لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





|[ فعاليات منتديات ليلاس]|

.:: الفعالية 1 ::.

.:: الفعالية 2 ::.

.:: الفعالية 3 ::.

.:: الفعالية 4 ::.

.:: الفعالية 5 ::.

.:: الفعالية 6 ::.



العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

قصص من وحي قلم الاعضاء قصص من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-19, 02:30 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اام حمودي مشاهدة المشاركة
   صبحج الله بالخير اختي كلارينت
اعتذر منج ما علقت عالبارت اللي طاف
شمووخ وثقتها وغرورها وين بتوديها هاي البنت احسها داهيه
عمر راعي مزواج وحرييم ما اتوقع بيكون مصيرها مثل غيرها دام هي مخططه
فبتكسب قللبه والاميره نجد اكيد بتخطب حق ولدها
يعطيج العافييه ونتيارج

اهلين فيكِ يالغالية،مساك الله بالنورد
عادي حبيبتي معذوره وكلن له ظرفه ..
نشوف وش نهاية شموخ هل بتنتصر ولا تُغلب ..!
الله يعافيك حبيتي وما انحرم من هالطلّه

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 03-08-19, 02:31 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني

 

السلام عليكم
مساء الخير للجميع
بإذن الله الليلة او غدًا راح ينزل البارت الرابع بحول والله وقوته
فكونوا بالقُرب

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 04-08-19, 12:44 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني

 

بسم الله الرحمن الرحيم
،
"ربِّ ادخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق
وإجعل لي من لَدُنك سُلطانًا نصيرا"

،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نزلت البارت بدري لعيون اللي طالبوا ببارت بأسرع وقت
تستاهلون والله

*

"البـارت الرابع "

رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني/بقلمي .

،

لا تعجبي إنْ قلتُ أنّي
قد رأيتكِ قبل أنْ تأتي الحياهْ
وبأنني يوماً عشقتكِ
في ضمير الغيب سراً .. لا أراهْ
كم تاه عقلي في دروب الحب
وانتحرت خطاهْ
كم عاش ينبش في بقايا اليأس
يسأل عن هواهْ
لكنّ قلبي كان يصمتُ
كان يدرك منتهاهْ
فلقد أحبّكِ قبل أنْ تأتي الحياهْ!
*فاروق جُويدهـ.



،
*

سمعت صوت الجوال يرن كان رقم
غريب ومُميز،ردت : الو من معي ؟
... : السلام عليكم الأخت نورة ؟
ام شموخ : وعليكم السلام ايه حياك من معي ؟
.... : بارك الله فيك، معك الاميرة نجد
ام شموخ : هلا والله فيكِ
الاميره نجد رن جوالها الثاني : بعد اذنك ام شموخ جاني اتصال
مهم بعدين اكلمك هذا رقمي الخاص ياليت تضيفيني فيه
ام شموخ* بإستغراب : اذنك معك حبيبتي معذووره خذي راحتك ان
شاء الله تآمرين امر يالغالية ..
،
الاميره نجد قفلت الخط ، وفتحت جوالها الثاني : الوو وبعدين
معك وش تبي متصل ؟!
عُمر مدد رجوله على المكتب : ابد بس اشوفك متصله بنورة
خير يمه وش عندك تخخططين من وراي !
الاميره نجد : مالك شغل باللي اسويه لو سمحت لا تتدخل فيني
يا عُمر فشلتني عند الناس الى متى تعقل
عُمر بخبث : اذا تزوجت شموخ
الاميره نجد بعصبيه: تخسي تاخذها ،ماياخذها غيير اخوي
عمر بضحكه خبيثه : هههههه يمه انتِ عارفتني اللي براسي
اسويه رجاءً لا تتدخلين بشغلي ،واخوك ذا خليه يتزوج وحده
غيرها الا شموخ لا تحطين عينك عليها ولا والله ثم
والله يا يمه بيصير شي مايعجبك
الاميره نجد بقهر : تهددني وانا امك يا قليل الادب ، شموخ
ماهي لعبة بين يدك متى ما خلصت منها طلّقتها استتح على
وجهك* يا عُمر ،شموخ بتصير زوجة اخوي غصبن علييك رضيت
ولا مارضيت ، وانت ما تستاهل خصله من شعرها
عُمر بتهديد :اوكي يصييير خير يا يمه بتشوفين اللي مابيرضيك
شاف امه قفلت بوجهه ، وابتسم بخبث ،وبجواله الثاني يتفرج
على الصور لشموخ : وطحتي بيدي ومحد سمّى عليك
عُمر اشر للسكرتير: شوف شغلك الحين

،
قفلت الجوال بوجهه عُمر : حسبي الله عليك يا ام مطلق سويتي
اللي يبيه ولدي ثم سكَتها بكم ريال، ومحى وجودها على الارض،
عارف اني ماراح اتركها الله حسييبك يا ام مطلق
الله حسيييبك..
"
تتذكرها لما لمحتها امس بالحفلة كانت جالسة بالأخير
شافتها وقامت الاميره نجد تلحقها ، لكن ام مطلق
اختفت عن الأنظار: حسبي الله عليك يا ام مطلق وش جايبك
بحفلة هنوف ،وانا مانعه دخولها اكيد عُمر مدخلك بواسطة
عضت على شفتها السفليه بحقد : لكن هين بكرا على طول اخطبها
لأخوي قبل عمر يخطبها اللي اصلا ماراح يزوجونه
لكن ولدي مجنون واعرفه ..
ام مطلق تخبت وارسلت وحدة من عاملاتها تراقب
شموخ وتصورها كم صورة واعتطها مبلغ كبير واخذت
الكاميرا وبإبتسامة : هذي والله اللي تجيب راسك يا عُمر
"
انقهرت من ولدها ماتبيه ياخذ وحده مثل شموخ
اللي اعجبتها وتستاهل واحد يعزها ويكرمها موب لا خلص منها
طلّقها ، الله يخلف علي بس...
بياخذها غصبن عن الكل: الله يستر وش بيسوي
جاها تنبيه رسالة من ولدها عُمر
توسعت عيونها بصدمه حطت يدها على راسها : ياويلي
سويتها يالحقييير حسبي الله عليك من ولد
اللي ماتخاف ربك ..
ثم وصلتها رسالة منه مكتوب فيها " شرايك يمه على فِكره
بكرا بتكون زووجتي غصبن عن اللي يرضى واللي مايرضى"
رمت الجوال على الارض ،مقهوورة من سواة ولدها
اللي فضح البنت ولا خاف من ربه


،


ام شموخ حطت جوالها على الطاولة
شموخ بفضول : يمه مين متصل ؟
ام شموخ : هذي الاميره نجد كانت تكلمني بعدين جاها
اتصال واعتذرت ...
شموخ"توقعتها تخطب ،يلا باقي العصفور الثاني ":شلونها
ام شموخ : ماعليها طيبه بس استغربت كانت متحمسه بعدين
كنها انزعجت الله يعينها
شموخ بهدوء : الله يعينها بروح اجلس بالصالة عبال خالتي تجي
ام شموخ دخلت المصعد ..
شموخ لمحت خالتها وغِيْد داخلين راحت تستقبلهم ..
تسلم على خالتها وتحضنها : هلا والله بالخالة بعد روحي انتِ
ام غِيْد : هلا بك ياقلبي هلا بوحيدة اوخيتي هلا باللي رافعه روسنا
شموخ بإبتسامة : بعد قلبي خالتي الوحيدة عسى الله لا يخليني
ام غِيْد : آميين ولا يخليني منك ومن امك
شموخ التفتت لغِيْد: آميين ، شلونك غِيْد صح النوم ورى عيونك
متورمه شكلك تسهرين
غِيْد بكسل واضح عليها مانامت : ببخير دامني شفتك ، ماشبعت
نوم وامك عازمتنا ،كان خلته عشاء موب غداء
ام شموخ جايه تسلم : السلام عليكم حياكم الله
ام غِيْد : وعليكم السلام، الله يحيّك ويبقبك يا بعدي
ام شموخ تأشر لهم على المجلس يتفضلون ، ثم جات الصبابه
او المضيفه تضيّفهم بالعصير والقهوة وتقديم المالح والحلو
وبعد ماتغدوا ودعتهم ام شموخ وغِيْد راحت تنام بغرفة شموخ
شموخ مشت للمصعد بس وقفها صوت ابوها العالي: شمووخ
يااا شموووخ تعالي تعاللي
شموخ خافت من نبرة ابوها اخذت نفس عميق ثم التفتت : سم بابا
آمر وش بغيت ؟
ابو شمووخ رمى الجوال بحضنها : شوووفي سواد
وجههك فضحتيييني بييين النااس حسبي الله عليك
شمووخ اخذت الجوال تشوف الصور ،رمشت عينها بصدمه
من الصور اللي تشوفها " كانت بملهى من ملاهي لندن وبيدها
كوب خمر وجمبها رجل " وبرجفه : مُستحيييل مُستحييل شلووون*
والله يا بابا ماسويت شي
ابوها سحب شعره : تحلفييين لا تحلفيين ماراح اصدقك
طحتي من عييني يا شموخ وانا احسبك عاقله ولا تطلع لك
هالسوالف الشرهه موب عليك علي انا ،اللي معطيك الثقة
تروحين تدرسيبن واخرتها تسودين وجهي
شموخ تبكي من الصدمه وبترجي : باابا والله ظلم انا ماسويت
شي ورب البييت ما سويت شي اكييد انه ولد الشيخ
مبارك مسوي كذا عشاني رفضته
ابوها اعطها كف جامد طيّرها : ولد الشيخ مبارك اشرف منكً
مير الله فكه منك ومن سواد وجهك هالحين ميين بياخذك قولي!!!
ماراح ياخذك غير شايب عايب تقعدين بكبده..
ام شموخ جايه ركض من سمعت بصراخ زوجها
وشالت شموخ من الارض: وش فيك يا ناصر علامك على
شموخ انجنييت انت !!؟؟ تمد يدك على بنتي
ابو شموخ رمى عليها الجوال : شوووفي بنتك سواد الوجهه وش
مسويه شوفي صورتها منتشره حسبي الله عليها من بنت
ام شموخ عيونها على عيون شموخ اللي تبكي ويدها على خدها
من قوة الكف اللي جاها من ابوها: وش مسويه انتِ
فتحت الجوال وانصدمت : مممعقولة هذذي انتِ يا شمووخ !!
هذي اخرتها معك ... ياويلي ويلاه مستحيل بنتي تسوي
هالسواة مستحييل
شموخ تترجى امها وتتمسك برجلها: ماما والله ماسويت شي غلط
صدقيني مااامااا لا تصدقيين كلام الناس الله ياخذهم
امها دفتها برجلها : ابعددي عني ابعدي انقلعي من وجهي
ولا والله لا اذبحك هنا قووومي انقلعي
شموخ بانكسار ماعمرها ذاقته ،وتتذكر الرسالة البارح
انقهرت اكثر وقالت بنفسها "اكييد الحقيير ولد الشيخ مبارك"
قامت لملمت شتات نفسها ،شافت ابوها طلع من البيت
وامها تتحسر على اللي وصلها وتبكي
شموخ شدّت على قبضة يدها بقهر ودخلت المصعد
اتجهت لغرفتها وفتحت الباب اصرخت اقوى ماعندها
لدرجة صحت غِيْد مفجووعة : يمممه بسم الله وش صاااير
وتتلفت يمين يسار شافت شموخ اول مره تشوفها بهالشكل
مكسورة قامت بسرعه من السرير : بسم الله شمووخي حبيبتي
وش فيك
شموخ ماتبي تبين ضعفها لكن الكف اللي بوجهها فاضحها
وبغصه: مافييني شي اطللعي بررا يا غِيْد
غِيْد حطت يدها برفق على خدها : بسم الله مين ضاربك جعل يده
للكسر
شموخ بحده : استغفرري لا تدعييين
غِيْد تناظر بعيونها : استغفر الله ،لايكون ابوك !
شموخ صدت عنها ، راحت لسريرها وغطت نفسها باللحاف
غِيْد الحقتها : شموووخ قولي وش صاير لايكون بسبب عُمر !!
شموخ : يالييت هو كاان اهون يا غِيْد..
غِيْد : لا تكووون سِهااام !
شموخ بقهر وبنبرة عالية ارعبت غِيْد: الحقيييير ولد الشيخ مبارك
غِيْد بعدت منها خافت : بسم الله وش فيك هدي يمكن مو هو
لا تظلميين احد
شموخ بحقد : الا اكييد هو مافييه غيره حاقد علي هالكثر وجاي
يتبلاااني انا حسبي الله عليه
غِيْد تهدي فيها : خلاص حبيبتي اهدي مايصير الا خير
شموخ : اي خيرر تتكلمين عنه ! اللي خططت له راااح تبخر
صااار سررراب يا غِيْد ..اكيد ام عمر ماراح تزوجني عقب اللي
سمعته... انا سمعتها تصرف امي شكلها كانت ناااويه تخطبني
لولدها وصلتها الصور وطحت من عينهاا اااه يا غِيٌد
شلوووون شلووون صار هذا !!!
غِيْد ضمّتها لصدرها : انا نبهتك يا شموخ* قلت راح تنكسرين
بس ما سمعتي كلامي..
شمووخ سدت اذونها ماتبي تسمع : خلااص خلاااص اسكتي
مااا ابي اسمع شي..مااابي
ماحست على نفسها الا غفت بحضن غِيْد اللي عدلتها
وغطتها زين وقفلت الستاير وتركت الأبجورة مولعه
وطلعت بهدوء من الغرفة ، وفتحت جوالها
تشوف الفضيحه اللي انتشرت وبصدمه : معقوولة
شموخ تسوين كذا !!! ياربي الناس مارحموا بالسب
حسبي الله عليهم ..
جلست تبكي زعلانه على اللي صار لشموخ ما تهنت بجيتها
الا طلعت لها الفضيحه اللي ماتدري من وين طلعت
غِيْد : مستحيل يكون ولد الشيخ مبارك ماظنتي
هو تقبل انها ماوافقت علهي الزواج قِسمه ونصيب
شلوون يصيير كذا !! اكييد فيه شي ، بس شمووخ نايمه انتظرها
تصحى بعدها يصير خير...
*

،

*
في مكتبه مبسووط عالآخر باللي سواه وتحدى أمه
واعطى لنفسه تحية تصفيق : برااافو يا عُمر
ابتسم براحه ، يتأمل صور شموخ اللي ماقد شاف جمال وحدة
مثلها وضحك : ياحليلك بتكملين الدكتوراه يصير خير يا بنت
ناصر ..
حاس بالنصر ،وعارف ان اهل شموخ لو يتقدم لهم راح يرفضونه
لأنه معروف انه يطلّق الحريم ، ومايبون شموخ يكون
مصيرها نفس باقي حريمه ، شاف جواله يرن
كانت امه مارد عليها ، قرأ رسايلها تترجاه يبعد عنها
وتوعده تخطب له وحده احسن منها ضحك بسخريه: مافيه
يا يمه حاليًا هذي اللي داخله مزاااجي ..!
ترك الجوال على الطاولة وقام من مكتبه طالع لغرفته
أخذ له شاور عالسريع وجفف نفسه ثم ليس ثوب وغتره
وفتح درج الساعات ،واخذ ساعة اوديمار بيجايه
مع كبك ساده ، ورشة عِطر من مانسيرا عود لاين
وجات العامله معها مبخرة بأجود واغلى انواع العُود تبخر فيها
وبخر غتره ، ولبس البشت ابتسم برضى على أناقته
وشكله وجاذبيته اللي تسحر، نزلت تحت تنتظره سيارة الرولز
رويسبخامتها وأناقتها والمصممه حسب مواصفاته اللي يبيها
فتح له الحارس الباب : تفضل طال عمرك
جلس بهيبته المُعتادة وسكر باب السيارة تلقائي واشر لسايق
يمشي للمكان المحدد في gps
بعد 10 دقايق وصل بحكم انهم بنفس الحيَ لكن في الجهة الثانية
فتح العامل بوابة قصر ابو شموخ لسيارة عُمـر،ووراه سيارتين
مرسيدس لون أسود فيها رجاله،وحراسه
نزل قدام البوابة الرئيسية واستقبله ابو شموخ بحرارة
واشر لهم يتفضلون داخل مجلسه الكبير، واستقبله بضيافة
أجود ماتكون ، بعد ما تقهوى ،نزل عُمر الفنجان على الطاولة
وتكلم بصوت فخم : تعرف يا ناصر اني جاي اخطب بنتك شموخ
ابو شموخ بارد وجهه عقب اللي صار لشموخ : شرف كبير
لنا يا استاذ عُمر ننسابك بس ..
عُمر ابتسم بخبث وعرف قصده : داري يا ناصر وانا ماجيت
الا اني استر على بنتك شموخ ب
ابو شموخ منزل راسه منحرج : والله يا استاذ عمُر والله يا استاذ
عمر قليل من امثالك بهالزمن والله ييييض وجهك مثل ما انت تبي
تستر على بنتي شموخ ولو تبيها بدون مهر خذها
بس استرنا من الفضيحه
عُمر : عمي انت قدرك كبير ومحد فينا مايغلط انا مسامحها
ووببدا معاها حياه جديده والله يكتب لنا الخير ولي الشرف اني
اناسبك
ابوشموخ بضعف : الله يجزاك خير يا استاذ عُمر وشموخ
تراها حلالك من هاللحظة وانا مابي الا انك تسترني بين الجماعه
مابي فضايح الله يسود وجهها
عُمر يبتسم بإنتصار واخفى ابتسامته : ماعليك يا ناصر
اذا عن الفضيحه كلها كم ساعة وتختفي صورها قبل لا تنتشر
ابو شموخ جاء يبوس راسه : الله يجزاك خير يا ولدي الله يجزاك
خير
لكن عُمر رفض : لا ياعمي انت بمقام ابوي الله يرحمه
واللي سويته لوجه الله عشان استرها ..
ابو شموخ بكى بإنكسار : الله يجزاك خير ياولدي هالحين
اجيبها عندك ..
*

،



الى هنا نتوقف



"نهاية البارت"

ولا تبخلوا بردودكم وتوقعاتكم وبالذات اللي يقرون خلف الكواليس
اتمتى تفاعلكم معي هنا ، فهو سبب في نجاح الروايه بعد الله


قِراءة مُمتعة للجميع

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 04-08-19, 06:13 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني

 

‏الله آكبر الله آكبر الله آكبر لاإله الا الله
الله اكبر كبيرآ والحمدلله كثيرآ
وسبحان الله بكرةً واصيلآ
.


يا مساء الخير للجميع.
بإذن الله موعدنا مع البارت الخامس الليلة او غدًا بمشيئة الله تعالى
فكونوا بالقُرب والله الله بالتفاعل الحُلو

.

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 05-08-19, 04:21 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني

 

ثواني وينزل البارت

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رومانسيه, رواية حب, روايه جريئه, شموخ, عمر, غرام, عشق, كلارينت
facebook



جديد مواضيع قسم قصص من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:55 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية