لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-07, 02:26 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16874
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموضxغموض عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموضxغموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموضxغموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

(الفصل التاسع)
راكان:إن شاء الله .. بس بعد ما شوف ترى إلا الآن والشغلة ظلام..
صالح: يا الله موفقين.. وإن لقيتوا أحد بالدرب لا مانع تعرضه علي....
[راكان .. 23سنة النقيض لماجد.. شخصية مرحة..حبوب ..خدوم.. كثير النسيان..الخارجي منه عكس الداخلي..راكان يعد منحل سلوكياً.. صاحب علاقات..سفر.. يشرب على الخفيف إذا توفرت له,لكن مو إدمان..صحبته جدا سيئة .. وهي أكبر مؤثر عليه..حبوب كثير مع أهله وأخواته .. نادرا ما كانوا يشكون فيه..كل شغلاته بالدس.. باستثناء ماجد يدري عن أشياء ..لكن على حسب مزاجه يمشيها..
راكان شاب وسيم طويل وجسمه عريض شوي.. يشبه محمود بو شهري..
النقيض منه ماجد..
ماجد شخصيته جادة بقوة مع أهله وأخواته..جدا صارم..يمكن لأنه الكبير ومتحمل المسؤلية .. ما ترتاح لما تشوفه وهذا يمكن لطبيعة عمله..ما يرتاح إلا لربعه المقربين .. يمكن يفك الرسمية معهم..لكن داخله كويس..أخلاقه حلوة الجانب الديني عنده طيب..
أكبر عيب فيه..إذا عصب ما عنده..يمه ارحميني.. ومستحيل يتنازل عن شيء يبغاه..
[طويل وعريض بزيادة..جسمه معضل اكثر من الازم..وزنه 92كيلو.. وجهه طويل وملامحه حادة ..كله على بعضه..تحس فيه رجولة طاغية...]
****************
..في بيت أبو هيفاء.. العصر
هيفاء: وجع يكفي سكري..كل هذا حكي!!
نهى: يا الله روان بدت العيون تطلع..بس اسمعي لا تنسين بكرى الفطور عليكم..
هيفاء:من متى والأخت تماشي روان؟!
نهى:مو خلاص بقينا نسايب؟!
هيفاء:نسايب في عينك..أنت وش دخلك..أنا أخت فهد.. أنت وش تبين؟
نهى:أنت أخت فهد وأنا أختك.. محلولة..
هيفاء:وش عندك معها وش قصة المزيون؟(وهي تضحك)
نهى:وجع إن شاء الله قاعدة تسمعين..
هيفاء:والله ما دام فيها زيون..ليه لا؟
نهى:هاه تعالي ما شفتيه الصبح؟!
هيفاء: منهو؟
نهى:ما قلتلك أبو همر أسود..
هيفاء:ما بقى إلا هي اناظر سيارات الأوادم..
نهى:هذا من يوم الإربعاء واحنا شايفينه وحدة من البنات سقطت عنده.. يوم الأربعاء أصلا يذبح والا اليوم لابس ثوب..
لابس ذيك المرة جينز زيتي فيه دقات بيج..وتيشيرت مشمشي وعليه كتابات بيج وزيتي ..والجزمة أنا أموت وأعرف من وين شراها,ولا وشلون لبسها..لونها مشمشي فاتح وفيها بيج..
هيفاء: تصدقين يمكن حقة أخته!..
نهى:هذي ما فيها كلام..بس و لو يظل مملوح تدرين من يشبه..
هيفاء:يا الله لحقتي تشبهينه وتفصفصين لبسه؟!!
نهى:من ناحية الشبه روان تقول أنه يشبه عبد القادر الهدهود بس هو أطول منه..
هيفاء:كل هالهبال وفي النهاية عبد القادر الهدهود ..توقعت تقولين سعد خضر..عبد الرب إدريس..
نهى:الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يكلمك..
(نهى وهي تكمل حكيها أكتشفت أن هيفاء ردت على جوالها وعطت أختها ركبة..عادي موقف يتكرر كثير..)
هيفاء: فاتك ما شفتي وجه نهى عصبت..
جمانة:أما أنها تعصب.. شوي وترجع..
هيفاء:طايحة لي هي وروان معجبهم واحد عند المدرسة..
يا الله بدينا من الحين ..ولا تقولين وش بينها وبينه.. ماكو شيء .. والله ما فيه أمل..
جمانة: انتبهي لها.. وبعدين وش روان .. لا تقولين اخت اللي ما يتسمى؟؟
هيفاء:أبشرك .. إلا على طاريه ما كلم؟!
جمانة: واو.. لا تقولين ويتصل الحين..
وبعدين نهى في ثالث وش دخلها فيها..
هيفاء: ما أدري بس أنت تعرفين نفس المدرسة..
جمانة: تبين الصدق.. دق أخوها اللي نافش ريشه بدري.مسمعني خطبة في الشرف والأخلاق . إح بس..
...............................
فهد وهو نازل من الدرج يشر لجمانه مفولة..
جمانة: هيفاء.. فهد أخوي هنا مضطرة أقفل اسمع صوتك في وقت لاحق..
هيفاء: شكراً على التصريفة..
جمانة:وع.. مسوية زعلة..أزعلي وبعدين ترضين؟ يا الله مع السلامة..
هيفاء: مع السلامة..
*********************
فهد: ها جمانة فاضية؟!
جمنة:خير!!
فهد:وش رايك نروح للسوق عشان الشبكة؟!!
جمانة:أحلى وش ذا الحرص..!
فهد: مو مسألة حرص..بس أبوي دق علي وقال رح وخذ خالتك معك..
جمانة:ماشي..بس تبي رايي مو اليوم ..أولاً: ما عطينا خالتي خبر.ثانياً:على الأقل البنت ما بعد قررت وش تلبس عشان ناخذ الشيء اللي يمشي معه.. ثالثاً: والأهم أنا مالي خلق الحين وليد عنده امتحان..
فهد:هو ..أهم شيء..الرابع:..أعرفك أختي إذا ما اشتهيتي شيء طلعتي مليون سبب..
جمانة:بس أسبابي ما هي مقنعة؟!
فهد:من ناحية اللبس ما أدري وش دخله في السالفة؟ الدعوة كلها ذهب وألماس ماله علاقة..!
جمانة:يا لبي عمرك ما راح تفهم..بس ما عليه أفهمك الحين الذهب ألوان..يعني لو كانت بتلبس نحاسي..أشتريلها أصفر..
فهد:وع الأصفر..
جمانة:أحد طلب رايك.. وبعدين أصفر اللحين مو الأول..وغير كذا إن كان فتحت الصدر كبيرة خذنا طقم كبير وإن كانت صغيرة
فهد:مستحيل ناخذ لها طقم صغير..
جمانة:ما قلت صغير.. بقول ناعم..
فهد:أصلاً هي نعومة..يصلح لها واحد ناعم عشان ما يجرحها..


جمانة:وش الناعم اللي ما يجرحها الطقم ولا الرجال؟
فهد:الحمد لله أنا ناعم ولا يمكن أني أجرحها..تصدقين أمس حلمت فيها..
جمانة:والله .. وش قالت لك؟
فهد وهو يضحك:تقول أنحف يا فهد أرجوك..
جمانة:كثرلي منها..بس تصدق شكل عندها قابلية للسمنة..
فهد: ما بقى إلا هي.مستحيل تسمن أبفطرها وأغديها واعشيها أندومي .. ولا تسمن..جمانة ممكن سؤال يعني مجرد سؤال.. نورة شعرها إلى لوين؟
جمانة:يقولون أنك شايفها ومحلم فيها..!
فهد:كثريلي من الشوفة ..ماجد أخوها ما ترك لي مجال ثم بصراحة أنا مستحي يالله شفت الطلة بس..
جمانة:على العموم شعرها تقريبا تحت كتوفها بشوي إلى هنا..وأشرتله..
فهد:وبعدين..
جمانة:وش بعدين؟
فهد:ناعم خشن..لا يكون مثل شعر مساعد؟!
جمانة:أقول اسكت لا يسمعك..لا شعرها ناعم وسط مو كثير ولا شوي وفاتح شوي..انتبهت لعيونها؟
فهد:يعني مو سود صح!
جمانة:إيه بني على عسلي..
فهد:بيضاء صح؟
جمانة:وش فيك شكلك من جد ما شفتها..
فهد:لا بس أبغى أسمع منك..
جمانة:أصلا أنا قلت ولاّ غيري قال نظرتك انت لها شيء ثاني ..ممكن تكون بالنسبة لي عادية..وبالنسبة لك ملكة جمال..وعلى فكرة ترى أقرب وحدة تشبه لها لمياء طارق..رسمت وجهها كذا دائري..عيونها كبار..
فهد:لا والله بعد تشبهين حرمتي هاه .. ترى حرمتي محد يشبّهها باحد..
جمانة:إن شاء الله لا تنفخ ولا دور لك أحد يروح معك السوق..
فهد:إن شاء الله عمتي ..بس عشان الحاجة..
*************************
يوم الاثنين ..بعد صلاة المغرب..
.. في سيارة فهد...
جمانة:الو..
هيفاء:هلا ..وينك ساعة عشان الواحد يلقاك؟
جمانة:أعصابك وش صاير؟
هيفاء:قولي وش ما صار..جمانة الحقي علي زياد عندنا في البيت!
جمانة:طيب وش المشكلة؟
هيفاء:أقول عندنا ..تقول وش المشكلة؟هيه أكيد بيسألني وش أقول؟
جمانة:قوليله نعم..
هيفاء:وش نعم..وراك تحكين بالقطارة؟
جمانة:أنا في السيارة ..ومعي خالتي وفهد رايحين للسوق تبين شيء على الدرب
هيفاء:احلى رايحين تشترون الشبكة والدبل ؟صح!
جمانة:صح.
هيفاء:والعصر وين كنت؟
جمانة:هي هي كنت مع نورة في السوق..ممكن تفارقين لأنا وصلنا..
هيفاء:ما عليه..بس الأحداث بالتفصيل بعدين..ماشي؟!
جمانة:ماشي ..يالله باي...
*****************
دخلوا وخالتهم كذا محل أختارت جمانة طقم حلو يمشي مع الفستان اللي شرته نورة للملكة..باقي الدبل ..دخلت هي وفهد..
فهد:يالله يا جمانه تأخرنا شكل خالتي تعبت اختاري أي شيء..
جمانة:فهد هذي دبلتك أنت يعني أنت اللي تختارها؟
فهد:جمانه أنت تعرفين ذوقي يعني البنت ماله داعي يغمى عليها!!
جمانة:لو سمحت (تكلم صاحب المحل)ممكن تطلع لنا دبل حلوه رجالي ونسائي
فهد:كأني ما مليت عينك؟..قولي لي وأنا أحاكي الرجال.!
جمانة:وليه ما مليت عينك ولا تشك فيني؟!
فهد:ما عاش من يقوله وأنت أخت فهد.. بس شكليات قدام الرجال..
جمانة:هاهاها ما تضحك ..يالله شف واللي يعجبك فيهم أبعطيك رايي فيه..
طلع أول وحدة كبيرة مرة والشغل فيها كثير وملونه..
جمانة:فهد ترى هذي دبله يعني تلبس دايم فأحسن تكون هاديه..
فهد:قايل لك ما أعرف بس أنتي؟؟
جمانة:حاول مرة ثانيه؟
فهد:هذي هاديه ترى!!
جمانة:قله يطلعها..
فهد:أحلى أختي سوت لي حساب..
الدبله مره ناعمة جايه فصوص ألماس لفتين وبينهم فصوص في الوسط لونها بني على عسلي..
طلبوا الكتابة عليها..وقالوا يمرون عليهم بعدين عشان يستلمونهم
*************************
في بيت الخالة العنود....الساعة9:00
عبد الملك:حيا الله الوالده من قدها اليوم مع المعرس تختار له مع إن يمه ما ظنيت أنك شفتي إلا إضاءة المحلات..
أم عبد المحسن:وراه شايفني عميه ترى إذا اشتهيت شفت..
بدور:الله يا يمه..لو أني قايله روحي مع السوق كان مارحتي؟!
أم عبد المحسن:والله ما أروح لولا غلات عيال أختي وما ودي أكسر باخطره يوم طلبني..والله يعطيني العمر لين أشوف وليد معرس..
عبد الملك:وتشوفين عياله..
أم عبد المحسن:يا وليدي ويشهد علي ربي أني وأنا في السوق وفي المحلات ما بين عيوني إلا أنت..قول آمين ؟!إن الله يلين هالراس غصب عليك واشوف عيالك..قول آمين
عبد الملك:اللي كاتبه الله فيه الخير..
أم عبد المحسن:يا وليدي ليتك تريحني..
عبد الملك:يا يمه وش اريحك فيه لهالدرجه وجودي في البيت مضايقك؟!
أم عبد المحسن:ما فيه أم في هالدنيا تتضايق من ضناها .. ولا فيه أم تشوف ولدها يشيب قدام عينها وما تهنى بشبابه..
عبد الملك:يمه يعني التهني بالشباب هو الزواج في نظرك؟؟
بدور:أقول عبد الملك تبطي أمي تعرف وجهة نظرك..
أم عبد المحسن:عمى إن شاء الله وش تقول أختك؟؟ تحسبيني خرفت ولا خرفت!!
عبد الملك:لا يمه بسم الله عليك ..بس يمه صدقيني هالمره بس ..
أم عبد المحسن:كل مره تقول نفس الشيء صدقيني هالمره بس إذا بغيت العرس أنت أول وحدة تدري ..حفظت هالحكي..بس أخاف إذا بغيته تجي تقوله على قبري ..(وكأنها خنقتها العبره)..
(ولدها مو صغير تعدا الثلاثين .. وفهد أصغر منه تشوفه يتزوج ..وما فيه أي سبب مقنع يخليه يرفض..
عبد الملك:يمه لا تضيقين صدرك ..اللي كاتبه الله بيصير..على العموم أنا طالع تامرون بشيء
أمه + بدور:لا سلامتك..
طلع من البيت وصدره ضايق..آه يا يمه ليتك تدرين وتريحيني..على الأقل يخف هالثقل اللي في صدري كل ما جبتي هالطاري..
ركب سيارته وشغل بدون وجهه..

غموض

 
 

 

عرض البوم صور غموضxغموض  
قديم 19-04-07, 02:28 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16874
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموضxغموض عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموضxغموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموضxغموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

(الفصل العاشر)
عبدالملك قليل ما يفكر في هالموضوع لأنه شايله من راسه من زمان ولا يمكن أحد يناقشه فيه إلا أمه ونهاية المناقشه ,بالنسبة لأمه متعلقه بالأمل, وبالنسبة له شيء مستحيل الحدوث..
جربي يا مشاعري أن تثوري *** ربما اهتز في يديك مصيري
ربما نامت الحروف على عينيك *** حتى يصوغها تفكيري
جربي يا مشاعري فصراعي *** مع النفس يهفو إلى تدميري
ترغب النفس ألف شيء وشيء *** ويصد النفس اللجوج ضميري
يتعب العاقل الأريب مع النفس ** إذا صانها عن التزوير
(د.العشماوي)
قالها عبد الملك وتنهد بقوة..الله يجعل فيه الخير ..الحمد لله..
******************
يوم الثلاثاء...العصر
في بيت الخالة العنود...
العنود: حيا الله من جانا ..ترى صار لك أكثر من أسبوع ما جيتي بيتنا..
بدور:اللي يسمعك يمه يقول سنه ترى أسبوع لا وأمس شايفتها..
جمانه: يا شين الغيره؟ إلا أنت وش أخبارك وين غايصه؟!!
بدور:في شقا الدنيا..
جمانه: كيف المدرسة والبنات؟
بدور:المدرسة ما فيها خلاف..إلا البلوه بنت أختي نهى أحيانا ودي أتبرى منها..
العنود:الحمد لله والشكر ما ملح المدرسة إلا هي..
جمانه: إلا وداد ما هي جايه؟
بدور:ما أدري بس هند مرت عبد المحسن تبي تجي..
قامت خالتها العنود وطلعت..
بدور: ما قلتلك يا جمانه ..تطورت الأحداث بعدك
جمانه:بشري إن شاء الله خير؟؟
بدور:لا خير خالد فاتح أهله بالموضوع.. وتقريبا موافقين..
جمانه:الحمد لله..الله يجعل فيه الخير..
بدور:وريم أخته قالت شوفي الوقت المناسب لهلك عشان أجي أنا وأمي وأخواتي..بس بصراحة ما أدري ؟!!
جمانه:وش ما تدرين لا تقولين يوم جاء وقت الجد تهونين!!
بدور:مو مسألة أهون بس أخاف أهلي ما يوافقون..أخاف..
جمانه:بدور لا تخلين تجربتك الأولى في الزواج تأثر عليك..ولا تقارنين مهما صار ولا ترى بتتعبين..
بدور:إنت عارفه أنه سبق له الزواج ؟
جمانه:إيه قلتيلي.. وفشل بسبب عدم حبه لها..
بدور:طيب أنتي مقتنعه بها الشيء؟؟
جمانه:بدور أنت بالأول مقتنعه بطريقة إختياره لشريكة حياته ووافقتيه الرأي وصار لك أشهر وأنت تكلمينه..أنت قلتي بنفسك أنك فهمتيه وعرفتي وش يحب وش يكره ,وعرفت طبيعة مزاجه,وعمله..كل هذا مؤشر لبداية حياة قائمة على الفهم ..والأهم من هذا أنه يحترمك..
بدور:بس أخاف يقول بكره..ما حبيتك..
جمانه:الحب مو مهم المهم الاحترام وبعد الاحترام أكيد بيجي الحب .. طيب أنت تحبينه؟؟
بدور:بصراحة ما أدري ..على قولتك احترمه.. أقدر أشياء كثيرة تعجبني فيه على الأقل مو مثل عبد الله..
جمانه:هذا أكبر غلط ..قلتلك لا تقارنين وعبد الله شيء وراح..وأنت اللحين في خالد..
وبيني وبينك خلي الأمور تمشي طبيعي..ومشاعرك تبي تتشكل ,وتشوفين النتيجة..
..جت هند زوجت عبد المحسن وبنتها شوق ..وجالسين يتقهون وفجأة
.......: يالنذلين..جالسين يتقهون ولا قالوا لي ..بس هين طبيت عليكم..
بدور:وجع قولي السلام عليكم..
نهى:وعليكم السلام..ها ها ها..وراحت لجدتها وحبت راسها وسلمت على مرت خالها وتبتسم..**..وتطالعها جمانه وتقول في نفسها وش فيها البنت استخفت..
هند : وين أمك وأخواتك ؟
نهى:ليه مرت خالي ما أكفي؟!!
بدور:لا حشى..عن عشر أنتي..
العنود:وين أمك؟
نهى: لا أنا جايه لحالي أمي وأخواتي في السوق..
جمانه:عاد مفوته روحت السوق وجايه هنا!!
نهى: بيني وبينك اشتقت لجداني..وعندي بكرى امتحان تي تي اهئ اهو ..ومن اللي بيذاكرولي..
بدور:ياهو..يالله يالله مستحملتك في المدرسه ..قولي بعد ذاكريلي؟؟
نهى: أحول ..ترى حيا الله كيمياء ..ما قلت أشرحي لي التفاعلات النوويه..
الجدة: ما يخالف يا بنتي ذاكري لها وعطيها من الأسئلة شوي مو كلها..<<على نياتها
هند: أخاف هذا اللي تبيه؟
نهى: بصراحة أنتم تطعنون في شرفي ترى!!
وبعد صلاة المغرب بشوي ..ولبست جمانه عبايتها..
نهى:جو جو..
جمانه:عسى ما شر؟
نهى:ما قلتلك عن أبو همر..
جمانه:يا هو قالتلي عنه هيفاء..
نهى:أكيد معجبه أختي فيه بس حامض على بوزها..
جمانه:هيه أنت من جد مصدقه عمرك .. عن الهبال..
نهى:وش هباله ترى أنا مهبوله شكلا..بس عاد الدعوة طق حنك بس..
جمانه:وش الألفاظ السوقيه هذي عيب أركدي..
نهى:ما قلتلك لا تسمعني خالتي بدور..عندنا زواج بكره في المدرسة..
جمانه:وش زواجه..
نهى:ذكريني أوريك البطاقة وحده من البنات عربجيه تبي تتزوج صديقتها ويسون زفه.. شي كذا يعني..
جمانه:جد!! يعني البنت شاذه؟؟
نهى:هي أنت ترى ما قلت لهيفاء كله عشان تبي تقلب السالفه جد..الدعوة هبال ووسعة صدر..
جمانه:بس ولو..يعني لو تنكشفون في المدرسة وأنتي معهم..راح يقولون عليك أي شيء..
نهى:لا تخافين علي هم من ثالث ثانوي مو معي في الصف..وغير كذا حاسبه حساب خالتي في المدرسه لا توصين حريص..
جمانه:أقول يالله..فيصل يتصل تلقينه عند الباب..وين خالتي؟؟
خاله ..خاله..
العنود: هلا يمه..هو ماشيه ؟؟
جمانه:ما عليش خالتي ..أبوي بيجي اليوم عاد لازم نصير في البيت..
العنود:إيه يمه لازم..بس عاد كان ودنا تعشين معنا..
جمانه: مره ثانيه خالتي..
وطلعت.. وفي الحوش..
عبد الملك:حيا الله بنت الخاله..
جمانه:هلا..الله يحيك وش أخبارك يا دكتور؟
عبد الملك:أتنفس..أكل ..أشرب وأنام
جمانه:نعمه..ما يحصلها غيرك..
عبد الملك:الحمد لله..وراك ماشيه بدري!!
جمانه:عارف مدارس والوالد ..لا حقين على الجيات..
عبد الملك:الله المستعان..إذن الدرب سالك فيصل في انتظارك..لأنه رفض الدخول..يبدو مستعجلاً..
جمانه:وش فيك قلبت ترى بالبيت حنا مو بالجامعه..يالله دكتور نشوفك على خير..مع السلامه..
عبد الملك:مع السلامه..
-طلعت جمانه وركبت السياره..
جمانه:حيا الله أخي الفاضل تأخرنا عليك؟
فيصل:إلا توني جاي..
جمانه:كيف يومك؟
فيصل:الحمد لله..
جمانه:شفت عبد الملك؟
فيصل:إيه..سلمت عليه ولزم علي أدخل..بس اعتذرت,,هذي ميزة أحبها في عبد الملك ما ينشب ويلزم..عنده الكلمة ما تكثر كثير..
جمانه: شكله مو على بعضه قابلته تو في الحوش وسلمت عليه..
فيصل: ليه وش فيه؟؟
جمانه:ما فيه شي بس كنه متكدر خلقه!!
فيصل:الله أكبر يا عبد الملك اللي 24ساعة يضحك..عادي أحسه طبيعي بس يمكن ضغط عمل ولا شي متعبه..
جمانه:جايز..جاء أبوي؟
فيصل:الظاهر..لأن السواق مو في البيت فيمكن راح يجيبه من المطار.. ولا كان دق علي أبوي..
جمانه:كيف مرضاك؟!
فيصل:ما مات أحد إلى الآن..أنا ما قلت لك عن أم فاتن؟
جمانه:خير عسى ما شر؟
فيصل:أمس نعبت فجأة وودوها للمستشفى لحقو عليها ولا ّ كانت بدايات جلطة..
جمانه:أفا.. وكيفها الحين؟؟
فيصل: الحين تحت السيطرة..بس أنت عارفه عندها سكر وضغط وزيادة عندها صمام منسد ومحتاجة جراحة عاجله..
جمانه:وأكيد أنت اللي بتسويها ؟
فيصل:ما أصبت هالمره..هي ما هي عندنا في المستشفى..في مستشفى ثاني..
جمانه:وفاتن ؟؟
فيصل:فاتن عندها..ما خذه إجازة ..معاها مرافق..
جمانه:أكيد تعبانة
فيصل:أمها بعد وما لها إلا هي..اخوانها كلهم في جدة وكل واحد لاهي مع حرمته..
جمانه:الله يخليها لها إن شاء الله وتقوم بالسلامة..طيب ليش ما تسوي لها العملية؟
فيصل..طالعها من طرف عينه..:أنا لو أموت ما سوي عمليه لأحد أعرفه..ولا عمليه في القلب بعد..وتخص مين (فاتن) لو صار شي لها أنا ما راح أسامح نفسي..
جمانه:بس هذا قدرها..
فيصل:عارف وأنا ما راح أرده..بس اقدر أرتاح أنه ما أكون أنا سبب ظاهري..يكون أحسن..
جمانه:تتوقع لو أكلمها اسلم عليها عادي!!
فيصل:عادي إيه..وبتكسبين فيها أجر.. تخففين عليها شوي أعصابها مره تعبانة..
جمانه:أبشوف..

بعد العشاء الساعة ..10:00
جمانه في غرفت وليد نايمه معه على سريره تسولف معه قبل لا ينام..
جمانه:اليوم خالتي تقو وين وليد ليه ما جاء؟
وليد:يا حبي لها خالتي..قلت لها إني في الحلقة؟
جمانه:إيه هي تدري أصلاً..بس تسأل كيف المدرسة؟
وليد:تمام..بعد بكرى عندنا مجلس أباء..
جمانه:بكره بكره.......
وليد:إيه الأربعاء..
جمانه:ومن بيروح معك!!
وليد:لازم يعني.. موكل مره
جمانه:ليش ما قلت لبوي هالمره أبوي موجود المره اللي فاتت راح فيصل..
وليد:مثل كل مره يقول خل فيصل ولا فهد..أنا أقول ماله داعي..
جمانه:جلست ..ليه مسوي شي تخاف ندري؟
وليد:حتى لو مسوي شي ما راح أخبيه عنك.
جمانه:أجل..
وليد:بس ولا شي..
جمانهk..يالله تصبح على خير... وطلعت..
نزلت تحت لقت أبوها عند التلفزيون..
جمانه: يعطيك العافي أبوي..
أبو فيصل:يعافيك ربي..ناموا أخوانك؟
جمانه:إيه ناموا..أقول أبوي..
أبو فيصل:لبيه..
جمانه:وليد بكرى عنده مجلس أباء في المدرسة..
أبو فيصل:طيب أخوانه موجودين..
جمانه:أخوانه يبه قلتها..
أبو فيصل:أنا وأنا أبوك ما أذكر أني رحت يوم لمدرسة واحد من عيالي ..والحمد لله كلهم رجاجيل وشهادات..وش معنا هذا؟
جمانه:يبه وليد غيرهم على الأقل إحنا كلنا عشنا مع أمي فترة..يبه وليد ما يعرف وش معنى الأم..
أبو فيصل:أنتي ما قصرت ..لوك أمه ما سوتي اللي تسوينه..
جمانه:يبه..ترى وليد ما طلب مني أني أقولك هو نفسه يقول مابي أحد يروح معي ..لأنه عارف أن أخواني بيروحون بس بالغصب مو عن رضا..هذا وراه مستشفى ومراجعين ..و ذا عنده عملاء وحاله ..يبه هذا ضناك..إذا رحت تروح برضا خاطرك..
أبو فيصل:مادام ما قال أجل وش له الروحه؟؟
جمانه:يبه روحتك أنت المدرسة..وشوفته لك تحسسه أشياء كثيرة..تخيل أن كل طالب أبوه موجود ..لما يطالع ما راح يشوف أبوه..يبه ترى وليد طفل إلى الآن..فما أبيك تقتل طفولته..وتخليه يتم الأب وأبوه موجود..
ثم قامت جمانه على جيت فهد..فهد حس الجو متكهرب وابوه معقد حواجبه وجمانه محمره من التعصيب..
فهد:هلا مساء الخير..
أبو فيصل:مساء النور هلا أبوي..تعال..فاضي بكره الصبح؟
جمانه ما سكة نفسها كل هالوقت ..على بالها إن النقاش معه يجيب نتيجه..بس شكله ما فيه أمل.. تأففت جمانه..
جمانه:خلاص ماله داعي أحد يروح..أصلا هو غني عنكم ..صارت تتكلم وترفع صوتها من القهر..
جمانه:أحب أقول شي واحد يبه..فهد مو محروم من حنان الأب وعطف الأم بس..أنت اللي محروم من الأبوه..طلعت فوق معصبه..
******************************************
عندما تطالب بحقك..تجد الشجاعة لأنه حقك,,
وعندما تطالب لحق غيرك..تخونك الشجاعه,,

وليد..أحبك..
-بعد ربع ساعة باب غرفتها ينطق..ما ردت..
فهد:جمانه أنا فهد ممكن أدخل؟
وراحت جمانه وفتحت الباب..
فهد:جمانه أنا فهد ممكن أدخل؟؟
راحت جمانه وفتحت له الباب..
فهد:ساعة الواحد عند الباب وش دعوى..جمانة....وأنت أخت فهد تصيحين؟********!***!
جمانه:ليه شايفني أصيح؟؟
فهد:لا بس عيونك حمر.. .. جمانه أبي أفهم وش صاير؟
جمانه:كان سألت أبوك!!
فهد:مدام فيها أبوك.. ليه؟؟ الوالد توه جاي ما لحق يسوي شي..
جمانه:فهد..أنا مالي خلق أتكلم مع أحد في أي موضوع راسي مصدع ووراي دوام ..ممكن!!
فهد:جمانه صدق ..وش صاير أبوي طلع ولا عبرني حتى!!
جمانه:فهد...صدقني بكره أقولك ..
فهد: ليه موالحين؟؟
جمانه:لأني معصبه وما أبغى أغلط على أبوي..وما فيه أي حل ممكن أنت تقدمه..فممكن تخليني بروحي؟؟
فهد:عارف إنها إذا عصبت ..خلاص البعد عنها يرحنا ويرحك ..خلاص براحتك..تصبحين على خير... وطلع..
**************************
يوم الأربعاء..الساعة8:15 في غرفة فيصل..
جمانه:يالله فيصل ترى إتأخرت..
فيصل:ها..شوي بس شوي..
جمانه:استح على وجهك هذا وأنت نايم بدري ..قوم يالله شف جوالك يرن..
فيصل:إن كانت فاتن ردي عليها أبا أقوم يالله..

غموض

 
 

 

عرض البوم صور غموضxغموض  
قديم 10-10-07, 12:29 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,245
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموضxغموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تقفل القصهـ لتوقف الكاتبهـ لمدهـ تزيد عن 3 اشهر

واتمنى العودهـ لها بسلامهـ

^_^

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية