منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   ]¦[حــدود المـفـاهيـم]¦[ (https://www.liilas.com/vb3/t35849.html)

غموضxغموض 28-03-07 12:04 PM

]¦[حــدود المـفـاهيـم]¦[
 
السلام عليكم..
هذي قصتي الاولى..اتمنى تحوز ع رضاكم.. :flowers2:
واتقبل النقد الهادف.. :3EO05175:
(الفصل الأول)
الخميس – الساعة 7:37 مساء
فهد:أنا أبغى افهم شي واحد أنا اللي بتزوج ولا أنت أركد.
ماجد:أقول على ما اعتقد يالحبيب أن العروس أختي ودي تجرب المرارة اللي أذوقها من عرفتك.....أقول فهد
فهد:أمر
ماجد:أنا ماني مصدق إنا بنكون نسايب
فهد: من قال..أنا إلى الحين ما شفتها وأنا قايل إن كان فيها بوهه من هالخشه..هونت
ماجد: حامض على بوزك تحصل وحده تشبهني ...أقول يا الله ادخل برجلك اليمين وقول بسم الله
....في مجلس الرجال في بيت ابو ماجد (محمد)
فهد ينتظر.....!!!!
يدخل ماجد رأسه من الباب..
ماجد: واااو من هذا المعرس.. ما لقيتو أشين منه ههههه.
فهد:كل لك هواء يا الله عاد اقسم بالله أن قلبي بين رجولي أقول ماجد أنا قايل لكم أني موافق بدون شوفه..
ماجد: طيب وإذا بكره ما أعجبتك..؟
فهد: يا أخي عاجبتني أنا اذكرها وهي صغيره
ماجد: هاه من متى ولك علاقة بأختي اعترف؟؟
ويمسكه من رقبته ويهزه
فهد: الله يرجك خربت التسريحة مدري التشخيصه
ابو ماجد: لا اله إلا الله..هلا هلا يا الله حيهم
فهد: هلا والله خالي حياك الله..وباس رأسه
ابو ماجد: ماجد وأنا أبوك رح لهلك وشف أن كان هم جاهزين خلهم يجون
فهد يطالع ماجد يترجاه بعيونه تكفى لا تروح ... ماجد مبسوط الله هذي أحسن لحظه..أشوف فهد وهو منحرج..
... فهد في خاطره يا الله يا ربي تتعب ولا تقدر تجي ولا تعيي أمها ولا يموت عمها أي شي أي شي بس المهم ما
تدخل
............................
في الصالة......
جمانه أخت فهد: يا الله يا نوره ع الهزاز أنتي شوي شوي اهدي وشلون بتشيليين العصير أبي افهم
نوره: والله مقدر والي يرحم والديك ادخلي معي تكفين
جمانه: ياهوووووووووه ما اقدر هذي مليون طعش مره أقولها لازم معك محرم أبوك أخوك فهمتي..؟؟
نوره: بس هذا أخوك أكيد تتجرئين عليه
جمانه : أقول نوره قلت لك فهد اخوي إنسان حبوب خجول والله ما يعظ بس يمص دماء
يفتح باب الغرفة...... طراااااااااااااااااااااااخ
راكان :أختي العزيزة انتبه وشاف احد في الغرفة..
راكان: sory..sory...
نوره : وشو عقبه طق الباب قبل لا تدخل يا الثور
راكان برى الغرفة : من الثور يالبقره ع العموم يالبقره فيه ثور تحت يبغى يشوفك بسرعة لأنه تارك العجول في المزرعة ما عندهم احد
نوره: احم احم أقول ركون أخته هنا
راكان: حيا الله أخته وأقول وراء العيون ماهي طبيعيه صارت عيون بقره .. هههههااااي يا الله بسرعة انزلي ماجد ينتظر..
جمانه : أقسم بالله أخوك هذا ما يحشم أحد بس تصدقين ولو محبوب ولا هذاك ملك الموت اللي تحت منتظرك يقبض روحك
نوره : صدقتي ملك الموت ارحم ... آه أنا نازله بس أدعي لي وانتظريني لا تروحين ..
جمانه من كل قلبها :آمين يا رب يوفقك.
(نوره تستاهل حبوبه وطيبه وفهد أخوي حبوب ويبي يحطها بعيونه على الأقل تملى علينا البيت..قطع حبل أفكارها الجوال يرن
تطالع الجوال .. بدون اسم....
جمانه: هلا.
بدر : هلا وغلا بـ ها لصوت .
جمانه :كفيك ؟
بدر :تماااااام وينك أنتي ما قلت لك حاولي أسمع صوتك بأقرب فرصه ...
جمانه : أنا قلت لك بحاول بعدين كم مره قلت لك لا تتصل إلا إذا أعطيتك خبر أنت عارف لو أخواني عندي وإلا أحد وش أقول..
بدر: عادي قولي بدوري فيها شي ..
جمانه: إن شاء الله أقول الكلام هذا لفيصل ولا فهد ..
بدر : أوه على طاري فهد بشري .
جمانه :تمام توها نازله علشان تشوفه .
بدر : قولي آمين .
جمانه:ليش؟
بدر : قولي آمين وبس.
جمانه : آمين.
بدر : إن شاء الله عقبال ما أجـ ..
جمانه :لا تكمل خلاص..
بدر :خلاص آسفين وأحلا بوسه على أحلى جبين أمووووووااااااه..
جمانه : يالله بدر مضطرة اقفل عشان أشوف وش صار...
بدر : جوجو أبغى أسمع صوتك قريب ..
جمانه : أوكي.. يا الله مع السلامة.
بدر: هلا والله.
في المجلس......
بعد ماد خلت نوره ...
أبوها موجود جالس جنب فهد وماجد واقف يطالع المشهد
....لحظه صمت ...
صوت الكاساات يرج فيها العصير .
ماجد: احم
فهد يرفع راسه شوي شووي منحرج من ابو ماجد وماجد
تذكر كلام فارس خوويه يوم يقول اذا بغيت تشوف شوفه شرعيه طالع ولاتستحي من احد تراها بتنام معك وتاكل معك وتموت معك فطالع زين .
وينك يافارس؟؟
..نوره(في نفسها)الله ياخذك يا ماجد يعني ما ينفع تنقلع على الاقل ابوي مايشوف زين يالله ياربي استرها وعدها على خير لا أكب العصير فوقه .
قربت الصينيه لابوها وخذ ابوها كاس .
تصنمت ماتحركت الحبيبه على بالها ان اللي قاعد عندها لبناني بيقووم ياخذ الصينيه ويقول تفضلي من الخوف تيبست رجولها .
الموقف هذا صار كله قدام ماجد.
فهد : هذي وش فيها ليكون ما أعجبتها رفع عيونه شافها منزله رأسها تحت...
انتهز ماجد ألفرصه : أقول نوره وش رأيك في جزمه فهد شكلها عاجبتك ترى ماهي اللي بتتزوجينها ..!
ابو ماجد:هاههههاها بس اترك عنك هالهرج وأنا أبوك يانوره وأنا ابوك عطي فهد العصير.
تحركت الأخت وليتها ماتحركت خطوتين وتمد الصينيه قدامه الرجال وين والعصير وين..
الأخت دايسه بكل قوتها على رجله ولا هي داريه
فهد(في نفسه)لامن جد مااعجبتها الله يعديها على خير
من الربكه قال : مااشتهي شكرا
ماجد: احلى ياناس اكيد ماتبي تشرب الا من يدي
.......
جمانه قفلت ونزلت تحت عند أم نوره وإخوانها [سارة] الكبيرة متزوجة و[روان]أم 18 سنه في ثالث ثانوي
عائله آل(محمد) بالنسبة لجمانه شئ كبير من وعت على الدنيا وهم يعرفون بعض ابوها كان رفيق أبوهم وأمها كانت رفيقه أمهم قبل لا تتوفى الله يرحمها ويرحم الجميع ...
على قد ماتحب هالعائله على قد ما تكره واحد فيها ...
جمانه بكل مرح: ها بشرو طلعت .؟
روان: لا شكل أخوك كلها .
أم نوره: روحي ياجمانه عند الباب اسمعي يمكن يقولون شئ ..
جمانه: من زمان داخله .
سارة: لا قبل دقايق
جمانه : حلوو
.........
في المــجلس ..
جلست نوره وعيونها على ماجد متى يأشر لها عشان تطلع .
. في الدقايق هذي سمع ماجد صوت الباب تبع قسم الرجال راح يشوف. .
جمانه قربت للقسم ماسمعت شئ انقهرت قالت لروان : وش رأيك ندخل شوي ترى باب المجلس بعيد ..
روان: يالله بسرعه صراحه ودي اشوف خل نطل شوي بسرعه ترى امي ماهي منتبهه .
في فتحتها للباب هز الجوال في جيبها طالعت [أعز الناس ] يتصل بك .
ماقدرت تقاوم ماتقدر تشوف هالرقم وما ترد
: هلا وغلا هلا قلبي .
وليد: هلا بأحلى أخت في العالم..
جمانه: ههه.. فيك شئ حبيبي(تتكلم بصوت واطي)
وليد: جمانه انتي وش فيك عندك احد نايم والا فهد اغمى عليه
جمانه: وليد مو وقته بسرعه قفل ..
وليد: جمانه متى بتجين ؟
جمانه: وليد خلااص بعدين اكلمك.
وليد: طيب جوجو قبل ماتقفلين قولي لي شئ احبه .
جمانه: وليد احبك احبك احبك يالله باي.
قفلت الجوال وبصوت واطي قالت:مجنون ههه احبك.. وهي تدخل الجوال بجيبها رفعت رأسها بعد ماكانت منزلته عشان مايطلع صوتها عالي
وهي تكلم شافت طرف ثوب ابيض.. وتوقف كل شئ ...
تحياتي..غموض:flowers2:

زهرة 28-03-07 01:30 PM

الحقيقة
رائعة
بكل معنى الكلمة المواقف حلوة كثير
اكملي ولا تترددي

غموضxغموض 28-03-07 03:21 PM

زهره
مشكوره ع التشجيع..
شرفني مرورك

غموضxغموض 30-03-07 12:52 PM

(الفصل الثاني)
قفلت الجوال وبصوت واطي قالت:مجنون ههه احبك.. وهي تدخل الجوال بجيبها رفعت رأسها بعد ماكانت منزلته عشان مايطلع صوتها عالي
وهي تكلم شافت طرف ثوب ابيض.. وتوقف كل شئ ...
لا شعوريا اتخذت خطوه ورجعت وراء بسرعه بس اذنها سمعت اللي انقال
ماجد:والله قله ادب ..
رجع ماجد للمجلس اشر لنوره وقامت بسرعه لقتها فرصه ودخلت على اهلها
سيده في حضن جمانه
نوره: جمانه دثريني دثريني ههه والله بمووت من الخوف
جمانه: ............
نوره : جمانوه وش فيك؟؟
جمانه: ولاشئ ها نقول مبرووك .
نوره: بدري
جت امها واختها يسألون وهي تجاوب . وجمانه ؟؟ ماتدري وش الطبخه ..
ليه يقول قلة ادب ؟؟وش شايف نفسه الحين هو قليل الادب اللي واقف وقاعد يطالع والله اعلم من متى بعد.. الله ياخذه يارب ويريحني منه اكرهه اكرهه اكرهه ( يهز جوالها في جيبها) طلعته صار فهد : هلا الغالية
جمانه : حياك
فهد: يالله تطلعين أنا في السيارة..
جمانه: ان شاء الله
فهد: بسرعه عندي لك سواليف واجد..
جمانه: يالله ياجماعه اخوي ينتظرني.
ام ماجد: ياحافظ والعشاء
جمانه: كثر الله خيركم الجايات اكثر وانتي عارفه الوالد في البيت اليوم ولازم نروح.
نوره: جمانوه ودي تجلسين شوي ماسولفنا في التفاصيل .
جمانه: ان شاء الله لاحقين قوليها لي بعد العرس .
نوره: ؟؟؟
جمانه: الحمدلله ان فهد يبي يقولي كل شئ
نوره: جمانه أمانه اذا وصلتي كلميني .
جمانه: ليه؟
نوره: مدري محتاجتلك <<بصوت واطئ ماينسمع
واحس ان فيك شئ..
لبست عبايتها بسرعه وطلعت وهي طالعه هز الجوال جمانه(بخاطرها) احول هذا وقته
ردت بسرعه : هلا هيفاء
هيفاء: هلا فيك وش فيك تلهثين لاحقك احد.
جمانه: اقول هيفاء عيوني انا الحين ابا اطلع اروح للبيت اذا وصلت ...... قبل ماتكمل كلمتها وهي واقفه عند باب الشارع وجها لوجه ماجد يبي يدخل ..
بسرعه تنحت على جنب وغطت عيونها .
جمانه:خلاص اذا وصلت البيت كلمتك وقفلت .
وهو ماشي ماجد: اقول المفرووض يكون عندك جوالين واحد للاهل والثاني للحبايب.
جمانه: مشكور بس احب اقولك كل يناظر الناس بعين طبعه.
ماجد كان معطيها ظهره التفت بسرعه ومالحق لانها طلعت..
ماجد(في نفسه) ياناس اعرفها والله اعرفها متغطيه كاشفه ساكته تتكلم .
ولا بعد ترد ال********************************ه والله مااكون انا ماجد ان ماجبت
خشمها في الارض. [ماجد عمره 28 ضابط برتبه رائد]
جالس ويتذكر اللي صار قبل اسبوع
يوم تحولت له قضيه مثل قضايا كل يوم حادث تصادم واللي إنصدم في العناية وإجراءات وتحقيقات ثم جابوا إغراضه الشخصية للضابط المسئول
وكان مافيه وقتها الاهو واعطوه الجوال عشان يبلغ اهله..
مباشره ع فتحته دخل الصادر شاف رقم مخزن بدون اسم دخل الوارد نفس الشئ فيه نفس الرقم ولم يرد عليها
دخل القائمه لقى الأهل اتصل عليهم مباشره بلغهم ان ولدهم صار له حادث ومافيه شئ
بس هو في المستشفى ممكن يجوون ويجي احد من اهله للشرطه عشان الاجراءات . من الفضول الزائد أو الحظ الشين أو الطبع.. مدري..؟؟
فتح الرسائل كلها لنفس الرقم ( انتبه عيوني لا تسرع لأني جالسه انتظرك )
نزل شاف الرقم انصدم بس رجع طالعه مره ثانيه يمكن ماركز الا هو رقم خويي فهد
مستحيل هذا رديفه طالعه مره ثانيه لاهو [0555] والثلاثه الاولى رقم واحد والثلاثه الثانيه رقم واحد يعني مافيها إن؟؟
....انهى دوامه كمل كشوفاته طلع واتصل على فهد فهد حبيبه رفيق دربه من يومهم صغار كان دايم يروح لبيت فهد يلعب معه كوره كان يقوله بيتكم فله مافيه ام تقول العبوا ولا تلعبون بس وقتها ما كنت افهم وش معنى الأم ..
كيف اتصل على فهد..صعبه يقوله اللي شافه لكن يبي يستفسر اول قبل لا يتسرع ويقول رقمك مع وحده وعلى علاقه بواحد ورسا يل وغزل وكلام لانه شاف بطاقته وعرف انه اعزب ..
ماجد: هلا فهود وينك يالغالي.؟
فهد: وشذا اللسان الحلو وش بغيت ؟
ماجد:ابد ابي الرقم تبيع؟
فهد: ليه وش فيه رقمك؟
ماجد: الا بالله رديفك انت تصرفت فيه لاني انا وياك طلعناها سوى [فهد 25 سنه خريج حاسب يشتغل بالإتصالات]
فهد: لا وين أنت, جوجو حبي استولت عليه
كن احد صب مويه نار في جوفي وتقول حبي بعد آه يافهد وش أقول...
اّه بس لو تدري عن حبك..
فهد: ماجد وش فيك ؟
ماجد: ولاشئ بس وصلت البيت وأبوي واقف أبسلم عليه بعدين بيننا اتصال قفل ماجد .
وقف ع جنب على الخط ونزل من السياره يبغى يصرخ يبغى يتكلم .
كان اذا ضاقت به الدنيا ما يكلم الا فهد بس وين يا فهد اختك اللي تشوفها ملاك اختك اللي كلكم تقدسونها لدرجت اني اغار منها لحب فهد لها ... صارت بدنائه ؟؟؟؟ ولا انتظرك بعد آه آه يا فهد أحس فيه يطِعن في ظهره وأشوفه وأنا ساكت لكن والله مااسكت..
المشكلة مامعي دليل الولد واخذ جواله؟؟؟؟؟
ليتك يافهد قلت بعته ليتك قلت عطيته وحده أي شئ الا هذي ..
مافيه الا حل واحد اواجه ال********************************ه هذي..!
اتصل بدون تفكير وما شاف الوقت انصدم شافه _انتظــــــــــار_
دق ثانيه وثالثه ورابعه وفي الخامسه ردت
جمانه:.........
ماجد: الــــــــــو _بمده_وهو ينافخ
جمانه: نعم- باستغراب لانها ماهي عارفه الرقم بس قالت على هذا التصميم
يمكن واحد من اخواني والا شئ
ماجد: انتي جمانه؟
جمانه: خير اخوي من معي؟
ماجد: انتي جمانه والا لا؟
جمانه: انت المتصل على مااعتقد عرف بنفسك اول .!
من الادب مع انك ماتعرف الادب اصلا والا ماكان اتصلت بنص الليل.
ماجد:لا والله نص الليل بس عادي انتظار وعادي ((انتظرك ولا تسرع)) .
جمانه: اقول اخوي انت مو صاحي شكلك غلطان مع السـلاـ.....
قبل ماتكمل صرخ بأعلى صوته جمــــــــانــــــه وعمـــــى
لانه عرف صوتها وهي تتكلم معه بس اول ماردت ما مييز لانه مع الحمق مايمييز شئ.
جمانه منصدمه خير وش هاللي ينافخ بعد .
ماجد: انا ماجد ولد محمد .
جمانه: هلا ماجد ليكون فهد فيه شئ.
ماجد بكل قوه: جمانه الرقم هذا تعرفينه ********055.
جمانه: ماجد وش فيك ؟ اول شئ من وين جبت رقمي ؟ ثاني شئ
بصفتك منهو تكلمني؟ ثالث شئ انا مااشتغل في 905.
ماجد احترق من برودها قالها: خالد الـ........ تعرفينه؟؟
جمانه بلعت ريقها حست ان حلقها جاف ترتعد كل اطرافها .
ســكـــوت..
ماجد: صاير له حادث اليوم وياليته ميت.!
جمانه: ماجد ابي افهم بالضبط انا وش دخلني في الموضوع؟؟
ماجد: دخلك ياقليله الادب اني شفت رقمك عنده ولا مكالماتك ورسايلك شفتها وانتظرك.. صار صوته يعلى ويعلى الى ماصار يصرخ مافهمت شئ اللي يقوله الا يال********************************ه ياللي ماصنتي اعراض اخوانك الله ينتقم منك
ولا مع ميـن؟؟ واحد مايسوى خسك الله ماملوا عينك ابوك واخوانك؟؟ وماحشمتي النسايب احنا محنا برا عشان تلعبين بذيلك لكن والله ما اسكت لك والله ما أصير انا ماجد إن ماخليتك تكرهين عيشتك.......
.............طووووووووط طوووووووووط...... تقفل الخط هدأت العاصفه
جمانه: صمت ودمووع
ليه يابدور سويتي كذا ليه؟؟!


الساعه 9 في الليل دخل ماجد البيت شاف راكان اخوه
[راكان توه متخرج ومتعين في الاتصالات]
ماجد صارله اسبوع والموضوع مايفارق باله لقاها : ركون اخوي.
راكان: بسرعه ادخل في الموضوع لاني مشغول .
ماجد: مشغول في وشو ياحسره.
ركان: اتابع توم وجيري الحلقه الاخيره اللي بيمسك فيها القطو الفار
عصب ماجد : راكان سكر لا افتح وجهك الحين
راكان التفت عليه: آمر اخوي العود .
ماجد: راكان لو عطيتك رقم تقدر تجيب لي بياناته كامله الصادر والوارد كل شئ ..ممكن..
راكان سكت فتره: اقول اخوي عسا ماشر انت كضابط تقدر تطلب بشكل رسمي .
ماجد: راكان ركز بليز ماله علاقه بالعمل .
راكان: طالعه من طرف عينه : انثى والا ذكر.؟؟
ماجد طلع عيونه : راكان تقدر والا لا؟؟؟
راكان: على حسب خطوره الموقف انا لامااقدر ..يمكن واحد من اخوياي بس..
ماجد: بس ايش؟
راكان: انت عادي لو احد درى ترى مـش....
ماجد: لاتكمل تعلمني . لكن عندي طلب ممكن؟
راكان : آمر ؟
ماجد: ماابغاك تشوف الفواتير قبل مااشوفها ..
راكان: احاول
ماجد: وش تحاول بكره إن شاء الله
راكان: هيه صح انت اخوي وتطلعني من مواقف مثل الشعره من العجين وتوسطت لي في الوظيفه وجمايلك مغرقتني بس عاد
ماجد ولع : خلاااااااص راكان واللي يرحم امك وابوك ماابغى كثر حكي نفذ وبس
ومشى وخلاه.
راكان يتحلطم : عجب يحسبني واحد من العسكر بس ماعليه عشانك ياخوي لو اخسر الوظيفه اصلن اضمن انك تبي تجيب لي وظيفه احسن منها..

.................
الساعه 9:20
في السيارهـ .
فهد: تصدقين احس اني مرتاح
جمانه: هذا اللي نبغاه اهم شئ عجبتك ؟
فهد: موبطاله
جمانه: اقول ترى ماهي سياره عشان تقول ماهي بطاله
فهد: جمانه هذا زواج ماشي انا ماارضي طرف واحد بس ارضي اطراف ابوي من جهه فيصل من جهه وخالتي عشان افتك من زنها
جمانه: فهد عيني بعينك
فهد: هاه
جمانه: نوره تقول مو مرتاحه !!
فهد:............
جمانه: وش رايك؟؟
فهد: قولي قسم بالله
جمانه: اقول انا ماني في الابتدائي عشان تقولي قولي والله
فهد: جمانوه صدق والله
جمانه: اقول ركز في السواقه وش فيك تلخبطت
فهد: جمانه انت الوحيده اللي عارفه اني ابغا نوره من كنت صغير اذا جت تلعب معك اتمنى اصير بنت عشان العب معكم , بس والله برايها اذا مابغتني ترى عندي كرامــــ....

غموض

غموضxغموض 30-03-07 01:02 PM

(الفصل الثالث)
فهد: جمانه انت الوحيده اللي عارفه اني ابغى نوره من كنت صغير اذا جت تلعب معك اتمنى اصير بنت عشان العب معكم , بس والله برايها اذا مابغتني ترى عندي كرامــــه..
جمانه: اقول خلاص مادامك باغيها وتحبها ليه تقول مو بطاله واطراف عده وهالخرابيط
فهد: خلاص ابغاها احبها يا شيخه لو هي عرجا وحولا وصمخا ان شاء الله على كرسي
جمانه: اقول عسا نتحمل معاق واحد ويالله
فهد: يالله وصلنا بليز جمانه حاولي تمهدين لابوي موضوعي انت الوحيده اللي يسمعها .

جمانه: تسلم لعيون احلى اخو.
فهد فتح باب السياره ونزل ونزلت جمانه
فهد: ابشري ظلالك ينتظرك
جمانه: ياناس احبه متصل علي عشر مرات من رحت.
فتح البابا ودخلوا البيت
فهد: مراحب
وليد ركض بسره على طول لحضن جمانه
جمانه قبصت خد وليد: اقول اخوي ترا الغيبه كلها 3 ساعات مو ثلاث ايام
وليد: احس انها ثلاث اسابيع المهم ترا ابوي جاء وفيصل بعد
جمانه: حلو يالله ابعد خل اشيل عباتي
وليد: ترا بدور متصله تقول اذا جيتي تكلمينها
جمانه في نفسها/ الله يستر من مصيبه جايبتها
دخلت جمانه الصاله على ابوها (علي)
واخوها الكبير فيصل[فيصل عمره 32 سنه طبيب جراح ]
ومساعد اللي جالس وفوق رجليه اللاب توب [مساعد عمره 17 سنه ثاني ثنوي علمي ] ووليد جاي وراها اللي هو ظلها على قولتهم [12 سنه في سادس ابتدائي ]
تعتبر هي امه وابوه واخته وكل حياته مع جمانه نايم قايم فرحان زعلان الحياه كلها بالنسبه له ((جـــمــانــه))
فيصل: بشري وش اخبار المعاريس؟
جمانه: كله تمام يقولون مرتاحين.
ابو فيصل : اجل وينه.
وليد: يقول ابي اغير ملابسي وانزل . لان العشاء جاهز
فيصل: ومن متى اخوي صار شيف
وليد: ماصرت بس فلبينو تقول العشاء جاهز
جمانه جلست جنب فيصل
فيصل: اقول جمانه وش عنده اخوك بغيير ملابسه عسى ماصار شئ؟؟
جمانه: اقول عيوني ليش ماتطلع وتسأله؟
فيصل : مدري احس عيب بس انتي ماحسيتي بشئ غريب فيه
جمانه: فيصل شارب شئ
فيصل : لا بس جوعان
وليد يركض جاي من عند الدرج يالله ياشباب العريس وصل.
ابو فيصل:وليد وش هالرجه مدري متى بتعقل.؟!
جمانه تطالع وليد وكنها تقوله ماعليه طنش .
في نفسها ليه يابوي هالجفاء وليد ماطلع من الابتدائي حتى عشان يعقل.
[ابو فيصل شخصيته جدا سيئه وخصوصا مع وليد هو لانه يحس ان وليد سبب في موت امه و لانه دايم بعيد عن البيت روحاً موجسداً مايتحمل دوشه اطفال . من عمر وليد سبع سنين من بدا يستوعب وليد ابوك موجود لا تلعب لاتصرخ لا تضحك بصوت عالي لا تطلب شئ بمعنى اخر خلك مثل التمثال الى مايروح ( قتل فيه كل معنى البراءه)
.................................
بعد العشاء ..
علي: انا طالع انام يالله تصبحون على خير .
مساعد:انا ابغى شاهي احد يبغى معي؟
فيصل+فهد:ايه مساعد: احلى ولد في العالم اللي جالس جنبي يبي يطمر ويقول لحبيبته فلبينو تسوي شاهي يالله؟!.
وليد يهز راسه بالنفي
جمانه: وليد حبيبي عيب تقول للي اكبر منك لا .
وليد: بس شوفي وش قالي
جمانه: ماعليه اصلن هو يغار منك لأنك تحبها لانها حبيبته
مساعد بالخداديه على جمانه ووليد: تخسون ماقاله الله
جمانه بصوت عالي: رومــــــــــــــا رومـــــــــــا
روما من بعيد : نعم
ممكن شاهي روما وشاهي فيصل بدون سكرok.
روماk
جمانه قامت من مكانها وراحت وقفت قدام فيصل: فيصل متى تبي تنام ؟
فيصل:ليه؟
جمانه: قل متى بس
فيصل: شوي لأن عندي اوراق ابكملها
جمانه: ع العموم بكره الجمعه ماعندك دوام ابغاك في موضوع انا بطلع الحين اذا خلصت من اوراقك عطني دقه ع الجوال واجيك .
مساعد: ليه الموضوع ماينفع قدامنا يعني؟؟
فيصل: وانت قاط اذنك معنا؟
.................................
الساعه 10:30 .في الليل
في بيت خاله جمانه ( العنود) ام عبدالمحسن
عبدالمحسن: يالله ياعيال سرينا
محمد: يبه بدري
سعد : وين بدري يالله الفلم يبي يبدأ
[محمد وسعد عيال عبدالمحسن 17 و14 سنه وشوق 11 سنه وواحد في الطريق]
عبدالمحسن : يالله تصبحون على خير يالله بدور خلي ام محمد تطلع
ابوه +امه+عبدالملك+بدور: مع السلامه
راحت بدور تقول لمرت اخوها تطلع وام عبدالمحسن راحت تودع
وابو عبدالمحسن طلع ينام .
رن التلفون
عبدالملك: بدور وينك
عبدالملك [ عمره 30 سنه د. في العلوم السياسيه في الجامعه]
رفع التلفون: مرحبا
جمانه: السلام عليكم
عبدالملك: وعليكم السلام هلا ببنت الخال حياك
جمانه: حياك ربي وش اخبارك ؟
عبدالملك : هالدقيقه صرت بخير
جمانه: اقول ترى بصدق قسم اقول لاهلي احب هذا الشايب زوجوني اياه
عبدالملك: والله لو ما بقى من البنات الا انتي ماخذتك
جمانه: احسن اصلن انا فتى احلامي امه مابعد شافها ابوه عشان يجيبونه
عبدالملك: ليه الاخ اجنبي؟
جمانه: وش عرفك لا يكثر اقول وين الشيفه اختك؟
وش فيك هذي هي جت.
بدور: مين؟
عبدالملك: خذي جمانه
بدور: لك وجه بعد قاعد تكلم
خذت السماعه وقام عبدالملك
بدور: هلا وينك؟؟
جمانه: اسمعي عندك احد ؟؟
بدور: لا ليه؟
جمانه: وش اخبار خالد؟
بدور: بخير الحين. ليه تسألين عنه؟؟
جمانه: بدور ليش ماقلتلي انك متصله عليه من جوالي ؟؟؟!!

غموض


الساعة الآن 03:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية