلف ويها صوب الحديقة..ومرة صوب الصالة طالع الحريم ..........يلس يترياهم 10 دقايق ولا ظهرن..جان يتجدم خطوتين ..
ذياب:الشيخة لو سمحتي ..قولي لقوم أمايا يظهرن ورانا درب ..
سلامي ....فاجة ثمها.....يكلمني؟؟:.....................................................إن شاء الله .....
سارت عندهن وقالت لأمها وقالتلها الحين بظهرن..ردت عند الباب لقت ذياب يلعب بتيلفونة ومعقد حياتة وهو ساير راد سلامي:الحين بظهرن ..
ذياب:حشة سنة .....ذلنا .
سلامي ....ظحكت بصوت وااااااطي..حشة يالرياييل ما يصبرون :........................
ذياب :مشكورة
سلامي:العفو ........
وبعدين ياها مبارك ..وسار عند سلامي وبصوت واطي..
مبارك:قلتي لذياب يشلني وياه ؟؟؟
سلامي:لا ما قلتله أستحي..
مبارك:لااااااااااااا..قوليلة إنتى قلتي بتقوليلة ..
سلامي :مبارك أستحي منه .
مبارك :لا الحين بتقوليلة .....جان يزقرة بصوت عالي ...
ذياب:عونك...
مبارك:سلامي تباك بكلمت راس..
سلامي تمنت الدنيا تنشق وتاكلها يا الفضحة الله ينطبك يا مبارك..
ذياب منصدم شو تباني ؟؟..وأخيرا بتكلمني..ماصدق سار عند مبارك...
ذياب ومبتسم ..وبإستهبال:ها شو تبا ؟؟؟
مبارك:مب أنا سلامي تباك ...
ذياب لف صوبها :آمري إختي ..
سلامي ..تنتفض من ساسها لراسها ..الحين شو أقوله ؟؟؟..آآآآآآآآآآآآآه بموت والله ريولي ما تشلني :أ....................أن..........
ذياب ظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه......و الله ما كل البنات ..
سلامي..عنلاته الهرم :................
مبارك:هههههههههه ..حليها تستحي .......
ذياب :لا عادي قولي شو فخاطرج؟؟؟
سلامي:ماشىء بس مبارك يباك تشلة وياك القنص يوم بسير ..
ذياب :بس؟؟؟؟؟؟فالج طيب ما طلبتي ..
مبارك مستانس:هيه هيه .......مشكووورة سلامي ...
سلامي بسرعة:فمان الله ..ودخلت داخل..وقلبها يدق بقو ..أنا شوسويت ؟؟..واللهلو حد شافني قسم بالله ليحفرون قبري جدام ويدفنوني حية ...
ذياب..شياها دخلت..يا ليتها ما سارت بس عرفت أسمها..محلات أسمها:يالله الحين سر وزقر أمايا ذلنا..حشة مب سلام هذا
وسار وزقرهن وظهرن وأخيرا ظهرن...وبعدين يا أبوه وسلمو عليهم وسارو..وعند الباب الرئيسي كانو كلهم وافقين يوم سارو قوم ذياب ..
أم سالم:الله خيرٍ حافظ ..
أم نورة :يحظهم باجر رادين البلاد..
أم سالم فجت عيونها :يعلة بذمتج ؟؟؟؟؟؟
أم نورة :عمتية ما سمعتيها يوم تقول باجر بردون ..
محمد..يظحك:هههههههه وحليلها أمايا شيخة ما تدري .
حمدان..لف صوب يدته :الحين بتحتشر..
أم سالم....: يالله بسرعة بسرعة دقلهم وقولهم يتريوني بجهز الشنطة ..ولا شباها لابركتن فيها هاتوها وياكم بعدين..إنقفض
علي (ولدها وابو حمد): أماااااايااااا إستهدي بالله ..شو أدقلهم ؟؟
أم سالم:ما علية منكم..منصور حرام إنك لو ما دقيتلهم لا أنت ولدي ولا أعرف..إنقفض أخافهم ضربو الحين دار..
منصور..سار عندها ومسكها من جتفها:صبري..شو قالولج مال سبيل إنودرج؟؟؟؟
أم سالم:أنا ما لي قعدة في دار الكفرة ..أنا ما صدقت ألقالي حد بردني..إنقفض ..يالله ..بييب عباتي.. (وسارت داخل)
علي ..ميت من الظحك وحمدان ومحمد وسلطان ومنصور والحريم..حشة يهلعيايز ما عندهن سالفة..ربيعة من خطف ..
علي:أبوي حمدان سر عند يدتك..
وما وحالة يخلص جملتة إلا أنهاا نازلة من الدري والعباة تحت الباط ..وساحبة خديجة وياها (خديجة البشكارة) ما تروم تصبر عنها..
أم سالم:هااا متى بيون ؟؟؟
علي يطالع منصور ونظراتة تقول أنت تفاهم وياها أنت بجرها وتعرفلها أكثر عنا..منصور فهم على علي..
منصور سار عندها وحبها على راسها :أمايا يعلني فداج..ما نقدر نخليج تسيرين عنا..ما نصبر عنج
أم سالم..ظكت عنه :شعنة ؟؟؟؟؟؟؟؟..
منصور:أمايا لازم أول شىء نقصلج تذكرة..وبعدين ما نروم نخليج بروحج هناك عندهم منو وياج ؟؟؟..وشو بقولون عنا العرب ؟؟؟..ودرو أمهم وخلوها ترد بروحا ؟؟؟؟
أم سالم ...ودموع فعيونها:لا ما بقولون خليفة(بو حميد) ولد إختى مب غريب وأنا برد عند بيتي وولهانة على الحلال وعزبتي وهوشي..هنية شو بخدم..
حمدان يوم شافها أن دموعها في عيونها سار عندها وحظنها:فديتج أمايا لا زعلين ..والله أن شاء الله يوم بخلصون قوم حمد وسعيد منرد البلاد بأسرع وقت بس لا زعلين..
أم سالم:أنا ماربيت رياييل..عنبوه من متى أقولهم أريد أرد؟؟..يعلني صبيتكم دم ..جان من متى أقولكم أريد أرد بيتي ...
منصور ..سار عندها..لأنها خلاص عايفة كل شىء:أمايا يالله شو هالرمسة ؟؟؟؟...نهون عليج ؟؟؟...والله إن شاءالله منرد..بس عاد صبري شوي..فديتج صبري..ليش إنتى جيه مستعيلة ؟؟؟
أم سالم:أنت ما تحاتي شىء ..أنا أحاتي هالبقر والهوش ..حد يعطيهن النفيعة ولا لا؟؟؟...ومادري شخبار البقرة..ولدة ولا لا؟؟؟؟..هذا البنقالي فقتة ما يعاودهن أنا أغبش من غبشة عندهن وأخبره الحين ما بيلقاني ولا بعاودهن..أخافه ينفدهن..وأنا ماعرف أيلس بلا بيتي..
منصور :لاااااا تحاتين ولا شىء..أنا بدق تيلفون لعمر وبقولة (عمر هو مسؤول مزارع منصور ويدير العمال والمزارع)
أم سالم:أنا ما أتجل على حد..هليا ما معلميني أتجل على حد ..بروحي أدير حلالي ما ريد عمر وشدراه بالهوش والبقر؟؟
علي:خلاص أمايا والله إن شاء الله يوم السبت منكون إن شاء الله فالبلاد..
أم سالم:يعلة في ذمتك؟؟؟؟؟؟
علي:هيه نعم ..
أم سالم:يعلني فداك..يعلني ما ذوق حزنك..ريحت فوادي..هب هذا يقولي بخلي عمور يطالع حلالي..
منصور :هههههههههههههه..يزاي أمايا..فديتج ..ياربي..
أم سالم:ما بقى غير ليلتين ورادين البلاد..إن شالله بسلامة..
حمدان :هههههههههههه ....شوفو كيف مستانسة .
أم سالم:هيه والله بظحك وبفرح ..يالله يعلني فدا دار بو خليفة ..هب دار هالكفرة ..يعلها الخيبة من دار ..أنا مادري كيف يحبون بس يلسون فيها؟؟
محمد:يالله ندخل الجو بارد..
أم سالم:يعلها النفاد ..من وصلت إلا بردها في عظامي يظرب..يعلني ما شوفها بعد هالمرة..
يلسو يظحكون عليها ومن كثر ما تدعي عليها وعلى أهلها ..

الساعة 2:54..
كانن في الصالة إلى عدال غرفهن..ومتجابلات..وفجأه فج الباب وكانت نورة تربع عندهن ويلست عدال سلامي باستها على خدها ومستاااااااااانسة ..
سلامي:أشهد أن البنت مب صاحية ..أكرم أنها صاحية ولا بعقلها ..
نورة:هههههههههههههه..شفتة والله شفتة ...
موزه فاجة عيونها:هههههههه..لا يكون السماوي؟؟؟؟
مى:ياااااااااااااااااااااااي ..وأخيرا ؟؟؟........
نورة:الللللللللللللللله محلاتة..والله يخبل
سلامي:يامكر هالبني ...لازم يخبل لو هندي وأنتن تحبنة بتقولن يخبل ......
جان تضربها نورة على جتفها..
نورة:دبة ....محروز عن الهندي والله ما يسوى ظفرة ...
مى:ههههههههههههههه..سمعن سمعن
موزه...مسكت ثم سلامي:سكتي شوي خليها تقول كيف شافتة ..هبي عنبوه ما تسكتين؟؟؟
سلامي ..تخوز إيد موزوه:عنبوه جتلتيني إنتى ماسكة خشمي ..حشة كنت بموت ..
موزه:جب جب ..سكتي ..إنزين نورة ..خبريني..يالله ..
نورة ....تربع ريولها :هههههههههههه.....تذكرن يوم سلمنا على الحريم ؟؟؟..
كلهن :هيه ......
نورة:كنت عند الدري ..جان أشوف أبوية ..قالي أييب تيلفونة من فوق..سرت فوق ..وأنا تحسبت أنهم في الصالة ..وأنا كنت بدخل الصالة..شفته...يااااااااااااااااااااي
سلامي:لا حول ؟؟؟؟؟؟...كملي وبعدين تخبلي عشان نتخبل وياج..وبعدين؟؟؟؟
نورة :إنزين ..تعرفن شو كان لابس؟؟؟؟؟
مى:يا الغبية ترانا شفناه يوم كنا في السوق ......
نورة:لاااااااااااااا ..كان لابس سماوي...
سلامي ..بعين طالعها:يييييييييييييييييهااااااااااااااااااااااا ..يا هلسماوي ما سوا فينا خير ..عنبوه ما عنده غيرة؟؟؟؟..صدق مسود ويه
نورة:هههههههههه..ويا راسج سماوي بس عاد مب مثل الأول قميص ثاني..
موزه:هههههههههههههه...سلامي سمعي أونة لابس سماوي والله حركات ...كملي وبعدين ؟؟؟؟
نورة:ماشىء يوم أنا داخلة هو ظهر ما شافني..
كلهن قامن وعفدن فوقها .......وظربنها ..كانن يتوقعن شىء ثاني وآخر شىء أونة ظهر ..
نورة:ههههههههههه..بمووووت قومن عني..أماااااااااااياااااااااااااااا لحقي علية بفطسني....
سلامي فوق بطنها :دواج يا مسودة الوية..قرصيها موزوه قرصيها في ريولها ..مسودة ويه..
مى:بسها ......قومن عنها ..
سلامي:خليني أفطسها
نورة:ههههههههه..بموووووووت أمااااااااااياااااااااااااا ..يا دبة قومي عني...
موزه:عندج إياها خدميها مسودة ويه ...
مى.......تسحب سلامي:بسج بجتلين إختي ....
قامت سلامي عنها...
نورة....تتنفس بسرعة:هبي يالدبة ...عنبوه مصاريني كانن بظهرن ...خفي ....
سلامي :لا تخليني الحين أيي وصفعج......
نورة:وإنتى بعد يا لسبالة موزوه ما علية يا لسه تقرصيني والله إلا بردها...حشة بركتى بركة علية ..يالدرام موزه:هههههههههههههههههه.....دواج يا سماوية..لا تخليني الحين أعطي الضو الأخضر لسلامي وتعلمج كيف المصارعة
الحرة ....
نورة:لاااااااااااااا بوي..ماريد أتكسر...أريد حياتي..حرام بعدني ما زوجت أريد السماوي...
موزه:وع ........ونحن نتريا تقولنا شىء ثاني وأونة ظهر وأنا كنت داخلة ولا بعد متخبلة..شفتة شفتة ...ويا هالوية..
نورة:كح....كح..........ههههههههه..بموت من الظحك..عيل شو تبن؟؟....يعني؟؟؟؟..
سلامي:شدرانة بج؟؟؟؟؟؟
نورة...تغمزلهن :لا تخافن بعدين بعد العرس بخبركن كلشىء...
سلامي:هههههههههههههه..أول شىء خلي حد يهظل ويخطبج وبعدين فكري بالعرس...
مى ..تلعب بشعر قصتها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..يعلني فدااااااااااا سعيد ...متى بيي؟؟؟؟؟؟؟..والله إشتقتله واااااايد ...
سلامي:أونة ......وييييييييييييييييه تفاقدت عيدةوسعيدة...
موزه:ههههههههههههههههههههه.......كل وحدة ويا حبيب القلب..
مى...تكلم سلامي:إنتى شعليج الغالي عندج 24 ساعة مب نحن ما نشوفهم
سلامي:واااااااااااع ...سليطين؟؟؟؟؟؟؟ما باه
موزه:ههههههههههههههه...فديت حمد..متى بيي؟؟؟؟؟....والله له وحشة ...
نورة:حظكن أنا ما بشوفه خلاص..
سلامي:وأنا بعد..
نورة:شووووووووووو؟؟؟؟وإنتى شو تبين السماوي؟؟؟؟؟؟؟
موزه:ههههههههههههههههههههههههههههه..ما تعرفن؟؟؟؟
مى:لاااااااااااااااااا شو مستوي من وراي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ههههههههههههههههههههههه
نورة:لاااااااااااااااا هاي الضحكه وراها شىء........والله لو قلتيلي تحبين السماوي لقصبج يالدبة ..
سلامي:وااااااااااااع ما لقيت غير السماوي ....
موزه:أحم أحم .......أسمة ذ....يا......ب
كلهن إنصدمن وفجن عيونهن وثاميهن..........................:جذاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااابه
سلامي:ههههههههههههههههههه
مى:وحالج .........كنتي تحبين سلطان شياج؟؟؟؟؟؟
نورة:سلامي شوهالقلب؟؟؟؟؟؟؟؟..
سلامي..سكتت:...........................
موزه:إييييييييييييييه شفيكن على البنية عنلاتكن ..............
نورة .......:سوري...
سلامي..ودموعها في عيونها:إنتن لو بس تعرفن شعوري ولا بس كيف الصدمة إلى يتني ما بتقولن شو هالقلب؟؟..تخيلن تحبن حد وإنتن كنتن تمزحن وياه وآخر شىء يقولج إنتى في درب وهو في درب...وين الحب إلى حبيتة من كنت صغيرة ؟؟؟؟..والله منعرفت سلطان وهو في بالي وخلاص خليتة في عقلي أنة هو ريلي..وآخر شىء يقولي أنا في درب وهو في درب...ليش ؟؟؟؟..أنا شو سويت؟؟؟..عشان بس أن الكورة يت على كوب الجاي ونجب علية؟؟؟؟..هذا السبب التافة يودرني علية ؟؟؟..لو كان صدق يحبني ولا مهتم منى ما قال هالكلام..بس ما ظني يباني..وأنا ما بسير أذل عمري علية والله إلى خالقنة خالق غيرة..بس والله ما جذب
عليكن أن ذياب إنسان غيرر حسيتة صدق إنسان فريد من نوعة..لو بس تشوفن شكلة ولا نظراتة بصدقتني ..مادري دخل قلبي من أول ما شفتة..
موزه:هيه صدق أنا شفتة..طييييييب بشكل ما تخيلن ..
سلامي:صدق والله حبيته ....

الساعة 3:1.....
في السيارة..سعيد فاج الدريشة ويطالع البقعة ..
سعيد:يحافظ عليها مغواها ..
حمد...هو إلى يسوق..ينقع البان:لو مب غاوية ما بسيرلها ..
سعيد:عاد أنت حشة ماحد سار بريطانيا كثرك..عنبوه بعد لو بريطاني ..
حمد:شو أسوي شغلي ..مب منى ...
سعيد: أنا هاي المزرعة وايد عايبتني ....فخاطري أدخلها..
حمد:هاي مالت أمير سعودي ..
سعيد:لا مش أمير سعودي..سمعت مالت واحد مصري ..
حمد: لا مالت امير سعودي ...
سعيد:إشدراك؟؟؟؟
حمد..ينقع البان:يا ولد الحلال عزمنى أنا وحمدان لو ما صدقني أسألة ولو تشوف فليل الحشرة والحفلات والتدقديق ..
سعيد:وشعنة ما عزمتوني؟؟؟؟؟..
حمد:ذيج الأيام عندنا شغل وياه ..فعزمنا على العشا الحين خلاص إنتهى الشغل إلى يربطنا مع بعض ..
سعيد:إنزين شو رايك نسير ونسلم علية ؟؟
حمد:ههههههههههه...ما بتلقاه هو مرات بس إيي المزرعة مب دوم وبعدين مب تعال وهبط المزرعة جيه فيها حراس ولازم هو يعرف عشان يقولهم مب منا والدرب ..
سعيد:في خاطري أدخلها ..
حمد:والله عادية مزرعتة.. مزرعتنا أحلى منها بوايد خصيصا بيتنا أحلى عن بيته وبعدين بس هو مساحتها أكبر عن مساحتنا بس أما نحن عندنا حركات وتصاميم أحلى عن مالته ..
سعيد:صدق ؟؟؟!!
حمد:والله...شوف بيتنا ما تذكرة كان غير ..بس أنا غيرتة واااااايد .
سعيد:أنا من زمان ما حدرتها ..
حمد:يوم أقولك ما طيع إتي ويانا ...
سعيد:ما دريت أنك غيرتها جيه..
حمد يأشر بإيده :تشوف هالمزرعة ؟؟..
سعيد:ههههههههه..هاي مالت العيوز ....الله ينطبها ..
حمد:هاي لو دخلت بيتها بتتخبل ..تقول حديقة ما تقول بيت رهييييييييييييبة ..
سعيد:شكلها يزيغ وين أدخل داخلها ..؟؟؟
حمد:أنا مرة زرتها يوم كانت مريضة حليلها ...بس لو تشوف بيتها رقيص..وايد حلو ..
سعيد ..يطالعة بعين :عنبوه ما خليت مكان ما سرتله ..
حمد:هههههههههه..لازم ...عيل بس تباني في البيت ما ظهر عند حد ..لازم أتعرف على أهل المنطقة ..
سعيد ...بخبث:يوم زور أول شىء شوف جان عندهم بنات مزيونات خبرني..وأنا إمرة فالك طيب بخاويك..
حمد....بعين يطالعه:عنبوه أستح على ويهك...تقول تبا بنت عمك..عنبوه هب قلب عليك فندق..
سعيد:هب هب ..بتاكلني عنلاتك .....لا هو يوم بعرس خلاص بكنسلهن بس الحين بعدني فري...خلني اتهنا بحياتي ...
حمد:أنا والله قلبي وحياتي وعمري..لإنسانة وحدة بسسسسسسسسسس...وإن شاء الله ..إن شاء الله ..الله يوفقني وتنجح العملية وأرد بخير وبصحة وعافية وقسم بالله إمرة بخطبها وبعرس ..خلاص أنا أريد أستقر..أحتاج لإنسانة تهتم فيني وتحبني ..
سعيد..يطالعة وفاج ثمة:بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم ..
حمد...يظربه على يبهتة :باباه ...الدنيا تخطف بسرعة وكلة من عمر بني آدم..بسني قضيت عمري كلة بس في الشغل والسفر شو بستفيد من كل هذا ؟؟..المال ؟؟؟..الحمد لله المال أشوفة كل سنه يزيد...أريد أشوف عيالي أريد أعيش مثل الناس أريد إنسانة تهتم فيني إنسانة تحاتيني تحبني..أريد عيال يزقروني بوية..هذا إللى أريدة ...الحين كم عمري؟؟..24 سنة ..ربعي عرسو وعندهم على الأقل واحد ولا ثنين..أريد أشل ولدي وأراويه الناس وأقولهم هذا ولدي..وأفتخر فيه..غير والله ..
سعيد....يحك راسة :هيه والله ......بس أحس عمري بعدني صغير ..
حمد ..بنقمة :هيه ....عيل خل عمتية ما تنسا تعطيك المرضعة قبل لا ترقد ..
سعيد:عنلاتك.......
حمد:عيل وين صغير ..طالع تقول عيل من كبرك وين صغير؟؟؟
سعيد:كلة منك ولا أنا والله ناوي أخطب بنت عمي منصور ...
حمد يظحك:هيه ..تخطب ...الله يعين ..
سعيد: ما علية....إن شاءالله بخطبها...
حمد طول على مسجل وعلى غنية ميحد..(صوب دار الخل..أنا نويت السفر)..سعيد يابس..يابس..ويول ..
سعيد:حمد عندك غنية بن خليفة ؟؟
حمد يغني: بن خليفة ياك مرسالي..حل موضوعي والمهمة..وأنتظر ليرد الأمثالي..من يخالف في الأمر عمة ..
وسعيد وياه..ورتبشو ويا ميحد وأغانية..ما فيك حيلة يا ميحد..حليهم فرحانين..أخيرن بردون عند أهلهم ..

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 23-04-07, 11:12 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء ال 40
الساعة 3:00..
يلست تصيح ..
سلامي:والله لو تعرفن شوإلى في خاطري ما بتقولن إني بطرانة ولا أني ما حبة..والله إني حبيتة بشكل ماتصورن ....بس الصدمة إلى يتني واااايد كبيرة ..
موزه:سلامي كل شىء مكتوب وماعليج من حد ..برايهم ..
مى:صدق والله المكتوب هو إلى بصير ...لو الله كاتب لجذياب بياخذج..
سلامي:بس أنا صح حبيتة بس هو يمكن ما يحبني ولا يمكن محير حدولايحب حد ...ما حد يعرف
..
نورة:الله يوفقج ...ويسعدج ....والله تستاهلين كلخير ..
موزه..تبا تغير الجو:يالله عاد بس ..الحين عربانا سارو..ياللهنظهر نشوف قوم أمايا أخبارهم علومهم ...وشوي بطفربماماتي..
مى:ههههههههههه....حليلها
موزه:أحب أغايضها..ههههههههههه..بتموت يوم أيلس أتبزى عند بويا..هههههههه أحس شوي قرونها بظهرن من كثر مامعصبة علية ..ما تحبني أتبزى .
نورة:إنزين صدقها بزاج يقهر.... اليهال ما يسونجيه ..
موزه:كيفي ..أنا بنتة الوحيدة.
مى:لا والله ووين سارت شمة؟؟؟؟
موزه:أوووووه شمة ....هاي بزية أمايا ..
سلامي:بس يالله نروحعند قوم أمايا...

الساعة 3:45...
ظهرن برى في الصالة ..ولقن حمدان يالس في الزاوية إلى فيها المكتبة..وكان جدام المدفأه ويالس يقراكتاب ومخلي على ريولة لحاف عن البرد ولابس نظارة طبية..كان بروحة في الصالةوشافنة سارن عنده بس هوما كان منتبه لهن..لأنة مندمج بالكتاب ..
موزه..حطت راسها عدال أذنة..:بوووووووووووو..
حمدان:بسم اللهشعندكن ؟؟؟؟؟؟؟؟...عنبوه توني مفارجنكن ....خير ؟؟؟؟؟
موزه......يلست تحتجدامة ومربعة ريولها ورافعة راسها تكلمة :شو أسوي أحبك أخوية ......أحبـــــــــــــــــــــك..
حمدان خلا النظارة فوق الكتاب:حبتجاليرادة يا أم المشاكل..شو تبين ؟؟؟....ظهرة ما بظهركن مكان... أنتن ما تحشم حد ..
موزه....تهز راسها:منو قالك نبا نروح مكان ؟؟؟
حمدان:عيلشتبن؟؟؟؟
سلامي:ملانات وقلنا نظهر منشوف منو في الصالة ..ما لقينا حد غيرك ..
حمدان:أخبركن أنا يبتكن و نسيتكن ؟؟؟؟
سلامي:والله يستوي ولدعمي..
حمدان:بسم الله علية ....هب هب ..الله لاقالة ..
مى:لاااااااااااوالله ليش شوفينا ؟؟؟...بسم الله علينا شوف شوف ..كل وحدة أحلى عن الثانية بسمالله عليهن تف تف عن العين الحاسدة .......والله بختك جان ظويت بس وحدة في ربعجمالنا..
حمدان:أقولكن ...المقصد .....شو تبين؟؟؟؟؟؟
سلامي:نبا نسولفوياك...
حمدان:أول ما شفتني شو شفتنيأسوي؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:تقرا..
حمدان:الحمد لله يعني تشوفن
موزه:بسم اللهعلينا هيه نشوف..
حمدان:عيل جلبن ويهكن .....أريد أقرا ..
نورة:شوتقرا؟؟؟؟؟
حمدان:أعووووووووذ بالله ..اقولكن ذلفن يالله
سلامي:بعد تعالوظربنا ..
حمدان لبس نظارتة وكمل قرايتة.............عاد هن يبن يغلسن علية ..جان يلسن شوي بعيد عنة ..
سلامي:أقول موزه (وطالعة )متى أخوج يلبس نظاره؟؟؟؟؟؟؟...مادريتبة ..
موزه:والله ما دريت به بس شكلها نظاره حفظ نظر ...أقولج سلامي ....
سلامي:هلا حياتي ......
موزه:الغالية ....في وحدة حلوةفي الجامعة عايبتني ..شو رايج فيها؟؟؟؟؟؟
مى:منو؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هاي من أهلالعين .....إلى تقولين عنها خشمها حلو ...
سلامي:هييييييييييييييييييه عرفتها(أونهن يتكلمن عن وحدة بس ماحد من خيالهن)....
موزه:صدقين يا وخيتي....أماياشافتها وتبا تخطبها
..
نورة..تشهق:صدق والله!!!!! ما دريت ..
حمدانأونة يقرا بس هو يالس يسمعن شو يالسات يقولن وهن عن قصد يالسات يسولف عشان يسمعنويغلسن علية ..
موزه:هيه .....نعم .
مى:منو سعيدالحظ؟؟
موزه:بعد منو؟؟..سلطان محير بنت عمة (وتغمز لسلامي وسلاميخاطرها تفطسها بس عشان حمدان طوفت..سلامي محيرة حق سلطان ..(
مى:هههههههههههههه.....بالمبارك ولد عمي..
نورة:ما دريت والله .....مبرووووك ولد العم منك المال ومنها العيال .
سلامي:مبروك ياعريس...
موزه:ههههههههههههههههه......وأخيرا دخل القفص الذهبي ...
هويعرف أنة المقصود لأنة ماحد غيرة سلطان محير بنت عمة يعني ماحد غيرة..بس حمدانما عاطنهن ويه..بس هو مستغرب أمة ما خبرتة عن هالأمر ....ولا قالتة شىء ولا حتىلمحت ....معقولة ؟؟؟؟؟؟..
موزه:أووووووووووووووه ما خبرتكن ..إن شاء اللهالخطوبة بعد ما نرد البلاد ..
سلامي:صدق؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هيه ..من الحينأقولكن زهبن للخطوبة إلى تبا تفصل وإلى تبا تحجر ما شىء وقت ..
مى:يا السبالةما خبرتيني ..
موزه:شو أسوي حرقت المفاجأه أمايا كانت تباها تخبركن يوم نرد .......وتكون رسمية ..
حمدان ..ألحين ياه الفضول..معقولة؟؟...أمايا بتخطبلي ويوم نرد البلاد بتكون الخطوبة الرسمية ؟؟؟..معقولة !!!!!!!!! وأنا آخر من يعلم ؟؟؟؟؟....جان يلف صوبهن وفصخ النظارة..
حمدان بصوت عالي:يعلة في ذمتج؟؟؟؟؟؟؟؟

كلهن يلسن يظحكنعليه ..
حمدان معصب:موزه وصاروخ يشلج مسودة الويه .....صدق هالكلام ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههههه .....أقصعليك.
حمدان يفر عليها مخدة من الضيجة :سباااااااالة عنلاتجزيغتيني..
موزه:ههههههههههههههه ....كلنا نقص عليك ..
حمدان:سخيفة..تعرفين؟؟ ...
سلامي:هههههههههههههوحليلة صدق..
حمدان :بعد لين العشرة والله إن ما ذلفتن من هنيه لتشوفنشىء ما شفتنة ..
سلامي:ما حيدة البيت بيتك..
حمدان ..يرفع صبعة :وااااااااااااااااحد.......ثنننننننننين...ثلاااااا ااثة ...
جان يسيرنعنة ..
حمدان ..كمل قراية:أعوذ بالله هالبنات كيف يحبن يرفعن ظغطالواحد ............
سارن يتمشن في البيت..دخلن المطبخ وشربن عصير وظهرنمن المطبخ..يوم سارن الصالة بعد لقن حمدان .......
سلامي:أفففففففففففف ..يعني مااحد في البيت غير حمدان ؟؟؟؟؟؟....ملينا نبا نرمس حد ..
حمدان...يطالعها بعين:أم لسانين تبين تيلسين بس بدون صوت ...أنا ماحب أقراوحد يتكلم ..
موزوه:يعني شو تبانا بس نطالعك ؟؟؟؟؟
حمدان:كيفكن ..جانتبن ماريد حشرة ..
مى:أوكية ...يالله تعالن يلسن ...
يوم يسلن كلوحدة طالع الثانية..نورة مسكت مجلة ومى ..أما موزه وسلامي كل وحدة طالع الثانيةملانات ..
سلامي:الللللللللللللللللللللللله..محلاتالكوب..
موزه:أصصصصصصصصصصصص...بياكلنا..
سلامي:حمدان ..حلو كوبك ..
موزه:أي كوب؟؟
سلامي:شوفي الكوب إلى عدالة ...حلو شكلة ..
حمدان :أنا شو قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
موزه:أشوف كوبك..
حمدان:أنا أحسن لي أسيرغرفتية وأقرا على راحتي إنتن ما تفهمن عربي...قام وشل الكتاب وكوب الجاي..ودخلداخل..
سلامي:شفتي الكوب؟؟؟؟؟
موزه:هيه حلو شكلة ..
مى:ما شفتة ....كيف شكلة ؟؟؟
سلامي:الكوب دبدوب صغير لونة رمادي وماسك قلب وعلية حرف m .....موزوه قوليلة من وين شارنة والله عيبني..أووووووووووووه صبري منو عرف m؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:صدقج والله منو m ؟؟؟؟
نورة:ما ينلام يوم سار عنكن ..
بعدين نزلت أم سالم وشالة المسجل .....والمسباح في إيدها ....
أمسالم :أشوفكن متولفات ......... شعندكن؟؟؟؟
موزه:ماشىء أمايا بس نسولف..
أمسالم:أم لسانين قومي وقولي لخديجة سوي الكوار بردانة ..
سلامي:أمايا أنا مبأم لسانين ..
أم سالم:بثورين ولا لا؟؟؟
سلامي:إنزينإنزين..
مى:شحالج أمايا عساج بخير؟؟؟؟؟
أم سالم:وين بخير وأنا في دارالكفرة ؟؟؟؟
نورة:إن شاء الله منرد بسرعة...
شغلت المسجل ....وإنسدحت عدالة .......وكانت مخلية السديس على جزء عم....وأم سالم تردد وراه ..
أم سالم..بندتالمسجل:أقول بنيات ..
نورة:هلا أمايا ..
أم سالم:كم جزء من القرآنحافظات ؟؟؟
كلهن فجن عيونهن...
أم سالم:شعندكن ماترمسن؟؟؟؟؟
نورة:والله أمايا أنا حافظة بس جزء عم ..
مى:أنا بعد بس عاد مشكلة ..
أم سالم:وااااااابوووووياااا وشعنة ما حافظات غير جزءعم؟؟؟؟؟؟؟؟..
نورة:إن شاءالله منحفظ..
أم سالم:وإنتى ؟؟؟؟؟؟...(تقصدموزه..(
موزه:أنااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم:لا بوي........عيلمنوغيرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:أمممممممممممم ..أممممممممممممممم..أممممممممممممممم....أمايا ما حافظة وايد ..
أم سالم:يعنيكم؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:أمااااااااااااياااااااااااااا مب وايد ..شو تبينهنكم..
أم سالم:هاي سهيلة ما ربت بنات عنبوه قرآن ما حافظة منهجزء؟؟؟..عيل شو حافظة؟؟؟؟؟(سهيلة أم موزه(
موزه:لاااااااا أمايا حافظة بسعاد مش وايد يعني بس كم من صورة والكبار مش كلهن ..
أم سالم ..بنقمة:والنعمفيج بنت سالم..
نورة:أمايا وايد علينا ......الحين نحن في الجامعة مايعطونا قرآن والدين نسينا السور إلا في المدارس..
أم سالم:يالله بستر عيلشو يعطونكم ؟؟؟؟
مى:يعطونا عن الهندسة بس .......حتى عربي ما يعطونا كل شىءبلإنقليزي..
موزه:أحسن والله فكونا من الصدعة ..
أم سالم:هيه الدين ماتحبنة ..
موزه:لا امايا بس عاد ملينا من كنا صغار نفس المواد في الجامعة أحسن .....تحسين صدق أنج تدرسين ..
أم سالم:لا إله إلا الله .....قومي زقري هاي أملسانين من سارت ما ردت ..جنها إفتضحت فيني وبسير سوي ذبيحة..
وسارت موزه تزقرسلامي...........يوم يت سلامي..
أم سالم:يالله كل وحدة تيلس عدالربيعتها..
موزه:ههههههههههههههه ليش أمايا ؟؟
أم سالم:بخذ اجركن وبعلمكنالقرآن ..
سلامي فاجة ثمها :أمايا نعرف القرآن ..
أم سالم:أص وقطعي ...شوحفظه هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟..يالله بستر.
موزه:هههههههههههههههههههههههه....
أم سالم طالعموزه من الصبح يالسة تظحك بس ساكته عنها..
أم سالم:مى ....يالله قري سورةالشمس...
مى قرت سورة الشمس..ويوم كانت تقرا كانت موزه تظحك عليها لأنهاكانت تقرا مثل اليهال ..
أم سالم...ساكته عن موزه:سلامي قري سورةالأعلى..
سلامي قرتها وستانست عليها أم سالم..ويوم كانت تقرا كانت موزه تظحكعلى سلامي ..
أم سالم:نورة....قري سورة الغاشية ........
وقرتها نورة ...........وموزه ميتة من الظحك عليهن ..
أمسالم:ييييييييييييييهاااااااااااااااااااااااا ...قبظنها ........براويها هالظحككيف...شردت موزه عنهن ..
نورة:هههههههههههههه تعالي وين بسيريناليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....تذكرين يوم يلستيتقرصيني؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههههههههههههههه....خلاص امايا ..
أمسالم:وين بتنفدين اليوم لين ما قرصج في وركج ما بتصتلبين مسودة الويه..كل مايقرن يالسة تظحكين.. ........قبضنهااااااا..
موزه:هههههههههههههههههههههه.
مى:سلاميمناك مناك ........
سلامي:أمايا يتج يتج ..مسكيها.
موزه:ههههههههههههههههههههههههه..بخبر بوويا عليكن ..
أم سالم:أبوج جان فيه خير علمج القرآن ...اليوم إلا بقرصج في وركج ...
وموزه شردت عنهن وربعت عند الباب الرئيسي عشان تشرد برى وما بلحقنها قومسلامي ومى ..ويوم كانت بتفج الباب كانت طالع ورى وتظحك على سلامي..وفجتالباب ما إنتبهت لحمد جان تدعمة وهي تربع جان طيع وياه برى .
موزه:آآآآآآآآآآآآآآآىىىي..
حمد..طاح:هههههههههههه موزوهشفيج؟؟؟؟؟
موزه..قامت بسرعة عنة:أنااا أنااا ....السموحة جانتشرد داخل.
سعيد....يطالعة بعين:شعليك ؟؟؟؟؟...بالأحظان إستقبلوك ..
حمد:ههههههههههههه الله ينطبك حليلها طاحت ..
سعيد:حليلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...جان يمد إيده وقام حمد .....
حمد ..شل الشنط وحدة على جتفة وثانية يسحبهاودخل الصالة وسعيد وياه..
منشافتهم أم سالم..سارت بسرعة عندهم..وحظنتهم ودموعهافعيونها..
أم سالم:ياااااااااااااااالله يا ولدي جان قلت أنك بتياليوم........فديتك وفديت ريحتك..
حمد:هههههههههههههه قلنا منسويمفاجأه..
وسارت عند سعيد ....وقرصته فأذنة:جان قلت أنكم بتون اليوم ..
سعيد:ههههههههههه...مالي خص كلة من حمد..
جان يحظنها وعاد يومحظنها كانت مى جدامه:فديييييييييتج يا ربي والله إشتقتلج واااااااااايد ..يعلني ما أخلا منج يا ربي...
مى ويها غدا طماطة ........ونزلتعيونها..
سلامي:حوووووووووووووووووو ..... أنا موجودة ما بسلمون علية؟؟؟
سعيد:أوووووووه أم لسانين علومج والله إشتقتلج وإشتقت للسانج هذا إلى مايسبح بالخير..
سلامي ...تسلم عليه بالخشم:شحالك؟؟؟؟؟؟؟؟...ربكبخير؟؟؟؟؟؟
سعيد:بخير يعلج الخير........(لف صوب مى) .......شحالج بنتعمي؟؟؟؟؟؟....
ولف صوب نورة....
مى من المستحا مارامت ترد علية..جان تردنورة:بخير يعلك الخير شحالك أنت؟؟
سعيد:كنت تعبان بس من شفتكم بخير ..
حمد:شحالكن بنات عمي؟؟؟؟؟؟
سلامي +نورة:بخير .....يعلكالخير..
سلامي:يالله عنبوه واايد بطيتو علينا .....هب شغل هذا ......
سعيد:شو نسوي ...مش بإيدنا.........
أم سالم:وطو الشنط ...سلامي قوليللبشاكير ييبن فوالة والقهوة ..........
ويلسو يسولفون ويا يدتهم ..وكانتمستانسة واااايد بشوفتهم..وسعيد وسوالفة إلى ما تخلص..ويدته تهد علية وهويخبرها شو سوى في لندن..وحمد يخبرها مواقفة..
أم سالم لو أنها تهد على سعيدبس غالي كل عيال عيالها غالين عندها حليلها من شافتهم صاحت ..كانت ولهانة عليهم..
وحمدان سمع الحشرة جان يظهر وشافهم وحتى هو كان فرحان بشوفتهم ..
حمدان:عنلاتك يا سعيد اليوم مرمسنك ولا قتلي أنكبتي..
سعيد:ههههههههههههه..أريد أسوي سبرايز..
حمدان:بس فالح تخبرني عنالغراشيب على عندك..
سعيد:هههههههههههههههه ..هذا لابد منه..
حمد:واللهإشتقتلك يا ولد العم..
حمدان:وأنا أكثر.............
ويلسو يسولفون وقامتسلامي هي ومى ونورة عند موزه......فجن الباب بقو مال الصالة مالتهن ..
سلامي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.... شو هالحركةإلي سويتيها؟؟؟؟
موزه ...تصيح:والله مب قاصدة ....والله.
مى..تغمزلها:عليناااااااااااا؟؟؟؟
موزه:سباااااااااااااااااااااااله.........جانسير غرفتها..
سلامي:شفيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......شياها زعلت؟؟؟؟؟
مى:شدراني....
نورة:حرام عليكن ..صدق ما كانت تقصد ......وتعرفنإنتن..
سلامي:تعرف أنا نمزح وياها............تعالن نسير عندنا ..

الساعة 5:20............
كلهم نزلو يوم درو بحمد وسعيد يو ..ويلسو يسولفون وبعدين سارو يصلون والشباب سارو غرفهم..
سعيد وحمد فيصاله إلى عند غرفهم ...
سعيد منسدح على الكرسي والكرسي الثاني حمد منسدح علية .............
سعيد..يخلي مخدة ورى راسة :أقول حمد....
حمد....مغمض عيونة منالتعب:خير ....
سعيد:أفكر شو أقولهم..
حمد..فتح عيونة:فيشو؟؟؟؟؟؟
سعيد:العملية..........
حمد:لا تقولهم يوم بشوف الوقت مناسب أنابخبرهم ..
سعيد:سمعت حمدان يقول بردون البلاد يوم السبت ..
حمد عدليلستة:بذمتك؟؟؟
سعيد:هيه ..
حمد:يوم العملية ؟؟؟
سعيد:شدراهم مايعرفون....أن يوم السبت بتكون عمليتك..
حمد.....:الله يسهل .....
سعيد:يعني بتقولهم؟؟؟؟
حمد:ماعرف ......بشوف..
سعيد:واللهما عرف شو أقولهم كنت أنا بقولهم بس يوم شفتهم كيف كان شكلهم يوم شافونا عورنيقلبي ..ماروم أرمس وقولهم ..
حمد:عيل أنا شو أقول ....لو شفت أمايا كيف يلستتصيح ....وبوية دموعة في عيونة ..
سعيد:أحس لساني إنربط ...
حمد ......قام وحطا فوق جتفة الفوطة :الله يسوي إلى فيه الخير..........وسار غرفتة ..
سعيد .......من التعب مايروم يسير يسبح ..........بس بعدين سار ...

الساعة 5:30.............
سلامي:مووووووووزووووووووووووه ...أبا أفهم ليشصيحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:موزه عن البزى.......بس عاد الله يخليج ........
موزه:والله قفطةةةةةةة .......والله ....
نورة:إنزين بسألج إنتىقاصدة هالشىء؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:لا الله ......
نورة:خلاص علية ..بسج من الصايح ..يالله سيري وصلي وإستهدي بالله ........
موزه:الحين شو بقولعني؟؟؟؟؟؟
سلامي:ما عليج حمد غير..وأكيد يعرف أنج مب قاصدة يعني بعقلجإنتى ؟؟؟؟؟؟أكيد بعرف أنج مب قاصدة ...
موزه:هزرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:هي..........ياللهقومي..................وأخيرا سارت وهدت ..............وهن بعد سارن يصلن ........

الساعة 5:59.......................
فج الباب بسرعة..لأنه كان ويا الشباب في بيتقوم خالد يارهم ويوم شاف السيارة عرف أنهم ردو من لندن وسيدة سار يسلمعليهم.
محمد:سعيييييييييييييد..سعيييييييييييييد... ......وسار قسمهم ...........فج باب غرفتة ..........وسيدة سار عند الشبرية..ومطاللحاف ..
محمد: أخيييييييرا .....؟؟؟؟؟
سعيد:اللللللللللللله ينطبكخلني أرقد..
محمد:هههههههههههه ولا بتشوفةالرقاد..........
سعيد:أخوي والله تعبان أريد أرقد..
محمد:عنلاتكما توايه أخوك أصغر عنك......؟؟؟؟
سعيد قام ووايهه:ياللهفارج.......
محمد:ماااا بسير عنك .........يالله قم قوم عمي كلهم برى ..يتخبرون عنك..
سعيد:والله حرام عليك تعباااااااااااااان أريدأرقد.
محمد:لو رقدت ما بترقد فليل..
سعيد:برايني واللهتعبان.
محمد:يالله يالله .....يلس شوي وساعة6 سير رقد..
سعيد.....معصبمنه ..كلامة صح لو رقد ما بيرقد فليل :إنزين إنزين..
محمد:بسير أطفربحمد..
سعيد:لااااااااااااااااااااا....حمد خلة لا حديوعيه..
محمد.....إستغرب من ردة فعل سعيد:ليش؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:بس خلة حمدتعبان ..خلة يرقد..
محمد :أوكية يالله نترياك برى .....
سعيد:إنزين .........يالله الحين ظاهر ...........
كانو كلهم في الصالة .....بعد شويحدر عليهم سعيد...........
سعيد.......يثاوب :سلام عليكم......
منصور:وعليكمالسلام .......شبلاك؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:هذا ما خلا حد يرقد...
أم سالم:صدقة وينترقد ؟؟...فليل شو برقدك؟؟؟
سعيد.....يلس عدال يدته:والله تعبان أريدأرقد...
أم سالم:حاسبك الله..بتموت من البرد حد يلبس هذا؟؟؟؟
سعيد:هههههههههه ....أمايا حفت البدلات ..
أم سالم:بتبرد ..
سعيد:أمايا وين أبرد .....صح لابس وزار وفانيلة إلا شوفي هالكوت مدفاه ..
أم سالم:يا ولدي بتبرد..شوفني راضفة كندورتين وفانيلة غليظه وحذاليهالكوار وهيس البرد فعظامي..
سعيد:هههههههههههههههههه....أمايا ما عليجمابييني البرد..
أم سالم:يالله بيلحقك هالبرد.......إيتهدنا منهالبرد...
علي:أمايا مابقا غير ليلتين وادة البلاد.
أم سالم:ياللهتخطف الوقت بسرعة.......
ام نورة:عمتية .........شو تبينعشا؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:أنا فخاطري قرس........
أم سالم:فالك طيب ..
منصور:وأنابعد ....خاطري به ..
أم سالم:أنا بسويه لكم ..
أم موزه:عيل نحنمسوين مشاوي ما تبونهن ؟؟؟؟
سعيد:عمتية ..عفنا هالعيشة .......والقرص أحسن عنالمشاوي ..
أم موزه:برايكم ولدي......على راحتكم ..
وشوي إلا حادرعليهم حمد................
سعيد:مارقدت؟؟؟؟؟
حمد:لاااااااليش؟؟؟؟؟
سعيد:قلت عيل سرت ترقد..
حمد:لا كنت ارمس ريال ..
علي:أحسن يوم مارقدت .....عشان ترقد فليل ...
أم سالم:تعال .....
حمد..سار ويلس عدالها ..............:فديييييييييييييتج ياربي...
سعيد بعين يطالعة:عن اللواتة......
حمد:ههههههههههههه....أماياتبين أخبرج سوالف سعود فلندن؟؟؟
سعيد:عنلاتك يا الهرم...
منصور:هههههههههه ..خبرني شو مسوى؟؟؟
علي:إلا سعيد خلوه يتهنا بحياته بعدهصغير..
سعيد:فدييييييييت إلى يفهمون..
أم سالم:حاسبك الله ........عنبوه شو تباهن هالشقر؟؟؟؟؟
سعيد:ههههههههههههه ....لا أمايا هبشقر..
منصور:عيل شو؟؟؟؟؟؟
سعيد:أسبانيات يااااااااالله غويهن ..
أمسالم:سعيد إصطلب......ولا تشوفها بنت عمك ..
سعيد كله إلا بنتعمة:لااااااااااااااااا الشيمة إلا هاي لا تقولينها.......الشيمة..
حمد:أماياعيزت من كثر ما خبره ...ما يفهم خبلة خليه يولي ..
أم سالم:الللللللله يعنيأعلم البنات ولا العيال ..
منصور:ههههههههههههههههه.....الله يطولبعمرج...
أم سالم:بخذ أثمكم ......ما تعلمون عيالكم الدين لو تعلمونهم ما بتكونهاي فعايلهم....ماقول غير الله يهديهم ..

الساعة 6:12...........
في الصالة كل وحدة طالع الثانية ....وساكتات .......بعدينكسرت هالسكوت سلامي.......
سلامي:أفففففففففففففففففوبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:بعدي شو فيني مليت خلنانظهر برى نشوف قوم أمايا ..
مى:نزين ظهري حد مامسكج؟؟؟؟؟؟
سلامي:ماحدبخاويني؟؟؟؟
موزه:لاااااااااااااااااا..
سلامي:لااااااااااااااااحول.........يالله ما بياكلج ..عنبوه من متى ما شفتي حمد قومي ما تبين سلمينعلية؟؟؟
موزه:لاااااااااااااا ماريد..
سلامي:كيفكن أنا بظهرباااااااااااااااي
وظهرت سلامي عنهن ..ويلسن هن داخل ..........
نورة:صدقها سلامي ما بظهرن؟؟؟؟؟؟
مى:لاااااااااااااااااااا اريد أظهر..........
نورة:موزه عرفنا ليشما تبا تظهر إنت ليش ما تبين تظهرين؟؟؟؟؟
مى:مااااريد عشان ما أكلمهالسبال..
نورة فاجة عيونها:من السبال؟؟؟؟؟؟
مى:هذاسعيد.......
نورة:وشو سوا بعد سعيد؟؟؟؟؟؟
مى:ما مخلي بنت في لندن ماغازلها ..
نورة:أوووووهووووووووو أنا مليت بظهر عن قوم أمايا صدقها سلامي أنتنما حد يعطيكن ويه ...باي..
ظهرت عنهن نورة لحقت سلامي ..سارنيلسن عند أهلهن وخلن موزه ومى بروحهن في الغرفة ...بعد ربع ساعة ....
موزه:يالله مى نظهر ..
مى:ماريد.......
موزه:يالله ما منسيرعندهم منسير المطبخ عاد أونا بس منخطف جدامهم بس لا تعطينهم ويه أوكية؟؟
مى:هزرج؟؟؟؟
موزه:هيه خلينا نقهرهم شوي..
مى:أوكية..يالله..
وظهرن وأونهن سايرات المطبخ وبخطفن عدالهم .......يوم ظهرن مالقن غير سلامي ونورة مجابلات ...سارن عندهن .......
موزه:رب ماشر؟؟؟؟؟
سلامي:سلامتج....
مى:شفيكن ؟؟ووين العرب؟؟؟؟
سلامي:ماحد الشباب سارو يرقدون وقوم بويا سارو عندهم شغل وقوم أمايا سارن فوق اونة عندهن سالفة ..(إجتماع مغلق) ....
موزه:هههههههههههههههه..وحليلكن ..ويلسن مجابلات ...
نورة:شو تبينا نسوي؟؟؟؟؟
موزه....يلست عدال سلامي:وحليلج .....شفيج ؟؟؟؟؟؟
سلامي مخلية إيدها على خدها :ماشىء ممل..
مى ..يلست عدال موزه(تغني): خلنا نبعد ونتفارق على خير..ما قدرت أسعدك وتفاهم معاك ..لو قدرت اعطيك من قلبي كثير....ما عنيت ويت غصبا ودعك..
نورة:الللللللللله ....
سلامي:موزه ....طلبتج....قولي تم....
موزه:فالج طيب....
سلامي:غني غنية ميحد يوم شافوني أنا بقربك........دخيلج ..
موزه:ههههههههههههه.....عنبوه في الصاله تبيني أغني أستحي.......

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 23-04-07, 11:14 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مى:تعالن نسير ورى المطبخ ..يالله ..
نورة:صدق ياللهنظهر منسولف والله مليت كلة إلا في البيت يالله ..........
موزه:يالله ...وسارن المطبخ ويابن كراسي ويلسن عدال الباب المطيخ إلى يظهر برىالفلة ...........
سلامي:يالله غنيها ........
نورة:هاي الغنية حلو وايدتعيبني .......
مى:كلماتها حلوة ........هههههههههههه لو عندنا عود ...........
نورة:عشان تكسرة أمايا على راسج .....
موزه:هههههههههههههههههههه ..عادي هي وسلامي متعودات على المشاكل ............
سلامي:يالله .......غني ........
موزه ...تغني:
يوم شافوني أنا بقربــــــــــــك .......أبعدونيعنك يا الغــــــــالي
مادروبي كم أنا أحـــــــــــــبك .........يا سعاده عمريوفـــــــــالي
من غلاك اخترت أنا دربـــــــك ........دون لا فكر ولابــــــــــــالي
صرت أحبك صرت مغربـــــــك .........صرت عمري أولوتـــــــالي
مهجتي وعيوني تحبــــــــــك ..........وأنتشي لي شفتكقبــــــالي
وانسى من حولي وافكر بـــــك...........كني في كونيلحــــــــــالي
دامني عايش وسط قلبـــــــــك ..........وانت في قلبي وفيبـــــــالي
ما يفرقنا سوى ربـــــــــــــك...........الكريم الواحدالعــــــــالي
سلامي:الللللللللللللللللللللله ...عيديها ..
موزه:لا والله .......بس عاد ...
نورة:مشاءالله حلو صوتك ..عيديها اااااااااااااااا......
مى:صدق موزوه عيديها..
موزه:أوكية.....
وعادتها اااااا...بس يوم خلصت سمعت حد يصفق والصوت عند البابالثاني مال المطبخ إلى يودي للصالة..كلهن لفن عند هالصوت ومن شافنةقامن إلا موزه إلى كانت مفولة عليه..لأنة المرة الثانية يسمعها وبدون أذنوبعد ما تعرف أنة هو يكون موجود لأنهن أون يالسات بعيد عن حد يسمعن ..
سلامي:بسم الله زيغتنا .
حمد:ههههههههههههه....وإنتن زيغتنيانا كنت ساير أشرب ماي ولقيتك..
موزه بعين طالعنه..وهو إنتبهلها بس لف عيونة وسار الثلاجة ويوم سار يفج الباب الثلاجة كانمت موزه تمشي عندالباب تبا ظهر..
حمد:موزه أنا مب قاصد والله ..
موزه.........ما وقفت يوم كان يكلمها فظهرت عنه ..
حمد:سلامي فهميها والله مب قاصد .........
سلامي:ماعليك منها ماتزعل ..
حمد:بس اريد أفهم ليش هالإنسانة يوم تشوفني إلا تزعل وتعصب عنبوه ولامرة شفتها تظحك ولا مستانسة شفيها؟؟؟؟
مى ....تذكرت سعيد:وليش تباها تظحك؟؟؟؟؟؟؟....أنتو الرياييل ما تستاهلون حد يظحك جدامكم ..
حمد فج عيونه ..هايشفيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟: ليش؟؟؟؟
مى سارت لحقت بموزه....
حمد:أقولشفيهن؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:ماعليك منهن ......يخرفات ...........بعدين دخلحمدان..
حمدان:أنت هنيه ...تعال برى ..
حمد:شفيكم .....
حمدان:بس تعال ....
سار حمدان وظهر صحن ستيل دائري بس كبير..
حمد:شو تباالصحن؟؟؟؟؟؟
حمدان:ههههههههههههه ...بس الحين بتشوف ..........وظهر حمدان
حمد:ههههههههههههههه ...
بعدين ظهر عرف موزه زعلانة منه وخلاص تعود علىحركاتها وبزاها ودلعها بس هالحركات إلى سويها حمد يظحك عليها..يحس هالحركات هيإلى تميزها عن البنات ....بحركاتها تميز عمرها ..
سلامي.....ونورة يلسن ......في الكراسي......
سلامي:شفتي خبال بناتعمج؟؟؟؟؟
نورة:هههههههههههههه....الله يهديهن..
سلامي:موزه قلنا زعلانة منحمد ولا مستحية منه ومخلية عمرها زعلانة إلا هاي مىشفيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:هههههههههههههههه....شدراني يمكن عشان سعيدربيعه؟؟
سلامي:إلا بزا هالبنات مختلف ....خليهن يولن .......
نورة:هههههههههههههههههههههه ...أقولسلامي..
سلامي:شو.....
نورة:صدقين بطره .....ناس يتمون يشوفون حبيب القلبوناس تزعل ..
سلامي:هيه والله ....(شافت السما)الحين شخباره؟؟؟؟؟؟؟...علومه؟؟؟؟؟؟؟؟؟....وين داره ؟؟
نورة:هيه والله ..شخبارهم ..........هزرج منشوفهم مرة ثانية ؟؟؟؟
سلامي:يااااااااااااليت ....من بؤكلبابا السما ياختي..
نورة:خاطري والله أشوفه لو مرة وحدةبس....
سلامي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..لا تعورين قلبي .......
نورة:سلاميخلينا نظهر برى نتمشا نطلق ريولنا ..ملينا إلا داخل ..
سلامي ...:والغلامتين؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:بسير أزقرهن .........
سلامي :أنا بترياكن ...........
نورة :أوكية .............ظهرت تزقرهن..........ويلست سلامي تترياهن ..ويوم كانت تترياه سارت الثلاجة ونزلت الآيس كريم عشان ياكلن وهن يمشن برا ..وشوي سمعت حد يمشي برى..يوم لفت صوب الباب شافت سلطان..ما عطتة ويه وشلتالآيس كريم وخلتة فوق الطاولة ..


الجزء ال 41
نورة :أوكية ...
ظهرت تزقرهن..ويلست سلامي تترياهن ويوم كانت تترياهن سارت الثلاجة ونزلت الآيس كريم عشان ياكلن وهن يمشن برا.. وشوي سمعت حد يمشي برى..يوم لفت صوب الباب شافت سلطان..ما عطتة ويه وشلت الآيس كريم وخلتة فوق الطاولة
سلطان:شحالج؟؟؟؟؟؟
سلامي:..................
سلطان:أنا أكلمج ؟؟؟.....ما سمعين؟؟؟؟؟
سلامي:بخير يعلك الخير شحالكأنت؟؟؟
سلطان:بخير....
سلامي:....................
سلطان:زعلانة ؟؟؟؟؟؟؟
سلامي..لفت صوبة..تبا تقهرة على إلى سواه:لا ليش ازعل ....
سلطان:سلامي إسمحيلي على كلامي ...
سلامي:أي كلام؟؟؟؟؟
سلطان:كلامي لج ذيج المرة في المطبخ يوم عصبت عليج ..
سلامي:هيييييييييييييييييه ...بالحل أخوي ..نسيت السالفة ..
سلطان لا حظها انها تتكلم بشكل غريب :سلامي شفيج؟؟؟؟
سلامي:أنااااااا ؟؟؟؟ما فيني غير كل خير...
سلطان :أنا غلطت وكل انسان يغلط ....وسمحيلي..
سلامي:أوكية قتلك بالحل ..عادي ..شىء بعد فخاطرك؟؟؟؟
سلطان:سلامي من متى تكلميني بهاي الطريقة؟؟؟
سلامي:من اليوم .....ليش أنت شو تبا ؟؟؟؟؟؟؟...أنت بس ولد عم...
سلطان:ليش نسيتي اني بكون ريلج؟؟؟؟؟؟
سلامي:لا من يقول ؟؟؟؟...
سلطان عصب على برودة اعصابها:سلامي ..ليش نسيتي أنج محيرة لي؟؟؟
سلامي:لا ما نسيت بس على ما ظن العرس مب بالغصب...
سلطان:لا والله ...أسمع كلام عجيب اليوم.
سلامي:سلطان أنسى كل شىء أنا ماريدك ولا خلاص إل بينا إنتهى ..مااااااااريدك...
سلطان:مب كيفج..
سلامي:لا كيفي ...بويا مستحيل يوزني وأنا ماريد ..
سلطان:..............وليش؟؟؟؟؟
سلامي:النفس طابت ...
سلطان ..زعل من الخاااااااطر:سلامي أنا غلطان ..وسمحييييييييلي...
سلامي:سلطان جرحتني ...إسمحلي انت ....ماريدك ..
سلطان:حرام عليج ..
سلامي:حرام !!!!!!!!!!!!! الحين أنت تتكلم عن الحرام!!!!!!!!!!!!!!!!دخيلك روح وخلني فحالي..
سلطان:سلامي...
سلامي:دخيلك روووووووح وخلي فحالي...دخيلك...
سلطان :السموحة بدال المرة ألف .....(وظهر من المطبخ) ..
ويلست على الكرسي وصاحت من القهر إلى فيها..أول شىء يعق كلام مثل الضو والحين يطلب السماح..ليش أنا مش آدمية؟؟؟؟..ماحس؟؟؟؟؟؟..كلامه حرقني..وجرح قلبي والحين يقولي سامحيني؟؟..ويقولي حرام ليش مب حرام إلى سويته فيني؟؟مب حرام الكلام إلى قتله لي؟؟؟...مب حرام تخليني الليل مارقدة وصيح من كلامك ؟؟؟؟؟..الحين إتي وتقولي حرام ؟؟..خلاص يا سلطان النفس طاااااااابت..النفس ما عادة تباك..

الساعة 6:20..
عند الكبت ودور على تنورة تناسب القميص..ظهرت التنورة وخلتها فوق الشبرية ..شلت القميص وخلتة وياها..يلست على طرف الشبرية وفجت شعرها لأنها بتسبح..شلت الفوطة وسارت الحمام..بعدين ردت وسارت عند الدريشة..طالع بيت قوم موزه..
موضى:ياااااااااااالله فديت حمدان ياربي...آآآآه يا حمدان لو تعرف كيف أحبك وكيف تعلقت بك وأنت ما تدري..تذكرت أنهم بردون البلاد يوم السبت..(نزلن دموعها...تنهدت )الحين يوم منرد البلاد كيف أقدر أشوفك أنتو في العين ونحن في دبي..آآآآآآآآه كيف الدنيا .....بعدين سمعت دق على الباب..مسحت دموعها وسارت تفج الباب..
موضى:هلا يمة...
أم خالد:يمة موضى الساعة 8 منزور قوم أم سالم..دقت تيلفون وعازمتنا على العشا..
موضى فرحانة ...لأنها يمكن تشوف حمدان :صج يمة ؟؟
أم خالد:إيه ..كوني جاهزة ....ولا تنسين أختج بعد شوفيها ولبسيها ..
موضى:إن شاء الله .
أم خالد:عفية عليج ...الحين أنا بسير أشوف الخدامة لأني قتلها سوي قهوة ...منشلها ويانا ..
موضى:إنزين يمة ....
وسارت أمها وهي فرحااااانة بسير عند قوم موزه ...وبتشوف حمدان لو كان في البيت...يالله يارب تخليني اشوفة لو من بعيد..يااااااارب..وسارت تسبح ويوم خلصت سارت عند أختها تسبحها وتلبسها ...

الساعة 6:22....
نورة تفج الباب ..وسير عندهن كانن يالسات عدال الدريشة وشىء يالسات يطالعن ........ويظحكن
نورة توايج من الدريشة :شو سون ؟؟؟؟
موزه:ههههههههههههههههههه..والله هذا سعيد نكتة ..شوفي شو يسوي؟؟؟؟
نورة:شو يسوي؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:ياااااااااااااالله فديته يعلني ما ذوق حزنك يا سعيد ...يعل هالضحة ما تفارقك ..
نورة:شو السالفة .؟؟؟؟...ما شوف شىء؟؟؟..
سعيد وحمدان ومحمد وحمد كانو يلعبون بالثلج..سعيد كان يالس في صندوق خشبي ومن تحت يكون مثل نص دائرة عشان ينسحب في الثلج ومن جدام فيه حبل هذا هم صانعين هالصندوق وكل سنة يزيدون شىء فيه ..مرة يسون فيه أون بريطات ومرة يلونونة مرة يخلون فيه صور .....عاد هاي فكرة سعيد ....والشباب عيبهم سالفة هالصندوق..سعيد راكب فالصندوق وحمدان يسحبة..ومحمد وحمد يالسين عند الكراسي إلى فالحديقة يشربون جاي ويضحكون على سعيد وحمدان..حمدان يوم يشوف يرة ولا حفرة سار ويربع وماسك الحبل وسعيد فالصندوق وبعدين يفج الحبل عشان سعيد يطيع إما في الحفرة أو يدعم الشيرة..وكلهم يضحكون على سعيد مرة يصيح ومرة يدعم حليلة تعور..
سعيد:عنلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااتك يالهرم ..
حمدان :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ......بموت من الضحك .....
حمد:هههههههههههههههه ....سعيد أقين أقين...
سعيد يقوم من الصندوق.....ويسحبة :ما علية مسود الوية يعلني بلاك يا الهرم..بتكسرني..هببببببببببببببببببببب..
حمدان:هههههههههههههههههههه ....بموت ماروم أضحك
وحمدان من كثر ما يضحك مايروم يوقف فيلس تحت ...
سعيد..سار عند النافورة لأن هناك وايد ثلج والعمال يوم كانو ينضفون البيت من جدام من الثلج كودوه في مكان واحد وستوة مثل اليبل من طولة..سعيد شال الصندوق ويركب فوق..
حمد:سعييييييييييد صبر أنا أول ..صبر..
سعيد:زووووووووول لاااااااااااااا....أنا قبلك..
ركب الصندوق وكان حمد الحين بيركب عندة..سعيد راكب الصندوق يوم شاف حمد الحين بييه..
سعيد:ههههههههههههههههههه..الحين بدعمك..
حمد يربع عن سعيد:إييييييييييييييه عنلاتك ..سعييييييييييييد ...زووووول عني سعييييييييييد ..ماروم أربع ..
بعدين سعيد دعم حمد وطاحو هم الأثنينة ....
حمد:عنلاتك يا مسود الوية ..آآآآآآآآآىىي ريلي تعورني ....
سعيد:ههههههههههههههههههههه....ماحد قالك ...
حمد:والله ريلي عورتني شوف الدم ..
سعيد:ياااالله إلا شمخ ..ما يرزا..
وسحب صندوق وسار فوق عشان يزلج مرة ثانية......
يربع حمد عنده:دوري دوري..
سعيد:يالله ركب........
حمدان :صبرووووووووووووووو أنا بييكم ..وكان شال الصحن ..
سعيد :حي وين تباااا؟؟؟؟؟؟؟
حمدان نزل الصحن ركب فوقة :هههههههههههههههه..يالله إستعداد ..............إنطلاق.........
ويوم كان بينزل دفر سعيد وحليلة إدربح من فوق لين تحت..
ويلسو يلعبون بالثلجويضاربون ....تقول يهال..بس حليلة سعيد حمدان ما خلاه فحالة كل شوي يسووبة شىء ويضحكون علية نورة:يحظهم يلعبون ...
موزه طالع نورة:أريد ألعب..نواري اريد ألعب وياهم عيبني سالفت الصحن ...يالله خلينا نسير ونيب صحون ونلعب وياهم والله شوفي مطول هاليبل والله حلو ..
مى:إيييييييييييه موزوه شو هذا أخوج يالس يسوي مقالب حقسعيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههههههههههههههههههه..أونج زعلانة؟؟؟
مى:لا والله ؟؟؟!!!!!!!!..فديت سعيد مب زعلانة منه ..
نورة:أوووووووووووووه نسينا سلامي يالله نسير عندها....<BR>موزه:ليش وينهاهي؟؟؟
نورة:فالمطبخ....
مى:يالله نسير عندها....
وظهرن..سايرات عندها..وظهرن هوانم قاردن ستي يدورن على زعيمتهن ..أم لسانين سلامي..دخلن المطبخ ما لقنها..توشلن عليها وين سارت ؟؟..سارن يدور تحت مالقنها..الطابق التحت ماحد ..سارن فوق..ماحد في الصالة..دخلن داخل الغرف الفوقية بعد ماحد ..!!!!!!!!!!..وين سارت هالبنت....
موزه...فاجة عيونها:وينها؟؟؟؟؟
مى:لا يكون صارلها شىء؟؟؟؟؟؟
نورة:كنت وياها فالمطبخ وبعدين قتلها بسير أزقركن وقالت بتتريا فالمطبخ
مى:لا يكون حد جتلها ولا حد خطفها ؟؟؟؟؟
موزه:سمعو هاي ........حبيبتي هالسوالف بس فالأفلام ..
مى:لا والله ترانا في دار هالكفرة على قولت أمايا شيخة ....
نورة:جببببب إنتى لا صفعج على راسج ...نسير ندورها......
موزه:وين ندورها دورنا في كل مكان ماحد فالبيت ..
نورة:نطلع برى يمكن نلقاها....
مى:ماحد برى غير عيال عمي...
نورة:يالبقر قصدي ورى البيت صوب المزرعة والخيول ..
موزه:صبري بسير أييب قفازاتي وجاكيتي ما قهر البرد ......وبلبس جوتيه..
مى:وأنا بعد ......
نورة:مى هاتي مالي بعد ..
وظهرن برى بس ورى البيت إلى يودي للمزرعة والخيول..ويلسن يدورنها بس مالقنها ....بعدين لقنها عند الإسطبل مال الخيول ...
موزه:إيييييييييييييه إنتي وين كنتي؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:شووووووو!!!!!!!!!!!
موزه:الله يغربلج ما خلينا مكان ما يلسنا ندور عليج ليش سرتي وما خبرتينا ؟؟؟؟؟؟؟والله زغنا عليج ......
سلامي:يلست أترياكن ما لقيتكن جان أظهر ...
مى:سلامي والله قلت يمكن حدجتلج ولا حد خطفج ...
سلامي:يايت لو حد جتلني عشان أفتك ...
نورة:شفيج سلامي ما كنتي جيه شياج ؟؟؟؟؟؟
سلامي:ماشىء .....
موزه:يالله نظهر من الأسطبلات ماداني ايلس فيهن ...
وظهرن برى ......ويلسن فوق الثلج ....
موزه:سلاميشوفيج؟؟؟؟
سلامي ..جان صيح ..وخبرتهن أنها تكلمت ويا سلطان وكل شىء .....
موزه:لو أنة أخوي وماحب حد يطريه بالشين بس مارضى على إلى يسويه فيج ...
سلامي:موزوه ماااابااااااااااااه مااااباااااااااااااه ..
موزه:ما عليج منه ..قولي حق عمي انج ما تبينة وخلاص ....مب كيفهم يغصبونج عليج .....
سلامي:موزه أنا خايفة ..
موزه:قتلج لا تخافين ..ماعليج منهم مادام ماتبينهم ماعليج منهم ...
نورة:سلامي إنتى متأكد ما تبينه؟؟؟؟؟؟
سلامي:هيه ...
مى:سلامي ........شوفي صح إنتى إعجبتي بذياب ..بس صدقيني يمكن عان سالفة سلطان ولا إنتى ما يهمج ولا شىء....
سلامي:لا أنا سلطان ماريدة سواء بوجود ذياب ولا بدونة ...سلطان ماريييييييييييدة ..
موزه:أوكية خلي السالفة عليه ما عليج من حد ...
سلامي:ماريد أسوي مشاكل بينج وبين أخوج .....دخيلج موزه ماريد مشاكل....
مى تبا تظحكها :سلامي تعالي براويج شىء ..............تعالي بسرعة ..
سلامي :شو وووووو وو شو؟؟؟؟
مى:تعالي براويج شىء بظحكون ..
موزه:صح نسينا نقولج ..تعالي ...
نورة :عاد سلامي شو بسكتها من الضحك ؟؟؟؟
سلامي :يالله.............
وسارن هوانم قاردن ستي .....يشوفن الشباب..بس مادخلن داخل البيت ..سارن من صوب المسبح ويلسن يوايجن عليهم..
سلامي شافتهم ويلست تظحك عليهم ........بعدين ...
سلامي:تعالن نسير عندهم .......
موزه:لا استحي..
سلامي:تستحين !!!!!!!!!!! ولا عشن حمد؟؟؟؟؟
موزه:لاااااااااا ماريد......
سلامي ..دزتها :يالله جدامي ...........وسارن عندهم ...
وكانو أشكالهم تضحك ...الخدود حمر ..والشعر معتفس والملابس مبهذلة..
وسعيد ما ينشاف شىء من ويه غير عيونة..وما يتوب من كثر ما يطيع..
أما محمد تقول كورة ثلج ..ما مخلي جاكيت ما لابسنة..
وحمد شعرة خرسان ماي وياي على ويه..
وحمدان ....لابس كاب ومغطي إذنيه عن البرد.........
سلامي ..بعينطالعهم أونها:الللللللللللللللللله يعين يوم الرياييل جيه عيل اليهال شو؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:إنتى شايبنج؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:ماشىء كنت ماشىء وشفت شىء غلط قلت أشوف شو مستوى برى ولقيتكم.
سعيد:عطيني مقفاج ويالللللللللللله..
سلامي:مابااااااا ما حيدها مزرعتك...
محمد :بديناااااا؟؟؟؟
مى:أخ سعيد شىء فيك؟؟؟؟
سعيد...يا ويل حالي تكلمني:هااااااااا..لو تبين المزرعة وإللى فالمزرعة كلهم تحت أوامرج ....
حمد:ههههههههههههههه..
مى:ماحد يريد منك شىء بس مش منكم منا نحن أونة منيلس شوي برى ..بس الظاهر ماحد يعطيكم ويه ..
سعيد:أفاااااااااااااااا ...منو ما عطاج ويه؟؟؟؟؟؟؟ خبريني وأنا بسنعة لج ..
مى بعين طالعة:ماحد سلامتك ........يالله ندخل داخل..يوم قتلكن خلنا ما نسير عند هالوحوش بس ما سمعتن ..يالله ندخل..
وسارن داخل..
سعيدفاج عيونة:أجتلها هاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هههههههههههههههههههههههههه...أجدت فيك ..
سعيد:وحليلي جيه ترد علية أون وحوش؟؟؟؟؟؟؟؟....عنلاتها منياهل.....
محمد:ههههههههههههههههههههه.....ماحد قالك تحب يهال ....
حمدان:هههههههههههههههههههههههههه ...أنتو ما تعرفون شو يعني حب اليهال ..
سعيد........:ههههههههههههههه ....صدقة حمدان ....فدييييييييييت مى ..
حمد:الللللللللله يعينا على هاللواتة ... (ودخلو داخل) ..
وهن كانن في الصالة..يوم دخلو الصالة..وقفو جدام الباب وفصخو الجواتي لأنهاكلها ثلج لو دخلوها داخل بتخيس البيت..ودخلو وسكرو الباب وسيدة يلسو عدال المدفأه.. يدفون من البرد..
وهن كانن يالسات على طرف الصالة وليتات مسكرات فما ينبانن أنهن في الصالة ولا أنهن موجودات أصلا ....
حمد:بسير أييب نسكافيه ..حد يبا؟؟؟؟
كلهم :هيه ...
حمد:كم تعطوني؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد ......يغمز له:منقدرن حبيبة القلب عشان توافق عليك...
موزه منصدمة ..........منو حبيبة القلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمدان:وأنا علية تكاليف العرس...
محمد:وأنا علية سفرة شهر العسل..
حمد:عيل كل واحد كوبين نسكافيه جان بتقردون حبيبة القلب...
سعيد:ههههههههههههههههههه....يالله بس عاد لو مب حلو ما بقردنها ...
حمد..يغمزله:فالك طيب ..
هم ما يعرفون أن البنات يالسات في الصالة بس من داخل لأنهم يلسو عند المدفأه فما نتبهو لهن..يوم سمعن يطرون حبيبة القلب كلهن يطالعن موزه..وموزه معصبة ودموع فعيونها ..
موزه:سباااااااااااااااااااااال ...الللللللللللللله يغربلة .....
سلامي:أصصصصصصصصص..شفيج؟؟؟؟
موزه:سباااااااااال ما سمعتي ؟؟؟؟؟؟..من هاي حبيبة القلب؟؟؟؟؟
نورة:إنتى يا الهبلة .....
موزه:لا والله !!!!
سلامي:والله إنتي سكتي نبا نسمع شو يقولون ....
مى:فدييييييييييييت سعيدي.
سلامي:تفاقدتو .......ياربي.....
مى:حراااام .....لا تقولين جيه عنا.......والله أحلى ثنين ...
سلامي......تظربها على راسها:فكيني من حشرتج إنتى وسبالج ......
مى:جب لا سبينة ..
سلامي:أوكية يا سبالة...
موزه:يعني انا حبيبة قلبة؟؟؟؟؟؟
سلامي:لا بن عروة .........عيل منو يا الخبلة ؟؟؟؟
نورة :سكتو يا حمد ..
يلس حمد عدال سعيد..
ويلسو على شكل نص دائرة وجدامهم المدفأه ......
سعيد:إن شاءالله نخدمك فعرسك ....
حمد:خلني اول أخطب وبعدين يصير خير..
محمد: حمد والله بختها إلى بظويك تحب إيدها ويه وقفا ...
حمد:ههههههههههه..
سعيد ..نزل مخاد وخلا وحدة تحت راسة لأنه منسدح:أنا والله أريد أخطب بس عاد مادري احس الوقت مب مناسب..
(من قال جيه مى بصييييييييييييح وطالع سلامي:أخاف يخطب وحدة ثانية والله بنتحر...........
سلامي:جان زين وأفتك منج ...........
مى:بصييييييييييييييح........
سلامي تمسك ثمها:أصصصصصصصصصصصصص ..بسمعونا جب)
حمدان:منو تبا تخطب؟؟؟
سعيد:آآآآآآآآآآآآآآآآه فديتهاوفديت أسمها ...
(مي تعض صبوعها:الللللللللله ينطبك يا سعيدان جان تحب وحدة من قفاي..أكرهككككككك أكرهككككككككككككك..
سلامي:أصصصصصصصصصصصص ما يحب حد غيرج أصصصصصصصصصص)
حمد:ههههههههههههههههه..أخبرهم ؟؟؟؟
سعيد:جب انت لو فيك خير جان خطبت حبيبت قلبك ...
(موزه صيح :آآآآآآآآه والله بجتله بإيدية ..سباااااااااااااااااااال....
سلامي:اللللللللللل لللله والله تراني بدوس فبطنكن مسودات ويه سكتن.........)
حمد:هههههههههههههه ...ما علية خل إلى فبالي يخلص والله فليوم الثاني بخطبها...
محمد:حمدان أسمع ....هاي آخر نكته سمعتها أونة حمد وسعيد يبون يعرسون ......وين كلامكم يوم تقولون الخبلة إلى يعرس
حمد:هههههههههههه........هذاك لول الحين تغيرنا .........نص الدين الزواج ..
سعيد:آآآآآآآآه أنا الصراحة الليل ما باتة من كثر ما هويس بها وين ما تباني اعرس ؟؟؟؟والله بمووووووووت بمووووت ..
(مى:بموت بتيني نوبة قلبية ..لحقوني.........
سلامي :الللللللللله يغربج جب جب جب جب جب جب)..
حمدان:إنزين منو تبا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:تعرفون منو يبا ؟؟؟؟؟؟ الله يسلمك يبا بنت عمي؟؟..أخبرهم ؟؟؟؟؟
(مى ماسكه قلبها ..بتمووووووووووووت ..أنا يباني)
سعيد:اريد بنت عمي منصور مى...........
(من سمعته صاااااحت وحظنت سلامي وموزه ونورة وصيييييييح ......أخييييييرا أخيراااااا؟؟؟...يااااااااااااا ي أحلى خبر في حياتي والله أحلى خبر في حياتي .......
سلامي:هههههههههههههه ..سكتي خلية نسمع شو يقول ......
مى تمسح دموعها :أوكية)
حمدان:والنعم ....الساع ما بتلقا حد أحسن عنها .....
(مى تكلم موزه:حبيته حبيته أخوج أول مرة يقول شىء حلو عني.. .........
موزه :هههههههههههههههه)
سعيد:هههههههه أدري ..
حمد:عاد هالثور أقولة سير وخطبها يقول أونة يوم منرد البلاد الوقت مب مناسب ...
(مى :لا يناسب ما عليك في البلاد ولا برى البلاد ......
سلامي :عنبوووووووووه شعندج مستقطعة ...ركزي متخبلة)....
سعيد:لا بس إن شاءالله يوم نرد البلاد بكلم أبويا بالسالفة ..
محمد:على خير إن شاءالله ....
سعيد:أدعولي كل شىء يكون على خير ....
(مى :إن شااااااااااااااااااااءالله ................
سلامي:شوفو الدحاب أنتو ............
موزه ونورة :ههههههههههه).....
محمد:سعيد عرفنا منو يحب إلا أنت منو تحب ؟؟؟؟؟..(يطري حمد)..
حمد يطالع حمدان ويظحك:ههههههههههه إن شاءالله بتعرفون بعدين ...
محمد:ولا بثور من هنيه لين ما نعرف كل شىء ...
سعيد يغمز لحمد:أخبرهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
(موزه :هيه منو يحب ؟؟؟؟؟؟؟..
سلامي إنتي يا الخبلة)
حمد:عن اللقافة ..
سعيد:ههههههههههههه....عادي .....قول .
حمدان :أعرف منو تبا ..
حمد ...إستحى وسكت:.................
سعيد:منو ؟؟
حمدان:إختي صح ؟؟
سعيد:هههههههههههههههههههههه...هيه شدراك ؟؟؟؟؟؟؟
حمد ..يبتسم:والله مادري شو أقولك يا حمدان ..
(موزه ..تظحك وصيح ..وتحظن سلامي ومى ونورة :يحبني مثل ما حبه ..ههههههههههههه....يحبني ..............
سلامي :هههههههههههه ..سكتي خلينا نسمع شو يقولون)
حمدان:هههههههههههه ..أنا مالي شور الشور عند البنت وبويا ....من نناحيتي انا مب موافق ..
حمد فاج عيونة :ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:والله إختى ما بتلقا واحد أحسن عنك ...تحمد ربها...
حمد:هههههههههههههههههههه ..زيغتني الله ينطبك .....
حمدان:ههههههههههههههههه....ولا هاي علومكم..وحليلكم يا عيال عمي..زين عيل منفتك منهن..إلا أم لسانين منو بياخذها؟؟؟؟؟؟
سعيد:هههههههههههههه....سلامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(سلامي فاجة عيونها ..:خيييييييييبة أنا ليش دشيت بالعرض شو يبوني؟؟؟؟؟؟؟........
نورة:ههههههههههه تراج من شلة هوانم قاردن ستي)
محمد:اللللللللله يعين إلى بياخذها والله بطفره ....وماظني بتيلس يوم عنده ........
(سلامي:ماعلية خوية براويك ما خبرت عليك أمايا مسود ويه والله بختة يوم بظويني ..عنلاته..
موزه ومى:أصصصصصصصصصصص خلينا نسمع)
حمد:حراااام عليكم والله أنها فنانة .....إلا حظة ...
سعيد:شووووووووووووو؟؟؟حظة إلا الله يعينة ..هههههههههههههههههههه ...أنا ملعوزتني وأنا خوها وين ريلها؟؟؟.
حمدان:إييييييييه عن الغلط ..عنبوه هاي أختكم ..
محمد:ههههههههههههه ...أدري انها أختنا على عين والراس إلا عاد لسانها ما يسبح بالخير ...
سعيد:ههههههههههههه لو أنها شرية بس أحبها ..والله ما عرف البيت بلاها ....فديتها....
(سلامي:وايد عليك ....من الصبح تسب بس ما عليه بتشوف أنت ويا هذاك السبال محمد)
محمد:أنا بسير أسوي إعلان في الجريدة جان حد يبا يزوجها وبكتب بنت للزواج وحصل على 100.000 مجانا .....
حمدان:عنلاتكم ..تقول البنت فوق روسهم ..والله جان بتوافق علية خذتها...
(من قال هالرمسة..فجت سلامي عيونها..معقوووووووووووووولة !!!!!!!! معقووووووووووووووووووولة !!!!!..
موزه ومى ونورة يطالعن ردت فعلها ...
سلامي منصدمة من رمسته)
حمد:بس هي محيرة لسلطان..هههههههههه ..
حمدان:ما ظني سلطان بياخذها ..
محمد وسعيد عصبو:شوووووووووووووووووووووو؟؟؟؟وليش والله؟؟؟؟شوفيها بنتنا ؟؟؟الحمد لله متربية ومذهبينها وألف واحد يتمناها ..
حمدان:إنزين أنتو تبون تاخذون حد بالغصب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
محمد:بس ليش من الأول يقول يباها والحين يقول ما باها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو لعبة هي؟؟؟؟؟؟؟؟ما عنده رمست وحدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:إيييييييييييه رمسه توصلك وتتعداك أنت وأخوك ....البنت الحمد لله ما حد عايفنها ولي ما يباها يزززززول بالزوال إلى مايردة ...
حمد:إيييييييييييييييييه شفيكم خذتو الريال بشراع وميداف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟........شو قال هو ما قال شىء عنبوه كلتو الريال..
حمدان:لا ولا حشمو حد ..أنا أكبر عنكم ......بس مش منكم ...............
يبا يسير عنهم .....بس حمد مسكة من إيده ..
حمد:واللهماسير.............يلس...
حمدان:ليش أيلس ؟؟؟؟؟؟؟؟ ما حشمو حد بس جيه يعقون رمستهم ...
حمد:سمعو صدقة شو هالرمسة إلى قلتوها؟؟؟؟؟؟ نحن نمزح ونسولف عاد إلى يسمع تقول جتل حد منكم..عنبوه هذا ولد عمكم مب غريب..وبعدين لا تخلوني اتكلم..خلوني ساكت ...
سعيد:ليش شو عندك؟؟؟؟؟؟قول عادي اليوم ظهرو كل إلى فخواطركم ...
حمديطالع محمد:محمد مب انت من خمس شهور متكلم على بنت عمك ؟؟؟؟؟؟؟
محمد..نزل راسة :...........................
سعيد:هيه بنت عمي منصور نورة ليش شو دخل هالسالفة في هاي؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:محمد تكلم خبر أخوك شو دخل هالسالفة بالثانية ............
محمد:...............................
حمدان..مايريد يزيد المشاكل:أنا ساير أريد أرقد ...........
سعيد:والله ما تقوم لين ما يتكلم ..وعرف شسالفة ...............
حمدان:مافي داعي ..
سعيد.إييييييييييييه تكلم شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ساكت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أنا بقولك ..........سار عند أمايا شيخة وقال ما يباها ......أونة يبا ياخذ وحدة ثانية ..ماتقربلنا ولا من مواخيذنا..
سعيد مععععععععععععععصب:صدق هالرمسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:هيه صدق.............
سعيد:تخسي وتخسي هيه ..جان تبا تاخذ وحدة خاااااامة وتبديها على بنت عمك .....
محمد:سعيد مب كيفك أنا إلى بزوجها مب انت ...
سعيد:وأنا أخوك أكبر عنك ..وقولك جان فيك خير هظلها البيت ولا زوجهاوالله لكسر البيت على روسكم فهمت ولا لا؟؟؟؟؟؟
محمد:سعيد يوم بوية ما قال شىء انت بتي وبتقول هالرمسة ؟؟؟؟؟
سعيد....:سمع رمسة توصلك وتتعداك ....جان فيك خير ييبها البيت والله لكسره على راسك والعرس ما حظرة ولا انت أخوي ولا عرفك
(من سمعت هالرمسة نورة ما رامت تستحمل..جان تقوم وسارت عندهم..كيف يتها الجرأه ما تعرف بس المشكلة صارت كبيرة عيال العم تظاربو بسبت عرس)
كلهم تفاجأو يوم شافو نورة متبادية صوبهم...سكتو كأنهم ما كانو يظاربون ...
نورة تأشر على المكان إلى كانن يالسات فيه :نحن كنا يالسات هناك وسمعنا كل شىء ...
كلهم فجو عيونهم :شوووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة :مب مهم..بس حبيت أقول لمحمد أنا ما كنت موافقة على هالخطوبة....وبوية كان بقولك بس عاد ما كان وقت عشان يقولك..(طالع سعيد)..ماريدكم تظاربون على شىء مار وماريد أكون السبب..وأنتو عيال عم شو بقولون عنا الناس..والله إلا بيتشمتون علينا..نحن ما صدقنا من الله أنا نرد ونكون مع بعض فكيف تبون تبتعدون مرة ثانية؟؟؟؟؟؟..وهذا نصيب وكل شىء مكتوب لا بإيدي ولا بإيد حد بإيد رب العاليمن..(دمعن عيونها).. السموحة منكم (وسارت)
..................................................
..................................................
..................................................
دام السكوت في الصالة .......
سعيد سار غرفتة وكل واحد سارغرفتة
البنات كل وحدة تطالع الثانية وصيح على إلى إستوا وكل وحدة تتندم على إلى سوته حتى لو أنها ما لها خص في شىء ..وبعد كل وحدة سارت غرفتها .......
الساعة 7:30.........
دخل غرفتة ولقا أم خالد تتعدل عشان بتظهر عند قوم أم سالم .
بو خالد:الطيارة بطير الساعة 1 .
أم خالد..وعلامات الإستفهام على ويها: أي طيارة ؟؟؟؟؟؟
بو خالد:طيارتنا..
أم خالد:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
بوخالد:ظهر شغل ولازم أرد البلاد بسرعة ..وما أقدر أجله .
أم خالد:بس ما عطيتنا خبر من قبل ...
بو خالد:ماشىء وقت لمو أغراضكم ...
أم خالد:بس....
بو خالد..قطعها في رمستها:أم خالد ..أدري إنصدمتى وماشىء وقت بس عاد مش بإيدي .....سيري عند موضي وقوليلها ولمو أغراضكم وأنا بطلع وبخلص كم شغلة وياي البيت ويوم برد أريدكم مخلصين ....
أم خالد...:إن شاءالله .....
ظهر بو خالد..وأم خالد سارت عند موضي وخبرتهاوموضي إنصدمت من هالخبر ويلست تصيح ما تريد ترد البلاد تبا تيلس لين يوم اليمعة بس عاد مش بإيد حد..ويلست موضي تلم أغراضها وأغراض أختها..ودقت أم خالد لقوم أم سالم وخبرتهم وتعذرت مابسير عندهم على العشا..وقالت بسلم عليهم يوم بتظهر ...

الساعة ......7:30......
سعيد يدور على أي شىء لفه على إيدة لأنةيوم دخل الغرفتة من الضيجة ضرب الطاولة فنكسرت وفطرت إيده..وصب الدم..ولا أهتم منة لأن إلى قلبة يعورة أكثر من إيده فشاف الدم ولا إهتم منة سار الحمام وخلا إيده تحت فوز الماي ودم خيس الحمام بعدين ظهر وسار الكبت وشل قميص وربط إيده وسار عند الدريشة..ونزلت دمعة من عينة..
ليش أنا سويت جيه ؟؟؟؟..أناشو ياني؟؟..ليش ما إنتبه لكلام بس الح أعق الرمسة ولا منها..الحين كل هليا يقولون عني مغازلجي وراعي مغازل ليش ياربي؟؟..الحين شو سويت بين عيال عمي ..كنا نلعب ونسولف وما فينا شىء..من يلسنا شبينا الضو؟؟؟؟..أنا ليش كلمت حمدان بهاي الطريقة؟؟؟؟..حمدان عمرة ما جرح حد ولا سب حد ولا طرا حد بالشين ليش سمعته كلام جارح ؟؟؟..أنا ليش سويت جيه ؟؟؟؟..الله يغربل الشيطان إلى ما خلا فيني ذهن..الحين فرقت بين عيال عمي ..وبستفيد ؟؟..والله حياتي تغيرت يوم عرفت هليا زين..الحين شو بستفيد من هالمشاكل ؟؟..ياليتني لو الوقت يرد..يارب تستر..يارب..يالله برحمتك يارب..نحن رادين عشان حمد يريد ييلس ويا هليه لين عمليته..(يوم ذكر حمد)..حمد لاااااااااا..لاااااااا.. حمد مريض وما يتحمل هالمشاكل..وينة؟؟ يارب تخلي إلى في بالي يظهر غلط
ويظهر من غرفتة يربع لحجرت حمد فج الباب لقا حمد يكح وماسك صدرة وإيدة اليسرى وويه احمر..وطايح تحت..
يربع عنده..رفع ويه: حمد..حمد دخيلك حمد ..رد علية ...كلت دواك ؟؟؟؟...حمد..حممممد..(ويصيح)..حمد دخيلك رد علية دواك كلته ؟؟؟..
حمد مايروم يتكلم من شدة الكحة..وصدرة وإيده اليسرى تعورة..لأن فيه الذبحة الصدرية: حمد أشر بإيدك كلت الدوا؟؟؟؟؟...
بعد صعوبة يأشر أنة ما كل دواه..يربع سعيد المطبخ ويشل الماي ويرد الحجرة ويفج كل الشنط ويفر الملابس يمين ويسار يدور على دواه ....وبعدين لقاه ويربع عندة وعطاه الدوا..
سعيد: حمد إسمعني تنفس..تنفس زين..شوفني حمد ...تنفس زين ..
بعد 10 دقايق خفت الكحة..بس ويه حمد بعد أحمر من الحكة..أشر على سعيد يقولة طلع برى ..
سعيد إنصدم منه:حمد ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
حمد بصوت تعبان:طلع برى .......
سعيد:ماقدر أخليت وأنت تعبان ....
حمد..مارد علية ....لف ويه منالصوب الثاني:...................
سعيد..يلس جدامة :حمد ..ورفجة ورفجة ..شوفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:............................ماشىء....كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح
سعيد:حمد أطلب الإسعاف؟؟؟؟؟؟؟
حمد:لااااااااااااااااا.....مافيني شىء ماريد شىء أريد أرقد بس.....
سعيد:حمد ........والله شكلك تعبان وايد خلني إنزين أوديك المستشفى..
حمد:أنا مرضي مب مستشفى ....أنا مريض من المشاكل...كح كح كح..سعيد ليش سويت جيه؟؟؟...أنت أول واحد تعرف أني مريض وياي من لندن بس عشان أيلس ويا هليا وستانس وياهم ليش سويت جيه ؟؟؟؟؟؟ليش ياسعيد؟؟؟؟...أنا أحب أهليا واااايد واااايد يا سعيد وأنا أشكر ربي أنة جمع ما بينا كيف الحين تسير وتضارب ويا عيال عمك كيف؟؟؟؟...ماعندك قلب ؟؟؟؟..ماعندك؟؟؟؟؟... ما بسامحك يا سعيد ما بسامحك ..
سعيد ..دموعة فعيونة:حمد ..لااااااااااااااااا تعذبني والله مب قاصد والله ..صدقني الحن بروح وبستسمح منهم كلهم بس دخيلك أنت ماروم أزعل عليك ولا ريدك تزعل مني دخيلك حمد..
حمد.:سعيد والله العظيم أموووووووووت ألف مرة ولا شوف هليا مرة ثانية متفرقين ..(بصوت عالي)أللللللللللف مرة ألف ...
سعيد:أدري ....أدري..والله غلطان والله والحين بسير أستسمح منهم ..........
ظهر سعيد ..من حجرت حمد وسيدة سار عند حمدان..بس لقاه يالس يقرا كتاب (حمدان يوم يعصب يقرا كتاب عشان ما ينفعل ويغلط على حد هاي عادته من كان صغير)سار عنده وباسة على خدة.....

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)