لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-07, 08:06 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدارة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليدة:أدريبك شمتان فيه ما تصدق انت
أبو سيف:استغفر الله........... شو هالرمسة عمتي
اليدة: يمكن انت بعد خااطرك في حرمة
أبو سيف:لا مب خاطري ولا شي
اليدة:قصورك بعد
وقامت عنهم وهي معصبة

.:................................................ .................................................. ...............
الساعة :7:00
بيت ام خالد


سعيد كان يالس في الصالة مع أم خالد وخالد
سعيد: يرضيج يا عمتي أرد البيت ما ألاقي حرمتي
ام خالد:لا يابوية ما يرضيني
سعيد: وايلس أدورها من مكان لين مكان هاد شغلي وياي لين هني
ضارب خط في عز الظهر والحر......... عسب دلعها
أم خالد: ماعليه يا بوية هي بعد معصبة من الرمسة الي سمعتها منك
سعيد: معصبة تظهر من البيت لا شور ولا مشاور ريال جدامها ما مسوتلي حساب
خالد: ماعلي يا سعيد هد أعصابك أنت وما لك الا طيبة الخاطر
سعيد: وينها هي الحين
دخل عليهم مثل العاصفة: توك ياي تسأل
خالد:سالم
سالم:شو سالم أنت بعد ........ هذي الأمانة الي بتحطها بعيونك
سعيد: والله أنا حاطنها في عيوني وما قصرت عليها بشي وسألها جان تبا
خالد: هد اعصابك يا سعيد ما عليك منه
ام خالد:سالم ما يخصك انت واظهر
سالم سكت وظهر ومن زود الغيض الي به شخط بالسيارة وكلهم سمعوا الصوت
خالد:ماعلي أنت تدري سالم عصبي ما عليك من كلامك
سعيد:لا تخاف ما ماخذ في خاطري منه الحين نحن في روضة مب في سالم
خالد: سعيد أنا اقول لو تخلي روضة كم يوم عندنا لين ما تهدى يكون احسن
سعيد: أنزين ماعلي
سعيد:أستاذن أنا الحين
أم خالد: تم يا أبوية
سعيد:لا ماعلي عمو بسير انا وراي خط لين أبوظبي بعد
ام خالد:الله يحفظك
سعيد:فمان الله
خالد:فمان الكريم

.................................................. ..............

روضة من فوق :خلصتوا مع نسيبكم
أم خالد: عنبوج حرمة عندج عيال وهاي سواتج ظاهرة من بيت ريلج بلا شوره
-روضة:أقولكم بيعرس عليه تعرفون شو يعني بيعرس عليه وانتو ماخذين السالفة عادي
روضة راحت غرفتها
أم خالد: بتخبلني هالبنت
خالد: تنهد: ماعلي أنا بسير لها
راح خالد ودق الباب على روضة
روضة وهي تصيح:منو
خالد:أنا خالد أدخل
روضة ( غصبتني بالاول على الزواج منه وبتغصبني الحين بعد) :ادخل
دخل خالد مبتسم راح ويلس عندها ولوا على جتفها
خالد:رواضي تشكين بلحظة بمحبتي لج
روضة:لاء
خالد: تشكين أني ما ابيلج الخير
روضة:لاء
خالد:يوم قتلج رديله صدقيني ابالج الخير
روضة:خالد هو....
خالد: صدقيني مرده لج
روضة بس
خالد: اسمعي انا بقولج سالفة وحدة ريلها كان يعذبها ويضربها كل يوم تعبت الحرمة قالت ماشي حل غير السحر راحت عند واحد من الي يسون هالسوالف قالت له السالفة قالها فالج طيب بسويلج عمل بخلي ريلج يمشي مثل الصراط المستقيم استانست الحرمة بس قالها بشرط لازم تيبلي عشر شعرات من الاسد......... قالت من الأسد ما في حل الا الاسد، قال مافي الا الاسد تمت الله يسلمج الحرمة تفكر الاسد في الغابة كيف بتيب عشر شعرات منه قامت تروح الغابة كل يوم وتودي حق الاسد الضبيحة عاد الاسد تعود خلاص كل يوم يي هالمكان يلقا الضبيحة ويشوف الحرمة يعرف أن هاي الي تيبله الضبيحة أول ايام كانت توقف بعيد........... شوي شوي قامت تجرب من الاسد لين ما قامت توقف عن الضبيحة الأسد تعود عليها بعدين قامت تمسح على راسه والاسد عادي عنده تعود عليها وبجي حصلت عشر شعرات راحت عند الدجال وعطته العشر شعرات تدرين شو قالها
روضة: شو
خالد:هههههههه الله يقطع بليسج رمتي تروضين أسد وما ترومين تروضين قلب ريال
روضة:تمت تطالعة
خالد :اسمعيني يا روضة الريال مثل الياهل يحب الي أدلعة و يهتم به صدقيني بايدج بتخلين سعيد مب بس يحبج الا ما يروم يستغنى عنج
روضة هدت شويمن رمسته
خالد : بغض النظر ان سعيد ربيعي سعيد ريال طيب ومهما قالج أو غلظ بحقج بكلمة فأنا متاكد انه عمره ما قصر عليج فشي ولا حرمج من شي لا تضيعينه من أيدج
روضة: بس بعدني مجروحة لين الحين
خالد: سعيد وافق يخليج عندنا كم يوم وبعدين بيرجعج صدقيني ترومين تخلينه يهون عن سالفة الزواج
روضة: ما أدري
خالد: أنا بخليج تفكرين بس لازم تعرفين أن مردج عند سعيد
خالد ظهر من عند روضة بعد ما هدت شوي
.................................................. .......................................
خالد بعد ما ظهر من عند روضة راح لسالم
ما حصله اتصل به
خالد:ألو
سالم: نعم
خالد: ما شاء الله هذا المذهب الي تعلمته نعم
سالم:.......................
خالد:أنزين تعال أبغيك أنا
سالم:أنا عند البيت
خالد:انزين بترياك
.................................................. ..................................................
الشارجة بيت بو سيف


اليدة :الريم رتبي اغراضج يلا
الريم::ليش الحين بنسير
اليدة:هي لازم نسير الحين
الريم:أوكي
اليدة: وحضرتج
سيف:لا تخافين بي انا العرس
اليدة:لا والله وليش ما تروح الحين
سيف: شو اسوي أيلس بين البنات
اليدة :ومتى بتي
سيف:يوم الاربعاء بي عرس الرياييل وبرد
اليدة:وانت
أبو سيف:شو بلاني بعد
اليدة:مب ماتي وتفضحني
أبو سيف:لاء أنا ما بي
اليدة: شقا ما بتي بعد
ابو سيف : محد عزمني حق شو اسير بعد
اليدة:لاء وتفشلني جدام عيالي
ابو سيف:شقا أفشلج عمتي محد عزمني أنا........... لو عيالي مب عيال عمتهم جان ما خليتهم يسيرون
اليدة: شو بعد هالسوالف الي تسويها هم ما عزموك لأنك ما يبالك عزيمة
ابو سيف باستهزاء(هي من كثر المعزة الي يعزوني اياها منهم وفيهم يعتبروني )
اليدة:بلاك ساكت
أبو سيف:ماشي
اليدة:يوم العرس أبغي أشوفك فاهم ولا لاء
أبو سيف (والله هالعيوز هفات بس ما أتخيل البيت من دونها الله يطول عمرها ) :ان شاء الله عشان خاطرج بس
اليدة ابتسمت وراحت
.................................................. .................................................. .............

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
قديم 07-02-07, 08:07 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدارة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الساعة8:30
بيت ابو سعيد
في الصالة

سعيد:والله الي علي سويته
أم سعيد: شو هالرمسة يا بوية هاذيل عيالك وهذي امهم
سعيد: على عيني وراسي امهم عزيتها ولا قصرت عليها بشي وربي شاهد عليه زعلت رحتلها لين بيتهم وقلت ما علي قالولي خلها كم يوم قلت ان شاء الله شو تبوني اسوي اكثر من جي
شمة: يعني لازم تعرس
سعيد: هاي السالفة ما أبغي حد يرمس فيها بعدين شمو صخي احسلج مب ناقصنج انا
شمة: ترى كلمة الحق الكل يزعل منها
سعيد: اماية سكتي بنتج
شمة: انا رايحة فوق
سعيد:أحسن
أم سعيد ما كانت معاهم كانت عينها تدمع على هاليهال الي بينهم والي بيضيعون بهالسبة
سعيد:اماية شفيج
ام سعيد :شو تباني أضحك وانا أشوف ولدي بيفضحنا جدام العرب الي عطونا بنتهم
سعيد: أماية انا قايل روضة ما في شي بيتغير عليها........ بيتها بتظل فيه معززة مكرمة ولا حد بيشاركها به........... الي تبغيه بتنفذ شو تبا أكثر من جي
أم سعيد: وانت
سعيد: بلاني انا
ام سعيد: ما بيتغير عليها يشاركها حد فيك
أم سعيد قامت وخلت سعيد بحيرته
.................................................. .................................................. ......
بيت بو خالد
غرفة سالم

خالد: صدقني هي تحبه وتبغيه
سالم: بس هو بيعرس عليها
خالد: ما علي خله يعرس مرده لها
سالم: لا والله ليش هي نعال يوم يمل منه يفره ويوم يبغيه يلبسه
خالد: سالم لا تهدم بيت روضة
سالم: الحين أنا الي بهدم بيتها ولا ريلها
خالد: ريلها يبغيها وهي تبغيه
سالم: هي ما تبغيه
خالد: منو قالك
سالم:هي روحها قالت
خالد:ماعليك تكابر
سالم: شوووووووووو
خالد: اسمع خل روضة هاليومين بحالها ويوم بترد ويا ريلها أسألها جان راضية ولا لاء واذا قالت لاء لا تخليها تروح
سالم: أشوفك واثق من رمستك انتو شو ناويين تسوون
خالد: شو ناوين نسوي بعد....... بلاك اتخبلت انت اختي هاي شو يعني بجتلها
سالم:أنزين ماعلي أنا روحي بروح اكلمها بعدين
خالد:زين خلنا من هالسالفة ليش مواجع الريم
سالم:هههههههه هي والله نسيت سالفتها
خالد: حرام عليك رقدت بيوعها مب راضية تاكل شي
سالم: ههههه ماعلي بتتعشا وياي هي
خالد:أنزين يلا بسير انا
سالم قام :خالد
خالد:نعم
سالم راح وباس راسه :اسمحلي مديت أيدي عليك
خالد: ما عليه أنا الي بديت
سالم:بس كان لازم اسكت أنت اخوي العود
خالد: مسموح الغالي
.................................................. ......................................
طريج دبي العين
سيارة سلطان

سلطان:ههههههههههههههههه والله العظيم حالة
هزاع:أقول انت بلاك يالس تضحك هذا يزاتي ياي وياك
سلطان: تضحكني تراك جنة عروس تتغلى
هزاع:سلطووووووووووووون
سلطان:انزين يا بوك ما يسوى عليك
هزاع:أوووف اذا رن بعد مرة بفر التلفون برع
سلطان: أنزين ليش ما ترد عليها يمكن فيها شي.......... لازم يعني طالبة السماح وناوية تتمسح عند ريولج
هزاع: سلطوووووووووووون وايد دمك خفيف
سلطان:حاسب لا يطير
هزاع: وقف وقف بنزل
سلطان: افا عليك يا بو سلطان
هزاع: ومنو قالك بسمي ولدي سلطان
سلطان:ليش من وين بتلقى اسم أحلى من اسمي
هزاع :بسميه خليفة طويل العمر
سلطان : ما يطيح زينك يا بو خليفة
.................................................. ............................
الساعة 10:30
بيت بو سعيد


دخلت اليدة بدون سلام ولا هود :وينه وينه مسود الويه الي ما يستحي على ويه
ام سعيد: عمو هلا والله على اساس ياية باجر
اليدة: ليش انتو تخلون الواحد يتهنى من مصيبة لين مصيبة
ام سعيد:شو نسوي بعد يا عمو
اليدة: وينه هو مسود الويه
أم سعيد: رد أبوظبي
اليدة:هي لازم يرد باله مرتاح .........ايبولي ماي بارد أبرد على قلبي من الحرة الي فيه
الريم(جنه هي الي بيعرس عليها مب روضة )
أم سعيد: حاضر واي أماية الريم اسمحيلي ما شفتج شحالج
الريم: بخير خالو اشحالج انتي
أم سعيد: الحمد الله بخير استريحي أمي أحين بزقر شمو

الريم: ماماتي هالمرة متى بنرد
اليدة: ما أدري بنتم شهرين ثلاث
لريم: أنزين ابغي أرد قبل عسب عرس حمدو
اليدة: هي وحليلها بنرد عسب عرسها تستاهل
شمة: السلام علييييييييييييييييييكم
الكل:وعليكم السلام
شمة سلمت عليهم
اليدة:شمو ايبي التلفون نسيت ابارك حق ميرة وحليلها
شمة:انشاء الله
اليدة:ألو........ هلا والله هلا اماية شحالج ............بخير عساج الخير شو هالنسبة الغاوية ..........فديتج انا ................. عاد نبا نفرح الفرحة العودة............. شو أي فرحة بعد فرحة عرسج على علي يعلني أفداه
......................... فديتج والله وين ابوج في البيت عطيني اياه...........الو ها أبوية ... ....... شحالك .........أنا زينة ناقصني شوفتكم ......... لحظة ابوية لحظة
اليدة:شمو سيري ودي الريم الغرفة تفصخ عباتها حر عليها
شمة: ان شاء الله يلا الريم شكلها يدوه عندها أسرار مع عمي
اليدة:ألوووووووووو .............. تعال اقولك ليش ما متصل بأبو سيف.................. لا والله شقايل نسيت باجر من الصبح تروح لين عنده وتعزمه ........... لاء ما شي تلفون تروح لين عنده ........... هي ابوية مهما كان هذا ريل أختك ........... أنزين بنشوفك باجر ................ مع السلامة

مر الاسبوع بسرعة يمكن لان الكل له هم شاغل باله

سعيد وروضة على حالهم
هزاع على حاله اليازية تتصل وهو ما يرد
ميرة زعلانة من علي لا اتصل ولا بارك لها
منصور انشغل بالعرس وسالفة سعيد ونسا مطر وسالفته
.................................................. .........................................
يوم الاربعاء
الساعة 11:30 في الليل
بيت بو سعيد

الكل كان موجود وخاصة أن الرياييل توهم رادين من العرس
اليدة:ها شو العرس
سعيد:حلو
اليدة: هي وأنت متى ييت بعد
سعيد:ههههههه العصر
اليدة: ما رحت تسأل عن عيالك الي فارنهم
سعيد: عيالي عند أمهم ما عليهم شر وبعدين هي بترجع باجر
اليدة: شقايل
سعيد: ليش ما تدرون باجر بعد العرس بترد وياية بوظبي
اليدة:زين الله يهدي سركم
ميرة كانت يالسة تطالع علي الي كان لاهي عنهم بالتلفون وشكله كان مستانس ويطرش مسجات حتى ما فكر يرفع راسه يطالعها وهذا وايد حز في خاطرها
رن مبايله وقام ظهر يرمس برع ميرة قامت وراه بس بدون محد يحس عسب تساله بلاه عليها
اليدة:اخاف الا باجر تيني يا منصور وتقولي ابغي أتزوج وحدة على كيفك
منصور:افا عليج أنا عروستي عليج وأطالع الريم بس الي فاجئه أن الريم ابتسمت له
خليفة راح فوق يغير ثيابه تم منصور وسلطان الي اليدة مستلمتنه بالنصايح وسعيد يالس يضحك
اليدة:أقولك انت شو يضحكك
سعيد:لاء ولا شي أذكرت شي
اليدة:سير ليش يالس أنت
سعيد: اسمع يدوه ناسية اني على ويه زواج ابغي أتعلم
اليدة: وي فقدت هالطاري
الكل ضحك على اليدة وسوالفها منصور كان يشوف الريم الي طول الشهور الي فاتت ما غابت عن فكره كان يتذكر السوالف الي صارت من بينهم ويضحك ما يدري ليش يحس بلذة يوم يعصبها
اليدة:أبو سيف يا
منصور:هي يدوه يا هو وسيف
اليدة:وينهم الحين
سعيد:ردوا الشارجة يقولون عنهم شغل
اليدة تتطالع الريم: أبوج ما سلم عليه
الريم:أكيد مشغول
اليدة عوت بوزها
أما ميرة الي كانت واقفة ورا علي ومنصدمة بالي تسمعه علي يحب وحدة ثانية لييييييييش حرام عليه
علي أول ما خلص مكالمته ابتسم على الصيدة اليديد الي طاحت في شباكه بس ما لحق يتهنى ببتسامته الى وهو يشوف جدامه ميرة أطالعه بعيون متروسة دموع
علي:ميرة
علي:من متى واقفة هني
ميرة: من كنت تقول تدرين ما أدري ليش أمس طول الليل أفكر فيج
علي:نزل راسه
ميرة(وهي تصيح ): حرام عليك وأنا الي يالسة أعاتب عمري وافكر فشو زعلتك عسب حتى ما تقولي مبروك على النجاح حتى ما تفكر تسأل نجحت ولا لاء
علي: أنا الي ناسنج الحين ولا أنتي الي غالقة مبايلج.......... تدرين أني يوم نتايجج ما رقدت طول الليل لين ما ميثو قالتلي النتيجة وثاني يوم الصبح رحت اشتريلج هدية علطول من فرحتي لو مب مصدقة هديتج بالسيارة تعالي شوفيها
ميرة وهي تصيح: وهاي الي تحبها
علي:تدرين اني ما أحبها انا أحبج انتي
ميرة: هي ادري .........أدري أنك حقييييييييييييييييييييييير
ما مدالها تكمل كلامها الا وكف يا على ويها
علي: جاااااااااااااااااب ولا كلمة من معنى أني احبج بسمحلج تقوليلي هالرمسة فاهمة ولا لاء

ميرة طاحت على الارض تصيح
علي:ميرة ميرة أنا آسف............ انتي استفزيتيني
ميرة:............................ (تصيح )
علي:ميرة خلاص قتلج آسف
علي راح عندها ولوا على كتفها
بس ما حس الى بواحد واقف وراه يطالعه بعصبيه



انتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
قديم 07-02-07, 08:08 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدارة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الـــــــــــــعـــــــــــــاشر


ما قلت ما حبك ولا أبغيك تحزن ولا قلت أحبك وألتزم في وعودي
ابغيك تتفهم ظروفي وتذهن أنا احترم شخصك بلتزم في حدودي


علي:ميرة ميرة أنا آسف انتي استفزتيني
ميرة:............................ (تصيح )
علي:ميرة خلاص قتلج آسف
علي راح عندها ولوا على كتفها
بس ما حس الى بواحد واقف وراه يطالعه بعصبيه
خليفة: علوووووووووووووووو تخبلت
علي: اوف زيغتني يا ريال تحريت حد واقف عند الباب....... اذا حد يا قولي
ورد يصد على ميرة
خليفة: فتح عينه: علووووووووووووو
بس علي ما حس الا بميرة توقف وتظهر من المطبخ
علي: استانست الحييييييييييييييييييين علو وعلو جنك الحين عاد مووووووووول
خليفة: علي الي تسويه غلط
علي: فكنا يا رياااااااااااال هذا كله عسبك وأنت مب مقدر
خليفة: فج عينه با ستهزاء:شووووووووووووووو أخوية انا شو يخصني انا قتلك غازل
علي: كنت بخليها ترمس وديمة عنك يا الاهبل بس عاد الحييييييييييين خلا أنا أرمسها بالأول
خليفة :وانا تحريتك تحبها وما تبغيها تزعل تصدق ميرة ما تستاهلك

ظهر خليفة من المطبخ
علي( الحين أنا ما أحبها منو قال هالرمسة بس انا كنت أحاتيه هالثور صدق الي قال جزاء الاحسان رفسة حصان )

.................................................. ...............
بيت بو سعيد
في الصالة عند اليدة

الكل كان يالس سلطان وخليفة ومنصور وسعيد واليدة والريم
دخلت عليهم ميرة وكانت متغشية :يلا سلطان بنروح
سلطان:يلا
اليدة: مثل ما وصيتك ابوية
سلطان: ولا يهمج يدو
اليدة:هي جي اباك
سلطان:ههههههههههه
طلعوا وظهر في ويهم علي
علي: بتروحون
سلطان:هي وانت
علي: انا بعد بروح شو يلسني
كل واحد ركب سيارته وعلي كان مركز على ميرة
الي من ركبت السيارة لين الحين ساكتة
سلطان صد صوبها مستغرب :بلاج ميرو ليش ساكتة
ميرة :لاء نعسانة
سلطان: هي انزين
ميرة سكتت بس لاحظت عيون سلطان الي كل ساعة تطالعها بتشكك

.................................................. .................................................. .
ليه احرق اعصابي ... وافتح للتعب بابي
انا ادري ومتاكد .. حضوري يشبه غيابي

بيت بو سعيد
غرفة شمة

دخلت الغرفة وصكرت الباب بالقو

شمة نقزت من مكانها :بسم الله بلاج
الريم:اخوووووووووووووووووووووووووووج هذا يابلي الضغط والسكر
شمة:بلاج شو استوى
الريم كنا يالسين في الصالة بعد ما راحوا الكل ما تم غيري انا ومنصور وماماتي


اليدة: الريم قومي صبيلي قهوة أماية
الريم صبت حق اليدة وعطتها
منصور: من الذوق تسأليني جان أبا ولا ما تعرفين
الريم: صبتله وعطته
منصور:تنهد ما أبغي
الريم: وهي معصبة تتطالعة
منصور:يبتسم باستهزاء : انا قتلج من الذوق تسأليني ما قتلج ابغي بس ما بردج
الريم وهي تعوي بوزها (يالة عاد ما أروم انا على الجنتل ) :بلاك تطالع الفنيان خذه
منصور: برد هذا صبيلي واحد ثاني
الريم: صبتله وعطته
منصور: عيل يدوه الريم ما تقصر وياكم في البيت شكلها
خبيرة في سوالف الطبخ
الريم يستهبل هذا ولا شوه )
اليدة: الريم بيضة ما تعرف تسوي تباها تطبخ
منصور:هههههههه تدرين يدوه يبالها كورس هني
الريم باستهزاء: لا مشكور ما أحب الطبخ
اليدة: صدقه بتنفعين عمرج ...... بعدين باجر اذا عرستي شو بتسوين
الريم: ما يحتاي شي طباخين
منصور: مشكلة تصدقين اذا عرسنا
ما أبغي أكل الا من أيدج

الريم قامت من مكانها معصبة وهي تسمع ضحكة منصور واليدة ترن في اذنها


شمة:والله منصور ههههههههههههههه
الريم: اضحكي أنتي شعليج
شمة:انا برقد أحسلي
الريم:أووووووووووووف
( اوني بخليه يحبني يولي خسي والله انا أحب هذا بموت وبيرتفع عندي الضغط وما بيحبني نذل ادريبه انا كل الي بسويه بتجنبه لين ما نرجع الشارجة)

.................................................. .................................................. .......

مسموح ابعد عن هواي مقدر اجامل وأخدعك
واسمحلي لو تلقى سواي غيري ترى ما ينفعك

بيت بو هزاع
غرفة هزاع

:اوووووووووف شو تبين انتي الحين
:هزاع بلاك أقولك خاطبني وأخوية يقولي وافقي
هزاع: وافقي ليش ما توافقين الريال زين
اليازية: هزاع أنت ما تحس
هزاع:أنتي تراج ما تحبيني وتبين تقطعين علاقتي بج
اليازية: كنت عايشة في وهم أنتي بقدر انساك بس ما قدرت (وهي تصيح) ما قدرت هزاع حراااااااااااام عليك والله أحبك
هزاع: والمطلوب
اليازية:وهي تصيح بصوت اعلى
هزاع دمعت عينه: اليازية تتذكرين يوم كنت اقولج بخطبج شو سويتي هديتيني وقلتي
كل شي ينبني على غلط ينتهي غلظ
والحين بعد ما تعودت على فراقج تقولين جي
اليازية: لا تكابر انا أدري انك تحبني
هزاع: باستهزاء: كنت صدقيني ياليازية كنت ....... والحين عندج شي بتقولينه تراني تعبان وابغي ارقد
اليازية: حرام عليك انت يالس تعذبني
هزاع: وانتي مب حرام عليج يوم عذبتيني خلاص يا اليازية قلبي عافج
اليازية:هزاع
هزاع:ربي يحفظج

صكر هزاع التلفون وما يدري الي سواه صح ولا غلط كل الي يعرفه انه ارتاح لما ردلها الطعنه والالم والعذاب الي عيشته به وخلاها تعيش هالالم والعذاب

.................................................. ................................................

عذرك اعرفه كل يوم تقوله
اسف حبيبي قلتها بالملايين
افهم ترى ود كل شي اصوله
والحب له ناس على العهد وافين


اول ما دخلت الغرفة عقت عمرها على الشبرية وتمت تصيييييييييييح لين ما حست بالمبايل يرن بس ما ردت تعرف انه هو الي يتصل
انقطع الاتصال بس ما مرت دقيقتين الا وهو يرد يتصل مرة ثانية وثالثة ورابعة
بس بعدين خافت حد ينتبه على المبايل وردت عليه:الوووووو
علي: ألووووو
ميرة بصوت مبحوح :شو تبا
علي: خليني ارمس لين الآخر
ميرة:ارمس بشوف شو بتقول
علي: ميرة انا احبج والله احبج وادري انج تحبيني لا تضيعين حبنا عسب شي ما يسوى
ميرة: ما يسوى تكلم غيري وتقول ما يسوى
علي: لحظة ضعف غلطة بعدين ميرة انا مثل كل ريال احب الي يهتم بيه
ميرة:شو يعني تباني أرمسك لو اختك جان رضيت
علي: قتلج بنعرس ما رضيتي
ميرة: هاي حجتج (وهي تصيح) حراااااااااااام عليك انت ذبحتني
علي: ميرة فديتج لا تصيحين والله احبج واموت فيج
ميرة: علي ما ابغي أرمس صكر
علي: ما بصكر لين ما تقولين مسامحتني واوعدج ما أكررها
ميرة: علي ما ابغي أرمس
علي: ميرة بخطبج من ابوج باجر
ميرة: علي صكر
علي: انزين بس قوليلي تحبيني
ميرة: حسافة يا علي ما قدرت حبي لك مع السلامة
صكرت ميرة التلفون في ويهه
اما علي فر المبايل على اليدار وتكسر :أوووووووووووووووووووووووف
.................................................. ....................................

كل ليلة تمر يكبر غلاك
ماسكن قلبي من الدنيا سواك
احبك حب يسمونة هلاك


روضة كانت يالسة ترقد عيالها واندق الباب استغربت منو ياينها الحين قامت تفتح استغربت
روضة:سالم
سالم: ممكن أدخل
روضة: تنور حبيبي
سالم: شحالج
روضة: بخير انت علومك ها شو العرس
سالم:زين خلينا من العرس الحين أنا ياينج بموضوع ثاني
روضة نزلت راسها لأنها عرفت الموضوع
سالم:سمعت أنج بتردين ويا ريلج باجر
روضة:هي
سالم:روضة أنا ادري أنج ما تبين تردين قوليلي وصدقيني بوقف وياج
.............. محد بيروح يغصبج............

روضة:سالم انا الي أبغي ارد
سالم: جذابة مب انتي يا روضة لو وديمة بصدق بس انتي ما أظن تهون عليج نفسج
بس أبغي اعرف شو سووبج.....................
روضة:منو هم
سالم:أماية وخالد
روضة: ما سوولي شي
سالم: روضة انتي كنتي مصرة على رايج فجأة غيرتيه لييييييييييييش قوليلي وصدقيني بوقف فياج
روضة: فكرت في عيالي
سالم:يعني ما بتقولين
روضة:ما عندي شي اقوله
سالم:عيل أنا بسير بس اذا يوم من الايام غيرتي رايج صدقيني ما يردج الا لسانج وأنا أول واحد بوقف وياج
روضة:أدريبك ما تقصر يا بوغنيم
سالم ابتسم باسى على اخته وقام بيظهر
روضة :سالم
صد عليها
روضة:زعلان مني
سالم ابتسم:لاء بس ان شاء الله ما تكونين انتي زعلانة من نفسج
ظهر سالم من عند روضة
روضة وافقت ترد مب لأنها خايفة او زايغة ولا لأنها اقتنعت بكلام خالد روضة ردت لأنها خايفة على اخونها يضاربون وتصير بينهم مشاكل بسببها وخايفة من كلمة مطلقة وخاصة وهي تدري بتأثيرها على المجتمع

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
قديم 07-02-07, 08:08 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدارة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يوم الخميس
الساعة :9:30 الصبح




الكل مرتبش عسب اليوم عرس سلطان
حتى هزاع نسى اليازية ووقف ويا ولد عمه في هاليوم

هزاع:شو المعنويات سلطوووون
سلطان:تدري كلهم لما سالوني قلتلهم عادي الا انت زايغ تصدق
هزاع: عاد شو بنسوي الحين من اليوم ورايح ماشي ظهرات مثل قبل تتحاسب على كل ظهره هههههههههههه
سلطان: تهبي مسود الويه ما باقي الا حرمة تتحكم بيه
هزاع: بنشوووووووووووووووووووف .......... الا ما قلتلي
سلطان: هلا
هزاع:حد يدري انك منقول دبي
سلطان:لاء
هزاع:ما يصير جي سلطان
سلطان:ما علي عادي
هزاع:الله يهديك


.................................................. .................................................. .....
بيت بو سعيد
الساعة 9:30 الصبح
غرفة منصور

كان راقد ومب حاس بشي لين ما سمع صوت باب يتبطل بالقو نقز من مكانه
أم منصور دخلت : بسك قووووووووووووووووم
منصور:أوف أماية برقد انا
راحت فتحت الستارة وبندت المكيف لانها تدري ما يروم يرقد من دونه وسحبت اللحاف وعقته على الأرض وظهرت وخلت الباب مفتوح
منصور:أووووووووووووووووووووووووووووووووووف
قام من مكانه وراح الحمام يتسبح
يوم خلص ظهر من غرفته وهو لابس كندورته وشعره مبلل بالماي
شاف الريم توها بتنزل لما سمعت صوت الباب صدت بس بعدين لما شافته كملت طريجها
منصور:صباح الخير
الريم:صباح النور
نزلوا مع بعض منصور أول ما شاف أمه ربع عندها ويلس في حظنها
أم منصور:وابوية منصور كسرت ريولي
قام منصور :تبني أهمزهم لج
ام منصور :بتكسرهم زيادة
منصور:وهو يبتسم :افا عليج انا أكسر ريول الغالية اعطيج ريولي جان تبين
ام منصور:الا رمسة
منصور:ههههههههههههه وشو في الحين غير الرمسة
أم منصور: قوم اتريق أبويه
منصور: ما أشتهي ما أحب اتريق روحي
أم منصور: هكي بنت عمتك ما تريقت لين الحين بتروح تتريق وياك
الريم:ارتبكت :لاء عمو ما اشتهي انا
منصور:شو هالرمسة بعد قومي تريقي
الريم (فجت عينها شلك أنت الحين )
منصور:قومي يلا ........... هي اماية أنا اليوم ما برد البيت
ام منصور: ليش وين بتسير
منصور: بسير المزرعة ويا ربعي
أم منصور:انزين أبوية دير بالك على عمرك
منصور :ان شاء الله وراح ويا الريم يتريقون

.................................................. .......

لو أكتب إحساسي بالأشعار وأبديه،،
فيك المشاعر كيف بس أختصرها...؟؟؟
قدرك كبير ويعجز هالشعر يوفيه،،
كل القصايد فــيــــك ينضب بحرها...!!
أرفع يديني وأسأل الله و أرجيه،،
(((يـنـجـيـك مـن شــر الـحـيـاة وكــدرها)))

منصور:صبيلي حليب
الريم:ما عندك ايد
منصورابتسم:من ايدج احلا يا حلو (وغمز لها )
سعيد:احم
منصور:ههههههههههههه
الريم بلاه هذا يتحنحن شو علباله...... هذا منصور ما ايي من وراه الا عوار الراس)
سعيد:دخل وهو مبتسم يطالع منصور :صباح الخير
منصور:ههه صباح النور
سعيد: يلس معاهم
منصور يطالع الريم الي تتمنى الأرض تنشق وتبلعها
منصور:شو الريم ما بتصبيلي حليب
سعيد رفع حياته يطالع منصور ويبتسم
الريم صبت الحليب له وعطته الكوب ومنصور بالعماله شله بحيث أنه ايدها تلامس ايده
الريم ارتجفت ومنصور لاحظ
الريم قامت
منصور بحب وحنان :وين ما كلتي
الريم:فجت عينها:لاء شبعت
وراحت فوق جنه حد يربع وراها
منصور :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حليلها
سعيد: استح على ويهك بنت عمتك هاي
منصور: طالعوا منو يرمس انتو
شمة دخلت عليهم واطروا يسكتون ويكملون ريوقهم وهم ساكتين
.................................................. ...............................................

حب يغيب وصاحبه ما بعد غاب
وحب يدوم وصاحبه في غيابه
وحب يذوب خافقً ما بعد ذاب
وحب يداوي صاحبه من عذابه
وحب حياته كلها لوم وعتاب
وحب حقيقي ما يضرك عتابه
وحب بلا معنى وحب بلاأسباب
يبدأ غريب وينتهي في غرابه


الساعة 10:30
بيت بو هزاع
غرفة علي

علي:خليفة متضايج من الخاطر تصدق
خليفة:تنهد :انت الي يبته لعمرك
علي:شو اسوي الحين
خليفة:ابعد لين ما تهدى البنية شوي
علي:تقول جي
خليفة:هي ما لك الا هالحل
علي: عيل شو رايك نسير دبي كم يوم
خليفة:اوكي متى بنظهر
علي:اليوم اتصل بنهيان خلا ايي ويانا بدل هالحبسة الي حابس عمره بها
خليفة: خلاص تم بنظهر بعد صلاة العصر
علي:اوكي يلا بتصل بخلفان بعد
خليفة:أوكي يلا مع السلامة
.................................................. ...............................................

بيت بو سعيد
غرفة شمة

شمة:ادخل
منصور:شمو شو تسوين
شمة:يالسة ليش
منصور:أنزين أبغي ارمسج بسالفة
شمة:شو
منصور:شمة في واحد طالب ايدج
شمة اتغير لونها ونزلت راسها:بس أنا ما أبغي اعرس
منصور: اسمعيني انتي بالاول الريال زين وما يعيبه شي ثانياَ هو ربيعي وما ابغي أرده فكري زين وردي عليه
شمة: منو هو
منصور:ربيعي مطر
شمة فجت عيونها وابتسمت :مطر
بس بسرعة تلاحقت على عمرها وردت مثل ما كانت بس بعد ما منصور لاحظ التغير الي صار:هي مطر بلاج
شمة: لاء ولا شي
قام منصور:أنزين انتي فكري و ردي عليه
..
.................................................. .................................................. ....................

ترى ماهو بجديد انام ودمعتي على خدي
ولا هو بجديد ألاقي الناس ضدي
ولا هو بجديد أفقد حبايب يعزوني
ولا هو بجديد أنطعن ويجرحوني
ولا هو بجديد أتعلق في ناس ويتركوني


الساعة 7:00
بيت بو سعيد
غرفة شمة


البنات كلهم خلصوا مكياج وميرة كان الحزن مبين عليها ولما البنات سألوها
قالت لأن سلطان بيفارقهم أما ميثة الي كان خاطرها تجتل الريم وخاصة أنها ظاهرة احلى وحدة
أما شمة الي كانت دقيقة وياهم وعشره لاء كانت تفكر بكلام منصور لها اليوم وتفكر بمطر

الريم كان لابسة فستان وردي القميص قطعة عليها نقش والتنورة شيفون فيها قصات وكانت فاتحة شعرها الي يوصل لين نص ظهرها وقاصتنه من جدام مدرج

أما شمة كانت لابسة فستان بيج فيج مثل خرزعلى شكل ورود بنية ومسوية تسريحة ومظهره شعرها منه

ميثة كانت لابسة اخضر عشبي كان ظاهر حلو عليها وخاصة طريقة القصة من جدام بس هي ما كانت واثقة من نفسها عسب جي هذا قلل من جمالها

ميرة كانت لابسة فستان أحمر ومسوية مديل اسباني يعني من تحت كله طبقات وكانت يايبة شعرها كله على صوب ومثبتتنه بوردة حمرا طبيعية والشعر الي نازل كله كيرلي
وظاهرة حلوة وخاصة ان الحركة ظهرت ويها طفولي

.................................................. .................................................. ......

الحب اكبر من كلام نقوله
واكبر من اللي ينكتب بالدوايين
توك صغير تعيش سن الطفوله
وين المحبه وانت يامعذبي وين

خلفان بهمس :خليفة بلاه علو ساكت وسرحان
خليفة :يبتسم عاشق
نهيان نط من ورى :يا ريال
خليفة:هههههههههههههههه من وين ناط أنته
نهيان: تجرب من علي الي ما كان وياهم ويفكر كيف بيراضي ميرة
لصق به علي عقد حياته واطالعه...... نهيان لوا على أيده :أحبك لو بعيد الدار عنك فداك يحن قلبي للرجوع ولو عني الليالي يبعدنك غلاك...............
الشباب كانوا يضحكون على حركات نهيان وهو يغني اونه هايم ويحب
علي يدزه:ههههههه عنلات صداك يوز عني
نهيان: خلفان بلاك يا ريال من ساعة مب ويانا
خلفان :ما أدري يقولون أحب ههههههههههههههههههههههههههه
علي: خلفااااااااااااااااان
خلفان:ههههههههههههه أنا شلي الحين هذا نهيان
نهيان:انا وحليلي
علي:ههههههههههههههههههههه انزين غيروا السالفة
نهيان:تامر أمر
.................................................. .........................................

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
قديم 07-02-07, 08:09 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدارة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الساعة 10:30
قاعة العرس



دخلت العروس على اغنية راشد الماجد البدر وكانت فعلاَ بدر حصة كانت بيضة وكل شي فيها صغير وهذا الي محلنها ومخلنها تظهر رقيقة دخلت وهي تحس عمرها الملكة اليوم تمشي وتبتسم للكل مع أن عيونها كانت فيها دمعة لأنها بتفارق اهلها وكانت مبينة في الشاشة وخاصة أن الشاشة تكون الصورة فيها مركزة على الويه عسب الكل يشوف العروس واضحة
ما صدقت حصة وصلت لين الكوشة ويلست بعدين يو عندها البنات وسلموا عليها


.................................................. .................................................. ............

الساعة 10:30
سيارة هزاع
عند بيت سلطان

هزاع:يلا أنزل
سلطان:ما أصدق اليوم عرسي وانا المعرس
هزاع:هي والله اول مرة أشوف معرس يدور في المول
سلطان:انزل وياي
هزاع:وين انزل أنت بتنزل تتسبح وتتلبس وبعدين بتسير ويا ابوك وين ارز بويهي انا
سلطان: أووووووف أنزين يلا بنزل أنا
هزاع:ربي يحفظك موفق ان شاء الله
سلطان: ابتسم يلا عقبالك
هزاع: ابتسم بحزن :الا متى السفر
سلطان:باجر الصبح
هزاع: تروحون وتردون بالسلامة
سلطان: نزل وراح فتح باب هزاع
هزاع:بلاك
سلطان:بسلم عليك ما بشوفك لين ما أرد من السفر
هزاع:هههههههه أنزين نزل ووايهه وبعدين سلطان راح

.................................................. .................................................. .................

سيارة مطر


مطر: بلاك
منصور: مصدع يا ريال
مطر: خذ بندول
منصور:خذت ما في فايدة
مطر:أردك البيت
منصور :لاء بتروح وترد تعب عليك
مطر: لا تعب ولا شي تونا في أول الطريج
.................................................. ..................................
الساعة 11:55
قاعة العرس


واقف عند الباب هو وأبوه وعمه بو منصور وعمه بو هزاع وأبوها وواقفين معاهم ثلاث من عمامها
سلطان ( اووووووووف اشو ها ما عندي أخو يوقف وياي ويحس بيه ولا هي عندها أخوان احس عمري غلط ويا هالشواب شو هالمنكر بعد لازم أدخل اووووووووووف )

بعد دقايق دخلوا سلطان ويا الشواب ......... سلطان طول الوقف ساكت ومنزل راسه وصلوا لين الكوشة وقفوا شوي بعدين ظهر أبو سلطان وابو حصة وعمامها وعمام سلطان ما حبوا يتمون وخاصة القاعة متروسة حريم
صد سلطان صوبها اول ما يت عينه عليها تم مبحلق عينه لين ما نبهته أمه وباس حصة على راسها
يلس عندها وهمس باذنها مبروك بس هي ما تحركت من مكانها كانت مستحية وايد وخاصة انها أول مرة تشوفه
سلطان: احم .... عمو .....عمو
أم حصة : هلا أبوية
سلطان: متى بنسير
ام حصة: وابوية بلاك مستعيل جي تو الناس

مر الوقت وهم ساكتين محد يرمس وبعدين قاموا عسب يقصون الكيك سلطان لاحظ الرجفة الي صارت بيد حصة لما مسك ايدها بس سلطان طنش
.................................................. .................................................. .

مطر: انزين طمني عليك
منصور: ان شاء الله
مطر: منصور
منصور (بضيجة ):هاااااااااااااااااااااااااا
مطر: تبا شي
منصور:لاء سلامتك


روح مطر عن منصور الي ما صدق دخل البيت وراح علطول حجرته عق سفرته وعقاله على الشبرية ورقد عندهم وهو مب حاس بعمره
.................................................. .......................................
اوعدينـي
لوشخ نظري في يوم تكوني نظر عيني
لوعجزت اكتب في ايدي تكوني يميني
لوكسر ظهري الزمن لا تتركيني
لوجرحتك مره بكلمه تسامحينـي
تـوعدينـي ؟

الساعة 12:30
في الفندق


سلطان دخل الغرفة بعد ما تاكد ان كل اهل حصة ظهروا من الغرفة
شافها يالسة على الشبرية تجدم منها ويلس عدالها
سلطان: ااحم ...... ( اووووووووف بلاني كلمتين ما اعرف أقولهم )
سلطان :شحالج
حصة بصوت هامس : بخير
سلطان: ابتسم :ما تبين تشوفيني
حصة رفعت راسها وهي عاقدة حياته:شو
سلطان: لاء بس اشوفج طول الوقف منزلة راسج شو رايج أنا بنزل راسي وأنتي اطالعيني
حصة رفعت راسها تتطالعة فعلاَ كان حلو شكله طيب وبيسعدها بس مرة وحدة نزلت راسها وصاحت
سلطان: رفع راسه مستغرب :بلاج
حصة: ..........................
سلطان تجرب منا وحطا أيده على جتفها والايد الثانية مسك بها أيدها : شو بلاج
حصة: اشتقــ .... ــت
سلطان: ابتسم : اشتقتي حق أهلج
حصة:هي
سلطان ( لاء هاي شكلها بزية على الآخر لو تعرف أنا بنسكن في دبي شو بتسوي ) : انزين أهلج موجودين متى ما تبينهم بتشوفينهم
حصة رفعت راسها تتطالعة بس فجأة حست انه وايد جريب منها فنزلت راسها واحمرت
سلطان:أنزين ما قلتيلي رايج فيه
حصة: ابتسم
سلطان: هالقد أنا خسف
حصة:بتهور :بالعكس
سلطان:هههههههههههههه لاء عادي قولي
حصة : بقولك شي
سلطان:شو
حصة : ما أدري ليش أحس اني شايفتنك من قبل
سلطان: (هي لازم ناسية الأخت وين شايفتني ناسية الرمسة الي عقتها عليه ):هذا يمكن الي يسمونه الحب من أول نظرة
حصة استحت من الخاطر وقامت من مكانها بس أيده سبقتها:وين شاردة
حصة منزلة راسها :مب شاردة رايحة أفتح شعري وأفصخ هالعقد
سلطان: انزين عيل غيري ثيابج بالمرة لين ما أخلص أنا سباحة
قام سلطان وتسبح عالسريع ظهر وهو لابس وزار وفانيلة حصة كانت منزلة راسها تحط الطقم في الشنطة لما رفعت راسها قفطت
سلطان ابتسم: بلاج
حصة : ولا شي
سلطان:تدرين لما تفجين شعرج أحلى
حصة نزلت راسها
سلطان: وأنا كل ما بقولج شي بتنزلين راسج
حصة تتطالعه بستغراب (صدق دفش )
سلطان تنهد : بتروحين تتسبحين
حصة:هي
سلطان ابتسم : أنزين يلا بسرعة
حصة : ان شاء الله


.................................................. .................................................. ...
أكبر قهر لاضاع عمرك ورا انسان
تبي غلاه وهو يبي انسان ثاني
.
الساعة 12:15
بيت بو خالد


دخلت روضة هية وامها ووديمة وفطيم حرمة خالد الصالة بس الي فاجأ روضة أن سعيد يالس مع خالد في الصالة

خالد: ما بغيتوا تون الريال نقع هني
سالم: تنهد: شو استوى به يعني اذا يلس شوي
سعيد طنش سالم: يلا روضة جاهزة
روضة: هي دقايق بس
سالم :أتريوا لين باجر الحين ليل وين بتسيرون
سعيد :لاء باجر عندي شغل
سالم :أنزين تعب على روضة أنا بيبها باجر اذا أنت مشغول
روضة: لا عادي

بعد ما سلمت عليهم كلهم ركبت السيارة جدام وشافته من الجامة هو وخالد يايين خالد شال فيصل وهو شال احمد الي راقدين حطوهم ورا سلم خالد على سعيد وراح داخل

ركب سعيد وصد على روضة بنظرة خاطفة بعدين شغل السيارة وعلطول شغل الاف أم
روضة: اليهال راقدين بنده
سعيد : أطالعها بنظرة تامرين أمر
سعيد: الا بتخبرج ليش متغشية
روضة:انا مرتاحة جي
سعيد:انزين أفصخيها أبا اشوفج
روضة: ما ابغي
سعيد بركن على طرف الشارع : واذا قتلج ما بتحرك لين ما تفصخينها
روضة:أنت شو تتحرى عمرك
سعيد: أتحرى عمري ريلج يلا افصخيها
روضة فصختها بقهر وطالعته
سعيد كان يطالعها بنظرات اعجاب وبعدين حط أيده على ويها : مب حرام تحرميني مب شوفت هالويه الحلو
دزت أيده عن ويها :ليكون تتحرى اني برجعلك مثل قبل لاء عيل أنت فاهم غلط
سعيد: ابتسم: ههههههههه
روضة:شو يضحك
سعيد اكتفى ببتسامه وأطالع جدام وكمل طريجة

.................................................. ...............
بيت بو سعيد
غرفة شمة
الساعة: 1:20

شمة والريم كانوا يالسين يسولفون

الريم:شمة بلاج
شمة:شو بلاني
الريم: لاء بس أحسج مب وياي
شمة:لاء وياج
الريم :أطالعتها بتشككك
شمة:تدرين اليوم منصور رمسني برمسة لين الحين أفكر فيها
الريم : وشو هي السالفة هاي
شمة: في واحد تقدملي اليوم
الريم: والله
شمة:هي
الريم ابتسمت بخبث : وأنتي شو رايج
شمة : ما أدري
الريم أطالعها
شمة:هههههههههههه والله ما أدري
شمة:أنا بروح اتسبح
الريم :أنزين يلا بترياج بسرعة
شمة: انزين روحي تسبحي في الحمام الي برى محد في البيت خليفة في دبي ومنصور في المزرعة
الريم: لاء لاء بترياج
شمة: على راحتج

الريم لما شافت شمة طولت نزلت تحت عشان تشرب ماي
وما لبست شي يغطي الفستان ولا شيلة لأن محد في البيت راحت المطبخ ولما كانت تشرب ماي ما حست بالي واقف وراها ويالس يطالعها
منصور كان قايم من النوم دهمان ومصدع نزل يشرب ماي وتفاجأ بالريم وخاصة وهي بكامل اناقتها وكل شي فيها مغري
الريم كانت متصنمة في مكانها وتطالعه وفجأة منصور صرخ بصوت عالي؟



ظنكم ليش منصور صرخ ؟
علي وميرة شو بصير بينهم ؟
اليازية بتوافق على الي خطبها ؟
وسعيد وروضة شو بصير بينهم ؟

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سامية المقام, الكاتبة سامية المقام, سامية المقام, قبر يلمني ولا بنت اتذلني, قبر يلمني ولا بنت اتذلني للكاتبة سامية المقام
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:55 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية