لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


]¦[حــدود المـفـاهيـم]¦[

السلام عليكم.. هذي قصتي الاولى..اتمنى تحوز ع رضاكم.. :flowers2: واتقبل النقد الهادف.. :3EO05175: (الفصل الأول) الخميس – الساعة 7:37 مساء فهد:أنا أبغى افهم شي واحد أنا اللي بتزوج

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 28-03-07, 12:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16874
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموضxغموض عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموضxغموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Five ]¦[حــدود المـفـاهيـم]¦[

 

السلام عليكم..
هذي قصتي الاولى..اتمنى تحوز ع رضاكم.. ]¦[حــدود المـفـاهيـم]¦[
واتقبل النقد الهادف.. ]¦[حــدود المـفـاهيـم]¦[
(الفصل الأول)
الخميس – الساعة 7:37 مساء
فهد:أنا أبغى افهم شي واحد أنا اللي بتزوج ولا أنت أركد.
ماجد:أقول على ما اعتقد يالحبيب أن العروس أختي ودي تجرب المرارة اللي أذوقها من عرفتك.....أقول فهد
فهد:أمر
ماجد:أنا ماني مصدق إنا بنكون نسايب
فهد: من قال..أنا إلى الحين ما شفتها وأنا قايل إن كان فيها بوهه من هالخشه..هونت
ماجد: حامض على بوزك تحصل وحده تشبهني ...أقول يا الله ادخل برجلك اليمين وقول بسم الله
....في مجلس الرجال في بيت ابو ماجد (محمد)
فهد ينتظر.....!!!!
يدخل ماجد رأسه من الباب..
ماجد: واااو من هذا المعرس.. ما لقيتو أشين منه ههههه.
فهد:كل لك هواء يا الله عاد اقسم بالله أن قلبي بين رجولي أقول ماجد أنا قايل لكم أني موافق بدون شوفه..
ماجد: طيب وإذا بكره ما أعجبتك..؟
فهد: يا أخي عاجبتني أنا اذكرها وهي صغيره
ماجد: هاه من متى ولك علاقة بأختي اعترف؟؟
ويمسكه من رقبته ويهزه
فهد: الله يرجك خربت التسريحة مدري التشخيصه
ابو ماجد: لا اله إلا الله..هلا هلا يا الله حيهم
فهد: هلا والله خالي حياك الله..وباس رأسه
ابو ماجد: ماجد وأنا أبوك رح لهلك وشف أن كان هم جاهزين خلهم يجون
فهد يطالع ماجد يترجاه بعيونه تكفى لا تروح ... ماجد مبسوط الله هذي أحسن لحظه..أشوف فهد وهو منحرج..
... فهد في خاطره يا الله يا ربي تتعب ولا تقدر تجي ولا تعيي أمها ولا يموت عمها أي شي أي شي بس المهم ما
تدخل
............................
في الصالة......
جمانه أخت فهد: يا الله يا نوره ع الهزاز أنتي شوي شوي اهدي وشلون بتشيليين العصير أبي افهم
نوره: والله مقدر والي يرحم والديك ادخلي معي تكفين
جمانه: ياهوووووووووه ما اقدر هذي مليون طعش مره أقولها لازم معك محرم أبوك أخوك فهمتي..؟؟
نوره: بس هذا أخوك أكيد تتجرئين عليه
جمانه : أقول نوره قلت لك فهد اخوي إنسان حبوب خجول والله ما يعظ بس يمص دماء
يفتح باب الغرفة...... طراااااااااااااااااااااااخ
راكان :أختي العزيزة انتبه وشاف احد في الغرفة..
راكان: sory..sory...
نوره : وشو عقبه طق الباب قبل لا تدخل يا الثور
راكان برى الغرفة : من الثور يالبقره ع العموم يالبقره فيه ثور تحت يبغى يشوفك بسرعة لأنه تارك العجول في المزرعة ما عندهم احد
نوره: احم احم أقول ركون أخته هنا
راكان: حيا الله أخته وأقول وراء العيون ماهي طبيعيه صارت عيون بقره .. هههههااااي يا الله بسرعة انزلي ماجد ينتظر..
جمانه : أقسم بالله أخوك هذا ما يحشم أحد بس تصدقين ولو محبوب ولا هذاك ملك الموت اللي تحت منتظرك يقبض روحك
نوره : صدقتي ملك الموت ارحم ... آه أنا نازله بس أدعي لي وانتظريني لا تروحين ..
جمانه من كل قلبها :آمين يا رب يوفقك.
(نوره تستاهل حبوبه وطيبه وفهد أخوي حبوب ويبي يحطها بعيونه على الأقل تملى علينا البيت..قطع حبل أفكارها الجوال يرن
تطالع الجوال .. بدون اسم....
جمانه: هلا.
بدر : هلا وغلا بـ ها لصوت .
جمانه :كفيك ؟
بدر :تماااااام وينك أنتي ما قلت لك حاولي أسمع صوتك بأقرب فرصه ...
جمانه : أنا قلت لك بحاول بعدين كم مره قلت لك لا تتصل إلا إذا أعطيتك خبر أنت عارف لو أخواني عندي وإلا أحد وش أقول..
بدر: عادي قولي بدوري فيها شي ..
جمانه: إن شاء الله أقول الكلام هذا لفيصل ولا فهد ..
بدر : أوه على طاري فهد بشري .
جمانه :تمام توها نازله علشان تشوفه .
بدر : قولي آمين .
جمانه:ليش؟
بدر : قولي آمين وبس.
جمانه : آمين.
بدر : إن شاء الله عقبال ما أجـ ..
جمانه :لا تكمل خلاص..
بدر :خلاص آسفين وأحلا بوسه على أحلى جبين أمووووووااااااه..
جمانه : يالله بدر مضطرة اقفل عشان أشوف وش صار...
بدر : جوجو أبغى أسمع صوتك قريب ..
جمانه : أوكي.. يا الله مع السلامة.
بدر: هلا والله.
في المجلس......
بعد ماد خلت نوره ...
أبوها موجود جالس جنب فهد وماجد واقف يطالع المشهد
....لحظه صمت ...
صوت الكاساات يرج فيها العصير .
ماجد: احم
فهد يرفع راسه شوي شووي منحرج من ابو ماجد وماجد
تذكر كلام فارس خوويه يوم يقول اذا بغيت تشوف شوفه شرعيه طالع ولاتستحي من احد تراها بتنام معك وتاكل معك وتموت معك فطالع زين .
وينك يافارس؟؟
..نوره(في نفسها)الله ياخذك يا ماجد يعني ما ينفع تنقلع على الاقل ابوي مايشوف زين يالله ياربي استرها وعدها على خير لا أكب العصير فوقه .
قربت الصينيه لابوها وخذ ابوها كاس .
تصنمت ماتحركت الحبيبه على بالها ان اللي قاعد عندها لبناني بيقووم ياخذ الصينيه ويقول تفضلي من الخوف تيبست رجولها .
الموقف هذا صار كله قدام ماجد.
فهد : هذي وش فيها ليكون ما أعجبتها رفع عيونه شافها منزله رأسها تحت...
انتهز ماجد ألفرصه : أقول نوره وش رأيك في جزمه فهد شكلها عاجبتك ترى ماهي اللي بتتزوجينها ..!
ابو ماجد:هاههههاها بس اترك عنك هالهرج وأنا أبوك يانوره وأنا ابوك عطي فهد العصير.
تحركت الأخت وليتها ماتحركت خطوتين وتمد الصينيه قدامه الرجال وين والعصير وين..
الأخت دايسه بكل قوتها على رجله ولا هي داريه
فهد(في نفسه)لامن جد مااعجبتها الله يعديها على خير
من الربكه قال : مااشتهي شكرا
ماجد: احلى ياناس اكيد ماتبي تشرب الا من يدي
.......
جمانه قفلت ونزلت تحت عند أم نوره وإخوانها [سارة] الكبيرة متزوجة و[روان]أم 18 سنه في ثالث ثانوي
عائله آل(محمد) بالنسبة لجمانه شئ كبير من وعت على الدنيا وهم يعرفون بعض ابوها كان رفيق أبوهم وأمها كانت رفيقه أمهم قبل لا تتوفى الله يرحمها ويرحم الجميع ...
على قد ماتحب هالعائله على قد ما تكره واحد فيها ...
جمانه بكل مرح: ها بشرو طلعت .؟
روان: لا شكل أخوك كلها .
أم نوره: روحي ياجمانه عند الباب اسمعي يمكن يقولون شئ ..
جمانه: من زمان داخله .
سارة: لا قبل دقايق
جمانه : حلوو
.........
في المــجلس ..
جلست نوره وعيونها على ماجد متى يأشر لها عشان تطلع .
. في الدقايق هذي سمع ماجد صوت الباب تبع قسم الرجال راح يشوف. .
جمانه قربت للقسم ماسمعت شئ انقهرت قالت لروان : وش رأيك ندخل شوي ترى باب المجلس بعيد ..
روان: يالله بسرعه صراحه ودي اشوف خل نطل شوي بسرعه ترى امي ماهي منتبهه .
في فتحتها للباب هز الجوال في جيبها طالعت [أعز الناس ] يتصل بك .
ماقدرت تقاوم ماتقدر تشوف هالرقم وما ترد
: هلا وغلا هلا قلبي .
وليد: هلا بأحلى أخت في العالم..
جمانه: ههه.. فيك شئ حبيبي(تتكلم بصوت واطي)
وليد: جمانه انتي وش فيك عندك احد نايم والا فهد اغمى عليه
جمانه: وليد مو وقته بسرعه قفل ..
وليد: جمانه متى بتجين ؟
جمانه: وليد خلااص بعدين اكلمك.
وليد: طيب جوجو قبل ماتقفلين قولي لي شئ احبه .
جمانه: وليد احبك احبك احبك يالله باي.
قفلت الجوال وبصوت واطي قالت:مجنون ههه احبك.. وهي تدخل الجوال بجيبها رفعت رأسها بعد ماكانت منزلته عشان مايطلع صوتها عالي
وهي تكلم شافت طرف ثوب ابيض.. وتوقف كل شئ ...
تحياتي..غموض]¦[حــدود المـفـاهيـم]¦[

 
 

 

عرض البوم صور غموضxغموض  

 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:32 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية